الملاحظات
صفحة 11 من 20 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 196

الموضوع: رواية سحابه صيف

  1. #101  
    المشاركات
    3,260
    راشد بقهر اكبر: البارحه بنتج كانت بتضوي واحد لين الزراعه باجر ما يندرى يمكن تدخله البيت لين حجرتها يوم انج غافلة عنها

    انصدمت ام حمدان وتمت تطالع ريلها وهي ما تعرف شو الموضوعبعدين ظهر عنها وسار فوق لحجرة سلامه.خلاص طفح الكيل وراشد ما عاد يقدر يتحمل اكثر من اللي صار.وين يروم يتخيل ان بنته ممكن تسوي هالاشياء كلهن.

    دق الباب بقوه خلت سلامه تنتفض مكانها من الزيغه

    راشد: بطلي الباب ونج الحين تتحرين عمرج بتكسرين بخاطري يوم انج قافله على روحج

    سلامه ماتت من الخوف ونشت تفتح الباب وهي متأكده ان كف محترم بيوصلها

    راشد يدخل: سمعي ماريد نقاش ولا جدال بالموضوعتفهمين ولا لاء؟

    سلامه تطالعه باستغراب: شو ابويه؟

    راشد: جب ولا كلمه لا تنطقينها على لسانج؟ ابويه؟ والله ماتشرف اكون ابوج.

    سلامه نزلت راسها وتمت تصيح

    راشد: ما يهمني صياحج زهبي عمرج وجان تبين تظهرين السوق قولي لي متى الوقت اللي تبينعسب اظهرج

    رفعت راسها وهي تدمع: ماريد اسير السوقحق شو اسير بعد.

    راشد: اص قلت مابا اسمع حسجريال يا وخطبج وبيفكني منج ومن سواد ويهجوبتعرسين تبين تتزهبين قولي أي وقت تبين تطلعين السوقوماشي سيرة لدبي ولا هم يحزنون كل زهابج من بوظبي وبس.

    سلامه شهقت: ابوي ماريد اعرسبعدني صغيره.

    راشد: صغيره!!! في بنت صغيره ترمس شباب وتبى تنزل راس ابوها الارض.؟

    سلامه: ابويه ابى اكمل دراستي حرام عليك

    راشد: ولا دراسه ولا خرابيط تحلمين انتي وايدوشوفي يا سلامه ماعندي لج رمسه ثانيه ولاني بفايج كل ما برمسج تفتحين لي موضوع خلاص الموضوع مختم بشمع احمر مافيه رمسه ثانيه.عرسج تحدد واليوم برد للريال خبر.

    يلست سلامه تصيح من خاطرها وما قدرت تسكت وهو صك الباب بقوه ونزل تحت وسار يكلم امه بالموضوع وعنده موضوع ثاني بعد.

    .
    .
    في فلة ام راشد دخل راشد وكانوا متيمعين في الصاله قوم مبارك وام راشد وليلى وحمدانونشن بنات مبارك يسلمن على عمهن وهو يطالعهن بنظرات كلها شك ويشوف ليلى بنظره اغرب منهم بعد

    راشد: امايا ابغيج بموضوع.

    شمسه وهي بتنش: يالله يا بنات طلعن الصاله الثانيه.

    راشد: لا والله ما تقومن انا ابغي امي وليلى بحجرة الوالد

    انتفض قلب ليلى وام راشد حست بشي غريب.ونشن كلهن الحجره وياه طبعا ام راشد كانت خايفه ما تعرف وش يبغي ولدها.وعقب ما فتح الموضوع وخبرها سالفة احمد .ليلى ما رمست ونزلت راسها الارض.

    ام راشد: بس يا ولدي بنتك صغيره على العرس وين تفتهم له.؟

    راشد يطالع ليلى: بتفهم له صدقينياللي خلى بنات اول يعرسن وهن بنات 12 و13 سنه بيخلي سلامه تمشي حياتها.

    ام راشد: والله يا راشد البنت بنتك مالي شور عليها وجانك ياي تشاورني ما بقول غير الله يوفقك وينولك اللي فبالك.

    ليلى بتردد: راشد سلامه وايد صغيره على العرسوانت تعرف ظروف بيت احمد وتعرف ظروف بيتكتتوقع سلامه تتأقلم مع الوضع.؟

    راشد: ما عندي هاللف والدوران بتسير له وراسها في الارضوماعليج من عرسها وعيشتها خلافكل شي بيوصلها لين البيت وما بيقصر عليها شي

    ام راشد: بتصرف على بنتك وهي بذمة ريال؟

    راشد: هيه مافيها شي.الريال بعده حالته صعبه شوي ولازم نساعده.

    ام راشد: وشاللي حادنك على عرسها وهي بهالعمر بريال ما عنده شي.

    راشد يتنهد بعصبيه: ماعليه ياامايه احسن ما تعرفين.

    ام راشد: بنتك بييها نصيبها لا تستعيلهكوه عمتها جدامك للحين ما عرست ما قالت شي

    راشد: ومنو قالج ما بتعرس ليش شورها براسها مالها رياييل تتنشد عنها.

    ليلى استغربت

    راشد يكمل:انا طبيت الموضوع يوم استوى عزا المرحومه مرت عبداللهوالحين برد افتحه وانا ما اشاورج فيه كثر ما اني اجبرج عليه.

    ليلى تطالعه بنظره غريبه

    راشد: ولد علي بن بطيفلاح رمستج عنه.رد يخطبج مره ثانيه.الحين شو تبغين؟ شو عذرج ما توافقين.؟

    ليلى بعصبيه: ماريده مب غصب العرس

    راشد: الا غصب شو مب غصب.؟ شو تبين انا ماريد يتم في هالبيت بنات يكفيني اللي شفته من بنتي.

    ليلى: وتتحراني شراتها يعني؟

    ام راشد مثل الاطرش في الزفه تطالعهم

    راشد:ما برده ولا تراني عند كلمتي والله ما شي شغل ولا طلعه .

    ليلى تطالعه اول مره يهددها: يعني انت جي تغصبني؟

    ام راشد: وانتي ليش ما تبينه ؟ تترين منو ان شاء الله؟

    ليلى انصدمت من موقف امها: ماتريا حد

    راشد: زين انا بخليج يوم واحد تفكرين به عسب ارد على الريال.اقول انا انتي العاقل اللي لازم اخذ شورها بس اقولج انا مب ياي اخذ شورج وبتعرسين غصب

    ليلى وعيونها مركزه عليه بقوه: راشد ماريده.

    راشد حب يضغط على ليلى بشي ما تقدر تعيش بدونه.

    راشد: عيل يوم ما تبغينه تمي عند امجوالبنت بخليها ببيت خالها يدتها وخالتها يربنها.مب في حايتج انتي وحده تشتغل ومب فايجتلها.

    ليلى شهقت كل شي ولا شيخه.

    ليلى وعيونها انترسن دموع: راشد كل شي الا شيخه ارجوك.

    عرف راشد ان هالوسيله الوحيده اللي ممكن تغير راي ليلى

    ام راشد: يا بنتي الله يهديج وافقي خلنا نفرح بج وبعيالج وخلي المعاند ولا تيبسيين راسج.

    ليلى ودموعها على خدها: عطني وقت افكر مع نفسي شوي.

    راشد ينش: اوكي خلاص باجر ابى ارد لهم خبر موافقتج الشخصيه.

    ام راشد: يالله عسى ربي يوفقج يا بنتي ان شاء الله.

    طلع راشد وام راشد ظهرت لشمسه وبناتها.

    اما ليلى على طول شلت عمرهاوتمت تصيح لين ما قالت بس.حست بحزن فضيع وان الكل يستغلها كونها يتيمه ولا تقدر تتخذ قرار مناسب لنفسهاكانت وحدتها اليمه الحين لازم توافق لازم
    "لازم اوافق لازم اضحي بحياتي وسعادتي عشانهامالي غيرها وانا وعدتك يا سيف ما يربيها غيري.ليش ليش."وتتذكر" كيف هنت عليك يا ناصرلو انك صنت اللي كانما كنت بكون بهالحالحرام عليك والله حرام.شفتني من عقب ما بعت اللي كان ؟ شفت؟ لو تشوف حالي رديت وانته نادم على كل ثانيه فكرت فيها تجرحنيليش يا ناصر ليش؟"

    تمت تصيح من خاطرها ما حست بعمرها الا وهي تنش عقب الالم على ورق دفترها تعصرها اللحظات المريره .يمكن الحزن يتألم لحزنها.ويروف بحالها وعلى ورق الزمن الخاوي من الاحساس

    " يتيمه وبس وش ذنبي وعقبك يالابو من لي. غريبه في دنيا مجنونه. تدور وبس ما ادري .لا أخو بحالتي يدري ولا عم ولا خالي يشفي ادور لك عذر عندي .رحلت من دنيتي بدري تركت الدار والخلان. وتركت عيونها تبكي قريب وغريب يا بويه. اعيش الهم وما يدري. وأدور في دنيا مجنونه غريبه وأبد ما ترحم. وأصيح الخال ويا العم .وأقول العون يا عمه ولكن عقب أبو وأم من يسأل ومن يرحم ومن يمسح دموع ايتام في دنيا كبار ما ترحم واصيح بعالي الصوت واتنشد عن اللي غابوا من اعوام. يقولوا ابد محنا اغراب ولكن يا بوي ما هو بدم. اللي جمعنا ما هو بدم. معقوله اصيح ولا يدري. وآهات تشق الصدر ولا يدري .يقول اخو وانا اعلم ولا هو داري بناري ولا يعلم يتيمة بس وش ذنبي. وعقبك يا الابو من لي"

    .
    .
    راشد من طلع من البيت على طول اتصل في احمد.لانه هو اللي بيقرر مصير بنته بايده ما بيتريا قرارها شرات اخته ليلى

    راشد: خلاص مبروك يا بو شهاب وافقوا الاهل.

    احمد انفجع بعدما كان عايش في كابوس الرفض:والله؟

    راشد يضحك: الف مبروك يا ريال.

    احمد مب مصدق: الله يبارك فيك

    راشد: بس ترا العرس بعد ست اسابيع بس

    شهق احمد: بس انا مب مستعد وبعدني للحين ما استقريت ماديا

    راشد اللي يبى يفتك بسرعه من بنته: ما عليك يا احمد نحن شارين ريال ونحن اللي بنقوم بعرس بنتنا.

    احمد: بس اعتقد باقي لها سنه حسب ما قالت لي الوالده

    راشد: ما عليك من الدراسه بتطبها شلها فيها المره لها بيت ريلها وبس.

    احمد مستغرب بس عيبه العرض: عيل بالبركه ان شاء الله يا بو حمدان.

    وتموا يسولفون شوي وعقبها بند راشد عن احمد اللي المجره كلها مستحيل توسعه من الفرح عقب هالخبرولا يدري ليش ابوها يبغي يتكفل بمصاريف عرس بنته وليش مستعيل هالكثر وليش ما يباها تكمل السنه الاخيره لها.؟

    كلها اسئله ما كان لها وقت معين في خيال احمد اللي على طول بيطلع من مكانه ويسير بأقصى سرعه لامه ورضيعته يخبرهن احلى خبر سمعه في العالم كله واخيرا الايام قربت وما بقى شي على بيت يجمعه هو ويا غناة الروح.







    رد مع اقتباس  

  2. #102  
    المشاركات
    3,260
    في بيت بو ناصر كانوا يالسين في الصاله كلهم قرب المغرب.وناصر كان ضايج وحالته حاله.

    بو ناصر : شو رايك تملج يا ناصر؟

    ناصر اللي تفاجأ:لا مب وقته.

    ام ناصر: وليش مب وقته الا املج وخلص عمرك والعرس بشهر تسعه.

    بو ناصر: هيه انا ما قلت لكترانا جدمناه العرس

    ناصر شهق: ما يكفي اني مغصوب تجدمون وتردون على كيفكم وانا بنت مالي شور

    فهد: تو الناس

    ناصر: شو هالحياه قسم بالله لاعت جبدي

    بو ناصر: لاعت جبدك من شو؟

    ناصر: يا بويه انا مب ياهل بنت خالي ما تبونها وخلاص ليش مستعيلين تطيحون الثانيه على قلبيخلاص عاد خلني اختار الوقت اللي ابغي بنفسي

    بو ناصر: ونحن مب عايبنك شورناخلاص صرت ولد نفسك مالنا كلمه عليك.

    ناصر:افا عليك يا بويه من قال.انا اقول ماله داعي هالوقت

    بو ناصر بعصبيه: خلاص صرت ولد نفسك مالك كبير.

    ناصر تأفف

    بو ناصر: وتتأفف بعد اشهد انك عاصي وعاق ما فيك أي سمع ولا طاعه لوالديك

    فهد نش تعب وكره حياته من هالحرب اليوميهوناصر انقهر ونش عنهم وطلع برانش عنهم ضايج وركب سيارته وقلبه يدق بعنف خلاص مب قادر يتحمل.ويته فكره جهنميه وقرر يطلع حرته فيها.

    "انا ابغي ليلى شو ممكن يصير لو رفضت اروى.لي ما اوقف بيووهم وادافع عن اللي ابىليش؟ شو اللي يمنعني ؟ ابويه؟ ماي يخصه فينيولا هو اللي بيعرسوجانه يبغي يزيد استثماراته مب على حسابي انا.اروى هذي بنفس لازم اروح واقولها اني ما ابغيهاهيه صدق ما ابغيهاوانا ماريد الا ليلى وحتى لورفضتي الحين عقب ما تعرف ان سالفة عرسي تكنسلت مالها غيري ومالها مرد الا لي انا."

    مشى ناصر بموتره صوب بيت عمتهم ووصلهم يايب وياه الخبر اللي بيحطم كل التوقعات.

    وصل ناصر البيت وقرر يقول لاروى كل شي واللي فيها فيها ما بيخسر اكثر من اللي خسره من قبل.دخلوه الميلس تقهوى وعقب قال لعمته انه يبغي يسلم على اروى.

    يته اروى وكل الشوق بعيونها كلها لهفه وحبمجرد ما دخلت قلبه تم يتنافض وحست بشي مختلف غير عن كل مرهحس بالفرحه في عيونها والامل في نظراتهاحس بحب جارف من صوبها له هو.

    غصبا عنه نسى الكلام وضاعت الحروف وما عرف ليش يا وشو كان بيقول.فرحتها به كسرت خاطره خلته يشفق عليها اكثر من انه يحطم احلامهاما عرف شو يقول وشو سبب زيارته بس الاكيد ان شجاعته خانته وما عرف شو يسوي.

    اروى: والله بس ياي عشان تسلم

    ناصر متردد: هيه ييت اسلم عليج

    وبدون شعور ولا احساس: بغيت اشاورج في شي؟

    اروى: اكيد قول بسمعك

    ناصر: ابويه يبغينا نملج الحين شو الراي.؟

    احترقن خدود اروى من المستحى ووخت راسها الارض.براءه فضيعه في البنت.

    ناصر مبتسم: بخليج تفكرين وعقب ليله ثانيه بيي اسمع ردج شاوري عمتي

    اروى مبتسمه: خلاص ان شاء اللهبس عطني وقت افكر واشوف اذا اقدر للملجه الحين ولا صبر عليها.

    ناصر: خلاص على خير

    نش ناصر عن اروى وهو مب عارف كيف قرر يروح لها ووين راحت الرمسه اللي كان مزهبنهاكيف ضاعت وهو ياي ينهي كل شي وبدل ما ينهيه بناه وبدا يبداه من اول ويديد.كانت مشاعره تتضارب اذا خلى اروى شو اللي يضمن له ليلى توافق عليه؟

    قرار نهائي انهى فيه ناصر كل صراعه مع نفسه وقرر يتزوج اروى وينسى كل شي لان الاحلام احيانا تسبب التعاسه
    .

    في موتر خليفه كان ساير صوب البيت توه راد من الشركه قرب صلاة المغرب ودق تلفونه واحد يعرفه من التجار في بوظبي.

    استغرب خليفه لانه ما يعرفه وايد بس لهم علاقه في بعض بحكم انهم رجال اعمال وله باع طويل في التجاره.

    سعيد: مرحبا الساع.

    خليفه: المرحب لا هانشحالك يا ريال وين ما تنشاف

    يضحك سعيد:مرحبا بك الغالي خلاص تعرف عاد دنيا ومشاغل وانشغلنا بالعرس

    خليفه: هيه توك الا بتذوق المر بعدك ما شفت شي.

    سعيد: لا ماعليك مسيطرين على الوضع.

    خليفه: وين انت الحين؟

    "ويأذن المغرب"

    ابتسم سعيد: كنت ساير البيت دامنه اذن بسير المسيد.

    خليفه: اقرب البيت اتقهوى بنيلس ويا الشباب

    سعيد: قريب ان شاء اللهبس والله تعرف مشغول والله يكون بالعون

    خليفه: الله يعينك.

    سعيد: الا اقول يا خليفه.بغيتك في موضوع صغير

    خليفه عرف انه يبغي فلوس:تفضل وامر

    سعيد: يشهد الله اني ما اقولك الموضوع عسب شي الا لغايه انت بتعرفها يوم اخلص كلامي

    خليفه: افا عليك ما بينا هالرمسه تفضل.

    سعيد: مب اصغر واحد في اخوانك اسمه ذياب؟

    خليفه زاغ: هيه شو بلاه؟

    سعيد: امم والله يا خليفه ما ودي اقولك بس احسن تسمعها مني ولا من غريبترا اخوك مرابع فلانه بنت فلان الفلاني وانت تعرف هذي منو ومشهوره على مستوى بوظبي بسوالفهاما بغيت اخوك يضيع على ايديها.

    خليفه ويهه احترق وماعرف شو بيرد على الريال: الله يهديه ذياب شو بقول بعد.خلاص مشكور يا بو عسكور ما تقصربرمسه اليوم

    سعيد: مابغيك تزعل مني.

    خليفه: مب رمسه اللي تقولها يا سعيد والله هذي عهدي بك ريال تخاف على هلك وناسك والله يقدرني على جمايلك

    سعيد: افا عليك يا خليفه ما بينا هالرمسه اهل واخوان.

    بند سعيد عن خليفه اللي نزل يصلي المغرب في المسيد ورد يركب موتره وكل العصبيه والينان في راسه.



    كانت ليلى طول الوقت تصيح مب متحمله فكرة انها توافق تعرس عقب ناصر ولو ان اللي ياها منه مب شويهبس بعد ما تقدر تتخيل عمرها تكون حرمه لغير انسان وهبت له كل سنين العمرما كان جدامها غير حصه تتصل بها.وخبرتها كل شي

    حصه: ليلى تبين شوري؟

    ليلى: شو؟

    حصه: وافقي خلاص يا ليلىمالج امل مع ناصر.انتي مب اللي في حاية نصيحتيوالله

    ليلى: ما يطاوعني قلبي يا حصه

    حصه: مثل ما باعج بيعيهخليه ما يسوى نعالج وخليه يحس انج مرغوبه وانج مب رابطه عمرج كل هالسنين فيه ويي يضيعهن بابسط من البساطه وتغفرينها له.

    ليلى: بعد يا حصه العشره ما تهون علي.

    حصه: يا ويلي على الوفا اللي في قلبج ويا ويلي على طيبة قلبج

    ليلى: مب طيبهانا لو ناصر نكر اللي بينا ما روم انكره انتي تعرفين شو يعني اني اخون كل شي

    حصه: خلاص هو خانه وخلص مب محتاينج الحين.

    ليلى: لا تكونين قاسيه وياي

    حصه: أي قسوه انا واقعيه والصراحه تعور صح؟ ليلى انسي ناصر وايامهخلي ال 13 سنه اللي طافت ذكرى انسان وانتهى من حياتجعيشي الباقي وابتسمي.يمكن ربي مع فلاح يكتب لج حياة احلى واحسنيمكنه بيعوضج كل شي فقدتيه ما تدرينلا تحكمين على الريال وانتي ما تعرفينه

    ليلى: خايفه يا حصه واللهماريد ادخل تجربه واطلع منها فاشله.ودي اكون عانس ولا مطلقه

    حصه:شوفي انا ما اعترف في شي اسمه عانسهاللقب البنت اذا تبى حد يقوله لها بتستسلم لكن اذا واجهت الناس وحسستهم انها تقدر تعيش حياتها بشكل عادي محد بيتجرأ يقولها شي

    ليلى: قولي هالرمسه في غير مجتمعناردي على الموضوع شو اسوي ماريد اعرس يا حصه ما اقدر

    حصه: ليلى انتي مب مراهقه تتدلعين وتتشرطين

    قاطعتها ليلى: عيل عيوز ولا لقيطه ولا طايحه بجبد اهليوالله بتشرط كيفي

    تضحك حصه: سمعي مستحيل تلاقين ريال يوافق على انه يعرس ويربي بنت مب بنته وياهصح ولا لاء؟

    ليلى: وهاللي مريحني في السالفه بس.

    حصه: عيل توكلي على الله وصلي الاستخاره يمكن ربي يوفقج ويعوضج على ايده كل اللي راح.

    ليلى:تقولين؟

    حصه: ان شاء الله يا ربيمكن اللي ما قدرتي تسوينه قبل ترومين له الحين

    ليلى: خايفه افشل

    حصه: مستحيل باذن الله تفشلين ربي بيوفقج ان شاء الله

    ليلى:خايفه يا حصهضاعت 13 سنه حب ووفا في لمح البصر ما تبيني اخاف من واحد بيضويني بين ليله وضحاها.

    حصه: يضع الله سره في اضعف خلقهخلي ايمانج بالله قوي.

    ليلى: ونعم بالله.

    حصه: عيل شو نتريا باجر ردج على راشد موافقه ان شاء الله

    ليلى بخجل: بشوف

    حصه: خل عنج الدلع يالله مبروك اول وحده تبارك لج فديتني

    ليلى: دومج اول وحده في كل شي مب بس الا المباركه.

    حصه: فديتج والله يالعروسخلاص عرستي وخليتيني مسكين حالي

    ليلى: حوو وين عرست بعدني انسه حتى خطبه رسمي ما انخطبت

    حصه: لا تتحرسين الخميس الياي بيخطبونج رسمي والي عقبه ملجه والي عقبه العرس

    انفجرت ليلى ضحك: بل عليج شو اللي يسمعج بيقول خلاص الريال ميت علي.

    حصه: يكفيه ان ضويتي عليه.يحب ايده ورا وجدام ويصلي التروايح شكر هب الا ركعتين.

    ليلى: محد مكبر راسي الا انتي

    حصه: انزين مبروك ما رديتي علي

    ليلى مستحيه: الله يبارك فيج

    حصه: شو قررتي توافقين اخير وتفرجينها.

    ليلى: الله يتمم علي بخير وعقبالج ويا حمد يالله ياللي خيبت رجاي في ناصر لا تخيب رجاها في اللي تحب.

    حصه عورها قلبها على ليلى بس مع هذا سكتت ولا حبت تبين لها يكفيها البنيه اللي فيها فما حبت تزيدها.

    حصه: فديتج والله





    رد مع اقتباس  

  3. #103  
    المشاركات
    3,260
    حصه: فديتج والله

    ليلى: انزين بخليج الحين وبسير لامايه ارد لها الخبر وعقب بكلمج الصبح ان شاء الله

    حصه: اوكي في وداعة الله

    ليلى: باي
    .
    .
    نزلت حصه الصاله وشافت امها وسمر وعفرا وحمده وساره ويلست وياهن

    حصه: اووه من وين النور طالع عفاري هني

    عفرا: بعد ربجسمعت ان سمر طلعت الثانيه قلت ايي ابارك لعمتي

    سمر مستحيه: فديتني والله كل حد يحبني

    حصه:هيه وايداصلا كان عندج دور ثاني بس يوم سرت انا وياج تغيرت الامورتعرفون عاد اذا وصلت حصه يت وراها كل البركه

    ام خليفه: لا والله بنتي من بونها شاطره هب محتايه بركاتج

    حمده تضحك: الام تريزا وانا مادري

    عفرا: لا المهاتما غاندي.

    عصبت حصه: ايه انتي وياها جب

    ساره استانست ان حصه غيرت الجو عليهم اهم شي عندها بنتها تطلع من هالعزله اللي عاقه عمرها فيها

    حصه: عفاري خلصتي شي من الماده

    عفرا: هيه بخلص تقريبا الفصل الاول

    حمده: ماعليج منهاعمتي هي تروم تختهم في يوم بس تتغلى على الكتاب

    سمر: مثلي

    حصه: اخ قلبي

    وهن يسولفن نزل ذياب من فوق مستانس يدندن ويغني على كيفه رايق على الاخر.كلهم طالعوهوعفرا طالعته بنظرة احتقار تقوله فيها انت ولا شي انت زباله ورفعت عينها عنهنظره خلته ينقهر مكانهوحمده بالمثل طالعته

    سمر لزقت في امها اكثر

    ام خليفه: هلا بويه هلا فديت ويهج

    ذياب: هلا امايه شحالج؟

    ام خليفه: فديتك ايلس بزقر لك ناتالي تحط لك الاكل ما ذقت شي من امس

    حصه: ليش وين كان؟

    ذياب كان منقهر من حصه ووده يصفعها ويسبها بس كيف ما يدري.

    ام خليفه: في حجرته وين بيكون يعني

    وفي هاللحظه دخل خليفه محرج ما قدر يمسك عمره ولا يعرف كيف يتصرف كل اللي يعرفه انه محرج وناسي ان بناته وحرمته وخواته وامه في الصاله.يوم شاف ذياب حرج عليه.

    خليفه يزاعج: اييه انت يا مسود الويه شو تاليتها وياك.يعني تبى فضايح ما يسدك اللي مسوي؟

    ذياب خاف: شو بعد؟ في حجرتي ما يخصني بحد

    خليفه كان محرج وبينفجر: جب ولا كلمه يلعن يومك واليوم اللي كنت فيه اخويعلى اخر عمري بتسود ويهي لا بارك الله في يوم فكرت اطلعك فيه

    ام خليفه نشت بخوف: شو فيك يا خليفه؟

    خليفه: تخبريه قوليله شو مسوي اسأليه.خبر امك قولها انت متعرف على منوه؟قلها منهي البنت اللي لاعبه براسك شرات ما لعبت براس عشرين الف ريال احسن عنك

    ام خليفه: وييه شو تقول يا خليفه؟

    حصه مبطله عيونها على الاخروسمر نشت تيلس قريب من ساره حرمة اخوها.وساره تأشر لبناتها يطلعن ماتباهن يشوفن شيبس ما طاعن يبن يعرفن شو السالفه.

    ذياب: شو يعني؟ شو يعني؟ اول واحد ولا اخر واحد يتعرف على وحده هاه؟

    خليفه بعصبيه: الله لا يوفقك ان شاء الله تعرف بتصيع صيع بعيد عنا هب كل من هب ودب يعرف سواد ويهك.

    ام خليفه: يا خليفه وش اللي صار.؟

    خليفه: ليش ما تتخبرينه؟ ليش ما تسألين ولدج شو يسوي شو تقول الناس عنكمانتي تتحرين السمعه شي سهليا امايه خافوا الله في بنات الناس وخافوا الله في السمعه الله لا يبتلينا بفضيحه

    ام خليفه: يا حزني فضيحة شو الله لا يبلانا.؟

    ذياب بعصبيه:ليش انا اول ولا اخر واحد يتعرف على بنيهولا ناسي ولد عمك هيه ولد عمكناسي سواد ويه والناس كيف قطعته هو وهله كلهمتحيدون ولا اذكركم.

    خليفه بعصبيه: جب ولا كلمه لك ويه ترادد بعد.انت تعرف منو هاللي انت مرابعنهاتعرفها جد سمعت عنها ولا اسمعك؟انت تعرف هاي شو مسويه ومنو اللي ما يعرفها؟

    ذياب: يت علي انا؟ ولا لانك تشوف نفسك كبير بتستقوي علي.؟ هاه؟واللي يسويه ولد عمك ولا ناسي؟

    خليفه:حمد اريل عنك وولد عمك وتاج راسك.يالصايع انت.

    ذياب: هيه تراك ناسي انه كان يرد من لندن كل اسبوعين عشان بنيهما بقى حد ما عرف عن سواد ويهه.عشان وحده خايسه من خايسات دبي ارد كل اسبوعين من لندنناسي ولا تذكر.وفي الاخير ولا حفلت به عرست وودرته.ناسي اللي كان بيعرس بها ويفضح العايله واهلنا كلهمالحين هذا الريال وانا مب ريال.على الاقل مستوره اهون من المفضوحه.ناسي سواياه ولد عمك ولا ازيدك بعدتراها ما يت الا علي انا.

    خليفه مد يده بيصفع ذياب بس ذياب بعد عنه وكمل

    ذياب: انت ناسي منو اللي كان بيعرس بها ويفضح العايله واهلنا كلهم

    شهقت حصه وانتبهوا كلهم عليها.

    ذياب الحين خلاص بيفج حرته في حصه مافي احسن من هالوقت انه ينتقم من كل اللحظات اللي ذلته فيهن.

    ذياب: هيه هذا ولد عمج اللي ميته فيه وتتحرين محد يدريبج لكن انتي بالنسبة له ارخص من نعاله . ملطشه يا محترمه .

    بس انتي ولا شي بالنسبة له ويوم بيمل من كل ها ما بيحصل غيرج اترياه وتتمسح في ريوله عشان ياخذها. وهو ولا يحبج ولا حتى معبرنج صدق مالت عليج فضل عليج بنت شوارع يا بنت الناس المحترمين

    خليفه اللي كان ماسك عمره طول الوقت عنه ما حس بعمره الا يعطيه ذاك الطراق اللي بغى يطلع روحه من قوته.خلاص حس عمره انعدم وخليفه برد شوي من حرته .بس ذياب كل اللي سواه انه طلع برا الفله مب مهتم لاي واحد فيهمام خليفه تمت مبهته ما تدري شو اخرتها اذا محد حشمها وحشم وجودها.بس الشي اللي صدم الكل شو دخل حصه بالموضوع ليش يفك حرته فيها هي.والتفتوا صوب البنت اللي ما بقت كلمه ما قالها فيها.بس بين كل هالفوضى ما لفوا يشوفون حصه ما وعوا الا وهي طالعه فوق تحت تأثير ابشع صدمه تعرضت لها وبمعلومات اول مره تسمع منهم عن حمد حبيب الروح والقلب.






    رد مع اقتباس  

  4. #104  
    المشاركات
    3,260
    الحلقه الثالثه والعشرون

    في دبي الساعه 9:00 كان جرس البيت يدق ومحترق بس محد يرد عليهاخر شي يلس عند الباب وتعب من كثر ما يتريالين ما حد يفتح لهتم يدق تلفون عبدالله يدقه ويدقه بس محد يشل التلفون حتىحاول يتذكر رقم البيت بس ماقدر حاول وحاول لكن بدون فايدهوهو يالس يفكر في اللي صار وشو بتكون عواقبه عليه ويفكر في الرمسه اللي عقها على حصه شو بتكون ردة فعل خليفه عليهفي الاخير تأكد ان النتيجه وخيمه وان العقاب بيكون عنيف من خليفه نفسهوهو سارح بأفكاره سمع حد يرحب به

    عبدالله ياي من المسيد: هلا والله ومليون غلا ابركها من ساعه اللي شفتك فيها هلا باخويه ذياب

    ونش ذياب ووايه اخوه ودخله داخل

    عبدالله يمشي وياه لين الفله: وين البشكاره عيل ما فتحت لك الباب؟

    ذياب:مادري بها بشكارتك وتخبرها.

    ودخل عبدالله ذياب صالة البيت وامر على البشكاره تسوي لهم العشا.

    عبدالله حس ان ذياب متضارب ويا حد في البيت.وذياب ما قاله أي شي لين ما دق تلفون عبدالله وشاف خليفه متصل بهونش عن ذياب حجرته

    عبدالله: ذياب شوي وبرجع لك عندي مكالمه مهمه من الدوام

    ذياب حس ان خليفه اللي متصل: اوكي خذ راحتك انا بشوف التلفزيون.

    وطلع عبدالله فوق يرمس خليفه بعيد عن ذياب.

    خليفه: حسيت انه وصلك مسود الويه

    عبدالله: خير شو مستوي؟

    وخبر خليفه عبدالله كل شي

    عبدالله: تصدق ماشي غير الحل اللي قلته لي قبل

    خليفه: قلت لك من قبل ما ينفع وياه غير دورة اغرار ولا صاعقه بتخليه يغدي ريال.

    عبدالله: صدقني ما ودي نحطه في هالموقف بس هو اجبرنا

    خليفه: الله يخسه مسود الويه وانا اقول بيغدي ريال بس الظاهر ذيل الكلب بيتم عوي على طول وما يتعدل

    عبدالله: وين يتربى الله يهديك خلاص بيقولون حبى بعد ما سار.

    خليفه: الحين شو يسوي عندك طرشه لي بوظبي والله بمرغه بالعقال مرغ

    عبدالله: اسلوب العنف ما ينفع لازم يتأدب بطريقه حديثه

    خليفه: أي حداثه يا عبدالله دخيلك ارحمني انت ما شفت شو سوا في حصه.

    عبدالله مستغرب: شو سوا بها بعد؟

    وخبر خليفه عبدالله موقف ذياب من ساعه ويا حصه.

    عبدالله مصدوم: حرام عليكم كل شي ولا حصه عاد

    خليفه: والله وانا ما تهون علي بس صدق عور قلبي بالرمسه عليها

    عبدالله يتنهد: ما رمستها.؟

    خليفه: كيف ارمسها يا عبدالله شو بقولهاوالله حرام اللي يستوي.

    مر طيف بدريه على باله وحس برعشه في كفوفه وهو ماسك التلفون.وهو حاس لو كانت موجوده من بيرمس غيرهامن بيساعد غيرهااما هو وخليفه رياييل لا يودون ولا ييبون ويا بنيه طبعا خليفه مستحيل يقدر يرمس حصه بالموضوع وعبدالله هيج الموضوع سيرة بدريه في قلبهوحس شي يمسك فواده ويعصره.

    خليفه: عبدالله انت وياي ولا قطع الخط؟

    عبدالله يتنهد: لا وياك

    خليفه: شياك بسم الله صخيت مره وحده؟

    عبدالله بصوت كله حزن: لو بدريه كانت حيه جان رمستهاكانت اقرب وحده لحصه بس.

    تلوم خليفه في اخوه وعوره قلبه عليه: تعوذ بالله من ابليس يا عبدالله ما عليها شر حصه.

    عبدالله: خير ان شاء اللهانا اليوم برمس ذياب وانت طيب خاطر حصوه.

    خليفه: عبدالله اعفيني من هالموضوع بصراحه ما اقدر ارمسها.

    عبدالله: والحل؟

    خليفه: انت شو تشوف؟

    عبدالله فكر شوي: خلاص خل الموضوع علي وانا بشوفه

    خليفه: الا اقول !!

    عبدالله: هاه؟

    خليفه: وتاليتها ويا ولد عمكمحير البنت ولا يندرا به.

    عبدالله:خليفهحمد هو اللي يبغي حصه من خاطرهوصدقني يوم كذا واحد خطبها وترخصت منها ما رخصها.ولو خاطره هب منها ما حيرها هالكثر.

    خليفه يتنهد: والله ما يندرا به هالحمد.

    عبدالله: صدقني يبغيها حتى بدريه الله يرحمها كانت دوم تقولي ان حمد يقولها يبغي حصه من خاطره.

    خليفه: الله يتمم باللي فيه خير وصالح

    عبدالله: شي بخاطرك بنزله عن يحس بشي

    خليفه: خله يولي الله يطبه قل امين

    عبدالله: تعوذ بالله من ابليس وسلم على امي وابوي والبنات والله الله بحصه

    خليفه: الله يسلمك

    عبدالله بتردد: خليفهبغيت منك شي؟

    خليفه: تم فالك طيب

    عبدالله: فالك ما يخيبوالله لو مافيه كلافه يعني بغيت خواتي والبنات يين عنديملل وضيج والبيت محد فيهخلهن يني كم يوم ما ظهرن حليلهن من ايام العزا.

    خليفه صدق هالمره عوره قلبه على عبدالله: الله يهديك يا عبدالله قلنا لك ودر دبي وتعال هني عند اهلك مب طايع ودافن لي عمرك في هالشغلتقول مادري شو من وكالات وشركات عندك.

    عبدالله: هاه شو قلت.؟

    خليفه: خلاص بطرشهن لك كلهنبس مب قبل يرد هالهرم من عندكما امن على بناتي في مكان فيه ذياب اخوك

    عبدالله مبتسم: يا ويلها عفاري ان ما يت تراني بزعل صدق

    خليفه: ولا يهمك بسحبها سحب لين عندك.

    عبدالله: تسلم يا خليفه.

    خليفه: الله وياك

    وبند خليفه عن عبداللهاللي يت بدريه في باله وفكر كيف ممكن يتصرف ويا اخته وكيف ممكن ييلس وياها ويخبرها اللي بخاطره.ويصارحها بكل شي ويفهمها بطريقه ما تجرحها ولا تسبب لها نفور من حمد مهما كان.عقبها نزل للصاله وشاف ذياب يطالع التلفزيون.

    عبدالله: ذياب بند التلفزيون وتعال ابغيك

    ذياب: ان شاء الله

    وسار له ويلسوا كلهم في صالة الطعام وخبره كل شي صار ويا خليفه

    ذياب شهق: حرام عليك عبدالله شو تبى تسوي بي انت واخوكوالله ماسير أي دوره.

    عبدالله: ذياب انتهى الموضوع واليوم خليفه بيرمس ابويه واميعطيناك فرص اكثر من اللازم بس انت اللي ضيعتهن.

    ذياب ينش: عبدالله ارجوك كل شي ولا الدورات والجيش ما ابغي اسير.

    عبدالله: بذمتك تسمي اللي سويته تصرف ويا حصه؟

    ذياب: اكرهها ما تحمل شي منهادومها تستفزني وتسوي روحها شي وهي الا بنت ما تسوى شي

    عبدالله: وشو الفرق بينك وبين البنت؟ على الاقل حصه تشتغل شاغله نفسهاهب الا شراتك ميلس لي في البيت ورا السوالف البطاليهحصه صح بنت بس احسن عنك.تشتغل وتعرف السنع والمذهب.تبى تربيك تخاف عليك يوم انك اخوها.مب قصدها تتحكم فيكتبى تفتخر فيك شرات ماهي مفتخره في باقي اخوانها.

    ذياب: مابغيها تخاف عليانا ييت هني اباك عون طلعت فرعون

    وسار بيطلع من الفله بس عبدالله زاعج عليه: ذياب

    ذياب صدق زاغ: خير!!

    عبدالله: الخير بويهكاقولك رد تراني مب اصغر عيالك تعطيني ظهرك وانا ارمسلا وبعد تباني احن عليك واتوسط لك عند خليفهعيل شوف من بيرمسه جان هاه اسلوبك.

    ذياب رد منزل راسه: زين اسف

    عبدالله يتنهد ويأشر على حجره في الصاله: حجرتك هناك سير بدل ثيابك وتعال بنتعشى من زمان وانا اتعشى بروحي.

    ذياب ابتسم: اوكي.

    وعقبها تعشوا ويا بعضوسار كل حد فيهم حجرتهوعبدالله يحاول يتقمص دور بدريه وهي عايشه وكيف تتصرف ويا الناس وتحل الامور بالشكل الطيب اللي يرضي الناس كلهم.ولو ان الموضوع صعب عليه شوي ولكنه في بداية المشوار وما عليه بيتعود.


    مرت الايام و حصه في حاله ما يعلم بها الا رب العباد مب مصدقه أي شي من اللي انقال ومن اللي سمعته عن حمدمب مستوعبه أي شي قاعد يصير تحس ان ذياب بس كان يغيضها ولكن سكوت خليفه عن ذيك الليله كان يأكد لها كل شيمعقوله حمد كان يفكر بإنسانه غيرها؟ تعرف انه لعاب وماضيه واسع في عالم البنات بس ابد ما تعرف انه يوم من الايام حب او انه ربط عمره بحدما تعرف انه قرر يوم من الايام يعرس ولا تعرف انه فكر اصلا بالعرسكل اللي تعرفه عن حمد انها تحبه وانه ولد عمها اللي مستوي دون جوان بس عمرها ما حست انه ممكن يكون يوم من الايام روميو وله جولييت خاصه بحياتهكانت راضيه انها ما تكون حبيبته وراضيه انها ما تكون الوحيده في قلبه او انها محطة اعجابه بس اللي ما تبى ترضاه انها تعرف ان قلبه كان يوم من الايام يحبهاللي مب قادره تصدقه.

    "معقوله يا حمد.!!! ما اقدر اصدقكنت تحب وتبغي تعرسليش انا شو سويت بك طول عمري وانا اداريك وشايلتنك فوق راسي واحبك من بد الناسوصابره على كل اللي تسويه واللي حتى اقرب الناس لك مب قادرين يتحملونهجي يا حمدعلموك ترد الاحسان بالاساءهوالله لو اني شرات باقي خلق الله اللي مب مسوين لك سالفه جان من زمان وانت تربع وراييعني انا الحين عازتنك وصاينه حبك وكاتمه في قلبي سنين طويله من يوم ما شفتك واخرتها لولا ظروف مادري شو اللي خربت عليك ولا جانك من زمان معرس وعيالك مالين دنياك.من هذي اللي قدرت تسكن قلبك.؟ من هذي اللي كنت ناوي تاخذها وانت مالك بنات خاله ولا خواتي من عمرك؟لازم اعرف السالفه لازم ادري من اللي عوفتك الناس وانت ما كنت جيخاطري اعرف يا حمد وان شاء الله بعرف"

    وعقب هالتفكير والتعباكثر شي مضيج بها انها في البيت وما عاد تروح الشركهوالاجازه يت في غير وقتها الوقت اللي كان ودها تعرف كل شي ابتعدت عن كل المصادر.كانت تبى ترمس تقول لحد بس كيف ما تدري.!!!

    ليلى: زين انتي تخبري يمكن الا ذياب اخوج يخور.

    حصه: هيه صح!! انتي ما تعرفين شي والله لو شفتي ويه خليفه كيف اعتفس بتصدقين كل شي.

    ليلى:خلاص انتي تعرفين هالشي من زمان

    حصه بعصبيه: اعرف انه لعاب هاوي بنات صايع ماله بقعه ييلس فيهااللي ما اعرفه يا ليلى (وبنبرة ضعف) انه يحب وكان بيعرس

    ليلى: زين ليش ما سألتي بيعرس بمنو وشو اللي منعه؟

    حصه: ذياب قال من خايسات دبييعني وحده مب من الاهل يعني ممنوعيعني اهليه منعوه ياخذها وهو كان يبغيها

    ليلى: شدراج يمكن عرست عنه

    حصه: قال ذياب ما حفلت به وعرست

    ليلى: ماعليج هذا راس الكلاميعني غازلها ومتعرف عليها ويبغي يعرس بها وما خلوه

    حصه: يعني فكر بالعرس!!!

    ليلى: اقولج شي عشان ترتاحين.؟

    حصه: قولي

    ليلى: تخبري عبدالله خوج هو اللي بيخبرج بكل شيمحد يعرف حمد كثره

    حصه توها انتبهت: صدقج والله كيف مايا على بالي؟

    ليلى: مب منج من كثر ما حرقتي راسج بالتفكير

    حصه تتنهد: زين يا حمد ولد عمي الحين ان ما عرفت السالفه كلها ولا ما كون حصه

    ليلى: وعقب ما تعرفين شو بتسوين؟

    حصه: ولاشي حسب اللي اسمعه بتصرفبس لا تتوقعين اني اكون حصه اللي تعرفينها

    ليلى: الله يستر بس.

    حصه: هيه قبل انسى شو مخططات العرس ما حددتوا شي.

    ليلى: تقول امي بيزورنا بس مادري خطبه رسميه ولا شو السالفه بس قالت خواته بين هن وامه.

    حصه مبتسمه: يا سلام عليج.احسن شي بتنخطبين قبل ناصر يملج عشان يعرف مسود الويه انج مب تحت رحمته

    ليلى من انطرا ناصر وقف شعر ينبها وابتسمت ببلاده

    حصه: خليه يحس انج مب حافلتنه ويندم على كل لحظه تمادى فيها وجرحج

    تضايقت ليلى من كلام حصه: زين حصه بخليج بسير وراي مهمه كبيره.

    حصه: على وين؟

    ليلى: بسير لوحده تولهت عليهاماقدر اقاوم احساس قلبي بالوله صوبها

    حصه مستغربه: على وين ان شاء الله ومنو هذي؟

    ليلى مبتسمه: فديتها عقب ان نجحت المهمه بقولج





    رد مع اقتباس  

  5. #105  
    المشاركات
    3,260
    حصه: والله ما تبندين لين ما اعرف.

    ليلى مبتسمه: شوفي ان قدرت اتغلب على كل هالشوق والحب اللي في قلبي ما بسير لها وما بخبرج من هيوان ما قدرت اقاوم وضعفت ورحت لها بقولج عقب ما رد من عندها

    حصه: عيل والله ما تبندين والله لين ما اعرف

    ليلى تضحك: خيبه تخيبك يالفضووول شو تسويثرك الا مسوي بلاوي في خلق الله

    حصه: لا فضول ولا شي يالله ليلى ارمسي لا اييج البيت الحين

    ليلى تستهبل: حصه باي باي اسمع راشد يزقرني يالله باي اخاف يواجعني

    حصه اللي انقص عليها: اوكي باي بس والله بتصل بعدين

    ليلى تضحك: يالله باي

    وبندت عنها ليلى وشافت شيخه تنبش في واحد من ادراجها تحتونشت لها .

    ليلى: شو تهندسين الشيخه؟

    شيخه رفعت راسها تطالع ليلى وشكلها مسويه شي: مافي مافي

    ليلى حست ان فيها شي: قولي شو مخبصه اعترفي

    شيخه تضحك ببراءه: ما ثويت والله

    ليلى تضحك وتلوي عليها: انتي شكلج مسويه لج شي من ويهج مبينهقولي ياللهوتحلفين بعد

    شيخه تنش وتسحب ايد ليلى: امي تعالي بنلوح هناك

    كانت شيخه تحاول تبعد ليلى عن الكبت قد ما تقدربس ليلى مب خبله تقص عليها هالياهل

    ليلى يلست عدال كبت شيخه: بشوف ثيابج عادي؟

    شيخه بعصبيه: لاء لاء.

    ليلى: والخيبه!!! ليش محرجه هالكثر.؟

    شيخه بتصيح: اتي خاثه خاثه.

    ليلى حست انها تتعدى على خصوصيات شيخه فقررت انها تحترم رغبتها وما تفتح الكبت

    ليلى نشت: خلاص ما بفتحه والله

    شيخه اللي تمسح دموعها: طفثه!!!

    ليلى ابتسمت وشلتها: فديتج انابكون اطفس طفسه في العالم بس ماشوف هالدموع الغاليه.

    شيخه: لوحي هناك لوحي.

    نزلتها ليلى وسارت تيلس على شبريتها لين ما شيخه تخلص معابل في اللي بين ايديها.وعقبها يوم خلصت سارت لليلى ويلست على ريولها

    شيخه: امي بنلوح عند ددوه

    ليلى: زين يالله قومي

    ونشت ليلى وشلتها وطلعن بيسيرن عند ام راشد.


    في بيت ام احمد الكل كانوا يتجهزون للعرس اللي بدا العد التنازلي عليه.كل شي يتم بهدوء وبتنسيق تام وعلى حساب بو حمدان عرس بنته كاملطبعا هل احمد قايمين بالواجب ولكن الاغلبيه كانت على ابو سلامه.

    ام احمد اللي مستغربه ليش بو راشد يبغي العرس بهالسرعه…ما تدخلت بالموضوع وما حبت تخرب فرحة ولدها وقالت في خاطرها "هي الا فرحه وحده بفرحها ليش اكدر بهبس والله ان السالفه مب بذيج السهوله يوافقون عليه ويبون العرس بسرعه وبعد ما يبون البنت تكمل دراستهاصدق مب مرتاحه لهالسالفه بس الله يعدي كل شي على خير ويسلم ولديه من كل شر ومكروه"

    فاطمه: امييه ساعه ارمسج وينج

    ام احمد: هباج الله شليتي فوادي من وين طلعتي انتي

    فاطمه: من وين يا حسرتي الا في هالبيت ومجابل هالطوف…

    ام احمد: يسدج شو تبغين تهيتن في الشوارع والمراكز

    فاطمه: حشا الله لا قال هب انا راعية هالسوالف

    ويدخل احمد يغني

    "ارفج بحالي يالضنين.بالروف خذني يا حنونوسط الحشا عوقي دفينوالحال يشكو زود هون.متصوبن من عوق شين.بالقلب من رمش العيونيا ويلي الله من سنين العي على روس الفنون.مالي مثيب ولا معينيثيبني ويقول عوناقضي الدهر كله حزين.وين الذي بي يرحمون"

    ام احمد مبتسمه: بسم الله على عمرك من العوق علني افداك يا احمد

    فاطمه: علني افداك يا احمدوهالفاطمه مدري من وين لاقطينها.

    احمد: يالله يالغيره عافانا الله.

    فاطمه: عاد من زينك الواحد يغار منك

    ام احمد: جان الا احمد ما بتلقين فيه الزينوين بتلقينه .والله انج تغارين

    فاطمه انقهرت: ماعليه بخليج وياه بشوف من يزقر لي عقب

    احمد يضحك: بتروحين لها وريلج على رقبتج.

    ام احمد: ما عليك منها تغار منك يوم ان الحلاه الا من عقبك علني افدا هالويه.

    احمد: فديتها فطامي مالنا غنى عنها الا بس نغايضها

    ام احمد: زين وش سويت وشو اخبار العرب؟

    احمد: ماشي كل شي اوكي ترا ماشي بنسويه كل شي على ابوها.

    ام احمد تتنهد: زين وانت شو بتسويالحين؟ متى بتملج؟

    احمد: ابوها شرط علينا شرط واحد

    فاطمه: شو هو؟

    احمد: قال ما يبغيني اشوفها ولا ارمسها لين ليلة العرس.

    ام احمد: برايه بنته وهو حر فيها.

    فاطمه: عيل اكيد خسفه ما يباك تغير رايك فيها.

    احمد حرج: ودج تكون خسفهالا هاي شيختج.

    فاطمه: اسمع انتوابعدك ما ضويتها عشان تقول شيختي.

    ام احمد ابتسمت: لا والله ماشاء الله عليها البنت جمال ما بعده جمال.ما خلت شي من الحلاهالحلى يوصل لها ويقول بس.

    احمد قلبه يدق بقوه.وفاطمه مبتسمه.

    ام احمد: الا متى الملجه؟

    احمد: ليلة العرس نفسها.

    فاطمه: ما بقى شي خلاص.الا هن ثلاث اسابيع.

    ام احمد: فديتك يا احمد الله يوفقك ان شاء الله

    احمد مبتسم: امين

    ودخل حجرته وخلى امه واخته في الصاله.بيغير وبيطلع عند الشباب.



    سلامه كانت في حال ما بعده حال من التعب النفسي والضيجوحمدان عرف بسالفة الخطبه وما رمس يدري ما بعد راي ابوه رايوام حمدان كانت معارضه وما تبغي العرس يتم لكن عقب ما عرفت سالفة سلامه من راشد سكتت وما عاد حبت تتدخل بالموضوع.

    في المغرب كانت سلامه يالسه في الحجره ما تسوي شي منسدحه على الشبريه صار لها اكثر من ثلاث اسابيع ما شافت عمتها ولا يدتها ولا حتى شيخه.بو حمدان منع البشكاره تطلع لها الاكل فوقوحذر حمدان يوصل لها أي شي الحجره.يبغيها يوم تبغي شي تروح تخدم نفسها بنفسها.قالها لها بصريح العباره.

    راشد: ماباج تطلبين أي شي من البشاكير.تبين شي سيري سويه بروحجتفهمين؟

    سلامه ساكته

    راشد: البشاكير انا يايببنهم لاهل البيت وانتي ماعاد اعدج من اهل البيت لولا الفضيحه ورمسة الناس فريتج لكلاب البقعه تفكني من بلواج

    سلامه ما قدرت ترد عليه

    راشد: احمدي ربج موفر لج سكنج لو واحد غيري جتلج.الاكل والشرب والغسيل انتي تسوينه.تبين تاكلين قومي طبخي لنفسج تبين تغسلين ملابسج انتي غسليها بروحج.مالج امر على أي خدامه في البيت

    راشد كان قاسي مع سلامه لابعد الحدودكان شرفه فوق كل شي مب متحمل ابدا اللي صاروكلما يت على باله أي فكره جهنميه ينفذها في سلامه قد ما يقدر.وخلود ما قدرت تسير لها ما تبى تشوف البنت بعد اللي صارخلوها صدق تعيش في منفى.كان راشد يبغي سلامه تحس انها طاحت من عيون الكل وماعاد لها قيمه عند أي حديبى يحسسها ان اللي سوته مب شويهوانه مب بالسهوله اللي تتوقعها بينغفر ذنبها.

    يووهم بيت مبارك اكثر من اربع مرات من بدت الاجازه ولا مره شافت البنات ولا عمها اللي دوم ينشد عنها .ما تبغي تطلع تتحرا الكل يعرف عن السالفهحتى مستغربه كيف حمده وعفرا ما يدقن لها ما تدري ان راشد غير كل ارقام البيت ومنعهم يعطونها لها.بس مع هذا كان حمدان يروف بحالها ودوم يوم يرقدون يسير ييلس وياها رغم ان ابوه منعه لا يكلمها ولا يقرب صوبها.كان كل ما يقدر ويطلع برا ييب لها اكل ويرد بسرعه بدون محد يشوفه يوصله لها.يدري باخته مبزايه ما تعرف تكسر البيضهكيف بتطبخ لعمرها.





    رد مع اقتباس  

  6. #106  
    المشاركات
    3,260
    يلست سلامه في الحجره وفجت الدريشه اللي على الشارع وانسدحت على شبريتها.وفكرت في هالمعرس اللي ما تدري من وين انحذف عليهالدرجة انها شكت ان ابوها اللي خطبهكيف يا بسرعه وفي هالوقتمعقول كل شي صار بالصدفه.بهالوقت اللي سلامه تفكر فيها طالعت الساعه وشافتها 7:00 المغربحست بملل فضيع من متى ما سوت شي يشغل وقتهاالوقت يمر بطئ ماله معنى تتريا كل يوم الساعه 12:00 عشان حمدان يي يلس عندها يسولف لها شو سوى ووين راحكانت بتقوله شو السبب في كل هالعفسهبس خافت تخسره شرات ما خسرت الباقين

    عسب جي تمت محتفظه بالسالفه سر عن حمدانسمعت حد ياي فوق تسمع خطوات تقرب من حجرتها يلست وعدلت شعرها اللي طول شوي لين نص ظهرها.محد خلاها من زمان تسير الصالون تمارس هوايتها المفضله في قص شعرها كل ما طال شوي.

    سارت صوب الباب بتعرف منو ياي وسمعت حد يضحك ودق قلبها بقوه "هذا صوت شيخه" بطلت الباب بشوي شويوشافت شيخه فوق واقفه عند اول الدري وشكلها تطالع حد يطلع وياها وتضحك.

    صكت سلامه الباب ويلست على شبريتها.ودق باب الحجره وبلعت ريجها.هذي يمكن المره فوق البليار من يوم سمعت حس شيخه وهي تدعي ان عمتها ما تكون ويا شيخه وان حمدان اللي ياي.مالها ويه تجابلها.

    انفتح الباب ولفت سلامه بسرعه وشافت عمتها واقفه عند الباب يوم انحطت عيون ليلى في عيون سلامه ما قدرت ليلى انها ما تبتسم.

    سلامه بلعت ريجها ببطء وغصبا عنها دمعت.ونزلت راسها.

    ليلى مبتسمه: طاع الويه.صدق انج ما تستحينعمتج يايه تشوفج ما تنشين تسلمين عليها.

    سلامه قلبها كان يدق بقوه يتنافض يتمرد على ضلوعها.ونشت بتسلم على ليلىشيخه دخلت تتعبث في دباديب سلامه بالحجرههذي فرصتها سلامه مشغوله بليلى وهي هذا احلى وقت للتنبيش والتخريب

    قربت ليلى من سلامهبس ما وصلتها الا وكل وحده لوت على الثانيه من خاطرها.وصاحت سلامه صياح بحياتها كلها ما صاحته.وليلى كانت مبتسمه ودمعت.صدق من قلبها ولهت على سلامه ما تقدر تنكر احساس قلبهاما هانت عليها البنت تتم في عزلهوهي بتعرسما تباها تطلع من البيت اللي ربت فيه شاله اخر ذكرياتها اسوأها.ليلى مهما كان اصيله ما تهون عليها العشرهويلست ويا سلامه على الشبريهوكانت سلامه طايحه على ريول ليلىوليلى بتدلعها بعد يالسه تلعب في شعرها

    سلامه: تكرهيني صح.؟

    ليلى: وايد فوق ما تتصورين مب طايقه اسمع سيرتج

    سلامه: ليش يتي لي زين؟

    ليلى: ولهت عليج

    رفعت سلامه راسها بتشوف من اللي يالس يتعبث في الاغراض وشافت شيخه خابصه الحجره فوق تحت

    سلامه: ايه انتي شو تسوين.؟

    شيخه لها ويه ترادد بعد: مالنا مالنا

    ليلى تضحك: خليها مالها

    سلامه: من وين مالها هذي كلها اغراضي.

    ليلى: بتعرسين وما بتشلين وياج شي منهنليكون بتمزرين حجرة ريلج دباديب.؟

    سلامه استحت: انتي عرفتي السالفه؟

    ليلى: قبل تعرفينها انتي.

    سلامه: ماريد اعرس

    ليلى: ولا انا .بس يالله نصيبنا ما بنرده.

    وخبرت ليلى سلامه انها بعد انخطبت وبتعرس وياها

    سلامه: يعني ما بيتم في البيت بنات غير شواخي.؟

    ليلى: لا شيخه بتروح وياي

    سمعت شيخه طاري المرواح ويت تربع صوب ليلى

    شيخه: امي وين بنلوح.؟

    ليلى: لا اله الا اللهالهياته تمشي في دم هالبنت.

    شيخه تير ثوب ليلى: وين بنلوح

    ليلى: استريحي ما بنروح مكان.بنرقد اليوم هني

    شيخه: انا ماليد هنا ماليد

    سلامه: وين تبين ترقدين؟

    شيخه: في بيتناهناك عند امي و

    سكتت شيخه للمره المليون تحاول تتذكر اسم سيف بس ما تقدر

    ليلى: و من؟

    سلامه: يدووه

    شيخه : مث ددوه مث ددوهبنلوح عند.(وقربت من ليلى وهي مستحيه) امي من اثمه هذاك اللي هناك.؟

    ليلى تذكرت: سيف

    شيخه بفرحه: بابا ثيف

    سلامه: عمتي يالله ردي بيتكم.

    ليلى مستغربه: ليش؟

    سلامه:ابوي لو شافج بيذبحنيقال لي ما افتح باب الحجره لحد

    نشت ليلى وهي مبتسمه: اوكي يالله بنسير شواخي

    وتحرت سلامه انها زعلت عمتها: عمتي لا تزعلين

    ليلى: لا مب زعلانهانا بنزل ارمس راشد في موضوع

    سلامه : عن شو؟

    ليلى وهي تشل شيخه: بعدين بقولج.

    وطلعت ليلى عن سلامه ونزلت تحت بترمس راشد في موضوع هي يايه اصلا عشانهسلامه حطت في بالها ان ليلى اكيد بتحاول ويا راشد يلغي سالفة العرسبس ظنها شكله بيخيب.سارت ليلى الحديقه وين راشد يالس.وقبل يوصلون عنده.

    شيخه: امي ما نلوح عن وحث

    ليلى: عيب هذا عمج مب وحشبخبره

    شيخه: خلاث امي ماتقولين

    ليلى: انزين

    وقربت من راشد وسلمت عليه ويلست وياه.كان راشد صدق مبين من شكله ان هموم الدنيا على راسهومضيع نفسه وايد

    ليلى: شو بلاك يا راشد.؟

    راشد: ماشي بس شوية ضغط في الشغل.

    ليلى: خذلك اجازه وريح شوي.

    راشد: ماقدر لازم اخلص كل شي هالفتره.

    ليلى: الله يعينك

    راشد: الا ما قلتي لي مب ناويه تنزلين السوق تتشرين ولا تسيرين دبي

    ابتسمت ليلى: والله ودي بس عرس سلامي قبل يعني هي الاولى اما انا بعده في علم الغيبيمكن السنه اليايه

    راشد من انطرت سلامه اعتفس ويهه: ما تستاهل غير نعال في ويهها.انا حالف ما تسير دبي

    ليلى حست بتوتر راشد: زين راشد ابغي منك شي؟

    راشد: تامرين امر شي قاصر عليج؟

    ليلى: لاء مب جيابى شي ثانيكبير شوي

    راشد: مثل شو؟

    ليلى: راشد الله يخليك الله يخليكخلني اشل سلامه عندي البيت لين العرس ارجوك

    راشد مستغرب من ترجي ليلى له: ليش كل هاه؟ ليش مصره جي؟

    ليلى: ارجوك راشد صدقني ما بنساها لك ارجوك
    راشد يطالعها بنظره متساءله: ليش يعني؟

    ليلى وعيونها منترسه دموع: ارجوك راشد

    راشد: فهميني ليش الاصرار؟

    ليلى: البنت بتعرس يا راشد خلها تاخذ اخر ذكرياتها في بيت اهلها اطيبها.لا تخلي البنت تسير وهي كارهه تردلنا

    راشد: ان شاء الله ما ترد

    ليلى: راشد فديتك اخوياسمعنيخلني اشلها وياي البيت وانزلها السوق واوديها دبي تتسوق للعرسهذي بنتك الوحيده بعد ما تهون عليك رغم كل اللي صار

    راشد: امبلى يا ليلى والله تهونكانت بتنزل راسي الارض

    ليلى: هكوه قلتهاكانتوكانت شي كان ممكن يصير ولكنه ما صارارجوك راشد عشاني

    راشد: ماروم اردج في شي يا ليلى والله ماروم

    لاول مره حست ليلى بحنان راشد يتدفق من صوته يغطيهاكانت كلمه طيبه منه تكفي بلد من الحنان والابوه رغم القسوه الظاهره عليهتعرف انه مهما قسى بنته ما تهون عليهيكفي انه بيقوم بعرسها كامل ومصاريف كل شي عليه ولا بيخلي احمد يدفع فلس احمر.غير اللي ما ينذكر ولا ينطرا

    راشد: خلاص خذيها ويا ليت صدق يا ليت تحسسيها بفداحة اللي سوت

    ليلى نشت وحبت اخوها على راسه: فديتك انا

    ابتسم راشد ابتسامه ابويه صادقه يبادلها اخته: الله يوفقكن قولي امين.

    ليلى مبتسمه: امين

    كانت شيخه متلصقه في ريول ليلى عشان ما تشوف راشد تتحراه بعد ما يشوفهاوشلها عنها وهي تمت تصيح ما تبغيهوحبها وردها لها

    راشد: ماشاء الله بتعرسين وبنتج وياج قبل العرس

    ليلى مبتسمه: لازم بعدابتلشنا

    راشد يتطنز: خلاص اوديها عند خالها وترتاحين لين العرس

    شهقت ليلى: لا لاء خلاص ما ابتلشنا

    راشد: خلاص سيري لسلامه وخذيها وياج.انا واثق من قدرتج

    ابتسمت ليلى من قلبها: ان شاء الله ما خيب ظنك فيه.

    وسارت ليلى عند سلامة ولمن اغراضها وشدت رحالها من بيت ابوها سايره بيت يدتها لين العرس اللي ما بقى عليه شي.






    رد مع اقتباس  

  7. #107  
    المشاركات
    3,260
    مرت الايام بسرعة البرق ما حسوا فيها.وكل على ليلاه يغني وكلٍ في دنياه لاهي.وروضه في الدوام في حال وكل العالم في حال ثانيهمها الاول والاخير حمدكيف تلعوزه وتأذيه وتلفت انتباههنص وقتها كانت تقضيه في التفكير فيه.كان حمد ينتبه لها وينتبه لحركاتها واسلوبها وياهيلاحظ اشكثر هي تسوي له حركات عشان تلفت انتباهه بس هو كان جامد من هالناحيه وعنده بزنس از بزنسما يفكر انه ممكن يتعامل مع موظفه بأي طريقه تخدش الحياءكان يعاملها معامله عاديه رغم حركاتها الفاضحه الواضحه للعيانروضه ما يختلف على روعتها اثنينجمال وجسم وكل شي غير هذا لسان ينقط عسل ورمسه حلوه بعدكلها مقومات ابدا ما لفتت انتباه حمد ولا شدته.

    حمد انسان يفكر في شغله ما دام في الشركه ومن يطلع يمارس أي شي غير الفتره الاخيره من عقب ما ماتت اخته وما عاد تلفت انتباهه بنت ولا تشده سالفة من سوالف المغازل.

    يدق تلفون المكتب

    حمد: الو؟

    روضه:

    حمد: الو وبعدين وياكم.لين متى بنتم على هالحال تتصلون وما ترمسوناشهد انها مصخره

    ويرقع السماعه بقوه

    روضه تبتسم"فديته انا واللهحتى وهو يزاعج صوته عذاب يجنن والله خبل بي هالولد".
    ونشت بتسير له.حمد هو المسؤول عنها مثل ما كان مسؤول عن مشاعل قبلهاولين ما وصلت الممر اللي فيه مكتب البنات فتحت الباب وشافت على طاولة ليلى قطعه خشبيه حلوه ومتقنة الصنع بعد عليها اسمها ونفس الشي على طاولة حصه واسم حصه فيها.

    روضه مستغربه "منو هاييل وليش ما يداومن ؟ حشى انا البنت الوحيده في الدوام غير هالموظفات المخبل اللي تحتبتخبر حمد عنهن(وتبتسم)يالله لقيت لي سالفه عشان اطول عنده."

    مشت روضه لين مكتب حمد وما عطته خبر انها يايه واصلا ما عندها شي بس رايحه هبل وخفة وقلة عقل.طلعت فوق ومرت حذال مكتب ناصرمول ما بلعته من يوم شافتهابد بالرغم من ملامحه القويه و سمات الرجوله المرسومه رسم فيه بس بعد ما لفت انتباهها ابدلا هو ولا اسلوبه المحترمدومها تسميه المحنك يوم ترمس ربيعاتها.

    روضه" شو يسوي هالبارد بعد؟"

    وطلت براسها شوي من باب مكتب ناصر وشافته مندمج في الاوراق ويقرا من خاطره.

    روضه"بل عليه بياكل الورق اكلحشا ليكون يتحرا عمره في مدرسه"

    حمد: روضه!!!

    انتفضت ووقفت عدل: اهلين حمداهلين.ما شفتك

    حمد: شو تسوين هني؟

    روضه مرتبكه: ولاشي بس ييت بتنشدك عن شي

    ونزلت راسها بحركه فيها حياء مصطنع

    حمد يهز راسه ويمشي عنها مكتبه"حركات جديمهتتحراني ياهل بتمشي علي هالحركات!! انا حمد مب أي حدخابر كل حركات البنات ما يخفى علي شي فيهنبتيي هالمفعوصه وتقص عليبعدها والله"

    حمد دخل المكتب وروضه يايه وراه بس صدق ويهها احمر من الموقف البايخ اللي انحطت فيه وضاع عنها الكلام بعد اللي صار

    حمد:تفضلي انسه روضه شو تبين تنشديني عنه

    روضه بجرأه: ما بتقولي يلسي؟

    حمد انحرج: تفضلي تحريتج مستعيله.

    روضه: اهالا مب مستعيله

    وخبرته كل اللي تبغيه يساعدها فيه واكتشف حمد انها يالسه تتعلث عشان تم وتيي تشوفه ومع هذا حرق قلبها ولا عطاها فرصه ابد.ويوم انقهرت منه ويت بتطلع.

    روضه: اوه حمد بغيت اسألك شي؟

    حمد: تفضلي

    روضه: منو ليلى وحصه؟

    حمد: موظفات.

    روضه: ليش ما يداومن؟

    حمد: اجازه.

    روضه منقهره من ردوده المقتضبه:متى بيردون؟

    حمد: قريبخلاص ما بقى شي على الشهر اللي ماخذاتنه اجازه

    روضه تبتسم: زين اسمحلي تعبتك

    ابتسم حمد: لا عادي

    انتفض قلب روضه من ابتسامته اللي ترد الروح.وطلعت قبل يزل لسانها وتقول شي يفضحها ولا تخليه يحس بشياما حمد ما صدق انها طلعتما ابنلعت له من يوم شافهاولا عيبته جرأتهايحب البنت الرزينه اللي تتثاقل على الريالوابد مب مستانس لحركات روضهولا تعيبه البنت اللي جيبس خلاص مايروم يسوي شيوياه في الدوام وما يقدر يكلمها ويوقفها عند حدهافشاف ان احسن حل انه يطنشها.ويسوي فيها مثل "الحقران يقطع المصران"



    مرت الايام بسرعه وليلى وسلامه تقريبا كل يوم يطلعن السوق ياخذن الاغراض ويتشرن للعرس.وشبه مخلصاتوبدت ام راشد هي وخلود يعزمن الناس و بيت ام احمد بدوا الصيانه والتعديل على السريع في غرفة احمدالكل كان مرتبش وسلامه بدت تتأقلم على الوضع وانها العروسكانت ليلى كل ما بغت تسير السوق تودي شيخه بيت خوالها عشان تتفيج لسلامه ومستلزماتها.يروحن دبي والشارجه ما خلت شي سلامه في خاطرها ابد وليلى بعد تشجعها وتحسسها بالراحه وان كل شي بيكون اوكي.وقربت اللحظات والعد التنازلي بدا للعرس ما بقى غير 24 ساعه ويكون باجر هو العرس سلامه صدق حست بحزن فضيع لانها بتطلع من البيت واللي كان يعور قلبها اكثر انها كل ما طلعت من البيت تشوف الخيمه خلاص مركبينها برا وتحس انها طلعتها باتت امر واقعوفي ليلتها الاخيره في البيت وفي اخر لحظه تودع فيها كل شي حواليها.الساعه 2:30

    سلامه منسدحه على الشبريه عدال ليلى: عمتي

    ليلى مبتسمه: ما رقدتي للحين؟ انتي عروس مفروض ترتاحين

    سلامه: ما ياني رقاد افكر

    ليلى مبتسمه: عروس لازم تفكرين

    سلامه: ماعرف وايد افكار في بالي مادري شو بسوي!!!

    ليلى نشت ويلست: قلت لج شو تسوينوصدقيني الله بيوفقج.

    سلامه: ماعرف بعد احس الموضوع وايد صعب.

    ليلى: بالعكس احمد وايد طيب والكل يمدح فيه ويحبهصدقيني بتحبينه.

    سلامه: يع ما فكر احبهما ريد احب حد

    ليلى بجديه: سلامه ريلج لازم تحبينه شو ما تحبينه؟

    سلامه: كيف احب حد ماعرفه؟

    ليلى: خلي عنج هالمبادئ الحضاريه والدراسات النفسيه قبل العرسجربي نعيش زمان اول من اول ويديد.يالله هي مغامره

    سلامه: ما ينفع اطبق مال اول على اليوم كل شي يناسب وقته.انتي ما تبين تيلسين ويا فلاح وتشوفينه وتعرفين شخصيته؟

    ليلى: اممم اريد طبعاواريد اقعد واكلمه واعرف طبايعهبس ريال اخوي قرب به يعني مضمونما بيقربون بواحد ما يناسبني.

    سكتن شوي وردت ليلى تنسدح.

    سلامه بعبره خانقتنها: ما تخيلني اعيش بمكان انتي مب موجوده فيه

    ليلى وقلبها يدق بقوه: بتزورينا كل فتره وفتره كلنا في بوظبي ما يحتاي ونفس المنطقه بعد

    سلامه: بس بعد بتمر ايام ما شوفج فيهاما شوف يدتي وما شوف حمدان ولا أي حد

    ليلى: عادي بعدين نحن بنترجاج تزورينا بتنشغلين بريلج وما بتذكرينا حتى.

    سلامه: مالت عليه من زينه الحين

    ليلى شهقت: اليوم مالت عليه وباجر الله يعينا.

    سلامه: تعرفين اكثر شي مفرحني في الموضوع

    ليلى: شو؟

    سلامه: اني بفتك من شيخه

    ضحكت ليلى: وين تفتكين منها وحياتج يا عمري كل ويكند بتكون عندجيعني يوم تبين تطلعين ويا ريلج انا بطرشها عندكم ولا نسيتي انها لازم تييكم كل خميس

    سلامه بضيج: لا حوول يعني ما بفتك منها حتى وانا مع ريلي

    عقب ما قالت سلامه ريلي بعفويه استحت وتلحفت على طول وغطت ويهها

    ليلى مبتسمه:تصبحين على خير

    سلامه: وانتي من اهله

    ورقدن وراهن باجر نشه من الصبح.ولازم يستريحنلين العصر وعقبها بتييهن مال الصالون عشان تعدل العروس.

    .
    .
    اليوم الثاني في بيت بو خليفهيالسه حمده تفتح الستاير في حجرة عفراكانت الساعه 9:30 الصبح

    حمده: اييه بسج رقاد نشي يالله.

    عفرا انجلبت للجهه الثاني وردت تكمل رقادها.

    حمده سارت وسحبت اللحاف: قومي يالله عفاري مب حاله هذيابويه مسوني بشكاره عندج

    عفرا ضحكت

    حمده: هيه اضحكييالله قومي بنسير الصالون شو فيج

    عفرا: مب الحين عاد بعدين.

    حمده: اف منج يالله لازم نسير ويا عمتي وسمروامي

    عفرا بكسل: انزين خلاص طلعي وانا بنش.

    حمده: يالله قومي ان شاء الله اليوم تعيبين حد من الحريم وتخطبج وتفسحين لي المجال

    عفرا طالعتها بنظره: استحي على ويهج بعدج ياهل شو تفكرين بالعرس من الحين

    حمد: تامين مستقبل عشان ما اتخلل في بيت ابوي

    عفرا تضحك: الله يغربل ابليسج.

    حمده تطلع: يالله شدي الهمه انا بسير اشوف فستاني بعدني ما تعبت من مشاهده.

    عفرا : تراج مفجوع وطاح على عصيدهمب شايفه خير

    حمده تضحك: هيه من متى ما فصلت فستان ولا رحت عرس .اخر عرس رحناه كان قبل سنتين

    عفرا ناسيه: عرس منو؟

    حمده: الله يرحمهم ماتوا خلاص.

    عفرا: هيه صح والله الله يرحمهمكان عرس عم سلامه سيف

    حمده: انزين نشي يالله.

    وطلعت حمده وخلت عفرا يالسه على شبريتها وسرحت بأفكارها شوي بعيدعن سلامه وموقفها ويا عبدالرحمن وما عرفت كيف تتصرف
    "لو كانت عندي شوي جرأه ورمست حد بالموضوع؟ معقوله ابوها كشفها عشان جي بغاها تعرس؟ما اظني جان جتلها لو درى"

    ونشت توضت وصلت الضحى ويوم غيرت ثيابها بتطلع من الحجره بتسير الصاله وعقبها بتروح بيت يدها مباركنازله تحت وشافها ابوهاولوى عليها

    خليفه: هلا بشيخة بنات بوظبي كلهن

    عفرا مبتسمه: فديت روحكهلا بشيخ بوظبي كلها

    خليفه: اووه تعدي على الممتلكاتبو خليفه هو شيخ بوظبي

    عفرا تعض على شفايفها: اوكي شيخ هل بيت مبارك كلهم

    خليفه يضحك: ايوه جي احسن خلينا على قدنا.

    ومسك كفوفها ويلس يطالعهن: يالله يالله شو هالزين يا عفرا.

    عفرا مبتسمه: شو رايك في حناي؟

    خليفه: احلى حنا شفته بحياتي.

    حمده: احم احموسعوا من عند الدري بنت الشغاله بتمر

    خليفه يضحك: بسم الله من وين ييتي؟

    حمده: ربك بعد امي يابتنياكيد ييت من بطن امي.

    عفرا مبتسمه

    خليفه: شو هالحنه الغاويه اللي في ايديج يا حمدووه ثاني احلى حنه بحياتي اشوفها.

    حمده: والله؟

    خليفه يغمز لها: اول شي عفرا وبعدين انتي بالكبير احسن صح؟

    حمده: اللي اعرفه ان الصغيره تتدلع مب الكبيره بس من حظي الحلو وايد ان الكبيره تتدلع وانا .

    خليفه: وانتي شو؟

    حمده تنزل: ماشي بسير بيت يديعمتي حصه حرقت تلفون الصاله من كثر ما تتصل علينا

    خليفه: ماشاء الله عليها حصه اختي مسويه فيها زعيمه عليكن.

    وراحت حمده وعفرا وابوها نازلين الصاله

    خليفه: عفرا عمج عبدالله قال يبغيكن تروحن له دبي عقب العرس

    عفرا حست باحساس غريب: ليش؟

    خليفه: يقول حاس بملل وضيج يبغي يتونس بكم

    عفرا: زين بنروح له

    خليفه ارتاح: خلاص عقب العرس بجم يوم سيرن عنده انتي واختج وعماتج





    رد مع اقتباس  

  8. #108  
    المشاركات
    3,260
    عفرا: ان شاء الله.

    سار خليفه عند ساره حرمته وعفرا سارت بيت يدها مبارك بتشوف عمتها شو قررت يسيرن الحين ولا الظهر احسن.
    .

    في بيت بو راشد كانت ليلى يالسه ويا سلامه وحمدان وهل اخوها اللي وصلوا من دبي.وغير هذا عايشه واصله من العين والبيت ممزور بأهله.الكل كانوا في الصاله متيمعين وسوالف وضحك وام راشد الارض مب واسعتنها من الوناسه.

    حمدان: مريوم عمر متى بيرد.؟

    مريم: ماعرف بس اظني شهر تسعه.

    ايمان: خساره ما بيكون موجود في العرس

    امل: فاته نص عمره.

    ليلى: ليش يفوته نص عمره خلي الريال يستانس بحياتهبيحضر مليون عرس عقب

    شمسه: بس غير هذا عرس سلامي اكبر حفيده في العايله

    حمدان: افا وانا وين سرت؟

    شمسه: اقصد في البنات

    ايمان: انا اصغر وحده حليلى

    امل: وشيخه وين راحت؟

    ايمان: اف ما تنحسب هذي

    ليلى بطرف عينها: ليش ان شاء الله لاقطينها ولا لاقينها في سله جدام الباب.؟

    ايمان ابتسمت وطالعت الجهه الثانيه.

    حمدان: عوذ بالله شو هالنفس الخايسه؟

    ايمان طالعته من فوق لين تحت وعقب سكتت.

    كانت سلامه موجوده بس ما نطقت بحرف وخلود بالمثل محد فيهن حبت ترمسكل وحده لها اسبابها الخاصه.غير هذا ان مبارك يالس وياهم من الصبح وراشد ابد ما دخل البيت طول اليوم مجابل العمال وشغل الخيمه وكل شي ما كان للحظه وحده يبغي يشوف سلامه ويتريا اللحظات على احر من الجمر عشان تروح ويرتاح من همها.

    عايشه طول الوقت كانت في غرفة سلامه ترتب اغراضها وتخلصهنطبعا كانوا محولين كل اغراضها واشياءها في حجرة عمتها ليلى بناء على طلب ليلى من راشد.وعيال عايشه كانوا في العين بيون بعدين ويا ابوهم.

    كانت الصاله ربشه وسوالف ومب مخلين حد في حاله لين ما وصلوا لسالفة التخيل وبدوا في التقطيع.

    مريم: تخيلوا بيتكم عقب ما تروح سلامهاخييج ملل مافيه بنات.

    حمدان: عمتي بتم هني ماشي ملل

    مريم: عمتي بتعرس عقب سلامه والبيت بيفضى محد بيتم غيرك فيه ويا اهلك ويدتي

    حمدان: احسن اتم لروحي اتمشيخ

    ايمان: حلاته وانت بروحك

    امل: مب حلو الوحده مب حلوه

    شمسه: هيه والله صدقج مافي احلى من اللمه.

    سلامه: اصلا عادي عندهم رحت ولا ييت محد يهتم

    انصدموا من كلامها وانتبهت امها اخيرا.سلامه كانت ميمعه ومصره انها تنفجر قبل تطلع لازم تعترف بكل شي وتقول شو اللي كان يجرحها وشو اللي يضيج بها مستحيل انها تخلي عمرها تتم متهمه في نظرهم وان تمت متهمه يهمها تبري نفسها من نصف التهمه وتقول للكل ان في ناس كانوا السبب في اللي وصلت له وان الذنب مب ذنبها بس.صح هي تعترف في قرارة نفسها انها غلطت بس مب كل الذنب عليها.في ناس ويا ويل حالها من هالناساللي بترمس ومصيرها تقول اللي في خاطرها لهم.

    سلامه نشت صدق شكلها كان ضايج: تموا بروحكم ارمسوا باللي تبغون بس لحد ييب سيرتي ابد.

    وطلعت تصيح وليلى لحقتها على طول.دخلت سلامه حجرة ليلى بتموت من الصياح ويلست على الكرسي وما طاعت تسكت

    عايشه مصدومه: شو فيها؟

    ليلى : ماعرف علمي علمجطلعت من الصاله جي

    كانت سلامه تصيح صياح يقطع القلب مب قادره تفهم نفسها ولا هي بقادره تسكت.

    ليلى ماسكه ايدين سلامه وتحاول تهدي فيهابس ما قدرت لها ابد

    ليلى: غناتي مب زين تصيحين الليله انتي عروسومب زين انج

    سلامه تصيح: ماريد اعرس مب كيفكم حرام عليكم كلكم تكرهوني وكل اللي يهمكم تعذبوني حتى حياتي تبون تتدخلون فيهاانا حره مب عبده اشتغل عندكم.

    ليلى مصدومه: من قالج نكرهج.؟ ليش تفكرين جي يا سلامه .؟ تتوقعين اني اكرهج؟

    سلامه: ما يهمني تحبيني ولا لاءما يهمني حدشو بستفيد من محبتجانتي بس عمتيعمرج ما بتكونين لا امي ولا ابويتقدرين تكونين ابوي.؟ قولي تقدرين؟

    عايشه: استهدي بالله سلامي مب زين تسوين بروحج جي

    ليلى انجرحت من كلام سلامه بس ما بغت تبين: ماقدر اكون امج ولا ابوجبس ان حبيتي بكون البديل على الاقل.

    سلامه تصيح: طول عمرج كنتي البديل طول عمرج.

    ليلى تبلع ريجها: زين انتي الحين استهدي بالله ونشي توضي وصلي ركعتين عشان ترتاح نفسجوعقبها بتيي مال الصالون تعدلج يالله غناتيتبينها تشوفج وتقول شو هالعرب اللي يصيحون بناتهم ليلة عرسهن.

    سلامه: ماريد اعرس ماريدالله ياخذه ان شاء الله

    شهقت عايشه: بسم الله من فالجتبين تغدين ارمله قبل يدخل بج ريلج؟

    ليلى: عوذ بالله من هالفال لا تفاولين على خال بنتي

    عايشه : مصدقه عمرج انتي.بنتي اونه!!!

    سلامه: زين ليش ابوي ما يريد يرمسني ليش ما يريد يشوفني.؟ انا ماسويت شي يستحق كل هالعذابفي غيري يسوون اكثر من جي.

    عايشه اللي ما تعرف شي: انتي شو سويتي؟

    ليلى تتدارك الموضوع: ماشي بس متواجعه ويا ابوها.

    حست عايشه ان في شي: علي اناقولي شو مسويه عشان ما يرمسج

    سلامه نزلت راسها

    ليلى: بس ما عيبه معدلها وهزبها وحلف ما يرمسها

    عايشه مب مقتنعه: اها جي يعني

    ليلى: هيه.(ونشت) انا بروح الحين تحت بتصل عليهن ابى اشوف متى بين نحن وايد اللي بنتعدل هب الا العروس وانا وانتي بس

    عايشه: عيل منو؟

    ليلى: حريم اخوانج ثنتين وبنات مبارك ثلاث وانا وانتي.استوينا سبع وسلامي الثامنه.

    عايشه: يالله عيل انزلي وانا بيلس اتوصى في العروس.

    ابتسمت ليلى: اوكي

    ونزلت ليلى تحت بسرعه وسارت للتلفون ودقت لراشد

    راشد: مرحبا

    ليلى: راشد ادخل البيت ابغيك شوي؟

    راشد: ليش شي صار؟

    ليلى: ماشي ادخل برمسك شوي

    راشد: اوكي دقايق بكون عندكم

    بندت ليلى عن راشد ويلست تتريا جدام باب الصاله ما تبغيه يدخل داخل عشان محد يسمع شو بتقوله
    .

    في بيت بوناصر كانت ام ناصر متزهبه ومخلصه عمرها عسب يظهرون عقب المغرب ويسيرون بيت اخوها المرحوم ناصر للعرس.طبعا بو ناصر ما قال لها شي يوم ان السالفه سالفة عرس بس قالها شي واحد.وهم يالسين في الصاله جدام عيالها.

    بو ناصر: تراني موافق انج تسيرين الليله عرس قوم بو راشد.

    ام ناصر: هيه والله ماظني انك بتردني من عرس عيال عيال اخوي.

    بو ناصر: سيري مب مشكله بس تراني بتم عند ام منصور ليلتين.

    ام ناصر منقهره: برايك سير لها.

    فهد: امي تضحين بليله عشان عرس؟

    ناصر: فهد ما يخصك اسكتلا تزيد المشاكل

    ام ناصر: ماشي مشاكل برايه جان يبى يسير لهاهكوه الدرب جدامه الله يسمح دروبه

    بو ناصر: خلاص امكم ما تباني عادي عندها اسير عند عمتكم.

    فهد بصوت واطي: عمى بعينها.

    بو ناصر: شو؟

    فهد: سلامة راسك

    ناصر: فهد مب قلت لك اسكت لا تيب لعمرك المشاكل

    فهد كان ضايج: انت شفيك اسكت واسكتشقالوا لك عني بنت كل شوي وانت بتسكتني.تراني مب تحت شورك ولا امشي برايك والله اني واصل حدي منك يا ناصر ومن سواياك اللي ما تنذكر.

    ناصر تم مبهت شو اللي خلى هذا ينفجر مره وحده.

    ام ناصر: وش مسوي؟

    بو ناصر: انت ما تستحي ترمس اخوك العود جي؟

    نش فهد: عيشتكم تييب المرض

    ناصر بلع ريجه يوم فهم شو قصد فهد ونش هو الثاني وطلع موتره وفهد حرك السياره وروح.

    ناصر في السياره.

    "انا اللي استاهل خليت نفسي مصخرة اللي يسوى واللي ما يسوى.حتى فهد اللي طول عمره واقف وياي مل مني وعطاني اياها بالويه.الحين اذا هليه يفكرون بهالطريقه.كيف ليلى تطالعني؟ كيف ممكن اكون بعد ما طحت من عينها؟ معقوله اني الحين بالنسبه لها ولاشي؟ (يتنهد) اه لو ظروفي بإيدي جان من زمان خذت اللي ابى.بس للاسف كل شي يصير عكس اللي ابغيه.واروىاروى شو يخصها في كل اللي يصير.معقوله احبها؟ ممكن يي يوم واحبها فيهولا بس بكون مجبور بها على اساس اني ريلها.مب قادر افهم نفسي ولاني بقادر افهم شي.كل شي حواليه قاعد يتعقد اكثر.كلما قلت هانت صار شي وكدر علي.احساسي ان بديت افقد ليلى اكثر من قبل.ليلى انا ما عدت اعني لها شيخلاص ما عدت ناصر اللي حبته ما عاد عدت ناصر اللي تثق فيه وفي محبته.الحين لو شو ما اسوي ماعاد ممكن تثق فيني.صعبه والله صعبه"

    وحرك موتره وروح للمكان اللي مايدري به ولا حد يدريبهرايحه للاجههمافي مكان معين في باله.اليوم هو وراشد عدو ابوه الاول بيكونون نفس المكان وفهد بيكون وياهم.على الاقل ناصر اهون من فهد ويرمس مبارك وراشد شويبس فهد بالمره ما يرمسهم ابد ابداول احقاده عليهم يوم يوزا اخته لريال غريب مب منهم وثانيها يوم خذوا نصيب امه من ميراث يدهم العود.هذي احقادهم على بعض بسبب المال اللي ما يدوم.الليله كل هاييل بيكونون في مكان واحد والله العالم كيف بيكون اللقاء.

    .

    في بيت بو خليفه الساعه كانت 8:00 الليل وحصه وسمر وبنات اخوهن توهن رادات من الصالون ومتعدلات ونازلات البيت وفي السياره اللي وراهن على طول ساره وسلمى اللي مبين انها مب طبيعيه ونوره اخت حصه.نزلن كلهن الصاله ويلسن فيها يترين شوي لين ما يوصل عبدالله اللي ما قدر انه ما يحضر بعد ما عزمه راشدوعقب ما الح عليه خليفه انه يي العرس ويغير جو.ويطلع من العزله اللي دافن عمره فيها.

    حصه: فديتني محلاني

    سمر: مب كثري

    حمده: مشكله لا انتي ولا هيانا احلى وحده

    عفرا مبتسمه

    سلمى: والله مافيكن اللي تتشاهد غير عفاري

    ساره تضحك

    ام خليفه: وش هاللي صبغتن به ويووهكن عوذ بالله كيف غاديات .؟

    سلمى: امي هاي الموضه انتي شدراج فيها

    ام خليفه: الله لا يعرفني بها جانها الا جي

    حصه: امي ماتبيني احط لج شوي مكياج فضيحه بعدين بيقولن الحريم شبلاها امكن مب متعدله ويمكن يقولون ما عندنا فلوس اللي تعدلج وما كفانا شي في الصالون

    ام خليفه حرجت: عدله تعدل راسج وافكارج التعبانهمب محتايه التعدل خلهن لكن عوذ بالله جان تزيانكن الا جيوالعثره

    ساره: اسكتن عن عمتي والله بتحرج.

    ام خليفه: سكتن عني انا قلبي يعورني

    نوره: سلامة قلبج شو فيج امايه؟

    ام خليفه: ليش راشد بيوز بنته وهي بنت سبعتشر سنهما يخاف الله فيها بعدها البنيه ياهل.

    حصه: اسمع انتوا؟ شو ياهل ؟ انتي متى عرستي امايه؟

    ام خليفه: والله زماني يفرق عن زمانجبلاه الله صارفنه هالولد ما يبغي بنته تكمل هالسنه اللي باقيه لها.

    حمده بلعت ريجها وما حبت تتدخل بالموضوع.

    سمر شهقت: شوفوا منو ياي!!!





    رد مع اقتباس  

  9. #109  
    المشاركات
    3,260
    كلهن صدن صوب الباب وشافن عبدالله داخل وكلهن صرخن وسارن صوبه يربعن خواته وبنات اخوه بما فيهن عفرا.ولون عليه كلهن

    عبدالله يضحك: شو هالاستقبال الحافل.!!!!

    سمر: فديتك اخوي بموت من الوله عليك والله

    نشت ام خليفه بصعوبه وسارت له على طولوهو قرب منها وحبها على راسها

    ام خليفه تشوف ولدها منتهي وذابل وحالته حاله: فديتك يا عبدالله شفيك غادي يابس لا تاكل ولا ترقد

    عبدالله مبتسم بحزن: من قالج اني مارقد يا اميه؟

    ام خليفه تدمع: قلبي يقوليمن بيقولي غيره.تتحراني مب داريه عنك!!

    عبدالله: وعلومج يالغاليه

    ام خليفه: مب مرتاحه اذا انت مب مهتم بعمرك.الا اقول وين اخوك

    عبدالله: تم في دبي يالس في البيت ما يبغي يرد بوظبيخليه شوي هناك امايه مرتاح

    ام خليفه هزت راسها انه خلاص

    عبدالله ابتسم وسلم على خواته سلمى ونوره ويلس وياهم يسولفون ويرمسون باللي يصير في الاجازه وكل شي يمر عليهم

    عبدالله: يالله جاهزات تبني اوديكن.؟

    ساره: لا عبدالله خليفه قال بيوصلنا.

    عبدالله: بس ماشي سياره بتوسعكن كلكن لازم نسير سيارتين شوي وياي وشوي ويا خليفه

    ودخل خليفه وسلم عليه وتخبره عن علومه وعقب نشوا كلهم بيسيرون العرسوتقسموا كلهم عبدالله وياه حصه وسمر وعفرا وحمده وسلمى

    وخليفه وياه امه وساره ونوره.





    رد مع اقتباس  

  10. #110  
    المشاركات
    3,260
    في بيت بو راشد كانوا كلهم جاهزين والحين بيطلعون وكانت سلامه مخلصه كل شي من لبسها لين الميك اب اللي خلاها تطلع عذابوين عندها بنات عمها وسلمن عليها ويا امهن وسبقنهم الخيمه ويوم يت ليلى بتنزلها من علىالدري اللي فوق شافت خلود طالعه ووصلت قبلهن

    خلود: رديها شوي الحجره برمس وياها.

    سلامه استغربتوليلى ما حبت تتدخل هي وعايشه وتمن واقفات عند الدري وليلى ماسكه ايد شيخه اللي غاديه ملكه بفستانها اللي يجننوسلامه دخلت حجرة ليلى ويا امها.

    تمت سلامه واقفه وخلود صكت الباب.

    خلود وفي عيونها دموع: الله الله بنفسج يا بنتي ماوصيج على عمرج

    سلامه بلعت ريجها عشان ما تصيح وحاول تتماسك قد ما تقدر

    خلود: مادري انتي ليش سويتي اللي سويتيه ولو اني ابد بحياتي ماشكيت فيجيمكن اني ما كنت قريبه منج وايدلكن ما حطيت ببالي انج ممكن تخونين ثقة اهلج فيج.

    حست سلامه بالدم يغلي في عروقها وما نطقت.

    خلود: مب وقت حساب ولا عقاب.ما وصيج على ريلج وكوني حرمه سنعه اللي يباه ريلج سويه ولا تعصينه ابدلا تتحرينه بو حمدان تقدرين تزعلين وتردين لاهلج متى ما بغيتيومب أي كلمه يقولها لج تصيحين منهاتحملي وخلج راعية بيت وواجب

    كانت خلود ترمس ودموعها تنزل على ويهها وسلامه ماقدرت تتحمل وصاحت وخربت ويهها بالدموع.

    خلود تبتسم: انتي الحين بتخلينا بس عاد ما وصيج في اهلج زورينا ولا يشغلج ريلج عناولو قصر عليج شي ترانا موجودين

    سلامه وهي تصيح: الحين انا خليتكم ولا انتوا اللي خليتوني؟ هاه ردي علي.انتي عمرج ما كنتي امي عمرجعمرج كله ما فكرتي فيني ولا تعبتي نفسج تسألين عني شرات باقي الناس.

    ليلى برا سمعت صراخ سلامه وعرفت انها تصيح: لحوول هذي شو ناويه تسوي تبى تفضحنا جدام الناس.عويش نزلي ردي راعية الصالون المكياج اكيد اعتفس

    ودخلت ليلى الحجره وخلود طلعت منها وهي تدمع وسلامه يوم شافت عمتها لوت عليها وتمت تصيح بحضنها بفستان العرس.

    ليلى: يا سلامي شو سويتي الله يهديج!!!

    سلامه تصيح من قلبها ومب طايعه تسكت

    ليلى: خلي عواطفج حق بعدين مب وقته هالصياح.حشا غاديه وحش والله

    شيخه تضحك: وحث اتي وحث.!!

    سلامه ابتسمت من رمسة شيخه وردت لهن فوق الحرمه وعدلت اللي اخترب من مكياج سلامهوعقبها نزلن كلهن السياره توصلهن الخيمه

    وفي السياره

    شيخه: امي اليد

    ليلى: شو تبين انتي بعد

    عايشه: يمكن تبغي تعرس

    سلامه ضحكت

    شيخه: امي اليد فتان مثل ثلامه

    ليلى: قصورج بعد تعرسين انتي الثانيه

    عايشه: قلت لج تبى تعرس ما صدقتي البنت مب هينه

    شيخه معصبه على عايشه: اتي مالث خث

    عايشه: عشتوا مالي خصوالله انج مسودة ويه

    سلامه: ابويه ماطاع يسلم علي صح؟

    ليلى تذكرت موقفها العصر وياه وكيف حاولت يدخل يرمس بنته ويسلم عليها بس هو حالف ما يسلم عليها ولا يشوفها غير يوم بيدخلون المعرس عليها هذا ان فكر يسلم عليها.

    ليلى: ما يا البيت مشغول بالخيمه برا.

    سلامه: مب عذر

    شيخه: امي اليد

    ليلى: شيخه سكتي

    شيخه: بنلوح عند احمد؟

    ابتسمت سلامه

    عايشه: ايوه عشتواوالله وطلعت لج عديله من اول ليله

    سلامه: برايها اصلا انا مب طايقتنه في عيشة الله اللي تباه تاخذه

    ليلى: بنشوف بعدين

    عايشه: تحملي تقولين له هالرمسه يضويج بيت ابوج من ساعة ما يسمعها

    سلامه: فكه من ويهه

    ليلى: ليش شفتي ويهه؟

    سلامه: لاء بس اكيد خسف مثل بنت اخته

    ليلى تكفخ سلامه على كتفها بمزح: مالت عليج جان شيخه خسفه وين الحلى وين الزيناصلا شواخي فديتها شيخة المزايين كلهن

    شيخه مبتسمه: انا حلوه

    عايشه: وايد !!! مسببه مجاعه للبلاد

    شيخه تتحرطم مع انها مب فاهمه ولا شي

    ليلى تلوي على شيخه وتقطعها بوس: يعلهن فداج كل البنات يا شيخه قولي امين

    شيخه مبتسمه وتحب امها على ويهها: امين

    عايشه: اسمع انتوا ونه امينمالت عليج يا شيخه الدبه.

    وتيود عايشه ايد شيخه وتعضها

    شيخه صاحت بدلع:امي خيثتنيخيثتني

    عايشه تتحرش في شيخه: روحج خايسه وع فستانج مب حلو(وتغايضها) فستان سلامي احلى كبير وعود وابيض انتي مب حلو مالج

    شيخه تير ليلى وتمسك ويهها: امي ثوفيها

    ليلى: يا عايشه سكتي عن البنت وين مجابله هالياهل

    عايشه تضحك: كيفي ابى اتحرش في حد

    سلامه: وصلنابطني يعورني وايد

    نزلت عايشه عشان تفتح الباب لسلامه من الجهه الثانيه وتساعدها ترفع فستانها عن الارض. اول ما نزلت عايشه لفت ليلى صوب سلامه وتنهدت ما حست بعمرها الا لاويه عليها وتصيح والثانيه تمت تصيح وياها.

    ليلى تصيح ما قدرت ترمس

    سلامه تصيح: عمتي.!!!

    انفتح باب السياره.

    عايشه: وابوي انا شو تسون انتن؟ غربل الله ابليسج يا ليلووه صيحتي البنت الحين بتغدي وحش على قولة هالدرام شيخووه

    شيخه: اتي دلام

    عايشه تضحك: مبين.يالله انزلن

    شيخه تتعلق في رقبة ليلى: امي وين نلوح

    ليلى تمسح دموعها وتشل شيخه: يالله ننزل

    ونزلن كلهن ووقفت شوي سلامه قبل تدخل وعدلتها عايشه وعقب عقن على ويهها الطرحه ودخلنها الخيمه.

    كانت ليلى اللي مختاره لها فستانها وكان جاهز ما مداهن يفصلن شي.كان الفستان جنان وكل شي في سلامه كان روعهاصلا هي سلامه بنفسها حلوه من غير شي عاد يوم تعدلت غدت اميره ولا كل الاميراتاللي يشوف ليلى وياها ما يصدق انها عمتهاصح ليلى ملامحها هاديه وحلوه بس مب شرات جمال سلامهصدق كلهم تخبلوا عليها يوم دخلوهاويلست مكانها والحفل بدا

    طلعن لها حمده وعفرا ويلسن عندها هن وبعض بنات المدرسه اللي فجعهن خبر عرسها بس لبّن الدعوه وين على طول وين يفوتن عرس نجمة الجماهير ومحطة اعجاب بنات المدرسه كلها قبل اولادها

    عفرا مبتسمه: مبروك سلامه.

    سلامه مستحيه: الله يبارك فيج

    حمده: يا ربيييه متى بيي دوري.؟

    ضحكن عليها.

    سلامه: لا تستعيلين وايد من زينه العرس الحين؟

    حمده: بعدتي ما كملتي ثواني من استويتي عروس شله تتحرطمين.؟

    غيداء: يعني ما بنشوفج السنه اليايه؟

    منيره: ماظن لازم تروح جمعية النهضه ويا الحريم.

    سلامه ساكته

    عفرا: زين سلامي من وين ماخذه فستانج والله روعه
    سلامه: عمتي ماخذتنه لي

    وتمن يسولفن وليلى مشغوله ويا حصه شافتها وخلاص وين تخليهاوحصه موتها وحياتها تعض شيخه وتتحرش فيها

    شيخه: ماليدث لوحي بيتكم.

    حصه: كيفج هو.

    ليلى: بسج منها والله بتتصفعينحصوه حلي عن سماي

    حصه: تروغيني عشان هالدرام المسطح مالها ويه ولا قفا

    ليلى تضحك: حصوه جب عن هالرمسه يعلج تفدينها قولي امين

    شيخه: امين

    حصه سوت عمرها زعلانه من شيخه: خلاص انا بروح عند ابوي ماريدج روحي

    شيخه بثقه: انا بعد بلوح عند ابوي





    رد مع اقتباس  

صفحة 11 من 20 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. سحابه بيضاء محملة بقطرات المطر !!!
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 23-Jan-2008, 12:27 PM
  5. صوورة سحابه تشكلت على اسم الرسوول {ص}
    بواسطة اسد الفلوجة في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-Jan-2007, 10:23 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •