الملاحظات
صفحة 16 من 20 الأولىالأولى ... 61415161718 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 196

الموضوع: رواية سحابه صيف

  1. #151  
    المشاركات
    3,260
    حمدان: ابوي وعمتي لو يتفقون نحن نروح فيها

    ام راشد: يالله انا بروح البيت قومي يا ليلى وصليني الحين بيأذن العشا

    راشد: يلسي فديتج ما يلستي فديتج تعشي عندي الليله

    ام راشد: لا لا ماعرف اتعشى الا في بيتي.يالله يا ليلى نشي

    حمدان: احميدوه انا بوصلج

    ام راشد: لا لا ماباك ابغي ليلى

    ليلى تضحك: امي خلي حمدان يوصلج ابغي راشد في موضوع

    حمدان: افا ما تبيني ما عليه ما عليهباجر بعرس وبسير الفجيره عشان صدق تتولهين علي

    ام راشد: خاف اهل الفجيره ينشدون علي ويتخبروني عن حالي وانت في نفس البيت وما تدري عني وينالغريب احسن عنك

    راشد: امي اليوم وايد شاله في خاطرها عليك يا حمدان شو مسوي بها مسود الويه

    حمدان: عمتي وعمي ما يسألون عنها وتقول اني نفسهم مب جن ابويه ما ينشد عنج يا يدووه

    ام راشد: اييه ودك انت بس تكون نص راشدفديته هو الوحيد اللي ما طاع يظهر عني ويبغيني اتم وياه ولا انت وعمامك مالكم امانعمك مبارك ساقته حرمته يسير دبي وعمتك عايشه التلفون ما ترفعه تتصل بي بعدني حيه ولا ميته

    حمدان: لا اله الا الله اليوم نهايتي على ايدينج يدووه

    راشد ميت ضحك على امه وهي تتناقر ويا ولده وليلى تطالعهم وتضحك وشيخه الله يعلم وين يالسه تنبش وتخرب

    طلع حمدان ويا يدته وليلى نشت هي وراشد بيظهرون الحديقه ييلسون فيها ويتكلمون باللي عندهم.
    .
    .

    في الحوي برا ورغم انه الجو كان شوي مرطب لكن يلست ليلى على الكرسي مجابل راشد اللي اترياها ترمس وهي بنفس الوقت تترياه يرمس

    ليلى: راشد قول اللي عندك

    راشد: انتي قولي اللي بخاطرج يمكن يكون اهم

    ليلى: صح اللي بقوله مهم بس خلني اسمع منك

    راشد متردد: ليلى!! ما ابغي اطول بالموضوع وخاطري اصلا ما قوله بس حبيت مع الايام اني ارمسج فيه ولو اني ادري ان رمستي الحين مالها معنى ولا جيمه لان اللي صار صار وما عاد للكلام لزمه

    ليلى: قول اللي بخاطرك

    راشد: ليلى اللي صار ببيت عمي خادم اعتبرها مصيبه مادري من وين حلت عليناما كان في الموضوع ضحيه غيرج انتي.يمكن الحين الكل يطالع لي بنظره اني السبب باللي صار لج او انج للحين موجوده في البيت العود او أي شي ثاني.مادري كيف كنت بقدر اثبت لج انه ما يخصني بالموضوع ومادري كيف كنت بتعامل معاج عقب عرس ناصر .ليلى ريل عمتي كان يدري اننا ايتام مالنا غير هالحرمه تربينابس اللي ما يعرفه ان ابوي ربى رياييل ما عليهم رمسه يقدرون يطلعون الحق لو من عين الشيطان.

    ليلى تتنهد: انا ابد ما لمتك ولا بلومك على أي شي يصيركان من حقي اشك لان الكل يرمس وما عندي شي ادافع به او اثبت فيه الصدق.بس الحين والله اني بيني وبين نفسي نادمه على كل شي ولو الندم متأخروعمري ما بلومك على شي مالك دخل فيه

    راشد: زين بس ترى قوم عمتي يتحرونا ماخذين ميراث عمتي وما عطيناها نصيبها للحينمع ان ابوي متفق مع عمي خادم وموقعين في المحكمه انها توكل ريلها عنهابس هو يبغي الحلال مرتين والله يمهل ولا يهمل.

    ليلى: انت شو بتسوي الحين؟ ليش ما ترفع دعوى عليهم انت الكسبان صدقني

    راشد: افا يا ليلى وتهون عليج عمتج اللي ربيتي على ايدينها ينعق ريلها بفضيحه في السجنيهون عليج ناصر وفهد يتمون معايرين بابوهم وهم بلحاهم يهون عليج ريل عمتج اللي رباج ويا ابوج ينعق في السجن بشيبه؟ مب انتي اللي تقولين جي وانا اتحراج ملكة الاحساس.

    ليلى استحت من عمرها: بس هو تغير علينا ليش ما نسوي به شرات ما سوابناليش نحترم حياته وهو ما حترمنا؟ ليش نتمي بعيون الناس ما عندنا مذهب ومب راعين حق وماكلين مال الحرام وهو يتم المصلح الطيب اللي ماشي شراته؟ كيف نجابل الناس بويه مظلوم في نظرهم ظالم.؟

    راشد: انتي ظالمه؟

    ليلى: لاء

    راشد: انتي واثقه من عمرج؟

    ليلى: اكيد

    راشد:زين ليش منكده على عمرجالحق مصيره يطلع اليوم ولا باجر ولا يمكن حتى يوم تكبر شيخه وتصير بعمرج الحينلا تصيحين شي ما يرد وسمعتنا على العين والراس وما عاش اللي يشكك بها ترا هاييل نفوسهم ضعيفه

    ليلى مرتاحه: انت مرتاح؟

    راشد: وراضي عن نفسي كل الرضا ولله الحمد

    ليلى: راشد ما ولهت على سلامه؟

    راشد تغير شكله: شو تبين؟

    ليلى تبتسم: مابغي شي بس ما ولهت عليها؟

    راشد: تتم بنتي وقطعه مني ومالي بد منها حتى لو ما قلت اني اوله عليها

    ليلى حست بالحب الكبير يتدفق من قلب راشد: الله لا يحرمنا منك

    راشد ما يحب هالمواقف فغير الموضوع على طول: انتي شو تبين تقولين؟

    ليلى: هيه صح بس لا تحتشر علي ترايه بقولك وانت فكر

    راشد يبتسم: قولي.

    ليلى: حمدان يبغي يعرس

    راشد انصدم: لا والله؟

    ليلى خافت: شو ما عيبك الموضوع؟

    راشد: من قال ما عيبني بس تو الناس

    ليلى: هو مستعيل يخطب يخاف تروح من ايده البنت

    راشد بنظره متسآءله: يعني متفقين ومحددين البنت بس يايين تخبروني عسب اوقع؟

    ليلى مستحيه: لا والله بس هو خبرني وقال لي خاطره فيها وانت كريم وولدك يستاهل.ما بترده في اللي يبغي

    راشد بنظره جاده: ما ظني حد بتناسبه كثر مريم بنت عمه مبارك

    ليلى وقلبها يدق بسرعه وتحس الموضوع تعقد: لاء مب هي

    راشد: عيل منو؟ من اللي بيخطبها وتعيبه وشايفنها قبل؟

    ليلى: هي من اهلنا بس من بعيد شوي

    راشد: من بنات خليفه؟

    ليلى انصدمت: كيف عرفت؟

    راشد: تراهن وياه في المدرسهكيف ما عرف

    ليلى منصدمه اكثر: هيهيبغي بنت خليفه العودهعفرا.

    راشد ابتسم: وليش منصدمه؟

    ليلى: لا ولا شي؟

    راشد: خلاص برمس امه اليوم وبنشوف ان شاء اللهبس ظني صغيره على العرس

    ليلى تبتسم: اكبر من سلامي بسنهيعني تروم تعرس

    راشد: بس وراها جامعه مب يالسه في البيت صح؟

    ليلى: قلت لك راشد بس خطبه او ملجه والعرس عقب التخرج

    راشد ابتسم: خلاص انا بشوف ام حمدان وعقب برمسه هو وبيني انا وابوها رمسه ثانيه

    ليلى: ان شاء الله.

    راشد: في شي ثاني؟

    ليلى مستانسه: سلامة راسك حبيبي

    راشد ينش: يالله فديتج انا ظاهر

    ليلى وقلبها يدق بسرعه: الله وياك تحمل على عمرك

    راشد: ان شاء اللهخلي بالج من الوالده

    وطلع راشد موتره وروح وليلى سارت لحمدان عسب تبشره ودخلت صالة البيت وشافته ويا امها يالسين يسولفون وشيخه طايحه على ريول حمدان

    حمدان نش من شافها: هاه شو قال؟

    ليلى : كم تعطيني؟

    حمدان متشقق: يعني بشاره؟ بعطيج الف درهم

    ليلى بطرف عينها: الف!!! دخيلك يالكريم الحين الالف يعقونها في الشارع شو بسوي بها الالف ما تلبس لي شيخه ثوب مثل العالم والناس

    حمدان بطرف عينه: يالبطره.!!

    ام راشد: وشعنه تبين الف.؟

    حمدان: لا يدووه بعد مب عايبتنها الالف.

    ليلى: صدق مالت عليكيوم ان البشاره بتفر فيها الف بسكيف تفكر تاخذ بنت خليفه بن مباركما يبونك هذيل يبون حد من ثوبهم

    حمدان يضحك: الله يخليج انتيهذي اسوق لها حلالي ومالي وهلي كلهم.

    ام راشد: وييه من هذي؟ اسميك يا راشد ما يبت خير

    حمدان: شفيها امج علي؟

    ليلى: شيختك هذي يالهرم

    ام راشد: من هذي اللي بيسوقنا لها مسود الويه.؟

    ليلى: حرمته.شفتي يا امايه اخرة العشره بيسوقنا شرا الذبايح ونحن اللي مربينه وتاعبين فيهعشان بنيه

    ام راشد: انا اقولج هالولد ما منه خير طالع على عمامه

    ليلى تضحك: تستاهل

    حمدان: ما علينا منكن حريم ما تنلامن.قولي شو قالج؟

    ليلى: قال ان مريامي اولى فيك من بنت الغرب

    حمدان عصب: والله مابغيها والله ماخذها

    ليلى : اييه هد اعصابك بعدني ما خلصت

    حمدان: شو بعد؟

    ليلى: يوم اقنعته شوي قال لي بيشاور امك ويصير خير لو وافقت بيرمس ابوها

    حمدان مبتسم من خاطره ويحب عمته على راسها: فديت خشمج

    ليلى: مالت عليك يا بو الف درهملا وبياخذ بنت خليفه مباركحليلك ثرك ماتدري انها تنام على ريش النعام والالف تفرها في الشارع فر.ما تبغيها الالف يا شيخ

    حمدان نافخ عمره: ما عليج منها طال عمرج انا بمشي عشان عيونها السوق كله

    ليلى: الحمدلله والشكر.

    ام راشد: انتوا ترمسون عن شو؟ من بيعرسليكون هالياهل؟

    حمدان: عمتي انا طالع تفاهمي ويا امج لو اتم اكثر عن جي عادي انجلط

    ليلى: لا تعذر بامي قول انك مب رايم تصبر وبتسير تحتفل ويا ربعك

    حمدان طالع يضحك: اكيد لازمخطبت بنت الحسب والنسب

    ليلى تضحك: ما شاء الله ضامن الموافقه؟

    حمدان يغمز لها: اكيد من حقيمب حمدان بن راشد ان ما وافقت علي.

    ام راشد: صدق بيعرس؟

    ليلى تيلس عندها: يبغي بنت خليفه ولد خالتي عايشه.

    ام راشد مبتسمه: فديته ويعرف ينقي والله

    ليلى: تعرفينها؟

    ام راشد: ما جد شفتها ويلست وياها بس دامها مناسبتنه خل ياخذها.

    ونشت ليلى: امايه بسير فوق اراجع بعض ملفاتي والله ما دقيت شي من امس(وتمد ايديها) يالله شواخي بنروح فوق.

    شيخه تنش وليلى تشلها

    ام راشد: انزلي عقب تعشي وياي

    ليلى: ان شاء الله غناتي

    وطلعت ليلى فوق وام راشد تمت في الصاله تطالع التلفزيون








    رد مع اقتباس  

  2. #152  
    المشاركات
    3,260
    الصبح في بيت بو خليفه كانت سمر يالسه تتريق في الصاله ويا حمده وسلمى.وعفرا كانت في الجامعه بعدما بدت تداوم هي وفاطمه هالاسبوعشوي وان حصه نازله لهن من فوق وويهها شكله غلط على كثر ما تصيح وكثر نفسيتها الزفت والوضع البايخ اللي منحطه فيه والاجازه اللي خذتها عشان خاطر ليلى والاستقاله اللي ماانقبلت من حمد بعدما رمستهم ليلى وقالت لهم انها بتاخذ الاجازه عشان ترتاح شويالشي اللي ما خلى حمد يهدا ولا يرتاح وهو بس قلب السالفه عنادوكبرياء وغرور وانتقام للكرامه

    سمر: حصووه تعالي تريقي

    حصه بدون نفس: ماريد شي

    حمده: عمتي انتي من متى ما كلتي شي خافي الله في نفسج

    سلمى: خليها تسوي ريجيم عشان بالمره تختفي

    حصه طلعت ولا ردت على حد فيهن وسارت الحديقه بتيلس فيها شوي.

    حمده: عمتي متى بيوون عيالج؟

    سلمى: في الويكند

    حمده: بس هالوقت اللي بتشوفينهم فيه؟

    سلمى بحزن: هيه ترا مدارسهم ومصالحهم العامه في دبي اكثر من بوظبيوالمحكمه قررت يتمون في دبي لين الويكند ويردون بوظبي

    حمده تتنهد: الله يعينج

    ونشت سلمى

    سمر: على وين ؟

    سلمى: بغسل ايديه

    حمده: سمر وين يدتي ويدي؟

    سمر: راحوا العياده امايه بتسوي فحص تقول يمكن عندها سكر.

    حمده تبتسم: ان شاء الله ما فيها

    سمر بخوف: حمده ولهتي على المدرسه؟

    حمده: اكيد لاءوع مادري كيف بتحملها هالسنه كلهاما عندي حد كل اللي احبهم راحوا

    سمر: ليش منو تحبينليكون بينقلون من عندكم ابلات تحبينهن؟

    حمده: وع انا احب مدرسات؟ هاللي ناقصانا يالله احب امي وابوي ويدي ويدتي وعفاري وعمامي وعماتي

    سمر: عيل منو تحبين وراح عنج؟

    حمده تتنهد: حبيبتي سلامي مادري كيف بقضي سنه كامله بدونها.حمدان وعفاري محدالمدرسه والله بايخه

    سمر: كم باقي لج سنه؟

    حمده: وحده

    سمر بحزن: يا حظج يا ليتني مكانجتبادليني

    حمده: لو تعقين تحت ريولي مليون ما عدت الايام اللي راحتانا ما صدقت انجح وافتك تروحين تعيديني سبع سنين ورا ليش؟ تبيني اموت قاصره عمر

    سمر: اقولج حمده.بسألج شي

    حمده: قولي عمتي

    سمر متشققه: اول مره تزقروني عمتيكشخه يوم احس عمري كبيره

    حمده تضحك: قولي قولي يالله شو بتسألين؟

    سمر متردده: الحين انت اذا كنتي معصبه وسبيتي عفاري وهي محد وانا اسمع وعفاري ما تسمعورحت خبرتها انج قلتي عنها جي وجيتعتبروني فتّانه؟

    حمده: وييه شو هالحركات مال اوللا ما بتكونين فتانه قولي لي من سب من وانا بخبرج اذا فتنه ولا لاء؟

    سمر: لا ما بخبرج ادريبها فتنه بس انتي فضوليه تبين تعرفين وانا ما بخبرج

    حمده: يا عوافتج.

    سمر: تبين تسمعين نكته؟

    حمده تنش: لاءتعالي بنروح نغير جو عمتي حصه شوي.حليلها من خذت اجازه وهي صاكه على عمرها صكه

    سمر: بتروغنا

    حمده تضحك: انتي تنراغين .بنات خليفه ما ينراغن طال عمرج

    سمر بنقمه: وبنات مبارك محد يروم لهنبعدين حصه ما تروم تروغنا لان الحديقه مب مالتها

    حمده: يالله نطلع

    وطلعت سمر وحمده سايرات صوب حصه اللي صدق كانت تعيش عالم ثاني من الحزن والكآبه والضيج

    حمده : نحن يينا

    سمر: عشان نونسج

    حصه: اهلينيلسن

    حمده: ليكون قطعنا حبل افكارج بس؟

    سمر: ووقت قيلولتج

    حصه تطالع سمر بطرف عينها: خلي عنج الفلسفهشو من قيلوله الساعه 11 الصبح؟

    سمر: ارجووج ارجووج ارجووجخلني اقولج نكتهالله يخليج الله يخليج

    حمده مبطله عيونها: وليش تستأذنين قوليها على طول

    سمر: لاء اول شي استأذن اخاف اقول نصها وتنش لاني ما نشدتها اول وبعدين تخترب وما حصل نكته اقولها

    حصه تنش: يا عوافتكن تييبن المرض

    حمده مسكت ايدها: عمتي دخيلج يلسي والله ارف وملل

    يلست حصه: زين اهدن شوي لوعتن جبديوين عفاري؟

    حمده: لا انتي مب في البيت.عفرا مداومه بالجامعه

    حصه: اووه والله نسيت

    وقبل ترمس سمر وان ذياب طالع من باب الصاله ياي صوبهن.

    ذياب من بعيد شوي: حمدووه تعالي

    حمده بقرف: شو يبغي هذا بعد

    سمر ترتجف: الله يعينج على التكفيخ

    حصه : ليش ضربج.؟

    سمر: لا بعدهبس يهددتصدقين قالي قبل يومين انه يبغي يسمع نكتهبغيت اتخبل

    حصه: طنشيه.

    وعند ذياب وحمده

    ذياب: روحي حطي لي الريوق

    حمده : عندك البشاكير قلهن يحطنه

    ذياب يأمرها: اقولج انتي بتحطينه يالله وصليه حجرتي اريد ارد من الميلس واحصل ريوقي جاهز

    حمده بقهر: والله مب خدامتك.

    ذياب يقاطع رمستها: روحي وخدامه غصب عنج ياللهانا عمج وأأمر عليج بالشكل اللي ابغيه تفهمين

    حمده: ظني لو وصل الموضوع لابوي ما بتقول جي

    ذياب بخبث: قولي له ما يهمنيهاللي ابغيه انج توصلين له الرمسه.

    حمده: ولانك تبغيه يوصل انا ما بوصله اوكيونفس ما قالت لي عفاري بطنش ولا جنك ترمس

    ذياب: ماشاء الله تمشيج المينونه على كيفها

    حمده: والله محد

    ذياب: زين جب ولا كلمه روحي جهزي ريوقي.

    حمده سايره المطبخ وتدعي عليه طول الدرب.وهو راح يضحك عليها ومر صوب سمر وحصه وطنشهن



    عقب ما اقنعت ليلى حصه انها تنسى سالفة الاستقاله وتقدم على اجازه مدتها اسبوعين تراجع فيها نفسها وشو تبغيوتبعد شوي عن حمد اللي بحياتها ما ارتاحت في حبهوعن روضه اللي بتييب لها المرض على كثر ماهي قاهرتنهاوفي بيت ام راشد الضحى كانت ليلى يالسه في الصاله متملله وشيخه تطالع التلفزيون باقي اسبوع على المدارس ويسجلون شيخه روضه اولى طبعا ليلى كانت تعاني وما تدري كيف ممكن تقنعها او تحبب لها المدرسه ومع هذا بتحاول وياها بكل الاساليب بس عسب تقنعها وتخليها ترتاح لو انها بعيده عنها

    وفي التلفون

    حصه: ليش ما رحتي الدوام؟

    ليلى: رحت بس رديت من وقت لاعت جبدي

    حصه: ليش من شو ما عندج حد؟ لا تقولين انج ولهتي علي.؟

    ليلى: لا تصدقين عمرج ما ولهت ولا شي بس ملل انتي محد احس بغربه

    حصه تضحك: الله عليج مادري تحبيني هالكثر.؟

    ليلى: شفتي عاد

    حصه: ناصر ما رد ؟

    ليلى ببرود مصطنع: لاء

    حصه: شو تحسين الحين؟

    ليلى: تصدقين احس بوحده فضيعه في غيابج

    حصه: بتتعودين

    ليلى: والله ماقدراليومين اللي طافن احس عمري مضيعه

    حصه تبى تقهرها: اوكي سيري على روضه

    ليلى فهمت قصدها: فديتها روضه طيبه بس ما تسد عنج.

    حصه تبتسم: لا ترفعين ضغطي بطاريها وشخبارج بعد؟

    ليلى: ادعيلي بسكيف بقنع هالبنت تسير الروضه والله انها ازمه

    حصه تضحك: الله يعينكم يالله اعلنوا حالة الطواري في البيت

    ليلى تضحك: اعلناها من زمان شو رايج تكلمينها شوي

    حصه: اكيد يالله ازقريها بطفربها

    ليلى: شيخه تعالي تلفون

    شيخه طنشتها

    ليلى: هييه تعالي اقولج تلفون

    شيخه تلف راسها: منو؟

    ليلى بخبث: حصه!!

    نشت شيخه تربع لاول مره هي على العاده ما تحب حصه على كثر ما تتحرش فيها بس اليوم تبغيهاوليلى مستغربه

    شيخه تير السماعه: الوو

    حصه: والعثره يالدفاشه قولي (وبصوت ناعم) الووو

    شيخه بدلع: الووو

    حصه: ويل حالي كم بعيش اناشو هالانوثه

    شيخه بحزن: حثثثه

    حصه وقلبها يدق بسرعه: عيون حصه وقلبها وروحها واحساسهاانتي اليوم تبين تقضين علي

    ليلى لاحظت حزن شيخه وانها بتقول شي يعور القلب

    شيخه: امي ضربتنيوما خلتني اروح معاها

    حصه: ما عليج منها انا بضربها يوم ايي بيتكم

    ليلى حست بتأنيب الضمير رغم انها بس هزبتهاوشلتها ويلستها على ريولها وهي لاويه عليها وشيخه بالمثل متعلقه في رقبتها ودافنه ويهها في صدرها

    حصه: الووو.

    ليلى تشل السماعه: صبري خلني احبها

    حصه: لا حياتي سون فلم هندي عقب. الحين رمسيني

    ليلى: والله انج!!!

    حصه: مسودة الويه شو مسويه بها تتشكى منجتدري بي مناضله لحقوق الاطفال ومارضى عليهمحتى رشحوني السنه لليونيسيف

    ليلى: لا الله يخليج ما نروم.واللي تسوينه في سمر شو تسمينه؟

    حصه: لكل قاعده شواذ

    ليلى تستهبل: وشو رديتي على اليونيسيف يوم طلبوج؟

    حصه: رفضت طبعا وقلت لهم يخلوني اشتغل في البنتاغون.تدرين ليش؟

    ليلى انفجرت ضحك وهي جنها تعرف السبب: لاء ماعرف

    حصه: عشان افجر مكتب روضه السخيفه.

    ليلى ميته ضحك وحصه وياها

    حصه: الا صدق شو مسويه بالبنت والله شكلج مأذيتنها ليكون ملييتي من دور الامومه؟

    ليلى: والله ان شيخه معصبه عشان ما وديتها عرس ناصر ولانها بعثرت الحجره يمكن من اسبوعين بس بعدها ما نست ثأرها

    حصه: هي وين الحين؟

    ليلى: المبزايه يالسه فوقي وجاتمه على انفاسياونها تعوض الحنان اللي فقدته وهي تكابر هاليومين

    حصه بصوت حنون: فديتها يا ليلى والله انها تستاهل اكثر من جيولا تتحرين عمرج مهما عطيتي بتوفين لانج لو عطيتيها العمر كله ما بتوفينها.

    ليلى: ادري واللهبسوي اللي اقدر عليه

    حصه: ما يطلبونها بيت خالها؟

    ليلى: خلاص عقب ما عرس احمد ما يطلبها انشغل بالعروسبس مرات يوم بيطلعون دبي او يتمشون ياخذونهاتراها ما تحب فاطمه عسب جي ما يخلونها ترقد ببيتهم ويردونها طوالي هني

    حصه: احسن

    ليلى: حصه شو بتسوين في حمد.؟

    حصه بضيج: خله يولي لا تييبين طاريهترايه عايفتنه اسكتي دخيلج

    ليلى: يعني خلاص ما تحبينه.؟

    حصه صخت

    ليلى: قولي ارمسي

    حصه: احبه بس مابغيه

    ليلى: لغز هو ولا شو السالفه.حصه انتي بالضبط شو تبين ؟

    حصه تتنهد: مادري والله.الله يعينيانتي شو موقفج من ناصر الحين؟

    ليلى: مادري باجر بيداوم والله يعينتصدقين بديت اسوي عملية جرد لكل مشاعري ابى انهي كل شي وحتى الماضي مابغي اعيشه

    حصه: شو صار؟ تتوقعين عمرج تقدرين تنسين

    ليلى: الماضي صح يبقى بس ينتهي من الباللو انهيتي الايام اللي راحت من خيالج وفكرتي شوي جدام يمكن تعدلين كل شي انكسروان تميتي تصيحين اللي راح عمرها السعاده ما بتدل لج دربصدقيني يا حصه

    حصه فكرت بعمق: ااااه

    ليلى : انتي تحاسبينه على شي خاص فيه وهي ذكرياتهتراها ملكه هو بس ومحد يقدر يحاسبه عليها

    حصه: مب ملكه يا ليلى والله مب ملكه.الوقت اللي انتظرته فيه وعشت احبه ولحبه وانا على امل انه يوم من الايام يلتفت لي ولا لاحساسي اكتشف انه واهب احساسه وقلبه وكيانه لوحده غيريخيانة عنيفه في حق احساسي

    ليلى: مب طول عمره يسوي كل شي جدامج ليش هالسالفه بالذات؟

    حصه باحساس كله جروح: ليلى كل سوالف حمد بطاليه ومالها معنى الا هالسالفه.يا ليلى ما فكرتي شو اللي ممكن يخلي حمد يكون جيصدقيني اللي في قلبه لجواهر كان حب مب سهل كان عنيف لدرجة ان حمد اللي ما يتغير تغير وانتقم من كل وحده عرفها شو تسمين هذا؟ يا ليلى انا لو لي حريه مثل حرية حمد انتقمت لكبريائي من كل الرياييل عقب اللي سواه فيني حمدليش ما سالتي نفسج؟ تعرفين ليش؟ عشاني كنت احبه بصدق احبه ومابدي عليه حد بس(وبصوت ضعيف مووت) احساسه عمره ولا عمره بيكون لي

    ليلى اللي تأثرت: حبيبتي واللهحصه لا تتضايجين الله يهون عليج ويكتب لج اللي فيه الخير

    حصه تتنهد: وانتي بعد.

    ليلى: بحاول اييج اليوم زين؟

    حصه مبتسمه: والله؟

    ليلى: وبييب شيخه وياي

    حصه: الله يا ويل حالي انا.

    ليلى: والحين لازم اخليج اختي حبيبتي عشان اروح اسوي لها شي تاكله من يوم نشت ما كلت شي

    حصه: حطي لها اشياء خفيفه عسب يخف وزنها

    ليلى تضحك: اوكي يالله باي

    .





    رد مع اقتباس  

  3. #153  
    المشاركات
    3,260
    في بيت ام ناصر العصر كلهم يالسين فهد واروى وناصر وام ناصركانت يلستهم عاديه نفس كل مره ما فيها شي يديد ولا مختلف عن قبلكل شي روتيني حتى رمستهم معاده ومكرره وما فيها شي مختلففي برود فضيع وفتور افضع في كلامهم

    ناصر: ما ردوا لكم خبر بيت مبارك بن احمد ؟

    فهد: بعدهم للحين

    ام ناصر: اصبروا عليهم خلهم يشاورون البنيه

    ناصر: هي محيره لولد عمها ؟

    ام ناصر: لو يبغيها عرسبها من زمان شو يتريا للحين.

    فهد: لو محيره يعني لازم نتريا لين ما يرخصها ولد عمهاالسالفه مطوله

    ام ناصر: وانت شو وراك اتريا ترا الصبر من الايمان.

    فهد: ايه انتوا خلصتوا وشبعتوا من الدنيا ونحن الحين يوم فكرنا بحياتنا تستكثرون علينا

    ناصر: وانت ما لقيت الا بنت مبارك.؟

    فهد: ليش شي بلاها؟ سامع عنها شي؟

    ناصر: حشا عليها مسنعه وبنت ناس ما عليهم كلام

    فهد: وليش ناقمني يوم ابغيها.؟

    ناصر: بس سؤال يعني فيها شي؟

    فهد: لا ما فيها شي.

    اروى كانت ساكته ما تقدر تناقشهم في مواضيعهم الخاصهتحس انها شي زايد عن حده وتحس عمرها هي وقطع الاثاث في البيت سواسيه .على الاقل تقول بخاطرها قطع الاثاث ما يستغنون عنهن بس انا عادي مالي لزمه

    ناصر ما كان يشاركها باي حديث جانبي وام ناصر تلاطفها وتحسسها بالراحه بس هي ما بتحس بها دام ان النص الثاني ما حسسها بشي

    فهد: لو قالوا لي اتريا رخصة ولد عمها عادي استخف

    ام ناصر: الولد مب بخير نش ود اخوك أي دختر يشوفه لنامتخبل على العرس جنه اول مره يسمع عنه

    ناصر: من زين العرس الحينبتعرس وبتندم

    اروى حست انها يتعمد يسمعها هالكلام ويقصدها فيهوفهد نفس الشي حس بشعور بنت عمته

    فهد: بس في ناس تستاهل انك تغير رايك عشانها صح ولا لاء؟

    ناصر فهم اخوه: اكيداكيد.

    ام ناصر تتنهد وما تدري شو تقول

    فهد: الا ما سمعت ابوي شو يقول؟

    ناصر: شو يقول بعد؟

    ام ناصر: يقول يبغي يرفع قضيه على راشد ولد خالك

    ناصر: بعده ابوي يدق ع السالفه؟

    ام ناصر: اقنعه يا ناصر يمكن يطيع لك

    ناصر بقهر: خليه يرفعاحسن خليه يرفع قضيه

    ام ناصر انصدمت: ليش بسم الله؟

    فهد عرف ليش ناصر يبغي القضيه ترتفع على راشدلانه كان يدري ان كل شي من سبب راشدوانه ما خذ ليلى بسبب راشدقبل ما كان يبغي ابوه يسوي شي عشان خاطر ليلى بس الحين محد له خاطر عقب ما خسر ليلىخل راشد يذوق العذاب اللي عذبه اياهخل راشد يحس بالنار اللي حس بها ناصر.دام انه ما وصل لليلىطز خل القضيه يرفعونها على راشدوخله ينعق كم سنه في السجنماله لزمه

    ام ناصر: وانا اقول انك بتعاوني؟

    فهد: متأثر الريال خليه

    ناصر: لو ما قدر يرفعها بروحه انا بساعدههذا حقه المفروض ما يتنازل عنه

    ام ناصر: بس انا مابغي منه شي

    ناصر: انتي موكله ابوي بكل شي خلاص مالج كلمه الحين

    فهد: امايه انتي وكلتي ابوي عنج.؟

    ام ناصر: اييه من زمان ايام راشد ما مرض عقب ولده سيفقبل سنتين ونص يمكن

    فهد: مافي أي اثبات ان ابوي استلم شي من راشد او خالي ناصر

    ام ناصر: لا والله يا ولدي وان كان في ترايه مادريبهتخبر ابوك عنه

    ناصر: لا مافي اثبات ولا شي لانه اصلا ما عندنا شي يعني ابوي وين بيدسهامايه الحين وقت بيع وشرا والسوق مكتض نحن بحاية راس مال وابوي يبغي حقه باسرع وقت

    ام ناصر: وما عنده ابوكيعني لازم هالحق

    فهد: يا ناصر فهم ابوي انه بيخسر وايد للمحامين والقضيه في المحكمهلا تخليه يضيع وقته على الفاضيحتى ان ربح القضيه تراه بيخسر بيخسر

    ناصر: في تعويض لا تحاتي

    ونش ناصر واروى راحت حجرتها وفهد وام ناصر تموا مبهتين في الصالهناصر الطيب الحنون المسالم الحين جلب مره وحده ضد راشد وما عاد قام يتحمل يسمع اسمه ولا طاريهوالله العالم شو ممكن يصير في ليلى من هالسالفه لو توصل لها او تعرفها



    بطلت باب حجرتها بالمفتاح اللي كان محطوط مكانه من يوم ظهرتانفتحت الحجره وشافتها مرتبه ومدخنه وكل شي مكانه نفس ما خلته.دخلت وصكت الباب وعقت عباتها وشيلتها وابتسمت وتنهدت بنفس الوقتدباديبها للحين على الشبريهعرايسها ودفاترها ومذكراتهامحد دق شي من يوم راحت عنهم.فجأه وان عينها انحطت على شي من ذكريات الماضي التعيس.نعم الماضي التعيسشافته ومن خاطرها غمضت عيونها وفي زبالة الحجره فرت الكوب اللي يخليها تتذكر ايام التعاسه اللي عاشتها والحب الوهمي اللي ليوم واحد ما حسسها بالدفء والامان.الحب اللي للحظه ما حست بلذته الا في قلب احمد وعيونه ونظراته.الحب اللي ما وهبها عبدالرحمن يوم من الايام جزء منه.الحب اللي ما يسوى كلمه حلوه من ثم احمد ولا نظره حنونه منه ولا يسوى ابدا ابدا حضنه ولا ابتساماته.ولا تنسى لمسة ايديه

    "وييه فديته احمد من يسوااه.يعل كل الخلق يفدونه"

    عقت عمرها بدلع على شبريتها.وهي مبتسمه وجرتها الذكريات في هالبيتصح محد كان يهتم بها ولا يداريها ويتنشد عنها شرات الحين الا عمتها ليلى لكن يظل لبيتها وحشه ونكهه خاصه ولا تعوضها عنه ملايين البيوت

    للحين تحس شي ناقصللحين ما لقت السعاده اللي تدورها عمر سعادتها ما اكتملت حتى وهي في بيت احمد وفي قلبه وفي عيون اهلهعمرها ما استشفت طعم السعاده كلما طرا على بالها غضب ابوها منها وعدم رضاه عليها.

    اليوم هي يايه عشان هالشي تبغي تنهي كل شي بايديها وتعتذر منه وتستسمح يمكن ابوها يمكن يرق قلبه ويسامحها من يدري.

    الحين المغرب ومحد يدري ان سلامه في بيت اهلهاهي قالت لاحمد يوصلها بيت اهلها وما يرد لها لين ما تتصل فيههي تبغي تكلم ابوها ضروريوهو اقتنع واحترم رغبتها وحاجتها لاهلهافقرر ما يسألها ليش رغم انه من اول ما خذها يحس ان بينها وبين ابوها شيمول ما كانت تطريه ولا ترمس عنه الا نادرا ونادرا جداًبس هذي مهما كان صح حرمته لكن يحترم حياتها الخاصه في بيت ابوهادام انها ما حبت تقول له عن اللي بقلبها فهو ما يحق له يسألها الا ان فاتحته بالموضوع

    نشت سلامه للمنظره وفردت شعرهابعده حلو ويجنن شرات قبل عيونها كانت تلمع من كثر الراحه النفسيه اللي تحس بها في بيت ريلهاردت تلف شعرها ورفعته فوق شوي وطيحت شوي من خصلاتها على ويهها وحست عمرها ردت بنوته صغيره

    بطلت الكبت وشافت بعض بدلها مال ايام الثانويه وطلعت قميص رصاصي غامج وتنوره كحليهولبستهن وغيرت الثوب المخور اللي كانت لابستنه من بيت ريلهاتعطرت بعطرها وتعدلت ومسحت الروج من شفايفها ومشت الجحال وحست عمرها عصفوره طليقهبكل ثقه وامل بحياه اجمل طلعت من حجرتها رايحه بشكل كله براءه يدل على صفاء النفس واحساس بالمسؤوليه اكبر طلعت وكلها امل ان ابوها ما يكسر بخاطرها ولا يزعلهارايحه له بكل الحب والشوق ودها ترتمي بحضنه اللي وحشها رغم ان علاقتها فيه كانت شبه معدومه

    وقبل تنزل من فوق عسب تروح حجرة ابوها سمعت حمدان يرمس بالتلفون في حجرته وريحة دهن العود تفوح منها وطالعه تغطي الصاله اللي فوق والحجره مرتبشه اغاني

    بطلت الباب اللي كان مفتوح شوي وهو كان يالس على الكنب معطي الباب ظهره ويرمس وكان مستانس من خاطره ويضحك ويا اللي يرمسه

    حمدان يضحك: يا ريال ما صدقنا نرتاح لا تذكرنا.

    ذياب: يعني ما بتكمل الدراسه؟

    حمدان: لا الله لا يقول الحمدلله مرتاح في الشغل الحين يكفينيمابغي اكثر.

    ذياب: اوكي يا يالبزنس مان بغيناك تشرفنا الليله ميلس ابويانت والوالد

    حمدان فز قلبه: خير ان شاء الله شعندكم؟

    ذياب: عازم الربع اللي خلصوا وياي الدوره وابغي اعزم اهلي ويا ليت تيي انت وابوك

    حمدان مبتسم: اكيد ولا يهمك نحن حاضرين في أي وقتبس ابوي ما بيي.

    ذياب: افا ليش؟

    حمدان: والله الوالد في العينويمكن يتأخر بس بكلمه احتياط يمكن يرد من وقت

    ذياب: ان شاء الله ما نكون بس عطلنا البزنس مالك؟

    حمدان : البزنس يي لين بيت يدي مبارك ويقول بس علي.

    ذياب: لحوول نحن محد يذكر الله من يطرينا؟

    حمدان: لا اله الا الله الله يحرسكم من العين

    ذياب: هيه جي اباك.يالله يالشيخ بخليك الحين بعزم باقي الشبيبهتامرنا بشي؟

    حمدان: لا ابد سلامة راسك.وصل سلامي ليدي مبارك وعمامي خليفه وعبدالله

    ذياب: سلام يبلغ الله وياك

    بند حمدان من عند ذياب وهو مبتسم.بعد شوي بيكون في بيت عفراحتى لو مب في بيتها بيكون في بيت يدها اللي هي اكيد بتكون موجوده فيه

    سلامه تغمض عيونه

    حمدان تحسس ايديها: منو بسم الله؟

    سلامه ساكته

    حمدان وقلبه يدق بقو: عطر سلامي بس ماعتقد انها هيهالايدين الخشنه مب ايدين سلامه

    سلامه بخوف: والله حمدان ايديه صارت خشنه؟ احلف قول والله؟

    لف عليها حمدان ونش مبتسم: هلا هلا والله مرحبا بليار هلا بشيخة الحريم هلا بالبرنسيسه

    سلامه توايه اخوها: فديت هالويه يا ربي

    حمدان مبتسم: متى ييتي؟

    سلامه: من ساعه بس مندسه في حجرتي لاني يايه لغرض وبروح بيتنا

    حمدان: حلفت عليج سلامي تمي ارجوج والله عندي اشياء وايده ابى اخبرج اياها

    سلامه: ما بيطيع احمد واللهبس شو عندك من العلوم؟

    حمدان يمسك ايدها ويرها تيلس حذاله على الشبريه: يلسي بخبرج اشياء ولا تخطر على بال حد

    سلامه: زين ممكن تصك الباب مابغي حد يعرف اني ييت لين ماخلص اللي علي؟

    حمدان: لا تحاتين عادي محد بيعرف عمتي في بيتها ما بتيي لاني قلت لها بييها عقب الساعه 11:00

    سلامه: وابوي وامي؟

    حمدان: لا اهلي ساروا العين امي تبغي تزور خالتي مها

    سلامه اللي ياتها خيبة امل فضيعه: يعني ما بشوف ابوي اليوم؟

    حمدان مستغرب: ابوي؟ وليش يعني؟

    سلامه بحزن: بس!! ولهت عليه والله

    حمدان يبتسم: لا تحاتين الساعه وحده بيكونون هني

    سلامه بضيج: مابروم اتم لين هالوقت احمد بييني عقب شوي

    حمدان: خير سلامي في شيناقصنج شي محتايه فلوسانا بعطيج

    سلامه لافه ويهها الصوب الثاني عشان ما يشوف حمدان دمعتها: لاء مابغي شي

    حمدان نش الصوب الثاني: ليش تصيحين.؟ احمد ضيج بج؟

    سلامه تتنهد: لاء.حمدان انا ابغي ابوي محتاجه له والله

    حمدان بحزن: ابوي يا سلامه مظلومابويه كبرياءه مجروح وانا وانتي وامي ويدتي وعماتي وعمامي السببكلنا شاركنا في طعنه يا سلامه والله

    سلامه: شو صار؟

    وخبرها حمدان كل شي

    سلامه: فديته حبيبي واللهيعل الله ياخذ ابو ناصر ياربيعلك الموت يا خادم ولد حميد

    حمدان: امين.

    سلامه: فديته بو حمدان والله ظلمناه.ياعلنيه ما ذوق حزنك يا بويه

    حمدان مبتسم: شفيج غاديه شرات العاييز ترمسين؟

    سلامه بخوف: حمدان صدق ايديه غاديه خشنه؟

    حمدان يتلمس كفوفها: والله غاديه خشنه شكلهم يشغلونج

    سلامه استحت: هيه اغسل صحون واطبخ

    حمدان شهق: البرنسيسه تشتغل؟ افا !!!

    سلامه منصدمه: اييه شوفيك لا تحسسني ان فيني شي غلط ترا ما عندنا خدم يعني ما بنخلي بيتنا يعفن ومحد يدقه

    حمدان عصب ونش: يا سلام ونحن يوزناج ولدهم عسب يشغلونج في بيتهم.لا لا هالموضوع ما ينسكت عنه.

    سلامه حست ان في ازمه بتستوي: حمدان انا مرتاحه في بيت ريلي رجاء ماباك تعطي الموضوع اكثر من حقه

    حمدان: ليش ما ييب لج خدامه؟ يوم انه يدري انه ما بيروم يسوي لج اللي كنتي عايشه عليه في بيت ابوج ليش ياخذج؟

    سلامه: لحوول انت شفيك تبى تجلبها مشاكل يا حمدان ريلي لازم اخدمه واخدم اهلهاووه علينا ليتني ما خبرتك

    حمدان: انا بقول لابويه

    سلامه بجديه: حمدان!! انا مرتاحه لا تخرب علي حياتي.

    حمدان حس انها صدق مرتاحه: قولي والله؟


    سلامه : والله مرتاحه بس ايديه احسهن يختربن وهاللي يهمني

    حمدان يته فكره بس ماقالها: اوكي خلاص (ومسك ايدها) يالله نروح بيت يدتي.

    سلامه : اوكي بس اصبر بييب عباتي وبغير ثيابي.

    حمدان: ليش؟

    سلامه: بتصل من بيت يدي على ريلي برد البيت دام اهلي محد مب لازم ايلس

    حمدان: شو تبين ابوي انا بقوله.

    سلامه بطرف عينها: تراه ابويه مثلك يعني بينا اسرار

    حمدان يضحك: والله انج طفله.

    سارت سلامه وغيرت ثيابها وردت تنزل ويا حمدان وساروا بيت غاليههناك يرتاحون اكثر ويحسون بحريه وبفرح اكبر.الحين بيسيرون بيت ليلى ييلسون وياها لين ما تتصل سلامه على ريلهاولين ما تصير الساعه 8:00 عشان حمدان يسير بيت مبارك بو خليفه.







    رد مع اقتباس  

  4. #154  
    المشاركات
    3,260
    في صالة البيت وفي اليوم اللي عازم فيه ذياب ربعه على العشا قبل لا يروح الكلية بيومين . قرر خليفه انه يكلم ذياب . لانه ملاحظ حركاته مع البنات وانه ما يكلم حصه . والامر انه ما اتصل في عبدالله ولا كلمه زين في الايام اللي كان عبدالله فيهن في البيت . محارب الكل الا امه وابوه . وهذا بحد ذاته انجاز بالنسبة لخليفه . طبع ذياب تعدل ويا امه وابوه . بعد ما دخل ذياب الصالة حصل اخوه قاعد ايترياه بروحه.

    خليفه: هلا ذياب . الليله عزيمتك.

    ذياب: الليلة الشباب بيوون .

    خليفه: قلت حق الطبابيخ يزهبون لك عشا سنع . ويذبحون لك ذبايح زينه؟

    ذياب: هيه قلت لهم .

    خليفه: كلمت حمد ولد عمك عشان ايي (هنيه تغير شكل ذياب مب عارف كيف يكلم ولد عمه).

    ذياب: لا ما كلمته . بس كلمت عبدالله وقلت له اييي . وكلمت حمدان ولد راشد . عشان يقول لابوه اييون

    خليفه: وليش ما كلمت حمد

    ذياب: نسيت كلمه انت

    خليفه: ان شاء الله . بس اقعد ابغيك في سالفة ((قعد ذياب وهو يتساءل في شو بيكلمه خليفه . يمكن يكون عرف الحين انه الثالث في الدورة ويبارك له ويرفع معنوياته))

    ذياب: خير

    خليفه: ذياب يا خوي . انت الحين ريال . وانا بكلمك على هالاساس . والله يا اخوي اني احبك واعزك وكل اللي سويته لاني ابغي مصلحتك ((وسكت خليفه بس ما رد عليه ذياب فكمل)) انا ادري يا ذياب انك مطفر بالبنات وما مخلنهن في حالهن . وما بقولك شي عشان ما تقول احامي عن بناتي ضد اخوي . بس انت ريال وعيب عليك هالحركات . واختك حصه ليش للحين ما ترمسها

    ذياب: خليفه خل حصه على صوب انا الحين ارمسك ماعليك من حصه.

    خليفه: حصه ما غلطت عليك كثر انت ما غلطت عليها.

    ذياب: (يكابر) انا ما غلطت انا قلت الصدق.

    خليفه: قلت حقيقه مب من مصلحتها اتعرفها . وشي جديم ومنساي ((سكت ذياب)) وبعدين شو هالسالفة كل ما سألك حد قلت له انا بنفرك في كلية الشرطة وبتستوي شرطي

    ذياب: هذي الحقيقه.

    خليفه: ذياب مب بالساهل قدرت ادخلك كلية اشرطة اللي بتخرج منها ضابط . عشانك تذللت عند ناس انا اشوفهم جلاب ما يستاهلون . ولو مب انت جان ما دليت طريجهم لا تفشلني يا اخوي وتفشل نفسك

    ذياب: اذا انت تشوف اني مب قدها ليش تحط نفسك في هالموقف.؟

    خليفه: انا ادري انك قدها بس عشان تعرف اني احبك واني عشانك بسوي اللي اقدر عليه ولو صار شي مستعد افديك بعمري . انت اخوي الصغير وانا مالي غيرك وغير عبدالله . واذا صارلي شي بناتي بيكونن في ذمتك انت واخوك خاصه انه ما عندي ولد.

    ذياب: بناتك محد بيقوم بهن غيرك وعسى عمرك طويل يا اخوي . وان شاء الله ما بتسمع عني الا اللي يعجبك.

    خليفه: (مرتاح من التغير اللي تغيره خليفه) والبنات اللي مطفر بهن.

    ذياب: (يبتسم) اسولف وياهن ولا الاميرة اشتكت لك.

    خليفه: اميره وشيخه غصبن عنك .

    ذياب: (وهو واقف) معلوم مب حبيبة القلب خلاص انا بخليك الحين بروح اتابع البشاكير . اشوف شو خلصوا من العشا .

    خليفه: ترى الشيخه عفرا تسويلك الحلو بيديها حق ربعك

    ذياب: هاهاهاها الله يعين ربعي الليلة كلهم في المستشفى.

    خليفه: الا الهم الشرف ياكلون من ايديها الناعمه.

    ذياب: هاهاهاها الله يخليك روح خلها تطلع من المطبخ لا يخرب نعومة ايديها شغل المطبخ.

    كانت هاي اول مرة يضحك فيها ذياب ويا اخوه ويقعد يسولف وياه من رد من الدورة . والاثنين ارتاحوا بعد ما تكلموا . ذياب ارتاح لان خليفه قاله انه يثق فيه وانه يدري انه ما بيفشله . والاهم انه يأمنه على بناته . اللي هم اهم من حياته . اما خليفه فاستشف من اسلوب ذياب ورمسته انه تغير للاحسن . كان يسمع الرمسة للاخير وما يقاطع اخوه ويرد بهدوء . اتصل خليفه في حمد عشان ايي عزيمة اخوه على العشا . اخوه اللي صار ريال الحين في نظرهم هم الثلاثه حمد وعبدالله وخليفه.

    .
    .

    وفي الليل وقت العزيمه تيمعوا الشباب ورياييل بيت بو خليفه وربع ذياب وكل اللي عازمينهم.وما بقى حد غير حمد اللي توه وصل الحين

    دخل حمد وياه ريال في الاربعينات . واول ما دخلوا ذياب واللي كانوا وياه في الدورة سكتوا مرة وحده ووقفوا كلهم قبل لا يوقفون الباقين اللي في الميلس . اللي نشوا هم بعد عشان يسلمون على الريياييل اللي دخولوا وبعد ما سلموا كلهم. تموا شباب الدفعه ساكتين.



    خليفه: يا مرحبا يا مرحبا . حيالله من يانا

    بومنصور: الله حيه . شحالك وينك يا ريال ما تنشاف . ودرتنا

    خليفه: تدري بالشغل يا نتابعه يا ضييع!!!

    حمد: شو رايك بالمفاجأة

    عبدالله: ابصراحه يا حمد ما قصرت احلى مفاجأة . من متى ما شفنا بو منصور

    بومنصور: هاهاهاها حلوة الا لكم . بس ظني الشباب ما استانسوا لشوفي!!

    ذياب: حياك الله سيدي!!

    بومنصور: هاهاهاها شفت يا حمد قلت لك ما بياخذون راحتهم ويانا .

    حمد: هاهاهاها شو نسوي حبيت افاجئهم!!



    كانوا الشباب متشتتين مب عارفين شو يقولون لابو منصور وكيف يرحبون به طول الدورة وهم يقولوله سيدي . ويا دعوا عليه بعض الليالي يوم كان يعاقبهم . ولا واحد نطق فيهم . حتى ذياب مب عارف كيف يكلمه . لو راح الكلية يمكن يكون هناك بعد بس خليفه انقذ الموقف.

    خليفه: خلاص نحن بنخلي الشباب هنيه . وبنروح نقعد في البرزة برع الجو حلو . وبنخليهم اييبون فوالتنا هناك

    حمد: ونعم الشور

    الشباب كانوا يتمنون في خواطرهم انهم يطلعون خلاص اصلا ملوا من الوقفه ويبون يسولفون ويضحكون . واول ما طلعوا خليفه وربعه وعبدلله وولد عمهم وبو منصور . ردوا قعدوا وهم يضحكون على الموقف البايخ . وكل واحد يقول ليش ما رمسنا نحن مب في مدرسة نحن في عزيمة وهو معزوم مثلنا.

    في البرزة وهم يسولفون . يرتهم السوالف صوب الدورة واللي صار فيها . بالرغم من ان حمد وعيال عمه حاولوا يبعدون عن هالسالفة خوفا من الفضايح اللي ممكن يكون ذياب مسونها بهم.



    بومنصور: بصراحه يا بوخليفه ربيت ماشاء الله على عيالك من خليفه لذياب

    بوخليفه: تسلم يا بو منصور .

    احمد: هاه ان شاء الله ما لعوزت الشباب يا بو منصور.

    بومنصور: هاهاهاه لازم انشد عليهم شوي عشان نعرف من فيهم الشديد واللي يقدر يتحمل

    احمد: اكيد . ولا ليش يدخلون هالدورات.

    بومنصور: عشان يزيدون قدرة تحملهم . ويتعلمون الانضباط والطاعة حتى وهم ما يوافقون على الاوامر

    حمد: زين ان ذياب كمل وتحمل . ولا هو مبزاي ليش انه الصغير!!

    بومنصور: ذياب ماشاء الله عليه ممتاز ولو ما كان متأخر في الدورة وتلعوز اول ما دخل ليش انه مب متعود على العسكرية وحياتها . ما كان طلع الثالث بس . الا طلع الاول وعن جدارة بعد واستحقاق.

    تفاجأ بوخليفه وعياله وولد اخوه . في حين الباقين ابدوا اعجابهم بذياب . حس بوخليفه بالفخر يملأ كل خليه من جسمه وقلبه يدق بسرعه عجيبه ذياب ريال ورفع راسه . ما اخذله مثل ما توقع الكل انه يسوي . وكانوا الرياييل يباركون له ولعياله.

    حمد: (عشان ينقذ الموقف) هاهاها مب ولد عمي لازم طالع علي!!

    بوخليفه: خل عنك . طالع على ابوه واخوانه.

    حمد: هاهاها افا يا عمي اتخلى عني الحين!!!



    ضحكوا الكل وردوا يسولفون . بس هالمرة بحماس اكثر . والفرحه بادية على ويوه هل بيت بوخليفه كلهم . كان خليفه وده يودر الميلس ويروح يلوي على ذياب ويحبه على راسه . اما عبدالله اللي ما قدر يقاوب رغبته في انه يشوف اخوه ودر البرزة . وراح صوب الميلس بيدخل يشوف ذياب وهو عند باب الميلس سمع الشباب يسولفون سوالف حلوة . بعيد عن البنات والنت والخرابيط اللي كان ذياب متعلق فيها.



    عبدالله: (يبتسم) هاه مستانسين بعد ما طلعنا الشواب والضابط عنكم

    حميد: يا ريال . نحن ما صدقنا نخلص هالدورة . تييبون شي يذكرنا بها ليش عاد!!

    عبدالله: هاهاها هذا وبومنصور برع يفتخر بكم ويعدد مزاياكم . ويمدحكم!!!

    ذياب: هاهاها . ما نعرف نقعد وياه لين الحين ما نسينا ليالينا الجميلة في حظرته . وعشرت الكيلوات اللي ركضنا اياها

    ضحكوا الشباب وكان عبدالله يطالع ذياب بفخر ووده يروح ويلوي عليه . بس مسك نفسه وطلع من عندهم ورد عند الرياييل.



    اليوم الثانيفي الدوام عقب غياب حصه واجازتها اللي طولت.كانت ليلى معابله شغلها وشغل حصه وياها وشوية معطين منه لروضه لان ليلى ما بتروم له بروحها.صح ليلى كانت تقوم بواجبها على اكمل وجه بس ما كان يعوضها عن غياب حصه شي ابداكانت صدق منهاره ولو انها ما تبين وحمد طبعا لاحظ هالشي وما قدر يسوي شي وما يقدر يروح بيت عمه ويقول لهم ردوا بنتكم الدوام غصب.

    ليلى من داوم ناصر وهي ما تطلع من مكتبهاولقاءاتها فيه شبه معدومه وتحاول تسوي مثل ما حصه تسوي وتوصل اوراقها ويا الفراش او روضه اللي روحها متملله من مجابل ويه ناصر يوم تروح له

    واليوم وليلى في المكتب دق التلفون وشلته

    ليلى بملل: الو

    ناصر:.

    ليلى: الووو

    ناصر: السلام عليكم

    ليلى ببرود: وعليكم السلام

    ناصر: شحالج.؟

    ليلى: بخير الله يسلمك اشحالك انت؟

    ناصر: الحمدلله بخيرربي يعافيج

    ليلى: هاه الاوراق فيهن شي.؟

    ناصر بسرعه: لا والله ما فيهن شي بس بغيتج شوي؟

    ليلى مستغربه: خير ان شاء الله؟

    ناصر: الخير كلهممكن تيين المكتب شوي ابغي اكلمج

    ليلى للحين مستغربه: عن شو؟

    ناصر: ما ينفع بالتلفون تعالي مكتبي

    ليلى بثقه: شو رايك تيي انته لان الكل يعرف اني سلمت ملفاتي واوراقي امس ويدرون مالي حايه اسير مكتبك ومافي داعي للرمسه

    ناصر صعق من رمستها: ومن متى وانتي تفكرين جي؟

    ليلى بثقه: من زمان.في حد ما تهمه سمعته؟

    ناصر يتنهد ويشوف المسأله صارت صعبه: اوكي

    ليلى: اترياك

    ناصر: خلاص الحين نازل

    فكرت ليلى بألف شي وشي ممكن ناصر يكون يبغيها فيه وشو يبى منها.قالت في خاطرها ليكون بس ياي يصارحني انه بعده يحبني ولا انه مب مرتاح مع حرمته او يبغي فلوسهم.شو يبغي بالضبط.انا للحين ما عرف كيف صار هالانسان معقد .الله يستر شو يبغي بس.على العموم هي اكيد ما بتسكت له وبتطلع كل قهرها منه لو حتى فكر يجرح كبرياءها اليوم.

    شوي وباب المكتب يدق.وعدلت ليلى شيلتهاوتحجبت عدل

    ليلى: تفضل.

    ناصر واقف وما دخل: اهلين

    ليلى: مرحباتعال ايلس

    ناصر متردد: وين حصه؟

    ليلى مستغربه: ماخذه اجازه اسبوعين.

    ناصر استانس يعني انها وافقت: يعني بتوافق؟

    ليلى: على شو؟

    ناصر: خطبة فهد.

    ليلى: لا مادري يبالها وقت هذي مسألة عشره وعمر ما تتحدد في يومين

    ناصر: اها تحريتها خذت اجازه ترتاح بها

    ليلى: لا هي تبى ترتاح بس مب عشان انها وافقت حتى موافقه مبدأيه

    ناصر يتنهد: الظاهر كل حد في هالشركه يشتغل ما يحصل اللي يبغيه ويفشل في حياته الشخصيه

    ليلى بضيج: لاءالمهم انت ياي عشان تقول لي هالسالفهما كان في داعي تتعنى وتنزل لو قلت لي بالتلفون جان خبرتك

    ناصر انصدم من اسلوبها: ليلى شو فيج؟

    ليلى بضيج ونست نفسها: الا انت اللي شوفيكما تراعي شعور ولا احساس حد يعني ياي من فوق تبى تقول لي هالرمسه شو اسويبها يعني

    ناصر استغرب من ليلى اللي مب قادره تيمع رمستها: ليلى !!!

    ليلى ارتبكت: هاه خير شو تبغي يا ناصر؟

    ناصر: اهدي شوي انا ياي ارمسج بموضوع حساس وايد

    ليلى بهدوء: ارمس انا اسمعك والله

    يلس ناصر على الكنبه اللي جدام طاولة ليلى وعيونها في عيونه ولحظة صمت بس هي ما سمحت لكبرياءها وشموخها ينكسر بنظره فصدت عنه ويلست تتعبث بالكيبورد

    ناصر: انتبهي لي شوي

    ليلى مرتبكه: قول اللي عندك اسمع باذنيه والله مب بعيوني

    ناصر: ليلى ارجوج

    ليلى طالعته شكله شي جايد: اسمعك يا ناصر والله

    ناصر: ليلى انا بعدني ابغيج واللهبعدني ابغيج وشارنج بالغلا كلهافهميني ولا تقاطعيني(وليلى مصدومه وعيونها شوي وتطلع من كلامه) ليلى انا قلت لابوي قبل اخذ اروى اني لازم اخذج سواء رضوا ولا ما رضوا.يا ليلى حياتي جحيم لا يطاق مب عارف كيف اعدل ولا انصف نفسي ولا هالفقيره اللي خذتها.مب قادر اني اعطي لها حتى احساس بالاحترام واحساس بانها تعني لي شي.صح اني جرحتج وسويت شي ما بتسامحيني عليه لو كذبتي وقلتي سامحتك بس والله مشاعرج للحين محشومه والحب اللي بقلبي عمري ما عطيته ولا بعطيه لغيرج

    ليلى مصعوقه من الخاطر ومب قادره حتى تتكلم وتطالعه بس

    ناصر يكمل: يمكن كلامي يكون صدمه بالنسبه لج لكن 13 سنه مابغيها تروح هدر هذا عمر يا ليلى والله عمرليلى بصراحه خلني اكون واضح وياج شوي انا ابغيج لي حرمه ثانيه ولا تردين علي الحين وما بغيج تفكرين بمبدأ انتقام او كرامه فكري بحب شوي وبتضحيهارجوج حاولي تتفهميني شوي ولا .

    ليلى بغضب اول مره يشوفه ناصر في عيونها: بس بس.!!!! اقولك بس ولا حرف ولا كلمه.(ونشت وطالعته بغضب وعيونها شوي تطلع من القهر) انت شو يالس تقولصاحي انت ولا شارب شي.انا سمحت لك مره تدوس على كبريائي وتحطم احساسي بس لا تحلم بها مره ثانيه(وبصوت عالي شوي ومتقطع لانها مب عارفه تيمع) انا ماعرف كيف سمحت لنفسك تفكر فيني جي.يا شيخ ارحمني وارحم نفسك.ترا الزم ما علي كرامتيليكون ان شاء الله ابوك قالك تاخذني شفقة علي عسب ما يكون في عايلتكم عانس تنذمون بهاولا يبا يكسب فيني ثواب.

    ناصر مصدوم: شو تقولين؟

    ليلى بعصبيه فضيعه: اللي سمعته ولو سمحت اخر مره اقولها لك لا تتجرأ مره ثانيه وترمس وياي او تقرب صوبييا ناصر انا اللي مصبرني عليك هو شغلي اللي انا ملزومه فيهلكن الظاهر انا بخلي لك البقعه بكبرها وما جذبت حصه يوم قالت ان الرياييل كلهم طينه وحده.

    ناصر: ليلى بسج عاد.ما حد ياب طاري كرامتج ولا كبرياءجلاتنسين ان اللي نحن فيه بسبة اخوج ولا جان معرسين من زمان

    هني ليلى ما قدرت تستحمل اكثر وفتحت شنطتها من قهرها وفرت الورقه اللي لقتها شيخه بس مصوره في ويهه

    ليلى: اسكت ولا كلمه وامسك هالورقه وبلها واشرب ميتها على قولة المصاروهناصر روح قول لابوك يلعب على غير راشد بن ناصرطال عمرك مب نحن اللي ناكل الحرام ونطالب بحقوق غيرناوجان بيسوي خير خله يروح يرفع قضيه على راشد يا كم طال انتظاري وانا اتريا هاللحظه.

    ناصر يقرا الورقه وهو مبهت واحترق ويهه وماعرف يرد

    ليلى: ارمس قول شي ثاني بعد.

    ناصر: وليش يوم اخوج واثق من حقه ما رفع قضيه على ابوي عسب يثبت براءته.؟

    ليلى بثقه وغرور بنفس الوقت: ابويه ربى رياييل ما ياب .(وسكتت بس ردت تكمل) يا ناصر يا ولد ابوك اسمعني زين اخوي حشم ابوك لانه ما بغى يبهدل عمته ولا عيالها اللي ربا وياهم.راشد اخوي اكبر من كل اللي فبالكم من افكار.انت خسرت وايد بسبب ابوك فروح له يمكن يعوضك لكن انا لا تفكر فيني ولا تقول بيوم انك ممكن تحصلني اترياك لان هالشي صار ماضي ومب ليلى اللي يتعبها الماضي اللي صار بالنسبه لي رماد مافيه أي امل يرد يحترق

    ناصر نش معصب: ليلى انتي مستحيل تكونين لحد غيريتفهمين هالشي؟

    ليلى تضحك بسخريه: وايد واثق من عمرك(وطالعته من فوق لتحت) تعرف انك اول واخر انسان اسمح له يجرح كبريائي ويدوس عليهكانت غلطه وعمري ما ندمت كثر ما ندمت عليهابس صدقني للحين ما نخلق اللي بيعيدها وانت بالمثل لا انت ولا مليون غيرك ممكن يجرحنيانا انخلقت عزيزه وكبريائي راس ماليوانا استاهل اللي صار فينيلاني تهاونت فيه وانت ما قصرتبس بعد اليوم انسى(وتهز راسها بأسف) مستحيل اسمح لك حتى بس تفكر فينيواستقالتي واصله مكتبك قبل نهاية الدوام

    ناصر نش من مكانه وهو معصب وبنفس الوقت مفتشل وكانت هذي ردة فعل طبيعيه من ليلى اللي صبرت على غباء ناصر وتفاهته وانقياده الاعمى ورا نزوات وغلطات ابوه وصبرت على خيانته وطعنه في مشاعرها لكن انه يتجرأ ويطلب منها الزواج وتكون بديله وثانيه هاللي مستحيل ترضاهسمحت له بكل شي الا كبرياءها بعيد عن خشمه وخشم الف طايفه من طوايفه يقرب صوبها.كان الزم ما عليها هالكبرياء تحافظ عليه بعدما خسرت كل شي.ولكنها ثبتت لنفسها قاعده انها ما خسرت شي وان ناصر هو اللي خسرها وخسر حبها ووفاءها وحمدت ربها ما تمم بينهم بالخير لانها ما بترضى تعرس بواحد حياته تسير على كيف ما يبغون الناس.

    .





    رد مع اقتباس  

  5. #155  
    المشاركات
    3,260
    اليوم اخر يوم لذياب في البيت . وباجر بيروح الكلية وبيبدا حياته اليديده . حس بفخر يوم شاف نظرة الاعجاب في عيون ابوه واخوانه وولد عمه . حس بانه له قيمه وانه انسان محبوب . وانه بامكانه يكون مصدر فخر لكل من في هالبيت . وطرت على باله حصه اللي للحين ما كلف على نفسه يروح يشوفها . وحس بالذنب لحركة النذالة اللي سواها في حمد . وقرر انه يواجه اخطاءه ويتصرف كرجل ويروح يعتذر لحصه . الرجولة في انك تعترف بأخطائك مب في انك تكابر بها وتقول انا ريال ويحق لي . وصل لباب غرفتها ودق عليه . وقلبه يدق بعنف ويوم بطلت حصه الباب اتفاجأت بذياب واقف



    حصه: (وهي عافسه ويها) نعم خير في شي

    ذياب: هيه اريد اكلمج . ممكن

    حصه: ما من بينا كلام . وما اريد اسمعك

    ذياب: (بتوسل) ارجوج



    حنت حصه يو شافت نظرة التوسل على ويه ذياب وما قدرت تقول لا . خلته يدخل وسكرت الباب . وقعدت على السرير ويا قعد عدالها . وهو مب عارف شو يقول



    ذياب: (بتردد) زعلانه

    حصه: لا ليش ازعل

    ذياب: لاني غلطت عليج وقلت كلام غبي مب لازم اقوله وغلط في غلط



    انصدمت حصه من رد ذياب . ذياب اخوها يعترف بغلطه . وشكله ياي يعتذر والادهى انه يقولها انه كان يقول كلام كله غلط



    حصه: لا كنت تقول الصدق واذا بدافع عن حمد ما يهمني . عبدالله قالي كل اللي صار

    ذياب: (بندم) بس ما كان لازم اقول شي مر عليه اكثر من عشر سنين . كانت حركة نذاله مني

    حصه: صح .

    ذياب: حصه لاتصعبين الموضوع علي

    حصه: ما صعبت شي . انا ايدت شي قلته . وبعدين ما قلت شو تريد

    ذياب : تعرفين شو اريد

    حصه: (بدا قلبها يحن على ذياب وهي رافعه واحد من حياتها) قول شو

    ذياب: حصه بلا غلاسه

    حصه: لا قول

    ذياب: انا اسف زين

    حصه: (تبتسم) اممممم يمكن ما اقبل اعتذارك

    ذياب: (يبتسم وهو يدري انها لانت ) ويهون عليج اروح باجر وانتي وزعلانه علي . ما يندرى يمكن اموت وما ارد

    حصه: بسم الله عليك . لا انا مب زعلانه منك سامحتك لانك اول مرة تعتذر لحد وكان لي شرف اني اكون الاولى

    ذياب: هاهاهاها حمدي ربج انج الاولى واني اعتذرت . بس الظاهر بمنح هالشرف لغيرج بعد

    حصه: (فاجه عيونها) ليش لمنوه بتعتذر

    ذياب: بعد ناس

    حصه: لا يكون سمر لا الله يخليك خلها جيه هالغبيه تخاف من حد

    ذياب: هاهاهاها لا ما عليج خليها جيه اصلا هاي ما تزعل وانا استانس يوم اطفر بها

    حصه: هاهاها لا حليلها . بعدين خبرك عتيج سمر تعلمت تزعل . زعلت علي كم كثر يوم ردينا من دبي

    ذياب: لا والله حليلها ليش عاد

    حصه: حركات يهال . ما قلت لي لمنوه بتعتذر بعد

    ذياب: ااااه يا لقافتج ياللا انا بروح تامريني بشي

    حصه: انا اللي بموت من هالادب اللي حل عليك مرة وحده . ياريت ودوك هالدورة من زمان عشان تعتدل

    ذياب: (بجدية) هيه والله ياريت يا حصه

    حصه: صح مبروك . الثالث على الدورة مرة وحده ثرك مب هين ذيابوه

    ذياب: هاهاهاها شفتي عاد . اخوج ذيب

    حصه: صراحه ذياب حتى انا افتخر فيك . وبنسى كل شي صار قبل

    ذياب: والله

    حصه: بس اريد اسألك سؤال

    ذياب: شوووه

    حصه: انت بتروح الكلية لانك تريد . ولا لان خليفه مغصب عليك

    ذياب: (بعد ما سكت اكثر من دقيقه وهو يفكر شو يقول لحصه) حصه انا اول ما رحت كنت مغصوب . وكنت كاره خليفه وعبدالله كل من في البيت حتى انتي الا امي وابوي طبعا .

    حصه: هاهاها قصورك بعد تكرهم جان مبزينك لين البزا ما بيطلع من عينك

    ذياب: (يبتسم) هاهاها خليني اكمل

    حصه: كمل يا فيلسوف زمانك

    ذياب: (بجديه) حصه انا كنت ضايع ما اعرف شو اريد وفي شو بفلح بعد الثانويه صعت وساعدني ان كل اللي اباه عندي يا من ابوي او امي او حتى خليفه . بس هناك تعلمت شو تعني الحياه تعلمت قيمة الرفاهيه . وتعلمت التحمل . شفت رياييل يتحملون . ولسبب بسيط يثبتون لانفسهم انهم قد التحدي . وانهم يستحقون الرتب اللي هم فيها . حبيت اثبت لنفسي نا بعد اني مب اقل منهم ولا اقل من خليفه وعبدالله . وشوي شوي حبيت الموضوع . وعرفت اني اريد اكون مثلهم . (ولف عليها وهو يبتسم) بس انتي ادعيلي

    حصه: (وهي رافعه يديها) موفق يا اخوي يا ولد امي وابوي

    ذياب: هاهاها زين انا الحين بسألج

    حصه: اسأل

    ذياب: شو موقفج من حمد بعد الكلام اللي قلته (تغير شكل حصه بعد هالسؤال ولاحظ ذياب التغير اللي صار لها وحس بفضاعة الجرح اللي جرحه اخته وحس بندم فضيع وكمل) حصه اختي لا تخلين شي من الماضي يخرب الحاظر والمستقبل . سوي مثلي خلي حمد تحدي يا تكسبينه يا تخسرينه وتخسرين عمرج وتضيعين مثل ما كنت ضايع



    وقبل لا ترد طلع ذياب من عند حصه وهي في خاطرها تقول ما تدري يا ذياب بالادهى والاخطر انه مب مجرد ماضي . وشو يثبت لي انها كانت ماضي . هذا حب يا ذياب واسألني انا اللي عشت احبه عمري كله وهو كان يخون مشاعري ولا يدري عنها مع غيري . يوم كنت ما اكتب في دفاتري وكتبي غير اسمه واسرح فيه والمعلمة تشرح . كان يسرح في غيري وايتمناها.



    في صالة بيت بو خليفه دخلت ليلى وحصه واقفه حذال الباب بتستقبلها وكانت وياها سمر وعفرا وحمده اللي اصلا كانن في بيت يدهن العصر.

    دخلت ليلى ماسكه شيخه من ايدها تمشي حذالها وقربت حصه من ليلى تسلم عليها والبنات ربعن يتضاربن من تشل فيهن شيخه.شيخه عيبها الوضع ان الكل يبغيها لزقت في ريول ليلى اكثر وسارن ييلسن في الصاله كلهن البنات وعفاري سارت المطبخ تييب لهن شي.

    سمر حذال شيخه: تعالي

    شيخه رافعه خشمها: ماليدكم

    حصه تضحك

    ليلى: صبري عليها دقايق وبتغدي زيبق محد يمسكها.خلها تستكشف ويووهكم اول شيواذا عندكم شي قابل للتكسير والتحطيموبعدها بتنطلق

    سمر ماقتنعت وتبغي شيخه تييها الحين: تعالي بلعبج عندي عرايس وايده ودباديب عندي بلاي ستيشن وقيم بوي

    شيخه قاومت كل هالاغراءات.

    سمر: يالله يا ربي ليش محد يحبني حتى هالياهل

    ليلى: فديتج انتي منو ما يحبج يعله فداجوالله سمر بتييج شويخ الحين خليها تتعود عليكم

    حمده: اذا وصلتني بقطعها واللهمن الصبح وانا مقاومه رغبة العض والحين بنقض عليها

    حصه: حشا اسد مب بنيه.!!

    ودخلت عليهن عفرا وقربت لهن العصير: تفضلن

    ليلى: ما كان في داعي تتعبين عمرج غناتي تعالي يلسي اصلا بروح بعد شوي.

    حصه بطرف عينها: ودج!!

    ليلى تبتسم: وشخباركم بعد خلاص ما بقى شي على المدارس

    عفرا تمد ايديها لشيخه اللي تتذكر هالويه وتعرف انها شافته في مكان بس وين ماتدريوشكلها نست انها شافتها في عرس سلامهونشت شيخه على طول ويلست فوق ريول عفرا والكل تخبل واولهن سمر اللي بغت تين

    سمر بحزن: الحين انا من الصبح اعرض عليج خدماتي واترجاج واخرتها تروحين تعقين عمرج ع حد ما يباج

    ليلى: ربج بعد.

    حصه: هاتيها هالبقره يبالها تفعيص شوي هاتيها.

    عفرا شلت شيخه وودتها عند حصه اللي استلمتها واول ما شافتها طالعتها بخبث.

    حصه بلؤم: شو اسمج؟

    شيخه: شششششيخه

    حصه تضحك لانها اول مره تسمع هالحركه بس ليلى جد خبرتها: قولي مره ثانيه شيخه.

    شيخه: ششششيخه.

    حصه: قولي شريره.

    شيخه: شششششريره

    حصه: قولي قولي.امممم قولي شرشبيل

    ليلى تضحك: والله من كم يوم اقولها قولي شرشبيل

    حصه: قولي يالله

    شيخه: ششششرببيل.

    هني البنات ما رامن يووودن اعمارهن وماتن عليها ضحك.

    شيخه: شششششش

    ونشت عفرا تشلها وهي مستسلمه لايدين عفرا ومب بس جي الادهى انها تكلم عفرا بكل انوثه ودلع

    عفرا: حياتي شو تحبين اييب لج من المطبخ

    شيخه بكل انوثه طالعتها وعقب نزلت عيونها لتحت اونها استحت.

    حصه: تقهرني والله خاطري اصفعها شو هالتمثيل!!!

    ليلى تضحك: ياخي ليش منقهرههي رقيقه لاني عمتها ودفشه على ربيعة عمتها

    حصه: شو هالوراثه المخبصه

    وتمن يسولفن وشوي ويسمعن صوت حذال الباب.

    خليفه: هووود هووود

    حصه تنش: اهدي اقرب اقرب فديتك.محد غريب

    ليلى ترد غشوتها على ويهها: شو محد هني(ونشت بسرعه وسارت صوب الممر اللي يودي فوق لحجرة حصه وخواتها وذياب)

    خليفه عقب ما دخل: محد عندكم!!! جني الا شفت سياره وفيها حد قبل شوي؟

    عفرا وهي ماسكه شيخه: بنت ناصر بن مبارك عندنا.

    خليفه: حليلها وليش ما ترمسن بنظهر عنكن

    حصه: خلاص انت تبغي تيلس ويا امي نحن بنسير عنك فوق اصلا.(ولفت على عفرا) اهتمي ببنت الناس ولا تنقصون أي شي منها خلها ترد كامله بششششحمها ولحمها.

    شيخه تضحك.

    طلعت ليلى وحصه حجرتها ويلسن هناك والبنات تمن تحت يلاعبن شيخه ويتضاربن بعد منو ترمسها وتيلس وياها اكثر
    اما فوق في حجرة حصه كانت ليلى يالسه وياهاوتقولها كل شي صار اليوم في الدوام وحصه ما قدرت تنطق وكانت مصدومه على الاخر خلاص ما تقدر تستوعب اكثر عن جي من اللي استوا بها.

    حصه: ماقدر اصدق والله!!

    ليلى: امبلى صدقي .خلاص ما رمت اتحمل ما كنت اتوقع توصل به الوقاحه يطلبني حرمه ثانيهتحريته يحبني ويفكر فيني بس ما توقعت يوم من الايام يجرح كبريائي

    حصه: يستاهل بردتي قلبي فيهصدق هالرياييل ما فيهم خير.

    ليلى: بقولج شي بتنصدمين منه.

    حصه: شو بعد؟ لا تقولين عطيتيه كف ما بصدق

    ليلى تضحك: لا لا يا غبيه شو كف وين نحن فلم هندي؟

    حصه: شو انزين؟

    ليلى: بتقولين عني خاينه.

    حصه بطرف عينها: شو مسويه خلصينا

    ليلى: قدمت استقالتي

    حصه شهقت: الله ياخذج ليش؟





    رد مع اقتباس  

  6. #156  
    المشاركات
    3,260
    ليلى بحزن: حصه انا ماقدر اشتغل في مكان ناصر موجود فيهبصراحه انتي ماتدرين انا شكثر يالسه اقص على عمري وامارس طقوس تعذيب ولا حتى ايام العصور الوسطى.

    حصه حست بها: زين بس ليش ما قدمتي اجازه احسنليش استقلتي؟ ليش؟

    ليلى: المكتب والشركه كل مافيها يذكرني ب 13 سنه ضاعن من عمري في حلم وامل غبي

    حصه بيأس: تبغين تلوميني وانا عمري كله اتحرى ولد عمي يوم بيحب ما بيحب غيريواتفاجأ بحبه لوحده نفسي اشوفها عشان اعرف شو فيها زود عني عشان تملك قلبه بهالطريقهعلى الاقل انتي تدرين انه يحبج اما انا حب من طرف واحد بسعمري كله ضاع في حب من طرف واحد يا ليلى

    ليلى: حصه ارجوج وافقي على فهدوالله بترتاحين وبتحسين بامان اكبر لانج بتبتعدين عن كل شي ممكن يذكرج بحمد وماضيه وسنينهصدقيني اكيد بتعيشين حياة يديده كلها وناسه وفرح صدقيني يا حصه

    حصه: مادري والله مب عارفه شو اسويمب قادره اوافق عليه مب لاني اتريا حمد لكن لاني بعد كل اللي صار مب قادره اثق في جنس مخلوق حتى اللي عندي في البيت ما يبغوني اخذ حمد عشاني اناكل حد فيهم له مصالحه الخاصه من موافقتي على حمد

    ليلى: بس حمد ما تقدم ما سوا شي ما له أي خطوات يسويها.يعني مالج امل منه

    حصه: ماعرف يا ليلى والله ماعرف

    ليلى: فهد طيب وحنون وينحب والله.مب لانه ولد عمتي امدحه صدقيني ما بتلاقين حد احسن عنه

    حصه: والله مادري شو اقولج ليلووه خليني افكر وعلى الله يصير خير لين بعدين.

    وتمن يسولفن ويتناقشن وكل وحده تبث الثانيه همومها.

    .
    .
    وفي الصاله تحت شاف خليفه شيخه ويا عفرا وسمر يلعوزنها وحمده تطفربها.

    خليفه يالس في الصاله: منو هالاميره اللي عندنا.؟

    شيخه بدلع وقواة عين: انا.

    خليفه يضحك: عفاري هاتيها.

    عفرا وهي تسوي عمرها زعلانه: اسفه ماريد

    خليفه يضحك: شو تغارين؟

    حمده: لازم تغار تراك تعديت على حقوقها وزقرت هالدبه الاميره.

    خليفه يضحك: عفاري واثقه من مكانتها ما تهتز لو باميرات الكون كلهن

    وشوي وان عبدالله حادر الصاله وشيخه تمشي سايره صوب خليفه على ارضية الصاله خطوات كلها براءه ورقه ودلع يوم انفج باب الصاله طالعت صوب الباب برقه وعقبها طنشت وسارت عند خليفه ويلست حذاله.

    خليفه تخبل عليها وعبدالله تيبس مكانه.من متى ماشاف يهال في بيتهم.يالله من سنين.اخر وحده تخصهم كانت سمر والحين خلاص سمر قربت تدخل الاعداديهاما عيال خواته فنادرا ما يشوفهم.

    عبدالله مبتسم: الله الله من هالغرشوبه اللي في بيتنا.؟

    حمده تضحك: حليلكم ثركم ما جد شفتوا بنات من متى؟

    سمر: هيه غراشيب ونحن بنات البياديير!!

    عبدالله يقرب من سمر ويلوي عليها: انتي شيخة البنات كلهن.(وحس بشعره يوقف من الكلمههالكلمه ما تطلع من لسان بدريه لعفرا بنت اخوه)

    عفرا قلبها يدق بسرعه بس تداركت الموضوع بعقليه: اووه علينا شفيكم على القابي اليوم مستعمرينها؟

    حمده: شفتي عاد القابج يالملكه ما تخلص حليلنا نحن الا الاسم حاف.

    عفرا بفخر: يسدج شو عقب الاسم.يكفي انج حمده خليفهخليفه يسدج بس

    عبدالله طنشهم وسار ييلس حذال خليفه: انا خاطري اتغزل في هالغرشوبه.ياناس بتذبحني!!

    شيخه تطالعه بنقمه ما عيبها.

    خليفه يشلها وييلسها فوقه: شو اسمج؟

    شيخه: ششششيخه.

    خليفه مستغرب: امم صدق شيخه

    عبدالله مبتسم بحنان: تعالي غناتي بحبج

    شيخه: ماليدث

    عبدالله بحنان: افا.انا زعلت خلاص محد يحبني ولا يرمسني

    عفرا: شواخي سيري عند عمي عبدالله حبيه عشان يعطيج حلاوه

    شيخه بطرف عينها وتدافع عن عمرها: انا مث دبه انا مث دبه

    عبدالله انفجر ضحك: فديتج انتي وفديت الدباديب كلهن

    شيخه: عيب عيب انا بنت.

    خليفه: اشهد انها بنت ناس وعرب المسنعه هذيانتي بنتليت كل البنات مثلج

    عبدالله نش مارام يقبض عمره وشلها من فوق خليفه ويلس يحببها ويلوي عليها وخليفه يلس شوي وعقبها راح عنهم والبنات يلسن عند التلفزيون.

    عبدالله: بنت منو انتي؟

    شيخه ببراءه: بنت امي

    عبدالله مبتسم: قولي بنت ابوي.

    شيخه: لاء انا بنت امي

    عبدالله ابتسم بحنان: من ابوج؟

    شيخه: ثيف

    عبدالله عقد حياته ما يعرف حد من اهله بهالاسم: منو سيف؟

    عفرا لفت عليه وهو يرمس شيخه: بنت المرحوم ظني ولد خالكم ناصر هاللي اخته مربيتنها.

    عبدالله: ماعرفه

    حمده: عمي شبلاك.!! نسايهذي شيخه بنت سيف ولد ناصراللي امه يدتنا غاليه.

    عبدالله استغرب: ماشاء الله.منو من عيال خالتي غاليه عنده هالغرشوبه؟

    حمده: انا لله قلنا لك الله يرحمه متوفيوامها وياه.

    عبدالله شهق: هيه عرفتهم اللي مسوين الحادث برمضان والله اني نسيت لا اله الا اللهوالله مادري شو بلايه مختبص.

    حمده بنقمه: مب منك من دبي اللي نستك بوظبي واهلك فيها.يعني بذمتك الحين ما تعرف عيال خالتك

    عبدالله: والله ناسي من متى ما شفتهم

    وانقبض قلبه على هاليتيمه اللي مب داريه بالدنيا ولا بالاقدار ولا كيف ممكن تعيش حياتها بدون اهلها وتتربى بعيد عنهم

    شيخه بعفويه: انا ابوي راح عند اللهانت وين ابوك؟

    عبدالله دارت به الدنيا ويرمس عفرا: هاي للحين عايشه في بيت خالتي غاليه.يعني اقصد ويا منو؟

    عفرا: والله مادري بس سمعت عمتي حصه تقول ان عمتها هي اللي مربتنها.وقايمه بدور الابو والام.

    عبدالله: منو امج؟

    شيخه: عيب عيب.

    عبدالله يضحك: يالله عاد انا مثل باباه منو امج؟

    شيخه بطرف عينها وخلاص اونها عصبت عليه: ليلىخلاثخلاث ما بقول مره ثانيه

    عفرا: فديتها هاتها عنك شوي

    عبدالله : لا لا خليها الله يخليج

    ويلوي عليها بقوه وتم يحببها وبحنان عمره ما وهبه لغير بدريهكان متمسك بها لدرجة ان عفرا دمعت ولفت ويهها صوب التلفزيون.

    طلع عبدالله تلفونه ويلسها على الكنبه

    عبدالله: يلسي عدل واضحكي لاتتحركين بصورج.

    شيخه تضحك مستانسه وصورها عبداللهوحط صورتها خلفيه لتلفونهصدق خبلت به من حلاتها وبزاها اللي يذبحويلس حذالها يلعب بشعرها.

    عبدالله: شعرج حلو منو مسونه

    شيخه تلعب بريولها على الكنبه: امي

    عبدالله يتنهد: عمتج مب امج.

    شيخه تبتسم وتنط فوق ريوله: ثورني ثورني مره ثانيه

    ابتسم عبدالله: اصورج بصورجلو تبين الحين اسير اييب كاميرا فيديو بصورج بها

    شيخه : ثورنيثورني

    وصورها عبدالله عشان خاطرها بتلفونه كذا مره كان هاللحظه مستانس وما يبغي شي يخرب عليه فرحته وقلبه يدق بسرعه من مجابل هالكتكوته عقب شلها وطلع بها الحوشومسك ايدها ومشاها وياه.بس عفرا ربعت وراه بسرعه

    عفرا: عمي وين رايح ببنت الناس

    عبدالله: بوديها جمعية البطينهذي قريبه منا بس ثوانيبنروح مشي

    عفرا: لا لا ما بتروحما فينا على حشرة امها بتحشرنا توها موصتني عليها الحين بتقول انه ما ينوثق فينيلا لا هاتها

    عبدالله بطرف عينه: يا عوافتج!!

    عفرا: برايني هات بنت الناس

    شيخه بطرف عينها وقابضه ايد عبدالله بقوه: ماليدث

    عفرا انصدمت: لا والله.يالله تعالي غصبا عنج بتيين مب برضاج

    وطلعت لهن سمر وحمده يشوفن ويطمشن

    سمر: ردي داخل ماشي جمعيهما ودونا نحن تروحين انتي

    حمده: يالله يالدبه ادخلي بتسوي ازمه بجمعيتنا.

    شلها عبدالله وهو يضحك وهي تطالعهم ببراءه

    شيخه ماده بوزها شبرين: اليد امي

    عبدالله تقطع قلبه وعصب على البنات: والله لولا حشمة ابوي وخليفه يا انه يبالكن ضرب بعقال في ظهوركن مسودات الويه تصيحن الياهل قبح الله مذهبكن

    البنات يضحكن ويربعن داخل وعفرا شلتها منه وودتها داخل وهو طلع سيارته وصورة شيخه لثانيه مافارقت خياله.
    .








    رد مع اقتباس  

  7. #157  
    المشاركات
    3,260
    صح اعتذر امس لحصه في الليل واليوم قبل لا يطلع راح وكلم عفرا وقالت له انها سامحته وبتقنع ربيعتها تسامحه . بس ظل ضميره يأنبه على حال حصه . وغدره بحمد وهو ما يدري . طعن حمد في ظهره . كان يحس انه لازم يسوي شي خوانه حاولوا فيه انهم يوصلونه بس ما طاع حتى حمد كان موجود وبكرم اخلاق قاله بوصلك بس ما طاع ولاحظ الجفا الفضيع اللي بينه وبين حصه . كان طالع ويا حميد اللي كانت هاي اخر سنه له في الكلية أخو حميد احمد هو اللي موصلنهم وهم في الطريج يسولفون



    ذياب: احمد يايب تيلفونك وياك

    احمد: هيه نعم

    ذياب: وقف السيارة ابغي اتكلم في التيلفون اذا سمحت

    حميد: الحين . شي ما يتأجل يعني

    ذياب: لا ما يتأجل

    أحمد: شو لا يكون ما سلمت على الحبيبة

    ذياب: بلا خرابيط . اريد اكلم حمد ولد عمي وشيك على الرقم بعدين

    أحمد: هاه وقفنا دوك التيلفون



    نزل ذياب من السيارة وصك الباب وراه واتصل في حمد وهو مب عارف شو يقول لحمد . وكيف يبرر له موقفه واللي صار. بعد الرنه الثانيه رد حمد



    حمد: الووو

    ذياب: الووو هلا حمد

    حمد: ذياب خير . صار عليكم شي

    ذياب: لا بس بغيت اقولك شي

    حمد: خير شوفيك . لا تقول غيرت رايك

    ذياب: لا حشا

    حمد: هاه عيل شو فيك

    ذياب: حمد .

    حمد: لا تسكت شو فيك تراني استهميت

    ذياب: (قرر يقول كل شي مرة وحده) تذكر جواهر مالت دبي اللي كنت تحبها يوم كنت صغير . تراني قلت السالفة حق حصه . في موقف بايخ . واهنتها وايد يعني هيه تعرف

    حمد: (انصدم وما عرف شو يقول ا شو يرد) متى

    ذياب: متى شو

    حمد: متى قلت لها

    ذياب: قلت لها قبل لا ادخل الدورة . خليفه دخلني الدورة لاني قلت لحصه هالكلام



    صك حمد التيلفون قبل لا يرد على ذياب . وهو مصدوم . الحين عرف سبب تغير حصه عليه ذياب . نبش ماضي ميت بالنسبة له في الوقت اللي قرر فيه حمد يعيش الحاضر ويخطط للمستقبل . حصه تدري . حصة اللي تحملت كل شي يسويه . واتحملته بكل عيوبه وتكبره . ما قدرت تتحمل ماضي انتهى . قصة حب عفا عليها الزمن . شو هالجرح اللي نجرحته . اكيد الالم اللي تعيشه فضيع وهو زاده بحركاته ويا روضه . بس ليش ما تكلمت ليش ما قالت . هي اللي غبية . كان حمد يتألم لألم حصه الفضيع . بالرغم من كل شي ما حب انها تنجرح هالجرح . ما كانت تهون عليه . ولا عمرها هانت عليه . شو قلت لها يا ذياب شو
    .
    .
    كانت صدمة حمد عنيفة . وفي داخله احساس بالغضب من كل اللي حوله . حتى حصه اللي استغرب ردة فعلها القصة بالنسبة له انتهت فصولها من زمان ليش تنبش الماضي وتحاسبه على شي انتهى . بدون شعور رد لف بالسيارة بيرد بيت عمه اللي توه طالع منه بعد ما سلموا على ذياب وعبدالله اللي رد دبي. وخليفه اللي قاله انه بيروح المكتب . يعني البيت فاضي ويقدر يفهم السالفة على راحته . ومع ذلك كان في داخله غضب ينتظر انه يفجره في ويه الغبية حصه . شلها في الماضي ليش تريد تحاسبني على حياتي ومنو هي عشان تحاسبني على ذكرياتي . دق جرس الباب ودخل البيت بس ما حصل الا سمر اللي قاعده تطالع التلفزيون .



    سمر: انت رديت شو نسيت شي

    حمد: هيه وين اختج

    سمر بغلاسه: منو حصه ولاسلمى ولا شمسه تراها مايتنا.

    حمد: ادري انها ما يت اطري حصه

    سمر بفضول وبعفويه: ليش ما تريد تكلمك

    حمد باستغراب: شدراج

    سمر: ادري

    حمد وهو يحاول اير الرمسة من سمر: ليش

    سمر اللي انتبهت انها تكلمت اكثر من اللازم: هاه. لا ماشي بس انا اقول جيه

    حمد يطالعها بنص عين : سمر قولي ليش

    سمر بتردد ما تريد تخبر حمد باللي صار: ما ادري . انا بروح ازقرها احسن

    حمد: تعالي تعالي هنيه . اول خبريني شو السالفه

    سمر بضيج: اووووووه انا مب فتانه ما بقول شي

    حمد باقناع: ما بقول لحد انج قلتي . بعدين انتي ما تفتنين انا اريد اعرف حصه ليش زعلانه وانا شو سويت

    سمر: مب انت . هذا ذيابووه قال كلام كله جذب

    حمد وهو يحس انه وصل للي يبغيه: ايوه هذا ذيابوووه شو قال

    سمر بخوف: نسيت قلت لك ما ادري

    حمد: سمر قولي لا اعصب عليج

    سمر: اوووف كله انا اللي تعصبون علي في البيت . شو سويت لكم انا محد يحبني

    حمد: الحين منو اللي ما يحب الثاني . انتي اللي ما تحبيني ولا قلتيلي شو قال ذيابووه عشان ادافع عن نفسي

    سمر: هيه عشان اكون انا الفتانه . وتروح تضرب ذياب ويذبحني خليفه

    حمد: قلت لج والله ما اخبر حد

    سمر تطالعه بنص عين: قال انك تحب وحده من دبي وكنت بتزوجها وان حصه تتمسح بريولك عشان يوم تمل وما تحصل حد يتزوجك تتزوجها . وانك ما تحبها وانها غبية



    حمد من سمع الرمسة اللي تقولها سمر عصب صدق وحست بالشرار يطلع من عيونه لدرجة انها خافت يسويبها شي فربعت صوب الدري عشان تحمي نفسها منه



    سمر: والله هو اللي يقول مب انا والله . انا ادريبه جذاب والله العظيم ما صدقته . انت ولد عمي وانا احبك

    حمد وهو يحاول يمسك اعصابه: روحي زقري حصه

    سمر: ادري والله ما بتنزل لو اقولها انت تحت . هي يوم ابوي قالي ازقرها وانت كنت اهنيه قالت لي اقولك اطلع برع بيتنا وسبتك بعد . بس انا ما قلت لاني مب فتانه

    حمد: بعد . وكل ها ومب فتانه

    سمر: انت اللي قلت لي قولي

    حمد: زين روحي قوليلها عمي او خليفه يباها

    سمر: واذا عرفت اني اجذب بتصفعني

    حمد بعصبيه: يا غبية روحي حجرتج وقفلي الباب لين باجر

    سمر: بمل بروحي في الحجرة

    حمد بدا يعصب : سمر روحي سوي اللي قلت لج عليه

    سمر: اوووه زين



    راحت سمر فوق ودقت على حصة الباب وقالت لها ان خليفه يبغيها تحت وربعت صوب حجرتها مثل ما قالها حمد وقفلت الباب . اما حمد كان يغلي من داخل . مقهور لان يشوف ان سبب تغير حصه عليه سخيف وما يستاهل . شو تريد بالماضي خلاصالماضي اللي هو قرب ينساه . وفي نفس الوقت متألم اذا حصه كانت تحبه صدق اكيد انجرحت من الرمسة . وتأثرها هذا معناته انه جرحها وجرحها في الصميم بعد . بس هو طول عمره يخونها وجدامها ويدري انها تعرف . ليش هالسالفة اللي مسببه ازمة لها . سالفة جديمة وجديمة وايد بعد . ليش ما زعلت من الاشياء اليديده اللي صارت في وجودها وحضورها . نزلت حصه واتفاجأت بحمد مب خليفه اللي يترياها . وتحلفت لسمر في خاطرها . وكانت بترد فوق . خصوصا انها من موقف المكتب وهي ما ترمسه ولا هو يكلمها



    حمد: انتي أي ما تعرفين تسلمين (بس حصه ما ردت عليه وكانت بتروح فوق) حصوه نزلي برمسج ولا تجبريني الحقج لفوق . وتستوي فضيحه لا صارت ولا استوت

    خافت حصه ان حمد يسويها فوقفت مكانها على الدري ولفت عليه وقالت: خير شو تريد

    حمد: نزلي برمسج

    حصه: ما اريد ارمس مرتاحه جيه

    حمد: شو تصرف اليهال ها .

    حصه: أي تصرف

    حمد بعصبية: انا دريت ان ذياب خبرج عن سوالف جديمة ما كان المفروض يطريها

    اتفاجأت حصه واتبريدت مكانها ما عرفت شو تقول منو اللي خبره اكيد سمر يوم انها يت تقولها ان خليفه يباها تحت .بس حمد فهم اللي تفكر فيه وقال: ذياب اتصل فيني وخبرني انه قالج هالكلام

    حصه بهدوء وصوت متهدج: زين وبعدين

    حمد: وبعدين وياج انتي . شو هالسبب السخيف والتافه اللي يخليج تجلبين مرة وحده في الوقت اللي تعدلت فيه علاقتنا في بعض. وانتي شلج في شي مات وانتهى تنبشينه

    حصه وبدت تعصب: سبب سخيف وتافه احاسيسي ومشاعري اللي كنت تلعب بها سبب سخيف وتافه . عمري اللي مر وانا اتعبد في محراب حبك انت اللي ما كنت تستاهل كل هالحب سبب سخيف وتافه المكان اللي رفعتك وعليتك فيه وخليتك تسوى الدنيا واللي فيها وما رضيت عليك بكلمة مع اني اكثر وحده تعرف انك كنت نذل ووغد وحقير سبب سخيف وتافه . ان موت الامل الوحيد اللي كان يخليني اعيش مثل البشر والناس انك في يوم تحس وانك يوم تحب تحبني انا مب وحده غيري سبب سخيف وتافه. اني اكتشف اني غبية وان قلبك مب لي ولا بيكون لي وانك يوم حبيت حبيت غيري ومستحيل تحبني مثل ما احبك سبب سخيف وتافه .



    كان حمد منصدم من انفجارها ومصارحتها الجريئة له بحبها . وفي نفس الوقت مفجوع من الجرح اللي انجرحته على يده . وحس بانه ذبح كل شي حلو داخل حصه كانت تستمده من حبها له وانه فعلا ما كان يستاهل هالحب . بس قاطعها قبل لا تكمل كلامها



    حمد: بس هذا ماضي وانتهى

    حصه: وروضه واللي قبلها ماضي

    حمد: تدرين ان عمره ما كان حب ولا بيكون

    حصه: والحين عرفت السبب لانك تحب وحده غيري وغيرهن

    حمد بعصبية: لا تقارنين نفسج بهن انتي محشومه عنهن هن

    حصه وهي تريد تقهره: مب مهم . ماعدت تهمني بشي ويكون في معلومك فهد ولد خالتي فاطمة اخو ناصر تقدم بيخطبني وامي تحن علي اوافق . وانا قررت اوافق واظن الحين الكلام اللي بينا انتهى .



    كانت بترد تروح فوق بس ما تدري ان بهالجملة الاخيرة تجاوزت فعلا حدودها ويا حمد اللي الصدمة افقدته كل حدود العقل والتفاهم ويرها من يدها بالقو وهو منفعل ومعصب وصرخ في ويها .



    حمد: شو قلتي عيدي مرة ثانيه

    حصه اللي بدت تخاف وهي تحاول تير يدها من يده: اظن انك سمعت اللي قلته وما بعيد

    حمد بعصبية: الظاهر انتي ينيتي صدق . وكيف حد يخطبج وانا ما عندي خبر

    حصه: ليش ما احيدك ابوي ولا اخوي عشان يعطونك خبر

    حمد: لا انا ولد عمج ومحد يقدر ياخذج اذا انا مب راضي

    حصه: لا اقدر اخذ اللي ابغي انا مب باسمك ولا ملكك

    حمد: تخسين انتي وياه وطوايفه كلهم محد ياخذ شي لحمد تفهمين وانا قررت ان انتي اللي بتكونين لي وماعاش اللي يتعدى على شي يبغيه حمد

    حصه وهي معصبه: انا مب لك هذا اولا وثانيا ما رمت لجواهر يوم خذت غيرك ياي تستقوى علي





    رد مع اقتباس  

  8. #158  
    المشاركات
    3,260
    انصدمت حصه نفسها من جملتها الاخيرة اللي قالتها وهي في منتهى العصبية وبغرض جرح حمد . اما حمد فسكت وهو متفاجئ ويطالع في ويها . وفي الاخير ودر يدها وطلع برع البيت وشخط سيارته وراح . حصه حمدت ربها ان امها مسيرة بيت عمتها غالية . وراحت فوق وهي تصيح ودخلت حجرتها وقفلت عليها وقعدت تفرغ كل غضبها وضيجها من حمد ومن اللي سوته. اما سمر اللي تندمت على انها زقرت حصه لحمد فنزلت تحت وردت تشغل التلفزيون يمكن تنسى



    حمد طلع معصب من بيت عمه وفي خاطره يشوف فهد عشان يضربه ويطلع كل حرته من تصرفات حصه فيه . بس اول شي اتصل في عبدالله يتخبر عن هالسالفة



    عبدالله: الو

    حمد: صدق يا عبدالله اللي سمعته .

    عبدالله : خير ان شاء الله وبلاك معصب هد اعصابك

    حمد: فهد ولد خادم خطب حصه وبتقربوبه

    عبدالله انفجع يوم درى ان حمد عرف ع الخطوبة: هو تقدم بس للحين محد جرببهم . انت من خبرك

    حمد: مب مهم من خبرني . بس والله يا عبدالله لو ياخذ بنت عمي حد غيري يا اثور فيه وفيها في ليلة عرسهم وانت تعرف حمد يوم يحلف يسوي

    عبدالله كان متاكد ان حمد ممكن يسويها: يا ريال هد اعصابك خليفه قالي ان حصه قالت له ما تبغيه

    حمد: كيف تشاورونها اصلا قبل لا تخبروني هاه؟ . ولا خلاص مالي مكان ولا قدر ولا جيمه عندكم انتوا عيال عمي

    عبدالله: حمد شو هالكلام . تدري ان محد يسواك

    حمد: هيه صح واضح

    عبدالله: والله يا حمد محد كان بيوزها لو قلت انت لا

    حمد: وليش تشاورونها وانت تدري اني بقول لا

    سكت عبدالله ما عرف شو يقول او يرد على ولد عمه اللي كمل: شوف يا عبدالله ترد الحين بوظبي وتقول لعمي اني اريد اعرس بعد شهر بالضبط شهر واحد بس يا عبدالله . وتخبر اختك اني باجر بقدم استقالتها من الشغل وبحول لكم بيزات تجهز منهن للعرس وعشان عمي يسوي العرس

    عبدالله: والله يا حمد مب حاية بيزات وانت عارف . وماعليك من تكاليف العرس لو تبغيه باجر نحن حاظرين

    حمد: لا لا تخافون مب مفلس مثل ما الكل متصور . نصيبي من ورث بدرية الله يرحمها بيغطي تكاليف العرس وبيزيد بعد .

    عبدالله: اللي تشوفه

    حمد: ابغيك ترد تكلم عمي الحين وانا بخطف عليه في الليل

    عبدالله: ان شاء الله

    حمد: ولا تنسى خليفه

    عبدالله: ان شاء الله



    كان عبدالله يساير حمد عشان تهدا اعصابه وبالفعل هدا حمد شوي بعد ما اتفق مع عبدالله على اللي يباه. وبند التيلفون وهو يتحلف حق حصه . انا حمد تفضل علي واحد ثاني ما اعرف من وين حل علينا . ذيج الساعه حمد ما كانت حصه ولا غيرها اللي يهمه . كان كل همه ينقذ كرامته وكبرياءه اللي جرحنهن حصه ويثبت لها وللكل انه حمد يسوي اللي يبغيه ومحد يقدر ياخذ شي ملكه هوه . وهي ملكه من يوم كان عمره 14 حتى يوم حب جواهر كانت حصه ملك له محد يجرؤ ياخذها دون اذنه وبموافقته







    رد مع اقتباس  

  9. #159  
    المشاركات
    3,260
    بعدما رد من نص الدرب وهو كان رايح دبي وصل البيت ودخل سيارته الحوش ووقفها وهو يشوف سيارة خليفه وابوه موجودات وارتاح يعني ان الكل موجودكان قلبه يدق بسرعه ويفكر بالموضوع بشكل ما فيه تروي وكان خايف من ردة الفعل في البيت وشو بيقولون وكيف ممكن يتقبلون الموضوعتوكل على ربه وحدر عليهم

    عبدالله: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    بو خليفه: مرحبا الساع وعليكم السلام والرحمه

    ونش خليفه صوبه: مرحبا مرحبا الساع

    ام خليفه: وييه فديت هالويهيعلني ما خلى منك

    وقرب صوب اهله يسلم عليهم ويلس حذال امه.

    عبدالله مستانس: ماشاء الله كلكم هني؟

    عفرا: عمي مسرع تولهت علينا.توك طالع

    حمده تضحك: طرده معتبره.

    عفرا مفتشله: والله ماقصد

    عبدالله يضحك: والله ولهنا على قعداتكم.

    ام خليفه: انت ما تيي ولا نحن كل يوم نقعد

    عبدالله: شحالج سلامي؟

    سلمى مبتسمه: بخير فديت ويهك

    عبدالله يلف على حصه: شحالج حصيص؟

    حصه بصوت شاحب: بخير الله يسلمكشحالك حبيبي.؟

    عبدالله حس ان في اخته شي: تمام التمامشحالج سمووره؟

    سمر: الحمدلله

    كانوا كلهم متيمعين خلفيه وحرمته وبناته وسلمى وبو خليفه وام خليفه وحصه وسمرواستغربوا كيف عبدالله ياينهم الحين وهو العصر طالع من عندهمبس تحرووه كان يتمشى في بوظبي ورد لهم ولا حد خطر على باله انه جد قرب من دبي بس رده اتصال حمد

    ام خليفه: وليش ما خبرتنا من قبل انك بتتعشى هنيالحين حادر علينا نصايف الليل

    بو خليفه: وين نصايف الليل يا عايشهبعدها الساعه ما وصلت تسع

    ام خليفه: ما بيمدينا نزهب لك عيشه مثل العالم والناسالا بتاكل من هالخرابيط اللي يحطنها البشاكير

    خليفه: ليش امايه كنتي ناويه تعقرين له قعود.؟

    ام خليفه: يستاهل نذبح له كل اللي في العزبهالا هو حادر علينا اخر الليل ادريبها حركاته عشان ما يتم ويتعلث بشغله.

    عبدالله يسوي عمره بينش: خلاص يالله انا برد يوم بيي بسوي لكم تلفون

    خليفه يضحك: ما عليكم منه يتدلع على امه من متى ما حس بالبزا

    ام خليفه: وييه فديته عبدالله لو يبغي عيوني يفدنه

    خليفه: وين ذياب عنكم ما يسمع هالرمسه


    عبدالله: لا وين ذياب.؟ ذياب ريال ما عاد يهمه البزا ولا غيرهوالله رفع راسنا

    بو خليفه بفخر: هيه والله

    ام خليفه: الله يحفظه وين ما كان ويحرسه من العين ويحميه من حسد عدوينه

    كانت سلمى وحصه ساكتات وعفرا وحمده يسولفن بصوت واطي

    عبدالله يبغي يفهم السالفه عدل: اقول ابويهانتوا رديتوا على ولد خادم ولا بعدكم.؟

    بو خليفه: والله تخبر خوك واختك.للحين ما ردوا لنا خبر

    ام خليفه: انا اقولها تعرس احسن لهاولد عمها ما نضمنه

    خليفه متردد: حصه ما وافقت

    بو خليفه: وانا ما بغصبها لو ما تبغي هذي حياتها وهي تدري بمصلحتها

    ام خليفه: وتتريا شو للحين

    عبدالله: حصه غناتي شو رايج؟

    حصه ساكته

    خليفه: حصه قولي لهم اللي تبينه محد بيغصبج لو ما تبين

    حصه ما ردت

    عبدالله: عيل دام انها ما ردت سمعوا شو بقولكم وشو يايبني بوظبي

    انتبهت حصه واحساسها يقولها ترا حمد بيسويها يا حصه

    الكل انتبه صوب عبدالله

    عبدالله: ابويه ترا حمد ولد عمي من ساعه وحده بالضبط متصل فيني وطلب حصه ويقول لك شهر واحد بس شهرويبغي يعرس.

    بو خليفه تشقق: والله؟

    خليفه اللي بغى يموت من الفرحه: الله يبشرك بالخير

    اما حصه اللي انصدمت وحست بالدنيا تدور بها وعرفت ان حمد بينتقم لكبرياءه غصبا عنها.حست انها ما تروم تسوي شي الا انها ترفضه

    حصه: لا مابغيه والعرس مب غصبوانتوا بنفسكم قلتوه

    ام خليفه: ما بغيتي ولد خادم وولد عمج ما تبينه ؟ شو تبين ؟ شو تتريين؟

    حصه وهي بتصيح: مابغيه حمدوما بعرس والله ماعرس

    ونشت بتطلع فوق

    بو خليفه بعصبيه: حصه يلسي

    ارتبكت حصه وخافت وردت مكانها.

    خليفه: ولد عمها ابدا من غيره.اتصل بهم ابويه وتعذر منهم.وانتي امايه كلمي خالتي فاطمه وقولي لها ان ولد عمها ما رخصها

    عفرا طالعت ابوها بنظره وهي تعتب عليه ضغطه على عمتهاوالوحيده اللي ما رمست هي سلمى اللي كانت ويا حصه في أي شي تقوله لانها مجربه الضغط والحزم والقرارات المصيريه فقلبها كان على اختها

    ام خليفه: دام ان حمد يبغيها لا تبدون عليهكم كثر ترييناه والحين رمس لا تردونهلا تخلي بناتك يلعبن بشيبك مبارك وتم بحلوج الناس سيرتك ما تطلع لهم من على لسان

    بو خليفه: لا ما نرد ولد عمها.ليش نردهوين بتلاقي احسن من ولد عمها.

    حصه مقهوره: بس انا مابغيه وانت قلت قبل شوي ما بتغصبني لو مابغي.

    بو خليفه بعصبيه: ما بغصبج لو غريب بس ولد عمج ما يعيبه شي ومالج راي في هالموضوع

    عبدالله: تراه يقول يبغي العرس بعد شهر شهر واحد بس

    بو خليفه: تم كل اللي يبغيهاتصلبه وقله خلاص تم له اللي يبغي

    خليفه مستانس: ونعم الشور!!

    حصه: ليش تغصبوني على ولد عمي وانا مابغيههاي حياتي مب حياة حد غيري.

    بو خليفه:لو بغاج ولد عمج بدون عرس وبالثياب اللي عليج بيشلج.

    حصه: ما كنت ادري بعمري رخيصه عندكابويه انا مابغيه تعرفون شو يعني ما بغيهخليفه حرام عليك ارمسعبدالله قول شي.

    بو خليفه:اسكتي بسيوم الرياييل ترمس تقطعين الصوت ولا تقولين شيالبزا والبطره الزايده ودريها لا تخليني احس اني غلطة في تربيتج

    حصه صاحت وقلبتها مناحه.وسلمى حذالها تهديها وعفرا بنظراتها تتوسل ابوها يرحم عمتها وحمده قربت منها وسمر يلست حذال امها.الجو كان مشحون وعبدالله متوتر وخليفه مرتاح ويدري ان حصه بتوافق وان ما وافقت بيعرف كيف يقنعها.

    ام خليفه وبو خليفه كانت الدنيا مب واسعتنهم من الفرحه ومب مصدقين ان حمد اخير تكلم وقال شيحتى ان ام خليفه بخاطرها تمت تقول وينك يا ولد فاطمه ما ييت من قبل عسب تخلي حمد يرمس في بنت عمه.

    .



    بعد ما بند حمد عن عبدالله وبالرغم من ان اعصابه هدت شوي الا انه في داخله مازالت شابه ضو. كيف حد غيره ياخذ حصه الوحيده اللي تقدر تفهمه في هالعالم . والوحيده اللي ماراح تخذله بعد ما راحت بدرية. يتخلى عن مصدر الامان الوحيد في حياته . مستحيل بالرغم من كل اللي يصير كان متأكد ان حصه في النهاية له هوه بروحه وبموافقة الكل وبمباركة من المجتمع . بعد ما كان مستعد يبيعها وما يبغيها والكل انتقد موقفه هذا اليوم بعد هوه ما يؤمن انها نصيبه ياخذه غيره . ومنو فهد . ومن يكون هالفهد عشان ياخذ حصه بنت مبارك وبنت عمي انا . كانت افكار كلها تدور في راس حمد . وبالرغم من هذا كان مرتاح للقرار اللي اتخذه من شوي . راح يعلم حصه انها ما تتحدى حمد . وان حمد متى ما يباها ما تقدر تقول غير حاظر وتحت امرك . وهو يسوق السيارة ما حس بنفسه الا واقف جدام بيتهم او بالاصح بيت امه . البيت اللي عاش فيه كل ايام طفولته ومراهقته وبداية شبابه . ابيت اقرب ما يكون الى قصر تربى فيه وهو يحصل كل شي يباه . نزل من سيارته ودخل البيت وراح صوب قسم امه في البيت وسمع صوت التلفزيون وبعد ما دق الباب دخل . اما امه اللي تفاجأت من وجوده في البيت في هالوقت ما قدرت غير انها ترحب به



    ام حمد: حمد . مرحبا غناتي . مرحبا بنظر عيني اقرب يالغالي

    حمد: (يبتسم) شحالج يا الغالية

    ام حمد: اييييه يا حمد الظاهر هالغلا الا كلمة تقولها ولا من غابت عين بنت الغالية . وهالغالية ما شافتك

    حمد: تدرين اني مشغول

    ام حمد: في شو يا حمد مشغول عن امك . بالشركات اللي تديرهن ولا بالعقارات اللي اتابعهن

    حمد: شفتي هالرمسه اللي ما احب اسمعها وانتي كل ما شفتيني سمعتيني اياها

    ام حمد: يا حمد رد بيت ابوك وودر عنك هالجحر اللي ساكن فيه . البيت كبير وخالي علي

    حمد: حرام عليج شقتي وسيعه وحلوة الا انتي ما شفتيها

    ام حمد: وشو فيه بيت ابوك ما تسكنه

    حمد: امايا هذا بيتج مب بيت ابوي . خلاص انتهينا من السالفه هاي

    ام حمد: وبيتي لمنو بعدي مب لك . وانا وكل اللي عندي لمنوه . ليش انت ما تريد تفهم اني انا بعد محتاجتنك . وكثر ما يعطيك ولد خادم راتب بعطيك مرتين بس تعال اسكن عندي وجابل حلالي بدل هاللي حاطنهم وينهبون بدون حسيب ولا رقيب

    حمد: محد ينهب يا ام حمد انا اتابعهم





    رد مع اقتباس  

  10. #160  
    المشاركات
    3,260
    حمد: محد ينهب يا ام حمد انا اتابعهم

    ام حمد: زين وشله عايبنك الشغل ويا ناصر بن خادم هاه . تعال بعطيك قد ما تريد بيزات واشتغل بروحك

    حمد: اوهوووووووو وبعدين يعني . تبيني اروح وما تشوفيني الا بعد سنه ولا في العيد ولا بتسكتين عن هالموضوع اللي ما احب اسمعه وبتسمعين شو بقول

    ام حمد: انا امك . وقلبي يحترق عليك . عايشه بروحي وجنه ما عندي عيال . لو اموت باجر يشهد الله محد بيدريبي . حتى الرمسه ما تريد تسمعها مني

    حمد: الله يخليج ويطول بعمرج . بس الله يهداج انا قلت لج ما احب اسمع هالموضوع . شو تعطيني بيزاتج تبين تفلسين وتعيشين على الحديده ما تدرين اني يمكن العب بها كلها مثل ما سويت بفلوس ابوي

    ام حمد: يفدنك البيزات يا حمد بس ارجع البيت

    حمد: امايا بتسمعيني ولا اطلع

    ام حمد بعد ما يئست منه: اسمعك شعندك بتقوله

    حمد: انا عزمت اعرس



    اتفاجأت ام حمد من رغبة ولدها في العرس . وصلت لدرجة انها ايست منه وتأكدت ان حمد ما بيسوي شي واحد يفرحها به او حتى يرضيها كم كثر حنت عليه هيه وبدرية يعرس وياخذ حصه اللي قربت تعنس من كثر ما اترياه . بس هوه اللي يعند ويرفض ويأجل الموضوع.



    ام حمد بفرحه: هذي الساعة المباركة يا حمد ما بغيت يا ولدي . ايوه خلنا نفرح شوي هالبيت ما شاف فرحه من عقب ابوك . (ودموعها في عيونها) الله يرحمج يا بنتي كم كثر كنتي تبين تشوفين اخوج يعرس ببنت عمج

    حمد يبتسم: خلاص عاد لا تقلبينها تراجيديا . ولا بغير رايي

    ام حمد: بزوالك ان غيرته . هبابي اروح عند ام خليفه واشوف طلباتهم للعرس وشو يبغون . والله يا حمد يا اسويلك عرس لا صار ولا ستوى لا اخلي كل هل الامارات من بوظبي لين الفجيرة ترمس عنه

    حمد: هاهاهاها لا ما يحتاي .

    ام حمد: وشله ما يحتاي . كم ولد عندي غيرك بفرح به

    حمد: امايا انا كلمت عبدالله اليوم وقلت له بعرس بعد شهر . وبحول لهم البيزات ويزهبون على كيفهم

    ام حمد: وشو بيسد الشهر . حتى الخيام ما بتزهب بشر

    حمد: مب لازم تعزمين اهل الامارات والخليج كلهم . خفي الريس امايا ما عندي امكانية اسوي عرس من الف ليلة وليله

    ام حمد: وش هالامكانية بعد. البيزات موجوده ويا كثرها بعد لي ما فرحت بولدي حق شو بيودها

    حمد: ماعليه فرحي بعيال ولدج . الحين خليني اعرس خلال شهر ولا بغير رايي

    ام حمد معصبة: عوذ بالله من شرك يا حمد حتى فرحتي بك مستخسرنها فيني . شو سويت بك انا لا اكون عدوتك هب امك لا طايع تاخذ من عندي بيزات . ولا طايع تخليني اسوي لك عرس . ولا حتى تباني افرح

    حمد: امايا الحين الفرح ما ايي الا اذا سويتي العرس اللي تبين .

    ام حمد: هيه ابغي اسوي اللي ابى

    حمد: امايا انا بروح اكلم عمي اليوم

    ام حمد: وانا بروح اشوف ام خليفه

    حمد: لا لا تروحين الحين صبري شوي يوم بقولج روحي روحي

    ام حمد: ليش

    حمد: بخبرج بعدين

    ام حمد: فضيحه في الناس يا حمد كيف ما تباني اسيرلهم وانت رايح تخطب لهم

    حمد: أي ناس امايا هذيلا قوم عمي . وعمي بيخطب لي من نفسه اذا تبين كلميهم في التيلفون وقوليلهم انج بتروحين لهم الاسبوع الياي عشان تشوفين شو تبين انتي وياهم للعرس

    ام حمد: لا بروح اليوم

    حمد: اوكي روحي انتي وانا مب رايح اخطب وهونت عن العرس

    ام حمد: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . خلاص اللي تبغيه يا حمد بس انا ابغيك تسكن عندي بعد العرس ما بتسكن بنت مبارك في شقه منقود عند العرب

    حمد: اوهووو انتي من وين تيبين هالتخاريف

    ام حمد: صدق جليل حيا . انا اخرف يا حمد

    حمد: زين ما عليه يصير خير خليني اعرس وبعدين بنتفاهم

    ام حمد: لا الحين

    حمد يبتسم: بشاورها يمكن هيه تريد تسكن بروحها

    ام حمد: بنت مبارك مسنعه وما عندها هالسوالف الخايسه

    حمد: ماعليه بنشوف



    قعد حمد ويا امه شوي . اللي ما طلعت من سالفة عرسه وكل شوي طلعت له بسالفه وشي تبغي تسويه في العرس . حس حمد ان راسه بينفجر وخلاص اتضيج من هالطاري الظاهر انه ورط نفسه بس الحين ماشي فكه . لازم يسوي اللي في راسه ويأدب حصه . واللي جابرنه يقعد ما امه انه فعلا صار له مده طويله ما شافها وحس انه مقصر فيها . بس بعد ثلاث ساعات طلع من بيت امه . وهو بالمرة مرتاح.







    رد مع اقتباس  

صفحة 16 من 20 الأولىالأولى ... 61415161718 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. سحابه بيضاء محملة بقطرات المطر !!!
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 23-Jan-2008, 12:27 PM
  5. صوورة سحابه تشكلت على اسم الرسوول {ص}
    بواسطة اسد الفلوجة في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-Jan-2007, 10:23 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •