الملاحظات
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 52

الموضوع: رواية بنات أفكاري

  1. #21  
    البارت((15))
    دخل للمكتب وتننحنح عشان ينتبه له زياد

    زياد رفع راسها يشوف مين صاحب هالصوت.وقف وتفاجئ لما شافه.

    زياد((معقولة يكون هو.لا مستحيلاكيد انا اتخيلمستحيل يكون هواكيد احد يشبهه))

    زياد جلس وقال بهدوء عكس التوتر الي يحس فيه:مين انت؟
    ابتسم:معقولة ماعرفتنيلهدرجة تغيرت

    زياد لما سمع الصوت تاكد من شكوكه.صحيح الصوت متغير وفيه خشونة بس بعد يقدر يميزه عن أي صوت ثاني.

    زياد بتردد وشك:رراكان؟
    راكان تقدم له وهو مبتسم:كيفك زياد؟

    زياد مو مصدق الي يصير قدامههو راكان نفسه اخوهولا واحد يشبه له ونفس اسمه

    زياد:انت راكان؟.راكان اخوي
    راكان:مو ملاحظ الشبه

    زياد دقق بملامح راكانهو اصلا مو محتاج يدقق فيه لان العمي بيلاحظ الشبه بين زياد وراكانخصوصا انهم توائم.

    زياد تقدم له:كيف تكون راكان اخويوانت(حس ان مخه وقف عن التفكير)شلونابوي قال انك
    راكان:شفيك زياد؟معقولة ماعرفت اخوك

    زياد مسكه من كتفه يبي يتاكد اذا هو موجود جد ولا هو يتخيل.

    زياد:شلون انت قدامي وجالس اكلمك وابوي قال انك.

    سكتماتوقع ان ابوه يكون بهاذي القسوة والدنائةمعقولة يقول عن ولده انه ميت وهو عايشكيف طاوعه قلبه.

    راكان:زياد امي تسال عليك تقول ليه ما تجي تزورها او حتى تدق تسال عنهامن يوم ما طلقها ابوي ماعد شفناك ولا سمعنا صوتككيف هانت عليك امككيف ما قدرت تسال عن اخوك الوحيد كل هالسنين؟

    زياد اخذ نفس يهدي توتر اعصابه للحين مو مصدق الي يسمعه ومو مستوعب الي يصيرطول عمره وهو متوقع ان امه واخوه ميتين والحين يطلع اخوه فجاة ويقوله امك تسال عنكشلون

    راكان:انا جاي اسالك واطمن امك عليك ليه ماترد

    زياد حس انه مايقدر يوقفجلس على اقرب كرسي وهو يحس براسه بنفجر من الصدمة

    زياد:ابوي قال انك انت وامي متو بحادث سيارة
    راكان باستغراب:أي حادثاصلا ابوي طلق امي وبعدين هي خذتني وانا وابوي اخذك انتكيف ابوك يقول اننا متنا؟
    زياد مسك راسه ووقف:مو معقولة الي قاعد يصيرماني مصدق ان ابوي يطلع كذااوكي انا ادري انه ينصب وينهب وادري انه قاسي مو لهاذي الدرجة
    راكان طالع زياد:انت كيف صدقت كلامه؟
    زياد:راكان انا كان عمري 10 سنوات ويمكن اصغر شلون تبيني اعرف
    راكان:انا مو زعلان منكمشتاق لك حيل ياخوي

    زياد ابتسم وضمه باقوى ما عندهمشتاق له ومحتاج له اكثر من كل شيطول عمره كان يتمنى ان اخوه يكون عايش والحين هاذا هو قدام عيونه وضامه بين ذراعاته.

    زياد:وانا اكثر ياخويوانا اكثر

    ******************************


    يسوق السيارة و الدخان بيدهيحس بتوتر مو طبيعيمايدري وش يصير فيه كل مايشوفهاهاذا مو حب الي يحس فيههاذا اكبر من الحب بمليون مرةمايقدر يقاوم هاذا الشعور اكثر من كذا.كان دايم يكذب على نفسه ويوهم نفسه انه يكرههايختلق المشاكل بينه وبينها بس عشان يوصل لها هالشعورالكرهطيب ليهليه مو راضي يعترف انه يحبها ومايقدر يفارقفها ولا دقيقةوالحين بعد مادرى انها تحبوده يعترف لها باسرع وقت بس عشان ما تضيع منه.

    ضرب الدركسون بقوة وهو يتذكر ضحكاتها وكلماتها.
    حبيبيحياتيعمري
    ليه تكون لغيرهليه ماتقولها له هوهو الي يحبها مو غيره

    انقطعت افكاره اول ما سمع صوت البواري حق السيارات الي حولهانتبه للسيارة الي قدامهداس على الفرامل بقوة وبستر من الله وقفت السيارة قبل لا تصدم بالسيارة الي قدامها

    سامي اخذ نفس يخفف توترهرمى السيجارة بعصبية من الدريشة

    سامي:حسبي الله عليك يا ابراروش مسوية فينيكنت بموت وانتي ولا على بالكطبعا همك الوحيد حبيب قلبك وبساخ بس لو اشوفهوالله لاذبحهابي اشوف مين هاذا الي قدر يملك قلبكشنو فيه زود عني

    فتح المراية الي فوق الدركسون وشاف شكله

    جذاب لابعد الحدودحتى انه احلى واكثر وسامه من زيادعيونه رمادية وشعره اسود مثل اليلابيض وشفايفه ورديةالف بنت تتمناهليه هي تكرههليه ما تنجذب لهليش؟

    ****************************

    بعد اسبوعين.

    راكان:وشخبار بنات عميترف ولينة وسحر واسيل؟
    زياد:كلهم بخيرودي اشوف وجيههم اول ما يشوفونك
    راكان:تتوقع يتقبلوني؟
    زياد:اكيدتبي تروح لهم؟
    راكان:الحين؟
    زياد:أي الحين
    راكان:اوكي

    قامو وطلعو من المكتبحمد صار يطالعهم وهو متفاجئاشكالهم مرة متشابهه وكان في مراية قدام كل واحد منهم.

    **************************

    بالسيارة.

    زياد وهو مبتسم:وربي للحين مو مصدق انك قداميماني قادر استوعب
    راكان:ههههه حتى انا

    انتبه لصورة معلقة بالسيارةشالها وناظرها باهتمام.

    راكان:زياد
    زياد طالعه:هلا
    راكان:مين هاذي؟

    زياد ناظر بالصورة الي بيده((ياربي هالصورة ذي بس فاضحتني))

    زياد وهو يشغل السيارة:هاذي ترفبنت عمك
    راكان طالعه وابتسم بخبث:وليه حاط صورتها بسيارتك؟

    زياد ناظره وهو يحاول يخفي توتره خصوصا انه ماقال له عن حبه لترف ولا عن أي شي صار بينهم.

    زياد:بس كذا
    راكان:اقول زياد تراك ماتعرف تكذب
    زياد زاد توتره:شنو تقصد يعني
    راكان:يعني قول الحقيقة
    زياد:هاذي الحقيقة
    راكان قرب له:لا تفكر اني مو حاس بتوترك

    زياد طالعه واخذ نفسشلون نسى انه توامه وطبيعي يحس فيه

    زياد:يلا بس لا نتاخر
    راكان جاراه بالموضوع مايبي يضغط عليه:ماراح تدق عليهم قبل لا نروح
    زياد ابتسم:لا خلها مفاجاة احسن

    ((راكان))

    حسيت بالحماس لاني بشوف بنات عمي الي صار لي سنين ماشفتهمجلست اناظر الشوارع بالشرقية مااذكر منها ولا شيكنت صغير لما تركتها اخر مرةاشتقت لها واشتقت لزيادواشتقت لكل شي بماضيي هنابس في شخص واحد اتمنى اشوفهابي افهم منه اشياء كثيرة((ابوي))ما ادري اذا هو يستحق هاذي الكلمة ولا لاالتفت على زياد الي جالس يسوق ولابتسامة على وجهه وكل شوي يناظرني ويبتسمرديت له لابتسامة وانا احس بساعدة بداخلي لاني شفتهبس كل ما اتذكر ابوي تنحرج هالسعادة وماراح تكمل الا اذا كلمته وفهمت منه ليه سوى كذاليه تركني انا وامي وقال اننا ميتينودانا للرياض ومنعنا نرجع هناهدد امي انه بياخذني منها مثل ما اخذ زيادماكلف نفسه يرسل لنا فلوس عشان نعيش فيها ولا حتى يتصل يتطمن عليتنهدت بضيق وسندت راسي على السيارةفرق بين سيارة زياد وسيارتيواكيد بعد بيكون نفس الفرق بين بيتنا وبيتهم هاذا اذا ما كان قصرللحظة حسيت بغيرة من زياداكيد ابوي حنون عليهماعنده غيرهكل طلباته مستجابة والي يبيه متوفر له

    راكان بتردد:ممكن اسالك سؤال؟
    زياد:اكيد تفضل
    راكان:مممابويكيف يتعامل معك؟
    زيادضحك باستهزاء:وهاذا تسميه ابو
    راكان:تبي تفهمني انه مو حنون معك
    زياد رفع حاجبه:حنونتصدق ما اعرف وش معنى هالكلمةحنان الابعمري ما شفته
    راكان:كيف يعني؟
    زياد:يعني من انخلقت وابوي قاسي وعمره ما حن عليالتواصل الوحيد الي يصير بيني وبينه لما اطلب منه فلوسفلوس وبسلا وبالزور يطلعها بعد تطلع عيوني قبل ما يطلع ريال من جيبهاحسه وده يذبح نفسه ولا يصرف قرش
    راكان بدهشة:لهاذي الدرجة؟
    زياد:اسكت بس ابوي ماعمري شفت احد ابخل منه ولا اقسى منهلا وفوق هاذا كله لسانه طويلبالله هاذا ابومايصرف فلوسه الا على حريمه وبس
    راكان:كيف تحكي كذا عن ابوك؟
    زياد:راكان انت لو شفت الي انا شفته كان ذبحته من زمانانا احسن شي سويته اني عزلت شغلي عنه عشان اظمن مستقبلي

    راكان طالع زياد بدهشةماتوقع ابوه يكون كذابس كلام زياد اثبت له وبعد كلام امه عنه وعن الي شافته منه.

    زياد:على فكره اذا وصلنا لعندهم عزيهم
    راكان:في مين؟
    زياد:امهم توفت قبل اسبوع
    راكان:لا حول ولا قوة الا بالله

    سكتو لدقايقكل واحد باله انشغل بشي.

    راكان:زياد
    زياد:هلا
    راكان:عرفني عن نفسك ابي اعرف عنك كل شي
    زياد:هههههههه
    راكان:ليه تضحك حكيت شي يضحك؟
    زياد:لا بس مو غريبةتوام وما نعرف شي عن بعض
    راكان ابتسم:شنسوي بعد

    ***************************



    ابرار:انا جيت بس علشانك(وهي توجه كلامها لابرار بنت بسام)
    بسام:لا والله يعني مو على شاني
    ابرار باحراج:بسام مو قدامها
    ابرار الصغيرة:بابا ابي الاب(بابا ابي العب)
    بسام بحنان:روحي حبيبتي

    راحت تلعب وبسام التفتت على ابرار وهو مبتسم.

    ابرار:ليه ما جبت عبودي معك؟
    بسام:توه صغيرخليته عند امه

    ابرار كشرت اول ماسمعت طاري زوجته.

    بسام مسك يدها:حبيبتي لا تتضايقين والله ماكان قصدي
    ابرار انحرجت:بسام الناس تطالعنا

    حاولت تسحب يدها بس بسام شد عليها اكثر.

    بسام:واحنا شدخلنا بالناستصدقين لما اشوفك انسى كل الي حولي وما اقدر افكر الا فيك

    دقات قلبها تزيد مع كل كلمة يقولهاتتمنى تظل معه طول المر كذاماسك يدها ويتغزل فيهاماتبي أي شي يغير عليهمتتمنى الزمن يوقف على هالحظة.

    دخل سامي للمطعم عشان ياخذ له شي سريعبس تفاجئ لما شاف ابرار.حس دقات قلبه تزيد والحرارة ملت المكان.انتبه للشخص الي معاها وماسك يدها بكل حبوقاعد يطالعها وكانه شوي ويكلها بعيونه.يبتسم لها واكيد قاعد يتغزل فيها لان شكلها المستحي من كلامه واضح.حس النار تشتعل بقلبه
    لا شعوريا تقدم لعندهم وهو ضاغط على مفتاح السيارة الي بيده

    سامي من بين اسنانه:اهلين

    ابرار تفاجات لما شافت ساميسحبت يدها بسرعة من يد بسام

    بسام طالع سامي باستغرابواستغرب اكثر لما لاحظ توتر ابرار لما شافته

    بسام باستغراب:هلا اخوي بغيت شي؟

    سامي طالعه بعصبية واحتقارالتفت لابرار الي واضح انها متفاجاة ومرتبكة.

    سامي:شخبارك ابرار؟

    حست لسانها انربطماهي قادرة تتكلم ولاعارفة ايش تقولاخر شخص توقعت تشوفه هو سامي

    بسام تنرفز من وجود سامي:خير اخوي شبغيت؟
    سامي ضغط على يده اكثر يحاول يتناسا وجود بسام:انا ماني اخوك ومايشرفني اكونوانتيامك دقت علي تبغاك.مادرت انك نايمة بالعسل

    ابرار خافت من نظراته وطريقته بالكلام اول مرة تشوفه كذا

    سامي عصب:ماتسمعين اخلصي قومي امك تبيك

    مسك يدها وسحبهابس بسام وقفه

    بسام:خير من انت؟

    سامي ماقدر يتحمل اكثر من كذاترك ابرار بقوة ومسك ببسام من كم البلوزة الي فوق

    قال من بين اسنانه:اسمع انا سكت عنك كثيرخلك ساكت بدال ما اقوم اتوطى ببطنك

    رماه بقوة على الكرسيوسحب ابرار وطلعو من المطعم.

    ابرار بنرفزة وصراخ:اتركني.اقول لك اتركني.سامي
    التفت عليها بعصبية وعيونه تطلع منها شرار:اسكتي بدال ما اوريك شغلك

    بسام طلع من المطعم وسحب سامي من كتفه.

    بسام:هي انت انا

    ماكمل كلامه لان جاله بقس قوي من ساميطيحه على الارض
    ابرار صرخت من الصدمة وحطت يدها على فمها.

    سامي بصراخ ونرفزة:انا ولد عمها وصدقني لو شفتك مرة ثانية ما يفكني منك غير الموت

    سحب ابرار بقوة ودخلها للسيارة

    ابرار بصراخ:انت شفيك انجنيت

    سامي طنشها وشغل السيارة.

    ابرار كملت:وبعدين مين سمح لك تسوي كذاتضرب الرجال وتسحبني بهاذي الطريقة قدام الناسلا وتركبني سيارتك غصبوبعد ما كفاك وتقوم و.

    سامي قاطعها بصراخ:ممكن تسكتين

    ابرار سكتت لثواني تستوعباول مرة تشوفه بهاذي العصبية

    رجعت تصارخ:لا مو ممكن وبعدين بصفتك مين تسوي كذا.عشان امي مثل ما قلت ولا لانك ولد عمي يالكذاب

    سامي ضحك بقهر وهو يرجع شعره لورى.

    ابرار استغربت((هاذا شفيه ليكون انجن؟!))

    ابرار:سامي شفيك؟
    سامي:هههه(اخذ نفس عميق):حتى انتي تحبينحظي حلو تدرينهههههه

    ابرار مو فاهمة شي((لا هاذا مجنون رسمي))

    حس العبرة خانقتهماكلفت نفسها حتى ترد عليه.وقف عند الكورنيش ونزل من السيارة.بس قبل لا ينزلالتفت لها وطالعها وهو يحاول يخفي دموعهمايدري ليه يحس ان نفسه يبكي.

    ابرار استغربت نظرتهماتدري ليه ققلبها عورها عليه مع انه مايستاهل بنظرهاتاففت ونزلت من السيارة.

    وقف على سور البحر وجلس يطالعه وهو متحسر على حبه الي مات قبل لا ينولد.مسح دمعه نزلت على خدهطالع اصبعه يشوف بقايا الدموع الي عليه.

    سامي((انا ابكي؟!ومن يبكيني((بنت)).ومو أي بنت ياساميابرارابرار الي طول عمرك كنت تحاول تتجنبها وتكرهها فيكهاذي اخرتك تبكي والسبب هي))

    ابرار بهدووء:سامي(وقفت جمبه)شفيك؟

    سامي طالعها بحسرة وقهر((ليتني قدر اعترف لك بحبي وافتك من هالعذاب))

    ابرار حطت يدها على يده بحنان:قولي شفيك؟

    حس بكهربة تمشي بكل جزء بجسمهقلبه مادق ولا راح يدق الا لها.

    سامي((احبك))

    والله والله ان عروق قلبي كلها ترتاح لك
    ليت كل مثل ما خذت بيدك خذت بيدي
    من لمست ايدك وانا اتفداك واتفدى هلك
    مادريت ان الهوى والعشق بالمس يعادي

    سامي بتردد:ابرار انا.((سكت))
    ابرار:شفيكانت شنو؟
    سامي:احم احماحس اني تعبان شويبروح للبيت
    ابرار:مو قبل ما تفهمني ليه سويت كذا؟
    سامي:هاذا جزاتي اني خايف عليك
    ابرار:خايف علي من وشو؟
    سامي:منه ومن أي احد يقرب منكابرار ماتعرفين شكثر غلاتك عندي
    ابرار تفاجات من كلمته بس ما حبت تبين:هاذي لعبة جديدة؟
    سامي باستغراب:أي لعبة؟
    ابرار:لا تلوع كبديودني للبيت الحين ولوعدت حركتك البايخة مرة ثانية ما تلوم الا نفسك
    سامي:بس
    ابرار قاطعته بحدة:الحين
    سامي تنهد وقال بياس:تفضلي

    مشت قدامه بكل غرور.

    سامي((يالبي المغرورةوربي تجنن بس مشكلتها عنيدة ولسانهالسانها طوييل مرة وترد على الكلمة بعشر)).

    ابرار بصراخ:لين متى بنوقف يعني؟

    سامي انتبه انه صار له مدة واقف عند باب السيارةتوجه لجهتها وفتح لها الباب

    سامي:ليدز فيرست
    ابرار طالعته بغرور:اهم شي

    ركبت للسيارة وسامي سكر الباب بهدوء.
    وصل للمقعد حقه وجلسشغل السيارة بهدوء

    طول الطريق كان الهدوء سيد الموقف.

    في سؤال يدور براسههو متاكد انه عارف الاجابة بس يبي يسالهاعنده امل ولو 1 في المليون انه يكون عكس ماهو متصور.

    سامي بتردد:.تحبينه؟
    ابرار فهمت قصده بس حبت تستهبل شوي(قالت باستغراب مصطنع):مين هاذا؟
    سامي بنفس التردد:.ممالي كنتي معه
    ابرار:اهاا قصدك(قالت بدلع)بســام

    سامي((حلو واللهوتقول اسمه بعدمدري اذبحها الحين ولا شسوي فيهامعقولة ماتحسماتحس بدقات قلبي لهاماتحس نظراتي لها غيرتصرفاتيكلاميواسلوبيولا هالبسام هاذا عامي عيونهامالت عليه من زينه عاد)).

    سامي بغيرة واضحة:ايوه الي ضربته ومسحت فيه لارض

    ابرار استغربت نبرتهحاولت تكتم ضحكتها وهي تشوفه كيف ماسك الدريكسون وكانه شوي وبيكسره.

    ابرار:ليه تسال؟
    سامي وهو يحاول يخفي قهره وعصبيته:يعني بصراحة اشكالكم مرة لابقة على بعضحتى اساميكمابرار وبسامالله فيه احلى من كذاما اظن
    ابرار خزته:كانك تتطنز ولا يتهيئ لي
    سامي:لا ليه اتطنز
    ابرار:هالمرة بمشيها
    سامي:الحين جاوبي على سؤاليتحبينه ولا لا؟
    ابرار:واذا احبه يعني وش بتسوي؟
    سامي((اذبحك واذبحه)):يعني تحبينه
    ابرار تنهدت وهي تتذكر شكل بسام:ايوه

    سامي طالعها بعصبية ووده يقلب السيارة عليها

    سامي بقهر:مبسوطة يعني
    ابرار:انت شفيك اليوماحسك متغير
    سامي بنرفزة:لا والله يعني تلاحظينزين واللهوش لا حظتي بعد متغير فيني
    ابرار:سامي شفيك؟جد احس فيك شي
    سامي بصراخ:وانتي من متى يهمك لو فيني شي ولا لاخلك مع بسام حقك ذا

    ابرار طالعته باستغرابتصرفاته بجد غريبة هالايامصارت ما تفهمه

    ابرار تنرفزت كل شوي يصارخ عليهاتكتفت بعصبية وعيونها غرقت

    سامي لاحظ دموعهاقلبه دق بسرعةهو بكاهابكت بسبتههو الي زعلها.

    سامي((جد اني ****))قال بحنية:ابرار

    ابرار عقدت حواجبها ومدت بوزها بدلع بس بدون ما تقصد وطنشته

    سامي دق قلبه اكثر:ابرار

    صدت عنه وطالعت الدريشة.

    ابرار((شنو هاالمجنون الي انا جالسة معهمرة يعصب ومرة يحنوانا بعد ليه ساكته عليهليه ما اردلا شنو ارد اخاف الحين ينزلني بالشارعيسويها ذا المجنون))

    سامي:اسفوربي ماكان قصدي ازعلك


    ابرار((بعد يعتذريمى ليكون انجن من جد)).

    سامي((هاذي من جدها زعلانةوالله ما اقدر على زعلك)).

    سامي:ابرار والله مو قصدي
    ابرار طالعته باستغراب وخوف:ساميانت متاكد انك كويس؟

    سامي ابتسم وهو يشوف نظرة الخوف بعيونهامسكين مادرى انها خايفة منه مو عليه.

    سامي((دخيل الي يخاف علي انا)):أي كويسبس قولي انك مو زعلانة مني
    ابرار ابتسمت بهدوء:لا تخاف.مو زعلانة

    سامي((فديتك والله)).

    ************************

    بعد اسبوعين.

    راكان:زياد
    زياد ابتسم:هلا
    راكان رد له الابتسامة:ابي اروح لعنده
    زياد كشر:الحين؟
    راكان:ياليت
    زياد:طيب خلها مرة ثانية
    راكان:صدقني احس اني بنفجر لو ما عرفت منه هو ليه سوى كل هاذا
    زياد:تكفى راكان مانبي اليوم يتنكدخلها بكرة
    راكان:لهدرجةطيب وش دراك يمكن يكون عكس ما انت متصور
    زياد ضحك باستهزاء:لا ابوي واعرفه

    راكان اختفت ابتسامته ولف يناظر الشباك.

    راكان((لو اني عايش معه كان عرفته))

    زياد حس بان اخوه متضايقحط يده على يد راكان وهو مبتسم
    راكان ناظره وابتسم بهدوء.

    زياد:اسف ما قصدت اضايقك
    راكان رجع يناظر الشباك:لا.عادي
    زياد طالع بوجهه:طيب عيني بعينك

    راكان ناظره وبعدين نزل عيونه على طول.

    زياد ابتسم:شفت شلون ما تقدر تكذب علي
    راكان ابتسم:اصلا انا مكشوف عندك من قبل لا اتكلم

    رن جوال زيادراكان ناظر الشاشة وهو عاقد حواجبه((غلا روحي))

    راكان مازال عاقد حواجبه((مين ممكن يكون غلا روحي))

    زياد رد وهو مبتسم:هلا وغلا
    ترف بصوتها الدلوع:وينك انت صار لي ساعة انتظركدقيت على الشركة وقالو انك طلعت من زمانولا تبيني اسوي كل شي بلحالي
    زياد:بل بل بلشفيككلتيني بقشوريشوي شوي علي ترا ما اتحمل
    ترف:مقدر على الرقيق(بصراخ)لا يكثر ويلا بسرعة تعال ترى مليت

    زياد رفع حاجبه وبعد السماعة عن اذنه

    زياد:لا حول اللهخربتك اسيل
    ترف:هههههلا تغير الموضوعماتقول لي انت وينك؟
    زياد:بالسيارةومعاي مفاجاة
    ترف بلقافة:شنو؟
    زياد:جد انك ملقوفهاذا جيت تشوفينها
    ترف:مم طيب لمح لي
    زياد:اوكيهو مثل المراية
    ترف باستغراب:مراية!

    راكان كتم ضحكته.

    زياد وهو يضحك:ايوه مثل المراية
    ترف:شنو هاذا؟
    زياد:قلت لك عن القافة وبتعرفين كل شي بوقته
    ترف عصبت:اصلا الشرهة مو عليك علي انا الي داقةيلا اقلب وجهك
    زياد:وربي مو لابقة لك العربجةابعدي عن اسيل لا تخربك
    ترف:ادري اصلا انا كلي دلع في دلع
    زياد((واحلى دلع)):زين يا ام الدلع في دلعافتحي لي الباب انا قدام بيتكم
    ترف ناظرت من الدريشة:ما اشوف سيارتك
    زياد:شلون بتشوفينها وانا بالشارع
    ترف ضربت راسها بخفه:يوه نسيتاوكي باي
    زياد ما وده يسكر منها:اوكي.باي

    راكان:من هاذي؟
    زياد:بنت عمك واخر العنقود
    راكان بخبث:وغلا روحك
    زياد ارتبك:بل امداك تقز الاسم
    راكان:افا عليك وانا ولد الماسي اقزه واقز عشرة بعد
    زياد وهو يضحك:طالع على اخوك

    طلعت من البيت وكان الجو عادي لان الصيف بدى يدخل.
    توجهت للباب وهي تتوعد بزياد.

    ترف وهي تفتح الباب:اخيرا شرفت يا

    سكتت لما شافت راكانوعلى وجهها اكبر علامة استفهام

    زياد مات ضحك على شكلها:هههههه تصدقين يبغالك صورة على شكلك
    راكان:ههههه على الاقل احسن من شكلك اول ما شفتني بالمكتب

    ترف ما زالت تحت تاثير الصدمة

    ترف بهدوء وشكماهي عارفة تفرق بينهم:ز.زياد
    راكان:هههه يالبيه
    زياد ضربه من كوعه:شتبي انت
    راكان:انت شتبي البنت نادتني
    زياد:لا والله

    ترف جد تحس انها انهبلتزي الاطرش بالزفه ومو فاهمة شي.

    زياد:يعني بتخلينا هنا لين بكرةالووتوتوهي وين رحتي؟
    ترف حست بنفسها:نعم
    زياد:هههه دخلينا وش فيك
    ترف:هاااي أيادخلو

    زياد دخل ومسك ترف من كتفها وضمها لصدره وقعد يخربط بشعرها.

    زياد:هههه شفيك كذا فاهية؟

    ترف طالعته وهي مبتسمة بهدوءتاكدت ان هاذا زيادحركاته ما يخليها.

    ترف بعدت عنه شوي.طالعته وهي رافعة راسها لانه صايرة قصيرة بالنسبة له.

    ترف:زيادمين هاذا؟
    زياد:معقولة ماعرفتيههاذا راكان

    ترف وقفت لدقايق تستوعب الموضوعكيف راكان ميت وهو الحين قدامها.
    التفتت تطالعه وشافته يبتسم لها

    ترف باستغراب:راكان!
    زياد:أي

    ترف تقدمت لعند راكان ووقفت قدامه بالضبط.

    ترف:انت راكان؟
    راكان ابتسم:ايوهوانتي ترف صح
    ترف ابتسمت بهدوء:شدراك؟(التفتت على زيادوبعدين رحعت تطالعه)اكيد زياد قال لك
    راكان:لا بس انا توقعت بما انك اخر العنقود وواضح انك صغيرة

    زياد اشر له يسكت لانه يعرف ان ترف ما تحب احد يعاملها على انها صغيرة.
    بس راكان ما فهم قصده.

    ترف:ايوه انا اخر العنقودمين اكبر انت ولا زياد؟
    راكان:لا انا اكبر من زياد بخمس دقايق
    ترف طالعت زياد:والله وجا الي اكبر منك
    زياد:لا يكثر بس ويلا ندخل طفشت من الجلسة هنا

    دخلو داخل البيت وصادفتهم اسيل وهي نازلة من الدرج.

    اسيل وهي تغني بصراخ:يالتاكسي خذني لها يالتاكسيوبسكتك خلنا نمر نا.

    ماكملتها لما شافت راكان واقف مع ترف وزياد.
    شهقت بصوت عالي.

    اسيل:بسم اللهترفانتي شلون جالسة معه
    ترف:ههههههه
    زياد:اخاف مو عاجبك بس

    اسيل نزلت من الدرج وعطت زياد كف بدفاشة:خرعتني انت والي معك
    زياد وهو يفرك خده:وجع يوجع
    اسيل:مالت عليك يالخكري

    راحت قدام راكانووقفت تطالعه.

    زياد:مشبهة الاخت
    اسيل باستهبال:الصراحة أيانا شايفة هالخشة من قبل بس مدري وين.مممذكريني ترف وين شفتها
    زياد:احلفي بس
    راكان:ماعرفتنيانا راكاناكيد انتي اسيل

    اسيل عقدت حواجبها:راكانشلون راكان يعني؟
    زياد:تستهبلين حضرتك
    اسيل:قصدي ان راكانراكان مي.
    زياد قاطعها:تعالي واناافهمك

    راحو كلهم للصالة

    زياد:اول شي وين لينة وسحر؟

    ترف واسيل رفعو كتوفهم بعنى انهم ما يدرون.

    زياد:عايشين في بيت واحد ولا تدرون وين خواتكم
    اسيل:تكفى عاداخلص بس فهمني شسالفة لاني احس اني بنجن
    زياد:اكثر من كذا ما اظن فيه
    اسيل بحدة:اقوووول
    زياد:خلاص لا تقولين ولا اقول
    ترف بدلع طبيعي:يلا زياد قول لنا وش السالفة
    زياد خق عليها:من عيوني

    ترف شبكت يدينها ببعض من الاحراج.وخدودها صارت حمر.

    اسيل:يا سلام شمعن يعني لما هي قالت لك
    زياد:انتي شدخلك مو تبين تعرفين السالفة
    اسيل:أي
    زياد:بس اجل انطمي

    اسيل توها بترد عليه بس قاطعها راكان.

    راكان:خلاص زياد جننت البنت(التفت على اسيل)انا بقول لك
    اسيل ابتسمت:بعد حيي والله راكانوعادي ادلعك صح
    راكان:ههه أي عادي
    اسيل طالعت زياد بقرف:شفت شلونتعلم يا مالك ال.(سكتت)
    زياد:قولي ليه سكتي
    ترف:اسيلزيادخلاااص
    زياد التفت لها وقلبه يدق بقوة لكل كلمة او كل حركة تسويها:على امرك

    قال لهم راكان كل السالفةمن يوم ما ابو زياد طلق امه هو و زياد لين الحين.

    اسيل بدهشة:معقولة عمي يسوي كذاكيف طاوعه قلبه
    ترف:حسبي الله عليه
    راكان:لا تتحسبين عليهمهما يكون هو ابوي
    اسيل وقفت:احلف بسلو هاذا ابوي وسوى فيني كذا اقل شي اجيب سكين ودبها بكرشه
    زياد+ترف+راكان:ههههههههههههههه
    اسيل جلست:جد شنو هاذا

    دخلت سحر وهي تحس دقات قلبها تزيدكل ما تذكرت شكل وليد وقربه منهاغصبن عنها تبتسم.تحبه وتحب كل شي فيه

    استغربت لما سمعت اصوات جاية من الصالة
    دخلت للصالة وما انتبهت لراكان وزياد.

    جلست على الكنب وهي تتنفس بسرعةتبي تخفف من توترها ودقات قلبها السريعة

    سحر:هااااي
    ترف:هايات
    سحر وهي توجه كلامها لاسيل:وانتي ليه ما تردين؟
    اسيل:مرحبازين كذا
    سحر باستغراب:شفيك؟
    اسيل:سلمي على ولد عمك
    سحر باستغراب:ولد عمي؟

    التفتت تطالعفتحت عيونها على وسعهم لما شافت نسختين من زياد على قولتها.

    سحر وهي مو مستوعبة:مين انت؟
    راكان ابتسم:انا راكان

    سحر وقفت من الصدمة وضربت صدرها بقوة وهي تشهق:راكــــان!!شلون وراكان(سكتت وهي مو قادرة تستوعب)

    اسيل:شوفي احنا الحين مالنا خلق نعيد السالفة بعدين اذا جت لينة بتعرفين كل شي
    ترف:سحر انتي وين كنتيدورتك بغرفته وما لقيتك
    سحر ارتبكت:هاكنت برة
    اسيل:برة وين؟
    سحر:اقصد بالحديقة الخلفيةيمكن عشان كذا ما شفتيني

    راكان جلس يطالع بنات عمهصحيح انه صار له سنين ماشافهمبس يحس انه يعرفهم من زماناندمجو معه بسرعةدخلو قلبه بسرعةتوقع تقبلهم له يكون ابطئ شوييحس انهم ما تغيروللحين نفس الشخصياتيمكن اشكالهم تغيرت شويملامحهم صارت حادة اكثروجاذبيتهم زادت

    اسيل:راكان شفيك ساكت
    راكان انتبه:نعم
    اسيل باستهبال:ادري انك منهبل على جمالي بس شسوي الله خلقني كذا حلوة واسحر أي احد يشوفنيالله يعينك عاد بتتحمل
    زياد:مشكلة الثقة
    اسيل خزته:نعمماسمعت
    راكان:ههههه ماعليك منه بالعكس انتي تهبلين

    اسيل حست بالاحراج بس هي الي جابته لنفسهابدون ما تحس حمرت خدودها وعطتها شكل طفولي بريئ.

    ترف انتبهت لوجه اسيل الي حمر من كلام راكانابتسمت بخبث بعد ما جات على بالها فكرة





    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    سحر وقفت:عن اذنكم
    اسيل بهدوء:وين بتروحين؟
    سحر وهي تتثاوب:تعبانة بروح انااام
    ترف زادت ابتسامتها:الله معك

    سحر رفعت حاجبها وقربت من ترف وكانها قرت افكارها.

    سحر بهمس:وش ناوية عليه؟
    ترف تتصنع البراءة:وشو مافي شي
    سحر:عليناعلى العموم الحين مو وقته بعدين افهم منك يلا باي
    ترف بصوت عالي:باااي

    سحر طالعتها وكانها تقول لها الله يستر منك.
    ترف ردت عليها بابتسامه سحر فهمت معناها وابتسمت.

    اسيل:شعندك انتي وياها تبتسمون؟
    ترف:عادي اختي وتبتسم لي وش تبيني اسوي يعنياكشر بوجهها مثلا

    رن جوال ترفطالعت الشاشة(miss soso) يتصل ابتسمت

    ترف((بعد حيي والله سوسو تفهمها على الطاير)).

    قامت من الكرسي بكل هدوء ودلع.

    ترف بهدوء:عن اذنكم

    طلعت من الصالة للحديقةوعيون زياد مانزلت من عليهاقلبه دق بقوة اول ما ردت على الجوالمايدري ليه تسلل الشك لقلبهمعقولة ترف حبت غيرهسلمت قلبها لاحد غيره
    لا شعوريا قام ولحقها.

    راكان حس بزيادواضح انه متضايقالتفت لاسيل

    راكان:شفيه؟
    اسيل ابتسمت:بلاك ما تدري
    راكان رفع حاجبه وعدل جلسته:وشو؟
    اسيل:ترف وزياد يحبون بعض.هو ماقال لك؟

    راكان سكت للحظة يفكرعشان كذا حاط صورتها بالسيارةومسميها غلا روحيولا بعد من اول ما وصلو وهو مانزل عينه من عليها

    راكان((شلون ما لاحظتحتى نظراتها له تدل على الحبوين راح ذكائككله طار)).

    ************************

    طلع برة وشافها جالسة على الكرسيوتلعب بطرف شعرهااستغرب متى امداها تخلص مكالمتها

    طالعها وهي جالسة بشكلها الطفوليكانت لابسة بريمودة بيج وبلوزة بينك وعليها رسومات.مع شعرها البني الي يوصل لين نص ظهرها.جذبه شكلهاماحس بنفسه الا وهو واقف قدامها.

    زياد:ليه طلعتي؟

    ترف رفعت راسها بهدوءبس نزلته على طولماتبي نظراتها تتعلق فيه عشان لا تتاثر بسحر عيونه مثل كل مرة

    زياد جلس جمبها:متضايقة من شي؟
    ترف بدون ما تطالع فيه وهي تحاول تلهي نفسها بشعرها:مممno
    زياد رفع راسها بيده بكل هدوء:طيب عينك بعيني

    صار الي ماكانت تبيهوتعلقت عيونها بعيونهقلبها بدى يدق بسرعة جنونيةخذت نفس عميق وهي تطالع فيه.

    زياد حاله مو احسن من حالهادقات قلبه خلقة تدق اول مايسمع طاريهاهالمرة هي قدامه وماسكها بعد

    ظلو لدقايق يطالعون بعض بدون كلاموكان كل واحد يشكي هم بعده عن الثاني

    زياد وعينه مانزلت من عليها(قال بهدوء):.ترف

    ترف صار قلبها طبولمن زمان ما سمعت اسمها على لسانه بهاذي الطريقة

    ترف بمثل الهدوء:هلا

    زياد ارتبك من طريقتها بالكلامهو صحيح متعود على دلعها بس هالمرة غير.

    زياد بتردد:ممممين كنتي تكلمين؟

    ترف اشتغلت عندها حالة الغباءبلمت لدقايق تطالع فيه

    ترف ببلاهة:ليه؟

    زياد سكتماعرف وش يقولهو اصلا ماله حق يسالها من الاول

    زياد:خلاص على راحتك
    ترف بسرعة:لا كنت اكلم صديقتي
    زياد:ممميعني محد مزعجك؟
    ترف:لا.ليه؟
    زياد:وهاذاك ماعاد شفتيه؟

    ترف تحس نفسها بتحقيقكل شوي يسالها

    ترف((اكيد قصده الزفت خالد)):انت ليه تسال كل هالاسئلةانت شاك فيني.زياد انت تشك فيني!
    زياد بسرعة:لا لابس ابي اتطمن عليك
    ترف بعدت عيونها عنه:اهااطيب مشكور
    زياد:شفتيه؟
    ترف تاففت:تطمن اصلا انا من هاذاك اليوم ما طلعت من البيتوبعدين انا مااعرفه عشان اشوفه

    زياد حس انه زودهابس في سؤال يدور براسه ولازم يقولهحتى لو كان اخر شي بيقوله لها.

    زياد:ترف
    ترف بدون نفس:نعم
    زياد:انا شنو بالنسبة لكانا وين بحياتك؟

    تفاجات من سؤالهالتفتت عليه ونظرات الاستغراب بعيونهامتفاجئة من سؤاله الغريبوبوقت اغرب

    يسالني مكانه وين
    جوا القلب ولا العين
    مايدري حبيب الروح
    انه ساكن الاثنين

    يسالني مكانه وين

    احبه حب هالكني
    سكن فيني تملكني
    انا لو ادري في هالحظة
    احس الروح تتركني

    ويسالني مكانه وين

    يسالني مكانه وين
    جوا القلب ولا العين
    مايدري حبيب الروح
    انه ساكن الاثنين

    ويسالني مكانه وين

    يبي يعرف يبي يدري
    مكانه وين في عمري
    وانا في داخل احساسي
    احبه موت من بدري

    ويسالني مكانه وين

    يسالني مكانه وين
    جوا القلب ولا العين
    مايدري حبيب الروح
    انه ساكن الاثنين

    ويسالني مكانه وين

    ********************************

    دخلت لينة للبيت وجلست على الكرسي بتعب.

    لينة:السلام عليكم
    اسيل+راكان:وعليكم السلام
    اسيل:عسى ماشر كانك تعبانة؟
    لينة:أي كان عندي مشوار.(قالت وهي موجهة نظرها للجدار)وتعبني شوي
    اسيل بهمس وشك:كنتي عنده؟

    لينة طالعتها بتوترحبت تغير الموضوع.

    لينة:شخبارك زياد؟
    راكان:هههههههه
    لينة باستغراب:قلت شي يضحك؟
    اسيل:لينة هاذا راكان مو زياد
    لينة عقدت حواجبها باستغراب:راكان!
    راكان ببتسامة:كيفك لينة؟
    لينة:انت الحين من جد راكان ولا تستهبل علي انت واسيلترا اذا تستهبلون انا مالي خلق
    اسيل:لا وربي ما استهبلمن جد هاذا راكان

    لينة وقفت وقربت من راكان وكانها تتفحصه.

    لينة مو مصدقة(قالت بشك):راكان؟
    راكان:احلف لك عشان تصدقين
    لينة:بسبس شلون؟

    اسيل وهي تسحبها وتجلسها على الكرسي

    اسيل:انا افهمك بس لحظة انادي سحر

    لينة هزت راسها وهي تطالع براكانوعلامات استفهام على وجهها

    ***************************


    ((زياد)).

    سكوتها طوللهاذي الدرجة سؤالي صعب؟!!معقولة شكوكي تكون بمحلهامعقولة ترف حبت غيري.

    زياد قام وة الكرسي وقال بياس:انا بدخللا تطولين عشان لا تبردين

    مشى كم خطوة وبعدين وقف.

    زياد بدون ما يلف عليها:اسف على الازعاج

    مشى بخطوات سريعة.مايبي يسمع ردها.

    ترف عضت على شفايفها:ياربي ليه صار كذا؟!!ماكان قصدي اسكت بس ماعرفت وش اقول(قامت من الكرسي)اوفخلاص كيفه وش اسوي له يعني

    دخلت للبيت وانتبهت للينةتقدمت لعندها وجلست بجمبها.

    لينة الا الحين مو مستوعبة:معقولة عمي يطلع منه كل هاذا؟
    اسيل:يعني اذا ماطلع من عمك بيطلع من مينوالله لو انه ابوي وسوى فيني كذا شوفي وش بسوي فيه

    لينة حست قلبها انقبض اول ما سمعت كلام اسيل

    لينة((اكيد بيطلع هاذا من عميالي يبيع بنته وبنات اخوه اكيد بكل بساطة يقدر يقول عن ولده انه ميتاه يا اسيللو تدرين انه ابوك مو عمكوش بتسوين)).

    لينة ابتسمت بارتباك:وشو ابوك انتي بعد الحمد الله والشكر
    اسيل:يعني اقول لو

    زياد كان جالس ويطالع ترف الي ماسكة بيد لينةماكلفت نفسها حتى تطالع فيه.

    زياد((طيبانا اوريك يا ترف)).

    قرب من راكان وهمس باذنه.

    ترف انتبهت لزياد وراكان الي يبتسم ويطالع فيها.رفعت حاجبها باستغراب.

    راكان:اوكي

    طلع جواله من جيبه وحطه براحة يدينه.

    راكان ببتسامة:لينة
    لينة انتبهت له وابتسمت:هلا
    راكان:اتفقتي انتي وركي على موعد العرس

    لينة اختفت ابتسامتها اول ما سمعت كلامهدايم تحاول تتناسا زواجها من تركيكذا مرة اجلتهبس خلاص ما تقدر تاجله اكثر من كذا.حبت تغيرالموضوع.

    لينة ابتسمت بهدوء:ماشاء الله الظاهر زياد قال لك على كل شي حتى اسمه
    راكان لف على زياد وابتسم:ايوه زياد مايخبي عني شي(التفت لترف وبعدين رجع يطالع زياد)صح؟!
    زياد رد عليه ببتسامه خبيثة:ايوه صح

    ترف عقدت حواجبهاانتبهت على راكان الي ظغت على جوالها وبعدين ابتسم لزياد.

    راكان:ايوه لينة ما رديتي عليمتى العرس ان شاء الله؟
    لينة تنهدت بداخلها((ياربي وش هالنشبة)):ممممدري بس يمكن بعد شهرين
    راكان رفع حاجبه:طيب ليه شهريناتوقع شهر يكفي
    لينة:لا تنسى ان امي مامر على وفاتها غير اسبوعينيعني مو حلوة اسويه على طول
    الكل:الله يرحمها

    رن جوال زيادابتسم اول ماشاف الرقمووقف

    زياد:عن اذنكم

    زياد:هلا وغلاههههههوانا اكثر ياعمري

    ترف وقفت وتخصرت((وش قصده ذا يعني.يبي يقهرني.يكون بعلمك اصلا ما اهتميت)).

    سمعت صوت ضحكته العالي.

    ترف عضت اصبعها بقهر وراحت لجهته.

    زياد انتبه بترف الي وراه.ابتسم بخبث وعلى صوته شوي.

    زياد:ياحياتي انتي.حتى انا مشتاق لك.اقول حبي.عطيني بوسة

    ترف فتحت فمها على اخر حدمن دقايق كان جالس معها والحب بعيونهوالحين يكلم وحدة ثانية.

    تجمعت الدموع بعيونها.خاين وبيظل طول عمره كذامستحيل يتغير.كانت بترجع لداخل.بس وقفت.

    ترف((لا.ماراح اكرر نفس الغلطةماراح اسكت واكتم بداخلي لازم اواجهه)).

    توها بتتقدم له عشان تكلمه بس رن جوالها.

    رفعت حاجبها باستغراب.كيف يكلم وجواله يرن بنفس الوقت.

    زياد ارتبك لما رن جواله.

    زياد((حسبي الله عليك ياسامي هاذا وقتك)).

    طالع ترف بارتباك وبعدين رد بكل هدوء.

    زياد:الو
    سامي بصراخ:شفيك سنة عشان ترد
    زياد بهمس:وجع وش تبي الحين؟
    سامي ماهتم بنبرتهتنهد بضيق:متضايق
    زياد بعصبية:مالت عليكدق بعدين فشلتني
    سامي باستغراب:شفيك؟

    ترف استوعبت الموضوعواضح ان زياد كان يستهبل عليهاحاولت تكتم ضحكتها بس لما شافت شكله المرتبكضحكت

    ترف:ههههه

    زياد التفت عليها وابتسممن زمان ماسمع ضحكتها الي تخليه يحس انه انولد من جديد اول مايسمعها.

    زياد:يالبي انا الي تضحك

    ترف حاولت تبين انها زعلانة منه ومعصبةحاولت تعقد حواجبها وتبين جدبس لما تذكرت الي صار ماقدرت وزادت ضحكتها.

    ترف:ههههههههههههههه
    زياد خق عليها:اقول سامي اكلمك بعدين
    سامي:زياد لحظ

    ماكمل كلامه لان زياد سكر بوجهه

    ترف كتمت ضحكتها وعقدت حواجبها.توجهت للباب عشان تدخلبس زياد سحبها لعندهماصار يفصل بينهم الاشي بسيط

    ترف فتحت عيونها على وسعهم.فاجئها بحركته.

    زياد ابتسم ابتسامة عذاااب وقرب منها اكثر.

    زياد بهمس:اقول لك سر

    ترف حست ان لسانها انشلكل الي سوته انها رمشت اكثر من مرة تستوعب

    زياد باس خدها:احــــبـــــك

    **********************************

    سامي رمى الجوال بعصبية:اوف هاذا شفيه بعد

    قام من السرير وطالع دريشتهاماصارت توقف عندها كثير ولا تغني بعد.

    سامي((اكيد زعلانة من هاذيك المرة.بعد انا مع وجهي لازم يعني اسوي نفسي مجنون ابرار.مو كانه كان مجنون ليلى.مو مهم.
    اكيد زعلانة بصراحة حركتي كانت غبية.يعني لازم اضربه كذا قدامها.يعني كان انتظرتها لين تروح وبعدين اضربه.لا يستاهل اجل وشو يمسك يدها قدام الناس.مسويلي فيها متيم بالهوى يروي حكاية حب رومنسية.خله يستاهل الي يجيه واكثر بعد)).

    قطع افكاره صوت القيتاروصوت ابرار الرومنسيالي يحس ان قلبه بيطلع من صدره اول مايسمعها تغني.خصوصا وهي تغني اغنيته الي يحبها(كتير بنعشق)حقت شرين.

    كتير بنعشق ولا بنطول
    وكتير بنعشق ولا بنقول

    ومفيش حكاية بتستمر
    زي ما بدئت ليه على طول

    في عشق بيستنانا
    وعشق بنستناه

    وعشق بينسينا
    العشق الي عشقناه

    القلب الي بيجرحنا
    في حاجة اكيد جرحاه

    جرحنا بتفكرنا
    بالقلب الي جرحناه

    كتير بنعشق ولا بنطول
    وكتير بنعشق ولا بنقول

    ومفيش حكاية بتستمر
    زي مابدءت ليه على طول

    حاط يده على خده ومسند نفسه على طرف الدريشة.داخل جو مع الاغنيةيحسها تغنت بس على شانه وعشان حبه المدفون لابرار

    اول ما خلصت الاغنيةرمت القيتار بطفش وهي تطالع زوايا غرفتهاانتبهت بسامي الي جالس وسرحانماقدرت تكتم ضحكتها على شكله.

    تقدمت لعند الدريشة وفتحت الستاير.

    ابرار بصراخ:صباح الخير

    سامي فز من مكانهماتوقعها تفاجئه كذا.

    سامي:بسم الله(بصراخ)هي انتي شفيك انجنيتي
    ابرار وهي تلعب بشعرها:اقول بس مالت عليكهاذا جزاتي اني اصبح عليك مع ان المفروض ما اكلمك من بعد هاذاك اليوم
    سامي باستهبال:ليه انا وش سويت؟
    ابرار تخصرت:ايوه استهبل استهبل
    سامي وهو كاتم ضحكته:ليه طيب انا وش سويت؟
    ابرار:اوكي خلك على استهبالكخله ينفعك

    توها بتسكر الدريشة بس صوت سامي وقفها.

    ابرار بعصبية:خير
    سامي:شفيك ليكون زعلتي؟
    ابرار:واصلا وش بيني وبينك عشان ازعل يعني

    قالت كلمتها من باب المزح.ولا تدري انها جرحته جرح كبير.

    سامي سكت للحظاتشلون تقول وش بيني وبينكوين ايام قبلايام ماكانو يفترقون فيها عن بعض.صحيح كانو يتهاوشون كثير بس كله من مزح مو جد.معقولة كل هاذيك الفترة ماحست فيهولافكرت فيه كحبيبلمرة وحدة بس

    سامي بهدووء:صحمابيني وبينك شي

    سكر دريشته بهدوء وطلع من غرفته

    ابرار عضت على شافيفهاماتدري ليه حست بتانيب الضمير فجاةهي اصلا ما همها وعمرها ماراح يهمها سامي.بس ليه تحس نفسها متضايقة.

    ابرار وهي عاقدة حواجبها:حسبي الله عليك ياساميمدري ليه مو قادرة اشيلك من بالي.اوف

    مسكت راسها بقوة تحاول تطلعه من افكارها ومن بالها.

    ابرار:انا كيف اسمح لنفسي افكر فيه.وبسام.بسام الي صار لي فترة مطنشته من اخر مرة كنا فيها مع بعض وجا سامي.(ضغطت على راسها اكثر)ياربي حتى لما افكر ببسام يطلع لي هالسامي

    رفعت جوالها ودقت على بسام.

    بسام وهو يحاول يخفي لهفته:نعم
    ابرار عضت على شافيفها:sorry ادري انك زعلان مني بس خلني اشرح لك
    بسام:وش تشرحينتشرحين تطنيشك لي ولا تشريحن وش صار بالمطعم ولا تبين تشرحين عن هاذاك الي مدري من وين طلع
    ابرار:بل بل بلكل هاذا شايلة بقلبك علي(قالت بدلع)ماهقيتك قاسي كذا
    بسام تنهد:انا مو قاسي يس بجد نرفزتيني
    ابرار:طيبsorry
    بسام ابتسم:خلاص مسامحك
    ابرار ابتسمت:جد
    بسام:اصلا انا مقدر ازعل منك
    ابرار:احبـــــك
    بسام:وانا اكثر

    *******************************


    بعد شهر.

    ترف وهي تجمع بطاقات العرس:شوف عادانا ابي عشرين وحدة
    زياد:عشرين وش بتسوين فيها بتعزمين الدنيا
    ترف:اقول بس عطني عشرين(سكتت شوي وهي تحاول تتذكر)لا والله ابي خمس وعشرين
    زياد:خوذيهم كلهم احسن

    دخل راكان وهو شايل كرتون الكروت.

    راكان:بس عاد عن الازعاج صوتكم واصل لين الشارع

    ترف وقفت جمب راكان وخذت منه الكرتون.

    ترف:والله عاد قول حق اخوك هو الي مزعج
    زياد:لا والله انتي المزعجة كل شوي تغيرين مرة 20 ومرة 25 وبعدين تقولين 30 ويلا من يزيد
    ترف بدلع:راكـــان.شــــوووفــــه
    راكان وهو يخربط بشعرها:خلاص زياد خلها لا تزعلها
    زياد وقف:لا والله.(تقدم لهم وقف بينهم)انت مالك دخل اصلا ترف ماتزعل مني(التفت على ترف)وانتي لا تتدلعين الا لي زين
    ترف حمرت خدودها:اقول بس اذلف

    بعدت عنهم ورجعت للطاولة.

    زياد:وربي هالبنت تجنن ودي اكلها
    راكان ضربه بخفة:هي انت تراها بنت عمك
    زياد التفت له:لا واللهتصدق توني ادري
    راكان:يعني استح على وجهك
    زياد:وش فيها يعنياحبها وتحبنيعااادي
    راكان:انت الكلام معك ضايع

    توجهو للطاولة عند ترف.

    راكان وهو يجلس:اقول ترف
    ترف وهي منشغلة بالبطاقاتقالت بدون ما تطالع فيه:مممم
    راكان:الحين انا وزياد متى بندخل
    ترف:بعد الزفة

    فجاة سمعو صوت صراخ من فوقالتفتو كلهم لمصدر الصوت.

    اسيل وهي توقف قدام راكان:نعم نعممو كانكم نسيتو شي
    راكان باستغراب:وشو؟
    اسيل وهي تعدل بلوزتها:احم احم(قالت وهي تاشر عل نفسها).انا

    راكان:انتي وش فيك؟
    اسيل:ابي ادخل معك انت وزياد
    زياد:والله انك مو صاحية
    اسيل طالعته وهي عاقدة حواجبها:ليه يعني وش فيها؟
    زياد:اقول خلك بمكانك احسن
    راكان:الحين انتي من جد تحكين؟
    اسيل:لا امزح معك.شرايك يعني
    زياد:ما اقول لك انهبلتخلك منها بسواذا خاطبك الجاهلون قولو سلاما
    اسيل:جاهلون بعينك

    جلست جمب راكان ومسكت يد بترجي.

    اسيل:تكفى راكان دخلني معكم ترى تكفى تهز رجال
    راكان تنهد:وش بيقولون عنك الناس اذا شافوك داخلة مع عيال عمك
    اسيل وهي تغني:وش علي انا من الناس وش على الناس مني
    زياد:شنو وش عليك من الناس؟
    راكان:لحظة زياد.خلاص اسيل انا موافق
    اسيل نطت من الفرحة:واااااااو واخيرا بحقق حلمي
    زياد:اكيد حلمك انك تدخلين معي
    اسيل طالعته بقرف:مالت عليك من زينك عاد.اصلا انا طول عمري احلم اني ارقص بعرضة رجال.اقول راكان
    راكان:هلا
    اسيل:وش رايك تخليني اروح معكم لقسم الرجال وارقص هناك
    زياد وراكان بنفس الوقت:نعم نعم!!
    زياد:انا قايل لك لا تعطيها وجه
    اسيل:خلاص خلاص امزح
    راكان:أيوه بعد على بالي.ترا والله اهون وما اخليك تدخلين معنا
    اسيل بسرعة:لا لا لا لاخلاص خلاص تووووبة

    قامت وراحت لجهة الاصنصير

    ترف:وين تعالي ماتبين تاخذين بطاقات؟
    اسيل:بعديين يصير خيرالحين بروح للخياطة ابي افصل ثوبونااااسة

    دخلت للاصنصير وهي ترقص.

    الكل:هههههههه
    راكان:يحليلها بنت عمي دمها عسل
    ترف:بس دمها الي عسل؟
    راكان رفع حاجبه:وش قصدك؟
    ترف رفعت كتوفها:ولاشي

    راكان طالعها بشكبعدين طلع عشان يجيب باقي الكراتين.

    **************************

    جالسة بالغرفة وتفكربكرة ملكتها يعني بتكون زوجة تركي رسمي.تنهدت تخفف من ضيقتهاالتفتت على الجهة الثانية من السريررفعت خصلة نزلت على وجهها.

    تذكرت اخر مرة كانت عند فيصل

    كانت جالسة جمبه على السرير.وهو بلا حراك كالعادةتمنت يلتفت لهااو بس يحرك اصبعه.لاكنه جسد بلا روح.موجود معها بجسمه بستتمنى الدكتور يدق عليها باي لحظة ويقول لها فيصل صحى من الغيبوبةتتمنى يصحى قبل لا ينكتب كتابها على تركيساعات تتمنى تركي يموت

    قامت من السرير بسرعة.

    لينة:استغفر الله ايش يموت.تركي مايستاهل

    تركي ما يستاهلحسسها بمدة قصير قد ايش هو انسانانسان بمعنى الكلمةطيبيدخل القلب بسرعة.الكل يحبه ويتمنى قربهبس هي لاهي ماتبي غير واحد وبس.فيصل.

    لينة:حرام اعيش مع واحد وانا قلبي ملك لاحد ثاني.انا لازم اكلم تركي الحين وافسخ الخطوبة

    غمضت عيونها ومدت يدها للجوالماتبي توقف باخر لحظة.مسكت الجوالفتحت عيونها ببطئ.حطت على رقم تركييدها على زر الاتصالمترددة تضغطه ولا لامتوترة لابعد حد.تذكرت كيف تركي حنون عليها.مع كل الي تسويه فيه والمعاملة الشينة له.الا انه يتحمل ومايبين انه متضايققلبها انكسر لقسمين لما شافته امس.

    لينة جالسة مع تركي وكل شوي تطالع الساعة.
    تركي ابتسم لها:لينة
    لينة رفعت راسها:نعم
    تركي ببتسامة حلوة:اذا تبين ناجل العرس عشان امكانا ماعندي مانع

    فرصة وجتها عل طبق من ذهبكان لازم تستغلها احسن استغلاللاكنها لما شافت نظرته الي تبين عكس مايقولماقدرت تقسي قلبها اكثر.هي مو متعودة تكون قاسية مع أي احد.

    لينة بهدووء:لا ماله داعيامي صار لها شهر او اكثر من توفت يعني عادي
    تركي ابتسم وجلس جمبها:لينة
    لينة حست بتوتر لما جلس جمبهاقالت بهدوء:نعم
    تركي:احبك

    لينة تطالع الجوال وتطالع رقم تركي فيه.فجاة نور الجوال يعلن قدوم رسالة جديدة

    طالعت اسم المرسل(تركي).
    ترددت تفتح الرسالة.تبي أي شي يمنعها من فتحاعارفة لو فتحتها ماراح تقدر تدق عليه وتقول له الي تبيه.

    اندق باب الغرفةوماصدقت خبر ورمت الجوال على طول

    فتحت الباب وشافت سحر مبتسمة.

    سحر:يعني اذا عروس مانشوفك؟
    لينة ابتسمت:ادخلي
    سحر:لحظة

    التفتت على الشغالتين الي وراهاوكل وحدة شايلة معها خمس فساتين تقريبا.

    لينة:ليه كل هاذولا؟
    سحروهي توجه كلامها للشغالات:حطوهم هنا(وهي تاشر على السرير)

    سحر:ابي اخذ رايكاي واحد احلى البسه بكرة
    لينة وهي تطالع الفساتين على السرير:طيب ليه كل هاذولا اثنين او ثلاثة يكفون مو عشرة
    سحر:لو سمحتي 12
    لينة ابتسمت على اختها:طيب ولا تزعلين 12 بس ليه كثير يعني وش بتسوين فيهم بعد الملكة
    سحر:بعدين بفكريلا عاد اختاري

    لينة تطالع الملابسشد انتباهها واحد ذهبي وفيه شك بالنحاسي على كل الفستان

    لينة رفعته:وش رايك بهاذا؟
    سحر ابتسمت:عاد انا كنت بختاره بس احترت بينه وبين هاذا

    رفعت فستان لونه عنابي موديله من النوع الي يجي من قدام قصير لين فوق الركبة ومن ورى طويل وفيه كسراتداخل معه فصوص بالعنابي وشك من قدام.

    لينة:أي بعد هاذا حلو
    سحر:يوه عاد لينه انا جاية اسالك وانتي تعيدين نفس كلامي
    لينة:طيب خلاص خوذي العنابي احلى
    سحر وقفت قدام المراية:ممم طيب وش رايك اقص شعري
    لينة:ايش؟!.لا طبعا
    سحر مدت بوها:ليه؟
    لينة:شعرك طويل وحلو حرام تقصينه
    سحر:أي انا بقصه بعدين بحط وصلة
    لينة:وليه تطولين السالفة وهي قصيرة خلاص لاتقصينه من اول وخلاص
    سحر:لا لا انا ابي اقصه ابي اغير
    لينة:وشولن بتقصينه؟
    سحر:ممم افكر اخليه مكسر واصبغه اسود
    لينة:والله مدري كيفك
    سحر:يعني بيطلع حلو؟
    لينة وهي تقرص خدودها:وفي شي تسويه سحورة ومايطلع حلو
    سحر ابتسمت وهي تضمها:ويلوموني ليه احبك واموت فيك

    باستها على خدها بقوووة

    لينة:هههههههه

    رن جوال لينة باغنية(انت طيب لنوال الكويتية).

    سحر بلقافة رفعت الجوال وشافت الاسم.

    سحر:تركي

    لينة حست بطنها مغصها اول ماسمعت اسمه.

    سحر وهي تعطي لينة الجوال:في وحدة تسمي زوجها باسمه العادي
    لينة:مابعد يصير زوجي
    سحر:يعني فرقت يوم
    لينة:ماتدرين وش ممكن يصير بهاذا اليوم
    سحر:اقول بلا فلسفة ورديمسكين شكله نام على السماعة
    لينة:هههههههطيب

    لينة بهدوء تحاول تخفي فيه توترها:هلا
    تركي بلهفة:هلا وغلا كيفك حبي؟
    لينة قلبها دقماتدري ليهيمكن عشان سحر قدامها ومرتبكه:بخير انت كيفك؟

    سحر:الظاهر انا جاية عرضاطلع احس لي

    نادت على الشغالات يشيلون الفساتين

    سحر:باااي لينة

    لينة اشرت لها باي.

    تركي:مين هاذي؟
    لينة:سحر
    تركي:حياتي وربي مو مصدق انك بكرة بتصيرين زوجتي
    لينة حست بضيق اول ماتذكرت ان بكرة الملكة:أي وحتى انا
    تركي:احبك مووت

    حست الدموع تجمعت بعيونها.تركي مايستاهل الي قاعدة تسويه له

    لينة:تركي
    تركي:عيونه
    لينة:ممكن اقول لك شي
    تركي:اكيد وشو قولي حبيبتي

    لينة:تركي انا.

    **********************************

    .نهاية البارت.

    اتمنى يكون عجبكم





    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    البارت((16))
    محمد:لا حبيبتي مافي

    اسيل:لا والله وليه ان شاء الله؟

    محمد:شنو يعني تلبسين ثوب وترقصين مع عيال عمك احنا وين قاعدين

    اسيل:بالسعودية

    محمد:اسيل ترا مو وقت مزح الحين انا اتكلم جد

    اسيل مدت بوزها:حمود لا تصير لي زياد الثاني

    محمد:طبعا اكيد هو مو موافق

    اسيل:اصلا انا مالي دخل فيه اهم شي راكان موافق وانا مقتنعة

    محمد بغيرة:وش معنى راكان يعني؟

    اسيل حست بنبرته المتغيرة:يعني لانه اكبر واحد

    محمد:اها قلتي لي

    اسيل:محمد شفيك؟

    محمد:مافيني شيخلاص سوي الي تبينه

    اسيل:لا
    محمد:شنو لا

    اسيل:يعني لا ماراح اسويه

    محمد:اسيل ترى انتي بتجننيني الحين صار لك ساعة تقنعيني ولما رضيت تقولين لا

    اسيل:أي لا ماراح اسوي الي ابيه الا لما تقول انك موافق

    محمد:انا قلت لك سوي الي تبينه

    اسيل:أي هاذا الي انا ابيه بس انت ماتبيه

    محمد:مين قال

    اسيل:احس

    محمد تنهد:خلاص موافق

    اسيل:مو من قلبك

    محمد:والله من قلبي الي انتي تبينه انا بعد ابيه

    اسيل ابتسمت:اكيد

    محمد ابتسم:واكيدين بعد

    اسيل:محمد

    محمد:عيونه
    اسيل:احـــبــــك

    محمد:ههه لو ادري بتقولينها لما ارضى كان قلتها من زمان

    *****************************

    تركي:حبيبتي شفيكوش تبين تقولين

    لينة حطت يدها على قلبها الي يدق بقوة من التوتر والخوفتخاف تقوله وتكسر قلبهمو كافي كسرت قلب واحدماتدري وش بيسوي لما يصحى من الغيبوبة ويعرف بلي صارعلى الاقل تفرح واحد.

    لينة:احماحم.لا ولاشي

    تركي:على راحتك حبي

    لينة تنهدتتحس بتانيب ضمير فضيع:طيب تركي انا بسكر الحينبكلمك بعدين طيب

    تركي:اوكي عمريباي

    لينة بهدووء:باي

    سكرت الجوال وجلست تطالع فيه لفترةرمته على السرير وهي تافف.سحبت عبايتها من الدولاب وطلعت.

    ******************************

    وليد ماسك يدها والهفة والحب بعيونه:مشتاق لك حياتي

    سحر بلهفة وشوق:وانا اكثر حبيبي

    وليد:حرام عليك كل هالفترة تقطعيني ولا حتى تلفون تطمنيني عليك

    سحر وهي تطالع يدينها المتشابكة بيده:مو مني حبيبي بس تدري يعني وفاة ماما و

    وليد قاطعها:مو مهم كل هاذااهم شي انك بجمبي الحين واشوفك قدامي

    سحر ابتسمت.

    وليد:وبهاذي المناسبة انا عازمك ولا تقولين لافي كلام كثير ابي اقوله لك

    سحر:ممموالله مدري وش اقول لك بس.

    وليد:لابس ولا شي.قولي انك بتجين معاي

    سحر وهي تطالع لبسها:يعني ماتشوفني مو لابسة عبايةشلون بطلع

    وليد ابتسم:بسيطة

    نزل من السيارة وفتح الباب الي ورى.

    سحر طالعته باستغراب:وش قاعد تسوي؟

    وليد ابتسم لها:بتشوفين

    سحب كيس من ورى ورجع للكرسي الي قدام.

    سحر وهي تطالع الكيس:شنو هاذا؟

    وليد مد لها الكيس:افتحي

    سحر فتحت الكيس باستغراب وهي عاقدة حواجبها.

    سحر ضحكت:من وين جبتها؟

    وليد:هههه شبيك لبيك وليد بين اديك الي تبينه يجيلك بلمح البصر

    سحر:هههه لا جد من وين جبت العبايةوش دراك اني بطلبها

    وليد:انتي قبل لاتتكلمين احس فيك ياعمري

    سحر:طيب من وين جبتها؟

    وليد ببتسامة:اخذتها من هاجر

    سحر:وهي ماقالت شي

    وليد:خليها تتكلم بس شوفي وش يجيها.هاذا الي ناقص بعد

    سحر:طيب وخواتي وش اقول لهم اذا مالقوني بالبيت

    وليد:انتي مو تقولين عيال عمك عندكم وكلهم مشغولين بتجهيزات عرس اختك

    سحر:أي

    وليد:خلاص اجل ماراح يلاحظون بعدين احنا ماراح نطول كلها ربع ساعة وراجعين بس بقول لك شي

    سحر:يعني مايصير تقوله هنا

    وليد:قولي انك ماتبين تطلعين معاي وخلاصاكيد ولد عمك راكان عجبك واكيد انه اوسم مني

    سحر:وليد لا تقول كذا انا احبك وبعدين راكان وش دخله الحين

    وليد:مدري من يوم ماجا وانتي متغيرة علي

    سحر:وليد لاتخليني ازعل منكانت تدري اني احبك ومستحيل احد ياخذ مكانك

    وليد:

    سحر:يلا عاد عن حركات البزران

    وليد عطاها نظرة:انا بزر الحين

    سحر عقدت حواجبها وهي تبتسم:وش هالنظرة؟

    وليد طالع قدامه:ولاشي

    سحر تنهدت:ليكون زعلت؟

    وليد بدون مايطالعها:لا ابد

    سحر قربت منه ومسكت بيده وحطت راسها على كتفه:حبيبي والله اسفة

    وليد طالعهاوهي رفعت نظراتها له.

    وليد ابتسم:مو زعلان

    سحر:اكيد

    وليد:اكيدين

    سحر وهي تلعب باصابعه:لو قلت هالكلام مرة ثانية بزعل منك

    وليد باستهبال:أي كلام

    سحر رفعت راسها وضربته على خفيف:ولـــيــــد

    وليد:هههه خلاص خلاص

    ********************************

    يوم الملكة.

    جالسة على الكرسي والكوافيرة تستشور شعرها.دمعتها بعينها ومو راضية تنزل.


    اسيل فتحت الباب والابتسامة على وجهها:خلصتو؟

    الكوفيرة البنانية:لأ لسا بائي شوي

    اسيل:لينة عندي لك مفاجاة

    لينة بدون اهتمام:وشو؟

    دخلت نجد من الباب وهي تبتسم وضمت لينة

    نجد:وحشتيني

    لينة اول ماشافت نجد وضمتها نزلت دموعها الي حابستها.

    لينة:وانتي اكثر

    نجد بعدت عنها شوي:كذا اليوم تصير ملكتك ولا تقولين ليماهقيتها منك يالينة

    لينة:والله مو قصدي بس انتي تدرين الظروف الي مرينا فيها

    نجد:وليه ماجيتي لعرسي؟

    لينة:ادري اني مقصرة معك بس والله مو بقصدي سامحيني

    نجد وهي تمسح دموع لينة:لا حبيبتي لا تبكين انا مو زعلانة منك

    اسيل اشرت للكوافيرة تطلع معاها.

    اول ماتسكر الباب التفتت نجد للينة.

    لينة زاد بكيها:شفتي وش صار فيني يا نجدشفتي وش صار بفيصل(ماقدرت تكمل وبكت).

    نجد ضمتها اكثر:خلاص حبيبتي اهدي

    لينة من بين شهقات:انا كنت احسبه خاين وكذاب.بس هو طلع مظلوم.طلع مريض وبالعناية المركزة

    نجد بكت معها:خلاص لينة انتي مالك ذنب

    لينة:أي بس كان لازم اكون بجنبه واواسيه مو اروح اتزوج واحد ثانيلو قام من الغيبوبة ولقاني بعصمة واحد ثاني.ايش ممكن يصير فيه

    نجد:هاذا كله مقدر ومكتوببتعترضين بعد على ارادة ربك

    لينة وهي تمسح دموعها:ونعم بالله

    نجد:بسك دموع عاد ما مليتيانا بصراحة طفشتشوفي وجهك شلون صاير

    لينة طالعت وجهها بالمراية والمكياج سايح وكل الي سوته الكوفيرة راح على الفاضي.ابتسمت على شكلها

    نجد:يوه نسيت اقول لك

    لينة بهدووء:شنو؟

    نجد وقفت وشالت عبايتها.

    نجد:وش رايك؟

    لينة حطت يدها على فمها:واااو نجد بيصير عندك بيبيليه ماقلتي لي؟

    نجد:والله مثل ما انتي تخبين علي بعد انا بخبي عليك

    لينة:لا والله

    نجد:لا امزح بغيت اسويها مفاجاةوش رايك فيها؟

    لينة ابتسمت:احلى مفاجاة.ولد ولابنت؟

    نجد وهي تجلس:والله مدري

    لينة:ليه مارحتي للدكتور يقول لك

    نجد:لا مابي خليها كذا مفاجاة

    سكتو لما دخلت اسيل والكوافيرة وراها.

    اسيل:بسكم هذرة ترى مايمدي تخلص شعرها وتعدل لها المكياج

    نجد قامت:طيب اجل انا بطلع ولما تخلص برجع

    لينة:لا لا تطلعين خليك معاي

    نجد:يعني انا بسافر بجلس مع اسيل

    لينة:معليه خليك عندي

    نجد جلست:طيب

    *******************************

    ترف وهي تركض:هههههه والله ما تاخذها

    زياد:اقول لك عطيني اياها

    ترف بعناد:no خبلة انا اعطيك اياها عشان تطلعها برة البيت

    زياد:هي المتسببة ليه تشمخني

    ترف:الحمد الله والشكر تحط عقلك بعقل قطوة

    زياد:المهم لها عقل

    راكان وهو داخل:وش بلاكم؟

    ترف ركضت وتخبت ورا راكان

    ترف:شوف اخوك المجنون يبي يطرد قطوتي قال ايش شمخته

    راكان:هههههههه طيب وش فيها

    زياد:فيها ان انا متسبب وابي اتهاوش مع احد

    ترف بعفوية وبسرعة:دور غيري تتهاوش معاه مو انت عندك واجد

    لحظة صمت بين الثلاثة.ترف حطت يدها على فمها.مستغربة كيف نطقتهازياد طالعها بنظرات مافهمتها.هو بعد مستغرب ليه قالت كذا وشنو قصدها من هالكلام.

    راكان حس بتوتر الجو:اقول ترف

    ترف بهدوء:نعم

    راكان:وش رايك بكشختي؟

    ترف لفت عليه وطالعته بتامل.جد شلون ما لاحظت انه متغير

    ترف:اوه اوهراكانو الله يطلع منك

    راكان:لا والله شنو يعني يطلع مني ليه انتي وش شايفتني

    ترف وهي تتامل شكلهكان محلق لحيته بس مخليها خفيفة ومسوي سكسوكة وطالع جنااان.

    تقدمت لعنده وقرصت خدوده:والله تهبل

    راكان ضرب يدها على خفيف:هههه اقول استحي على وجهك بس

    ترف رفعت حاجبها:هاذا جزاتي

    راكان:احم احميعني كملي

    ترف:ههههههه والله انك مفهي

    زياد بغيرة:وانت ليه لابس من الحين تو الناس

    راكان ببتسامة:عادي ملكة بنت عمي ومستانس عشانهاانت ليه مقهور

    زياد برتباك:مومو مقهور ولا شي.عادي واصلا ليه انقهر انا ادري اني احلى منك

    راكان ضحك:الحمد الله والشكر

    زياد بعصبية:على شنو تتحمد ربك ليه وش شايفنيانت اصلا على شنو شايف نفسك

    راكان باستغراب وصراخ:انت شفيك؟

    زياد بصراخ:انا ولا انت

    راكان وهو يحاول يمسك اعصابه: زياد انت الحين تعبان روح ارتاح وبعدين نتكلم

    زياد:ايوه قول كذا من الاول تبيني اروح عشان يفضالك الجو

    راكان بعصبية وصراخ:أي جو؟

    زياد:انت فاهم ماله داعي تستغبا

    ترف وهي تسحب زياد بعيد عن راكان:خلاص زياد اهدى

    زياد طالعها والشرار بعيونه.

    ترف:شفيك؟

    زياد سحب يده منها بقوة:انتي ابعدي عني

    ترف تركت يده والصدمة على وجههاليه يعاملها كذاهي شنو سوت

    ركضت لاصنصير وهي تبكي.

    راكان:مستانس الحين

    زياد وهو عاقد حواجبه:انت مالك دخل

    سحب مفتاح سيارته من الطاولة وطلع.

    *******************************

    وقف عند باب بيته.مايبي يدخليحس انه مخنوقلانه متاكد اذا دخل بيشوفها

    تنهد سامي بضيق وهو يطالع البيت

    سكر السيارة ودخل.

    دخل المفتاح بالباب.بس وقفه صوت جواله.

    سامي:هلا والله زيود

    زياد بضيق:سامي

    سامي عقد حواجبه:شفيك؟.صوتك متغير

    زياد تنهد:انت وينك؟

    سامي:بالبيتليه؟

    زياد:يعني ماتقدر تجي عندي

    سامي:الا اقدر كم زياد عندي انا

    زياد:طيب تعال بسرعة

    سامي خاف من نبرته المتغيرة:اوكي بس قلي انت وين؟

    زياد قاله عن المكان وبدقايق كان عنده.

    سامي:هلا زيادشفيك خرعتني

    زياد تنهد:متضايق

    سامي:من ايش؟

    زياد:هالبنت يا بتجنني يا تبي تذبحني

    سامي:ههههههه للحين انتو على نفس السالفة

    زياد:لااا موضوع ثاني

    سامي:زياد وش سويت؟

    زياد:ماسويت شي بس هي مجنونة

    سامي:هههههههههمجنونةوليه تقول كذا؟

    زياد:أي مجنونة وتبي تجنني معاها

    سامي:طيب انت قولي شنو السالفة؟

    زياد قال له السالفة من اول ما وصل راكان لين االيوم.

    سامي:اخوك ماصار له مدة مو جا وتهاوشت معاه على طول

    زياد:ادري اني غلطان بس مو بيدياحبها بجنون وما ابي أي احد يقرب منها غيريانا وبس

    سامي ضغط على يده وتنهد وهو يطالع قدامه:حاسس فيك

    زياد التفت لهصار له مدة ما يجلس مع سامي زي اولمن لما وصل راكان وهو متجاهل سامي.سامي صديق عمره.وهو اول ما احتاج له جاله على طول.حس قد ايش هو مقصر مع صديقهوما صار يعرف عنه شي.

    زياد حط يده على كتف سامي:شفيك؟

    سامي:شفت شلون تحس لما تكون تحب احد وهو مو حاسس فيك.لا والمشكلة هاذا الشخص يحب واحد ثاني.وصارحك بمشاعره اتجاهه.تعرف هاذا الاحساس؟

    زياد:حالتك خطيرةشسالفة؟

    سامي قال له عن سالفته مع ابرار وبسام.حس انه شال هم كبير على قلبه لما تكلم معاه.

    زياد:متى اخر مرة جلسنا فيها وتكلمنا
    سامي التفت له:مدري

    زياد:سامحني لو كنت مقصر معاك

    سامي:لا عاديانت عندك ضروفك

    زياد:ولو بعد انا غلطان.لازم اعوضك

    سامي عدل جلسته:شلون؟

    زياد:اليوم انت معزوم على ملكة بنت عمي

    سامي:بس انت عزمتني

    زياد وهو يحك شعره:جد والله.ممم طيب معليه اعزمك مرة ثانية

    سامي:ههههههه طيب

    **************************

    ابرار وهي تطالع بالملابس المعلقة بالدرج:وش بتلبسين احس ملابسك ما تنفع حق ملكة

    اسيل:يوه مالي خلق اطلع شي

    ابرار:من جدك انتياليوم ملكة اختك وانتي ما شريتي لبس

    اسيل:البركة فيك يلا اختاري لي

    ابرار تخصرت وهي رافعة حاجبها:احلفي

    اسيل ابتسمت:والله

    ابرار:ها ها هابايخة

    اسيل وهي تلعب بالقيم بوي:مشكورة بس اخلصي طلعي لي لبس

    ابرار:امري لله طيب

    جلست مدة وهي تدور وكل ما تطلع شي ما يعجب اسيللحد ما طفشت ورمت الملابس على الارض.

    ابرار بصراخ:والله ترى طفشتيني ماني فاضية لك ابي اروح للمشغل اسوي شعري

    اسيل:مو لازم اذا خلصت الكوفيرة من لينة خليها تسوي شعرك

    ابرار جلست على السرير:شدعوة ليكون للحين ما خلصو؟

    اسيل رمت العبة على السرير وتنهدت:والله مدري وش فيها لينة

    ابرار:ليه؟

    اسيل:احسها متضايقةيعني في شي غير الملكة مضايقها

    ابرار باستغراب:وليه تتضايق من المكلة؟

    اسيل حست على نفسها وغيرت الموضوع:اقول ابرار خلينا نروح عند سحرهي شارية فساتين واجد خلينا ناخذ واحد بدال ما ترميهم

    ابرار:ترمي فساتين؟

    اسيل:تسسويها هاذي مهبولة

    ابرار:هههههههه طيب يلا

    طلعو من جناح اسيل وراحو لجناح سحر.

    طبعا كالعادة كان صوت الاغني مالي الجناح كله

    اسيل:ياخي ذي البنت مزعجة

    ضربت الباب بقوة.

    اسيل بصراخ:سحر.سحر

    كانت بتضرب الباب اقوى بس فتح الباب.

    سحر بصراخ:خير؟!

    اسيل بنفس النبرة:بكلمك

    سحر عقدت حواجبها:ايش؟!

    اسيل علت صوتها:بكلمكسكري الي عندك

    سحر بصراخ:طيب

    ابرار:انواع الازعاج انتي وياها

    اسيل:عادي لو انتي عندنا كان تعودتي

    سحر سكرت الاستريو وراحت لاسيل وابرار.

    سحر:نعم؟

    اسيل:طيب قولي تفضلو

    سحر تاففت:ادخلو

    ابرار طالعتها باستغراب ودخلت مع اسيل

    سحر:امري وش تبين؟

    اسيل باستهبال:ممم واحد عصير برتقالوجيبي حق ابرار عصير ليمون

    سحر:يا شينكبلا استهبال تراني مو فاضية

    اسيل:طيب اعصابك.ابي فستان من عندك

    سحر تخصرت:نعم

    اسيل:خلصيني اليوم ملكة لينة وانا ماشريت شي

    سحر:مشكلتك هاذي

    اسيل وقفت وتقدمت لسحر

    قالت وهي تقرص خدودها:يلا عاد سوسو انا اختك حبيبتك سندك بالدنياتبخلين علي بفستان

    سحر ضربت يدها بخفيف:خلاص بلا طرارة بعطيك

    اسيل قرصت خدودها اكثر:فديتج سوسو

    سحر وهي تفرك خدودها:خلاص عاد

    اسيل حطت يدها على فمها:اوكي

    راحت لغرفة الملابس وفتحت دولاب كله فساتين.

    سحر ببتسامة:شبيك لبيكاختاري وش تبين

    اسيل وابرار طالعو بعض مستغربيناول مرة يشوفون كمية فساتين زي الي عند سحر.

    اسيل غمضت عيونها و رفعت فستان بطريقة عشوائيةفتحت عيونها وكان فستان ستان لونه سماويقصير يوصل لين فوق الركبةوينربط من فوق بشريطة وظهره عاري.وفيه كسرات مع شريطة بيضة كبيرة بالنص.

    اسيل حطت الفستان عليها:حلو؟

    سحر:كذا ما يبين البسيه وبعدين نقول لك اذا حلو ولا لا
    اسيل:طيب

    راحت لغرفة التبديل.

    سحر:من متى تعرفين اسيل؟

    ابرار:من زمان

    سحر:كيف عرفتو بعض؟

    ابرار:اول مرة شفتها بالمستشفى كانت جاية عند(سكتت لانها كانت بتقول لها عن محمد).اقصد كنت رايحة عند ولد خالتي هناك وشفتها جلسنا نسولف وبعدين صرنا صديقات

    سحر مادخل راسها الموضوع بس مشت السالفة:اهاا

    طلعت اسيل من الغرفة وهي مغمضة عيونها.

    اسيل:حلو ولا لا؟

    سحر وابرار جلسو يناظرونهاشكلها متغير معقولة البس يغير كذاناظرو بعض وابتسمو.

    سحر:طيب افتحي عيونك ليه مغمضتها ههههههه

    اسيل فتحت عيونها. ما كان في تعابير بوجوههم.

    اسيل تاففت:اكيد مو حلو ياربي

    ابرار:طيب افتحي شعرك

    اسيل:شدخل الحين هاذا؟

    سحر:معليه خذينا على قد عقلنا وافتحيه

    اسيل تاففتهي خاربة خاربة خليها تفتحه احسسحبت البكلة الي على شعرها وتناثر شعرها الاشقر بطريقة حلوة على وجههاوعطاها شكل ملايكي مع فستانها السماوي الرايق وعيونها الزرق.

    سحر:لا عاد ما تفقنا على كذا

    اسيل باستغراب:شنو؟

    سحر:كذا بتغطين علي وعلى لينة

    اسيل:يعني حلو؟

    ابرار:يهبل ماشاء الله عليك

    اسيل التفتت للمراية الكبيرة الي على الجدار وابتسمت.

    اسيل وهي تحضن سحر:مشكورة ياقلبي

    سحر استغربت من حركة اسيل بس ابتسمت وحضنتها:العفو

    اسيل بعدت شوي عن سحر:وانتي وش بتلبسين؟

    سحر:لا حقي مفاجاة بعدين تشوفينه

    اسيل:اوكي اجل بروح انا وابرار نشوف لوخلصت الكوفيرة عشان تسوي شعر هاذي(وهي تاشر على ابرار).

    سحر:بس انتي شعرك ناعم ليه تسوين شسوار؟
    ابرار:لا ماراح اسشوره بس بخليها تسويلي تسريحة تنفع مع الفستان
    سحر:اها اوكي

    طلعو من الجناح وراحو لعند الكوفيرة

    ********************************

    بالقصر كان الكل مشغول.والشغالات داخلين وطالعين بالزينة.راكان واقف عند باب القصر ويشرف على البوفيهترف مع منسقة الدي جي.اسيل وابرار مع زينة الكوشة والترتيبات

    اسيل:تتوقعين لو محمد شافني لابسة الفسانشنو بتكون ردة فعله؟

    ابرار:اذا مانجن عليك ما اكون ابرار

    اسيل ابتسمت:جد

    ابرار:اكييد ولد خالتي واعرفه

    اسيل:بس حسافة ماراح يشوفني

    ابرار:مين قال لك

    اسيل طالعتها:وش قصدك؟

    ابرار:انتي مو تقولين ان زياد ومحمد اصدقاء

    اسيل:أي

    ابرار:طيب

    اسيل سكتت لفترة تستوعب قصد ابرار

    اسيل:اهاا قصدك يعني ان زياد يمكن يكون عزم محمد واذا جا ممكن يشوفني

    ابرار:الحمد الله وصلت المعلومة

    اسيل:طيب وش الي ياكد لي ان زياد عزم محمد

    ابرار:اساليه

    اسيل:محمد

    ابرار:اقصد زياد

    اسيل:لا صعبة اساله عزمت محمد ولا لأ

    ابرار رجعت للزينة:بكيفك بس مو تقولين بعدين ياليت ومدري وشو

    اسيل تركت الزينة وجلست تطالع العمال من الدريشة وهم يشيلون الاغراض.

    ابرار وقفت جمبها.

    ابرار وهي تاشر على راكان:يلا روحي اساليه

    اسيل طالعتها:مين قصدك؟

    ابرار:زياد

    اسيل:ههههه هاذا راكان مو زياد

    ابرار:وش دراك انه راكان مو زياد

    اسيل:كذا ادري وبس

    ابرار:اسوولة

    اسيل لفت لها:لا طالعيني كذاخلصت من ترف جيتيني انتي

    ابرار:لا حبيبتي لا تفهميني غلط انا اصلا متاكدة انك تحبين محمد ومستحيل تحبين غيره

    اسيل:طيب انتي اسالي محمد

    ابرار وهي تسحب شنطتها وتطلع الجوال:عشان خاطرك بس

    اسيل ابتسمت وضمتها:فديتك انا

    ابرار:أي أي مو عشاني.(اشرت لها تسكت)بس بس قاعد يرن

    اسيل حطت يدها على فمها وهي تغطي ابتسامتها.

    محمد:هلا والله ابرار

    ابرار:هلا بحموداخبارك

    محمد:بخير وانتي

    ابرار:زينة.اقول حمود

    محمد:هلا

    ابرار:بتجي اليوم ملكة اخت اسيل

    محمد:ليه تسالين

    ابرار:اخلص عاد تراني مو فاضية

    محمد:اجل ليه داقة يلا اذلفي

    ابرار شهقت:انا اذلف يا

    اسيل قاطعتها وقالت بهمس:ابرار مو وقت هواش اساليه

    ابرار بعدت عنها السماعة:هو الي يرفع الضغط

    اسيل:حدك عاد ترى ما ارضى

    ابرار:مالت عليك وعليهاوريك انا الحين بسكر

    اسيل بسرعة:لا لا لاخلاص بسكت

    محمد:الوالووين رحتي

    ابرار:ايوه معك

    محمد:كاني سمعت صوت اسيل ولا انا اتخيل

    ابرار((بسم الله)):لا تتخيل انا اصلا بالبيت

    محمد:حسافة ابي اكلمها

    ابرار:دق عليها

    محمد:لا بعدين انا مسوي لها مفاجاة

    ابرار:شنو

    محمد:مالك دخل

    ابرار:طيب بتجي ولا لأ

    محمد:أي زياد عزمني

    ابرار:طيب باي

    محمد:بل وش فيك

    ابرار:ولاشي بس بروح الحين لعند اسيل

    محمد:سلميلي عليها

    ابرار:اوكي يوصليلا باي

    محمد:باي

    اسيل وهي تفرك يدينها ببعض:ها وش قال.بيجي

    ابرار مافي أي تعابير بوجهها

    اسيل تنرفزت:ابرار بلا سخافة

    ابرار بصراخ:بيجي

    اسيل صرخت:والله

    ابرار:أي

    صرخو هم الثنتين بحماااس


    اسيل:يعني خلاص البس الفستان ولا اخذ غيره

    ابرار:لا نفسه يجنن عليك

    اسيل:طيب يلا خلينا نخلص بسرعة ترى المعازيم بيجون بعد الصلاة على طول

    ابرار:يلا بسرعة

    *********************************





    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    بعد صلاة العشاء بدو المعازيم يحضرون.لينة توترها يزيد مع كل لحظة تمرخايفة من الحظة الي تشوف فيها تركيماتدري لحظتها وش بتقول له.او وش بيقول لها.

    دخلت ترف للغرفة وهي مبتسمة:لينة

    لينة التفتت لها بدون ما تتكلم.ماهي قادرة تقول شي من الارتباك والخوف.

    ترف:وصلو اهل تركي وتركي معاهم

    لينة طالعت نجد وضغطت على يدها بقوة.

    نجد:طيب حبيبتي روحي استقبليهم

    ترف:ok

    طلعت برة وسكرت الباب

    لينة:نجد ابي اروح لفيصل

    نجد:خير؟!

    لينة:تكفين الحين

    نجد:انتي مو صاحيةخلاص لينة انتي لازم تنسين فيصل.احنا وش اتفقنا

    لينة:طيب طيب خلاص

    نجد بشك:لينةلا تتهورين

    لينة:لا تخافين وش شايفتني يعني

    نجد تنهدت:والله ينخاف منك

    لينة طالعت نفسها بالمراية بدون ما تعلق على كلام نجد

    **************************

    نزلت ترف من الدرج وبجمبها سحر والعيون عليهمكانت كل وحدة احلى من الثانية.

    ترف بفستانها الاورنج الصارخكان طويل ومزموم من على الجمب وفيه ذيل من ورى.

    سحركانت لابسة فستان لونه عنابي موديله من النوع الي يجي من قدام قصير لين فوق الركبة ومن ورى طويل وفيه كسراتداخل معه فصوص بالعنابي وشك من قدام.وشعرها الاسود المكسر زينته ببروش عنابي.

    سحر قربت من ترف:شوفي كيف بياكلوني بعيونهم

    ترف خزتها:قصدك بياكلوني انا

    سحر:مالت عليك اصلا انا احلى منك

    ترف:ايوه صح

    سحر:اقول انطمي وامشي قدامي

    ترف توها بتمشي بس مسكتها سحر.

    سحر:لا انا اول

    ترف:الحمد الله وال.

    ما كملت كلمتها لانها لاحظت احد من الدريشة

    بدون ما تحس لقت نفسها تمشي لبرة

    ترف وهي ترفع فستانها:اوف هالفستان هاذا يعني كان لازم اتفلسف والبس فستان طويل

    رفعت راسها تبي تشوف مين الي شافتههي مو متاكدة اذا كان زياد او راكان.بس اذا كان زياد لازم تعتذر منه.هي عارفة انه يغار عليها من نسمة الهوىهالمرة من راكان بعد.شي طبيعي يغار ويعصب.

    ترف:هاذا وين راح.اوف ادخل احسن لي

    التفتت عشان تدخل وبالغلط داست على فستانها الطويل.غمضت عيونها بخوف استعداد للطيحة.

    بس في يد مسكتها وضمتها.فتحت عيونها بخوف.مين الي مسكها

    وقفت والتفتت تشوف مين الي مسكها.لاشعوريا منها ضمته باقوى ماعندهاهي الوحيدة الي تقدر تفرق بينه وبين راكانقلبها يدلها له

    زياد ضمها اكثر لصدرهيحبها من كل قلبهيبغاها تكون له هو لوحده

    ترف بعدت عنه شوي ورفت راسها له:I am sorry

    زياد باس جبينها:انا الي اسف صدقيني ما كان قصدي اجرحك

    ترف:انا الغلطانةانا الي حاولت استفزكجدsorry

    زياد:مسامحك ياقلبي

    ترف ضمته اكثر.

    راكان ابتسم وهو يشوفهم متصالحين مع بعض.

    ******************************

    وقافة قدام المراية وتطالع نفسها.والارتباك واضح عليها.

    اسيل:مدري ابرار احس شكلي بيطلع اوفر

    ابرار:ولا اوفر ولاشي حطي مكياج خفيف

    اسيل:لا مستحيل بس بحط قلوس

    ابرار:كيفك تراك طفشتينيبس اخلصي بسرعة الولد تنقع برة

    اسيل:هو ينتظر برة الحين

    ابرار:أي انا قلت له ابيك ضروري الحين وهو داق علي من مساع يقول انه برة

    اسيل:وليه ما تنطقين ساكتة من مساع برة وساكتة

    ابرار:قايلة لك من سنة جدي وانتي الي كل شوي شكلي افور ومدري وشو

    اسيل اشرت لها تسكت:خلاص خلاص بلا هذرة

    ابرار:مووقف هواش الحين بعدين يصير خيريلا اطلعي

    اسيل:طيب طيب

    تقدمت ابرار عشان تفتح الباب لهالانها مو قادرة تتحرك من الارتباك.

    ابرار التفتت لها:شنو بتقعدين واقفة هنا لين بكرة

    اسيل انتبهت:هاطيب

    طلعت لبرة والتفتت وراها تدور ابرار الي فجاة اختفت.

    اسيل بداخلها((حسبي الله عليك على طول اختفت)).

    سمعت صوت من وراها.صوت الانسان الوحيد الي يخلي قلبها يدق.

    محمد بشك:اسيل!

    اسيل التفتت وهي تحس قلبها وصل لين رقبتها من التوتر والخوف.تخاف ما يتقبل شكلها او ما يعجبه ال(new look )

    محمد ابتسم وقرب لعندها:اسيل هاذي انتي ولا وحدة ثانية؟

    اسيل لا شعوريا غطت وجهها.

    محمد شال يدينها من على وجهها:ليه تغطين وجهك؟

    اسيل وهي مغمضة عيونها:شكلي غلط صح.قول الصراحة والله ماراح ازعلاصلا انا.

    سكتت لما حست بشفايفه على خدها وباسها.فتحت عيونها بسرعة.

    محمد ببتسامة:تهبلييين

    اسيل حمرت خدودها.تركت يدها بسرعة وتوجهت للباب

    محمد:وين

    اسيل لفت عليه و ابتسمت:بايووو

    قبل لا تدخل عطته بوسة وقالت بهمس:احــــبــــك

    دخلت بسرعة قبل لا تسمع رده.

    محمد ابتسم ووقف يطالعها وهي تدخل لين ما اختفت من نظره.


    ابرار ابتسمت على شكل محمد الفاهي باسيل للحين وكانها قدامه.

    رجعت لورى ولا انتبهت الا وهي صاقعة بشي.

    ابرار بانفعال:ااي

    فتحت عيونها ورفعت راسها تشوف مين قدامها.اخر شخص توقعت تشوفه

    ابرار بصدمة:سامي!

    سامي ماتحرك من مكانه.ولاحتى فكر يساعدهاوقف رافع حاجبه وهو يطالعها.بفستانها البنفسجيكان موديله كوكتيل وقصير يوصل لين فوق الركبةوفي كسرات داخل معه اللون الذهبي.

    ابرار وهي توقف:جد ما عنك ذوق طايحة قدامك وانت تقز فيني

    سامي انتبه لنفسه:اسف ما كان قصدي.بعدين انتي من زينك عشان اقز فيك

    ابرار:يحصلك اصلايلا ابعد

    سامي تكتف:مابي

    ابرار:سامي بلا سخافة ابعد خلني امر

    سامي ابتسم:والي ما يبعد

    ابرار قربت منه ومسكت بأبة ذوبه من فوق:جرب ما تبعد وشوف وش بسوي فيك

    سامي ارتبك من قربها له بس مابين لها.

    ما حست الا بنفسها مرتفعة عن الارض وسامي رافعها.

    ابرار صرخت:ساميههههههنزلنيههههههه

    سامي وهو يدور فيها:هههههههلااااا

    ابرار وهي تضربه:هههههههاقول لك نزلنيهههههه

    سامي:اول قولي سامي لو سمحت ممكن تنزلني

    ابرار:لا والله

    سامي:ايوه ولا اقعدي معلقة طول اليوم

    ابرار تاففت:سامي بليز نزلني

    سامي:اول شي ليه تقولينها بدون نفسبعدين انا قلت قولي لو سمحت مو بليز

    ابرار بصراخ:ياربياوكياحم احمههههههسامي.(سكتت ماتبي تقولها بس متطرة)للو سمحت.ممكنتنزلني

    سامي:ول مابغت تطلع

    ابرار:يلا عاد قلتها نزلني

    سامي نزلها بس كان لسا ضامها بين يدينه

    ابرار وهي تطالع يده:احم احم

    سامي انتبه:اهسوري

    بعد عنها على طول

    ابرار بعدت عنه وتوجهت للباب بس وقفها صوته

    سامي:من قلبك؟

    ابرار التفتت له وقالت لعناد:لا

    سامي اختفت ابتسماته:توقعت

    ابرار ابتسمت:ترى امزح.من قلبي

    دخلت وهي تطالع فيهوسامي واقف مصدوم.ماتوقع تتغير معاملتها له بهاذي السرعة.وبلحظة.

    *************************

    ترف راحت لعند ال(دي جي)وقالت لها تستعد عشان لينة بتدخل بعد شوي.

    منسقة الدي جي اشرت لها بأكوي

    واقفة على الدرج وماسكة بيدها الباردة يد نجد بقوة.

    نجد شدت على يدها وقالت لها بهمس:اهدي

    انطفت الانوار وتوجه ضوء على اعلى الدرج عند مكان لينة.

    طلع صوت سحر الي كله دلع:هاذي الاغنية اهداء من المعرس للعروس

    وانزفت على كلمات اغنية (ابي حبك_محمد الزليعي)وكانت زفتها على طريقة الشعر.


    ابي حبك معي يكبر
    وابي اهواك انا اكثر
    وابي اهديك انا دنياي
    وكل الي عليه اقدر
    حبيبي انت احساسي
    ونبض القلب وانفاسي
    لو صار الزمن قاسي
    عشان عيونك اتصبر
    غرامك كل يوم يزود
    ولا يعرف مدى وحدود
    عيوني في هواك شهود
    يارب مايوم نتغير
    عشانك كل شي يهون
    لانك حبي المجنون
    يا احلى مافي هاذا الكون
    صيح يحق لك تغتر
    جلست بالكوشة وقلبها بدق باقوى ما عنده.لدرجة انها صارت تحس انه بيطلع من مكانه.

    اشتغلت اغنية(اصالة_سواها قلبي).

    سحر قامت من مكانها وهي تسحب ترف:يلا قومي نرقص
    ترف ابتسمت:ok

    قامو البنات يرقصون وانضمو لهم ابرار واسيل.

    وكل وحدة فيهم حاملة فرحة بداخلهازوحلم تتمنى انه يتحقق مع الشخص الي تتمناه.

    *****************************


    .نهية البارت.
    انتظر ردودكم





    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    البارت((17))
    بعد ما خلصت الاغنية جلسو البنات على طاولة قريبة من عند الكوشة.

    نجد وهي تصفق:ماشاء الله عليكم ولعتو العرس

    البنات:تسلمين والله

    بدت الاغنية الثانية(الزعلان).

    الله الله يالزعلان
    خف علينا شوية

    اسيل اول ماسمعت الاغنية انفجرت ضحك هي وابرار.

    ابرار:اسيل اغنيتك انتي و.

    سكتت قبل ما تفضحهم

    اسيل:هههههههه ايوه ادري.قومي نرقص

    نجد:اموت فهاذي الاغنية

    اسيل:قومي ارقصي معنا

    نجد وهي تطالع بطنها:لا وهاذا الي في بطني وش اسوي فيه

    اسيل وهي تسحبها:يرقص معانا

    قامو يرقصون ونجد ولاهمها بالي في بطنها.


    رن جوال سحرطالعت الرقمرقم وليد.

    دق قلبها وماقدرت تخفي ابتسامتها.

    سحر وهي توقف:عن اذنك

    ترف:اذنك معك

    طلعت لبرة بعيد عن الازعاج

    سحر بدلع:هلا وغلا

    وليد:هلا بقلبي كيفك وحشتيني مووت

    سحر:وانت اكثر حبيبي

    وليد:انتي وينك

    سحر:بالبيت نسيت ان اليوم ملكة اختي

    وليد:لا بس استغربت ما اسمع ازعاج عندك

    سحر:ايوه انا برة

    جت في بالها فكرة

    سحر وهي تلعب باطراف شعرها:دودي

    وليد:ياعيون دودي

    سحر ضحكت بدلع:تسلم عيونك.انت وينك الحين؟

    وليد:انا بالسيارةواقف عند باب بيتكم

    سحر:ههههه وش تسوي هناك؟

    وليد:يعني متامل تطلعين لي الحين واشوفك

    سحر:لا والله يعني انت مو داق عشان تقول لي اطلعي

    وليد:وهاذا قلتيهايلا عاد حبي اطلعي ابي اشوفك وش لابسة

    سحر:يعني مايصر اوصفه لك

    وليد بسرعة:لا لا لالازم اشوفه بعيوني

    سحر:ههههههه طيب دقايق واكون عندك

    وليد:يلا ياقلبي لاتتاخرين علي

    وقفت عند المراية الي عند قسم الرياجيل كلهم مشغولين ومحد حولها.عدلت فستانها ورفعت شعرها بطريقة حلوة زادت من الروج الاحمر الصارخ ابتسمت وهي راضية عن شكلها.

    كانت توها بتطلع بس وقفت لما سمعت صوت رجال يقرب من مكانها.

    التفتت حولها تودر مكان تتخبى فيه عشان لا يشوفها.مالقت غير الحمام(وانتو بكرامة)اقرب مكان تتخبى فيه.ودخلته بسرعة.

    راكان وهو يغسل يده:يالله هالعمال الواحد مايرتاح منهم يعني

    دخل سامي وهو للحين سرحان بابرار.

    راكان:هلا سامي

    سامي:اهلينشخبارك

    راكان:بخير وانت؟

    سحر كانت داخل وتحس انها مكتومة.

    سحر بداخلها((اوف هاذولا شكلهم مطولين.ياربي الحين بتاخر على وليد.جد اني فاضية افكر بوليد وانا بهاذا الموقف الحين لو واحد قال بيدخل الحمام)).

    سامي:راكان وين الحمام

    سحر توهقت((يوووه يعني كان لازم اتكلم.الله يستر)).

    سامي توجه للباب ومسك قبضة.وسحر واقفة تطالعه وشوي وبتبكي.لو شافها وراكان موجود الله يستر وش بيصير وخصوصا انها تعرف كويس ان راكان تفكيره مو زي زياد يعني كل شي عنده فري واوكي وايزي.

    كان بيفتح الباب بس راكان وقفه

    راكان:لا هاذا خربان روح الثاني

    سامي ترك الباب:اوكي

    سحر خذت نفس وهي تمسح دموعها الي نزلت.

    ظلت سحر تطالع راكان الي واقف ويكلم بالجوال.

    سحر((يعني ما حلى لك تكلم الا هنا)).

    طلع سامي ووقف يغسل يده.وبعد ما خلص جلس يسولف مع راكان.

    سحر((لا عادهاذولا شكلهم متعمدين يلعبون فيني.ياربييي)).

    واخيرا سامي تحرك من مكانه وطلع.بس راكان ضل واقفقرب من الباب الي هي واقفة عنده.

    راكان بهدووء:اطلعي ترى مافي احد

    سحر فتحت عيونها على وسعهمطول الوقت كان داري انها داخلطيب كيف!

    راكان:الظاهر عاجبتك القعدة

    سحر لا شعوريا طلعتبس راكان كان معطيها ظهره.

    سحر بارتباك وخوف:ك.كيفكيف عرفت اني داخل

    راكان التفت لهاوسكت اول ماشافها.ماتوقعها تكون سحربس هو داري انها بنت.وقف يتاملها ويطالع كل شي فيها.فستانهامكياجهاتسريحتها.هو متعود يشوفها دايم بلبس عادي بالبيت بس هاذي اول مرة يشوفها بفستان وحاطة مكياج كامل.

    سحر خافت من سكوته.ظلت ترمش بعيونها الواسعة وايدينها ترتجف.

    راكان انتبه ليدها المرتجفة.دخل يده لجيبهمسك يدها وسحبها لجهته.حط شي طلعه من جيبه بيدها.

    راكان:هاذا الي خلاني اعرف

    توجه للباب وقبل لا يطلع قال:اطلعي بسرعة قبل لا يجي احد ثاني

    طلع وسحر ظلت واقفه تستوعب الي حصل.

    فتحت يدها بهدوء تشوف شنو الي عطاها اياه

    لقت الروج حقها.ابتسمت ابتسامه خفيه.على غبائها كيف نسته.لو احد ثاني غير راكان شافه وش كان ممكن يصير

    طلعت بسرعة اول مارن جوالها وكانها نبهها.

    سحر:هلا

    وليد:وينك ياقلبي

    سحر ضربت راسها بخفة.شلون نست وليد:معليه حبيبي ما اقدر اشوفك اليوم

    وليد:ليه

    سحر:زحمة ومحتاجيني عندهممعليه حبيبي خلها مرة ثانية

    وليد:خلاص حياتي اهم شي تطمنت عليك

    سحر:يعني مو زعلان

    وليد:لا شدعوة

    سحر:اوكي باي

    وليد:باي

    ***************************

    اسيل بارتباك وهمس:ابرار

    ابرار بنفس النبرة:نعم

    اسيل:محمد يدق

    ابرار:طيب روحي ردي

    اسيل:لااا

    ابرار:ليه

    اسيل:اخاف يبي يشوفني

    ابرار:طيب وش فيها

    اسيل نزلت راسها:مدري استحي

    ابرار ماقدرت تكتم ضحكتهاوضحكت باعلى صوتها:هههههههههههههههه

    خلت كل الي المعازيم يطالعون فيها

    اسيل ضربتها:وجع ان شاء الله

    ابرار وهي تمسح دموعها:ههههههههههههسوري بس.هههههههبس ضحكتيني

    اسيل مدت بوزها وتكتفت:مالت عليك

    ابرار طلت بوجهها وقالت باستهبال:ياقلبي زعلتي.والله مو قصدي بس.هههههههههه جد ضحكتيني

    اسيل:خلاص خلاص

    ابرار:طيب خلاص خليه يشوفك وانا بروح معك

    اسيل ابتسمت:جد

    ابرار:ايوه جد

    اسيل وقفت:يلا قومي

    نجد:على وين

    اسيل ماعرفت وش تقول:ااااا.اااا

    ابرار:هههههههه شفيك قلبتي بعير

    نجد:ههههههههههههه

    اسيل ضربتها:بعير بعينك

    ابرار:قومي بس يلا

    اول مابعدو عن الزحمة دقت اسيل على محمد.

    محمد:مابغيتي تردين

    اسيل بهدووء:ماسمعته من الازعاج

    محمد بحب:مشتاق لك

    اسيل وهي تلعب بشعرها:توك شايفني

    محمد:وش هالوك الحلو الصارحة دخت

    اسيل باحراج:عجبك

    محمد:اقولك دخت عليك

    اسيل:طيب وش تبي داق

    محمد: بل وش ذا الاسلوب

    اسيل:هههههههه السموحة بس متوترة شوي

    محمد:فديت المتوترة

    اسيل:اخلص وش تبي

    محمد برومنسية:ابـــيـــك

    اسيل ما ستوعبت:نعم

    محمد:هههههههه قصدي ابي اشوفك

    اسيل:الحين

    محمد:ايوووه الحين وبهاذي الدقيقة وبهاذي الحظة

    اسيل:هههههههههه اعصابك

    محمد:انتي خليتي فيني اعصاب من شفتك انهبلت

    اسيل:طيب خلاص الحين طالعه

    محمد:انتظرك

    طلعت بعد ما عدلت شكلها وزادت من القلوس بما انها ماتبي تحط مكياج.

    التفتت حولها تدور محمد وما لقته.

    اسيل تكتفت:هين يامحمد تطلعني على الفاضي.انا اوريك

    كانت بتلتفت بس وقفتها يد محمد الي ضمها من ورى.

    ابتسمت والتفتت له.

    حاولت تخفي ابتسامتها بس ماقدرت:نعم.خير

    محمد:ههههههههههه حتى وانتي معصبة تطلعين حلوة

    اسيل وهي تبعد عنه:فك عني بس

    محمد رفع حاجبه:افاشفيك قلبتي علي؟

    اسيل التفتت له:تستاهلاجل تنقعني برة

    محمد تكتف:وحدة بوحدة

    اسيل تخصرت:لا والله

    محمد:مو مهم الحين اهم شي اني اشوفك

    اسيل:روح مناك ويلا خلني اروح

    محمد:بتروحين قبل ما تشوفين المفاجاة

    اسيل:أي مفاجاة

    محمد دخل يده لجيبه وطلع علبه ومدها لها.

    اسيل وهي تقلب بالعلبة بعدين رفعت راسها له:شنو هاذا

    محمد:الحين ليه تساليني.افتحيها

    اسيل فتحت الشريطة الي على العلبة.وبعدين فتحت العلبة بحماس.

    لقت علبة ثانية داخلها واصغر منها.التفتت على محمد وهي رافعة حاجبها.

    اسيل:تستهبل حضرتك؟

    محمد:هههههههه لا والله.افتحي

    اسيل تنهدت:طيب انا باخذك على قد عقلك بس لو تطلعت تستهبل علي

    محمد قاطعها:انتي افتحيه اول بعدين تكلمي

    اسيل فتحت الصندوق وهي تبتسم.لقت داخلها علبة اصغر.

    اسيل:يلا عاد محمد

    محمد:ههههههههههه وعد اخر واحد

    اسيل:طيب

    فتحت اخر صندوق ولقت داخله قلب صغير متعلق بسلسال.قلب مكسور لقسمين.قسم مكتوب عليه اسيل وقسم مكتوب عليه محمد.

    ابتسمت والتفتت له.

    محمد ببتسامة:عشان ما تستعجلين مرة ثانية.زياحبك حق الهواش

    اسيل ضمته:احبـــــك مووووت

    محمد:ههههههههههههه وانا اموووت فيك

    اخذ السلسال من عندها ولبسها القلب الي مكتوب عليه محمد وهو اخذ السلسال الي مكتوب عليه اسيل.

    محمد برومنسية:عشان كل ما نلتقي نركب السلاسل

    اسيل بحب:اوعدك ما اشيلها ابد

    محمد:وانا بعد

    **************************

    بالصالة كان الجو غير.الكل عايش الفرحة.الي يرقص والي يسولف والي يضحك.

    الوحيدة الي بعالم ثاني.((لينة)).سارحة بافكارها لبعيد.((لامس)).

    تذكرت كلام الدكتور عن حالة فيصل.

    الدكتور:بصراحة حالة فيصل مستقرة

    لينة:يعني متى بيصحى؟

    الدكتور:الحين ما اقدر اخبرك لان بصراحة صحيح ان حالته مستقرة بس مو بحالة تقدم ولا بحالة انهيار

    لينة:يعني كيف

    الدكتور:الله كريم

    راح الدكتور وخلها بحيرتها.لاهي طايلة ارض ولا طايلة سما.

    تنهدت وهي تحاول تخفي الدموع المتجمعه بعينهاتبتسم وتحاول تبين طبيعية لي يجي يسلم عليها.بس على ميندموعها دايم تفضحهاماتعرف تمثل او تنافق.الي بقلبها يبين عليها على طول.

    بالطاولة عند البنات.

    ترف قربت من سحر وهمست لها:سحر

    سحر صرخت لان صوتها مو واضح:نعم؟

    ترف:تعالي

    سحر:وين

    ترف:انتي الحين تعالي

    سحر:اوكي

    قامو الثنتين وبعدين راحو لاصنصير لانه المكان الوحيد الهادي

    سحر:شفيك

    ترف:راكان

    سحر ارتبكت:شفيه

    ترف:روحي لعنده

    سحر زاد ارتباكها:ليه

    ترف:مدري يقول خلي وحدة من خواتك تجي

    سحر:وليه انتي ماتروحين

    ترف بسرعة:لا لا انا مابي

    سحر:ليه

    ترف:بس بعدين زياد يزعل

    سحر:مالت عليك وعلى زياديزعل خله يزعل زعل جدي

    ترف:عاد انا مالي شغل وما على الرسول الا البلاغ

    ضغت زر الاصنصير عشان ينزل مرة ثانية

    سحر سحبت ترف:وانا ماراح اروح بكيفك

    ترف:طيب ليه

    سحر حطت اصبعها السبابة على راسها:كذا مزاج

    مشت قدامها بغرور اول مافتح الاصنصير

    ترف تخصرت وهي رافعة حاجبها:اوف منك

    رن جوالها وكان راكان.

    ترف:اطلع وامري لله

    طلعت له وكان معصب وهو يحاول يدق عليها.

    ترف بهدووء:نعم راكان؟

    راكان بعصبية:لا والله كان نمتي احسن

    ترف:وش تبي؟

    راكان:روحي نادي لينةمن مساع واحنا ننتظر جنابكم تشرفون

    ترف ببلاهة:ليه؟

    راكان ضغت على يده:لا حول لله.مو فاضي اشرح لكزروحي نادي لينة عشان توقع على الدفترسهلة هاذي صح

    ترف عقدت حوجبها:زين لا تصارخ

    دخلت لداخلرفعت حاجبها باستنكار اول ماشافت البنات كيف يطالعون براكان.

    سماح:واااو جوري شوفي كيف شكله يجنن

    الجوري:ايوه يطيح الطير من السما

    سماح:جوري شوفي عيونه كانها ملونة صح؟

    الجوري دققت فيه:أي والله

    سماح:خلاص عاد لا تقعدين تقزين بزوجي

    الجوري:نعم.يكون في علمك انا شافيته اول

    سماح حركت يدها بلا مبالاة:الحين هاذا وهو معصب ولبسه مو مرتب وطالع حلو كذا اجل لو يروق ويتعدل ايش بيطلع

    الجوري:أي والله

    ترف ابتسمت على هبالهماصلا راكان مستحيل يطالع اشكالهمبس جد معاهم حق.

    طالعت براكان الي واقف معصب ومشبر اكمامه والغتره على كتفه.كان فاتح ازرار ثوبه الاثنين من فوقكان طالع حلو مرة اجل لو يعدل نفسه وش بيطلع.

    ترف:ههههههه حلو بس مو احلى من زياد

    مشت بسرعة قبل لا تاخر على راكان ويسوي لها سالفة.

    ترف راحت لعند لينة:لينة

    لينة التفتت لها بدون ما تتكلملانها لو تكلمت بتنفجر بكى.

    ترف:راكان يقول روحي له عشان توقعين على الدفتر مدري كتاب الي هو توقعين وخلاص

    لينة شدت على الكرسي.يعني خلاصجرة قلم تحكم على مصيرها للابدبعد دقايق بتكون زوجة تركي رسمي.وساعتها مستحيل تقدر تشوف فيصل.او حتى تفكر فيه.

    ترف:يلا لينة راكان معصب حده

    لينه هزت راسها ووقفت.جلست بسرعه لانها حست رجلها مو شايلتها.

    ترف بخوف:لينة شفيك

    لينة حركت يدها بمعنى مافي شي.

    قامت من الكرسي وهي تتنفس ببطئ.حست العالم كله اختفى من حولها مافي غير هي وبس.الناس.لاصوات.كله راح مافي غير الظلام.

    نبهها صوت راكان:يلا لينة

    لينة انتبهت.هزت راسها ومشت معه.

    راكان:ههههههه شفيك القطوة بلعت لسانككل هاذا مستحية من تركي

    وقف اول ماشاف دموعها بعيونها.

    راكان بهدووء:لينة ليه تبكين

    لينة شفايفها ارتجفتززماتبي تتكلم بس دموعها فاضحتها

    راكان بجدية:لينة انتي ماتبين تركي

    لينة رفعت راسها له على طول

    راكان:ردي علي انا ماراح اغصبك على شي ماتبينهاذا ماتبينه الحين اروح واقول له

    القرار بيدها ثاني فرصة تجيها ولازم تستغلها صحبس لسانها مو قادر ينطقها.

    لينة:لامين قال

    ما قدرت تتحمل وبكت.

    راكان رفع حاجبه((جد البنات غريبات)):طيب ليه تبكين؟

    لينة لا شعوريا رمت نفسها بحضنه وزادت بكي.محتاجه حد يحن عليهااحد ياخذ بلي بخاطرها.دايم هي الي تواسي وهي الي تشيل الهموم عن غيرها.بس بالوقت الي تحتاج فيه احد.ماتلقى.

    راكان زاد استغرابه بس ما حب يكلمهاخلاها تبكي على راحتها.

    لينه حست انها مصختهاصار لها مدة تبكي بحضه وهو ساكت عنها.

    رفعت راسها وهي تمسح دموعها

    راكان وهو يمسح على شعرها بحنان:اهم شي ارتحتي؟

    لينه هزت راسها.

    راكان:طيب بسالك لاخر مرة.تبين تركي ولا لا؟

    لينة هزت راسها

    راكان:ابي اسمعها

    لينة بهدووء:ايوه

    راكان مسك يدها:اوكي يلا ترى تاخرنا

    مشت معاه بكل هدووء.وبين كل فتره والثانية تطالعهشافت الابتسامه على وجهه والفرحة بعيونه.

    حست قد ايش هي انانية.معقولة بتقتل الفرحة الي تشوفها بعيون اهلها.وتركي.حرام الي بتسويه فيه لو رفضته.هو ما يستاهل كل هاذا.

    حست على نفسها لما ترك راكان يدها

    التفتت له وكانها تساله شسالفة

    راكان طالعها:مستعده

    لينة تنهدت وبعدين هزت راسها.

    دخل راكان وخلاها بالمجلس لوحدها

    لينة((هاذي اخر فرصة لك يالينة.تراجعي قبل لا يطيح الفاس باراس وساعتها ما تقدرين تسوين شي)).

    دخل راكان ومعاه الدفتر.حطه قدامها على الطاولة.

    راكان وهو يمد لها القلم:تفضلي

    مسكت القم بيدين ترجفلدرجة ان القلم طاح من يدها

    راكان طالعها مستغرب معقولة لهاذي الدرجة مرتبكة وخايفة.

    راكان((هههههههه كل البنات كذا))

    دنق عشان ياخذ القلم.انتبه لرجلها الي تهزها بتوتر واضح

    وقف وعطاها القلم:تفضلي

    خذت نفس هالمرة قبل لا تمسك القلم.اخذته منه بكل هدووءوحطته على الورقة.

    ****************************

    دخلت وهي تحس نفسها بتطير من الفرحة.

    اسيل وهي تغني:بحبك واداري ليلي ونهاري عملت لالبي ايه.صوتك نداني مسك زماني اعمل في حبك ايه

    ابرار ببسامة:الله الله.شكلك فرحانة.(قربت منها)وش قالك

    اسيل ضمتها وقالت برومنسية:ولد خالتك بيذبحني

    ابرار:هههههههه.(بعدت عنهاشوي)وش صار

    اسيل اشرت على السلسال الي برقبتها.

    ابرار قرت اسم محمد عليه:بعد حركاات توني ادري ان هالخبل رومنسي كذا

    اسيل ضربتها:خبل بعينك.على الاقل احسن من بسام حقك ذا

    ابرار اختفت ابتسامتها.وقفت قدام المراية وتنهدت:جايز يكون معك حق.(التفتت لها).بس انا.(حست شفايفها ترتجف وتبي تبكي).احبه

    اسيل حطت يدها على كتفها.قالت بهدووء:شفيك

    ابرار رمت نفسها بحضنها وبكت.

    اسيل بخوف وهي تمسح على شعرها:ابرار شفيك لا تخوفيني عليك

    ابرار مسحت دموعها وحاولت تهدى شويبس ما قدرت:انا احبه وهو.وهو(بكت وقالت بصراخ).اسيل انا ما ادري وش فيهبهالايام دايم يحاول يتجاهلني.مايرد علي واذا رد كلمتين ورد غطاهم.مدري ليه تغير فجاءة.(غطت وجهها بيدها وبكت).

    اسيل رحمتها.تقدمت لها وضمتهاجلستها على الكرسي بهدووء.

    اسيل:انا من اول مو مرتاحة لههاذا واحد نصاب.قلت لك كم مرة الي باعك بيعيهو

    ابرار قاطعتها:انا ما اقول لك كذا عشان تلوميني.انا بس(مسحت دموعها).محتاجة احد افضفض له

    اسيل:اسفة.ماكان قصدي

    ابرار وهي تقوم:لا عادي.يلا نرجع لهم

    اسيل:متاكدة تقدرين

    ابرار ابتسمت وهي تحاول تخفي المها:معقولة للحين ما عرفتيني يا اسيل

    اسيل تذكرت قج أيش ابرار ممثلة شاطرة وتقدر تلبس مية قناع بوقت واحد

    ****************************

    راكان وهو يسلم على تركي ببتسامة:الف مبرووك

    تركي والفرحة مو سايعته:الله يبارك فيك

    زياد مد له يده:مبروووك عليك لينه (وغمز له) ^_*

    تركي:هههههههه الله يبارك فيك

    *********************************





    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    ابرار وهي تسلم على لينة:مبرووك

    لينة ابتسمت بالم:الله يبارك فيك

    نجد جلست جمبها وضمت يدينها ليدين لينة.ابتسمت لها

    نجد:الله يوفقك مع تركي

    لينة ابتسمت لها والدموع بعيونها وهي تحاول تخفيها.كل الي سوته انها ضغطت على يدها اكثر

    اسيل جالسة على الكرسي وماسكة السلسة الي عطاها اياها محمد.

    حاسة بالم اختها.تحب فيصل وتموت فيه واليوم صارت لغيره.هي ما تقدر تتخيل حياتها بدون محمد وهي ما عرفته الا من نص سنة تقريبا.كيف لينة الي تعرفه من زمان.ومن جهة ثانية زعلانة على ابرار الي تحاول تداري حزنها وماتبينه لغيرهاخايفة عليها من الكتمان.اصعب شي للانسان انه يكون كاتم احزان بقلبه هموم ومايقدر يطلعها لاحد.

    اسيل((ليه يصير لنا كذا.ليه ما نعيش ولو لمرة وحدة حياة طبيعيةبدون مشاكلولا هموم.ولا دموووع.ليه ما تعيش كل وحدة فينا حياتها مثل ماهي مخططة لها.ليه؟)).

    التفتت على سحر الي جالسة تراسل بالجوال.وطالعت ترف الي مندمجة بالجوال ولابتسامة على وجهها.

    اسيل((الله يستر من الي جاي)).

    زياد:مبرووك

    ترف:الله يبارك فيكبس المفروض تبارك للينة مو لي

    زياد:مو مشكلة ابارك لك ولها

    ترف:ok مدام هاذا مريحك

    زياد بخبث:عقبالنا عن قريب

    ترف ما ستوعبت الي سمعتهاو حسبت نفسها سمعته غلط:ايش؟!

    زياد كتم ضحكته وعلى صوته:اقووول.عـــقـــبــــالـــــنا

    ترف انحرجت وحمرت خدودها.تلخبطت وما عرفت ايش تقول:اااااسيل تناديني.باي

    سكرت بسرعة قبل لا تسمع رده.حطت يدها على قلبها الي يدق بطريقة مو طبيعية.

    زياد طالع السماعة وهو رافع حاجبه.ضحك من قلب عليها

    زياد صارخ من كل قلبه:فدييت الي يستحوون.احــــبــــــــــك

    حس بيد راكان على كتفه

    راكان:زياد.اسكت الله يفشلك الناس ماراحو

    زياد ضحك وضم اخوه

    راكان طالعه باستغراب

    زياد بعد عنه وهو مبتسم:ههههههه شفيك تطالعني كذا

    راكان باستغراب:انا ولا انت

    زياد وهو يضحك:معاك حقانا غلطان

    راكان حط يده على جبين زياد:زياد فيك شي

    زياد:ههههه لا

    راكان((شفيه هاذامن زمان ما ضحك))قال بهدووء:طيب يلا ندخل لعند الرجال

    زياد وقفه:لحظة راكان

    راكان التفت له

    زياد:اسف

    راكان :على شنو

    زياد:ممم.يعنيعلى الي صار اليوم و

    راكان قاطعه:لا عادي انا نسيت هالموضوع.اصلا مستحيل ازعل منك.تدري ليه

    زياد:ادري لاني اخوك

    راكان:مو بس كذا

    زياد باستغراب:اجل وشو

    راكان وهو يخربط بشعر زياد:اول شي لانك اخوي الصغير(ابتسم له)وثاني شي.لاني كنت طول عمري احلم ان يكون عندي اخو واتهاوش معه

    زياد طالعه باستغراب.

    راكان:لا تطالعني كذا.عادي يكون عندي هالاحساسبما اني كنت طول عمري محروم منهكنت طول عمري احلم ان يكون عندي اخو العب معه.اتكلم معهافرح وازعل معه.ولما صار هالحلم حقيقة تبيني ازعل منك.طبعا مستحيل

    زياد حط يده على كتف راكان وابتسم له:زين يلا ندخل لعند الرياجيل

    راكان رد له الابتسامة:اوكي

    ******************************

    طلعت لبرة عشان تدق عليهلازم تحط حدللي قاعد يصير.خلاص مو قادرة تستحمل اكثر من كذا

    ابرار قفلت الجوال بعصبية:كالعادة مايرد

    حاولت تكتم دموعها الي بعيونها.لا كنها ولاول مرة تخونها وتنزل.

    نزلت دمعه.بعدها دمعه ثانية.وساعتها ماقدرت توقف دموعها.

    سمعت صوت وراها

    سامي:ابرار

    ابرار مسحت دموعها بسرعةماتدري ليه ما كانت تبغى سامي يشوف دموعها

    التفتت له وهي مبتسمة وهي تخفي حزنها:سامي

    بس على مين يا ابرارسامي عارف وحاسس فيك حتى بدون ما تتكلمين

    سامي بشك:شفيك

    ابرار لمست خدها تتاكد لو كان في دموع عليه:ولا شي

    سامي قرب منها ومسكها من فكها:وهاذي الدموع ايش

    ابرار وهي تحاول تبعد عنه:سامي.ابعد عني.مافي شي

    سامي شال يده:تقدرين تضحكين على الكل بس علي لا

    ابرار ما قدرت تخبي دموعها اكثر من كذا.نزلت دمعه من عينها

    ابرار بصراخ:قلت لك مافي شي اوكي

    سامي مسك يدها:وانا اقول في شي

    ابرار سحبت يدها بقوة:ابعد عني اوكي

    بعدت عنه وهي تمسح دموعها.

    سامي ظل واقف بمكانه.مستغرب.فجاة تغيرت معاملتها لهمساع كانو سمن على عسل وايحن تهاوش وتصارخ.

    ****************************

    بعد ما خلصت الملكةالكل راح لغرفته.البعض راح وهو حامل السعادة بقلبه.والبعض راح وهو شايل هموووم.

    ( الحياة ممكن انها تتغيربدقايقوبثوانيوتغير كل حسابتنا معاها).

    ********************************

    جالسة بالغرفة وتبكي.من يوم ما خلصت الملكة والناس راحو وهي تبكي

    رفضت تقابل تركي وحجتها انها مو مستعده لهاذا الشيعشان كذا اجلت القاء لبكرة.

    زاد بكيها لما تذكرت كلام راكان.

    ((لو ماتبينهماراح اجبرك)).

    لينه وهي تبكي:ياليتني قلت له ما ابيه.ياليتني قلت له ما ابيه.

    بكت من كل قلبها.بس الدموع ماراح تفيدها بشي.الي صار صار.وهي الحين زوجة تركي على سنة الله ورسوله.

    فتحت الدرج الي بجنب السرير.وطلعت ورقة.ورقة عطاها اياها فيصل لاول مرة اعترف لها بحبه.

    مساءٌ يفتتحُ عِشقهُ من لون حضوركَ
    تنتشي منهُ خلايا الروح
    يفوحُ منه عِبقُ التراب الرّطب
    في ليلةٍ ماطرة هادئة
    وكوباً من الرغبةِ أحتسيه
    ومعزوفةٍ تنفخُ في الأحلام وعداً
    أفتحُ صفحتي البيضاء

    وطناً لـ حروفكَ

    فاغدق من حبرك عليها بعضُ من شهوات المساء

    واملأ ثغرات السطور كلُّها حباًّ

    واترك في آخرها قبلةً على ثغر وردةٍ حمراء

    ((منقووووول))


    ضمت الورقة وزاد بكيها.

    لينة:سامحني يافيصل.سامحني لاني ماقدرت اوفي بوعدي لك

    تذكرت اول لقاء كان بين فيصل وتركي.وقتها وعدت فيصل بان لا تركي ولا غيره راح يبعدونهم عن بعض.بس وين هالوعد.كله رااااح الحين.واذا فات الفوت ما ينفع الصوت

    ******************************

    ترف منسدحة على السرير وهي مبتسمه.

    تذكرت كلام زياد لها.تتمنى من كل قلبها يكون جدي هالمرة ويتكلم من قلبه.

    تذكرت كل الحظات الحلوة الي جمعتهم مع بعض.بس مرت عليها صورة زياد وهو حاضن بتول.

    حست بالحقد والكره يتسلل لقلبها.

    ترف:وانا غبية اصدقه.الي يخون مرة يخون الف.ايش يضمني انه مو معاها للحين وراجع لي بس كذا.لاني بنت عمه

    نفظت هالافكار من راسها.

    ترف:لازياد يحبني ومستحيل يسوي فيني كذا.وش فيها يعني لو غلطمافي احد ما يغلط.هو وعدني يفتح صفحة جديدة وانا صدقته.ومستحيل اكذبه لو شنو ما صار

    ***************************

    جالسة على الكرسي وبيدها السلسال.ابتسمت.قد ايش تحب محمد.لو خيروها بنه وبين نفسها.تبيع نفسها عشانه.هو صار لها كل شي بحياتهاومستحييل تقدر تتخيل حياتها بدونولو للحظة وحدة بس.

    باست السلسال وضمته بكل حب.

    توجهت للسرير عشان تنام.طالعت جوالها.وابتسمت.

    ارسلت له رسالة وبعدين نامت.

    *************************

    كان بالسيارة وبيروح لبيته بعد ما وصل ابرار.الي حالتها ابد مو عاجبته

    سمع نغمة الجوالوابتسم.عرفها لانه حاط لها نغمة مخصوصة لهاوبصوتها.

    وقف السيارة عشان يقرى الرسالة.

    ((بحط قلبي بين يدينك هدية
    واقول لك كل عام وانت حبيبي

    الله لا يغير عليك وعلي
    يا جعل قلبك دوم حظي ونصيبي))


    ابتسم

    محمد:ياحبي لها

    ارسل لها رسالة

    ((قلبي خذيته لاكن انه شوي
    تستاهل اكثر يادواي وطبيبي

    اموت فيك وادري تموت انت في
    محال ظنك في هوانا يخبي))

    ***************************

    سكرت منه وهي تحس بتوتر وخوف.

    ماتدري تصدق كلامه وتسوي الي قاله لها.ولا تبعد عنه

    سحر شهقت:لاااايش ابعد عنه.مستحيل

    رجعت سندت نفسها على السرير.

    ما تقدر تتخيل حياتها بدون وليدتعشقه من كل قلبها.

    بس بعد كلامه مو منطقي.يعني شنو يتزوجون ويحطون عمها قدام الامر الواقع.

    سحر:معقوله عمي رفض وليد.ليش لا.عمي يسويها هو اصلا ما يعجبه احد

    تغوذت من الشيطان وقررت تناميمكن اذا صحت تتحسن الامور.او تقدر تتخذ قرار صح.

    *****************************

    في اليوم الثاني.

    قامت من السرير بتعبزماقدرت تنام امس.طول اليل تناظر بوجوالها على امل انه يرن ويكون هو.لاكن ولا حتى ارسل رسالة.

    دقت عليه مع انها متاكدة انه بيكون قافل جواله.

    كل توقعاتها طلعت غلط اول ما سمعت صوته.كل الغضب الي كانت حاملته وناوية تفجره عليه تلاشا.

    عرفت قد ايش هيمـــشــتــاقــة له

    ابرار بلهفة:بسام

    بسام:هلا ابرارليه داقة

    ابرار باستغراب:ليه داقة

    بسام:أي فتحت جوالي وشفت مكالمات منك واستغربت

    ابرار حست وكان موية باردة انكتت عليها:ايش.انت وش قاعد تقول

    بسام كان توه بيتكلم.بس ابرار سمعت صوت وحدة بجنبه.

    ابرار:بسام مين هاذي

    بسام بلعثمة:اااهاذي.هاذي سارة

    ابرار صرخت:سارة.طليقتك

    بسام:ابرار انا

    ابرار زاد صراخها:انت شنو؟.انت ولاشيانت احقر من الحقارة.عمري ما توقعتك كذا يا بسام عمري.(بكت).توقعت انك تغيرت.بس الن.بيظل طول عمره ن

    بسام بعصبية:ابرار انا ما اسمح لك

    ابرار:انت مين عشان تسمح ولا لا.

    بسام:انا.

    ابرار قاطعته:انت تسكت ومابي اسمع صوته.ورقمي امسحههاذا اذ ما مسحته من قبل.جد انك حقير تفوو عليك

    سكر الخط ورمت الجوال بحسرة.انهارت على الارض وهي تبكي.

    ناظرت الدريشة وشافت سامي يطالعها باستغراب.استغربت ليه دايم كل ما تحتاج لاحد.تلقى سامي قدامهازليه هو بالذات.

    ماهتمت وما حبت تتعب نفسها بالتفكير.لان الي فيها مكفيها.

    غطت وجهها وبكت بصوت يقطع القلب.

    سامي واقف بمكانه ومو عارف ايش يسوي.

    ما يقدر يروح لها ولا يقدر يقول لها شي.يخاف تنفجر بوجهه.هي من امس وهو حاس ان فيها شيواليوم لما سمع الصراخ زادت شكوكه.

    حاولت تهدى على الاقل قدامهلاكن كل ما تتذكر يزيد بكيها.

    سامي بخوف من ردت فعلها:ابرار

    ابرار بكت بدون ما تتكلم

    سامي:ابرار شفيك

    ابرار من بين شهقات:خاين.حقير.اكرهه

    سامي مو فاهم شي:شنو صار.فهميني

    ابرار:انا احبه.ليه يسوي كذاليه يرجع لي دام انه بيرجع لها.ليه؟

    سامي((لاحول ولا قوة الا بالله.والله ابتلشنا)):طيب بنتكلم من هنا.تعالي خلينا نطلع وفهميني كل شي وبحاول اساعدك

    ما تدري ليه قالت كذااو ليه فكرت بكذابس كل الي تعرفه انها محتاجة تتكلم مع أي احد

    ابرار بهدووء وهي تمسح دموعها:اوكي

    حس الفرحة مو سايعته.ابرار المغرورة والي ما تدانيهالحين تعطيه وجه وتوافق انها تشوفه

    سامي((سبحان الي يغير وما يتغير))

    *****************************

    وقفت قدام المراية وهي تحط المسات الاخيرة من المكياج.

    تنهدت وهي تسكر الروج.طالعت لبسها.مرة عادي بالنسبة للقاء الاول بينها وبين تركي بعد ما صار زوجها.

    لينة تنهدت:زوجك.خلاص تركي صار زوجك.لازم تتقبلين هاذا الوضع

    دخلت للاصنصير عشان تنزل للدور الاولوتقابل تركي بالمجلس.

    كانت لابسة تنورة جينز قصيرة لين نص الساق.وبلوزة اخضر عشبي.

    كانت طالعه عليها مرتبة ومرة كيوت.وشعرها تاركته مفتوح على كتوفها بكل راحه.

    وقفت عند باب المجلس ومسكت قبضة الباب.

    كانت بتدخل بس سمعت احد بناديها

    التفتت عشان تشوف مين.

    ****************************

    .نهاية البارت.
    اتمنى يكون عجبكم.

    مع تحياتي





    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    البارت((18))
    كانو جالسين بالكوفيوداخل كل واحد مشاعر مختلطة.

    سامي(مشاعره.حبعشقوله.وحزن على حال حبيبتهوغيره وحقد على الشخص الي تسبب بحزنها).

    ابرار(داخلها مشاعر.حزنوندم.وقهر على الي ضيعته من سنين عمرها.على حبيبوهمي).

    سامي لاحظ سكوتها طولقرر انه هو الي بيبدا بالكلام.

    سامي:تحبين انا ابدى ولا انتي؟!

    ابرار الي كانت تلعب باصابعها بتوتررفعت راسها لمما سمعت صوتهوالتقت عيونها السود بعيونه الرمادية.

    قالت بهدووء:براحتك

    سامي ابتسم:اوكي انا ببدى وبسلك سؤال

    ابرار طالعته وكانها تساله وشو السؤال

    سامي فهمها:ليه كنتي تبكين امس بالملكة

    ابرار رجعت تلعب باصابعها.

    قالت بتوتر:ولا شيبس

    سامي قاطعها:انتي ما وافقتي تجين هنا الا لانك تبين تتكلمين.قوليلا تخافينسرك في بير

    ابرار طالعت بسامي وبعدين طالعت الدريشة.

    تنهدت بداخلهامعاه حقهي ما جات لهنا الا لانها تبي تفرغ الي بداخلهاتبي تتكلم.

    ابرار بدون ما تطالع بسامي.قالت بهدووء:تتذكر بسام

    سامي ضغط على يده بقوةحس بغيره وحقد وكره لهاذا الانسان.

    سامي((وكيف بنساه)):مين بسام

    ابرار:احم احم. الي كنت معه بالمطعم هاذاك اليوم وبعدين انت جيت و

    سامي قاطعها بغرور:اها تذكرته.هاذاك الي ضربته ومسحت فيه الارض وهو ما قدر يفتح فمه

    ما تدري ليه ما تنرفزت من كلامه.يمكن لانها منقهرة من بسام.

    ابرار:ايوه هو

    سامي:وش فيه

    قالت له كل شي صار.بدون ما تحسحست انها تتكلم مع نفسها.حاسة براحة غير طبيعية وهي تتكلم معه.كان يسمعها بدون مايقاطعها ولا بكلمة وحدة او بانفعال على الي تقوله.

    ما قدرت تمنع نفسها من البكى.بكت من كل قلبها.

    سامي حس قلبه يتقطع وهو يشوف حبيبته تبكي بهاذي الطريقة.

    سامي بحزم:خلاص لا تبكينهو ما يستاهل

    ابرار زادت بكي.

    سامي مسك يدها:والله لا اخليه يدفع ثمن هالدموع غالي

    ابرار وهي تمسح دموعهاقالت بهمس:بس انا.احبه

    سامي وقف بعصبية وقال بصراخ:غبية.بعد كل الي سواه وتقولين احبهعلى شنو انتي شفتي وجهه اول عشان تحبينه.غيره يتمنى نظرة منككلمة تريحه.وانتي تدورين رضى الي باعك وتقولين احبه

    ابرار طالعته باستغراب.ماله داعي يعصب عليها كذا.

    سامي جلس وهو يحاول يهدي اعصابه:سوري على صراخي(علا صوته).بس انتي تنرفزين بصراحة

    ابرار تنرفزت من طريقته بالكلام:وانت ليه متنرفز لهاذي الدرجةوش دخلك

    سامي سكت مصدوم.ثاني مرة توضح له انه ماله صلطة عليها ولا له حق عليهاوكانها ماتعرفه ولا شي.

    سامي وقف وقال بهدووء عكس الي يحسه:اوكي.مالي حق عليك ومالي دخل فيك.بس لا ترجعين تقولين ندمانة وتبكين.وتذكري انك انتي الي تبعدين الي يحبونك عنك

    فتح البارتشين عشان يطلع وهو كله امل انها توقفه.مايبي يطلعيبي يظل معاها حتى لو هي ما تبيه.

    ابرار بتردد:سسامي

    التفت لها وهو يحاول يخفي ابتسامته:نعم

    ابرار بنفس التردد:.اسفة.

    سامي:اذا ما تبين تقولينها مو لازم

    ابرار رفعت راسها وقالت بسرعة:لا مين قال

    عضت على شفايفها.ماتدري ليه ما كانت تبي تبين له انها مهتمة لزعله.

    ابرار بهدووء:اقصد.

    سامي قاطعها وهو يجلس.قال ببتسامة:فاهم قصدكماله داعي تبررين

    ابرار طالعت الدريشة بدون لا تتكلم.تحس انها لو تكلمت بتقول اشياء ماتبي تقولها.او ما تبي سامي يعرفها.

    *******************************

    مسكت قبضة الباب.بس وقفت لما سمعت صوت احد يناديها.

    التفتت تشوف مين ناداها

    راكان:لينة

    لينة التفتت له:نعم

    راكان ببتسامة:رايحة لتركي

    لينة بهدووء:ايوه

    راكان وهو يخربط بشعره:مممطيب وين اسيل

    لينة باستغراب:اسيل

    راكان ابتسم:ايوه

    لينة:مدري بس اتوقع بالمستشفى

    راكان:اها طيب

    توجه للباب عشان يروح بس لينة نادته.

    راكان التفت لها:نعم

    لينة:ليه تسال

    راكان:جايب لها مفاجاءة

    لينة بفضول:وشو

    راكان:بعدين تعرفينيلا باي

    لينة ابتسمت بهدووء:باي

    راح راكان وهي التفتت للباب.تتمنى انها ما تدخلبس بعد ما تقدر تخليه وتروح.هو خلاص صار زوجها وهاذا امر مفروغ منه

    تنهدت وخذت نفس ودخلت

    **************************

    دخلت وهي تحس اطرافها كلها باردة.

    لينة بهدووء:السلام عليكم

    تركي وقف لما شافها.قال ببتسامة:وعليكم السلام

    جلست بكل هدووء على الكرسي.تحس بطنها يمغصها من كثر التوتر.

    تركي:شخبارك لينة

    لينة وهي تعدل جلستها بارتباك:احماحمتمامانت كيفك

    تركي:بخير جعلك بخير

    لينة وهي ترجع خصله نزلت على وجهها:تسلم

    سكتو الاثنين.كل واحد مو عارف ايش يقول للثاني.

    تركي:متى تبين العرس

    لينة رفعت راسها:عرس

    تركي استغرب ردة فعلها:ايوه.عرس

    لينة انتبهت على نفسهاابتسمت بتوتر:ايوه عارفةبس استغربت.قصدي.مو كانه توه بدري

    تركي:على راحتك متى ما تبين انا جاهز

    لينة:اوكي

    تركي:ووين تبين تسافرين

    لينة:ليه اسافر

    تركي ابتسم وعلى وجهه علامة استفهام:قصدي وين تبين تسافرين شهر العسل

    لينة:لا انا مابي اسافر

    تركي:ليه

    لينة:بس مابي

    تركي:على راحتك

    ظلو يسولفون سوالف عادية.وكانهم يعرفون بعض من سنين او
    متعودين على بعض.مو كانهم توهم متزوجين.بروود غير طبيعي بين الاثنين ومسافات وحواجزصعب انها تنهدم بسهولة.

    ****************************

    طلع من مكتبه وهو شايل ملفات لمريش عنده.يبي يوديها لاسيل عشان تتولى علاج الحالة.

    استغرب لما شاف راكان جاي للمستشفى.

    راكان لما شافه ابتسم وتقدم له

    راكان وه يمد يدهابتسم:هلا وغلا

    محمد ببروود:اهلين

    راكان:كيفك محمد

    محمد:بخيرانت كيفك

    راكان:بخير الحمد الله.عرفتني ولا ملخبط بيني وبين زياد

    محمد:لا.عرفتك

    راكان ببتسامة:طيب كويس

    سكتو الاثنين للحظات وبعدين راكان تكلم.

    راكان:وين مكتب اسيل

    محمد رفع حاجبه:ليه.(انتبه على نفسه)اقصد.هي مشغولة الحين

    راكان:لا ماراح اخذ من وقتهاخمس دقايق تكفي

    محمد اشر له على مكتبها وهو مقهور منه:باخر الممر على يدك اليمين

    راكان ابتسم ومد يده له:اوكي مشكورمع السلامة

    محمد:مع السلامة

    راح راكان لعند اسيل.ومحمد ضل بمكانه مقهوور ومعصب من راكان.

    يعني ما كفاه انه 24 ساعة يشوفها بالبيت.بعد جاي لحد هنا.

    وصل لمكتبها وطق الباب.

    سمع صوتها من ورى الباب:تفضل

    راكان دخل بهدووء وسكر الباب.

    اسيل:حطي الملف على الطاولة و.

    سكتت لما رفعت راسها وشافت راكان.

    اسيل ابتسمت:راكان

    راكان رد لها الابتسامة:لا صار في تطورات وصرتي تفرقين بيني بين زياد

    اسيل:هههههه هلا والله(اشرت له يجلس).تفضل

    جلس راكان على الكرسي واسيل جلست على الطاولة.

    اسيل:وش هالمفاجئة الحلوة هاذي

    راكان:اكيد حلوة

    اسيل:اكيدين بعد

    راكان:عموما انا جاي اوريك شي ورايح

    اسيل:وشو

    راكان:انتي وش طلبتي مني قبل ملكة لينة

    اسيل وهي تحاول تتذكر:مدريما اتذكر

    راكان:طيب انا بذكرك

    مد لها الكيس الي بيده.

    اسيل اخذت منه الكيس وافتحته باستغراب.

    انفجرت من الضحك اول ماشافت الثوب والشماغ الي طلبتهم منه.

    راكان ببتسامة:وش رايك بالمفاجاءة

    اسيل:ههههههههه احلى مفاجاءة

    سكتت لما انتبهت بمحمد الي دخل بدون ما يطق الباب حتى

    راكان التفت باستغراب للي دخل بهاذي الطريقة.

    اسيل انتبهت بنظرات محمد وراكان لبعض.

    اسيل بارتباك:هلا دكتور محمدبغيت شي

    محمد وهو مانزل عينه من راكان:ايوه بغيت اعطيك هاذا الملف

    دخل للمكتب ورمى الملف على الطاولة.والغيرة مبينة بعيونه.

    طلع من المكتب وسكر الباب وراه بكل عصبية.

    راكان طالع اسيل باستغراب:شفيه هاذا

    اسيل وهي تطالع الباب:مدري

    *******************************

    نزلت من الدرج واستغربت لما شافت ترف واقفة عند باب المجلس

    تقدمت لها بهدووء عشان ما تحس فيها.

    سحر:وش قاعدة تسوين

    ترف نقزت من الخوف:بسم الله.خرعتيني

    سحر:اخلصي وش قاعدة تسوين

    ترف بهمس:اوش وطي صوتك لا احد يسمعك

    سحر بهمس:ليه

    ترف:تعالي وشوفي

    وقفو هم الثنتين عند الباب ويحاولون يسمعون سوالف لينة وتركي

    سحر:اوف وش قاعدين يقولون.ما اسمع عدل

    ترف وهي تقرب اكثر للباب:حتى نا

    سحر:افتحي الباب شوي

    ترف:لا يمكن يشوفونا

    سحر:ناراح يشوفون شي.افتحيه شوية بس

    ترف:طيب بس لو شافتنا لينة بقولها انتي الي فتحتيه

    سحر ضربت راس ترف بخفة:طيب بس افتحي

    فتحت الباب بهدووء وتمنت انها ما فتحته.

    لان لينة فتحته بنفس الوقت.

    طاحت سحر على ترف الي تمسكت بالباب بقووة.

    لينة طالعتهم باستغراب:انتو من وين طلعتو

    ترف:هههههه.وين اسيل

    سحر وهي تطالع ترف:قلت لك بعدي عن الباب بس انتي ملقوفة.(طالعت لينة).اوه لينة.شخبارك.يوه لازم اروح الحين.بايووو

    ترف طالعت سحر بصدمة.

    ترف:من جد نصابة.(طالعت لينة وابتسمت).باي

    ركضت للاصنصير وراحت لفوق

    تركي استغرب من لينة الي واقفة ولا تحركت من مكانها.

    تركي حطت يده على كتف لينة:شفيك

    لينة انتبهت.وابتسمت بهدووء وهي تتذكر شكل ترف وسحرماقدرت تمسك نفسها:هههههههه

    تركي ابتسم على ضحتها المفاجاءة:ليه تضحكين

    لينة وهي لسى مبتسمة:لا بس اول ما طلعت شفت سحر وترف واقفين على الباب(التفتت عليه).والظاهر انهم كانو يتسمعون علينا

    تركي ظل يطالع بلينة.من زمان ماشاف ابتسامتها ولا سمع ضحكتها.احياننا يشك انها راضية فيه.

    تركي بجدية:لينة ممكن اسالك سؤال

    لينة استغربت من طريقته الجدية بالكلام:ايش

    تركي اخذ نفس وقال بدون ما يطالع فيها:انتي في احد ثاني بحياتك

    لينة انصدمت ما توقعته يسال هاذا السؤال.او توقعت بس مو الحين يعني ليه ما سالها قبل الملكة.وليه سال الحين يعني لهاذي الدرجة واضح عليها.

    تركي لاحظ ان سكوتها طول.طالعها يشوف ردة فعلها.لقى الصجمة واضحة على وجهها.

    تركي بنفس النبرة:خليني اوضح سؤالي.انتي تبيني ولا لا.ترى اذا ماتبيني ممكن الحين اطلقك وبكل سهولة.انا مابي اجبرك على شي.والله يسهل عليك يابنت الناس

    ماتدري ليه بهاذي الحظة حست الدموع تتجمع بعيونها.معقولة زعلانة لانها بتفقد تركي.معقولة تحبه.ولا لانها فقدت فيصل وماتبي تفقد تركي بعد.الي تحس فيه تتجاهه ايش بالضبط.حب.معزة؟.ولاشنو بالظبط.

    لينة وهي تحبس دموعها:تركي انا.انا(ايش بتقول له يعني.كنت احب واحد وللحين احبه بس انت جيت بالسكة.تركي ما يستاهل الي بتسويه).

    لينة وهي تمثل العصبية:انت كيف تقول هالكلاملو انا ما ابيك كان قلت لك وشو الي بيمنعني يعني

    تركي بهدووء:اسف ادري اني غلطان.بس بصراحة طريقتك بالتعامل معاي غريبة.تخليني احس ان

    لينة قاطعته:اذا قلتها مرة ثانية بجد ما عاد يصيربيني وبينك أي شي.وبعدين انا اتعامل كذا مع كل الناس

    تركي:اوكي هدي.ادري اني غلطان بس بجد مو بقصدي

    لينة طالعته بنظرات عتاب

    تركي ابتسم وقرص خدها:خلاص قلت لك اسف

    لينة ابتسمت غصبن عنها.واحد حنون وطيب مثل تركي كيف تزعل منه:اوكي خلاصسامحتك

    تركي خربط بشعرها وهو مبتسم وبعدين طلع.

    لينة ظلت بمكانها واقفة وتبتسم وهي تلمس شعرها الي خربط فيه تركي.

    **************************

    بالكوفي.

    سامي وهو يحط العصير على الطاولة:ابرار

    ابرار وهي تلعب بالمزاز حق العصير:نعم

    سامي ابتسم على شكلها:ممكن اطلب منك طلب

    ابرار رفعت راسها له:وشو

    سامي:ابيك تغنيلي

    ابرار رفعت حاجبها:لا واللهمو صوتي مو عاجبك وكله نشاز ومدري وشو

    سامي حط يدينه الثنتين على خده وسند نفسه على الطاولة:كثير اقول اشياء ما اعنيها

    ابرار سوت مثل حركته وسندت نفسها على الطاولة:مثلا

    سامي بعد شوي وقعد يشرب العصير.حط العصير على الطاولة مرة ثانية:اها قلتي لي مثلا.يعني انتي ما تعجبيني.ولا شكلك.ولا ضحكتكولا شي فيك اصلا يعجبني

    ابرار بعدت عن الطاولة وسندت نفسها على الكرسي.بلعت ريقها بتوتر.لانها عارفة انه يقصد بكلامه العكس.

    قالت تغير الموضوع:شنو تبيني اغنيلك

    سامي ببتاسمة:احاول

    ابرار:اوكي

    تنحنت وعدلت جلستها.طالعت بسامي الي حاط يده على خده ويناظر فيها.

    ماقدرت تمسك ضحكتها:ههههههشفيك تطالعني كذا

    سامي:معجب

    ابرار ختها على انها مزحة:هههههههه ايوه صح.يلا اسكت بغني

    سامي حط يده على فمه

    ابرار بدت تغني.


    احاول اخفي احساسي ولاكن بالعشق مفضوح
    تشوف الفرحة في عيني وحبك بالعقل والروح
    احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي
    لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي
    حياتي امرها بيدك وحبك سيدي وسيدك
    وعمري ما ابتدا قبلك وعيدي بالهوى عيدك
    حبيبي عمري لك والروح وقلبي بالعشق هايم
    فداك الروح وروح الروح ياربي تبقى لي دايم
    معاك الدنيا شي ثاني معاك الدنيا شي احلى
    ومهما كانت الدنيا معاك احلى اكيد احلى
    تخيل الدنيا من غيري او لحظة من غيرك
    انا ما اشوف في الدنيا وفي قلبي احد غيرك
    سامي غنى معها بهاذا المقطع.

    احبك حب ما اقدر اعاند فيه احساسي
    لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي

    اول ما خلصت خزت سامي.

    ابرار:الحين اذا تبي تغني قول من الاول مو تدخل عرض كذا

    سامي:ليه ازعجتك

    ابرار هدت شوي:لا عادي.بس يعني فاجاتني

    سامي ابتسمكبس مفاجاة حلوة صح

    ابرار وهي تقوم:هههههه.لا

    سامي باستغراب:وين بتروحين

    ابرار وهي تطالع الساعة:البيت.اوف طولنا واحنا هنا(طالعته)ماحسيت بالوقت

    سامي:ولا انا

    ابرار ببتسامة:شكرا

    سامي رفع راسها باستغراب:على شنو

    ابرار:على كل الي سويته معي اليوم.شكرا لانك اهتميت

    سامي رد لها الابتسامة:العفو

    طلعت من الكوفي وعيونها عليه وهي تبتسم له.

    ********************************

    اول ما طلع راكان من المستشفى.جلست اسيل على الكرسي واعصابها متوترة.نظرة محمد لراكان ولها ما تطمن.

    اسيل((الله يستر)).

    فتح الباب بقوة.رفعت راسها تشوف الي دخل.

    محمد سكر الباب وقربت من الكرسي حقها:ممكن افهم هاذا وش كان يسوي هنا

    اسيل بلعت ريقها بخوف.اكثر شي تكرهه بمحمد لما يعصب.

    اسيل ابتسمت بتوتر:شفيك محمد.ههاذا ولد عميوعادي لو زارنيوش فيها يعني

    محمد بعصبية:لا والله

    اسيل وقفت وبعدت عن الكرسي.التفتت عليه:انت الحين ليه معصب

    محمد:وتساليني بعد

    اسيل:بصراحة انا مو لاقية سبب مقنع يخليك تعصب كذا

    محمد حاول يهدى شوي.غمض عيونه:اوكي.(فتح عينه)قوليلي ليه كان هنا

    اسيل مسكت يه وجلسه على الكرسي:طيب انت اهدى الحين وانا بقول لك

    محمد:اوكي انا هادي الحين

    اسيل:طيب(اشرت له على الكيس الي فوق الطاولة)جا عشان يجيب لي هاذي

    محمد طالعها:وجايب لك هدية بعد

    اسيل:لا مو هديةياربي محمد لا تفهمني غلطانا طلبت منه الثوب وهو جابه

    محمد:وليه ما عطاك اياه بالبيت

    اسيل:حب يسويها لي مفاجاة.مافيها شي

    محمد: أي بس هو دايم معك

    اسيل:وانت دايم مع ابرار.تشوفني سويت الي انت سويته

    محمد وقف:انا وابرار غير

    اسيل وقفت وتخصرت:وليه غير

    محمد لف عليها:اسيل لا تربطين شيئين مختلفين في بعض

    اسيل:لا والله

    محمد يغير الموضوع:خلاص ما تجلسين مع راكان ولا تكلمينهend of the story

    اسيل:لا والله مثل ما انت قلت ما اجلس مع راكانانت بعد ما تجلس مع ابرار ولا تكملها ولا تشوفها حتى

    محمد:مستحيل

    اسيل:حتى انا مستحيل ما اكلم راكان

    محمد:يعني

    اسيل:يعني الي يمشي علي يمشي عليك

    محمد جلس على الكرسي بعصبية وقعد يهز يرجله بنرفزة.

    اسيل تدري انه معصب.وتدري انه مايقدر يستغنى عن ابرار.من يوم ماكانو صغار وهم مايفترقون.بس بعد طريقته بالكلام نرفزتها.وكانه يامرها.

    تقدمت لعنده وجلست بجنبه بهدووء:محمد.انت تدري اني احبكومستحيل احب غيركفليه هاذي الحساسية والغيرة من راكان.والله انا هو مافي بينا شيوانا اعتبره مثل اخوي.ولا انت ماعندك ثقة فيني

    محمد لف عليها والصدمة بوجهه.قال بسرعة:طبعا عندي ثقة فيككيف تقولين كذا

    اسيل:طريقت تعاملك معاي تغيرتمن يوم ماجا راكان وانت متغير.خليتني اظن انك ماعدت تثق فيني

    محمد مسك يدها:لا والله انا اثق فيك.بس انا احبك.وغيرتي دليل حبي لك

    اسيل:هاذي غيره عمية وممكن تهدم الي بيناوانا كابي اخسرك

    محمد:ولا انا.وانا ادري اني غلطانواسف على تصرفاتي البايخة

    اسيل:يعني خلاصماعاد في غيرة من اليوم

    محمد سكت وسوى نفسه يفكر.

    اسيل عقدت حواجبها وضربته بخفه:مـــحــمــد

    محمد:هههههههه.خلاص مافي

    اسيل:وعد

    محمد باس يدها:وعد





    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    بعد اسبوع.

    مر الاسبوع سريع على ناسوبطيئ على ناس.

    جالسة بغرفتها وتطالع السقف

    تعبت من التفكير.بكرة عرسها.يعني بتكون زوجة تركي قدام كل الناس.يعني خلاص.ماعاد في امل

    محتارة بمشاعرها.تحس بالحب لفيصلوترتاح لتركيتتمنى انها تنسى كل الي صار لها مع فيصل.بس ماهي قادرة.

    تبي تنسى وتبدى حياتها مع تركي من جديدهو ما يستاهل انها تخونه بحبها لفيصل.اذا كانت ماترضاها على نفسها.كيف بترضاها على تركي

    تركي الي ما شافت منه الا الطيبة.والحنيةوالحب.

    نفضت هالافكار من راسها.

    سحبت الفراش وغطت نفسها ونامت.

    *******************************

    اليوم الثاني.


    جالسة بالسيارة ومتنرفزةمن ساعة قايلة لها انها جاهزة وبتطلع وللحين ما طلعت.

    اسيل وهي تسكر الجوال:بعد ما تردالشرهة مو عليك.علي انا الي انتظرك


    سامي طلع من بيته وركب سيارته.

    اسيل شالت نظارتها.وهي فاتحة عيونها على الاخر.

    طلعت ابرار من بيتهم وهي تطالع سيارة ابرار.

    ابرار:يووه شكلها معصبة

    دخلت للسيارة بسرعة.

    ابرار وهي تحاول تبرر تاخرها لاسيل:والله كنت جاهزةبس امي مدري شطلع عليها تبي تسولف

    اسيل طنشت كلامها:ابرار

    ابرار استغربت شكلها:نعم

    اسيل التفتت لها وهي تقول بحماس:مساع شفت واحد يشبه تركان

    ابرار ابتسمت:ايوه هاذا ولد جيرانا سامي

    اسيل شهقت:ولد جيرانكم يشبه لتركان واول مرة تقولين لي.جد انك خاينة

    ابرار:وانتي شدخلك.عندك محمد

    اسيل توها تتذكر:ليكون هاذا سامي الي كل تتهاوسين معه

    ابرار سندت نفسها على الكرسي:لا هاذا كان زمان

    اسيل تكتفت ورفعت حاجبها:وشلي تغير

    ابرار:اقول اسيل

    اسيل:وشو

    ابرار:مو كاننا تاخرنا على المشغل.يلا نروح

    اسيل:ماشي.بمشيها هالمرة بس مسيري بعرف

    ابرار:طيب يصير خير

    اسيل طالعتها بشك وهي تبتسم لها

    ****************************

    فتحت الباب وهي مبتسمة لها

    نجد:مستعدة

    لينة التفتت عليها والشكولاته بفمها.بلعت قطعة الشوكلاتة:خايفة

    نجد:هههههههه.(راحت لها وضمتها).وليه تخافين.انا بجمبك

    لينة ابتسمت:ابي اقول لك شي.بس اخاف تضربيني

    نجد بعدت عنها شوي.وطالعتها بشك:والله ينخاف منك.اخلصي انطقي.وش مسوية

    لينة:ماسويت شي.بس.ابي

    نجد:وش تبين

    لينة:لا خلاص مابي

    نجد:لا والله تقولينلا تلعبين باعصابي

    لينة اكلت حبة شوكولاته وطنشتها

    نجد ضربتها من كتفها:اقول تكلمي

    لينة راحت لعند السرير وغطت نفسها.

    نجد راحت لعندها:لينة بلا سخافة

    لينة فتحت الفراش وقالت بسرعة:انا للحين احب فيصل.وابي اشوفه

    غطت وجهها بسرعة بالفراش قبل لا يجيها شي من نجد.

    نجد شهقت وفتحت الفراش:انتي وش قاعدة تقولين.انجنيتي

    لينة غطت وجهها مرة ثانية:يووه نجد خلاص ماقلت شي

    نجد فتحت الفراش مرة ثانية:لا والله.لينة هالكلام مايصير

    لينة تاففت وبعدت شعرها عن وجهها:طيب شسوي يعني.مو بكيفي

    نجد رفعت اصبعها بتهديد:لينة انا اتكلم معك جد.فيصل لا تنسينه وتشيلينه من بالك

    لينة مدت بوزها:بحاول

    نجد:لا مو تحاولين.لازم تنسينه

    لينة:خلاص نجت بنام

    غطت وجهها وغمضت عيونها بقووة.

    نجد تنهدت.ورحمت صديقتها الي ما تهنت بحياتها ابدمن يوم وهي صغيرة كانت شايلة مسؤولية خواتها.ولما اخيرا بتتزوج وبتستقر بحياتها.ماهي قادرة تحب الي بيكون شريك حياتها.ورابطة حياتها بواحد بين الحياة والموت.ومحد يعرف مصيره غير رب العالمين سبحانه.

    *******************************

    باليل.

    زياد واقف قدام المراية ويظبط غترته

    دخل راكان والابتسامة على وجهه:اوه زيادبصراحة غطيت علي

    زياد:هههههههه ادري

    راكان وهو يكش عليه:مالت عليك

    نزلت سحر من الدرج وعلى وجهها ابتسامة ساحرة

    سحر بدلع:شفيكم بس تتهاوشون ترى ازعجتوني

    راكان وزياد سكتو اول ما شافو سحر.كانت من جد طالعة حلوة.غير عن كل مرة يشوفونها فيها.

    كانت لابسة فستان اسود طويل وضيق من عند الخصر.فيه حزام عريض بالاسود.وكله كسرات.

    مكياج رايق وهادي مع روج احمر صارخ ومناكير بنفس لون الروج.

    وشعرها الاسود مكسر على شعرها وواصل لين كتوفها.

    سحر ضحكت على اشكالهم:ههههههه لهالدرجة انا حلوة عشان ما تقدرون تنزلون عينكم من علي

    راكان انتبه لنفسة وقعد يلهي نفسه باي شي قدامه عشان ما يطالعها.

    اما زياد فتقدم لعندها.مسك يدها وقعد يدور فيها

    زياد:طالعة قمر توني ادري انك حلوة كذا

    سحر وهي تدور على نفسها:اصلا انا حلوة من زمان بس انت ما عندك نظر

    زياد همس باذنها:ايوه بس غيري عنده

    سحر وقفت وطالعته باستغراب بعدساتها الرمادية:شقصدك

    زياد ابتسم:بعدين اقول لك

    نزلت ترف من الدرج وهي لابسة فستان اصفر صارخ قصير لين نص الساقوفيه شريطة ستان من النص لونها احمر.

    وشعرها مسويته كيرلي.طالع كله حيوية ونعومةبلمعته الطبيعية.

    ترف تخصرت:لا والله يا استاذ زياد

    زياد التفت لها وهو مبتسم:لا عاد كذا انا مقدر.(تقدم لعندها ونزلها من الدرج).ليه كذا ياقلبي.شكلك تقصدين تعذبيني

    ترف:لا والله(سحبت يدها منه).ياشينك اذا استهبلت

    زياد:ههههههه لا والله ما استهبل.طالعه قمر

    ترف:توك تقول لسحر طالعه قمر

    زياد باستهبال:عادي يصير قمرين

    ترف ضربته على كتفه:ياشينك بس

    سحر انتبهت لراكان الي ما علق ولا بكلمة.

    سحر وهي تطالع نفسها بالمراية:اقول راكان

    راكان بدون ما يطالعها:نعم

    سحر طالعته:وش رايك فيني

    راكان رفع حاجبه وهو يطالع فيها.وش هالجراءة الي فيها:مممعادي

    سحر تكتفت:كيف يعني عادي

    راكان وهو يتوجه للباب:يعني عادي

    سحر رفعت حاجبها بغرور(همست):مالت عليك

    زياد:يلا بنات ترا بنتاخر لا تنسون اليوم عرس لينة مو أي احد لازم نروح اول الناس

    ترف وهي تدف زياد لجهة الباب:طيب يلا بلا هذرة امش قدامي

    زياد:هههههههه طيب اعصابك

    سحر نادت على الشغالات يجيبون عباية ترف وهي لبست عبايتها وطلعت.

    ******************************

    في المشغل.

    ابرار بصراخ:اسيل ما خلصتي

    اسيل بنفس النبرة:ايش

    ابرار علت صوتها اكثر:اقووول ما خلصتي؟

    الكوفيرة انزعجت من صراخهم.طفت السشوار وراحت عنهم.

    ابرار:اقول ما خلصتي

    اسيل:لا لسى.لينة ونجد وينهم

    ابرار:نجد توها مخلصة ميك اب ولينة قاعدين يسون شعرها

    اسيل:لسى ما خلصو

    ابرار:لا نجد خلصت بس باقي لينة.

    قالت وهي تطالع شعر اسيل الي توها تبدى فيه:وشكلك انتي بعد مطولة

    اسيل:طيب خلاص روحي انتي ونجد وبعدين نلحقكم انا ولينة

    ابرار:اوكي بروح اقول لنجد

    راحت ابرار تكلم نجد والكوفيرة رجعت عشان تسوي شعر اسيل.


    بالغرفة عند لينة.

    نجد:لينة اعقلي

    لينة:نجد انتي ليه مو راضية تستوعبين انا قلت لك خلاص ماراح اروح

    نجد:والله ما اظمنك

    لينة:افا ما عندك ثقة فيني

    نجد:بصراحةلا

    لينة:نـــجــــد بلا سخافة

    نجد تنهدت:خلاص عورتي راسي

    دخلت ابرار وهي مبتسمة:هاي بعروستنا.شخبارك

    لينة ابتسمت:هايات.انا بخير انتي شلونك

    ابرار:تمام.وانتي نجد شخبارك.وشخبار النونو

    نجد:ههههه والله النونو وامه بخير بس هو مجنني شوي

    ابرار:كم شهر باقي وتولدين

    نجد:ممم باقي لي 3 شهور

    ابرار:يلا بسرعة نبي نشوفه

    نجد:افا عليك وانتي الي بتسمينه بعد

    ابرار:جد

    نجد:طبعا لا

    ابرار:ههههههههههه

    نجد:اقول ابرار خلينا نروح وبعدين لينة واسيل يلحقونا لان شكلهم بيتاخرون

    ابرار:انا كنت جاية اقول لك كذا

    نجد:طيب اجل يلا

    ابرار:اوكي بس بجيب عبايتي

    نجد:جيبي عبايتي معك

    ابرار:اوكي

    طلعت ابرار ونجد التفتت للينة:يلا حبيبتي مع السلامة

    لينة:مع السلامة

    ابرار:مبرووك

    لينة وهي تحاول تكابر:الله يبارك فيك

    طلعت نجد من الغرفة ولينة رفعت جوالها.

    جلست تقرا كل رسالة رسلها لها فيصل وبتمعن.كلمة كلمةوحرف بحرف.وبعدين تمسحها.مايصير تخليها بجوالها وهي زوجة تركي.

    ******************************

    باقاعة

    الكل فرحان ومبسوط للينة وتركي.اساميهم مزينة الصالة كلها طاولات موزعة بطريقة حلو ومرتبة بكل مكان.

    وصوت عبد المجيد مالي المكان.

    ترف:سحر يلا نرقص

    سحر:بسم الله ما مدانا نوصل

    ترف:معليه انا فرحانة اليوم.مابي اضيع ولا اغنية علي

    سحر ابتسمت:حتى انا احس نفسي فرحانة.والله لينة تستاهلشوفي كيف اسمها هي وتركي منور الصالة

    ترف طالعت اساميهم المكتوبة بالورد ومعلقة على الجدار.

    ترف:ايوه معاك حق

    سحر رن جوالها.ارتبكت لما سمعت النغمة.

    ترف:يووه ليه ما سكرتي جوالكهاذا وقته تكلمين

    سحر وهي توقف:معليه هالمرة بس

    طلعت لبرة عشان ترد على وليد

    سحر:هلا حياتي

    وليد:شخبارك قلبي

    سحر:بخير وانت

    وليد:ماراح ارتاح الا لما تقولين لي على رايك بالموضوع الي قلته لك

    سحر تحاول تغير الموضوع:عاد اليوم عرس اختي وانت ما باركت لي

    وليد فاهمها:سحر

    سحر تنهدت:وليد والله صعب اقرر

    وليد:طيب اطلعي لي الحينانا بالسيارة

    سحر اول مرة تحس ان الي تسويه غلط.للحظة حست بشي غلط.

    سحر:الحين

    وليد:ايه.ليه في شي

    سحر:هالا عادي.دقايق واكون عندك

    سكرت الجوال وهي تحس قلبها مقبوض ماتدري ليه جاها هالاحساس الغريب.

    عدلت شكلها بالمراية وطلعت

    شافت سيارة وليد عند الباب ودخلتها.

    سحر:هاي

    وليد:هايات.وشو قلتي

    سحر:طيب بارك اول

    وليد بدون نفس:مبرووكانبسطتي

    سحر:وليدشفيك

    وليد:انا ولا انتي.شوفي يا سحرلو انتي ما تبيني انا ما عندي مشكله انسحب من حياتك بكل سهولة وبدون أي شوشرة

    سحر فتحت عيونها على وسعهم:بكل بساطة

    وليد تنهد:مو انتي الي تاجلين وتطويلين الموضوع

    سحر وهي تبكي:وليد افهمني.انا احبكبس هاذولا اهلي.ما اقدر اسوي فيهم كذا

    وليد:وانا ما قلت لك اكفري انا اقول نتزوجعلى سنة الله ورسولهبس بالسروبعدين نقول لهم عشان ما يقدرون يسون شي

    سحر وهي تمسح دموعها:طيب.طيب حاول مع عمي مرة ثانية

    وليد:صدقيني رحت له اكثر من مرة وكل مرة يطردني.صدقيني

    سحر:مصدقتك هاذا عمي وانا ادرى فيهاعرفه لسانه طويل وما يقدر احدبس.

    وليد قاطعها:لا بس ولا شي.الحين اقول لكتختاريني ولا ترجعين لداخل وتنسين شي اسمه وليد

    سحر طالعته والتفتت وراها تطالع قاعة العرس.اهلها كلهم داخل.فرحانين للينة.كيف تفكر تقتل فرحتهم.رجعت ولفت على وليد.بس هاذا وليد.الانسان الوحيد الي حسسها بطعم الحب.الوحيد الي وقف بجنبها لما كانت محتاجة احد.الوحيد الي مسح دمعتها لما نزلت.الوحيد الي حبها وحبته من كل قلبها.

    الاختيار صعب.


    غمضت عيونها واخذت نفس.

    سحر فتحت عيونها وقالت بحزم:وليد انا قررتموافقة

    ******************************

    اسيل وهي تلبس عبايتها:يلا لينة قبل لا نتاخر

    طالعت ساعتها.

    اسيل:الساعة الحين 10 واحنا للحين ما رحنا

    لينة بهدووء:اسيل

    اسيل استغرتب نبرتها:نعم

    لينة:ابي اشوف فيصل

    اسيل فتحت عيونها على وسعهم:نعم.انتي تتكلمين جد.لا اكيد تمزحين

    لينة:لا ما امزح

    اسيل قربت منها وجلست جمبها:لينة.الله يهديك البسي عبايتك خلينا نروح

    لينة طالعتها بجدية ورجاء:تكفين اسيلهاذا اخر يوم اشوفه فيه

    اسيل تنهدت:مدري كيف اسمع كلامك.اوكي

    لينة ضمتها:احبك اسيل

    اسيل بعدتها عنها:بس هاذي اخر مرة

    لينة:اوكي

    ركبو للسيارة وراحو للمستشفى.

    مشو باكبر سرعة عندهم بالمستشفى عشان لا يتاخرون.

    وصلو لعند غرفة فيصل.

    لينة وقفت تطالع فيه.اشتاقت تشوف ملامح وجهه.من زمان ما تاملت فيه.

    دخلت للغرفة على طول عشان لا تتاخر.

    حبست دموعها وهي تشوفه متمدد قدامها.لاحول له ولا قوة.تدعي ربها انه يقوم ويعيش حياته.تتمنى من كل قلبها انه ينساها.ماتبيه يتعذب مثل ما هي متعذبة.

    نزلت راسها على يدينه ونزلت دمعه من عينها.شدت على يده اكثر وهي تتمنى تشوفه قدامها وتقف على رجوله

    ماتدري هي تتوهم.ولا حقيقة.حست بيده تضغط على يدها

    رفعت راسها بسرعة تشوفه.طالعت عيونه.تتحرك ببطئ وكان يستعد يقوم

    يهمس باسمها بكل هدووء.

    ماهي مصدقة الي تسمعه.من فرحتها نست ان اليوم عرسهاقامت بسرعة تبي تنادي الدكتور ويشوفه.بس حست يده تضغط على يدها.

    فيصل بتعب ونفس متقطع.يفتح عيونه بكل بطئ:ل.لينة.ان.انتي هنا؟

    لينة ضمت يده بيدينها:أي فيصلانا هنا.هنا عشانك

    فيصل: ابتسم بتعب:ليهليه خليتيني

    لينة نزلت دموعها:لا فيصل.لا انا ما خليتك.انا كنت اجيلك كل يوموحتى اخر يوم

    فيصل باستغراب:ااخر.اخر يوم

    لينة نزلت راسها وسكتت.شلون بتقول له انها تزوجت غيره.

    فيصل انتبه لفستانها الابيض.

    فيصل:لينةشنوشنو الموضوع.كح كح

    لينة قامت:انت اهدى.اهدى وانا بنادي الدكتور

    فيصل:لالا تروحين

    لينة جلست على الكرسي:تامر امر

    فيصل:ليهليه لابسة.كذا

    لينة نزلت دموعها ونزلت راسها:فيصل اناانا اليوم عرسي

    فيصل مو مستوعب:.ا.ايشكح كح

    لينة:فيصل انت تعبان لازم انادي الدكتور

    فيصل بغصة:ع.ر.عرسك

    لينة تحاول تمسح دموعها:ايوه.تركي زوجي

    فيصل:تركي.

    حس نفسه مخنوق ومو قادر يتنفسالدنيا ظلمة من حوله.يبي يستنجد بلينة بس مو قادر يتكلم

    رجع راسها لورى بتعب وبدى يكح

    لينة خافت وطلعت لاسيل.

    لينة بخوف ولخبطة:اسيل.اسيل نادي الدكتور.فيصل.فيصل قام

    اسيل مو مستوعبه:فيصل قام؟

    لينة:أي يلا بسرعة نادي الدكتور

    اسيل هزت راسها:طيب طيب

    راحت بسرعة تنادي الدكتور.

    لينة رجعت لفيصل الي زاد صفار وجهه من التعب و الصدمة.خصوصا انه توه يقوم من الغيبوبة.

    دخل الدكتور.ولما لاحظ تعب فيصل طلب من لينة تطلع لبره.

    طلعت لبرة وهي تطالع بفيصل الي زادت حالته سوء بسبتها.

    الي كانت خايفة منه صار.وفيصل زادت حالته سوء

    اسيل وهي تسحبها:لينة لازم نروح.ترف وسحر يدقون علي يقولون تاخرتو

    لينة:اسيل فيصل قام.قام

    اسيل:ادري بس لازم نروح يلا

    لينة طالعت بفيصل لاخر مرة وبعدين راحت مع اسيل وهي تحاول تداري الي باقي من دموعها واحزانها.وتلملم حبها الي ضاع وانقتل.

    *****************************


    .نهاية البارت





    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    جالسة بالسيارة وهي حابسة دموعها وقهرها.وكلام اسيل زاد عليها.

    اسيل:انا اصلا الغبية الي اطاوعك واوديك لهوبعدين يعني هو ما حلا له يقوم الا بيوم عرسكاستغفر الله ياربوش هالمصايب الي تتحذف علينا

    لينة بصراخ:خلاااص

    اسيل سكتت والتفتت لها وملامح الصدمة بوجهها

    اسيل بهدووء:لينة.والله انا ما اقول كذا الا لمصلحتك

    لينة وهي تبكي:خلاص.اصلا ما عاد يهمني شي.فيصل وخلاص راح.وش ابي بعد

    غطت وجهها وزادت بالبكي.

    اسيل ضمتها:والله حاسة فيكبس لازم تنسينه.خلاص

    لينة هزت راسها وهي تمسح دموعها:والله وديبسما اقدر

    اسيل:حاولي.وان شاء الله تركي بيعوضك

    لينة سدت اذنها:لاتقولين اسمهمابي اسمعه

    اسيل:لينة وش ذا الكلامهو زوجك الحين

    لينة سدت اذونها اكثر وغمضت عيونها وهي تحبس دموعها بداخلها:قلت لك اسكتي

    اسيل تنهدت من عناد لينة.

    **************************

    بالقاعة.

    ترف وهي تسكر جوالهاجلست جمب سحر.

    ترف:هاذولا وش فيهم تاخرو

    سحر بدون ما تطالعها:مدري

    ترف:وانتي شفيك بعد.دقي عليها

    سحر تاففت ووقفت بعصبية:انتي دقي.انا تعبت

    ترف رفعت حاجبها باستغراب:انتي الحين ليه تصرخين

    سحر زاد صراخها:بكيفي

    سكتو اول ما انتبهو لنفسهم.وان الناس بدو يطالعونهم

    سحر بهمس:عاجبك كذا

    جلست بهدووء ولا كن شي صاير.

    ترف استغربت مزاجها الي تغير فجاءة.يعني لهاذي الدرجة متضايقة عشان لينة بتتزوج وترح عنهم.

    سحر جالسة وتطالع الناس.الكل فرحان والدنيا مو سايعته.

    تخيلت لوهي الي تكون العروس واليوم عرسها.ومسوية كل هاذا.في ناس بيفروحون عشانها ولا لا.

    حست بمشاعر متلخبطة بداخلها.ما تدري هي فرحانة عشانها خلاص صارت زوجة وليد.ولا متضايقة عشانها خبت عن اهلها.عقد زواج عرفي.ايش الي بيفرحها فيه.تتمنى لو انها تقدر تقول لكل الناسوتسوي عرس والكل يفرح لها.بس بحالتها صعب.صعب.

    قطع افكارها صوت ترف:سحرسحر يلا

    سحر التفتت لها:شنو يلا

    ترف ضحكت على شكلها:شفيك.ههههههقومي يلا لينة جتمو انتي قلتي تبين تزفينها

    سحر ابتسمت بهدووء:خليني ازف نفسي بعدين يصر خير

    ترف ما سمعت كلامها:ايش

    سحر انتبهت لنفسها:هااولا شييلا

    راحو لعند الغرفة أي فيها لينة.

    ترف وهي تسلم على اسيل:مبروك.كيف طلع شكل لينة

    اسيل ببتسامة:الله يبارك فيك.طلعت قمر

    ترف:اصلا هي قمر من زمان

    اسيل:أي طالعه علي

    ترف:مالت عليك ههههه

    اسيل:ههههههههه

    انتبهت لسحر الي ساكتة من اول ما دخلو.

    اسيل:سحر شفيك

    سحر انتبهت:هاا.ولا شي.وين لينة

    اسيل:داخل قاعدين يظبطون مكياجها

    ترف:ياقلبي اكيد كانت تبكي ماتبي تفارقني

    اسيل:ابوك يالثقة

    ترف:ههههههه يحقلي

    اسيل شالت عبايتها وعطتها للشغالة.

    سحر وترف قعدو يطالعون بعض باستغراب

    اسيل انتبهت لهم:وش رايكم

    سحر ماعلقت.الي فيها مكفيها.دخلت لغرفة الي فيها لينة.

    اسيل:ليكون مو حلو

    ترف وهي تطالعها ببدلتها الفضيةكانت لابسة بنطلون فضي وفيه شك من على الجنب بنفس اللون.وبلوزة كت لونها فضي وكلها شك بالفضي والابيض.والمكياج الفضي الخفيف الي فوق عيونها.معطيها شكل طبيعي وحلو.وناعم.

    ترف:بالعكس يجننانتي وش عندك ماتقولين

    اسيل باستغراب:وشو

    ترف:ليه صرتي تكشخين ومدري وشو.مو انتي تقولين انا ما احبهالتفاهات.ولا صار شي جديد

    اسيل:ترف

    ترف:نعم

    اسيل:اذلفي عن وجهي

    تركتها اسيل وراحت لعند المعازيم.

    وقفت عند الطاولة الي فيها ابرار وام محمد

    اسيل ببتسامة:السلام عليكم

    ابرار وام محمد:وعليكم السلام

    ابرار:واااو اسيل طالعه تهبلين

    اسيل حمرت خدودها وابتسمت:تسلمين

    ام محمد:شخبارك اسيل

    اسيل بهدووء:بخيرانتي شلونك خالتي

    ابرار:يااي خالتي.ما اقدر على الادب

    اسيل طالعت ابرار بحدة.

    ام محمد ضربت ابرار من كتفها:بس يابنتاستحي على وجهكشوفي البنت صار وجهها احمر

    اسيل زاد **** وجهها

    ام محمد وهي تبتسم:تعالي حبيبتي خليني اسلم عليك

    اسيل جلست جمبها

    ام محمد قرصت خدودها وباستها:مبروك على اختك

    اسيل:الله يبارك فيك

    انطفت الانوار استعداد لدخول العروس. الكل التفت للباب الي بتطلع منه العروس.

    نور ساطع وقوي توجه لها.

    شدت على الورد الي بيدها.حست بارتباك.

    سحر سلمت عليها وباست خدها.قالت بهمس والدموع بعيونها:يلا.روحي

    التفتت لعمها الي واقف بجمبها.يبتسم ولا كانه سوى شي.بس الي مخليها مرتاحة انها شافت الفرحة بعيونه وهو يبارك لها.ماقدر شافت هالنظرة بعيونه.على الاقل قدرت تفرحه.

    ابو زياد:يلا لينة

    لينة هزت راسها وتقدمت على انغام اغنية(عسى ربي لعبد المجيد).


    عسى ربي يخليك لعيوني
    وعسى ربي يخليني لعيونك
    حبيبي دنيتك صعبة بدوني
    ولاشي دنيتي تسوى بدونك
    انا مغرم ياغالي فيك
    وادعي ربي يخليك
    اذا عني بعدت يجن جنوني
    لانك صرت اغلا من عيوني
    عسى ربي يهنيني بغرامك
    ولا يحرمني من رقة كلامك
    يا اغلا انسان انا عندي
    ياحزني وفرحتي وسعدي
    اخاف الناس عنك يبعدوني
    حبيبي صرت اغلا من عيوني
    حبيبي فيك راضاني زماني
    غيرك ما يطاوعني حناني
    سكن حبك في وجداني
    وتعوض فيك حرماني
    غرامك غير احساسي ولوني
    حبيب الروح يا اغلا من عيوني

    دمعت عيونها. هاذي الاغنية ذكرتها بفيصل.اول اغنية ارسلتها له.

    فيصل الي مرمي بالمستشفى ولا تعرف وش مصيره بعد ما عرف انها تزوجت.
    جلست على الكوشة بهدووء.

    ابو زياد باس جبينها:مبروك

    لينة بدون ما تطالعه:الله يبارك فيك

    ابو زياد وهو يمسح على شعرها:ان شاء الله مو زعلانة مني

    لينة رفعت راسها له:لا.ليه ازعل منك

    ابو زياد:يعني لانك ما كنتي موافقة بالاول

    لينة:هاذاك قلتها بالاول

    ابو زياد ببتسامة:يعني انتي مقتنعة بتركي

    لينة وهي تحاول تحبس دموعها:الله يهديك يا عمي.يعني لو مو مقتنعة فيه باخذه

    ابو زياد لا حظ دموعها.ما قدر يقسي قلبه عليها اكثر.جلس بجمبها ومسح دمعة نزلت من عينها.

    لينة التفتت على عمها باستغراب.ماتوقعت عمها يعمل معها كذا

    ابو زياد ابتسم ووقف.

    ترف تقدمت للمسرح واخذت المايك من الطقاقة.

    ترف بدلع:تغطو ياحريم في رجال بيدخلون

    تغطو الحريم الي يتغطون واغلبهم كانو ما يتغطون.

    ترف تنرفزت لما شافت بعض الحريم ما تغطو.وش قصدهم يعني يدرون ان زياد وراكان مو متزوجين زيادة على كذا انهم مزاين وبطرانين.

    مسكت المايك وعلت صوتها:يا حريم تغطو في رجال بيدخلون

    عاد الحيم فهمو الموضوع وتغطو.

    رجعت المايك للطقاقة وراحت تسلم على لينة وبعدين جلست على الطاولة بجنب صديقاتها.

    دخلو زياد وراكان واسيل بعد ما بدت الطقاقة الاغنية.

    ترف عطت السيف لاسيل وراكان وزياد عشان يرقصون فيه.

    شيخة بصوت واطي بس قدرت ترف تسمعها

    قالت وهي توجه كلامها لنور الي بجمبها:نوور الحقي تشوفين الي اشوفه

    نور وعيونها مانزلت من عليهم:اشوف.اشوف وياليتني ما شفت

    شخية:هي انتي لاتنسين انك مخطوبة

    نور:والله شكلي بسحب عليه

    شخية:شوفي هاذا الي متلثم و عيونه زرق يهبل

    نور:والله معك حق بس مو كانه نحيف شوي

    شيخة:أي عادي انا احب الشاب الرشيق

    ترف كتمت ضحكتها لانها عارفة انهم يقصدون اسيل

    بس نرفزها كلام نور.

    نور:لا هاذاك احلا ابو عيون خضر

    شيخة:أي واحد الي على اليمين ولا الي بالنص

    نور تنهدت:الي بالنص فديييييته

    ترف انقهرت منهم.مدت بوزها بدلع وتكتفت بنرفزة

    يتكلمون عن زياد وقدامها بعدوهاذي نور مو هي مخطوبة وش تبي بزياد.

    انتبهت لنفسها اول ماسمعت صراخ البنات حولها.التفتت على يمينها وين ما يطالعون البنات.

    فتحت عيونها على وسعهم اول ما شافت زياد جمبها.التفتت على صديقاتها بارتباك مو عارفة ايش تسوي.

    زياد وهو يسحبها:يلا توتو تعالي ارقصي

    وبيده الثانية كان ماسك يد سحر الي مالها خلق تقوم ومو معهم ابد.

    زياد:يلا انتي وياها لا تفشلوني

    سحر قامت وركبت على المسرح

    ترف قامت مع زياد وهي تطالع نور وشيخة باستحقار وغرور.

    بدو يرقصون والطقاقة تحمسهم بالاغنية.راكان شال الشماغ وببانت ملامحه.

    صراخ البنات ملا القاعة.اول ماشال الشماغ.

    ترف ضحكت وهمست باذن زياد:يا وليك لو شلت الشماغ

    زياد:ليه تغارين

    ترف طنشته وبدت ترقص مع عمها الي اول مرة تشوف ابتسامته على وجهه

    اسيل انتبهت لسحر الي ترقص ووتتمايل بخصرها وواضح انها سرحانة ومو معاهم.

    قربت لها ومسكت يدها ترقص معها

    سحر انتبهت وابتسمت لها:سويتي الي براسك

    اسيل:وش رايك.اخقق صح

    سحر:ههههه ايوه

    خلصو الرقص.اغنية بعد اغنية.الكل فرحان وسعيد.الوقت يمشي بطئ على لينة.

    تناظرعمها.يرقص ولا همه.والي قاهرها انه توه جاي من السفر.

    طبعا انبسط وجاي يكمل فرحته هنا بالعرس.

    تحس انها حاقدة عليه من قلب.وخصوصا لما شافت فيصل بالمستشفى.زاد حقدها لعمها وكرهها لتركي.

    تركي.نسته.كيف تنساه هي اليوم انزفت له.واليوم اول يوم بيجمعها معه في بيت واحد.

    ليه كذا.ليه كل تحس انها فرحانه او لمحت الفرحة.يجي شي ويخرب عليها.

    حبت فيصل وصار له الحادث.ولما بدت تتقبل تركيزصحى فيصل من الغيبوبة.

    تنهدت بضيق.ما حست على نفسها الا وعمها ماسك يدها.

    طالعته بنظرات ما فهمها.

    ابو زياد:الحين تركي بيدخل

    لا شعوريا شدت على يد عمها:مابي

    ابو زياد باستغراب:ماتبين ايش

    لينة انتبهت لنفسها.حست بغصة.كيف بتقولها.مابي تركي.بس قلبها ما يطاوعها تقولها.

    لينة:مابيه يدخل

    ابو زياد:ليه

    لينة:بس.القاعة كلها حريم وانا ما ابيه يدخل

    ابو زياد قرص خدودها:تغارين عليه

    لينة وهي تلعب باصابعها:يحقلي.(رفعت راسها) صح

    ابو زياد:صح

    التفت وندم انه التفتتشاف الشخص الي ما يتمنى يشوفهراكــــان.

    هو ما حضر الملكة عشان ما يشوفه ويواجهه.

    راكان وقف للحظة.حس مشاعره متلخبطة.مايدري وش يسوي او وش يقول.

    حس بيد زياد على كتفه.ابتسم له وتقدملابـــوه

    ابو زياد حس بارتباك.

    راكان تقدم له وباس راسه:كيفك يبا

    ابو زياد وهو عاقد حواجبه:بخير

    بعد عنه وطلع من القاعة

    راكان نزل من المسرح وطلع.

    ترف بهدووء:زياد.روح وراه

    زياد هز راسه:اوكي

    اسيل لما انتبهت بزياد الي راح راحت وراه على طول.

    بدت الطقاقة باغنية ثانية.واستمر العرس على كذا لحد ما جات الحظة الي تروح فيها لينة.

    وقفو معها خواتها الثلاثة.

    ترف.اسيل.سحر.واقفين الاربعة بجمب بعض وكل وحدة تسلم على لينة.

    سحر وهي تبوس لينة:لينة سامحيني لو سويت شي ضايقك.او على أي غلط سويته

    لينة والدموع بعيونها:حبيبتي انا مو زعلانة منك ومسامحتك على كل شيصدقيني انا واثقة انك مستحيل تسوين شي يضرك او يضرنا

    سحر ما قدرت تستحمل وبكت.وكان لينة تدري بالي صار.

    اسيل ضمت سحر وهي تكلم لينة الي شوي وتبكي معها.

    اسيل:لا تخافين عليها انا براقبها

    لينة:هههههه.طيب

    اسيل بجدية:لينة انتبهي على نفسك.وحاولي تتاقلمين وتنسين الماضي.عيشي حياتك

    لينة فهمت قصدها وهزت راسها.

    ترف ضمتها بقوة:بشتاقلك

    لينة:ههههه وانا بعد

    اسيل:خلاص ترف فكي عنها الناس يناظرون

    ترف بعدت عنها وهي تمسح دموعها:اوكي

    لينة سلمت عليهم وبعدين جا عمها واخذها معه.

    بالطاولة عند ابرار وام محمد

    ام محمد:ابرار

    ابرار قربت لها عشان تسمعها كويس:هلا خالتي

    ام محمد:الحين اسيل صديقتككم عمرها

    ابرار بلقافة:ليه تسالين خالتي

    ام محمد:وانتي شدخلك جاوبي وبس

    ابرار:شنو حنا بتحقيق

    ام محمد طنشتها:يعني اتوقع عمرها 20 او 22 بالكثير

    ابرار:اخس خالتي مسوية فيها كونان هههههههههه

    ام محمد ضربتها على كتفها:انتي وش تخربطين

    ابرار وهي تفرك كتفها:ولاشي بس هي عمرها 22

    ام محمد:متزوجة

    ابرار:لا خالتي الله يهديك توها صغيرة

    ام محمد وهي تطالع اسيل:لا صغيرة ولاشي بالعكس سنها مناسب

    ابرار:بالعربي خالتي.وش قصدك

    ام محمد تنهدت:بالعربي بخطبها لمحمد

    ابرار لا شعوريا صرخت:جد!!

    ام محمد وهي تسكتها:اوش الله يفضحك.وش فيك مستانسة كذا

    ابرار وهي تحاول تسيطر على نفسها وتهدى:لا ولا شي.بس مبسوطة

    ام محمد:مبسوطة عشان محمد بتزوج.توقعتك تعترضين

    ابرار:وليه اعترض يحصلي محمد ياخذ اسيل واصير حماتها

    ام محمد:ومين قال انك بتصيرين حماتها انتي بنت خالة محمد يعني مالك دخل

    ابرار:لا مين قال.(وهي تضم ام محمد).مو انا بنتك مثل ما محمد ولدك

    ام محمد:مين قال

    ابرار عقدت حواجبها:افاوش فيك قلبتي علي يا خالتي.وبعدين لا تنسين انك رضعتيني

    ام محمد:كلها مرة وحدة وذليتيني عليها

    ابرار وهي توقف:لا انتي الاخلاق مقفلة معك اليوم.اروح لعند اسيل احسن

    ام محمد:سلميلي عليها

    ابرار ابتسمت:يوصل

    ابرار راحت لعند اسيل الي كانت ترقص.

    ابرار:اسولة حياتي

    اسيل:شتبين

    ابرار:وش فيكم انتو اليوم علي

    اسيل:انا ومين

    ابرار بخبث:انتي وحماتك

    اسيل وقفت عن الرقص وقالت باسغراب:حماتي

    ابرار سحبتها:تعالي معاي

    طلعو من القاعة وراحو لعند المغاسل والمرايات.

    اسيل:شسالفة

    ابرار:اول كم تعطيني

    اسيل:على حسب الخبر اذا كان يسوى

    ابرار:لا يسوى

    اسيل:طيب شنو

    ابرار:مستعدة تتقبلين الخبر

    اسيل:ابرار يا شينك اخلصي قولي

    ابرار:ههههههه طيباحم احم.بقرار منا نحن ابرار طبعا.

    اسيل قاطعتها:على تراب.اخلصي قولي وشو الخبر

    ابرار بنحاسة:شوفي ترى اذا ما احترمتي نفسك وكلمتيني بادب راح تندمين

    اسيل تكتفت:لا والله

    ابرار:ايوه لان الخبر الي عندي ما يتثمن بشي

    اسيل تحمست:طيب اسفة بس قوولي

    ابرار ابتسمت:محمد بيخطبك

    اسيل اختفى حماسها.وقفت مصدومة وهي تطالع بابرار الي تتكلم.

    حست كل شي فيها توقف.الدم ما قام يمشي بعروقهاكل شي فيها توقف.

    ابرار وهي تاشر قدام وجه اسيل:هيهههههههههه شفيك

    اسيل انتبهت:ابرار تتكلمين جد ولا تمزحين

    ابرار وهي تضحك من الفرحة:لا والله جد

    اسيل ضمتها لا شعوريا وهي تضحك.

    ****************************

    بعيد عن العرس وازعاجه.وبعيد عن جو الاغاني والفرح.

    جالسة على طرف السرير وهي حابسة دموعهاماعاد تقدر تتحمل اكثر من كذا.بتقوله والي فيها فيها.

    حتى لو طلقها.حتى لو ضربها عمها.حتى لو خسر كل فلوسه.

    مــــــا عـــــــــــاد يـــهــــمــــهـــــا. خــــــــــلاااااااااااص.

    من يوم ما شافت فيصل بالمستفى اليوم وهي بايعتهاحتى لو في هالشي جرح لقلب تركي.

    تجرحه ولا تعيش معه وقلبها لغيره.

    دخل تركي للغرفة المليانة ورود اشكال والوان واحجام مختلفة.

    دخل وجلس بجمب لينة الي منزلة راسها وصاير وجهها احمر من البكي. ومن كثر ما كتمته.

    تركي مسك يدها:لينة

    اول ما حست بيده الدافيه على يدها.حست الدموع تنزل لا شعوريا منها.

    رمت نفسها بحضنه وبدت تبكي بصوت يقطع القلب.

    تركي توقع كل شي بس ما توقعها تبكي بهاذي الطريقة

    ارتبك وما عرف ايش يسوي.ضمها لصدره ومسح على شعرها.

    تركي بحنان:حبيبتي ليه تبكين.اذا مشتاقة لاهلك انا مستعد اخذك لهم كل يوم

    لينة زادت بكي.حرام هالقلب الحنون تكسره.حرااام.

    تركي يبي يهديها باي طريقة بس مو عارف كيف.

    لقى ان احسن حل يخليها تبكي وتطلع الي فيها.يمكن ترتاح وتهدى من نفسها.

    ***********************

    بعد ثلاث شهور.

    وقفت عند باب الشقة وهي تحس بتوتر.

    تتلفت يمين ويسار.تخاف احد يشوفها.

    ضحكت بداخلها باستهزاء.جاية لزوجها وخايفة بعد.بس مافي شي يثبت انها زوجته.

    غير ورقة زواج عرفي.

    انتبهت لنفسها اول ما فتح الباب.

    وليد بهمس:ادخلي بسرعة

    سحر تخصرت:وليه تقولها كذاخايف

    وليد وهو يسحبها:ادخلي وبعدين نتفاهم

    سحر بعناد:وليد الحين نتفاهم

    وليد سحبها لداخل بقووة وسكر الباب.

    وليد بعصبية:انتي شفيك

    سحر جلست على الكرسي وتجمعت الدموع بعيونها:انا طفشت خلاص ما اقدر اتحمل

    وليد جلس جمبها وقال بهدووء:طفشتي مني

    سحر طالعه بحب ومسكت يده:لا حبيبي.كيف تقول كذا.انا بس.الوضع مو عاجبني

    وليد:وش تبيني اسوي

    سحر وهي تبكي:وليد انا متضايقة

    وليد:حاسس فيك ياعمريزمتضايقة عشان ما قدرتي تسوين عرس وتلسين الفستان الابيض وتعزمين صديقاتكولا قلتي لاهلكصح

    سحر حسته قرى الي بداخلها كله.وحاسس فيها من جد

    هزت راسها بمعنى ايه.

    وليد وهو يوقف:ولا يهمك الحين اسويلك احلى عرس بس بدون معازيم ههههه

    سحر ابتسمت وهي تمسح دموعها:شلون

    وليد راح للمسجل الصغير الي بازاوية الشقة.

    شغله وطلعت اغنية(اصالة_بين اديك).

    بدت الموسيقى

    وليد ببتسامة وهو يمد يده لها:ممكن

    سحر ابتسمت له وهي توقف:افكورس

    بدت الاغنية وبدو يرقصون سلوو مع الحان الاغنية وكلماتها الرووعة.


    بين اديك انا بنسى روحي
    بين ايديك.
    صعبة اعيش بالدنيا ديّ
    الا بيك.
    كل يوم بيفوت عليّ
    حبي ليك بيزيد شويّ
    محتقالك جمب مني
    اوعى ليله تغبها عني
    معاك رجعتلي تاني
    حياتي ودنيتي
    معاك بعيش حبيبي
    في الدنيا جنتي
    وياك شفت بعيوني
    طريقي وسكتي
    مليش غيرك حبيبي
    معاك حاسة بامان
    وطول منت معايا
    مبخافش من الزمان
    محتاجة ليك حقيقي
    قرب مني كمان
    قرب مني كمااان.

    *****************************





    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    جالسة بالصالة وصوت صراخها واصل لين سابع سما.

    اسيل بعصبية:شلون ضيعتيه يالبقرة.خلاص خلاص لا تلوعين كبدي.لما افضى بجياووف

    طوط.طوط.سكرت التلفون بعصبية.

    زياد:وش فيك معصبة.رووقي

    اسيل:هاذي الخياطة الغبية.قال ايش المقاسات ضاعت

    رن التلفون مرة ثانية.

    اسيل:اكيد هاذي هي الهبلةوالله لا اوريها

    ردت بعصبية:نعم يازفت

    محمد:انا زفت

    اسيل بحراج:اوهمحمد.اسفة بس متنرفزة شوي

    محمد:ومين يقدر يتجرء وينرفز حياتي

    اسيل:الخياطة الغبية.مو مهم.انت شلونك

    محمد:بخير دامك بخير

    زياد وقف جمب اسيل:هي انتي.مين تكلمين

    اسيل وهي تبعد السماعة:وانت وش دخلك(دفته).يلا ابعد

    زياد:اقولك مين تكلمين

    اسيل تاففت:محمد زين

    زياد وهو يحك ذقنه:اهاا.قلتيلي محمد.جيبي السماعة

    اسيل:نعم

    زياد:تذكرين حركات النذالة الي كنتي تسوينها لي لما اكلم ترف.والله لا اطلعها فيك الحين

    اسيل:بل يالحاقد للحين تتذكر

    زياد وهو يتكلم مصري:ودي حاقة تتنسيبسرعة جيبيها

    اسيل وهي تسحب السماعة منه:لا زيااد بلا سخافة

    زياد اخذ منها السماعة وبعد عنها.

    زياد:هلاا محمد.وينك يا شيخ مختفي.من خطبت هالخبلة واحنا ماعاد شفناك

    محمد:هههههه لا والله انا كل يوم اجي

    زياد:تجي لها مو لي

    محمد:هههههه خلاص ولا تزعل بكرة بجي لك

    زياد:تجي بيتي مو بيت عمييا وليك اذا هوبت عند البيت ولا فكرت تعتبه فاهم

    محمد:افا عليك من عيوني ههههه

    زياد:هههههههه

    اسيل وهي تسحب السماعه:عطني زياد بلا سخاافة

    زياد:محمد.انت وش مسوي بالبنت هبلت فيها.ليكون ساحرها

    محمد:هههههههه يالبي قلبي فديتهااا

    زياد:هي هي انت استح تراني ولد عمها

    محمد:وانا خطيبها

    زياد:أي بس مو زوجها

    اسيل بصراخ:اقول ترى عطيتك فيس بقووة يلا عطني التلفون

    زياد:اقول محمد

    محمد:هلا

    زياد:بااااي

    سكر التلفون قبل لا يسمع رده.

    اسيل طالعته بقهر وودها تقتله.

    زياد:هههههههههههه ياحلوك وانتي معصبة

    اسيل سحبت منه التلفون:مالت عليك

    راكان وهو داخل:ههههههه وانتو بس تتهاوشون

    زياد:والله لا انكد عليها

    ركض رواها للحديقة.

    راكان وقف وقعد يضحك على هبالهم.كل واحد فيهم اكبر من الثاني وكلهم يشتغلون شغلات كبيرة وللحين على هبالهم.

    حس بيد تغطي عيونه.

    راكان وهو يشيل يدها من عيونهوالتفت لها.

    ترف ضمته بقووة:وحشتني يالدبمن زمان عنك

    راكان وهو يبعدها عنه:هههههه انا ولا انتي الي مختفيه.اسبوع ما شفتك

    ترف:شسوي قاعدة ادور فستان حق عرس اسيل

    راكان:العرس باقي عليه 6 شهوروانتي تجهزين من الحين

    ترف:ايه عشان اخذ راحتيالا وين زياد

    ماحست بنفسها الا وهي طايرة بالهوى وزياد يدون فيها.

    ترف وهي تصرخ:هههههههههههه زياااد.هههههههههههه

    زياد وهو يضحك:وحشتيني.وحشتيني.وحشتيني

    ترف:هههههههه وانت بعد بسههههههه نزلني

    زياد نزلها:وينك يالقاطعة من اسبوع ما شفتك

    ترف:كنت ادور فستان حق عرس اسيل

    زياد:من الحين

    ترف:أي وش فيها

    راكان وهو يعدل شماغه قدام المراية:ياخي انتو البناتههههالحمد الله والشكر

    ترف رفعت حاجبها.مو عاجبها كلامه.

    راكان انتبه لها:ليه تناظريني كذا

    ترف وهي تصد عنه:ولاشي.زياد

    زياد:عيونه

    ترف ابتسمت:طفشانةطلعني

    زياد:بس كذاوين تبين تروحين

    ترف وهي تفكر:ممم.مدري انت اختار

    زياد:يلا روحي جيبي عبايتك

    ترف وهي تروح للاصنصير:من عيوني

    ****************************

    جالسة بالبلكونة وتطالع منظر البركة الموجودة بوسط الحديقة.

    نسمات هوى لطيفة تطير شعرها وتبعثره على وجهها بطريقة حلوة.

    دخل تركي للغرفة بدون ما تحس فيه.

    تقدم لها وطبع بوسة على خدها بنعومة.

    تركي:كيفها حبيبتي اليوم

    لينة التفتت له وهي تبتسم.

    قالت وهي تشيل الشماغ والعقال من راسه:بخير.انت كيفك عمري.وشلون دوامك اليوم

    تركي وهو يرمي الملف على الارض:ااهتعباان

    رمى نفسه على السرير بتعب.

    لينة شالت الملف وعلقت الشماغ بالدولاب.

    لينة:سلامتك من الاه

    تركي ابتسم لها وهو مغمض عيونه.

    لينة:ارتاح شوي على ما اجهز لك الحمام.اوكي

    تركي هز راسها بدون ما يتكلم

    راحت للحمام وشغلت الموية حقت البانيو.

    جلست على حافته وهي تحط الصابون بالماي.

    سرحت بتفكيرها لبيعد.

    ثلاث شهور وهي زوجة تركي.عمرها ماشافت منه تصرف مو كويس

    عمره ما ضايقها ولو بكلمة وحدة.

    هي ما تحبه ولا تكرهه.بس بدت تتعود عليه بحياتها.

    صحيح هي لسى تحس بمشاعر اتجاه فيصل.بس تحاول تتناساها لانها تعتبر خيانة لتركي.وهو مايستاهل منها كذا

    تعطيه كل حقوقه الشرعية الي واجب عليها تسويها.

    بس ماقد قالت له احبك او حبيبيومستحيل تقولها لانها بالنسبة لها

    لفيصل وبس.

    فيصل.

    ياترى هو الحين وش يسوي.طلع من المستشفى ولا لا.تزوج ولا لسى باقي على ذكراها.

    افكار كثير تدور براسها.وكلها متعلقة بفيصل.

    لينة((ااه يافيصل.اشتقت لك)).

    انتبهت لنفسها لما حست بالموية جى لملابسها.

    قامت بسرعة وسحبت السدادة.

    رجعت للغرفة تشوف تركي.

    ابتسمت وهي تشوفه مستسلم للنوم.كانه طفل نايم.بكل هدووء وسلام.

    لينة((ياقلبي.مسكين شكله تعبان مرة)).

    تقدمت له وطبعت بوسه على جبينه

    لينة بهدووء:نوم العوافي

    طفت النور وطلعت من الغرفة.

    *******************************

    جالس على حافة باب بيتهم وحاط يده على خده.

    سامي وهو يطالع ساعته:اوف.هاذي شفيها.من ساعة سامعها تقول بطلع وللحين ما طلعت

    اول ما سمع صوت الباب حق بيت ابرار يفتح.

    وقف على طول وسوى كانه توه طالع.

    سامي بتفاجئ مسطنع:ابرار؟!

    ابرار ابتسمت:هلا والله

    سامي زادت ابتسامته:اخبارك

    ابرار:تمام وانت

    سامي:بخير جعلك بخير.وين رايحة

    ابرار:كانك مصختها

    سامي بسرعة:اذا يضايقك مو لازم

    ابرار رفعت كتوفها:عموما انا رايحة لعند خطيبة حمودي.وانت وين رايح

    سامي:بتمشى شوي

    ابرار وهي تلبس نظارتها:اوكي

    ركبت للسيارة وخلت سامي واقف يطالعها.

    سامي:بعد كل هالوقت الي انتظرتها فيه تخليني وتروح

    ركب سيارته وراح يتمشى.

    *****************************

    ترف وهي تسكر جوالها.

    ترف:زياد

    زياد:هلا ياعيون زياد وروح زياد وعمر زياد وقلب زياد

    ترف:هههههههههه شفيك انت

    زياد:هاذا جزاتي قاعد اعبر لك عن مشاعري

    ترف:زين يا ابو مشاعر ارجع البيت الحين

    زياد:ليه تونا طالعين

    ترف:اسيل تقول ارجعي تاخرتي

    زياد:خليها تولي اصلا هي محترة عشاني سكرت الخط عليها وهي تكلم محمد

    ترف بدلع:حرام عليك

    زياد:والله انتي الي حرام عليك(قال بصراخ)ياخي ذي البنت بتذبحني.بتجنني

    ترف:هههههههه ليه عاد

    زياد:هالضحة ذي بس توديني سابع سما وتطيحي بسابع قاع

    ترف:هههههههههههه

    زياد باستهبال:وبعديين انتي تبيني اموت

    ترف:لا بسم الله عليك

    زياد:تخافين علي

    ترف:لا يالواثق

    زياد:افا ليه طيب

    ترف:لانك ما تستاهل

    زياد:انا ما استاهل

    ترف:زياد وش فيك امزح معك

    زياد:اشوه والله على بالي جد

    ترف:لا والله

    *********************************

    باليوم الثاني.

    فتحت عيونها وهي تحس بثقل فيهمامس ما نامت كويس.

    حست بشي يلامس جسمها.

    صرخت اول ماشافت وليد بجمبها.

    انتبهت للمكان الي هي فيه.كيف نست ونامت هنا.اكيد الحين اسيل وترف يدورون عليها

    سحر وهي تهز وليد:وليد.وليد.حبيبي قوم

    وليد عطاها ظهره:.بعدين

    سحر شوي وتصيح:وليد اقول لك قووم.قووم

    وليد فتح عيونها بصعوبة.عقد حواجبه لما شافها:سحر؟!!

    سحر:ليه خلتيني هنا

    وليد تذكر انه امس نامت معه:عادي وش فيها(قال وهو يتثاوب)مو انا زوجك

    سحر:زواج عرفي لو تتذكر

    وليد تافف:وشنو يعني اسمه زواج

    سحر:وليد واهلي وش بقول لهم لو سالوني وين كنتي

    وليد:الحين من امس نايمة هنا ولا احد درى عنك ياعمي روحي توكلي على الله محد درى عنك

    سحر قامت بنرفزة ولبست.اخذت عبايتها وطلعت برة الشقة.

    وليد تافف ورجع نام.

    ****************************

    وقفت عند باب الشقة والدموع بعيونها.

    غبية كيف سوت كذا.صحيح هو زوجها بس محد يدري.

    وبعد هي ما عملت احتياطاتها واخذت حبوب منع الحمل الي متعودة تاخذها بالفترة الاخيرة.

    سحر:الله يستر

    طلع لها صوت السواق الي كله نوم:آلوو

    سحر:انت يازفت تعال لل. بسرعة

    السواق مو مستوعب:ايوه ايوه

    سحر بصراخ:شنو ايوه ايوه اقولك تعال ل. بسرعة

    السواق:طيب

    سكرت منه بعصبية وهي تنتظره.

    *******************************

    باليل.

    جالسة على السرير وكاست الموية بجبها.

    التفتت للباب تتاكد انه ما جا.

    بلعت الحبة بسرعة وشربت كاس الموية كلها وراها.

    سمعت صوته يناديها من بعيد.

    تركي:لينة.لينة

    لينة بصوت عالي:جاية

    خذت نفس وخبت الحبوب تحت السرير.

    قبل لا تطلع ناظرت السرير وهي تحاول تقاوم.

    لينة((سامحني ياتركي.بس ما اقدر اجيب عيال منك)).

    سكرت الباب بسرعة ونزلت.

    ****************************

    فتح عيونه بتعب وهو يحس بصداع رهيب براسه.

    استغرب وهو يشوف الدكتور قدامه.

    فيصل حاول يرفع راسه.لاكنه حس بالصداع يزيد.

    الدكتور وهو يرجعه:ارتاح انت لسى تعبان

    فيصل وهو عاقد حواجبه(قال بتعب):.للينة.(التفت للدكتور).وين لينة

    الدكتور ما فهمه:طيب طيب انت ارتاح الحين

    فيصل:انا كنت معها امس بالكوفيووبعدينكانت لا بسةفستانفستان ابيض.وبعدين.

    ماقدر يكمل لانه حق التعب يزيد.

    فيصل وهو يمسك رقبته:.ع.عطشان.ابي.مااي

    الدكتور:طيب

    ضرب الجرس حق الممرضات.

    جت الممرضة

    الدكتور:لو سمحتي روحي جيبي ماي

    الممرضة ابتسمت:اوكي

    بعد دقايق جابت الموية.

    الدكتور مده لفيصل وشربه اياه.

    فيصل وهو يرجع راسه:.شكرا

    طلع الدكتور وترك فيصل يرتاح.

    **********************************

    دخلت لغرفتها ورمت عبايتها بعصبية على السرير وهي حابسة دموعها.

    سحر بقهر:هين يا وليد.انا واريك

    ما قدرت تمسك نفسها اكثر من كذا.

    رمت نفسها على السرير وبدت تبكي بقهر.

    *********************************

    بعد ثلاث شهور.

    اسيل واقفة وعاقدة حواجبها بعصبية.

    اسيل تاففت:يووه.(قالت بصراخ).ترفترف

    ترف ضربتها من كتفها:وجع انا جمبك ليه تصارخين.وش تبين

    اسيل بنرفزة:نسيتها

    ترف باستغراب:وشو الي نسيتيه

    اسيل:نسيت الفلوس الي سحبتها من البنك.الي بعطيها انا ومحمد مقدم للصالة

    ترف:وليه هو ما يدفع

    اسيل:يالغبية انا نص وهو نصلازم نتعلم المشاركة من الحين

    ترف:اهاا.طيب قولي للسواق يجيبها

    اسيل اشرت على راسها:انتي ما تفهمين.اقول فلوس تعرفيني يعني شنو فلوس شلون اخلي السواق يروح يجيبها وبعدين هي بغرفتي

    ترف:طيب قولي لراكان.هو بالطريق خليه يمر للبيت

    اسيل:أي والله فكرةوين جوالي

    ترف مدته لها:انا مدري بدوني انتي وش بتسوين

    اسيل سحبته منها بقوة:اقول لا يكثر

    راحت بعيد عن الازعاج عشان تدق عليه.

    راكان وهو يسوق السيارة:هلا اسولة

    اسيل:هلا راكانانت وينك

    راكان:بالسيارةجاي لكم

    اسيل بسرعة:لا لا لا

    راكان باستغراب:وليه ان شاء الله

    اسيل:ابيك تروح للبيت وتجيب الفلوس الي بغرفتي

    راكان:من حظك اني قريب عند بيتكم ولا كان ما عطيتك وجه

    اسيل:فديتك راكانويلا لا تتاخر

    راكان:دقيقة وين بغرقتك

    اسيل:اول ما تدخل بتلقى ظرف على التسريحة اوكي

    راكان تنهد:اوكي

    **********************************

    وقفت قدام المراية.تبي تشوف نفسها لاخر مرة.

    رجعت شعرها لورى وبانت دموعها الي على خدودها.هي الغبية.

    هي الي سلمت نفسها لواحد حقير مثل وليد.

    حتى لو كانت زوجته.بس عرفي.

    طالعت بطنها بالم.مو متصورة ان داخله يكون في جنين.في بيبي

    ومن وليد.وهو مو راضي يعترف فيه.

    تذكرت كلامهم بالشقة اخر مرة.

    وقفت عند باب الشقة وهي تضرب الجرس باسرع ماعندها.

    وليد فتح الباب والابتسامه على وجههة:هلا واللهتفضلي

    سحر وهي تبكي:وليد مو وقته ترحيبفي مصيبة.

    وليد باستغراب:مصيبة

    سحر جلست وقالت بهمس:وليد انا.انا ح.حـامـل

    وليد فتح عيونه على وسعهم:نعمانتي وش تقولين

    سحر تمسح دموعها:الي سمعته

    وليد جلس جمبها:انتي متاكدة

    سحر هزت راسها:ايوه.رحت اليوم للدكتور.وهاذي الورقة

    مدت له ورقة التحليل.

    وليد وهو يطالع الورقة.رفع راسها لها:ولد مين

    سحر طالعته بصدمة:تسالني انا.(صرخت)مو انت زوجي.ولد مين بيطلع يعني

    وليد وقف:لا حياتي لا ترمين بلاك عليانا مو زوجك ولا اعرفك حتى.روحي دوري على ابوه ولا تتبلين على خلق الله

    سحر وقفت ومسكته من ابة ثوبه:ايوه كذا بان على حقيقتك.خذت مني الي تبيه وبعدين تبي تهرب.لا مو على كيفك انت غصبن عنك بتتزوجني فاهم

    وليد دفها بقوة:اقول ابعدي عني.

    سكت لما شافها طايحة على الارض بدون حراك.

    وليد((ليكون ماتتلا اكيد مغمى عليها.وانت ليه تفكر فيها خذ الي تبيه وروح لا تتوهق)).

    رفع شنطتها من الارض وبدى يدور على ورقة الزواج العرفي.

    من حظه انه لقى الورقة موجودة بالشنطة.اخذها بسرعة وطلع من الشقة.

    مسحت دموعها وهي تبكي

    ضربت بطنها باقوى ماعندها وهي تصرخ:موت موت.فكني منكشهرين وانت هنا.موتموت

    بلعت الحبوب الي بيدها وزادت ضرب بطنها.وقفت لما حست بالم ببطنها.

    ماحست بنفسها لانها طاحت على الارض.

    *******************************

    دخل للغرفة واستغرب لما شاف لينة حطت شي بالدرج بسرعة

    لينة وهي تحاول تخفي خوفها(ابتسمت):تركيجيت بدري

    تركي وهو عاقد حواجبه:شالسالفة

    لينة وقفت بارتباك:مافي شي.

    راحت لعنده وخذت منه الشماغ:وش سويت بالشغل

    تركي مشى السالفة.مسكها من خصرها وباسها على خدها:كل شي تمام.انتي وش سويتي اليوم

    لينة التفتت لتركي(قالت وهي تلعب بابة ثوب تركي):تركي ممكن اطلب منك طلب

    تكري:لو تبين عيوني لك

    لينة ابتسمت وهي منزلة راسها:تسلم عيونك.(رفعت راسها)انا كل يوم اجلس لحالي بالبيت واطفشابي اطلع

    تركي:طيب انتي ليه ما تروحين للشغلمن تزوجنا وانتي ما تروحين

    لينة بعدت عنه وهي تخفي ارتباكها:لا مابيانا خلاص بقدم استقالتي

    تركي:طيب وش تبين تسوين

    لينة:ابي اروح لخواتي


    تركي:طيب انا عندي فكرة احلى

    لينة:وشو

    تركي:وش رايك نروح نتعشى برة اليوم

    لينة بتفكي:ممم.اوكي

    تركي قرب منها:طيب مافي شي بتقولينه لي

    لينة وهي تسوي نفسها تفكر:ممم.شكرا

    تركي:بس

    لينة ابستمت:بس

    تركي:هههههههه لا والله

    لينة:هههههه امزح.(باست خده)شكرا حياتي

    *********************************

    دخل للبيت وهو يتافف.

    راكان:انا مدري ليه اطاوعهاهي مهملة وتبيني اتحمل نتيجة اهمالها

    راح للدور الثاني بالاصنصير.

    وقف قدام الجناح.

    راكان:الحين هاذا حق اسيل ولا لا.ادخل واشوف وش خسران يعني

    دخل للغرفة ولقى الباب مفتوح

    تاكد انها غرفة اسيل واكيد انها خلت الباب مفتوح لانها كانت مستعجلة.

    استغرب لما شاف سحر طايحة على الارض وفي حبوب بيدها.والدم حولها

    حس ان تفكيره وقف.مو عارف ايش يسوي.

    راكان وهو يكلم نفسه:وش فيك واقف يالوح.ودها للمستشفى بسرعة

    رفعها من على الارض ونزل بسرعة.حتى انه نسى يلبسها عبايتها.

    ركب سيارته بسرعة وراح للمستشفى.


    وصل للمستشفى وقف وهو شايلها.مو عارف وين يوديها.

    راكان سال وحدة من اللمرضات الاندنوسيات:وين اوديها

    الممرضة طالعت سحر الي تنزف ووجهها ازرق.نادت واحد من العمال وجابو سرير وودوها على طول لغرفة العمليات.

    راكان وقف يطالعهم وهو مو مستوعب الي يصير

    ((الدكتوراحمد ال . الرجاء الذهاب لغرفة العمليات حالا)).

    راكان جلس على الكرسي وناظر ثوبه الي مليان دم.

    راكان((ياترى ليه تنزف كذا؟.وش فيها؟.)).

    *********************************

    .نهاية البارت.





    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنات التجار وما لا تعلمون txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 07:52 PM
  2. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  3. ]**اقضي مع أفكاري غربة وترحال **
    بواسطة ذكرى قلب مجروح في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-Jan-2008, 04:40 AM
  4. **بنات السفير **رواية رومنسييييية.
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-May-2007, 06:41 PM
  5. رواية بنات الرياض قبل التعديل والنشر
    بواسطة تكحل بدمي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-May-2006, 10:40 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •