الملاحظات
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 52

الموضوع: رواية بنات أفكاري

  1. #11  
    البارت ((10))
    راحت لعند المطاعم وكان وراها كانت توها بتدخل للقسم الخاص حق النساء لاكنه مسكها من كتفها ولفها لجهته.

    حست ان الزمن وقف بهالحظة تمنت انها ماسوت الي سوته قالت بصوت مرتجف.
    ترف:شتبي؟
    خالد ابتسم وخصوصا لما حس انها خايفة منه:امشي معاي بهدوء
    ترف:خيروين قاعدين احنا وخر عني لا انادي السكيورتي الحين يجي يشيلك
    خالد:يلا روحي ناديه وريني وش بتقولين له

    ترف خافت من ثقته الزايدة واستغربت بنفس الوقت

    ترف:ايوه بروح

    مشت وهو ظل واقف بمكانهجد استغربت من ثقته الزايدة لو واحد ثاني كان هرب من زمان او على الاقل اترجاها انها ماتروح
    قبل لا توصل عند السكيورتي وقفتطالعت وراها وشافته واقف بنفس مكانه ماتحرك وقاعد ياشر لها تروح عند السكيورتيتنرفزت من غرورة وثقته بنفسه نست خوفها ونست كل شي وتقدمت له بخطوات سريعة

    وقفت قدامه مباشرة وبانت قصيرة قدام طوله.

    ترف بعصبية:انت شنوسالفتك بالضبط؟
    خالد ابتسم وقال ببروود:أي سالفة؟
    ترف:ثقتك الزايدة هاذي من وين جايبهايعني تبي تقنعني انك مو خايف يجي السكيورتي وياخذك ويمكن يوديك للهيئة وذيك الساعة الله العالم وش بيصير فيك هناك
    خالد:الي يشوف عيونك ما يخاف من شي
    ترف قلبها دق من الخوف بس ما تبي تبين له:طيبالحين اذلف عن وجهي
    خالد ياشر على نفسه بهدووء:انا اذلف
    ترف:أي انت.ليش في احد غيرك وافق قدامي
    خالد ببرود:no
    ترف:اجل يلا وخر
    خالد بنفس البرود:بعدno
    ترف بصراخ:شتبي مني؟
    خالد تسند على الجدار:ممم للحين ما ادري
    ترف بعصبية:احلف بسيلابس وخر(دزته ومشت)
    خالد مسكها من يدها وسحبها:مو انتي الي تقررين متى اروح

    ترف خافت يسوي فيها شي ولحسن حظها كان في عايلة مرت من جمبها سحبت يدها بسرعة وهو لما شاف العايلة جاية تركها
    مشت عنه بسرعة ودخلت لاقرب اصنصير عندهاشافته جاي من بعيد صارت تضعط الازرار بعشوائية بس اهم شي يسكر الباب.لاكنه كان اسرع منها وسد الباب بيدهانفتح الباب ودخل.كانت توها بتطلع لاكنه حدها.خافت ورجعت لورى

    خالد:ماتبين تنزلين؟

    سكتت وتجمعت الدموع بعيونها بس مانزلت.شدت على شنطتها بقوة وهي تدعي ربها انه يستر ومايصير لها شي.

    خالد لا حظ دموعها وابتسم بخبثهو مايبي يسوي لها شي واصلا مايقدر لانه بمكان عامبس يبي يعلمها الادب عشان مرة ثانية تتعامل مع الناس كويس

    وصل الانصنصير وتوجهت للباب بسرعة لاكنه حدها مرة ثانية.

    نزلت دمعه من عينها(قالت بصوت مرتجف):شنو في بعد؟

    خالد سكت ولانت تعابير وجهه كسرت خاطره شال يده بهدوء.

    خالد:روحي
    ترف طالعته باستغراب((هاذا شنو ناوي عليه))
    خالد ابتسم:شنو عاجبتك القعده معاي؟

    ترف صدت عنه ومشت بسرعه.سمعت صوته جاي من وراها

    خالد:مع السلامه
    ترف طالعته بغرور وبقرف(قالت بستهزاء):مالت على هالاشكال

    مشت بكل دلع وغرور

    فارالدم براسه وعصب منها للحظة بس كسرت خاطره وكان بيده انه يعذبهامشى وراها وهو مايشوف قدامه غيرها وغير انه يدفعها الثمن.

    ترف كانت تمشي بهدوء الحين بس حست بالامانصارت تمشي وتدعي ربها وتحمده ان ماصار لها شي ولا هي داريه عن الي وراها.

    دخلت لمحل بتشتري لها أي شي عشان لو رجعت للبيت لينة ماتشك بشي

    خالد وقف راها وهمس باذنها:هاااي

    ترف طاحت البلوزة من يدها.لفت وشافته وراها

    خالد ابتسم:للحين ماتبين تقولين لي اسمك
    ترف يدينها ترتجف حست بحرارة بكل جسمها وخوف مو طبيعي((خلاص مو لازم اشتري شي بس اهم شي اوصل للبيت))

    مشت بخطوات سريعة وطلعت برة المجمعدقت بسرعة على السواق.كلها ثواني ووصل السواق لانه كان قريب.

    خالد:شدعوة بتروحين بهالسرعةماشبعت منك

    ترف خلاص اعصابها تلفت شافت السواق واقف قدامهاركبت للسيارة بسرعة.اول مادخلت سندت راسها عل الكرسي وخذت نفس تخفف توترها وخوفها.

    ترف:روح البيت بسرعة

    خالد يكلم نفسه:حسبالها بتهرب مني وربي ما اخليك وانا خالد ولد امي وابوي

    ركب سيارته بسرعة ولحقها

    وقفت السيارة عند الاشارة
    حست نفسها مرتاحة شوي لفت وجها للدريشة تشوف الناس
    تمنت انها مالفتشافته بالسيارة الي جمبها

    ترف:اوف هاذا مايتعب.يارب استر يارب

    قالت للسواق يضيعه وطلع السواق غبي ومايعرف شيراح لمطنقة مقطوعه صحيح مو بعيدة مرة بس بالنسبة للناس والزحمة مقطوعه.

    السواق:خلاص ماما هازا مافي موجود(خلاص هو مو موجود الحين)
    ترف خذت نفس عميييق:أي احسنروح البيت

    لاكن كانت سيارة خالد قدامهم وحدتهم.نزل من سيارته

    ترف:تحرك امش بسرعة
    السواق:بس بادين في اصدم هازا ولد(بعدين بصدم الولد)
    ترف:ياربي على الغباءاصدمه وش بيصير يعني احسن خليه يموت ويريحني
    السواق:بادين ودي انا سورته (بعدين بيودوني الشرطة)

    توها بتتكلم لاكنه وقف جمب الدريشة عند جهة ترف ويقول لها نزلي الدريشة.

    ترف طالعت السواق بعصبية:عاجبك كذا ياغبي
    خالد:اكلمك انا
    ترف بخوف:خير
    خالد:افتحي
    ترف:لا
    خالد:اققول لك افتحي
    ترف:وانا اقول لا

    لفت على السواق:ماتقوم ياحظي سوي شيليش جالس
    خالد:ههههههههههه متحامية بالسواقاستريحي بس انا ببقس اقدر اموته

    ترف خافت جد يقدر يسويها وخصوصا ان جسمه معضل وباين انه يرفع اثقال.

    ((ترف))

    ياربي شسوي اكيد بموت انا متاكدة.لا شنو اموت انا بعد بيصير العن من كذا(تجمعت الدموع بعيونها) مالي غيرك يازياد انت الي تقدر تطلعني من الي انا فيه

    دقت عليه بسرعة وحطته سبيكر عشان خالد لاينتبه

    خالد:وش قاعدة تسوين اقول لك افتحي

    ترف طنشته ودقت عليه.

    ترف بصوت واطي:يلا ردرد تكفى رد

    *************************

    كان قاعد بالسيارة مع سامي.

    زياد:والله انك فاصل ههههههههههه
    سامي:هاذا الشبل من ذاك الاسد
    زياد:من قصدك؟
    سامي:ولو انت المعلم
    زياد:هههههههههه.لا الحين عقلت
    سامي:أيان شاء الله دومعقبالنا يارب
    زياد:انت فيها تع

    قاطعه صوت الجوال.
    (فوق هاذا الحب احبك وبعد اكثر كثير يالي تدري ان قربك انا احتاجه كثير)

    رفع الجوال بسرعة وشاف رقمهارد بسرعه

    زياد:هلا
    ترف من بين دموعها:زياد الحقني
    زياد قلبه دق من الخوف عليها:ترف شفيك؟
    قالت من بين شهقات:تعال بسرعه.فيواحد بيكسر الدريشة.تعال بسرعة
    زياد خاف عليها:طيب انتي وينك الحين؟
    ترف تبكي:مدري
    زيادبصراخ:شلون ماتدرينتكلمي انتي وين عشان اجيك
    ترف تكلم السواق:احنا وين؟

    السواق قال لها المكان.وقالت حق زياد

    زياد:وانتي وش موديك هناك؟
    ترف زاد بكيها:مدري مدري
    زياد:خلاص دقايق وانا عندك لا تتتحركين من مكانك
    ترف:اوكي

    سكر منها ولف على سامي الي على وجهه اكبر علامة استفهام

    سامي:شسالفة؟
    زياد وهو يشغل السيارة:مو وقته الحين.سامي معليه انزل الحين لازم اروح
    سامي:انزل وين اروح؟
    زياد:مدري دبر نفسك
    سامي:طيب سشالفةيمكن اقدر اساعدك
    زياد:بعدين بقول لكيلا باي
    سامي وهو يطلع من السيارة:اوكي باي بس طمني عليك
    زياد:ان شاء الله

    حرك سيارته بسرعة ووصل للمكان الي قالت عنه ترف ومثل ما قالت كان في واحد واقف عن السيارةلحظتها حس ان الزمن وقف وماعاد يشوف قدامه الا خالد.نزل من سيارتة بعصبية.

    وصل لخالد وسحبه من كتفه بقوة.

    خالد:عسى ماشر.شتبي.ومين انت؟
    زياد كان معصب منه وخصوصا لما شاف دموع ترف قال من بين اسنانة:ابعد من هنا احسن لك
    خالد بغرور:وانت وش دخلك
    زياد بنفس الطريقة:اقول لك ابعد
    خالد:طيب ابعد يدك وش فيكشوف انا شفتها الاول واذا خلصت منها خذها حلال عليك

    زياد هنا ما قدر يستحمل قاعد يتكلم بهالطريقة عن بنت عمه وحبيبته وكانها شي رخيص او لعبة اول ما يخلص منها او يشبع منها يرميها لغيرهصار يضربه بقوة وبدون تفكير.

    زياد وهو يضرب خالد:ياحقيرياكلبياواطي

    خالد مو قادر يتكلم او يدافع عن نفسههو معروف بين اصدقائه انه قوي ومحد يقدر عليهبس قدام زياد طلع ولا شي

    ترف وهي تبكي:زياد خله بيموت بين ايدنك

    لاكنه ماكان يسمعها كان يضربه بكل قوته ويطلع كل قهره فيهقهره من ابوه وقهره منه هو شخصيا بالي سواه بترف وحتى قهره من بتول.

    ترف:زياد خله

    زياد تركه لما شاف الدم نزل من كل مكان في وجهه وبجسمه

    اخذ نفس وقال له:بنات الناس مو لعبة بيدك فاهم

    خالد ماكان قادر يتحرك ولا حتى يتكلم

    زياد راح عند جهة السواق.
    زياد:وانت ياحمار مرة ثانية أي شي يصير دق على

    اتجه لعند باب ترف وفتحه.

    زياد:انزلي
    ترف بخوف:مابي
    زياد بصراخ:اقول لك انزلي

    نزلت بسرعة واول ما شافت خالد والدم مالي وجهه صرخت ولزقت بزياد.
    سحبها من يدها وركبها سيارته.

    **************************

    وصلت للبيت وهي تحس نفسها طايرة من الفرحمو مصدقة الي صار لهااذا كان الي هي فيه حقيقة فهي احلى حقيقة واذا كان حلم ماتبي تصحى منه.

    اسيل تصعد الدرج وهي تغني وترقص.

    احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي
    لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي


    سحر كانت نازلة من الدرج ووقفت لما شافتها.

    سحر:شعندي اليوم مستانسة؟

    اسيل اول ماشافتها كشرت بس هي اليوم رايقة ومستانسة ومالها خلق تتهاوش.طنشتها وكملت غنا لين وصلت لاخر الدرج.

    اسيل:وانتي ليه مقهورة<<<ماتقدر تمسك نفسها خخخ
    سحر تكتفت:مو مقهورة ولا شيبس يعني مستغربة.ويعدين ليش انقهر لا ومنك بعد(ضحكت بستهزاء وهي تنزل من الدرج)

    اسيل نزلت لعندها ولفتها لجهتها:ليش وانا وش فيني؟
    سحر طالعتها بغرور:انتي وش رايك؟
    اسيل دزتها:الشره مو عليك الشره على انا الي احط عقلي بعقل وحدة مثلك
    سحر:يحصلك

    اسيل طالعتها باسف ومشت عنها

    سحر بصراخ:هي هي
    اسيل طالعتها وهي فاتحة عيونها على وسعهم:شنو هي هي انا لي اسم ترى
    سحر:مو مهم(اشرت عليها بقرف)انتي شلون تطالعيني كذا

    اسيل ما انصدمت من وقاحتها وقلة ادبهابس عصبت منهاكانت مروقة وجت هاذي وخربت عليها مزاجهاراحت لجهتها وهي معصبة.

    اسيل بصراخ:لاااا انتي لازملك تربية من جديد

    سحبت شعرها بقوة.

    سحر وهي تصارخ:عمىبعدي عني يامجنونة
    اسيل:اوريك المجنونة الحين وش بتسوي(شدت شعرها اكثر)


    لينة كانت بغرفتها تقرى كتاب.سمعت صوت صراخ

    لينة وهي تشيل نظارتها:ان شاء الله خير

    طلعت من غرفتها.سمعت اصوات من تحت الدرج.طلت تبي تشوف مينومثل ما توقعت اسيل وسحر.تاففت زهقت منهم ومن هواشهم قررت تخليهم لين هم يتعبون ويركون بعض.


    سحر بصراخ:هديني يالدفشة
    اسيل:انتي هديني اول
    سحر:لا انتي هديني اول بعدين بهدك
    اسيل:اجل اقعدي كذا لين تقرعين

    سحر خافت منها وتركتها بسرعة.

    اسيل دفتها:ناس تخاف ما تستحي
    سحر مدت لها لسانها

    اسيل:اشوف لسى فيك حيل

    سحر هربت لتحت بسرعة

    اسيل:حسبي الله عليك من اخت(قالت بصراخ)الله ياخذك

    صعدت لفوق وشافت لينة وقافة على الدرج
    لينة اول ماشافتها صدت عنها وتوجهت لغرفتها
    قطع تقدمها صوت اسيل.

    اسيل:لينة انا اسفة

    لينة وقفت مكانها وحست الدموع تجعت بعيونها ماتقدر ماتكلم اسيل اكثر من كذا هي اقرب وحدة لها من خواتهابس لازم تبين لها غلطتها.

    لينة وهي معطيتها ظهرها:ليش تتاسفين
    اسيل:ادري انك زعلانه مني. وعشان كذا انا اتاسف
    لينة:لا تتاسفين مني تاسفي من امك
    اسيل بتردد:هي متى بتجي؟
    لينة:يهمك؟
    اسيل تنهدت:لينة تكفين لا تزعلين مني وربي ما اقدر على زعلك

    لينة ماقدر تتحمل اكثر من كذا.لفت على جهتها وركضت لها وحضنتها.

    لينة:ولا انا اقدر
    اسيل ابتسمت:يعني خلاص طاح الحطب
    لينة بعدت عنها شوي:أي


    سحر كانت تحت وسمعت كل شي.

    سحر((ليش دايما يحسسوني اني مو اختهم.دايم يجلسون مع بعض ويتكلمون مع بعض.وانا لا.(حست العبرة خانقتها وحست انها تبي تبكي.لا كن لا. مو سحر الي تبكي الظروف الي مرت فيها من يوم كانت صغيرة لين الحين علمتها ان دموعها غالية ولازم ماتنزلها على شي الا اذا كان غالي).وانا وش علي منهمعندي وليد بالدنيا كلها))

    ************************

    بالسيارة كان الجو متوتر بين ترف وزياد.

    زياد يسوق بكل هدووء.
    وترف تبكي بصمت.

    وصل لبيتهم.نزل من السيارة وفتح باب ترف.

    زياد:انزلي
    ترف وهي تبكي:زياد والله انا مااعرفه
    زياد بهدووء:انزلي
    ترف:شكلك مو مصدقنيزياد طالع فيني انا ترفانت تعرفني زينوربي ما اعرفه
    زياد صد عنها:اسمعي يا بنت عمي(شد على كلمت بنت عمي)انا ماعاد يهمني امركسواءا كنتي تعرفينه ولا لا.مايهمنيهاذا شي راجع لك
    ترف مو مصدقة الي تسمعه:لا يا زياد لا تقول كذا انا وانت نح.
    زياد قاطعها:كناكنا نحب بعض وانتي بنفسك قلتيها. الي بينا انتهى(لف عليها)تذكرين ولا لا يا بنت عمي

    ترف حطت يدها على وجهها وبكت.
    زياد بدى قلبه يلين عليها لاكنه رجع قساه

    ترف:صدقني زياد ما اعرفه ما اعرفه
    زياد:مابي اسمع شي ادخلي لبيتكم والله يسهل عليك
    ترف نزلت ومسكت بكتفه تترجاه:زياد تكفى اسمعني خليني اشرح لك
    زياد بصراخ:وش تشرحينكل شي واضحلبسك ومكياجك والمكان الي كنتي فيه(ابتسم باستهزاء)لا وبكل وقاحة جاية تكلميني وتقولين زياد الحقنيللاسف عمري ماتوقعتك كذا ياترفجد حسافةحسافة عليك كل لحظة قضيتها وانا افكر فيك وافكر باليوم الي يجمعنا مرة ثانيةحسافة عليك كلمه حبيبتيشلون صدقتك شلون وصدقت كل كلمة قلتيها لي.لاكني ماراح اسوي زي حبيب قلبك واحاول اضيعك مهما كان انتي بنت عمي وما ارضى عليك المهانة(ضحك بستهزاء)لا وانا الغبي الي كنت اعاتب نفسي لما كنت اظن اني اخونك مادريت انك اردى مني.تدرينالفرق الي بيني وبينك اني حبيتك من جدحبيتك من كل قلبي وما اظن بنساك بسرعة. بس بحاول.اما انتي كنتي معتبرتني لعبة بيدينك.ابي اعرف شي واحد بس.ليش؟
    ليش سويتي فيني كذا

    كانت تحس كلامه مثل السكاكين الي تقطع قلبهابكت وحست نفسها مخنوقةشلون زياد يقول عنها كل هاذا.هي اكثر وحدة تعذبت لما افترقوا وهي اكثر وحدة تحلم باليوم الي يرجعون فيه عمرها مافكرت تلعب عليه او تخونه ويقول عنها كذا.ركضت له وضربته من كتوفه.

    ترف بصوت ملته الدموع وهي تضربه:ياغبي ياحقيرانا احبك ليه تقول كذاغبي غبي غبي(بكت بهستيريا وضربته اكثر)

    زياد وقف يطالعها باسفبعدها عنه لانه بدى قلبه يلين وهاذا الي مايبيه مايبي يضعف قدامها لانها خاينة وكذابة.

    زياد:الصراحة تستاهلين الاوسكار على هالتمثيل يابنت عمي
    ترف بصراخ:انت شنوماتحس خلاص الاحساس انعدم عندك.اكرهك اكرهك

    بعدت عنه ودخلت البيت وهي تبكي وتصرخ:اكرهك اكرهك
    زياد بصراخ عشان تسمعه:ايوه كذا اطلعي على حقيقتك

    ترف سدت اذنونها ماتبي تسمع ولا كلمة منهكلامه يجرحها يطعنها ماتقدر تسمعه.
    اول مادخلتوقف بمكانه ضرب السيارة بعصبية حتى ان يدينه عورته من قوة الضربة بس ما هتم.

    ركب سيارته ومشى مايدري وين يروح يحس نفسه ضايعاخر شي كان يتوقعه ان ترف تخونهترف الطفلة البريئة تخونهبس لو انه ماشاف كل شي بعينه ولا ما كان صدق.
    حاول يبعدها عن افكاره لاكنه ماقدريحبها الا يعشقها ومايقدر يفارقها بس هي الي اختارت وهو بعد لازم يختار ويبعد عنها بلا رجعه.

    شغل الراديو يمكن يهدى شوي

    قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابة
    قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابة
    قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابة
    قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابة

    كذب كانت سواليفك وكل كلمة على كيفك
    كذب كانت سواليفك وكل كلمة على كيفك
    وانا الي احسبك روحي ولقلبي اقرب احبابه
    ولقلبي لقرب احبابه

    وانا الي احسبك روحي ولقلبي اقرب احبابه
    ولقلبي اقرب احبابه

    قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابة

    وفيت لقلبك بعمري
    ولك ضحيت بيامي
    لقيتك للاسف كذبة
    اعيش ابها مع احلامي

    وفيت لقلبك بعمري
    ولك ضحيت بيامي
    لقيتك للاسف كذبة
    اعيش ابها مع احلامي

    نعم صدقت كلماتك
    ولا ادري بنياتك
    نعم صدقت كلماتك
    ولاادري بنياتك

    وهاذا اليوم انا كل ندم من راسي لقدامي
    ندم من راسي لقدامي

    وهاذا اليوم انا كل ندم من راسي لقدامي
    ندم من راسي لقدامي

    قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابة

    خلاص الحين ابي ارحل
    وانا فيني الم غدرك
    اباخذ قلبي من قلبك
    واخلي قلبك بصدرك

    خلاص الحين ابي ارحل
    وانا فيني الم غدرك
    اباخذ قلبي من قلبك
    واخلي قلبك بصدرك

    بداوي رورحي بروحي
    وبكتم فيني جروحي

    بداوي رورحي بروحي
    وبكتم فيني جروحي



    بعيش الدنيا من دونك
    وعيشي بالقهر عمرك
    وعيشي بالقهر عمرك

    بعيش الدنيا من دونك
    وعيشي بالقهر عمرك
    وعيشي بالقهر عمرك


    قهر ماكنت انا ادري تعيش بقلبي كذابة





    اول ماسمع الكلمات عرف ان راشد ماغناها الا لهغصبن عنه بدى يبكي وهو متعود دايم يكون قوي بس الحين غير فارق حبيبته او الي كان يظن انها حبيبته.

    ضرب الدريكسون بقوة

    زياد:خاينةحقيرةلاكني ماراح اخليك ياترف وراك وراك وبتندمين قد شعر راسك لانك بيوم فكرتي انك ممكن تلعبين على زياد سعود الماسي.

    (كان يفكر انها بريئة بس الحين كل البنات صارو مثل بعض بعينهكلهم خاينات)

    **************************

    اول مادخلت البيت شافت القطوة الي عطاها اياها زياد مفاجاة عشان عيد ميلادهامدت يدها بهدوء وجت القطوة لعندهاقعدت تمسح عليها بحنان وتبكي بصمت.ناظرت بوجه القطوة وتذكرت وجه زيادتذكرت كل كلامه الي قاله عنها ظلم.ضمت القطوة بقوة وهي تبكي وتطلع كل الي حابسته بنفسها من يوم وفاة ابوها لين اليوم لما تركها زياد.بس هالمرة تركها وبدون رجعه.

    ((ترف))

    انا ليه ابكي الحين.مو انا الي قلت له ماابيكمو انا الي قلت الي بينا انتهىاجل ليه ابكي.مغرورغبي


    *************************

    اسيل ولينة كانو جالسين بالصالة ويطالعون التلفزيون
    دخلت ترف بهدوء وهي شايلة القطوة بيدها وشكلها تعبان.
    نزلت سحر من الدرج وشافت ترف وهي شايلة القطوة

    سحر صرخت:ياحمارة مو قلت لك هاذي لا تدخلينها البيت

    ترف طنشتها وركبت الدرج.

    اسيل استغربت ان ترف ماردت على سحر.

    اسيل:توتو تعالي شوفي في فلم حق تامر حسني

    ترف ماردت واصلا هي مو معاهم صعدت الدرج بكل هدووء.

    لينة واسيل طالعو بعض باستغرابلان ترف تموت على شي اسمه تامر حسني.

    لينة:شفيها؟
    اسيل:مدري
    سحر:لينة شوفي اختك ذي خلي تطلع هالحيوان برة تعرفين عندي حساسية منه وانا مابي جسمي يخترب خصوصا ان حفل التخرج قرب

    لينة خزتها ولفت وجهها تطالع التلفزيون.هاذا بدال ماتتاسف منها على الي سوته تجي وتتامر

    سحر:سمعتي وش قلت لك؟
    لينة وقفت بوجهها وقالت بدون نفس:خير
    سحر بنظرة تحدي:قوليلها تطلعه برة
    لينة:انتي روحي قولي لها(ومشت عنها متوجهه للدرج)

    سحر انقهرت منهاقالت بصراخ:فوق منتي غلطانة بعد
    لينة وقفت بنص الدرج ولفت عليها:وبالله بايش غلطت؟
    سحر تقدمت لها:طبعا القاتل ينسى لاكن المقتول لا
    لينة بستغراب:أي قاتل واي مقتول؟
    سحر:نسيتي الكف

    لينة سكتت هي اصلا ضميرها يانبها على هالسالفة وتجي هي وتزيد عليها.

    لينة:اوكي انا اسفة
    سحر:وش بينفع الاسف الحين

    لينة بعدت شعرها وحطته على الجنب وقربت وجهها من سحر.

    لينة:تبين تضربيني.يلااضربي

    سحر جمدت بمكانهاكيف تضربها مهما يكون هي اختها الكبيرة والوحيدة الي تهتم فيها وتعتبرها ام لها.

    لينة:يلا اضربي وش تنتظرين؟

    سحر طالعتها بقهر ومشت عنها.

    اسيل راحت لعند لينة:خليها تولي
    لينة ارتمت بحضن اسيل:ما ادري وش اسوي معاها(رفعت راسها)اسيل انا مقصرة معاها او مع أي وحدة فيكم قولي الصراحة
    اسيل:ماعليك منها هاذي وحدة معقده
    لينة:طيب ليه تسوي كذاليه هي غير عننا اكيد مسوين لها شيسحر ماكانت كذا وربي مو كذا

    اسيل كسر خاطرها شكل اختها.

    اسيل:ادري
    لينة:طيب ليه تغيرت
    اسيل:خلاص لينة انتي تعبانة روحي ارتاحي الحين وبكرة نتكلم
    لينة:انا لازم اروح واكلمهالازم اعرف وش فيها.اكيد انا مقصرة معاها انا دايم اجلس معك انتي وترف واخذ مافي خاطركم وهي لا
    انا بكذا سويت حاجز بينا وبينها
    اسيل:الحاجز هاذا هي الي بنته مو انتي او أي احد ثاني
    لينة وهي تبعد عن اسيل وتصعد الدرج:ولو لازم اروح واكلمها
    اسيل تنهدت:على راحتك بس لو قالت لك شي يضايقك لا تتشكين عندي لاني بذبحها

    لينة طنشتها وراحت لجناح سحر.

    **************************

    سحر:هههههههههه الله يرجك
    وليد:حياتي
    سحر:هلا
    وليد:متى بشوفك وربي اشتقت لك
    سحر:مممم مدري
    وليد:بدينا بالتغلي
    سحر:هههههه صدقني مااتغلى بس وراي امتحانات
    وليد:وامتحاناتك ذي متى تخلص؟
    سحر:باقيلي مادتين وحدة بكرة ووحدة بعد يومين
    وليد:ياربييي.مطولة يعني
    سحر:شسوي عاد
    وليد:طيب اسمعي انا بجي الحين عند بيتكم وانتي طلي من الدريشة طيب
    سحر:لااا مجنون انت
    وليد:أي والله مجنون بحبك
    سحر:ههههههههههه فديتك والله
    وليد:تكفييين عاد لا ترديني
    سحر:والله مدري وش اقول لك
    وليد:قولي انك بتخليني اشوفك
    سحر:أي بس حبيب

    سكتت لان لينة دخلت لغرفتها.

    سحر بارتباك واضح:طيب نهى اكلمك بعدين
    وليد:ههههههههههه من ذي نهى بعد؟
    سحر:اوكي باي

    سكرت الخط ولفت على لينة.

    سحر:من الذوق انك تدقين الباب قبل ما تدخلين
    لينة:مين كنتي تكلمين؟
    سحر:وانتي وش دخلك
    لينة بحزم:جاوبي عل سؤالي
    سحر بارتباك وهي تحوس بالجوال وتمسح المكالمات:يعني ماسمعتيني اقول نهى
    لينة تقدمت لجهتها:عطيني الجوال
    سحر:وليه ان شاء الله؟
    لينة:سحر عطيني الجوال
    سحر بعد مامسحت اخر مكالمة واخر رسالة:خذي

    لينة جلست تفتش بالجوال وما لقت شي

    لينة وهي تعطي الجوال لسحر:ونهى تقولين لها صدقني وفديتك والله وحبيبي؟

    سحر بلعت رقيها بخوف((هاذي من متى عندالباب.الله يستر))

    سحر:وانتي كنتي تتسمعين علي؟
    لينة:لابس بالصدفة كنت بجي اتكلم معك وسمعت
    سحر:اجل سمعتي غلط.انا ماقلت كذا
    لينة:سحرصدقيني انا خايفة عليك ادري انك متهورة وعنيدة بس بليز هالمرة اسمعي كلامي
    سحر صدت عنها وقالت تخفي ارتباكها:انا مو صغيرة واعرف ايش اسوي(لفت عليها) وبعدين انا اعرف كيف انتبه على نفسي كويس.واذا مو مصدقتني الحين ادق لك على نهى واخليك تكلمينها
    لينة:لا خلاص ماله داعي.انا واثقة فيك
    سحر:ولو بدق عليها عشان تتاكدين
    لينة وهي تتوجه للباب:لا خلاص
    سحر بصوت عالي:لا خليني ادق عليها

    لينة طلعت بدون ماتتكلمحست ان ضميرها يانبها يعني فوق ماانها ضربتها وهاوشتها بعد تشك فيها

    اول ماطلعت تنهدت براحة.

    سحر:اشوه ربي ستر

    انسدحت على السرير وجلست تفكر وشو كان بيصير لو لينة اصرت انها تكلم نهى.ضحكت وهي تتخيل الموقف وبنفس الوقت قررت انها تخفف اتصالاتها بوليد عشان محد يشك.

    ********************

    في اليوم الثاني.

    ((لينة))

    من الصبح وهي تجهز البيت وتنظفه لان اليوم موعد جية امهم ولازم يكون كل شي pierfect.


    ((اسيل))

    ماهتمت بجية امها كثير لان الحين اهم شي عندها محمد وبس.

    ((سحر))

    بدت تركز باختباراتها وخصوصا ان بقى لها يومين وتخلص
    بس مع كذا موضوع امها ماغاب عن بالها وكل دقيقة تمر توترها يزيدهي تحس انها محتاجة لها بس ماتبي تعترف بهاذا الشي لا لنفسها ولا لأي احد.

    ((ترف))

    ترفوش اقول لكم عن ترفمن يوم ما افترقت عن زياد وسمعت منه هاذاك الكلام الجارح الي محد يقدر يتحمله وهي حابسة نفسها بالغرفة ولا تبي تطلع منهاتبي تجلس بالحالهاهي وقطوة زياد وصوره الي تحمل ذكريات حلوة جمعتهم مع بعض وصعب انها ترجع.

    *****************************

    لينة كانت بالمطبخ وتشوف كيف صاير شغل الطباخ.

    لينة:سويت الي قلته لك؟
    الطباخ:ايوه يامدام كل الي تطلبتيه
    لينة برتياح:اوكي

    طلعت للصالة وهي تفكرتقول لعمها ولا لابس هو مسيره بيعرف الحين ولا بعدين بيعرف وبيلومهم لانهم ماقالو له.لازم هي تروح وتقول له بنفسها وعاد هو بكيفه يهتم ولا لا.

    نزلت اسيل من الدرج وهي تركض وشايلة عبايتها وكانت بتطيح من الدرج

    لينة:على هونكمن لاحقك
    اسيل ابتسمت:لابس مستعجلة شوي
    لينة:وين بتروحين؟
    اسيل:المستشفى
    لينة:طيب بس لا تتاخرين اليوم اوكي
    اسيل باستها من خدها:اوكي

    طلعت لبرة وهي تركض.
    لينة ابتسمت على شكل اختها الحيوي

    لينة((غريبة ترف اليوم ماشفتهاخليني اروح لغرفتها واشوفها قبل لا اروح عند عمي))

    صعدت لينة للدور الثاني بالاصنصير ووصلت لجناح ترف.
    وقفت عند الباب وماسمعت الاصوت المكيف

    لينة((احد يشغل المكيف بهالبرد))

    بعدت عن الغرفة بكم خطوة وسمعت صوت بكي داخل الغرفة.
    لينة باستغراب((شنو هاذا))

    دخلت للغرفة الي كانت مظلمة وباااردةشافت ترف جالسة على السرير والقطوة بحظنها

    لينة بخوف لان شكل ترف مو طبيعي:حبيبتي شفيك؟
    ترف بصوت مبحوح اختلط بالدموع:ححبيبتي؟
    لينة جد خافت عليها:ترف شفيك؟
    ترف طالعتها وبدت تبكي:لينةابي زيادوين زياد(بترجي)جيبيلي زياد
    لينة كسر خاطرها شكل اختها:قومي معاي.غسلي وجهك
    ترف:مابيابي زياد
    لينة:ترف حبيبتي قومي معي
    ترف:زياد(رفعت القطوة وباستها)هاذي من زيادشوفيها
    لينة ضمتها:خلاص حبيبتي قومي
    ترف:لا تقولين حبيبتيزياد بس هو الي يوقلها لي.هو مو موجود الحينبس بيجيانا احس انه بيجي(طالعت لينة )بيجي صح؟

    لينة دمعت عيونهاعلى كل الي سواه فيها وللحين تحبه.

    لينة:أي بيجيبس انتي روحي غسلي وجهك
    ترف مسكت يد لينة وقالت بترجي:لينةقوليلهقولي له الحقيقة.قولي اني ما اعرفه ما اعرفه
    لينة:مين هاذا؟
    ترف:قولي له اني مو خاينةقولي له اني احبه
    لينة ضمتها:خلاص ترف لا تسوين بنفسك كذا.(بعدت عنها شوي)تدرين ان ماما بتجي اليوم
    ترف بهدوء:ماما؟
    لينة ابتسمت:أيمامااجلسي معاها واحكي لها كل شيوهي اكيد بتساعدك
    ترف:وزياد؟
    لينة بنفاذ صبر لاكن بهدوء:خلاص بدق عليه يجي بس انتي غسلي وجهك وانزلي تحت طيب
    ترف:مابي
    لينة:طيب خلاص نامي شكلك مانمتي من امس
    ترف بهدوء وتعب:اوكي

    غطتها بالبطانية وسكرت المكيف لان الجو بارد
    طلعت من الغرفة وهي متضايقة على اختها وقررت انها لوراحت لعمها لازم تشوف زياد وتكلمه.

    **************************

    ابرار:هههههههههوبعدين وش قالت؟
    محمد:قالت لي سلملي على ابرار ولي معاها كلام ثاني
    ابرار:شنو بتسوي يعني فوق ما انا ساعدتك انت وياهاجد ماتستحون زي القطاوة تاكلون وتنكرون

    فتحت اسيل الباب بدفاشة.

    اسيل بابتسامة:هاااااي عليكم
    ابرار:وعليكم الهاي
    محمد:احلفي انتي وياهاشنو هاذا؟
    اسيل وابرار:هههههههههههههه
    ابرار:وانت شدراك هاذي تحيه خاصة بيني وبينها مع ان كل الناس يعرفونها
    محمد:انا مااعرفها
    اسيل:مشكلتك هاذي اذا انت مو عايش مع الناس
    ابرار:حللللوة هههههههه
    محمد:انتي انطمي(لف على اسيل)وانتي ليه تاخرتي؟
    اسيل وهي تجلس على الكرسي بتعب:والله يا استاذ محمد زحمة السير هاذا غير اني قمت متاخرة اليوم وبعدين رحت للمستشفى عشان اخذ اجازة واقعد جمبك ليل ونهار

    محمد ابتسم

    ابرار:احم احمطيب اظن ان مالي لزمة هنا فعشان كذا بروح اتمشى شوي
    اسيل:لا وشدعوة اجلسي عادي
    محمد:أي عادي
    ابرار وهي تكش عليهم:اقول بس لايكثر ادري انكم تبوني اطلع من مبطيوبعدين انا ماني طالعه لجل عيونكمبس انا زهقت من وجه هاذا(وهي تاشر على محمد)من الصبح وانا مقابلته ابي اشوف ناس ثانية وجيه جديديةسمحةمو وجه حمود
    اسيل:لا تغلطين ترى ما ارضى
    محمد:بعدي والله اسولة
    ابرار:الحمد الله والشكر

    طلعت برة الغرفة وهي تبتسم لانهم مبسوطين مع بعضللحظة تذكرت بسام.

    ابرار((ياترى لو انك موجود كان ممكن نصير زي محمد واسيل؟ياربيي انا ليش اشغل نفسي في واحد هجرنيالمشكلة اني للحين احبهاوف انا الهبلة))

    **************************

    ابو زياد وهو واقف ويبتسم:اكيد يا استاذ تركي يشرفنا نتعامل مع شركتكم
    تركي رد له الابتسامة:وحنا بعد يشرفنا ان شركة كبيرة زي شركتكم تساهم في واحد من مشاريعنا
    ابو زياد:الا الوالد ليش ماجاالعادة هو الي يجي ويتعامل معانا
    تركي:لا الوالد سلمني ادارة المشروع هاذا وهو كفاية عليه الشركة والمشاريع الثانية
    ابو زياد:اهاماشاء الله(قال بصوت واطي)الله يخلف علي عندي تركي ابتسم:قلت شي عم بو زياد
    ابو زياد ابتسم:لالابس اقول يعني اذا جيت عندنا الشركة يمكن تقابل ولدي زياد هو يشتغل هناك وماسك الشركة كلها تقريبا
    تركي:سمعت عنه ماشاء الله يقلون ولدك عنده حلال كثير وجمعه بوقت قيصر
    ابو زياد باستغراب:انت تتكلم عن ولدي زياد؟
    تركي:أيليش انت عندك ولد غيره؟
    ابو زياد يارتباك:هالا هو بس
    تركي:طيب عمي انا استاذنك وراي شغل بالشركة لازم اخلصه
    ابو زياد:حياك

    طلع تركي بعدماوصله ابو زياد للباب

    ابو زياد:الحمار عنده كل هالخير وانا اخر من يعلم هين يازياد

    **************************

    وصلت لينة لقصر عمها وكان الجو بارد والهوى قوي
    تقدمت وهي منزلة راسها عشان الهوى مايجي على وجهها وما انتبهت للجدار الي قدامها او الي كانت تظن انه جدار وصقعت فيه بقوة.

    لينة بانزعاج:اااهوجع انشاء الله

    رفعت راسها تشوف وش الي صدمت فيهانصدمت وهي تشوف رجال اول مرة تشوفهكان مزيوون وجذاااب لابعد درجه

    تركي وقف ويطالع الحورية الي قدامه جمد قدام جمالها الفاتن عمره ماتوقع ان يكون في وحدة بهالجمالحتى انه ماقدر يساعدها تقوم من الارض

    مر هوى قوي وطير حجاب لينة وتطايرت خصلات شعرها الحريري على وجهها وزاد من جمالها وجاذبيتها.

    انتبهت لنفسها وغطت شعرها بسرعة ووقفت
    لينة بتوتر:لو سمحت ممكن تبعد

    تركي كان مصدوم من الي شافه.هاذا شعر ولا شلال من نعومته وكثرته طالع خيااال وخصوصا لما جا الهوى وطيره تناثر على وجهها بشكل حلو.

    لينة انحرجت من نظراته الزايغة لهاقالت بصوت اعلى شوي:لو سمحت ممكن تبعد
    تركي انتبه على نفسهابتسم على نفسه كيف خلى البنت طايحة ولا ساعدها لا وفوق هاذا كله قعد يقزهابعد من الباب:تامرين امر

    لينة طالعته بغرور وكانة مو عاجبها ودخلت للقصر.

    تركي ركب لسيارته وصورة لينة ماغابت عن باله

    ((تركي))

    ماعمري شفت وحدة بهالجمال مرو علي بنات كثير وفي منهم جميلات بس مثل جمالها ماشفت.بس هي شنو اسمها.اكيد قمر ولا ملاك او شي مثل كذا لان بصراحة وحدة بجمالها حرام تتسمى اسامي غير كذا.

    ************************

    كانت جالسة بالكفتريا حقت المستشفى وتطالع الرايح والجاي.
    فجاة صقع برجلها شيناظرت تحت عند رجولها وشافت كورة صغيرةرفعت راسها عشان تشوف حقت مينتقدمت لها بنت صغيرة

    ابرار ابتسمت لها:هاذي الكورة حقتك؟

    البنت هزت راسها بخجل

    ابرار ابتسمت على شكلها:تعالي(خذت الكورة ومدتها لها)انتي وش اسمك؟
    البنت:ابلال(ابرار)
    ابرار ابتسمت:الله اسمك حلو
    ابرار(الصغيرة)<<عشان ما تتلخبطون خخخ
    خذت الكورة:انتيوث اثمك؟(انتيوش اسمك)
    ابرار ضحكت على شكلها الطفولي وطريقة كلامها:انا اثمي ابلال مثلك
    ابرار الصغيرة:كذابة
    ابرار مدت بوزها:يوه ليه؟
    ابرار الصغيرة:بث كزا انا اثمي ابلال(بس كذا انا اسمي ابرار)
    ابرار:طيب حتى انا
    ابرار الصغير بدت تبكي:لا لا انا بث

    طلع صوت من وراهمكان صوت رجال:اسف اكيد بنتي ازعجتك

    ابرار اول ماسمعت الصوت جمدت بمكانها وماقدرت تحركمعقولة يكون هو.

    ابرار( الصغيرة) ركضت لابوها وتعلقت فيه:بابا ثوف هاذي تقول اثمها ابلال بث انا اثمي ابلال قول لها(بابا شوف هاذي تقول اسمها ابرار بس انا اسمي ابرار قول لها)

    الرجال:طيب حبيبتي الحين بقول لها.لو سمحتي

    ابرار صارت تفكر بكلمة الطفلةبابااجل اكيد مو هولفت وهي
    تبتسم واول ماطاحت عينها بعيونه اختفت ابتسامتها

    ابرار بصدمة:بسام؟

    بسام وقف مو مستوعب الي يشوفهمعقولة هاذي ابرارابرار نفسها الي كان يحبها قبل خمس سنينابرار حلم عمره وحب حياته الي متسحيل ينساه.مو مصدق انه يشوفها قدامه الحين وتكلمه.

    بسام ابتسم:ابرار؟

    ابرار للحين مو مستوعبه الي تشوفه والي تسمعه باذنهامعقولة هاذا بسام الي قدامهاطالعت بعيونه تبي تتاكداي هو نفسه متاكدة مستحيل تضيع عيونه او تنساهم

    ابرار وهي تطالع البنت المتعلقة فيه:مين هاذي؟
    بسام بارتباك:ههاذي بنتي يا ابرار
    ابرار بصدمة:بنتك؟
    بسام:أيوانا جاي المستشفى عشان زوجتي توها ولدت
    ابرار تجمعت الدموع بعيونها:تزوجت يا بساموانانسيتنينسيت حبناوين الكلام الي كنت تقوله انك ماراح تخليني لو كان اخر يوم بعمركوين راحبالهوىتركنتني خمس سنين وسافرت بدون ما تقولي واخرتها تجيني تقول انك(حست بغصة ما تبي تنطقها.بس لازم تقولها عشان تشيله من بالها وللابد)تزوجت
    بسام:ابرار وطي صوتك الناس تطالع فينا
    ابرار بصراخ:الناسالي يهمك الحين الناس(نزلت دمعه من عينها) حسافة يا بسام السنين الي عشتها احلم فيك وباليوم الي بترجع فيه
    بسام:ابرار خليني اشرح لك
    ابرار:كافيوش بتشرح لي اكثر من الي شفته بعيونيجد حسافة

    شالت شنطتها وقامت من الطاولةبس قبل لا تطلع من الكفتريا لفت عليه

    ابرار بالم:مبروك

    طلعت ودمعتها على خدهاوقلبها ينزف مو مصدقة الي صار تحس انها بحلم الا بكابوسمعقولة بسام الي عاشت كل هاذيك السنين تحلم فيه يطلع متزوج وحدة ثانية لا وجايب منها بنت وزوجته ولدت مرة ثانيةخاين حقير نذللعنت نفسها مليون مرة لانها كانت تفكر فيه.

    ابرار وهي تشد بنطلون ابوها:بابا يلا نلوح عند ماما مع البيبي
    بسام ابتسم لها وهز راسه بالايجاب.

    مشى مع بنته وهو يفكر بابرار الي عمرها ماغابت عن باله

    بسام((سامحيني يا ابرارصدقيني احبك وعمري ماحبيت غيرك ولو تدرين ليه انا سويت كذا اكيد بتعذريني))

    ************************

    طلعت من الكفتريا وهي مو عارفة وين تروح للحين مو مستوعبة الي صارلا شعوريا لقت نفسها قدام غرفة محمدسمعت اصوات ضحكهمابتسمت بالم ومسحت دموعهاعشان مايبين عليها شي.

    ابرار:يا سلام جالسين هنا وماخذين راحتكم وتضحكون
    محمد:اكيد مو جمبي اسيل بالدنيا كلها
    اسيل:ههههههههه
    ابرار:احلف بس انت وياها(لفت على اسيل)وانتي اضحكيشعليك حمود ولد خالة ابرار ميت فيك وش تبين اكثر من كذا
    محمد:هي هي انتي شنو حمود اصغر عيالك انا
    ابرار:يا سلام من متىانا طول عمري اقول لك حمود حبكت الحين يعني
    محمد:أي حبكت لان الحين عندي اسولة هي بس الي تقول لي حمود
    ابرار:أي اذا كذا الله يهنيكم.طيبانا استاذن الحين بروح للبيت
    اسيل:ليه تو الناس ماجلست معك
    ابرار:عندك حمود(شدت على الكلمة عشان تقهره)يلا سي يو
    اسيل ومحمد:باااي


    طلعت من الغرفة وشافت بسام واقف بالغرفة الي قدام غرفة محمد
    وقفت بمكانه كان بتركض له وبتحضنه وتقول له انا مسامحتك بس ارجع ليلاكن اول ماشافت بنته الصغيرة ابرارحست بالغيرة والكره لها وله.لبست نظاراتها وتوجهت للاصنصير وهي حابسة دموعها.

    ابتسمت اول ماشفتهاوعرف قد ايش انا مشتاق لها

    ((بسام))

    ماتغيرتي يا ابرار شكلك هو نفسه مثل ماكان قبل خمس سنين.
    ياليت الزمن يرجع لورى واتزوجك انتي مو غيركليتني ما سمعت كلام العذال وتركتكلاكن برجع لك طال الزمن ولا قصروانتي ليلي انا وبس.

    ***********************

    طلعت من الحمام بعد ما خذت دش تحس انه ريحها من كل همومها ومشاكلها حتى لو كانت لفترة قصيرة بس اهم شي انها نست.
    تذكرت ان اليوم موعد جيه امهاحست بحماس مو طبيعي جد مشتاقة تشوفها على كثر ما تتكلم عنها لينة.دخلت لغرفتها ووقفت عند دولاب الملابسقامت تطلع الملابس بعشوائية مو عارفة ايش تلبس بهلمناسبةتذكرت كيف كانت تطلع الملابس بعشوائية امس رمت الملابس وتجمعت الدموع بعيونها وهي تتذكر كلامه.

    (مابي اسمع شي ادخلي لبيتكم والله يسهل عليك.
    تشرحين ايشكل شي واضحلبسك ومكياجك والمكان الي كنتي فيه. للاسف عمري ماتوقعتك كذا ياترفجد حسافةحسافة عليك كل لحظة قضيتها وانا افكر فيك وافكر باليوم الي يجمعنا مرة ثانية
    حسافة عليك كلمه حبيبتي
    شلون صدقتك شلون وصدقت كل كلمة قلتيها لي
    . تدرينالفرق الي بيني وبينك اني حبيتك من جدحبيتك من كل قلبي وما اظن بنساك بسرعة بس بحاول.اما انتي كنتي معتبرتني لعبة بيدينك)

    بكت غصب عنها وهي الي عاهدت نفسها ماتبكي لواحد باعها وخانها قبل كذابس دموعها خوانهوكل ما تتذكره تبكي

    مسحت دموعها بسرعة وحاولت تشغل نفسها بموضوع امها والتجهيز لها.

    *************************

    ابو زياد:اخلصي وش تبينعطلتيني
    لينة((يعني مانت فاضي لي ولو خمس دقايق))ابتسمت:لا تخافماراح اطول عليك كلها خمس دقايق
    ابو زياد بدون نفس:بسرعة

    لينة طالعته بخوف مو عارفة وش تقول له او كيف تبتدي بالموضوع.

    ابو زياد:بتطالعين فيني لين بكرة

    لينة انتبهت لنفسها وقررت تقول له بالوجه دام هو كذا اسلوبه.

    لينة:عمي امي طلعت من السجن
    ابو زياد بغى يشرق بالقهوة:ايش؟!
    لينة:الي سمعته اليوم بتطلع
    ابو زياد بهدوء:ومين الي بيطلعها؟
    لينة بتردد:أيمو عشان كذا انا جيت عندك
    ابو زياد بانفعال:نعمليش شنو قالو لكابوها ولا اخوهاولا وصي عليها
    لينة:مممو لازم تطلعها بس تعال معاي على الاقليعني يرضيك بنت اخوك تروح للشرطة لحالها
    ابو زياد:انا اقول خلوها بمكانها
    لينة بصدمة:عميكيف تبينا نخليها هناكهاذي امنا
    ابو زياد:اييييييامنا وامنامن زينها عاد امكماقصاها خريجة سجون

    لينة وقفت مصدومة. هي تدري ان عمها يقط الكلام من غير لا يثمنه ولسانه متبري منه بس مو كذا.

    لينة:عميترى هاذي امي
    ابو زياد:وخير ياطيرمن هي امك يعني كونتليزا رايس
    لينة فقدت الامل:خلاص اذا ماتبي تجي معاي انا بروح لحالي
    ابو زياد:كيفك بس اذا بكرة ذبحت وحدة من خواتك لا تجين تتشكين عندي

    لينة سحبت شنطتها وطلعت لانها لو جلست اكثر من كذا ماتعرف ايش ممكن تسويكلام عمها جارح مهما يكون هي امها وماترضى عليها
    توجه للسيارة ودخلتها.

    لينة:مدحت روح للسوبر ماركت
    مدحت:حاضر يا مدموزيل
    لينة بصوت واطي:وين قاعدين حناالحمد الله والشكر

    كانت سرحانة وفجاة وقفت السيارة.

    لينة بعصبية:وجعوش فيك وقفت؟
    مدحت:باين ان السيارة الي ورانا صدمت فينا
    لينة بتعب:اوف هاذا الي كان ناقصني بعد

    نزل تركي من سيارته عشان يشوف وش صار
    جاله مدحت وقعدو يتكلمونتركي لمح وحدة قاعده بالسيارة بس يبي يتاكد لو هي نفسها ولا وحدة ثانية.

    لينة فصخت نظارتها تبي تتاكد من الشخص الي مع السواق
    مثل ما توقعت هو نفسهبس شنو هالصدف الغريبة اول شي تشوفه في بيت عمها والحين يصدمهم بالسيارة.

    تركي اول ماشاف شكلها بالمرايا ابتسم وتقدم لعندها.

    لينة((يووه هاذا شيبي جاي كافي اني منحرجة منه بعد الي صار))

    تركي وقف عند دريشة لينة وابتسم.

    تركي:هلا
    لينة لبست نظارتها وقالت بدون نفس:اهلين
    تركي:لا تلبسين النظارة حرام هالعيون الحلوين تخبينهم

    لينة طالعته باستغراب شهالجرئة الي فيه اول مرة يكلمها ويقول لها كذاسوت نفسها ماسمعته

    لينة:ايش؟
    تركي ابتسم:لا بس اقول اسف ماانتبهت على السيارة وانا مستعد ادفع أي شي لزوم التصليح
    لينة:لا مشكور ماله داعي
    تركي دخل يده بجيبه وطلع كرته ومده لها:تفضلي
    لينة طالعت بالكرت:ليش؟
    تركي:يعني لو احتجتي أي شي حق السيارة يعني او لزمك شي

    لينة خذت الكرت منه وشقته اكثر من مرة وبعدين رمته بوجهه.

    تركي استغرب من حركتها بس كبرت في عينه يعيني لو وحدة بدالها كان خذت الكرت على طوليعني وين بتلاقي واحد مثله غني ومملوح

    تركي باستهبال:ليه شقتيها؟
    لينة:اظن اني قلت لك ما احتاج لمساعدة
    تركي:طيب على الاقل من باب الذوق خوذي الكرت وشقيه بعدين مو قدامي كذا

    لينة انقهرت منه((هاذا شفيهواحد من الاثنين ياغبي يا يستهبل))

    تركي لاحظ نظراتها له وابتسم:وش فيك تطالعيني كذا(قال بثقةبس باستهبال بنفس الوقت)لهدرجة معجبة بجمالي

    لينة انحرجت وصار وجها احمرقالت باحراج واضح:لو سمحت مايصير هاذا الكلام يعني من متى المعرفة بيني وبينك عشان تقولي كذا
    تركي تسند على الشباك:مو مشكلة نتعرف
    لينة بعصبية:جد انك قليل ادب(صرخت)مدحتمدحت وصمخ
    مدحت جا لعندها:نعم يا مدموزيل
    لينة:وش تنتظر شغل السيارة
    مدحت:ايوه بس
    لينة قاطعته:بس ايش.يلا شغل السيارة
    تركي:وشدعوة كل هاذا عشان لا تجلسين معاي

    لينة طنشته وسكرت الدريشة.
    تركي طق الدريشة مرة ثانية.

    لينة بعصبية:خير وش تبي؟
    تركي:طيب على الاقل عرفينا بالاسم
    لينة بصراخ:وربي تراك رفعت ضغطي اذلف عن وجهي
    تركي:افا معك الضغطبس بعد عاجبتني
    لينة بحدة:وبعديين؟
    تركي:ولا ابلين قولي لي اسمك واخليك لحالك
    لينة:واذا ما قلت؟
    تركي:بتربع هنا حتى لو اجلس لين بكرةماعندي مشكله
    لينة عورها راسها بس حبت تعاند:اوكي انا بعد ماعندي مشكلة اجلس لين بكرة
    تركي ابتسم:دخيل الي يعاند انا

    لينة انحرجت بس ما حبت تبين.

    تركي:طلبتك لا ترديني
    لينة بنفاذ صبر:اوف وشو بعد؟
    تركي:شيلي النظارة
    لينة بعناد:لا
    تركي:طيب قولي لي اسمك
    لينة:بعد لا
    تركي:تكفين ترى تكفى تهز رجال
    لينة ابتسمت ابتسامة خفيه على كلامه:تدري انك فاضي
    تركي ابتسم:ادري
    لينة:بس انا مشغولةواصلا ليه انا ماعطيتك وجه مدري
    تركي باستهبال:مممم مدري بس يمكن لاني مملوح وما تقدرين تشيلين عينك من علي
    لينة ماقدرت تمسك نفسها:هههههههههههه مشكلة الثقة
    تركي:يالله وش ذا
    لينة:وشو؟
    تركي:ضحكتك جنااااان
    لينة ابتسمت باحراج ولفت على السواق:وانت وش تنتظر امشي يلا
    تركي بسرعة:لحظة لحظة
    لينة:اوف تراني عطيتك وجه بزيادةاخلص وش تبي؟
    تركي:انا اسمي تركي
    لينة:وانا ما سالت
    تركي:طيب قولي اسمك ولا شيلي النظارة تكفين
    لينة طفشت منه واضح انه نشبة وماراح تفتك منهشالت النظارة بهدوء وبانت عيونها العسلية الواسعة.

    لينة:ارتحت الحين
    تركي خق على عيونها:عليك عيووون ذباااحة
    لينة لبست النظارة مرة ثانية:اذكر الله لا تعطيني عين
    تركي:هههههه لا تخافين انا عيوني باااردة
    لينة:زين والحين ممكن توخر ابي اروح للبيت
    تركي:اوصلك اخاف سيارتك خربانة من بعد الحادث
    لينة:اشوفك قطيت الميانة بقوة
    تركي:مو مني بس الي يشوف عيونك ينسى نفسه
    لينة:اقول تراني عطيتك وجه بزيادةيلا مدحت روح للبيت
    تركي:لحظةماتبين تعرفين من وين اعرف عمك؟
    لينة:مايهمني
    تركي:افا ياذا العلم
    لينة:الحمد الله والشكريلا مدحت على البيت

    مشت السيارة وتركي وقف بمكانة مبتسم.
    تركي((ياحلوها وربي تهبل))

    لينة ابتسمت وهي تتذكر كلامه وهبالهلا ومملوح بعد.

    لينة((والله انه مملوحعليه عيون ولا ابتسامته جنااان)).

    تذكرت فيصل وحست انها تخونه بمجرد التفكير بغيرهندمت على تفكيرها ودقت على فيصل.

    فيصل:هلا وغلا
    لينة حست بغصة لانها جد ندمانة على تفكيرها:هلا حبيبي
    فيصل:حبيبيالله ياحلوها على لسانك
    لينة ابتسمت.
    فيصل:شفيك قلبي؟
    لينة:مافيني شي.فيصل
    فيصل:عيونه
    لينة:سامحني
    فيصل:على ايش؟
    لينة:على أي شي سويته بحقك
    فيصل:حياتي انتي ماسويتي شي وبعدين حتى لو سويتي أي شيما اقدر ازعل منك

    لينة((ليه تقول كذا انت تحسسني بالذنب اكثر))

    فيصل:حياتي وين رحتي؟
    لينة بهدوء:معاك
    فيصل:مشتاق لك حيل
    لينة:وانا بعد
    فيصل:متى اشوفك؟

    العادة لو فيصل يقول لها ابي اشوفك تقول له مافي الا بالشغل بس الحين غير لانها تحس بالذنب وتبي تعوضه باي طريقة

    لينة:أي وقت تبي
    فيصل مستغرب:من جد تتكلمين؟
    لينة:أيالا اذا انت هونتهاذا شي ثاني
    فيصل بسرعة:لالا وش هونت الله يهديك
    لينة:هههههههه.طيب متى تبي؟
    فيصل:الحين
    لينة:الحين؟
    فيصل:أي ليكون غيرتي رايك
    لينة:لا بساليوم.طيب خلاص
    فيصل:وش فيك؟
    لينة:لا ولا شي
    فيصل:على العموم اذا شفتك لي معك كلام ثاني
    لينة:اوكي

    **********************
    بالمستشفى.

    اسيل:كم بقالك يوم وتطلع؟
    محمد:ليه تبين تفتكين مني
    اسيل جلست على السرير بدفاشة وبالغلط جلست على رجله:ياشينك
    محمد:اااااي
    اسيل بستغراب:وش فيك؟
    محمد بالم:رجلي
    اسيل:وش فيها؟
    محمد:قو.قومي
    اسيل:يا سلام يحصلك اصلا اجلس جمبك
    محمد بصراخ لان رجله تالمه وهي ولا حاسة:تكفين قومي
    اسيل قامت:هاقمت وبطلع من الغرفة مرة وحدة
    محمد:لا.لا تطلعين
    اسيل:جننتي وش فيك انت؟
    محمد:انتي كنتي جالسة على رجلي وعورتني
    اسيل عضت على شفايفها:جد؟

    محمد هز راسة بالايجاب.

    اسيل قربت منه وجلست تمسح على شعره بحنان وقالت بهدوء:سوري
    محمد ابتسم:مسامحك
    اسيل باست جبينه:جد؟
    محمد قلبه دق من حركتها:انتي وش ناوية علي؟
    اسيل:هههههههههههبذبحك
    محمد:اذا موتي على يدك ماعندي مانع
    اسيل:ترى جد اسويها
    محمد:ادري عنكخلاص سحبت كلامي
    اسيل:هههههههههه.يا خواف

    *********************

    بالكوفي

    فيصل وهو يمسك يد لينة:لو تدرين قد ايش مشتاق لك
    لينة سحبت يدها بسرعة وقالت بخجل:فيصل كم مرة قلت لك لاتمسك يدي
    فيصل:مثل ماتبين.شخبارك قلبي؟
    لينة:بخيروانت؟
    فيصل:مشتاق لك

    لينة ابتسمت بخجل.

    فيصل:ماراح تقولين لي وش فيك؟
    لينة رفعت راسها وقالت برتباك:.ممافيني شي
    فيصل:تخبين علي؟
    لينة:لا مو كذا.بس
    فيصل:بس شنو؟
    لينة:.والله مدري وش اقول لك
    فيصل:قولي كل الي بقلبك

    لينة((اقولك ايش ولا ايش ولا ايش.اقولك عن امي ولا عن ترف الي مدري وش فيهاولا اقول لك عن الي صار بيني وبين تركي))

    فيصل:كل هاذا شايلته بقلبك

    لينة طالعته باستغراب.كيف عرف الي تفكرفيه.

    لينة:شنو؟
    فيصل:شفتك طولتي وانتي ساكته اكيد في شي كبير مضايقك ويمكن اشياء
    لينة:فيصل انا تعبانة
    فيصل:بسم الله عليك وش فيك؟
    لينة:عندنا مشاكل كثيرة بالبيت
    فيصل:قولي لي يمكن اقدر اساعدك
    لينة:مابي اضايقك بمشاكلي
    فيصل:شدعوة لينة انا وانتي واحد
    لينة:ترف
    فيصل:وش فيها؟
    لينة:في شي صار بينها وبين زياد ومحد راضي يقولي
    فيصل:يمكن تتوهمين
    لينة:لا انا متاكدة اليوم رحت لغرفتها وشفتها تبكي وتقولي كلام مو مفهوم
    فيصل:شلون يعني؟
    لينة:مرة تقول جيبيلي زيادومرة تقول قوليله اني ما اعرفه واني مو خاينة.مو فاهمة شي
    فيصل:طيب اذا هي مو راضية تقول اساليه هو
    لينة:لا تذكرني
    فيصل:ليه وش صار؟
    لينة:رحت لبيت عمي عشان اكلمه ويعدين شف.

    سكتت كانت بتقول له عن موضوع امها وعن تركي.بس مهما يكون كثر حبها لفيصلالا ان هاذي اسرار بيوت ومو لازم تقولها له وبعدين هاذي امها وماتبي تشوه سمعتها.واكيد لو قالت له عن تركي بيزعل

    فيصل:لينة شفيك؟
    لينة قامت من مكانها:انا تعبانة ابي اروح للبيت
    فيصل:شفيك؟
    لينة وهي تسحب شنطتها:تعبانة شوي.اشوفك بعدين اوكي
    فيصل بيئس:اوكي
    لينة مشت وقبل لا تطلع لفت عليه:فيصل
    فيصل:عيونه
    لينة:احبك

    فيصل ابتسم.ولينة انحرجت من نظراته وانحرجت من نفسها كيف قالتها له كذا وبكل جراءة.طلعت من الكوفي وتوجهت للسيارة.

    *********************

    سامي:طيب وش بتسوي
    زياد:
    سامي:لو تلاحظ يعني احنا من امس هنا
    زياد:
    سامي طفش منه:زياد قسم بالله لو ماتكلمت الحين بروح عنك
    زياد:
    سامي عصب منه:ولا عاد تشوفني مرة ثانية
    زياد لف عليه:وش تبيني اقول
    سامي تنهد:مابغيت تتكلم
    زياد رجع يطالع البحر:خاينة
    سامي:وشو خاينة حرام عليك
    زياد طالعه بعصبية:وشو حرام علياقول لك شفتها بعيوني
    سامي:شنو شفتها بعيوني بالله قولي وش شفتواحد حادها بمكان مقطوع ويحاول يفتح الباب عليهاكثير يسونهاالبنت مالها ذنب
    زياد:أي بس لبسها ومكياجها و.
    سامي قاطعه:زيادترى الظليمة شينة وانت تحبها ما تقدر تنكر هاذا الشي واكيد البنت تحبك ولو ماتحبك وتخونك مثل ماتقول ليش دقت عليك

    زياد سكت شوي ماعرف ايش يقول حس انه جد ظلمهابس بسرعه رجعت له العصبية والغيرة اول ما تذكر شكلها.

    زياد:عشان تبين انها مظلومة وبريئة وما اشك فيها.لما حست نفسها تورطت مالقت غبي غيري يطلعها من ورطتها
    سامي ياس منه:براحتكبس انت الي بتخسر
    زياد بستهزاء:ليه انشاء الله؟
    سامي:لانك تحبها
    زياد:كنت
    سامي:للحين تحبهاتقدر تضحك على كل الناس بس علي انالا

    زياد ضحك بستهزاء ورجع نظره للبحرمهما حاول يبين انه مو مهتم بكلام سامي الا انه يدري انه صح كل كلمة يقولها صح هو للحين يحبها ومستحيل يكرها او يحقد عليها ويتمنى انه يكون غلطان عشان يرجع لها.بس لو طلع غلطان هي بترضى ترجع لهمايظن فعشان كذا هو يحاول يقنع نفسه سواءا كان غلطان ولا لا بكل الحالتين ماراح يرجع لها فماله داعي يتعب نفسة ويحاول انه يرجع لها.

    سامي وهو يصرخ لانه بعيد عنه:زيــــاد
    زياد طالعه:نعم
    سامي:تعال بتكلمني وانت هناك
    زياد قام وهو ماله خلق سخافة سامي:خير
    سامي:قوم يلا نروح
    زياد:وين؟
    سامي:ماتبي تروح الشركة
    زياد:لا مالي خلق
    سامي:تفكر فيها
    زياد بعصبية:سامي خلاص انا قلت لك اني نسيتها
    سامي:اوكي اوكي ريلاكس وش فيك

    زياد تنهد بعصبية.

    سامي:طيب خلنا نروح للشباب
    زياد:مابي
    سامي:اوفطيب نروح نتمشى أي شي والله مليت
    زياد:اذا زهقت روح ماني ماسكك
    سامي:تدري الشره مو عليك الشره علي قاعد مقابلك اربع وعشرين ساعة لا فوق هاذا كله مو عاجبكلاكن الي مصبرني عليك اني ادري ان نفسيتك زفت وصداقة17 سنة ماتهون علي ولا لو واحد غيري كان تركك من زمان
    زياد ببرود:اوكي باي
    سامي جد اتنرفز منه:باي

    مشى بكل عصبيه وهو يتحلطم.
    زياد حس ان حركته بايخة ومالها داعييعني فوق ماهو مستحمله يجي ويزود عليه

    زياد لحقه:سامي

    سامي طنشه.

    زياد مسكه من كتفه:سامي
    سامي بعصبية:خير
    زياد:اسف
    سامي بستغراب:اسف؟.زياد ولد سعود الماسي يتاسف
    زياد:سامي ادري انك معصب مني وادري اني زودتها بس والله مو قصديتكفى سامحني
    سامي ابتسم:مشكلتي ما اقدر ازعل منك مدري على شنو احبك مع هالوجه شين ونفسيتك اشين منك بعد بس احبك
    زياد:ممم يمكن عشان سواد عيوني
    سامي:هههههههه أي سواد عيونك خضر كانك قطو
    زياد:هههههههههه قطو مرة وحدة
    سامي:مسكين تتمنى عيونك تكون سود زي عيوني
    زياد:اقول امش بس
    سامي:وين
    زياد:ماتبي تطلع
    سامي:اكيييد
    زياد:ول كني حابسك
    سامي:هههههه مو الطلعة ماتسوى بدونك
    زياد:تسلم والله سموييلا نمشي
    سامي:يلا

    ************************

    طلع الدكتور من عنده بعد ماقال له انه بيطلع بعد اسبوع وراح يفك الجبس بعد شهرين.

    محمد:تطمنتي الحين وعرفتي متى بتفتكين مني
    اسيل:محمد لا تقول تفتكين مني ترا وربي ازعل
    محمد:لا عاد تكفين كله ولا زعلك
    اسيل:ايوه كذا تعجبني

    رن جوال اسيلوكان قريب من محمد.رفع الجوال وكان مكتوب.(حبي الاول_ يتصل).فتح عيونه على وسعهم.

    محمد:مين هاذا حبي الاول؟
    اسيل:ههههههههههههههه
    محمد:وتضحكين بعد
    اسيل:مالك شغل هات الجوال
    محمد:اسيل مين هاذا؟

    قامت وسحبت الجوال منه.طلعت برة الغرفة عشان تكلم

    محمد بصوت عالي عشان تسمعه:هين يا اسيل

    طنشته وطلعت

    اسيل وهي تضحك:هلا وغلا
    لينة:انهبلتي ليه تضحكين؟
    اسيل:هههههه لا ولا شي
    لينة:الحمد الله والشكراقول بس ارجعي البيت الحين
    اسيل:ليه تو بدري
    لينة:ادري بدري بس شكلك نسيتي ان امك بتجي اليوم
    اسيل ضربت راسها:يوووه نسيييت
    لينة:أي لانك فالحةاخلصي تعالي للبيت الحين
    اسيل:طيب طيب دقايق واكون عندك
    لينة:لا تطولين
    اسيل:اوكيشن
    لينة:هههه ماتخلين سوالفكباي
    اسيل:بايات

    سكرت الخط ودخلت للغرفة وشافت محمد يطالعها بنظرات شر.ماقدرت تكتم ضحكتها وانفجرت ضحك.

    محمد صد عنها ولف على الجدار

    اسيل:ههههههههه انا خبري البنت الي تزعل وتصد مو الولد

    محمد وهو للحين صاد عنها:ما يضحك
    اسيلوهي كاتمة ضحكتها:طيب وش فيك الحين؟

    محمد مارد.

    اسيل:براحتك بس انا بروح الحين مستعجلةبجيك بكرة اوكي

    سحبت شنطتها وتوها بتطلع بس كلمته وقفتها.

    محمد:بتروحين لهاي اكيد وش تبين في واحد مكسر مثلي
    اسيل كتمت ضحكتها.
    توجهت له ومثلت العصبية.

    اسيل:تدري انك ****
    محمد:طبعا انا **** وهو
    اسيل قاطعته:مين هو؟انت وش فيك اليوم
    محمد:اناولا انتي
    اسيل بقلة صبر:لاحووول
    محمد:اذا مو عاجبك لهدرجة وماتبيني خلاص روحي ماني ماسكك
    اسيل هنا جد عصبت:انت مو صاحي اكيد شارب شي
    محمد:لا صاحي واصحى منك بعد
    اسيل:سخيف
    محمد:تافهة
    اسيل:بايخ
    محمد:مجنونة
    اسيل تنرفزت منه:بزر انت؟
    محمد:والله ما البزر غيرك
    اسيل بعصبية:حموود لا تخليني اكسر رجلك الثانية الحين
    محمد:لو يحصلك كان سويتي عشان يفضالك الجو
    اسيل رمت شنطتها بعصبية:أي جوتراك جننتني
    محمد:حبك الاول

    اسيل سكتت شويوبعدين انفجرت ضحك.

    محمد:مو قايلك
    اسيل قربت منه:وهاذا الي مزعلك؟
    محمد غطى نفسه بالبطانية:انا بنام

    اسيل توها بتتكلم بس هو كمل

    محمد:وبكرة مابي احد يزعجني
    اسيل:ماتبيني اجيلك؟
    محمد:مابي احد

    اسيل طلعت من الغرفة بهدوء:من جد مو صاحي


    *********************

    رجعت ابرار للبيت وهي تحس نفسها طايرة من الفرحة ومو مصدقة انها ا خيرا شافته بعد ماغاب عن عينها 5 سنين بس بنفس الوقت كانت تحس بالم وغصة خصوصا بعد ماعرفت انه تزوج واكيد حب زوجته لا وعنده عيال منها بعد.
    رمت نفسها على السرير بتعب وهي تحاول تمسك دموعها ماتبي تبكي عليه كافي السنين الي راحت من عمرها وهي تنتظره والحين بعد ماعرفت حقيقته بعد تحس انها للحين تحبه وتبيه وهاذا الي مضايقها وفاقع مرارتها انه مهما سوى فيها تضل تحبه

    ابرار:انا وش سالفتي ليه مو قادرة اشيلة من بالي حتى بعد ماعرفت انه تزوج جد اني ما استحي افكر بواحد متزوجبس ليه مو قادرة اكرهه هاذا الي مو فاهمتهليكون ساحرنيهههههههه اما عاد جد اني متخلفة

    قطع عليها افكارها صوت الجوال رفعت الجوال وشافت(نصفي الثاني_ يتصل)

    ردت وهي تحاول تبين صوتها طبيعي:هلا والله بحمود
    محمد:احنا وش قلنا
    ابرار:هههههههه سوري محمد
    محمد:ايوه كذا اوكي
    ابرار:شعندك داق عليشنو اسولة راحت عنك؟
    محمد بضيق:أي.راحت
    ابرار باستغراب:شفيك؟
    محمد:ولا شيانتي شفيك؟
    ابرار:بلا استهبال ادري ان فيك شي اخلص قول
    محمد:تهاوشت مع اسيل
    ابرار شهت:يوهليه؟
    محمد:سالفة طويلة بعدين بقول لكبس جد انا حاس ان فيك شي
    ابرار(( بسم الله هاذا شلون يعرف)):وش الي خلاك تحس بكذا؟
    محمد:نسيتي اني نصفك الثاني واعرف كل شي
    ابرار:هههههههه .لا جد وش دراك؟
    محمد:يعني في شي
    ابرار:لا((ياربي وش ذا الوهقة))بس يعني انا قصدي وش الي خلاك تحس بكذا يعني؟
    محمد:اهاايعني طريقة كلامك وسوالفك معي انا واسيل حسيتها غير
    ابرار:كيف غير؟
    محمد:مدري انا حسيت بكذا

    ابرار توها بتتكلم بس جاها خط ثاني

    ابرار:لحظة حمود
    محمد:اوكي

    شافت الرقم بس كان رقم غريب.

    ابرار:اقول محمد اكلمك بعدين اوكي
    محمد:وين بتروحين يعني وراك وراك
    ابرار:هههههه اوكي بعدين يصير خير يلا باي

    سكرت قبل لا تسمع رد محمد ماتدري ليه تحس ان ورا هالرقم سالفة.

    ابرار بتردد:.الو.
    بسام:ابرار؟

    اول ما سمعت صوته سكرت بوجهه ماتعرف ليه بس حست نفسها مرتبكة وماتعرف ايش تسوي هي كانت مجهزة كلام كثير كانت بتقوله له لو شافته مرة ثانية بس الطريقة والموقف الي شافته فيه كانت غير ماتوقعت تماما يمكن عشان كذا توترت.


    ((بسام))

    اكيد زعلانةزعلانة قليلة بلي تحسهمعذورة انا لومكانها بسوي اكثر من كذابس هي لو تعطيني فرصة اكلمها واشرح لها كان كل شي بيتغير لاني واثق انها بتعذرنيااه ياليت الزمن يرجه لورىياليت.

    **********************

    اول مادخلت البيت.كان كل شي حوسة ومو مرتب وازعاج صوت لينة المعصب مالي البيت

    اسيل راحت لوين لينة جالسة تشوف وش سالفتها.

    اسيل بعربجة:الحلو معصب اليومشسالفة؟
    لينة:شرفتييلا روحي لغرفتك اسبحي وبدلي ملابسك وبالمرة روحي شوفي ترف وقولي لها تنزل.واذا شفتي سحر بطريقك قوليلها تجهز

    اسيل طالعتها باستهبال:مافهمت شي
    لينة بعصبية:اسيل وربي مالي خلق استهبالك اخلصي روحي سوي الي قلتلك عليه
    اسيل تقلد طريقة الشغالات بالكلام:حازر مدام.وماتبيني بعد اطبخ العشى بالمرة
    لينة:لا خلاص العشى خلصناه
    اسيل:والله تعرفين تنكتين
    لينة عصبت:جد انك رايقة(قالت بصراخ)روحي بسرعة
    اسيل مدت بوزها وقالت بستهبال:زييينلاتدفين
    لينة:انا لمستك اصلا؟
    اسيل:بروح فوق قبل لا يصير فيني شي

    لينة تنهدت بتعب وكملت شغلها.

    راحت لغرفتها ورمت نفسها على السرير
    قررت تدق على محمد وتعتذر منه لانها حست انها هي الغلطانة يعني من الاول تقولها هاذي لينة وتفتك
    دقت عليه وعطاها بزي

    اسيل شهقت:انا يعطيني بزيهين يا محمدانا اوريك

    رمت الجوال بعصبية

    اسيل:لا يا اسيل لاتعصبين خليك ريلاكس وصالحيه بعدين يصير خيروربي لطلعها من عيونك هالبزيهين

    خذت الجوال مرة ثانية وقعدت تفكر كيف تصالحه.
    جلست تغني وهي سرحانهوفجاة جاتها فكرة


    راحت لغرفة الموسيقى الخاصة فيها بجناحها الخاص
    جلست تدور العود من بين الاتاخيرا لقته مرمي بالزاوية لانها ما تستعمله واجد.
    خذته ونضفته من الغبار الي عليه وعدلت اوتاره.

    رجعت لغرفتها ودقت على محمدكالعاده ماردمسكت نفسها لا تعصب وتروح للمستشفى وتتوطى ببطنه لانه ينطنشها.
    قررت ترسل له رسالة صوتية

    اسيل بدت تعزف وبعدين بدت تغني

    الله الله يازعلان
    خف علينا شوية
    حتى انا منك زعلان
    بس انا اسال شوية

    انت ساكن بعيني
    وانت بهجة سنيني
    شلي بينك وبيني
    خليني افهم شوية

    شوف وارحم بحالي
    دمعي كدر رسالي
    الجفا منك غالي
    وانا شلي بيديا

    قلبي منك تعذب
    في هواك وتغرب
    بالله منك اتعجب
    كيف تزعل علي

    رسلت الرسالة وهي ميته من الضحكتموت وتعرف ردة فعله


    *******************

    كان منسدح بالسرير ويفكر فيهاقطع افكاره صوت الجوال يعلن وصول رسالة
    فتحها بكل هدوء حتى انه ماشاف من الي ارسل

    فجاة طلع له صوت اوتار العود وبعدها صوت وحدة تغنيكان صوتها مرة حلو وهادي

    محمد وهو عاقد حواجبه:مين ارسلي هالاغنية

    بس لما سمع الكلمات عرف انها من اسيل وابتسم

    محمد وهو مبتسم:ههههههه الله يرجك يا اسيل.بس صوت مين هاذامستحيل يكون صوتها لان اسيل مزعجة مستحيل يكون صوتها بالغنى هادي كذا.

    ***********************

    الكل تجهز ومستعد لوصول امهمالكل متجمع ومتوتر مايعرفون كيف بيكون القاء.

    ترف بهدوء:اسيل
    اسيل:نعم
    ترف:وين لينة؟
    اسيل:ترف بلا استهبال مو قالت لك بتروح تجيب امك

    ترف ماحبت تكثر كلام حست بتوتر اسيل وهي اصلا متضايقة ومالها خلق.

    سحر:اوف
    اسيل بصراخ:خير انشاء الله وش فيك؟

    سحر طنشتهاووقالت مرة ثانية:اوف اوف اوف
    اسيل:شفيك انتي؟
    سحر وهي ترجع شعرها لورى بغرور:مالك دخل
    اسيل:لا لي شنو يعني بتقعدين طول اليوم تتاففين بوجهنا
    سحر:عاد انا بكيفي وهااوف

    اسيل توها بتتكلم بس الباب فتح.
    كلهم سكتو ووجهو نظرهم للباباكيد هاذي لينة مع امهم وصلو
    لا شعوريا وقف الكل ينتظر يعرف مين الي بيدخل.

    **********************
    نهـــــاية الــــبارت

    شكرا على المتابعة وعلى ردودكم العسل
    انتظر توقعاتكم

    **********************************





    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    البارت((11))


    الكل تجهز ومستعد لوصول امهمالكل متجمع ومتوتر مايعرفون كيف بيكون القاء.

    ترف بهدوء:اسيل
    اسيل:نعم
    ترف:وين لينة؟
    اسيل:ترف بلا استهبال مو قالت لك بتروح تجيب امك

    ترف ماحبت تكثر كلام حست بتوتر اسيل وهي اصلا متضايقة ومالها خلق.

    سحر:اوف
    اسيل بصراخ:خير انشاء الله وش فيك؟

    سحر طنشتهاووقالت مرة ثانية:اوف اوف اوف
    اسيل:شفيك انتي؟
    سحر وهي ترجع شعرها لورى بغرور:مالك دخل
    اسيل:لا لي شنو يعني بتقعدين طول اليوم تتاففين بوجهنا
    سحر:عاد انا بكيفي وهااوف

    اسيل توها بتتكلم بس الباب فتح.
    كلهم سكتو ووجهو نظرهم للباباكيد هاذي لينة مع امهم وصلو
    لا شعوريا وقف الكل ينتظر يعرف مين الي بيدخل.

    تقدمت ترف بهدوء والفضول ماليها تبي تشوف امها مشتاقة لشوفتها.
    انصدمت وهي تشوف زياد قدامهاالدم توقف بجسمها وحست بحرارة بالمكان مع ان الجو باردقلبها بدى يدق بقوة مو طبيعية.
    زياد انصدم بمنظر ترف اول مادخل. ماتوقع يشوفها قدامه كذابس شكلها واضح انها تعبانة.وجهها شاحب ولونه اصفر

    زياد((معقولة تكون متاثرة بلي صار بينا.لا الي مثلها مايحسونبس شنو فيها))

    حاول يتجنب يطالع بعيونها بس ما قدر مشتاق لها ويحبها حتى لو كانت خاينة.

    زياد حرك شفايفة بدون مايطلع صوت تكلم غصبن عنه:ترف

    ترف وهي تحاول تمسك دموعها((ماراح ابكي ماراح ابكي)).


    الجو متوتر بينهم وكل واحد عيونه متعلقة بالثاني وكل واحد فيهم قلبه يدق للثاني.وكأن كل واحد يعاتب الثاني بنظراته.

    اخيرا قدرت تبعد نظراتها عنه لما حست بدخول لينة واكيد معها امها.

    الكل وجه نظره لوين لينة موجودة والكل يفكر كيف راح يتكلم مع امه وايش راح تكون اول كلمه تنقال لها.الكل باله مشغول فيها

    بس زياد ماكان يشوف غير الي واقفة قدامه وتطالع بالحرمة الي دخلت وواضح انها حابسة دموعها

    زياد((ياحياتي اكيد زعلانه من بعد ذاك اليومتكفين لا تبكين ما اقوى على دموعك.لا ايش زعلانه ولا مو زعلانة انا اصلا ليش شايل هم وحدة خاينه مثلهايوووه خلني اطلع احسلي قبل لا اسوي شي ما ابيه))

    ((ترف))

    مر من جمبي وطلع حتى بدون ما يسلم علي ولو بنظرة ماشفت بعيونه غير نظرات العتاب والملامليه يازياد صرت قاسي كذاوربي انا مو مثل ما تظن.

    دخلت لينه للصالة وهي مبتسمة وتناظر بخواتها

    لينة:ترفاسيلسحرتعالو سلمو على امكم وش فيكم واقفين كذا؟

    كل وحدة فيهم واقفة ومو قادرة تتحرك.يحسون انهم انشلو اول ا شافوها.

    تقدمت اسيل بخطوات ثقيلة لاكن تحاول تبين انها عادي.

    اسيل وهي تمد يدها وابتسمت:هلا والله
    لينة بصوت واطي:اسيل هاذي امك مو وحدة صديقاتكبوسي راسها
    اسيل ضربت راسها بعفوية:اوه نسيت السموحة(باست راسها)شخبارك؟

    لينة((مافي فايدةماكاني قعدت يوم كامل اعلمها كيف تحكي كويس))

    ام لينة(ندى)ابتسمت بفرح من تحت البرقع كانها مو مصدقة ان وحدة من بناتها تسال عنهاتوقعت يكون استقبالهم في جفاء شوي بس توقعاتها طلعت غلط

    ام لينة:الحمد اللهوانتي شخبارك؟
    اسيل ابتسمت لما سمعت صوتها هادي زي صوت لينة:تمام واللهعلى فكرة ترى انا اسيل(لفت على ترف)وهاذي القزمة ترف(وجهت نظرها لسحر)اما هاذيك(قالت بصوت واطي)العلةاااه قصدي اختي سحرواكيد تعرفين لينة

    ام لينة طالعت فيهم وهي فرحانة انها اخيرا شافت بناتها مع انهم ماسالو عنها ابد بس لينة شرحت لها كل شي

    لينة:تفضلي يمه ليه واقفة هنا

    ام لينة هزت راسها بالايجاب

    دخلو كلهم وتوجهو للصالة.
    جلسو وهم للحين يحسون انهم متوترينمو متعودين على وجودها.

    لينة:طيب انا بروح اشوف الطباخ جهز العشى ولا لسى

    ترف واخيرا طلع صوتها:بروح معاك(ماتدري ليه ماتبي تجلس معاها مع انها كانت اكثر وحدة متحمسة لجيتها واستقبالها)

    لينة حست باحراج من امها:لاحبيبتي خليك هنا ماراح اطول

    طلعت لينة ورجع الهدوءولا وحدة منهم عارفة ايش تقول

    سحر قامت من مكانها مو عارفة ايش تسوي تحس بتوتر مو طبيعي

    اسيل:على وين؟
    سحر:بروح غرفتي
    اسيل من بين اسنانها:اجلسي
    سحر:بروح اذاكرعندي اختبارات
    ام لينة:شخبارك سحر؟
    سحر زاد توترها لما كلمتهافضلت السكوت على انها ترد وتوجهت للاصنصير وراحت للدور الثاني

    اسيل((الله يفشلك.ماتخلي حركاتها البايخة))

    ام لينة حست بالمتوقعت وحدة من بناتها تكون مو طايقتهابس ابتسمت بالم من تحت البرقع.

    اسيل طالعت ترف بنظرات يعني قولي شي.
    ترف هزت راسها بالنفي
    اسيل طالعتها بتهديدبس ترف طنشت نظراتها وصدت بوجها عنها.

    اسيل((حسبي الله عليك انتي واختك كانكم تفشلون الواحد))

    ناظرت امها وقالت بدفاشة:الحين ليه ماتفتشين (تكشفين) خلينا نشوف وجهك

    ترف اول ما سمعتها قالت كذا ناظرت امها على طول تبي تعرف شلون شكلها.

    ام لينة طالعت اسيل وابتسمت واضح انها حبوبة واجتماعية:انشاء الله

    فتحت وجهها وهي مبتسمة.

    ترف ناظرتها وابتسمت:شكلك ماتغير
    ام لينة بستغراب:شدراك؟
    ترف انحرجت وناظرت الارض بخجل:شفت صورتك عند لينةتشبهين لسحر
    اسيل بقرف:وع

    ترف وام لينة طالعوها باستغراب

    اسيل انتبهت لنفسها:قصدي انتي احلى من سحر
    ام لينة:لاسحر احلى
    اسيل:صدقيني سحر شينة انتي احلى
    ترف:لاسحر مو شينة
    اسيل بحدة:انتي انطمي
    ترف نست وجود امها:خييير؟
    اسيل:جب

    ام لينة تضحك على هبال بناتها.

    دخلت لينة ومعاها صينة العصير:حشى مامداني اتركم الاصوت صراخكم واصل لاخر الشارع
    ام لينة:هم دايم كذا؟
    لينة وهي تحط الصينيةابتسمت:دايم وانا اخر شي الي اتعذب معهم
    ام لينة:بسم الله عليك من العذاب

    لينة ابتسمت.

    لينة تطالع المكان:اجل وين سحر؟
    ام لينة بالم:راحت تذاكر

    لينة انقهرتحركتها سخيفة امها الي ماشافتها من سنين تجي وهي تتركها وتروح تذاكريعني كلش المذاكرة مقطعة بعضها معها.

    جلسو يسولفون ماتوقعو ان الحواجز الي بينهم راح تنهدم بهسهولة.

    **********************

    زياد كان بالسيارة مع سامي ويسمع اغنية(قالو ترى).

    سامي:وربي لوعت كبدي ادري انك ماتبيها خلاص عاد
    زياد بارتباك:أي مابيها.بس لو شفتها يا سامي مادري وش فيها احس انها تعبانةجد اشتقت لها واشتقت اسمع صوتهاولاعيونهااااه على عيونها فديتها والله
    سامي حاط يده على خده وابتسم:ايوه وبعد؟
    زياد حس انه قام يخورا وكثر حكي قال يخفي ارتباكه:ولا ابلين يلا نمشي
    سامي:ههههههههههههههههه
    زياد:ليه تضحك؟
    سامي وهو مبتسم:لاولاشي

    زياد طالعه برتباك وشغل السيارة

    زياد((جد اني خبل كيف اقول كذا قدام ساميالحين وش يفكني منه(ابتسم ابتسامة خفيفه وهو يتذكر شكل ترف)بس جد وحشتني))

    ************************

    ابرار:هههههههههوربي هالبنت فلة
    محمد:وتلموني ليه احبهاياربي تجنن ودي اكلها
    ابرار:هههههههه قال تاكلها قالاي عشان يجيك ذاك البقس الي يسبب لك عاهة مستديمة
    محمد:ههههههههههه لا عاد مو لهاذي الدرجةوربي اسيل حبوبة
    ابرار:ادري بس مشكلتها دفشة شوي
    محمد:شف بس مين يتكلم عن الدفاشة
    ابرار قامت:وش قصدك؟
    محمد:ولاشي امزح وش فيك
    ابرار جلست مرة ثانية:ايوه على بالي
    محمد:طيب ايش اقول لها
    ابرار:شنو؟
    محمد:يووه ابرار ركزي معي وش اقول لاسيل قصدي وش ارد عليها
    ابرار:انا اقول انت واحد سخيف واصلا ماله داعي تزعل من اول
    محمد:اصلا انا مو زعلان عليها بس بغيت اتغلى
    ابرار:الحمد الله والشكرجد الطيور على اشكالها تقع
    محمد:ههههههههههه احلى طيور

    ابرار ابتسمت بهدوء.وجلست تفكر بالي جالس قدام غرفة محمد.
    ياترى هو الحين وش جالس يسوي معهاوش قاعد يقول لهاالغيرة بتذبحها وهي كل شوي تسمع صوته واكيد يتكلم معاها.

    محمد:هييي نحن هنا

    ابرار طالعته وابتسمت.

    محمد:وين وصلتي؟
    ابرار قامت:لعند البابيلا باي
    محمد:وين تو النا
    ابرار:انت شوف الساعة كم وبعدين تكلم

    محمد لف يتناظر الساعة وكانت 1ونص.

    محمد:يووه تاخرتي
    ابرار: وانا وش قاعدة اقول من الصبحيلا بايوو
    محمد:باي


    طلعت من الغرفة وشافت بسام واقف ع باب الغرفة حقت زوجته وباين انه معصب.عطته نظرة احتقار بس من ورى قلبها وتوجهت للاصنصير.

    فتح باب الاصنصير وتوه بيتسكر بس سبقته يد بسام.

    ابرار قلبها دق((هاذا شيبي))

    سكر باب الاصنصير واثنينهم ساكتين والجو متوتر.كل واحد قلبه يدق بقوة مو طبيعية.
    ابرار كانت مستغربة من وجه بسام المعصب وبين كل لحظة والثانية تطالع فيهتبي تحفظ ملامحه يمكن تغير منها شي وتبي تعرف كان ودها تساله شفيك معصب بس هي مالها حق تساله واصلا المفروض ما تكلمه.

    وقف الاصنصير بالدور الارضيمشت ابرار بسرعة بس يد بسام وقفتها.

    ابرار رجعت لورى وناظرته بكل قوة واحتقار عكس الي تحسه بداخلها:خير
    بسام توتر من نظراتها بس ماحب يبين:مين هاذا الي كنتي عنده؟

    ابرار سكتت وحاولت تخفي ابتسامتها((عشان كذا كان معصب.فديته والله الي يغار ههههههه.لا يا ابرار امسكي نفسك))

    ابرار باحتقار:نعم؟
    بسام:الي سمعتيه
    ابرار:ومين انت عشان اقول لك كنت عند الي عنده انت وش دخلك؟
    بسام وهو ياشر على نفسه:انا وش دخلني؟
    ابرار:ايوه وش دخلك.روح عند زوجتك لا تفقدك
    بسام من بين اسنانه: مالك خص فيها انا الحين اسالك وجاوبيني على سؤالي
    ابرار وهي تتوجه للباب:اسفة
    بسام مسكها من ذراعها:وقفي انا اكلمك
    ابرار ناظرت فيه بتفحص:ماتغيرت يا بسامللحين نفس الغرور والتسلط تحسب انك تقدر تفرض رايك على الكل
    بسام قرب منها:وانتي بعد ماتغيرتي للحين نفس الجمال والغروروالعناد

    ابرار توترت من قربه.تسللت ريحة عطره لانفها الصغير.
    قلبها دق بسرعةنفس الريحة ماغيرها مستحيل تروح عن بالها ريحة العطر الي عطته اياه هدية.

    بسام همس باذنها:احبك

    ابرار طالعته متفاجاة ومو مستوعبة الكلمة الي سمعتها.

    بسام كمل:احبك واحب كل شي فيكاحب غرورك واحب عنادك.واعشق جمالك

    ابرار هنا خلاااص ذابت ماقدرت تتحمل اكثر من كذا حست انها ضعيفة قدامه ومو قوية مثل ماتحاول تبين لنفسها ولكل الناس
    كانت المستشفى فاضية تقريبا لان الوقت متاخر ووقت الزيارات خلص ومافي شي يخليها تتراجع او يوقفها عن الي بتسويه.

    ابرار:وانا بعد.للحين احب

    قطع كلامها صوت خطوات الممرضات وهم طالعين من الاصنصير.بعدت عنه بسرعة ولامت نفسها كيف كانت بتضعف قدامه وبتعترف انها للحين تحبه.

    مرو الممرضات وقعدو يضحكون بدلع ويتساسرون لما شافو بسام وخقو على جماله.
    ابرار ناظرت بالممرضات بغيرة وحقدتقدمت لعند بسام ومسكت ذراعه

    ابرار بدلع:يلا حياتي خلنا نروح تاخر الوقت
    بسام:
    ابرار زادت من دلعها وهي تسحبه:يلااا

    بسام هز راسه بالايجاب ومشى معها.
    ناظرت بالممرضات الي منقهرين منها وهي تبتسم بثقة.
    اول ماطلعو وسكر الباب حق المستشفى بعدت عنه بسرعه ماتبي تضعف مرة ثانية

    بسام استغرب حركاتها مو طبيعية.

    بسام قرب لعندها وابتسم:ايوهوش كنتي بتقولين قبل لايجون الممرضات؟
    ابرار زاد ارتباكها بعدت عنه:.وولاشي
    بسام:بس
    ابرار قاطعته:خلاص يا بسام الي بينا انتهى ولا يمكن نرجع لبعض ابد
    بسام:ليه؟
    ابرار بلعت غصتها ونزلت راسهاتجمعت الدموع بعيونها:لانك .متزوج وعندك اطفال بعد
    بسام رفع راسها بيده:بس انا احبك
    ابرار وهي تحاول تمسك دموعهاقالت بصوت مبحوح:مايصير
    بسام:ليه مايصير
    ابرار: بسام تكفى لاتخون زوجتك صدقني الحرمة اكثر شي تكرهه الخيانه وانا قد جربتها ومابي وحدة غيري تجربها
    بسام:بس صدقيني الي نسويه مو.
    ابرار قاطعته:خلاص بسام.انسى
    بسام:اذا انا نسيتانتي بتنسين؟
    ابرار:.بحاول
    بسام مسك يدها:لا يا ابرار انا وانتي نحب بعض ومستحيل ننسى بعض

    ابرار بعدت عنه وكانها تقول له خلاص انساني وهاذي اخر مرة تشوفني فيها.
    توجهت لسيارتها وسكرت الباب بهدوء.

    بسام وقف بمكانه وهو يطالعها مثل اخر مرة شافها فيهابس الفرق ان اخر مرة هو الي وصلها للباب ووقتها قالت له احبك قبل لا تروح والحين تقول له انساني.جد الدنيا مافيها عدل ليش يصير فيهم كل هاذالاكن هو السبب هو الي ضيعها من يدهومثل ما ضيعها لازم يرجعها.

    اول ما صعدت السيارة بكت وطلعت الي فيها.
    ابرار))حقيرتوقعته تغير بس ذيل ال.
    مثل ماخاني من قبل وتركني لوحدي الحين يبي يخون زوجته وجاي يضحك علي ويقول لي احبك(بكت اكثر).بس انا احبهليتك تطلع صادق بالي قلتهحتى لو طلع صادق ويحبني وش بستفيد هو متزوج وانا مستحيل اخرب بيت احد حتى لو على حساب نفسيوش ذنب عياله يتعذبونوش ذنب زوجتهيمكن هي تحبهبس مهما كانت تحبه ماراح تحبه كثري)).

    مجبور انا اعيش من بعد فرقاك
    واخفي جروحي بين نفسي وذاتي

    صدقني راح اقوى على البعد وانساك
    والقى امل غيرك يجدد حياتي

    محيت من قلبي خيالك وذكراك
    مثلك حرام يكون في ذكرياتي

    مـــــجــــــــبــــــور

    غلاطتك اكبر من اسطورة لعذراك
    صبرت لين الصبر فجر سكاتي
    كم جرح اثر في تالم ونادا
    ويقول لك بالله هاذي جزاتي

    محيت من قلبي خيالك وذكراك
    مثلك حرام يكون في ذكرياتي

    مـــــجــــــــبــــــور

    واصل طريقك واتبع دروب ممشاك
    وانسى في يوم اني وهبتك غلاتي
    وانا بعيش العمر من بعد ما انساك
    وابقى معاك سنين وباقي صفاتي

    محيت من قلبي خيالك وذكراك
    مثلك حرام يكون في ذكرياتي

    مـــــجــــــــبــــــور

    **********************

    بعد ماطلعت ابرار جلس لوحده ويفكر حاول ينام لاكنه ماقدر تقلب بالسرير اكثر من مرة ومافي فايدةقال اذا طريقة اسيل بالاعتذار الغنى انا بعد برد عليها بالمثل.

    متى اشوفك نظر عيني
    تنور عمري وسنيني انا مالي سواك
    تعبني الشوق واغناني وخلاني
    مع احزاني تعب قلبي معاك
    ياسيد الكل يا غالي يا عمري
    وكل امالي انا كلي فداك
    تدلل يا امل عمري هواي
    وحبي العذري انا قصدي رضاك
    غرامك بسمة ايامي وشوفك
    اجمل احلامي ولا انسى هواك
    انا مالي يحبونك وقلبي دوم
    مجنونك ويلبيلك نداك
    ياربي يسعد ايامك تشوف
    الخير قدامك ويستت لك خطاك
    عوذ بالله من غيابك ترجع
    وتشوف احبابك وش مسوي غلاك

    **************************

    في صباح اليوم الثانيالكل حاله متغير بعد وصول امهم امس

    سحر تجهزت عشان تروح للامتحانهي اصلا ماذاكرت شي بسبت الي صار امس وطول الوقت تدعي ان ربي يعدي هالاختبار على خير لان لو مانجحت هالسنة بتحط الوم كله على امها لانها بنظرها هي السبب في عدم تركيزها.

    كانت جالسة بغرفة الطعام وتراجع قبل لاتروح للامتحان
    دخلت ام لينة وابتسمت اول ماشافت سحر

    ام لينة وهي تجلس على الكرسي:صباح الخير
    سحر وقفت يدها عن تصفح الكتاب لما سمعت صوتها بس رجعت بسرعة لمراجعتها وقالت بدون ماتناظر فيها وبدون نفس:صباح النور
    ام لينة ابتسمت بالم على اسلوب بنتها معاها:بتروحين الحين؟
    سحر تاففت وسكرت الكتاب:يعني انتي وش تشوفين
    ام لينة وهي مبتسمة:طيب ليه سكرتي الكتاب كملي ولا خلصتي؟
    سحر وهي تقوم:وانتي تخلين احد يسوي شي
    ام لينة انصدمت من رد بنتها بس ماحبت تبين(ابتسمت بالم):اسفة لو ازعجتك

    سحر طنشتها وطلعت وهي تتحلطم.
    ام لينة سندت راسها بتعب على الطاولةليه سحرسحر الي كانت اكثر وحدة تحبها وتفضلها من بناتها تسوي كذا.لاكن ان شاء الله مع الوقت راح تعقل وتتغير وترجع سحر الاولية.

    **********************

    طلعت برة البيت وهي متنرفزة حطت الحجاب على شعرها باهمال ولبست نظارتها.
    اول ماطلعت تفاجاة بوليد قدامها ويتقدم لجهتها.سحر اشرت له يبعد لاكنه عاند وقرب لعندها.
    سحر:انت شتسوي هنا؟
    وليد:جاي اشوفك قبل لاتروحين للامتحان
    سحر بعصبية:لا والله واذا احد شافك
    وليد:ليش مضاييقك؟
    سحر:أي
    وليد:من متى شوفتي تضايقك؟
    سحر هدت شويقالت بدلع وهي تمسك ثوبه من فوق:لا حبيبي شوفتك ماتضايقني بس اخاف حد يشوفك وانت عند الباب
    وليد:طيب تعالي معاي
    سحر بدلع:وين؟
    وليد:بالسيارةبوصلك للجماعة

    سحر ابتسمت وهي تطالع سيارته الجاغوار.

    سحر((الله فلة اروح بالجاغوار للجامعه عشان كل البنات الي هناك يغارو مني))

    وليد:ها وش قلتي؟
    سحربدلع ماصخ:اوكي

    وليد ابتسم ومسكها من يدها واركبو السيارة.

    **********************

    قامت من النوم بكل نشاط وحيوية عكس كل يوم غسلت وجهها وخذت دش سريع.توجهت لغرفة التبديل وطالعت الملابس بحيرة ماتعرف ايش تختار
    بعد تفكير طويل لبست لها بنطلون جينز ضيق لونه اسود وبلوزة هاي نك ثقيلة من الفرو لونها بينك.طلع شكلها مرة كيوت.
    توجهت للتسريحة وطالعت شكلها بالمراية بكل رضا وخصوصا انها مو حاطة ميك اب اكتفت انها تحط قلوس وردي خفيفتركت شعرها مبلل لانه طالع حلو وطلعت

    نزلت للدور الارضي ومالقت احداكيد انهم راحو لاشغالهمبس امها اكيد موجودة يعني وين بتروح.
    راحت للصالة ومالقت احدوغرفة الطعام والمجلس مافيهم احد

    ترف:ياربي لو بدورها بكل البيت بيخلص اليوم وانا مالقيتهااوف

    رفعت اقرب سماعة لعندها.
    طلع لها صوت ليزا.

    ليزا:صباح الخير
    ترف:صباح النور
    ليزا:تامري على شي؟
    ترف:شفتي امي؟
    ليزا:اصدك المدام
    ترف وهي مالها خلق لها:أي
    ليزا:أي هي هون بالمطبخ
    ترف:وش تسوي بالمطبخ؟
    ليزا بتردد:عم.عم تمسح الارض
    ترف بصراخ:وشو؟
    ليزا:انا.
    ترف قاطعتها:انتي كيف تخلين امي تسوي كذا هين انا بجي عندك الحين

    سكرت الخط قبل لاتسمع رد ليزا وتوجهت للمطبخ.

    ترف انصدمت من منظر امها وهي تمسح الارض.

    ترف:وش قاعدة تسوين؟
    ام لينة ابتسمت:صباح الخير
    ترف قربت لعندها وخذت منها الممسحة بهدوء:ماما ليه تسوين كذا احنا عندنا شغالات هم الي يسوون كل الشغل
    ام لينة:أي بس البيت كبير عليهم وحبيت اساعدهم
    ترف وهي تسحبها معاها:هم شغلتهم كذا وانتي تعالي معاي
    ام لينة:وين؟
    ترف ابتسمت:بطلعك
    ام لينة:وين بتوديني؟
    ترف:ممم للحين ماقررت بالسيارة نشوف وين بنروح
    ام لينة:لا ماله داعي
    ترف:عشان خاطري.ابي اوريك الشرقية أي شرقية الا المملكة بكبرها
    ام لينة:هههههههه عشان خاطرك بس

    ترف ضمت امها بقوة هي محتاجة لهالحنانبكت بحضنها من غير ماتحس.

    ام لينة بحنان:بسم الله عليك وش فيك؟
    ترف وهي تمسح دموعها:ولا شي
    ام لينة مسحت دمعه نزلت على خدها:طيب ليه الدموع؟
    ترف ماقدرت تكتم اكثر من كذا:معليه اعترف لك بشي؟
    ام لينة وهي تسحبها معاها وتجلس على الكرسي بهدوء:اكيد
    ترف وهي منزله راسها وتناظر يدينها:اناانا احب زياد

    حست سكوت امها طول رفعت راسها تشوف شسالفة وشافت على وجهها اكبر ابتسامه.

    ترف باستغراب:ليه تبتسمين؟
    ام لينة:ادري
    ترف فتحت عيونها على وسعم:تدرين؟.شلون وانا توني اقول لك الحين
    ام لينة:لاحظت نظراتكم لبعض امسبس واضح فيها العتابليه؟
    ترف:انا وزياد(بلعت غصتها)كنا نحب بعضبس صار شي وفرقنا ومستحيل نرجع نحب بعض مرة ثانيةانا احبه بس هومااظن
    ام لينة:بس الواضح انه للحين يحبك والدليل الصورة الي حاطها بسيارته
    ترف باستغراب:أي صورة؟
    ام لينة:ماتدرين؟
    ترف:لا
    ام لينة:لما جاو زياد ولينة ياخذوني امس رحنا بسيارة زياد وكان معلق صورتك بالسيارةانا اول شي استغربت ان لينة كان عادي عندها بس لما وصلت وشفت نظراتكم لبعض تاكدت انكم تحبون بعض

    ترف سرحت بكلام امها معناته ان زياد مانساها زي مايقول وللحين يحبها

    ام لينة:ترفترف
    ترف انتبهت لنفسها:هلا
    ام لينة:وين سرحتي؟
    ترف ابتسمت:لا ولامكانطيب ابي اقول لك عن شي ثاني مضايقني
    ام لينة:شنو؟
    ترف:في شي كاتمته صارلي فترة وابي اقوله لك
    ام لينة:عنك انتي وزياد؟
    ترف ابتسمت:شدراك؟
    ام لينة:قلب الام

    ترف مسكت يد امها ودعت ربها انه مايحرمها منها
    قالت لها كل شي صار بينها وبين زياد من يوم عيد ميلادها لاخر مرة كانو فيها مع بعض.

    *********************





    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    كانت جالسة بالمكتب وتوقع اراق للشغلتحس بطفش كل يوم نفس الروتين مايتغيررمت القلم على الطاولة بطفش وناظرت مكتب صديقتها نجد من يوم ماسافرت للرياض وتزوجت ماعاد شافتها تحس انها مشتاقة لها بجد

    لينة:اوفجالسة هنا لحالي كاني مجنونة بموووت من الطفش
    .:بسم الله عليك

    لينة رفعت راسها بسرعة تشوف مين الي يكلمها.تفاجات وهي تشوف تركي قدامها.

    لينة بصدمة:تركي؟
    تركي ابتسم:زين مانسيتي اسمي
    لينة:شنو تسوي هنا؟
    تركي وهو يجلس:طيب قولي تفضل
    لينة طالعته بصدمة:شنو جابك هنا؟
    تركي باستهبال وهو يسوي نفسه يفكر:مممماتوقع في اختراع اسمه السيارة هي الي جابتني
    لينة بدون نفس:ها ها ها بايخ
    تركي:حتى وانتي تضحكين بدون نفس بعد ضحكتك تعجبني
    لينة:شتبي مني؟
    تركي: الحين ابيك توقعين على هالاوراقوبعدين ابي اعرف اسمك
    لينة:طيب انت جيت هنا صدفة ولا
    تركي:ولا
    لينة ابتسمت بس على خفيف:ممكن اعرف شلون عرفت مكان شغلي؟
    تركي:الي يسال مايضيع
    لينة:وشلون سالت وانت حتى اسمي ماتعرفه
    تركي قرب لعندها وحط يده على الطاولة:اقول لك سر بس ماتعلمين لاحد
    لينة باستغراب:شنو؟
    تركي:عندي حاسة سادسة
    لينة بعد عنه:ههههههوالله دمك خفيف
    تركي:للحلوين بس
    لينة وهي تمسك القلب وتلعب فيه:واضح انك مغازلجي
    تركي ابتسم:لا والله بس اول ماشفتك مدري وش صارلي
    لينة:أي هين
    تركي:وربي اقول الحقيقة
    لينة:اوكي اوكي خلاص مصدقتكعطني الاوراق خلني اوقع عليها

    تركي مد لها الاوراق
    ترها كانت بتمسكها بس سحبها مرة ثانية.
    لينة طالعته مستغربة.

    تركي:اسمك اول
    لينة:ههههههه تراك طفشتني
    تركي وهو يلعب بالاوراق:والله اذا تبيني اريحك قولي لي اسمك
    لينة:واذا ماقلت؟
    تركي:ماراح توقعين على الاوراق
    لينة ضحكت بستهزاء:انت الي بتتعطل مو انا
    تركي:بلييز تكفين
    لينة:اقول عطني الاوراق
    تركي:وبتقولين لي
    لينة:لاحول الله انت الحين عطني الاوراق بعدين يصير خير
    تركي باستهبال وهو يتكلم زي الاطفال:لا انتي تضحكين علي
    لينة ضحكت على طريقته بالكلام:هههههههههه وربي انت مو صاحي
    تركي:انتي الي جننتيني
    لينة:اوف بتعطيني الاوراق ولا لا؟
    تركي:نو
    لينة:خلاص يلا مع السلامة
    تركي:افا واللهتطرديني
    لينة رمت الاوراق بعصبية:شسوي طفشتني
    تركي:هههههههههه خلاص خلاص خوذي الاوراق كله ولا زعلك

    لينة خذت الاوراق منه وشافتها موقعة واصلا الاوراق هاذي مو من شغلها

    لينة بستغراب:هاذي موقعة؟
    تركي ماقدر يكتم ضحكته على شكلها:ههههههههههههههه
    لينة طالعته بقهر وبعصبية:وتضحك بعد يعني فوق ما انت مزعجني ومعطلني معطيني اوراق مو من اختصاصي
    تركي:تعيشين وتاكلين غيرها ههههههههههههه

    ماكمل ضحكته لان جات المقلمة الي على المكتب براسه.

    تركي وهو يضحك:ههه اااي هههه
    لينة:تستاهل
    تركي بستهبال:شريرة

    لينة توها ببتكلم بس تفاجات وهي تشوف فيصل قدامهاوقفت

    لينة:في. اقصد استاذ فيصل
    فيصل وهو يطالع تركي:صباح الخير انسة لينة
    تركي وقف وخذ معه الاوراق وقال بصوت واطي:اسمك لينة؟

    لينة جمدت بمكانها مو عارفة ايش تقول وهي تشوف فيصل وتركي يناظرون بعض بنظرات حقد وكل واحد يطالع الثاني وكانه مو عاجبه.

    تركي وهو يطالع فيصل من فوق لتحت:مع السلامة انسة لينة

    لينة هزت راسها وهي ماتدري هو وش قال كل همها الحين فيصل وشنو بتقول له.

    اول ماطلع تركي فيصل وجه نظره للينة وقال والغيرة واضحة بصوته:مين هاذا؟
    لينة برتباك:ههاذاهاذاهاذا الاستاذ تركي
    فيصل:لا والله انا ماطلبت اعرف اسمه انا ابي اعرف وش يسوي هنا ومن وين تعرفينه
    لينة بسرعه:مااعرفههو جاي مراجع بس
    فيصل:مراجع وصوت ضحكم واصل لين اخر الممر
    لينة تقدمت لعنده ووقفت قدامه:صدقني فيصل مااعرفه

    فيصل ناظراها بشك

    لينة:لا فيصل لا تناظرني كذاانت تدري اني احبك
    فيصل:وهو يحبك؟
    لينة:طبعا لا مدريشوف انا بس شفته مرتين مرة عند بيت عمي ومرة هنا بس صدقني
    فيصل مسك يدها:مصدقك بس وربي انا اغار عليك ومابي احد ياخذك مني
    لينة ابتسمت:لا تخاف لا تركي ولا الف غيره يقدرون ياخذوني منك(قالت بصوت واطي)انا لك انت وبس
    فيصل ابتسم:جد؟
    لينة:ليش تشك؟
    فيصل:طبعا لا لان انا مستحيل اخليك لغيري وانا مستحيل اكون لغيرك
    لينة:توعدني ماتتخلى عني لوايش يصير
    فيصل:اوعدك

    **************************

    كانت جالسة بالسيارة وتسمع اللاغنية الي ارسلها لها محمد وتغني معاها وهي تحس بفرحة عمرها ماحست مثلها


    متى اشوفك نظر عيني
    تنور عمري وسنيني انا مالي سواك
    تعبني الشوق واغناني وخلاني
    مع احزاني تعب قلبي معاك
    ياسيد الكل يا غالي يا عمري
    وكل امالي انا كلي فداك
    تدلل يا امل عمري هواي
    وحبي العذري انا قصدي رضاك
    غرامك بسمة ايامي وشوفك
    اجمل احلامي ولا انسى هواك
    انا مالي يحبونك وقلبي دوم
    مجنونك ويلبيلك نداك
    ياربي يسعد ايامك تشوف
    الخير قدامك ويستت لك خطاك
    عوذ بالله من غيابك ترجع
    وتشوف احبابك وش مسوي غلاك

    وصلت للمستشفى.كانت تمشي بالممر بتجاه غرفة محمد بس شافت شي وقفها.
    اسيل ركضت للابرار وجلست جمبها.

    اسيل بخوف:ابرار شفيك؟
    ابرار من بين شهقات:مافيني شي
    اسيل:محمد فيه شي
    ابرار مسحت دموعها وحاولت تسكت بس ماقدرت:لا مافيه شي
    اسيل:اجل ليه تبكين؟
    ابرار حطت يدها على وجهها وبكت:مافي شي
    اسيل:ابرار وربي لو ماقلتي لي الحين شفيك بروح واقول لمحمد واكيد هو يعرف شفيك
    ابرار:لا لاتقولين لمحمد تكفين
    اسيل باستغراب:ليه؟

    ابرار طالعتها بترجي والدموع بعيونها.

    اسيل:اوكي ماراح اقول له بس قوليلي وش فيك وربي انا خايفة عليك
    ابرار:ماينفع اقول لك هنا
    اسيل وهي تقوم:تعالي معاي
    ابرار:وين؟
    اسيل:اول شي امسحي دموعك وغسلي وجهك وبعدين تعالي معاي نروح عند محمد شوي وبعد كذا اوديك معاي للبيت وهناك قولي لي كل شي اوكي
    ابرار:اوكي

    بعد ماغسلت ابرار وجهها وهدت شوي راحت مع اسيل لغرفة محمد

    اسيل وهي وقفت عند الباب

    ابرار باستغراب:شفيك؟
    اسيل:متاكدة تقدرين تدخلين للغرفة.يعني يمكن محمد يلاحظ
    ابرار ابتسمت:ادخلي وشوفي مهاراتي
    اسيل:ههههه أي مهارات
    ابرار:بتشوفين

    ابرار دفت الباب بدفاشة

    ابرار بصراخ:هاااااااااااااي
    محمد طاح الجوال من يده:وعلة انشاء الله خرعتيني
    ابرار:هههههههههههه
    محمد رمى عليها علبة المنديل بس ماجت عليها:برة
    ابرار مدت بوزها:تطردي
    محمد:أي يلا برة
    ابرار تخصرت:مالت عليك بس هاذا وانا جايبة لك مفاجاة
    محمد بدون اهتمام:أي مفاجاة
    ابرار:طالعني طيب
    محمد:اوف شنو بتوريني يعني؟

    ابتسم اول ماشاف اسيل.

    ابرار:هههههههههه ها وش رايك؟
    محمد:احلى مفاجاة

    اسيل دخلت وهي مستغربة من ابرار كيف قادرة تمثل كذاتضحك وتسولف عادي ولا كانها قبل شوي كانت تبكيلو هي مكانها ماقدرت تسوي ربع الي تسويه الحين.

    ابرار:بتوقفين هنا لين بكرة
    اسيل انتبهت على نفسها ودخلت(قالت بهدوء):هلا
    ابرار وهي تقلدها:هلا.شفيك كذا اجلسي
    اسيل ابتسمت:طيب
    ابرار:اخلكيم على راحتكم باي
    اسيل بسرعة:تعالي وين؟
    ابرار قربت منها:لا تخافين بروح معك للبيت بس محمد يبي يقول لك كلام كثير
    اسيل:وانتي شدراك؟
    ابرار:مايبيلها ذكاء يلا عاد الحين بيقوم علي وبكفخني لو ماطلعت
    اسيل:ههههه طيب
    ابرار بعدت عنها وقالت بصوت عالي :بااااي
    محمد:لا اجلسي شوي بعد يمكن بينكم اسرار ماخلصتو
    ابرار قربت من اسيل وقالت بصوت واطي:مو قلت لك
    اسيل:هههههههه
    محمد:خلاص مو قلتي باي يلا مع السلامة
    ابرار:زين زين لا تدف انا بطلع من نفسي

    اول ماطلعت ابرار اسيل لفت على محمد وقالت وهي تمثل العصبية

    اسيل:شفيك على البنت حرام عليك
    محمد ابتسم:خليها تولي الحين ترجع.اشتقت لك
    اسيل ابتسمت غصبن عنها:وانا بعد
    محمد:زين ليش جالسة بعيد قربي شوي مااقدر اسمع صوتك
    اسيل:لا والله
    محمد:شنو عقاب يعني لو انا اقدر امشي كان جيت لعندكلا كن العين بصيرة الرجل مكسورة
    اسيل: ههههههه وش بتسوي يعني لو جيت لعندي
    محمد بخبث:على حسب
    اسيل:شقصدك؟
    محمد:على حسب شوقي لكيعني يمكن اكون مشتاق لك مرة واجي احضنك او مشتاق لك موووت واجي ابوسك
    اسيل وجهها صار احمر(قالت باحراج واضح):ايش؟
    محمد:ههههههههههه تدرين انك تطلعين قمر لما يصير وجهك احمر
    اسيل:الظاهر انك انهبلت
    محمد:من زمااان وانا مهبولمن اول يوم حبيتك فيه

    اسيل وقفت بعصبيه وخذت علبة المنديل من الارض ورمتها عليه.

    محمد:اااياسولة شفيك عورتيني
    اسيل:تستاهل اجل من يوم ماحبيتني انهبلت
    محمد:وانا صادق عند ربي من اول يوم عرفتك فيه وحبيتك ماادري وش صار لي
    اسيل:اوكي اجل انا بطلع الحين اخاف تنجن بعد
    محمد:لا لا ويين؟

    اسيل طنشته وطلعت.

    محمد:يووه انا وش سويت الحين كنت بقول لها انهبلت من جمالك وحلاوتك مالت علي اتفلسف على الفاضي.بغيت اكحلها قمت عميتها

    اسيل اول ماطلعت شافت بسام قدامها هي ماتعرفه بس نظراته غريبة ماتدري وش قصته بس شوفته ابد ماتريحها تحس ان وراه سالفة.
    بعدت عن جهة الغرف ووقفت قدام الاصنصير.دقت على ابرار بس ماترد على جوالها.

    اسيل:اوف الاقيها منك ولا من ولد خالتك
    ابرار من وراها:وش فيه ولد خالتي؟
    اسيل:بسم الله عمى شنو هاذا لا احم ولا دستور
    ابرار:ههههههههههه سوري
    اسيل:يلا قومي معاي على البيت
    ابرار:يلا
    اسيل:شفتي الي واقف قدام غرفة محمد
    ابرار بارتباك:مين؟
    اسيل:واحد يهبل يطيح الطير من السما بس انا ماارتحت له
    ابرار:ليه؟
    اسيل:مدري كذا نظراته غريبة
    ابرار بنفس الارتباك:ليههو سوالك شي؟
    اسيل:لااا يسترجي اصلا كان قطعتهوبعدين انا ما اعرفه عشان يكلمني او يسوي لي شي
    ابرار:اهاا
    اسيل:يلا هاذا الاصنصير وصل

    ركبو الاصنصير وراحو للسيارة.


    ***********************

    كان يمشي بالممر ووقف على مكتبها وقال يسلم عليها قبل لا يطلع.
    فيصل دخل للمكتب وشافها جالسة ورى المكتب وتشتغل على الكمبيوتر.
    فيصل:ماخلصتي شغل
    لينة طالعته وابتسمت:لا لسا باقي
    فيصل:اساعدك
    لينة:لا عادي باقي كم ورقة وبخلصهم بسرعة
    فيصل:اوكي حبيبتي انا بروح الحين خلص دوامي اول ماتوصلين للبيت دقي على وطمنيني عليك طيب
    لينة:اوكي

    طلع فيصل من المكتب ولينة تطالع فيه لين ماراح تبي تحفظ كل شي فيه اقل التفاصلوقفتهمشيته.حتى طولهكل شي فيه.

    لينة((عسى الله لا يحرمني منك))

    حست باحد يدخل المكتب.

    لينة ابتسمت((مايخلي حركاته)).رفعت راسها وتفاجات بتركي واقف قدامهاشيبي منها اسمها وعرفهشنو باقي بعد.

    تركي:شخبارك لينة؟
    لينة طالعته متفاجاة:شتبي؟
    تركي:جاي اسلم عليك
    لينة وقفت:ليه؟
    تركي:شنو حرام
    لينة:اوكي الله يسلمكالحين ممكن تطلع لان عندي شغل
    تركي:مو مشكله اتفرج عليك وانتي تشتغلين
    لينة:خي؟
    تركي بستهبال:وش فيك خليك كول
    لينة:لا واللهاذا انت فاضي انا وراي مليون شغلة وكفاية المشاكل الي سببتها لي
    تركي:مشاكل؟اي مشاكل
    لينة:مالك شغل مشاكل وبس
    تركي:اكيد قصدك هاذاك الي دخل لما كنت عندكهو مديرك؟
    لينة بعصبية:هاذاك الي تتكلم عنه اسمه فيصل مديري وح.

    ماتدري ليه سكتت ماحبت تقول لتركي انها تحب فيصل

    تركي وهو يحط رجل على رجل:وايش؟
    لينة:وبس ويلا مع السلامة
    تركي:عليك اسلوب اعوذ بالله
    لينة:والله اذا اسلوبي مو عاجبك ليه جالس للحين
    تركي:عناااد
    لينة:شنو سالفتك بالضبط؟
    تركي:اذا تبين تعرفين سالفتي لازم اعزمك على الغدا او العشى
    لينة:هي انت اشوفها طالت وتشمخت خير تعزمني عل الغدا او العشى
    تركي:اعتبريه غداء عمل
    لينة:اسفة
    تركي:يعني افهم من كذا انك مو موافقة
    لينة:طبعا لا
    تركي:ممكن اعرف السبب
    لينة:بدون ماتعرف مين انت اصلا عشان اطلع معاك
    تركي:تركي بدر الراسي
    لينة:والنعم شسوي لك يعني
    تركي:انتي ليه تتعاملين معي كذا
    لينة:لانك تلف وتدور اخلص قولي وش تبي بالضبط وفكني
    تركي:مو الحين بعدين بتعرفين كل شي
    قام من الكرسي:باااي

    طلع وخلا لينة بحيرتها ايش ممكن يكون يبي منها.

    ***********************

    ترف:الحين عرفتي كل شيقوليلي شنو اسوي؟
    ام لينة:مدري شنو اقول لك بس انتي غلطانه من اول
    ترف بستغراب:انا؟
    ام لينة:أيلانك من اول ماواجهتيته وماعطيتيه فرصة يشرح لك
    ترف:معاك حقبس انا وقتها كنت مو شايفة شي قدامي وكنت اظن اني انخدعت فيه وانه كان طول الوقت يلعب علي
    ام لينة:وهاذا الي يحس فيه الحينيحس انك خدعتيه وماكنتي تحبينههو بعد غلط نفس غلطتك وماعطاك فرصة تبررين له موقفك او تشرحين له
    ترف:يعني اقول له؟
    ام لينة:لازم وانا بساعدك
    ترف:لا مابي
    ام لينة:ليه؟
    ترف:كرامتي ماتسمح لي اروح له بعد الي قاله عني
    ام لنية:كانت لحظة غضب وصدقيني اكيد هدى الحين
    ترف وقفت:انا ماراح اروح له لو شنو اذا هو يبيني يعرف وين يلقاني
    ام لينة:لاتصيرين عنيدة يابنت
    ترف:مو عنيدة.بعدين انتي امي شلون ترضين علي المهانة
    ام لينة:ومين قال لك ان بكذا راح تنهانين
    ترف:خلاص ماما غيري الموضوع
    ام لينة:على راحتك
    ترف وهي ترفع سماعة التلفون:طيب انا بدق على ليزا عشان تجيب عبايتي وعبايتك عشان نطلع اوكي

    حطت السماعة على اذنها بعد ما ضربت ارقامهانتظرت الرد بس امها بدت تكح وخافت عليهاماتدري ليه حست انها بتفقدها وهاذا الي ماتبيه بعد مالقت احد تجلس معه وتفضفض له ويعطيها الحنان الي طول عمرها فاقدته يروح منهامستحيل.حطت السماعة على الطاولة وراحت لها.

    ترف:بسم الله عليك شفيك؟
    ام لينة وهي تبتسم:لاكح كحعادي.كح كح
    ترف بخوف:طيب ليه تكحين كذااوديك المستشفى؟
    ام لينة:لا عادي بس انا مزكمة شوي تعرفين شتى وبرد

    ترف ارتاحت شوي من كلام امها طبيعي يمرض الانسان بالشتى.

    ترف بهدوء:اوكي

    راحت للسامعهمسكينة ليزا صار لها ساعه على التلفون.

    *********************

    طلعت من مبنى الجامعه وعلى وجهها ابتسامة جذابة وجمبها صديقتها مرام.
    سحر شافت سيارة وليد الي قاعد ياشر لها

    سحر بدلع:اوكي مرام اشوفك بكرة
    مرام وعيونها ماطاحت من وليد وسيارته:اوكي

    مشت سحر وهي ميته ضحك على شكل مرام.اكيد الحين بتموت من الغيرة.
    دخلت للسيارة وشافت مرام واقفة وفاهيةضحكت بدلع

    وليد ابتسم على ضحكتها:شفيك؟
    سحر:هههه لاولاشي(باسته من خده)كيفك حبيبي؟
    وليد مسك خده الي باسته سحر وهو مستغرب حركتها(قال بهدوء):تمام
    سحر ضحكت على شكله:هههههه شفيك؟
    وليد:ها.لاولاشي
    سحر:طيب اتحرك ليه واقف؟
    وليد انتبه لنفسه:أيصح
    سحر:هههههههههههه

    شغل السيارة وراح

    مرام وقفت مصدومة هي تعرف ان سحر جريئة وتكلم وتطلع مع شباب بس عمرها ماتوقعت جرئتها توصل لين انها تخلي خويها ياخذها من قدام باب الجامعه لا وتبوسه بعد.

    ************************

    كان جالس بمكتبه ويقرا اوراق مناقصة جديدة لما دخل عليه السكرتير

    السكرتير:استاذ زياد
    زياد رفع راسه:نعم
    السكرتير:طال عمرك في شخص يبي يشوفك
    زياد:مين؟

    دخلت وحدة للمكتبوحدة زياد يعرفها عدل ومستحيل ينسى ملامحها

    زياد وقف:انتي؟
    بتول ببتسامة شيطانية:شخبارك زياد؟
    زياد:شتبين جاية هنا؟

    السكرتير حس ان الجو متوتر وان ماله لزمه هنا قرر ان ينسحب.
    اول ماطلع السكرتير راح زياد لها ووقف قدامها

    زياد بعصبية:خير؟
    بتول وهي تجلس:على الاقل قول لي اتفضليانت ليش مو ذرب زي ابوك؟
    زياد باستغراب:ابوي؟
    بتول:ايوهابوك ليه ماتعرف ان انا وابوك بينا بزنس
    زياد:أي بزنس هاذا الي بينك وبين ابوي
    بتول:شراكة
    زياد بستهزاء:شراكة وانتي ماعندك الا قمل ثيابك(ضحك بستهزاء)
    بتول وقفت بعصبية:عن الغلط.لاتنسى انك كنت بتحفي عشان اناظر فيك بس
    زياد وهو يتوجه لكرسيه:ههههههههههه اناانا احفي عشان وحدة (قال وهو ياشر عليها بستهزاء)مثلكاخاف تقصدين احد ثاني بس

    بتول مسكت اعصابها ماتبي تنفعل اكثر من كذا عشان ماتخرب خطتها.
    جلست على الكرسي مرة ثانية.

    بتول بهدوء:زياد شفيك علي (قالت ببراءة مصطنعة)انا شنو سويت لك عشان تعاملني كذا؟
    زياد ناظرها بصدمة:شنو سويتي؟.قولي شنو ماسويتيدمرتيني من قبل والحين فرقتيني عن ترف ودمرتيني ودمرتيهاحتى سامي ماسلم منك.انتي شنو تبين بالضبط.ليه تسوين كذا؟

    قامت من كرسيها وراحت لعنده ووقفت قدامه.

    بتول:لاني احبك ومابيك تكون لغيري
    زياد:تحبيني؟.انتي تحبين
    بتول:صدقني يازياد عمري ماحبيت احد غيرك
    زياد:والي يحب يدمر الي يحبه؟
    بتول:انا ماسويت فيك شيكل شي سويته في هاذي الي اسمها ترف وصديقك سامي
    زياد:وانا احب ترف
    بتول حطت يدها على كتفه:انت تحبني انا انت تدري وانا ادري لا تحاول تكابر
    زياد بعدها عنه:انتي صفحة وطويتها من حياتي ولا يمكن ارجع لها
    بتول:لا زياد لا تقول كذا
    زياد توجه للباب وفتحه:شرفتينا

    بتول راحت لعنده وسكرت الباب.

    قالت وهي تلعب بكم الثوب من فوق:شدعوة زيادنسيت ايام بيروتايام الدراسة لما كنا نروح للجبل ونلعب بالثلجوالصورمعقولة نسيت كل هاذا

    زياد بلع ريقه من التوتر وهو يحس بحراره بكل جسمه من قربها وريحة عطرها الجذابة الي مالية المكان

    زياد بهدوء:انا قلبي ماعاد لك.قلبي ملك لترف وبس

    بعدت عنه بعصبية.

    بتول بصراخ:انا ابي اعرف انت وش لاقي بهترف هاذي.جمال وعندي دلع وعنديحتى الحب قولي وش لقيت فيها مو عندي؟
    زياد:عمرك ماراح تفهمين
    بتول:اوكي خذني على قد عقلي وفهمني
    زياد:انا اقول لك احب ترف تقولين وش لاقي فيهاتدرين وش لقيت فيها احسن منك
    بتول:شنو؟
    زياد:مو الجمال او الدلع على قولتك الي يجذبوني لو كانت ملكة جمال مايهمني انا الي يهمني الجوهر يا بتولانا لقيت بترف اشياء كثيرة مو موجودة فيك
    بتول:عشان كذا تركتني؟عشان وحدة تافههة مافيها زود وتقول لي الجوهربلا جوهر بلا زفت
    زياد:احترمي نفسك وبعدين انا ماتركتك عشان ترف
    بتول:اجل عشان ايش انشاء الله؟
    زياد:انتي الي ضيعتيني من يدكولا نسيتي
    بتول قربت منه:زياد تكفى وربي كانت غلطة.(قالت بهدوء)انا احبك
    زياد:بسك كذب عاد تراني طفشت منكاطلعي من حياتي خلاص
    بتول:ادري ان هالكلام من ورى قلبكولا انت ودك تشوفني قدامك كل يوم
    زياد:انتي الظاهر ماتفهمين.خلاص روحي ياشيخة ليه ترخصين نفسك لواحد مايبيك
    بتول:لا تبيني
    زياد بقلة صبر:استغفر اللهبتول افهمينياذكر لما كنا ببيروت انتي بنفسك الي انهيتي علاقتنا ولا انا غلطان
    بتول:اعتبرها طيشهبال.اي شي
    زياد:هاذي مالها الا اسم واحدخيانة
    بتول ابتسمت بتوتر:لا تكبر السالفة شدعوة خيانة
    زياد:اجل شنو تسمين اني اشوفك مع صديقي ب. ولا ماله داعي ولما واجهتك بالسالفةتذكرين وش قلتي لي.قلتي لي احبه صح ولا لا
    بتول:وقتها كنت.
    زياد فتح الباب:مابي اسمع شي.مع السلامة

    بتول طالعته بعصبية مافي فايدة مهما سوت ماراح ينفعبس وين بيروح وراه وراه لين تدفعه الثمن.طلعت من المكتب بكل عصبيةوقفها صوت زياد.

    زياد:بتول

    لفت عليه وهي مبتسمة.

    بتول:كنت عارفة انك

    سكتت لما شافته راح للمكتب واخذ شنطتها ومدها لها.

    زياد بستهزاء:لا تضيعين شنطتك كفاية عليك ضيعتي عذريتك

    سحبت الشنطة بقوة وقالت وهي متنرفزة

    بتول:بتندم صدقني بتندم
    زياد ببرود:اكثر من كذا.ما اظن

    طالعته بحقد وتوجهت للاصنصير والعصبية باينة عليها.

    زياد بصوت عالي:مع السلامة

    بتول طنشته ودخلت الاصنصير.
    اول ماسكر باب الاصنصيرسكر باب مكتبه بكل قوة.صار يمشي بالمكتب وهو مقهوراي شي قدامه يرميه بدون تفكيراوراقملفات.اقلاماي شي وبس اهم شي يطلع قهره من هالحقيرة بتول.

    ***************************

    سحر:يوووه وليد شلون تبيني اشوفهايعني اذا شفتها شنو بقول لها خوية ولدك؟
    وليد:لا قولي لها حبيبة ولدك وزوجة المسقبل

    سحر ابتسمت.

    وليد:ها ايش قلتي؟
    سحر:اوكي
    وليد:شرايك اليوم
    سحر:اليوم؟
    وليد:أي شنو وراك
    سحر:ممممدري عندي اختبار بعد بكرة
    وليد:يووه سحر يعني شنو بتسوين بالشهادة(قال بخبث)مردك لي
    سحر ابتسمت:اوكي
    وليد:يعني خلاص

    سحر هزت راسها بالموافقة.

    وليد ابتسم:فديتك والله سحورة
    سحر:وليد شنو سحورة انا سوسو
    وليد:سوري فديتك يا احلى سوسو

    **********************

    وصلو للبيت.

    ابرار وهي تطالع القصر باعجاب:واااو اسيل بيتكم يهبلاي بيت الا قصر
    اسيل:بلاك ماشفتي قصر عمي
    ابرار طالعتها:احلى من قصركم؟
    اسيل:قصرنا على قولتك مايجي اصغر ملحق عنده
    ابرار:شدعوة اذا كذا اصغر ملحق اجل القصر شنو كبره
    اسيل بحسرة:خليني ساكته بسامشي معي

    دخلو للقصر وكان فاضي كالعادة كل واحد لاهي بنفسه.

    ابرار:وين اهلك؟
    اسيل:مدري تلقين كل واحد طالع ولا بغرفته مدري عنهم
    ابرار:طيب وين نجلس؟
    اسيل:تعالي غرفتي احسن
    ابرار:اوكي

    اتجهو للاصنصير لانه اسرع وهم مالهم خلق يركبون الدرج ويتعبون
    وصلو لجناح اسيل الي كان لونه سماوي واصفر.

    ابرار:واااو غرفتك حلوة
    اسيل:اشفيك انتي كنك متخرعة كل ماشفتي شي قلتي واو هاذا وانتو ساكنين بفيلا
    ابرار:أي بس فيلتنا ماتجي ربع قصركم
    اسيل:اذكري الله لا يطيح علينا البيت
    ابرار:هههههههه لاتخافين عيوني باردة
    اسيل:اجلسي بس

    ابرار جلست على الكنب الي بغرفة اسيل وقعدت تطالع الغرفة بتمعن وشافت العود.

    ابرار طالعت اسيل:تعرفين تعزفين على العود؟
    اسيل:يووه عود وقيتار وبيانو وكل الي تبينه
    ابرار:ماشاء الله يعني متعددة المواهب
    اسيل:عليك نور
    ابرار:مين علمك كل هاذا؟
    اسيل طالعت يدينها الي بحضنها وقالت بالم:لما كنت صغيرة كنت دايم اجلس مع ابوي وكان هو يعزف وانا اسمع ولما كبرت صرت احب اعزف احب الات الموسيقية بكل انواعهاولما كنا نروح لبيروت كنت اروح لمعهد الموسيقى واتعلم.كبرت وكبر حب العزف معاي
    ابرار:طيب انا بس اشوف عندك العود والقيتار
    اسيل رفعت راسها:تبين تشوفين الباقي؟
    ابرار:ياليت
    اسيل قامت وسحبت ابرار من يدها:تعالي

    راحت ابرار مع اسيل لغرفة الموسيقى الي بجناحها وشافت هناك انواع كثيرة من الاتماصدقت نفسها وهي تشوف معشوقها قدامها

    تقدمت للقانون الي بالغرفة وابتسمت

    ابرار:معليه اجرب
    اسيل:اكيد

    ((ابرار))

    جلست على اقرب كرسي لعند القانون وبديت اعزفحسيت الروح ردت لي اول ما عزفت عليه وسمعت صوت اوتاره والحانهطول عمري وانا احب القانون كان هو صديقي الوحيد لما كنت صغيرةاشكي له همومي وابوح له عن مشاعريكان عندي واحد في بيتنا بس لما تركني بسام انهرت وكسرته ومن يومها ماشريت واحد ثانيواليوم لما شفته عند اسيل حسيت بفرحة مو طبيعيةجد اشتقت له.

    خلصت العزف واسيل تقدمت لها وهي تصفق.

    اسيل:والله برافو ماتوقعتك تعرفين تعزفين على القانون
    ابرار وهي تبتسم:مشكورةطيب انتي اعزفي عليه سمعيني عزفك شوي
    اسيل:للاسف شفتي كل هالات اعرف اعزف عليهم كلهم الا هالعلة معلق معياحسهه صعب
    ابرار:ههههههه مو مشكلة اعلمك
    اسيل:جد يلا

    جلسو مع بعض يعزفون ويغنون ارتاحو حق بعض مرة وكانهم يعرفون بعض من سنيني مو من كم شهر كل وحدة حكت للثانية عن الي بداخلها وماخبت شي.
    ابرار قالت لها كل شي عن بسام وعن محمدواسيل قالت لها عن خواتها وعن امها وابوها حتى عن عمها.ارتاحو لبعض بشكل ما يتصوره احد.

    **********************

    باليل.
    كانو زياد وسامي جالسين بالشاليهات حق زياد والجو كان بارد .جالسين حول النار والبحر قدامهم.كانت القعدة خيااال تحت نور القمر.

    سامي:جد حقيرة وربي لو هي قدامي كان حذفتها بالنار الحين
    زياد:هههههههه
    سامي:جد مقهور منها عمري ما انسى حركتها البايخة بس ما اخليها وانا سامي ولد امي وابوي
    زياد:اقول لايكثر مسويلي فيها(وهو يقلد طريقته)ما اخليها وانا سامي ولد امي وابويياحبيبي هاذي حية عقرب ماينفع معاها هالكلام
    سامي:يعني بتسكت لها؟
    زياد:لا طبعا
    سامي:اجل وش بتسوي؟
    زياد:بعد ما ادري
    سامي:تبي رايي
    زياد وهو يشرب الكوفي:قول
    سامي:ارسل لها احد يذبحها ولا يشوه وجهها
    زياد غص بالكوفي:كح كح هههههههههههه
    سامي:ههههه ليش تضحك؟
    زياد:ههههههههه عليك تفكير هههههههه جد مجرم
    سامي:هههههههه شسوي مقهور منها
    زياد:بس بس غير السافة الحين تطب علينا
    سامي:وانت الصادقبس شنو تتوقع البزنس الي بينها وبين ابوك؟
    زياد:ولاشي هاذي وحدة نصابة مسوية هالفلم ومخترعة سالفة البزنس عشان تجي تشوفني وبس
    سامي:ياهووو مقدر على الواثق
    زياد:ههههههههههه انطم بس
    سامي طالعه وقال بستهبال:كانك سبينتي
    زياد:احلف بساشرب الكوفي بس لا يبرد

    *********************

    خلصت من اللبس ورن جوالها.ابتسمت وهي تشوف رقمه.

    سحر:هلا حياتي
    وليد:جاهزة قلبي؟
    سحر:أي بس باقي البس عبايتي واجيك
    وليد بخبث:بتركبين معي طبعا
    سحر:هههههههه لا
    وليد:ليه؟
    سحر:بروح مع السواق وانت الحقني كفاية ركبت معك الصبح مرتين بعد
    وليد:بل عادتهم
    سحر:ههههههههه لا بس اذكرك يعني
    وليد:طيب حبيبتي اخليك تجهزين
    سحر:وليد
    وليد:عيون وقلب وروح وحيات وليد انتيامري
    سحر:ههههههههه مايامر عليك عدو بس كنت بسالك مين بيجي غير امك؟
    وليد:امي واختي بس
    سحر:انت عندك خوات؟
    وليد:وحدة بس اسمها هاجر
    سحر:عاشت الاسامياكيد حلوة مثل اخوها
    وليد:مو احلى منك يا عمريانتي قمرهم كلهم مااظن وحدة تجي ربع جمالك
    سحر:ههههههههه خلاص ترى استحي
    وليد:فدييت الي يستحي
    سحر:هم معاك الحين؟
    وليد:أي
    سحر باحراج:وانت تكلمني كذا قدامهم؟
    وليد:وش فيها يعني حبيبتي واغازلها فيها شي
    سحر صار وجهها احمر قالت بدلع :وليييد خلاااص
    وليد:ههههههه تامرين امراخليك الحين تتجهزين اوكي
    سحر:اوكي باي

    سكرت الخط وحطت الجوال على قلبها الي يدق لكل كلمة يقولها وكل همسة ينطقها بشفايفهتحبه بكل مافيها ماقد حبت شخص غيره ولا راح تحبماتتخيل كيف كانت حياتها تافهة بدونهمن يوم ماحبته حياتها كلها تغيرتكل الي تتمناه انها ماتنحرم منه ابد وانه يبقى قدام عينها طول العمر.

    **************************





    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    بالحديقة كانت ترف تلعب بالقطوة مع امهاصارت طول وقتها تجلس مع امها ماتبي تفارقها ولا لحظةتبي تحفظ كل شي فيها ماتبي تفقد الحنان الي تحس فيه بكل لحظة تقعد فيها مع امها.

    ترف:هههههههه شفيك ترى ماراح تاكلك
    ام لينة بخوف:لا بعديها عني ما احب القطاوة
    ترف رفعت القطوة وباستها:حرام عليك وربي تجنن
    ام لينة:يع بلا قرف شلون تبوسينها كذا؟
    ترف:ههههههههه طيب عشان خاطري شيليها شوي
    ام لينة:لا مستحيل
    ترف:ياخوافة ههههههههههه

    انفتح الباب وطلعت سحرطالعت فيهم كيف مبسوطين تتمنى لو تقدر تفرح مثلهم وتجلس معهم.ابعدت هالافكار من راسها وكملت طريقها للباب
    وقفها صوت امها

    ام لينة:سحر
    سحر وقفت وقالت بدون اتطالع فيها:خير
    ام لينة:وين بتروحين؟
    سحر لفت عليها:طالهة عندك مانع
    ام لينة:وين؟
    سحر:ليه تسالين؟
    ام لينة:ايش ليه اسال من حقي اعرف وين رايحة ومن وين جاية
    سحر تكتفت:وباي حق تسالين؟
    ترف:ماما سحر ماتحب احد يسالها وين رايحة ومن وين جايةخليها على كيفها
    ام لينة:لامو على كيفهاانا امها ولازم اعرف اجل بنت تطلع من البيت الساعة 8 قوليلي متى بترجع بالله
    سحر:بروح المطعم اوكي
    ام لينة:ومتى بترجعين؟
    سحر بدون نفس:مدري
    ام لينة:قبل الساعة 10 تكونين بالبيت
    سحر تخصرت:نعم؟
    ام لينة بحدة:نعم الله عليك
    سحر بنرفزة:اوكي

    حطت الحجاب على راسها وطلعت.

    ترف طالعت بامها كيف خلت سحر تطيع اوامرها وسحر معروف انها عنيدة ومستحيل تسمع كلام احدابتسمت لما شافت امها تطالعها وبعدت نظراتها عنها.

    **********************

    اول ماركبت السيارة ابتسمت وهي تتذكر امها كيف كانت معصبة واكيد كانت خايفة عليها لانها طالعه بوقت متاخر بالنسبة لبنت ولوحدها.حلو يكون عندك احد يخاف عليك ويسالك وين رايحة ووين جاية واذا تاخرتي يخاف عليكهاذا الشي الي طول عمرها كانت محرومة منه حتى لينة ماكانت تسالها وين رايحة ومن وين جاية عشان لا تضايقهابس هي كانت محتاجة لهاذا الشي مع ان كل صديقاتها كانو يحسدونها على الحرية الي معطتها لها لينة ودايم كانو يشتكون من اهلهم لانهم مايخلونهم يطلعون ويدخلون على راحتهمحمدت ربها انه رجع لها امها تحس انها فرحانة لانها معهم بالبيت ولو انها ماتبين هاذا الشي بس على الاقل تحس فيه.

    *************************


    ابرار وهي تطالع الساعة الي معقلة بغرفة اسيل:يوووه تاخر الوقت
    اسيل:أي تاخر تو الناس
    ابرار:من متى وانا عندك طولتاحس اني مصختها يمكن اهلك يبغونك وانا معطلتك عنهم
    اسيل:استريحي بسخلك معي تكفين
    ابرار:مرة جاية ان شاء الله
    اسيل:طيب نامي هنادقي على اهلك وقولي لهم
    ابرار:لا مدري شلون. خليها مرة ثانية
    اسيل بياس:على راحتك
    ابرار وهي توقف:اقول اسيل
    اسيل:هلا
    ابرار:ابي اشوف امك
    اسيل:عاد وين تلقينها الحين
    ابرار:معليه بطريقنا اذا شفناها كان بها ماشفناها اجل مرة ثانية
    اسيل:اوكي

    طلعو من الجناح وراحو للاصنصير.

    اسيل:تدرين عاد انا قاهرني هالبسام هاذا صحيح انه حلو بس اخلاقه زفت
    ابرار:لا عاد يمكن يكون صادق
    اسيل طالعت فيها بستغراب:وانتي هبلة تصدقينه.ليكون بتصدقينه؟
    ابرار بسرعة:لا لابس اقول يعني الظليمة شينة
    اسيل:اقول امشي بس وصلنا

    مشت ابرار مع اسيل وهي سرحانة ببسام وبلي صار بينهمماتدري تصدق قلبها الي يبيه ويحبه ولا تصدق عقلها الي مستحيل يصدقه ويرضى انه يرجع له.

    طلعو للحديقو لقو ترف وامها هناك.

    اسيل:شفتي حضك الحلو
    ابرار انتبهت لها:ها؟
    اسيل:اقول شكلك انتي منسمة اليوماقول لك شوفي امي هناك مع ترف
    ابرار:والله يلا نسلم عليهم

    راحو لجهت ترف وام لينة

    اسيل بصراخ:ندووي ترووف
    ابرار:اسيل شلون تنادين امك كذا؟
    اسيل:عادي امي فري
    ترف:هي انتي شنو ندوي قولي ماما
    اسيل:اقول انطمي انتي يالماصخة(وهي تقلد طريقة ترف بالكلام)ماماالناس يقولون يمى
    ترف:هاذا انتي تعرفين تقولينها ليه تقولين ندوي؟
    اسيل وهي تحط اصبعها على راسها:كيفي
    ترف:لا مو بكيفك
    ام لينة طالعت ابرارمدت لها يدها وهي مبتسمة:شخبارك؟

    ابرار ابسمت شكلها حبوبةفي ناس كذا اول ماتشوفهم يدخلون قلبك وناس اول ماتشوفهم ماترتاح لهم.

    ابرار مدت يدها:الحمد الله وانتي خالتي شخبارك؟
    ام لينة ابتسمت:بخير دامك بخير
    ابرار:تسليمن خالتي
    اسيل:اقووول مسوية فيها ام السنع
    ابرار:شفيك انتي لازم احترم الي اكبر مني(طالعت ام لينة وابتسمت) صح خالتي
    ام لينة:هههههه صح
    اسيل:ابرار تعالي شوي ابغاك
    ابرار راحت معاها:شفيك؟
    اسيل:انتي بتروحين البيت ولا عند محمد؟
    ابرار:مدري يمكن اروح لمحمد شوي لانه بيطلع اليوم
    اسيل ضربت راسها:أي صح نسيت
    ابرار:عاد انا السنعه مانسيت
    اسيل:اقول تلايطي
    ابرار:بتجين معي؟
    اسيل:طيب لحظة اجيب عبايتي
    ابرار:ماراح تستاذنين من امك؟
    اسيل:يوووه ليه بعد؟
    ابرار:شنو ليه بعد مو امك هاذي
    اسيل:طيب طيب لا تسندريني

    راحت لامها ووقفت قدامها.

    اسيل:ندوي
    ترف:انتي ماتفهمين
    ام لينة:هلا اسيل وش تبين؟
    اسيل:شفتي السناعة شلون.بطلع مع ابرار
    ام لينة:وين؟
    اسيل:بروح اوصلها تدرين يعني مايصير بنت تروح لحالها مع السواق بهاذا الوقت عيب لازم معاها محرم
    ترف:ايوه قلتيلي محرم
    اسيل خزتها:جب انتي
    ام لينة:معاكحق روحي وصليها
    ترف:من صجك تصدقينها هاذي نصابة
    اسيل:شتبين انتي

    تركتها وراحت تجيب عبايتها وراحت معاها ابرار.

    ترف:لا تصدقينها انتي ماتعرفينها كثري اكيد وراها سالفة
    ام لينة:ادري عنها خليها على كيفها
    ترف:بعدين قولو ليه بناتنا يضيعون من دلعكم الزايداذا صاعت اسيل اكثر من ماهي صايعة طبعا لا تلومينها اعرفي انه من دلعك انتي ولينة
    ام لينة:ههههههههه شفيك معصبة؟
    ترف:مو معصبة بس مقهورة كلهم يطلعون الا انا جالسة هنا من بدت الاجازة ماتهنيت فيها ولا طلعت طلعة عدلة
    ام لينة:ولا تزعلين بكرة نطلع
    ترف بحماس:جد؟
    ام لينة ابتسمت:أي جد
    ترف:وين؟
    ام لينة:أي مكان تبينه
    ترف ضمتها:الله يخليك لي
    ام لينة ابتسمت:كح كح
    ترف رفعت راسها:شفيك ماما؟
    ام لينة:كح كح طولنا برة وانا تعبانة كح كح
    ترف:صح انتي تعبانة والجو بارديلا ندخل

    ساعدت امها عشان تقوم ودخلو لداخل البيت.

    **********************

    سارة:انا قلت لك ابي جناح مو غرفة عادية
    بسام:كل هاذا ومو عاجبك
    سارة:أي مو عاجبني
    بسام:اقول احمدي ربك انا دفعت لك ثمن الغرفة لجل العشرة بس ولا انا مو مجبور ادفع لك لاني مطلقك
    سارة:انا ابي الجناح حق ولدك عشان يرتاح مو عشاني
    بسام:تستهبلين انتي ولدي ماكمل اسبوع بالله وش دراه اذا قعد في جناح ولا بغرفة عادية على قولتك
    سارة:اوف وش ذا البخل الي عليك
    بسام:انا مو بخيل وبعدين انتي مين عشان اكلف نفسي عشانك
    سارة:ام عيالك
    بسام:وطلقيتي وكان يوم اسود لما خذتك
    سارة:وع يعني انا الي كنت ميته عليك

    بسام طلع من الغرفة وهو معصب دايم تنرفزه يعني فوق ماانها مطلقة وهو مكلف نفسه ودافع لها تقعد وتتشرط.
    شاف ابرار جايه ومعها اسيل ابتسم لما التقت عيونهم ببعضهي الشخص الوحيد الي يقدر يطلعه من همهحتى لو ما تكلم معاها بس اهم شي يشوفها.

    ابرار توترت ودق قلبها لما شافته يبتسم

    ابرار بصوت واطي:اسيل شوفيه يبتسم بالذمه مايهبل
    اسيل طالعتها بقرف:انقلعي عني لا اشوتك
    ابرار:يوووه شفيك علي؟
    اسيل بانفعال:فوق كل الي سواه لك تقولين(وهي تقلدها) شوفيه يبتسم بالذمه مايهبلوخير ياطير يبتسم يعني مين الي قاعد يبتسم (طالعتها وشافتها تبتسم) (اسيل بحدة)لا تبتسمين
    ابرار طالعتها:ليه؟
    اسيل:هاذي الي بتذبحني
    ابرار كشرت:كذا زين؟
    اسيل:أي

    ابرار مدت بوزها زي الاطفال ومشت معاها لغرفة محمدوعيونها ماطاحت عن عيون بسام.

    بسام((ههههههه يالبي عليها تجنن))

    اسيل طالعت بسام بنظرات حقد خلته ينزل عينه من على ابرار.

    اسيل:ايوه كذا اوكي

    ابرار دزتها عشان تسكت.

    اسيل:يووه زين لا تدفين
    ابرار بصوت واطي:اسييلخلااص
    اسيل:طيب طيب

    دخلو الغرفة وبسام ظل واقف ويضحك عليهميشبهون بعض نفس الخبال والهبال.

    **********************

    لينة:يعني عادي لو جيت الحين؟
    فيصل:اكيد هاذي الساعة المباركة الي تجين فيها عندنا
    لينة:طيب خلاص اسال امك وردعلي
    فيصل:امي موافقة وتبي تشوفك اليوم قبل بكرة
    لينة:امك بس؟
    فيصل:امي مشتاقة لك وولدها مشتاق لك اكثر
    لينة ابتسمت:طيب اجل نص ساعة واكون عندكم
    فيصل:انتظرك

    سكرت من فيصل وطالعت نفسها بالمراية.

    لينة:انا من صجي بروحفشلة ايش بتقول عني امه ماصدقت قالي تعالي الا جيت على طولاوفاروح اسال امي يمكن تساعدني


    وقفت عند الباب

    لينة:لا انا بعد شنو اقول لهابروح ازور ام حبيبي ما يصير بعد

    قعدت على الكرسي الهزاز بغرفتهاصارت تلعب بشعرها وتفكر

    لينة:يوه عاد انا قلت له بجي مايصير اكشت فيه بعد

    سحبت عبايتها من الدرج ونزلت بالاصنصير.

    لقت امها وترف بالصالةابتسمت على اشكالهم وان ترف اندمجت مع امها وتعودت عليها.حطت عبايتها على الطاولة وراحت لعندهم.

    لينة ببتسامة:مساء الخير
    الكل:مساء النور
    لينة وهي تبوس راس امها:شخبارك يمى؟
    ام لينة:بخير دامك بخير
    ترف:ياسلام وانا ليه ماتسلمين علي
    لينة ابتسمتقربت لها وشدت خدودها بقوة:انتي قمرهم كلهم
    ترف:ااي عورتيني
    لينة باستها من خدها:شخبار الحلو اليوم؟
    ترف لزقت بامها:بخير دام ماما جمبي
    ام لينة:تسلمين
    لينة:الله يخليكم لبعضبس انا يعني خلاص راحت علي
    ترف راحت لها وضمتها:ولو انتي ليون حبيبة قلبي
    لينة:هههههه فديتك والله.روحي لماما بعدين تزعل
    ام لينة:لا شدعوة
    ترف رجعت لامها:اصلا ماما ما تقدر تزعل مني لانها تحبني(طالعت امها ببراءة)صح ماما؟
    ام لينة ابتسمت على براءتها:صح
    لينة بتردد:يمى
    ام لينة:هلا
    لينة بنفس التردد:مممعليه اطلع شوي
    ترف بصراخ:لاا مايصير كذا وربي ظلم
    ام لينة:وين بتروحين؟
    لينة:بروح للمستشفى عند وحدة من صديقاتي

    حست بالندم لانها كذبت على امها بس شتسوي هاذا الحل الوحيد عشان تشوف فيصل.

    ام لينة:بتتاخرين؟
    لينة:لا ساعة بس او اقل
    ام لينة:طيب روحي بس لا تتاخرين
    لينة ابتسمت وباست راس امها:ان شاء الله

    اول ما طلعت لينة ترف ناظرت امها بعصبية

    ترف:ماما مايصير كذا الحين كلهم راحو وانا لحالي بالبيت
    ام لينة:وانا وين رحت؟
    ترف:انتي بقلبي بس انا ابي اطلع
    ام لينة:طيب قلت لك بكرة
    ترف بياس:طيب

    جلست تطالع التلفزيون وهي منقهرة كل وحدة من خواتها طلعت وهي ظلت بالبيت.وام لينة كل شوي تطالعها وتضحك عليها واضح انها منقهرة.

    *********************

    الساعة 11 والكل رجع للبيت الا سحر.ترف وامها جالسين بالصالة وينتظرونها.

    ترف وهي تتثاوب:انا قايلة لك لازم تتاخر ماتخلي حركاتها
    ام لينة:انا قيلة لها قبل 10 تكونين بالبيت والحين الساعة 11
    ترف:ابي انام
    ام لينة:روحي حبيبتي من الصبح وانتي قايمة
    ترف:لا بجلس معك
    ام لينة:لاحبيبتي روحي نامي وانا بنتظرها
    ترف:اوكي تصبحين على خير
    ام لينة:وانتي من اهله

    جلست ام لىينة تدور بالصالة بدون هدف خايفة على بنتها واكيد هي ولا على بالها.
    مر وقت طويل وهي تدور شغلت التلفزيون يمكن تضيع الوقت.

    دخلت سحر للبيت وكانت الساعة 1 دخلت وسمعت صوت التلفزيون بالصالةدخلت للصالة وشافت امها نايمة على الكنبابتسمت على شكلهانايمة تنتظرها وخايفة عليهاحست بالندم لانها تعمدت تتاخر بس عشانها قالت لها لاتتاخرين.

    سحر بصوت واطي:اقومها ولا لا.حرام اخليها كذا وانا السبب

    هزتها على خفيف عشان تقوم

    سحر بحنان اول مرة تكلم احد بهالهجة حتى وليد ماتكلمه كذا:ماما.ماما
    ام لينة فتحت عيونها بتعب:سحر؟
    سحر ابتسمت:قومي نامي بالغرفة
    ام لينة قامت من مكانها:ليه تاخرتي؟
    سحر:اسفة(عضت شفايفهاكيف تعتذربس مهما يكون هاذي امها)
    ام لينة ابستمت:تعشيتي عدل؟
    سحر ابتسمت لانها تسالها:أيوانتي؟
    ام لينة:أي الحمد الله.يلا حبيبتي روحي نامي
    سحر:طيب تعالي معاي
    ام لينة:زين بسكر التلفزوين وبروح انام
    سحر:اوكي

    راحت للاصنصير وام لينة ظلت تطالعها وهي مبتسمة.

    ***************************

    في الصباح.

    تقلبت على السرير وهي تسمع صوت الجوالانتبهت على النغمة

    ايام حلوة كانت ايام حبك
    كنت في روحي تسري
    كنت بجنون احبك

    قامت بسرعة من السرير ورمت الفراش تبي تلحق عليه قبل لايسكرصقعد رجلها بالطاولةتجمعت الدموع بعيونها من الالممن غير ماتحس ضغطت على زر المكالمة.

    ترف بطفولة:ااايوجع انشاء الله الله ياخذك

    زياد سكت واستغرب مين قاعده تكلم

    ترف انتبهت للجوالضربت راسها بعفوية على غبائهاكيف تخليه هالمدة على التلفون

    ترف بتوتر:الو

    زياد سكت ماعرف ايش يقول اصلا هو من اول مايدري ليه دق عليها.

    ترف باستغراب:الو.الو

    زياد ندم لانه دق عليهاهي خاينة ولازم مايفكر حتى مجرد تفكير يعطيها فرصة ثانية او ينسى الي صارقرر يسكر السماعة بس بعد مو عدلة يدق عليها وبعدين يسكر بوجهها.

    زياد بجفاء:اسف غلطت بالرقم

    ترف حست بالم بقلبهاحسته ينطعن من كلمتهتجمعت الدموع بعيونها بس مستحيل تنزلها

    قالت بالم وصوت هادي:باي

    حس ان حركته بايخة كان يبي يعتذر لها بس سكرت الخط.

    رمى الجوال بعصبية.

    زياد:انا الغبي ليه ادق عليها

    ((زياد))

    لو بيدي مادقيت بس شسوي بهالقلب الي مو طايع ينساهابكل لحظة يتذكرها ويشتاق لهاجد اني **** وما اتعلم ابد.

    رن جوالهرفعه بسرعة يمكن تكون ترف

    زياد:الو
    سامي:هلا زياد انت وينك؟
    زياد:بالشركة ليش؟
    سامي:الحق تعال لعندي بسرعة
    زياد:شسالفة؟
    ساي:انت تعال وبعدين يصير خير
    زياد:وينك انت؟
    سامي:انا عند
    زياد: شعندك هناك؟. هههههههه زين دقايق واجيكباي

    سكر منه وركب للسيارته وهو يفكر وشو ممكن يكون الشي الي سامي يبي يوريه اياه.

    ********************

    نهاية البارت





    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    البارت((12))

    سكر منه وركب للسيارته وهو يفكر وشو ممكن يكون الشي الي سامي يبي يوريه اياه.
    وصل للمكان الي قال عنه سامي

    زياد تقدم لعنده:شفيك خبيتني تعال وتعالشسالفة؟
    سامي وهو مبتسم:شرايك بالمكان؟

    زياد يطالع الارض الفاضية قدامه باستغراب.

    زياد:صحرا
    سامي كشر:صحرا بعينك هاذي ثروة
    زياد:وش الثروة الي فيها كل تراب
    سامي:جاهلطول عمرك بالتظل جاهل وماتفهم شي
    زياد تكتف:طيب فهمني يا ابو العريف

    سامي طلع ورقة من جيبهفتحها وطلع مخطط للارض

    زياد:هههههههههههه
    سامي:ممكن اعرف ليه تضحك؟
    زياد:من وين طلعتها ذي؟ هههههههههههههه
    سامي:من جيبي يعني من وين
    زياد:ياكبرها عند الله كل هاذي طلعتها من جيبك حشى مو جيب
    سامي:لا تضيع السالفة
    زياد:على امرك.شنو هاذا؟
    سامي:ماتشوف يعني مخطط للارض
    زياد:ادري قصدي ليه توريني اياه
    سامي ابتسم:قلتلي ليه اوريك اياهتبي تعرف ليه؟
    زياد بقلة صبر:ياليت
    سامي:انا شريت هالارض وابي اسوي عليها مشروع وطبعا مالقيت احد احسن من صديقي وحبيبي ورفيق عمري زياد عشان يشاركني بهالمشروع
    زياد:اهااا الحين فهمت ليه مسوي كل هالزحمةكم تبي؟
    سامي ضربه بالورقة:شنو كم تبي اطر منك انا اقول لك شراكة تعرف يعني شنو شراكة
    زياد:أي أي فهمت بس شنو المشروع؟
    سامي:يعني انت موافق
    زياد:على حسب المشروع يمكن ما يعجبني
    سامي:لا بيعجبك واصلا حتى لوماعجبك غصبن عنك بتدخل شريك معاي
    زياد:لا والله
    سامي:أي اجل شلون تبي تصادق ببلاش
    زياد:زين قولي شنو المشروع
    سامي:اسمع

    *************************

    سكرت الخط وجلست على الارض وهي تحاول تمسك دموعهاليه يسوي كذا موكفاية الي سواه قبلاذا مايبيها خلاص يتركها بحالها مو كل شوي يجي عندها ولا يدق عليها وبعدها يقول ما ابيكيجرحها بكلامه ساعات ويذبحها ايام وبعدها يرجع لها ولا كان في شي صار وبعدين يتركها مرة ثانيةوبعدين يعني بيظلون كذا على طول لازم تنهي الموضوع مرة وحدة وللابد يايرجعون لبعض او يبعدون للابد.

    ************************

    كانت بالغرفة وفاتحة الماسنجر وتسولف مع ابرار.
    #لوخيروني بين موتي وفرقاكوالله لا اختار فرقاكحسبالك الموت لعبة#<<(اسيل)

    هاااااااااي



    *ليت العمر شريط تسجيل وينعادواعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*
    هااايااات

    #لوخيروني بين موتي وفرقاكوالله لا اختار فرقاكحسبالك الموت لعبة#

    شخبارك؟

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعادواعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*
    تمام وانتي؟

    #لوخيروني بين موتي وفرقاكوالله لا اختار فرقاكحسبالك الموت لعبة#

    تمام
    *ليت العمر شريط تسجيل وينعادواعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    اسيل وعلة وش هاذا النك من قصدك ها ليكون حمود وربي اذبحك

    #لوخيروني بين موتي وفرقاكوالله لا اختار فرقاكحسبالك الموت لعبة#

    هههههههههه لا مو محمد اصلا انا اقدرمحمد افديه بروحي


    *ليت العمر شريط تسجيل وينعادواعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*
    اجل مين قصدك؟

    #لوخيروني بين موتي وفرقاكوالله لا اختار فرقاكحسبالك الموت لعبة#

    ولا احد بس كذا عادي


    *ليت العمر شريط تسجيل وينعادواعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    على بالي بعد

    #لوخيروني بين موتي وفرقاكوالله لا اختار فرقاكحسبالك الموت لعبة.

    انتي ليكون قصدك بالنك بسام ترى انا الي بذبحك


    ابرار:فديته والله


    *ليت العمر شريط تسجيل وينعادواعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*
    لا شدعوة تراني مو هبلة لهالدرجه

    #لوخيروني بين موتي وفرقاكوالله لا اختار فرقاكحسبالك الموت لعبة.

    ايوه هين


    رن جوالها

    ابرار شافت الرقم ودق قلبهاحفظت الرقم من اخر مرة كلمها فيها

    ابرار:اقول حق اسيل ولا لااذا قلت لها بتسوي لي سالفةاحسن شي اطنشه

    ماقدرت تتحمل اكثر من كذا لازم تسمع صوته.


    *ليت العمر شريط تسجيل وينعادواعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*
    برب

    #لوخيروني بين موتي وفرقاكوالله لا اختار فرقاكحسبالك الموت لعبة.

    تيت


    رفعت السماعة بتردد

    سوت نفسها ماتعرف الرقم قالت باستغراب مصطنع:الو
    بسام دق قلبه اول ماسمع صوتها:هلا ابرار
    ابرار:
    بسام بسرعة:تكفين لا تسكرين

    ابرار((مين قالك بسكر هههههه))

    بسام:ادري انك زعلانه مني وماتبين تسمعين صوتيبس لازم اشرح لك كل شي
    ابرار:وش تقول انا قلت لك خلاص الي.
    بسام قاطعها:تكفين لا تقاطعيني خليني اخلص كلامي بعدين قولي الي تبينه
    ابرار بدون نفس:طيب
    بسام:ابرار انا احبك وعمري ماحبيت غيرك

    سكت يبي يسمع ردها.

    ابرار دق قلبها((وانا بعد للحين احبك وعمري مانسيتك))

    بسام:ابراروين رحتي؟
    ابرار ببرود عكس الي تحسه:انا بنام لما تخلص فلمك سكر الخط
    بسام:ابرار تكفين اسمعيني مو وقت تطنز الحين
    ابرار ابتسمت على كلمته:اخلص وش تبي؟
    بسام:انا مطلق سارة من اربع شهور

    ابرار سكتتماتعرف اذا كان صادق ولا يكذب عليهاقلبها مصدقه من قبل لايقول شي بس عقلها الي مو راضي ينسى الي سواه فيها.

    ابرار:طيب شسوي فيك؟
    بسام:ابي نرجع لبعض
    ابرار:نعم؟
    بسام:ذاك اليوم قلتي لي اني لو مو متزوج بترجعين لي وانا الحين اقول لك اني مطلقها من زمان
    ابرار:وعيالك؟
    بسام:عيالي صغار وماراح يعارضون
    ابرار:انا مو قصدي كذا
    بسام:اجل وش قصدك؟
    ابرار:عيالك صغار ومحتاجين لك وخصوصا بعد ما طلقت امهم
    بسام:انتي الحين ليه شاغلة بالك بهاذا الموضوع انا ابي اعرف شي واحد وبسبترجعين لي ولا لا؟

    ابرار((شقوله هاذا بعد.ياربي انا الغبية من اول ليه ارد عليهشسوي الحين اقول لاسيل ولا لا))

    بسام:ابرار شفيك؟
    ابرار خذت نفس:خلني افكر اول
    بسام:ماكفتك كل السنين الي فاتتتكفين ابرار لا تضيعين أي لحظة ممكن تجمعهنا مع بعض
    ابرار:انت الي ضيعتنا من قبل مو انا
    بسام:ادري اني غلطان بس خليني اشرح لك
    ابرار:وانا اسمع

    ((رسالة تنبيه من لو خيروني بين موتي وفرقاك والله لا اختار فرقاك حسبالك الموت لعبة))

    ابرار:بسام لحظة شوي
    بسام:اوكي بس لا تتاخرين علي ما اصبر على فرقاك

    ابرار ابتسمت عضبن عنها ماتقدر الا انها تحبه

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعادواعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*
    بااااك


    #لوخيروني بين موتي وفرقاكوالله لا اختار فرقاكحسبالك الموت لعبة.

    احلفي بس سنة وين رحتي؟

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعادواعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    امي تبيني

    #لوخيروني بين موتي وفرقاكوالله لا اختار فرقاكحسبالك الموت لعبة.#

    اهاا طيب اليوم طيب اليوم بتجين عند محمد؟


    *ليت العمر شريط تسجيل وينعادواعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*
    مدري يمكن لا

    #لوخيروني بين موتي وفرقاكوالله لا اختار فرقاكحسبالك الموت لعبة
    ليه؟

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعادواعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    مشغولة اليوم وبكرة

    #لوخيروني بين موتي وفرقاكوالله لا اختار فرقاكحسبالك الموت لعبة

    عشتو ابرار انشاء الله بشنو مشغولة بالعيال ولا بزوجك المسافر

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعادواعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    ههههههههههه لا هاذا ولا ذاك بس انا ابي اشتغل

    #لوخيروني بين موتي وفرقاكوالله لا اختار فرقاكحسبالك الموت لعبة.

    ابراااارتفكر تشتغل لا لا ما اصدق الشمس من وين طالعة؟

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعادواعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    اسيل بلا سخافة عاد لا تحطميني

    #لوخيروني بين موتي وفرقاكوالله لا اختار فرقاكحسبالك الموت لعبة.

    هههههههه طيب اسفة وشنو تبين تشتغلين؟

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعادواعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    مدري للحين ماقررت ابي اجلس مع نفسي وافكر

    #لوخيروني بين موتي وفرقاكوالله لا اختار فرقاكحسبالك الموت لعبة.

    شتفكرين من نسبتك الحلوة انتي يا تشتغلين بمشغل ولا مراقبة بمدرسة

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعادواعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    كلي تبن زين الشره علي انا الي اسولف معاك


    #لوخيروني بين موتي وفرقاكوالله لا اختار فرقاكحسبالك الموت لعبة.

    ههههههههه انقلعي اجل

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعادواعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    هااااااااا تقولين لي انا انقلعي؟!

    #لوخيروني بين موتي وفرقاكوالله لا اختار فرقاكحسبالك الموت لعبة.

    في احد غيرك؟

    *ليت العمر شريط تسجيل وينعادواعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    طيب يا اسيل هين لما اشوفك بس

    #لوخيروني بين موتي وفرقاكوالله لا اختار فرقاكحسبالك الموت لعبة.

    باااااااي
    *ليت العمر شريط تسجيل وينعادواعيد اجمل مامضى من ذكرياتي*

    هين بااااي

    سكرت المسانجر وظلت تطالع بالاب توب وتفكرتذكرت بسام الي ينتظرها على السماعةصار له ساعة مسكين.ركضت للسماعة بسرعة

    ابرار بتردد:الو
    بسام:لا والله كان سكرتي بوجهي احسن
    ابرار عضت شفايفها:لا تصارخ
    بسام:تاركتني ساعة على التلفون وتقولين لي لا تصارخ
    ابرار:انت تركتني خمس سنين وماقلت شي
    بسام:اسف
    ابرار حست بغصة وهي تتذكر:اسف ماتكفيني
    بسام:مستعد اعوضك عن كل شي بس قولي انك بترجعين لي
    ابرار:افكر
    بسام:يعني في امل؟
    ابرار:ما اوعدك
    بسام:طيب انتي اسمعيني واكيد راح تعذريني
    ابرار:قول
    بسام:مايفع بالتلفون لازم اشوفك
    ابرار:نعم ماسمعت
    بسام:قلت ابي اشوفك
    ابرار:لا
    بسام:طيب شلون راح اشرحلك سبب غيبتي وتركي لك

    سكتت تفكر هي تتمنى اللحظة الي تشوفه فيها ولما يطلب منها تقول لا.

    بسام:زيدي على كذا اني مشتاق لك وبنجن لو ماشفتك
    ابرار ابتسمت:بسم الله عليك(حطت يدها على فمها)

    ابرار((غبية كيف قلتها))

    بسام ابتسم:تخافين علي
    ابرار توترت:اوكي خلاص لما افضى بدق عليك عشان اشوف وين اقابلك
    بسام:مايصير اليوم؟
    ابرار:اوكي اليوم اليوم
    بسام زادت ابتسامته:فديتك والله احبك وربي احبك
    ابرار دق قلبها وزاد توترها:باي
    بسام:باي

    حطت السماعة على قلبها ورمت نفسها على السرير وعلى وجهها ابتسامة حلوةتحس انها متفائلةتحس كل كلمة يقولها صدق شنو بتخسر يعني لو قابلته كلها نص ساعة بالكثير ويخلص الموضوع لو كان صادق بتعيش طول عمرها سعيدة بس لو كان كذاب صحيح قلبها بينكسر مرة ثانية بس على الاقل ماتتعلق بامل ماتدري وش نهايته واكيد بتنسى.

    قامت واتجهت لدولاب الملابس عشان تجهز لموعدها مع بسام.

    ****************************

    في اليوم الثاني.

    قامت من السرير وهي مالها خلق ماكملت نومهاصوت الجوال ازعجهاتاففت وهي ترفع الجوالكان المنبه يرن

    فتحت عيونها على وسعهم وصرخت:يووه شلون نسيت

    قامت من السرير بسرعةاليوم بيطلع محمد من المستشفى وهي نست الموضوع بكبره.

    خذت دش سريع وبدلت ملابسهاسحبت اقرب عباية عندها ونزلت
    شافت سحر واقفة عند الدرج.

    سحر:على هونك لا تطيحين
    اسيل طالعتها بدون نفس مالها خلق تتهاوش:انقلعي عني ماني فاضية لك
    سحر:مالت عليك لا انا الي بموت لو ماكلمتيني

    اسيل طنشتها وركضت لتحت.

    سحر:ههههههههههههه
    اسيل وقفت ولفت لها:خير ليه تضحكين؟
    سحر:هههههههه وين رايحة؟
    اسيل:المستشفى
    سحر وهي تاشر عليها:هههههههههه كذا؟
    اسيل:سخيفة مافي شي يضحك شفيني عادي
    سحر تقدمت لعندها:بتروحين وانتي بالشراب؟

    اسيل طالعت رجولها معاها حق نست تلبس الجزمة(وانتو بكرامة) مو منها من الربكة.

    اسيل ضربت راسها<<مسكين هالراس بيجيله ارتجاج خخخ

    اسيل:يووه نسيت البس الجزمة
    سحر:ههههههههههه ياليتني ماقلت لك هههههههه
    اسيل:لانك تافهة

    ركضت لفوق عشان تلبس الجزمة

    *****************************

    كان واقف عند باب الغرفة وامه وراه وتجهز اغراضه

    محمد وهو يطالع ساعته((ياربي ليه تاخرتهي تدري اني بطلع اليومابي اشوفها مو لازم اكلمها بس اشوفها))

    ام محمد:يلا محمد جاهز
    محمد وهو يطالع الممر:لحظة شوي
    ام محمد:ليه؟
    محمد طالع امه وقال بياس:لا ولا شييلا نمشي

    طلعو من الغرفة وشافو ابرار جاية لجهة الغرفة.

    ابرار:بتطلع الحين؟
    محمد بدون نفس:أي
    ابرار طالعته وفهمت قصده((حاسة فيك ياولد خالتي بس مدري ذي وش الي اخرها))
    انتبهت بخالتها الي واقفة

    ابرار ابتسمت:هلا خالتي شخبارك؟
    ام محمد ردت لها الابتسامة:بخير يمة وانتي؟
    ابرار وهي ترجع خصله من شعرها ورا اذنها:الحمد اللهمتى رجعتي من الرياض؟
    ام محمد:امس باليل
    ابرار:وشخبار جدتي؟
    ام محمد:الحمد الله حالتها تحسنت وتسلم عليكم كلكم
    ابرار:الله يسلمها

    انتبهت ببسام الي واقف عند غرفة زوجته وبتسم لهاغصبن عنها ردت له الابتسامة

    ام محمد:يلا محمد انت تعبان لازم نروح للبيت
    ابرار بسرعة:خالتي خليه شوي انا برجع معاه بعدين

    محمد طالعها وابتسم.

    ام محمد:لا شنو اخليه شوي هاذي مستشفى مو سوق وبعدين هوتعبان
    ابرار:أي بس
    ام محمد قاطعتها:تبين تجلسين معه تعالي للبيت

    ابرار اول مرة تحس بالاحراج لما احد يقولها كذا وخصوصا ان عيون بسام متعلقة فيها ولا نزلها من عليها

    ابرار:لا مو قصدي كذابس
    محمد حس باحراجها وقرر يرحمها:خلاص يمى يلا نروح البيت

    مشو كلهم وراحو للاصنصير بس ابرار وقفت بمكانها وتطالع بسام
    ماحست الا وهو واقف قدامها.

    بسام ببتسامته الجذابة:صباح الخير
    ماقدرت تقاوم ابتسامتهابتسمت غصن عنها:صباح النور
    بسام:فكرتي بالي قلته لك
    ابرار:انا موافقة
    بسام ابتسم:اليوم

    ابرار تحت تاثير ابتسامته وماتقدر ترفض له طلب لو يقول لها الحين ارمي نفسك من الشباك ترمي نفسها بدون تردد

    ابرار:اوكي
    بسام:بنفس المكان الي كنا نتقابل فيه هاذا اذا مانسيتيه
    ابرار:مستحيل انساهانسى نفسي ولا انسى المكان الي جمعنا وعشت فيه احلى سنين عمري
    بسام:اوعدك بتعيشينها مرة ثانية بس انتي عطيني فرصة اشرح لك
    ابرار:والفرصة جتك نشوف شنو بتسوي

    بسام ابتسم يحب فيها كل شي يحب تحديها ويحب غرورها ويحب جمالهاعيونها تسحره تجذبه بطريقة مو طبيعيةندم على كل لحظة ضيعها بدونها ولازم يعوضها.

    ابرار حست بالاحراج من نظراته:عن اذنك
    بسام بسرعة:لحظة

    ابرار طالتعه بستغراب.
    بسام طلع صندوق صغير من جيبه

    ابرار:شنو هاذا؟
    بسام فتح الصندوق وابتسم:تتذكرين؟

    طالعت بالصندوق وابتسمتكان خاتم عطته اياه بعيد ميلاده لما كانو مع بعض.
    شالت سلسال من رقبتها وكان في خاتم معلق فيه.

    ابرار:حتى انا محتفضة بالخاتم حقك

    بسام اخذ منها السلسال ولبسه لها.
    ابرار صار وجهها احمر من الاحراج
    مد لها الخاتم عشان تلبسه اياه
    طالعت بوجهه وكان يبتسمماتقدر تقاوم ابتسامتهخذت منه الخاتم ولبسته له بيدين ترتجف.

    بسام:ليه خايفة؟
    ابرار:خايفة تتركني مرة ثانية
    بسام:اوعدك مااخليك
    ابرار:وعدتني من قبل وتركتني
    بسام عوره قلبه عشانها للحين مانست ومستحيل تنسى:انسي ياابرار واوعدك اعوضك عن كل الي فات
    ابرار دمعت عيونها وشدت على يده:لا تخلينيلا تروح لها
    بسام:قصدك سارة؟
    ابرار:مابي اسمع اسمها ومابي اعرف عنها شي بس لا تروح لها
    بسام ابتسم:مثل ماتبين

    ****************************

    وصل للبيت وهو يحس بتعب مع انه مامشى واجدتعود على المستشفى ونومت السرير 24 ساعة.

    ام محمد وهي مبتسمة:الحمد الله على السلامة
    محمد رد لها الابتسامة:الله يسلمك

    ساعدته عشا يجلس على الكرسي

    ام محمد:عساك مرتاح؟
    محمد:أي الحمد الله
    ام محمد بتردد:محمد
    محمد:سمي
    ام محمد:تسلمتدري يوم كنت عند جدتك تكلمنا بموضوعك
    محمد باستغراب:أي موضوع؟
    ام محمد:موضوع زواجك
    محمد:أي زواج؟
    ام محمد:يعني شنو ماتبي تتزوجبتظل طول عمرك عازب؟
    محمد:لا مو قصدي كذابس شلي خلى هالموضوع يطري على بالك؟
    ام محمد:انا من زمان مفكرة فيه بس كنت ادور لك بنت الحلال
    محمد تكتف:ومن تعيسة الحظ الي اخترتيها؟
    ام محمد:يوه شنو تعيسة الحظ اصلا يحصلها تاخذ ولدي الدكتور محمد
    محمد ابتسم:بس يمى انا مابي اتزوج
    ام محمد:ليه يا يمى انا ابي اشوف عيالك قبل لا اموت
    محمد:بسم الله عليك يمة.ليه تقوليم كذا الله يطول بعمرك
    ام محمد:ولو ابي اشوف عيالك
    محمد:أي بس مو الحين
    ام محمد:اجل متىقولي وش الي يمنعكشغل وتشتغل وراتبك الحمد الله مكفيك وزيادة وبيت وعندكشنو يمنعك؟
    محمد ماعرف شنو يقول:بس
    ام محمد قاطعته:خلاص ياوليدي لا تعور قلبي انت اصلا ماعندك سالفة بس تبي تتهرب من الموضوع وبس
    محمد:طيب خلاص
    ام محمد:طيب خلاص شنوموافق ولا لا
    محمد وهو يشغل التلفزيون:يصير خير
    ام محمد ابتسمت:طيب ماسالتني مين العروسة
    محمد بدون اهتمام:مين؟
    ام محمد:ابرار
    محمد طاح الريمونت حق التلفزيون من يده:ايش؟
    ام محمد:بسم الله شفيك اقولك ابرار
    محمد:ابرار بنت خالتي؟
    ام محمد:ليه انت تعرف ابرار غيرهااكيد هي
    محمد بسرعة:لا مستحيل
    ام محمد باستغراب:شنو الي لا مستحيل ليه ابرار وش فيهاجمال ودلال ودلع والف واحد يتمناها هي صحيح مطفوقة شوي بس اكيد بتتسنع بعد الزواجولا انت شايف عليها شي؟
    محمد بسرعة:لا مافيها شي بالعكس مثل ماقلتي ابرار الف واحد يتمناها
    ام محمد:وليه ماتبيها؟
    محمد:مو قصة ما ابيها بس
    ام محمد قاطعته:بس شنو؟
    محمد:انا ما افكر بالزواج الحين
    ام محمد:وليه انت والحمد الله كل شي عندك كامل والكامل الله

    محمد تافف من امه مستحيل تفهمهمسك الريموت حق التلفزيون وجلس يطالعه

    ام محمد:ها وش قلت؟
    محمد:
    ام محمد:محمد انا اكلمك
    محمد وهو يطالع التلفزيون:شتبيني اقول؟
    ام محمد:قول انك موافق اخطب لك ابرار
    محمد:لا ابرار لا يمى انا اعتبرها اختي شلون تبيني اتزوجها
    ام محمد:يعني لو خطبت لك وحدة ثانية بترضى؟
    محمد قام من مكانه بماسعدة العكاز:يصير خير
    ام محمد:شنو يعني يصير خير؟
    محمد وهو طالع من الصالة:يعني يصير خير
    ام محمد:الله يهديك ياولدي

    *****************************

    وصلت للمستشفى وهي تدعي ربها انه للحين ما طلعتوجهت للغرفة لاكن شافت شي وقفها.

    اسيل وهي تكلم نفسها:هاذي الي بروح اسطرها الحين

    تقدمت لعند ابرار الي واقفة تضحك وتسولف مع بسام
    حطت يدها على كتف ابرار.
    ابرار انصدمت ماتوقعت تشوفها.

    ابرار((ياربي الحين وش اقول لها))

    اسيل:هلا ابرار
    ابرار طالعتها بارتباك :هلا
    اسيل احتقرت بسام:ماعرفتينا
    ابرار بصوت واطي:اسيل
    بسام ابتسم:انا بسام
    اسيل بستهبال:لا والله
    ابرار ابتسمت بتوتر:طيب بسام عن اذنك

    سحبت اسيل وبعدت عنه قبل لا تسمع رده حتى

    اسيل:ابي افهم شي واحد ليه واقفة معه؟
    ابرار:تعالي معاي وانا بشرح لك كل شي

    طلعو من المستشفى وراحو للسيارة.
    بالسيارة.قالت لها كل شي قاله لها بسام وانها راح تعطيه فرصة ثانية.

    اسيل:طيب انتي واثقة منهيعني متاكده انه ماراح يتركك مرة ثانية؟
    ابرار:قلبي مصدقه بس خايفة
    اسيل:يعني؟
    ابرار:مدري بس كل الي ابيه الحين والي لازم اسويه اني اعطيه فرصة ثانيةيمكن اذا شرح لي الاسباب نرجع زي قبل
    اسيل:يمكن على العموم الله يوفقك وربي انتي عسل ولو طلع هالبسام كذاب موته بيكون على ايدي
    ابرار:هههههههه لا ان شاء الله مو كذاب
    اسيل:ان شاء الله(شهقت)ابــــــراار
    ابرار:ها؟
    اسيل:يالمفهية محمد وينه؟
    ابرار:يووه انتي بعد شخباري
    اسيل ضربتها:اقول عن السخافة وقوليلي هو وينه؟
    ابرار:راح لبيته
    اسيل:شلون راح وانا ما شفته
    ابرار:والله هو انتظرك واجد وانتي الي ما جيتي
    اسيل:قمت متاخر
    ابرار:والله هاذي مشكلتك
    اسيل:طيب شلون بشوفه؟
    ابرار:مالك الا بعد شهر لما يفك الجبس
    اسيل:نعمشهر روحي زين
    ابرار:هههههه الحب مذلة
    اسيل:والله ما انتظر لين يخلص الشهر هاذا حمودي لو يمر يوم وما اشوفه انجن
    ابرار:اكثر من كذا
    اسيل وهي تضربها:انطمي بس
    ابرار وهي تضحك:ههههههههخلاصهههههههههيالمجنونة

    *****************************

    جالسة بالحديقة ومتدفيه بالجكيت الفرو الي لونه سماوي رايق والهاي نك السماوية مع البنطلون الجينز الرصاصيجالسة وماسكة ملزمتها وتذاكروبجنبها كوب النسكفيه.

    سحر:اوف وربي طفش صارت حياتي مملة بس اذاكر وبس
    :اجل عاجبتك حياة الصياعة

    التفتت تشوف مين يكلمها.

    سحر وهي عاوجة بوزها:بسم الله عليك يالمتقية
    ترف:احسن منك على الاقل
    سحر تنهدت:اخلصي شتبين؟
    ترف وهي تجلس جمبها على الكرسي:ابي اجلس مع اختي حبيبتي
    سحر تطالعها بنص عين:شتبين؟
    ترف:مابي شي بس مشتاقة لك من زمان ما جلست معك
    سحر:لا واللهوليه مارحتي عند امك مو انتي كل لازقة فيها الحمد الله والشكر
    ترف:ترا هي امك مثل ماهي امي
    سحر وهي تطالع في الملزمة:توني ادري تصدقين زين قلتي لي
    ترف:انتي ليه كذا؟
    سحر طالعتها:شلون يعني؟
    ترف:دايما تتصرفين على انك مظلومة ومحد يحبك مع انه العكستتصرفين بغرور وعجرفة ما ادري على ايش
    سحر طالعتها بصدمة:معقولة هاذا رايك فيني؟
    ترف:هاذا راي الكل فيك مو بس انا بس محد يبي يقول لك عشان ما يجرحك الكل يفكر بمصلحتك بس انتي ما تفكرين الا بنفسك

    سحر وقفت ومشت عنها.

    ترف:يووه انا وش قلتبس جد تقهر مدري على شنو شايفة نفسها





    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    *******************************

    دخلت للبيت وهي تفكر كيف راح تشوفهقطع افكارها صوت ترف.

    ترف وهي تحرك يدها قدام وجه اسيل:الووو وين رحتي؟
    اسيل بدون نفس:شتبين؟
    ترف:اخلاق
    اسيل:شوفي تراني مالي خلقك اخلصي قولي وش تبين ولا اخمك بكف الحين
    ترف وهي تمسك خدودها:لا كله ولا خدودي
    اسيل:لا يكثر شتبين؟
    ترف:مابي شي بس ابي اسولف معاك من زمان ما سولفت معك
    اسيل:لا والله احلفي بس موقفتني عشان تقولين كذا
    ترف:أي
    اسيل:انقلعي عن وجهي
    ترف مدت بوزها:شفيك علي انا اختك الصغيرة
    اسيل وهي تكش عليها:مالت عليك
    ترف بنرفزة:غبية
    اسيل وهي تدخل للبيت:مابقى الا البزران يتكلمون
    ترف بصراخ عشان تسمعها:انا مو بزر
    اسيل:ايوه صح
    ترف:هين ان ماعلمت ماما انا اوريك

    اسيل ضحكت بستهزاء.

    ترف ضربت رجولها بالارض بدلع زي الاطفال:طيب يا اسيل

    دخلت للبيت وشافت امها جالسة وتطالع التفزيون.

    اسيل رمت نفسها على الكنبة بتعب:سلاااام
    ام لينة ابتسمت:وعليكم السلام
    اسيل:شخبارك ندوش؟
    ام لينة:بخير انتي شخبارك؟
    اسيل:تعبااانة
    ام لينة:بسم الله عليك شفيك؟
    اسيل:تعرفين عاد بنتك دكتورة وكشخة لازم تتعب
    ام لينة:ههههه أي صح

    دخلت ترف وهي معصبة وتتحلطم.

    اسيل:شفيها ذي؟
    ترف:لاوالله يعني تسوين نفسك ماتدرين
    اسيل:وانا شدراني
    ترف جلست جمب امها:ماما شوفيها
    ام لينة:شفيها ماسويت شي
    اسيل:انا ادري
    ترف:لا والله(لفت على امها)تقول انا بزر
    اسيل:ليه وانتي شنو
    ام لينة:خلاص حبيبتي اسيل تمزح معك صح

    اسيل هزت راسها بالنفي.

    ترف بدلع:ماما
    اسيل رمت عليها المخده:جب انتي تقرفيني شنو هالمصاخة
    ام لينة:يوه اسيل شفيك عليها
    ترف:متسببة
    اسيل:بنتك ماصخة ودلوعة ومحد بيخربها غيرك انتي وبنتك على هالدلع
    ترف وهي تلم امها وقالت بدلع:اخر العنقود يحق لي

    اسيل جلست تدور شي ترميه عليها بس مالقت غير الجوال بيدها

    اسيل:حرام ارميه عليك الجوال جديد خسارة فيك
    ترف بدلع:ماما
    اسيل وهي تقلدها:مامااقول طسي من قدامي لا اتهور الحين
    ترف تخبت ورا امها:ماما شوفيها
    ام لينة:خلاص اسيل خليها لحالها
    اسيل:انا اصلا بروح انام
    ترف:أي روحي نامي
    اسيل وهي تقوم:المثل يقول اذا خاطبك الجاهلون قولو سلاما
    ترف وهي تاشر على نفسها:انا جاهلة؟
    اسيل:والله عاد انا ماقلت ترف بس الي على راسه بطحى
    ترف:شفيها شنو تقول
    ام لينة:هههههههه وانتو بس تتهاوشون
    اسيل:خلاص انا بروح انام

    طلعت من الصالة وراحت لغرفتها.

    ام لينة:وانتي بعد شفيك محد قال لك كلمة الا جيتيني تبكين
    ترف مدت بوزها:هم ينرفزوني
    ام لينة:طيب طنشيهم شكبرك الحين عمرك 19 وللحين تبكين عندي لو زعلك حد
    ترف ضمت امها وحطت راسها على كتفها:لاني لما كنت صغيرة ماكان عندي احد انام بحضنه وابكي لو زعلني احد والحين لما جيتي احس اني ابي اعوض نفسي عن كل الي فات
    ام لينة ضمت بنتها اكثر:ياحياتي كل هاذا بقلبك
    ترف رفعت راسها وناظرت امها بحنان:ماما
    ام لينة:هلا حبيبتي
    ترف:احبك
    ام لينة ابتسمت وباست خد ترف:وانا بعد احبك

    ********************************

    كانت جالسة بالمكتب وتفكر بموضوع ترف وزياد وشنو الي غيرهم على بعضقررت تدق على زياد.

    زياد:هلا ليون
    لينة:هلا زياد شخبارك؟
    زياد:الحمد اللهانتي شخبارك وشخبار خواتك؟
    لينة:ولو الاخبار كلها عندك
    زياد:وانا شدراني
    لينة:تبي تقنعني انك ما تكلم ترف يعني وماتقول لك عن كل شي
    زياد بارتباك:الا اكلمها شلون ما اكلمها
    لينة:اها
    زياد:ماقلتي لي شخباركم مع امكم؟
    لينة:كويسناقول زياد
    زياد:هلا
    لينة:ليه ماتجي لبيتنا
    زياد:ليه؟
    لينة:من زمان ماجيت عندنا ما اشتقت لنا
    زياد:الا اكيد متى تبوني اجي عندكم؟
    لينة:أي وقت البيت بيتكانا ناوية اسوي حفلة عشان تخرج ترف من زمان متخرجه وانا ماسويت لها حفلة
    زياد:متى الحفلة؟
    لينة:مدري بعدين بقرر بس لازم اجهز كل شي
    زياد:اها
    لينة:طيب يلا اخليك مع شغلكباي
    زياد:باي

    **************************

    محمد:لا مو لازم تجين
    ابرار:وجع انشاء الله تطردني
    محمد:ما اطردك بس اقول يعني مو لازم تتعبين نفسك
    ابرار:لا والله عموما ما علي منك انا بجي بيت خالتي وكيفي
    محمد:أي بس

    سكت لما شاف الباب انفتح ودخلت ابرار.

    محمد:يعني جيتي
    ابرار:اجل بسمع كلامكوين خالتي بس ابي اجلس معها
    محمد:لا الحين تبين تجلسين معها الله يرحم ايام اول
    ابرار:شسوي فيك تبي تطردني بالله قولي شلون بسولف معك زين ما اعطيك كف ولا اشوتك

    نزلت ام محمد من الدرج وابتسمت لما شافت ابرار.

    ام محمد وهي تحضن ابرار:هلا والله ببنيتي ابراركيفك؟
    ابرار ابتسمت:بخير ياخالتي(طالعت محمد)شفت هاذا الاستقبال السنع مو انت مالت عليك
    ام محمد:ليه وش سوى لكي؟

    محمد ياشر لابرار عشان ماتقول لامه بس ابرار فهمته وطنشت

    قالت ببراءة متصنعة:تصوري يا خالتي يقولي لاتجين للبيتنا
    ام محمد وهي تطالع محمد:ايش؟ ليه تحكي معها كذا؟
    محمد:هاذي كذابة لا تصدقينها
    ابرار شهقت:انا كذابة
    ام محمد:لا يا بنتي محمد يمزح معك(ناظرت محمد بنظرات حقد)صح
    محمد خاف من نظرتها:ايوه صح
    ابرار رجعت شعرها لورى بدلع ومرت من قدامه بغرور:حسبالي
    محمد:عداال لا تطيحين وانتي تمشين
    ام محمد:ههههه خلاص اعقلو انتو الاثنين للحين تتهاوشون زي البزران اجل لو تزوجتو شنو بتسون

    محمد ناظر امه بنظره يعني غيري المضوع
    ابرار على وجهها اكبر علامة استفهام

    قالت باستغراب:نتزوج؟
    ام محمد:ايوه وش فيها
    محمد يحاول يغير الموضوع:يووه ماقلت لك يا ابرار
    ابرار:شنو؟
    محمد وهو يسحبها للصالة:تعالي اجلسي وبعدين بقول لك

    لف على امه وحرك شفايفه بدون مايطلع صوت:بعدين
    ام محمد:متى بعدين؟
    ابرار:ايش؟
    محمد ضحك بارتباك:لا ولاشي يلا تعالي

    ******************************

    وصلت للبيت وتوجهت لجناح ترف.
    طقت الباب بهدوء.

    طلع صوت ترف الدلوع:مين؟
    لينة ابتسمت:انا لينة
    ترف فتحت الباب:هلا لينة تفضلي
    لينة دخلت وجلست على الكنبة الوردية الصغيرة:شخبارك؟
    ترف رمت المجلة من يدها بطفش:تمام
    لينة:وليه تقولينها بدون نفس؟
    ترف تنهدت:ماعندي شي اسويه بس جالسة بالبيت والله طفش
    لينة:طيب ليه ما تطلعين؟
    ترف:محد راح يطلع معي كلكم مشغولين وماما ما تحب تطلع
    لينة:طيب روحي لحالك

    ترف تذكرت اخر مرة راحت فيها لحالها وشنو صار

    قالت وهي منزلة راسها وتحاول تبين صوتها طبيعي:ما احب اروح لحالي
    لينة قامت وجلست جمبها على السرير:طيب وش رايك فلي يخليك تنبسطين
    ترف رفعت راسها:شلون؟
    لينة ابتسمت:بسوي لك حفلة تخرج
    ترف مسكت يدها وقالت بحماس:جد؟
    لينة:وجد الجد
    ترف:واو وناسةمتى الحفلة؟
    لينة:ممم انتي متى تبين؟
    ترف:بكرة
    لينة:ههههه شفيك مستعجلة مايمدينا نسوي شي
    ترف:طيب بعد بكرة
    لينة:اوكي بحاول اخلص كل شي بسرعة بس العزايم عليك انتي
    ترف:افا عليك مابخلي احد ماراح اعزمه
    لينه:طيب انا عندي شغل الحين بروح اسويه وبعدين بتفرغ لحفلتك

    توجهت للباب بس وقفها صوت ترف.

    ترف:لينة
    لينة لفت عليها:هلا
    ترف بتردد:مممبتعزمين زياد؟
    لينة ابتسمت هاذا الي كانت تبغاه ان ترف تسالها عن زياد:ليه انتي ماتبينه يجي؟
    ترف بسرعة:لا انا ماقلت كذا
    لينة:طيب ليه انتي ماتعزمينه؟
    ترف:اوكي خلاص

    لينة طالعتها بتفحص وطلعت برة الغرفة.

    رمت نفسها على السرير وجلست تلعب شعرها وتفكر شلون بتعزم زياد وهو حتى مو طايق يطالع بوجهها

    ***************************

    وصلت للكوفي وجلست تطالع الناس وتدور عليه وقلبها يدق مع كل ثانيةسمعت صوته يناديها من ورى حست الدم توقف بجسمعا وقلبها وصل لين حنجرتهابلعت ريقها ولفت عليه

    بسام قرب منها:اهلين مابغيتي تجين
    ابرار ابتسمت بتوتر:هلا
    بسام مسك يدها الباردة:تفضلي

    جلست على الكرسي وعيونها ما طاحت من عليه تحس ان مشاعرها متلخبطة بهالحظة ماتدري اذا هي فرحانة او زعلانة منه و معصبة ولا رايقةفكرت اكثر من مرة قبل لاتجي بس بالاخير سمعت كلام قلبها الي مصدقه كالعادة هو الي دايم ينتصر على عقلها.

    بسام:ابرار شفيك وين رحتي؟
    ابرار انتبهت:هلا
    بسام ابتسم:وحشتيني

    طالعت فيه بتفحص تبي تتاكد اذا كلامه صح ولا لاطالعت بعيونه ولقت الحب فيهم زي اول لما كان يقولها شي تقرا كلامه بعيونه.

    ابرار ابتسمت:وانت اكثر
    بسام:شخبارك؟
    ابرار:الحين ولا لما تركتني؟
    بسام ترك يدها واختفت ابتسامته:ليه مصممة تذكريني بغلطة ندمت عليها وبندم عليها طول عمري

    ابرار حست انها غلطت لما قالت له كذا بس لازم تحسسه ولو بثلث الي حست فيه لما تركها.

    ابرار:ابيك تقولي كل شي يا بسامكل شي لا تخبي عني
    بسام رجع مسك يدها:مستحيل اخبي عنك شي تدرين ليه
    ابرار:ليه؟
    بسام:لانك قلبي شفتي احد يقدر يخبي شي عن قلبه
    ابرار ابتسمت:لا
    بسام:بشرح لك كل شي من اول يوم سافرت فيه لين اليوم

    ***************************

    من يوم ماطلعت لينة وهي جالسة وتفكر تعبت من كثر التفكيرماسكة جوالها وتطالع برقمه.

    ترف تكلم نفسها:لا مستحيل ادق عليه اصلا ماراح يرد علياوف طيب شسوي

    قررت ترسل له مسج.

    ترف:طيب وش اكتب فيهبلا غباء يعني حفلة وش بكتب له بعدين احد يعزم احد بمسجانهبلت انا طيب شسوي ماراح اقدر ادق عليه

    جلست على الكنب الpink وكتبت له الرسالةترددت قبل لا ترسالها بس لازم تعزمهغمضت عيونها ورسلت الرسالة

    ***************************

    كان جالس بالسيارة ويدور جوال زياد.

    سامي:ياخي ذا الرجال يحذف اغراضه بكل مكان بعدين يقول لي دور عليهم

    سمع صوت الجوال يرنلقاه مرمي تحت الكرسي.

    سامي:الله على الذكاء بالله وش يسوي الجوال تحت الكرسي الحمد الله والشكر

    شاف (1 رسالة واردة) مسكين اشتغلت حالة القافة عنده وفتح الرسالة لان الاسم شده(سيدة قلبي).

    جلس على الكرسي وفتح الرسالة

    (زياد اسفة اني ازعجتك ادري انك ماتبيني اكلمك ولاتبي تشوفني ولا حتى تسمع صوتي بس انا بسوي بارتي بعد بكرة عشان حفل تخرجي ولازم اعزمك اذا ماراح تجي براحتك بس اذا جيت صدقني راح يفرحون واجد)<<طبعا هنا تتكلم عن نفسها خخخ

    سامي سند نفسه على الكرسي وجلس يحرك شعره

    سامي:اكيد هاذي بنت عمه ترفايوه يازياد ماتبي تكلمها انا اوريك

    كتب رسالة حق ترف على انه زياد وارسلها وعلى وجهه ابتسامة خبيثة.بعد ماتاكد ان الرسالة انرسلت اخذ الجوال ونزل وما انتبه لجواله الي طاح.

    دخل للشركة وتوجه لمكتب زياد

    سامي فتح الباب وجلس على الكرسي الي قدام زياد:اهلييين
    زياد:انت شلون تدخل على المدير العام كذا؟
    سامي حرك يده بعد اهتمام:اييي مدير عام واذا مدير عام شنو يعني بالاول ولاخر صديقي زياد صح ولا لا
    زياد ابتسم:صحجبت جوالي؟
    سامي:انت وهالجوال مرة ثانية لا ترميه0تذكر الرسالة)ولا اقول لك ارميه احسن عشان اروح اجيبه
    زياد:ليه؟
    سامي:ماقلت لي وش عندك مشاريع بعد بكرة؟
    زياد:ممم مدري ما اظن عندي شي مهم ليه؟
    سامي:حلوانت معزوم على بارتي بعد بكرة
    زياد باستنكار:سامي والي يخليك ترى مالي خلق لحافلاتك البايخة انت والربع
    سامي:لا لا لا مو الربع حفلة خاصة انت والحبايب
    زياد:أي حبايب؟
    سامي مد له الجوال:خذ واقرى
    زياد اخذ الجوال وطالع فيه بعدين رفع راسه:مافي شي
    سامي:يالغبي افتح الرسايل
    زياد:اها طيب الصادرة ولا الواردة؟
    سامي:الاثنين

    فتح الرسايل الواردة وشاف رسالة ترفدق قلبه بمجرد انه شاف الرقمفتح الرسالة وقراها وهو متفاجئرفع راسه باستغراب

    سامي:بتروح صح؟
    زياد:يووه توني تذكرت اني مشغول بعد بكرة
    سامي:لا والله مو على كيفك بتروح
    زياد:لا
    سامي:الا
    زياد:جوالي وكيفي ماراح ارد
    سامي:بس انت رديت
    زياد باستغراب:متى؟
    سامي:افتح الرسايل الصادرة

    فتح الرسايل وشاف الرسالة.

    زياد:مين سمح لك
    سامي حط رجل على رجل:انا سمحت لنفسي
    زياد:مين قال لك اني ابي اروح؟
    سامي:الفرحة الي اشوفها بعيونك الحينزياد لا تكابر انت تدري انك غلطان وانك ظلمتها
    زياد تنهد:واذا يعني اصلا هي ماراح تسامحني ليه اتعب عمري
    سامي:شدراك يمكن بالهابارتي ترجعون لبعض
    زياد:على شرط
    سامي:شنو؟
    زياد:تجي معاي
    سامي:نعم وانا شدخلني؟
    زياد:مو انت الي رديت على الرسالة اجل بتجي معاي
    سامي:لا مايصير هم ماعزموني
    زياد:انا عزمتك وبعدين محد راح يقول شي عادي
    سامي:انت من جد تتكلم تبني اروح حفلة بنت عمك وبنات عمك كلهم هناك
    زياد:عاادي يعني هم يكشفون قدام الناس كلها جت عليك انت
    سامي:الظاهر انك انهبلت لا مانيب جاي
    زياد:يلا عاد
    سامي:طيب شوف ربع ساعة وبطلع
    زياد:اوكي

    *******************************

    جلست تقرى الرسالة وهي مو صدقة ان زياد الي رد عليها يا اما هي تتخيل او ان احد ثاني رسل لها.
    قرت الرسالة مرة ثانية عشان تتاكد.

    (وانا بكون اسعد ومبروك مقدما يا احلى ترف))

    قرت الرقم عشان تتاكدمستحيل يكون مو هو.ركضت لتحت عشان تقول لامها

    نزلت من الاصنصير لانه اسرع.

    لقت امها بالمطبخ وتشرف على الشغالات.

    ترف بصراخ:ماما ماما
    ام لينة تخرعت ومسكت قلبها:بسم الله شفيك؟
    ترف:بيجي بيجي
    ام لينة:مين هاذا؟
    ترف بحماس:زياااد
    ام لينة ابتسمت:متى؟
    ترف:بعد بكرة عشان البارتي
    ام لينة:بتتكلمين معاه؟
    ترف اختفت ابتسامتها:مدري
    ام لينة:بما انه رضى يجي يعني مستعد يسمع لك
    ترف:يمكن جا عشان لينة عزمته
    ام لينة:بس لينة ماعزمت احد
    ترف:انا اقول يمكن
    ام لينة:يعني؟
    ترف:مدري
    ام لينة:لا تنسين انه للحين يحبك وحاط صورتك بسيارته

    ترف تذكرت موضوع الصورة لازم تتاكد منه.

    ام لينة:وين رحتي؟
    ترف:هالا خلاص اوكي
    ام لينة باستغراب:شنو اوكي؟
    ترف وهي تطلع برة المطبخ:خلاص اوكي

    ام لينة طالعتها باستغراب بس طنشت وكملت شغل.

    *****************************

    ابرار:وشلون صدقت كل هاذا علي؟
    بسام:وربي كنت غبي غبي لاني صدقت بس بعدين ندمت والحين ابي اصلح كل شي
    ابرار:وايش يضمني انك اراح تصدقهم مرة ثانية؟
    بسام:اوعدك ماراح اسمع لكلامهم وماراح اخلي احد يفرض سيطرته علي
    ابرار:وانا مصدقتك
    بسام:احبك
    ابرار ابتسمت:وانا اكثر

    *******************************

    في البارتي.

    كان صوت اليسا باغنيتها الجديدة(ايامي بيك)مالي المكان والجو روعة.
    كان جالسة على الكنبة البيج الكبيرة بالصالة الي تطل على الشارع عشان تشوف السياراتكل صديقاتها واهلها جالسين حوالينها بس هي مو حاسة باحد تطالع السيارات وتنتظر تشوف سيارته.

    ام لينة تقدمت لعندها وحطت يدها على كتفها:الحلوة بشنو تفكر؟
    ترف طالعتها وابتسمت بهدوء:ماجا
    ام لينة جلست جمبها:اكيد بيجي انتي بس روحي وانبسطي مع صحباتك
    ترف رجعت تطالع الدريشة:مابي

    جت لينة وشافت ترف تطالع الدريشة وسرحانة وامها جمبهااشرت لامها تسالها شفيها.ام لينة قامت وراحت لها.

    لينة:شفيها؟
    ام لينة:تنتظر زياد
    لينة:ماما ترف ما قالت لك اذا في شي بينها وبين زياد؟
    ام لينة:شي مثل ايش؟
    لينة:يعني خلاف او شي
    ام لينة:روحي ساليها
    لينة:ماتبي تقول لاهي ولا هو
    ام لينة:خليهم على راحتهمانا بروح اشوف الخدامات خلصو شغل ولا لسى
    لينة:طيب

    بجه ثانية من البارتي كانت اسيل وابرار جالسين ويتكلمون.

    اسيل:وانتي صدقتيه؟
    ابرار:اكيد بصدقه شفت الصدق بعيونه شفت الحب الي كنت ادور عليه وبعدين تقولين لا تصدقينه
    اسيل:على راحتكمحمد شخباره؟
    ابرار:ماتحاكينه؟
    اسيل:الا بس مو كل يوم عشان امه
    ابرار:أي وانتي الصادقة خالتي صايرة نشبه هاليومين مدري وش فيهالا وبعد هاليومين طالعة بشي جديد
    اسيل:شنو؟
    ابرار:تبغى محمد يت

    سكتت لانها حست ان محمد مايبي يقول لاسيل.

    اسيل:تبغى محمد بايش؟
    ابرار:حلوة البارتي تدرين
    اسيل:اقول لا تضيعين السالفة وقولي
    ابرار:مم تبغى محمد يتزوج
    اسيل بصدمة:ايش؟
    ابرار:ولاشي
    اسيل:شنو يعني يتزوج وانا؟
    ابرار:لا هي ما اختارت له وحدة بس يعني فكرة واكيد محمد راح يقولها انه يبغاك
    اسيل بشك:ابرار قولي الحقيقة
    ابرار تنهدت:تبغاه يتزوجني
    اسيل:نعم؟
    ابرار:بس انا مو موافقة
    اسيل:شفيها ذي خالتك الظاهر تبيني اجي واسطرها
    ابرار:ههههه كل هاذا حب وغيرة
    اسيل:احلفي بس انتي الثانية وهو شنو قال
    ابرار:قال ابرار لا مستحيل اخذهامالت عليه عاد
    اسيل:ههههه احسن
    ابرار:يعني مو زعلانة مني؟
    اسيل:وليه ازعل منك انتي ماسويتي شي

    *****************************

    وصل لباب القصر وقف.

    سامي:ليه وقفت ادخل
    زياد:بتدخل معاي صح؟
    سامي:لا تخاف بدخل
    زياد تنهد براحة:اوكي

    دخل لداخل بالسيارة وهو يحس بنظراتها حوله

    وقفت اول ماشافت الرنجقلبها دق بسرعة راحت للمراية تشوف شكلها.
    كانت لابسة فستان كوكتيل لونه pink لين فوق الركبة مع كعب pink ومسوية شعرها شانون وحاطة وردة pink على الجنبكان شكلها رايق وكيوت.

    شافت البنات كيف لازقين بالدريشة العاكسة ويطالعون فيه وبالسيارة.

    العنود(وحدة من البنات):شوفي هاذولا الي نزلو من السيارة يهبلون
    رنا:ولا هاذا الي لابس كاب يجنن
    العنود:لا الي لابس ثوب احلى
    رنا:وانتي الصادقة احلى شوفي عيونه لونها اخضر يهبل
    العنود:لا حبيبتي انا شفته اول
    رنا:درى عنك عاد

    ترف حست بالغيرة لمجرد انهم يتكلمون عنه وهو اصلا مو شايفهمتقدمت للبنات

    ترف حطت يدها على كتوفهم:شرايكم بخطيبي؟
    العنود ورنا:خطيبك؟
    ترف:ايوه ولد عمي وخطيبي
    العنود:أي واحد؟
    ترف:الي لابس ثوب وشماغ
    رنا:هاذا خطيبك؟
    ترف:يس
    رنا والعنود بصوت واطي:راح علينا
    ترف:نعم قلتو شي؟
    العنود:لا ولاشي
    ترف:طيب عن اذنكم بروح اسلم عليه(قالت بدلع)بااي
    العنود ورنا بخيبة امل:باي

    بعد عنهم وعلى وجهها ابتسامة نصر

    راحت لمجلس الرجال وشافت زياد جالس مع واحد ومعهم ناس من جماعتهم.

    ترف:يووه كيف بروح الحين

    تذكرت موضوع الصورة وقررت تروح تتاكد من الموضوع الحينراحت لعند الباركينج وشافت سيارته صحيحي ان في كثير سيارات زي سيارته بس هي تعرف لوحته المميزة(ت ر ف ***<<الرقم)
    ابتسمت انه للحين ماغير الوحة.

    دخلت داخل السيارة كانت مفتوحةلقت الصورة الي قالت عنها امها خذتها وجلست عل الكرسي وتتفرج عليها.

    *******************************

    بقسم الرجال

    سامي:اقول زياد
    زياد:هلا
    سامي:جوالي وينه؟
    زياد:مدري
    سامي:يووه شكلي نسيته بسيارتك امس
    زياد:وش جابه لسيارتي؟
    سامي:امس لما كنت ادور على جوالك الظاهر انه طاح مني
    زياد:اروح اجيبه لك؟
    سامي:لا خلك مع قرايبك انا بروح اجيبهعطني المفتاح
    زياد:السيارة مفتوحة
    سامي:بعد ماشاء اللع الحين يمكن سرقه احد من الخدم
    زياد:لا ان شاء الله روح شوف

    راح سامي لعند الباركينج عشان يجيب جواله من سيارة زياد
    ترف انتبهت ان في احد جاي نطت على الكرسي الي ورا عشان مايشوفها.

    فتح الباب وجلس يدور على جواله
    وترف قلبها يدق من الخوف وخصوصا لما تاكدت انه مو زياد.

    سامي يكلم نفسه:ياربي وينه ذا بعد(طلع جواله الثاني من جيبه ودق على رقمه)

    ترف حطت يدها على فمها تكتم شهقتها لان الجوال خوفها لما رنكان الجوال قدامها واكيد راح يسمع الصوت ويجي ياخذه وساعتها بيشوفها ومو بعيده يقول لزياد وعاد زياد وتفكيره وين بيوديه.

    سامي انتبه للصوت جاي من الكرسي الي ورى فتح الباب الي ورا عشان يجب الجوالانصدم وهو يشوف وحدة جالسة بالسيارة ومغطية وجهها بيدها وواضح انها تبكيوقف بمكانه مو عارف ايش يسوي

    سامي بتردد:يا((شقول لها حتى اسمها ما اعرفه))

    سامي:لو سمحتي؟

    ترف رفعت راسها يمكن بعد وتقدر تنزل بسرعةبس تخرعت لما شافته قدامها

    سامي انبهر بجمالها وبملامحها الطفوليةمين هاذي الي جالسة بالسيارة

    سامي:شتسوين هنا؟
    ترف بصوت مرتجف بس دلوع:ممكن تبعد
    سامي خق على صوتها:سمي؟
    ترف علت صوتها شوي:ابعد
    سامي بعد:تفضلي

    ترف نزلت بهدء تحس انها ترتجفكانت بتطيح وهي نازلة بس سامي مسكها.ترف توترت من لمسته
    سامي حس بكهربه بجسمه لما لمس يدها الناعمه.

    ترف سحبت يدها بسرع وقال بكل هدوء:شكرا
    سامي:ولو عادي

    ترف انتبهت للصورة الي بيدها رمتها بسرعة داخل السيارة قبل لا ينتبه سامي

    ترف:ممكن اطلب طلب؟
    سامي:امري
    ترف:مايامر عليك عدولاتقول لزياد انك شفتيني
    سامي كان بيسالها ليه بس لما شاف عيونها الواسعة البريئة خق:اوكي

    ترف ركضت لداخل البيت بسرعة وهي تلعن نفسها مليون مرة على لقافتها لو ماراحت لسيارة زياد ماكان صار الي صار.

    ******************************

    رجع لعند الرجال وهو سرحان ويفكر بالي شافها بالسيارة وشنو تقرب لزياد.

    زياد:شفيك تاخرت؟
    سامي:ها؟
    زياد:شفيك اقول ليه تاخرت؟
    سامي:لا ولاشي

    زياد طالعه باستغراب مو معاه اصلا رجع يكمل سوالفه مع الرجال

    *********************************

    خلص البارتي والكل باله مشغول.

    لينة:تفكر بموضوع ترف الي شاغلها ليل ونهار
    ترف:تفكر بزياد وبالولد الي شافته ومين هو؟
    اسيل:تفكر بموضوع محمد وامه الي تبي تزوجه ابرار
    زياد:يفكر بترف ماشافها طول البارتي ويفكر بسامي وايش الي خلاه يتغير كذا

    *****************************

    في اليوم الثاني

    كان جالس على الكنبه بالصالة ويطالع التلفزيونجت له الشغالة

    الشغالة:مستر محمد
    محمد بدون ما يطالعها:نعم
    الشغالة:في واهد يبي انت برى
    محمد باستغراب:واحد مين؟
    الشغالة:اما ادري بس هو قول يبي انت
    محمد:طيب دخليه
    الشغالة:لا هو قول يبي انت برى
    محمد:واحد ويبيني برىطيب خلاص روحي انتي

    راحت الشغالة ومحمد طلع يشوف مين يبيه
    شاف سيارة همر واقفة قدام الباب استغرب ولا واحد من اصدقائه عنده همر

    محمد:يمكن زياد غير سيارته

    راح عشان يشوف مين الي بالسيارة وانصدم من الي شافه.

    **************************
    .نهاية البارت.





    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    البارت((13))
    راحت الشغالة ومحمد طلع يشوف مين يبيه
    شاف سيارة همر واقفة قدام الباب استغرب ولا واحد من اصدقائه عنده همر

    محمد:يمكن زياد غير سيارته

    راح عشان يشوف مين الي بالسيارة وانصدم من الي شافه.

    محمد بصدمة وهو يشوفها لابسة ثوب ومتلثمة بالشماغ:اسيلشنو هاذا؟
    اسيل وهي تشيل الثمة:ههههههه شدراك اني اسيل
    محمد:عرفتك من عيونكبس شقاعده تسوين بالسيارة؟
    اسيل:العب كورةشرايك يعني
    محمد:ما تخافين احد يشوفك تدرين ان ممنوع الحرمة تسوق السيارة بالسعودية
    اسيل:اقول لا يكثر بس مسويلي فيها يلا اركب
    محمد:شايفتني مجنون عشان اركب معك
    اسيل بدلع:يلا حمووود عشان خااطري
    محمد تنهد:اخاف تنكسر رجلي الثانية
    اسيل:تكفى ترى تكفى تهز رجال
    محمد:طيب بس على شرط
    اسيل:امر
    محمد:انا اسوق
    اسيل بصراخ:لا والله مايصير كذا انت كل يوم تسوق خلني انا اسوق هالمرة بعدين انت رجلك مكسورة كيف بتسوق تبي تموتنا
    محمد:بس خلاص كلتيني سوقي انتي بس لو مسكوك الشرطة بقول انك خاطفتني
    اسيل:ههههههه اهم شي

    ركب محمد للسيارة وشغلت اغنية(تامر حسني-انا ولا عارف)وساقت باكبر سرعة

    *********************************

    طالعه من قاعة الامتحان وهي مبسوطة وتغني لانه اخر يوم.

    سحر:ماهي هالليلة وبس وانت متغير علي صار لك كم ليلة وانت بالك ماهو لي

    شافتها جاية من بعيد وتقدمت لها.

    .:هلا سحر

    طالعتها بتفحص هالوجه مو غريب عليها.

    سحر ابتسمت:ريوف؟
    ريوف ردت لها الابتسامة:شخبارك؟
    سحر:تمام انتي شخبارك وين هالغيبة؟
    ريوف:تدرين الاختبارات يعني مشغولة شوي
    سحر سحبتها من يدها:كلنا عندنا اختبارات طيب على الاقل دقي
    ريوف:دقبت عليك كثير بس انتي ماتردين
    سحر:ما اذكر.دقيتي على أي رقم؟
    ريوف:*******
    سحر:لاا هاذا غيرته من زمان تعرفين عشان النشب
    ريوف:طيب شنو رقمك الجديد؟

    راحو وجلسو بالكفتريا وعطتها رقمها.

    سحربحماس :ايوه شخبارك وش مسوية؟

    ريوف استغربت اسلوب سحر المتغير اول كانت تتعامل معاها بغرور لانها اغنى منها واحلى منها بس الحين تتصرف بعفويةصايرة حبوبة

    ريوف:عادي من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت
    سحر:يووه يعني مثل حالتيالا ماقلتي لي شخبار هاذا خويكشنو قلتي لي اسمه؟
    ريوف:قصدك يوسف
    سحر:ايوه يوسف انتي للحين ماسحبتي عليه؟
    ريوف:لا انا من جد احبه
    سحر عوجت بوزها:وهو؟
    ريوف:هو بعد وبيجي يخطبني بالاجازة والزواج بعدين
    سحر:ماشاء الله اعزمينا عاد
    ريوف:افا عليك انتي اول وحدة بتجينشخبارك مع مشاري؟
    سحر:وع مشاري خلااص سحبت عليه من زمان الحين عندي ولودي حبيبي
    ريوف:من جد تحبينه ولا؟
    سحر:لا لا وليد من جد تدرين ليه
    ريوف:ليه؟
    سحر:تصدقين مدري بس معاه احس بشي غير احس ان الوقت يوقف ومافي بالدنيا الا انا وهو وبس
    ريوف:وهو جدي بالموضوع؟
    سحر:اكيد ولا ماكان عرفني على امه واخته
    ريوف:الله يتمم عليكم بخير
    سحر:تسلمين

    جلسو يسولون وماحسو بالوقت سحر كانت لاول مرة تفتح قلبها لاحد طول عمرها تكتم بداخلها وماتقول لاحد عن مشاعرها ومشاكلها وهاذا مو زين لان( الضغط يولد الانفجار) لازم يكون عندنا احد نشاركه بهمومنا ومشاكلنا بافراحنا واحزانا وبكل شي عشا نتفادا مثل هاذي المشاكل.

    **********************************

    وقفت السيارة عند باب البيت وهي تضحك.

    محمد:سويتي الي تبينه اخيراارتحتي الحين
    اسيل:هههههه لا لسى
    محمد:شنو بتسوين بعد اكثر من انك سقتي
    اسيل:اقول ما ودك نروح للبحرين الحين؟
    محمد:والله انك مو صاحية خلني انزل احسن لي
    اسيل:هههههههه خواف
    محمد:بصراحة يحقلي اجل في احد يسوق على 120 وبهالزحمة
    اسيل:احسن عشان يصير في شوية اكشن
    محمد:اكشن ايوه هين
    اسيل:زين يلا انزل تراك صدعتني ابي اروح انام
    محمد:مااقدر انزل واخليك اخاف عليك
    اسيل:وش بيصير يعني بياكلني الذيب
    محمد:اسيل انا اتكلم جد شلون بتروحين لبيتكم لحالك اخف يصير فيك شي
    اسيل تاففت:الي خلاني اجي من بيتنا لبيتكم يخليني ارجع
    محمد:يعني انزل وانا مطمن؟
    اسيل:افا عليك وحط رجلك بموية باردة بعد
    محمد:طيب اول ما توصلين دقي على طمنيني
    اسيل:زين بس لا تحن
    محمد:من خوفي عليك
    اسيل خربطت بشعره وهي تبتسم:فديت الي يخاف علي

    محمد مسك يدها وباسها.
    اسيل حست باحراج من حركتهشالت يدها على طول وابتسمت بارتباك
    محمد رد لها الابتسامه وطلع من السيارة.

    اشرت له باي وبعدين مشت بسرعة.
    شافت محمد من المراية وهو ياشر لها تهدي السرعة
    ضحكت له وطنشت.

    ***********************************

    دخل لغرفته وهو يحس بملل ماعنده شي يسويه غير انه يشغل باله بالتفكير بالي شافها بسيارة زيادرمى نفسه على السرير وتافف

    سامي:مين هيمعقوله كنت اتخيلبس انا كلمتهاسمعت صوتهالمست ايدها(تافف بطفش)طيب ليه قالت لي لاتقول لزياداكيد تعرفه وماتبيه يعرف بس ليششنو ليه انا الفبي بعد اكيد تقرب لهبس انا متاكد اني شايفها من قبلبس وينوين ياسامي؟

    قطع عليه افكاره صوتها وهي تغنيابتسم وهو يسمعهصوتها يعجبه بس مايحب يقول لها.توجه للنافذة الي تطل على غرفتها بخطوات ثقيلة ما يبيها توقف بس بعد ما يبيها تصدق نفسها

    كانت تغني اغنية فيروز(زوروني كل سنة مرة)كان صوتها خيااال مع الحان القانون.

    سامي فتح وصرخ عشان تسمعه:عدال يافيروز لا تتقطع بلاعيمك
    ابرار بعصبية:انت شفيكشتبي؟
    سامي وهو يخفي ابتسامتهه على شكلها المعصب:ابي انام ازعجتيني
    ابرار:رووح نام محد ماسكك واذا ازعجتك سكر الدريشة وفك عمرك
    سامي:انا ابي اخلي الدريشة مفتوحه بكيفي
    ابرار:اجل تحمل الي يجيك

    فتحت الدريشة اكثر وجلست على الكرسي وجلست تعزف وتغني بصوت عالي.

    سامي:السالفة عناد يعني؟

    ابرار طنشته وكملت عزف.

    سامي بصراخ:هيي انتي؟
    ابرار وفقت عزف وشهقت:انا هيي
    سامي ماقدر يكتم ضحكته:ههههههههههه
    ابرار بنرفزة:في شي يضحك؟
    سامي:هههههههههه
    ابرار:سخيف
    سامي:مثلك
    ابرار طالعته بستحقار:تدري انك اكثر شخص اكرهه بحياتي
    سامي وهو يسوي نفسه يفكر:ممم اتوقع انه شعور متبادل

    ابرار طالعته بنرفزة وسكرت الدريشة بكل عصبية.

    سامي ابتسميحب بنرفزها ويشوفها وهي معصبة.

    ****************************

    طالعت جوالها بتوتر.

    لينة:ادق عليه ولا لا.بس لازم يعرف اذا ماقلت له اكيد بيزعل لاني خبيت عليهطيب لو تركني(بعدت هالافكار من راسها بسرعةمستحيل تتخيل حياتها بدون فيصل)بس لازم اقول له(قالت بالم)حتى لو بيتركني.

    دقت عليه بسرعة قبل لا تترددحست الدم يوقف بعروقها وهي تسمع رنة التلفونتوها كانت بتسكر بس سمعت صوت فيصل بالخط الثاني.

    فيصل لما حس سكوتها طول قال بخوف:لينةلينةحبيبتي وين رحتي؟
    لينة بلعت ريقها وقالت بتوتر:هلا فيصل
    فيصل:اهلينشفيه صوتك ليكون تعبانة؟
    لينة وهي تحاول تعدل صوتها:لا مافيني شيفيصل
    فيصل:عيونه
    لينة:ممماقدر اشوفك؟
    فيصل ماصدق الي يسمعه:انتي لينة الي تكلميني ولا وحدة ثانية؟
    لينة:فيصللا تمسكها علي عاد تقدر ولا لا؟
    فيصل بسرعة:اكيد اصلا انا صارلي مدة مو شايفك
    لينة ابتسمت بتوتر:طيب متى بشوفك؟
    فيصل:متى ماتبين
    لينة:ممم طيب يصير اليوم؟
    فيصل:اكيد يصيربس شسالفة؟
    لينة:ولاشي بس مشتاقة لك
    فيصل ابتسم:فديت المشتاقة انا
    لينة:ابتسمت باحراج وكانه قدامها:فيصل خلاص عاد
    فيصل:هههههه زين شغلي معك اذا شفتك
    لينة:باااي
    فيصل:هههههههه يالبي على الي يستحون
    لينة:فيصلوبعدين
    فيصل:خلاص خلاص.باي
    لينة:باي

    حست براحة لما كلمته ماتدري كيف صبرت على فراقها طول هالايام

    لينة:جد اني غبية لو وحدة ثانية مكاني وعندها واحد مثل فيصل ماتتركه ولا لحظة

    **************************

    وصلت للبيت وهي تتلفت عشان محد يشوفها
    بعد ما تاكدت ان مافي احد حولهاشالت اللثمة وحطت الشماغ على كتفها وبدت تمشي بعربجة وهي تتخيل لو انها كانت ولد وش كانت بتسوي<<لاحظو الاحلام بس خخخ

    طلعت من البيت متجهه للحديقة ومعاها قطوتها وتلعب وياها
    نزلت عشان تحط الطوق على رقبة القطوة وانتبهت بظل احد قدامهاشافت طرف الثوبثوب رجاليحست قلبها يدق بقوةمعقولة يكون زياد.رفعت راسها وصرخت.

    اسيل:اوشاسكتي فضحتينا
    ترف:ليه مسوية بنفسك كذا؟
    اسيل ابتسمت:حلو صح؟
    ترف:وعع كانك ولد
    اسيل عوجت بوزها:اقول خلك بس مع قطوتك
    ترف:ليه لابسة كذا؟
    اسيل:كان عندي مشوار
    ترف:واذا بتروحين لمشوار تلبسين ثوب وشماغ
    اسيل:أي هاذا المشوار ماينفع الا بكذا
    ترف بشك:اسييلانتي وين رحتي بالضبط؟
    اسيل قربت منها:تبين تعرفين؟
    ترف:أي
    اسيل:قربي اذونك عشان اقول لك

    ترف قربت اذونها لعندها عشان تقول لها.
    اسيل صرخت باذنها.

    ترف بعدت عنها بسرعة وسدت اذنها:ااي اذني
    اسيل:هههههه عشان تتركين هالقافة عنك
    ترف مدت بوزها:طيب انا اوريك
    اسيل تقلدها بطريقتها الدلوعة:أي الحين بتقولبروح اعلم عليك ماما
    ترف بدلع:لا انا مو بزر عشان اقول كل شي حق ماما
    اسيل:ايوه هين
    ترف:اصلا الشره مو عليك علي انا الي جالسة معك

    دخلت ترف للبيت وهي معصبةواسيل ظلت بمكانها عشان تروح للباب الخلفي عشان محد يشوفها.

    *******************************

    وصلت للكوفي شوب وهي تحس بارتباك مو طبيعيماتدري ليه مع انها مو اول مرة تقابلهخذت نفس عميق ودخلت.
    شافته جالس على الطاولة ويكلم بالجوالقربت من الطاولةابتسم لها واشر لها تجلس
    جلست وهي تبتسم بتوتر.خلص مكالمته وابتسم لها.

    فيصل:تو مانور المكان
    لينة:منور بوجودك
    فيصل:كيفك عمري؟
    لينة وهي تحاول تخفي ارتباكها وتبين عادي:تماموانت؟
    فيصل:بخير دامني شفتك

    لينة ابتسمت بهدوء.

    فيصل:لينة
    لينة:هلا
    فيصل:شفيك؟
    لينة بارتباك:مافيني شي
    فيصل طالعها بتفحص:من متى تكذبين علي؟

    لينة طالعته وتجمعت الدموع بعيونها.

    فيصل لاحظ دموعها:حبيبتي شفيك؟

    لينة ماقدرت تتحمل وبكت.

    فيصل استغرب:شفيك تبكين؟
    لينة من بين دموعها:فيصل سامحني
    فيصل:على ايش؟
    لينة:انا خبيت عنك موضوع مهم ماكان لازم اخبيه عليك
    فيصل:شنو؟
    لينة تحاول تجمع شجاعتها:صدقني لو تركتني ماراح ازعل وبتظل انت الي ملك روحي وقلبي ومحد يقدر ياخذ مكانك
    فيصل بخوف:لينة شسالفة؟

    جمعت شجاعتها بس ماقدرت تتحمل نظراته لها نزلت راسها ومسحت دموعهاقالت له عن كل شي عن امها وعن تركي وكل المواقف الي صارت بينهم.

    فيصل وعلى وجهه صدمة:انتي تتكلمين جد؟

    لينة هزت راسها بالايجاب وهي تمسح دموعها.

    فيصل راح لعندها وجلس على ركبتهرفع راسها بيده:ليه تبكين؟
    لينة من بين شهقات:للاني كذبت علي.وادري انك بتتركنيوانا مااقدر اتحمل
    فيصل ابتسم بهدوء:اجل للحين ماتعرفين غلاتك بقلبيلينة انتي الوحيدة الي قدرتي تحركين قلبي وتخلينه يدق لكاكذب عليك لو قلت اني كنت احبك من اول مرة شفتك فيها وانتي قاهرتني

    لينة ابتسمت من بين دموعها

    فيصل كمل:بس كنتي عاجبتني كنت احسك عزيزة نفس ومافي شي يعجبك وهاذا الي كان يعجبني في شخصيتك زيدي على كذا شكلك الي انهبلت فيه اول ماشفتهبس لما تعرفت عليك وحبيتك تاكدت اني مستحيل افرط فيك لو شنو ماصار.لينة انا احبك مستحيل اخليك

    لينة طالعته بنظرات حب توقعت انه اول مايعرف بوضوع امها بيخليها وبيقول مستحيل يناسب وحدة امها خريجة سجونلام نفسها لانها فكرت بفيصل هاذا التفكير

    فيصل قام من الارض وراح على الكرسي:اما بالنسبة لهاذا التركي شغلي معه بعدين
    لينة:لا فيصل تكفى لاتسوي له شيخلاص هو من ذاك اليوم وانا ماعاد شفته لاتتهور بليز
    فيصل ابتسم:لاتخافين ماراح اسوي شيكل الي بسويه اني بجي اخطبك اليوم وساعتها بتصيرين زوجتي على سنة الله ورسوله ومحد يقدر ياخذك مني لا تركي ولا الف غيره

    لينة ابتسمت مو مصدقة الي تسمعهفيصل بيجي يخطبها لا واليوم بعد.

    لينة:فيصل انت تتكلم جد؟
    فيصل:قد مرة مزحت معك بشي؟

    لينة هزت راسها يعني أي

    فيصل ابتسم:أي بس هاذا الموضوع غير مافيه مزح
    لينة:طيب كيف بتجي تخطبني وامك بالمستشفى؟
    فيصل:بجي مع خالي اكلم عمك وبعدين امي كم يوم وبتطلع وتجي وتتكلم مع امك

    لينة تحس نفسها بحلممو معقولة كل الي تبيه يتحققتمنت امها تطلع من السجن وطلعتوتمنت فيصل يخطبها وبيجي اليومتتمنى ان هالفرحة ماتغيب عنها ابد

    فيصل وهو يحرك يده قدام وجه لينة:الو وين رحيتي؟
    لينة ابتسمت بهدوء:معاك
    فيصل:ممم ليكون تفكرين ب.
    لينة قاطعته:فيصل بلا سخافة عاد انت تدري ان محد يقدر يشغل بالي غيرك لا تركي وغيره
    فيصل ضحك:طيب شدراك اني كنت بقولك تركي
    لينة ابتسمت له:احس بالكلمة الي تبي تقولها حتى قبل ماتقولها
    فيصل قرب لها وقال بخبث:طيب وشنو الي الحين افكر فيه؟
    لينة بعدت عنه وهي تضحك:اقول باي
    فيصل:يو طيب ماقلتي لي وش افكر فيه
    لينة :خل تفكيرك لكيلا بااااي
    فيصل:اشوفك اليوم

    لينة ابتسمت باحراجقالت بهدوء:اوكي
    فيصل ابتسم:باي

    قبل لا تطلع اشرت له باي وطلعت من الكوفي شوب.

    فيصل جلس وسند راسه على الكرسي وهو يحس براحه من الي سواه.

    فيصل((ان شاء الله لو كل اهلها سفاحين ما يهمني اهم شي عندي لينه وبس))

    توه بيقوم من الكرسي الا يرن جواله.رفع الجوال واستغرب لما شاف رقم غريب

    فيصل رد باستغراب:الو.مين؟.ايش؟.طيب خلاص دقايق واكون عندك

    حط الحساب على الطاولة وطلع بسرعة وهو مو شايف قدامه.

    ******************************





    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    وصلو لبيت محمد.

    سامي:والله فشلة من متى وهو بالمستشفى والحين تونا نزوره
    زياد:عادي مافيها شي احنا تونا ندري
    سامي:على قولتك وبعدين ما اظن محمد يزعل
    زياد:لا ماراح يزعل يلا بس انزل

    نزلو من السيارة.

    زياد:ندق عليه احسن ولا ندق الجرس
    سامي:لا دق الجرس عشان تصير مفاجاة
    زياد ابتسم:اوكي

    دق الجرس

    محمد وهو ينادي الشغالة:تيلا تيلا تعالي افتحي الباب
    ابرار:لا ماله داعي انا بروح افتحه
    محمد:مايصير انتي ضيفة
    ابراركترى مو لابقة عليك السناعةانا ناوية اروح وبطريقي بفتح الباب
    محمد:هههههه طيب

    راحت للباب وفتحته.

    سامي ابتسم اول ماشافها:وانتي كل منقعة في بيوت الناس ماعندك بيت
    ابرار طالعته باستحقار:انت مالك شغل امي وابوي ماقالو شي من انت عشان تتحكم فيني
    سامي:بسم الله كلتيني بقشوري تراني ماقلت شيبس اقول يعني الدجة مو زينه للبنات
    ابرار شهقت:انا داجةهين ياسموي ان ما توطيت ببطنك

    كانت ناوية عليه بتضربه بس وقفت لما شافت زيادشلون ما انتبهت له الحين شنوبيقول عنها خصوصا انها ما تعرفه.

    سامي لاحظ صدمتها وضحك على شكلها:هههههههههه
    ابرار رجعت تناظره:خير في شي يضحك؟
    سامي:ههههههه الصراحة يبيلك صرة على هالشكل هههههههه
    ابرار بدون نفس:ها ها ها لا ضحكتني بموت من الضحك
    سامي:اقول وخري بس ابي ادخل
    ابرار سدت الباب:خير تدخل شنو هي وكالة من غير بواب
    سامي طالعها من فوق لانها قصيرة بالنسبة له:شتبين انتي؟
    ابرار:ماراح تدخل
    سامي:لا صار بيت ابوك امنعينيوخري عاد ابي اروح اشوف محمد
    ابرار:لا الين افتكرت محمد صار له مدة بالمستشفى ولا شفت رقعة وجهك
    سامي قرب منها وهمس باذنها:ابرار لا تفشليني قدام خويي اخلصي بعدي خليني ادخل
    ابرار بصوت عالي:اهااا عشان كذا

    طالعت بزياد.

    ابرار((انا شايفة هالخشة بس وين.وين يا ابرار))

    قطع افكارها صوت سامي العالي

    سامي:شنو يعني بتخلينا هنا لين بكرة
    ابرار كشرت:لا تصرخ عاد فضحتنا(همست باذنه)اقول سموي
    سامي بدون نفس:خير
    ابرار دفته:تكلم زي الناس.اقول هاذا خويك شنو عايلته؟
    سامي:ليه بتلعبين عليه.تراه مرتبط
    ابرار:انطم لا يسمعكلا بس انا مشبهه عليه وابي اتذكر
    سامي:عايلته الماسي
    ابرار شهقت:يقرب حق اسيل الماسي؟
    سامي:وانا شدراني اخلصي بعدي
    ابرار:خويك بيدخل بس انت لا
    سامي تكتف:وليه ان شاء الله؟
    ابرار:لانك قليل الادب ولسانك طويل
    زياد سحب سامي وهمس باذنه:شفيك على البنتانت تعرفها؟
    سامي:أي
    زياد:شلون ومين هاذي؟
    سامي:بعدين بعدين بقول لك

    قال لابرار:ترى اذا ما دخلتينا بقول لمحمد
    ابرار:يامامي بيقول لمحمدتصدق بصيح
    سامي:يلا عاد ابرار عن النذالةبالله ما اطسر الخاطر انا وخوي قاعدين بهالبرد
    ابرار تنهدت:عشان تعرف ان قلبي طيب بدخلك بس قسما عظما يا سامي لو ازعجتني مرة ثانية ماتلوم الا نفسك فاهم
    سامي:فاهم يا ابلة
    ابرار طالعته باستحقار:ادخل بس لوعت كبدي

    دخلو سامي وزيادوابرار طلعت هي اصلا كانت بتطلع بس حبت تنقعهم شوي.

    سامي:ول ذلتنا
    زياد:مين هاذي؟
    سامي:ابرار بنت خالة محمد
    زياد:بس شكلها تعرفك
    سامي:أي احنا جيران ولما كنا صغار كنا كل نلعب مع بعض انا وهي ومحمد.بس عليها لسان اعوذ بالله
    زياد:ههههههه. واضح انها تكرهك
    سامي:هههههشعور متبادل
    زياد:بس حلوة
    سامي بقرف:وعع ايش الي حلو فيها هاذي بجه والحلا بجه ثانية
    زياد:لا عاد حرام عليك البنت من جد حلوة
    سامي((بس مو احلى من الي شفتها))اقول بس خليك بترف حقتك
    زياد تنهد:يعني لازم تذكرني
    سامي:بدينا النكداصلا انت المتسبب
    زياد:اقول بس خلنا نروح عند محمد مت من البرد
    سامي:أي والله يلا ندخل

    *****************************

    بالسيارة عند ابرار.

    ابرار بنرفزة:اوف سخيفتافهاكرهه

    رن جوالهاردت بدون ماتشوف الرقم.

    ابرار بعصبية:خير
    اسيل:يوه شفيه الحلو زعلان؟
    ابرار مدت بوزها:السخيفالتافه اكرهه
    اسيل:مين هاذاليكون بسام(قالت بحدة)شنو سوى فيك قوليلي وانا اوريك فيه
    ابرار:لا مو بسام.سامي
    اسيل باستغراب:مين سامي؟
    ابرار بحقد:ولد جيرانا
    اسيل:هههههه وليه تقولينها كذاشنو سوى فيك؟
    ابرار:انتي وينك الحين؟
    اسيل:بالبيت
    ابرار:خلاص بجي لك الحين وبقول لكاحس اني مخنوقة
    اسيل:شدعوة شمسوي فيك.تعالي بسرعة
    ابرار:ياشين اللقافة
    اسيل:هههههه بسم الله عليك عاد
    ابرار:عن التطنز خلاص دقايق واكون عندك
    اسيل:اوكي
    ابرار:باي
    اسيل:باي

    سكرت الجوال بقهر وهي تتذكر شكل سامي الي ينرفزهادايم يحطمها وينرفزهامن يوم ماكانو صغار وهي تكرهه وهو يكرهها

    ابرار:اخ لو تطيح بيدي ياساميمايفكني منك الا الرشاش

    **************************

    طلعو من عند محمد وركبو السيارة.طول الطريق ساكتين ومحد تكلمزكل واحد فيهم باله مشغولومايدري ان الثاني باله مشغول بنفس الي في باله.

    حس برجله تصقع بشي.سامي نزل راسه لعند رجله عشان يشوف شنو الي رجله صقعت فيه.رفع ميداليه وشاف فيها صورتهافتح عيونه على وسعهم مو مصدق الي يشوفه قدامه.

    سامي بصدمة:زياد
    زياد باستغراب من لهجته:نعم
    سامي:مين هاذي

    زياد التفت له عشان يشوف شنو عنده.تفاجاء لما شاف صورة ترف بين يدينهاخذها بسرعة ورجع علقها عند المراية.

    زياد:وين لقيتها؟
    سامي للخين ماثرة عليه الصدمة:طايحة

    زياد سكت ورجع يطالع الطريق

    سامي بتردد:مين هاذي؟
    زياد تنهد:ترف

    سامي انصدم اكثرمعقولة كان يفكر بحبيبة صديقهومو أي صديقزياد.

    زياد استغرب سكوتهلف عليه وطالعه.استغرب وهو يشوفه سرحان وجهه ما عليه أي تعابيرحتى انه ما علق على السالفة.

    زياد:سامي
    سامي:
    زياد رفع صوته:سامي
    سامي انتبه:نعم
    زياد:شفيكبشنو سرحت؟

    سامي طالع بزياد وهو يحس بالندممع انه ما حبها بس لمجرد انه فكر فيها وانها عجبتهزياد صديق عمره والي كان معاه بكل شييجي الحين ويخونه

    زياد لاحظ انه سكوته طول:سامي شفيك؟
    سامي:زياد سامحني
    زياد:على شنو؟
    سامي بلع ريقه:كل شي
    زياد ضربه على راسه بخفة:ماسويت شيولا تصير نكدي

    سامي ابتسم بهدوء.

    زياد:ترى وصلنا لبتك بتنزل ولا نروح نتمشى
    سامي:لا انا تعبان بروح انام
    زياد:سلامتك من شنو؟
    سامي:ولاشي بس احس بصداع
    زياد:فجاة كذا؟
    سامي:شفت شلون
    زياد:على راحتك

    نزل من السيارة بس وقفه صوت زياد.

    زياد:سلملي على ابرار
    سامي ضحك غصبن عنه:ههههه يوصل

    حرك سيارته ومشى.سامي ظل بمكانه ويفكر

    سامي يكلم نفسه:انا الحين ليه مضايق نفسيانا ماسويت شي بس فكرت فيهاالتفكير موعيب ولا حراماوف

    دخل للبيت وقرر يروح ينام .يمكن يرتاح شوي.

    ****************************

    وصلت لبيت اسيل ودقت عليها.

    اسيل:هلا ابرار وينك ماجيتي؟
    ابرار:انا عند الباب
    اسيل:طيب ادخلي ليه واقفة؟
    ابرار:لا مابيانتي تعالي
    اسيل:لابرد مابي
    ابرار:يلا عاد احس اني مخنوقة ابي اطلع
    اسيل:اموت واعرف وش سوا لك هالسامي هاذا
    ابرار بحقد:الله ياخذه لا تنطقين اسمه تعالي بسرعة ذبحني البرد
    اسيل:طيب خلاص دقايق البس عبايتي واجيك
    ابرار:بسرعة انا انتظرك بالسيارة
    اسيل:طيب باي
    ابرار:باي

    *********************************

    منسدحة على سريرها وتلعب بشعرها وتكلمه بالتلفون.

    سحر:اليوم كلمت اختك
    وليد باستغراب:اختي؟
    سحر:ايوه هاجر
    وليد:مين كلمت الثانية؟
    سحر باستغراب من سؤاله:انا كلمتها
    وليد بصراخ:وليه تكلمينها؟
    سحر استغربت اسلوبه:وليد ليه تصرخ علي شفيها يعني لو كلمت اختك
    وليد هدى شوي:مافيها شي حبيبتي بس اختي مغرورة وحقودة واخاف تقط عليك كلمه وتجرحك
    سحر:بلعكس اختك مرة حبوبة
    وليد:طيب لا تكلمينها
    سحر:وليد شسالفة؟
    وليد:مافي شي بس سوي الي اقوله لك
    سحر:لا مايصير قولي ليه تسوي كل هاذا؟
    وليد عصب:خلاص لا تناقشيني

    سحر عصبت من اسلوبه المفاجئ هي امها ماترضى لها تصرخ عليها هالمرة وليد

    قالت بنرفزة:اوكي باي
    وليد حس انها زعلت:تكفين لا تزعلين
    سحر بدلع:انت الي تصرخ وتهزئ وماتبيني ازعل بعد
    وليد:انا اسف ماراح اصرخ عليك مرة ثانية
    سحر:طيب انت ليه معصب؟
    وليد:مو معصب بسيعني هاذا جزاتي الي خايف عليك منها
    سحر:يعني ماراح تقول لي الحقيقة؟
    وليد:صدقيني هاذي الحقيقة انا قد مرة كذبت عليك بشي
    سحر:no
    وليد:خلاص اجل سوي الي اقولك عليه
    سحر:طيب لو دقت علي؟
    وليد:بسيطة لا تردين
    سحر:شنو بتقول عني
    وليد:تقول الي تقوله شعليك منها من اهم يعني انا ولا هي؟
    سحر ابتسمت:لا اكيد انت
    وليد:فديتك وربي انك تهبلين
    سحر بدلع:وليد
    وليد:لبييه
    سحر:احبك
    وليد:وانا امووووت فيك

    ****************************

    بالسيارة.

    اسيل:هههههههههههه
    ابرار:وتضحكين بعد احر ماعندي ابرد ماعندك
    اسيل:رقي المنجا وشفيك انتي
    ابرار:شلون تبيني اروق وهاذا واقفلي هنا_(وهي تاشر على حلقها)
    اسيل:عادي سخافة العيال ماقيها شي
    ابرار:بالذمة اسيل انا صوتي خايس
    اسيل:بالعكس يجنن بس هو غيران
    ابرار:من يوم احنا صغار وهو دايم يتعمد ينرفزني
    اسيل:وانتي وش كنتي تسوين؟
    ابرار مدت بوزها زي الاطفال:كنت ابكي
    اسيل:هههههههههههههههه
    ابرار بعصبية:اسيييل
    اسيل وهي تحط يدها على فمها:طيب خلاص ماراح اضحك

    ابرار طالعته بنظرات زي نظرات الاطفال وكانها شوي وبتيكي.
    اسيل ماقدرت تتحمل وانفجرت من الضحك

    ابرار:تدري الشره علي مو عليك
    اسيل:هههههه خلاص خلاص ههههههه
    ابرار ضربتها بالشنطة:انطمي بس
    اسيل:خلاص طنشيه
    ابرار:انتي لا تتكلمين
    اسيل:يالبي على الدلع ترى مو لابق
    ابرار طالعتها بنظرات ماليها الشر:لا تخليني اطلع حرت سموي فيك
    اسيل:ههههههه لا خلاص توبه
    ابرار:انتي شفيك اليوم مرشوش عليك غاز الضحك بس تضحكين
    اسيل:ههههه انا نفسي مدري ليه اضحك
    ابرار:الحمد الله والشكر
    اسيل:انا اموت واعرف كيف هالبسام قص عليك وخلاق تصدقينه
    ابرار:وااااي فديته هاذا وجه اطالع فيه مو القرد سامي
    اسيل:اقول لاتضيعين السالفة شنو قال لك؟
    ابرار:قالي ليه تركني
    اسيل بستهبال:والله احلفي
    ابرار:عن التطنز
    اسيل:اندري عنك ادري انه قال لك ليه بس انتي ماقلتي لي ليه
    ابرار تننهدت:كل من ربعه الخمة
    اسيل:وربعه وش دخلهم؟
    ابرار:هم الي حشروه علي وقالو له اقطع ايدي لو ماكانت تكلم غيرك ومن هالكلام ومرة شافني انا ومحمد وعشان كذا صدقهم(حست بغصة وهي تنطق كلمتها)بعدين تركني وتزوج بنت عمه الي ابوه غصبه عليها
    اسيل:وهو ليه ما سالك عن محمد؟
    ابرار:على قولته كان خايف اني اكون عرفه جد وماكان يبي ينصدم فيني لانه يحبني
    اسيل:اهاطيب انتي شلون بترجعين لهقصدي زوجته
    ابرار:لا هو طلقها من زمان
    اسيل:عنده اطفال منها؟
    ابرار:اثنين
    اسيل:اثنين؟
    ابرار:أي(ابتسمت)بنته سماها على اسمي
    اسيل:الله الله ما اقدر على الحب
    ابرار ضربتها بالشنطة:انطمي بس
    اسيل:بعد تستحين ههههههههه والله ظحكتيني يا ابرار
    ابرار:ليه وش سايفتيني ان شاء الله
    اسيل وهي تطالع الطريق:خليني ساكته احسن
    ابرار:اسيل ووجع وش قصدك؟

    اسيل طنشتها

    ابرار:تطنشين بعد هين انا اوريك

    قربت من عندها وجلست تضربهاواسيل تضربها لين طارت الشيلات والنظارت والبرستيج طبعا انمحى قدام السواقخخخ

    *****************************

    كانت جالسة وتقلب بالتلفزيون بمللمافي شي كل البرامج سخيفة.حطت على محطة الاغاني وكانت اغنية تامر حسني(عيونو دار).

    حبيبي ياكل الحياة
    اوعدني انكتفضل معايا

    متغبش عنيخد البي مني
    خليك حاضني لحد النهاية

    دا عيونو دارجنة ونار
    ضحكة نهاراجمل رموش

    شدوني ليه وان دوبت فيه
    وازاي وليه ماتسالوه

    الله عليك وانت واقف بين ادي
    ضحكة عنيك بيها بنسى الدنيا ديا

    لو يوم يغيبيلقى حبيب
    يحلم معاه ويحس بيه

    حفضل انا احلم هنا
    يجمعنا يوم واحضن عنيه

    الله عليك وانت واقف بين ادي
    ضحكة عنيك بيها بنسى الدنيا ديا

    دمعت عيونها وهي تسمع كلمات الاغنية مع صوت تامر حسني الي يسحرها.تذكرت عيد ميلادها لما رقصت هي وزياد على الاغنيةتذكرت كلامه لها وقتها.لما وعدها انه راح يضل معاها لو شنو ماصار وهاذا هو باول مشكلة بينهم تخلى عنها.

    ترف((خايناكرهه))

    تذكرت شكله وهو حاضن بتول بين ذراعهتذكرت وقتها كيف انقهرت وانهارت وبالاخير جاي يقولها وبكل بساطة سامحيني.كيف تسامحه وهو جرحهاوهو لما بس شك ان بينها وبين خالد شي اتهمها بالخيانة وقال انها حقيرة وكذابة.

    ترف((ماتستاهل حتى افكر فيك يازياد.لو شفتك مرة ثانية بثبت لك اني نسيتك وان امرك ماعاد يهمني ولايعني لي شي))

    حست باحد يدخل من البابالتفتت عشان تشوف مينوكانت الصدمة

    ترف بصدمة وهي مو مصدقة الي تشوفه قدامها:عمي؟
    ابو زياد بدون نفس:هلا يا.انتي أي وحدة؟
    ترف عوجت بوزها وقالت بصوت واطي:حتى اسمي مايعرفه لا بالله وصلنا خير
    ابو زياد:انتي وش تقولين؟
    ترف بسرعة:ها.لابس اقول انا ترفحياك عمي استريح
    ابو زياد بغرور:انا في بيت اخوي يعني بيتي مايحتاج احد يضيفني

    ترف((هاذا شفيه.الحمد الله والشكر))

    ابو زياد بصراخ:ليه واقفة روحي نادي خواتك
    ترف انتبهت له وخافت من صراخه:اوكي اوكي
    ابو زياد:الناس يقولون ان شاء الله مو اوكي لاكن الشره مو عليك على الي ربوكالحمد الله والشكر امحق تربية

    رحات للاصنصير بسرعة قبل لا يكمل كلامه وهي مستغربة عمها اول مرة يجي لبيتهمان شاء الله خير بس.


    ****************************

    دخلت ام لينة للصالة وتفاجات لما شافت ابو زياد.

    ام لينة:سعود؟
    ابو زياد طالعها بستحقار ووقف:اوه الحمد الله على السلامة متى طلعتي من سجن السفاحين انا استغرب كيف يطلعون مجرمين مثلك مايخافون على افراد الجتمع ههههه؟
    ام لينة استحقرته طول عمره كذا يقط كلام ولا يثمنه:حياك
    ابو زياد:ماجاوبتي على سؤاليمتى طلعتي؟
    ام لينة تاففت بداخلها منه:من زمان تبي تفهمني انك ماتدري
    ابو زياد:ادريبس مايهمني
    ام لينة جلست على الكنبه الطويلة:طيب ليه تسال؟

    ابو زياد طنشها وقعد يطالع بالبيت.
    تنرفزت من اسلوبه البايخبس سكتت عنه.

    ****************************

    نزلت ترف وقلت امها جالسة مع عمها.

    ترف بصوت واطي:الله يستر بس ماقال لها شي يضايقها

    دخلت للصالة بهدووء.

    ابو زياد بعصبية:انتي ماتفهمين مو قلت لك نادي خواتك
    ترف خافت من صراخه:مو موجودين كلهم طالعين
    ابو زياد:معذورين(طالع ام لينة)مالقو من يحدهم

    ترف طالعة امها بنظرات يعني طنشيه وام لينة ردت لها النظرات بهدوء.

    ابو زياد:لينة وينها؟
    ترف استغربت انه سال عنها هي باذات:بغرفتها
    ابو زياد:ودامها بغرفتها ليه ماناديتيها يالغبية
    ترف مدت بوزها:عمي انا مو غبية
    ابو زياد:الا غبية ونص انقلعي روحي نادي اختك

    ترف صعدت لفوق بنرفزة من اسلوب عمها السخيف.

    ام لينة:هاذا بدال ما تسال عن بنتك تسال عن لينة
    ابو زياد:انتي انطمي ومابي اسمع صوتك

    ام لينة نا استغربت اسولبه بس هالمرة زودها شنو يقول لها انطمي شنو شايفها اصغر عيالهبس قررت تسكت وتعدي الليلة على خير.

    وقفت عند الدرج ودقت على اسيل بس ماردت

    ترف:يووه هاذا وقتك بعد

    سركت منها ودقت على سحر الي كنت بالمطعم مع وليد وامه واخته

    سحر قامت من الطاولة:عن اذنكم
    وليد بصوت واطي:وين؟
    سحر:اختي داقة علي
    وليد:اوكي

    سحر ابتسمت لهم وطلعت من الكبينة.

    هاجر:والله البنت حلوة يا وليد
    وليد:حلوة وحقيرة
    ام هاجر:وش تبي منها دامها حقيرة؟
    وليد:مزاج انتي مالك دخل دامك تاخذين فلوسك كاملة تنطمين ولا تفتحين حلقكوانتي(وهو يوجه كلامه لهاجر)اسمعي اذا دقت عليك مرة ثانية لاتردي وربي لو دريت انك مكلمتها بدون ما ادري ماتلومين الا نفسك فاهمة
    هاجر عوجت بوزها:زين عاد درينا ذليتنا

    وليد كمل شرب الببسي الي قدامه

    وليد:دام بفلوسي اجل بكيفي

    هاجر وامها ناظروه بستحقار مستعد يسوي أي شي ويدفع كل شي بس عشان يوصل للبنت حتى لو كلفه هاذا عمره

    سحر:الحين عاد؟
    ترف:شسوي عمك يبي كذا
    سحر:شكله انهبل
    ترف:لا والي مجنني انه مصمم يشوفنا كلنا وخصوصا لينة ليه مدري
    سحر:طيب خلاص بلا حنة بجي الحين
    ترف:لاتطولين
    سحر:طيب خلاص يلا باي
    ترف:باي

    رجعت للطاولة واستقبلها وليد ببابتسامه ملينة حبردت له الابتسامة باحلى منها

    سحر وهي تاخذ شنطتها:عن اذنكم لازم اروح للبيت الحين
    وليد:وين؟
    سحر:عندنا مشكلة بالبيت ولازم اكون هناك
    ام هاجر:عسى ماشر؟

    وليد دزها من رجلها يعني بلا لقافة وماله داعي تسالين.

    سحر ابتسمت:لا ان شاء الله خير((ان شاء الله))يلا عن اذنكم
    وليد:طيب بوصلك
    سحر:لا ماله داعي
    وليد:نعم لا حبيبتي ما اخليك تروحين لحالك بصراحة اخاف عليك

    سحر ابتسمت باحراج وخصوصا ان اخته وامه هنا

    وليد مسك بيدها وطلعو من المطعم.

    هاجر:يمى حرام الي يسويه هالحقير بالبنت
    ام هاجر:وانتي شعليك اهم شي ناخذ فلوسنا كاملة وكاش
    هاجر وهي تشرب الببسي:معاك حق

    *******************************

    بعد ساعة الكل تجمع بالصالةوكل واحد على وجهه علامة استفهام

    ابو زياد بدون نفس:شخباركم؟
    ترف وسحر:بخير
    ابو زياد:كان باقي وحدة فيكم؟
    سحر:باقي لينة
    ابو زياد:انتو شكلكم مطولين وانا وراي شغل.اسمعي انتي(وهو ياشر على ترف)قولي حق اختك ان

    *****************************

    جالسة بغرفتها وتنتظر اللحظة الي تجي فيها امها وتقول لها ان فيصل جا وخطبهاللحين مو مستوعبة ان فيصل بيخطبها

    دخلت ترف تركض للغرفةفتحت الباب بدفاشة مو من عادتها.لينة تخرعت لان الباب صقع بالجدار بقوة

    لينة:شفيك؟
    ترف وهي تاخذ نفس:لينة.في واحد خطبك من عمي

    لينة وقفت وهي مو مصدقة الي تسمعهفيصل وفا بوعده وجا يخطبها قالت بدون ما تحس بنفسها.

    لينة:موافقة
    ترف:زين لحظة اكمل
    لينة:خلاص مابي اسمع شي انا موافقة وراضية فيه بكل عيوبه
    ترف:بل لهدرجة تبين تفتكين مننا
    لينة:هههههههه لا مو كذا بس
    ترف:خلاص خلاص خليني الحق على عمك قبل لايروح

    نزلت بسرعة لتحت تبشر عمها بموافة لينة.

    لينة رمت نفسها على السرير وعلى وجهها ابتسامة حلوة.

    لينة:يعني خلاص انا وفيصل صرنا لبعضمافي شي ممكن يفرقنا ابد

    خذت جوالها ودقت على فيصل.

    لينةباستغراب:غريبة جواله مقفل؟.يمكن عنده اجتماع

    جات لها امها وهي مبتسمة.

    ام لينة:مبروك حبيبتي
    لينة ردت لها الابتسامة:الله يبارك فيك
    ام لينة:تركي بكرة بجي مع اهله عشان يخطبونك رسمي
    لينة اختفت ابتسامتها وقالت باستغراب:تركي؟
    ام لينة استغربت مزاج بنتها الي تغير فجاة:أي تركيشفيك؟
    لينة وقفت:تركي الي خطبني؟
    ام لينة وهي عاقدة حواجبها باستغراب:أي
    لينة تجمعت الدموع بعيونها:وفيصل؟
    ام لينة باستغراب:مين فيصل؟
    لينة صارت تدور بغرفتها وحابسة دموعها بعيونها:مايصير كذا المفروض فيصل الي يخطبنيمو تركي

    ام لينة ظلت ساكته ومستغربة ومو فاهمة ولا شي.

    لينة نزلت دموعها:كذاب ليش يكذب علي يقولي بيجي وبعدين يجي تركي شلون؟

    ام لينة ما فهمت على بنتهابس واضح انها متضايقةقربت منها وضمتها

    لينة بعدت عنها وهي تبكي

    لينة بصراخ:كل منكانتي السبب
    ام لينة باستغراب:انا؟
    لينة قربت منها وصرخت بوجهها:أي انتي كل منك لما قلت له ان امي خريجة سجون تركنياكيد يعني مين يبي يناسب وحدة امها خريجة سجون

    ام لينة طالعت بنتها وهي مو مصدقة الي تسمعه منهامعقولة لينة تقول كذا.

    ام لينة:انتي الي تقولين كذا يالينة؟

    لينة حست بالندم من الي قالته بس هي منهارة ومو مصدقة الي صارارتمت بحظن امها وبكت

    لينة:سامحيني يمهبس هاذا فيصل الي راحفيصل(ما قدرت تتحمل وانهارت بالبكي)

    ام لينة:خلاص حبيبتي اهدي
    لينة طالعت امها بترجي:يمه مابي تركيتكفين قولي لعمي ما ابيه
    ام لينة:بس انتي وافقتي
    لينة:مابيه مابيه
    ام لينة:طيب خلاص لا نزعلين نفسك انا الحين بدق على عمك وبقول له
    لينة:يلا دقي الحينتكفين بسرعة
    ام لينة:طيب طيب

    طلعت من الغرفة ولينة رمت نفسها على السرير وبكت من كل قلبها.

    لينة((ليه تسوي كذا يافيصلليه تخونيمو انت قلت لي انك تبيني حتى لو كل اهلي سفاحينليه الحين تتخلى عني))

    رفعت جوالها ودقت عليهعلى امل انها تفهم هو ليه سوى كذا.
    لاكنه مارد.

    لينة رمت الجوال بعصبية:طبعا ماتبي تردمالك وجه

    سمعت صوت صراخ من تحت وفجاة انفتح باب الغرفة حقتها بقوة.

    ابو زياد بصراخ:نعم نعم انسة لينةوش امرتي؟
    لينة راحت له وقالت له بترجي:عمي تكفى مابي تركي
    ابو زياد:مو انتي وافقتي؟
    لينة:أي بسكنت احسب انه
    ابو زياد قاطعها:اقووول لا يكثر هرجك وانطمي.حلوة ذي كنت احسبكنتي تحسبينه وشو؟

    لينة ماقدرت تتكلم انهارت بالبكا

    ابو زياد وهو يطلع من الغرفة:بنات اخر زمن

    ام لينة راحت لبنتها وضمتها.

    ام لينة:خلاص حبيبتي اهدي

    لينة زادت بكي.
    اسيل دخلت وباين عليها انها سمعت كل شي.

    اسيل قربت للينة:مو بكيفهاذا جا تركي قولي له انك ماتبينه
    ام لينة:شنو انتي بعد تقول له ما ابيك وهي الي موافقة
    اسيل:عاد تقول له وخلاص
    ام لينة:انتي اسكتي ولا تشيشين اختك

    اسيل طلعت من الغرفة وهي متنرفزة هاذا جزاها انها تبي مصلحة اختها وتبي تساعدها.

    **********************************

    بعد اسبوع.

    صارت تطورات كثيرة بالنسبة للينةتركي جا وخطبها رسمي وهي وافقت بعد مافقدت الامل بفيصل لانها صارت تدق عليه كثير وهو مايرد.

    *************************************

    كانت جالسة بالغرفة وتقرا بكتاب دايم تقراهتحس انه يريحها.
    تذكرت فيصلمرة حكت له عن الكتاب وانه يريحها وقال لها انه صار يحب الكتاب عشان هي تحبه وكل يوم قبل لا ينام يقراه ويتذكرها.دمعت عيونها بس مسحتهم بسرعة.

    لينة:ماتستاهل يافيصل ولا دمعة تنزل عشانك.اكره.

    ماقدرت تكمل الكلمة لانها مو من قلبها.

    لينة((قلبي مايطاوعني اقولهاببساطة لاني للحين احبك))

    ماقدرت تتحمل وبكت.

    بس تركي تثبت لها انه طيب وحبوب ولازم تنسى فيصل لو شنو ماصار.وهي بدت تحاول تنساه.

    عدت على خير

    عدت على خير ياقلبينسيناهم
    مافي داعي يا قلبي تعيد ذكراهم

    الي نسو عشرة ايامك وخانوها
    ننساهم احنا مدام احنا عرفناهم

    عدت على خير ياقلبينسيناهم
    مافي داعي يا قلبي تعيد ذكراهم

    ياقلبي لو مرة لك ذكرى محبتهم
    فضل جمر بعدهم عن ورد جنتهم

    والي ارخصو عزتكارخص معزتهم
    يتحملون الي خانونا خطاياهم

    عدت على خير.عدت على خير

    **************************

    انتظر توقعاتكم





    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    البارت((14))
    دق جوالهارفعته بمللكشرت وهي تشوف رقمه قدامهاتاففت بملل وقررت ما تردبس المتصل كان مصر

    لينة بدون نفس:هلا
    تركي:شفيك حياتي؟
    لينة((ياشينها منك)):لا عادي ولاشي
    تركي:شكلك تعبانة
    لينة تنهدت:لا بس مشغولة شوي
    تركي:ليكون عطلتك؟
    لينة:يعني

    تركي ما استغرب اسلوبهابس قال انو يمكن هي اسلوبها كذا مع الكل.

    تركي:اوكي قلبي اخليك تكملين شغلك
    لينة:اوكي
    تركي:اذا خلصتي دقي علي اوكي
    لينة((ايوه هين)):يصير خير.باي
    تركي:باي

    حطت الجوال على الطاولة وتنهدت.

    لينة((انا ليه اعامله كذاهو شنو ذنبهبس مو بكيفي لما اسمع صوته او اشوفه احس اني اكرهه.ليتني اقدر افسخ الخطوبةبس عمي بعد وش ذنبه اخسره كل فلوسه.وانا وش ذنبي من ذا كله))

    تذكرت كلام عمها لما قال لها ان اذا ما وافقت على تركي هو بيخسر كل فلوسه لانه يتاجر مع ابو تركي واذا هي رفضت تركي اكيد ابو تركي بيفض الشراكة الي بينهم وساعتها ما بيبقى له شي من ثروته لانه مستثمرها كلها مع ابو تركي.وعشان كذا لازم تضحي عشان عمها وخواتها بعد لان فلوسها هي وخواتها عمها مستثمرها بعد بشركة بو تركي يعني مافي فايدةلازم تضحي عشانهم

    دق جوالها مرة ثانية

    لينة بطفش:اوف هاذا ما يفهم

    ردت بطفش:الو
    طلع لها صوت اسيل المخنوق:لينة
    لينة خافت من نبرة صوتها:اسيل شفيك؟
    اسيل:تعالي المستشفى بسرعة
    لينة بخوف:شسالفة؟
    اسيل:تعالي وبعدين بتعرفين
    لينة جد خافت:طيب مسافة الطريق واكون عندك
    اسيل:اوكي

    **********************************

    نزلت ولقت امها بالصالة.توجهت للباب بسرعة ماتبي تسمع كلمة من احد.بس امها سبقتها ونادنتها

    ام لينة:لينة

    لينة وقفت وتنهدتجد مالها خلق احد يكلمها عن تركي.

    لينة لفت عليها وعلى وجهها ابتسامة مصطنعة:هلا يمه
    ام لينة:وين بتروحين
    لينة:بجيب اسيل من المستشفى
    ام لينة:ليه وش فيها؟
    لينة:ولاشي بس بغير جو واجيبها بالمرة
    ام لينة:طيب تعالي شوي بغيتك بسالفة
    لينة حست انها بتكلمها عن تركيقررت تتهرب:بعدين بتاخر على اسيل
    ام لينة:ماراح ياخذ وقت
    لينة تنهدت وقالت بستسلام:اوكي

    دخلو للمجلس وجلسو.

    لينة:شسالفة يمه؟
    ام لينة:اسيل
    لينة باستغراب:وش فيها؟
    ام لينة:هي ليه ماتروح لبيتهماقصد ليه تنام هنا كل يوم يعني انا ما اشوفها تروح لبيتهم ابد
    لينة باستغراب:ماما انتي شقاعدة تقوليناي بيت الي تتكلمين عنه؟
    ام لينة:سعود ما قال لكم؟
    لينة زاد استغرابها:وعمي وش دخله بعد؟
    ام لينة ضرب يدينها ببعض:حسبي الله عليك يا سعود عن ابوك هاذي وهي ضناك تسوي كذا لاكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
    لينة زي الاطرش بالزفة ومو فاهمة شي:ماما انتي عن شنو تتكلمين
    ام لينة:عمك الله لا يوفقه ما قال لك ان اسيل تصير بنته
    لينة لا شعوريا وقفت وصرخت:بنته؟
    ام لينة:أي
    لينة:شلون وهي اختي.يعنيشلون؟
    ام لينة:اجلسي وانا افهمك

    لينة جلست وهي منصدمة ومو مصدقة الي تسمعه.

    ام لينة:من زمان عمك تزوج وحدة لبنانية وطلقهاقبل ام زياد الله يرحمهاوجاب منها اسيل.وبعدين لما تزوج ام زياد قالت انها ماتبي اسيل عندها بالبيت فجابها عندنا ومن يومها واسيل تناديني انا يمه وتنادي ابوك يباابوك قبل لا يموت قال لعمك يعلم اسيل بالسالفةبس اكيد عمك ماقال لهاطبعا يبي يخلص نفسه من المسؤولية باي طريقة

    لينة للحين مو مستوعبه.شلون اختها الي طول عمرها عايشة معها تصير فجاة بنت عمها.يعني اسيل اخت زيادعشان كذا شكلها غير عنهم

    بكت بدون ماتحس بنفسها.

    لينة برجاء:يمه تكفين قولي انك تمزحين معيقولي ان اسيل اختي
    ام لينة جلست جمب بنتها:هاذي الحقيقة يا بنتيبس انا الي مو فاهمته انو ليه عمك ما قال لكم؟
    لينة:طيب كيف اسمها بشهادة الميلاد اسيل عبد العزيز الماسي مو اسيل سعود؟
    ام لينة:عمك وابوك زورو اوراقها لان عمك الله لا يوفقه ولا ينور له طريق كان يبي يرميها بالشارع ويتبرى منها بس ابوك ما رضى له وقرر انه ينسبها لاسمه
    لينة رمت نفسها بحضن امها وبكت:شنو بتسوي لو عرفتمسكينة
    ام لينة:لازم نقول لها لين متى بتظل على عماها
    لينة رفعت راسها:لا ماما اسيل حساسة واخاف تسوي بنفسها شي لو درت ان ابوها عايش وما يبيهاوخصوصا انها طول عمرها تتمنى ابو يحن عليها
    ام لينة:مالت على ابوها.بس بعد مايصير نخبي عليها
    لينة:تكفين يمه لاتقولين لها شيانا بعدين بقول لها

    ام لينة طالعتها بنظرات وكانها تقول لها ان كلامها مو عاجبها.

    لينة:تكفين
    ام لينة تنهدت:على راحتك

    باست راس امها وطلعت.كيف بتشوفها الحين وهي تعرف انها مو اختهاكيف بتقدر تخبي عليها وهي ماعمرها خبت عنها شي.

    ********************************

    كانت نايمة وتعبانةصوت جوالها ازعجها

    ردت بصوت كله نوم:الو
    وليد:صباح الخير
    سحر ابتسمت وبعدت شعرها عن وجهها:صباح النور
    وليد:مبروك
    سحر باستغراب:على ايش؟
    وليد:على النجاح
    سحر قات من السرير:نجحت
    وليد:ههههه أي

    سحر لا شعوريا صرخت.

    وليد:اذني ترا ابيها
    سحر:واااو جد وليدانا نجحت؟
    وليد:ايوه وبهالمناسبة عندي لك هدية
    سحر بحماس:شنو؟
    وليد:لا مايصير اقولها لك بالتلفون لازم اشوفك
    سحر:لك الي تبيه على هالبشارة الحلوة
    وليد بصوت واطي:لا تستعجلين
    سحرماسمته عدل:ايش؟
    وليد:لابس اقول متى بشوفكووين؟
    سحر:متى ماتبي ياقلبي ومكان ماتبي
    وليد:خلاص انا بمرك اليوم اوكي
    سحر:اوكي
    وليد:باي
    سحر:باي

    ********************************

    وصلت للمستشفى وهي تحس دقات قلبها تزيد مع كل خطوة تخطيهاماتدري ليه تحس بتوتر وخوف.في شي ثاني مخليها متوترة غير موضوع اسيل.

    تقدمت لها اسيل:لينة

    لينة وقفت وطالعتها بتمعنتبي تعرف شنو الي فيها غير عن اول.ولاشيبس انها عرفت انها مو اختها.

    اسيل وجهها احمر وباين انها كانت تبكي:لينة تعالي بسرعة
    لينة:اسيل شفيك؟

    اسيل سحبتها وراحت لمكتبها.

    لينة باستغراب((ليكون عرفت)):شفيك؟

    اسيل سكرت الباب وجلست لينة على الكرسي وهي جلست على الطاولة.

    لينة بخوف:اسيل لا تلعبين بعصابي من جيت وانا اسالك وش فيك وانتي ماترديناخلصي تكلمي
    اسيل بلعة ريقها وقالت بصوت فيه رجفه:ف.فيصل

    ((لينة))

    اول ماسمعت اسمه حسيت بروحي طلعت من جسميصرت ما احس بولاشي فيني وكاني جسد بليا روحولا حاسة فيني صاحية غير السمع ما اسمع غير اسمه.فيصل.

    اسيل خافت عليها لانها سكتتقربت منها ومسكت يدها

    اسيل:لينةلينة

    طالعتها وانا مو حاسة بشي حوليما ادري كيف طلع مني الكلام وسالت شفيه.

    اسيل نزلت راسها ونزلت معها دمعهبعدين رفعت راسها وقالت بصوت مبحوح.

    اسيل:لينة فيصل تعبان

    لا شعوريا وقفت من الكرسيشديت على يد اسيل اكثر.

    قلت بخوف اول مرة احس فيه اتجاه احد:شفيه؟
    اسيل:صار له حادث وهو الحين بالعناية المركزةوصار له اسبوع بغيبوبة

    حطيت يدي على فمي اكتم شهقاتيوانا الي كنت اظن انه تخلى عني وما عاد يبينيندمت مليون مرة على كل لحظة شكيت فيها بفيصلوندمت اكثر على اني وافقت على زواجي من تركي

    قلت وانا احس ان قلبي بيوقف:وديني له
    اسيل هزت راسها بالموافقة:عشان كذا انا قلت لك تعالي

    طلعت انا وهي من المكتب وانا احس ان قلبي جد بيوقفالحين بس عرفت ليه كل احس ان قلبي مقبوض وخايفة ومتوترة.ااه يافيصلسامحني على الي سويتهظلمتك ووافقت على غيرك وانت الحين بين الحيا والموت.

    وصلنا لمكانكان شبه مظلم وهاااديماكنت اشوف احد يمشي غير الممرضاترايحين وجاين وبايدهم الادوية.وقفنا عند باب غرفةقلبي دق بقوة وانا واقفة قدامها

    قلت لاسيل:هو هنا؟

    كنت بدخل بس يد اسيل وقفتنيطالعتها باستغراب ورجاء.

    اسيل:الحين الدكتور عنده لما يطلع بنساله اذا نقدر ندخل ولا لا اخاف حالته ما تسمح

    بعدت عن اسيل وتوجهت للنافذة الكبيرة الي تطل على داخل الغرفةوشفتهكان على السرير والاجهزة حولهما اقدر اوصف شكله بس حسيت قلبي يتقطع وانا اشوفهتمنيت لو انا اكون بمكانهتمنيت لو الزمن يرجع لورى وما اوافق على تركيتمنيت لو اقدر ارجع كل لحظة جمعتني معه.

    حسيت بيد على كتفيالتفتت وكانت اسيلكانت تقول لي كلام بس ما فهمت منه شيكل شي فيني ينطق باسمهكل تفكيري معلق فيه

    انتبهت بالدكتور يطلع من الغرفة وراحت له اسيلماحسيت بنفسي الا وانا واقفة جمب اسيل والدكتور.

    اسيل:طيب دكتور نقدر ندخل عنده الحين؟
    الدكتور:اكثر شي شخصين لان حالته ما تسمح
    اسيل:طيبدكتور هو يعني حالته خطيرة لهاذي الدرجة؟
    الدكتور:الاصابة كانت قوية بس الله ستر لانه نجى منها لو احد غيره كان مات على طول

    طالعت الدكتور بصدمةكيف يقول عنه كذا ما يدري اني اموت لو ماكان بقربيهالمرة يقول انه بيموت.

    اسيل:طيب تتوقع الغيبوبة تطول؟
    الدكتور:الله اعلم بس في بعض الغيبوبات تظل الايام وبعضها لاسابيع وكثير منها ياخذ سنين
    اسيل:سنين؟
    الدكتور:بس لحالة فيصل ما اتوقع تطول لانه تقريبا تعدى مرحلة الخطر
    اسيل:اوكي دكتور مشكور

    الدكتور ابتسم وراح.

    اسيل:يلا لينة

    دخلت معها للغرفةواول ماشفته ركضت له وضميت يدينه بيدينيكانت باردةحتى اني ما احس فيها من كثر البرودة.

    حطيت وجهي على يده وبكيتابي اطلع كل الي فيني وكل الدموع الي حابستها

    لينة:فيصلفيصل قومرد علي ادري انك زعلان مني لاني وافقت على تركي بس وربي ماكنت ادريبتقول ليه مارفضتهلاني.لاني ظنيت انك ماتبيني وانك بتتركنيتكفى قوملو بيدي كان صرت انا بمكانك

    تقدمت لاسيل.

    لينة:اسيل تكفين قولي له يقومهو زعلان مني وماراح يرد عليجربي انتي تكلمينهقولي له اني ندمانة وربي ندمانة واني ماراح اتخلى عنه مرة ثانية وماراح اظن فيه ظن السوءبس خليه يقوم

    اسيل بكت على شكل اختها وضمتها.

    اسيل:بس لينة حرام الي قاعدة تسوينه
    لينة بين دموعها:تكفين كلميه
    اسيل:تعالي معاي
    لينة بعدت عنها:لا مابيابي اجلس عند فيصل
    اسيل:لينة انتي كذا ما تساعدينه بشي
    لينة:تكفين خليني عندهمو كفاية اني خنت العهدورضيت بغيره

    اسيل سكتت ماعرفت شنو تقول لهاطلعت من الغرفة وهي تبكي ما تقدر تستحمل تشوف لينة كذا.

    *****************************

    نزلت من الدرج وهي تركضمتحمسة تشوف شنو الاغراض الي جابها تركي عشان تجهيزات العرس

    لقت امها جالسة تتكلم مع واحديمكن من العمالما اهتمت ونزلتكانت لابسة بنطلون جينز وبلوزة هاي نك فوشية وعليها كتابات بالاورنج.وقفت عن المراية الي قدام المدخل تعدل شعرهارفعته باهمل بس كان شكلها كيوت.

    سمعت صوت مو غريب عليهاالتفتت عشان تشوف بس ملا محه مو واضحة كان ماسكك الكرتون الكبير ومغطي على وجهه.

    ام لينة:عفيا عليك يا ولدي حطها هنا
    زياد:تامرين امر

    حط الكرتونوانصدم لما شافها قدامهتوه دخل وماكانت موجودة شلون الحين جتمو مهم اهم شي يكحل عينه بشوفتها

    ترف وقفت تطالعهمشتاقة له وودها ترتمي بحضهكان شكله مبهدلكان مشبر الاكمام حقت الثوب ورافع شماغه بهمال ولحيته طايلة شوي وحتى شنبه وشعره الي طالع من تحت الشماغيعني بالعربي(ديرتي فيس)كان شكله مع كذا جذاب.

    بس تذكرت كيف كلمها اخر مرة وصدت عنه وجلست تلهي نفسها بشعرها

    ام لينة كانت مشغولة مع العمال ومو منتبه لهم.

    زياد قرب لعندها بدون مايحس بنفسهفي شي فيها دايم يجذبه لها

    كانت فاتحه شعرها وتحاول ترفعه بس مافي فايده ادينها ترتجف كل ما تتذكر انه واقف قدامها ويناظرها
    ماحست الا بيده تمسك شعرها وترفعه.

    لفت عليه وعلى وججها اكبر صدمة.
    زياد ابتسم لها ابتسامه ذوبتها وخلتها ماتقدر تتحرك او حتى تنطق

    زياد همس باذنها:اسف

    ترف ما استوعبت الي صاروحتى كلمته ظنت انها تتخيل

    ترف باستغراب:شنو؟
    زياد حرك شفايفة ببطئ:انااسف
    ترف اشتغلت عندها حالتة الغباء:على شنو؟
    زياد وهو يمسح على شعرها:على كل شيوعلى أي جرح سببته لك

    ترف سكتت ما قدرت تنطق بكلمةكانت محظرة كلام واجد لهاذي اللحظة بس الحين تحس ان لسانها انشل.


    عاتبيني كان يرضيك العتاب
    واجرحيني كان جرحي لك دوا
    عذبيني ياحلو منك العذاب
    ياحلو تجريح قلبي والنوى
    لوعيني بالهوى وصل وغياب
    مالي قلبي لوشكى غيرك هوى
    تاب قلبي من خطايا الحب تاب
    لارضيتي كل عمري لك ضوى
    فيك ضني لاحشى في يوم خاب
    واليالي ماقضيناها سوى
    شاب قلبي والعمر توه شباب
    ياغدير منه ريقي ماارتوى
    زياد:سوي فيني الي تبينهقولي الي تقولينه بس لا تظلين ساكته كذا

    ترف ظلت معلقة عيونها بعيونه ومو عارفة ايش تقول.

    زياد بياس:ما الومك الي قلته وسويته مو شويبس انا ابيك تسامحيني
    ترف واخيرا طلعت منها كلمة:مسامحتك
    زياد ابتسم:يعني خلاص

    ترف كرامتها ما تسمح لها انها ترجع له ويمكن هو مايبي يرجع لها بس يبيها تسامحهمدت له يدها وهي مبتسمة بس من داخلها تحس في بركان وودها تضربه وتطلع كل قهرها.

    ترف وهي مادة يدها:friends((بليز لا تمد يدك بليز))
    زياد((الظاهر مافي فايدة))مد يده وهو مبتسم بهدووء: friends

    ام لينة:زياد انا ادور عليك وان

    سكتت لما شافتهم واقفين مع بعض.

    ترف:يلا زياد خلنا نكمل الاغراض
    زياد:ماراح تقدرين تشيلينهم
    ترف:ليه وش قالولك عني يلا بس
    زياد وهو يسوي نفسه يفكر:ممدلوعةولسة بيبي
    ترف تخصرت:نعم نعم انا بيبيطيب اوريك البيبي هاذا شنو بيسوي
    زياد وهو يضحك:يلا وريني

    راحو للحديقة عشان يدخلون باقي الاغراض
    ام لينة ظلت بمكانه ومبتسمة((الله يسعدك يا بنتيياالله انك تحفظ كل بناتي))

    حست بالم بصدرهاجلست على الكرسي وبدت تكح بقوة تحس انها مخنوقة ومو قادرة تتكلم عشان تطلب المساعدة

    *****************************

    سحر لبست عبايتها ونزلت من الدرجدقت على وليد عشان تعرف هو وين واقف.


    وليد:هلا بعمري
    سحر ابتسمت:حبيبي انت وينك؟
    وليد:جهزتي؟
    سحر:ايوه خلاص الحين بطلعبس انت وين واقف؟
    وليد:انا قدام الباب الخلفي حق بيتكم
    سحر:ليكون احد شافك؟
    وليد:افا عليك خبل انااخلي احد يشوفني
    سحر:لا حاشاكخلاص دقايق واكون عنك
    وليد:مستنيك يا قلبي

    نزلت من الدرج الخلفي الي يودي على طول للباب الخلفي وطلعتشافت سيارته واقفة قدام الباب.دخلت للسيارة.

    سحر:شنو المفاجاة؟
    وليد:طيب سلمي اول
    سحر:ههه سوريكيفك قلبي؟
    وليد:بخير دامك بخير
    سحر:يلا وليد تراني مستعجلة لازم ارجع البيت الحين
    وليد:طيب المفاجاة هي.هي
    سحر:يوووه لا تلعب باعصابي يلا قول
    وليد:هههه طيب طيباليوم بجي اخطبك من عمك

    سحر سكتت من الصدمة ما توقعته يقول لها كذا.

    وليد:حياتوو وين رحتي؟
    سحر:وليد انت تتكلم جد؟
    وليد:وانا قد مرة كذبت عليك؟
    سحر:no
    وليد:اجل خلاص اليوم بروح لعمك واخطبك منه
    سحر ابتسمت له وضمته بقوة:احبك وليد
    وليد وهو يمسح على شعرها:وانا اكثر ياقلبي.وانا اكثر

    ****************************

    دخلت مع زياد وهي شايلة كرتون صغير فيه كروت العرس

    ترف:شفت اقدر اشيل مو انت كل شوي تقول وقفي تعبت
    زياد:احلفي بس شايلة ليه كرتون هالكبر وفيه ورق وانا المسكين الي شايل هالصندوقين وماتبيني اتعب
    ترف:هههه رقع بس اقول رقع

    سمعو صوت احد يكح بقوة وواضح انه تعبان.

    ترف بخوف:ماما

    حطت الصندوق على الطاولة بسرعة وركضت لمصدر الصوتزياد حط الصناديق على الارض وراح ورى ترف

    دخل وشاف ترف جالسة على الارض وحاطة يدها على ظهر امها وتبكي

    ترف وهي تبكي:ماما شفك؟
    ام لينة عيونها تدمع من كثر الالم:كح كح كح
    ترف ناظرت زياد:زياد ماما تعبانة مدري وش فيها

    زياد ركض بسرعة وساعد ام لينة تقوم من الكرسي

    زياد:ترف روحي جيبي عباية امك وانا بوديها للسيارة.بسرعة

    ترف هزت راسها بالموافقة وراحت بسرعة تجيب العباية
    زياد اخذ ام لينة ووداها للسيارةبعد دقايق جت ترف وهي لابسة عبايتها ومعاها عباية امها

    ترف:زياد بروح معك
    زياد:لا خليك هنا عشان تشوفين العمال
    ترف:مالي شغل ابي اروح معك
    زياد:ترف لا تعاندين خلاص عطيني العباية وانا بدق عليك واطمنك
    ترف بكت:زياد هاذي امي
    زياد تنهد:خلاص تعالي بسرعة

    ركبت السيارة وراحو على المستشفى

    *****************************

    دخلت سحر للبيت وهي تحس نفسها طايرة من الفرحة ومو مصدقة الي قاله لها وليد.بس ماتدري ليه تحس انها مو مرتاحةةفي شي ما يخلي فرحتها تكملشعور غريب بس ماتدري وش هو

    جلست تدور على امها ماتدري ليه اول شخص فكرت انها تقول له هي امهايمكن تبي تشوف الفرحة بعيونها
    استغربت لما شافت العمال لحالهم بدون مايكون احد معهمرفعت اقرب سماعة لعندها ودقت على جوال ترف بما انها كانت اخر وحدة مع امهاسمعت صوت الجوال ولقته مرمي على الكنبةاستغربت ترف ترمي جوالها.دقت على زياد لانها شافت سيارته قبل لا تطلع

    *****************************

    زيا طالع جواله بتوترمستغرب مين الي بيدق عليه الحينشاف رقم سحر

    زياد:ترف خوذي الجوال وردي على سحر
    ترف باستغراب:سحر؟
    زياد:أي اكيد ما لقت احد بالبيت ودقت ردي عليها حرام يمكن الحين قاعدة على اعصابها

    ترف خذت الجوال وردت

    ترف:هلا سحر
    سحر باستغراب:ترف؟انتي وينك؟
    ترف بكت:سحر ماما تعبانة وبناخذها للمستشفى

    سحر جمدت لما سمعت ان امها تعبانة ماتدري ليه حست انها تبي تبكي.

    سحر:أي مستشفى؟
    ترف:مستشفى ال.
    سحر:خلاص انا شوي وبجي
    ترف:لا خلك عند العمال اخاف ياخذون شي من البيت
    سحر:بستين داهية البيت ماما اهم

    سكرت الخط بسرعة وقالت للسواق يشغل السيارة.

    ترف عصبن عنها ابتسمتعرفت قد ايش سحر تحب امها وتخاف عليها عكس ما تحاول تبين.

    **************************

    اسيل دخلت للغرفة مرة ثانية وشافت لينة للحين على نفس حالتها ماسكة يد فيصل وتبكي.

    اسيل حطت يدها على كتف لينة:لينة قومي
    لينة:خليني شوي
    اسيل:لينة الدكتور يقول لازم ما نطول
    لينة:مالي دخل ابي اجلس معه
    اسيل:طيب لو تركي
    لينة قاطعتها:لا تنطقين اسمه قدامي اكرهه
    اسيل:لينة لا تخليني اندم اني قلت لك
    لينة:بالعكس لو مكا قلتي لي كنت بزعل منك

    رن جوال اسيل وطلعت بسرعة لان مو زين يرن الجوال عند الاجهزة ممكن يسبب حالتة وفاة للمريض.

    اسيل:هلا ترف
    ترف وهي تبكي:اسيل ماما تعبانة
    اسيل بخوف:شفيها؟
    ترف:مدري تكح بقوة احنا الحين بالمستشفىدخلوها على الطوارئ على طول
    اسيل:طوارئ؟
    ترف:أي
    اسيل:طيب خلاص الحين بجي
    ترف:بس لينة مدري وينهاجوالها مقفل
    اسيل ناظرت لينة من الدريشة:لينة معي دقايق ونكون عندكم
    ترف:اوكي باي
    اسيل:باي

    اسيل رجعت داخل الغرفة

    اسيل بهدوء:لينة
    لينة:
    اسيل تنهدت:لينة ماما تعبانة
    لينة طالعت اسيل وكانها ما استوعبت كلامها
    اسيل:هي بالمسشفى الحين
    لينة بخوف:شفيها؟
    اسيل:مدري يلا خلينا نروح

    لينة طالعت فيصل لاخر مرةباست جبينه وهمست.

    لينة:احبك

    طلعت هي واسيل وهي تحس بخوف مو طبيعيراسها قام يعورها وقلبها خلاص ما عاد يتحمل اكثر من كذاصحيح لين قالو المصايب لاجت تجي مرة وحدة.





    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    راحو لقسم الطوارئ وشافو زياد واقف وشكله ينتضرهم لانه اول ما شافهم ركض لهم.

    اسيل:زياد امي شفيها؟

    لينة((لو تدرين انها مو امك))

    زياد:دخلوها للعملياتالله يستر

    اسيل حطت يدها على فمها ونزلت دموعها.

    لينة((ياربي وش هالمصايب الي تتحذف ورى بعضاول شي اسيل وبعدين فيصل والحين اميوش باقي بعد الله يستر بس))

    ماحست الا بيد على كتفههاالتفتت بسرعة وشافت تركي يبتسم لهالفت وجهها وناظرت الممر.

    تركي:لا تخافين ان شاء الله بتقوم بالسلامة
    لينة بهدوء:ان شاء الله
    تركي:شنو قال لكم الدكتور؟
    لينة تنهدت بملل:لسى ما ندري

    تركي حس انها متضايقة فما حب يكثر معها كلام

    تركي:بناجل العرس لحد ماتقوم امك بالسلامه

    ((لينة))

    يمكن الوقت مو مناسببس مدري ليه حسيت بفرحة كبيرة لما قال لي تركي انه بياجل العرسنستني شوي من الهم الي كان بقلبيويمكن تكون فرصة اني الغي الزواج مرة وحدة

    طلع الدكتور من غرفة العملياتتوجهت له اسيل بما انها تشتغل بالمستشفى

    اسيل:دكتور طمني شسالفة؟
    الدكتور:الرئة عندها تعبانة شوي وهاذا الي يسبب لها الكحة القوية
    اسيل:طيب يعني هي الحين كويسة
    الدكتور:للاسف انتو حقتوها بوقت متاخر والحين احنا نحاول نساعدها

    دق جوال اسيل وردت بدون ماتشوف الرقم

    اسيل:الو
    سحر بصوت مبحوح:اسيل ماما شفيها؟
    اسيل:انتي وينك؟
    سحر:انا بالمستشفى عند الطوارئ
    اسيل :طيب الحين بيجي زياد عندك

    قالت لزياد وراح يجيب سحر

    سحر:زياد ماما شفيها؟
    زياد:الدكتور يقول ان رئتها تعبانة
    سحر:ليه؟
    زياد:مدري بس للحين ما خلصو من العملية

    سحر بكت.

    زياد كسر خاطره شكلها اول مرة يشوفها تبي او يشوف نظرات الخوف بعيونها.

    زياد:خلاص سحر اهدي
    سحر بين شهقات:ما اقدر

    وصلو لعند ما هم موجودين وجلسو معهم

    صار لها ساعتين بغرفة العمليات وماطلع احد يطمنهم.

    اسيل:شنو هاذا ساعتين بالعملية لو ولادة كان خلصت
    ترف وهي تبكي:انتي شفيك اسكتي شوي

    اسيل طنشتها وجلست تمشي بالممر بتوتر

    لينة قلبها مقسوم لقسمتيننص عند امها والنص الثاني عند فيصلاثنينهم مصيرهم مجهول وماتعرف شنو بيصير عليهم

    طلع الدكتور وكان ملامحه باردة مافهمو منه وش فيها
    اسيل:دكتور طمني شنو صار؟
    الدكتور بهدوء:خلو ايمانكم بالله قوي
    اسيل:يعني شنو مو فاهمة قصدك؟
    الدكتور:البقاء لله امكم توفت

    صدمة على وجه الكلاسيل حطت يدها على فمها والتفتت على خواتها.لينة حست قلبها وقفمعقولة امها تموت بهالسهولةبعد مالقوها تروح بالهسهولة.ترف انهارت على الارض وبكتجالها زياد يحاول يهديها بس مافي فايدةرمت نفسها بحضة وبكت اكثرسحر كانت مصدومة ومو مبين شي على وجهها دموع تنزل بدون أي تعابير على الوجهقلب ينزف لانه فقد اغلى شخص على قلبهندمت على كل لحظة ضيعتها وهي بعيدة عن امهاتذكرت كيف امها كانت حنونة معاها وهي كيف كانت قاسيةتمنت الزمن يرجع لورى وتصلح كل غلطة غلطتها بحياتها.

    *****************************

    طلع من البيت وهو يغني يحس انه مبسوط بس مايدري ليه كذا فجاة حس بنشاط وحيوية

    طلعت ابرار من البيت وهي مبتسمة بس اول ماشافته كشرت

    سامي وقف وطالعها بتفحص

    سامي:اوه ابرارشعندك كاشخة اليومطالعة حلوة يالزفت
    ابرار تخصرت:اول شي لاتسبوثاني شي احم احم اصلا انا من زمان حلوة
    سامي:ههههه والله ماخذة بنفسك مقلب
    ابرار:انا مدري ليه قاعدة اخذ واعطي معك
    سامي:لاني حلو وانتي ما تقدرين تقاومين جاذبيتي
    ابرار:اهم شي جاذبيتك بشق هدومي من جمالك وااي ما اقدر

    سامي رفع حاجبه وقعد يطالعها من فوق لتحت.

    ابرار توترت من نظراته:انت هي ليه تطالعني كذاكاني مو عاجبتك بس
    سامي حس بنفسه:لا اكيد عاجبتني

    ابرار طنشته وراحت للسيارة.

    سامي بسرعة:ابرار
    ابرار التفتت عليه:نعم تبي تكمل الهوشة ترا مالي خلق
    سامي قرب لعندها:لابس.(سكت)
    ابرار شالت نظارتها:شنو تبي؟
    سامي بلع ريقه بتوتر:اااوين بتروحين؟
    ابرار تخصرت:خير
    سامي:قصدي وين بتروحين بهاذا الوقت؟
    ابرار:وانت شدخلك
    سامي:ولد جيرانكم
    ابرار:احلف بس توني ادري
    سامي:يلا عاد تكفين قولي لي وين بتروحين
    ابرار:ليه تبي تعرف؟
    سامي:ابي اتطمن عليك
    ابرار:خيير
    سامي:خلاص خلاص مو لازم
    ابرار لبست نظارتها وركبت السيارة:الحمد الله والشكر

    سامي((شفيني انا الحمد الله والشكر اول ماشفتها مدري وش صار ليليكون احبها.لا وع انا وابرار الله لا يقوله هاذا الي ناقص بعد))

    *****************************

    بالسيارة كانت جالسة ومتوترةماتدري ليه كلامه وترهاتصرفاته غريبة اليومدق جوالها(نصفي الثاني يتصل)) ابتسمت وردت.

    ابرار:هلا حمود
    محمد:ابرار دريتي بالي صار؟
    ابرار باستغراب:شنو؟
    محمد:ام اسيل توفت
    ابرار بصدمة:متى؟
    محمد:قبل شويالخبر انتشر بالمستشفى كلها
    ابرار:ياقلبي عليك يا اسيلطيب هي كيفها الحين؟
    محمد:مدري عشان كذا انا داق عليك ابيك تروحين هناك وتطمنيني عليها ما اقدر اروح لها وولد عمها هناك
    ابرار:طيب
    محمد:اذا شفتيها دقي علي ابي اسمع صوتها واتطمن عليها
    ابرار:اوكي

    سكرت من محمد وقالت للسواق يروح للمستشفى وبعدين دقت على بسام عشان تاجل موعدها معه.

    *************************

    بعد اسبوع.مر حزين على الكلخلص العزا وماقامو يجون لهم ناس كثير.
    لينة جالسة بالصالة وتقرا قران
    خلصت من قرايته وحطته على الطاولة

    لينة تنهدت بتعبوكانها تحاول تطلع جزء من همها بهاذي التنهيدة:الله يرحمك يا يمه ويغمد روحك الجنة

    نزلت اسيل من الدرج وجلست بجنبها.

    اسيل:كيفك لينة؟
    لينة:الحمد الله(حطت يدها على فخذ اسيل)وانتي شلونك الحين ان شاء الله احسن؟
    اسيل بهدوء:ايوه احس من اولبس انا محد كاسر خاطري غير ترف وسحر وربي ينرحمون مقطعين نفسهم من البكى
    لينة:بروح اشوفهم بعد شوي

    ظلو ساكتين وكان كل وحدة فيهم تبي تقول شي للثانية بس مو عارفة شلون
    اسيل انتبهت للينة واضح انها متوترةهادية تفرك يدينها ببعض

    اسيل بهدوء:لينة
    لينة طالعتها:هلا
    اسيل:احس ان في شي تبين تقولينه
    لينة بتوتر:شي مثل شنو؟
    اسيل:مدري انتي قولي لي
    لينة:لا انتي تتوهمين.مافي شي
    اسيل:انتي للحين ماتبين تركي؟
    لينة طالعت النافذة الي قدامها:ولاعمري راح ابيه
    اسيل:بس هو يحبك طول ايام العزا وهو ما جلس على حيله كل شي سواه معنا وكانه واحد من اهل البيت وحتى قبل ماتتوفى ماما كان معنا بالمستشفى ووقت الدفن كان مع زيادتتوقعين كل هاذا علشان مين؟

    لينة تدري ان كلام اختها كله صح بس هي مو بكيفها ماهي قادرة تبلعه كل ماتشوفه تحس انها تشوف فيصل قدامها وهاذي تعتبر خيانة وهي مستحيل تخون احد.

    لينة:واجب
    اسيل:شنو واجب انتي بعد هو يسوي كل هاذا عشانك افهمي عاد حرام عليك يالينة انتي دايما تسفهينه وما تعطينه وجه
    لينة قامت بعصبية:اروح اشوف ترف وسحر احسن
    اسيل:لينة لا تتهربين

    لينة طنشتها وراحت للدور الثاني.

    *****************************

    وقفت عند الدرج وناظرت وين اسيل جالسةحست بندم انها صرخت عليها بس عصبن عنها المشاكل الي صارت بالفترة الاخيرة سببت لها ضغوطات نفسيةاول شي تدري ان اقرب وحدة لها من خواتها مو اختها وبعدين تدري ان فيصل يصارع الموت وهي مو قادرة تسوي شيووفاة امها كانت اكبر صدمة تعرضت لها.هاذا غير موضوع تركي.

    مسكت راسها بالمحست بدوخة من كثر التفكير قررت تروح لغرفتها ترتاح شوي

    دخلت لغرفتهاطفت الانوار وماخلت غير نور الشمس يتسلل من بين الستارة الكبيرة بالغرفة.انسدحت على السرير عشان تستعد للنومسمعت صوت طق على باب الغرفة

    قالت بتعب:ادخلي

    دخلت سحرلينة طالعتها باستغرابشكلها صاير غريب مو سحر الي تهتم بنفسها وما تطلع من غرفتها الا بمكياج يبرز انوثتهاكانت لابسة بنطلون جينز وبلوزة هاي نك اسود والحجاب على كتفهاوجهها خالي من أي مكياج لونه اصفر وشعرها مبهدل وكانها ما مشطته من شهر

    لينة باستغراب:سحر؟
    وقفت قدامها وقالت بصوت مبحوح:معليه اجلس؟
    لينة:اكيد تعالي

    سحر جلست جمبها بكل هدوء وبدون ماتقول ولا كلمة.

    لينة حطت يدها على كتفها:شفيك؟

    سحر طالعتها بعيون مغرقتها الدموعرمت نفسها بحضنها وبكت.

    لينة وهي تمسح على شعرها:حبيبتي شفيك؟
    سحر وهي تبكي:انا حقيرة
    لينة:ليه تقولين كذا؟
    سحر:لان ماما كانت طيبة وحنونة معاي واناوانا كنت كل اصرخ عليها واعاملها بطريقة.(ماقدرت تكمل وبكت)

    لينة:شي طبيعي انك ماتتقبلينها بالاولبس انتي تحبينها صح؟
    سحر:أي احبهابس هي اكيداكيد تكرهني
    لينة:لا حبيبتي ماما ماكانت زعلانة منك وعمرها ماكرهتك اصلا هي دايم كانت تقول لي ان سحر طيبة وهي تحبك اكثر مننا كلنا
    سحر رفعت راسها وطالعتها ببراءة زي الاطفال:جد؟
    لينة ابتسمت بهدوء: وجدين بعد

    ضمت لينة بقوة.

    سحر:سامحيني لينة لو سويت شي ضايقك
    لينة:بصراحة انتي سويتي اشياء كثيرة ضايقتني وما اظن اني بسامحك عليها
    سحر مدت بوزها:ادري
    لينة ضربتها على راسها بخفة:ههه امزح وش فيك انا عمري مازعلت منك عشان اسامحك
    سحر:لينة ممكن اقول لك شي
    لينة:قولي حبيبتي
    سحر:مممانتي تحبين تركي؟

    لينة كانت تمسح على شعر سحر بس لما قالت كلمتها وقفتشلون تحب تركي وهي كل تفكيرها بفيصلشوقها له عيونها له كل شي فيها لهشلون بسهولة تحب غيره.

    سحر انتبهت لسكوت لينةرفعت راسها شوي وطالعتها

    سحر:لهالدرجة سؤالي صعب؟

    لينة انتبهت لنفيسها وابتسمت على سخرية القدر الي جمعها بواحد ماتبيه بس يبيها والي تبيه ماتدري وش مصيره.

    لينة رجعت تلعب بشعر سحر:انتي متى اخر مرة مشطتي فيها شعرك او متى اخرمرة غسلتي فيها شعرك؟
    سحر مسكت شعرها:قبل امس
    لينة:وما مشطتيه طبعا
    سحر:لا
    لينة:روحي جيبي المشط من زمان ما مشطت شعرك
    سحر:اقول لا تضيعين السالفة وجاوبيني على سؤالي
    لينة باستهبال:أي سؤال؟
    سحر:يوو لينة لا تقعدين تستهبلين عليقولي لي تحبين تركي ولا لا؟
    لينة تنهدت:اكذب عليك لو قلت احبه
    سحر رفعت راسها وشهقت:يعني ماتبينه؟
    لينة سحبتها لعندها:وطي صوتك.هي مو مسالة ما ابيه بس يعني انا ما احس بشي اتجاهه يعني مجرد ارتياح
    سحر:وهالارتياح ممكن في يوم يتحول لحب؟
    لينة((مستحيل)):مستحيلانتي شطاري عليك الحين تساليني؟
    سحر:ممم بس كذا
    لينة:لاااسوسو ليكون في احد هنا(وهي تاشر على قلب سحر)
    سحر بارتباك:لا مافي احدتدرين خلاص ماله داعي

    قامت من السرير.

    لينة:تعالي وش هاذا الي ماله داعي؟
    سحر:يوووه ولا شي
    لينة:هههه

    حست ان جلستها مع سحر عدلت نفسيتها شويبعد ما كانت بحالة مزرية

    سحرطلعت راسها من ورا الباب:لينة

    لينة رفعت راسها لها.

    سحر:شكرا
    لينة ابتسمت:عفوا

    راحت لغرفتها وهي تحس بارتياح شويبس كاسرة خاطرها ترف من يوم ما ماتت امهم وهي مو راضية تطلع من غرفتها.

    قررت تروح تشوفهاراحت للجناح حق ترف واتجهت لغرفتها

    طقت الباب بس ما سمعت ردفتحت الباب بهدوء وشافت ترف منسدحة على السرير ومعطيتها ظهرها

    سحر بهدوء:ترف
    ترف:
    تقدمت لسريرها وجلست بجنبها:توتو

    ترف كانت مغمضة عيونها بس مو نايمةمالها خلق تكلم احد
    سحر درت انها مو نايمة لان مبين من حركته عيونها الخفيفة.

    سحر:صحيح انك نايمة بس ممكن اتكلم معك شوي
    ترف:.
    سحر:باخذ سكوتك على انه موافقة منك مو يقولون السكوت علامة الرضا

    جلست تلعب بشعرها:تدرين عادانا احسدك
    ترف فتحت عيونها وناظرتها باستغرابقالت بهدوء:ليه؟
    سحر حاولت تحبس دموعها:لانك كنتي اكثر وحدة تجلس مع مامابس انا كنت كل اعاملها زفت

    ترف لاحظت دموع سحرضمتها

    ترف:ندمانة؟
    سحر بكت:مرةيليت لو الزمن يرجع
    ترف:تراها مو زعلانة منك
    سحر:وانتي شدراك؟
    ترف:لانها تحبك وهي قالت لي قبل لا تموت انها عمرها ماراح تزعل منك

    سحر ابتسمت

    ترف:انا بعد احسدك
    سحر وهي تمسح دموعها:ليه؟
    ترف:لانك تشبهينهاممكن باي وقت تكونين مشتاقة لشوفتها مجرد انك توقفين قدام المراية وتطالعين نفسك
    سحر ابتسمت:تدرين عمري ما لاحظت
    ترف:لانك ماكنتي تشوفين الانفسكبس الحين انتي تغيرتيرجعتي سحر الي اعرفها لما كنا صغار
    سحر:شرايك ننزل للحديقة بالله مامليتي من الغرفة
    ترف:خلينا نجلس مع لينة واسيل
    سحر ابتسمت:ايوه بقول لهميلا تعالي معي

    طلعت ترف مع سحر برة الغرفة وراحو لغرفة لينةنزلو هم الثلاثة وشافو اسيل جالسة بالصالة
    طلعو كلهم للحديقة وقعدو يتكلمون مع بعض وكل وحدة تحاول تشيل الهم عن الثانية.

    جلسو على المرجيحة الكبيرة الي تطل على البركة.

    سحر وهي تفرك يدينها ببعضها:ماتلاحظون هاذي اول مرة نجلس فيها مع بعضاقصد يعني احنا ما نجتمع الا اذا في شي
    اسيل:أي والله انا كنت اتشائم بصراحة لما نجتمع بس الحين احس اني مرتاحة
    ترف بهدوء:اخر مرة جلست هنا كنت مع

    (سكتت لما شافت نظرات خواتهاالحزن باين فيهاهم ما صدقو ينسون تقوم هي وتذكرهم)

    ترف:sorry
    لينة حطت يدها على راس ترف وخربطته بعفوية:لا عاديالله يرحمها
    الكل:الله يرحمها
    سحر:اقول لينة
    لينة:هلا
    سحر:شنو بتسوين بموضوع عرسك؟

    لينة صارت تكره هالسيرة وما تحب احد يكلمها فيها.

    لينة بعصبية:انتي شفيك امك ما كملت اسبوع من توفت وانتي جالسة تتكلمين عن العرس
    سحر باستغراب:ليه تصارخين علي؟

    اسيل حست بلينةهي تدري انها كره هالسيرة.

    قالت بسرعة:سحر لينة ما تقصد هي قصدها انها بتاجل العرس شوي

    سحر ناظرت اسيل وكان كلامها مو عاجبها.

    لينة هدت شوي:صدقيني سحر مو قصدي بس انا اعصابي شوي تعبانة هاليومين
    ترف:كلنا اعصابنا تعبانة
    سحر:ادريانا مو زعلانة منك عادي

    ظلو يسولفون ويضيعون وقت على ما امل انهم يخففون ولو شوي من احزانهم.

    **************************

    ابرار:لا حبيبي ما اقدر اليوم
    بسام:ليه ابرار وعبودي يبون يشوفونك
    ابرار:معليه مرة ثانية قلبي
    بسام:على راحتك عمري
    ابرار:مممم معليه اسال سؤال؟
    بسام:اكيد وشو؟
    ابرار:ممم زوجتكاقصد طليقتك
    بسام لاعت كبده من طاريها.قال بدون نفس:شفيها؟
    ابرار:كنت تحبها؟
    بسام تنهد بضيق:كنت اظن اني احبها بس لما تزوجتها بانت على حقيقتها
    ابرار:شلون يعني؟
    بسام:ابرار انا قلت لك زواجي منها كنت اكبر غلطةوابي انساها وانسى كل لحظة جمعتني معاها وكل شي بماضيي ماعدا عيالي طبعا
    ابرار:ليكون ضايقتك بسؤالي؟
    بسام:لا انا اتضايق منك مستحيل
    ابرار ابتسمت:فديتك والله

    كان جالس بغرفته وسمع كل شي.

    سامي((حتى ابرار طلعت تحبانا ليه حظي كذا اول بنت اعجب فيها من جد تطلع حبيبة اعز اصدقائيوبعدين ابرار وهاذا هي طلعت تحبانا مدري ليه معور راسي شنو يعني ابي احب وبسوبعدين الحب عذاب وزياد اقرب مثل ليليه اعور راسي واتعب نفسي واحب وانا عندي مليون بنت تحت رجلي وتستنى اشارة مني))

    رفع جواله بضيق 25 مس كولعقد حواجبه مين الي داق عليه
    3 مكالمات من زياد والباقي من سهى.

    سامي:ادق على الصايعة احسن لي

    دق عليها وماكملت النغم وعلى طول ردت.

    سهى:هلا سامووو واحشني يالدب
    سامي تافف بداخله بس هو الي دق:هلا سهىليه داقة
    سهى:شفيك ليه معصب؟
    سامي:مو معصب بس متضايق شوي
    سهى:ماعاش من يضايق سامو حبيب قلبي انت بس قولي مين الي جابت راسك وانا اذلها لك
    سامي عقد حواجبه:شمعن وحدة.يمكن واحد
    سهى:ههههه لاني عارفتك عدل مافي شي يضايقك الا اذا كانت وحدة عاجبتك وما تقدر توصل لها صح ولا لا

    سامي وهو يطالع دريشة ابرار الي جالسة ومندمجة مع الجوال.

    سامي:صح
    سهى:عشان تعرف اني فاهمتك بسقولي مين هاذي؟
    سامي:وحدة
    سهى:اعرفها؟
    سامي:لا
    سهى:طيب عرفني عليها وشوف شلون اجيبها لك
    سامي:لا شكرا ماله داعي
    سهى:بكيفك بس يعني لو بغيت يعني انا بالخدمة
    سامي:يصير خير
    سهى:الا ماقلت لي شخبار زيود ليه ماصار يجي؟
    سامي:لا زياد اعتزل
    سهى:افا ليه؟
    سامي بصوت واطي:الحمد الله والشكر(علا صوته)شكلي بسوي مثله
    سهى:لا عاد كله ولا سامو ما اقدر على فراقك
    سامي:بس انا اقدر
    سهى:يوه سامي وش فيك قلبت علي؟
    سامي:ولاشي بس طفشان(سمع صوت ضحكة ابرار)(ضغط على السماعة اكثر)ومقهور واحس اني بطق الحين
    سهى:هههه شدعوه سامو وش مسوية فيك هاذي؟
    سامي:تصدقين مدرياكيد ساحرتني لاني ما كنت اطيقها
    سهى:ما بعد عداوة الا محبة
    سامي:اعوذ بالله من هالمحبة ما ابيها
    سهى:هههه الحب مذلة
    سامي:لا عاد مو لدرجة اني احبهابس ما ابيها تطنشني
    سهى:افا في بنت بالعالم تقدر تطنش سامو
    سامي:شفتي وهاذا الي قاهرني
    سهى:لا انت حالتك صعبةلازم لك حفلة عشان تنساها
    سامي:في حفلة اليوم؟
    سهى:وكل يوم وحتى لو مافي بسوي لككم سامو عندي انا
    سامي((جد صايعة)):خلاص اليوم عندك
    سهى:لا الحفلة مو عندي بالاستراحة
    سامي:طيب خلاص

    سكر من عندها والتفت على الدريشة بس ما لقى احد بالغرفة
    بدل ملابسه وطلع من البيت بيغير جو ويضيع وقتندم لانه طلع الحين
    شافها قدامه وجالسة تعدل خصلات من شعرها.

    ابرار ما انتبهت لوجوده:اوف شكلي غلط شنو هاذا

    سامي((كل هالجمال وشكلك غلطاجل لو عدل شنو بيصير))

    ابرار التفتت وانتبهت لسامي الي يطالعهاعوجت بوزها وقالت بدون نفس:هلا
    سامي ابتسم وتقدم لها وهو يلبس النظارة:اهلين
    ابرار:شخبارك؟
    سامي((بخير بشوفتك)):يهمك؟
    ابرار بعدت عنه:مع السلامة

    وقفها صوته.

    سامي:انتي ليه كذا؟
    ابرار باستغراب:شلون؟
    سامي:ليه تعامليني كذاليه تكرهيني؟
    ابرار:ما اكرهكبس بعد ما ادانيك
    سامي:ليه؟
    ابرار:كذامن الله

    ركبت سيارتها وحركت
    سامي ظل واقف بمكان ويطالعها.


    مشكلتي اهواه وحبه هو مجنني
    والمشكله عن هوايا ماهو بداري
    اخاف ابوح بهوايا لا يخجلني
    واخاف يزعل علي ويزيد في ناري
    محتار مدري شسوي حيل شاغلني
    مليت افكر ولاهي نافعة افكاري
    مدري اعذره عشانه ماهو فاهمني
    ولا الومه عشانه سبة اضراري
    ساعات ارضى واقول كافي يكلمني
    كافي انه يسال علي وياخذ اخباري
    وساعات اطمع فيه كل يوم يقابلني
    جنني حبه ولاهو بحالتي داري
    *******************************

    دخل للشركة وهو متوتر مو عارف شلون بتكون ردة فعله اول مايشوفهوبخطوات ثقيلة ضغط زر الاصنصير وراح للدور الثالث

    وصل للدور وراح للسكرتاريا.

    :السلام عليكم
    حمد(السكرتير) بدون ما يطالعه:وعليكم السلام
    :ممكن اقابل الاستاذ زياد
    حمد رفع راسه:مين اقو.

    ماكمل كلامه اول ما شافهتفاجئ من شكله.بس حس بنفسه وكمل

    حمد:مين اقول له؟
    .:قوله واحد يبيك
    حمد:اسمك شنو؟
    :قوله واحد وخلاص
    حمد:حاضر

    رفع السماعة وضغط على رقم مكتب زياد.

    زياد رفع السماعة:خير حمد شسالفة مو قلت مابي احد يزعجني
    حمد:استاذ في واحد يبي يشوفك
    زياد:مين؟
    حمد:مدري يقول واحد وبس
    زياد:لا والله اساله مين
    حمد:سالته يقول يبيك ضروري
    زياد:يعني الموضوع ما يتاجل؟
    حمد:لا شكله ضروري
    زياد تافف:طيب دخله

    حمد سكر ولف على الرجال:تفضل

    توجه للباب وضربه بخفه.

    طلع صوت زياد من ورى الباب:تفضل

    دخل للمكتب وتننحنح عشان ينتبه له زياد
    زياد رفع راسها يشوف مين صاحب هالصوت.وقف وتفاجئ لما شافه.

    ******************************


    .نهاية البارت.





    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنات التجار وما لا تعلمون txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 07:52 PM
  2. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  3. ]**اقضي مع أفكاري غربة وترحال **
    بواسطة ذكرى قلب مجروح في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-Jan-2008, 04:40 AM
  4. **بنات السفير **رواية رومنسييييية.
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-May-2007, 06:41 PM
  5. رواية بنات الرياض قبل التعديل والنشر
    بواسطة تكحل بدمي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-May-2006, 10:40 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •