الحلقه الرابعه والعشرون
الساعه 5:30 العصر كانت ليلى ويا امها يالسات في الصاله يسولفن من شافن وشو صار في العرس وكيف كان المعرس والبنات ومنو احلى وحده وشو مستوي ومن اللي حضر وما حضر ومن سوالف الحريم اللي ما تخلص عقب كل عرسلين ما وصلن بالسوالف عند ام فلاح وخواته وكيف كانن.
ليلى: احلى وحده فيهن عليا.
ام راشد: ما انتبهت لهم بس امهن ماشاء الله عليها مره زينه ورزينه والكل يشهد لها بهالشي من بختج فيها.
ليلى مبتسمه: الله يسهل ان شاء الله
ام راشد: والله يا بنتي شكلهم الا مستعيلين!!
ليلى: كيفهم ما يخصني.
ام راشد: شو كيفهم انتي بعد!!! والا اقولج شبتسوين لو ما طاعوا يعطونج اجازه في الدوام وانتي توج الا مأجزه؟
ليلى تتنهد وهي تذكر ناصر اللي كان يخلص لها اجازاتها واوراقها: بطلعها.اللي طلعها لي قبل بيطلعها الحين
ام راشد: ان شاء الله خير يا بنتي الله يوفقج ويتمم عليج بالخير
وهن يرمسن يتهن شرملى من الحوش تركض بسرعه وفتحت باب الصاله بقوه
شرملى: ماما غاليه ماما غاليه
ام راشد فز قلبها: وش فيج نفضتي قلبي الله يهديج وش فيج يا بنتي؟
شرملى: ماما تعالي بسرعه في مشكله كبير.
ام راشد نشت بصعوبه وخوف: وشفيج يا مسودة الويه شو سويتي .؟
شرملى تقرب صوب ليلى: في ريال كبير برا سوي صراخ
ليلى مستغربه: منو بيكون؟
لبست ليلى وقايتها وخلت امها تيلس قالت هي بتجدم تشوفه.ونزلت تحت ومن الحوي
ليلى: منو اللي عند الباب؟
بو ناصر: ما تعرفون تضيفون عربكم ولا تقربون بهمهاي سنتكم؟ ولا اصلا مهوب غريب عليكم هالشي
ليلى من حسه عرفته وحرجت من رمسته: اتفضل حياك اقربواسمحلنا لو خليناك تبطي برا
ودخل بو ناصر وليلى ردت غشوتها على ويهها واشرت له صوب الميلس وردت داخلوخبرت امها
ام راشد: قلبي يعورني وش يبغي هذا؟
ليلى: علمي علمجياي مثل الجلب ينابح برا
ام راشد: اتصلي براشد اتصليبه
واتصلت ليلى براشد اللي مارد عليها فدقت على طول لحمدان على الشركه اللي بدا يداوم فيها واستلم الشغل من اسبوع من يوم عرست سلامهخلاص اموره ماشيه على احسن ما يريد وحياته انفتح فيها الامل ومشى بالطريق اللي يبغيه.يرن موبايله
حمدان: مرحبا الساع بعمتي ام عيون وساع
ليلى: خل عنك اللواته وتعال البيت بسرعه
حمدان: شو مستوي بكم؟
ليلى: حمدان هب فايجه لغلاستك تعال في ريال بالميلس ومحد في البيت.
حمدان: اوكي ثواني وانا عندج على اسرع من بساط الريح
بندت ليلى قبل ترد عليهكانت تعرف ان ريل عمتها مب ياي لسواد عيونهم وبس الا ياي عشان المشاكل وويع الراس وسوالف جديمه ما يحبون يرمسون فيها
وفي الصالهشيخه تلعب في الريموتومخبصه الدنيا
ليلى تشلها: انتي ما تعرفين تقعدين في مكان بدون ما تخربين.
شيخه: ما ثويت .
ليلى: شو تعرفين انتي غير تنكرينيالله تعالي بنسير فوق
شيخه شردت ورا شرملى: ماليدث ماليدث
ليلى: والله؟
شيخه: انا بلوح عند العثفوله برا
ليلى: زين شرملى وديها عند العصافير بتنفعها انا بسير فوق لا تخليها تطلع الشارع ما تردلي ابد
ام راشد: عوذ بالله من فالج
ليلى وهي تطلع فوق: اخاف اللي ضيع ابوها وامها يضيعها مني
ام راشد تتنهد: حرصج مهوب اللي بيرد الموت عنها.
سارت ليلى فوق وقعدت ترتب اغراضها واغراض شيخه وتعق من ثيابهن اللي ما يبغنهوهي ترتب كبت شيخه انتبهت لشي داستنه تحت ثيابهابس مب مغطى عدل.ويوم شافته انصدمت صدق من خاطرها ما توقعت شيخه تسوي هاللي تشوفه.
كانت حاطه تحت ثيابها كل الصور اللي رسمتها لها واللي ليلى رسمتها عن ابوها وعنها ليلى نفسها.وغير هذا كانت صورة سيف تحت الثياب.واللي صدم ليلى اكثر انها يالسه تشوف فتافيت من ورقه متقطعه ويوم شافت القطع عرفت ان هذي صورة سعاد منتفه تنتيف.البنت بعدها مب مستوعبه ان ليلى قالت لها ان هذي امها فشافت ان احسن حل انها تقطع الصور وتعدمها عشان ليلى ما تتجرأ تقولها ان هالانسانه اللي ما تدري من وين حلت تطلع امهاخلصت ليلى كل شي وردت كل شي مكانه وعرفت ليش شيخه ذاك اليوم حرجت عليها يوم بغت تشوف شو مسويه في الكبت
وخلصت ليلى شغلها عقب طلعت وردت تنزل تحت ويا امها لين ما يوصل حمدان
في بيت بو خليفه بنفس الوقت كانت تحط اغراضها في الاكياس اللي بتشلهن وياها.وسمر يالسه تدخل قمصانها وبدلها داخل الاكياس بعدشوي وتطلع حصه بتييب شي من الصاله وسمر شلت بعض القمصان وحطتهن في كيس حصه لانه ما بقى عندها وسع لشي.ودخلت حصه وسمر وسعت على طول بس ما انتبهت لها.
سمر: ظهري انكسر.الله يعينا على الدرب.
حصه طنشتها
سمر: ما عندي وسع للاغراض شو بسوي الحين؟
حصه وهي تاخذ بعض اوراقها وياها: محد قالج شلي كل شي وياج الا هو اسبوع وبنرد
سمر: والله مب مصدقه اني بروح دبي من مليون سنه ما رحت لها
حصه: شو رايج تيلسين في البيت احسن ماله داعي تروحين انتي وحمده بس انا وعفرا نسير
سمر تشل اكياسها: زين جانه الا بشورج بيلسبس الحمدلله انه بشور اخواني
وطلعت سمر من الحجره وحصه اتصلت بليلى
حصه: الله يعينج على بوظبي انا بسافر؟
ليلى: وين يا حظي؟
حصه: دبي
ليلى: وايد عليج
حصه: الحمدلله دبي ولا اليلسه في البيت على الاقل خلنا نرد الدوام نقول طلعنا مكان
ليلى: متى بتردين؟
حصه: اسبوع بتم وبنرد الخميس الياي
ليلى: اوكي عيل ما بطول عليجفديت اللي ماتسير مكان بدون ما تقولي
حصه مبتسمه: وني عاد اسوي عمري احبج ويهمني رايج؟
ليلى: وتقولي تسوين عمرج يعني هب صدق؟
حصه: اسولف شفيج؟.يالله باي غنووه
ليلى: شو غنووه؟
حصه: اختصار ودلع غناتي يالله باي بيواجعني خلوووف.
ليلى مبتسمه: باي حصوه
وبندت حصه عن ليلى ونزلت بسرعه تحت وسلمت على امها
ام خليفه: اثقلي ولا تعبين اخوج وتعذبينه
حصه تتنهد: اصغر وحده انا توصينيوعفرا وحمده وسمر ما توصينهن ماشاء الله واثقه من تصرفاتهن
ام خليفه: زين ديري بالج على خوج تراه (وخنقتها العبره)واعليه مسكين محد له ولا هو بعايش شرات العالم والناس
حصه تبلع ريجها: يا امايه لا تقطعين فوادي خليني استانس فديتج.
ام خليفه: الله وياكم
وطلعت حصه وشافتهن كلهن راكبات ويا خليفه و يالسات وراوبطلت الباب اللي جدام ويلست.
حصه تبتسم لخليفه: لا تزف والله امي أخرتني
خليفه طالعها بطرف عينه: توني عندها امي كيف اخرتج وانا صار لي ساعه ازرقج من فوق وما تردين
سمر(عشان يفهم خليفه انها ترمس في التلفون): لو انك جربت تدق على موبايلها يمكن تحصله مشغول.
حصه لفت لورا بتضرب سمر: جب انتي وبعدين موتي قهر عندي خط ثاني ما يعطي مشغول
عفرا مبتسمه.
حمده: ابويه انطلق.
حصه: حشا راكبين صاروخ اونه انطلق.
عفرا: ماعليج منها تأثيرات سبيس تون
سمر: بذمتج حمده تشوفين سبيس تونانا اللي نونو استحي اشوفها.
حمده: مادري ان الرسوم بس حق اليهال.
عفرا: عيل لمنو؟
حصه: والله انج ياهل حمدوه.
سمر: يالفضيحه بنت اخوي بتدخل ثاني ثانوي وبعدها تشوف سبيس تون
خليفه: اييه شفيكن انتن على حمدهودكن حتى تكونن نصها.
حمده متشققه: فديت ام يابتك يا خليفه ولد مبارك يا اغلى ابو شفته بحياتي ياللي ماشي شراتك اثنين بهالدنيا علني ما خلى من هالويه اللي ينقط عسل يا شيخ الرياييل كلهم اللي ما يسواك انسان والله كل البشر يفدونك يا اغلى من شافته عيني
خليفه ميت ضحك