الملاحظات
صفحة 8 من 20 الأولىالأولى ... 67891018 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 196

الموضوع: رواية سحابه صيف

  1. #71  
    المشاركات
    3,260
    الحلقه الثامنه عشر

    يوم الخميس الظهر كان بوخليفه مسوي عزيمه لاهل البيت عشان ام سعود ياييه زياره لاهلهاوالكل كان متيمعين يعني بيت بو خليفه كانوا كلهم في البيت العودالا عبدالله طبعا وحرمته وزعل بو خليفه يوم درا انهم ما بيون بس ام خليفه اقنعته ان عبدالله لاهي عن دوامه من اسبوع وما جابل الشركه ولا شاف الشغلبس بو خليفه بعد حرج ان اليوم جمعه ماشي دوام وام خليفه تحاول فيه لين ما رضى والظهر عقب ما تغدوا وخلصوا كل شيفي الصاله نشت ساره وبناتها عفرا وحمده وسارن البيت يدرسن لامتحان باجر اللي بيكون لحمده اخر يوم وعفرا بعدها بيوم وتخلص
    شمسه: ما دقيتوا لسلامي ولهت عليها.
    بو خليفه: امس روحت بيت ريلها قبل تيين بشوي
    خليفه: وانا اقول جني شايف سيارة حامد امس عند الدوار.
    بو خلفيه:هيه والله ياي امس وخذ حرمته
    شمسه: خساره ما لحقت عليها
    ام خليفه: واعلي عليها بنتي مادري بلاها خاف الا متواجعه ويا ريلهاويهها مب على بعضه
    بوخليفه:لا ما عليها شر ان شاء الله الا خرابيط اليهال
    خليفه: وين يهال يا بويه الله يهديك عيزنا وبعدك على يهال
    ام خليفه: والله لو ان عمرك 100 سنه بتم اشوفك ياهل واحاتيك وفوادي ياكلني عليك وجنه عمرك خمس سنين
    حصه: بلاج امي متخبله على رقم 100 تبين سمر تييب 100 في الشهاده وعمر خليفه 100 شو السر؟
    بو خليفه:خلي امج في حالها لا تغثينها
    خليفه: من قدج محامي ودفاع شاملهذي ام خليفه محد يروم لها
    حصه:الحين انا يا بويه مغثه الله يسامحك
    سمر:اسمع ونه الله يسامحكيلعب ابويه وياج شقالوا لج ياهل هو
    حصه مبطله عيونها: من وين طلعتي انتي من قالج ترمسين اصلامب قلنالج يوم نرمس تسكتين صوتج وذا
    سمر: عاد اللي يسمعج انتي ماشاء الله تقولين عندليب
    حصه: فديتني شو يي العندليب عند صوتي
    سمر:يزيغ ويطيح ريشه
    شمسه تضحك: والله ولهت على حشرتكن.ما تيوزين يا حصيص نقول تكبرين وتعقلين ثرج الا تكبرين ويخف عقلج
    حصه:شوفيني زينة بنات العايله عقل وجمال وادبواخلاق
    خليفه: بس للاسف لسان طوله شبرين.
    سمر: هيه والله وبتتخرطف فيه بعد من طوله
    حصه: جب الله يخليج والله احس بلوعه غريبه يوم ترمسين مول ما اتحملج.
    سمر:يعني انا اللي ميته عليج
    بو خليفه: بسكن ما تعرفن تحشمن حد انتن؟
    ام خليفه:هذي حصه ما تيوز عن اختها ولا سمر هاديه ما ترمس
    حصه منصدمه.وسمر تطلع لسانها ومن يصد ابوها تتأدب وترمش بعيونها ونها مؤدبه ما سوت شي
    خليفه يتمصخر: والله كلهن يبالهن بالعصى في ظهورهن.
    بو خليفه:ماعاش اللي يمد ايده على بناتي.
    ورد يتذكر سلمى بنته بس حمد ربه انه محد يعرف عن الموضوع ولا بس بيقولون بو خليفه الا رمسه بدون فعل.
    حصه: الله يخليك لنا يا بويه ذخر وعسانا ما نخلى منك
    سمر: وبهالمناسبه السعيده ان ابويه دافع عنا بقولكم شي
    حصه: انا بروح ارقد بنخمدما ريد اسمع نكت
    سمر: ما بقول نكتهابويه عندي فكره
    بو خليفه: شعندج؟
    خليفه: ارمسي يا ثقلج تييبين المرضمن وين طالعه انتي
    سمر: من بطن امي
    خليفه متقرف: والله انج تييبين المرض
    حصه: الحمدلله حد أيدني
    سمر: ابويه شوفهم
    بو خليفه متأفف من ثقالة سمر:ارمسي وخلصينا
    سمر ماده بوزها:ابويه شو رايك نسير نخيم في حتا.؟
    خليفه: وانا اتحرا بتقول شي
    ام خليفه: هيه والله صدقها
    بو خليفه: وين صدقها يا ام خليفهبنخيس من الحر ما تعرفين نحن في الصيف الحين
    ام خليفه: يمكن شي نود ولا هبوب بارد يينا
    خليفه مبتسم: وين يينا الله يهديج يمه يعني بيعرف ان نحن سايرين نخيم وبيهب علينا
    حصه وهي تطلع فوق: لو قررتوا تسيرون مكان خبروني انا ما بسير وياكم بتم في البيت ولا بسير بيت عبادي.
    بو خليفه: لين متى بتمين يا شمسه هني.؟
    شمسه: باجر موعد طيارتي الساعه 12 بالليل
    ام خليفه: ما طولتي !!
    شمسه: عيالي وريلي وامتحاناتهم بس ييت اشوفج واطمن عليج واشوف سالفتكم ويا مسود الويه
    خليفه: خلاص ان شاء الله كل شي بينحل خلوا ثقتكم فيني كبيره.
    وتغيرت اشكالهم عقب ما يابوا طاري ذيابوعقب اذن العصر وكلهم نشوا يصلون وخليفه ركب موتره بيسير بيت عمه بو حمد.

    في صالة البيت كانت ملانه ما تعرف شو تسوي رايحه راده للزراعه وما تدري وين تتوجهفكرت تتصل في حصه بس تعرف انها ترقد هالوقتفكرت تروح بيت راشد بس ما تبى تغث العيال وقالت احسن شي تسويه انها تسير ترتب حجرتها وتغير فيها شوي.وقبل تطلع فوق كان تلفون الصاله يدقشلته وردت.
    ليلى: مرحبا
    شيخه:امي حبيتي
    انفتضت ليلى وقلبها يدق بقوه: حبيبة قلبي انتي فديت هالحس الغاوي
    شيخه: امي تعالي
    ليلى مبتسمه: وين ايي فديتج؟
    شيخه: امي تعالي ثليني ماليد ماليد
    ليلى: زين حياتي باجر بتيين.اقول شواخي منو متصل لج؟
    شيخه: هذي مااعلف من اثمها
    ليلى: قولي خالوه فاطمه
    شيخه تضحك
    ليلى: ما يضحك قولي خالوه فاطمه
    شيخه: ماليد.
    ليلى:زين شواخي متى بتردين؟
    شيخه:امي اليدث تعالييالله بنلوح بيتنا
    ليلى: فديت هالحس يا ربي.زين حياتي يالله بسير الحين ارتب حجرتيروحي العبي
    شيخه:ذين
    وصكت شيخه عن ليلى اللي سارت حجرتهاترتبها وتشوف لها كم شغله لين ما يأذن المغرب وعقبها بتسير تصلياول ما طلعت الحجره فوق تعايزت تسوي شي ولكنها نشت ترتب ثياب شيخه وتيمع اللي يبى له غسيل واللي يبا له ترتيب مع ثيابهاعقبها ملت ويلست على شبريتهاوتذكرت ربيعتها شما اللي كانت وياها ايام الدراسه.وابتسمت وقررت تتصل بها وتسلم عليهاتعرفهن المعرسات من البنات دوم حجتهن العرس في قطاعة ربعهن.بس انصدمت وتضيجت وايد يوم عطاها ان الرقم مب مستخدم حالياً
    نشت ليلى لطاولتها وخيبة امل فضيعه صايبتنها من ناصر اللي ما فارق خيالها لثانيه وحده.كل شي في حياتها كان يذكرها فيهكل شي واي شيثيابها والالوان والضحكات والدموعاوراقها والاقلامحتى اشعارها وكل شي كان مرتبط بناصرناصر اللي كان عيونها الثنتين اللي تشوف بهن وقلبها اللي عايشه بهكان ناصر يعني لها الحياة الجديده.دومها تفكر انها بائسه وحياتها صعبه والوحده متعبتنها بس ياما عقدت الامال في ناصر وكانت تقول املي بالله كبير واكيد انه بيعوضها كل اللي فات.حطت راسها على الطاوله بيأس.
    "كنت دوم اقول اني وحيدهضعيفه ولو اني قويهكنت طول عمري هشه بمشاعري قويه بكبريائيما سمحت لانسان يتقرب مني رغم كثرة اللي شفت.كل شي حواليه كان يحبنيوكنت ما احب شي الا هوكأن الحب فيني انخلق عشانه.(تتنهد)كنت اقول كلما مريت في ازمه.ما عليه يا ليلى لا تضيجين الايام اليايه بتكون احلى واروع كل شي بيكون حلوناصر بيغير علي الدنيا.بس للاسفمافي اصعب على الانسان من ان الشي الوحيد اللي نعلق عليه امالنا يخيبها.الله يسامحك يا ناصرعلى الاقل كان حسستني انك معيشني بزيف وحب كاذب ماله وجود."
    رفعت راسها وابتسمت ابتسامه أليمه يمكن حاولت فيها تضحك على نفسهابس استجمعت اللي بقى فيها من قوه ويلست ترتب حجرتها وتشغل نفسها من التفكير اللي لا محاله ما تروم تشرد منه.
    .
    .
    خلصت ام راشد صلاة المغرب ونزلت الصاله يوم سمعت حس خلود حرمة راشد عندها ويلست وياها.
    ام راشد: وين راشد ما قام يي يسلم علي.من امس ما شفته؟
    خلود: والله هلكان يا عمتي لو تشوفينه كيف
    ام راشد: واليهال وينهم ما شفتهم.؟
    خلود: يدرسون حليلهم
    ام راشد: بتيين وياي بنسير صوب الزرع ما شفته اليوم الضحى كانت عندي حرمة سعيد بن محمد
    خلود:يالله عمتي بنسير.
    ونشن بيسيرن الزرع وهن في الحوي سايرات برا شافن سلامه يايه من الفله وشكلها توها ناشه من الرقادبس طنشتهن وسارت بيت يدها على طولوطلعت عند عمتها.اللي كانت ترتب الحجره بعدهاكانت سلامه صدق ضايجه وشكلها معتفسواول ما دخلت عند عمتها يلست تسولف لها.
    ليلى: والدراسه انتي ما تبين تخلصين ولا شو رايج؟
    سلامه: عموه باجر اجازه يعني بدرس لا تحاتين
    ليلى: مبينالا اقول حمداني بيخلص الاحد وانتي.؟
    سلامه: ما اعرف حمدان تعرفين متى بيخلص وانا لاءانتي اصلا تحبينه اكثر عنيوانا اعرف في هالبيت ولا حد يدانيني حتى شيخهولا البشاكير.اذا امي وابوي ما حبوني برتجي حب من انا؟
    انصدمت ليلى.وتمت تطالعها .سلامه ما تضايقت من سؤال ليلى اكيدفي شي مضيج بها وانفجرت هاللحظه.
    ليلى: شو هالرمسه اليديده؟
    سلامه وهي تنش: ماشي يديد خلاص تعودوا كل شيتتحرون بس انتوا اللي تحسونانتوا اللي تتعبونوانتوا اللي تصير لكم مشاكل.يعني انا عشان مب معرسه وما عندي عيال لازم حياتي كلها فرح وما ييني الهم.ليش الهم بس هم العيال والريل؟ عمره حد فيكم ما قال لي ليش متضايجه يا سلامه؟ ليش عيونج حمر؟ ليش اليوم ما مريتي البيت العودكل شي يمر بهدوء وسلامسواء ييت ولا رحت(دموعها بدت تطيح) انا ما اعرف شو اللي جابرني اصبروليش اتعذب والكل ينازعني ولا حد فكر فيكم شو سبب ضيجيحتى انتي يا عمتي اللي دوم وياييه بالزينه والشينهتغيرتي وما عاد همج الا نفسج وشيخهانتي اصلا وايد متغيره ومن زمان.(تصيح اكثر)ان شاء الله ربي ياخذني منكم وارتاح.
    طلعت سلامه وخلت ليلى في داومه من الصدمه على الذهول على الخوف
    "شو اللي بيخليها تفكر جي؟ شو اللي ممكن يشغل قلب سلامي البرئ(تعض على شفايفها بألم)صدق انا مقصره وياهم.؟ معقوله انهم حسوا اني متغيره وما قمت اسأل عنهم؟ بس انا بعد لي مشاكلي وحياتي صح احبهم واداريهم بس مب شرط اكرس كل حياتي لهمفي لي جزء خاص من حياتي لازم اعيشهشو فيها سلامي؟ شو صار عليها؟ معقوله متألمه هالكثر وهب طايعه ترمس؟انا لازم اكلمها"
    .
    .
    في هالوقت سلامه وصلت حجرتها وانفجرت صياحكل اللي تعرفه ان نفسيتها تعبانه وجداً تعبانه.راسها بينفجر من الصداعوكل شي حواليها متعب.امها وينها عنهاالحين عمرها 16 سنه شوي وتدخل ال 17عمرها ما فكرت تلوي عليها ولا تحبها ولا تنشدها شو سوت في امتحانها.الحوار بينهن وايد مقتضب.عمرها ما فكرت تقول لها "بنتي شو فيج؟" تتحرا هالشي مب مهم ما تدري ان أي انسان مهما كبر عمره وقل احتياجه للناس ووقف على ريولهعمره ما بيستغني عن حنان امهعمره ما يغنيه عنها شيفما بالها بمراهقه في عمر سلامه.
    تمت سلامه تصيح ما تدري ليش بس كل اللي تعرفه انها وحيده ومب قادره تحب حد رغم ان الكل في المدرسه يحبون شخصيتها القويه حتى رغم الدفا اللي في ملامح ويهها ورغم تقاسيمه شديدة الجمال والانوثه الا انه ما يكفيهاتبى حد يحس بها يحبها يحترمهايقدسها كإنسانه.
    وهي في غمرة ألمها نزلت تحت ويابت التلفون فوق.ودخلته لاول مره حجرتهاودقت لعبدالرحمنكم كثر محتاجه تشكي له بمكنون قلبهامافي انسان في هالعالم يفهمها كثره في نظرهاكان الحب اللي تحبه لعبادياكثر من أي شعور ممكن يوصف وقلبها صدق مولع بهوحتى هو كان يحبها من خاطره يحب قوتها وعنفوانهابس يقهره يدمره غرورها وثقتها بنفسها.دقت له وهي في اقسى لحظات ضعفها
    عبدالرحمن: مرحبا
    سلامه وصوتها ثجيل من الصياح: اهلين عبادي
    عبدالرحمن: شو بلاه حسك؟
    سلامه حست: حد عندك؟
    عبدالرحمن: هيه والله ويا الاهل عقب اشوفك ان شاء اللهتعرف ويكند ما نشوف بعضنا الا فيه
    سلامه بخيبه شديده: اوكي برايك
    عبدالرحمن: باي
    صكت سلامه عنه وقلبها يتفطر حزن اكثرحتى الانسان الوحيد اللي وثقت فيه وحبتهما كسرت خاطره وهي تصيحمفروض لو يحبها في نظرها يضحي بالناس والاهل عسب يكون وياها في لحظاتها العصيبه.
    تمت تصيح لين ما حست قلبها بينفجر من الصياح والضيج اللي فيهاوتمت على هالحال مصدومه من نفسها على حياتهاولو انها انتبهت بوقت متأخر بس الظاهر ان لكل صبر حدود وشكلها وصلت للحد الاخير.
    .
    الساعه 7:30 كان حمد في موتره واقف جدام بيت سعيد بن ناصر.اتصل بخليفه قبل ينزل
    حمد: مرحبا خليفه.
    خليفه:هاه وينك؟
    حمد:خلاص وصلت الميلس ان شاء الله خيراول ما اظهر بتصل بك
    خليفه:زين ما وصيك
    حمد:اوكي يالله برايك
    وبند حمد عن خليفه ونزل الميلس وظهر له منصور اخو محمد ربيع ذيابويلسوا ويا بعض وكان الميلس فاضي محد فيه الا هم الاثنين
    منصور:يا حياالله القاطعين
    حمد: الله يحيك وين قاطعين عاد تعرف ناس ودوامات ما عندي وقت
    منصور: وين ما عندك وقت الله يهديكحق سلوم فاضي بس نحن اخر من تنشد عنه
    حمد يضحك مجامله:حرام عليك سالم لروحه ما عنده ربع وانت الشباب ما شاء الله مازرين الميلس عندك
    منصور:انزين يالطيب ما قررت تعرس بتوصل الثلاثين وانت ما فكرت حتى بالعرسعلى الاقل اخطب اضمن لك حرمه زينه
    حمد: والله ما فكرت بالعرس مول وجان على الخطوبه حق شو اخطب واعلق البنيه دام العرس مب في بالي يعني اقطع بختها وانا معلقنها جي
    منصور: يالله الله يوفقك ان شاء الله
    حمد: تعرف يا منصور انا ابغيك في سالفه وان شاء الله ما تردني فيها
    منصور: فالك طيب انت تامر امرالله يقدرني عليها وان ما قدرت اخلي أي حد يسويها لك ولا تم بخاطرك
    حمد مبتسم:فالك ما يخيب يالطيب وهالعشم فيكم





    رد مع اقتباس  

  2. #72  
    المشاركات
    3,260
    منصور: تفضل
    حمد:اسمع يا منصور اخوك محمد مسجون ويا ولد عمي ذياب وذياب ما يخصه بالموضوع وربعه يعرفون هالشي بس تعرف حركات الخساس في الشباب مب راضيين يعترفون ويلغون الموضوع ويفكونا.
    منصور يطالعه ببرود: هممم زينكمل.
    حمد منقهر شوي:جنه الرمسه مب عايبتنك؟
    منصور: لا افا عليك كمل بسمعك
    حمد:بصراحه يا منصور جان لي معزه عندك وما بتردني يا ليت تخلي اخوك يغير اقواله والله لو تشوف حال عمومتي والله يعورك قلبكامه طايحه بالمستشفى ثلاث ايام مهدده بجلطه باي وقت
    منصور:الله يكون بعونهم بس ترا لنا ولد وياكم هب لرواحكم انتوا
    حمد:بس ذياب ما يخصه واخوك يعرف بهالشي.
    منصور: اعرف.
    حمد: عيل شو بتسوي الحين
    منصور ابتسم: فالك طيب يا حمد ان شاء الله اخليه وقت الجلسه الاولى يغير اقواله
    حمد ابتسم من قلبه:العشم فيك يا ولد الاياويدودامك مسهل علينا حبيت اقولك اننا خلينا راعي السياره يتنازل عن البلاغ وان شاء الله يتخفف الحكم النهائي.
    منصور مستانس: الله يبشرك بالخيرعيل ابشر اهلي
    حمد: على خير ان شاء الله
    منصور:نشوفك يوم السبت في الجلسه
    حمد: لاء انا مب ياي ان شاء الله اخوه العود خليفه بيكون وياه
    منصور: هيه اعرفه.
    حمد ينش: عيل اترخص انا منك الحين
    منصور: ما يلست اتريا بنحط العشا
    حمد: دام فضلك بس والله وراي كم مشوار لازم اخلصهن.
    منصور: الله يحفظك يالغالي
    ووصله لين الباب وعقب روح حمد ومنصور دخل البيت.
    .
    .
    وفي الموتر اتصل على طول في فرح وحس انه وايد اتأخر عليها.وردت عليه من اول رنه
    حمد: اعرف شو بتقولين لا ترمسين والله توني طلعت من ميلس الرياييل ما بغى يفجني الريال.
    فرح معصبه:احترقت وانا ادق عليك وليش ما ترد.صدق انحرق دمي.
    حمد مبتسم: سمعي والله ان تلفوني في السياره والله.زين حبيبتي اسف والله
    فرح مبتسمه: اووه اووه حمودي يتأسف السالفه فيها شي.
    حمد: حبيبتي بعد حرام اتأسف لها.
    فرح: فديتك انا
    حمد:احم استحي انا لا تتفدين
    فرح: عيل والله فيك شي غادي مؤدب اونه عاد حمد يستحي
    حمد: زين يالله حبوبه انتي وين
    فرح: في الكوفي وانت وين؟
    حمد معصب: شو تسوين هناك.؟ عسب الشباب يتفرجون عليج؟
    فرح: شو بلاك أي شباب اللي ترمس عنهم والله ولا حد صد ولا طالعيالسه في الزاويه من يشوفني؟
    حمد:هيه تراج يالسه تطالعينهم كلهم
    فرح: والله ما شفت ولا واحد شو فيك؟
    حمد: عيل كيف عرفتي ان ولا واحد صد صوبج؟
    فرح: انا لله وانا اله راجعونقول انك ما تبا تيي وفك عمرك من الحشره
    حمد: بييج الحين ودج اني ما ايي وبيرج من شعرج جدام كل الخلق
    فرح مبتسمه: زين يالله اترياك
    حمد:اضحكي ما عليه بتشوفين الحين
    فرح:اشدراك اني اضحك.
    حمد:ما عليه خلج مثل ما انتي.
    ونزل حمد من موتره وسار الكوفي اللي في المارينا وفرح بعدها وياه على الخط.
    فرح: وين انت الحين
    حمد: بعدني عند الدوار
    فرح: بس اسمع صوت حشره عندك
    حمد: عيالي في السياره غثوني.
    تضحك عليه وشوي ويشوفها في الزاويه متغشيه وعرفها.وسار لهاواتفاجأت منه
    حمد: مسكتج متلبسه بتهمة المغازل
    فرح تمت يالسه وابتسمت.
    حمد يلس مجابلنها: شحالج غناتي.؟
    فرح : الله يسلمك شحالك انت
    حمد يضحك
    فرح مب طايره من الفرح الا اجتازت المجره من فرحتها ودها تنش وتباغم في البقعه وتقول احبه احبه احبه لين ما يسمعها كل الناس
    حمد:زين احلويتي عن اخر مره
    فرح استحت:مشكور
    حمد: العفوشو تشربين.؟
    فرح: أي شي من ايديك حلو
    حمد: ما بعصر لج شي شو قالولج اشتغل وياهم بالمطبخ ونه أي شي من ايديك حلوقولي أي شي من ايدين الهندي حلو
    فرح ميته من الضحك عليهوتموا يسولفون وتعشوا ويا بعض وعقب ما سهروا احلى سهره في بوظبيردت فرح البيت وهو رد شقته
    .
    في فلتهم بدبي.كانت بدريه يالسه تقنع عبدالله ساعه يسيرون بوظبي وهو مب طايعوهي تحاول وهو رافض الفكره كليا وشالها من باله.
    بدريه: ارجوك الله يخليك عبادي والله فضيحه ان ما سرنا
    عبدالله: اقولج مب ساير لا تحاولين اذا بييج حمد يشلج سيري وياه والله ما سرت هناك
    بدريه: ليش فديتك والله شموس بتاخذ في خاطرها منك والله عيب
    عبدالله: شو بوظبي انتي الثانيه بعداسبوع خست فيها وتبيني ارد عشان ابويه ما يفج مني ويقول لي انا بيلس وانت جابل الشغلواودر شغلي هنيقلت لج مب ساير الجو ما يساعد
    بدريه: والله بسوي لك اللي تبى عبادي حبيبي ارجوك
    عبدالله : انسي الموضوع مستحيل نروحتبين اتصلي بأخوج خل يوديج
    بدريه: هيه وبعدين يتمصخرن علي الحريمريلها ما يسوي لها شي ومودرنها في بوظبي وهو في دبيتباني اخليك هني بروحك عشان تاخذ راحتك
    عبدالله: أي راحه واي خرابيط الله يهديجمب ساير يا بدريه عورتيلي راسي بالحنه والله بينفجر
    بدريه: اوكي عندي اقتراح
    عبدالله: مب ساير بوظبي لو بكل الاقتراحات
    بدريه: اسمعني زين
    عبدالله: قولي بس بعد ما بنسير بوظبي
    بدريه: زين اسكت واسمع.
    عبدالله: يالله
    بدريه: بنسير باجر .
    يقاطعها عبدالله: اقولج مب سايرين بلا حنه صدعتيلي راسي والله بينفجر منجبدريه بس عاد
    بدريه: زين اسمع الفكره وعقب ارمسيمكن تتوافق مع مشاريعك.
    عبدالله: ماشي سيره لبوظبي ويكفي حنه على راسي منو معلمنج الحنه انتي منو؟ صدق اول مره تكونين جي.
    بدريه:منك متعلمتنها.
    عبدالله: صدق اليوم غاديه حنانه بشكل فضيع.
    بدريه تضحك: زين حبيبي لا تغير السالفه بتسمعني ولا لاء.؟
    عبدالله : ارمسي.
    بدريه: بنسير باجر الصبح انا وانت وبنخلي البشكاره في البيتوبنتغدا في بيت عمي والساعه 7 المغرب بنروحوبنقول لهم بشكارتنا في البيت وعبدالله عنده اجتماع مهم باجر في الشركه وجي ما بيطلبون منا نيلس
    عبدالله: بعد ماريدمب مقنع الحل.دوري لج على شي ما يخلي ابويه مول يقول لي ايلس في بوظبي.
    بدريه: اوكي نسير لهم بوقت متأخر دليل اننا ما نروم نيي بوظبي ومايينا الا بالصعوبه يعني نسير لهم العصر ونقول بس بنتعشى وبنروحوشمسه اكيد رحلتها بالليل انا دقيت لها اسلم وهي قالت لي رحلتها يوم الجمعه في الليل.يعني انتهت زيارتنا وبنرد البيت.
    عبدالله:رحلتها في الليل؟
    بدريه بفرح في قلبها:هيه
    عبدالله: اممم
    بدريه تتريا الموافقه: شو قلت.؟
    عبدالله: اوكي اتفقنا بس والله ان لزق ابويه فيه والله لا اخليج في بوظبي وارد دبي.ويلسي انتي جابلي شغله
    بدريه تضحك: اوكي فديتك يا ربيه انا.والله احبك
    عبدالله ابتسم:عيل كل يوم بوديج بوظبي
    بدريه تضحك:عسب تسمعها منيانت بس قول متى تباها وانا بقولها.
    عبدالله: مالها طعم يوم اطلبها حلاتها جي منج بدون مقدمات.
    ابتسمت بدريه ونشت تسوي لريلها العشا لين ما يشوف التلفزيون وعقبها بترتب ثيابها حق باجرعسب يسيرون بوظبي.

    في الحجره اللي فوق كان يالس يرتب اوراق المشروع اليديد اللي على وشك الانتهاءويشوف في التقرير اخر الاعمالوشوي ويدق باب حجرته.
    فهد: تعال نصور
    ناصر يدخل ويصك الباب: شو تسوي؟
    فهد يدخل الاوارق في الملف: اشوف اوراق ابوي خلصن ولا بعدهن.
    ناصر: زين انزل بنظهر
    فهد وهو يطالع الملفات: وين؟
    ناصر بضيج: أي مكان.
    فهد حس بصوت اخوه وطالعه: شي يعورك؟
    ناصر:لاء بتظهر وياي
    فهد حط الملف في الدرج وقفله:ناصر اخوي شي بلاك؟ مب على بعضك
    ناصر بضيج: فهد والله العظيم احبها.
    فهد:يا بوك انسى.صار اللي صار
    ناصر بأسى: لو شفت شكلها يوم خبرتها والله لو انك حجر بتصيح من حالها.
    فهد: ليكون صحت.؟
    ناصر: تخسي الا انت.حرمه انا اصيح
    فهد: الدموع مب عيب العيب الطعن في الظهور
    ناصر سكت وغمض عيونه:فهد تتوقع ممكن يصير شي يلغي العرس
    فهد: لا يا بابا ماشي بيلغيهشو تتوقع مثلا اروى تموت يوم العرسولا ابوي يحب قوم خالي ناصرماشي بيصير من هالاشياءلازم شوي تتنازل عن خيالك اللي تعيش به خلك واقعي وانسى حركات الافلام انت مب في فلم مصري تلتعن طول الفلم وفي الاخير الظروف تسير لصالحك وتتزوج اللي تحب.اخوي حبيبي دخل احلامك في مخباك.وحط فبالك شي واحديوم سمحت لك نفسك تقتل حلم انولد في قلب انسانه من يوم انخلقت.انه بييك اليوم اللي تخسر فيه احلامك
    ناصر خاف من رمسة فهد: أي انت شو تقول؟
    فهد: اللي سمعتهيا ناصر اعقل وفكر بحرمتك اليديده وبيتك وحياتك وعيالك اللي بيون باجر منهاوانسى وحده خلاص صارت ملك للزمن
    ناصر: انت تحلم وايد ان ليلى تصير لحد.ليلى عمرها ما كانت الا ملكي انا.ولو اموت محد بياخذها غيري
    فهد: ودر عنك حب التملك وفكر بعقلك شوي انت بتصك الثلاثين متى بيكبر هذا(ويأشر على راسه)
    ناصر بضيج: زين شو اسوي شو؟
    فهد: تعرف بخبرك شي.
    ناصر: شو؟
    فهد: انا قلبي ما يعورني عليك مولكان بإمكانك بشوية ضغط تثني ابوي عن رايهوتخلي اروى الثانيه وتحافظ على ليلى.وقلبي بعد ما يعورني على بنت خالي ليلىلانها قويه ومب في حاية شفقه منا.تعرف انا الوحيده اللي كاسره خاطري بالموضوع كله هي اروى بنت عمتي.
    ناصر مبطل عيون على الاخر: ليش ان شاء الله
    فهد: لانها الوحيده اللي ضايعه في هالمعمعه.هي الوحيده اللي ما تدري بشيكل اللي تعرفه ان بتاخذ حضرة جنابكولا تدري عن ماضي عشقك المستمرولا تدري انك مغصوب عليها.
    ناصر تنهد.عمره ما فكر في اروى.ليش تنظلم شو ذنبها.؟ مسكينه هي اكيد فرحانه.وقلبها ميت من الوناسهوالارض مب واسعتنها.بس كيف بيكون شعورها يوم تدري انهم يزفونها لانسان وياها منه الجسد والروح ضايعه.
    فهد: اروى ضحية ابويه وضحيتك انت.ضحية ابوي لانه يبغيها عشان يدخل شراكه ويا ابوها في مشروع المباني اليديد اللي صوب السمحه.وضحيتك انت يوم انك بتكون بقلبك لغيرها وبجسدك بس لها.بذمتك ما تكسر الخاطر هالبنت؟
    ناصر يحس قلبه يحترق: محد قال لها توافق.
    فهد ينش بيطلع: هه!!! هيه محد قال لها توافق.مسكينه اروى صدق مسكينهالله يصبرها بس.
    ناصر تم يالس على الشبريه ما رمس بس حس بقلبه يشل حمل ثاني غير همه وهم ليلىصار له ثلاث هموم همه وهم ليلى وفوقهن هم اروى.صدق معقوله يظلمها ناصر.؟ معقوله انها بتنظلم وياه؟ افكار تمت تدور في بال ناصراللي مب ناقص هم بس زاده فهد فوق همومه هموم زايدهخلت كل المواجع بقلبه تتقلب.






    رد مع اقتباس  

  3. #73  
    المشاركات
    3,260
    الساعه 11:30 بالليل كان راد من ميلس واحد من الربع.ونزل من السياره وسار بيت امه على طول وما مر بيتهم.وكان يعرف ان امه راقده بس اصر انه يمر بيتها اول وعقب يسير فلته.دخل الصاله وحس بهدوء فضيع وقاتلبس مشى وشاف ليت حجرة امه مب مبند وسمع سوالف.ودق الباب.
    ليلى: منو؟
    راشد: بطلي انا راشد
    ونشت ليلى بسرعه وبطلت له الباب.
    راشد: السلام عليكم
    ليلى وام راشد: وعليكم السلام.
    راشد قرب من امه وهوى على راسها يحبها وليلى بعدها واقفه.
    ام راشد: وينك يا راشد ولهت عليك فديتك ما شفتك من امس
    راشد: امايه فديت قلبج والله وايد مشغول ومن حظي أني شفتج قبل اسير البيت والله مول ما توقعت انج للحين سهرانه.
    ام راشد: ما ياني رقاد وزقرت على اختك تسولف لي .
    وطالع ليلى اللي بعدها واقفه وابتسم ومد ايده لهاوهي طالعته بغرابه
    راشد مبتسم ماد ايده: بلاج تعالي.
    ليلى يته وقربت منه ومسك ايدها ويرها صوبه وهي يلست حذالهوهو قربها منه لين ما انحط راسها على كتفه.وحبها على راسها.
    ليلى انصدمت منه وام راشد وايد تأثرتعمرها علاقة راشد وليلى ما كانت قويه لانها وايد تحترمه احترام انجلب لحواجز واشياء الغت من بينهم عاطفة الاخوه.اما ليلى اللي ما تنحسد على هالموقف وقف شعرها وحست بقشعريره فضيعه.وبدون ما تحس دمعت.
    راشد: بلاج الغاليه ما يسوى عليج.
    ليلى صاخه ما ردت.
    ام راشد: فديتها بنتي كم كثر تشل بقلبها وما ترمس .
    مسحت ليلى دموعها ورفعت راسها وطالعت راشد بخجل فضيع.ما تتجرأ مول ترفع عينها فيهوايد عصبي وهي حساسه رغم قوتها بس تحترمه بشكل فضيع.
    راشد:امايه عندي لج خبر.
    ام راشد: ارمس
    ليلى بتنش: يالله امايه تصبحين على خير.
    راشد: وين وين يلسي نباج تسمعينه ويانا.خبر يهم الجميع
    ليلى يلست .
    ام راشد: ارمس يا ولدي شو ؟
    راشد يضحك: شوي شوي علي.
    ام راشد: مافيه صبر ارمس
    راشد: ليلى
    ليلى: يا عونك.
    راشد: في واحد من معارفنا خطبج منيريال محترم وما عليه قاصر ما شاء الله مرتاح هو واهلهوولد عرب وناسشو رايج تفكرين بالموضوع؟
    ام راشد وقلبها بيتقطع من النبض وايديها تتنافض وويها متقطع من الوناسه: لا تقول يا راشد.؟
    راشد مبتسم من خاطره: صدق
    ليلى قلبها انتهت كل نبضات الحياه فيه.ما تسمع شي ولا تحس بشي غير كلمة"خطبج مني".حتى تحس بفراغ وماشي يتردد على مسامعها غير هالكلمه.
    ام راشد: منهو يا راشد؟
    راشد: فلاح ولد علي بن بطي
    ام راشد تتذكر: هيه عرفتهم عرفتهمهاييل من معارف ابوك الله يرحمهامه بنت ناصر بن سهيل.كانوا حذالنا يوم كنا ببيت اهلي قبل ياخذني ابوك.
    كان راشد يرمس وليلى في عالم ثاني ما تتصور شو اللي سمعته.
    راشد: والحين عاد نبى نفرح.من يوم عرس مبارك ما فرحنا والحين ما شاء الله عنده اربعه.يالله نبغي نفرح في اخر العنقود.
    ام راشد: هاه بنتي شو قلتي
    ليلى طالعت امها ببرود: امي ما ابغي اعرس.
    راشد : ليش؟
    ليلى: ما ابغي اعرس وخلاص كل انسان حر في حياته وانا مب للعرسابى اتم عند امايه
    ام راشد بحزن: بس انا ما بتم لج العمر كله يا بنتيلازم تعرسين العرس ستر للمره
    ليلى وهي تحاول تتماسك: بس انا مابا اعرس
    راشد: مب كيفج بتعرسين والريال ما يعيبه شي.
    ليلى بجديه: كل شي بخليك تسويه فيني على هواك دون ما اعارض الا العرس يا راشدمستحيل تجبرني اعرس وانا ما ابغي
    راشد: عيل تترين شو؟ خلاص اللي بعمرج عندهن عيال ومعرسات من متى وانتي لين متى بتمين جي؟
    ليلى:راشد كل انسان ونصيبه وانا ماريد اعرس.
    ونشت تحب راس امها وطلعت وفي القلب مليون جرح وجرح كل ماله يزيد.
    طالع راشد امه بضيجوهي نزلت راسها بحزن.وحبها على راسها وطلع وهو ضايج الخاطر والصدركل امله كان في ناصر بس ناصر خذلهم.كان متأكد ان ناصر يبغي ليلى وما بيستغني عنها.وكان يترياه على احر من الجمربس ناصر باع الموده ونسى الحب الجديم.ويوم يات الفرصه لليلى رفضتهاوخاب امل راشد فيهابس هو قرر ما يرد على الريال لين ما يرمس ليلى مره ثانيه.
    اما ليلى في حجرتها حاولت ترقد بس ما قدرت.غيرت ثيابها وتوضت وصلت ركعتين انسدحت على الشبريه وغمضت.

    "ما اتخيل عمري اكون حرمة حد غير ناصر.ما اتخيل اني ممكن اوهب قلبي لانسان غير ناصرولا بعرف احب حد كثر ما حبيت ناصر.فديتك يا ناصر بعمري كله وحياتي كلهارغم اللي سويته ورغم الجرح اللي في قلبي منكبس بعده والله القلب ما يبغي غيرك.ما تهون علي اعرس ولو انك ملك غيريما يهون علي اودر كل هالحب وافكر بغيرك.كيف طاوعك قلبك تفكر بغيريوانا اللي ما جد سمحت لمخلوق يشغل بالي غيرك.ناصر كلمه تعلمتها من يوم بديت ارمس واليوم قلبي ينطقها.بس جتلت احساسها بإيديك.معقوله قلبي يغفر لك هالطعنه؟ معقوله؟ ما اتوقع"
    كانت ترمس عمرها ودموعها بغزاره غاسله ويهها.وقلبها يدق بقوه.تتمنى لو كانت شيخه هني علىالاقل بتصيح بحضنها وبترتاح لو انها طفلهبس وجودها يحسسها بالراحهنشت ليلى وسارت صوب قلمها وورقتها.وسجلت عصارة المها في سطور

    "خذ راحتك صبري على بعدك كبير.لا تنزعج مني ابد دنياك عاشرها وسير.لا تتعب افكارك معاي وانا مجرد ذكريات.راحت مع احلام السنين هذا المقدر والمصير.خذ راحتك عيش الهنا عيش الوفا مع من تريدعسى الليالي تسعدك وتهنى مع الجو الجديد.وغلاك عندي ما حسدك ما دامك انته المستفيدلكن ما خبي عليك ما عود لك مهما يصير اسلوبي وطبعي معاك من ما عرفتك ما خفا.اعاند القلب العنيد واوفي مع اللي هو وفا.اصفي مع القلب الصدوق لو في غيابي ما صفامبداي في الدنيا يقول الله على الظالم كبير.لي ما عرف معنى الهوى ولا ذاق تلويع الغرام.يا صاحبي صعب عليه يكمل غرامه بالكلامفي الحب تعذيب وسهر ترحال واسلوب وهيام.ما حس به غير الذي يشعر بتأنيب الضميرخلك قوي العاطفه صادق مع نفسك وضوح.ارحل مع جو الامل مالك في تعذيب الجروحالله معك الله معك.من وين ما تمشي وتروح.لك قلتها خذ راحتك.دنياك عاشرها وسير"

    عقب ما خلصت عقت الورقه على المكتب وسارت ترقد.ان ياها رقاد قبل تفكر في كل شي يصير حواليها ابتداء من قلبها مرورا بسلامه وحمدان وشيخه وانتهاء بنفسها وحياتها وكل شي يمر عليها.

    الضحى عقب ما نشت هي وبو خليفه طلعوا يتريقون في الصاله.لان الجو كان وايد حار برا.وهم طالعين من حجرتهم كانت شمسه في الصاله تتكلم تلفون.
    بو خليفه:صبحج الله بالخير يا ام سعود.
    ابتسمت شمسه وعطت التلفون ابوها وحبته على راسه.وهي سارت لامها تيلس وياها.وابوها تم يرمس ريلها.
    ام خليفه:هذا سالم اللي على التلفون؟
    شمسه: هيه
    ام خليفه: شحاله وشحال العيال
    شمسه:كلهم بخير بس بدر مأذنهم ما يطيع يدرس.
    ام خليفه: شعليه المبزاي لازم ما يدرس ما يبغي غير امه.
    شمسه :فديته والله بغيت ارمسه قال ابوه انهم ساروا المدرسه.
    ام خليفه: وش مدرسته هذي يوم اليمعه.
    شمسه: لازم بعد مب عرب يمشونا على نظامهم.
    وياهن بو خليفه ويلس وياهن.ويابن البشاكير الريوقويلسوا يتريقون.ونزلت لهم سمر.
    سمر: صباح الخير
    بو خليفه: وعليكم السلام
    سمر استحت: السلام عليكم
    عقبها ضحكوا عليها وردوا السلام.
    ام خليفه: لا تصبحين على حد بهالطاري ما شي ابرك من السلام
    سمر: زين.
    شمسه: قربي تريقي ويانا
    بو خليفه: تعالي بنتي اتريقي.
    سمر: ماريد الحين عقب بتريق.مب وقته
    بو خليفه: عيل له وقت خاص عندج
    سمر:هيه ابويه عقب اتريق مب الحين تعرف لازم بعد احافظ على رشاقتي
    شمسه تضحك
    ام خليفه: انتي روحج عود يابس شتبغين به الرجيمترا مب زين
    سمر: ليش مب زين بالعكس يحافظ على جسمي يكون حلو ومب مترهل.
    شمسه مصدومه: شو مترهل انتي بعد؟ حشا ما خليتن شي بنات اليومانا بعمرج ما عرف شي غير شغل البيتواسم امي وابوي
    بو خليفه: الله يخلي التلفزيون.
    سمر: والله الرجيم شي يعرفونه الكل ما يحتاي ثقافه
    ام خليفه: مب زين مب زينلانه من الشيطان الرجيم.
    سمر وشمسه يضحكن.
    بو خليفه: زين قربي اتريقي ولا تكثرين عسب ما تغدين متينه
    شمسه تغمز لها ان عيب تنش وتسمع الرمسه.وعقبها نشت سمر غسلت ايديها وقربت تتريق ويا اهلها
    .
    الظهر عقب ما رد راشد من الصلاه كانوا مقررين يتغدون في بيت ام راشد ويتهم خلود وعيالها سلامه وحمدان.وتيمعوا كلهم في صالة بيت بو راشد ونزلت وياهم ليلى ويلسوا يسولفون لين ما يي وقت الغدا
    ام راشد: الحمدلله اليهال قربوا يخلصون بنفتك من ويع الراس ومن المدارس وحشرتها.
    سلامه: اخير بنعيش بحريه وسلام ونرتاح من المذاكره والواجبات
    حمدان: جتلتي عمرج بالدراسه.
    راشد:ان شاء الله بس النتايج تبيض الويه.
    خلود مبتسمه: ان شاء الله
    ليلى تغايض سلامه: حمداني فديته اكيد نتيجه غير متوقعه وشي مبهر
    حمدان اتشقق
    سلامه طالعت عمتها بنظره حاده:ان شاء الله اليميع
    ام راشد: يالله يا ولدي ما شاء الله كبرت وصرت طول ابوك.الله يوفقك يا حمدان
    سلامه تطالع حمدان بقهر وهو مبتسم
    ليلى: ما قلت لي حمدان وين عقب الثانويه ناوي تسير
    راشد على طول:الشركه عندي
    حمدان: بسير عند ابويه اساعده واشوف الحلال
    ابتسمت ام راشد وهي تتذكر راشد يوم كان بعمر حمدان ونفس الرمسه يقولها يوم كانوا صغار قبل يتوفى بو راشد.وليلى تشوف ولد اخوها بفخر وتتنهد من قلبهاكم كثر اشتاقت لشيخه وشطانتها وحشرتها وكم يسوى البيت وهي فيهوكم يضيج عليها الكون يوم تغيببس ما عليه هانت شوي وتوصل شيخه باقي كم ساعه وتكون موجوده.
    خلود: بسير اشوف الغدا مخلص ولا لاء.
    وطلعت خلود.
    راشد: ليلى
    ليلى انتبهت: يا عونك
    راشد: عانج اللهفكرتي في موضوع البارحه مره ثانيه.
    ام راشد كل نظراتها توسل عسب توافق ليلى بس مافي امل والظاهر ليلى معنده اكثر واكثر.
    ليلى:راشد فكرت بس ما ابغي
    راشد: ليلى فكري شوي بعقل.الموضوع وايد حساس وانت تعرفين موقفج.وافقي
    ليلى: امي محتايتني مب وقت هالسوالف
    ام راشد: لا تتعذرين فيه انا مب الحي الدايميالله يالله بحسن الخاتمه
    سلامه وحمدان يطالعون بعض مب فاهمين شي
    ليلى: امايه ما ابغي وخلاص.
    راشد استلسم رغم انه ما فكر يضغط على ليلى اكثر ولا هو يقدر يجبرها تاخذه شاءت ام ابتبس هو فكر بمنطقيه شوي وما حب يحدد مستقبلها ومصيرها في الحياهوسكت عنها بيشوف شو بتسوي وقرر في نفسه يرد على قوم فلاح بن ناصر ويخبرهم ان البنت ما وافقت

    الساعه 4:30 العصر كانت واقفه في الصاله لابسه عباتها وتنادي على امها وهي مستعيلهوامها بعدها في الحجره.ويتها البشكاره.
    فرزانا:شو يريد ؟
    اروى:ما زقرتج انتي ابا امي
    وتنادي على امها.وتطلع ام اروى من الحجره لابسه عباتها وجاهزه.
    ام اروى: حشرتي الدنيا وجلبتي البيت فوق تحت بحسج.وين تبين؟
    اروى: امايه فديتج تأخرنا وين بنلحق نحصل شي.
    ام اروى: فديتج والله هالكثر مستانسه
    ابتسمت اروى بخجل وبراءه: امايه يالله فديتج
    وطلعت ام اروى ويا اروى وركبن الموتر سايرات يتشرن ويجهزن اعمارهن حق العرس.كانت اروى مب واسعنها الكون كله ولا واسع فرحتها.قلبها يتنافض من النبض.وفي السياره
    ام اروى: وين بنسير الحين.؟





    رد مع اقتباس  

  4. #74  
    المشاركات
    3,260
    اروى: بسير الشعيبي بشوف شو التشكيله اللي عنده واذا ما عيبنا شي بنفصل
    ام اروى: وعقبها
    اروى تفكر: امم اقول احسن شي نمر عقبها على محلات الفساتين الجاهزه.
    ام اروى: فساتين شو؟
    اروى: العرس
    ام اروى: زين بتشترين جاهز؟
    اروى: مافي وقت افصل فستان عرسوبعدين سالفة اني اصمم واسوي انا مب قد هالسوالف.
    ام اروى: وشو اللي قاصر عليجما بتدفعين شي من فلوسج كله من بيت ريلج.
    اروى: بعد ما يكفي الوقت اني افصل والمصممين الحين كل حد مشغول بنفسهوزحمه ولو ادري من قبل ان شي بيستوي كنت حجزت لي في الصيف عند أي حد
    ام اروى: برايج اللي تشوفينه يا بنتي.
    اروى: امايه هم حددوا الملجه؟
    ام اروى: سمعت ابوج يرمس خالج بو ناصر وقاله انهم يبون الملجه قبل العرس بأسبوع .
    اروى شهقت: ليش جي؟
    ام اروى: وليش تبينهم يبطون؟
    اروى: امايه ماشي وقت ليش ما رمسوا من قبل بصراحه انا ابى اعرس في اجازة الربيع ماريد الحين.
    ام اروى: بكيفج هو؟ عاد جان الشور عليج ما بتعرسون قبل سنه.سمعي ابوج وخالج حددوا العرس وبيكون شهر تسعه.
    اروى ابتسمت بعفويه: اووه زين بعده بعيد باقي شهرين ونص
    ام اروى: زين وصلنا انزلي يالله بنشوف شو تبين من السوق والاسبوع الياي بنسير دبي ونتم يومين بيت خالتج وضحى تتشرين اغراضج بعد من هناك.
    اروى وهي تعق غشوتها على ويهها: انزيناحسن بعددبي اكشخبس ماداني بيت خالتي وضحى
    ام اروى: وليش ان شاء الله؟
    اروى: اكره عيالها كله يطالعون فينيمب شايفين خير
    ام اروى: منو يطالع فيج؟
    اروى: ضاحي وعيسى.
    ام اروى خزتها بنظره: من زينج الحينانتي بس تتحرين يطالعون ولا عيال اختي حشام عن طبوع الخياس ومطالع البنات.
    اروى: اييه انتي مسكينه ما تعرفينهم عدل
    ام اروى بنظره متردده: وانتي شو اللي فيج يتشاهد كلج على بعضج ما يدلج الزين .
    اروى شهقت: فديتج يا امايه ما ادري انا اشبه منو مب جنه الخلق تقول اني نسخه منجوبعدين واثقه من عمري جمالي الفتان يأسر الالبابولا مب ولد خالي عايف العرس ثلاثين سنه عمره وما خطب من البنات غيريهذا دليل اني ممكن اغير اراء الناس
    ام اروى: انتي ما تدلين الحيا وبنات اليوم فصخنه حد ترمس جييالله انزلي جدامي اشوف
    اروى مبتسمه وتضحك :فديتج والله عذاب يوم تحرجين.
    ونزلت هي وامها وسارن محلات الذهب يشوفن وياخذن اللي يبن

    الساعه 5:15 العصر كانت بدريه وعبدالله سايرين بوظبي وفي الدرب يسولفون
    عبدالله: انا بسلم وبشرد.
    بدريه مبتسمه: وين؟
    عبدالله: بشرد أي بقعه بس ان شافني ابوي رحت فيهاترا ماداني يوم يقبضني شغله
    بدريه: حرام عليك
    عبدالله: فديت هالويه
    ضحكت بدريه: ليش تغير الموضوع
    عبدالله:من زمان ما يلست وياج وما سولفنا ولا عشنا حياتنا ولهت على دبي
    بدريه مبطله عيونها: ما صار لنا ربع ساعه من يوم ظهرنا منها.
    عبدالله يغمز لها: بس غير هناك ذكرياتنا واشياءاتنا وحياتناكل خصوصياتنا.هناك بيتي انا وانتي وبس
    بدريه مبتسمه: بعد عمري يالرومانسي انته.
    عبدالله: متعلم منجوبعدين تعالي.شو سالفتج ويا عفاري بنت اخوي
    بدريه: شو سالفتنا.
    عبدالله: تلفونات ومساسر وقعده لين الفير في بيت ابويخبريني انا ريلج
    بدريه: احلف انت؟ سوالف بنات شعليك
    عبدالله: انتي حرمه وهي بنتيعني ماشي توافق يعني عادي تستوي السالفه بين حرمه وبنت وريال
    بدريه تضحك بتمصخر: هاهاها
    عبدالله: لا والله صدق شو سالفتها
    بدريه: ماشي بس تحب تسولف عندي وتخبرني عن نفسها
    عبدالله: احيدها ما تداني حد مول.شو مسويه فيها؟
    بدريه: ولاشي والله انت ما تعرفها عفاري وايد رقيقه.بس تحتاج حد يفهمها
    عبدالله: وانتي ماشاء الله الطبيب النفسي
    بدريه تضحك
    عبدالله:احط لج شي تسمعينه.
    بدريه: لاء انا بحط لك اغنيه حلوهاهداء مني لك.
    عبدالله: لاء لاءاول شي انا وعقب انتي
    بدريه ابتسمت: زين يالبيبيحطها وانا بسمع.يا رب تكون حلوه.
    وحط عبدالله الشريط على طول وكان عبادي الجوهروشهقت بدريه يوم سمعتهاوابتسمت له وهي تتفدا امه وابوه واهله كلهم.عبادي حبيب الروح والقلب اللي محد يسواه.

    "هو فيه مثلك!!!.ياللي الحسن ظلك هو فيه مثلك!!! ليــــــه العطر وانتي انفاسك دخون.؟ لين الكحل وانتي ما غيرك عيون.وليه تفكير يكون انك تكوني دايم اجملانتي اجملانتي اجمل من جمالك انتي اجمل من دلالك من خيالك.ياللي كل افراح قلبي والحزن في المسافه بين فرقاك ووصالك.وليه يالقلب الحنون تاخذك فيني الظنون.؟.ضعيتي عدلك هو فيه مثلكانتي ما غيرك عيون.وانا احبك احبك احبكوانتي انفاسك دخون.وانتي انفاسك دخون"

    بند عبدالله المسجل وطالعها وهو يغني: وانا احبك احبك احبك.وانتي انفاسك دخون
    ابتسمت بدريه ورغم طول الفتره اللي من بينهم بس ما قدرت تتحكم في ملامح ويهها وابتسمت بخجل فضيع.وحمره شديده تعتلي خدودها
    عبدالله: عذاب لون خدودج
    بدريه: والله انك ما تستحي بس عادوالله ويهي احترق.
    عبدالله: حبيبتي انتي.
    بدريه تغير الموضوع وويهها محترق: زين انا بحط لك اغنيه
    عبدالله: اوكي اتريا بس ان ما عيبتني بعق عمري من الدريشه
    بدريه وهي تدور الشريط: بسم الله على عمركان شاء الله انا ولا انت
    عبدالله: فديت عمرج لا انا ولا انتيبعدين اذا صار بج شي لا سمح اللهانا بتخليني لمنو؟
    بدريه: فديتك والله ما بخليك لحد لان عمري ما بخليك.
    عبدالله: لا بصراحه وين بعيش وانا اسمع كل هالحبلازم هذي يبا لها دعمه.
    بدريه: تعوذ بالله من ابليس شو دعمه انت الثاني بعد.
    عبدالله: ما حصلتي اللي تبين.
    بدريه: اشوف شو عندك وعقبها بختار وبحط لك اغنيه حلوه.
    عبدالله: وانا اتريا.
    بدريه: الله لقيت شي حلو.اسمع بحطه لك بس مب اغنيه هي قصيده بس وايد روعه.
    عبدالله: يالله حطيهوالله انتي تحفه تهديني اغاني من سيارتي
    بدريه وهي تشوف الشريط مغبر : يعني اوقف اقرب تسجيلات واشتري لك شريط بس عسب اهديك اغنيه في الدرب؟
    وحطت الشريط.

    "اخر قصيده قلتها فيكاذكر قبل عامين وياكنسيت؟ نسيت يوم اكتب على ايديك يا بعد عمري لا عدمناك.واليوم تطلبني وانا اعطيك اخر قصيده تكسب رضاك.عنوانها ربي يخليكارحم وداد اللي تمناكبس انشدك قلي انا افديكشاللي من الدنيا تبلاكتنسىوانا دايم اراعيك تهجر وتبعدني بذكراك.وين السلام وين السلام ومدة ايديك عوّد ولا تنوي ع فرقاكصدق مشاعر قلب يطريكيا مالك عقلي بطرواكلو بعتني بالروح بشريكتكفي ابتسامه من محياك وتبغي الصراحه ميت فيكالطف ترحم بي انا فداك."

    خلصت القصيده وبدريه مبتسم.وعبدالله اسرع بالسياره اونه مستانسوشهقت بدريه من الخوف ما تداني هالحركات بس عبدالله تهور وتم يشوح بالسياره وهي حاطه ايدينها على ويهها من الخوف.
    بدريه: عبدالله بس دخيلك بس.
    عبدالله مستانس: لا تراج خبلتي بي شو هالقصيده الغاويه ما روم ايود عمري الحين.
    بدريه: عبدالله الله يخليك بس خبال مانبغي نموت الحين
    بس عبدالله تهور اكثر واسرع على الشارع اكثر بشكل جنوني وتم يستهبل بالسياره وبحركات غبيه.طايشهوبدريه تصارخ وهو مستانس
    بدريه بتصيح: عبدالله بس والله قلبي بيوقف من الزيغه
    عبدالله ميت من الضحك: احسن خلنا نستانس شوي.
    بدريه: ورفجة بو خليفه تهدي
    هدى عبدالله ومشى عادي على الطريج وهو مستانس.
    عبدالله: زغتي؟
    بدريه: تعرف انك سخيف.
    عبدالله: قولي والله
    بدريه: شو هالحركات تعرف اني ازيغ والله روحي بغت تطلع من الخوف
    عبدالله: قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنااذا الله يبغيج تموتين جي بتموتين جي.فديت عمرج يعل يومي قبل يومج
    بدريه: بس بعد قال ولا ترموا بأنفسكم الى التهلكه.حركات مراهقين.!!!
    عبدالله: زين يالكبيره انتي.قربنا نوصل افف والله ماريد اسير.الله يسامحج.
    بدريه بعدها محرجه: لا ترمس وياي صدق زعلانه.
    عبدالله: زين حبيبتي والله اسف
    بدريه: زين سامحتك.مب جنه هذي شعبية بيت عمي
    عبدالله: هيه الحين وصلنا جهزي عمرج.ان شاء الله ابوي يكون في المزرعه مب في البيت
    تضحك بدريه: ودك عشان تاخذ راحتكلا يا حبيبي عمي متوله على بنته يبا ييلس عندها.
    ودخل عبدالله السياره البيت ونزلت بدريه هي وياه وساروا الصاله على طول

    المغرب وعقب ما رد من المسيد دخل البيت وشاف امه يالسه في الحوي وتطالع شيخه تلعب في الماي اللي في الزرع.
    احمد: البنت جاهزه.؟
    ام احمد: هيه يا ولدي خلاص ودها بيت اهلها.
    فاطمه: بتوله عليها.
    احمد: شيخه تعالي.
    شيخه: وين بنلوح؟
    احمد: عند امج
    ام احمد: بسم الله على البنيه.
    احمد: ترا عمتها غاديه امها شو نسوي
    شيخه نطت بسرعه عند احمد وبفرح: بنلوح عند امي
    احمد يشلها: هيه يالله
    وحبتها فاطمه وام احمد وركبت وياه وهم في الدربمستانس احمد ويتمنى لو تطلع البنت الي شافها ذاك الاسبوع على الاقل نظره بس.
    احمد: شيخه شو اسم امج.
    شيخه: ليلى.
    احمد: منو تحبين في البيت؟
    شيخه تفتح اصابعها بتعدهم: امي وددوه وامداني وبث.
    احمد: ماشاء الله عندكم وحده اسمها بث.؟
    شيخه:بث
    احمد: زين ومنو اللي مب حلو في بيتكم
    شيخه: لاثد.وثلامهيع
    احمد غمض عيونه: منو هالهندي اللي عندكم اسمه لاثد؟ ليكون بس عمج راشد
    شيخه: ايوه لاثدماحبه وحث
    احمد: ومنو بعد؟
    شيخه: ثلامه.
    احمد مبتسم: سلامه.اخت حمدان
    شيخه ابتسمت ما تعرف شو ترد عليه.وعقبها وصلوا البيت وكانت ام راشد يالسه في الحوي فما دخل السياره داخلووقف برا وظهرت له البشكاره ونزلتهاوهو روح عنهم خايب الرجا.
    شيخه من وصلت البيت بدت فيه الحشرهوالاستهبال والضحك وسارت على طول عند يدتها اللي لوت عليها ويلست تحببها لين ما وصلت ليلى اللي بغت تقطعها وهي استانست وبدت تعطي امها التقرير المفصل عن كل شي صار في الثلاث الايام اللي طافن في بيت خوالها.





    رد مع اقتباس  

  5. #75  
    المشاركات
    3,260
    في بيت بو خليفه الساعه9:30 الليل يالسين الجميع في الصاله من ام خليفه وشمسه وعبدالله وخليفه وبدريه وعفرا وحمده وساره وحصه وسمر وبو خليفه
    ومستانسين يسولفون وخليفه ما رمس في موضوع ذياب مخلنه مفاجأه حق باجر وبعد ما يبى يفتشل لو ما يستوي شي واخرتها بس يعلقهم بأحبال ذايبه
    حمده: يالله متى تطلع شمس باجر ونفتك من المدرسه.
    عبدالله: هاه اخت حمدووه بتأجزين وبتبدا الصدعه الله يعينك يا خليفه.
    خليفه: ادري بها بتبدا تحن بتسافر وبتسافر.
    عفرا: هيه والله ابويه نبغي نسافرمليت من البيت ابى اطلع شوي ويا ليت نسافر ويا قوم عمي عبدالله .
    كلهم تموا مبهتين منو يرمس وبكل طلاقه وبدون حواجز.
    ساره مبتسمه: خلاص عقب النتايج بنسافر
    بو خليفه: ما ابغي اسافر انا
    ام خليفه: ولا انا بعد
    حصه: يعني انا تعرفوني ما حب اترزز ويا حد اذا امي وابوي ما راحوا شو ذنبي ايلس في البيت
    بدريه: بتروحين ويانا منو قالج بتيلسين في البيت
    حصه: ماحب سوالف المذله اذا ما سار ابويه وامي انا ما بروح.
    شمسه: منو بيذلج انتي ويا اخوانج
    حصه: انتي ما تعرفين شو يسوون خصوصا العود
    ابتسم خليفه: تقصديني انا.
    سمر: هيه نسيت كيف حرجت علينا ذاك اليوم يوم نبغي نسير كارفور
    خليفه: بل عليكن ما تنسن ثاركن.
    سمر: كيف ننسى ضيعت علي مشوار مهم.
    يضحكون على سمروعبدالله يطالع بدريه انه يكفي بيروحونوبدريه تأشر له ان يصبر شويبس هو نش ولا سمعها باجر عنده دوام ومب متفيج لليلسه في بوظبي
    عبدالله: زين يا جماعة الخير نحن نترخص
    بو خليفه: وين عبدالله ما بتيلس هالاسبوع في البيت؟
    عبدالله انصدم وفي خاطره"مب بس الويكند ماشاء الله يبى الاسبوع كامل": لا ابويه عندي اجتماع مهم باجر ويا الموظفين.
    بو خليفه: لازم يعني؟
    عبدالله: ابويه ما روم ايلس في بوظبي.
    عفرا: عمي دخيلك تموا هني والله بموت ان سرتوا الحين
    بدريه: بسم الله على عمرج حبيبتي
    ساره: ما طولتوا حرام بدريه يلسي
    عبدالله يطالع بدريه بنظره ان هاللي كان خايف منه .
    بدريه: خلاص بنسير عمتي ورانا شغل والله.
    وفعلا نشت بدريه ولبست عباتها وطلعت وسلمت على شمسه وعمومتها والحريم وركبت السياره.
    وعبدالله وقف يسلم على شمسه: يالله تحملي على عمرج وسلمي على سالم واليهال.وحبي لي بدر.
    شمسه: افا عليك يا عبادي تروح وانا بسافر الليله.
    عبدالله مفتشل: اسمحيلي شموس والله وراي شغل لا له اول ولا تالي وانا حالف ما طب بوظبي قبل شهر بس عشان خاطرج والله.
    شمسه: فديت روحك يالغالي.
    وسلمت عليه وركب موتره وشاف بدريه شوي زعلانه
    عبدالله: نحن متفقين من دبي صح؟
    بدريه: زين انا ما قلت شي
    عبدالله: وليش زعلانه الحين؟
    بدريه: فضيحه نطلع ورحلتها عقب اربع ساعات خلنا نتم شوي وعقبها نسير.
    عبدالله: ماريد اتم تبغين تسيرين سيري.
    بدريه: شو هالرمسه
    عبدالله: حبيبتي سمعي.هم يبغونج تمينانزلي عندهم وانا برد دبي وبتصل في حمد باجر الصبح او العصر يردج دبي زين
    بدريه: من خاطرك ولا بس عشان ترضيني؟
    عبدالله مبتسم: والله من خاطري.
    بدريه مبتسمه: يعني اسير لهم الحين وانت بتدق لحمد يوصلني باجر دبي
    عبدالله: اكيد حبيبتي
    بدريه: فديت روحك انا.
    وبطلت الباب بتنزل
    عبدالله: تحملي على عمرج ولا ترقدين بروحج رقدي ويا حصوه فوق
    بدريه : ان شاء الله حبيبي تلحف عدل والله الله في السواقه لا تسرع فديتكوانا بدق لك كل شوي
    عبدالله: مع السلامه فديتج.
    وردت بدريه داخل وكلهم تفاجأوا منها بس فرحوا عقب ويلسوا كلهم سهرانين مع شمسه لين الساعه 11:00 وعقبها خذها خليفه وروحها المطاروبدريه تمت سهرانه ويا البنات حصه وحمده وعفرااللي ودرن المذاكره مب مصدقات ان بدريه عندهن.وفي حجرة حصه
    حصه:زين نحط فلم؟
    حمده: حطي أي شي هاي فرصه ما تتعوض عمتي هاديه والوضع غير قابل للتغيير.
    عفرا تضحك:عاد عمتي عيد لين ما تبتسم.يالله حطي أي فلم.بس رومانسي ماحب العنف
    حصه: عدال يالنعومه انتي.
    عفرا: فديتني ما تحمل المشاهد العنيفه.
    بدريه:اييه انتي وهي يالله كل وحده تسير حجرتها سيرن بيتكن ونهن يبن يشوفن افلام.انسه عفرا وانسه حمده ماشي وراكن دوامات باجر؟
    عفرا:عمتي خلصت والله ما يبا له علينا باجر تربيه اسلاميهمخلصه الحفظ من متى.
    حمده: وانا اصلا مخلصه دراسه من ايام التقويم الاول وحافظه المنهج عن غيب في اوراق صغيره
    انفجروا ضحك على حمده اللي عيني عينك تغش.
    بدريه تبند التلفزيون: ماشي سهر يالله البيت بييكن الاسبوع الياي وبتم كل الويكند اللعب يتعوض والنجاح ماشي يعوضه.
    عفرا انسدحت على شبرية حصه: انا ما اريد اروح
    حمده: عمتي الله يخليج بس عاد فلم واحد.
    بدريه: وليش ان شاء الله ناويه تشوفين كم فلم
    حمده: نسهر للصبح.
    حصه: الحين نحط ولا لاء؟
    بدريه: لاء حمده وعفرا بليز ردن البيت.
    فرت حمده المخده في ويه عفرا.تتحرا انه عادي.بس عفرا تغيرت ملامحها والكل اتريا انها تعصب على حمده.بس فجأه شلتها وفرتها في ويه حصه.اللي انصدمت
    حمده: الحمدلله عدت على خير.
    حصه: وليش ما تفرين اللي فرتج يعني مستقويه علي
    بدريه بتموت من الضحك عليهن وانجلبت الحجره استهبالونشت سمر اللي كانت راقده.
    سمر بثقاله وتفرك عيونها: شو هالحشره ابى ارقد.
    حصه تفرها بالمخده: جب طلعي برا نحن اكثر عنج مب طالعين عسب وحده
    سمر: والله بخبر ابويه عليكن.
    بدريه: يالله طلعن يا بنات الحين المغثه نشت مافينا على حشرة عمي.
    ونشت عفرا وحمده وكانت الساعه 2:30 الليلووصلتهن بدريه وحصه لين فلتهموردن وتمت حصه وبدريه سهرانات شويوعقبها رقدن على طول.





    رد مع اقتباس  

  6. #76  
    المشاركات
    3,260
    الصبح الساعه 7:30 مرت حصه على ليلى البيت وسارن الدوام وفي الدرب.
    حصه: خلج عاديه البسيه لا تبينين شي.
    ليلى:من قالج بسوي له سالفه اصلا مب انا اللي اتوصى يا عمري
    حصه مستانسه: ان شاء الله يموت من قهره
    ليلى: اييه انتي شو يموت من قهره شو تخربطين انتي.
    حصه: بعدج تدافعين عنه.؟
    ليلى: معصبه عليه هيه اتمنى له الموت لاءتراه في الاخير ولد عمتي
    حصه: زين سوري
    ليلى: يالله ننزل
    ونزلن الدوام.وكانوا كل الموظفين موجودين وسارن مكتبهن على طول.يلسن يشتغلن وليلى تفكر لو شافته شو بتسوي.
    "معقوله لو شفته اضعف ولا اكرهه؟ شو من موقف بعيش فيه لو يت عيني في عينه؟ يا ربيهاذا رمسني شو اقوله؟ارد عليه ويعرف اني محترقه ولا البسه ويبين اني مب مهتمهبس والله ما يصدقني لو اسوي عمري مب مهتمه.ولو كابرت بعد هو يدري انه جرحني.بس بعد انا لازم اسوي عمري عاديه في كل الاحوال.مستحيل اعطيه فرصه انه يشفق علي او اني اكسر خاطرهبخليه يندم بس بطريقه راقيه شويحلوه هذي حتى الندم فيه طرق راقيه.ما علينا والله بسوي فيه العجب عسب يعرف ان الاحاسيس مب لعبه ولا المشاعر سلعه تنباع وتنشرى بأرخص الاثمان"
    حصه: هييه
    ليلى: شو؟
    حصه: التلفون يدق ردي عليه.
    ليلى انتبهت وشلت السماعه: الو مرحبا
    حمد: مرحبتين ليلى شحالج؟
    ليلى تطالع حصه: هلا حمد بخير الحمدلله شحالك انت
    حصه طالعت ليلى مبتسمه وغمزت لها.
    ليلى: الحين؟
    حمد: هيه اذا ما عندج مانع.؟
    ليلى: افا عليك الحين بييك
    وبندت من عندهونشت
    حصه: وين؟
    ليلى مبتسمه: بسير عند حمود
    حصه: ليلوه وين سايرهوبعدين حمد شو حمودطباخكم هو؟
    ليلى: ما نسمي طبابيخنا حمود
    حصه: شو يبغي هذاما يعرف يضرب على تحويلة مكتبي شو من ادمي هذاليتني انا اللي رديت
    ليلى وهي بتطلع: سواء رديتي ولا مارديتي كان بيطلبني انتي ما تعرفين لهالشغلات.
    حصه: اسمع انتوا
    ليلى ردت وبطلت شنطتها وطلعت منها ورقه وعطتها حصه: حصووه شوفيكتبته اول امس
    حصه: الله من زمان ماقريت اشعارج.يا ربيه شو مبدعه هالمره اكيد شي فلته.
    ليلى: يالله برد وابى اسمع رايج بس هاه بدون مديح ما حبه تراني.
    حصه : زين زين سيري.
    طلعت ليلى سايره فوق لحمد.وتمنت بليار مره في الدرب انها ما تشوف ناصر.متلوعه منه ومالها بارض تشوف ويهه.واول ما وصلت فوق دقت باب مكتب حمد وقالت للمره المليون الحمدلله ان باب مكتبه مبند وما شافها وهي خاطفه حذاله
    حمد: تعالي ليلى.
    ليلى دخلت: السلام عليكم.
    ناصر وحمد: وعليكم السلام.
    تيمع الدم كله في ويه ليلى وحست عمرها تحترق وكل شي حواليها مب طبيعي.يعني طول هالوقت شارده منه تيي وتلاقيه هني في المكتب عند حمد.
    ناصر اول ما شافها ابتسم من خاطره."فديتها والله تحريتها بتغيب عقب الصدمهوالله هذي ليلى اللي احبها قويه عمر الازمات كلها ما تهزها.فديتج يا ليلى والله محد يسواج"
    ناصر: شحالج ليلى.
    ليلى وهي تيلس بدون ما تطالع فيه: الحمدلله شحالك انت؟
    ناصر: بخير الله يسلمج
    ليلى وهي تطالع حمد ومسويه اكبر طاف لناصر: حمد ممكن اشوف الاوراق اللي قلت لي عنها.؟
    حمد: تفضلي
    شافتها ليلى ويلست تقرا فيها وحمد يلس يقرا في الملف اللي بين ايديه.وناصر يطالعها ما شل عينه.
    ليلى: هالاوراق مخلصينها من متى ملف منو هاللي مب مخلص؟
    حمد: تصدقين ما ادري حتىالاسم مب مكتوب وفي شي ما لاحظتي؟
    ليلى: امبلى في ارقام مب موجوده يعني في اشياء وايد مسحوبه من الخزينه
    ناصر: وعسب جي نحن يايين نناقش الملف هذا لمنو.في حد يتلاعب بالميزانيه.
    ليلى ما ردت عليه ورمست حمد: راجعت كل الملفات
    حمد: لاء
    ليلى: عيل راجعهن كلهن وشوف اللي اسمه مب موجود وشيك على باقي الملفات.
    حمد: بس اغلبهم ردينا لهم ملفاتهموما اذكر منو ولا منو.وبعضهم في اجازات وانتي تدرين بهالشي
    ناصر: اوكي حمد يعني يبالها شغل كبير
    حمد: ابى حد يساعدني.برمس دانيال.
    ليلى: حمد مب مشكله انا بساعدك.
    ناصر انقهر من رمست ليلى وما عيبه انها ترمس حمد جي وتاخذ وتعطي وياه واللي قهره اكثر انها لابستنه وما ترد عليه مول.
    نش ناصر ضايج: حمد عقب بكمل وياك خلص ويا ليلى الشغل ومر علي خبرني شو مستوي بسير اراجع بعض الملفات اللي عندي واطرشهن البنك.
    حمد: خلاص خير ان شاء الله.
    ويرن تلفون حمد ويستأذن من ليلى يرمس وهي تمت تشوف الملف
    حمد: متى؟اها اوكي خلاص ساعه وبكون عندج.رمستي عبدالله؟ اوكي خلاص جهزي نفسج وبييج.لا لا ما عندي شي باخذ اذن وساعه وبوصلج دبيمب مشكله.اوكي بدريه.؟
    انصدمت ليلى منو بدريه وكيف جي يرمس وحده جدامها.شكلها ناسيه انها اخته.بس انقهرت من وقاحته.وخلصت اللي باقي معاه وسارت المكتب على طول
    ليلى تصك الباب: حصه حصه
    حصه: شو؟ قالج انه يحبني؟
    ليلى: متفيجه واللهسمعي سمعته يرمس بنيه
    حصه معصبه: قولي والله
    ليلى: يعني شو بتسوين مثلاً؟
    حصه: شو قالها.؟
    ليلى: قالها بوصلج دبي ساعه وانا عندجواسمها بدريه بعد
    ضحكت حصه: غبيه هاي بدور حرمة عبادي.
    احمرت خدود ليلى يوم اتذكرت: اووه كيف ما يا على بالي والله اني غبيه.
    حصه:خرعتيني والله
    ليلى: اللي يسمع ما تدرين عن مغامراته العاطفيه دون جوان.
    حصه: والله القصيده عذاب عذاب عذاب.
    ليلى: فديتج واللهزين صدق قولي لي قويه؟
    حصه: بس ما يستحقها خساره فيه بيت على بعضه
    ليلى: يالله الا هي فضفضه.
    حصه: انزين شو صار وياكمشفتي ناصر.
    وخبرت ليلى حصه بكل شي وعقبها ردن يكملن شغلهن

    الساعه 10:00 بالضبط كان منصور بن سعيد بن ناصر.ويا خليفه بن مبارك واقفين في المحكمه بعدما صدر الحكم النهائي وبعدما غير المتهمين اقوالهم وبحضور وائل صاحب القضيه.وتنازله عن كل شي جدام القاضي والشهود.وصدر القرار الاخير.ببراءة ذياب بن مبارك وتخفيف فترة السجن على باقي الشباب من سنه وثمان شهور الى شهرين لكل واحد فيهم.بعدما غيروا اقوالهم واعترفوا ببراءة ذياب وانهم ما كان وياهم.وسلم خليفه وائل الباقي من المستحقات.وشكر منصور على حسن تعاونهم وشل ذياب وياه البيتوطبعا في الدرب.
    خليفه: لازم تشكر ولد عمك ترا لولاه ما طلعت .
    ذياب: ان شاء الله.
    خليفه: ماشي صياعه ولا سهر ولا كمبيوتر ولا انترنت.
    ذياب: ان شاء الله
    خليفه: قعده برا البيت عقب الساعه 10:00 ماشي.
    ذياب: انزين.
    خليفه وهو يدخل السياره البيت: انزل يا مسود الويه.
    ذياب: منو يدري اني بيي؟
    خليفه: انجب وانزل وانت ساكت
    وسار وياه ودخلوا الصالهوكانت ام خليفه وبو خليفه يالسين يشربون شاهي الصبح ووياهم بدريه بعباتها تتريا حمد ياخذها دبي.
    يوم شافت ام خليفه ذياب شهقت.وطاح كوب الشاي من ايدهاوبو خليفه نش من مكانه.
    وذياب في موقف لا يحسد عليه.سار لابوه وحب راسه ولوى عليهودمعن عيون بو خليفه من الفرحه ولين ما وصل حضن امه كانت مفرغه بحيره من الدموع.وهي تلوي عليه
    ام خليفه لاويه عليه وتصيح: فديت روحك يالغالي فديت عمركعلني ما خلى منك يا بعد عمري فديت حسك ارمس ارمس فديتك ابى اسمعك والله ولهت عليك يا ذياب.
    ذياب وهو يمش دموعه: امايه سامحيني والله اسف.
    ام خليفه: فديتك والله مسامح دنيا واخره فديت روحك.
    بو خليفه يمش دموعه في غترته ويلوي على خليفه: ريال ريال ينشد بك الظهر يا ولدي.
    وخليفه مبتسم بفخر: خلاص طلعناه لكم ارتحتوا قلت لكم خلوا كل شي علي ما صدقتوني.يالله اترخص بسير دوامي من يوم سالفته وانا مودرنه
    كانت بدريه تصيح من الفرحه مب مصدقه اللي تشوفه.وبو خليفه متقطع من الوناسهوزقرت ام خليفه على البشكاره تجهز له الحمام يسبح.وترتب حجرته وتنظفها عسب يرتاح.ويلست تحن على راسه شو يسوي ما يسوي وشو يأكلونه وكيف يرقد وكل ما خبرها شي تصيح زياده.وتموا يسولفون لين ما دق تلفون بدريه.
    بدريه: اهلين حمد
    حمد: طلعي انا برا.
    بدريه نشت واستأذنت من عمتها وعمها وسلمت عليهم وتحمدت لذياب بالسلامه وطلعت ويا حمد.
    .
    .
    في السياره اول ما ركبت.
    بدريه: شحالك حمودي.
    حمد: بخير شحالج الغاليه
    بدريه: بخير ادري بتحرج اني ما خبرتك اني في بوظبي والله.
    حمد يقاطعها: ادري خبرني عبدالله كل شي
    بدريه: زين سوري بتعبك لين دبي
    حمد: خل عنج شغل المصاخه هذا.
    وتموا يسولفون.ودق تلفون بدريه.
    بدريه: هذي حصه
    حمد: لا تردين عليها
    بدريه: ليش؟
    حمد: بس جي خلها برايها شو تبى هذياكيد بتقولج حمد وياج
    بدريه: زين خلني اقولها.
    حمد: اقولج لا تردين برايها.
    بدريه: زين خبرني عنك شو مسوي وشو اخبارك؟
    حمد: والله الحمد لله ماشي.كساد في سوق البنات
    بدريه: لحوول انت ما بتبطل.اقولك حمد ليش ما تخطب حصه.عيب عليك بتصك الثلاثين انت وهي وانت ما تجدمت وهي ترفض
    حمد: تروم هي توافق وانا عايش.
    بدريه: زين اخطبها.
    حمد يسرع شوي: ماريد
    بدريه: خفف السرعه تراني ازيغ يكفيني اللي سوا فيني عبادي امس
    حمد: شو سوا بج؟
    بدريه: تم يشوح بالسياره بغينا ننجلبوالله فوادي بغى يطلع من صدري من الزيغه
    حمد يضحك بخبث: يا جبانه.





    رد مع اقتباس  

  7. #77  
    المشاركات
    3,260
    ويسرع اكثر.
    بدريه: حمد والله اتصل بعمي وارد البيت
    حمد يخفف السرعه: زين خفت
    وردت حصه تتصل
    بدريه: برد عليها.
    حمد: اقولج خلها تولي شو تبين بهالا تردين
    بس ردت بدريه
    بدريه: هلا حصه.
    حصه: اهلين بدريه شحالج.؟
    بدريه: بخير سرت عنكم انا في الدرب بسير دبي.
    حصه: ادري ووياج حمودي
    تضحك بدريه: اقول؟
    حصه: لا دخيلج اسكتي.
    حمد:بدريه صكي التلفون.
    حصه: شو يقول
    بدريه مفتشله: لا ماشي
    وتعض على شفايفها ان حمد يسكت وتترجاه بنظراتها.بس هو تم مأذنها يباها تبند.
    بدريه: حمد شو فيك؟
    ويسحب عنها التلفون وهي قابضتنه
    بدريه: يا حمد انتبه جدامك ما نبغي نموت.
    حصه: ليش شو يسوي؟
    بدريه: ولاشي يستهبل.
    حمد: براويج منو يستهبل.
    واسرع حمد على اخر شي وتم يشوح بالسياره ويخوف بدريه وير السماعه عنها وهي ميته من الخوفبس ما قدرت تصك من عند حصه مفتشله لانها بتحس ان حمد ما يبغيها ترمسها.
    حمد: بتصكين ولا بشل على تايرين.؟
    بدريه تأشر له انه بيشوف.
    حمد يضحك ويدوس اسرع ويلف يمين ويسار ويستهبل.
    بدريه تصرخ: حمد بس عاد والله بتصل بعمي.
    حصه: برايج جان مشغوله؟
    بدريه مفتشله: لا عادي برمسج.
    وير السماعه منها حمد ويتضارب وياها وصدق حرج عليها ليش ماتصك .وبقوه وهو منتبه لبدريه يدعم في طرف الشارع وتنجلب السياره جلبتين.بس دعمه عنيفه.تصارخ بدريه بصوت عالي وينقطع التلفون عن حصه.وترد تتجلب السياره.كانت جلبتها عنيفه . انطلقت فيها كل الصرخاتوكل الالموكل الدموعوينابيع الدموصور تتكرر كل يوم وكل لحظه في كل شارع من شوارع البلاد.ودخلت السياره في حدايد الشارع ودخل في الرمله على ينب وبين الحدايد وعجلات السرعهوفي داومة الموتوفي اله صنعها البشر لتقضي عليهم بكل سهولهصرخت بدريه بطول صوتها وتبعها صوت حمدوانين خافتوفجأه انخمد الصوت
    تيمعوا الناس وانمزر المكان بالسيايير في الطريج للي سايرين دبيالناس نزلت تحاول تشوف اذا حد بقى عايش ولا لاء.بس للاسف محد عنده جرأه يقرب منهمالناس تخافومحد فيه قوه ياخذ أي حد فيهم للمستشفى.كل الحوارات كانت"السياره فيها حرمه وريال بس""ساعدوهم حرام ذابوا بين الحديد""بسرعه حد يتصل بالاسعاف.النزيف فضيع عليهم"."في حرمه بينهم تحركت شوي ووشكلها عايشه بعدلحقوا عليها"
    ومن يغير الاقدار ومن يقدر يجاري سرعة الله ويغير ما كتب في صحف البشر. وبعد فتره طويله حوالي النص ساعه وصلت سيارة الاسعاف والشرطه.وعلى طول خذوهم مستشفى خليفه
    وفي المستشفى.خذوا حمد غرفه قريبه على طول وودوا بدريه على طول غرفة العمليات.كانت جراحها خطيره ونزيفها فضيع.وفي الحجره اللي فيها حمدكانت الممرضه تخيط شق في راسه وممرضه ثانيه تلف الجروح اللي في ايديه بضمادات.
    حمد من على السرير يتحرك: خلوني وين اختي وينها؟
    الممرضه: هدي حالك اخي هدي حالك ان شاء الله بتكون بخير.
    ونش عنهن حمد: مب فايج لكن وين اختي
    كان قلبه يدق بقوهبقوه خايفه ما يبى يحط في باله ان بدريه ممكن تموت.مستحيل يتخيلها تموت.وسار بسرعه صوب العنايه وتم واقف يمشي يمين ويسار يتريا الرحمه من الله.لين ما طلعت ممرضه تركض بسرعه في الممر.ومسكها من ايدها.
    حمد: ارجوج قولي لي شو صار؟
    الممرضه: ان شاء الله خير اخوي بعدها عايشه تطمن.
    خلاص ارتاح حمد وطاحن دموعه بغزاره على ويهههذي بدريه مب أي حد.كل شي يهون عشان خاطرها بس لا تموت.
    " يا رب ارجوك لا تاخذها وجان تبى واحد منا خذني انا ولا تاخذها ارجوك يا ربي"
    وطلع الدكتور اخير من الغرفه.
    حمد: دكتور ارجوك طمني
    الدكتور مستعيل: لا تعطلني من شغلي عقب ما اخلص كل شي بنرمسكاصبر شويالاخت في العنايه وعملية وقف النزيف للحين ما خلصت في حديده في صدرها صوب القلب انت ايلس ادعي الله يسهل عليها.
    انصدم حمد كيف كلام الممرضه يناقض كلام الدكتور.
    .
    .
    حصه استغربت كيف قطع الخط وتحرت تلفون بدريه فضىوردت تتصل بس لقته مغلق وحست بشي غريب وخبرت ليلى اللي قالت لها ينزلن تحت يخلون الشركه تتصل بحمد.ويوم دقوا له قالها الموظف انهم مسوين حادث وهم الحين في خليفه.
    بغت حصه تموت من الصياح ميته من الخوف واتصلن بالدريول وياهن وروحت هي وليلى على طول المستشفى
    .
    .
    طبعا رد الدكتور ويا جيش من الممرضات والدكاتره داخل الغرفهوحمد اصبوعه يرتجفن من الخوف.وهو واقف صوب الغرفه شاف ليلى وحصه يايات وما رد عليهن وطالع حصه بإحتقار.خافت من نظرته وبنفس الوقت استغربت منها.
    وشوي ويطلع الدكتور
    حمد بخوف: دكتور شو تسوون هالكثر خبرني شو صار عليها داخل
    الدكتور: انت عبدالله؟
    حمد خايف: لا انا حمد شو السالفه؟
    الدكتور: كانت بتحكي طول وقت العمليه عبدالله عبداللهفكرته انته
    حمد: لا هذا ريلها انا اخوهايا دكتور مب وقته قلي شو مستوي؟
    الدكتور: اختك عطتك عمرها.
    حصه بصوت مرتجف: لاارجوك لاءكل شي ولا الموت لاء.دكتور احلفارجوك احلف انها ماتت.مستحيل.ليش ما كنت انا.ابى اموت الحين.
    ليلى صاحت على طول وحمد تم واقف مكانه ما تحرك.دموعه على طول طاحن وشاف الممرضات يطلعنها وينقلنها غرفه جريبه وهو مشى وراهن على طول.
    تصيح من قلبهامحترقه ميته من الخوف وكفوفها ترتجفووحده من الممرضات ماسكتنها تهديهاوطلعت تلفونها وهي ترتجف بس ما قدرت تدقمن كثر ما اصبوعها متلخبطات من الخوف.وبكل عفويه وخوف مسكت الممرضه منها التلفون
    الممرضه: شو اسمه اللي بدك تتصلي فيه.
    حصه وهي تصيح من قلبها: مكتوب في التلفون " الوالد"
    واتصلت الممرضهوعطته لحصه
    حصه منهاره صياح: ابويه وينكتعال
    بو خليفه: هاه بنتي شو فيج شصار عليج.؟ انتي وين بسم الله الرحمن الرحيم
    حصه تصيح بصوت عالي: ابويه انا في مستشفى خليفه صار على بدريه وحمد حادث.
    بند بو خليفه بدون ما يرد عليها.وهي ترتجف وعظامها ميته من الخوفودموعها مب قادره تتوقف.قلبها يدق بسرعه وتنفسها صعب.
    ووصل خليفه وابوهولوى على حصه وبعده ما يدري بالمصيبه الاعظم.
    بو خليفه لاوي على حصه: يا بنتي عسى خير ان شاء الله وين ولد عمج واخته.
    خليفه وهو واقف حذال حصه اللي منهاره وميته من الخوف بس ما رمست.
    بو خليفه: وين اختكن بدريه؟
    انفجرت ليلى صياح يوم طرا بو خليفه بدريه.وخليفه تم يطالعهن بخوف.
    حصه كانت تطالع ابوها بنظره كلها تعب الم ندمخوف وحزن.وهو يطالعها يتريا منها اجابه بس الظاهر قوتها خانتها.
    خليفه: وين حرمة اخوج ارمسي؟
    حصه وهي مب متمالكه نفسها:ابويه الدكتور يقول انها ماتت.
    بو خليفه مصدوم: بسم الله من رمستج لا ان شاء الله ما عليها شر
    خليفه فواده انقبض: بتصل بعبدالله خويه.
    بو خليفه بضيج: لا تشغل اخوك على حرمته خلنا نتأكد اول يمكن اختك من الزيغه تهاذي.
    كان بو خليفه مب مستوعب رمسة حصه ويدري انها من الخوف بتقول أي شي.وسار للدكتور اللي أكد له موت بدريه.وانفجع بو خليفه بموت بنت اخوه وحرمة ولده.وانترسن عيونه دموعغير يوم ريال يصيح اكيد ان المصيبه مضاعفه في حجمهاونزل راسه يمسح دموعه بغترته .يمسحها بعد ما خانته.ويترحم على بنت اخوه وحرمة ولده.ويفكر بقلب ولده اللي بيحترق بعدما يدري باللي صار
    وقف خليفه واتسند بظهره على اليدارخايف ما يعرف كيف بيخبر عبدالله.
    كانت حصه واقفه ميته من الرعب وتحس كل شي بسببها.لو انها ما دقت لبدريه الصبح.وكان الشيطان يلعب براسها.وحاطه ايدها على حلجها عشان ما يطلع صوت صياحهاودموعها ينزلن بدون توقف
    " لو اني ما دقيت لها لو؟ لو اني صبرت لين ما توصلين شو كان بيصير بأي ويه بقابلك يا خوي؟ وين بروح من ذنبج يا بدريه وين؟ اه يا حرقة فوادي على اللي صار.؟ ليتني اللي مت ولا انتي على الاقل انتي الكل يباج وانا ما مني فايده غير المشاكل وويع الراس؟"
    .
    .





    رد مع اقتباس  

  8. #78  
    المشاركات
    3,260
    في الحجره الثانيه كان حمد مبهت يطالع اخته اللي مغطينها بشرشف ابيض.وانترسن عيونه دموع.حمد الجبار اللي ما يهز فواده شيصاح من قلبه وتم يتلفت يمين ويساريدور شي يكذب في عينه الخبر
    شاف كل شي حواليه يقول ماتت.بدريه ماتت للابد.وقبل يرفع الشرشف يت في عيونه مليون صوره
    ضحكاتها وابتسامتها وقلبها الطيبوحضنها الدافيونظرتها الحنونه.واتصالاتها اليوميه.وين بدريه اختفت وافراح حمد بتختفي وياها.ولعب الشيطان براسهوظهر للممر.وسار لحصهاللي كانت تطالع بتعب والمتنتظر منه الكلمه الطيبه والمواساه
    بس وين
    حمد كان في قلبه نار ونار كبيره بعد.قلبه محترق ويشوف في عيون حصه جريمهوجريمه كبيره بعديودها من كتفها.
    حمد والدموع تارسه عيونه: يا حقيره انتي السبب انتي اللي قتلتي اختي.بدريه ماتت وانتي السببانتي السبب.اكرهج انا من كل قلبي
    انفجرت حصه صياحوما ردت عليه بكلمهكانت تعبانه وفوق التعب تعبانه.تحس انفاسها تنتهي وعمرها ينقضي وكل لحظه حلوه متأكده انها مستحيل تعيشها بعد اليوم.
    حمد: اكرهج يا حصه ومستحيل اسامحج على اللي صار طول عمري وبتم كارهنج العمر كله.وين بتشردين من حساب الله وين.؟ ضيعتي حياتي وحرمتيني من اغلى انسانه في الدنيا.
    ليلى: اييه انت شو تقول هي ما يخصها شو جتلت اختك ما تخاف ربك انتهي وين واختك وين.
    حمد بحقد: يا ليتج كنتي بدالها يا حصه مافي حد بيتحسف عليج
    ليلى: اسمع اي انت حصه مب هي اللي كانت تسوق ولا هي اللي كانت ويا بدريه لو حد سبب موتها فهو انت لانك مب منتبه وانت تسوق بس اللي صار قضاء وقدر لا نقدر نلومك ولا من حقك تلومها
    ورد داخل يصيح مثل الياهل في الحجره وحط راسه على ويهها وهي متلحفه وتم يصيحها.اااه لو الصياح يرد غاليجان تم حمد يصيح اخته بدريه العمر كله.تم يصيح ويصيح.ورفع عنها الشرشف وشاف ويهها ما فيه ولا جرح غير يبهتها.فيها خدش بسيطبس كان راسها من ورا منترس دموالجرح شكله عميقوشاف رقبتها كلها جروح.وصدرها عليه شاش المستشفى وكل دم.بس ويهها كان مثل ما هو مسحة الحنان ما فارقته والطيبه كلها فيهحتى وهي مب وياهم حتى وهي روحها عند ربهاكان لوجودها رهبه.كان حمد يشوفها ويرتجفواخر شي شهق من قلبه
    حمد بصوت عالي: ليش انا بالذاات ليش.؟ ليش يا ربي ليش. اشمعنى اختي من بد بنات الناس خذيتها
    رد يصيح من خاطره.
    حمد: ادري اني غلطت في حياتي وسويت اللي محد سواه وعصيتك يا رب وكنت اسوي كل اللي نهيتني عنه.بس ليش ما عذبتني اناليش حرقت فوادي وخذيت اختي ليش.(وشهق شهقه كن روحه بتطلع وياها)بدريه فديت حسج فديت مواطيج نشيبوديج أي مكان في الدنيا ما قلت لج يا بدريه لا بندي التلفون ليش ما بندتي ليش كان لازم تحرقين قلبي وتروحين؟ كان لازم اعيش وحيد عمري كلهيالله يا ربي سألتك لو مالك حايه بنفسي خذها لك ماباها.
    ورد يصيحوقلبه محترق
    شل خليفه اخته البيت.بعد ما خلصوا التحقيق ويا الشرطه.وبو خليفه تم في المستشفى عشان يتابع الخطوات اليايه للدفن.
    وهناك بعيد في الحجرهيالس على الارض وماسك راسه بإيديه ويصيحها من كل قلبه
    " بدريه وين تبين؟ لا تروحين علني افدا روحج.يا اختي وين بتخليني وانتي تعرفيني مابا شي من هالدنيا الا انتي.يا رب خذني بدالهاوردها يا رب ارجوك اسمع دعوتيرجيتك لا تردني"
    كان حمد يصيح اخته صياح ما صاحه على ابوه يوم توفى.بدريه اخته وسنده والعون.بدريه اللي تضحي بنفس روحها عشان اخوها وكل الناس
    بدريه الطيبه راحت.زاد صياح حمد وتم يشهق بقوه وحس روحه تنزع من التعبمستحيل ترجع بدريه.وحس بإيد تنحط على كتفه
    بو خليفه: نش يا ولدي بارك الله فيكانت ريال والرياييل تصبر وقت الشده.
    حمد بضعف كسر خاطر عمه وهو يصيح: أي رياييل يا عميانا خلاص من يوم راحت هالاخت لا عاد تعتبرني عايش انا مت من يوم ماتت
    دمعن عيون بو خليفه وعوره قلبه على ولد اخوه.
    ونش حمد بضعف: بس ماتت بدريه يا عمياختي الوحيده ماتت.وين ابدلها وين؟ من يردها لي.
    بو خليفه بحنان: استغفر ربك يا ولديوخاف الله في نفسك.الموت حق علينا كلنااليوم هي وباجر انا وعقب انت بعد عمر طويلوين ما سرت لا مفر من الموت.
    حمد لوى على عمه وتم يصيح من خاطره.وبو خليفه احترق قلبه على ولد اخوهودمعن عيونهوهو في خاطره يقول
    "لو اخوها انهار هالكثر .مسكين حالك يا عبدالله يا ولدي شو بتسوي."

    في البيت اتصل خليفه بعبدالله.وقاله ان حرمته واخوها استوى عليهم حادثبس ما خبره ان بدريه توفت.وكانت ساره حذاله تصيح من قلبها.
    خليفه: يا عبدالله يا خويه الله يهديكما فيها الا كل خيرانت رد وتطمن على حرمتك
    عبدالله: يا خليفه هالسوالف ما فيها مزح ارمس لاخر مرهبدريه شي صار عليها
    خليفه: لاء
    عبدالله: احلف يمين الحين
    خليفه بضيج: يا عبدالله خاف الله فيني عندي دوام ما تصدقني اتصل بأبويه.
    عبدالله: عيل انا حاطنها بذمتك ليوم الدينانا راد بوظبي الحين.
    خليفه: ان شا ءالله
    وبند عنه ولف يشوف ساره منهارهوتصيح بحرقهوكسرت خاطره.ونش ولوى عليها
    خليفه: فديتج يالغاليه عسى ربي لا يحرمني منج.
    ساره تصيح: بدريه يا خليفه(وقبل تكمل صاحت بصوت عالي)
    تم خليفه يهديها ونش بييب لها ماي وهو طالع الصاله شاف البنات يطالعن رادات من المدرسه يضحكن وسلمن عليه.وعوره قلبه يوم شاف عفرا مبتسمه وتضحك.ما يدري لو تعرف شو بيصير فيها
    يوم حست عفرا ولفت تشوف ابوهالاحظت انه فيه شي.بس ما رمست
    حمده: احس في شي.؟
    عفرا: وانا بعد
    حمده: نروح عند امايه احسن هي بتخبرنا.
    عفرا: يالله نشينا
    وسارن لامهن بسرعه.ودخلت حمده وعفرا تمت واقفه عند الباب.وساره كانت تصيح.
    حمده: امايه فديت روحج شو بلاج؟
    عفرا دخلت: امايه ليش تصيحين حد صار عليه شي؟
    ساره: عمتكن
    عفرا بخوف: من عمتنا وشو صار؟
    حمده: امايه رمسي ابويه اذا يا بيروغنا من هني وما بنعرف شي.
    ساره تصيح: عمتكن بدريه توفت.
    حمده : شووووو؟
    عفرا شهقت بقوهووقفت
    عفرا: امايه لاءانتي شو تقولينانا بروح بيت يدي بعرف السالفه
    وطلعت عفرا تركض برا الحوش سايره بيت يدها ودمعه ما نزلت من عيونها لين ما تتأكدواول ما دخلت شافت سمر تصيح في حضن امها .وذياب يالس في الصاله.ومنزل راسه.ويدتها كانت تصيح بعد.
    عفرا بخوف وهي ترتجف: يدوه.رفجه عليج براس ولدج خليفه ترمسين. صدق اللي سمعته.؟
    ام خليفه وهي تصيح: شو يا بنتي؟
    عفرا ودمعت هالمره ما قدرت: وين عمتي بدريه؟
    هني صاحت سمر بصوت عالي وما قدرت تمسك عمرها.وبدون أي تردد ولا انتظار كانت عفرا طايحه على ارضية الصاله غشيانه.





    رد مع اقتباس  

  9. #79  
    المشاركات
    3,260
    الحلقه التاسعه عشر

    ضرب راس عفرا على الارضيه بقوه وشهقت ام خليفه ونش ذياب بسرعه وشل بنت اخوه وحطها على ريوله والبشكاره راحت المطبخ ركض تييب مايوحمده دخلت الصاله تصيح وهي تشوف البيت انجلب مناحه والكل يصيح.

    ذياب: شو اسوي بها كيف بتنش؟

    حمده تصيح: اختي شو صار بها؟

    ونشت ام خليفه لهم ويحاولون يوعونها بس ما نشت عفرا وسارت حمده هي ووحده من البشاكير ركض بيت خليفه وخبرنه وهو ما صدقهن وسار البيت بسرعه يشوف بنته اللي ما طاعت تنشوركبها على طول السياره ووصلها المستشفى اللي فيه بدريه الله يرحمها

    واول ما دخلوها على الدكتوره تمت تحاول فيها لين ما تبطلن عيونها بصعوبه.ودمع خليفه وهو يشوف بنته تنهار جدامه.

    خليفه يمسح على شعرها:عفرا فديتج الحمدلله على السلامه

    عفرا وعيونها منترسه دموع: ابويه انت ما تجذبصدق عمتي ماتت؟

    خليفه:بنتي انتبهي لصحتج وان شاء الله خير

    عفرا: بدريه شي يعورهاوايد تعورت؟

    خليفه ودموعه تطيح:والله انها مرتاحه راحه ما بعدها راحهادعيلها يا عفرا

    حطت عفرا كفوفها على ويهها وتمت تصيحوفي قلبها.

    "معقوله عمتي تموت؟معقوله.!! صدق يعني ما بشوفها بعد اليوم.؟ يعني خلاص ابدياًًًً"

    خليفه: عفرا لا تعذبين روحج كلنا ذايقين الموت

    عفرا تحاول تيلس: ابويه ابغي منك شي

    خليفه: تامرين امر يالغاليه

    عفرا وويهها خرسان دموع:خلني اشوفها ارجوك ارجوك لا تردني

    انتفض قلب خليفهمستحيل ييب لبنته الهم ويخليها تشوفهالو شو ما سوتمستحيل لو شو ما صار يخليها تشوف عمتها اللي تحبها وهي ميته.يدري ببنته حساسه وفوق الاحساس عادي تموت لو شافتها وعادي تنجلط.

    بس عفرا ما خلته في حاله لين ما خذها غرفة بدريهوهناك شاف شي مستحيل يتصوره تفكيره وخانته في هالموقف رجولته وانصدم بعمره وهو يصيح من قلبهوهو يشوف ولد عمه حمد حاط راسه على الشبريه وطايح على ركبه في الارض ويصيح مثل الياهل.وبو خليفه يالس على كرسي قريب منه.واول ما سمع حمد حس حد في الحجره رفع راسهوشافهم ورد يعدل يلسته.وبو خليفه انصدم يوم شاف عفراوطالع خليفه بس خليفه اشر له ان ما عليه.

    خليفه مد ايده لولد عمه بيشد على كتفه ويهون عليه مصيبته:عظم الله اجرك يا حمد

    حمد ويهه معتفس وهم الكون فيه: اجرنا واجركم

    بو خليفه: خبرت اللي في البيت.؟

    خليفه: كلهم يدرون.

    وبو خليفه صد يطالع عفرا اللي واقفه ماتسوي شي بس تطالعها وهي ممده على الشبريه ومغطينها بشرشف ابيضما عندها جرأه ترفعه ابداًونش لها خليفه ووقف حذالها

    خليفه: يالله نروح حبيبتي

    عفرا بصوت مخنوق: ابا اشوفها

    خليفه زاغ: لا ما يستوي بتخافين والله

    عفرا ودموعها تطيح:لا ما بخاف.ارجوك نظره اخيره

    وزقر خليفه حمد يشل عن اخته الشرشف وهو بيسير شوي بعيد لين ما تشوف عفرا عمتها

    حمد بحزن: بتخافين مب لازم

    عفرا تصيح: ارجوك ارفع بسرعه.

    حمد رفع عنها الشرشف ودمعت عيونه ولف يطالع عمه وهو يمسح دموعه في غترتهوخليفه دمع وبو خليفه قلبه محترق على ولده يوم بيدري

    عفرا اول ما شافتها تمت صاخه دقيقه تطالع ويهها.ويت بتحط كفها على خدها بس ما قدرتورفعت ايد بدريه وحبتها وحطتها على ويهها.وبصوت مرتفع
    عفرا من بين العبرات والدموع: ليش تروحين.؟ ليش انتي تروحين ليش؟ اشمعنى انتي يعني؟

    ولفت تطالع حمد بحقد ونظرات اتهام خلته يتنتفض مكانه.

    خليفه زاغ على بنته وقرب منها يسحبها: يالله يا عفرا استغفري ربجقولي استغفر اللهمب زينه هالرمسه اللي تقولينها

    طالعته عفرا بنظره بارده ولفت تطالع ويه حمد وويه يدهاوتشوف كل شي دبلتحس عيونها ما تشوف وضباب جدامهاما حست بعمرها من بين ايدين ابوها وانسابت بسهوله غشيانه مره ثانيه.

    بو خليفه حرج على خليفه ليش يايبنها المستشفى ما يدري شو سالفتها هي الثانيه ولا هم ناقصين هم ثانيووصلها للمرضات يشوفن شو فيها ويتابعنها


    في الدرب لين بوظبي كان عبدالله يرتجف من الخوف بس مول ما حط في باله انها تموت يعني تخيلها وهي متعوره والجبس مغطي ايدينها.ودق على رقمها وهو مسرع يسابق نفسه والزمنبس لقاه مغلق واتصل على حمد ولقاه مغلق بعدوقرر يتصل بأبوه.بس بو خليفه يوم شاف رقمه ما رد عليه.

    كان متوتر ويحس بشي غريب في نفسه.ويتمنى كل شي يعدي على خير.واول ما وصل المستشفى اتصل بأبوه.ورد بو خليفه

    عبدالله: ابويه الله يهداك حرقت قلبي وينك من الصبح ادق وما ترد

    بو خليفه احترق قلبه اكثر: انت وين الحين؟

    عبدالله: تحت انت وينكم كم رقم حجرة بدريه ان شاء الله الاصابات مب خطيره

    بو خليفه خلاص يحس عمره يموت كلما رمس عبدالله: لا خير ان شاء الله الحين اخوك يايينك

    ونزل خليفه وحمد نزل وياه تحت عسب يوصلون عبدالله الحجره.عبدالله اول ماشاف حمد ارتاح وهدت نفسه ولوى عليه وحبه

    عبدالله: ما تشوف شر ولد عمي خطاك السوطهور ان شاء الله.

    حمد منزل راسه: الشر ماييك.

    خليفه: لا ماعليك منه حمد ان شاء الله بخير

    عبدالله بلهفه: يالله يا ويلك جان استوى في بدريه شي بذبحكيا ويلك ان شوهتها هي روحها ما تشاهد بعد تشوها انا بدور لي حرمه ثانيه.

    كان عبدالله يستهبل يبى ينسي عمره ان شي جايد مستوي.

    حمد سكت وما رد عليه وقلبه يتنافض

    خليفه بارتباك: اطلع فوق ويانا.

    وطلعوا كلهم فوق ودخلوا الحجره وكان بو خليفه واقف عند الباب متسند بعصاهويوم شاف ولده عوره قلبهوعبدالله تم يطالع يمين ويسار وينها وين بتكون.ولف يشوف ويه خليفه وحمد اللي كانوا يطالعون الارض.

    بو خليفه وايه ولده وحط ايده على كتفه وشد عليها بقوه وبحنان فضيع:العمر لك يا بو حميد.

    ابتسم عبدالله ببلاده ونزل ايد ابوه من علىكتفهوسار للسرير وغمض عيونهوتمنى للمره المليون تكون راقده وما نشت من تأثير البنج.رفع الشرشف وبعده مغمض ويوم بطل عيونه بشوي شويشهقوضرب بكفه بقوه على يبهته

    عبدالله بصوت عالي: لاءلاء.

    حط ايده على ويهها وشل الشرشف كامل لين تحت صدرهاوشاف كل شي من التشوهات لمكان حدايد السياره والشارع كيف انغرست في صدرهاوشاف ويهها الصادق الحنون ومسحة الحب كلها فيه.بطل عيونه على الاخير وحط صبوعه على عيونها يبى يبطلهن.

    صاح عبدالله: بدريهارجوج

    مسح على شعرهاوهو يصيح بحرقه مثل الياهل.

    خليفه بخوف: استهدي بالله اخوي

    بو خليفه: خاف الله في نفسك يا ولدي

    لف لهم عبدالله بعصبيه وطالعهم بنظره حاقده.استغربوا منها كلهم كان ينقل نظراته بينهم من ابوه مرورا بحمد لين خليفه.

    عبدالله بعصبيه وهو يصيح: براطلعوا براماريد اشوفكم طلعوا برا.

    طلعوا كلهم من عنده ومحد ممكن يلومه.اللي فقده مب شويه.





    رد مع اقتباس  

  10. #80  
    المشاركات
    3,260
    طلعوا كلهم من عنده ومحد ممكن يلومه.اللي فقده مب شويه.

    عبدالله مب مستوعب شي: شو يا بدريهقولي والله خليتينيحلفي بس.قولي كلمه وحدهانطقيصدق ما بتردين

    ورد يصيح: الحين صدق ما بشوفج ابد.ما بتكونين ويايحرام عليج والله حرام.(وتم يهز راسه بأسى)شو قلتي لي امس ونحن سايرين بوظبي.؟ مب قلتي لي والله ما اخليك العمر كلهافا يا بدريه تروحين واهون عليج اتم بروحي

    حبها على يبهتها وما رفع راسه وتم يصيح ودموعه بللت ويهها.ونزل راسه وبكى على صدرها لين ما بغت روحه تطلع

    تم يصيح وحس بشي في ويهه ويوم رفعه وتحسس بإيديه شاف شوية دم من صدرها على ويههوشهق وتم يصيح وما قدر ييود عمره وهو خلاص يحس بعمره منتهي.

    عبدالله بهدوء: بدريه زين جيكل يوم بتم بروحي.خلاص محد يحبني ومحد بيهتم فينيخلاص يعني قررتي ما تردينرحتي هناك ما تبين شي منيهنت عليج تخليني بروحيصدق الحين كل يوم برقد لروحي وانش لروحيمحد بيحن علي يبغي يسير بوظبيصدق يا بدريهخلاص افقد الامل

    كان يتكلم بهدوء فضيع ودموعه مخيسه ويهه وقلبه خلاص انكوى واحترق عليها.ودخل عليه الدكتور ويلس يهدي فيهوقالهم متى وقت غسل الحرمهوانه اكرم للميت دفنه عشان ترتاح نفسهنش عبدالله وحبها على يبهتها ولوى عليها بقوه ويرها صوب صدره وهو قابضنها بقوه ويصيح وتخسيت كندورته شوي من الدم اللي فيها وعقبها نش وغطاها بالشرشف الابيضووقف يرمس الدكتور ويخبره عن باقي اجراءات المستشفى لين ما يي وقت الدفنوطلب من الدكتور انه يتم عندها لين صلاة العصر وانه محتاج يقضي معاها اخر اللحظات قبل ما يودعها ابدياًبس الدكتور طلب منه ما يطول بس يتم شوي ويظهر لانه مب زين وممنوع بعدوتقبل عبدالله الامر

    .
    .

    كانت الساعه 1:30 طلع عبدالله وابوه وخليفه وولد عمه حمد وساروا بيت بو خليفه كلهم على اساس ان الدفن يكون الساعه 4:00 عقب صلاة العصر.

    واول ماظهروا كانت عفرا وخليفه وبو خليفه في سياره وحمد في سيارته وعبدالله في سيارته سايرين البيت العود بيت بو خليفه.

    يوم وصلوا كان الكل متيمعين في الصاله سمر وحصه وذياب وام خليفه وساره وحمده والبشاكير وكل حد.يوم دخلوا نشت ام خليفه تشوفهم وساره ركضت صوب بنتها اللي تمت تطالع الكل بحقد وكراهيه ونظره تعبانه اكثر.

    ام خليفه تدور بعيونها على ولدها على عبدالله اللي طالعهم وطالع في ويووهم كلهموهو يقول في خاطره ليتكم كلكم متوا ولا راحت بدريهكان كاره الكل هاللحظه وما يبى حد يعزيه ولا حد يشفق عليهشافهم ووزع نظراته بينهم.كانوا زايغين عليه يوم شافوا كندورته مخيسه بالدم.

    ام خليفه تصيح: عبدالله

    عبدالله بعصبيه وير كندورته يراويهم ويصيح: هاه شوفوا.هذا دمهادمها.صدق ماتتماتتمب دمي هذا يا ليته دمي ولا دمهايا ليتني انا اللي رحت وهي اللي تمت.يا ليت

    ام خليفه تصيح بحرقه: عبدالله.

    بس ما رد وسار الحجره اللي تحت دوم كان يوم يي يرقد فيها هو وبدريه.صك الباب بقوهوقفله بالمفتاحوعق غترته وعقالهوغمض عيونه وتخيل لو يبطلهن ويشوفها يالسه ترتب ثيابهم وتحطها في الشنطه عشان يردون دبي.ودمعن عيونه وانسدح على الشبريه وتم يصيح بصمت بينه وبين نفسه

    "ردي والله ما أأذيجخلاص ما بعق ثيابي يوم ارد من الدوام على الارضخلاص والله كل ما تبين تسيرين بوظبي بوديج وعادي خل ابويه يقبضني شغله مب مشكله عشان تستانسين هني(يبتسم بمراره)ردي والله ما اسرع وانا اسوق وما بشوح بالسياره ولا بلعوزج .خلاص والله يوم تطبخين ما بزيغج في المطبخ على غفلهانتي بس ردي ولج مني كلمة ريال اتغير واعقل وماعاد اضايقج مولبس لا تخليني اتم لروحي وحيد"

    مسح دموعه وتنهد واستغفر ربهوسار الحمام يتمسح ويلس يصلي وتم يصيح في صلاتهويوم خلص يلس على السجاده

    "اغفر لها ياربارحمها برحمتكولا تعذبها يا ربيكانت طيبه وما جرحت حدوما شفت منها الا كل خيريا رب والله اني راضي عليها دنيا واخرهورجيتك يا رب لا تعذبني وقرب يوم لقاي فيهايا رب"

    ومسح بكفوفه على ويهه ورد ينسدح على الشبريه.
    .

    الساعه 1:50 طلع ناصر من مكتبه ولا يدري شو صار في الدنيا الشركه فاضيه مافيها حدمر على المكاتب اللي في الدور الثاني وشاف مكتب البنات مشرع على الاخر والكمبيوترات مفتوحه بس محد فيها.دخل مكتبهن وشاف مكان ليلى فاضي وحصه مكانها فاضي بعد.تم يطالع ويتلفت بعشوائيه وشاف ورقة دفتر على طاولة ليلى وشلها وشاف اول شي مكتوب فيها.
    " خذ راحتك صبري على بعدك كبير.لا تنزعج مني ابد دنياك عاشرها وسير.لا تتعب افكارك معاي وانا مجرد ذكريات"

    ما كمل الباقي بس عوره قلبه وحط الورقه في الفايل اللي وياه وطلع.وهو نازل الاستقبال تحت.شاف الموظفين طالعين.

    حبيب: بابا ناصر

    ناصر وهو ينزل الدري اللي جدام الباب الرئيسي:نعم

    حبيب:بابا حمد سوي حادث

    انفجع ناصر واستغرب من اللي سمعه وتنشد حبيب عن كل شي وخبره وعلى طول اتصل بحمد بس لقى تلفونه مغلق.ودق على شقته بس ما لقاه.وحاول يهدي عمره وان الموضوع كله سوء فهم او التباس على الهندي اللي ما يفهم شي وقرر يرد البيت والعصر ان شاء الله يمر على ناصر الشقه او البيت.ويتطمن علىالخبر اللي سمعه
    .
    .
    ردت ليلى البيت ويا دريول قوم حصهودخلت الصاله وشافت امها يالسه تشوف التلفزيون على قناة السعوديه وحاطين فتاوى وهي يالسه تتسمع وشيخه طايحه عندها تلعب في عرايسها.اول ما دخلت ليلى سلمت وويهها معتفس ونطت شيخه

    شيخه تتعلق في ريولها: امي.

    شلتها ليلى ويلست على الارض مجابل امها: شحالج امايه.؟

    ام راشد: بخير فديتج بلاه ويهج جي؟

    ليلى تبلع ريجها: امايهبخبرج شي

    ام راشد خافت: شو؟

    ليلى: عبدالله ولد عمتي عايشه

    ام راشد: شو بلاه؟

    ليلى: حرمته توفت اليوم بحادث

    شهقت ام راشد: لا اله الا اللهانا لله وانا اليه راجعونيا حرة فوادج يا ام خليفهولا ريلها واعليه عليه.

    وصاحت ام راشد وليلى يلست تهدي فيها.

    ام راشد: فديتها والله بنت ناس وعرب طيبه واهلها من خيرة خلق الله .

    ليلى بحزن: يالله يمه عاد هاللي صار ومحد بيرد قضاء الله.

    ام راشد: عيل انا بسير لهم العصر.

    ليلى: مب جنه وقت يمه بعدهم للحين ما دفنوها

    ام راشد تصيح:انا ما بسير الدفن وين تبين انتي انا قلت بسير عند ام خليفه واعليه عليها.

    ليلى تنش: يا فرحه ما تمتما فرحت بطلعة ولدها ماتت حرمة الثاني

    شيخه تطالع يدتها: امي ليث ددوه تثيح؟

    ليلى: اسنانها تعورها

    وشلتها ليلى فوق وما تغدت طبعا اللي فيها مكفيها.ومسكت تلفونها واتصلت بعايشه.

    عايشه: يا هلا والله بالقاطعين.

    ليلى: اهلين شحالج عويش.؟

    عايشه: بخير الحمدلله شحالج انتي.شو بلاه حسج.؟

    ليلى: بخير مافينا شي.بس اقولج بغيت اخبرج ان حرمة عبدالله ولد عموه عايشه توفت .يا ليت تضغطين على ريلج شوي وتردين بوظبي

    عايشه شهقت: لا حول ولا قوة الا بالله

    ليلى: عزا عاد ما يصير ما تكونين هني.خبريه لازم تردين بوظبي

    عايشه: هيه اكيد ما يبالها هذي لازم ارد.

    ويلست ترمسها شوي وعقب استأذنت منها ليلى وخلتها بتحاول تحط راسها شوي وبترقد.

    .
    .
    تحت في الصاله تمت ام راشد ضايجه وتصيح من قلبها على الحرمه المسكينه اللي توفت.ودخل راشد عليها وانصعق يوم شافها تصيحوعقب ما خبرته انصدم ونش من مكانه يتصل بأخوه مبارك يخبره يرد بوظبي ضروري عسب العزا في بيت عمتهم عايشهوطبعا راشد طلع من البيت هالحزه وسار للقصابين عسب الذبايح واتصل في بو خليفه اللي كان في همه وخبره ان العشا عليه في اول ليله من ليالي العزا.








    رد مع اقتباس  

صفحة 8 من 20 الأولىالأولى ... 67891018 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. سحابه بيضاء محملة بقطرات المطر !!!
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 23-Jan-2008, 12:27 PM
  5. صوورة سحابه تشكلت على اسم الرسوول {ص}
    بواسطة اسد الفلوجة في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-Jan-2007, 10:23 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •