الملاحظات
صفحة 20 من 20 الأولىالأولى ... 10181920
النتائج 191 إلى 196 من 196

الموضوع: رواية سحابه صيف

  1. #191  
    المشاركات
    3,260
    دخل خليفه الصاله وشاف ابوه يالس ويا سمر تسولف له عن دراستها وتراويه شهادة التقويم الاول من الفصل الاول وكانت طالعه الثالثه وهو مستانس عليهاويتمدح فيها ساعه.تحمد ربه خليفه ان محد في الصاله الا سمر ورد شوي ورا وما شافوه ودق لعبدالله وتخبره وينه وعبدالله قاله على طول انه في حجرتهوخبره انه الحين بيرمس ابوه يبغيه يطلع ولا يخلي لابوه فرصه يغصب عفرا على سعود

    دخل مره ثانيه وسلم على ابوه ويلس قريب منه وشاف سمر متشققه

    خليفه: شعندج انتي؟

    سمر: يبت الشهاده وطالعه الثالثه

    خليفه بطرف عينه: تقلدين عفاري.!!

    بو خليفه: وليش النجاح بس لبنتكما يستوي بنتي تطلع شراتي؟

    سمر: هيه انا شرات ابويه

    خليفه: بس ابوج ما يعرف يقراكيف طلعتي مثله

    بو خليفه: من قالكاصلا محد يعرف يقرا مثلي.

    خليفه ابتسم: مبروك سموورهخلصي الفصل الاول بنجاح وبشتري لج احلى هديه

    سمر تتنهد: محد معبرني نكت ومحد يسمعلي وهدايا محد يشتريليحصووه كانت الوحيده اذا نجحت تشتري لي هديه

    بو خليفه يضحك: خلاص افا عليج انا بشتري لج هالمره.

    خليفه حن عليها: وانا وعبدالله بعد

    واشر خليفه لسمر انها تقوم بيرمس ابوهوبو خليفه مانتبهفنشت سمر على طول وطلعت فوق.

    خليفه ما درا كيف بيفتح الموضوع ويا ابوه وشو بيسوي الحين.وعبدالله للحين ما طلع من حجرتههذا شو يسوي للحيننحن مب رايحين نخطب.

    بو خليفه: شخبار الشغل وياك؟

    خليفه: والله ماشي كل شي يمشي بهدوء.

    بو خليفه:سمعت ان ولد سعيد يشتغل عندكم.

    خليفه يبتسم: هيه نعموانا عرضت عليه الشغل يوم عرس حمدما شاء الله عليه كادر مواطن وعنده شهاده من برا وخبرهوتكاليفه اقل من الخبيرفضربنا عصفورين بحجرهو يستفيد ويفيد

    بو خليفه: ونعم الراي يا بوي

    خليفه: ابويه

    بو خليفه: شو؟

    خليفه: ابغي ارمسك بموضوع شوي حساس

    بو خليفه: شعندك؟

    خليفه: عفاري.

    بو خليفه حس ان الموضوع ما بيعيبه: شو

    خليفه: ماريد ايوزها سعود

    بو خليفه بضيج: ليش ما تبغي تيوزها ولد عمتها؟ شي فيه؟

    خليفه: لا يا بويه مافيه شي بس البنت مابغي انكد عليها واغصبها

    بو خليفه بعصبيه: لعبت براسك البنت ولينتهالحين انت تمشي شور الحريم في بيتك

    خليفه اللي توتر: لا طال عمركبس البنت ما طلبت شي غير حق من حقوقها

    بو خليفه: مالها حقوالرياييل تقرر عنها مالها شور على نفسهايعلها تفدا حصه ان شاء الله ما عاندت ولا قالت شي لا هي ولا خواتها اللي قبلها عرسن اربع محد قالت لي ماريد ولا مالك شور

    خليفه: بس عفرا يا بويه ما تبغي سعود.

    بو خليفه: ولا حصه تبغي حمد ولا سلمى تبغي حامد ولا نوره تبغي محمد ولا شمسه تبغي سالمشوف حياتهن الحين ولا وحده تصبر عن ريلها غير اختك سلمى اللي بهدلت عمرها بطولة لسانها وتدخلها في امور الرياييل

    خليفه يهز راسها وهو يشوف المسأله صعبت وعبدالله السخيف للحين ما شرف.

    بو خليفه: ودر عنك شور النسوان وخلك ريال وقرر عن بنتك مب هي اللي تمشيك.

    وهني دخل عبدالله الصاله طالع من حجرته.وسلم على ابوه وشاف ويه خليفه وهو يتحلف فيه وبو خليفه على طول من شاف عبدالله زقره

    بو خليفه: تعال اسمع اخوك شو يقول.

    عبدالله : خير ان شاء الله شو يقول

    بو خليفه: يقول ما بيوز بنته سعود.ونها ما تبغيهشو من شور هذا اللي يشاورون فيه الحريم.

    عبدالله ييلس حذال خليفه: زين

    بو خليفه: شو زين انت الثاني.يقولك ما بيقربون بالولد لين ما ترضى البنت ولا ما بيخليه ياخذها.

    عبدالله: واذا ما طاع يرخصها؟

    بوخليفه: حرام ما خذت غيره.

    عبدالله: واذا قلت لكم ان سعود ما يبغيها.

    بو خليفه: جذاب يا عبدالله جذابسعود ما بيقول هالرمسه انا اعرفه.

    خليفه: هو قالك بنفسه؟

    عبدالله: هيه والله انا رمسته من يومين في السالفه وقلت له ليش ما يتصل بابوه ويوون يخطبون رسمي ويضمن البنت قبل تعرس وتخليه لين ما يخلص من الجامعهقال لي مابغيها عقب الموقف الاخير اللي شافه في صالة البيت.يوم رفضته

    بوخليفه بعصبيه: اتصلي به ابغي اشوف بتأكد بنفسي انتوا جذابين

    خليفه يهمس: رياييل بلحانا ويجذبنها وبيصدق الياهل.

    ودق بو خليفه لسعود ورمسه.

    سعود: والله من صدق يدي مابغيها.

    بو خليفه: حد غاصبنك؟

    سعود: والله بطيب خاطر مابغيهاخلاص مرخوصه بنت خالي

    بوخليفه انقهر: ما حسك مقتنع؟

    سعود: والله عن قناعه يدي مابغيهامب لشي فيها ولكن خلاص ماشي نصيب

    بوخليفه:خلاص خير ان شاء الله

    بند بوخليفه التلفون وخذ نفس عميق.

    خليفه: هاه ابويه شو صار

    بوخليفه: انتوا لاعبين براس الولد

    عبدالله يضحك: والله ابويه لاءبس هو رخصها وانتهى الموضوع

    بو خليفه: وينها مسودة الويه

    خليفه: في الجامعه خلها ابويه لا ترمسها انا برمسهاانت موافق

    بو خليفه: على شو؟

    خليفه: على ولد راشد؟

    بو خليفه: ما بنقول لاء دام ولد عمتها رخصها.

    خليفه نش يحب راس ابوه: الله يطولي بعمرك يالغالي

    عبدالله بطرف عينه: وانا.؟ بدينا من الحين بالخيانات.

    ضحك خليفه ومد ايده لاخوه ينش

    عبدالله: وين؟

    خليفه: نتمشى

    بوخليفه: يا حبكم للهياتهرياييل طول وعرض وللحين ما تخلون عن شغل العيال.

    خليفه يضحك: نمشي مع العصر

    بوخليفه ينش بيطلع الزراعه: أي عصر واي مغرب.

    تموا يسولفون ويضحكون لين ما وصل خليفه موتره وركب وياه عبدالله وطلعوا من البيت وبو خليفه قام لزرعه يجابله

    .

    بعد فتره طويله من الصراع مع النفسوبعد هم طويل مع التفكير.وبعدما قررت تريح نفسها واختارت سعادة غيرها على سعادتهاوبعد ثقتها الكبيره بالله ان الياي احلى وان ربي مثل ما خذ منها وايد فأكيد انه بعبدالله بيعوضها عن كل شي.وهالشي في الاول والاخير يعتمد عليها هي.ان قدرت تكسبه كسبت حبه وان ما تحركت فبروده بيكون ناتج لاهمالهاثقتها الكبيره بالله خلتها تؤمن ان الله اذا ابتلى عبده بمصايب فهذا دليل حبه له.فلولا حب الله للعبد ما ابتلاه واختبر ايمانه وصبره وثقته فيه.وان الله مخلي هاللي ما يحبهم رغيد مستانسين بحياتهم ويشوفهم وهم لاهين عنه ممتنعين عن ذكره ومستنفرين عن شكره.احساسها بأن الله ما كان مقصر وياها في شي وحفها بالنعم ومنع عنها كرب الدهر وابتلاها بخفيف الالمدليل على ان الله يخبي لها الاعظم وان ربها صدق لما قال في كتابه بما معناه ان للصابرين بعد كل ضيق مخرجا.

    ابتسمت بعمق بعدما صلت صلاة الاستخاره قبل فترهوحست براحه شديده تجاه الموضوعباجر اجملوباجر احلى والياي اروع.اكيد باذن الله اروع.ام كلثوم قالت في اغنية "اغدا القاك" قــد يكــون الغيــب حلــوا انمــا الحاضــر احلــى.".امم صح كلامها صح يمكن الياي حلو والمستقبل مخبي لي وايد اشياء حلوه تعويض عن عمري اللي راح وحبي اللي راح والناس اللي احبهم وراحوا.لكن الحاضر اللي بعيشه اكيد اجمل واحلى.اذا تصرفت فيه شكل مابغي واذا مشيت عمري على سعادتي ورسمت يومي ليومي وخليت باجر لله يسوي لي فيه اللي يريد وانا نفسي راضيه ليش ازعل وليش اهتم.اكيد من بعد كل ضيق مخرج اكيد من بعد كل ضيق مخرج.

    مافي انسانه في هالكون ممكن تسمع هالخبر قبل حبيبتها حصه.ياااه يا حصه.!! كم كثر تولهت عليج ماتخيلج بعيده.وابتسمت بخجللاء بس الحين شكلنا بنقرب اكثر من بعض وبمل من مجابلج.مسك تلفونها واتصلت عليها.

    ليلى: السلام عليكم

    حصه بفرح: يا هلا والله ومرحبا مليونهلا والله بالغلا والشوق والحب كله

    ليلى ابتسمت: فديتج والله كل هذا ليلو حمد يسمعج عادي يذبحج

    حصه تبتسم: والله انه يالس حذالي.

    ليلى شهقت: انتي وين؟

    حصه: نحن سايرين صوب الشمال.بنطلع شوي نستجم.

    ليلى: حسنا يا فتاه

    حصه تضحك: شو؟

    ليلى بتردد: امم سوري خربت عليكم جوكم الحلو.

    حصه: افا عليج من متى بينا اسف ما اسف انا وانتي واحدصح؟

    ليلى: صحين.

    حصه: قولي اللي بخاطرج انا فاضيهصح حمد؟

    حمد يسوق: اكيد لاء

    حصه نقعت ضحك وليلى نفس الشي.

    ليلى: بالويه بعد

    حصه تضحك: ما عليه ما عليه

    ليلى: احمحصه.

    حصه حست بشي وقلبها دق بقوه: قولي

    ليلى بصوت واطي: امم خلاص وافقت

    حصه: على شو

    ليلى : على شو يا غبية بوافق على عبدالله اخوج

    حصه شهقت وضحكت من خاطرها بفرح: فديتج انا والله احبج والله

    ليلى تضحك: سكتي عاد

    حمد كان يطالع حصه بطرف عينه: شعندكن؟

    ليلى تبتسم: يالله باي كلميني اول ما توصلين او اول ما يظهر عنج

    حصه تبتسم بفرح: اوكي فديتج يالله باي.

    بندت ليلى عن حصه اللي كانت بتطير من الوناسه ومب واسعتنها الدنيا من الفرح.

    حمد: شو صار؟

    حصه بفرح: وافقت.

    حمد: على شو؟

    حصه: على عبدالله.

    حمد حس بنغزه في صدره وابتسم : لا والله؟

    يحاول قد ما يقدر يخفي احساس بالالم وبالفقد لاخته بدريه حتى عبدالله الحين بيعرس وبينشغل . بالرغم من تأكده ان بدرية هالانسانه الطيبة الحنونه مستحيل كانت تسمح لهم انهم يغرقون في الحزن او يوقفون حياتهم حتى عشانها . وحبها الكبير لعبدالله بيخليها دوم تتمنى له السعاده وتشوفه فرحان ومرتاح . بس هالقرار بيخليه يرتاح كان يتمنى هالشي مهما يكون الشخص الوحيد اللي كان يثق فيه ويحبه بعد بدريه عبدالله . حتى اسراره اللي ما تعرفهن بدرية الوحيد اللي كان يعرفهن عبدالله

    حصه وقلبها يدق بسرعه: هيه والله

    حمد: الله يبشرها بالخير.بتصل بعبدالله الحين

    حصه: لا انا بتصل بهانا عرفت قبلك

    حمد بطرف عينه: نلعب نحنانا قبلك وانت قبلي.يالله عن حركات اليهال

    واتصل بعبدالله وهي مبتسمه تترياه يرد

    عبدالله: هلا والله بالمعاريس اللي من عرسوا ما سألوا.

    حمد يضحك: والله انت اللي فاتح لك حضانه ومحد يشوفك

    عبدالله: حرام عليك يا ريال والله ما شفتها من ليلة العرس.

    حمد: احسلك بعد

    عبدالله: شخباركم ان شاء الله مرتاحينوان شاء الله انك مب مزعل اختي؟

    حمد: افا عليك في عيوني

    عبدالله: اوووه زين اطورنانغازل بعد!!

    حصه بهمس: يالله قوله الحين ولا بقوله انا

    حمد: زين زينيالعيله اللي فيج.

    عبدالله: شعندكم تتحرطمون.؟

    حمد: بشاره

    عبدالله: شو خير ان شاء الله!!

    حمد: مبروك يالمعرس اليديد وافقت العروس على خطبتكم الموقره

    عبدالله يبتسم: لا والله كيف دريت؟

    حمد: توه الخبر مره فرش سامعينه

    عبدالله: وين في الاخبار؟

    حمد: يا ثقالتكتوها متصله تخبر ربيعتها.

    عبدالله اللي استانس: عطني حصه

    حصه: مرحبا الغالي هلا والله

    عبدالله: شحالج حصيص؟

    حصه: بخير فديتك والله تولهت عليكم

    حمد: اردج عندهم.

    طنشته حصه: شحالك حبيبي ان شاء الله مرتاحوالف الف مبروك تستاهل كل خير

    عبدالله مبتسم: الله يبارك فيج حصووه ان شاء الله ما ضغطي عليها.

    حصه: لا وقسم بالله من رضاها وافقت حتى شاورتني ورفضت اعاونها.

    عبدالله مرتاح: الله يتمم بخير.

    حصه: الله يوفقك يالغالي

    عبدالله: مرتاحه؟

    حصه ابتسمت ولفت صوب الجامه: الحمدلله

    حمد: هاتيه هاتيه برمسه

    وير حمد التلفون يرمس عبدالله شوي وعقب بند عنه وتم يسولف ويا حصه اللي كانت تعيش اجمل ايامها واحلاهن مع حبيبها وولد عمها حمد.





    رد مع اقتباس  

  2. #192  
    المشاركات
    3,260
    الضحى في بيت بو خليفه والكل رايح رادكل حد مشغول ولاهي بعمره والبيت اقرب ما يكون تشبيهه لخلية نحل على كثر الحركه والروحات والييات فيه.يلست ام خليفه في مكانها المعتاد وهي تاخذ نفس عميق ويلست عدالها سلمى اللي كانت في الشهر السادس وبدا بطنها يبرز شويرغم نظرة الاشفاق اللي في عيون امها الا انها تعودت على الوضع واهلها تعودوا عليهايعني منو بيتحملها لو اهلها ما تحملوهاوقبل تتكلم أي وحده فيهن كان ذياب داخل الصاله ويلس عدال امه بعدما حبها على راسها وهي بدت موال التفدي والاسئله

    سلمى: مب بسج مبزيتنه وهو هالكبر.؟

    ام خليفه: واييه فديته هذا ذياب محد يسواه

    ذياب: احم احم.

    ام خليفه: شسويتوا فديتك.؟

    ذياب: ماشي كل شي جاهز

    ام خليفه: خلصتوا كل شي.؟

    ذياب: هيه امايه خلصنا والحين انا طالع ابدل كندورتي بلحق على الصلاه

    ام خليفه: قم فديتك وشف حد من البشاكير قلها تييب المدخن بدخنك.

    ذياب ينش: ان شاء الله.

    وقبل يطلع فوق شاف عفرا وحمده داخلات الصاله.عفرا اللي كانت مرتاحه وراضيه كل الرضى عن نفسهاقربن منه وسلمن عليه .

    ذياب يضحك لعفرا: هاه العروس شحالج؟

    عفرا تلونت ستين لون: زينه شحالك انتبعدين انا مب عروس تو الناس

    غمز لها ذياب: اونج تستحينيالويه!!!بعد حتى ريلج مال قوم الخقه والكشخه ورفعة الخشم والراس

    عفرا تبتسم: زين الله يخليك صك الموضوع لا يي يدي ويكنسل السالفه

    مانتبهت عفر وهي تسولف ان ام خليفه تسمعها وهي بكل طلاقه تسولف عن حمدان لا وتحاتي بعد لا يدها يفركش السالفه

    ذياب: مسودة الويه.بعد تحاتين يعني مب من شوي سويتي مناحه

    عفرا احمرت: أي مناحه؟

    ام خليفه: واييه ثر بنات اليوم الحيا ما يدلنه

    عفرا تتحرطم على عمها: الله يغربل بليسك يبتلي الرمسه

    ذياب يغمز لها ويرها بعيد عنهم وبهمس: اقولج منو عازمين اليوم؟

    عفرا بعفويه: يدتيه غاليه وهل بيتها.

    ذياب يضحك بصوت عالي: شمعنى هاييل اول ناس تطرينهم؟

    عفرا احمرت وضربت ذياب بخفه على جتفه: والله ما خبرك منو ياي ( وشهقت يوم تذكرت ليش يتخبرها) اه عرفت بعد ليش روح روح والله ماقولك

    وسارت عنه صوب يدتها وهو يضحك عليها.

    حمده تبتسم: خلصتي سوالف.؟

    سلمى: حشا ياهالعفرا مخبله بالكل.

    وبكل ثقه يلست عن يدتها: يدوووه احبج

    ام خليفه بطرف عينها: خل عنج الخبال بتغدين حرمه ودري عنج سوالف وخبال البنات

    عفرا: بعدني للحين ما انخطبت رسمي يا يدووهتبين تعيشيني برسميه من الحين؟

    ام خليفه: اثجلي جدام الحريم

    حمده تضحك: ويييو هزبوها

    عفرا بطرف عينها: الحين ابوي محد ولا محد بيروم يقرب مني

    ام خليفه:محد مسوبج جي الا هو.

    سلمى: فديتها بنت اخوي شفيكم عليها

    عفرا: عمووه ان يبتي بنت سميها عفرا الله يخليج

    سلمى: ان شاء الله

    ام خليفه: لا ان شاء الله ولدسلمى ما تييب الا عيال شتبى بالبنات وويع الراس

    عفرا: خلصتوا اللي عليكم.

    ام خليفه: هيه خلصنا وين امج وابوج؟

    وان ام عفرا وخليفه داخلين الصاله

    ام خليفه: فديتك توني اتخبر عنك.

    خليفه: وين عبدالله ما يا؟

    ذياب: توني متصلبه يقولي في الخط ياي الحين.

    خليفه: زين عيل يالله ذياب ما سبحت بنسير نلحق الصلاه

    ساره:عفاري يبتي الحلو من البيت

    عفرا: هيه طرشت جينا تشل الباقي حمده ماشلت غير صينيه وحده والباقي طرشنا له البشاكير.

    ام خليفه: حطيتنه في المطبخ وقسمتن مال الرياييل بروحه والحريم بروحهن

    ساره: هيه يا عمتي خلاص.قومي عفاري بنشيك على الحجره العوده ونشوف شو زهبوا

    عفرا تنش: اوكي.

    وسارت عفرا وامها يشيكن على غرفة الضيافه يشوفن كيف كل شي زاهب وحمده يسلت عند عمتها سلمىوالرياييل طلعوا للصلاه.

    ام خليفه: وين سمر ما شفتها؟

    حمده: مادري توني ييت من بيتنا ما شفت حد.

    سلمى: تتعدل فوق من الصبح مب طايعه تخلي حد يربط شعرها.وهي متلعوزه وياه

    حمده: فديتها عمتيه حصه هي الوحيده اللي كانت تلف شعرها.

    ام خليفه: والله ولهت على بنتي.

    سلمى تبتسم: حليلها نوره كانت تبغي تيي بس ريلها والعيال ما طاعوا وظهروا كلهم دبي

    ام خليفه: مسود الويه

    سلمى: فديتها نوره والله اتصلت بي وتعذرت وقالت لي بتتصل بحصه تتعذر منها.

    ام خليفه تنش: قومن قومن يالله صلاه قبل يوصلون العرب.

    ونشت ام خليفه سايره حجرتها والبنات سارن يتوضن عشان يصلن الظهر قبل يوصولون المعازيم.
    .
    .



    اما في صالة بيت بو راشد اللي كانوا زاهبين ويالسين في الصاله يتريون الرياييل يوون ياخذونهن عقب ما يردون من الميلسكانت خلود وام راشد يالسات في الصاله مخلصات وكل شي.

    ام راشد: هاتي المدخن يا ليلى.

    ليلى اللي نازله من فوق كانت مشرقه اليوم وشكلها يشع بالامل.ماسكه ايد شيخه اللي لابسه تنوره قطعتين تتسكر على ينب.وقميص بحري فاتح وشكلها صدق ستايل شي جنانرقه واناقه وانوثه.وجمال طبيعي مع براءة يهالغير الشعر الناعم الملتف طبيعي من الاطراف الاخيره له واللي ما يتعدا اذنيها

    ام راشد ابتسمت: فديتها تعالي تعالي شواخي

    شيخه تتمخطر وتيلس بدلع عند يدتها: انا حلوه

    ام راشد تضحك: يالله يا بنتي كيف كبرت راسج هالعمه

    ليلى يايبه المدخن وتدخن شيلة امها: يحقلها يا امايه حلوه حلوه

    ام راشد: فضحتنا ليلة العرس في بيت مباركتقول لحمد مابغيك عيبولا عبدالله عادي

    ليلى وقلبها يدق بقوه من طاري عبدالله مب حب بس ارتباك: هيهمادري!!

    شيخه تير ايد ليلى: امايه سويلي مثل يدووه

    ام راشد: عيب انتي بنت ما تتدخنين هذا بس للحريم والرياييل.

    ليلى بطرف عينها: حتى البخور بتقسمون فيهقربي قربي فديتج بدخنجاصلا انتي الدخون ياخذ من ريحتج ويقول بس.

    وشيخه قربت من امها ورفعت حواجبها تغايض ام راشد

    ام راشد مبتسمه: والله هالبنت مب سهله

    ليلى: طبعا طالعه علي

    شيخه: هذا بس مالنا انا وامي انتي لاء

    ام راشد: برايج خله لج انتي وهييا ساتر لسانج يوصل الشارع العام من طوله

    شيخه تمط قميصها: شوفي شوفي انا لابسه ثوب يديد وحلو انتي ما عندج

    ام راشد: خله لج مابغيه هالثياب اللي للركب ما نبغيها

    ليلى تضحك وتناول خلود المدخن: يا امايه بسج حاطه دوبج ودوب البنت

    ام راشد: الا اقولج منو عازمين بيت عمتج؟

    ليلى: امم نحن وبيت سلامي وبيت عمتيه وعيالها ناصر وفهدوعويش ختيه وبنات بو خليفه الكبار

    ام راشد: بس شمسه هني من قبل عرس اختها

    ليلى: لا ترا واحد من عيالها رد من برا ظني اسمه بطي

    ام راشد: هيه ومنو بعد

    ليلى: بس وقوم حصه

    دخل راشد ومبارك وحمدان في هاللحظه.

    راشد: هاه خلصتن؟

    ام راشد: من ساعه نترياكم.

    ليلى: يالله عاد مب حلوه نوصل اخر حد.

    شيخه: متى نلوح متى.

    مبارك: شعندها هاي محتشره

    ليلى: خلها تحتشر من حقها

    راشد: يالله خلاص قوموا بنطلع

    مبارك: اليوم بتخطبون رسمي لحمدان ؟

    راشد: لا بأجل الموضوع لفتره شوي على الاقل لين ما يكمل حمدان عشرين سنه.

    مبارك: هم رضوا؟

    راشد: خلاص البنت محجوزه له بموافقة ابوها.

    ليلى اللي صدق استانست ماقاومت رغبتها تقوم تلوي على حمدان وام راشد باركت له وخلود بعد استانست ويا ولدها يلوي عليها وهو مستانس.

    شيخه: يالله نلوح يالله

    راشد يضحك: اوكي يالله ركبن بنسير.

    راشد: ليش مايبت العيال يا بو عمر؟

    مبارك: والله ما رضوا ييون بوظبي كل حد لاهي باللي عليه

    ام راشد: عاد اخوك لا تخبر اعذاره زاهبه

    مبارك: هاي امايه ما تحلى لها قعده دون لا تحش فينيما تشوف عويش بنتها

    ام راشد: عايشه فديتها حد رمسها تيي.؟

    ليلى: هيه انا كلمتها قالت بيي بس على طول بيروحون بيت مبارك ما بيمرون هني هي وعيالها وريلها

    وركبوا كلهم سايرين بيت بو خليفه اللي كانوا عازمينهم على الغدا على شرف حمد وحصه عقب ما ردوا من الشمال
    .
    .

    وفي شقة ناصر اللي توه رد من الصلاه دخل الشقه وشاف حرمته توها مخلصه صلاه ويالسه تلف شعرها وهي شبه مخلصهفعق كندورته وبدلها بوحده ثانيه وتعطر وتسفر.لبس ناصر ثوب اسود ولبس غتره بيضا وعقالوكان شكله جنان عذاب.وقف جدام التسريحه يعدل نفسه ويتعطر.ويعقم كندورته

    ناصر: هاه اروى خلصتي

    اروى اللي تربط حزام تنورتها: هيه خلصتاقولك نصوور خالتيه بتيي ولا لاء؟

    ناصر: صبري بتصل بها الحين

    واتصل ناصر بفهد .فهد اللي خطبت له امه بنت من اهل اروى مب صغيره ولا كبيرهباقي لها كورس ووتخرج من جامعة الامارات وبيعرسون الصيف الياي.

    ناصر: مرحبا فهد.

    فهد : اهلين هاه طلعتوا ولا بعدكم؟

    ناصر: والله على وشك

    فهد: والله نحن طلعنا انا والوالده الحين في الدرب

    ناصر: خلاص نتلاقى في ميلس بو خليفه ان شاء الله.

    فهد: على خير ان شاء الله

    صكر فهد عن ناصر اللي يلس على الشبريه يتريا اروى تخلص مكياجهاوهي يالسه جدام المنظره وتتجحل

    ناصر: تعرفين منو عازمين؟

    اروى: هيه اهلك وقوم خالك الله يرحمهوهذيلاك ماعرف اسمهم.اللي ماخذين بنت راشد

    ناصر: هيه قوم احمد بن سعيد

    اروى: يمكن

    ناصر: زين والله.

    اروى: فهد قال بيي؟

    ناصر: قاله هيههو وامايه

    اروى نشت تدور عباتها وشيلتها: يعني خلاص ولا بعدهم

    ناصر يبتسم: لاء خلصوا.شو هالكشخه؟

    اروى مستانسه: عيبك؟

    ناصر: حلو والله جنان .اصلا انتي حلوه ما يحتاي تسوين شي

    اروى احمرت: اووه ما تحمل

    ناصر يمد ايده لها: يالله نطلع





    رد مع اقتباس  

  3. #193  
    المشاركات
    3,260
    اروى: اصبر بتغشى.

    ناصر يضحك: اووه !! اوكي نسيت من شفتج وقفتي

    اروى مبتسمه: بس عاد مب لهالدرجه

    ناصر: زين مشكله اللي ما يصدقون

    اروى: زين يالله طلعنا

    وطلع ناصر ويا اروى السياره بيسيرون بعد بيت بو خليفه اللي كانوا من اول المعازيم رايحين له.

    .
    .

    وفي الصاله اللي جدام البابكانت فاطمه اول وحده واقفه تترياهم يطلعون اما سلامه اللي كانت تتمخطر ما تمشي على حسب اوامر احمد الا بكل خفه واتزان عشان البيبي اللي ياي بالدرب ولوع احمد بجبود هل البيت من كثر الاوامر والتوصيات.

    فاطمه مضيجه: احمد شو هالحركات عيب عليك ما تشوف الساعه

    احمد: سكتي انتي اذا تحرطمتي بتيلسين هني

    ام احمد: قصورك مسود الويه اخلي بنتي بروحها في البيت

    فاطمه: فديت روحج انتي محد يسواج يالزعيمه

    احمد: ايوه زعيمهمسوين لي في بيت حلفبخبر عليكم امريكا

    ام احمد: مسود الويه عرست وتنكرت.

    سلامه: انا لحد ييب طاريي اذا ولدكم خربان فهاي مشكله جديمه لكن لا تتعلثون بي انا

    احمد: ايوه وانتي بعد وياهمروحي روحي ماباجييبي ولدي وعقب سيري انضمي لهم.

    سلامه تضحك: انضم لهم ليش؟ عصابة الرداء الابيض مال بوكيمون

    فاطمه تهز راسها بسخريه: يهال والله

    ام احمد: يالله يااحمد فضحتنا في الناس اخر من بيوصل نحنانت وحرمتك ساعه تتمخطرون

    احمد: وليش انتوا زعلانين

    ام احمد: حرمتك للحين ما خلصت شهرين وانت مسوي الهوايل في البيت.

    سلامه تبتسم: والله هالريال بيذبحني عمووهاخافه في الشهر التاسع يسوي لي سياره في البيت

    ام احمد: مب بعيده يا بنتي

    احمد: عادي اسوي لج طياره

    فاطمه: وين بتطير عاد من كبر البيت

    احمد: لا طياره ورقيه

    يضحكون على سخافة احمد.

    احمد: يالله ازقروا الشغاله حليلها مابتم بروحها في البيت

    سلامه بطرف عينها: وانت شعليك يا حنون متعب عمرك

    نقع احمد من الضحك عليها: يالله يالغيره شو تسوي

    ام احمد: سيرن زقرنها تيي ما بخليها في البيت بروحها.

    احمد يغايض: حليلها خلوها تركب جدام

    بطلت سلامه عيونها ويلست على الكنب: والله ماروحشوفي ولدج عموه وقسم بالله بزعل

    ام احمد: يااحمد يوز عن حرمتكتغايضها بالبشكاره

    فاطمه: اوووه شفيكم يالله نطلع وقسم بالله مليت

    ام احمد: يالله فاطمه مشي جدامي لو تمينا نسمع سوالفهم ما حضرنا بيت الناس الا الاسبوع الياي

    فاطمه: اووه عاد يالله خلصونا مب حاله

    سلامه: شعندج انتي محتشره.عفاري وكل يوم تشوفينها في الجامعه شو هالحشره

    فاطمه مرتبكه: امم م.مب محتشره انتي شعندج فضيحه تأخرنا على الناس.

    ضحكت سلامه.

    احمد: اصلا مفروض انتي ما تروحين بنت شلج بالطلعات كل يوم والثاني طابه بيت الناس

    فاطمه: يا غبي ادور لك بنوته صغيره

    سلامه تفج باب السياره معصبه: فطوم يوزي عن ريلي

    فاطمه تبتسم بلؤم: اخوي قبل يفكر يخطبج

    ام احمد: فاطمه سكتي عن حرمة اخوجيا ويلي شو هاليهال اللي الله بلاني بهم

    احمد: نستعيد ذكريات الطفوله.

    ووخى يدخل عباة امه السياره ويصك وراها الباب وتريا سلامه تيلس وعقبها صك الباب وراها هي الثانيه وخلى فطوم اللي تعمدت تخلي الباب من جهتها مفتوح.

    فاطمه: شمعنى انا.

    احمد: ما ناقصني غير هالويه الخسف اصك وراه الباب

    سلامه تطالعها وتضحك: والله تهزأت

    فاطمه: مب مشكله من زينكم يالغربان

    ام احمد: نزلني يااحمد والله انكم استخفيتوا وقعدتوامتى بندخل على العرب.؟

    احمد: يالله يا امايه شكثر مستعيلهلو العروس هالخسفه فطوم ما سويتي جي

    فاطمه: خسفه حرمتك

    سلامه: هو سبج ليش تسبيني

    ام احمد كانت ضايعه وسط سوالفهم وهواشهم الاهبل اللي ما يخلصبس له طعم حلو لان نواياهم كانت بمزح ومحد فيهم يشل في خاطره على الثاني

    وتحركت سيارتهم وراحوا بيت بو خليفه اللي كانوا ضمن معازيمه بحكم علاقة احمد العمليه بخليفه وحكم الزماله اللي صارت من بينهم.وبحكم قرابة سلامه لبيت بو خليفه من صوب ابوها.فكانوا ضمن الاهل اللي معزومين اليوم في ميلس بو خليفه.





    رد مع اقتباس  

  4. #194  
    المشاركات
    3,260
    ونش احمد يودي امه بكرسيها داخل وخطف حجرتهم بس ما لقاهاوسار حجرة فطوم ولقاهن يالسات يلعبن في اللابتوب

    احمد: الحمدلله والشكراستخفت الحرمه

    سلامه: ملل ماعرف شو اسوي يالسه اطالع الفلاش في كمبيوترها وايد حلو

    احمد يا ويلس قريب منها: شو تطالعون؟

    فاطمه: قلنا لك فلاش

    سلامه تير ايد احمد: تعال احمد ارجوك اسمع النشيده وايد روعه

    احمد: شو تطوعتي ما تسمعين اغاني؟

    سلامه: امم ما قلت بس اسمع ويا راسك لازم تغير الموضوع

    علوا على الصوت وكانت نشيده وايد جديمه

    احمد: مالت عليكن مغبره هالنشيده من متى سامعنها

    ونش من مكانه وسار للباب وتذكر ان ابو سلامه هني الله يهدي البنات نسني ليش ياي

    احمد ابتسم: سلاميتعالي

    ونشت له سلامه ويته

    سلامه : شو؟

    احمد لوى عليها من جتفها وابتسم: في حد في الميلس يبغيج

    سلامه ابتسمت: حمدان صح؟

    وطلعوا من حجرة فاطمه وساروا حجرتهم.

    احمد: غيري هالثوب اللي عليج ولبسي مخور وتعدلي في حد ياي يزورج سلمي عليه

    سلامه عقدت حياتها: وانت؟

    احمد: بترياج هني

    سلامه: والله تيي

    احمد: اوكي بس هاتي دلال القهوه والشاي من المطبخ والحقيني

    سلامه: انزينشو تباني اييب نسيت؟

    احمد يبتسم: قلت لج دلال القهوه والفواله

    سلامه: مب مسوين شيما نعرف حد بيي.

    احمد: مب مشكله الحين هاتي القهوه والشاي بسيالله عاد لا تستوين ثجيله

    سلامه تلف شعرها وترفعه شوي فوق: زين لا تسب

    رد احمد لها من عند الباب وسحب ايدها: يالله بنطلع ولا بيزيد السب.

    تبتسم سلامه: ماظني اهون عليك

    احمد: يا مكرجتدرين بعمرج غاليه

    سلامه سايره المطبخ وهو وياها: غاليه بس؟

    احمد ويطالعها بحب: مب غاليه انتي الغلا نفسه والحب نفسه وكل شي نفسه

    تضحك سلامه: زين ويا ويهك شل وياي الصينيه او الدلال

    وطلعوا ويا بعض ومشت ويا ريلها اللي كان عادي ولا يدري شو بين سلامه وابوهابس حب انه يسوي لها مفاجأه ما يدري انها ما ترمسه وهو ما يبغيها ولا بيرمسها اصلا لانه مب قادر يسامح.مسكين احمد على نياته ما يدري انه بالمفاجأه يمكن يحطم زوجته او انه يكتشف شي ماله لزمه انه يكتشفه

    دخل احمد الميلس وهو واقف يتريا سلامه عند الباب ابتسموهي للحين تمشي وراه.

    احمد: اسمحلنا يا عمي تأخرنا عليكبس بنتك سنه لين ما تتزهب

    تيبست سلامهللحين كلمة عمي ترن في اذنهاعم ريلي؟ يعني ابوي!!! لاء.ابوي في بيتنا.شو يعني؟ ليكون بس

    وقبل تكمل حوارها مع نفسها وصلت لباب الميلس وعقد احمد حياته وهو يشوف التردد في نظراتهاوراشد اللي داخل ما تكلم ما قال شي غير انها دخلت الميلس منزله راسها وسلمت وهو نش

    سلامه: السلام عليكم

    راشد غصبا عنه ابتسم: وعليكم السلام

    وحس قلبه يدق بسرعه وبقوهحس بشي غريبالحين بنته واقفه جدامهضناه وقطعه منهما يقدر انه يجرحها مرتينما يقدر يعذب نفسه ويدمي احساسه اكثر من اللي صاروغصبا عن احساسه وكبرياءه وجبروته وقوته وعنفه

    راشد : يا مرحبا الساع بالغاليه هلا ببنتي هلا والله

    سلامه انصعقت ورفعت راسها تتأكد من اللي تسمعه ووخت الارض تحط الصينيه والدلال اللي شلتهن عن ريلها.

    للحين بعدها مصدومه من اللي سمعتلكن الضربه القاضيه يتها الحين يوم رفعت راسها وشافت ابوها مبتسم لها هيلا والادهى انه فاج ايديه على اخرهن وهو بنظرة عيونه يقولها تعالي فحضني

    لا شعوريا انترسن عيون سلامه بالدموعمافي وقت للتفكير يا غبيه روحيقبل ينتهي الحلم بسرعهالحقي عليهابوج يترياجربعت له سلامه وطاحت بثقلها في حضنهتصيح وتصيح وتصيحوهو مبتسم وعوره قلبه وهو يمسح على شعرها

    احمد اللي واقف عند الباب الحين فهم شو فيها حرمته رغم انه استغرب من موقفهمعرف انه اكيد في خلاف بينها وبين ابوهاطلع وخلاهم

    كانت سلامه دافنه ويهها وعمرها كله في حضن ابوها.وهو بالمثل لاوي عليها ومبتسمالحين صدق حس براحهوهي كانت تصيح بصوت عالي ما قدرت انها تسكتمب مصدقه ومن متى وهي تتريا هاللحظه

    كان راشد بحنان يمسح على راس بنتهاللي صدق غلطت بس حس انه بالغ في تعذيبهاوحس ان لقصوره سبب في اللي صار لهاكان ساكت وما تكلم ما يريد يزيدها او يعذب نفسه اكثر.وهي ابدا ما نطقت كل اللي تسويه انها تفرغ كل اللي في قلبها بهاللحظه

    راشد مبتسم: بس خلاص عادهانا شيبه لا تصيحيني وياج

    سلامه ابتسمت رغم صياحها وما تخلى عن دلعها رغم صعوبة اللحظات ومشت دموعها: لا تقول عن عمرك شيبهولا بكون عيوز انا

    ضحك راشد من خاطره على بنته ولوى عليها اكثرويلس وهي يلست حذاله في هاللحظه ينتهي كل شيوصدق من قال ان ماشي يدوم الا حب الاهل ومافي أي اسطوره في الكون ممكن حد يسميها الحب الابديكثر ما يقولونها للعلاقات اللي بين الاهل وبسخصوصا اذا كانت بين الاهل وعيالهم



    "يمه يا يمه اسمعيني.ودي احكيلك هموميبس لو مره افهمينييمه من غيرك بيفهمحزني الساكن بعينيبس قبله اوعدينييمه انك تعذرينييمه ودي احضنـك وابكــي سنيني

    وانسى جرح خافي بصدري دفينياجرحينــي عاتبينــيبس لحظــةاسمعينييمه من غيرك بيفهم حزني الساكن بعينييمه ليه هم اظلمونيفي هوايه ما انصفونيكم انا اعطيت لكن

    لا وفوا ولا قدرونييمه ليه هم عشمونيوفي النهايه يتركونيطيبتي مع حسن ظنيهم سبب همي وظنونييمه جرح اليوم يكبريوم هم حيل اظلمونياجرحينيعاتبينيبس لحظهافهمينييمه ليه!!

    يمه ليــه انتــي زرعتــي طيبــة العالــم بعينــي؟!!!"

    حطت ليلى قلمها على طرف الورقهوابتسمت.ابتسمت ما تدري مراره ولا سذاجهلا اغلب الظن انها ما ابتسمتأصلا شكلها تستهزئ بنفسها.شمعنى هي اختارها القدر تكون محطة تجارب الحزن واهواله.ليش انا من بد الناس مكتوب علي الشقاوما قد مر علي يوم حسيت فيه بالراحه او اني استانست على خبر او اني تمنيت شي وتحقق.مرت سبعه وعشرين سنه من عمريما ذكر اني تمنيت شي وتحقق او اني تخيلت شي وصار حقيقهمادري هل هو عيب فيني ولا غلط مني.مدري احلامي كبيره وصعب تحقيقها ولا انا منحوسه وحد ناحسنيودي اعرف شو السببخاطري بس افهم شو سبب تعاستي

    اللي اعرفه اني بحياتي ما غلطت على حدوحتى لو صار ما يطاوعني قلبي حد يطول في زعلته عليوغصب عني حتى لو غلط انا اروح اراضيه.دومي من رمست غيري مب غرور فيني احس بعمري شفافه في كل شي مشاعري عواطفي واسلوبي.ليش يعني الدنيا ما انصفتني

    تنش من مكانها وتسير تتربع على الشبريه وين شيخه منسدحه وراقده.تمسح على شعرها وتتنهد بتعب.هالانسانه تستحق اني اضحي عشانها ولا لاء.؟ اذا ضحيت عشان شيخه فأنا اشتري سعادتها واشتري عذابياسعدها مع انسان مستعد يبيع الكون ويرضيهاانسان يشوفها نظر عينهواشتري همي بانسان عايش على ذكرى حرمتهياربي ارجوك محد بيساعدني كثركلا تخليني اتم معلقه بأفكاري

    في امل اني احب مره ثانيه؟ ماظن!! معقوله اقدر احب حب من اول ويديد عقب كل اللي صار؟اصلا انا نفسي مب عارفه شو ابغي وشو مابغيللحين مادري هل اللي انا اسويه صح ولا غلط.ادري للحين ناصر بعده موجود صح انه ماضي بس مب ماضي سهل اني اتخلص منهوتحضن ويهها بكفوفها ذبحها التفكيرلا حياتها حياه ولا دنياها دنيا

    انا مادري شو ابغيابغيه عبدالله ولا مابغيه!!! في بالي الف تناقض وتناقضانا مب رايمه افكر بروحيوينج يا حصهالله يسامحج وهقتيني وعرستيلا اله الا اللهالحين انا شو بيفججني من هالصدعه اللي انا فيهاانا شو ابغي بالضبطشو هالضياع اللي احس عمري فيهانا مادري اريد احب من يديد ولا اريد اضحي عشان شيخهولا انا بس اريد اعرس واعيش حياتي وخلاص بشكل عادي مثل كل الناسليش انا مب قادره افهم نفسي ليشخاطري بس افهم انا شو ابغي واحدده وعقبها يصير اللي يصير والله ما يهمني

    تنهدت من قلبها وسارت صوب الباب ولبست شيلتها ونزلت تحت.الصاله بتيلس ويا امها شوي يمكن تقدر تنسىترتاح يهدا بالها شوياول ما وصلت تحت شافت امها راقده على طرف اليلسه تحت وهي يالسه مسنده راسها للمخده.للحظه ليلى ما تدري ليش خافت!! ليش ياها احساس مخيف صوب امها.امي كل شي عاده ولا امايهما بقى لي غيرهاوقفت قريب التلفزيون وقصرت عليه

    ليلى بهدوء: امايه!!!

    ام راشد فتحت عيونها بشوي شوي وانتبهت: أذن العصر؟

    ليلى خذت نفس قصير: لا يا امايه الساعه بعدها 3:00.انتي ليش راقده في الصاله؟

    ام راشد تعدل شيلتها: والله غفيت وانا اشوف الاخبارانتي ليش مب راقده؟

    ليلى تقرب منها وتحط راسها على ريولها: ملانهصدعني التفكيرمليت من كل شي

    ام راشد ترفع راس ليلى: قومي فديتج عورتيني في ريولي ما تحمل

    ليلى: ما بقوم امايه انا محد يدلعني ويهتم لي الا انتيتحملي عشاني(وتغني) ما بقى لي غير انتي يا غريبهيا رحيل العمر فيني يا حبيبهيا رضاها وقف وناظر شوي شف غلاها ايش سوا بقلب حي

    ام راشد تبتسم: خلي عنج البزاخليه لبنت اخوج

    ليلى: انا بدلعها وانتي دلعيني انا

    ام راشد: باجر بتعرسين وريلج بيدلعج انا بزايه ما منه فايده

    ليلى: انا بعرس وبتم هني ما بروح بيت ريلي

    ام راشد: يالله بالستروليش ما تبين بيت ريلج؟

    ليلى: ماستغني عنجماصبر بدونجما سوى شي وانتي محدماقدر اتنفس وانتي بعيده

    ام راشد: لا خلي عنج المنكر بتعرسين وتروحين بيت ريلج

    ليلى تضحك: الحين يا امايه انا ساعه اتغزل فيج تقلبين علي ليش؟ بعدين منو قالج انه بكيفي اختار وين اسكن

    ام راشد بجديه: ايوه خلج بنت مسنعه وتعرف شرع الله عدلوين ما يباج ريلج تسكنين بتسكنينلو في خرابه

    ليلى: قصوره يسكني في خرابهانا ماقدر اعيش الا في قصور والنخيل مازره بيتي والخضره منتشره في كل مكان

    ام راشد بضيج: قصر شو اللي تبينه.ما تشوفين ربيعتج طلعت من بيت ابوها شكبره قصرقصرمن طرف الفريج للطرف الثاني وسارت تسكن ويا ريلها في شقه ما قالت ااح ولا واح

    نقعت ليلى من الضحك بغت تموت وما قدرت تسكت.

    ام راشد تدزها بعيد: شعليه تضحكين؟

    ليلى تضحك: امايه شو يعني اح وواح

    ام راشد تتحرطم: سكتي انتي سكتيالحين هذي مالها معنى بس يقولونها يعني يبينون انها ماعترضت ابدا

    ليلى تضحك: هاااه فهمت

    ام راشد: قومي عني بسير اتيدد قبل يأذن العصر

    ليلى:انا بعد بسير الحديقه شوي الجو بدا يبرد وشكله السنه مطر ان شاء الله

    ام راشد: اييه يوم بيبيض الديج بتمطرنحن مقاطعنا المطر من سنين

    ليلى: استغفر الله يا امايه حرام واللهقولي ان شاء الله وبس

    ام راشد تسير صوب حجرتها: ان شاء الله

    تنهدت ليلى من قلبهاونشت عن امها بتسير الحديقه شويعلى اقل تقدير تقول انها قدرت تهرب شوي من التفكير اللي ذبحها من يوم عرست حصه.





    رد مع اقتباس  

  5. #195  
    المشاركات
    3,260
    عقب ما تيمعوا كل العوايل في بيت بو خليفه وما بقى حد ما وصل غير اهم الشخصيات اللي مسوين العزيمه عشانهم. وقفت سيارة حمد في الحوش وكانوا اخر ناس واصلين.هو وامه وحصه اللي مستانسه ويا ريلها. شهقت ام حمد يوم شافت السيايير كلها برا وعرفت انها اكيد اخر من بيوصل.

    ام احمد معصبه: شوف يا حمد شو سويت بنا اخر من يوصل الحين انا كيف بدخل على الحريم فشلتني يا ولدي الله يهديك.

    حمد: لازم كبار الشخصيات تتأخر شوي وما يلتزمون بمواعيدهمما تقرين جرايد امايه وتشوفين قوم المجلس الوطني.

    ام حمد معصبه: اتمصخر علي مسود الويه(وحاولت تفتح الباب بس حمد كان قافلهن) حمد فج الباب لا بارك الله في ابليسك.

    حصه تضحك: حرام عليك حمد افتح لها الباب تبغي تنزل.

    ام حمد: يا حمد استح على ويهك وين بودي ويهي من عمتك والحريم

    حمد يعدل سفرته: اذا حد بس رمش بعينه وقالج شي اتصلي بي بنفدهن كلهن

    حصه: لا والله امايه وخواتي وليلى لا تعدهن مع اللي بتنفد

    فج حمد الباب وامه نزلت على كثر ما تحرطمت عليهم انهم موصلينها هالحزه اخر حد واصل للبيت اما حمد تم ويا حصه شوي في السياره يكلمها وعقبها يت بتنزل بس مسك ايدها.

    حصه: هاه شو؟

    حمد مبتسم: لا طولين بتوله عليج.

    كان شكل حمد غير وهو يقولها انه بيوله عليها.وهي ما حست بعمرها وما تدري ليش انفاسها بدت تتوتروهو لاحظ انها ارتبكت.قلبها كان يدق بقوه عجيبه ما يعرفها اللي جرب الحب وعاشه.ما قدرت تسوي شي غير انها تنزل راسها وهو ابتسم وبند السياره وفج عنه حزام الامان بينزل.

    حمد مبتسم بعذوبه: اوكي؟

    حصه وقلبها يدق طبول بس نزلت راسها: ان شاء الله

    حمد يبتسم ومسك ايدها: اول ما ازقرج طلعي على طول

    حصه تبتسم وهي تحس خلاياها تخدرت: اوكي خلاص

    حمد يغايضها شوي: على طول تفهمين؟

    حصه مبتسمه: قلت لك اوكي بس عاد

    حمد: يالله انزلي ما بنطولماحب هاللمات اللي تييب لي الصداع

    حصه: خلاص ولا يهمك اتصل بي العصر اوكي

    حمد: ان شاء الله.

    فج ايدها ونزلت وهو نزل سار للميلس اما هي فراحت الصاله والارض اللي تمشي عليها مب الارض اللي مشت عليها قبلولا القلب اللي بداخلها هو القلب اللي عاشت به الشهور اللي طافتحصه تعشق تراب حمد وظلت عليه لين مانهزم لحبها وصارت له هواه اللي يتنفسه وحبه اللي بيعيش عشانهوشاف في حصه اللي عمره ما شافه في جواهر وهو اكيد قلبها الوفي اللي ما يخون.

    من وصلت حصه للباب قاموا كلهم يسلمون عليها.ويلست شوي ويا قوم امها وعقبها سارت عند خواتها وليلى وسمر وبنات خليفه.

    سمر يالسه عدال حصه: حصووه تولهت عليج

    حصه مبتسمه: والله انا اكثرمع اني محصله حد ينرفزني بس بعد ماصبر عن مناقرج

    ليلى تضحك: هاللي ولهتي عليها فيه بس؟

    شمسه: ما تكبر حصه صدقوني ما تكبر

    سلمى: ياهل وحليلها

    حصه: مبروك عفاري

    عفرا مبتسمه بخجل: الله يبارك فيج

    سلامه: الخايس حمدان ما خبرني تصدقين ان ابوي قالي البارحه عن السالفه ولا حمدان ولا قالي شي وهو كم مره شايفني

    عفرا بثقه: اسرار زوجيه

    نقعوا عليها من الضحك.

    حصه: من الحين مسودة الويه؟

    ليلى: وانا اقول ولد اخوي مب من شوي ذايب

    عفرا احمرت: اوووه اووه بس عموه عاده جي تبالغين.

    ليلى تطالع سلامه: وانتي الثانيه ما شاء الله حامل وما تخبرين حد

    سلامه ارتبكت واستحت: منو قالج؟

    ليلى: ام احمد خبرت امايه

    شمسه مستانسه: مبروك تستاهلين والله

    سلامه: على شو مبروك على المسؤوليه وويع الراس

    حصه: اووه هالمفعوصه مب سهله تبغي تعيش مستقله شوي

    عفرا: على بالها في اوروباحبيبتي من تعرسين لازم تبرمجين نفسج تيبين كل سنتين واحد

    سلامه خافت: فال الله ولا فالج

    ليلى تضحك: حرام عليج عفرا زيغتيها.

    حصه: وين عفرا خلاص خبره بالعرس

    عفرا فجت ثمها: حرام عليج عمووه والله اسولف بس.للحين خطبه كلام حتى رسميه ماشي

    حصه: بل عليها مستعيله الحرمه

    حمده: الحمدلله حمل وانزاح عن دربي الباقي على الخطاطيب الحين

    سمر: ابى اقولكم نكته

    ضحكت حصه وهي تقرب سمر منها: قولي والله ولهت على نكتج.

    سمر: في ضابط يسأل واحد جتل حماتهقاله الضابط شو اسمك قال المتهم: ماحب اتفاخر اكتب في السجل فاعل خير.

    حصه تضحك: يا ويلج لو تسمعج عمتي.

    ليلى تضحك: والله لو يسمعنج العياييز بتروحين فيها

    سمر: ليش شو قلت انا؟

    شمسه: حليلها اختي شدراها بالدنيا

    عفرا: خلها بنكتها هاي بتودينا في ستين داهيه

    حمده: حصه انتي وين الحين ساكنه في بيت يدي بو حمد ولا الشقه؟

    حصه: لا انا الحين في بيت عمتي وان شاء الله من اخلص ديكورات البيت بعزمكم كلكم بيتنا.

    ونشت حصه.

    شمسه: وين وين؟

    حصه تبتسم: ابى ايلس شوي عند ليلى.

    فاطمه قربت من عفرا تسولف لها وتاخذ منها شوية علوم عن سكان الداروعفرا كانت فاهمتنها عدل وعارفه سوالفها.اما سمر فتمت ويا ليلى وحصه وسلمى وحمدهوشمسه قامت عند الحريم الكبار

    ليلى بصوت واطي: شو اخباركم

    حصه وابتسامة حب ورضا واضحه على ويهها: اللي اتمنى

    ليلى مستانسه: الله يوفقج والله فرحانه لج من قلبي

    حصه تبتسم: اممم عبدالله يمكن ييكم الاسبوع الياي

    ليلى وقلبها يدق بعنف ما تدري خوف ولا مستحى بس ما ردت

    حصه تغمز لها: اونج تستحين يالله عاد ربينا ويا بعض درسنا وتخرجنا واشتغلنا ويا بعضقربنا نعنس ويا بعض(وتبتسم) خلنا نعرس قريب من بعض ونكمل حياتنا ونربي عيالنا مع بعض

    ليلى بلعت ريجها "عيالنا!!!" بس بسرعه انفرجت بابتسامه امـل: اكيد.وبتييبين ولد حليو شو بتسمينه؟

    حصه: حمد.!! ما عندي اغلى من هالاسم

    ليلى تبتسم: اوكي انا بييب بنت وبسميها حصهونزوجهم لبعض

    حصه تضحك: بس لا تنسين انا ما بسفر ولدي برا وبخليه يكبر ويا بنتج عشان يحبها من يوم يومه وما يشوف غيرها

    ليلى تضحك من خاطرها: تتفادين الماضي هاه؟ مسودة الويه

    حصه: وشيخه بتعنس محد يبغيها لان وزنها بيكون على هذيك الايام بالميات

    ليلى بضيج: هبي هباج اللهقولي ما شاء اللهفديتها بنتي كل الخطاطيب بيوونها بس ما بقبل باي حدغير اللي يطيح قلبها

    حصه: بنشوف.

    ليلى: صدق حصووه مستانسه؟

    حصه وقلبها يدق بقوه: ما تتصورين سعادتي كيف مستحيل تتخيلين

    ليلى وهي تحس براحه: الله يتمم بخير

    حصه تبتسم لها بثقه ان الياي بيكون اجمل.

    وقبل حد منهن تبدا بالكلام كانت البشكاره داخله تناديهن للغدا عشان يحولن صالة الضيوف في الجهه الثانيه


    في ميلس بو خليفه . وبعد ما سلم على الرياييل كلهم وحصل هزبه من عند عمه بو خليفه ليش انه متأخر ابتسم حمد بكل هدوء وراح صوب الشباب ذياب وسعود و عيال شمسه وربعهم . كانوا يسولفون ويضحكون . وبالرغم من الشك اللي في داخلهم بنوايا حمد انه ياي يضيج عليهم رحبوبه وقعد عدالهم كان وياهم بطيبطي اللي كاره حمد حده ومب متصور كيف بيتعامل مع هالانسان اللئيم وما ينسى موقفه وياه قبل سنه يوم كانوا رادين من بلجيكاوكيف خرب عليه اجازته.



    ذياب: هلاااا بالنسيب وولد العم

    حمد: هاه شو الكليه

    ذياب: لا اتخبر وناسه .

    حميد: هاهاهاها اول واحد يقول وناسه على الكراف بعد الحجز

    سعود: يخاف يطيح في لسان خالي حمد بعدك ما تعرفه

    حمد: (يخز سعود) شو ما يعرف مسود الويه





    رد مع اقتباس  

  6. #196  
    المشاركات
    3,260
    سعود: لا عمي افااا عليك اقصد حرصك وخوفك على مستقبلنا وسلامتنا وسنعنا واخلاقنا العالية

    حمد: هيه على بالي شي ثاني . تراني المثل الاعلى للجميع في هاي العيله

    بطي: هيه امحق مثل

    حمد: (عاقد حياته) شو قلت

    سعود: ماشي ماشي عمي امدح فيك

    حمد: خل عنك اللواته . اخبار دراستك انت واخوك

    سعود: عن نفسي تمام التمام . لين الحين المعدل ما نزل عن الامتياز

    حمد: ريال والنعم فيك تبيض الويه . وانت يا عريف زمانك

    بطي: انا بخلص مدرسة وبيي دبي ادرس في الجامعه الامريكيه مليت من الهياته من مكان لين مكان لاعت جبدي

    حمد: زين بعد بس شد حيلك عاد



    قام حمد عنهم بعد ما شاف حمدان ياي صوبهم كان قاعد عند ابوه واحمد وخليفه يتكلمون في الشغل . بس يوم انهم جلبوا الكلام سوالف ثانيه رد عند الشباب . اللي استلموه تعليق ليش انه قاعد مع الشواب



    ذياب: هاه البزنس مان خلصت من الشواب

    حمدان: ان ما خبرت عليك عمي خليفه شواب هاه شواب

    ذياب: من الحين بعد عمي . اقول انا بعد ازقرني عمي اوكي ولا ياويلك محد بيجرب بك



    انحرج حمدان . والباقين ضحكوا عليه وحمد راح صوب ناصر اللي كان قاعد ويا مبارك وفهد يسولفون . ابوه قاعد ويا بو خليفه مع الشواب من جهه ثانيه



    ناصر: هلاااا بالمعرس شحالك

    حمد: الحمدلله

    مبارك: خلصت من اليهال ضيجت بهم ولا بعدك

    فهد: خله يحس نفسه شباب معرس يديد من حقه

    حمد: شعندكم انتوا . بس ياللا عاد . اقول ناصر اخبار الشغل

    فهد: بدينا عاد اخبار الشغل وما الشغل . يابوي يايين نحن نفري عمارنا لا تغثونا بسوالف الشغل

    ناصر: لا تخبر يا حمد المكان من عقبك معفوس بس الوضع تحت السيطره

    حمد: هاهاهاه زين يوم انه تحت السيطره . اسبوع وبرد لكم . ما قلت لي رشح لك دانيال الاسماء اللي بتد مكان البنات في الادارة

    ناصر: عندي ليست . بس بترياك وبعدها بنشوف الانسب

    حمد: خلاص على خير ان شاء الله



    هنيه عبدالله يا صوبهم وبعد ما سولف شوي شل حمد عنهم وراح على صوب وياه .



    حمد: شعندك

    عبدالله: باخذ موعد اليوم من راشد عشان نروحله ويا الوالد وتكون ويانا

    حمد: ليش

    عبدالله: عن الحركات عاد شو ليش بعد . بنروح نخطب عندهم

    حمد: هيه . ومتى نويت ان شاء الله

    عبدالله: بالاثنين

    حمد: ذياب ما بيكون موجود . ما بترياه لين الخميس

    عبدالله: ياللا عاد الا هيه خطبه هب عرس بترياه

    حمد: خلاص ماعليه



    شوي الا وبو خليفه وقف وكلهم وقفوا معاه وراحوا ايتغدون في غرفة الطعام والشباب ورا ضحك وسوالف .

    .
    .

    بعد ما تغدوا الرياييل وردوا الميلس طلع حمد من عندهم ولف من ورا البيت صوب المطابخ واتصل في حصه . بعد مارن رنتين ردت عليه حصه وهو يسمع حشرة الحريم عندها



    حمد: ياللا طلعي

    حصه: (شهقت) حمد لا شو الحين صبر لين بعد صلاة العصر على الاقل

    حمد: انا شو قايلج قبل لا تنزلين من السيارة

    حصه: ياللا عاد حمد خل عنك هالحركات الحين

    حمد: زين طلعي من الباب اللي صوب المطبخ شوي

    حصه: ليش شو تريد

    حمد: طالع . اقولج طلعي

    حصه: حمد عيب وفضيحه وين اطلع

    حمد: حصوووه قسم بالله اذا ما طلعتي يا ويلج .

    حصه: حمد تعوذ من ابليس ورد الميلس

    حمد: والله العظيم اذا ما طلعتي بروح وبخليج هنيه زين



    نشت حصه ووايجت من الباب اللي صوب المطبخ وحصلته واقف ابتسمت ورد لها الابتسامه لو انه كان معصب عليها



    حمد: مرة ثانيه من اقولج طلعي تطلعين مفهوم

    حصه: ان شاء الله . شو تريد الحين

    حمد: ماشي بس كيفي . حركات

    حصه: (تتقمص دوره في الوغاده) قول قول ولهت علي عادي

    حمد: صدق ما عندج سالفة ردي ردي داخل ابرك لج



    ضحكت حصه ويايه بتدخل بس قبل لا تدخل سمعت صوت عبدالله يزقر عليها فردت سلمت عليه .



    عبدالله: روحي داخل طرشي شيخه بنت سيف

    حمد: وين بتشل البنيه الميلس عند الرياييل

    عبدالله: لا ياخي بلاك ما بوديها الميلس بشوفها بس

    حصه: ما بطيع تفج

    عبدالله: بوديها الجمعيه وبردها



    دخلت حصه وهي تضحك على اخوها وريلها وحمد رد الميلس يوم ما قدر يقنع عبدالله يرد وياه . اما عبدالله فيوم طلعت له شيخه لوى عليها وشلها بيوديها الجمعية . ركبها السيارة وطلعوا هوه وياها.



    طلعت شيخه ويا عبدالله اللي صارت له نظر عين وقلب.شيخه اللي على ايدينها فتحت باب امل كبير في عيون عمتها ليلى اللي ضحت لها بالعمر كلهوقبل لا تكبر وتفهم وتعرف هالانسانه شو سوت عشانها وكم كثر ضحت عشان سعادتها.ردت لعمتها الجميل بوقت مبكر ومبكر جدا.شيخه فجت لليلى باب امل كبير من صوب عبدالله اللي اكيد بيسعدها ولو عاش الماضي داخلهلان كل واحد منهم مر بتجربه خسر فيها نصه الثانيوالمجروح ما بيحس به غير اللي جريح مثله.

    ليلى اللي تحملت هالسنين اللي طافت كلها وقررت انها تكمل باقي حياتها مثل ما بدتها بتضحيه للي مافي في القلب حد يسوى غلاها وهي بنت اخوها شيخه.الله ما عذب هالانسانه كثر ما هي متعذبه وارسلها في قمة ضعفها الانسان المناسب في الوقت المناسب.

    مرت الايام على هالبشر مثل سحابة صيف عبرت حياتهم بشكل سريع وهم شافوها بطيئه جداكرهوا فيها انفسهم واعتقدوا ان الحياه تتوقف عند كل مطب وما قدروا ابدا ان كل شي شده وتزولوكل ضيق بعده فرج وكل كربه وراها ابتسامه وفرح.الحياه مب محتاجه غير ابتسامه رضا وكلمة الحمدلله والصبر والثقه في الله اللي ممكن تولد الراحه مهما جل المصاب وعظمت الكرب

    مشاكلهم كانت سحابة صيف مرت في حياة ذياب في لحظات طيشه وبعده عن دربه الصحيح وعن الاخيار اللي ممكن كان قبل انه يرافقهموسحابة صيف في حياة سلامه اللي ابتدتها بخطأ وانحراف وبحث عن مفهوم الحب الخاطئ في المكان الخاطئ.وسحابة صيف في عيون حصه اللي غفرت لحمد كل خطاياه وما قدرت تسامحه على الماضيوفي لحظه حب صادق واعتراف بالمشاعر وتنازل من الطرفين ينولد من بينهم الحب اللي ما تشوبه الشكوك ولا العواطف الزائفه.

    سحابة صيف مرت على الجميع حلوا فيها مشاكلهم البعض بطريقه جدا متأخره والبعض الاخر بصبر وثقه وايمان عميق بان الله اذا مااخذ اعطى ضعف ما اخذ.

    الحياه صعبه في عيون اللي يلبس نظاره سودا قاتمهتحجب عنه الرؤيا وتمنعه من التفاؤل والاملبس حلوه في عيون الواثق من قدرة الله وعطاءه اللامحدودوبجي يكونوا الناس قسمينناس تعيش الحزن بكل تفاصيله وتمنع نفسها من العيش بشكل غير اللي رسمته لنفسها.وناس تعيش الحب والامل والتفاؤل مهما كبر حجم المصابوهالناس هي اللي تكون المصايب في حياتها اشبه بسحابة صيف

    وبكل اختصار فإن الثقه القويه بالله عز وجل هي منبع سعادة أي شخص مهما جل حجم مصابهفالقادر على البعث بعد الممات لقادر على ازالة غيوم الحزن وابدالها بالخير الجزيل ان لم يكن هنابالتأكيد سيكون في الدار الاخره.


    قال عز وجل "


    فكفى بالله شهيدا بيننا وبينكم ان كنا عن عبادتكم لغفلين{29} هنالك تبلوا كل نفس ما اسلفت وردوا الى الله مولـهم الحق وضل عنهم ما كانوا يفترون{30} قل من يرزقكم من السماء والارض أمن يملك السمع والابصر ومن يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ومن يدبر الامر فسيقولون الله فقل افلا تتقون{31}" سورة يونس



    وقال الرسول صلى الله عليه وسلم في حديث قدسي" انا عند ظن عبدي بي، وانا معه اذا ذكرني، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي، وان ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منهم، وان تقرب الي شبر تقربت اليه ذراعا وان تقرب الي ذراعا تقربت اليه باعا وان اتاني يمشي اتيته هرولةً" صحيح للبخاري
    .





    رد مع اقتباس  

صفحة 20 من 20 الأولىالأولى ... 10181920

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. سحابه بيضاء محملة بقطرات المطر !!!
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 23-Jan-2008, 12:27 PM
  5. صوورة سحابه تشكلت على اسم الرسوول {ص}
    بواسطة اسد الفلوجة في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-Jan-2007, 10:23 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •