البارت الثالث والعشرون
*******
ليان بالغرفه وسمعت صوت سلطان يناديها طلعت من الغرفه وراحت له.
سلطان جالس بالصاله وينتظر ليان:"غصب مالي الإ كذا"
ليان:بغيت شي
سلطان:ايوه اجلسي
ليان جلست:جلست فيه شي
سلطان مد لها علبه حبوب:خوذي
ليان بإستغراب:ايش هذي واخذت العلبه
سلطان:موانع
ليان بصدمه:موانع حمل
سلطان ببرود:ايوه وتأكلينهن
ليان بدموع:حرااام عليك ليش طيب
سلطان ببرود اكثر:لان زي ماأنتي شايفه حياتنا وماأبي عيال منك
ليان جرحتها كلمة سلطان ماأبي عيال منك وحزت بخاطرها اخذت العلبه وراحت المطبخ
سلطان:لاتنسين من الليله تداومين عليهن
ليان دخلت المطبخ وفتحت العلبه"أنا مستحيل ابعد عنه وانا عارفه ليش يسوي كذا مايبي شي يربطني فيه بس اذا جبت منه احد مستحيل يطلقني اتعذب زياده بعد"وكبت الحبوب بالزباله متجاهله كلام سلطان وموقفه اذا عرف"عادي اذا سألني اقول اكلت وتنتهي السالفه واذا حملت بذاك الوقت يحلها ربي من عنده"ابتسمت ورمت العلبه بالزباله وطلعت بس ماشافت سلطان طلع.اخذت عباتها وراحت لبيت عمها
********
الساعه 5 العصر
عبدالعزيز ووليد وفارس وتركي وزياد بيطلعون البر بس خالد رفض يطلع مايحب يروح البر خاصه بالليلخالد راح عند جدته مريم وأمه وام تركي وام زياد بالمجلس.
دخل خالد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجده بإبتسامه:هلا ومسهلآ بخالد تعال هنا
خالد باس رأسها:اخبارك
الجده:بخير تعال هنا هنا ونزحت عنه
نوف:بتروح مع الشباب للبر
خالد:لا
الجده:احسن لك ياوليدي طلعة البر بالليل ماهي زينه
خالد حط رأسه على رجل جدته:سولفي علي من سوالفك الحلوه
الجده وهي تمسح على رأسه:ماأنت صاير احسن من عبدالعزيز وتزوج وتفرحني فيك
خالد:توني صغير ياجده
الجده:صغير وعمرك 25
خالد غمض عيونه:مافيه بنات يعجبني
الجده:الله اكبر وبنات اعمامك
نوف:وشذى والإ نسيت انها بنت خالك
خالد بإبتسامه:ههههه لا مانسيت
الجده:اجل شد حيلك وخلني اخطب لك
خالد بسرعه:لاااا فكيني
الجده ضربته بخفيف على رأسه:دايم تهربون انت وعزيز
خالد:ههههههههههههههههههههههه
********
الساعه 8 م
عبدالله انتظر أميره تصحى من النوم وطال الأنتظار تأخرت من الساعه 4 نايمه قام وراح لها وقرب من عندها.
عبدالله:أميره
أميره:. "نايمه"
عبدالله هزها بخفيف:أميره اميره
أميره:"نايمه ولا حست"
عبدالله خاف:أميره اميره
أميره تحركت بس ماردت.
عبدالله هزها بقوه:أميره اميره
أميره فزت وبخوف:خير فيه شي
عبدالله ارتاح:وش فيك كل هذا نوم
أميره بنوم:كم الساعه
عبدالله:8 م
أميره:يووه خساره فاتت علي طلعه
عبدالله جلس:بتطلعين وانتي تعبانه
أميره قامت:ألم عادي والإ بتمنعني من الطلعه
عبدالله قام وقرب منها:ماعاش من يمنعك
أميره بإرتباك:طيب بلبس واجي
عبدالله وهو بيطلع:اوكي انتظرك بالصاله.بعد عشر دقايق لبست أميره وطلعو يتمشون.
*******
خالد طفش مل من البيت وجلسته راح يتمشى بسيارته ومر من عند السوبر ماركت وقف سيارته ونزل.دخل السوبرماركت وشاف باسل بوجه وكشر
باسل بإبتسامه مصطنعه:هلآ خالد ومد يده
خالد بدون نفس:أهلين
باسل:اشوفك لوحدك
خالد:الشباب طلعوا البر
باسل:طيب تعال عندنا بالإستراحه واستأنس
خالد يفكر"الحين لوحدي ليش ماأروح":اوكي وين مكانها
باسل:بـــــ. طريق تقاطع ثالث وحده على يمينك
خالد:اهـــ عرفت المكان اجيكم الساعه 10
باسل بفرح:حياك بأي وقت تبي شي ثاني انا ماشي
خالد:سلامتك
باسل طلع وركب سيارته وهو طاير من الفرحه طلع جواله ودق على عيسى
عيسى:يـــــانعم
باسل بصراخ:عــــــــــيسى ابشرك خالد بيجي
عيسى بصراخ:صـــــدق والله خطير ياباسل
باسل:بس شف نسولف ونضحك ومو اليوم نبدأ بتدميره لا عشان اذا قلنا له يجي
عيسى:وبعد بقول للشباب ينظفون الإستراحه وعاد مابقى الإ عبدالله
باسل:"اذا دمروا عبدالله صار خطر على أميره الله يستر"
عيسى:الوو وينك
باسل:معك
عيسى:وانتبه تجيب طاري للشغل عشان مايشك
باسل:ان شاء الله بجي ألحين مع السلامه
عيسى:مع السلامه
*******
ليان من العصر ببيت عمها ولا رجعت لبيتها.جالسه عند مشاعل بالمطبخ
مشاعل:سيتي ميته بالشغل
ليان وهي جالسه فوق الطاوله:بس بسرعه تنتبه
مشاعل وهي تصف البطاطس بالصينه:بدل جلستك سوي بعض السلطات
ليان ناظرت بالساعه:بدري طيب 8 ونصف
مشاعل:عشان اجهز العشاء بدري
ليان:ليش عندك شي
مشاعل:بروح لبنات خالتي بسهر عندهن
ليان:آهــ وانا أشوفك مستعجله
:مـــــمكن ادخل
مشاعل ليان:قولي له لحظه ماعلي شي
ليان:لا مشاعل ماعليها شي
عامر:انا داخل داخل خليها تصرف
مشاعل راحت وراء باب المطبخ
عامر وعينه على الصينيه:ياالله بطاطس واخذ له حبه
ليان:عامر لاتخرب الصينيه ماكملتها مشاعل
عامر وهو يأكل بتلذذ من السلطه:اممم لذيذ تسلم يدينك يامشاعل
ليان بمزح:ماتستحي انت جاي من بيت اهلك وتأكل هنا
عامر:عادي مو بيت عمي واخذ ملعقه واكل من السلطه
ليان:ههههه الحقي يامشاعل قبل يأكل من الصينيه وانتي ماخلصتي
عامر:قولي عادي حلال بعدين انا ليش اجي هنا عشان اكل
ليان:هههههه والبيت مافيه اكل
عامر:بس طبخ مشاعل غير
ليان صفرت:احـــــلى احلى
عامر بمزح:مشـــــاعل اذا خطبتك كله عشان طباخك المغري
ليان ناظرت وراء الباب وشافت وجه مشاعل وانفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههههههه
عامر قام:تضحكين لازم اشوف وش يضحك وراح بيشوف مشاعل بس مسكته ليان
مشاعل بصراخ:لاااا لاتجي
عامر وقف:هههههههههههههههههه
:وش يضحك يالخاين ليش ماقلت لي
عامر:هـــــلا فصول تفضل لايفوتك طباخ خطيبتي>>قالها بدلع
فيصل فتح عيونه ع الأخر:من ماأشوف الإ ليان ومتغطيه بعد
عامر بخبث:نـــــاظر وراء الباب
فيصل بإستهبال:لايكون جنيه
عامر:ههههه يمكن ليش لا
فيصل ناظر وشاف مشاعل ووجهها منقلب احمر انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه
ليان:عاد ترى زودتوها
فيصل اكل بطاطس:اقول عمور وش رأيك نأخذ الصينيه ونأكلها
مشاعل صرخت:لاااا فيصل لاتصير سخيف
فيصل اخذ مجموعة بطاطس وحطهن بصحن:عامر جب من الثلاجه كاتشب وبيبسي وتعال بالصاله
عامر فتح الثلاجه واخذ اللي قاله فيصل وراح عنده.
مشاعل طلعت:اووف مابغوا يروحون وصرخت يوم شافت نصف البطاطس ناقص:لااا وانا من الصبح اسرع اخر شي اخذوه لازم اقطع
ليان:جيبي البطاطس وانا اقطعه
مشاعل:سيتي ساعدي ليان
سيتي:Yes mom
مشاعل وهي تغسل يدها:عامر فشلني
ليان بخبث:احـــــلفي بس والله انك استأنستي