الملاحظات
صفحة 15 من 20 الأولىالأولى ... 51314151617 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 196

الموضوع: رواية سحابه صيف

  1. #141  
    المشاركات
    3,260
    ليوم الفير الساعه 6:30 حست بنشاط مب طبيعي وعلى غير العاده نشت ونزلت تحت وحست ببروده غريبه في البيت وبطلت جامات الصاله وشافت سرب طيور واقف على سور البيت وياها نود بارد رطب خدودها الخجلى من الصبحوابتسمت ابتسامة رضاوطلعت تتسبح وتجهز عمرها لين ما تمر عليها حصهمر عليها للحين شهرين وثلاث اسابيع من يوم اجزتعمر وفتره طويله تحس انها بترد للشغل بقابليه اكثر ونفس متفتحه اكثر.
    " بس شو اللي بيصبرني ارتاح في حضوره"

    كان وجود ناصر وياها بنفس البقعه هاجس ما خاز عنها.مر الوقت بسرعه وان تلفونها يرن وهي تسحي شعرها

    حصه: صباح الكسل والخمول واللهفه على الرقاد

    ليلى تضحك: خيبه ما عفنتي شهرين ونص وانتي راقده.؟

    حصه: مابغي اداوم والله شو رايج ارد البيت

    ليلى: ليش انتي وين الحين؟

    حصه: مجابل باب بيتكم المصون.

    ليلى: وييه بعدني ما خلصت يبالي ساعه لين ما اربط شعري.

    حصه: بنزل اشرب لي شاي عندكم

    ليلى: حيبج انزلي امي في الصاله.

    وبندت حصه عن ليلى وهي تمت تتلبس وتخلص نفسها لين ما تنزل الصاله.ولين ما لبست وتحجبت ورفعت شعرها طلعت بثقه وبشحنة امل كبيره ان اللي ياي اجمل من اللي راح.هذي ليلى مستحيل يعرف لها اليأس طريقوعمرها صدمات الحياه ما زادتها الا قوه ولا اثرت فيها الا لحظتهاعاشت المر وجربته وقاست الظروف الوان بس في الاخير تتم صلبه وقويه وثقتها في نفسها هي منبع سعادتها رغم النظره الحزينه في عيونها.

    ليلى: السلام عليكم

    حصه نشت بتسلم: مرحبا وعليكم السلام.

    ليلى: مرحبا الساع البيت منور.

    حصه مستحيه: منور بأهله.

    ليلى تطالعها بخبث: يا شين اللي يمثلون .!!!

    ام راشد: وييه فديتها بنت عايشه تكبر وتحلى الله يحفظج بسم الرحمن يصونج يا بنتي.

    حصه تشققت شوي ويغمى عليها

    ليلى بنقمه: احلوّت.!!! امايه انتي كبرتي وتحتايين نظاره.شو من حلى في هالخسفه.؟

    حصه: يالله يالغيره شو تسوي ثرها مب سهله

    ام راشد تضحك.

    حصه: يالله تأخرنا وايد نشي

    ليلى تحب راس امها: ادعيلنا فديتج.

    ام راشد: الله يوفقكن ويستر عليكن ويغنيكن بحلاله عن حرامه.

    حصه تحبها على راسها: يعلنيه ما خلى من هالويه.

    وطلعن البنات سايرات الدوام.وفي السياره

    ليلى: فديت شويخ بتوله عليها.

    حصه: من كثر ما بنطول؟ الا هي للساعه ثنتين ما ترومين تصبرين.؟

    ليلى: فديتها لاءماروم اصبراسكتي اذتني وكلت فوادي خلاصالله فتح عليها وقدرت تنطق حرف الشين ما عاد تقول ثاء.بس اذتنا اذيه

    حصه تضحك: ليش شو صار؟

    ليلى: تنبش لاي كلمه فيها حرف شين ومن تسمع حد يقول شي به هالحرف تم تعيد وراه وتشد عليه.يختي لوعتنا

    حصه: فديتها والله اشتقت اعضها.

    ليلى: حصه تتوقعين تغير شي في الدوام؟

    حصه: مثل شو؟

    ليلى: أي شي تتوقعين الشركه نفس ما هي ولا غيروا وعدلوا ونظموا وتفلسفوا؟

    حصه: مادري؟ الا مشاعل ما تدق لج؟تلفونها مغلق يعني انها في البلاد

    ليلى: هيه تتصل بي بين فتره وفتره تقول شغل اخوها ارف تبغي ترد صوبنا.

    حصه: صدق والله؟

    ليلى: هيه بس ما ظني يقبلونها عندنا.

    حصه: ليش حليلها والله خدومه

    ليلى: مادري يالله انزلي وصلنا.

    ونزلن البنات صوب الدوام وليلى تابعت الباركنات اللي على طرف وما شافت سيارة ناصر وارتاحت وايد انه للحين ما وصل.اول ما طلعن كان الممر اللي فوق مشتل بريحة البخور ومبين ان هاه شغل بنات مب رياييل.

    حصه: يا سلام شو هالاستقبال الحافل.!!!

    ليلى: نزلي النظاره ماشي شمس هني

    حصه: لاء خليني جي.

    ليلى: الريحه تجنن طالعه من مكتب مشاعلاكيد ردت.

    وسارن بسرعه ونهن بيسون لها مفاجأه عشان تستانس ومثل المخبل طالعن المكتب.

    حصه وليلى يوايجن برووسهن من الباب وبصوت عالي: مشاااااعلردينا.

    بس يمدحونها الفشله.وحرقة الويه.وان روضه تنش من مكتبها مستغربه من وين هبن عليها هذيل.وليلى وحصه كل وحده يلست تيمع ويهها عقب الموقف المحترم اللي من الصبح صار وياهن.

    ليلى: مرحبا الشيخه

    روضه طالعتها من فوق لتحت: منو انتي؟

    حصه ردت لها النظره بالمثل: انتي اللي منو.؟

    روضه: عافدات الشركه شرات المخبل وتسألن الموظفات منو ومنو.انتن اللي منو؟

    حصه: اييه احترمي نفسج.

    ليلى: نحن موظفات هني توها خلصت اجازتنا.ويينا نداوم.

    روضه طالعتهن بغرور: اها اوكي خلاص روحن مكاتبكن.

    انقهرت حصه وليلى بغت تين من القهر.

    حصه بقهر: وانتي منو؟

    روضه: موظفه هني.

    ليلى: متى عينوج؟

    روضه: تحقيق هو؟ انا ياييه اداوم مب اضيع وقتي في السوالف.

    خلاص حصه شوي وتفصخ نعالها وتكفخها فيهوطلعن البنات ووصلن مكتبهن.وهني ليلى ما قدرت تمسك نفسها وانفجرت ضحك

    ليلى تضحك: شكلنا غلط والله.اونه نحن مخبل.!!!

    حصه: ريلها المخبول.حشا شو بقت ما حطته بويهها يا ساتر!!!

    ليلى: حليلها تلاقينها تبا تبرز جمالها وايدين في الشركه يتخبلون على البنات

    حصه تطالعها بطرف عينها: شو قصدج؟

    ليلى مبتسمه: ماشي.

    ويلست ليلى على مكتبها وحصه سارت مكانها.

    حصه: شفتي كيف رافعه شعرها وين تبا هذي؟

    ليلى: كيلو ميك اب حاطهمالومهم الشباب لو طفشوا من بنات البلاد

    حصه: طال عمرج اصابع ايدينج مب سوا.

    ليلى: بس هم ياخذون بالظاهر.حليلها كم تتم عند المنظره الصبحانا بس اسحي شعري وانش ست الفير.عيل اكيد هي من ثلاث تعابل فيه

    حصه ميته ضحك.

    ليلى: بس تبين الصدق ملامحها وايد حلوه.

    حصه: وايد تصدقين ما شفت احلى عنها الا بشكارتنا.

    ليلى تضحك: استغفر الله انا ما قلت شي يالله يالحش والنميمه اللي ما تيوزين عنها من الصبح.

    حصه: ما شاء الله انتي البريئه اللي ما تسوين شي.تقتلين القتيل وتمشين في جنازته.

    ليلى: فديتني طيبه.

    حصه: وايد

    ليلى: خلاص قولي وراي كفارة المجلس سبحانك ربي لا اله الا انت اني كنت من الظالمين

    وعادتها حصه وراها.وهن يسولفن اللي ما يعرفنه ان في حد كان واقف برا يسمعهن وهن يسولفن.قلبه مقبوض ونبضه يتسارع

    "يالله فديت هالصوت كم يسوى.!!!لو ما كلمتني مباشره يسدني اسمعه وهالضحكهيا قلبي على الضحكه.ترد الروح وتشفي الجروح.يالله رجيتك لا تحرمني منها"

    وطاف عنهن وطلع فوق.ناصر قبل يسير مكتبه خذ له جرعة حب من صوت ليلى الدافي اللي حرك الشوق بأوصاله.يدري حبل الود انقطع بس الحب عمره ما يموت.وان مرت عليه الظروف بيقل بس عمره ما يموت.ولا الف خيانه تفنيه.

    حصه: تصدقين في حد كان هني.

    ليلى: منو ما شفت حد

    حصه: تراج معطيه الباب ينبج ما بتشوفين بس انا لمحت حد خاطف.

    ليلى: من بيكون يعني.؟

    حصه: لابس كندوره سودا وسفره بيضا.متعصب مب لابس عقال

    ليلى مبتسمه: يالله شو هالكشخه!!!!

    حصه: عريض شوي

    ليلى: يالله متى بيوون الموظفينخاطري اسلم على اليميع

    حصه برقه فضيعه: اكثر حد تولهت عليه.تتوقعين منو؟

    ليلى: من غيره حبيب الغفله حمد

    حصه بنعومه: لاء

    ليلى: حبيب

    حصه بطرف عينها: حبج برص انتي وياه

    ليلى: عيل منو؟

    حصه بدلع: اكل الكانتين.

    ليلى تضحك: انتي شفيج مستخفه اليوم؟

    حصه: مستانسه بس عكرت مزاجي السيده مهرجان.

    ليلى: ماشاء الله سميتيها؟

    حصه: هيه وبطرش لحكومة دبي صورتها عشان يحطونها في اعلان عن مهرجان التسوق في دبي ولا مفاجأت الصيف

    ليلى: ردينا للحش.

    حصه: بس لا تسوين نفسج شريفة مكه بس بس الله يخليج

    شوي الا وباب المكتب يدق.

    تحجبن بسرعه بس ما رمسن لين ما دخلن شعرهن وكانن اوكي

    ليلى: تفضل

    حمد: مرحبا الساع السلام عليكم.

    طاح قلبها.ثواني ويغمى عليها

    حصه+ليلى: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

    حمد يتمصخر: جلوس

    حصه ما فهمت: جلوس وين؟

    حمد طنشها: شحالكم شو مسووين ان شاء الله الاجازه بتفيد فيكن وبتردن افضل عن قبل

    ليلى مبتسمه: ان شاء الله.خل ثقتك فينا كبيره

    حصه: يايين بجرعة نشاط اكبر.

    حمد: الله يوفقكم يميع.بس لا تنسن عندنا موظفه يديده اسمها روضه بدل مشاعل علمنها وضبطن امور الشغل وياها.

    حصه انقهرت بس ما ردت

    ليلى: ان شاء الله بس اقول مب جنها شوي .(وسكتت)

    حمد مبتسم: نحن ما يخصنا في اسلوبها او طريقة تعاملها اهم ما علينا والزمه انظباطها في دوامها

    حصه بغت تين وحست من اسلوبه في الرمسه انها فاهم هالبنت من كثر ما يلس وياها

    حمد: يالله من رخصتكم الحين لا تنسن توصلن اوراقكن لناصر عسب يوقع على اقرار العوده للعمل.

    ليلى تبلع ريجها: ان شاء الله

    ونزلت راسها تشوف اوراقها.وحمد طالع صوب حصه اللي يت عينها في عينهوعطته نظره خلته يكره حياتهوانقهر صدق منهانظره تقوله فيها بشكل غير مباشر انت ولا شي.

    طلع حمد وهو صدق هالمره متحلف يعلمها الادب ويرد لها الصاع صاعينعشان تعرف كيف تطالعه وتعرف انها تطالع حمد هيه حمد!!! مب أي حد ثاني تقدر تعطيه النظره الدونيه.

    وفي المكتب

    ليلى: روضه.اسمها روضه وايد غاوي

    حصه منقهره: شو اسوي لج؟

    ليلى تضحك: بدينا من اول يوم.طنشي يا بوج العمر مره ما ينعاد.

    حصه بقهر: شفتي كيف يرمس عنها وجنه يعرفها من مليون سنهوفاهم اطباعها.

    ليلى: اوكي هذوه فاهم اطباعي مب يعني انه يحبنيهذي مجرد تعامل مع الناس في محيط العمل وفهم اطباعهم

    حصه: بس بس بلا فلسفه.





    رد مع اقتباس  

  2. #142  
    المشاركات
    3,260
    ليلى: تعالي بنروح لها

    حصه: تولي والله ماسير .

    وقبل تنطق ليلى كان تلفون المكتب يدق

    ليلى: مرحبا.

    روضه بدون نفس: مرحبتين.اختي ممكن اييكن المكتب؟

    ليلى: منو انتي؟

    روضه: روضه.

    ليلى: حيبج تعالي والله انا وحصه نقول الحين بنسير صوبج

    روضه: ماله داعي انا ياييتنكم.

    حصه تنش: انا بطلع.ما يخصني فيكم

    ليلى: شو هالحركات البايخه تمي عن الخبال البنت يايه يمكن تبغي شي.

    روضه تدق الباب: السلام عليكم.

    حصه وليلى: وعليكم السلام

    روضه دخلت عليهن بويه غير اللي الصبح فيه ابتسامه ورقه شوي.

    اشرت بإيدها عليهن وهي تطالع ورافعه حواجبها: حصه وليلى!!!!

    حصه: هيه انا حصه.

    ليلى مبتسمه: وانا ليلىكيف عرفتي؟

    حصه: منو مخبرنج عنا.منو متوله علينا هالكثر بيسولف لج عنا

    ليلى تخز حصه بنظره: تفضلي يلسي اختي.

    روضه تيلس: رمسني حمد وايد عنكم

    هني حصه خلاص شوي وتمسح فيها ارضية الشركهانقهرت صدق من خاطرها وبكل بجاحه ترمس

    ليلى: ليش تعرفينه حمد؟

    روضه : لا بس من الشركه هو الوحيد اللي يرمس وياي الباقين كله ساكتينكله بصوب وهالتحفه اللي اسمه ناصر بصوب ثاني هذا صنم لا يرمس ولا يسمع بس يقول شكرا كملي شغلج او اذا في مساعده انا حاضر.

    ليلى بخاطرها"ويييه فديته!!!"

    حصه: وانتي شتبين بهم تتنشدين عنهم وتتبعين اخبارهم؟

    روضه : والله الواحد يعرف العرب اللي يشتغل وياهم.

    ليلى: مسكين المدير والله وايد طيب ما يحب يخالط الناس الزم ما عليه شغله.

    حصه في خاطرها"حليلج انتي"

    روضه: من متى تشتغلن هني؟

    حصه: من يوم تخرجنا قبل اربع سنوات تقريباً

    روضه فاجه ثمها: ما شاء الله معمرات في الشركه.

    حصه: اصلا الشركه في الاساس شركة ابو ليلى الله يرحمه.يعني تخيلي من متى وهي تعدي بتشتغل بها.

    روضه تلف على ليلى: صدق؟

    ليلى مبتسمه: فيه شي من الصحه.يعني ملكنا وملك غيرناهي اصلا ميراث ابوي وعمتي

    حصه: وليش تشتغلين موظفه عاديه.ليش مب في الادراه.؟

    حصه: ومن قالج ان نحن مب في الادارهنحن مافي اعلى منا هني الا المدير ناصر ونائبه حمدطبعا غير الخبير دانيالوبعده اول اداريتيين اللي هن انا ولوليتاهاللي جدامج

    روضه: والله؟

    ليلى: هيه والله.بس ما يهم المنصب اهم شي الاخلاص في الشغل.

    روضه وايد عيبتها ليلى ودخلت خاطرها بس حصه ابد ما بلعتها ولا حبتها خير شرما تدري ليش تحس انها تكرهها.

    روضه: يالله انا بسير مكتبي اترخص عنكن الحين

    ليلى تنش: وين ما تميتي.؟

    حصه: خليها يمكن عندها شغل لا تعطلين البنت

    روضه عطت حصه نظره: صدقها عندي شغل

    وطلعت روضه

    ليلى: حليلها.

    حصه: حله تحل بطنج انتي وهي.

    ليلى تضحك: يالله قومي وصلي اوراقج لدانيال تخبرينه انج رديتي

    حصه تبتسم: انا ما بسوي شي اليوم يالله وصلي اوراقج وتعالي بنرد البيت بصراحه اليوم ماشي شغل .

    ليلى: اوكي خلاص بوصلهن وبرد.

    حصه:بتروحين لناصر؟

    ليلى: هيه بسير اوصل له ورقتي وبرد.

    نشت ليلى بتطلع وخذت اوراقها بتسير لناصر.كانت تمشي وهي تدندن في خاطرها عشان ما تسمح لنفسها تفكر دقيقه شو بتسوي وشو بتقول.طول الدرب والطلعه لفوق وهي مبتسمه وكأنها تشحن عمرها بالثقه عشان ما تنهار.ما تدري هل ممكن انها تضعف وتحسسه بضعفها او انها تكون قويه وتجرحه بتجاهلها.وصلت لباب مكتبه وشافت مكتب حمد مفتوح وسمعت ازعاج عنده وشكله يرمس ويرتب وما تدري شو يسوي.ما حبت تطالع او تخطف صوبه.بس كأنها لقطت شي.هيه لقطتومتأكده بعد.هالصوت تعرفه رغم انها تسمعه اليوم لاول مره بس ميزته

    "هذا صوت روضهشو وداها عنده وهي قالت عندها شغل؟ادري انه المشرف عليها بس مب من الحين تسير لهمتى يا حمد تتوب عن سوالفك"

    دقت باب المكتب وياها الصوت من بعيد

    ناصر:تفضل

    ليلى وقلبها يدق بسرعه بطلت الباب شوي: السلام عليكم.

    رفع راسه وحط القلم على المكتب ونش وويهه مقتضب: وعليكم السلام

    شافت ناصركان لابس كندوره سودا ومتعصب بسفره بيضا.ما يحتاي انها تفكر شو تشوف او شو ممكن يصير بمشاعرها.للحظه حاولت فيها ما يختل توازنها.

    ابتسمت ليلىمن قلبها يوم شافته: شحالك ناصر؟

    ناصر وقلبه ينتفض اكثر وانفرجت اساريره عن ابتسامة صادقه افتقدها من شهور: بخير ربي يسلمج الحمدلله علىالسلامه تفضلي تفضلي

    دخلت ليلى ويلستكانت نيتها صافيه وبالنسبه لها انتهت كل احقاد الماضي ومشاعره ومات في قلبها كل الحب وشيعت اخر بقاياها يوم ياهم فهد وزف لها خبر زواج ناصر.خلاص بينها وبين نفسها قررت تنسى وتتجاهل وتعيش حياتها بعيد عن الاوهام.يت لناصر الحين بريولها ناسيه كل شي واي شي ما يته غير بقلب مجروح من حبه ونفس صافيه ما عادت تكن له اكثر من مشاعر اخوه.بعدها جمرة الحب في قلبها ما انطفت صح باقي جذوة يغطيها رماد بس مايقدر ناصر ينفخه عشان يعيد لهيبه.خلاص ماله امل.ومع الايام بتنطفي هالجمره وما بيبقى من الحب الا حب الاهل والقرابه والدم اللي يربطها به.

    دقيقة صمت وهو يطالعها وهي تبتسم بس ساكته."يالله فديت هالويه" كانت كلمه يقولها في خاطره مليون مره وهي يالسه وسار ويلس على الكنبه اللي جدامها.

    ليلى: شخبارك؟

    ناصر: بخير والله نشكر الله على كل حال.

    ليلى تمد يدها للطاوله: يبت اوراقي عشان توقعهن اقرار عوده

    ابتسم ناصر وخذ الاوراق: زين مشكوره ما يحتاي تتعبين عمرج اصلا انا كتبت لج اقرار العوده وحطيته بملفج بنفسي.

    ليلى مبتسمه: والله؟

    ناصر: هيه والله

    ليلى: كيف عرفت اني ييت؟

    ناصر: الصبح خطفت حذال مكتبكن وانتن تسولفن عن مادري شوبس اظني ترمسن عن كفارة المجلس.

    ليلى: يعني انته؟ صح كلام حصه قالت لي ان في حد خطف.

    وتذكرت الكندوره السودا.

    وسكتوا شوي

    ليلى تنش: الحين انا بسير المكتبتامرني بشي؟

    ناصر نش: وين بعده وقت.

    ليلى مبتسمه: مره ثانيه بيلس وياك الحين لازم اسير مكتبي مب من اول يوم اهمال.

    ناصر كان بيقول شي بس سكت

    ليلى وبعد الابتسامه ما فارقت ويهها: هيه حبيت اكون اول موظفه تقولك مبروك.

    انقبضت ملامح ناصر: من قلبج؟

    ليلى من خاطرها: والله من خاطري.(وتبتسم) شو تتحراني شريره بدعي عليك.(وبنبره راضيه بالواقع) تراني ما احب اعارض الاقدار وبالاخير تتم ولد عمتي ما تهون علي لو هنت عليك.واحنا ما قدرنا نرتب اوراقنا في وقتها ويمكن ضيعنا فرص وايده.

    ناصر سكت وحس عمره صغير وايد جدام احساس ليلى الصادق وكلامها المنطقي.

    ليلى: ما عليه يا ناصر الله يعوضك باللي احسن مني (وتبتسم وهي تضغط على عمرها) موفق ان شاء الله

    ناصر ما قدر ينطق بحرف.

    ليلى: قوي قلبك مفروض انت تواسيني مب انا اواسيكيالله يا معرس خلك متفاءل.

    ناصر يتنهد: ماعرف شو اقول

    ليلى تتهرب من دمعه لا تخونها بس بعدها مبتسمه: ناصر يالله انا بسير مكتبي وايد تأخرت.

    وطلعت ليلى وهو تم واقف حتى ما قدر يمنعها لا تسير.

    "ليش يا ربي؟ من يهدم فينا الامل ويقضي على الاحلاممن يحطم القلوب ومن يحرم الناس من بعضها.معقوله الماده تفني المشاعر.من يقتل الاحساس ومن يعدم الحب ويقضي على المشاعر."

    تنهد ناصر من قلبه ورد لمكتبه.ما يعرف كيف نفسه تضعف ويخسر اغلى انسانه عرفها بحياتهما يعرف كيف للحين وهو قادر يفرط في شخصيه نادرا ما تكون موجوده بالدنياونادرا ما تكون انسانه بهالزمن تحمل مشاعر ليلى وتكون برهف احساسها.

    خانته انسانيته وقوته وما قدر يرفض.باقي يوم واحد ويزفونه جسد خالي من الروحروح خذتها ليلى قبل 13 سنه وما ردتها ولا بتردها.بيزفونه انسان قلبه عمره ما كان ملكه من يوم ميز الاشياء في الدنيا.هذي هي الدنيا تغير مسارها في اخر اللحظات والخسران الوحيد من معادلتها هو الضعيف بس
    اما ليلى طلعت من مكتبه وهي راضيه كل الرضا عن نفسها.ما تعتبر اللي صار امتهان لكرامتها ولا تعتبره تقليل من شأنها.كل اللي صار كان تصفية للنفوسوقلب ملفات الماضي واغلاقها بالشمع الاحمر عشان بالمره ما تنفتح .

    قررت ليلى تنهي قصة حب دامت اكثر من 13 عام بنهايه وايد واقعيه ابعد منها للمأساه اقرب منها للامل.صح النهايه تعيسه بس مب بقدر ما كانت جميله.مافي اجمل من ان الفراق يي بين اثنين وينهون اللي بينهم بنيه صافيه واحساس اجملصح في جروح بس مصيرها تندمل مهما طالت الايام.

    النهايه مب سعيده لكنها جميله لكل الطرفين.والسبب انسانه تعيش بكتله هائله من المشاعر في داخلهاانسانه الحب يستمد قوته وعنفوانه منها.ليلى ما كانت بحاجه لشي كثر ما انها تبين لناصر انها تحمل في حياتها قلب يسامح اكثر مما يحب.ما كانت ناويه ترمسه اليوم وما كانت ناويه لاي شي دخلت بعفويه وتصرفها كان عفوي من شافته بس والله انها راضيه عن نفسها اشد الرضا ومافي شي يضاهي جمال الروح حتى الحب نفسه.

    واحلى شي الكلام اللي يطلع على طول من القلب ومب بحاجة لايام عشان تتعود النفس على القاءه.







    رد مع اقتباس  

  3. #143  
    المشاركات
    3,260
    يوم اذن المغرب نزلت الصاله عقب ما نشت من الرقاد.ولقت امها وخلود وحمدان يالسين يسولفون مع مطر وهزاع وفهد عيال عايشه

    ولمحت عايشه بينهم ونزلت مبتسمه وسارت تسلم عليهم.

    ليلى: من وين طالعه الشمس اليوم؟

    عايشه: يا حبج للمغايض والتنغيز.

    فهد(اصغر واحد):امايه مثلج

    ضحكت ليلى: فديتك انا الحمدلله شهد شاهد من اهلها

    ام راشد: تعالي يلسي هني عندي

    وسارت ليلى بدلع ويلست عند امها

    عايشه: هالبنت ما تكبر عوفه عوذ بالله ماخذه دلعنا من يوم نحن صغار.

    هزاع: امايه انتي كبيره شتبين بالدلع؟

    مطر: هيه يوم انا اتغيض بسبة هالياهل اللي عندج تقولين لي انت كبير ما تتدلع خل البزا لليهال وهذي انتي تجابلين خالتي ليلى عشان يدوه تدلعها

    عايشه: وابويه عليكم انا.انا امكم مسرع تبريتوا مني كل واحد خذني بشراع وميداف.

    ام راشد: مب منهم منج انتي اللي ما تنشدين عنهم

    فهد يلوي على امه: فديت امي محد يسواها.اطيب ام في العالم

    ليلى: اييه اطيب ام عيل وين راحت امي؟

    حمدان يضحك: والله انكم يهال

    ليلى طالعته بنقمه: ارجوك يالشيبه اسكت

    خلود: فهد انت ياهل ما عليه تتدلع بس مطر وهزاع رياييل ما يبونه الدلع

    مطر: شدراج يا خالتي اننا ما نباه.هالدلع فيه وايد منافع نحن بحايتها.مثل تسهيلات الدخول والخروجواشياء وايد ماديه

    يضحك هزاع.

    ليلى: مخبثكم يالاثنينمتفقين في كل شي

    فهد: لازم بعد كلهم ضدي.

    حمدان نش: يالله انا اترخص عنكم الحين

    ليلى: وين ان شاء الله؟

    حمدان: المباراه.

    ليلى: أي مباراه.؟

    حمدان: وتسمين ولاءج اعمى للعنابي؟ يوم ما تعرفين عنه شي لا تشجعينه.

    ليلى: حليلك انتاليوم مباراة العين مب الوحده

    فهد وهزاع ومطر يطالعون امهم: امايه انتي شو قلتي؟

    عايشه تعض على شفايفها وتتوعد ليلى: منو قالكم مباراة العين اليومليلى بنت ما تعرف شياليوم مباراة الوحده

    ليلى تضحك: ليش شو السالفه؟

    فهد: امي قالت لنا بنسير بيت يدتكم في بوظبي قلنا لها بنشوف مباراة العين بس قالت انها تأجلت واليوم مباراة الوحده

    هزاع: لو صدق اليوم العين بيلعب والله بروح عنكم.

    ام راشد: مسود الويهالحين يدتك اهم ولا هالكوره اللي بيتمون يفرفرونها بريولهم.

    استحى هزاعوحمدان طلع وهو يضحك عليهماصلا كان رايح عند ربعه لان اليوم صدق مباراة العين وفي العين بعد بس كان يبغي يشوف ردة فعل ليلى يوم بتتناقر ويا عيال عايشهوهو طالع شاف ابوه داخل البيت فتجنبه شوي

    راشد: حمدان

    حمدان "لا اله الا الله": لبـــيه!!!

    راشد: حد عرب داخل؟

    حمدان: بس عماتي ويدتي وامي

    راشد: عايشه عندكم؟

    حمدان: هيه

    راشد: من وين طالعه الشمس اليوم؟

    وقرب حمدان ووايه ابوه وطلع وراشد دخل الصاله وكلهم نشوا يسلمون عليه.

    راشد: مرحبا الساع بالعيناويه كلهم.

    هزاع ومطر وفهد: حيالله خالنا العنابي.

    راشد يضحك: الله يحييكم

    ويلسوا يسولفون شوي.وكانت لمه ولا اروع مع ان راشد وليلى مب متعودين ييلسون ويا عيال عايشه لانهم نادرا ما يوون بوظبي.صح صغار بس سوالفهم تجنن خصوصا يوم يتفقون مطر وهزاع ضد فهد.وكلهم اعمارهم ما تعدت ال 12 سنه.

    خلود: الا وين شيخه؟

    ليلى: خليتها فوق تلبسها البشكاره وييت بسلم على امي ما شفتها من الصبح.

    فهد: كبرت ولا بعدها صغيره؟

    ليلى: ليش انت متى اخر مره شايفنها.؟

    فهد: ماذكر بس اعتقد بعد عيد الفطر.

    راشد: والعثره!!!!

    ام راشد تطالع عايشه بنقمه.

    عايشه: ما يخصني يا امايه هم ما يطيعون ييون بوظبيشسوي بهم.؟

    ليلى: كبرت وايد واحلوت بعد.بس اقولك تراها ما تداني الاولاد بس تحب الشباب الكبار شرات عمها راشد ومبارك وبسلكن يهال مثلك ما تحب

    هزاع: والله هزأته.!!

    مطر: قالوا له ياهل بالويه تستاهل والله

    فهد يطالعهم: امي شوفيهم

    ليلى: يالبزا اللي فيك.!!!

    شيخه تزاعج: امي.!!!

    عايشه: وصل الونّان.

    ونش فهد حذال الدري يبغي يشوفها: الله غاويه هالبنت.

    ليلى تطالعه بطرف عينها: اذلف عند امك.ما عندنا بنات للعرس.

    فهد: من زينها عاد.درام متحرك.

    كلهم ضحكوا في الصاله

    ليلى: اشوفك ميت عليها.

    ونزلت شيخه ومشت عدال ليلى ويلست وياهم.

    ليلى تدزها بشوي شوي من جتفها: روحي سلمي على عمتج عايشهروحي حبيها وتعالي.

    شيخه: اول ددوه.

    عايشه: يالله على المذهب.!!!

    وسارت تحب يدتها وردت عند ليلى.

    ليلى: الحين سيري سلمي على عمج راشد وحبيه.وراويه فستانج.

    وسارت شيخه مستحيه صوب راشد ووقفت بس ما سلمت عليه ولفت بخدها تباه يحبها هو

    راشد يشلها ويضحك وهي يالسه على ريوله: منو هالغاويه ؟

    شيخه بدلع فضيع: انـــا.

    عايشه: وتقولين فهد مبزاي؟

    ليلى: هذي بنت وبعدين حرام عليكم عمرها ثلاث سنين وفهد عمره 8 سنين فرق كبير.

    ام راشد: من وين يبتي سنه زيادهعمرها سنتين بس

    ليلى: فديتج يمه قبل اسبوع كملت ثلاث سنين.

    عايشه: وليش ما سويتوا حفله؟

    ليلى: شو هالخرابيط والبدع.؟

    عايشه: وما يبتي لها شي؟

    ليلى: امبلى ودتيها الجمعيه وتويز ار اص ما خليت بها بقعه.

    نزلت شيخه من فوق راشد وسارت عند عايشهويلست تعضضها وتحببهاصدق كانت شيخه تخبل مسحيه الشغاله شعرها ومسويه لها فراشه صغيره ورديه على طرف شعرهاولابسه فستان خفيف وردي قصيرولما تضحك يذوب كل اللي في الميلس

    هزاع يمد ايديه: امي عطيني اياها شوي؟

    وشلتها عايشه وناولتها هزاع اللي يلسها فوق وهي ما رمستعايبنها ان الكل معجب ويطالع فيها.

    مطر: وين ضروسج منو ماكلنهن.؟

    شيخه: الوحششششش.

    نقع هزاع ضحك.ومطر بغى يموت حذاله من كثر ما هم فاطسين ضحك.

    فهد: شو قالت؟

    ليلى تغايضه: ما يخصك انت.تفهم؟

    ابتسمت شيخه وضحكت وياهم رغم انها مب فاهمه شي.

    مطر: جنها لعبه صح؟

    هزاع: غمازاتها تجنن.

    فهد: تشبه العرايس اللي في السوقخالتي ليلى خليها ترمس

    ليلى نشت تيلس عندهم: شيخه غني لهم

    شيخه: لاء

    ليلى: اتطورنا ما شي ماليداونه لاءيالله غني عشان يسمعون هذيك الاغنيه الحلوهيالله حياتي غنيها.

    كانوا يالسين مستمتعين بيلستهم والكبار على ينب يسولفونوليلى يالسه ويا عيال اختها وشيخه

    مطر: غني وبعطيج حلاوه

    هزاع: يالله غني

    فهد: هي شو حافظه؟

    ليلى: مادري بها تخبرها وهي بتغني لك.

    هزاع: حد يغني ويغايضها عشان تغني؟

    فهد يغايض شيخه عشان ترمس: انا عندي اغنيه وايد حلوه

    شيخه تدزه: لاء انا عندي وحده انا بقول اول.

    ليلى: عوذ بالله من الحسد يالله قولي.

    شيخه تغني:.في اشششجار دميله بنينا بيتنا يهبط الظلام وننام في فراشششنا

    فهد فاطس من الضحك ويصفق لها: الله شو هالابداع شو هالابداع.!!!

    اما هزاع ومطر ولا واحد فيهم قادر يرمس او يبطل عيونه من الضحك حتى ان دموعهم سالت من كثر التنقيعات

    ليلى: وليش ميتين ضحك ان شاء الله

    هزاع يضحك: والله ما فهمت شي





    رد مع اقتباس  

  4. #144  
    المشاركات
    3,260
    مطر يضحك: الحين الغابه صارت القابهوخضراء صارت خضلاء.

    فهد: هي ليش تشد على حرف الشين مرتين تقول اشجار وفراشنا.وتشدهن

    شيخه: شششششش

    ليلى: توها تعلمت تنطقه عسب جي مب مصدقه

    فهد: شواخي بعد وحده يالله غني!!

    شيخه اونها تعبت: بث بث كم مرهلوحي بيتكم

    ردوا يضحكون عليها وليلى تتواجع وياهم بس سوالف كانت ربشه وغيروا جوهم شويبس ليلى ما يلست وياهم شوي وسمعت راشد يكلمهن عن سالفة ناصر.

    راشد: عزموكم امايهبتسيرين؟

    ام راشد: اكيد بعد ما يبغي لها كلام.لازم اسيرناصر انا مربيتنه بايديه كيف ما تباني اسير عرسهولو يباني ازفه بزفه.

    ليلى قلبها يدق بقو: صدق امايه؟

    ام راشد تلف صوبها: هيه نعم!! والله بسير اذا الله عطاني عمر.عنبو هذيل اهلنا مالنا بد منهمجان شي بخاطرهم لا يوونا بس نحن ما بنقطع فيهم

    راشد: وانتي خلود بتروحين؟

    خلود: اللي تشوفه

    راشد: ما عندي مانعوام هزاع؟

    عايشه: بصراحه انا عازميني يمكن من اسبوع وعسب جي قلت ببات عندكم لين العرس

    ام راشد: هيه والله هذيل منا وفينا ونحن اولى من الغريب نبارك لهم ونفرح وياهم

    تموا يسولفون وليلى في عالم ثانيليش توها اليوم تقول انها صفت الخاطر.ليش تحس بالجرح للحين ينزف؟ ليش تحس بألم فضيع بصدرها.ليش تحس بكآبه وبرغبه عنيفه بالبكاء.

    راشد: ليلى

    ليلى انتبهت: يا عونك!!!!

    راشد:شحالها سلامهتكلمينها؟

    بهتوا كل اللي يالسين وهم خلود وليلى وام راشد.

    ليلى بفرح: بخير ربي يسلمك رغم انها ما تكلمنا.

    ام راشد: فديتها والله ولهت عليها

    راشد: ان شاء الله انها مرتاحه؟

    ليلى: اكيد مرتاحه مستحيل تكون ضايجه وما ترمس هاي سلامه وانا اعرفها

    راشد: الله يوفقها ويسعدها.

    واخيرا نطق راشد وعبر عن اللي في قلبه وسأل عن بنتههذا هو الاب مهما قسى يحن على عيالهعمرها قسوته ما تطول.وعمره الالم بقلبه ما يثنيه عن محبة عيالهوتسامحه وطيبته وحنية الابوه في داخله مهما عظم ذنبهم وكانت كبيره فداحة اخطاءهم يتم لهم حنين وشوق وحب ما تفنيه الايام والسنين.



    وفي صالة البيت اللي فوق كانت الاصوات واصله للباب الخارجي من زعيج البنات والحشره.وطلعت لهن سلمى ونوره بس بدون فايده صدق كانت حرب من الخاطر غير عن كل مره.والاصوات بدت تعلى وحتى لدرجة ان حصه عصبت ومسكت سمر من ثوبها من ورا رقبتها ودزتها برا الحجره

    حصه بعصبيه: خلاص نرفزتيني ما عاد اقدر اتحملج طلعي برا

    سمر تصيح: مب كيفج الحجره مب لج انتي بس

    نوره: حصه شو هالظلم اختج صغيره لا تحطين راسج براسها

    حصه: نوره بليز ما كلمتج.

    سلمى: حصه الله يخليج تفاهمي بشوي شوي مافي داعي لمد الايدمافي شي يستاهل

    حصه: خلاص انا اللي غلطانه ما عليكم منيانا وحده طفح الكيل عندي ما روم اتحمل اكثر عن جي انتن شو تتحرني ما عندي صبرانا لاعت جبدي منها خلاص ماقدر اتحملهاابا احس شوي بالخصوصيه في حجرتي.

    نوره: انانيه والله

    سلمى: مب بس انانيه الا وقليلة ادب ولسانج طويل بعد.

    حصه وخلاص معصبه على الاخر: اوكي خلاص

    ونزلت تحت بسرعه وشافت ابوها داش الصاله يتعكزوطالعها وهو متعجب منها

    بو خليفه: شعندكن محتشرات اصواتكن واصله للشارع.

    حصه: ابويه سوري جامات الصاله اللي فوق كانت مفتوحه فالصوت يطلع؟

    بو خليفه: وليش منو كان يتواجع؟

    حصه: ابويه ابغيك بشي بس ما تردني وتقول الحين تم

    بو خليفه: شو تبين؟

    حصه: ابويه انا مب ياهل وخلاص انا ماقمت اتحمل هاي بنتك سمربصراحه وباختصار اريد اطلع الحجره الثانيه اللي محد فيها؟

    بو خليفه: وينها هذي؟

    حصه: اللي عقب حجرة ذيابوقبل حجرة سلمى

    بو خليفه: محد فيها؟

    حصه: لاء.

    بو خليفه: ختج صغيره بتزيغ تم لروحها

    حصه: خلاص ابويه اذا ما تبغيني ارقد بهالحجره انا بنزل الصاله تحت هب لازم يكون لي حجره

    بو خليفه: خلاص بنتي سيري الحجره اللي تبين اهم شي ما تختلفين ويا اختج تراها ياهل

    حصه وهي تسير عنه: اوكي ابوي فالك طيب

    وسارت حصه المطبخ وزقرت ناتالي وجينا ينقلن وياها الاغراض.وهي طالعه فوق الدري شافتها امها

    ام خليفه: وين مرحله البشاكير وياج فوق؟

    حصه: بننقل اغراضي الحجره الفاضيه.

    ام خليفه: وليش؟

    حصه: خلاص لا تعبين عمرج وترفعين حق الفيتو انا رمست ابوي من دقايق

    ام خليفه: كيف بترقدين في حجره ما فيها اثاث ولا قطعة فراش

    حصه: ما عليه الليله بس وباجر بسير أي محل اخذ لي اثاث ويا خليفه او حد من البنات

    ام خليفه: وليش بتخلين ختج لحالها.

    حصه وهي واصله فوق: اذا تشفقين عليها ازقريها ترقد عندج

    دخلت حصه الغرفه مع البشاكير ونقلن الاثاث وسمر يالسه على شبريتها.ما تحركت وتطالعهن.

    جينا تستهبل: ماما سمر اشل ثيابج انتي بعد.؟

    حصه معصبه: جينا اشتغلي وانتي ساكته لا ييج كف محترم اعدل فيه تفكيرج

    ناتالي شوي وتضحك: يالله روحي ودي الاغراضمافي كلام كتير

    جينا: عصبيه وايد

    ونقلن كل اغراض حصه الحجره الثانيه وكانت فاضيه خاليه ما فيها شي غير زوليه يابتها حصه من حجرتهن مع مخدتها ولحافها وبطانيه عشان ترقد عليها وثيابها خلتهن هناك باجر بتييبهن.يوم يحطون لها اثاث الحجره.وبتنقل بالمره كمبيوترها بس تبغي تتأكد اذا كان في فيشة الحجره حراره ولا لاءويابت تلفون وجربت ومن جي حست بالراحه انه مافي داعي تييب اتصالات للبيت عشان يركبون لها خط انترنت

    وافتكت بجي من سمر وحست براحه اكبر في غيابها عنها ولو انها الحين ساكنه في خرابه بس اهون عليها من مجابل اختها اللي يابت لها المرض








    رد مع اقتباس  

  5. #145  
    المشاركات
    3,260
    في بيت بو ناصر كانت الاستعدادات على اوجها.الكل مشغول البشاكير وبو ناصر وام ناصر وحتى فهد.والبيت متغير وقسم ناصر خلص بناءهوما باقي شي ابداً.يعني استعداد تام.ما ينتظرون غير ليلة العرس.

    ام ناصر تيلس: هلكت هلكت تكسرن ركبي.

    فهد: سلامتج يالغلا ما تشوفين شر.

    ام ناصر: الا وين اخوك ما بين.؟

    فهد: راح ويا الشباب يقول يقضي اخر لحظات الحريه.

    ام ناصر: ليش بيسجنونه؟

    فهد يضحك: ما شاء الله تعرفين تنكتين؟

    ام ناصر: الا صدق ليش وين رايحين؟ليكون ساير لي ويا ربعه بيخيمون ببقعه ويرد لي اسود ليلة عرسه

    فهد: من زينه عاد يعنياسود ولا اخضر ما فرقت من يطالع ناصر الخسف اصلا؟

    ام ناصر: ايه خسف يوم انك ما تروم توصل له.

    فهد: بس عن التنغيزات سمعي اقولج قررتي تختارين عروسي ولا لاء.؟

    ام ناصر تدزه: مب الحين وخر عني.خلني اخلص من عرس اخوك وبعدين يصير خير.

    فهد: زين محد يا في بالج؟

    ام ناصر: لاء محد.محد يت للحين في بالي.اصلا ماشي بنات.خلصن اللي اقل من عمرككلهن اكبر منك.تستاهل الصغار عرسن وانت الا لعاب هايت توك متذكر تطري العرس.

    فهد: ايوه قلت لج انا القي محاضره مب جني قايلج بعرس.وبعدين من كبري اناالا 29 سنه ماشي فرق بيني وبين المحروس ولدج الا سنه.هذا اللي استوى شيبة العايله.

    ام ناصر: حليله ناصر اخوك محد مثله يطيع هله

    فهد: ديايه تراه!!!

    ام ناصر: وخر عني اقولك ليش تتلصقيا ثقالتك يا فهد.

    فهد يطالعها وهو مستغرب: انا شسويت فيج الحين.كل ما قلت لج سالفه وما عيبتج قلتي لي وخر عني.اصلا انا مب قريب منج.امي مب جي يغيرون السالفهاونه وخر عني.

    ام ناصر متردده: ما غيرت سالفه شو بغير يعني.الحين اللي يسمعك من زين سوالفك.

    ويحدر بو ناصر: وين ناصر؟

    ام ناصر: مدري وين روح يقول فهد انه رايح للحريه

    بو ناصر: من ولده هذا؟

    فهد شوي يالس في النص يتطمش: ولد عرب يمدحونهقال بيسير عنده قبل العرس عشان ينصحه

    ام ناصر: وليش نحن نصايحنا ما منها فايده؟

    بو ناصر بثقه: هيه سمعت عنه هذا

    فهد بصوت واطي: طاخ

    وطلع بو ناصر يعابل الليتات اللي مركبه على البيتوام ناصر يلست ويا فهد بالصاله.

    فهد: ما قلتي لي صدق امايه حد في بالج؟

    ام ناصر: لا والله فديتك محد

    فهد ابتسم من قلبه: احسن الحين خليني انا اختار

    ام ناصر تأشر على الباب: هذا الدرب جدامك محد يود ايديك سير وتنقى شرات ما تبى بس لا تضويها عنديالبقعه توسعها

    فهد ينش: اوكي حياتي بنشوف.

    طلع فهد وهو مبتسم ما يدري ليش بس قرر شي ما يدري هل بيندم عليه ولا لاءمعقوله يسويها.ما يندار به فهدتفكيره مراهق وساذج للحينمعقوله بعده يفكر بأشياء غبيهمالها اساس من الصحه ولا يقدر ينفذ كل اللي في باله.كل شي جايز


    يوم الاحد في الدوام ما داوم ناصر.فكان على حمد انه يقبض دوامه ودوام ناصرويجابل كل موظفين الشركه صدق كان مضغوط على الاخر وما قدر انه يسوي شي.صار عنده تراكم فضيع بالملفاتوما عرف يدبر نفسه حتى دانيال اليوم ماخذ اجازه فكان حمد طول اليوم معصب وحالته حاله.بس في مكتب البنات صدق كانن يشتغلن من خاطرهن رغم ان الحزن ما فارق عيون ليلى وبدون محد يسألها الوحيدين اللي كانوا فاهمين شو فيها هم حمد وحصه.اليوم مفروض لو الايام مشت على هواها تكون هي ماخذه اجازه مع ناصر وكل واحد منهم يتزهب بصوب.باجر عرس ناصر اللي مفروض هي تنزف لهبس مع القدر مافي شي اسمه مفروض وواجبفي شي اسمه رضوخ واذعان للقضاء والايمان به.

    حصه تتنهد: شكلج مب حلو وانتي حزينه.

    ليلى تبتسم: مب حزينه مادري شو بلاني.؟

    حصه تنش حذالها وتحط ايدها على كتفها: عادي عاديالدنيا والله ما تسوى

    ليلى وعبره خانقتنها: ارجوج لا ترمسين وايد عن هالموضوع ولا تواسيني ماريد احسس عمري اني بصيح

    حصه: انا احترم رغباتج كلها بس انتي اختي وربيعتي وحبيبتي وكل شي فما تهونين علي والله

    ليلى تشد على كف حصه: وانتي بعدبس حصه في مشاعر (وتطيح دمعتها) ما نروم نتحكم بها واللهفي اشياء ما نقدر نسيطر عليها صدقيني مهما كابرنا

    حصه وهي مدمعه بعد: شو تبيني اسوي لج بسوي بس خلج طبيعيه

    ليلى: ماشي تكفيني وقفتج كم تسوى.!!!!

    حصه تقرص خدها بمزح: فديتــج.

    ودق الباب ونزلت حصه اللي كانت يالسه على الطاوله وتحجبن وليلى مسحت دموعها بس اللي دق الباب ما تريا لين ما يأذنن له وحدر على طول

    روضه: صباح الخير.

    ليلى وحصه: صباح الورد.

    روضه تشوف عيون ليلى: مالو الجميل زعلان؟

    ليلى: ماشي بس راسي شوي يعورني

    روضه: سلامتج الغاليه الف سلامه.اييب لج شي تشربينهولا تبين بندول؟

    حصه انقهرت: مشكوره خلاص عطيتها بندول

    ليلى تطالع حصه انه عيب خلي البنت بحالها

    روضه تيلس: والله لو ادري انج ضايجه ما ييت يمكن اسبب لج ازعاج

    ليلى: لاء عادي افا عليج نحن خوات.

    حصه يلست مكانها وما حبت ترمس وياهاوروضه اصلا ما تداني حصه من يوم شافتها وما تدري ليش هالكره الغير طبيعي صوبها.بس تحس انها لازم تكون قريبه من ليلى او على الاقل تتقرب منها صدق كان خاطرها تستوي ربيعتها.وتمت روضه تسولف وليلى تسولف وياها وحصه مشغوله عشان تخلص اللي عليها وتسير تودي شغلها واقرار العوده اللي ما سلمته دانيال امس.روضه تمت شوي وطلعت على طول هي الثانيه بعد مشغوله.

    روضه: يالله بسير اخلص شغلي وانتي الغاليه طمنيني عليج

    ليلى: ان شاء الله وما تقصرين يالغلا

    روضه بتردد: عادي اخذ رقمج؟

    حصه هني حست ان روضه مصختها وتتعمد تثيرها وفعلا هذا اللي تبغيه روضه رغم انها صدق حبت ليلى

    ليلى ابتسمت مع انها للحين ما عرفت روضه عدل بس ما حبت تحرجها وكتبته لها في ورقه.

    ليلى: اترياج أي وقت غناتي.

    روضه مستانسه: مشكوره فديتج.

    طلعت روضه وليلى قربت الملف بتخلصه.

    حصه: لا عاد بصراحه مصختها وانتي مصختيها اكثر.

    ليلى نفسيتها تعبانه وما تتحمل اكثر: حصه انتي اللي مصختيها.انتي مب عايبتنج البنت ليش انا ما تعيبني هب لازم اكرهها وياج

    حصه منصدمه: يعني تفضلينها علي؟

    ليلى: لحوول انا قلت اني فضلتها عليج.انتي كيف تقارنين نفسج في ناس عاديهتعرفين مستواج اكبر من جي

    حصه بقهر: لا لا انتي تتعمدين تثيريني عشانها.صدق ما توقعتها منج.

    ليلى تنش: حصه شفيج بليز لا تزيديني.

    حصه: لا والله.بنت ما تعرفينها واول مره تشوفينها امس واليوم اول مره تسولفين وياهاعادي عندج تعطينها رقمج؟ شو يضمنج انها مب صايعه شو يضمنج انها ماترمس شباب او انها تبى تسوي لج مشاكل؟

    ليلى بعصبيه: انتي شو تقولين؟ انا مب ياهل وانتي توجهيني حركاتج بصراحه وايد غبيهحصه بليز لا تتدخلين فيني

    حصه: والله؟

    ليلى: هيه والله.انا مب ياهل توجهيني ومب لعبه اتسير ع كيف ما تبين بصراحه مليت من هالاسلوب

    حصه: وانا الحين قلت اني اسيرج؟ الحين انا قلت؟

    ليلى: قلتي ولا ما قلتي انتهى النقاش فيني اللي يكفيني مب محتايه ويع راس اكثر عن جي.خليني اخلص شغلي وارتاح لو سمحتي

    حصه سكتت ويلست منقهره تفكر شو سوت روضه من بينهن مع انه محد يدري هل السبب روضه؟ ولا تصرف حصه المتسرع.خلصت حصه اللي في ايدها بسرعه وهي معصبهوطلعت لدانيال على طول.

    اما ليلى من قهرها تمت تصيح صدق انقهرت اكثر من اسلوب حصه وحركاتها اللي مرات ما يكون لها معنى.فضلت انها تصيح بعيد عن حصه عشان ما تحس بضعفها كبرياءها مسبب لها ازمه من كثر ما تحاتيه.وتداريه على اساس محد يفرح انه يوم من الايام جرحها.

    اصلا هي من الصبح ضايجه من اللي يصير لها ونفسيتها زفته من ظروفها وحياتها ونكدها وهمها اللي ما ينتهيويت حصه وزادتها بغباءها وتصرفاتها اللي مالها داعي بعض المرات.
    .
    .
    في الجهه الثانيه وصلت حصه مكتب دانيال ولقت الباب مغلق والجامات منزله عليها الستاير يعني انه مب في مكتبه.وخطفت على مكتب حمد وكانت اول مره تشوفه اليومدقت الباب

    حمد: تفضل.

    دخلت حصه وقبل تمد خطوتها الاولى كان بيغمى عليها كانت عادي هالحظه لو جدامها شوزن تفرغه براسهاقهرها واصل حده وزاد الحين.

    روضه تنش: اووه حصه.؟

    حصه ما قدرت تتحمل: السلام عليكم.

    حمد مرتبك:وعليكم السلاممرحبا حصهتفضلي.

    حصه بعصبيه واضحه: شكرا مافي داعيوين دانيال؟

    حمد حس ان حصه مقهوره من روضه فكان له تصرف ثاني.

    حمد مبتسم: دانيال ماخذ اجازه.هاتي اوراقج عندي وليلى اذا لها شي خليها تييبه هني.

    حصه ما عرفت شو ترد بس لو قلت كان داخلها نار بكون مقصره في حق مشاعرها واحاسيسها.

    روضه بدلع وميوعه: تعالي ليش واقفه ليكون مستحيه من حمد.

    حصه عشان تقهرها: هذا ولد عمي قبل يكون(وسكتت ما كملت)

    روضه فاجه عيونها: شو هالمفاجأت اللي اسمعها اليوم.

    حمد: أي مفاجأت الله يهديج يا روضه.اووه صح (ويطالع حصه عشان يقهرها) انا نسيت اخبرج ان حصه بنت عميعلى كثر ما سولفنا ما يا على بالي.

    حصه لو بإيدها عادي تحرقه هو وياها وحطت الاوراق على الكنبه اللي حذال الباب وما وصلتهن للمكتب.

    حمد: هاتيهن

    حصه بثقه: فيك ريول نش ييبهن.

    حمد يغايض: زين تعالي بناقشج فيهن اذا ناقصهن شي

    حصه:لا خلك ويا . روضه خبرها باقي صلات القربى بين هل الشركه.

    روضه مبتسمه تبى تقهرها: تعالي حصوه ما يلسنا

    حمد كان مستانس ان حصه شابه ضو على الاقل يبرد حرته فيها على نظراتها اللي مصختها فيها هاليومين.وقبل تطلع حصه صدق عطت حمد نظرة احتقار عنيفه خلته يقول بس علي ما احتاي اكثر عن جي.انقهر هو صدق منها وما عرف شو يسوي لولا روضه والله جان قام يصفعها ويعلمها كيف تحترم اللي اكبر عنها.

    حصه ما كان ناقصنها الا ان روضه يكون لها علاقه ويا حمدروحها ما بلعتها فما زاد الطين بله الا وجود وحده من هالاشكال قريبه من حمد اللي ما يصدق ان بنيه تربع وراهلو انهم يقولون تاب بس هي طول عمرها تحسبه لعاب وماشي مثله في التمثيل

    وفي المكتب

    روضه بدلع: شو فيها معصبه.؟

    حمد اللي ما يطيق روضه: مادري بس روحي كملي شغلج انا وايد مشغول

    روضه: توك كنت زين ما فيك شي يت هاي بنت عمك وعفست لك مزاجك.

    حمد بقرف: زين يالله قومي مب فاضي للسوالف.

    وطلعت روضهحمد ما كان يدانيها وكل هاه بس عشان يقهر حصه ويحسسها انه للحين قادر يلعب باحاسيسها ويبهدلها كيف ما يبغييباها بس تعرف شي واحد.انها له واحاسيسها وهي كلها بكمالها ملكه هو

    حمد ما يبغي يسكت لتصرف حصه السخيف وياه ومقرر شي بس ما بيرمس لين ما يسويه.واليوم ان شاء الله معزم عليه وما بيثنيه عنه شي.





    رد مع اقتباس  

  6. #146  
    المشاركات
    3,260
    حمده: شو هي الامنيه اللي ما بقدر احققها هالوقتكل شي اروم له.الفلوس تييب كل شيوتوصل لنا كل شي لا تقولين الفلوس ما تشتري السعاده وما عرف شواصلا السعاده ما تيي الا اذا حققتي كل احلامجوالاحلام تحققها الفلوس

    عفرا: من قالجراحة البال ما تنشرى بفلوسوالحب ما ينشرى بفلوس.والسعاده ما تنشرى بفلوس.

    عبدالله: والناس الصادقه ما تنشرى بفلوس.كل اللي حواليج يا حمده بيكونون طمعانين فيجمحد بيكون حذالج صادق وصافي نيه

    حصه: بس بعد الفلوس لها دور في بناء السعاده

    عبدالله: اكيد لها دور بس مب كبير.

    حمده: بالعكس يا عمي.انت لو غني وعندك فلوس وايدهتقدر تتزوج البنت اللي تبغي دون ما يردونك هلهاتقدر تشتري البيت اللي بخاطرك وتبني اللي نفسك فيهوتسافر أي وقت وكل الناس تحترمك وتطلب رضاك.الاشياء اول ما تنزل في السوق انت اول من يشتريها تلفون كمبيوتر اثاث سياره بيت.كل شي بيكون بإيديكغير هذا ما بيوصل اخر الشهر وانت تحاتي الفواتير والايجارات ومصاريف اليهال.عمي والله الفلوس هي سر الحياهصدقني ما تروم تصرف نفسك بدونها.والحب ما يوكل عيش على قولة اخوانا المصريين.

    عبدالله عيبه قوة اقناع حمده بس ما بيسكت لها: بس لو عندج بيت وسياره وتلفون وكمبيوتر وقدرتي تسددين كل اللي عليج بس ما لقيتي اللي يحبج وتحبينه.ومب شرط يكون ريال او زوجيعني هلج ما حبوج وقرايبج حسدوج على النعمه وناقمينج شو بتسوين.؟ بتروحين تقولين للناس حبوني وبعطيكم فلوس؟!!!

    حمده تبتسم: اكيد لاءبس سبق وقلت لك بيحترموني.حتى لو كان احترامهم بس لفلوسي ما يهمني المهم الهيبه ونظرة الناس

    عفرا: لا لا يا حمده منطقج وايد ضعيف صدقيني.

    حصه: اوكي نضرب مثال حي.عندك خليفه اخوي ما شاء الله عليه كل شي يبغيه يوصل له والناس تحترمه وتحسب له الف حساب ونحن نحبه وكل حد يحبه.ما تعتقد ان هيبته من فلوسه؟

    عبدالله: خليفه ينحب صح بس شدراكن ان الناس ما تحاول تقرب منه عشان تبني نفسها؟

    حمده: المهم في الاخير الفلوس اهم شي بالدنيا.اذا كانت فلوسي وايده ما بيتم شي في خاطري ولكني بكون ارضيت نفسي

    عبدالله: بعده منطقج ضعيف.بالفلوس ما ترومين تحبين صدقيني الحب ما ينشرا بكنوز الارض.بالفلوس ما ترومين تردين الروح في ميت.بالفلوس ما ترومين تمسحين كل ذنوبج.

    حمده: بلى اذا بنيت مسيد وسويت اعمال خيريه

    عبدالله يضحك: غلبتيني!!!

    حصه: يالله اعلن هزيمتك

    عبدالله: ما بعلنها النقاش يطولبس حبيت اقولكن ان الفلوس عامل مساعد في حياتنا لا غير.ولكنها مستحيل تنهي عذاب يتيم ولا حزن ارمله ولا عذاب فاقد حبيب ولا تقدر ابد انها تعوض عن انسان راح ومستحيل يرد.الفلوس تساعدنا في امور العيش لكنها ما تخدم احاسيسنا صدقني.انا بفلوسي كلها وشركاتي وشركات خليفه ومزارع وعزب ابوي وكل شي تملكه عايلتنا ما روم اعيد لحظه كنت مستانس فيها ويا بدريه.





    رد مع اقتباس  

  7. #147  
    المشاركات
    3,260
    طلعت ليلى من المكتب بسرعه و نزلت ركض على الدري تبغي تلحق حصه وكانت متأكده في قرارة نفسها ان ربيعتها منهاره ومنتهيهكانت ليلى ناسيه كل شي حواليها في هاللحظه وما يهمها شي كثر ما كانت تفكر في نفسية حصه ونست كل شي واي شي نست ناصر وجرحها اللي ما برا ونست روضه وحمد ووغادتهمكل اللي يهمها ربيعتها وبس
    وصلت ليلى لبوابة الشركه الزجاجيه وردت غشوتها على ويهها وربعت برا تطالع يمين ويسار بس ما لقت حصه

    "وينها وينها.؟ يا ربي يا حصه ليتني ما خليتج بروحج!!!"

    بدون وعي طلعت تلفونها واتصلت فيها حتى الرقم ما عرفت تدقه مثل الناس من كثر ما صبوعها يرتجفنالتلفون يدق بس حصه ما ترد

    "يا حصه ردي ارجوج مب وقت هالسخافه"

    حصه شافت رقم ليلى وشلته على طول

    ليلى بخوف: حصه وينج غناتي؟

    حصه بضيج وصوتها ثجيل من الصياح: هني شو تبين؟

    ليلى: حصه فديتج وينج؟ لا تسيرين البيت برد وياج

    حصه: يا غبيه انا في الشركه للحين ما طلعت

    ليلى: وين؟

    حصه: عند البوابه بس على ينبانا اشوفج صبري بييج الحين

    ليلى: اوكي

    وسارت حصه صوب ليلى اللي من شافتها يلست ساعه تهدي فيها وتحاول تريح نفسيتها

    ليلى: ردي داخل احترقنا

    حصه: هذا دريولنا وصل يالله انا بسير

    ليلى: خلاص بروح وياج

    حصه طالعتها بطرف عينها: ردي الشركه مب وقت مغامرات

    ليلى: جب

    وطلعن ويا بعض.سيارة قوم حصه

    حصه: ليش ييتي

    ليلى: حصه عن الاستهبال سمعيني لا تعذبين عمرج ترايه قلت لج من قبل وبتم اقولجبعدها امه ما يابته اللي يستاهل دموعج

    حصه كانت مدمعه من ورا نظارتها الشمسيه وما رمست عشان ما تعرف ليلى انها تصيح

    ليلى: حد في بيتكم الحين؟

    حصه: ماظنبوصلج وبرد بيتنا

    ليلى مبتسمه: بروح وياج

    لفت عليها حصه مستغربه: والله؟

    ليلى: والله ما عندي غيرج لازم اكون وياج

    صدت حصه الصوب الثاني: تخليتي عني وطلعوا لج ربع يداد

    ليلى بثقه: ما يسوون ظفر من ظفوورج

    حصه تتنهد: مدري الاقيها من من ولا من.!!

    ليلى : هونيها وتهونهذا ولد عمج مالج بد منه.

    حصه ما ردت عليها.ووصلن بيت بو خليفه ونزلت ليلى وحصه مع بعضسايرات الصاله.

    ليلى: بترياج هني.

    حصه: لاء تعالي وياي فوق ماريد انزل تحت

    ليلى : اوكي

    وطلعن فوق حجرة حصه يالسات على شبريتهاحصه من وصلت فردت شعرها وغسلت ويهها وعقب ما عقت نظارتها شافت ليلى بشاعة الحزن في نظرات حصهوعمق الجرح في صوتها

    حست من نظراتها ان جرحها لا يمكن يبرى وان حصه المتعاليه باحساسها والمصره على الغلط في حبها لشخص العالم كله ما يحبه انهزمت خلاص والحب اللي بقلبها شكله بدا يذبل

    يلست حذال ليلى وما تكلمت وغصب عنها دموعها ما قدرن يحبسن عمارهن زود في محاجر عيونها.

    ليلى بحزن: لا تسوين بروحج جيحصه والله محد يستاهلصدقيني للحين مانخلق اللي يسوا دمعتج

    حصه بصوت كله جروح وعذاب: تقولينها يا ليلى بالكلام سهلهلكن ما تدرين بالنار اللي ف قلبي

    ليلى: والله ادريادريحاسه فيجاللي فيني مب اقل منجانا عشت 13 سنه على وهم وامل غبي ميؤووس منهضاع عمري على كذبه

    حصه: وانتي مب اخس عنيليلى انتي عشتي الحب مع ناصر وتدرين انه يحبجما عشتي تنتظرين مشاعر عمرها ما بتكون لج

    ليلى: شوفي يا حصه تعرفين ان اللي بينا اكبر من كل شي وماظني بقولج شي مب من صالحج صح؟

    حصه: ليش عندج شك ان نوايانا صادقه صوب بعض؟

    ليلى: انتي اذا شاكه مشكلتج لكن انا الله يعلم اللي بخاطري يا بنت عمتي

    حصه تبتسم: قولي وانا متأكده اني مستحيل ارفضلج طلب لو شو ما تعلق بحياتيالا شي واحد.

    ليلى: اللي هو؟

    حصه تصد الصوب الثاني: اني اسامح حمد.!!

    ليلى حست ان ربيعتها لا يمكن يبري جرحها أي طبيب: حياتي مافكر في هالسخيف وما يهمني كثر ما تيين على بالي ياللي محد يسواج ومحد اغلى منج الا امي وشيخه وراشد وحمدان وسلامه

    حصه تضحك: ما شاء الله شو هالمرتبه الغاويه اللي حطيتني فيها؟

    ليلى استانست لضحكة ربيعتها: حمدي ربج اصلا قلبي فيه زحمه زين لقيتي مكان

    حصه بنظره خبيثه: زحمه شو؟

    ليلى: زحمة حب

    حصه: حب من؟

    ليلى: حبكم انتوا.الحب اللي لا يمكن تقضي عليه الايامهالحب اللي ثابت هو حب الاهل

    حصه تتنهد: هيه والله ماشي مثل حب الاهل هو اللي يدوم وغيره الا سحابة صيف مالها اساس ولا ثباتتيي تغرينا بالمطر والظل ويوم نربع صوبها تشرد ولا جنها صارت ولا استوت

    ليلى: المهم سمعيني شو بقولج وخليج من البكاء على الاطلال

    حصه: مافي اطلال اصيحها انا لو صحت بصيح نفسي واحساسي المغشوش

    ليلى: محد غشجالحب اللي حبيتي حمد ما كان بايدج قولي لي من يروم يختار اللي بيحب.والله اللي اعرفه ان نحن ما نسير نقول الله اليوم بحب هذي وبحب هذاالحب ما يستأذن يا عيوني حديي فجأه

    حصه: ويروح فجأهالحب مثل فقاعة الصابون ما يدوم

    ليلى: يدوم لو عرفنا كيف نحافظ عليه ونخليه متماسك قوي.صدقيني في قصص حب تدوم سنين وسنين وقبل التنفيذ تتدمرواقرب مثال لج هالبنت اللي جدامج(وتأشر على عمرها) وفي حب ما يي الا بدقايق ويدوم العمر كله يعني فرق مشاعر وعلى حسب الناس

    حصه تتنهد: مادري ماقدر اركز في شي ولا استوعب شي

    ليلى: سمعيني غناتي ترا والله ربي يحبج

    حصه: اشدراج؟

    ليلى: ليش ما توافقين على فهد؟

    حصه : ماعرف.

    ليلى: يا غبيه هالخطوبه هديه من رب السما عشان تبدين حياه يديده بعيده عن التافه حمد

    حصه: مادري

    ليلى: شوفي غناتي الحين انتي بعدي عن الشغل وحمد والضغط والمشاكل اسبوعين وودري فكرة الاستقاله هذيوصدقيني هالفتره بتكون كافيه ان انتي تتخذين القرار المناسب

    حصه: ماريد ارد الشركه

    ليلى: ماظني اهون عليجبعدين ما عليج انا برمس ناصر اول ما يرد انه يحولج مره ثانيه لدانيال ويكنسل ادارة حمد عليج

    سكتت حصهوليلى حست انها اقتنعت

    ليلى: شو قلتي؟

    حصه: خلاص موافقه

    ليلى مبتسمه وتشد على ايدها: ايوه جي اباج.ما عليج من حد انا احب حصه القويه اللي ما تهزها ريحلا ريح حمد ولا الف من شاكلته.

    حصه: تعالي بنروح المطبخ خاطري اكل شي

    ليلى: لاء انتي روحي انا برد البيت لو تدري امي اني هني عادي تفرني العزبه

    حصه تطالعه بنظرة لؤم: فكه منج.!!

    ليلى تضحك: اوكي ماعليه ما عليه.بنشوف بعدين من يدورنياشك انج اول وحده بتيي تلحقني

    حصه تنش بيطلعن من الحجره: مب من شوي لازم بعد تعرفين غلاتج عندي.

    وطلعت ليلى ويا حصه اللي نزلت المطبخ وليلى سارت ويا دريولهم والبشكاره وردت الشركه على طول
    .





    رد مع اقتباس  

  8. #148  
    المشاركات
    3,260
    وهو قاعد في حجرته ويحاسب نفسه على كل شي سواه من رد البيت عشان يستفز خليفه وابوه ويكابر احساسه بان اللي سووه كان في مصلحته وياب نتيجه معاه بس ما يريد يخليهم يحسون بالفخر باللي سووه فيه . حتى عبدالله اخذله واتخلى عنه وخلاهم ينفونه . في المكان اللي سماه المنفى اسوه بالشباب اللي كانوا فيه حس بجيمته وانه ريال . حس انهم يتحدونه ولازم يثبت للي معاه انه مب اقل منهم وانه يقدر للتحدي . مرت عليه ايام كان يتمنى انه ينسحب او يمرض ويعفونه بس كبرياءه كان يمنعه . كان يشوف شباب يمرضون ويطلعون من الدورة على المستشفيات قبل لا يكملونها وكلهم حزن والم وقهر لانهم ما كملوا . اللي معاه كانوا ضباط وعسكريين الا هو المتطوع الوحيد بينهم واللي الكل اعجب فيه وهم يتحرونه ياي لانه مختار مب مجبور . حس بمعنى الرجولة وتعلم الوطنية من عيونهم ورغبتهم بحامية هالوطن . كان بينه وبين نفسه يحس بالعار من اللي كان يسويه . ومنقهر لانه مااختار بكيفه هالطريج وانهم اختاروله اياه . ابتسم وهو يذكر كيف يلعوز عفاري بنت اخوه خليفه كل ما شافها واللي مستغرب منه ويتمنى انه يعرفه كيف تغيرت وشو اللي خلاها تتغير . تجاهله لاخته حصه مب تكبر بس لانه منحرج منها ومن الطريقة اللي كلمها بها . فعلا العسكرية للرجال وتربي رجال . ومثل ما يقولون ربعه اللي تعرف عليهم هنيه تعرف منوه اللي معدنه اصيل ومنوه اللي مزيف ومجرد كلام . يدري ان خليفه سجله في كلية الشرطه واربع سنوات وبيكون ضابط له هيبه . وكان مستانس ومرتاح للخط اللي حياته تمشي عليها . بس بالرغم من كل هذا كان يكابر . كان اكثر وحده يغايضها ويطفر بها عفرا يباها تشتكي لخليفه عشان يعرف ان العسكريه والدورة اللي فروه فيها ما فادت . تحاشيه حصه اللي بينه للجميع انه وغاده منه وقلة ذوق كانت من الاحراج ليس اكثر . تحرشه بربيعة عفاري بس عشان تشتكي عند ابوها ويعرف انه بعده راعي بنات وهنيه رده تفكيره لربيعة عفاري . هيه صدق حلوة وغرشوبه بس مب هذا سبب تحرشه بها . يبغي يطفر بهن لين ما يشتكن .حتى سمر اللي كانت تخاف منه وما ترمسه كان يواجعها كل ما شافها مجابله التلفزيون او نازلة على الدري . رن تيلفونه ورد من افكاره هاي كلها وشاف رقم واحد من اللي كانوا وياه في الدورة واستانس ربعه ما نسوه . وهو قرر انه ما يرد حق أي من اللي كان يعرفهم قبل الدورة واللي صاع وياهم وعلى ايديهم.

    ذياب : مرررررحبا ملييييييون ولا يسدن .

    حميد: ولك مثلهن وزد فوقهم عشرة اضعاف

    ذياب: ما ينفع تدفعهن بيزات.

    حميد: هاهاهاها انت اللي دفع لنا انت اللي ماشاء الله اللهم لا حسد ماكلين نص السوق على قولة التجار.

    ذياب: هب هباك الله عن تاكل اخواني وابوي ونعلن افلاسنا ونشحت جدام المسايد

    حميد: ياخي قلنا اللهم لا حسد . المهم انت خلاص من طلعت ما تريد تعرفنا لا تيلفون ولا كلمة حشا مب جنا ربع وتعذبنا مع بعض . وتزحفنا مع بعض وضغطنا مع بعض

    ذياب: الله يخليك الا هالسوالف . والله ما احب اتذكر . وكل ما اشوف ويهك بتذكر

    حميد: ماعليك . ابغيك تتدرس وتدخل عسكريه ان ما زحفتك يوم بكون اعلى من رتبتك

    ذياب: هاهاهاها ماعليه تريا عاد

    حميد: المهم ما بتمر علينا . تعال الميلس عندي الليلة عازم الربع كلهم اللي تخرجوا من الدورة

    ذياب: (وهو مستانس إنهم ما نسوه) والله . خلاص اكيد اني بيي حد يفوت اشكالكم بكنادير وسفر

    حميد: هاهاهاها . ماعليه عيل بتشوفنا كل ليلة هميه الشباب كل واحد فيهم قرر يعشينا عند ليلة بمناسبة نجاحنا في الدورة

    ذياب: خلاص ويوم بيوصلني الدور . بيكون عشاكم في ميلس ابوي

    حميد: هاهاها ان شاء الله . ياللا يا بطل خلنا انشوفك الليلة وناخذ علومك

    ذياب: ان شاء الله.

    ابتسم ذياب بينه وبين نفسه . وقرر انه بعد ما يسبح يقعد ويا امه شوي وبعدين يروح ميلس حميد.

    .
    .

    نزل ذياب من حجرته وحصل عفرا طالعة من المطبخ في بيتهم وسمر تطالع التلفزيون . وهي من اطالعته خافت منه وتدعي في خاطرها انه يطلع دون ما يكلمها.اما عفاري اللي كانت منقهره من حركاته عطته نظرة ومشت عنه. فابتسم وقرر يتحرش فيها

    ذياب: ماشاء الله الملكة في بيتنا . هاه حبيبة ابوها المينونه شحالج؟

    عفرااللي تحاول تتجنب ذياب قد ما تقدر) بخير عمي شحالك؟

    ذياب: يا ثقالة دمج ومبيخ الكلمة من حلجج.

    عفرا: مشكور.

    ذياب: هاه الدلوعة ما تشكيتي عند باباتج علي . ولا خلاص ما يحبج شرات اول ويخاف تنجرحين من الكلمة

    عفرا: لا ما تشكيت ما اريد اغث ابوي واضيج بهعشان شخص ما يسوى ثره زين.

    وراحت عفاري عن ذياب قبل لا يرد عليها . وهو في خاطره يقول

    " يا قوة عينج يا بنت خليفه بس انا وراج لين ما اطفربج"

    وشاف سمر وهي قاعده تجلب في التلفزيون وراح حذالها وهو معقد حياته

    ذياب: أي انتي شو تسوين؟

    سمر: (وهي خايفه) هاه اطالع التلفزيون

    ذياب: وانتي ما وراج شي غير التلفزيون ذلفي درسي

    سمر: ذياب المدرسة بعدها ما فتحت الاسبوع الياي.بس عفرا تروح الجامعه لانهم بادين قبلنا باسبوع

    ذياببقرف) زين تحركي سوي شي . روحي امشي في الحوش . روحي عند امج لا تغدين بليده

    سمر: زين الحين بروح .

    كان ذياب من داخله ميت من الضحك عليها . وهي خايفه وقايمه بتروح تمشي مثل ما قالها

    ذياب: اقول.؟

    سمر: (بخوف) هاه!!

    ذياب: قوليلي نكته.

    هنيه صدق فجت سمر عيونها . وحل مكان الخوف صدمه عجيبة ودهشه ما تنوصف . ذياب اول مرة في حياته يقولها تقول له نكته . اول مرة في حياتها يعبرها . ويوم طال سكوتها.

    ذياب: أي انتي شو فيج اتسمرتي جيه . صدق ما عندي سالفة اتكلم ويا غبيه مثلج

    سمر: انت صدق تبغي تسمع نكته

    ذياب: قولي بشوف منو يقول نكت احلى انتي ولا ربعي في الدورة

    سمر: انا طبعا.!!!

    ذياب: (يريد يقهرها) ما سمعت شي

    سمر: هاه . تصدق نسيت كل النكت اللي عندي!!!

    ذياب: انتي غبية ياللا ذلفي لا اكفخج . ما اريد اسمع شي.

    سمر: (منصدمة أكثر) هاه . زين زين بروح لا تعصب.

    طلع ذياب من البيت وهو يضحك على سمروعلى الرعب اللي شافه على ويها قبل لا يطلعوهو مستانس انه بيشوف ربعه اللي كانوا وياه في الدورة كان نجاحه ساحق وهذا اللي ما خبره ابوه ولا اخوهكان الثالث على الدورة.يعني تفوق وتحمل اللي الكل راهن على فشله في تحمله والاهم انه اثبت لنفسه انه ريال



    اول اسبوع في الجامعه قبلوا فيه فاطمه وعفرا وكانن طبعا ثنائي ولا اروعفاطمه اللي ودرت البيت وخلت دراستها وجهه ما يلفت نظرها عنها شيكانت اكثر ايامها في بيت عفرا بس عفرا ما جد زارتها ولا يومرغم ان ذياب مب مخلنها في حالها بس هي قابلته بالعين الحمرا وعلمته اصول المغازل من اولها لاخرهاومع هذا ما استسلم وتم يتحرش بها ويضايجها مب حبا فيها ولكن غاية في نفسه يبغي يوصل لها.ولكن للاسف ما حققها.

    اما سلامه اللي انغمست في شغل البيتكان جدولها صعب وصعب جدا بعد.كان عليها انها كل يوم تنش الساعه 5:30 تسوي لريلها وفاطمه الريوق وتدخنه قبل يظهر وترتب حجرتها وتكنس الصاله والممرات وتنظف الحديقه وتغسل الصحون وتطبخ الغدا وتيلس ويا ام ريلها وتحفظها القراءن لين ماتيي فطيم وتغسل صحون الغدا عقب ما تتغدا ويا ريلها وامه.وترفع شوي منه طبعا لفطيم لين ما تيي من الجامعه الساعه خمس العصر.

    من الساعه خمس العصر تبدا راحة سلامه اللي هي مب راحه وتتلبس ويوصلها احمد النهضه عشان تدرس مسائي وفاطمه ترد خمس ونص وتستلم شغل البيت.لين الساعه 11 طبعا.هالوضع وايد معور قلب احمد لكنه ما يقدر يسوي شي ولا هب قادر يدفع 4000 درهم يقضي فيها تأشيرات واقامه وفيزا دخول الشغالهغير الفحص اللي يباله الف درهم ومعاشها اللي ما يقل عن 450 درهم شهريا.فكان شي صعب عليه خصوصا بعدما دخلت فطوم الجامعه ومصاريفهم زادت شويالحاله كانت وايد كسيفه لكن الحب اللي ربط بين هالاربعه خلى الحياه تكون يسيره وسهله لان القلوب قريبه من بعضها.فما لقوا أي فجوه بينهم وما كان التعب يدل لهم طريج بالعكس كان للتعب لذه وللحب لذه واجمل حب بينهم اللي جمع بين سلامه وريلها

    العصر الساعه 5:15 كانت تربط شعرها اللي تعدا مفقرها عقب القصه اللي كانت متمسكه بها ايام المدرسه وشعرها اللي ما يتعدا جتوفها واليوم طال لين المفقر وطافه بعد.وربطته وكحلت عيونها وابتسمت وهي تشوف نفسها وتحس انها كبيره كبيره مب عمرا.لان عمرها للحين بس 18 سنه يعني بعدها زهرة شبابها للحين ما تفتحت عدلبس تشوف عمرها كبيره قلبا وقالبا.

    احمد يدخل مفاتيحه في جيوبه: يالله حبيبي.

    سلامه انتبهت: اوكي اصبر بتشيل والبس عباتي.

    احمد: يا حبكن للمنظره يالحريم

    ابتسمت سلامه: لولا المنظره ما شفتونا حلوات هالكثر.

    احمد بنقمه: الحين انتي حلوه؟

    سلامه بطرف عينها: عندك شك!!؟

    احمد: جمالج مقبول ولكن ما تفتنين ولاتذبحين.

    سلامه بنقمه: ايه صح.انا مب حلوهاشوفك ما تحبنييوم اني مب حلوه ليش تعبت عمرك وخطبتني جان دورت لك على وحده غرشوبه ومزيونه (ونغزته بالرمسه) وصغيره شوي عشان تناسبك

    احمد: خيبهانتي محد يناقشج حشا لسانج اشطولهبس ترايه بقصه لو تمادى.بعدين انتي صغيره ليش تبيني ادور على صغيره.؟

    سلامه تلبس عباتها: تراني اقولك يمكن تروم تخطب لك وحده عمرها 14 سنه بعدها ما تفهم شي عشان تلعب من وراها بدون ما تحس

    احمد يضحك: سمعي يالبرنسيسه انا لو ابى العب بلعب بدون ما تحسين ولا تدرين(ومسكها من خدها) بس من عنده هالدانه ويفكر في غيرها

    سلامه تشققت بس تكابر: احم وراي مدرسه واخرتني(وتبتسم بفرحه) عيبني لقب البرنسيسه.!!

    احمد بخقه: من زمان محد مدح غرورج صح؟

    سلامه: الصراحه انا كانوا حواليه ناس دوم يشحنون غروري بنفسي ويمدحوني.صح انت ما تقصر بس غير يوم حد يقولي البرنسيسه صدق اتشقق

    احمد يضحك ويشل عنها ال handbag ويظهرونوفي الصاله سلموا على ام احمد

    سلامه: عمتي يوم ترد فطامي قولي لها اني حطيت لها الاكل في الثلاجه خليها تطلعه وتسخنه اذا كانت يوعانه

    ام احمد: ان شاء الله

    احمد يسحب سلامه بعبط: يا ذكيه وليش توصين امي مب نحن رايحين نييبها الحين ليش العباله؟

    ام احمد: هيه والله صدق

    سلامه مفتشله: اوكي نسيت يالله بسرعه حمود تأخرنا

    وطلعوا للسياره العاديه جدا.عقب افخم انواع السيايير اللي كانت تركبها سلامه تواضعت لنوعية بسيطه جداًوما عارضت صح الوضع في البدايه كان صعب بس عقبها ما يهمها شو تركب شو تلبس اهم شي مع من تعيش ومن يحبها ومن لاء

    في السياره كانت تتلمس ايدينها اللي بدت تحس فيهن بخشونه واضافرها بدت تحس بهن هشات سريعات الكسربحياتها ما فكرت انها ممكن تقطع بصل او تكوي ثيابها فما بالها بثياب غيرهاعمرها ما فكرت تمسك صابون الصحون وتغسلهن بايدينها الناعمه وما حلمت بيوم تمسك فيه قطع الدياي المدهنه اللي دهنها وريحتها تلوع الجبدبحياتها كلها ما تخيلت انها تكنس او تغسل او حتى ما توقعت ان هالايدين الناعمه بيوم بتنظف الزراعه من الشجر الميت والورق الطايح على الارض ومن قذارات الطيور وعفن اكياس الزباله.

    مسك احمد ايدها وحبها وحس شو فيها.

    احمد بحزن: اسف والله بس صدقيني غصبا عني ولو بإيدي بخدمج بعيوني هب بس بخدامه يا سلامي

    سلامه صدق افتشلت وحست كيف ريلها قريب منها لدرجة انه يعرف بشو تفكر وكيف تفكر وما قدرت ترد عليه

    احمد يطلع السياره من البيت: اصبري والله مادري هل بقدر اييبها ولا لاء.

    سلامه ابتسمت: مب مشكله نحن للحين مرتاحين وامورنا تمام التمام بس شوي نفكر بالمستقبل .يوم .(وسكتت)

    احمد: يوم شو؟

    سلامه: الحين بنروح الجامعه ولا المدرسه

    احمد ابتسم: لا تغيرين السالفه يوم شو؟

    سلامه احمرت بس ما قدرت تتهرب من سؤاله: يوم تبدا الامتحانات

    احمد يضحك: يوم تبدا الامتحانات ولا يوم ييون العيال

    ابتسمت سلامه ونزلت راسها: بنروح الجامعه صح؟

    احمد وقلبه يدق بسرعه: هيه

    سلامه ساكته.واحمد ماقدر يصبر اكثر





    رد مع اقتباس  

  9. #149  
    المشاركات
    3,260
    احمد مبتسم من قلبه: تعرفين ودي في شو؟

    سلامه بطرف عينها: شو؟

    احمد يضحك: ودي انزل الحين الشارع وايول

    سلامه تضحك: لا دخيلك مافينا على الفضايح.يقولون تخبل الريال

    احمد وقلبه يدق بسرعه: والله فيني هبه وبستخف خاطري ايول عشان خاطر عيونج بس.

    سلامه بخقه: ادري تحبني بس لو تبا تستخف استخف في البيت احسنترا الشارع مب ملك خاص

    احمد يسحب ايدها ويحطها على قلبه: سمعي شو سويتي فيه.

    سلامه وقلبها يدق اسرع: مب انا هو مستخف

    احمد: ذبحتيه وتقولين استخف.ماهذا المنطق.؟

    سلامه تضحك: افا يا رجلما ذبحتك شسوي يعني ربي خلقني حلوه وانحبوافتن قلوب الناس.

    احمد بنقمه: تفتنين قلبي انا بس مب قلوب الناس.لاني لو اكتشف ان أي قلب انفتن بج عادي اعدمه

    سلامه تشققت: اقولك بس يالله انزل اتريا اختك تحتاخاف تستخف علينا في السياره وبعدين بقولكلا تقول لي شي جدام فطيم والله استحي

    احمد بخبث: ان شاء الله.

    ونزل احمد عند باب الجامعه يتريا فطيم تظهر لانه وقف السياره شوي بعيد من الزحمه وعقبها بيوصل حرمته النهضه ويرد فطيم البيت

    .








    رد مع اقتباس  

  10. #150  
    المشاركات
    3,260
    في صالة بيت ام راشد كانت واقفه ليلى تطالع برا وتشوف حمدان راد من الشركه الساعه 6:30 المغرب وما دخل يسلم عليهمحمدان وايد تغير ما تدري هل للأسوأ ولا للاحسنصح منضبط ومثابر في شغله وابوه يمدحه بس المشكله انه قطع في اهله وما ينشد عنها.ابتسمت وهي تفكر فيه ايام الثانويه والاعداديه كان متكل معتمد عليها اعتماد كلي ومتمسك بكل شي تقوله ويشوف فيها مثله الاعلىوهي بالمثل ما قصرت وياهلكن الحين تحسه استقلاحساسها باستقلاله يحسسها بالراحه بس بالوحده في نفس الوقت.

    وتذكرت اخوها اللي ظلمته وظلموه كلهممعقوله انه للحين شال بخاطره وضايج منهم بس ما يبينصدق حست انهم طعنوا كبرياءه بس اللي عيبها بالموضوع انه كان مطنش وماهتم لهم ولا عبر السالفه

    شيخه: امي طالعيني امي

    ليلى تشوفها: هاه عيوني

    شيخه: لعبيني

    ليلى تشلها: العبج بشو؟

    ام راشد طالعه من حجرتها: نزليها يا ليلى البنت مب خفيفه تشلينها بتكسر ظهرج

    ليلى تحبب خدود شيخه: عادي يتكسر ظهري عشانها

    ام راشد: كيفجسمعي يا بنتي.

    ليلى: يا عونج.

    ام راشد: عانج اللهبنسير بيت راشد زين؟

    ليلى تتنهد: توني افكر فيه واللهبس ليش نسير؟

    ام راشد: بسير اشوفه شو بيسوي بعمج خادم

    ليلى: عمى بعينه لا تقولين عمي

    ام راشد: خلي عنج المنكر الا عمج ونصيالله امشي جدامي بنسير لراشد

    ليلى: مب في بيته.

    ام راشد: الا في البيت انا ادريبه

    ليلى: شدراج؟

    ام راشد: توني خليت تاما تتصل لي وخبرتها ميرنا انه في البيت

    ليلى: اوكي صبري بلبس شيخه نعالها وانتي بكرامه

    ام راشد تتمصخر: لا لا شليها احسن

    شيخه: امي ششششليني ماليد امششششششي

    ليلى تضحك وتغايض امها وهي شاله شيخه: اوكي بشلها مب لازم اتعبها

    ام راشد: البزا ما منه فايدهشوفي كيف انتي غاديه من البزا

    وهن يطلعن من باب الصاله وام راشد متقبضه في ايدين ليلى عشان تتماسك

    ليلى: أي بزا يمه والله اني مظلومه

    ام راشد: بزاج ابوج وسيف لين ما قلتي بس

    ليلى بطرف عينها: وضربني راشد ومبارك لين ما قلت بس

    ام راشد: تستاهلينمحد قالج تعاندينهم

    ليلى: فديته سوافي محد يسواه.الله يرحمه

    ام راشد: خلاص لا تتفدينهقد فداج

    شيخه: ابويه ثيف.!!

    ليلى: درينا انه ابوجيالله متى نوصل ذبحتيني يا دبه

    شيخه: انا مث دبهاتي دبه

    ودخلن بيت راشدالصاله كالعاده هدوء وسمعن صوت خربطه في المطبخ التحضيريووايجت ليلى وشافت حمدان يسوي له عصير.

    ليلى: هاااي

    حمدان يلف: هايين (وقرب يسلم على يدته وعليها)

    حمدان: شحالج يدووه

    ام راشد بنقمه: الحمدلله بخير

    حمدان: افا يالغلا ليكون بس زعلانه مني؟

    ام راشد: وليش ازعل منكيوم انك تدري انك قاطع وما تنشد عنيليش ازعل منكالقطاعه في هالبيت بالوراثهمتورثنها من عمامكعمك مبارك ما شوفه الا في السنه مره وعمتك عايشه ان بغت تتسوق في بوظبي خطفت علينا.ما بتدور للقطيعه من بعيد فديتك

    حمدان: فديت روحج يالغاليه من قالج اني ما انشد عنج كل ما ييت قالوا لي تصلي ولا راقده

    ام راشد: لا لا خل عنك المنكر يوم كنت تدرس كنت ادمي وتيي تسير علينا والحين من كبر راسك بالشغل ما قمنا نشوفكخافك الا راشد ولد ناصر وانا مدري.!!!

    ليلى تضحك: ولدها من حقها تمدحه وتضرب فيه المثل

    وان راشد يطلع من حجرته وهم واقفين في الصاله

    راشد مبتسم: مرحبا الساع مرحبا مرحبا بالغاليه يا هلا مليون.جنة الدنيا في بيتي وانا مدري

    ويقرب منها يلوي عليها ويحبها على راسها ويحبب كفوفهاوهي لاويه عليه تدعي له ساعه

    ليلى: حليلي من اقرب احبها تدزني بعيد

    حمدان: لازم بعد بجرها هالبزا مب من شوي

    راشد يضحك: تغارون؟ انا ما شوف امي في اليوم غير دقايق وانتوا مجابلينها ليل نهارحاسدين الفقير على موتة اليمعه

    ام راشد : فديت هالعرضهويييه من يسواه بو حمدان.!!!

    راشد مبتسم بحنان لامه: الا انتي من يسواج علني افدا هالخشم

    وقبضها من ايدها وقربها صوب الكنبه ويلست وهو يلس حذالها.

    ام راشد ترمس ليلى: سيري هاتي لاخوج شي ياكله فديت روحه

    ليلى: الحين انتي يايبتني اطبخ هني ولا ايلس اسولف

    حمدان: كشخه يضيفون راعي البيت.ما شاء الله عليكم

    راشد يضحك: اسكت انت

    ليلى: شو تبى يا خوي حبيبي

    راشد: يلسي انتي وحمدان برمسكم.(ويتلفت) وين شيخه؟

    شيخه تربع في الصاله وفوق الدري وفي كل بقعه: انا هنييييييي

    ليلى: لا اله الا الله.

    ام راشد: هالبنت يبالها ضرب .

    راشد: حرام عليج يا امايه يتيمه ما تنمد الايد عليها.

    ام راشد: اليتم مب عذر التربيه تربيه لليتيم ولراعي الوالدين

    حمدان: يدتي شعندها اليوم محتشره؟

    ليلى: علمي علمك

    ويلس راشد قريب امه يسولفون وحمدان قرب من عمته يكلمها.

    حمدان: افف ضلوعي تكسرن من الشغل

    ليلى: توك راد ليش ما تسير تستريح.؟

    حمدان: لا ماروم عندي كذا شغله ابغي اخلصهن

    ليلى: في البيت ولا برا؟

    حمدان: في البيت(وبهمس) رمستي ابوي؟

    ليلى: تباني ارمسه الحين؟

    حمدان: لا لا مب جدام يدوه خله بعدين يوم تظهر

    ليلى: اذا ظهرت امي بظهر وياها

    حمدان: لا انا بوصلها وانتي تمي وياه.

    ليلى: امك وين؟

    حمدان: ظني في بيت ييرانا

    ليلى: زين وخر عني بسير ايلس عند ابوك شوي

    حمدان: شو هالزياره المفاجئه لبيتنا؟

    ليلى بهمس: ما تعرف نحن شو سوينا براشد طول العمر اللي طافخلنا بلباقه نطيب جرحه شوي

    حمدان حس بقلبه يدق وسوا عمره ما يعرف شي بس تم ساكتوليلى نشت تيلس حذال راشد

    ام راشد: وشو بتسوي الحين؟

    راشد: عادي خليهم على راحتهم ما بسوي شي

    ليلى: وان رفعوا قضيه؟

    راشد: خلهم يرفعون شعلي منهمعندي الاثبات وكل شي

    ليلى: راشد ليس ساكت كل هالوقت؟

    راشد: لاني مره وحده كلمت خوج مبارك وخبرته كل شي ويوم طلب مني الاوارق ما كان عندي شي فما قدر يصدق.اذا اخوك ما يثق فيك ويحترم فيك رجولتك ما عاد تقدر تثق في جنس مخلوق

    ليلى حست بجرح اخوها في كرامته: نحن نصدقك والله.

    راشد يكلم ليلى من قلبه: ليلى ابغيج في موضوع بعدين.

    ليلى: حتى انا والله

    ام راشد: شعندكم انتوا قولوا اللي تبغونه جدامي

    ليلى: اسرار





    رد مع اقتباس  

صفحة 15 من 20 الأولىالأولى ... 51314151617 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. سحابه بيضاء محملة بقطرات المطر !!!
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 23-Jan-2008, 12:27 PM
  5. صوورة سحابه تشكلت على اسم الرسوول {ص}
    بواسطة اسد الفلوجة في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-Jan-2007, 10:23 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •