الملاحظات
صفحة 5 من 20 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 196

الموضوع: رواية سحابه صيف

  1. #41  
    المشاركات
    3,260
    الساعه 6:00 المغربكان حمدان منسدح على الشبريه في حجرته توه راد ويا اخته من نص ساعه.يفكر في اشياء وايده صارت اليوم وتصير بين فتره وفترهودقت سلامه الباب.
    حمدان: تعالي سلامي
    سلامه: كيف عرفت انه انا.؟
    حمدان يبتسم بسخريه: وليش منو بيدق علياصلا محد يسكن في هالبيت الا انا وانتي
    سلامه تستهبل: وامي وابويه؟
    حمدان: قولي والله عندج ام وابو؟
    سلامه تمت تستهبل: هيه يرقدون في الحجر ويانا فوق بس ما نشوفهم.
    حمدان: الله اكيد لابسين طاقية الاخفاء.
    سلامه: يمكن
    حمدان: ويمكن نحن نشوفهم بس هم ما يشوفونا
    سلامه: جي بنطلع نحن اللي لابسين الطاقيه مب هم.
    حمدان يلس: يكفي استهبالشو تبين؟
    سلامه: ولا شي ملانه طفرانهاحس بتعب ابى اروح المدرسهماريد الاجازه تبدا
    حمدان: ليش.؟ من متى هالحبولا يكون وراج شي.
    سلامه بثقه: مثل شو يعني.تتحراني عاشقه لي واحد واسير له كل يوم
    حمدان: ودج عشان اقطعج مليون قطعه.
    سلامه: ضحكتني انا سلامه بنت راشد مب مال هالحركاتمحشومه طال عمرك
    حمدان: زين تعالي نروح بيت يدي
    سلامه: لا استريح ما نبى نسير.عندهم عزا
    بطل حمدان عيونه: عزا شو؟
    سلامه: محد مات بس عمتي ليلىمب في وضع طبيعي.
    حمدان : انتي شو تخرفين.؟
    سلامه: شواخي الدبه خذوها قوم سعيد بن مطر
    حمدان: حرام لا تقولين.
    سلامه: يالمتأثر شو ياك؟
    حمدان: ما احاتي شواخيعمتي فديت روحها اكيد ميته من الضيج.
    ونش حمدان وتلبس وبيطلع
    سلامه: وين رايح؟
    حمدان: اكيد بسير لها.طول عمرها تضحي عشاني بكل شيوهي امي وابوي ما تبيني اسير لها وقت ضيجها.مب سنه هذيولا هو بمذهبي.
    سلامه ابتسمت: انا بعد بيي وياك.
    حمدان: يالله نسير لها.
    ونزلوا تحت كلهم وساروا فلة يدهم راشد.وشافوا عمتهم عايشه في الصاله ويا امهم ويدتهم.وسلموا عليهن كلهن.واضطروا ييلسون في الصاله عشان عايشه.
    حمدان ضايج: وين عمتي؟
    سلامه تأشر له ان عيب لازم ييلس
    عايشه تسولف: افا وانا مالي جيمه.
    ام حمدان: ما عليج منهم اليهال جياصلا نحن ما ينشدون عنا كثر ما ينشدون عن عمتهم ليلى.
    سلامه في خاطرها"عدال انتي اللي مقطعه عمرج بالسؤال"
    سلامه: امايه قوم عمي مبارك ما بيوون اليوم.؟
    خلود: لا والله ما بيوون دقت لي عمتج شمسه وقالت ما بيوون هني قبل ما تخلص الامتحانات عليكموعلى حمدان.
    سلامه: احسن.
    عايشه مستغربه: ليش احسن؟
    نش حمدان لانه مب متفيج لسوالفهن.ولحقته سلامه على طول قبل ترد على عمتها
    دقوا عليها الباب بس ما رضت تبطله .
    حمدان: عمتي بطلي الباب انا حمدان برمسج شوي وبظهر والله
    سلامه: ما بنغثج بس دقايق ارجوج عمتي.
    حمدان: اذا ما تبين سلامه تدش عادي بس انا شوي وبظهر
    سلامه: يا سلام ع كيفك هوعمتي انا بنت افتحي الباب وهو ولد ما يدش
    حمدان: كانت فكرتي نيي هني انتي ما طعتي
    سلامه: تراها عمتي بعد مب بس انت.
    حمدان: عمتي فديتج بطلي الباب.
    ونشت ليلى من داخل وبطلته وابتسمت يوم شافتهمسلموا عليهاوسلامه تمت لاويه عليها بقوه وما طاعت تخليها.
    سلامه: عمتي ولهت عليج
    حمدان: زين ممكن تخلينها شوي تيلس بنسولف لها.
    ليلى مبتسمه وعيونها متورمه من الصياح: سلامي خليني بيلس يالدلوعه.
    ويلسوا كلهم على شبريتها.وسلامه حطت راسها على ريول ليلى بدلعويلست ليلى تتعبث بشعرها
    حمدان متأفف: طلعيها الله يخليج تييب لي المرض
    ليلى: حرام عليك ياهل.
    حمدان: شو ياهلباقي سنه وتكمل دراستها وتكون جامعيه
    سلامه: لين ما تيي السنه بعدني طفلهابى استمتع بطفولتي.
    ليلى: شخباركم وشو مسوين.؟ حمداني اخبار الدراسه.؟
    حمدان: للحين اوكي بس الاهم اللي عقب اسبوعين
    ليلى: يالله شد حيلك انت لها.
    ابتسم حمدان: كلنا لهامب بس انا.
    يت عفرا على بال حمدانوابتسم من خاطرهنفس الجمله اللي قالتها عمته كان سامعنها اليوم من عفراويلسوا ويا ليلى يسولفون ويضحكونوغيروا لها شوي مزاجها من عقب الضيج اللي كان مسيطر عليها.

    الساعه 7:15 متعطر ومتبخر ومتلبس ونازل تحت ويلس في الصاله.وشاف اخوه يالس يطالع التلفزيون.ويا امه
    ناصر: على وين اخ فهد؟
    فهد: ولا أي مكان بيلس هني
    ناصر: وليش كل هالكشخه.؟
    فهد: شباب لازم اكشخاحب نفسي ياخي شو اسوي؟
    ام ناصر: والله لا كشخه ع قولتك ولا شيهذي الا بطره فيك
    ناصر: سمعت اللي انا سمعته.
    طالعت ام ناصر ولدها بنظره مستغربهشو اللي ممكن يكون سمعه
    فهد ييلس على الكنبه: شو سمعت؟ انا ما سمعت شي؟
    ام ناصر: وشهو اللي سمعت يا ناصر.؟
    ناصر: في ناس اليوم في بوظبي واتصلوا علينا وفي واحد هني ويانا في الحجره رمسهم بس ما خبرنا.
    فهد: منو ياي بوظبي؟
    ام ناصر: صج انك ما تستحي ولا تخيلعيب عليك هالرمسه يا ناصر.
    ناصر: وشو قلت انا الحين.اخبره
    فهد: لعوزتوني شو مستوي؟
    ناصر: الحب الجديم في بوظبي
    فهد ابتسم ابتسامه عريضه من قلبه: والله.!!!!!
    ام ناصر: وليش مستانس شو بتسوي ان شاء الله.يا فهد استح على ويهك
    فهد: بعدني يالس عندج ما سويت شي.
    ناصر: وليش شو ناوي تسوي؟
    فهد: ازور بيت خالي حبيبي الله يرحمه واشوف بناته واسلم عليهموعياله بعدصلة الرحم وصانا عليها الرسول
    ناصر: هيه ما تذكر غير هذي من وصايا الرسولوالباقي ناسنه
    ام ناصر: والله يا فهد ان سرت هناك لا انت ولدي ولا اعرفك
    فهد محرج: شو فيج انتي.ليش جي عقليتكم.ابويه ما بيعرف عند حرمته الثانيه ما يدري بشي عنكمخلونا في حالنا ما صارت حاله هذي.
    ونش فهد محرج وطلع عنهم.وناصر تم يالس ويا امه عقب استأذن منها وتلبس وسار عند ربعه.
    .
    .
    وحده ورا الثانيه يتدافعون بقوهالاقوى فيهم اللي تضرب اقوىواللي ترتفع اكثر.كان صوتهم مرتفع وهم يتبادلون الادوار.والظلام مخيم على المكانوتلاطمهن يشق سكون الليل.وكان يالس هناك عندهن يفكر في اللي ابعد من مدى نظرهوهو يشوفهن يتصارعن جدامه يكسرن صخور الشاطئتنهد فهد من قلبه وهو يشوف الامواج كل موجه تدفع الثانيه نحو الصخوربشكل عنيفويطالع لبعيد بدون هدف.
    نش بهدوء وركب سيارته ومشى على غير هدى.وما حس بعمره الا واقف جدام بيت خاله المرحوم ناصر.
    ابتسم من قلبه.يا كم لعب في هالشارعوكم طاح وتعثر وابتسم وركض وعاش حياته كلها قريب من هالبيت وفي ربوعه
    واللي خلى ابتسامته تنفرج عنها زاويه اكبر.يوم تذكر لعبه ويا الاولاد كوره في هالشارعقبل 13 سنه وعمره 15 كان عقب صلاة المغرب يدخل بيت خاله بسرعه ويلاقي عايشه يايبه له كوب ماي تستقبله فيه.رغم انه صغير بس يحبهاوهي تنظر له نظره طفوليه تقهره.يندس في الزراعه عشان خاله ما يضربه ويا راشد ومبارك وسيف يوم ما يسيرون يصلون وهم صغار في المسيدوكانت عايشه تشرده من ورا وتشهد وياه انها شافته يصلي بس عشان لا ينضرب
    كان فهد يفسر تصرفاتها على انها حب.بس عايشه كانت تتصرف بعفويه وما يهون عليها تشوفه ينضرب ولو ان ضرب ابوها كان خفيف وتأديبي.
    ابتسم بعدها فهد وتنهدوشاف عمره واقف وطول وقوفهونزل ودق الجرس.وترياويت البشكاره تبطل له الباب
    تاما: من يريد.؟
    فهد: ماما عايشه هني.؟
    تاما: ايوه في موجودتريد اناديها؟
    فهد: هيه يالله
    تاما: من انته؟
    فهد: قولي لها تعالي وبسهي تعرف
    وسارت البشكارهوابطت شوي عايشه داخلوفهد حس باحراج ورد بسرعه موتره وروح
    طلعت عايشه بس ما حصلت حد واستغربت.وعقب تفكير طويل ما شكت للحظه يكون اللي برا غير فهدوابتسمت منه وعليه
    مول ما يتخلى عن مراهقتهوحركاته الشيطانيه.ضحكت وردت على طول داخل وهي مبتسمهبس ما قالت لحد أي شي

    كان راقد وتلفونه يدق ويدق وهو مطنشيدوره يمين ويسار بس ما لقاهواخر شي مسكه ورد عليه بكسل وضيج
    حمد: الوو
    بدريه: صح النوم يا كسولوينك ؟
    حمد: بدريه الحشره شو تبين؟
    بدريه: تعال عندنا
    حمد: متفيج لج انا
    بدريه: الله يخليك
    حمد: امس كنت عندج شو تبين تتحريني فاضي لج اربع وعشرين ساعه؟
    بدريه: انا في بوظبي يالله تعال بيت عمك
    حمد: والله!!!!
    بدريه: والله تعالانا في البيت بروحي ويا حصه وسمر بس
    حمد: وخير يعنياذا انتوا بروحكم شو اسوي يعني؟
    بدريه تضحك: ولا شيبس تعال بنتعشى ويا بعض.
    حمد: فاضيه انتي واللهعندي مشاغل ثانيه غيرج.
    بدريه: ايه اكيد مواعد لك وحده وعازمتنك على العشا.
    حمد: لا طال عمرج مب نحن نمد ايدينا على بيزات البناتالغاليه نحن نأكلهن ونأكل اهلهن .
    بدريه: ارجوك يا حفيد بيل جيتس
    حمد: ما اعرفه بس سلمي عليه
    بدريه: هاه شو قلت
    حمد: بسبح وبيي اسلم عليج وعلى البناتبس لا تقولين للي عندج
    بدريه مبتسمه: اوكي حبيبي.
    وبندت عنه بدريه وسار يسبح ولبس وطلع على طول.وسار بيت عمه.
    .
    .
    في بيت بو خليفه كانت حصه وبدريه وساره يسولفن ويتذكرن ويستهبلن ويتهن حمده اللي عرفت ان عمتها بدريه يت هي وسلمىونزلت سلمى وسمر عندهن واحلوت القعده ضحك وسوالفوما خبرت بدريه حد ان حمد يايوشوي وتيي عفرا لابسه مخور عنابي كان يجنن عليها ومكحله عيونهاوكانت صدق مختلفه بس اللي صدمها انها ما تعرف ان بدريه موجوده.اول ما شافتها ابتسمت من قلبها وحست قلبها يدق بسرعه
    ونشت لها بدريه ولوت عليها.
    بدريه: فديت روحج غناتي شو هالحلى كلهما حيدني احلويت يوم قربت امتحانات الثانويه العامهالا انخسفت خسفه.
    عفرا مبتسمه ببراءه ابتسامه نادراً ما يحصل لهم الشرف يشوفونها: الحلوه عيونج عمتي.
    ويلست وياها وحصه مبطله عيونها على الاخيروساره تطالع عفرا مبتسمهوحمده تسولف ويا سلمى مب مهتمه.
    عفرا: عمتي ولهت عليج.
    بدريه: تولهت عليج العافيه
    حصه: عفاري فيج شي؟
    بدريه: حصوه ما تعرفين تسكتين؟
    طنشت عفرا عمتها.ونشت المطبخ التحضيري وردتيايبه وياها كيك وعصير لكل الموجوديناللي بالنسبه لهم ما تغير شي في اليلسه لانهم متأكدين ان عفرا مستحيل ترمس مع أي حد فيهمولو انها يلست حذال بدريهوتسولف لها.
    بدريه:بقى اسبوعينشدي حيلج ابى اشوف اعلى نسبه في العايله كلها
    عفرا وابتسامتها ما فارقت ويهها: انتي عمتي كم يبتي؟
    بدريه: نسبتي مب شييالله شدي حيلج انتي اول حفيده بتتخرج من العايله.وعشان ما تم في خاطرج انا كنت يايبه 81%مب شي
    عفرا: وما كملتي عشان تعرسين صح؟
    بدريه: كنت احب عمج وماريد اضيع وقت اكثر وخفت يمل ويعرس ترا اول يتحرون الحرمه تنشغل بالدراسه اكثر عن الريل
    عفرا: ما فكرتي تكملين؟
    بدريه: يحاول معاي عبادي بس ما رضيتما احب التزم بشيابا اعيش حياتي بدون قيود
    عفرا مبتسمه: بالعكس الكتب مب قيود.الكتب متعه ومتعه كبيره بعدهي اكبر حريه في العالممستحيل حد يضايقج منها او تزعلين منهومتى ما تبينها سيري لها بدون عتب ولوم
    بدريه: بالعكس الناس هم الحياه والحياه هي الناسنحن في العالم ما لنا غنى عن بعضوالكتب لها فايده وتونس صح بس ما تغني عن البشرانتي ممكن تستغنين عن صديقه عشان كتاب
    عفرا وهي منتبهه انها مرت عليها 12 سنه في المدرسه وبرا المدرسه وهي بدون صديقه مقربه منهاكانت تحس انها مب في حاجه للصديقاتوان مافي أي انسانه ممكن تفهمها وتتقبل عقليتها
    بدريه: شو قلتي؟
    عفرا: ما اعرف.
    وتمت بدريه تسولف وياها وعقب قربت اكثر من الحريم وسولفوا ويا بعض طبعا عدا عفرا اللي ساكته وما ترمس الا اذا حد رمسها.بس الاكيد من رمسة بدريه انها ناويه تقضي على احساس عفرا بالوحده قد ما تقدر.صح يبا لها وقت بس هي قد التحدي.وهي لها.
    .
    .
    مرت نص ساعه ودق الجرسوطلعت له جينا ودخل سيارته ونزلوشاف بدريه يايه من بعيد.رحبت به ووايهته.
    بدريه: فديت روحك يا ربي
    حمد: وين الشعب.؟
    بدريه: كلنا داخل تعال.
    حمد: كلكن حريم صح؟
    بدريه: هيهمافي ولا ريال الا انت.
    حمد: يالله سرنا
    وقبل يدش الصاله دخلت بدريه
    بدريه: حمد اخويه بيدخل يسلمعدلن شيلكن
    وتحجبن كلهنوحمده سارت فوق على طول لانها ما كانت لابسه وقايتها.ودخل حمدوحصه حست بعمرها اخف عن الريشهوقلبها يتنافض بسرعه.ومب رايمه انها تخفي ابتسامتها رغم كل المكابره الي في عيون حمد.سلم عليهن كلهن.
    وهو اول ما يت عينها في عينهابتسم من قلبهما قدر انه ما يبتسموما عرف شو اللي خلاه يبتسمويلس قريب منها شويعلى الكنبه اللي مجابلتنها.
    حصه تحس قلبها يدق ويدق ويدقمب رايمه تتحكم في انفاسهاتحس انها تبا تضحك بصوت عاليوتحس انها بعد تبا تصيحيلست سمر عدالها
    وساره طلعتوبقت عفرا وسلمى وبدريه وحصه.
    حمد: لو ادري ان هالذيبه هني ما ييت
    سلمى: مالي بارض ارد عليكخلك بعيد عني.
    حمد: اووه في تطور هاديه اليوم.
    وبدريه تأشر له من بعيد يسكت انها ضايجه ومب وقته يتحرش فيها.
    ونشت سلمى فوق وخلتهمبس حمد انتبه على عفرا وبهره جمالها وسكونهاانبهر اكثر من نظرة الغموض في عيونها.وهي اول ما حست انه يطالع فيهاعطته نظره حاده غريبهوحس بقشعريره في جسمه لاول مره من نظرة بنيه.
    تنهدت عفرا وانتبهت حصه انه يطالعها.ونشت
    بدريه: عفاري على وين؟
    عفرا: بسير البيت ادرس
    حمد: بل عليج ويك اند ذابحه عمرج ليش
    حصه وبعدما انتهى الصمت بالنسبه لها:هي دوم جي ما تفج الكتاب
    حمد في خاطره"اخيرا قررتي تتكلمين"
    سمر: حمد انت ليش ما تيي عندنا دوم؟
    حمد بإستخفاف: مره ثانيه ان شاء الله.
    سمر: متى يعني؟
    حمد: يوم اعرس كل يوم بيي عندكم.
    سمر: الله بتعيش ويانا
    حمد: هيه تراكم لاقطيني من الشارع ايي اعيش عندكم.
    بدريه: حمودي بس عاد ياهل هاي شو تحط راسك براسها.
    كانت سمر متسنده بإيديها على ريول حصه اللي مول ما حست بها.حصه كانت ضايعه في عالم ثاني وسمر ماخذه راحتهاحتى حصه ما علقت على سمر انها تسولف ويا حمدبالعكس استانست على الاقل بيرمس بيسولفاحسن من نظرة الاحتقار والصمت القاتل.
    حمد: حصه ليش ساكته
    حصه مب قادره تركب جمله وحده على بعضها: انتوا ترمسون
    حمد كان يدري بكل اللي في قلبهاوابتسم: زين سولفي ويانا.
    حصه مستحيه: زين
    بدريه ابتسمت وعيبها الوضع.وسمر ببلاده علقت على حصه
    سمر: ونها اختي مؤدبه شياج اليوم
    حصه انتبهت ان اللي ترمس سمر بس ما ردت عليهالازم ما تشل قناع الادب لين ما يطلع حمد.
    تم وياهم حمد شوي وطلع ووصلته بدريه لين سيارتهوردت الفله
    بدريه: حصوه اباج عقب شوي تعالي يوم تصلين العشا.
    حصه ما ردت
    سمر: اختي انتي فيج شي
    حصه منتبهه ان حمد راح وسمر متسنده عليهاوبعدتها عنها.
    حصه: ذلفي من ويهي شو متسدحه علي قالولج شبريه ولا شبريه
    سمر: لا الشبريه الثانيه.
    حصه: سمر اسكتي
    ابتسمت حصه بهدوء كانت الليله تعني لها الكثيريمكن تكون نقله ويمكن تكون فتره وتزولويمكن تكون سحابة صيف تروح وما ترد.
    بس الاكيد انها مهما قصرت يتم لها طابعها الخاص في قلب حصه.
    .





    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    المشاركات
    3,260
    الحلقه الثالثه عشر

    الصبح كان منسدح على شبريتهويتحرك يمين ويسار يباها تنشويتحسس بإيده وينهاومتعمد يسوي ازعاج عشان هي تنشما يروم يصبر عنها
    ويتجلب في كل جههوابتسم يوم شافها تحركتونش بسرعه وحط ويهه جدامهاوهي تبطل عيونها بكسل
    احمد: الله نشيتي اخيراً.
    تثاوبت شيخه بكسلوحاولت تبطل عيونها بس كان فيها رقادوردت تغمضوحرج احمدما يباها ترقد يبى ييلس وياها شوي
    شيخه رقدت عنده البارحه وما طاعت ترقد غير في حضنه.وما رضت ابد تيلس ثانيه عند فاطمه.وحتى انها رقدت وهي متعلقه في رقبته.
    تضايج احمدكان يباها تنش بس ما طاعت وانجلبت على الجهه الثانيه وردت ترقد.ونش الحين بيتعامل معاها بإسلوب مباشروهزها شوي
    احمد بهمس: شواخي الدبه.نشي يالله.
    شيخه تطلع اصوات وكنها تتوجعتبى ترقد بس وين الشرده من هالمغثه.
    احمد بدا بإسلوب الاغراء: بنروح الجمعيه.
    ابتسمت شيخه وردت تطالعه وبكسل: نلوح دمعيه.
    احمد مبتسم بفرح: يا ويل حالي على الدمعيه اناما نروم لج.مصطلحات عجيبه
    شيخه: نلوح دمعيه
    احمد يضحك: دمعيهههدمعيهوين تبين ؟

    شيخه وهي بالغصب تبطل عيونها وتمسك بدلتها: انا ماليد هذا.ابى فتان تاني.
    احمد مستغرب: بل علينا منو الفتّان؟

    وبعد ساعه من المحاولات انه يفهمهافهم انها تبى فستان عشان تروح الجمعيه وان اللبس مب عايبنها.ونش من مكانه وغسل ويهها وبطل شنطتها.
    احمد: يالله اختاري اللي تبين
    ويلست شيخه تنبش وطلعت فستان ابيض بدون كم: اليد
    احمد مسك راسه: ردينا لكلمة اليدالمهم البسي اللي تبينه بس فكينا من كلمة اليدكلما اذكرها تييني قشعريره
    شيخه تطالعه مبتسمه.وشلها والساعه بعدها 8:30 الصبحبس كان يحس بنشاط فضيعوعالمه هالمره في مغامرات واستكشافاتولازم يقضي كل لحظه ويستمتع بشيخه قد ما يقدروفي السياره طلعوا الاثنين ويلسها جدام.
    احمد: بنشتري حلاوى كبيره وايد مثل السياره.
    شيخه بفرح: انا اليد كندل
    احمد: حبيبي على المتطوره اللي تبى كيندريا عيني وا علينا نحنكان حدنا لبان بو نص درهم.الا اقول شواخي كم تبين تشترين حلاوه؟

    شيخه وهي تفتح ايدينها وتأشر بأربع اصابع : بث هذا. ( وردت تبطل ايدها الثانيه واستون ثمان اصابع وهي ثانيه السبابتين ونها بتنقص العدد)
    احمد: عاشوا ونج الحين ما بتشترين وايد؟

    شيخه تحاول تبطل الخيط اللي في نعالها ويوم بطلته رفعت ريلها وهي بعدها فاتحه ايديها على ثمان اصابعوجدمت ريلها جدام
    شيخه: بث هذا.
    احمد مبطل عيونه على الاخير: بل عليجحتى صبوع ريولج بتحسبينهن؟ والله انج مب هينه
    شيخه تفتح ايدها:لي انا بث.
    احمد يغمز لها: وانا وياج لا تنسينيانا صديقج الطيب
    شيخه عاقده حياتها: لا انت مافي
    احمد: هه بدينا بالخيانات.احيد هاي سيارتي وانا اللي مودنجعلى الاقل حشميوجامليني
    شيخه تضحك مع انها ما تدري شو يقول خالهابس تعابير ويهه المرحه كانت تضحكها.اللي مستانس ويستهبل وياها على راحته.
    شيخه تلوي على علبة الكلينكس: مالي.
    احمد مستغرب: مالج!!!! مالج مالج ولا تزعلين.
    ومسكت الاشرطه وحطتهن في حضنها: مالي.
    طالعها بغرابه احمد: شكلي ببركن السياره على ينباخاف الا تطلع هي الثانيه مالج بعد.!!!
    وتمت شيخه تدور شي بعيونها في انحاء السياره عشان تتملكه.وحاولت توقف بس يودها احمد.
    احمد وهو متلعوز بالسواقه: يا بنت الناس يلسي لا توهقينا خليني اشوف دربي.
    شيخه: ماليد.
    احمد: حبيبي.!!! ماليدوالله ما ادري منو معلمنج هالطلاسم الفرعونيه.!!!شكلج مب راكبه سياره من قرنوالله مب شايفه خير
    شيخه: اتي طفثه
    احمد مبتسم بتعب وهو هلكان من حركات شيخه: ايوهبدينالاحظي انج اللي بديتي بالسب مب انا
    شيخه وهي تيلس على السيت وماده بوزها: ماليد.
    احمد: شو اللي شفتيه ورا وتبينهقولي لي وانا بييبه.
    وردت شيخه بتنش.
    احمد: شكلها نهايتي على ايدجانا شو اللي خلاني اوعيجشو تبين يلسيانا بييبه.
    شيخه: هذا هذا.
    احمد وهو يلف ورا وييب الكوره: هذي؟

    تبتسم شيخه: ايوه.
    احمد: هاه مسكي وفكينا من حشرتج.
    لوت شيخه عليها: مالي
    احمد مبتسم : مالجبس فكينا من حشرتج.كل شي استوى مالج.اخاف الا يوم تكبرين تقولين اني عبد اشتغل عندج
    شيخه مب مهتمه.
    احمد يستهبل ويأشر على واحد من البيوت في اطراف الشوارع: شواخي شوفي هالبيت مال منوه؟

    شيخه تضحك: مالي انا.
    احمد: ايوه.وهذي السياره اللي جدامنا مال منوه؟

    شيخه بفرح: انا.
    احمد يأشر على عمره: وانا مال منوه.
    نشت شيخه تبى تلوي عليه: مالي انا( ويلست في حضنه)
    ابتسم من قلبه وهو واقف للاشاره ولوى عليها وقطعها بوس.
    احمد: يلسي على السيت ولا تتحركين.روحج بتفلسيني الحين في الجمعيهتبين بعد تدفعيني غرامة مخالفه وانتي يالسه جدام.
    كان لاوي عليها من قلبه وهي طايحه في حضنه وراسها على كتفه
    شيخه: حبيتي اتي.
    احمد يهز راسه ونه فاهم شي: صح.
    وردها مكانها وعقب وصلوا الجمعيه ونزلها تشتري اللي تباه

    الساعه كانت 9:00 وليلى نشت من وقت وسارت تيلس في الحديقه.وياها دفتر وقلم.هالوقت محتاجه تكتب لها كم كلمهكانت سلامه البارحه راقده عندها.وحمدان رقد في الحجره الثانيه لانه عمته عايشه موجوده فما قدر يرقد في حجرتها.
    يلست ليلى على الكرسي في الحديقه.وغمضت عيونها واسترخت تستعيد في بالها الف ذكرى وذكرى.نست ان ناصر ما يا على بالها هاليومين من عقب اللي استوى ويا شيخه.حست بعمرها ضايجه.وايد مقصره في حقهحتى التفكير حرمت نفسها منه.ناصر اكيد زعلان منها عشان ودرته ذاك اليوم وهو يرمس.ما تدري انه متضايج والدنيا مب شاله همه من كثر ما يحاتيها ويدري انها اكيد زعلانه.والمصيبه في الموضوع انهم الاثنين يدارون على بعض وكل واحد فيهم يتحرى الثاني هو اللي زعلان منه.
    يلست عدل وبطلت دفترها وخربشت بعض اللي في خاطرها.وهي ضايجه حدهاتحزن بحزن عميق في نفسها بس مب قادره انها تبعدهولو انها تكابر تبى تبتسم.

    " بلحظة غضب.عادنت إحساسي وذاتيحاولت أنساك أنسى عطركوكل لمسه من ايديكوكل شي يربطني فيككنت ابى ابعدك مره عن حياتيبس وربي ما قدرتتدري ليشإكتشفت أكبر حقيقهأنته بحياتي كل شيأنت امسي، انت يومي، وانت احلى ذكرياتيآآه يا حبي ومناتيوالله آلمني بعادكإشتعل قلبي غضب ليه ما تسأل عليليش وضح لي السببكنت أتخيل اني اقدر انسى واكرهك.ايه ودي اكرهك
    بس انا ادري بقلبي ما يطاوعني عليكعاشقك ويموت فيكبلحظة غضبابنسى اللي احبقلت انا بنسى غلاكبين قلبي والعناد.بين نومي والسهادبين كل غمضه وغمضهما قدرت انساك لحظهرغم اني قطعت الرسايلاشتقت لك.برغم الغضب اللي بداخلي حنيت لك.
    رديت مكسور الجناحرغم الالم رغم الجراحرديت لكوفي كل مره احلف اني للابد ما اذكركواتجاهلك في كل مرهبالاخير ما يطاوعني الضمير
    وغصب عني اشتاق لك ."

    وصكت الدفتر قبل تكمل.لانها سمعت صوت سياره وقفت برا وردت داخل ونادت وحده من البشاكير تشوف من اللي عند الباب.ويلست في الصاله.وطلعت امها وسلمت عليها ويلست وياها.
    ام راشد: منو اللي ياي الحين؟

    ليلى: والله ما ادري خليت البشكاره تسير تشوفه
    ام راشد: خافهم الا هل سعاد ردوا شيخه
    ابتسمت ليلى: وين يردونها كانوا يبونها اسبوع تبينهم يردونها في يوم وليله.
    ام راشد: البارحه ما رقدت عدل من ريولي تعبانه ودي نسير العياده
    ليلى: تبينا نسير العصر بنسير.
    ام راشد: بنشوفخلي راشد يي اول اباه هو اللي يوديني
    ما اهتمت ليلى ويلست ساكتهوالبشكاره دخلت.
    تاما: ماما في ريال برا يريد انتي
    ليلى: انا.؟

    تاما: لاء ماما كبيره
    ابتسمت ليلى وهي تطالع امها: سيري يبونج انتي
    ام راشد وهي تنش بالغصب: لا اله الا الله
    ليلى تحاول تساعدها: يالله يمه ما فيج الا العافيهنشي بسرعهانتي غزال اصلاً
    ام راشد: أي غزال الله يخليجالا قولي عيوز ما بقى فيها حيل
    ليلى: تاما خليه يدخل الميلس الداخلي امي ما تروم تظهر له
    ام راشد وقفت شوي: الا اقول منو هاه.؟ وشو يبى.؟

    ليلى: يمكن حد من اهلج.من يدري
    وطلعت ام راشد للميلس الداخليوليلى ردت داخل بتسوي شي للريال يشربه
    اول ما دخلت ام راشد الميلس انصدمت من اللي شافته
    ام راشد مصدومه: يا حيا الله من يانا اتفضل اقرب يا ولدي.
    ناصر: حيا الله المهلي .دام فضلج
    ام راشد وهي تيلس: شحالك يا ولدي وشحال هلك وعربكم كلهم.
    ناصر ييلس: الحمدلله بخير وسهاله يسرج الحالشحالج خالتي عساج بخير؟

    ام راشد: والله بخير يا ولدي دامنك بخيروامك شحالها.؟

    ناصر: امي كبرت وتعبانه والله يكون في عونها.
    ام راشد: ايه والله يا ولدي كبرنامن متى ونحن تعبانين والعمر يمرولدي راشد غادي شيبهوانا خلاص يالله بحسن الختام
    ناصر مبتسم: فديتج يا خالتي والله يعطيج العافيه وطولة العمر
    ام راشد: اجمعين يا ولدي على غير مضره
    ناصر سكت وما عرف شو بيقول!!!.وام راشد تمت صاخه بعد.من يقطع الصمت.

    ناصر متردد: خالتي!!
    ام راشد: يا عونك
    ناصر: عانج الله(وبتردد كبير)وين البنات بغيت اسلم عليهن

    عرفت ام راشد انه اكيد ياي يسلم على ليلى وان هالزياره بس اكيد عشان سواد عيونهاولا ناصر ولد ابوه ما يطب بيتهم لو شو ما صاروفي نظر الكل انه ضعيف وممكن أي حد يسيره على الشكل اللي يبىوناصر عكس كل هذا تمامالانه مب ضعف اللي فيه بقدر ما هو مراعاه لمشاعر اهله.
    ام راشد: اصبر يا ولدي بشوف لك ليلىلان عايشه للحين ما بينتخاف انها راقده.!!
    ناصر: اللي تشوفينه يا خالتي
    وطلعت ام راشد متسنده على عصاها وتتقبض في اليدار لين ما تمشي.وناصر تم في الميلسوهي سارت داخل البيتوتمت تنادي ليلى
    ليلى وهي ماسكه دلال القهوه والشاي: هاه يمه
    ام راشد بنظره بارده: سيري الميلس ولد عمتج ياي يسلم عليكن
    ليلى بردت اطرافها من الرهبه: منو عمتي؟

    ام راشد: هي الا وحدهناصر في الميلس.سيري شوفي اختج نشت ولا سيري سلمي عليه والبسي لج وقايه
    كانت ليلى واقفه والعالم من حواليها يدوروقلبها تمرد عليهاوحست انه ينبض فوق الطبيعيوانه يعاند يبى يطلع من صدرها ويعيش بحريه اكبرحست ان قلبها يبى يتمرد على قفصها الصدري ويعيش طليق مثل طير في السما
    كان يرفرف في صدرها ويدق وهي تطالع امها.وبصعوبه تبى تضغط على عمرها عسب ما تبتسمبس كان شعورها اكبر من انها تكتم ابتسامتهااللي ارتسمت على ويهها بعفويه.وحطت كل شي على الطاوله وطلعت فوق تغير ولبست مخور عيناويلازم انها تلبس عيناوي عشان تغايض ناصر اللي طول عمره وحداويوحبت تستفزه شوي.يعيب ليلى انها تستفزه وتخليه يحرجرغم انه ما يبين بعض الاحيانعكس حصه اللي كانت صاغره طول الوقت لعواطفها. وكحلت عيونها اللي هن اصلا اول شي يلفت النظر فيها.رغم جمالها البسيط والعادي لكن لعيونها طابعها الخاصومرت على غرفة عايشه ولقتها راقده.
    نزلت الصاله وشافت امها.وشلت دلال القهوه والشاي ويت بتظهر
    ام راشد: تعالي وين تبين؟

    ليلى مستغربه: الميلس.
    ام راشد بضيج: وليش كل هاه؟ وين سايره انتي؟

    ليلى: شو اللي هاه؟

    ام راشد: سيري مشي الجحال من عيونجوين تبين انتي؟

    طالعت ليلى امها بغرابه: شو فيها امايه عادي.؟





    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    المشاركات
    3,260
    ام راشد: امسحيه ولا يلسي هني.
    ردت ليلى بضيج فوق وحاولت قد ما تقدر ما يتم له اثر في عيونهالين ما طلعته كامل.ونزلت تحت وسارت للميلس الداخلي.واول ما وصلت للباب كان جسمها يتنافض وصوت فنايين القهوه يعطي اشاره للي في الميلس ان حد يايكان ناصر يالس ما تحرك من مكانه.يتريا حد يدشواول ما دخلت ليلىانصدم.بس حافظ على شعوره.وهي كانت ناويه عليه اصلامجهزه له كلام تعاتبه فيهغير النغزات اللي بيسمعها عشان هالزياره.
    ليلى: السلام عليكم.
    ناصر وهو يشل الصينيه عنها: وعليكم السلام يا حيا وسهلا
    ليلى: لا هان المرحب
    ويلست وهو يلس
    ناصر بعده مبتسم: شحالج؟

    ليلى وبدت ترتبك: الحمدلله شحالك انت.؟

    ناصر والابتسامه ما فارقته: مثل ما تشوفين.
    ليلى ابتسمت.
    ناصر: يعني لازم تلبسين عيناويما عندج شي عنابي
    ليلى تحاول تمسك نفسها لا تضحك: والله عايبني اللونلو العنابي عايبنك جان لبست عنابي
    ناصر: اها زين واللهمن متى وانتي عيناويهاحيدج عنابيه
    ليلى: عنابيه عيناويه كلهن في الاخير اماراتيه
    ناصر: عاد هذي صدقتي فيهاالفرد للجماعه والجماعه للفرد
    ليلى: الحين شو يخص هالحكمه
    ناصر: اسكتي وني اعرف اشياء وايده ومثقفيا خي لا تخربين علينا خلني اصدق عمري شوي.
    ليلى تبتسم
    ليلى: غريبه ياي بيتنا.
    ناصر: ربج بعداسباب داخليه يابتني
    احمرت خدود ليلى بس حافظت على وقارها ولو ان في ابتسامه خانتها: زين
    ناصر: ليش ما ييتي امس؟ افتقدناج
    ليلى خلاص تحس جسمها ارتفعت حرارته ولو انها كانت من برا عاديه ولا يبين عليها أي تأثر: شوية ظروف.
    ناصر: زين ليلووه
    ابتسمت ليلى غصبا عنها هالمره ابتسامه عريضه: ليلوه!!!! ع كيفك تقول ليلوهاسمي ليلىومب ياهل عشان تقولي ليلوه.
    ناصر مبتسم: يعني كيفج انتي!! ليلوه هني وليلى في الشركه
    ليلى: زين شو؟

    ناصر: ولاشي بس محترق من يوم الاثنين وضايج صدري مب هاني في عيشهومتكدرومالي بارض اشوف حدوكل هم الكون ع راسي
    ليلى مبطله عيونها: ليش شو مستوي عليك.؟

    ناصر: اسف على اللي صار قبل ثلاث ايام في المكتب. مع ان السالفه مب محتايه اعتذاربس ما حب يتم شي في خاطرج من صوبي.
    ليلى وهي بتموت من الخجل: لا عادي انا نسيت الموضوع
    ناصر: زين الحمدللهاول مره تسامحين بسهوله
    ليلى مبتسمه: ما برد عليكبس احلف انك ياي عشان هالسالفه.؟

    ناصر: والله عسب هالموضوعليش انتي تشوفين عمرج شويهاذا انا ما راضيتج انتي وحسبت لج الف حسابمنو اللي تبيني اراضيه مثلاًخدامتنا

    ليلى خلاص انتهت وما تقدر تكابر وتخفي ابتسامتها اكثر عن جي: زين مشكور .
    ناصر: ما يخصج مولخلج عاديهعافانا الله ما تتخلين عن كبرياءج ابد.
    وقبل ترمس ليلىتدخل عايشه وتسلم وتيلس.وبعد السلام والسؤال عن الاحوال.
    عايشه(ترمس جد) : وليش ما يبت فهود وياك.؟

    ناصر يضحك: ليش هو ما ياكم البارحه.؟

    طالعت ليلى عايشه اللي قدرت تسيطر على ملامح ويهها بس ما قدرت تخفي الحمره اللي بينت على خدودها
    عايشه بتردد: ليش هو يانا؟

    ناصر: قال لي سرت بيت خالي ناصرمدري به الهرم يمكن يكذب علي
    عايشه: زين شحالك نصور عساك بخير؟

    ناصر مبطل عيونه وليلى تضحك.
    ناصر: شو نصور انتي بعدياهل انا تقولين نصور؟

    عايشه: انتوا يهال عادي الا نزقركم بالدلعونك كبير الحين
    ناصر: ما تشوفيني غادي شيبه
    عايشه: وليش ما تعرس للحين يعني.؟ ولا تتريا لين ما تكبر العروس؟

    ليلى سكتتوناصر ابتسم: والله نتريا موافقتج يالاخت وبعدين بنعرس
    عايشه: وانا شو يخصني.؟

    ناصر: اخت العروس
    ليلى انحرجت واحمر ويهها وحست بضيج وما تقدر تتنفس.اول مره يكون ناصر جرئ بهالشكلوعمره ما سمح لنفسه يرمس وياها في هالموضوعواصلا عايشه حبت تستفزه عشان يرمس ولا يقول أي شيوتكون رايته بيضا جدام ليلى.والظاهر ان اسلوبها ياب نتيجه.
    ابتسمت عايشهوليلى حست انها تبى تطلع بس ما تبى ناصر يفهم شيوتمت شوي وعقب استأذنت وظهرتوعايشه تمت ويا ناصر في الميلس
    .
    بعدما طلعت ليلى فوق تمت تطالع المنظره وتحط كفوفها البارده على خدودها المحترقهوتبردهنكانت خدودها تشتعل من المستحى واللي يشوفها يقول ما بقت قطرة دم في جسمها ما تيمعت في خدودها.كانت لاول مره تحس ان مشاعرها حطب ورمسة ناصر كانت نار يشتعل هشيمها في اطرافها و احاسيسها.ما قدرت تيلس وتمت تمشي وتروح يمين وشمال في الحجرهحست عمرها ما تروم تقر في مكانوكل الحجره باللي فيها مب واسعتنها.وهي تحس بدوخه وبنفس الوقت تحس عمرها خفيفه وتبى تطيرما تدري كيف سمحت لنفسها تذوب في حبه حد الانصهار.
    يت على بالها ابتسامته العذبه ونظرته الحنونهوشكله الجذابقلبها كان يسابق نفسه عسب يدق اسرع كل ثانيه من اللي قبلها.
    .
    الساعه 12:00 الظهر وصل بو خليفه وحرمته البيتوسلموا على الكل عدا حصه وسمر اللي كانن رقود.وعلى حظ سلمى انهم هالمره ما تموا في العزبه لين اخر الويك انددخلت ام خليفه عشان تلحق تتوضى وتصلي الظهر وبو خليفه بعد.كانن عفرا وحمده في يدهن من الصبحبدريه ويا عفرا وسلمى ويا حمده
    بعد ما صلى بو خليفه رد الصاله بييلس ويا بناته.لين الغدا.واول ما دخل نشت عفرا وسلمت عليه وطلعتكانت بعدها شايله في خاطرها عليهولو انها ما تبين بس ما تحب تيلس وياه شرات قبل.وقبل ييلس نشت له سلمى وقالت انها تبى ترمسه قبل الغدا بروحه.ودخلها حجرته وسارت هي وياه داخليلس هو على الشبريه وهي يلست على الكرسي اللي مجابلنه
    بو خليفه: هاه بنتي عسى ما شر
    سلمى وملامح ويهها تغيرت: لا بويه ما شربس حامد
    بو خليفه : عسى ماشر عليه؟

    سلمى: ابويه ابى ارمسك ويا ليت تسمعني للاخير فديت روحك
    بو خليفه: ارمسي يا بنتي
    سلمى والعبره خانقتنها: طول عمري يا بويه وانا احب حامد واداري عليهوعمري ما ذكرته بشينه جدامكمويبت له العيال وكبروا والحين كل واحد منهم يدرس في بقعه وانت ادرى الناس بهالشيبس حامد بطران متعبث عكس اللي كنت ابينه.ما كنت اريد اضيج عليك وما اريد اعور لك قلبكيكفيك اللي فيك من ذياب اخوينيي نحن البنات نزعلك ليش.والله يا بويه بحياتي ما قصرت بحقهوكنت طول عمري قايمه بالواجب واكثر(دمعت عيونها)بس حامد طماع ما يترس عينه شيطول عمري وياه ما خذت الا اللي يسدني للشهروراتبي كله بين ايديه ما شوف منه فلس احمرما كنت اقولكم وين يروح راتبي وانتوا ما تدرون انه ياخذه مني كله.والحين بعد هالعمر كلهبغيت اخذ راتبي هالشهروانجلب حسه وقال اني بنت فقر ومب شايفه خير وانه اللي تم يراكض لي في الوزارات عشان اتوظف وكل شيومب بس هذاترا بعد.
    قاطعها بو خليفه: هو وين يودي البيزات.؟

    سلمى: مب بس هذا يا بويه انت ما تدري انه بعد اكثر الليالي ما يباتهن في البيت.وانا ما قلت هالشي عشان ما اشمت خلق الله فيني.ويقولون هذي اللي ميته على ريلها شوفوا شو استوا بها؟ المهم اني تجادلت وياه اخر ليله(وبعد صمت قصير)ضربني عشان الفلوس والله العالم وين يوديها .والحين انا عندك وطالبتنك محد يعرف بالسالفهولا اريد حد من اخواني يدريوخلها من بينا حتى امايه ماباها تعرف
    بو خليفه بضيج: ان شاء الله يا بنتيانتي الحين تمي عندنا في البيت وانا بتصل فيه وبتفاهم وياه
    سلمى: اللي تشوفه ابويهوان شاء الله ما ضيج عليكم
    بو خليفه بتعب: لا يا بنتي شو هالرمسه المخبقهاذا ما شلناج نحن منوه تبين يهتم فيج.؟

    سلمى وهي تهوي على راس ابوها وتحبه: فديت روحك يالغالي.
    وطلعت من عندهوردت لهم في الصاله بس ما لقت حد والظاهر ان بدريه طلعت تصلي وبنات اخوها ردن بيتهم.
    وهي طلعت توعي حصه وسمر عشان الصلاه.
    .
    .
    وفي حجرتهن فوق.
    سلمى: يالله يا بنات نشنالساعه 1:00 ما تبن تصلن؟

    سمر وهي تنش بصعوبه: اووه شو هاه محد يعرف يرتاح في بيته.(وردت تتلحف)
    سلمى: حصوه نشي صلاه خافي ربج.
    حصه ما تحركت ابد.وطنشت سلمى الله تمت تباغم عليهن.ويوم ملت طلعت عنهن
    سمر نشت ودخلت تتيددوحصه ما نشتويوم صلت سمر وعت اختها.
    سمر وهي تسحب اللحاف: نشي يالله
    حصه: سمر حلي عن سماي لا اقوم اكسر الشبريه فوق راسج
    سمر تضحك: زين يالله ما ولهتي على ابويه وامي.
    حصه: يوم يردون بشوفهم
    سمر: سلامي قالت انهم تحت يالله نشي بنسلم عليهم
    حصه وهي تنش: حسبي الله عليكممحد يدري متى بيفتك منكم ويعيش حياته مرتاححتى الرقاد محد يهنى فيهشو من بيت هذا؟

    سمر وهي تطلع: صلي وتعالي
    حصه وهي تفرها بالمخده: ذلفي من ويهي مب ناقصني غيرج يامر علياعرف صلاتي قبل لا تنخلقين.
    صلت حصه ولحقت اختها ونزلت عند اهلها وسلمت على ابوها وامها.وكانوا كلهم في الصالهخليفه وساره وبناتهم عفرا وحمدهوسلمى وبدريه وعبدالله
    بو خليفه بضيج: محد شاف ذياب.؟

    خليفه: راقد في بيتنا
    ساره طالعت خليفه مستغربه كيف ما تعرف ان حد راقد في البيت.بس الظاهر ان خليفه ما يبى يغث ابوهوقاله انه راقد في بيته.مع ان ذياب مب موجود في البيت اصلاً.
    حمده: ما بتطلعونا مكان قبل السجن المؤبد.؟

    بدريه: أي سجن؟

    عبدالله: قصدها الخبيص يعني الامتحانات.
    سلمى: بنشوف عادهذا اول ثانوي مب اعداديه. ترومين تنجحين فيه

    حمده بثقه: بنشوف عموهيا ثقتي يا استفزازكم.
    خليفه: خلصت السوالف ماشي الا حمده ترمسون عنها.
    حمده: افا يا بويه ما هقيتها منكيعني شو حلاة الرمسه بدون ذكري.
    خليفه: حلوه الرمسه وانتي في الطاريبس تحلو اكثر يوم يطرون بعض الناس.
    ابتسمت ساره بخجل.
    خليفه: وين تبين سارونهلا تصدقين انا اقصد عفاري
    انصدمت ساره منه: والله انك ما تستحي
    ضحك بو خليفه وامهم عليهم وعلى سوالف خليفه
    عبدالله: الله يعينكم بوظبي ممله.
    بدريه: هاي نغزه عشان نرد ولا شو السالفه.
    خليفه: ايوه بدوا اليهال بالضرابه
    عبدالله: خلووف اصطلب شو يهال صدق بحرج والله
    خليفه ملاحظ ان عبدالله مب في مزاج يسمح له بالسوالف: اوكي اسف
    بدريه بعد انتبهت بس قررت ترمسه عقب الغدا.وتموا يسولفون لين ما رفعوا الغدا المطبخ اللي برا وعقب نص ساعه يابوا شاي وبعد ما شربوا كل حد فيهم سار حجرته
    .
    .
    في حجرة عبداللهوهو ينزل كندورته بيرقد.بدريه كانت يالسه على الشبريه
    بدريه: عبادي
    عبدالله بضيج:هاه
    بدريه: شوفيك غناتي؟

    عبدالله: تعبان برقد
    وانسدح على الشبريه وتلحف ولف الجهه الثانيه وعطى بدريه ظهره.وهي نشت له وسارت للجهه اللي مجابل ويهه.
    بدريه بحنان: ما بتقولي شو فيك حبيبي؟

    عبدالله: يا بدريه ممكن تخليني ارتاح.؟ يعني ممكن ارقد وتفكيني من حشرتج؟

    بدريه مستغربه: زين انا سويت شي؟

    عبدالله: لا لا بس سيري عني ضايج والله ما ريد ارمس حد؟

    بدريه: شو مستوي عليكزين خبرني يمكن ترتاح
    عبدالله: اوهوووه علينا شكلنا ما بنفتك من صدعتج.؟

    بدريه بضيج: ليش ترمسني جي؟ انا شو سويت لك؟





    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    المشاركات
    3,260
    عبدالله وهو ينش: انا لله وانا اليه راجعوناحسن لي اطلع وارتاح وبخلي الحجره لج اشبعي بها.
    ولبس كندورته وطلع عنها وهي مبطله عيونها على الاخير شو فيه عبدالله شو اللي مضيج به.؟ وليش جي يتصرف وياها بهالقسوه.؟

    طلع عبدالله وسار يرقد في الميلس.وهو ضايجكان متواجع ويا الشباب البارحه وبعده شال في خاطره وهو اصلا مزاجه معتفس من يوم سلمى ولو انه ما بين.بس الظاهر ان بدريه هي كانت محطة التفريغ للي في قلبه.

    العصر الساعه 5:30 نزل حمد من شقته كان ساير ويا ربعه المول.واتصل بهم بس ما رد عليه غير سالم ربيعهوتواعدوا هناكمر حمد عليه البيت وخذاه وياه.وساروا.ويلسوا في الكوفي اللي هناك
    ومع السوالف والضحك والتطنز على خلق الله.لمح حمد ذياب في الانترنت كافيهوسار له على طول وبعد ما توايهوا
    حمد: شعندك بو الشباب هني؟

    ذياب: شغل.؟

    حمد: شو تسوي من شغل.؟

    ذياب: يالله ياللقافه اللي فيك شغل وبسليش راز بويهك؟

    حمد معصب: تكلم وياي بأدب يا اخ ذياب
    ذياب: حمود احسن شي تسويه انك ترد مكان ما ييت مب متفيج للسوالف ويا اليهال.
    حمد: مب مشكله يا ذيابكنا في مكان عام ولا بعرف اتصرف وياك.
    ذياب يتمصخر: ارجوك لا تضربني يالله رد لربعكعوذ بالله منك منبوذ وياي تفج عقدك فيني.
    حمد عوره قلبه من الكلمه بس ودر ذياب ورد عن الشباب.
    ذياب رد يكمل شغلهواتصل بفيصل اللي استوى ربيعه الروح بالروح بعد سالفة البروكسيات.وحتى ان علاقته في خالد صابها فتور فضيعلان خالد ما كان يداني فيصل ومب مرتاح له مول.وعقب ما وصل فيصل يلس يعابل ويا ذيابويسوي اللي عليه
    وكانوا داشين مواقع اتصالات حاظرتنها.ولو انها مب شي قذر بس انهم داشين على مواقع توزع البروكسيات اللي للحين محد كنسل شغلها.
    وبعد ما خلصوا اذن المغرب وظهروا يتمشون صوب البحر
    .
    .
    حمد رد الشقه.وكان خلاص واصل حده من الضيجومب عارف ليش ضاج من رمسة ذياب مع انها واقعيه.
    "صدج انا منبوذ صج محد يدانيني."
    نش للادراج وطلع منها البومات الصورورسايل ما تنعد ولا تحصى.وكتب اشعارودفاتر مكتوبه بخط ايده.وغير الاوراق اللي مطبوعه من الهوت ميلورسايل لا لها اول ولا تاليكل تعابير الغرام مدفونه فيهاوطالعها بكل أسىوفتح وحده من الاوراق بعشوائيهوكانت قصيده كاتبنها قبل تسع سنوات وعمره يومها 19 سنه.وكان عنوان القصيده
    "ضحكة شفاتك"

    "كل حروف المعاني وعباراتالغرامفيك صارت ماتساوي ضحكة شفاتك دلعيوم تضحك بين ربعك ألف عينماتنام.وألف خافق فيك يرسم سواليف الولع.يوم تمشي وانت ترسل تحياتوسلامكن نورك من بهاتك البدر لي من طلع.يوم تسال وش علومك مدعيالاهتمامألف نبته فالخوافق أهتمامك بي زرعيوم تبعد لو دقايق في نظر عينياعواميحترق قلب حمد ويذوب صبري كالشمع.ذي حقايق قلب مغرم بكهايم بكهيام.قلب بك لغير قلبه في حياته ما ســمــع.لا عذول ولا وشاة من بني خال وعمامغيروني في غرامك لان قدرك مرتفعفي صفاتك زدت عنهم ولفتتالاهتمام.لين صار القول قولك وانا عليه السمع.لي تشوفه من عيوني ورايك دايمتمام.ما يعيبك غير طيبك جان ماهوب م السنع.وانت كلك من راسك لين موطاةالاجدام.حايز اعجاب حمد بطرح والا الجمع.قلتها لك بالصراحه.كيف ارموشيتنام.والغلالك من عرفتك في حشايه منزرع.كل حروف المعاني وعباراتالغرام.فيك صارت ماتساوي ضحكة شفاتك دلع"


    وغمض عيونه بمرارهوغصباً عنهغصباً عنه وعن قسوتهغصباً عن جبروتهوغصباً عن تحديه وعنفه.انترسن عيونه دموعوعوره قلبه وكن حد يطعنه بسيوفويغرس الف شوكه في فوادهويدمي جراحه اللي عمرها ما بتبرىحس بالالم الفضيع يتغلغل في خلايا جسده.ياما حرم نفسه يمر على هالدرجوياما حاول يفني اللي فيهبس قلبه ما يطاوعهوين يطاوعهوحياته كلها كانت في هالدرجوسنين عمره اللي راحت كلها فيهحس بأنفاسه حاره تنساب من رئتييهوتندفع بقوه لصدرهوتمر بكل خليه فيهورد كل شي مكانه وحتى ما تجرأ يفتح الالبوم.ونش من مكانه
    تنهد من خاطره وانسدح على شبريته.وتحسس تلفونهودق على بدريه.
    بدريه: هلا حمد
    حمد: شو بلاه حسج؟

    بدريه: ضايجه شوي
    حمد يتنهد: منو اللي مرتاح؟

    بدريه: شو فيك اخويهصوتك ضايج
    حمد: بدريه وين عبدالله.؟

    بدريه بضيج: وانا شدراني.؟

    حمد: اوكي عادي اييج البيت.؟

    بدريه: لا تعال خذني احسن.
    حمد: اوكي دقي لعبدالله وخبريه اني في الدرب ياي اشلج بس مب بيتنابوديج وياي الشقه
    بدريه مبتسمه: خلاص دقايق وبقوله.
    بندت بدريه عن حمد واتصلت في عبدالله.اللي ما رد عليهاوطرشت له مسج
    "حمد ياي ياخذني وياه البيتبسير اسلم على اهلي وبرد الساعه 10:00 "
    رد عبدالله يتصل.
    بدريه: اشوفك ما ترد؟

    عبدالله: مشغول عند الشبابوين تبين انتي؟

    بدريه: بسير لاهلي فيها شي هذي؟

    عبدالله: ردي بسرعه لا تتأخرين
    بدريه: ان شاء اللهشي ثاني.؟

    عبدالله: لاء ما في شي
    وبندوا عن بعض واتصلت لحمد تقول له ييها.وعقب ربع ساعه كانت جاهزه ويالسه في الصاله.
    دخلت عفرا ويلست وياها.
    عفرا: عمتي وين تبين ليكون راده دبي؟

    بدريه: لا بسير بيت اهلي بسلم على امي واخوي
    عفرا: الله يخليج عموه لا تباتين عندهم
    بدريه مبتسمه: لا ما ببات عندهم ما روم اخلي عبادي بروحه.
    عفرا مبتسمه: الله يخليكم لبعضزين عمتي انا بس ييت اشوفج شويوبسير ادرسفديت روحج ادعيلي.

    كانت ساره واقفه عند باب المطبخ التحضيري وسمعت كلام عفرا وعمتها بدريهودمعت عينها.عفرا طول عمرها وحيده وطول عمرها هاديهعمره انسان ما حاول يخترق وحدتها ويبني له عالم في عالمهاالكل يشوفها مريضه نفسياًومنعزله ومغرورهحتى هي ساره نفسها تتضايج من عمرها انها بنتها وما تقدر تسوي لها شي.بس الحين هي مرتاحه على الاقل بنتها بدت توالف بدريه وتقرب منهاوساره تعرف ان بدريه هي الشخص المناسبوعمرها ما بتندم ان بنتها تعلقت فيها.يمكن من يدري تتخلص عفرا من عزلتها على يد بدريهكانت ساره واثقه من هالشي وتعرف ان بدريه قدها وقدود.بس ما تدري ليش وايد أثر فيها الموقفخصوصا يوم سمعت عفرا تتفدا بدريهوهي اللي عمرها ما تفدت حد غير ابوها وبس.
    دخلت سارهوعفرا تحب بدريه على خدهاوابتسمتويوم انتبهت عفرا ان امها موجوده سارت ولوت عليها.وحست ساره بدفاها ولاول مره تحس ان عفرا قريبه منها لو انها ما رمست.
    عفرا: امايه محتايه دعاءج.
    ساره: الرب عالم شو في نياتي يا بنتيوالله اني مالي طاري غيرج انتي واختجعسى ربي يسهل عليكن.
    وطلعت عفرا.ويلست ساره ويا بدريه شوي.وعقبها وصل حمد وخذ اختهوساره ردت بيتها.

    الساعه 7:00 يالسه في الصاله ملانه ما تعرف شو تسويودخلت عليها سلامه وسلمت عليها ويلست حذالها
    سلامه بدلع: عمووه ملانه شو اسوي.؟

    ليلى: لو ادري بحل مشكلة عمري اولوالله من الملل محد عارف شو يسوي.
    سلامه وهي تلعب بشعرها: عمتي شو رايج نسير الصالون.؟

    ليلى: ليش؟

    سلامه: بصبغ شعري
    ليلى: ماله داعي لونه حلو حق شو تصبغينه.
    سلامه: تغيير.
    ليلى: انتي خبرتي ابوج عن النتايج؟

    سلامه: لاء بشوف لين اخر يوم في المدرسهيمكن انجح من يدري؟

    ليلى: والله اتمنى هالشي رغم انه شي شكله مستبعد على وحده لعابه.
    سلامه: حرام عليج والله اني ادرس
    ليلى: وايد فديت روحجالكتاب يشتكي من زود ما تقبضينه.
    سلامه تبتسم.
    ويدخل حمدان وراشد.
    راشد: السلام عليكم
    ليلى وسلامه: وعليكم السلام
    راشد: شحالج ليلى؟

    ليلى: بخير فديت روحكشحالك بو حمدان.؟

    راشد: بخير بس وين امي وعايشه؟

    ليلى: في بيت ام حميد
    راشد طلع من البيت وخلاهموحمدان سار يسلم على عمته.
    حمدان: انا بس ييت اشوفجوبسير الحين ادرس ما اقدر اضيع ثانيه.
    ليلى مبتسمه براحه: علني افدا روحكيالله سير ادرس ربي يوفقك
    سلامه حست بالغيره: وانا بسير ادرس بعد.
    ليلى: يالله فديتكم سيروا ادرسوا واذا في أي شي صعب عليكم بس ازقروني وانا بييكم اسرع من البرق
    سلامه وحمدان طلعوا وخلوا ليلى بروحها في الصالهحست بحنين فضيع لشيخهوحست به اكثر يوم دخلت عليها شرملى.وكانت ملانه
    شرملى مبتسمه: ما يعرف شو يسوييدور يدورما في شغل
    ليلى مبتسمه: اصبري بس باجر وبتييج شواخي
    شرملى: حبيبتي هدي بنتانا حبها كتير
    ليلى تتنهد: عيل شقول انا؟

    شرملى: من هدي حرمه يجي يشلها؟

    ليلى: اخت امها.
    شرملى: عوز بالله منها انا ما يحبها
    ليلى: عيل ما بترقد الليل لو درت انج ما تحبينها.
    شرملى ما فهمت: ايوه ماما انا يروح الحين عند تاما يمكن يريد يسوي شي
    ليلى تتنهد: روحي.
    وراحت شرملى وليلى مسكت تلفونها ودقت لحصهصج ولهت عليها من قلبها واكثر ولهت على سوالفها وحنتهاوعلى شطانتهاتحس عمرها من زمان ما رمستها.ودق التلفون شوي وردت عليها
    ليلى: السلام عليكم

    حصه: يا هلا والله وعليكم السلام
    ليلى: قبل انشدج عن احوالجتراني ولهت عليج موت
    حصه: تولهت عليج العافيهشحالج.؟

    ليلى حست ببرود حصه: الحمدلله اخبارج انتي؟

    حصه: عايشينشو تسوين؟

    ليلى:ماشي ملانه ما اعرف شو اسوي؟

    حصه: الجو يجنن برا ليش ما تروحين الحديقه ويا شواخي.؟

    ليلى غمضت عيونها: هي محد
    حصه مستغربه: وينها.؟

    ليلى: عند اخوالها.
    حصه عورها قلبها وعرفت شو اللي صاير من اول امس لليوم
    حصه: فديتج وانتي كاتمه بقلبج ليش ما تقولين ليمخلتني مثل اللوح ما اعرف شي
    ليلى تتنهد: خلاص انتهى الموضوع(وردت ترمس بفرح) قولي من يانا اليوم.؟

    حصه: منوه؟

    ليلى: والله ما تتوقعين
    حصه: قولي عاد
    ليلى: خمني؟

    حصه: عايشه.
    ليلى: عايشه عندنا من يوم الثلاثاء
    حصه: عيل منوه ما فيني افكر قولي
    ليلى: ناصر
    حصه منصدمه: شووووووو؟

    ليلى مبتسمه: اللي سمعتيه
    وخبرتها ليلى كل شي من اول كلمه لين اخر حرفوحصه منصدمه مب مصدقه اللي تسمعهوتمت تسولف وياها وعقب بندت عنها لان امها وعايشه وصلن وتبى تيلس ويا عايشه لانها بتروح عنهم باجر.

    الصاله كانت ازعاج لا يطاقوالضحكات واصله لين اخر البيت.والركض وصوت الحشره مب مخلي حد يسوي شي ولا يركز في أي شي.والكوره رايحه راده في ارجاء البيت.واخر شي الصوت اللي هز الصاله هزهو صوت المزهريه يوم طاحت من فوق الطاوله في زاوية الصالهبعدها دقيقة صمتارتعب فيها احمد.وشل شيخه وهي ميته ضحك وركض بها فوق ووقف على بداية الدرج من فوق وشاف فاطمه تدخل الصاله من المطبخ يايه.
    فاطمه: احمد.
    بس ما رد عليهاوكان ماسك شيخه وهي ميته ضحك
    احمد بهمس: اسكتي ولا بتضربنا فطوم.
    شيخه بصوت عالي ومبطله عيونها على الاخير:انا ما ثويته انته كثرتها.
    احمد: ايوه بدينا شغل الوشايهفتّانه درجه اولىوانا تحريت عمري بلصق التهمه فيج.ثرج مب هينه.
    فاطمه تطلع فوق وشافتهوهو انفجر ضحك
    فاطمه معصبه: والله انك ما تستحي.يا احمد استح ع ويهك الصاله مب ملعب عيل نحن مسوين الحوش زينه؟

    احمد: اسف والله اخر مره.
    فاطمه: الحين اطبخ ولا انظف الصاله واخم اللي كسرتوه(ما عندهم خدامه بيتهم صغير وحالتهم الماديه مب لين هناك)
    احمد: شيخه اللي كسرته مب انا.
    شيخه معصبه ومبطله عيونها على الاخر: اته اته كثرها مث انا.
    فاطمه: اطلع وخل البنت في البيت لا تطلعها وياك.
    احمد: ليش.؟

    فاطمه: والله ودي تيلس وياي منقهره بصراحه منك





    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    المشاركات
    3,260
    احمد: شيخه اللي كسرته مب انا.
    شيخه معصبه ومبطله عيونها على الاخر: اته اته كثرها مث انا.
    فاطمه: اطلع وخل البنت في البيت لا تطلعها وياك.
    احمد: ليش.؟

    فاطمه: والله ودي تيلس وياي منقهره بصراحه منك
    احمد: يا بوج ناس عن ناس تفرق.
    فاطمه: زين عطني اياها
    شيخه: ماليدث
    وتمت فاطمه تحاول فيها بس ما طاعت ولا رضت لهاوسمعت صوت امها تزقرها ونزلت لها.كانت ام احمد مشلولهوعلى كرسي متحركوما تسوي شي بدون مساعدة بنتها فاطمه.وكانت ام احمد تزقرها تباها توصلها المغسله عشان تتيدد وتصلي العشاءوطلع احمد حجرته وشل شيخه وياه.اللي بدت تتثاوب تبى ترقد بعد نشة اليوم الصبحودق تلفونه.
    احمد: يا مرحبا والله ومليون هلا سهلا.
    الريال: حياالله بو الشباباحيد انك رديت البلادهالكثر متوله على البيت ما تبى تطلع
    احمد مبتسم: يا بوك التزامات وتعرف اليهال وحشرتهم
    الريال: افا يا بو شهابتعرس ولا تعزمنا

    احمد: لا الغالي بعيد الشر بس بنت المرحومه ويانا في البيت ومنشغلين فيها نعودها على الجو.
    الريال: الله يكون فعونكم.
    وتم يسولف وياه وشيخه جدامه تتثاوب وهو يحط ايده على حلجهاواخر شي بند من عند الريالويلس على الارض جدامها.
    شيخه: اتي ثو اثمث؟

    احمد: هاه؟

    شيخه:من اثمث؟

    احمد ما فهم شي بس انتبه انها تسأل فقرر يعيد عليها نفس اللي تسأل ويشوف شو تجاوبوبيفهم بهالطريقه شو تبى.
    احمد: اتي ثو اثمث.؟

    شيخه بدلع: ثواخي.
    احمد عرف الحين انها تتخبره شو اسمه.
    احمد: انا اسمي احمد.قولي خالي احمد
    شيخه بصعوبه: اهمد.
    احمد: خالي احمد
    شيخه: حالي اهمد.
    احمد يالس يطالعها وهي تبطل عيونها وتغمضهن تبى ترقد.وكسرت خاطره ورقدها على الشبريه.واول ما سدحهاولحفهانش بيطلع.يوم تأكد انها رقدت
    شيخه بصوت متقطع: تأاالي
    رد احمدوانسدح على ينبهلين ما رقدت.وعقب طلع عنها ونزل عند امه اللي من قلبه وله عليها وما صار يشوفها من كثر ما ييلس ويا شيخه





    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    المشاركات
    3,260
    في الليل الساعه 10:30 كان يالس في حجرته يعابل في تلفونه يدور على الرقم بس ناسي بأي اسم مخزننهونش صوب الليت يبى يشوف الارقام عدلبس بعده ما لقى الاسم اللي يبى.كان شبه مغمض عيونه ناسي بأي اسم حاطنه وعقب تعب طويل لقاه
    بو خليفه: هالريال عثره حتى اسمه مب لاقنه.
    ام خليفه: منوه هذا؟
    بو خليفه: حامد
    ام خليفه: شو تبى به.
    بو خليفه: لا ماشي بس ابغيه في سالفه عن الشركه
    ام خليفه وهي تتلحف: والله انكم ما تملون من هالسوالف.
    بو خليفه: لو ملينا ما عشنامن وين ناكل ونعيش لو ما انشغلنا بحلالنا
    ام خليفه: برايك يا مبارك سو اللي براسك انا مصدعه وبرقد
    بو خليفه: رقاد العافيه.
    وطلع عنها غرفه صغيره مثل الملحق بس في حجرتهموصك الباب عشان ما تسمعه واتصل بحامدبس ما رد عليه.
    بو خليفه: وليش ما يرد مسود الويه.؟
    وتم يدق عليه بس ماردواخر شي مل بو خليفه ورد بيرقدويوم حط راسه على المخدهاتصل به حامدونش له بسرعه عشان ام خليفه ما تنشوسار الحجره الصغيره في حجرتهموتم يسولف وياه ويتخبره عن احوالهودخل له عقب بالموضوع
    بو خليفه: شوف يا حامد يا ولديجان حرمتك مقصره بحقك الله علي شاهد انها بتذوق العصا في ظهرهابس انك تتبلى عليها تراك لا تعرفنا ولا نعرفك.
    حامد: والله يا عمي مدري شو اقولكترا مهما سوت ومهما قصرت كله علي انا وانا ما برمس واشتكي لحد.بس انت تعرفني يا عمي عدلولا ما يوزتني بنتك
    بو خليفه: بارك الله فيك يا ولدي انا ما بلومك من الحين لاني سمعت الحرمه شو قالت ومب ماخذ على شور الحريموابى اسمع منك انت بعد عشان ما حط بذمتي واظلم حد.
    حامد: عين العقل يا عمي ادري بك ما بتقصر ولا بتظلم.انت تشوف اللي سوته صح ولا لاء؟
    بو خليفه: شو سوت؟
    حامد: عمي مهما صار بيني وبينها ما يحق لها تطلع من بيتي بدون شوريحتى لو ويا اخوها.مهما كان واستوى لو شربتها دمها.ما يحق لها انصاص الليالي تظهر من البيتشو بيرمسون عنا العرب اللي حوالين بيوتنا.اللي ما شاف عبدالله بيقول وين طالعه حرمته نص الليل.؟ انا بسكت على كل شي الا السمعه انا مب ماشي ضدها اسمحلي يا عمي
    بو خليفه مفتشل وما عرف يرد: والله يا ولدي هي ما ذكرت لي الحزه اللي ظهرت فيها.
    حامد مستغل الموقف: عاد انت وشورك جان يرضيك الناس ترمس في بنتك وريلها الشي راجع لك
    بو خليفه والنار تاكل قلبه: خلاص يا ولدي انا بتفاهم وياها وان شاء الله كل شي يرد مثل قبل واحسن.
    حامد: على خير يا عمي.
    بند بو خليفه من عند حامد اللي عرف من وين يلوي ذراع عمهوكانن الكلمتين اللي قالهن مثل السم الزعاف على قلب بو خليفه.اللي افتشل من بنته.وصار موضوع طلعتها في الليل هو اللي شغل بالهونساه ان بنته انضربت وان حقها ياخذه ريلها بارد وجاهز من دون لا تاخذ منه شي.نسى بو خليفه كل هذا وحط في باله الفضيحه اللي سببتها بنته بطلعتها ويا عبدالله اخوها في الليل
    استغفر ربه وطلع وسار بيرقدهذا ان ياه رقاد وعزم بالباجر يرمس ويا سلمى ويتفاهم وياها على كل شي.
    .
    في نفس الوقت كانت في الصاله يالسه تشرب عصيروتطالع التلفزيون.وتجلب مجله في ايدها يمين ويسار وملت منها.وشوي ويدش حمد من باب الشقههم في حقيقة الامر ما رمسوا عن شي بس من شافها يلسوا يستهبلون ولا ياب طاري أي شي في خاطرهحمد حس ان شكواه انكسار وضعفوما حب يضعف لاحاسيسه لو لمره وحده ففضل الصمت.
    حمد: سوري غناتيتأخرت عليج.؟
    بدريه: والله بيت عمي ملل بشكل فضيع.عاد انت بيتك العن واشد.
    حمد: سكتي لا افر الاكل فوق راسج.الملل ما يي بيتي ولا يدله.
    بدريه: زين ايلس
    حمد يبطل الاكياس: اول مره بتعشى وياج من فتره ما تعشينا ويا بعض.
    بدريه: الاسبوع اللي طاف كنت عندنا متعشييا حبك للخريط.
    حمد يطالعها بنص عين ويحط لها الاكل جدامها.
    بدريه: ما باكل وايد لازم ارد البيت قبل ال(وطالعت ساعتها وشهقت)
    حمد ونزل اللقمه اللي كان بياكلها: شو فيج؟
    بدريه وهي تنش: حمود فديتك انا قلت لعبدالله اني برد عشر فديت روحك يالله رجعني والله ما فيني على الحشره روحنا متضاربين
    حمد مبطل عيونه على الاخير: يلسي لا اقوم لج الحينوانا مب مازر عينج مب ريال تعتمدين عليمخوفنج هاللي ما يتسمى
    بدريه: نش يالله فديتك. بعدين استعرض علي عضلاتك.
    حمد: عيل والله ما تردين لين ما تتعشين وانا حلفت.ولا يمين ما ردج البيت وخلني اشوف شو يسوي عبود مالج هذاوبغلق تلفوني وتلفونجوبيسير بيت اهلي وما بيلاقيج وخلني اشوف لو قدر يمس شعره وحده من راسج
    بدريه زايغه ويلست بتتعشى: لا كثر الله خيركخلاص يلسنا بناكلواحنا نقدر لتحديات حمدخلنا جي فقارىلان من تتفرعن علينا لازم نستسلم.
    حمد: ايوه جي اباج ما تخافين وحمد موجود.
    ويلست تتعشى بعباتها وهو يضحك عليها كيف زايغه.و بعد ما تعشوا ما طاع يوديها.
    حمد: مب ساير من هني
    بدريه: ليش هذي انا تعشيت شو تبى بعد؟
    حمد: بصلي العشا والله نسيت من سوالفج.
    بدريه: يوم ترد صلي في البيت بروحك
    حمد: اسف الحين طرت على بالي الصلاة تبيني بعد أأجلها ليش؟ ناقص ذنوب انا.؟
    بدريه وهي تتأفف وتيلس على الكنب: لا اله الا الله
    حمد مبتسم بخبث: والله بشوف شو تسوين؟
    بدريه: زين يا حمود اللي تييك مره ثانيه.والله ان ييتك مره ثانيه اطردني برا البيت ولا عطني كف
    حمد: محشومه طال عمرج .مب اختي اللي تنضرب اقص ايده اللي يفكر ييها لو كان ابويه.
    بدريه مبتسمه: فديتك ادري بك ريال وينشد فيك الظهر بس نش وصلني.؟
    حمد وهو ساير صوب الحمام: تريي لين ما خلص صلاتيهندي انا تقصين علي وتقولين لي كلمتين حلوات وتدهنين سيري عشان اوصلجماريد
    بدريه: ياهالنشبهوالله اني ندمت اني ييتكيا حظي العاثر.
    ورد حمد من مكانه اللي بيسير له.قبل يسير يتيدد
    حمد ضحك: فديت روحج يالغاليه اللي محد يسوى مواطيجنشي بنسير والله ما تهونين علي.انا صليت في وقتي.يوم سرت برا من ساعه.بس حبيت اشوفج شو بتسوين.
    بدريه مبتسمه: يا ثقل دمك يا حمد يالله بنسير.
    وطلعت هي وياه وركبوا السياره وردوا بيت عمها
    .
    نزلت بخطوات خفيفه للصاله تحتتمشي على اطراف اصابعها مثل طفل يتعلم المشيخفتها وسرعتها تمنع أي احساس يتكون في بال أي انسانانه ممكن يكون حد متواجد في الصاله.شافت ليتات الجامات اللي على جهة الصاله مشغلهوعرفت ان امها بعدها في بيت يدها.وربعت للتلفون في الحجره المعهودهحمدان يدرس فوق وهذي فرصتها وابوها بعده ما رد
    دخلت الحجره ويلست على الكنبه مجابل البابعشان اول ما يتبطل باب الصاله تشوفهمكانها استراتيجيحتى تروم تشوف اللي ياي من فوقلانه بيمر من الممر اللي فوق وبتشوفه وهو حادر تحتدقت الرقم وتم يدق.واول ما ردابتسمت
    سلامه: يااااي والله استانست تحريتك ما بترد.
    عبدالرحمن: وليش ما برد.بالعكس اترياج انااعرف ان امج هالحزه في بيت يدتج غاليه.
    سلامه مبتسمه: هيه والله.
    وتمت تسولف وياه.عن المدرسه والبنات والاولاد.
    عبدالرحمن: يالله سلامي شدي حيلجلازم تنجحين
    سلامه: وايد صعب المنهج شو اسوي.؟
    عبدالرحمن: هاي فرصتج الاخيره.
    سلامه بحزن: اذا ما نجحت ما روم اكون بصفك السنه اليايه.
    عبدالرحمن: عشان جي لازم تشدين حيلج اكثرما بقى لنا غير هالسنهوبعدها كل حد بيسير بدرب ثاني.
    سلامه بحزم: والله بشد حيلي قد ما اقدر.
    عبدالرحمن: هيه غناتي من متى نحلم ندش ثانويه عامه عشان نكون بنفس الكلاسلا تخربين علينا.
    سلامه بفرح وقلبها يدق بسرعه: اكيد والله بدرس من قلبي.
    ومن كثر ماهي مندمجه بالرمسهما حست الا وحد واقف حذال الباب يطالعها وهي وقفت مكانها مبهتهلانها مبنده الليت.وما تبينت ملامح اللي واقفبس جسم حرمه مب ريال.نزلت السماعه وشغلت الليت.
    سلامه بقلة ادب: انتي شو تبين تتجسسين علي.؟ منو مطرشنج صوبي؟
    ميرنا بإحتقار: بنت خايس.
    سلامه ارتفع ضغطها: يا قليلة الادب والله انج .(وعضت على شفايفها عشان ما تسب)شو تقولين انتي؟
    ميرنا مبتسمه ببرود: روح روح كلم ويا ولدبنت مافي ادب.
    سلامه ما تروم ترد عليها وبندت الباب في ويهها بقوه وردت ترمس عبدالرحمن وهي ميته من الغيض.
    سلامه: والله بتشوف
    عبدالرحمن: طبيها شو تبين بها.الا هي بشكاره حبيبتي ما تنزل مستواها لهالاشكالصح؟
    سلامه مبتسمه وقلبها يدق بسرعه: اكيد.
    عبدالرحمن: شو كنتي تسوين اليوم صوب كلاساتنا.؟
    سلامه وتوها منبتهه: اووه عبادي بقولك شي.
    عبدالرحمن: شو؟
    سلامه: بسير ادرس الحينوانت سير صوب كتابك العربي واقرا شي مكتوب ورا في اخر صفحه.
    عبدالرحمن مبتسم: اوكي حبيبتييالله باي.
    سلامه: باي عبادي.
    وبندت عنه وهي مبتسمهوطلعت فوق.وبطلت كتابها.كانت كاتبه فيه قصيده وبنفس الوقت نسختها لعبدالرحمن في كتابهعشان يتذكرها كل ما بطل الكتاب.وكان عنوانها" تخّيل"


    "تخّيل قمت اهوجس بكوقت ما وزعوا الاوراق.وانا ادري من يجي طيفك يلخبط لي امتحاناتي.كتبت اسمك على الورقهبدل ما اكتب اجاباتياحب اذكرك وانسى الكلتصوّر موقفي المحرج!!!!.انسى المسأله والحل.مسكينه خويه ليوعدت اني اغششهاعطتني اوراقها بسرعه.بشعري قمت اخربشهاقصايد حب لعيونك اطرشها.في الاحياء شفت سؤال عن الصرصور وتشريحه.كتبت الله ثم اللهلن ارضى بتجريحهدخيل الله يا ابلهتخلي نفسه مريحهدخيلج لا تهينونه.تخيلته يحب مثلي.خبله مدري مينونه.حتى اني دعيت اللهيرده للّ يحبونه.شفت اشلون يا خليخذاني الحب وجنونهالا يا ساكن فوادي.انا اشهد امتحاني بواديوعقلي وفكري بوادي.بس عاد لو تييني كعكه حمرا في الشهادهعندي الكعك الاحمر صار شي عادي"


    صكت سلامه كتابها وهي تتخيل شكل عبدالرحمن وهو يقرا اللي كتبته لهوايد مستانسه انها كتبت لها بيتين مركبين على بعض.وقدرت تكون شويعرهبس الاكيد ان مشاعرها تجاه عبدالرحمن كانت يوم عن يوم تزيد

    في الليل الساعه 12:30 كانت بدريه تغير ثيابها بترقدوتبى تصك الباببس تتريا عبادياللي ما رد للحين وهي تبى تدق له بس كبرياءها منعهالانها زعلانه عقب الهزبه اللي سمعتها الظهر بدون سبب.وقررت تترياها بس بتسوي روحها راقده.وفعلا انسدحت.وتلحفت عسب اذا دش ما يحس انها للحين ما رقدت.
    .
    .





    رد مع اقتباس  

  7. #47  
    المشاركات
    3,260
    .
    في الصاله كانت حصه وسمر وسلمى يالسات يشوفن فلم اجنبي لقنه في غرفة ذياب بس كان عادي.وكل ما يت لقطه تصارخ حصه على سمر
    وسمر كانت اصلا كل ما يت لقطه مب زينه تحط ايدينها على عيونها.
    حصه بعصبيه: سمر نشي ارقدي شو من بنت انتي نقولج عيب.
    سمر: انا ما اشوف ما اشوف شو فيج؟
    سلمى: يالله سمر اطلعي فوق
    سمر: ماريد اسير الحجره بروحي
    سلمى: ياهي مغثه هالبنت.
    ويت لقطه واول ما شافنهاسمر حطت ايدينها على ويهها عسب ما تشوف.ونشت حصه معصبهوسحبت الواير.
    حصه: يالله جدامي يالعله يالله فقدت ويهج.
    سلمى: متى بيي عبدالله والله بخبره عليها
    سمر ببرود: خبري
    حصه تذكرت: والله لو تموتين ما وديتج تشترين شي للمس اللي خبرتيني عنها
    سمر شهقت ونشت بسرعه: حصوه والله برقد خلاص والله
    وسارت تركض صوب الدري.وطلعت فوقوحصه ردت تشغل التلفزيون.
    سلمى: دواها
    حصه تعابل في التلفزيون: بنات ما يووون الا بالابتزاز.
    ودخل عبداللهوطالع في الصاله يدورها بعيونه بس ما شافها.
    عبدالله: ليش ما رقدتن.؟
    سلمى: ماشي رقاد.
    عبدالله: وين بدوور؟
    حصه: مالها بارض تسهر ويانا وسارت ترقد.
    وتمت حصه تحاول تشغل التلفزيون بس ما قدرت.
    عبدالله: شو تسوين؟
    سلمى: لا بس التلفزيون كان مبند ونبى نشغله.
    وسلمى ترمس فجأه ظلم البيت وانطفت الكهرباء.بعد ما يلست حصه تتعبث في واير التلفزيون.
    عبدالله: دواج خلي ابويه يخيس من الحر ويظهر لج الحين
    سلمى: بسم الله عبدالله ما نشوف شي سير شغلها.
    عبدالله: حصوه سيري فوق اكيد اختج ميته من الخوف.
    حصه بضيج: الله لا يبارك فيها كله بسببها هي.
    سلمى: حصوه تصبحين على خير انا بطلع ارقدحشى ما يسوى علينا نيلس نشوف مقاطع من الفلم
    حصه: اخوي عبدالله تصبح على خير.
    وطلعن فوقوعبدالله يحاول يشوف دربه يبى يسير يشوف عداد الكهرباء ويشغلهاوهو يتقبض في الكنب.طلعت بدريه حذال باب حجرتهم.
    بدريه: عبادي اسمع حسك في الصاله.بعدك هني.؟
    عبدالله مبتسم وتنهد: هيه انا هني وينج؟
    بدريه: وين بعد هني عند باب حجرتنا.ظلمه ما شوف شي
    عبدالله: تعالي
    بدريه: احلف؟ لا والله انا مادري كيف وصلت للباب بعدك تباني ايي للصاله عشان ما خلي شي ما ادعم فيه واكسره.
    كانت بدريه ترمس وما حست الا وعبدالله واقف حذالها لاوي ايده على كتفها من ورا
    بدريه: بسم الله والله شعر ينبي وقف من الزيغه
    عبدالله مبتسم: فديتج هاي مب زيغه كثر ماهي شوق ووله
    بدريه تذكرت انها زعلانه: الحين انا بكون راضيه عليك لين ما تشتغل الكهرباء وعقب لنا حساب ثاني
    عبدالله (يحبها على خدها): اسف حياتي
    تخدرت بدريه واحمرت صدق: خلاص سامحتك
    عبدالله انفجر ضحك: فديتج يا اطيب قلب في العالم
    بدريه: مب اني سامحتك بالشكل اللي تبىلكن عفوت عنك لطيب اصلي وكرميوانك وحيدي في الدنيا اللي ما روم ازعل منهوما بعيش واشوفه الا مره وحده عسب جي بطنش بمزاجيلا تتحراني ياهل وينقص علي.ولا ان كلماتك الحلوه ممكن تغير اللي في باليزعلانه يعني زعلانه.
    عبدالله: اوكي حياتي اسف والله
    بدريه : زين سامحتكيالله ندخل نرقد
    عبدالله: بسير اشغل الكهرباء وبرد
    بدريه: بسير وياك
    عبدالله: اوكي حبيبي
    وطلعوا مع بعض ورا الفله وشغلوها وردوا البيت ولا حسوا ان شي صار من بينهموتموا يسولفون شوي في الحجرهعقبها رقدوا علىطول

    اليوم الثاني الفير ع الساعه 5:30 كان جرس البيت يدق.بس محد انتبهيدق ويدق بس محد نشرغم ان في ناس رقود تحت.بس ما سمعوا
    كانت جينا ناشه من الرقاد بتسير لباقي البشاكير توعيهنلانهن اليوم بينظفن صوب الميلس مثل ما طلبت منهن ام خليفهعشان ريلها عازم رياييل يايين من قطر يوم الاثنين وتباهن ينظفن الثريات والارضيات في الميالس.
    في هالوقت ناتالي سارت المطبخ التحضيري بتسوي لها كوب شاي عشان يعدل مزاجها وتشتغل عقبوسمعت صوت الجرسواستغربت من الوقت وتحرته واحد من العيال رد من المسيد وتبند الباب عليهاو انه اكيد ذياب رد من برا.و سارت بسرعه للباب.
    ناتالي: من ؟
    الريال: بيت مبارك بن خليفه؟
    ناتالي: ايوه من يريد؟
    الريال: بطلي الباب
    وبطلته البشكارهوكان شرطي واقف عند الباب
    ناتالي: صبر دقيقه ينادي باباكلهم في نوم
    الشرطي: اوكي بسرعه.
    وسارت البشكاره وهي زايغهوفي الصاله شافت عبدالله لابس كندورته بيسير يصلي الفير.
    عبدالله: شو فيج؟
    ناتالي: في ريال برا يريد بابا مبارك
    عبدالله عاقد حياته: الحين؟
    ناتالي:ايوه هو من ساعه يدق الجرس بس مافي حد بطل الباب
    عبدالله وهو يطلع: بسم الله الرحمن الرحيم.عوذ باللهالاخبار الشينه ما تيي الا اخر الليل.والله ان السالفه جايده
    كان يرمس روحه لين ما وصل لباب البيتويوم شاف الشرطي غمض عيونه.وعرف ان السالفه اكيد فيها ذياب اخوه مسود الويه.
    الشرطي: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عبدالله: وعليكم السلام والرحمه
    الشرطي: انت مبارك بن خليفه؟
    عبدالله: لاء ولده ليش في شي؟
    الشرطي: وينه هو؟
    عبدالله: شو مستوي .؟ الوالد راقد وتعبان اللي تباه خبرني انا
    الشرطي: ممكن تتفضل ويانا لو سمحت
    عبدالله: خير ان شاء الله شو مستوي؟
    الشرطي: ما اقدر اعطيك تفاصيلانا ياييني امر لبيت مباركمب اعطي تفاصيل طال عمرك
    عبدالله تنهد: دقايق بشغل الموتر وبلحقك
    الشرطي: اوكي تعال قسم الشرطه في منطقة
    عبدالله: ان شاء الله
    ودخل عبدالله داخل البيت وتسفر .ويلس حذال بدريه.ونشت.
    بدريه بكسل: هاه عبادي رديت من المسيد.؟
    عبدالله: بدريه انا بسير المركز
    بدريه: أي مركز الساعه 5:00 الفير.؟
    عبدالله: مركز ابويه.أي مركز الله يهديجبسير مركز الشرطه
    ويلست بدريه ميته من الزيغه: شو مستوي؟
    عبدالله: حبيبتي ما اوصيج على ابوي ما فيني ينجلط ولا يوقف قلبهلو نش الصبح قولي عبدالله سار ويا واحد من ربعه مصفح عشان سياييرهم
    بدريه تمسكت في ايدينه: والله ما تروح لين ما تقولي شو السالفه
    وخبرها عبدالله كل اللي صار.وتأكدت هي ان ذياب ورا الموضوعودعت لريلها الله يوفقه ويحميه من كل مكروهوعقب يلست في حجرتها ماياها رقادوعبدالله سار المركز اللي نعته له الشرطي
    .
    .
    وصل عبدالله المركزومثل ما توقع شاف ذياب هناكوبعد الاستجواب والتحقيق والاسئله.ارتفعت اوراق اثنين من ربعه للمحكمه.وهو تم على ذمة التحقيق لين التأكيد على الجرم المتهم به
    عبدالله: زين هو شو مسوي؟
    الضابط: والله يا خوي مدري شو اقولكالشباب ضاعوا وبيضيعون البلاد وياهم.
    عبدالله: هو هذا اخويه شو مسوي؟
    الضابط: حد يمتشى اخر الليل بصراحه في دوريات مسكتهم نص الليل يتمشون واشتبهت بهموتمت تراقبهموللاسف صار اللي صار
    عبدالله منقهر: بس عشان يتمشون؟
    الضابط بحزم: وكاسرين جامات سياره ومستولين على اللي فيها.بيزات وبطايق البنك
    عبدالله انصدموطلب انه يشوف اخوه.يدري مهما وصلت نذالة ذياب مستحيل يمد ايده على فلوس حد او انه يفكر مجرد التفكير انه يسرقذياب عنده كل شي وابوه ما يقصر عليه مستحيل يسرق والسالفه فيها ان.وعقب ما يابه الضابط طلب عبدالله منهم انه ينفرد ويا اخوه.
    عبدالله منقهر وخاطره يصفعه: ذيابوه شو مستوي؟
    ذياب منقهر اكثر: عبدالله والله ما يخصني والله.هم اللي سووا كل شي وحذرتهم بس ما سمعوا رمستي
    عبدالله مستغرب: ذيابانت تمد ايدكشي قاصر عليك؟ ليش ما تخبرنا
    ذياب يطالع في عبدالله بتوسل: عبدالله دخيلك طلعني من هني ورفجة ابويه ما سويت شيبس عشان كنت وياهم شلونيوالله ما سويت شي
    عبدالله: لا يا ذياب مب الشرطه اللي مني والدرب تظلم حد.انت شوهت سمعتناويبتنا المراكز ونحن ما نعرفها.بس قلبي ما يعورني عليك.تدري ليش
    ذياب من قهره يتأفف: ياربي بغيتك عون طلعت لي فرعون.
    عبدالله بتحسر: يا خوفي عليك يا بويهبس والله يا ذياب لو استوى في ابوي ولا امي شي واللهاسمعني وانا احلف.لا اخليهم يحبسوني انا بدالك هنيبتهمة جتلك.
    ذياب: عبدالله الله يخليك افهمني والله مالي خص.
    عبدالله: تستاهل ما ياكياما قلنا لك ابعد عنهميا ذياب الرسول قالها قبل."المرء على دين خليله فلينظر احدكم من يخالل" وقالوها في الامثال"الصاحب ساحب"اللي تشوفه الحين من فعايل ايديكوهذا اللي زرعته احصدهالله يهنيك في حياتكوالله ما شغل بالي غير ابويهوين بيودي ويهه من الناس
    ذياب بعصبيه: عبدالله والله ما يخصني واللهشو فيكمن متى انا امد ايدي على بيزات حد.؟
    عبدالله: ما ينفع الندمخلاص ماياك اتحملهحتى لوانت ما سويتهاولو انا صدقتك الناس ما بتصدقك.تراك من يومك عاصي وقليل طاعهشو تبى ربي يوفقك اكيد لاءاحصد ما زرعت.
    ذياب وعيونه تدمع: دخيلك اخوي ظهرنيوالله مابا اسهر برا البيت مره ثانيهواحرموني من مصروفيوشل الكمبيوتر من حجرتيواقطع عني النتواحبسني في البيت.والله ما بزعجكم بس طلعني من هني.
    عبدالله: ما يفيد ما يفيد.خلاص طاح الفاس بالراس الحين عاد يوم يفوت الفوت ما ينفع الصوت
    دموع ذياب تيمعن في عيونه.ودخل الضابط وطلع عبدالله من عندهوخبره وقت المحاكمهوقال له ان ولي امره لازم يكون موجودوردوا ذياب السجن وبيتم على ذمة التحقيق 12 يوموبعدها ترفع اوراقه للمحكمه

    الصبح نشت وسارت للحوي ويلست على الزرع متمللهما تعرف شو تسوي.وبطلت باب البيت وطلعت في الزراعه الخارجيه ويلست تطالع الشارعويتها تينا ووقفت حذالها.
    تينا: شو يسوي؟
    شرملى بحزن: مافي شغلما يعرف شو يسوي؟
    تينا: تعالي يسير بيت بابا راشديشوف ميرنا
    شرملى بعصبيه: انتي روح بيت بابا راشد شوف ميرناانا مايريدانت وهي سيم سيم بلادانا مسكين ما يعرف انتوا شو يقول.
    تينا: خلاص ما يروحانا بروح الحين ينظف الصاله.
    ودخلت وياها شرملى وشافت ام راشد في الصاله تتعبث بالريموت تدور قناة المجد بس مب عارفه وينها.
    ام راشد: شرمله
    ضحكت تينا وسارت المطبخ وشرملى سارت لام راشد وهي مبتسمه
    شرملى: ماما انا اسمي شرملى مش شرملة
    ام راشد: عاد من زينه الحين بتعلميني شو هوتعالي سوي لي قناة مدري وش اسمهابس فيها قراءن
    شرملى تعابل في الجهاز: ما يعرف ماما انا ما يشوف تلفزيون.
    ونزلت عايشه من فوق وسلمت على امها وحطت لها قناة المجد.ويلست وياها في الصاله لين ما يحطون لهن الريوق.
    ام راشد: ما نزلت ليلى؟
    عايشه: لا امايه شكلها ما رقدت امس
    ام راشد: ما اتصل لج ريلج؟
    عايشه: توه متصل من ساعه يقول انه واصل بوظبي قبل الظهر
    ام راشد: بتروحين؟
    عايشه: هيه امايه لازم اسير عيالي وراهم مدارس باجروابى اشوف بيتي
    ام راشد: الله وياج غناتيولو ان ما شبعنا منج
    عايشه: ان شاء الله اييكم جريب.
    ام راشد: على الله يا بنتي.
    .





    رد مع اقتباس  

  8. #48  
    المشاركات
    3,260
    وفي حجرتها نشت ليلى بكسلوتحسست حذالهابس نست للحظه ان شيخه مب في البيتوقبل تبطل عيونها عدل اختفت ابتسامه عذبه ارتسمت على شفايفها لمدة ثوانيوتمت منسدحه على الشبريه وغمضت عيونهابس ما رقدت وتمت تفكرباجر بتروح الدواموبتشوف ناصر
    "ناصر فديتهوالله اشتقت له موتمب مصدقه اني شفته امسكان مثل الحلم."
    ابتسمت وردت تفكر بكل شي صار وتستعيده من يوم يتها ام راشد وقالت لها ولد عمتج في الميلسلين الكلمه الفاصله
    "اخت العروس"
    احمرت خدودها وهي تتذكر وابتسمت وقلبها يدق بسرعهبسرعهما قدرت تتمالك نفسهاولوت على مخدتها بقوهوهي مبتسمه من الخاطرونشتبتسير تيلس ويا عايشه قبل تسير تعرف انها اكيد بترد اليوم العينوقبل تنزل سارت لمكتبهاوشافت اوراقها متبعثره يمين ويساروابتسمت وهي تيمعهن على بعضويت في بالها حصهبعدت وايد عنها هاليومين وكثير ناس تحبهم بعدوا عنها.
    "يعني ناصر يقرب منيوفي ناس وايده تبعدحصه وشيخه وعايشه اختي وسلامي وحمدانوالعكس يوم ناصر يبعد يكونون كل هذيل حواليه.ما شاء الله عليك يا ناصر يا ولد عمتيمبدأك خالف تعرفمدري والله خافك الا نحس علي وانا مدري"
    ضحكت وهي تتخيل شكله لو يسمع هالرمسهاكيد بيحرج عليها.وقبل تبطل باب الحجره انتبهت على ثوبها العيناوي اللي معلق ورا البابوابتسمت من خاطرهاوهي تتذكر ناصر يوم يطالعها بنص عينيوم لبسته.ونزلت تحت بتيلس ويا امها وعايشه.
    .
    الساعه 9:30 اتصل في اخوه عشان يلاقيه في الوكالهيبى يشتري له سياره يديده.
    فهد: ناصر اقولك لا تيي من صوب الجسر الاخير
    ناصر: عيل من وين ايي؟
    فهد: لا تيي من صوب منطقة ساس النخيل.تعال من ورا الوكالات.
    ناصر: وليش اتعب عمري والف كل هاللفهبيي من صوب بقعه ساس النخيل
    فهد: يا ولد الناس بلى معاند شفيك على الصبح عله على القلب.الشوارع كلها مبندهفي ناقلة نفط منجلبه على جسر ام الناروالشوارع زحمه وللحين ما خمدت النار
    ناصر: اوكي بييك من ورا وكالة بن بروك.
    فهد: لاء.تعال من شارع ادنوك.
    ناصر: والعثرهمب ياي من هناك
    فهد: ياخي احترق يبت لي المرض تعال من أي درب
    ناصر: اوهووه الحين من وين ايي انا عند منطقه ساس النخيل والشوارع مبنده
    فهد: تستاهل قلت لك تعال من شارع ادنوك
    ناصر: اوكي خلاص.
    فهد: بتتأخر.؟
    ناصر: ربع ساعه وانا عندكانت من متى هناك؟
    فهد: من عشر دقايق.
    ناصر: خلاص شوي وانا عندك
    وبند فهد من عند ناصر ويلس في موتره يتريا اخوه يي.ويت في باله عايشه
    "معقوله بعدها للحين في بوظبي"
    وشغل الاف إم وكانوا حاطين اغنيه تلوع بالجبدوبندها ويلس يعابل في الاشرطه يدور على شي يسمعه بروحه
    وحط شريط جديم وجديم وايد.عبدالمجيد عود بعد.واستطرب الاخ وهو يسمعهاكانت هاديه بدرجة الهدوء الخارجي اللي يعيشه فهد
    حارقه بدرجة الشوق اللي في دواخل نفسهكلماتها وايد قويهودقة العود عنيف وقعها على مسامعهتتخلل مسامات وخلايا قلبهوتلامس واقعهوتشابه ظروفهاتسند على السيت وغمض عيونهويلس يسمعها بكل هدوء.





    رد مع اقتباس  

  9. #49  
    المشاركات
    3,260
    إستكثرك وقتي علي وغدا بك.عادة زماني كل ما طاب هوّن.ليت الذي وداك يا زين جابك تشوف عقبك كيف الايام سوّنشرق مشيت وغرب وقتي مشى بكوالقلب ماله لايم فيك لوّنطويتني طي الورق في كتابك حتى معاليق الحشى لك تطوّن.اشتقت لايام الهوى في جنابكيوم الشموع بليل الاحباب ضوّنواشتقت اقول لهاتفك مرحبا بكواشتقت لغيوم الصحاري تكوّن.عوّد ترا داعي الهوى عند بابكواروي القلوب اللي بعد ما تروّن.غنيت لك عمري ولا جا جوابكواسمي مع مجنون ليلى تدوّن."


    خلصت الاغنيهوابتسم فهد وتم يعيد فيها ويتسمع في مقاطع بسيارته لين ما دق له ناصروقال له انه واقف وراه وانه يباه ينزل وياه الوكالهونزل ناصر وشاف اخوه وساروا عشان فهد يشتري له السياره اللي يبى.وبعد ما خلصوا شغلهم طلعوا رباعه.وساروا بيتريقون من فطاير الخليج.
    وعقب ما تريقوا ردوا البيت كلهم مع بعضونزلوا من سياييرهموساروا على طول غرفة ناصريالسين هناك.
    ناصر: انت ما سرت امس بيت خالي؟
    فهد: امبلى ما قلت لك؟
    ناصر: خل عنك الخريط وارمس جد.واحد من اثنين يا انك جذاب يا عايشه بنت خالي جذابه
    فهد: وانت وين شفت عايشه؟
    ناصر مبتسم: امس رحت بيتهم
    انفجر فهد ضحك.
    ناصر يطالعه بنص عين: ما عليه اضحكعيل والله سرت والله.
    فهد: زين زين اسكت الله يخليكونه راح
    ناصر: برايك والله ويلست ويا البنات كشخه ردينا لسوالف اول
    فهد: وين راشد؟
    ناصر: مادري به بس ما شفته.
    فهد بدا يصدقه: زين متى سرت.؟
    ناصر: الصبح وابويه راقد
    فهد: مقواك
    ناصر: وانت سرت قبلي بس ليش ما نزلت؟
    فهد مبتسم: شو رايك نروح اليوم؟
    ناصر: يالله اطلع برا خلني ارد اكمل رقادي لين صلاة الظهرونه قالي بنسير اليومانا ما ادري كيف سرت هناكبعدني مب مصدق اني سويتها
    فهد: ما عليه يا نصوور
    ناصر يضحك: على فكره عايشه امس تقولي ليش ما يبتوا فهوود.؟
    ضحك فهد: بعدها على فهود ونصور.؟
    ناصر يتلحف: هيه بند الليت وصك الباب
    فهد: بترد ترقدوالله انك متفيج
    ناصر: زين اطلع
    وطلع فهد عن ناصر اللي رد يكمل رقاده.وفهد سار حجرته بييلس شوي وعقب بيسير يسبح عشان صلاة الجمعه
    .
    الضحى نش وطلع الصاله يشوف امه واخته وييلس وياهن شوي.وكانوا كلهم في الصاله.
    فاطمه: احمد بنسير الجمعيه شو رايك؟
    احمد مبتسم: عدتج بنت اختج؟
    فاطمه: لا صدقبنسير ماشي اغراض في البيت
    احمد: من وين اييب فلوس.
    فاطمه: ما عليك عندي.
    احمد: من وين.؟
    فاطمه: من معاش ابوي
    احمد: اها
    ام احمد: ما لقيت لك شغل يا ولدي
    احمد: لا امايه والله للحين ماشيبس ان شاء الله الاقي
    فاطمه مبتسمه بحنان: ان شاء الله يا احمد بتلاقي قريب والله بيفرجها
    ام احمد: الا وين شيخه؟
    فاطمه: البنت ما تبى غير احمد ولدج ونحن عايفتنا.
    احمد مبتسم: فديتها يا امايه والله خبلت بي.
    ام احمد: عرس وبتييب وحده لك محد ينافسك فيها وجان تبى الله بيعطيك اكثر عن العشر
    احمد: لا وين اعرس الحين الله يهداج يمهمنو بترضى بريال بدون شغلفقير حافي منتف شراتي
    تضحك فاطمه.
    ام احمد: الرياييل مخابر يا ولدي هب مناظر
    احمد: صح كلامج بس بعد الحياة الزوجيه مهي بذيك السهوله اللي تخليني اتحمل تكاليف العرس وتكاليف اسره يديده
    فاطمه : يوم تشتغل ان شاء الله بتحصل الحرمه الزينه.
    ام احمد: خلاص يا احمد توكل على الله ودور لك شغلوالحرمه خلها علي انا مختاره لك وحده بتعيبك ان شاء الله.
    احمد مبتسم: قولي جيانج مختاره من اول
    ام احمد: لاوالله يا ولدي بس طاحت عيني عليها وقلت يستاهلها احمدبنت ناس وعرب حشام
    احمد: منو؟
    فاطمه: افا امايه نحن ربع ولا تخبريني.
    ام احمد: لا يا احمد هب قايلتنلك الا يوم تلاقي لك وظيفه
    احمد: على خير ان شاء الله وانا واثق في ذوق امايه.مع اني وحيدج وما جد خطبتي لحد بس بعد ادري انج ذويقه.
    ام احمد: نشي فاطمه يا بنتي وهاتي لنا الريوق.
    فاطمه تنش: ان شاء الله يمهوانت يا احمد سير شيك على حبيبة القلب شفها نشت ولا بعدها.
    احمد مبتسم: امايه بسير شوي فوق اشوفها نشت شواخي ولا لاء.
    وطلع احمد فوق وتمت ام احمد في الصاله بروحها.ويوم وصل فوق سمع صياح شيخه شال الطابق الثاني كامل.
    ودخل الحجره واول ما شافها لقاها يالسه على الشبريه تصيحوعيونها منترسات دموع.
    احمد يشلها: حبيبة قلبي فديتج
    شيخه: اليد اليد
    احمد بطل عيونه: اشهد ان لا اله الا الله
    شيخه: اليد ماما
    احمد ابتسم: فديت روحج يالله تعالي نروح عند يدووه.
    شيخه تصيح: ماليداليد امي
    احمد: زين شواخي بنروح الجمعيهاقصد الدمعيه
    شيخه: مابا اليد ماما.(وصاحت بصوت اعلى)
    احمد: لا الظاهر الموضوع خارج نطاق السيطره.تبى امها ومعزمه البنتلا دمعيه ولا غيرها بيثنيها عن الموضوع.
    شيخه تصيح وما طاعت تسكت.وحاول فيها احمد ونزلها تحت وتمت ضايجه وكل شوي تسكت وترد تصيح
    ام احمد:تعالي يا بنتي تعالي عندي
    شيخه: ماليدث
    ام احمد بحنان: تعالي شوفي ريلي تعورني ما روم انش لج
    احمد يهمس لشيخه: روحي عند يدوهشوفي ريلها تعورهاقولي لها من عورج؟
    طالعتهم شيخه وهي مبطله عيونها على الاخر ومن بين الدموع: عولث؟(يعورج)
    ام احمد: هيه يعورني تعالي شوفيه؟
    نشت شيخه وحطت ايدينها على ريول يدتها: هني؟
    ام احمد: هيه
    شيخه وعيونها مبطله على الاخر: من عولث؟
    ام احمد: كنت وايد اصيح وما اسمع الرمسه وعورتني ريولي
    احمد مبتسم
    شيخه: في وحث عندكمعولث
    احمد انفجر ضحك: اميه تقول ان في وحش عور ريولج
    ام احمد مبتسمه: تعالي يلسي عندي هني
    ويت شيخه ويلست حذال يدتها اللي ماده ريولهاوما تروم تمشي.وقعدت تطالعها وهي مندهشه.تبى تلمس بس زايغه.
    شيخه تبطل ايدينها على اخر شي: في بيتنا وحث كبيل
    ام احمد يلست تسولف لها وتحكي لها حكايه من حكايات اولوتمت شيخه تطالع يدتها بغرابهوانها ما تروم تمشي بس تعرف تتكلمالحين شيخه جدام مخلوق يديد بدا يدخل حياتها بس بطريقة مختلفه عن الكل.
    وبعد فتره قصيره دخلت عليهم فاطمه يايبه الريوق وياها وتريقوا كلهم ويا بعض بدون ما تزيغ شيخه من حدبس بعدها للحين ما والفت خالتها فاطمه.
    .
    رد عبدالله البيت مثقل بالهموم .رغم انه ما رمس ويا حد حتى موبايله اغلقه من حرقة قلبه على ابوهاللي بيروح فيها لو درا بالخبر.واول ما حدر البيت شاف خليفه يشغل الموتر بس شكله ما بيظهر من البيت.ولا سلم عليه ودخل الصاله على طولولحقه خليفه ودخل وراه
    خليفه: بو حميد
    عبدالله: يا عونك
    خليفه: عانك اللهشو فيك؟
    عبدالله تنهد: ماشي يا خليفهتعال شوي الحجره ابغيك.
    خليفه: أي حجره؟
    عبدالله: حجرة الطعام.
    وساروا ورا بعض.بس شافوا البنات كلهن هناك عشان جي ظهروا قبل يشوفنهم.وركبوا موتر خليفه ويلسوا فيه.
    خليفه: ارمس شو فيك
    عبدالله: ابويه مدري شو اقوله؟
    خليفه: شو مستوي؟
    وخبره عبدالله كل السالفهوانصدم خليفه صدق محد كان يتوقع ابداً.وتناقشوا بالموضوع وفعلا صعب عليهم الموقف وكيف بيخبرون بو خليفه وحالته الصحيه مب لين هناك لا هو ولا الوالدهوكانوا متأكدين مليون بالميه انه واحد فيهم لازم يستوي عليه شي يالوالد يالوالدهوتوكلوا على الله وقرروا يفتحون السيره ويا بو خليفه عقب العصر.ونزل عبدالله ورد البيت كان صدق تعبان ومرهق وراسه بينفجر من الصداع.ودخل حجرتهم وسبح وسار ينسدح على الشبريهبس ما رقد لانه حط في باله صلاة الجمعه
    .
    .
    دخلن البنات الصاله سمر وسلمى وبدريه وحصه وام خليفه وحمده وسارهويلسن يسولفن وعقب نشت عنهن ساره بتسير تساعد وتشرف على الغدا.
    وحمده تمت عندهن.
    سمر: وين ابويه؟
    ام خليفه : سار الزرع خاري شو تبينه؟
    سمر: ولا شي بس نبى نيلس وياه شوي؟
    سلمى: ولهتي عليه؟
    سمر: هيه ولا حرام بعد
    سلمى: هيه بس انا ترومين تردين عليبعض الناس يقطعونج ما ترومين تبطلين حلجج
    سمر: كيفي.
    حصه: ناس عن ناس تفرق يا شيختنا سلامي.
    حمده: عمتي سلمى ما خبرتج
    وقربت سلمى من حمده ويلسن يسولفن كانت سلمى قريبه وايد من حمده وتحبها لان حمده ربشه وسوالفشرات عمتها.وبدريه كانت ساكته ما ترمس على غير عوايدها.تدري بكل شي بس كاتمه في قلبهاتخاف وتفكر شو بتكون ردة فعل بو خليفه وام خليفه عقب ما يدرون اللي صار على ولدهم.وهي في غمرة سرحانها دش خليفه.
    خليفه: حمده وين امج؟
    حمده: سارت المطبخ اللي برا بتشوف الغدا.
    خليفه: نشي ردي البيتما وراج السبت الياي امتحانات.
    حمده: ابويه.
    خليفه: ارمس مره وحده ردي البيت حمدوه
    حمده: ان شاء الله ابويه
    الكل لاحظ انفعال خليفه بس محد رام يتدخلبنته وهو حر فيها.
    خليفه: بدريه وين عبدالله
    ارتبكت بدريه: ما شفته من الصبح قال بيسير مصفح ويا ربيعه سيارته مادري بلاها
    خليفه لاحظ ويه بدريه المرتبك: زين خلاصبس موتره هني
    نشت بدريه وسارت حجرتها على طول وخليفه طلع ساير فلتهم.واول ما بطلت الباب شافت ريلها منسدح ومغمض عيونه.وقفلت الباب بالمفتاحوسارت بسرعه يلست حذالهوما رمست تتحراه راقدوغصباً عنها دمعت عيونها.ومسحت على شعرهوهو بطل عيونه.
    بدريه تمش دموعها: سوري حبيبي وعيتك.
    عبدالله بتعب: لا فديتج مب راقد وراي صلاهبس مسترخي راسي مصدع.
    بدريه تهمز له راسه: فديت راسك حبيبي ليت الويع فيني ولا فيك
    عبدالله مبتسم بحنان: في العدو ان شاء الله
    وردت بدريه تدمع ودموعها تطيح على خدودها
    عبدالله بتعب: فديتج بدريه ليش هالدرر يطيحن مافي شي يستاهلان شاء الله الموضوع يعدي على خير.
    بدريه تصيح: خايفه على عمي وعمتي.
    عبدالله يبلع ريجه بخوف: الله يكون في عوننا.
    بدريه بحزن: ليش لازم نتكدر ويينا الضيج
    عبدالله تنهد: اختبار يا غناتي واصبري لين ما الله يفرجها
    بدريه: ليش هالعيال ما يحسبون حساب اهلهم قبل يسوون أي شي؟ ليش ما يفكرون بوالديهم لا تحترق قلوبهم عليهم.ما يفكرون كم لحظه تعبوا وكم لحظه شقوا في حياتهمالحين هذا الجميل اللي يردونه؟
    عبدالله تنهد: ما عليه الله كريمزين حبيبي بقولج شي.
    بدريه: هلا غناتي
    عبدالله: ولهت على سوالفج وعليج اكثر
    بدريه مبتسمه بخجل من بين الدموع: متفيج والله.
    عبدالله مبتسم: يالله متى نرد دبيونيلس في بيتنا انا وانتي بروحنابدون مشاكل ولا صدعه ولا تفكيربس انا وانتي .
    بدريه: لا حياتي بنيلس عند اعمامي شوي اخاف شي يصير ولازم نتم عندهم هالفتره
    عبدالله: اللي تشوفينه حبيبتي.
    ونشت بدريه تجهز الحمام لريلها عشان يسبحويلست تجهز له ثيابه وتدخنها .عشان الصلاه
    .
    العصر وعقب ما نشوا كلهم من رقاد الظهريلس عبدالله ويا خليفه واتفقوا يرمسون ابوهم هاللحظه ويتوكلون على رب العالمين واللي مكتوب في كتاب ابوهم ما بيقدرون يردونهوساروا له حجرته ويلسوا وياه شوي.يسولفون ويضحكون.
    بو خليفه بتعب: بغيت ارمس اختكم سلمى نش يا عبدالله ازقرها لي.
    عبدالله في خاطره"من وين ولا وين بتلاقيها يا بوخليفه"
    خليفه: لا ابويه خلنا من سلمى الحين بغينا نرمسك في سالفه شوي اهم
    بو خليفه يحاول ينسدح على الشبريه بس مب رايم خلاص ريال كبير وتعبان والله يكون بعونه
    بوخليفه: ارمس يا ولدي
    ونش عبدالله يعدل له المخدات حذال ظهره وعلى ينبهويعدل مكانه.
    بو خليفه: بارك الله فيك يا ولدي
    خليفه: ابويه بغينا نرمسك عن ذياب
    بو خليفه قلبه عوره شوي: خله ذياب انا لا راضي عليه لا دنيا ولا اخره وما بيشوف خير طول ما هو على هالحال
    عبدالله: لا يا بويه ذياب صغير ومالنا غير رضاك لا تدخل سخط الله البيت.
    بو خليفه: عيل في ولد ما يي يشوف ابوه ولا يسلم عليه ولا يدل بيتهشو بتقول عنا الناس.
    خليفه: يا بويه الله يهديك ذياب حاله من حال هالشباب الطايشين ما يعرفون كيف يتصرفون.
    بو خليفه منفعل: لا بارك الله فيه وانا مب راضي عليه لين ما تقوم الساعه.
    عبدالله يهمس: عيل كيف لو عرف
    خليفه: الحين السالفه تعقدت
    عبدالله يتنهد: ارمس يا خليفه
    خليفه: ابويه ذياب اخوي من الفير في المركز
    بو خليفه: طول عمره يالس في هالمراكز ما يظهر منهاما ادري وش يعطونهم هناكما يفارجون البقعه
    خليفه قلبه عوره على عفوية ابوه: ابويه مب مركز التسوقذياب مسجون في مركز الشرطه.
    بو خليفه انصدم وما عرف بشو يرد وحاول ييلس وما قدر ونش له عبدالله يساعده: ابويه استهدي بالله وكل شي بيعدي على خير.
    بو خليفه: مركز الشرطه أي خير يا بو حميدأي خير.؟
    عبدالله: صحتك يا بويه الزم ما عليكلا تيهد عمرك وان شاء الله خليفه بيقوم باللازم.
    خليفه: ابويه خلها علي وانا ان شاء الله بطلعه اليوم ولا باجر.
    عبدالله: ما عليك ابويه اهم شي انك ما تيهد عمرك وذياب بيطلع ولا حد بيدري.
    بو خليفه تم ساكت وما قال ولا كلمهونش عبدالله وخليفه واحترموا صمته وطلعوا برا.وام خليفه اول ما شافت اشكالهم متضايجه وهم طالعين دشت عند ريلها بتشوف شو فيه.
    كانت بدريه تطالع عبدالله اللي ما انتبه لها ووقف متسند حذال وحده من الدرايشوخليفه يلس على الكنبومحد كان في الصاله الا حصه تشوف التلفزيونوعقب طلعت فوق.وسارت حجرتهن.وشافت سمر ترسم في دفتر الفن.
    حصه: سمر نشي لو تبينا نسير كارفور
    سمر عقت الاقلام: قولي والله؟
    حصه: والله يالله نشي البسي
    وقامت سمر ولبست بعد ما خبرت حصه امها وخذت الاذن.وهن نازلات في الصالهشافهن خليفه
    خليفه: على وين؟
    سمر: كارفور





    رد مع اقتباس  

  10. #50  
    المشاركات
    3,260
    حصه: مستأذنات من اميفيها شي بعد
    عبدالله:دشن داخل مب وقت حواطه عندنا من المشاكل اللي يمنعكن تظهرن السوق
    حصه: يا سلام وانا شدخلني في مشاكلكم حلوها بروحكم
    سمر: هيه والله انتوا سووا المصايب ونحن نتحمل العقوبات.
    نش لهن خليفه محرجوشردن كلهن فوق الدري.
    سمر: والله عبادي خلنا نروح شي ضروري
    خليفه: خلني اشوف وحده فيكن شبرت برا البيت.
    حصه: شو هالظلم عافانا الله.مستأذنين من امايه شو خصكم انتوا؟
    خليفه: يوم تذلفين بيت ريلج ارمسيما دمتي هني تمشين كيف ما نباج تمشين
    عبدالله يكلم خواته بهدوء: سيرن فوق فديتكن عندنا كم شغله مهمه وان شاء الله باجر انا بوديكن
    سمر: فديتك اخوي الله لا يحرمني منك.
    حصه:ايوه سيلانيات يقصون علينا بكلمتين حلوات.
    وطلعن فوق محرجات ويتحرطمن على اخوانهن الشباب
    وشوي ويسمعون بو خليفه يزقر عبدالله ودخل بسرعه عند ابوه اللي كان ضايج وكل حزن الكون في عيونه.
    بو خليفه مب رايم ينش من على الشبريه: شوف امك يا عبدالله تعبت عقب ما خبرتها السالفه.
    عبدالله لف صوب امه وكانت تتنفس بصعوبه وشكلها دايخهودمعت عينه وقرب منها.
    عبدالله: امايا فديتج لا تشغلين بالجقريب وبيطلع الا هو اشتباه مب جرم مؤكد
    خليفه حس بضو داخل قلبه وقرب من امه بس ما رام يرمس
    ام خليفه: يا فضيحتج يا عايشه بين الناسوين بودي ويهي من خلق الله اللي بتاكل فيهليش يا ذياب يا ولدي ليش؟
    عبدالله: امايا خلي الناس تولي شو نبى بهمنحن واثقين من ولدنا انه مب مسوي شي.
    ام خليفه بتعب: ودني العياده يا ولدي احس بضيج في صدري
    وشلها ودخل يساعده خليفه اما بو خليفه من تعبه ما رام ينش.بس تقبض في الشبريه وقام ببطء بس ما لحقهموركبوا امهم في السيارهوفي الدرب اتصل عبدالله ببدريه اللي كانت تصيح.
    عبدالله: يا بدريه الله يهديج ما صار الا كل خير
    بدريه: زين شو تباني الحينعمتي شحالها؟
    عبدالله: يوم نوصل المستشفى بسوي لج تلفونخلي بالج من ابويه يالس بروحه اخاف يتعب ومحد عنده.
    بدريه تصيح: ان شاء الله عبادي
    وبندت عنه وسارت لبو خليفه اللي شافته على شبريته يالس وماد ريولهوعور لها قلبها ودقت عليه الباب ودشت تيلس عنده.وشوي وتنزل سلمى ودخلت عليها ولا حد يدري ان ام خليفه سارت المستشفى مولوعقب ما خبرها ابوها تمت تصيحوما طاعت تسكت وطلبت من ابوها يخلي الدريول يوصلها.بس قال لها ان اخوانها بيحرجون عليها لو شافوها هناك.
    .
    .
    في المستشفى وعقب فحص طال وقته.ظهرت لهم الدكتوره.تطالعهم بنظره بارده.وهم يتريونها تنطق تقول شي.
    خليفه: ان شاء الله خير؟
    الدكتوره: خير ان شاء الله.المدام شويه تعبانه وهي عندها من أبل كده ضغطيعني ممكن تجنبوها الازماتلان دا حاجه صعبه على ألبهاوممكن يعرضها لجلطه في أي وقت.
    عبدالله تنهد وغمض عيونه: استغفر الله
    خليفه: ان شاء الله دكتورهفي شي ثاني بعد ولا ناخذها
    الدكتوره: لاء مافيشبس ماتنساش تمر الصيدليه تاخذ لها دوا
    عبدالله: على خير ان شاء الله.
    وشلوا امهم وما طلعوا من المستشفى الا يوم اذن المغرب.ورد عبدالله امه البيتوخليفه سار لاخوه المركز
    .
    الساعه 8:30 العشايلست ليلى في الصالهمع امها بعدما روحت عايشه عنهم.يسولفن ويطالعن التلفزيون.ودخلت سلامه عليهم
    ماسكه كتبها تبى ليلى تدرسها.بس اول ما شافت يدتها فرت الكتب على الطاوله وسارت تيلس عندها.وتسولف لها
    ليلى: سلامه وين حمدان؟
    سلامه: ما ادري يمكن في حجرته يدرس.
    ليلى: اها
    ام راشد: وانتي ليش ما تدرسين.؟
    ليلى تتمصخر: لاء هي خليها تلعب ترا ابوها وزير التربيه تروم تنجح أي وقت
    سلامه مبتسمه: لا تتطنزين
    ام راشد: أي وزير فديتك يا ولدي (وابتسمت) لو وزير جان زين
    ليلى: الحمدلله على اللي عندنا بعد نفكر في وزيرقولوا الحمدلله
    ام راشد: الحمدلله على كل حال.
    وطلعت عنهن ليلى فوق بترتب حجرتها.وتحت في الصاله في سياره من الصبح تهرن برا.طلعت لها شرملىوشافت احمد ياييب شيخه وياهوبغت تتخبل وسارت تبطل لهم الباب ودخل السياره داخل.وفي السياره قبل تنزل شيخه وهي تشوف بيتهم من الجامات وتتنطط.
    احمد: هالكثر مستانسه بتردين بيتهم؟
    شيخه بفرح: اليد امي
    احمد: انزلي عندهاانا زعلان.خلاص ما حبج
    عقدت حياتها وطالعته بغضب: ماليدث اليد امي
    وبطلت البشكاره البابوقبل تشلهامسكها احمد وهي تصارخ بس ماتصيحوحبها وبعدين شلتها شرملىوتمت لاويه عليها وهي تضحك وفرحانه
    شيخه: اليد ماما
    شرملى: ماما فوق صبر انا يصكر الباب حبيبتي وبعدين يروح عندها
    شيخه ما انتظرت شرملى وسارت صوب البيت تركض بفرح وعفويه.ويوم دخلت الصاله وشافتها ام راشد انقبض فوادها ودمعت
    ام راشد: هلا والله بغناتي هلا بالغاليه بنت الغالي.تعالي فديت روحج منو يايبنج؟
    شيخه مبتسمه وخدودها حمر: وين امي.؟
    سلامه: شواخي حبيبتي ما ولهتي علينا؟
    شيخه راحت بتطلع الدريوشلتها شرملى وطلعتها فوقالاكيد ان ليلى بتتخبل لو عرفت انها وصلت.
    شرملى: اصص عشان ماما ما يسمع
    شيخه تهمس وتقلد شرملى: اتي وحث
    ودقت شرملى الباب ونزلت شيخه.وشيخه ما صبرت
    شيخه: ماما افتحي.
    للحظه حست ليلى ان قلبها ما نبض ولا نبضهوبدون احساس بطلت الباب ولوت عليهاوهي ميته من الوناسه
    ليلى: حياتي فديت قلبج وحياتج وعمرجفديتج والله.
    شيخه تلوي على ليلى بقوه: امي حبيتي.
    ويلست ساعه لاويه عليها مب مصدقه انها وياها الحين.لين الاربعاء الياي.
    ليلى: حبيبتي كلتي شي؟
    شيخه: ايوه ددوه عطتني اكل.
    ليلى ابتسمت: فديت هالويه.
    شيخه بطلت عيونها على الاخير: هي ريلها عولهاعثان تثيح وايد والوحث ضربها.(وبدت بالبنت بالتأليف),,
    ابتسمت ليلى وهي تشوف شيخه تسولف بعفويه عن بيت يدتهاوتخبرها كل شي مع الزيادات من افكار شيخه الطفوليه.والاكيد في الموضوع ان ليلى اليوم بتطير من الفرحه عشان حبيبة قلبها ردت لها.








    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 20 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. سحابه بيضاء محملة بقطرات المطر !!!
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 23-Jan-2008, 12:27 PM
  5. صوورة سحابه تشكلت على اسم الرسوول {ص}
    بواسطة اسد الفلوجة في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-Jan-2007, 10:23 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •