الملاحظات
صفحة 12 من 20 الأولىالأولى ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 196

الموضوع: رواية سحابه صيف

  1. #111  
    المشاركات
    3,260
    انتفض قلب حصه يوم سمعت هالرمسهوطالعت ليلى اللي كانت تسلم على اروى وامها.

    حصه ترمس شيخه: وين ابوج؟

    شيخه: ثافر هناك بعيييد

    حصه وقلبها يدق بقوه اكثر: وين راح؟

    شيخه: عند الله!!!!

    ولفت شيخه تتقبض في ليلى ماتبى حصه ترمسها.حصه اللي انترسن عيونها دموع من هالصغيره بس ماعرفت شو تقول غير ان الله يعينها

    ليلى تطالع حصه: هي حصوه تعالي نسير نسلم على ام احمد حليلها

    حصه: وينها؟

    ليلى: هناك بسير لها فضيحه حرمه ماتروم تمشي

    حصه: وحليلها

    وسارن يسلمن عليها وعلى فاطمه اللي كانت واقفه ويا امها.

    شيخه يوم شافت ام احمد: امي امي انا لحت بيتهم!!!

    ضحكت فاطمه وانقبض قلبها بنفس الوقتالبنت بعدها مصره ان هذي امها.

    شيخه: امي ثوفي

    ليلى مبتسمه: ادري هذي اسمها يدوه

    شيخه: مث ددوه مث ددوه

    حصه تكفخ شيخه على راسها: كيفج هو؟ هذي يدتج يا راعية المذهب

    شيخه بعصبيه: اتي مالث خث

    حصه:البنت ليش معلقه على الجمله من يوم دخلنا مالج خص ومالج خص.

    ليلى مندمجه بالسوالف ويا ام احمد.وعقبها سارن عند سلامه وحمده وعفرا.عفرا من شافت شيخه بغت تتخبل وشلتها غصب وقطعتها تقطيع وتمت تحبها وتلاعبهاشيخه ما تقبلت الموضوع بس بعدين استانست وليلى قالت بتسير تسلم على خوات حصه وخلت شيخه عند عفرا

    سلامه: شو تبين بها هالدبه.؟

    عفرا: فديتها والله بحياتي ما شفتها ما توقعت جي حلوه.

    سلامه: مب حلوه

    حمده: يالله يالغيره.بنت منو هذي؟

    سلامه: عمي سيف الله يرحمه

    عفرا شهقت: هيه والله تونا نرمس عنهم اليوم انا وحمده.

    شيخه بتصيح: اليد امي

    سلامه: يالله ودوها حق امها شدها الحنين ما تروم تصبر.

    عفرا: منو امها؟

    سلامه: سالفه طويله انتي بس شليها حق عمتي ليلى

    عفرا شاله شيخه: منو امج؟

    شيخه ماده بوزها شبرين وخلاص شوي وتتخرطف فيه: امي ليلى

    عفرا: اها اوكي

    وودتها عند ليلىوسارت مره ثانيه فوق عند سلامه لين ما اتصل حمدان بليلى وخبرها ان المعرس بيدخل عسب تقول للحريم يعقن على ويووهن غشاهن.ودخل احمد ويا راشد ومبارك وحمدان.وحمده وعفرا نزلن بسرعه وتغشن ولبسن عبيهن ويلسن عند اهلهن.ودخل مبارك وسلم على بنت اخوه وحمدان نفس الشي سلم عليهاونزلوا وتم راشد ويا احمد.

    راشد ما كان يبغي احمد يحس بشي وسلم على سلامه اللي من شافته صاحت صياح الموت وقطعت له قلبه بس كابر وسوا عمره عادي ولا نطق ولا قال لها كلمه.بس حبها على راسها وسار عنها.وقرب منها ريلها ورفع طرحتها وحس قلبه بيوقف.قالوله جميله وشاف جمالها بس ما توقع هالكثر.حبها على راسها

    احمد مبتسم: الف مبروك!!!

    سلامه اللي ما رفعت راسها ما تكلمت.

    احمد: شحالج سلامه

    سلامه بخجل: الله يسلمك

    عقبها تم شوي وتصور وياها وويا اخته فاطمه وطلعوا شيخه وياهم وتصوروا عقبها طلع حمد وطلعت ليلى عندها فوق وعدلتها شوي ولبستها وقايه وعباه ونزلتها بعد ما خلص وقت العرس والمعازيم بدت تروح وسلمن عليها امها وخوات حصه ويداتها ام راشد وام خليفه وحريم خوالها وحمده وعفرا وبنات عمها مبارك وعايشه وليلى عقب تمت تصيح ما طاعت تسكت وشيخه متعلقه فيها ما خلتها في حالها

    روحت سلامه ويا ريلها بيت ام احمد على طول لا فندق ولا طياره تترياهم.ابوها متعمد ما حب يسفرها ولا حب يعيشها في رفاهيه كان يبغيها تتعود على عيشة قوم ام احمد الضيجه اللي ما تسر.يبيها غصب تغدي حرمه.ويعلمها ان الكبر عمره ما يسوي شي ولازم تنزل نفسها لكل الطبقات في حياتها وتعرف انها مب احسن عن الكل بشي ابد.عقب ما وصلوا بيت ام احمد نزلت سلامه وتجدمها احمد وسلمت عليها ام احمد وفاطمه اللي وصلن قبلها

    ام احمد بحنان: يا مرحبا الساع مليون مرحبا مرحبا وسهلا نورتي البيت.

    فاطمه مبتسمهوسلامه ساكته ما تعرف شو تقول.ودخل احمد وسلم على امه وحبها على راسها ودخلن حجرهن وهو دخل حرمته حجرتهموطلع شوي عنها لين ما تبدل ثيابها وتشل الفستان عنهاويوم حس انها خلصت دخل وشاف فستانها مرمي على الشبريه وهي يالسه على طرف الشبريه تصيح.ومنزله راسهاعوره قلبه عليها بس تجدملها ويلس عندهازاغت شوي بس طمنها

    احمد: ليش تصيحين؟

    سلامه ماردت

    احمد: ضايجه ولا خايفه؟

    سلامه: ماشي

    احمد قلبه يدق بسرعه سمع صوتها ونطقت على الاقلحاول انه يحسسها بالراحه ويفهمها شي من اللي في قلبه بس الوقت مب مناسب والبنت ضايجه كيف يتعامل معاها.

    احمد: ماباج ابد تحسين عمرج غريبه من بيناولاباج تفكرين لحظه انج مب من اهل البيتتراني بجدمج على الكلواذا حد ضايقج قولي لي مع انه مستحيل حد يضايقج هني.

    سلامه منزله راسها ودموعها يطيحن

    احمد:انا كلي لج تامرين امر في هالبيت.امي بتكون امج ولو انه مستحيل تعوضج شي من حنان ومكانة امج بس بتحاول باللي بتقدر عليه.وفاطمه اعتبريها اختج ولو انج متعوده تكونين بدون خوات.

    حست سلامه بالراحه الكبيره لكلام احمد اللي ينقط عسل

    احمد: مابغي شي منج ولا ابغي ايهدج في البيت بس في اشياء بخبرج عنها مع الايام مب لازم نرمس فيها الحين عشانج عروسكل اللي ابغيه منج تصونيني في بيتي في حضوري وغيابيبس

    سلامه ما نطقت بس رفعت ايدها تمسح دموعها واخترب جحالها شوي ويا على طرف خدهالاحظ احمد انها تتصرف بعفويه وبطفوله وعوره قلبه عليها ما كان يفكر ياخذها الحينعلى اقل تقدير يوم تخلص ثانويه عامه يملج عليهابس نصيبها واللي صار صار

    نش احمد وسار ييب كلينكس وحاول يساعدها يمسحه عن ويهها

    ابتسم احمد: ماعرف سوالفكم هذي اسميها عذاب

    سلامه كانت مستسلمه لاحمد ومب قادره تسوي شي ولا تتحرك وهو يالس يمسحه عن ويهها

    ابتسم احمد: خلصت بييب لج منظره شوفي

    نش وياب لها منظره وشافت عمرها وانصدمت: شو سويت!!!!!

    خاف احمد: شو سويت؟!!

    سلامه ثواني وتنفجر ضحك: شوهت ويهي مب جي خبصت الدنيا

    استانس احمد انه قدر يخليها ترمس وتغير مود الكآبه: زين كيف بتشلينه الحينانا اخاف بصراحه

    سلامه: من شو؟

    احمد مبتسم: اخاف ترقدين وانتي جي يعني يمكن يأثر على بشرتج!!

    سلامه استحت:اها اوكي

    احمد: يالله نشي عشان ترقدين من متى وانتي اكيد ناشه

    سلامه: ان شاء الله

    راحت سلامه تغسل ويهها واحمد غير ثيابه ويلس على الشبريهبهرته هالكتكوته دخلت خاطره صدق يحبهاومبين انها ما بتكون مثل ما تصوربس كيف بيقدر يفاتحها عن حياته وبيته وظروفه كيف بيقدر يخبرها انها طلعت من القصر للكوخ ومن العز لبساط الفقركيف يقدر بس كيف!!!

    .








    رد مع اقتباس  

  2. #112  
    المشاركات
    3,260
    الحلقه الرابعه والعشرون

    الساعه 5:30 العصر كانت ليلى ويا امها يالسات في الصاله يسولفن من شافن وشو صار في العرس وكيف كان المعرس والبنات ومنو احلى وحده وشو مستوي ومن اللي حضر وما حضر ومن سوالف الحريم اللي ما تخلص عقب كل عرسلين ما وصلن بالسوالف عند ام فلاح وخواته وكيف كانن.

    ليلى: احلى وحده فيهن عليا.

    ام راشد: ما انتبهت لهم بس امهن ماشاء الله عليها مره زينه ورزينه والكل يشهد لها بهالشي من بختج فيها.

    ليلى مبتسمه: الله يسهل ان شاء الله

    ام راشد: والله يا بنتي شكلهم الا مستعيلين!!

    ليلى: كيفهم ما يخصني.

    ام راشد: شو كيفهم انتي بعد!!! والا اقولج شبتسوين لو ما طاعوا يعطونج اجازه في الدوام وانتي توج الا مأجزه؟

    ليلى تتنهد وهي تذكر ناصر اللي كان يخلص لها اجازاتها واوراقها: بطلعها.اللي طلعها لي قبل بيطلعها الحين

    ام راشد: ان شاء الله خير يا بنتي الله يوفقج ويتمم عليج بالخير

    وهن يرمسن يتهن شرملى من الحوش تركض بسرعه وفتحت باب الصاله بقوه

    شرملى: ماما غاليه ماما غاليه

    ام راشد فز قلبها: وش فيج نفضتي قلبي الله يهديج وش فيج يا بنتي؟

    شرملى: ماما تعالي بسرعه في مشكله كبير.

    ام راشد نشت بصعوبه وخوف: وشفيج يا مسودة الويه شو سويتي .؟

    شرملى تقرب صوب ليلى: في ريال كبير برا سوي صراخ

    ليلى مستغربه: منو بيكون؟

    لبست ليلى وقايتها وخلت امها تيلس قالت هي بتجدم تشوفه.ونزلت تحت ومن الحوي

    ليلى: منو اللي عند الباب؟

    بو ناصر: ما تعرفون تضيفون عربكم ولا تقربون بهمهاي سنتكم؟ ولا اصلا مهوب غريب عليكم هالشي

    ليلى من حسه عرفته وحرجت من رمسته: اتفضل حياك اقربواسمحلنا لو خليناك تبطي برا

    ودخل بو ناصر وليلى ردت غشوتها على ويهها واشرت له صوب الميلس وردت داخلوخبرت امها

    ام راشد: قلبي يعورني وش يبغي هذا؟

    ليلى: علمي علمجياي مثل الجلب ينابح برا

    ام راشد: اتصلي براشد اتصليبه

    واتصلت ليلى براشد اللي مارد عليها فدقت على طول لحمدان على الشركه اللي بدا يداوم فيها واستلم الشغل من اسبوع من يوم عرست سلامهخلاص اموره ماشيه على احسن ما يريد وحياته انفتح فيها الامل ومشى بالطريق اللي يبغيه.يرن موبايله

    حمدان: مرحبا الساع بعمتي ام عيون وساع

    ليلى: خل عنك اللواته وتعال البيت بسرعه

    حمدان: شو مستوي بكم؟

    ليلى: حمدان هب فايجه لغلاستك تعال في ريال بالميلس ومحد في البيت.

    حمدان: اوكي ثواني وانا عندج على اسرع من بساط الريح

    بندت ليلى قبل ترد عليهكانت تعرف ان ريل عمتها مب ياي لسواد عيونهم وبس الا ياي عشان المشاكل وويع الراس وسوالف جديمه ما يحبون يرمسون فيها

    وفي الصالهشيخه تلعب في الريموتومخبصه الدنيا

    ليلى تشلها: انتي ما تعرفين تقعدين في مكان بدون ما تخربين.

    شيخه: ما ثويت .

    ليلى: شو تعرفين انتي غير تنكرينيالله تعالي بنسير فوق

    شيخه شردت ورا شرملى: ماليدث ماليدث

    ليلى: والله؟

    شيخه: انا بلوح عند العثفوله برا

    ليلى: زين شرملى وديها عند العصافير بتنفعها انا بسير فوق لا تخليها تطلع الشارع ما تردلي ابد

    ام راشد: عوذ بالله من فالج

    ليلى وهي تطلع فوق: اخاف اللي ضيع ابوها وامها يضيعها مني

    ام راشد تتنهد: حرصج مهوب اللي بيرد الموت عنها.

    سارت ليلى فوق وقعدت ترتب اغراضها واغراض شيخه وتعق من ثيابهن اللي ما يبغنهوهي ترتب كبت شيخه انتبهت لشي داستنه تحت ثيابهابس مب مغطى عدل.ويوم شافته انصدمت صدق من خاطرها ما توقعت شيخه تسوي هاللي تشوفه.

    كانت حاطه تحت ثيابها كل الصور اللي رسمتها لها واللي ليلى رسمتها عن ابوها وعنها ليلى نفسها.وغير هذا كانت صورة سيف تحت الثياب.واللي صدم ليلى اكثر انها يالسه تشوف فتافيت من ورقه متقطعه ويوم شافت القطع عرفت ان هذي صورة سعاد منتفه تنتيف.البنت بعدها مب مستوعبه ان ليلى قالت لها ان هذي امها فشافت ان احسن حل انها تقطع الصور وتعدمها عشان ليلى ما تتجرأ تقولها ان هالانسانه اللي ما تدري من وين حلت تطلع امهاخلصت ليلى كل شي وردت كل شي مكانه وعرفت ليش شيخه ذاك اليوم حرجت عليها يوم بغت تشوف شو مسويه في الكبت

    وخلصت ليلى شغلها عقب طلعت وردت تنزل تحت ويا امها لين ما يوصل حمدان



    في بيت بو خليفه بنفس الوقت كانت تحط اغراضها في الاكياس اللي بتشلهن وياها.وسمر يالسه تدخل قمصانها وبدلها داخل الاكياس بعدشوي وتطلع حصه بتييب شي من الصاله وسمر شلت بعض القمصان وحطتهن في كيس حصه لانه ما بقى عندها وسع لشي.ودخلت حصه وسمر وسعت على طول بس ما انتبهت لها.

    سمر: ظهري انكسر.الله يعينا على الدرب.

    حصه طنشتها

    سمر: ما عندي وسع للاغراض شو بسوي الحين؟

    حصه وهي تاخذ بعض اوراقها وياها: محد قالج شلي كل شي وياج الا هو اسبوع وبنرد

    سمر: والله مب مصدقه اني بروح دبي من مليون سنه ما رحت لها

    حصه: شو رايج تيلسين في البيت احسن ماله داعي تروحين انتي وحمده بس انا وعفرا نسير

    سمر تشل اكياسها: زين جانه الا بشورج بيلسبس الحمدلله انه بشور اخواني

    وطلعت سمر من الحجره وحصه اتصلت بليلى

    حصه: الله يعينج على بوظبي انا بسافر؟

    ليلى: وين يا حظي؟

    حصه: دبي

    ليلى: وايد عليج

    حصه: الحمدلله دبي ولا اليلسه في البيت على الاقل خلنا نرد الدوام نقول طلعنا مكان

    ليلى: متى بتردين؟

    حصه: اسبوع بتم وبنرد الخميس الياي

    ليلى: اوكي عيل ما بطول عليجفديت اللي ماتسير مكان بدون ما تقولي

    حصه مبتسمه: وني عاد اسوي عمري احبج ويهمني رايج؟

    ليلى: وتقولي تسوين عمرج يعني هب صدق؟

    حصه: اسولف شفيج؟.يالله باي غنووه

    ليلى: شو غنووه؟

    حصه: اختصار ودلع غناتي يالله باي بيواجعني خلوووف.

    ليلى مبتسمه: باي حصوه

    وبندت حصه عن ليلى ونزلت بسرعه تحت وسلمت على امها

    ام خليفه: اثقلي ولا تعبين اخوج وتعذبينه

    حصه تتنهد: اصغر وحده انا توصينيوعفرا وحمده وسمر ما توصينهن ماشاء الله واثقه من تصرفاتهن

    ام خليفه: زين ديري بالج على خوج تراه (وخنقتها العبره)واعليه مسكين محد له ولا هو بعايش شرات العالم والناس

    حصه تبلع ريجها: يا امايه لا تقطعين فوادي خليني استانس فديتج.

    ام خليفه: الله وياكم

    وطلعت حصه وشافتهن كلهن راكبات ويا خليفه و يالسات وراوبطلت الباب اللي جدام ويلست.

    حصه تبتسم لخليفه: لا تزف والله امي أخرتني

    خليفه طالعها بطرف عينه: توني عندها امي كيف اخرتج وانا صار لي ساعه ازرقج من فوق وما تردين

    سمر(عشان يفهم خليفه انها ترمس في التلفون): لو انك جربت تدق على موبايلها يمكن تحصله مشغول.

    حصه لفت لورا بتضرب سمر: جب انتي وبعدين موتي قهر عندي خط ثاني ما يعطي مشغول

    عفرا مبتسمه.

    حمده: ابويه انطلق.

    حصه: حشا راكبين صاروخ اونه انطلق.

    عفرا: ماعليج منها تأثيرات سبيس تون

    سمر: بذمتج حمده تشوفين سبيس تونانا اللي نونو استحي اشوفها.

    حمده: مادري ان الرسوم بس حق اليهال.

    عفرا: عيل لمنو؟

    حصه: والله انج ياهل حمدوه.

    سمر: يالفضيحه بنت اخوي بتدخل ثاني ثانوي وبعدها تشوف سبيس تون

    خليفه: اييه شفيكن انتن على حمدهودكن حتى تكونن نصها.

    حمده متشققه: فديت ام يابتك يا خليفه ولد مبارك يا اغلى ابو شفته بحياتي ياللي ماشي شراتك اثنين بهالدنيا علني ما خلى من هالويه اللي ينقط عسل يا شيخ الرياييل كلهم اللي ما يسواك انسان والله كل البشر يفدونك يا اغلى من شافته عيني

    خليفه ميت ضحك





    رد مع اقتباس  

  3. #113  
    المشاركات
    3,260
    حصه: بل كل هذا فيك اخوي خليفه وانا مدري.؟

    عفرا: شغل لوااته

    سمر: خليفه كيف تدافع عنها ونحن خواتك اقرب منها؟

    خليفه: ما يستوي نكون اربعه ضد واحد.

    حمده: يعني مب عشان سواد عيوني.؟

    عفرا: اكيد لاءبس يدهن سيرج عشان لا تنفضحين

    حمده: جي ولا جي بتم اشوف سبيس تون شئتم ام ابيتم

    حصه: احلى هناك لغة عربيهشئتم ام ابيتم.

    خليفه: انا شاللي بلاني اوديكن ريال مهم ولي مركزي المرموق اشل وياي هال.

    عفرا: هال شو؟

    حصه: ارمس شو؟

    حمده: ما يقدر ابوي

    سمر تضحك: خليفه قول

    خليفه نقع ضحك: ما بقولكن خلاصحشى ما جد شفت بنات جيوالله انكن اربع علل على القلب.

    حصه: لو خليت الدريول يوصلنا ويا البشكاره وانت ارتحت.مب احسن لك؟

    خليفه: قصورج بعد هاللي ناقصخلاص ماشي حياوانا ادريبج ليش تبين الدريول مب حباً فيني الا عشان تلفين لج كم محل قبل تسيرين بيت اخوج ولا انا غلطان؟

    حصه شهقت: حرام عليك ليش جي تظن فيني

    حمده: حرام عليك ابوي ظلمت عمتي

    خليفه: اكيد حمدووه ام الهياته وراعيتها واللي عندها ماجستير فيها لازم تشهد لعمتها اللي ماخذه دكتوراه في الحواطه

    حصه تتنهد وتسوي عمرها زعلت: مب مشكله

    سمر: شو رايكم نفض النزاع؟

    خليفه: عشتوا انتي شو سالفتج من وين تييبين هالمفردات

    سمر: مثقفه شو بعد!!!

    تضحك عفراوحمده تتريا.

    حصه؟: كيف بتفضين النزاعوين عايشين نحنعندنا حرب اهليه تفضين بينا النزاع

    سمر: هاه خليفه شو رايك؟

    خليفه: فضي النزاع يا سمر قولي شعندج

    حصه حست بشي مألوف

    سمر : بقولكم نكته غاويه ما جد حد سمعها.

    حصه: خليفه وقف بنزل.وقف اقولك

    خليفه: بسم الله شوصار؟

    حصه: وقف اقولك مافيني صبر لازم اسير بيت اخوي مشي ارحم

    حمده ميته ضحك وعفرا تطالع سمر بنظرات غريبه قاهرتنها ماتدري ليش

    خليفه: سمر قولي شعندج من زمان ما سمعت هالسوالف البطاليه.

    سمر: بقولك نكته يديده

    خليفه : زين خلصينا صار لج اسبوع بتقولين نكته.

    سمر: تونا راكبين الموتر كيف تقول اسبوع؟

    ارتفع ضغط خليفه: سمر!!!

    حصه: وتلومني يوم اقولك وقف

    سمر: بخبرك نكته.في واحد اجنبي يركض ورا ليلااام ليش

    خليفه ابتسم:ليش؟

    سمر: يتحراه بابا نويل

    عفرا: سخيفه.

    سمر: شوف بنتك

    خليفه: عفرا مرخوصه تسوي اللي تبغيه

    سمر: زعلت

    ويلسوا يسولفون ويقزرون وقتهم لين ما يوصلون دبي.كان الوقت يمشي بمرح وضحك والسياره ربشهمن سوالف حصه وسمر وبنات اخوهن حمده وعفرا.طبعا خليفه اول ما يوصل بييلس شوي عقب بيرد بوظبي بنفس الوقت بس كان يبى يوصل البنات عند عمهن حسب طلبه ويسلم عليه عقب بيروح.
    .

    في الصاله يالسه تتعبث بالريموت تدور قناه تشوف شي فيها يفتح النفس بس كل القنوات نفس الشيهذي فيها لقاء مع رئيس سابق والثانيه فيها ملاسن والثالثه في هز وسط والرابعه فيها دعايات ليل نهار ما تخلص.من يوم خلصت ثانويه عامه يلست في البيت كانت نسبتها 98%صدق كانت متفوقه ومحد يقدر يوصل لمستواها العلمي بس ظروفها كانت اقوى من انها تكملكانت تحلم بالطب ان قامت وان نامت.تحلم بالبالطو الابيض والكل يبتسم وهو يطالعها وما يزقرها باسمها وكل شوي يقولون لها تعالي يا دكتوره روحي يا دكتورهبس للاسف دايما في شي يبخر الاحلام في اللحظه اللي تقرب تتحقق فيهااول ما خلصت الثانويه تمت اسبوع تفكر مع نفسها هل هي بتقدر للجامعه؟ بتقدر للكشخه ومجارات الناس ولبسهم.؟ مستحيل يشترون لها اهلها بين فتره وفتره بدل الجامعه اللي ما تخلص غير لبس السكن اللي لازم تبين مظهرها جدام البنات اللي كل يوم في لبسغير مصاريف الدراسه والتنقل والروحه والرده والمصاريف لها كبنت جامعيهكلها كوابيس وأدت الحلم في قلبها وحرمتها من حلمها الوردي وحرمتها من الطب ومن غيرهفكان قرارها الصاعق للجميع انها تتنازل عن احلامها وتيلس في البيت تجابل امها والبيت.

    نشت وبندت التلفزيون وسارت حجرتها بترتبها شوي.وفي الدرب سمعت حد يزقرهاوطلعت للصاله مره ثانيه

    ام احمد: فطيم وينج؟

    فاطمه من داخل: هلا امايه ياييتنج فديتج

    ام احمد: وينج يا فاطمه توني اسمع صوت التلفزيون مسرع ظهرتي؟

    فاطمه: ما شفت فيه شي يفتح النفس وقمت عنه

    ام احمد: وين تبين الحين؟

    فاطمه:ماشي الا هني بسير اشوف حجرتي واطالع جان شي معتفسشي بخاطرج الغاليه؟

    ام احمد: هيه فديتج بغيتج تحفظيني السوره اللي قلتي لي عنهاهذيك اللي كلماتها سهله وهي مب طويله بروم لها

    ابتسمت فاطمه: هيه عرفتها الضحى؟

    ام احمد مبتسمه بحنان: هيه

    فاطمه:دقايق بييب المصحف وبييج

    وسارت فاطمه عن امها اللي من يلست في البيت قبل سنه وهي تحفظها من المصحف السور القصار لانها صعب عليها تنطق بعض الحروف فتحاول فاطمه انها تحفظها قد ما تقدر وام احمد مستانسه على هالشي.
    .
    .
    في حجرتها يالس تسحي شعرها وتحط الجحال بشوي شوي داخل عينهاقبل يطلع ريلها من الحمام.تستحي وتموت خجل لو يطلع وهي واقفه جدام المنظره.بس تستغل اللحظات اللي ما يكون موجود فيها وهي نادره اصلا

    سلامه بهمس جدام المنظره: الحين شكلي احسه اوكي

    طلع احمد من الحمام: اكيد اوكي عندج شك

    سلامه مستحيه وموخيه راسها.





    رد مع اقتباس  

  4. #114  
    المشاركات
    3,260
    احمد يتخبل على خجلها يذبحه ويموته مليون مرهيحس تصرفاتها عفويه ويحن عليها اكثر من انه يجاريها

    سلامه: بتطلع مكان؟

    احمد: تبيني اطلع بطلعما تبيني اطلع بتم

    احمر ويه سلامه: لا صدق اسألك.

    احمد: وانا والله صدق اجاوب

    قرب ويلس عدالهاورفع شعرها عن ويههابس رد مكانه شعرها وايد خفيف وما ينقبض

    احمد مبتسم: ننزل عند امي تحت.؟

    سلامه برضا: اللي تشوفه.على راحتك

    احمد: نتعشى وياهم ولا نطلع برا؟

    سلامه قلبها يدق بقوه: لا ابى اتعشى ويا عمتي

    احمد ابتسم: حبيبتي انتي.

    قلب سلامه يدق بسرعه بسرعه تحسه بيطلع من ضلوعها.وقامت عنه قبل يغمى عليها.ما تدري ليش تحس عمرها تحبه رغم انها ما تحبهاو احسن نقول للحين ما حست انها تحبه.

    احمد: وين رايحه بنطلع ويا بعض؟

    سلامه مبتسمه وقالت كلامها بعفويه: من كبره البيت نطلع ويا بعضما بضيعك !!!! بسبقك وانت تعال وراي

    احمد حزت في خاطره الرمسه: زينياللي متعوده على القصور اصبري على حياتنا الصعبه شوي.

    سلامه ما تدري ليش ضايقها كلام احمد وعقدت حياتها وهي تطالعه.

    احمد نش وما يعرف ليش رد عليها جيهي كانت ترمس بعفويه وما قصدت شي بس هو تحرا انها فكرت شي ثاني ويمكن هو ما يعرف كيف بيفاتحها في موضوع انه ما بيعيشها شرات ما اهلها مسوين كان مستحوذ على كل تفكيرهففسرها على كيفه.

    وقف عند الكبت بيطلع سفرته وبيظهر وراهابس هي ردت وقفلت الباب

    سلامه مستغربه: انت زعلت؟

    احمد وهو ما يشوفها: من شو؟

    سلامه: قلت انا شي غلط ولا ضايجك؟

    احمد متلوم: لاء

    سلامه تبلع ريجها: زين سوري اذا قلت شي ما كنت اقصد والله

    لف عليها احمد وابتسم وحس انه ظلمها: غناتي ما قلتي شي والله كنت شوي ملخبط

    سلامه مستغربه: لاء بس تحريتني قلت شي

    احمد يحط ايده على كتفها ويبتسم: ماقلتي شي انتي الوحيده اللي مستحيل ازعل منها وانتي تعرفين هالشي

    سلامه مبتسمه: وانت بعد

    احمد مبتسم: وانا بعد شو؟

    سلامه بدلع: ما ازعل منك.

    قلب احمد طبل خلاص مب رايم ييود عمره ويحس قلبه يتنافض مب حاس بشيلفت عنه سلامه وطلعتوسارت تيلس ويا امه وفاطمه اخته





    رد مع اقتباس  

  5. #115  
    المشاركات
    3,260
    الساعه 7:30 بعده للحين في المكتب ما طلع منه وقلبه يعوره ويحس انه غبي وكان مثل الاطرش في الزفهالحين بدا ييمع الخيوط ويحس كل شي حوالينه صار مفهومعرف ليش العلاقات مقطوعه والقلوب شايله على بعضها.عرف ليش كل شي غلط قاعد يستوي وعرف ليش بعض الناس قطعت فيهم وما عاد تزورهمالحين بس لقى تفسير لكل التساؤلات اللي في خاطرهيحس بنغزه في قلبه ويتذكر كل تفاصيل الحوار اللي صار من ساعه في المليس العود.يتذكر كل كلمه تسم البدن بحذافيرها.

    بو ناصر: وليش مطرشنك انت لي؟ خلاص ما عاد يتنازل ابوك يي يجابل ضيوفه مطرش هالياهل نجابله؟

    حمدان بقهر: اول شي ابوي مشغول وهب فاضي لليلسه في البيتوثاني شي انا مب ياهل لو سمحتوثالث شي من انت؟

    بو ناصر: ما تعرفني؟ مهوب مشكله؟ بس ابوك وشهو مشغول فيه؟

    حمدان: تفضل بنتقهوى وبنتكلم.

    بو ناصر: مشكور محد يبغي قهوتكم ارمس ابوك وين؟

    حمدان: يعابل شغله قلت لك ابوي مشغول ما يي الا نص الليل

    بو ناصر: وشهو مشغول فيه بمال الحرام اللي يأكلكم منه؟

    حمدان عقد حياته: أي حرام اللي تقوله؟

    بو ناصر: ومسوي عمرك ريال وابوك شريف مكهثرك الا ياهل دامنك ما تعرف شي؟

    حمدان مستغرب: عن شو ترمس؟ ممكن اعرف؟

    بو ناصر وهو بيطلع: تخبر ابوك وين حلال عمته مزنه؟ تخبره؟ قوله من وين شركاته هذي ومن وين عقاراته واراضيهوهالقصر اللي انت ساكن فيه؟ ترا اكلك ولبسك وشربك حرام في حرام

    حمدان يحترق: انت ما تستحي ولا تخيّل.

    بو ناصر طالع: تزعلكم كلمة الحقابوك على كل لسان بأفعاله الشينه.من طمعه بالفلوس زوج اختك وهي بنت 15 سنه.بتقول لي وش معناته ذي؟ الا اكيد يبغي يلهف مهرها ويسوي به مشروع.

    حمدان كان ضاغط على عمره لين ما طلع بو ناصر اللي كان رايح يعيد الموال اللي يسويه كل شهرين وثلاثه ويطالب راشد بحلال مرته اللي متنازله عن كل شي ولا هامنها كثر ما بو ناصر محتشر ومب مخلي حد ما فضح بو حمدان عنده.

    نش حمدان من المكتب وقلبه يعوره.يا ترى ابوه طاح من عينه ولا شو السالفه.؟ كل اللي قاله بو ناصر صحالناس قاطعه في بيت راشد محد يزروه ولا عنده ربع مثل العالم والناس وربعه التجار بس يعني للمصالح والمنفعهلكن من اهلهم محد يي يزورهم.صدق معقوله ؟

    "معقول عمتي ما خطبها ناصر عشان هالسالفه؟" وتذكر اللي قاله بو ناصر.

    بو ناصر: من خساسة ابوك خلى اخته تتخلل في البيتمحد ييها خلاص من طمع قلبه

    حمدان بعصبيه: ما يخصك في عماتي تفهم؟

    بو ناصر: عمتك هذي اللي ترمس عنها كان مفروض ياخذها ناصر ولدي بس انا ما وافقت مب لعيب فيها ولكن بسبة سمعة اخوها

    حمدان: انت كل كلامك ماله معنى ومب معتمد على أي صحه.

    بو ناصر: عندك عمتك تخبرها لو تخاف من ابوك.قلها من اللي محيرينج له من يوم انج صغيره شوف شو بترد عليك.

    حمدان تنهد وهو يتذكر كلام هاللئيم بو ناصر.طبعا اول ما روح يته ليلى تربع من الصاله تتخبره شو صار بس ما رد عليها وروح الشركه على طول متعلث بالشغل.وهو في الاصل منقهر ومب عارف كيف ممكن يعامل ابوه بعد اليوم.والامر من كل هذا انه ما بيروم يفاتحه في الموضوع ابداً

    نش وخذ تلفونه واتصل فيه ابوه على طول

    راشد: بعدك في المكتب؟

    حمدان: لا بطلع الحين.

    راشد: امر عليك ولا بتسير ويا الدريول؟

    حمدان يتنهد: انت رايح البيت؟

    راشد: هيه والله تعبانخلاص بمرك الحين

    حمدان سكت شويورد يرمس: اوكي انا بترياك برا

    راشد بند عن ولده اللي قام يفتخر فيه ويحس ان وراه ريال يروم يعتمد عليه.صدق فخر راشد كان فضيع في ولده حمدان وكان مسوي له مفاجأه بس ما قدر يصبر انه ما يخبره عنها في السياره.ويوم وصله وخذاه وياها.

    راشد: شو الشغل وياك؟

    حمدان : كل شي تمام

    راشد:خذت الليسن صح؟

    حمدان ببرود: هيه الحمدلله

    راشد: منو خلص لك اوراقكاكيد عبيد بن محمد؟

    حمدان: اول ما شاف بطاقتي على طول مشى معاملتي وقال لي ناجحشكله الا عشان الاسم ممشيني

    راشد مبتسم: عيل عشان شو؟

    حمدان: غريبه

    راشد: بعدين تكبر وتفهم هالشغلات.الا اقول بغيتك بموضوع؟

    حمدان: تفضل

    راشد: شو رايك باجر تسير الوكاله تتنقى لك السياره اللي تبى؟

    حمدان رغم ضيجه ابتسم بالاستقلاليه: والله؟

    راشد مبتسم: والله.اللي في خاطرك خذها بس الله الله في روحك بعدنا نبغيك

    حمدان بدون نفس: ان شاء الله
    .
    .

    في البيت يالسه ليلى ويا امها وخلود يسولفون كان قبل صلاة العشا شويونشت عنهن خلود عقب ما سمعت صوت موتر ريلها داخل البيت بتسير بيتها تجهز لهم لقمه ياكلونها من الصبح وهم في حاله

    ام راشد: وانتي وين رايحه.؟

    ليلى تنش: بسير اشوف هالبنت وينهايننتني والله يمهمادري شوفيها استخفت وقعدت

    ام راشد: شو سوت؟

    ليلى: ماعرف شوفيها خلاص حركيه زياده على اللزوم من سارت بيت خوالها ما تيلس في بقعه ولسانها طوله شبرين

    ام راشد: طولة اللسان ما بتييبها من بعيد ما يخص خوالها فيها

    ابتسمت ليلى: فهمتج وخلاص

    ام راشد: زين وين البنت.؟

    ليلى: بسير اشوفها خليت شرملى تيلس وياها برامصره انها تلون بألوان مائيه وماشي مكان ما بتخيسه وخليت البشكاره تطلع وياها تجابلها لا تخبص الدنيا فوق تحت.

    ام راشد: سيري شوفيها وتعالي حطي العشا ابى ارقد وراي نشه باجر

    ليلى: على وين؟

    ام راشد: بسير عند ام خليفه ما شفتها من ايام العزا.

    ليلى: شفتيها في العرس.

    ام راشد: خلي عنج ما يكفي ما سرت لها من متى.

    ليلى تطلع : خلاص برايج بشوف شيخه وبييج وبحطلج العشا

    طلعت ليلى الحوش وشافت شيخه تتضارب ويا شرملى وتتحرطم عليها.ويوم شافت ليلى ركضت صوبها.

    شيخه: امي ثوفيها ما تخليني العب بالاولان.

    ليلى تطالعها بنظره جاده:كيف ما تخليج تلعبين وانتي غاديه لوحه من كثر الالوان بويهج.شرملى شلي الاغراض ودخليهن داخلبتستوي لي على اخر عمرها بيكاسو

    شيخه: امي اليد اولان

    ليلى: اسمها الوان مب اولان وبعدين يالله نسير داخل باجر كملي لوحتج الفنيه

    شيخه معصبه: امي ماليد الوح داخل

    ليلى تشلها بقوه: ما بشاورج يوم بتدخلين.يالله جدامي بالصابون والشامبو بسبحج

    شيخه تدز ويه ليلى بعيد: مافي ثابون اتي ثبحي في ثابون

    ليلى: زين يالله داخل بسرعه

    قبل تدخل ليلى زاعجت شيخه: امداني تعال.

    ولفت ليلى وشافت حمدان يبطل باب البيت بيطلع.

    ليلى: حمدان!!

    حمدان لف عليها من بعيد: نعم!!

    ليلى: تعال بنحط العشاء بنتعشى انا وياك وامي

    حمدان: شكرا مابغي شي

    ليلى حست من صوته شي: حمدان ابغيك في سالفه تعال

    حمدان: الشباب يتريووني برا بعدين برمسج

    ليلى: مابرقد بترياك في الصاله لين ما ترد اوكي؟

    حمدان: ان شاء الله

    طلع حمدان شايل هموم الكون على راسه ما يدري يلاقيها من من ولا من؟ما يعرف شو اللي صابه بس كل اللي يعرفه انه بدا بشكل غير مباشر يكره ابوهاو ان ابوه بدا يطيح من عينه

    "معقول كل هاللي في البيت مب لنا؟ يعني نحن عايشين من حرام ولحرام"

    كانت ضاربتنه غصه من اللي يصير ولا هو بعارف يشكي لمن ولا منضايج من خاطره وكان عارف انه اول ما يرد من عند ربعه على طول بيسير بيتهم ولا بيرد لعمته ولا شي لانه اذا رد لها بتيريره في الرمسه وهو مافيه يفتح وياها مواضيع هو في غنى عن عواقبها حتى لو كان يبى يريح نفسه ويعرف شو السالفه من اساسها.

    .

    في دبي كان البيت ربشه وحشره والبنات مخبصات بلاوي في المطبخ ومسوين عشاء ولا منه.صدق ردت للبيت روحه وحشرته واللي يشوف بيت عبدالله ما يصدق لانه من يوم راحت المرحومه خلاص انقطع الامل ان الحياه يمكن يوم من الايام تدب في البيت

    حصه: عفاري هاتي الملح احسه للحين مافيه ملح

    عفرا: كم مره ملحتيه والله لا يينا الضغط بسجذوقي اذا ما فيه ملح حطي

    حصه: ترايه كلما حطيت ملح اذوق وعقب فتره يخوز طعم الملح مادري كيف

    وابتسمت البشكاره

    دونا: ماما حصه انتي كل شوي تزيدي ماي فوق اللحمه بعدين ملح يروح انتي كل شوي بدل ماي مافي فايده مرقة لحم الحين مافي طعم

    لفت عليها حصه: مسودة الويه يوم تعرفين اني يالسه اخبص ليش ما ترمسين من الصبح

    عفرا: طبيها شوفي العيش استوى ولا بعده.





    رد مع اقتباس  

  6. #116  
    المشاركات
    3,260
    حصه: دونا ذوقي استوى ولا بعده.

    وتدخل عليهن حمده وهي تير عمها وراها وتضحك: يبته لكن

    عبدالله: شو تسون انتن هالكثر حشى الساعه 11:30 وانا للحين ما تعشيتبحياتي كلها ما تميت لهالوقت

    عفرا ساكته

    حصه مرتبكه: لا ترانا نسوي لك شي يديدشي بحياتك ما شفته.

    حمده تضحك: يا خوفي لو نمسي هالليله في مستشفى الوصل

    عبدالله يضحك: الظاهر جي

    حصه: تشكك في قدراتيزين لو ما كانت امايه موصيتني عليك ما بسوي لك شي

    عبدالله: حصيص مب جنه هاي اول مره تطبخين فيها ولا انا غلطان

    ابتسمت حصه وهي شكلها عافسه الدنيا فوق تحت: اول مره بس بتقول ارجوج حصه تمي في دبي طبخي لي كل يوم

    عبدالله بيطلع: بنشوف

    حمده تيره من ايده: عمي ارجوك تم ويانا

    عبدالله يضحك: تخبلتي شو اتم اسوياخلي ريحةالطباخ تتخلل مسامات جلدي

    عفرا ابتسمت: اووه على التشبيه عمي عجيب

    انبقض قلب عبدالله من سمع حس عفرا من الصبح وهي ساكته وما رمست وياهما يبى يتم في المطبخ اكثر يعرف قلبه بيعورهيشوف صورة بدريه في نظراتها الاليمه وفي عيونها الحزينهيشوفها في ابتسامتها النادره عسب جي يحاول يبعد عن المكان اللي تكون فيه قد ما يقدر

    عبدالله مبتسم لعفرا: ومنكم نستفيد

    عفرا: زين عمي تم ويانا عشان يكون للاكل نكهه احلى

    حصه: مالت عليج اصلا الاكل نكهته عذاب لاني اللي مسوتنه

    حمده: يالله بسرعه كتاكيت بطني تصوصو

    عبدالله: احيدهن عصافير ليش صغرتيهن

    حمده: كل حد على حجم معدته.وانا فديتني بس الا كتاكيتتعرفوني ماكل وايد.وعمي انت عصافير لانك مب متين وايد.وعفاري وحصيص بعد شراتي.بس عمتي سمر نقدر نقول ديناصورات بطنهالانك تعرف الوضع

    يعصر عبدالله ايد حمده: جب انتي لا ترمسين عن اختي ولا بفرج تباتين في الزراعه برا.

    حمده: أي أي هد ايديه واهون عليك اتم في الحوي؟

    عبدالله: عشان سمر تهونين ما عندي اغلى من خواتيفاهمه.!!

    حمده تضحك وتتألم بنفس الوقت: خلاص عبود سوري

    عبدالله نقع ضحك وعصر ايدها اكثر: عبود.!! بعد عبود!!! اسميج هاويه ضرب.اسحبيها

    عفرا وحصه بيموتن من الضحك.

    حمده: اسحبهاخلاص عمي الموقر والمبجل عبدالله شيخ مخاوين شما كلهم

    عبدالله يعدل سفرته ويتحمحم: ما قلتي شي يديد.

    طلعت حصه ويا حمده وعفرا وعبدالله ويلسوا يشوفون التلفزيون.ويسولفون وحس عبدالله ان سمر محد ونش يشوف وينها وطلع فوقوشاف تلفزيون الصاله اللي فوق مفتوح على قناة سبيس تون واشارة القناه انها انغلقت خلاصوطالع بعيونه في ارجاء الصاله يدورهاووقفت نظراتها عليها وهي فارشه على الارض مخدات ومنسدحه عليهن وشكلها رقدت وهي تطالع التلفزيون.ابتسم عبدالله وهو يشوفها.وحس بإحساس عميق احساس ابوه اكثر من انه احساس اخوه تجاهها.قرب منها وشلها ووداها حجرتهن اللي بترقد فيها هي وحصهوسدحها على الشبريه ولحفها وشغل المكيف وطلع عنها وهو مبتسم
    "يمكن لو كان لي في اليهال نصيب كان عندي ولد او بنت بنص عمر سمر(تنهد)يالله ماشي نصيبوما طمعت بأكثر من حرمه احبها وتحبني وراحة بالوابو وام راضين عنيوراحوا اليهال وخذوا الام وياهم حتى الام استكثرتها الدنيا علي.ما كفاها الدنيا هذي تحرمنا من العيال واليوم خذت عني اللي ظلمت الدار من عقبها.استغفرك يا ربي واتوب لك لو زل لساني في لحظة ضعف وقلت شي يغضبك مني"

    وبدون مقدمات حس بدمعه تنزل على خده بعذابولكنه مسحها.اليوم مب لروحه في البيت عنده ناس لازم يبين لهم انه متماسك وراضي وان ربي له حكمته في كل شي

    نزل عبدالله الصاله ويا البنات ويلس عندهن ولقاهن يحطن الاكل على السفرهوابتسم لهن.

    عبدالله: مب مفتقدين حد؟

    حصه: سمر وينها؟

    عفرا: هيه والله صدق وينها؟

    حمده: وين عمتي؟ ليكون شردت.؟

    طالعها عبدالله بنظره استغباء: فديتها رقدت قلبي يعورني عليها ترقد بدون عشا.

    حمده: عادي عادي كلت وايد في الدرب.

    عبدالله: حرام عليكم دبه ودبهوالله اني شليتها الحجره وحليلها يابسه ميته ماشي لحم فيها ابد

    حصه: زين ايلس بنتعشى

    يلسوا كلهم على السفره وغرفن لعهمن وحده تحط له من هالصحن والثانيه من الصحن الثاني والثالثه تقرب له وتصب له لبن ووحده تحط له العصير ووحده تبتسم في ويهه.صدق عيشهن عيشة امراء وملوكوهو مبتسم ومتشقق من خاطره.

    "يالله فديتكن انا كم يسوى البيت وانت رديتن له روحه"

    عبدالله: باقي وحده تييب مراوح ورقيه وتنف علي وانا اتسدح على فراشي الحريري.مثل الملوك مال اول

    عفرا مبتسمه

    حمده: فالك طيب عبود انت تامر امر كم عندنا عم الا هو واحد بس.

    عبدالله: وذياب!!!

    تغيرت ويووهن كلهن بس هو غير السالفه.

    عبدالله مبتسم: اليوم تراني ما برقد.

    عفرا: اكيد منو قالك بترقد لازم بعد بتسهر ويانا يبنا لك افلام انما ايه افلاطونيه.ماشي منها

    حمده: انا وعمي اليوم بنرقد في المستشفى

    يكفخها عبدالله على ظهرها: روحي بروحج.

    حمده: ترا هالعشى مب مضمون.

    حصه محرجه: ايه مب مضمون واشوفج من الصبح ما انصك حلجج من كثر ما تسرطينحشا تقولين بطنج درام هل من مزيد

    حمده بطلت عيونها على الاخر ونقعت ضحك: بسم الله على عمري والله عموه لو الاكل مافيه شي انا بيستوي بي شي من عيونج

    عفرا: زين شو قلت عمي بتشوف الافلام ويانا؟

    عبدالله: سمعن انا واحد حرمتي الله يرحمها كانت وايد مدلعتني.انزين!!!!!( وطالع ويووهن كلهن تغيرت بس عبدالله ابتسم وكمل) اذا حد دلعني انا اتم سهران ماعرف ارقد يعني خفن شوي من الدلع اللي تسونه انا مب ياهل.(كان ينغزهن بالرمسه لان معاملتهن وايد مبالغ فيها ولو انهن ما يقصدن بس هو حس انهن وايد مشفقات عليه وما عيبه الموضوع ابد)

    حصه مبتسمه وتنهدت من قلبها: فديتك عبادي من عندنا اغلى منك ونحن ما سوينا شي ومهما سوينا نتم مقصرات بحقك علني افدا هالويه.

    حمده مبتسمه: عمي عاد عن الدلع وان تميت جي تحاسبنا على كل شي نسويه لك بنخرب جدول باجر وما بنسوي لك اللي مخططين نسويه

    عبدالله مبتسم وقلبه يعتصر الم: وعلى شو مخططين.؟

    حصه بسرعه: لا لا لا تخبرينه حمدوه خليها سبرايز.

    عبدالله يضحك: سبرايز خلاص سبرايز.انزين شو بعد.

    كانوا حمده وحصه وعبدالله يسولفون وعفرا من انطرى حس بدريه انجلبت بها الموازين وانعصف بعمرها التفكير

    "يالله كيف يكابر هالانسان ويسوي روحه قوي.يالله كيف ربي ملهمنه هالصبر يسولف عنها بدون ما تتغير ملامح ويهه.هذا شو يعني؟ قوه؟!! ضعف فضيع؟!!! صبر؟!!! ولا الهام من رب العالمين.؟ هالانسان كيف قادر يتحكم في احاسيسه هالكثر.كيف قادر يكتم المه وهو يشم ريحتها تفوح في اركان البيتسبحان الله صدق ربي خذ منه حرمته بس عوضه بالصبر ومحبة الناس له.الله اذا خذا شي من حد يعطيه ضعف اللي خذ منه"

    حمده تحط ايدها على كتف عفرا: عفاري يوم تردين من عالم الديجيتال كلمينا.

    عفرا مبتسمه بخجل: شو تقولين.؟

    عبدالله: لا سلامتج.انتي مره مب هني

    حصه: من ساعه نرمسج وانتي خبر خير

    عبدالله مستغرب: الا شو عالم الديجيتال حمده؟

    حمده: هذا الله يسلمك رسوم في التلفزيون.يطلعون من العالم اللي هو عالمنا ويسيرون العالم الرقمي يحاربون قوى الشر وينتصر فيها الخير على ايد

    اطفال صغار مع المرافقين اللي وياهم وهم عباره عن وحوش صغيره تهاجم الفايروسات اللي هي قوى الشر.وعقب يوم ينتصرون تنضم لهم ال

    وما حست الا بمخده تنفر في ويهها.

    عبدالله يضحك عليها: بس بس شو هالمصخره

    حمده مستغربه: شو فيكم؟

    عبدالله:شو هالتخاريف اللي تطالعينها؟

    حصه: اسميج ما يلستي على خير.وانتي مجابله هالتلفزيون

    عفرا تشن وتشل الصحون: هذي حمده اختي مالها سيره الا الرسوم وسبيس تون.








    رد مع اقتباس  

  7. #117  
    المشاركات
    3,260
    وطلعت عنهم عفرا وسارت المطبخ وشافت البشكاره لروحها تنظف الصحون وشكلها فرحانه ان حد رد يملى عليهم البيت من اول ويديد
    عفرا مبتسمه: دونا اساعدج؟
    دونا: لا لا مافي مشكل انا اخلص بروحيانتي روحي عند بابا عبدالله والله هدا الريال مسكين
    عفرا وابتسامتها تختفي: ليش مسكين؟
    دونا: كل يوم هو صيح هو خلاص ما يقوم الصبح بدري عشان دوام. كل يوم يروح يوم ماما بدريه موجود الساعه 7:00 والحين كل يوم ينش الساعه 8:00 خلاص بابا واجد تعبان
    عفرا تبلع ريجها: يتغدا ويا منو؟
    دونا: ولا ياكل ابدا كل يوم انا سوي الاكل في الزباله ياكل بس شويهكل وقته روح دوام ابدا ما يجي هني
    عفرا تبى تشوف شو الراي في هالبشكاره:زين وانتي ليش ما سافرتي.؟
    دونا شهقت: عوز بالله من هدا كلام(وتدمع) بابا عبدالله الحين سيم سيم ولد مال انا خلاص انا حرمه عجوز ما يريد يرجع بلادكل ولد مال انا زوجزوج مال انا موت.مافي فايده انا يرجعخلي يشتغل عند بابا عبدالله مسكين مافي حد سوي اكل طبخ نظف غسل كوي بس انا الحمدلله هدا رجال طيب والله(وتمش دموعها)
    عفرا انقبض قلبها وحاولت تبين انها طبيعيه: زين يالله اليوم انا بساعدج ثقلنا عليج والصحون وايدهكل يوم تغسلين صحنين بس واليوم ماشاء الله صحون قبيله كامله.
    دونا: لا لا مافي غسل روحي شوف تلفزيون سوي لعبه ويا بابا عبدالله
    عفرا: شو نلعب قالوا لج ياهل انا العب.
    دونا: شو يريد يسوي انتيانتي بنت في واجد مشاكل
    عفرا: لحوول انا محد بحياته عاندني كثرج استوت المساعدات الحين مشاكل اسميج وحده ما عندها سالفه.
    دونا:زين ماما روح داخل بعدين بابا عبدالله صرخ علي اذا انا يخلي انتي غسل صحون
    عفرا: لحوول منكم انتوا
    وطلعت عنها.وسارت لهم الصاله ويلست وياهم تطالع التلفزيونويسولفون.غيرن الجو من يوم وصلن وحركن مشاعر عبدالله وضحكنه حيل وعفسن له البيت فوق تحت.في هالوقت رد ذياب بيتهم في بوظبي حسب ما طرش له ابوه وخليفه يناقشونه في سالفة الجيش والدوره اللي قرروا يدخلونه لها وينفذون اخر القرارات فيه.البنات في دبي وايد مستانسات الا متخبلات على عمهن رغم انه في البدايه كان وايد هادي بس ارتبش وياهن عقب وجاراهن في الضحك والاستهبال .ومر الوقت شافوا فيه فلمين ولعبوا ورقه كانت حمده وعبدالله فريق وعفرا وحصه فريق ثانيهلكنه هلاك وعذبنه عذاب لين ما وصل اخر الليل وهم ميتين تعب.
    عبدالله يتثاوب ويغمض ويفتح: انا بسير ارقد مب رايم اشوف شي
    حمده هلكانه وشوي وتطيح من التعب: اصبر عمي شوي والله بعده وقت
    عبدالله خلاص دايخ: وين بعده وقت والله لو تشوفنا الشرطه بتتحرانا سكارىيالله نشن وزين لو محد فيكن طاحت وهي سايره فوق.
    عفرا كانت يالسه تحت ومسنده راسها على الكنبه ورايحه في سابع نومه.وحصه منسدحه على الكنبه وتغرق في بحور احلامها
    عبدالله يهز حصه: حصووه فديتج يالله نشي فوق وارقدي ويا اختج مافيه تنتبه وتم تباغم علينا نص الليل من الزيغه
    حصه انتبهت: ان شاء الله
    ونشت على طول وسارت فوقوحمده تير عفرا وياها فوق وعفرا كل شوي تضرب بشي مب قادره تشوف الدرب جدامهامن النعاس
    عبدالله بند الليتات وطلع عنهن ورقد على طول يوم تأكد ان كل وحده فيهن سارت حجرتهاعفرا وحمده انخدمن على طول ما طولن حتى ثيابهن ما غيرنها من التعب.وحصه اول ما وصلت بدلت ثيابها وانسدحت شوي على الشبريه وشافت الساعه 3:45 وما حبت ترقد ونشت تغسل ويهها عشان ما تكمل رقاد تبى تلحق على صلاة الفير ما بقى عليها شي.يلست تفكر في حمد وشو صار عليه وشو يسوي الحين وهم محد في الشركهتفكر في علاقتها فيه وفي حبها له وفي سنين العمر اللي انقضتما تدري كيف بتفاتح عبدالله بالموضوع كيف بتسأله وكيف ممكن تسحب منه الرمسهما عندها خبر ان عبدالله درى بالسالفه بالليله اللي صارت فيها
    "الحين يا ربي كيف بخبر عبدالله بدون ما يحس اني ابغي شي.؟ الله يستر بس.!! حمد!!! يا ربييه مب قادره اتخيل لو لثانيه وحده ان اللي استوى لليلى يستوي لي بس هالمره لو صار شي فبيكون من صوبي انا.( وبحس انتقامي) حمد انا براويك من حصه اللي طول العمر تحملتك وصبرت عليكهيّن ان ما خليتك تركض وراي وتقول حصه فديتج بس نظره كلمه أي شي بس سامحينيزين يا حمد(حست شي داخلها يقولها احلامج كبيره) زين والله لروايك وخليك تقول فديت حصه اللي محد يسواها واعلمك كيف تلعب باحاسيسي طول هالوقت واخرتها استحملك على الفاضي يعني لو ما القدر والنصيب كنت انا للحين ابكي على الاطلال وأألف فيك المعلقات يا دون جوان المجره هب بس الخليج."
    تمت حصه تفكر لين ما اذن الفير ونشت تصلي ووعتهم وياها وعقب ردت ترقد.


    نشت بسرعه اليوم وبطلت باب الحجره وخلته مشرع على الاخرونزلت من فوق وركضت ركض الحديقه اللي برا بس يوم وصلت الصاله اللي تحت لقت الباب بعده مبند وشكله محد نش للحين يرت الباب لين ما قالت بس لكنه ما انفتح عصبت وردت تدق على باب الحجره اللي تحت بقوه
    شيخه بعصبيه: ددوه فتي الباب.

    ام راشد: من شيخه!!!؟

    شيخه: انا ثيخه افتي.يالله

    نشت ام راشد بصعوبه وبطلت لها الباب

    شيخه: ثليني!!

    ام راشد تبتسم: وين اروم لج اناتبين تكسرين مفقري روحه دامر

    شيخه تتمسكن: امي ما تخليني اسوي اولان

    ام راشد تمسك ايد شيخه وتدخلها الحجره

    شيخه: ددوه تعالي بنلوح نثوف العثفوله

    ام راشد وهي تعدل وقايتها وتيلس على الارض: تعالي فديتج تعالي بقولج سالفه

    وتنط شيخه وتيلس بقوه في حضن يدتها

    ام راشد وقلبها بينفجر: فديتج انا نزلي علني افداج لو تمين شوي بعد بروح الحق ابوج وامج

    لفت شيخه مب فاهمه شي بس سمعت كلمة ابوج: بابا ثيف

    ام راشد مبتسمه: اييه ابوج سيف يعله الجنه قولي امين

    شيخه تبتسم بفرح وتطالع يدتها: امين

    وانسدحت ام راشد على الارض.

    ام راشد تأشر بعيد: هاتي لي المخده فديتج

    شيخه: ماليد

    ام راشد: انفعيني تراج لازم تنفعيني وانا في حسبة امج

    شيخه: لوحي بيتكم

    ام راشد: يالله بالستر بتطرديني وانتي بنت سنتين عيل لا وصلتي عشرين ولا خمس وعشرين عز الله ما تفريني في البقعه للكلاب

    شيخه يوم سمعت كلمة كلاب عصبت: اتي عيب بخبل امي

    ام راشد تضحك: خبريها يعلنيه بلى خبالج انتي وامج اللي يابتج بليا عرسمادري وش بلى ليلى بنتي فيج

    شيخه تبطل كبت يدتها ويلست تبعثر ثيابها

    ام راشد تباغم: يا بنيه يلسي غربل الله ابليسج حشى غاديه زيبق ما تقرين ببقعه صدقها ليلى يوم تشتكي منج

    شيخه: هذا مالنا.

    ام راشد: يا حظي وشهو اللي مالكم الرقع والدهن ما ضميتي خير

    شيخه وهي تنبش: مالنا هذا مال امياتي لوحي بيتكم

    ويوم ملت شيخه سارت تيلس عند يدتها.

    ام راشد: انا بسير مكه بتسيرين معاي.؟

    شيخه مب فاهمه شي: وامي؟

    ام راشد: وامج بنشلها حشا لصقه كلما قلنا شي قالت وامي.؟

    شيخه: امي بتلوح؟

    ام راشد: ايه بتروحين بيت الله؟

    بطلت شيخه عيونها على الاخير بغرابه: هاه؟

    ام راشد: الكعبه بيت الله بنروح العمره بتيين ويانا؟

    شيخه: انا ما بلوح معاث انا بلوح عند امي

    ونشت شيخه ويلست فوق ام راشد وهي تضحك وام راشد تضحك منها رغم انها تعورها يوم تيلس فوقها لان شيخه ثقيله على عظام ام راشد التعبانهوهن يالسات الا والباب يدق

    ام راشد: قومي بطلي الباب فديتج

    شيخه مبطله عيونها: يمكن وحث

    ام راشد: لحوول يا بنتي من وين بتيينا الوحوش عوذ بالله من هالفال

    شيخه تضحك وتغايض: حواافه

    ام راشد: شرمله تعالي

    ودخلت شرملى وهي يايبه القهوه لام راشد ويلست عندها مثل كل يوم بتسولف لها الصبح وشلت شيخه في حضنها

    شرملى: انتي ليش قوم الحين

    شيخه: بنلوح نثوي اولان

    شرملى: مافي الوان ماما ليلى يقول مافي بعدين هي يسوي صابون في شعرج

    شيخه تكفخ شرملى على ويهها: اتي لوحي بيتكم

    ام راشد شهقت: يالله بالستر وشعنه تضربين هالمسكينه!!!

    شيخه معصبه: خاثه بتثوي فيني ثابون.

    ام راشد: شرملة نشي هاتي القوطي اللي في كبتيه فوق

    شرملى: ماما انا شرملى مش شرمله

    ام راشد: زين قومي هاتي القوطي بعدج بتتفنين في اسمج من زينه الحين عاد

    ونشت شرملى ويابته وشيخه تراقب بفضول

    ام راشد: تعالي شيخه تعالي

    شيخه: ثو هذا؟

    ام راشد : قربي براويجيا ام الصابون والنظافه انتي يا بنت اليومانتي وعمتج اللي محلقه لي شعرج تقولين خروف جازين شعره

    شيخه تشوف ام راشد تفج القوطي:ددوه ثوا هذا.

    وام راشد دخلت ايدينها فيه وغطستهن وقربت شيخه ومسحت راسها فيه لين ما تغطس

    شيخه تصارخ وتتحسس شعرها بإيديها: يع يعبخبل امي عليث

    ام راشد: الا الدهان زين لشعرج يوم انج وعمتج ما تفهمن لههذا يطول الشعر ويعدله ويخليه نعيم

    شرملى تضحك وشيخه مصدومه من اللي خبصوه في شعرها

    شيخه: يع يع بلوح عند امي

    وتصيح شيخه وتطلع بتخبر ليلى شو خبصوا في شعرها.شرملى يلست عند ام راشد شوي وعقبها شلت القهوه عنها وطلعت هي وياها يعابلن في الزرع اللي برا يشوفن شو فيه مافيه.وتلاقت ام راشد هي وخلود في الحوي ويلست وياها.

    في البيت داخل شيخه طلعت فوق لروحها وكانت بتين من الصياح وطبت فوق ليلى تصيح

    شيخه: امي ثوفيها ثوفيها سوت في ثعلي

    ليلى تتنهد: اوووه شيخه خلينا نرقد لحوول

    شيخه تنجلب الجهه الثانيه: امي بثبح يالله بثبح

    ليلى: وع شو هالريحه شويخ؟

    شيخه تصيح: ثوفي ثعلي

    ليلى نشت بسرعه: شو هاه من مسوي فيج جي؟

    شيخه: ددوه

    ليلى تهز راسها: لا اله الا الله انا ما بفتك منكم واعرسيعني امي ما حصلت حد تتحرش فيه الا انتيوين شرملى عنج؟

    شيخه معصبه: ماليد ثرملى اليدث اتي

    ليلى تنزلها عن الشبريه وهي جازه منها: زين بعدي عني ايعفتيني بريحتج.

    شيخه عصبت اكثر ولوت على ليلى: اليدث

    ليلى ضحكت رغم انها تبى ترقد: فديت روحج وقسم بالله ريحة شعرج تييب المرض احسها داخل ضلوعي يالله نشي

    شيخه: ددوه طثفه خيثت شعلي

    ليلى: عيب كم مره قلت لج يدووه كبيره ما يستوي نقول عنها جي

    شيخه: بنلوح نثبح مافي ثابون

    ليلى مبتسمه: اذا ما حطينا صابون ما بيطلع الخياس من شعرج.

    شيخه: ما يعول عيني.؟

    ليلى تدخلها الحمام وتشل ثيابها: لا مايعورج انتي غمضي ومب تفتحين عيونج يوم احطلج الصابون

    شيخه بأدب فضيع: ذين

    سبحتها ليلى وعقب نزلن تحت يتريقن.ويلست ليلى ويا ام راشد وخلود ودش عليهن راشد هو وحمدان اللي استوى لزقه في ابوه ما يفج عنه ابد رايح راد وياه وعلاقتهم قويت في بعض وايد بشكل ملفت للنظر وراشد ما يطلع من مكان غير وياخذ حمدان وياهالا من البارحه عقب اللي سمعه حمدان يحس انه ما يقدر يتقبل ابوه بعده الجليد من بينهم ما ذاب لدرجة ان حمدان يصارح راشد باللي في قلبه.

    ليلى: يمدحونهم عرب يسهروني في الصاله لنص الليل وما يييون ويغلقون تلفوناتهم

    حمدان يخر على راس يدته ويحبها.ويرد يسلم على ليلى ويحبها على راسها

    ليلى استحت صدق اول مره يسويها: هيه شو تسوي انا مب عيوز تحبني على راسي

    راشد يضحك





    رد مع اقتباس  

  8. #118  
    المشاركات
    3,260
    في الفله العوده عقب ما انقطعت العلاقه من بينهم وصارت بس رسميه وجدام الناس لا غيركانت نازله من فوق على الساعه 4:30 العصر بتسوي لليهال عصير قبل يسيرون النادي اللي مسجلين فيه هالصيفشافت ان ريلها للحين ما نش من رقاده وهو على العاده ينش الساعه اربع ويطلع ويا ربعه لين الليل ويي يرقد بسكانت سلمى صابره على هالحياه عشان خاطر عيالها بسولا كرامتها ما تسمح لها تيلس ثانيه وحده وياه عقب اللي سمعتهكانت ساكته عنه وهو ما يرمسها الحين هي في شهرها الثالث وابد مب مسويه لريلها سالفه اللي يقول مستحيل يهتم به ولا يسوي له شيوحتى انه اغلب المرات يغلط عليها ويقول لها بتمين هني ولا بطلقج لازم تيلسين عند اليهال تجابلينهم
    ردت سلمى فوق رغم كل الظروف والجروح في قلبها بس ما تنكر ابدا انها تحب حامد ما تقدر تكرهه في يوم وليله وما تقدر تخفي احساسها بالحنان والوله صوبهفي النهايه هذا ريلهاحاولت تدخل حجرتهم بشوي شوي عشان ما ينش وعقب بتشوفه شو استوى عليه بس للاسف كأنها طلعت عشان تجرح نفسها اكثر
    حامد: خلاص عقب باجر ان شاء الله بسير ارمس ابوج رسمي.
    وقف قلب سلمى.
    حامد: مادري والله.لا لا تحاتين كل شي بخيرحرمتي ما يخصها وماظني تتدخل في زواجي واموري الخاصه.(يضحك بصوت عالي) لا فديت روحج انتي غير وبتمين غيرشو تبين تقارنين عمرج فيهابالعكس انتي الامره الناهيهتعرفين والله مافيه صبر ليوم الخميس(يرد يضحك) فديت اللي يستحون
    بلعت سلمى ريجها بقهر وفتحت الباب وسوت عمرها عاديه جنها داخله بتاخذ شي وبتطلع وهو يوم شافها ويهه تغير.
    حامد: خلاص بخليك الحين اشوفك عقب ان شاء الله
    وبند وسلمى انقهرت اكثر واكثر وحست عمرها تبى تجتله.
    سلمى وهي تلف عليه بعصبيه: ايه انت انا مب خبلهخلك عادي ولا تسوي لي عمرك البرئ اونه بخليكيعني تتحراني ما سمعت رمستك عند الباب
    حامد: وخير يعني؟
    سلمى ميته من الغيض: الله ياخذك انت وياها قول امين
    حامد: وانتي ويانا ضربه وحده
    سلمى: انت شو استوى عليكتضحك عليك بنت من الشارع اسميك واحد مقصة حريم
    حامد: يوم خذتج قولي عني هالرمسه الحين عرفت اختار اللي ابى مب هليه يختارون لي
    سلمى: ليش غصبوك هلك وضربوك على ايدك غصب تعرس؟
    حامد: يعني جيقولي اللي تبينه انا بسير اسبح وراي مشوار
    ودخل الحمام وهي تمت محترقه مكانها عقب شافت تلفونهشلت التلفون وطلعت الممر بين الحجره والصاله اللي برا.ودورت رقمها واتصلت على طولكانت سلمى تفكر بعفويهوقصدها تبرد قلبها من اللي يصير.
    سلمى تمت ساكته
    مها بصوت كله دلع: حياااتي
    سلمى احترقت: حته تحت حياتج قولي امين
    مها شهقت:منو انتي؟
    سلمى: انا اللي اسأل ولا انتي؟ انا اللي اتخبرج من انتي ولا انتي تسأليني؟
    مها تسوي عمرها بتصيح: انتي قليلة ادب ما عندج ذرة احترامكيف تتصلين على موبايلي وتسبيني؟
    سلمى: انا الحين سبيتج؟
    مها :يالخايسه يا قليلة الادب بخبر ريلي عليج والله
    سلمى منقهره صدق: يا حافظ عليج وريلج هذا من وين ياييبتنه ان شاء اللهاكيد من الشارع شرات هالخديه اللي عندي.
    مها سبتها سب وصخ وخايس وعقب بندت في ويههاوسلمى مسحت الرقم من المكالمات الصادره وفرت التلفون على الشبريه وطلعت
    نزلت الصاله لعيالها تشوفهم وتيلس وياهم قبل يطلعونويوم ملت اتصلت بيت اهلها بترمس امها
    سلمى: قولي والله؟
    ام خليفه: وليش احلف انا ما اكذب عليج
    سلمى: بسير لهم الحين
    ام خليفه: لا استريحي مكانج وين حامل وتسيرين لهم خلج الا بتتعبين
    سلمى: اللي يسمع يقول اول حمل مب جنه الرابع
    ام خليفه: الله يسهل عليج يا بنتي
    تمت شوي تسولف ويا امها وعقب بندت وطلعت الحوي شويوسمعت حامد يزقرها
    حامد: تبون شي من برا؟
    سلمى: لاء
    حامد: بتعشى اليوم عند ربيعي لا تتريوني
    سلمى: ربيعك؟
    حامد: ايه ربيعيارمس عربي انا ما قلت ربيعتي(ويبتسم بلؤم) لو كنت رايح لها بقولج ليش اخبي
    عطته سلمى نظره وصلته تحت الارضوعقب طلع وخلاهاكانت رغم احساسها بالقهر منه بس بعد خايفه لو يدري انها اتصلت في هاللي ما تتسمىتخاف من ردة فعلها ومن تصرفه لو عصب.



    نش من الرقاد الساعه 5:00 العصر يحس بصداع فضيع براسه مب قادر منه انه يبطل عيونه وتم يتجلب في فراشه في محاولات مستميته منه انه يرقد بس للاسف لا الرقاد راضي يكتمل ولا الصداع راضي يخوزغمض عيونه بألم وتنهد من قلبه بعدما غزته وحده عنيفه ومب عارف منها وين يي ووين يروح كل اللي يعرفه انه غدا وحيد ومحد حواليه بدون استثناء اللي يحبهم واللي يعزهم في ناس راحت بدون رجعه وناس الله العالم شو تفكر لكن امله كبير فيهافي محبتها وفي حاجتها وفي حنانها وامله اكبر في قلبها الكبيرهي الوحيده اللي ممكن تفهمه وتحبه غير عنهم ومستعده تدافع عنه لو شو ما صار ومهما كانت الظروف
    ابتسم حمد بعفويه وهو يتذكر موقفه ويا حصه ايام العزا.
    حصه وعيونها كلها دموع: تريد تلومني . اوكي حمد لومني . اذا هالشي يريحك انا ما عندي مانع . على الاقل اذا ما اسوي هالشي عشانك فأنا اسويه عشان بدريه . عشان الانسان الي حبته بدريه وخلتنا نحبه وياها لا تخلي الناس تصدق انك سبب موت بدرية لا تعطيهم مجال يلومونك.
    ابتسم صدق من خاطره وهو يستعيد ملامح ويهها وانفعالها وهي تقوله بصوت متقطع " عشان الانسان الي حبته بدريه وخلتنا نحبه وياها"
    كانت حصه ترمس بعفويه ذاك اليوم وكانت تبغي قد ما تقدر ترفع معنويات حمد ولكنه كان معصب عليها.
    حمد مبتسم"صدق اني غبي والله كيف كنت وايد جاسي عليها!!! حصه يا حليلها والله اشتقت لها هالبنوته وايداشتقت اكثر لمغايضها"
    حس بالصداع يزيد عليه لكنه نش وتوضى وصلى العصر متأخر وخذ تلفونه واتصل في عبدالله
    عبدالله: يا مرحبا ملايين وما يسدن
    حمد: المرحب لا هان شحالك ولد عمي.؟
    عبدالله: الحال اللي خليتنا فيه مب احسن من اللي نحن فيه الحين
    حمد: على حطت ايدي؟
    عبدالله: حالي ما يتبدل يا ولد العم
    حمد تنهد: وش اخبارك بعد وشو مسوي ان شاء الله امورك تمام؟
    عبدالله: الحمدلله ماخذ لي اجازه اسبوع
    حمد: اووه زين في تطور وليش اسبوع بس؟ الا اقول شو هالحشره اللي حواليك ليكون بس عرست وما قلت لي
    عبدالله يبتسم: اعرس!!!! انا اعرس!!! يا خي احلامك تنافس ناطحات السحاب الله يخليك ابعد عني هالسيرهانا والعرس صار بينا مفترق ما نلتقي عقبهتقدر تقول اني انا والعرس صرنا مستقيمين نمشي بنفس الاتجاه تتوقع ممكن نلتقي؟
    حمد: يالله على الفلسفه العجيبه ما تنلام علمي لازم
    عبدالله: الحشره هذي طال عمرك بنات عمك وبنات ولد عمك عندي معسكرات هالاسبوع
    حمد: زين والله يعني البيت ربشهولا تعزمني؟
    عبدالله: لو بنات خليفه محد جان عزمتك بس.
    حمد: بس شو استريح اصلا مستحيل ايي دبي.مب فاضي
    حصه ترمس عبدالله: منو ترمس؟ تعال يالله بنطلع.
    عفرا: عمي يالله تأخرنا
    حمد سمعها: قل حق اختكم المصون يوم الرياييل ترمس خلها تيلس بعيد مب بكيفها تتخبرك منو ترمس
    عبدالله ابتسم: حصوه سيري داخل برمس حمد وبرد
    انتفض قلب حصه من سمعت اسمه وحست بنضبها يتزايد كانت تحس بضرباته عنيفه وحتى عبدالله انتبه لملامحها بس طنش وكمل رمسته ويا حمد
    عبدالله: شورايك تيي يوم الخميس تتغدا عندنا؟
    حمد: فضيحه كلكم بنات
    عبدالله: وانا صرت بنيه؟
    حمد: واحد بس يالله بقبل عزومتك وبنشوف شو تطبخون
    عبدالله: اللي يسرك بس قبل تيي دبي هات ورقه وقلم ولا احسن اكتب الوصيه وخلها عند امي ولا ابوي.
    حمد يضحك: زين والله بنشوف دام السالفه فيها وصيه انا بييب لكم العشا
    عبدالله يطالع حصه ويبتسم: اقولك عندي حصه تسوى الف مطعم البارحه متعشي عشا ولا منه انصحك تيي
    تلونت حصه ستين لون وهي تسمع مجاملة اخوها
    حمد: حصه ما تعرف تصب الشاي عدل في الكوب تباها تسوي غدايالله يا عمي العب بعيد
    نقع عبدالله ضحك: اوكي اوكي كل شي واصلالحين يا بو الشباب البنات حشرني لازم انزل وياهن السوق
    حمد بمغايض: هيه لعبن بك البنات الحين بيحوطنك في المراكز.
    عبدالله: محد لعب بي ولا شي بس حليلهن يبن يطلعن
    حصه بعصبيه: قوله لا يتدخل اخونا وكيفنا.خله يتحكم في حرمته مب فينا.
    حمد انصدم من رد حصه العنيف: يالله برايك بينا تلفون عقب.
    عبدالله: اوكي الله يحفظك
    بند عبدالله وشاف سمر وحصه وعفرا جاهزات طبعا كانت فكرة حصه انها تطلعه هي وحمده من هالسجن اللي حابس عمره فيه وفكرة عفرا انهم يتعشون برا يغيرون موده شوي.عبدالله رفض في البدايه بس جدام اصرارهن ما قدر يتمسك بقراره ووافق وقرروا يطلعون الليله مع بعض.
    وفي السياره عقب ما طلعوا
    حمده: عمي سواقتك رهيبه احسن من سواقة ابوي.
    عبدالله: اكيد
    عفرا: هيه اكيدودك يا عمي تكون سواقتك مثل ابوي بس
    حصه: يالله على سوالفكن ياليهال.
    سمر: حطولنا شي يربشنا احس بملل.
    عبدالله: سمووره قولي نكته ملان ومن زمان ما سمعت شي
    سمر تشققت: والله؟
    حصه تبتسم: ترا مصدقه عمرها اول مره حد يوله على خبالها.
    عبدالله: يالله سمر قولي
    سمر: بعدني مب متجهزه ولا في بالي شي الحين سولفوا لين ما اذكر
    حمده: عيل بنتريا لين عقب العشا
    عفرا: انتوا مخططين الحين وين بنروح.؟
    حمده: بنسير السيتي سنتر
    عبدالله بطرف عينه: ويا ابوج سيري السنتر مب وياي
    حمده: شو فيها عمي عادي
    عبدالله: مب عادي عنديزحمه وتعرفين اجازه وكل خلق الله متيمعين فيه وانا وين الحق اطالعج انتي واختج ولا اشوف خواتيماشي سناتر فكرن في شي ثاني
    عفرا بهدوء: شو رايكم نروح الخور.؟
    ابتسم عبدالله على طول: اوكي فكره حلوه
    حصه: وانا موافقه
    حمده متأففه: اوكي
    سمر: النكته يت يالله هدووء عشان تسمعون.
    عبدالله يضحك: قولي
    سمر: بدوي حب يجامل ربيعه في عيد ميلاده شرا له كيكه وحط عليها ذبيحه
    انفجر عبدالله وهو يضحك عليها: والله فنانه
    حصه تتمصخر: وايد!!!
    عبدالله بهمس: حرام عليج لا تحرقين شخصية اختج خليها تكون نفسها ويكون عندها ثقه في ذاتهامب شي انج دوم تحقرينهاتحتاج الشد منج والعون تراج قدوتها.
    حصه ما اهتمت وحمده زعلانه عشان ما ودوها تتحوط وعفرا ساكته وسمر تسولف لهم.وكملوا مشاويرهم وساروا للخور
    .
    في بيت ام ناصر دخل فهد الصاله ولقى امه وهي يالسه تنقي حبويلس حذالها يستهبل يبا يرمسها في موضوع
    فهد: امايه!!
    ام ناصر: شعندك؟
    فهد: ابغيج في موضوع
    ام ناصر بدون ما تطالعه: وشهو؟
    فهد: ابى اعرس
    رفعت ام ناصر راسها بسرعه تطالع ملامحه وهو تم يرمش بعيونه اونه مستحي وحط كفوفه على ويهه ونه استحى
    ام ناصر متردده: فهد انت ترمس من صدق ولا بس بتعور لي راسي.؟
    فهد مبتسم ابتسامته المستخفه: والله ارمس جدوييه امايه صكيت الثلاثين وابى اشوف عيالي
    قلب ام ناصر يدق بسرعه مب مصدقه:وايييه فديت روحك انا ما بغيت تقول هالكلمه يا علنيه ما ابكيك يا فهد يا ولدي.
    فهد متشقق: امايه متى العرس
    ام ناصر تدزه بكفوفها بعيد: خل نخطب اول ونفكر من العروس
    فهد: ومنو العروس؟
    ام ناصر: انت مب حاط في بالك حد؟
    فهد يمثل انه مستحي: استحي اقولج.
    ام ناصر معصبه: خل عنك المياعه قول تبغي بنت منو؟
    فهد: بنت ابوها.
    ام ناصر: والله ما عندي شغله يوم ابغيك تعقل وتغدي مثل العالم والناسشعندك انت ترمس من صدق ولا تضحك علي
    فهد يضحك: فديت اللي تعصب انا وقسم بالله ما عندي حد( يتنهد وهو مبتسم) كانت وحده وراحت ولو انها يابت بنوته حلوه مثلها كنت بخطبها بس للاسف كل ذريتها شباب بس ما علينا ( ويحط ايده على كتف امه ويغمز لها) ثقتي في عيوزي كبيره واعرف ذوقج لا يعلى عليه وحرمتي انتي اختاريها.
    تشققت ام ناصر : وييه يعل عيني ما تبكيك فديت روحك فديت عمرك يا فهد يعلينه ما خلى منك يا بعدي.
    فهد يبتسم بدلع: فديتج ماماتي احبج
    دزته ام ناصر بعيد وعصبت: فهد بسك من حركات الخياس هذي قوم جابل شغلك
    فهد: فديت اللي تستحي
    ام ناصر تنش: والله ما فيك ذرة حيا مضيع المذهب انت
    فهد يمط ايدها ويحبها: حياتي يا امي والله اموت فيج
    ام ناصر تير ايدها من كفوفه: وخر وخر عني انت وحركاتك هالماصخه.
    ويدخل عليهم ناصر.ويشوف فهد يمط امه من ايدها ومب مخلنها في حالها
    ناصر مبتسم: شو تسوون؟
    ام ناصر: بتلحقني من خوك ولا وش رايك؟
    ناصر: فهد لا تأذي امك.
    ام ناصر: وايد عليك





    رد مع اقتباس  

  9. #119  
    المشاركات
    3,260
    نلتقي؟
    حمد: يالله على الفلسفه العجيبه ما تنلام علمي لازم
    عبدالله: الحشره هذي طال عمرك بنات عمك وبنات ولد عمك عندي معسكرات هالاسبوع
    حمد: زين والله يعني البيت ربشهولا تعزمني؟
    عبدالله: لو بنات خليفه محد جان عزمتك بس.
    حمد: بس شو استريح اصلا مستحيل ايي دبي.مب فاضي
    حصه ترمس عبدالله: منو ترمس؟ تعال يالله بنطلع.
    عفرا: عمي يالله تأخرنا
    حمد سمعها: قل حق اختكم المصون يوم الرياييل ترمس خلها تيلس بعيد مب بكيفها تتخبرك منو ترمس
    عبدالله ابتسم: حصوه سيري داخل برمس حمد وبرد
    انتفض قلب حصه من سمعت اسمه وحست بنضبها يتزايد كانت تحس بضرباته عنيفه وحتى عبدالله انتبه لملامحها بس طنش وكمل رمسته ويا حمد
    عبدالله: شورايك تيي يوم الخميس تتغدا عندنا؟
    حمد: فضيحه كلكم بنات
    عبدالله: وانا صرت بنيه؟
    حمد: واحد بس يالله بقبل عزومتك وبنشوف شو تطبخون
    عبدالله: اللي يسرك بس قبل تيي دبي هات ورقه وقلم ولا احسن اكتب الوصيه وخلها عند امي ولا ابوي.
    حمد يضحك: زين والله بنشوف دام السالفه فيها وصيه انا بييب لكم العشا
    عبدالله يطالع حصه ويبتسم: اقولك عندي حصه تسوى الف مطعم البارحه متعشي عشا ولا منه انصحك تيي
    تلونت حصه ستين لون وهي تسمع مجاملة اخوها
    حمد: حصه ما تعرف تصب الشاي عدل في الكوب تباها تسوي غدايالله يا عمي العب بعيد
    نقع عبدالله ضحك: اوكي اوكي كل شي واصلالحين يا بو الشباب البنات حشرني لازم انزل وياهن السوق
    حمد بمغايض: هيه لعبن بك البنات الحين بيحوطنك في المراكز.
    عبدالله: محد لعب بي ولا شي بس حليلهن يبن يطلعن
    حصه بعصبيه: قوله لا يتدخل اخونا وكيفنا.خله يتحكم في حرمته مب فينا.
    حمد انصدم من رد حصه العنيف: يالله برايك بينا تلفون عقب.
    عبدالله: اوكي الله يحفظك
    بند عبدالله وشاف سمر وحصه وعفرا جاهزات طبعا كانت فكرة حصه انها تطلعه هي وحمده من هالسجن اللي حابس عمره فيه وفكرة عفرا انهم يتعشون برا يغيرون موده شوي.عبدالله رفض في البدايه بس جدام اصرارهن ما قدر يتمسك بقراره ووافق وقرروا يطلعون الليله مع بعض.
    وفي السياره عقب ما طلعوا
    حمده: عمي سواقتك رهيبه احسن من سواقة ابوي.
    عبدالله: اكيد
    عفرا: هيه اكيدودك يا عمي تكون سواقتك مثل ابوي بس
    حصه: يالله على سوالفكن ياليهال.
    سمر: حطولنا شي يربشنا احس بملل.
    عبدالله: سمووره قولي نكته ملان ومن زمان ما سمعت شي
    سمر تشققت: والله؟
    حصه تبتسم: ترا مصدقه عمرها اول مره حد يوله على خبالها.
    عبدالله: يالله سمر قولي
    سمر: بعدني مب متجهزه ولا في بالي شي الحين سولفوا لين ما اذكر
    حمده: عيل بنتريا لين عقب العشا
    عفرا: انتوا مخططين الحين وين بنروح.؟
    حمده: بنسير السيتي سنتر
    عبدالله بطرف عينه: ويا ابوج سيري السنتر مب وياي
    حمده: شو فيها عمي عادي
    عبدالله: مب عادي عنديزحمه وتعرفين اجازه وكل خلق الله متيمعين فيه وانا وين الحق اطالعج انتي واختج ولا اشوف خواتيماشي سناتر فكرن في شي ثاني
    عفرا بهدوء: شو رايكم نروح الخور.؟
    ابتسم عبدالله على طول: اوكي فكره حلوه
    حصه: وانا موافقه
    حمده متأففه: اوكي
    سمر: النكته يت يالله هدووء عشان تسمعون.
    عبدالله يضحك: قولي
    سمر: بدوي حب يجامل ربيعه في عيد ميلاده شرا له كيكه وحط عليها ذبيحه
    انفجر عبدالله وهو يضحك عليها: والله فنانه
    حصه تتمصخر: وايد!!!
    عبدالله بهمس: حرام عليج لا تحرقين شخصية اختج خليها تكون نفسها ويكون عندها ثقه في ذاتهامب شي انج دوم تحقرينهاتحتاج الشد منج والعون تراج قدوتها.
    حصه ما اهتمت وحمده زعلانه عشان ما ودوها تتحوط وعفرا ساكته وسمر تسولف لهم.وكملوا مشاويرهم وساروا للخور
    .
    في بيت ام ناصر دخل فهد الصاله ولقى امه وهي يالسه تنقي حبويلس حذالها يستهبل يبا يرمسها في موضوع
    فهد: امايه!!
    ام ناصر: شعندك؟
    فهد: ابغيج في موضوع
    ام ناصر بدون ما تطالعه: وشهو؟
    فهد: ابى اعرس
    رفعت ام ناصر راسها بسرعه تطالع ملامحه وهو تم يرمش بعيونه اونه مستحي وحط كفوفه على ويهه ونه استحى
    ام ناصر متردده: فهد انت ترمس من صدق ولا بس بتعور لي راسي.؟
    فهد مبتسم ابتسامته المستخفه: والله ارمس جدوييه امايه صكيت الثلاثين وابى اشوف عيالي
    قلب ام ناصر يدق بسرعه مب مصدقه:وايييه فديت روحك انا ما بغيت تقول هالكلمه يا علنيه ما ابكيك يا فهد يا ولدي.
    فهد متشقق: امايه متى العرس
    ام ناصر تدزه بكفوفها بعيد: خل نخطب اول ونفكر من العروس
    فهد: ومنو العروس؟
    ام ناصر: انت مب حاط في بالك حد؟
    فهد يمثل انه مستحي: استحي اقولج.
    ام ناصر معصبه: خل عنك المياعه قول تبغي بنت منو؟
    فهد: بنت ابوها.
    ام ناصر: والله ما عندي شغله يوم ابغيك تعقل وتغدي مثل العالم والناسشعندك انت ترمس من صدق ولا تضحك علي
    فهد يضحك: فديت اللي تعصب انا وقسم بالله ما عندي حد( يتنهد وهو مبتسم) كانت وحده وراحت ولو انها يابت بنوته حلوه مثلها كنت بخطبها بس للاسف كل ذريتها شباب بس ما علينا ( ويحط ايده على كتف امه ويغمز لها) ثقتي في عيوزي كبيره واعرف ذوقج لا يعلى عليه وحرمتي انتي اختاريها.
    تشققت ام ناصر : وييه يعل عيني ما تبكيك فديت روحك فديت عمرك يا فهد يعلينه ما خلى منك يا بعدي.
    فهد يبتسم بدلع: فديتج ماماتي احبج
    دزته ام ناصر بعيد وعصبت: فهد بسك من حركات الخياس هذي قوم جابل شغلك
    فهد: فديت اللي تستحي
    ام ناصر تنش: والله ما فيك ذرة حيا مضيع المذهب انت
    فهد يمط ايدها ويحبها: حياتي يا امي والله اموت فيج
    ام ناصر تير ايدها من كفوفه: وخر وخر عني انت وحركاتك هالماصخه.
    ويدخل عليهم ناصر.ويشوف فهد يمط امه من ايدها ومب مخلنها في حالها
    ناصر مبتسم: شو تسوون؟
    ام ناصر: بتلحقني من خوك ولا وش رايك؟
    ناصر: فهد لا تأذي امك.
    ام ناصر: وايد عليك
    فهد: اقول نصوور خوفتنياسمع بقولك متى العرس فيني هبه وابى استخف.
    ام ناصر: روحك مستخف ما تزداد
    ناصر: مادري الشور شور الحريم في العرس مادري زهابهن هاللي يباله سنين لين ما يخلص
    فهد يعدل يلسته: اشوف تأقلمت ويا السالفه ما تلاحظ.؟
    ناصر يهز كتوفه: شنسوي بعد كل شي يمشي عكس اللي نبى.مب بإيدنا هذي الاقدار
    فهد: والاراده مالها راي؟ مالها اعتبار؟
    ام ناصر: فهد اسكت عن خوك ولا تمزر راسه افكار بطاليه خل الريال يعرس ومالك شغل به
    فهد: اييه يالدنيا الحين انا اللي اعلم نصور الحركات مب هو اللي معلمني ولا نسيتي؟
    ناصر: اسمع انتوا؟
    فهد: خلنا في موضوعنا صدق انت خلاص معزم وناوي؟
    ناصر: الحمدلله اللي الله كاتبنه فيه الخير مالي نصيب في بنت خالي شو تباني اسوي اغير القدر.؟
    فهد: بسألك شي بذمتك انت كم امنيه تمنيتها وحققتها؟
    ناصر: بصراحه عمري ما تمنيت شي وتحقق كل احلامي تروح بلا رده
    فهد: تعرف ليش؟لان ما عندك اراده انت مب قوي كفايه تحافظ على احلامكمب قوي كفايه تتمسك باللي تبغيهعشان جي بتم طول عمرك تحلم واحلامك تفشل
    ناصر: فيلسووف ماشاء الله
    ام ناصر: ما عليك منه خله هالولد يخربط مادري شعنده اليوم الا ما خبرتك يقول يبغي يعرس
    ناصر: لا والله؟
    فهد: هيه بعرس خلاص بودع العزوبيه بس اترياك تسويلنا درب وعقبها بنعرس
    ناصر: خلاص يا ريال هانت ما بقى شي الا شهر واعرس انتهى الموضوع
    ام ناصر: الله يتمم بخير ويوفقكم ويكحل عيني بشوفة عيالكم
    طلعت ام ناصر الحوي وناصر وفهد ظهروا ويا بعض عند ربعهم الشباب عقب الفكره اللي حطها فهد في راس امه وانه يبغي يعرساما ناصر اللي كان حاله مهوب بحال قرر انه يسكت وماعاد يصارحهم بشي ويحتفظ بأوجاع قلبه لنفسه وما فيه زود يتحملكان الصمت وسيلته الوحيده يخبي عنهم فيها مكنون قلبهحبه القوي والجارف اللي عمر الايام ما بتقضي عليه ولا بتكون في حرمة تستحق انها بس تكون مكان ليلى ولا حتى بأقل من منزلتها شوي.حب ناصر الجارف اللي صار في عالم الصمت.
    .
    الصبح الساعه 10:30 يالسه في حوي البيت تعابل ويا وحده من البشاكير في الزرع وييها ريلها ويصبح عليها.ويسولفون وعقبها يدش داخل وهي وراه ويشوفون حد ياي من بعيد من الفله الثانيه.وفي صالة البيت العود.
    ام خليفه: اللي شفته خليفه؟
    بو خليفه: مادري ما شفت عدل.يمكن هوالا وين ذياب؟
    ام خليفه تتنهد: مادريبه فديته يمكن راقد
    ويدخل عليهم خليفه.ويسلم على امه وابوه
    خليفه:والله ناش من وقت اليوم البارحه رقدت مرتاح ومهدي من صدعة الراس
    ام خليفه: فديتك من شو مصدع؟
    خليفه: من هالبنات اللي يابن لي المرض
    بو خليفه يضحك: اتحمدلله انهن ثنتين .لو مبتلي بعشر شو بتقول؟
    ام خليفه: ما يندرا باللي مكتوب يا بو خليفه يمكن بنت اخير عن عشرين ولد ولا شو رايك.؟
    بو خليفه: وانا اشهد ان بناتي ماشي منهن مريحات فوادي
    خليفه: ايه ماشاء الله ونحن اللي فاضحينكم.؟
    بو خليفه: وانت وخوك عبدالله ما عليكم قصور الا هالذياب مادري من وين الله حذفه علي
    خليفه تذكر: الا وينه انا ياي ارمسه
    بو خليفه: بشو؟
    ام خليفه: خلك منه يا خليفه يكفي ذاك اليوم وش سويت فيه
    خليفه: وانتي عيبج اللي سواه في حصوه المسكينه هذي مهما كان اخته اللي اكبر عنه وما يحق له يرمس عنها جدام اللي اصغر منها جي اصلا ما يحق له طول يرمس ويعلي صوته عليها
    ام خليفه سكتت
    بو خليفه: خبرني شو تبغي ذياب؟
    خليفه خبر ابوه سالفة الصاعقه وكل اللي صار بينه وبين عبدالله
    بو خليفه: ونعم الراي والله كيف ما يالي على بال؟
    خليفه: يعني انت موافق؟
    بو خليفه: هب الا موافق بس الا ابصم على العشر بعد
    خليفه: عيل يوم السبت نخلص اوراق الالتحاق وكل شي
    بو خليفه : على خير ان شاء الله
    وشوي وتدخل ساره عليهم يايبه وياها الريوق ويلست ويا ريلها وعمامها وتريقوا كلهم ويا بعض عقب ما اتفقوا على سالفة ذياب واقروا كلهم بالاجماع ان ذياب يدخل الدوره العسكريه ويفك الجميع من شره ربهم من يدري يمكن تصلبه وتخليه يغدي شرا العالم والناس





    رد مع اقتباس  

  10. #120  
    المشاركات
    3,260
    الحلقه الخامسه والعشرون

    الساعه 11:30 الليل كانت يالسه في الصاله بروحها معصبه وبتنفجر من الضيج وتحاول قد ما تقدر انها تتحكم في الفاظها وكلامها تحاول انها ما تضيج وما يتكدر خاطرهاوتحبس دموعها بالشكل المطلوب ولا تسمح للضعف وفصوله انها تتجدد في حياتهايكفيها ضربه وحده والضربه الثانيه اكيد مؤلمهكانت تنش وتمشي من اول الصاله لاخرها وتتأفف يوم ابطى عليها اخوها بس مع هذا كانت امها كل شوي توايج تشوف بعدها في الصاله ولا لاء

    ام راشد: انتي ما بترقدين؟

    ليلى: لاء مب راقده

    ام راشد: بسم الله وراج يا بنتي ما ترقدين خافي الله بنفسج وخوج لاحقه عليه كلكم ببيت واحد

    ليلى: امايه احسن شي تسوينه الحين انج ترقدين عشان ترتاحين

    ام راشد: برايج والله

    وصكت ام راشد الباب ودخلت ترقدوليلى يالسه في الصاله تتريا راشدعقب ما يابوا قوم احمد شيخه البيت الساعه 10:00 يوم خلصوا حواطه بس سلامه ما نزلت ولا حتى سلمت على حد فيهم لانهم كانوا مستعيلين وسمعت شرملى تزقرها من فوق

    ليلى: نعم!!! نعم!! شو تبين انتي الثانيه ناقصتنج انا؟

    شرملى من فوق: شيخه ما يريد يرقد

    ليلى بعصبيه: اذلفي انتي وياها عنها ما رقدت ان شاء الله

    وسمعت شيخه تركض فوقومن فوق الدري تنزل بسرعه خلاص تعودت تركض وتستهبل وما تخاف.

    ليلى بخوف: اييه بشوي شوي لا تطيحين.!!!

    شيخه: ما تيح ما تيح انا دويه

    ليلى: قويه ما قلنا شي بس امشي بأنوثه شوي حشا تقولين قطيع ثيران ياي من فوق

    نطت شيخه من اخر درجه وسارت تربع صوب ليلىوتعلقت في ريولها

    شيخه: امي ثرملى تريد تنام في ثريري.

    ليلى مبتسمه وتشلها وتتنهد

    شيخه: امي نذليني انا كبيله

    ليلى مبتسمه: هيه وايد كبيرهسيري ارقدي عشان باجر نروح الجمعيه

    بطلت شيخه عيونها على الاخير: نثتري حلاوه؟

    ليلى: بتغدين دبه.

    شيخه تهز راسها انه لاء: ما نلوح انتي لوحي مع ثرملى

    وشافت ليلى سيارة راشد داخله البيت ونزلت شيخه وزقرت على شرملى تشلها فوق بس شيخه ما طاعت وتمت ويا ليلى وكانت ليلى محرجه وبتنفجر من القهر اللي ضاربنها.اول ما حدر راشد الصاله سلم عليها وعلى شيخه.

    راشد: ليش للحين مب راقده غريبه؟

    ليلى بقهر: اترياك لازم بعد.

    راشد مستغرب: تترييني ليش اول مره تسوينها

    ليلى:شفت عاد.!!!

    راشد مستنكر: شو فيج؟!!

    ليلى بقهر اكثر: شو فيني بعد؟

    راشد بضيج: شو مستوي ارمسي؟

    ليلى بتنفجر من الغيض: ما تعرف شو فيني انا شو سويت بك من الاساس عشان تجازيني جي؟

    راشد: انتي عن شو ترمسين وبعدين شخبار العرب اللي يووكم.؟

    ليلى بعصبيه: يا راشد خبر ربيعك هاللي اسمه فلاح اني مابغيه لو انطبقت السما على الارض.فاهمني؟

    راشد وانقلب جد الموضوع: على كيفج هو.شورج براسج؟ ولا انتي بنت نفسج مالج رياييل يقررون عنج.؟

    ليلى بقوه عنيفه: اسمع يا راشد انا ان كنت وافقت بكون وافقت عشان بنت اخوك ولا انا وحده عايفه العرس وما بغيه.

    راشد: اليوم كنتي مستانسه الصبح شاللي غيرج فجأه؟ اذا من هله او لو على خواته لا تحاتين بيحطج في بيت لروحكم لا تفكرين بهالموضوع

    ليلى بقهر وشوي وتصيح: يا راشد افهمني المسأله مب مسألة خواته وامه وبيته وجحيمهراشد الموضوع اكبر من جيانت حسستني ان فلاح بيخليني اشل شيخه وياي واليوم خواته يقولن عكس جي

    راشد ما استغرب من هالشي: يا ليلى اسمعيني

    ليلى صاحت ما رامت انها تيود عمرها: ماريد اسمع شي ياخويه يا سندي ارجوك افهمني مابغيه والله مابغيه لا تظلمني وتظلم نفسك وياي واردلك باجر مطلقه ولا تم معلقهخلني جي احسن

    كانت ليلى تصيح بحرقه ومن الخاطر وراشد طالعها ويشوفها وهي منكسره وضعيفه والله ما هانت عليهبس بيحاول وياها

    راشد: تفاهمي وياهم يا ليلى حاولي باسلوبج تقنعينهم.انتي مب ياهل اوجهج انا.

    كانت شيخه تطالع راشد بحقد وتشوف انه السبب في اللي امها فيه بس ما قدرت تنطق.

    راشد: فكري بالموضوع ليلى الفرصه جدامج لا تضيعينها.

    ليلى تصيح وترمس وهي ذاله عمرها: يوزني دريول يشتغل عندك في الشركة يوافق ان شيخه تعيش وياي ولا تفرني عند ناس ما يبون بنت اخوي

    صدق راشد انصدم منها وما هانت عليه دموعها ولا رمستها وما صدق ان ليلى ممكن تسوي بعمرها جي عشان شيخه.بس في النهايه هاي اخته ابدا من أي انسان ومشاعرها واجب عليه يحترمها ويسوي لها قدر وحشيمه

    شيخه بعصبيه: حيوان!!!!!

    راشد مصدوم: انا!!!

    شيخه وهي بتصيح: ليث ليث امي تثيح ليث؟ انت حيوان!!!

    ليلى وهي تمش دموعها: شيخه بس عيب هذا عمجعيب.

    شيخه تصيح ولوت على ليلى: مافي مافي

    ليلى: شو اللي مافي انتي الثانيه فديتج قمتي تخربطين

    راشد: ليلى طلعي فوق ارتاحي برمسج باجر ان شاء الله

    وطلع راشد قبل ترد عليه ليلى وهي سارت فوق تحلم انها ممكن ترقد او ييها رقاد.صكت باب الحجره وشيخه تتحرطم على راشد من قهرهالبستها ليلى بيجامتها ورقدتها على شبريتها وسارت تتوضى بتصلي ركعتين الاستخاره ومن عقبها بتشوف شو الله كاتب لها.

    نشت وتوضت وصلت ركعتين ومن خلصت يلست على الكرسي وهي منتهيه خلاصتشوف وين كانت وكيف صارت وشو هالحظ والظروف والدنيا والاقدار والناس والقرايب اللي حواليها.تعبت خلاص وتحس ان مافيها بقايا للصبر اكثر من جي وقلبها تعب من اللي يصيروين ليلى اللي قبل ووين ليلى اللي الحين
    "اييه يالدنيا وين كنت ولشو وصلت؟ سبحان الله.!!! هذي اقداريعمري ما فكرت بشي وتحقق وعمري ما حلمت ونفعتني احلاميطول عمري كنت نحيسه ونحاستي ما فارجتني ثانيهمن يوم صغيره ولين ما كبرت.اخواني طول عمارهم مجابليني ومب مخليني اتصرف مثل ما ابى وابوي صح كان قريب مني بس بعد ما كان يردهم في شي.راشد طول عمره متسلط ومضيج علينا نحن البناتومبارك انعزالي وما يخصه فيناوسيف(وتتنهد) الله يرحمك يا سيف الله يرحمكانت الوحيد اللي فهمتني والوحيد اللي حسيت فينيانت الوحيد اللي كنت اقدر اكلمه واقوله اللي فقلبي بدون خوف وانتظر نصيحته بس حتى انت رحت وخليتني.كنت متأكد وضامن مليون بالميه ان مستقبل اختك ما بيضيع دام ان وراها ريال تشد به الظهركنت طول عمرك تقول لي يا ليلى ما بتضيعين ووراج ناصربس ما تدري ان ناصر راح وراح معاه كل شي حبيتهايه يا سيف يا خوي الله يرحمكناصر غدرنا وباعنا برخيص وراح.حليلي ما تهنيت في شي تمنيته.(انترسن عيونها دموع وطاحن على ويهها).ناصر هان عليك كل شي وراحت الحلوف والوعودما هقيتها منك يا ولد عمتي واللهياما داريتك ودافعت عنك واتحديت الكل عشانك بس للاسف صدق انك ما تستاهل.حتى اللي يتعرفون على بنات من الشارع مرات يكون في قلوبهم وفا واخلاص للعشرهوانت ما احترمت اللي من بينا لا عشره ولا قرابه ولا حب سنيناسميها حياتك ما فيها معاني ولا تفكير.احسن شي اقوله بقلبي الحمدلله اني ما ربطت عمري فيكمب مستعده ارد اعيد وابني حياتي من يديد وياكما بدري يمكن بدل ما تفرغ لسعادتي اتفرغ اعلمك كيف تقدر تتخذ قرار خاص فيك وفي نفسك ليوم واحد بس."

    تنهد ومسحت بقايا الدموع على خدها وعقت عمرها على الشبريه وتمت تفكر في كل شي حواليها يصير ولين وين بتوصل عقبها رقدت تنهي بهالرقاد معاناة ليله كامله من التفكير في عريس الغفله اللي طلع لهم.

    .

    الصبح نشت اول وحده صح انها ما ترمس وياهم وايد بس اليوم ما تدري حست بشي غير بشعور مب طبيعي وتحس انها مب هي ولا التفكير اللي فكرته ممكن يرد على بالها مره ثانيهالساعه كانت 9:30 الصبح دخلت المطبخ وحصلت البشكاره يالسه تتريق واول ما شافتها نشت على طول

    دونا: ماما ليش يقوم بدري روحي نامي بعدين تعالي.

    عفرا: بسوي الريوق وبطلع

    دونا: مافي سوي ريوق انا سوي كل يوم

    عفرا بجديه بعدما طفرت من هالبشكاره الحنّانه:اقولج ولا كلمه خليني اخلص شغلي

    دونا صخت يوم شافت عفرا معصبهوهي مب معصبه ولاشي بس شكلها جاده وما تبى تتجادل ويا البشكارهبطلت الثلاجه وطلعت البيض والجبن والمربى واشياء خفيفه وجهزت دلال الشاي وحطت الماي على النار يغليكانت تفكر وين وصلت بحياتها ووين بتنتهي وشو هدفها وكيف ممكن تتكيف وترد تثق في حدشافت ان المسأله وايد صعبه ومستحيل تلاقي حد يفهمها ويحبها شرات ما بدريه حبتهاصدق مستحيل تلاقيبدريه كانت غير فهمتها من غير ما تطلب منها هالشي ومن غير ما تتقرب منها عفراحست بحب يتولد من بينهن لا ارادي وبدون مقدمات بس اريد وتريد ويفعل الله ما يريد.

    وهي تحط الجبن في الخبز تذكرت شي غاب عن بالها من فتره طويله وما تدري كيف خطر على بالها الحين.تذكرت شي صار في بيت يدها خليفه قبل اربع شهور

    بدريه:بقى اسبوعينشدي حيلج ابى اشوف اعلى نسبه في العايله كلها

    عفرا وابتسامتها ما فارقت ويهها: انتي عمتي كم يبتي؟

    بدريه: نسبتي مب شييالله شدي حيلج انتي اول حفيده بتتخرج من العايله.وعشان ما تم في خاطرج انا كنت يايبه 81%مب شي

    عفرا: وما كملتي عشان تعرسين صح؟

    بدريه: كنت احب عمج وماريد اضيع وقت اكثر وخفت يمل ويعرس ترا اول يتحرون الحرمه تنشغل بالدراسه اكثر عن الريل

    عفرا: ما فكرتي تكملين؟

    بدريه: يحاول معاي عبادي بس ما رضيتما احب التزم بشيابا اعيش حياتي بدون قيود

    عفرا مبتسمه: بالعكس الكتب مب قيود.الكتب متعه ومتعه كبيره بعدهي اكبر حريه في العالممستحيل حد يضايقج منها او تزعلين منهومتى ما تبينها سيري لها بدون عتب ولوم

    بدريه: بالعكس الناس هم الحياه والحياه هي الناسنحن في العالم ما لنا غنى عن بعضوالكتب لها فايده وتونس صح بس ما تغني عن البشرانتي ممكن تستغنين عن صديقه عشان كتاب

    عفرا وهي منتبهه انها مرت عليها 12 سنه في المدرسه وبرا المدرسه وهي بدون صديقه مقربه منهاكانت تحس انها مب في حاجه للصديقاتوان مافي أي انسانه ممكن تفهمها وتتقبل عقليتها

    بدريه: شو قلتي؟

    عفرا: ما اعرف.

    غمضت عفرا عيونها وهي تتذكر عمتها بدريه وتنهدت من القلب.بس عقبها خلصت شغلها وفي قلبها شي غريب تحس انه شعور اجمل من أي شعور حست به من قبلخلصت الريوق وطلعت تتمشى في حديقة البيت وردت داخل وطلعت بتوعي حمدهحمده كانت غرقانه غرق في الرقاد وعفرا تهز فيها هز وتحاول توعيها بس بدون فايده ولا حتى نفس اللي يشوفها يقول ميته من السكون والغرق في الرقاد

    عفرا مصدومه: حمده نشي حشا مب رقاد

    حمده ولا تحركت

    عفرا تسحبها من ايدها: حمدووه بطلي عيونج شوي على الاقل ارمسي شو هالرقاد !! ديناصور مب انسان.!!

    وتلف عفرا صوب الباب وشافت سمر واقفه وشعرها مفرود على جسمها بطوله وعيونها شبه مغمضه

    عفرا: انتي نشيتي متى؟

    سمر بتعب: توني ناشه.

    عفرا: وعمتي حصه نشت ولا لاء؟

    سمر: بعدها راقدهانتي ليش معصبه؟

    عفرا تلف على حمده: يابت لي المرض هذي مب طايعه تنش.

    سمر بكسل: صبي على ويهها ماي.

    عفرا ابتسمت: حرام اخاف تزيغ ولا يستوي بها شيشوفيها مول ما تحترج ولا هي داريه بالدنيا

    سمر: اكيد ما بتدري بالدنياراقده





    رد مع اقتباس  

صفحة 12 من 20 الأولىالأولى ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. سحابه بيضاء محملة بقطرات المطر !!!
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 23-Jan-2008, 12:27 PM
  5. صوورة سحابه تشكلت على اسم الرسوول {ص}
    بواسطة اسد الفلوجة في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-Jan-2007, 10:23 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •