الملاحظات
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 40

الموضوع: رواية توبه من الحب وسنين الهوى

  1. #11  

    الــبــارتـ الــ 8

    الــيــوم بتجي ام عبد الرحمن عشان تخطب بشاير

    بشاير بالغرفة تختار الفستان اللي بتلبسه

    بشرى تناظرها وتضحك : ـ ههههههههه اخلصي اي واحد تبي تلبسين

    بشاير وهي تناظر الفساتين : ــ امممممم ايش رايك بالفووشي

    بشرى فاتحة فمها : ـ لا البنت فااصخة الحياء مرة وحدة تبي تلبسي هذا شوفي الضهر والصدر كله برا

    بشاير : ـ مالك علاقة والا البس هذا السكري اللي بس عاري الاكمام

    بشرى : ـ بنت بشاير لا تكوني مطفووقة والله امه لو شافت فستانك لا تهون لا تقول ولدي ما عرف يختار

    بشاير : ـ زين خلاص لا تزني كثير بلبس هالفتسان السكري وامري لله

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    جـــود والبنات وصلوا للشقة بدلوا ملابسهم ودخلوا يناموا لان بكرا اول يوم لهم بالجامعة

    سجى وفي ناموا اما جود مو قادرة تنام تتقلب يمين يسار ما قدرت بالاخر طلعت ع الصالة فتحت البلكونه وقفت تشوف

    الشارع كاان قمه الهدوء ومافي غير الانوار الصفراء وشعرهاا اللي يطيره الهواء وقفت تتأمل السماء والنجوم ومع هالجو

    تذكرت ريـااان هالأنسان تحس نفسها منجذبة له كثير ماتدري ليش تحسه قريب منهاا في شي يربط بينهم هزت كتوفها

    لانها ماتدري وفضلت تطالع السماء

    امــا بشقة ريان وبدر طبعاً بدر نااايم وريان ما جاء النوم مثل بطلتي فقام فتح البكلوونه وقف يطالع الشاارع وشاف شباك

    الغرفة حقت النوم لقي الأنوار مسكرة طالع ع البلكونه لقي جـود واقفة وشعرهاا يطير خق ع شكلهاا ومو مستوعب هي

    اللحين واقفة وقف قدامها عشان تنتبه بس جوود سرحاانه مع الهواء البارد والقمر

    ريان تأفف وقرر بنزل تحت شووي لأن الجو حلوو اخذ السويتر حقه ولبسه ونزل تحـت جـود أثناء ماهي تناظر الشارع

    شـافـت ريـان يمشي انصدمت ناظرت كويس بعدين لقت صح انه قدامهاا بسرعة جات بتدخل بس لقته يأشر لهاا تنزل

    هي توترت وسكت باب البكلونه بسرعة وجلست ع الكنبه وهي خااايفه وقالت انزل ولا لاء لا شنو انزل وين انزل انا جيت

    هنا عشان ادرس وبـس مـو اتعرف ع أحد وخله ينقلع منو هو عشان يقولي انزلي احسن شي اروح انام ودخلت الغرفة

    وحااولت تنااااام

    امــــــــا ريــــان قرر ينتظرهاا لين الصبح لما تطلع وجلس ع باب المحل الللي بالشاارع

    ثــــانـــي يـــــــوم الـصـبـح قامت سجى هي وفي وقوموا جود اللي كاانت نعساانه كثير بس قامت عشان الجامعة وجلست

    تشتم بريان لانه هو السبب لبست بنطلون اصفر ماااااسك وبلووزة لون مووف غاامق عاريه الاكمام وفردت شعرهااا

    الطويل واخذت الجاكيت بايدهاا ومسكت الشنطة ونادت ع سجى وفي الي ما كانوا اقل كشخة منهاا نزلوا من الشقة وهم

    يتكلموا ويضحكوا وهم نازلين ريان وقف بوجهم جود ناظرت البنات لقتهم يطالعوا ريان طالعت لقته رياان تأففت لانهاا

    دايم موعودة فيه : ـ يلا بنات خلينا نروح

    جات بتمشي هي والبنات لكن وقفهم صوت ريان : ـ جود

    البنات التفتوا لريان

    سجى تدق جود : ـ يعرف اسمك

    في : ـ من وين عرف اسمك

    جود طنشتهم وتقدمت لريان : ـ ناديتني

    ريان : ـ ايـه ناديتك

    جود رجعت خصله من شعرها وراء اذنها : ـ خير ايش تبي

    ريان : ـ حبي نكون اصدقاء يعني جيران لان ساكنين بنفس الحي ومن نفس الديرة

    جود : ـ بس انا جيت ادرس مو اتعرف ع احد

    ريان : ـ لاء بس انا حبيت نكون جيران لا اكثر

    جود اعطته نظرة ومشت عند سجى وفـي اللي سألوها بس هي طنشت وقالت لهم انسواا وريـان

    منصدم من اسلووبهاا واضح انها مغرورة اختنا بالله والله بكيفها تسوف مين يكلمها ولا يقرب صوووبهاا

    %%%%%%%%%%%%%%%%
    بـشـايـر لبست الفستان السكري يجي لنص السااق جداً بسيط ونااعم عاري الاكمام ومن فووق يجي ماسك شووي ولونه
    ر
    سكري وسوت شعرهاا بالسيراميك ومن تحت سوته بالفير وحطت ميك اب بسيط جداً

    بشرى وهي تمسك ايدها وتدورها : ـ اشووف ايه لفي لا تهبلي ايه هذا الفستان مو الفوشي وتقولهاا بتريقه

    بشاير : ـ تستهبلي حضرتك وشافت نفسهاا وقالت فديتني اهبل

    بشرى ضحكت ودخلت رغد هي وحور وليلى ولبنى

    رغد : ـ اوووووه ايش هالحلاوة كلهاا

    لبنى : ـ فديتك يا بشاير والله تهبلي قممممر مشاء الله عليك

    حور :ـ فستانك يهبل يا بشاير زين لبستي كذا

    لبنى : ـ ايه والله انا اللي اعرفه انك مطفووقه توقعت تلبسي بدلة رقص

    بشاير : ـ هي ترى انتوا زودتهاا ايه وماكنت بلبس ها في مانع

    ليلى : ـ بنات خلاص عاد والتفت لبشاير ـ لاوالله فستانك يهبل يا قلبي اتركك منهم

    بشرى : ـ وي شكلهم وصلوا سامعين صوتهم

    لبنى : ـ ايه والله

    رغد : ـ يلا بشاير انزلي سلمي

    لبنى : ـ صدق مخبولة هالرغد ماتنزل غير لما ام المعرس تقول وين العروس ساعتها تنزل

    بشرى : ـ طيب لا يكثر انتي وهي حور ليلى امشوا خلنا ننزل نسلم عليهم

    ليلى : ـ لا بشرى وين تنزلين تسلمي ايش نسوي خلنا هني بس تجي امك وتنادي بشاير هي اللي تنزل

    حور : ـ انتوا خليكم انا بنزل اسلم

    بشاير تشوف نفسها للمرة الاخيرة وجلست شووي مع البنات بعدين جاتها حور وقالت لهاا تجي عشان تسلم هي خاااااافت

    بعدين نزلت وهي مستحية وام عبد الرحمن اعجبتهاا بشاير حيييل

    ام عبد الرحمن : ـ ام بدر الولد بيشوفهاا اذا ما عندكم ماانع

    ام بدر : ـ ايه مافي مانع حقه والتفت لبشاير ـ يمه بشاير يلا روحي المجلس

    بشاير وقفت وجا بسام وقال لها : ـ روحي المجلس الثاني والله وصرتي عروس يا بشاير

    بشاير رجعت لرجتها : ـ بسووم ترى مو ناقصتك انطم احسن لك

    بسام : ـ يا ويلي بتصير مرة ولسه تتهاوش طيب خلصي عليناا ودخلي يلااا

    بشاير تقدمت وفتحت الباب ودخـلـت

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%

    جـود وسجى كانوا بالمحاضرة ومنتبهين للدكتور

    سجى وهي تمهس لجود : ـ جود شوفي هالولد اول ما دخلنا وهو يناظرك

    جود : ـ وايش علي مناا اتركيه يناظر على كيفه

    سجى : ـ عما بعينه يتبوسم

    جود بنفاذ صبر : ـ سجى انتبهي وخلاص لاتعلقي ع النااس

    سجى كشرت وانتبهت للمحاضرة بعد ربع ساعة انتهت المحاضرة وطلعوا سجى وجود وراحو الكفتريا اللي بالجامعة

    جلسا ع طاولة بالوسط وطلبوا كابتشينوا وكروسان وجلسوا ياكلوا

    سجى : ـ وين في قالت نص ساعة وتجي مرت ساعة ولسى ما جات

    جود : ـ انتظري شوي وتجي

    دخلوا الولدين اللي كانوا بالمحااضرة وجلسوا جمب الطاولة اللي فيها جود وسجى

    سجى انبتهت لهم : ـ حود شوفي هالولدين

    جود ناظرت لهم لقتهم يبتسموا لهاا رفعت حاجب وطنشتهم وناظرت سجى : ـ ايش فيهم

    سجى : ـ هم نفسهم اللي كانوا بس يناظروا لك بالمحاضرة

    جود : ـ طنشينهم

    دخلت في وهي تتأفف وجود و سجى اشروا لهاا راحت سحبت كرسي وجلست : ـ اوووووف والله حوووسة

    سجى : ـ شلون اول محاضرة وتأففي

    في : ـ الله يعين وناظرت جود ايش فيكي جوجو مكشرة

    جود : ـ لاء مو مكشرة ولا شي بس تعبت اليوم

    سجى : ـ الله يعيناا لسه احنا بأول السنه

    في : ـ ع فكرة انا خلصت محاضراتي انتوا خلصتوا

    سجى : ـ لا وين خلصناا بقي محاضرتين

    في : ـ طيب انا برجع البيت ولا انتظركم

    جود : ـ مجنونة بتردي بروحك لا تنتظرينا هنا فهمتي

    في : ـ زين خلاص لا تعصبي

    جود لفت وجهاا لقت لسه الشباب يناظرونها ما تحتملت احد يشوفها وتسكت تقدمت عندهم وقالت : ـ ممكن افهم ايش تبوا

    مني لكم ساعة تناظروني

    الولد الاول خق عليهاا وقال وهو يناظرهاا بغرور ومرجع ضهره ع وراء : ـ معجبين

    جود : ـ لا والله معجبين صدق قلة ادب وراحت جلست مع البنات وتركتهم مقهورين

    %%%%%%%%%%%%%%%

    بـشـايـر دخلت وفضلت واقفة عند الباب ومنزلة راصهاا ومستحية عبد الرحمن كان جالس بكل كبريااء ويناظرها من فوق

    لتحت ور افع حاجب كأنه مو عاجبه فيها شي : ـ دخلي اجلسي

    بشاير ارتعبت من صوته وقالت اذا الصوت كذا كيف الشكل دخلت وجلست ع اول كنبه قدامهاا وكان هو جالس عليهاا

    عبد الرحمن ضحك بستهزاء : ـ انتي بشاير

    بشاير ايش فيه يقولها يقرف قالت بهمس : ـ ايه انا

    عبد الرحمن : ـ ايش فيك علي صوتك ماراح اكلك

    بشاير ايش هالاسلوب سكتت :ـ .

    عبد الرحمن : ـ كم عمرك

    بشاير : ـ 16 وبدخل بـ17

    عبد الرحمن : ـ ع بالي 19

    بشاير : ـ لاء اختي اللي 19

    عبد الرحمن : ـ اها بشرى

    بشاير رفعت راصهاا وناظرته بصدمة : ـ وايش يعرفك بإسمهاا

    عبد الرحمن : ـ الكل يعرف بشرى سالم مين ما يعرفهاا

    بشاير : ـ هي انت ايش تقول ترى هاذي اختي مو وحدة من الشارع

    عبد الرحمن : ـ اللي من الشارع لسه احسن من اختك

    بشاير وقفت واشرت بإصبعها بحركة تهديد : ـ هي انت اسمعني والله ثم والله اذا قربت من اختي ولا سمعتك تتكلم عنها

    بهالطريقة لا تشوف شي بعمرك ما شفته

    عبد الرحمن عصب ووقف ومسكها من وجهاا : ـ اسمعيني يا حلوة لسه ما عرفتيني انا عبد الرحمن مو اي واحد فاهمة

    بشاير عيونها تجمعت فيها الدموع بس ما بينت انها ضعيفة واعطته بكس في بطنه وطلعت وراحت غرفتهاا وانسدحت

    وهي تبكي شلوون يعرف بشرى من وين لا مو معقول بشرى تعرف شباب لاء هاذي اختي واعرفهاا مستحيل بشرى

    امــا عبد الرحمن عصب ووده يروح يقتلهاا بس سكت وقال والله لاتزوجهاا غصب عنهاا الحقيير وقال لامه تطلع

    بـعـد ماراحو طلعت بشرى عند اختهاا وهي مستانسه وتبي تعرف ايش صار دقت باب غرفة اختهاا بس ما ردت رجعت

    دقت كمان مافي رد خاافت وفتحت الباب لقت بشاير نايمه بالفستان وتصييح خافت عليهاا وقربت منهاا

    : ـ بشاير حبيبتي ايش فيكي

    بشاير وخرت عنهاا بطريقة عصبية وصرخت بوجها : ـ اطلعي برا اكرههكككك اطلعي برااا

    بشرى خافت : ـ وي بسم الله عليكي يا قلبي ايش فيكي احد قالك شي

    بشاير : ـ انتي وحدة حقييرة ووضخه وتعرفي شباااب ايه عبد الرحمن قالي تعرفي شبااب

    بشرى فاتح عيونها اقوى شي بصدمة : ـ ايـش ومن هذا عبد الرحمن ليكون اللي جا بخطبك يا حبيبي من اولهاا يتهمني

    وانتي تصدقي يا بشاير

    بشاير : ـ وايش يعرفه باسمك هااا قولي ايش يعرفه

    بشرى : ـ لاوالله ع الاسم اللحين هذا الدليل اللي قالك هو وانتي تصدقي اسمعيني يا اختي المحترمة اذا تبي تصدقيه

    صدقيه كيفك واذا تبي تصدقيني هم بعد كيفك بس انا اعرف اخلاقي وتربيتي وطلعت برا الغرفه وهي دموعهاا تنزل

    بشاير جلست ع السرير وصارت تبكي

    %%%%%%%%%%%%%%%

    جـــــــــود جالسه بالصالة هي والبناات سجى قدامهاا كتتتب وتذااكر وفي تشوف الـ tv

    وجـود مسرحة بعالمهاا الخااااااص

    سجى وهي تقعد جمب جود : ـ جوود شوفي هالسؤال اذا تعرفيه حليه

    جود انتبهت : ـ ها اي سؤال

    سجى وهي تأشر لها : ـ هذا الاول شوفي

    جود : ـ طيب خليه اذا عرفت بحله

    في وقفت : ـ بنات والله انا نعست بروح اناام تصبحوا ع خير

    سجى وجود : ـ وانتي بخير

    دخلت في وسجى التفت لجود : ـ جود ابي اقولك شي

    جود : ـ هلا

    سجى : ـ انتي لك فترة مو ع بعضك يعني تسرحي كثير ومو معنا في شي شاغل بالك

    جود : ـ انتي يا سجى صديقتي من ايام الدراسة وما اخبي عنك شي ايه في شي شاغل بالي

    سجى : ـ قولي ايش

    جود : ـ تعرفي الولد اللي شفناه بالطيارة واليوم الصبح شفناه

    سجى : ـ ايه عرفته

    جود : ـ مدري احس باحساس غريب لما اشوفه ارتبك اتوتر يعني احسه قريب مني بس مدري من اي ناحية

    سجى ابتسمت وقالت وهي رافعة حااجب : ـ يمكن حـب

    جود فتحت عيونها : ـ امم حب ايش لا ايش هالحب اللي بيجي من اول نظرة لا سجى مو حب

    سجى : ـ اجل اعجااب

    جود سكتت شووي : ـ اممم ايه يمكن اعجااب

    سجى : ـ اذا لهالدرجة شاغل بالك وتفكيرك ليه بوم جا يبي يبي يتعرف عليك اليوم الصبح رفضتي

    جود قالت بجديه : ـ سجى احنا جينا هنا ندرس ونتخرج مو اتعرف ع احد

    سجى : ـ براحتك الولد بس قال كأصدقااء مو اكثر

    جود : ـ لا اصدقاء ولا غيره ويلا قومي خلنا ننام بكرا ورانا جامعة

    سججى وقفت : ـ يلااا

    ودخلوا ينامواا

    %%%%%%%%%%%%%%%%%






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    ثــــانـــي يـــوم المغرب ببيت ابـو بـدر بالتحديد غرفة بشاااير دق الباب : ـ تفضل

    دخل ابوهاا وهي راحت وحب راصه : ـ هلا يبه تو ما نورت الغرفة تفضل

    ابو بدر راح وجلس ع طرف السرير وبشاير جلست جمبه

    بشاير : ـ خير يبه عسا ما شر

    ابو بدر : ـ لا يبا كل خير ان شاء الله انا بعرف رايك ع عبد الرحمن موافقة ولا لاء

    بشاير بلعت ريقهاا : ـ يبه خلني افكر يومين

    ابو بدر : ـ طيب يا بنتيني بعطيك يومين تفكري واعرفي اني بحترم قرارك ايش ما كان زين

    بشاير حضنت ابوهاا ونزلت دموعهاا وما قدرت صاارت تصيح ابوهاا حضنها : ـ افا يبه ليش تبكي اللحين

    بشاير وهي تبكي ومتمسكة بثوبه : ـ يبه مابي اتركم

    ابو بدر : ـ يا يبا مصير كل بنت بيت زوجها وانا وامك مو دايمين لكم

    بشاير وهي تبكي : ـ الله لا يحرمني منك يبه

    ابو بدر باس راصها : ـ ولا منك يا يبه وابتسم والله ما توقعت بشايير تبكي انتي ولا عمرك يا يبا نزلت دموعك

    بشاير نزلت راصهاا وابتسمت

    ابو بدر : ـ الله يوفقكم يا رب

    وطلع وبشاير ارتاحت شوي بس بكت وللحين هي زعلانه ع بشرى وماتبي تكلمهاا اخذت جوالهاا واتصلت ع لبنى

    : ـ الووو

    لبنى : ـ هلالا والله بالعرووس

    بشاير كشرت : ـ لو سمحتي لبنى لاتقولي عروس قولي بشاير وبـس

    لبنى : ـ طيب ايش فيكي كليتيني خلاص بشاير ليش داقه

    بشاير : ـ تروحي السووق

    لبنى : ـ اممم اووك

    بشاير : ـ يلا البسي ومسافة الطريق وانا عندك

    لبنى : ـ طيب يلا بااي

    بشاير : ـ سلاام

    سكرت بشاااير ولبست عباتيها واخذت الشنطة ونزلت قالت لامهاا وقالت لها خلي بسام يوديك لانها ماتبيها تركب مع

    السواق بروحهاا

    بالسيارة

    بشاير : ـ بسوم لا تنزل حطني وروح يمكن نتأخر

    بسام : ـ مشاء الله سواق وانا مادري لا استناكم

    بشاير : ـ بكيفك بس احنا بنتأخر

    بسام : ـ اوووف زين خلاص ومتى ما خلصتواا تدقي طيب ولا تطلعوا الشااارع تبقوا بالسووق

    بشاير : ـ ززيين

    وصلوا بيت منيره وطلعت لبنى ودقايق وصلوا للسوووق حطهم بسام ورااح

    بشاير : ـ لبنى تعالي ندخل محل هالفساتين هالفستان الاخضر يهبببل

    لبنى : ـ ايه يلا امشي

    ودخلوا محل الفساتين واشتروا لهم اللي عجبهم وبعد كذا جلسوا بكافي وطلبوا كابتشينوا

    لبنى وهي تشرب : ـ ايه ايش صار معكم امس انتي وعبد الرحمن

    بشاير تأففت : ـ عادي ماصار شي بس يمكن ما اوافق

    لبنى بصدمة : ـ ليه??????!!!!!!!!!!!

    بشاير : كذا ما راتحت له وبعدين لقيت اني صغيرة وكذا

    لبنى : ـ والله بكيفك

    بشاير : ـ يلا خلنا نرجع والله تأخرناا

    لبنى وقفت : ـ اووك

    وطلعوا من الكاافي ونزلوا تحت وبشاير اخذت جوالهاا واتصلت ع بسام وقال دقايق ويجي

    كانوا بالباركنج وبشاير متسنده ع سياارة ولبنى مشغوولة بشنطتهاا فجأة بشاير ما تلقى غير واحد يحط ايده ع فمهاا

    ويسحبهاا داخـل السيارة وسكر الباب ومشي لبنى رفعت نظرهاا ما لقت بشاير والسيارة اللي كانت متسندة عليهاا مشت

    وشافتهاا تأشر لهم يفتحوو ولبنى صاارت تصاارخ : ـ يا ناااس لحقوا علي اختي انخطفت بسرعة طلعت الجوووال

    واتصلت ع بساام اللي جا طيرااان ووصل نزل من السيارة لقى لبنى تبكي

    : ـ وين بشااير ومن اللي خطفهااا

    لبنى تتكلم وهي ترتجف : ـ مدري كانت واقفه هناا فجأة واحد فتح السيارة دخلهاا فيهاا ومشي

    بسام عصب : ـ طيب امشي خلينا نروح مخفر الشرطة

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    بشااار تصييح وتصااارخ واحد كان مربطهاا ومغمض لها عيونهاا واحد ثاني كان يسووق

    بشاير تضرب رجوله بايدهاا وهي مو شااايفة شي

    : ـ هاذي شكلها عنيييدة وما ينفع معهاا غير الطق

    : ـ لا انت مجنووون عبد الرحمن قال لناا لا تقربوا صوبها ناوي تفضحنا معه

    : ـ ياربي خلاص سكتتي

    سكتت بشاير من الصراخ بس ما زالت تصييح وبعد فترة طويلة شوووي وصلواا ع بيت مرة ضلاام ونزلوا بشااير

    ودخلوهاا ع غرفة ورموهاا فيهاا وفكوا لهاا ايديهاا وسكروا الباب هي بسرعة فكت الطرحة اللي ع يعونهاا وناظرت

    الغرفة ككانت كبييرة وفيهاا سرير بالوسط ومهيأ جو رومانصي ع الاخــر هي خااافت وجلست باخر الغرفة وصارت

    تبكي بصممت وعرفت انه عبد الرحمن اللي خطفهاا لانها سمعت الرجال اللي بالسيارة وهم يقولوا اسمه وعت ع صوت

    الباب دخل عبد الرحمن وهو يضحك بانتصااار وبشاير رفعت رااصهاا وجها كله دمووع وعيونهاا كلها كره وغضب

    من هالشخخص تقدم لهاا ونزل لمستواهاا ومسح لها دموعهاا : ـ ليش القمر يبكي

    بشاير اعطته كف حرق خده وقالت بكل كره الكون : ـ انت واحد حقير وواطي ووصخ

    عبد الرحمن سكت شوي وبعيدن وقف وهو مقهووور وشوي وينفجر مسكهاا من شعرهاا وسدحهاا ع السرير وفصخ لها

    عبايتهاا وشق ملابسهاا ووووووو اعتدا عليهاا

    بشااير كانت تقاومه بس ما قدرت كان اقوى منهاا بعد ما خلص كل شي وقف ولبس ملابسه وبشااير كانت منهاارة

    وتصيح وتكورت ع نفسهاا وسترت نفسهاا بالشرشف

    عبد الرحمن وقف قدامها : ـ اللحين ما راح تقدري ترفضيني ابداَ

    بشاير كانت تبكي وهي مقهوورة منه

    عبد الرحمن : ـ انا اللحين بطلع وبرجع بلقاك لابسه ورح ارجعك بيت اهلك واذا سألوك تقولي لهم عبد الرحمن شافني

    ورجعني كانوا شباب بيخطفوني فاهمه واذا ما قلتي كذا ماراح اتزووجك وساعتهاا تنفضحي وطلع

    بشاااير راحت ولبست ملابسهاا والعباايه وهي منهاارة ع الأخر ومو قاادرة تووقف وصلت للباب مسكت المقبض

    لكن طااااااااااااحـــــــــــــــت

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    راكـــــــــــــــان دخـــــل البيت ولقى راانيه مستانسه وتضحك قرب لهاا : ـ سلام

    رانيه وقفت وراحت له : ـ هلا وعليكم السلام يعطيك العافية حبيبي

    راكان رفع حاجب : ـ الله يعافيك ايش فيكي مستانسه

    رانيه مدت له ورقه : ـ خذ

    راكان : ـ شنو هذاا

    راينه : ـ شووفهاا وتعرف

    راكان اخذ الورقه وفتحهاا وقرأ الكلام وبعدين ضحك وقال بوناسه : ـ حامل

    راينه هزت راصهاا بفرح راكان باسها ع خدهاا : ـ الف مبروك حبيبتي

    رانيه مو مصدقه اول مرة راكان يبسوهاا والا يقول لها حبيبتي استحت : ـ الله يبارك فيك

    راكان ما انتبه لنفسه من الونااسه : ـ بقول لحنين اكيد بتفرح

    رانيه كشرت بس تظاهرت الابتسامه

    %%%%%%%%%%%%%%%

    ريـــان وبـدر كانواا يتمشواا بشواارع ايطالياا

    بدر : ـ اووووف ما طفشت رياان والله رجولي عورتني

    ريان : ـ امش وانت سااكت من ايش عورتك ريااضة يا اخي

    بدر : ـ والله انك فااضي انا جعت وتعبت

    ريان : ـ هذا اللي يهمك كشرتك روح ع اي مطعم وابلع انا ابي اتمشى

    بدر : ـ طيب بروح هناا واذا خلصت تعال تلقاني هناك

    ريان : ـ زين

    راح بدر ورياان صار يمشي بشواارع ومو عارف وين راايح وبس كان يفكر بجود وشكلها وطريقة كلامها ويحس نفسه

    نسي ليلى شووي وتعلق بجود كثير يحسهاا الانسانه اللي منجذب لها كثير هو نفسه مايعرف السبب قرر يروح ع بيتهم

    يقول لهاا شي بس تردد وقال ايش بتقول عني لالا مابروح بعدين قال اروح الجامعة اللي هي فيهاا ركب تاكسي وقال

    له يتوجه ع الجامعة دقايق وصلوا نزل ريان دخل الجامعة وصار يمشي فيهاا ودخل مبنى الصحاافة وهو يدددوووور

    عليهاا جلس بالكفترياا ينتظرهاا سرح شوي الا دخلوا ثلاث بناات وريان عرفهم عدل وعرف اللي معهم دخلوا وجلسوا

    ع طاولتهم المعرووفة

    جود وهي تضحك : ـ هههههههههه ايه وسجى كيف كان شكلك

    سجى بعصبية : ـ جود انطممميي

    جود : ـ ههههههههههههه ولفت وجهاا وهي تضحك لقته يطالع عليها ويبتسم بحلاميه تنحت وانصدمت ايش جابه هنا

    ليكون جاي عشااننني طنشته وكملت كلام مع البنات بس متوترة لانه موجود بنفس المكان اللي هي فيه

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    فـتـحـت عيونهاا لقت نفسهاا بحضنه تكلمت ببطئ : ـ وين اناا

    عبد الرحمن وخرهاا عن حضنه : ـ دختي شووي يلا قومي عشان اوصلك

    بشاير استوعبت وقامت مثل المجنونة وضمت نفسهااا برعب وخايفة من هالشخص

    عبد الرحمن ناظرهاا وضحك بسخرية وقال : ـ خلصيني بوصلك بيتكم ولا عاجبتك الجلسة هناا

    بشاير بخووف طلعت وهو طلع وراهاا وركب السيارة : ـ يلا اركبي

    مسكت بشاير الباب اللي وراء وبتفتحه تكلم عبد الرحمن : ـ اركبي قداام بصير زوجكك

    بشاير نزلت دمعة من عينهاا وركبت وهي قرفاانه منه طول الطريق عبد الرحمن سااكت ويحس نفسه غلط بس كل

    ما يتذكر ضرب حسام واهانة بشرى واهانة بشاير امس يزيد حقده ويقول تستاهل ما جاهاا

    بعد دقايق وصلوا قدام بيتهم نزلت بشاير بسرعة لكن نادها : ـ هي اسمعي

    بشاير التفت له وهي ساكته

    عبد الرحمن : ـ مثل ما قلت لك تقولي لهم فاهمةة

    بشاير ناظرته بكره وراحت دقت الجرس وفتحت بشرى الباب ارتمت بحضنهاا وبكيت

    بشرى وهي تضحك وتبكي : ـ بشاير يا عمري خوفتينا عليك يا قلبي الحمدلله انك رجعتي

    جات فاديه وضحكت : ـ بشااير

    بشاير راحت وحضنت امهاا وهي تبكي امهاا تمسح ع ضهرهاا : ـ يا يمه ماله داعي البكي الحمدلله رجعتي

    بشاير وخرت عنهم : ـ يمه بروح ارتااح تعبانه

    فاديه : ـ طيب يا يمه

    طلعت بشاااير غرفتهاا وفضخت عبايتهاا ورمتها بالزبالة ودخلت الحمام<<وانتوا بكرامه>> وقفت تحت الدووش تبي

    تنظف نفسهاا منقرفة من روحهاا بعد ما ارتاحت طلعت ولبست بيجامه لون اصفر وانسدحت ووهي تفكر بعبد الرحمن

    الكلب ونامت وهي دموعهاا ع خدهاا


    %%%%%%%%%%%%%%%%%%

    الــيــوم ملكة ليلى & راشــد

    ليلى متوترة وخاايفة وتبكي وعندهاا البناات

    رغد : ـ خلاص يا ليلى كمان كم ساعة بتصيري زوجته خلاص عاد

    ليلى مسحت دموعهاا وسكتت

    بشرى تقدمت لهاا : ـ يلا حبيبتي خلي الكوافيرا تشوف شغلهاا

    ليلى سكتت واستسلمت للامر الوااقع بدأت الكوافيرا تسوي لها الميك اب والتسريحة

    والبنات اللي تضحك واللي تسولف واللي تخفف عنهاا

    لبنى : ـ بشاير لك ساعة مسرحة ايش فيكي

    بشاير : ـ ولا شي مافيني شي

    رغد : ـ ايه صح مبروك بشورتي

    بشاير : ـ الله يبارك فيك<<طبعاً وافقت ع عبد الرحمن الحيوان

    لبنى : ـ والله مو مصدقه انتي قلتي لي ما بتوافقي

    بشاير بغصه : ـ استخرت وارتحت

    بشرى : ـ حور وين راحت ما شفتهاا

    رغد : ـ بروح اشوفهاا

    راحت رغد لقتهاا تضبط شعرهاا صفرت : ـ اوووووووهه عمتي والله غطيتي علينا

    حور : ـ بس عن الطنازة

    رغد : ـ لاوالله مشاء الله يا عمتي ولا باين ان عمرك 32 سنه باين انك 22 سنه

    حور : ـ طيب كيف ليلى

    رغد تنهدت : ـ نفسيتهاا عدم

    حور ناظرن رغد بعدين راحت ورغد لحقتهاا

    بشرى : ـ يلا شوي وبنروح القاعة

    ليلى ساكته وما تكلمت

    شوي البناات كلهم راحوا القاعة ووصلوا وصعدوا كلهم غرفة العرووسه

    رغد : ـ بناات حسام جاب الدفتر عشان ليلى تووقع

    ليلى خاافت من هاللحظة وقالت : ـ مابي اوقع الله يخليكم

    رغد تقدمت ومسكت ايدها : ـ ليلى حبيبتي خلاص جا وقت الجد يلا

    اخت رغد الدفتر من حسام وطالعت ليلى عشان تشجعها : ـ يلا ليلى وقعي

    ليلى مسكت القلم وايدها ترتجف بقوووة وخاايفة ووقعت وهي ايدها ترتجف ودمعتهاا نزلت

    رغد اخذت الدفتر واعطته لحسام وحضنت ليلى اللي بكت شوي بعدين هديت

    لبنى دخلت : ـ يلا ليلى الزفه

    ليلى ارتعبت : ـ ها مابي خلاص مو لازم

    رغد : ـ حبيبتي مايصير يلااا

    لبنى : ـ وهي الصاادقه مو لازم زفه خلاااص نلغيهاا

    رغد اعطت لبنى نظرة : ـ سكتي ست لبنى يلا ليلى يا قلبي الناس تحت

    ليلى : ـ مابي انزل خلاص كافي وافقت غصب عني

    حور دخلت : ـ بنات يلاليش تأخرتواا

    ليلى : ـ عمتي الله يخليكي مابي انزل اذا يبي يشوفني وبس اما انزف ويلبس الشبكة وهالكلام لاء

    حور : ـ اقول ليلى انزلي وبلا تصرفاات بزرنه

    لبنى : ـ ليلى لا تنزلي عمتي رغد خلاص مابي تنززف

    حور نزلت وهي ساكته ورغد نزلت معهاا

    بمجلس الرجااال

    الكل يبارك لراشد ومبسوط له

    حسام : ـ الف مبروك يا راشد انتبه عليها ترى بنت عمنا الغاليه

    راشد : ـ لا تخاف بعيوني

    حسام : ـ تسلم والله

    جا فواز خال ليلى وقال لراشد يروح المجلس لانه مافي زفه راشد عصب بالاول بس فهم انها خايفه

    دخل المجلس شافهاا منزلة راصها وتلعب باصابعهاا بحركة توتر قرب منهاا وقف قدامهاا انحنى لهاا مسك ايدهاا

    ووقفهاا وصارت واقفة قدامه رفع لها راصهاا وباس جبهتها : ـ مبروك

    ليلى بهمس وجهاا حااار : ـ الله يبارك فيك

    راشد : ـ ايش فيكي ارفعي راصك

    ليلى رفعت راصهاا بس بسرعة نزلته راشد جلس وجلسهاا جمبه

    ليلى خاايفة وشوي وتبكي

    راشد قرب منهاا وباس خدهاا وبعدين باس رقبتهاا وجا بيبوس فمهاا بس ليلى صااحت

    راشد وخر عنهاا : ـ ليلى ايش فيكي

    ليلى بس تبكي

    راشد حضنها : ـ ليلى حبيبتي اهدي خلاص يا قلبي مو مسوي لك شي<<من جد يقهههر

    ليلى وخرت عنه وطلعت وراشد متحسف قال والله انه غبي يعني هي تستحي وانا اسوي كذااا

    بشاااير ططلعت براا تبي تكلم بسام اللي قال لهاا تطلع تاخذ اشياء امه طلبتهم وشافت عبد الرحمن متقدم ناحيتهاا

    هي خاافت وانقرفت منه وودها تذبحه

    قرب عندها : ـ سلام حبيبتي

    بساير حبكتك عقربه : ـ خير ان شاء الله

    عبد الرحمن : ـ اشوفك لسانك طول هاليومين شكلك تبي تتأدبي

    بشاير : ـ والله ايش بتسوي يعني بتضرب يلا اضرب كاني قدامك

    عبد الرحمن ناظر يمين يسار بعدين قرب منهاا ومسكها من فمهاا وعورهاا : ـ اسمعي بشاير والله ان اسلوبك ما تعدل

    لا تاخذي كف يخليكي تعرفي من عبد الرحمن

    بشاير دفته ودخلت داخل القااعة والدموع متحجرة بعيونهاا شافتهاا رغد وتقدمت عنهاا : ـ بشاير يلا تعالي نبي نتصور مع

    ليلى

    بشاير مسحت دموعهاا قبل لا رغد تنتبه : ـ يلا اللحين بجي

    رغد قربت منهاا وشافت عيونها : ـ بشاير انتي تبكي

    بشاير :ـ لاء بس توي وانا امشي طحت ورجلي عورتني

    رغد : ـ يا قلبي انتبهي مرة ثاانيه

    بشاير هزت راصهاا ورغد ابتسمت ودخلت

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    بــابـطــالــيــا

    جــود رن جوالهاا اخذته وردت : ـ الوو . هلا يبه ايه انا بخير انت كيفك وكيف امي . ايش فيهاا . شنووو .

    طيب يبه اكييد بحجز اقرب طيااارة وبرجع . لا يبه برجع . يلا بااااي

    سجى : ـ ايش فيكي ايش فيهاا امك

    جود وهي تبكي : ـ سجى امي بالمستشفى وبالعنايه المركزة

    سجى بحزن : ـ لا حول ولا قوة الا بالله طيب قومي خلناا نرتب الشنط

    جود : ـ لاء سجى انتي وفي خليكم هناا عندكم دراسه اناا برجع بروحي

    سجى : ـ لا مايصير لازم نروح معك

    جود : ـ لا سجى انا بروح ارتب شنطتي وبرجع انتوا خليكم

    سجى سكتت وجود دخلت ترتب شنطتهاا عشان تحجز اقرب طيارة ع الرياااض

    انـــــــــتـــــــهــــــــــى اتمنى عبجكم انتظر توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    الــبــارتــ الــ 9

    ريــان وبـدر كانوا جالسين يناظروا الـ tv

    ريان وقف : ـ بدر بروح اجيب الغدا طيب

    بدر : ـ اووك

    طلع ريـان من الشقة ونزل وشااف جوود نازلة من عمارتهم وتبي تروح المطاار هو استغرب من نزولهاا بروحهاا وركب

    تاكسي وقاله يحلق التاكسي اللي جـود فيه ريان استغرب انها بتروح المطار وخاف انها بتسافر وصلت جود المطار ونزلت

    وريان نزل ولحقهاا داخل وقف بعيد بيشوف ايش بتسوي شافهاا تحجز تذكرة للرياض راح وقرب عندهاا

    وقال : ـ جــود

    جود التفت بتشوف مين اللي يناديهاا شافت رياان تأففت لانه مو وقته ابداً : ـ نعم

    ريان : ـ بتسافري

    جود : ـ عفواً وانت ايش لك دخل اسافر ولا لاء

    ريان : ـ لاء غريبة بتسافري بروحك

    جود : ـ ايه بروحي

    ريان : ـ ليش وين صديقاتك

    جود : ـ ماتحس انك زودتها واعطيتك وجه زيادة عن اذنك

    راحت جود وريان راح وحجز له كمااان تذكرة ع الريااااض

    %%%%%%%%%%%%%%

    لــيــلـــى بــس كانت تبكي لان راشد قرب منهاا وهي ماتبي احد يلمسها غير ريــان

    لبنى : ـ اللحين بفهم ليش تبكي راشد ايش سوى لك

    ليلى دافنة راصهاا بحضنهاا وتبكي

    لبنى قربت ورفعت لهاا راصهاا ومسحت دموعها : ـ ليلى حبيبتي فهميني ايش فيكي

    ليلى تكلمت وهي تبكي : ـ راشــ ــد امــ ــس بــ ـا ســ ــنــ ــي

    لبنى كاانت بتفكها ضحك بس سكتت عشان اختها فكتفت ببتسامه : ـ ليلى يا قلبي انتي صرتي زوجته يعني عادي

    ليلى : ـ بس مابي احد يقرب علي غير ريان

    لينى : ـ ليلى ترى خلاص ريان تلقينه نساكي دليل انه مارجع ع جده يعنيخلاص مستانس بحياته

    ليلى : ـ لاء يا لبنى ريان مستحيل ينساني هو يحبني وانا احبه

    لبنى : ـ ليلى كم مرة بفهمك خلاص انسيه انسيه لا تفكري فيه فكري بزوجك راشد انتي ماتتوقعي ايش ردة فعل راشد

    بس يعرف انك تحبيه واحد غيره

    ليلى : ـ اصلا بس اتزوج راشد بتطلق بعد شهرين

    لبنى : ـ يا حبيبي لا والله تتطلقي مجنونة انتي ليلى فكري عقلك انتي اللحين اعصابك مشدودة ومتوترة خلاص نصيبك

    مع راشد ربي كاتب لك تكلمي حياتك مع راشد ريان انسيه

    ليلى رجعت تبكي ولبنى تهيد فيهاا

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    بالــصــالـة جالسة ام بدر وبشاير وبشرى

    ام بدر : ـ يمه بشاير اتصلت علي ام عبد الرحمن تقول ولدها يبي الملكة والزواج ع بعض

    بشاير ما اهتمت وقالت بحزن : ـ طيب يمه اللي تشوفنه

    بشرى : ـ متى يمه

    ام بدر : ـ كمان شهر

    بشرى : ـ يمه قليل ما رح تلحق تسوي شي

    ام بدر : ـ لاء بتلحق بكرا تروح ع السوق وتشتري كل اللي ناقصهاا

    بشاير وقفت : ـ طيب بكرا نروح انا وانتي يا بشرى عن اذنكم

    طلعت بشاير غرفتها

    وبشرى التفت لامها : ـ يمه احس من وقت ما بشاير وافقت ع عبد الرحمن وهي حزينه

    ام بدر : ـ لا يايمه ليه حزينه محد غصبها ع شي هي وافقت بس يمكن خايفة

    بشرى بشك : ـ يمكن

    بشاير طلعت غرفتهاا وجلست ع السرير وفضلت تتذكر شلون عبد الرحمن اعتداء عليهاا وتذكرت يووم الملكة ويوم

    ما جا يشوفهاا هو الانسان اللي فضلت تحلم فيه وتوقعته يعيشهاا احلى عيشه بشاير اللي كان يحسدني ع وناستي وضحكتي

    ورجتي اتمنى اني ارجع بشاير الاولى لو ما شفت هالشخص ولا عرفته لو مارحت ع السوق ولو ولو لو لكن صار اللي

    صاار ما رح يفيد الندم ورح تتزوج عبد الرحمن قاامت واخذت جوالهاا واتصلت ع عبد الرحمن

    بعد كم رنه رد : ـ هلا وغلا بدنيتي كلهاا هلا بالزين كله

    بشاير بلعت ريقهاا بقرف من صوته وشكله : ـ اسمعني ما اتصلت عشان تتغزل فيني ابي اقولك قدم الملكة والعرس

    عبد الرحمن : ـ ليش عاجبني الوقت

    بشاير بلعت ريقهاا : ـ انت ماتخاف اصير حاامل ما تفكر

    عبد الرحمن ببرود : ـ وانا ايش علي لاصرتي حاامل قلت بعد شهر يعني بعد شهر

    بشاير بخووف وشوي وتبكي : ـ عبد الرحمن لا تستهبل عارف لو حملت ايش بيصير الله يخليك خليها كمان اسبوع

    مو شرط بقاعة بس حفلة بسيطة

    عبد الرحمن : ـ اقول بلا كلام فاضي خلاص الموعد مثل ماهو يلا انقلعي وراي شغل

    وسكر بوجهاا وهي قعدت ع السرير وهي بحالة صدممه وبكيت بصووت يقطع القلب وصارت تدعي ع عبد الرحمن

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    حسام نزل يكلم امـه بموضوع بشرى لقى امه وجدته بالصالة : ـ السلام عليكم

    الجده وفايزة : ـ وعليكم السلام

    حسام حب راص جدته وامه وجلس بعدين قال : ـ اقول يمه

    فايزة التفت له : ـ هلا يمه

    حسام : ـ ابي اعرس

    فايزة بفرح : ـ صدق يا يمه هاي الساعة المباركة

    الجده ابتسمت : ـ الف مبروك يا يمه ومن تبي تخطب لك

    حسام : ـ بشرى بنت خالتي فاديه

    فايزة بفرح : ـ ايه يا يمه زين ما اخترت بشرى شخية البنات

    الجده : ـ خلاص يا يمه من بكرا نروح انا وامك ونخطبها لك

    حسام استانس وسكت دخلت نزلت رغد هي وحور وجلسوا معهم

    رغد : ـ ايش فيه حسام شاق الخشه

    الجده : ـ باركي له يا يمه يبي يخطب

    حور : ـ صدق الف مبروك

    حسام : ـ الله يبارك فيكي يا عمتي

    رغد : ـ واخيراً واحد من اخواني بتزوج ومن تبي تتزوج

    حسام : ـ بشرى بنت خالتي فاديه

    رغد اسانست لانهاا تتمنى بشرى لحسام : ـ وناااسه انت وبشرى لايقين لبعض

    الجده التفت لحور : ـ ايه يمه حور ترى مشاري اتصل وحدد موعد الملكة

    حور بعصبية : ـ ويحدد ويتصل ع كيفه وانا ماياخذ راي

    الجده : ـ هوو ليش كل هالعصيبة الولد يتصل عليكي جوالك مغلق وماتردي اتصل علي اقولك

    حور ناظرت جوالها وتذكرت ان البطارية يبي لها شحن : ـ طيب ومتى قال

    الجده : ـ كمان شهرين

    حور : ـ كويس

    رغد : ـ عمتي ما يمدي تجهزي

    حور : ـ وش اللي ما يمدي انا بروح فرنسا وامريكا اجهز منهم خلاص اشتري لي اشياء بسيطة

    رغد : ـ لاعمتي لازممم تجهزي احلى تجهيز

    حور بجديه : ـ رغد انا كبيرة افهموا خلاص مو عمري 19 ولا 20 32 سنه يعني خلاص

    رغد : ـ بكيفك

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%

    ثــــــانـــــــي يــــــــوم بإيطاليا جوود جهزت شنطتهاا واليوم بتسافر ع الريااض

    سجى : ـ والله يا جود لازم نجي معك

    جود : ـ يا قلبي لا تخافي مابيصير فيني شي

    في : ـ اول ما توصلي اتصلي طنينا عليكي

    جود : ان شاء الله يلا اشوفكم ع خير

    وسلمت عليهم وودعتهم وطلعت من الشقة لقت ريان تحت ومعاه شطته وموقف لها تاكسي ناظرته بستفهام

    ريان : ـ بسافر معك

    جود : ـ نعم بتسافر معي اناا ليش

    ريان : ـ مايصير تروحي بروحك يلا اركبي وقفت لك تاكسي

    جود : ـ استغفر الله انت ليش شاغل بالك فيني ممكن افهم

    ريان : ـ مايصير انت من ديرتي ومايصير تسافري بروحك يلا اركبي وبلا عناد

    جود مشت وطنشته ووقفت تاكسي وريان فتح الباب وركب جمبهاا جود عصبت وجات بتنزل لكن ريان قال لراعي

    التاكسي يمشي جود عصبت وصارت تصاارخ وريان يهدي فيها : ـ جود الموضوع ما يحتاج كل هالعصبية اهدي

    جود : ـ لا تقول اسمي فاهم مادري ليش تتدخل فيني

    ريان ابتسم وسكت وجود اترترت من ابتسامته وشاحت وجهاا وقالت بقلبها ناوي يجنني يا نااس ايش هالابتسامه وربي

    تريح اووف الله يصبرني عليه

    امـا ريان مستانس عليها وعلي عصبيتهاا وجالس يدقق عليهاا بنص عين يعني يسوي روحه مو شايفها بس هو شايفهاا

    دقااايق وصلوا المطاار نزلواا خلصوا الاوراق وصعدوا الطيارة

    ريان وقف يستناهاا تركب جود راحت ركبت اخر الطيارة يعني بالعربي لاتركب جمي

    ريان راح وجلس جمبهاا جود تأففت وسكتت وشاحت وجهاا للشبااك اماا ريان اخذ المجلة وصار يتصفحهاا مرت نص

    ساعة ع هالحال جود تفكر بأمهاا وريان يفكر بجوود

    جود تنهدت تنهدية طويلة وريان استغرب وانتبه لهاا سكر المجلة وحطهاا مكانها والتفت لجود : ـ ايش فيكي

    جود انتبهت ع نفسها والتفت له : ـ وانت ايش دخلك

    ريان : ـ استغفر الله لهالدرجة كارهتني اعتبريني مثل اخوك

    جود : ـ مابي اعتبرك ولا تدخل ثاني مرة ورجعت التفت للشباك

    ريان : ـ يكفيك

    جات المضيفة وسالتهم ايش يشربوا ريان طلب قهوة وجود ماتبي شي

    بعدين الاثنين سكتواا وما كلموا بعض

    %%%%%%%%%%%%%%%

    بــشــايــر لبست عباتيهاا ونزلت تحت هي وبشرى بيرحوا السووق ركبوا السيارة كانوا هم الاثنين ساكتين

    بشرى : ـ بشاير بسألك سؤال

    بشاير التفت لها وسكتت يعني تكلمي

    بسرى كملت :ـ انتي ما قلتي لنا شلون انخطفتي ومن خطفك

    بشاير : ـ اولاد صايعين وعبد الرحمن شافهم وانقذني

    بشرى بصدمه : ـ عبد الرحمن

    بشاير تكابر دموعهاا : ـ ايه عبد الرحمن انا اول كنت اكرهه وما احبه بس كبر بعيني لماا ساعدني

    بشرى : ـ والله كفوو الله يجزاه خير

    بشاير ابتسمت غصب وسكتت بعدين وصلواا نزلت بشاير هي وبشرى ودخلووا كذا محل واشتروا قمصان نووم وفساتين

    طبعاً بشاير ماتبي تاخذ قمصان نووم بس بشرى غصبتهاا وهيا ما عارضت عشان لا تشك واخت مستحضرات تجمييل

    وتعبواا وراحو جلسواا بالكافي

    بشاير حست بدووخه ووالدنياا قدامهاا تدوور بشرى حست انه اختهاا فيهاا شي راحت عندهاا : ـ بشاير فيكي شي

    بشاير وقفت ومسكت راصهاا : ـ داايخه

    بشرى : ـ بسم الله عليكي ايش فيكي وقفتهاا قومي خلناا نرجع البيت

    بشى ساعدتهاا ووقفتهاا وبشاير حطت ايدهاا ع فمهاا وراحت الحماام وبشرى خافت عليهاا ووقفت تنتظرهاا برا طلعت

    وجهاا كان اصفر وشااحب

    بشرى : ـ خير ايش فيكي

    بشاير بكيت وحضنت اختهاا بشرى مستغربة بس هديت اختهاا : ـ بس يا قلبي اهدي ايش فيكي تبكي تعبانه من شي

    بشاير وخرت عنها : ـ انــ ــا حــامــل

    بشرى فاتحة عيونهاا ع الأخر ومصدوومه أقوى شي : ـ ايــــش مين اللي حامل انتي

    بشاير هزت راصهاا وهي تبكي

    بشرى عصبت : ـ شلون وكيف ومن مين

    بشاير : ـ عـ ـبـ ـد الـ ـرحـ ـمـ ـن

    بشرى مسكت راصها من الصدمة : ـ يا ربي سترك ايش هالفضيحة اللي جبتيها لناا انتي ناوية تنزلي سمعة ابوي بالارض

    بشاير : ـ اسمعيني يا بشرى والله العظيم مالي علاااقة والله انتي تعرفيني عدل يا بشرى

    بشرى : ـ ايش تفهميني وايش تقوليلي في اكثر من هالمصيبة انا ابي اشوف عبد الرحمن الحققير

    بشاير : ـ لاء بشرى انا افهمك اسمعيني

    بشرى : ـ امشي نروح السيارة هناا وقفتنا غلط

    راحو السيارة وبشاير قالت لبشرى شلون عبد الرحمن خطفها واعتدا عليهاا

    بشرى : ـ جد واحـد حقير وواطي اسمعيني بشرى لازم بأقرب وقت يتزوجك مايصير شهر والله بطنك بكبر

    بشاير : ـ قلت له يا بشرى سكر بوجهي وقال شهر يعني شهر

    بشرى : ـ طيب شهر خلاص بس انتي حاولي لا تطلعي كثير هالفترة طيب

    بشاير هزت راصهاا وسكتت

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    بالـطـيـارة جـود وريـان وصلوا للرياض نزلوا وركبوا تاكسي جود وصفت له مكان بيتهاا وراح هنااك وقف قدام قصر

    كبير وفخم ريان انبهر بجماله جود نزلت وسكرت الباب : ـ شكراً تعبت نفسك معاي

    ريان ابتسم ابتسامه تخقق : ـ عادي ما سويت شي انتي بنت بلدي وواجبي اوقف معك

    جود ابتسمت : ـ طيب انزل تعرف ع ابوي

    ريان : ـ لاء وقت ثاني

    جود : ـ براحتك

    مشت والتفت ناظرت عليه للمرة الاخيرة ودقت الجرس وفتحت لهاا الخداامه

    جود : ـ بابا سلطان وين

    الخدامه : ـ كلو مستشفى

    جود خافت : ـ مستشفى لحد الان ما رجعواا

    الخدامه هزت راصهاا بلاء

    جود : ـ طيب خذي الشنطة وطلعيهاا فووق

    طلعت جود ولقت ريان لسه واقف راحت له : ـ ليه مارحت

    ريان : ـ ابي اتطمن اذا دخلتي بس شفتك طلعتي وقفت

    جود : ـ لاء خلاص روح

    ريان : ـ في شي انتي وين بتروحي

    جود : ـ عند امي بالمستشفى

    ريان : ـ طيب امشي نروح انا وانتي

    جود : ـ لاء انا اروح انتي روح ارتاح

    ريان : ـ خلاص لا تعاندي يلا امشي

    جود : ـ بس بروح مع السواق

    ريان : ـ طيب

    راحت جود ركبت مع السوااق وريان ركب مع التاكسي

    بعدين وصلوا لللمستشفى نزلت جود وراحت الرسبشن وسألت عن اسم امها وقالوا لها بغرفة العمليات طلعت فوق هي

    وريان وصلت لقت ابوهاا واقف برا رحت عنده وحضنته : ـ يبه

    سلطان حضنهاا وباس راصهاا : ـ جود يبه ليش رجعتي

    جود وهي تبكي : ـ يبه هاذي امي شلون ما ارجع وينها اللحين وشلونها

    سلطان : ـ حالتها صعبة جداً ادعي لهاا

    جود بكت اكثر : ـ ايش قالوا لك

    سلطان : ـ قالوا ان القلب نبضاته ضعيفة جدا ادعي ان الله يقومها بالسلامه

    جود : ـ بس يبه ما بتموت صح

    سلطان : ـ لا يا يبه الله يقومها بالسلامه ان شاء الله

    جود وخرت عن ابوهاا وراحت عند ريان : ـ هذا ابوي تعال اعرفك عليه

    راح ريان وتقدم لسلطان سلطان ناظره ريان مد ايده وسلطان صافحه

    جود : ـ يبه هذا وسكتت لانها ماتعرف اسمه

    ريان انقذها بسرعة : ـ انا ريان اكون صديق جود بايطاليا

    سلطان : ـ هلا والله تشرفناا

    ريان : ـ انا اكثر

    راح سلطان نزل تحت وحود ضحكت من قلب : ـ هههههههههههه تدري ما اعرف اسمك

    ريان : ـ هههههه من جد شي يضحك

    جود : ـ حلو اسممك احب اسم ريان

    ريان : ـ وانا بعد احب اسمك جوود

    جوج استحت وابتسمت وجلست ع الكرسي وهو راح جلس جمبهاا : ـ لاتخافي بإذن الله بتقوم بالسلامه

    جود : ـ ان شاء الله تدري ما اتخيل حياتي بدون امي ما عندي لاخوات ولا اخوان هي كل شي بحياتي

    ريان : ـ وحيدة اهلك

    جود : ـ ايه وحيدة امي وابوي

    ريان : ـ الله يخليهاا لك ان شاء الله

    طلعت الدكتورة تركض وتنادي الدكتور جود وقفت وقربت من الغرفة وقالت : ـ ايش صااير امي ايش صار فيهاا

    ريان كلم الدكتورة : ـ ايش صار ع المريضة

    الدكتورة : ـ نبضات قلبهاا وقفت وراحت

    الدكتور دخل وسكر الباب وجود وقفت تشوفهمم وتبكي ريان صار يهدي فيهاا : ـ خلاص يا جود لا تبكي ادعي لهاا

    جود تبكي بقووة : ـ امي لا ما راح تمووت

    مرت سااعة وجود متوترة بس رايحة جاية وريان خايف ويهدي فيهاا

    جود قربت من الباب : ـ وينهم تأخروا ايش صار لامـي

    ريان : ـ هدي يا جود مافيها الا الخير

    الدكتور طلع وهو وجه تعبان

    جود قربت عنده : ـ ها دكتور شلون امـي

    الدكتور : ـ المريضة حالتها شيئة وتبي تشوف وحدة اسمها جود

    جود : ـ انا جود بنتهاا

    الدكتور : ـ تفضلي ادخلي عندهاا بس لا تسببي الازعااج هي تبي تكلمك

    جوود : ـ طيب

    دخلت جود وريان جلس ينتظرهاا برا

    اول ما دخلت شافت امها تعبانه والاجهزة حوالينها من كل مكان قربت منهاا وجلست ع الكرسي وهي دموعها تنزل

    مسكت ايد امهاا اماني التفت شافت جود ابتسمت بتعب وضغطت ع ايدهاا وقالت بتعب : ـ جـود يمه

    جود بكت اكثر وهي تشوف امها لهالحالة : ـ يمه لا تروحي

    اماني ابتسمت بتعب : ـ يمه جود ابي اقولك شي قبل لا اموت

    جود بكت اكثر : ـ يمه لا تقولي كذا الله يطول بعمرك

    اماني : ـ جود يا يمه لا تبكي خلاص انا جا وقت موتي وبقولك شي

    جود : ـ لا يمه انتي بتعيشي ما بتخليني

    اماني : ـ جـ ـود حبيبتي انا وابوكي سلطان خبينا عليك شي واتمنى تسامحينا

    جود : ـ يمه انتوا ماعمركم زعلتوني وانا مسامحتكم

    اماني : ـ جـود اسمعيني للأخـر يوم كنتي صغيرة عمرك 6 سنوات انا كنت ادرسك بالمدرسة يعني كنت الابلة اللي

    تدرسك يوم تأخر ابوكي وما جا اخذك وتأخركثير وكانت تكح كح كح وبعدين انا اختك معي للبيت اهلك توفوا بحادث

    سيارة وسلطان رفض يرجعك لاهل ابوكي لان كان يكره ابوكي اللي هو نواف ورحنا ثاني يوم للرياض واستقرينا هناك

    ونسناكي اهلك وانا فهمتك اني امك وسلطان ابوكي وسجلناكي باسم سلطان واهل ابوكي دورا عليكي في كل جده وما خلو

    مكان دوروكي فيه ويوم كبرتي انا فهمتك اني كنت صديقة امك وان اهلك توفوا واني اخذتك ربيتك لان اهل ابوكي تبروا

    منك

    جود كانت تسمع ودموعهاا تنززل ومو قادرة تستوعب شلون عاشت بخدعة 12 سنه مع ناااس مو اهلهاا شلووون

    جود وقفت وقلت بصووت عالي : ـ ليش سويتوا كذاا ليششش

    اماني كانت تبكي وتكح من التعب : ـ جود يمه ابيكي تسامحيني

    جود بكت اكثر : ـ صعب اللي سويتوا شي صعب

    اماني سكتت وسكرت عيونهاا

    جود قربت شافتهاا ما تتكلم ولاشي خافت وصارت تهزهاا : ـ يمه قوومي الله يخليكي لا تتركيني انا مااعرف احد بهالدنيا

    قومي والله مسامحتك بس لاتروحي

    دخل ريان لما سمع صراخ جوود وبكائهاا وشافهاا حاضنه امهاا وتبكي قرب ممنهاا ومسك كتفهاا : ـ جود قومي خلاص

    ادعي لها بالرحمة

    جود وخرت عن امهاا وناظرت ريان ووجهاا كله دمووع وعيونهاا مليانه دموع : ـ امي راحت وتركتني خلهاا تقوم وقول

    لها اني مسامحتهاا والله العظيك سامحتهاا بس تقووم

    ريان قرب منهاا : ـ جود ادعي لهابالرجمة

    جود حضنت ريااان ومسكت بلوزته : ـ اهئ خليها تقووم لا تروح وتخليني

    رياااان حزين ومستانس بنفس الووقت وصار يمسح ع ضهرهاا ويهديها جا سلطان من تحت وشاف جود وتبكي وريان

    حاضنهاا واماني مغمضة عيونهاا وقف : ـ ايش صاير

    جود وخرت عن ريان وراحت لسلطان : ـ امي ماتت

    سلطان نزل راصه ووجه صار حزين : ـ لاحول ولا قوة الا بالله

    بعـد كذا جو الدكاترة وغطوا وجهاا وموعد الدفن بكرا بعد صلاة الضهر والعزاء بالبيت

    جود وهي جالسة مع الحريم وتبكي وسجى وفي جمبها طبعاً رجعوا بس عرفوا الخبر

    جود وهي حاضنة سجى : ـ سجى امي ماتت راحت

    سجى وهي تبكي وحزينة ع صحبتهاا : ـ بس يا جود لاتبكي ادعي لها بالرحمة

    كل الحريم حزينين ع جود لان مالها لا اخت ولا اخو وفقدة امهاا

    عــنــد الرجــال

    طبعاً ريـان ماتـرك سلطان طول ايام العزاء وكان واقف معه وتعب كثيير وهذا كله عشان جــــووود

    ريان : ـ الله يرحمه ويغفر لهاا ادعلي لها يا عمي

    سلطان بحزن : ـ الله يرحمهه انت يا وليدي تعبت كثير خلاص روح ارتاح وارجع ع بيتك

    ريان : ـ لاتقول كذا يا عمي انا بوقف معكم طول ايام العزاء

    سلطان : ـ الله يجزاك خير يا يبه

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    نـــرجــع ع جــــده بــــ ع ــــد مـــرور شهر ما صار احداااث كثيرة غير ان جـود ما تعطي سلطان وجه وقالت له

    انها مو بنته وقررت تدور عن اهلهاا ريان رجع عند اهله ع جده وبدر رجع من ايطالياا وبشرى خطبوهاا لحسام بس لسه

    ما وافقت ولا رفضت يعني تفكككر وبشاير بطنهاا كبر شووووي وليلى وراشد ما بينهم اي اتصااال راشد منحرج وليلى

    ماتبي تكلمه والــــــــــــــــيــــــــــــــوم عـــــــــــــــــــرس

    بــــــــــــــــــــشــــــــــــــــايــــــــــ ــــــــــــــر وعــــــــــــــــــبـــــــــــــد الــــــــــرحـــــــــــــــمـــــــــــن


    بشاااااير كاانت طول ليلة امــس تبكي ولا هديت بالمرة عشان كذا عيونهاا تحرقهاا من البكي واختهاا تهدي فيهاا

    كانت ساكته طول الوقت والبنات يضحكوا ويخففوا عنهاا

    لبنى : ـ بنات مو مصدقه بشاير بتتزوج لا ماني مصدقه

    رغد : ـ ابي اعرف ليه مستعجلة لسه صغير كانت خلصتي الثانويه بعدين تزوجي

    بشاير ساكته وتقول والله ماتعرفوا اني حاامل

    بشرى ما تحلمت يضغطوا عليهاا وهي ساكته : ـ خلاص عاد يعني ايش فيهاا

    حور : ـ ماعليكي منهم بشااير الله يوفقك يارب

    بشاير ابتسمت وسكتت

    دخلت ليلى : ـ بنات يلا وقت الزفه

    وقفت بشاير واختهاا هدتهاا وهي ارتاحت شوي من كلام بشرى طلعت وهي دموعها متحجرة وكل الانوار توجهت لمكان

    ما طلعت كاانت قمة النعوومة وملامحهاا صغيرة وشكلهاا حلو وصغير وصلت لنص الكوشة دخل عبد الرحمن والبنات

    كلهم يطالعوا عليه كااان هو الثااني يسححر بشرى مو قادرة تصدق انشلت من الصدممه هذا هو نفسه اللي تهاوشت معاه

    يوم كانوا بالمطعم نزلت الدموع من عيونهاا وبكت ع حظ اختهاا التعيسسس

    مسك ايد بشاير وهمس باذنها : ـ مبروك يا قلبي

    بشاير همست وهي تتكلم من تحت ضروسها بقهر : الله ياخذك ان شاء الله تمووت

    عبد الرحمن ابتسم بقهر : ـ طيب ساعتين ورح نصير بروحناا وساعتهاا بتشوفي ايش بسوي فيكي

    بشاير خافت وسكتت وبينت انها مو خايفة جات اخت عبد الرحمن وجابت الشبكة ووقفهاا واخذ ايدهاا وهي سحبتها لكن

    هو شدهاا ولبسها الخااتم بعدين اخذ السلة ولبسهاا ايااه وبعدين الحلق وبعدها باسها ع جبهتهاا بس عشان يقهرها مو اكثر

    هي لبسته الخااتم وشدت اصبعه بحركة تعووور وهو اصبعه صاار احمر وعوره بس تظاهر الابتسامه

    بعد كذا طلعوا عشان يروحوا الفندق ركبوا بالسيارة وبدر وصلهم كان عبد الرحمن طول الطريق يتكلم مع بدر وضحك

    وبشاير بقلبهاا الحقير الوااطي يتكلم ويضحك مع اخوووي ولاكأنه مسو يلي شي الله ياخذك يا عبد الرحمن ان شاء الله

    تمووت يارب وعت ع وصوت عبد الرحمن : ـ يلا حبيبتي وصلناا

    بشاير نزلت وهي مقهوورة وبدر قال لعبد الرحمن : ـ ما اوصيك ع بشاير ترى المدلعة

    عبد الرحمن يناظر بشاير اللي مقهورة وهو حب يهقرهاا اكثر : ـ لاتخاف بحطها بعيوني

    بدر ابتسم وركب وعبد الرحمن وبشاير دخلوا الفندق اخذ مفتاح الجناح وطلعوا فوووق

    انــــــــــــتـــــــــــــهــــــــــــــــى اتمنى عجبكم لا تحرموني توقعاتك





    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    الــبــارتــ الــ 10


    بدر ابتسم وركب وعبد الرحمن وبشاير دخلوا الفندق اخذ مفتاح الجناح وطلعوا فوووق اول ما دخلوا بشاير ناظرت الجناح

    نظرة بسيطة وجلست ع السرير عبد الرحمن سكر الباب ودخل جلس قدامهاا وقال : ـ ماتبي تبدلي ملابسك

    بشاير اعطته نظرة مدري ايش تفسيرها كره غضب حقد وراحت لشنطة وطلعت لهاا بيجامه كوم طويل لون اسود

    عبد الرحمن قام وسحبها منها : ـ لاتلبسي هالملابس

    وراح لشنطة الثانية وطلع قميص نووم لون احمممر ومده لها : ـ البسي هذا

    بشاير عقدت حواجبهاا وقالت بعصبية : ـ بس انا مابي البس هالقميص ابي البس البيجامه

    عبد الرحمن : ـ وانا ابيكي تلبسي هالقميص ورماه بوجهاا وراح جلس

    بشاير وقفت قدامه وقالت بعصبية ودموعهااا شوي وتنزل وصوتها مخنوق : ـ مو بكيفك اغتصبتني وتزوجتني وهذا كله

    غصب عني وكان بكيفك انت حتى تبي تتدخل بلبسي انا حرة البس اللي ابيه

    عبد الرحمن ولا تحرك له سااكن ولا كأنه انسان وله مشاعر مررة جموود : ـ طيب خلصتي كلامك يلا خذي القميص

    وادخلي البسيه

    بشاير بعصبية وخلاااااص مو قادرة تستحمل شافت ع الطاولة فوواكه والعشاء والسكينه اخذت السكينه وصارت

    تشق القمصاان ورمتهم بوجه عبد الرحمن : ـ خذ امسككك تهنى فيهم شوف من اللي كلامه بمشي

    عبد الرحمن مصدووم ما توقعهااا تسوي كذا ع باله بترضى وبتاخذ القميص وتلبسه هو هنااا انجن وراح مسكها من ايدها

    وشد شعرهاا وقرب من وجهاا : ـ سمعي يا حقييرة اسلوبك هذاا مابي اشوفك تكلميني فيه مرة ثانية ولا والله يا بشاير

    لا اذبحك فهمتي

    بشاير تتكلم من تحت ضروسها وتناظره بتحدي : ـ وخر عني احسن لك

    عبد الرحمن رماهاا ع السرير واخذ ملااابس ودخل يبدل

    بشاير تبكي بحرقة ودفنت راصهاا بالسرير ليش ايش سويت بحياتي حتى يصير معي كذا وقاامت وراحت للتسريحة

    ناظرت وجهاا اللي صاار شااحب ونحيييف وعيونهاا كلهاا سواااد من الكحل بكت اكثر ع شكلهاا بعدين مسكت بطنهاا

    وقالت ياربي ولدي يكوون غير عن ابوه يارب طلع عبد الرحمن وشافها واقفه عند المرايا ناظرها ونشف شعره وضحك

    بسخريه وراح جلس ع الكنبه وهو ينشف هي ناظرت له بغضب واخذت البيجامه والرووب ودخلت تبدل

    كااان جاالس براحه ويحس نفسه ولا سوا شي وكل شي سواه صح بصح وياكل تفاحة ويناظر الـtv<<جعله سم

    طلعت بشاير وهي لابسه الروب ولافة شعرها بالمنشفة وحمدت ربها انه مو موجود بسرعة لبست البيجامه اللي عبارة عن

    بنطلون طووويل لون اسود وعليه كتابات عشوائية بالابيض والاحمر والبلوزة كم طويل لون اسود وعليهاا كتابات مثل اللي

    ع البنطلون وبنفس اللون فردت شعرهاا وحطت توكة صغيرة ع جمب لون ابيض وجلست ع الكنبه وضمت رجولهاا

    لصدرهاا وغمضت عيونهااا

    عبد الرحمن وهو جااالس صالة استغرب ما شمع لها صوت سكر الـtv ودخل الغرفة شافهاا منزلة راصهاا وضامة نفسها

    ابتسم ع شكلهاا وتركها مثل ماهي وراح نــــــام<<ان شاء الله نومه ما بعدهاا قوما قولوا آممميين

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    ثــــــــانــــــــــــي يــــــــــــوم الــصــبــح ريـــــــــــــــــــــان

    كـان مشغـول بـالـه ع جـود وده يتطمن عليهاا ويسمع صوتهاا اخذ جواله ودق رقمهاا اللي حافظه طبعاً يوم كان بالرياض

    اخذ رقمها من غير ماتدري المهم دق مرة مرتين ثلاث هنا ردت وصله صوتهاا النااعم والمخنووق من الصياح : ـ الوو

    ريان فز قلبه تلبك توتر تلعثم تلجم مو عارف ايش يقول : ـ هـ ـلا جـ ـ ـود

    جود ركزت بالصوت : ـ نعم من معي

    ريـان : ـ انـ ـ ـا ريان

    جود ببتسامه وتحس نفسهاا ملكت الدنيا : ـ هلا والله ريان شلونك

    ريان ابتسم : ـ بخير والله انتي كيفك

    جود : ـ الحمدلله ع كل حـاال

    رياان : ـ شلون صحتك اللحين ان شاء الله احسن وشلون الوالد

    جود : ـ الحمدلله ابوي بخير وصحتي زينه

    ريان : ـ جود اتمنى لا تضايقي نفسك

    جود : ـ ان شاء الله شكرا ريان ع اتصالك وع وقفتك مع ابوي طول ايام العزاء

    ريان : ـ لا يا شيخه ما سويت شي

    جود تكلم السااايق : ـ ايه وقف هناا ورجعت لريان يلا ريان بعدين اكلمك

    ريان : ـ شكلك مشغولة

    جود : ـ ايه والله

    ريان : ـ طيب مع السلامه

    جود : ـ في حفظ الله

    سكر ريـان من جوود وراح فتح الستارة يناظر الحديقة انصدم شهق تلجم تنح وهو يشوووف جوود نازلة من السيارة

    وتناظر بيتهم وخر شوووي ومسك راصه يبي يتأكد بعدين طالع عدل لقاهاا جود يعني ما يحلم يعني حقيقة هي تحت

    سمع صوت الجرس عرف انهاا هي نزل بسرعة بررق تحت وشاف الخدامه تبي تفتح ريان صرخ : ـ لالالالاء لا تفتحي

    الخدامه تناظره بستففام بعدين هو انتبه ع نفسه : ـ اقصد انتي روحي هذا صاحبي انا افتح

    الخدامه راحت وريان قوى نفسه واخذ نفس وفتح الباااااااب جـــ ــــ ــود اللي كانت لابسة النظارة الشمسية و لابسة العباية

    السوداء ومنزلة راصهااا رفعت راصهاا وفصخت النظارة وشافت ريــــــــــــــان مو مصدقة ابداً تحس نفسهااا بحلم

    بخيااال مو قادرة تتحرك شلون ريان جاا هناا والافكااار صااارت تاخذهاا وتوديهاا

    جود قالت بصدمة وتلعثمت : ـ ريـ ـ ـان ايـ ـش تـ سـ ـ ـوي هـ ـنـ ـا

    ريان ابتسم ع باله تبي تفاجئه الاخ متفائل : ـ هذا بيتنا انتي ايش تسوي بجده وخصوصاً جايه بيتي

    جود منصدمه وقالت لاء يعني هذا يكون ولد واحد من اعمامي : ـ اناا ادور ع اهلي وقالوا لي ان هذا بيتهم قالت هالكلام

    وهي متنحة وتبي تستوعب شووي

    ريان انصدم هو الثاني : ـ شلون اهلك هني بعدين قال جود فهميني السالفة ابي افهم مو قادر استوعب

    جود سكتت ونزلت راصهاا ودموعهاا نزلت ريان تلبك مو عارف ايش يسوي اول مرة ينحط بهالموقف قرب منهاا

    : ـ جود قلبي لاتبكي ادخلي فهميني داخل

    جود ما انتبهت ايش قال بس دخلت وجلسها ريان باالصالة نزلت رغد والجده طلعت من المطبخ وشافوا جود وريان مع

    بعض رغد واقفه عند الدرج تناظرهم ومستغربة الجده تقدمت عندهم : ـ ريان من هاذي؟

    جود تناظرهاا بحب وحنان وودها تحضنهاا وقالت وي امي امينه كبرت واايد وتنهدت

    ريان وقف وهو بعد مو عارف شي : ـ يمه امينه انتي اجلسي وخلي البنت تتكلم فتحت لها الباب قالت عندي موضوع

    بقوله

    الجده امينه تناظر جود وتشوف ملامحهاا عدل : ـ وجهك مو غريب علي شفت مثله

    جود ابتسمت وقالت اكييد اشبه امي الله يرحمههاا : ـ خالتي اجلس ابيكم بموضوع

    الجده جلست ورغد وقفت تسمع ايش بيقولوا

    جود تلبكت : ـ اناا عندي موضوع مهم بقوله لكم وابيكم تسمعوني للأخر

    ريان والجده ركزوا معهاا ايش بتقوول ورغد قربت عشان تسمع اكثر

    جود عيونها دمعت : ـ انـا جـــود بنت ولدك نوااف

    الجده اللي كانت تسمع وبعدين استوعبت ايش قالت وناظرت لهاا : ـ ايــش تقولي انتي جوود

    جود هزت راصهاا وريان مو مستوعب يعني هاذي بنت عمي شلووووون

    الجده نزلت دموعهااا : ـ الحمدلله يارب بعد 12 سنه ربي جمعني فيكي تعالي يمه انتي من ريحة الغالي انتي بنتي الغاليه

    جود قامت وجلست جمب جدتهاا وحضنتهاا والجده باست راصهاا : ـ مشاء الله عليكي يا يمه كبرتي وصرتي تشبهي

    امك

    ريان كان يناظرهاا ويبتسم واكتشف ان مو بس يحبهاا الا يعشقهااا

    رغد نزلت وهي متنحة ووقفت : ـ هاذي جود بنت عمي

    جود ناظرتهاا والتفت لجده : ـ يمه من هاذي

    الجده : ـ هاذي رغد اخت ريااان

    جود وقفت وحضنتهاا : ـ رغووده بنت عمي كبرتي وصرتي تهبلي

    رغد بكت من قلب : ـ وحشتيني موووت يا جوود كلناا فقدنا الامل برجعتك وماصرنا نذكرك ابد لكن كنتي بقلوبناا

    جود باستهاا وحضنتها اكثر : ـ وحشتوني كلكم بس ما اذكر احد فيكم

    رغد مسكت ايدهاا وجلستهاا : ـ من اليوم ورايح ما بتروحي بتبقي هناا ايه صح ترى الكل كبر وتغير وماشفتي عمتي

    حور هاذي اللي كنتي دايم بحضنهاا وتعتبرك مثل بنتهاا

    جود تذكرت : ـ تدرون نسيت الكل الا حوور وينها اشتقت لهاا

    حور نزلت : ـ مين اللش اشتاقت لي

    جود وقفت وحور نزلت ووصلت للصاله وناظرتهم يعني من هااذي

    رغد : ـ عمتي سلمي ع جود

    حور تبي تستوعب ووقفت للحظة تتاملهاا ولقت صح جود لانها تشبه ساره بالضبط وراحت حضنتهاا بقوة : ـ ياقلبي يا جود

    واخيراً رجعتي

    جود بكيت وحضنت عمتهاا : ـ عمتي اشتقت لك نسيت الكل الا انتي

    حور باستهاا وراحو جلسوا جمب رغد وكل هذا وريان خااق ع جود وحركاتهاا والجده تبتسم

    وطبعاً جات فايزة وبندر وحسام وماصدقوا وسلموا عليهاا وفرحوا كثييير بجيتهاا والجده اليوم مسويه عشاء كبيييييير

    لان جــود رجعت

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    لــبــنــى راحـــت ركض لغرفة اختهاا وفتحت البااب برجه قووويه وصرخت : ـ ليلى بنت قووومي لسه نايمه

    ليلى انزعجت : ـ اووووف ايش هالازعاج اتركيني

    لبنى سحبت البطانيه وصكرت المكيف وفتحت الانواار : ـ ليلى بنت قووومي جوود بنت عمي نواف رجعت

    ليلى تحسبها تمزح : ـ بس بلا هبل دايم تسوي فيني كذا عشان اقووم

    لبنى : ـ والله العظيم رجعت توها رغد متصلة علي وقالت لي حتى كلمتهاا

    ليلى عدلت جلستهاا والتفت للبنى لانه اذا حفلت صادقه : ـ لبنوه لا تستهبلي ترى مالي خلق المزح البايخ

    لبنى بطفش : ـ اوووف ترى اذا مو مصدقة اتصلي ع رغد واسئليهاا ايه واليوم جدتي مسويه عزيمه كبيرة لانها ردت

    وانا بروح اتجهز يلا وانتي بعد لاني بروح من اللحين عشان اشوووف جوود

    ليلى مصدوومة شلوون جود رجعت قامت تتجهز وقالت اليوم اعرف واتأكد

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    عـــــــــــنــــــــــد بـــــــــــشــــــايـــــــر وعـــبــد الــــرحــــمــــن

    بشاااير قامت ع صوت جوالهاا اللي ازعجهاا وحست ضهرهاا تكسر وقالت : ـ حسبي الله عليك يا عبد الرحمن الحقير ع

    الاقل يعدل لي نومتي اخذت جوالهاا اللي ما سكت وردت بطفش : ـ الووو

    لبنى : ـ صباحيه مباركة يا عرووس

    بشاير مرة مو ناقصة استهبال : ـ هلا لبنى خير تبي شي

    لبنى وهي تشوف العطوارت وتبخ : ـ الله الاخلاق زفت خير لا يكون تطلقتي

    بشاير ياريت والله الله يسمع منك : ـ لا اعوذ بالله بس توني قايمة

    لبنى : ـ غريبة انتي تقومي مروقة

    بشاير : ـ لبنى انتي شكلك مرووقة وراعية طويلة اذا تبي شي قولي خلصيني

    لبنى : ـ طيب يبه ايش فيكي كليتيني اسمعي اليوم بنروح بيت جدتي مسويه عزيمة لان جود رجعت

    بشاير بتناحة : ـ اي جود انتي بعد

    لبنى : ـ اعوذ بالله انتي مخك مسكر اي جود يعني بنت السواق جود بنت عمي نوااف صحصحي ياهوو

    بشاير : ـ صبر صبر فهميني شلون رجعت

    لبنى : ـ مو مطرة اشرح وافهم يلا اليومم تجي سيااا

    بشاير :ـ لبنوه وقفي لا تسكري وخرت السماعة الدووبه سككككرت بس شلوون جود رجعت وقامت تطلع ملابس

    وتكلم نفسهاا والله مالي شغل بروح يعني برووح الا هالشي ما يتفووت

    قام عبد الرحمن ع الازعاج اللي مسويته بشاير لانها فتحت الانوار وتطلع ملابس وصوت الاكياااس يعني قمة الازعااج

    عبد الرحمن : ـ اووووف ايش هالازعااج

    بشاير توها تنتبه انها مو بغرفتهاا ولا ببيتهم وسكرت النور واخذت ملابسهاا وكل اللي تبيه وطلعت بالصالة

    وفردت الاشياء وتبي تختار لها شي تلبسه اليوم وهي مخططة انها تروح

    عبد الرحمن استغرب ايش فيهاا مطيعة سكرت النور وطلعت والله شكله ضرب امس جاب نتيجة<<خخخ والله ماتدري

    لمصلحة

    قام وغسل وجه وتوضا وطلع لقاهاا مسويه سوووق بالصالة راح وقف قدامها واشر ع الاشياء : ـ شنو هذاا

    بشاير وهي تشوف الشنط ومطنشته : ـ ملابسي ماحبيت افردهم بالغرفة عشان لاتنزعج طلعت براا

    عبد الرحمن : ـ ايه وليش كل هالحوووسه

    بشاير : ـ بروح بيت جدتي امينه

    عبد الرحمن : ـ ايش شنو ماسمعت بيت مين ع حد علمي جدتك ام ابوكي متوفيه

    بشاير : ـ لاء هي ماتقرب لي تقرب لرغد وحسام وريان

    عبد الرحمن جلس واخذ الجهاز وصار يقلب بالقنوات وحط ع قناة ورفع الصوت وقال : ـ مافي روحة ورتبي اشيائك

    وع الغرفة يلااا

    بشاير نزلت دمعتهاا بس جات لهاا فكرة وبسرعة رتبت اشيائها ودخلت وهي استغرب بس قال احسن خلها تسمع الكلام

    ورجع يناظر الـ tv

    بشاير دخلت الغرفة وسكرت الباااب وطلعت لهاا بنطلون برمودا لون ابيض وقميص لون احمر وصندل زحافي لون احمر

    وشنطة من هرمز لون ابيض وعبايتهاا الساده ودخلت اخذت شااور شورت سترتش لون اسود وتيشيرت لون اخضر

    وجلست تنتظر عبد الرحمن ياخذ شااور عشااان تسوي اللي ببالهاا انتظرت وانتظرت وطال الانتظار انفتح باب الغرفة

    دخل عبد الرحمن وشافها جالسه وترسم تسلي نفسهاا طنشها واخذ ملابس ودخل الحمام هي بسرعة قامت وبدلت ملابسهاا

    وكانت مسشوره شعرهاا فردته وما اهتمت للميك اب قالت هناك اتعدل لبست العباية واخذت الشنطة وفتحت الباب بهدووء

    وسكرت باب غرفة النووم ع عبد الرحمن عشاان لا يلحقهاا ونزلت تحت وقفت عند الرسبشن وطلبت لها تاكسي

    5 دقايق وجا التاكسي وصفت له طريق بيت الجده

    عبد الرحمن خلص شااور وطلع من الحمام مالقاهاا استغرب قال يمكن برا لبس ملابسه وقف قدام التسريحة وناظر من

    المرايا ع السرير شاف ملابسهاا شرد شووي وقال : ـ ليكوووون المجنونة سوتهااا

    رما العطر وطاح ع التسريحة وانكسر وراح يبي يفتح الباااب لكن مسكر وحرك المقبض بعبية لكن مسكككر ضرب ايده

    بالجداااار وصرخ : ـ حقييير كلبة سوتهاا وراحت

    راح للتسريحة ويدور اي شي يكسر الباب فيه لكن مالقه شي لفت نظره الورقة اللي كانت ترسم فيهاا لقاها ع الارض

    راح ورفعهاا وشافها كاتبه

    عبد الرحمن لانك ماوافقت اروح بيت جدتي باخذ تاكسي وبروح بروحي هذا عشان تعرف اخر عنادك لاتفكر خوف

    ضعف لا والله سكوووت وبعدين يتبعه انفجااار وتخطيط وتفكر اني بس اخلص برد لك لا يا بططل برجع بيت اهلي

    شق الورقة لماا صارت قطع صغيرة ودعسهاا برجله وع باله انه يدعس بشااير وطلع كل عصبيته بالورقه وراح ودف

    الباب بقوووة لما انكسر وكتفه عوره شوووي اخذ المفاتيح ونزل راح للرسبشن وقال لهم يجيبوا له سيارته وقف ينتظر

    سيارته تجي بعد ماا جات ركب فيهاا وتوجه لبيت الجده

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    الــمــغــرب الكل تجممع وكان موجود وغرفة الحريم الاصوات عاليه والجده عززمت كل جيرانهاا

    البنات جالسين يزاوية المجلس وسوالف وضحكك

    ليلى : ـ تصدقي جود اول ما جات لبنى قالت لي بنت عمنا رجعت ما صدقت قلت اكيد تمززح

    جود ابتسمت : ـ والله مستانسه حيييل لاني معكم ما توقعت اني القاكم بهالسهوولة

    رغد : ـ هههههه اول ما استقبلهاا ريان بالله شلون كاان موقفه اول ماشاافك

    ليلى غاارت بقووة ولبنى انتبهت ع اختهاا

    جود تتكلم بحمااس : ـ ههههه اول مافتح الباب انصدم بقوووة وانا بعدد قلت من هذا قلت اكيد واحد من اولاد عمي

    رغد : ـ ههههههههههههههههه

    حور : ـ بس وايد كبرتي يا جود وصرتي حلووة

    جود : ـ تسلمي يا عمتي انتي اللي الاحلى والله كبرتوا وتغيرتواا وتهبلواا

    لبنى : ـ لا جوجو لا يفوتك اللحين بتجي بشااير هاذي تكون اخت بشرى هالبنت فله وتحفه توها متزوجه امس كان عرسها

    جود : ـ صدق انا ما اذكر غير بشرى لاانهاا من عمري اما بشاير ما اذكرهاا

    بشرى : ـ اللجين تجي وتشوفينها

    دخلت بشاير وسلمت ع الحريم وكل بارك لها وسلموا عليهاا وجلست مع البناات

    جود : ـ شلونك بشااير

    بشاير نست همومهاا ورجعت لرجه : ـ يا هلا بمطول الغيبه هلا بجوجو شلووونك

    جود : ـ بحير يا قلبي صدق والله مثل ماقالوا البناات تدخلي القلب

    بشاير : ـ قالوا ادخل القلب ولا شي ثاني

    جود : ـ هههههههه لاوالله اصلا حتى لو قالوا شي ثاني ما بسمح لهم

    بشاير باستهاا : ـ يا قلبوو

    لبنى : ـ بس تصدقوا التقيت بجوود اول وحدة

    البنات

    رغد : ـ متى اول وحدة اول وحدة شافتها انااا

    لبنى : ـ لاء يوم رحت بيت ريم صديقتي لما كانت مسويه حفلة شفت جود هنااك واخذت رقمهاا ويوم جيت اسلم عليهاا

    ماشفتوني شلون صرخت وهي بعد

    ليلى : ـ صدفه غريبه

    بشرى : ـ يعني يا ليلى لو رحتي كان شفتيهاا

    ليلى : ـ ايه والله

    حور : ـ بشاير شلون جيتي وهو اول يوم زواج لك زوجك وافق

    بشاير بس تذكرت شلون رح يكون شكل عبد الرحمن تبي تفكها ضحك بس كتمت الضحكة : ـ ايه وافق عاادي

    رغد : ـ ايش فيكي تبي تضحكي

    بشاير : ـ لابس هالحرمة اللي هناك تذكرني بوحدة معي بالمدرسة وشكلهاا يضحك بس

    البنات ناظروا الحرمة لقوهاا عجوز وعادي

    حور : ـ الله يرجك حتى العجوز ماتسلم من لسانك

    لبنى : ـ ها جود اكتشفى اول صفة ببشاير الحش بخلق الله

    بشاير : ـ لبنوه سكتي احسن لك لا اطلع فضايحك خلينا ساكتين حبيبتي

    لبنى : ـ اي فضايح لاقولي قلبي انا واثقة مافيني شي

    حور : ـ اعوذ بالله اسكتي انتي وهي والتفت لجود اللي تناظرهم وتبي تفقع ضحك جود حبيبتي

    جود التفت لحور : ـ عيونهاا

    حور : ـ تسلم العيون وصاحبتهاا قومي خلني اوريك غرفتك

    جود وقفت

    لبنى : ـ وين جوجو

    حور : ـ بوريها غرفتها ونرجع

    طلعوا فووق وجود انبهرت من جمال الصالة وكبر الفلة عجبتهاا حيييييييل وتحس فيها ترابط وحب صح كانت عايشة

    بفلة اكبر من هالفلة بس كانت هدووء ومافيهاا ارواح حلووة

    حور وهي تأشر لها : ـ شووفي غرفتك بالضبط جمب غرفتي وقدامها غرفة رياان وع يمينك رغد

    جود فز قلبها لما قالت ريان وركزت ع غرفته : ـ طيب عمتي بششوووف الغرف

    حور ابتسمت : ـ اكيد يا قلبي

    اول غرفة دخلوها غرفة حوور وبعدين غرفة رغد وجود عجبهاا ديكورات الغرف بعدين راحو غرفة ريان

    جود اول ما دخلتهاا شافتهاا مرتبه وحلووة وكلهاا باالون الازرق والابيض لان ريان من مشجعي نادي الهلال

    جود التفت للجدار اللي وراها الكبير شافت صورته لما كان بلندن عند ساعة بج بن ومع بدر والصورة كبييييييييييرة

    حور كانت تتكلم وجود مسرحة ووتتأمل ريــان

    حور : ـ ها ايش قلتي جوود

    جود انتبهت وسلكت لعمتها : ـ هاا ايه كويس

    حور : ـ وايش االي كويس اقولك رغد تبيبني تحت عادي لو بقيتي هنا ما تخافي ماتستحي

    جود : ـ لااخذيني معك استحي

    حور : ـ لا خليكي تفرجي ع الغرف انتي منا وفيناا

    ونزلت وتركت جـوود بغرفة ريــان جود راحت للقيتار اللي ع السرير وجلست ع سرير ريان وريحته كانت عطر ريان

    المفضل استنشقت الريحة وتنهدت ببتسامه ومسكت القيتاار وصارت تعزف وهي مو عارفة شلون ينمسك يعني جود ما

    تحب الات الموسيقية همهاا الوحيد الصحاافه والسياسه وصارت تعزف وهي مو حاطة اصابعها ع الاوتار كوويس يعني

    مو ماسكته كويس دخل ريان : ـ ايش تسوي هناا

    جود شهقت وطاح القيتار من ايدهاااااااااااااا


    انــــــــــــــــــــتـــــــــهـــــــــــــــى الـــــــــــــــبــــــــــــــــــــارتـــــــــ ـ


    أتمنى من كل قلبي انه عجبكم واتمنى ما يكوون قصيير اعذروني اذا قصرت معكم هذا اللي قدرت عليه

    انتظر توقعاتكم يا حلوووين






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    الــبــارتــ الــ 11

    دخل ريان : ـ ايش تسوي هناا


    جود شهقت وطاح القيتار من ايدهاااااااااااااا وتلبكت


    ريان قرب منها وشافها خايفة والقيتار ع الارض ومسكوور طالع عليه وانحنى ورفعه : ـ شنو هذااا كسرتيهه


    جود بخوووف : ـ والله اسفة ريان ما كان قصدي


    ريان يناظر القيتار اللي عزيز عليه : ـ وين بصرفهاا ان شاء الله


    جود : ـ طيب خلاص اجيب لك واحد غيره والله اسفة


    ريان جلس : ـ خلااااص رووحي


    جود طلعت من الغرفة وقالت ياربي جد اني غبيه وملقووفة خلاص بكرا اجيب له واحد ثااني


    نزلت تحت عند البناات وجلست جمب لبنى


    لبنى : ـ شفتي غرفتك


    جود ابتسمت : ـ ايه شفتهاا


    لبنى : ـ ليلى خلينا ننام اليوم هني عشان جود


    ليلى : ـ لبنى تعرفي جيناا بعد محااولة وامي ما وافقت بس احنا ضغطنا عليهاا وتقولي ننام


    لبنى : ـ مالي علاااقة مابرجع بنام هناا


    ليلى : ـ عز الله اختي انهبلت بلا هبل لبنى تعرفي امي ايش ممكن تسوي لا تخليهاا تحلف علينا ما نطب بيت جدتي


    لبنى سكتت وهي زعلاانة


    جود مستغربة ليه امهم ما وافقت وسألت رغد : ـ رغوودة


    رغد التفت لها : ـ هلا قلبي


    جود : ـ ليش لبنى تبي تنام وليلى عارضت تقول امي تزعل ومدري شنو


    رغد : ـ اوووه هاذي سوالف طويلة خليهاا اليوم لما نسهر انا وانتي افهمك


    جود : ـ اوووكككك


    حور : ـ يلا يا بنات العشاء


    راحوا البنات وتعشوا كلهم وجلسوا بالصالة وراحو الجيران وبقي الاهل


    صاارت الساعة 1 راحوا كلهم الا بشااايــــر


    رغد : ـ بشاير يلا زوجك يقول تأخرتوا


    بشاير بخووف : ـ مابي ارجع خايفة


    رغد : ـ خايفة من ايش


    بشاير : ـ بس كذاا


    حور : ـ بلا هبل وبلا البسي عباتك واطلعي رجلك ينتظرك يلاا


    بشاير قامت وهي متوترة وخاايفة وتلبس وهي ترتجف جود لاحظت عليهاا وراحت وقفت جمبها : ـ بشاير فيكي شي


    بشاير ببتسامه متوترة : ـ لا مافيني شي


    جود : ـ اكيييد


    بشاير : ـ يب يلا اشوفك ع خير وباستهاا وسلمت ع البنات وطلعت


    لقت عبد الرحمن يرتب شعره بالمرايا قربت وهي خايفة وبس تقرأ قرآن وتدعي فتحت الباب وركبت قدام : ـ السـلام


    عليكم


    عبد الرحمن ابتسم ابتسامه انتصار : ـ هلا والله تو مانورت السيارة


    بشاير طنشت وماردت ونزلت راصهاا


    عبد الرحمن طول الطريق سااكت وبشاير خايفة كل ماقربواا وهي قلبهااا يخفق بقووة


    عبد الرحمن وقف قدام الفندق ونزل وهي نزلت وطلعواا فوووق دخلوا مع بععض


    بشاير جات بتفصخ العباية ما حست الا بأيد تشد شعرهاا بقوووة هي صرخت من الالم : ـ آآآآآآآآآه اترك شعري


    عبد الرحمن : ـ من سمح لك تطلعي وتروحي


    بشاير بقههر وعناد : ـ انا سمحت لنفسي واتركني احسن لك


    عبد الرحمن شد اكثر واعطاهاا كف قوووي : ـ انتي سمحتي لنفسك صح والله العظيم يا بشاير عنادك هذا واسلوبك الوقح


    ان ما تعدل لاكوفنك


    بشاير بكت ومسكت بطنهاا اللي عورهاا وخافت ليصير شي بالولد طبعاً عبد الرحمن مايعرف انها حااامل


    هي تأملت كثيير وقالت بصووت مخنووق : ـ انت ماتخااف انا حاامل ماتخاف يصير شي لولدك


    عبد الرحمن انصدممم كثييير شلوووون هي حاامل وما لمستها الا مرة وحدة قرب منهااا وتأمل شكلهاا وهي خافت من


    قربه وزحفت لين وصلت لاخر الغرفة وجلست بالزاوية ودفنت راصها وصارت تبكي بقوووة وحرقة عبد الرحمن ما


    تحمل شكلهاا وطلع من الغرفة وجلس بالصالة وهو يقول ليش سويت كذاا شلون اضربهاا هالضرب وهي حاامل بولدي انا


    يارب ما يصير لهاا شي


    %%%%%%%%%%%%%%%


    رغـد : ـ بس عشان كذاا ماتبيهم يناموا هناا


    جود : ـ غريبه هالمرا ليش تكرهكم


    رغد : ـ ممدرري هي من يومها تكرهناا


    جود : ـ الله يهديهاا والتفت واا حور مو هناا


    رغد : ـ ايه حور تنام بدري


    جود : ـ وتسهري بروحك


    رغد : ـ ايه انا واللاب يسليني


    جود : ـ لاتخافي عشانك بصير اسهر ولا انا انام بدري


    رغد : ـ ههههههههه نبي نخربك


    جود : ـ عااادي الا رغد ابي بكرا نروح ع محل ابي اشتري قيتاار


    رغد : ـ قيتار تعرفي تعزفي


    جود : ـ لاء ولا احبه اصلا بس اليوم لما حور نزلت وتركتني بغرفة ريان تلقفت ومسكته وهو دخل علي ومن الخرعة


    طاح وانكسر وبجيب له واحد ثاني


    رغد : ـ ههههههههههههه غريبة ماعصب ترى هالقيتار عزيز علليييه جداً


    جود : ـ ليه من مين


    رغد : ـ مدري بس اللي اعرفه انه عزيز عليه


    جود : ـ اها المهم تروحي معي بكرا


    رغد : ـ اكيييد ارووح


    وكملوا سوالف بعدين ناموااااا


    %%%%%%%%%%%%%%%


    ثـــــــــــــانـــــــــــــــي يــــــــــــــــــــوم دخــــــــــــــــــــــل الـــبـــيـــت ينادي ع الخدامه جات الخدامه


    سلطان : ـ روحي نادي جود لي يومين ما شفتهاا


    الخدامه : ـ بابا جود راه


    سلطان عثد حواجبه بستغراب : ـ راحت وين راحت


    الخدامه : ـ ماعرف اخد شنطة كبيرة وراه


    سلطان سكت شوي : ـ ليكون راحت جدة ايه وانا اقول ليه سألت عن عائلتهاا وين ساكنين جد اني غبي شلون ما فكرت


    الخدامه : ـ قول شي بابا


    سلطان عصب : ـ لا انقلعي ما اقول شي


    الخدامه راحت وهي تتحلطم


    سلطان اخذ جواله وحجز اقرب طياارة ع جده


    %%%%%%%%%%%%%%%%


    الكل كان ع الغداااء مجتمع وياكلوا ومافي غير صووت الملاعق


    رغد : ـ يمه اليوم بنروح السوق انا وجود


    فايزة : ـ طيب يا يمه روحوا


    ريان ناظر جود : ـ انا رح اخذكم لا تروحوا مع السوااق


    جود : ـ لا مانبي نتعبك


    ريان طنش : ـ خلاص قلت انا يعني اناا


    الجده : ـ ريان ليش تعصب ع البنت ايش قالت


    ريان : ـ جدتي ما قلت شي


    بندر : ـ يا ولد تأدب ترادد جدتك


    ريان قام ورما الملعقة وطلع من البيت


    فايزة : ـ حسام يمه الحقه


    بندر : ـ اجلس يا حسام خله ينقلع واحد مو محترم


    جود : ـ اسفة يا عمي سبتت مشاكل


    بندر : ـ لا يا عمي خله ينثبر هو كذا ريان عنيد وعصبي وما يتحمل احد


    جود وقفت : ـ الحمدلله دايمة


    وطلعت فوووق ورغد لحقتهاا


    دخلت الغرفة لقتهاا متضاايقة قربت منهاا : ـ ايش فيكي جوود


    جود بضيقة : ـ والله يارغد احس اني مثقلة عليكم يعني سبـ


    رغد : ـ لا اسكتي لا يسمعك ابوي ولا جدتي انتي بنت عمي وابوي مو بس عمك اعتبريه ابوكي عيب تقولي هالكلام


    واذا ع ريان تعودي عليه ترااه عصبي وعنييد وما يحشم احد


    جود : ـ يعني امس كسرت القيتار واليوم صارت مشكلة وبكرا الله العالم


    رغد : ـ قلتيها الله العالم يعني يمكن يصير شي حلوو يلا عاد لاتقلبينها نكد وقومي اليوم بس نخلص من السووق


    رح يجوا البنات هناا ومنها نشتري فساتين لعرس ليلى


    جود بفرح : ـ ليلى بتتزوج


    رغد : ـ ايه عرسهاا كمان اسبوعين يلااا قومي


    جود ورغد قاموا يتجهزوا عشان بيروحوا السوووق


    %%%%%%%%%%%%%%%


    بـــشـــايـــر فتحت عيونهاا لقت نفسهاا ع السرير حست بدووخه وصدااع قوووي تذكرت اللي صار امس وعيونهاا


    دمعت بس مسحت عيونها ماتبي تبكي لانها تعبت من كل شي راحت للحمام <<تكرمون>>بصعووبة ويالله تسند نفسهااا


    دخلت واخذت شاااور وتعبت لان راصها يعورها لبست شورت لون احمر وتيشيرت لو ابيض ولمت شعرهاا وطلعت برا


    للصالة لقت عبد الرحمن جالس خافت وجات بتدخل بس نادهاا : ـ بشااير


    بشاير افت من نبرة صوته صاارت تشوف هالانسان متوحش بنظرهاا صارت تخاف منه : ـ خـيـر


    عبد الرحمن : ـ تعالي اجلسي


    بشاير راحت وجلست من غير ماتتتكلم ومنزلة راصهاا


    عبد الرحمن ناظر وجهاا بعدين ملابسهاا بعدين ناظر بطنهاا ومسكه هي خاافت ووخرت له ايده وقفت وبعدت عنه برعب


    : ـ وخر ايش تبي مني لا تلمسني


    عبد الرحمن : ـ اهدي ما بسوي لك شي تعالي اجلسي


    بشاير تناظره بحذر وجلست ع اخر كنبه بالصالة راح وجلس جمبهاا : ـ انتي حاامل


    بشاير : ـ ايه حامل


    عبد الرحمن : ـ باي شهر


    بشاير : ـ لي اسبوعين


    عبد الرحمن : ـ طيب تروحي الطبيب تعبانه


    بشاير بسخرية : ـ هه بس عرفت اني حامل صرت تهتم فيني صح


    عبد الرحمن : ـ شوفي انا للحين ساكت لاتخليني ابدى باسلوبي الثاااني


    بشاير : ـ لاوالله مخوفني اي اسلوب تضربني تعتدي علي يلا جالسة قدامك تعال سوي اللي تبيه


    عبد الرحمن بدا يعصب مايبي يتهور ويسوي لهاا شي خل الغرفة ياخذ شاااوور


    وهي ابتسمت بسخرية


    %%%%%%%%%%%%%%%%%%


    رانــيــة راحــت ع الدكتور عشان تكشف


    رانيه : ـ ها دكتورة ايش نوع الجنين


    الدكتورة : ـ مبروك تؤام بناات


    رانيه انصدمت وبخيبة امل لانها تبي تجيب ولد لراكان : ـ تؤام بنات


    الدكتورة : ـ ايوا


    رانيه وقفت : ـ طيب مشكورة


    وطلعت وهي لسه منصدمة وشوي وتبكي لانهاا ماتبي تجييب بنات تبي اولاد طلعت ركبت لقت راكان يستناهاا


    راكان : ـ ها ايش قالولك


    رانيه : ـ تؤام بنات


    راكان بفرح : ـ الف مبروك ا


    رانيه مستغربة مستانس : ـ راكان انت مستانس


    راكان بفرح : ـ ايه ليه ما استانس رح تجيبي احلى تؤام


    رانيه : ـ بس انا ودي اجيب لك ولد


    راكان : ـ رانيه اهم شي سلامتك ويكونو لخلقة تامة ما اهتم بنت ولا ولد بعدين عندي الحمدلله ولدين


    رانيه هزت راصهة وابتسمت غصب وقالت ايه عنده ولدين من حنينوه وانا مايبي مني


    %%%%%%%%%%%%%%%%


    جــود ورغــد ركبوا االسيااارة


    ريان يناظر جود وهو مقهور منهاا من امس واليوم ع الغدا زاد قهره


    رغد : ـ رينوو


    ريان : ـ كم مرة اقولك ما احب احد يدلعني اسمي ريان فهمتي


    رغد : ـ طيب والله نسيت المهم نبي نرووح محل الات الموسيقية


    ريان بستغراب : ـ ليه ايش تبي تشتري


    رغد : ـ موانا جوود


    ريان ناظر جود من المرايا : ـ ايش تبي جـود


    جود ارتبكت وقالت الله يسامحك يا رغد : ـ ابي اشتري لك قيتار لاني امس كسرت لك القتيار حقك


    ريان ابتسم : ـ لا عادي مو مشكلة


    جود : ـ بس انا ابي اشتري لك


    ريان : ـ اوك براحتك


    نزلوا ع المحل وجود اشترت قيتااار وحاسبت عنه وطلعت واعطته لريان : ـ تفضل اتمنى يعجبك


    ريان اخذه وفتحه لقاهاا ماخذه اغلى نوع : ـ بس هذا غالي واييد


    جود : ـ اتوقع مثل اللي عندك


    ريان : ـ شكرا مرة ثانية


    رغد : ـ ريان بقولك شي بس لاتعصب لا انت ولا جـود


    ريان : ـ اذا تتعرفي انه يعصبني لا تقولي


    رغد : ـ لا اعتقد انك بتستانس بس جود هي اللي بتعصب


    ريان : ـ طيب قوولي


    رغد : ـ احسك انت وجود لايقين لبعض يعني تزوجوا بعض


    جود فتحت عيونها بصدمة وريان ناظرهاا وابتسم وكأنه هذا اللي بباله


    جود ناظرت لقت ريان يناظرها ويبتسم : ـ رغدوه ايش هالكلام صدق انك قليلة ادب ووما تستحي


    رغد : ـ هههههههه ما قلت شي


    ريان : ـ وهي صادقة ما قالت شي وايش فيها بنت عمي


    جود : ـ اقول اسكت انت واختك


    ريان ورغد ضحكوا عليها لان شكلهاا حلو وهي معصبة


    جود بنفاذ صبر : ـ ريان رغد خلااااص


    رغد سكتت وريان غمزلهاا وهي توترت وابتسمت


    %%%%%%%%%%%%%%%%%


    بــعــد مرور اسبوووع الـــيـــوم عـــرس لــيــلـــى & راشـــــــد


    لـيـلـى كاان عندهاا الوضع عادي يعني خلاص ماتبي تبكي ولا تزعل ولا شي رضت بالامر الواقع


    جــود كانت احــلــى وحــدة بالنباات كانت لابسه فستاان لون هو شكله زي كذااا تقريباً




    والبنات كانوا بعد كل وحدة احلى من الثانية بس جود هي احلاهم

    بشرى : ـ وين جود ما شفتهاا


    رغد : ـ داخل تعدل الميك اب


    بشرى : ـ بروح اشوفهاا


    ودخلت وشافتهاا وخقت : ـ واااااو تهبببل يا بنت قمر بسم الله عليكي


    جود ابتسمت : ـ تسلمي حبيبتي وانتي عبد قمر


    بشرى ابتسمت جات بشاير وبطنها شوي كبير بس لبست فستان مو ماسك عشان لايبين


    : ـ بووووووووووووه


    جود طاح الكحل من ايدهاا وبشاير وبشرى ضحكوا : ـ هههههههههههههههه


    جود : ـ الله يسامحك والله تخرعت


    بشرى : ـ تعودي عليها تراها دفشة بأسلوبهاا


    بشاير ضربتها : ـ انقلعي اقول واااو جوود تهبلي مشاء الله


    جود : ـ ياعمري انتي احلى


    بعدين راحو البنات كلهم ع القااعة


    وراحو غرفة العروسة وجلسوا فيهاا ليلى بس تلعب بابايدهاا وهي متوترة وخاايفة


    رغد : ـ لولي ايش فيكي استانسي اضحكي عاد


    جود : ـ تلقيهاا خايفة شووي


    ليلى : ـ لاعادي


    لبنى :ـ يلا بنات قربوا بصوركم كلكم


    بشاير : ـ ياخاينه يوم سألتك يتجيبي الكاميرا قلتي لاء


    لبنى : ـ مت قالك تصيري مطيعة وما تجبينهاا يلا قربي


    قربوا البنات ولبنى صورتهم صورة جماعية وطالعين رووعة


    لبنى اعطت بشاير : ـ صوريني مع اختي


    بشاير صورتهاا مع ليلى وطالعين يهبلوا


    رغد : ـ بنات وحدة منك تروح لامي انا مشغولة شووي


    جود وقفت : ـ اناا ارووح


    راحت جود وطلعت للقاعة والكل عيونه عليهاا وهي تبتسم لهم : ـ هلا خالتي بغيتي شي


    فايزة ناظرتهاا وابتسمت : ـ مشاء الله عليكي يا يمه حصني نفسك


    جود ابتسمت ونزلت راصها


    فايزة : ـ هههههههه تعالي بغيتك تساعديني بالتوزيع لان هالفلبينيات مايعيفوا يحطو شي


    جود ابتسمت : ـ ع امرك خالتي


    فايزة وجود رتبوا كل شي وكل حرمة تسأل ع جـود وهي ماتجاوب زوجة عمهاا اللي كانت ترد عليهم


    جاات اخت راشد مهاا وسألت جود : ـ لو سمحتي


    جود التفت لها وابتسمت : ـ هلا امري


    مها تناظرها بغيرة واضحة وتفترسها بنظراتهاا : ـ انتي متزوجة


    جود ما انتبهت لنظراتها وابتسمت : ـ لاء


    مها : ـ مخطوبة


    جود : ـ كمان لاء بس محجوزة


    مها : ـ اها الله يوفقك اجل


    جود : ـ تسلمين وراحت جود ومها تناظرهاا والله هاذي اللي مفروض لراشد مو ليلى


    جود راحت تعدل شكلهاا وشافت حور حور قربت لهاا : ـ الله ايش هالزين مشاءالله عليكي


    جود : ـ عمتي هاذي انتي والله انك صااروخ غطيتي علي


    حور كانت بجد حلووة فيهاا من جود شووي بس تشبه نواف اكثرر ولا باين عمرها 32


    حور وتتصنع الغرور : ـ ايه اجل ايش تفكري


    جود ضحكت من قلب ع عمتها : ـ ههههههههههههه مو لايق لك الغرور يا عمتي


    حور ابتسمت : ـ ايه يلا تعالي اللحين بتنزف ليلى


    جود : ـ صدق يلااا


    راحوا داخل القاعة وجلسوا البنات كلهم بزااوية عند الباب اللي بتطلع منه ليلى وكلهم طبعاً لابسين عبايات ومتلثمين


    وماغير يصارخوا ويصفقوا


    لبنى صرخت برجه : ـ ليلى لولي


    رغد سدت لها فمها : ـ سكتي يا فضيحة الله يرجك يا لبنى


    منيره كانت واقفة عند الكوشة ومفتخرة بجمال بنتهاا ودخل راشد وكاان خوقاااقي وانزف مع ليلى وراحو جلسوا ع الكوشة


    راشد لبسهاا الشبكة وكل شي وباس راصهاا : ـ مبروك حبيبتي


    ليلى وهي منزلة راصها : ـ الله يبارك فيك


    جلسوا بعد كذا وراحو الفندق والبنات والحريم فصخوا العبايات والبنات راحو يرقصواا جود كانت جالسه مع جدتهاا


    وعماتهاا ع طاولة وماتبي ترقص


    حور : ـ جود قومي ارقصي


    جود مو سامعة شي من الاغاني : ـ مو سامعتك عمتي


    حور صرخت : ـ اقول قومي ارقصي


    جود : ـ لا مابي ماعرف ارقص


    جات لبنى وقالت : ـ كذابة عمتي تعرف ترقص واشطر منا كلناا يلا قومي


    جود : ـ والله مابي خلاص


    الجده : ـ خلاص اتركوهاا براحتهاا


    لبنى سحبتها : ـ لا جدتي مافي راحتهاا انها ترقص وسجبتها بالغصب ووقفتها بوسط الكوشة وصارت تصفق وتشجعهاا


    جود مستحية والكل يناظر عليهاا وهزت وهزت والبنات حمسوهاا وصارت ترقص


    والكل يناظرها بإعجاب ويتمناها لولده ووحدة مقهووورة اشد قهههر مــنــيــره


    منيره كانت جالسه مع خواتهاا ع طاولة


    منيره تهمس لاختهاا سلوى : ـ يا شينها جود مافيها شي حلوو


    سلوى ببتسامه : ـ بالهكس مشاء الله عليهاا كلها ع بعضهاا تهبل الله يحميهاا


    منيره بغيرة : ـ يعني احلى من بناتي


    سلوى : ـ با بنت الحلال كلهم حلوين الله يحفظهم


    منيره سكتت وهس تتأملهاا ومقهووورة


    جود وهي ترقص طاحت عينها ع منيره وابتسمت لها ومنيره كشرت جود توتر ما عمرهاا انحطت بهالموقف طنشتهاا


    وكملت رقــص


    %%%%%%%%%%%%%%%%%


    لـيـلـى وراشــد وصلوا الفنندق ونزلواا ودخلواا ع جناحهم راشد وقف قدام ليلى ووقفها معه وباس راصها : ـ مبروك يا


    حياتي


    ليلى خايفة وايدها صارت باردة ووجها تحسه مثل الناااار : ـ الله يبارك فيك


    راشد : ـ ماتبي تبدلي عشان نتعشاء


    ليلى : ـ الا ببدل


    راشد : ـ اجل ادخلي


    ليلى دخلت وفصخت الفستان وبكت بصمت وخايفة من راشـد اخذت شاااور ولبست قمميص نووم لون كحلي قصير


    شوووي ومفتوح من وراء الضهر وحرير وفردت شعرهاا البني وبخت عطر وطلعت لقته جـالـس ينتظرهااا تخلص


    راشد ناظرها باعجااب وقرب باس خدهاا : ـ ناويه تدوخيني


    ليلى سكتت وتوترت


    راشد رفع لها راصها : ـ مابيكي تخافي طيب


    ليلى هزت راصهاا وسكتت


    راشد دخل واخذ شااااااااااور وبعدين طلع لقاهاا نايمه استغرب غريبه ما انتظرتني اخلص عشان نتعشا ما اهتم وقال يمكن


    خايفة سكر النوور وانسدح جمبهاا عشان ينااااام ليلى مغمضة عيونهاا بس كانت صاحية وحمدت ربهاا انه ماا قرب منهاا


    %%%%%%%%%%%%%%%%%%


    رجعوا من العرس وراحو بيوتهمم


    جود راحت غرفتهاا تبدل بس تذكرت انهاا نست شنطتهاا تحت ناظرت الصالة لقتها هدوء والكل نااايم نزلت تحت


    وشااف شنطتهاا ع الكنبه جات بتاخذهااا والتفت ولقت ريان وراهاا ويناظرهاا بإعجاااب وما بعد نظره عنهااا


    جود استحت حيييييييييل لابعد درجه وقالت : ـ احم ريان


    ريان : ـ هلا


    جود : ـ ممكن توخر بطلع


    ريان وخر من الدرج وهي مرت من جمبه مسك ايدهااا ولفهاا لناحيته : ـ جود بسألك سؤاال


    جود وخرت نظرهاا عنه وقالت : ـ تفضل


    ريان : ـ لو تقدمت لك بتواافقي علي


    جود انصدمت ما توقعت يقول لهاا هالكلام تركت ايده وطلعت فوووق وهي ممستانننسه وخايفة بنفس الوووقت


    بدلت ملابسهااا وانسدحت وهي تفككر والله اني حبيتك ياريان من اول ما شفتكك اول ما جات عيني بعينك ياربي


    هالولد يجنني ونامت وهي مستانسة


    %%%%%%%%%%%%%%


    : ـ يعني وينهااا رجعت لاهلهاا . ببيت جدتهاا . ابيكم ترجعونهاا مدري باي طريقة ابيهاا تكون بالرياااض . فهمت


    . وسكر السماعة بوجهه وقال طيب يا جـود تروحي وتسافري من غير اذني اصبري علي شوفي من سلطان


    %%%%%%%%%%%%%%


    انـــــــتـــــــــهــــــــــــى






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    الــبــارتــ الــ 12


    فــي الــصــبــاح الكل كان ع الفطوور

    بندر : ـ جود يبه ماتبي تكملي دراستك

    جود : ـ مبلى عمي بكمل

    الجده : ـ يا يمه ليش تروحي وتسافري برا كمليها هناا

    جود : ـ ايه جدتي ما بسافر مابي ابعد عنكم

    رغد : ـ خلاص يبه تسجل معي بنفس الجامعة اللي انا فيهاا

    بندر : ـ كويس من بكرا قدمي اوراقك وما عليكي

    جود ابتسمت وجات عينهاا بعين رياان ابتسم لهاا وهي استحت وكملت فطوورهاا

    ورغد منتبها لهمم وتبي تضحك

    وقفت جود : ـ الحمدلله دايمه

    وراحت جلست ع الكنبه ولحقتهاا رغد وجلست جمبهاا

    رغد : ـ ليه قمتي ما كملتي فطوورك

    جود : ـ لا الحمدلله شبعت

    رغد : ـ عشان ريان صحح

    جود : ـ لا مو عشان ريان

    رغد : ـ جود تعالي فووق ابيكي شووي

    جود ورغد طلعوا فوق وراحو غرفة رغد

    جود : ـ امري ايش بتقولي

    رغد : ـ انتي تحبي ريان صح

    جود : ـ استحي ع وجهك ايش احب لا ما احب ريان

    رغد : ـ اكيييد يعني ماتحبيه

    جود : ـ اوووف قلت لك ما احبه اعتبره ولد عم لا اكثر

    رغد : ـ طيييب يا جوود نشوووف

    %%%%%%%%%%%%%%

    لــيــلــى وراشـــد

    ليلى فتحت عيونهاا لقت نفسهاا جمب راشد قامت مثل المجنونة ماتبيه يقرب منهاا تأففت من نفسهاا طيب امس هربت

    واليوم وبعده لمتى بهرب منه مصيره ياخذ حقوقه ياربي مابي افكر بشي راحت للحمام<<وانتوا بكرامه>> وبدلت ملابسها

    ولبست بنطلون سترتش لون نيللي وبلوزة طوويلة مااسكة لوون ابيض عليهااا دبدووب نيللي وفردت شعرهاا وحطت كحل

    لون ازرق وقلووس وبلشر وبخت عطر وطاالعة كيووووت جلست بالصالة قالت اقوم راشد ولا لاء ياربي والله خاايفه

    احسن شي ما اقومه وجلست شوووي بعدين طلع راشد : ـ صباح الخيير

    ليلى خاافت ونزلت راصهاا وقالت بهمس : ـ صـ ـبـ ـاح الـ ـنـ ـور

    راشد قرب منهاا وباس خدهاا وجلس جمبها : ـ شلونك حبيبتي اليوم

    ليلى : ـ بخير

    ووقفت : ـ برووح اطلع لك ملابـس

    راشد : ـ لا قلبي لا تتعبي نفسك طلعت لي ملابـس جهزي الشنط عشان بنساافر

    ليلى خاافت من فكرة انهم بكونوا بروحهم ببلد ثاانية التفت لراشد وقالت بنفي : ـ لا راشد مابي اسافر

    راشد استغرب : ـ ليش؟.

    ليلى : ـ مابي اروح من هناا

    راشد : ـ بس من حقناا نروح شهر عسسسل

    ليلى سكتت وقالت : ـ بس انا مابي ما احب اترك اهلي

    راشد ابتسم : ـ ومن قال بتتركيهم من اسمه شهر عسل كله شهر واحد ونرجع

    ليلى سكتت وعيونهاا دمعت

    راشد لاحظ عليهاا وقرب منهاا ومسح لهاا دموعهاا وباس راصها : ـ اللحين بعرف ليش الدمووع خلاص اذا ماتبي نسافر

    ما نسافر بس لاتزعلي

    ليلى استانست ماصدقت يوافق بهالسرعة ورفعت راصها : ـ صدق ما بنسافر شكراً راشد

    راشد استغرب لهالدرجة الخبر مفرحهاا بس ماقدر غير انه يبتسم : ـ لا حبيبتي اهم شي راحتك

    ليلى استحت لانهاا واقفه بوجه وخرت وجلست ع الكنبه وراشد مايعرف ليش تتهرب منه بس ع باله انها مستحيه لذلك

    ما اهتم للموضووع كثييير .

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    بـــشــايــر وعــبـد الرحـمـن


    بشاااير قاااامت من النووم وهي تححس بكل جسمهاا متكسر وبطنهاا يعورهاا وراصهاا مصدع فتحت عيونهاا وحركتهم

    ما لقت عبد الرحمن بالغرفة حمدت ربهاا وحاولت تقووم لكنها مو قادرة تتحرك ابداً كل شي فيها يعورهاا جلست ع الكنبه

    وهي ماسكة راصهاا دخل عبد الرحمن ع الغرفة وهو معه كيس دواء رفعت راصهاا شافته متقدم ناحيتهاا ابتسمت بسخرية

    هو طنش سخريتهاا واعطاها الكيسس : ـ امسكي هذا الكيس في شاش ومعقم ودواء لك

    بشاير مسكت الكيس ورمته بوجه : ـ مابي منك شي اثدر ادبر روحي

    عبد الرحمن : ـ بشاير عن العناد وخذي الدواء لايصير فيكي شي

    بشاير : ـ والله بتفهمني انك خاايف عللي بس عرفت اني حاامل اشوف اسلوبك تغير ماصرت تضرب وتهين وتسب

    عبد الرحمن : ـ ترى مو ناقص كلامك التاافه ع بالك اخاف عليكي لا يا عمري انا اللي يهمني ولدي وبـس

    بشاير : ـ يكون بعلمك بس اولد بتطلق

    عبد الرحمن : ـ حلم ابليس بالجنة

    بشاير حاولت توقف : ـ طيب يا عبد الرحمن يا انا يا انـت

    %%%%%%%%%%%%%%

    سـلـطـان اليووم قررر يروومح يكلم جوود بنفسه مايبي يستعمل معها اسلووب الخطف ركب سيارته وتووجه لبيت

    الجـدة دقـايـق ووصـل نـزل من السيارة ناظر الفلة لدقااايق بعدين تقدم ورن الجرس وهو واقف بكل ثقة ووراه البودي

    قاارد فتحت الخدامه وما انتظر تقول تفضلوا او شي ثااني دخل وجلسته الخدامه بالمجلس الخدامه راحت للصالة تقوووول

    لريان بس ما لقت احـد طلعت غرفة حسام لقته موجود دقت الباب ودخلت : ـ بابا هسام في رجال تهت في مجلس

    حسام : ـ زين مين هالرجال

    الخدامه : ـ مايئرف اول مرة شوف

    حسام وهو يرتب شعره : ـ زين قولي له اللحين جاي

    طلعت الخدامه وحسام استغرب اذا من الشغل يعطونا موعد واكثر لقائتنا اذا لشغل برا الشركة مو بالبيت احسن شي انزل

    واشوف نزل حسام قال للخدامة تسوي قهوة دخل المجلس وشاف سلطان جالس رجل ع رجل كأنه ببيته وما سوا احترام

    لحسام اللي دخل وحسا يناظره اول مرة يشوفه : ـ السلام عليكم

    سلطان يناظره من فوق لتحت وكانه مو عاجبه شي ويتكلم من طرف خشمه : ـ وعليكم السلام

    حسام جلس : ـ نعم من حضرتك

    سلطان من غير ما يتعدل بجلسته : ـ معك سلطان خالد الـ********

    حسام : ـ ياهلا والله تشرفناا

    سلطان عدل جلسته وقال بكل ثقة : ـ انا جيا بخصوص جـود بنتي

    حسام سكت للحظه واستوعب ان هذا اللي اخذ جود قال لك هدوء وحاول يسيطر ع اعصابه : ـ ايه كمممل

    سلطان : ـ مافي شي اقوله ابي بنتي ترجع لي

    حسام تنهد وكأنه شوووي وينفجر : ـ اممم تدل الباب عدل صح

    سلطان وقف وقال بعصبية : ـ هي من انت حتى تكلمني كذا

    حسام وقف وقال بكل ثقة وقرب منه : ـ اسمعني استاذ سلطان انا محترمك لانك ببيتنا وكلمتك بكل ادب وهدوء تجي تقول

    ابي بنتي ترجع معي اي بنت تقصد لا اسمحلي جود من بنتك انت كذب الكذبة وصدقتها جود بنت عمي ابوها وامها متوفين

    مالها لا اب ثاني ولا ام ثانيه

    سلطان : ـ لاء جـود بنتي اناا وبترجع معي فهمت ولا لاء

    حسام قال بكل برود : ـ واللي يسلمك ممكن تطلع من البيت

    سلطان لبس نظارته وقال : ـ بتفعوا الثمن غالي وقولوا سلطان قاال

    وطلع وحسام ابتسم بسخرية : ـ جد رجااال متخلف ع باله بنته والله حاااله ناس من هالنوع يبي لهاا مسح من وجه الارض

    دخـل حسام وجدته سالته : ـ يمه حسام من كان يصاارخ وايش هالازعااج

    حسام : ـ لا يمه لا تخافي مافي شي

    فايزة : ـ الخدامة مسويه قهوة تقول في ضيووف

    حسام : ـ ايه هذا خويي جا شوي وراح

    فايزة : ـ وي فشلة يمه ما ضيفته شي

    حسام : ـ لا يمه اخ مني شغله وراح ما طول

    فايزة : ـ طيب يمه

    حسام : ـ الا يمه ايش قالت بشرى وافقت ولا لاء

    رغد اللي كانت تتفرج ع الـ tv : ـ لا ابشرك وافقت

    الجده التفت لها : ـ وانتي ايش يعرفك

    رغد : ـ بتوافق يا جدتي وقولي رغد قالت

    الجده : ـ اقول سكتي تقولي كلام من عقلك انتي والتفت لحسام لا يمه لسه تفكر

    حسام : ـ وش اللي تفككر يا جدتي لها قريب الاسبوع وهذا كله تفكير

    فايزة : ـ حسووم البنت تبي تتزوج ماتبي تلعب لازم تفكر وتاخذ قرار سلييم

    رغد : ـ ياهوو يا سليم انته

    فايزة : ـ اقول سكتي يا بنت عن العيارة

    رغد وحسام فقعوا ضحك ع امهم وسكتواا

    %%%%%%%%%%%%%%%

    بــُــشــرىّ

    لـسـه تفكر يا توافق او لاء ياربي هو ذلني واتهمني بشرفي وشكك بأخلاقي وانا ع البارد المبدر اوافق عليه اممم

    طيب ايش بسوي اذا ما قلت لاء بسألوني عن السبب وحسام كامل والكامل الله واذا وافقت بكوون رخيصه لاني ما رديت

    من كرامتي احـسـن شـي استخيير واشوف اذا مرتاحة او لاء وبكرا بإذن الله ارد لأمي خبر .

    %%%%%%%%%%%%%%%

    لـــبــنـــى كــانـــت تكلم صحبتهاا مسسن فجأة لقت جهة اتصااال تبي رفض او قبووول قالت غريبة فتحته ولقت ايميل

    يزيد شهقت وقالت واااا هذاا يزيد ياربي ايش ااسوووي انا أحبه بس مايصير أقبل اوووف وما قلت نفسها غير مسويه قبول

    يزيد مااا صدق ع الله وكتب لهاا : ـ هلا والله يعني واخيراً قبلتي

    لبنى ماردت عليه ورسلت لقته راسل لهاا اشارة تنبيه سككرت ممن المممسسن بكبره ومسكت راصهااا وحركت خصلات

    شعرها بحركة توتر : ـ ياربي ليــش قبلت اللحين ايش بقووول اكييد تبيني واذا مستحه بقوول هالبنت تلعب علي ايش

    الحل احسن شي افمه واقول له

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    صـــبـــاح جـــديـــد

    رغــــــد كــانت قايمه من زمان عشان الجامعة لبست وتكشخت وراحت عند جود لقتهاا تستشور شعرهاا سكرت جود

    السشوار : ـ هلا رغوده

    رغد : ـ هلا جوجو يلا جاهزة عشان تروحي تقدمي اوراقك

    جود : ـ ايه جااهزة بس خلني اسوووي كشتي والحقك

    رغد : ـ ههههههه بالعكس شعرك نااعم

    جود : ـ بس لزووم السشواار

    رغد : ـ طيب انتظرك تحت

    جود : ـ ااوووك

    نزلت رغد وجود كملت ستشوار لشعرهاا بعدين خلصت وفردته ومسكت عبايتهاا وشنطتهاا وجات بتنزل شافت ريان

    بوجهاا شهقت : ـ بسم الله

    ريان ابتسم : ـ شفيكي شايفة جني

    جود : ـ لابس خرعتني

    ريان توه ينتبه لكشختهاا وابتسم : ـ الله ايش هالزين وين بتروحي ليكون عرس

    جود : ـ تتظنز حضرتك عرس في هالصباح لاء بروح اقدم اوراقي عشان الجاامعة ب

    ريان : ـ اهاا بجامعة رغد

    جود : ـ ايه بجامعة رغد

    ريان : ـ طيب خلني اوصلكم

    جود : ـ لاء بنروح مع السوواااق

    ريان نزل : ـ لا يلا امشوا انتظركم

    جود تأففت وبنفس الوقت استانست ولبست عبايتهاا ولفت الطرحة وطلعت هي ورغد

    ريان : ـ صبر رغودة روحي وراء وخلي جود قدام

    رغد : ـ لا والله انبلهت حضرتك بصفتها ايش تركب قدام

    ريان : ـ وانتي ايش لك دخل يلا جوود

    جود : ـ لا كذا يلا جود بوافق لاء ريان لسه ما خطبتني ولا شي

    ريان : ـ اكشششخ يعني مواافقه ونزل من السيارة ـ اجل امشي اللحين نتملك

    جود ركبت بالسيارة : ـ اقول خلي عنك الهبل قدام اختك ويلا ودنا لا نتاخر

    رغغد ركبت والتفت لجود اللي وراها : ـ طيب يا دوبه وتقولي ماتحبي ريان هاا وانا شاايفة بينكم كلام واهو ريان خاطبك

    وحركات

    جود : ـ اولا ريان صح خطبني وانا لسه ما وافقت ولا رفضت ثانياً لا علاقة ولا حركاات كله كلام مافي شي رسمي

    رغد : ـ ممن شفتها ياناس نستني وايش اسمي انا اشهد اني صرت مجنونها رسمممي

    ريان : ـ سكتي رغد انبهلتي

    رغد : ـ لابس هالاغنية توهاا جود تغنيهاا وتقول بهديهاا لرينوو

    جود فاتح عيونهاا لقت رياان يبتسم : ـ فديتك والله

    جود لما احد يتهمهاا بشي ماتعرف تتكلم : ـ لاوالله لا تصدقهاا كذاابه

    ريان : ـ طيب يبه ماصار شي عاادي

    واتجهوا للجامعة وجوود مقهوورة من رغد ورغد تبي تضحكك ع شكلهاا

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    بـــشـــايـــر اول ما قامت الصبح راحت للمطبخ لأنها تحس بجووع لها يومين ما اكلت كووويس اكلت وكل شي وراحت

    الغرفة لبست عبايتهاا واخذت شنطتهاا وجاات بتطلع لقت عبد الرحمن داخل ومعاه غددا ترك الغدا ع الارض وطالعهاا

    : ـ وين ست بشااير

    بشاير : ـ بروح المستشفى يعني وينن

    عبد الرحمن : ـ مافي واحد تستنيه لما يرد وياخذك

    بشاير ببرود : ـ للأسف ما اعتبرك زووجي ابداً

    عبد الرحمن ماسك اعصابه للان : ـ طيب امشي خليناا نروح يلاااا

    بشاير طلعت وما كلمته نزلوا تحت ركبوا السيارة عبد الرحمن حرك وتوجه للمستشفى

    عبد الرحمن تكلم : ـ بشاير ترى كمان يومين بنروح بيت اهلي نسكن هنااك

    بشاير : ـ طييب

    عبد الرحمن : ـ جهزي ملابسك واشيائك

    بشاير : ـ طيب ايه ترى اليووم بروح بيت اهلي امي مسووية عزيمة عشاني

    عبد الرحمن ماحب يقول لاء واصلا ليش يقول لاء ايش السبب : ـ طييب رووحي بس لالا تتاخري

    بشاير : ـ ع حسب مزاجي بس اطفش اقول اخوي يردني

    عبد الرحمن : ـ وانا ايش مهنتي ارجع انا واردك مافي داعي اخوكي وبهدلة

    بشاير تأففت وسكتت

    عبد الرحمن ناظرهاا : ـ كأنه مو عااجبك

    بشاير : ـ انا ايش قلت اللحين اذا تكلمت ما عجبك واذا اكلت تبن وسكتت كمان ماعجبك ايش اسوي يعني

    عبد الرحمن : ـ طيب خلاص كلمة وقلناهاا يا كلمة وردي مكاانك

    بشااير سكتت وتحس لو تكلمت اكثر رح تااخذ ككككككف

    وصلوا للمستشفى نزلت بشااير وصبخت باب السيارة

    عبد الرحمن : ـ شووي شووي لا ينكسر

    طنشته ومشت ومشي وراهاا وصلوا لداخل المستشفى طلعوا ع غرفة الكشف للولادة انتظرت بشاير شووي لانها ما عندها

    موعد من قببل بعدين دخلت وكشفت عليهاا الدكتوورة وبشاير كاانت خااايفة والدكتورة ضحكت علليهاا

    الدكتورة : ـ هههههه انتي وايد صغيرة شلون تبي تحملي

    بشاير عاد تكره اللقافة : ـ والله جا نصيبي وتزوجت نقول لاء

    الدكتورة سكتت وحست مالهاا دااعي كشفت عليهاا وخلصت

    بشاير : ـ ها دكتورة شلون البيبي

    الدكتورة : ـ مشاء الله صحته سليمة بس لو تتغذي اكثر يعني نومك قليل هذا اللي لاحظته من وزنك

    بشاير : ـ ان شاء الله دكتورة ماعرفتي شنو نوع الجنين

    الدكتورة : ـ لسه مه بهالشههر

    بشاير ابتسمت وطلعت شافت عبد الرحمن ينتظرهاا راحت عنده وقالت : ـ يلا خلصت

    عبد الرحمن التفت لهاا وسألهاا : ـ ها ايش قالولك

    بشاير: ـ ولا شي يقولوا صحتي زينه وصحة الجنين كويسة

    عبد الرحمن : ـ طيب الحمد لله يلا امشي

    %%%%%%%%%%%%%%

    المــغــرب بــيــت فـاديـه

    فاديه تكلم الخدامه : ـ ريتا روحي مجلس حق حريم وبخريه يلا قبل يلا يجوواا

    الخدامه : ـ اوك مدام

    نزلت بشرى : ـ يمه شلوون شكلي

    فاديه وهي مرة مو فاضية : ـ حلوو يلا تعالي ساعديني بسسرعة

    بشرى ساعدت امهاا بالترتيب وجهزوا كل شي للتقديم بعدين رن الجرس وكاانت اختهاا والجده ورغد ووحووور وجوود

    دخلوا كلهم مجلس الحريم بعدين جاات حنين بعدين منيره اللي جات اخر وحدة والبنات بعد كذاا

    جلسوا كلهم مع بععض

    لبنى : ـ بشورة مو كنه بطنك صاير دووب

    رغد : ـ ليكوون حاامل

    بشرى بتوتر : ـ لا وشو تحمل لسه توها متزوجة مالهاا شهر

    جود : ـ بس بنات ترى والله احرجتوهاا

    لبنى : ـ لا ماعليكي ترا ما تنحرج ابداً

    بشاير: ـ ليش ايش قالوا لك عني فااصخة الحياء

    لبنى : ـ ها مو قلت لك ما تنحرج

    البنات : ـ هههههههههههههههههههههه

    بشاير وقفت : ـ مالت عليكم ما تنعطوا وجه

    رغد : ، الا وين ليلى ليه ما جاات

    لبنى : ـ توني مكلمتهاا تقول مسافة الطريق وبتجي

    فـــي الــســيــارة

    ليلى نزلت راشد نادها التفت له : ـ هلا راشد

    راشد وهو مبتسم ـ وقت ماتخلصي دققي علي اووك

    ليلى هزت راصهاا ودخلت فصخت عبايتهاا راحت عشان تصبطت مكيااجهاا

    بهاللحظة دخـل ريـان وبدر استقبله

    ريان : ـ دقايق بس بروح الحمام وانت بكرامه

    بدر : ـ زين يلا انتظرك بالمجلس

    راح ريان عند عند الحمام وشاف وحدة معطيته ظهرهاا عرفهااا من اول ما شافهاا لـــيـــلـــى من شعرهاا البني المدرج

    وخصرهاا النحيييف ليلى خلصت من واخذت شنطتهاا والتفت لقت ريان شهقت وفضلت تنااظره وعيونهم تعلقت ببعض

    ليلى كـــل ما بتنسااااه يا تشوف شي يخصه او تشوفه بنفسه كانه القدر يبي يجمعهم مع بعض عشان ما ينسوا حبهم

    ريااان تأملهاا من زمان ما شافهاا صار له فترة ما شافهاا بس بسرعة جا ببالهاا جود وخر نظره عنهاا وقال : ـ اسـ ـ ـف

    ما كنت اعرف انك هناا

    ليلى نزلوا دموعهاا ودخلت داخل بس راحت عند السيب وجلست ع الكرسي وصارت تبكككككي

    امــا ريـان حااول يتناسه اللي صـــار ودخل ع المجلس

    بشرى بتروح ع المطبخ عشان تجيب القهووة والتمر شافت ليلى جالسه وتبكي قربت من عندهاا : ـ ليلى ليش تبكي

    ليلى : ـ ريـ ـان يا بشرى شفت ريان

    بشرى حضنتها : ـ بس يا قلبي اهدي لا تبكي

    ليلى : ـ والله اني شفته وناظرت بعيونه كلهاا عتب وقهر يا بشرى كانه يبي يقول كلام كثيير بس مو قاادر قريت عيوونه

    بشرى بس تهدي فيها : ـ ليلى خـ ـلاص انسيه

    فــي مـكـان ثاني

    بشاير قومت جود : ـ جود قومي بوريكي غرفتي

    جود قامت : ـ ههههه طيب

    قاموا هم الاثنين مشوا بيطلعوا فووق دق جواال بشاير شافت الاسم عبد الرحمن استئذنت وراحت ترد

    جود مشت لين وصلت للسيب جات بتدخل بس لما شافت ليلى تبكي وبشرى تحضنهاا تراجعت ووقفت تسمعهم

    ليلى : ـ شــلــون انسااه يا بشرى انا لسه احب رياان وهو يحبني

    بشرى : ـ قالك انه يحبك

    ليلى سكتت وزادت بالبكاااء وبشرى تهدي فيهاا جـود في حـالة صدمة شلون يبي يتزوجني وهو يحب ليلى يعني يبي ينسى

    حبه ع حساابي يبي يتزوجني عشان ينسى ليلى اللحمدلله اني كشفته ع حقيقته والله لاوريك يا ريـان ودخلت وهي مقهوورة

    هي حبته من كل قلبهاا وهو طلع بس يحبها عشان ينسى ليلى وطول الوقت جالسه وهي مسررررررررحة

    انـــــــــــــــتــــــــــــــــهـــــــــــــــ ـــــــــــــى انتظر توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    الـبــارتــ الــ 13

    رجــع الـكـل ع بـيـتـه جــود راحــت غـرفـتـهـا وهي مقهوورة وتفكر بكلام ليلى وتقوول ماراح اوافق ع ريان انا اوريه

    يبي يستغلني عشان يسنى ليلى بدلت ملابسهاا ونامت وهي تفكر

    ~فـي الصباح~

    قــاآاآآمت جـود لبست بنطلون جينز ماسك وتيشيرت لـون احممر عليه كتابات بالابيض ولمت شعرهاا بطريقة مهملة

    وبخت عطر ونزلت حبت راص عمها وجدتها وجلست تفطر

    رغـد نزلت وهي لابسه العباية وماسكة الشنطة : ـ صباح الخير

    الكل : ـ صباح النوور

    رغد استغربت لما شافت جود مو لابسة العباية : ـ جـود ليه مو لابسة العباية ؟.

    جود : ـ مابي اروح اليوم ع الجامعة

    الجده : ـ ليش يمه هذا اول يوم لك مايصير ماتروحي

    جود : ـ لا جدتي بس احس بدووخة بسيطة ان شاء الله بكرا ارووح

    الجده : ـ خير يمه فيكي شي

    جود : ـ لا جدتي لا تخافي بس صداع لا اكثر

    رغد ناظرت الساعة : ـ اووك يلا سلااام

    قامت جـود طـلـ ع ـت فـــووق وصـلـت لـيـن غـرفتهاا شافت غرفة ريان فضلت تطالع ع الباب ثواني بعدين دخلت غرفتها

    بسرعة وسكرت الباب لانها شافته فتح الباب وطـلـع ريـان شافهاا دخلت بسرعة ابتسم وراح دق باب غرفتهاا <<يمون

    الاخ

    جـود ماتبي تفتح له وكلمته ببرود : ـ نعم

    ريان : ـ جوجو افتحي انا ريااان

    جود : ـ ايش تبي

    ريان : ـ بقول لك شـي

    جود فتحت الباب وسندت نفسها ع طرف الباب وتكتفت : ـ خير ايش بتقوول

    ريان قرب منهاا وصار قدامها بالضبط : ـ ايش فيكي معصبة

    جود : ـ ولا شي مو معصبة

    ريان : ـ لاء امـس بس رجعتوا من بيت خالتي لما شفتك وكلمتك عصبتي وصرختي علي ويوم سألتك قلتي اسأل نفسك

    وفضلت طول الليل اتقلب ما لقيت شي قلت اجي بنفس واسألك

    جود : ـ اهاا مالقيت شي قلت تجي وتسألني زين بجاوب عليك وسكتت شووي بعدين قالت ـ لـيـلـى

    ريان انصدم وتلبك وقال معقول عرفت : ـ اي ليلى

    جود : ـ الخدامه يعني اي ليلى ليلى بنت عمي ابراهيم ليه ما قلت انك تحبهاا

    ريان : ـ احـبـهـا من قالك لك هالكلام

    جود : ـ يعني صح ودامك تحبها ليش تبي تخطبني تبي تنساهاا ع حساابي يا ريان

    ريان : ـ جـود افهمي لا تحكمي من غير ما تسمعي انا نسيت ليلى واحبك انتي

    جود : ـ لاوالله صدقتك ريـان انا مو مواافقة عليك ززين وبطلع من بيتكم عشان ترتااح

    ريان عصب شووي : ـ وين تطلعي ترووحي وبتوافق غصب عنك

    جود بعصبية اكثر : ـ لا مو موافقة من انت حتى تتدخل بحيااتي وموت حرة مو متزوجتك يا رياان وصبخت باب الغرفة

    ودخلت ريــــــان نــــــزل معصب ومو شااايف شي قدااامـه وبـــس يبي يتضااارب مع اي احد بشووفه نــــــــزل وصرخ

    ع جدته وامه وابوه وقال والشرار يتطاير من عيونه : ـ يبه يمه اسمعوني ابيكم تزوجوني جود بنت عمي

    الكل استغرب من شكل ريان المعصب وبنفس الوقت استانسواا لان ريان بتزوج جوود

    الجده : ـ ايه يمه هاذي الاخبار اللي تفرح

    فايزة : ـ زين ما اخترت وانت ولد عمهاا واحسن واحد لهاا

    ريان طلع وركب سيارته وهو يفكككر هل ممكن تواااااااافـــــــــــق


    %%%%%%%%%%%%%%%%

    بــــــــشـــــــــايــــــــــــر رتبت شنطتهاا وملابسهاا وملابس عبد الرحمن عشان اليوم بيروحوا عند اهله

    ركبت السيارة وعبد الرحمن ركب وحرك كانوا ساكتين بعدين بشاير ترددت اسأل ولا لاء ولا انا اتعرف عليهم

    لا اسأله احسن بعدين اخذت نفس وعدلت صوتهاا : ـ عبد الرحمن بسألك سؤال

    عبد الرحمن من غير ما يناظرها : ـ خير

    بشاير : ـ انت عند خوات وايش اسمائهم

    عبد الرحمن : ـ ماتعرفي

    بشاير : ـ لاء

    عبد الرحمن : ـ توقعت شفتيهم بالعرس المهم عندي ثلاث خواات وانا الووحيد

    بشااير بقلبهاا ياويلي ثلاث عقاارب مع امهم اربعة ياحبيبي بعدين قالت : ـ كلهم متزوجين

    عبد الرحمن : ـ لاء في اثنين مو متزوجين الكبيرة اسمهاا عبير متزوجة بعدين انا بعدين اسيل ولولوة

    بشاير : ـ وكم عمرهم

    عبد الرحمن : ـ اسيل 21 ولولوة 19

    بشاير : ـ اهـآاآاآ

    بــ ع ــدين وصلووا لفلة اهله لعبد الرحممن نزلت هي وعبد الرحمن تأملت الفلة كـانت كبييييييرة وحلوووة وصلت للباب

    وعبد الرحمن وراهاا دقوا الجرس فتحت لهم لولوة استغربت بشاير ما عندهم خدامه ما اهتمت وسلمت ع لولوة ولولوة

    سلمت عليهاا بكل رجه وهبل ودخلت ع الصالة كانت مرررة مستحية سلمت ع امه وحبت راصها وايدها وسلمت ع اسيل

    ام عبد الرحمن ببتسامه : ـ يمه بشاير اذا تعبانه رووحي جناحكم ارتاحي

    بشاير وقفت : ـ ايه خالتي تعبانه شووي يلا عن اذنكم

    ام عبد الرحمن : ـ اذنك معك يمه

    بعد ماراحت اسيل التفت لامها : ـ يمه واايد بشاير صغيرة بززر

    لولوة : ـ بالعككس حبوبة وزين انهاا من عمري

    اسيل : ـ وين من عمرك انتي 19 وهي 17

    لولوة : ـ يعني مو بالعشرينات لسه بالعشراات

    اسيل : ـ وش عشرينات وعشرات احنا بحصة رياضيات جد متخلفة هالبنت

    ام عبد الرجمن : ـ بس سكتوا خلاص رجيتوناا

    لولوة : ـ بس مو كناا دووبه شوووي

    اسيل : ـ ايه لاحظت لهاا كرشة

    لولوة : ـ يمه ليكون حاامل

    ام عبد الرحمن : ـ وين حامل مالها شهر متزوجة لاء يمكن هي دوبه شووي

    اسيل ولولوة خزوا كتوفهم بستغرااب

    وصــلــت بــشــاير للجنااح كان كله باللون البني والذهبي وكببييير شافت الخدم يرتبوا الملابس خلصوا ترتيب هي اخذت

    بيجامه ودخلت لبستهاا كانت عبارة ن بنطلون برمودا لون مووف وتيشيرت لون بينك وعليه قلووب بالمووف فردت

    شعرهاا وراحت بتنام دخل عبد الرحمن شافهاا نايمه راح انسدح جمبها من التعب مابدل ملابسه هي اول ما شافته نام

    جمبها انقرفت وقامت وراحت انسدحت ع الكنبه هو انتبه لهاا وماقال شي كمممل نومته

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    ثـــــــــانـــــــــــــي يــــــــــــــوم بالليل رغـد وحـور وجـود جالسين بالصالة لان بكرا ملكة حـوور

    رغد : ـ ايه عمتي خلصتي كل شي

    حور : ـ ايه خلصت كل شـي حتى فستاني خلص

    جود : ـ طيب ماتبوا تناموا عشان نقوم بدري

    حور وقفت : ـ الا انا بروح انام يلا تصبحوا ع خـيـر

    رغد وجود : ـ وانتي من اهله

    دخلت حور ورغد التفت لجـود : ـ يلا جوجو قووومي ننام

    وقفوا جود ورغد وجود تعثرت بالسجاادة وطااحت ورجلها التووت وصرخت : ـ آآآآآآآآه رغد لحقي علي

    رغد نزلت لمستواهاا وخافت عليها : ـ جود عمري ايش فيكي

    جود وهي شووي وتبكي وماسكة رجلهاا : ـ اااه اي رجلي يا رغد مو قادرة احركهاا

    رغد توترت : ـ ياويلي ايش بسوووي

    حاولت تقومهاا بس مو قادرة متوترة دخـل ريـان اللي توه راجع من برا شاف جود بالارض ورغد تحاول تقومهاا ركض

    ناحيتها مثل المجنون وقال : ـ ايش فيهاا جـود

    رغد : ـ طاحت ورجلهها التوت

    ريان ناظرها لقيها تبي تبكي بس ماسكة روحهاا شغط ع رجلها : ـ هناا تعورك

    جود صرخت وهنا دموعها نزلت : ـ ااه ريان ششوي ششوي الله يخليك والله يعوور

    ريان وقف وشالهاا وهي ماتبي وتصارخ نزلني ونزلني بس هو ابد ما سمع منهاا ودخلها ع غرفتهاا وسدحها ع السرير

    وهي متفشلة كانت طول الووقت شامه ريحة عطره وهو كان بس يناظر بعيونهاا وهي توخر نظرهاا

    رغد تبي تفقع ضحك ع اشكالهم مرة لايقين لبعض

    ريان : ـ رغودة روحي جيبي شااش ومرهم اي شي بسرعة

    رغد : ـ زين

    راحت رغد وريان راح وسكر الباب بالمفتاح جو ناظرته بخوف : ـ ليش سكرت الباب

    ريان : ـ لاتخافي مو مقرب منك ولا بسوي لك شي بتفاهم معك

    جود طنشته وما طالعت عليه

    ريان : ـ ترى اليوم خطبتك من جدتي وابوي ووافقوا

    جود بصدمة : ـ نعم خطبت منو خطبتني اناا ومن قال بواافق

    ريان : ـ غصبن عليكي بتوافقي

    جود : ـ لو انك اخر واحد بهالدنيا ما بوافق عليك

    ريان : ـ بس انا احبك

    جود سكتت وماردت عليه

    ريان : ـ شفتي تحبيني

    جود : ـ لاء ما احبك

    ريان : ـ زين براحتك

    اندق الباب راح ريان فتح وكانت رغد وناظرته بشك ودخلت : ـ ليش مسكر الباب

    ريان : ـ لا تشطحي بتفكيرك لبعيد بس كنت بكلم جود بمووضوع

    رغد : ـ زين اخلص يلا ولا عاجبتك الجلسة

    ريان ابتسم وناظر جود اللي كشرت : ـ ايه والله عاجبتني وودي اناام هني

    رغد ضربته ع كتفه : ـ ريانوه استحي ع وجهك واخذت منه الشاش ـ اقول عطني انا الف لهاا وويلا براا اطلع

    طلعته رغد برا وسكت الباب والتفت للجود اللي تضحك ـ غثيث هالاخو الله يعنيك عليه بس تتزوجوا

    جود كشرت وحزنت بنفس الوقت رغد ما انتبهت ع بالها استحت وجلست تلف لها رجلهاا وجود تفككر بريان

    %%%%%%%%%%%%%%%

    ثــــــــــانـــــــــــــي يــــــــــــــــــوم الــكــل محتاااااس وكانوا بالصالووون

    حوور خلصت كل شي وطالعة تهبببببببل وطلعت للبنات

    رغد : ـ لا عمتي مااقدر ع كذاا والله خالي مشاري لا يخق

    حور : ـ بس يا بنت بلا قلة ادب

    لبنى : ـ وااو عمتي والله انك قمممر

    حور : ـ وين جـود ما اشوفهاا

    رغد : ـ عند امي وجدتي

    وكلموا البنات سواالف

    عــنــد الجـده وجود

    الجده : ـ ها يمه ايش قلتي ريان يبي يملك اللحين

    جود بعصبية : ـ لا يا جدتي وليه ما قلتوا لي مو لعبة انا عنده

    فايزة : ـ يا يمه ايش فيها خلاص اللحين قلنا لك ونبي نعرف ايش رايك

    جود : ـ لا خالتي مو موافقة

    الجده : ـ يا بنيتي هذا ولد عمك واحسن لك من الغريب

    جود رفعت حاجب : ـ الغريب

    الجده كملت الكذبة : ـ ايه يمه في واحد اليوم خطبك من عمك ومنتظر موافقتك يا توافقي عليه يا ع ريان

    جود سكتت شوووي : ـ جدتي اقول لكم مابي اتزوج مابي لا ريان ولا هذاك الولد ولو سمحتوا لا تجبروني ع شي

    الجده سوت نفسها زعلانة : ـ بكيفك

    وطلعت اما فايزة راحت تقنع فيها : ـ يمه جود ليه ماتبي ريان ايش السبب مسوي لك شي

    جود بكيت وحضنت خالتهاا : ـ خالتي انا سمعت ليلى تقول انها تحب ريان وان ريان بحها شلون بتزوج واحد يحب غيري

    فايزة : ـ يا بنتي هذاك اول واللحين ليلى تزوجت وتحب زوجها وريان نسي بنت عمه لو ما نسيها ما كان جا امس وقال

    اخطبوا لي جود

    جود : ـ بـس يا خالتي هـ

    فايزة قاطتعتهاا : ـ مسحي دموعك ولا بس ولا شي يلا اللحين بتملكي

    وطلعت وجوود محتاارة كثيير ومو عارفة ايش تتسوووي وخايفة بنفس الووقت

    جات رغد ومعها الدفتر : ـ جود يلا وقعي

    جود : ـ اول خلي حور توقع

    رغد : ـ انتي قديمة حور وقعت وراحت هي ومشاري يجلسوا يلا دوورك

    جود اخذت القلم وايدها مرتجفة وباردة ووقعت بسسرعة من غير لا تفكير وتهوون

    والحريم كلهم : ـ كلوووووووووووووووووووش

    جود شوي وتصييح وانزفت وكاانت حزينة لابعد حد وماغير تبتسم للناس مجااملة قعدت ع الكوشة وهي منزلة راصهاا

    وعيونها مدمعة سمعت رغد وهي تقول : ـ جوجو اللحين بدخل رينوو

    جود تحس نفسهاا خلااااص مو قادرة تتحمل ششي وشووي وبتطيح سكتت وبلعت ريقها وابتسمت مجاملة لرغد

    دخــل ريــان بالثوووب والغترة وريحة العود وكان ناحت سكسوكته وطالع يهببببببببل والبنات خاااقين وجود منزلة راصها

    وما رفعته ولا طالعت عليييه وصل لناحيتهاا شافت جزمته والثوب ولا رفعت راصهاا وقفها وباس راصهاا وقال بصووت

    حنوون : ـ مبروك يا احلى جود بالدنيا

    جود بتوتر وخووف وشوي وتصيح : ـ الله يبارك فيك

    جلسوا واشر لامه تجيب الدبل جابت امه الدبلة ولبسها لجود

    جود قالت بقلبهاا واخونا بالله حاط حرفه عليهاا والله انه يعرف الكشخة

    ريان كلم امه اللي كانت واقفة فوق راصه : ـ يمه بنروح انا وجود نجلس بروحنا

    فايزة : ـ ايه يا وليدي اكييد

    وراحوو ع المجلس وجـود خاايفة لابعـد درجة وايدهاا باردة دخلوا المجلس هي جلست ع اول كنبه وهو جلس جمبها

    ريان : ـ احسك مو مبسوطة

    جود قالت بكل برود : ـ عادي

    ريان : ـ انتي وافقتي ولا اغصبوكي

    جود : ـ انغصبت

    ريان : ـ وليش انغصبتي مالك راي

    جود ناظرت عليه وقالت بكل قههر : ـ انت ايش تبي بضبط مو خلاص تزوجتني مثل ماتبي صاار اتركني اروح

    ريان : ـ تبي تروحي روحي ماراح اغصبك

    وقفت جود وطلعت من المجلس وهي معصبة من تصرفاته البايخة وراحت الحديقة

    بــشــاير تكلم عبد الرحمن وكانت وراء القصر : ـ عبد الرحمن انا اليوم بنام عند اهليمالبي علاقة وافقت ولا لاء .

    ايه تعبانه . قلت بنام يعني بنام مو بكيفك . لا والله يعني اللي يسمعك يقول ننام مع بعض عند امك وخواتك روح نام

    معهم بعدين حضرتك مو بيبي عشان تقول من ينام معاي . يلا انا مو فاضية باااي وسكرت بوجهه وتأفتت ودخلت

    وقالت ممكن اذا رجعت يضربني لاء ما يقدر لاني حاامل ولا يقدر يسوووي شي

    بـــشــرى راحــت تدوور بشاااير وطلعت للحديقة الا ما لقتهاا راحت وراء القصر وقالت ياربي هاذي وينهاا الهبلة

    : ـ الله الله ايش هالزين هذا

    بشرى ارتبكت من الصوت وغمضت عيونها والتفت بعدين فتحتهم : ـ حــســام

    حيام قرب منهاا وهو يتاملها : ـ ايه حسام شلونك بنت خالتي

    بشرى وخرت عنه : ـ ايش تبي

    حسام وقف قدامها : ـ لسه زعلانة

    بشرى : ـ لا تصدق رضيت تتهمني وماتبي ازعل تشكك باخلاقي وماتبيني ازعل حسام واللي يسلمك لا تقرب صووبي

    حسام : ـ لاء بشرى انا عرفت ان مالك علاقة وبعدين خلاص عبد الرحمن كلمني وتأسف وكاهو وتزوج اختك وعايش

    مرتاح

    بشرى بقلبها ياويلي عليك يا بشاير اي راحة وهي حاامل : ـ طيب انت ايش تبي تبي تعرف قراري

    حسام : ـ يــــــــاريــت والله ما انام الليل وانا افكر

    بشرى ناظرت فيه وقالت بكل تحدي : ـ مــــــــــــــــو

    انــــــــــتـــــــــهـــــــــــى الـــــــــبـــــــــــارتـــــــ انتظر توقعاتكم حبايبي






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    الـبــارتــــــ الـــــــــ (( 14 ))

    شرى ناظرت فيه وقالت بكل تحدي : ـ مــــــــــــــــو

    رن جوواال حساام وقطع ع بششرى الكلااام رد حسام : ـ هلا ريااان طييب خلاص اللحين اجي . سلاام

    التفت وراء لقى بششرى راحت تنهد بضييق وقال هذا وقت يتصل فيه


    انــتـ هــ ـت الملكة ع خــيــر وكل واحد راح بيته

    ~ثـانـي يـوم العصر~

    راشــد دخل الجنااح ما لقى ليلى راح الغرفة لقاها ترتب الشنط راح من وراها وحاوط خصرهاا وقال : ـ كيف حبيبتي

    اليووم

    ليلى ارتبكت والتفت له وجا وجهاا بوجهه وخرت عنه وراحت تكمل ترتيب وقالت وهي مرتبكة : ـ متى بنروح

    راشد تنهد مايدري هل هوو كره ام خججل : ـ كماان نص سااعة

    ليلى : ـ عند اهلك ولا بروحناا

    راشد : ـ لاء بروحناا ليش تبي عند اهلي

    ليلى : ـ عادي ماتتفرق

    راشد راح للدولاب وطلع له ملاااابس ودخل الحماام وهل المرة ما كلمهاا كثيير

    ليلى اول ما دخل تنهدت ضيق وجلست ع الكنبه وتقول بقلبهاا لمتى بتهرب من راشد ولمتى بفضل احب ريان ولمتى راشد

    بسكت علي وفضلت تفكككر وهي متضاااااايقة

    %%%%%%%%%%%%%%%

    بـــــشـــــايـــــــر لبست بنطلووون اسوود وتيشيرت اصففر وفردت شععري وحطيت طووق اسوود وبخيت عطر ونزلت

    تسلم ع خالتهاا : ـ السلام عليكم

    ام عبد الرحمن واسيل : ـ وعليكم السلام

    راحت وحبت راص خالتهاا وجلست

    اسيل كاانت تتفححص بشاااير بعدين ناظرت بطنهاا استغرتب وقالت معقوول دووبه ولا حـاامل ما قدرت تقااوم لقافتهاا

    وسألتهاا : ـ اقول بشاير

    بشاير اللي كانت تطالع الـtv التفت لهاا : ـ هلا اسيل

    اسيل ابتسمت : ـ انتي دووبه ولا حاامل

    بشاير ما حبت اللقافه بس جااوبت : ـ لا حامل

    اسيل وام عبد الرحمن ناظرونهاا يعني تكمل

    بس بشاير ماعرفت وش تقوول

    اسيل : ـ بس لكم اسبوعين متزووجين

    بشاير : ـ طيب عاادي مافيهاا شي

    ام عبد الرحمن مستغربة : ـ والله مدري اول مرة اسمع عن الحممل المبكككر

    بشاير حست انهاا شووي وتنفضح سكتواا كلهم دخل عبد الرحمن : ـ السلام عليكم

    الجميع : ـ وعليكم السلام

    حب راص امه وجلسس جممب بشاااير التفت عليهاا وقال بهمس بس هي تسمعه : ـ ايش فيكي مادة البووز

    بشاير طالعت عليه بنظراات مدري وش تفسيرهاا ورجعت ناظرت الـtv

    عبد الرحمن رفع حاجبه : ـ ترى اكلمك مو اسلووب هذاا تناظري وتنطشي

    بشاير : ـ الكلام هنا مو منااسب امش فوووق عشان اقول لك ايش فيني

    عبد الرحمن وقف ومسك ايدهاا : ـ يمه بنروح انا وبشاير فووق شووي

    ام عبد الرحمن : ـ طيب يمه

    طلع ووصلوا للجناح تركت ايده بغضب ودخلت هو دخل وراهاا وجلس ع الكنبه وهي كانت جالسه ع السرير يعني صار

    قدامهاا : ـ ايه ست بشاير ايش فيكي

    بشاير بعصبية : ـ يعني اممس تجيني بنص الليل وتتصل علي وتقوول اطلعي انا برا وانا قلت لك اني بنام عند اهلي

    ليش كل هالعنااد

    عبد الرحمن ووقف وراح للمراياا وصاار يعدل شعره بالجل وقال بكل بروود وجمود : ـ اللحين هذا الشي اللي مضايقك

    ع بالي عند سالفة ع العمووم انا بطلع تبي شي

    بشاير شوووي وتنفجر من بروده وقالت : ـ مشاء الله بتطلع وتصييع وترد اخر الليل وانا مثل الحماارة بهالجناح ما تسأل

    عني

    عبد الرحمن : ـ ليه اسال احبك تحبيني بيناا شي مافي اي اهتمام كل واحد برووحه واذا طفشاانه بروحك نزلي اجلس مع

    امي وخواتي تحتت

    وطلع وسكر الباب بالقووة وبشاااير شوووي وتنفجر فتحت اللاب وجلست تسلي نفسهاا

    %%%%%%%%%%%%

    جـود كانت جالسه بالصالة مع جدتهاا ورغد وزوجة عمهاا ويسوالفواا

    دخل ريان وهو مستانس : ـ سلااام

    الجميع : ـ وعليكم السلاام

    جود كشرت والتفت للجهة الثانية ريان قوم رغد من جمب جود وهو جلس

    رغد : ـ اووووف منك ليش قومتني

    ريان : ـ روحي اجلس هناك بجلس جمب مرتتي

    فايزة : ـ ترى البنت تستحي يا يمه لا تحرجهاا

    جود ساكتة وعاقدة حواجبهاا ومو معطيته وجه

    ريان حاوط كتوفهاا وقال : ـ لا جوجو ما تستحي مني صح قلبي

    جود نزلت ايدينه ووقفت : ـ عن اذنككم

    وطلعت وريان لحقهاا بس امه نادته : ـ ريام اترك البنت بروحهاا

    ريان : ـ وش اتركهاا بروحها بعرف ليش هالزعل كله

    وطلع يشوف ايش فيهاا كانت بتسكر الباب بس هو مسك بإيده وقال : ـ ايش فيكي جود

    جود : ـ ممكن تبعد بسكر الباب

    ريان : ـ بالأول قولي وش فيكي

    جود : ـ مافيني شي

    ريان : ـ طيب بما ان مافيكي شي ليه عصبتي يوم قربت منك

    جود : ـ ريان واللي يسلمك تراني تعبانه وبرتااح

    ريان ناظرها نظرة يعني مع نفسكك : ـ بكيفك

    ونزل تحت وجود سكرت الباااب وانسدحت ع السرير وتنهدت : ـ ااااه ياربي ليش سوويت معه كذاا وربي اني مزودتها

    كثيييير يعني خلاااص ليلى تزووجت وهو يحبني بحاول اغير معاملتي معه واشوووف بعدين سكتتت شوووي قالت جاتني

    فكككرة ولا ارووووووع وقامت عشان تجهز للخطة

    %%%%%%%%%%%%%%

    راكـان وحنين كانوا جالسين بالصالة يتكلموا الا فجأة جووال راكان دق ورد : ـ الووو ايوا ريتا ايش فيكي تصاارخي

    طيب دقايق واججي

    حنين وقفت بخووف : ـ ايش فيك

    راكان اخذ مفاتيحه : ـ رانيا بالمستشفى

    حنين : ـ بس هذا مو شهرهاا

    راكان وهو طالع : ـ مدري بروح واشوووف

    طلع راكان وحنين تدعي ان الله يقومها بالسلاممه

    ركب سيارته وتوجه للمستشفى دقااايق ووصل نزل دخخخل ع المستشفى وصل للرسبشن سأل ع غرفتهاا وقالوا له

    بغرفة الولادة طلع فوووق لقى الخدامة وبنته رنيم برا راح عندهم وقال للخدامة ايش فيه وقالت له انهم لقوهاا طايحة

    واتصلت بالاسعااف وجو اخذوهاا

    راكان : ـ طيب شلوون طااحت

    الخدامة : ـ ماعرف بابا ان كننت في مطبخ جيت لقيت مدام طايح

    راكان زفر بضييق وهو خايف ليكون صاير لهاا شي وصار يلوم نفسه انا السبب دايم اهملهاا وما اسأل عليهاا

    طلع الدكتوور وراكان انتبه وراح نناحيته : ـ ها دكتور بشر ان شاء الله خير

    الدكتور وهو وجهه كله علامات حزن : ـ فقدنا الاطفال والمدام بخخير بس انها نزفت كثير

    راكان وجه صاار كله حززن وقال بصوت مكتوم : ـ لاحول ولا قوة الا بالله طيب دكتور اقدر اشوفهاا

    الدكتور : ـ لا لانهاا لسه تحت تأثير المخددر

    راكان هز راصه والدكتور راح التفت للخدامه : ـ ريتا دحين بروح البيت جيبي ملابس لك ولرنيم عشان تجي بيتي

    الخدامه هزت راصهاا وراحو بيت رانيا اخذت ملابسس لها ولرنيم وراحو بيت راكان دخل راكان هو والخدامة ورنيم

    حنين فررحت بشوووفت رننيم وحضنتهاا واستانسست : ـ يا هلا والله حبيبتي وشالتهاا وصار تبوسهاا والتفت لركان

    شلون رانيا

    راكان بحزن : ـ فقدت الاطفاال ونزفت كثير ادعي ان الله يشفيهاا

    حنين بحزن : ـ الله يقومه بالسلامه

    راكان : ـ انا بروح انام عندها لين تقووم انتبهي ع رنيم

    حنين : ـ بعيووني لا تخااف

    راح راكان وحنين اخذت رنيم عشان تنومهاا

    %%%%%%%%%%%%%%

    ثــــــانــــــــي يــــــــــــــــــوووم

    رغد وهي محتااسه : ـ ها جووجووو ايش بقي

    جود تناظر الغرفة : ـ امممم بقي الشممووع اعطيني

    رغد اعطتهاا جود حطتهم بطريقة مرتبة وبالووسط وناظرتهم : ـ ها شلوون رغودة

    رغد تناظر الغرفة والجو الرومنسي : ـ لا بصرااحة يهبل اخاف اخوي يتهوور

    جود ضربتها ع كتفها : ـ انطمي رغد

    رغد : ـ ههههههههه بقي شي وااحد انتي

    جود : ـ ايه اصبري خلني اجيب الفستاان ابيكي تطلعيني غيييييير

    رغد : ـ ايش رايك نروح الكوافيرا تقص لك شعرك وتصبغه

    جود : ـ فككرة حلوة خلني اجيب العباية

    جابت جود عبايتهاا ورغد كمان ولبسوهم وراحو الكوافيراا وصلواا وراحو مكان ماتقص وتصبغ

    عند وحدة اسمهاا نورهان تعرفهاا حوور ورغد ناظرت رغد : ـ اهلين ست رغد

    رغد : ـ هلا نورهان شلوونك

    نورهان : ـ منيحة وناظرت جود مين هالقمر اول مرة بشوفها

    رغد : ـ ها1ي بنت عمي جود تبي تقص وتصبغ

    نورها ناظرت شعرهاا : ـ ايه وكيف بدها القصة

    رغد ناظرت جود : ـ ايش رايك مدرج يطلع حلوو

    جود : ـ اووك

    نورهان : ـ طيب ازا بتريدي اقعدي هوون

    جلست جوود وحطت النايلون ع كتوفهاا وبدت نورهان تقص لهاا ع طووله بس مددرج

    رغد تناظرها : ـ يهببببل ايه احلى من الطوويل

    جود : ـ احس شي ناقص فيني

    نورهان : ـ هلأ الصبغة تعي معي

    جود ورغد راحوو واعطت جود مجلة عشان تختار لون شعر يناسبهاا

    جود تناظر وهي محتاارة وناظرت رغد : ـ رغودة والله مدري ايش اختاار

    رغد اخذت وتصفخت : ـ اممممم شوفي هاللون بطلع خططير مع لون عيونك العسلي فااتح ولون بشرتك بتكوني خوقاق

    جود ناظرت اللون : ـ حلوو خلاص ابي مثل هذاا

    صبغت لهاا شعرهاا رمادي اشقر

    بعد ما خلصن ناظرت نفسهاا بالمرايا ما صدقت متغيييييرة اقوى شي خقت ع شكلهاا

    رغد : ـ تهبليي جووجوو قسم ريان ليخخقق

    جود : ـ بس رغد ترى والله انحرجت

    رغد : ـ يلا خلينا نلحق عشان تروحي تلبسي

    جود : ـ اووك

    بعدين رجعوا البيت وجـود دخلت لبست فستاان اسوود قصير لنص الفخذ ويجي بدون حملاات ومن عند الخصر عليه

    شريط ملفوف لونه اسود وعليه وردة بللون الاسوود وطبعاً شعرهاا كان مفرود وحطت ميك اب نااعم عبارة عن كحل

    ومسكارا كثفت رموشهاا ورووج وردي فاتح وقلوس بلمعة وبلشر وردي خفيف وطقم المااس نااعم وطالعة تخقق

    طلعت لرغد ولفت حول نفسها : ـ شلون رغودة

    رغد فاتحه فمها ببلاهة : ـ انتي جوود مو مصدقة تهبلي يا بنت مشاء الله

    جود ابتسمت : ـ تسلمين يالله اتصلي ع ريان

    رغد : ـ والله طلعتي مو هينة يا بنت عندك افكاار

    جود : ـ اكييد

    رغد اخذت جوالها : ـ الو رينو لا كلنا بخير بس بغيتك تجي البيت دحين ضروري ضروري لالا امي وجدتي مافيهم

    شي اووف ولا جوود يلا تعال بسرعة اوكك انتظرك . وسككرت

    جود : ـ ها متى بجي

    رغد : ـ قال هو قريب

    جود : ـ طيب يلا فاارقي بسرعة

    رغد : ـ تجي ع غرفتي بعد ما تخلصي رومانسيتك

    جود : ـ زين

    طلعت رغد وجود جلست تشوف اذا في شي نااقص

    %%%%%%%%%%%%%%

    عــنــد راشــــــد وليلى وصلواا فلة راشد الصغيرة دخلت ليلى الصالة تاملتهاا وعجبها الديكور والتصميم الرايـق

    دخل راشد وتأملها وهي تناظر المكان : ـ عجبك

    ليلى التفت لقته يبتسم ابتسمة مجاملة : ـ ايه حلو التصميم

    راشد : ـ بس انتي احلى

    ليلى حبت تغير السالفة : ـ اممم وين الغرف

    راشد انتبه انها بتغير السالفة تركها ع راحتهاا : ـ فووق بثاني دوور

    ليلى : ـ اووك

    ومشت متوجها لفوووق راشد جلس ع الكنبه وقال لمتى ماتبيني اقرب عليها وتتهرب مني وما تتقبلني اذذا ضميتها

    او بستهاا واذا قلت كلمة حلوة تغير السالفة معقول هذا كله خججل ليكون مغصوبة علي وماتحبني انا لازم اشوف ايش

    سالفتهاا واتفاهم معهاا قام من مكانه وطلع فوووق لقاهاا ترتب الملابس هي انتبهت لوجوده جمبها طنشت وكملت ترتيب

    راشد وقف قدامها : ـ ليلى

    ليلى طالعت عليه بعدين توترت ورجعت ترتب : ـ هـلا راشد بغيت شي

    راشد : ـ ابي اكلمك بموضووع

    ليلى تركت الملابس وجلست ع السرير وهو جلس جمبها : ـ انتي تحبيني

    ليلى ما توقعت يسألها هالسؤاال ابداً سكتت ونزلت راصهاا

    راشد مسك طرف ذقنهاا ورفع راصها لقى عيونهاا كلها دمووع مسحهم بحنان : ـ انا ما قلت هالشي عشان تبكي هي

    اجابة وحدة يا ايه يالاء

    ليلى قالت لي اظلم راشد حبني من كل قلبه وحنون والف ووحدةة تتمناه لكن انا مو من هالالف هاذول لازم اقول له الحقيقة

    رفعت راصهاا ومسحت دموعها وقالت : ـ بس اذا قلت لك الصدق ما تعصب

    راشد ابتسم بحنان : ـ لا ماراح اعصب اوعدك

    ليلى تطمنت لابتسامته الحلوة وقالت : ـ

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    ريـــــــان وصــل البيت نزل من سيارته دخل ع الصاة لقي جدته سلم عليهاا وطلع فووق ناظر غرفة جود وتنهد وهو

    وده تتغير معه ناظر غرفته طالع من تحت الباب شااف نوور خفيف استغرب من داخل الغرفة فتحهاا لقي بالوسط طاولة

    وعليهاا كاستيين عصير كوكتيل وكيكة وكرسين وشمووع وجوو رومنسي من الأخر ولقى جـود واقفة وتبتسم ريان فتح

    عيونه يبي يستووعب حلم ولا علم جود قربت منه وباست خده : ـ انا اسفة حبيبي اتمنى تسامحني

    ريان دحين تأكد ان بعلم قال ببلاهة : ـ مين انتي وانا وين

    جود بغت تفكها ضحكة بس سكتت وقالت ببتسامه : ـ انا جود وهاذي غرفتك ايش فيك

    ريان سكت دقاايق وجود خافت ليكون جاته صدمة هزته : ـ ريان اشبك

    ريان حضنهاا بقووة وباس راصها : ـ احبكككككك

    جود ابتسمت :ـ وانا بعد

    ريان : ـ انتي ايش

    جود : ـ احبك

    ريان ابتسم ومسك ايدهاا وجلسوو

    ريان : ـ وايش هالمناسبة يعني ليش سويتي كذا

    جود : ـ فكرت ولقيت ان ظالمتك انت اكثر من مرة تجي وتعتذر وانا اطنشك قلت هالمرة بسوي له مفاجئة

    ريان : ـ واحلى مفاجئة بعد

    جود : ـ يلا اكل من الكيكة

    ريان : ـ والله مالي نفسس

    جود : ـ واذا اكلت معك

    ريان : ـ لااللحين لي نفس

    جود : ـ هههههههههه

    ريان : ـ بس بشرط

    جود : ـ امر

    ريان : ـ انتي تأكليني

    جود : ـ ليش بزر ما عند ايدين لا انت اكل

    ريان : ـ خلاص بخلي مرتي الثانية تأكلني

    جود ولعت من الغيرة : ـ تتهنى انت وياهاا

    ريان : ـ هههههههه ايش فيكي جوجو غرتي

    جود : ـ تخسي مابقي الا انت وهي اغار عليكم

    ريان : ـ هههههههههههههههه ايش فيكي صدقتي اني متزوج امزح يا بنت الحلال بس لا صدق جود لو سعتي اني متزوج

    او اخونك وش بتسووي

    جود ابتسمت وقالت وهي رافعة حواجبهاا بطريقة حلووة : ـ امممم عاتي اخونك انا كماان

    ريان عصب ومن فكرة ان جود لغيره صرخ : ـ تخسسسسين

    جود : ـ تخسي انت والله انتوا حلال عليكم واحنا حرام علينا لا حبيبي كلنا لابالهواء سواء

    ريان يبي يغير الموووضووع لا دحين تصير مشكلة ع الفااضي : ـ اقول شربي عصير قال تخوني

    جود اعطته نظرة وسكتت

    %%%%%%%%%%%%%

    راشد كان يسمعها للاخر وهو سااكت وهاادي

    ليلى : ـ بعدين انت تقدمت لي وانا رفضتك بس امي اجبرتني

    راشد قال بهدوء وتنهد : ـ يعني كنتي تحبي واحد ثااني

    ليلى هزت راصهاا

    راشد : ـ طيب وانتي تبي تتطلقي مني

    ليلى قالت بنفي ماتدري ليش : ـ لاء

    راشد استغرب : ـ والله عجيب تحبي غيري وماتبي تتطلقي مني ع بالي بتقولي ايه عشان تتزوجيه

    ليلى بكت اكثر : ـ بس هو خلاص نساني وما يبيني

    راشد : ـ وتسمينه حب صاادق قلتيهاا نسااكي

    ليلى : ـ راشد الله يخليك لا تقرب علي غير برضااي

    راشد : ـ هو صح انه حقي بس مابقرب عليكي غير برضاكي واعرفي يا ليلى لاني احبك بصبر عليكي

    وطلع من عندهاا وليلى صااارت تبكككي

    %%%%%%%%%%%%%%%

    راكــــان قاامت رانيا من تأثيير المخدر واستجنت لما عرفت ان تؤمهاا ماتواا وراكان هداهاا

    رانيا وهي تبكي : ـ وبنتي وينهاا رنيم

    راكان : ـ لاتخاافي عند حنين

    رانيا :ـ الله يخليك راكان ابي اطلع من هناا

    راكان : ـ الدكتور قال لازم ترتاحي يومين

    رانيا : ـ لامابي ما احب المستشفيات وابي اشووف بنتي الله يخليك

    راكان : ـ طيب انتي اهدي ولا تبكي عشان صحتك

    طلع راكان بكت لها خرووووووج

    %%%%%%%%%%%%%%%

    ثـــــــــــانـــــــــــــي يــــــــــــــــــوم كل البنات بغرفة رغد

    بشرى : ـ الله الله يا الرومنسيه اموووت انااا

    رغد : ـ بس الحيوانه مو راضية تقول لي ايش صار معاهم

    جود : ـ وربي انكم ما تستحوون ولا فيكم ذرة حياء ايش اقوول ماصار شي

    حور : ـ اتركك منهم هالبنات فاصخين الحياء

    جود : ـ فديت عمتي

    لبنى : ـ وناااسسسه ليتني متزووجة

    كل البنات طيروا عيونهم وخزونهاا

    لبنى : ـ خير انتي وياهاا وياهاا ماق لت شي حرام ع سنه الله ورسووله

    رغد حذفتها بالمخدة : ـ صددق قليلة ادب قووومي لبنووه لا اللحين تشوفي شي بعمرك ما شفتيه

    لينى : ـ يمه منككم معقداات

    بشرى : ـ هالبنت الله يعين عليهاا

    جود : ـ خلاص بنات وربي انكم شوي وتاكلونهاا

    رغد : ـ ما سمعتيها وش تقووول

    لبنى : ـ كني كفرت بعدين ست رغد سكتي تنسى نفسها هي وبديراان

    رغد تسوي نفسهاا تكح : ـ كح كح ابي ماااي

    بشرى قامت وجابت لها ماي وشربتهاا

    لبنى : ـ ياحرامن قلنا بدر شرقت بأسمه

    جود طبعاً تعرف عن بدر رغد والبنات قالوا لهاا

    بشرى : ـ لبنوه سكتي احسن لك

    لبنى سكتت وهي تتحلطم

    %%%%%%%%%%%%%%%

    عــــــــبــــــد الـــــرحمن دخل ع الجنااح مالقى بشاااير دورهاا بعيونه مالقاهاا دق باب الحمام بس مافي رد رجع دق

    كمان مافي رد نااظر واستغرب نزل تحت سأل امه قالت له اليوم ما شفتهاا رجع طلع واتصل ع جوالهاا لقاه مغلق

    رجع دق كمان مرة هني ردت : ـ الوو

    عبد الرحمن حاول يدقق من الصوت وين هي : ـ انتي وين وايش هالازعاج

    بشاير : ـ بالسوووق مليت وقلت للسواق ياخذني

    عبد الرحمن عصب وحس نفسه انه ماله داعي : ـ شلون تطلعي من غير رايه كم مرة يا بشاير سوتيهاا واسكت

    بشاير بعدم اهتمام وتكلم البياع : ـ اممم ايه جيب لي منهاا مقاس m لون اصفر

    عبد الرحمن عصب : ـ هي انتي اكملك ومن تكلمي هاا مع مين جاوبي

    بشاير : ـ ترى مو فاضية لك يلا باااي وسكرت بوجهه

    عبد الرحمن وخر الجواال وقال هين يا بشاااير مصيرك تردي هني وشوفي من بشفع لك هالمرة مو عشان حاامل

    بسكت لهاا والله لا وريهاا نجووم اليل بعز الضهر بس خلها ترجع

    انـــــــــتـــــــهــــــــــــى اتمنى يكون طوويل انتظر توقعاتككم






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    الــبــارتـــ الـــ ((15))

    ~بــشــايــر~

    وصــلــت ع البيت ودخلت الجنااح والخدامة وراها ومعها اكياااس اول ما دخلت شافت عبد الرحمن جالس

    ع الكنبة ومعصب لدرجة مو طبيعية حطت الخدامة الاكياس ع الارض وطلعت وبشاير فصخت عبايتهاا وجلست ع السرير

    واخذت الاكياس وصارت تشووفهم وهي مطنشة وجوود عبد الرحمممن

    عبد الرحمن عفاريت الجن والانس صارت تناقز قدامه يعني طلعت من غير شوره وجات وهي مطنشه وجوده لا اليوم

    ناويه ع موتهاا تقدم منهاا وقف وحااول يمسك اعصابه : ـ كيف طلعتي من غير شوري

    بشاير رفعت راصها وناظرته : ـ والله مثل ما انت تسوي اشياء من غير شوري وغصبن عني

    عبد الرحمن قرب منها ومسك ذراعهاا بقووة وبـططريقة المتتتهااا : ـ واسووي اللي ابيه وغصبن عنك واليوم مشيتها

    لك لكن والله مرة ثانية لا تشووفي شي بعمرك ما شفتيه ساامعة

    بشاير : ـ وخر عني المتني

    عبد الرحمن ترك ايدهاا وناظرهاا بطريقة استحقاااااار وطللللع

    اما هي طنشته ودعت عليه ورجعت تشووف الاشياء

    %%%%%%%%%%%%%

    ~ لـــــــيـــــــلـــــى ~

    طول الوقت راشـد مطنشها وما يكلمها ابـداً وهي صاارت مرتاحة لانها ماتبيه يقرب عليها وكذا

    ليلى تكلمت : ـ امم راشد بروح اليوم عند أهلي

    راشد من غير ما يناظرها : ـ طيب

    ليلى : ـ ويمكن انام عندهم

    راشد : ـ اوك

    ليلى قامت طلعت فوق دخلت جناحهم طلعت شنطة صغيرة وحطت فيهاا كم بيجامه وكم بنطلون وكم بلووزة ولبست

    بنلطون جينز سكني اسود وتيشيرت لون ابيض ماسك وفردت شعرهاا واخذت العباية ونزلت تحت وهـي معها الشنطة

    راشد ناظرهاا ووقف : ـ يلا جاهزة

    ليلى هزت راصهاا وراشد طلع وهي لحقته

    %%%%%%%%%%%%%%

    جــــــــود ~

    نزلت تحت وهي طفششااآآاانه لقت رغد جلست جمبهاا وقالت : ـ رغوودة

    رغد التفت لها : ـ هلا ججووجوو

    جود : ـ قومي اتصلي ع البنات خلهم يجوا نستانس والله طفششش

    رغد : ـ امممم ايش رايك نرووح بيت عمي ابراهيم

    جود : ـ عند منيرهه

    رغد : ـ ايه

    جود : ـ طيب بس ما راح تقول شي

    رغد : ـ لالالا صح لا يغرك غرورها وكبريائهاا بس لكن اذا جينا عندهاا عااددي ما تقول شي

    جود : ـ طيب بقوم البس واتصلي ع لبنى وبشرى

    رغد : ـ اووووك

    طلعت جود فوووق ودخلت الغرفة وطلعت لها بنطلون برمودا لون ابيييض وبلووزة عاريه الاكمام لون مووف غاامقق

    وشبشب لون ابيض زحااافـي ولبست العباية وفردت شعرهاا ومسكته من الجنب بشباصة لون ابيض وبخت عطر ونزلت

    : ـ ها رغودة جهزتي

    رغد : ـ صبري بس البس العباية

    جود جلست : ـ اووك

    لبست رغـد العبااية وضبطت شكلهاا وبعد كذا راحوا مع الـسـواق

    %%%%%%%%%%%%

    فــــــــي بــــــــيــــــــت مـنـيـرهـ

    لبنى طبعاً رغد اتصلت عليها وقالت لها انهم اللحين بيجوا وهي فرحت لانها طفششانه بروحهاا دق الجررس طلعت

    طيران من غرفتهاا نزلت تحت فتحت لقتها ليلى حضنتهاا وصرخت : ـ لووووووولي اشتقت لككك

    ليلى وهي حاضنتها : ـ وانا أأأأأكثر يا دوووبه

    ودخلوا وجلسووا بالصالة ليلى تناظر البيت : ـ ويين اميي

    لبنى : ـ فوووق

    وراحت ناحية الدرج وصارت تصارخ : ـ يممممه مااامااا امممممي اميمتي

    منيره نزلت ع صراخهاا وهي معصبة : ـ وصمممة تصمك قولي امين صوتك وصل للجيران سكتي

    لبنى : ـ طيب يمه شووفي من عندناا

    منيره ناظرت تحتت وابتسمت :ـ هلا والله هلا يمه ليلى ونزلت تسلم عليهاا

    ليلى : ـ شلونك يمه ان شاء الله بخخيير

    منيره : ـ لا يمه بخير انتي قوليلي شلون راشـد

    ليلى ابتسمت غصب : ـ بخير ويسلم عليكم

    شوي ورن الجررس لبنى نقزت وقالت : ـ اكييد وصلواا

    ليلى التفت لأمها : ـ تنتظروا أحد يمه

    منيره : ـ ايه بناات عمك بيجواا

    ليلى بفرح : ـ صددق يالله منها اشوفهم

    دخلوا جود ورغد وسلموا ع منيره اللي سلمت عليهم ببروود وبعدهاا استئذنت

    ليلى طوول الوووقت تتحاشه نظرات جـود وجود حاسه فيهاا : ـ لوولي ايش اخبار زوجكك

    ليلى ببتسامه وتبين انها مستانسسه : ـ تمممام

    رغد : ـ والله انك يا ليلى ههبللة شلون ما وافقتي تسون شهر عسل

    ليلى : ـ خلاص ماله دااعي

    لبنى : ـ والله لو انا منك بهالشهر الف بلدان اوربا كلهاا

    رغد : ـ هاذي انتي مو ليلى

    بعدين دق الجرس وكانت بشرى دخلت وسلمت ع البنات وجلسوا كلهم مع بعض

    ليلى استئذنت : ـ بنات عن اذنكم تعبانه شووي وبرووح ارتااح

    البنات : ـ اووك

    طلعت ليلى غرفتهاا

    دق جوال جود وكان رياان ردت بهمس عشان مح يسمع : ـ الووو

    ريان : ـ هلا والله بحبيبتي

    جود : ـ هلا حبيبي شلوونك

    ريان : ـ بخير دامك بخير الا انتي ويننك

    جود : ـ عند بيت عمي ابراهيم

    ريان انعفس وجه : ـ عند منيره

    جود : ـ عيب ريان اسمها خالتي منيره

    ريان : ـ زيين ابي اشووفك

    جود : ـ مااقدر انا مع البنات

    ريان : ـ مالي علاااقة دقايق وبجي باخذك عشان نطلع ايش قلتي

    جود استانست : ـ بس بششرط

    ريان : ـ آآمري

    جود : ـ البنات يجوون معي

    ريان : ـ ياذي النشبة انا ابيكي انتي ايش علي من البنات

    جود : ـ عااتي حبيبي انا اروح معك والبنات يروحوا مع بددر

    ريان : ـ زززين يلا اجهززي دقايق وانا عندكك

    جود : ـ اوووك بااياات

    ريان : ـ سلااااااام

    سكككرت جود والتفت للبنات :ـ بنات يلا قوموا البسووا عبايتكم اللحين بجي ريان وبدر يطلعوناا

    لبنى : ـ يسسسسسسس قووولي والله يا سلاااااام

    رغد : ـ والله لك تأثيير ع أخوي يا جود

    جود : ـ لا يكثر وقوموا قبل لا يجي ويهوون

    قاموا البنات ولبسوا عباياتهم وتجهزوا دق جووال جود وكان ريان ططلعواا وركبت جود مع ريان وما لقوا الا لبنى ناقزة

    معههم طبعاً جوود طلبت منهاا ريان ناظرهاا : ـ خير وين جايه يلا مع بدر رووحي

    لبنى : ـ جوجو طلبت مني اجي معكم

    ريان التفت لجود : ـ من صدقككك جوود تبي هالرجه هاذي معنا ما صدقت افتك من بنت خالتي بشاير تجيبي لبنى

    جود : ـ ريان خلها معناا اعرف لو بقيت معك بتسووي احراجاات وانا مو نااقصصة

    ريان : ـ اوووف الله يصبرنني

    بعدين ريان راح للبحر وبدر اخذ البنات للمووول

    لبنى طوول الطريق تغني وفالاتها ع الاخر

    ريان : ـ اللحين انا بفهم ليش جبتي هالهبوولة معي ناقصني مجانين انا ع اخر الزمن

    جود ماسكه ضحكتها ولبنى مو معهم متحمسة مع الاغنية بالاخر ريان ما تحمل وصرخ فيهاا وهي خافت وسكتت

    وصلوا للبحر ونزلت جوود وريان ولبنى

    جود تناظر البححر وتشوووف شكله بالليل خييااال ريان جا وراهاا ومسكها من خصرهاا وقال لها : ـ شلوون البححر

    جود : ـ تدري اعشق البحر بالرياض ما كان في بحر احب اجي جدة عشان البحر

    ريان : ـ احلى شي بجدةة البححر

    جود ماتدري ليه عيونها دمعت وتنهدت ريان لفها ناحيته وشاف عيوونهاا مليانه دموع مسحهم لهاا : ـ ليش تبكي يا عمري

    في شي مزعلك

    جود : ـ اخـ ـاف تتركني مثل امي وابووي انا فقدتهم ومن انا صغيرة وما افهم شيي

    ريان قلبه عوره عليهاا وما حب يشووف دموعهاا : ـ بس انا ما بتركك لو ايش ماصاار وان شاء الله نبقى لبعض

    طول العممر

    جود مسحت دموعهاا بطريقة بريئة : ـ امممم ريان ابي اركب القاارب

    ريان : ـ بس ليل اخااف تخاافي

    جود : ـ لا ما بخااف الله يخليك

    ريان : ـ طييب والتفت يدوور لبنى لقاهاا جالسه مع حرمة كبيرة ومعها بناتها التفت لجود وقال لهاا

    روحي نادي هالخبلة فضحتناا جالسه مع العالم

    جود : ـ لا وي فشلة بتصل عليهاا وطلعت جوالهاا واتصلت عليهاا الوو وينك ست لبنى . يلا تعالي ريان بركبنا

    بالقارب يلا بسووورعةة

    جات لبنى وريان وقف قااارب وصعد ومسك ايد جود وطلعهاا وايد لبنى وطلعهاا

    ريان : ـ اللي تخاف تقول من اللحين مو ناقص صراخ بنص البحر

    جود :ـ انا عن نفسي لاء

    لبنى : ـ ولا انــــــــاا

    ريان : ـ اجل توكلنا بسم الله

    وحركك القااارب ولبنى فصخت الطرحة وحطتهاا ع كتوفهاا ووقفت بنص القاارب وصاار شعرهاا يطير وصاارت تغني

    وريان ووده يكفخهااا خايف عليهاا لا تطييح : ـ لبنى يا بقرة اجلسي

    لبنى مستمتعة بالجوو وتغني : ـ ياللي ذكرت الهججر وتحدد الملهة لا ما تروم الهجر لو قلتلي رايم الهجر لا تحسب انه

    مسألة سهلة الهجر يجرح خفووق العاشق الهاايم

    ريان مسكها من عبايتهاا وجلسها وعصب : ـ قلت لك اجلسي يعني تجلسي فهمممتي

    لبنى جلست وسكتت وجود كاانت مستانسه بالجووو وماسك ذراع رياان

    ريان ناظرها وابتسم : ـ خايفه

    جود هزت راصهاا وهي مبتسمه

    ريان باس خدهاا ولبنى صفرت : ـ امووووت انااا

    ريان : ـ ايش اللي خلااني اخذك

    لبنى وقفت وتبي تغني بس ريان جلسهااا : ـ لبنوه اجلسي ولا وربي لا ارميكي بالبحر

    لبنى احترمت نفسها وجلست

    %%%%%%%%%%%%

    عــنـد البناات

    بدر طول الوقت بقزز برغـد ورغد منتبها لنظراته

    بشرى : ـ رغوودة بروح هالمحل تجي معاي

    رغد : ـ اكيد اجل بجلس مع اخوكي

    بشرى : ـ هههههههه اجل امشي يلااا

    دخلوا بشرى ورغد المحل واشتروا شوية اشياء بعدين طلعوا وراحو جلسوا بالكافي اللي بدر جالس فيه

    بشرى جلست جمب بدر ورغد قدام بششرى

    بدر : ـ تشربوا شي

    بشرى : ـ امممم ابي موكككا

    رغد ساكتة ومنزلة راصهاا

    بدر : ـ رغودة ايش تشربي

    رغد بحياء : ـ شكرا مابي شي

    بشرى : ـ ماعليك منهاا جيب لهاا اسبريسوا هي تمووت فيه

    بدر : ـ من عيوني

    راح بدر ورغد التفت لبشرى : ـ تصدقي بشوورة اخوكي صاار حلو لي قريب الاسبوعين ما شفته

    بشرى : ـ صددق اجل بس يجي بقوله

    رغد : ـ لا بشرى وربي ازعل منك مو ناقصني احرااج

    بشرى : ـ ههههههههه طيب

    جا بدر ومعاه الطلب وجلس وقال :ـ ليش تضحكوا ضحكوني معكم

    بشرى تناظر رغد وتبتسم : ـ سر بيني وبين رغودة

    بدر : ـ مشاءالله سر اجل تتهنوا

    بشرى : ـ الا ريان وجود ولبنى وين راحو

    بدر : ـ البححر توه اتصلت بريان ويقول ركبوا قارب

    بشرى : ـ واااو ونااااسسسسه مو اول ودي اركب قاارب

    بدر يناظرها بنص عين : ـ طيب يعني قصدك قوم ودنا يا بدر

    بشرى : ـ ياااريت الله يخليك بدوري

    بدر يناظر رغد قاهاا منزلة عيونها بالأرض ابتسم وقال : ـ خليهاا بكرا

    بشرى : ـ اوووف بدر خليها اللحين

    بدر : ـ لاء الوقت تأخر قلت بكرا يعني بكرا ويلا قوموا خلني اوصلكم

    قاموا رغد وبشرى وبشرى طول الطريق تتحلطم

    %%%%%%%%%%%%

    عــــــنــــــد جــــــود وريــان ولــــــبـــنـى

    طبعاُ نزلواا من القارب وكانوا بالسيارة

    ريان يناظر السساعة وشاف لبنى ناايمة ابتسم ع شكلهاا لانها اليوم استهبلت لما قالت بس

    وناظر جود لقاها سرحانه وتناظر الشبااك قرب منهاا بحركة سريعة وباس خدهاا جود التفت له وابتسمت وبنفس الوقت

    ولعت حيااء : ـ ريان جوز اللحين لبنى تشووفنا

    ريان : ـ والله لبنى مو معاناا ابداً

    جود ناظرت وراء : ـ مسكينة تعبت

    ريان : ـ ايش رايك نوصلها البيت ونتمشى

    جود ناظرت الساعة : ـ وا ريان الساعة 3 بالليل

    ريان : ـ عاادي خلينا نفلعا انتي نعساانه

    جود : ـ لاء بس مو حلو الوقت تأخر

    ريان : ـ اوك براحتك

    جود : ـ شكلك زعلت

    ريان سكت ومسوي فيها زعلاان

    جود : ـ خلاص نروح

    ريان ابتسم : ـ اوك بس خلنا نوصل لبنى

    شوي وقفوا قدام بيت منيره ونزلت لبنى وليلى كانت واقفة عند الشباك وشافتهم ريان رفع راصه بحركة عشوائية

    الا شاف ليلى بس بسرعة وخر نظره وحس بتوتر وحرك السيارة

    جود : ـ ايش فيك ريان مسسرع هدي شووي

    ريان هدا شوي واتعوذ من الشيطاان

    جود : ـ ايوا سيد ريان وين بتوديني بهالليل وهو مافي شي فاتح

    ريان : ـ المكان اللي تبيه

    جود : ـ امممم اذا قلت لك ما بتواافق

    ريان : ـ طيب قوولي وانا اشوف ايش هو المكان

    جود : ـ يعني ودي اروح شركتكم اشوفهاا

    ريان بستغراب : ـ الشـركة ليــش

    جود : ـ كذاا لقاافه فضوول يعني بشوفهاا

    ريان : ـ طيب

    وتوجه ريان للشركة ربع ساعة ووصلوا للشركة نزلت جود وناظرتهاا وقالت : ـ ريان وايد كبيرة مين يشتغل فيهاا

    ريان : ـ زوج عمتي وابوي وحسام واحياناً اناا

    جود : ـ والله انك كسلاان احيانا يعني مو طول الوقت

    ريان مسك ايدهاا وقال للحارس يفتح البوابة : ـ انا يا حبيبي طموهي مو بالشركة

    جود : ـ وايش ودك تصير

    ريان : ـ احب مجاال الطب

    جود : ـ تبي تصير دكتووور رينوو

    ريان : ـ ايه ليش ومستغربة

    جود : ـ لاء بس صعب

    ريان : ـ اذا تحبي هالمجال مو صعب ويلا مو تبي تشوفي الشركة تفضلي هذا اول مكتب حق ابوي وقدامه مكتب

    حسام

    جود : ـ وانت وين مكتبك

    ريان : ـ مكتبي فووق امشي اوريكي هو

    طلعوا باللفت وصلوا لمكتب ريان جود دخلته وفتحت الانواار كاان راقي ومرتب

    جود : ـ احلى مكتب مكتبك

    ريان : ـ ههههههه عشان مكتبي

    جود : ـ لاوالله هو احلاهم وفتحت شنطتهاا اصبر دقيقة بحط لك شي

    طلعت صورتهاا واخذت البرواز اللي ع مكتب ريان وطلعت صورته وحطت مكانها صورتهاا ورتها لريان ايش رايك

    ريان اخذهاا وابتسم : ـ حلووة بس وين بتحطيهاا

    جود : ـ ع مكتبك

    ريان : ـ هههههههههههه لاوالله ضحكتيني وانتي فكرك بخليهاا جود طلعيهاا ورجعيهاا مكانهاا انا يدخلوا عندي موظفين

    ونااس كثار وتخيلي يشوفوا صوورتك

    جود : ـ بس صغيرة كنت بهالصورة عمري 9 سنوات

    ريان : ـ ولو مو ناقصني احد يحسدك

    واخذهاا وطلعها من البرواز وحطهاا بمحفظته : ـ خلاص خليهاا هناا اوك

    جود : ـ طيب

    ريان وجود سمعوا اذان الفجر

    جود : ـ يلا ريان والله تعبت خلاااص

    ريان : ـ طيب امشي خلني نرووح

    طلعوا من الشركة وركبوا السيارة ورجعوا البيت

    دخلوا كانت الصالة هدوووء ومشوا ع اطراف اصابيعهم

    جود : ـ ريان والله شوي واطييح نعساانه

    ريان : ـ جود سكتي لا ابوي يقووم ويهزئناا

    جود وهي تتمايل بمشيتهاا من النعس >>حششت البنت

    ريان مسك ايدهاا وجو بيطلعواا

    : ـ جــود ريــان متى رديتواا

    ريان التفت وهو يبلع ريقه : ـ هــ ـلا جدتي

    الجده قربت : ـ متى راجعين اللحين شوف الساعة كم

    جود كانت واقفه وعيونهاا مغمضة : ـ يمه بروح اناام وايد نعسانه

    الجده : ـ ووي ايش فيهاا البنت دايخة

    ريان : ـ نعسانه يمه خلني اوصلها غرفتهاا

    الجده : ـ ايه يمه المسكينة تعبانه وانت حسابك عند ابوك رادلي بهالووقت

    ريان صاار يتحلطم وجود راحت غرفتهاا اول ما دخلت ناااااااامت

    ~الصبااح الساعةّ 10 ~

    رغــد قامت لبست بنطلون جينز اسود وتيشيرت اورنج وراحت غرفة جود لقتهاا ضلااام وثللج

    رغد قربت وفتحت الانوااار وسكت المكيف وفتحت الستاارة

    جود : ـ تؤتؤتؤتؤتؤ وش هذااا الازعااج

    رغد ضحكت : ـ ههههههههههه يلا قوومي خلاص بصير الضهر

    جود دفنت وجهاا بالبطانية : ـ بصير الضهر يعني ماصار لسه رغييد براا وربي اخوكي ما خلاني اناام عدل

    رغد : ـ ههههههههههه رياان ايه مو انتواا سهراانين مافي يلا قوومي بسسرعة

    جود : ـ رغد واللي يسلمك خمس دقايق بس الله يخليكي

    رغد رحمتهاا : ـ طيب

    وطلعت

    جود صرخت : ـ رغغد فكي المكيف وسكر النور

    رغد رجعت دخلت وفتحت المكيف وسكرت النوور

    نزلت تحت سلمت ع جدتها وامهاا وجلست

    فايزة : ـ وين جود مو طلعتي تقومينهاا

    رغد : ـ مسكينة يمه ناايمه امس ريانن سهرهاا

    فايزة : ـ ع طاري اخوكي رووحي قوميه تو ابوكي متصل يصارخ يقول خله يجي ع الشركة ضروري

    رغد تحمست للازعاج : ـ اوك

    طلعت فووق دخلت غرفة رياان بهدووء لقتهاا باردة وضلااام فكت الانواار وسكرت المكيف وراحت عند اذنه وصرخت

    : ـ ريان ابوي يقووول قووم روح ع الشركةة

    ريان قام مفزووع : ـ خير وش فيه من مااات

    رغد ضحكت ع شكله من قلب : ـ هههههههههههههههههههااااااااااااي سلاااااامت رينوو

    ريان عصب : ـ هين يا رغيييييد حساابك عندي

    رعد نزلت جري لتحت وهي لسه تضحك

    اما ريان تأفف لانه رح يموت من النعس بس قاام وراح للحمام <<تكرمون>>واخذ شااور يصحصحه شووي ولبس ثوب

    والغترة وبخ عطر وطلع من غرفته شاف غرفة جوود دق الباب بس ما في رد بعدين فتحه ولقاهاا باردة وضلاام

    جاله النعااس من هالجوو قرب منها شافها نايمه بسلااام باس راصهاا وغطاهاا زين وطلع

    %%%%%%%%%%%%

    لــيــلــى~

    قاامت من النووم تحس بصداع قووي براصهاا راحت للحمام غسلت وجهاا وبدلت ملابسهاا نزلت تححت لقت الصالة

    فااضية مافي احد استغربت جلست واخذت الريموووت وجلست تقلب بالقنووات جلست ع هالحال ربع سااعة بالاخر

    طفشت تأففت ورمت الريمووت جمبهاا واخذت جوالهاا ودقت رقمه لا ارادياً وحطت السماعة تنتظر الرد بعد ممن رنه

    وصلها صوته : ـ هلا ليلى

    ليلى : ـ اممم هلا راشد ازعجبتك

    راشد : ـ لاء تبي شي

    ليلى لاحظت بروده : ـ ايه برجع البيت

    راشد استغرب : ـ بس امس لسه رحتي بيتك اهلك

    ليلى : ـ طفشت وبرجع البيت

    راشد : ـ طيب تجهزي وللحين بمرك

    ليلى : ـ ايش رايك نفطر براا

    راشد استغرب اكثر : ـ اوك

    ليلى : ـ يلا بااي

    راشد : ـ مع السلامة

    سكر راشد وهو في قمة استغرابه معقووول صارت تحبني ياريت والله تتغير معاملتهاا

    %%%%%%%%%%%%

    بــشــايــر ~

    كانت ترتب ملااابس البيبي وتشووفهم ومستانسه عليهم خلصت ترتيب وراحت للمرايا عدلت شعرهاا وناظرت بطنهاا اللي

    كل يون عن يوم يكككبر مسكته وهي تبتسم وتقول يا ترى بنت ولا ولـد ي رب تكون بنت والله لا ولد لا يطلع متوحش

    مثل أبوه دخل عبد الرحمن وشافهاا وهي تتأمل بطنها وتبتسم ابتسم ع شكلهاا ووقف وكتف ايدينه وقال : ـ ايش فيكي

    تبتسمي

    بشاير انتبهت لصوته ناظرته بنص عين : ـ خير ايش تبي

    عبد الرحمن راح للدلاوب وطلع ملابس : ـ يعني ليش جاي برقص ببدل ملابسي وبطلع تبي شي

    بشاير : ـ بروح المستشفى

    عبد الرحمن مات خوف بس مابين : ـ ليش

    بشاير : ـ بكشف ع البيبي

    عبد الرحمن : ـ زين بس ابدل وانتي تجهزي

    بشاير طنشته وراحت لبست العباية

    %%%%%%%%%%%%%%

    عـــنــد راشـد وصل واتصل ع ليلى عشان تنزل نزلت وركبت السيارة

    : ـ السلام عليكم

    راشد ببتسامه : ـ وعليكم السلام شلونك

    ليلى : ـ بخير

    راشد : ـ وين تحبي نروح

    ليلى : ـ اي مكان

    راشد : ـ اووك

    بعدين حرك السيارة ودام السكوت بين الطرفين ليلى حبت تتكلم

    : ـ الا راشد شلون خالتي

    راشد : ـ بخير تسلم عليكي وقالت لي خلي ليلى تزورناا

    ليلى سكتت وابتسمت وقالت اووف اكيد بشوف خواته ياربي ماني ناقصتهم

    راشد انبته لسرحانها : ـ ايش قلتي ليلى نروح عندهم اليوم

    ليلى : ـ لاء خليها يوم ثاني

    راشد : ـ براحتككك

    %%%%%%%%%%%%%

    فــــــــــي الـــريــاااض عــنــد سلطان

    سلطان يفككر شلون بيرجع جود اخذ جواله ودق رقمهاا

    جود كانت مع رغد بالغرفة ويسولفواا دق جوالهاا شافت رقم سلطان اللي عارفه وما نسته ردت بخوف : ـ الــ ــوو

    سلطان بصوته القوي : ـ هلا جود شلونك

    جود بصوت مرتجف : ـ من الله بخير ايش تبي داق

    سلطان وقف وراح يناظر الشباك : ـ افا اللحين انا ابوكي اللي ربيتك تكلميني كذا

    جود : ـ لا تقول ابوي انت مو ابوي ولا ابي منك شي ولا تتصل ع الرقم هذا مرة ثانية فهمت

    سلطان : ـ سوي اللي تبيه بس رح تندمي بأقرب ووقت

    جود بخوف : ـ ايش قصدكك

    سلطان : ـ انتي ادرى يش قصدي ايه وانتبهي لزوجك ريان كثيير

    جود بخووف وشوي وتبكي : ـ اسمعني سلطان لا تقرب صوت ريان فهمت

    سلطان ضحك ضحكة شرانيه : ـ ههههههههههه اذا ماتبي يجيه شي ارجعي ع الرياااض

    جود : ـ ل تموت انت انسسسان مريض خلاص هني اهلي وناسي وين ارجع الريااض

    سلطان : ـ اجل ترحمي ريان

    وسكر بوجهاا وجود سكرت وهي مو مصدقه وصارت تبكي : ـ لاء رغد اهئ اهئ قولي انه يكذب

    رغد بخوف : ـ جود ايش فيكي ليش تبكي ايش قالك هاللي ما يخاف ربه

    جود حضنت رغد : ـ رغد قالي انه ريان بموت

    رغد بصدمة : ـ ايش تقولي من هو سلطان الككلب

    جود هزت راصها وهي تبكي ورغد تهديها

    انـــــــــتــــــــهـــــــــــى اتمنى عجبكم






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    الــبــارتـ الـ ((16))



    فــي الصـبـاح جود قامت وهي تحس في صداع من امس ما قدرت تنام طول الليل وهي تفـككر بريـان ومن فكرة انه ممكن

    يصير له شي او يموت يجن جنونها ما تتخيل ححياتها من غيره

    راحت الحمام <<وانتوا بكرامة>>اخذت شور وتوضت وصلت كانت الساعة 7 الصباح مو قادرة تنام والبيت هدوء

    بدلت ملابسهاا وطلعت من الغرفة ناظرت غرفة ريان ماتدري ليش عيونها دمعت بس تنهدت ونزلت تحت شافت جدتها

    جالسه بالصالة وتقرأ قرآرن ارتاحت لابتسامه جدتهها اللي تحسسها بالارتياح حبت راصها وجلست جمبهاا : ـ شلونك

    يمه اليوم

    الجده : ـ بخير يا يمه انتي شلونك

    جود : ـ بخير

    الجده لاحظت ضيقتها : ـ جود يمه فيك شي

    جود كابرت وابتسمت بتوتر : ـ لاء مافيني شي

    الجده : ـ اكيد يمه

    جود نامت ع صدر جدتهاا ونزلوا دموعهاا والجده لاحظت دموعهاا ومسحتهم لها : ـ ايش فيكي يا يمه من مضايقك

    جود بصوت مختوق من البكي : ـ ولا احد يمه بس تذكرت امي وابووي

    الجده حزنت عليهاا وباست راصها : ـ الله يرحمهم يا يمه

    جود : ـ أمين

    نزلت رغد وهي نعسانه وداايخخخه انسدحت ع الكنبه : ـ سلاام

    الجده : ـ رغييد قومي نامي بغرفتك دام فيكي النوم ليش جابه تنسدحي بالصالة

    رغد : ـ جدتي خليني ع كيفي والتف لجود ايه جوجو توها لبنى وبشرى اتصلوا علي يقولوا بيروحوا اليوم ع السوق

    واكييد بتجي صح

    جود : ـ طيب

    %%%%%%%%%%%%%%%

    فـي الرياض عـنـد سلطان

    وهي بتكلم بالجوال : ـ مثل ما قلت لك تراقبها وين تروح وين تجي . ايه وبعدين سوي الخطة . وانتبه احد يعرفك .

    يالله سلاام

    وسككر وتنهد انتي اللي اجبرتيني ع هالشي وتحملي يا جـود

    %%%%%%%%%%%%%%%

    وقــــــــت المـغـرب لبسوا البنات العبايات وراحو السوق مع بعض

    لبنى كانت جالسه ع الكراسي وجمبها جود ورغد وبشرى راحو مححل

    الا ولد صغير جا ناحية لبنى لبنى شالته وصارت تلعبه : ـ يا قلبوو جوجو شوفي خدوده حمرااء ودووبه يا ناثوو ايش

    اسمك

    الولد بس يبتسم ولبنى باسته لين قرصته

    جود : ـ نزلي الولد خله يروح عند اهله

    شوي جاا ابو الولد وابتسم للبنى ولبنى بهباالهاا : ـ مشاء الله عليه شنو اسمه

    الرجال : ـ محمد

    لبنى : ـ يا قلبي الله يحميه

    شوي جات زوجته وطالعت لبنى وجود بنظرات غيره ومسكت ايد زوجها : ـ ايش تسوي هني يلا تعال

    الرجال ابتسم لهم وراح

    لبنى تناظرهاا وتشمق : ـ عشتواا تغار اختنا بالله انتي شفتي وجهاا والله ما تسواا نص رياال

    جود كاتمة الضحكة : ـ ههههه حرام عليكي لبنى والله انها نعومة

    لبنى : ـ وعععع عيونها صغيرة وخشمها مدري شلون

    جود : ـ بس يا بنت حررام عليكي تتريقي وبعدين تضحكي وتمزحي مع زوجها وماتبينها تغار

    لبنى : ـ اوووف من زينها ولا زين زوجهاا عما

    جود سكتت وهي تناظرها بأسف

    بعد كذا خلصوا البنات وكلهم راحو عند رغد

    بالليل الساعة كاانت 3 الفجر جود ولبنى كانواا مو نايمين مو جايهم نوم جلسوا يسولفوا

    لبنى : ـ اقول جوجو انا بككرا بسوي شي تساعديني

    جود : ـ الله يستر وش هالشي

    لبنى : ـ امممم خلاص بكرا تعرفي مو بكرا جدتي وخالتي ام حسام بطلعوا

    جود : ـ ايه

    لبنى : ـ خلاص كويس بككرا الصبااح

    جود : ـ بس هم ما بيطلعوا الصباح

    لبنى : ـ لاء الصباح احسسن عشاان الكل يكون نايم وانتي ورغد بتساعدوني

    جود : ـ طيب يا ست لبنى بكرا اشوف ايش هالشي

    لبنى : ـ يلا قومي خلنا ننام

    قاموا البنات ينامواا

    ~ فـي الـصـبـاح ~

    قامت لبنى الساعة 8 راحت للحمام غسلت وجهاا وتوضت وصلت الفجر وبدلت ملابسهاا وقومت رغد وجود اما بشرى

    نامت عند حور

    رغد : ـ خير لبنوه ليش مقومتني من اللحين حلمتي فيني ولا ايش

    لبنى : ـ قومي رغيد بسوورعة في شي لازم تساعديني فيه

    رغد بحمااس قامت : ـ خير وش هالشي

    لبنى : ـ انتي روحي بسس غسلي وجهك ورتبي كشتك والحقيني تلقيني بالصالة يلاا

    قامت رغد وغسلت وجها وتوضت وصلت وجود نفس الشي

    طلعوا ولقوا لبنى معهاا سكاكين وشفرة طالعوا بعض بصدمة وردوا طالعوا لبنى !!

    لبنى : ـ خير ما عمركم شفتوا سكينه وشفرةة

    رغد جلست : ـ لبنوه ع شنو نااويه تكلمي

    لبنى : ـ والله امسس جات لي خطة جهنمية تفتكرون ولد جيرانا الدكتور عمر

    رغد : ـ ايه ايش فيه

    لبنى : ـ اول لما هزئنا وتضارب هو وريان ولماا عور ريان بإيده

    رغد : ـ طيب كملي

    لبنى : ـ قررت اخرب له سيارته عشان لا يروح الدوام ورفعت حواجبهاا بطريقة شرانيه

    رغد : ـ لاحشا البنت استجنت ناويه تفضحناا انتي يا بقرة شلون بتدخلي فلتهم ناويه تفضحيناا

    لبنى وقفت : ـ والله اللي بتجي حياها الله واللي ما بتجي بطقاق

    جود : ـ بنت لبنى وقفي انتي من صدقكك بتسوي كذا

    لبنى وهي تلبس العباية وتتثلم : ـ ايه ويلا البسوا عبايتكم قبل لا احد يقوم انا ما صدقت جدتي تصلي وتناام

    جود : ـ مستحيل اروح ليش جنيت ولا ماعندي عقل

    لبنى : ـ بكيفك والتفت لرغد رغيد بتجي ولا لاء

    رغد : ـ لا مابجي ولا انتي بتروحي

    لبنى : ـ ع تبن لا رح ارووح ونزلت بهدوء ورغد لبست عبايتهاا ولحقتهاا

    بس لبنى فتحت باب البيت بهدوء وطلعت وصاروا الاثنتين بالحووش

    وجود تناظرهم من الشباك وخايفه لا ريان ولا حسام يشوفوهم

    تحت عند لبنى ورغد

    رغد :: ـ لبنى طلعي فوق احسن لك مو ناقصنا مشاكل

    لبنى فتحت باب البيت وطلعت ورغد لحقتها وصاروا بالشارع

    رغد صارت خايفة والشارع هدووء : ـ يمه لبنوه دخلي وربي خايفه

    لبنى تمشي وما اهتمت لهاا ورغد صارت تضرب خدودهاا : ـ يا ويلي لبنوه يا بنت وقفي

    لبنى مشيت ورغد تلحقها بالاخر رغد استسلمت وسكتت

    لبنى : ـ من وين طريق بيته

    رغد : ـ لاوالله ماتددري

    لبنى : ـ تصدقي لاء وشافت هندي يغسل سيارة ـ دقيقة بسأل هالهندي

    رغد : ـ لبنى لا تروحي مو ناقصنا

    لبنى راحت للهندي وقربت : ـ وين بيت دكتور عمر

    الهندي وصف لها الطريق

    وراحت لبنى ووراها رغد وصلوت لفلة الدكتور لبنى نااظرت السووور لقته عاالي شلون بتدخخل

    لبنى : ـ اوووف شلون بدخخل

    رغد شوي وتصييح : ـ يا ويلي وين تدخلي الفلة لا البنت عز الله استخفت

    لبنى : ـ ايه الفلة شلوون بخرب له سيارته بعدين قالت جبتهاا رغد انتي رح ترفعيني بس تعالي من وراء لانه محد

    يقدر يشوفناا يلااا

    رغد : ـ ياربي انك تلهمني الصبر نااويه تذبحيني انتي

    لبننى طنشتهاا وراحت وراء الفلة ورغد لحقتهاا

    لبنى : ـ يلا رفعيني محد بقدر يشوفناا

    رغد رفعتهاا وهي ترجف لبنى دخلت الفلة وراحت فتحت لرغد الباب ودخلوا ع الحووش اللي بالفلة كانن هدوووءءء

    رغد ناظرت الفلة وتناظر الباب وخاايفة لبنى طلعت السكينة والشفرة وصارت تنحت السياارة لين خربتهااا

    رغد ترااقب ليجي احد : ـ لبنووه خلصي لا يطلع الرجاال

    لبنى : ـ دقيقة ورجعت تنحت

    رغد : ـ ياربي خلصي

    لبنى : ـ طيييب سكتي

    بعدين خلصت لبنى ورتبت عبايتها واخذت السكينة والشفرة وحطتهم بالشنطة : ـ يلا رغييد امشي خلصت

    طلعوا رغد ولبنى بنفس الهدوء اللي دخلوا عليه وصلوا لبيت الجده كان توه ريان طااالع وشافهم

    %%%%%%%%%%%%%%%

    ~ بـشـايـر ~

    من وقت ما عرفت نوع البيبي وهي بس تتكلم وتسولف وما سكتت : ـ ايه عبد الرحمن وش رايك بأسم ريتال

    ولا دلع ولا غزل ولا غلا ولا لانا ولا

    عبد الرحمن بطفشش : ـ بس بشاير خلاص من امس وانتي تتكلمي سكتي شووي

    بشاير : ـ عشتوا بش عشان عطيتك وجه وصرت اسولف طفشت اصلا الحق علي اخذ رايك مالت

    عبد الرحمن : ـ ترى كل الاسماء اللي قلتيها ما بنسمي منهاا

    بشاير : ـ اجل وش بتسمي

    عبد الرحمن : ـ ع اسم امي هدى

    بشاير : ـ لاوالله تركت كل الاسماء اللي حلوة واللي طالعة هالايام وتبي تسمي هدى

    عبد الرحمن عصب : ـ هي ترى الا امي وش فيه اسمهاا انا ولدها الوحيد ولازم اسمي ع اسمهاا عجبك عجبك ما عجبك

    يا كثر الجدران طقي راصك فيهم

    بشاير بقهر : ـ هي انت ترى بنتي وانا اللي اولد واتعب وبسمي بنتي الاسم اللي ابيه م بكيفك

    عبد الرحمن يبي يفقع ضحك ع طريقة كلامهاا بس عصب : ـ بشاير مو ولد العب ممعك بالسكة تكلميني بهالطريقة

    ومن بسجل البنت انا ولا انتي انا يعني انا اللي بسميهاا وابي انام لا تزعجيني

    بشاير حاولت تتلكم معه بهدوء : ـ عبد الرحمن ايش رايك انا اسمي البنت واذا جتنا بنت ثانية نسميها هدى اول ولد نسميه

    ع اسم ابوك ايش قلت

    عبد الرحمن غطا وجه بالبطانيه : ـ بشاير خليني اناام وطفي النووور

    بشاير قامت وتأففت وقبل تطلع صرخت : ـ مو بكيفك وبسمي ريتال يا عبد الرحمن

    وطلعت وعبد الرحمن فقع ضحك عليها

    %%%%%%%%%%%%%%%

    ريـان شافهم راجعين ولابسين عبايتهم عصب وانصدم وفكرة توديه وفكرة تجيبه

    رغد ولبنى خافوا وجاتهم ام الركب رغد شوي وتبكي ولبنى خايفة من عصبية ريان

    ريان قرب منهم : ـ ايش تسوا برا بهالوقت

    رغد : ـ احـ ـ نـ ـا كنا بنروح

    ريان عصب : ـ وين كنتوا بتروحوا طالعين بهالوقت وين تكلموا

    لبنى استجمعت قوتها : ـ رحنا انا ورغد بيتناا لان امي تعبت ورحت اتطمن عليهاا والسواق وصلنا وراح

    ريان مو مصدق : ـ وليه ما بقيتي عند امك

    لبنى : ـ ليلى عندهاا ورغد تخاف ترد مع السواق بروحها

    ريات : ـ بزر رغد يعني وانتي بتحميها من السواق

    لبنى : ـ ريان ايش فيك مو مصدق يعني وين بنكون مثلا بهالوقت

    ريان صرخ عليهم : ـ ادخلي جوا انتي وهي لا بارك الله فيكم

    انتفضوا رغد ولبنى وركض جواا

    رغد طلعت وفصخت عبايتهاا ولبنى كمان وارتموا ع السرير وجود مسكتهم تحقيق

    رغد وهي تلهت : ـ يماا منك يا لبنوه توبه والله توبه اروح معك مرة ثاننيه عما في ابليسك ما تخافي شنو قلبك حجر

    لبنى : ـ لا حبيبتي قلبي مرهف بس شجااعة

    جود : ـ وش صار معكم

    لبنى قالت لها كل شي وجود ماغير تشهق من قوة لبنى

    لبنى : ـ ها ايش اتفقنا كلكم تسكتوا محد يتكلم قدام حور وبشرى تعرفونهم فضاايح وما يحبوا هالشي

    رغد : ـ اااااااااه ضهري تكسسر وعروقي نشفت بناام لي ساعتين

    لبنى انسدحت : ـ وانتي الصاادقه عشر ساعات

    وناموا لبنى ورغد وجود راحت عند حور وبشرى

    %%%%%%%%%%%%%

    ثـــــــانــــــي يــــــــــوم

    دخـــل راشــد البيت ونادى ع ليلى : ـ ليلى ليلى

    ليلى نزلت من فووق : ـ خير راشد ليه تصاارخ

    راشد : ـ بسسرعة جهزي الشنط بنسافر ع دبي

    ليلى : ـ لييه

    راشد : ـ امي تعبت وبتسافر دبي تسوي عملية يلا بسرعة

    ليلى : ـ طيب اروح عند اهلي وانت روح مع امك

    راشد اول مرة يعصب عليها : ـ لا تتجادلي كثير قلت لك بتجي يعني بتجي يلاا

    ليلى خافت وطلعت فووق واشد استخطى نفسه شلون عصب عليها بس اللحين كل تفكككيره في امه وبسسس

    %%%%%%%%%%%%%

    بشرى كانت طالعة من الغرفة ولابسه العباية عشان بتروح بيتهم خلااااص

    نزلت تحت ع الصالة سلمت ع الجده وخالتهاا وطلعت شافت حسام نازل من السيارة مشت من جمبه : ـ السلام عليكم

    حسام : ـ وعليكم السلام

    وجات بتروح بس هو لحقها ونادها : ـ بشرى وقفي شووي بششرى

    بشرى وقفت والتفت عليه : ـ نعم حسام

    حسام : ـ بشرى ابي اعرف ردك

    بشرى سكتت شووي بعدين قالت : ـ انت تعال ويا خالتي وان شاء الله خير

    حسسام استانننس : ـ يعني واافقتي

    بشرى هزت راصها وابتسمت وراحت

    حسام طاااااير من الفرح تشقق دخل لامه وجدته وحب راصهم وجلس : ـ يمه ابي نحدد موعد الملكة

    فايزة : ـ اي ملكة

    حسام : ـ ايش فيكي يمه ملكتي انا وبشرى

    فايزة : ـ اول شي خلي البنت توافق وتالي نسوي ملكة

    حسام : ـ يمه توني كلمت بشرى وسألتهاا واافقت

    فايزة : ـ بس لازم خالتك تتصل وتقول موافقة وبعدين انت موقف البنت وداقها سوالف معها

    رغد اللي كانت ع البلاك بيري رفعت راصها : ـ ايه يمه قولي له اكثر من مرة يحرجها

    فايزة : ـ الله يهديكم بس

    حسام يخز رغد يعني حساابك بعدين

    %%%%%%%%%%%%%%

    جــود كانت طالعة من غرفة حوور وريان توه طالع بروح غرفته شافهاا ابتسم ووراح باس خدها : ـ شلون حبيبتي اليوم

    جود ابتسمت :ـ بخير انت شلونك

    ريان : ـ تماام ها اشوفك اليوم هاديه يعني ما شفتك كثيير تحت

    جود : ـ لا بس تعبانه شووي

    ريان : ـ خير ايش فيكي

    جود : ـ ولا شي لا تشغل بالك قولي شلون اليوم الدوام بما انك دوامته كاامل

    ريان : ـ تعب والله بس يالله الله يعين ايه حبي ايش رايك نروح اليوم نتعشا بمطعم

    جود ماتبي ترده : ـ اوك اللي تشوفه

    ريان : ـ اجل خليكي اليوم جااهزة يلا عمري بروح ارتاح تبي شي

    جود : ـ لا سلامتك

    ريان باس خدهاا وراح غرفته وجود دخلت غرفتهاا وهي ماتدري تحس بصير شي اليوم تحس نفسها بأي لحظة بتفقد

    ريان بس طردت هالأفككار من راصهاا وراحت تشوف ايش بتلبس اليووم

    %%%%%%%%%%%%

    لـيلـى جهزت الشنطة لها ولراشـد وراحوا المطار كانت هناك اخت راشد مهاا سلمت ليلى عليها وهي سلمت ع ليلى

    ببرود وليلى هالشي ما خفي عليها بس طنشت ركبوا الطيارة ليلى عند الشباكك وجمبها راشد ووراهم مهاا

    ليلى كانت زعلانة من راشد وما تكلمه وطول الوقت تناظر الشباك

    راشد ما يدري شلون يتأسف لهاا : ـ ليلى

    ليلى ناظرته ببرود : ـ نعم

    راشد : ـ انا اسف لاني اليوم صرخت عليكي بس كنت متضايق عشان امي

    ليلى ابتسمت : ـ عادي راشد مقدرة وضعك اي واحد بتوتر عشان امه

    راشد ابتسم وقال والله انك يا ليلى حنونه وحبوبه وكل شي بس لو تحبيني

    ليلى بهاللحظة حاسه ايش يدور ببال راشد وعارفه بشنو يفكككر وقاالت صعب اني احبه صعب انسى حبي الاول بسهوولة

    بس بترك قصتنا للزمن يا راشد هو يحككم وريان بحااول انسااه والله يزيده هناء في حبه الثااني ويوفقه مع جود

    %%%%%%%%%%%%%

    بالليل الساعة 8 جود لبست عبايتهاا واخذت الشنطة ونزلت تحت وركبت السيارة

    جود : ـ السلام عليكم

    ريان : ـ وعليكم السلام تور مانور المكان

    جود : ـ النور نورك حبيبي

    ريان : ـ ايوا وين تبي نرووح

    جود : ـ المكان اللي تبيييه

    ريان : ـ اوووك

    حرك ريان السيارة وتوجه لمطعم

    طول الطريق جود كاانت ماسكة ايد ريان وضاغطة عليها ماتدري ليه خاايفة

    وريان مستغرب من خوفهاا شووي بس مبتسم

    وصلوا للمطعم نزلواا ودخلوا جلسوا ع طااولة والجو كان حده رومنصصي

    جود : ـ تدري ريان مدري احس شي بصير خاايفه

    ريان : ـ بسم الله عليكي وش بصير تفائلي يا قلبي مافي الا الخير

    جود بشك : ـ ان شاء الله

    ريان : ـ يلا خلني اطلب

    طلبوا وتعشواا

    ريان : ـ يلا نرووح

    جود مسكت ايده : ـ طيب

    ريان : ـ جود ايش بلاك خاايفه فيكي شي

    جود عيونها دمعت : ـ خايفه عليك

    ريان حضنهاا : ـ اشششش لا تخافي حبيبتي مافيني شي

    طلعوا من الممحل وهم يمشواا جات سسسسسيااااااااااااااارة وصدممممممممت ــــــــــــــــ

    انــــــــتـــــــهـــــــــــى الــبــارت بنتظار توقعاتكم حبايبي






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية نهاية الحب
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 11:06 PM
  2. رواية وقع في الحب رغما عنه 2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Oct-2012, 02:55 AM
  3. تحميل رواية جربت الحب بس انت حبك غير
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-Sep-2012, 08:14 PM
  4. فوائد جوز الهند ، الاستخدامات العلاجية لجوز الهند ، الاهمية الطبية لجوز الهند
    بواسطة سمر مثل القمر في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-Aug-2012, 09:12 AM
  5. ( .الحب شي. فوقـ . الخيــــــالــ . ) 00 حروف الهوى
    بواسطة سرور القلادي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-Jun-2007, 08:04 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •