الملاحظات
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 48

الموضوع: رواية قلبي مملكة غير أمورتي ما أحد يملكه

  1. #11  
    لبارت السادس
    ¤¤¤¤¤¤¤
    بعد المغرب.البنات مجتمعات بالمجلس.والشباب بالحديقه.
    عند الشباب""
    سلطان جالس ومتصبر على عبدالله وخالد صح يضحكون ويسولفون مع فيصل وعامر وعبدالعزيز ووليد بس ابد مو طايق الجلسه بمكان وهم فيه
    سلطان:اوووف وولع زقارته
    عبدالعزيز:افا المعرس يتأفف عسى ماشر
    وليد:شكله مشتاااق
    سلطان طنشهم وحط الزقاره بفمه
    عامر بمزح:يحطم حتى الإبتسامه مايبتسم
    خالد:احسن لأنه اذا ابتسم كشرت الدنيا بوجهه
    عبدالله:لا وانت الصادق الدنيا بكبرها تسكر بوجه
    سلطان ناظر فيهم وكمل شرب.
    خالد لعبدالله:اخخخ يالقهر انا بطفشه لين يقوم
    عبدالله:يقهر ماأدري وش شايف نفسه عليه
    ¤¤¤¤¤¤
    عند البنات""
    أميره لشذى:شوفي نظرات ليان لي
    شذى:لايكون اللي ببالي
    أميره:وش اللي ببالك
    شذى:ولا شي

    دلال بنت عمة عبدالله وليان وتحب عبدالله بس عبدالله مايعطيها وجهمغروره وحقود وأنانيه وعاديه مي شينه ولا جميله عاديه جدآ بس احسن مافيها شعرها طويل وكثيف وأسود.قامت وبدلع:بروح اشرب ماي
    مشاعل:واحد ماسكك وناظرت لليان:كيف متحملتها
    ليان:كيفها طنشيها
    طلعت دلال لابسه فستان لتحت ركبتها بشوي وظهرها كل نصه طالع ورافعه شعرها.


    عند الشباب""
    عبدالله قام:بشرب ماء اجيب لك
    خالد:ايــ‏ــــــــ‏ــه وبارد
    طلع عبدالله ودخل المطبخ وفتح الثلاجه .
    دلال شافت عبدالله يوم يدخل فكت شعرها وتركته ينزل على ظهرها"اذا ماخليتك تركض وراي ماأكون دلال" تقدمت ودخلت المطبخ
    عبدالله ماانتبه لها وصب الماء بالكوب
    دلال بدلع:اخبــ‏ــــــــ‏ــارك عبدالله
    عبدالله عرف صوتها وطنش وحط الماء بالثلاجه.
    دلال قربت منه:أكــ‏ــــــــلمك وش فيك تعبان
    عبدالله بقرف:لااااا بس من يوم شفتك تعبت
    دلال بقهر:عادي حبيبي اتقبل كل شي منك
    عبدالله بعصبيه:أنــ‏ــــــــ‏ــا ماني حبيبك فهمتي وأنا ماأتشرف اخذ وحده مثلك واشر بيده لها

    أميره جايه تمشي للمطبخ بتأخذ لها ماء وقفت بعد ماسمعت صوت عبدالله
    عبدالله:يكون بعلمك انا بقلبي وحده واحبها وقريبآ بأخطبها بس فكيني من شرك واذلفي
    دلال بصدمه:تخــ‏ــــــــ‏ــطبها وأنا
    عبدالله:ههههههه دوري لك واحد ثاني وطلع وشاف أميره ووقف يطالع فيها

    أميره لفت وشافته وراحت ركض داخل"ياكرهي له لا وواقف بعد"


    عند الشباب""
    خالد:وأخيرآ ساعه انتظر الماء
    جلس عبدالله:طفشتني السامجه
    خالد بسرعه:أميــ‏ــــــــ‏ــره
    ابتسم عبدالله لأسم أميره:لا دلالوه
    خالد:وععع حظك شين ماطلع بوجهك الإ هي
    سلطان:فيــ‏ــــــــ‏ــصل
    فيصل:هلا
    سلطان:صب لي شاهي
    الشاهي عند خالد.
    فيصل:خالد صب لسلطان شاهي
    صب خالد احترامآ لفيصل وقام بيعطي سلطان:تفــ‏ــــــــ‏ــضل
    سلطان اخذ الكاسه:مشكور
    خالد استغرب بس مشاها وسكت"اكيد غلطان يحسبني فيصل"

    عند البنات""
    مشاعل:وين راحت دلال
    أميره بخبث:شفتها عند عبدالله بالمطبخ
    ليان بصدمه:عبــ‏ــــــــ‏ــدالله
    أميره:ايه
    شذى بشهقه مصطنعه:وش تسوي عند عبدالله
    أميره:مدري بس سمعت حبيبي و خطبه وكلام ماله داعي
    شذى:صدق قليل أدب حتى بنات خالاته ماسلمن منه
    وعد:شــ‏ــــــــ‏ــذى أميــ‏ــــــــ‏ــره وبعدين معكن
    خلاص أص
    قامت ليان وراحت للمطبخ وشافت دلال واقفه عند الطاوله
    ليان بعصبيه:وش تســ‏ــــــوين هنا
    دلال:اوووف كملت عاد
    ليان:أنتي ماتستحين على وجهك
    دلال تكتفت:وش سويت
    ليان بإستهزاء:ابد ماسويتي شي بس.
    :ليــ‏ــــــــ‏ــان وش صاير

    ليان لفت:عبدالله اطلع أنا اجيك
    عبدالله استغرب من ليان وعصبيتها وطلع
    دلال قامت بتطلع
    ليان مسكتها:ويــ‏ــــــــ‏ــن بتروحين
    دلال:لاتخافين بروح للبنات وطلعت
    عبدالله جلس بالصاله وحط رجل على رجل"لايكون دلال قايله لها شي"
    ليان:عبدالله ليش سويت كذا
    عبدالله بإستغراب:وش سويت ليان انتي وش قاعده تقولين
    ليان:ماتوقعتك كذا
    عبدالله قام:ليان فهميني ماني عارف شي
    ليان بدموع:ليش تسوي كذا ليش
    عبدالله مسح دموعها:ليان اجلسي وقولي لي السالفه
    ليان جلست:صح كنت مع دلال بالمطبخ
    عبدالله بإستغراب:ايــ‏ــــــــ‏ــه
    ليان:انت ماسمعت كلام البنات عنك
    عبدالله:اي بنات
    ليان:شذى واميره
    عبدالله:شذى وأميره ليه قايلات شي
    ليان:ايه انك قليل ادب والخ
    عبدالله بثقه:أنا واثق من نفسي وماعليك من كلامهم ماهمني
    ليان:بسألك انت تحب أميره
    عبدالله:
    ليان:أنا عارفه انك تحبها بس اذا شافت او سمعت من دلال شي بترفضك
    عبدالله قام وبخوف:دلال هاذي بتخرب حياتي
    ليان:الله يستر منها


    ¤¤¤¤¤¤¤¤

    زواج سلطــ‏ــــــ‏ــان وليــ‏ـــان"
    سلطان نايم وماهمه احد ولاكأنه زواجه.وليان مع البنات للمشغل.
    ابو ماجد بعصبيه:مــ‏ــــــــ‏ـاجد اخوك وينه
    ماجد بإرتباك:يجي ألحين وبنفسه"نايم ولاهمه الله يعين ليان"
    ابو ماجد:الساعه 7 المغرب ولا شفته رح شف لايفشلني قدام الرجال
    ماجد:بشوفه واقول لك
    ¤¤¤¤¤¤¤
    عبدالله بقهر:وينــ‏ــــــــ‏ــه سلطان
    عامر:لاتخاف الوقت بدري
    عبدالله:احس بيصير شي
    عامر:لاتخاف وتعوذ من الشيطان يمكن رايح للحلاق
    ¤¤¤¤¤¤¤
    ماجد بعصبيه وهو يهز سلطان:سلطــ‏ــــــــ‏ــان سلطان قوم وسحب البطانيه عنه
    سلطان:امممم وانقلب على الجهه الثانيه
    ماجد بصراخ:سلطان ســ‏ــــــلطان
    سلطان بنوم:خير صاير شي كم الساعه
    ماجد10 المغرب
    فز سلطان:صــ‏ــــــــ‏ــدق وقام وسحب منشفته ودخل الحمام
    ماجد:لاتأخر ابوي ينتظرك
    سلطان من داخل الحمام:رح وأنا بروح مع سامي للحلاق
    ماجد:المهم الساعه 9 تكون موجود
    ¤¤¤¤¤¤¤
    بالمشغل ليان ماسكه نفسها لاتبكي وتخرب الكحل اللي عادته لها الكوفيره ثلاث مرات تحس ان الليله ليلة عذابها ووفاتها تمنت ان ابوها ماجبرها على سلطان يمكن لو واحد غيره يمكن ارحم بس سلطان انسان قاسي ومغرور وغير كذا اخذها عناد لعبدالله شدت يدها على ركبتها بقوه وبإنتظار الكوفيره تخلص من شغلها.البنات كلهن خلصن وراحن لقاعة الحفل بس بقى عندها مشاعل وريم اختها.
    ¤¤¤¤¤¤¤
    عبدالله:خالد بروح المشغل اجيب ليان
    خالد بمزح:وش رأيك اروح معك وبدال مايدخل سلطان ادخل بداله
    عبدالله:عشان اشوفك جثه من ابوي وأعمامي
    خالد:تصدق غريبين وغير كذا معقدين وباقي الدور علينا بعد سلطان
    عبدالله بثقه:أنا ماأحد يقدر علي واللي ابي يصير
    خالد:نشوف من يتزوج أميره انت او باسل
    عبدالله بتحدي:أميره مايتزوجها غيري
    ¤¤¤¤¤¤
    سلطان بعد ماطلع من الحمام فتح جواله "اوووه كل هاذي مكالمات"ولبس ثوبه.دق جواله وناظر"ألحين سامي يفتح معي تحقيق الله يعين"
    سلطان:هلا
    سامي بعصبيه:ويــ‏ــــــــ‏ــنك من الظهر ادق وماترد
    سلطان:كنت نايم
    سامي:احد ينام للمغرب وزواجه الليله اطلع انتظرك عند الباب
    سلطان:اوكي جاي
    ¤¤¤¤¤¤¤
    القاعه الساعه 9 عند الرجال وصل سلطان للقاعه وسلم على ابوه وعمه وباقي المعازيم.
    خالد:عاد بقى أنا بروح ابارك له مع انه مايستاهل بس عشانك
    عبدالله بإستهزاء:وانا بعد بسلم على زوج اختي العزيز
    ¤¤¤¤¤¤
    عند البنات>>>
    شذى:اميره بنروح لليان
    قامت أميره:يالله عندها احد
    شذى:البنات
    أميره:متحمسه على الزفه ودي اشوف سلطان
    جت مها:أميره شذى تعالن ارقصن معي

    عند الرجال>>>
    خالد سلم على سلطان:مبرووك
    سلطان:الله يبارك فيك وعقبالك
    عبدالله سلم على سلطان:يكون بعلمك ان اللي يضر ليان يضرني فخلني اسمع انك مزعلها او مسوي لها شي
    كمل خالد:ومو اذا عصبت حطيت الحره فيها
    سلطان بقهر:مو أنتم تعلموني كيف اتعامل مع زوجتي

    عند البنات>>>
    ليان وهي ترتجف من الخوف:مشاعل ابي ماء
    مشاعل:هههههه والله سلطان مو وحش
    ليان:خايفه مو لازم زفه
    مشاعل:ليان بنت محمد الــ‏ وترفض زفه لاااا وناظرت بالساعه وعشان تخوفها زياده
    مشاعل:الساعه 12 وربع مابقى شي ويدخل سلطان
    جت ريم:بنات يالله عشان نزف ليان قبل يجي سلطان
    مشاعل:ريم كل شي جاهز ومرتب
    ريم:ايه وناظرت ليان:امشي بشويش وارفع رأسك ووزعي ابتسامات مو تكشرين
    ليان:والله انك فاضيه انا خايفه وانتي تقولين وزعي ابتسامات
    ¤¤¤¤¤¤¤
    فيصل:سلطان بدخل معكم
    سلطان:تدخل بزواجك انشاء الله
    فيصل:لا يمكن اشوف غزاله من اللي داخل واتزوجها
    سلطان بمزح:لا والله ياخوي ماأبي اعذب قليبك وانت توك شباب
    خالد:المهم اذا ذلف سلطان دق علي عشان ادخل
    عبدالله:بشرط ماتقول نرقص
    خالد:ابشر من عيوني بس أهم شي ادخل

    عند البنات>>>>
    أميره:شذى ومسكتها:اجلسي مو قدامي ابي أشوف زين اذا دخل سلطان
    ليان تمشي بهدوء وخايفه وأنوار الليزر تضيئ القاعه وبالأرض ورد منثور وعند الكوشه شموع محيطه بأطرافها وموسيقي هاديهوصلت ليان الكوشه ونثرت مشاعل ورد قدامها جلست ليان واول ماجلست ناظرت المكان وتمنت ان امها معها وتشوفها بيوم زفافها مثل اي ام تمنى تشوف بنتها بأحسن يوم عندها صح ليان تعتبره مو يوم زواجها يوم وفاتها بس ماتبي تخرب الفرحه على الكل مسكت نفسها لاتبكي ومانبها الإ صوت مشاعل:ليــ‏ــــــــ‏ــان سلطان بيدخل
    ليان ودها ان الأرض تبلعها وتموت وتفتك ماتبي تشوف سلطان وتصدق خلاص انه زوجها طلعت دمعتها بس مسحتها قبل احد يشوفها.

    دخل سلطان بغروره يمشي وعلى يمينه ابوه وعلى يساره عمه محمد ووراهم عامر وعبدالله وعمار
    تقدم سلطان وباس جبين ليان مو حبآ فيها عشان ابوه وعمه
    ليان من يوم قرب منها وهي ترتجف ويوم باسها حست بقشعريره بجسمها
    سلطان:مبرووك
    ليان جمدت بتكلم ماقدرت وقف الكلام بفمها:.
    تقدم ابوها وباسها على راسها:مبرووك يابنتي الله يوفقك ولو سلطان مو رجال مازوجته
    ليان ماقدرت تمسك نفسها وبكت
    ابو عبدالله وهو يمسح على ظهرها:لاتبكيــ‏ــــن
    تقدم ابو ماجد وباسها:مبرووك
    عبدالله شاف ليان يوم تبكي ووقف مايبي يسلم عليها ألحين عشان مايزيد صياحها
    عامر بيغير الجو:يووه ليون لاتبكين تخربين كشختك ويسيل الكحل عاد يهرب سلطان يحسبه متزوج جنيه
    الكل مع ليان:ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
    عمار وهو يسحب عامر:ترى حتى انا اختي وبسلم وباس ليان:مبروووك
    ليان:الله يبارك فيك وعقبالك
    عمار:آميــ‏ــــــــ‏ــن واخذ وحده ملاك يمشي على الأرض
    عامر:ووي وي ملاك مره وحده
    عبدالله باس ليان:مبروووك
    ليان:الله يبارك فيك
    سلطان يناظر بليان وعبدالله"مثل بعض وماقاهرني الإ عيون ليان مثل عيونه"
    طلعوا ابو ماجد وابو عبدالله
    جت مشاعل:سلطان تعال ادخل بجناح العروسين عشان تصور
    سلطان:اصور هنا عادي
    عامر:هنا تصور بس مافيه صور وغمز لسلطان
    سلطان:هههه عادي ماابي احراج
    جت المصور
    عامر:سلطان ابتسم باخل بإبتسامتك
    اخذت المصوره كذا صور لسلطان وليان وليان مع اخوانها وخواتها وسلطان مع خواتها وأمه بعدين راحوا لجناح العروسين طلب من مشاعل عشان تأخذ لهم صور لوحدهم
    عبدالله وهو يدق على خالد:خلودي تعال ذلف سلطان زي ماقلت
    خالد:هههه جاي قل لخلود تفتح لي


    عند ليان وسلطان>>>
    سلطان عصب على المصوره كل شوي تطلب وسلطان مايبي يقرب لليان وليان تدعي بقلبها على المصوره ماتبي سلطان يقرب منها تحس اذا قرب منها توقف أنفاسها
    المصوره:حط ايديك على خصرها
    سلطان قام وبعصبيه:خــ‏ــــــــلاص اطلعي
    مشاعل:سلطان وش فيك
    جلس سلطان:تراها واقف ببلعومي طلعيها
    مشاعل:طيب بس هاذي اخر صوره
    سلطان:يــ‏ــــــــ‏ــارب تصبرني
    ليان بنفسها"كل هذا مو طايقني عاد انا اللي ميته عليك" ناظر سلطان لليان وليان رفعت رأسها وطاحت عيونها بعيون سلطان اربكتها نظراته ونزلت رأسها
    سلطان بنفسه"أنا ماأبي اشوف عيونها تجذب غصب وتذكرني بعبدالله وأنا ماأبي اقول لها شي من اول ليله"

    شذى:مها من اللي مع عبدالله وخالد
    مها:فيصل واللي جنبه عامر
    عبدالله:خلودي ابي اشوف أميره
    خالد يناظر:يمكن عند الطاوله اللي عند خلود
    ريم:شباب ياترقصون ياتشرفون تطلعون
    خالد:لا خلاص بنطلع مانبي نرقص
    عبدالله:فيصــ‏ــــــــ‏ــلوه
    فيصل:نعيــ‏ــــــــ‏ــموه وش بغيت
    عبدالله:لاتأخر على سلطان
    فيصل:صح يوووه ألحين يعصب بروح عند السياره

    سلطان حاط يده على خده ويناظر بالأرضوليان منزله رأسها بالأرض"اوووف الله يهدي مشاعل وين طلعت"
    دخلت مشاعل:سلطان
    ناظر لها:فيصل جهز السياره
    مشاعل:ايه
    قام سلطان وناظر ليان من فوق لتحت:الحقيني للسياره
    مسكته مشاعل:سلطان انتظر زوجتك وش بيقولون الناس طالع وتاركها
    سلطان وقف وناظر لليان:بسرعه البسي عباتك مو فاضي انتظر
    :وليــ‏ــــــــ‏ــه انشاء الله ماتنتظر
    سلطان:اعتقد أكلم ليان ماأكلمك
    عبدالله"مالت عليك من زوج":ليان خلصتي
    مشاعل:أنا بساعدها
    عبدالله يناظر لسلطان:وهذا وش حظرته
    سلطان سكت مايبي يكبر السالفه وتصير مشكله
    ساعدت مشاعل ليان وركبت السياره وسلطان ركب جنبها وفيصل السواق وجنبه عبدالله واتجهوا للفندق

    عند البنات بالقاعه>>>
    خلود:أميره وش رأيك بعبدالله
    أميره بإستغراب:ليــ‏ــــــــ‏ــه تسألين
    خلود:كذا بس مجرد سؤال
    أميره:ماأكذب عليك حلو ومزيون بس أنا ماأطيقه مع احترامي لك
    خلود:والله انه طيب وحبوب
    أميره:واضح خلي طيبته له وبنفسها"الطيبه بجهه وهو بجهه ثانيه"

    &&&&&&&&&
    العرسان وصلهم فيصل الفندق نزل سلطان واخذ الشنط ودخلوا الفندق
    ليان احتارت ماتدري وش تسوي بتنزل عباتها ومستحيه
    سلطان نزل الشنط وجلس على الكنب:معك عشر دقايق ادخلي الغرفه وبدلي ملابسك عشان انام بالغرفه
    ليان انصدمت منه"لايكون يبيني انام بالصاله وهو حظرته يأخذ راحته بالغرفه"
    سلطان ناظر لها:ايه صح تراي طالب عشاء
    ليان ناظرت فيه وطنشت وراحت للغرفه.
    سلطان:لا وتطنشني بعد ألحين تشوف بعد ماتطلع
    ليان فتحت شنطتها ودموعها تسيل على خدها مافيه عروس
    يقولها زوجها بأول ليله كذا طلعت له بنطلون أسود وتي شرت أصفر وغسلت الميك آب وفكت التسريحه وتركت شعرها مفتوح.
    سلطان يناظر بالساعه:لها نصف ساعه لايكون نامت وقام
    ليان جلست على السرير وحطت يدها بشعرها"اذا طلعت بيقول هاذي ماتستحي واذا جلست هنا"
    قطع عليها فتح سلطان للباب:ماشاء الله جالسه وانا بالصاله انتظر
    ليان طنشته وقامت بتطلع
    مسكها سلطان:وقفي واسمعي كل اللي اقوله
    ليان وهي معطيته ظهرها:تعبانه وبنام اترك كلامك لبكره وطلعت للصاله
    سلطان انقهر وعصب وراح لها بالصاله
    ليان جلست وهي تحس بالجوع وعصافير بطنها بدأت"اوووه ابد مو وقته"
    سلطان مسكها مع كتفها:يكون بعلمك اني متزوجك عشان ماأفشل ابوي قدام أعمامي مو حبآ فيك وأنا بقلبي وحده وماأبي اسلم قلبي لغيرها
    ليان ماسكه نفسها لاتبكي وسلطان ضاغط على كتفها بقوه
    كمل سلطان:وأنا أكرهك لأنك تشبهين عبدالله ومن ألحين اقولك انسي الدلال اللي عنده وراح للغرفه ويوم وصل باب الغرفه وقف:ويكون بعلمك ان كل شي تقولينه لعبدالله مو من صالحك وأوقف ضد عبدالله بكل شي بس من ألحين انتبهي تقولين لعبدالله شي ودخل الغرفه واخذ شاور وبدل ملابسه وحط رأسه ونام.
    ليان غطت وجهها بيديها وبكت ماتوقعت سلطان لاهالدرجه قاسي لا وغير كذا يقول لها ان بقلبه وحده ومستحيل يسلم قلبه لغيرها

    ¤¤¤¤¤¤¤
    الساعه 3 ونصف الكل رجع لبيته وحط رأسه ونام بعد التعب من الزواجأميره نزلت من السياره وتمشي بالقوه من التعب والنوم دخلت البيت وأول مادخلت نزلت عباتها وطرحتها وماانتبهت للعيون اللي تراقبها من اول مادخلت وهو مبسوط لآخر شي تمنى يشوفها وشافها
    رفعت رأسها وشهقت وراحت ركض فوق أما عبدالله طلع يضحك ومبسوط"وأخيرآ شفتها آآآه ياقلبي ملاك مي انسان فديتها بس"ودخل بيتهم وراح لغرفته.








    {[ اللهم نسألكـ الهدى والتقوى والعفاف والغنى والحمد لكـ والشكر لكـ ]}20
    05-09-2011, 06:02 PM
    ! لمس الروح !
    ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

    رد: رواية قلبي مملكة غير أمورتي ما أحد يملكه


    البارت السابع
    أميره دخلت غرفتها"ألحين وش بيقول عني ماتستحي لا هو اللي مايستحي داخل بيتنا وغير كذا واقف مصنم يطالعني"فتحت الكبت وطلعت لها بيجامه واخذت منشتفتها ودخلت الحمام تأخذ شور بعد التعب

    ¤¤¤¤¤¤¤
    ليان بكت لين تعبت وانسدحت على الكنب وتلحفت بعباتها ونامت وهي منقهره وكارهه سلطان ماتوقعته لاهاالدرجه كذا
    الساعه 11 ونصف صحى سلطان من النوم واخذ شاور ولبس ثوبه وطلع للصاله شاف ليان جالسه وشكلها زمان صاحيه.
    سلطان:ليش ماصحيتني وانتي صاحيه بدري
    ليان بدون ماتناظره :ومن قالك اني نمت اصلآ كسرت ظهري الكنبه
    سلطان:احسن هذا اللي ابي
    انقهرت ليان وطنشته وقامت
    سلطان:جهزي حالك بنتغدا عند ابوي والساعه 4 رحلتنا
    ليان:أنا ماأبي اروح
    سلطان:عاد انا اللي ميت اروح هاذي هدية زواجي من ابوي لفرنسا
    ليان دخلت الغرفه ولبست فستان أزرق ناعم وحزام فضي ومره مخلي جسمها جنان فكت شعرها وحطت ميك آب كامل وتعطرت وجلست تلبس اكسسوراتها.
    دخل سلطان بيلبس شماغه وشافها ووقف مبلم وقلبه بدأ يدق بقوه.
    ليان رفعت رأسها وشافته:فيه شي
    انتبه لنفسه وطنشها واخذ شماغه ووقف يتكشخ عند المرايه
    ليان تناظر بصورته عاكسه على المرايه وسرحت بشكله
    لف سلطان وشافها:ادري اني حلو
    ارتبكت ليان ونزلت رأسها قرب منها سلطان ورفع رأسها وطاحت عين ليان بعيونه وارتبكت وحست بحراره بجسمها من لمست سلطان لها
    سلطان:حلــــــ‏ـوه بس عيبك تشبهين عبدالله وتركها وطلع.
    طاحت دمعة ليان بس مسحتها ماتبي تخرب كشختها وتبكي ويشكون فيها وهي ماتبي احد يقول عنها كذا بصباحيتها
    سلطان جلس بالصاله ينتظر فيصل يوصل
    ليان طلعت من الغرفه ووقفت عند الباب ومعها عباتها وشنطتها
    سلطان رفع رأسه وشافها ونزل رأسها"اذا تميت اطالع فيها بنجذب فيها واذا قربت منها ذكرتني بعيون عبدالله وأنا ماأبي اسوي لها شي هنا"
    ليان بنفسها"احسه انسان غامض ودي اعرف وش يفكر فيه"
    دق جوال سلطان ناظر وقام:هذا فيصل يالله مشينا
    لبست ليان عباتها واخذ سلطان الشنط وراحوا لفيصل بالسياره
    فيصل سلم على سلطان:اخبار المعرس اليوم
    سلطان:تمام وحط الشنط بسيارة فيصل
    فيصل:أخبارك ليان
    ليان وهي تركب:الحمدلله بخير
    فيصل:نمشي
    سلطان:تفضل

    ¤¤¤¤¤¤¤
    مشاعل تنتظر ليان على احر من الجمر بتسألها عن سلطان"لايكون قايل لها شي يجرح سلطان واعرفه قاسي"
    ريم جت:ماوصلوا
    مشاعل:لا والساعه 4 رحلتهم
    فيصل وصل عند البيت ونزل.
    سلطان:شوفي ياويلك اذا قلتي لمشاعل شي او أي احد مو لازم احد يعرف بعلاقتنا
    ليان بسخريه:على شان مأحد يضرنا على العلاقه الحلوه ونزلت
    ¤¤¤¤¤¤
    شذى وهي تصحي أميره:اموره قومي
    أميره بنوم:شذى تكفين اطلعي بنام
    شذى:بكره بنطلع لمزرعة جدي ونجلس فيها اسبوع
    أميره قامت:صــــــ‏ـدق معنا احد
    شذى:ايه عائلة ابو ماجد وابو عبدالله وابو خالد وخالك ابو باسل بيجي بكره
    أميره:ياســــــ‏ـلام فله

    ¤¤¤¤¤¤¤
    عبدالله:يبه بغيتك بموضوع
    ابو عبدالله:قل موضوعك قبل نروح لبيت عمك
    عبدالله:بخطب
    ابو عبدالله بفرح:هاذي الساعه المباركه خلاص اقول لعمك
    عبدالله بسرعه:لاااا ابيك تخطب لي بنت عبدالله
    أبو عبدالله:أنا ودي انك تخطب مشاعل او دلال
    عبدالله:بس يبه انا ابي بنت عبدالله
    ابو عبدالله:دامك انت اللي اخترت بكيفك الله يوفقك
    عبدالله بفرح:يعني موافق
    ابو عبدالله:ايه ومتى تبينا نخطبها
    عبدالله:اليوم
    ابو عبدالله بعدم اقتناع:عاد بالسرعه هاذي
    عبدالله:عادي بس لازم اليوم تقول لعبدالله
    ابو عبدالله قام:انشاء الله
    ¤¤¤¤¤¤¤
    ليان بعد ماسلمت على عمها ابو سلطان وام سلطان والبنات جلست بالمجلس عند البنات
    مشاعل جنب ليان:اخبار سلطان معك
    ليان ماتبي تخرب علاقة سلطان مع مشاعل:اخباره زينه
    مشاعل:يعني ماقال لك شي
    ليان بكذب:ايه ومرره طيب ماتوقعته كذا
    ¤¤¤¤¤¤¤
    فيصل:لاتنسى علاجك
    سلطان:لاتخاف بأخذه
    فيصل:وش فيك كأنك متضايق
    سلطان:لا عادي مافي شي
    دخل ابو عبدالله وعبدالله
    سلطان قام وباس رأس عمه وجلس.
    عبدالله جلس جنب خالد:بخطب
    خالد بفرح:صــــــ‏ـدق متى
    عبدالله:قلت لأبوي اليوم عاد ماأدري يخطب لي ألحين او العصر
    خالد:الله يوفقك
    عبدالله:احس بترفض
    خالد ابتسم:لاتخاف اتحداها اذا رفضت
    ¤¤¤¤¤¤¤
    عامر دخل عند البنات يسلم على ليان.
    عامر:واااو ايش الكشخه هاذي وش قال سلطان وسلم عليها ليان صار وجهها الوان
    ريم:عامر احرجت البنت شفت شكلها
    عامر قرص ليان مع خدها:عادي مصيرها بتسمع أكثر من سلطان خليها تعود
    ريم:المهم اطلع فيه بنات يتغطن عنك
    عامر:اوووه نسيت وبدلع:أكيييد اختنقن من الغطوه
    ليان:ههههههههه عامر خلاص اطلع
    عامر وهو عند الباب:هذا انا طلعت ارتاحن ألحين وشاف عبدالله جاي:هلا عبود
    عبدالله:ناد ليان بسلم عليها
    عامر لف:ليــــــ‏ـون عبدالله
    قامت ليان وطلعت تسلم على عبدالله
    ليان:هلا والله
    عبدالله وهو يضمها:كيــــــ‏ـفك
    ليان:بخير من شفتك
    عبدالله وهو مازال ضامها:كيف سلطان معك
    ليان:تمــــــ‏ـام
    سلطان جاي وشاف عبدالله ضامها حس بغيره بس بسرعه استبعد هالشي من رأسه"أصلآ أنا ماأحبها كيفها"
    عبدالله قال لليان انه بيخطب أميره.
    ليان بفرح:مبرووك الله يوفقك وسالن دموعها
    عبدالله مسح دمعتها:ليــــــ‏ـه الدموع
    ليان:فرحانه لك وشافت سلطان
    سلطان:السلام عليكم
    ليان+عبدالله:وعليكم السلام
    سلطان:ليان تعالي شوي
    عبدالله:انا بروح الرجال وراح
    سلطان مسكها مع كتفها
    ليان بسرعه:لاتخاف ماقلت شي
    سلطان:أكيــــــ‏ـد وحط عيونه بعيون ليان
    ليان بإرتباك:اي ايه اكيد
    سلطان تركها:فيه احد بالمجلس
    ليان:البنات

    ¤¤¤¤¤¤¤
    في بيت ابو باسل مجتمعين على الغدا
    ابو باسل:باسل فيك شي
    باسل بتعب:لاااا
    ابو باسل:طيب وش رأيك اخطب لك أميره
    باسل بسرعه:لاااا
    ابو باسل:ليه طيب
    باسل:لأني اذا خطبتها بيصدقون السالفه
    ابو باسل:براحتك ماأبي اغصبك على شي ماتبيه وقام:الحمدلله
    ام باسل:ليه رفضت أميره
    منال:ماأنت لاقي احسن منها
    باسل بضيق:عارف عارف بس غصب ماأقدر اتزوجها

    ¤¤¤¤¤¤¤¤
    العصر الساعه 4 سلطان وليان ركبوا الطياره وسامي رحلته قبلهم بساعتين
    بالطياره""
    سلطان ربط الحزام ويناظر بليان اللي تحاول فيه وشكلها خايفه بس طنش
    ليان ناظرت له تستنجد بس طنشها ونزل رأسه.
    ليان بنفسها"ياربي وش اسوي" واعلن الطيار اقلاع الطائره
    ليان خلاص راحت فيها من الخوف وضغطت على يديها بقوه وارتفعت الطايره وانجنت ليان وتمسكت بسلطان بقوووه
    سلطان يوم مسكت فيه حس بشعور غريب وبعدها عنه
    سلطان بعصبيه:بعدي عني اول مره تركبين طائره
    ليان بصياح:خــــــ‏ـايفه ومسكت فيه
    سلطان بعصبيه اكثر وهو يدفعها عنه:ليــــــ‏ـان بعدي تراي عارف حركاتك
    انصدمت ليان منه ماتوقعته وتفكيره كذا تركته وهي تمنى الأرض تبلعها وتموت وتفتك منه بعد عشر دقايق اعتدلت الطايره بالجو.ارتاحت ليان وتذكر كيف اذا ركبت الطياره مع عبدالله مايحسسها انها فيها ويهديها سالت دموعها على خدها ومسحتهن وغمضت عيونها"وينك ياعبدالله تشوف معاملة سلطان لأختك"

    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤
    ابو زياد بعد ماخطب منه ابو عبدالله اميره وافق واقتنع بعبدالله وعبدالله رجال ومايتعوض بس بيشوف رأي أميرهدخل وشاف أميره وشذى عند جدتهن وام زياد وام تركي ويتقهوون العصر.
    ابو زياد:السلام عليكم وباس رأس امه
    الكل:وعليكم السلام
    جلس ابو زياد:عندي لكم خبر حلو
    شذى بحماس:قل بســــــ‏ـرعه
    ابو زياد وهو يناظر لأميره:الخبر يخص أميره
    الجده:بسرعه قل بدون مقدمات
    ابو زياد بإبتسامه:والله يأميره كبرتي وصرتي عروس
    ام زياد:انت وش قاعد تقول
    ابو زياد:ابو عبدالله خطب أميره مني اليوم لولده عبدالله وأنا وافقت بس بأخذ شورك
    انصــــــ‏ـدمت أميره وتجمدت بمكانها.
    الجده بفرح:والله هاذي الساعه المباركه عبدالله رجال وماينرد
    ام تركي:وطيب وغير كذا غني ومثقف ووالخ
    شذى منصدمه بعد ومستغربه من اميره ساكته بس شكلها مااستوعبت.
    أميره:يبه انا ماني موافقه
    الجده:وليه بتفشلين ابوك عند الرجال
    أميره قامت وبعصبيه:عبــــــ‏ـدالله مستحيــــــ‏ـل اتزوجه مستحيل وراحت ركض لغرفتها وراحت وراها شذى
    الجده:ماعليك منها
    ابو زياد:أنا ماني غاصبها على شي ماتبيه
    أم تركي:عطها وقت تفكر
    ام زياد:انا بحاول اقنعها
    أميره دخلت الغرفه ورمت نفسها على السرير تبكي
    شذى جلست جنبها:أميره هدي نفسك ماصار شي
    أميره بصياح:اكي ي د اكيد هذا الموضوع اللي بيقوله جدي
    شذى:انت ألحين قومي غسلي وهدي نفسك
    أميره بصياح:اكــــــ‏ـرهه اكرهه واكره خالد معه
    شذى:أميره تكفين اسكتي
    أميره:شذى اطلعي وسكري الباب
    شذى:اطلع واتركك وانتي بالحاله هاذي
    أميره بعصبيه:اطــــــ‏ـلعي خلاص ماأبي احد
    شذى:خلاص خلاص اطلع بس هدي نفسك وطلعت
    أميره غطت نفسها بالبطانيه وبكت بقوووه مي متخيله نفسها مع عبدالله وبواحد غير باسل
    ~~~***~~~***~~~***~~~
    بالطياره ليان ملت وطفشت ماعمرها حست بطول الوقت اذا ركبت الطياره الإ اليوم ناظرت وشافت سلطان نايم وشعره طايح على وجهه وشكله رووعه خاصه بالسكسوكه طالع شي غصب قربت منه ليان وحطت يدها بشعرهسلطان آصلآ مو نايم بس مسوي نفسه نايم شم ريحة عطرها وحس بيدها بشعره ارتبك وحس بشعور غريب من قربها له فتح عيونه وبعصبيه عشان يستبعد الشعور اللي يحس فيه:ليــــــ‏ـان وبعدين معك
    ارتبكت ليان وخافت وبعدت يدها وهي ندمانه انها قربت منه بس غصب شي جذبها له سالت دموعها على خدها وهي تحاول تستبعد شعورها واللي حست فيه ماتبي تحب سلطان وتندم لأنه انسان ماعنده احساس.
    سلطان بإستهزاء:دموع هالتماسيح انسيها
    ليان طنشته ولفت تناظر الشباك.
    ~~~***~~~***~~~***~~~
    عبدالله منسدح بالصاله وعنده خالد وعامر وفيصل.
    فيصل:اول مره اشوف واحد خاطب ومنسدح قم ارقص
    عبدالله:فيصل رجاء اسكت تراي على اعصابي احسها بترفض
    عامر بمزح:اكيد بترفض مو هي تحبني
    عبدالله جلس:وش قلت تحبك
    فيصل بكذب:ايــــــ‏ـه وتقريبآ من سنه
    عامر يسوي نفسه زعلان:ماتوقعتك كذا تخطب وحده احبها
    عبدالله بصراخ:بــــــ‏ـس خلاص وقام
    خالد:وانتم جد تكلمون
    فيصل+عامر بكذب:ايــــــ‏ـه
    خالد وهو ينادي عبدالله:عبدالله عبدالله تعال
    عامر+فيصل:ههههههههههههه ههههههههه صدق الغبي
    خالد:تمزحون
    عامر+فيصل:ايه ههههههههه
    خالد طلع وراح لعبدالله.عبدالله ركب سيارته"ياربي كيف احب وحده اخوي يحبها لا وكيف تحبه وهي تحب باسل"وضرب السكان بيده
    خالد فتح الباب وركب:عبدالله
    عبدالله بضيق:تخيل احب وحده يحبها اخوي
    خالد:هههههههههههههههههه يكذبون
    عبدالله:نعم وش قلت وشاف فيصل وعامر جايين ويصفقون ويغنون
    فيصل+عامر وهم يصفقون:وأخيرآ عبادي طلع يحــــــ‏ـب
    عبدالله نزل:نــــــ‏ـذلين خوفتوني
    عامر غمز لعبدالله:لاهالدرجه تحبها
    عبدالله:عــــــ‏ـامر تكفى اسكت تراي مو مرتاح
    فيصل بإستهبال:مرتــــــ‏ـاح والإ يتصنع قلبك الراحه
    عبدالله:هذا انت قلتها يتصنع الراحه
    خالد بثقه:بتوافق غصب تحمد ربها عبود خطبها

    ¤¤¤¤¤¤¤¤ الساعه 8 المغرب
    أميره من العصر ماطلعت من غرفتها بكت لين تعبت ونامت
    زياد وتركي جالسين بالصاله ويأكلون بيتزا ويشربون بيبسي.
    ابو زياد دخل:زياد اختك ماطلعت من الغرفه
    زياد:لا
    ابو زياد:لاحول ولاقوة الإ بالله بروح اشوفها
    تركي بإستغراب:أميره وش فيها
    زياد:انت ماتعرف حركات البنات اذا انخطبن
    تركي بصدمه:مخــــــ‏ـطوفه من خطفها
    زياد:ههههههههههههههههههههههه مخطوبه هههه مو مخطوفه
    تركي:آهـــ قل كذا احسبك تقول مخطوفه على البركه من
    زياد:ماتوقع صراحه غريبه
    تركي:باسل
    زياد:وعععع لا عبدالله
    تركي:عبدالله ماغيره
    زياد:ايه ولد محمد
    تركي:سبحان الله و.قطع عليه عبدالعزيز بدخلته
    عبدالعزيز:السلام عليكم وين أميره
    زياد:بغرفتها
    عبدالعزيز:انا طالع لها

    غرفة أميره""
    أميره بعد ماطلع منها ابوها اخذت منشفتها ودخلت الحمام تأخذ شاور ينشطها ويريحها.
    عبدالعزيز فتح باب غرفتها ودخل سمع صوت الماء وعرف انها بالحمام انسدح على سريرها ينتظرها تطلع
    تركي:زيزو وش رايك نروح لأميره ونطفشها
    زياد قام:مشينا بس عزيز عندها
    تركي:عادي
    زياد:اوكي تعال بس اذا شفنا ابوي نرجع
    ¤¤¤¤¤¤
    أميره طلعت من الحمام والروب عليها شافت عزيز ووقفت
    عزيز:مساء الخير
    أميره:مساء النور
    عزيز:انتظرك بالصاله وقام
    أميره:بلبس واجي
    طلع عزيز وشاف تركي وزياد جايين
    عزيز:خيــــــ‏ـر وجلس على الكنب
    زياد:وين أميره
    عزيز:بتجي ألحين وروحوا بالصاله اللي تحت
    جلس تركي:بنجلس هنا ومسك زياد:اجلس
    جلس زياد:تحت مو مريح هنا احسن
    جت أميره لابسه بنطلون رصاصي وتي شرت تفاحي
    زياد:هــــــ‏ـلا هلا بالعروس
    تركي:تو مــــــ‏ـانور المكان
    عزيز بعصبيه:تــــــ‏ـركي زياد بس
    أميره:عمي بغيت شي
    عزيز:ايه اجلسي وانتم قوموا
    تركي:افا تطردنا
    عزيز:تركي رجاء ماني فاضي لفلفستك قم
    قام زياد:تركي قم ماأحد يبينا
    قام تركي:نحفظ باقي كرامتنا وراحوا
    عزيز:اولآ مبروك ثانيآ ليه قافله الغرفه وتو ماتطلعين
    أميره:لأني ماأبي عبدالله
    عزيز:والسبب عبدالله رجال وغير كذا قريب منا
    أميره:بس عبدالله انا ماأبيه اكرهه ماأطيقه
    عزيز:اوووف كل هذا كره له
    أميره:وأكثــــــ‏ـر بعد انسان مغرور وغير كذا اي شي يقوله خالد يمشي عليه
    عزيز:بس هذا مو عذر انك ترفضين ومسك يدها في بالك شخص معين
    أميره بإرتباك:هــــــاه لا لا مافي
    عزيز:اكيــــــ‏ـد
    أميره:اكيد وعبدالله مستحيل اتزوجه
    عزيز قام:براحتك بس استعدي لطلعة المزرعه بكره
    أميره:من ألحين اقول لكم ماني رايحه
    عزيز:ليــــــ‏ـــــــ‏ـه
    أميره:كذا عمي الله يخليك لاتضغط علي
    ~~~***~~~***~~~***~~~
    مشاعل وريم وأسماء جالسات بالصاله ويأكلن شاورما
    دخلت عليهن دلال اللي من سمعت ان عبدالله خاطب جت مع السواق من بيتهم لبيت خالها محمد.
    دلال:السلام عليكم
    البنات بإستغراب من شكلها:وعليكم السلام
    دلال:صــــــ‏ـدق اللي سمعت
    ريم بإستغراب:وش سمعتي
    دلال:ان عبدالله خاطب
    مشاعل بتقهرها:ايــــــ‏ـه وشكل الملكه بعد اسبوع
    دلال بشهقه:بعــــــ‏ـد أسبوع
    مشاعل:ايه عندك اعتراض
    دلال:ايــــــ‏ـه عبدالله لي انا وبس
    ريم:هههههههههههههه من متى يابنت العمه صراحه تونا نعرف
    دلال بقهر:تشــــــ‏ـوفين اذا ماخليته يتركها ويجيني أنا
    ماأكون دلال
    أسماء:وأنتي وش حقه جايه كله عشان عبدالله خطب
    دلال بسخريه:من سعيدة الحض انشاالله
    الـبـنات بصوت واحد:
    أمــــــ‏ـــــــيـــــــ‏ـــــــ‏ـره






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    البارت الثامن

    البنات بصوت واحد:اميييييييييييره
    دلال بصدمه:اميــــــ‏ـره بنت عبدالله
    أسماء:ايه شفتي اخذ وحده احسن منك
    كملت مشاعل:جمال ودلال
    دلال:تخسي مي احسن مني
    ريم:اقول ارجعي لبيتكم احسن
    دلال وهي معطيتهن ظهرها:أدري إني برجع بس قبل قولن لعبدالله يكنسل الخطبه قبل ماأكنسلها
    ريم:هههههههههههههههههههههههه ليه ولية أمره
    طنشتها دلال وطلعت وهي طالعه واجهت عبدالله قدامها
    قربت منه وجلست عند رجوله وقعدت تصيح:ليــــــه تخطب ليــــــه وشقت تي شرتها
    عبدالله انصــــــدم ماتوقع انها بالوقاحه هاذي بيمشي بس مسكته مع رجله
    عبدالله بصراخ:بــــــعدي
    على صرخة عبدالله طلعن البنات وشافن دلال تصيح وماسكه عبدالله وعبدالله واقف
    عامر نازل من فوق شاف دلال وراح لها وكــــــ‏ــــــ‏ــــــف على خدها
    دلال وهي حاطه يدها على خدها:تــــــدفع ثمن صفعتك ولاتقول دلال ماقالت وقامت وناظرت لعبدالله:زواجــــــك مارايح يتم وأنا بقول لأميره كل شي
    عامر مسكها مع شعرها:اذا قــــــلتي لها شي او رحتي لها بتندمين ودفعها على الأرض
    دلال قامت وطلعت لبيتهم وهي معصبه وحاقده على عامر وتوعد فيه
    عبدالله:وقــــــحه
    ريم:ماعليك منها قليلة ادب هاذي
    عبدالله:كيف لو جاء ابوي وشافها بتصير علوم
    عامر:صدق عاد يحلف ابوي ويخليك تزوجها
    أسماء:الله لايقوله قلن البنات

    ~~~***~~~***~~~***~~~
    الساعه 12 م في بيت الجد عادل الكل حاول بأميره انها توافق تطلع المزرعه ورفضت.
    الجد:اذا أميره مي طالعه حتى انا بجلس
    أميره:لا جد انت لازم تروح
    الجد:اذا رحتي بروح واذا جلستي جلست
    أميره:خلاص جدي بروح
    الجد:الله يرضى عليك يابنتي
    أميره: ياالله جدي اناأستأذن بروح لشذى
    الجد:ياالله روحي ولاتنسين الطلعه
    أميره :انشاالله جدي ياالله باي
    الجد:فكري بموضوع خطوبتك زين ترى عبدالله ماينرد
    ~~~~¤¤¤¤¤~~~~~~¤¤¤¤¤
    شذى جالسه بالصاله وطفشانه أميره ومي راضيه تروح وهي ماتحب تطلع مكان الإ فيها.
    أميره دخلت وشافتها وحطت يديها على عيون شذى
    شذى وهي تلمس يديها:أميره
    أميره:كيف عرفتي
    شذى:من ريحة عطرك وعرفت يدك
    أميره:تعالي نرتب الشنط
    شذى بصراخ:بــــــتروحين
    أميره:ايه
    شذى:وأخيــــــرآ وافقتي
    أميره:عشان خاطر جدي والإ مالي نفس
    ¤¤¤¤¤¤¤
    الساعه 4 الفجر بتوقيت السعوديه وصلوا سلطان وليان فرنسا وراحوا الفندق اول ماوصلوا
    اول مادخلت ليان الفندق دخلت الحمام تأخذ شاور بعد تعب السفر.وسلطان انسدح بالغرفه ينتظر ليان تطلع عشان يدخل الحمام.
    بعد ربع ساعه طلعت ليان وشافته نايم وشكله نام بدون مايحس فتحت شنطتها تطلع ملابسها
    على صوت فتح الشنطه وحركة ليان بالغرفه قام سلطان:نامي بالصاله
    ليان:اخــــــاف
    سلطان:ليــــــه بزر تخافين
    ليان:بعدين الكنبه تكسر ضهري
    سلطان قام:المهم بأخذ شاور وياويلك ان شفتك هنا
    ليان:طيب انت نام بالصاله وأنا هنا
    سلطان:نــــــعم نعم عيدي ماسمعت
    ليان:انت نام بالصاله
    سلطان وهو متوجه للحمام:اطلعي قبل تشوفين شي ماشفتيه ودخل الحمام.
    ليان بنفسها"مالت عليك والله يعيني على النوم بالصاله"
    بعد عشر دقايق طلع سلطان وماشافها وابتسم"شكلها تخاف بس احسن هاذي اللي ابي"
    ليان انسدحت بالصاله"انشاء الله مايتهنى بنومه"
    ~~***~~~***~~~***~~~
    الساعه 9 الصباح كل العوايل اتجهوا لمزرعه الجد عادل
    أميره:عزيز قبل نمشي مر السوبر ماركت وخذ لنا جالكسي وكندر وسنكرس وشيبس وبيبسي و
    قاطعها عزيز:بــــــس بس وش بقى ماقلتيه
    شذى:عادي عمي والإ بتبخل علينا
    أميره:اذا على الفلوس انا ادفع
    عزيز:ماقصدي بس انسى كل اللي قلتي
    شذى:المهم كثر
    عزيز:ماهمك الإ بطنك انتي ونزل عند السوبر ماركت
    أميره:بدق اسأل منال مشوا
    شذى:بسرعه قبل يجي عزيز

    خالد:مــــــها تسمعين انزلي
    مها:لا والله تنزلني من سيارة ابوي وتركب عبدالله
    خالد بعصبيه:قــــــلت انزلي انزلي عاد هذا ابوك وعمك رافضين انا نروح على سياراتنا يقولون ماله داعي كل واحد على سياره
    مها:اوووف وين اروح
    خالد:مع عمي محمد او عبدالرحمن
    مها:وعيالهم
    خالد يقلد صوتها:وعيالهم بيرحون على سيارة عبدالله مع عامر وأنا لو ابوي ماقالي اسوق عنه كان رحت انا وعبدالله على سيارته
    مها:وليه طيب عبدالله مايروح على سيارته والإ ماتروح الإ فيه كأنك بزر
    خالد:اقول اسكتي وروحي قبل يمشون عنك
    عامر:تراي فهمت
    عبدالله:ومو تأكلون وتحوسون سيارتي
    فيصل:ابشر بس لاتزعجنا كل هذا حسد على سيارتك
    عبدالله:لا بس البارح مغسلها
    فيصل بمزح:انا بس بصب البيبسي على السيت
    عامر:وانا بلصق العلك على السكان وش رايك
    عبدالله بمصلحه:لا انتم رجال وتحترمون اخوكم المعرس
    عامر:ماأقول الإ الله يعين اميره عليك
    فيصل بمزح:لا اميره والزوجه الثانيه دلال
    عبدالله بقرف:هذا اللي ناقص

    ***~~~***~~~ الساعه 10 بتوقيت السعوديه.
    بفرنسا ليان ماارتاحت بنومها ومانامت الإ ساعتين وصحت اخذت شاور ولبست تنوره قصير ليلكي وتي شرت اصفر ورافعه شعرها معها عصير وجالسه بالصاله تشرب وتناظر tv
    سلطان مانام زين وصحى"شكلها من يوم طلعت وهي تدعي مااتهنى بنومي اول مره انام نومه كلها كوابيس"ومد يديه"بروح لسامي احسن"وقام واخذ منشفته ودخل الحمام.

    ~~***~~~***~~~***~~~
    الساعه 11 وصلوا العوايل المزرعه والشباب والبنات راحوا ينامون والشياب جلسوا بالمجلس والحريم جلسن بالصاله>>>المزرعه كبيره مره وفيها فله ثلاث أدوار الدور الثالث للشباب والثاني للبنات وتحت الحريم والشياب وكل دور فيه 8 غرف وكل غرفه فيها حمام وصاله كبيره ومجلس ومطبخ تحضيري. وثلاث مسابح وملعبين كرة قدم وصالة بلياردو وملاعب كرة سله وطايره>>>

    عند الشباب""
    عزيز:انا لي الغرفه هاذي
    فيصل:لا لي انا لونها مغري للنوم
    خالد وهو يأشر للغرفه:هاذي لي انا وعبدالله
    عزيز:وأنا ابي عامر عندي
    فارس:والغرفه اللي فيها اربع سراير لي انا وعمار وزياد وتركي
    فيصل:وانا ماأبي احد عندي
    عزيز:وأنا عامر وبس

    عند البنات""
    أميره وشذى بغرفه لوحدهن ومشاعل وخلود لوحدهن وريم ومها واسماء لوحدهن
    أميره وهي تنسدح:خساره خالي مو جاي الإ العصر
    شذى:منال عندنا صح
    أميره:اكيــــــد
    عند الشباب""
    عبدالله:مافيني نوم ننزل تحت
    خالد:حتى انا يالله وقام
    عبدالله:وين نروح
    خالد:عند جدي
    عبدالله بضيق:الحين باسل بيجي
    خالد:ايــــــه والله يعين بس

    ~~~***~~~***~~~***~~~
    بفرنسا""
    سلطان لبس بنطلون جنز زيتي وتي شرت أصفر وفوقه جاكيت أخظر وشال لفه على رقبته وتعطر وطلع.
    ليان لفت وشافته وبدأ قلبها يدق بقوه ناظرت له ولفت تناظر بالعصير
    سلطان وقف:ويــــــن جوالك
    ليان بإستغراب:وش تبي فيه
    سلطان:مو شغلك وينه
    ليان:بالشنطه الى الآن مادولته
    سلطان:آهــــــ‏ ولف للباب بيطلع
    ليان:طــــــالع
    لف لها سلطان:اسمعي اطلع ادخل مو شغلك ماأنتي مسؤله عندي
    ليان:بتتركني بالفندق وحدي
    سلطان بإستهزاء:بــــــزر تخافين بعدين ماأنتي وحدك الفندق مليان ناس وطلع
    ليان بقهر"لا بيحبسني هنا بعد بروح انام احسن"ودخلت الغرفه وشافت شنطة سلطان وتحمست وفتحتها وشافت البوم صور و طلعته وجلست على السرير تفرج على الصور
    سلطان نسى يأخذ الكاميرا عشان يطلع مع سامي ورجع للفندق يجيبها
    ليان اعجبتها صوره لسلطان وتناظر فيها.
    :انــــــتي وش تسويــــــن
    طاح الألبوم من ليان من الخوف وجمدت بمكانها
    سلطان تقدم وبعصبيه:تــــــكلمي وش تسوين
    ليان بإرتباك:ببـــبررتتبها
    سلطان مسكها مع شعرها:اغــــــراضي ماتلمسينها
    ليان من قربه لها حست بأنفاسها تخنقها وقشعريره بجسمها
    سلطان تركها:فــــــاهمه
    ليان بخوف:فــــــ‏ فاهمه
    سلطان اخذ الألبوم وشاف الصوره وابتسم لها بسخريه:عــــــاجبتك
    ليان بإرتباك:هــــــاه لا وطلعت عن الغرفه
    سلطان:هههههه توك باقي اكثر وفتح شنطته واخذ الكاميرا وطلع وراح لسامي.
    ليان بعد ماطلعت من عنده راحت المطبخ وشربت ماء بتبرد على جسمها"ياربي ليه اذا شفته ارتبك واحس بشعور غريب لا لا يمكن عشاني اخاف منه"
    *******
    سامي:طيب لو يوم طلعها حرام تطفش بالفندق
    سلطان:لالا عادي بس تعال نروح نتمشى
    سامي:الله يهديك عنيد


    *****~~~~~~~~~~~*****
    بالمزرعه العصر الساعه 5 ونصف وصلوا باسل وأهله.
    أميره وهي تضم منال:اخبارك يالدبه وحشتيني
    منال بنص عين:انا اللي وحشتك والإ بعض ناس
    أميره:ههههه كل الأثنين

    الشباب عند الرجال فارشين لهم بوسط المزرعه عند الزرع ويتقهوون
    عبدالله:الله يعيني ويصبرني
    خالد:هههه تصبر مانقدر نقوم من عند الرجال
    عزيز لزياد:ولد خالك هذا ماأرتاح له
    زياد:سامج يجيب الإكتئاب
    باسل جالس ويناظر بخالد وعبدالله ويتوعد بقلبه.
    الجد:يــــــاشباب من منكم يركب شجرة الرمان ويطلع لنا
    ابو عبدالله:نتحدى والإ واحد يقوم
    الشباب ناظروا ببعض وهم فاتحين عيونهم
    الجد:وش فيكم بنات ماتعرفون
    زياد:والله ياجد ماحنا قرود نطامر مع الأشجار
    الشباب:هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
    ابو زياد:بدل كلامك هذا والله مايجيب غيرك
    زياد:لا يبه تكفى ماأقدر اطيح وناظر للشباب:الــــــ‏ــــــفزعه
    ابو زياد:هههه لاتحاول انا حلفت
    تركي:انا بساعدك
    زياد:واذا طحت وتكسرت
    عزيز بمزح:سهله نوديك المستشفى ويسوون لك تجبيره
    عامر:وندلعك ندفك ونأكلك بعد
    الجد:يالله يازياد وانا جدك معليك وخذ معك حبل عشان تربطه
    عبدالله:اساعدك
    زياد:لا انا قد التحدي وبتسلق الشجره وراح زياد والشباب معه ماعدا باسل وفيصل وفارس
    زياد:اشهد انا لاإله الإ الله وأنا محمد رسول الله ووقف عند الشجره:هاذي تشقق الرجلين
    تركي:يادلخ احد يركب بدون جزم
    الشباب:ههههههههههههههههههههه
    زياد وهو يربط جزمته:الصعود عادي بس النزول صعب
    الجد من بعيد:انتــــــبه لاتطيح
    زياد للشباب:شفتوا جدي من اليوم مزعجني والحين يقول لاتطيح
    الشباب:هههههههههههههههههههه
    عامر:وصيتك قبل تركب
    زياد بإستهبال وهو يصعد:أن تدفنوني هنا للذكرى
    الشباب:ههههههههههههههههههه
    عزيز بمزح:ونجي كل عصر ونبكي على قبرك
    خالد:هئ هئ ونحط ورد
    زياد وصل وسط الشجره وناظر:يــــــ‏ــــــمه الأرض بعيده
    الشباب:ههههههه اصعد بعد
    زياد وصل تقريبآ عند الرمانات:ألحين كيف اقطعهن
    عزيز:هههههه بركب معك وتسلق الشجره

    عند الحريم""
    الجده:يابنات روحن تمشن بالمزرعه احسن
    ام زياد:صادقه عمتي انتن جايات تستأنسن مو تجلسن
    ام عامر:والمشي زين ألحين
    البنات:شمس ألحين اذا جت الساعه 6 نطلع
    أميره لشذى:بشرط مانروح اتجاه الشباب
    شذى بمزح:عاد الحبيب والخطيب كلهم مجتمعين
    أميره:شذى رجاء لاتضيقين خلقي

    عند الشباب""
    عبدالعزيز وزياد فوق الشجره ويقطعون رمان ويحذفونه على الشباب
    خالد:آآآي زياد لاتقط فوق راسي
    عزيز:من يمسكها يالله
    عامر:انا بس ههههههههه وهو يشوف عزيز يحذف رمانه على رأس عبدالله
    عبدالله:ثلاثين حبه يكفن خلاص
    زياد بصراخ:يــــــاإلهــــــي كيف انزل ألحين
    عزيز:بدفعك وعبدالله يمسكك
    زياد:ليــــــه كوره بس عطني الحبل وانزل فيه
    خالد وهو يشوت الحبل لزياد:امــــــسك
    زياد مسك الحبل وربطه ونزل وبعده عزيز نزل واخذوا الرمان وراحوا عند الجد


    البنات راحن يتمشن بالمزرعه.
    مها:وش رأيكن نروح عند الاسطبل
    أميره بعد الموقف اللي صار لها فيه كرهته وتكره تروح له.
    أميره:لا انا ماأبي اروح
    مها:ليــــــش والإ عشان السالفه
    أميره ماتحب احد يذكرها وبعصبيه:غــــــصب طيب اروح
    ريم بلقافه:أي ســــــالفه
    مها:سالفة أميره وباسل
    أميره خلاص فورت من العصبيه وانقهرت من مها تقدمت بتضرب مها بس شذى مسكتها
    شذى:مــــــها ماتقدرين تسكتين
    مها:طيب عادي هي ألحين تبي تزوج عبدالله
    أميره بعصبيه اكثر:والإ عشانه خطبني بتزوجه أنــــــا مستحيل اتزوجه
    منال بصدمه:وعــــــبدالله خاطبك وناظرت لأميره
    شذى:ترى الخطبه امس ماصار شي
    مشاعل:طيب ليش أميره ماأنتي موافقه
    أميره:كــــــذا عبدالله ماأطيقه على وجه الأرض
    ريم بعصبيه:عــــــاد احترمي نفسك
    أميره بإستهزاء:يروح لدلال اللي تحبه ولو ادري حتى هو يحبها بعد
    مها بخبث:حتى انتي ياأميره تحبين باسل
    أميره انصدمت كيف عرفت مها وهي ماأحد يعرف انها تحب باسل الإ شذى وملاك وجود والبتول.تغير وجه أميره وسكتت
    شذى بعصبيه:مــــــها احترمي نفسك لأقص لسانك
    ريم:ليه تقصين لسانها انها قالت الحقيقه
    أميره بصراخ:اي حقيقــــــه انتي وبدموع:أنا عارفه ان هالطلعه بيصير فيها شي وينكد علي وراحت ركض للفله تبكي وشذى ومنال راحن معها.
    خلود بعصبيه:ارتحتي ألحين يامها يوم زعلتيها
    مها:ماقلت شي بس هي دلوعه
    ريم:بقول لعبدالله
    خلود:لا ريم تكفين
    مشاعل:لا تخربين كل شي انت
    أسماء:صدق تسببين مشاكل حنا جايين نستأنس

    أميره تركض بتروح فوق وصدمت بعبدالله نازل من فوق يجيب شاحن جوال.وبطيح ومسكها وانصدم من دموعها
    عبدالله:أميره وش فيك
    أميره بعصبيه ودموعها تنزل:كــــــله منك انت وخالد كله منكم هئ هئ هئ هئ
    عبدالله:
    أميره بصياح:اتركني حراام عليكم ظلمتوني والناس ماترحم وراحت ركض تبكي دخلت الغرفه وقفلت الباب ورمت نفسها عنده وبكت بقووه.
    عبدالله وقف مصدوم من كلامها"الناس ماترحم وش صاير وش فيها"
    شذى جت تركض وشافت عبدالله وبعصبيه:انــــــت اذلف وش تسوي هنا بتكمل بعد
    عبدالله:شذى وش السالفه
    شذى بعصبيه أكثر:السالفه انك تضف وجهك وتبعد عن اميره وراحت تمشي ولفت:اســــــأل مها النذله وراحت لأميره

    عبدالله طلع ودق على خلود تجي بيسألها.بعد خمس دقايق جت خلود.
    خلود:عبدالله صاير شي
    عبدالله:اجلسي بسألك
    خلود:عن ايش
    عبدالله:اميره وش فيها ليه تبكي
    خلود بإرتباك:هــــــاه م ماادري
    عبدالله:خلود قولي بسرعه بدون لف ودوران
    خلود قالت له سالفة مها وأميره بدون ماتذكر له ان أميره تكرهه وتحب باسل.
    عبدالله بضيق:فيه شي ثاني صح
    خلود:مثل ايش
    عبدالله بقهر:أميره تحب باسل صح
    خلود بإرتباك:لاااا لا من قال
    عبدالله بعصبيه:خــــــلود اذا ماقلتي لي السالفه عدل بنادي مها
    خلود بسرعه:لا لا خلاص اقول
    ********
    شذى وهي تطق الباب على أميره:أميره افتحي
    أميره:.
    شذى:أميره الله يخليك افتحي
    أميره بصياح:ماأبي احد ماأبي احد
    شذى:افتحي بقولك
    أميره بعصبيه:قــــــلت ماأبي احد ماأبي احد خلاص بأرتاح
    شذى راحت"لا حول ولاقوة الإ بالله ألحين اذا سألتني خالتي ام زياد ايش اقول لها بس مها تبي لها أدب"
    *******
    عبدالله غمض عيونه:آآآه لاهالدرجه تكرهني
    خلود بتخفف عنه:لا بس عشانها معصبه ويمكن تحسبك تحب دلال
    عبدالله بقهر:أنــــــا ابي اتخلص من باسل وارتاح
    خلود بخوف:لا عبدالله لاتسوي شي
    عبدالله قام:مــــــها يبي لها قص لسان بعد






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    *********
    باسل وفيصل وعامر جالسين والبقيه قاموا يتمشون
    باسل سرحان وابد مو مع احد يناظر بكاسته.
    عامر وهو يأشر لباسل:انت ياأبو الشباب وين وصلت
    باسل:هــــــاه تكلمني
    فيصل:الأخ سرحان بس اعترف من تفكر فيه
    باسل:آآآه بس فيه غيرها بيعذبني
    فيصل:طيب اخطبها وريح نفسك
    باسل بضيق:مــــــاأقدر ماأقدر
    عامر:ليش طيب
    باسل:سالفه وانتهت ماأبي اجددها
    فيصل:طيب اذا مافيه احراج من البنت
    باسل:أميــــــ‏ــــــ‏ــــــره
    فيصل وعامر فتحوا عيونهم ع الأخر يحب حبيبة عبدالله ومعقوله ماعرف ان عبدالله خاطبها.
    فيصل بشك:أميره بنت عبدالله ماغيرها
    باسل بحزن:ايــــــه
    عامر:بس عبدالله خطبها
    باسل قام وبصدمه:خــــــطبها
    فيصل مسكه:باسل اجلس الزواج قسمه ونصيب
    باسل جلس وبضيق:آآآه يارب ارحمني متى
    عامر:امس بس الى الآن ماصار شي
    باسل بحزن:الله يوفقها
    فيصل:انت طيب لو عبدالله ماخطبها تخطبها
    باسل:لا لا ماأقدر وطلع زقارته وقعد يشرب.

    ********
    عبدالله جلس بمكان بعيد عن الكل واسند رأسه على الشجره ومد رجوله"آآه ياأميره ليش تسوين فيني كذا ليش ليش"ودق جواله بنغمة خالد ومارد ودق مره ثانيه وقفل جواله لأن اذا رد على خالد يمكن يسوي شي

    خالد بخوف:ياربي وش فيه مايرد وليش قفل جواله وينه لي ساعه ادوره وراح للشباب.
    عامر:وين بتروح باسل
    باسل:بروح أشم هواء شوي
    وطلع.

    فيصل:ودي اشوف أميره الكل يحبها
    عامر:اسكت لايسمعك عبدالله
    دخل خالد عليهم ركض:شفتم عبدالله
    فيصل:هههه خالد ويسألنا عن عبدالله غريبه
    خالد بسرعه:رجاء مو وقتكم شفتوه
    عامر قام وبخوف:خــــــالد انت جد تسأل او تستهبل
    خالد بعصبيه:لاااا مــــــاأستهبل ويــــــنه
    فيصل:دقيت على جواله
    خالد:دقيت ومارد بعدين قفله
    عامر:اكيد بيكون هنا بالمزرعه مو رايح بس تعالوا نشوف

    عبدالله جالس وماسك جواله بعصبيه"ليش ماني قادر انساها ليش تكرهني معقوله عشاني وقفت مع خالد بسالفة باسل آآآه ياليتني مارجعت باسل لأهله عشان ارتاح منه" ومسك ركبته بقوه"أكيد مي موافقه تزوجني بس غصب اتزوجها أنا أحبــــــها وماأبيها تضيع مني"
    :عــــــبدالله






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    البارت التاسع

    :عبدالله
    عبدالله لف وشاف خالد وعامر وفيصل
    عامر:لنا ساعه ندورك وانت هنا
    فيصل:خوفتنا عليــــــك
    خالد يعرف عبدالله اذا كان معصب او متضايق مايرد على احد ومايكلم احد.
    خالد تقدم منه وحط يده على كتفه:تعــــــال معنا
    عبدالله:بجلس هنا
    عامر:فيك شي
    فيصل:وش فيه وجهك متغير وحالك منعفس قم تعال معنا
    عامر:صادق تعال معنا عند الشباب
    عبدالله بعصبيه:مــــــاأبي احد اتركوني لوحدي خــــــلاص
    فيصل:تعوذ من الشيطان وتعال
    عامر:احسن من جلستك هنا
    عبدالله بعصبيه وصراخ:عــــــامر فيصــــــل اللي فيني كافيني ورجاء روحوا عن وجهي لأرتكب فيكم جريمه
    خالد:عامر فيصل خلاص روحوا
    عامر:بنروح وناظر لعبدالله:لاراحت شيطاينك تجينا عند الشباب
    فيصل:شكل العصبيه وراثه بالعايله
    خالد:خلاص انتم ماتفهمون روحوا
    فيصل وعامر راحوا وخالد جلس جنب عبدالله بدون مايتكلم عشان اذا هدأ يسأله.

    ******
    أميره كلمت البتول وملاك وجود وقالت لهن عن خطبة عبدالله لها وكل شي صار لها وقالن لها ترفض عبدالله لأنه يمكن خاطبها مو حبآ فيها بينتقم او يعذب فيها وأكيد خطه منه هو وخالد
    أميره بنفسها"آآآه ياربي وش اسوي رأسي بينفجر من التفكير ماني مستوعبه اللي يصير لو جلست بالبيت احسن بس الله يهدي جدي"

    *******
    خالد:هههههههه لي عشر دقايق وأنا ساكت وأناظر فيك كأن حركاتك حركات مجنون هد اعصابك
    عبدالله بضيق: وش اسوي تعبت تعبت
    خالد:ألحين وش السالفه
    عبدالله:اختك مها تبي قص للسانها قايله عند البنات سالفة اميره وباسل واميره دخلت تبكي وتقول لي كله منك انت وخالد
    خالد:مها خبله لسانها متبري منها بس انت لاتضيق على نفسك وتعال نتمشى
    عبدالله قام:بروح فوق ارتاح تعال معي
    خالد:انت رح وانا بجيب لنا عصير
    عبدالله راح فوق وخالد راح للمطبخ يجيب عصير
    شذى بالمطبخ وتسوي قهوه لها لأنها ماتحب القهوه اللي يسوونها الخدم لابسه بنطلون جنز أزرق وتي شرت كت أصفر ورابطه شعرها ومطلعها لها خصل واقفه عند الفرن وتغني
    خالد وقف عند الباب يسمع الصوت الناعم والعذب"ياربي من هاذي بدخل أشوف"دخل ودق قلبه بقوووه"مين هاذي شذى لا اكيد وحدها غيرها شذى مرجوجه"
    شذى لفت وشهقت:وش تسوي هنا
    خالد يوم ناظرت له ارتبك بس سوى نفسه عادي:كــــــنت حاس انك شذى
    شذى:وش تبي انت اطلع برى
    خالد تقدم:تصــــــدقين توي اعرف انك حلوه كذا
    شذى بإرتباك وخوف:طيب اطلع لا انادي عزيز
    خالد جلس:عطيني عصيــــــر من الثلاجه
    شذى طنشته وطلعت من المطبخ.
    خالد:ههههه والله وطلعتي قمر ياشذى بس لسانك يبي له قص وقام وفتح الثلاجه واخذ عصير وراح لعبدالله

    عبدالله دخل وشاف باسل سرحان وواقف عند الشباك ومعه زقاره انقهر وعصب زياده هذا اللي ناقصه بعد يشوف باسل قدامهباسل لف وشافه وناظر فيه بحقد وشرب زقارته بعصبيه.
    عبدالله قرب منه:يــــــاليت مارجعتك لأهلك عشان ارتاح منك
    باسل بتهديد:انــــــت اخذت حبيبتي مني بس.
    قاطعه عبدالله بصراخ:بــــــس لاتكمل أميره لي أنــــــا وبس
    باسل غمض عيونه:دمرتوا حياتي دمــــــرتوها
    خالد دخل وشافهم:خير وش صاير
    باسل:جيــــــت انت يالنذل وبحقد:تـــــــــــشوف اذا مادمرتك مثل مادمرت حياتي ماأكون باسل
    خالد انقهر وطــــــرررااااااخ كب العصيــــــر بوجه باسل
    باسل بشهقه:ليــــــ‏ــــــ‏ــــش
    خالد:وهذا الثاني بعد وكب الكوب الثاني بوجهه
    عبدالله:هههههههههههههههه قويه صراحه
    باسل عــــــ‏ــــــ‏ــــــصب وانقهههههر وطــــــراااااخ كف على خد عبدالله
    خالد رد الكف لباسل:تعود ثاني مره تمد يدك على عبدالله
    عبدالله حاط يده على خده:ابــــــوي مامد يده علي مو انت وطــــــ‏ــــــ‏ــــــرااااااااااخ كف بأقوى ماعنده على خد باسل
    باسل من قوة الكف طاح على الأرض:آآآي تشووف طيب وقام وبدموع:كل شي سويتوه فيني بس اصبروا وشوفوا وراح متوجه للباب بيطلع
    خالد:ههههههه البنت بتبكي
    عبدالله:ابكي هنا احسن عشان ماأحد يشوفك
    باسل ناظر فيهم بتهديد وطلع

    *********
    الساعه 9 بالليل أم زياد عند أميره.
    أم زياد وأميره بحضنها وتمسح على شعرها:وش فيك
    أميره بصياح:تعــــــبانه يمه تعبانه
    أم زياد بحنيه:من ايش اذا كان موضوع الخطبه ارتاحي ماأحد غاصبك
    اميره بدموع:لا يمه مها وبكت
    ام زياد:معليك من احد شذى قالت لي ومها طنشيها وتعالي عشان ماأحد يشك ويتكلم
    أميره:بس اذا نزلت الكل بيناظر ويسأل
    أم زياد:خلي ثقتك بنفسك قويه وتعالي انزلي وماعليك من احد
    أميره قامت وبإبتسامه:بألبس وانزل
    ام زياد:انتظرك تحت

    ***~~~~****~~~~****~~
    في فرنسا""
    ليان ملت سلطان طالع من الظهر وألحين الساعه 9 بالليل ولا رجع"اوووف ماصارت هاذي بيحبسني شهر بالفندق مو على كيفه"وقامت"اروح أنام احسن مع اني اعرف ان مو جايني نوم بس عشان يجرب نوم الكنبه"ودخلت الغرفه واخذت شاور ولبست بيجامه وانسدحت ع السرير وشمت ريحت عطر سلطان فيه"ياربي وش فيني ارتجف اذا شميت عطره او قرب مني"

    *******
    سامي:سلطان خلاص بنرجع لنا عشر ساعات وزوجتك بالفندق
    سلطان:عادي كذا مستأنسين ليه نرجع
    سامي:حراام عليك تاركها على الأقل اجلس بالفندق عشانها
    سلطان:ههههههه وانا ليش مخليك تسافر كله عشان ابعد عنها
    سامي:بس خلاص مايصير لازم نرجع
    سلطان:انتظر شوي
    سامي:انا فيني نوم وبنام بنمشي
    سلطان:اوكي ألحين نرجع

    *********
    الساعه 10 م الرجال والشباب تعشوا بعدين الشباب قاموا والرجال جلسوا يتقهوون شاهي.
    عزيز:نسبح او نلعب كوره
    عامر:انتظر نصف ساعه تونا متعشين
    عزيز:اوكي بنروح فوق ونبدل على ماتجي نصف ساعه
    خالد:عبود وين باسل ماشفته
    عبدالله:ههههه من بردة الوجه ماجاء بس شكله طالع عن المزرعه
    خالد:احسن يقهر

    عند الحريم""
    الجده:شذى انتي وأميره البسن عبايتكن وعطن هذا عزيز
    شذى:جده وينه عزيز
    الجده:فوق بس ماعنده احد
    قامت أميره:ياللا شذاوي نروح
    شذى:لا الحمدلله روقتي
    أميره:بنروح قبل يجي احد

    عند الشباب فوق""
    عامر متمدد بالصاله وينتظر عزيز يخلص وفيصل نايم والبقيه تحت نازلين.
    شذى وهي عند الباب:ادق او افتح
    أميره وهي تفتح:مافيه الإ عزيز ادخلي وحطت طرحتها على كتفها
    شذى وهي تنزل طرحتها وتدخل:امشي مافيه احد
    دخلن أميره وشذى ولا انتبهن لعيون عامر اللي تراقبهن وماسك نفسه لايضحك.
    أميره:ألحين وين غرفة عزيز
    شذى وهي متوجه لغرفة عبدالله وخالد:شكلها هاذي
    وفتحت الباب:اووف هاذي مقفله
    أميره فتحت غرفه فيصل وسكرت الباب:يوووه فشله نايم واحد
    شذى لفت وشافت عامر منسدح ويناظر فيهن ويبتسم.شهقت ولبست طرحتها انتبهت لها أميره وناظرت وانصدمت ولبست طرحتها
    شذى نزلت الكيس:هذا لعزيز وطلعن ركض وطــــــ‏ــــــراااااااااااااااااااااااخ صدمت شذى بخالد واميره وقفت وراها
    عبدالله:ايش تسوون هنا
    خالد بشك:هذا خاص للشباب شتسون
    شذى بإرتباك:ج جدتي قايله لنا نودي لعزيز
    خالد بجد:اذا تبن عزيز نادنه مو تصعدن والشباب موجدين مو عذر عزيز
    أميره بعصبيه:مــــــو شغلك انت وبعد بننزل
    عبدالله بنفسه"لو باسل هنا كان قلت جايه له بس الحمدلله"
    عبدالله:انزلن قبل الشباب يصعدون بسرعه
    شذى بإستهزاء:واحنا قايلين بنصعد الحين بعدوا
    خالد:اقول انزلي وانتي ساكته
    أميره نزلت وشذى جنبها وهن بنص الدرج اللي تحت خالد من فوق صب ماء على شذى
    شذى بشهقه:يــــــ‏ــــــمه ورفعت رأسها وشافت خالد يضحك
    خالد:ههههههه وش رايك حلوه الحركه
    شذى بعصبيه:طيــــــب تشوف

    *******
    عزيز طلع من الحمام وهو لاف منشفته على خصره وشاف الكيس:من جابه هنا
    عامر جلس:ماأدري بنتين ونزلنه وراحن
    عزيز:اكيد شذى وأميره
    عامر بنفسه"ماألوم عبادي بأميره حتى الثانيه قمر "
    عبدالله دخل:وش فيها أميره وانتبه لعزيز وسكت
    عزيز:ههههههههه وش فيك
    عامر:استحى اخوي ههههه
    خالد دخل:وش فيكم تضحكون
    عبدالله:ولا شي ومد يده لخالد: عطني مفتاح الغرفه
    خالد مد المفتاح له وسأل عزيز:وين بتروحون
    عزيز:نلعب كرة طايره
    خالد:آهـــــ بروح ألبس

    *******
    أميره:قليل ادب خالد
    شذى:سخيف ونزلت عباتها
    أميره:نروح عند البنات او نجلس بالغرفه
    شذى:عند البنات احسن مشاعل تحلي الجلسه
    أميره:فكه مها وريم وأسماء نايمات
    شذى:احسن

    **~~~***~~***~~~~****~
    سلطان فتح باب الفندق ودخل وسكر الباب"وينه لايكون نايمه بالغرفه"وراح للغرفه عشان يطلع ليان وينام فيها فتح الباب وشافها نايمه تقدم من السرير بيصحيها وانبهــــــر من جمالها حتى وهي نايمه جميله خاصه ان شعرها مفتوح ونصه على وجهها والباقي على السرير تقدم منها وبعد شعرها عن وجهها ولمس خدها بيده وارتبك وغصب عنه بــــــاسها لأول مره وطلع من الغرفه وسكر الباب
    ليان حست فيه وقامت مصدومه وحطت يدها على خدها وهي ترتجف"معقوله سلطان معقوله"حست بحراره بجسمها وبعدت البطانيه عنها"ياربي وش فيني لايكون اللي انا خايفه منه لا لا كذا بس من الخوف من سلطان اصلآ انا ماأحبه ومستحيل احبه"
    ****
    سلطان جلس بالصاله واستوعب اللي سوى"معقوله انا انا."وشد على شعره بعصبيه"لا لا ليش اذا شفتها ارتبك لا اصلآ انا ماأحب غير لمى ومستحيل احب ليان كلها شهرين ثلاث أشهر واطلقها انا بس كذا تزوجتها عناد بخالد وعبدالله" وانسدح على الكنب واستسلم للنوم.


    ***~~~***~~~***
    في اليوم الثاني بالمزرعه الساعه 6 العصرالشباب جالسين عند الجده بالصاله والحريم عندهم ومتغطيات والبنات جالسات بالمجلس
    زياد:جده أحسن أيام ألحين او زمان
    الجده:وش جاب الأيام ذيك لأيام ألحين
    خالد:ألحين احسن أيام زمان قرف ماأدري كيف عايشين
    عزيز:الواحد اذا بيأخذ شاور يروح ساعه يجيب ماء من البير هذا اذا مالقى عنده زحمه
    الجده:هذا اللي همكم ألحين نوم وأكل وتسبيح وغسيل ملابس
    الكل:هههههههههههههههههههههه
    الجده:الحين ماأحد يدري عن الثاني ايامنا كنا نجتمع الضحى ونتقهوى واذا صار عندنا احد نعزم كل جيرانا والعصر كل يوم نجتمع ببيت
    تركي:ايامكم خمس بيوت ست وألحين فرق
    خالد:وماعندكن بنات كل شوي سوق مشغل
    الكل:ههههههه متعقد شكلك
    الجده:وعيال زمان احسن منكم يلبسون ثياب مو مثلكم ألحين
    خالد:لو اني على عهدكم كان جنيت
    عزيز:اكيد انت
    زياد يقلد صوت خالد:يــــــووه قرف ايش الريحه هاذي اووف
    الكل:هههههههههههههههههههههه
    عزيز:ضــــــابط الدور
    فارس:بس بقى يتحرك او يعدل شماغه
    خالد بإستهزاء:ههههه ماتنكت

    عند البنات""
    أميره جنب منال ويسولفن والبقيه يتقهون
    أميره:اخبار باسل
    منال:بخير بس دايم سرحان
    أميره بخوف:ليه وش فيه
    منال:ماأدري واخيرآ عرفت انه يحبك
    أميره بفرح:صــــــ‏ــــــدق
    منال:ايه ودق جوالها وسكتت
    أميره بإبتسامه:باسل وش عنده
    منال:اكيد يسأل عنك وردت
    باسل:منال وينك
    منال:عند البنات بغيت شي
    باسل:اطلعي لي عند الباب شوي
    منال:اوكي دقايق واجيك
    باسل:انتظرك باي
    منال قامت:بروح لباسل واجي
    أميره بخوف:فيه شي
    منال:لا وراحت لباسل
    ¤¤¤"""¤¤¤
    باسل واقف عند الباب الخارجي للصاله.
    جت منال:هاي بسول شعندك
    باسل:أبي منك طلب صغييير وياليت تنفذينه
    منال:اللي هو
    باسل:ااا أبي أقابل أميره
    منال فتحت عيونها:ايــــــش
    باسل:ابيها بموضوع
    منال:لا باسل صعبه
    باسل بعصبيه:منــــــال انتي قولي لها وبكره اذا وافقت اشوفها
    منال:باسل يمكن احد يشوفكم
    باسل:لا لاتخافين الرجال من العصر يطلعون واقولها بمكان بالمزرعه ماأحد يشوفنا
    منال:اوكي انا بقول لها واشوف عاد

    ¤¤~~~¤¤¤~~~
    في فرنسا سلطان جالس بالصاله ومعصب لأنه ماارتاح بنومه معه اللاب توب ويقلب فيه
    وليان جالسه بس بعيده عنه
    سلطان:قومي سوي لي شاهي
    ليان قامت:اوكي وراحت تسوي له وبعد خمس دقايق جت ومعها كوب شاهي لسلطان. قربت من عنده.رفع رأسه ومد يده
    ليان ارتبكت وانكب نص الشاهي على رجل سلطان والاب توب
    سلطان قام وبعصبيه:مــــــاتشوفين عمياء
    ليان بخوف وارتباك:أ أنا آسفه مــــــ‏ .وكــــــ‏ــــــب سلطان باقي الشاهي بوجه ليان وعلى رقبتها وصدرها شهقت ليان وتجمعن الدموع بعيونها وانقلب لون وجهها والمكان اللي كب عليه سلطان الشاهي أحــــــمر راحت ركض تبكي ودخلت المطبخ وفتحت الثلاجه وحطت عليها ماء بارد
    سلطان سكر الاب توب بعصبيه ودفع الطاوله برجله وطلع من الفندق وراح لسامي.
    ليان سمعت صوت الباب وزادت شهقاتها وطلعت من المطبخ وشافت وجهها بالمرايه وانصدمت من وجــــهــ‏ــــــا
    فتحت شنطتها أخذت كريم حروق وحطت على مكان الحرق"ياربي ارحمني كيف بصبر عليه هذا قاسي وأناني"

    ¤¤¤¤¤¤¤
    سامي بعصبيه:مجــــــنون انت
    سلطان بتنهيده:غــــــصب طيب غصب قهرتني ماتشوف تكب الشاهي على رجلي
    سامي:ماشافتك طيب وجلس:الله يصبرها عليك
    سلطان ناظر لسامي:عطني زقاره
    سامي فتح عيونه:نــــــعم نعم
    سلطان:اللي سمعت عطني وحده بس بريح أعصابي
    سامي:لا لاتنسى انك تعبان ويضرك
    سلطان انسدح:وش اسوي تعبت
    سامي:تبي ترتاح عامل زوجتك معامله زينه وترتاح
    ¤¤¤¤¤¤¤
    ليان بكت لين تعبت طلعت للصاله وشافت لاب توب سلطان اخذته ومسحته عن الشاهي وفتحته شافت ملف بأسم حبيبتي للأبد فضولها ذبحها وافتحته وقرأت اشعار وخواطر بلمى حست بغيره وقهر وطاحت دمعتها على خدها غصب"معقوله انا اغار لا سلطان جرحني وعذبني مستحيل احبه او اغار عليه مايستاهل"وفتحت ملف ثاني فيه صور له ولأصدقاءه طلعت وفتحت ملف ثاني ~مذكراتي اليوميه~قرأت اللي فيه ع السريع وشافت اتعس يوم بحياتي فتحته وسالن دموعها شلال على خدها من اللي قرأت سكرت الجهاز وهي تشهق من البكي ورمت نفسها على الكنب وضمت الخداديه لصدرها وبكت بقوووه.






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    البــــــ‏ــــ10ــارت العاشر""

    أميره بصدمه:يــــــشوفني ليه
    منال:ماني عارفه شي بس يقول ابيها بموضوع
    أميره:صعبه هاذي بعدين أنا خايفه
    منال:انتي فكري وقولي لي
    أميره:خايفه اسوي مشكله له بعد
    منال:لا عادي
    ~~~~~
    مشاعل:مشــــــتاااااقه لليان
    ريم:كلمتيها
    مشاعل:لا شوي بكلمها
    ريم:يمكن مادولت جوالها
    مشاعل:أنا بدق واشوف عاد

    عبدالله:فيصل دق على سلطان اسأله عن ليان
    فيصل بخوف:ليه فيها شي
    عبدالله:لا جواله مقفل وسلطان مايرد علي
    فيصل:انشاء الله بدق واقول لك
    عبدالله:انتظرك انا عند الشباب
    فيصل:اوكي ألحين ادق

    ¤¤¤¤¤¤¤¤
    سامي يناظر بسلطان اللي انسدح ونام"والله اني خايف عليك الله يهديك بس"وسمع صوت جوال سلطان وناظر"قبل شوي عبدالله وألحين فيصل وش اسوي اذا رديت يقولون وش فيه سلطان تارك زوجته وعند صديقه اطنش احسن"

    ¤¤¤¤¤¤¤¤
    فيصل:اكيد نايم او طالعين بمكان ليش مايرد وقام وراح لعبدالله
    عبدالله:كيفهم
    فيصل:مايرد يمكن نايم او حاط جواله سايلنت
    عبدالله:الله يستر بس
    ~~~~~¤¤¤~~~~~
    بعد صلاة العشاء البنات كلهن بالمطبخ بيسون العشاء طلب من الشباب
    خلود:يالله بنات تصدقن اول مره احس بطلعه وجمعه
    شذى وهي ماسكه البطاطس:خلود اذا قطعته ايش اسوي فيه
    أميره بإستهبال:صوري جنبه
    البنات:ههههههههههههههههههههه
    مشاعل:انا اقولك شذى اغسليه وجففيه من الماء واقليه بالزيت
    شذى:لاااا اسمحن لي خايفه يحرقني الزيت ماأعرف
    مشاعل:خلاص انا اقلاه بس تعالي اغسلي لي البقدونس
    أميره جالسه فوق الطاوله وتناظر بالبنات وسرحانه تفكر بكلام باسل
    مها:احنا نكرف وبعض ناس سرحان
    أميره ماأنتبهت لكلامها
    خلود:عادي ومها رجاء اسكتي
    أميره انتبهت:كنتم تكلموني
    مها:ليش ماتساعدينا
    أميره:ماأشوف شي يحتاج مساعده
    شذى:هههههههههههه حلوه منك أميره
    ريم:بنات أنا خلصت السلطه هاذي بس بقى شوي
    أميره نزلت وراحت تغسل يديها:أقول شكل الكل بيغمى عليه بعد العشاء وفتحت الماء تغسل
    أسماء بخبث:اميره ليش ماتطبخين والإ ماتعرفين
    كملت مها:هذا وانتي بتزوجين بعد
    أميره بإستهزاء:انا ماطبخت قبل لأهلي ونفسي عشان اطبخ لغيري
    أسماء:من غيرك مو احد غريب زوجك
    أميره:اذا جيت أشكي لكن بذاك الوقت قدمن نصائحكن وطلعت من المطبخ وجلست بالصاله"اوافق اشوف باسل او لا بس خايفه احد يشوفنا وتصير مشاكل بعد انا لازم أشاور شذى بس خايفه تعصب وتزعل مني"


    عند الشباب كلهم جالسين بالمزرعه وفارشين لهم ويشربون شاهي حتى باسل معهم ولاكأن صار شي بينه وبين عبدالله وخالد
    باسل عنده الشاهي ويصبه وحط بكأسه عبدالله حبه مخدره بدون ماأحد يشوفه وبيحط لخالد بس خالد ماشرب شاهي ومنسدح
    عبدالله دق جواله وقام يكلم.
    عامر:الساعه 10 ونصف تقطع بطني من الجوع
    عزيز:انتظر طيب عادي
    باسل بنفسه"ياربي هذا وين قام ألحين احد يأخذ كاسته بعد"
    خالد وهو منسدح:بنام واذا جهزوا العشاء صحوني
    عبدالله بعد عشر دقايق رجع وجلس ولمس كاسته:يووه بردت وكب الشاهي لأنه مايحب يشرب البارد وباسل انقهر ماقدر عليهم المغرب بيفتح غرفتهم والباب مقفل والحين ماشربوا شاهي.
    خالد:عبودي لاتشرب شاهي وش رأيك نمشي احسن
    عبدالله قام:ياللا
    عزيز قام:بروح معكم انتظروني
    فارس:خالد ماأمداك قبل شوي بتنام
    خالد قام:مافيني نوم ياللا عزيز عبدالله وراحوا يتمشوون.

    ~~~¤¤¤~~~¤¤¤~~~
    ليان تعبت من البكي قامت ودخلت الغرفه وفتحت الشنطه وطلعت جوالها ودولته ودقت على مشاعل.
    ¤¤¤¤
    سلطان قام واخذ جواله:سامي تبي شي انا طالع
    سامي:سلامتك بس لاتقول لزوجتك شي
    سلطان ضحك وطلع
    ¤¤¤¤
    مشاعل سمعت صوت جوالها وطلعت للصاله وانقطع الاتصال قبل توصل.
    ¤¤¤¤
    ليان:هئ هئ حتى مشاعل ماترد آآآه يارب ماني قادره اصبر على سلطان. ودق جوالها وأول ماشافت رقم مشاعل ردت وانفجرت بكي
    مشاعل بخوف:ليان وش فيك
    ليان زادت شهقاتها
    مشاعل بخوف أكثر:ليان صاير شي
    ليان وهي تبكي:ســــــلطان سلطان وسحب سلطان منها الجوال بعصبيــــــه وقفل بوجه مشاعل
    ليان خافت وحطت يدها على فمها
    سلطان بصراخ:أنــــــا ماقلت لك ماتقولين لأحد وكــــــف على خد ليــــــان
    ليان بصياح:حــــــرااام عليك
    حرااام عليك ليش تسوي فيني كذا ليش وحطت يديها على وجهها وبكت بقوووه
    سلطان ناظر فيها وتقدم غصب وضمها واستوعب وتركها وطلع للصاله وقلبه يدق بقوه دخل المطبخ وشرب ماء بارد وتنهد بقووه
    ليان زاد صياحها بعد ماضمها سلطان خايفه من شعورها وعواطفها تجاهه ماتبي تحبه وبالنهايه تخسر وماتبي تفقده وتعذب بعده
    ¤¤¤¤¤
    مشاعل سمعت صراخ سلطان على ليان وعرفت ان بينهم شي وخافت على ليان من سلطان بس بتصبر ساعه بعدين تدق على سلطان.

    ¤¤¤¤¤¤
    سلطان حس بصداع وضغط
    على رأسه بقوه"آآآي وش فيني أنا تعبت تعبت ماني قادر اتحمل"قام ودخل الغرفه ورمى نفسه ع السرير وليان طلعت وراحت الصاله"غريبه ماتكلم شكله تعبان"وجلست ودقت على عبدالله
    ¤¤¤¤¤
    عبدالله يتمشى مع عزيز وخالد ودق جواله شاف رقم ليان وراح يكلمها
    عبدالله:هلا وغلا بالصوت وصاحبته
    ليان دمعت عيونها بس مسكت نفسها:اخبارك اشتقت لك
    عبدالله:وأنا أكثر اخبار سلطان معك
    ليان:الحمدلله بخير
    عبدالله:وينه ألحين
    ليان:بالغرفه وانا طلعت أكلمك
    عبدالله:مااطول عليك روحي لسلطان وبينا اتصال
    ليان:طيب بسألك خطبت
    عبدالله:ايوه وانتظر الموافقه
    سلطان طلع من الغرفه بيجيب له ماء يأكل من علاجه وسمعها تكلم ووقف
    ليان:هههه ياقلبي عليك
    عبدالله:شسوي انا مستعجل وأميره ماهمها
    ليان:ياقلبي عليك عبودي لاتسوي الملكه اذا وافقت الإ اذا رجعت
    عبدالله:اكيد لازم ليون تحظر
    ليان:عبودي الله لايحرمني منك بسكر باي
    عبدالله:باي وانتبهي لنفسك مو اذا سوى لك سلطان شي تسكتين
    ليان:انشاء الله بس انت لاتخاف ياروحي
    عبدالله:باي
    ليان:بايات ولفت وشافت سلطان متكتف ويطالع فيها
    سلطان بإستهزاء:يــــــاقلبي ياروحي الله لايحرمني منك رومانسيه وأنا ماأدري
    ليان:فيها شي اخوي عادي
    سلطان وهو يقلد صوتها:أخوي عادي لا ياشاطره عندي ماتدلعين احد غيري والإ حتى انا ماأبي دلــــــع مستغني وراح للمطبخ
    ليان بنفسها"شكله انسان متخلف طيب فيها شي اقول لأخوي كذا"

    ¤¤¤¤¤¤
    بعد العشاء الشباب راحوا يلعبون كرة قدم والبنات راحن للمسبح
    شذى وهي تحط جوالها على الطاوله:اموره وش فيك كل ماشفتك سرحانه
    أميره:وش رأيك وحده مثلي أكيد بتسرح
    شذى:يالله خلينا ننزل المسبح
    أميره قامت:يالله تراي متحمسه على الماء
    أميره وشذى وأسماء وريم ومها ومنال دخلن المسبح وخلود ومشاعل جلسن جنب المسبح عند الطاوله وعندهن عصير.

    الشباب فارس وعامر وعزيز وفيصل وباسل فريق وعبدالله وخالد وعمار وزياد وتركي فريق وابتدأ اللعب ولعبوا

    بعد ساعه عند البنات بالمسبح طلعن من الماء وبدلن ملابس السباحه وجلسن جنب المسبح عند مشاعل وخلود يشربن عصير.الشباب انتهى الشوط الأول وجلسوا يريحون وخالد راح يجيب ماء وسمع صوت البنات بالمسبح ابتسم ابتسامه خبث اخذ ماء وراح للشباب.
    عزيز:ساعه عشان تجيب الماء
    عبدالله:احمدوا ربكم اللي جاب لكم
    خالد نزل الماء:شباب البنات بالمسبح وش رأيكم بمقلب فيهن
    عامر فز من سمع اسم بنات يحب يسوي مقالب فيهن:ايــــــه
    عزيز:مقلب قل وش
    خالد:نطفي الكهرب عليهن
    الشباب:مــــــوافقين يالله وقاموا
    عامر:ههههه اتخيل أشكالهن وهن يصارخن بالمسبح
    عزيز:اذا شذى معهن ماراح يخافن
    خالد ابتسم من طاري شذى وتذكر البارح يوم يصب عليها ماء
    عبدالله ضربه مع كتفه:أشوفك ابتسمت لايكــــــون
    خالد:ههههههههه لا لايروح فكرك بعيد
    عبدالله:ياويلك لو صار لأميره شي
    خالد:لاتخاف هاذي ام سبع ارواح
    عبدالله ضربه:اذكــــــر الله
    ¤¤¤¤¤¤
    البنات مندمجات بالسوالف ويضحكن وفجــــــأه طفاء النور صرخن البنات
    شذى تولع نور جوالها:عادي لاتخافن يشتغل ألحين
    أميره بخوف:بنات كيف نطلع المسافه بعيده من المسبح للفله
    أسماء بخوف:بــــــنات ظلام
    ¤¤¤¤¤¤
    الشباب ساكتين وواقفين عند المسبح وعزيز قفل باب المسبح من برى عشان مايطلعن.
    خالد:عاد ألحين واحد ينط ويناظر مع الاسياج
    عامر:بس صعبه طويل مره
    خالد:عادي
    عزيز:لا بجيب الماء وارشهن من فوق
    خالد:ههه حلوه
    عبدالله:اقول ترى صرخن ألحين وسمعوهن الرجال
    عزيز:لا عادي وغمز له:خايف على احم احم صح
    عبدالله:ههههههههههههههه اكيد لو طاحت بالماء او من الخوف تغرق
    ¤¤¤¤¤¤
    شذى قامت وراحت تمشي جهة الباب وتنور بجوالها:بنــــــات مقفل
    البنات قامن من الخوف:مقفل لايكون احد
    أميره:بدق على عزيز بس اوووف جوالي ماأدري وينه وصــــــ‏ــــــرخت بعد رش الماء عليها
    مشاعل:وش فيك وسكتت بعد ماشافت رش الماء
    البنات مع بعض:ماء من اللي يرشه
    شذى:هههههه اكيد الشباب وبصوت عالي عشان يسمعون:مــــــ‏ــــــقلب فاشل ياحلوين
    ¤¤¤¤
    عزيز:شفتم اني قايل لكم اذا شذى معهن مايخافن
    خالد ولع النور وفتح الباب والبنات الكل خطفت عباتها ولبستها.
    شذى:صراحه تعبتوا انفسكم من فكرته هاذي
    الشباب دخلوا:فكرت خالد
    أميره:سبحان الله دايم افكاره سخيفه
    خالد بإستهزاء:هههه مخلي الأفكار الحلوه لك
    شذى:اوووف خويلد رجاء اسكت
    عبدالله كل شوي يحول نظراته بين أميره وباسل يشوف باسل يطالعها او لا وهي تطالعه او لا
    باسل:تعجبين ياشذى مايسكت خالد غيرك
    انقهر خالد:انت يالمنتف اسكت
    أميره:انــــــت وش شايف نفسك عليه تسكت الناس
    عبدالله انقهر يوم دافعت عن باسل ورص على اسنانه بقوه
    باسل بإبتسامه:تســــــلمين ياأميره
    عامر وفيصل ماتوا من الضحك يوم شافوا عبدالله معصب
    عزيز:هيه انتم وهو يأشر لعامر وفيصل:وش فيكم تضحكون
    خالد:مجانين
    أميره:يعني مايضحك الإ المجانين كيفهم اضحكوا لين تشبعون
    عامر وهو يصفر:حــــــلو يسلم لي هاللسان
    عبدالله عطاه نظره وخالد مات من الضحك
    عزيز:ودي اعرف فيه شي كل شوي واحد يضحك
    مها:ترى اختنقنا بالغطوه رجاء اطلعوا
    الشباب:هههههههههههههههههههه
    عامر:ابشري ألحين نطلع
    فيصل:كسرتن خاطرنا
    أميره:تصدقون انتم وتأشر على فيصل وعامر:ماتحلى الجلسه الإ فيكم
    عبدالله خلاص راح فيها من القهر والعصبيه طلع وانتبه له عزيز
    عزيز:أميــــــره أشوف طال لسانك استحي
    باسل:ألحين مالقيت غير أميره تسكتها
    عزيز بعصبيه:مــــــو شغلك أنت
    ¤¤¤¤¤¤
    عبدالله راح يمشي لسيارته وهو يحس بضيقه وقهر من أميره يغار اذا تكلمت او دافعت عن غيره وزاده قهره دفاعها عن باسل"لايكون عامر صدق يحبها"
    :عــــــبود انتظر
    عبدالله:آآآه ياخالد شفت
    خالد:لاتضيق خلقك عشان وحده ماتسوى
    عبدالله فتح باب سيارته:أحبها ومو قادر اتخيل انها ترفضني او تروح لغيري
    خالد فتح الباب وركب:لاتخاف تبي توافق ولاتقول خالد ماقال
    عبدالله:الله يسمع منك بس مقدر اصبر وأنا اشوفها تحب غيري
    خالد:لا تخاف انت ولاتضيق خلقك
    عبدالله مشى بالسياره:بنتمشى
    خالد:اللي يريحك
    ¤¤¤¤¤¤
    عبدالعزيز نادى أميره وطلعت.
    أميره:نعم
    عزيز:عسى غيرتي رأيك ووافقي على عبدالله
    أميره بعصبيه:عبدالله مستحيل اوافق عليه
    عزيز:ادري ليش عشان هالمنتف ومشى بعدين وقف ولف لها:لــــــو تموتين ماتأخذين باسل وراح
    أميره بنفسها"حتى عزيزوه ضدي كله عشان عبدالله بس لو يموت ماأخذته"






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    ¤¤¤¤¤¤¤
    اليــــــوم الرابع لليان وسلطان بفرنسا وليان ولا يوم طلعت عن الفندق جالسه بالصاله وطفشانه صح كلمة مشاعل وعبدالله بس ملت طلعت روحها سلطان له ثلاث ساعات طالع ولا رجع وهي لوحدها بالفندق بين اربع جدران
    سلطان فتح الباب ودخل وأول مادخل حس بألم مفاجئ ببطنه"آآآي وش فيني"وتقدم بيمشي بس الألم زاد عليه ووقف وتغيرات ملامح وجهه دخل يده بجيبه يدور علاجه بس مالقاه ناسيه عند سامي
    ليان انتبهت له وقامت وبخوف:سلطان فيك شي
    سلطان بتعب:هــــــاه لا مافيني شي وراح للغرفه
    ليان بنفسها"شكله تعبان واضح عليه بروح اشوف"
    سلطان انسدح بتعب على السرير والألم كل شوي يزود ومسك بطنه بقوه.
    ليان دخلت وشافته يتألم وتقدمت له:سلطان تعبان
    سلطان ناظر لها وغمض عيونه
    ليان جلست ع السرير:اذا تعبان اجيب لك فيفادول
    سلطان من قوة الألم صرخ وحط رأسه بحضن ليان:كلمي سامي كلميه تكفين بأموت من الألم ومسك يد ليان بقوه
    ليان بخوف:وين جوالك
    سلطان بصراخ:آآآي آآآه خلاص ماني قادر اتحمل
    ليان بدموع:وين جوالك عشان اكلم سامي
    سلطان بألم:هنا على التسريحه بسرعه الله يخليك آآآه
    ليان احتارت سلطان رأسه بحضنها وهي بتقوم تجيب جواله:بعد شوي بأجيب جوالك
    سلطان اذا تعب مايحب احد يتركه او يروح عنه:لا اجلسي لاتروحين وصرخ:آآآه آآآي آآآه
    ليان ماتحملت تشوفه كذا بعدته عنها وقامت وأخذت جواله وبحثت بالأسماء عن سامي
    ليان:ايش اسمه عندك
    سلطان:الغالي
    ليان دقت على سامي

    ¤¤¤¤¤¤
    سامي جالسه ومعه الاب توب ومشغول فيه.دق جواله وشاف رقم سلطان
    سامي:لاتقول بعد بجي وتترك زوجتك
    ليان:السلام عليكم
    سامي"فشله مو سلطان":وعليكم السلام
    ليان:سامي لو سمحت تعال ضروري سلطان تعبان
    سامي قام:جاي ألحين وسكر وشاف علاج سلطان على الطاوله اخذه وراح مسرع لسلطان

    ¤¤¤¤¤¤¤
    سلطان وهو يشد شعره من الألم:تعالي لاتتركيني
    ليان جلست ومسكت يده:ألحين سامي بيجي بلبس عباتي واجلس بالصاله عشان افتح له
    وراحت وأول ماطلعت منه سمعت صوت الباب
    تغطت وفتحت لسامي
    سامي دخل بسرعه وراح للغرفه
    سلطان منسدح على بطنه ويشد على المفرش بيده
    سامي فتح له العلاج وصب ماء:سلطان خذ
    سلطان جلس واخذ العلاج وشرب ماء وانسدح
    سامي:تعبان مره اوديك المستشفى
    سلطان هز راسه بلا
    سامي جلس عنده وبعد ربع ساعه بدأ مفعول العلاج ونام سلطان. لحفه سامي وطف النور وطلع من الغرفه
    ليان حاطه طرحتها على كتفها وسرحانه تفكر"وش فيه سلطان لايكون" وتذكرت اللي قرأت ونزلن دموعها على خدها
    سامي شاف ليان ووقف يناظر فيها انتبه لنفسه وتكلم عشان تنتبه ليان له
    تغطت ليان وقامت:كيفه ألحين
    سامي:نام واذا صار شي قولي لي وطلع"كيف سلطان يترك هالجمال الله يهديه فديتها وبس "وانتبه لنفسه"استغفرالله يارب هاذي زوجة صديقي لا ومو اي صديق سلطان"
    ليان قامت ودخلت وشافته نايم قربت منه "ودي اعرف وش اللي فيك"ومسحت على شعره وطلعت للصاله.

    ¤¤¤¤~~~~¤¤¤¤
    أميره وافقت تقابل باسل وقالها المكان اللي تروح فيه ويجيها لبست عباتها على الكتف ولفت طرحتها وراحت

    باسل خايف بس لازم يقول لأميره الحقيقه ناظر وشاف الشباب اللي نايم واللي منسدح واللي يسولف المهم الكل لاهي وانتبه ان عبدالله مو عند الشباب فوق"اكيد نازل تحت او مع الشياب بس لازم انا اروح ألحين والوقت ألحين المغرب وماأحد شايف بس المصيبه ان المزرعه كلها أنوار ومافيه مكان مظلم بس انا لازم اروح واعدت أميره ولازم اقول لها كل شي لازم اعترف لها"وراح للمكان اللي اتفقوا عليه

    أميره وصلت المكان وكل شوي تلتفت خايفه احد يشوفهم"يووه والله اني خايفه الله يستر بس" وشافت باسل جاي يمشي.
    أميره بدأ قلبها يدق بقوه"كيف اذا قرب مني شكله بيغمى علي"
    باسل وصل وبإبتسامه:السلام عليكم
    أميره بإرتباك:و وعليكم السلام
    باسل:اخبارك أميره
    أميره:الحمدلله بخير وانت كيفك
    باسل بحزن:الحمدلله على كل حال
    فترة صمت لمدة دقيقتين ونظرات بالعيون
    باسل بعد فتره:أميره
    أميره رفعت رأسها
    باسل بإرتباك:أنــــــا انا وسكت
    أميره:قل ليش سكت
    باسل: وشبك يديه ببعض
    أميره ناظرت بالساعه:باسل بتقول والإ امشي خايفه احد يشوفنا
    باسل وقف:أنا انا احبك بس وسكت
    أميره وكأن احد كب عليه ماي بارده ماتوقعت باسل يقولها احبك هي عارفه انه يحبها بس ماتوقعته يقولها لها شخصيآ.
    باسل نزل رأسه وجلس ولعب بالتراب:بس مستحيل اتزوجك ماأبي احد يصدق بالسالفه
    أميره بدموع:باسل أنا مصدقتك وأهم شي ماتبعد عن أهلك
    باسل بحزن:أميره لاتــــــوافقين على عبدالله






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    البارت الحادي عشر

    عبدالله كان يتمشى بالمزرعه وبيرجع ولمح باسل من بعيد بس ماشاف أميره لأنها جالسه وباسل واقف
    باسل قال كل اللي صار له بعد سالفة المزرعه بدموع واميره تقطع قلبها عليه ودموعها شلال.
    باسل وهو يمسح دموعه:اذا تحبيني لاتوافقين على عبدالله وغيره عادي
    أميره قامت:لاتخاف عبدالله مستحيل اتزوجه ومشت:بروح تبي شي ثاني تأخرت
    باسل بإبتسامه:سلامتك وانتبهي لنفسك
    أميره راحت تمشي بسرعه.

    عبدالله شافها وعرف انها أميره غمض عيونه وضرب على صدره"آآآه ياقلبي حتى اللي احبها تخوني مع واحد ثاني وش اسوي"وحس بضيقه فتح علبة الماء وشرب وقام يمشي بإتجاه المسبح ولمح باسل معه زقارته وراجع للفله انقهر"لو بيدي قتلتك وارتحت منك آآآه بس من يوم طلعت على الدنيا ماارتحت كل مره طالع لي هم جديد"وصل المسبح ونزل جواله وقفله وطب بالمسبح بملابسه

    أميره بعد مادخلت راحت للغرفه فرحانه ان باسل اعترف انه يحبها وبننفس الوقت حزينه لأن باسل قالها مستحيل يتزوجها وحزنها أكثر على باسل وحياته كيف عايش قبل يرجع"الله يعينه وحسبي الله على خالد وعبدالله" .

    ~~~~¤¤¤~~~~
    خالد صحى من النوم وناظر بالساعه 8 بعد البطانيه عنه وقام واخذ منشفته ودخل الحمامبعد عشر دقايق طلع ولبس بنطلون أبيض وتي شرت ازرق ودق على عبدالله وجواله مقفل.طلع من الغرفه وشاف عامر وفيصل وعبدالعزيز جالسين بالصاله.
    خالد:عامر شفت عبدالله
    عامر:لا من بعد صلاة المغرب ماشفته
    خالد:غريبه وينه وطلع"حتى جواله مقفل وين بيكون"وصادف على الدرج باسل رايح فوق.
    خالد:من وين جاي انت
    باسل طنشه وكمل طريقه
    خالد بنفسه"الله يستر منك ياباسل"وطلع من الفله وراح يدور عبدالله بالمزرعه"اووف وين بلاقيه ألحين"وشاف المسبح مولع وراح له
    عبدالله بالمسبح وسرحان وحاط يده على رأسه.
    خالد دخل:واخيــــــرآ لقيتك ليش مقفل جوالك
    عبدالله:صحيت
    خالد:صراحه اول مره اشوف واحد يسبح بجنز وش فيك
    عبدالله بقهر:طـــــفشان ومقهور بعد من هالزفت باسل
    خالد:والله من يوم شفته حسيت ان فيه شي ليه صاير شي
    عبدالله بقهر:قــــــل وش ماصار بس
    خالد:طيب اطلع من المسبح وقل كل شي
    عبدالله:دق على عامر يجيب لي ملابس
    خالد:المفتاح معي انا بروح اجيب وانت انتظرني وراح يجيب لعبدالله وبعد خمس دقايق جاب لعبدالله بنطلون أسود وتي شرت رصاصي
    عبدالله:الله يهديك ماجبت لي الإ هذا
    خالد:وش اسوي شنطتك حوسه
    عبدالله:عاد والله دايم ترتبها لي ليان والمره هاذي أنا مرتبها
    خالد:وانا اشوف دايم الشنطه مرتبه صار مو أنت
    عبدالله اخذ لبسه:ببدل ونطلع
    خالد:وانت تخلص حمستني ع السالفه
    عبدالله بعد ماطلع من الحمام وبدل ملابسه:وش تحمس عليه على ان اميره كانت عند باسل
    خالد بصدمه:صــــــدق متى
    عبدالله:بعد المغرب
    خالد:وش رأيك اقول لعبدالعزيز وإلا خالي عبدالله
    عبدالله:لالا فكنا مانبي مشاكل
    خالد:براحتك بس أحسن شي أقول لهم عشان يغصبونها تزوجك
    عبدالله:لا عادي انا متزوجها انشاء الله متزوجها
    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤
    بغرفة أميره وشذى"
    شذى:أقول أميره أنتي من البارح مو طبيعيه واليوم بزياده
    فيه شي صاير ماأدري عنه أنا
    أميره:أيه
    شذى:وش صاير بعد
    أميره:أنا قابلت باسل وكلمته
    شذى:أيــــــش
    أميره:مثل ماسمعتي قابلته وكلمته
    شذى:وشلون قابلته وكلمته وين أصرفها هاذي
    قالت لها أميره كل شي
    شذى بعصبيه:أنتي مجنونه شلون تقابلينه كيف لو شافكم أحد
    أميره:مااحد شافنا ولا دروا عنا
    شذى:أنتي وحده غبيه
    أميره:شذى رجاء أحترمي نفسك أنا مو غبيه ولا مجنونه
    شذى:إلا لأنك بترفضين عبدالله عشان واحد مثل باسل
    أميره:هذا أنتي ياشذى ماتواطنين عبدالله وتبيني أوافق عليه وأنتي تعرفين عبدالله وتدرين أني أكرهه
    شذى:أنا ماقصدي كذا
    أميره:وش قصدك هاه
    شذى:أنا قصدي أن باسل مايستاهل التضحيه هاذي عشانه
    أميره بعصبيه:إلى هنا وبــــــس
    إلى هنا وبس إلا باسل ماتسبينه أنا ماأرضى عليه
    شذى:ترضين وإلا ماترضين من باسل عشان تدافعين عنه
    أميره:شذى وش بتوصلين له بالضبط
    شذى:ماابي أوصل لشي بس أنا أبي مصلحتك
    أميره:لاا والله أنتي دايم تقولين لاتوافقين
    شذى:صح قلته بس مو عاد تقابلين باسل
    أميره:ألحين قابلته وانتهت السالفه
    طق باب الغرفه
    شذى:ميــــــن وفتحت الباب:وعــــــ‏ــــــد هلا والله وضمتها كيفك
    وعد:بخير اخبارك وراحت تسلم على أميره
    أميره ضمتها:وحــــــشتيني
    وعد:مــــــبروووووووك
    أميره:مبرووك على ايش ياحسره
    وعد بإستغراب:أميره حرام عليك 98 لاتصيرين طماعه
    أميره بصدمه:98 وصرخت:نتيجــــــتي طلعت
    وعد:ايوه اليوم
    أميره ضمتها:الله يبارك فيك ماني مصدقه وناسيه انها اليوم
    وعد بإبتسامه:المهم تعالي تحت وشوفي المفاجأه
    شذى:مفاجأه وعد حمستيني
    أميره بشك:مفاجأه من مين
    وعد:انزلي وشوفي

    بالمجلس عبدالعزيز جايب كيكه كبيره لأميره ومكتوب عليها ألف مبرووك النجاح وعقباله الدكتوراه وحاطها بالوسط ومزين المجلس بورود وبلونات وطالع المجلس خيال طبعآ عزيز متفق مع وعد اللي وصلت العصر بدون أميره ماتعرفدخلت أميره وتفاجأت باللي شافت ووقفت.
    عزيز معه كاميرا فديو:يالله أموره وش فيك ساكته
    أميره راحت ضمت عزيز وبكت
    عزيز:ليش البكي
    أميره بدموع:ماني مصدقه الله لايحرمني منك عزيز
    دخلوا زياد وتركي وشذى ووعد زياد:يوووه تبكي واحنا جوعانين نبي نأكل
    تركي:واااو شكلها رهيب
    أميره قصت الكيكه والكل صفر وصفق وعزيز بدأ يصور.
    أميره بفرح:ياااي عزيز ماتوقعتك كذا
    عزيز قرصها مع خدها:لعيونك نسوي اكثر
    تركي:ترى قطعتوا انفسنا بنأكل
    زياد: صادق كل هذا وقاعدين يتفلسفون
    شذى:انتم وش فيكم ألحين
    وعد:انتظروا شوي
    أميره:زيزو صورنا انا وعزيز
    زياد اخذ الكاميرا:أشوف صور زواجك انشاء الله
    تركي:عاد مع عبدالله شكل غير
    عزيز لأميره:طنشيهم بيعاندونك
    أميره:اقول صور وأنت ساكت
    صور زياد أميره وعزيز وصورت أميره مع وعد وشذى وزياد وتركي ومرت ساعتين فله ووناسه ارتاحت أميره وتغيرت نفسيتها وبعدين راحت مع عزيز يمشيها ومعهم شذى

    ~~~¤¤¤~~~~¤¤¤~~~
    سلطان نام ثلاث ساعات وصحى وهو متضايق اخذ شاور ولبس وطلع وشاف ليان جالسه بالصاله.
    سلطان جلس:قومي البسي بنطلع
    ليان:نطلع بس انت تعبان
    سلطان مايحب احد يحسسه بشي:لا ماني تعبان مافيني شي
    ليان:بس واضح على وجهك
    سلطان بعصبيه:بتطلعين الــــــ‏ــــــبسي ماأنتي طالعه احسن
    ليان بحزن:دقايق بألبس واجي
    سلطان:لا خلاص بنجلس مابي اطلع
    حز بخاطر ليان وجلست وغصب دمعتها نزلت على خدها ماحسبت على الله يقولها نطلع ويوم وافقت رفض صح بالبدايه ماتبي سلطان يطلع وهو تعبان"هاذي جزاتي خايفه عليه وهاذي النهايه"
    سلطان ناظر لها وبإستهزاء:ترى دموع التماسيح ماتمشي عندي
    ليان قامت وبقهر:احــــــمد ربك على العافيه قبل ثلاث ساعات جاي وتألم وتصرخ وألحين تقول كذا هاذي جزاتي فزعت لك
    سلطان:مو حبآ فيني عشان ماأموت وتخافين لوحدك
    ليان جلست:استغفر الله لاحول ولا قوة الإ بالله

    ~~~¤¤¤~~~¤¤¤~~~
    مر اسبوع على الأحداث السابقه واليوم اليوم قبل الأخير لهم بالمزرعهأميره جالسه بمكان قريب من الأشجار وسرحانهعبدالله وخالد جالسين بمكان مرتفع شوي طوله تقريبآ مترين وله سلم يركبون معه ويشفون كل اللي وسط المزرعه.
    خالد قام:بروح اجيب لنا عصير
    عبدالله:لاتأخر
    راح خالد وعبدالله وقف وشاف أميره جالسه ويدها على خدها وسرحانه"ودي اعرف وش تفكر فيه ياقهري اذا كانت تفكر بباسل"وشاف باسل جاي يمشي من وراء أميره.انقهر وعصب"متواعدين بعد آآآه يالقهر وينك ياابو زياد تشوف"

    أميره سرحانه"ألحين وش اسوي عبدالله ومستحيل اوافق عليه وابوي وجدي دايم يلمحون لي عشان اوافق عليه"
    :وش فيه الحلو سرحان
    لفت أميره وشافت باسل وارتبكت:بــــــاسل
    تقدم باسل منها وحط يده على كتفها:وش فيك ليش جالسه لوحدك
    اميره ارتبكت من قربه لها

    عبدالله ولع من القهر"لا وحاط يديه على كتفها صدق قليل حياء وأدب"
    باسل وبكل وقاحه تقدم من خد أميره وباسها وراح.
    عبدالله ماقدر يتحمل اللي شاف
    ونط من فوق وطاح على رجله
    "آآآي"ومسك رجله وبيقوم بس ماقدر "لا وتلمس خدها بعد الوسخ هذا والله ماأتركه" وقام
    بيروح بس ماقدر من رجله مسكها
    أميره وقفت مصدومه من باسل ولمست خدها
    خالد جاي وشاف عبدالله وماسك رجله:وش فيك
    عبدالله بقهر:الوسخ هذا والله ماأتركه
    خالد قرب منه:وش فيك انت
    عبدالله مسك رجله:آآآي شكلها انكسرت وبعصبيه:والله ماأتركه قليل الأدب هذا
    خالد بإستغراب:وش السالفه من تقصد
    عبدالله:باسل عند أميره قبل شوي وسوى حركه قهرتني وقطعت قلبي ونزلت من فوق بدون السلم تخيل قليل الأدب باسها
    خالد:وأميره وينها وراح ركض يدورها وشافها تمشي بتروح ودفــــــها بقوه وطاحت على الأرض
    أميره شهقت وخافت من خالد
    خالد:يــــــاقليلة الأدب ماتستحين وكــــــ‏ــــــف مع خدها
    أميره مسكت خدها وبكت
    خالد مسكها بعصبيه مع شعرها وبصراخ:يــــــاحيوانه اذا كان خالي مايدري وواثق فيك ماتسوين كذا
    أميره بصياح:هئ ات اتركني فكني هئ هئ
    خالد بعصبيه:خليني ابرد قلبي فيك وكف ثاني على خدها
    عبدالله من بعيد:خــــــالد خلاص اتركها ذبحتها
    خالد وهو ماسك أميره مع تي شرتها:خلني أذبحــــــ‏ــــــها
    أميره بصياح:اكرهك فكني آآآي ذبحتني فكني
    خالد وهو راص على اسنانه:شوفي عبدالله توافقين عليه غصب واذا رفضتي انا بقول لخالي انك عند باسل مو بس المره هاذي ذيك المره بعد وبصراخ:فــــــاهمــــــه
    أميره بصياح وخوف من خالد:فــــــاهمــــــه
    خالد دفعها:انقلعي ادخلي قبل لاقول لخالي يدفنك هنا
    أميره راحت تركض وهي تبكي والكل استغرب منها دخلت الغرفه وقفلت الباب.
    خالد راح لعبدالله.
    عبدالله:ذبحتها انت
    خالد:احسن لو بيدي كان دفنتها بعد وقم انت اوديك المستشفى
    عبدالله:جب السياره هنا ماأقدر
    خالد:والله ماأحد قال لك نط من فوق عشان أميره
    عبدالله بقهر:غصب ماقدرت أشوف باسل وابقى بمكاني

    أم زياد وهي تطق الباب على أميره:أميره افتحي
    أميره:.
    ام زياد:وش فيك افتحي
    شذى:خالتي روحي واذا هدأت تفتح
    أم زياد:اذا فتحت قولي لي وراحت
    شذى معها المفتاح الثاني فتحت الباب ودخلت وقفلت.
    أميره يوم شافتها طاحت بحضنها وبكت بقوه.
    شذى بخوف:أميره وش صاير
    أميره زاد صياحها ورفعت راسها
    شذى انتبهت لوجهها:وش فيك من سوى فيك كذا
    أميره بصياح:خــــــالد اكرهه اكرهه وزاد صياحها
    شذى بخوف أكثر:أميره اهدي وقولي لي كل شي.

    ¤¤¤¤~~~¤¤¤~~~¤¤¤~~~¤
    سلطان جالس عند ليان ولأول مره بدون مايهاوش او يعصب
    سلطان:ليان
    ليان بعفويه:هلا قلبي وانتبهت لكلمتها وانقلب وجهها أحمر
    سلطان انتبه لها وحب يحرجها أكثر:وش فيك عادي ليش انقلب وجهك كذا
    ليان حست نفسها بتختنق وكأن الغرفه مافيها اكسجين وحركت رجولها بالأرض
    سلطان:ليان وش فيك
    ليان قامت:مافيني شي وراحت للمطبخ وفتحت الثلاجه وصبت ماء بارد وشربته"ياربي وش فيني انا مع انه ماقال شي يأثر فيني لاهالدرجه"
    سلطان بنفسه"وش فيها هاذي ليش قامت معقوله اللي ببالي لا لا ماأتوقع"

    ¤¤¤¤¤¤¤¤
    أميره قالت لشذى كل شي وقالت لها تقول لباسل يروح قبل يشوفونه خالد وعبدالله.
    شذى:تصدقين اني كرهت باسل احسه وقح
    أميره:انت قولي له ألحين وخلي احساسك لك

    باسل جالس بالصاله عند أم زياد وأم تركي والجده.
    شذى دخلت وسلمت وهي متغطيه وجلست تنتظر باسل يقوم عشان تقول لها.
    ام زياد:وين أميره
    شذى:فوق بغرفتها
    ام زياد:قالت لك وش فيها
    شذى بكذب:لا
    قام باسل:بروح للشباب وطلع
    قامت شذى ولحقته وبعد ماوصل عند الباب
    شذى:باسل لحظه
    باسل وقف لف:هــــــلا
    شذى بعصبيه:بعد حركتك ياقليل الأدب تحمل كل شي
    باسل بإرتباك:اي حركه
    شذى بإستهزاء:ماأدري عنك انت تعرف مو لازم اقول أميره بسبتك لازم توافق على عبدالله وانت رح قبل يصير لك شي
    باسل: ونزل رأسه
    شذى:المهم لازم تروح عن المزرعه قبل يصير لك شي وتخسر كل شي
    باسل:اوكي بأخذ ملابسي وارجع البيت وراح ركض واخذ شنطته وركب سيارته وراح للبيت.

    ¤¤¤****¤¤¤
    عبدالله وخالد رجعوا من المستشفى وقالوا له انه مو كسر شد عضلي بسيط وربطوا على رجله.
    خالد:ألحين وش بنقول لهم
    عبدالله اسند راسه ع السيت:انتبه للطريق بس
    خالد:هههههههههههههههه والله وطلعت محب متهور ضحية برجلك عشان وههههههههههههه
    عبدالله تعدل:خــــــالد يازينك ساكت انا ضايق خلقي وانت حظرتك تنكت
    خالد:ههههه ياليتني شفتك وانت تطيح
    عبدالله:بسرعه عشان نوصل وأشوف حل لباسل

    ¤¤¤***¤¤¤***¤¤¤
    بالمزرعه عامر وعبدالعزيز وفيصل وفارس وعمار جالسين ويسولفون.
    عبدالله وخالد دخلوا:السلام عليكم
    الشباب بإستغراب:ســــــلامات وش فيك
    خالد:ههههههههههههههههههههه
    عبدالله بخبث:خالد حط رجله قدامي وطحت
    خالد فتح عيونه ع الأخر
    الشباب:هههههههههههههههههههه
    فارس:عاد خالد دايم ملقوف وخشن
    فيصل يناظر لخالد وبمزح:عاد تصدق عبدالله يستاهل
    عبدالله بشهقه:فيــــــصل حراام عليك
    عامر قام وضم عبدالله وسوى نفسه يبكي:بسم الله على اخوي
    الشباب:ههههههههههههههههههه
    عبدالله:آآآي وخر بس ألمتني مع رجلي لا وبكل قوتك بعد
    خالد سحب عامر:بعد عنه كسرت رجله وبعفويه:يكفي أميره مكسرته
    عبدالعزيز بإستغراب:أميــــــره
    عبدالله توهق وخالد بيرقع غلطته:ايــــ ايه أنا قلت له أميره وافقت وبيقوم وحطيت رجلي وطاح
    عامر:ههههه كل هذا حب
    عبدالعزيز بنفسه"وين يأميره تلقين واحد يحبك كثر عبدالله"

    ¤¤¤~~~¤¤¤~~~¤¤¤
    سامي يعرف انه اذا طلب من سلطان شي مستحيل يرده اخذ جواله ودق عليه
    سلطان جالس بالصاله وليان عنده. دق جواله وناظر وابتسم
    سلطان:هلا وغلا
    سامي:اشوفك رايق وش صاير بالدنيا
    سلطان:ههه والله ماأدري
    سامي:بالفندق صح ماطلعت
    سلطان:ايه ليه بغيت شي
    سامي:ايه
    سلطان:آمر تدلل كم سامي عندنا
    ليان ارتاحت يوم عرفته انه سامي بالبدايه شكت تحسبها بنت
    سامي:ابيك تطلع وتأخذ ليان معك لها اسبوع من وصلتهم وهي بالفندق
    سلطان:ســــــامي احم احم
    وش سر هالاهتمام
    سامي بجد:سلطان انا ابي سعادتك وهي مالها ذنب واذا ارتحت انت معها أكيد برتاح
    سلطان:عشانك بس بطلع
    سامي:وتكفى لاتزعلها ولاتعصب ترى اعرفك
    سلطان:بحاول وانشاء الله ماأزعلها وناظر لليان
    سامي:مع السلامه
    سلطان:مع السلامه
    ليان ولعت من داخلها وحست بغيره"مايزعلها ايه اكيد يقصد لمى"وقامت مقهوره
    سلطان:وين بتروحين
    ليان بعصبيه:مــــــو شغلك
    سلطان قام:نعم نعم اعتقد اني زوجك وتحترميني غصب
    ليان بدموع:اذا احترمتني احترمك أما تكلم قدامي وماأزعلها وماأدري ايش
    سلطان:ههههه يعني تغارين
    ليان بإرتباك:لا لا ماغار بس.
    قاطعها سلطان:البسي بنطلع وبدون ماتناقشين بسرعه
    ليان وافقت عشان تغير عن جو الفندق والإ هي ماتبي تطلع معه او تقرب منه لأنها خايفه من شعورها تجاهه أحيانآ تقول احبه واحيانآ تقول لا كذا بس خوف منه دخلت الغرفه"ياربي انا ليش عصب معقوله اغار لا لا أصلآ انا ماأحبه كيف احبه وهو قاسي معي"طلعت لها بنطلون اسود وبدي أبيض وبلوزه أسود ولبست حجاب أبيض واخذت شنطتها وطلعت
    سلطان لبس بنطلون جنز ازرق وتي شرت أصفر وطلعوا يتمشون

    ¤¤¤~~~¤¤¤~~~¤¤¤
    أميره بالغرفه منسدحه ع السرير دق جوالها وناظرت وردت
    أميره بضيق: هلا ملاك
    ملاك بإستغراب من صوتها:أميره فيك شي
    أميره:أشياء مو شي
    ملاك:لاتقولين انك وافقتي على عبدالله
    أميره:وهذا اللي بيصير بوافق غصب
    ملاك بعصبيه:مجــــــنونه انتي بعدين مافيه شي بالغصب
    أميره:ملاك انا ألحين تعبانه وبعدين اقول لك كل شي
    ملاك:بس اهم شي ماتوافقين عليه
    أميره بحزن:اذا عرفتي كل شي ماتلوميني اذا وافقت

    ~~~¤¤¤~~~¤¤¤~~~
    سلطان وليان بمطعم ايطالي ويتعشون
    سلطان يناظر بالصحن وسرحان ويفكر"آآآه يالدنيا لو بمكان ليان لمى كان صرت أسعد انسان"
    ليان:سلطان
    سلطان بغلطه:هلا لمى
    تغيرت ملامح وجه ليان وتجمعت الدموع بعيونها
    سلطان"ياربي غصب غلطت" وشاف دمعه ليان تنزل على خدها
    سلطان:أنا آســــــف
    ليان تذكر اللي بالاب توب حطت رأسها ع الطاوله وبكت بقوه
    سلطان بنفسه"خلها تبكي لين تشبع غصب غلطت"
    ليان وهي تمسح دموعها:بنرجع الفندق وقامت
    سلطان ناظر فيها:اجلسي تعشي
    ليان بعصبيه:ماأبي سديت نفسي عن الأكل
    سلطان:هههههههههههههههه من حركاتك واضح انك تحبيني صح
    ليان بإرتباك:م من زينك يوم احبك
    سلطان:ههههه تعوذي من الشيطان واجلسي
    ليان بصراخ:قــــــلت لك برجع الفندق برجع
    سلطان بعصبيه:لاترفعــــــين صوتك وتصارخين احترمي نفسك
    ليان بصياح:ليش تزوجتني ليش
    سلطان:لأني فقدت حبيبتي وماأبي خالد يكسب اللي يحب
    ليان زاد صياحها وشهقاتها.
    سلطان قام:قومي فشلتني بصياحك تقول بزر
    قامت ليان وراحت مع سلطان للفندق وبنفسها"آآآه ياقهري يحبها وغير كذا يفكر فيها بعد أنا لازم اتطلق منه وبقلبها لا ماأقدر ماأقدر اتخيل شكلي بدونه وبعقلها ليش اجلس عنده اصلآ هو حتى الكلمه الحلوه ماقالها لي"
    دخلوا الفندق
    سلطان:ارتحتي ألحين رجعنا
    ليان شافت اللآب توب منزل ع الطاوله بالصاله راحت ركض له
    سلطان بإستغراب:جنيتي انتي
    ليان بقهر وهي تصيح وماسكه اللاب توب:أكــــــرهك أكرهك وأكرهه خواطرك واشعارك للمى وطــــــ‏ــــــراااااااا خ بكل قوتها بلاب توب سلطان بالأرض وتكسر
    سلطان بصراخ:لــــــ‏ــــــيش
    ليان وهي تضرب برجلها ع كسر اللأب توب:عــــــشان تعرف من الكابوس بحياتك ومن اللي احرمتك من حبيبتك وبسبتها فقدت كل شي
    سلطان انقهر وعصصصب ومسكها ودفعها وضرب رأسها بالجدار وطاحت ع الأرض
    سلطان بصراخ:لــــــيش ليش مالقيت الإ هذا عاد وبرجله بضهرها
    ليان بصياح وألم:آآي فك فكني آآآي اتركني
    سلطان من القهر والعصبيه قعد يضربها ضرب بحياته ماضرب احد مثله
    ليان بصياح:آآي الله يخليك اتركني آآآي وبصراخ:عبدالله عبدالله
    سلطان عصب زياده وضربها لين اغمى عليها ورفسها برجله وطلع من الفندق معصب ومقهور"آآآه ياليان كل مذكراتي فيه وأشعاري واهم شي الخواطر اللي أكتبها اذا كنت متضايق" وغمض عيونه"كل شي أنحرمت بسببك منه والأهم حبيبتي وروحي لمى حتى الخواطر اللي كاتبهن فيها احرمتيني منهن"وراح يتمشى

    بعد ربع ساعه فتحت ليان عيونها بتعب وتنادي:عبدالله عبدالله الله يخليك تعال تعال وحست بألم برأسها من الضرب:آآآه عبدالله وينك وينك آآآه واغمى عليها مره ثانيه
    سلطان ساعتين وهو يتمشى تعب ورجع للفندق بينام.فتح الباب وشافها طايحه خاف"معقوله من يوم ضربتها وهذا مكانها لايكون ميته بعد اطيح بمصيبه بعد ناقص انا" وراح لها:ليــــــان ليان وحركها: ليان ليان ولمس وجهها بارد وانهبل"لايكون ميته" وضربها بخفيف مع وجهها:ليان ليان وراح ركض للغرفه وجاب عطر وحطه عند خشمها بس ماصحت
    سلطان حط رأسه ع صدرها وبكى:ليان والله مو قصدي مو قصدي غصب تكفين قومي تكفين
    ليان بدأ لون وجهها يتغير
    سلطان رفع راسه ودموعه على خده:ليان الله يخليك قومي وطلع جواله ودق على سامي
    وقاله يجي عشان يودي ليان للمستشفى.






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    الجزء الثاني عشر

    ليان بعد ساعه صحت وناظرت واستغربت المكان لفت رأسها وشافت سلطان على كرسي بعيد شوي عنها وحاط رأسه ع الطاوله وعنده علبة دواء تذكرت اللي صار لها وعرفت انها بالمستشفى ونزلن دموعها شلال على خدها.
    سلطان رفع رأسه وشافها:ليان صحيتي
    ليان بكت وزادت شهقاتها.
    سلطان سكت خايف اذا تكلم تزيد بالبكي حط يده على خده وناظر قدامه
    ليان بعد عشر دقايق هدأت ومسحت دموعها وناظرت لسلطان:اليوم نرجع السعوديه
    سلطان:.
    ليان بعصبيه:أكلمك تسمع اليوم نرجع السعوديه
    سلطان طنش ولاكأنه يسمعها
    ليان:أكلمك ماتسمع انت
    سلطان:.
    ليان بقهر:اذا بتطنش أنا بقول لعمي
    سلطان ببرود:مالنا الإ اسبوع هنا وش بيقولون اذا رجعنا
    ليان:وهذا اللي هامك كلام الناس انا راجعه السعوديه راجعه مستحيل اقعد عندك دقيقه وحده
    سلطان:اذا خلصتي هذره وقرق قولي لي
    ليان عرفت ان مافيه فايده معه غطت يديها بوجهها وبكت
    سلطان بصراخ:تــــــرى لوعتي كبدي بصياحك يالبزر
    سامي كان جاي وسمع صراخ سلطان وهز رأسه"هذا بيجنني يصارخ عليها وهو قبل ثلاث ساعات بغى يذبحها صدق مجنون" ونادى من وراء الباب:ســــــلطان
    سلطان طلع:نــــــعم
    سامي:تعال عشان ننادي الدكتور يشوفها
    سلطان:مافيها شي بس تدلع
    سامي:أنت الله يهديك تعال ونشوف.
    بعد خمس دقايق جاء الدكتور وقال ليان اذا بتطلع عادي هذا مجرد اغماء طبيعي ورجعوا الفندق وليان دخلت الغرفه وسامي جلسوا بالصاله
    سامي شاف اللي مكسره ليان وضحك:ههههههههه والله العظيم خطيره ليان
    سلطان ناظر له وسكت واخذ علاج وأكل.
    سامي شافه وبعصبيه:ســــــلطان صاحي انت وراح له:سلطان انت مجنون بالمستشفى آكل وألحين تأكل والدكتور محذرك ماتأكل أكثر من حبه باليوم
    سلطان:وش اسوي تعبت
    سامي جلس:سلطان الله يهديك الفحوصات الأخيره تبشر بالأخير وخفف لك العلاج بس انت داوم العلاج صح
    سلطان"والله ماتدري اني اكل أحيانآ ثلاث حبات بس شسوي":انشاء الله
    سامي:انا طالع واذا احتجت شي قلي
    سلطان:ماتقصر تعبتك معي
    سامي:لاتعب ولا شي حنا اخوان

    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤
    بالمزرعه البنات جالسات بالصاله والجو عندهن روعه سوالف وضحك وتعليق.
    مها:عاد الليله اخر ليله لازم نفلها
    ريم:وكل الأماكن اللي بالمزرعه نشوفهن
    دخل يزيد:أميره
    أميره:عيون أميره
    يزيد:جدو ينتظرك بالمجلس
    أميره:جايه ألحين وبنفسها"عارفه بتسألني وافقت على الزفت او لا"
    شذى قامت:انتظريني بروح معك
    طلعن أميره وشذى وراحن لجدهن.
    مشاعل:احس ان أميره بترفض عبدالله
    ريم:وأنا بعد
    مها:اكيد بترفضه لأنها تحب باسل
    خلود:صراحه ماعندها سالفه اذا رفضته لأن باسل مايستاهل
    مها:ليش شايفه عليه شي
    خلود:لا بس ماأرتحت له
    مشاعل:فكنا منه غيرن السالفه

    الجد جالس بالمجلس وعنده ابو زياد وعبدالعزيز.
    دخلن أميره وشذى:السلام عليكم
    الجد:وعليكم السلام هلا هلا ببناتي
    سلمن أميره وشذى على الجد وجلسن.
    الجد حط يده على ظهر أميره:يابنتي لازم نرد للرجال وش قلتي عبدلله رجال وماينرد
    ابو زياد:رجال والنعم والله فيه
    عبدالعزيز:وغير كذا نعرفه واحسن من غيره
    أميره ودها ان الأرض تبلعها وتحس انها بتختنق تجمعت الدموع بعيونها بس مسكت نفسها لاتبكي.
    الجد:السكوت علامة الرضى
    أبو زياد:موافقه ياأميره
    الجد بفرح:قوليها ياأميره ودي اسمع الموافقه منك وافرح فيك
    أميره ماتبي تكسر بخاطر جدها والإ بأخر لحظه بتقول ماني موافقه ولا همها لاتهديد خالد ولاغيره بس شافت الفرح بعيون ابوها وجدها وقالت بتردد: ايـ اي ايه موافقه
    ضمها جدها لصدره:الله يوفقك
    أميره غصب مسكت نفسها لاتبكي ماتبي تضيق خلق جدها
    ابو زياد ضمها:الله يوفقك يابنتي
    أميره:بس عندي شروط
    الجد:اللي تبين يصير
    ابو زياد:قولي شروطك
    اميره:أكمل دراستي وتصير الملكه بيوم الزواج واسكن بالشرقيه
    ابو زياد:شوفي دراستك تكملينها والملكه اما تسكنين بالشرقيه صعبه ووظيفته
    أميره:يدبر حاله انا قلت لكم وقولوا له وطلعت ركض فوق وطــــــرررراااااخ صدمت بزياد
    زياد:بسم الله عمياء ماتشوفين وانتبه لدموعها
    زياد:أميره وش فيك
    أميره انفجرت بكي.
    زياد بخوف:فيه شي قولي
    أميره جلست وكملت بكي.
    زياد جلس جنبها:أميره خوفتيني وش فيك
    دخلت شذى وشافت أميره وزي ماتوقعت انها تبكي.
    شذى:زياد ممكن تطلع
    زياد قام:وش فيها
    شذى:بعدين اقولك بس اطلع
    زياد طلع وهو مستغرب"وش فيها تبكي غريبه"
    شذى ضمتها:خلاص أموره هدي نفسك
    أميره بصياح:شفتي ياشذى آآه عبدالله عاد
    شذى:أنتي هدي نفسك ألحين
    أميره قامت:بروح الغرفه وتعالي معي

    ¤¤¤¤¤¤¤¤
    عبدالله منسدح وخالد جنبه ويشرب شاهي.
    دخل عبدالعزيز وجلس بدون مايتكلم
    خالد:عزيز فيك شي
    عبدالعزيز يسوي نفسه حزين:أميــــــ‏ــــــره
    جلس عبدالله:وش فيها
    عبدالعزيز:والله ماأدري وش اقول لك
    عبدالله:رفــــــضت صح
    عبدالعزيز هز رأسه بإيه
    خالد:لا كيف مايصير
    عبدالعزيز:صار عاد
    دخلوا ابو زياد وابو عبدالله والجد
    الجد:مــــــ‏ــــــبروووك ياولدي
    ابو عبدالله:مبروووك والله يوفقك
    ابو زياد:مبروووك والله الله بأميره
    عبدالله الى الآن مو مستوعب.
    عزيز:هههههههههههههههه أمزح بس خساره خربوا علي
    خالد ضم عبدالله:مــــــ‏ـــبرووك والله يسعدك
    عبدالله:الله يبارك فيك وعقبالك
    خالد بأذن عبدالله:احسك مو متحمس وين الإبتسامه
    عبدالله:كيف اتحمس وهي تفكر بغيري
    خالد:عبود وش الكلام هذا تقدر تخليها تحبك وتموت فيك بعد
    أبو زياد:عبدالله أميره عندها شروط
    خالد لعبدالله:ياويلك أكيد شروطها تعجيزيه
    عبدالله:تــــــفضل
    ابو زياد:تكمل دراستها والملكه بيوم الزواج
    عبدالله ماحسب على الله توافق:اللي تبي يصير
    الجد:وعندها شرط ثالث بس صعب شوي
    عبدالله:لا عادي قول
    ابو زياد:تــــــسكن بالشرقيه
    خالد لعبدالله:شفت اني قايل لك
    عبدالله:بس ياعمي صعبه اترك الرياض وظيفتي والشركه من بيداريها هناك
    ابو زياد:انا قلت لها قبل وأهم شي راحتك
    الجد:الله يوفقك والشرقيه مثل الرياض
    عبدالله:لو تبي كل يوم اجيبها الشرقيه اجيبها اهم شي راحتها
    ابو زياد:ماتقصر والله يهنيك

    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤
    سلطان ساعتين بعد ماطلع منه سامي وهو سرحان ويفكر قام ودخل الغرفه وشاف ليان نايمه تقدم وانسدح ع السرير وحط يديه تحت رأسه ومد رجوله وناظر قدامه وسرح يفكر بحياته وكيف ينسى لمى مع انه مستحيل ينساها.
    ليان شمت ريحة عطره وعرفت انه بالغرفه فتحت عيونه وانصدمت يوم شافته جنبها بس سرحان.
    ليان:"ايه اكيد يفكر بلمى هالبنت كرهتها كره ودي أذبحها وارتاح"
    سلطان بدون مايلتفت لليان:عارف انك صاحيه وياليت تطلعين بنام
    ليان طنشت ولا كأنها سمعته.
    سلطان بنفسه"بنام واذا نمت أكيد بتطلع"وانسدح على جهته اليمنى واستسلم للنوم.

    ¤¤¤¤¤¤***¤¤¤¤¤¤
    بالمزرعه الساعه 2 بالليل البنات يتمشن بالمزرعه والشباب جالسين ويلعبون بلوت ماعدا عبدالله منسدح وفيصل جالس ويشرب شاهي.
    البنات وقفن بمكان بعيد عن الشباب وأبعد أكثر عن الفله.
    مشاعل بخوف:خلاص بنات بنجلس هنا
    ريم:لا بنروح هناك وأشرت لمكان كله أشجار ليمون ورمان
    شذى:لا من طول شجر الليمون مانشوف
    أميره:بعدين ظلام لو جت عقرب شي مانشوف
    خلود:طيب بنجلس هنا
    جلسن البنات وطلعن بيبسي وشبس وبرنجلز ومكسرات وفتحنهن وجلسن يأكلن ويسولفن.

    قريب من مزرعتهم مزرعه بس كلها شباب.
    واحد من الشباب:شباب وش رأيكم المزرعه اللي جنبنا كبيره ليش مانطب ونشوف وش فيها
    الثاني:مجنون أنت من اسبوع فيها عوايل
    الثالث:ههه بنجرب حظنا ونشوف
    الرابع:خلاص نطب بس من وراء
    الأول:أكيد اجل من قدام يشوفونا
    الرابع:واذا شفنا بنات بنخطف وحده
    الشباب:هههههههههههههه الحين بنروح ونشوف
    استعدوا الشباب وعددهم خمسه وراحوا من وراء مزرعه الجد عادل

    عند الشباب متحمسين مع اللعب.
    عبدالله:خلاص انتم ترى طفشتوني بإزعاجكم قصروا أصواتكم
    عامر:بتلعب حياك ماتبي شف الشاهي عندك واشرب وكل مكسرات
    فارس:لاتقعد كل شوي قصروا أصواتكم وأزعجتونا وماأدري أيش

    الشباب اللي بينزلون للمزرعه وصلوا الجدار الخلفي وحطوا سلم وكل واحد منهم متلثم ولابس بنطلون اسود وتي شرت اسود عشان ماأحد يشوفهم بالظلام.
    الأول وهو فوق الجدار:اششش قصروا أصواتك ترى فيه نور ونزل للمزرعه ونزلوا بعده شلته.

    البنات يضحكن ومبسوطات ع الأخر.
    مشاعل:بنات النور هنا ضعيف مره
    مها:من الأشجار اللي كنا بغابه مي مزرعه
    البنات بصوت عالي:هههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه

    الأول:فيه صوت صح
    الرابع:ايه وبنروح مع الأشجار عشان ماأحد يشوفنا
    الثاني:نطفي النور اللي هنا
    الأول:لا غبي انت كذا يكشفونا
    وراحوا يمشون بشويش من وراء الأشجار.

    أميره:بنات بنغير المكان مخيف
    خلود لفت وشافت نور كشاف من بين الأشجار بس سكتت ماتبي تخوف البنات"يمكن احد من العيال اسكت احسن"
    مها:لا بنجلس بنكمل سهرتنا هنا الى الفجر

    الأول وهو يناظر من بين الأشجار:فيه بنات
    الثاني:نتوزع ونطب عليهن وش رأيك
    الأول:انتظر شوي ولف للبقيه:هيه انتم مو تخربون كل شي انتبهوا

    عند شباب العايله عبدالله مل وقام:فيصل تعال نتمشى
    فيصل:على الدباب وش رأيك
    عبدالله:اوكي انا واحد وانت واحد
    اخذوا عبدالله وفيصل دبابين وراحوا فيهن يتمشون ع المزرعه.

    أميره بخوف وهي ماسكه شذى:بنات فيه واحد شفته بين الأشجار
    لفن البنات:وينــــــه
    مشاعل بخوف:خلود دقي على عبدالله وقولي له
    خلود طلعت جوالها ودقت على عبدالله بس مايرد لان جواله تاركه عند الشباب
    خلود:مايرد
    مشاعل:طيب على خالد
    مشاعل دقت على خالد وشذى وأميره ومها قامن
    شذى:تعالن نشوف
    مها:ياللا

    الأول:شباااب جن ثلاث بنات اول مايقربن امسكوهن وسدوا فمهن

    خلود:اووف مايرد بعد
    مشاعل:بدق على عامر اشوف
    أميره وشذى ومها قربن من المكان.
    شذى:مافيه احد
    مها:بنشوف هنا وصــــــرخت يمــــــه بعد مامسكها واحد
    شذى وأميره صــــــرخن معها وبيهربن بس مسكوهــــــن






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    البارت الثالث عشر

    مشاعل وخلود وباقي البنات سمعن الصراخ وراحن ركض بإتجاه الفله ويصارخن ويصيحن.

    عبدالله:فيــــــصل تسمع الصراخ
    فيصل:ايه شكل احد جاي البنات

    أميره بصراخ وصياح وهي تحاول تفك نفسها منه:اتــــــركني فكني
    الأول وهو مسكر فمها ويسحبها:اســــــكتي احسن لك
    شذى بصياح وهي تضرب برجوله:فــــــكني يمه تركي يبه
    الرابع سكر فمها:ههههه مافيه مفر ياحلوه
    مها من الخوف ماقدرت تفك نفسها او تصرخ والثاني ماسكها ويحاول يهرب فيها
    الثالث بصراخ:شــــــباب اسمع صوت دبابات شكل احد جاء
    الأول ترك أميره وهرب:وسياره بعــــــد
    الباقين تركوا البنات وهربوا بدون احد مايشوفهم .وطبعآ البنات كل وحده رموها بمكان
    البنات قالن للشباب وجو ركض وعزيز على سياره وخالد بعد مثله.
    أميره بصراخ وصياح:يــــــمه يبه عزيز
    عبدالله سمع صياح أميره ونزل ركض من الدباب وراح لها
    أميره شافته وماحسبت على الله تشوف احد من الأهل قامت ومن الخوف طاحت
    عبدالله بخوف وهو يضربها بخفيف مع وجهها:أميره أميره
    أميره ماتقدر تكلم من الخوف بس دموعها تنزل.
    عزيز وهو حاط شذى بحضنه:شذى شذى
    شذى تصارخ وتصيح
    عزيز ضمها:شذى انا عزيز لاتخافين
    شذى ضمته وتمسكت برقبته من الخوف
    خالد ومها بحضنه:مها تسمعين ردي
    مها:
    خالد بصراخ:فــــــارس جب السياره
    عامر وعمار وتركي وزياد وفيصل راحوا يدورون بالمزرعه على الشباب.
    الشباب هربوا خارج المزرعه وراحوا لمزرعتهم وركبوا سيارتهم وطلعوا مكان بعيد عن طريق المزارع عشان مااحد يكشفهم.
    فارس جاب السياره لخالد وخالد شال مها وحطها بالسياره.
    عزيز:خــــــالد وين بتروح
    خالد:بوديها المستشفى
    عزيز:لا صدمه وتروح بس دخلها بالبيت وانا اجيك ألحين

    عبدالله مسك أميره:يالله عشان تركبين السياره
    أميره قامت بدون ماتكلم وعبدالله ساعدها بالمشي وركبها السياره

    خلود ومشاعل وريم وأسماء ومنال جالسات بالصاله ويبكن.
    خلود بصياح:ريم دق على عامر اسأليه لايكون صار بالبنات شي
    مشاعل قامت:تعالن نشوف
    قامن البنات وراحن يشوفن.وقبل يطلعن مع الباب شافن عبدالله وعبدالعزيز وخالد والبنات معهم راحن ركض لهن وضمنهن وبكن.
    خالد:لاتقعدن تبكن انتن ادخلن داخل
    عزيز:حنا بنروح نشوف
    شذى:ههههههههههههههههههههه الكل لف لها واستغرب
    خالد:شكلها جنت
    عزيز:لايكون مقلب
    شذى:هههههههههههههههههههههه
    خالد تقدم منها وكــــــف على خدها صحاها من اللي هي فيه
    عزيز راح لها:شذى
    شذى ويدها على خدها:عــــــزيز وطاحت بحضنه وبكت
    خالد:هههه بشوف مها يمكن تصحي عدل بعد شذى
    عبدالله:اكيد بتصحي بغيت تكسر خدها
    مها بعد ربع ساعه استوعبت اللي صار وبكت
    خلود ضمتها:خلاص مها الحمدلله ع السلامه
    أميره قامت بتدخل بس طاحت واغمي عليها.
    تقدم لها عبدالله ركض.
    عزيز ترك شذى وراح لأميره:أميره اميره
    عبدالله:نوديها المستشفى
    عبدالعزيز شالها:شغل السياره

    عامر وعمار وفارس وزياد وفيصل وتركي دورو بكل المزرعه ومالقوا شي وخارج المزرعه ومالقوا شي بعد وراحوا للمزرعه اللي جنبهم ومافيه احد ورجعوا والساعه تشير لـــــ4 الفجر
    شذى بعد ماهدت انسدحت ومها نامت.
    مشاعل:بدق اسأل عبدالله عن أميره

    الساعه 4 ونصف الفجر بالمستشفى.
    أميره الى الآن ماصحت وابرة المغذي بيدها.وعبدالعزيز وعبدالله عندها.وعبدالله يناظر بأميره
    عزيز:عبدالله اشوف الجلسه زانت لك وش رأيك تطلع
    عبدالله:لاتنسى انها بتصير زوجتي عادي
    عزيز:قلتها بتصير ماصارت
    عبدالله:والله ماأطلع وتدري لو اشوفهم شكرتهم على الأقل شفت أميره وكحلت عيني فيها لا وبعد مسكتها
    عزيز بمزح:يــــــاللي ماتستحي قــــــم قم اطلع وقدامي بعد
    عبدالله:ههههههههههههههه وش رأيك تطلع انت وانا اجلس
    عزيز غمز:اطلع خايف يصير شي ثاني
    عبدالله حذف علبة الكلينكس عليه:عــــــزيز وجــــــع وقام:بطلع يجي احد ألحين ويشوفني

    عزيز:ههههههههههههههه احرجتك ههههه لو أميره صاحيه وسمعتنا او شافت انك عندها قومت الدنيا
    عبدالله وهو ماسك الباب بيطلع:
    اذا صحت قلي وطلع

    أميره صاحيه من يوم عزيز رمى عبدالله بالكلينكس بس مغمضه عيونها وماتحركت عشان مايحسون تبي لين عبدالله يطلع مالها خلق بعد تشوفه.
    أميره:وليش تخلي عبدالله يدخل
    لف عزيز:أميــــــره صحيتي
    أميره:ايه وجلست:ترى بطلع
    عزيز:انتظري بقى نصف ساعه ويخلص المغذي
    أميره انسدحت:لايدخل عبدالله
    عزيز:افا ليش هو اللي انقذك وشالك وجابك هنا
    أميره جلست وبشهقه:شــــــالني
    عزيز بكذب بيشوف وش تسوي:وحطك بحظنه بعد وحنا جايبينك للمستشفى
    أميره جلست وبعصبيه:وتــــــعلمني بعد
    عزيز:هههههههه طيب انا اسوق وش اسوي
    أميره انسدحت وطنشت عزيز ولفت ع الجهه الثانيه
    عزيز:ههه امور زعلتي
    أميره:.
    عزيز قام:بسيطه اخلي الخطيب العاشق يجي وترضين
    أميره: وبنفسها"اكيد عزيز مو مسويها"
    عزيز فتح الباب.
    أميره:عــــــزيز من صدقك انت
    عزيز:ايه يعني اكذب اكيد صادق
    أميره:ترى بقول لجدي وتشوف عاد وش بيصير لك
    عزيز بتحدي:قولي عادي وطلع
    أميره:"ناقصه انا بعد وجع رأس طيب ياعزيز"



    **"""****""""***
    الشباب جلسوا بتعب.
    زياد:حسبي الله عليهم تعبنا
    تركي:والبنات ليش مامسكنهم
    فارس:وش رأيك كيف يمسكنهم والبنات يخافن من الصرصور مو عاد حراميه

    شذى منسدحه على الكنب والبنات عندها ماعدا خلود عند مها بالغرفه نايمه.
    شذى شافت خالد مار:خــــــالد
    خالد بإستهبال:قلبــــــه وعيونه وروحه آمري وش بغيتي
    شذى:يدك من حجر والإ حديد
    خالد:ههههههههههههه ليش
    شذى:رأسي يألمني ووجهي بعد
    خالد بخبث:بــــــسيطه أعطيك بدالها امووووااااح >>بوسه ع الطاير
    شذى بعصبيه:قــــــليل أدب وحذفت عليه الجزمه
    خالد:ههههههههههههه وطلع وبنفسه"شنو فيني لاشفتها اتصرف كذا صدق حاله"وضحك"لايكون بعد يجي يوم وأقول لأهلي اخطبوها الله يستر بس"وطلع جواله ودق على عبدالله
    عبدالله:مراحب
    خالد:من قدك مع الحبيبه لا وبين يديك بعد
    عبدالله:آآآه بس
    خالد:وينك لايكون عندها بعد
    عبدالله:لو على كيفي جلست وأنا ألحين بالسياره مابقى الإ شوي ونجي البيت
    خالد:الله يعينك بالرجوع أميره صاحيه بتقط كلام لين تشبع
    عبدالله:لا عزيز معنا تخاف
    خالد:المهم اذا وصلت قلي او تعالي بالغرفه
    عبدالله:خلاص باي
    خالد:بايات

    ****""""****
    الساعه 5 ونصف رجعوا من المستشفى وأميره ودها تذبح عبدالله قاهرها وملوع كبدها"وععع مالت لو عزيز مو معنا كان قلت له كلام يندم ان خطبني او فكر يقرب مني"
    وصلوا المزرعه ونزلت أميره وراحت للبنات سلمت وصعدت فوق تنام وصعدت معها شذى.

    فيصل وعامر يوم شافوا عبدالله:هــــــ‏ــــــلا هلا بالعاشق من قدك معها طول الوقت
    عامر:آآآه بس ياحسره وش عليك انقذتها واسعفتها وشفتها بعد من قدك ياأمــــــوره
    عبدالله حاس ان عامر يحبها وبعصبيه:عــــــامر
    عامر استغرب وبنفسه"لايكون يحسب اني احبها صدق مجنون"
    فيصل بمزح بيعصب بعبدالله زياده:غريبه ماسوت لك شي أميره لا غلطانه تحسبك عامر
    عبدالله مسك عامر مع تي شرته وبعصبيه:انــــــت تحبها صح
    عامر:آآي عبدالله وش فيك مجنون انت
    عبدالله تركه:قل تحبها
    عامر بزعل لأنه ماتوقع ان اخوه يشك فيه:مو أنا اللي احب وحده اخوي متقدم لها وراح
    فيصل:الحمدلله على العقل وقام:اروح اشوف عامر احسن وراح
    عبدالله:"اووف وش فيني انا"وقام وراح ينام
    .

    الساعه 7 الصبح

    الرجال والحريم عرفوا باللي صار وعصبوا.اللي قال ليش ماقلتوا لنا واللي قال كيف لو اخطفوهن وش بنسوي واللي قال ليش يروحن لمكان بعيد وبأخر الليل واللي قال ماعد احنا جايين للمزرعه واللي قال ليش مامسكتوهم ومن هالكلام عاد تخبرون محاولة خطف انتهت بالفشل من الجانين
    ابو زياد بخوف:وأميره وينها
    عزيز:لاتخاف هناك بتنام
    ابو تركي:وانتم جالسين ولاتدرون كيف لو صار لهن شي
    زياد:ماأحد قال لهن يروحن بمكان بعيد
    تركي:بعدين عادي ماصار شي عشان يتوبن

    عامر راح يتمشى بالمزرعه"معقوله عبدالله يشك فيني ماأصدق"ومر من عند مكان البنات وشاف أكل البنات وسهرتهن"يكسرن الخاطر ماتهنن"ولمح شي يلمع بالأرض قرب من عنده واخذه تعليقه من كريستال وفيها حرفين A Sh وفيها قلبين واحد عليه اسم شذى وواحد اسم أميره"اكيد لشذى او أميره" وحطها بجيبه"ألحين يشوفها عبدالله ويشك بعد"

    :عــــــامــــــر

    لف عامر:هلا فيصل
    فيصل:وينك من اليوم أدورك
    عامر:أتمشى ومريت من هنا وجلست
    فيصل:كلام عبدالله زعلك صح
    عامر بضيق:ماتوقعت يشك فيني
    فيصل:لاتشيل هم وتعال ننام
    قام عامر مع فيصل وراحوا ينامون
    ****"""""****
    أميره وشذى مانامن جالسات ويسولفن.
    أميره حطت يدها على رقبتها:شــــــذى سلسالي
    شذى:احمدي ربك سلمنا والسلسال كيفه
    أميره:قهر ماأستغني عنه
    شذى:خساره بس أهم شي إنا سلمنا وماصار لنا شي
    أميره:الحمدلله

    """***"""***"""***
    سلطان صحى من النوم وشاف ليان نايمه"معقوله انا نمت"وناظر بالساعه 8 الصبح بعد البطانيه عنه وقام.
    ليان فتحت عيونها وحطت يده على شعرها وحركته وهي تناظر بسلطان.
    سلطان اخذ منشفته وناظر لها:فيه شي
    ليان بإرتباك:هــــــه لا وقامت
    سلطان جلس ع السرير:وين بتروحين
    ليان:بروح الصاله لين تطلع من الحمام وادخل
    سلطان بإبتسامه:لا ادخلي انت عشان نطلع نفطر بمطعم
    ليان اخذت منشفتها"يارب انا بحلم او بعلم يبتسم بوجهي لا وبعد يأكلمني بدون مايعصب"ودخلت الحمام وبعد عشر دقايق طلعت ولبست وراحت مع سلطان يفطرون.

    انتهى






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    البارت الرابع عشر

    ***
    ¤¤¤
    ***
    ¤¤¤
    ***
    مر شهر على الأحداث السابقه وعايلة الجد عادل وابناءه رجعوا الشرقيهوليان وسلطان رجعوا من شهر العسل اللي تعتبره ليان شهر نكد وعذاب لها من سلطان اللي بس يمكن ثلاث مرات تعامل معها زين وماضيقها.وعبدالله وخالد رجعوا الرياض.ودلال بعد ماعرفت ان أميره وافقت بدأت تخطط من خططها الجهنميهومابقى الإ اسبوع ويدخل شهر رمضان على ابطالنا.وعبدالله حدد زواجه ثالث أيام العيد

    ***¤¤¤***
    ملاك وجود والبتول عند أميره وشذى ببيت العبدالله
    أميره:أشتقت لكن حيل
    ملاك:تشتاق لك العافيه
    جود:أقول أموره كيفك مع الخطيب
    شذى:ماتصدقن مرتاااحه معه بالمره
    البتول:جـــــد
    أميره:لا والله تكذب مو مرتاحه ولا شي
    ملاك:أفا ليش
    أميره:كلكم تعرفون أني متزوجته بالغصب شلون بصير مرتاحه
    البتول:عادي هونيها وتهون أهم شي شكله حلو ترززين فيه قدام البنات
    أميره:أكرهــــــه ماني مصدقه أني بعد شهر وكم يوم بصير عنده ساكنه ببيته وع
    جود:جهزتي شي للزواج
    أميره:لا
    البنات بصوت واحد:ليــــــش
    أميره:مالي خلق تاركه كل شي على أمي ووعد
    شذى:لو عليها كان كل شي بجايم عشان العريس عبدالله
    البنات:هههههههههههه
    أميره:تصدقن انا قايله لأمي تكثر جلابيات البيت عشان البسهن عنده
    شذى:الدنيا أميره اللي ماتحب تشوف الجلابيه تلبسها
    جود:لا وواسعه بعد ولها كم طويل
    ملاك:ولها حزام ومن وراء
    البتول:ومسويه شعرها جديله
    أميره:بــــــنات بس عاد
    البنات:هههههههههههههههههههههه
    شذى:متحــــــمسه على زواج أميره
    جود:وأنا بعد
    ملاك:طيب أميره فصلتي لك فستان
    أميره بعدم اهتمام:رحت واخذت المقاسات والباقي على وعد
    جود:لاتصيرين عاد كذا لازم نشوفك احسن عروس والكل يتكلم عن الزواج


    ¤¤¤¤****¤¤¤¤***¤¤¤
    سلطان وليان واصلين البارح من السفر وبيتهم.
    ليان بغرفتها نايمه.فتح عليها سلطان الباب ودخل:مــــــاشاء الله نايمه بعد
    فزت ليان من النوم:نعم تبي شي
    سلطان:بقولك شروطي بالبيت وتلتزمين فيهن وأي تقصير تشوفين شي ماشفتيه بحياتك
    ليان ناظرت فيه وسكتت
    سلطان:أصحى من النوم القى الفطور جاهز والحين بإجازه وبعد الإجازه ارجع من الدوام والغداء جاهز والعشاء الساعه 10 يكون جاهز
    ليان انسدحت:وبس طيب عارفه بكل اللي قلت
    سلطان كمل:وغرفتي ماتدخلينها وياويلك ارجع البيت وانتي مو فيه او احد يعرف بعلاقتنا وطلع
    ليان:وين بتروح
    لف لها سلطان:واطلع ادخل مو شغلك ماتسألين وصح ملابسي تغسلينها وتكوينها وطلع
    تجمعت الدموع بعيون ليان"ليش يسوي كذا يعاملني كني خدامه عنده ماكفاه اللي سواه فيني بفرنسا"ودق جوالها ناظرت وردت:هلا ميشو
    مشاعل:تعالي ببيتنا مجتمعات البنات
    ليان مالها خلق احد:تعبانه اعذريني
    مشاعل:سلامات فيك شي
    ليان:لا من السفر وابي ارتاح
    مشاعل:براحتك باي
    ليان:بايات
    قامت ليان وناظرت بالساعه 8 المغرب اذا جت الساعه 9 اسوي العشاء وجلست بالصاله"الله يعيني ويصبرني على سلطان"

    ¤¤¤¤¤¤
    سلطان عند سامي.
    سامي بمزح:وش جايبك ليش ماقعدت مع زوجتك
    سلطان:هذا اللي ناقص بعد
    سامي:والله حرام ماتستاهل
    سلطان:عندك شي عطني أكل جوعان
    سامي:بطلب لنا بيتزا هت
    سلطان:اي شي اهم شي اسد جوعي
    طلب سامي لهم بيتزا وبعد نصف ساعه وصلت الطلبيه وجلسوا يأكلون
    .

    ¤¤¤¤¤"""¤¤¤¤¤
    عبدالله وخالد ببيت عبدالله الجديد يشوفون الأثاث اللي وصل.
    خالد بمزح:عبود وش رأيك تخلي نصف البيت لي كبير
    عبدالله:تزوج شذى ونصير عند بعض
    خالد:عشان يتساعدن علينا
    عبدالله:ويهربنا من البيت بعد
    خالد:ههه لو شفت ترى انا اكره ماعندي بنت وتحكم فيك
    عبدالله:نشوف بعدين
    خالد:اتحدى بنت تسوي لي شي والله لاأخليها خاتم بإصبعي على كيفي أمشيها

    """¤¤¤"""¤¤¤"""
    البنات راحن من عند أميره.اميره جالسه بالصاله وتنتظر أمها ووعد يرجعن من السوق.
    فتح الباب ودخل زياد ومعه اكياس كثيره:تكسرت رجولي الله يعين عليكم يالحريم
    دخلن ام زياد ووعد ومعهن أكياس بعد
    زياد:الظاهر جبتن السوق كله كيف لو أميره اللي تروح كان انام بالسوق
    أميره:ههههه ارتاح بس يمكن انزل مره برمضان عشان ملابس العيد
    زياد:والملابس هذي لمين من ثلاث ايام وانا رايح السوق جاي
    وعد:هههه توك بعد
    أم زياد جلست:والله ياأميره ذوقك صعب تكسرت رجولنا واحنا ندور
    وعد:وياليت يعجبنك
    أميره ببرود:أهم شي جبتوا الجلابيات
    وعد بعصبيه:نــــــ‏ــــــعم جلابيات اعتقد انك ماتلبسينهن ولا تحبينهن قلت عاد ماتلبسينهن الإ يوم تزوجتي
    زياد:أصلآ عبدالله مايحب البنت اللي تلبس جلابيه تبينه يهرب من البيت
    أميره:كيفي طاقه برأسي اني ألبس
    وعد:هذا اذا جبنا لك وحده بس البسي ذاك الوقت
    أميره:بسيطه اروح انا واجيب
    وعد:مــــــاأقول الإ الله يعين عبدالله عليك

    ¤¤¤¤¤¤""""¤¤¤¤¤¤
    الساعه 10 ليان سوت صينيه بالدجاج ونوعين سلطه وفتوش وسوت عصير وجهزت كل شي وتنتظر سلطان يرجع عشان تقدم له العشاء.اخذت شاور ولبست برمودا وردي وتي شرت كت أسود وجلست بالصاله تنتظر سلطانمرت نصف ساعه وماجاء
    ليان:"وينه تأخر لايكون فيه شي الله يستر بس" ومرت ساعه وسلطان مارجع بعد
    ليان:"حتى رقمه مو عندي ادق عليه"
    فتح الباب ودخل سلطان وسكر وراح يمشي بيصعد فوق.
    ليان:العــــــشاء
    سلطان وهو واصل الدرج:أكليه متعشي وراح فوق

    انقهرت ليان منه لها ساعه ونصف تنتظره وأخر شي يقول كذا راحت للمطبخ وشالت كل شي ودموعها تنزل على خدها توقعت بيأكل ويشكرها مو يجرحها كذا ويطنش.

    سلطان دخل غرفته وبدل ملابسه ونزل الصاله:ليــــــان
    ليان تغسل الصحون ودموعها مغطيه وجهها"وش يبي بعد ماكفاه اللي سوى ألحين"وكملت غسيل
    سلطان:"وينها هذي"وقام وراح للمطبخ دخل:ليش ماتردين
    ليان مسحت دموعها ولفت:نعم بغيت شي
    سلطان بعصبيه:اذا نــــــاديت ماطنشين
    ليان طنشت ولفت للمغسله وغسلت يديها
    سلطان تقدم منها وشدها مع شعرها:اذا كلمت ماطنشين
    ليان بدموع:آآي فكني
    سلطان بإستهزاء:الدموع هذي ماتمشي علي سوي لي شاهي خمس دقايق تأخرين ياويلك وطلع
    .ليان جلست ع الكرسي وحطت رأسها ع الطاوله وانفجرت بكي"ليش يسوي فيني كذا ليش"

    سلطان بصوت عالي:بــــــسرعه الشاهي انتظرك
    قامت وغسلت وجهها وسوت له كوب وراحت له تعطيه الشاهي.
    سلطان:صار طبخ بعير مو شاهي
    ليان نزلته ع الطاوله بدون ماتكلم وراحت لغرفتها.
    سلطان:"هههه توك بقى أكثر هذا بس البدايه خلي دلع عبدالله ينفعك"


    **¤¤¤***¤¤¤***
    مر يومين على الأحداث السابقه.الساعه 7 المغرب>>
    ليان طفشت من البيت سلطان طالع من العصر واذا جاء مايجلس معها.قامت ولبست وراحت لبيت عمها ابو ماجد.

    فيصل ومشاعل وأسماء وام ماجد جالسين بالمجلس.
    دخلت ليان:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    أم ماجد:هلا والله تو مانور البيت
    ليان باستها على رأسها:منور بوجودك
    فيصل:اخبارك ليون
    ليان جلست:بخير اخبارك انت
    فيصل:تمــــــام
    مشاعل:عاد فيصل لو سمحت قم اترك ليان ترتاح من الغطا
    ليان:لا عادي اجلس والله ماتقوم
    فيصل:يابعد كبدي يامرت أخوي اللي ماشفته من يومين
    ام ماجد بشهقه:ماشفت اخوك
    فيصل:والله اصحى المغرب من النوم ومايكون موجود واذا رجعت من الشباب ارجع متأخر وماأشوفه
    مشاعل قربت من ليان:كيف سلطان معك اليوم
    ليان:عادي زي كل يوم
    مشاعل:اخوي هذا ودي أذبحه عديم احساس
    فيصل:هيه وش تساسرون فيه
    مشاعل:مو شغلك يعني لازم تعرف
    أم ماجد:مشاعل قومي جيبي لنا مكسرات نأكل مع الشاهي
    فيصل:أحــــــلى وين ابوي يشوف
    ام ماجد:فيــــــصل
    أسماء:عادي يمه صادق عشان يدري انك ماعجزتي
    مشاعل وليان:ههههههههههههه
    ام ماجد قامت:أروح اسوي عشاء لأبو ماجد أحسن وراحت
    فيصل صفق:أحــــــلى وناظر للبنات:وش فيكــــــن تضحكن وتساسرن
    أسماء:ياتقعد ساكت ياتقوم
    فيصل:ايــــــه صح ليان متزوجه كيف سلطان معك رومنسي والإ
    ليان انحرجت من فيصل وشدت على رجل مشاعل
    مشاعل:لا بالعكس رومنسي وبزياده بعد
    فيصل عادي يحب يحرج وليان يعتبرها مثل خواته: صراحه اشك ان سلطان رومنسي قالب علينا وبس معصب
    أسماء:لاتقعد تسب أخوك انت
    فيصل:انا صادق أخلاقه على رأس خشمه

    ********
    سلطان له ربع ساعه راجع البيت وجالس بالصالهومعصبين فيه الشباب وعصبه زياده ليان مي بالبيت ومايعرف رقمهاقام وراح معصب لبيت أهله.دخل ووقف عند المجلس وسمع ضحك مشاعل وليان وفيصل يتكلم.
    دخل سلطان وبإستهزاء:ماشاء الله جالسه سوالف مع فيصل وانا انتظر بالبيت
    ليان طاح قلبها ببطنها من الخوف
    فيصل بنفسه"وهذا الرومنسي جاي معصب وبيحط حرته بليان الله يعينها بس"
    مشاعل:هــــــلا سلطان
    سلطان ناظر فيها وسكت
    فيصل بصوت عالي:ههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
    سلطان:فيه شي يضحك
    ليان استغلت الفرصه وراحت لبيتها
    فيصل قام:تــــــصبح على خير وطلع
    سلطان جلس:أمي وينها
    أسماء:تو طلعت
    قام سلطان:سلميني عليها وطلع
    مشاعل بنفسها"ألحين يسوي ليان شي بعد الله يستر بس">>طبعآ مشاعل تعرف كل شي بين ليان وسلطان>>

    ********
    ليان اول مادخلت البيت دق عبدالله وراحت فوق تكلمه
    سلطان دخل وراح فوق ووقف يسمع.
    ليان:كيفك عبودي
    عبدالله:تمام اخبارك انتي وأخبار سلطان
    ليان:بخير وانت خلصت اثاثك
    عبدالله:بقى شوي
    سلطان دخل وجلس ع السرير وجنب ليان
    ليان ارتبكت وأربكها أكثر سلطان حط يده على شعرها.
    عبدالله:ليان وش فيك
    ليان:هــــــه لا مافيني شي
    عبدالله:هههههههه سلطان جاء صح
    ليان:ايــــــوه
    عبدالله:اجل باي أكلمك بكره
    ليان:بااااي
    سلطان ناوي يهاوش ليان بس انجذب بشكلها وضاااع كل اللي بيقوله.حط يده على كتفها.ليان ارتبكت أكثر.
    سلطان وهو مازال حاط يده على كتفها:وش فيك
    ليان نزلت رأسها وبكت.
    سلطان حط رأسها بحضنه ومسح على ضهرها.
    ليان زاد صياحها وشهقاتها.
    سلطان ضمها أكثر له:خلاص ليون
    ليان بصياح:ليــــــش تسوي فيني كذا ليش
    سلطان:
    ليان مسحت دموعها:مع انك تعذبني وتعصب علي بس حبيتك غصب عني وقامت وطلعت من الغرفه.

    سلطان كأن احد كب عليه ماي بارد ليان واعترفت انها تحبه هو كان حاس انها تحبه بس يكذب نفسه مايبيها تحبه وتعلق فيه هو بس يبي فتره لين خالد يتزوج ويطلقها حط يديه على وجهه وقام وطلع من غرفة ليان.

    ليان جالسه بالصاله اللي فوق ويوم شافته طالع من غرفتها
    ليان:سلطان اذا مو متعشي هنا بروح اتعشى عند البنات
    سلطان بدون مايناظر لها:بكيفك انا بروح لسامي

    ***¤¤¤***¤¤¤***
    الساعه 9
    أميره بالصاله وتلعب مع يزيد بلاستيشن قالها وماتبي تكسر بخاطره ولعبت معه.
    يزيد:أميره صدق انتي بتزوجين عبدالله وتتركينا
    أميره ضمته:ماعاش من يترك هالعايله
    يزيد:طيب زيزو يقول انك بتروحين وعبدالله بيأخذك بالعيد أنا ماأحب عبدالله ليش بيأخذك عنا
    أميره:وحتى أنا ماأحبه بعد بس كمل لعب والإ بقوم
    يزيد:لا خلاص أنا ماأبي ألعب وقام
    أميره:وين بتروح
    يزيد:بروح لماما وراح.

    ***¤¤¤***
    أم زياد وأبو زياد جالسين بالمجلس وعندهم وعد ووليد.
    دخل يزيد:بابا وجلس جنبه
    ابو زياد:هلا وغلا وباسه
    يزيد:بابا أميره ماتحب عبدالله هي قالت لي
    ام زياد:يزيد وش هالكلام
    يزيد:والله العظيم وانا بعد ذاك المره سمعتها تقول لشذى أكرهه جعله يموت وافتك منه انا بس عشان جدي وابوي وافقت
    وعد تعرف كل شي وأميره قايله لها وبعصبيه:يــــــزيد
    وليد:تعال شاطر بقول لك
    ابو زياد:صدق الكلام والإ تكذب
    وعد:لا يبه هذا بزر ومايعرف شي أميره أنا أعرفها عدل وماتخبي شي عني ماقالت شي
    وليد حط يزيد بحضنه:حبيبي عيب تقول لبابا كذا
    يزيد:أنا صادق ماأكذب
    وعد لوليد:هذا بيفضح أميره وش رأيك نطلع فيه احسن
    قام وليد وأخذ يزيد معه وطلعوا.

    وعد راحت لأميره وقالت لها كل شي.
    أميره:يافشلتي صدق هالبزر فضيحه
    وعد:تستاهلين ليش تقولين له
    أميره:ماكنت اعرفه ان بيقول لأبوي
    وعد:المهم اذا قال لك ابوي شي جهزي لك كلام
    أميره:لاتوصين أنا أميره مو اي احد

    ابو زياد:يعني كلامه صدق
    ام زياد:هذا بزر ماينصدق
    ابو زياد:انا لازم اسأل أميره
    ام زياد:لاتسألها ولاشي ألحين كل شي صار وعطيت الرجال كلمه وحدد زواجه
    ابو زياد:وانتي الصادقه وعبدالله رجال وماينخاف عليه

    ***¤¤¤***¤¤¤***
    عبدالله وخالد بالحديقه وجالسين وعندهم بيبسي وبيتزا ويسولفون.دق جوال عبدالله وناظر
    عبدالله:رقم غريب
    خالد:رد وشف من
    عبدالله رد:هلا
    :السلام عليكم
    عبدالله بإستغراب:وعليكم السلام
    :انت عبدالله محمد
    عبدالله:ايوه خير ان شاء الله
    :انا صديق اخوك عامر وحبيت أقول لك انه يحب أميره
    عبدالله بعصبيه:وش تقــــــول انت
    :أنا صديقه وكل شي يقوله لي ويحبها من سنتين تقريبآ وهي بعد تحبه بس يوم خطبتها مايبي يخرب عليك سكت
    عبدالله:انت واحد كذاب
    :كذاب ليش بس ماهان علي أشوف عامر يتعذب كذا ويتعب
    عبدالله بتهديد:شف لو تدق على رقمي ثاني مره مو احسن لك
    :المهم انا بلغتك وانت كيفك اسأل اخوك وشف وش يقول لك ومع السلامه وقفل
    عبدالله ضغط على جواله بعصبيه ويده الثانيه شد فيها شعره بعصبيه
    خالد:عبدالله مين هذا وش يبي
    عبدالله تنهد بضيق:شفت ان عامر يحب أميره
    خالد:عبدالله هذا كلام انتهينا منه وأميره بتصير زوجتك ألحين
    عبدالله:أنا لازم اتأكد بنفسي
    خالد:اقول أكل وانسى كل شي وريح نفسك

    ***¤¤¤***¤¤¤***
    عامر بغرفته يلبس بيطلع للشباب.دق جواله وناظر"غريبه مين"
    عامر:هلا
    دلال:السلام عليكم
    عامر عرف صوتها:اللهم طولك ياروح وش تبين انتي ترى من البارح مزعجتني
    دلال"مالت مو حبآ فيك عشان تكتمل خطتي"وبدلع:عمور انا أحبك حس فيني حرام عليك
    عامر بإستهزاء:بعد عبدالله جيتي لي انا
    دلال:شسوي عاد احبك
    عامر يقلد صوتها:بس أنا ماأحبك
    دلال:ليش طيب
    عامر بكذب:لأني أحب غيرك ياحلوه
    دلال بسرعه:أميره صح
    عامر:عاد هذا شي محتفظ فيه لنفسي
    دلال:انا عارفه انك تحب أميره
    عامر يبي الفكه منها:ايه أحبها وأموت فيها بعد عندك مانع
    دلال:بس عبدالله خطبها طوط طوط طوط
    عامر قفل بوجهها"صدق قليلة أدب ماتستحي"وطلع من الغرفه وراح للشباب"ألحين ليش يقولون اني احب أميره أنا لاأحبها ولاشي اصلآ ماأعرفها عشان أحبها"

    ***¤¤¤***¤¤¤***
    دلال جالسه بالصاله وحاطه رجل على رجل"هههه وأخيرآ
    لقيت شي عليك ياعامر"واخذت جوالها ودقت على خليل>>طبعآ مو حبآ فيه لا عشان يساعدها وتخرب على عبدالله وخليل يحسبها تحبه>>
    خليل:هلا وغلا بحبي
    دلال بدلع:هلا حبيبي سويت اللي قلت لك عليك
    خليل:ايوه دقيت عليه بس شكله ماصدق
    دلال:اوكي قلبو كل بعد فتره دق وقله
    خليل:وانتي وش تبين فيه لايكون تحبينه
    دلال بكذب:لا ماأحبه ولاشي بس وبتغير الموضوع:فكنا منه اخبارك أنت
    خليل:بخير بس ناقصني شوفتك
    دلال بدلع:لا ياقلبو ماأقدر
    خليل:ليش طيب مو انتي مواعدتني
    دلال:يصير خير ويالله حبيبي أشوفك ع خير
    خليل:باي حبي
    دلال:بايااات


    ***¤¤¤***¤¤¤***
    مر الأسبوع بسرعه على الكل ورمضان بعد يوم.ومجتمعين عبدالله وخالد اللي واصلين البارح من الرياضوعامر وفيصل وعمار وفارس بالصاله.عامر سرحان وأبد مو معهم يفكر باللي سمع العصر واكتشف.
    عبدالله:عامر
    عامر ماانتبه له:.
    عبدالله:عامر أكلمك
    عامر:
    خالد:مو معك سرحان
    عامر:هــــــه احد يناديني
    عبدالله:اللي أخذ عقلك يتهنى فيه
    خالد:لا ومره سرحان بعد
    عامر بضيق:ارتاحوا مو اللي ببالكم
    عبدالله بإستهزاء:مــــــو علينا هالكلام واضح اصلآ
    عامر قام وبعصبيه:عبدالله اللي فيني كافيني فرجاء اسكت
    عبدالله:طيب طيب هد نفسك لاتعصب نمزح
    عامرجلس:انت بالذات ياعبدالله اسكت مو وقت مزح

    وسرح باللي سمع العصر هو وفيصل معهم أغراض لليان جايبهم عبدالله وقالهم يعطونهن ليان وراحوا واستوقفهم عند مدخل البيت صوت سلطان وليان يتاهوشون.
    ليان بصراخ:أنت واحد ماتستاهل احد يحبك
    سلطان بعصبيه:ليان اللي اقوله لك غصب تسوينه
    ليان بصياح:انــــــا صبرت وتحملت مو عشانك عشان عبدالله اخوي
    سلطان جلس:اللي غصب تسوينه لو اقول طبي من الشباك تطبين

    ليان بكت بقوه. عامر راح لسيارته مقهور من سلطان ليش يعامل ليان كذا وفيصل راح وراه
    سلطان بإستهزاء:ومن الليله ياحلوه مافيه غرفه لوحدك وقام:والله هالدموع الظاهر مو مخلصه وراح فوقليان بكت بقوه ورمت نفسها على الكنب"ليش يعاملني كذا ليش من البدايه تزوجني آآآه بس بعد ايش بعد ماحبيته صدق مايستاهل"

    ***"""***"""
    فيصل ركب وسكر الباب.
    عامر:ليش سلطان يعامل ليان كذا مع انها تحبه ومو مقصره معه
    فيصل:الله يهديه وعصبيته من العلاج
    عامر بإستغراب:اي علاج
    فيصل بحزن:ســــــلطان فيه الــــــ‏ــــــ‏ــــــسرطان ببطنه
    عامر بصدمه:ســــــرطان
    فيصل بحزن:ايوه بس الحمدلله بسيط ومع العلاج يروح
    عامر:ومن متى ليش ماقلتوا لنا
    فيصل:سلطان مايبي احد يعرف بس انا كان تعبان ورحت معه وقالي الدكتور
    عامر بحزن:وأهلك يعرفون
    فيصل:لا بس انا وسامي وقلت لك ألحين ولاتقوله لأحد لأن سلطان مايبي احد يعرف
    عامر:اعتبره سر وماأقوله لأحد
    فيصل:خلنا نتمشى شوي وراحوا فيصل وعامر يتمشون.

    ونعود لجلسة الشباب بعد ماعرفتم ليش عامر متضايق.
    عبدالله لخالد:ياخوفي اذا كان يفكر بأميره
    خالد:عبدالله ترى طفشتني خلاص أميره لك ألحين يفكر فيها والإ مايفكر
    فيصل عارف عامر وش يفكر فيه وسرحان حب يلطف الجو شوي.
    فيصل بمزح:أقول عامر وش رأيك تخطب دلول بكره وتزوج مع عبدالله
    كمل فارس:وتصير الفرحه فرحتين
    عامر:قلن البنات آخذ قليلة الحياء
    عبدالله:ليه بتدخل أخوي مستشفى مجانين من ألحين
    خالد:هههههه بس تلوع كبده بدلعها
    عامر يقلد صوتها:حبيــــــي عبدالله عبدالله لي أنا وبس
    الشباب:هههههههههههههههههههه
    عبدالله:حبتها القراده يارب ناقص انا بعد
    عامر:هههههههههههه لا حولت علي ألحين
    خالد بخبث:اخطبها وش رأيك
    عامر:ههههااااي ضحكتني أصلآ ماأبي اتزوج وش لي بعوار الرأس
    فيصل:والحنه ليل نهار خلك كذا اريح ماأحد يقول وين رايح من وين جاي

    دخل سلطان وهو مستأنس وطاير من الفرحه تو جاي من المستشفى وفحوصاته ايجابيه بس قاله الدكتور يداوم على العلاج مدة ثلاث أشهر ومايزيد الجرعه لأنه اذا زادها تأثر عليه والآلم اللي يصيبه بين فتره وفتره عادي مجرد مغص وتقلصات ببطنه.
    سلطان بإبتسامه:السلام عليكم وجلس
    الشباب:وعليكم السلام
    فيصل:اشوفك مستأنس دوم ان شاء الله
    سلطان:اكيد بستأنس دام كل شي تمام وع العال
    عامر وفيصل عرفوا وش يقصد لأن سلطان قايل لفيصل بيروح المستشفى له موعد اما الشباب مايدرون وش السالفه على بالهم مستأنس ومرتاح مع ليان
    فيصل قرب لسلطان:صدق
    سلطان بصوت مايسمعه غير فيصل:ايوه بس عطاني علاج ومدته ثلاث أشهر
    فيصل:المهم لاتنساه وداومه صح
    عامر:سلطان
    سلطان بعفويه:يالبى قلب سلطان
    فيصل:ليان عن غفله
    سلطان:ههههههه عفويه طلعت
    خالد لعبدالله:ياشينه اذا صار رايق
    عبدالله:هههههههه حتى اذا صار معصب
    خالد:كله على بعضه
    فيصل:بتسجل بالتاريخ الجلسه هذي
    الشباب بإستغراب:ليــــــ‏ــــش
    فيصل:لأن الأعداء الثلاثي ماتهاوشوا ولا تعاندو
    الشباب ماعدا سلطان:ههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
    سلطان قام:عن أذنكم وراح ركض للحمام وهو حاط يده على فمه
    فيصل حس ان سلطان فيه شي وقام وراح له.

    سلطان بعد ماأستفرغ>>أكرمكم الله>>مسك رأسه ووقف عند المغسله وفتح الماء وسرح"ليش كل ماهاوشت ليان او عصبت عليها يصير فيني شي معقوله أنا ضالمها"
    فيصل شافه سرحان وعند المغسله جاه وحط يده على كتفه:وش فيك
    سلطان:مافيني شي
    فيصل بحنيه:اذا الله كاتب لك شي بيصير
    سلطان ضم فيصل وتجمعت الدموع بعيونه
    فيصل ضمه أكثر:لا تضيق خلقك
    سلطان مسح دموعه وبعد عن فيصل:بروح البيت ارتاح
    فيصل:براحتك بس لاتنسى ان كل شي مقدر ومكتوب

    ***"""***
    ليان بالمطبخ وجالسه على الكرسي وحاطه راسها ع الطاوله وتفكر بسلطان"ابي اعرف ليش يعاملني كذا وايش سر العلاج اللي اشوفه أكثر من مره يأكله معقوله يكون مريض بس لو كان فيه شي مشاعل قالت لي"

    دخل سلطان وشافها تقدم وحط يديه على كتفها:وش تفكرين فيه
    ليان رفعت رأسها:فيه احد غيرك شاغل بالي
    سلطان سحب كرسي وجلس:ليان ماأبي أكذب عليك وأتركك تحبيني وتعلقين فيني تدرين أنا ليش تزوجتك
    ليان بحزن:لأن عمي قالك
    سلطان:لا عشان خالد مايتزوجك واذا تزوج اطلقك
    ليان كأن احد كب عليها ماي بارد من الصدمه وإن سلطان بيطلقها ماتقدر تتركه او تبعد عنه صح يعذب فيها بس تحملت لأنها تحبه قامت بهدوء وطلعت من المطبخ وجرحها كل مره يزيد وسلطان مافكر فيها حتى التفكير ماتوقعت انه قاسي وأناني كذا دخلت الغرفه وجلست ع السرير وأسندت ضهرها ومدت رجولها وغمضت عيونها"ليش يصير فيني كذا ليش"ونزلن دموعها ومسحتهن"سلطان مايستاهل دمعه وحده تنزل على شأنه"

    سلطان الى الآن بالمطبخ"هذا احسن شي اقوله لها عشان ماتحبني لأني ماأبي احب غير لمى وش استفد من الحب ألم وعذاب"وقام وراح الصاله وانسدح ع الكنب"ليان ماتستاهل بس غصب اذا شفتها احس ان عبدالله عندي بالبيت"

    ***¤¤¤***¤¤¤***
    أميره عند شذى بغرفتها وجالسه ع السرير وشذى واقفه عند التسريحه وتزين شعرها
    شذى وهي ترفع شعرها:أميره وش رأيك الليله نطلع نتمشى
    أميره:وين نطلع الجو حار ويطفش
    شذى:نروح السوق او.
    قاطعتها أميره:والله السوق وملينا من الدوران فيه والكورنيش بعد ملينا منه
    شذى:طيب وين نروح ودي نغير جو
    أميره قامت:انا اقول لك وين نروح لبيتنا احسن
    شذى:ههههه فيه احد عندكم
    أميره:هههههه لا حتى امي مي فيه
    شذى:روحي وأنا بعد شوي اجي
    طلعت أميره:لاتأخرين وراحت لبيتهم.

    *******
    زياد وتركي بالصاله ومنسدحينوالمكان عندهم حوسه الخداديات بالأرض وعلب ببسي وشيبسات.

    أميره دخلت وبعصبيه:بــــــزارين انتم ليش المكان حوسه
    زياد:والله طفشنا ولعبنا بالخداديات فيها شي
    أميره وهي تناظر للأرضيه:وش القرف هذا ليش الببسي منكب والشيبس
    تركي:سهله نادي سالينا وتنظفه
    أميره بصراخ:أنــــــاديها بس قوموا اذلفوا

    تركي قام ولأنه يعرف ان أميره تعصب اذا قالو لها عروس قال:نطلع بس اعصابك ياعروس
    زياد:بعدين مي حلوه منا نعصب بأختنا عروستنا اللي كلها شهر وتروح عنا
    أميره عصبت بس سكتت وجلست ع الكنب.
    تركي بيقهرها:مافيه دوران بالشوارع مع جود شذى ملاك البتول
    كمل زياد:مقيده مافيه روحه لمكان الإ بإذن الحبيب عبدالله
    تركي:ويمكن يسمح او لا مو عمي تدلعين عليه ويوافق بسرعه
    أميره خلاص فورت من العصبيه وبصراخ:انــــــقلعوا هنا خلاص
    زياد جاء عندها وطلع لسانه:ههه هاهاه ومافيه كل اجازه سفر
    تركي:هههههههههههههههههههههه
    ويمكن تسكنين بالقصيم وععع
    أميره قامت وبعصبيه:أنتم ماتفهمون أكلم الجدار أنا
    تركي وقف عند الجدار:ياجدار اذا كنت تسمع أميره تكلم
    زياد:هههههههههههههههههههههههه
    أميره جلست:الحمدلله والشكر صدق بزارين
    دخلت عليهم شذى:هاااي ياحلوين
    زياد+تركي:هايات
    شذى:أوووف أيش هالحوسه
    زياد:كيفي بيتنا نسوي اللي نبي
    شذى:أموره وش فيك معصبه
    أميره:أحد عنده مجانين مثل اللي عندنا ومايعصب
    زياد+تركي:والله ماأدري من المجانين
    شذى:أقول أموره تعالي لغرفتك احسن
    زياد:والله ماأدري وش فيها هالغرفه كل ماجيتن رحتن لها
    أميره بدلع:يكفي اني انا فيها
    وراحن لغرفة أميره.



    الساعه 11 ونصف الصباح>>
    سلطان صحى من النوم ودخل الحمام يأخذ شاور وليان حست بحركته وجلسة والبطانيه مازالت عليها حطت يدها على شعرها ونزلت رأسها تنتظر سلطان يطلع من الحمام.بعد ربع ساعه طلع سلطان وشافها.
    ليان رفعت رأسها وبعدت البطانيه عنها وقامت.
    سلطان وقف عند التسريحه:وش فيك مبــــــوزه على هالصبح
    ليان اخذت منشفتها وناظرت له وطنشت ودخلت الحمام.
    سلطان بنفسه"لا وتطنش بعد طيب اذا طلعتي تشوفين"وجلس ع السرير .

    ***¤¤¤***¤¤¤***
    عبدالله صحى من النوم واخذ شاور وخلص وخالد الى الآن نايم.
    عبدالله فتح الشباك وطفى المكيف.
    خالد غطى نفسه بالبطانيه عن أشعة الشمس وبنوم:عبدالله ترى مانمت الإ الساعه 7 ارحمني
    عبدالله سحب البطانيه:قم الساعه 12
    خالد سحب البطانيه:عبدالله الحين تخليني انام عندك وتزعجني
    عبدالله:لاتنسى ان عندنا سفر للرياض
    خالد بخبث:خلني انام والإ ترى اذا تعبت ماأسوق عنك
    عبدالله سكر الشباك وولع المكيف وبسرعه:خــــــلاص نام نام واذا صحيت دق علي انا بروح ألحين لأبوي وطلع.
    خالد غطى نفسه بالبطانيه:"شسوي ماينفع فيه الإ كذا"

    ****¤¤¤****
    سلطان وهو ينتظر ليان دق جواله وطلع بالصاله يكلم.ليان طلعت وماشافته حمدت ربها ولبست وجففت شعرها وراحت تجهز لسلطان فطور والإ هي ماتحب تفطر تشرب كوب حليب وبس.بعد عشر دقايق جابت له الفطور ونزلته عنده.
    سلطان:تعالي افطري
    ليان ومعها كوب حليب:مو مشتهيه ودق جوالها وناظرت وابتسمت
    ليان:هلا وغلا
    عبدالله:صباح الخير
    ليان:صباح الورد
    عبدالله:اخبارك
    ليان:تمام
    عبدالله:سلطان عندك موجود
    ليان:ايوه بغيت شي
    عبدالله:لا بس اول بجيك قبل اروح الرياض
    ليان:طيب عادي تعال
    عبدالله:اوكي بعد صلاة الظهر
    ليان:اجهز لك غدا
    عبدالله:لا بتغدا مع ابوي وأعمامي
    ليان:انتظرك
    عبدالله:بايو
    ليان:بايون
    سلطان بإستهزاء:لايكون حظرتك بيجي عبدالله
    ليان:واذا جاء مو بيت اخته وولد عمه
    سلطان بعصبيه:هــــــذا اللي ناقص بعد عبدالله يدخل بيتي
    ليان قامت وبعصبيه:عـــــبدالله اخوي ومن حقه يجي ولاتنسى انه ولد عمك
    سلطان سكت وبنفسه"يجي بس أنا مستحيل اروح لاتقول له ليان شي بعد ويقول لأبوي وتصير مشاكل بعد"

    ***¤¤¤***
    بعد صلاة الظهر وبعد مارجع عبدالله من المسجدراح لبيت ليان
    سلطان بعد مارجع من المسجد جلس بالصاله.وليان تنتظر عبدالله ومستأنسه ماشافته بعد ماجاء من الرياض الإ مره وبيت عمها.سمعت صوت الباب وراحت ركض تفتح
    عبدالله ضمها:السلام عليكم
    ليان:وعليكم السلام حياك تفضل
    عبدالله بنفسه"اللهم طولك ياروح الزفت هنا لا وجالس بعد"وباس ليان مع خدها:لك وحشه
    سلطان يوم شاف عبدالله ضام ليان وباسها ولع قهر وبعفويه:هيــــــه انت وش قاعد تسوي
    عبدالله بيقهره ضم ليان:أختي ومشتاااق لها فيها شي
    سلطان انتبه لنفسه"عاد بكيفه وش علي منه وش فيني انا معقوله اغار لا لا وش قاعد اقول انا"
    عبدالله جلس وليان راحت تجيب عصير.
    سلطان:بتمشي اليوم
    عبدالله:ايوه
    جت ليان ومعها عصير نزلت واحد عند سلطان وواحد عند عبدالله
    ليان:ليش بترجع الرياض
    عبدالله:عندي شغل
    ليان:الله يوفقك
    عبدالله شرب عصير:أخبار سلطان معك
    ليان بإرتباك:هـــــه تمام وماقصر معي
    عبدالله بمزح:لو يقول لك شي قولي اغسل شراعه غسل
    ليان بدلع:لا عاد هذا سلطان ماأرضى عليه
    عبدالله:أحــــــلى احلى وصرنا مانرضى بعد
    سلطان بإستهزاء:ليش شايفني واحد ماينحب والإ مشوه
    عبدالله:ترى ماأقصد شي
    ليان:عبدالله يمزح
    سلطان:يمزح مايمزح ترى ماهمني
    عبدالله قام:استأذن بروح
    سلطان بنفسه"فكه مابغى يقوم"
    عبدالله طلع وليان طلعت معه.
    عبدالله:ليون اذا بغيتي شي ترى حطيت بحسابك
    ليان:ماتقصر وطمني اذا وصلت
    عبدالله باسها مع خدها:بايات وراح
    ليان بنفسها"الله لايحرمني منك ماارتحت الإ عندك قبل ابوي وألحين سلطان عاد هذا حاله ثانيه"

    سلطان بنفسه"وش فيها تأخرت لايكون تقول لعبدالله شي" وقام"بروح أشوف"
    ليان بعد ماطلع عبدالله وقفت عند الباب وسرحت تفكر بسلطان وحياتها معه.
    سلطان شافها واقفه لوحدها وارتاح عبدالله مو هنا
    ليان لفت وشافته واقف:بتروح تغدا مع عمي
    سلطان:لا مو مشتهي بنام واذا أذن العصر قوميني
    ليان:ان شاء الله وألحين بروح لبيت عمي
    سلطان:بكيفك وراح فوق.ليان لبست عباتها وراحت لبيت عمها.

    ***"""***
    العصر الساعه 5 ونصف فيصل مع عامر بسيارته ويحوس فيها.
    عامر:فيصل اول مره تركب سيارتي
    فيصل فتح كبت السياره وشاف سلسال واخذه ورفع وفتح عيونه ع الأخر
    عامر:وش فيك
    فيصل يحرك السلسال:وتقول بعد ماأحبها بعد وش هذا
    عامر:ههههه من قال اني احبها تذكر يوم كنا بالمزرعه وبحادثة البنات رحت لمكانهن ولقيته واخذته
    فيصل:كيف لو شافه عبدالله وش بيسوي
    عامر:لاتخاف اذا تزوجت عبدالله برجعه لها
    فيصل:بس انتبه مو عبدالله حاضر او يشوفك
    عامر:لاتخاف عارف لو شافني جن جنونه

    ***"""***"""
    شذى وأميره وتركي وزياد عند جدهم بالملحق.
    الجد:أميره فيك شي احسك متضايقه
    أميره بإبتسامه:لا مافيني شي
    زياد:ياجدي بس عندك والإ بالبيت تقول حلق دلال
    تركي:بس عندك ياجد يسون محترمات
    شذى:الله العالم من الفأر بالبيت وناظرت لتركي
    الجد:هههههه عيب ماهما صار انتم اخوان واحترموا بعض
    أميره:هم كذا ياجد دايم
    الجد ناظر لتركي وزياد:اخر مره اسمع انكم تقولون شي أو تأذون أميره وشذى
    زياد فتح عيونه:ياجد كذابات مانقول لهن شي
    الجد:بــــــس اسمع كلامي
    أميره:هههههه لقط وجهك
    دخلوا نايف وعبدالله:السلام عليكم وباسو رأس ابوهم
    زياد:هلا والله نور المكان
    جلس نايف:منور بوجودكم
    الجد:هــــــه عسى ان شاء الله الشغل ماشي معكم
    عبدالله:الحمدلله وبادين بمشروع جديد
    الجد:الله يوفقكم
    قامن شذى وأميره:على أذنكم
    نايف:وين اجلسن
    أميره:عندنا شغل
    شذى:ودنا نخلصه بدري
    تركي لزياد:اللي يشوفن يقول حريم وسنعات بعد
    زياد:ههههههههههههههه صادق
    ناظرت أميره بزياد نظرات قوويه وطلعت وراحت معها شذى

    انتهى






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية هجير قلبي عندك أسير
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 65
    آخر مشاركة: 15-Dec-2012, 08:19 PM
  3. رواية عقلي يبي محمد و قلبي يبي فيصل
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 13-Dec-2012, 11:52 PM
  4. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  5. رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها.txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-Jun-2012, 11:34 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •