الملاحظات
صفحة 19 من 20 الأولىالأولى ... 917181920 الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 190 من 196

الموضوع: رواية سحابه صيف

  1. #181  
    المشاركات
    3,260
    طلعت بسرعه من حجرته وراحت حجرتها وقفلت الباب . كان قلبها يدق بقو وفي داخلها اتحرطم على حمد ونه حرمتك شو اتحرا عمرك بتذلني يا حمد بتشوف منو حصه . للحين ما شفت شي . اما حمد فابتسم ورد غمض عيونه شوي. ما يدري ليش يحب يغايضها ويلعوزها. ليش كان يحس بشعور من الرضا يوم يخليها تعصب. رد نش من الفراش وراح يتوضا عشان يصلي .



    حصه بعد ما صلت كانت تريد تقرا الرسايل . بس ما قدرت ترد تطلع الصندوق من تحت السرير . كانت تحس بتعب وتذكرت انها من اسبوع ما رقدت مثل الناس. واليوم كملتها سهره للفير مع الجهد اللي بذلته . وغصب عنها من حطت راسها على المخده راحت في سابع نومه . وانتهت بالنسبة لها اول ليلة من زواجها

    .

    دخلت حجرتها وهي شبه دايخه من سهرة البارحه وشعرها متناثر على ويهها وطايح على ظهرها.طول وايد عن يوم عرسهادخلت تراقع في البيبان وهي مسطله رقاد وشافت الشيخ للحين راقد ما عرفت شو بتسوي لين ما ينش وراه صلاه وسبوحويبالها ساعه توعي فيه.ياربي الناس تعرس عشان ترتاح وانا عرست عشان ابتلي بريل ما ينش من رقاده.ونطت على الشبريه ويلست عنده

    سلامه: حمووود صلاه نش.

    وانجلب عنها الجهه الثانيه وتلحف

    سلامه: قول والله؟ احلف انت بس.

    احمد: سلامه خليني ارقد.

    سلامه: ما تبغي تصلي صلاة اليمعه؟

    احمد بكسل: ارجوج والله مب رايم اتحرك احس جسمي متكسر.

    سلامه بحنان: زين بهمز لك ونش تسبح والله ما حسينا الوقت متأخر

    احمد بدلع: اوكي

    سلامه بطرف عينها: الحين اوكي

    وسحبت اللحاف ويلست تهمز له ظهره وريوله وايديه ورقبته وجتوفهوهو مسترخي ومفجج راسه

    احمد يلس يمدد ايديه: اااه راحه فضيعه

    سلامه: يالله نش اسبح وراك صلاه.

    احمد: زين امايا نشت وفطوم؟

    سلامه: عمتي من ساعه يالسه تتريا الاذان الاول

    احمد: وليش ما وعتنا من وقت

    سلامه: هي اروحها متأخره

    قام احمد ودخل يسبح وسلامه طلعت المدخن وقربت العود وجهزت كندورته وسفرته وحطتهن له على الشبريه وسارت عند عمتها لين ما يطلع احمد من الحمام

    سلامه تيلس عند ام احمد: للحين ما نشت فطوم؟

    ام احمد: لا والله هالبنت يبالها ضرب قولي لها تنش للصلاه.

    سلامه: ان شاء الله عمتي

    وسارت تدق على فطوم وهي تحرطم عليها

    سلامه تدق الباب: فطوم وعثره قومي نشفتي ريجي.

    فاطمه اللي نشت وبطلت الباب وكشتها للسقف: زين نشفت ريجج مب من هني المطبخ هكووه سيري له شربي ماي

    سلامه نقعت ضحك: يا غلاستج يا فطوم

    فاطمه: زين ذلفي بسير اتسبحانتي ويا هالويه عوذ بالله ما تتعبين انتي!!

    سلامه: هبي هباج الله اخوج ما خلاني ارقد البارحه ساعه يالس يقول لي مب هاين عليه امسح الميك اب عن ويهي ولا اغسل شعري من عقب التسريحه

    فاطمه ميته ضحك: ويه فقر تراه مب شايف خير.اول مره يشوف تسريحه فشعرج من عرستي

    سلامه تضحك وتدزها من جتفها: يعلج تفدينه يالخايسه

    فاطمه: انزين شو قالج شو قلتوا ما قلتوا

    سلامه تضحك: اسرار واليهال ما يعرفونهايوم تعرسين ماظني بتعطيني تقرير شو تسوين انتي وريلج

    فاطمه: مالت تهبين ازوج واحد مثل احمدمن زينه

    سلامه حرجت: وقسم بالله انج سخيفه

    فاطمه تمت تضحك وسلامه تكفخها على جتفها بعصبيهوان صوت احمد من بعيد يزقر سلامه.

    فاطمه: تلاحقي على ريلج لا يحرق عمره بالمدخن سيري دخنيه

    سلامه ضحكت: سخيفه وخسفه ودمج ثجيل.

    فاطمه ترقع الباب بقو وهي ميته ضحك: روحي روحي لريلج يا ماما

    وسارت سلامه وشافت احمد لابس ومتسفر وشكله يجنن.بغت تذوب عليه وابتسمت له.

    سلامه: وييه فديت هالويه انا وقسم بالله يذبح

    احمد اتشقق: احم احم.

    سلامه تدخنه: اصبر بقرا عليك من الحسد.

    احمد: بسج عاد شو هالخرابيط.؟

    سلامه: العين حق مسود الويه مب كيفك تنكرها.

    احمد: زين شعندج انتي وفطيم تتلاسنن صوتكن واصلن لين هني؟

    سلامه تبتسم: ماشي الا خرابيط اختك ما تعرفها؟

    احمد: امي في الصاله؟

    سلامه: هيه اخطف عندها وسلم وانا بسير اسبح عشان اصلي.

    احمد: اوكي خلاصشو الغدا؟

    سلامه: مجبوس لحم

    احمد: اوكي خلاص

    وطلع احمد وسلامه صكت الباب بالمفتاح ودخلت الحمام بتتسبح وتصلي.هيه تصليعقب ما كانت ما تعرف الصلاه.وعقبها بتسير تحط الغدا هي وفطوم ويجتمعون مره ثانيه على السفره هم وام احمد.

    .





    رد مع اقتباس  

  2. #182  
    المشاركات
    3,260
    الساعة 11 ونص وهي اتجلب سمعت الاذان يأذن . وقعدت اتذكر وين هيه. واول ما تنبهت للمكان اللي هي فيه فزت من الرقاد . ويرت الساعة من على الدرج تشوفها . 11 ونص يعني هذا الاذان الاول لصلاة الجمعة . يا ترى حمد نش ولا بعده راقد . كانت نعسانه وتحس انها ما شبعت رقاد بس قامت بتشوف ولد عمها لا يرقد عن صلاة الجمعه . بعد ما تغسلت واتشيلت طلعت من حجرتها وراحت صوب حجرة حمد . فجت الباب وحصلته بعده راقد . كان في داخلها خوف من انها اتروح صوبه وتفكر في طريقة توعيه بها دون ما تروح عداله بس حمد ما كان راقد مثل ما تتصور وحس بها يوم فجت الباب . ويوم طولت واقفة جدام الباب تكلم



    حمد: بتطولين وانتي واقفة جيه . ولا عايبنج شكلي وانا راقد

    حصه: (اللي تفاجئت به واعي) هاه

    حمد: شو هاه

    حصه: لا بس كنت يايه اوعيك لا تفوتك الصلاة تراه اذن الاذان الاولي . هبابك تتسبح وتنزل

    حمد: اوكي مشكورة



    ردت حصه حجرتها وهي مقهورة من اسلوب حمد معاها اما هوه فنش بعد ما وعته عشان يدخل يتسبح ويلحق على الصلاة لا تفوته . بعد ما سمعت حمد طلع من الشقة طلعت هيه من الحجرة . كانت لابسه تنورة سودا حاطيلها اياها . بس ما قدرت تلبس القميص لان قصته عريانه شوي . فتمت بقميص حمد بعد ما رفعت الاكمام . وربطته من عند الخصر . نزلت تحت وهي مب عارفه شو تسوي الحين . هل لازم تطبخ ولا شو بيكون الترتيب . والمصيبه انها ما تعرف تطبخ وحمد يدري انها مب لين هناك . تخاف تقعد يسويلها سالفة ليش ما طبخت . فقررت تتصل في ليلى عشان تعلمها تطبخ شي بسيط بعد ما رن رنتين ردت ليلى عليها



    ليلى: هلا والله العروس . هاه صبحية مباركه يا عروسه

    حصه: هاهاها . الله يبارك فيج عقبالك يا بت

    ليلى: ااااااااه ما اعرف شو اقولج

    حصه: قولي قولي .

    ليلى: اول خبريني هاه شو العرس

    حصه: والله ما ادري عنه . شو العرس؟

    ليلى: أي حصووووه مب علي انا

    حصه: (كانت متردده تبغي تخبرها عن دفاتر حمد . بس في الاخير قررت انه هذا سر من اسرار حمد ما تقدر تكشفه لحد حتى لتوأم روحها فغيرت الموضوع) تعالي تعالي شو هالحركة الخايسة اللي سويتيها ويا سلمى امس

    ليلى: شو سويت . والله ما سويت شي

    حصه: وقميص النوم هاه . مب قلت لكن حطلي بجاما وكندوره عربية بلبسها

    ليلى: هاهاهاها . بس والله يجنن اكيد طلع عليج جنان

    حصه: تهبين والله ما طاح ينبي

    ليلى: (شهقت) عيل كيف نمتي

    حصه: أي أي لا يروح تفكيرج بعيد خذت جلابية من عند حمد

    ليلى: وخلاج

    حصه: هاهاها مالج خص

    ليلى: افااااا من الحين اسرار علينا

    حصه: لا يا حبيبتي رقد في حجرته

    ليلى: لا لا لا ما اصدق

    حصه: كيفج

    ليلى: ووينه عنج عريس الغفله

    حصه: راح يصلي

    ليلى: هيه وانتي قلتي فرصه اكلم ليلووه

    حصه: هيه . ياللا عطيني اخبارج بالتفصيل الممل

    ليلى: ااااااه يا حصه شو بقول

    حصه: قولي قولي انا اسمعج

    ليلى: مب عارفه شو اسوي وشو اريد . كلامج امس جلب لي كياني . انصحيني يا حصه شو اسوي . دليني على الطريج اللي ابغي

    حصه: (بجد) والله يا ليلى ما ادري شو اقولج

    ليلى: قوليلي شو رايج

    حصه: حتى رايي ما اقدر اقولج اياه

    ليلى: (بكآبه) ليش

    حصه: ليلى انتي مب بس صديقتي انتي اقرب الناس لقلبي والشاهد الله انج شرات الاخت بالنسبة لي . وعبدالله اخوي لازم اذا تكلمت بمدحه . وبتكلم من منطلق عاطفتي تجاهه وتجاهج . كم كثر اتمنى اشوفج وياي كل وقت اشوفج في بيتنا . بس بعد ما اقدر انكر ان عبدالله فيه عيوب . هل تقدرين انتي اتحملينها

    ليلى: ايوه شو هالعيوب

    حصه: كل انسان له عيوب يا ليلى وما بذم في اخوي اللي امني على سره

    ليلى: ما ادري شو اريد

    حصه: فكري استخيري . استشيري اخوانج راشد ومبارك . اكثر من يعرفون عبدالله خلي عايشه اختج تتخبر ريلها .

    ليلى: اخاف يضغطون علي لو عرفوا بالموضوع

    حصه: لا عبدالله ما بيكلمهم لين ما تعطينا القرين لايت

    ليلى: يعني

    حصه: في هالشي ما بقولج رايي ولا شو تسوين . هالقرار بالذات لازم ينبع من داخلج وعن قناعه تامه منج

    ليلى: ما ادري

    حصه: يا غبية الشور في يدج . محد بيغصبج مش مثل اللي استوى وياي

    ليلى: هاهاها حصه انتي تحبين حمد عمرج كله

    حصه: كنت احبه

    ليلى: لا تكابرين

    حصه: ما اكابر . كنت يعني كنت

    ليلى: ماعليه بنشوف

    حصه: الا اقول . ابغي اطبخ شي . اخاف ايي ويحتشر ليش اني ما سويت غدا

    ليلى: (اللي ما قدرت تكتم ضحكتها وانفجرت) هاهاهاهاهاها

    حصه: أي ليش تضحكين

    ليلى: في عروس تطبخ اول يوم عرس لها

    حصه: هيه ترا الخدم والحشم مالين القصر اللي ساكنه فيه اخت ليلى

    ليلى: هاهاهاها ولو

    حصه: لا والله . يعني انتي ما تعرفين حمد

    ليلى: رغم وغادته ونذالته ما اتخيل يقولج طبخي غدا وهو يعرف انج ما تعرفين تطبخين

    حصه: واذا ما طاع يغديني برع

    ليلى: اذا ما بغديج برع اهلج او بيت امه بيطرشون لكم الغدا

    حصه: واذا ما طرشوا

    ليلى: حصووه انا بطرش لج . ما اتخيلج تطبخين

    حصه: ليلوووه عن الطنازة طلبتج عون طلعتي فرعون

    ليلى: شو بتطبخين بالله عليج

    حصه: اسهل شي علميني وانا بطبخ

    ليلى: زين شو عندكم في الثلاجه ينطبخ

    حصه: ماشي ينطبخ فروت وعصاير وخفايف

    ليلى: بالله عليج كيف بتطبخين

    حصه: انتي قوليلي شو تبين . وانا بتصل الدكان هذ رقمه على الثلاجه

    ليلى: اممممم

    حصه: شووو

    ليلى: ادور لج شي سهل ينطبخ بسرعه

    حصه: زين قولي

    ليلى: ماشي غير عيش مشخول . ودياي مقلاي

    حصه: زين شو اطلب من الدكان



    نقلت ليلى حصة الاشياء اللي تحتاجها عشان تطلخ هالوجبه لريلها . وبندت عنها عشان تتصل الدكان وتطلب الاشياء. وبعد ما بندت عن الدكان ردت تتصل في ليلى عشان تعطيها التعليمات . وكانت ليلى تضحك عليها وكل شوي حصه تغيض عليها



    حصه: لو مكلمه طباخنا احسن

    ليلى: وليش ما كلمتيه

    حصه: مسودة الويه استغل الوقت واسولف وياج

    ليلى: هيه يالله الحايه الي ردتج

    حصه: بس بس جب الحين بتذلنا ((وسمعت جرس الباب يدق )) هذا راعي الدكان وصل بروح احاسبه وبرد لج



    بندت حصه عن ليلى وراحت تفج الباب وخذت السامان وراحت صوب المطبخ وردت اتصلت في ليلى



    حصه: هاه يا بو العيش والدياي والبهارات . شو اسوي

    ليلى: طلعي الديايه وخلي الثلج يذوب عنها شان تقطعينها حطيها في ماي حار

    حصه: ببند عنج ويوم بحتاجج برد اكلمج . خلج ستاند باي لا تروحين بعيد عن التيلفون

    ليلى: زين حضرة الشيف حصه . بالتوفيق

    حصه: الله يستر باي





    رد مع اقتباس  

  3. #183  
    المشاركات
    3,260
    كانت حصه مندمجه في اللي تسويه . ومتلعوزة مب عارفه كيف تقص الديايه وجبدها لايعه من ريحة الزفر . وما حست الا وحمد داخل الشقه يوم رفعت راسها بتشوفه لقته مبهت قاعد يطالعها وهو رافع حياته وفاج عيونه على الاخر



    حمد: شو تسوين

    حصه: ارقص . شو تشوفني اسوي اطبخ

    حمد: (انفجر ضحك لدرجة فاجأتها) أي انتي يا الخبله في عروس تطبخ في اول يوم من عرسها

    حصه: (وهي بعدها متفاجأة) والله ما اعرف لك . اخاف اقعد وتقول ليش ما طبختي . ما انت دوم مناحس وغير عن خلق الله

    حمد: هاهاهاها لا عاد ما توصل درجة اخليج تطبخين . وانا ادري انه ماله خص لج بالطبيخ

    حصه: شو تقصد

    حمد: ما اريد اتسمم على اول يوم في حياتي الزوجيه

    حصه: هب منك من اللي يعبرك ويطبخ لك

    حمد: هاهاها روحي روحي بدلي ثيابج بنطلع نتغدا برع

    حصه: (متفاجأه) صدق

    حمد: هيه الا اذا تبين تاكلين اللي بتطبخينه ما عندي مانع بس انا بطلع اتغدا برع

    حصه: لا بروح وياك. بس هذا منو بينظفه

    حمد: بخلي الهندي ايي اينظفه من تحت

    حصه: اوكي . صبر بصلي وبغير ثيابي

    حمد: ما صليتي للحين

    حصه: كنت اطبخ لك

    حمد: هاهاها زين روحي ياللا



    نزلت حصه بعد نص ساعة وطلعت ويا حمد . بالرغم من انها معصبة عليه وما تريد تبين له انها خلاص رضت بالامر الواقع الا انها ما قدرت تقاوم العزيمه على الغدا برع . بحالها هيه يوعانه من امس وما كلت شي عليه القيمة ما تقدر تفوت هالعرض السخي من حمد . وهم في السيارة



    حمد: وين تبين اغديج

    حصه: أي مكان مب مشكله

    حمد: خلاص وبعد الغدا بوديج تحضرين فلم في السنما شو رايج

    حصه: (اللي بهت ولفت على حمد تطالع ويهه يمزح ولا جاد) صدق

    حمد: هيه الا اذا تبين تردين الشقه

    حصه: وشو مناسبة هالعرض الكريم

    حمد: اذا ما طلعنا بنقعد مجابلين بعض في الشقة . وما خلا رجل بامرة الا وكان ثالثهما الشيطان (وغمز لها وهو يتكلم اما هيه ردت لفت عنه وقلبها يدق ويوم طول سكوتها رد يقول) هاه شرايج تروحين ولا

    حصه: اكيد اروح . السبب الاول عشان ما يكون فيه خلوه والسبب الثاني . خاطري اشوف السنما من داخل ما اقدر افوت ادخل سنما حتى لو معاك

    حمد: هاهاها لج الشرف تدخلينها وياي .غيرج يتمنن

    حصه: عادي ببادلهن زين



    سكت حمد عنها وهو يبتسم اما هي فسكتت لا يغير رايه ويردها الشقة ما صدقت يطلعها وياه ويغديها



    نزلت ليلى الصاله عقب ما تاخرت عليها حصه وحست ان حمد يا فما بتقدر تتصل بها مره ثانيهوشافت امها وشيخه وحمدان في الصاله

    ليلى مبتسمه: صباح الورد والجوري يا حبايب قلبي.

    ام راشد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أي صبح هذا اللي تطرينه الناس صلت والحين حزة غدا

    حمدان يضحك: قويه!!!

    ليلى احمرت: مشكوره امايه

    ويلست عدلها ولوت عليها وتنهدت: ااااه حياتي ولهت عليج والله

    حمدان: يالبــــــزا

    ام راشد مبتسمه: فديتج انا شصبحتي اليوم؟

    ليلى بدلع: متكسره امايه بموت

    ام راشد: بسم الله عليج غناتي ان شاء الله انا ولا انتي

    شهقت ليلى: بسم الله عليج يا امايه مالي غيرج لا تفاولين.

    حمدان مستنكر: اخ يالمنكر اللي في البنات

    ويت شيخه تربع ولوت على ليلى بقوه وتمت تحببها وتتعلق في رقبتهاوليلى نشت من حضن امها وعدلت يلستها وتمت لاويه على شيخه وتحببها في رقبتها

    حمدان: ايوه كملتانا شكالفني ايي واشوف هالفلم الهنديما كفيت نفسي وسرت لي اشوف فلم هنود

    ام راشد: مسود العينشو هنود بعدعمتك هذي وانا بحسبة امك

    حمدان يضحك: شو هالعنصريه يدوه شو بلاهم الهنودحليلهم ناس مثلنا

    ام راشد: لا لا ما يستوي مثلنا نحن غير وهم غيرواييه نحن عرب مب عادي نقول عن عمارنا هنود

    ليلى مبتسمه: حمدان اسكت عن امي لا اكفخك

    ام راشد: يالله بالستر!! ريال بلحيته تكفخينه ليش.

    شيخه اونها معصبه: بضربك انا بضربك

    حمدان يعض شفايفه بقو: فديتها هالبنت فديتها اناوقسم بالله اموت فيها

    ليلى تأشر بإيدها ان ماله امل: روح روح ما عندنا خطاطيب بنتنا تبغي تكمل دراستها

    حمدان يضحك: ما عليه انتن بس ودكن ايي اخطبها

    ام راشد: لك الشرف والله

    ليلى تضحك لان امها اول مره تدافع عن بنات ضد اولاد: فديتج انتي وقسم بالله انتي شيخة الحريم كلهن

    ام راشد تشققت: لا والله بعد يقول ودناالا شيخه شيختك ويا زينها

    حمدان: وتكالب القوم عليمالي مكان بسير بيت ابوي

    ليلى: ليش تنسحب نحن نسولف والفايز هو اللي يتمي للاخير

    حمدان يضحك: معركه هي؟

    شيخه: نحن بنات وانت ولد يالله قوم بيتكم.

    حمدان: طالعوا هاي.عمركم سمعتوا خطيبه ترمس خطيبها جي؟

    ليلى: حمدان يوز عن هالرمسه لو تمي عانس ما خليتها تاخذك.

    حمدان : بنسألها وبنشوف.

    ام راشد: حمدان يوز عن البنيه ما تيوز هالسوالفحرام يا ولدي

    حمدان يعاند: شيخه انتي تحبيني؟

    شيخه تبتسم ببراءه وتفتح ايدينها على الاخر: احبك وااايد مثل الحديقه والسما وكبر حجرتنا انا وامايه

    ليلى ضحكت من قلبها وهي تلوي عليها وتعفصهاوحمدان حط ايده على صدره ويحس قلبه وقف

    ام راشد: يالله بالستر جان هاي رمستج وانتي بنت ثلاث سنينعيل لا وصلتي خمستعش شو بتسوي.واييه الحمدلله اني ما بعيش لين ذاك اليوم واشوف العجايب.

    ليلى: امايه استغفر الله ما تدرين بالاعمار يمكن تعيشين وتربين عيالها بعد

    حمدان يبتسم: فديتج يدووه يعل يومي قبل يومج.

    ام راشد تشققت: فديتك انا وفديت ابوك الغالي

    حمدان: شيخه منو اكثر واحد تحبينه في العالم.؟

    شيخه تصارخ بصوت مزعج: امايه.

    حمدان: منو امج؟ شو اسمها؟

    ليلى خزته بنظره

    شيخه: يا غبيامي ليلى(وتأشر على ليلى وتطيح فوقها) امايه حياتي

    حمدان يضحك: اوكي منو ثاني واحد؟

    شيخه بدلع: يدووه.

    ام راشد مستانسه: واايه يعلني ما خلى من هالويه.لو ابوج عايش جان ما بديتيني عليهالله يرحمك يا سيف

    تغيرت ملامح شيخه وما تدري كم كثر نست هالاسم وما عاد طرته من سالفة عبدالله.

    شيخه تهز جتف ليلى: امي وين ابويه سيف من زماان انا ماشفت صورته!!!

    ليلى وقلبها يدق بقوه: امم يوم نطلع فوق براويج الصورهالحين هو بيزعل لو راوينا حمدان الصورهزين حبيبي

    شيخه تبتسم: زين

    ام راشد: قومي شوفي البشكاره خلصت الغدا ولا بعدها

    ابتسمت ليلى وقامت وراحت شيخه وراها على طول وهي تتذكر حصه وشو ممكن تكون سوت بالغدا.هزت راسها وهي تضحك وتتخيل الحرمه خابصه البيت فوق تحت الحين.





    رد مع اقتباس  

  4. #184  
    المشاركات
    3,260
    طلعوا حمد وحصه من المطعم وركبوا سيارتهم بيروحون السنما مثل ما وعدها . كانت حصه تحس بالاثارة في هالطلعه اول شي غداها في مطعم وفي بوظبي الشي اللي عمرها ما سوته في حياتها كلها بيت ابوها والحين الاهم قالها بيوديها سنما . تحس نفسها شرات الياهل اللي ايبولها لعبه يديده كانت في خاطرها وقاعده تستكشفها .



    حمد: هاه أي سنما تبين تروحين . الماريا مالت الهنود سابقا. او السني ستار في بوظبي مول او اللي في المارينا

    حصه: والله شدراني فيهن كلهن . انت ادرى الاحلى ودني اياها

    حمد: هاهاها حصيص بنشوف فلم شو الاحلى هاي . كلهن سنمات

    حصه: على كيفك

    حمد: امممم زين خلاص والفلم انتي اختاريه

    حصه: (مستانسه) اوكي



    رن تيلفون حصه كانت سلمى متصله فيها فردت عليها



    حصه: الو

    سلمى: الو هلا العروس شحالج

    حصه: اهلين . شحالج سلمى

    سلمى: الحمدلله بخير . وينج انتي ما اتصلتي قلنا يمكن راقدين للحين

    حصه: لا نحن برا طلعنا انتغدا

    سلمى: ادري انكم برا

    حصه: كيف عرفتي

    سلمى: الدريول تحت عند شقتكم يقول انتوا محد . يايب قشارج كله وشنطج . ومب طايع يخليهن تحت لازم تروحين تستلمين . ويتأكد انه وصلج

    حصه: اووووه لازم الحين انا طالعه ويا حمد

    سلمى: هاهاهاها هذا اللي امس تصيحين ما تبينه

    حصه: هي لا يروح فكرج بعيد

    سلمى: بويه ردي استلمي قشارج وطلعي بعدين مثل ما تبين

    حصه: (اللي تغير شكلها) اوكي ماعليه ((انتبه حمد على تغير ويها ))

    حمد: بلاها سلمى شعندها

    حصه: (وهي تأضر له يصبر) ياللا باي سلمى ومشكورة على الاتصال

    سلمى: اوكي باي

    حصه: (بعد ما بندت عن اختها) امي مطرشه قشاري ويا الدريول وهو تحت العمارة ومب طايع ينزل الشنط من السيارة الا يوم يشوفني ويوصلهن الشقة

    حمد: يعني انرد الشقه

    حصه: هيه اذا سمحت

    حمد: خلاص بنرد . والسنما لاحقين عليها .

    حصه: يعني العرض ساري المفهول

    حمد: اممممم هالعرض ساري المفعول لمدة يومين اختاري الوقت وبوديج



    ردت حصه تبتسم وسكتت عنه . وهو كمل سواقه لين الشقة . . وصلوا وحصلوا الدريول بعده واقف برع وشنط حصه في البيك اب . دخلهن هوه والسكيورتي مال العماره لين فوق . وبعد ما راحوا قعدت حصه تشوف الشنط وهي ضايجه يعني عبالة تعديلهن في بيت ابوها وعبالة ترتيبهن هنيه في شقتها . لاحظ حمد شكلها وانه فيها شي .



    حمد: بلاج حصه

    حصه: لو تدري بس لو تدري

    حمد: (يبتسم) بشو

    حصه: بالعذاب اللي يترياني عشان افضي الشنط

    حمد: هاهاهاهاه هذا اللي مسوبج جيه

    حصه: طبعا شدراك

    حمد: لا ادري لاني انا اللي مفضي حجرتي وراد مرتبنها بعد ما غيروا الديكور

    حصه: اوووف الله يعلم متى بخلص

    حمد: (بعفويه) بساعدج . ما يرزى عليج هالضيج كله عشان الشنط

    حصه: (متفاجأة) صدق

    حمد: ياللا ابدي وبتشوفين

    حصه: (بحماس وابتسامتها على ويها) اوكي ياللا



    كانت شنطها مازرة الممر اللي بين حجرتها وحجرة حمد لان حمد ما خلا الهنود والدريول يدخلون حجرة حرمته. فكان يشل شنطها ويدخلهن الحجرة . وهي فجت اول شنطه وراحت صوب غرفة الملابس عشان توزع الكباته . وتقسمهن على اغراضها



    حصه: (بضيج) ما بيكفن الكبتات اللي هنيه . خلني احط عندك على القل الفساتين

    حمد: اوكي مب مشكله

    حصه: عيل خلنا نبدا هناك . هات شنطة الفساتين

    حمد: هاهاها حمالي عندج انا

    حصه: انت قلت بتساعدني

    حمد: هلكتيني شو مسويه ثياب لسنة

    حصه: لا يا دوب يكفن لشهرين

    حمد: ثركن الا مخاسير يا الحريم

    حصه: هاه الحين شو بتيب الشنطه ولا

    حمد: زين شدراني انا أي وحده فيهن

    حصه: (اللي كانت معلمه شنطها وتعرفهن أشرت له) هاي وهاي بعد

    حمد: زين روحي بيبهن



    طلعت حصه ولحقها حمد وفعلا كان يعلق وياها فساتينها . وبعد ما خلصوا من حجرته ردت حجرتها وما خلاها بروحها ولا مل مثل ما توقعت حصه . كان يساعدها وهو يسولف عن كل شي . حتى هيه اندمجت في سوالفه ونست او تناست الوعد اتحس قطعته على عمرها . ما كانت تحس به حمد الوغد . كان انسان ثاني يبتسم يضحك . ويعلق على ذوقها في بعض الملابس والبدل ويتخبرها منو متنقي لها اياهن . واشياء يقولها انها حلوة . كانت مستمتعه باللحظة لاقصى ما يكون . كان يرتب لها عطورها وكياجها على التسريحه وهي تعلق تنانيرها في غرفة الملابس



    حمد: حشا يا حصه . ما خليتن عطر . موضتهن بتروح وبينزلن غيرهن يبالج عشر سنين لين ما تخلصينهن

    حصه: شو اسوي هاي امي وسلامي كل يوم يابن شي

    حمد: والمكياج ما بيخترب

    حصه: لا ان شاء الله ما بيخترب

    حمد: (وهو يرتب) سلامي عليك يا حمد شو هالترتيب الغاوي .

    حصه: هاهاهاها مادح نفسه

    حمد: تعالي شوفي بس وبتقولين شو هالهندسه يا ولد عمي

    حصه: (وهي تطلع من حجرة وتقلده) سلامي عليك يا ولد عمي شو هالهندسه

    حمد: خلاص خلصت هنيه . شو باقي عندج بساعدج

    حصه: تقريبا خلصت خلاص

    حمد: باقي شنطتين ياللا بفتح انا هاي وانتي فتحي الثانيه

    حصه: (بخوف) لا لا انا بروحي برتبهن خلاص مشكور

    حمد: (وهو يفج الشنطه) عشان نختصر الوقت يا الخبله



    قبل لا توصل حصه صوبه عشان تاخذ الشنطه عنه فجها . ورفع حواجبه وهو يشوف شو فيها وعرف ليش حصه ما كانت تبغيه يبطلها . كانت شنطة قمصان النوم . اما حصه فويها اتلون مليووون لون. كان ودها تطلع من الحجرة وتخليه. حمد اللي حس ان فترة الهدنه وياها طالت. وانه ما نرفزها من ردوا من برع قرر يتفنن في الوغاده شوي



    حمد: اهاااااا عشان جيه ما تبيني افج الشنطه

    حصه: (اللي تحاول تعدل على عمرها) لا عادي بس برتبها بروحي خلاص ما تم شي

    حمد: يا ترى شو في الشنطه الثانيه (سكتت حصه وما تكلمت وهي تتمنى انه ما يفجها) هاهاهاها يعني هاي شنط ادوات الشيطان اللي يستخدمها في اغواء المساكين اللي مثلنا

    حصه: (اللي ما عرفت شو تقول) اطلع وخلني انا بعلق اللي فيها

    حمد: لا اسف . ابغي اشوف حرمتي شو شاريه

    حصه: بلا غلاسه

    حمد: (وهو يطلع قمصانها ويحرك راسه بعلامة اعجاب ) احمر تدرين حصه بيطلع عليج عذاب . (وفره وخزها بنظرة لؤم وقعد يجلب في الاشياء الباقيه وهي ساكته طلع قميص نوم اسود ) تدرين اكتشفت انج مب سهله

    حصه: (اللي بتموت من المستحى وهي معصبه) تدري انك سخيف وتافه اوكي بخليلك المكان كله اشبع به وفتش على كيفك



    طلعت حصه وهي معصبه ونزلت تحت ما تعرف وين تروح ووين تنخش وكيف بترد تطالع في عيون حمد . كانت في قمة الاحراج وهو ما رحمها تعمد يحرجها بزياده . اما هوه فضحك اول ما طلعت ورد اشياءها في الشنطه وطلع بيشوف وين راحت . الساعة صارت تسع في الليل . وهو يوعان واكيد هيه يوعانه من ردوا ما كلوا شي . قرر يطلع اييب عشا عشان تخلص ترتيب قشارها الباقي بروحها . لقاها في الصالة قاعده على الكنب وشكلها بعدها معصبه وتجلب في قنوات التلفزيون



    حمد: (يبتسم) خلاص طلعت روحي سوي اللي تبين

    حصه: ما اريد

    حمد: هاهاهاها كيفج

    حصه: ادري

    حمد: زين بروح اييب عشا شوتبين من برع

    حصه: ما اريد شي

    حمد: (بخبث) متاكده . اذا ما تبين بكل برع وبرد

    حصه: (بتردد) شو بتيب

    حمد: هاهاهاهاها من شوي ما كنتي تبين

    حصه: اوهوووو بتذلني الحين على العشا

    حمد: خلاص بروح اييب لنا شي وبرد . في خاطرج شي معين





    رد مع اقتباس  

  5. #185  
    المشاركات
    3,260
    حصه: لا

    حمد: اوكي ياللا باي



    بعد ما طلع حمد ردت حصه فوق ورتبت باقي اغراضها . ونظفت الحجرة اللي كانت معفوسة وطلعت الشنط وحطتهن في الحجرة الثالثة اللي كانت فاضية . كانت بتطلع ثيابها تدخل تتسبح بس سمعت حمد يزقرها تحت فنزلت بتعشى وياه قبل لا تدخل تتسبح





    عبدالله اللي من قبل عرس حصه باسبوع وهو يالس في بوظبي ما طبها دبي ولا درا عنها.كان يالس في حجرته منسدح على الصوفا وغارق من ريوله لين راسه في الافكار.

    "هاللي سويته قرار سليم ولا متسرع؟(يتنهد) انا صدق ابغيها ولا بس لحظه ضعف طلبتها.؟ كم كثر تأخرت بالرد.!!! وايد من عرست حصه فتره للتفكير في العرس.اه بس.من يقول اني بقدر اعيش عقب بدريه ولا بتقبل حرمه ثانيه غيرها.بدريه!!!(رد يهمس بصوت واطي) احبها والله"

    يلس وعدل يلسته وعقبها فر السفره على الكنبه وسار للشبريه وطاح على بطنه.وايد توله على شيخه بشكل جنونيمروا ايام ما شافها.يا ليت حصه تمت هني جان ليلى يت تزورها ويابت شواخي.فديتا هالبنت والله ذبحتني.

    ابتسم من قلبه وضحك وهو يتذكر شكلها وهي تحاول تشرد من ايدين ليلى وليلى ماسكتنها بقوه.يوم بيطلعن من صالة البيت ليلة العرس.امم وايد وايد اشتاق لهاتوله على سوالفها وضحكاتهااكثر شي توله عليه حرف الشين غطى ويهه بايديه وهو يضحكحليله عبدالله ماعرف يصبر عمره عن شيخه غير بالذكريات.

    يقطع عليه افكاره صوت دق على الباب وعدل يلسته.

    عبدالله: من؟

    خليفه من ورا الباب: انا قوم افتح الباب ابغيك

    عبدالله نش وبطل الباب: يا مرحبا الساع.

    خليفه مبتسم: اهلين.

    عبدالله يفتح الباب: ادخل ايلس

    دخل خليفه ويلس على الصوفا القريبه من الشبريه ومدد ريوله وعبدالله ابتسم وقرب الكنبه الثانيه اللي جدام الطاوله ويلس جدامه

    عبدالله: تعشيت؟

    خليفه يتنهد: توني راد من الشركه وللحين ما سويت شي

    عبدالله: وليش ما حطيت راسك شوي تسترخي

    خليفه: اذا سرت حجرتي برقد على طولوانا مابغي ارقد ابغي ايلس ويا امي وابوي والبنات.

    عبدالله: اها

    خليفه: وبعدين ابغيك بموضوع

    عبدالله: تفضل شو؟

    خليفه: عفرا يا عبداللهتصدق من سالفة ولد شمسه ولا بينا سلام ولا كلام

    ضحك عبدالله: تتغلى البنت!!

    خليفه يبتسم: قسم بالله سوتها اكلمها وما ترد علي ورافعه خشمها ولا جني ابوهاتقول ربيعتها

    عبدالله يضحك: ما شاء اللهانقلب السحر على الساحر

    خليفه: شو؟

    عبدالله: علمتها الخقه وكبرت راسها وانجلبت عليك تعليماتك.

    خليفه: شفت عاد

    عبدالله: شو بتسوي الحين؟

    خليفه: ابيك تساعدنيويا ابوي.

    عبدالله: على شو؟

    خليفه: انا حاير بين الاثنينماريد اغصب بنتي على شي ما تبغيه وبنفس الوقت ماريد ارد ابوي في كلمته

    عبدالله: وانت منو اولى عندك ابوك ولا بنتك؟

    خليفه: وهاللي مصعب علي الموضوع ان لكل واحد فيهم مكانته ومب قادر افرط في أي مكانه لاي حد منهم

    عبدالله يهز راسه

    خليفه: شو رايك؟

    عبدالله: مالي راي واللهماعرف شو اقولك.ماظني بتروم ترد كلمة بو خليفه

    خليفه: سعود اكيد ما بيرخص البنت انا عارفنه ولو رضى شمسه ما بتطيعادريبها شاريه البنت بعيونها

    عبدالله: يوم انك تدريبهم متعلقين بكم هالكثر ليش بايعنهم.؟

    خليفه: مب انا اللي باخذ سعود.ولا شمسه اللي بتاخذ عفاريالزواج مب تجاره اتقبل فيها شخصية الطرف الثاني عشان استفيد منه.العرس يا عبدالله انت ادرى شو اكثر شي مطلوب فيه وهو التوافق

    عبدالله: ما قلتوا هالرمسه يوم بتعرس حصه.؟

    خليفه: تراك وافقت ويانا.

    عبدالله: نعم وافقت وللحين موافق وعفرا تعرس بالطريقه اللي نحن نباها مب بالطريقه اللي هي تباها.يعلم الله شكثر احبها واموت فيها عفاري من بد عيال خواتيولكن ما يستوي نعامل عماتها بطريقه وهي بطريقه ثانيه

    كيف بو خليفه يمشي كلمته على بناته ولا يروم لبنات عياله.

    خليفه بجديه: هذي بنتي مب اختي.حصه ولي امرها ابوي ومسؤول منها وهو يقرر عنها.يعني بالمثل انا اقرر عن بنتي.فهمت؟

    عبدالله يهز راسه: صدقني بيكون الموضوع صعب ويا ابويانت ليش ما تجرب تقنع بنتك؟

    خليفه: ادريبها ما بتطيع

    عبدالله: انت مبزيها عشان جي ما بتطيع.

    خليفه بانكسار: يمكن لو ياك عيال تفهم اللي احسه.

    عبدالله اللي حس بكهربه تلسعه حاول يبين انه عادييدري باخوه ما يقصد انه يجرحه بس الكلمه صدق هزته بعنف.حاول يكون وايد عادي عشان ما يحسس خليفه بأي شي ويدري ان اخوه بس ياي يشكي له وبيروح عنه

    عبدالله: لا يا خليفه انت جرب ترمس الاضعفابوي ما بيطيع وانا اعرفه

    خليفه: زين شو رايك انا بفتح معاه الموضوع وانت ايدني اوكي

    عبدالله يبتسم: تعرف متى بيقتنع؟

    خليفه: متى؟

    عبدالله: يوم سعود يرخصها.

    خليفه: بتقنعه؟

    عبدالله: امم انا بطلع وياه أي مكان وبجس نبضه وبشوف

    خليفه يبتسم من خاطره: تسلم لي يا بو حميد والله انك راعيها

    عبدلله اللي استانس لوناسة اخوه: افا عليك اخوان ما بينا هالرمسهتوكل من تبغي ترمس ابوي خبرني عشان اكون موجود

    خليفه مبتسم: ما تولهت على دبدوبتك الصغيره

    عبدالله يبتسم بعذوبه: لا تخبر يا خليفه مب ولهالا ذبحني الوله

    خليفه: سيرلهم تعلث باي شي زور راشد سلم على خالتيه غاليه واطلب تشوفها

    عبدالله يضحك: من متى ما سرت بيت خالتي غاليه الحين تبغيني اسير.ما يستوي عاده بيدرون اني ياي لها

    خليفه ينش: على هواكيالله انا بسير الحين اغير ثيابي وبدور للشيبه وعيوزه ايلس وياهم شوي

    عبدالله يبتسم: انا بعد بلبس كندورتي وياينكم

    خليفه يطلع: اوكي خلاص

    .
    دخل حمد حجرة حصه بعد ما خلص سبوح وهو ناوي ينهي هالوضع اليوم ما يصير جيه معرس ولا جنه معرس . لازم يكسب ثقتها . ويخبرها كل شي بنفسه كان متردد وحاير في داخله. طلعت حصه من الحمام . وهي تنشف شعرها . هالمرة لابسه بجاما قطن من اللي شارتنهن بروحها . مما اجبر حمد انه يتذكر قمصان النوم ويبتسم بلؤم وهو يشوفها . قعد على السرير وهو متربع . خزته وراحت صوب التسريحه



    حمد: (بقصد احرجها) واللي في الكبت شارتنه للتخزين بس

    حصه: (وهي فاهمة قصده) هيه عجبني على فاترين المحل واشتريتهن

    حمد: اذا خاطرج تلبسين لبسي . عادي انا ريلج

    حصه: حمد بلا سخافه وثقالة دم . شو تريد

    حمد: شو شو تريد بعد هاي . كيفي حرمتي والبيت بيتي



    سكتت عنه حصه ولا ردت عليه مافيها على ويع الراس الحين تعبانه وتريد ترقد وتريده يروح بتكمل قراية رسايله . عشان جيه قررت انها ما تستفزه لين ما يروح من خاطره. صح كانت لابسه بجاما بس اريح من لبسها امس وما عادت تحس بالرهبه مثل امس .كانت تنشف شعرها زين . وبعد ما خلصت قعدت تمشطه متجاهله وجود حمد ومب عارفه تفتح وياه أي موضوع . كان حمد يطالعها وهو بعد مب عارف كيف يفتح معاها الموضوع دون ما يجرحها مثل امس . تذكر صندوقه اللي خلاه في حجرتها . وقرر يسألها عنه



    حمد: حصوه وين الصندوق اللي نسيته امس هنيه

    حصه: (اللي خافت يشل الصندوق وما تكمل الباقي وفي نفس الوقت ما حبت تبين له انها قرت في دفاتره) اللي كان على الشبريه

    حمد: هيه

    حصه: خشيته تحت السرير . (وخى حمد عشان يطلعه بس كان من الجهه الثانيه . وانتبهت هيه على حركته واتذكرت قميص النوم اللي لين الحين مخشوش تحت السرير وصرخت قبل لا يرفع الفراش) صبر مب من هالجهه انا بطلعه لك



    كانت صرختها متأخره وايد لان حمد اللي عقد حياته وير قميص نومها من تحت السرير وهو بعده شكله مب مستوعب بس نظرة وحده لويه حصه المرعوب خلته يعرف انه هالقميص كان في شنطتها امس بالاخص من ريحة العطر والدخون اللي تفوح منه . كانت صدمته اكبر من صدمتها. شو اتحراني هاي وحش هب ادامي . وقف وشافت في عيونه كل شر الدنيا وهو يأشر لها بالقميص



    حمد: شو ها (( سكتت حصه ما عرفت شو ترد عليه وجرب هوه صوبها )) ارمسي انا اكلمج على ما اظن

    حصه: هذا (وسكتت ما قدرت تكمل )

    حمد: (اللي فر القميص في ويها وهو معصب ويحاول يكتم عصبيته ولا يصارخ بصوت عالي) يكون في معلومج يا حصه . لو انا ابغيج ما يهمني شو لابسه ولو حتى قاعده جدامي بعباه وشيله. ويوم ما اريدج بعد حتى لو كنتي قمة الاغراء ما يهمني



    واطالعها من فوق لين تحت وطلع من حجرتها وصفق وراه الباب وسمعت باب حجرته يتسكر بالقو . كان قلبها يرقع في صدرها . صدق حست انه معصب وشوي ويزنطها . كانت تحاول تبرر موقفها وهو بعد شو يتحراها قليلة حيا . ما تقدر لو شو ما كان تلبس هالشي . فرت القميص على السرير وقعدت تحاول تهدي اعصابها ووتهدي تنفسها اللي كان متسارع من الخوف . وتمنع دموعها لا تنزل. حست اليوم بألفه وياه بالرغم من بعض حركاته الا انها كانت قمة السعاده . بس كل شي انهد والسبب غباءها. كيف نست القميص وما علقته في الكبت وهو محد . كيف بتعامل وياه باجر . كيف بيعاملها كل خوفها يرد حمد الاولي . الوغد اللي ما ينطاق اللي طول عمره يتجاهلها ويحاول يجرحها كل ما يشوفها . بعد نص ساعه يوم حست بحمد رقد . طلعت صندوقه وفي خاطرها تقول . احسن يمكن هاللي استوى عشان اكمل قرايه . بعض الرسايل كانت مطرشه له لندن لان عليها عنوانه هناك وبعضها دون عنوان بعني باليد . قسمتهن مجموعتين . وفجت اول اللي في لندن وبدت تقرا في اول رسالة



    (( حبيبي حمد :

    أريدك لي وحدي أريد منك أن تكون سيد قلبي وأحلاميوملك مشاعري وحبيأريدكأن تنير لي العالم بحبكأريد معك وحدك الإبحار في بحور الغرام
    وأن أجربنيران الحب معكوألا أحترق مع سواكوأن تنصهر ذاتي في وجدانكفأكون جزءمنكوأكون أنا فقط ضلعك الناقص الذي لا تكتمل دونه
    أريدك
    فمعك وحدكأشعر أن رزانتي سجنا فأنطلق إلى عالم جنونيوأمارس طقوس الجنون اللذيذة معكمعك وحدك للحياة طعم أجملوللجنون طعم أجملوللخطأ طعم أجملأريدك وحدك سيدي

    حبيبتك للابد : جواهر ))



    انقهرت حصه من الكلام اللي في الرسالة وفي خاطرها قعدت تسب جواهر وتدعي عليها . علج تحترقين في نيران جهنم يا ربي وحبتج ستين قراده . ردت الرسالة في الظرف وفجت غيرها بتقراها



    (( الى حبيبي وقلبي وحياتي كلها حمد



    سأظل أحبك مهما طال بي العمر .

    وستظل أنت حلم حياتي الأوحد .

    فسواك لا أرغب بشيء في هذا العالم .

    وقربك كل ما أتمناه .

    ستظل اللحظات التي عشتها بقربك


    من أجمل لحظات حياتي.

    بل هي الأجمل .

    وسأتذكر همساتك ورنين ضحكاتك ما حييت .

    فقد كانت تلك الضحكات تفجر الدماء في شراييني .

    لست ممن ينسى .

    ولن أستطيع نسيانك مهما حاولت.

    فقد أعاد وجودك في حياتي النبض إلى قلبي.

    والربيع إلى فصول حياتي .

    وقد كنت الدواء لكل جروح قلبي وزماني.

    وأنت من منحني الأمل في حياتي.

    وأنار لي الطريق كي أستطيع الحصول على ما أريد .

    كيف لا أحبك؟ .

    وكيف أنساك؟ .

    وقد كان قلبك عالم لي .

    يتسع لثورات جنوني .

    وغياهب يأسي .

    أحبك بلا مقابل .

    فمن مثلك سيدي يعشق

    سأظل أحبك مهما طال بي العمر.

    ومهما فرقت بيننا الأيام .

    واختلف طريقي عن طريقك .

    سأظل أحبك.



    حبيبتك دوما: جواهر))



    كانت حصه محرجة وهي تقرا هالكلام ومنقهره منه والعثرة تعثرج ان شاء الله لازم بهالكلام خبلتي بالولد . والله اني اكتب كلام احلى منه بس مب قليلة حيا اطرشه للرياييل يت بتفج الرسالة الثالثة بعد ما ردت هاي في الظرف وحطتها على جهه



    حمد ما قدر يرقد . كان معصب حده على حصه وورده يطلع يصفعها عشان يبرد فواده منها . بعد ساعة من التجليب في فراشه قرر يطلع يروح يكلمها ما يقدر يصبر بعد . وده ينهي كل شي الليلة . واذا ما تريده بيردها بيت ابوها . صح فضيحه بس من متى حمد همته الفضايح . طلع من الحجرة وبطل باب حجرتها اللي نست تقفله وتفاجأ بها فارشه رسايل جواهر وقاعده تقرا فيهن . حصه ارتسمت على ملامح ويها كل امارات الرعب . وحست بطبول ترقع مكان قلبها . هو بهت مكانه وفج عيونه. وشافت على ويهه عصبية الكون كلها . مما زاد من رعبها . بس شوي ولانت ملامحه وراح عدالها وقعد على السرير وبكل حنية مسح على الرسايل . اتضيجت حصه من حركته بس ما قدرت ترمس . نست الكلام كله



    حمد: شو قريتي منهن

    حصه: (اللي كانت تريد تجذب وتقوله ما قريت توني باديه أشرت له لا ارادي على اللي قرته) هذيلا

    حمد: (يبتسم بألم) شرايج فيهن . الرسايل تقول انها كانت تحبني صدق (سكتت حصه ما قالت شي مب قادرة ترمس فكمل حمد اللي شل الرسايل اللي بدون عنوان) ما قريتي شي من هذيلا



    هزت راسها بعلانة لا فابتسم نفس الابتسامه وهو يتنهد من خاطره ويفتش فيهن . وطلع من بينهن وحده بطلها وقعد يقراها وهو يبتسم وعطاها اياها تقراها شلتها وايدها ترتجف وقعدت تقرا هالمرة ماشي حبيبي حمد



    ( حمد



    هي لحظة حنين


    أجبرتني أن أتذكر ليالي الغرام التي قضيناها سوياً.

    فاغفر لي سيدي تطفلي .

    واغفر لقلبي الذي مازال باقياً على حبك .

    واغفر لي هيامي وجنوني بك .

    هي لحظة ضعف .

    فقدت فيها السيطرة على عواطفي ونفسي .

    وبلا إرادة وجدتني أتجه لرؤياك .

    وأحاول سماع صوتك .

    فاغفر لي سيدي لحظات ضعفي .

    واغفر لي عجزي عن السيطرة على مشاعري .

    فحبك يسري مسرى الدم في عروقي ولم أستطع منه خلاصا.

    اغفر لي سيدي أو لا تفعل فلا أستطيع أن أفعل أكثر .

    لأني بشر .

    ولقدرتي على التحمل حدود .

    ولقوتي حدود.

    ولكن لا يوجد لمشاعري وعواطفي حدود .





    رد مع اقتباس  

  6. #186  
    المشاركات
    3,260
    فأحببتك بكل مشاعر الأنثى داخلي .

    وأحببتك بكامل قوى المرأة العقلية التي أملك .

    فقتلني جرحك أكثر مما تتصور .

    وأدمى مشاعري لا مبالاتك .

    اعفر لي سيدي تطفلي على حياتك .

    واغفر لي ضعفي تجاه حبك .

    واغفر لي جنوني وطيشي .

    ولكن لا تغفر لي أني أحببتك .

    فحبك لعنة من السماء حلت على قلبي ومشاعري .



    جواهر))



    تمت حصه ساكته مب قادره اتكلم ولا حتى مع عمرها مثل ما كانت تسوي من شوي كل ما قرت رسالة . ورفعت ويها اتطالع حمد . كانت تدور صوتها وينه تريد تقول أي شي . تقهرها نظرت الالم في ويهه . اما هو رفع راسه واطالعها وقرر يخبرها كل اللي ما تعرفه ولا يعرفه غيره



    حمد: حصه جواهر اتطلقت بعد ما عرست

    حصه: متى ؟

    حمد: بعد عرسها بسنتين . اول سنة ارد فيها البلاد من لندن

    حصه: ورجعت لك

    حمد: لا

    حصه: (بفضول) ليش

    حمد: لاني انا ما بغيتها . ما قدرت اثق فيها مرة ثانيه . وكنت مجروح منها

    حصه: (متفاجأة) انت رديتها

    حمد: هيه رديتها .

    حصه: وانت تحبها

    حمد: سؤال لليوم اسئله نفسي . انا حبيتها ؟

    حصه: وشو الاجابه

    حمد: ماشي اجابه .

    حصه: وكل اللي سويته بعدها

    حمد: خيانتها كانت مبرر

    حصه: مب فاهمة عليك

    حمد: اول شي كرهتها . وبعدين عفتها . ما عادت تعنيني . فقدت كل شي حبيتها عشانه . كنت احب فيها اشياء انا بس اتصور انها فيها . بس للاسف كانت تمثل . اللي يخون مرة يخون الف .

    حصه: بس اللي يحب يسامح ويغفر . ليش ما سامحتها

    حمد: (يبتسم) يسامح ويغفر . يمكن ما حبيتها عشان اسامحها واغفر لها . ويمكن حسيت انها استغفلتني وايد وما قدرت اسامح واغفر . ليش انتي ما تغفرين وتسامحين

    حصه: (اللي تفاجأت من السؤال وما خطر انه بيسألها اياه) هاه

    حمد: ولا بعد انتي ما كان حب

    حصه: انا انجرحت فوق ما تتصور . صحيت من حلم عيشت نفسي فيه فوق العشر سنوات

    حمد: يعني حتى انتي ما كان حب . كان حلم

    حصه: الحلم كان انه الشخص اللي احبه يحبني . امل عشت عليه سنين طويله

    حمد: هالكثر الحب مهم بالنسبة لج

    حصه: يوم تحب شخص عمرك كله . بكل عيوبه وسلببياته بتعرف اهمية انه يحبك . عمري ما تذمرت من تصرفاتك . وطول عمري وانا ادور لك اعذار واحط اسباب لك . بالنسبة لك كنت على هامش حياتك

    حمد: وليش حبيتي شخص ما يستاهل وتحملتيه هالكثر

    حصه: ما كان بيدي اني احبك او اني ما احبك . حتى المرات القليلة اللي قررت فيها اني ما احبك . واقول خلاص انتهيت بالنسبة لي الاقي نفسي اغرق اكثر في حبك . واكتشف اني بعد فترة احبك اكثر من قبل .



    كانت تتكلم بهدوء من داخلها ما تدري شو اللي يخليها تعترف هالاعتراف . بس حست براحه وهي اتكلم وتطلع اللي في خاطرها طول هالسنين . وكان يسمعها وفي خاطره يمسح على راسها . انتقم من جواهر فيها . خان حبها الف مرة ومع ذلك كانت تغفر وتسامح . وايي الحين يشكك في حبها



    حمد: تبين تشوفين صورها

    حصه: (متفاجأة) عندك

    حمد: (ابتسم) كنتي بتوصلين للظرف اللي فيه الصور قبل لا اييج .

    حصه: محتفظ بهن للحين

    حمد: لا يروح فكرج لبعيد . مجرد ذكرى ليس الا (فج ظرف وطلع صورة وعطاها حصه دون ما يشوفها)



    كانت حلوة ناعمة ورقيقة . شكلها صغيرة اذا كانت هالصور في سنة 92 او 93 فأكيد الحين هيه من عمر حمد . وغصب عنها في قارنت حصه بين اللي في صورة وبينها . حصه بعد كانت حلوة .



    حصه: حمد

    حمد: نعم

    حصه: اذا تباني حرمتك بليييز ما اريد الصور في بيتي

    حمد: هاهاهاها

    حصه: ليش تضحك

    حمد: لاني قررت اعدم كل هالرسايل والصور والدفاتر . بس حبيت اخبرج اول عن هالفترة كلها

    حصه: ما اريد اعرف اكثر من اللي عرفت

    حمد: (وهو يوقف) لمي كل هالرسايل ورديها في الصندوق . باجر يصير خير



    طلع حمد من الحجرة وخلا حصه وهي حايره . وفي داخلها حنين وشوق له . حبها لحمد عمره ما بيموت بالرغم من كل شي الشي اللي كانت طول عمرها واثقة ومتأكده منه صح . حمد من داخل طيب وحنون . يمكن ما قالها احبج بس قالها ما يدري اذا كان يحب جواهر . والامل رد يكبر في داخلها انه بيحبها هي بنت عمه سابقا . وحرمته حاليا لمت كل الرسايل وردتهن الصندوق وخشته مكانه . وبندت ليتاتها بترقد .

    عقب العرس بكم يوم كانوا كلهم متيمعين في صالة بيت بو خليفه.اغلب اللي موجودين كانوا مستانسين الا بعض الناس على حد الاستثناء.كانت للحين معصبه على ابوها وما تكلمهوولد عمتها هالرزه اللي متفيزر في نص الصاله يسولف وما يبطل نظراته اللي ما تخلص.بس هي كانت صاده وخير شر مب مسويتله سالفه.

    شمسه مبتسمه: تعالي عفاري يلسي هني

    ابتسمت عفرا وسارت تيلس حذال عمتهاوخليفه يطالعهاونشت حمده تيلس على يمين عفرا

    حمده بهمس: انتي لين متى ما تكلمين ابوي؟

    عفرا: والله هو اللي اجبرني اسوي هالشي

    حمده: بس ما يستوي هذا ابوي مب ربيعتجتزاعلينه

    عفرا: ما راضاني كيف ارضى

    شمسه تكلم حمده: انتي شعندج تتحرطمين على اختج.؟

    حمده: والله ماشي بس اسولف وياها عن الجامعه

    شمسه: هيه انزينوانتي الحين أي صف بتروحين؟

    حمده:ثاني ثانوياكيد ادبي بدون اسئله واحراجات

    ابتسمت شمسه ويتهن سلمى ويلست قريب منهنالاكيد ان الصاله موزعين فيها الكنب بشكل دائره مفتوحه على باب الصاله الرئيسيوبين نص قوس الدائره في طاوله صغيره تفصل القسم الاول من الكنب عن القسم الثانيوفيه القسم الاول بو خليفه وعياله خليفه وعبدالله يالسين مع سعود ولد شمسهوالقسم الثاني من الكنب يالسه فيه ام خليفه وسمر وشمسه وسلمى وساره وبنات خليفه عفرا وحمده

    وفي جهة الرياييل

    بو خليفه: انا ساير ارقد وعوني العصر للصلاه

    خليفه: بتسير مكان؟

    بو خليفه: كنت ابغي اسير السمحه بس غيرت رايي مافيني على الدرب بسير يوم ثاني ان شاء الله

    عبدالله: تبغيني اسير وياك؟

    بو خليفه: بتتيمل لو تسير السمحه لروحكانا مب قادر اسير

    سعود: خلاص يدي ان شاء الله انا وخالي عبدالله بنسير

    بو خليفه: خلاص خير ان شاء الله





    رد مع اقتباس  

  7. #187  
    المشاركات
    3,260
    ونش بو خليفه وام خليفه وساروا حجرتهم يرقدون الظهر والباقين قربوا من الحريم ويلسوا وياهنحمده وعفرا كانن متحجبات من سعود اما الباقين فعادي يالسين ويا خواتهم.

    خليفه : شو تقولون؟

    شمسه: ماشي الا سوالف حريم وخبال بنات

    سلمى مبتسمه

    سمر:ملل محد يعرف شو يسوي.

    عبدالله مبتسم ويكلم سمر: وانتي هديتي من راحت حصهخلاص ما عندج حد تغلسين عليه

    سمر: والله ملل من يوم راحت صدق تولهت عليها

    عفرا: هيه والله صدق كم تسوى القعده وياها

    خليفه: عاد حصيص مره غاسله شراعكن لسانها شطوله من جي تحبنها لانها شديده عليكن

    حمده تضحك: هيه والله

    سلمى: لو كانت هني محد بيروم يحش فيهاالا يوم هي محد مستقوين

    عبدالله: اقولكم عندي فكره

    خليفه: قول

    عبدالله: شو رايكم نسير كلنا باجر العصر السمحه

    ساره: شو نسوي في السمحه ان شاء الله؟

    عبدالله: بنسير البر وبنويه صوب العزبه شوي.

    سعود: عزبة منو هناك؟

    عبدالله: ما عليك شو رايكم نسير

    سلمى: امي ما بتطيع

    شمسه: والله ما عندي مانع

    ساره: شو الراي اتفقوا

    عفرا: انا ماريد اروح

    حمده: ولا انا

    سلمى: عيل انا مابغي اسير والبنات ما بيروحن

    عبدالله: يالنحيسات ليش؟

    خليفه: اصلا انا متكاسل مالي بارض ادق درب للسمحهتخبلت انا.!!!

    عبدالله: قلنالكم عرض عشان تتطلعون تتمشون وتشوفون الطبيعه.

    عفرا: أي طبيعه.هوش وبوش شو نبابهننحن مودرن ما نبغي هالسوالف خلاص اطورنا

    عبدالله بطرف عينه: عمامج هذيل

    نقعوا كلهم على عبدالله من الضحك وعفرا افتشلت جدام عمتها واللي قهرها ان سعود ضحك

    عفرا: انا يا عمي انا عمامي البوش؟ افا ما توقعتها والله.يجي منك اكثر

    عبدالله: عاد انتي امره عالدقه وبتصيحينخلاص يا بوج نسولف

    خليفه يطالع عفرا: عفاري.

    فز قلبها ولفت عليه: هاه؟

    خليفه ينش ويمد ايده: قومي ابغيج برمسه بينا

    عفرا نشت وحمده ابتسمت

    ساره: ما ينفع نسمع؟

    شمسه: لا غير اول شي يعرضون الرمسه على كبار الشخصيات وبعدين نحن عامة الشعب بوقت ثاني

    خليفه: اميره ويحقلها تسوي اللي فخاطرها

    طلع خليفه ويا عفرا ماشين صوب فلة خليفه.

    خليفه: مب بسج تغلي؟

    عفرا: ما تغليت انت جرحتني وانا للحين زعلانه.

    خليفه: وشو اللي جرحتج فيه.؟ يوم قلت لج بتاخذين ولد عمتج؟ انتي ناقده عليه شي؟

    عفرا: ماعرفه عشان انقد عليه

    خليفه: ليش ما تبينه.

    عفرا تفج باب الفله ويدخل خليفه وعفرا وراه

    عفرا: بس جي مب مرتاحه له والعرس مب بالغصب

    خليفه شغل الليت ويلس على اول كنبه وهي يلست على كنبه ثانيه.بس غير السالفه على طول.

    خليفه: هاه والدراسه زينه ولاء؟

    عفرا تبتسم: مب انا اللي يسألوني هالسؤال

    خليفه يضحك: لا تكونين مغروره وايد

    عفرا رافعه حياتها: محد مغررني بنفسي كثرك

    خليفه: عفرا.

    عفرا: لبيه

    خليفه: تعرفين حمدان بن راشد؟

    فز قلب عفرا ورفعت راسها: هاه؟

    خليفه: ولد راشد اللي كان وياكن في المدرسه.؟

    عفرا وقلبها يدق بجنون: هيه شو بلاه؟

    خليفه يبتسم: ماشي

    عفرا خافت: لا صدق ابويه شو فيه؟

    خليفه: شو رايج فيه؟

    عفرا مرتبكه: زينما فيه شي

    خليفه يرها بالرمسه: يعني شو تعرفون عنه بالمدرسهشاطر كسلان مؤدب ولا هاه؟

    عفرا وقلبها يتنافض: لاء عاديما فيه شيكان في صفي ثلاث سنين من اول ثانوي لين ثالث.عمري ما شفت منه شي مب زين

    خليفه: انتي تدرين انه خطبج صح؟

    عفرا بتردد: هيــــه

    ارتبكت عفرا وحست بالدم يرتفع كلهوكأنها ما بقيت قطرة دم بجسمها الا طلعت لويهها.ما حست بعمرها الا وقفت

    خليفه: شو فيج يلسي

    عفرا متردده: هاه.؟ يلست.انا هني

    خليفه: شو ياج؟

    عفرا: ماعرف احس في شي .

    خليفه:شو؟

    عفرا: والله ماشي بس انصدمت

    خليفه: لا عاديانا رمست ابوي لا تحاتين الموضوع

    عفرا: شو قال يدي؟

    خليفه يبتسم: رفض طبعاً.يقولج سعود ولد عمتج اولى فيج.

    عفرا وبسرعه : ماباه سعود.مب على كيف يدي انا اللي بعرس مب هو

    انصدم خليفه من ردة فعلها السريعه وهي جدام رمستها ما عرفت الا انها تستحي وتنزل راسها

    خليفه: ليش ما تبينه سعود؟ شي بلاه؟

    عفرا قررت تكون جريئه وتعدم خجلها: لا مابلاه شي.ابويه انا قرارتي انت تتحكم فيها لانك انت ابويوانا اللي اعرفه انك طول عمرك عطيتني حريتي في كل شي وخليتني اتخذ قرارتي بنفسي.ويوم تفوقت وقدمت لي المدرسه البعثه توقعتك تبارك لي هالشي وتفتخر فيني.بس لاني ما كنت ولد قابلتوا تفوقي على اساس انه شي عادي وانا بس بنت لا اقل ولا اكثر.وسكت لاني ماريد اتمرد ولا اغير قرارات اسره كامله.وسمعت كلام يدي وتنازلت عن حلمي اني اكمل دراستي برا

    خليفه حس بجرح بنته: للحين شاله بخاطرج؟

    عفرا تبتسم: لا فديت خشمك والله مب شاله في خاطريانتوا اهلي وانا بنتكم والظفر ما يطلع من اللحم.كل شي تبونه انا موافقه عليه.(وتلف عنه عشان ما تفضحها عيونها) بس قرارات حياتي انا لازم اتخذها بنفسي

    خليفه يبتسم: مثل شو؟

    عفرا: مثل قرارات زواجي او أي شي ثاني يتعلق بحياتي المستقبليه

    خليفه: بس يدج مصر على رايه.

    عفرا اللي قررت تستغل دلعها: باباتي حبيبي.

    خليفه يقاطعها: عيون ابوج وقلبهتدللي يا قمر انتي

    عفرا اللي طولت من ابوها ما قدرت تصبر راحت تيلس عنده ولوت عليه بشـــوقيالله يا عفرا صبرتي وايد عنهبس البزا مب مقصر فيها

    خليفه يضحك: توج تولهين على ابوج؟

    عفرا بدلع: والله ابويه متولهه عليك بس اكابر.انت للحين ما راضيتنيبس انا طوفتها بكيفي

    خليفه يضحك: اوكي بعدين الرضوه الحين ردي لموضوعنا الاوليقلنا لج يدج مصر على رايه

    يلست عفرا وعدلت يلستها

    عفرا تبتسم و تكمل رمستها بجديه:ابويه حبيبي انت عطيتني حريتي في كل شي والحين يوم يا وقت القرار الاهم وتحديد المصير تمنع عني هالشي؟هذا شي انا ما شرعته ولا طالبت بهاهذا الشي نزل في شريعة اللهوالقران والدين عطوني حرية الاختيار والمشاوره.واذا كان يدي يفكر بهالطريقه فأنا متأكده مليون بالميه انك ما تفكر جي.وعمري اصلا ما تصورت انك تفكر جي

    خليفه ماعرف شو يقول لها.

    عفرا: ابويه لا تسكت ارجوك.

    خليفه: شو تبيني اقولج؟ ما عندي شي ازيده على رمستج.

    عفرا: يعني شو؟

    خليفه يبتسم: تبينه حمدان؟

    عفرا فجت عيونها: هاه؟

    خليفه: زين ساعه تدافعين عن حقوق المرأه مستويه لي مناضله.والحين تقولين لي هاه؟

    عفرا مستحيه: اللي تشوفه.

    خليفه بطرف عينه: كيف اللي اشوفهانا شفت اللي ابى وهديتي علي مره وحده

    عفرا مستحيه: ما هديت عليك بس قلت لك رايي

    خليفه :تعالي(ويمد ايده) قربي عندي

    يلست عنده ولوى عليها وحبها على راسها

    خليفه: تبينه حمدان ولد راشد؟

    عفرا بصوت واطي يالله تسمعه هي: هيه اباه.

    خليفه لوى عليها بقوه: فديت بنتي كبرت والله وصارت تنخطب

    عفرا ما رفعت راسها عن حضن ابوها وهي صدق مب رايمه تتحكم في دقات قلبها اللي بتفضحها الليله.

    طلع خليفه من عندها وهو بيرمس ابوه وبيقنعه ان عفرا لحمدان ما غيره لانها هي تبغيه وهو يبغيها ومحد بيغصبها على شي ما تباه.هذي عفرا بنت خليفهالا الشيخه عفرا بنت خليفه.لو تبى تراب القمر مهر ما يغلى عليها.ولو تبى النجوم يزينون فيها ظفايرها .يابها خليفه ولد مبارك عشان عيونها.

    اما عفرا ما بتقدر تدرس الليله.حمـــــدان يا كم كثر حلمت فيها احلام بريئه عذريه.ما شاركها فيها انسانيا كم كثر يا على بالهاويا كم كثر قالت لنفسها اشمعنى هو من بد الناس.بس ما حست صوبه باي حب ولا عمرها انجذبت له باي طريقه الا من عقب ما توفت بدريهوحست بروح حمدان تقرب منها وذكرياتها تسحبها شوي لورا وتتذكر كل مواقفه وياها في ايام الدراسه.

    يمكن اللي تحسبه ما يكون حبعلى الاقل بيكون انجذاب وتوافق في الافكار والتفكيروبعدين يي دور الحبامم هم تعادلوا تقريباهو يفكر فيها وخطبها لانها الانسبوهي بتوافق لانها ما تشوف في نفسها ميول لاي حد ويكفي انه الوحيد اللي اذا فكرت بالزواج بيطري على بالها.

    بس القرار الاصعب للحين ما ياباقي بو خليفه اللي يباله دهر لين ما يقتنع ويوافق وخليفه عليه الدور الاكبر في الرفض والاقناع جدام ابوهوصدق بتكون مهمه ابد مافيها سهوله.

    .

    خلص دوامه وطلع من المكتب ومر على حمدانوشافه يالس للحين في مكتبه وشكله مطول ما بيسيروفكر يروح عنه لكنه تراجع وقرر يشوف ولده ويتخبره جان بيطول ولا على طول بيظهرولا شو سالفته بالضبط.

    راشد: حمدان!!

    انتبه حمدان اللي كان منكب على اوراقه يعابلهن: يا عونك

    راشد: عانك الله.ما بتطلع؟

    حمدان: لا والله باقي لي كم شغله ابغي اخلصهنتامرني بشي؟

    راشد: لا ابدابس بغيت اتخبرك متى بتظهر

    حمدان: انت ساير البيت

    راشد: مصدع وراسي يعورني بسير ارقد مب قادر ايلس اكثر من جي

    حمدان: ما تشوف شر ابويهتبغيني اوصلك؟

    راشد ابتسم: لا مب مشكله اقدر اسوق للبيت

    حمدان: الله وياك

    وطلع راشدوركب سيارته وفي الدرب وهو راد البيت اللي ما كان بعيد وايد عن الشركه.كان صدق مصدع ومب قادر يشوف شي حواليهيسوق بلا حاسيهعيونه يحس بذبذبه فيهاوضباب جدامهوكم مره مال بالسياره وهو يسوق.خلاص يحس ما يقدر يمشي بالسياره اكثر من جيوكل اللي يقدر عليه ان يوقف الحين على ينب

    خذ نفس عميق وتنهدوحس احساس كل انسان يوم تثقل المشاكل والهموم عاتقهمرت على باله الذكرياتويت الصوره اللي مب راضيه تخوز عن تفكيرهمرت سنينها وعمرها ولحظات حياتها بسرعه خاطفه جدام عيونهاللحظه الحين تفرض نفسها فرض على راشدغمض عيونه مستسلم وهو يتذكرها بحذافيرها

    بو راشد: طلعهم يا راشد طلعهمابغيك بكلمتين

    راشد: ان شاء الله ابويه

    طلع راشد كل الناس اللي متيمعين في ميلس ابوه وهم قرايبه اللي قراب منه عمومتهم وبيت بو خليفه وريل عمته وعيالها وخواله واهلهم الباجينهالوقت كان بو راشد يحس بالموت ويحس ان روحه بتسلم نفسها لباريها.طلب من ولد الكبير راشد يطلع الناس يبغي يوصيه على اهله واللي له واللي عليه.طلعو من الميلس وربع راشد بسرعه ييلس حذال ابوه اللي ممدد على طرف في الميلس والناس يايه تخفف عنه وتشوف حاله.

    بو راشد بصوت متقطع:ما وصيك على امك وخواتك يا راشدعليك بالسنع والمريله

    راشد بحزن: لا تقول هالكلام يا بويه الله بيطول بعمرك ان شاء الله وما عليك من حد

    بو راشد بألم: ما وصيك على امك وليلى تراهن بذمتك ليوم الدينما وصيك يا راشدامك وليلى، امك وليلى

    راشد قهرته دمعه وطلعت من مكانها: لا يا بويه استهدي بالله وخل ثقتك فيه كبيره والله بيقومك بالسلامه

    بو راشد وصوته يختنق اكثر: بنت سيف تراها بذمتكم انت ومبارك.يتيمه يا راشديتيمه خافوا الله فيهاوقسم ابوها حولوا بيزاته لحسابها في البنك.

    راشد مخنوق ويتنهد بحراره ويشد على ايد ابوه اللي رسم عليها الزمن خريطة عمر مضى وراحوسلم بو راشد الروح وولد يالس حذالهما قدر يسوي شي الا انه ينكب على صدره يصيحهيصيح سنده والعونيصيح ابوه اللي رباه وكبرهوخلى له اسم يضج هيبه من يطرونه

    انتبه راشد انه في سيارته وشكلها غفوه صغيره خذته وعوره قلبه على نفسهللحين تمر مواقف في حياتنا مهما كبرنا وحاولنا ننسى تظل فينا طفوله دفينه ما تقدر أي قوه في الزمن تنال منهاتظل فينا طفوله وحنين للماضي وشوق للاهل وللي غابواأي مشاغل واي حياه سريعه ما تقدر تنسينا اياها.

    حس بالصداع يزيد وايقن انه في حاجه للراحه وقرر يرد البيت ويخلي ليلى تسوي له العشا او خلود ومن عقبها يرقد لين باجر ويرتاح.

    في الدرب ما يدري ليش وبقدرة قادر خطرت على باله هالانسانهرغم انه نادر ما يفكر فيها ونادر ما تيي على بالهبس حن لهاما ينكر انه للحين يحبهااصلا عمره ما كرههاواللي كرهه فيها هو تصرفهااسلوبهاوتربيتها اللي ضاعت في لحظات طيش ما فكرت شو عواقبها.صح اهملها وما وهبها اللي مفروض تعيشه من حبودورت للحب في مكان قذربس مب معناة هالشي انها ما تميز الصح من الغلطانقهر وهو يتذكر تفاصيل اخر مكالمه كانت بينهم على التلفون.

    سلامه من داخل الحجره: انزين شو فيها الا هو دور ثاني عادي تقدر تنجح.مب نهاية العالم

    سلامه: انزين اقولك عندي فكره شو رايك تمر بيتنا وانا بحط لك الكتب في الزراعه وخذهن ادرس منهن

    وتسكت بس ترد تكمل: لا عادي بشوف لك يوم محد يكون في البيت او احسن شي في الليل يوم الكل يرقدون بنزلهن لك

    حس بضيج راشد وهو يتذكر اشياء يحاول يطردها من خياله بس مب قادر ابدا انه يبعدهايحس بكآبه وتعب نفسيتذكر انه للحين من يوم عرست بنته بحياته ما مر على ام احمد يسلم عليها.هذي في الاول ام حرمة اخوي ومن واجبي اسير عليها بين فتره وفترهوثاني شي ولدها نسيبي مفروض اني على الاقل اطمن عليها واشوف بنتي من خلالها كيف عايشه

    ابتسم وهو يمسك تلفونه وقرر يتصل بأحمد.

    احمد: مرحبا مليوون هلا عمي

    راشد: المرحب باجيشحالك يا بو شهاب ان شاء الله مرتاح؟

    احمد: الله يسلمك يا عمي ما نشكي باسشحالك انت؟

    راشد: بخير الله يسلمك هاه شو سويت في عرض خليفه؟

    احمد: والله للحين بشوف وبشاور الاهل وان شاء الله لنا راي ثاني

    راشد: الله يوفقك يا ولدي ان شاء اللهامم في البيت انت؟

    احمد مبتسم: هيه واللهماشي شغله يالسين نطالع مباريات الدوري

    ضحك راشد: متابع ما شاء الله

    احمد مبتسم: عاد يا عمي لا تتخبرني أي نادي اشجعبصراحه ماحب النقاشات الحادهوانا اعرفك قبل اخطب من عندكم واعرف انكم متعصبين فخلنا حلوين بدون اسئله

    مات راشد من الضحك على نسيبه اللي زاغ من مشادته بالرمسه: زين يوم انك تعرف اني متعصب انا والقوم عنديان شاء الله ما تختلف مع بنتي بس

    احمد: لا تخبر يا عميحرب حرب طاحنهبس غاسلين لها مخها

    ضحك راشد:اسكت عنها خلها تشجع اللي تبغي

    احمد مبتسم: ما قلت لها شي مخلنها على هواهاالا وين انت الحين؟

    راشد: هني الا صوبكم والله اتصلت قلت بخطف اسلم على الوالده

    احمد: فيك الخير واللههي بعد تنشدني عنكم

    راشد: ادري مقصر في حقها بس والله الضغط مب مخلنا نشتغل على راحتنا

    احمد: خلاص يا عمي اترياك في الميلس ان شاء الله

    راشد ابتسم: خلاص انا عندكم الحينانزل فج الباب.

    احمد: ان شاء الله

    بند احمد عن راشد وسار يشوف الميلس اذا مرتب ولا لاء.واول ما دخل فج الدرايش وشم ريحة البخور وشاف كل شي مرتب مكانهامم فديتها سلامي مرتبه الدنياحياتي ما تنسى شيوهو يرمس عمره سمع هرن سيارة عمه برا وربع صوب الباب بيفتحهلكن عمه كان اسرع منه ونزل من موتره قبل يفج احمد الباب كله عشان تدخل سيارته البيت.وايهه وقربه ميلس الرياييلويلس وياه شوي يسولفون لين ما طلب منه راشد يزقر امه.

    راشد: سير ابويه ازقر امك بسلم عليها

    احمد متردد: عمي انت مب غريبادخل البيت هي ما تقدر تيي لين هني

    راشد: سولي درب زين

    احمد: لا عادي ميلس الحريم بابه على برا لا تحاتي

    ونش راشد ويا احمد ويلسه في ميلس الحريم لين ما يزقرون ام احمداللي دخل عليها احمد وهي تطالع التلفزيون بروحها في الصاله

    احمد: فديت اللي قاعدين لرواحهمشو تسوين يالغلا؟

    ام احمد: ماشي الا اطالع هالتلفزيون

    احمد مبتسم: يالله الغاليه عدلي وقايتج بحدرج ميلس الحريم بو حمدان يبغي يسلم عليج

    ابتسمت ام احمد: ويه فديت هالطاري انامن متى ما يانا ولد ناصرحيبه حيبه وين الفواله والقهوه ما تأمر على حرمتك ولا اختك يسونها

    احمد: الحين بوصلج الميلس وساير لهن البقر هاييل وين منخشات؟

    ام احمد: ما شفتهن والله من يوم اذن المغرب

    احمد: اوكي انا بسير وياج الحين وعقب بيي لهن





    رد مع اقتباس  

  8. #188  
    المشاركات
    3,260
    دخل احمد امه ميلس الحريم عند راشد عشان يسلم على ام احمد وييلس وياها شويويلس وياهم احمد وتموا يسولفون.

    راشد: اسمحيلنا يا ام احمد مقصرين في حقكم

    ام احمد: معذور يا ولدي والله حاسه بكم كل حد لاهي بشغله

    راشد: شحالكم وشحالها سلامه؟

    ام احمد: والله بخير الحمدلله نعم ما ربيت يا راشد

    راشد اللي ارتاح: الحمدلله على كل حال

    ام احمد: الا بنتك مادري شفيها ضايجه صار لها فتره بغينا نوديها الدختر مب طايعهرمسها خافها تطيع لك

    راشد عوره قلبه: ليش شو فيها؟

    احمد: مادري يا عمي وسبق وقلت لك في عرس حمد وبنت مبارك ان سلامه شي بلاها بس مب راضيه ترمس

    ام احمد: والله اني خايفه عليها

    راشد حس بنغزه في ينبه وتذكر الموقف الاخير وياها بس ما حب يطول الموضوع فالتزم الصمت احسن حل

    احمد: هي تدري ان ابوها هني؟

    ام احمد: نش جدمني داخل بسير ازقرها

    راشد ما طلب منهم ييبونهاليش يبون يحرجونه ويخلونه يرمسهاهو ما يبغي ليش الاحراجالحين من طلب منكم تزقرونهالا اله الا الله انا روحي مصدع ماريد اتعب عمري زوداحس بعمري ظالمها وظالم نفسيوما تهون عليبس شو بسوي لها الحين





    رد مع اقتباس  

  9. #189  
    المشاركات
    3,260
    "وجوديوالعدم واحد على قلبك وفي بالكوجوديعادي بعينك وهذا ماتبينته.أبارك لك اذا هذا قرارك ياهنيّالك.أباركلكعلى همي وهجر ٍ منك أنا شفته.تبينماتوقعته بعادي صار يحلالك

    وخطواتك بدت تقصر ودرب الهجر شرعته.بدىواقعك يتغير طغا مرك على زلالكطغتشمسك على ظلك قسى قلبك وطاوعته.اذاهذي النهايه ياعسىفال السعد فالك

    عسىاللّه يسعد أيامك على درب ٍ تخيرته.بواسيقلبي الشاقي بحبك كان يرضالك.وبمسحدمعتي ويكون لي درس وتعلمته.لكالسلوان ياقلبي تصبرخلك بحالك.ترىواجبك سويته حبيته وقدرته.ولا تندم على مافات وكل شي وله وقته."

    خلت المجله مفتوحه على هالصفحهوتنهدت من قلبها وهي تحس ان الشاعر كتب الكلمات وكأنه يخصها بهاويقول لها بصحيح العباره انا اشرح احساسج ووضعج في الدنيااشرح كيف تعيشين وبشو تحسينغمضت عيونها بقوه عنيفه تتخيل كيف كانت بتكون الدنيا لو ان الحب كان متبادلشو ممكن كان بيصير لو الحياه اختلفت شويوحبها كثر ما تحبهكانت تطمع بالحب وتبغي الحبصغيره ما تنلام عمرها للحين ما عدا العشرين سنهكيف بتصبر وشو بتسويأي بنت في عمرها ما تدور شي كثر الحب وما تتمنى اكثر منهتتحراه مبتغى سهل او عاطفه سهله تقدر تلاقيها متى ما بغتما تدري ان الحب اصعب شي في الدنيا.وما تدري ان الحب هو الشي المستحيل حد يغصب حد عليه

    فتحت عيونها ولفت على سريرها.شافته راقد من الخاطراه بس لو ادري بشو يفكر ليتني في حلمهاعرف شو يحس وانا بالنسبه له من اكونمادري انا الحين اكتشف بوقت متأخر اني رحت للانسان اللي مب مناسب؟.

    هزت راسها بأسى خلاص مافي امل الحين هي حرمته ومافي مجال للندم على قرارت ماضيهما تريد تتعب نفسها اكثر وتحس انها تبكي على اللبن المسكوبما قدرت تسوي شي الا انها تخلي المجله مفتوحه على اتساع الجرح بأعماقهامافي اقسى على الانثى من تجاهل الرجل لهااصعب شعور تعيش الانسانه مع رجل ما يقبلهايمكن الريال لو كرهته الحرمه يقدر يلاطفها ويحببها فيهيقدر يحبها ويخليها لو على الاقل تحبه وتحترم احساسهلكن العكس صعب جدا.الرجل ما يقدر يتقبل أي حرمه خصوصا لو كان يحبيمكن يفكر في تنازلات عشان حياتهم تمشي بخط صحيح بس تنازلات شكليه اكثر منها عاطفيه.

    سارت اروى للكبت وطلعت فوطه ووزار وفانيله وسارت تجهز الحمام لريلها ناصر.مب ريلها بشي كثر ما هو ريلها في اوراق المليج واوراق المحكمه وجدام الناس.يعيش حياته وياها بشكل فاترابد ما يرمسها وان رمسها فقط كان يطلب منها شي لنفسه ما يتعدا الشاي والغدا او الثياب

    ينش الصبح وهي وياه عشان دوامه وترد ترقد عقب ما يظهر.يرد من الدوام ويرقد عقب الغدايتم راقد للعصر وعقبها يطلع ويا فهد او حمد او أي حد من معارفهم.بس للحظه ما يسأل هالمخلوقه شو تبغي او شو في خاطرهاوهي مالها غير الصبر.

    دخلت الحمام وفجت له الماي في المسبح وحطت له اغراضه وكانت تمشي بشوي شوي عشان ما يسمعللحين تحبه وتراعيه واملها بالله كبير يتغير ويحن عليهارغم انها بدت تحس بدبيب اليأس في صدرها

    طلعت من الحمام وشافته يالس على الشبريه ونشعضت على شفايفهاشكلي انا وعيته.!!طالعها بعيون شبه مغمضه ونزل راسهوهي تعودت على الوضع ما قالت شي.

    اروى: نشيت؟

    ناصر في خاطره"سؤال غبي": هيه

    اروى: خلصت لك الحمامتبغيني اسوي لك شاي قبل تظهر؟

    ناصر يرد ينسدح: هيه

    اروى: ان شاء الله

    وطلعت من الحجره وهو تم يتجلب على الشبريه عقب نش من مكانه وسار الحمام لقاها مخلصه له كل شيبس للحين المسبح مانترس مايكان الجو بدا يبرد شوي والناس داخله على اشهر الشتاطلع من الحجره وسار صوب التسريحه ويلس مجابل عطورهم والمنظره ويطالع ويهههو بالاساس ما شاف نفسه كثر ما شاف ليلى بعيونه.ولاول مره قبل يتعمق في التفكير اكثرهز راسه بقوه.لاول مره يطردها من خياله ويمنعها لا تتمكن في عيونهنزل راسه بضعف وهو يدري انها محاول خجوله منه انه يبعدهابس انتبه للمجله وقعد يقلب فيها ويشوف خرابيط الفنانين واخر صرعات الموضهقلب على صفحة شيخه الجابري وابتسممن متى وهو يقرا لهايالله صدق هالانسانه رائعه بمعنى الكلمهوروعتها تمتد لين ما توصل لشواطئ ربيعتها شهرزاد

    مكتوب فوق بالخط العريضاخترت لكم وكانت تعتذر فيه عن عمودها الاسبوعي ومنزله لهم قصيده رائعه ما تخلى عن روعة وجمال ذوقها الأخاذقرا القصيدهبس ما لفتت نظره كثر ما لفت نظره شخابيط قلم التحديد على الابيات والاكسات على الاطراف والقلوب المكسوره المرسومه بقلم التحديدقرب صبوعه ومسح الروج اللي كانت اروى تلعب به وهي تقرا القصيده

    وشاف الأبيات وقراها مره ثانيه بعمق واحساس

    للحظه حس بأشياء غصب عنها تصير بداخله ولاول مره يحس بعطف وبإنسانيهلاول مره يشفق عليهالو انها مب محتاجه شفقه كثر ماهي محتاجه الحب والاهتمام

    انفتح الباب وهو نش من مكانه على طول وشافها ماسكه كوب الشاي وانصدمت يوم عرفت انه للحين ما تسبح وهو بهت وتم واقف يطالعهااصلا ما يطالعها شكله راح في عالم ثاني.

    اروى: انت للحين ما سبحت؟

    ناصر توه يرد لوعيه: للحين ما انترس المسبح

    اروى مستغربه: معقوله؟

    وراحت عنه الحمام وشافته مب منترس بس الا طفح على ارضية الحمام بعدصكت الماي وطلعت له

    ناصر مب مجمع: انترس؟

    اروى حست فيه شي: ناصر فيك شي؟

    ناصر لف عنها وتنهد من خاطره وسار للحماموهي قلبها يدق بقوه بعنفحست فيه شيضايج بس اللي خلاها ما تعذب نفسها بالتفكير اكثرانه مستحيل يصارحها

    طلعت الصاله لين ما يخلص وقبل يطلع اكيد بتبخره شرات كل ليله.يلست في الصاله كالعاده بروحها وشغلت التلفزيون ويتها ام ناصر تقعد وياها.وان بو ناصر حادر

    بو ناصر معصب: وين عيالج؟

    ام ناصر خافت: مادريبهم بسم الله شفيك؟

    بو ناصر: وين فهد؟

    ام ناصر تنش: طلع ويا ربعه سويحان جدا العزبشي مستوي ارمس؟

    بو ناصر والشرار يتطاير من عيونه: مسود الويه ليش قافل تلفونه.ما يعرف ان اليوم موعد الجلسه الاولى في المحكمه

    ام ناصر استجمعت اللي بقى لها: أي محكمهليش ما تدري.ما خبروكيا خادم يوز عن هالحركات وخاف الله لا عاد تطري مال الحرام جدام عيالي

    بو ناصر: وانتي شعندج الثانيه.؟

    ام ناصر: خلاص يا ولد حميد خاف ربك في الناسما عطاك ناصر الاوراق

    بو ناصر بتردد: اوراق شو؟

    ام ناصر: مادريبها يوم يي ناصر تخبره

    بو ناصر كان معصب وام ناصر جدامه فدزها بإيده على جتفها وكانت بتطيح على الكنب لولا ان اروى بسرعه مسكتها.

    بو ناصر: وين ناصر؟

    اروى بخوف: يتسبح يا خالي الحين بينزل.

    بوناصر: سيري ازقريه بسرعه.

    وساعدت اروى ام ناصر تيلس عدلوربعت فوق بتزقر ناصر وهي تركض وما تشوف جدامها من الخوف صدمت في ناصر اللي كان يمشي ويحاول يعقم عقم كندورته

    انتبه لها ناصر وشاف عيونها اللي تتوسله يي بسرعه قبل تنجلب الصاله حرب طاحنه

    ناصر عقد حياته: شو فيج؟

    اروى بخوف: ناصر انزل ابوك يبغيك

    ناصر: شو مستوي؟

    اروى: مادري ماعرفتعال بسرعه

    بعدها ناصر عنه وسار للصاله وشاف امه يالسه تصيح وانصعق بس طالع في ابوه اللي واقف عند اليدار متسند ويترياه

    ناصر: هاه ابويه شصاير؟

    بو ناصر: انت وين من الصبح وانا اتريا واحد فيكم يي ويايوبعدين شورقته هذي اللي ترمس امك عنها؟

    ناصر بضيج: نروح معاك وين؟

    بو ناصر: انت تعرف اليوم شو؟

    ناصر يهز راسه: ابويه انا مليت من سوالفك تصدقني؟

    بو ناصر ين ينونه مب قادر يطالع لو في ايده شوزن نقعه في راس ناصر وامه الحين

    ناصر يكمل: انا تعبت من كل شي من اسلوبك وتربيتك لي تعبت اكثر من طاعتي العميا وانقيادي اللي ماله أي تعبير غير انه ضعف مني وتسلط منك.ابويه خلاص اللي راح راح.وما عاد ابغي اعيش اللي بقى لي من العمر بالشكل اللي عشته.

    ولف يأشر على اروى: هذي انا ان ظلمتها بتكون انت السبب.تعرف شو يعني انت السبب.

    وسار للتلفزيون ورفع الرسيفر وطلع من تحته ورقة ليلى مال المحكمهوقرب من ابوه وعطاه اياها.بو ناصر اللي تغيرت ملامحه وانتقلت من العصبيه للخوف والارتباك والالم والصراع الذاتي مع النفس

    ناصر بيأس: عندك أي اعتراض على كلام المحكمه ابويه انا اللي خسرته مب شويه من كابوس كنت معيشنا فيهشي ماله اساس.كانت احاول ارضيك على حساب نفسي واشوفك راعي حق وخسرت كل شي بإرادتيانت ما قصرت وياي بس طول عمرك وانت تقتل فيني والحين ما عاد ينفع الكلام.





    رد مع اقتباس  

  10. #190  
    المشاركات
    3,260
    غطى بو ناصر بإيده على ويههوام ناصر تكمل صياحهاواروى على الدرج واقفه متيبسه من اعلان ريلها لمشاعره المكبوتهما كان بإيدها شي هاللحظه غير سلاح المرأه في الشدايد وهي دموعها اللي انهالت على ويهها بقوه

    ناصر بألم: خسرت للاسف كل شي بسببك يا ابويهمافي داعي اقلب مواجع انا في غنى عن ذكرها.خسرت وايد وايد عشان ارضيكخسرت اهم شي انت تعرفه وخسرت عيال خالي وخسرت نفسي لاني طاوعتك في كل شي تبغيه.

    ورد يطالع اروى: اروى.

    اروى اللي تمت مبهته بس ماردت.

    وناصر كمل كلامه: طلعي لمي ثيابج نحن مالنا قعده في هالبيت.

    ام ناصر نشت تصيح: وين يا ناصر هالبيت بيتك مالنا غنى عنك وين بتظهر وتخليني بروحي

    ناصر بألم فضيع: انتي مب بروحجفهد وبو فهد وياج.

    وشاف اروى للحين ما تحركت فطلع لها وتجدمها وهي يت وراهدخلوا وصكوا باب الحجره ويلسوا يعقون اغراضهم أي كلام خبط لزق في الشنطاروى ما قدرت تناقشه وهو يشوفها تحط الملابس في الشنطه ونصها مبلوله من دمعها

    ناصر: ممكن ما تصيحين؟

    اروى مشت دموعها وسارت صوب التسريحه.تلم عطورها وكريماتها

    لفت عليه وهو يالس ينزل كناديره من معاليقهن.

    اروى وللحين صوتها مثجل من الصياح: وين بنروح؟

    ناصر توه استوعب: أي مكان مب مهم اهم شي نطلع من هني.

    اروى: كيف أي مكاناغراضنا مب شويهوين بنروح؟

    ناصر بجديه: تبغين تمين هني تميانا لازم اطلع

    اروى وقلبها يدق بسرعه: خلاص

    ورتبت اغراضها بسرعه وما قفلت اخر شنطه الا وناصر واقف جدامها.

    ناصر: خلصتي؟

    اروى منزله راسها: هيه

    مسك ايدها.هيه مسك ايدهاوهي تخدرتللحين ما ستوعبت شو يصير

    ناصر يسحبها وراه: تعالي براويج

    ومشت وياه لين جدام المنظره الطويله اللي حذال البابووقفها عشان تشوف تشوف شو؟ ما تدري كل اللي تعرفه انه الحين بيرمس

    ناصر يأشر على ويهها: شوفي هالدموع(مسحها بكفه) محد يستاهلهاحتى انا

    وسار عنها وخلاها تم واقفه مكانها متيبسه لا تدري علم ولا حلم اللي تشوفهما تدري شو صار عليه ريلهاشو اللي انجلب فيه للحظهشو صار به

    ناصر وخى يشل الشنط: يالله لبسي عباتج

    اروى ساكته للحين وتطالع المنظره

    ناصر: يالله يا اروى بسرعه ابغيج بعد انا في موضوع طويل اظني يا وقته ولازم نرمس فيه

    اروى لبست عباتها وشيلتها ونزلت وياه وهي شاله كم كيسه صغيره وهو شال شنطتين متوسطات فيها ثيابهموشاف امه في الصاله مصعوقهشكله صدق سواها

    ام ناصر: وين يا ناصر.؟ وين فديتك؟

    ناصر يقرب منها ويحبها على راسها: امايه خلاص لا تزيدينيالقرار اخير ومافي داعي للنقاش.

    ام ناصر بتصيح: وتخليني يا ناصر؟

    ناصر يحاول انه ما يحن على امه: امايه ماظني كان يرضيج اللي يصيرلازم اطلع انا ولا تخافين بييج بين فتره وفتره

    ام ناصر تلوي عليه وتصيحواروى واقفه تبكي في طرفهم ما تدري كيف ضايعه في وسط هالمعمعهوطلع ناصر وركب سيارته واروى وياه وحطوا اغراضهم في السياره وطلعوا من البيتعلى طول شل ناصر تلفونه واتصل بالهيلتون وحجز سويت كامل لمدة اسبوع لين ما يرتب نفسه واوراقه.

    وفي السياره

    ناصر: تبغين تكلمين امج؟

    اروى: ليش؟

    ناصر: تقوليلها انج ظهرتييمكن تم تحاتي

    اروى صاده صوب الجامه: ماله داعي ما بيستوي بي شي وانا وياك

    ناصر سكت وما وحالهم يسكتون الا وهم مجابلين الفندق وياهم على طول واحد من العمال يشل شنطهم ويطلعها فوق وهي وقفت وياه شوي عند الاستقبال يخلص اوراقهم ويحط جوازاتهم وطلعوا على طول فوق.

    المكان شكله مقبولشو بتقول بعد فندق ما يحتاي انها تختار شكل اثاثها او اسلوب وطريقة ديكورهاصاله شبه وسيعه حجرة نوم والحمامات وغرفتين على جدامكبيره شوي واشبه بشقه

    شل ناصر الشنط من جدام الممر وجدمهن داخل الحجره وهي يلست على طرف الشبريه وهو على طول فر السفره والعقال ويلس على الكنبه وطاح بثقل راسه بكفوفه

    اروى تمت تطالعه وهي للحين ما شلت عباتهاعورها قلبها عليههالانسان شكله على بعضه كله هموم ومصايبما يقدر يفضفضليتني بس اعرف بشو يفكر ومن اللي وصله لهالحالمعقوله كان يحب؟ بس شو اللي بيمنعه يكمل حبه.؟ معقوله انظلم؟ مستحيل ينظلم هذا ريال والرياييل في مجتمعنا يظلمون بس ما ينظلمون

    حست بشي داخلها يقولها قومي جربيكلميه يمكن يسمعج.كوني انتي مصدر راحته وسعادته.يالله تحركي.كانت خايفه من ردة فعلهيمكن يعصب ويثور رغم انه ما جد عصب عليهابس توكلت على الله وقامت

    يلست قريب منه لدرجة الالتصاقوتجرأت انها تمسك ايده وتجرب تنزلها من على ويهه

    اروى بكل حنان: ناصر

    صمت قاتل يسري بينهموترد تقطعه بكلامها

    اروى تحب ايده وتحضنها: ناصر شوفيك يالغالي؟

    ناصر رفع راسه يطالعها: مافيني شيمرهق بس

    اروى بحنيه اكبر: خلاص هونها وتهونماشي يستاهل ضيجتكاصلا محد متعذب غيركولا كل لاهي بحياتهانت ليش متضايج؟

    ناصر ياخذ نفس عميق ويرد راسه ويسنده على الكنبه: ماعرف

    اروى: انت معور قلبك ومتضايج وحالتك حالهالحين ابوك درى؟ امك درت؟ اللي انت مضايج عشانه درى؟ محد يدري ومحد يحترق الا انتفليش تعذب نفسكانا هني عشان اخفف عليكماوعدك اني اشل الهم كله لكن على الاقل نصه احسن من انك تشله كله بروحك.انا مابغيك تقول لي اسرارك او أي شي يخص حياتكمب لازم تفضفضلي لو كان هالشي ما يريحك لا تسويه.لكن تأكد اني بكون معاك في أي وقت واي لحظهوصدقني انا موجوده هني عشانك انت

    تتنهد وترد تكمل: يمكن ما تكون العاطفه من بينا متبادلهلكن انا متأكده انك لو ما تحبني كزوجه بتحبني كبنت عمتك(ابتسمت) يمكن ما يكفيني لكني برضى فيه.ناصر يا عمري والله ما تعرف الضيج اللي ييني من اشوفك متكدر.ابتسم الله يخليك

    ناصر لف عليها يطالعهاامم يمكنها سحرته بكلامها.الحريم بياعات رمسهلكن مايدري ليش حس انه صادق.انا مب مجبور اخبرها عن جرحي اللي مستحيل يلتئم.مب مجبور اني اخبرها عن الماضي اللي مب لازم تعرفه.بس على الاقل لازم احترمها وماحرمها من رغباتها

    ناصر يطالع في عيونها: انا مب لازم اتكلم معاج عن الماضي.احيانا يكون الماضي سبب في تعاسة العمر كله.لو تبيني ابدا معاج من الاول بكون جذابولو تبيني ناصر كامل بكل اللي تتمنين بعد بكون جذاب.يمكن على الاقل يبالي فتره من الزمن اتعود على وضعي وشو صار لي وعلي.(يبلع ريجه بتعاسه ويمسك ايدها) اوعدج حياتنا بتتغير.يمكن ما تكون بشكل سريع لكن ان شاء الله بشكل افضل من قبل.

    اروى وعيونها تدمع: انا بعد ما بجبرك تسوي شي ما تبغيهبس انا بتحمل واكيد بعد الضيج فرج

    ابتسم ناصر.عيونها مليانه امـــل.ياااه كيف صبوره هالانسانه.مايعرف كيف يتعامل معاهابس لازم يجبر نفسه ويبرمج حياته تتقبلهاما يعرف ليش يحس الحين انه محتاج لهااصلا هي حياته وهي مستقبلهوهي ام العيالاللي ماله بد منهم.

    ابتسمت له اروى من بين الدموعدموع مختلفهمب دموع المولا ندمولا تعاسههذي دموع الحياه اليديده اللي بتبداهاوهذي دموع الامل اللي كبرت نبتته في تربة قلبها.واليوم تجني الثمار

    مسك ناصر ايدها وحبهاابتسم ابتسامة رضا وقربها صوبه ولوى عليهااكيد لو فكرتوا هذي اول مره يلوي على حرمته بحب من خذها.بطبيعة الحال بكت هي متأثرهوهو تنهد مرتاح





    رد مع اقتباس  

صفحة 19 من 20 الأولىالأولى ... 917181920 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. سحابه بيضاء محملة بقطرات المطر !!!
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 23-Jan-2008, 12:27 PM
  5. صوورة سحابه تشكلت على اسم الرسوول {ص}
    بواسطة اسد الفلوجة في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-Jan-2007, 10:23 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •