الملاحظات
صفحة 3 من 20 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 196

الموضوع: رواية سحابه صيف

  1. #21  
    المشاركات
    3,260
    لحلقه السادسة
    الدريول الصبح واقف ساعه يتريا سلامه اللي ما خلصت بسرعه وحتى ما نشت من وقتوحمدان يالس في السياره يترياها
    حمدان: اففف يالله اخرتنا هذيباشا روح يالله
    باشا: شو روح بعدين بابا راشد عصب
    حمدان: يا خي روح شو هالحاله اول كلاس عندي امتحان ممكن تروح.؟
    ويت سلامه تركض بسرعه وبطلت باب السياره
    سلامه: سوري حمدان والله ما عرفت اربط شعري.
    حمدان: وانا شو يخصنييالله باشا روح.
    وسار حمدان وسلامه المدرسه.
    وفي حجرتها كانت ليلى تلبس بهدوء عشان شيخه ما تنشوكان خاطرها تبوسها قبل تطلع بس خافت تنش ويتكنسل الدوام كامل.تلبست ونزلت الصاله وشافت امها كالعاده وسلمت عليها.ويلست تتريا حصه عشان تمرها.
    ام راشد: فديتها والله هالبنيهما تقصر كل يوم تييج
    ليلى: زين امايه عادي احسن اروح وياها بدل ما اسير ويا الدريول لروحيوبعدين هي اقرب خلها تمرني.
    وشوي ويرن تلفون ليلى
    ليلى: هلا والله صباح الخير غناتي
    حصه بفرح: صباح الورد والجوري شخبارها حبيبتي اليوم؟
    ليلى: بخير دامي اسمع حسج.
    ابتسمت ام راشد وحست بداخلها براحه ان بنتها تقدر تستانس مع حصه وتمنت لها الخير ودعت لهن بالتوفيق والنصيب على هالصبح.
    حصه: يالله اظهري انا عند الباب وهاتي شيخه وياج بحبها.
    ليلى: الله يخليج لا تضحكيني شو تبين في شيخه الحينهذي بس لو تشوفني لابسه بيجاما سوداء تعلقت فيني وقالت وين بنلوح؟ تبينها تشوفني لابسه عباتي بتتخبل
    تضحك حصه: يالله طلعي وسلمي لي على امج لو هي ناشه.
    بندت ليلى وسلمت على امها وطلعت اول ما ركبت السياره باست حصه ويلست عدالها.
    ليلى: فديت هالويه يا ربي والله ولهت عليج
    حصه تمثل انها مستحيه: وااااي شو هالرمسه من الصبح لحظه بفتح الباب وبعق عمري في الشارع العام باي .
    ليلى تضحك: الله يغربلج يا حصووه.
    حصه: والله!!! شو تسمعيني رمسه حلوه من الصبح ما روم انا خلاص كل الخلايا عندي تنصهر.
    ليلى: زين خلاص بسمعج كلام يسم البدن
    وتمن يسولفن لين ما وصلن الدوام.وسارن مكتبهن
    .
    .
    في مكتبه كان ناصر يالس يعدل الاوراق ويختم بعضهن ويفكر في مشروع مع شركه قدمت له عرض وتسهيلات ويفكر يشترك وياهمبس بعده متردد شو يسويكان غصبا عنه مبتسمابتسامته فيها حنان ورقه وفيها ابوه دافئهناصر رغم كل ظروفه وحياته وصعوبتها بس يتم انسان راقي بمعنى الكلمه وحنون وقلبه كبيراليوم يحس بشي غريب وبفرحه عجيبه ويتمنى يتم له هالشعور على خير.يرتب الاوراق وغصبا عنه تمر صورة ليلى جدامه.
    ما يقدر يمنع نفسه انه يبتسموكم حاول وحاول انه يقتل هالحلم ويعيش الواقع وما يتخيل وايد.
    بس من يقدر يسيطر على مشاعرههذي اكبر حرب وهي حرب المشاعر.يفكر فيها ويبتسم من خاطره وشوي وما يعرف ليش خطرت على باله صورتها وهي صغيره.يوم كان هو واخوانها في بيتهم يتسابقون وكان خاله المرحوم بو راشد يعد لهم من واحد لين عشره.
    وينطلقون وكانت ليلى دبه وهي صغيره ويتذكر شكلها يوم كانت دوم اخر وحده توصل ويردون هم اللفه الثانيه وهي بعدها ما وصلت اول دوره.وكان في اخر دوره يعدها لهم بو راشد تعب وقال حق بو ناصر يكملهاوعد لهم ابوهوركضوا كلهم ووقفت ليلى معصبه ان محد ترياها وانها ولا مره طلعت الاولى وهي في نص الدرب ما كملت السباق الاول شافتهم رادين وردت قبل تكمل وعصبوا الاولاد اللي وياها وهم اخوانها راشد ومبارك وهو واخوه فهدوبسرعه ركض لها فهد اخوه ودزها على الارض وطاحت وتمت تصيح وياها ناصر وشلها ومشى بها خمس خطوات بس هو طاح من متنها وما قدر يكمل وطاح فوقها ما رام لها.وزاد صياحها ونش ابوها وشلها من تحت ناصر وهو ميت ضحك على شكله.
    كان ناصر يسبح في افكاره ومبتسم.وقطع عليه افكاره تلفون المكتب.
    حمد: السلام عليك استاذ ناصر
    ناصر: هلا والله بحمد شحالك
    حمد: بخير وسهالهاقول ناصر
    ناصر: تفضل.
    حمد: انا طرشت اخر مجموعه وصلتني لشركة ظبي الخليجوقالوا اليوم المغرب بيردون علينا.
    ناصر: بارك الله فيك يا حمد والله بدونك مادري شو كنت بسوي.
    حمد: الخير فيك وان شاء الله نسوي اللي نقدر عليه.زين اقولك بتم لهم ولا انا ايلس هني.؟
    ناصر يضحك: اللي تشوفه يا حمد بتيلس للمغرب؟
    حمد: ما عندي مانع والله شغلي جريب من الشقه يعني ماشي مشكله.
    ناصر: عيل برايك خويه وان شاء الله تتصل فيني عقب ما تخلص وخبرني كل شي
    حمد: فالك طيب
    ناصر: فالك ما يخيب.
    وبند عنه حمدويلس ناصر يكمل شغله ويخلص اللي باقي من اوراق الشركه.
    .
    .
    .
    مر حمد مكتب ليلى وحصه.وطالع ليلى وابتسم وهي طالعته بنظره حاده خلته يغير ابتسامته لنظرة تحدي ثانيه.
    حمد: كيفكن صبايا
    حصه مبتسمه: بخير وانت شحالك.؟
    حمد ببرود: مثل ما تشوفين عال العال.
    ليلى وهي تتعبث في اوراقها.طالعت ويه حصه وهي من الصبح موصتنها تكون بارده وعاديه عشان تقهره اكثربس حصه وين تقاوم اللي في قلبها وتمت مبتسمه وكل شي مبين من لهفتها وعيونها وعاد حمد ما صدق وليلى تخزها بنظره تباها تصطلب شوي بس ما طاعتوظهر عنهن حمد.
    ليلى بعصبيه: سخيفه وبتمين سخيفهانا شو قلت لج تسوين.البسيه احسن شي.
    حصه: جب جب
    ليلى: هاللي قدرتي عليه.؟
    حصه: شو تبيني اسوي ما اقدريعني اقص على عمري والله انتي ما تحسين فيني.
    ليلى: شوفي كيف يعاملج وكيف يرمسج شو من ادميه انتي.
    حصه: لحوول احنا كل يوم بنتم على هالحالالله يخليج لا تتدخلين في حياتي.
    انصدمت ليلى بس سكتت عنها ويلست تكمل اللي في ايدها وحصه طلعت عنهاونزلت الدور الثالث.وسارت عند وحده من الموظفات اليداد في الشركه اسمها مشاعل كويتيه وعمرها 23 سنه اصغر عن حصه وليلى بثلاث سنينبس طيبه وحبوبه وسوالفها عسلومحد متضيج منها وعمرها ما اشتكت من حد ولا حد اشتكى عليها.ملامحها طفوليه وابتسامتها بريئه وفيها جمال خليجي وسمارتها محليتنها اكثر.وكل شي في قلبها على لسانهايايه مع اخوها عمره 21 سنه من الكويت عنده شركات ولها فرع في الامارات وياي يشرف عليه ويديره بنفسههي اكبر عنه بس ما اشتغلت معاه وحبت تكون لها حرية المكان اللي تبغيه واشتغلت في هالشركه.
    حصه دقت الباب ودخلت.ونشت مشاعل من مكانها على طول وسلمت على حصه.
    مشاعل مبتسمه: يا هلا والله اش هاليوم بيكون وانتي يايه تزوريني على الصبح.الله الله شو هالحلى كله.
    حصه مبتسمه: الله يخليج أي حلاة.نحن مخلين الجمال كله لبنات الكويت ما يخصنا فيه.
    احمرت خدود مشاعل: فديت روحج حبيبتي .
    وضحكت هي وحصه.
    مشاعل: شوفيني اتعلمت حجي اماراتي وقمت اتفداج.
    حصه: غناتي والله.
    مشاعل: الا اقول ما شفت ليلى اليوم وينها.؟
    حصه وتغير شكلها: مادري.في المكتب ولا مدري وين؟
    مشاعل مستغربه: لا عاد ما يصير جذي.الثنائي المرح زعلانين على بعض ليش؟
    حصه: اشدراني فيها بعدين مب زعلاناتوليش نزعل ماشي يرزا
    مشاعل: شو؟
    حصه: اقصد ماشي يستاهل ماشي يستحقلا يوجد داعيٍ لذلك.
    ضحكت مشاعل: لا عاد شكلج معصبه على الاخر.
    حصه: زين شو مسويه وشو اخبارج واخبار اهلج.؟
    مشاعل: والله كل شي زينالبارحه امي اتصلت فيني وكلمت ابويه ويدتي وبنات عمي.
    حصه: ان شاء الله انهم بخير.وشخبار الكويت؟
    مشاعل مبتسمه: الحمدلله ماكو شي يديدوانتي تعرفين الحرب في العراق توها مخلصه فيعني شوي توتر في المكان.بس الحمدلله على كل حال ابوي قال كل شي زين و امي تقول انها متولهه علي.
    حصه: هيه والله يا حليلها اكيد بعد بنتها الوحيده لازم.واخوج اللي هني شو اخباره؟
    مشاعل: الحمدلله زين بس تعرفين شغله وايد متعب ما يردلي الا اخر الليل وانا اخاف اتم بروحي في البيت .بس هو قال لي بييب لي خدامه تيلس ويايمع ان الشقه ما تحتاج شغل وايد.
    حصه: الله يعينج.
    تمن يسولفن. ونست حصه ليلى.اللي تمت تشتغل في مكتبها وهي متضيجه من اسلوب حصه اليوم وياهابس حاولت تطلع لها مبررات وقالت بخاطرها ان اكيد لحظة غضب.وعقب كل شي بيرد مثل ما هو.تمت تكتب تقرير للمدير العام للشركه وقبل تخلصه دق البابوعدلت شيلتها وتحجبت.وكان الهندي اللي ييب الشاي الصبحوحط لها كوبها وسألها عن حصه بس قالت له انها ما تدري وينها ويلست تخلص شغلها وبدون ادنى شك ان ناصر كان في بالها ولو انها حاولت تبعده شوي عشان تشتغل عدل.
    وعند باب المكتب.بكل هدوء .
    ناصر بهمس وهو يوايج من حذال الباب: صباح الورد ابله ليلى.
    قلبها دق بسرعه وحست بالدم يمشي في عروقها اسرع حست برجفه بس ما شافت من اللي يرمسلكنها عرفت الصوت.تغلغل في مساماتها وفي كل خليه في جسمهافي عيونها وقلبها وكل نبضه فيهاحست لبرهه انها تطير وانها مب هي حست بالعالم يتلون من حواليهاوالحياة لها طعم ثاني.ورفعت راسها مبتسمه وعدلت شيلتها ودخلت شوي من شعرها اللي كان طايح على ويهها وهي تكتب.
    ليلى وتيمع الدم كله في ويهها ومبتسمه من خاطرها: صباح النور.
    ناصر مبتسم وهو يشوف ويهها احمر مثل الورد : كل هاه استوى عشان قلنا صباح الخير.
    ليلى بعدها مبتسمه: تفضل استاذ.
    ناصر وهو واقف عند الباب: ياخي ذليتينا بالاستاذ هذي كم مره اقولج لا تقولين استاذ
    ليلى: ليش معصب؟
    ناصر: كيفي مواطن.
    ليلى: يعني انا من وين ؟حد قالك اني من شرق اسيا ولا من ساحل العاج.؟
    ناصر يضحك: يا سلام يا ام لسان من متى ما تهاوشنا.تحريت لسانج انقص يوم كبرتي اثاريه كل يوم يطول.
    ليلى: من يومي.اونك ما تعرفني.
    ناصر : اليوم يالس اتذكرج يوم نتسابق وشليتج و
    ليلى تضحك: بس بس الله يخليك اسكتذليتنا عاد.
    ناصر يتنهد وبعد مبتسم: كسرتي لي عظامي ذاك اليوم جني شايل دبة غاز على ظهري.
    ليلى وهي مبتسمه:بس عاد والله مصختها
    ناصر:يا سلام على ايام قبل ما تتعوض.
    ليلى وهي تطالع الاوراق: ليش ياي ؟
    ناصر: كيفي بعد شو اسوي ؟ نص الشركه ملكيوانا حر.
    ليلى: يعني انا ما شي ملكييا بابا انا لي ربع النص.
    ناصر مبتسم بمغايض: اوكي قلتيها ربع في النص.لكن انا لي النص.
    ليلى: زين وشو يعني ما وصلنا لهالحال المتردي اللي نحن فيه الا الفلوس
    ناصر: زين يا ويهج ملسونه محد يروم لج والله.بسير مكتبي.باي
    ليلى: تعال ما قلت لي ليش نازل شو عندك تحت.
    ناصر وهو معطنها ظهره بيطلع: لا والله بس ييت اسلم عليجحرام ولا شو؟
    وسار عنها دون ما يشوفها بس هي ابتسمت من القلب وحست عمرها فراشه وبتطير من الوناسهوقلبها يدق بسرعه بسرعه.
    تنهدت وبينها وبين نفسها
    "فديت روحك"
    .
    في المدرسه كانت عفرا في الكلاس تتريا متى يي الاستاذ وكانت ساكته وبعده الكلاس ما انمزر طلابوتدري شو بيستوي عقب شوي يوم ان كل اللي في الكلاس بيتيمعون عليها كالعاده يبونها تغششهمبس هي ساكته ما رمست ويت حذالها وحده من البنات.
    عفرا وهي ماسكه الكتاب وتحل كم مسأله وتتدرب عليهن قبل يوصل الاستاذ اللي أجل الامتحان للحصه الثالثهوالطلاب في الصف كانوا كلهم يلعبون ويضحكون وهي الوحيده اللي قابضه كتابها
    ريهام: عفاري ما تعبتي. ؟
    عفرا تنزل نظارتها: من شو؟
    ريهام: من الدراسه خلصتي الكتاب فوق 30 مره.
    عفرا وهي تبند الكتاب: اوكي ما بدرس ارتحتي.بس شو تبيني اسوي.؟
    ريهام: تعالي نسولف.
    عفرا وهي تفتح كتابها مره ثانيه: لاحقه على السوالف.
    ونشت ريهام وسارت تيلس عند باقي بنات الكلاس.
    فاخره تهمس لريهام: شو قالت لج؟
    ريهام:محد ياخذ منها حق ولا باطل حشى ترمس من طرف خشمها الله يخس العدو فشلتنيوالله حسيت عمري اطر منها.
    فاخره: عادي من يومها جي شو نسوي بها
    ريهام: بس انا ما درست كنت طول الوقت في راس الخيمه.
    فاخره: الله يعين انا ما قدرت افهم شي وقلت لامي توديني عند مدرس بس ما طاعت وقالت خلي المدرس لنهاية السنه.
    وشوي ويووهم الشباب.
    طارق: شو بنات درستن ولا لاء؟
    ريهام: ما سوينا شي بغينا الاخت تغششنا وما سوت لنا سالفه.





    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,260
    ريهام: ما سوينا شي بغينا الاخت تغششنا وما سوت لنا سالفه.
    طارق: خلها تولي مذله هالبنت.
    فيصل: برايها بس وين منال ؟
    طارق: هيه والله هذي البنت السنعه اللي تغشش عدل.
    ولفوا يدورونها وشافوها في اول الكلاس يالسه ويا حمدان وهدى و عذاري و سلطان.وكلهم متيمعين عليها وهي تدرسهم من الخاطر.
    ودخل الاستاذ وعلى طول دخلت عفرا كتابها في الشنطه ويلست تقرا بعض الايات والطلاب ارتبشوا ويلسوا كلهم حوالينها وحوالين منال .بس الاستاذ كان اذكى منهم وحطهم بالاماكن على كيفه.ويلسوا يمتحنون وطبعا غشوا نصهم والنص الباقي يحلون ويكتبون اللي درسوه.
    .
    .
    في كلاس سلامه كانت المدرسه غايبه والبنات جالبين الكلاس فوق تحت سوالف ودق وغنىوبعضهن يدرس والباقي يلعبون
    غيداء: سلامي وين سرتي في الويكند
    طالعتها سلامه باحتقار: وانتي شلج؟
    عصبت غيداء.ونشت عنهن
    منيره: عيب شو هالاسلوب يا سلامه سألتج سؤال عادي
    سلامه: كيفي مب عايبنها تطلع من الشله
    منيره وهي ما تبى تفرض رايها على سلامه اللي متزعمه الشله: اوكي.
    ونشت سلامه وطلعت من الكلاس وسارت بعيد في مكان محد ييلس فيه الا هي.ويلست تتريا متى يخلص الوقت ويستوي اللي في بالها

    الساعه 11:00 الضحى كانت ام خليفه يالسه في الصاله مع بدريه.اللي ما ردت دبي.
    ام خليفه: متى بتردون بيتكم يا بنتي.
    بدريه: ما نبى نردبنتم هني
    ابتسمت ام خليفه من خاطرها وفرحت.وما صدقت بعد
    ام خليفه: علني افدا هالويه يا بنتيوين ريلج اليوم؟
    بدريه: بسير اوعيه الحين طول رقاده.
    ونشت بدريه وسارت حجرتهم فوق.اول ما بطلت الباب لقته راقد.وقربت منه وشغلت الليتات
    بدريه وهي تفتح الستاره: يالله عبادي الساعه 11 لو انك في دبي بشوفك من الساعه 6 وانت ناش
    بس عبدالله ما تكلم.ولا تحرك مولوقربت منه وحطت ايدها على كتفه وهزته بحنان
    بدريه: عبادي يالله مب ناوي تنش ولا شو سالفتك.
    بعد عبدالله ما تحرك .
    بدريه: حشى مب رقاد اوادم هذا.سبات دببهيالله عبادي شو هالحركات نش امك تتريانا في الصاله.
    وسارت له من الجهه الثانيه وشافت ويهه
    بدريه: لحوول عبدالله نش عاد والله رفعت لي الضغط شو من حركات هذي.
    ويلست على الشبريه وتربعت: انا زعلت لا ترمسني عنبو ساعه ارمسك ما ترد علي يالله نش
    وسحبت عنه اللحاف وشغلت المكيف والجو كان باردبس بعد عبدالله ما تحركوتمت تهزه وتوعيه بدون فايده.
    بدريه وبدت تعصب: والله انك سخيف يالله نش.عيب عليك والله.
    واخر شي نشت من عنده وسارت من وراه ويلست حذاله ويودت كتفه وهزته شويبس عبدالله ما تحرك ولا نص حركه.
    وبدريه الحين صدق خافت وقلبها دق بسرعه.وحست بشي غريب.قلبها كان يتنافض وما تدري شو الاحساس المفاجئ اللي ياها.
    وبصوت كله خوف : عبدالله الله يخليك بس نش ثواني اعرف ان مافيك شي وعقب رد ارقد.
    وحطت ايدها على يبهته تتحسس اذا محموم ولا لاء.بس كان عادي وحتى شوي كان جسمه بارد.
    زاغت بدريه وحست بالموت في عظامها وتمت تحركهواخر شي بتلقائيه دمعت عيونها
    وبصوت كله تعب ومختلط عبرات ومتحشرج: عبدالله ارجوك نش.
    عبدالله يوم سمع حسها هالشكل بطل عيونه وانفجر ضحكوتم يطالعها وهي تمسح دموعها.
    عبدالله: ابيييه والله ما توقعت تصيحين حرام حبيبتيوالله كنت امزح معاج.
    بدريه مبطله عيونها وفرته بالمخده: صج انك ما تستحي ولا تخيل مسود الويه
    ونشت عنه بس قبض ايدها.
    عبدالله يضحك مب رايم ييود عمره: والله دشيتي وكنت بنش بس يوم شفتج مستانسه قلت بزيغها شوي.كنت بكمل لين ما تموتين من الزياغ بس صراحه ما روم لدموعج.
    بدريه محرجه: صدج انك سخيف كل هذا عشان تطفر بياصلا انا ما زغت هذي حركه عشان اخليك تنش
    عبدالله ما رام يسكت ويضحك من قلبه وهي محرجه على الاخر:هيه صح مبينه انها حركهحتى الدموع شكلها مصطنع.
    بدريه وهي تطالعه بنظره حاده: دمك ماشي اثجل عنهبس ما عليه يا بو حميد مردوده
    ونشت وهي معصبه.
    عبدالله وهو ينش من على الشبريه ويضحك: انتي محد يمزح معاج؟
    بدريه وهي ترتب اللحاف وتبطل الليتات: مزحك بايخ.
    ونش عبدالله الحمام وسار عنها وهي طلعت وسارت تييب له الريوق

    الساعه 12:30 نشت شيخه ويلست على الشبريه تطالع يمين ويسارونزلت علىطول وبطلت باب الحجره وسارت عند الدري ووقفت كالعاده تتريا حد يي يشلها لانها تخاف تنزل من فوق.
    تعبت من كثر ما تتريا واخر شي يلست على اول درجه تتريا حد يي يشلها.
    كانت ام راشد في الصاله بس ما سمعت حسها يوم ملت من كثر ما تتريا
    شيخه تزاعج: ماما.
    سمعتها ام راشد ونشت ووقفت لها تحت وتطالعها وهي متقبضه في حدايد الدري.
    شيخه: تألي ثليني.
    ام راشد وهي تطالع فوق: وين اطلعلجانا ما روم امشي خطوه تحت تبيني اطلع لج فوق.يالله خلي البزا وانزلي.
    شيخه بعصبيه: ماليد تالي اتي
    ام راشد: يا بنتي سمعي الرمسه وانزلي
    شيخه: احاف احاف ماليد تالي
    ام راشد: لحوول شو من بنيه انتي؟
    شيخه وقربت تصيح: اليد امي وين امي.
    ام راشد وهي متضيجه: امج الله يرحمها من وين اييبها لج.انزلي يالله.
    شيخه: اتي طفثه طفثه.
    ام راشد وهي مبتسمه: زين انا طفسه بس انتي انزلي.
    شيخه معصبه: لوحي ماليدث ماليدثوين امي.
    ام راشد وهي سايره عنها: برايج تمي فوق لين ما تييج عمتج
    وراحت ام راشد وما تمت وياها.وسارت الحوي تزقر البشكاره اللي يتها على طول.وطلعت تييب شيخه وغيرت لها وحطت لها اكل ويلست تلاعبها

    الظهر كانت حصه تشتغل وما رمست ليلى مول.وليلى بعد ما تكلمت خلاص تعودن على هالاسلوبوكل يوم او تقريبا بين وقت واخر لازم يستوي بينهن خلاف بسبة هالموضوعصارت الساعه 1:30 ودقت ليلى على البيت عشان ترمس شيخه.
    ليلى: السلام عليكم
    شرملى: وعليكم سلام
    ليلى: شرملى شواخي نشت.؟
    شرملى: ايوهصبر ماما دقيقه هي يجي.
    وسارت ويابتها للتلفون.
    شيخه: الووه.
    ليلى: هلا حياتي
    شيخه اول ماسمعت صوت ليلى: ماما تأاالي
    ليلى: زين حياتي بعد شوي بيي
    شيخه: انا بلوح يالله تألي.
    ليلى: خلاص زين حياتي .كلي عدلوانا بييب لج حلاوة.
    شيخه:ذين
    وصكرت عنها.
    وطالعت حصه ولقتها يالسه تسوي typing لتقرير بتسلمه الساعه 2:00
    ليلى: ما بترمسين؟
    حصه رفعت راسها: يوعانه شو رايج نسير نتغدا.
    ليلى: وين؟
    حصه: في بيتكم
    ليلى مبتسمه: والله؟
    حصه: هيه
    ليلى: لا تقصين علي ارجوج.
    حصه مبتسمه: عادي بتغدا عندكم بس بيكون الوداع الاخير وعقبها بيقطعوني اخواني.وبيحطوني في اكياس وبيوزعوني في غابات منغوليا للذياب اليواعى.
    ليلى: اوكي مب مشكله اهم شي تقضين اخر يوم عندنا.
    حصه: طفثه.على قولة بنتج شواخي.
    ليلى: ارمسها توني تقولاذا ما ييتي انا بروحمادري بها وين بتروح.والله البارحه في الليل ما خلتني ارقد تتنطط ومحتشره وفرحانه بالظلمه.
    حصه: شفت ناصر مر عليج الصبح وانا راده المكتب بعدين قلت ما بخرب عليكم ورديت عند مشاعل.
    ليلى مبتسمه: وخير وشو يعنيوشو مثلا بيقول لي.؟ حصووه خلي الخبال عنجاصلا ناصر ما يداني هالسوالفبنت خاله لازم يي يسلم عليها
    حصه: هيه صحعلى فكره مشاعل الكويتيه تسلم عليج.
    ليلى: فديتها واللهقبل يخلص الدوام بمر عليها.
    حصه: لا خلاص راحت اخوها يالها وخذها قالت بتسير البيت عندها وحده رفيجتها على قولتهم بتيي تزورها وتبى تجهز الشقه.
    ليلى: يا حليلها والله.
    حصه: باقي 10 دقايق ويخلص الدوام يالله متى بتودين التقرير
    ليلى: الحين انتي خلصتي؟
    حصه: باقي شوي سيري سلمي وانا بيي.
    وطلعت ليلى بتسير الاداره القسم الخاص عشان تسلم اخر تقرير في مجال مبيعات الشركه لهالموسم.وفي الوقت اللي طلعت فيه ليلى من المكتب حمد سار عند حصهودق على باب المكتب.
    حصه: تفضل
    ودخل حمد يوم رفعت راسها وشافته ابتسمت.
    حمد طالعها بنظره
    حصه: شو فيكخير؟
    حمد: سمعي الحمدلله يوم ان ليلى مب موجوده هني.ابى اقولج كلمتين واطلع.
    حصه قلبها دق بقوخوف على ربكه على احساس كبير بالرعب.
    حصه: امر شو؟
    حمد: شو اللي يوديج مكتب مشاعل الكويتيهشو تبين فيها.انتي يايه تشتغلين ولا تسيرين على الموظفات.
    حصه مبطله عيونها: وانت شعليك؟
    حمد بضيج: شو؟
    حصه تراجعت في رمستها: اقصد شو اللي مضيج بكليش تعرف شي ولا سامع شي عنها؟ شو بلاها البنيه طيبه ومزيونه
    حمد يقاطعها ويرمسها باحتقار: اقول سكتي سكتي وطبي لسانج بثمجما يخصج فيها ولا تسيرين مكتبهاوجان رمستيه هب عايبتنج اقولج ان شفتج في مكتبها ولا تسولفين وياها اعتبريها مفصوله من الحينوانتي وضميرج لو ترضين تفصلين أي بنت من شغلها.
    حصه نشت من مكانها وطالعت حمد بغرابه: انت شو تقول.شو وراك يا حمد؟ وعلى شو ناويانت ليش مستوي جي؟ والله انت ما كنت هالشكلشو اللي غيركتعوذ بالله من ابليس ومحد يبى منك شي.بس رد حمد ذاك الادمي الاولي.علىالاقل حسن من صورتك جدام الله وخلقه.
    حمد وهو بعده محرج: ما ييت اخذ عندج درس في الادبحصووه شوفي شغلج واسكتي .جانج تبين البنيه تتم في شغلها.
    وطلع من عندهاوهي يلست على الكرسي وحست بمشاعر غريبه في داخلها وتناقض فضيع.
    " حمد شو يبى من مشاعلاعرفها البنت محترمه ما عندها لف ودوران.بس ليش ما يباني اسير لها.شو سالفته هذا انا اريد افهم؟"
    ومسكت راسها وحست بصداع فضيعوحست بالدنيا تدور بها.هي تعرف ان حمد راعي بنات وسوالف بطاليهتعرف انه يرمس وحده اليوم وباجر يرميها ورا ظهره.
    تعرف كل شي عن حمد.بس مع هذا تحبهتحب جبروته وغرورهدوم تعودت على السلطه والقياده.بس تبى تجرب يوم من الايام حد يمارس جبروته عليها.تستلذ بتعذيب حمد لها.في قلبها حب كبير ولكن في نظر الناس.لشخص اخطأت في اختياره.
    " لا لا هذا شو يبى في مشاعل.لا حووول لازم نتنكد على اخر اليوم.حسبي الله على ابليس."
    ودخلت ليلىوحصه سوت عمرها طبيعيه قد ما تقدر.وابتسمت.بس وين على من؟ لو قصت على كل العالم كل حد تقدر تخبي مشاعرها عنه الا ليلى.
    ليلى قربت منها: شو فيج حصوه؟
    حصه: ماشي يالله نروح الساعه 2:05 تأخرنا.
    ليلى وهي تطالعها بغرابه: زين يالله نسيربس سلمتي التقرير.؟
    حصه: بزوالهمب الحين باجر الصبح.
    ليلى: على راحتج.
    وهن يجمعن اغراضهنمر ناصر من عند المكتب وطل براسه وشافهن بس ما شافنه وروح على طولوفي خاطرهوهو مبتسم
    " اهم شي اني اشوفها قبل اطلع"
    طلع ناصر ويلس في موتره.وشاف ليلى وحصه طالعات وركبن ويا الدريول.ويوم شافها روحت على طول سار البيت.وفي الدرب
    وكان حاط الاف ام
    "محطات الظهيره"
    مبتسم مايدري ليشهالمزاج الحلو من الصبحواللي زاده ان رمس ليلى اليوم.يحس في شي مختلفبس بعد هو يخاف من شعوره بالفرح لانه يخاف من الصدمات عقب
    "لحوول شو فيني مستوي مراهق اليوم.والله حاله"
    وطالع ويهه بالجامه.وكان مبتسمويلس يرمس روحه.
    " انت الله يستر منكليش فرحان انا ابى افهمشو اللي مفرحنك هالكثر"
    ووصل البيت ودخل السياره ونزل عند اهله

    الساعه 2:45 كانت ليلى تبدل ثيابها.بس بعدها للحين ما شافت حد منهمولا حتى شيخه.بس كانت تفكر في ناصر ما قدرت تتخيل شكثر استانست اليوم على اللي صار رغم انها تكابر دايما ولا تبين شوقهاوسارت عدال المنظره وابتسمت بفرح
    " الله يا ربييه والله اني متقطعه من الوناسهفديت روحي.بتخبل والله"
    لفت شعرها بسرعهوطاحت خصله على يبهتهاورفعتها اول ما شافت ويهها في المنظره.كانت تحس انها مشرقه وفي عيونها لمعة حب وامل وشوق.خدودها كانن حمر.
    تنهدت.وابتسمت مره ثانيه وثالثهوحست عمرها اليوم مختلفه
    " يا ربي كم تسوى عندي نزلته من فوق عشاني."
    وعند الباب.
    شيخه: ماما افتحي الباب.
    انصدمت ليلى انها اليوم ما فكرت مول عقب ما ردت انها تشوف شيخهوركضت للباب وبطلته.وشلتها ولوت عليها.وشيخه مستانسه
    شيخه: ماما حبيتي.
    ليلى وهي تبوسها: حبيبتي والله فديت حياتج.
    وسارت وطاحت ليلى على الشبريه ويلست شيخه فوقها
    ليلى وويهها احمر: فديت روحج هذا وانا بس افكر فيه نسيتج.لحوول ما بسامح عمري ابداً
    شيخه حطت راسها في حضن ليلى.
    شيخه: ماما حبيتي اتي
    ليلى: وانتي حبيبتي بعد.شواخي تغديتي؟
    شيخه: لا لا ماليد.
    ليلى وهي تنش: تعالي بنروح عند يدووه وبنييب الغدا.
    شيخه تمد ايديها عشان تشلها ليلى.ونشت وياها ونزلن تحت
    .
    ردت حصه البيت وكانت بعدها تحت تأثير رمسة حمد.سلمت على اهلها وطلعت فوق.ومرت على حجرة بدريهبس لقتها مبنده.اول ما دشت الحجره شافت سمر
    حصه وهي تتنهد: يارب
    وونزلت عباتها ووقايتها.
    حصه: ممكن تطلعين لين ما ابدل ثيابي.؟
    سمر: اوكي
    وطلعت سمر وحصه بدلت.وبطلت لها الباب ودشت.وبندت حصه الليت بترقد
    وانسدحت سمر بعد تبى ترقد.
    حصه وهي لافه ويهها صوب اليدار: سمر.
    سمر: هاه
    حصه: قوم عبدالله خويه ساروا.؟
    سمر: لا بعدهم.بس الحين يرقدون في حجرة سلامي ختيه.
    حصه: ما سمعتي متى بيردون؟
    سمر: اليوم على الغدا عبدالله اخويه قال انه يبى ييلس في بوظبي لين ما بدريه تطلب انها ترد دبي.
    صخت حصهوشكلها رقدت.
    سمر: حصوه رقدتي.؟
    يوم ما ردت حصه.سمر على طول تلحفت ورقدت
    .
    في الصاله الكبيره اللي مجابله الحوش.كانت البشكاره تحط الغدا على السفرهويلست ام ناصر وابو ناصروناصر واخوه فهد.
    ابو ناصر:شو هالغدا الزين يا ام ناصر.
    فهد: ما يحتاي امايه ماتقصر طباخها لا يعلو عليه.
    ام ناصر: هني وعافيه.
    ويلسوا يتغدون وناصر ساكت ما رمس.بس محد انتبهلان هذي حالة ناصر من يوم المشاكل ويا ابو ليلى.صح ياخذ ويعطي ويا اهلهبس بعد قلبه على ليلىويدري انه مهما صار مستحيل يتخلى عن حبه لهاولو ان كل الظروف ضدهولو انه يلاقي صعوبه كبيره انه يقنع نفسه ان ليلى ابعد عليه من الشمسوانها مجرد خيال في خياللكنها حب باقي. عمر الايام ما تمحيه.يعرف ان زواجه من ليلى مثل اللي يمد ايده يبى يطول نجمه ويودها بإيديه.
    فهد: اخوي ناصر بلاك ما ترمس.شي يعورك؟
    ناصر مبتسم: لا بخير الحمدللهما تشوفني اكلعمرك سمعت عن مريض شهيته مفتوحه؟
    بو ناصر يبا يغير الموضوع: فهد شو مسوي في الدوام؟
    فهد: ما شي الحالبس بعدني ما تعودت على خلق الله اللي هناك.
    ناصر: شو رايك تيي عندنا الشركهيعيبك هالنوع من الشغل.
    بو ناصر بضيج: لا يا ناصر يكفي انتما نبى شي من بيت خالك واهلهمادري شو اللي بالشنك بالشغل وياهم؟
    ناصر: يا بويه الله يهداك ما دريت بك الحينانت متضيج عشان حق اميوالحين تقول لي ليش اشتغل وياهم؟ بعد شغلي ولازم اعطيه حقه.
    فهد: كنت تقدر تشتغل في أي مكان مب لازم وياهم.
    بو ناصر: هذا اللي قدروا عليهعطوك مكتب في شركتهم وقصوا عليك
    ناصر: ابويه محد قص علي الحمدلله انا ريال ما ينقص عليوهذا اللي قالوا انه حلال اميهذا انا اشتغل فيه.
    فهد: وايد عليهموباقي الحلال لهفوه ما يستحونابى افهم كيف قادرين ياكلون ويرقدون وعايشين حياتهم وكل ملبسهم ومشربهم ومرقدهم حرام.
    ام ناصر كانت ساكته ما رمست ولا قالت شيومب جنه الي يرمسون عنه المرحوم اخوها وعياله.
    ام ناصر تمت صاخه ما تدري شو تقولصعب عليها تعارض عونها وسندهاوفي نفسها
    "الله يرحمك يا خويه.ويغفر ذنبكما ودي كل هذا يصير وانت عايشعاد وانت ميت.ربي يرحمك برحمته."
    بو ناصر: هاه ام ناصر اشوفج ساكته مب جنه الموضوع يخصج؟
    ام ناصر: بزواله المال اللي يفرق بين الله وخلقه.
    بو ناصر مبتسم بسخريه: بعد شو يا ام ناصرالحين كل هاللي يصير وانتي بعدج تقولين مسامحينانا ما ابى شي ليكله لعيالج ولج انتي.
    فهد: الله يغربلك يا راشد يا ولد خالي.حسبي عليك الله وعلى كل اهلك.
    ام ناصر وهي ضايجه ونشت من على الغدا: لا تدعي على هلك يا فهد وقل ربي يسامحه.حسبي الله على ابليسكموانت يا بو ناصر لا تعلم عيالك ولا تزرع في قلوبهم كراهية عيال خوالهم
    بو ناصر مبتسم بخبث: شو اللي ينحب فيهم اصلاآكل مال الحرام من اللي بيحبه.
    وسارت عنهم ام ناصروناصر على طول نش ولا رمس بالموضوعوسار حجرته وقفل الباب ورقد.
    .





    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,260
    الحلقه السابعه
    الساعه 5 العصر كان التلفون يدق ومحد يرد عليهووقف ورد يدق مره ثانيه.محد كان في الصاله الا شيخه تشوف سبيس تون.ومطنشه التلفونوهو يدق ويبند لروحه وعقب يدقعصبت الاخت ونشت بسرعهوشلت السماعه وحطتها عدال اذنها بالمجلوب.
    شيخه وهي معصبه وتتحرطم: اتي ثو تبين؟
    فاطمه: وين يدتج.؟
    شيخه: اتي من.؟
    فاطمه: سيري ازقري يدتج.
    شيخه: اتي خاثه كم مله تتثلين لوحي بيتكم
    فاطمه مبتسمه: سيري ازقري ليلى.
    شيخه: اتي تليدي ماما.؟
    فاطمه شي قبض قلبها: هيه سيري ازقريها.
    وسارت شيخه تشوف التفزيون وودرت السماعه ونست سالفتها.ويا راشد من برا ودخل الصاله.واول ما شاف السماعه عدلها.ودخلت وراه سلامه على طول.
    راشد: سلامي وين يدتج؟
    سلامه: مدري بها وين .يمكن مسيره على عربها.
    راشد: شو من ياهل هذي مخربطه الدنيا وفاره السماعه على الارض.
    سلامه: شيخه تعالي.
    ويتها شيخه ويوم شافت راشد صخت وتمت تطالعه وهي حاطها صبوعها في حلجها وشكلها خايفه على مرتبكه .
    سلامه بعصبيه: ليش عقيتي السماعه ؟ تبيني اضربج؟
    راشد: وديها عند عمتها.
    شيخه بدت تحس عمرها وحيده وفي اثنين جدامها يرمسون بزعيج واصواتهم بالنسبه لها جافه وما فيها أي حنيه.
    زعلت شيخه وشكلها بتصيحوراشد طلع.
    شيخه بخوف: اليد امي.
    سلامه بنذاله: محد امج راحت
    شيخه وخلاص بتنفجر: اليد امي.
    سلامه بحقاره: تبين بابا.؟
    شيخه: لاء لاء اليد امي.
    وضربتها سلامه ضربه خفيفه على خدها.ومدت بوزها وقربت تصيح بس ما رامت كانت تحس بوجود راشد وما رمست مع انه طلع.
    وراحت تركض ويلست تحت الدري.
    سلامه انتبهت للسماعه وشلتها.
    سلامه: الو.
    فاطمه: السلام عليكم
    سلامه: يا هلا ومرحبا وعليكم السلام.
    فاطمه: وين ام راشد
    سلامه: مسيره على عربها.
    فاطمه: زين ليلى بنت ناصر موجوده.
    سلامه:عمتي موجوده.ازقرها؟
    فاطمه: لا فديتج ماله داعي.بس قولي لها فاطمه بنت سعيد بن مطر بتيي

    في بيت بو خليفه كانت عفرا يايه صوب فلة يدها.وهي في الدرب شافها عمها عبدالله وهو ساير صوب موتره.
    عبدالله: وين عفاري.؟
    عفرا: بسير عند يدوتي وعماتي بسلم عليهن
    عبدالله: غريبه ما بتدرسين.؟
    عفرا: اليوم قدمت امتحاني وان شاء الله ابيض الويه.
    عبدالله: والمفعوصه الثانيه.؟
    عفرا وهي رايحه: ما ادري بها.
    دخلت عفرا الفله وشافت يدتها وبدريه وحصه وامها ساره.وسلمت عليهن
    ساره: فديتها اللي يت
    عفرا مبتسمه: متى ييتي امايه توني واصله من المدرسه وقلت بيي اسلم على يدوه وتحريتج في البيت.
    ساره: توني ييت.وين اختج.؟
    عفرا: رقدت.
    عفرا ما تحب تيلس عند حد واذا يلست تكون شوي بعيده ما في أي احتكاك بينها وبين حد منهم.بس اول ما حدرت الصاله يلست بهدوء حذال بدريه
    بدريه اللي تموت في عفرا من يومها.وعفرا مهما كابرت وحطت عمرها في موقف غموضما تقدر تنكر هالشعور بالامان والحب اللي تحسه وهي حذال بدريه.
    بدريه وهي مبتسمه: حبيبتي اسوي لج شي تشربينه؟
    عفرا: لا مشكوره فديتج.
    حصه بطلت عيونها: لا لا مستحيل اصدق.عفرا تتفدا حد غير ابوها والله مستحيلعيدي يالله عيدي ابا اتأكد
    ساره: لحوول يا حصوه ما بتسكتين عن بنتي.
    ونشت بدريه وسارت المطبخ.وهن كملن سوالفهنوردت بدريه ووياها صينيهفيها قطعة كيك وكوب عصير.وحطته لعفرااللي ابتسمت ابتسامه عذبه نادرا ما حد يشوفها.
    عفرا بخجل فضيع: فديتج عمتي ما كان في داعي تتعبين عمرج.
    حصه نشت من مكانها:لا اليوم بنت اخويه فيها شي.شو مستوي بج غناتي.شي متعبنج؟
    ام خليفه(ترمس حصه): الله يهديج يا بنتي ويهدي سرجشو مستوي بج.؟ بلاج تخبلتي ما خليتي حد في حاله.
    حصه وهي رايحه فوق: خبله من يومي ما شي امل اني اعقل.
    ساره: الحين بتسير تتحرش في سمر.
    يضحكن عليها
    بدريه: انا بسير اتمشى برا في الحديقه حد بيي وياي؟
    ساره وام خليفه ما قامن.
    عفرا: انا عمتي بيي وياج
    وطلعت بدريه وعفرا يتمشن برا

    ناصر كان في موترهساير بيت عمته وحاط الاف ام ويسمع اغنية ميحد"السوالف"ومبتسم وبعده المود عنده توب ومستانسوامه كانت وياه.
    ام ناصر: يا ولدي بند هالشياطين ولا هب راكبه وياك مره ثانيه
    ناصر: حرام عليج يمه كلهم شياطين الا ميحد هذا شيخهم كلهم
    ام ناصر: لا ميحد ولا غيرهيا ولدي الله يهديك وانت في الدرب حط لك محاضره دينيه ولا شريط قرآن عشان الله يسهل دربك
    ناصر مبتسم: ليش جي تقوليناعرفج تقصدين انج تبيني اموت وانا اسمع قرآن بدل الاغاني
    ام ناصر فز قلبها: عوذ بالله من فالك يعل يومي قبل يومكويعلك تصلي على قبري يا ولدي وتغطيني بالترابويعل عيني ما تبكيك يا ناصر.
    ناصر: ما شاء الله عليج امايه رمستج موزونه تقولين شاعر
    ام ناصر محرجه: بتسوق وانت ساكت ولا بتشوفيالله جدامي بند هالرادو لا تخليني احرج عليك ومن اليوم ما اباك تحط هالاباليس وانا راكبه وياك الموتر.يوم انزل تسمع على كيفكعقلك في راسك وتعرف خلاصكوانت ادرى بالدين والعلم مني
    ناصر وهو يبند الاف ام: لا حووول قلبتي لنا مفتيهخلاص امايه بندته ارتحتي.
    ام ناصر مبتسمه: زين جي
    ووقف موتره جدام البيتويت ام ناصر بتبطل البابوقبض ايدها ناصر.ولفت عليه
    ام ناصر: بلاك ما تباني انزل؟
    ناصر: امايه صبري برمسج كلمتين.
    يلست ام ناصر عدل: هاه ولدي شعندك؟
    ناصر:امايه فديت روحج طالبنج طلبه قولي تم
    ام ناصر: هب قايله لين ما اسمع شدراني فيك شو تباني اسوي لك من منكر
    ناصر: لحوول يمه قولي تم دخيلج
    ام ناصر: تم
    ناصر: حلفت عليج برحمة خالي ناصر ما تفتحين مع عمتي أي سالفه عن أي عرس ولا تييبين طاري اروى مولدخيلج خلنا نيلس مع بعض مره وحده بدون سوالف تغث يا يمه فديت روحج
    ام ناصر بطلت الباب ونزلت دون ما ترد عليه بكلمه
    ناصر يتنهد:اففففف يا رب شو هالحاله.
    ونزل من الموتر وسار صوب الميالس

    في حجرة ليلى كان قلبها يدق بسرعه اول ما قالت لها سلامه من اللي اتصلطلعت سلامه برا ويابت شيخه الحجره وصكرت الباب ولوت عليها بقوهوغمضت عيونها وهي لاويه عليها.حست بخوف ورعب حست ايديها تتنافض وما قدرت تيود عمرها.كانن عيونها يحرقنها تبى تصيح بس بعد لازم تكون قويه.
    "ليش اصيحانا مب خايفه.ليش اصلا شو اللي بيستويلا والله ماريد اصيح حرام.لازم اكون قويههذي انا اولى فيها من غيري"
    بالبقيه الباقيه اللي فيها من القوه نشت ليلى وشلت ثياب شيخه.
    شيخه وهي تدز ويه ليلى: انا ماليد ثبح لوحي.
    ليلى بضيج وهي تسحب القميص عن شيخه: مب ناقصه دلعج يالله اص ولا كلمه.
    شيخه صاحت وهي تطالع ليلى ترمسها بعنف وهي قبل شوي سامعه هزبه تحت من عمها راشد وسلامهوالحين عمتها ليلى.وانفجرت صياح.
    هني ليلى حست عمرها تعبت اكثر.ودمعت من القهر وشيخه تصيح لوت عليها وصاحت وياها.
    يوم سكتت شيخه كانت ليلى لاويه عليها بقوه وطلعت عمرها من حضن ليلى وشافت ويهها مخيس دموع
    شيخه: ماما ليث ثيحين؟
    تنهدت ليلى ويابت حق شيخه ثياب يداد وما سبحتها.ولبستها احلى لبس ومشطت لها شعرها اللي مسوتنه لها قصه حلوه قصيره بس بعد قصه بناتيه لليهال
    وهي لبست لها ثوب مخور ولبست وقايتها ونزلتوطلبت من البشاكير يسون العصير والفواله وان في حد بيي.اذن المغرب وسارت تصلي وحمدان ياها الحجره.وشاف شكلها مب طبيعي.
    حمدان: عمتي ليلى شو بلاج؟
    ليلى : ماشي بس بتيي عندي حرمه.
    حمدان: عمتي شكلج ضايج.شو فيج.
    ليلى تتنهد: حمدان شو مسوي في الدراسه وشو سويت في امتحان اليوم.؟
    حمدان: الحمدلله اوكي بس كم مسأله خليتها فاضيه ما عرفت شو اسوي فيها مول.
    ليلى: ليش تخلي شي فاضي اكتب حتى القاعده على الاقل نص درجه احسن من صفر.بس الله يوفقك يارب
    حمدان : ان شاء الله
    ليلى: من زمان ما ييت عندي ولا يلست وياي شو سالفتك ليكون حد ماخذه عقلك.؟
    حمدان: لا والله بس تعرفين انا وعدتج ادرس وهذا انا درست وبتشوفين نتايجي يوم الاثنين.
    ليلى: فديت روحك ان شاء الله من الاوائل.
    حمدان:لا عاد عمتي هذي مستحيله.
    ودخلت سلامه
    سلامه: عمتي في حرمه دخلوها ميلس الحريم تباج
    نقز قلب ليلى وما عرفت شو تسويعدلت وقايتها ودورت شيخه بعيونها في الحجره بس ما لقتها.
    ليلى بعصبيه: وين شيخه؟
    سلامه مستغربه: شو فيج عمتي بسم الله عليجهذي شواخي يالسه تلعب على الشبريه شو ياج؟
    ليلى تتنهد بخوف: شيخه تعالي.
    كانت ليلى اليوم كبريت وخلاص دقني وانقع مب قادره تسوي شي.وكل شغلها بعصبيه من اول ما يتها المكالمهشلت شيخه وظهرت من الحجره
    اول ما دشت ميلس الحريم سلمت على الحرمه ويلست شيخه حذالها .بس وين تيلس شيخه.لازم التعبث والتدمير.ونشت للمخدات وجلبتهن كلهن.وسارت صوب الورد والزينه اللي حاطينها حذال الباب وبدت تشتغل وتنتف ولا عليها من حد.
    فاطمه: شحالج يا ليلى.
    ليلى وبعد الارتباك واضح عليها: بخير ربي يسلمج.اخبارج واخبار الوالده؟
    فاطمه مبتسمه بهدوء فضيع: الحمدلله يسلمون عليج الغاليه
    ليلى نشت: دقايق وبييج بسير اييب لنا شي نشربه.
    اول ما طلعت ليلى نادت فاطمه شيخه وهي تطالعها حست شي يقبض فوادها
    فاطمه: تعالي حبيبتي
    شيخه وفي عيونها نظرة شطانه: لوحي بيتكم.هذا بيتنا
    فاطمه مبتسمه: فديت روحج يا ربي.
    وبطلت شنطتها.وطلعت منها حلاوه ومدت ايدها.شيخه يوم شافتها ما قدرت تقاوم مع انها مول ما توالف حد حتى خلود حرمة راشد.بس يوم السالفه فيها حلويات نشت وعلى طول نطت ويلست فوق ريولها وفاطمه لوت على شيخه وحبتها وما قدرت اكثر تمنع نفسها وصاحت على طول.حست فوادها يحترق وحست بألم فضيع.هذي البنت اللي يالسه فوقها نسخه طبق الاصل من سعاد.
    "فديتج يا اختي ما لحقتي تشوفين هالملاك.الله يرحمج برحمته."
    كانت شيخه مشغوله تاكل الحلاوه وفاطمه طلعت كلينكس من شنطتها ومسحت دموعها قبل لا حد يي.ويلست تطالع فيها وتسولف لها وهي فوق ريولها وشيخه تطالعها مبتسمه وتخيس ويهها كاكاو.وتطلع لسانها وتمسح به الحلاوة اللي على شفايفها.
    شيخه وهي تطالع شنطة فاطمه ومبطله عيونها على الاخر: بعد عندث حلاوة؟
    فاطمه حبتها بقوه على خدها: لا ما عندي
    شيخه طالعتها بعصبيه ومسحت مكان البوسه: خاثه اتي عولتيني
    دخلت ليلى معاها دلال القهوه والشاي والبشكاره وراها يايبه صحن الفواله
    واول ما شافت شيخه يالسه فوق فاطمهقلبها انقبض وما تدري ليش حست بغيره وقهر.
    ليلى: شيخه انزلي عيب.
    فاطمه: خليها نحن ما نشوفها الا في السنه مره.
    ونشت شيخه.
    فاطمه: وين بتروحين حبيبتي.؟
    بس شيخه ما رمست وسارت على طول ويلست فوق ليلى
    شيخه وهي تأشر على ويهها انه متخيس وبدلع: ثليه ثليه
    يودت ليلى كلينكس ومسحت الكاكاو عنها
    شيخه تعلقت فيها و حبت ليلى في رقبتها: ماما حبيتي.
    توردن خدود ليلى من المستحى.
    "لحوول يا شيخه هذا وقت ماما الحين"





    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,260
    فاطمه حست بغصهوقهر كان ودها تقول لليلىليش شيخه تناديها ماما.شيخه امها ماتت من زمانومافي أي انسانه تستحق تكون ام شيخه غير سعاد.
    فاطمه تتقهوى وهي ساكته كان في الميلس برود فضيع والرمسه كانت مختصره.فاطمه اخت المرحومه سعاد كانت يايه تزور بنت اختها وتشوفهاوكانت يايه ترمس ليلى وتقولها انها تبى تاخذها كم يوم عندها بس ما قدرت حست في ارتباط فضيع بين ليلى وشيخهوحست من نظرة شيخه انها مستحيل تودر ليلى ثانيه
    نشت فاطمه واستأذنت بتروح وليلى حست براحه فضيعه يوم شافتها قامتولا حتى قالت لها تتعشى ولا شي ما صدقت انها بتطلع.وسلمت عليها ببرود من الطرفين ولوت فاطمه على شيخه وطلعت واول ما عقت غشوتها على ويهها ما قدرت تشوف الدرب من الدموع اللي خيست ويهها.
    .
    جدام الشركه الساعه 7:30 المغرب وقف حمد موتره ويلس دقيقه يتسفر ويتعدلخلاف نزل ودخل عشان يوقع ويستلم كل شي من شركة ظبي الخليج نفس ما وعد ناصر اليوم الصبح.حمد رغم كل شي بس مخلص في شغله ويتحمل اشغال وايدهوكل شي يعجبه يأجله لين عقب الشغلومخليه من اولوياته.
    دخل داخل وفي غرفة كبار الزوار يلس يتريا وشوي ودخل عليه العامل يقول ان المندوب وصل.حرج حمد وتغير شكله.
    "الحين انا بكبري يطرشون لي مندوب صج انهم مضيعين المذهب"
    وشوي ودخل عليه المندوب وسلم.
    جهاد: هيدي كل الاوراء اللي حكينا عناوالبضاعه والمبيعات كلن هون.بتأدر تأرا العأد وتشوف لحالك كل شي.
    حمد من طرف خشمه: اوكي حط الاوراق بشوفها.
    جهاد: تفضل.
    ويلس جهاد وحمد يلس بعد.وتم يقرابس حمد طول والظاهر شاف ان السالفه صعبه شوي
    جهاد: طولت وايد يا استاذ حمد.
    رفع حمد راسه وبنظرة احتقار طالع في المندوب جهاد وتم يتحرطم
    " يا شين رمستنا في حلوجكم لي نطقتوها "
    جهاد: اخوي وقع لو سمحت انا عندي شغل تاني.
    حمد: عنبوك مافيك صبر مب ادمي انتيخيبه تخيبك وعلك ما ترداصبر علي هذا عقد
    جهاد: بس انا عندي شغل.مش فاضي
    حمد: يعني شو شايفني مثلا اتسكع من شارع لشارعماشاء الله شركتكم فروعها في كل الخليجما حصلت الا انت تطرشك ليوتقول لي بقواة عين انك مشغولسود الله ويهكانا عمك يالهرم.
    جهاد: لك خلصنا يا عمي.والله ماني عارف شو بتؤوول.
    اتصل حمد بناصر وقاله كل اللي في العقد وعرف ناصر السالفه وعقبها وقع حمد وخلص الاوراق واستلم كل شي.
    حمد: يالله انجلع من ويهي خلني اشوف شغلي.
    وطلع جهاد وهو يتحرطم ويدعي على حظه اللي رماه في هالموظف اللي يسد النفس و اسمه حمد.
    .
    في حجرتها كانت حصه تذاكر لسمر عليها باجر امتحان علوم ويالسه تسمع لها.وتعلمها كيف ترسم الجهاز الهضمي وتحفظ اجزاءه
    سمر: زين الحين الرسمه حفظ ولا لاء.؟
    حصه: مدري بها شو قالت لكم المس.بس ما اعتقد انها حفظ لا تحفظينها
    سمر: حرام نسيت ابى اعرف.
    حصه: دقي على وحده من ربعج وتخبريها.
    سمر: لا مب وقته يالله كملي شو بعدين اسوي؟
    حصه: تبين تلفوني تدقين منه؟
    سمر:لا لا بتغثني وما بتبند ادري بها.
    حصه: اوكي والحين شو تبين.؟
    سمر: قولي لي شو اسوي .
    حصه: انتي سيري احفظي التفاصيل وانا برسم الجهاز الهضمي وعقب بمتحنج في اجزاءه.
    سمر: زين.
    شلت حصه الكتاب ويلست ترسم لسمر الجهاز الهضمي.وشوي ويدق الباب.
    حصه: ادخلي مبطل.
    بدريه بطلت الباب ودخلت:يا سلام على المذاكره بصراحه شكلكن غلط وانتن ما تتواجعن.
    حصه: لا تحاتين وايد بس شوي وبنبدا الحرب الاهليه.
    بدريه: مليت من اليلسه في الصاله قلت بطلع لحجرتي.
    حصه: وين عبدالله؟
    بدريه: في الحجره مدري شو قال بييب وبيظهر للشباب
    حصه: عشان جي سايره تربعين لحجرتج
    بدريه مبتسمه: لا والله ما يخصه.
    سمر: بتخلوني ادرس ولا شو.؟
    بدريه: خلاص انا بطلع بس مريت اشوفكن.
    وظهرت بدريه وسارت لحجرتها.وحصه يالسه مع سمر تذاكر لها.
    .
    .
    سارت بدريه الحجره وشافت عبدالله يتعبث في بعض الاوراق وهو مبتسم اول ما شافها
    عبدالله: فديت عصفورتي اللي تلحقني وين ما رحت
    بدريه مبتسمه: هالتفدي وراه شيخلصني وقول رايح وينيعني انا مب عارفه حركاتك.؟
    عبدالله يستهبل: وين بروح يعني الحين بغير ثيابي وامشط شعري وانظف اسناني وبرقدفديتني انا ولد مطيع
    بدريه: يا ويل حالي انا تعرف ويهك مول ما يليق عليه الكذباحسن شي ان تعترف وتقول لي وين رايح.
    عبدالله ونش من حذال المكتب وطالعها: متى نرد دبي.بدور مليت من بوظبي
    بدريه: اذا تبى الحين بنرد ع راحتك.
    عبدالله: انتي مب ضايجه.؟
    بدريه:وليش اضيج؟ انا راحتي من راحة ريليتبانا نرد الحين بنرد.بسير الحين ارتب ثيابي.
    عبدالله يطالعها بنظره غريبه ومبتسم: فديت روحج يا ربيانتي قولي لي الحين شو اسوي بج.تبيني اقتل عمريانتحر انجلطاختاري العقوبه
    بدريه تضحك: بس عاد شو هالحس الاجرامي اللي فيكلا تسوي شي بعمركانا منو بيتم ليوشو ذنبي اعيش وحيدهوانتي اللي مالي علي حياتي.
    سار عبدالله صوب الباب بسرعه وبطله وطالعها وهو مبتسم: اذا تميت في الحجره اكثر عن جي عادي اضيع نفسيوبعدين بيكون تركيبي شديد الصعوبه.باي حبيبتي
    طلع عبدالله وتمت بدريه واقفه مكانها مبتسمه تدري به يتلاعن عشان يشرد وما يرد على سؤالها.ورتبت المكان بعد ما عفسه ريلها ونزلت تحت بتيلس ويا عمتها وسارة حرمة خليفه
    .
    الساعه 9:30 كانت ليلى تتعشى ويا امها وشيخه وحمدان.
    حمدان: اليوم رمست ابويه وقلت له اني ابى مدرس ييني البيت
    ليلى: وشو قال.؟
    حمدان: وافق على طول وعطاني البيزات وخلاص باقي اتصل به واخبره.
    ليلى مبتسمه: شي طيب والله.
    ام راشد: شوفي البنيه يالسه تتعبث بالاكل رمسيها.
    كانت شيخه ماسكه اللبن وتصبه فوق البيض وتحركه باصبوعها.
    ليلى لفت صوبها وسحبت الصحن وكوب اللبن عنها.
    ليلى بضيج: شيخه ليش تسوين جيعيب انتي ما تعرفين ان هذا غلط.؟
    شيخه كانت ساكته ومنزله راسهااصلا مبين من الصبح انها ضايجه ومالها خاطر تسوي شي.ونشت من مكانها وسارت حجرة شرملى ويلست عندها.
    بس ليلى ما انتبهت لها ونشت تساعد البشكاره وتشل الصحون وحمدان سلم على يدته وسار فلتهم بيرقدوام راشد سارت حجرتها .
    طلعت ليلى فوق ودقت لحصه.
    حصه: هلا ليلى
    ليلى: اهلين
    حصه: شو بلاه حسج؟
    ليلى: ما شي طفرانه ومالي بارض اسوي شي ومالي بارض اداوم باجر
    حصه: بسم الله شو مستوي عليج؟
    ليلى: ما شي بس ضيج غريب.اليوم يت فاطمه بنت سعيد تزور شواخي
    حصه: اها عشان جي الاخت متأزمه
    ليلى: والله مدري ليش صرت احس برعب مجرد محد يطري لي سيرتهم احس عمري اتنافض
    حصه: عادي وحياتج محد يروم يسوي شياصلا مالهم ويه يرمسون عقب سنتين وعقب ما كبرت البنت ييون ياخذونها بارده مبرده ليش؟
    ليلى بضيج: والله ما اعرف
    حصه: وشيخه شو سوت يوم يت خالتها اكيد جلبت الدنيا صياح.
    ليلى توها انتبهت: حصه بخليج عقب بسوي لج تلفون.
    حصه: شو ياج؟
    ليلى: اقولج بعدين الحين الله وياج
    حصه مستغربه: يالله باي.
    نزلت ليلى تحت تدور شيخه ولقت باب الصاله مبند والليتات مبنده ومبين ان محد في الصالهوسارت المطبخ التحضيري وما لقت حد وبطلت حجرة الضيوف بس بعد ما لقتها وسارت صوب حجرة الخدامهواول ما بطلتها شافت شرملى يالسه تتمسح بفازلين في ريولها وشيخه طايحه على الارض وراقده.


    انقبض قلب ليلى وشلتها بشوي شوي وصكت الباب وطلعت بها فوق وحطتها على شبريتها.ورقدت حذالها وهي تحس قلبها مقبوضوبضيج فضيع في صدرها بس رقدت من التعب وما دقت لحصه.
    .





    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,260
    .
    في حجرتها الساعه 10:45كانت طايره من الفرحهوقلبها يدق بسرعه وببراءه طفوليه تحملها في نظرة عيونهاوابتسامة عذبه تحلي محياهاكانت اروى جدام المنظره تطالع خدودها اللي استون ورد جوري من الخجل والفرح وحاسه قلبها الليله يدق بسرعه غير عن كل ليلهحطت ايدها على قلبها وابتسمت بعذوبه ووبراءه.
    "فديتك هدي شوي ارحم نفسك"
    كانت اروى ترمس قلبها.اللي فضحها الليله وهي يالسه مع ناصر ولد خالها وامه.بطلت شعرها ولبست بيجامتها الورديه ويلست تسحي شعرها القصير وتطالع المنظره ودارت على عمرها.تذكرت ناصر اللي تحبه موتوما قدرت تتخيل انها يلست قريبه منه اليوم وكلمها وسألها عن دراستها.وقالها انها كبرت وتغيرت وايد
    مسكت خدودها وصرخت من الفرح.
    "فديته يا ربي".
    اروى بنت عمة ناصر عمرها 19 سنه.مب جميله بس هي الجمال نفسهاللي يشوفها بدون ما يرمسها يحبها على طولطيبه ورقيقه وناعمه لابعد الحدود.تحب ناصر وتموت فيه من يوم عرفت شو يعني الحب.وناصر يدري بهالشي بس ما يتكلم ولا يفتح لها أي مجال ومخلنها على هواها لان عمره ما حسسها بهالشي بالعكس كان مرات يحاول يلمح وهم يالسين ويا اهله واهلها انه ما بيتزوج الا ليلى واذا ما خذها مستحيل يعرس لو شو ماصار
    بس وين اروى فيها طفوله نادره ما تنوجد في انسان في عالمنا وفي نظرتها ابتسامة عذبه تقطع قلب اللي يشوفها.ولحضورها سحر خاصانوثتها فضيعهولها ابتسامه تخلي الانسان وهو في اشد حالاته يبتسم غصبا عنه.كانت ابدا ما تفهم تنغيزات ناصر ابدكل همها وهو يالس انها تنزل راسها وتسمعه وهو يتكلمواذا رمس امها تكون فرصتها الوحيده انها ترفع راسها وتطالعه.
    ناصر كان يعرف ان اروى جميله ويشوف بعينه جمال رباني مرسوم فيهابدق وعنايهتنم عن قدرة الله عز وجلكان يعرف ان اروى اجمل من ليلى بمليون مرهبس عمر هالشي ما شده ولا لفت انتباههمب انه ما يهتم بالجمال ولكن احاسيسه غلبتههو يدري بمشاعرهاانسان كبير وفي مثل سنه صارت ابسط حركه تخليه يفهم كل دواخل اللي جدامه.فما باله بمشاعر جارفه من بنت عمته اللي اصغر عنه بعشر سنين.
    حطت اروى راسها على المخده وهي مبتسمه بفرح.وقلبها بعده يدق بقوورقدت بس بوقت متأخر من كثر ما يلست تفكر في ناصر اللي شافته اليوم
    .
    حمد الساعه 11:00 طلع من البيت وركب الموتر وسار الشقه.اول ما بطلها لقى الدنيا معتفسه وانقهرلان اكيد واحد من ربعه يا وعفس المكان وروح.بعد ما قضى وقته اكيد ولعب على هواه وراح.
    يلس يرتب وهو مقهور.وعقب نش واتسبح.عشان يرقد.وعقب ما خلص يلس على الشبريه يفكرشو يسوي.وفي شي في باله مصر انه ينفذه بس مب قادر يلاقي طريقه يديدهمحد يكشفه فيهاحط راسه بيرقد.بس حس بصداع فضيع وما قدر يرقد ابد.تم يتجلب ونش يسوي له كوب شاي.بس بدون فايده
    تلبس ونزل بيسير اقرب صيدليه مب قادر يركز وهو يسوق.ومب قادر يشوف جدامه.يحس بدوخهووقف على ينب الشارعوتسند على الكرسي.
    اول مره يحس بهالشعور.شو اللي استوى عليه.حمد رغم ان عنده ربعبس كانت بدريه اول انسان يخطر على باله في مثل هالوقت.ما يثق الا فيها وما يحب يتنازل عن جبروته ويلغي انسانيته الا وياها.بدريه الوحيده القريبه من حمد رغم انها ما تقدر تغيره بس على الاقل كان وياها شوي مختلف.ولو انه قاسي بس ما يفكر يوم تشد الازمات قبضتها عليه الا فيها.
    اتصل في بدريه على طول.
    حمد بصوت تعبان: بدريه
    بدريه: اخويه بسم الله عليك شو بلاه صوتك.
    حمد: بدريه خلي عبدالله ييني هب قادر اشوف يدامي.بدريه قولي لعبدالله اني واقف في الشارع تحت جسر الدفاع.
    بدريه بخوف: اخويه فديتك لا تتحرك وعبدالله ياينك الحين.
    عق حمد التلفون حتى ما صك عن بدريه وجسمه يتنافضويعرق وهو مب قادر يتنفس.
    دقت بدريه لعبدالله يسير لاخوها بسرعهوعبدالله كان عند الشباب اول ما دقت له بدريه طار طيران لين جسر الدفاع.وبطل باب الموتر وحمد كان رايح فيها.وعلى طول سحبه لين الكرسي اللي حذاله وركب عبدالله سيارة حمد.ويلس مكانه بعد ما وقف موتره قريب من الجسر.وعلى طول وداه مستشفى خليفه.
    دخلوه الحجره ودخل عليه الدكتوروفتح عقم كندورته عشان يتنفس بسهوله
    وعبدالله وقف يتريا برا وبدريه حارقه التلفون اتصال.
    عبدالله بهمس: يا بدريه استهدي بالله مافيه شي
    بدريه وهي تصيح: عيل ليش ما يروم يسوق شو استوى عليه يا عبدالله خبرني
    عبدالله: وانا اشعرفني بدريه بس عاد ماروم ارمس انا في المستشفى والناس كلها حواليهوالله مدري شو فيه داخل عند الدكتور
    بدريه: زين احلف انه مب حادث
    عبدالله متنرفز مب عارف كيف يهدي بدريه ولا يهدي عمره: والله مب حادث يالله ببند هكوه الدكتور طلع بسير انشده وبسوي لج تلفون
    بدريه: يالله مع السلامه.بس لا تتصل في اهلي دخيلك ماباهم يستهمون.
    بند عبدالله من عندها والدكتور بعده ما طلع بس كانت حجه عشان يبند عن بدريه اللي توتره اكثر
    سار عبدالله الاستقبال ويلس يتريا الدكتور يزقره يوم يخلص.وفي غرفة حمد كان الدكتور يساعده عشان يتنفس وكانت النيرس حذاله تساعده.ويوم حس انه هدا عطاه مهدي وخلاه يستريح.وطلع صوب عبدالله اللي اول ما شافه نش على طول.
    عبدالله: هاه دكتور بشرعسى ما شر.؟
    الدكتور: ما شر ان شاء اللهاطمن اخويه بس كان عنده هبوط في الضغط وشكله يرهق عمره وايد.
    عبدالله: الله يهديه بس.زين دكتور خلصتوا منه يعني نروم نروح؟
    الدكتور: هيه تقدر تاخذه عقب ساعه والحمدلله على سلامته.بس نصيحتي يبطل تفكير وسهر ويريح جسمه شويانا عطيته اجازه يومينالصراحه الهبوط كان عنده شوي مرتفع.
    عبدالله: ان شاء الله دكتور
    وسار عبدالله ودخل عند حمد واول ما شافه حمد طالعه وابتسم.
    حمد: مشكور ريل اختي
    عبدالله: هههه مسود الويه ونك ريل اختي.خلك شرير ما ينفع عليك دور سنو وايت.
    حمد: اقول ياريال ييت في سيارتي ولا سيارتك.
    عبدالله تذكر: الله يغربلك سيارتي ودرتها في الشارع بسير اييبها وبييك
    حمد وهو ينش: لا لاء بسير وياك
    عبدالله محرج: استريح الله يخس عدوك.عقب ساعه اذن الخروج لا تسوي لنا فضيحهواتصل في اختك حرقت تلفوني تتحراك مسوي حادث.
    حمد بهمس عشان ما يسمعه عبدالله: فديت روحها.
    طلع عبدالله وهو مبتسم لانه سمع حمد بس ما رمس يدري بحمد يحاول يبين عمره قوي وما يحتاي حد وانه مهما قست الايام يتم قاسي ولا تهزه الازمات.بس كل هذا ينتهي بلمح البصر في وجود بدريه.اخته حبيبته.
    اتصل حمد فيها وحصل تلفونها مغلق.ودق على بيت عمه.
    حمد: السلام عليكم
    سمر: هلا وعليكم السلام
    حمد: انتي شو تسوين للحين ما رقدتي ما وراج مدرسه.مسودة الويه.
    سمر: ما يخصك.انت مب اخويه ولا ابويه.
    حصه: منو ترمسين.؟
    وشلت عنها التلفون.
    حصه: منو.؟
    حمد: وين اختي؟
    حصه انتفضت: حمد؟
    حمد: لا خيالهيالله ازقري بدريه.
    حصه: شو بلاه حسك.؟ تعبان ولد عمي.؟
    حمد: لحوول ما فيني شي ليش تفاولين علي وين اختي لا تأخريني.
    وسارت حصه حجرة بدريه بسرعه وشافت عيونها منفخات وحمر وعرفت انها تصيح.وقالت لها ان حمد على التلفون ونزلت له ركض.بس حصه ردت حجرتها وما حبت تتدخل وتحرت انه واجعها كالعاده.
    بدريه: هلا حمد.طمني عليك.
    حمد: بخير ما فيني شيارتحتي.
    بدريه: فديت روحك اخوي خطاك الشرشو ياك شو يعورك؟
    حمد: ما شي يعورني يالله لا تدقين حق اهلي مافيني شي بظهر الحين تامريني بشي.؟
    بدريه: سلامتك يا حمد الله الله بعمرك.
    حمد: في وداعة الله.
    وتم يتريا ربع ساعه ودخل عبدالله.ويلس عنده يسولف له وعقب نش
    عبدالله: يالله يا ريال انت الليله خسرتني وايد وما بنساها لك.
    حمد: في شو خسرتك موديني مستشفى حكومي وقاص علي والبترول من سيارتي خسرتك في شو.؟
    عبدالله: الليله اخر ليله في بوظبي وبرد باجر دبي وخربت علي سهرتي ويا الشبابوثاني شي سيارتي لقيت عليها مخالفه اني مبركننها في مكان مب مسموح به.وثالث شي تعبتني وايد وياك.وانت مقرف صراحه
    حمد وهو يصك عقم كندورته:اجلب ويهك محد طلب منك شي يا راعي الفزعات انا اروم اسوي كل شي بروحي.
    عبدالله يضحك: يالله قمنا بسير ارقد وراي نشه.تعال بنرد البيت.
    حمد: لاء انا بسوق وبسير شقتي ماريد اسير البيت
    عبدالله: على هواك بس انا بسوق وبوصلك الشقه وبرد لسيارتي عقب.
    حمد: على راحتك.
    وطلعوا ورد حمد الشقه ورقد على طول من التعب اللي فيه.وعبدالله رد البيت وما سار عند الشباب عقبها.
    .
    كان المكان مظلم وشيخه يالسه على الارض تصيح وفي ايد ضخمه من بعيد تحاول تشلها بس ما قدرتوليلى واقفه وكل ما يت بتوصل لها تطيح وما تقدر توصل لهاكانت ليلى تبكي من قلبها وهي تشوف شيخه تتعذب ومب قادره تيود دموعها ولا قادره تتنفس.وشيخه ما تشوف ليلى وتدور بعيونها في المكانوالايد الضخمه تقرب من شيخه كل شويواخر شي نشت ليلى بسرعه تتحسس وين شيخه وشغلت ليت الابجوره وشافتها راقده بهدوء وقبضت قلبها وعرفت انها كانت تحلم.وحمدت ربها مليون مره.بس غصبا عنها ارتجفتوتمت تصيح وحطت ايديها على ويههاومثل اليهال يلست تبكي وتبكي لين ماقالت بس.وتتنافض.وهي تشوف شيخه وكابوس رحيلها ما يفارقها مول.اليوم تحس انه كان حلو من الصبحلين ما اتصلت خالة شيخه وزارتهم وهي مب طبيعيه.
    قلب ليلى محترق احساسها مثل احساس انسان انه يبدا ينعد له عد تنازلي وبيخسر كل شي.نشت بسرعه تدور تلفونها وصبوعها يرتجفن اتصلت في حصه بدون ما تشوف الوقت.بس محد يرد وتمت تدق ومحد يرد.
    ليلى وهي تصيح من الخاطر
    " ارجوج ردي علي احتاجج"
    عقت ليلىتلفونها على الشبريهودق على طول
    حصه: مراااحب انسه ليلى توج تذكرتي تدقين.
    انفجرت ليلى صياح وما عرفت ترمس بس تمت تشهق من الغصه والتعب اللي فيها.
    حصه مبهته: ليلى شو فيج ؟ قولي لي شو صاير انتي مب على بعضج من المغرب.
    ليلى تصيح وما عرفت ترد.
    حصه: لحوول شو سوت هذي مسودة الويه فطوم.
    ليلى وهي تصيح وبصوت متقطع: ماادري يا حصه ما سوت شي
    حصه: زين حياتي ارمسي قولي اللي بخاطرج.قولي أي شي ارمسي ارتاحي بس ارمسي.
    ليلى وبعدها تصيح: حصه ابى اموت يا رب اموت اليوم.ليش يستوي فيني جيشو سويت من ذنب في حياتي.؟
    حصه بعصبيه: سود الله ويهج قولي عوذ بالله من الشيطانليلى استهدي بالله قولي لا اله الا الله.
    ليلى وهي تصيح: لا اله الا الله
    حصه: نشي الحين تيددي وصلي ركعتين استغفري الله وبتصل فيج عقب خمس دقايق
    ليلى: ما اقدر والله ما اقدر اتحرك احس جسمي متخدر.حصه تعالي الحين بيتنا صدق اباج والله محتاجه وجودج.
    حصه بأسى: يا ليت لو بإيدي فديتج شوفي الساعه كملو العصر يمكن كنت اقدرليلى خافي الله في نفسج نشي صليولا اقول شو رايج توعين خالتي غاليه ويلسي وياها بتهدين
    ليلى: لا يا حصه ماباها تستهم علي.
    حصه : سمعي شوري ونشي صلي وانا بتصل لج.
    ليلى: ان شاء الله.
    ونشت ليلى وتمسحت وصلت ركعتين وحست عمرها هدت شوي ودقت لحصه.
    حصه: هلا عمري
    ليلى: اهلين.
    حصه: مابا ماباقولي هلا حياتي هلا حبيبتي ما ريد اهلين
    ليلى تبتسم بمراره: متفيجه.
    حصه: يالله ارمسي فديتج شوفيج قولي غناتي
    ليلى ردت تصيح: يا حصه انا تعبت من هالدنيا كلما قلت هانت تنسد في ويهييا حصه شوفي العمر راح واللي مثلي كل وحده عندها اربعه واكثرليش انا بالذات.وهالبنت اللي وياي ضحيت بدنياي عشانها مدري محد معاي اقدر اشد فيه ظهرييا حصه البنت بتروح مني وانا لروحي انا محتايه انسان يوقف معاي واشد ظهري فيه.محتايه ريال اسند عليه ظهري لا سودت ايامي.
    وصاحت ليلى ما قدرت تكمل
    حصه انصدمت توها تنتبه لهالشي رغم انها دوم تفكر فيه.وصلنا وقربنا من الثلاثين والعمر راح.هذي سته وعشرين سنه مرت بدون هدف ولا معنىمرت بدون كلمه حبيبتي من ريال تقدر تعتبره ريلهامرت بدون شقا وتعب ولا يهال ولا بيبي كل يوم يقول ماما.ويملى عليها البيت زعيجه.توها انتبهت ان الزمن يركض ويركضوهي واقفه مكانها متمسكه بسراب اسمه حمد.بس انقطع عليها حبل افكارها بدمعه انسابت على خدها كاويه حرقت لها احساسها
    حصه وهي تمثل القوه: لحوول يا ليلى شو هالتفكير الحينانتي ليش منغصه على عمرج مب مهم اللي تترينه اهم شي انج ترضين باللي الله كاتبنهمب يعني عشان ما عرسنا فينا عيبسبحان الله يمكن كل تأخيره وفيها خيره.
    ليلى: خلي العرس على صوب.شيخه شو اسوي بها اهلها بدوا يتحركون انا لروحي يا حصه اخواني ما فيهم خير لو يي حد من اهل شيخه ويطالب به بيفرونها عليهموامي روحها متضيجه من وجودها في البيت وكل شوي تتذكر فيها المرحوم تبين الصدق احس امي ما تحب شيخه.
    حصه: شو هالرمسه المخبقه اللي تقولينهاالحمدلله والشكر.بعدين خلي اخوانج يولوون انتي عن 100 ريال.وما يقدرون هل شويخ يسوون شي البنت منسوبه لاهل ابوها مب لاهل امها.
    ليلى: بس من حقهم ياخذونها غصب طيب.
    حصه: وانتي ليش تفكرين قبل يصير شيلا صار شي فكري وعقب صيحي مب تصيحين قبل يموت الميت
    ليلى تتنهد: مااعرف شو ارد عليج بس هلكت ذبحني التفكير والله.
    حصه: الحين استهدي بالله وارقدي وان شاء الله ما يصير الا كل خير وفطوم الغلسه هذي ما عليج منها.
    ليلى مبتسمه: والله انها طيبه وايد بس اخاف من زياراتها احسها تبى تقولي تبى شيخه عندها شويغمضتني وهي في الميلس كانن عيونها حمر شكلها صاحت.
    حصه: انتي الحين خايفه ولا بتسوين لي فلم هندي.؟
    ليلى تبتسم: زين روحي الحين ارتحت وخذت لي مسكن عقب ما رمستجسيري ارقدي.
    حصه: وانتي ارقدي عدل وشلي الافكار السودا من راسج.
    ليلى: ان شاء الله.
    وبندت ليلى عنها وتمت تفكر شوي وعقب رقدت
    .
    في فلة راشد دخل راشد حجرته مع خلود.وحمدان رقد على طول.وسلامه يالسه في حجرتها تقرا في المجلات.يوم استوت الساعه 12:00 نزلت الصاله اللي تحت.وتأكدت ان الكل رقود.خذت التلفون وسارت الحجره اللي دوم ترمس فيها.
    دقت بهدوء الرقم وكانن الليتات كلهن مبندات وحتى ما تشوف الارقام بس يلست تتحسسهن بس اكيد حفظت اماكنهن على كثر ما تيي كل ليله مثل هالوقت.
    سلامه بهمس من ورا الكنبه في الحجره: السلام عليكم
    عبدالرحمن: هلا غناتي.
    سلامه: تأخرت؟
    عبدالرحمن: يعني شوي.بس تولهت عليج.
    سلامه قلبها يدق بسرعه مب قادره تتخيل اللي تسمعهوما نطقت بحرف وتغير لونها وحست بحرارة الدم تجرف اوصالها.
    عبدالرحمن: وين سرتي؟
    سلامه بهمس: هني وين بروح؟
    عبدالرحمن: اليوم شفتج تتريني صوب ملعب المدرسه.بس ما رمت اييج كان بعض عيال الصف وياي.
    سلامه: انا ضجت في البدايه بس عقب يوم شفتك ابطيت قلت اكيد حد ياك
    عبدالرحمن:سوري حبيبتي والله غصب عني.زين شو مسويه ؟
    سلامه: ولا شي اليوم كانت مس فتحيه غايبه وافتكينا.
    عبدالرحمن: وليش ما تغيب هذي يوم تكون علينا؟
    سلامه : نحاسه فيكم.
    عبدالرحمن: سلامي
    سلامه: هلا
    عبدالرحمن: انتي صدق تحبيني؟
    سلامه بدت تتنافض وحست شعرها كله وقف وقشعريره فضيعه وقلبها حست بيطلع من صدرها من قوة الدق.خلاص ما فيها حيل ابدوحست بحرارة جسمها ترتفع اكثر وتتنفس بسرعه وتنافخ وما قدرت ترد عليه
    عبدالرحمن:ليش صاخه رديولا اكيد مستحيه تقولين لاء.
    سلامه بخجل فضيع: لا مب جي بس انت تعرف شو الجواب حق شو الاحراج
    وسمعت صوت حد نازل الصاله.وبغت تموت من الرعب
    سلامه: عبادي اذا قلت لك ريماني ورمستك على اساس انك ربيعتي على طول اعرف ان حد ياني.
    عبدالرحمن: اقولج بندي الحين ماريد حد يمشكلجيالله حياتي بشوفج باجر
    سلامه: اوكي خلاص باي.
    وبندت سلامه وقامت توايج صوب الباب ويوم ما شافت حد نشت بسرعه وردت التلفون مكانه وهي تمشي بسرعه تعثرت في الواير وطاح التلفون على الارض وطلع صوتوهي خلاص كانت بتموت الليله من الخوف.وفجأة وهي تنش تبطلت ليتات الصاله.ماقدرت سلامه ترفع راسها.وتمت طايحه حذال الكنبه وهي لاويه علىالتلفون.وقلبها يدق بسرعه من الخوف
    .








    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,260
    الحلقه الثامنه

    تشغلن ليتات الصاله.وكان حد ياي يمشي صوب الكنبه والتلفون اللي طاح وسلامه مغمضه عيونها بقوه ما تبى تشوف اللي دخل بس كانت ميته من الخوف.وما قدرت ترفع راسها.وقلبها يدق بسرعهخلاص تحس الاوكسجين انعدم.
    ميرنا: انتي شو سوي هنا؟
    سلامه بعد ما تنهدت من الخاطر: ما يسوي شي.انتي شو تبين؟
    ميرنا: انا يخبر ماما خلودانتي كلم تلفون في الليل هدا عيب
    سلامه ما تحب تذلل لاي حد بس هالمره اضطرت: خلاص اسكتي وبعطيج 200 درهمهذي صديقتي يريد شي مال مدرسه انتي شو تفكرين.
    ابتسمت البشكاره: زين خلاص مافي مشكله روحي نامي يالله.
    وهدت سلامه التلفون وطلعت بسرعه فوق وهي طايره من الفرحهعلى الاقل قدرت تسمع صوته حتى لو ثواني.
    وعلى طول غيرت ثيابها ومشطت شعرها ورقدت وكتبها في زاويه الغرفه ما دقتهن من اول ما ردت من المدرسه.
    .
    نشت حصه الصبح الساعه 7:00 وشافت سمر تدرس وشكلها مستهمه.وهي توها تبطل عيونها
    حصه بكسل: شو تسوين؟
    سمر وشكلها خايفه: ادرس.
    حصه ردت تتلحف.
    سمر: ما بتسيرين الدوام.؟
    حصه من تحت اللحاف: مالي بارض ليلى ما بتسير ليش اسير؟
    سمر: وانتي تداومين عشان ليلى بس؟
    حصه: انتي متى بتروحين المدرسه؟
    سمر: الحين بخلي الدريول يوصلني ويرد لج على طول.
    ويلست حصه تتحسس التلفون وينه ويوم لقتهدقت على ليلى.
    ليلى: هلا حبيبتي صباح الخير
    حصه: صباح الورد ما شاء الله نشيتي؟
    ليلى: ليكون انتي راقده؟
    حصه: مب قلتي ما بتسيرين وقلت انا ما بسير بعد
    ليلى: يالله نشي ليش ما نسير خلنا نسير قومي البسي
    حصه: اوووه وانا قلت اجازه.يالله برايج بسير اتسبح
    ليلى: برايج
    ونشت حصه وتلبست وخلصت وهي طالعه من الحجرهشافت ذياب يصك باب الحجره.
    حصه: ذياب
    طلع راسه شوي: خير في شي؟
    حصه: توك راد؟
    ذياب: هيه في شي بعد ما ناقصني الا انتي تحاسبيني
    حصه: كلمني بأدب انا اكبر عنكمسود الويه انت وين لين الصبح؟
    ذياب صك الباب ولا رد عليها وانقهرت منه.بس نزلت تحت وشافت بدريه يالسه ويا عبدالله وميتين ضحك.
    حصه: عوذ بالله ليش ناشين من وقت؟
    عبدالله: يمدحونه السلام.
    بدريه تضحك.
    حصه: صباح الجوري اخويه فديتك.وصباح الورد والياسمين حرمة اخويه.
    عبدالله وبدريه: صباح النور
    حصه: ليش ناشين من وقت.؟
    بدريه: بس جي بنرد دبي وقلنا نشم هواكم الصبح.
    حصه مبطله عيونها: حرام لا تسيرون الله يخليكم.
    عبدالله: تحبينا هالكثر؟
    بدريه: شفت عاد ربك.
    حصه وهي تفتح باب الصاله: يالله يالكناري بباي وراي دوام
    عبدالله وبدريه: الله وياج
    وطلعت حصه وسارت بيت ليلى وخذتها وسارن الدوام
    .
    الساعه 10:00 كانت ليلى يالسه ما تسوي شيوحصه بعدها تكتب تقرير امس اللي ما سلمته.وشوي وتدخل مشاعل.وتسلم عليهن وتيلس وياهن.
    مشاعل: اليوم حمد ما داوم.
    حصه اللي انصدمت انها ما تعرف.طالعت ليلى.وتذكرت امس.وتمت صاخه
    ليلى: وليش مب مداوم احيده راعي شغل ما يغيب الا من شي جايد.
    مشاعل: والله ما عندي خبر بس مريت على مكتبه بسلمه تقريري وما شفته
    حصه تمت تكتب وطنشت اونها مب مهتمه.
    ليلى تغير الموضوع: يا هلا والله بمشاعل.قولي لي شخبار اخوج وشو مسوي في شغله.
    مشاعل: الحمدلله ماشي عدل
    ليلى تطالع حصه وشكلها مب على بعضها وكانت تسولف لمشاعل تبى تلهيها عن شوفة حصه بس مشاعل ما كانت غبيه وتعرف كل شي بس تمت مبتسمه واحترمت اسرارهن ولكن كل شي كان مبين.
    مشاعل وهي تنش: عيل اخليكن هديت شغلي عشان اسلم عليكن وراجعه له الحين.
    ليلى نشت: بسير وياج لين المكتب ابى امشي ريولي تخدرن.
    وطلعت ليلى ومشاعلوحصه اتصلت في البيت على طولوردت عليها الخدامه.
    جينا: نعم
    حصه: نعامه ترفسجسيري ازقري لي بدريه.
    جينا: ماما بدريه روح دبي خلاص.
    حصه: الله لا يبشرج بالخير.زين وين امايه مع اني ادري انها ما بتفيدني
    وسارت البشكاره وخبرت ام خليفه اللي يت للتلفون على طول.
    حصه: امايهفديتج ابى خدمه جليله منج
    ام خليفه: هاه ياام الخدمات شو تبين .؟
    حصه: شوفي حد دق على البيت اليوم؟
    ام خليفه: محد دق مول انتي اول وحده تتصلين عليناشو فيج مسويه شي؟
    حصه: لحوول يمه يعني ما بتصل الا اذا مسويه بلوه.؟
    ام خليفه: عوايدجيالله انا مشغوله شو تبين؟
    حصه: ركزي معاي في اللي بقوله
    ام خليفه: قولي
    حصه: شوفي الكاشف جدامج تحت شاشة الارقام في دائره مجسومه نصينيعني بينهن خط
    ام خليفه: صبري ما لقيتها.
    حصه: من صغرها جدام عيونج اول ما تطالعين الكاشف في النص.
    ام خليفه: هيه شفتها شو اسوي بها.
    حصه: هوسي على الفص اللي فوقتمي هوسي شوي شوي بنشدج عن شي.
    وسمعت حصه صوت الكاشف وامها تمرر الارقام بسرعه
    حصه محرجه: وقفي امايه انا قلت لج شوي شويلحوول طار الرقم.
    ام خليفه: انتي شو تبين ؟ شو من رقم تبينهبنهم لج البشكاره تظهره
    حصه: كثر خيرج امايه بخليج عندي شغل
    ام خليفه: برايج
    وبندت حصه وهي محرجه من امها اللي ما فهمتها شو تبى.
    .
    كانت خلود فوق في حجرة حمدان تشوف كناديره وتاخذ اللي ما يباه بتتبرع بهويوم تعبت زقرت البشكاره تساعدها
    ميرنا: ماما روح غرفة سلامه انا يخلص غرفة حمدانعشان ماما سلامه يقول ما يدخل غرفتي.
    خلود: ما عليج منها بتدخلين غصبا عنها
    ميرنا: لا ماما ما يقدر احسن شي انتي روحيانا هني خلص شغل في غرفة حمدان.
    تنهدت ام حمدان وسارت حجرة سلامه وشافتها مرتبه كالعاده بطلت الكبت ونزلت الملابس الجديمه ويلست ترتبها عشان تاخذ منها شوي للتبرعات شرات كنادير حمدان.
    نشت ام حمدان وسارت صوب المكتب وشافت صور سلامه مع عمتها واخوها وابتسمت.ويلست تطالع بس لان كل شي كان مرتب بعنايه ودقه تتميز فيها سلامه رغم طيشها وبطبيعة الانسان الفضوليه بكل عفويه شافت كوب زجاجي على الطاوله عليه رسمات بالشمع دقيقه وعيبها وايدرغم ان هالشي حركات طفوليهبس شد انتباهها الرسم الدقيق عليه بالشمعوتمت تطالعه وشافت داخله وردة مصنوعه من الورق بشكل شديد الدقه وعليه ورقه صغيره من اوراق الديستروفيشن القويه مقصصه بشكل مثلثات من الاطراف وكان مكتوب عليها.
    " تخيل قمت اهوجس بك بعد ما وزعوا الاوراق.وانا ادري من يجي طيفك يلخبط لي امتحاناتيكتبت اسمك على الورقه بدل مااكتب اجاباتياحب اذكرك وانسى الكل تصور موقفي المحرج"
    وكانت قصيده فكاهيه طويله وايد حلوه مكتوبه بس ام حمدان ما كملتها وبتلقائيه جلبت الورقه وكان مرسوم فيها قلب وفيه حرف ال a.s وتحته قوسين مكتوب بينهن.
    " الحب الابدي"
    ابتسمت ام حمدان على حركات بنتها الطفوليه وردت الكوب الزجاجي مكانه وبعدها تطالعه بكل انبهار من دقة الرسم اللي عليه.وما تدري شو اللي قاعد يصير من وراها وبسبب غفلتهاكل اللي شدها في السالفه مظهر الكوب من برا ونست الجوهر وكانت سالفة الكوب نفس سالفة سلامه اللي حياتها من الخارج هبل وضحك وغرور ودلع وثقاله.ومن داخل قلب مراهقه محتاجه ام وحنان وحد يسمعها.وام حمدان نفس الشي شدها الكوب بمظهره الخارجي ونست مضمونه وما فكرت لثانيه وحده ولا شغلت بالها باللي مكتوب وبطبيعتها خذت الحياة بعفويه اكبر مما تستحق.
    وطلعت بعد ما خذت اللي تبى وسارت ترتب باقي الثياب للجميعات الخيريه.

    في الشقه نش حمد وطالع الساعه وشافها 11:45 ونش بسرعه من على الشبريه وتذكر الدوام ويوم انتبه على الدوا اللي على المكتب تنهد
    " لحوول والله ناسي سالفة هالاجازهبسير الدوام واللي فيها فيها"
    ما يتخيل انه ما بيداوم اليومحس بصداع خفيف وخذ الحبوب وشرب مايوسبح وتسفر ونزل وفي الموتر.شغل اغنيته المفضله
    وجدمها على البارت اللي يموت عليه ويعيش في عالم ثاني من الحرمان وهو يسمعهعالم ما يعرفه الا هو ولا يسكنه الا هو .يعيش فيه مع ذاته ويسكنه بكيانه.
    " سولفي للناس عني .قولي اني ما عرفت اختار من قلبي يحبه سولفي للناس اني ما عرفت اقرا وجوه الحاضرين من الاحبه.اعترفلك اني فعلا ما عرفتك.ما قدرت اوصل مع قلبي لحل وما فهمتكتجمعين الضد في كل الامور راغبه مره ومره مثل نورتشبهين ايام اوراق الخريفتمطرين احيان احساسك زهورصدقيني صرت من بعدك اخاف واعترف ان الخلاف واسع طريقه.واننا ما نلتقي في أي شي. فينا اختلاف للاسف هذي الحقيقه.يا رضاها وقف وناظر شوي شف غلاها كيف سوا بشخص حي."
    لف بالموتر وسار الجمعيه بيشتري له كم شغله وبيرد الدوام.وهو هناك سار صوب الحلويات بياخذ له اشياء وبيطلع.شاف بنت صغيره تفتح الحلويات وتاكل ومحد قريب منهاوتتطعم وتفر القراطيس والحلويات على الارضوتتذوق من كل شي وتعقه.وغصبا عنه ابتسم.وضحك عقب من قلبه.
    قرب منها ويوم شافته وقفت وهي كانت يالسه. توها باديه بتفتح وحده من الحلويات.يوم قرب منها اكثر طالعته بعفويه
    البنت وفي عيونها نظره مرتبكه وهي تمد ايدها بحلاوة: تبى منها
    حمد للحظه ابتسم وطالعها بحنان: ليش تسوين جيالسكيورتي اذا شافج عادي يخبر عليج الشرطه
    البنت وهي ميته زيغه: انا مب اللي سويت جي
    حمد في داخله" عيل يدتي اللي سوت جي"
    حمد: زين انتي شو تبين من حلويات؟
    البنت: ماريد شي خلاص
    حمد بينه وبين نفسه"ادري والله ما تبين شي كل شي تطعمتيه ما بقى وسع في بطنج"
    حمد: لا لا خذي اللي تبينه.
    البنت وهي تروح: بس انا ما عندي فلوس.
    حمد مبتسم بحنان فضيع: انا بعزمج
    البنت بفرحه: احلف.؟
    حمد: شلي اللي تبين يالله
    وردت البنيه الصغيره تشل اللي تبى وما خلت في خاطرها شي وحمد يطالعها وما رمس بس ياه واحد من السكيورتي عقب ما شاف كل شي بالكاميرا من غرفة المراقبه فوق.كان حمد مبتسم وهو يطالعها وسرحان لين ما انتبه لوجود الريال.
    تغيرت ابتسامة حمد فجأه ورد لشكله الطبيعي من التجهم والغموض في الملامح.
    السكيورتي: بنتك هذي.؟
    حمد: لاء
    البنت عقت اللي في ايدها من الخوف.
    حمد: شفتها في كل اللي سوت انت بس خبرني كم الحساب وانا بدفع.
    وسار عنه وزقر اللي على الكاشير وحسبته ودفع كل شي والبنت واقفه حذاله حط ايده على راسها يمسح على شعرها وفجأة دخل ولد كبير تقريبا من شكله عمره 19 سنه.اول ما شاف البنت مسك الكيس اللي في ايدها وفره على مكينة الحساب وسحبها من شعرها وطلعها برا وحمد واقف مستغرب من كل اللي يشوفه جدامه.
    وطلع ولا رمس مول وخلى الاغراض في الجمعيه مع انه دفعوسار موتره وهز راسه.وابتسم بسخريه
    "صج انك ثور حد يمد ايده على ياهل ما تفهم شي"
    وسار الدوام بعد هالفلم اللي شافه على الصبح.

    في الدوام ليلى يالسه تشتغل وحصه سرحانه تفكر ليش حمد غايب ويتها فكره شيطانيه من افكارها.
    حصه: ليلى.
    ليلى: هاه.
    حصه: شو رايج نسير مكتب حمد؟
    ليلى: شو نسوي مثلانبكي على الاطلال.
    حصه: افففففف مثقل دمج يالله نشي.
    ليلى: زين شو نسوي هناك.؟
    حصه وهي تغمز لها: انتي نشي ويوم نوصل يصير خير
    ونشت ليلى وياها وطلعن فوقكانت حصه مبتسمه وليلى بعد وتسولف لها بس قلب ليلى كان يدق بسرعه لان هالطابق هو اللي فيه مكتب ناصر
    حصه مبتسمه: تشمين ريحة ناس؟
    ليلى بعفويه: أي ناس؟
    حصه تغمز: يقولون مكتب يدتي هني.
    ضحكت ليلى بس للحين ما فهمت شي: زين شو فيج ولله انج خبله
    حصه تضحك: ونج ما فهمتي؟
    ليلى وهي تبطل باب مكتب حمد: دشي صيحي على الاطلال وألفي لنا معلقه شرات امرؤ القيس
    حصه تتمصخر: قلبي اخما روم
    ليلى: شو ياج.؟
    حصه: ليش غايب مسود الويه.؟
    ونشت حصه ويلست على كرسي حمد وتدور بهوتتعبث باللي على الطاوله.
    ليلى: يالله يا حصه ما فينا علىالمشاكل نشي بنرد.
    حصه وهي تفتح الدرج: بس الله يخليج.حمد محد ومحد يروم يتدخل فينا انا بنت عمه عادي.
    يلست ليلى على الكرسي اللي حذال الباب: يا حصه نشي والله ان قلبي يدق بسرعه.
    حصه وهي تتعبث باللي في الادراج: خففي سرعته.
    حصه كانت تطالع اللي في الادراج وشافت شي وطلعته شافت بطايق مكتوب عليهن- روتانا-الهيلتون-الانتر-بطلت عيونها وطالعت ليلى وتأكدت مليون بالميه ان هالفنادق اكيد حمد سوا فيهن العجايبومستحيل يسيرهن مني والدرب.
    ليلى: شو بلاج شو شفتي لحوول شو تسوين انتي ليش ويهج جي.؟
    حصه ويهها استوى احمر من القهر والغيضوحست بالدم يحترق داخلها.وردت كل شي بسرعه مكانه.وهي ترجع البطايق شافت ظرف صغير بنيوبعد دافع الفضول فتحته وشافت عجايب من صور البنات اللي بشيله واللي اجنبيه والشاميه ومن كل بقعه وعلى طول ردته مكانه وهي ترتجف.وطاحت شيلتها على كتوفها من القهروما عدلتها.
    ليلى وهي تقرب منها: شو فيج ؟ شو شفتي ابى اشوف
    بس حصه ما رمستوانترسن عيونها بالدموع.وفجأه وهن يرمسن ضربه قويه على البابخلت ليلى تطير من مكانها من الخوف وحصه بدون ما تشوف الباب قلبها طاح تحت ريولها.
    ناصر مبتسم: شو تسوون هني.؟
    ليلى احترقت من الخجل وحصه تنهدت وارتاحت شوي انه مب حمد.
    ليلى وهي تتلعثم: ولا شي بس جيلانه هذاك
    ناصر مبتسم: شو فيج ليش مرتبكه ومنو هذاكوليش لانه.؟
    حصه ابتسمت غصبا عنها: لا ولا شي يينا نسلم لحمد تقرير امس
    ناصر يقلب نظراته فوق تحت: احيد ليلى سلمت امسوانتي المسؤول عنج دانيال.
    حصه وهي مرتبكه اكثر: هذا تقرير مشاعل
    ناصر ابتسم: اسف اني ييت فجأه بس اللي اعرفه ان حمد مريض (حصه مبطله عيونها من الصدمه)وماخذ اجازه ويوم سمعت حشره في مكتبه قلت اكيد انه وصلفييت اسلم عليه.على العموم سوري يا صبايا والله بس كنت اسولف وياكن.
    ليلى ولا نطقت بحرفما كانت تبى ناصر يدش وهي في هالمكتب ولا تسوي اللي تسويه.كان ودها حمد يدخل يشرشحهن ولا تشوف ناصر بهالشكل ابدا.وطلعت هي وحصه وهن يمشن في الممر نازلات تحتابتسمت حصه
    حصه: يودي عباتج ليلووه
    ليلى بعصبيه وهي محمره من الخجل: شو بلاها وليش ايودها؟
    حصه مبتسمه: العباه تنتفض من دقات قلبج اخاف تنطر من جهة اليسار
    ليلى: والله انج متفيجه دوم توهقيني
    حصه: احمدي ربج وهبتج فرصه تشوفينه
    ليلى: أي فرصه وانا مثل الحراميه.
    تنهدت حصهونزلت من على الدري هي وليلى ومن المبنى الزجاجي للشركهشافت ليلى حمد يبركن السياره في مكانها ونازل منها.
    ليلى: مب جنه هذي سيارة حمد؟
    حصه: وين.؟
    وبعد ما انتبهت حصه وهي مبتسمه: يالله الشرده مكتبنا قبل يي ونحن هني
    ليلى وهي تنزل: حشى قطو بسبع ارواحمب توهم يقولون انه مريض
    حصه: عشان جي بدريه البارحه كانت تصيح.
    ونزلن بسرعه وسارن مكتبهن.

    الساعه 1:30 في المدرسه كانت عفرا في الاداره بروحها مع المديره.والطلاب كلهم في الصفوف.
    المديره: تفضلي حبيبتي
    عفرا وهي تيلس: مشكوره
    المديره: عفرا في رسالة وصلتنا من الوزاره عشان المتفوقين وانتي ما شاء الله نسبتج تأهلج لهالشييعني في اوراق بعثات لو الاهل بيوافقون.لامريكا واستراليا وبريطانيااذا حبيتي تكملين دراستج.
    عفرا بنظره بارده: يعني اقدر اخذ نسخه منها عشان يشوفها ابويه؟
    المديره بحماس: اكيد حبيبتي
    ونشت المديره وصورت لعفرا رسالة البعثهمن زود فرحتها لان هالشي اكيد لصالح سمعة المدرسه كثر ما هو لصالح عفرا.
    وعطتها اياها
    المديره مبتسمه: زين عفرا رمسي اهلج وعقب عطيني خبر.





    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,260
    عفرا وهي تنش: ان شاء الله.
    وطلعت عفرا وهي ماشيه في ممرات المدرسه تسولف في خاطرها
    " وهذي شو اللي مفرحنها هالكثر انا اللي بسير البعثه ولا هي؟ زين اكيد ابويه بيستانس علي يا ربي بسير امريكالا لا شو امريكا احسن شي بسير استراليا الطبيعه فيها وايد روعهوالمكان هادي وما فيها عرب كثر امريكالااا انا سمعت عمتي شمسه تقول عربها اكثر من هل البلاد.يالله بشاور امايهوو منو بعد هيه اول ما رد بسير لعمتي بدريه اكيد بتستانس علي"
    وشافت ساعتها ولاحظت ان الوقت تأخر ومشت بسرعه.
    "لحوول شو هالمديره اخرتني عن الحصه اكيد فاتتني اشياء وايده"
    وعقب وصلت الكلاس ودشت بس ما قالت لها المس شيفي المدرسه عفرا لو تحرقها محد بيقول لها شيهذي عبقريتهم ومحد يقدر على زعلها.
    .
    .
    هناك في صفوف الثاني ثانوي.كانت سلامه في الكلاس وحذالها غيداءوالمس تشرح ويوم قرب الوقت يخلص.يلست وعطتهم كم مسأله في الفيزياء عشان يخلصونها في البيت .
    غيداء تهمس لسلامه: متى بتوزع الاوراق.؟
    سلامه: سكتي بطني يعورني والله مدري شو مسويه في هالامتحان؟
    غيداء: تعرفين ان اذا رسبنا يعني ما نحضر امتحانات اخر السنه الا بعذر رسمي؟
    سلامه خايفه: قولي والله.اخخ يا قلبي والله مت من الزيغه.
    المس: سلامه ووغيداء خلصتوا اللي في ايديكم من مسائل.؟
    غيداء: يالسين نتناقش.
    المس: باقي على الحصه خمس دقايقحوزع الاوراااء دلوأتي وعايزه كل وحده تراجع نفسها وتشوف الدرجات يمكن انا ملخبطه في الحسابوبسرعه دلوأتي لاني عايزه اسلم الدرجات يوم الاربعاء.
    ووزعت الاوراق .وكل حد تغيرت ملامحه طبعا الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسطفي ويووه ابتسمت وفي وناس تنهدت وارتاحت لو انها على الحافهوفي ناس صاحت من الرسوب وفي ناس انصدمت من التدني وفي ناس صرخت من الفرحوفي ناس دمعت من الغيره وفي ناس حطوا الورق على ويووهم من الصدمه وتنهدوا بخوف والم.وطبعا هذي سلامه.
    غيداء: سلامي كم؟ شو بشري؟
    سلامه: راسبه
    غيداء: انا الحمدلله مب شي درجتي بس على الحافه ونجحت.
    سلامه تتنهد: زين شو اسوي لج.
    وخلصت الحصه وطلعت المس.وسلامه على طول راحت المبنى اللي فيه كلاسات حمده.وشافتها حمده ويتها تربع .
    حمده: سلامي شو فيج؟
    سلامه وهي تبلع ريجها: رسبت
    حمده مبطله عيونها: لاااا حرام هالامتحانات وايد مهمه لتحديد المصير.شو بتسوين؟
    سلامه: مدري
    حمده: شورايج ترمسين المس تعيده لج وقولي عندي ظروف في البيت ما رمت ادرس
    سلامه: هه تبين هذي تطيعوالله لو الموت في عيوني والروح تنزع ما ترضى.
    حمده: يا ويلج من عمي راشد بيجتلج والله.
    سلامه: بس اسكتي لا تزيديني.
    حمده: عاد الله يستر من نتايجي انا.
    سلامه: متى انتوا؟
    حمده: هالحصه اللي الحين.
    ولفت حمده وشافت الاستاذ يدخل.
    حمده: يالله برايج انا بسير ادعيلي
    وسارت حمده الكلاس .وسلامه ردت وما لقت بنات كلاسها.وعرفت انهم ساروا المختبر.وشلت كتابها ولحقتهن
    .
    في المكتب الساعه 1:50 مشاعل مرت على حمد المكتب تسلمه التقرير عقب ما عرفت انه رد يداوم اليوم.واول ما دقت الباب نش حمد وابتسم لهاوهي ردت الابتسامه.
    مشاعل: الحمدلله على السلامه استاذ حمد.
    حمد وهو يأشر لها تيلس: الله يسلمج اخت مشاعلما فيني شي بس هالدكاتره يجربون فينا ع كيفهم
    مشاعل مبتسمه: التقرير اول شي اسفه انه متأخر بس مو بإيدي تعرف لازم شويه نكون متأخرين لان بعض الحسابات ماعرفناها الا اليوم الصبح يوم ياك المندوب البارحه
    حمد: لا عادي في أي وقت.
    مشاعل: خلاص هذا الملف انت استلمتهوالحين انا طالعه بسير اخويه ينتظرني تحت.
    حمد: اوكي الله يحفظج.
    طلعت مشاعل مبتسمه ما تدري ليش بس اتانست ان حمد داومرغم انه ما في شي خاطرها بس ما تحب حد يغيب وتحب الربشه والمكان الممزور عربوتعيبها اللمات.
    وحمد يلس يطالع التقرير ويراجعه عشان يرفعه للميزانيه فوقوعقب ربع ساعه الكل ظهر وردوا بيوتهم عقب ما خلص الدوام.
    .
    العصر ليلى كانت راقدهوشيخه راقده بعد حذالها.وسمعت ليلى صوت دق على الباب ونشت تبطله وشافت سلامه بعدها بلبس المدرسه
    ليلى وهي بالغصب مبطله عيونها: هلا سلامي متى ييتي؟
    سلامه بضيج: عمتي ابى ايلس عندج.
    ليلى تبطل الباب اكثر: يالله ادخلي
    ودخلت سلامه ويلست على الكرسي
    ليلى سارت الحمام تغسل ويهها وصلت العصر ويلست على الشبريه.
    ليلى: زين قومي غيري ثيابج ورمسيني
    سلامه بكآبه: ما عندي شي هني كلهن في بيتنا.
    ليلى مبتسمه: زين البسي من عندي.
    ونشت سلامه وغيرت من عند عمتها ويلست على الشبريه.وحست بضيج والكون اسود في عيونها كانت تبى تخبر ليلى كل شي تبى تقول لها احس عمري ضايعه تبى ترمسها وتخبرها كل شي من دراستها وربعها وحتى قررت تخاطر وتقولها عن عبدالرحمن واللي فيها فيها.
    ليلى: شو سويتي اليوم في المدرسه؟
    سلامه وهي تبلع ريجها: ولا شي.
    انترسن عيونها دموع وحست بعبره تخنقها وما قدرت ترمس.وليلى توها انتبهت ان سلامه فيها شي وحطت ايدها على كتفها.
    ليلى(عاقده حياتها): شو فيج؟
    سلامه ودموعها تطيح بصمت: عمتي انا.والله كنت ابى اقولج بس
    ليلى بخوف: شو مستوي ارمسياكيد عن دراستج.؟
    سلامه صاحت: هيه
    ليلى بعصبيه شوي: لا تقولين لي رسبتي.؟
    سلامه هزت راسها انه هيه
    ليلى ونشت من مكانها وبعصبيه اكثر: انا قلت لج كم مره ادرسي وانا مب مسؤوله عن اخطاءج في الدراسهسلامه انتي بنت لعابه ومفروض تعرفين تدبرين نفسج عمرج 16 سنه يعني عاقله وتفهمينشو وراج قولي لي شو تسوين شو حياتج.كمبيوتر وتلفون وبنات وميك اب وقصات شعر وطلعات والله العالم شو بعديا سلامه خلاص هالمره طفح الكيل تصرفي ويا راشد بنفسج واعفيني من مهمة الكذب اللي تعودتي عليها.تفاهمي ويا ابوج لين متى بتم لج ستر وغطا.
    واستمرت ليلى تواجعها وسلامه انهارت اكثر.وتبخرت احلامها انها تخبر ليلى كل شي وقالت في خاطرها وهي تصيح
    "اذا جي على الدراسه لو اخبرها عن عبدالرحمن شو بتسوي"
    ويلست سلامه تصيح بس ما طلعت تدري لو واجعتها ليلى للصبح الرمسه منها ما تجرحها كثر لو يسمعها ابوها هزبه محترمه.ولو ان ليلى هالمره كانت قاسيه عليها لابعد الحدود وصاحت منها سلامه بس ليلى ما اهتمت وشافت ان هذا هو الحل المناسبوفي هالوقت دخل حمدان.
    حمدان مبتسم: مراحب عمتي.
    ليلى بضيج: اهلين انت الثاني شو مسوي بعد.؟
    حمدان: شو مسوي ؟ ولا شي ياي اسولف وياج واخبرج شي
    ليلى بضيج: راسب ؟ ولا شارد من الصف وتباني ايي بدل ولي امركولا رايح لي ويا شلة صيع يغازلون بنات الثانويه.؟ ولا اكيد تدخن لي في حمامات المدرسهولا ضارب لي استاذ؟ ارمس شو مسوي؟
    حمدان: عمتي بلاج محرجه.(وانتبه ان سلامه تصيح)
    ليلى: شو تبى يا حمدان ما يكفينا اللي فينا شو تبى تقول.؟
    حمدان بضيج: مشكوره يا عمتي الطيبه انا بطلع شكلي غثيتجبس حبيت اقولج اني نجحت في كل المواد وبدخل Final Exams ومعدلي في هالامتحان كان 78% بس شكله مب هامنج الموضوع.وييت اقولج اني وفيت بوعدي لج.
    وطلع حمدان وصك البابوغصبا عنها ليلى ابتسمت رغم الضيج.وطالعت سلامه وشافت ان شيخه نشت على هالزعيجوصاحت اول ما بطلت عيونها.وسارت لها ليلى وشلتها وهدت شويوخلت سلامه في الحجره ونزلت بتسير لحمدان اللي ما وسعتها الدنيا عقب ما سمعت منه هالخبر






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,260
    الساعه 5:30 على الدجه في حوش البيتحطت البشكاره دلال الشاي والقهوه وسارت ويلس ناصر ويا فهد
    ناصر يطالع بعيد: تعرف يا فهد .
    فهد وهو يصب لروحه شاي: شو.؟
    ناصر: مرات نفكر في اشياء وهي مستحيله بس عقب فتره من الزمن نكتشف انها كانت وايد سهله وقريبهولو اننا فكرنا فيها بشوية هدوء جان وصلنا لها.
    فهد: زين .؟
    ناصر: انت بليد ولا اهبلارمسك تقول لي زين؟
    فهد مبتسم: مللت بي اعرف بعد هالمقدمه الافلاطونيه بتقول لي كيف اخذ ليلى واقنع ابويهخلاص يا ولد الناس فهمتك من متى وانت تغني لي هالموال وتعيده علي.
    ناصر مبتسم: عوذ بالله منك ساحر انت.
    فهد يضحك: خلاص فاهمنك.بس انسى واقطع الرجى مثل ما انا قطعته وشفني عايش ولا جنه شي صار.
    ناصر: بس بس الله يخليك والله اللي يسمعك يقول فقدت جولييت.اسمعني يا بابا اللي كنت تسويه انت شي من الاحلام وضروب الخيال.
    فهد: هذي هي معرسه وعايشه ويا ريلها ولا افتكرت فيني.ولا كأني كنت يوم من الايام في نظرها انسان تراعي مشاعره ولا تقوله كلمه طيبهوالله يا ناصر مرات احس عمري احقد عليها من الخاطر
    ناصر: اسكت بس لا تفضحنا عن شو ترمس انت؟ما تستحي تفكر ببنت اكبر منك بأربع سنينتخبلت انت.؟
    فهد: برايها خلنا نصك هالسيره الكئيبه.
    ناصر يغمز: قصدك سيرة الحب.
    فهد يغني: لا انا أد الشوق و ليالي الشوق.
    ناصر يضحك: لو تسمعك ام كلثوم عادي تطلع من القبر تكفخك وترد
    فهد: ودها تسمع صوتي بتقول لي بنفسها ارجوك يا فهد ممكن تعيد احياء كل اللي غنيته.
    ناصر: اييه صح .
    وشوي وتيهم ام ناصر وتيلس وياهم.
    ناصر: يا هلا والله بالشوق كلههلا بأمي اللي ما شي شراتها.
    فهد وحط راسه على ريولها: يا حياتي انتي ولهت عليج .
    ام ناصر محرجه وترفع راس فهد عنها: نش عني يالله مثقلك يا فهدما حب هالتلزق بعد عني يالله.
    ناصر: وييييو راغوه.
    فهد: ما عليه يا ام ناصر باجر يوم اموت بتحسين بجيمتيالحين روغيني واجرحي احساسي المرهف على كيفج.
    ناصر يسوي عمره يصيح: الله يرحمك يا خويه
    ام ناصر مبطله عيونها:عوذ بالله من فالكمشو هالرمسه المخبقه اللي تقولونها.
    ويت بتنش ونها حرجت: مب منكم من اللي ييلس وياكم.
    قبضها فهد من ايدها: خلاص والله توبه بنرمس في أي شي ثاني بس يلسي
    ويلست ام ناصروناصر يصب لها قهوه.
    ناصر يمد لها القهوه: هاه تقهوي يا شيخة القبيله.
    فهد يضحك
    ام ناصر: سمعتكم ترمسون عن شي جديم قبل شوييوم مريت من الصاله
    ناصر: عن شو.؟
    فهد: كيف سمعتي ونحن هني
    ام ناصر: باب الصاله مفتوحوسمعت بعض الرمسهمب جنه حد ياب طاري عويش بنت ناصر
    ناصر يطالع فهد وهو مبتسم: حرام يمهخلوه يستعيد الذكريات.
    ام ناصر: ما تستحي انت وهو بنت خالكم معرسه وتطرون خرابيطكم عنها الحين
    فهد يتنهد: اسفين.
    ام ناصر: بس الحين الله يشفي اخوك من اللي فيه
    ناصر: انا مب مريض بالعكس اللي حواليه مرضىوانتي محشومه يالغاليه.
    فهد: بس بس والله ما تاخذ ليلى لو تموت مثل ما احترق فوادي على عويش احترق انت بعدمب احسن عني انتولا يابتك امي على قولتهم وفي فمك ملعقه من ذهب.
    ناصر يضحك: جان شوري ولا شورها على ايدك امنعنا.
    ام ناصر وهي ما تعرف بشو ترد.بس غيرت الموضوع
    ام ناصر: لا والله فديته ولدي بيسمع شوري ما يبى غير بنت عمته بنوته صغيره وبعدها في عز شبابهاومسنعه ومزيونه.وماشي شراتها
    ناصر: وفهد الفقير منو بياخذ؟
    ام ناصر: عرس انت الاول وعقب يصير خير.
    ناصر وهو ينش: امايه فديت روحج انا ظاهر ويا الربع تبين شي اتصلي وبكون عندج على طولواروى خليها للي من عمرها تبيني اخذ بنيه اربيها ولا اعلمها اصول الحياهانسي الموضوع ولا تغثين قلبي يكفيه اللي فيه منكم
    سكتت ام ناصر وما ردت على ولدهاونش فهد وحبها على راسها وسار ويا اخوه.وهي تمت بروحها ما تدري شو هالحظ العاثر اللي مسوي فيها جي.هي تحب ليلى وايد وفوق ما تتصور وما تبغي ناصر ياخذ الا هيوتفكر ان بنت اخوها كبرت ومحد بيستر عليها ويداريها الا ولد عمتها.بس الظروف وكل شي حواليها اقوى منهاومالها أي سلطه ولا كلمه قويه ممكن تأثر على حدفي وجود بو ناصر.
    .
    في فلتهم يلست بدريه في الصاله وكانت طفرانه من الخاطر.ونزل عبدالله متسفر بيطلع.
    بدريه: على وين يالاخ؟
    عبدالله مبتسم: بيلس هني وين بسير يعنيانا اقدر اخلي عصفورتي بروحها.
    بدريه: والله شكلك يقول طالع وانا ما بقبضك بس ابى اقولك شي
    عبدالله ويلس عدالها: قولي وتدللي يا ملاكي
    بدريه: انا وايد ملانه وانت ما تقر وبصراحه يا عبدالله طلعاتك كثرتوانا بروحي في البيت شو هالحال ما تفكر فيني مول
    عبدالله تنهد ونزل غترته: هذا انا يالس وما بطلعما روم اخليج وانتي ملانه بيلس عندج.
    بدريه ضاجت وحست عبدالله يتمصخر:ما قلت لك ايلس في البيت اظهر على كيفك بس انا ملانه وابى اوصل لشي
    عبدالله: شو؟
    بدريه بتردد: ابى اشتغل
    عبدالله مبطل عيونه: شو؟ وشاللي قاصر علينا تشتغلين
    بدريه: مب شرط شي يكون قاصرانا ودي اشغل عمري بشي.
    عبدالله: لا ماله داعي.
    بدريه: ايوه يوم يكون شي ابى اسويه لعمري انت ترفضويوم هو لنفسك عاديانت اناني
    عبدالله نش من مكانه مبتسم وشل غترته وتسفر حذال المنظره اللي عدال باب الصاله وهو يفتح الباب: مشكوره بدوور حبيبتي
    اول ما صك باب الصاله وطلعتأففت بدريه من اللي صار.وسارت للتلفون واتصلت في سلمى اخت عبدالله
    بدريه: سلامي
    سلمى: خير انتي شو تبين؟
    بدريه: ولا شي ملانه تعالي يلسي عندي.
    سلمى: لا غناتي توبه اسير بوظبي وايلس بدون ريلي يومين ما روم
    بدريه: غربلج الله انا في دبي خلاص تعالي يالله.
    سلمى: اخيرا.اكيد غاديه سودا من جو بوظبي
    بدريه تتمصخر: بس الله يخليج يا اميرة الثلجاول ما وصلت دبي شفت الثلج مغطي البقعه.يالله يالله لا تمصخينها تعالي
    سلمى: شو عندج من اكل.
    بدريه: ولا شي .بس عندي كيكة برتقال وفطاير بالتفاح تبينها تعالي مسوتنها من ساعهومحد ذاقها
    سلمى: من كثركم محد ذاقها.الا اقول وين المحروس ريلج؟
    بدريه بضيج: مدريطلع
    سلمى: زين بتصل في حامد وبقوله اني سايره بيتكم وبييج عقب خمس دقايقبس لين ماالبس عباتي
    بدريه: اترياجتراني بنفجر من الملل.
    وبندت عنها سلمى وسارت بدريه تغير ثيابها لان بيت سلمى مب بعيد عنهم وعادي تقدر تييها مشي.على الاقل سلمى فيها الخير كل يوم تيي العصر عند بدريه تونسها اذا حست بالملل.
    .
    سارت ليلى فلة خليفه ووياها شيخه بس ما لقت حمدان وردت تحت وشافت خلود تساعد البشكاره وهي تغير اماكن الاثاث وتعيد ترتيبه.
    ليلى: شحالج مرة اخويه؟
    خلود: الله يسلمجمن وين يايه؟
    ليلى: بغيت حمدان مدري وينه.
    خلود: والله ولا انا ما شفته هو وسلامه اليوم مول.
    ليلى وهي سايره
    "قلبج قوي والله مب شايفه عيالها من امس؟والله انج صدج قويه".
    وبطلت ليلى باب الصالهوكان الحمام فوق العشب في حديقة البيتوكانت شاله شيخه فوقها.
    شيخه تبى تنزل: نذليني.نذليني
    ليلى تنزلها: يالله بشوفج يالقويه اول ما توصلين صوبهم بتشردين.
    شيخه راحت تركض ورا الحمام.اللي اول ما وصلتهم طاروا على طول
    شيخه تنط: تأاالي تأاالي.
    ليلى: هه تراهم يسمعونج.اونه تعالوا.؟
    شيخه يت عند ليلى وتشكي لها: عثفوله لاحت حلاث مافي
    ليلى بخبث: هي راحت خلاص سارت عند امها. بتتسبح. وتنام.
    شيخه بخوف: لاء مافي ثبح
    ليلى: زين مافي ثبح مستويه لي هنديه اونه مافي ثبح.والله كل شي تسوينه بيطيح فوق راسي وبيقولون تربية ليلى.
    شيخه: ثليني ثليني
    ليلى: عن الدلع انتي تعرفين تمشين حق شو اشلج.يالله حبيبتي امشي انتي قويه صح.؟
    شيخه بعصبيه: ماليد اتي ثليني
    وشلتها ليلى وسارت بها في الزراعه اللي برا.ويلسن هناك لين ما أذن المغرب وعقبها دشت هي وياها داخل ويلست في الصاله تتريا حمدان متى يرد.وتذكرت ان سلامه فوق من العصر وخلت شيخه تشوف سبيس تون وطلعت فوق واول ما بطلت باب الحجره لقتها منسدحه على الشبريه ومبطله شعرها وراقده
    غمضت ليلى سلامهويلست عدالها واول ما حست بها سلامه نشت ويلست عدل تحاول تربط شعرها اللي زين اذا رامت تمسكه
    ليلى مبتسمه: من طوله تبين تربطينه روحه شبر ونص
    ابتسمت سلامه بس بألم بعدها متأثره: وين ابويه وامي
    ليلى: امج في بيتكم تنظف ويا البشاكير مسويه جرد لكل شي
    انصدمت سلامه ونشت: زين عمتي انا بروح
    ليلى: ليش شو مستوي؟
    سلامه وهي تلبس شنطتها: ماشي عمتي بس بسير بيتنا مدري شو بسوي بس لازم اسير هناك
    وطلعت سلامه بسرعه وعمتها تمت تطالع بغرابه ما تدري شو وراها هالبنت.


    ما وصلت سلامه الفله وشافت امها في الصالهوقفت وطالعت البشكاره.
    سلامه بضيج: انتي ايييه ؟
    ميرنا وهي تنزل من على السلم اللي كانت تنظف من فوقه الثريات: شو يريد؟
    سلامه: دشيتي حجرتي اليوم ولا لاء؟
    خلود: سلامه عيب شو تقولين؟
    سلامه:كم مره منبهه عليها ما تدش حجرتي
    طالعت ميرنا سلامه بنظره تذكرها باللي شافته امس.خلت سلامه تحترق وتموت من القهر.
    خلود: انا دخلت حجرتج وشليت بعض الثياب الجديمه.وعيبني كوب عليه رسم بالشمع وايد.
    انتفضت سلامه وبارتباك: زين امايه هذا ربيعتي عطتني اياه يوم عيد ميلادي
    خلود: وايد روعهمن وين اشترتهشكله محل راقي؟
    سلامه: لاء هي مسوتنه امايه هذا شغل يدوي.
    خلود: هيه حبيبتي بنحط العشا بعد شوي اذا تبين انزلي واذا ما تبين خلاص ارقدي
    سلامه تنهدت: لا ماريد
    وطلعت بسرعه فوق وشافت حجرتها وتفقدت الاشياء المهم ولقت كل شي مكانه وبعدما ارتاحتعقت عمرها على الشبريه ويوم بغت تبتسم تذكرت اللي صار الصبح وغيرت ابتسامتها لوجه عابس كئيب.





    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,260
    الحلقه التاسعه
    اليوم الثاني في العصر وعقب ما نشت ليلى من الرقاد سارت فلة اخوها تبى تشوف حمدان وتتطمن على سلامهوهي نازله من فوق في بيتهم شافت خلود وسلمت عليها وعلى امها وسارت الفله الثانيهواول ما بطلت الباب شافت البشكاره تطالع التلفزيون.
    ليلى: ميرنا وين اليهال؟
    ميرنا: حمدان فوق ما يعرف شو يسويوسلامه ما يعرف وين
    سارت عنها ليلى فوق صوب غرفة حمدان ودقت الباباول ما شافته ابتسمت ولوت عليهوهو نفسه ابتسم وحبها على راسها
    ليلى تشهق:لااا شو تحبني على راسي عيوز انا؟ لا تسويها مره ثانيهانا ابى انسى عمري وانت تذكرني فيه.
    حمدان يضحك: شحالج عمتي.؟
    ليلى وهي تصك الباب وتدخل: بخير فديت روحك .(وبتردد وهي مستحيه بعد اللي صار امس) مبروك والله انك ريال وقد كلمتك وهذا العشم فيك.
    حمدان مبتسم: وعدتج بس ما صدقتيني
    ليلى: لا بس الحين مصدقتنك وانت قدها وقدود.
    حمدان: خلاص ما بقى شي على النهائي وهذا بيحسم كل شي والله اني ميت من الخوف
    ليلى: توكل على الله وكل شي بيكون بخير
    حمدان: عمتي ابى اقولج شي وايد شاغلني
    ليلى: خير شو؟
    حمدان: سلامي اختيشو بنسوي بهاحالتها مترديهقلت لامايه انها تعبانه خلج شوي وياها قالت لي ان اكيد هي جي طبيعي من ضفط الامتحانات
    ليلى تتنهد: بشوفها وبرد لك
    ونشت ليلى وسارت حجرة سلامهبس لقت الباب مبطل وهي محد.ودورتها في باقي الحجر وما لقتها ونزلت تحتودورتها وما لقتهاواخر شي سمعت حسها في حجره في اخر الصاله.دخلت عليها وهي ترمس
    سلامه وهي ترفع راسها: هلا عمتي.(ونزلت السماعه)
    ليلى: حبيبتي شو تسوين؟
    سلامه: ارمس ربيعتي تنشدني عن شي ما تعرفه.
    ليلى مبتسمه ومبطله عيونها بتعجب: وانتي اللي تعرفينه.؟
    سلامه ترمس بالتلفون: ريماني بعدين برمسج عمووه تباني
    عبدالرحمن : لحوول شو تبى هذي؟
    سلامه: شوي برمسها وبرد لج عقب شوي.
    ليلى مول ما حست بشي لان سلامه كانت اكثر عن طبيعيه وما في شي يدل في ملامحها انها ترمس ولد.وسارن فوق بس ليلى لاحظت ان سلامه صدج متغيره وملامحها صارت اهدا شويوالبنت خفت شطانتهاوما قامت تتحرش في شيخه وحمدانبس عمرها ما فكرت ان الحب اللي تحبه سلامه ممكن يخلي من شخصيتها انسانه هاديه او انه يتحكم في تصرفاتهاكانت ليلى واثقه اشد الثقه من سلامه ومستحيل تفكر عنها أي شيليلى اللي عمرها ما قصرت ويا سلامه بأي شي وكانت لها البديل عن الام والابو.صح انها ما تعوض مكانهم بس على الاقل وجودها احسن من عدمه
    يلست ليلى ويا سلامه تدرسها وتساعدها بس سلامه كانت لاهيه تفكر متى بتطلع عمتها عشان تسوي اللي في بالها وتسير للتلفون كالعاده.

    في بيت خليفه دقت عفرا باب حجرة ابوها برقه واستأذنت ودشت عنده وهي بعدها من امس ما قالت له عن البعثهوسلمت عليه وقال لها تيلس حذاله على الشبريه بس هي يلست على الكنب مجابلتنه.
    عفرا وهي ماسكه اوراق البعثه :ابويه شحالك؟
    خليفه: الحمدلله في هالشغل اللي ما يخلصانتي بشريني شو مسويه في المدرسه ولو انه ما ينخاف عليج
    عفرا مبتسمه: للحين انا ضامنه ال 99% .بس عقب الامتحانات ما ادري
    خليفه مبطل عيونه: شو 99%؟ هذي انا ما اباها خلها حق حمدووهانتي ابى منج 100%.
    عفرا: لا ابويه هاي مستحيله.محد سواها
    خليفه:زين وانا ما اريد من عفاري الا اشياء غير متوقعه.
    عفرا: ان شاء الله ابويه ببيض ويهك(وبتردد)ابويه.انا يايبه لك شي ويايه وقبل اقولك عنه.اريدك لا تستعيل علي بردك وتفكر اني بنت وتستعيل بقرارك عليودي شوي تفكر على مهلك
    خليفه مبتسم: امري غناتي.
    عفرا: ابويه انا الدوله بعثتني ادرس برا عشان معدلي.في استراليا او بريطانيا او امريكامدري ليش ما قدرت افرح وحسيت انك ما بترضىبس ودي شوي تبعد عن بالك فكرة اني بنت وان هالشي ممكن يأثر على طموحاتي
    خليفه ابتسم وفي عيونه نظرة فخر بهالرائعه اللي تيلس جدامه.وحمد ربه بقلبه مليون مره ان هالدره كانت بنتهوشكر ربه على النعمه اللي ما يقدر يرد لربي جزاه وبيتم يحمده العمر كله عليها.
    خليفه: تعالي عندي.
    وقربت عفرا مبتسمه من ابوها ولوى عليها وحبها على يبهتها
    خليفه: مبروك يا غناتي الحين انا مرتاح اني ما قصرت في تربيتي.واوراقج بقراها بتأني وما بسوي اللي قلتيه وبحط في بالي انج بنت ومن حقج اللي ممكن يكون من حق الولد.بس لا تستعيلين علي بالقرار بعدني بشاور امي وابويه وساروونه.ورمسج عقب
    عفرا وهي تبوس ابوها على راسه: فديت روحك ابويه خلاص اتريا ردك في اقرب وقتبسير الحين بيت يدي.
    ونشت عفرا وسارت فلة يدها مبارك.
    .
    .
    هناك في غرفتها كانت حمده تنبش تحت الشبريه وتدور شي مب لاقتنه.يلست متأففه على الارض
    حمده: اففف وين حطيته؟ شو هالحاله
    كانت حجرة حمده مقبره ومستحيل اذا فكرت تدور شي ما تعيد بناء الانقاض في حجرتهاوترد تجلبها فوق تحتوالبشاكير كلهن يشتكن منها ومن سوء ترتيبها
    كانت يالسه على الارض وتتنهدوشافت شي تحت الكتب والدفاتر ونشت وسحبته.وطاح كل شي على الارضبس ابتسمت انه اخيرا شافتهوبعد ما لقته الحين عليها ترد تدور ورقة الامتحان اللي كانت راسبه فيه بجداره.ويايبه اقل من نص الدرجه.وكان اللي تدور عليه الاخت حمده من الصبح هو ماسح للحبر السائلومن حسن حظها ان الورقه مب مصححه بالكمبيوتر ومب بقلم جافويلست تمسح وتعدل على كيفهاوعقب ما خلصت حطت الورقه جدام عيونها تقلد ابوها يوم يقرا.كانت يايبه 14 /70 بس بالعربي مكتوبهوكل اللي غيرته انها حطت خط حذال رقم واحد فتحول من واحد الى ستهوصارت درجتها المزوره 64/70.
    حمده مبتسمه وترمس عمرها: فديت روحي والله ما يبين أي شي.يالله نشي حمدووه يا عمري بنسير بيت يدي نغلس عليهم شويونضحك على الاوائل اللي يكرفون وما ييبون اللي يبون ونحن الكسالى نحصل كل اللي نبيه.
    ونشت بسرعه وخلت الورقه على الطاوله ولبست لها وقايه من الشمس وسارت بيت يدها ولحقت امها واختها.
    .
    في بيت بو ناصر كانت ام ناصر يالسه ويا ريلهاويسولفون عن اخت بو ناصر لين ما وصلوا عند اروى.
    بو ناصر: اول ما تبند المدارس رمسيها وقولي لها ان نبى اروى لناصر.
    ام ناصر: بس الولد ما يبغيها ليش نغصبه؟
    بو ناصر: لا تمين تعيدين لي نفس الموالتراه لو يموت ما ياخذ بنت غاليه لو شو ما صار
    ام ناصر بضيج: والله البنت منسوبه لابوها هب لامهاواللي اعرفه انها ليلى ناصر مب ليلى غاليه
    بو ناصر: شو ما تكون تلتعن هي واهلها
    ام ناصر: وانت ليش كارهنهم هالكثر خاف ربكم ادعوا بالرحمه لموتاكم
    بو ناصر: زين فكينا من هالرمسهورمسي امها بالموضوع واخطبي اروى لناصروعقبها يصير خيرلو يبى يحط الثانيه خله يخطب بنت خاله العيوز
    ام ناصر محرجه بس كتمت غيضها وانقهرت منه وطلعت.وفي الصاله شافت ناصر يالس ويا فهد يشوفون التلفزيون ويتقهوون.
    ناصر يلس عدل وابتسم: هلا والله عد ما هلت المزون
    فهد: من كثر المزون عندنا
    ونش فهد من مكانه وانحنى ومد ايده يستهبل ويرمس امه: تفضلي يا مولاتي
    ام ناصر متضايجه: مب متفيجه لخبالكم
    فهد: كلا امي يبدو عليها الغضب الشديد.هيا يا ناصر ارنا مهاراتكواضحكها
    ناصر يضحك: احيدك انت مهرج البيت مب انانش يالله استهبل وهي بتضحك
    وطلع بو ناصر من حجرته متسفر بيطلع
    فهد: ابويه وين ساير.؟
    بو ناصر: بسير عند اخوانك وين بسير يعنيولا مالي بيت وحرمه ثانيه لازم اشوفها.
    ناصر محرج بس ما رمس.
    تنهدت ام ناصر وتمت صاخهوتذكرت ان اليوم بوناصر لازم يكون في بيته الثانيويجابل عيالها وعورها قلبها انها غثته بالرمسه ولو انه قاسيوفي خاطرها
    " لحوول يا ربي شو المصايب اللي تتحذف على راسيالحين بيسير لحرمته وهو محرج بتقول ان مافيني خير واني غاثه ريلي ومب مستهمه فيه"
    فهد: ما عليج منه امايهابويه جي
    ناصر: شو مسوي بج انا براويه
    ام ناصر تطالعه باشفاق: مب مسوي شيانت اسمع رمستي من دون زعيج
    ناصر مرتبك: خير ان شاء الله
    فهد ينش : انا بطلع شكلكم ناويين على شي شين وانا اعرفه واشم ريحته.
    ناصر: ايلس يا فهد لا تطلعاباك تسمع وياي رمسة امي
    ام ناصر: لا يا فهد اطلعابى ارمس اخوك
    فهد مبتسم: يعني لازم يحترق ويهيكنت طالع بكرامتيبس انت لازم تييب لي الهم
    طلع فهد ويلس في موتره يتسمع اغاني يعرف امه شو تبى من ناصر لان ابوه خبره من قبل كل شي
    وفي صالة البيت من داخل.
    ام ناصر: اسمع يا ناصر يا ولدي ما اريد اطول بالرمسه وياكانا قلت لابوك اللي في خاطري وانت عليك تسمع رمسته منيهو مغيض عليك وما يبى يقولك بنفسهوانت الزم ما عليك رضى ابوكفاهمني ولا لاء
    ناصر: باختصار شو الموضوع؟
    ام ناصر: انت تبىالرمسه بس ما تبى تسوي شي.
    ناصر: اعرف شو تبين تقوليناكيد اروىصح ولا انا غلطان.؟
    ام ناصر: زين هي شو فيها.؟ شو بلاها البنت؟
    ناصر: افا يا ام ناصر مدري من اللي كان حالف ما ياخذ ليلى غير ناصرافا يمه وين راحت الرمسهولا خلاصمات خالي ناصر يعني تتبخر الرمسهليش يمه؟ مب حرام عليكمالبنت وصلت الثلاثين تترياني وتتريا وعد عمتها لهاوتيين وتهدمين كل شي بإيديجليش يمه؟
    ام ناصر بضيج من اتهام ناصر لها: ليش يا ناصر وانا من متى شوري بإيدي ؟ انت ما تعرف اللي يصيرابوك ما يبا شي من ريحة المرحوم خالك في بيتنالين متى بنتم على هالخلاف.
    ناصر: عياله وايدين ليش ما ييوز فهد لاروىوليش ما ياخذ واحد من اخواني من حرمته الثانيه اروى.ليش انا بالذات ممكن تفهميني شو اسلوب العناد اللي فيه هذا.؟
    ام ناصر تتنهد: يا ناصر يا ولدي ليلى شلها من بالكلا هي قادره تاخذ اللي تبى ولا ابوك راضي بهمتوكل على ربك وانسىخلاص يا ولدي رضى الوالدين ما شي منه.ورضاهم من رضى الله
    ناصر: شوفي لو خلصن البنات مب ماخذها مب ماخذها يعني مب ماخذهاانسوا السالفهانا مب لعبه.ويلعن يومه من ميراث اللي مسوي فينا جيمن قل فلوسنا ميتين على كم الفيمه رفجه عليج روفي بحاليانتي تبين تهدمين حياتي بايديج انتي وابويه.
    دمعة ام ناصر وظهر وخلاها وهو متغصص ويحس بقهروركب موتره وقرر يروح لمكان يعرف انه بيرتاح لو سار له.

    في المولاثنين شباب يالسين يلحقون بنات من مكان لين مكانومب مخلينهن في حالهن
    خالد: يلعنها نعامه من سرعتها.
    ذياب: يالرومانسي شو هالتشبيه البليغاول مره اسمع حد يشبه بنيه بالنعامه.
    خالد: بس كيفي غصبلازم تاخذ الرقم
    ذياب: ودرها الله ياخذها في غيرها مليون
    خالد: لا انا ابى هذيكيفي مصر اييب راسها
    ذياب: برايك تعبت من كثر ما اراكض احس عمري جلب وراهن
    خالد يتمصخر: بس يا راعي المبادئلا تجرحني
    ذياب: انا بسير للكمبيوترات واحد من الربع معطيني كم بروكسي اروم افج بهن أي سايت اباه
    خالد: بس والله انك ياهلشو تبى باللي في النتشوف وحرق يوف.تعال هني ع الطبيعه احسن لك
    ذياب: لا لا الطبيعه تييب المشاكلبعدني ما تطورت خلني على الكمبيوتر اهون ليعن تزخني الشرطه وايلس لك في السجن اكل عدس
    خالد: ومن قالك الشرطه ما تزخ راعيين سوالفك في النت؟ والله وتتطبق عليهم دعاوي ومحاكم شرات المغازلجيه
    ذياب: يوم انك تدري ليش ما تسوي اللي اقولك عليه وتفتك.؟
    خالد: برايك سير مب ناقصني يهال انا بسير وراها يوم تخلص من كمبيوترك اتريا تلفونك بنسير ناكل شي.
    ذياب وهو يودر خالد: زين خلاص بينا تلفون خلاف.
    وسار خالد ربيع ذياب ورا البنتين.وذياب سار للانترنت كافيه اللي فيه الكمبيوترات.ويلس وطلع ورقته.وحط البروكسيات ع كيفهويلس في زاويه محد يشوف شو يسوي.وهو في عالم ثانييوم تأكد ان البروكسيات تشتغل واتصالات مب كاشفتنهن وانه بيروم بيطلهن في البيتنش من مكانه بيروح ولقى في ويهه ريال واقف
    الريال مبتسم: شو تسوي؟
    ذياب بغرابه: وانت شعليك.؟
    الريال: لا بس جي شفتك تعابل في Enternet Option وقلت اكيد عندك بروكسيات
    ذياب مبتسم من ذكاء الريال: لا ما عندي انت عندك.؟
    الريال: اكيد تبى شي منهن.؟
    ذياب مبتسم: اوكي نتبادل بس بشرط اتأكد انهن شغالات ما بعطيك شي مضمون وتقص علي
    الريال: اكيد. مب طبعي اني اتعامل بالغشانا من فتره اشوفك هني وعرفت من شكلك انك راعي سوالف مثلنا كلنا في الهوى سواوبين فتره وفتره كنت اتردد اني ارمسكبس من حسن حظي انك واقف اليوم بدون ربيعك
    ذياب: هيه هذا ربيعي خلوود.
    الريال: شو اسمك؟
    ذياب: انا ذيابوانت.؟
    الريال: فيصل
    وتعرف ذياب على فيصل على اساس انهم يتبادلون المنفعه في هالاشياء اللي يعتقدون انها المتعه كلها.وشوي ويروح فيصل ويدق تلفون ذيابويطلع خالد.وخبره عن مكانه عشان يسيرون يشترون لهم شي ياكلونه
    .
    عقب صلاة المغرب نش حمد من الرقاد وسار.تسبح ولبس وتسفرودق تلفونهوطلع ربيعه سالم بس ما رد عليه.
    " متفيج لك انا."
    ويلس في الصاله يطالع التلفزيون.ونش يدور شي في الدرج اللي تحت التلفزيونوعقب ما لقاه نش بيشغله كان فلم اجنبي مأجرنه ويلس يطالعهوشوي و رن جرس الشقهووقف الفلم لين ما يشوفوسار للباب.واول ما بطلهانصدم من اللي شافوحس قلبه يدق بسرعه من الخوف.
    نوال مبتسمه: شو بلاك ما بتقولي دخلي.
    سحبها حمد بقوه من ايدها وصك الباب بسرعه ورمسها وهو صاك على ضروسه بقو لا يطلع صوته: انتي شو يايبنج هني؟ تخيلي شافج حارس العمارهتبين توهقيني؟
    نوال: شفيك قلت بسلم عليك ليش متضايج.؟
    حمد: ليش ما دقيتي وقلتي لي؟
    نوال: حبيت افاجأك.





    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,260
    حمد وهو يهزها بقوه وضاغط على كتوفها بعنف: صبري ثواني بشوف لج الدرب خالي من الناسالعماره متروسه عوايل لا تفشليناوردي من مكان ما ييتي عسى الرحمن لا يردج.
    نوال وعقت شيلتها والعباه ويلست على الكنبه وتغيرت ملامحها للجديه: اسمع حبيبي انا مب أي وحده من الشارع لاقطنيتاخذ اللي تباه مني وعقب تفرنيلا باباانا غير ومثل ما خليتني احبك وقصيت علي انك تحبنيدور لنفسك صرفهوصدقني ما بخليك في حالك وبطلعك لو وين ما شردت.
    حمد مبطل عيونه على الاخير: وليش ما يبتي المطوع وياج بالمره عشان نملج.انا مب مسؤول عن صياعتج والضياع اللي انتي فيهترا لو انتي اخر بنت مستحيل اخذج انا ما اخذ شي سبيلوكل الناس مستخدمتنه
    ابتسمت نوال: عادي ما تهمني رمستكمب شرط تاخذني المهم اني اخذ اللي ابى
    حمد: كم تبين؟
    نوال: مابا فلوس انت تعرف شو ابى.
    حمد وهو يمشي صوب الطاوله وشل التلفون: اشبعي بالشقه لج انتي ماباها يلسي فيها لروحج.
    وفر المفتاح عند ريولها وطلع.بس قبل يصك الباب
    حمد: على فكره انا نازل اقول لبواب العماره كل شيبخلي الشرطه شوي تتصرف وياجدخلتي بدون وجه حق بيت انسان يالس في حاله
    نوال: عادي وانت خذيت شي بغير وجه حق يوم شبعت فريته بالزباله.
    حمد: انتي قذره من يومج وكانت غلطه يوم نزلت مستواي وعرفتج.
    نوال: اوكي اجلب ويهك اتريا البواب يي.
    صك حمد الباب ونزل بس يلس في موتر عقب ما بعده شوي من العماره.وعرف انها بتمل وبتظهرشرات أي بنت دخلت هالشقه وطلعت.وعقب ساعه وهو محترق يتريا ظهرت نوال من شقتهووقفت تاكسي وراحتوهو طلع فوق مرتاح وقرر انه من باجر يغير مكان سكنه.
    .
    في البيت وبالتحديد في حجرتها يالسه ترتب ثيابها.ومن الملل طلعتهن وتشوف شو تبى وشو اللي جديم وما تباهوكانت ملانه على الاخيرودقت على حصه.وعقب ما سولفت وياها شويونشدتها عن احوالها
    بدريه: حصووه ملانه وايد شو اسوي.؟
    حصه: بقولج شي بس لا تزعلين
    بدريه: شو.؟
    حصه: انتي متضاربه ويا عبدالله؟
    بدريه: هيه
    حصه تضحك: والله اني عرفت
    بدريه:شو عرفتي يالخبله؟
    حصه: انتي ما تملين مول واذا مليتي اعرف انج وياه متضاربين.
    بدريه: هو سخيف.
    حصه: شو مسوي.؟
    وخبرتها بدريه بالسالفه
    حصه: ما ترزا والله انكم يهال.الا تعالي بتخبرج ياللي ما تستحين.ليش ما قلتي لي انه حمد مريض.؟
    بدريه: اشدراني هو ما يبا حد يعرف من قالج انتي.؟
    حصه: يا خبر اليوم بفلوس باجر ببلاش.
    بدريه: مب جي المثل.
    حصه: عيل شو؟
    بدريه: نسيت بس مب جي.المهم بخليج اسمع حسه شكله ياي وهو يرمس بالتلفون
    حصه: سلمي عليه
    بدريه: يوصل يالله باي
    ودش عبدالله عليهاوهم من امس ما يرمسونويا بعض عسب الموقف اللي استوا امس العصر.وشل سفرته ويلس على الكنب في الحجره وشغل التلفزيون.ولا رمس وياها مول.وهي بعد ما اهتمت وتمت تعدل في ثيابها ولا سوت له سالفهبس هي منقهره ومحترقه من داخلوكل شوي ترفع راسها وتطالعه ما تنكر انها ما اشتاقت لحشرته وسوالفهوضحكته وخفة دمه.بس تمت صاخه وكابرتاخر شي قررت تفتح موضوع
    بدريه: تعشيت ولا احط لك العشا؟
    عبدالله وهو يطالع التلفزيون : من متى اتعشى برا البيتعمري تعشيت في مكان انتي مب فيهانا ما ادري من وين تييبين هالافكار
    ابتسمت وحست عمرها بتتقطع.بس حافظت على ثقلها
    " لا خلني اسوي نفسي عاديه عن يكبر راسه عليوان هالرمسه مول ما اثرت فينيفديتني من يومي ثقيله امي جي تقول عني"
    بدريه: شو تبى تتعشى؟
    عبدالله: أي شي تسوينه يعيبني
    ونشت بدريه وهي تحس عمرها دايخه من الوناسه بس ما بينت مول وقدرت تحكم سيطرتها على ابتسامتهاوخلت ملامحها طبيعيهوهي طالعه من الحجره
    عبدالله: بدريه
    ردت وفتحت الباب: هلا
    عبدالله مبتسم: تبين أي مساعده؟
    بدريه ابتسمت وهالمره صدق من قلبها: ماريد أي مساعده مشكور بس تعال وياي
    وبند التلفزيون وطلع وياها ونزلوا تحت وحطوا العشا وتعشت وياه وتموا يسولفون بوناسه
    عبدالله: جني مب مرمسنج من مليون سنه
    بدريه: تراك ياهل ومن كل شي تزعل
    عبدالله: لا والله انا ياهلوانتي شو تطلعين؟
    بدريه: كبيره وعاقله
    عبدالله: اها قلتيهاكبيره وعاقلهكبيره اعترفتييعني من حقي احط وحده ثانيهلانج كبرتي
    بدريه وهي قربت تحط الاكل في حلجها وردت تحطه على الطاوله: ودك والله لقص ريولها
    عبدالله يضحك: اذا يت السالفه على قص الريول عادي بس اخافها تستوي جريمة قتل.
    بدريه: زين يالله تعشى وانت ساكتيالزعال
    عبدالله: ان شاء الله عمتياوامر ثانيه.
    بدريه تبتسم: انا شبعت الحمدلله
    ونشت وهو نش ونادت البشكاره تيي تشل السفره ويلست على الكنبه تطالع التلفزيونوسار عبدالله يرمس تلفون في الممرورد داخل وانسدح على الكنبه وحط راسه على ريولها.وهو يرمس.
    عبدالله(يرمس ربيعه): لا لا مب ياي انا وراي دوام باجر والحين ابى ارتاح شوي
    ابتسمت بدريه وبينها وبين نفسها
    "فديت روحك يا ربي"
    وبند عبدالله عن ربيعه
    عبدالله وهو يعدل راسه فوق ريولها: ارتحتي الحين
    ابتسمت بدريه بخجل: الله لا يحرمني منك
    عبدالله: وجان استانس ولا منج غناتي
    ويلسوا يطالعون التلفزيون وسهرانين عليه
    .
    الساعه 8:45 العشاء يالسه ليلى في الصاله ويا امهاويابن طاري بيت اهل المرحومه سعاد.
    ام راشد:سمعت ان خال شيخه رد من امريكا
    ليلى بارتباك: زين شو اسوي له؟
    ام راشد: الريال ما يا البلاد من قبل تتوفى اختهوالحين تحملي اللي ييج منهموراهم ريال بيشدون فيه الظهرقبل انتي بس مستقويه على فطيم وامهاوالحين الريال ياي واكيد بيشل بنت اخته
    ليلى بخوف بس حاولت تتداركه: برايه يحترقان رام ياخذها
    ام راشد: انا غاسله ايدي من السالفهوانتي وراشد اخوج تفاهموا
    ليلى: والله راشد مابيسوي لي شيانا برمس مبارك وبخليه يي اذا فكر ييي اخوها صوبنا.
    ام راشد: والله برايج سوي اللي تبينوانتي شفيج خلي البنت تعرف اهلهاوتيلس عندج شوي وشوي عندهم
    ليلى: ماريد ما نشدوا عنها يوم ماتت امهاويوم كبرت يبونها جاهزه
    ام راشد: والله ما علي منج انتي تفاهمي ويا العربانا لا شورج بايدي ولا تطيعين لي راي
    ليلى: لا اله الا اللهانتي شفيج ما تبين البنيه تتم ويانا ودي افهم.
    ام راشد: وليش هذيلاك مب اهلها؟ مالهم حق فيها؟ ولا ليكون بس البنت قطعتي نسبها في اهل امها.؟
    ليلى: انتي شفيج تحبينهم هالكثر ما بيشوفونها لو يموتون.اذا يحبونها بيتنا مرحب بهم يزورونا في أي وقت هم احرار.
    ام راشد: والله هالولد من رد البلاد وانا احس انه بيجلب الدنيا مشاكل.
    ليلى طنشت الرمسه: شوااخي تعالي
    نشت شيخه بسرعه من حذال التلفزيونونطت فوق ليلى
    ليلى وهي تحبها على خدها: روحي حبي يدووه وقولي لها انتي حبيبتي.
    ونشت شيخه ولوت على يدتها وحبتها بقو على خدها: اتي حبيتي
    ابتسمت ام راشد ولوت عليها ورقدتها على ريولها.ويلست تلاعبها وتضحكها.
    شيخه وهي ميته ضحك: بث بث خلاصعولتيني
    وليلى تضحكتدري امها ما تقاوم ابتسامة شيخه اللي تجنن.
    سوت ليلى عمرها تصيح: انا محد يحبنيبروح عند سلامه(وسوت عمرها بتنش)
    وانتبهت شيخه لرمسة عمتهاوحاولت تنش من فوق يدتها بس ما قدرت لانها كانت قابضتنها.
    شيخه: حليني حلاث بلوحامي ماليديالله ماليد
    ام راشد: ماشي روحه تمي هني عندي ماريد اتم بروحي
    شيخه: طفثه وثعي وثعي اليد امي.
    ليلى مستحيه وعضت على شفايفها: شواخي عيب هذي يدوهلا تقولين طفسه.
    شيخه وبعدها تحاول تطلع من بين ايدين يدتها وتصارخ: اليد امي ما تلوحين عند ثلامه
    ام راشد: يالله يالله يالغيرهما تباج تسيرين لسلامه.
    ليلى: امايه خليها تيي والله قطعت قلبي
    وهدتها ام راشد وسارت ونطت فوق ليلى ولوت عليها وهي معصبهوطالعت يدتها بنظرة تحدي.ومدت بوزها بعصبيهوكانت لاويه على ليلى بكل قوتها وما تبى تهدها
    شيخه: هذي مالي انا
    ام راشد تبى تغايضها: هذي بنتي انا مب مالج
    شيخه: لا لاء هذي مالي انا امي حبيتي(وحبت ليلى على خدها)
    وحطت راسها في حضن ليلىوتمت تطالع يدتها بنظره حاده.
    ليلى:وبعدج تبينها تسير عندهماذا ما والفتج انتي وانتي وياها في البيت اربع وعشرين ساعهتبينها توالف ناس بحياتها ما شافتهموالله امايه ما ادري كيف تفكرين
    ام راشد: ما روم للسانج انابس ان شاء الله تعرسين وافتك من حنتج هذي.
    ونشت ام راشد وسارت بتصلي العشاء.
    تمت ليلى يالسه تفكر في اخر جمله قالتها ام راشدوضاق صدرها وما عرفت شو تسويحست انها نغزه ونغزه قويه بعد
    بس تمت ساهيه ولا لقت جواب مقنع لرمسة امها.ويلست شيخه ترمسها وما ردت ليلى لانها كانت في عالم ثاني
    شيخه: ماما ثوفيني
    ليلى بضيج: اففف منج انا هني وين بروح يعني اشوفجشو تبين؟
    طالعتها شيخه بنظره حزينه ليش تحرج عليها: ماليد خلاث
    ليلى وهي تصد بويهها: احسن ماريد اسمع منج شيكل مشاكلي من تحت راسج
    شيخه حست ان ليلى تواجعها وانها اكيد ضايجه ومدت بوزها: ماليد خاثه اتي
    ليلى: من الحين انا خايسه باجر لا كبرتي بتودريني وتسيرين عند اهلج
    صاحت شيخه استكثرت من ليلى كل كلمه ولو انها مب فاهمه شي بس ما قدرت تتحمل.وليلى حست بضيجكيف تتصرف ويا ياهل بهالطريقهشكلها فجت حرتها من امها في شيخه.ولوت عليها وتمت ساعه تراضيها لين ما هدت دلوعتها شيخهوعقب سارت المطبخ تشوف شو مسوين عشاء عسب تتعشى وترقد.

    الساعه 9:30 يالسه سلامه في حجرتها منسدحه على الشبريه تلعب بخصلات شعرهاما تدري شو تسويونشت بسرعه ونزلت الصاله اللي تحت وشافت ابوها.وتمت تطالعه بنظره كلها خوف وضياعكلها عباره عن متاهه تنتهي وترد بنفس المكانمتاهه يمكن لها مدخل بس استحاله الخروج منها
    راشد ابتسم: وين رايحه؟
    سلامه: هني ما بسير أي مكان
    راشد: وهو يطلع الدري: ما قلتي لي شو النتايج
    صفعه قويه كان سؤال راشد لسلامه اللي بسرعه ردت: بعدنا
    راشد وهو يبتعد اكثر صوته: مادري لين متى هالبعدين.؟
    سلامه: اففف ما بغيت افتك من هالسؤالالله يعيني على اخر السنه
    وسارت للتلفونوودته الحجره اللي في اخر الصالهويلست على الكنب واتصلت
    سلامه بهمس: مراحب
    عبدالرحمن: اهلينشحالج
    سلامه: بخير والله انت شحالك؟
    عبدالرحمن: بخير الحمدللهشو تسوين؟
    سلامه: ماشي ملانه افف والله ما اعرف شو اسوي
    عبدالرحمن:درستي لامتحان باجر؟
    سلامه: عمتي درستني العصر شويبس ما رمت اكمل
    عبدالرحمن: سمعت انج رسبتي في امتحان الفيزيا.
    سلامه بخجل: من خبرك؟
    عبدالرحمن: ربيعي حمود.
    سلامه: منو هذا؟
    عبدالرحمن: محمد ربيعياللي تحبه حمده ربيعتج
    سلامه: هيه عرفته.وكيف عرف؟
    عبدالرحمن: ما يباله بعد حمدوه خبرته
    سلامه: غبيه هذي ما تسكت
    عبدالرحمن: عادي ونه يعني ما بنعرفالا بنعرف ونصبنشوفج السنه اليايه في ثاني ثانوي
    سلامه بقهر: وليش تفاول علي.يمكن انجح
    عبدالرحمن: انسي من سابع المستحيلات دام ما نجحتي الحين ماشي فرصه ثانيه
    سلامه محرجه: وانت ليش حاقد علي؟
    عبدالرحمن: شو بلاج عصبتي بس حبيت اقهرج شوي
    سلامه بضيج: زين برايك بسير ادرس.
    عبدالرحمن: مع السلامه.
    وبندت عنه سلامه وهي محرجه منهوسارت حجرتها تبى ترقد بس ما قدرتونزلت تحت ببجامتها وسارت بيت يدها.واول ما دشت الصاله شافتها مظلمه وعرفت ان الكل في حجرهموسارت فوق وشافت من بين فتحات الباب ان ليلى بعد الحجره مضويه عليها يعني للحين ناشه
    دقت البابونشت ليلى تفتحهكانت سلامه ضايجه حدها خلاص تحس بضياع فضيعتحس الدنيا ضيجه والكل بعيد عنها.اول ما تبطل الباب وشافت ليلى تغير كل شي وحست عمرها بخير وانتهى الضياع اللي تحسه.وبدون شعور وبتلقائيه فضيعه عقت عمرها في حضنها وصاحت على طول.
    ليلى روحها كانت منهاره وضايجه وشيخه مب طايعه ترقدبس من شافت سلامه قلبها تقطعبنت اخوها وايد تغيرتومحتاجه امها اكثر من أي وقت فاتوليلى تحس بعمرها مستحيل تعوضها وجودها ابدا.
    ومن دون لا تسألها ليلى شو فيها لوت عليها بقو.سلامه كبرت وصارت مراهقه وفي مرحله خطيره واخطر من الخطر نفسهسلامه مب محتاجه حد يعلمها كيف تلبس ولا محتاجه حد يعلمها كيف ترسم بقلم التحديد على شفايفها.ولا محتاجه هدية عيد ميلادها افخم زجاجة عطر
    هي محتاجه ام وابو وحنان الكون فيهممحتاجه حد يسمعها ويوجهها
    ليلى كانت للحين لاويه عليها بقوهبس قوه خارجيه وضعف داخلي قويوشيخه تطالعهم بغرابه من اللي يصير
    وسعت سلامه راسها وطالعت ليلى وفي نظرة عيونها الف قصه حزينه
    سلامه وهي تصيح: عمتي والله احتاججخلج وياي
    ليلى انهارت عقب ما سمعت هالرمسهاول مره تحس ليلى ان سلامه القويه تتذلل لانسان.هزت ليلى راسها بأسى وحطت مخده ثانيه على الشبريه
    ليلى مبتسمه بحنان تخفي فيه جروحها: ارقدي وياي
    سلامه على طول انسدحت وحطت راسها ورقدت من الارهاق والتعب النفسي اللي تحسه.ليلى ما قالت لها ترمس ولا طلبت تعرف اللي فيهابس حست ان سلامه محتاجه لها وهي موجودهووفرت لها الحنان لليله وحده.
    يا ترى هل بيستمر للابد ولا سلامه كل ما احتاجته بتسير بيت يدها تاخذه كمسكن وعقب ترد بيتهم قويهلين ما تهزها ازمه ثانيه وعلى نفس الموال
    .
    الساعه 11:30 سمر دشت الحجره وشغلت الليت.ويلست تدرسوشوي وتدش حصهاللي كان مزاجها رايق على الاخر
    حصه: ابى ارقد ادرسي في الصاله وشلي لحافج والمخده لاني بصكر الباب وماريد أي ازعاج.
    سمر: يا سلام ليش ارقد في الصالهبنت الشغاله وانا مدري
    حصه: يا ترقدين الحين يا ما شي رقاد عقب هني
    سمر: ابى ادرس حرام عليج.
    حصه: وين تدرسين الحين يالله ارقدي والله ما تفهمين شي باجر لو تميتي سهرانهبيطير كل اللي درستيه.
    سمر: انزين شو تقوليناحسن شي ارقد.؟
    حصه: هيه اكيد ارقدي وان شاء الله باجر تدرسين اول ماتنشين.الا ما قلتي لي شو سويتي في امتحان اليوم؟
    سمر: زين الحمدلله (وابتسمت)ما يابوا لنا الرسمه اللي قلتي لي امس
    حصه وهي تتلحف: قلت لج مب حفظ يوم اقولج شي سمعي رمستي محد بيفيدج الا انا.
    سمر: الحين صبري دقايق بحط كتب باجر في الشنطهوببند الليت
    حصه: زين بسرعه انا مصدعه
    وخلصت سمر وبندت الليت وتلحفت.
    سمر: حصه
    حصه: هاهشكلنا ما بنرقد اليوم
    سمر تضحك: من زمان ما قلت لج نكته
    حصه: افتكيت لي يومين والظاهر رد لج الفايروس
    سمر: سمعي بخبرج نكته والله انها فنانه
    حصه: انتي كل شي تقولين فنانانتي بس قولي لي شو النكته اللي ما قلتي انها فنانه
    سمر تضحك: زين بقولج النكته خبرتني فيها ربيعتي
    حصه: يالله اتريا.
    سمر: مره قطوه دشت عند الحلاق ليش؟
    حصه: ليش.؟
    سمر: لقت الباب مفتوح
    حصه ابتسمت: الحمدلله والشكرصدج سخيفه
    سمر: والله انها فنانهنحن في الصف متنا من الضحك
    حصه: اشك ان المس يتها جلطه وغسلت ايدها منج انتي وربعج
    سمر: زين بقولجوحده ثانيه
    حصه: سمر باجر خلاص ورانا دوامات خلينا نرقد
    ورقدت حصه وسمر رقدت وراها على طول
    .



    نهاية الحلقه التاسعه





    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 20 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. سحابه بيضاء محملة بقطرات المطر !!!
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 23-Jan-2008, 12:27 PM
  5. صوورة سحابه تشكلت على اسم الرسوول {ص}
    بواسطة اسد الفلوجة في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-Jan-2007, 10:23 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •