الملاحظات
صفحة 14 من 20 الأولىالأولى ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 196

الموضوع: رواية سحابه صيف

  1. #131  
    المشاركات
    3,260
    حصه: ما يهمترانا ما نقرب لهم وايد من صوب الرياييلعسب جي مب لازم نعرف بدريالا احنا من المعازيم بس

    عبدالله: شو من المعازيم بسترا العروس بنت خالنا ومن حقنا ندري من وقتاصلا هالريال بو ناصر مايعيبني مول مادري راشد كيف وافق على خته تاخذ ولدهم

    حصه مستغربه من عبدالله: اذا الابو مب زين الولد شفيهناصر مدير شركتنا والله مافي احسن عنه ريال حشيم ومحترم وما يغلط على حد ويراعي الله والناس.وبعدين تعال اقولك شو دخل راشد وخالي بو راشد بالموضوع؟

    عبدالله: كيف؟ مب بياخذ بنتهم ليلى.؟

    حصه تبتسم: لا فديتك وين ياخذهاخلاص كنسلوا.الحين بياخذ بنت عمته.

    عبدالله انصدم: مب كان محيرنها من يوم صغيره؟

    حصه: انت قلتها كان.الحين خلاص

    عبدالله: افا شو السبب حليلها بنت خالي كبيره ومب وقته يخليها الحينلو قبل قلنا ما عليه بس.!!!!

    حصه: شفت عاد رياييل ما منهم امان.

    عبدالله: خسه الله مسود الويهتترياه هالوقت كله ويخليها اسميه ما يعرف المذهب.ولا شرع الرياييل.

    حصه مستانسه ما تدري ليش: هالكثر تهمك؟

    .
    .
    حمدان: هم ما يقصدون شي.لا تاخذين بخاطرج.

    عفرا: لا تحاول تعدل الموضوع انا مب ياهل وفاهمه كل شي على العموم مشكور على دفاعك عني

    حمدان: شو هالرمسه والله ما يقصدون الا سوالف غيره تعرفينها.

    عفرا: لا تحلف بالله جذبانا سمعت وفهمت كل شي بس انا ما يهمني رايهم فيني دامني واثقه من عمري

    حمدان: ومن قالج ان رايهم ما يهمبدل ما تمين ساكته وتقهرين نفسجاثبتي لهم انج عكس اللي تفكرينلا تبنين بينج وبين الناس الف حاجز كوني قريبه منهم وافهميهم عشان يفهمونج.ترا كل شي في الدنيا له قيمه الا محبة الناس قيمتها كبيره ومن خسرها خسر كل شيخلج مختلفه بكل شي واكسبي محبتهمولا تنسين ان كل شي له جماله في الدنيا بس مافي مثل جمال حب الناس .

    وسار عنها حمدانوهني انقطع حبل افكارها وعرفت ليش اتذكرت حمدان لما قال عمها ان "الحب ما ينشرا بالفلوس"

    .
    .
    احمد وهو ما يطالعها: اشربي منه شويولاّ تجزين.؟

    سلامه في خاطرها" يا ثقل دمك": لا شو هالرمسه تعرف انك غير

    احمد مب مهتم: اوكي

    انقهرت من بروده.بس تمت ساكته

    احمد: امي وين؟

    سلامه بضيج: في الصالهوفاطمه وياهاتبى تسير لهم؟

    احمد: هيه اكيداهلي هذيل ما يغنيني عنهم شي.

    سلامه خلاص طفح الكيل عندها: زين شو سويت لك عشان ترمسني جي؟ ترا والله ماحب!!!

    احمد: ماسويتي شي

    ونش بيغسل ايدينه.

    سلامه: اليوم بتطلع مكان؟

    احمد: هيه ليش؟

    سلامه : وين بتروح؟

    .
    .
    بو خليفه محرج: يعرس ما يعرس انتي شعليج.الشرع محلل اربع ولو حط عليج ثلاث تسكتينمن حقه يسوي اللي يبغيههو ريال وانتي حرمه ورايه يسد عن رايج.؟ من قالج تتعبثين بتلفونه؟

    سلمى: ابويه انت الحين واقف وياه ضدي.؟

    بو خليفه: هيه نعم!!! انا واقف مع الحقوالحق للريال.ريلج قربنا به لانه ما يعيبه شي والعرس يصلب الريال تتحريني بصدق انه يغازل.؟ وان غازل انتي شعليج الزم ما عليج بيتج وعيالج

    خليفه: حمدي ربج انه وافق تشتغلين لو غيره بيخليج في البيت بس من طيب اصله اشتغلتي.

    عبدالله يتنهد: ليش ما رمستيه بينكم بالتفاهم؟

    سلمى بتصيح: ما شي خلاص انتهى من بينا التفاهم.

    بو خليفه: الا انتي اللي ما عندج سنه تقابلين ريلج وتحطين راسج براسهانتي حرمه وقدرج اقل من قدره المفروض يضربج الكف على ويهج وتعطينه الخد الثاني

    .
    .
    روضه طالعتها من فوق لتحت: منو انتي؟

    حصه ردت لها النظره بالمثل: انتي اللي منو.؟

    روضه: عافدات الشركه شرات المخبل وتسألن الموظفات منو ومنو.انتن اللي منو؟

    حصه: اييه احترمي نفسج.

    ليلى: نحن موظفات هني توها خلصت اجازتنا.ويينا نداوم.

    روضه طالعتهن بغرور: اها اوكي خلاص روحن مكاتبكن.

    انقهرت حصه وليلى بغت تين من القهر.

    حصه بقهر: وانتي منو؟

    روضه: موظفه هني.

    ليلى: متى عينوج؟

    روضه: تحقيق هو؟ انا ياييه اداوم مب اضيع وقتي في السوالف.

    .
    .
    "يالله فديت هالصوت كم يسوى.!!!لو ما كلمتني مباشره يسدني اسمعه وهالضحكهيا قلبي على الضحكه.ترد الروح وتشفي الجروح.يالله رجيتك لا تحرمني منها"

    وطاف عنهن وطلع فوق.ناصر قبل يسير مكتبه خذ له جرعة حب من صوت ليلى الدافي اللي حرك الشوق بأوصاله.يدري حبل الود انقطع بس الحب عمره ما يموت.وان مرت عليه الظروف بيقل بس عمره ما يموت.ولا الف خيانه تفنيه.





    .








    رد مع اقتباس  

  2. #132  
    المشاركات
    3,260
    الحلقه السادسه والعشرون

    دخلت الحجره وهي رافعه راسها فوق.وما تبى حد يرمسهاضاربنها غرور عنيف الليله وما تبغي ترمس ويا حد ولا في خاطرها شي ابدا.حتى ما رمست أي حد غير اخوها وعفرا.فتحت الكبت وشافت دونا مرتبه ثيابها وبيجاماتها على الرف وشلتهن وحطتهن في كيسها على اساس انهم بيردون بوظبي باجر الصبحشافت حصه منسدحه على شبريتها وراسها لفوق تطالع السقف ولا اهتمت لدخلتها ابدا.حطت اغراضها ورتبتهن عدل

    وتمت تغني

    "نحلم ايه.ونحس ايهياما حلموا ياما حسوااسألوهم ضاعوا ليــــه.كل واحد كان لوحده عاش لنفسه وعاش لوحدههم كانوا اليأس ياخذوا ضاع لكنو ما ضاعش وحدوا.خذ معاه الكل جنبواغصب عنهم شالوا ذنبواواحنا منهم بعد منهم خذنا أيــــــــههم ضاعوا وراحوا واحناجرحهم مخلوق في روحنا. كل شي حوالينا واقف ضد احلامنا وطموحنا.كل حاجه باينه واضحه.لازم احنا نصحى.هي غلطه وفات زمانها.كلنا ندفع ثمنهايا وطن يا ام خايفه نفسنا يرجع املنا"

    حصه نشت من مكانها وسارت لكبتها تطلع هي الثانيه اغراضهابتخلي البشكاره تغسلهن وتكويهن عشان باجر الصبح بييهن خليفه او عبدالله بيسرحهن بوظبي من وقتما رمست سمر من يوم تواجعن الصبح وما توقعت سمر تشل في خاطرها ولا تسوي شيما تدري شو اللي غيرها فجأه مب طايعه ترمس وياهابس ما همها الموضوعوطنشتها ويلست تظهر ثيابها وطلعت وكانت هاي اول طلعه لها من يوم راح حمد.ونزلت الصاله وشافت عفرا وحمده يسولفن.

    عفرا: وييه عمتي تحريتج راقده والله

    حصه: كنت في حجرتي ملانه.

    حمده: بتردين يوم السبت الدواملاحقه على ويع الراس

    حصه تتنهد: بالعكس وناسهاشغل نفسي على الاقل

    حمده: تعالي يلسي طالعي الحفله ويانا.

    حصه: حفلة منو الليله؟

    عفرا: كاظم الساهر

    حصه: كالعاده بروحه.صح؟

    عفرا: لازم بعد قيصر الاغنيه العربيه وين ما تبينه يخق ويحيي الحفله بروحه

    حصه: ماقدر ايلس وياكن ابى ارمس اخوي وينه.؟

    حمده: فوق في حجرته

    حصه مستغربه: والله؟ ليش لروحه؟

    عفرا: مادري والله بس حسيت انه يبى ييلس شوي لروحه.

    حمده: شكلنا قطعنا عليه وناسته في الوحده عقب بدريه

    عفرا: كيف يعني؟

    حمده: يعني هو كان يحب يختلي بنفسه ويتذكرها على راحته ويعيش على طيفها وخيالهابس نحن عكرنا وما يساعد الجو للخلوه الفكريه

    عفرا: حليله عمي.!!!

    حصه وقلبها يدق بسرعه: انا بروح له الحين

    عفرا: وين عمتي سمر.؟

    حصه: في حجرتنا ترتب اغراضها

    حمده: عفرا قومي ازقريها

    عفرا: انتي الصغيره انا اتأمر عليج مب انتي تتأمرين عليقومي انتي

    طلعت عنهن حصه فوق وسارت حجرة عبدالله اخوها بتشوفه وتيلس وياه شوي.ويوم وصلت باب حجرته بغت تدق الباببس ما تدري ليش نفسها منعتها من هالشيتخيلت عمرها تمنعه من انه يعيش للحظات يفكر فيها في بدريهحست انها تقضي على احساسه فيها وتفكيره بها.حست بقلبها يعورها وما قدرت تتخيل انها تكون السبب في طرد بدريه ولو لثانيه وحده من خيال اخوها.خنقتها العبره

    "فديتك يا عبدالله والله ما تستاهلالله يقوي عزومك يا رب"

    ولفت بتسير حجرتهن وقبل تمشي شوي تبطل باب الحجره

    عبدالله: حصه!!!!!

    حصه حست عمرها استحت: لبيــه.!!

    عبدالله مبتسم:تعالي ابغيج.

    حصه: تعال بنيلس هني(وتأشر على كنب الصاله فوق)

    عبدالله: لاء تعالي الحجره برمسج هني بعيد عن البنات ابغيج في موضوع

    حصه مبتسمه وتمشي صوبه.واول ما قربت حذاله لوى عليها من جتفها ودخلها الحجره وصك البابكانت ريحة الحجره ريحتهاوعبيرها وعطرها ولمساتهاكانت بدريه موجوده في كل ركن فيها.الحجره كانت مب حجرة نوم كثر ما هي مملكة ذكرياتكانت روعه روعه بس تسبب الالم لكل من يدخلها.وحصه متأكده انها اول انسانه تدخل الحجره من عقب بدريه وعبدالله.هي من شافت اغراض بدريه في مكانها وعطورها على تسريحتها والهاند باق مالها على طاولة الحجرهوثوب الصلاه معلق مكانه وشيلتها البيضا فوقه بعد.الشبريه وترتيب الحجره نفس ما هو.حتى مكياجها خلته على الطاوله من اخر مره استخدمته يوم كانت يايه بوظبي وهو ما حركه من مكانه.ولفت بسرعه تشوف فريمات صورها هي وياه وحطها حذال الشبريه.ريحة عطرها في الغرفه تجنن بس مؤلمه بنفس الوقت.حست اخوها يتعمد يعذب نفسهويرهق احساسه بأمل موؤد

    حصه وهي تبلع ريجها: ليش يا عبدالله؟

    عبدالله وهو ييلس على طرف الشبريه: شو اللي ليش؟

    حصه وعيونها في عيونه: ليش تسوي بعمرك جي؟

    قبل ينطق عبدالله كانت حصه مصدومه يوم شافت عيونه حمراو احمرار خفيف فيهاوهالشي يدل انه توه صايحهاما حست بعمرها الا تلف عليه بتشوف ردة فعلهوانصدمت اكثر يوم شافت شي على شبريتهمبس ما قدرت تتأكد منهوين ما لفت ويهها بتشوف بدريه موجوده فيه.بس شو هالشي اللي على شبريتهم.اسود!!!!! لونـه اســود!!!

    "يا ربي هذي شيلتها.!! فديتك عبادي فديت روحك.يا ربي ليش يسوي جي بعمره ليـــش!!! "

    عبدالله: ذكريات ما نروم نعدمها صدقيني

    حصه: بتتعب والله

    عبدالله وفي ويهه رضا: الله يعين

    حصه تتنهد بس ما عرفت شو تقول

    عبدالله مبتسم: زين ابغيج في سالفة مهمه

    حصه: عن شو؟

    عبدالله: عنج انتي

    حصه وقلبها يدق بعنف خافت ما تدري ليش

    عبدالله: بلاج زايغه؟

    حصه: مادري عن شو بترمسني

    عبدالله: ترا قلت لج عنج.زين بقولجشو تبين تعرفين من البدايه ولا من النص ولا اختصر واقولها من اخرها.

    حصه مستغربه: شو هي وعن شو بترمسني؟

    عبدالله: عن السالفهتبينها كامله ولا نصها ولا من اخرها

    حصه: يعتمد عن شو بترمس.اذا موضوع مهم قوله كامل واذا تافه هات من اخره

    عبدالله: بقولج عن شو وانتي احكمي

    حصه مبتسمه: اوكي قول.

    عبدالله:عن حمد ولد عمي.

    بردت اطرافها وحست بشي غريبمب حراره ولا تجمدحست بصفعه قويه على خدها

    حصه: شو فيه؟!!!

    عبدالله مبتسم: ما فيه شي بس بغيت اقولج اشياء عنه يمكن ما تعرفينها انتي وما يعرفها حد غيري انا واخته بس

    حصه تبلع ريجها: مثل شو؟

    عبدالله: الحين بقولج بس ما رديتي علي تبين مفصل ولا مختصر

    حصه تسوي عمرها مب مهتمه وهي من داخل محترقه: اذا بتيلس تقولي عن صياعاته وربيعاته وشغلاته الخايسه تراني الا اعرفهاكلها اعرفها

    عبدالله: هدي هدي حبيبتيبقولج اشياء مستحيل تخطر على بالج ابد

    حصه: ادري بتقول لي يبغي يعرس ومادري شصار عليه وما عرف شو وما دري شو

    عبدالله: لحوول انتي ما تعرفين تسكتين وتخلينا نرمس شوي؟

    حصه: اوكي ابغي بالتفصيل ارمس

    عبدالله مبتسم: اوكي سمعي

    قبل يبدا عبدالله بالكلام كانت حصه معاه قلبا وقالباتبى تلحق على كل كلمة يقولها وينطقبهاما تبغي شي يفوتهاتحس ان عبدالله اليوم بيريح فوادها اللي طال عذابه وزادت جروحه وما لقت من يداويه

    عبدالله: سمعي يالغاليه.تعرفين حمد وحيد اهلهوكانوا عاقدين عليه الامال ويقولون حمد وحمد وما في مثل حمدما دري تذكرين حمد يوم كان في الثانويه واسلوبه كيف كان غير عن الحين

    حصه: اكيد اذكر كان وايد كول وعادي ومب جي بالمرهكان وايد سوالف وضحك واستهبالكان يغير اليلسه بقعدته وسهراته ببيتناوالله ايام ما ننساها وفجأه جلب علينا والله العالم شو فيه

    عبدالله: تعرفين يوم خلص الثانويه العامهعمي قرر انه يسفره بريطانيا يدرس هندسة طيران

    حصه: ادري وسافر.

    عبدالله: اول شي حمد ما كان ميوله هندسه طيران كان يبغي أي شي ثاني وما يسافر برا البلادكان يبغي يكمل دراسته في أي مكان في الدولهوكان السفر شي خارج عن ارادتهشي ما يبغيهاول شي عاند ويبس راسه وحلف ما يسافر لو على موتهبهدل اهله وعذبهم وياهبس بدون فايدهابوي حاول وياه وخليفه وعرب من اهلنا بس ما طاعكان شايل فكرة السفر من بالهوانتي تعرفين مراهق عمره 18 سنه لازم يعند ويسوي اللي في راسهوما يحلى له الا لما يعاند خلق اللهبس ما قدر انه يسوي شي جدام اصرار ابوه العنيف انه يكمل دراسته في لندن وفي الاخير بعد جهد جهيد استسلم لابوه وسافر لندن

    حصه: حليله!!!

    عبدالله يكمل:مب بس هذا.حمد قبل يسافر كان متحطم ومتضايج وما يهمه شي حواليهكان حاقد على الظروف اللي فرضت نفسها عليه

    والكل ما يدرون ليش حمد ما يبغي يسافر عكس معظم الشباب اللي يموتون ويسافرون.محد كان يعرف شو فيه الا انا وبس

    حصه بلهفه: ادري انك كنت اقرب انسان له من ربعه واكثر واحد وياه بس عقب مارد من لندن علاقتكم ياها فتورمدري ليش!!!

    عبدالله يكمل: سمعي وبتييج الرمسهحمد ما كان يبغي يسافر مب حبا في حد او عشانه ما يبغي يفارج البلاد.ولكن لانه كان يحب وحده صدق من خاطرهانا اعرفه حمد زينوالله يا حصه يحبها حب ما تتخيلين كيف.وهالشي تعرفين كيف بيأثر على مراهقخصوصا انها اول حب واول تجربهفكان شي خيالي بالنسبه له.مب مصدق بهالحب ويحس عمره بعالم ثانيما بقولج ان البنت ما تحبهالا كانت تموت فيهوهو حمد مادري ماقدر ابد اني الاقي كلمه تعبر لج عن اللي كان بخاطره

    حصه كانت تتحطم وهي تسمع رمسة عبدالله ولو انها كانت وايد مسيطره على الوضع ومسويه عمرها عادي.بس قلبها كان ينشوي ويغلي ويحترق وتحس بكتله ناريه تتجول في انحاءه.

    عبدالله حس فيها: اكمل ولا يكفي؟

    حصه بثقه مصطنعه: شو يكفي كمل انا وياك

    عبدالله: المهم هو ما تخيل عمره يسافر لندن ويخليها في دبي ما تخيل للحظه انه يفارقهااو انه يعيش لو شوي بعيد عنها.انتي ما تعرفين كيف علاقتهم كانت قويه وتقولين لو بينهم حتى اتصال روحانيوحلف لها ووعدها انه بياخذها بس تصبر عليه شوي.

    حصه: من وين عرفها.؟





    رد مع اقتباس  

  3. #133  
    المشاركات
    3,260
    حصه: من وين عرفها.؟

    عبدالله: والله ما عندي فكره كل اللي اعرفه انه تعرف عليها ويرمسها بالتلفونكيف ؟ لا تسأليني لاني ما جد سألته تعرفين سؤال محرج

    حصه بحزن: اوكي كمل.

    عبدالله: وسافر حمد واللي محد كان يعرفه عنه انه ما قدر يصبر بدون جواهر دقيقه كانت تعني له كل شي حياته وعمرهكان ما يتخيل كيف بيعيش بدونها كل هالفتره في لندن

    حصه تقطع رمسته: اسمها جواهر؟

    عبدالله مبتسم: هيه روعه صح؟

    حصه بقهر: مب وايد.

    عبدالله يكمل: المهم البنت وايد تأزمت عقب ما راحوالاتصالات من بينهم شغاله ما عاد شي يقطعها.كان يدرس ويواصل حبه وكمل السنه الاولى معروف لغه.طبعا شي ثاني بتسأليني كيف صبر عنها سنه.بقولج اصلا حمد كان يرد كل اسبوعين في الويكند دبي بالدسه وهله ما يدرون بشيبس يروح يشوفها ويرد لندن.ومحد كان يعرف بهالشي الا انا بسحتى بدريه اقرب وحده له ما عرفت الا عقب

    حصه تشهق: ومنو متفيج لمصاريفه ورداته من لندن كل اسبوعين عشانها وكيف ما عرفوا هله؟

    عبدالله: عادي ما يحتاي اقولج عمي شعنده وكيف تجارته.ما يحتاي اخبرج ان حمد هو الوريث الوحيد لكل ممتلكات عميفكان بالمليون ما يبخل على حمد ويشوفها شويه في حقهعمي كان يشوف حمد ثروته كلها.

    حصه تضايجت وكلام عبدالله كان يحطمها اكثر بس صبرت لين ما يخلص.

    عبدالله: وبعدين تواصلت السفرات والردات وكان حمد في خضم دراسته وفي اوج تقدمهكان متفوق رغم انه ما كان يميل لهالمجال بس هي بتشجيعها غرست حب الدراسه في نفسه.

    حصه: متى كل هاه؟

    عبدالله: في بداية السنه الثانيه.عقبها البنت بدت تلعب وتخوره.ملت من الانتظار والصبر وحست انها بحاية حب يديدوما كانت تدري باللي بيصير بالريال عقب ما تودره.تعلثت بالعرس عشان يخليها حمد وما يتم وراها وراهالا تنسين ان حمد كان مغترب ومراهق والبنت اول حب بالنسبه له واول تجربهيعني الصدمه مب صدمتين الا اكثر عن صدمهوثلاث واربع.يكفي انها الوحيده اللي كانت تخفف عليه غربته وضيجه والوحيده اللي يحبها ووعدها بالعرس بس هي خلته وعرست ولا حفلت به.وهذا حمد ولد عمج شوفي كيف صار!!!

    حصه تضايجت من عنفوان حب حمد للبنت: شو سوا بعدين.؟

    عبدالله: ولاشي بدا بالصياعه حفلات وبنات وسهرات ودنيا دنيه واشياء ما تخطر لج على بال.ينتقم من جواهر في الناس.وازيدج تراه ودر الدراسه ورد هني وكره كل شي الناس والبنات والعالم وكان يفج خيانتها في كل بنت ولا يهمه حد ولا جرح مشاعر حد.بس اقولج الصدمه يمكن تكون بسيطه لكل الناس لكن اللي مثلنا يعرف حمد واحاسيسه المرهفه وطيبته وشفافية روحه بيعرف ان الحب اللي في قلبه لازم يتعامل معاه بكل رقه.حمد كله احساس مملكه من الاحاسيسبس غدرتها جواهر وراحت.

    حصه: وليش الناس تكرهه؟

    عبدالله: الناس عافت حمد من اسلوبه.ما تشوفين كيف غادي.الكل يشتكي منه ما عنده اسلوب ابد وما يحشم وما يحترم حد.يلعب في بنات الناس لعبما يهمه شي.ضيع كل اللي ورثه عن ابوه.واخرتها يالس يشتغل لي في شركه من تمليك قوم خالي بو راشد الله يرحمه.حمد ضيع اللي له واللي عليه والسبه جواهر.لا تقولين لي معقوله بنت تسوي كل هاهبقولج هيه واكثر عن جي بعدترا محد قام يطيق من حمد شي ومحد يتحمله.يا بنت امي وابوي حمد ولد عمنا محتاج لناس تفهمه وتقدر احساسه وتراعي جروحه ووحدته والمه وتعبه مع نفسه.بس للاسف الناس فهمته غلطواولهم انتي.

    حصه تشهق: انا.!!!! حرام عليك.عبدالله انت اكثر انسان تدري والمرحومه وياك من يصبر على حمد وشينه كثري.

    عبدالله مبتسم بعفويه: شوفي يا حصه انتي ما تقدّرين حمد وما تحسين فيهولو ان اللي بقلبج شي صادق ونابع من اعماقج عمرج ما بتغيرين اسلوبج معاه عشان كلمتين وصخات عقهن خوج ذياب وهو في لحظة غضب.

    حصه حست ان عبدالله فاهم كل شي وما ردت عليهواكتفت بالصمت

    عبدالله يكمل: زين هاللي كنت ابغيج فيه وبسحبيت اوضح لج حياة حمد كيف كانت وكيف صارتكلها عذاب بعذابوالدور الياي والاصعب الله العالم بنشوف يكون على من.

    حصه عرفت ان عبدالله يقصدها بالرمسه وان حمد وحياته كلها شي تحت مسؤولية حصه وتحت رحمتها.وان حمد وسعادته وحياته كلها بين ايديها.بس وين ما تقدر تحس شي صعب انها تحبه كل هالسنين وهالعمر كله وتعرف بالاخير انه كان يحب غيرها ويفكر بغيرهاصعب والله صعب

    عبدالله: شو رايج نقوم نشوف البنات اكيد يترين العشا.

    حصه انتبهت: اوكي يالله بس خبرنا شو تبى تتعشى!!

    عبدالله: لا العشاء اليوم علي انا عازمنكم.

    حصه مبتسمه: كشخه !!! أي مطعم بنسير

    عبدالله: استريحي لا مطعم ولا هم يحزنون.بييب العشا البيت.

    حصه حايسه ثمها: اوكي تحريت شي ثاني وقلت يمكن تطورنا

    عبدالله يدزها بمزح من جتفها:التطور مب في التحررالتطور في التفتح العقلي

    حصه بتطلع من الباب: بس بس ارجوك ماحبك يوم تتفلسف

    ونزلت حصه وعبدالله وياها الصاله ويلسوا ويا البنات الصغار تحت.






    رد مع اقتباس  

  4. #134  
    المشاركات
    3,260
    المغرب يلست في الميلس اللي خاري ترتب الفواله وتحطها على السفره وخذت فنيان قهوه ومدته له ويلست حذالهكانت بتطير من الفرحه وحاسه بشي غير.اخيرا وصلللحين بعدها مب مصدقه ولا مستوعبه شيتسولف اللي يشوفها يقول من مليون سنه محد كلمها.

    حمدان: حشا ما قلت لج كلمه من يوم حدرتوانتي بالعه رادوامب لسان عليج

    سلامه تدزه على جتفه: يالسخيف احمد ربك حد ينشد عنك.

    حمدان: الحمدلله والشكر

    سلامه: وليش الحمدلله والشكر انا مينونه ولا مستخفه تتحمد الله في ويهي

    حمدان: لحوول انتي قلتي لي اقول الحمدلله والحين قلتها وتلوميني ليش اقولهاشو ياج

    سلامه تضحك: مادري من وناستي فيك مضيعه

    حمدان: لهالدرجه يعني؟

    سلامه تطالع اخوها متعجبه: حمدان والله غادي وسيم غربلك الله.وسيم وايد.

    حمدان يتمصخر عليها ويقلدها: وسيم غادي وسيم.!!!

    سلامه: ونك تستحي.!! والله وايد شكلك جنتل وحليو بعدما شاء الله عليكالله يعين البنات بس.صدق قلوب العذارى مصايب

    حمدان رفع حواجبه وابتسم: صدق خبله

    سلامه: صدق والله شكلك باللحيه وايد حلو.جي مرتب شكلك ريال صدق

    حمدان عاقد حياته: وقبل شو كنت؟

    سلامه تضحك: ماقصد شي واللهبس الحين اكيد أي بنيه تخطف حذالك تقول بخاطرها ويل حالي كم بعيش انا.!!!

    حمدان يدزها من جتفها: عيب لا ترمسين بهالسوالف ما يخصج بسوالف البنات الماصخه.فهمتي!!!

    سلامه: بس بس الله يخليك.اونك الحين كبير وتفهميا شين الاولاد يوم يتفلسفون

    حمدان ابتسم وما رد عليها بس غير الموضوع.

    حمدان: وين ريلج؟

    سلامه: سار العين .

    حمدان: ليش؟ شعنده في العين؟

    سلامه: مادريبه

    حمدان: وليش ما تخبرتيه.؟

    سلامه: شعلي منه يوم يخلص اللي عليه بيرد وين بيروح يعني؟

    حمدان: يا برودج!!! هاه ريلج مفروض تتنشدين عنه

    سلامه: عمتي ليلى قالت لي لا اكون حنّانه عشان ما يكرهني

    حمدان: هذي مب حنه هذا يسمونه اهتمام بريلج

    سلامه: زين زين.وشخباركم بعد

    حمدان: ماشيتعرفين ابغيج في سالفه

    سلامه: وهي؟

    حمدان: عن ابوي.

    سلامه تغير شكلها: سلم علي؟

    حمدان: لاء شي ثاني

    سلامه بنظرة حزن: ما ينشد عني ابد

    حمدان: ابدا ما ييب طاريجانتي خبريني شو سالفتكم وبعدين بحاول اصلح من بينج وبينهاما اني اخوج وماعرف شي مب حاله هذي.

    نزلت سلامه راسها ويلست تلعب في ظفورها: احسن انك ما تعرف.

    حمدان: برايجيوم من الايام بعرف منج ولا من غيرج.المهم انا ياي بخبرج شي مضيج علي حياتي اباج تعرفينه.

    سلامه: بقولك ليش عمتي فصخت خطوبتها؟

    حمدان: عشان الدبه شيخه ما يبونها.ومن هالسوالف

    سلامه: حليلج يا عمتي والله ما تستاهل.هي زعلانه مني صح؟

    حمدان: ما يحتاي الكل زعلان منجلا تتصلين ولا تسألين حشا بايعه اهلج اللي يشوفج يقول كنا مسوين لج ارهاب ولا جد رفعتي السماعه تدقين علينا

    سلامه تطالعه بنظرات متساءله: ماعرف ليش ماتصل بكمبس والله متولهه عليكم.

    حمدان: ريلج مانعنج منا؟

    سلامه شهقت: حشا عليه بالعكس والله ياكثر ما يقول لي بنسير بس

    حمدان يتنهد: سمعي مب هاه موضوعنا ماروم اطول في بيت العرب اكثر عن جي فضيحهانا لازم اطلع بس مب قبل ما قولج اللي بقلبي

    سلامه: يالله ارمس تراك من الصبح بقول وبقول وما قلت شي.

    حمدان: وليش انتي تخلين حد يرمسكلما قلت كلمه طلعتي لي سالفه يديده

    سلامه حطت ايدها على ثمها: اوكي ما برمس لين ما تخلص الا اذا كان في اوبجيكشن

    حمدان يبتسم: زين موافق.

    خبرها حمدان سالفة بو ناصر كامله من اول ما وصل البيت لين ما ظهر من عندهم وهي ساكته وما ردت عليه لين ما خلص.

    سلامه مبطله عيونها: اخ عليه ابوي شو يبا بهن فلوسهم؟ ما يسده اللي عندنا!!!

    حمدان: انا روحي مستغربماحيد ابوي يحب اشياء حد.كيف يفكر جي؟

    سلامه: يمكنه تلخبط بالموضوع وما عندهم دليل انها فلوسهم فما عطاهم شي.

    حمدان: انا مادري علمي علمج.

    سلامه: وسالفة عمتي صدق؟

    حمدان: استحيت اتخبرها اصلا مستحيل اقولها ان ناصر كان يبغيها بس هوّن عقب.

    سلامه: اصلا عمتي مالها دخل يعني السالفه بين ابوي وبو ناصر مب بين ليلى وناصر

    حمدان: الظفر ما يطلع من اللحمواكيد ناصر ما بيوقف ضد ابوه عشان حرمهوتعرفين رضا الوالدين فوق كل شي

    سلامه سكتت

    حمدان: ماعرف ضايج صدري ومادري اقول لمنانا خبرتج عشان تشلين وياي الحمل بس اعرف انج ما ترومين تساعديني

    سلامه: اساعدك بشو؟

    حمدان: يعني ما ترومين توجهيني او تقولين لي لا تصدق او تغيرين شي من اللي اعرفهانا محتاي حد كبير اسمع منه بالتفصيل.

    سلامه: نسيت عمتيولا كبرت ما تحتايها انت الثاني.

    حمدان: مب بس انا نسيتهاكلنا نسيناها وانتي اولنا ولا ما تشوفين عمرج يا انسه

    سلامه: مدام لو سمحت(وتسوي عمرها تصيح) ليتني انسه للحين.شو حياة البنات كشخه مب مقيدات بشي.

    حمدان: كل انسان له فتره يعيشها ما تتكرر مرتين انتي عشتي فترة حسيتي فيها بالطفوله وشوي من الشباب والطيشوالحين يا دور المسؤوليه

    سلامه: ما شاء الله غادي حكيم.!!

    حمدان: التجارب صقلتنا.

    سلامه: شو يعني صقلتنا.

    حمدان متوهق: يمكن بنتناماعرف شي جي

    سلامه:لا تقول رمسه ما تعرفها توهقني وتوهق عمرك

    يضحكون شوي.

    حمدان ينش: يالله من رخصتج الغلا

    سلامه مستغربه: وين وين.!!! ما يلسنا.

    حمدان: فديتج عندي شغل وماقدر ايلس مجابلنج هني

    سلامه: الحين الشغل اهم من اختك الوحيدهما صدق

    حمدان يمشي صوب الباب: حمدي ربج عطيتج من وقتي الثمين هالكثر غيري ما يعبرونج.

    سلامه: يا شين الخقه!!

    حمدان: سلمي على احمد وقولي له كان ودي ايلس وياه بس ما باليد حيله

    وشوي الا واحمد واقف على باب الميلس.

    حمدان: مرحبا الساعتوني اطريك ولد حلال

    سلامه: والله تونا نرمس عنك

    احمد يوايه حمدان: مرحبا ملايين شحالك يالنسيب

    حمدان: بخير يسرك الحالعلومك انت يا بو شهاب!!!

    احمد: بخير الله يسلمك يسرك حالي والعلوم من جداكم.

    حمدان:والله علومنا طيبه تسركالا حرمتك تقول في العين مسرع ييت.؟

    احمد: كنت بسير العين بس غيرت رايي واجلتها لليمعه اليايه.

    حمدان تم واقف يبغي يظهر.

    احمد يير حمدان من ايده يبغيه ييلس: تفضل وين تبغي تروح!!؟

    حمدان: والله مستعيل والله ودي باليلسه وياكم الا اتخبر سلامي عندي كم شغله لازم اخلصها

    احمد: لا حلفت عليك العشا عندنا الليله.

    حمدان: اذا من طباخ سلامي بيلس واذا بتعشوني من برا مابغيه

    سلامه تعض على شفايفها ان حمدان ينجب وما يرمس في هالموضوع لانها ما تعرف المطبخ وين اصلا

    احمد يطالع سلامه مبتسم: هذي زين تعرف تشرب العصير تبغيها تسوي عشا كاملحشا ما بغيتنا نبات الليله صاحيين

    حرجت سلامه وتغير شكلها مع ان احمد كان يمزح بس ما تقبلت منه هالاهانه جدام اخوها وجلبت الموضوع من مزح لجد

    سلامه بجديه: والله انا ماعرست عشان اشتغل خدامه.في بيت ابوي كل شي ييني لين حجرتي ما فكرت اني يوم من الايام بعرس وبطبخ لحد ما توقعت ان ممكن حد يعاملني كخدامه

    حمدان عاقد حياته: سلامي شفيج عصبتي يسولف الريال

    احمد انحرج وانجرح بس سوا عمره عادي: افا عليج سلامي ما عاش اللي يسويج خدامه.انتي راعية البيت ونحن ضيوفج.

    طالعته سلامه بنظرة غرور وطلعت وخلت له الميلس وحمدان تم يتعذر منه ويخبره عن دلعها وطريقتها في المعامله مع الناس وهي متعوده على جي وعمتها مدلعتنها ومن هالسوالف اللي ترطب الجو.عقبها استأذن حمدان وطلع ما يبغي يتم زود وراه شغل ومب فايج يتأخر عنه.الساعه كانت 7:30 المغرب والمكتب للحين ما بند ويبغي يسير شوي يعابل اوراقه ويخلص اللي عليه.

    .
    .
    في الجهه الثانيه احمد دخل وسلم على امه واخته فاطمهويلس عندهن شوي.وعقبها سار حجرتهكانت سلامه يالسه على طرف الشبريه تقرا في مجلهومن سمعت الباب اندمجت اكثر ما تبغي احمد يعتذر لها وما تبغيه حتى يرمسها.صدق ضايجها موقفه وما عيبها بالمره رغم انه كان عفوي وسخيف جداً.

    سلامه تطالع المجله: اذا ياي تعتذر اللي صار صار وما يحتاي تعتذروالاسف ما ييب ولا يودي

    انصدم احمد من ثقتها: ومن قالج اني ياي اعتذر لج؟

    طالعته سلامه باستغراب

    احمد: انا بس ياي عشان اقولج ان اللي تسوينه حركات يهالوتراني لو اني احبج وانج حرمتيبس ماسمح لج تحطيني في موقف مقارنه مع حد

    سلامه: وانت يوم تغلط شو تسمي هاه؟

    احمد بجديه ولاول مره يرفع صوته: انتي تدرين اني كنت اسولف.ولا تستقوين يوم شفتي اخوجادري انج بنت عز واهلج معيشينج احسن عيشهما جبرتج تاخذينيوما ضربت اهلج على ايدهم يوافقون عليترا الزم ما علي كرامتيلا تحاولين تجرحينها يوم من الايام

    سلامه تطالعه وما قدرت تنطقهذا احمد اللي يموت فيها عصب عليها ورمسها جيشو باقي الناس بتسوي.توقعته يحن يعتذريكلمها لو زعل باسلوببس الظاهر انها جرحته صدق.

    هو ما حب يطول وطلع وصك الباب وراه.وهي نشت من على الشبريه وما حست بعمرها الا تصيح.وطبعا من صغر البيت ام احمد وفاطمه سمعوا كل شي.بس ام احمد ما خلت فاطمه تتدخل.

    فاطمه: يا امايه حرام عليج البنت صغيره ما تعرف شي خليني اطيب خاطرها

    ام احمد: ريال وحرمته لا تتدخلين في حياتهمهي ما تهون عليهلا توصينه فيها.وان سرتي لها الحين بتكبرين راسها عليه وبتعاند اكثر وان سرتي له سويتي بالمثل.خليهم على هواهم

    فاطمه: امايه البنت صغيره ما تفتهم لهالمنطق.

    ام احمد: من كبرج انتي.ولا عندج خبره!!

    تبتسم فاطمه: خليني اسير لها

    ام احمد: لاء يعني لاءيلسي كملي التسميعخليني اشوف حافظه ولا لاء.!!!

    وكملت فاطمه لامها وسلامه تمت بالحجره تصيحواحمد سار الميلس على طول عشان ما يكون قريب منهم لين ما يحس عمره احسن عن قبل.

    .





    رد مع اقتباس  

  5. #135  
    المشاركات
    3,260
    توها دخلت السياره البيت الساعه 9:30 الليل ووقفت جدام باب الصاله الزجاجيوانفتح الباب الخلفي من جهة اليمينونزلت منه بأسى كانت مثقله بالهموموالحزن مالي نظرتهاومبين حتى من شكلها انها في نكد وضيج

    جرت الخطوات للصالهوالدريول بطل الباب الخلفي ونزل الشنطوزقر على الخدامات يشلنها

    دخلت الصاله وكانت خاليه محد فيها غير جينا تنظف السفره ومبين ان توهم مخلصين العشاتلفتت يمين ويسار تشوف حد موجود بس محد كان في الصالهتنهدت وطلعت فوق وسمعت صوت ضحكات.تعرف هي هالضحكههذا صوت نوره وبنتها ميرهكانت ميره تضحك بصوت عالي وهي شكلها ترمس حد بالتلفون.وكان باب حجرتهن شوي مبطل

    ميره: انزين ابويه نحن بس بنتم يومين وبنرد. لا لا لا تيي اليوم حرام سمر بتيي باجر ابغي اشوفها.والله اني متولهه عليك بس بعد ابغي اتم شوي

    نوره: هاتي التلفون برمسه حشا كلتي له فواده

    مشت سلمى وهي تسمع اختها وبنتها يرمسن ويا ريل نورهوسارت حجرتها بتغير وبتنزل تسلم على اهلها وبترد لنوره فوقحست البيت هدوء وتذكرت ان امها خبرتها ان سمر وحصه في دبي.تنهدت ودخلت حجرتهابدلت وعلى طول دقت عليها البشكاره

    جينا: ماما سلمى

    سلمى: تعالي جينا الباب مفتوح

    دخلت البشكاره وحطت الشنط

    جينا: رتب ثياب داخل كبت ولا انتي بتسوي؟

    سلمى: رتبيهن انتيانا بسير اسلم على ابويه.وينهم اهلي؟

    جينا: بابا مبارك داخل مجلس وماما عايشه داخل حجرتها.

    سلمى حطت شيلتها على راسها ونزلت بتسلم على اهلها تحتوهي نازله سمعت خليفه يرمس في الصاله ويا ساره.

    خليفه: طولن البنات يالله متى يردن.!!!

    ساره: حليلهن اكيد مستانسات.

    خليفه: هيه والله لو تسمعين حس عفاري يطمن.كل يوم تتصل بس عشان تقول انها تولهت علي

    ساره: حليلي ولا جني ربيت وتعبت والحب كله لك بروحك

    خليفه يضحكوان سلمى نازله من فوق.ونش يوم شافها بيسلم عليها بس شكله حس ان فيها شي

    خليفه: مرحبا الساع مرحبا مليون حيالله هل دبي!!!

    سلمى شوي وتشوف خليفه وانفجرت صياح: خليفه!!!!!!!!

    خليفه تغير شكله: بسم الله شفيج سلامي رب ما شر.

    سلمى تمت تصيح ما قدرت تنطق.

    ساره نشت صوبهم: سلامي فديتج شي بلاجاليهال بلاهم شي؟ حامد ريلج وين؟ قوليلنا حد متعور ولا شي مستوي؟

    خليفه: حشا تقرير تبينها تكتب وين تبينها ترد على هالمقابله وهي توها نازله.

    قرب خليفه اخته من اليلسه ويلست وساره سارت تييب لها شي تشربه يهدي نفسها.

    خليفه: قولي شي بينج وبين ريلج؟ مع اني متأكد ان هالشي مابيستوي.

    سلمى تصيح: طلقني.

    صاعقه ونزلت على راس خليفه حس ان حد صفعه ومسح بكرامته الارض.اخته هو .اخت خليفه بن مبارك تتطلق ومن واحد ما يسوى شرات حامدعصب خليفه وارتفع ضغطه

    خليفه بصوت عالي: شو السبب ليش يطلقج شو صار

    وسمعت ام خليفه الزعيج بالصاله وظهرت لهم بسرعه وشافت خليفه حذال اخته وهي تصيحوجنها لقطت شي من الرمسه

    ام خليفه: يا لقعتي جني الا سمعت حد تطلق.شو السالفه يا خليفه؟

    خليفه ينش صوب امه ويحبها على راسها ويقبض ايدها ويمشيها لين اليلسه وكان يبغيها تيلس

    ام خليفه:وخر عني.خبله انا تسحبني ولا شايفني عيوز.وخر بشوف بنتي شفيها.شصار عليها.

    خليفه يبتسم ويهز راسه: والله ما قصد شي يمه.الله يهديج بس!!!

    وتوايه ام خليفه بنتها وتسلم عليها وسلمى من شافت امها انفجرت صياح.

    ام خليفه: يا حرة فوادي شعنه تصيحين شصار على العيال .ليكون استوى بريلج شي

    وسلمى تمت تصيح ما قدرت تتكلم

    خليفه: امايه شفيج ما تبين تسمعين الرمسه اقولج تعالي يلسي حذالي وانا بقولج شو مستوي.

    ام خليفه تيلس بثقل حذاله: هذو انا يلست ارمس شعندها اختك تبغم من حدرت الصاله.؟

    خليفه: اول شي كل شي قضاء وقدر ومافي داعي للولوله وشغل المصريات امايه انتي حرمه عوده والدختر موصنا نبعدج عن الصدماتيعني خذي الامر ببساطه وان الله له في امره ما يشاء

    ام خليفه وقلبها يدق بقو: ارمس شعندك خلنا من شغل المطاوعه هذا.

    خليفه: استغفر الله يا ليتني مطوع قولي استغفر الله.

    ام خليفه: يا حرتي منكارمس استغفر الله مسويه كبيره انا!!!

    دخلت ساره تحط العصير ويلست قريب من اخت ريلها تهديها شوي

    خليفه بهمس: ريلها طلقها

    شهقت ام خليفه ما ستوعبت رمسة ولدهاودزته من جتفه

    ام خليفه: فال الله ولا فالك.وليش تفاول على ختك حسبي الله على بليسك

    خليفه معصب: لحوول هذي جدامج رمسيها ما بييب شي من عندي

    ام خليفه شافت رمسة ولدها صدق: يا فضيحتنا بين العرب.يا فضيحتنا اليوم ويا سواد ويهي جدام الحريم

    ساره ما عيبها اسلوب عمتها في الرمسه وطالعت خليفه يسكتها

    خليفه: امايه الله يهديج شو فيج.وشو من فضايح ترمسين عنها.؟

    ام خليفه بقهر: ويطلقها ليش؟ حرمه ما يعيبها شيليش يطلقها.؟

    خليفه: الطلاق وراد بين أي زوجينخلاص الله ما تمم ويمكن ما يقدرون يكملون ويا بعض.

    ام خليفه بصوت عالي: وشعنه ما يكملون ويا بعض.لعبه هي العرس.ياخذها تييب له العيال ويفرها على اهلها ليش؟ شو سوت يطلقها بهالعمر؟

    خليفه محرج بس ماسك عمره: والله نحن بنحطها على راسنا يمه ما بتغلبنا يلستها في البيتوجان على سؤالج ليش طلقها تقدرين تسألينها هي ما عندي لج اجابه(ويلف صوب ساره) شليها حجرتها مب زين تيلس هني

    ام خليفه: وليش تسير فوق خلها هني ما تبغي ابوك يعرف بهالنابي اللي يسر.خله يسمع.

    وان بو خليفه حادر الصاله محرج.

    بو خليفه: غربلكن الله من حرمات صوتكن واصل للشارع.شعندج يالعيوز تزاعجين.؟ حشا من خذتج ماجد سمعت لج حس كثر الليله؟

    ام خليفه: ان عيزت فبناتكن وعيالك عيزوبي.ولا انا مابلاني شي.تعال اسمع اخبار عيالك وشوف اخرتها فبيتك.البارحه واحد مظهرينه من السجن والثاني هب راضي يعرس ويبغي يحرق فوادي والثالثه ياييتنك مطلقه تسحب لي خلاجينها البيت.

    انفجع بو خليفه وتم يطالع منو اللي تطلق جنه سمع طلاق

    خليفه: يا امي الله يهديج ما تستوي جي الرمسهومب جي يكون النقاش.

    بو خليفه: شعندكم؟

    ام خليفه تأشر على سلمى: بنتك تطلقت.يا فضيحتنا بين الناسحرمه قربت من الاربعين وتتطلق وهي بعيالها.وين بودي ويهي من الحريم؟!!!

    بو خليفه: انا راعي فزعه!!!!! وليش تتطلق ان شاء الله؟

    سلمى انهارت ما قدرت تتحمل اللي تسمعه.وعلى طول غيبت وما عاد حست بشيوساره تحاول فيها بس بدون فايده.

    خليفه: ساره امري على وحده من البشاكير تييب عطر وماي بارد بسرعه

    ونشت ساره تربع صوب المطبخ وزقرت على ناتالي تييهن الصاله.

    وام خليفه دخلت حجرتها وهي تتحرطم وتولول وشاله البيت فوق تحت على راسها.وبو خليفه دخل وراها يهديها لا يستوي بها شي لان قلبها مب حمل صدمات وعادي أي صدمه تجلطها وتموتها.

    وفي الصاله نشت سلمى عقب ما غيبت من الصدمه ومن الفجيعه اللي حصلتها من اهلهاحملوها الذنب وهي مالها خص فيه ولا جربوا يخففون عنها ولا يسمعون منها.

    خليفه: تستاهلين السلامه محد بينفعج خلي بالج من نفسج

    ساره: خافي الله بحالج انتي حامل وما يستوي تضيجين على عمرجكل شي يتعوض الا الصحه.

    سلمى وهي صدق محطمه: الله يكون بالعون

    خليفه : ساره وصليها حجرتها وان شاء الله باجر بنرمس وياها ونشوف الموضوع.يمكن نقدر نسوي شي.الحين هي وايد تعبانه وما ينفع نرمسها.

    ساره: ايه والله وايد تعبانه.

    ونشت سلمى وطلعت فوق هي وساره وتلاقت مع نوره على الدري وسلمت عليها بس نوره خذتها من ساره وقالت لها تسير لريلها تحط له العشا وهي بتسير ويا ختها تشوف شو بلاها ومنها يمكن ترمس وياها.

    .





    رد مع اقتباس  

  6. #136  
    المشاركات
    3,260
    بندت الليت وغيرت ثيابها ولبست بيجامتها وردت تشغل الليت عشان تظفر شعرها وترقد.كانت الساعه11:00 الليل وهي ما فيها رقاد بس من الملل قررت ترقد لو انها تدري ان في حد بينغص عليها الليله رقادها وهي بنت اخوها الحشره اللي فيها نشاط غير طبيعي.ويايه تربع صوبها.البنت ازعجتهم من يوم قدرت تنطق حرف الشين وهي مسويه لهم ازمه في البيتما بقى شي ما دخلت حرف الشين فيه من كثر ما هي مستانسه فيه والغريب بالموضوع انها كلما نطقت به شدت عليه.

    شيخه: امي علووثتي مافيها شّششعر.

    ليلى:لا اله الا اللهوكل هاللي فوق راسها شو؟ قولي انج بس تبين تقولين شعر عشان تنطقين هالشين اللي ما شفنا خير من يوم نطقتيها.

    شيخه: امي انا اثمي شششيخه

    تضحك ليلى: يا حظي والله.ما لقيتي شي بعد فيه حرف الشين عشان تنطقينه.

    شيخه تضحك من خاطرها: امي متى بنلوح الجمعيه(وتحط ايدها على خصرها) انا مب دبه خلاث انا صغيره

    ليلى مبتسمه:خلاص بنروح باجر العصراصلا اخر يوم اييلس وياج فيه وعقبها عندي دوام هب فايجه لجيالله يالله اطلعج الخميس واليمعه.

    شيخه: بتلوحين المدرثه.؟

    ليلى: أي مدرسه اللي يخليج.بروح الدوام الصبح وبرجع لج الظهر نفس اول

    شيخه مبوزه: ما تلوحين ما تلوحين.

    ليلى: زين يوم بسير بشاورج قبل.

    شيخه: شششليني معاج.

    ليلى تضحك من قلبها: فديت حرف الشين غير يوم يطلع من ثمج عسل والله.

    وطاحت خصله طويله من شعر ليلى على ويهها.وشيخه تطالعها مبطله عيونها على الاخروليلى ترفع شعرها.

    شيخه يرت شعرها من جدام تبغي خصله تطيح لها على ويهها.وليلى تطالعها مبتسمه

    ليلى: لو تيريين لين باجر ما بتنزل على خدج.اطول شعره في راسج ما تيي نص صبعج.

    شيخه: امي ليش شعري مب طويل.

    ليلى مبتسمه اول مره شيخه تقول جمله كامله بدون حروف يهال مكسره.

    ليلى: يا حياتي والله.!!! بعدين يوم تكبرين بيطول وبيوصل لين هني(وتأشر على ركبها) وكل الناس بيقولون شو هالشعر الغاوي ومن هالبنت الحلوه والبنات بيحبونج والخطاطيب بيكسرون بابنا ونحن بنتعب من كثر ما نردهم.

    شيخه مستانسه على اللي لقطته من رمسة عمتها: وبنشششّتري اشششياء واايده.

    ليلى: هاللي يهمج بس.؟!!!

    شيخه: مافي اولاد ثح؟

    ليلى: هيه صح.فديت بنت الاصول انا.اووه شواخي تراج ما سمعتينا كيف بتقولين وحش بعد التعديليالله قولي وحش!!!

    شيخه استانست انها تذكرت شي فيه حرف الشين: وحشششّ!!!! امي وحشششّ!!!!!

    ليلى ميته عليها ضحكوشوي الا وتلفون ليلى يرن والمتصل رقم غريب بس مب موبايل لكنه بيت.ومب من بوظبي من دبي.

    ليلى ردت بس تمت ساكته.

    حصه: خلاص عرفنا انج مؤدبه ما تنطقين لين ما يرد عليج اللي اتصل

    ليلى تضحك: حصووه !!! شسوي بعمري من يومي مؤدبهيالله يالغيره شو تسوي.!!!!

    حصه: وايد تصدقين اغار منجمالت عليج.

    ليلى: فديتني لازم تغارين مني.

    حصه: شحالج يالدبه.!!!

    ليلى: بخير ربي يسلمج وعلومج انتي

    وشوي الا وشيخه متعلقه في رقبتها

    شيخه: امي اليد اكلمها امي.الييد.

    حصه: ييبي هالدبه خليني اطفربها شويلو التلفون ما ينفع بس لازم اعضها والعوزها شوي.

    شيخه: الووو

    حصه: حشا جاموس مب انثى.خلج رقيقه وقولي (وتهمس)الووو

    شيخه تضحك: امي من هذي؟

    ليلى: هذي حصه الدبه اللي تعضج دوم.

    شيخه: انتي دبه لا تتثلين مله ثانيه بيتنا.لوحي بيتكم

    حصه: حشا والله يا انج خبله صدق ودبه وراسج فاضي

    ليلى ميته عليهن ضحكوهن يتحرطمن على بعض.

    شيخه: امي ما نليدها خليها تلووح

    حصه: يعني انا اللي ميته عليج يالدرام.

    شيخه: اتي دلام.

    ليلى تير التلفون: هاتي هاتيحشا قطو وفاراللي بيسمعج يا حصه وما يعرف عمر شويخ بيتحراكن ضراير.

    حصه: يا ليتها ضرتي اسميني ما بخلي وسيلة تعذيب ما بمارسها عليها.

    ليلى: اييه خاطرج انتي بس تعذبينها عشان اشربها من دمج.

    حصه: افا اهون عليج عشان وحده مفعوصه.؟

    ليلى: ما تهونين بس يوم يي وقت شويخ كل شي يهون في الدنيا مهما علت جيمته.

    حصه: يا بختها فيج.

    شيخه ملعوزه ليلى وتغني على راسها.

    حصه: قولي لها تسكت لا يعتزلون المطربين هي وصوتها النشاز.

    ليلى: يحمدون ربهم ان شويخ بتخليهم يعتزلون على الاقل بيحترمون عمارهم شوي والله بيرحمنا من ذنوب الاغاني.

    شيخه تغني:بارني بارني بارني بارني.

    حصه: ياهالبارني اللي طفرنا.تراها تحبه لانه دب شراتها.

    ليلى: بارني ديناصور مب دب.

    حصه: لونه ما يعيبني عيناوي واخضر.شو هالتناقض العجيب.

    ليلى: متفيجه لهالسوالف انتي.

    حصه: عيل في شو نرمس.ادري واعرف تبيني ارمس عن شو!!!

    ليلى: يالله دخلي بالموضوع على طول شو صار.؟

    حصه: في اشياء وايده مب شي واحد بس.تبيني اخبرج عن الظهر قبل لا يسيير ولا عن عبدالله اخوي؟

    ليلى: كلهن بس ابدي باللي مب مهم وعقبه الاهم.احب الاثاره

    شيخه: امي اليد انام.

    ليلى: نامي محد مسكج.ايوه حصه كملي.

    حصه: زين كلهن مهمات.من وين ابدا لج.

    ليلى: قولي يالله عاد حتى انا بقولج شي وايد حلو.

    وخبرت حصه ليلى بالسالفتين كلهن اللي صار على دري البيت واللي قالها عبدالله اخوها عن حمد قبل سنوات.

    ليلى: حليله غمضني.!!

    حصه: مب كثري والله.

    ليلى: يا حنونه.!!

    حصه: شفتي عاد.المهم انتي شو صار وياج؟

    ليلى: انتي ترومين تطولين؟ سمر وينها عنج؟

    حصه: ذلفت مادري وين ونها زعلانه وتباني اراضيها ولا تتحراني بتعذر لهاخلها تولي شلت فراشها وذلفت حجرة بنات خليفه

    ليلى: توليالمهم شو رايج باجر نسير المول نييب لنا كم لبس للدوام.؟

    حصه: بنبطي محد يودينا.بيقولون صار لج في دبي اسبوع وراده تتشرين من بوظبي.

    ليلى: شفيها بوظبي يا زين لبسها.خلي عنج وتعاليانا بطلع شيخه امشيها شوي .ونتلاقى هناك.

    حصه: ما بروم واللهانتي من بيوديج

    ليلى: حمدان فديته.

    حصه: اووه تطورناويسوق بعدمتى طلعه الليسن

    ليلى: طال عمرج نحن اللياسن تيينا للبيت.

    نقعت حصه ضحك: ما تليق عليج الخقه والله.

    ليلى تضحك: خلنا نجرب شوي.

    حصه: هيه ما خبرتيني شو صار وياج مفرحنج.؟

    ليلى بفرح: فهد!! فهد ولد عمتي يانا البيت امس.والله يا حصه ما تعرفين شكثر استانست فيه.حسيت بفرح غريب

    حصه: اممم حلو والله.شو صار وياه شو ياييبنه اصلاً؟

    ليلى: مادري والله جي يقول انه خاطف يسلم.بس تعرفين عرس ناصر يوم الاثنين

    شهقت حصه: قولي والله؟

    ليلى بثقه: والله!!!

    حصه: عزموكم؟

    ليلى: للحين لاء.

    حصه: بتروحين؟





    رد مع اقتباس  

  7. #137  
    المشاركات
    3,260
    الساعه 10:30 الصبح نزلت البشكاره الاكياس وسارت بهن تحطهن في السيارهوردت البيت تشوف اذا في شي ناقص ولا لاءوطلعت فوق تشوف غرف البنات خلصن اغراضهن ولبسهن.عشان ينزلن يتريقن قبل يطلعن.



    عفرا: حمده تأكدي انج ما نسيتي شي.!!

    حمده: كم مره تقولين لي تأكدي.ما نسيت شي والله.

    عفرا ردت بسرعه: الا نسيتي وشي مهم بعد يا ذكيه.نسيت كتابي

    حمده مستغربه: انتي يبتي كتابج دبي؟

    عفرا: هيه كنت ادرس يوم تطلعون الزراعه برا.

    حمده: كم باقي لج؟

    عفرا: هاي ثاني مره اعيده.

    وان سمر يايتنهن

    سمر: عبدالله يقول انزلن تحت يالله

    ونزلت وخلتهن

    حمده: الحمدلله والشكر هذي شو فيهارافعه خشمها صار لها يومين؟

    عفرا: مادري بها الظاهر التجربه الاولى شبه فشلت بحاول مره ثانيه.

    حمده: أي تجربه.؟

    عفرا: يالله انزلي بلا فلسفه.

    حمده: عمتي حصه وين؟

    عفرا: روحي ازقريها من حجرتها.

    ونزلت عفرا وحمده سارت حجرة حصه.

    حصه: ادري ادري اني تأخرت يالله اللي يسمع ورانا شي.من بعدها بوظبي.!!

    حمده: لا فديتج وايد قريبه هني الا مد النظر

    حصه: شلي الكيسه هذي ماروم لها بروحي عندي اشياء ثانيه اشلها.

    وشلت حمده الكيس ونزلت ويا حصه تحت.وتريقوا كلهم وعقبها ركبوا السياره بيوصلهن عبدالله بوظبي.وقبل يطلعون

    عبدالله: دونا لا تفتحين الباب لاي حد يي اوكي.أي حد يي قولي لها بابا برا مافي حد هني.

    دونا: ان شاء الله .

    عبدالله: ردي على التلفون مافي مشكله يمكن اتصل بج اوكي؟

    دونا: ان شاء الله

    حمده: يالله عمي تعال.

    وطلعوا من البيت ودونا صكت البيبان

    وفي الدرب.

    حمده: عمي حط الاف ام.

    عبدالله: اصبحنا واصبح الملك لله

    حصه: صدقها عبدالله ماشي اغاني الحين يحطون برامج للحوار المفتوح.

    عبدالله: شو رايج عفرا؟

    عفرا: اللي يعيبكم سووه انا وايد هلكانه صدق بسير ارقد في البيت يومين من التعب اللي فيه

    عبدالله: متى امتحانج؟

    عفرا: الاسبوع الياييوم الاثنين

    عبدالله: هالاسبوع؟

    عفرا: لاء مب الاسبوع الياي. اللي عقبه.

    حصه: زين بعد تحريت يوم الاثنين هاهترا عندنا عرس ما كنا بنخليج تسيرين الامتحان

    عفرا: لا والله ومن قالج اني ببدي العرس على امتحانيلو عرسج انتي ما بسيرله واخلي امتحاني

    حصه: خيبه!!!

    عبدالله: عرس منو ومحد عزمنا للحين؟

    حصه: ناصر بن سعيد ولد خالتيه فاطمه.

    عبدالله: خو فهد؟

    حصه: هيه.

    عبدالله: وليش ما خبرونا من قبل شو هالسنه؟

    حصه: ما يهمترانا ما نقرب لهم وايد من صوب الرياييلعسب جي مب لازم نعرف بدريالا احنا من المعازيم بس

    عبدالله: شو من المعازيم بسترا العروس بنت خالنا ومن حقنا ندري من وقتاصلا هالريال بو ناصر مايعيبني مول مادري راشد كيف وافق على خته تاخذ ولدهم

    حصه مستغربه من عبدالله: اذا الابو مب زين الولد شفيهناصر مدير شركتنا والله مافي احسن عنه ريال حشيم ومحترم وما يغلط على حد ويراعي الله والناس.وبعدين تعال اقولك شو دخل راشد وخالي بو راشد بالموضوع؟

    عبدالله: كيف؟ مب بياخذ بنتهم ليلى.؟

    حصه تبتسم: لا فديتك وين ياخذهاخلاص كنسلوا.الحين بياخذ بنت عمته.

    عبدالله انصدم: مب كان محيرنها من يوم صغيره؟

    حصه: انت قلتها كان.الحين خلاص

    عبدالله: افا شو السبب حليلها بنت خالي كبيره ومب وقته يخليها الحينلو قبل قلنا ما عليه بس.!!!!

    حصه: شفت عاد رياييل ما منهم امان.

    عبدالله: خسه الله مسود الويهتترياه هالوقت كله ويخليها اسميه ما يعرف المذهب.ولا شرع الرياييل.

    حصه مستانسه ما تدري ليش: هالكثر تهمك؟

    عبدالله بعفويه: حليلها بنت كبيره ومب كل يوم بييها معرس.وتعرفين اغلب الرياييل يعافون البنت عقب ال27 ويطالعون للصغار

    حصه بنقمه: شقصدك ان شاء الله.

    حمده : لا انتي عريسج مضمون.

    عفرا: ايه ما يخصج في هالسوالف.

    سمر بصوت واطي: محد يباها هذي ام لسان بتاكل ريلها.

    حصه صخت من عقب ما رمست حمده

    عبدالله بعدما تغير الموضوع كامل: وين سمر ما سمعت لها حس.؟

    سمر: انا هني

    حمده: بتعمى عيونها من كثر مجابل هالقيم بوي.

    عبدالله: ما خلت شريط في السوق ما شرته اول البارحه مادري حق شو ثرهن لهالخبال.وين امي عنجكانت قبل يوم نحن يهال قبل تبدا المدارس باسبوع تشل كورنا من الحوش وتدسهن لين ما تخلص المدرسهعشان ما نلعب في الفريج.

    حمده: وليش ما تروحون تشترون كوره من الدكان؟

    عبدالله: نحن مب شراتكم كل شغلنا بالدسهيقولون اهلنا لا تسوون وما نسوي

    حمده: حليلكم تخافون.

    عبدالله: مب نخاف بالعكس نحترم اهلنا ونخاف اننا ما نصونهم في غيابهم ويعرفون عقبها و نفقد احترامنا عندهم

    عفرا عيبها منطق عمها.

    عفرا: ليتني عشت زمان اول بوايد احلى عن اليوم

    عبدالله: صدقتي والله.قبل النفوس نظيفه واليوم.الله يعين بس

    حصه: مب حلو اول ماشي امكانيات والماده معدومه.

    حمده: صح وما كنت بكون متعلمه ولا اعرف شي ولا عندي لغه ولا اعرف كمبيوتر ولا تلفون.

    عفرا: بس بتكونين عايشه براحة بال واصعب امنيه تتمنينها اليوم بتكون موجوده عندج هذاك الوقت اسهل مما تتصورين

    حمده: شو هي الامنيه اللي ما بقدر احققها هالوقتكل شي اروم له.الفلوس تييب كل شيوتوصل لنا كل شي لا تقولين الفلوس ما تشتري السعاده وما عرف شواصلا السعاده ما تيي الا اذا حققتي كل احلامجوالاحلام تحققها الفلوس

    عفرا: من قالجراحة البال ما تنشرى بفلوسوالحب ما ينشرى بفلوس.والسعاده ما تنشرى بفلوس.

    عبدالله: والناس الصادقه ما تنشرى بفلوس.كل اللي حواليج يا حمده بيكونون طمعانين فيجمحد بيكون حذالج صادق وصافي نيه

    حصه: بس بعد الفلوس لها دور في بناء السعاده

    عبدالله: اكيد لها دور بس مب كبير.

    حمده: بالعكس يا عمي.انت لو غني وعندك فلوس وايدهتقدر تتزوج البنت اللي تبغي دون ما يردونك هلهاتقدر تشتري البيت اللي بخاطرك وتبني اللي نفسك فيهوتسافر أي وقت وكل الناس تحترمك وتطلب رضاك.الاشياء اول ما تنزل في السوق انت اول من يشتريها تلفون كمبيوتر اثاث سياره بيت.كل شي بيكون بإيديكغير هذا ما بيوصل اخر الشهر وانت تحاتي الفواتير والايجارات ومصاريف اليهال.عمي والله الفلوس هي سر الحياهصدقني ما تروم تصرف نفسك بدونها.والحب ما يوكل عيش على قولة اخوانا المصريين.

    عبدالله عيبه قوة اقناع حمده بس ما بيسكت لها: بس لو عندج بيت وسياره وتلفون وكمبيوتر وقدرتي تسددين كل اللي عليج بس ما لقيتي اللي يحبج وتحبينه.ومب شرط يكون ريال او زوجيعني هلج ما حبوج وقرايبج حسدوج على النعمه وناقمينج شو بتسوين.؟ بتروحين تقولين للناس حبوني وبعطيكم فلوس؟!!!

    حمده تبتسم: اكيد لاءبس سبق وقلت لك بيحترموني.حتى لو كان احترامهم بس لفلوسي ما يهمني المهم الهيبه ونظرة الناس

    عفرا: لا لا يا حمده منطقج وايد ضعيف صدقيني.

    حصه: اوكي نضرب مثال حي.عندك خليفه اخوي ما شاء الله عليه كل شي يبغيه يوصل له والناس تحترمه وتحسب له الف حساب ونحن نحبه وكل حد يحبه.ما تعتقد ان هيبته من فلوسه؟

    عبدالله: خليفه ينحب صح بس شدراكن ان الناس ما تحاول تقرب منه عشان تبني نفسها؟

    حمده: المهم في الاخير الفلوس اهم شي بالدنيا.اذا كانت فلوسي وايده ما بيتم شي في خاطري ولكني بكون ارضيت نفسي

    عبدالله: بعده منطقج ضعيف.بالفلوس ما ترومين تحبين صدقيني الحب ما ينشرا بكنوز الارض.بالفلوس ما ترومين تردين الروح في ميت.بالفلوس ما ترومين تمسحين كل ذنوبج.

    حمده: بلى اذا بنيت مسيد وسويت اعمال خيريه

    عبدالله يضحك: غلبتيني!!!

    حصه: يالله اعلن هزيمتك

    عبدالله: ما بعلنها النقاش يطولبس حبيت اقولكن ان الفلوس عامل مساعد في حياتنا لا غير.ولكنها مستحيل تنهي عذاب يتيم ولا حزن ارمله ولا عذاب فاقد حبيب ولا تقدر ابد انها تعوض عن انسان راح ومستحيل يرد.الفلوس تساعدنا في امور العيش لكنها ما تخدم احاسيسنا صدقني.انا بفلوسي كلها وشركاتي وشركات خليفه ومزارع وعزب ابوي وكل شي تملكه عايلتنا ما روم اعيد لحظه كنت مستانس فيها ويا بدريه.

    حمده ابتسمت بعدما غلبها عمها وحصه بعد ما رمست وعفرا كانت في عالم ثاني

    حمده: انا انغلبت الحين.

    حصه: انا بعد بس مب يعني اني الغي اهمية الفلوس.

    عبدالله: ما قلنا الغيها بس صدقوني عمرها ما شرت احساس.

    حصه سكتت وعرفت ان الفلوس صدق ما تشتري الحب.لو الحب ينشرا دفعت كنوز الارض واشترت احساس حمد وقلبه.

    "اه ليت لو بيدي الامر.بس ليت عمرها ما بنت بيت!!!"

    سكتوا.بس عفرا ما تعرف في شي مر في خيالهاما تعرف ليش فكرت فيه.ليش وصل لبالها.محد ذكره ولا قال عنه شي.ليش تتذكرهصح والله يا على بالها.حمـــــدانكيف وصل لبالها وهم ما طروا شي عنه.بس اكيد في كلمه بالموضوع كامل خلته يي على بالها.كلمه اكيد مع شوي رجوع للوراء بذكرياتها بتتذكر شو صار قبل سنه في المدرسه يوم كانوا صف ثاني ثانوي.تذكرت يوم ردت من البريك للصف وقبل تدخل سمعتهم يرمسون عنها

    فلان: سخيفه ومتكبره

    فلانه: غناهم فاحش حشى مب ثروه عندهم مخليتنها رافعه خشمها للسما

    فلان:تخيلي ما ترمس من يوم تيي المدرسه لين ما تروح غير ويا الاساتذه والمدرساتمب غرور هذا!!!!

    فلانه: برايها اصلا اخر شي بتستوي مينونه من كثر ما تحس بالوحدهمحد يحبها ولا يبغي يرابعها

    حمدان: وانتي ليش متلصقه فيها دوم يوم انج ما تحبينها.؟

    فلانه: عشان اضمن مستقبليلازم تساعدني واستفيد منها.

    حمدان: ويوم انها بتساعدج ليش ما تطلبين منها بنفسج تشرح لج.

    فلانه: ماحب ابين لها اني احتاجها عشان ما تذلني

    حمدان: عفرا مب من النوع الي يذل انا اعرفها اكثر منج.

    فلانه: هيه وايد.





    رد مع اقتباس  

  8. #138  
    المشاركات
    3,260
    حمدان: لا يروح تفكيرج بعيداصلا هي قريبتي قبل تكون معاي بنفس الصف.وخلوا النقمه وحسد الناس على اللي الله عطاهم

    فلانه: محد قال لها تخق على خلق الله كيفي ما بلعهايعلها فدا اختها حمده اللي محد يسواها سوالف وربشه والله صدق هاي البنت بس عيبها كسلانه وايد.

    حمدان: انا بطلع ما ريد اتم هني ازود عن جي

    وطلع حمدان وشاف عفرا وعرف انها سمعت كل شيوانصدم يوم شاف نظرة البرود في عيونها.

    حمدان: هم ما يقصدون شي.لا تاخذين بخاطرج.

    عفرا: لا تحاول تعدل الموضوع انا مب ياهل وفاهمه كل شي على العموم مشكور على دفاعك عني

    حمدان: شو هالرمسه والله ما يقصدون الا سوالف غيره تعرفينها.

    عفرا: لا تحلف بالله جذبانا سمعت وفهمت كل شي بس انا ما يهمني رايهم فيني دامني واثقه من عمري

    حمدان: ومن قالج ان رايهم ما يهمبدل ما تمين ساكته وتقهرين نفسجاثبتي لهم انج عكس اللي تفكرينلا تبنين بينج وبين الناس الف حاجز كوني قريبه منهم وافهميهم عشان يفهمونج.ترا كل شي في الدنيا له قيمه الا محبة الناس قيمتها كبيره ومن خسرها خسر كل شيخلج مختلفه بكل شي واكسبي محبتهمولا تنسين ان كل شي له جماله في الدنيا بس مافي مثل جمال حب الناس .

    وسار عنها حمدانوهني انقطع حبل افكارها وعرفت ليش اتذكرت حمدان لما قال عمها ان "الحب ما ينشرا بالفلوس"

    عبدالله: يالله ما بتنزلين ولا عيبتج اليلسه في السياره

    عفرا انتبهت: وصلنا والله ما حسيت(وتلفتت) وين البنات

    عبدالله: صباح الليل المشمس البنات دخلن البيت وانتي بعدج هني.يالله تلاحقي على عمرجحمده بتسبقج صوب ابوج يالله سيري لها قبل تستفرد به.

    عفرا ابتسمت ونزلت بسرعه البيت بتشوف اهلها وتسلم عليهم.

    .





    رد مع اقتباس  

  9. #139  
    المشاركات
    3,260
    نشت من وقت وطلعت من الحجره وما دخلت المطبخ تشوف شو مسويين ريوق.وسارت تيلس في الحوش الخالي من الزرع.اللي طوله ما يتعدا ثمان خطوات للبوابه الخارجيه.والوان اصباغه المتآكلهوالعفسه اللي فيه رغم نظافته الشديدهوجرتها الافكار لمقارنه غير عادله بين فلتهم وبيت ريلها الشعبي.وبسرعه طردت هالفكره من راسها.ما كانت تبغي تظلم نفسها وتطلع بمقارنه يمكن تعور قلبها اكثر من انها تنقذها.

    البارحه ريلها زعل عليها بسبة كمن كلمه يقول انها جرحتهما عرفت كيف تتصرفومب متعوده تعتذر لحد ولا تعرف اصلا كيف تعتذركم كثر مر على عرسها. عمرها ما كلفت نفسها واتصلت في ابوها وتخبرته عن احواله.او حاولت تطيب خاطره بكلمتين ينسى فيهن اللي صار.

    بدا هبوب حار ييها من الجهه الثانيه ونشت بترد داخل.ونفضت ثوبها من التراب اللي يا عليه.ويوم سارت صوب باب الصاله عشان تدخل تذكرت وين بتسير.!!!!!ريلها زعلان منها وامه اكيد زعلانه من زعل ولدها واخته اكيد نفس الشي

    "يعني وحيده محد بيوقف معاي.كلهم بيكونون ضدي.شو هالنحاسه في بيت ابويه ما عرفت معنى الحب وانتقلت لبيت كلهم بيوقفون فيه ضدييعني كيف اعيش ووين الاقي اللي يفهمني"

    ردت داخل ويلست في الصاله وسمعت صوت ام احمد تصلي الضحى في حجرتها.للحين من يوم سكنت هالبيت ام احمد ما جد سولفت وياها وايديمكن فاطمه شوي تكون قريبه منها او انها تكلمت معاها كذا مرهلكن ام احمد بحياتها ما جد تعنت تسولف لها او تسوي لها شي.سلامه تحرت ام ريلها كارهتنها او ما تحبها.لكن احمد دوم يقولها ان امه هي اللي مختارتنها لهوشوي وان ام احمد تحاول تفتح باب حجرتها عشان تطلع وهي على كرسيها المتحرك.وطلعت الصالهوسلامه نشت تسلم عليها

    "جي قالت لي عمتي ليلى اول ما شوف عمتي ام ريلي اسوي"

    ام احمد مبتسمه: مرحبا الساع بالغاليه مرة الغالي.

    سلامه: كيف اصبحتي يا عمتي ان شاء الله بخير؟

    ام احمد مستانسه: صبحج الله بالخير غناتي شحالج وشحال ريلج.؟

    سلامه: بخير فديتج راقد للحين ما نش.

    ام احمد: سيري وعي ريلج وين بيبطي على صلاة الجمعه ما بيلحقها متى بيسبح ويغير ثيابه وييلس ويانا شوي

    سلامه بتردد: خليه يرقد شوي بعدين بوعيه توها الساعه 11:00.

    حست ام احمد انها متضاربه للحين مع ريلها.فما حبت تزعجها.وما تدخلت تتريا سلامه ترمس لروحها.

    سلامه كانت تتريا عمتها ترمس او تقول شي بس عمتها بالمثل كانت هي تترياها وكل وحده مستحيه ومراعيه الثانيه.

    ام احمد: ترا فاطمه زهبت الريوق من ساعه سيري تريقي

    سلامه: مالي خاطر بشي

    ام احمد: ليش يا بنتي عسى ما شر؟

    سلامه وشوي تصيح: لاء.

    ام احمد: الا في شي وجان تبين ترمسين عديني في مكان امج صح ما تتبدل الام بس ما بقصر وياج وان زعلج احمد ما عليج منه بيذوق العصا بظهره.

    استانست سلامه بس حست عمتها تبالغ كيف بتوقف ضد ولدها عشان حرمته.!!!

    سلامه: لا احمد ما سوا شيانا ضايجه شوي ابا اروح بيت يدتي

    استغربت ام احمد انها ما قالت بيت اهلي.

    ام احمد: وهلج ما بتزورينهم؟

    سلامه ابتسمت: ترانا فبيت واحد كلنا يعني حوشنا فيه فلتين كبار وحده لنا ووحده بيت يدي الله يرحمه.

    ام احمد: هيه فديتج انتوا مسوين فلل في نفس الحوش؟

    سلامه: هيهوفي فله ما كملوها كانت لعمي سيف الله يرحمه.بس وقفوا البناء فيها اصلا ما بنوا الا طابق واحد فيها والطابق اللي فوق وقفوه لان عمي توفى.وقالوا ان هاه حق شيخه يعني ميراثها وايجار الفله الصغيره لها ترا ابويه مسوي لها حساب بالبنك فيه اللي ورثته عن اهلها يعني نصيب عمي سيف من فلوس يدي والبيت كله باسمها بس لانها تحت وصاية ابوي مسوينها تحت اسمه ورعايته

    ام احمد مستغربه اول مره تسمع هالرمسه: كل هاه لشيخه ما جد سمعت

    سلامه: كيف ؟ كل حد يعرف ان البيت اللي ورا فلة يدتي باسم شيخه ومأجرينه هلي وايجاره لحساب شيخه بنت عمي.

    ام احمد: بارك الله فيهم والله يعوضهم عن كل اللي يتعبونه فيهاتراها يتيمه ورحمتها واجبه.

    سلامه سكتت.

    ام احمد: يالله فديتج نشي وعي ريلج خاس رقاد سيري له.

    نشت سلامه: ان شاء الله عمتي.

    وسارت سلامه حجرتهم وهي متردده كيف ممكن تكلمه خلاص هي مب زعلانه بس هو لا يزعل عليها بعدجي كانت تفكر.

    " يا رب اني اذا رمسته ما يزاعج بويهيوالله اذا زاعج بسير عند عمتي وما برد لهم"

    فتحت الباب بشوي شوي.وشافته للحين راقد.وسارت بتوعيه وهي مرتبكهتخاف يلوفها بكف يطيرها.بعدها ما نست تكفيخ ابوها لها

    قربت منه شوي.

    سلامه بسرعه: احمد نش اسبح اليوم اليمعه عشان تلحق على الصلاه

    احمد على طول انتبه وطالعها شوي بعيون شبه مغمضه ورد يطالع المنبه.

    سلامه صخت وايد كان بارد

    احمد ينش من على الشبريه على طولومن دون لا يرمس دخل الحمام

    سلامه بخاطرها"برايك يعني انا اللي مهتمهكيفك لا ترضى"

    وجهزت له ثيابه وفوطه عشان يسبح ويلست تسحي شعرها وتغير ثيابهاوهو طلع وصلى ركعتين ويلس على الشبريه

    سلامه: اييب لك الريوق؟

    احمد: اذا موجود هاتيه واذا ما شي خلاص.

    نشت سلامه ما صدقت رمس بس مستحيل تبين لهصح صغيره وما عندها سوالف ولا خبره بالعرس وصح ليلى علمتها وخبرتها كيف تتصرفبس بعد في عندها شي او فيها صفه مب بكيف حد يحطها فيها او يشلها عنهاكانت ماخذتنها من ليلى طبق الاصل وهي كبرياءها وعزة نفسها اللي مستحيل يهزها أي شي.كانت في هالشي نسخه مصوره من ليلى

    سارت المطبخ وحطت له شاي واشياء خفيفه للريوق وهي ماره بالصاله شافتها ام احمد وابتسمتوسارت حجرتهم وام احمد تقول في خاطرها
    "يالله تصلح من بينهم"

    دخلت سلامه وحطت لريلها الريوق على الارض عقب ما فرشت لهوهي تصب له الشاي

    سلامه: تعال اتريق

    نش احمد ويلس قريب منها بس ما كلمها.وقرب يتريق وهي تمت صاخه

    "ما يبا يرمسني واللهانا ماحب جيشو هاه مابغيه يزعل مني هو الوحيد اللي اروم اسولف وياه في البيت ماباه يزعل والله"

    احمد: ليش ما تتريقين؟

    سلامه: ماريد اكل شي

    احمد: انتي تريقتي؟

    سلامه: لا والله

    احمد: يالله قربي(ويمد لها كوب الشاي الوحيد في الصينيه)

    سلامه: مابغيه والله اشربه انتهلو ابغي بنش اسوي لي

    احمد وهو ما يطالعها: اشربي منه شويولاّ تجزين.؟

    سلامه في خاطرها" يا ثقل دمك": لا شو هالرمسه تعرف انك غير

    احمد مب مهتم: اوكي

    انقهرت من بروده.بس تمت ساكته





    رد مع اقتباس  

  10. #140  
    المشاركات
    3,260
    عبدالله سكت

    بو خليفه:من طول لسانها عافها الريال.

    خليفه: محد في خواتي جي ملسونه شراتها الا حصه النكديه.

    عبدالله يضحك: ليتها تسمعك

    خليفه: لا دخيلك لو تفج لسانها شو اللي بيفججني منها.؟

    بو خليفه: الحين حصه تحسبون لها الف حساب؟ اسميكم رياييل صدق.

    عبدالله: حصه لسانها ما ينرام له.الله يعين من بيبتلي بها

    بو خليفه يتعكز بينش: محد يبغيها لسانها مخلنها تخيس ببيت ابوها ولا محد من بنات عربنا يالسه للحين على جبود هلها.

    خليفه: البيوت ممزوره يا بويه من البنات بس كل بيت باسراره

    عبدالله: والله لو تسمعكم لتجلب البيت فوق حدر.

    بو خليفه: خلني اشوفها وبقولها.

    خليفه: زين زيد الحطب ع النار ترانا قاصرين ويع راس

    بو خليفه: انا شرات بناتي سمر وشمسه ونوره ما يبت وغيرهن الا ملاسين ما يرومون لهن الرياييل .

    خليفه: منو الرياييل؟

    بو خليفه: منو بعد؟ انتوا اكيد

    عبدالله يهمس: زين انه اعترف برجولتنا شككني الشيبه

    يضحك خليفه ويطلعون من الميلس وبوهم يسير صوب زرعه وخليفه سار بيته وعبدالله رد عند امه
    .





    رد مع اقتباس  

صفحة 14 من 20 الأولىالأولى ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. سحابه بيضاء محملة بقطرات المطر !!!
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 23-Jan-2008, 12:27 PM
  5. صوورة سحابه تشكلت على اسم الرسوول {ص}
    بواسطة اسد الفلوجة في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-Jan-2007, 10:23 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •