الملاحظات
صفحة 18 من 20 الأولىالأولى ... 81617181920 الأخيرةالأخيرة
النتائج 171 إلى 180 من 196

الموضوع: رواية سحابه صيف

  1. #171  
    المشاركات
    3,260
    الحلقة الأخـــيرة

    عقب ما قالت حصه لليلى اللي صار تمت ليلى في حالة صمتما عرفت شو تقول او شو ممكن يكون ردهاوقررت انها ما تبين أي انفعال او أي صدمهخلاص صار لازم تتعود ان أي مصيبه يديده في الدنيا لازم تكون من نصيبها قبل كل الناسواستسلمت بضعف للقدر وغمضت عيونها لدرجة ان حصه حتى ما قالت لها خذي وقتج في التفكير وخلتها على راحتها لين ما تقرر هي بنفسها شو تبغي وفي الاخير بتعرف ان ليلى يوم بتقرر ما بتلاقي حد تشاركه في قرارتها الا حصه.

    دقايق ودخلت اللبنانيه اللي بتعدل حصه الحجرهويلست تفج شعرها عشان التسريحه اللي طلبتها وليلى يلست على الشبريه تسولف ويا حصه وهي في عالم ثاني.

    ليلى: ما يباله شعرج من طوله عادالحين بتخلص

    اللبنانيه: لاء ما بأدر خلصوا بسرعهصح أصير شعرهالكن خفيف وبدوا شغل مشان يثبت.

    حصه: الله يعينا على هندستج

    ليلى: زين سكتي يزاها بتتفنن لج فيه وتقولين هندسه حمدي ربج بعد

    حصه: وانتي شو بتسوين.؟

    ليلى: كنت ناويه افجه بس مافيني امي تنكد علي وانا بصراحه ابغي استانس فبرفعه عشان الشيخه ام راشد ما تعصب

    حصه تبتسم: حليلها واللهزين سلامه يت؟

    ليلى: سمعت حمده تقول ان فاطمه وصلت يعني اكيد وياها

    حصه: شو تقولج عن ريلها مستانسه؟

    ليلى تبتسم: عايشين قصة حب

    حصه وقلبها يدق بقوه: صدق؟

    ليلى:هيه واللهمبزيها على الاخر

    حصه: ما حملت؟

    ليلى: مادري بها بس ما قالت وما ظني انها حامل

    حصه: كم مر على عرسها؟

    ليلى: اربع شهور

    حصه: معقوله للحين محد من الحريم تخبرها؟

    ليلى: لا واللهبس صبري عليها يالنحسه من الحين بيطيحن بهاعادي هي مره على الدقه وبتجلبها مناحه

    حصه تضحك: تعرفين.قلبي يرقص رقيص

    ابتسمت ليلى: عادي عروس

    حصه بابتسامه: لاء مب جيبس مادري يا ليلى. بالرغم اني اريد افرح . اريد استغل انه عرسي وما بعرس غير هالمرة . واني اعرس بالريال اللي طول عمري اترياه . بس ما اقدر . كل هالاشياء تغلفها مرارة. مثل الشي اللي من كثر ما تبينه وخاطرج فيه تعوفينه

    ليلى : الله يوفقج يا حصيص

    حصه: ليلى سؤال بيذبحني معقول اني الحين ما احب حمد . واذا الحين انا ما احبه عيل شو كان اللي احسه صوبه طول السنين لعب يهال . اذا مب هذا الحب. شو الحب

    احتارت ليلى ما عرفت شو ترد على حصه . هالمرة حصه تتكلم بهدوء او كأنها تفكر بصوت عالي متجاهله وجود اللبنانيه وياهن في الحجرة وانها تسمع كل اللي تقوله . يمكن رهبة العرس والموقف اللي هي فيه خلتها تقول هالكلام . حتى اللبنانية حست بارتباك حصه وضياعها وحبت تغير الموضوع فسألت ليلى

    اللبنانيه تلف على ليلى: بتأربيلا شي؟

    ليلى ابتسمت: شوي مب وايد

    حصه عطت ليلى نظره حاده: هيه تقرب لي وايد

    ليلى:وايد

    اللبنانيه: وينن اخواتك؟

    حصه: عند الباقي يتعدلنليش كم عددهن اللي ين وياج؟

    اللبنانيه: والله يمكن شي تلات اربع صبايا

    ليلى: بيكفن البنات؟

    حصه: هيه عادي الا هن فطيم وعفاري وسلامه وحمده وسمر وخواتي الكبار ثلاث

    ليلى تضحك: شوي هذيل؟

    حصه ابتسمت: كثروا مادري كيف.

    تمت ليلى تسولف وهي من داخل تحس كل خليه فيها تصدم بالثانيه عقب ما فقدت انسجتها ترابطها وعقب ما لخبطت لها حصه اوراقهاوانتشلتها من عالم تحاول تهرب منه ولكنها غصب طيب ترد لهبس على الاقل الحين بتصبر عمرها لين ما تشوف شو اخرتها ويوم بيخلص العرس وترد البيتلها مع نفسها وقفه ثانيه.
    .
    .

    برا بعيد شوي عن حجرة حصه بس في الطابق اللي فوق تيمعن البنات في حجرة سمر يتعدلناما خوات حصه الكبار سلمى ونوره وشمسه راحن حجرة سلمى بعيد عن البنات وحشرتهن

    وفي حجرة سمر يلست عفرا وفاطمه على الشبريه وخلن سلامه لانها الحرمه تيلس تتعدل قبل ويلست حمده حذالها ويا الحرمه الثانيه اللي تعدلها

    عفرا تسولف لفاطمه:بتفجين شعرج ولاء؟

    فاطمه: لاء من طوله عادبسوي تسريحه برفعه شوي فوق وانتي؟

    عفرا مبتسمه: بفجه.

    وتلف على سلامه: متى بتخلصين انتي؟

    سلامه: سكتي انتي خلني اتعدل مثل الناسوراي ريل ابغيه يشوفني انتي ما وراج حد

    نقعت عفاري من الضحك هي وفطوم على قواة عين سلامه

    عفرا: فطوم شو لون فستانج؟

    فاطمه: كحلي

    عفرا: انا بطيخي فاتح

    سلامه: انتن ما تشبعن من الرمسه

    حمده تبتسم: خليهن يهال يهال

    طالعت عفرا حمده بطرف عينها ولفت على سمر اللي شافتها مندمجه وتلعب بشعرها لين ما يخلصون

    عفرا: والله محد بيستانس على فج الشعر كثر عمتي سمربتتلحف به

    فجت سمر ثمها: هبي هباج اللهتشاهدي لا يستوي بي شي والله ما سامحج

    عفرا تضحك: لا اله الا الله محمد رسوله

    سمر: هاللي ناقصني بعدروحه راس مالي هالشعر بعد تحسدونه محد بيطالعني

    عفرا فجت عيونها: وليش انتي تترين حد يشوفج؟

    سمر: لاء بس اقول يعني محد بيقول سمر حلوه الا يوم يشوفون شعري الطويل الطايح ورايه جنه عباه

    حمده: الحين بيخلص العرس وهو لين رقبتجمحد يحسد المال الا اصحابه

    سلامه تنش: خلصت وحده تيي.

    عفرا: فطوم انتي سيري ورا حرمة اخوج انا بيلس عقب ختيه

    ونشت فاطمه ويلست مكان سلامه واستلمتها الحرمه تعدلها.اما سلامه اللي كانت لابسه بدلة حفلات يابتها من بيت ابوها عقب ما جلبت حجرتها فوق تحت في بيت احمد وما لقت شي ينلبس حتى للسهره فكيف للعرسصح بدلتها حلوه وراقيه وتناسب جسمها الحلووبشرتها الصافيه وملامحها الشديدة الجمالبس الميك اب خلاها تطلع روعه واكثر من روعه بعدوطالعت المنظره بدلع وهي تبتسم

    سلامه: ما شاء الله علي الله يحرسني من العين

    عفرا بنقمه: الله يالغرور

    حمده مبتسمه: يسوي بلاوي

    سلامه تدور على نفسها بدلع فضيع: والله اني اجننمالوم ريلي يوم انه مفتون فيني

    فاطمه: حليله اخوي صدق خبلتي به ما كان جي قبل

    عفرا ما تدري ليش حست قلبها يرجف بقوه

    سلامه: فديتني منو اصلا ما يتخبل من جماليصح عفرا؟

    عفرا: هاه؟ هيه صح

    سلامه: انتي مب ويانا(وغمزت لها) اللي شاغل بالج

    عفرا تغير ويهها وارتبكت: شو تقولين انتي؟

    سلامه تبتسم: ماشي.الا متى بتخلصين يا حمده عنبو ساعه يالسه تتعدلين باقي اختج وعمتج للحين ما خلصن

    حمده: زين مب بإيدي والله مب ذنبي اني مب حلوه شراتكن عشان اخلص بسرعهتعرفين الاشكال اللي مش ولا بد لازم تاخذ اكسترا تايم

    اللبنانيه: حرام عليك لا تؤلي هيك على حالكوالله متل العسل

    حمده تبتسم: الله يجبر بخاطرج بس انا مب حلوه شراتهن عشان جي انتي بتبطين تعدلين ويهي

    اللبنانيه: بيكفي يكون ألبك حلوشو بدك بالشكل

    سلامه تضحك: هذا قانون المتفاءلين بأشكالهميقولون اهم شي القلب ولا الجمال ما يهم

    عفرا: بس عاد والله اختي حلوه تتمنن قلبها ولا ابتسامتها اللي تذبح

    حمده: اقولكن بس ترا اليوم عرس عمتي وماريد اسوي فضايح وافر عمري من الدريشه خلنا ساكتين احسن

    ضحكن البنات وتمن يسولفن لين ما اذن المغربفاطمه خلصت التسريحه وما خلتهن يحطن لها ميك اب ونشت عشان تيلس مكانها سمروحمده خلصت ويلس مكانها عفراوسلامه دخلت الحمام تتمسح

    عفرا: ليش ما حطيتي شي بويهج؟

    فاطمه: يأذنبتمسح وبيي عقبج.

    عفرا: اوكي خلاص سلامه في الحمام

    فاطمه: ماشي حمام ثاني؟

    حمده تمد السجاده بتصلي: امبلى الحجره اللي حذالنا

    عفرا لفت بسرعه: لاء وين تبينها تسير حجرة ذياب.؟

    حمده تبتسم: لاء اقصد اللي قبل حجرة حصه

    عفرا: اها اوكيزين لبسي لج شيلة صلاه وتمسحي وتعالي صلي هني

    طلعت فاطمه وهي رافعه شعرها بتسريحه وايد حلوه وبسيطه تناسب ملامحها الصغيره.ومثل ما وصفت لها حمده الحجر دخلت الحجره اللي بين حجرة حصه وسمر ودخلت الحمام تتمسح.وما شغلت ليت الحجرهعقت شيلتها على الطاوله قبل تدخل الحمام وسارت تتيددابطت شوي في الحمام تحاسب لا يدق شعرها الماي وتروح تسريحتها في خبر كان

    اما في الحجره الثانيه خلصت سلمى وشمسه ونوره تعديلهن ونزلن عند امهن يشوفنها شوي ويساعدنها حليلها من الصبح معذبه عمرها وتسير يمين ويسار وكل حد مشغول عنها بنفسه

    دخل ذياب وشاف عبدالله يالس في الصاله ويا خليفه

    خليفه: هاه وين ساير؟

    ذياب: حجرتي ببدل كندورتي واتعطر من الصبح وانا في كراف معيف والله

    خليفه يضحك: حاسب البيت ممزور بنات.

    ذياب يستهبل: احلى كلام

    عبدالله: انته خلص واثبت عمرك وجابل كليتك وعقب فكر بالبنات

    شيخه تطالع ذياب: عيب عيب بنات

    نقعوا عليها من الضحك

    ذياب:ما شاء الله من وين ياييبن هالواعظه الدينيه؟

    عبدالله: اسكت عنها لا اقوم لك هاي شيختك





    رد مع اقتباس  

  2. #172  
    المشاركات
    3,260
    ذياب يضحك: تعالي تعالي

    شيخه: ماريدك

    ذياب: شو يأكلونها هذي؟

    خليفه يضحك: اذكر الله لا تسبب للبنت

    ذياب يطلع فوق: اشهد لا اله الا اللهعبدالله امسكها زينلا تخليها تنط اخاف تنعفس بوظبي

    عبدالله يبتسم وهو يالس وشيخه حذاله تسولف

    خليفه ينش عشان ما يعصب عبدالله ومن عند الباب يغايظ

    خليفه: اقولك يوم يسجلونها في الروضه قول لحصه تقول لعمتها لا تخليهم يلعبونها نط الحبل اخاف تجرف الروضه لحفره تحت الارض.

    عصب عبدالله صدق من خاطره ونش بيتكافخ ويا خليفه بالمزحلكن خليفه ميت من الضحك وشرد عنهم قبل يقوم له يدوس ببطنه

    طلع ذياب فوق حجرته وسمع حشرة البنات فوق وابتسمما يدري ليش احساسه يقوله انها موجوده وياهنحاول يستهبل ويدق الباب اونه ما يعرف ان حد موجود بس رد واستحى من عمرهما صدق انه رفع من قدر عمره شوي والناس ردت تسوي له اعتبار وكبر فعيونهمفما فيه يرد يطيح من عيون خواته وبنات اخوه.

    اول ما دخل الحجره وقبل يصك الباب بهت مكانه وهو يشوفها واقفه جدام المنظره تنشف ويهها وتسير صوب الطاوله بتتشيل عشان تصلي وهي يوم حست ان في حد لفت ويههاوصرخت على طول وحطت كفوفها على ويهها عشان ما تشوفه بغباء تتحراه ما يشوفها

    ذياب بلا حاسيه تم واقف ويتنفس بسرعه وقلبه يدق بقويعرف انها حلوه وغرشوبه وعذاب بعد وخاطره انه يشوفها مره ثانيه ويا كم كثر فكر فيها وهو في سكن الكليه ويا ربعهبس ولا حتى في احلامه تخيل انه يشوفها في بيتهملا وفي حجرته بعدوالمصيبه انها بلا شيله

    فاطمه اللي تمت ترتجف وبصوت عالي: شو تسوي هني؟

    ذياب اللي انتبه: هذي غرفتي

    فاطمه ما سوت شي غير انها شلت كندورة ذياب اللي معلقه جدامها وغطت بها راسها وويهها في موقف بغى يفطس ذياب من الضحكوهو ما حس ابدا ولا طلع من الحجره

    فاطمه ربعت صوب الحمام وصكت الباب بدون شعور

    ذياب يبتسم: انتي شو تسوين في حجرتي طلعي وراي شغل انا

    فاطمه من ورا باب الحمام: اطلع وانا بطلع وراكانا مادري ان هاي حجرتك

    ذياب بخبث يبغي يغايظها: ما تدرين !! هاه ما تدرينبيت شكبره ما حصلتي تعدلين شعرج الا في حجرتي

    فاطمه انقهرت: ما عدلت شعري انا يايه اصلي شوف السجاده بعدها ممدوده على الارض

    طالع ذياب وعرف انها ما تجذب وفج باب الحجره

    ذياب: يالله انا طالع بسرعه طلعي

    فاطمه فجت الباب بشوي وما شافته يعني صدق طلعاصلا عفرا قالت لي انه تغير وما عاد يسوي حركاته الماصخهبس كيف بطلع الحين وانا لابسه الشيله لا عباه وكيف بتغشى بشيلة الصلاهوابوي انا وهالبدله اللي راصه علي رص كيف بظهر بها جدامهالحمدلله اني للحين ما لبست بدلة العرس ولا جان رحت فيهاعلى الاقل هاي راصه صح بس ارحم فيها اكمام

    نزلت الحجره من الحمام وتلحفت بشيلة الصلاه ويوم مشت بتسير صوب الباب شافته واقف يترياها براوانقهرت بس تلثمت عشان باقي الشيله تغطي صدرها وباقي جسمها

    ذياب مبتسم وهو يتأملها حلوه والله انها تجنن

    فاطمه: خوز شوي عن الباب بخطف حجرة خواتك

    ذياب: انزل يعني من فوق عشانج؟ يالله ماريد اتأخر

    فاطمه تتنهد وطلعت تربع برا وسايره صوب حجر ثانيهوذياب ناقع من الضحك

    ذياب: هيه انتيردي مب من هني الحجر تعالي هذي هي الحجره اللي فيها ربعج

    ودخل وصك عليه الباب وهي ردت قافطه حجرة سمر ودخلت عليهن محرجه

    عفرا: انتي وين كنتي؟

    فاطمه بضيج: كنت في جهنم

    عفرا: اوه اوهشو فيج؟ ليش معصبه؟

    فاطمه تيلس عند سلامه وتعق شيلة الصلاه بشوي شوي: مب معصبه

    سلامه: قومي فطيم بدلي ثيابج

    عفرا: ليش بتنزلن الحين؟

    سلامه: هيه ليش انتن بتمن لين ما حصه تخلص؟

    سمر: اللي بينزل الحين انا بنزل وياه

    سلامه: يالله فطوم غيري بدلتج وتعالي يا سمر ويانا.

    عفرا: منو عند عمتي؟

    سلامه: اكيد عمتي ليلى من بيكون غيرها

    عفرا: يعني مالنا لزمه نتم فوقخلنا ننزل احسن

    حمده: اوكي منو بيوصلنا الخيمه؟

    عفرا: دقي لعمي ذياب يوصلنامحد هني الا هو

    سلامه: في تلفون في الصاله اللي برا.؟

    فاطمه: هيه شفته توني

    سلامه: سيري اتصلي باحمد قولي له يتريانا برا الحين خلصنا وبنسير الخيمه

    فاطمه: زين خلني ابدل واحط لي ميك اب خفيف

    ودقت عفرا لعمها ذياب اللي رد عليها على طول

    ذياب: هاه الملكه شو تبين؟

    عفرا تضحك: فديت روحك انا يا كثر ما ترفع معنوياتي

    ذياب يتبسم: خلصينا شو تبين؟

    عفرا: توصلنا الخيمه

    ذياب: استحي على ويهجدريولكن انا اوصلكن الخيمه

    عفرا: ارجوك عمي ما نبغي نركب ويا الدريول

    ذياب: ليش ان شاء الله؟

    عفرا: لانا ما بنتغشى اخاف تخترب عدلتي.وثاني شي متعطرات ما فينا على الريال بعد

    ذياب: ويهج ملون صح؟

    عفرا تضحك: وايد





    رد مع اقتباس  

  3. #173  
    المشاركات
    3,260
    ذياب تذكر ان فطيم موجوده: كم عدد اللي بيركبون؟

    عفرا استغربت بس ما فهمت: امم انا وحمده وسمر

    ذياب حس بخيبة امل: امم اوكي تريني في الصاله الحين بييكن

    وتلبسن البنات وخلصن وفاطمه طلعت تتصل بأحمد من الصاله اللي مجابله الحجر اللي فوقوطول ما يرد يوم بغت تبند رد عليها

    فاطمه بعصبيه: وينك؟

    احمد: هني الا موجود شفيج بسم الله

    فاطمه: يالله تعال ما نبي نتمي هني اكثرعبلنا على الناس بنسير الخيمه

    احمد: سلامي خلصت؟

    فاطمه: هاللي يهمكهيه خلصت وخسفه بعد

    احمد: جب

    فاطمه: يالله فديتك لا تتأخرورانا عرس وروحه للخيمه

    احمد: اوكي

    ما وحى لها فاطمه تبند وترفع راسها وهي بكامل زينتها وتيي عيونها في عيونه اللي ما نزلت للحظه عنها وشوي ويفج ثمه من الدهشه.يدري انها حلوه بس مب هالكثر

    فاطمه بضيج: انت للحين هني

    ذياب يبتسم: بيتنا شو اسويمب ذنبي والله

    فاطمه: يالسخيفويقولون تغيرتلا تغيرت ولا شي القطو العود ما يتربى

    ذياب فج عيونه وابتسم: حلوهحلوه طولة لسانج

    وراحت تربع للحجره مضايجه ومعصبه وشوي وتصيح بس ما تقدر تقولهم انها شافت ذيابولبست عباتها هي وسلامه وتغشن ونزلن تحت وعفرا وحمده وسمر صكن الباب وراهن وشافن ذياب واقف في الصاله

    عفرا: انت هني؟

    ذياب: هيه ييت اشرف بنفسي على نزول حضرة جنابكن

    عفرا: فديت هالويه انا

    ذياب: نزلن هاه عن ويووهكن بشوف شو مسويات

    عقن البنات غشاويهنوابتسمن عدا سمر اللي بلا عباه ولا شيلهياهل حليلها وين من الحين

    ذياب ابتسم: قسم بالله مصخره

    عفرا اللي مبتسمه اختفت ابتسامتها: ليش؟

    حمده تضحك ما قدرت تمسك عمرها

    ذياب: شو هالمصخره.انا حرمتي ممنوع تحط هالبلاوي؟

    عفرا: يعني مب حلو؟ عمي فديتك قول الصدق مب حلو؟

    ذياب اللي حب يذلها شوي: اول حبي ايدي وبقولج حلو ولا لاء

    عفرا حست ان كرامتها تنهان: بتبطي وايد

    ذياب يضحك: مب منج تراج ملكهتبينا نحب ريولج نحن

    عفرا:محشوم يا عميبس صدق مب حلو

    ذياب يلوي عليها من كتفها: والله حلوهبس مب احلى منها

    عفرا ما تدري ليش حست انه يقصد فاطمه وعلى طول شهقتوذياب نقع من الضحك ونزلوا على طول السياره رايحين الخيام.







    رد مع اقتباس  

  4. #174  
    المشاركات
    3,260
    اول ما وقفن برا جدام البوابه اللي مجابله الحوشتجدمت السياره شو صوبهن وركبت فاطمه ورا وسلامه جدام وعلى طول بدون تردد عقن غشاويهن عشان ما يخترب الميك اب ولا التسريحه.شغل لهن احمد المسجل على الاف ام وهو مبتسم

    احمد يتنفس: اممم الريحه تجنن

    سلامه: ريحة شو؟

    احمد: ريحة عطرج

    فاطمه من ورا: احم احم

    احمد تذكر وحاس بوزه: انتي هني؟

    نقعت سلامه من الضحك على ريلها.

    احمد: لفي لفي شوي بشوفج

    سلامه: يوم نرد بتشوفني

    احمد: لا الحينماريدعقب العرس كل شي بيكون انعفس

    سلامه: اووه اقولك بعدين مب وقته الحين

    فاطمه: استح على ويهك احمدووه انا وياكم

    احمد يطالعها بطرف عينه: ادري انج ويانااللي يسمع مسوي شي ناسيه انها حرمتي جدام الله والناس

    فاطمه: درينا عاد اللي يسمع محد عرس غيرك

    احمد وقف السياره: يالله فطيم انزلي

    فاطمه: وسلامه؟

    احمد يلف ورا: انزلي اقولج

    فاطمه: ما بنزل بروحي لازم تنزل وياي حرمتك

    احمد بتأفف: انزل ابى اقولها شي

    سلامه: خلاص احمد بنزل شو فيك البنت ما بتنزل بروحها

    احمد: تمي يا سلامه ونزلي فطوم لا تعصبين بي

    فاطمه: انت شو فيك ماقدر انزل بروحي اخاف والله

    احمد: وقفي دقايق عدال السياره والحين بتنزل لج

    فاطمه: شو هالشي اللي ما يحتمل التأجيل.؟

    احمد قرر يحرجها: نزلي ابى ابوس حرمتي

    سلامه احترق ويهها وما عرفت شو ترد عليه ونزلت راسها من الفشله

    فاطمه شهقت: وابوي عليك انا وعلى طفاستك

    احمد يبتسم بخبث: يالله انزليعيب تشوفين

    وبسرعه فجت فاطمه الباب ونزلت قبل تشوف احمد المتسرع شو ممكن يسوي

    سلامه مستحيه: شو سويت انتتبغي تفشلني جدام اختك؟

    احمد: اسكتيلفي بشوفجيالله بسرعه ما عندي وقت

    لفت سلامه وهي لافه شيلتها الساري عليها ووجودها والعدم واحد

    احمد ابتسم: تجننين.!!

    سلامه مبتسمه: من ذوقك حبيبي

    احمد قرب منها وحبها بقوه على خدهاوهي هزت راسها مفتشله وردت الشيله على ويهها بسرعه

    سلامه: يالله بنزل اخاف اتم اكثر انزل والميك اب مختفي

    نقع احمد من الضحك وهي متخبلة عليه ونزلت خبلت بالريال ويننته حليله يهاذي بها ويهويس من كثر ما ذبحته هالبنت



    فضى البيت باللي فيه من البنات الصغار ومحد تم غير الشباب الثلاثه خليفه وعبدالله وذيابوشيبتهم والعيوزكانوا تحت مرتبشين وام خليفه تلبست وخلصتبس قبل تطلع ويا خليفه للخيمه طلعت فوق عند حصه لازم ما نخلى من توصيات العياييز قبل العرسيوم فجت الباب شافتها شبه مخلصه ويالسه على طرف الشبريه وليلى عندها مبتسمه تسولف لهااول ما شافتها ليلى ابتسمت ونشت على طول واللبنانيه تسأل حصه اذا هذي امها او ام ليلى.

    ام خليفه بحنان: خلصتي؟

    حصه حست شي يخنقها: بعدني شوي

    ليلى حست ان الجو بدا يتوتر وعرفت لش ام خليفه يايهفمسكت اللبنانيه وطلعت بها برا وصكت الباب ويلست هي وياها في الصالهتعرف ان ام خليفه تبغي تقعد شوي ويا بنتها.

    اللبنانيه: لسه ما خلصت

    ليلى: خلي امها ترمسها.اخافج الحين تعيدين كل شي سويتيه

    اللبنانيه: ليش شو حصل؟

    ليلى وقلبها يدق بسرعه: صدقيني بتصيح انا اعرفها

    اللبنانيه تبتسم: لازم هالدموعما في أي بنت بالعالم ما بتبكي ليلة زواجهافي حدا بتتحمل تفارء البيت اللي ربيت فيه وكبرت بداخله

    ليلى بلعت ريجها: هيه والله.

    اما في الحجره يلست ام خليفه حذال بنتها اللي لاحظت رجفة ايدينها وتوترهاوحبتها على راسها

    ام خليفه: عروس ما شاء الله يا بنتي الله يحفظج ويحرسج من العين.

    حصه تبتسم بمراره: فديتج يا امايه

    ام خليفه: عاد ما وصيج يا حصه على ولد عمجما وصيج بالسنع وانتي ادرى به.الحرمه الزم ما عليها بيت ريلها لا تضايجينهخليه يي لج يدور الراحه عندجان ضاج برا البيت ارتاح ان في بيته اللي بتقوم به وتلبي له كل طلباته

    حصه توها حست ان الوقت بدا يكون جدي: ان شاء الله يا امايه.

    ام خليفه: وعمتج ام حمد تراها بمقامي بتشلج في عيونها وما تعرفين كيف الدنيا مب واسعتنها من الفرحهتحبج والله يا حصه

    حصه بدت تدمع وساكته

    ام خليفه عورها قلبها على بنتها بس هي حالفه ما تصيح: والبزا اللي فيج ودريهالحين انتي حرمة ومسؤوله.والحرمه السنعه ما تقول بسوي في بيت ريلي اللي كنت اسويه في بيت ابويواقولها لج نصيحه من ام لبنتهالا تيلسين تقارنين باللي في بيت ابوج لريلجالزم ما على الريال كرامتهولا تحسسينه انه مقصر وياجانتي من الحين تعرفين ظروف ريلجفنصيحتي لج يا بنتي تصبرين عليه شوي لين ما الله يفتح عليه.

    حصه دمعت وقربت منها امها تطيب خاطرها ولوت عليها

    ام خليفه: مشي دموعج يا بنتيانتي عروس افرحي واستانسي وودري عنج خرابيط البنات.مافي اهل بالدنيا يدورون شقا عيالهمونحن ندري ان حمد انسب لج من أي حد ثاني.حصه يا امايا لو ما يدري ابوج واخوانج ان حمد شارنج وما بيقصر وياج ما قربوا به

    وحبتها على راسها ودعت لها.وطلعت من الغرفه ومرت عند ليلى اللي للحين ما سوت شي.

    ام خليفه: يالله بالستر يا بنتي.ليش ما تعدلتي للحين؟

    ليلى مبتسمه: عمتيصيحيتيها؟

    ام خليفه: والله الا هي ربيعتج مبزايه ومرره على الدقهسيري يلسي عندها وتعدلن بييكن عبدالله يشلكن عقب شوي

    دق قلب ليلى بسرعه.شو هالطاري يا ام خليفهعبدالله بيي يشلنالا والله ما رحت غير ويا دريولنا لو قص راشد راسي قص

    ودخلت ليلى ويا اللبنانيه وشافت حصه على طرف شبريتها تمسح دموعها بخفه عشان ما تخرب عدلتهايلست ليلى حذالها وهي تحس قلبها طبول من الدقوحاولت قد ما تقدر تقاوم انها ما تبكي

    اللبنانيه تخفف جو: له لهخربتي تعبي كلوالله يسامحكهلا بدي عيدوا كلو.

    ليلى تبتسم: لا الله يخليجعلى جي لو عدناها بيأجلون العرس لين باجر.

    حصه تبتسم وليلى تطالعها تبادلها نفس الابتسامه

    ليلى: الحين هذي دموع الفرح ولا الحزن؟

    حصه: مادري واللهليلى شوفي ويهي تشوه صح؟

    ليلى: بسم الله من شو؟

    حصه : من الضيج مشيت عيوني بإيديه.اخترب الجحال؟

    اللبنانيه اللي قربت منها تعدل اللي خربته الدموع: لاء ماخترب الجحالأربي برتب لك ياه

    يلسن حصه وليلى يضحكن على اللبنانيه كيف ترمس بلهجتنا المحليه.ويلسن يتعدلن وعقبها دخلت عليهن وحده من الحريم اللي ين وياها ويلست تعدل ليلى ويوم قربت تخلصها سمعت حصه ترمس بالتلفون





    رد مع اقتباس  

  5. #175  
    المشاركات
    3,260
    حصه: خلصت خلاص.

    عبدالله: انزين يالله متى بتنزلين يا حصووه الناس بتروح وامي حاشره الخيمه من ساعه تقولي شوف اختك وين

    حصه: زين لا تحتشرونحشا يا امايه تطبخ بعمرها

    عبدالله: يالله فديتج انزلن انتي واللي وياج

    حصه ابتسمتوليلى لفت بسرعه

    ليلى بهمس: قولي له وين شيخه

    حصه: عبدالله تقولك ليلى وين شيخه؟

    عبدالله: هني ويايانزلن وبعطيها اياها

    ليلى بهمس: قولي له يخلي وحده من البشاكير تييبها فوقابى البسها.

    وخبرت حصه عبدالله اللي طرش شيخه ويا جينا فوق.اول ما فتحت شيخه الباب وقفت تشوف من اللي يبغيها

    ليلى تطالعها بطرف عينها: وين كنتي؟

    شيخه تربع صوب ليلىوليلى ما قدرت تقاوم انها ما تشلها

    شيخه: امي وين فثتاني؟

    ليلى: مافي فستانليش تروحين بعيد عني؟

    شيخه: ما رحت بعيدوالله هني عند هذاك(تحاول تتذكر اسمه بس ما قدرت)

    حصه: عبدالله

    شيخه تبتسم: عبدالله.!!

    ليلى: زين تعالي بلبسج فستانج بنروح العرس

    شيخه: وين العروسه؟

    ليلى تبتسم وتأشر على حصه: هذي العروسه

    حصه: عقبالج يالدبه

    تلبست شيخه وليلى لبست عباتها وشيلتها وتغشت

    ليلى: يالله انا بروحالاقيج عدال باب الخيمه انزين؟

    حصه: شو هالحركات البايخهتمي ويانا وبنسير ويا عبدالله

    ليلى: لا تضحكيني مالي خاطر اضحكيالله توني متصله بحمدان يي ياخذني

    حصه بطرف عينها: حمدان ولا الدريول

    ليلى: والله حمدان.اصلا الدريول مطرشينه المزرعه ليوا.

    حصه: زين.خلاص بس يا ويلج ان خليتيني

    ليلى: لا تخافين.والله بكون اول من يستقبلجحتى بتصلج قبلاو انتي اتصلي

    حصه: اوكي

    وطلعت ليلى نازله تحت ويا شيخه.عبدالله كان يالس بالصاله وليلى ما عرفته بس هو اكيد بيعرفهامن شيخهعاد سنه لين ما قدرت تزحف شيخه وتطلعها من الصاله

    شيخه: اليده اليده

    ليلى ما قدرت تقولها اسكتي او شي ما تبغي تحرج عمرها وعبدالله مبتسم

    عبدالله: روحي شواخي روحيعقب بتيين زين حبيبي.؟

    شيخه ابتسمت: انت ما بتلوح معانا؟

    عبدالله: بلى بيي الحين

    وطلعت ليلى وشلت شيخه وسارن يركبن سيارة حمدان اللي واقفه تترياهن في الحوش.ووصلها حمدان الخيمه عقب رد مكان الرياييل.

    اما في البيت لبست حصه فستانها وكانت تتحرا عمرها بروحها في البيت ويا راعيات الصالون.لكنها اكتشفت ان نوره تمت هي وشمسه وياها.اختهن ما بيخلنها بروحها.ودخلن عندها ولحفنها بشال دانتيل من نفس قطعة الفستانولبسنها عباتها عشان يوم بتنزل تحتمن الدريوليه والناس اللي بتكون في حوش البيت.

    وهن نازلت على الدري.

    عبدالله مبتسم: ما شاء اللهما شاء الله

    حصه: على شو تقول ما شاء الله وانت ما تشوف شي.

    شمسه تبتسم: خليه عبدالله يتخيل شكلج من تحت الغشوه كيف

    نوره:يالله عبادي فديتك قرب السياره تأخرنا وامي حرقت الدنيا هناكما تشوف الساعه كم

    عبدالله: اوكي الحين بجدمها لكن يالله اظهرن.

    وطلعن حصه ويا خواتها الكبار السياره ووصلهن عبدالله الخيمهواتصلت حصه بليلى تقولها انهم وصلوا هي وخواتها شمسه ونوره وهن الحين عند باب الخيمه


    بالنسبة لها اللي قاعد يصير حلم . ما تخيلت انه هذا عرسها وهي العروس والكل قاعد يطالعها وهي تخطي لين الكوشه . الاضاءة الموسيقى . الاصوات اللي تسمعها . تميز منها صوت شمسه وسلمى وهذا صوت ليلى . بس الحين بالذات مب قادرة تستوعب اللي يصير . الانظار والابتسامات . واخيرا وصلت الكوشه . هنيه طلعها من ذهولها وصول سلمى وليلى عدالها يساعدنها عشان تركب دري الكوشه .



    ليلى: سلمى الله يخليج يودي ايديها وانا برفع ذيل الفستان

    سلمى: ياللا حصوه ركبي . بلاج اتبريدتي مكانج

    حصه: هاه . اوكي بس لا تخلني بروحي

    سلمى: (تبتسم وهي تساعد اختها تركب) نحن عدالج بس نبغي الناس تشوفج زين ما بنغطي عليج



    كملت حصه مشي على الكوشه بكل هدوء وشوي شوي خوفا من انها اتخرطف بالكعب اللي لا بستنه . حصه ما كانت قصيرة بس لبست كعب عالي لان حمد كان طويل وما حبت تبان انها قصيرة عداله . كان شكلها يجنن كل المكياج اللي فيه ما قدر يخفي براءة ملامحها .عيونها الوساع وبياض بشرتها الناعم وهدوء ملامحها ونظراتها الخجولهو خصل من شعرها الاسود على اطراف ويها في تناقض عجيب مع لون بشرتها . كانت تبتسم لا ارادي وتحاول توقف رجفة يديها. على جهة شافت البنات كلهن واقفات عفاري وحمده وسلامة وفطوم وياهن سمر ابتسمت لهن ابتسامه من الخاطر وهن يسولها باي باي . ومن جهة ثانية يت عيونها في عيون امها وعدالها عمتها ام حمد . بالرغم من البعد لاحظت ان عيون امها غرقانه دموع. وقد ما تقدر حاولت انها ما اتأثر عشان ما تخترب عدلتها جدام الناس .

    بعد ما وصلت للكرسي اللي حاطينه لها . ردت الاضاءة في الخيمة بعد ما كانوا مخففينها ومركزينها عليها . وراحت لها ليلى ويا سلمى عشان يقعدنها



    حصه: ليلوه يا ويلج ان رحتي قعدي وياي

    ليلى: خبله انتي تبين امي اتيي تيرني من شعري تنزلني من على الكوشه

    حصه: زين انتي سلمى

    سلمى: في خاطري يا حياتي اقعد وياج بس بنشوف الناس جان اتدخنت واتعشت . ومرن عليهم دلال القهوة وسلال الحلاوة

    حصه: لا تخلوني بروحي

    ليلى: محد بياكلج



    كانت ليلى ماسكه ايد حصه وتدور بعيونها في الناس الحاضرة . شافت زميلاتها في الشغل قاعدات على طاولة وحدة وميزت مشاعل وما قاومت تبتسم لها وبالمقابل مشاعل ابتسمت واشرت لها بيديها . وعدالها شافت روضه . من يت عيونها عليها اختفت ابتسامتها



    حصه: هاي من دعاها للعرس

    ليلى: حصووه عيب عليج . عرس نائب المدير وما تبينها تحضر. الدعوة وجهت للموظفين كلهم مثل عرس ناصر

    حصه: زين ماعليه عشان تعرف انها ما تقدر تاخذ ولد عمي مني

    ليلى: هاهاهاها من ساعة كنا ما نباه

    حصه: المهم انها ما تاخذه هيه

    ليلى: حرام عليج البنت طيبه

    حصه: لا تضيجيبي وانا عروس

    ليلى: هاهاهاها زين انا بنزل عنج الحين بروح اشوف امايا وشيخه ما ادريبها وين

    حصه: لمحتها عند سلامي بنت اخوج

    ليلى: زين ياللا بخليج

    حصه: طرشيلي البنات الله يخليج

    ليلى : ان شاء الله



    نزلت ليلى من على الكوشه وهي تحاول قد ما تقدر تسيطر على عمرها ما تريد تصيح جدام خلق الله . ربيعتها تعرس وتاخذ اللي طول عمرها تباه لازم تفرح لها مب تصيحها . راحت صوب زميلاتها في الشغل وبعد ما سلمت على الموظفات لوت على مشاعل .



    مشاعل: شدعوة ما نشوفكم الا في الاعراس

    ليلى: انتي اللي قطعتي ولا تمرين علينا ولا اتخبرين عنا

    مشاعل: اخرته اللي مدوخ البنات تزوج بنت عمه (كانت مشاعل تحاول تخفي احساسها وفاجعتها في حبها . الحب اللي ما خبرت عنه حد واللي كانت تدري باستحالة حصولها عليه بس ما تنكر انها حست بألم فضيع يوم تزوج ) تستاهل حصه والله يسعدها وياه

    ليلى: الله يسمع منج يا مشاعل ويهدي سرها يا رب

    روضه: متى بنروح نسلم عليها ونبارك لها

    ليلى: صبرن شوي . يوم بينزلن الحريم الكبار روحن مرة وحده احسلكن

    هند: الله يعينها عليه . استاذ حمد صعب وما يرضيه أي شي

    ليلى: لا باقتناع تام من صوبه ماخذ بنت عمه ولا محد غصب عليه

    مشاعل: حمد ما ينغصب على شي ما يبيه

    ليلى: هيه هاي



    في جهة ثانية من العرس كانت شمسة واقفه ويا امها وام حمد اللي ما قدرت تمسك نفسها من الفرحه وتصيح بنتها بدرية اللي تمنت انها تكون موجوده



    شمسه: يا عمتي استهدي بالله . الله يرحمها ويغمد ر وحها الجنه

    ام حمد: ما كان لي في هالدنيا غيرها وغير هالولد . الله يهديه يا ربي

    ام خليفه: يا ام حمد يا وخيتي . طيش شباب اللي يسويه وفي الاخير بيرد لج ما عليج منه

    ام حمد: خليفه وعبدالله كانوا شباب ما سووا اللي سواه

    شمسه: الحين الريال معرس والليله فرحته وقاعدات تذمنه . الله يهنيه ويسعده هوه وحصه

    ام حمد: امين يا بنتي امين



    كانن البنات على الكوشه ويا حصه . سمر قاعده عدالها وكل شوي تتعبث بشي مرة ترتب الطرحه ومرة تعدل وردتها . ومره تطل على ذيل الفستان . اما عفرا فكانت تسولف ويا فطوم في جهه وحمده تنكت على عمتها



    عفاري: فطوم عمي ذياب شافج قبل لا تنزلين

    فطوم: (ارتبكت) هاه

    عفاري: صدق صدق

    فطوم: وانا كنت اتكلم في التيلفون

    عفاري: اها زين

    فطوم: ليش قالج شي

    عفاري: ( تبتسم) لا ما قال شي



    وسكتت عن فطوم وردت تسمع حمده شو تخورط على عمتهن

    حمده: ربيعتي وعرست وعمتي وعرست . باقي اختي وبيي دوري . اوف متى افتك منها

    حصه: وش له مستعيله على الهم

    عفاري: عيل بتبطين جان بتريني ناويه اخذ الماستر والدكتوراه وبعدين اعرس

    حمده: لاااااا يا ويلج والله . لازم يسون استثناء في القاعده واعرس قبلج على جيه سمر بتعرس قبلي وهذا شي مستحيل يحصل ((كانن كلهن يضحكن على حمدوه حتى حصه)

    سمر: الله بعرس قبل حمدوه احسن احسن لا تعرسين عفاري

    سلامه: طالع البنات صدق استخفن

    حمده: الله يخليج سكتي ثرج مصدقه نفسج . جان نسيتي بذكرج انج عرستي وانتي بعمري الحين

    سلامه: ماعليه يوم بتحصلين شرات ريلي عرسي ولا اتريين حد

    فطوم: وينك يا اخوي تعال اسمع حرمتك اتمدح بك جدام الناس

    حمده: خلاص سلامي يوزيني اياه مب نحن صديقات وطول عمرنا ويا بعض ناخذ ريل واحد بالمره

    سلامه: لا لا لا حدج في كل شي صديقات .اما ريلي بعدي عنه احسلج لا اسبب لج عاهه مستديمه

    حمده: حشا يا المستقطعه انتي (كانن يضحكن على حوار حمده وسلامه اللي خلا حصه تنسى الرهبه والخوف اللي هيه فيهن . وشوي الا وكل البنات وياها في الدوام يايات يسلمن عليها)

    مشاعل: مبروك يا عمري تستاهلين حمد . الله يجعله باب خير لج وتسعدين وياه

    حصه: مشاعل فديت روحج مشكورة انج ييتي

    مشاعل : وانا اقدر افوت شكلج وانتي عروس باقي انزوج ليلى

    ليلى: (اللي كانت يايه وياهن) من بعدج يا عمري

    مشاعل: لا لا ازوجكن اول عشان اضمن تحظرن عرسي لما يصير بالكويت

    ليلى: اذا على جيه ماعليه

    مشاعل: مبروك مرة ثانيه يا حصه

    حصه: الله يبارك فيج وعقبالج بعد ليلى عشان نحظر انا وياها عرسج



    وين باقي البنات يسلمن عليها . وحتى روضه سلمت عليها بالرغم من نظرة الانكسار اللي في عينها الا ان حصه ما قدرت تحبها او تتعاطف وياها



    روضه: مبروك يا حصه

    حصه: يبارك في حياتج عقبالج

    روضه: مشكورة حبيبتي .





    رد مع اقتباس  

  6. #176  
    المشاركات
    3,260
    ليلى: بسكن عاد لو رايحه دبي ولا العين شو بتسون

    حصه: (من بين دموعها) تعالي ليلى بسلم عليج

    ليلى: (وهي تلوي على حصه وما قدرت تيود دموعها) بسج عاد صايح . شكلج بييطلع غلط

    حصه: (وهي تضحك من بين دموعها) يعني بيتروع احسن بعد

    ليلى: (تضحك) والله انج حركات



    كان هذا شي مصغر من اللي صار برع . ليلى طلعت بغشوتها وكانت دموعها همايل تحت الغشوه . وحصه زادت الريس يوم سلمت على امها وابوها . وهي في السيارة كانت سلمى تحاول تضبط لها جحالها اللي ساح عشان ما يطلع شكلها غلط ويا ر يلها .



    حمد: ياللا يا سلمى شو تحوفرين هالكثر

    سلمى: بلاك مستعيل . صبر خلني ارتبها شوي

    حمد: بتروح البيت وبتمشه كله ياللا خلينا نروح

    سلمى: خلصنا ياللا وهالله هالله في حصه حطها في عيونك

    حمد: من عيوني . ممكن نطلع الحين

    سلمى: هيه مع السلامه . ((صكت الباب ونزل حمد الجامه اللي من صوب حصه ))

    حمد: (من السيارة يزاعج على عبدالله) وصل امي هاه لا تنسى . وبسك من الصبح شاغن هالديناصور



    ضحكوا كلهم على حمد اللي حب يغير الجو الكئيب اللي كانوا فيه حتى ليلى بالرغم من انها حرجت عليه بس ابتسمت . وطلع بالسيارة وهو يسمع عبدالله يتحلف له .

    .





    رد مع اقتباس  

  7. #177  
    المشاركات
    3,260
    ونزلن البنات كلهن وياهن ليلى . وحتى قوم عفاري نزلن لأن سلمى قالت لهن ان حمد بيدخل الحين وياه ابوها واخوانها خليفه وعبدالله . اما ذياب فيوم سئلت ليش ما بيدخل قالولها انه رد الكليه ويا ربيعه . حزنت انه ما بيدخل ويا اخوانه . بس نست الحزن وحل محله الرهبه . يوم شافت من تحت طرحتها حمد بالبشت وحذاله ابوها ووراهم خوانها . كان قلبها يدق بعنف وتتخيل لو كان يحبها كان موقفها الحين غير احساسها بالهزيمة جدامها ولد داخلها مرارة فضيعه . اكيد الموضوع بالنسبة له عادي تحدي واكسبه اما حمد وهو ماشي انتبه على امه اللي واقفه على طرف ويا ام خليفه وابتسم لها . كان وده يوقف ويسلم عليها بس يدري انه المفروض يكمل طريجه ويوصل الكوشه وهي بتي بعدين . خاصه ان بوخليفه عداله . وركز نظره على حصه كانت منزله راسها . بس باين انها حلوة وناعمه . وصل ورفع طرحتها عن ويها . لمحت حصه انها شافت في عيونه نظرت اعجاب اختفت بسرعه مما ولد داخلها خوف فضيع من اللي يترياها وتراولها انه تسمعه يقولها مبروك . حست صوته ياي من بعيد . وان كل مشاعرها واحاسيسها تخدرت . طلعها من كل هذا بو خليفه وهو يلوي عليها ويقولها مبروك . ابتسمت له وبعدين يوا اخوانها يسلمون عليها



    عبدالله: مبروك يا حصه

    حصه: الله يبارك فيك

    خليفه: مبروك حصيص

    حصه: الله يبارك فيك اخوي

    عبدالله : (اللي قرب من حصه بعد ما انشغل حمد بعمه ) كلمتيها

    حصه: هيه وعطيتها الاوراق بعد

    عبدالله: مشكورة يا حصه

    حصه (وهي تبتسم) العفو حبيبي



    كانت المصورة تصورهم وهم واقفين على الكوشه . وشوي وطلعت ام خليفه واتصورت وياهم بعد ما سلمت على حمد . وبعدها شمسه يت عندهم



    شمسه: وين عيالي ليش ما دخلوا وياكم

    حمد: اووووه وين ندخل شباب نخاف على البنات

    شمسه: هاهاها ما تيوز عن سوالفك يا حمد . عيالي ما يطالعون البنات

    خليفه: راحوا ويا خالهم ذياب يوصلونه الكليه

    شمسه: اذا جيه ماعليه



    سلمى يت صوبهم ووياها ام حمد اللي ساعدتها تركب على الكوشه . وراحت تلوي على حمد وعيونها تدمع غصب عنها يوم شافها حمد ابتسم لها .



    حمد: امايا انتي دموعج في الحزن والفرح . انا بعرس ما بموت

    ام حمد: بسم الله عليك يا الغالي

    حمد: عيل مشي هالدموع الغالية يا ام الغالي

    ام حمد: مبروك يا ولدي الله يهدي سرك ويريح بالك

    حمد: الله يبارك فيج عقبال ما تيوزين عيالي ان شاء الله

    ام حمد: ان شاء الله يا حمد .



    شيخه تحت كانت محتشرة تريد تطلع الكوشه عند عبدالله وليلى تحاول فيها تقعد بس مب طايعه وقعدت تصيح وشلت البقعه من صياحها . فيت صوبها عفاري تشوفها



    عفاري: بلاها محتشره

    ليلى: تبغي تروح فوق عند عمج عبدالله

    عفاري: زين خليها تروح

    ليلى: وين الريال محتشر تغث عليه

    عفاري: هاتيها انا بوديها . ماعليج انتي

    ليلى: لا برايها

    شيخه: بلوح بلوح ماليدث ماليدث (وشبصت في يد عفاري)

    ليلى: ماعليه ماعليه روحي ما اباج

    شيخه: ماليدث



    شلتها عفاري وراحت ويا ختها فوق عشان يصورن ويا عماتهن وابوهن . ويوم وصلت صوبهم فجت شيخه ايدها وراحت صوب عبدالله اللي من شافها شلها



    عبدالله: مرحبا ملاييين ولا يسدن (ابتسمت له شيخه واستانست انها يت فوق وين الربشه)

    شيخه: علوثه

    عبدالله: هيه حلوه

    شيخه: (بخجل) هيه

    عبدالله: عقبال ما نيوزج يا بنت سيف



    ضحكت شيخه وهي مب فاهمه شي بعد ما خلصوا تصوير. نزلوا كلهم وتم حمد ويا حصه على الكوشه . عبدالله طلع وياه شيخه لانها ما بغت ترجع عند ليلى . اما حمد فما اعجبه الوضع قاعد على كرسي والناس كلها تطالعه . فقام وزقر على شمسه قالها انه يبغي يروح خلاص . حاولت فيه شمسه بس ما قدرت عليه . حتى قالب الكيك ما طاع يقصه . في الاخير اقنعته يروحون البيت يكملون تصوير. وطلعوا من الخيمة على البيت

    ليلى وام راشد راحوا وياهم البيت . اما سلامه وفطوم وام احمد اللي كانت قبلهن في العرس فردن ويا احمد بيتهم . لان سلامه ما حبت تتأخر عن جيه . وبدوا المعازيم يروحون .

    في البيت دخلن الحريم والبنات يصورن ويا حصه في الميلس بعد ما خلص حمد تصوير وطلع عند عيال عمه . حصل شيخه لاصقه في عبدالله اللي كان قاعد ويا خليفه وابوه في الصاله والحرمات على الطرف الثاني منها



    ام خليفه: هاه يا ولدي شو عزمت بعدك على شورك

    حمد: هيه احسن نروح بيتنا بنرتاح اكثر

    ام حمد: شو من بيت هذا . زين تعال عندي بعدل لك حجرة الضيوف وباجر روح بيتك اللي حاشرنا عليه

    حمد: انا ما ارتاح الا في شقتي خلاص يا جماعة الخير

    عبدالله: خلوه على راحته لا تضغطون عليه

    حمد: (اللي انتبه على شيخه) منو هاي البنيه

    عبدالله: (يبتسم) هاي بنت سيف شو منو هاي يعني ما تعرفها

    حمد: تعالي هنيه

    شيخه: لاء عيب . ماليدث

    حمد: يا حافظ عيب الا عندي وفي عبدالله لاصقه هب عيب

    ام راشد: محد يروملها يا بوك عمتها مكبره راسها يا ولدي

    حمد: هاهاها مب راسها بس الا مكبرتنها بكبرها

    عبدالله: هب هباك الله عن تاكل البنت

    حمد: لا اله الا الله .

    خليفه: عيل انا اترخص عن اذنكم تعبان بروح احط راسي وبرقد . يوم بيطلعن بناتي وحرمتي قولولهن اني رحت

    عبدالله: ماعليه ان شاء الله



    وطلع عنهم خليفه وتموا الباقين يسولفون شوي . وصد صوب امه اللي كانت قاعده ويا ام خليفه وام راشد

    حمد: امايا انتي بتباتين هنيه

    ام حمد: لا وين ابات هنيه بروح بيتي

    حمد: منو بيوصلج الحين

    ام حمد: دريولي وخدامتي برع

    حمد: لا ما تروحين وياهم الحين . نشي بوصلج بروحي وخلي دريولج وخدامتج يردون

    ام حمد: وين توصلني وحرمتك عندك

    حمد: بوصلج وبرد وحرمتي ما عليها شر

    عبدالله: خل عنك يوم بتروح انت وحرمتك بوصلها انا . لا تحاتي

    حمد: خلاص عيل لا تخليها تروح ويا الدريول

    عبدالله: هاهاهاها شو تغار على امك

    حمد: تنكت حضرتك . ما تهون علي تركب ويا دريوليه هالحزة

    عبدالله: ان شاء الله

    حمد: روح ازقر اختك خلنا نروح خلاص



    بعد ما زقر عبدالله حصه عشان تطلع . بدت المناحه اللي افتتحتها سمر



    سمر: خلاص بتروحين

    حصه: هيه عشان تفتكين مني

    سمر: لا والله احبج والله العظيم

    حصه: (اللي بدت تدمع) وانا احبج والله



    هنيه سلمى وشمسه ونوره ما رامن يودن عمارهن . كانت ليلى وهي تحاول تمسك عمرها تحاول تسكت في سلمى وشمسه . وعفاري تسكت في حمده .





    رد مع اقتباس  

  8. #178  
    المشاركات
    3,260
    دخلت حصة مع حمد الشقة بعد ما رفض رفض نهائي انهم يباتون بيت عمه او حتى يرد بيت امه على الاقل في اليوم الاول من زواجهم . كانت هاي اول مرة تدخل شقة حمد اللي تسمع عنها . كل اللي تدريه انها في بناية عمتها ام حمد . الديكور بالنسبة لها كان عجيب غريب . مزج فضيع بين الستايل الحديث والكلاسك . ومع ذلك طالع روعة . فعلا حمد سيد التناقضات مب بس في تصرفاته حتى في ستايل حياته كله . صك حمد الباب وراه وعلى ويه ابتسامه بالرغم من انه حاول انه تبدو سخريه الا انه غلب عليها الطابع الانساني



    حمد: شو رايج في بيتنا

    حصه: (وهي تجلب بعيونها الصالة الوسيعة للشقة) كلها مفتوحه على بعض مطابخها وصالاتها وغرفة الطعام . تعال وين حجر النوم (حصه نفسها انصدمت من سؤالها بس حمد ما حس ان السؤال فيه شي او حس وحب يطوفلها اياها )

    حمد: فوق .



    ساعتها انتبهت حصه على الدري اللي على طرف كان كله ستيل . خيف وبسيط وبشكل دائري اقرب ما يكون للعبة من دري صدقي .



    حصه: انت اللي مختار الديكورات

    حمد: انا قلت للمهندسة اللي ابغيه بالضبط وهيه سوت

    حصه: وين التلفزيون (ضحك حمد غصب عنه من بنت عمه اللي كل شوي دورت شي) أي ليش تضحك . ما اشوف فيه تلفزيون

    حمد: معاريس ما نريد تلفزيون (احمرت حصة من رده بس ما حبت تبين له ان موقفها ضعف حتى لو هو اللي انتصر وخزته بنظرة اما هو رد ابتسم) امزح امزح تعالي براويج وين التلفزيون



    دخل الصاله ومسك رموت وهوس فص ارتفعت لوحه مجابل وحده من الكنب وطلع تحت التلفزيون . وهي مبطله عيونها .



    حمد: هاه شو رايج

    حصه: خيبه كيف مدخلين التلفزيون في اليدار

    حمد: التلفزيون فلات . وبعدين اللوحه بارزة اصلا

    حصه: هيه لاحظت

    حمد: بس فوق مب جيه . شوي اهدى

    حصه: اهاااا

    حمد: (يبتسم) ما تبين تعقين هاللي لابستنه وتفجين شعرج . وتمسحين هالاصباغ من على ويهج

    حصه: (وهي معصبه وبنبرة عاليه) والله لا لبست هالشي ولا تصبغت بكيفي . جنه اليوم عرسك

    حمد: هيه عرسي بروحي ثره

    حصه: انت اللي بغيت

    حمد: (وعينه في عينها) وانتي ما بغيتي

    حصه: (وبنفس النظرة) لا وانت تدري هالشي



    كانت عيون حمد في عيونها بس هالمرة ما نزلت راسها . بعد دقيقه من الصمت راح حمد صوب شنطتها الصغيرة اللي جهزنها خواتها لها . وشلها بيوديها فوق



    حمد: تعالي بوديج الحجرة اذا تبين تبدلين ثيابج واذا ما تبين عادي رقدي تحت باللي عليج



    وقفت حصه تحت مب عارفه كيف تلحق حمد هيه منزلاتنها شمسه ونورة خواتها ويريدها تركب هالدري الضيج بروحها بتندبغ على ويها . يوم حس حمد انها بطت وما لحقته لف بيشوفها وحصله واقفه تحت وهي تطالع الدري ومب عارفه تركب . هز راسه وهو يبتسم وكمل طريجه وحط الشنطة عند اول الدري . ورد تحت يساعدها تركب



    حمد: هاتي ايدج

    حصه: (بعناد) ما اريد يركب روحي

    حمد: اوكي برايج



    رد حمد بيركب فوق . وخافت حصه يخليها ويرقد تدريبه حمد نذل يسويها . ولا بيفتكر فيها خلاص . بس قبل لا يوصل فوق زقرت عليه



    حصه: اااي وين رايح

    حمد: تعبان ابغي ارقد . روحي شوفي التلفزيون اذا تبين . ترى الكنبة مريحه حق الرقاد . بس مب منزل لج شي من فوق لاني ما برد انزل

    حصه: أي اريد اغير ثيابي

    حمد: قلت لج بساعدج ما طعتي اتيين

    حصه: (بيأس) زين خلاص الحين وافقت

    حمد: (بعد ما رفع واحد من حياته) على شو

    حصه: ساعدني بروح فوق

    حمد: ومنو قالج ان العرض ساري للحين .

    حصه: يعني

    حمد: يعني تصبحين على خير ((ورد يركب بيروح فوق))

    حصه: (بنظرة توسل) حمد

    حمد: نعم

    حصه: لو سمحت ساعدني

    حمد: (بتلذذ) بعد

    حصه: (وهي منقهره) ارجوك

    حمد: (وهو يطالع فوق جنه يفكر) امممم اوكي وافقت



    نزل حمد بيساعد حصه وهي منقهرة منه بس كاتمه لا يروح ويخليها تحت . مسكها من يدها وساعدها تركب الدري . فعلا الدري كان ضيج بالغصب هيه مع فستانها قدرت تركب مما اجبره يقرب منها وايد عشان يساعدها . حاولت حصه تتجاهل هالقرب اللي صار بينها وبين حمد بالرغم من ان قلبها قام يدق بسرعة بس تمنت ان حمد ما يحس ولا يسمع دقات قلبها اللي حست ان اللي في الشقة الثانية يسمعونها حست انهم خذوا دهر لين ما وصلوا فوق في حين ان الموضوع ما كمل اكثر من ثلاث دقايق بعد ما وصلوا فوق فجها وراح شل شنطتها واتجدمها عشان تلحقه . بعد ما خذت نفس بسيط ردت تمشي وراه . شافت باب حجرتين مفتوح وحده بيج والثانية خضرا دخل الحجرة البيج واترياها تلحقه . بس هيه قبل لا تدخل وراه وقفت تشوف الحجرة الخضرا . شدتها صدق

    الارضية رخام اخضر . وصبغها درجات اخضر كأنه رخام . وسريرها كبير كله حديد او معدن لونه فضي والتسريحه على طرف عليها عطور واغراض حمد . وباب مفتوح جنه باب غرفة الملابس والحمام . كانت واقفه جدام باب الحجرة ويوم تأخرت شوي وايج حمد من الحجرة البيج وزقرها



    حمد: أي شو تسوين

    حصه: حشا اخذ نفس . هالدري عذاب

    حمد: على الموضه يا الخبلة

    حصه: انت اللي خبل زين . لا تقولي خبله

    حمد: هاهاها اوكي اوكي خلصينا

    حصه: (وهي متردده تدخل الحجرة) زين يايه



    دخلت حصة الحجرة ورا حمد اللي كان حاط شنطتها على الارض ويترياها . هالحجرة كانت مفروشه بزولية بيج وعلى الاطراف وفي النص نقشة بالبني . يدرانها بيج مع اصفر فاتح مثل عروق الذهب . سريرها ذهبي معدن رقيق واضاءتها صفرا هاديه . كانت تتأمل في الحجرة بس حمد قطع عليها هالتأمل



    حمد: حووووه وين رحتي

    حصه: هاه

    حمد: اقول انا بروح اتسبح الحجرة الثانية وبييج . عشان انتي تبدلين على راحتج وتدخلين تغسلين ويهج وتسبحين

    حصه: زين ماعليه

    حمد: انتي يوعانه . تبين عشا او شي

    حصه: (كانت يوعانه بس ما حقت على عمرها تطلب شي من حمد على اساس انه هوه يوعان بيطلب واكيد بييب لها معاه ) لا ما اريد شي

    حمد: خلاص اوكي انا بعد متعشي في ميلس عمي



    انصعقت حصه شو متعشي لازم هوه يتعشى وانا انحس وما اطيع اكل شي طول اليوم . الله يغربل بليسج يا ليلى ليش ما غصبتي علي انتي وسلامي اتعشى . لازم ايوع الحين . اصلا ما حست باليوع الا يوم طراه . اوف منه . طلع حمد راح حجرته وهي حاولت تفج التسريحه وعقت جيبوون الفستان اللي كان مضيج عليها . وفجت الشنطة تشوف شو حطلوها حق هاليومين لين ما ايبون شنطها . هالمرة كانت صدمتها اكبر حاطيلها كنادير تقشيطة مغربية وكندورة يشمك وبدلتين . كلهن ما ينفعن تلبسهن الحين . وقميص نوم بيج كله دانتيل . كانت صعقتها من هالشي . مع انها مأكده على سلمى يحطولها بجاما قطن وجلابية بيت خفيفة احتياط . في خاطرها قامت اتحرطم عليهن . يحلمن والله يحلمن يخسن البس هذا وحق منوه حق الثور حمد . تمت واقفة مبهته في قميص النوم. وتسريحتها نص مفتوحة ونص لا . وفستانها غادي طويل بعد ما عقت الجيبوون . سمعت الماي في حمام الحجرة الثانيه يعني حمد بدا سبوح والرياييل يتسبحون بسرعه . شلت قميص النوم تدور مكان تخشه فيه . وفي الاخير فرته تحت الشبرية ولحفته زين عشان ما يبان . وربعت حجرت حمد دخلت غرفة الملابس وفجت الكبت . حصلت عنده جلابيات رياييل مال البيت . خذت وحده وفجت كبت ثاني ادور قميص اذا عنده لان يدين الجلابية قصيرة . وفعلا لقت قمصانه في كبت على الطرف يرت أي قميص وراحت الحجرة الثانية . شلت شنطة كريماتها والمشط وفوطها ودخلت الحمام قبل لا يطلع



    دخلت سيارتهم البيت ووقفت جدام باب الصاله ونزلن البشاكير يفتحن بيبان الصاله وشغالة بيت راشد راحت فلتهم قبل خلود وحمدانوسيارة راشد دخلت وراهم على طولونزلت ليلى ووقفت قبال الباب تشل شيخه وهي شبه مدوخهوتحاول انها ما تنش لانها كانت راقده على السيت

    ام راشد: خلي البشكاره تشلها لج فوق وانتي عقب طلعيبتعورج ثجيله

    ليلى: لا عادي بروم لها

    وشلت شيخه ومشت بها لين باب الصالهوشافت حمدان واقف يترياها وهو فاتح لها باب الصاله بس هي للحين متغشيه وما يشوفها عدلوامها وراهم على طول ترمس الدريول ويايه صوب البيت

    ليلى: حمدان شل غشوتي ابى اشوف الدرب اخاف اتخرطف واطيح على ويهي





    رد مع اقتباس  

  9. #179  
    المشاركات
    3,260
    ووقفت جدامه ونزل الشيله عن ويهها وشافها صايحه صدق من الخاطربس ما تكلممن حقها تصيح محد يقدر يمسكها.ولا يمنعها ولا يقول لها ليش تصيحين ربيعتجاما شيخه على الحركه اللي تتحركها ليلى نشت وبطلت عيونها شوي وترد ترقد وشوي وتفتح عيونها

    حمدان: تصبحين على خير

    ليلى: وانت من اهلهامسك الباب لين ما تحدر امي اخافها ما تروم تركب دري الصاله بروحهاساعدها فديتك

    حمدان: ان شاء الله

    ليلى دخلت البيت ووقفت شوي عند الدري كيف بتطلعه بالفستان وهي شاله شيخهخذت نفس وطلعت الدري وهي شاله شيخه اللي شبه مبطله عيونها ولا رايحه فيها خلاص بتموت من النعاسعيونها تصكر وتفتحوهي دزت الباب بريلها.كانت مب قادره تركز في الدري من كثر ما صاحت في الخيمه. وبسرعه حطت شيخه على الشبريه ويلست على طرفعقت شيلتها والعباهوتنهدت وشيخه يلست تفرك عيونها.

    شيخه: امايا ليش ما رقدتي؟

    ليلى: انتي ناشه؟

    شيخه: امي غيري ثيابي اريد ارقد

    ليلى ابتسمت: اوكي تعالي بشل ثيابج تبين تسبحين؟

    شيخه بتعب: لا لا بعدينالحين بنام

    ليلى قربت شيخه منها وشلت فستانهاتمت شيخه بلبس بناتي داخليغمضت عيونها من التعب وعقت عمرها فوق ليلى

    ليلى: نشي شوي بفج شعرج

    شيخه تغمض وتفتح: اريد انام

    ليلى: والله محد قالج سهري ويا الريال لين اخر الليل موتيني من الخوف عليج

    شيخه: ما لحت هو ناداني

    ليلى تبطل شبابيص شعرها: زين خلاص ارقدي الحين

    وعدلت شيخه سدحتها وحطت راسها فوق ريول ليلى وطاحت بثقلها بترقد

    ليلى تبعدها: لا فديتج ورايه سبوح ارقدي على الشبريهحق شو مخترعينها.!!!

    شيخه خلاص مدوخهبس عقت عمرها على الشبريه ورقدت على طول الشي اللي خلى ليلى تتنهد وتنش تبدل فستانها وتحاول تفج تسريحتهاودخلت تتسبحلين هاللحظه وهي تحاول قد ما تقدر انها ترقد بهدوء بعيد عن السالفه اللي فتحتها لها حصهقررت تخلص سبوح وتطلع ترقد على طول وما تشغل نفسها بأي شيعلى اقل تقدير لين باجروالله يكون بعونها الفتره اليايه وتتصبر بعيد عن موضوع حصه اللي بيطلع لها قرون

    خلصت سبوح وطلعت على طولتلبست ومدت السجاده بتصلي صلاة العشا اللي طافتها في العرسصلت وعلى طول لبست بيجاما قطنيه للنوم وعدلت سدحت شيخه وسارت ترقد على الشبريه الثانيه

    ما وحى لها تحط راسها وان عبدالله غزا بقوه افكارهاتأففت وحاولت ترقد بس هو في مخيلتهاماتحبهما تفكر فيه" مافكرت اعرس قبل اعيش قصة حب.ما تخيلت عمري بفكر بريال غير ناصراه ناصر.!!! لقى حضن غيري يعيش فيه".ردت تتجلب وبلا حاسيه سحبت تلفونها من تحت المخدهنست ان الليله عرسهاكيف بتدق لهاوبدون شعور دقت اول رقمين عقبها شهقت" قسم بالله اني مب صاحيه"قامت من مكانها بطلت الدريشه وتمنت لو حد قريب لها ثاني غير حصه كان قدرت تشاركه همها وافكارها

    للاسف كانت حياتها محصوره في حصه ومافي غيرهاما تقدر تبرمج عمرها الحين مع ربيعه يديده وما تتصور ان حصه ممكن ينبني بينها وبينها حاجز عقب العرسحاولت تطرد الفكره من بالها لين مانتبهت على صوت المسج.سارت للتلفون وبطلته من حمدان
    "رقدتي ولا بعدج؟"

    طرشت له على طول
    "لا والله للحين انت شو مسهرنك؟"

    حمدان.

    "مادري والله مب قادر ارقد وحسيت انج للحين ناشه"

    ليلى ابتسمت وحست فيه بس حبت تغلس شوي ما نخلى من التغليس

    " اقولك منو الغرشوبه اللي طيرت النوم من عيونك"

    حمدان من قرا المسج انسدح على بطنه وهو يضحك.

    " المشكله تلفوني مافيه الويه مال المسن هاللي يستحيولا جان طرشته"

    ليلى يوم شافت المسج ابتسمت

    " اووه اطورنا نستحي بعد"

    حمدان.
    "امممم اقولجخلينا من المقدمات الطلليهشفتيــها؟"

    ليلى قررت ما ترحمه ابدا.
    " عيب عليك شو تخبر على بنات الناس وانت ما يربطك بهن شي.صدق ما تستحي حمدانوهغير جي اكيد شفتها كيف في العرس ما بشوفها"

    انصعق حمدان بس قرر يتنذل
    "اها اوكيكلامج منطقيبس كانت حلوه؟"

    ضحكت ليلى من قواة عينه وطرشت له مسج ثاني
    "والله ما خبركموت قهر وتصبح على خير"

    حمدان انقهر

    "عمتي بليز والله بعصب"

    ليلى ابتسمت

    " ارقد فديتك بعدني ما تخبلت اوصفلك بنيهما قالولك عني خطابهيوم بتملج عليها تخبرني كيف شكلهاالحين مستحيل اوصفها لكما تعرف انه حرام"

    حمدان حرج بس قرر يكون كول وياها
    "امم برايج بس عقب بتقولين حمدان ودنيحمدان ردني"

    ليلى طرشت له مسج اخير

    "زين خلاص لا طرش ابى ارقد هلكانهتصبح على خير"

    حمدان طرش اخر مسج
    "وانتي من اهلهاحلميني."

    ابتسمت ليلى واغلقت تلفونهاوتلحفت وغمضت عيونها بقوه قبل يزورها تفكيرها اللي بيذبحهاوقررت ترقد رغم حاجتها للتفكير بس كانت حاجتها للنوم والهروب من التفكير اشد منهمن الصبح وهي واعيه وللحين ما رقدتمن الارهاق اللي فيها ماقدرت حتى ترقدكل اللي سوته انها غمضت عيونها بقوه وتلحفت بس الظاهر حتى النوم الليله معاند.



    بعد ما طلعت من الحمام حصلت حمد قاعد على السرير وجدامه صندوق يفتش فيه وهو لابس كندورة. يوم رفع راسه تفاجأ باللي شافه . حصه طالعه من الحمام لابسه جلابيته اللي ضايعه فيها طويله ومبهدله عليها . وفوقها واحد من قمصانه . اما هيه فاحترق ويها ونزلت راسها يوم شافته انه طول وهو يطالعها .



    حمد: (وهو عاقد حياته) شو لابسه انتي .

    حصه: (وهي مرتبكه) ما لقيت شي البسه . سلمى ما حطت لي بجاما ولا قميص نوم شكلها نست

    حمد: ومن وين طلعتي هاه اللي عليج

    حصه: من كبتك اللي في الحجرة الثانيه

    حمد: مب معقول ماحطولج شي

    حصه: (بخوف) والله هكيه الشنطه عدالك حتى شوف فيها (( كان حمد يخزها صدق وهو معصب))



    كان حمد معصب وعاقد حياته بس شكلها كان يضحك شعرها مبلول على جتوفها مخرس القميص … وشكلها مرتبكه وبتموت من الفشله … والجلابيه طويله وايد والقميص صدق مبهدل … بس فجأة ضحك من خاطره تفاجأت وهي تشوفه يضحك … شكله تغير 180 درجه عيونه تلمع ومستانس فما قدرت تقاوم انها تبتسم



    حمد: زين تبيني اروح اييب لج شي من البيت… كلمي سلمى تزهب لج اللي تبين

    حصه: لا لا خلاص ما يحتاي برايه مافيني ازعجهم الحين

    حمد: (فاج عيونه ويطالعها من فوق لين تحت) تعرفين كيف بيتخيلونج رقدتي

    حصه: (احمرت) لا طبعا بقولهم اني لبست من عندك

    حمد: زين عقي الجلابيه وتمي بالقميص والشلحه … بتخرطفين بها وبطيحين على ويهج

    حصه: لا ما بطيح على ويهي زين جيه مرتاحه

    حمد: اوكي كيفج

    حصه: ادري (خزها حمد بنظره وسكت عنها ورد يطالع في الصندوق وطلع منه ظرف)

    حمد: تعالي بقولج شي

    حصه: قول اسمعك من هنيه

    حمد: (رفع راسه واطالها بنظرة) اقولج تعالي (حصه راحت وقعدت على السرير الجهه الثانيه من الصندوق)

    حصه: خير

    حمد: (بعد ما خذ نفس عميق) حصوه سمعيني للاخر انا صح خذتج بس انتي تدرين اني مب مستقطع وشفت في حياتي وايد

    حصه: ليش تقولي هالكلام الحين

    حمد: قلت لج سمعيني … (بعد ما سكت نص دقيقه وهي ما ردت عليه) شوفي حصه انتي ما تعرفين شي عن جواهر … كل اللي تعرفينه الكلام اللي سمعتيه من ذياب

    حصه: (اللي بدت اتنرفز من الموضوع) لا اعرف اكثر من اللي قاله ذياب وانت تدري

    حمد: (بعصبية) بتسكتين عشان اكمل ولا شو

    حصه: (بعصبية اكثر) وهذا موضوع تفتحه في ليلة عرسنا … صدق انت ما عندك ولا ذرة احساس

    حمد: (بهدوء مستفز) اظن انج كنتي تدرين بهالشي من زمان ولا ما خذتج غصب عنج



    نش حمد من على السرير وهو يطالعها بنظرة احتقار وردت له النظرة بأقوى منها وراح صوب الباب بيطلع من الحجرة . الظاهر انه ماشي فايده فيها . ولا يدري كيف ممكن يتفاهم وياها . ووهق عمره بهالعرس لو خلاها تاخذ ولد خادم مب ابرك له من عوار الراس هذا . قبل لا يطلع من الحجرة



    حمد: انا رايح ارقد حجرتي تصبحين على خير



    وراح صوب الحجرة الثانية وصك الباب الباب وراه اما حصه تمت قاعده مكانها وهي منصدمه من حمد صح كانت تبغي هالشي بس ما توقعت انها اتيي منه يخليها ويروح في ليلة عرسهم هالكثر عايفنها وما كانت بالنسبة له اكثر من تحدي فاز به . يخليها ويروح يرقد . ردت تفكر شو كان يريد يقول ليش هي الهبله ما خلته يكمل كلامه . قبل لا يوصلون لطاري جواهر كان يتصرف بشكل طبيعي . يعني هو وغد بطبعه ما تقدر تغير هالشي وتقدر تتعايش مع هالواقع . بس انه يخليها ويروح شي عورها في الصميم . وهي معصبه قامت من على السرير وراحت صوب الباب وهي تقول احسن فكه من ويهك منو اللي يريد يقعد معاك . تخرطفت اكثر من مرة لين ما وصلت الباب وسكرته وقفلته بالمفتاح بعد وربعت يديها على صدرها وقعدت تنافخ وهي مجابله الباب

    اما حمد بعد ما دخل حجرته عق كندورته وفرها على الارض وراح انسدح على الشبريه مع انه كان مغيض على حصه حده . لو حاول قد ما حاول يتفاهم وياها ماشي فايده عنيده . او يمكن هوه اللي مرتبك وحالته حاله ومضغوط وما يقدر يتحمل منها كلمه . كان ناوي يخبرها كل شي يقولها الصدق بلاها هيه خبله ما تبغي تسمع . بس بالرغم من كل هالافكار ما كمل حمد ربع ساعة الا ورقد من التعب والجهد اللي ابذله طول اليوم





    رد مع اقتباس  

  10. #180  
    المشاركات
    3,260
    اما حصه كانت قاعده على الكرسي اللي في الحجرة وكل انتباها واهتمامها على أي صوت ممكن يصدر من حجرة حمد . كانت خايفه ومتغير عليها المكان . صح حمد راقد في الحجرة اللي عدالها بس بعدها ما تعودت المكان. تذكرت فجأة انه حمد ما قالها اللي يبغي يقوله ووردرها وراح . واشتعل فضولها في نفسها ليش ما قالي شو يريد . كله مني انا اللي غبية لازم اتنرفز لو سكت لين ما خلص كلامه . بس بعد هو ما يستحي يكلمني عن غرامياته ليلة عرسي اوف منك يا حمد صدق بليد احاسيس وما عندك اسلوب ولا تعرف تختار الوقت المناسب . سمعت بطنها يسوي اصوات من اليوع . ما كلت شي طول اليوم غير اللي عطوها اياه الضحى بالغصب . يت بتوقف بس تخرطفت بجلابية حمد . ووقفت ورات صوب الباب بطلته بشوي شوي . وشافت باب حجرة حمد مسكر . راحت صوبه وقفت تتصوخ بس ما سمعت أي صوت . ردت حجرتها . وعقت الجلابية وتمت بالقميص والشلحه مثل ما قالها حمد . .ونزلت سرعة تحت وهي حافية عشان ما تسوي صوت وراحت صوب المطبخ تدور شي تاكله. حصلت كورن فلكس وحليب فصبت وقعدت تاكل يصبر لين باجر . كان في الثلاجه فواكه بس ما بغت تاكل فروت. صح ما شبعها الكورن فلكس بس سد جوعها مؤقتا. غسلت الصحن اللي كلت فيه ونشفته وردته مكانه وراحت فوق حجرتها . وردت سكرت الباب بشوي شوي وقفلته . لفت نظرها صندوق حمد اللي نسى يشله وياه . وراحت صوبه تشوف شو داخله . من النظرة الاولى شافت دفاتر مرتبه في الصندوق . ومجموعة رسايل . قررت تفتش في الدفاتر فضولها غلبها وقعدت تجلب فيهن . شد نظرها دفتر صغير من اللي يوزعونهن في الفنادق . جلبت في صفحاته كانت تواريخ جديمة في نفس الفترة اللي كان حمد يدرس فيها في لندن اقل من ربع الدفتر مكتوب فيه ابيات شعر . وتواريخ مختلفه . فجت الصفحة الاولى وقرت شو فيها وعرفت الخط انه خط حمد .



    (( 12/10/1992



    فديتها من الحين اشتقت لها . ليت هالطيارة تخترب ورد اقعد وياها كم يوم . يا كم كثر افتقد صوتها وحلاة ويها وانا هناك



    تساوت عندي الدنيا تساوت . وهي يومك قريب لي تفــاوت

    حياتي عقب نورك مثل لـيل . جميع نجومه من ادنى تهاوت

    الا يا ناصح بالطب روحـي . تـــراها لو لقت طـــب تــداوت

    ولكن من يعوضني بخـــــل . معالـيق الضمـأيـر بـه تـلاوت



    خــــالد الفيصل ))



    فز قلب حصه في صدرها ما تدري شو اللي يعصره غيره قهر او مرارة في انها ما قدرت تخلي ولد عمها يحبها عمرها ما تخيلت ان حمد ممكن يتفدى حد في حياته . او انه ممكن يحب بهالطريقة . رغم انه ماضي بس ما تقدر تمنع نفسها من الغيرة وتمنع قلبها من هالاحساس بالمرارة والقهر . جلبت الصفحة اللي بعدها وقرت اللي فيها



    (( 7/11/1992



    ياللا متى تنزل هالطيارة . ما بغيت اوصل فديت هالارض وفديت اللي يحليها . كيف انا بصبر لباجر . احتري شوفك يا عمري .



    فز الخفوق وقلت يا عسى خير اثر الليالي عاد غايب قمرها

    مع شوفته نشوه وفزة وتخدير وعيون خلان تعانق نظرها

    يفز له قلبي كما فزة الطير . والرجل كن اللي تحتها غدرها



    خالد الفيصل ))



    حصه بالرغم من الغيرة اللي تنهش في قلبها حست بتعاطف ويا حمد وهيه تجلب اوراق الدفتر وتقرا اللي فيه . كان يحب بس السؤال اللي كان بيذبحها وودها تعرف اجابته هوه للحين يحب جواهر . واذا يحب جواههر ليش تزوجها ليش يعذبها وياه ليش يستلذ تعذيبها وهيه اللي ما سوت له شي في حياتها كلها . وصلت لاخر صفحه في هالدفتر . ومثل كل الاوراق اللي طافت كان كاتب سطرين وتحت هالسطرين ابيات لخالد الفيصل



    (( 17/ 4 / 1993



    بالرغم من انها كانت امس وياي . الا اني لليوم احس بلمسة يديها على يدي . و نصخها في صدري انا . للحين اسمع صوتها وهي تعد لي احلى ابيات من قصيده لاعظم شاعر



    نوى المرواح مصحوب السلامه بعد ما ولع القلب بغرامه

    تركني وارتحل يا طول ليلي متى يرجع لنا ظبي العدامه

    خذوله يا اهل المعروف مني . سلامي له وردولي سلامه

    انا لولا الحيا لاصيح باسمه ولكني اجنبه الملامه



    خالد الفيصل ))



    بندت حصه الدفتر ودمها يفور . كانت وياه . يلمس ايدها وشو بعد الله يعلم . انا حرمته ما افتكر حتى يسلم علي مثل العالم والناس . هالوقت اللي كانت هيه فيه في المدرسة تبات تحلم به . وتقوم وما شي في العالم غيره شاغل تفكيرها . تفكيره مع غيرها . شو كان فيها زود شووو

    شلت دفتر ثاني من دفاتره وفجته . هالدفتر فيه كتابات وشخبطات لنفس هالسنوات اللي كان فيهن في لندن . صفحات فاضيه وصفحات فيها رسمات وغيرها فيها كلمات وابيات شعر . اتصفحته كامل . بالرغم من الطلاسم اللي كاتب بها مذكراته الا انها حست انها تفهم كل كلمه كل رسمه وكل حرف . حست انه ورا قسوة هالانسان حنان وعطف . وانه تحت قناع الوغاده انسان حساس

    حست بيوع مرة ثانيه وعطش . فقررت انها تنزل تسويلها كوب نسكافيه وتاكل شي عشان ترد تكل استكشاف ذكريات حمد . وفي داخلها خوف من انه يكشفها . لو يدريبها يا يردها بيت ابوها نفس الليله ابتسمت وهي تتخيل الموقف . ونزلت بشوي شوي .

    .

    رفعت اللحاف وفرته بعيد بقوهويلست على الشبريه ودفنت ويهها بين كفوفها.وصرخت بصوت شوي عالي"اوووه شو هالحاله يا ناس ابغي ارقدوالله ابغي ارقد"نشت ليلى من مكانها وشغلت ليت الاباجوره حذالها ويلست متربعه على الشبريه وحست بصداع بغيض في راسهاتنهدت بقوه ونشت للمكتب تذكرت شيوين حطته. فكرت تنزل تحت اكيد خلته في السيارههي تبغي تشوفه الحين ما يخصها.بطلت باب الحجره بشوي شوي ونزلت من على الدري بهدوء.كانت لابسه بجامتها القطنيه البيضا ونازله وشعرها مفرود وبعده شوي خرسان ماياول ما شغلت ليت الصاله وقبل تمشي للوسط يت عينها على الطاوله اللي في طرف الصالهوشافت الظرف البنياكيد امها نزلته او حد من البشاكير.

    شلته وطلعت فوق وهي تدعي ربها ان حمدان ما يكون فتحه او شاف شو فيه.دخلت الحجره وصكت الباب وطاحت على الشبريهوفجت الظرفوخذت نفس عميق بالنسبه لها كانه كان دهركانت تكلم نفسها وهي تفتح هالظرف اللي تحس عمرها مخنوقه وهي تشوفه.

    "يا ربي الحين انا كلما طلعت من مصيبه يت لي اللي اشد منها.يعني حتى حد قريب مني ما بلاقي واشاوره.مب حاله هذي"

    تعبت ليلى على كثر ماهي تعبانهما تدري تلاقيها من من ولا من.كل ما قالت هانت والايام بدت تحلىزادت كأبتها وطلع لها حزن يديد تنشغل به

    نشت من مكانها وسارت تييب الهيدفون وحطت الاف ام وسمعت صوت ام كلثوم الساعه 3:00 نص الليل ولاعت جبدها وبندته على طول.بس انتبهت لشي في الاغنيه وردت تسمع مره ثانيهصح لاعت جبدها من كثر المواويل في الاغنيه واستغربت كيف هذي ما تتعب من مط الحروف والكلام بس عيبتها الكلمات.

    "هــذه الدنــيا كتاب انت فيه الفكر.هذه الدنيا ليال انت فيها العمر.هذه الدنيا عيون انت فيها البصرهذه الدنيا سماء انت فيها القمر.فأرحم القلب الذي يصبو اليك.فغدا تملكه بين يديك.وغدا تأتلق الجنه انهارا وظلاوغدا تنسى.فلا تأس على ماض تولىوغدا نسمو فلا نعرف للغيب محلا.وغدا للحاضر الزاهر نحيا ليس الا.

    قــد يكــون الغيــب حلــوا انمــا الحاضــر احلــى."

    خذت ليلى نفس عميق وهي تسمع ام كلثوم تمد في الجمله الاخيره.ياااه يا رقتها هالليلى صدقها ام كلثوم. قــد يكــون الغيــب حلــوا انمــا الحاضــر احلــى!!!

    يلست ليلى تسمع رائعة ام كلثوم بس للاسف كانت شبه منتهيه وفقرتها الليليه قربت تخلص.ويلست تتصفح الاوراقوهجم عبدالله مره ثانيه بقوه عنيفه على افكارها.وغزتها فكرة الزواج.

    "انا اريد ازوج!!!انا ابغي تكون عندي اسره وعيال.(غمضت عيونها بعمق وهي تفكر) عيال!!! شكلي لازم عن هذي حتى اتنازل.ليـش.!!! فلاح رضيت فيه ويوم درا عن شيخه رفض.وعبدالله ان رفضته هو الوحيد اللي متقبل شيخه!!! أي تناقض هاللي اعيش فيه.بصيح والله بصيح"

    قرت الاوراق وكيف فحوصاته وتعبه اللي راح ست سنين ورا على الفاضي.ما كانت ليلى يائسه وفي ويهها نظره ما بقول نظرة امل ولا تفاؤل لكنها اغلب الظن ارتياحمب لعبدالله ولكن لفكرة الانجاب.يمكن ماقدر ييب عيال قبل من المرحومه بدريهلكنها على اقل تقدير ما يدري بالغيب اللي ما يعلم به الا اللهاممم 55% مب نسبه بطالهلكنها تتم ضعيفه.يعني معقوله الحين اتخلى عن امومتي واضحي باللي وراي واللي جداميواخسر كلمة امايه من ياهل مني انا قطعه من كيانيوعبدالله كيف بيصبر علي وهو للحين عايش على ذكريات حرمته

    في الاخير انا خسرانه وهو خسران.والربحانه الوحيده بالسالفه هي شيخه.انا خسرانه امومتي وهو بينشغل فينا عن ذكرياته ويا بدريهوانا يا خسارتي في نفسي ما ظني احتاج ادور على ريل يقبل فيني وفطرفي بنت يربيها غصبا عنه.

    مسكت راسها من القهر اللي ياهاترفض توافق ترفض توافقشو تسوي.بس قررت في الاخير انها تحط الاوراق على ينب وتنش تتوضى بتصلي صلاة الفير لانها ما بقى عليها شي.

    .

    ردت حصه فوق بعد ما سوت لها كوب نسكافيه وقفلت الباب وانسدحت على السرير ومسكت دفتر ثالث من دفاتر حمد . هالدفتر مكتوب عليه من برع مذكرة 94- 95 شدتها اول صفحه في الدفتر . والكلام اللي مكتوب فيها كانت بدون تاريخ يحدد اليوم .



    (( ليش ليش يا عبدالله ليش يا ولد عمي تخبرني اليوم ما يكفيني اللي فيني . ما يكفيني العذاب اللي انا فيه. والوحده الفضيعه اللي عايش فيها . ليه الشي الوحيد اللي ابغيه من خاطري ما يصير . احبها والله احبها ليش ما تقدر تفهم . ليش ما تفهمهم . ليش ما تقولها تصبر



    ظلمتني والله قوي يجازيك باللي بلاني خالق الناس يبلاك

    شابهت عدواني وانا طامع فيك اقرب قريب لي هقيت انه اياك ))



    شغل تفكيرها الكلام اللي في الدفتر اكيد هنيه عبدالله خبر حمد شي عن جواهر . بس شو هالدعوة يا حمد اذا تقصد بها عبدالله فهكوه تشوفه جدامك شصار من عقب بدريه . يا خوفي يكون استجابه لدعاك عليه .

    ردت تجلب في الدفتر وايقنت انها الفترة اللي ودر فيها حمد جواهر . كلامه خربشاته كلها عن الخيانه عن الغدر . وعن الالم والوحده . ما حست بعمرها الا فاجه دفتر غيره بنفس المضمون . كانت عايشه عالم ثاني عالم ترسم فيه بخيالها قصة كامله البطل حمد والبطله بالنسبة لها مجهوله . حست بداخلها بعد هالكم الهايل من الكلام اللي قرته باشفاق تجاه حمد . وحسد لهالانسانه اللي قدرت تخلي حمد يحبها هالحب كله . وحقد عليها لانها تسببت في اللي صار له. كلهم خسروه كلهم والسبه هيه . طاح من الدفتر وهي تجلب صفحاته ظرف فيه صور. وانتثرت الصور اللي فيه على السرير كانت صور حمد في لندن . لمتهن وهي تسمع الفير يأذن وقعدت تجلب فيهن صورة صورة تتأمل حمد وتشوف اللي وياه . معظم الصور كانت في حفلات من اللي يسونهن الطلبه هناك. ومعظم الصور وحمد يضحك ووياه بنات شي شكلهن خليجيات وشي شقر . بالرغم من المرارة داخلها ابتسمت . يا ويل حالي عليك يا ولد عمي من يوم يومك مخبل بالبنات . ردت الصور في الظرف وحطته في نص الدفتر . وردت الدفاتر في الصندوق . وهنيه انتبهت على الرسايل اللي ما فجتهن. قررت بعد ما تصلي وتوعي حمد للصلاه اترد تقراهن . شكلهن مب وايد وبتخلصهن بسرعه . خشت الصندوق تحت الشبريه . وراحت صوب شنطتها الصغيرة اللي يايبتنها وياها وطلعت منها شيلة الصلاة ولبستها وراحت صوب حجرة حمد توعيه عشان يصلي الفير . دقت عليه وهي تزقر عليه بس ماكان يتياوب لها . فجت الباب كله عشان تدخل الاضاءة من الممر وقربت صوب السرير . كانت تحس برهبه وهي تشوفه راقد . ما تدري بردة فعله بس ما تقدر بعد تخليه راقد عن الصلاة . تخاف ربها يحاسبها هي باعتبار انه زوجته وخلته راقد عن الصلاة . بدت تنادي عليه بصوت واطي بس بعد ما رد عليه . من التعب مب حاس بالدنيا . هزته بايدها شوي



    حصه: حمد . حمد قوم صلاة اذن الفجر. ياللا قوم حمد

    حمد: ( اللي كان بين النايم والصاحي واقرب للنايم) هاه منوه

    حصه: حمد قوم . انا حصه

    حمد: حصه منوه

    حصه: (وهي تهزه بالقو) اوهوووو قوم انا حصه بنت عمك . قوم بتصلي

    حمد: (اللي انتبه الحين وتذكر انه امس كان عرسه على حصه بنت عمه وبغلاسه) حصه منوه

    حصه: حصه بنت عمك

    حمد: (بغياض) قولي حصه حرمتك

    حصه: (اللي بدت تنرفز) اوهووو بغيت تنش تصلي قوم . ما بغيت كيفك . (ولفت بتطلع بس حمد مسك ايدها قبل لا تروح ويوم لفت تطالع يت عيونها في عيونه وشافت على الضوء الخفيف الداخل من الممر ابتسامة لؤم مرسومه على شفايفه )

    حمد: قولي حصه حرمتك

    حصه: ما بقول وهد ايدي بروح اصلي

    حمد: قولي حصه حرمتك وبخليج تروحين

    حصه: (اللي يرت ايدها بالقو وبايدها الثانيه مسكت ايده عشان اتخوزها عنها) مب قايله





    رد مع اقتباس  

صفحة 18 من 20 الأولىالأولى ... 81617181920 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. سحابه بيضاء محملة بقطرات المطر !!!
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 23-Jan-2008, 12:27 PM
  5. صوورة سحابه تشكلت على اسم الرسوول {ص}
    بواسطة اسد الفلوجة في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-Jan-2007, 10:23 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •