الملاحظات
صفحة 7 من 20 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 196

الموضوع: رواية سحابه صيف

  1. #61  
    المشاركات
    3,260


    في الشركه حوالي الساعه 1:30 كانت ليلى يالسه في المكتب بروحها اليوم مول ما شافت ناصر وهو بعد ما شافها.اما مشاعل يلست وياها شوي وعقب راحت ويلست شوي ويا حمد ومن عقبها سلمت على ليلى والموظفين وياها اخوها وطلعوا على طول مطار دبي رادين لحبيبتهم الكويت

    ليلى بروحها مبتسمه ما تدري ليش بس تعرف انها من الصبح مبتسمه.وبعد ثواني من تفكيرها مر عليها العامل اللي ييب لهم الشاي كل يوم.

    او يمر بس جي المهم هو عامل نظافه بس وايد يحبونه

    حبيب: سلام عليكم مدام

    ليلى مبتسمه ومتحجبه عدل: اهلين حبيبوعليكم السلامليش ما رديت البيت للحين؟

    حبيب: بس اليوم خلاص شركه فاضي.

    ليلى: ليش ان شاء الله عشان مشاعل بتروح

    حبيب: مدام مشاعل ومدام حصه مريض.كل واحد يروح.

    ليلى: وانت شدراك ان حصه مريضه وراحت البيت

    حبيب: انا يعرف كل شي يصير هنا في الشركه.

    ليلى: حشى استخبارات.

    حبيب: ايوه

    ليلى: بل عليك حتى هالكلمه عارفنها

    حبيب: يعرف كل شي مدام

    ليلى: زين خلاص روح جابل شغلك هب فايجتلك.

    حبيب: مافي شغل انا يروح عند بابا ناصر

    ليلى وقلبها يدق بقو وتحاول ما تبتسم: شو تبى به؟

    حبيب مبتسم: يريد يقول حق هو مبروك عشان في زوج.

    ابتسمت ليلى بس حست بشي غلط سمعته: شو؟

    حبيب يأشر على صبعه اللي في ايده اليسار وهو مبتسم: بابا ناصر يسوي زواج

    حست ليلى انها ما تروم تبلع ريجها اصلا نشفت ما كان فيها ريج من الصاعقه بس طبعا ما صدقته.

    ليلى و شفايفها ترتجف: من بابا ناصر؟

    حبيب وهو يطلع: مدير مال قسم

    وطلع وخلاها وهي بعدها تحت تأثير الصدمه او احسن الكذبه اللي هي سمعتها
    "خرف هالهندي وحليله (وقلبها يدق بقوه فضيعه) شو يخربط"

    وطلعت واقفه عند باب المكتب وشافت حمد نازل من فوق اللي ما قدرت هالمره تجلب ملامحها في ويهه وهي تستجدي ربها يخليه يرمس ويقول لها شي

    وخطف من عندها رايح البيت.بس قبل ينزل.

    ليلى : حمد.

    التفت عليها وطالعها وعاقد حياته وعيونه في عيونها.والنظره الاليمه تقطع له قلبه.مسحة الحزن في عيونها تعبر عن الف ومليون قصيدة الم مجروحهرغم قوة هالشخصيه بس الحزن مبالغ فيه اللي مرسوم في سواد عيونها.

    حمد: امري.خير في شي؟

    ليلى بتردد: لا بس حبيب.

    حمد بحزم: شو سوا غلط على حد فيكنسوا شي بفصله تراني؟

    ليلى بخجل: لا لا بسهو يقول شي

    حمد: شو يقول؟

    ليلى: يقول بيسير عند ناصر .

    حمد: ويعني؟

    ليلى بخوف: لا لا ماشي

    حمد حس انها عرفت: خير ليلى في شي؟ قولي لي بساعدج؟

    ليلى استحت وغيرت رايها: لا حمد روح مافي شي؟

    حمد اللي ما صدق انه بيشرد من هالموقف: مع السلامه ليلى.

    ليلى ما ردت عليه ودخلت وحس كفوفها ترتجف.وسمعت حبيب نازل من فوق ووقفته وهو ساير وشافته مستانس وماسك 500 في ايده.

    ليلى بخوف: وين كنت؟

    حبيب فرحان: شوفي بابا ناصر سوي عروس يعطي كل واحد هني 100 بس انا غير يعطي 500.الله يبارك في هدا رجال.

    ليلى مغمضه: أي عرس؟

    حبيب: عرس بابا ناصر يسوي خطوبه.

    ليلى بعصبيه: انت شو تخربط.؟

    وقبل ينطق حبيب كان ناصر نازل من فوق وشاف ليلى وحس الدنيا تدور بهوقلبه للحظه كان هادي بس انتفض وكأنه مارد راقد من ملايين السنين وتوه حس بالدنياوحبيب اول ما شافه راح على طول وليلى تمت واقفه عقب طنشته ودخلت المكتب وهو دخل وراها

    كانت تتنافض وعيونها تحرقها ما تبى تضعف وتتمنى انها ما فهمت شي وان كل اللي سمعته كذب في كذبوان هالهندي خرف او انها تحلم وما سمعت شي بس خرابيط واوهام.

    ناصر قطع الصمت: شحالج ليلى؟

    ليلى ما رفعت راسها عشان ما يشوف الحمره اللي حارقه خدودها: الحمدلله وانت؟

    ناصر وقلبه يعوره: بخير.

    ليلى سكتت وهو سكت.

    ناصر: شو كان حبيب يسوي هني؟

    ليلى بارتباك وتعب وحزن: ولا شي بس يتخبرني وين حصه؟

    ناصر: بس؟

    ليلى: و

    ناصر: و شو؟

    ليلى رفعت راسها ولاول مره تسوي هالشي من يوم انخلقت ولاول مره يتبعثر كبرياء ليلى للحظه وعيونها منترسه دموع: يقول كان يبارك على الخطوبه.

    ناصر نزل راسه وتم ساكت.

    ليلى بصوت متقطع ومبين ان في عبره خانقتنها:ناصر صدق؟

    كانت تستجدي كل شي ينبض بقدرة ربي انه يقول" لاء شو هالخرابيط مستحيل اخليج يا ليلى انتي كيف تفكرين؟"

    بس للاسف احلامها تبخرت يوم سمعت ناصر يرمس.

    ناصر بتردد: هيه.

    ليلى انجتلت في هاللحظهكان ودها ان شي يستوي بها.تموت تنجلط تنفتح الارض وتبلعها وما تسمع شي.تتمنى أي شي يصير هاللحظه.او ان ناصر يرفع راسها ويقول "انتي تصدقين اني ممكن اخليج!!!!!"

    طالعته ليلى بأسف ومراره بس رغم ان دموعها تيمعت في عيونها بس ولا نزلت منها دمعه وتمن متيمعات في محاجر عيونها.لبست شنطتها وفرت الغشوه على ويهها.

    ليلى بصوت يصعب على العذاب يزيده : مبروك الله يوفقك

    وطلعت وهو تم واقف في المكتب ولا قال ولا نطق بحرف واحد.كان صدق مفتشل منهاومب عارف وين يودي ويهه وكيف بتصدقه ان كل شي صار غصبا عنه.

    نزلت ليلى تحت متمسكه في الدري ما تشوف شي من البحر اللي كانت تنزفه عيونها.وطاحت غشوتها وشافها كذا موظف وردتها على ويهها ويوم وصلت الموقف اللي فيه الدريول ما لقته.وبعدها للحين تجاهد هي وطوفان الدموع اللي غسل ويهها.وتمت واقفه تترياه ييبس الظاهر حتى الدريول بيحرق لها دمهالانه في بيت مبارك ما خلوه يسير الشركه يوم ان حصه ردت وما يدرون عن ليلى او يمكن نسوا السالفه.

    طلع ناصر وشافها واقفه حس بسيوف تطعن قلبه وخناجر تتسلل لاوردتهبس ما رام يسوي شي يشوفها واقفه في الشمسويدري من تحت غشوتها انها اكيد تصيح.ضعفه منعه يقترب منها ولا حتى يعرض عليها انه يوصلها.وركب موتره وتم واقف بعدين مشى وروح.

    ليلى كانت منهاره وطلعت تلفونها واتصلت بالبيت وقالت لهم يطرشون لها مجيد ولا باشا يي ياخذها.كانت تحترق تنتهي تذبل وقلبها يضعف.ليش كل شي تمنته راحهي مب زعلانه على أي شي كثر ما الشي اللي ضيعت سنين العمر عشانه يروح منها بلمح البصر وبدون سبب ولا اذيه.

    كل اللي تعرفه ليلى ان محد بقى في الشركه الا هيوالكل روحوا وهي بعدها تتريا الدريول.بس اللي تجهله وما تعرفه ان في انسان وقف من بعيد يراقب ويتريا وما هان عليه يرد البيت وهي بروحها في الشركه.كل اللي يعرفه انه ما رام يحرك موتره وهذيك الصوره مب راضيه تفارق خياله.المأساه اللي في عيونها والدمع المتيمع فيها والخوف والتردد والذبول وقصة الحزن مب راضيه تخوز من باله وهو يتذكر عيونها وهي تزقره تستجديه بس ما رامت تكمل.حمد ما قدر يروح لين ما وصل دريول ليلى وردها البيت.وبهاللحظه قدر حمد يرد البيت مثقل بالهموم وهو يشوف في مواجع ليلى هموم تتقلب بقلبه

    .
    .
    وصلت ليلى البيت ونزلت بسرعه كانن خطواتها سريعات عسب توصل حجرتها يمكن تقدر تفرغ بسهوله كل اللي صار فيها.بس وين لازم تمر على الصاله وتسلم على امها .اول ما دشت الصاله كانن عيونها حمر و شكلها صايحه ولو انها بذلت المستحيل عسب تسيطر على مشاعرها وملامح ويهها وسلمت على امها اللي انتبهت ان فيها شي بس ما سألتها.وطلعت فوق على طول تسابق نفسها تبى تشوف باب حجرتها وتصكه على روحها.اول ما وصلت صكت الباب بقوه وطاحت على ركبها على الارض.خلاص ليلى ضعفت ما عاد فيها القدره تسوي أي شي ولا تكابر ولا تعاند.

    ليلى ودموعها طايحه على ويهها مافي أي قوه في البشريه ممكن توقفها
    "يا ربي انا شو سويت من ذنب؟ مالي اعتراض على حكمكبس صدق انا شو سويت.؟ما ادري اذا كان تعذيبي لنفسي بالصمت ذنب ولا لاء واليوم جنيت ثماره.(حطت كفوفها على ويهها وشهقت) صدق اللي انا سمعته؟ صدق؟ معقوله ناصر سواها؟يعني يا ناصر انا شو سويت بك عشان تسوي فيني جي؟ ما اظني بحياتي كلها غلطت عليك.؟ عمتي انا كنت عيونج الثنتين معقوله تهون عليج العشره وترضين بغيري.وينك يا بويه ما تيي تشوف اللي بنتك تشوفه؟ وينك يا بويه ليش رحت وخليتنيليش ما خذتني وياك يمكن الحياة هناك ارحم من اللي اشوفه؟ اه لو انك عايش كنت على الاقل برمي نفسي فحضنك وببكي بدون خجل بدون ماحس بالضعف؟ ليش يا بويه رحت وخليتني وناصر راح وخلاني وسيف راح وخلانامن اللي بقى لنا من؟ من يا ربي(وشهقت شهقه روحها بتطلع معاها.) ابويه ليتك تدري بنتك شو من حال عايشتنه في بعدكاااه يا ربي؟"



    وتمت تصيح من خاطرها وتبكي بكاء ما بكته من يوم توفا ابوها صدق كان قلبها محترق وتعبها تعب وتعب وفوق التعب.كانت تصيح وتفرغ كل الالم اللي تعيشه وكل العذاب اللي ميمعتنه في صدرهاكانت تفرغ همومها وتصيح من خاطرها.لابسه عباتها وشيلتها ويالسه على ركبها في وسط الحجره.ولا شعوريا في ايد انحطت على كفوفها تجاهد عشان تفتحهن وتشوف ويهها.

    شيخه برعب: امي ليث تثيحين؟





    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    المشاركات
    3,260
    نزلت ليلى كفوفها وهمال الدمع ما وقف وتمت تطالع شيخه ونظرة الخوف ماليه عيونها.وبدون مقدمات انترسن عيون شيخه دموع وانفجرت صياح.

    ولوت على ليلى وتمن يصيحن مع بعض.ليلى تصيح نصيبها في الدنيا واللي تشوفه منها وشيخه تصيح امها اللي بقت لها من هالدنيا ولو انها ما تدري شو اللي مسبب تعاستها.

    شيخه كانت تصيح بصوت عالي خايفه ميته من الرعبشو اللي تشوفهامها القويه المبتسمه الحنونه الطيبه تصيحاكيد شي يعورهاوليلى كانت منهاره ما حبت ان بنتها تشوفها بهالشكل بس ما تقدر والله ما تقدر تخبي حزنها.كيف تخبي مشاعرها بعد انتظار دام اكثر من نص العمر.كيف ما تصيح واحلامها يوم عن يوم تنتهي تنعدم ويفنيها الوجود

    شيخه لاويه على ليلى بقوه وعقب هدتها ويلست تمسح دموعها بكفوفها الصغيره: امي ما تثيحين خلاث انا ماليد الوح الدمعيه خلاث امي.

    ليلى انهارت اكثر وتمت تصيح اكثر وكأنها كانت محتاجه ان شيخه تكون شوي اكبر عشان تعق عمرها في حضنها.تمنت لو شيخه اكبر شوي من هالعمر وتدفن نفسها هالمره هي في حضنها وتبكي بحرقهبس للاسف حتى الحضن انحرمت منه ليلى.

    يوم شافت شيخه تصيح وتتنافض وميته من الخوف حاولت تهدا شوي.ومشت دموعها وحضنت شيخه بقوه وحبتها ويلستها على ريولها.وجاهدت عشان ترسم ابتسامه دافيه على ويهها عسب تطيب قلب شيخه.

    ليلى بحنان: مافيني شي حبيبتي بس اسناني تعورني

    شيخه وهي تشهق عقب الصياح:امي ما تثيحين

    ليلى مبتسمه بمراره: خلاص حياتي ما بصيح وانتي بعد ما تصيحين زين؟

    شيخه تمش دموعها: خلاث.

    وتحاول شيخه تفتح شفايف ليلى:امي وين اثنانج اللي تعولج؟

    ليلى:هناك بعيد ما بتشوفينه.بس خلاص الحين ما يعورني

    شيخه ورموشها الطويله مبتله من الدموع عقب الصياح: خلاث ما تلوحين المثتفى.؟

    ليلى تتنهد: لا ما بروحيالله نشي بغير ثيابي عشان ارقد

    شيخه: امي انا بنام معاج

    ليلى: اكيد حياتي وانا من بقى لي غيرج.

    ونشت ليلى وغيرت ثيابها ولبست بيجامتها وحاولت ترقد من التعب اللي فيها ولفت ويهها وشافت الثوب العيناوي اللي معلق ورا البابوشي طعنها في قلبها وبتلقائيه ردت تدمع ولفت ويهها الجهه الثانيه والظاهر هالمره رقدت من كثر ما كتمت في قلبها حتى صياحها لا تشوفها شيخه.
    .

    في الصاله كانوا كلهم متيمعين يتريون على الساعه 6:30 المغرب.كلهم بلهفه وشوق وولههم يسبقهم يتريون فيه يشوفون الغاليه وام الجميع متى ترد.طبعا سلمى وساره وعفرا وحمده وسمر يالسات على الكنب اللي مجابل باب الصالهوخليفه سار ويا عبدالله ييبونها وبو خليفه وياهم

    سمر: يا ربي ما تعرفون شكثر متولهه على امي؟

    ساره: فديتها عمتي كم يسوى البيت وهي بينا.

    حمده: يالله يا يدووه فديتج متى تردين والله تولهت على سوالفها.

    عفرا:فديت يدتي والله.حتى عمتي بدريه اشتقت لها.

    ساره: وين حصه محد شافها يمكن ما تعرف ان امها بتيي اليوم؟

    سمر: حصه مريضه مب رايمه تتنفس فيها حمى.

    سلمى استغربت كيف ما تعرف ان اختها مريضه: حصه مريضه؟ من قال؟

    سمر: بتموت تقولين عيونها جمر من الحراره اللي فيها.

    وقبل تنش ساره وتروح لها كانن سيايير بو خليفه وعياله داخلات البيت وجدموا مواترهم لين باب الصاله.ونزلت ام خليفه وهي متقبضه في خليفه اللي دخلها الصاله وكلهم نشوا فرحانين بردتها.ويسلمون عليها.وبرا نزلت بدريه وعبدالله.

    عبدالله مبتسم: فديت التعبانه يا ربي

    بدريه مبتسمه: هلكت والله.

    عبدالله: يالله ادخلي ارتاحي

    بدريه: شو ارتاح بسير ايلس وياهم شوي.

    عبدالله: زين انا وانتي بنيلس عقب بنش وبزقرج شوي وبنسير داخل

    بدريه: اوكي.

    ودخلوا ويا الباقين داخل ويلسوا يسولفون ويا ام خليفه اللي مبين انها شوي ارتاحت ولو ان ملامحها لا زالت متعبه وميهوده من الطيحه.وعقب نش بو خليفه واستأذنوا من العيال انهم بيدخلون يرتاحون شوي.

    عفرا ما شلت عينها لحظه عن عمتها اللي كانت تسولف ويا سلمىوعمرها ما بدت ترمس ويا حدبس هالمره سوتها

    عفرا: عمتي بدريه شحالج؟

    بدريه مبتسمه: فديتج والله ما شفتج شحالج عفاري.؟ شو ميلسنج هني سيري ادرسي انتي وحمدوه يالله

    خليفه: يالله بنات نشن وراكن امتحانات.

    عفرا مبتسمه: عمتي ادعيلنا.

    بدريه: الله يوفقكن حبيبتي.

    ونشت ساره ويا بناتها وريلها وردوا فلتهم.والباقين تموا في الصالهوعقب نشت عنهم سمر تكمل دراستها.

    عبدالله: وين حصه ما شفتها؟

    سلمى: تقول سمر انها مريضه.

    عبدالله: بطلع اشوفها.

    ونش عبدالله فوق بيسير يشوف اخته.ودق الباب بس محد رمسوبطله ودخل ولقاها راقده وحط ايده على يبهتها وشاف حرارتها مرتفعه فوق التصوروشهق وهو خايف عليها.وهزها شوي

    عبدالله: حصوهحصوه.

    حصه وهي تأن: هاه.

    عبدالله: نشي فديتج البسي عباتج بوديج المستشفى بتموتين جيالحمى بتذبحج.

    حصه بتعب: ماروم اتحرك ابداً

    عبدالله: ثواني بزقر لج بدريه

    ونزل بسرعه وزقر بدريه اللي راحت لها فوق وساعدتها تنش وعلى طول شلها عبدالله المستشفى اللي انصدموا من حرارتها المرتفعه.وعطوها الادويه اللازمه وردت البيت ويا اخوها.وفي الدرب.

    عبدالله: انتي كيف داومتي اليوم؟

    حصه وهي تحس عمرها شوي احسن عقب المسكن اللي خذته في المستشفى

    حصه: كنت الصبح احسن عن جي.

    عبدالله: باجر ما بتروحين تفهمين؟

    حصه: ان شاء الله.

    عبدالله: وكيف حمد الهرم ما يقولج ردي البيت وانتي تعبانه؟

    حصه تذكرت: هيه عبدالله نسيت اخبرك ترا حمد هو اللي ردني اليوم

    عبدالله: شو؟ وليش وين الدريول عنج؟

    حصه: ما خلاني اروح وياه.

    عبدالله: اها زين متى رديتوا؟

    حصه: الساعه 12 ما ادري 11 ما اذكر.والله تعبانه ما اذكر شي.

    وصلوا البيت ونزلت حصه ودخلت تسلم على امها وابوها وعقب طلعت فوق وسلمى تمت تحت.والباقين كل حد سار صوب حجرته يشوف شغله
    .





    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    المشاركات
    3,260
    كان الباب يدق ومحد يرمس ويدق ومحد يرداخر شي تبطل الباب شوي وتشغلن الليتات.ودخلت سلامه حذال عمتهاوشافتها راقده بعمق ومبين تحت عيونها وفوق جفونها ورم خفيفمبين انها صاحت وصاحت وايد.

    سلامه تهزها: عمتي نشي شوفي الساعه كم.؟

    ليلى تبطل عيونها بضعف: سلامه؟

    سلامه: عمتي الساعه الحين 9:00 الليل من متى وانتي راقده من يوم رديتي من الدوام.

    ليلى وهي تبطل عيونها تشوف الساعه: الساعه 9:00 معقوله؟

    ويدخل حمدان الحجره عقب ما دق الباب ويلس على الشبريه.

    حمدان: عمتي ولهنا عليج.ليش ما نزلتي اليوم؟

    ليلى ابتسمت يوم شافت ويه حمدان اللي يقطع القلب من حلاة تقاسيم ويهه:فديت روحك حبيبي والله تولهت عليكمن متى ما ييت عنديهالكثر مشغول بالدراسه؟

    سلامه بدلع: لحمدان بس وانا؟ لا ام ولا ابو يدلعوني وقلت اخر شي ما بقى لي الا انتي وتسوين فيني جي؟مابا.

    ليلى يلست على الشبريه: شخباركم وشو مسويين؟

    حمدان: عمتي شو بلاهن عيونج متورمات.

    توها ليلى تتذكر اللي صار وتحسست عيونها بإيدها ودمعن وحطت كفوفها على ويهها ويلست تصيح

    سلامه: عمتي شو بلاج؟

    حمدان مصدوم: عمتي شوفيج؟

    وتمت ليلى تصيح وتفرغ اللي في قلبها من قهر وضيجونش حمدان وبعد سلامه وحاول يفج كفوفها عن ويهها بس ما قدر.ولاول مره يسويها من القهر اللي يحس به لوى عليها بقوه.صدج ليلى كانت محتاجه لقلب حنون وانسان قريب من قلبها.صح ما كان في بالها حمدان بس سواها وما هانت عمته عليهكان لاوي عليها بقوه وهو متأثر من ضعفها ودموعها.وسلامه نشت تصك البابعشان محد يسمع.كانت كفوفها ترتجف وعيونها دمعت من الحزن والتأثر.

    سلامه تصيح: عمتي شو صار فيج.؟

    حمدان: سلامي روحي ييبي لها ماي حرام والله حرام.

    وطلعت سلامه بسرعهوهو تم وياها

    حمدان: عمتي ارجوج بس.

    كانت ليلى تحس بدفا قلب حمدان.تحس بحنان ولد اخوها وطيبتهتحس شوي احسن انها لقت انسان تقدر تبكي على صدره بدون خجل.وهي رغم انها تصيح من قلبها بس حست بالراحه لان ولد اخوها غدا ريال ومستحيل يوم من الايام يتخلى عنها ابداسكتت من الصياح بس ما شلت عمرها ابدا وهو بعده ساكت بس لاوي عليها

    حمدان: بسم الله عليج يا امي وابوي انتيشو مستوي بج؟

    ليلى ابتسمت من بين دموعها.

    حمدان: قولي لي من ضيج بج والله لانهي حياتهانتي بس أشري

    ليلى وعيونها منترسه دموع ورفعت راسها: فديتك والله يا ولد اخوي والله انك الغالي.

    حمدان يتنهد: قطعتي قلبي شو مستوي عليج؟

    ليلى تمسح دموعها: ولاشي انتبه لنفسك وسير ادرس عقب يوم احس عمري اوكي بشوف اقولك ولا لاء

    حمدان: لا والله ماروح عنجانا بسير اييب كتبي من هناك وبتم هني في غرفة عمتي عايشه يمكن تحتايني في الليل ولا شي

    ليلى مبتسمه: فديت روحك مابا شي غير سلامة راسك

    ودخلت سلامه يايبه الماي وعطته ليلى اللي شربت شوي وشافت سلامه مرتبكه وعيونها منترسه دموع.وقربتها منها ولوت عليها وهي سلامه حطت راسها على ريول عمتها وهي خايفه شو ممكن يخلي عمتها تصيح هالكثر

    نشوا عقبها وساروا ييبون كتبهم كلهم ويلسوا في بيت يدتهم.غير سلامه اللي دخلت ترقد عند ليلى وحمدان سار حجرة عايشه.

    بس ليلى ما رقدت يلست تدرس سلامه.وتضيع وقتها وياها لين ما ييها الرقاد هذا ان ياهااما شيخه ما نشت وتمت راقده.الشي اللي ريح ليلى اكثر عشان ما تشوف شي من هالمواقف.

    تمت ليلى تدرس سلامه لين ما رقدت من التعب على الارضيه وعقب خلتها تنش ولحفتها ورقدت وياها على نفس الشبريه.وهي نشت لطاولتها تبى تفرغ شوي من اللي في قلبها عقب الفاجعه اللي حلت على حياتهاويلست تشخبط بكل اسى على اوراقها



    ""رجعت لسكة أحزاني أنين الشارع المهجور على نفس الوهم امشي بضيق الدرب باحزاني يطل الخوف من عيوني يدور للامان حضوريعانق بالندم نظرة تضيع ف عبرة أشجاني يمرني الوقت مستعجل وينسى يحتضني شعورعلى حد الالم قلبي جلس والوقت عداني نفضني كل فرح مرني على غفلة حزن مغرور تلقفني الزمن يضحك على ياسي وحرماني أضم الهم واحساسي أخذني للورا مجبور لدنيا كانت الفرحة سما والضحكة اوطاني على ذاك الوعد جرني زمان العاشق المغدور رمى همي على قلب شعوره فارق أزماني مشيت ف دربنا المنسي مشيت وخافقي مبهورأطالع حولي اتامل سكون الكون بكاني ادور للقا لمحة تطيب خاطري المكسوراملي بشوفها عيني وأحضنها باجفاني تغير كل شي بعدك تلعثم بالظلام النورانادي لك وأنفاسي تبعثر صرخة لساني تمرغ بالالم وجهي وبات بهالشقا مغمورتضيعني تعابيره وأجهل كيف تلقاني تلبسني الحزن واصبح رفيقي والهنا مأسور ف ركن اجهله بعدك واعرف ليه ما جاني لاني من بعد عينك شعوري طار به عصفور رحل لابعد مدى وقفى ولا رد لي من ثاني وقلت بداخلي ترجع بنيت من الاماني قصوروكنت أضحك على نفسي الين الوقت صحاني زماني غرني ضحكك تبعتك والنظر مسحورهقيتك بالفرح تزخر صدمني فرحك الفاني صدمني وبعدها جرني لسكه حزني المنثورعلى نفس الطريق أمشي ألملم باقي أحزاني""


    .

    الساعه 11:00 دخل الصاله وشاف امه اللي كانت فاطمه تمسح ريولها بفازلين عشان ترقد

    ام احمد: وينك يا ولدي من الصبح ما شفناك

    احمد: باركي لي يالغاليه.

    فاطمه مبتسمه: حصلت شغل؟

    ام احمد بفرح: بشرنا يا ولدي

    احمد: هيه حصلت شغل والمقابله يوم السبت اليايادعيلي يالغلا.

    ام احمد وعيونها منترسه دموع: فديتك يا احمد يا ولدي الله يفرح فوادك دنيا واخره.

    احمد: فديتج يا اروع ام في العالم.

    فاطمه بفرح: مبروك حمود يالله عقبال العروس.

    انقبض قلب احمد وحس به يدق بسرعه بسرعه مب قادر يسيطر على نبضه.

    ام احمد مبتسمه: خلاص يا احمد اشتغل وعروسك زاهبه تترياك.

    احمد وهو ينش: يمكن ما تطلع اللي ابىصبري امي على سالفة العرس بفكر فيها عقب ابى اعيد حساباتي

    ام احمد: ما عليه حبيبي ان شاء الله يصير خير عقب بشاورك فيها وفي اهلها جان عيبوك خطبناها وان ما بغيت برايك

    وطلع احمد.وفاطمه يلست تحن على امها تبى تعرف منو هاي.بس ما طاعت ام احمد تخبرها وقالت مستحيل تخبر حد قبل تشاور احمد فيهاوتعرف رايها واذا ما عيبت احمد بتحلفه ما يخبر حد وما يرمس انهم حتى فكروا في الموضوع.وعقب بتتخبره من اللي في خاطره وبتخطبها له لو من تكون.
    .

    كل حد سار حجرته عقب العشا وهي تمت في الصاله تطالع التلفزيون.ودخل عليها ابوها

    بو خليفه: سلمى

    سلمى تنش وتبند التلفزيون: لبيه

    بو خليفه: تعالي يا بنتي الميلس بغيتج شوي.

    سلمى بإرتباك: امر فديتك خلاص بسير الحين.

    بو خليفه: تجدميني وانا بسير وراج بس بشوف جان امج رقدت ولا بعدها

    سلمى مبتسمه: ان شاء الله الغالي

    وسارت سلمى الميلس وبو خليفه خطف على حرمته يشوفها رقدت ولا لاءوعقب سار عند سلمى بيرمسها.
    .
    .
    .

    .


    نهاية الحلقه 16 ترقبونا





    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    المشاركات
    3,260
    الحلقه السابعه عشر

    عقب ما شغلت الليتات وعدلت المنظر اللي على الطاوله كانت تحس بعمرها مرتبكه وقلبها يدق بقوه.ما قدرت تيلس بس كل اللي كان يهمها انها تخلص السالفه ويا ابوها وتطلع

    وشوي ووصل بو خليفه اللي دخل يتسند بعصاه ويثبت عمره على الارض ويلس على الطرف وهي يلست وياه.

    بو خليفه وهو يسند عصاه على الطوفه:تدرين بشو برمسج؟

    سلمى: هيه ابويه

    بو خليفه بحزم: انا رمست ريلج وهو وايد شال بخاطره منج

    سلمى مبطله عيونها: من شو؟ ابويه هو اللي غلطان هب انا.

    بو خليفه: بشو غلط عليج.؟ هو ريلج وله الحق عليج في كل شي.انتي غلطتي ومن حقه يسوي اللي يبغيه

    سلمى بقهر: ابويه حرام عليك ضاربني وماخذ معاشي وفوق كل هذا معاملته الشينه وتقول ظلمته؟

    بو خليفه: شوفي يا بنتي سالفة الضرب بنرمس فيها ولكن سالفة البيزات انا مالي حق اتدخل بينج وبين ريلج ودام انج رضيتي كل هالسنين تحملي ماياج.والسالفه مب بذيك الخطوره ومن يعز عليج شي نحن موجودين جدامج.ومعاشج انتي وريلج متفقين ومب عشان هالخلاف تفلشين ريلج وترمسين فيه

    سلمى وقلبها محترق كيف ابوها فاهم الموضوع: ابويه حرام والله حرام.انت ما تعرف حامد كيف.ابويه ترا.

    بو خليفه: شو ؟

    سلمى: ابويه حامد والله يتعبث بالفلوس على كيفه ومحد يدري عنهوفوق كل هذا تلومني ليش اشتكيت منه مره في العمر

    بو خليفه: ريلج تفهمين شو يعني ريلجوهذا ريال يحق له اللي ما يحق لج.يعني تمشين على طوعه يقولج يمين تقولين حاضر يقول شمال تسيرين شمال.يصفعج على يمينج تعطينه الخد الثاني.

    سلمى تدمع بقهر: ابويه.

    بو خليفه ينش: تطلعين حجرتج وتسيرين تزهبين ثيابج باجر ريلج بيي عقب الظهر يشلج وياه

    سلمى تصيح: ابويه ما توقعت جي تسويبي.؟

    بو خليفه وهو يمشي صوب الباب: انتي مدرسه ومتعلمه ما قريتي في كتاب الله" الرِجال ُ قَوّامونَ على النِساء"ما تعرفين هالايه؟

    سلمى وهي تكمل ورا ابوها: "بما ملكت ايمانهم" ليش ما تكملونها.؟ ابويه القوامه مب بالضرب والعنف القوامه بالمشوره والانفاق

    وطلع بو خليفه وودرها في الميلس وكان مثل اغلب او اكثر الرياييل اللي مبدأهم الريال مع الريال ضد الحرمه لو انها صح.
    .

    من اصبح الصبح وشيخه ناشه ما خلت حد يرقدوتلعب في شي وتخرب شيوسلامه تسكتها عشان عمتها لا تنش.وشيخه تعاند اكثر.

    وبما ان سلامه وحمدان رقدوا في بيت يدتهم فأكيد انها بتنش من فير الله تسوي لهم ريوق كل شي ولا عيال راشد حبايب القلبوفي غرفة ليلى ما نشت بس سلامه وشيخه ناشات.سلامه تدرس شوي وشيخه مأذتنها.

    سلامه بهمس: اصصص ماما تعبانه حرام عليج

    شيخه بعناد: اتي ليث تنامين عندنا.

    سلامه بضيج: خلاص بسير بيتنا بس اسكتي

    شيخه: لوحي ما نليدث هذا بيتنا

    سلامه رافعه حاجب: عشتوابيتكم؟ والله اعرفه قبل لا تشرفينا يا حضرة جناب الدبه.

    شيخه مطلعه لسانها: اتي دبه

    سلامه بإحتقار: جب جبودج حتى لو بس بصوره تشبهني ولا جسم شراتيلو انا شراتج اكيد ما بظهر على حد

    شيخه مب فاهمه شي وعلى هالحشره نشت ليلى.وتلومت سلامه فيها بس بعد شو.

    ليلى: سلامي ليش ما سرتي المدرسه؟

    سلامه: بعده وقت الدريول بيوصلنا بعدين الامتحان مب الحين.

    ليلى تطالع شيخه: وانتي ليش ناشه الحين ناقصه صدعه انا؟

    شيخه: امي ثوفيها؟

    ليلى: منو هي؟

    شيخه تأشر على سلامه: هذي

    سلامه: قولي سلامهشو هذي بعد بشكارتكم انا

    ليلى تضحك: شو سوت بج بعد؟

    شيخه تيلس في حضن ليلى: مالي

    ليلى: عدال اللي يسمع الحين محد بقى ما نافسج على حضنيناطه هني تقولين صافين طوابير يسابقونج

    سلامه بغت تموت من الضحك على رمسة ليلى وشيخه تطالعها وضحكت مع انها مب فاهمه شي.ونشت ليلى ويلست ويا سلامه شوي وعقب طلعت ونزلت تحت وشمت ريحه من زمان ما شمتها وعرفت ان امها مليون بالميه في المطبخ.وسارت لها وسلمت عليهاطبعا ام راشد ما رمست ولا تدري شو السالفه بس الاكيد انها بتفاتحها في الموضوع عقب ما ترد من الدوام.

    وشوي ونزل حمدان ووراه سلامه اللي كانت شاله شيخه وياها.ويلسوا يتريقون في الصاله ويا يدتهم وعمتهم.وعقبها نزلت ام راشد الزراعه برا وتمت سلامه تدرس هي وحمدان في الصاله ويا ليلى لين ما ياهم الدريول وروحوا وياه.

    .
    .
    تمت ليلى يالسه في الصاله تفكر في موضوع امسوحست بطعنه كبيره وخيانه فضيعه.فكرت كيف ممكن تتعايش ويا هالانسان مره ثانيهوكيف ممكن تتقبل وجوده.؟ والاصعب كيف بتواجه نظرات اخوها وامها وحصه واللي يعرفون ان ناصر يعشق ترابها.كيف ممكن تتقبل وكرامتها سحاب وهامات شامخه ما يوصلها أي انسان.؟ كيف ممكن تتحمل.وبلحظه حست فيها بالضعف قررت انها ما تسير الدوام اليوم وخله يصير اللي بيصير.

    دقت لحصه بس محد رد عليهاوردت تدق مره ثانيه بس بعد محد يشله.وتلومت في نفسها كيف ما نشدت عنها طول هالوقت وهي تدري انها مريضه.بس بعد يوم فكرت ليلى يوم تخبر حصه باللي صار بتعذرها.ما تدري انها تعرف من قبلها.

    تمت تدق بس ما يردون اخر شي قررت تدق على البيت تدري بهم ناشين هالحزه.ودقت.

    ليلى: السلام عليكم

    سمر: وعليكم السلام هلا ليلوه.

    ليلى: ليش مستعيله وتنافخين شي وراج؟

    سمر: الدريول برا بتأخر اليوم اخر يوم خلني اروحتبين حصه؟

    ليلى مبتسمه: اذا مافي مانع.

    سمر: ما بتسير الدوام تعبانه وايد.يالله بخليج

    ليلى مصدومه: اوكي باي.

    وبندت عن سمر.وهي تهز راسها بأسفوفي خاطرها.
    "هه شغلت نفسي بإنسان تافه ما يستحق للحظه اني اضيعها في التفكير بهوانشغلت عن بنت عمتي صدج اني ما استحي على ويهي"

    وتمت سرحانه في عالم ثاني.لين ما قطع عليها الصمت صوت شي ينكسر في الصالهوفاجأها ونشت بسرعه تشوف.ومسكت راسها يوم شافت شيخه واقفه حذال الطاوله مبتسمه وشكلها مسويه جريمه نكراء

    ليلى تطالع قطع الكريستال اللي صارت اشلاء وملح تبعثر على ارضية الصاله.وشيخه واقفه مكانها ما تحركت.ويوم ليلى تمت تطالعها تحركت بتيي صوبها

    ليلى بخوف: لا تتحركين.

    شيخه انصدمت وتمت تطالع امها ليش تصرخ؟كانت ليلى خايفه لا تجرح ريولها بالقطع المتكسره تحت.وقربت منها وشلتها وزقرت البشكاره تيي تنظف المكان ويلست ليلى في الصاله وشيخه قاعده حذالها ساكته.

    ليلى بجديه: شو اللي وداج هناك؟

    شيخه مبطله عيونها على الاخير ومبين انها بتكذب:امي في وحث

    ليلى بعصبيه: شيخه لا تجذبين الله بيحطج في النارنحن ما عندنا وحوش.ليش كسرتيه هذا مال يدتجخلاص ما بتحبج.

    شيخه مبطله عيونها: مث انا كثرته مث انا.

    ليلى تطالعها: من كسره؟

    شيخه: ثلامه.

    ليلى: سلامه في المدرسه كيف كسرته

    شيخه: امي والله في وحث والله.

    ليلى: لا تحلفين جذب الله بيحطج في النار

    ومسكت ليلى ايدها وشلتها.بعصبيه.لين المكان اللي انكسر فيه الكريستال

    ليلى: وين الوحش وين راح ممكن افهم وينه؟

    شيخه عاقده حياتها: والله امي في وحث

    ليلى الظاهر بدت تفقد اعصابها: زين وينه؟

    وتمت شيخه تتلفت وتطالع يمين ويسار بس ما لقت الوحش اللي ممكن ينقذها من التهمهكانت تدور بعيونها الوساع في ارجاء الصاله بس ما شافته.وين راح هالوحش هذا وقته يختفي ويكذبها جدام امها.

    ليلى: شفتي ما شيشيخه حبيبتي انتي بنت كبيره عيب تكسرين اغراض البيت بعدين يدوه بتزعل.

    وسارت ليلى عنها وهي تمت واقفه مكانها ويلست على الارض وشافت البشكاره يايه من بعيد يايبه قطعة قماش وماي بتمسح على الطاوله اللي مكسور عليها الكريستال.

    ووقفت شيخه تطالعها وشافت شي على الطاوله وابتسمت بفرحوسارت تركض لامها ويابتها لين الطاوله

    شيخه مبتسمه بنصر: امي ثوفي الوحث.

    ليلى بنظره بارده: وينه؟

    شيخه تأشر على الطاوله: هنا ماتخلاث

    نزلت ليلى راسها وشافت فراشه تجنن من حلاة الوانها بس ميته والظاهر الزجاج موتها.يوم طاح عليهاوابتسمت وشلت شيخه وحبتهاوانحل الاشكال.

    ليلى: الحين انتي تركضين ورا الفراشه وهي متعلقه على الكريستال وتبين تقبضينها؟

    شيخه: امي هي كثرته مث انا

    ليلى: ردينا للتأليف.زين هي كسرته سامحتج لان واحد من المتهمين توفى وعقبها ماشي سماح عقوبه شديده

    شيخه طنشتها وعقب سارت ليلى الزراعه وقالت لامها انها مب مداومه اليوم خير شر.واقنعت امها بالموضوع وقالت بتوضح لها الاسباب عقب مب الحين





    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    المشاركات
    3,260
    الساعه تسع الصبح يالس في مكتبه رفع سماعة التلفون وكلم السكرتيره تطلب له المركز وعقب ما دقت طلب شوية معلومات عن شخص يريده وعلى طول خلصوله اللي يبى بالتلفون وعطوع بياناته كاملهثواني وخليفه يتصل بالشخص المطلوب.

    خليفه: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    وائل: وعليكم السلام يا مرحبا.

    خليفه: لو سمحت اخويانت وائل عبدالكريم؟

    وائل: ايه هوا في ايشي؟

    خليفه: اخوي شحالك عساك بخير؟

    وائل: الحمدلله نشكر خير اللهبس ممكن اعرف من بيحكي؟

    خليفه:وياك خليفه مبارك احمد طال عمرك

    وائل: يا اهلا وسهلا ممكن اخدمك بشي؟

    خليفه: هيه والله بغيناك في خدمه صغيرونه اذا فضيت يعني؟

    وائل: ولو خيي انت تؤمر بس كيف بدي آبل شخص ما بعرفوا؟

    خليفه بثقه: اخوي تقدر ببساطه تنشد أي حد منو خليفه بن مبارك ويعطيك الجواب.

    وائل: وانا شو دخلني طيب فين بدك ياني آبلك.؟

    خليفه: اذا فاضي الحين تقدر تييني الشركه

    وائل : طب شو رأيك تحاكيني في أي مكان عام.؟

    خليفه: انت ليش زايغ؟

    وائل: شو؟

    خليفه: لاء ماشي بس انت تعرف حد اسمه عبدالله بن خليفه كان وياك في المركز امس؟

    وائل:اييه عرفتوا.شو بو هيدا.؟

    خليفه:اعرفه انادلني عليك.

    وائل:ايوه هيك برتاح اكترعبدالله بدوا يجي معك.

    خليفه: هيه بتيي؟

    وائل: خلص بدي اجيوينك.؟

    خليفه متملل من غلاسته: اوكي وين تداوم؟

    وائل: سائق ثقيل

    خليفه: اها اوكي مرني الشركه يكون افضل.

    وائل: وين العنوان.؟

    خليفه: شارع خليفه بن زايد الثاني .

    وائل: خلاص اتفأنا.

    وبند خليفه وخلص من البند الاول من الخطه.على امل ان الجزء الثاني ما يخيب.وبيتريا لين ما الاخ وائل يشرف.

    تم يشتغل بس فكره لاهي ويا السالفه وكيف بيروم يرمسه ويتفاهم وياه وكيف اصلا وائل بيساعده.كان خليفه مرتبك وما يعرف هل ممكن يتقبل وائل الموضوع او انه يرفضه رفض كلي.كل خوفه ان وائل يكون انسان يعرف السنع والمبدأ وما يعرف له.او انه انسان نزيه.

    كانت الافكار توديه وتييبه لين ما دق على موبايله مره ثانيه.

    وائل: ايوه.؟

    خليفه: تأخرت يا ريال وينك؟

    وائل: والله ماني عارف شو بدك فيني.انا هلا واأف مأابل الشركه.

    خليفه مبتسم ابتسامه نصر: اطلع اخوي حياك الدور الثامن.وبخلي حد من الموظفين يوصلك.

    بند خليفه ووائل خذه واحد من الموظفين.بهره في المكان فخامته واسال لعابه رفاهيته.لاول مره يدخل اماكن مثل هذي وفي الدرب لين الطابق الثامن ولين ما يوصل لبرج خليفه العاجيكان بينه وبين الموظف كلام بسيط.

    وائل: هيدي الشركه لمين.؟

    الموظف: والله الشركه دي للاستاز خليفه مبارك احمد.

    وائل مبطل عيونه: ومين خليفه مبارك؟

    الموظف:دا من كبار رجال اعمال الدوله مش معأوله ما تعرفهوش؟

    وائل مندهش: لا والله اول مره بسمع فيهلك كل هيدا لا إيلوا.مبصدء.؟

    الموظف يطالعه بإستخفاف: لا دا شويه دا أأل حاجه عندو.دا لسه سلسلة مطاعم ومحلات مجوهرات ووكالة سيارات.واسم وعيله وكل حاجه.دي الشركه تبأ ابسط شي يملكو

    وائل خلاص حرارته ارتفعت مب مستوعب شي: طب انت ما عندك فكره شو بدوا اياني.

    ووصلوا قبل يرد الموظف ودخل واستأذنت له السكرتيره ودخل على خليفه

    كان خليفه يالس على كرسيه ومن دش وائل نش ومد له ايده وسلم عليه واشر له على الكرسي عسب ييلس

    خليفه مبتسم: مرحبا اخوي شحالك؟

    وائل: نشكر خير الله كيفك استاز؟

    خليفه: الحمدلله شو مسوي وشعلومك؟

    وائل: والله منيح الحمدلله.بدك ياني اخدمك في شي؟

    خليفه يحرك الكرسي:والله يكون من دواعي سروري.

    وائل: اتفضل استاز

    خليفه: تعرف منو انا؟

    وائل مبتسم: خليفه

    خليفه: لاء انا خليفه مبارك اخو ذياب بن مبارك الي متهم بكسر سيارتك.

    طالع وائل خليفه وهو مبطل حلجه مب مصدق: بتحكي جد؟

    خليفه: هيه

    وائل:شو صار معو هلاّ؟

    خليفه:في السجن.

    وائل شوي خجل بس ما رمس.بس خليفه استغل الموقف ويلس يسولف وياه شوي حول اموره العائليه وضايقته الماليه واحواله كإنسان مغترب.طبعا كل شي كان يمشي لصالح خليفه اللي دهن سير الريال وعقبها قدر يدخل بالموضوع وياه بشكل حلو ودبلوماسي.

    خليفه: شو رايك اعرض عليك صفقه؟

    وائل: مثل شو؟

    خليفه: خبرني اذا الموضوع دخل بمزاجك.

    وائل: اتفضل

    خليفه يمد ظرف لجهة وائل: تقدر تشوفه

    بطل وائل الظرف وشاف شيك مكتوب ب10,000 درهم.طبعا ارتعدت اوصاله يمكن من يوم انخلق ما شاف مبلغ جدامه بالحجم.

    بس رد يتدارك عمره.

    وائل: شو بدي اعمل فيه؟

    خليفه:تاخذه لك.

    وائل: وشو اعمل لك؟

    خليفه: تتنازل عن القضيه.

    وائل سكت.وفكر شوي.فكر بخبث كيف يستغل حاجة رجل اعمال لهعرف ان خليفه الحين يالس يشتري سمعته.

    وائل: المبلغ ما بيكفي.

    خليفه ابتسم وخذ الشيك وقطعه ووائل يطالعه وهو مبطل عيونهورد كتب واحد ثاني.ومد يده لوائل

    خليفه: يسدك؟

    وائل وهو يشوف ال 15,000 تتراقص جدامه.ابتسم وهز راسه

    وائل:خلص مشي الحال.

    خليفه: عطني الشيك.

    وائل: ليش؟

    خليفه: بعطيك نص مقدم وعقب ما اضمن تنازلكاعطيك الباقي

    وائل: ماشي الحال.ما عندي أي مانع.

    وطبعا خذ وائل 7500 واتفق مع خليفه على تنازل القضيه وقت الجلسه باجر الساعه 11:00 الضحى

    .

    حوالي الساعه 10:30 كان في مكتبه يحس بنار تاكل صدره.يعوره قلبه وايد.ويحس بطعم الم فضيع.محتقر عمره بشكل غير متصور.
    "انا ليش رضيت باللي صار.؟ كيف تهون علي ليلى"وابتسم بمراره"ليلى الغاليه اللي حبتني رغم عيوبيرغم كل شي فينيرغم ضعفي وانهزامي ورغم ان شخصيتي مهزوزه بس حبتني.ليلى القويه الطيبه الحنونه المحبوبهفضلتني على الكل والكل يخطب ودهاكيف تهون كيف؟

    بدل ما احمد ربي انها اختارتني من بين الناس.بعتها برخيص والله ورخيص بزود.كيف ممكن تسامحنيكيف؟ اكيد انها تحتقرني الحين وكارهتني من قلبها.الله يسامحك يا بويه.بس اكيد اروم اطيب خاطرها عقب ما تعرف ان شاريها وانها الغاليه.واكيد ان حياتي ما بتكتمل بدونها.اصلا مستحيل اخلي أي انسان يفكر ياخذهااخ يالظروف والله كل شي قاعد يصير عكس اللي ابى وعكس حياتي"

    كان ناصر متعذب بداخل محترقيفكر بليلى وما فارقت خياله للحظه وقلبه محترق عليها وعلى اللي صار فيها.يحس بتأنيب ضمير عنيفولا هو بقادر يلغي كل احساس بالذنب.ويحس عمره خاين

    لكن كل اللي كان يسليه بالموضوع انه مخبي لليلى المفاجأه الحلوه انها بتكون الثانيه.ما يعرف شو اللي يخليه يكون واثق من الاعماق انها مستحيل ترفض وان فكرت فهو بأساليبه بيعرف كيف يقنعها

    انقطع حبل افكاره ونش ونزل تحت.ساير ما يدري وين بس على الاقل بيمر من هناك.يشوف يستطلع قلبه يرجف بقويحس ريحة الخيانه تفوح منه.بس بالرغم من هذا يحاول يبرر موقفه

    مر على المكتب ودق الباب بس محد رد عليهودق مره ثانيه بس للاسف محد ردواخر شي دخل وانصعق يوم ما شاف حد

    حس بخيبة امل ورد يجر اذيال اللوم والعتب على نفسه وحرقة القلبوسار مكتبه بيحاول يكمل باقي شغله على الله ويقدر يلهي نفسه.

    وبعد دقايق كان حمد عنده في المكتب.

    حمد: بلاه ويهك غادي جي.؟

    ناصر: ما بلاني شي بس مب راقد مثل الاوادم.

    حمد في خاطره"هنود نحن": منو ناعسة الجفن اللي مسهرتنك

    ناصر مبتسم ببرود: محد مسهرتني وما عندي هالخرابيطالشغل ماخذ وقتي

    حمد: هيه صح الشغلالا اقول ناصر

    ناصر: البنات مب مداومات اليوم؟

    حمد مبتسم: لاء.بنت العم مريضه والثانيه تقلدها.ما يفجن عن بعض.

    ناصر مبتسم: اها.

    حمد: اسمعني يا ناصر.

    ناصر: اتفضل

    حمد: انا بطلع اليوم من وقت عندي كم شغله لازم اخلصها ما روم اسير لهالشغلات العصر

    ناصر: خلاص صار خيربس خل حد من الموظفين يي بدالك يراجع الملفات اوكي

    حمد: ان شاء الله برمس دانيال قبل اظهر.

    وطلع عنه حمد وسار مكتبه وناصر رد يكمل شغله






    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    المشاركات
    3,260
    الظهر حوالي الساعه 12:45كانت سلمى في حجرتها منقهره وما نزلت الصبح تشوف ابوها ولا امها.بس بدريه كانت عند ام خليفه من الصبح وحصه عقب ساعه نزلت وياهن تسولف في الصاله ويتهن ساره عقب

    ام خليفه:وين سلمى؟

    حصه:في حجرتها

    ام خليفه: شو تحسين بعمرج الحين يا بنتي.؟

    حصه:الحمى خازت عني بس بلاعيمي للحين ما روم ابلع شي منهن

    بدريه: حبيبتي انتي اليوم ذكريني قبل نسير بجهز لج خلطه دافيه اشربيها

    ام خليفه بحزن: وين تبين يا بنتي ما يلستوا ويانا.

    بدريه: فديتج يا عمتي والله عبدالله ما سار الشركه من اسبوع وانا بيتي مادريبه الحين كيفيبى لنا نسير دبي.

    ساره:الله يكون بعونج.

    ام خليفه: ما قصرتي يابنتي تعبناج ويانا.

    بدريه: شو هالرمسه يا عمتي ما بينا هالكلام وهاه واجبي وبعدين ما سويت شي.

    ساره: متى بتتحركون من هني؟

    بدريه: الساعه 4:00 العصر.

    وتدخل سمر من باب الصاله وتفر اقلامها على الارض وتصارخ

    سمر: الله اخر يوم امتحانات يا فرحتي والله الاجازه بدت

    حصه ترمش بعيونها بسرعه: الحمدلله والشكر

    ساره: شو سويتي اليوم.؟

    سمر: حليته كله صح

    ام خليفه: بتييبين 100؟

    حصه طالعت امها: وانتي كل شي بتييبين 100 حد قص عليج وقالج انها عفرا خليفه.؟

    بدريه مبتسمه وساره تضحك.

    سمر: امايه فريت كتبي في المدرسه ماباهن.

    ام خليفه: ليش يا سمر حرام عليج ام سعيد قالت تباهن لولدها يراجع فيهن ويشوف منهج السنه اليايهليش تفرين الكتب.؟

    سمر: مابا اعطي كتبي لحد.

    حصه: من قالج تفرينهن يمكن تيبيين دور ثاني من وين بندرسج

    سمر زاغت:مابا اييب دور ثاني

    حصه: بتييبين وانا اذا توقعت شي بيطلع صح.

    سمر: امايه شوفيها تقول اني بييب دور ثاني

    ام خليفه: بسم الله على بنتي شاطره ما تييب دور ثاني.

    حصه:امي انتي ماخذها مقلب فيها. صدقيني بتييب دور ثانيكل يوم اشوفها ترسم في طرف الكتاب ولا تطالع السقف وفاجه حلجها والكتاب مبطل جدامها ونها تدرس.

    سمر: والله انها جذابه.

    حصه:هذا غير المرات اللي تكون الصفحات كلها كافي ولا منسدحه على الكتاب وتشخر ببلاده.

    سمر: امي والله تقص عليج

    حصه: وغير المرات اللي تحول الكتاب فيها لقصيدة غرام بين حرفها وحرف حبيبة القلب ابله عبير

    ام خليفه:تغار منج ما عليج منها.

    حصه:هه يا حظي على شو بغار

    ساره:هذي حصه ما تتغير مرضت تعبت أي شي يستوي بها ما يغيرها.

    حصه:فديتني والله اصيله وين اتغير.معدني اصلي.

    سمر:وع

    حصه: والله لولا حشمة امي جان قمت ادوس ببطنج

    ام خليفه: كل هذا وحشمتينيعيل لا ما بغيتي تحشميني شو بتسوين.؟

    ضحكت بدريه وساره على ام خليفه وبناتها.

    وهن يسولفن دخل عبدالله وسلم عليهم ويلس يتريق وياهن.وزقر بدريه وساروا الحديقه.

    عبدالله: تجهزي بنروح اليوم

    بدريه: زين ادري ليش تقولي الحين

    عبدالله:شغلي ما جابلته من متى.والبيت معفن يبا له تنظيف استوا لنا اسبوع هني

    بدريه:خلاص الساعه اربع بنمشي والحين بسير ارتب ثيابك والمخدات والاشياء اللي يبناها ويانا.

    عبدالله: لا تنسين شي ترانا ما بنيي الاسبوع الياي عندي شغل مهم ما روم ارد في الويكند.

    بدريه وهي تسير عنه: خلاص انت سير جابل شغلك وعقب بينا رمسه.
    ودخلت عنه بدريه وهو ركب موتره بيسير يشوف شغل ابوه شويوبيمر على خليفه.
    .

    في بيت بو راشد كانت ليلى هي اللي مسويه الغدا اليوم.تبى تشغل عمرها بأي شيبس ولا ثانيه ولا لحظه قدرت تبعد ناصر وشبح خيانته عن بالها.كانت تروح وتيي وتسوي وتودي وتييب بس ما قدرت ما تفكر فيه.رغم حشرة شيخه اللي يالسه في نص المطبخ و ماسكه غطا واحد من الجدور وقابضه ملعقه حديد وتضرب فيها عليه وتغني بخرابيطها والحشره واصله لين الصالهبس حتى هذا ما لفت انتباه ليلى ولاقدر حتى لثانيه يبعد عنها ناصر

    شرملى دخلت وشلت الغطا من ايد شيخه:بس بس شو هدا ماما كبيره تصلي في الصاله ما يقدر يقرا أي شي

    شيخه وهي تنش:اتي هاتي هذا مالي.

    شرملى:مافي مالج هذا مال مطبخ

    وترفع الاغراض عنها فوق.وتسير شيخه تير ثوب ليلى تباها تنتبه

    شيخه: امي ثوفيها ثلت مالي

    ليلى انتبهت:شو تبين؟

    شرملى وهي تشل شيخه:تعالي نروح فوق.

    ليلى:لاء خليها هني اباها عندي ما فيني ارد والاقي شبريتي في الشارع مكسره من شطانتها.

    شيخه:امي مالوح فوق اليد هنا

    ليلى:زين يلسي بس لا تسوين حشره

    وطلعت عنهن شرملى ويتهن ام راشد محرجه

    غاليه:شو هالحشره اللي ما خلتنا نصلي

    شيخه وهي ما تشوف يدتها وتعابل بشي بالارض:هذي امي ثوت طاخ بالحديده.

    ليلى انتبهت ان شيخه تألف:شواخي شو سويت؟

    شيخه:انتي ثويتي طاخ

    ليلى وهي تبتسم:والله محد عليه اكبر طاخات الا انتيحشى عندج ماجستير في التأليف.

    ام راشد: والله كل ما ييت بقرا الحمد ولا قل هو الله احد ما ادري شو اقول خربطتني بسم الله من الحشره

    ليلى: وليش ما صليتي في حجرتج اريح لج

    ام راشد: والله ما رمت اسير هناك وصليت في الصاله.

    شيخه كانت تحبي في المطبخ وشكلها تلحق شي وقبضته بإيدها.وسارت عند يدتها

    شيخه مبتسمه بخبث:ددوه ثوفي ثوفي.

    ام راشد: شعندج؟

    شيخه وهي صاكه ايدها بقوه ومبطله عيونها على الاخير:عندي وحث

    ام راشد:هاه؟

    ليلى:امي خلج منها ياهل.

    شيخه:امي ثوفي ايدي

    ليلى: شوفيها؟

    شيخه: وحث

    ويت ليلى بتبطل ايدها ويوم فتحت اصابعها كانت في نمله صغيره شارده من بين اصابع شيخه الشي اللي خلاها تعصب على امها كيف تخلي هالوحش اللي صادته بصعوبه يشرد عنها بكل سهوله

    وشلتها ليلى تغسل ايدها وظهرت مع امها وردن الصاله لين ما يزهب الغدا

    وفي الصاله.

    يلست ام راشد على الارض ومجابلتنها ليلى وشيخه طايحه في حضنها وهي تلعب بشعرها.

    ام راشد:غناتي

    ليلى:هاه امايه

    ام راشد:ليش ضايجه.؟

    ليلى حست عمرها بتصيح:مب ضايجه

    ام راشد:مب علي انا فديتج شو فيج.؟

    ليلى غصبا عنها ما قدرت تتحكم في ملامح ويهها:امي ناصر.

    ام راشد حست بشي وقلبها انقبض:شو فيه؟

    ليلى تبتسم بصعوبه: بيعرس

    ام راشد انصدمت بس ما حبت تضيج صدر بنتها اكثر:اخرة الصبر

    ليلى:هاه؟

    ام راشد:منو بياخذ

    ليلى تحاول تكون عاديه:مادري به.

    ونزلت راسها تتعبث بشعر شيخه اللي طاحن دموعها فوقه.

    ام راشد: الله يوفقهتقولين بيعزمونا.؟

    ليلى ما فكرت في هالشي.؟معقوله تروح عرس ناصر؟

    ليلى:ما ادري بس احس هيه

    ام راشد:الله يتمم عليهم بخير.وليش ما داومتي اليوم ليكون ضايجه يا بنتي.؟

    ليلى:منو اضيج امايه بالعكس حصه تعبانه وانا مالي بارض اداوم بروحي

    ام راشد شهقت: على طاري حصهيالفضيحه ما سيرنا على ام خليفه طلعت من المستشفى وما شفناها.

    ليلى:سيري لها اليوم وبسير وياج ازور حصه.

    ام راشد:والبنت

    ليلى: خالها بيي ياخذها اليوم.

    ام راشد:خلاص ان شاء الله بنسير لهن العصر ولا عقب المغرب

    ليلى:لاء يوم تروح شيخه بنسير.

    ام راشد: اللي تشوفينه.

    ونشت ليلى تشوف الاكل وشيخه تمت عند يدتها اللي انسدحت من التعب اللي في ظهرها.





    رد مع اقتباس  

  7. #67  
    المشاركات
    3,260
    الساعه 1:00 طلع حمد من الشركه بعدما رمس ناصر وسار على طول المكان اللي رمس ناصر عنه بس ما قاله في شو بيسير له.ومن وصل طلع فوق الطابق الثامن ودق الباب ودخلته السكرتيره على خليفه اللي رحب به اول ما شافه.

    خليفه:هلا بولد عمي اللي ما ينشاف.

    حمد: يا مرحبا بك.هاه شو سويت؟

    خليفه:رمست الريال واشتريت منه تنازله

    حمد:وافق على طول؟

    خليفه:هيه على طول ما كان ناقصني الا انه يتشرط.

    حمد:اسمع انا اليوم بسير ميلس سعيد بن ناصر وبشوفه وبحاول اضغط عليهم شوي.

    خليفه:انت متأكد انك تعرفه

    حمد: اقولك اخوه دارس وياي في بريطانيا ربيعي وما ظني يردنيخلها علي هالمره

    خليفه:ما ندخل ابويه في السالفه؟

    حمد: اعتمد طال عمرك السالفه اذا فيها حمد ما تروح هدر

    خليفه: مشكور ولد عمي ما تقصر

    حمد: طاع انتوا هاه شو يالس يقول.ترا مب عشان سواد عيونكم.لا تنسى ان الاسم من بينا مشترك وما ياكم احس بويعه في ينبي قبلكم.

    خليفه مبتسم: ما تقصر يا حمد وهالعشم فيك.

    ويلس حمد يسولف وياه شوي ويتفقون شو ممكن يسوون ولا بشو يفكرون.وعقبها نش عنه حمد وسار البيت
    .
    .
    في الدرب كان حاط محطات الظهيره.ومسك تلفونه واتصل.تم يدق بس محد رد عليه.رد يدق مره ثانيهوثالثه بس محد يشله.

    دقايق ورد تلفونه يدق

    حمد مبتسم:هلا وغلا ومليون مرحبا بالشوق كله والوله كله والحب كله.

    فرح:اهلين بس والله بصدق عمري كل هاه لي انا.شو بقيت لباقي الناس؟

    حمد: وتستاهلين زود يالغاليه.شحالج حبوبه

    فرح:الحمدلله وانت شخبارك ان شاء الله مرتاح؟

    حمد:بخير وسهاله ميهود من الدوام

    فرح:الله يكون بعونك الغاليزين ليش ما تاخذ اجازه وترتاح؟

    حمد: والله افكر بس مب الحين

    فرح:عيل متى؟

    حمد:مادري المهم شو مسويه انتي وشخبارج.؟

    فرح:والله ماشي بس شبه مخلصين بروجكتاتنا وباقي التسليم وعقبها الفاينل ونأجز

    حمد:يعني مافي أي فرصه نشوفج فيها قبل شهر 7؟

    فرح مستحيه:شو شهر سبعهودك تفتك مني كل هالفتره؟ لا بنشوف لنا حل جريب

    حمد:متى يعني.؟

    فرح: باجر

    حمد مندهش:والله؟

    فرح:هيه عادي باجر اشوفك بالمارينا.

    حمد:على خير

    فرح تضحك: بلاك جي مبهت.؟

    حمد:ماشي بس ما توقعت بهالسرعه.

    فرح:عشانك كل شي يهون.

    ابتسم حمد ورمسها شوي وعقب بند عنها وسار الشقه على طول


    العصر الساعه 4:30 كانت ام خليفه واقفه في الصاله هي وبو خليفه وحصه وسمر وساره وعفرا وحمده يسلمون على بدريه وعبدالله اللي بيردون دبي.

    بو خليفه: الله الله بعمرك يا ولدي.

    ام خليفه:اتصلوا من توصلون

    بدريه وهي في الموتر:ان شاء الله عمتي.ساره ديري بالج على عمووه

    ساره مبتسمه.وعفرا ساكته وحمده واقفه وياهم.وردوا كلهم داخل وقوم عبدالله روحوا.

    في الصاله يلسوا يتقهوون وحمده وعفرا راحن البيت يدرسن

    بو خليفه:متى شهاداتكم يا سمر؟

    سمر:الاثنين الياي.

    ام خليفه: الله يوفقكم.يميع ان شاء الله.

    حصه: ابويه ما بنسافر هالسنه.؟

    بو خليفه: وين نسافر يا بنتي واخوج في السجن واختج مبتلشه هي وريلها في مشاكلهم.

    ام خليفه: الا على طاري سلمىحامد ما ياها.؟

    ساره: اتصل من ساعه يقول انه بيكون المغرب هني انشغل بدوامه وما رام يي.

    بو خليفه: خير ان شاء الله.

    ودخل عليهم خليفه.وهو يرمس تلفون وعقب بند وسلم على اهلهويلس وياهم

    بو خليفه: هاه ولدي شو سويتي بسالفة اخوك.؟

    خليفه: اصبر يا بويه شوي علينا وان شاء الله خير

    ويرن تلفون خليفه وينش بعيد شوي.

    خليفه مندهش: لا والله متى؟

    وكلهم يطالعون خليفه يبون يعرفون شو السالفه.

    خليفه مبتسم من الخاطر:الحين بكون هناك دقايقلا لا افا عليكم ثواني وانا عندكم الحين.

    ويستأذن من اهله ويظهر بدون ما يرمس مع حد.ما يعرفون وين راح خليفه.

    وعقبها راح بو خليفه الميلس وام خليفه تمت في الصاله.وساره ردت عند بناتها.

    .





    رد مع اقتباس  

  8. #68  
    المشاركات
    3,260
    .
    فوق في حجرة سلمى كانت من امس مب ماكله شي ولا رمست ويا حد ولا حتى رضت تبطل الباب.حست انها صدق انظلمت وان ابوها خذلهاما تعرف شو بتسوي.وللحظه طروا عيالها على بالها بس ما قدرت تفكر فيهم وايد كل شي كان بالنسبه لها هاللحظه مب مهم عقب كرامتها اللي ضاعت هدرضاقت وضاقت الدنيا فيها.يتها حصه وحاولت وياها تبطل الباب بس ما رضت

    وسارت حجرتها وانسدحت وتمت تفكر في ليلى.

    "ليلوتي حبيبتي .بدق لها يا ربي اكيد زعلانه اني ما خبرتها اني ما بداوم.فديتها والله يا خوفي ليكون حمد قال لها شي"

    ومسكت تلفونها ودقت لها بس محد رد عليها ودرت تدق مره ثانيه وثالثه ورابعه بدون محد يردصدق خافت وحست ان في شي.

    طرشت لها مسجين

    "اذا فضيتي دقي لي ابى اسولف وياج"
    "يبلي الف عمر وعمرلين اسلاك في ليله.وتنتهي الدنيا ولا اوصل لنسيانك"

    وحطت تلفونها على الشبريه ورن على طول.

    حصه: اهلين

    سمر:انزلي عندنا ضيوف

    حصه:وانا شدخلني.

    سمر:امي تقول انهم يعرفونج

    حصه مستغربه: محد يزورني منو بيكون

    سمر:ما ادري

    وقفلت حصه التلفون في ويه سمر ونزلت تحت وشافت امها سايره صوب ميلس الحريم.

    حصه:امايه منو هني.؟

    ام خليفه:ام راشد وبنتها ليلى

    ابتسمت حصه من خاطرها وركضت فوق وغيرت ثيابها وحطت وقايتها وبسرعه للميلسودخلت تسلم على ام راشد وبنتها.

    حصه: شحالج خالتي

    ام راشد: بخير وسهاله يا بنيتيشحالج ان شاء الله تحسين الويع خف عنج.؟

    حصه: هيه الحمدلله.

    ونشت تيلس عند ليلى وهي مبتسمه وتسولف لها ويوم دشت ام خليفه.

    ام خليفه: يا حيا الله من يانا زارتنا البركه ياام راشد وينج ما تنشافين من يوم ما كانت شمسه بنتي هني؟

    ام راشد: والله مشاغلنا يا ام خليفه ما نفضى مول وانتي تعرفين

    ام خليفه: الله يكون بعون اليميع.

    حصه وهي تنش:انا بشل ليلى بنسير حجرتي عسب تسولفن على راحتكن.

    وطلعن البنات فوق حجرة حصه.
    .
    .
    وفي الحجره

    حصه: تعالي هني يلسي عدالي.

    ليلى مبتسمه:زين بيلس أي مكان عادي.

    حصه: تعالي على شبريتي يلسي.

    ليلى: هذي شبرية منو؟

    حصه: سمر المغثه.

    ليلى:حليلها.

    حصه طول الوقت ترمس بس ما رفعت راسها ولا قدرت لثانيه وحده تطالع في عيون ليلى.تحس بشي خانقنها.

    ليلى: انا ما داومت اليوم

    حصه مستغربه: ولا انا.

    ليلى: ادري دقيت الصبح ورمست سمر.

    حصه: ما خبرتني مول.

    ليلى: اقول حصه.

    حصه خافت: هاه

    ليلى مبتسمه وضاغطه على عمرها:تعرفين شي جايد استوى

    حصه تبلع ريجها:شو؟

    ليلى وبعدها تجاهد انها تحافظ على ملامح ويهها:ناصر خطب .

    حصه غمضت عيونها وقلبها يدق بقوه ما قدرت تسوي شي ورفعت راسها تطالع ليلى اللي كانت بعدها مبتسمه بس مبين انها ثواني وبتنفجر.

    ما قدرت حصه تنطق.بس طالعت عيون ليلى اللي على طول انترسن دموع.

    ليلى مبتسمه من بين الدموع:عادي مب مهتمه

    حصه قلبها عورها كيف تحاول ليلى تسوي عمرها عاديه وهي محترقه.

    حصه مسكت ايد ليلى:فديتج غناتي والله ما يستاهلج والله بيعوضج احسن عنه

    انفجرت ليلى وما قدرت تكبت اكثر وصاحت بحضن حصه اللي ما كانت احسن منها وصاحت وياها.

    حصه: بس ليلى والله مافي شي يستاهل دمعه من دموعج.

    ليلى: انتي ما تدرين بشي.

    حصه: ادري بكل شي والله ادري انج مب قادره تتحكمين بشي ومشاعرج مب ملكج.بس حاولي ان شاء الله تنجحين

    ليلى وهي تمش دموعها: بشو انجح انا حياتي ما فيها أي هدف والله انتهت وانا اللي كنت اترياها تبدا.

    حصه: من قال انها انتهتحبيبتي توها ابتدتصح انها انتهت من حياة ناصر بس بتبتدي في حياة ثانيه.وايد اشياء بعدج ما سويتيها وجدامج الدنيا بعدج ما شفتي منها شي.

    ليلى: كيف بقدر اعيش وافكر واحلم بدون ما ييني احساس ان احلامي ممكن تتبخر.؟ كيف اقدر احط الامل في انسان مره ثانيه عقب ناصر بدون ما افكر ولو ثانيه وحده انه ممكن يخونني.؟

    حصه: حبيبتي ما عليج منهخله يولي.واحسن حل عشان يحس بقهر اكبر.انج تحقريهاحقريه يا ليلى وبيحس بقدر ويههلا تسوين له سالفه ولا تبينين انج ضايجه من الموضوع.

    ليلى: ما اقدر

    حصه: اخ عليج.تحريتج قويهما كنت اتوقع ان انسان مثله ممكن يهز شخصيتج وانج ضعيفه هالكثر.

    كانت حصه تستفز ليلى عشان تردلها ثقتها بنفسها وعشان تخليها ترد توقف على ريولها مره ثانيه بدون مساعده.

    ليلى تتنهد: بحاول يا حصه بس يبى لي وقت

    حصه: شوفي الحين باقي كم يوم ويبدا شهر 6 بناخذ اجازه وخليها فترة نقاهه ابعدي فيها عن ويهه وردي قويه واثقه من نفسج اكثروارتاحي في البيت.

    ليلى: وانتي

    حصه مبتسمه: ما روم ما أأجز وانتي مأجزه.كيف اسير الدوام وانتي محدعادي انتحر.

    ليلى تضحك: الله يغربل ابليسجخلاص بناخذ اجازه.

    وتمن يسولفن بعدما قدرت حصه تغير مود ليلى وتخليها تبتسم رغم كل اللي تمر فيه








    رد مع اقتباس  

  9. #69  
    المشاركات
    3,260
    الساعه 6:00 المغرب في بيت ام احمد بعدما خذ احمد شيخه من بيتهم.كانوا كلهم يالسين في الحوش.وشيخه يالسه تلحق الكتاكيت الصغار اللي في حوش البيت.

    فاطمه: شواخي تعالي

    شيخه عاقده حياتها: ماليدث.

    احمد يالس عدال فاطمه:خليها بعدين بتتعود عليج

    فاطمه: حرام والله احمد انا اضيج من تيي ما روم المسها وان قربت منها شلت الدنيا صياحمب حاله هذي

    احمد: فاطمه

    فاطمه: هاه؟

    احمد: منو تتوقعين في بال امي؟

    فاطمه بلهفه:دخيلك احمد تخبرها والله اني ميته من الفضول ابى اعرف منهي.

    احمد بخيبه امل: يعني ما تعرفين.؟

    فاطمه: يا ليت والله.

    ونشت فاطمه تركض ورا شيخه.واحمد راحت افكاره لبعيد.

    "معقوله هذا اللي احس به صدج حب.؟ معقوله انا الحين صدق حبيت بن راشد.؟ حتى ما اعرف شو اسمهااذا طلعت في بال امي وحده ثانيه كيف بقنع امي نرد ناخذ من بيت ريل اختي الله يرحمها.؟ وايد الوضع بيكون صعب.معقوله راشد يرضى يناسبنا.؟وايد حالتهم الماديه عاليه.معقوله يرضى يزوجني بنته.؟ وانا فقير على قديمعاشي ومعاش ابويه ما يسدني ابني لها حتى شرات حجرتها في بيت ابوها.

    بتريا لين ما اثبت في الوظيفه وعقب بفاتح امي بالموضوع."

    ام احمد: بشو ساهي يا ولدي

    احمد انتبه: لا امايه بس افكر في الدوام

    ام احمد: شو سويت اليوم.؟

    احمد: ولا شي بس لفيت كم لفه في الدائره وشفت الموظفين وتعرفت على طبيعة شغلي وعقبها رديت البيت

    ام احمد: الله يسهل عليك للي فيه خير وصالح.

    وتيي فاطمه وهي ماسكه ايد شيخه وشيخه تطالعها مبتسمه

    فاطمه متشققه: اخيرا انتصرت وقدرت اجذبها عندي

    احمد يضحك: شو سويتي بها؟

    فاطمه: مسكت لها الكتكوت وخليتها تلعب فيه واستوينا ربع.صح شواخي.؟

    شيخه بفرح: ثح.

    ام احمد مبتسمه: تعالي عندي حبيبتي.

    شيخه بطلت عيونها على الاخير: اتي لوحي هناك بعدين الوحث بياكل ليولج.

    احمد انفجر من الضحك.وفاطمه بعد وياه.

    ام احمد: بلاكم شو قالت؟

    احمد: تقولج سيري داخل عن يي الوحش ياكل ريولج.

    ام احمد ابتسمت: علني ما ذوق حزنج يا بنتي.

    ويلسوا يسولفون وعقب طلع عنهم احمد ساير صوب ربعه وشيخه تمت عند يدتها وخالتها.


    وصل المطار وسار على طول قاعة كبار الزوارودخلوه الموظفين وابتسم من خاطره يوم شافها.وسلم عليها.

    خليفه: الحمدلله على السلامه يالغاليه .

    شمسه: الله يسلمك يا خويه.

    خليفه: شو هالمفاجأه الحلوه اللي فاجأتيني فيها.

    شمسه: ربك بعد شسوي ييت اشوف امي ومسود الويه.

    خليفه مبتسم:يالله الغاليه بنسير البيت.

    شمسه: يالله

    خليفه: وين شنطتج؟

    شمسه: خلاص الموظفين بيوصلونها السياره لا تشغل بالك

    خليفه:شعليج من كبار الشخصيات لازم كل هالدلع

    شمسه: امش اللي يخليك بنسير البيت ولهت على امي

    خليفه: محد يا وياج؟

    شمسه: سالم ما حصل فرصه يطلعوالعيال عندهم امتحانات.

    خليفه: الله يوفقهم ان شاء الله

    وردوا البيت على طول وهو يايب لهم احلى مفاجأه.
    .
    .
    في بيت بو خليفه كان حامد توه واصل ويلس ويا بو خليفه في الميلس وتفاهم وياه واتفقوا على شروط من بينهم كرياييل.

    وزقر سلمى اللي نزلت اغراضها وسلمت على اهلها وروحت ويا ريلها على طول.وما مداه حامد يلف من الشارع اللي حذال بيت بو خليفهالا وخليفه وصل البيت ووياه شمسهويوم دخل الصاله وهي وياه.انصدمت سمر وتمت تطالعها.وسارت تسلم عليها وهي مصدومه

    سمر: اختي شمسه ما كنت اعرف بتيين.

    شمسه تضحك: ولا انا ادري اني برد.

    خليفه: وين امي.؟

    سمر: عندها حرمه.

    خليفه: وقته هذا.؟

    سمر: زين سيروا عند ابوي.

    وين البشكاره شنطة شمسه

    ناتالي: بابا مبارك في الميلس عند الرياييل.

    شمسه: عيل بسير ارتاح شوي لين ما تظهر الحرمه.سمر منو هني؟

    سمر: خالتي غاليه.

    شمسه لاويه بوزها: الحين انا اتحرا حد غريب مالت عليج.بسير اسلم

    وسارت شمسه عند الحريم تسلم عليهنويلست ويا امها وهي مستانسه انها بخير واحسن عن قبل.ويلست وياهن شوي وعقب استأذنت ام راشد وزقروا على ليلى اللي نزلت وروحن عشان الوقت تأخر ويبون بيت بو خليفه ييلسون ويا بنتهم شوي.

    .
    .
    كان تلفون خليفه يرن وهو ساير صوب فلتهم بيخبر ساره عن شمسه.

    خليفه: الو مرحبا حمد

    حمد: اهلين خليفه.

    خليفه: هاه بشر

    حمد: دقيت له ما يرد.سرت له الميلس قالوا في العين بيرد اليوم في الليل

    خليفه: ويعني؟

    حمد: باجر برمسه.

    خليفه: على خير ان شاء الله بينا تلفون

    حمد: اوكي.
    وبند خليفه من عند حمد وسار يزقر حرمته وبناته.
    .





    رد مع اقتباس  

  10. #70  
    المشاركات
    3,260
    الحلقه السابعه عشر

    عقب ما شغلت الليتات وعدلت المنظر اللي على الطاوله كانت تحس بعمرها مرتبكه وقلبها يدق بقوه.ما قدرت تيلس بس كل اللي كان يهمها انها تخلص السالفه ويا ابوها وتطلع

    وشوي ووصل بو خليفه اللي دخل يتسند بعصاه ويثبت عمره على الارض ويلس على الطرف وهي يلست وياه.

    بو خليفه وهو يسند عصاه على الطوفه:تدرين بشو برمسج؟

    سلمى: هيه ابويه

    بو خليفه بحزم: انا رمست ريلج وهو وايد شال بخاطره منج

    سلمى مبطله عيونها: من شو؟ ابويه هو اللي غلطان هب انا.

    بو خليفه: بشو غلط عليج.؟ هو ريلج وله الحق عليج في كل شي.انتي غلطتي ومن حقه يسوي اللي يبغيه

    سلمى بقهر: ابويه حرام عليك ضاربني وماخذ معاشي وفوق كل هذا معاملته الشينه وتقول ظلمته؟

    بو خليفه: شوفي يا بنتي سالفة الضرب بنرمس فيها ولكن سالفة البيزات انا مالي حق اتدخل بينج وبين ريلج ودام انج رضيتي كل هالسنين تحملي ماياج.والسالفه مب بذيك الخطوره ومن يعز عليج شي نحن موجودين جدامج.ومعاشج انتي وريلج متفقين ومب عشان هالخلاف تفلشين ريلج وترمسين فيه

    سلمى وقلبها محترق كيف ابوها فاهم الموضوع: ابويه حرام والله حرام.انت ما تعرف حامد كيف.ابويه ترا.

    بو خليفه: شو ؟

    سلمى: ابويه حامد والله يتعبث بالفلوس على كيفه ومحد يدري عنهوفوق كل هذا تلومني ليش اشتكيت منه مره في العمر

    بو خليفه: ريلج تفهمين شو يعني ريلجوهذا ريال يحق له اللي ما يحق لج.يعني تمشين على طوعه يقولج يمين تقولين حاضر يقول شمال تسيرين شمال.يصفعج على يمينج تعطينه الخد الثاني.

    سلمى تدمع بقهر: ابويه.

    بو خليفه ينش: تطلعين حجرتج وتسيرين تزهبين ثيابج باجر ريلج بيي عقب الظهر يشلج وياه

    سلمى تصيح: ابويه ما توقعت جي تسويبي.؟

    بو خليفه وهو يمشي صوب الباب: انتي مدرسه ومتعلمه ما قريتي في كتاب الله" الرِجال ُ قَوّامونَ على النِساء"ما تعرفين هالايه؟

    سلمى وهي تكمل ورا ابوها: "بما ملكت ايمانهم" ليش ما تكملونها.؟ ابويه القوامه مب بالضرب والعنف القوامه بالمشوره والانفاق

    وطلع بو خليفه وودرها في الميلس وكان مثل اغلب او اكثر الرياييل اللي مبدأهم الريال مع الريال ضد الحرمه لو انها صح.
    .

    من اصبح الصبح وشيخه ناشه ما خلت حد يرقدوتلعب في شي وتخرب شيوسلامه تسكتها عشان عمتها لا تنش.وشيخه تعاند اكثر.

    وبما ان سلامه وحمدان رقدوا في بيت يدتهم فأكيد انها بتنش من فير الله تسوي لهم ريوق كل شي ولا عيال راشد حبايب القلبوفي غرفة ليلى ما نشت بس سلامه وشيخه ناشات.سلامه تدرس شوي وشيخه مأذتنها.

    سلامه بهمس: اصصص ماما تعبانه حرام عليج

    شيخه بعناد: اتي ليث تنامين عندنا.

    سلامه بضيج: خلاص بسير بيتنا بس اسكتي

    شيخه: لوحي ما نليدث هذا بيتنا

    سلامه رافعه حاجب: عشتوابيتكم؟ والله اعرفه قبل لا تشرفينا يا حضرة جناب الدبه.

    شيخه مطلعه لسانها: اتي دبه

    سلامه بإحتقار: جب جبودج حتى لو بس بصوره تشبهني ولا جسم شراتيلو انا شراتج اكيد ما بظهر على حد

    شيخه مب فاهمه شي وعلى هالحشره نشت ليلى.وتلومت سلامه فيها بس بعد شو.

    ليلى: سلامي ليش ما سرتي المدرسه؟

    سلامه: بعده وقت الدريول بيوصلنا بعدين الامتحان مب الحين.

    ليلى تطالع شيخه: وانتي ليش ناشه الحين ناقصه صدعه انا؟

    شيخه: امي ثوفيها؟

    ليلى: منو هي؟

    شيخه تأشر على سلامه: هذي

    سلامه: قولي سلامهشو هذي بعد بشكارتكم انا

    ليلى تضحك: شو سوت بج بعد؟

    شيخه تيلس في حضن ليلى: مالي

    ليلى: عدال اللي يسمع الحين محد بقى ما نافسج على حضنيناطه هني تقولين صافين طوابير يسابقونج

    سلامه بغت تموت من الضحك على رمسة ليلى وشيخه تطالعها وضحكت مع انها مب فاهمه شي.ونشت ليلى ويلست ويا سلامه شوي وعقب طلعت ونزلت تحت وشمت ريحه من زمان ما شمتها وعرفت ان امها مليون بالميه في المطبخ.وسارت لها وسلمت عليهاطبعا ام راشد ما رمست ولا تدري شو السالفه بس الاكيد انها بتفاتحها في الموضوع عقب ما ترد من الدوام.

    وشوي ونزل حمدان ووراه سلامه اللي كانت شاله شيخه وياها.ويلسوا يتريقون في الصاله ويا يدتهم وعمتهم.وعقبها نزلت ام راشد الزراعه برا وتمت سلامه تدرس هي وحمدان في الصاله ويا ليلى لين ما ياهم الدريول وروحوا وياه.

    .
    .
    تمت ليلى يالسه في الصاله تفكر في موضوع امسوحست بطعنه كبيره وخيانه فضيعه.فكرت كيف ممكن تتعايش ويا هالانسان مره ثانيهوكيف ممكن تتقبل وجوده.؟ والاصعب كيف بتواجه نظرات اخوها وامها وحصه واللي يعرفون ان ناصر يعشق ترابها.كيف ممكن تتقبل وكرامتها سحاب وهامات شامخه ما يوصلها أي انسان.؟ كيف ممكن تتحمل.وبلحظه حست فيها بالضعف قررت انها ما تسير الدوام اليوم وخله يصير اللي بيصير.

    دقت لحصه بس محد رد عليهاوردت تدق مره ثانيه بس بعد محد يشله.وتلومت في نفسها كيف ما نشدت عنها طول هالوقت وهي تدري انها مريضه.بس بعد يوم فكرت ليلى يوم تخبر حصه باللي صار بتعذرها.ما تدري انها تعرف من قبلها.

    تمت تدق بس ما يردون اخر شي قررت تدق على البيت تدري بهم ناشين هالحزه.ودقت.

    ليلى: السلام عليكم

    سمر: وعليكم السلام هلا ليلوه.

    ليلى: ليش مستعيله وتنافخين شي وراج؟

    سمر: الدريول برا بتأخر اليوم اخر يوم خلني اروحتبين حصه؟

    ليلى مبتسمه: اذا مافي مانع.

    سمر: ما بتسير الدوام تعبانه وايد.يالله بخليج

    ليلى مصدومه: اوكي باي.

    وبندت عن سمر.وهي تهز راسها بأسفوفي خاطرها.
    "هه شغلت نفسي بإنسان تافه ما يستحق للحظه اني اضيعها في التفكير بهوانشغلت عن بنت عمتي صدج اني ما استحي على ويهي"

    وتمت سرحانه في عالم ثاني.لين ما قطع عليها الصمت صوت شي ينكسر في الصالهوفاجأها ونشت بسرعه تشوف.ومسكت راسها يوم شافت شيخه واقفه حذال الطاوله مبتسمه وشكلها مسويه جريمه نكراء

    ليلى تطالع قطع الكريستال اللي صارت اشلاء وملح تبعثر على ارضية الصاله.وشيخه واقفه مكانها ما تحركت.ويوم ليلى تمت تطالعها تحركت بتيي صوبها

    ليلى بخوف: لا تتحركين.

    شيخه انصدمت وتمت تطالع امها ليش تصرخ؟كانت ليلى خايفه لا تجرح ريولها بالقطع المتكسره تحت.وقربت منها وشلتها وزقرت البشكاره تيي تنظف المكان ويلست ليلى في الصاله وشيخه قاعده حذالها ساكته.

    ليلى بجديه: شو اللي وداج هناك؟

    شيخه مبطله عيونها على الاخير ومبين انها بتكذب:امي في وحث

    ليلى بعصبيه: شيخه لا تجذبين الله بيحطج في النارنحن ما عندنا وحوش.ليش كسرتيه هذا مال يدتجخلاص ما بتحبج.

    شيخه مبطله عيونها: مث انا كثرته مث انا.

    ليلى تطالعها: من كسره؟

    شيخه: ثلامه.

    ليلى: سلامه في المدرسه كيف كسرته

    شيخه: امي والله في وحث والله.

    ليلى: لا تحلفين جذب الله بيحطج في النار

    ومسكت ليلى ايدها وشلتها.بعصبيه.لين المكان اللي انكسر فيه الكريستال

    ليلى: وين الوحش وين راح ممكن افهم وينه؟

    شيخه عاقده حياتها: والله امي في وحث

    ليلى الظاهر بدت تفقد اعصابها: زين وينه؟

    وتمت شيخه تتلفت وتطالع يمين ويسار بس ما لقت الوحش اللي ممكن ينقذها من التهمهكانت تدور بعيونها الوساع في ارجاء الصاله بس ما شافته.وين راح هالوحش هذا وقته يختفي ويكذبها جدام امها.

    ليلى: شفتي ما شيشيخه حبيبتي انتي بنت كبيره عيب تكسرين اغراض البيت بعدين يدوه بتزعل.

    وسارت ليلى عنها وهي تمت واقفه مكانها ويلست على الارض وشافت البشكاره يايه من بعيد يايبه قطعة قماش وماي بتمسح على الطاوله اللي مكسور عليها الكريستال.

    ووقفت شيخه تطالعها وشافت شي على الطاوله وابتسمت بفرحوسارت تركض لامها ويابتها لين الطاوله

    شيخه مبتسمه بنصر: امي ثوفي الوحث.

    ليلى بنظره بارده: وينه؟

    شيخه تأشر على الطاوله: هنا ماتخلاث

    نزلت ليلى راسها وشافت فراشه تجنن من حلاة الوانها بس ميته والظاهر الزجاج موتها.يوم طاح عليهاوابتسمت وشلت شيخه وحبتهاوانحل الاشكال.

    ليلى: الحين انتي تركضين ورا الفراشه وهي متعلقه على الكريستال وتبين تقبضينها؟

    شيخه: امي هي كثرته مث انا

    ليلى: ردينا للتأليف.زين هي كسرته سامحتج لان واحد من المتهمين توفى وعقبها ماشي سماح عقوبه شديده

    شيخه طنشتها وعقب سارت ليلى الزراعه وقالت لامها انها مب مداومه اليوم خير شر.واقنعت امها بالموضوع وقالت بتوضح لها الاسباب عقب مب الحين


    الساعه تسع الصبح يالس في مكتبه رفع سماعة التلفون وكلم السكرتيره تطلب له المركز وعقب ما دقت طلب شوية معلومات عن شخص يريده وعلى طول خلصوله اللي يبى بالتلفون وعطوع بياناته كاملهثواني وخليفه يتصل بالشخص المطلوب.

    خليفه: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    وائل: وعليكم السلام يا مرحبا.

    خليفه: لو سمحت اخويانت وائل عبدالكريم؟

    وائل: ايه هوا في ايشي؟

    خليفه: اخوي شحالك عساك بخير؟

    وائل: الحمدلله نشكر خير اللهبس ممكن اعرف من بيحكي؟

    خليفه:وياك خليفه مبارك احمد طال عمرك

    وائل: يا اهلا وسهلا ممكن اخدمك بشي؟

    خليفه: هيه والله بغيناك في خدمه صغيرونه اذا فضيت يعني؟

    وائل: ولو خيي انت تؤمر بس كيف بدي آبل شخص ما بعرفوا؟

    خليفه بثقه: اخوي تقدر ببساطه تنشد أي حد منو خليفه بن مبارك ويعطيك الجواب.

    وائل: وانا شو دخلني طيب فين بدك ياني آبلك.؟

    خليفه: اذا فاضي الحين تقدر تييني الشركه

    وائل : طب شو رأيك تحاكيني في أي مكان عام.؟

    خليفه: انت ليش زايغ؟

    وائل: شو؟

    خليفه: لاء ماشي بس انت تعرف حد اسمه عبدالله بن خليفه كان وياك في المركز امس؟

    وائل:اييه عرفتوا.شو بو هيدا.؟

    خليفه:اعرفه انادلني عليك.

    وائل:ايوه هيك برتاح اكترعبدالله بدوا يجي معك.

    خليفه: هيه بتيي؟

    وائل: خلص بدي اجيوينك.؟

    خليفه متملل من غلاسته: اوكي وين تداوم؟

    وائل: سائق ثقيل

    خليفه: اها اوكي مرني الشركه يكون افضل.

    وائل: وين العنوان.؟

    خليفه: شارع خليفه بن زايد الثاني .

    وائل: خلاص اتفأنا.

    وبند خليفه وخلص من البند الاول من الخطه.على امل ان الجزء الثاني ما يخيب.وبيتريا لين ما الاخ وائل يشرف.

    تم يشتغل بس فكره لاهي ويا السالفه وكيف بيروم يرمسه ويتفاهم وياه وكيف اصلا وائل بيساعده.كان خليفه مرتبك وما يعرف هل ممكن يتقبل وائل الموضوع او انه يرفضه رفض كلي.كل خوفه ان وائل يكون انسان يعرف السنع والمبدأ وما يعرف له.او انه انسان نزيه.

    كانت الافكار توديه وتييبه لين ما دق على موبايله مره ثانيه.

    وائل: ايوه.؟

    خليفه: تأخرت يا ريال وينك؟

    وائل: والله ماني عارف شو بدك فيني.انا هلا واأف مأابل الشركه.

    خليفه مبتسم ابتسامه نصر: اطلع اخوي حياك الدور الثامن.وبخلي حد من الموظفين يوصلك.

    بند خليفه ووائل خذه واحد من الموظفين.بهره في المكان فخامته واسال لعابه رفاهيته.لاول مره يدخل اماكن مثل هذي وفي الدرب لين الطابق الثامن ولين ما يوصل لبرج خليفه العاجيكان بينه وبين الموظف كلام بسيط.

    وائل: هيدي الشركه لمين.؟

    الموظف: والله الشركه دي للاستاز خليفه مبارك احمد.

    وائل مبطل عيونه: ومين خليفه مبارك؟

    الموظف:دا من كبار رجال اعمال الدوله مش معأوله ما تعرفهوش؟

    وائل مندهش: لا والله اول مره بسمع فيهلك كل هيدا لا إيلوا.مبصدء.؟

    الموظف يطالعه بإستخفاف: لا دا شويه دا أأل حاجه عندو.دا لسه سلسلة مطاعم ومحلات مجوهرات ووكالة سيارات.واسم وعيله وكل حاجه.دي الشركه تبأ ابسط شي يملكو

    وائل خلاص حرارته ارتفعت مب مستوعب شي: طب انت ما عندك فكره شو بدوا اياني.

    ووصلوا قبل يرد الموظف ودخل واستأذنت له السكرتيره ودخل على خليفه

    كان خليفه يالس على كرسيه ومن دش وائل نش ومد له ايده وسلم عليه واشر له على الكرسي عسب ييلس

    خليفه مبتسم: مرحبا اخوي شحالك؟

    وائل: نشكر خير الله كيفك استاز؟

    خليفه: الحمدلله شو مسوي وشعلومك؟

    وائل: والله منيح الحمدلله.بدك ياني اخدمك في شي؟

    خليفه يحرك الكرسي:والله يكون من دواعي سروري.

    وائل: اتفضل استاز

    خليفه: تعرف منو انا؟

    وائل مبتسم: خليفه

    خليفه: لاء انا خليفه مبارك اخو ذياب بن مبارك الي متهم بكسر سيارتك.

    طالع وائل خليفه وهو مبطل حلجه مب مصدق: بتحكي جد؟

    خليفه: هيه

    وائل:شو صار معو هلاّ؟

    خليفه:في السجن.

    وائل شوي خجل بس ما رمس.بس خليفه استغل الموقف ويلس يسولف وياه شوي حول اموره العائليه وضايقته الماليه واحواله كإنسان مغترب.طبعا كل شي كان يمشي لصالح خليفه اللي دهن سير الريال وعقبها قدر يدخل بالموضوع وياه بشكل حلو ودبلوماسي.

    خليفه: شو رايك اعرض عليك صفقه؟

    وائل: مثل شو؟

    خليفه: خبرني اذا الموضوع دخل بمزاجك.

    وائل: اتفضل

    خليفه يمد ظرف لجهة وائل: تقدر تشوفه

    بطل وائل الظرف وشاف شيك مكتوب ب10,000 درهم.طبعا ارتعدت اوصاله يمكن من يوم انخلق ما شاف مبلغ جدامه بالحجم.

    بس رد يتدارك عمره.

    وائل: شو بدي اعمل فيه؟

    خليفه:تاخذه لك.

    وائل: وشو اعمل لك؟

    خليفه: تتنازل عن القضيه.

    وائل سكت.وفكر شوي.فكر بخبث كيف يستغل حاجة رجل اعمال لهعرف ان خليفه الحين يالس يشتري سمعته.

    وائل: المبلغ ما بيكفي.

    خليفه ابتسم وخذ الشيك وقطعه ووائل يطالعه وهو مبطل عيونهورد كتب واحد ثاني.ومد يده لوائل

    خليفه: يسدك؟

    وائل وهو يشوف ال 15,000 تتراقص جدامه.ابتسم وهز راسه

    وائل:خلص مشي الحال.

    خليفه: عطني الشيك.

    وائل: ليش؟

    خليفه: بعطيك نص مقدم وعقب ما اضمن تنازلكاعطيك الباقي

    وائل: ماشي الحال.ما عندي أي مانع.

    وطبعا خذ وائل 7500 واتفق مع خليفه على تنازل القضيه وقت الجلسه باجر الساعه 11:00 الضحى

    .

    حوالي الساعه 10:30 كان في مكتبه يحس بنار تاكل صدره.يعوره قلبه وايد.ويحس بطعم الم فضيع.محتقر عمره بشكل غير متصور.
    "انا ليش رضيت باللي صار.؟ كيف تهون علي ليلى"وابتسم بمراره"ليلى الغاليه اللي حبتني رغم عيوبيرغم كل شي فينيرغم ضعفي وانهزامي ورغم ان شخصيتي مهزوزه بس حبتني.ليلى القويه الطيبه الحنونه المحبوبهفضلتني على الكل والكل يخطب ودهاكيف تهون كيف؟

    بدل ما احمد ربي انها اختارتني من بين الناس.بعتها برخيص والله ورخيص بزود.كيف ممكن تسامحنيكيف؟ اكيد انها تحتقرني الحين وكارهتني من قلبها.الله يسامحك يا بويه.بس اكيد اروم اطيب خاطرها عقب ما تعرف ان شاريها وانها الغاليه.واكيد ان حياتي ما بتكتمل بدونها.اصلا مستحيل اخلي أي انسان يفكر ياخذهااخ يالظروف والله كل شي قاعد يصير عكس اللي ابى وعكس حياتي"

    كان ناصر متعذب بداخل محترقيفكر بليلى وما فارقت خياله للحظه وقلبه محترق عليها وعلى اللي صار فيها.يحس بتأنيب ضمير عنيفولا هو بقادر يلغي كل احساس بالذنب.ويحس عمره خاين

    لكن كل اللي كان يسليه بالموضوع انه مخبي لليلى المفاجأه الحلوه انها بتكون الثانيه.ما يعرف شو اللي يخليه يكون واثق من الاعماق انها مستحيل ترفض وان فكرت فهو بأساليبه بيعرف كيف يقنعها

    انقطع حبل افكاره ونش ونزل تحت.ساير ما يدري وين بس على الاقل بيمر من هناك.يشوف يستطلع قلبه يرجف بقويحس ريحة الخيانه تفوح منه.بس بالرغم من هذا يحاول يبرر موقفه

    مر على المكتب ودق الباب بس محد رد عليهودق مره ثانيه بس للاسف محد ردواخر شي دخل وانصعق يوم ما شاف حد

    حس بخيبة امل ورد يجر اذيال اللوم والعتب على نفسه وحرقة القلبوسار مكتبه بيحاول يكمل باقي شغله على الله ويقدر يلهي نفسه.

    وبعد دقايق كان حمد عنده في المكتب.

    حمد: بلاه ويهك غادي جي.؟

    ناصر: ما بلاني شي بس مب راقد مثل الاوادم.

    حمد في خاطره"هنود نحن": منو ناعسة الجفن اللي مسهرتنك

    ناصر مبتسم ببرود: محد مسهرتني وما عندي هالخرابيطالشغل ماخذ وقتي

    حمد: هيه صح الشغلالا اقول ناصر

    ناصر: البنات مب مداومات اليوم؟

    حمد مبتسم: لاء.بنت العم مريضه والثانيه تقلدها.ما يفجن عن بعض.

    ناصر مبتسم: اها.

    حمد: اسمعني يا ناصر.

    ناصر: اتفضل

    حمد: انا بطلع اليوم من وقت عندي كم شغله لازم اخلصها ما روم اسير لهالشغلات العصر

    ناصر: خلاص صار خيربس خل حد من الموظفين يي بدالك يراجع الملفات اوكي

    حمد: ان شاء الله برمس دانيال قبل اظهر.

    وطلع عنه حمد وسار مكتبه وناصر رد يكمل شغله






    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 20 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. سحابه بيضاء محملة بقطرات المطر !!!
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 23-Jan-2008, 12:27 PM
  5. صوورة سحابه تشكلت على اسم الرسوول {ص}
    بواسطة اسد الفلوجة في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-Jan-2007, 10:23 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •