الملاحظات
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 48

الموضوع: رواية قلبي مملكة غير أمورتي ما أحد يملكه

  1. #31  
    البارت الثاني والعشرون

    ********
    ليان طلعت من الحمام ووقفت عند التسريحه تجفف شعرها ولفت انتباها ورقه وعلبة علاج اخذت العلبه وهي مستغربه فتحتها بس مافهمت شي كلها انقلش صح تعرف تقرأ بس ماتعرف المعنى بالعربياخذت الورقه وقرأتها وانصـــــ‏ـدمت وطاحت منها وسالن دموعها شلال على خدها. جلست على السرير وقرأت الورقه مره ثانيه بس ارتاحت لأن النتيجه سليمه وتلاشى المرض نهائيآ قامت"ياقلبي عليك مريض وانا اقول ليش معصب بس غريبه ماأحد يعرف"راحت لغرفة المكتب وفتحتها ودخلت وسكرت الباب ماشافتها من يوم تزوجت دايم سلطان يقفلها بس اليوم شكلها ناسي قربت من الكبت وفتحته وطلعت اوراق كثيره قلبت فيهن بس مافهمت شي كلهن اوراق مواعيد وأوراق تخص شغله فتحت الكبت الثاني وانـــــ‏ــــــ‏ـصـــــ‏ـدمت من اللي شافت صور لمى تقريبآ 20 صوره ووحده صورة سلطان معها وضامها انجنت وانقهرت وعصبت شدت الصوره بيدها بقوه ماتوقعت سلطان كذا رجعت الصور لمكانها وطلعت من الغرفه وهي معصبه ومنقهره وكارهه سلطان راحت غرفتها وانسدحت ع السرير وهي حاقده على لمى وتفكر بحياتها اللي منقلبه فوق تحت.
    بعد نصف ساعه جاء سلطان ودخل الغرفه وانصدم يوم شاف ليان"متى جت حتى ماقالت انها بتجي"
    سلطان:السلام عليكم
    ليان جلست وناظرت فيه وطنشت
    سلطان تقدم من السرير وجلس:وش فيك
    ليان ببرود:مافيني شي
    سلطان استغرب من برودها من يوم آخذها ماعاملته مثل اليوملف سلطان وانتبه لورقته وعلبة العلاج.
    سلطان ناظر لها:قريتيهن صح
    ليان بنفس البرود:واذا قريتهن فيها شي
    سلطان بعصبيه:وعـــــ‏ـرفت ألحين ليش تطنشيني اول موحبآ فيني شفقانه علي
    ليان قامت وبعصبيه:أصـــــ‏ـلآ ماكنت عارفه انك مريض
    سلطان بصراخ:بـــــ‏ـس ولا كلمة اول شفقه والحين يوم عرفتي اني تـــــ‏ـشافيت بديتي تطنشين
    ليان بصراخ:قـــــ‏ـل كل شي ودك تقوله ماتهمني الشرهه علي انا جايه لواحد مثلك
    سلطان حس بتعب لأنه مانام زين وكل يومه بالمستشفى وجلس على السرير:اطـــــ‏ـلعي عن وجهي
    ليان شافت ملامح وجهه وعرفت انه حس بتعب وخافت لايكون مثل اللي بشهر العسل تقدمت منه:ســـــ‏ـلطان انت تعبان
    سلطان بصراخ:اطـــــ‏ـلعي تراي ماأحب احد يشفق علي
    ليان بحنيه:سلطان انا ماقصدي شفقه بس شكلك تعبان
    سلطان قام:اطـــــ‏ـلع احسن وخســـــ‏ـاره مصدق نفسي واحسبك تحبيني مادريت انه شفقه وطلع من الغرفه
    ليان تنهدت:ياربي والله ماقصدي اعصب فيه بس غصب انقهرت يوم شفت صور السخيفه انا لازم اروح واحرق بصورها وطلعت من الغرفه وراحت لغرفة المكتب.
    سلطان منسدح بالصاله فوق شافها يوم تدخل بس ليان ماانتبهت له.
    دخلت ليان الغرفه وقربت من الكبت فتحته واخذت الصور.


    :وش تـــــ‏ـسوين

    طاحت الصور من ليان من الخوف والربكه.



    *******
    شذى طفشت بالبيت وطلعت للحديقه وجلست.باسل طلع من عند الرجال شافها وراح لها.
    شذى خافت منه"وش يبي هذا"
    باسل قرب منها:السلام عليكم
    شذى بإرتباك:وعليكم السلام
    باسل:اخبارك
    شذى بتمشي:بخير وراحت
    باسل:شذى لحظه
    شذى وقفت ولفت له:نعم
    باسل قرب منها:اخبار أميره
    شذى:اعتقد اميره تزوجت مالك شغل فيها ألحين
    باسل:الله يوفقها ممكن اسألك
    شذى بدون نفس:قل بسرعه

    خالد طفش من الرجال وطلع وشاف شذى عند باسل وجن جنونه وراح لهم وهو مفور من العصبيه ويغلي من القهر.
    باسل:اممم والإ خلاص ماأبي شي
    شذى بعصبيه:ألحين مجلسني واخر شي ماعندك شي
    باسل انتبه لخالد جاي.
    شذى ناظرت للمكان اللي يناظر له باسل وشافت خالد وخافت.

    خالد مر من عندهم وبإستهزاء:عفوآ اذا قطعت عليكم الجو الغرامي
    باسل بإرتباك:لاتفهم غلط
    خالد بصراخ:انت اخر من يتكلم ولف لشذى:ادخلي احسن لك
    شذى راحت وهي خايفه"ياربي كل من باسل ألحين خالد يفهم غلط"
    خالد بعصبيه:ممكن اعرف وش تبي بشذى
    باسل:اسألها فيها شي
    خالد بصراخ:ايه فيها شي وبعدين ماتستحي انت اول شي أميره وألحين شذى
    باسل بعصبيه:انت مو شغلك بعدين ليش تفهم غلط واذا بتروح تقول للرجال شفهم بالمجلس واشر له
    طراااااااااااخ كف من خالد لخد باسل
    باسل بحقد وهو حاط يده على خده:تضربني تدميرك على ايدي ولاتقول باسل ماقال وراح.
    خالد بنفسه"وععع ياكرهي له وآآآه ياشذى ماتوقعتك كذا وانتي لي وبس واتحدى احد يوقف بطريقي"

    شذى دخلت بيتهم وبوجهها شافت عزيز.
    عزيز يسوي نفسه معصب:وين كنتي
    شذى بإرتباك: ك كنت كنت بالحديقه
    عزيز استغرب من ارتباكها:ومن كان عندك
    شذى ارتبكت اكثر وخافت"لايكون خالد قايل له":ماعندي احد وش فيك تسأل
    عزيز:ههههههههههه ابد مو طبيعيه كل هذا فقد لأميره
    شذى ارتاحت:فقده وبس طفشت
    عزيز:مابقى شي على المدرسه
    شذى:وععع لاتذكرني
    عزيز بيقهرها:بس بقى تسع ايام استعدي
    شذى:عزيز وش رأيك تطلعني
    عزيز:نو بروح مع الشباب للبر
    شذى:ياحظكم بنروح
    عزيز:لا هذا اللي ناقص نخاف يمه حشره وحش قالها وهو يقلد صوت شذى
    شذى:اروح لغرفتي احسن وراحت


    ********
    :وش تسوين

    طاحت الصور من ليان من الخوف والربكه من صوت سلطان
    سلطان تقدم وبعصبيه:وش لقفك على اشياء ماتخصك
    ليان خافت من عصبيته وسكتت
    طراااااااااااخ كف على خد ليان من قوته طاحت على الأرض
    سلطان بصراخ:ثاني مره ماتدخلين الغرفه هذي
    ليان ناظرت فيه بعيون دامعه حزينه كسيره وقامت:لاتنسى انا الله مايرد دعوة المظلوم وطلعت من الغرفه قبل تنفجر بالبكاء
    سلطان اخذ الصور وقطعهن قطع وحذفهن بالزباله وجلس ع المكتب وهو يفكر بليان كسرت خاطره وندم
    ضرب يده بالطاوله:يارب ارحمني تعبت وقام وطلع من الغرفه وراح لليان.دخل الغرفه وماشافها وسمع صوت الماء جلس ع السرير وهو يناظر بالأرض.سمع صوت شهقات ليان قام وراح لها
    ليان شافت عكس صورته بالمرايه وزادت صياحها
    سلطان تقدم منها وجاء بيضمها بس طلعت صورة لمى بوجهه تركها ورجع للغرفه.
    ليان مسحت دموعها وغسلت وجهها"يارب ارحمني تعبت ماني قادره اتحمل سلطان"

    ********
    مرت يومين على الأحداث السابقة وماتغير شي.ليان مطنشه سلطان وسلطان بارد معهاأميره مطنشه عبدالله ومجننته بأسلوبها وتطلع معه بس تطنشه.باسل يحاول يتقرب من خالد بأي طريقه بس خالد مطنشه ومايعطيه وجه وحاقد عليه خاصه بعد ماشافه مع شذى.لمى كل يوم تحاول تعزم سلطان وتطلع معه بس يصرفها.والعوايل اللي بالشرقيه رجعوا ماعدا نوف وعيالها جلست عند اهلها.

    *******
    عوض:حياك ماتنشاف
    خليل:شسوي اشغال
    عيسى:افا الأشغال تنسيك عنا
    خليل:ماعاش من ينساكم
    عوض:اخبار حبيبتك تكلمها
    خليل:ايوه آآآه بس مع اني احبها احسها ماتحبني
    عيسى:ليش طيب
    خليل تنهد:ماادري وعلى فكره طلعت بنت عمة عبدالله
    عيسى بصرخه:صدق عبدالله ماغيره
    خليل:ايوه عبدالله بن محمد
    عيسى بإبتسامة خبث:عشان تساعدنا على الإنتقام
    خليل بإستغراب:اي انتقام بعدين دلال مالها شغل
    عيسى:اهم شي انت علق دلال فيك
    عوض:وجب لنا اخبار منها عن عبدالله
    خليل:مع اني ماأدري وش السالفه بس بساعدكم


    ********
    العصر
    أميره من بعد ماشربت العصير وهي تحس بألم ببطنها لأنها شربته وهي صاحيه من النوم وطبعآ ماتحب تشرب شي وهي تو قايمه خاصه اذا صار حالي بس الجوع ومايسوي لأنها صحت الساعه 8 الصباح واكلت نص كروسان والساعه 10 رجعت وكملت نومها ويوم صحت العصر حست بجوع وشربته.
    أميره مسكت بطنها:آآآه ليتني ماشربته وانا اعرف ان اي شي حالي وانا جايعه يوجعني ببطني آآآه ومسكت بطنها بقوه
    عبدالله طلع من الغرفه بعد ماأخذ شور بعد النومه المريحه من البارح الساعه 2 وهو نايم بس يصحى يصلي ويرجع ينام
    وشاف أميره تمسك بطنها.
    عبدالله بخوف:أميره فيك شي
    أميره تألم بس تكابر:لا
    عبدالله جلس وبنفسه:"وش فيها احسها تعبانه اصلآ واضح من وجهها"
    أميره بنفسها:"ماني قادره اتحمل بروح الغرفه انسدح على بطني يمكن يخف الألم"وقامت
    عبدالله:على وين
    أميره:بروح الغرفه وراحت
    عبدالله بنفسه:"طيب ياأميره حتى الجلسه معي ماتطيقينها"وقام وراح للغرفه وشاف أميره ع السرير وتقلب من الألم.
    عبدالله تقدم منها:فيك شي
    أميره بألم:بطني
    عبدالله:بطنك من ايش
    أميره صرخت من الألم.
    عبدالله بخوف عليها:اكلتي فيفادول
    أميره:لا آآآه ماعندي
    عبدالله فتح شنطته وطلع فيفادول وسكوبينال وجاب ماء وعطى أميره
    أميره اكلت الدواء:آآآه وغمضت عيونها
    عبدالله جلس ع السرير وحط رأس أميره بحظنه ومسك يدها وأميره اذا حست بألم تشد يد عبدالله ومرت ربع ساعه ونامت أميره من التعب حطها عبدالله ع السرير وباس جبينها ولحفها وجلس هو ع السرير ومد رجوله والمخده وراء ظهره طلع جواله ودق على خالد وقعد يكلمه

    انتهى





    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    البارت الثالث والعشرون

    *******
    ليان بالغرفه وسمعت صوت سلطان يناديها طلعت من الغرفه وراحت له.
    سلطان جالس بالصاله وينتظر ليان:"غصب مالي الإ كذا"
    ليان:بغيت شي
    سلطان:ايوه اجلسي
    ليان جلست:جلست فيه شي
    سلطان مد لها علبه حبوب:خوذي
    ليان بإستغراب:ايش هذي واخذت العلبه
    سلطان:موانع
    ليان بصدمه:موانع حمل
    سلطان ببرود:ايوه وتأكلينهن
    ليان بدموع:حرااام عليك ليش طيب
    سلطان ببرود اكثر:لان زي ماأنتي شايفه حياتنا وماأبي عيال منك
    ليان جرحتها كلمة سلطان ماأبي عيال منك وحزت بخاطرها اخذت العلبه وراحت المطبخ
    سلطان:لاتنسين من الليله تداومين عليهن
    ليان دخلت المطبخ وفتحت العلبه"أنا مستحيل ابعد عنه وانا عارفه ليش يسوي كذا مايبي شي يربطني فيه بس اذا جبت منه احد مستحيل يطلقني اتعذب زياده بعد"وكبت الحبوب بالزباله متجاهله كلام سلطان وموقفه اذا عرف"عادي اذا سألني اقول اكلت وتنتهي السالفه واذا حملت بذاك الوقت يحلها ربي من عنده"ابتسمت ورمت العلبه بالزباله وطلعت بس ماشافت سلطان طلع.اخذت عباتها وراحت لبيت عمها

    ********
    الساعه 5 العصر
    عبدالعزيز ووليد وفارس وتركي وزياد بيطلعون البر بس خالد رفض يطلع مايحب يروح البر خاصه بالليلخالد راح عند جدته مريم وأمه وام تركي وام زياد بالمجلس.
    دخل خالد:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    الجده بإبتسامه:هلا ومسهلآ بخالد تعال هنا
    خالد باس رأسها:اخبارك
    الجده:بخير تعال هنا هنا ونزحت عنه
    نوف:بتروح مع الشباب للبر
    خالد:لا
    الجده:احسن لك ياوليدي طلعة البر بالليل ماهي زينه
    خالد حط رأسه على رجل جدته:سولفي علي من سوالفك الحلوه
    الجده وهي تمسح على رأسه:ماأنت صاير احسن من عبدالعزيز وتزوج وتفرحني فيك
    خالد:توني صغير ياجده
    الجده:صغير وعمرك 25
    خالد غمض عيونه:مافيه بنات يعجبني
    الجده:الله اكبر وبنات اعمامك
    نوف:وشذى والإ نسيت انها بنت خالك
    خالد بإبتسامه:ههههه لا مانسيت
    الجده:اجل شد حيلك وخلني اخطب لك
    خالد بسرعه:لاااا فكيني
    الجده ضربته بخفيف على رأسه:دايم تهربون انت وعزيز
    خالد:ههههههههههههههههههههههه

    ********
    الساعه 8 م
    عبدالله انتظر أميره تصحى من النوم وطال الأنتظار تأخرت من الساعه 4 نايمه قام وراح لها وقرب من عندها.
    عبدالله:أميره
    أميره:. "نايمه"
    عبدالله هزها بخفيف:أميره اميره
    أميره:"نايمه ولا حست"
    عبدالله خاف:أميره اميره
    أميره تحركت بس ماردت.
    عبدالله هزها بقوه:أميره اميره
    أميره فزت وبخوف:خير فيه شي
    عبدالله ارتاح:وش فيك كل هذا نوم
    أميره بنوم:كم الساعه
    عبدالله:8 م
    أميره:يووه خساره فاتت علي طلعه
    عبدالله جلس:بتطلعين وانتي تعبانه
    أميره قامت:ألم عادي والإ بتمنعني من الطلعه
    عبدالله قام وقرب منها:ماعاش من يمنعك
    أميره بإرتباك:طيب بلبس واجي
    عبدالله وهو بيطلع:اوكي انتظرك بالصاله.بعد عشر دقايق لبست أميره وطلعو يتمشون.

    *******
    خالد طفش مل من البيت وجلسته راح يتمشى بسيارته ومر من عند السوبر ماركت وقف سيارته ونزل.دخل السوبرماركت وشاف باسل بوجه وكشر
    باسل بإبتسامه مصطنعه:هلآ خالد ومد يده
    خالد بدون نفس:أهلين
    باسل:اشوفك لوحدك
    خالد:الشباب طلعوا البر
    باسل:طيب تعال عندنا بالإستراحه واستأنس
    خالد يفكر"الحين لوحدي ليش ماأروح":اوكي وين مكانها
    باسل:بــــ‏ـ. طريق تقاطع ثالث وحده على يمينك
    خالد:اهـــ عرفت المكان اجيكم الساعه 10
    باسل بفرح:حياك بأي وقت تبي شي ثاني انا ماشي
    خالد:سلامتك
    باسل طلع وركب سيارته وهو طاير من الفرحه طلع جواله ودق على عيسى
    عيسى:يــــ‏ـانعم
    باسل بصراخ:عــــ‏ـــــ‏ـيسى ابشرك خالد بيجي
    عيسى بصراخ:صــــ‏ـدق والله خطير ياباسل
    باسل:بس شف نسولف ونضحك ومو اليوم نبدأ بتدميره لا عشان اذا قلنا له يجي
    عيسى:وبعد بقول للشباب ينظفون الإستراحه وعاد مابقى الإ عبدالله
    باسل:"اذا دمروا عبدالله صار خطر على أميره الله يستر"
    عيسى:الوو وينك
    باسل:معك
    عيسى:وانتبه تجيب طاري للشغل عشان مايشك
    باسل:ان شاء الله بجي ألحين مع السلامه
    عيسى:مع السلامه

    *******
    ليان من العصر ببيت عمها ولا رجعت لبيتها.جالسه عند مشاعل بالمطبخ
    مشاعل:سيتي ميته بالشغل
    ليان وهي جالسه فوق الطاوله:بس بسرعه تنتبه
    مشاعل وهي تصف البطاطس بالصينه:بدل جلستك سوي بعض السلطات
    ليان ناظرت بالساعه:بدري طيب 8 ونصف
    مشاعل:عشان اجهز العشاء بدري
    ليان:ليش عندك شي
    مشاعل:بروح لبنات خالتي بسهر عندهن
    ليان:آهــ وانا أشوفك مستعجله

    :مــــ‏ـمكن ادخل

    مشاعل ليان:قولي له لحظه ماعلي شي
    ليان:لا مشاعل ماعليها شي
    عامر:انا داخل داخل خليها تصرف
    مشاعل راحت وراء باب المطبخ
    عامر وعينه على الصينيه:ياالله بطاطس واخذ له حبه
    ليان:عامر لاتخرب الصينيه ماكملتها مشاعل
    عامر وهو يأكل بتلذذ من السلطه:اممم لذيذ تسلم يدينك يامشاعل
    ليان بمزح:ماتستحي انت جاي من بيت اهلك وتأكل هنا
    عامر:عادي مو بيت عمي واخذ ملعقه واكل من السلطه
    ليان:ههههه الحقي يامشاعل قبل يأكل من الصينيه وانتي ماخلصتي
    عامر:قولي عادي حلال بعدين انا ليش اجي هنا عشان اكل
    ليان:هههههه والبيت مافيه اكل
    عامر:بس طبخ مشاعل غير
    ليان صفرت:احــــ‏ـلى احلى
    عامر بمزح:مشــــ‏ـاعل اذا خطبتك كله عشان طباخك المغري
    ليان ناظرت وراء الباب وشافت وجه مشاعل وانفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههههههه
    عامر قام:تضحكين لازم اشوف وش يضحك وراح بيشوف مشاعل بس مسكته ليان
    مشاعل بصراخ:لاااا لاتجي
    عامر وقف:هههههههههههههههههه

    :وش يضحك يالخاين ليش ماقلت لي

    عامر:هــــ‏ـلا فصول تفضل لايفوتك طباخ خطيبتي>>قالها بدلع
    فيصل فتح عيونه ع الأخر:من ماأشوف الإ ليان ومتغطيه بعد
    عامر بخبث:نــــ‏ـاظر وراء الباب
    فيصل بإستهبال:لايكون جنيه
    عامر:ههههه يمكن ليش لا
    فيصل ناظر وشاف مشاعل ووجهها منقلب احمر انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه
    ليان:عاد ترى زودتوها
    فيصل اكل بطاطس:اقول عمور وش رأيك نأخذ الصينيه ونأكلها
    مشاعل صرخت:لاااا فيصل لاتصير سخيف
    فيصل اخذ مجموعة بطاطس وحطهن بصحن:عامر جب من الثلاجه كاتشب وبيبسي وتعال بالصاله
    عامر فتح الثلاجه واخذ اللي قاله فيصل وراح عنده.
    مشاعل طلعت:اووف مابغوا يروحون وصرخت يوم شافت نصف البطاطس ناقص:لااا وانا من الصبح اسرع اخر شي اخذوه لازم اقطع
    ليان:جيبي البطاطس وانا اقطعه
    مشاعل:سيتي ساعدي ليان
    سيتي:Yes mom
    مشاعل وهي تغسل يدها:عامر فشلني
    ليان بخبث:احــــ‏ـلفي بس والله انك استأنستي






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    البارت الرابع والعشرون

    *******
    سلطان له ربع ساعه راجع البيت ومنسدح بالصاله ويدق على جوال ليان بس شافه مو معها بالصاله تاركته.
    سلطان بقهر:اوووف وين ذالفه وانا ميت جوع وناظر بساعته 9 وربع.قام معصب وراح لبيت اهله.دخل البيت وشاف فيصل وعامر يأكلون
    فيصل:هلآ سلطان حياك تفضل
    سلطان جلس:مافيه اكل غير البطاطس
    عامر:رح المطبخ مشاعل مسويه اكل حلو
    سلطان قام:عندها احد
    فيصل بإستهبال:سيــــ‏ـتي
    سلطان:ماتنكت غيرها
    عامر:ليان
    سلطان راح للمطبخ وسمع ليان ومشاعل يتكلمن ووقف يسمع.
    مشاعل:تصدقين احس سلطان فيه شي
    ليان:شي مثل ايش
    مشاعل هزت كتفها:ماأدري احسه تعبان من ثلاث سنوات وهو متغير
    ليان تذكر:بقولــــ‏ـ

    :السلام عليكم>>دخل عشان ماتكمل ليان كلامها لأنه عارف وش بتقول

    مشاعل:هلآ سلطان وينك ماتنشاف
    سلطان ببرود وهو يناظر لليان:عــــ‏ـايش
    ليان ارتبكت من نظراته وخافت
    سلطان وهو بيطلع:ليان الحقيني البيت وطلع
    ليان بنفسها"الله يستر"
    مشاعل:شكله سمعنا
    ليان:لاتخافين هاذي عوايد سلطان وطلعت
    مشاعل بنفسها"الله يعين ليان على سلطان"

    *******
    دلال:هلا قلبي وبنفسها"يرفع الضغط"
    خليل:اممم بسألك
    دلال:اسأل
    خليل:عبدالله
    دلال بخوف:وش فيه
    خليل استغرب من خوفها:دلال وش فيك بسألك
    دلال بإرتباك:مافيني شي
    خليل:طيب وش اسم زوجته
    دلال بحقد:أميــــ‏ـره ليش وش تبي فيها
    خليل بإرتباك:كذا بس
    دلال:ياكــــ‏ـرهي لها
    خليل يصرف:اتركينا منها
    دلال:وانت صادق
    خليل:اقول حبي متى اشوفك كل ماقلت صرفتي
    دلال بإرتباك:مو الحين بعدين صعبه
    خليل:اوكي بروح الشباب وصلوا باي
    دلال:بايات

    *******
    سلطان بإستهزاء:ولا كأن عندك بيت
    ليان ببرود:تبي شي
    سلطان تذكر وبعصبيه:وش كنتي بتقولين لمشاعل عني وبصراخ:عــــ‏ـارف بتقولين ان فيني السرطان صح
    ليان ماتدري وش تقول سكتت
    سلطان بصراخ وهو ماسكها بقوه مع كتفها:والله العظيم لو يعرف احد او تقولين لأحد لاتصير جنازتك على ايدي فــــ‏ـاهمــــ‏ـــــ‏ـه
    ليان بألم:آي فكني
    سلطان جلس:ابي اجي لو مره وارتاح بالبيت بس كيف بأرتاح وانتي كــــ‏ـابوس بحياتي
    ليان بصراخ لأول مره تصارخ مثله على سلطان:اصــــ‏ـلآ انت انسان ماعندك احساس متبلد احساسك وغير كــــ‏ـذا شكل فيك مرض نفسي
    سلطان بإستهزاء:ههههه تدرين ارتاح وانا اسوي فيك كذا اشوف عيون عبدالله بعيونك وكأني اعذبه وعشان كذا استأنس
    ليان بدموع:ألحين انا وش ذنبي
    سلطان:ذنبك اخت عبدالله وغير كذا خالد كان يبي يتزوجك
    ليان وهي تمسح دموعها:لو كنت متزوجه خالد ارحم منك
    سلطان ببرود:ماعندي مانع اطلقك بس مو الحين اذا تزوج خالد

    *******

    الساعه 11 بالإستراحه"
    خالد له نصف ساعه جاي واستغرب من ترحيبهم له كأنهم يعرفونه حتى باسل رحب فيه ولا كأن صاير بينهم شي.
    عيسى:ياهلآ فيك واخيرآ شفت خالد بن ناصر الــــ‏ـ
    عوض:تصدق ماتوقعتك تجي
    خالد بإبتسامه:ليش
    عوض:يعني اللي مثلك مايجون للي اقل منهم مستوى
    خالد:انا كل شي عندي واحد وكلنا بشر مثل بعض
    عيسى:صدق بس فيه ناس مايتنازلون يجون
    باسل:ترى العشاء وصل نتعشى ألحين
    الشباب:ايوه عشان نلعب بعد العشاء
    خالد:لايكون كرة قدم
    عوض:لا طايره مافيه احسن منها
    عيسى:اذا ماتحب تلعب عادي ترى
    خالد"والله شكل عندهم شي قلبي مو مرتاح":لا نلعب عادي
    باسل:حياكم العشاء جاهز تفضلوا .وقاموا يتعشون.

    *******
    الساعه 11 ونصف
    شذى وهي تضم ملاك:وحشتيني اخبارك
    ملاك:الحمدلله بخير اشتقت لك ونزلت عباتها
    شذى:قهر لو جود والبتول جن كان نفلها
    ملاك جلست:مافيه احد ببيتكم هادي مره
    شذى:وانا ليش عزمتك على سهره عشان مافيه احد من الشباب
    ملاك:عاد تصدقين بالقوه وافقت امي بس عطتني ساعتين
    شذى مدت لها عصير:لايكون بيجيك احد من اخوانك
    ملاك:اكيد ماتتركني امي اطلع مع السايق بالليل
    شذى:تصدقين احس بفراغ كبير بعد أميره
    ملاك:يالله مشتااااقه لها
    شذى:عاد بس انا وانتي وش حابه نسهر عليه
    ملاك:بنجلس نسولف
    شذى:وش رأيك بفلم هندي
    ملاك:لا تكفين فكينا مليت من الأفلام والنت
    شذى:هههههه لا بعد حتى البرامج نتابعها
    ملاك شربت عصير:كلمتي أميره
    شذى:بس مره استحي من عبدالله
    ملاك:صادقه وفشله بعد

    *****
    الساعه 12 بالاستراحه
    بعد ماخلصوا الشباب من العشاء جاب عوض الشاهي وجلسوا يتقهوون.
    عيسى لباسل:تصدق ودي اقوم واذبحه
    باسل:اسكت لايسمعنا احسه وده يمشي
    خالد:اقول شباب
    الشباب ناظروا لها
    خالد:أنتم موظفين
    عيسى:انا مدير شركة الوالد وطبعآ ابوي له شركات هنا وبدول الخليج
    عوض:طبعآ عيسى مايقصر معنا كل شي نبيه يجيبه>>>عيسى غني وابوه من رجال الأعمال المعروفين بالسعوديه
    خالد:بس صراحه شلتكم قليله غريبه مع انكم بإستراحه
    عيسى:كثار بس مو كل يوم يجتمعون

    *********
    مر اسبوع سريع على الكل واليوم الخميس اخر خميس بالإجازه وبعده تبدأ الدراسه واخر يوم لنوف وعيالها بالشرقيه وبعده يرجعون الرياضمجتمعين الشباب والبنات عند الجد بالحديقه بعد صلاة المغرب.
    البنات شذى وخلود متغطيات عن الشباب وجالسات بس مها ماتغطت لأن مافيه الإ زياد وتركي وماتغطى عنهم عبدالعزيز:هيه يالأخو وش فيك سرحان
    خالد:مافيني شي بعدين ماني سرحان
    تركي بصوت عالي:اقول
    الكل سكت عشان يتكلم
    تركي:يوم طلعنا البر ذاك المره اكتشفت ان عزيز رخمه وخواف
    فارس+زياد:هههههههههههههههه
    عزيز:سخييفين
    الجد:قل وش اللي اكتشفت بترول واحنا ماندري
    خالد: لا ياجدي وانت الصادق كروية الأرض
    الكل:هههههههههههههههههههههه
    شذى:ههه تركي بشوف وجهك
    زياد:ياقدمك انتي متى طلعتي
    الكل:ههههههههههههههههههههه
    عزيز:عاد حدكم الإ وشذى
    خالد:ليش على رأسها ريشه
    شذى:انت الحين وش لقفك
    عزيز:عدنا لطيري ياللي
    الجد:بسكم عاد مناقر
    مها بخبث:اصلآ بس قدامكم يتناقرون
    خالد عطاها نظره سكتتها
    تركي:ليش مهاوي شايفه شي
    زياد:اذا شايفه قولي نقصبهم تقصيب
    شذى انقهرت من مها"سخيفه ألحين يشكون"
    خالد:"طيب شغلك عندي يامها"
    الجد:اسمعوا انا بخطب لعزيز وخالد
    عزيز وخالد فتحوا عيونهم على الأخر.
    تركي:عزيز معروف طرفه بنت جيرانا وخالد موزه بنت ام جراح
    الكل:ههههههههههههههههههههه
    زياد:عاد طرفه شي هي وجلالها الأحمر هههههههههههه
    عزيز بقرف:هذا اللي ناقص عاد
    تركي:ههههه موزه تذكرها زياد شعرها طويل وتسوي جديله ولها غره من قدام
    شذى:وانتم وين شايفينهن
    تركي:لاتنسين انهن ماعقلن الإ قبل سنتين يوم دخلن الثانوي
    عزيز:هههههههههههههه وناظرلخالد:تذكر وفطسوا ضحك ههههههههههههههههههه
    الكل ماعدا الجد:هههههههههههه
    الجد:استغفروا الله واتركوا الناس مالكم فيهم
    مها بخبث:جــــــدي ماقلت لنا من اللي بتخطب لهم
    الجد:لو على كيفي كان خطبت لعزيز من بنات عبدالرحمن او عبدالله بس كل شي بيد عزيز
    مها بسرعه:مشاعل او ريم
    خالد:انــــــتي وش لقفك
    عزيز قام:عن أذنكم وغمز لخالد يقوم
    خالد قام:استأذن
    الكل:هههههههههههههه
    الجد:ايه تهربوا
    خالد وعزيز طلعوا وراحوا يتمشون.

    ***!!!!***!!!***
    ?? أجيك من الظما ولهان أبي ترويني بيدينك . .
    أبي تطفي جمر هالقلب تعبني حيل بغيابك . ."
    عجـــزت أطالع القمرا تعبت أعد نجماتك
    أشوفك "هنا" جالس وأشوف حبي موجهه لعيونك
    ياليت تناديني وأقولك ســـم أنا كلي تحت أمرك . . ؛
    أنا من راسي لأقـدامي أخلي الغـالي يرخصلـك . .
    فديـــــتك بأهلي وناسي لأنك كل ماأملـك . .
    وكل الناس ماأبيـــها إذا ماضمنــــي إحساسك . . "
    ياحلمي حلم أتحقق وياليـــت بيوم أناحلمك . . .
    نصيــــــــبي أنكتب إني بيوم أصير محبـوبك . . !
    [. . أناعينك إذاضـــــــاقت عليك بيوم عبراتك
    رجيــــــتك لاتخلي الهم بقلبك يكتم أنفاسك. .]
    أنا ناسك وأنا أهـلك وأنا من مطلبـه قلبك . . ؛
    وأنا اللي لا أقبلت ضيــقه من أقدار الهوا جالك
    أحبــــك وأكبر عيوبي أغـاآر من الهوا حـولـكـ . .?/
    ولو بيدي أنا أضمــــــك ولاودي يشوفـونكـ . . "
    أناخوفي عليك أنت لأني ماأبي غيرك . .
    ولا أتخيل ولالحظه تجي ولغيري أشوفك . .
    أحبـــــك ليـتـها تعبـر عن اللي بخافقي يمك
    سعادت عمري بقربك عساني ماأنحرم منك
    تحمل لاتخليني أنا مالي أحد
    غيرك
    وربــــي اللي خلق ذاتك محد عندي يساويكـ
    غـــلاك بعيني بكفه وكل الناس يفدونك
    ولو تزعل أنا أحبــــــــك وأحب اللي يحبونك ?}
    وأعيش العمر أنالرضاك وأسخر راحتي لجلك . .
    بعد هذا وش المطلوب مدام إن قلبي بيدينك ، ،
    تدلل بس بالراحه أنا لك والعمر يفدااااااكـ . .
    أبي منك وعد حبيـــبي أكون لوحدي بقلبك
    وخذ مني وعود الكون أنا وقلبي لك لحالك ‏??
    ***

    تنهد عبدالله بقوه وهو يشوف أميره مطنشته ولا حتى فكرت اذا تكلم تسمعه او تناظر له زفر بقوه وطلع صوته.
    أميره بسخريه وهي حاطه رجل على رجل وتناظر قدامها:وش فيك ياساتر
    عبدالله ناظر فيها وسكت
    أميره ناظرت له:متى نرجع الشرقيه
    عبدالله:بدري مالنا الإ اسبوعين
    أميره:تصدق هالاسبوعين كنهن شهرين عندي
    عبدالله بقهر:وش الأسباب
    أميره:لأني كل يوم اشوف وجهك اللي يسد النفس
    عبدالله بإستهزاء:والله يسد النفس وبغرور:عاد انا شوف وجهى احلى وجه بالكون
    أميره بإستهزاء:هههههه من كاذب عليك بس
    عبدالله قام وراح يمشي لها.أميره بنفسها"والله صايره اخاف منه"
    عبدالله جلس جنبها:تدرين عاد كل كلامك عسل على قلبي
    اميره ارتبكت من قربه وبعصبيه:بعد عني لو سمحت
    عبدالله حط يده وراء رقبتها وبحب:تدرين اني أحبك لحد الجنون وقرب منها أكثر
    أميره ارتبكت اكثر وخاصه ان انفاسه تخرق انفاسها.
    عبدالله دخل أصابعه بشعرها:ليش ساكته
    أميره بتقوم بس مسكها عبدالله
    عبدالله وهو ماسك يدها:ودي اعرف ليش انتي كذا
    أميره سحبت يدها وبعصبيه:رجاء اتركني ترى ماأطيقك
    وراحت وجلس بعيد عنه
    عبدالله جلس على طرف الأريكه:شوفي انا مسوي اللي ابي غصب
    أميره ناظرت له بغرور:ايش اللي ببالك
    عبدالله قام وراح لها
    أميره بنفسها"الله يستر نظراته ماتبشر بالخير"
    عبدالله قرب منها ومسكها مع وجهها وحط عيونه بعيونها:تدرين هالعيون عذبن فيني وطبع بوسه على خدها الأيمن
    أميره بعصبيه:وععع قرف ومسحت خدها بيدها
    عبدالله بإستهزاء:يعني حلال على باسل حرام علي
    أميره انصدمت"شايف باسل"وناظرت له وبكبرياء:طبعآ وش جاب لجاب
    عبدالله انقهر عصب وده يمسكها ويذبحها مسكها مع كتفها بقوه:شوفي هالــ. لاتجيبين سيرته قدامي وبإستهزاء:شكل حتى انتي مثله
    أميره عصبت ماتحب احد يسبها وقامت:مو أنا اللي يسوي كذا يا
    عبدالله قام ووقف قدامه:وحركاتك مع باسلوه اخخخخ بس انا ماقاهرني وملوع كبدي الإ بوسته لك آآآه بس وباسها بقـــــ‏ـوه مع خدها
    أميره ارتبكت اكثر وبدأ قلبها يدق بقوه خاصه ريحة عطره اللي خرقت انفاسها بعدت عبدالله وراحت للغرفه.دخلت الغرفه وصفقت الباب بقوه وتنفست بعمق:قليل ادب حـــــ‏ـيوان اكرهه وراحت المغسله ومازال ريحة عطر عبدالله بأنفاسها فتحت الماء وغسلت وجهها"اكرهه هذا اللي ناقص بعد"وغسلت وجهها مره ثانيه بعصبيه
    عبدالله بإرتياح:وألحين ارتحت آآآه بس قهر ان باسل باسها قبلي آآآه وضرب يده بالطاوله:بس ألحين احس اني ارتحت وغمض عيونه:بس متى تحس فيني كل يوم تعذبني اكثر
    أميره غسلت وجهها يمكن للمره الألف"احس الى الآن خدي نار وبقرف وععع عاد عبدالله"وسكرت الماء وراحت وجلست ع السرير وصورة عبدالله بمخيلتها"ولد امه عليه جمال أخخخ بس قهر ان هالجمال على عبدالله"

    ********
    الساعه 8 م
    سلطان منسدح بالصاله ويناظر بالسقف ويفكر بكلام لمى"اروح لها او لا احس فيها شي صوتها حزينه مره لازم اشوف وش تبي كاسره خاطري بعدين لمى مو اي احد حبيبتي لازم اروح"
    ليان بغرفتها وتفكر بكلام لينا ومشاعل"يعني اسوي اللي قالن لي بس خايفه يقول سلطان شي بس بجرب واشوف وعشان بعد اهدي له lap toop ‎‏ بدل اللي كسرت وهذا احسن وقت"قطع عليها صوت جوالها ناظرت وابتسمت
    ليان:مراحب
    لينا:مساء الورد
    ليان:مساء الكادي
    لينا:علومك فكرتي باللي قلت
    ليان:بخير بس خايفه
    لينا:وش خايفه منه منها تكسبين سلطان وبنفس الوقت تعبرين عن حبك له
    ليان:اوكي بسوي اللي قلتن مع اني ماني مرتاحه
    لينا:ياربيه وش فيك معقده
    ليان:ههههه لو عندك مثل زوجي مالمتيني
    لينا:بتركك ألحين وبكره ادق واسألك عن الأخبار مع السلامه
    ليان:مع السلامه
    دخل سلطان الغرفه وفتح الكبت وطلع لبس بدون مايتكلم
    ليان بإرتباك:اقول سلطان
    ناظر لها بدون مايتكلم
    ليان:اممم متى بترجع
    سلطان رفع حاجب:فيه شي
    ليان:لا بس كذا اسأل
    سلطان:يمكن الساعه 12 او 1
    ليان:آهـــــ‏ـ
    سلطان بشك:بتروحين مكان
    ليان:لا
    سلطان اخذ لبسه ودخل غرفة الملابس.
    ليان:"وين بيروح غريبه ماعنده دوام وسامي مو موجود"
    سلطان لبس وطلع .اخذ جواله ومحفظته وطلع.
    دق جوال ليان وناظرت"فيصل لايكون ماجاب اللي قلت"
    ليان:هلا فيصل
    فيصل وواضح ان عنده ازعاج:ليان كيف اللون
    ليان ماتسمع من الإزعاج:نعم
    فيصل وهو يكلم عامر:شف هذا احسن ورد يكلم ليان:فيه لون اسود ورصاصي من‎ LG‏ واسود وابيض من hp‏ ‏
    ليان:جب اسود من‎ LG
    فيصل:اوكي باي
    ليان:باي ‏

    **!!!**!!!**
    لمى جالسه ‏‎ بكوفي شوب تنتظر سلطان وهي مقرره تقول لسلطان كلام عشان تشوف يحبها او لا سمعت صوت جوالها وناظر وردت.
    لمى:هلا سلطان
    سلطان:اهلين وينك
    لمى:داخل بالكافي وينك انت
    سلطان:اوكي خلاص شفتك وسكر
    لمى تعطرت وزادت القلوس عليها وفكت شعرها وناظرت وشافت سلطان
    سلطان بإبتسامه:السلام عليكم
    لمى قامت وبإبتسامه:وعليكم السلام اهلين حياك
    سلطان جلس:اخبار القمر
    ليان بدلع:بخير دامي شفت حبي
    سلطان:تسلمين وناظر لها وبهيام:ناويه تهبلين فيني الليله ياقلبي
    لمى وهي تناظر تحت:اقول سلطان
    سلطان استغرب من جديتها:فيه شي لمى بتقولينه
    لمى:
    سلطان بخوف:قولي لمى
    لمى بدموع تماسيح:أنـــــ‏ـا انخطبت
    سلطان:انخـــــ‏ـطبتي
    لمى:ايوه بس رفضت لأني احبك
    سلطان: وحرك الكوب اللي قدامه
    لمى"اخخخ يقهر طيب اذا ماخليتك تركض وراي":وش فيك كأن كلامي ماعجبك
    سلطان:لا بس انا متزوج
    لمى :طيب عادي لو كنت متزوج
    سلطان"انا عندي عله ناقص بعد عله ثانيه":بس ياقلبي انا ماأرضى يكون لك ضره
    لمى تسوي نفسها حزينه:مو عذر هذا بس عارفه لأنك خلاص ماتحبني وبكت>>طبعآ تمثيل>>
    سلطان مسح دمعتها:انا ماأحبك من قال انا اموت بالأرض اللي تمشين عليها
    لمى:اذا كنت صادق اوعدني
    سلطان:اوعدك بأيش آمري تدللي ياروح سلطان انتي
    لمى بدلع:تـــــ‏ـزوجني وتخلي زوجتك تكرهك عشان تطلب الطلاق ومايصير عندك عذر
    سلطان يموت بصوتها اذا كانت تدلع:ابشري اوعدك بس بشرط
    لمى بفرح:آمر كل شروطك انفذها
    سلطان:مو ألحين اصبري ثلاث اربع شهور
    لمى:عادي لو اصبر سنه بس اهم شي تلبي اللي ابي ياقلبي>>قالتها بدلع
    سلطان حط يده على قلبه:آآآه ارحميني ماأقدر انا على الدلع

    ***!!!***!!!***
    الساعه 10م
    عامر:فيصل
    فيصل بإستهبال:عيونه وروحه وكل دنيته
    عامر:ههههه رومنسي وانا ماأدري
    فيصل بحالميه:آآآه بس وين اللي ادلعها وتدلعني
    عامر:هههههه بالأحلام ياخي بجد مافيه بنات يفتحن النفس
    فيصل تعدل بجلسته:وانت صادق اذا صارت حلوه اخلاقها زفت واذا مي حلوه اخلاقها حلوه
    عامر تذكر أميره:اخخخ ياليت أميره لها اخت والله لأخطبها
    فيصل:هههه وين عبدالله يسمعك
    عامر:عليها جمال آآآه بس ياحض عبدالله فيها
    فيصل ضربه:استح تراه اخوك
    عامر:الله يوفقهم

    ***!!!***!!!***
    الساعه11 ونصف م
    ليان بعد ماخلصت من تجهيز العشاء راحت للغرفه واخذت شاور ولبست فستان أحمر قصير وناعم مره. رتبت الغرفه وحطت فيها إضاءه لونها أحمر وورد وبخرتها وحطت شموع بأنحاء الغرفه ووشغلت موسيقي هاديه جابت الهديه وحطتها على الطاوله.طلع جو الغرفه رومنسي مره.جلست على طرف السرير وهي مرتبكه خايفه من ردة فعل سلطان ناظرت بالساعه"12 الإ ربع شكله مو جاي الإ 1"

    سلطان بعد ماتعشى مع لمى بمطعم ركب سيارته ورجع البيت"ماني مصدق اني بتزوج لمو فديتها انا وعدتها ولازم اخلي ليان تكرهني عشان اطلقها وافتك بس ياربي ماأقدر لها مكانه بقلبي بس بطنشها انا واعدت لمى"وصل البيت ونزل فتح باب الصاله وشم ريحة بخور تفتح النفس"اخخخ ياحلو الريحه"سكر الباب واستغرب ماشاف ليان راح فوق وفتح باب الغرفه وانصـــــ‏ـدم ووقف مبلم.

    انتهى,,,,,







    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    البارتالخامس والعشرون
    وصل سلطان البيت ونزل فتحباب الصاله وشم ريحة بخور تفتح النفس"اخخخ ياحلو الريحه"سكر البابواستغرب ماشاف ليان راح فوق وفتح باب الغرفه وانصـــــ‏ـدم ووقف مبلم.
    ليان بإرتباك:أهلين جيت
    سلطان قرب منها بس تذكر وعده لليان ووقف
    ليان:حبيبي وش فيك
    سلطان راح وطفئ الشموع:انا ماأحب الحركات هذي

    قهـــــ‏ـر
    صـــــ‏ـدمه
    حـــــ‏ـزن

    جرح انفتح زياده لجروح ليانوتجمعتالدموع بعيونها سلطان راح يمشي للباب وقبل يطلع:لاتحاولين تكسبيني او تغريني لأنياكـــــ‏ــــــ‏ـرهك ومافيه احد حرك مشاعري غير لمى وطلع وصفق الباب.

    جلست ليان ع السرير وهي مصدومه ودموعها شلال كيف لاوالوحيد اللي حبته يجرحها ويطعنها بصدرها.رمت نفسها ع السرير وبكت بقوه.

    سلطان دخل الغرفه الثانيه ورمى نفسه ع السرير:ياربي اناوش سويت هذي ليان ياسلطان ليش ليش وشد شعره بقوه:بس انا وعدت لمى آآآه بس وغمضعيونه:ادري جرحتك وعذبتك بس غصب مع اني احبك يارب سامحني وضغط على اسنانه بقوه:هذيليان ياسلطان ليان آآآه بس صدق ماأستاهلها والإ فيه واحد عنده وحده مثل ليان ويسويكذا

    بعد ربع ساعه عند ليان وبعد مابكت ليان لحتى تعبت قامت وهي حزينه جريحه مقهوره ورتبت كل شيواخر شي وقفت عند الهديه واخذتها بعصبيه ورمتها بالكبت وضربت الكبت بيدها"مايستاهلهذا وانا ندمانه ومتعبه نفسي وشاريه له لاب توب بدل اللي كسرت ويسوي كذا"وبكتبشهقات.
    سلطان يدور بالغرفه ندمان"اروح لها بس ماأقدر ماليوجه"ورجعت له قسوته وغروره"عادي طقاق ليان لاقامت ولا قعدت مي لمو"وتذكرلمى وابتسم وانسدح واستسلم للنوم.

    ليان بدلت لبسها وانسدحت وهي تبكي"كله من ليناومشاعل هن اللي شجعني"وتذكرت كلام سلطان وبكت بقوه لين غفت عينها ونامت


    *!!!**!!!**
    يوم الجمعه الساعه 9 ونصف.
    بعد ماصحت شذى من النوم واخذت شاور لبست بيجامه ابيضبأزرق وطلعت تفطر"ياربي عاد بطفش صدق مافيه احد حتى عمتي نوف راحوا الفجروعزيز بعد صدق طفش الله يأخذ المدرسه"ودخلت المطبخ وفتحت الثلاجه واخذت عصيربرتقال وسوت لها توست بجبنه وزعتر وجلست تفطر.

    ***!!!***!!!***
    ليان صحت واخذت شاور ولبست بنطلون جنز وتي شرت اصفر كتوراحت المطبخ وشربت كوب حليب ورجعت للغرفه وجلست ع السرير ودارت احداث البارحبمخيلتها ونزلت دموعها.مسحت دمعتها وانسدحت ع السرير وهي تفكر بحضها النحس معسلطان وتعاستها"اصلآ متى فرحت بحياتي من يوم كنت طفله وانا تعيسه"وتذكرتعبدالله وحنيته معها ابتسمت من بين دموعها وحمدت ربها ان عندها اخو مثل عبدالله.بعدساعه قامت وتوضأت وصلت ركعتين واخذت المصحف وقعدت تقرأ سورة الكهف.

    سلطان صحى وناظر بالساعه 11 ونصف فز وقام وفتح الكبتاللي بالغرفه واخذ منشفته ودخل الحمام ‏.بعد ربع ساعه طلع"ماصحتني بسبعذرها وش سويت فيها البارح بس ملابسي بالغرفه كيف اروح ألحين اتأخر عن صلاةالجمعه بعد" وطلع من الغرفه وراح لغرفتهم.
    دخل وشاف ليان تقرأ:السلام عليكم
    ليان ناظرت فيه ورجعت تقرأ بدون ماتكلم.
    سلطان فتح الكبت واخذ ثوبه وشماغه وطلع وراح يصلي.

    **!!!**!!!***
    بعد صلاة الجمعه الكل راح لبيت ابو ماجد الغدا عندهم لأنكل اسبوع عند احد العوايل واليوم عند ابو ماجدمشاعل استغربت تدق على ليانوماترد"اكيد سلطان مسوي شي البارح الله يستر بس"
    ريم:غريبه ليان ماجت
    أسماء:غريبه عاد سلطان عند الرجال
    مشاعل:تجي ألحين
    عند الرجال"
    عامر:سليطين وين ليلو ماجت
    سلطان:هـــــ‏ـاا ماجت
    عامر:الله يخلف زوجتك وماتدري
    سلطان بنفسه"بروح اقول لها تجي لايسألني ابوي بعد"وقاموراح لبيته.

    ليان مالها نفس تروح تغدا ومالها خلق للأسئله فتحت اللابتوب وجلست عليه.
    سلطان فتح باب الغرفه:تعالي نروح نتغدا
    ليان بدون ماتناظر له:مو مشتهيه رح انت
    سلطان دخل:ليان بدون سخافه تعالي ماأبي احد يشك ان بيناشي
    ليان لفت له وبعصبيه:هذا اللي هامك وانا ماأبي اروح خلاص
    سلطان بعصبيه:قـــــ‏ـلت تعالي تعالي ناقص انا بعد اسئله
    ليان قامت وبصراخ:مـــــ‏ـاأبي اروح ماتفهم انت
    سلطان رمى نفسه ع السرير:حتى انـــــ‏ـا ماأبي اروحماأبي احد يسألني تعبـــــ‏ـت خلاص تعبت وقطع عليه صوت جواله.
    سلطان:نـــــ‏ـعم
    فيصل:وينك ننتظرك بالغدا
    سلطان:تغدوا انا ماأبي غدا
    فيصل:وليان طيب
    سلطان بعصبيه:مـــــ‏ـو شغلك انت
    فيصل بإستغراب:طيب ماقلت شي اسأل البنات ينتظرونها
    سلطان:ليان ماتبي بعد
    فيصل:اوكي باي وسكر قبل يسمع رد سلطان
    سلطان:ارتحتي ألحين الكل يسأل
    ليان سكرت اللاب توب:بتروح تغدا رح مامسكتك انا وقامتوطلعت من الغرفه.
    سلطان قام:اروح اتغدا احسن هذا اللي ناقص احرم نفسي عشانليان وطلع وراح لبيت اهله.
    مشاعل شافت سلطان داخل: هلا سلطان وين ليان
    سلطان:بالبيت ماتبي غدا
    مشاعل بإستغراب:ليـــــ‏ـش
    سلطان بعصبيه:روحي اسأليها وراح للرجال
    مشاعل بنفسها:"ياساتر وش فيه"ودقت على ليان بسجوالها مقفل"اروح لها بعد الغدا"وراحت عند البنات.

    عند الرجال على الغدا>>
    عامر وهو يضرب يد فيصل:شف سلطان سرحان
    فيصل بصوت مايسمعه غير عامر:ياهو عصب علي قبل شوي
    عامر:هههه ليش
    فيصل:ماأدري
    سلطان ناظر لفيصل:صب لي ماء
    فيصل+عامر:هههههههههههههه
    الكل ناظر لهم مستغرب.
    سلطان قام:الحـــــ‏ـمدلله
    ابو ماجد:تغدا بدري
    سلطان وهو يناظر لفيصل:الحمدلله شبعت وراح
    فيصل:وش فيه
    عامر:شكله زعل
    فيصل:يطق رأسه بالجدار ماقلت شي
    عامر:هههه مره متغير
    فيصل:اقول تغدا بس لايسألون ألحين

    سلطان بعد ماطلع منهم جلس بالحديقه مع ان الجو حار بسيحس بضيقه بصدره رفع رأسه وطاحت عينه على غرفته وتذكر ليان وتنهد بقوه"ياربيارحمني تعبت بين ليان ولمى"وقطع عليه يدين انحطت على كتوفه.
    ماجد:وشـــــ‏ـفيك
    سلطان ناظر له:ضايق شوي
    ماجد جلس:سلطان انت متغيره مره
    سلطان بتنهيده:الإنسان مايبقى على طبيعته وبنفسه"اكيدبأتغير من العلاج وغير كذا خسرت لمى"
    ماجد:وش فيك سرحت
    سلطان:هههه غصب
    ماجد قام:تعال داخل هنا الجو حار
    سلطان:لا بجلس شوي وبروح البيت
    ماجد:براحتك وراح للبيت عند الرجال.

    الساعه 2 ونصف الظهر>>>
    مشاعل طلعت من بيتهم وراحت لبيت سلطان.
    سلطان له عشر دقايق راجع دخل الغرفه بينام.ليان جالسهبالصاله سمعت صوت الباب وقامت تفتح.
    مشاعل:السلام عليكم
    ليان:اهلين
    دخلت مشاعل:سلطان موجود
    ليان:بالغرفه
    مشاعل جلست:ممكن اعرف وش فيك
    ليان رمت نفسها بحضن مشاعل وبكت.
    مشاعل مسحت على ضهرها:ليون خلاص اهدي
    ليان بشهقات:تـ ـ ـ ـ ـ‏ـعـ بــ ـ ـت يامشاعل وسلطان موحاس فيني آآآه لو شفتي ردت فعله البارح حطمني جرحني ذبحني يامشاعل وزادت شهقاتها.
    مشاعل ضمتها:انتي اهدي ألحين وارتاحي
    ليان بصياح:تخيلي يكرهني ويحب لمى مع اني ماقصرت معه
    مشاعل بقهر:مصيره راجع لك
    ليان مسحت دموعها:آآآه بس يامشاعل شي يذبح يعذب القلب



    ***!!!!!***!!!!!***
    اليوم اول ايام العام الدراسي الجديد.وبداية الدوامات.أميرهقدمت اعتذارها الترم هذا وشذى بثالث ثانوي وجود والبتول وملاك دخلن الكليه قسمانجليزي. وزياد بثالث ثانوي وتركي أول سنه بالجامعه اعداد علوم طبيعيه.طبعآمااحد فكر يداوم اليوم الكل طنش وماله نفس.

    الساعه 6 ص>>>
    شذى وجود والبتول وملاك بمطعم يفطرن.
    جود:ياربي احس مالنا داعي بدون أميره
    شذى:طفشت بالبيت بس الحمدلله مابقى شي وترجع كلها اسبوعونصف
    ملاك:لاتنسين انها بتسكن الرياض
    شذى:اذا رجعت بتجلس عندنا اسبوعين وتروح الرياض
    البتول:بس عبدالله
    شذى:طقاق يطق راسه يذلف لأهله
    البنات:ههههههههههههههههههههه
    شذى:بسرعه بنفطر عشان نروح البحر خيال الصبح
    بعد عشر دقايق خلصن فطور وراحن البحر.
    ملاك للسايق:روح بحر معلوم
    شذى:شكل سايقكم دلخ يضيعنا ألحين
    ملاك:لاتخافين حافظ كل شي
    البتول:الله لايلومه عندك وكل يوم بمكان
    جود:احسن مافيه انه مايقول لأحد

    بعد نصف ساعه وصلن البحر ونزلن.

    شذى:يالله ياحلو الشمس وهي توها باديه تشرق
    ملاك:خيال واشعتها على البحر
    جود:شوفن الفرق بأيام العطله زحمه عند البحر واليوممافيه احد
    شذى:اقــ‏ـــول وقطع عليها صوت جوالها بنغمة أميرهالخاصه.
    البنات مع بعض:أميــ‏ـــــ‏ـــره
    شذى:غريبه تدق الصبح
    ملاك:الوقت عندهم غير ردي بس اشتقت لها
    شذى ردت:يــ‏ـــاهلا وحــ‏ـــــ‏ـــتشيني حيل
    أميره بصراخ:وحــ‏ـــــ‏ـــشتيني يادبه اشتقت لك
    شذى:وانا اكثر علومك
    أميره:الحمدلله بس مشتاااقه لك
    البنات مع بعض عشان تسمع أميره:أمــ‏ـــــ‏ـــووره كيفكاشتقــ‏ـــنا لك يادبه
    أميره بصراخ:لاااااا لاتقولنا انكن تمشن
    شذى فتحت السبيكر:ايــ‏ـــوه وعند البحر بعد
    أميره:لاااا حرام خيانه وانا
    ملاك:انتي ياحلوه عند بعلك
    البتول:وبإسبانيا بعد احلى شي
    أميره:هئ هئ بطير عندكن
    البنات:هههههههه ونزيدك من الشعر بيت بنروح نفرفربالشوارع للساعه 11
    أميره:لا بنات لاتقهرني
    جود:اميره كم الوقت عندكم
    أميره:10 ص وانتن
    جود:7 ص
    أميره:والله اشتقت لكن
    البنات:واحنا اكثر متى ترجعين
    أميره:ماأدري عبدالله يقول بعد اسبوع
    ملاك:احــ‏ـــلى احلى بدينا نرضى
    جود:ايه صح وينه عبدالله
    أميره:نــ‏ـــايم
    شذى بخبث:وانتــ‏ـــي ليش مانمتي
    أميره:سخيــ‏ـــفه وبعدين شبعت نوم وصحيت وسمعت صوتعبدالله ينادي
    جود:كنــ‏ـــي سمعت صوت
    أميره وهي تشوف عبدالله جاي:ايوه
    البنات:ههههههههههههه خلينا نصبح عليه
    أميره:هــ‏ـــنا بس
    ملاك:احلى وبدينا نغار
    شذى:افتحي سبيكر
    أميره:لا والله
    شذى:تكفين أميره
    أميره:اقول اركدي بس
    شذى:احــ‏ـــسن انتي الخسرانه
    عبدالله:اميره خلاص عاد وحط رأسه على كتفها
    اميره:بنات بسكر باي
    البنات بخبث:اكيــ‏ـــد عبدالله قريب او مسوي شي
    أميره:وجــ‏ـــــ‏ـــع قليلات ادب وسكرت
    عبدالله تعدل:من كنتي تكلمين على هالصبح
    أميره بإستهبال:ماأدري شكلي أكلم الجدران
    عبدالله بإستهزاء:هههه ماتنكتين ولو يتكلمن كان كلمتيهن
    أميره قامت:اقول قم نطلع احسن مليت من القعده
    عبدالله:بسألك عندك اسلوب للكلام وش قم نسيتي انا مين
    أميره بإستهزاء:عبدالله بن محمد الـ صاحب شركةوعقارات ورجل اعمال والإ
    عبدالله صفق:بــ‏ـــرافوا بس انا ماأقصد كذا اقصد انيحبيبك وزوجك وكل شي بدنيتك
    أميره بصوت عالي:هههههههههه
    احلف بس
    عبدالله تنرفز منها وقام:عدلي اسلوبك والإ بتشوفين شيماشفتيه بحياتك ومسكها مع كتفها:فــ‏ـــاهمــ‏ـــه والإ افهمك
    أميره دفت يده وبعصبيه:لا ماني فاهمه ولا ابي افهم
    عبدالله دفعها على الأريكه بعصبيه:لاتسوين نفسك مستقويهعلي ترى ماشفتي وجهي الثاني
    أميره بصراخ:اكــ‏ـــرهك اكرهك
    عبدالله قرب منها وهو مفور من العصبيه ومسكها:أدري ادريتحبين هالحقير الحيوان>>قالها وهويهزها
    أميره بصياح:اتــ‏ـــركني اتركني ودفته وراحت ركض للغرفهوصفقت الباب بقوه
    عبدالله:يارب ارحمني وصبرني وطلع من الفندق معصب ومقهور.


    ***!!!***!!!***
    الساعه 11 ونصف بعد الفرفره بالشوارع وطلعت البحروالوناسه والفله رجعن البنات لبيوتهن والكل منهن حطت رأسها واستسلمت للنوم.

    >>>>> !!!>>>>
    خالد طفشان جالس بمكتبه وتارك الأوراق عنده ماله نفسيسوي شي اسند رأسه على الكرسي"ياربي وحشني عبود اشتقت له"وقطع عليه صوتجواله فز وابتسم.
    خالد بفرح:مرحبآ ملاييين وبلايييين وحشتني
    عبدالله:وانت أكثر كيفك
    خالد:ولاشي بدونك
    عبدالله بتنهيده:آآآه
    خالد:بسم الله على عمرك من الآه وشفيك
    عبدالله:تعبت بتجننننني
    خالد:ههههه لا عبود ماأصدق بنت تسوي فيك كذا
    عبدالله:شسوي عليها قوه لا اله الإ الله بس
    خالد:شف انت لاتدلعها هاذي ماتستاهل
    عبدالله:عاد شسوي بقلبي
    خالد:دس على قلبك وربها عدل
    عبدالله:ياخي ماأقدرها
    خالد:ههههههه تراها خوافه والدليل انها وافقت عليك
    عبدالله:اخخخ بس
    خالد:ألحين وينك انت
    عبدالله:طالع عن الفندق
    خالد:وش رأيك احجز واجيك
    عبدالله:شكل انا اللي بجيك
    خالد:هههههه مابقى شي لاتخربها
    عبدالله:اخبارك واخبار الشغل داومت
    خالد:ايوه بس مالي نفس اجي الشركه بدونك
    عبدالله:تسلم ياليت السفره هاذي انت بدال أميره
    خالد:بنسافر اذا رجعت لفرنسا
    وش رأيك
    عبدالله:والله انك فاضي احم احم تراي متزوج
    خالد:بدينا بالمعاير حتى انا بخطب بس مو ألحين
    عبدالله:ايه لاتنسى انا اللي بروح معك
    خالد:ياخوفي تصير مثل العله اللي عندك
    عبدالله:لاتستغرب صديقتها ونفس طينتها

    && !!!&&!!!&&
    أميره راميه نفسها على السرير وتبكي.دق جوالها مسحتدموعها وناظرت"عزيــ‏ـــز"
    اميره اول ماشافت اسمه انفجرت بكي وفتحت الجوال
    عزيز بخوف:أميــ‏ـــره وشفيك
    زادت شهقات أميره.
    عزيز بخوف اكثر:أميره خوفتيني وش فيك
    أميره مسحت دموعها:اشتقت لكم
    عزيز:مو علي الكلام هذا وش فيك عبدالله قايل لك شي
    أميره انفجرت بكي.
    عزيز طاح قلبه:أميره فيك شي عبدالله فيه شي
    أميره حست انها سخيفه تخوف عزيز وبس:عزيز مافيني شي بستهاوشت مع عبدالله
    عزيز:اووه هوشه وبشهر العسل ليش
    أميره:
    عزيز:وينه عبدالله ألحين
    أميره:ماأدري شكله طالع
    عزيز:اوكي قومي غسلي وعبدالله شغله عندي
    أميره:عزيز لاتقول لأحد
    عزيز:انا مارايح اقول بس انتي انتبهي تقولين لأحد
    أميره:اوكي
    عزيز:باي
    أميره:بايات
    عزيز بعد ماقفل دق على عبدالله.
    عبدالله:مرحبآ
    عزيز:السلام عليكم
    عبدالله:اهلين وعليكم السلام
    عزيز:اخبارك واخبار اميره
    عبدالله:كلنا بخير الحمدلله
    عزيز:اكييد انكم بخير وأميره شنو مسوي فيها
    عبدالله"يعني قالت له":.
    عزيز بجد:مو انا عطيناك أميره تلعب فيها وتزعل لا احنازوجناك وامانه عندك
    عبدالله:وانا ماسويت شي سوء تفاهم وبينحل
    عزيز:ينحل وانت تاركها وطالع
    عبدالله:ماتركتها بس طلعت شوي لأن الجو متوتر شوي
    عزيز:المهم ارجع وحاول انك تراضيها وياليت ماتزعلها
    عبدالله:لاتخاف اميره بعيوني بس لو تترك العناد كان احنابخير
    عزيز:تحملها والله الله بالكلام الحلو
    عبدالله:هههه لاتخاف انت بس
    عزيز:اجل ماأبي اتزوج كتم حريه
    عبدالله:هههه وين خالي يسمعك
    عزيز:اسكت ترى من يوم اصحى لين انام وهو تزوج ماودك تزوجودي اشوف عيالك
    عبدالله:ههههههههههه وحافظ الموال
    عزيز:اكيد بحفظه لا وحرف حرف بعد
    عبدالله:اقول ماتحس انك طولت بروح لأمورتي
    عزيز:رح والله يعينك عليها
    عبدالله:تأمر على شي
    عزيز:سلامتك باي
    عبدالله:بايات
    بعد ماقفل عبدالله من عزيز قام وراح للفندق.






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    &&!!!!&&!!!!&&
    عامر نايم بغرفته والغرفه ثلج من برودة المكيف والغرفه ظلام.فتحفيصل الباب وشغل النور وطفئ المكيفوسحب البطانيه من عامر.
    عامر نومه خفيف فز:خير صاير شي
    فيصل:ههههه لا بس اصحى الساعه 10 ونصف
    عامر انسدح:آهــ‏ خوفتني
    فيصل:يالله عامر تراي ميت جوع بنروح نتعشى
    عامر قام:بأخذ شاور ع السريع واصلي المغرب والعشاء
    فيصل:اوكي انا بروح اجهز السياره وتجي
    عامر اخذ منشفته:خلاص ودخل الحمامفيصل طلع من الغرفه وراح يجهزالسياره.

    && !!!&&!!!&&
    لمى بمطعم وعندها سعود.
    سعود وهو يناظر لمى:كل يوم تزيدين حلاوه
    لمى بدلع:تســ‏ـــلم ياقلبي
    سعود مسك يدها وباسها:امووت أنا فيك الله لايحرمني منك
    لمى بغنج:وانا اكثر ياحبي

    فيصل وعامر وصلوا المطعم واخذوا لهم طاوله وطلبوا عشاء.
    فيصل:فرق بين ايام العطله والحين
    عامر:دايم هالمطعم زحمه اول مره يصير كذا
    فيصل لف وشاف لمى تمشي ومعها واحد بيطلعون.
    عامر انتبه لفيصل ولف وشافها
    فيصل بقهر:الواطيه كل مره مع واحد
    عامر:الحمدلله ان الله فك سلطان منها
    فيصل:اخخ بس ودي اذبحها لا وماأدري وش شايف فيها سلطان
    عامر:شي يقهر بالله وين اهلها عنها
    فيصل:يمكن مايعرفون لو عرفوا ذبحوها
    عامر:اللي مثلها موته ارحم من حياته

    && !!!&&!!!&&
    الساعه 1 ونصف بمكان بعيدعن الكل وتحديدآ بإستراحه بالشرقيه أصوات الموسيقي عاليه.وضحك وخمر واشكال اللهلايبلانا بس اللي يمشي ويطيح واللي يضحك واللي من الشرب ماقدر يقوم طايح عالأرض.الإ اثنين الى الآن ماشربوا او انهم شربوا بس خفيف.باسل وعيسىطبعآ كلهذا احتفاليه لأنهم استأجروا استراحه بالشرقيه بدل من اللي بالرياض.
    عيسى بخبث:اقول باسل زوجة عبدالله كم عمرها
    باسل بإستغراب:عبدالله مين
    عيسى:عبدالله ماغيره عبدالله المحمد
    باسل:آهــ‏ـــ تقصد أميره ماأدري وبنفسه"لو تموت ماقلت لك اعرفكخبيث وحقود ونذل"
    عيسى:يالأخو وش فيك سرحت
    باسل مد الكأس له:صب لي احسن
    عيسى:ابشر وصب له كأس
    باسل شرب:آخخ بس ابيه ينسيني كل شي

    && !!!&&!!!&&
    العصر يوم الأحد قريب من غروب الشمس.خالد صحى من النوم مع انه ماشبعبس مايبي محاظره من ابوه اذا تأخر.بعد ماأخذ شاور لبس ثوب وشماغ وتعطر وطلعبالصاله وشاف امه وخلود جالساتباس راس امه وجلس
    ام وليد:خلود قهوي خالد
    خالد:لا اتقهوى بعد المغرب
    خلود قامت:بروح ألبس
    خالد:ايه صح يمه عند ابو باسل بنات
    ام وليد بمزح:ليش تسأل اخطب لك منهم
    خالد:بسم الله علي هذا اللي ناقص اناسب باسل لابس اسأل
    ام وليد:له ثلاث بنات بس اكثر وحده تجي منال
    أذن المغرب وقام خالد يصلي.

    &&!!!&&!!!&&
    عبدالله طفش مل له ساعتين قايم من النوم وينتظر اميره تصحى.
    عبدالله حط يديه وراء رأسه:نومها ثقيل مره شكلي بقوم اصحيها عشاننطلع مليت وقام بيروح بس شاف أميره جايه وواضح انها شبعانه نوم ورايقه لابسه فستاناسود قصير لحد ركبتها وتحته بنطلون احمر وحزام احمر على خصرها.
    عبدالله بإبتسامه:اهــ‏ـــلين
    أميره:مساء الخير
    عبدالله:مساء الورد والكادي
    اميره جلست:وش رأيك نطلع
    عبدالله:ابشري من عيوني كم اموره عندي وحده وتكفيني عن الدنيا كلها و
    قاطعته اميره:خلاص خلاص لا تقرق
    عبدالله:هههههه يالله قومي البسي
    أميره قامت:جاهزه بس بلبس عباتي
    لبست أميره عباتها وطلعوا يتمشون.

    &&& !!!&&&
    الساعه 8 م
    وصل ابو باسل عند ابو خالد والرجال راحوا بمجلس الرجال والحريم بمجلسالحريم.بعد ترحيب ابو وليد فيهم والسلام والسؤال عن الأحوال.قام وليد يصبالقهوه وباسل جالس عند خالد.
    باسل:وش رأيك بعد العشاء نروح للشباب
    خالد:لا اسمح لي عندي شغل
    باسل:اجل شغلك لبكره جلست الشباب ماتفوت
    خالد بعد تفكير:بعد العشاء اشوف عاد

    عند الحريم>>
    بعد السلام والسؤال عن الأحوال.دخلن وعد وخلود ومها وسلمن ومها صبتالقهوه.
    وعد:اخبارك منال
    منال:بخير اخبارك انتي
    وعد:تمام
    بعد عشر دقايق.
    مها:منال وش رايك نروح فوق احسن
    منال:براحتك
    مها:قومي مانأخذ راحتنا عند الحريم
    قامن مها ومنال وراحن فوق وبعد ساعتين قدموا العشاء وتقهوو شاهي بعدالعشاء ورجعوا بيتهم.وخالد راح مع باسل للشباب واستأنس معهم ورجع للبيت الساعه3الفجر مع انه مو مرتاح قلبه لهم وعبدالله عصب وزعل منه يوم قاله اول مره يروح لهموحذره منهم بس خالد راح مع باسل لأنه يطفش بعد العشاء ماأحد عنده. ‏

    &&& !!!&&&
    مر اسبوعين سريع على الكل.وليان داومت بالجامعه وتروح وترجع معمشاعل وفيصل لأن سلطان يوم قالت له قالها هذا اللي ناقص اقوم الصبح عشانك واجلسالظهر تحرق الشمس وجهي عشانك وعشان كذا تروح مع فيصل ومشاعل مع انها متفشله منسلطان بس فيصل طيب ويعتبرها مثل اخته
    .
    وخالد راح اربع مرات لباسل واصدقاءه وحطوا له حبه مخدره بالشاهي معانه ماأنتبه لهم بس مستغرب من الصداع اللي ملازمه ومايروح عنه الإ اذا راح لهموشرب من الشاهي.واليوم الأربعاء رجعت أميره وعبدالله من شهر العسل.

    && !!!&&!!!&&
    الساعه 4 العصر
    شذى طايره من الوناسه أميره وبترجع جالسه بالصاله"والله انيمشتااقه له واخيرآ بترجع"وشافت تركي ينزل من الدرج
    شذى قامت:وين بتروح
    تركي وهو مستعجل:بروح مابقى شي ويوصل عبدالله
    شذى:بروح معكم
    تركي:اجلسي بس خالد بالمطار وينتظر عبدالله

    &&& &&&
    بالطياره أميره مانامت مع ان المسافه طويله ومتعبه بس من الشوقلأهلها وخاصه شذى طاير عنها النوم.وعبدالله نايم بس صحى ومافتح عيونه.اميرهناظرت له واعجبها شكله خاصه وشعر لحيته بادي يطلع
    طلعت جوالها عشان تصوره لأن جود والبتول وملاك بيشوفن منها صوره لهوهاذي فرصتها لأنه نايم وحلو بعد.اخذت صوره وهي مرتبكه.
    عبدالله فتح عيونه:وش سويتي
    أميره بإرتباك:هـــ‏ـ ماسويت شي
    عبدالله:هاتي جوالك
    أميره بإرتباك اكثر:م م مافيه شي
    عبدالله ماحب يحرجها مع انه عارف انها اخذت له صوره لانه حس فيهاوسمع صوت الفلاش.

    && !!!&&&
    ليان جالسه بالصاله وعندها سلطان ومعه اللاب توب ومشغول فيه وليانبتكلم بس خايفه منه
    سلطان رفع راسه:اذا ماعندك شي قومي ازعجتيني بحركتك
    ليان:بروح الشرقيه
    سلطان ناظر لها:الشرقيه ليه
    ليان:بروح لعبدالله
    سلطان ببرود:لا
    ليان:تكفى بكره ماعندك دوام وخميس
    سلطان بنفس البرود:لا
    ليان وشوي وتبكي:الله يخليك سلطان
    سلطان ناظر لها:الاسبوع القادم اوعدك
    ليان هزت رأسها وسكتت لأنها حابسه دموعها ماتطلع وخايف اذا تكلمتتنفجر بكي من القهر.
    انتهى






    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    البارتالسادس والعشرون
    &&&!!!&&& الساعه 4 ونصف
    بالمطار خالد وعزيز وزياد وتركي ينتظرون عبدالله وأميره
    خالد بينفجر رأسه من الصداع بس متحمل عشان عبدالله
    زياد:تأخروا
    عزيز:خالد انت تعبان
    خالد بتعب:لا بس رأسي مصدع
    تركي وهو يشوف أميره وعبدالله نازلين من الطياره وبصرخه:وصـــ‏ــلوا
    قاموا عزيز وخالد
    عبدالله بإبتسامه:السلام عليكم
    خالد وهو يضم عبدالله:اهلين تو مانورت الشرقيه
    عبدالله:تسلم وحشتني وضمه بقوه
    عزيز بمزح:عاد خالد مايفك عبدالله الحين
    عبدالله بعد عن خالد وسلم على عزيز وزياد وتركي
    أميره بدلع:وانا ماأحد سلم علي
    عزيز ضمها:وحشتينا
    زياد سحب عزيز:بعد بسلم على اختي وسلم على أميره
    تركي:اخبارك اميره
    أميره:هلا تركي بخير
    خالد:اخبارك أميره
    أميره:بخير الحمدلله
    عبدالله:روحوا السياره بخلص الإجرات واجي
    خالد:بروح معك
    بعد عشر دقايق أميره وعبدالله راحوا مع عزيز وزياد وتركيراحوا مع خالد.


    &&& !!!!&&&
    شذى بالصاله تمشي رايحه جايه"ياربي تأخروا وتركييقول طالعين المطار"
    ام زياد:اجلسي الحين يوصلون
    ام تركي:كذا بس اعميتينا
    جنى:ولاتخافين بتملين من أميره
    شذى سمعت صوت سياره وراحت ركض نست خالد وعبدالله منالفرحه بأميره.
    اميره اول ماوقفت السياره نزلت ركض.
    عزيز:يالله تخلف شكلها ناسيه انها متزوجه
    عبدالله:والثانيه طالعه مالبست شي
    شذى ضمت اميره:وحـــ‏ـــــ‏ــشتيني
    أميره بدموع:وانـــ‏ــتي اكثر وضمتها
    زياد:تركي شف شذى طالعه مالبست شي
    تركي:خبله شكلها ناسيه بروح اقولها
    خالد شافها وابتسم"فديتها ياحظ أميره بس"
    تركي قرب منهن:شذى ماتشوفين الرجال
    شذى بشهقه:يووه نسيت وراحت ركض للبيت
    الكل عليها:هههههههههههههههههه
    شذى دخلت وهي متفشله وجلست على الكنب:يافشلتي
    ام زياد بإستغراب:وش فيك
    شذى:نسيت خالد وعبدالله طالعه كذا
    ام تركي:من الربشه
    وقطع عليهن دخول أميره.
    ام زياد ضمت أميره:اخبارك
    أميره:بخير وسلمت على ام تركي
    دخل الجد والجده وابو زياد وابو تركي.
    الجد بإبتسامه:ياهلا والله تو مانورت الشرقيه
    اميره بصرخه:جـــ‏ــدي وضمته:وحشتني
    الجد:لو كنت عارف اني بشتاق لك كان ماخليتك تزوجين
    ابو زياد بدموع:اخبارك وضم أميره
    أميره بعدت عن ابوها وسلمت على جدتها وعمها.
    دخل عزيز:ترى عبدالله وخالد بيدخلون وناظر لشذى وضحك
    شذى واميره راحن المجلس والرجال بالصاله.
    أميره اول مادخلت نزلت عباتها
    شذى بخبث:حركات وين الجلابيه اشوفك لابسه فستان وقصيربعد
    أميره جلست:لاتخافين بالرياض البس جلابيات
    شذى سكرت الباب:ألحين تقولين لي كل شي
    اميره:مو الحين شوي الحين ابي قهوه عشان تطير النوم عنيواجلس معك
    فتح الباب ودخلن ام زياد وام تركي والقهوه معهن.
    عند الرجال>>>
    عبدالله لخالد:خالد تعبان
    خالد:لا بس رأسي مصدع
    عبدالله:بتروح معي القصيم
    خالد:متى
    عبدالله:بكره
    خالد:وأميره
    عبدالله:بتجلس مي رايحه
    خالد:انت بتطول
    عبدالله:لا بسلم وارجع السبت
    خالد:خلاص بروح معك


    عند البنات>>>
    شذى واميره مع بعض وبصوت عالي:ههههههههههههههههههههههه
    أم زياد:قصرن اصواتكن
    شذى بصراخ:لاااا هههه ماأصدق وسحبت جوال أميره
    أميره بصراخ:لااااا شـــ‏ـــــ‏ــذى
    عند الرجال>>>
    الجد:وش الصوت
    تركي:الخبلات
    الجد عطاه نظره:خلهن يستأنسن
    عزيز لعبدالله:زوجتك بزر هههه
    عبدالله:خلها تستأنس طيب بعدين بيت أهلها عادي
    عزيز بمزح:عاد مو كل هالصراخ تقول وحده مهبوله
    عبدالله:بكيفها طيب

    عند البنات>>>
    شذى سحبت يد أميره:قومي قومي خلاص تقهويتي خلينا نطلع
    أميره:وين نطلع
    شذى:بيتنا او بيت جدي عشان نأخذ راحتنا
    أميره قامت:بغرفتك احسن
    أم زياد+ام تركي:وين
    شذى:بنروح بيتنا واذا جاء العشاء نجي
    ام زياد:ترى جدك مسوي عشاء ‏
    اميره:لايكون بيجن حريم
    ام زياد:لا بس رجال
    اميره:الحمدلله ‏
    شذى:بسرعه انتي
    أميره راحت مع شذى لبيتهم.

    """&&"""&&"""
    باسل:الزفت رجع من شهر العسل
    عيسى:هههههه ويحسبه بيتهنى بزوجته وانتبه لنفسه وغيرالسالفه:متى وزوجته معه
    باسل بشك:ليه زوجته وش فيها ليش مايتهنى فيها
    عيسى بإرتباك:لا ماأقصد اقول خلنا منه احسن
    باسل قام:بروح سالم ينتظرني
    عيسى:براحتك

    && !!!&&!!!&&الساعه 8 م
    شذى جابت لأميره كابتشينو عشان يطير النوم عنها.
    أميره قامت وركض للمغسله واستفرغت كل اللي ببطنها.
    شذى حطت الكابتشينو على الطاوله وبمزح:لايكون حامل بعد
    أميره غسلت:ههههه لا تطمني ماني حامل بس كثرت من الحلى
    شذى بمزح:شسوي فيك صحن اكلتي صدق مشفوحه
    أميره جلست:والله جايبه لي حلى وقهوه ونسولف اكيد بأكل
    شذى بإستهبال:يمكن حامل طيب تعالي اشوف وحطت يدها علىبطن اميره
    أميره بقرف:هذا اللي ناقص عاد وتطمني ترى الى الآن ماصاراللي ببالك
    شذى بشهقه:صـــ‏ــدق ليش
    أميره:ههههه لو يموت ماخليته يقرب مني
    شذى بجد:لاتنسين انه زوجك
    أميره:بالورق بس اذا مانغصت عليه عيشته ماأكون أميره
    شذى:ليه ماتقولين انه طيب وماقصر معك
    أميره شربت من الكابتشينو:أنا كل ماذكر علي كيف تزوجتهوانه سبب طرد باسل اكرهه
    شذى بعصبيه:وهالباسل مانسيتيه
    أميره ببرود:لا مانسيته وماأبي انساه
    شذى:انتي الخسرانه وعبدالله لاتضيعينه منك
    أميره:اهم شي الكلام بينا حتى جود وملاك والبتوللاتقولين لهن
    خالد منسدح وعبدالله عنده ومافيه احد عندهم بالمجلس.
    عبدالله:اوووف مامعي رقم اميره كيف اخذه
    خالد بإستغراب:رقمها مو عندك قبل
    عبدالله:مغيره رقمها
    خالد:ههههه طيب ليش ماأخذته
    عبدالله:نسيت بعدين طول الوقت معها
    خالد:خذ جوال عزيز وخذه منه
    دق جوال عبدالله وناظر: رقم غريب
    خالد:رد واذا كانت دلال سكر
    عبدالله:نعـــ‏ــم
    أميره ماانتبهت تكلم شذى:وجـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــع
    عبدالله رفع حاجب:أميـــ‏ــره
    أميره انتبهت:عبدالله وصرخت:شـــ‏ـــــ‏ــذى بلا حركاتبايخه>>شذى ترش عليها ماء
    عبدالله طفش:مكلمتني وتكلمين شذى بغيتي شذى
    أميره:ايوه نزلت الشنط
    عبدالله:ماأدري عن عزيز بسأله
    أميره:لا خلاص انا اسأله وسكرت
    عبدالله هز رأسه:اسلوبها معي يرفع الضغط
    خالد:ياخوفي شذى مثلها
    دخل عزيز:جـــ‏ــد خالد وش فيك تسدح
    خالد يجاري عزيز:والله انا جدك رأسي يألمني
    عزيز جلس جنبه:تعالي اهمزك
    خالد حط رأسه بحضن عزيز:يالله وبقوه عشان يخف الصداع
    عبدالله قام:بأخذ شاور وطلع وراح واخذ منشفته وملابسهودخل الحمام.



    && !!!&&!!!&&
    سامي عند سلطان ببيته.
    سلطان:وش تحب تشرب
    سامي بمزح و بيقهر سلطان:كل شي من يدين ليان حلو
    سلطان فتح عيونه ع الأخر وبإستهزاء:نعـــ‏ــم نعم ماسمعت
    سامي بمزح:انا سمعت وانا مسافر انك مطلقها وابي اخطبها
    سلطان بعصبيه:تـــ‏ــبطي ماتأخذ زوجتي
    سامي:ههههههههههههههه امزح وش فيك
    سلطان مازال معصب:لايكون تفكر فيها لا يابابا اصحى
    سامي بجد:سلطان وش فيك استهبل أنا بعدين لو كل شي يصيرمستحيل اسوي كذا
    سلطان بإرتياح:وش تشرب وانفجر ضحك:هههههههههههههه
    سامي كمل معه:هههههههههههه
    اي شي
    سلطان بإستهبال:حتى لو كان حليب نان
    سامي بإستهبال:ايه عادي وحطه برضعه
    سلطان:هههههههههههههههه وراح يجيب القهوه.
    ليان جهزت القهوه وحطتها بالصينيه.
    سلطان دخل بدون مايتكلم وحط يديه على كتف ليان
    ليان كانت سرحانه وخافت وبفزعه:بسم الله الرحمن الرحيمخوفتني
    سلطان باسها بدون مايتكلم واخذ القهوه وطلع. ‏
    ليان جلست:اليوم ترضى وبكره تزعل وتهاوش

    && !!!&&!!!&& بعد العشاء بساعهخالداخذ بنادول ونام لأنه تعبان من الصداع وعزيز وزياد وعبدالله وتركي جلسوا بالمجلس.
    أميره بالصاله ومنسدحه على رجل شذى ويد شذى بشعرها.
    شذى وهي تلعب بشعر أميره:عبدالله بيجلس هنا
    أميره والنوم بعيونها:لا بيروح الرياض
    شذى:ليش ماتروحين فوق تنامين احسن
    أميره:لا مافيني نوم
    شذى:ايه واضح ترى لك 24 ساعه مانمتي
    أميره:عادي بس سولفي
    شذى:خالك ابو باسل سكن بالرياض
    أميره:صدق ليش
    شذى:ماأدري عاد اسألي امك
    أميره وهي تثاوب:مو لازم اسألها
    شذى:اقول لو تقومين تنامين احسن
    أميره بكسل:عاجزه اروح فوق بنام هنا
    شذى:تنامين على الكنب تطيحين بعد
    أميره:لا عادي اصلآ بنام بالغرفه عشان انام للساعه 10بكره
    شذى:لا عاد الصبح لاتصحين
    أميره:ههههه 10 بالليل
    شذى بشهقه:لا عاد لازم تعدلين نومك اذا رحتي لبيتك عندكطبخ وشغل
    أميره قامت من رجل شذى وانسدحت على الكنب:ومصدقه انيبطبخ عاد
    شذى قامت:ماأقول الإ الله يعين عبدالله وناظرت بالساعه:1بروح للبيت وانتي روحي نامي فوق
    أميره:بكره انشاء الله بنعزم البنات
    شذى:سهره احسن وخلي كل شي علي وراحت للبيت.
    أميره ماحسبت على الله شذى تروح نامت لأنها ميته نوم.

    عبدالله:انا بنام تعبان
    عزيز:وين تنام
    عبدالله:عندك بغرفتك بس حط لي فراش
    عزيز:طيب وقام:وش رأيك نشوف اميره شوي
    عبدالله:بس يمكن شذى عندها
    تركي :لا شكلها راحت البيت
    زياد دخل ومعه ماء:تفضلوا اشربوا
    عبدالله شرب ماء وقام:نمشي
    زياد:وين
    عبدالله:للصاله
    دخلوا عزيز وعبدالله وزياد وتركي.
    عزيز:ههههه نايمه
    عبدالله بشهقه:ياقلبي ماعليها بطانيه والمكيف بارد
    زياد:ماشفت مثل اميره اذا جاها النوم لو بالحديقه نامت
    عزيز جلس جنبها وحرك كلينكس عند خشمها وتحركت أميره
    عبدالله:لا عزيز اتركها تنام ترى مانامت من امس
    عزيز حرك الكلينكس بقوه وأميره بعصبيه وهي تمسح مكانالكلينكس:شذى بلا بياخه ولفت الجهه الثانيه
    الكل مع عبدالله:هههههههههههه
    عبدالله: بشيلها لغرفتها وناظر لزياد:عمي نايم
    زياد:ايوه ‏
    عزيز رش ماء على وجه أميره .‏
    أميره جلست وبعصبيه:وش فيه مافيه احترام حتى للنايم
    الكل على شكلها وهي معصبه :ههههههههههههههههه
    أميره انسدحت:اووف ونامت
    عزيز:ههههههه طيب ليش ماتنام بغرفتها
    عبدالله تقدم من أميره وشالها والشباب وراه ويضحكون
    عبدالله:زياد وين غرفتها
    زياد:ههههه وفتح باب غرفة أميره
    عبدالله حط أميره على السرير ولحفها:يالله الغرفه مغريهللنوم
    زياد:تصدق بغيت اخذها بس ابوي حلف اني طبيتها يكسر رجلي
    عبدالله:الوانها مره حلوه
    عزيز بمزح:يارجال قل ودك تنام عند أميره وتعذر بالغرفه
    زياد+تركي:ههههههههههههههههه
    عبدالله:اقول نطلع احسن
    عزيز:ههههه تفشل الرجال طيب عادي اذا مشتاااق وغمزلعبدالله:نام
    عبدالله سحب عزيز:اقول يازينك ساكت احسن وطلعوا عنالغرفه
    .

    & !!!&&!!!&&
    الخميس الساعه 1 الظهر.الكل الغدا الإ شذى وأميرهوزياد وتركي الى الآن نايمين.وطبعآ الرجال لوحدهم والحريم لوحدهن.

    خالد لعبدالله:رحلتنا الساعه 3 صح
    عبدالله:ايوه وسرح يفكر
    خالد:وش فيك
    عبدالله:مافيني شي
    الجد بصوت عالي:عبـــ‏ــدالله
    عبدالله:هلا
    الجد:بتروح القصيم انت
    عبدالله:ايوه رحلتنا الساعه 3
    الجد:أميره بتروح
    عبدالله:لا
    الجد:اجل اتركها عندنا اسبوعين
    عبدالله بشهقه:اسبوعين
    الكل عليه:هههههههههههههههههه
    عبدالله:لا ماأقدر اسبوع يكفي
    ابو زياد:اللي يريحك ياعبدالله
    الجد:والله راضي والإ زعلان اسبوعين واحمد ربك ماقلت شهر
    خالد لعبدالله:عاد تكلم جدي السلطه العليا
    عبدالله رص على اسنانه:طيب ماأقدر اتحمل
    خالد:ههههه تحمل وبغرور:انا عندك انسيك أميره وطوايفها
    عبدالله:الله لايحرمني منك ماأحد يحس فيني غيرك

    ام زياد دخلت على أميره تصحيها.
    ام زياد سحبت البطانيه عن أميره وهزتها:اميره اميره
    اميره:"نايمه"
    ام زياد:اميره اميره قومي
    اميره:."نايمه"
    ام زياد طلعت"الله يعين شكلها مي صاحيه وعبداللهبيروح فشله"
    ابو زياد وهو يشوف ام زياد نازله:ماصحت أميره
    ام زياد:لا
    ابو زياد:عبدالله بيمشي وراح للرجال.عبدالله وخالدراحوا المطار عشان يروحون للقصيم. ‏

    &&& !!!!&&& الساعه 5 العصر
    عبدالله وخالد دخلوا بيت ابو عبدالله.
    ابو عبدالله قام وبإبتسامه:ياهلا والله حياكم الله
    عبدالله باس رأس ابوه:اخبارك
    ابو عبدالله:بخير الحمدلله
    خالد سلم على عمه:كيفك عمي
    ابو عبدالله:بخير الحمدلله
    دخلوا فيصل وعامر وعمار
    عامر ضم عبدالله:اخبارك
    عبدالله:بخير وسلم على عمار وفيصل
    عامر:ماجاء غيركم احد
    خالد:لا
    جلسوا عبدالله وخالد وعمار راح يجيب القهوه.
    ابو عبدالله:زوجتك ماجت
    عبدالله:عند أهلها
    ابو عبدالله:المفروض انك جبتها تسلم بعدين تروح لأهلها
    عبدالله:تعبانه من السفر وعشان كذا جلست
    ابو عبدالله:مو عذر هذا والله اعلم بإختيارك لو متزوج منبنات اعمامك احسن
    عبدالله بضيق من كلام ابوها:ألحين تزوجت وانتهت السالفه
    خالد:بعدين بنت عبدالله ومامنها الإ كل خير
    ابو عبدالله:والنعم بعبدالله بس بنته ماضنتي وسالفتها معولد خالها
    عبدالله انقهر وعصب مايحب احد يتكلم على أميره قام:اعتقدانها سالفه ومنتهيه واميره مالها ذنب وطلع معصب.
    خالد مستغرب كيف عرف عمه ومن قاله وبإستفسار:اي سالفهياعم
    ابوعبدالله بإستهزاء:اعتقد اول واحد يعرف انت وعبدالله
    عامر وفيصل مايعرفون شي ومستغربين ومتحمسين بيعرفون
    خالد:من قالك بعدين انا وعبدالله السبب وصححنا خطانا
    ابو عبدالله:دلال قالت لي البارح
    خالد انهبل كيف عرفت دلال وبعصبيه:دلال كذابه ياعم
    ابو عبدالله طنش:عامر رح شف وين راح اخوك
    عامر قام وقبل يطلع:يبه ترى بنت اختك تكذب وقالت لك كذالأن عبدالله ماتزوجها وطلع
    فيصل كمل:بعدين ياعم دلال ومعروفه بنت حقود وانانيه
    ابو عبدالله ببرود:ماأسمح لكم تكلمون على بنت اختي كذا

    عبدالله بعد ماطلع وقف بالحديقه وهو زعلان من كلام ابوهوحمد ربه ان اميره ماجت لانها اذا سمعت تعقد الأمور زياده ضرب يديه ببعض"لوجلست بالشرقيه احسن"
    عامر حط يده على كتف عبدالله:تعال تقهوى
    عبدالله:انسدت نفسي
    عامر:انت تعرف ابوي عدل اليوم يتكلم وبكره يتحسف علىكلامه
    عبدالله:طيب افرض ان اميره موجوده وش بيصير بتنقلب حياتيفوق تحت
    عامر بقهر:كله من دلالوه
    عبدالله بقهر:دلال اكيد هي اللي قايله لأبوي
    عامر:ايوه
    عبدالله:هاذي وش اسوي فيها
    عامر:الحين تعال تقهوى وريح نفسك
    عبدالله رجع عند ابوه والشباب وتقهوو مع ان عبدالله مومرتاح وده يسمع صوت أميره مشتااااق لها. ‏

    && !!!!&&!!!!&&
    دلال مبسوطه وماأحد قدها اللي براسها وسوته مابقى الإالقليل وتبدأ بخطتها بتفريق عبدالله واميره عن بعض.دق جوالها وناظرت"شمسغريبه"
    دلال:اهلين
    شمس:مساء الورد كيفك
    دلال:بطير من الفرحه قلت لخالي محمد
    شمس:صدق وش قال
    دلال:بالبدايه ماصدق بس زودت كلام من عندي بأميره وشوهتسمعتها عنده
    شمس:ماتخافين لو عرف عبدالله
    دلال:لا ماخاف اهم شي يتزوجني عبدالله
    شمس:ماأتوقع وأميره عنده
    دلال بحقد:تشوفين اذا ماخليته يتركها ويجي لي انا
    شمس:نشوف وش بتسوين يادلال
    دلال بثقه:اذا ماجيتك وقلت عبدالله خطبني
    شمس:على العموم بسكر البنات وصلن بايات
    دلال:باي


    &&!!!!&&!!!!&&
    بعد صلاة المغرب
    عبدالله عند ليان وجالسين بالصاله.
    عبدالله:كيفك مستأنسه
    ليان:الحمدلله اخبارك انت واخبار أميره
    عبدالله:الحمدلله كلنا بخير
    ليان:بترجع بكره
    عبدالله:ايوه والله يصبرني اميره خالي قايل اتركهااسبوعين
    ليان:هههههههههههههههههه والله خالي هذا نكته
    عبدالله كشر:بس انا ماأقدر اصبر
    ليان:ههههه تحمل عادي
    عبدالله:دلال زايرتكم تو
    ليان بإستغراب:ايوه البارح ليش
    عبدالله:سلمت على ابوي
    ليان:ايوه وجلست تقريبآ عنده ساعه ليش تسأل
    عبدالله:اكيد هي اللي قايله لأبوي كلام عن اميره مو زين
    ليان:ليش ابوي قايل شي
    عبدالله قالها كل اللي قاله ابوه.
    ليان بقهر:اكيد ماغيرها بعدين كيف لو كانت هنا موالمفروض ابوي يصدق كل احد
    عبدالله:الله يعين بس
    ليان:اهم شي اميره
    عبدالله بنفسه"عاد اذا سمعت شي او عرفت صدق تكرهنيزياده"

    &&& !!!&&& الساعه 9 م
    ام زياد دخلت على أميره وطفت المكيف وفتحت الشباك وسحبتالبطانيه عن أميره
    ام زياد:اميره اميره وهزتها
    اميره فتحت عيونها:كم الساعه
    ام زياد:الساعه 9 وانتي نايمه البارح وبعدين عبدالله داقيسأل عنك
    اميره جلست:البنات بيجن
    ام زياد:ايوه الساعه 10
    اميره قامت:مافيه وقت وناظرت بجوالها 6 مكالمات لعبداللهو2 لملاك 10 لشذى
    ام زياد:انا عاد بطلع انتبهي تنامين
    اميره:براحتك وبنفسها"الحمدلله اني حاطه سايلنتوالإ كان ازعجوني" واخذت منشفتها ودخلت الحمامواول مادخلت الحمام دقجوالها.
    شذى دخلت غرفة اميره وهي تعبانه من الركض وجلست ع السرير:اميـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــره
    اميره ماسمعتها من صوت الماء
    شذى قامت ووقفت عند باب الحمام وطقت الباب.
    أميره قفلت الماء:شـــ‏ــذى وجع خرعتيني
    شذى:المهم بسرعه وبعدين كيف عرفتي اني شذى
    أميره:اعرف ضربك بالباب
    شذى رجعت ووقفت عند التسريحه ودق جوال أميره
    شذى ناظرت:رقم برد اشوف مين
    شذى:مرآحب
    عبدالله:السلام عليكم
    شذى تفشلت"وجع يوجع اميره فشلتني" وبصوت قصير:وعليكمالسلام
    عبدالله:وين أميره
    شذى:تأخذ شاور
    عبدالله:اذا خلصت قولي لها تدق
    شذى:ان شاء الله
    عبدالله:مع السلامه
    شذى:مع السلامه
    واول ماسكرت شذى سوت حركه بجوال اميره ورمته على السرير:يافشلتيلا واقول مراحب بعد كله من اميره ماسجلت رقمه بأسم
    أميره طلعت وتجفف شعرها بالمنشفه:سمعت صوت جوالي من
    رمت شذى عليها الخداديه:كله منك
    اميره:هههههههه ليش وش سويت
    شذى تقلد صوتها:ليش وش سويت ماأدري عنك سجلي رقم عبداللهبأسم
    اميره جلست ع السرير واخذت جوالها:عبدالله اللي دق
    شذى:ايه وتقدمت بتطلع:دقي عليه وترى البنات بيجن الساعه 10استعجلي وطلعت
    أميره:ألحين بروح اكل شي جايعه
    دخلت الخدامه ومعها كروسان وعصير لأميره نزلتهن عالطاوله وطلعت.
    أميره:بقوم البس ماني فاضيه لعبدالله عشان اكل واتجهزواروح للبنات






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    &&&!!!!&&&
    عبدالله وخالد وعمار وعامر وفيصل وسلطان جالسين بمجلسالرجال اللي ببيت ابو ماجد.
    خالد لعامر:جب لي بنادول او فيفادول
    سلطان:انا معي بنادول تبي
    خالد:ايوه راسي بينفجر من الصداع
    عامر صب لخالد ماء ومده:شكلك بتشيب وانت شباب
    خالد ابتسم:يمكن كل شي جاهز
    عبدالله ناظر بساعته:9 ونصف بقوم ادق لايكون فيها شيوشذى تصرف وقام
    خالد:على وين
    عبدالله ابتسم لخالد وسكت وطلع وخالد عرف قصده.
    سلطان بنفسه:"سبحان الله حتى ابتسامته تشبه ابتسامةليان" ‏

    عبدالله وقف بالصاله ودق على اميره.
    أميره جالسه تأكل دق جوالها وناظرت"عزيز"وابتسمت
    أميره:ياهلا ويامرحبا ماأحد يحس فيني غيرك فديتك
    عبدالله انصـــ‏ــدم وفتح عيونه على الأخر"معقولهاميره تقول كذا":.
    أميره:فـــ‏ــديت روحك وش فيك ساكت
    عبدالله"وش صاير بالدنيا":وفديت روحك اناياقلبي
    أميره انصدمت"عبدالله كيف" وناظرتبالأسم"عزيز طيب كيف جاء عبدالله"
    عبدالله:امـــ‏ــوره اكلمك
    أميره انتبهت:هلا
    عبدالله:فيك شي
    اميره:لا ليش
    عبدالله:ادق وماتردين
    اميره:كنت نايمه وماصحيت الإ الساعه 9
    عبدالله:صراحه بأدبك على هالنوم
    اميره:ههههه الإ عاد والنوم كل شي بحياتي
    عبدالله بهمس:بس النوم وانا
    أميره:طبعآ بس النوم وبإستهبال: وشخص ثاني
    عبدالله انقهر:ميـــ‏ــن
    اميره:توقع
    عبدالله:ماأقدر انطق خايف انصدم
    اميره بصوت عالي:الـــ‏ــسرير هههههه
    عبدالله ارتاح يحسبها بتقول باسل:آهـــ‏ــوبتنهيده:الحمدلله
    اميره:عبدالله
    عبدالله:روحه
    اميره:انا الحين بسكر بروح البنات عند شذى ومالبست
    عبدالله:وش بتلبسين
    اميره:مو شغلك
    عبدالله:عاد اميره لاتصيرين نحسه
    اميره:البس اللي البس لازم تعرف
    عبدالله:ايوه مو زوجتي
    اميره:اقول تراي تأخرت
    عبدالله بتحدي:انا عارف لبسك او شايفه غصب عنك
    اميره:هههههههه بالأحلام وسكرت بوجه عبدالله.وفتحتشنطتها"يووه لازم اقول للخدامه ترتب ملابسي بالكبت"وطلعت لها تنوره قصيراسود وفيها تموجات رصاصي وتي شرت كت رصاصي وفيه كتابه انقلش بالأسود واساور اسودورصاصي وسلاسل اسود وساعه اسود وفكت شعرها وحطت قلوس وردي خفيف لامع وبلاشر وكحلداخلي ولبست صندل رصاصي عالي وفيه كرستال نازل على الطرف وتعطرت واخذت جوالهاوراحت لشذى.


    && !!!!&&!!!!&&
    الساعه 10 وربع
    البنات واصلات من عشر دقايق وينتظرن أميره
    دخلت أميره وبإبتسامه:السلام عليكم
    البنات بصرخه:اميـــ‏ـــــ‏ــره
    اميره ضمت ملاك:وحــ‏ــشتيني اخبارك
    ملاك ضمتها:الحمدلله بخير
    جود ضمت اميره:اشتقت لك
    أميره:وانا اكثر وضمتها
    البتول ضمت اميره:اخبارك
    أميره:بخير بشوفتكن
    شذى:عاد خلاص من السلام
    أميره جلست:ياالله اشتقت لكن
    ملاك:متغيره بعد الزواج
    جود:لا والله اميره هي اميره ماتغيرت
    أميره:طبعآ ماتغيرت
    شذى:صايره دبه شوي صح
    البتول:شوي بس احلى كذا
    شذى صبت للبنات قهوه ومدت الفناجيل لهن
    اميره:يالله من زمان عن قهوة شذى
    شذى:ههههههه امي اللي مصلحه القهوه
    ملاك:كان سكتي مافضحتي نفسك
    جود:وعشان تكثر مدح فيك
    أميره:كنت حاسه واعرف طعم قهوة عمتي ام تركي
    البتول:كيف شهر العسل يأميره
    اميره:حـــ‏ــليو بس احس ماله داعي مو مثل السفراتالعاديه
    ملاك بحماس:كيف يعني
    أميره:يعني العاديه مع اهلك مو مع شخص اول مرة تسافرينمعه
    جود بمزح:لا عاد وشخص ماله رغبه عندك
    البنات كلهن ناظرن لأميره بيشوفن ردت فعلها
    أميره"مو لازم اقول كل شي عن حياتي":لا بالعكسطيب وماقصر ماتوقعته كذا
    ملاك:يعني بديتي تقبلينه
    أميره:اكيد مو صار زوجي ألحين
    شذى بتغير الموضوع لأنها خايفه تزل اميره بلسانها تعرفهااذا تعمقن بالسالفه:عـــ‏ــاد اتركنا من اميره وعبدالله
    جود:ايه صح خالد ماله طاري
    شذى توترت من طاري خالد وسرحت تفكر فيه وتغيره المفاجئتجاهها.
    البتول انتبهت لسرحانها:شذى اللي اخذ عقلك يتهنى به
    شذى انتبهت:تكلميني
    البتول:ايوه اعترفي من تفكرين فيه
    شذى بتصرف:اقول البتول اخبار احم احم
    البتول:ههههه حلوه التصريفه
    شذى:ههههههه شسوي بفتك من لسانك
    أميره وصلها مسج وفتحته(حـــ‏ــنيت لك
    والقلب بالبعد ملزوم
    وش حيـــ‏ــلتي لاشتقـــ‏ـــلك ومالقيتك)
    اميره بنفسها:"وش عنده مرسل ياربي ابي اتعود عليهبس ماأقدر احس اني اكرهه من قلب"
    ملاك بخبث:من وين المسج وسحبت جوال اميره
    أميره بصراخ:مـــ‏ــلاك لا
    ملاك قرأت المسج:يووه من عزيز احسبه من عبدالله
    اميره تذكرت:صح شذى حيوانه ليش مغيره اسم عبدالله
    شذى تذكرت:ههههههههه لايكون قلتي شي
    البنات:وش السالفه
    اميره قالت لهن السالفه والبنات راحن فيها من الضحك.
    شذى اخذت جوال اميره:هههه بعدله لا تطيحين بمطب ثاني
    ملاك:يعني المرسل قبل شوي عبدالله
    أميره:ايوه بس شذى النذله مسجله رقمه باسم عزيز

    && !!!!&&!!!!&&
    عزيز منسدح على رجل امه وتركي جالس على الكنب وزياد جالسعلى الأرض وماد رجوله.
    الجده تحرك شعر عزيز:ماتبي ادور لك عروس
    عزيز بمزح:الله يهديك يايمه شكلك ماتبيني
    زياد بمزح:وش تبي فيك شايب كبر جدي ابو جد جدي
    عزيز+تركي مع الجده:ههههههه هههههههههههههههههه
    تركي:من وين جايبها كبر جدي ابو جد جدي
    زياد بدلاخه:يعني جدي عادل جد ابوه
    عزيز+تركي انفجروا ضحك:ههه ههههههههههههههههههههه
    الجده مسحت دموعها:الله يصلحك ياوليدي
    زياد:ههههههه والله ياجده من الرياضيات تدلخت
    الجده :افصل وافتك وش لك بصداع الراس
    زياد:عشان يجيني ابوي منخرع ومعه عقاله بعد
    كمل تركي:وابوي معه ومحاظره للسنه اللي بعدها
    عزيز جلس:ويجيني عبدالله انت ياعزيز لاتجي بوقت الدراسه>>يقلد صوت عبدالله
    زياد+تركي:هههههههههههههههه
    الجده:اشوفكم جلستوا مسبه لعيالي
    وصل مسج لجوال عزيز(عزوزي صور اميره بلبسها ألحين بدونماتدري وبدون ماتسألني ليه وليش سو اللي قلت لك وبس انتظرك)
    عزيز قام:بروح الحمام
    زياد+تركي:بتأخر هههههههههه
    عزيز:وجـــ‏ــع انت وياه مو شغلكم وراح لبيت نايف

    عند البنات>>
    اميره:ايه صح بنات ماسألتكم كيف الكليه معكن
    جود:طـــ‏ــفش
    ملاك:عاديه مره
    البتول:مي مثل الثانوي الثانوي غير خاصه ثالث وناسه
    اميره:قـــ‏ــ وقطع عليها صوت جوالها
    اميره:هلا عزيز
    عزيز:اطلعي انا بالصاله بغيتك شوي
    اميره:اوكي جايه وقامت
    شذى:وين
    اميره:بروح لعزيز دقايق واجي
    وطلعت.
    عزيز واقف بالصاله شاف اميره وصفق:لااا لا مااقدر علىالجمال ايش هالكشخه وطلع جواله:بأخذ لك صوره
    اميره على بالها يستهبل حطت يدها على خصرها وبغرور:ياللهصور
    عزيز:ههههههه وصورها
    اميره:من جدك عزيز امسح الصوره
    عزيز:اكيد بمسحها باي وراح
    اميره وقفت مستغربه:مناديني واخر شي ماقال شي وراحتللبنات.

    &&& !!!!&&&
    عبدالله وخالد جالسين بالمجلس بعد ماطلعوا الشباب عنهم.
    وصل مسج لجوال عبدالله فتحه وشاف الصورهوصرخ:فـــ‏ـــــ‏ــديتها آآآه بتجنني
    خالد سحب جواله وعبدالله صرخ:لا خالد
    خالد وقف:لازم افتح المسج
    عبدالله بهدوء:لا خالد صورة أميره
    خالد:آهـــ‏ وبمزح: وش رأيك اشوف الصوره اللي صرختعشانها ‏
    عبدالله بغرور:نـــ‏ــو ماأحد يشوف امورتي غيري
    خالد جلس:عبدالله خلاص اسكت ترى تقهرني كذا
    عبدالله:ههههههههههه وش اقهرك فيه
    خالد تنهد:تشوفك متزوج خلاص ارحم المعذبه قلوبهم وحط يدهعلى قلبه
    عبدالله:ههههههههه وفتح على الرسايل وناظر بصورة أميرهوسرح.
    خالد انسدح:مطول وانت تناظر ترى الفضول ذبحني
    عبدالله ابتسم وارسل الصوره على أميره وكتب تحتها انا قدالتحدي ياحبي ومسح الصوره لأنه خايف احد يشوفها وهو مايرضى احد يشوفها غيره.



    && !!!&&!!&&
    الساعه 11:30 م.عند البنات اميره وشذى راحن لصالةالطعام يشوفن الخدم جهزن العشاء

    شذى:لا الحمدلله جهزن كل شي
    اميره:وين البيبسي
    شذى:انا اجيبه مع اني قايله لسالينا بس بقره
    طلعن شذى واميره وراحن المطبخ.وشذى دخلت المطبخ واميرهوقفت عند الباب وصلها مسج فتحته وفتحت عيونها ع الأخر من الصدمه.
    شذى سكرت الثلاجه وانتبهت لها:وش فيك
    أميره تفكر كيف وصلت لعبدالله يعني شافني وقعدت تفكر مناللي ارسلها .
    شذى قربت منها:خير وش فيك
    أميره بعد تفكير:صح عزيز
    شذى:وش فيه عزيز تكلمي خوفتيني
    اميره مدت الجوال لشذى:شوفي
    شذى:ههههههه والله عبدالله شي
    أميره:اقول تأخرنا على البنات
    شذى طلعت:بحط المشروبات وانتي روحي

    عند البنات>>
    ملاك:جود كيف نجيب هدية اميره
    جود:اذا جينا بنروح نقول للسواق يجيبها
    البتول:اصلآ هي بالسياره
    دخلت اميره:تأخرت عليكم
    البنات:عادي خوذي راحتك
    دخلت شذى:بنـــ‏ــات حياكم تفضلوا على العشاء
    ملاك بمزح:اذا مو ذبيحه ماني متعشيه
    شذى تقلد صوت الرجال:ذبيحه وتستاهلين اكثر من الذبيحه
    البنات قامن:هههههههههههههههه
    ملاك بجد:صادقه شذى ذبيحه
    شذى تأشر على اميره:عشان الدلوعه هاذي وعشانكم بعد
    اميره بدلع:يووه عاد ماأرجع الرياض الإ انا منتفخه منالذبايح
    البنات طلعن وراحن صالة الطعام.
    شذى بصوت نشاز:حياكم تفضلوا ‏
    البنات جلسن:دام فضلك
    اميره:ناقصنا شخص وتكتمل السفره
    البنات مع بعض:عبـــ‏ــدالله
    اميره:هههههههه لا جدي
    ملاك بإستهبال:قومي خليه يجي وسحبت كرسي: ويجلس هنا
    البنات:ههههههههههههههههههههه
    شذى تفتح البيبسي:تخيلن بنات جدي عندنا الحين وش بتسون
    جود:انا اول شي بسويه بتغطى واسوي نفسي مستحيه
    البنات:ههههههههههههههههههههه
    ملاك:وانا بأرحب فيه واصب له قهوه واقول تفضل ياعم>>تقلد صوت الرجال
    كملت شذى:عشان يقول عمت عينك عاد وهو يشوف لبسك كذا
    البنات:هههههههههههههه
    أميره:عاد لاتكذبين جدي متفهم بيقول انا عمك هذا موسلمنا وو الخ
    ملاك:صدق مو مثل بعض الشياب المنحوسين
    البنات:هههههههههههههه
    شذى:بنـــ‏ــات تعشوا
    البنات:هذا احنا نتعشى
    بعد ساعه من السوالف والأكل خلصن البنات عشى وغسلن وطلعنللحديقه






    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    &&&!!!!&&&!!!!&&&
    عبدالله وخالد قاموا بينامون لأنهم تعبانين منالسفر.وفيصل وعمار وعامر جالسين بالحديقه وعندهم شاهي ومكسرات
    عامر وهو يأكل مكسرات:شباب وش رأيكم نقول لأبوي وعميبعطلة عيد الأضحى نروح الشرقيه
    فيصل:احسن نروح القصيم طفش
    عمار:لا نخيم بالبر احسن
    عامر:لا بعطلة الربيع احسن
    فيصل:والله عاد ماأحد طايعك لا بعطلة ربيع ولا بغيرها
    عامر:صادق ياخي عمي يمكن ارحم شوي من ابوي
    فيصل:كلهم بالهواء سوا بس ان ابوي مو كل اللي براسهيسويه يشاور
    عامر:ياليت ابوي يشاور بس ابوي نسخه من سلطان
    سلطان مار بيروح لبيته وشافهم وراح لهم.
    فيصل:سلطان جاء
    عامر:غريبه مر وهو دايم اذا شافنا يطنش
    :السلام عليكم
    :وعليكم السلام
    سلطان:غريبه جالسين هنا
    فيصل:استراحات وملينا ولفلفه بالشوارع وملينا
    كمل عامر:وجلسنا هنا بنغير جو
    سلطان ناظر بالساعه:طيب ناموا الحين 1 ونصف
    عمار:لاتنسى يوم خميس بنسهر
    سلطان:واللي يشوفك يقول بالدراسه ماتسهر اصلآ متى عمركمنمتوا
    فيصل:طيب اجلس معنا
    سلطان:لا بروح البيت وراح.

    ليان نايمه لها ساعه مستغربه من نفسها هالأيام ماتشبعنوم وذبحها الكسل والخمولفتح سلطان باب الغرفه ورفع حاجبه"نايمه متغيرهمن بعد ذاك اليوم الله لايعيده"بدل ملابسه ورمى نفسه على السرير.
    ليان حست فيه وفتحت عيونها:جيت كم الساعه
    سلطان:2 الإ ربع غريبه نايمه بدري
    ليان:مافيه احد ونمت
    سلطان:خلاص كملي نومك
    ليان:ههه اصلآ لو قلت قومي ماقمت
    سلطان دخل راسه تحت البطانيه:عاد انتي ماينفتح معك موضوع
    ليان سحبت البطانيه منه وبخبث:ترى طيرت النوم عنك اذاماسكت
    سلطان بإبتسامه:اصلآ مافيني نوم ‏
    ليان انسدحت:انا بكمل نومي
    سلطان جلس:اقول مافيك نوم وش رأيك بسهره للفجر
    ليان بدلع:عجزانه اقوم
    سلطان قرصها مع خدها:ليلو عاد بلا دلع والإ ترى بشيلك
    ليان جلست: قمت بالصاله والإ هنا
    سلطان قام:بالصاله وعلى فلم
    ليان:بشرط مايصير رعب
    سلطان بخبث:وهذا اللي ابي مافيه احسن من الرعب
    ليان:لا تكفى سلطان اخاف انا
    سلطان ضمها:دامك جنبي لاتخافين
    وطلعوا الصاله وسهروا على فلم رعب وليان كل شوي تصرخوتضم سلطان وسلطان مستأنس وميت عليها من الضحك الى الساعه 3 وبعدين راحوا الغرفهوسوالف لين أذن الفجر وبعد الصلاه ناموا وانتهت ليلتهم على احسن مايكون وتمنت ليانسلطان يصير دايم كذا بس هيهات هيهات ولمى موجوده.

    && !!!!&&!!!!&&
    عبدالله وخالد رجعوا الرياض واميره بتجلس اسبوع بعدماوافق عبدالله بالقوه يتركها اسبوع والإ هي تبي اسبوعين.واليوم يوم الأحد بعدصلاة المغرب خالد منسدح بالصاله ورأسه بينفجر من الصداع.
    مها:خالد بتنام رح غرفتك
    خالد بتعب:لا مافيني نوم
    مها:عبدالله وينه ماجاء
    خالد:ببيته بيجي بعد شوي وتراه بيتعشى هنا
    مها جلست:اجيب لك قهوه
    خالد:لا بس قومي هنا صدعتي براسي بقرقك

    && !!!!&&!!!!&&
    باسل:وش رأيكم اليوم احسن
    عيسى:ماأدري احس بدري نقوله
    باسل:لا مو بدري بعدين لاتنسى انا حاطين له من القوي
    عيسى:وعبدالله معه اربع وعشرين ساعه مايفارقه
    عوض شرب زقاره:بوقت متأخر عشان عبدالله ينام
    عيسى:انت متأكد ان عبدالله مداوم اليوم
    عوض:ايه متأكد وشايفه يوم دخل الشركه
    باسل:خلاص الليله نقوله
    عيسى:ونشوف وش يسوي
    عوض:اكيد بيبكي
    عيسى:ههههه ويصارخ
    باسل:لا احسه بيغمى عليه
    دخلوا خليل وسالم:السلام عليكم
    :وعليكم السلام
    خليل جلس:كأن عندكم شي مهم
    باسل:الليله بيتدمر خالد صح
    خليل:صح ماقلت لكم
    عيسى:وش بتقول
    خليل:بطارية خالد رجع
    الشباب انفجر ضحك.
    عيسى:هههه حلوه وطق يده بيد خليل
    عوض:من وين لاقي هالأسم
    خليل:هذا اللي يناسبه مو اربع وعشرين ساعه معه
    كمل باسل:وألحين مافيه شي يشتغل الإ ببطاريه
    عوض:وخالد مايمشي الإ بعبدالله
    سالم:وش فيكم عليهم
    عيسى:تدري انا اكره عبدالله وخالد من يوم كانوا بالجامعه
    سالم:والسبب
    عيسى:كذا ماأطيقهم بعدين انا مااحب احد اغنى واحسن مني

    && !!!!&&!!!!&& الساعه 8 م
    أميره عند شذى بغرفتها وواضح انها معصبه ‏
    شذى:اميره وش فيك معصبه
    اميره:مو بس معصبه مقهوره اليوم الأحد ومابقى الإ اربعايام واروح الرياض
    شذى:يطفش عبدالله ليش ماتركك اسبوع ثاني
    اميره بعصبيه:وانا ادري عنه النقص هذا
    شذى:هههههه اعصابك طيب
    اميره تنهدت بقوه وجلست على طرف سرير شذى.
    شذى:بس انتي بطريقتك تقدرين تخلينه يوافق بدون مقدمات
    اميره:لا فكيني انا ماأبي اقرب منه ‏
    شذى:بكيفك انتي الخسرانه

    && !!!!&&!!!!&&
    عبدالله عند خالد بالمجلس وعزيز عندهم تو مارجع منالدوام.
    عزيز:خويلد لازم تشوف لك صرفه مع هالصداع
    عبدالله:حاولت اوديه المستشفى ورفض
    خالد جلس:اصلآ الحين خف شوي بعد ماكلت البنادول
    عزيز:بس بعد مايروح مفعول العلاج يبدأ الصداع
    عبدالله تنهد:اقول والله اني مشتاق لأميرتي بس
    عزيز:هههه وانا بعد
    خالد:اقول عن الهياط بس ماجيتم الإ لكم يومين
    عبدالله:كأنهن عندي دهرين
    خالد ذكرت عليه شذى يوم تطلع تركض وانفجر ضحك.
    عبدالله +عزيز بإستغراب:وش فيك
    خالد:ههههههه ذكر علي شي
    عزيز:وكل هالضحك وتقول ذكر علي شي صدق مالت






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    &&!!!!&&!!!&&
    لمى جايه لبيت ابو ماجد يقال انها بتسلم على ام ماجد لأنها بنت خالامها.
    ام ماجد مستغربه من جيتها بس رحبت فيها ودخلتها المجلس.
    لمى:كيفك خاله ان شاء الله انك بخير
    ام ماجد:الحمدلله اخبارك انتي وامك
    لمى:كلنا بخير الإ وين البنات ماأشوف احد
    ام ماجد على نياتها:بروح اناديهن وأنادي زوجة سلطان بعد
    لمى بخبث:حلو عشان اسلم عليها بعد
    مشاعل وليان جايات من بيت ليان ودخلن مع باب الصاله.
    ام ماجد طلعت من المجلس وشافتهن:بنات عندنا لمى تعالن سلمن
    طـــ‏ــاح جوال ليان منها من الصدمه: لمى جايه وش جايبها
    مشاعل بإستغراب معه خوف منها:يـــ‏ــمه لمى ماغيرها بنت ابو حسام
    ام ماجد:ايه وراحت للمجلس.
    ليان وقفت:انا برجع البيت
    مشاعل:لا تعالي عشان تشوفك وتنقهر
    ليان:.
    مشاعل:عشان خاطري ليان
    راحن ليان ومشاعل للمجلس ودخلن.
    لمى نظراتها على ليان وتغلي من القهر"ايه الحين جاني سلطانوالملاك هاذي عنده"
    مشاعل:ماودك تسلمين
    لمى انتبهت لنفسها:الإ هلا وسلمت على مشاعل وليان ببرود
    بعد مرور تقريبآ ربع ساعه والنظرات بين لمى وليان
    ليان تفكر:"جذابه بس بدون اخلاق وش لاقي فيها سلطان"
    لمى:"عليها عيون تسحر الواحد غصب لا وشعرها بعد وشكلها طيبه بسانا مبعده سلطان عنها مبعدته"
    مشاعل:"فرق بين ليان وبينها بالجمال والأخلاق ليان احسن منهامليون مره بس بنت ابوها فيها جاذبيه تجذب الأنظار لها غصب"
    ام ماجد:اخبارك بعد الزواج
    لمى:انا تطلقت ياخاله وناظرت لليان
    ليان انتفض جسمها:"تطلقت الحين سلطان يتزوجها بعد"
    مشاعل:وليه تطلقتي
    لمى بدلع:ماعجبني صراحه ومو مثل اللي ابي انا بس شخص عزيز على قلبيمواعدني بالزواج وناظرت لليان بنظرات مافهمتها ليان
    ام ماجد استغربت منها ومن وقاحتها كيف تقول كذا.
    ليان انهبلت وبدأت تغلي من داخل خايفه يكون سلطان وهو الأكيد انه هو.
    مشاعل بإستفسار:من طيب الشخص
    لمى:كل شي بوقته حلو
    ليان انهبلت وبدأ قلبها يدق بقوه خايفه من ليان وجيتها ناظرتبالساعه"يمكن تأخر وسلطان يجي ألحين"
    ام ماجد قامت:عن اذنكم بروح وطلعت
    مشاعل:لمى ماتحسين انك طولتي
    لمى قامت:انا بروح بس مو ألحين لين اشوف حبيبـــ‏ــي سلطان
    طـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــرااااااااااااااااخ كف من ليان على خد لمى الأيسر
    لمى حطت يدها على خدها:انتي وبقهر:اذا ماطلقك سلطان والسبب اناتشوفين وتقدمت بتطلع وقبل تطلع وقفت:وعلى فكره ترى سلطان مواعدني بالزواج واسأليهبعد وطلعت
    ليان جلست على الكنب وحطت يدها على وجهها وانفجرت بكي.
    مشاعل الى الآن منصدمه من كلام لمى.
    ليان بشهقات:هئ هئ معقوله س س سلطان قايل لها
    مشاعل ضمتها:هذي كذابه لاتصدقينها
    ليان رمت نفسها بحضن مشاعل وكملت بكي.

    &&& !!!&&&!!!&&&
    سلطان عند سامي ببيته بس قام للحمام.دق جوال سلطان ناظر سامي وانقهرورد بعصبيه:خيـــ‏ــر انشاء الله
    لمى:ســـ‏ــلطان
    سامي بصراخ:انتـــ‏ــي وحده واطيه الرجال متزوج ماتفهمين
    لمى:ومن انت ان شاء الله
    سامي:انـــ‏ــا سامي اذا تعرفيني وترى سلطان يحب ليان ويكرهك بس يتسلىمعك والإ فيه واحد يتزوج وحده مثلك
    لمى بصدمه:سلطان قايل لك الكلام
    سامي بكذب:ايوه بس من ألحين اتركي الرجال بحاله
    لمى:مع السلامه
    سامي:مع السلامه وبنفسه"الله لايسلمك"
    لمى بعد ماسكرت"طيب ياسلطان واخيرآ اكتشفت انك كذاب مافيه واحديحبني كثر سعود فديته بس طيب ياسلطان اذا ماخليتك تندم وتطلق ليان ماأكون لمى وانااكسب سعود واتزوجه لو مو سامي قايل الكلام كان ماصدقت بسلطان بس سامي صديق سلطانالروح بالروح وكل شي يعرفه عنه"
    عند سلطان وسامي>>>
    سلطان وهو يمسح يديه:من كنت تكلم وش فيك تصارخ
    سامي:واحد بالشغل رافع ضغطي
    سلطان:وكل هالعصبيه
    سامي بنفسه"بلاك ماتدري بس الحمدلله اني مسحت مكالمةالزفت"‏
    سلطان جلس:برجع البيت بعد شوي
    سامي:لا اجلس انا طالب لنا عشاء

    &&& !!!!&&&!!!!&&&
    ليان هدأت بعد اقناع مشاعل لها ان لمى تكذب وسلطان مستحيل يكلمها اويجيها وهو متزوج.
    ليان مسحت دموعها:بس سلطان يحبها
    مشاعل:كان والحين يحبك انتي
    ليان انسدحت لأنها حست بدوخه:اشك اذا كان يحبني بلا ماسمعتي كلامسلطان اللي مثل السم يقوله لي
    مشاعل:ماتقولين انه من اسبوع معاملته زينه معك
    ليان:ايوه بس يمكن لمى تقوله
    مشاعل:وانتي مصدقتها وين بتجيه هاذي كذابه


    &&!!!&&!!!!&&الساعه 1 م
    عبدالله رجع لبيته ونام وعزيز بعد نام وخالد بغرفته مافيه نوم بس رأسهبينفجر من الصداعدق جواله وناظر"باسل وش عنده"
    خالد:هلا
    باسل:مساء الورد
    خالد:مساء الخير
    باسل:ممكن تجي الحين للإستراحه ضروري
    خالد بإستغراب:فيه شي
    باسل:الموضوع مهم تجي وتشوف
    خالد:الحين جاي
    باسل:ننتظرك
    خالد مع ان راسه مصدع بس وافق بيشوف وش الموضوع اخذ شماغه وطلع

    && !!!&&
    بالإستراحه
    عيسى:ههههه متحمس بشوف ردت فعله
    باسل:اليوم احسن يوم بحياتي
    عوض:لازم نسجله بالتاريخ
    خليل:ههههه يكسر الخاطر
    بعد ربع ساعه وصل خالد ونزل من سيارته وقلبه مو مرتاح حاس ان عندهم شي.
    باسل بإبتسامه:ياهلا والله حياك تفضل
    عيسى:تو مانور المكان
    عوض:تفضل اجلس اجلس
    خالد استغرب منهم وجلس.
    قام باسل وجاب شاهي وصب لهم وكل واحد عطاه بياله.
    خالد:ماقلتوا لي وش الموضوع
    عيسى طلع حبه وحطها ببيالة خالد وناظر فيه وهو يبتسم بخبث.
    خالد بإستغراب:وش هاذي
    الشباب بصوت عالي:ههههههههه
    خالد وقف:وش فيكم
    عيسى قام ومسك كتف خالد وبإستهزاء:هاذي ياحلو تكيف رأسك فيها
    خالد بصدمه:م مخـــ‏ــدرات

    انتهى





    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    البــــــــــارت الســـــابع والعـــــشرون

    ا
    لــــــغــــدر في هالـــــزمن صار كثيييير
    والخيـــــانه تجـــــي من اعز الاحبـــــاب
    والوفـــــاء والــــــــــصدق صـــــار معدوم
    اااااهـــــ ياكبــــــــــر جـــــرح الـــــزمن لاصـــــار من اصـــــدقاءك واحبابـــــك


    عيسى قام ومسك كتف خالد وبإستهزاء:هذي ياحلو تكيف رأسك فيها
    خالد بصدمه:م مخـــ‏ــدرات
    عوض:وماسألت نفسك ليش رأسك مصدع
    باسل وقف وقرب من خالد وهمس بإذنه:مو قلت لك ياحلو بدمرك ترى اربع مرات حطينا لك مخدرات
    خالد بصراخ:لااااااااا كذابين مو انا اللي اصير مدمن
    الشباب بإستهزاء:هههههههههههه
    خالد مسك رأسه وبقهر:الله لايسامحكم يارب وجلس لأنه حس بالأرض تدور فيه من الصداع
    عيسى:لا تدعي مااحد طقك على ايدك وقال لك تعال
    خالد من الصداع والقهر والصدمه قام وطراااخ كف عطى باسل.
    عيسى عطى خالد كف طيحه على الأرض.
    خالد طايح بالأرض ومايشوف من الدموع وغير كذا الصداع.
    سالم من البدايه ماعجبه حركاتهم بس ساكت والحين قام وراح لخالد ورفعه وجلسه.
    عيسى بعصبيه:ســـ‏ــالم اجلس احسن لك
    خالد يناظر فيهم وندمان اشد الندم انه جاء لهم وقف بيروح بس استوقفه كلام باسل.
    باسل بإستهزاء:لاتنسى ياابو الشباب تجي نعطيك
    عيسى:ههههه ترانا بالخدمه
    عوض:بس لاتنسى الفلوس
    خالد عطاهم نظره وطلع وهو مجروح مكسور كيف بيتخلص من الصداع يعالج مستحيل خالد ولد ناصر يروح يعالج لا وعن ايش عن الإدمان وش بيقولون الناس وآآآه بس لو عرف عبدالله صدق بيزعل ضرب يده بباب السياره وركب وراح للبيت وهو طول الطريق ماينسمع غير شهقاته ودموعه شلال على خده من القهر. وصل البيت وراح لغرفته ورمى نفسه ع السرير.بعد ربع ساعه زاد الصداع على خالد حط راسه تحت الوساده وشد عليه بقوه

    &&& !!!&&&
    ليان رجعت من بيت عمها الساعه 12 ونامت لأنها ماتبي تشوف سلطان خايفه تضعف وتسأله او هو يجي وتكون لمى قايله له شي ويعصب عليها فالنوم احسن.الساعه 2 رجع سلطان وشافها نايمه وماأحب يزعجها بدل وانسدح بهدوء عشان مايزعجها"وش فيها بس نايمه او كسلانه واحيانا تعصب اكيد من الموانع بس عاد وش اسوي هذا احسن شي لأني خايف تحمل وانا بخطب لمى واكيد بتتركني وتطلب الطلاق وانا ماأبي ولدي او بنتي يكون بعيد عني" ‏


    &&& !!!!&&&
    خالد نصف ساعه وهو يتألم من الصداع ويشد على رأسه بقوه ومانفع شي قام وماله الإ هالحل.طلع من الغرفه"يارب سامحني بس غصب ماأقدر اتحمل الصداع"ودق على باسل
    باسل:هههه وش عندك ابو الشباب
    خالد بألم:الحين تجيب لي حبه بسرعه راسي بينفجر
    باسل فرح:ابشر الحين بس وينك
    خالد:بالبيت بالحديقه وبألم:بسرعه الله يخليك
    باسل:جهز الفلوس وانا جايك
    خالد بعصبيه:انت تعال ياحيوان الحين وسكر بوجههبعد ربع ساعه جاء باسل وهو فرحان قدر يدمر خالد.
    خالد جالس بالحديقه وحاط راسه على الطاوله رفع راسه وشاف باسل وقام له:بسرعه عطني
    باسل مد له خمس حبات:خذ وترى بتفقد الصداع بس بعد يومين بيرجع لك وانا عطيتك خمس يكفنك اسبوع
    خالد تفل بوجهه:كـــ‏ــله منك ياحقير والإ ماصار حالي كذا اسبوعين وانا متعذب مع الصداع
    باسل بعصبيه:تراي ساكت عنك
    خالد حذف عليه ‏500:الحين اذلف عن وجهي
    باسل راح وخالد اكل حبه وبعدها انفجر بكي لين تعب وقام وراح لغرفته ينام
    .

    && !!!&&!!!&&
    يوم الأحد الساعه 8 ص.عبدالله بعد ماأخذ شاور ولبس راح للشركه.بعد ربع ساعه وصل الشركه ونزل وراح لمكتبه وطلب له Coffee‏ ودق على مكتب خالد يشوف جاء بس ماأحد رد"غريبه"وناظر ساعته"8 ونصف" طق الباب.
    عبدالله:تفضل
    عصام نزل القهوه:صباح الخير
    عبدالله:صباح النور خالد وصل
    عصام:لا مابعد وصل
    عبدالله:طيب مر على جميع الموظفين من جاء ومن اللي ماجاء
    عصام:ان شاء الله طلب ثاني
    عبدالله:مشكور

    && !!!&&!!!&&
    الساعه 9 ونصف
    صحى خالد من النوم وناظر بالساعه"من ألحين تأخر الله يعين"واخذ منشفته ودخل الحمام.بعد ربع ساعه طلع ولبس ووقف عند المرايه وناظر بوجهه"حسبي الله ونعم الوكيل عيوني بتفضحني ألحين حمر بيشك عبدالله بس الحمدلله الصداع راح"وضرب يده بالجدار"آآآه يالدنيا كيف اتخلص من هالسم قبل احد يشك فيني"وطلع من غرفته وهو سرحان يتذكر كل شي صار له البارح.ركب سيارته وراح للشركه ‏

    &&!!!&&!!!&&
    الشركه
    عبدالله طلع من مكتبه وراح يتمشى بممرات الشركه ينتظر خالد يوصل.
    خالد دخل الشركه وشاف عبدالله يمشي.
    عبدالله لف وشاف خالد وبإبتسامه:اهـــ‏ــلين ليش متأخر
    خالد:نمت تو ماصحيت
    عبدالله يتفحص شكل خالد وبخوف:فيك شي
    خالد بإرتباك:لا بس البارح مانمت زين من الصداع
    عبدالله مشى مع خالد لمكتبه:والحيـــ‏ــن
    خالد فتح باب مكتبه ودخل:لا اليوم رايح الصداع
    عبدالله جلس على الكرسي:طيب ماكشفت وش سببه وش رايك نروح المستشفى العصر وتكشف
    خالد بإرتباك:لا ماابي اروح للمستشفى
    عبدالله:ليش طيب
    خالد سرح:"عشان يكتشفون اني اتعاطى لا مستحيل اروح"
    عبدالله:خالد انت اليوم ماأنت طبيعي فيك شي
    خالد خاف عبدالله يحس او يشك وبإرتباك:لا م مافيني شي ورفع السماعه وطلب قهوه
    عبدالله قام:انا عندي شغل كثير بروح
    خالد:براحتك
    عبدالله طلع وهو يفكر"وش سبب الصداع لازم احاول فيه يكشف يمكن لاسمح الله مرض خطير ‏"ودخل مكتبه وجلس وذكرت عليه اميره ابتسم وطلع جواله وارسل لها
    (
    صـــ‏ــباحك خواطر دافيـــ‏ــه
    باتـــ‏ــت بقلبـــي غـــ‏ــافيه
    تـــ‏ــرقب صباحك ياغاليه
    عـــ‏ــساك بخير وعافيه) ‏


    && !!!&&!!!&&

    الساعه 10ص
    اميره قايمه الساعه 9 وجالسه عند جدتها وجدها بالصاله.
    أميره وهي تمد الفنجال لجدها:تقهـــ‏ــوى
    الجد:تسلمين واخذ الفنجال
    اميره جوالها معها بس ع السايلنت وطلعته بتشوف الساعه وشافت مسج عبدالله وكشرت"وقته يرسل على الصبح لازم يعكر مزاجي"
    الجده:والله بنفقدك كلها اربع ايام وتروحين
    الجد:لا ماعليه هاذي سنة الحياه وقرب عيد الأضحى ويجون ان شاء الله
    الجده:ان شاء الله وناظرت لأميره:كلمك عبدالله البارح
    اميره:ايوه
    الجد بجد:اهم شي انا جدك رضاه
    الجده كملت:والبنت السنعه تراعي زوجها وتداري خاطره
    اميره هزت رأسها وسكتت.
    الجد قام:عاد انا بقوم اشوف الزرع واسقيه
    اميره:بروح معك اسقي الزرع
    الجده قامت:وانا بروح لأم صالح بوسع صدري عندها وراحت.واميره والجد راحوا للحديقه يسقون الزرع

    && !!!&&!!!&&
    خالد حاط راسه على الطاوله وسرحان يفكر.عبدالله فتح الباب ودخل.
    خالد رفع رأسه:خلصت
    عبدالله:ايوه وانت
    خالد بإبتسامه باهته:من زمان
    عبدالله جلس وبشك:خالد فيك شي وانا مااعرفه صح
    خالد بإرتباك:لا لا م مافيني شي
    عبدالله:اكيـــ‏ــد
    خالد:اكيد ‏
    عبدالله قام:طيب بعد ساعه فيه اجتماع بالشركه عشان الصفقه الأخيره مع الوفد الفرنسي بتحظره
    خالد:لا انت تكفي والإ
    عبدالله بغرور:اكيـــ‏ــد مو انا عبدالله بن محمد
    خالد:والنعم وقام:تراي برجع البيت
    عبدالله بشهقه:لا خيانه وانا اجلس للساعه 2
    خالد مسك كتف عبدالله:لاتنسى يابابا انك ثلاث شهور اجازه شهرين قبل الزواج وشهر بعده واسبوع زياده بعد
    عبدالله:حتى انت مثل اجازتي
    بس اسبوعين داومت قبلي
    خالد:على العموم باي وباس رأس عبدالله وراح.

    && !!!&&!!!&&
    بالجامعه الساعه 10 ونصف
    ليان ومشاعل وصديقاتهن جالسات بالكفترياء بعد ماخلصن محاظراتهن بس بقت وحده الساعه 11 وربع.
    مشاعل طلعت عطرها ورشت منه.
    ليان وكبدها لايعه من ريحت العطر:رجاء لاترشين ريحته تقرف
    مشاعل فتحت عيونها ع الأخر:نعـــ‏ــم تقرف تراه هديه منك
    ليان قامت:مشاعل خلينا نروح ريحت الأكل لوعت كبدي
    مشاعل قامت:وش فيك وبصراخ:لاتقوليـــ‏ــن حامل
    ليان بشهقه:لا بسم الله علي بس من يوم قمت الصبح وكبدي لايعه شكله من العشاء البارح
    مشاعل:يمكن خلينا نمشي
    ليان :"وانا بعد شاكه اني حامل يارب مايصير والأوضاع بينا متوتره"وتذكرت لمى وكلامها البارح وسرحت
    مشاعل ضربت كتف ليان:وين وصلتي
    ليان انتبهت:معك بغيتي شي
    مشاعل:وش تفكرين فيه
    ليان بحزن:افكر بحياتي مع سلطان الى وين توصل
    مشاعل:خلي التفكير وتعالي نمشي مابقى شي على المحاظره
    ليان شربت ماء:تصدقين مالي نفس
    مشاعل:اقول خلينا نروح احسن وناظرت بالساعه: 11 الإ عشر
    ليان:طيب خلينا نجلس شوي لين تبدأ
    مشاعل:من عيوني
    ليان جلست:اذا مشيت اتعب
    مشاعل:هذا شي يبشر بالخير
    وبعد ربع ساعه بدأت المحاظره وراحن لها.

    && !!!&&!!!&&
    الساعه 4 العصر
    ليان صحت من النوم واخذت شاور وصلت العصر ونزلت تحت"غريبه ماجاء سلطان واخر دوامه للساعه 2 ونصف"
    وراحت للمطبخ واخذت لها عصير ليمون وراحت بالصاله

    سلطان طالع من الدوام الساعه 2 ونصف بس دقت عليه لمى يتغدا معها بمطعم لأنها تبيه ضروري وراح لها وجلس عندها للساعه 4 وألحين بيرجع للبيت وكلام لمى يتردد بإذنه"سلطان انت متغير معي وصاير تتصرف معي ببرود وين وعدك لي"ابتسم ولف للطريق اللي فيه بيته"آآآه يالمى والله احبك واموت فيك"وطلعت صورة ليان بمخيلته فجأه وهي تبتسم"آآهــ ياليان ادري اني ظالمك بس غصب انا وعدت لمى ولازم اوفي بوعدي" وصل بيته ونزل وسكر باب سيارته وفتح باب المدخل ودخل وسكر الباب.
    ليان تناظر فيه:وين كنت
    سلطان استغرب اول مره تسأله كذا:وين بكون يعني بالدوام وجلس.
    ليان:اجيب لك شي تأكله
    سلطان انسدح على الكنب وحط يديه تحت راسه:لا اكلت وانا جاي
    ليان:اول مره تأخر كذا
    سلطان"هذي وش فيها اليوم بس تسأل":عندنا اجتماع
    ليان:بس مافيه اجتماعات من الصبح للعصر
    سلطان جلس وبعصبيه:مو شغــــ‏ــلك بعدين وش حابه توصلين له
    ليان ببرود:ماني حابه اوصل لشي بس البارح جت لمــــ‏ــى
    سلطان بعفويه:عــــ‏ــارف وانتبه لنفسه:مين اللي جت
    ليان بعصبيه:ماأدري عنك اشوف الأخبار عندك
    سلطان وقف وقرب منها:طبعآ مي حبيبتــــ‏ــ
    طــــ‏ــرااااااااخ كف من ليان بوجه سلطان
    سلطان عصب وانقهر وجنت جنونه ليان وتمد يدها عليه مسكها مع شعرها ودفها بقوه على الكنب وبصراخ:انتــــ‏ــي طــــ‏ــ وانربط لسان وماكمل وتعوذ من الشيطان وطلع من البيت.
    ليان لأول مره مابكت ولا نطقت بشي جالسه وتفكر بالمكان اللي طلع معه سلطان"لو طلقها كيف تحمل تبعد عنه وكيف تصبر بعده واذا صارت حياتها معه كلها هواش ومناقر وصراخ كيف تحمل هالعذاب عنده"نزلت دمعتها على خدها ومسحتها وقامت وحست الأرض تدور فيها وجلست وغمضت عيونها واسندت راسها على الكنب"يــــ‏ــارب ارحمني من هالحاله"
    سلطان ركب سيارته وتنهد بقوه"ياربي ليش ماطلقتها وارتحت"ورد عليه صداه"لأنك تحبها بس تكابر" "صح انا ماأنكر اني احبها بس انا واعدت لمى وكلها شهر واخطبها وعادي مو لازم اطلق ليان بس انا ماأقدر اطلقها كيف بعيش بعدها"ورد عليه صداه"تعيش مع لمى اللي تعذبت وعذبت ليان بسبتها"شغل سيارته وراح يتمشى.

    && !!!!&&!!!!&&
    بعد المغرب
    اميره وشذى وزياد وتركي جالسين بالصاله وعندهم قهوه وحلى.
    تركي:اميره وش رأيك تجحدين عبدالله وتسحبين عليه اسبوع ثاني
    زياد:صادق ونفلها طلعات وسهرات
    أميره:ودراستكم
    تركي:نسحب عليها
    زياد:بعدين اسبوع مو ضار ولا منقص
    شذى:بس انا عندي الاسبوع كله اختبارات
    تركي:وخير ان شاء الله تختبرين بعد الاجازه

    :ليــــ‏ــش تختبر بعد الاجازه

    ناظروا لأبو تركي وسكتوا.
    ابو تركي جلس:وش فيكم سكتوا
    تركي بإستهبال:لا ابد ياابي العزيز نقصد اميره تقول ياليتني مااجلت
    ابو تركي:لاااا صدق
    :هههههههههههههههههه
    ابو تركي:عارف انك تكذب واضح من شكلك
    زياد:ههههه اقول عم وين ابوي ماأشوفه جاء معك
    ابو تركي:معزوم وانا بروح بعد شوي
    زياد:حلو لو ماعندنا بكره دراسه كان رحنا
    ابو تركي قام:ماشاء الله انت كل شي دراسه اللي يشوفك يقول ماتفك الكتاب وانت طبعآ ماشفته لو ادري
    الكل:هههههههههههههههههههههه
    ابو تركي طلع:ياليت تبطلون استهبال
    دق جوال أميره ناظرت"اووف وقته"وحطت سايلنت
    زياد بشك:ميـــ‏ـــن
    اميره ناظرت له بنص عين وسكتت.
    تركي:ليش ماتردين لايكون وسكت
    اميره قامت:عن اذنكم وطلعت
    شذى بعصبيه:انتم وش فيكم تسألون
    زياد:اعتقد ماقلنا شي
    تركي:بعدين مافيها شي سؤال
    زياد:لايكون باسل بس
    شذى بعصبيه اكثر:أميره مالها اي علاقه بباسل والإ عشانه ارسل بديت تشك بعدين اعتقد سالفه لها شهرين وماقصرت ضربتها

    :شـــ‏ــــــ‏ـــذى اتركيه اصلآ انا ماهمني لازياد ولاغيره

    زياد وقف:اميره لاتفهمين غلط

    اميره وهي ماسكه نفسها لاتبكي وشوي عصبيه:افهم والإ ماأفهم ماتركت شي لأنت ولا عبدالله والزفت خالد.عبدالله دق وجوال اميره سايلنت وفتحته بدون ماتدري بالغلط ونزلته على الكنب.
    أميره بدموع:عبـــ‏ـــدالله وخالد كل شي خططوا له والدليل زواجي منه
    زياد:أميره هدي نفسك ماقلت شي يعصب فيك ويزعلك لاهالدرجه
    أميره بصياح:انا تعبت كني مسويه جريمه الكل يعاتبني خاصه انت وعزيز
    تركي:عزيز حرام عليك
    أميره مسحت دموعها:لاتحسبوني مااعرف وافهم تلميحاتكم وبعدين باسل ماأحبه من قال
    زياد:انا سامعك يوم عزيز يخلي عبدالله يجي والإ نسيتي يوم منال تقول لك باسل خطب وتبكين بالغرفه
    أميره:ماكنت ابكي عشان كلام منال شي ثاني
    تركي:زياد اميره خلاص عاد
    شذى:وش رايك نروح بالغرفه احسن
    أميره وقفت وعشان تبعد الشك عنهم:وبعـــ‏ـــدين باسل ولد خالي وبس وألحين متزوجه واحب زوجي وبنفسها"هذا احسن شي عشان مايشكون"
    شذى:هههههه وقطع عليهم صوت صدمهم كلهم

    :وانـــ‏ـــا احبـــ‏ـــك بعد

    أميره بشهقه:عبدالله وناظرت لجوالها
    تركي+زياد:هههههههههه تعال شف وجه اميره وفتح زياد سبيكر
    اميره بدلع:وش فيه وجهي حلو
    عبدالله بيحرجها:وانا اشهد انه احلى من الحلو
    تركي:احلى احلى
    عبدالله:مجتمعين صح
    زياد:ايوه بس ناقصنا انت
    عبدالله:تسلم وبعدين اخر مره تزعل اميره
    اميره:كنت تسمع كيف
    عبدالله:انا دقيت وانتي فتحتي بالغلط وسمعت كل شي
    تركي بمزح:لو كنت محترم كان قفلت
    عبدالله:ههه سمعت وطبعآ الفضول ذبحني
    أميره:اكيد ذبحك والإ كان قفلت
    زياد:ههههه وارتحت صح
    عبدالله:اكيد يازيزو
    تركي:اقول عبود وش رايك تترك اميره اسبوع
    عبدالله:نو اموره ماأقدر اتركها انا صبرت اسبوع ولا اقدر اصبر اكثر
    زياد:تكفى بس اسبوع
    عبدالله:لاتحاولون بس
    اميره:اقول عبدالله وش رايك تسكر احسن لأني بروح لشذى وماأبي اتركك عند المهابيل>>>طبعآ تقول كذا عشان ماتشكك احد بحياتها>>
    عبود:من عيوني يالله شباب باي وسكر. ‏

    && !!!&&!!!&&
    بعد صلاة العشاء
    خالد جالس بسريره بيقوم من النوم.فتح فارس باب غرفته ودخل.
    فارس:صح النوم
    خالد ناظر بساعته:طلعتوا من المسجد صح وبعد البطانيه عنه
    فارس:ايوه
    قام خالد ودخل الحمام وفارس وقف عند التسريحه وفتحها وانـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــصدم ‏ ومن الصدمه جلس على السرير"معقوله لا لا ماأصدق".بعد عشر دقايق طلع خالد وشاف فارس جالس وسرحان.
    خالد قرب منه: وش فيك
    فارس قام وفتح التسريحه وطلع حبوب:ايـــ‏ــش هذا
    خالد ارتبك وبلع ريقه:حبوب للصداع
    فارس بصوت اقرب للعصبيه:هـــ‏ــذي مخدرات صح
    خالد بعصبيه:فـــ‏ــارس وش الكلام هذا قلت لك حبوب للصداع جايبهن من الصيدليه بس شفت قوتهن قويه شوي وتركتهن
    فارس ‏"يمكن حبوب متغيره للصداع"وبشك:اكيـــ‏ــد
    خالد:ايوه وماتوقعتك كذا يافارس مخدرات مره وحده
    فارس مسك الحبه:بس شكلها غريب مثل صراحه
    خالد:وانا بعد استغربت من شكلها
    فارس:وش رايك اوريها وليد يسأل صديقه الدكتور
    خالد بسرعه:لاااا وبإرتباك:هذي مجرد حبوب بس من صنف ثاني
    فارس:براحتك وتجينا بالصاله
    خالد:بصـــ‏ــلي واجي

    && !!!!&&!!!!&&
    مر يومين سريعين على الكل ومافيه احداث جديده الإ ان سلطان وليان متزاعلين وليان ماتشوف سلطان الإ اذا قامت الصبح تشوفه نايم وتروح الجامعه واذا رجعت تنام والعصر تصحى وتروح لبيت عمها.وخالد اذا حس بصداع يطنش مايأكل حبوب بس يشتد معه الصداع وغصب يأكل وخايف ان فارس يكشفه ويقول لأهله.واليوم الأربعاء عبدالله بيجي بكره ويرجع يوم الجمعه هو واميره.

    && !!!!&&
    الظهر الساعه 1 ونصف.ليان ومشاعل عند الباب ينتظرن فيصل يوصل وليان من الصبح وهي تحس بتعب وصداع.
    ليان:تأخر فيصل
    مشاعل تلبس عباتها:يجي الحين ودق جوالها:فيصل ليان
    ليان لبست عباتها وطلعن لفيصل.
    فتحت مشاعل الباب وركبت:السلام عليكم
    فيصل:وعليكم السلام
    مشاعل:تأخرت اليوم ‏
    فيصل:ماخلصت الإ متأخر
    وبعد عشر دقايق وصلوا البيت.نزلت ليان ووراها مشاعل وفيصل الى الآن مانزل بالسياره.ليان حست بدوخه والأرض تدور فيها وطاحت.
    مشاعل بخوف وصراخ:ليـــ‏ــان
    فيصل انتبه لها ونزل من السياره وراح ركض.
    مشاعل بخوف:ليان تسمعيني
    ليان مغمى عليها.
    فيصل بخوف:نوديها المستشفى بسرعه وشال ليان وحطها بالسياره ومشاعل معها.
    عامر طالع من البيت وشاف فيصل يركب السياره وراح مسرع
    عامر:الله يستر وش فيه ودق على فيصل بس مارد لأنه خايف على ليان بعد ربع ساعه وصلوا المستشفى .‏

    && !!!!&&!!!!&&
    عبدالله بالشركه ومو رايح البيت الإ العصر .دخل عليه خالد وبإبتسامه:السلام عليكم
    عبدالله:وعليكم السلام اشوفك شاق الحلق بإبتسامتك
    خالد جلس:اكيـــ‏ــد ابوي قالي بيخطب لي
    عبدالله:على البركه ميـــ‏ــن
    خالد:قالي البارح ابا اخطب لك وزواجك بالصيفيه وانت اختار من بنات عمك ريم مشاعل بس انا قلت له ابي شذى ووافق
    عبدالله:متى بتخطب
    خالد:انا قلت لأبوي يكلم خالي وامي تكلم ام تركي ويحددون كل شي
    عبدالله:حلو بس يمكن ترفض بتقول اكمل دراستي
    خالد:لا عادي بس خايف تقول ادخل طب
    عبدالله:طيب عادي
    خالد:بس صعبه تنشغل مره وانا ماابيها صراحه تدخل طب
    عبدالله:الحين ماصار شي لكل حدث حديث


    && !!!&&>>>
    بالمستشفى
    ليان فيها مغذي والى الآن ماصحت وينتظرون التحاليل ومشاعل عندها.وعامر عرف من فيصل وجاء وجالسين بالإنتظار.
    عامر:قلت لسلطان
    فيصل:دقيت بس مايرد
    طلعت الممرضه(سعوديه):انت زوجها
    عامر قام وبخوف:لا كيفها ليان
    الممرضه:بخير بس عندها فقر دم ونقص تغذيه ومع الحمل اغمي عليها
    عامر+فيصل مع بعض:حـــ‏ــامل
    الممرضه:ايوه وبالشهر الأول مبروك
    عامر ضم فيصل:يـــ‏ــاسلام بصير خال
    فيصل:هنا بس حتى انا بصير عم ودخلوا على ليان ومشاعل وليان صحت.
    فيصل بفرح:ميـــ‏ــشو ابشرك ليان حامـــ‏ــل
    مشاعل بصرخه:صـــ‏ــدق وضمت ليان:مبرووك ياقلبي
    ليان نزلت دموعها"آآه يامشاعل ماكنت اتمنى الحين وش بيسوي سلطان اذا عرف"
    عامر:مشاعل بعدي ببارك لأختي وضم ليان:مبرووك وترى من الحين اذا ولد عامر
    فيصل:مبروك ليان وطبعآ اسمه فيصل
    ليان مسحت دموعها"الله اعلم اذا بيعيش وابوه سلطان"
    دق جوال فيصل.
    فيصل:سلطان ورد:مبـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــرووووك
    سلطان بإستغراب:على ايش
    فيصل:بتصـــ‏ــير ابـــ‏ــو
    سلطان بصدمه:نـــ‏ـــــ‏ــعم
    فيصل:ليان تعبت واغمي عليها والحين بالمستشفى بس صحت وطلعت التحاليل وحامل
    سلطان سكر بوجه فيصل وهو مقهور ومعصب"اكيد ماكلت الموانع"
    فيصل هز رأسه:سكر بوجهي
    عامر:كم باقي على المغذي
    مشاعل:نصف ساعه
    فيصل:بنرجع البيت وقولي لسلطان اذا خلص المغذي يجيكن
    ليان بدموع بس مايشوفها فيصل من وراء الستاره:لا انتم انتظرونا
    عامر:تعبانين بنرجع
    مشاعل:براحتـــ‏ــكم روحوا انا اقول لسلطان يجي
    طلعوا فيصل وعامر ورجعوا البيت.ليان بعد ماطلعوا انفجرت بكي.
    مشاعل بخوف:ليان وش فيك
    ليان زادت صياحها.
    مشاعل:ليان هدي نفسك
    ليان مسحت دموعها وسكتت وسرحت"الوحيد اللي ابيه يفرح سلطان بس للأسف اكيد بيجي ألحين معصب"
    مشاعل شافتها سرحانه وتركتها ماتبي تضيقها

    سلطان جاء للمستشفى وهو مفور من العصبيه وكل شيطاطين الجن براسه ‏
    دخل المستشفى وهو مسرع بمشيته وكل اللي يشوفه قدامه يحط الحره فيهسأل عن غرفة ليان وراح لها وفتح الباب ودخل بعصبيه وصراخ:ارتـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــحتي الحين بس شاف مشاعل وسكت
    ليان خافت منه وبكت.
    مشاعل:سلطان وش فيك
    سلطان بصراخ:بـــ‏ــس انتي الثانيه ولف ليان:متى يخلص المغذي ومن القهر سحبه من يد ليان بقوه وآلمها بس بقى بيدها
    ليان صرخت:آآآي حرام عليك
    مشاعل بعصبيه:ســـ‏ــلطان
    دخلت الممرضه واخذت المغذي من يد ليان :بإمكانكم تطلعون ألحين وكتبت لك ادويه وداوميها
    مشاعل عطت ليان عباتها:البسي ليان
    سلطان:انا بطلع السياره ودقيقه وحده تأخرن مو احسن لكن وطلع
    ليان لبست عباتها وطلعن وبالسياره سلطان معصب ويشد على السكان بقوه وده يتكلم بس وجود مشاعل منعه.وليان ارتاحت بس نفس الوقت خايفه اذا وصلوا البيت.ومشاعل حست بالتوتر بين ليان وسلطان وسكتت لأنها لو تكلمت يعصب سلطان بعد زياده على عصبيته

    &&&!!!!&&&
    فيصل دخل البيت وبصراخ:يـــ‏ـــــ‏ـــــ‏ــمه يمـــ‏ـــــ‏ــه
    ام ماجد بخوف طلعت من المطبخ:خيـــ‏ــر وش صاير
    فيصل باس رأس امه:البشاره
    ام ماجد بإستغراب:على ايش
    فيصل:ليان حامل
    ام ماجد بفرح:صـــ‏ــدق
    فيصل قال كل شي لأمه.
    ام ماجد بخوف:وليان كيفها الحين
    فيصل:ماأدري انا جيت وهم بالمستشفى
    بعد ربع ساعه دخلت مشاعل:السلام عليكم
    ام ماجد:وعليكم السلام وبخوف:اخبار ليان وينها جت
    مشاعل:ايوه بس تعبانه وبتنام
    ام ماجد:بروح لها
    مشاعل:لا يمه العصر احسن
    فيصل:بعدين البنت تعبانه الحين والعصر احسن
    ام ماجد:مع اني ماني مرتاحه بس خلاص اروح العصر

    && !!!&&!!!&&
    اول مادخلوا سلطان وليان البيت دفع سلطان ليان على الأرض وشدها مع شعرها:ماكلتي الموانع صح
    ليان بالأرض وتبكي.
    سلطان بصراخ وهو شاد على كتف ليان بقوه:اســـ‏ــألك تكلمي
    ليان زاد صياحها وشهقاتها.
    سلطان بصراخ:اكلتيهن او لا
    ليان هزات رأسها بلا.
    سلطان بصراخ وعصبيه:ليـــ‏ــش مو انـــ‏ــا قلت لك ورفسها برجله مع بطنها.
    ليان صرخت وحطت يدها على بطنها
    سلطان وهو راص على اسنانه:اللي ببطنك ينزل ورفسها مره ثانيه
    ليان وهي ماسكه بطنها وتبكي بألم:ح حـــ‏ رام عليك اذا ماتبيه انا ابيه وقامت
    سلطان دفعها ‏:بس انـــ‏ــا ماأبيه
    ليان وهي طايحه:اكـــ‏ـــــ‏ــرهك وضربته مع بطنه وهي تبكي:ليش تسوي فيني كذا ليش ليش وزادت بضربه:ليش تكلم حرام عليك حرام والله انـــ‏ــي احبـــ‏ــك احبك بس انت كرهتني فيك وحطت يدها على وجهها وبكت.
    سلطان حن لها وكسرت خاطره جلس جنبها وجاء بيحط يده ويمسح دمعتها بس تذكر وعده للمى وطنش شعوره وقام وطلع من البيت.
    ليان بتقوم بس ماتقدر من الألم زحفت لين وصلت للكنب وانسدحت على ظهرها.

    && !!!&&!!!&&
    سامي بشقته ومنسدح وسمع صوت الجرس قام وهو متفاجئ من جايه بوقت الظهر فتح الباب واستغرب سلطان وواضح انه معصب .
    سامي:سلطان حياك تفضل
    سلطان دخل بدون مايتكلم وجلس على الكنب وتنهد بقوه
    سامي:خير ان شاء الله فيك شي
    سلطان بقهر وعصبيه وهو يضرب يده بالكنب:ليان حامل
    سامي:والله مبـــ‏ـــــ‏ــرووك
    سلطان قام وبعصبيه:تبـــ‏ــارك لي على ايش على تعاستي يوم جيت بصلح كل شي تحمل
    سامي بعصبيه:احـــ‏ــمد ربك ع النعمه غيرك يتمنى يجيه عيال
    سلطان:الحمدلله انا ماقلت ماأبي عيال بس ماأبي من ليان
    سامي بإستهزاء:حـــ‏ــلوه هذي ماتبي من ليان ماأحد قالك تزوجها
    سلطان بقهر:انا جايب لها موانع ليش مااكلتهن
    سامي:استغفر الله على كيفك بس تجيب طيب البعض مايناسبهن العلاج واذا استخدمن ببدايه الزواج يسبب عقم
    سلطان:احـــ‏ــسن انشاء الله يسببن السرطان انا وش علي اهم شي اتزوج لمى
    سامي بسخريه:تزوج لمى وبنت عمك والإ بتطلقها عادي عندك
    سلطان:اخخخ بس يالقهر بطلقها بس بعد ماتنزل اللي ببطنها
    سامي بعصبيه:مـــ‏ــجنون انت ‏
    حرام عليك خاف ربك مو جاهل انت تسوي كذا
    سلطان قام وبصراخ:اجل تبي اترك ولدي يتربى بعيد عني لا ومن يربيه عبدالله هذا اللي ناقص
    سامي بهدوء:انا ودي اعرف ليش انت تفكر بالطلاق
    سلطان جلس:لأني ماأقدر اتزوج لمى اذا ليان على ذمتي الكل بيرفض خاصه ابوي
    سامي:ومافكرت وش بيصير اذا طلقتها
    سلطان:.
    سامي:انت بكل الحالات غلطان بس انصحك عش حياتك مع ليان احسن
    سلطان انسدح:اذا اذن العصر صحني
    سامي:وش رايك تنام بالغرفه
    سلطان:لا بنام هنا
    سامي:براحتك


    && !!!&&!!!&&
    الساعه 6 م
    ليان صحت من النوم على صوت جرس الباب.قامت بتعب وغسلت وعدلت شعرها وراحت تشوف من.
    ليان فتحت:اهلين
    ام ماجد:السلام عليكم
    ليان:وعليكم السلام
    ام ماجد:شكلك تعبانه بس جيت اتطمن ماارتحت
    ليان بإبتسامه باهته:تسلمين لا عادي ماني تعبانه تفضلي
    ام ماجد:لا بروح
    ليان:اوكي بجي انا بعد شوي
    ام ماجد:حياك ننتظرك وراحت.ليان صلت العصر ولبست تنوره ميد بيج وتي شرت أحمر كت وربطت شعرها وحطت قلوس خفيف وبلاشر وكحل واخذت جوالها وراحت لبيت عمها.
    ام ماجد وام عامر وريم ومشاعل واسماء بالصاله جالسات وعندهن القهوه ‏
    ليان دخلت:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    ليان جلست:اخباركم
    ريم:بخير اخبارك انتي وغمزت لها
    ليان:هههه بخير
    ام عامر:مـــ‏ــبرووك ليان
    ليان:الله يبارك فيك
    اسماء بمزح:ماني مصدقه ليان البزر حامل
    ليان ضربتها:بـــ‏ــزر بعينك
    ام ماجد:نشوفك بعدين
    اسماء:وععع اصلآ ماابي اتزوج الإ اذا جاء عمري 25
    مشاعل:ايه واضح بس مااحد جاء يخطبك
    كملت ريم:ياحسره خايفه تعنسين
    اسماء:والله ماأدري من العوانس بس شكلي بقول لعيال اعمامي يلحقون قبل يبدأ قطار العوانس
    الكل:ههههههههههههههههههههه

    :يـــ‏ــاناس ياعـــ‏ــرب ياصبايا بندخل

    مشاعل تغطت:لا لايدخلون
    دخل عامر وهو يقلد صوتها:ليش ماندخل
    ليان:هههههههه
    عامر بشهقه:يـــ‏ــاربـــ‏ــاه فيصل بيدخل وماتغطيتي
    ليان تغطت:قله يدخل
    فيصل دخل وبمزح:اصلآ داخل داخل لو تقولين اطلع ماطلعت
    الكل:هههههههههههههههههههه
    عامر صب له قهوه:فيصل اصب لك
    فيصل بدلع:نـــ‏ــو ماأشرب الإ من انامل خيتي الحلوه ميشو
    عامر رفع راسه وناظر جهة البنات
    مشاعل:تبطي سنه ماشربت
    عامر:هههههه حلوه منك
    فيصل:وحطبه تطيح فوق راسك انت والخبله امدح فيها وهذا ردها بنات اخر زمن
    ام عامر:ان كيـــ‏ــدهن عظيم
    فيصل:قولي وكثري بعد
    اسماء:حتى الرجال نفس الحريم
    عامر:لاااا عاد فرق كبير
    فيصل بإستهبال:فرق والإ جمع والإ طرح
    عامر:يووه يالسامج هاذي من وين جبتها
    فيصل:من ذاكرتي
    عامر:آهـــ‏ احسبه من جمجمتي
    ريم قامت:اعـــ‏ــوذ بالله سامجين صدق
    أسماء:بينكتون بس مايعرفون
    فيصل:نـــ‏ــكتي يالشاطره
    عامر:مايستاهلن بنوسع صدورهن ويتطنزن
    اسماء:ماأحد طلب منكم
    فيصل يقلدها:ماأحد طلب منكم
    عامر:هههههاااااي لاتقلبونها هواش
    ام ماجد:اسماء اركدي
    فيصل قام:تعال نروح نلعب كره احسن وتشوف مهاراتي
    اسماء بإستهزاء: ميسي عن غفله
    عامر:طبعآ ميسي العبدالرحمن
    ام ماجد:من هذا بسي ماأدري سيسي
    فيصل:ههههه يمه اسمه ميسي لاعب كبير وفنان ومهاري
    ام ماجد:بقلعته فكنا منه
    عامر قام:ههههه لقط وجهك ‏
    فيصل:امش بس واترك الهرج عنك
    طلعوا فيصل وعامر وراحوا للشباب يلعبون كوره.

    && !!!&&!!&&
    بعد المغرب
    شذى جالسه بالصاله وحاطه رجل على رجل وتأكل ايس كريم بالشوكالاته.واميره نايمه بغرفة شذى.دخل ابو تركي وهو يبتسم.
    شذى:دوم‏ ان شاء الله
    ابو تركي جلس جنب اميره:ابكلمك بموضوع
    شذى بإستغراب:موضوع
    ابو تركي:ايه وابدأ بدون مقدمات خالد خطبك
    طاح الآي سكريم من يد شذى من الصدمه وناظرت لأبوها
    ابو تركي:ههههه وش فيك
    شذى بصدمتها:خـــ‏ــالـــ‏ــد
    ابو تركي:ايه خالد وبمزح: عدوك اللدود
    شذى:بس انا ماأبي اتزوج الإ بعد ماأخلص دراستي
    ابو تركي:الحين بس خطبه واذا خلصتي ثالث تصير خطوبه رسميه ويحدد فيها كل شي ومعك وقت وفكري وقام:انا بروح وراح.
    شذى قامت وراحت لغرفتها وفتحت الباب وسحبت البطانيه من اميره:أميـــ‏ـــــ‏ــره وضربتها:اميره قومـــ‏ــي عندي لك خبر
    أميره فتحت عيونها:ماتقدرين تخلينه لين اقوم
    شذى جلست ع السرير:اممم لا بعدين بتنصدمين اذا قلته
    أميره جلست:بسرعه طيب
    شذى وهي تهز رجولها:خالد
    أميره:بيجي مع عبدالله صح
    شذى:لا خـــ‏ـــــ‏ــطبـــ‏ــني
    أميره بصدمه:نـــ‏ــعم خطبك
    شذى:ايـــ‏ــوووه
    أميره بعصبيه:هـــ‏ــذا اللي ناقص عاد انا وبعدين انتي اكيد ناوين على شي
    شذى:
    أميره قامت:لاتوافقين عليه وطلعت من الغرفه وتركت شذى بحيرتها وصدمتها"ياربي وش فيها اميره عصبت اكيد عبدالله قايل لها شي وخايفه علي بس صراحه انا محتاره طول الفتره اللي عدت وخالد ماراح عن تفكيري"
    انتهى






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية هجير قلبي عندك أسير
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 65
    آخر مشاركة: 15-Dec-2012, 08:19 PM
  3. رواية عقلي يبي محمد و قلبي يبي فيصل
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 13-Dec-2012, 11:52 PM
  4. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  5. رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها.txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-Jun-2012, 11:34 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •