الملاحظات
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 40 من 40

الموضوع: رواية توبه من الحب وسنين الهوى

  1. #31  
    الــبــآآرتــ الــ 27

    دخل عمر وهو معصب ويصااارخ : ـ يعني انتي اللي خربتي سيارتي وبتخربي سيارة اخووووووووي .
    لبنى فزت من مـگـآنهآ وخاافت وقالت بتلعثم : ـ ايش فيـگ عممر ع ايش تتـگلم
    عمر قرب منهاا وقال بعصبية : ـ لسسه تسألي وش فيني ايش اللي سمعته من شوووي؟!
    لبنى بلعت ريقهاا : ـ عمر اهدىَ لا تفسر اللآمور عـ گيفـگ ترا گل شي سمعته گذب والله
    عمر : ـ وش اللي گذب سمعتـگ بإذني تقولي لهاا خربت سيارة ابوگـي وبنخرب سيارة عمـگ انتي ما تحسي لبنىَ
    لبنىَ : ـ والله آسفه عمر بـ ـس گنآآ نممزح
    عمر : ـ تمزحي بهـا الششي لبنىَ ترا ان اسلوبـگ مآآ تغير والله لآآطلقـگ وطلع من الغرفة
    لبنىَ سكتت وميرآآ مصدومه ورآآحت حضنت لبنىَ

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عــنــد جـود وريآآن

    جود جالسه عـ الكنبه وتهز رجلها ومتوتره وخايفه ريآن يعصب عليهآ آگثثر
    ريآن دخل وجلس جمبهآ : ـ يعني آيش اللي سويتيه من شووي
    جود : ـ يعني مآ تقدر غيرتي عليـگ مآ تقدر خووفي خلآص ثأني مره آذآ شفت بنآت بترگگ وبخليـگ برآحتـگ
    ريآن : ـ طيب غرتي علي لـگن مو تقولي مستآنس للآنهم يبتسمموآ لـگ يعني آنتي يآ جود تشـگـي فيني
    جود قالت وهي رآفعة حآجب : ـ والله اللي حب مرتين في حيآته مو بعيدة يحب مرة ثآلثه ويخون من حبه
    ريآن آنصدم من گـلآإمهآ : ـ يعني تشـگـي فيني يآ جود مآ عندگ ثقه ابدآآ
    جود سآگته وتحسس زودتهآآ بـ قوة قآلت وهي متندمه : ـ ريـ ـآن آنآ آسفه مآگنت آقصد
    ريآن فضل يطالعهآ وهوو مقهور منهآ بـ قووة طلع من الفندق وهي بقت تفـگر مرة زودتهآآ بعدين قآلت اوووه آعتذرت له وهو بـگيفه .

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بــشــاير آلتفت ولقت بنتهآآ طآيحه عـ الآإرض صرخت بآعلىّ ما عندهآ : ـ عـــــــــــــبـــــــــــد الـــرحـــــمـــــن
    عبد الرحمن اللي گـآآن بنزل سمع صوتهآ وطلع بسسرعة ولقه بنته طآآيـحه وبشآير تبـگـيّ رآح عندهآآ وحط راسهآ ع حضنه وقآل بـصـوت يرتجف : ـ مـ ـآ مـ ـآتـ ــ ـتَ صحح قـ ـولي بـ ـشـ ـآآيـر بنتي مــ ـآآ مــ ــآآ تــ ــتّ
    بشآير نآظرت لـ بنتهآآ لقتهآآ ما تتحرگ وحطت آذنهآ عند قلبهآ ولقت دقآت قلبهآ متوقفة صرخت بآعلىَ صووتهآآ : ـ لالاء بنتي مآ مآتت
    عبد الرحمن شآلهآ ونزل تحت وبشاير لحقته ونزلت ورگبوآ السيآرة وتوجهوآ للمستشفىَ

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عـنـد ليلىَ رآشــد رآشد رآح لهآآ وقآآل : ـ ليلىَ اليوم بتجي عندنآ آختي جهزي البيت بتجلس يومين تسسآآعدگ لأنـگ تبعآنه
    ليلى خآفت لآن مهآ بتجي عندهآ مآ قدرت غير تقول : ـ حآضر
    رآشد جلس جمبهآ : ـ ليلىَ مآ بيـگـي تتضايقي من مهآ ترآ هي والله طيبه وحبوبه بسس آنتي خذيها عـ قد عقلهاا
    ليلىّ هزت رأصهآ وسـگتت
    رآشد طلع وهي نزلت تحت وجهزت غرفة لـ مهآآ وبآلهآ مو متطمن لآن مهآ بتجي عندهم حآآسه بتسسوي شــي بس طردت هآلأإفكآآر من رآآصهآآ

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ثــانـي يــوم بـ الصبح بـ المستشفىّ بشاير منهاارة عـ الآإخر وطول الوقت عبد الرحمن يصارخ عليها ومحملها السبب
    طلع الدگتور وقرب عندهم ووجهه ما يبشر بـ الخير بشاير وعبد الرحمن رگضوآ عنده
    بشاير : ـ ها دگتور بشر شلونهاا .؟!!
    الدگتور : ـ حالتها سيئه جدا جا لها ارتجاج بـ المخ وهي لسه طفلة وجسمها ضعيف ورح تبقىّ بغيبووبة والله اعلم متىّ تقوم
    عبد الرحمن : ـ بس گيف حالتهآ دگتور
    الدگتور : ـ سيئه جدا رح تبقىَ تحت تآإثير المخدر ووربت عـ گتف عبد الرحمنْ ورآإح
    بشآإير منهآرة عـ الاإخر وبس تبـگـي وتشااهق
    عبد الرحمن راح لهاا وعصب عليهاا وقال : ـ انتيِ السبب بـ اللي صار للـ بنت لو صآر لهآ شي ما بسامحـگ طول عمري والله ما اسامحـگ يا بشآإير
    بشاير صرخت عليه : ـ اسـگت لا تصارخ علي اصلن انت السسبب بـگل شي صآر لي واللحين تحط اللوم علي اناا
    عبد الرحمن وقفهاا ومسـگهآ من گتوفهآآ وصار يهزهآآ : ـ لييه ترگتيهآآ بروحهآآ لييه
    بشآير وخرت عنه : ـ مآلي علاقة مو انا السبب هي طآآحت
    عبد الرحمن دفها ونزل تحت وهي جلست عــ الـگرسسسي تبـگـي منهآرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عـنـد ليلىّ دخلت مهآ هي ورآشد اللي تووه جابهآآ سلمت عـ ليلىَ بـ برود وابتسآمه صفرآآء ليلىَ توترت من ابتسامتهآآ جلست بـ الصالة وليلىَ راحت المطبخ تجهز الغدآ مهآآ دخلت معها للـ مططبخ وقآآلت : ـ تبين مسااعدة
    ليلىَ خآآفت وطآآحت الملعقة من ايدهآآ : ـ بسم الله
    مها : ـ وش فيـگ آرتعتي !!
    ليلىَ ابتسمت بتوتر وآنحنت تاخذ الملعقة : ـ لا بسس انا گـيذآ اخآفْ
    مهاا راحت وقآلتِ : ـ وين تحطي الصحون
    ليلى اشرتّ لهاآآ عـ الدوُلاب ومهآآ طلعتَ الصحوُوُن واخذتهمْ مع الملاعق وليلىَ قآلت اووف ايش فيني خآيفه عآدي مافي شي هي جايه تساعدني

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عـنـد جوود فتحت عيونهاا شافت الساعة 4 العصر طلعت تدور ريان ما لقته خافتْ وقالتَ ياربي وين رآآح وربي استاهل انا السبب بـگل شـيّ راحت للـمطبخ لقت شيبس بـ الدولآإب وهـ الخرآبيطَ اخذتّ شيبس ليزُ بالملح وُطلعت برآ فتحته وصآرت تاگل وتنآظر الـ tv مرت سآآعةَ وريآن مَا جآآه هي خآآفتّ بـ قووة ولبستَ بنطلون آبيضّ وبلوزةَ فُوشي والجاگيت ورتبت شعرهاا ونزلت وقفت عند باب الفندق تنااظر يمين يسااار وما لقته وصاارت تناظر الششَارع بعدين طلعت فووق واخذت جوالهاا واتصلت علييه بس ما رد عليهاا رجعت دقت گماان ما رد صااارت تبـگـي وتقول والله بسامحه وما راح ازعله بس خله يرجع وين رااح يااربـي

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    رغد وبشرى اول ماعرفوا ان ريتال بـ المستشفى راحو عند بشاير يوقفوا معهاا وام بدر راحت لـ بشاير
    بشاير وهي بـ حضن أمها : ـ يممه عـبـد الرحمن محملني السبب بطيحة ريتال يقول انا السبب
    بشرى عصبت هي ما نست عملته اللي سواهاا بأختهاا قالت لآارإديآإ : ـ هذاا الحقيير فوق ما اعتداء عليـگـي حملـگ گل السبب
    ام بدر ورغد شهقووا .!!
    وبشاير انصدمت ما توقعت آختهاا تقول
    ام بدر :ـ وش هـ الـگـلام يا بشرى التفت لـ بشاير صح الـگـلام اللي اختـگ تقوله جااوبي علي صحح
    بشاير قالت بتوتر : ـ لاء يمه مو صح
    بشرى قالت بعصبية ونفاذ صبر : ـ لا يمه صح عبد الرحمن لانها بشاير عاندته وبترفضه خطفها واعتداء عليهاا واجبرها توافق عليه وتدري انه گاان گل يووم يضربهاا لين يخليهاا تموت بـ اليوم ميه مرة
    ام بدر بـ عصبية : ـ وگل هذا الحقير يسويه فيـگـي وانتي ماقلتي لناا گـان قلتي والله لآإخلي ابوگـي يعلمه قدره هـ الوااطي
    رغد قامت وهدت خالتها : ـ خاالتي اهدي الله يخليـگـي الناس تطالع عليناا
    ام بدر طنشت رغد ونزلت تحت تدور عـ عبد الرحمن لقته جالس عند باب المستشفىّ راحت له وقالت بـ عصبية : ـ انت واحد حقير وما تخاااف ربـگ
    عبد الرحمن : ـ O ــ O

    ~ فوق عند البناات

    بشاير بـ عصبية : ـ ليه قلتي لامي يا بشرى هذا القصة بصير لها سنه ليه قلتي لهاا
    بشرى بـ عصبية اگبر : ـ لازم تدري يا بشاير لازم هالحقير فوق اللي سواه فيـگـي يجي ويحط اللوم گله عليـگـي
    رغد سااگته ومو فااهممه ايشش القصة بـ التفصييل وبس تتحسب عـ عبد الرحمن وتدعي عليه

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    رياان دخل الفندق وگان تعباان من امسس ما ناام رجع لقا جود ناايمه عـ الـگنبه وضامه رجولهاا من البرد وتعباانه طنشهاا وجا بيدخل عـ الغرفة بس هي قاامت وفتحت عيونهاا واول ما شاافته رگضت وحضنته من ورااه وقالت وهي تبـگـي : ـ خوفتني عليـگ والله اني گنت بنزل ادوور عليك ليه رحت وترگتني يا ريان لييه ؟!!
    ريان تقطع قلبه هو وعدهاا طول عمرهاا تـگون سعيدة وثاني يوم من زوااجهم يبـگيهاا مسح عـ شعرهاا : ـ خـلآص جود لا تبـگـي خلاص
    جود وهي حاضنته : ـ ريان والله العظيم لو ترگتني مرة ثاانيه لا اقتل نفسي فهمت
    ريان حضنهاا بآآقوىّ ما عنده وقال بـ صوت مخنوق : ـ جود اناا اترگ روحي ولا اترگ
    جود ناظرت بـ عيوونه وقالت بــ صوت مبحوح من البـگـي : ـ آحبـگ
    ريان مسـگ وجهآآا بأيدينه
    و########## تشفييير .

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عـنـد لـبـٌـنـىَ دخلت عــ عمر وقالت : ـ احم عمر اناا اسسفه
    عمر طنشهاا ورجع يناظر الـ tv لبنى راحت وجسلت جمبه ومسـگتت ايده : ـ والله اسفه خلاص رح اعدل اسلوبي
    عمر سحب ايده وطشنهاا
    لبنىَ حضنته وتمسكت فيه وقالت : ـ عممر لا تصير خايس وربي خلاص اسفه ما راح انرفزگ ولا شي وبحترم الـگل
    عمر ابتسم عـ طريقتهاا تخيلهاا ميرا لما تبي تطلب منه شي فعلآ طفلله لا يشر عليهاا مسح عـ شعرهاا وقال : ـ هههههه تصدقي ضحـگتني طريقتك گـنـگ طفللة يا لبوون
    لبنى وخرت عنه وابتسمت وقالت : ـ يعني سامحتني
    عرم هز راصه وضحـگ
    لبنى رجعت لهبالهاا وصارت تنااقز وقالت : ـ يــآآ سلاآآم عممور الله يخليـگ نبي نطلع وديناا اي مـگاان
    عمر ابتسم : ـ طيب نرووح مدينه الملاههي
    لبنى : ـ امممم نروح المرجااان
    عمر : ـ طيب يا ستي انتي ححددي واناا انتظظرگم
    لبنى استانسسست وراحت عششان تقول لـ ميرا دخلت لقتهاا منسدحة وتلعب طمرت جمبهاا : ـ مرمر قوومي بسسرعة عشان نلبس ونروح مدينه الملاهي
    ميرا : ـ حلفي متىَ
    لبنىّ : ـ اللحين يلا قومي بسسسرعة
    ميرا قاامت هي ولبنى عششان يلبسسسوا لبسوا وگل شي بعدين نزلواا تحت وعمر استغرب : ـ بهـ السرعة خلصتواا
    لبنى وميرا ضحـگواا وعمر ابتسم عليهم : ـ ربي بلاني بمخبل الله يعين عليـگم يلا امششوا
    نزلوا تحت وعمر سلم عــ امه وهي سلمت عليه بقرف من يوم ما تزووج لبنىَ وهي ماا تعاامله غير بـ برود ولبنىّ سلمت عليهاا وطلعت
    لبنىّ : ـ عمر لـ متىَ امـگ بـ تعاملني گذاا
    عمر : ـ انتي اللي خليتيها تـگره?
    لبنى لفت ورگبت : ـ اناا لييه وش سوويت ؟!!
    عمر : ـ خلاص لبنىّ سـگري مانبي تصصير مشااگل
    لبنىً سـگتت .

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ثـانــي يــوم الصـبـح راشد قام ولبس ملابـس وراح للـيـلـى وقال لهاا : ـ حبيبتي ليلى بروح الشغل تبي شي
    ليلى عدلت نفسهاا وابتسمت : ـ لا حبيبي رووح واممم ولا تجي الا العشاا
    راشد استغرب : ـ ليه
    ليلى :ـ گذا مفآجآة
    راشد باسها من خدها وضحـگ : ـ هههههههه طيب يلا تبي شي قلبي
    ليلى هزت راصها بـلآّإء وابتسمت
    راشد طلع ولقا مهاا قااعدة من الصببح قال بـ ستغراب : ـ ايش مقعدك من اللحين
    مها تلعثمت : ـ امم ولا شي گيذاا
    راشد لاحظ توترها : ـ طيب تبي شي برووح
    مها قالت بنفي مما خلاه راشد يشـگ : ـ لالالاسلامتـگ مابي ولا شي
    راشد : ـ طيب براحتـگ
    وطلع ورگب سيارته وتووجه للدواام ومها انتظرته لين راااح اخذت جوالهها واتصلت عــ هيثم وقالت له بصوت واطي : ـ هـلا ايه هيثم اخوي طلع يلا تعاالي بسسرعة بس شووي لا تتآخر مابي زوجته تقوم وتشوفنا يلا باي
    سـ?رت مها من هيثم وراحت لغرفتهاا وعدلت شعرهاا وتيشيرتهاا والسترتش وابتسمت بـ رضاا عـ نفسهاا وشافت جوالهاا رن ردت وقالت : ـ ايه هيثم طيب اللحين افتح
    سـگرت الجوال وراحت تفتح الباب دخلته المجلسس وابتسمت له وجلسواا مع بعضض

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    راشد گگااان بـ السييااارة فتح درج السسياارة وجلس يدوور عـ الاورااق وقااال اوووه نسيتههم بـ غرفة النوم غير مساره وتوججه للـ بييت

    مهاا وقفت : ـ دقيقة حبيبي بروح اجيب عصير
    هيثم ابتسم بخبث : ـ طيب
    وقفت مهاا وراحت للـ مطبخ وهيثم تأكد انهاا رااحت وقف وراح لـ غرفة النووم شاف ليلى ناايمه ولابسسه قميص نووم لون وردي خق عليهاا وشعرهاا كان منثوور ع وجهاا وتهبببل قرب منهاا ومرر اصابعه عـ خدهاا ليلى عــ بالهاا راشد مسـگت ايده وقالت وهي مغمضة عيونهاا : ـ حبيبي لسسه ما رحت
    هيثم قرب منهاا وجا ببوسهاا الا دخــــــــــــــل راشــــــــــــــــــــــد

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عـنـد عـبـد الرحمن گآآن قااعد هو وبششاير بالممر وام بدر جالسه جمب بنتهاا ومطشنه عبد الرحمن اللي امس هزئته وهو للحين متفشل منهاا

    بشاير وهي تبـگـي : ـ يا يمه متىَ بنتي بتقووم لهاا يومين گـاملين ما قامت هي صغيرة ما تتحمل خايفه عليها گثير يا يمه
    ام بدر حضنتها بقوة وصارت تقرا قرآن وتهدي فيهآآ
    شوي طلع الدگتوور يرگض هو والممرضاات ومحتااسسين
    بشاير وعبد الرحمن خافوا ووقفوا
    بشاير التفت لامها : ـ يمه ايش فيها بنتي
    ام بدر : ـ يارب استر
    بعدين جا الدگتور والممرضات ودخلوا عــ غرفة العمليات وسـگروا الباب
    بشاير قالت بخوف وتوتر : ـ يمه ايش فيها بنتي لـ يـگون ماتت يا يمه
    ام بدر : ـ لا ي يمه اذگري ربـگ مافيها الا الخير
    شوي جات ام عبد الرحمن واسيل ولولوووة
    لولوة : ـ بشاير ايش فيها البنت
    بشاير حضنت لولوة وهي تبـگـي
    اسيل : ـ گـله منـگ انتي السبب انتي اللي طيحتي البنت
    ام عبد الرحمن : ـ اسيل مو وقت هـ الـگـلام البنت حالتهاا صعبة
    اسيل سـگتت وهي مقهورة مرت ساعاات طوويلة طلع الدگـتور وهو تعبااان من العملية
    بشاير رگـضت ناحية الدگتور : ـ ها دگتور بشر شلون بنتي
    الدگتور ابتسم رغم تعبه : ـ الحمدلله گنا رح نفقدها بس ربنا ستر واللحين حالتها مستقرة بس ما زالت تحت تأثير المخدر!!
    عبد الرحمن : ـ يعني متىّ بتقوومٌ دگتوٌر
    الدگتور : ـ الله اعلمّ بس يمـگن تطول لين تقوم ماعلينا الا ندعي لهاا وآإبتسم ورآحَ
    بشاير حمدت ربهآ آن بنتهآ رح تقوم وشي احسن من لا شي الحمدلله ان حآلتهآ كويسه

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    رآآشـــــــــد فــــــي حآآلة اگبر من گلمة صدمه مو متصوور شلوون زووجـتـه وحبيبته وعمر گـله تخووونه وقدآم عيونه صار مثل البرگـآن الهااييج قرب من هيثم ووقفه واعطااه گـف ليلىَ هناا قامت وفتحت عيونهاا ونااظرت رجال غريب فـي الغرفة رجعت لوراء وصاارت تتناافض وتبـگـي تبي تستوععب
    راشد وهو مسدحه وشوي ويموت : ـ من انت يا گـلـب تـگلم قوول ايش لك علاقة بـ زوجتي
    هيثم بحقآإرة : ـ انا احبهاا وهي تحبني
    راشد عصب اگـثـر واعطااه بوگسين وضرربه ضررب قوووي بـ لآإخر طرده من البيت وطلع فووق ومو شاايف قداامه شـي وصـل لـ غرفة النووم وصرخ صرخه هزت آإركآن البيت : ـ لـــــــــيـــــــــــلـــــــــــىّ وينـگگگگگگ يَ حقيييييييييرة
    ليلى گـانت بغرفة مهاا ومهاا مصدوومه ما توقعت هيثم يسووي گـذا
    ليلىَ وهي تصارخ : ـ انتي اللي دخلتيه صح اگـيد انتي
    مها بعصبية : ـ شنوو اناا اانتي وش تقولي تبي ترمي بلاگـي علي هاا
    ليلى جات ببتـگلم دخل رآشد وقرب منهاا وآعطآهآ گـــف قووي ومن قوته طااحت عــ الإرضضض وقفهاا ومسـگـهاا من شعرهاا واعطاهاا گماان گفف وهي تبـگـي وتقول بصوت گـلـه شهقاات : ـ والله العظيم مالي علاقة ما اعرفه والله ماعرفههه
    راشد سدحهاا عـ اللآإرضض ورفسهاا عـ بطنهاا : ـ مووتي يا وااطططييه مووتي ايش يضمن لي ان هذاا ولدي اگييد هذاا ولده اگييد
    ليلىَ تبـگـي وفمهاا صار ينزل منه دمم راشد سحبهاا ونزلهاا للمخزن ورمآهآ عـ الآإرضض وقاال لهاا خليگـي هناا خيسي يا وااطططييه ومن بـگرا بتروحي بيت امـگگ ورقة طلاقك بتوصل لـگ وطلع وسـگـر البآإب
    وليلىَ مااسـگـة بطنهاا وتبـگـي بحرققه دمووع قهههر وظللم وحققد شـ لـون يظلمني ويشـگ فيني هاذي اكيد مها لا ياربي مابي اظلمهاا بـس من هذا وايش له مصلححة يدمر حياتي

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عـنـد جوود وريــان گـان عندهم السساعة 12 الضههر
    ريان فتح عيونه لقا جود نايمه ابتسم عليهاا وقرب من وجهاا ومرر اصابعه عـ خدهاا وهي حسست وحرگـت عيونهآآ وبعدين شافت ريان وقاامت بسسرعة وهي مستحيييية
    ريان : ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لـهـ الدرجة مستحيية منيي
    جود نزلت رآصهآ ورىحت للـ حمام اخذت شااور وطلعت لقته يناظرهاا استحت حيل وجلست عـ كرسي التسريحة وصارت تدهن جسمها بـ الـگريم وريان يطالعها هي رفعت راصها وابتسمت وقالت : ـ ريان خلاص ترى والله زودتها يلا روح خذ شااور
    ريان ابتسم وقرب منهاا وحاوط رقبتها وقال : ـ اعشقـگ
    جود ولعتتت : ـ احم طيب حتىّ آنـآ يلآإروح
    ريان ابتسسم ورآح وجود طلعت لها ملآبس ولبست شورت جينز وقميص مااسـگ مرة لون احمر فتحت اول ازرار القمميص والباقي سـگرته ولمت شعرهاا ذيل حصاان وخصل نازلة عــ وجهاا وحطت قلووس وگـحل وبلشر ورآحت المطبخ وسسوت نسـگـافيه لها ولـ رياان وحطتهم عـ الطااولة طلع ريـاان وهو لابسس بنطلون اسسود وتيشيرت مااسك لون اززرق وشعره متنااثر بـ طريقة خوقاق جلس عـ الـگنبه وجود جلست جمبه وجابت له النسـگافيه وهو ابتسم : ـ جات بوقتهاا
    جود : ـ احم ريان متىّ بنرجع والله اشتقت لـ لبنات وجدتي
    ريان : ـ اوف لسه ما لنا اسبووع وبعدين ما طلعنا الا مرة وحدة وانتي سويتي مشـگـلة وطالعها بنص عين يعني ما تمشينا
    جود : ـ اوووف ما تنسىّ شي يا ريان طيب اليوم نروح نتغدىّ
    ريان : ـ اووگ

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الـجـرس گـان يرن بـبـيـت منيرهـ راحت الخدامه تفتح وگـانت ليلى منهارة عـ لآإخر وجهاا شاحب دخلت وشافت امها بـ الصالة طاحت بحضنهاا وهي تبـگـي : ـ يـ مـ ـه راشـ ـد طـ ـلـ ـقـ ـنـ ـي يـ ـا يـ ـمـ ـه طـ ـلـ ـقـ ـنـي
    منيره مصدومه ومسحت عـ شعر بنتها : ـ طلقـگ ليه وش السبب؟!!
    ليلىّ بـس تبـگـي وبعدين قامت من حضن امهاا وقاالت : ـ امس الصبح لما راشد طلع عـ الدواام بقيت بالبيت انا ومها فجآة لقيت رجال دخل غرفتي ومسك ايدي انا فكرته راشد مسكت ايده والله يمه گـنت ناايمه هني دخل راشد وفـگرني اخونه يمه ايه اخونه ي يمه شلون راشد يشـگ فيني شلوون وانهاارت وطاحت بحضن امهاا
    منيره وهي حاضنتهاا وعيونهاا مدمعة وتحس هي السبب لانها غصبت بنتهاا عـ راشد وش فيها لو خليت بنتي تتزوج رياان وتعيش حياتها وياه مستانسسه بس بعد شنو ي منيره تلومي نفسـگ بعد شنو بعد ما فاات لاوآإن ؟!!
    رفعت رآص بنتها : ـ طيب ي يمه من الرجاال
    ليلى قالت بصوت مبحوح : ـ آنـ ـآ سآلت مها قالت مو هي اللي مدخلته بس صح يمه مابي اظلمهاا
    منيره قالت بحده : ـ شلون ماتبي تظلمينها طول ايامـگ عايشه مع راشد بـ فرح من هي جاات يعني يا سبحان الله جا هـ الولد ودخل بيتـگم .!!
    ليلىَ سـگتت وبعدين قالت : ـ يـ مـ ـه راشـ ـد قـ الي يمـگـ ـن الولد اللي في بطني مو ولـ ـده
    منيره وقفت بـ عصبية : ـ لا لهناا وبس الا اخلاقـگ لا يشـگگ فيهاا
    ليلى بكت بصصمت ومنيره جلست جمبها : ـ قومي ي يمه ارتااحي مو قادرة توقفي عـ حيلـگ روحي ارتاحي انتي حامل ويبي لـگ رااحـة
    ليلىَ وقفت بـ الغصب وآمهآ ساعدتهاا وودتها غرفتهاا

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عــنــد رآآشــد بـ غرفته يبـگـي ايه عاد لا تستغربون شي صعب اللي صار له !!

    مها دخلت وقالت بـ ندم عـ اللي سوته : ـ راشـ ـد ما يصير تسوي بنفسـگ كذا ارحم نفسـگ شووي خلاص هي طلعت خايينه وانت الحمدلله عرفتها عـ حقيقتهاا
    رآشـد فضل سأگـت وقال بـ صوت مخنوق وحزين : ـ مهآ طلعي برأ اروجـگـي
    مها سـگـرت وطلعت !!
    رآشد وقف وتذگـر شلون اول ما دخل گان ببوسها وهي مبتسمه واسـگـه ايده لا تحبه ايه تحبه اجل ليه قالت لي لا تجي عـ الغداء يعني متفقة معااه بس ليه تقابله بـ اليووم اللي مها موجودة شلوون ياربي مخي ووقـفـ فجآة لفت انتباهه

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    فـــي الـــــملآإهـــي
    لبنى وهي تأشر عــ قطاار المووت : ـ عمموري ابي ارگـب قطار المووت
    عمر ابتسم : ـ زين روحي بس ميرا ما تروح معـگ
    ميرا بزعل : ـ ليييييه!!؟
    عمر : ـ هاذي للـ گـبـار وما رح يضروا يرگـبونك فيهاا
    ميرآ : ـ لا بابا تـگفي ابي اركب فيها
    عمر :ـ اووف ميرا خلاص قلت لاء
    لبنى مسكت ايدهاا ودخلواا في طاابو بين اللننااس وعمر مصدووم وقال بصوت عالي شوي : ـ ا لـ بنى وقفي ميرا تعالوا هنا
    لبنى وميرا ابتسموا لانه ما بقدر يدخخل وسسط زحمة النااس وصاروا النااس يدخلوا اللـ عبة وميرا ولبنى دخلوا بس الهندي وقفهم وقال لـ ميرآ ممنوع
    لبنى : ـ هي صديق وش ممنوع هزا مافي خوف سمسم اناا مافي خوف
    الهندي يهز راصه: ـ لا هزا مدير يقول نفر صغير ما يركب يمكن فيه خوف
    لبنى وخرته وقالت : ـ ورح زين اي خوف
    الهندي دخل : ـ انته اطلع ما صير ركب هزا صغير
    لبنى طالعت ميرا بيأس : ـ يلا ميرا سمعتي نزلي
    ميرا نزلت وهي زعلانة واللعبة اشتغلت .
    ميرا راحت لـ عمر وهي مبووزة : ـ ليه ما رضوا يرگبوني لييه
    عمر ابتسم لها وقال بـ مرح : ـ تعاللي خلي هـ الرحمه تلون لك عـ وجهگگ
    ميرا استانست وراحت هي وعممر مگكگان ماهي الحرمة

    فــي اللعبـة وولدين گانوا ورا لبنى ولبنى اگانت قدامهاا بنت ولبنى طقتها ميانه خلت البنت تدق وهي تغني والولدين يتطنزوا عليهم
    بس وقفت اللعبة نزلوا كلهم الويدن قربوا لـ لـبنىّ وقالوا : ـ دقيقة ي حلوه
    لبنى وهي تعدل الطرحة : ـ ها وش تبون
    الولد الـ 1 : ـ احمن ممكن الرقم
    لبنى : ـ خخخخ اي رقم ي الحبيب انا متزووجه واشرت له عـ ميرا ـ وهذيك اللي هناك بنتي يلا شقلبووا
    وراحت الولدين مستغربين من طريقة گلامها باين عليهاا بزززر ومتزووجة غريبه!!
    لبنى راحت لـ ميرا وقالت : ـ مرمر وش هـ الرسسمه تهببل
    ميرا مسگ ايد لبنىّ : ـ لبوون ارسمي عـ وجهگ
    لبنى : ـ للا وشو ارسم انا بزر
    عمر قال :ـ هذا اللي گان ناقصص ترسم عـ وجهاا
    لبنى سگتت وطنشته وهو ابتسم عليها مسويه زعلانة بس قال ابي اشووف نقطة ضعفهاا : ـ احم اقول مرمر وش راايك نروووح نركب السفينة
    لبنى قالت بفرح : ـ صدق عمر بـ ترگب معناا اجل يلا قدأام
    عمر بفگهاا ضحگة بس مسسگ نفسه وقال استاهل ورطت نفسي اللحين لو قلت لها بس گنت بختبرگ رح ترد تزعل وراحو لعبوا بـ السفينة

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    گاانواا گلهم جالسسين بـ الصاااالة
    رغد بـ عصبية : ـ جد حقييير وگگگلب عبد الرحمن اخخخ طول هـ الفترة يمثل عليناا يا قلبي عـ بششاير
    بشرى : ـ ايه شفتي تدري گنت بفضحه هي خاربه خاربه اغتصبهاا وخلص بس يوم دريت انها حامل سگتت
    رغد قالت بعد تفگير : ـ تخيلي بشرى من امس اتصل علي
    بشرى بتساؤل : ـ من .؟!
    رغد : ـ خالتي منيره
    بشرى بستغراب : ـ منيره وليه متصلة هي حتى لو تبي شي ما تتصل عليگم
    رغد : ـ مدري تقول تعالوا عندي اليوم المغرب وتعرفون
    بشرى : ـ بتروحي
    رغد : ـ ايه اگييد هي اتصلت وطلبت المسساعدة بنفسهاا وش رايگگ تجين معاي
    بشرى : ـ لا وش يوديني هنااك انتي روحي وقولي لي ليه تبگي
    رغد : ـ زيين

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عــنــد بـشـايـر وعـبـد الـرحـمـن

    بشاااير جالسسه بـ الغرفة عند بنتهآآ وماسسگه ايدهاا وتبگي وعبد الرحمن يناظرهم من القزاااز وقلبه اوجععه عليهمم وطلع جلسس برا ينتظر بشاير تطلع جات ام بدر اللي گاانت تحت تصلي لقت عبد الرحمن جالسس بروحه نزلت رآصهآ بيآس ورآحت جلست جمبهه وقآلت : ـ يمه عبد الرحمن
    عبد الرحمن التفت لـخالته وابتسم : ـ هلا خالتي
    ام بدر قالت بـ حده مصطنعة : ـ لآ تفگر اني سامحتگ الشي اللي سويته ببنتي صعب گثيير واحمد ربگ ما قلت لآإبوهآآ
    عبد الرحمن سآگت وما قال شـي <<يا محلآإه وهو متگگلمم
    طلعت بشآير وقطعت عليهم حيثهم جلست وهي متضآآيقة حييل آمهآ لآإحظت عليهآ وجلست جمبهآ : ـ آدعـي لهآ يّ يـمـه
    بشآير وعيونهآ كلها دموع : ـ آن شآإء الله
    عبد الرحمن وقـف ونزل تحت وترگ بشآير مع آمهآ
    بشآير انتظرت لين عبد الرحمن آختفىّ : ـ يمه للحين ما تگلمي عبد الرحمن
    آم بدر : ـ لآء ولآ بگكلمه الشي اللي سواه فيگي گبير گثيير يّ بشآير
    بشآير : ـ يمه آنآ سآمحته ونسيت اللي صآر وهو صحح غلطته واعتذر لي ماله دآعي تزعلي عليه
    آم بدر : ـ لآْ تبيني أسآمحه بهـ السهوله خله يتربىّ شوي يحمد ربه اني ما قلت لابوگي وآخوانگ


    السآآآعــة صآرت (7) المغرب رغد لبست عبآيتهآ وقآلت لـ بدر يوصلها بيت عمها آبرآهيم دقآيق ووصلت نزلت فتحت لها الخدآمه البآب ودخلت وسلمت عـ منيرهَ : ـ خير خآلتي وش فيگي
    منيره قآلت بنگسآر : ـ رآشد طلق ليلىَ
    رغد بـ صدمممه : ـ وآآآآآآآ طلق ليلىَ لـيــه وش صآآر
    منيرهَ : ـ هي فوق بـ غرفتها روحي لهآآ
    رغد طلعت بسسرعة عـ غرفة ليلىَ فتحت البآب وگآنت عـ السرير وحاشنه مخدتهآ وتبگي رفعت رآصهآ وشآفت رغد رگضت لهآ وحضنتهآ : ـ رغـــد رآشـــد طـ ـلـ ـقـ ـنـ ـي يـ ـآ رغـ ـد طـ ـلــ ـقـ ـنـ ـي
    رغد صآرت تمسح عـ ضهرهآ وتهديهآ : ـ طيب آهدي ي عمري قوليلي وش صآر بينكم
    ليلىَ قآلت بـ شهقآت : ـ هـو رآح للـ دوآم وآنآ گنت نآيمه فجآة دخل عي وااحد وجلس جمبي ومسگ خدي وانا فگرت انه راشد ومسگت ايده وهـ ـنـ ـي دخـ ـل راشـ ـد وليلىّ بگت بـ قووة
    رغد حضنتها وقلبها تقطع عليهآ : ـ خـلآص يآ ليلىّ يآ قلبي لآتبگگي آن شآء الله بتبآن الحقيقة آن شآء الله
    ليلىَ : ـ لآزم يعرف الحقيقه شلوون يشگ فيني يّ رغد شلوون
    رغد فضلت حآضنتهآ لين نآآمت

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    رآآشـــد نآآظر جوآآل عـنـد التسريحة آخـذه وطآآلعهه وقآل بـ ستغرآآب : ـ جوآآل مين لآ هذا مو حق الحقيرة ليلىّ
    فتحته وقلى خلفية الجوآل صورة هيثم عصب وقآل الگلب طاح منه جوااله وقال خلني اشوف اذا رقم ليلىّ موجود فيه او لآء فتح سجل الآرقآآم ودوور لقىَ اسم حبيبتي وشآآف الرقــم وآنصـدم وقف دقآآيق يبي يستووعب بعدين طلع ومعه الجوآآل ونزل للـ صآآله وصرخ : ـ مــــــــــــــــــــــ هـ ـــــــــــــــــآآ

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    آنــــــــــــــــــتـــــــــهــــــــــى .






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    الـبـارت الـ 28

    رآآشـــد نآآظر جوآآل عـنـد التسريحة آخـذه وطآآلعهه وقآل بـ ستغرآآب : ـ جوآآل مين لآ هذا مو حق الحقيرة ليلىّ
    فتحته وقلى خلفية الجوآل صورة هيثم عصب وقآل الگلب طاح منه جوااله وقال خلني اشوف اذا رقم ليلىّ موجود فيه او لآء فتح سجل الآرقآآم ودوور لقىَ اسم حبيبتي وشآآف الرقــم وآنصـدم وقف دقآآيق يبي يستووعب بعدين طلع ومعه الجوآآل ونزل للـ صآآله وصرخ : ـ مــــــــــــــــــــــ هـ ـــــــــــــــــآآ
    مهآ نزلت من فووق وهي خآيفه ومرتآعه وبعلت ريقهآ : ـ هـ هـ ـلآ رآشـ ـد
    رآشد طلع للـ درج مگآن مآهي وآقفه وقرب منهآ وقآل بـ عصبية والجوآل قدآم عيونهآ : ـ وش هالـ جوال حق من وهـ الرقم اللي فيه رقم من هــا تگلمي رقم من
    مهآ شوي وتبگي لآنهآ آنگشفت : ـ آ مـ مـدري والله مدري
    رآشد مسگ شعرهآآ وقآل بـ عصبية : ـ لييه خليتيني اطلق ليلىَ لييه خربتي بيتي لو قلتي انگ مدخله هـ الوآآطي ماا بسسوي لگ شي بسس ليه خليتيني اطلق حرمتي تگگلممي !!
    مهآ وهي تبگي وتشآآهق : ـ والـ ـلـ ـهَ آنـ ـي گـ ـنـ ـت بقول بس خفت تضربني والله
    رآشد آعطآهآ گف ونزلهآ من شعرهآ ورمآهآ عـ الگنبه
    وطلع بــرآآ الـبـيـت

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    فـــــي بـيـت آآم عمممر نـآيف گآن جالس بـ الصآله وسرحآآن
    لبنىَ توهآ نآزلة من الدرج وانتبهت لـ سرحآن نآيف آبتسمت بـ خبث ومشت عـ آطرآف آصابعهآ وجىت من ورآء نآيق وصرخت : ـ بمممممممت تفگگگگگگگر .
    نآيف نقز : ـ بسم الله الرحمن الرحيم الله يرجگ
    لبنىَ لفت وجلست وهي فاقعة ضحگ : ـ ههههههههههههههه يلا قولي بـ من گنت تفگگگگر
    نآيف تنهد : ـ ولآ بأحد وآنتي ليه مدخله رووحگگ
    لبنىَ : ـ آنآ زوجة آخوك وبحسبه اختگگ يلا قولي لا تصير خااايسس وجلست تدقه عـ گگتفه بـ الخفيف
    دخل وعمر وشآفهآ وعصصصصب ورآح لهآ وهو يزفر بـ قهههر وعصبية : ـ لـبـنـىَ لحقيني فووق
    ونأظر نآيف بـ حقد وطططلع فووق
    لبنىَ التفت لـ نآيف : ـ وووي آيشش فيه هذآآ عآقد الحآجب ومعصب
    نآيف عرف ليه اخوه عصب : ـ آآآوووف لآنگ جالسسه معي رووحي شووفي ايش ييبي !
    لبنىَ هزت گتوفهآآ وطلعت فووق فتحت البآب لقت عمر يفصخ السآعه : ـ هآ عمر وش تبي .!!
    عمر آلتفت لهآ بـ عصبية : ـ شلوون تجلس مع آخوي وتمزحي وتضحگي حرآآم ترىّ مآ يصير
    لبنىَ : ـ ترآه آخوگ لا تشگ فيه مستحيل يسوي لي شيَ
    عمر : ـ حتىَ ولو صح انه آخوي ومستحيل يسسوي لگ شي بس هم بعد من الآدب مو لآزم تجلسي معه
    لبنىّ : ـ آآووف طيب م بجلس معه شي ثآني استآذ عمر
    عمر طنشهآآ ورآآح انسسدح وهي زفرت بـ ضيق وطلعت

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    رآآشـــد وصـل بـيـت منيرهـ ورن الجرسس فتحت له الخدآمه
    ودخل الصآله كآنت منيره جآلسسه فيهآ وليلى منسدحة عـ رجولهآ وهي تلعب بـ شعرهآ وتقرآ قرآن
    رآشد شآفهآ لآنه گآن ورآء منيره يعني هو يشوفهم بس هم ما بشوفوه وقلبه اوجعععه گگثيير لآنه شگ بـ ليلىَ
    تنحنح : ـ آحم آحم
    ليلىّ قآمت ومنيرهَ آلتفت لـ رآشد وقآلت بـ عصبية وهي تنآظره : ـ خير ليه جآي آيش تبي
    رآشد قآل بـ ندم : ـ خآلتي آنآ آسف لآني ظلمت ليلىَ وشگيتّ فيهآ آنآ عرفت آن مآلهآ ذنب
    ليلىَ آخذت الطرحة وحطتهآ عـ شعرهآ وقربت من رآشد وقآلت : ـ ههههههههههههههههههـ والله آمآنه عرفت آني مظلوومه مبروووگ يعني بآآنت الحقيقة
    رآشد قآل بـ ندم گبيير : ـ ليلىّ والله آسف مَ گنت متوقع آختي تسوي گذآآ
    ليلىَ قآلت بـ ذهوول : ـ مهآآ هي السبب
    رآشد : ـ آيه مهآ السبب وضربتهآ لين موتهآ ابيگي تسآمحيني ليلىَ سآمحيني
    ليلىَ جآت ببتگلم بس منيرهَ سبقتهآ : ـ ايش تفگر بنتي لعبه متىض مَ بغيتهآ ترجعها ومتىض ما بغيتها تهدهآ لآ يض رآشد ليلىَ مَ بترجع لگ
    ليلىَ شهقت هي كىنت تبيّ ترجع لهه اللحينَ .!!
    رآشد بـ عصبيهَ : ـ بس ليلىَ مَ قآلت كذآ وليلىّ تبيني
    منيره : ـ حتىَ لو هي وآفقت آنآ مى بوآفق
    ليلىَ آلتفت لآمهآ : ـ يمممهَ
    منيره : ـ وصمممه تصمگ رووحي غرفتگ ما عندگ گرآمه بعد ما ذلگ وطلقگ جاي بگل سهوله يقولگ ارجعي لي مستحييل زوجگ ما يثق فيگي هذا معنىَ اي واحد بگآ يجي يقوله شي عنگ بصدق
    ليلىَ : ـ يممهَ رآششد گآن وقتها معصب
    منيره بـ عصبية : ـ آطلعي فووق يلآ ـ وآلتفت لـ رآشد ـ وآنت آطلع برآ بيتي ومآ بي آشوفگ مرآ ثـآآنيه
    ليلىَ طلعت غرفتهآ ودموعهآآ تنزل ورآششد طلع برآآ البيت وهو معصب ومقهور من منيرهّ ورگگبَ سيآآرته ورفع نظره بـ شبآآك غرفة ليلىَ وشآآفهآآ وآقفه وتبگي حرگ سيآآرته وهو مآيبي يشووفهآ آكثر وطول الطريق وهو يفگر شلوون يبي يرجعهآ وگل مَ يتذگر اللي سوته آخته يحقد عليهآ آگثر وهو يفگر ومو منتبه لـ شي مَ لقه نفسسه الآ وهووو طآآلع عن الطريق وصــــــــــــــــدم

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    جـودي ورينوو

    جود وريآآن رجعوآ من مشوآرهم ودخلوآ الفندق وهم تعبآنين بـ الممره
    جود آنسدحت عـ الگنببه بـ تعبّ ورمت الآگيآس عـ الآرض ريآن دخخل وشآفهآ تعبىنه آبتسم وسگر بآب الجنآح وانسسدح جمبهآآ جود حست فيه آلتفت وقآلت : ـ رينوو ووين حاشر نفسگ
    ريآن وهو مررة لآصق فيهآ : ـ هههههههههههـ ترآ فييه مگآن بس آنتي دووبه روحي لـ هنآگ
    جود وخرت ولصقت بآخر الگنبه وهو انسسدح جمبها وهي حطت رآصهآ عـ صدره : ـ رينو متىَ بنرد
    ريآن بـ طفش : ـ بعد بـ گرآ
    جود بـ فرح : ـ صدددق بعد بگرآآ ونآآسسسه طيب خليه بگرآ
    ريآن : ـ هو گله يوم ما بآثر عشان بگرآ نروح نشتري هدااييه
    جود : ـ اييه صحح طيب حبيبي وخخر بروح ابدل ملآبسسي
    ريآ بـ خبث : ـ زين اطلعي
    جود بـ خبث آگبر : ـ زين شلوون بطلع وانت برآ قووم خلني اطلع
    ريآن : ـ لا تقدري تطلعي
    جود : ـ طيب
    وقآمتّ جود من فووق ريآآن ودعسست عـ رجوووله وهربتّ للـ غرفه
    ريآآن صرخ : ـ آآآآآآآآآآه وربي لآوريكي يَ دووووبه صبري علي يَ جود وين بـ تروحي ورآگي ورآگي
    جـود فآآقعة ضحححگگ ورآحت للـ حمآآم آخذت شآآور بعد دقآيق طلعتّ ولبست بنطلون برمودا آسسود وتيشيرت موف ولمت شعرهآ عـ فوق بـ طريقهّ مهملة وحطت كحل وقلوس وبخت عطر وطلعتَ فتحت البآب بـ هدووء ونآظرت خآيفه من ريآآن بعدين قآلت بـ صووت خووف : ـ آمم ريآن وينگ رينوو وينگ
    ريآن گآن متخبي بـ المطبخ
    جود صآرت بـ نص الصآآله وقآلت : ـ ريآآن ريآآن
    ريآآن جآ من ورآهآ بـ هدووء وحآوطهآ من خصرهآآ وهي ارتعبت وصرخت : ـ آآآآآهه
    ريآن فقع ضحگ : ـ ههههههههههههههههههههههههههههههههههـ وش فيگي
    جود تنهدت : ـ أأوه خوفتني بلىّ بـ شگلگ
    ريآن قآل بـ خبث : ـ خووفتگ هآآ
    جود : ـ واللي يسلمگ لآتسويلي شيّ
    ريآن قرب منهآ وهي رجعت لورآ وهو يقرب وهي ترجع لـ حد مَ لصقت بـ الجداار ريآآن حآوطهآ من خصرهآآ و##############

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عــنــد رغــد و بـــدر

    كآنوآ جالسسين بـ الجنآآح

    بدر وهو يدور عـ آورآقه بـ الدرج دور بس مَ لقآهم رآح للـ صآله عند رغد : ـ رغودة شفتي آورآقي اللي آول آمس جبتهم
    رغد : ـ آيه حبيبي بـ آول درج من الكمدينه
    بدر : ـ آوگ
    رآح بدر آلا رغد تذگرت آنهآ حطت هنآ حبوب منع الحممل بـ هالدرج رآآحت بسسرعة وشآفت بدر معه الحبوب وينآظرهم بـ ستفهآم نآظرته وهو رفع رآصه ونآظر عليهآآ ينتظر تبرير اللي يححصل !!
    رغد قآلت بتلعثم : ـ آ آ هذآ دوآء عـ ـشـ ـآن بـ .
    بدر وقف وقآل بـ عصبية : ـ عشآن شنوو تآخذب حبوب منع حمل يَ رغد ليه خدعتيني ليه
    رغد : ـ بـ ـدر اسمعني واللي يسلمگ آنـآ بـ ـغـ ـيـ ـت آقولك بـ س انت
    بدر : ـ بس شنو ايش بتقولي وتبرري ي رغد للآسف طلعتي خآآآآيـــــــنـــه
    رغد والدموع متحجر بـ عيونهآ : ـ لاء بدر لا تفهمني غلط ما گنت بستغفلگ ولا شي بس مابي اجيب عيال اللحين خلنا بروحنا شوي بعدين ماراح اصير اخذ حبوب منع حمل !!
    بدر : ـ طيب گآن قلتي لي مو من ورآي يَ رغد ليشش
    رغد : ـ بـــ ـدر سآمحني والله العظيم غلطة ومآ بتگرر
    بدر رمآهآ بـ نظرآت حسسرة وطلع

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ليلىّ كآآنت مو متطنة ابدآ حآآسه شي صآآير آخذت جوآلهآ ودقت رقم رآشد ودق ودق ودق ومآآ رد
    وهي زآآد توترهآ وخوفهآ ومو متطمنة آبدآ دقآيق رن جوآلهآ وشآفت الآسم حبيبي ردت بسرعة : ـ الو راشد
    : ـ هلآ آختي
    ليلى بتوتر : ـ مو هذآ جوآ آلآستآذ رآشد
    : ـ آيه نعم آختي الآخ رآشد صآر له حآدث جدآ خطير وهو حآلته سيئة
    ليلى بـ جنون : ـ لآلآلآلآلآلآلآ رآآشد انت وش تقول بإي مستشفى
    : ـ مستشفى . الـــ
    ليلىّ سگرت مثل المجنونه ولبست عبآيتهآ وآخذت شنطتهآ ونزلت تحت ومنيره مستغربة من سرعتهآ وگآنت تنآدي عليهآ بس مآ ردت
    ليلىَ رگبت مع السسوآآق وقآلت له يروح المستشفىَ

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


    عـنــد بـشـآير وعبد الرحمن بـ المستشفى گـ العادة بشآير جالسه جمب بنتهآ ومآسگة آيدهآ وعبد الرحمن جالس عـ الگنبه وينآظرهآ وسآگت
    بشآير آلتفت لـ عبد الرحمن وقآلت : ـ متى بتقوم وربي مليت
    عبد الرحمن : ـ مدري ي بشآير هاذي غيبوبه الله آعلم متئ تقوم
    بشآير : ـ طيب خلنآ نسفرهآ برآ نشوف وش يقولوآ
    عبد الرحمن : ـ رح يقولوآ نفس الشي
    بشآير : ـ طيب آنت روح آرتآح
    عبد الرحمن : ـ لآ مو تعبآن آنتي آرتآحي
    بشآير قآمت وجلست عـ الگنبه وآرخت نفسهآ وغمضت عيونهآ عبد الرحمن قرب منهآ وحضنهآ وهي تمسگت فيه ونآمت عبد الرحمن بآس رآصهآ وقآل الله يقدرني وآسعدگ يَ بشآير عذبتگ گثيير وذليتگ وتحملتي گل شي مني

    ــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ثــآنــي يــوم بـ العصر
    ميرآ دخلت ترگض وقآلت : ـ لـُـبـنىَ لـُـبـنىَ
    لبنىَ : ـ هـآ خير وش فيگي
    ميرآ : ـ تعآآلي بوريگي شي مررة موهيم
    لبنىَ : ـ موهيم طيب اللحين آجي بس وين جدتگ وعمگ
    ميرآ : ـ جدتي بـ الحديقة وعمي بـ غرفته وبابا طاالع يلا قوومي لبوون والله شي خطططييير
    لبنى قآآمت وتحمسست نزلوا تحت هي وميرآآ للـ صآله نآظروا لقوهآ هآديه وفآضية
    لبنى : ـ ايه وش بتوريني
    ميرآ مسگت آيدهآ ونزلوآ تحت عـنـد المطبخ
    لبنى تنآظر : ـ وين جآيبتني
    ميرآ : ـ دآآيم آروح هني ولمآ آجي بدخل جدتي تهآوشني وتطلعني وودي آعرف وش في المخزن
    لبنى وهي سرحآنه : ـ آممممم طيب ندخل نشوف وش فيه بس من غير صوت زيين
    ميرا هزت راصهاا
    اول ما فتحوا الباب طلع صووت حگم انه المخزن قددييم دخلواا ولقوه ظلاآآم وغبآآر صاروواا يگگحوآآ وسگروآ الباب بهدوووء لبنى تتآمل المخزن : ـ گح گح احم شگله قدييم انتي و لاعمرگ دخلتيه
    ميرا : ـ لاء دايم لما اجي بدخله جدتي تهاوشني
    لبنى رفعت حواجبها بـ ستغرآب !!
    ميرا راحت عند دووب ومسكته لقته علييه غٌباااار ومقطع : ـ حراام شوفي شلون شگله
    لبنى : ـ غريب لمين هـ الدووب
    ميرا : ـ مممدددري
    لبنى مسگت بروااار وعليه غبااار صاارت تنفخ الغباار وتگح : ـ آقوول مرمر
    ميرآ وهي تتآمل المخزن : ـ ايوا
    لبنى : ـ وش كان اسم امگ الله يرحمهآآ
    ميرآ : ـ آمي گآن آسمهآ آروىَ
    لبنىَ : ـ الله يرحمهآآ
    مير قربت من لبنىَ : ـ وش معاگي
    لبنى : ـ بروااز تعالي شوفيه بس انتبهي تطلعي صوت
    ميرآ : ـ طيب
    آخذته ميرآ وگآن ثقييل حييل وطآآح منهآآ وتگسسسسر وطلع صووت
    لبنى فتحت عيونهاا بـ صدمه : ـ وش سويتي
    ميرآ : ـ ممدري هو گآن ثقيييل
    شوي جاات ام عمر وشافتهم وانصددددددددددممممممممممممممت

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    وصـلـت ليلىَ المستشفى سآلت موظفة الرسبشن وقالت لهاا راشد بآي غرفة وطلعت بسسرعة وشافت الدكتور طاالع
    وقفت تناظره بـ ستفهاام : ـ دگتوور وش صـ ـار بــ راشــ ــد
    الدگتور : ـ آنتي زوجته
    ليلىَ بـ خوف : ـ ايـ ـه
    الدگتور : ـ البقيه بـ حياتگ توفىَ
    ليلى مو مستوعععببة ابداا صعبه بـ قوووة تفقد انسسان غااالي علييگ ترآجعت خطوآتهآ لورآء ولقت نفسهآ جالسسه عـ الگرسي وكلمة البقيه بحياتك تردد بآذنهآ مستحييييل رآآشد مآآآت قبل دقاايق شااافتته وتكلمت معه وكاان معهم وقالت بصوت عااالي وهستريه : ـ لالالالالا متسحيييييييييل دكتووور راشـ ـد مـ ـات تـ تـ وني شفته ايه والله توني شفته
    الدكتور هز رآصصه بحزن وراآآح والممرضآت يهدونهآآ وهي تصآآرخ بـ الآخر اعطوهاا آإبرة مهدء .

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    خـبـر وفآآإة رآآششــد آنتشر بـ كل العااائلة والعزاء ببيت اهله وجود وريان رجعوا من السفر وبنت بشاير حالتها مثل ماهي !!

    ليلى منهاارة ع الآخر وآختهآ حآضنتهآ : ـ خلاص يّ ليلىَ ادعي له بـ الرحمه خلاص ما يصير كذا عشان اللي ببطنك
    ليلى منهااارة بككي ودموعهاا م وقفت
    منيره جلست جمبها وحضنتهاا وكاانت هي حزيينه كثيير ع موت رآآشد وتقول انا السبب صارت تمسح ع شعر بنتها وتقرأ قرآن
    بـ مكآآن ثاني من العزااء مهااا اكثر وحدة تآثرت وكاانت قالبتها منااحية لانهاا هي السبب الاككبر باللي صااار
    رغد جلست جمبها : ـ خلاص مها ادعي له بـ الرحممه
    مها : ـ لالالا انا السبب بكل شي صار ايه انا السبب
    رغد سكتت والتفت للـ بنىَ : ـ لبنى روحي جيبي القهوة
    قاامت لبنى المطبخ وانتظرت شوي لين الخدم يصلحوا القهوة شوي شافت جوالهاا يرن لقته عممر تآففت وعطته بزي ورجع رن وتأففت كمان مرة وعطته بززي لقته راسل لهاا رسااله فتحتها لقت كااتب " ست لبنى ردي ولا تطنشيني ولسسه اللي سويتيه اول امس ما نسيته وحسابك بس نرجع البيت "
    ابتسمت بسخرية وطنشت كل كلاممه وما همهاا شي واخذت القهوة وطلعت !! ☹

    بعد ساعتين راحوو كل الناااس وبقيوا منيره ولبنى وليلى
    لبنى : ـ بس ي ليلى وربي قطعتي قلبي ي حبيبتي خلاص ادعي له بـ الرحممه
    ليلى بـ صوت بككي وتشااهق : ـ لـبـُ ـنـ ـىَ يـ ـاريـ ــت رجـ ـعــ ـت مـ ـعـ ـه والـ ـلـ ـه حـ ـرام هــ ـو يــ ـحـ ـبـ ـنـ ـي مــ ـا تـ ـهـ ـنـ ـيـ ـ ـنـ ـا مـ ـع بـ ـعـ ـض
    لبنى تقطع قلبهاا وقاامت لبست عبايتهاا ونادت ميرا : ـ مرمر يلا قومي بنرجع البيت
    ميرا قاامت وطلعوا براا لقوا عمر جالس بالسيارة ويطقطق بـ الجوااال ركبت من غير كلام وعمر التفت عليها ورفع حواجبه بطريقة استغرااب !!
    لبنى نااظرت عليه : ـ ايش فيك ماتبي تمشي
    عمر هز راصه يعني الوعد بالبيت : ـ الا بمشي بمشي ي لبنى
    لبنى طنشت نبرت التهديد اللي بـ صوته وتكلمت ولا كنه صاير شي : ـ ايه ترى انا تعبانه من اللحين اقولك يعني برجع اناام لا تقولي تأسفي لأمي
    عمر شخط السياارة ووقفهاا وقال بـ عصبية .: ـ اول امس صرختي ع امي وكسرتي اشيااء من المخزن ومتلقفة ودااخله تستكشفي واتصل عليكي ما تردي وتطشني وتقولي لا تعصب علي ومابي اتآسف لأامك
    لبنى سااكته وشاحت وجهاا للـ شباااك
    عمر مسك وجهاا ولفه ناحييته بـ طريقه آوجعت لبٌنىَ : ـ سمعي لمآ آكلمك تردي فااهمه مو تطنشي لـ متىَ متىَ بتحسسي
    لبنى قآلت بـ هبآآل وهممس : ـ وقت الشتااا
    عمممر عصب بــ قوووووة خلآص مَ عاد شايف قدآآمه وحرككك السيااارة بـ عصبية ممَ خلاه لبنى وميرا يرتااعوا !!

    ــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عــنــد رغـــد كااانت منسددحة ودموعهاا تنزل راشد توفى وحزينه ع بنت عمها وصديقتها واللي مثل اختها وبدر زعلان منهاا وما تدري ايش تسسسوي يعني نفسيتهاا زفففففت ☹
    دخل بددر وهو تعبااان طول امس واقف بالعزاااء واليوم كمااان بما ان اليوم كان ثاني يوم من ايام العزاء
    رما الغترة ع الشمااعة ونااظر رغد وطنشهاا وراح للـ دولاب وفتحه وطلع له ملآبس وجا بدخل الحمام اوقفه صوت رغد المبحوح : ـ بدددر
    بدر وهو معطيهاا ظهره : ـ خيير
    رغد رآحت وقفت قدآمه وعيونهآ كلها دموعع : ـ خلآص سآمحني والله آىسسفه
    بدر طنشها وجا بدخل هي مسسكت ايده : ـ بدر ابيك تساامحني مَ ابي اخسرك مثل ليلى م خسرت رآآششد
    بدر التفت لهاا يعني وش جااب سيرة المووت نزل رااصه وسككت رغد تقدمت منها وحضضننته بـ قوووة وتمسكت فيه
    بدر مسح عـ ضهرهاا وباس راصهاا وقال بصوت في مرارة حزن وابتسم رغم الـ حزن : ـ خلاص عااد رغوودة قلبي كافي بكاء
    رغد وخرت عنه ومسحت دموعهاا بـ طفوله : ـ وربي اني احبكك ي بدر بس كنت ابي نعيش حياتناا مابي شي ينكد علينا
    بدر : ـ بس لو قلتي لي مَ كآن صآر شي
    رغد : ـ والله اسسفه
    بدر قرب منهاا ومسك وجهاا وقرب من خشمها : ـ ويلومني فيكي يَ روح بدر
    رغد غمضت عيونهاا وابتسمت وخرت عنه : ـ طيب روح مو تبي تاخذ شااور
    بدر ابتسم : ـ ههههه ايه باخذ وباسهاا وراح
    رغد تنهدت برتياح وجلست تنتظره

    ــــــــــــــــــــــــــــ

    عــنــد بـشـرىَ وحٌــســآم
    بشرىَ : ـ حبيبي اليوم الصبح رحت الدكتور
    حسام : ـ لحالك
    بشرى : ـ لالا راحت معي خالتي
    حسام : ـ طيب
    بشرى ابتسمت وقالت بـ حيااء : ـ احم والدكتورة كشفت علي وقالت اني حاامل
    حسام بـ وناااسسه مو مصصدق : ـ انتي تتكلمي جد بشرى
    بشرى ابتسمت وهزت راصهاا
    حسام : ـ اسمعيني من اليووم لا تلمسي شي كل شي يوصل لعندك زين
    بشرى : ـ ههههههه طيب فااههمة
    حسام ابتسم لهاا

    ــــــــــــــــــــــــــ

    بـــــــــ ــــــعـــــ ــــــــد مــــــــ ـــــرور شــــ ــهـــ ــر .

    ليلى جالسسه بـ غرفتهاا وحزينه حيييل ومن وقت مَ رآشد توفىَ ما طلعت من غرفتها ابداا ومَ تكلم احد وتاكل بـ الغصب بس عشان البيبي وقفت قدآم الشباااك وجلست تتآآمل الرااايح والجاااي وعيونها دمعت لمآ تذكرت آخر مرة شاافت ففيهاا رااشد وخرت عن الشباااك وراحت جلسست عـ السرير وبعدين رآحت للـ كمدينه وطلعت صور رآشد وفضلت تتآمل ملامحه ودموعهاا نزلت غصب عنهاا وصارت تشااهق وتقول مستحيل انسااك يا رااشد مستحييل لو ايشش واذا جبت ولد بسميه ع اسسممك

    هذاا حااال ليلى دايم بالغرفة وتبكي ومستحيييييييل تنسى رااشششد لو ايششش اااااخ وربي شعور صععب ربي لا يذوقه لآحد

    ــــــــــــــــــــــ

    جــــود وريـــآآن كآآآنوآآ بـ الموول يتمشوا وجود مااسسكه ايد رياان ويدخلوا من محل ويطلعوا من مححل .
    جود شاافت مححل اطفااال وتبي تدخله : ـ رينوو تعال ندخل محل الاطفااال
    ريان هز راصه ودخلواا جود صارت تتمشى وريان واقف ينتظرها تخلص وريان نااظر رجاال كاان ينااظر جود انقههر وعفاريت الجن صارت تناقز قدامه راح عند جود ومسك ايدها جود استغربت ايش فيه فجآة مسك ايدي
    : ـ ايش فيك رياان في شي !؟
    ريان : ـ لا مافي شي بس في هناك رجاال يطالعك عدلي للثمه
    جود تآففت وعدلت اللـ ثمه : ـ خلآص كذا كوويسس
    ريان رافع حااجب : ـ ايه كويس وش فيك تقوليها بطفشش كني غاصبك
    جود : ـ بطفش !! لا ما قلتها بطفش
    ريان : ـ طيب امشي خليناا نطلع
    ججود : ـ طيب اصبر بااخذ ملابسس لبنت بشاير ولليلى وبشرى
    ريان : ـ امشي نرجع مرة ثاانييه
    جود بهمس : ـ استغفر الله وتركت الاشيااء
    وهم طاالعين طااحت شنطة جوود وجا الرجال هذااك رفعها لهاا وهي رفعت راسهاا وانصدمممممممممت .
    ريان اللي كان سابق جود التفت بششوفها ليه تآخرت شافهاا متنحة بـ الرجال والرجال معه شنطتهاا ومبتسم لالآلآلآلآ عآآد خلآص لـ هنآآ وكآآفي رآآح وقرب من الرجآآل وصآر واقف قداامه : ـ خير يـ الحبيب وش تبي واخذ منه الشنطة عطني الشنطة واذلف
    طنش كلام ريان وقرب من جود : ـ شلونك جود
    جود تبي تستوعب : ـ هـ ـلآ يــ ــزيـــ ــد
    ريآن يناظرهاا خخخخير منو يزيد !!
    يزيد : ـ شلونك والتفت لـ ريان ـ شلونك ريان
    ريان مسك من بلوزته وشد ع رقبته وقال بـعصبية : ـ من انننت ومن وين تعرف جوود تكلم
    يزيد دف ريااان : ـ احترم نفسك انا اخو صديقتهاا وقبل لا تشوفها وتعرفهاا اعرفها قبلك
    ريان قرب منه وعطااه كف وبوكس ببطنه وصااروا يتضااربواا
    جود صارت تصارخ ع رياان : ـ ريااان اتركهه مالهه دخل اترككه
    ريان فككه بعد ما ضربه ضرررب مجرمممين وراح لـ جود وقال لهاا : ـ خايفه علييه صصح
    جود عيونها دمعت : ـ وش خايفه عليه خايفه عليك انت لا يصير لك شي
    ريااان طنشهاا ونزل وهي لحقتته ونزلت تحت ولقته بـ السيااارة ركبت وقاالت بـ عصبية : ـ وش سوويت ليه ضربته
    رياان فك قارورة الموويااا واخذ المنااديل وصاار يمسح الجرح اللي بـ شفته
    جود تناظر عليه وقلبها متقطع : ـ رياااان ترى يزيد ما سوا شي غلط جا بسلم م يحتاج تعصب
    ريان : ـ مو هذا اللي كان بخطبك قبلي اخو صديقتك
    جود شاحت وجها وسكتت
    ريان : ـ ردي علي مو هذا حبيب قلبك
    جود : ـ لا مو حبيب قلبي ما احببه
    ريان سكر القارورة ورماهاا من الشباااك وحرك السيااارة

    ــــــــــــــــــــــــــــ

    بــشــآآير جالسسه جمب بنتهاا وماسسكه ايدهاا ومنزلة راصهااا : ـ يااااارب بنتي تقوم يااارب
    عبد الرحمن وقف فوق راصهاا ومسك كتفهاا : ـ بشاير حبيبتي
    بشاير رفعت راصها : ـ ايوا
    عبد الرحمن : ـ تعالي برا خلي البنت ترتااح
    بشاير : ـ لاء ببقى عندهاا
    عبد الرحمن جلس قدامها : ـ براحتتك
    مسكت ايدهاا وغمضت عيونهاا وباست ايد بنتهاا فجآة ريتآل حركت عيونهاا : ـ آآه آآه

    انـــــــــــــــــــــتـــــــــهــــــــ ـــىَ






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    الـــــــبــــــآآرتــ الــ 29 .

    بــشــآآير جالسسه جمب بنتهاا وماسسكه ايدهاا ومنزلة راصهااا : ـ يااااارب بنتي تقوم يااارب
    عبد الرحمن وقف فوق راصهاا ومسك كتفهاا : ـ بشاير حبيبتي
    بشاير رفعت راصها : ـ ايوا
    عبد الرحمن : ـ تعالي برا خلي البنت ترتااح
    بشاير : ـ لاء ببقى عندهاا
    عبد الرحمن جلس قدامها : ـ براحتتك
    مسكت ايدهاا وغمضت عيونهاا وباست ايد بنتهاا فجآة ريتآل حركت عيونهاا : ـ آآه آآه
    بشآير رفعت رآصهآآ وشآفت بنتهآ فآتحة عيونهآ وتوون قآمت بسسرعة : ـ ييمه بنتي قآآىمت عبد الرحمن بنتي قاامت والله قآآمت
    عبد الرحمن قرب بـ فرح : ـ آآيه والله قآمت بروح آقول للـ دكتوور
    طلع عبد الرحمن وبششآآير جلست جمب بنتهآآ وحضنتهآآ دخل الدكتور وكشف عـ ريتآآل وطلع عبد الرحمن لحقه
    : ـ هــآآ دكتور شلون حآلتهآ
    الدكتور : ـ لآ الحمدلله بخير وتحسنت كثيير وتقدرون تطلعونهآ كمآن يومين
    عبد الرحمن : ـ يعني شلون دكتور مَ فيهآ شي
    الدكتور : ـ لا الحمدلله بس رح تتكلم متآخر يعني نطقها بكون ثقييل تعرف لآن الضربه كآنت قويه حييل عليهآ
    عبد الرحمن : ـ طيب دكترو الحمدلله انهآ قآمت
    الدكترو آبتسم ورآآح

    ـــــــــــــــــــــــــــــ

    ثــــآآنــــي يــــوم الصبآآح .

    جـود فتحت عيونهآآ نآظرت جمبهآ مَ لقت ريآن تنهدت بـ ضيق وآلتفت للـ كنبه لقته نآيم عليهآ ومغطي عيونه بـ آيده
    قآمت ورآحت عنده وجلست عـ ركبهآ ونآظرت شفته كآآن الرجح وآآضضح حسسته بـ خفه بعدين قآآمت رآحت للـ دولآب وطلعت لهآ ملآبس ودخلت الحمآآم
    ريآآن وخر ايده عن عيونه وحس فيها لمآ جآت ومسكت شفته تنهد وبعد البطآنيه وطلع برآآ الجنآآح .
    جود سكرت الدشش سمعت صوت الباآآب لبست الروب ولفت شعرها بالمنشفة وطلعت برآ مَ لقت ريآن آخذت جوآلها من على التسريحة ودقت رقم ريآآن

    ريآآن كآآن بالسياارة يبي يروح االكاافي مع بدر رن جوآله وشاف رقم جود طشنها ومَ رد عليهاا بآلآخر سككر الجووآآل

    ـــــــــــــــــــــــــــ

    لــُــبــنــىَ وعــمـــر

    لبنى كآآنت جالسسه بـ الصاااله هي وميراا وينااظرواا الـ tv وام عممر تتصفح المجلة شووي وتناظر لبنى بنص عين شووي
    نايف تنحنح قبل لا يدخل ولبنى عدلت طرحتها
    ام عمر : ـ تعاال ييمه مرت اخوك تغطت
    دخل نايف : ـ السلااام علييكم
    ام عمر ولبنى : ـ وعليكم السلاام
    ميرا ركضت عند ناايف وجلست بحضنه ونايف صار يلعبهاا
    بعدين التفت لآمه ونزل ميرآ : ـ يمه ابيكي بموضوع
    ام عمر سكرت المجلة وحطتها ع الطاولة : ـ موضوع خير ان شاء الله
    نايف : ـ ابي اعرسس
    ام عمر بونااسسه : ـ ايه يمه هاذي الساعة المباركة اني اشوف زوججتتك وعياالك
    نايف ابستم
    ام عمر كملت : ـ ايه تبيني اخطب لك ولا في وحدة ببالك
    نايف : ـ لا في وحدة ببالي
    ام عمر : ـ ايه من هي .
    نايف : ـ والله يمه انا م عرف اسمهاا بس شفتها يوم رحناا المزرعة قبل شهر
    ام عمر التفت للـ بنىَ يعني من ممكن تكون !!
    لبنى قآلت وهي رافعة حاجب ومبتسمه : ـ قصدك شيخه
    ام عمر : ـ ومن هاذي شيخه
    لبنى : ـ هاذي تكون بنت ام فهد جيران بيت جدتي
    ام عمر : ـ ايه وشلوون حلووة
    لبنى : ـ ايه حلووة خالتي اللي كاانت جالسسه معناا
    ام عمر تتذكر : ـ اييه تذكرتهاا ـ والتفت لـ نايف ـ الا وش زينهاا والله تهبل اسم الله عليهاا ايه هاذي اللي بتكوون الزوجة المطيعة وناظرت لبنى بنص عين
    لبنى قالت بهمس : ـ استغفر الله بديناا
    نايف حس الجو بتكهرب : ـ ايه يمه متىَ بتروحي تخطبينهاا .
    ام عمر : ـ اشووف بككرا نروح انا واختك سممر

    ـــــــــــــــــــــــــــــ

    بــ الكآآفــي
    بدر : ـ والله انكك ي رياان مَ عندككك ساالفه خلآص يَ خي انت تعرف ان زوجتك م تحبه ولا تعرفه وش له تكبر الامور
    ريان ناظر بنص عين : ـ اللحين بتفهمني لو هـ الموقف حصل معك وجا واحد وسيتكلم مع رغد ومدري وشو بتعديها ع خير وتبتسم له
    بدر : ـ ايه ماراح اسوي لهآ شي لآني بككون عاارف زوجتي مستححييل تحب غيري
    ريان : ـ خف علينا ي الوااثق
    بدر : ـ لييه يعني انت مو واثق بـ آختكك
    ريآن : ـ الله يسااامحك ي بدر من قال
    بدر : ـ انت من كلامكك يوم تقول يالوااثق يعني ما تبيني اوثق بـ رغد
    ريان : ـ اقول اشرب اشرب قهوتك قبل لا تبرد
    بدر طنششه وسكت وريان لف وجهه !!

    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    عــنــد لـيـلـىَ دق بآب غرفتهآ وكآنت آمهآ التفت للـ بآب ومَ ردت دخلت منيره ورآهآ الخدآمه معهآ صنية الآكل ليلىَ نآظرت عليهم ورجعت نزلت رآصهآ وطنشت !!
    منيره آشرت للـ خدىمه تحط الصنيه وتروح حطت الخدإمه الصنيه ورإآحت
    منيره جلست جمب ليلىَ ومسكت آإيدهآ : ـ يممه ليلىّ لمتىَ بتبقئ كذآآ مآ تآكلي ولا تطلعي تجلسي معي ع الآإقل عشان اللي بـ بطنك
    ليلىَ قآلت بـ صووت مبحوح من كثر البكي : ـ مَ بي اكل شي ولآ اآطلع
    منيره : ـ يّ يمه مَ يصير كذا والله مَ يصير رح يآثر ع صحة ولدك
    ليلىَ : ـ يَ ريت عشان يموت مابيه يجي ع الدنيا يتيم
    منيره : ـ لا يَ ليلى وش هـ الكلآم استغفري ربك انتي مؤمنه ي يمه ان شاء الله بتصيري له الاب والام وكل شي
    ليلى بككت وصاارت تشااهق وحضنت آمهآ ومنيره قلبهاا متطقع عليهااا وحضنتهاا ليين نااممت

    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    فــي الليل

    حور كااانت جاايه عند اهلهآآ دخلت سلمت ع آمهآ وفآيزة
    حور وهي تفصخ العباايه : ـ لآ وين بشرى
    فايزة : ـ بجناحها توهاا خليتها تطلع ترتاح لانها حاامل
    حور : ـ ي رب تولد بـ السلآمه جود مَ جت !!؟
    فايزة : ـ لاوالله مدري وش فيهم هي وريان اتصل عليهم ما يردون ابيهم يجون بكرا لان خالتي مسويه عشاا
    حور التفت لامهآ : ـ عشا شنو يمه وش المنااسبه
    الجده : ـ م في مناسبه ولا شي بس كذا نبي الكل يجتمع
    حور : ـ زين كويسس
    الجده : ـ الا يمه حور اختك حنين ليه م تمرنا تتصل علينا ما اشوفهاا وش السالفة
    حور : ـ لا تخافي ي يمه حنين بخير بس تدري مهند توه ساافر لان بدرس جامعة برا ويعني حزينه شوي
    فايزة : ـ مشاء الله مهند تخرج من الثاانوويه
    حور : ـ ههههههه ايه تخرج وراح لندن يدرس جامعة هنااك هو وبسام
    الجده : ـ يلا الله يوفقهم
    ششووي دخل رياان : ـ السلآم عليكم
    الكل : ـ وعليككم السسلآم
    جلس ريان جمب عمته
    فآيزة قآلت : ـ ريان وين جود ليه موب معك
    <طبعا جود وريان ساكنين بشقة بروحهم وحسسام ساكن عند اهله >
    ريان م عرف وش يقول : ـ ولا شي انا كنت طاالع قلت امر اسلم عليككم
    الجده وفايزة سكتوا وحور م اقتنعت وغمز لـ ريان يعني تعال ابيك
    حور وقفت : ـ طيب يمه بروح برا اكلم مشاري بآلإذن
    طلعت حور وشوي ريان لحقها شافهاا جالسسه عـ الكراسي جلس جمبها وقال : ـ هأ عمتي بغيتيني
    حور : ـ ايه آإجلسس
    جلس ريان ونآظرهآإ يعني ايشش الساالفة ؟!!
    حور : ـ وش فيك متضاايق ولييه جود مَ ججت معك ؟!!
    ريان تنهد وقال لـ عمته السسالفة لانهاا هي الوحييدة اللي يرتااح معهاا ويقول لهاا كل شي
    حور ابتسمت : ـ ههههه ترى السالفه والله م تستااهل وانت الله يهداك كبرت آلإمور وزعلت زوجتك عـ سبب تآآفه
    ريآإن : ـ عمتي سبب تآآفه اششوف واااحححد يكلمهاا ويبي يسلم عليها وتقولين سبب تاافه
    حور: ـ ريان حبيبي ترى والله جود حساسه وم تقدر ع الزعل وتبي الكلمه الحلوة هي خسرت امها وابوها وم تبي تخسرك انته ترى والله جود تعشك ي ريان تحبك
    ريآن سككت بعدين قآل : ـ بس احسسن خلها تتآدب
    حور : ـ اوووففف لـ متى يعني
    ريان : ـ مدددري
    حور : ـ انا اقول روح اشتري لها هدييه وتآسف منهآ بدل هـ الزععل ترى الدنيى م تسسسوى والله
    ريان : ـ بـ
    حور : ـ لا بس ولا غيره اوووف منك تحب تبسبس يلا قووم سوي مثل م قلتلك لك
    ريان ابتسم وقال : ـ الله لا يحرمني منك ي عمتي
    حور ضحككت : ـ هههههههههههه ايه ما تقدرون تعيشون من غيري
    ريان : ـ وانا اششهد يلا بالاذن
    حور : ـ اذنك معك حبيبي
    طلع ريانن وهو مستانسسس وحور تنهدت بـ رتيااح ودخلت جواا !!

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بـشـاير وعبد الرحمن وصلوا ع البيت وام عبد الرحمن استانسست كثير لآنهم رجعم ولآن ريتااال رجعت بعدين طلعوا فووق عـ جنآآحهم
    بشآآير دخلت ونآظرت الجنآح لهإ زمإن مآ جآإت ولا دخلت علييه بآست بنتهاا وحطتها بـ السرير بـهـدوء ورآحت للـ دولآب وطلعت لهآ مـلالآبس ورآ الحمآم دخل عبد الرحمن ما لقي بشاير عرف انها تاخذ شااور راح باس بنته وجلس اخذ جهاز الـ tv وجلسس يقلب بـ قنواات الـ tv عـ باااال مّ بشآآير تططللع
    طلعت بشااير كااانت لابسسه الرووب ولافه شعرهاا بالمنششفة ابتسمت وقفت قدام المراياا ودهنت ايدينها بالكريم عبد الرحمن جاا من وراها وحاوطها من خصرهاا وهمس بإذنهآ : ـ احْـّـّبِّگ
    بشآآير لفت نآحيته : ـ وآنا بعد احْـّـّبِّگ
    عبد الرحمن قرب منها ووووووووو

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    رجع ريان عـ البيت دخل لقي الشقة هدووء وانوار الصاالله خاافته دخل غرفة النوم لقي جود ناييمه وحااضنه تيشرته ابتسم ولآم نفسسه لآنه طنشهاا حط الاشياء ع التسريحة وانسسدح جمبهاا وحضنها وهي م حسست ع نفسهاا وحضنته ابتسم عليهاا وغمض عيونه ونااام
    ~فــي الصباااح ~
    جود فتحت عيونهآآ ولقت نفسها عـ صور ريآآن استغربت وابتسمت ع شككله وراحت للـ حمااام رياان فتح عيونه م لقاهاا قاام وشافها بالمطبخ تشرب عصير جا من وراها وحاوط خصرهاا وباس رقبتها : ـ صباح الخير
    جود مصدومه وش فيه هذا عنده انفصام بـ الشخصية امس يهاوش واليوم يتغزل !!
    التفت عـ ريان وقالت ببلآهة : ـ صباح النور
    ريان راح للـ ثلآجة وطلع منهاا العصير وصب له بـ الكااسسه : ـ سمعي جوجو اليوم بنروح بيت اهلي جدتي مسويه عزييمه كبيرة وعزمت الكل
    جود لسسه متنحة بعدين ابتسمت ومشت الامور عادي : ـ اممم طيب
    ريان شرب العصير ع مرة وحدة وحط الكاسسه : ـ انا بروح اخذ شااور وغمز لها وراح
    جود مستغربة وش فيه ع كيفه يبيني لا والله ي رياان مو بكيفك يفكرني لعببه يزعلني متىّ مَ يبي ويرضيني متىَ مَ يبي

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ليلىَ فتحت عيونهاا حسست بووججع ببـ طنهاا حآآولت تقوم الحمآم بس م قدرت وجلست عـ السرير وصاارت تون بعدين صرخت : ـ آآآه يمممممممه لحقيني
    منيره الي كاانت توها قايمه من النوم سمعت صراخ بنتهاا فتحت الباب لقتهاا ماسكة بطنها وتعبااانه راحت لها : ـ يمه ليلى وش فيككي
    ليلى : ـ يمممه مو قااادرة بطني
    منيره جابت لها العباايه وسااعدتهاا ومسكت ايدهاا ونادت الخدامه وساعدتهاا وركبة بـ السياارة وقالت للـ سوااق يروح المستشفى !!

    ــــــــــــــــــــــــــــــــ

    لــبــنــى وعمر وميرا كاانواا جالسيين بـ الصاالة تحت حككم عمر ماخذ اجاازة هـ اليوممين
    لبنى مدري جا ببـالهاا تسأل هـ السؤااال : ـ اممم اقول مرمر ابووكي بشغله في بناات
    ميرا بـ ستغراب : ـ مدري اييه فيه وححدة اسمهاا دكتورة ميساء
    لبنى وهي رافعة حاجب : ـ ومن هـ الميساء تطلع
    ميرا : ـ مدددري بس اكثر من مرررة لما اروح مستشفى اللي فيه ابوي اشوفهاا تجلس معنا وتضحكك ودايم تساعد ابوي بـ العمليات
    لبنى بـ غيره : ـ اهاا بعدين رفعت صوتها ـ اقول عمممر
    عمر نآظرهآ بـ نص عيين . : ـ هلآ
    لبنى : ـ اممممم في دكتور تشتغل معك اسمها ميساء
    عمر بـ ستغراب وش عرفهاا : ـ ايه هااذي مو دكتورة ممرضة تسااعدني لييه ؟!!
    لبنى : ـ يعني دايم معككك بـ المكتب والشغل وكل شي
    عمر بـ ستغراب اكككبر : ـ ايه ليه تسآلي
    لبنى : ـ لا بس مججرد سؤااال لا اككثر
    عمر ترك الجريدة : ـ لُبنى اللحين كل هـ التحقيق وبالاخر سؤااال قولي وش تبي توصلي له بـ الضبط
    لُبنى صرخت : ـ مشششاااء الله يعني داااييممم معك وتتلزق فييككك ومثل م فهمممت تضحكوون وتسولفووون وم تبيني استغرب واسآآل
    عمر مصدوم ايش له داااعي تقول هـ الكلآلآم : ـ لُبنىّ وش له دآإعي تقولي هـ الكلآإم
    لُبنىَ : ـ يعني ما تبيني آإغــ وسكتت وقآآمت طلعت فووق وصادفت ام عمر ناازله ومن سرعتها دقت فيهاا وام عمر صخت عليهاا بس هي طنشت وطلعت
    عمر يبي يفقعععع ضحككككك لآن لبنى ككانت بتقول ما تقدر غيرتي عليكك بس شاف امه ابتسم وعدل نفسسه
    ام عمر جلست واخذت جهاز الـ Tv : ـ وش فيها مرتكك مثل المطفوووقة طلعت ولا كلمتني .
    عمر : ـ مّ فيها شي يمه ـ وقف ـ يلا بطلع تبون شي
    ميرا : ـ لا بابا بس تعال بدري عشان بنروح بيت جدة لبون
    عمر : ـ ان شاء الله يلا مع السلاامه
    ام عمر : ـ مع السلامه ـ التفت لـ ميرا ـ بترحوا اليوم بيت جدتها للـ بنىَ
    ميرا وقفت : ـ يب يب يلا جدتي باي بروح اتجهز
    طلعت ميرا وام عمر قالت : ـ وش فيهم من جيبت ينحااشوون اوووف

    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    منيرهه بـ المستشفى تنتظر الدكتورة تطلع مرت دقاايق طلعت الدكتورة وهي متبتسمه
    منيره قرب عندهاا : ـ هـَ دكتورة بششري
    الدكتورة ببـ تسامه : ـ مبروك جاابت ولد يهههبل
    منيره بـ فرح : ـ الله يبارك فيكي يَ دكتور اقدر اشوفها
    الدكتورة : ـ اكييد بس ننقلها الغرفة الثانيه عشان ترتاح وراحت الدكتورة
    ونقلوا ليلى الـ غرفة الثاانية ومنيره دخلت عندهاا كاانت تعباانه حيييييييل
    جلست جمبها ومكست ايدها : ـ الحمدلله عـ السلآمه ي يمه
    ليلى بـ تعب مو قادرة تتكلم هزت راصها وابتسمت
    منيره : ـ تبي تشوفي ولدك
    ليلى هزت راصها بـ لآء وغمضت عيونها بـ قووة
    منيره ببتسامه حزن : ـ ليه يّ يمه لآزم تشوفينه
    ليلى بـ تعب : ـ مـ ـآبـ ـي آشــ ــوفــ ــه يــ مــ ــه
    شوي دخلت النيرس ومعهاا الولد بعد ما لبسوه وتنظف وكل شي ومدته لـ ليلىّ
    ليلىَ التفت وشاافته شلوون صغيير ويبكي مدت ايدهاا والنيرس عطتها اياه وطلعت وهي حضنته وبككت
    منيره ابتسمت : ـ ايه ي يمه كذا ماله ذنب عشان تقولي م بيه
    ليلى ابتسمت وحضنته
    منيره : ـ وش بتسميه
    ليلى : ـ رآآشــد
    منيره ابتسمت : ـ بس ي يمه لو سميتيه راشد ماراح تنسي زوجك طول العمر وبفضل اسمه عالق بـ لسانك
    ليلى : ـ ومابي انسسسااه
    منيره : ـ براحتك

    ــــــــــــــــــــــــــــــ

    بـ الليل الككككل راح بيت الجدة وتجمعواا كلههمم

    دخلت لبنى وقاالت : ـ ي ناااس سمعوني اختي ليلى ولدت
    : ـ الف مبروك وش جابت وش سمته خلنا نروح لها الخخخخ
    لبنى : ـ اليوم العصر ولدت وجابت ولد وسمته راشد
    الجده : ـ خلنا نروح لهاا
    فايزة وقفت : ـ طيب ي خالتي نروح انا وانتي اللحين
    لبنى : ـ وانا والبنات بنلحقكم
    راحو فايزة والجدة وحنين وحوور !!
    رغد : ـ بناات وين جوود م اشوفهاا
    بشرى اللي بطنها كبر شووي : ـ ايه والله وينهاا
    لبنى : ـ اصبروا بتصل عليهاا دقت رقم جود وحطته ع اذنهاا ورن ورن ورن لككن م ردت وخرته عن اذنها غريبه م ترد
    رغد : ـ يمكن مشغولة مع ريااان
    لبنى بشك : ـ مدري يممككن
    بشرى : ـ يلا امششوا خلنا نروح اللحين تنهتي وقت الزياة ويمنعوناا

    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    جــود كــآنت جالسسه بـ الصاالة ولسسه م لبسست ومطنشه اتصالات البناات
    ريان طلع وهو يعدل الغترة وناظرهاا لقاها مو لابسسه قال بـ ستغراب : ـ جوجو لييه مو لابسسه
    جود قالت بـ برود : ـ مابي ارووح
    براين ببراءة ة_ة : ـ لييه ؟!!
    جود وقفت : ـ مالي خلق ارووح يعني بالغصب وجات بتدخل بس ريان مسك ايدهاا
    : ـ وليه تكلمين بهـ الطريقة
    جود : ـ كيفي اكلمك بـ الطريقة اللي تعجبني
    ريان : ـ لا والله بـ الطريقة اللي تعجبكك
    جود : ـ ايه ليه عندك ماانع
    ريان : ـ وش فيكي انتي قلبتي فجآة
    جود التفت له وصارت بوجهه : ـ لاوالله قلبت فجآة مو كآن متىَ مَ تبيني ارجععك لك تبيني ومتىَ مَ تبي تزعلني تزعلني لا حبيبي مو ع كيفك فكرك دايم اقول لك امر ولبيه لكن وقت تجرحني وش فكرك بقولك ع امرك مسمووح
    ريان مستغرب من كلامها : ـ كلامك ماله داااعي وبكيفك والله رضيتي ولا زعلتي
    جود عيونها دمعت : ـ اصلن انت م تحسس تبي كل شي ع كيفك ما عندك لا رجوله ولا شششي
    ريااااااان صعبه بـ قووووة تقوله م عندك رجوووله كل شي الا رجولته وكرامته قرب منهاا وقال بحزن : ـ م عندي رجووله ي جوود
    جود بعنااد : ـ ايه م عندك رجووله ولا كرااممممه
    ريان اعطاهاااا كــــــف حرق خدهاا وهي انصدممت ما توقعته بـ ضربها <صراحة تستاهل >
    مسكت خدهاا وكابرت الالم والدموع متحجرة بـ عيونها : ـ تضربني ي رياان تمد ايدك علي
    ريان : ـ واكسر راصك بعد كل شي الا كراامتي فهمتي
    جود قالت بـ صرااخ وعصبية : ـ طلقني م بيك طلقننني
    ريان : .

    انـــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــهـــ ـــــــــــــــ ــــــــــى .





    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    الــبــآرتــ الــ 30 .

    وصلووا كلهم عند ليلىَ آول مَ دخلوآ جلست ورحبت فيهم وكآآنت بـ الحييل تعبآآنه
    الجده وهي تآخذ رشودي الصغير : ـ بسم الله تبآرك الرحمنْ مشأإء الله عليه
    لبنى وهي تلعبه بـ حنآآن : ـ ي لبييه يشبهني
    رغد : ـ استغفر الله توه الولد صغيرة م بانت ملآمحه وش يشبهك
    لبنىَ : ـ سكتي رغييد مقهورة مني ـ ورآحت آخذته من الجدهْ ـ ي نآآثوو انآ خالتك لبنىَ اسمعني بس تكبر بإذن الله طيح الميآآنه معي زيين ي لبييه
    الكل : ـ ههههههههههههههههههه
    بشرىَ رآحت واخذته : ـ عطيني يآه خلني آشوفه ـ يختي ولدك يهببل ي زينه يبتسم
    لبنىَ : ـ ايه وجهه بشوش مثلي
    رغد : ـآعوذ بالله كل شي مثلك
    لبنىَ : ـ انآ بعرف وشَ حآرق رزك بفهم
    رغد : ـ البصل
    لبنىَ : ـ هههههه بااييخخه
    وكملوا سوالفهم

    ـــــــــــــــــــــــــــ

    جود قالت بـ صرااخ وعصبية : ـ طلقني م بيك طلقننني
    ريان : ـ مَ رآح آطلقك ي جـود لو تمووتي تبي تطلقي هآآ عشىن تتزوجي يزيدْ صحح
    جود قآلت تبي تقهره : ـ اييه ابي اتزووج يزيد احببه اكثر منك ايش تبي اللحين ارتحت
    ريآآن مرررة طرطع هنااا خلآص مووب قاادر مسكها من شعرهاا بـ قووة وعطاهاا كفين : ـ وتقوليها بوجههي بعد صدق وحدة مو متربييه ايه كنتي عند ام واب مو سالين فيكي وش بتكون تربيتك وطول ايام عمرك بـ ايطاليااا
    جود انقهرت منه ودموعها متحجرة بـ عيونهآ : ـ آتركني احسسن لك اصلن اللي يضرب حرمه موب رجاال اتركني
    رياان تركهاا ودفها عـ الكنببه وجاا بوجهاا وحط ايدينه عـ الكنببه وقآآل بـ كل عصبيه : ـ والله ثم والله ثم والله حلفت ثلاث مرات ي جوود ان شفتك قايلة لاحد عن اللي صاار لا تلومي الا نفسسك وطلعة من البيت مإفي غير عـ مقبرتك فهمممتتتتي ,
    جود شآحت وجهه بـ عصبية وسكتت
    ريان لف وجها بـ طريقةة إوجعتهإ : ـ اكلمك اناا فهمتي ولا لاء
    جود قاالت بصرااخ : ـ ايه فهمت خلاص
    ريان وخر عنهاا وطلع وصبخ البإإب
    جود انفجرت بكاااء وقاالت والله ي ريااان لادفعك الثمن غاالي وربي لاخليكك تمووت عششان ترجعي لي وتطلب مني السماااح اصبر علي بسس الحقيير قطع لي شعري الله لا يوفقه ان شاء الله يـ بعدين صااارت تبكككي وربي احبه واموت فيه بس لييه سوا كيذاا ليييييه !!

    ـــــــــــــــــــــــــــ

    رغــد وبدر كآآنوا جالسسين بـ الصااله يلعبووا اونو
    بدر : ـ يلا رغوودة دوورك
    رغد : ـ لا بدر اللحين دوورك
    بدر : ـ اقول بتعلميني عليهاا اللحين انتي
    رغد جات ببتكلم بس اوقفهم صوت جوال بدر
    بدر طلعه وشاف رقم ريان ورد : ـ هلا والله بأبو بدر وش فييك طيب وين انت مسافة الطريق وانا عندك
    سكر منه والتفت لـ رغد اللي خاايفه
    رغد : ـ وش فيك رياان
    بدر : ـ مدري من نبرة صوته باين عليه متضاايق بروح عنده
    رغد : ـ طيب ودني عند جوود
    بدر : ـ الساعة 2 وين تروحي
    رغد : ـ عادي ع طريقك وقت م ترجع تاخذني
    بدر : ـ طيب بس بسسرعة
    رغد وقفت : ـ اوك

    ـــــــــــــــــــــــــــ

    عــنــد بــشــآيــر وعـبـد الـرحـمـن

    بـشـآآير كاانت جالسسه تنااظر الـ tv هي وعبد الرحمن ومندمجيين
    بششاير كاانت كككل شوووي تحزن وشوي تضحكك وشوي تقلبهاا سوالف
    عبد الرحمن : ـ بشاااير ترى نبي نناظر عدل سكتي شووي .
    بشاير : ـ الحق علي بقوولك وش بصير
    عبد الرحمن : ـ يعني شفتيه اجل عطيني احط ع المباراة
    بشااير : ـ لالالا م شفته اماانه لا تحط ع الكورة وربي م اطيقهاا
    عبد الرحمن : ـ اجل سككتي خلني اناظر الفيلم بهدوء
    بشاير بطفوله : ـ طااايب
    ممرت دقااايق شوي بشاير قالت : ـ عبد الرحمن
    عبد الرحمن بطفش : ـ اوووف نعم
    بشاير : ـ ترى اللحين البطلة تروح تخطف بنتها
    عبد الرحمن سككر الـ Tv : ـ بشاااير بتسكتي ولا شلووون
    بشاير : ـ طيب خلني اقول وش بصير يعني
    عبد الرحمن قاام وراح وهو يتحلطم
    بشايرنطت واخذت جهااز الـ tv وشغلته وحطت عـ فيلم كومييدي وصارت تناظر وتضحكك وسحححححححبت ع عبد الرحمن !!

    ـــــــــــــــــــــــــــ

    بدر بـ عصبيه : ـ انت مجنوون شلوون تمد ايدكك عليهاا جود م لها احد بهـ الدنياا غير انت وجدتهاا
    ريان بـ عصبية : ـ بددددر هي استفزتني قالت لي م عندك رجوله وش بقى بعد تضربني لآزم ادبها واعلمهاا الصح من الغلط
    بدر : ـ بس حتى ولو قالت لك كذا وطنشها واطلع ريان ترى والله م يصير اذا هي كانت معصبة انت اهدى خذوا هالنقطة عشان اذا انت معصب وهي معصبة لا والله م راح تتفاهمووا ععدل
    ريان : ـ بدر خل نصااايحك لنفسك
    بدر : ـ اجل ليه ناديتني داامكك بتقوولي هـ الكلآم
    ريان سكت وشاح وجه للـ بحر
    بدر وقف وقال : ـ بروح اجيب مرتي من بيتك
    ريان التفت عليه ليين رااح واخذ حجااار وصااار يرمي بـ البحر ويزفر بـ ضيق اووووف الا بدر مو وقته يزعل !!

    ـــــــــــــــــــــــــــ

    ثـــانـي يـوم الصبح بـ بيت ام عـمـر كانوا عـ الفطور

    دخلت سمر : ـ السلآم عليكم
    الجميع : ـ وعليكم السلآم
    ام عمر : ـ شلونك يمه وشلون زوجك
    سمر ببتسامه : ـ بخير يمه
    ام عمر : ـ الا بسألك سمر وش رايك بـ شخيه
    /طبعا هم راحو امس وخطبوهاا /
    سمر : ـ اممم حلوة يمه بس احسها مغرورة شوي
    ام عمر : ـ لاء بـ العكس طيبووبه كثيير
    لبنى كانت تااكل وتقول والله بكرا لا توريكي ي خالتي نجوم الليل بعز الضهر
    سمر التفت لـ لبنىَ : ـ لبوون وش فيكي تكملي
    لبنى : ـ وش اقول
    سمر : ـ يعني رايك عن شيخه
    لبنى : ـ اممم هي حلوة وطيووبه لكن انهاا مغرورة مثل م قلتي
    سمر : ـ قلت لك يممه مغرورة بقووة
    ام عمر : ـ استغفر الله لا موب مغرورة وقالت بنص عين ـ ولا بس لانها احلى منك تغارين منها
    لبنى : ـ شنو خالتي منو احلى مني شيخوه زين رايك وانتي حرة فيه
    ام عمر وقفت وقالت : ـ الحمدلله
    وطلعت فوق
    سمر التفت لـ لبنىَ : ـ لبون لا تزعلي تعرفي امي هي كذا طبعها
    لبنىَ : ـ لا عادي م زعلت

    ـــــــــــــــــــــــــــ

    ريـان رجع عـ البييت فتح باب الشقه دخـل عـ الصاااله كاانت حوسسه بـجد اتنهد وانسسدح عـ الكنبه تعبااان حييل من امس م ناام غمض عيونه وبسسرعة طيف جود مر بباله وهي تتكلم وهي تضحك وهي تبكي فتح عيونه وعدل نفسه وجلس اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    وقف وتوجه للـ غرفة دق البآب مرة ومرتين وثلآثه مَ جآه رد خأف مرة فتح الباب م لقيهاا جلس ينتظرهاا عـ السرير قال يمكن بـ الحمآآم انتظرها ربع ساعة م طلعت توجه لـ باب الحمام دق بس م في رد رجع دق كمان م في رد
    : ـ جوود جوود فتحي لا تخوفيني عليكي
    شووي انفتح باب البييت دخلت طلع رياان لقى جود دااخله ومعهاا رغد قرب عندهم : ـ وين كنتوا
    شاف رغد شلوون سانده جود وماسكتهاا من ايدها وجود تعباااااانه حييييل
    ريان راح ومسك جود من خصرها : ـ وش فيها ليه مو قاردة تمشي
    جود صدت عنه : ـ لآ تقرب علي
    ريان طنش كلآمهآ : ـ رغد وش فيها اكلمك
    رغد : ـ جود كانت حاامل واليوم رحنا عشان نتآكد بس الدكتورة قالت ان الجين ماات لان امس تعبت كثير وطااحت
    ريااان انصددم معقوووول من ضرب امسسس يموت الجنين : ـ شـ شـ شـلون ومـ ـمـ ـمـ ـتـ ـى َ
    رغد : ـ كانت حاامل لها اسبووع
    ريان التفت لـ جود لقاهاا تبككي بحرقة راح جلس جمبهاا ومسك ايدهاا وقااال بـ ندم كبييير : ـ جود انا اسف وربي اسف
    جود وخرت عنه بـ عصبية : ـ وخر عني لا تقرب علي خلآص قتلت لي ابني وتشك فيني وش تبي مني طلقني وارتاح
    ريان وقف قدامها : ـ مستحيل اطلقك انتي روحي الثاانيه احد يترك رووحههه
    جود : ـ لاْ انت مو ريان اللي اعرفه اللي يحبني ويخاف علي انت واحد اناني وم يهمك الا نفسسك وانا م بيك طلقني افمها طلقني خلني اشوف حيااتي
    ريان بـ غيره : ـ تبي تتزووجي يزيد صح تبي تتزوجي يزيد
    رغد شهقت لانها مو فااهمة شي من يزيد !!!!
    جود بـجنون : ـ خلآلآص ريااان كل شوي يزيد انا م احب يزيد افهمم م احببببببببه
    ريان : ـ طيب ليه تبي تتطلقي مني
    جود : ـ لآني اكرهكك ايه كرهتتك بعد م ضربتني وقتلت لي ولددددي
    ريان : ـ طلاق ماني مطلق ي جود لا تمووتي م راح اطلقك
    وطلع من الـبـيــت
    جود بكككت ورغد حضنتها : ـ رغد م بيه والله العظيم م بيه
    رغد : ـ جود م يصير هو يحبك الطلاق مو حل
    جود : ـ الا حل وم راح اجلس لـ ريان ولا دقيقة
    رغد : ـ وين بتروحي
    جود : ـ عـنـد سلطااان

    ـــــــــــــــــــــــــــ

    بـــرب





    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    ـــــــــــــــــــــــــــ

    ليلى طلعت من المستشفى وراحت بيت امهاا
    ليلى : ـ يمه بعد النفاس بروح بيت اهل رااشد
    منيره : ـ لا يمه موب مرتاحة هناا
    ليلى : ـ لا يمه بالعككس مرتااحة بس لآزم راشد يتربى عند جدته وبين اهل ابوه
    منيره : ـ وبتروحي عندهم بعد اللي سوته مها فيكي
    ليلى : ـ عادي رح اتحاشى نظراتها وم راح اعبرها اصلن
    منيره : ـ يلا ولو اني مو مرتااحة لروحتك بس هذا رايك وم بي اغصبك
    ليلى قالت بـ نفسهاا ي حليلك ي يمه تغصبيني ع اشيااء واشيااء
    منيره وكان فهمت وش ببالهاا تنهدت وقاامت

    ـــــــــــــــــــــــــــ

    عـنـد بـشـرىض وحُـسـآم
    حسام كاان يشششوف اورااق الشغلل ومحتاااسسس جات بُشرىَ ومعهاا كوب قهوة حسام وقف وراح اخذه منهاا وجلسها : ـقلت لك ارتااحي لا تتعبي نفسسك
    بشرى ابتسمت : ـ بس م راح ييصير لي شي
    خسام : ـ حتى ولو ايه رحتي اليوم ع الدكتور
    بشرى : ـ ايه رحت وقالوا لي حامل ببـنت
    حاسم بناسسه : ـ زين الحمدلله
    بشرى : ـ حبيبي اذا جبنا بنت بسميها لآرآ <<عششان мɪss cυτє فديت قلبهاا
    حسام : ـ طيب حبيبتي ايش معنى لآرآ
    بشرى : ـ تبي мɪss cυτє تزعل مني هي قالت لي سمي لآرآ
    حسام : ـ هههههههه طيب كل شي الا زعلهااا

    ـــــــــــــــــــــــــ

    رغد بعصبيه : ـ انتي جنيتي جوود لا انهبلتي شلووون بتروحي عند سلطاان
    جود : ـ عااادي بروح عند ابووي
    رغد : ـ جود شنو ابووكي انتي صدقتي هذا اللي صدم ريان وخطف ميرا وخطفك وانتي صغيرة ودمر ابووكي وتقولي ابووي شلوووون
    جود بمكابرة : ـ لالالاء برووح عنده وقامت للـ غرفة
    رغد لحقتهاا شافتهاا تحط ملابسهاا بالنششطة : ـ انتي انهبلتي ترى بقول لـ ريااان
    جود وهي تحط ملابسهاا بالشنطة : ـ عادي اتصلي علييه م هممني
    خلصت ترتيبت من الملااااابسس ولبست عبايتهاا وجات بتطلع لكن وقفتها رغد : ـ لا جود فككري لا ترووحي الله يخليكي
    جود : ـ رغد وخري عن وجهههي بروح يعني بروح
    رغد م رضت توخر جود دفتهاا وطلعت ونزلت تحت ورغد تلحقهاا ركبت السياارة وقالت للـ سواااق يروح فلة ابوها اقصد سلطان اللي بـ جدة

    رغد واقفه عند باب العماارة اخذت جوالهاا واتصلت عـ ريااان : ـ الو ايه ريان الحق علي جود راحت لـ سلطاان والله م قدرت امنعهاا اي توهاا راحت طيب



    انـــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــهـــــ ــــــــــــــــــ ــــــــــىَ





    رد مع اقتباس  

  6. #36  

    الــبــآآرتــَ آلــ 31 .

    وصلت جـود فلة سلطآن آول م توقفت السيآآرة تذكرت شلون بتقوله وايشش بتقوله آنآ جيت عندك ولآيش جيت ولـ
    متىَ ببقى عندك تقدمت والحآآرس فتح لهآآ البوآبـه مششت بـ الممر اللي حووليينه ورود ومعهآآ شنطتهآآ
    تقدمت من آلبآب ورنت الـــجـــرس
    جإت الخدآمه وفتحت لهآ آلبآب وقآلت بـ تعجب وفرح : ـ مس جـود !!
    جود آبتسمت : ـ هـلآ رآني
    رآني : ـ آنته لييه روح من البيت بآبآ سلطآآن يحب آنته
    جود آبتسمت : ـ آيه طيب وينه
    رآني فتحت البإب بــ وسععه : ـ فـي صآإله آإدخــل
    دخلت جود والخدآإمـه آإخذت منهآإ الشششنطة وطلعتهآإ جنآح جـود
    جود دخلت ولقت سلطآن جالسس كــ العآآده مثل مَ هـو عـ مكتبه وتكشيرته عـ وجهه ويشرب قهوته الوسسط !!
    مَ تـغير آآبدإإ
    جـود تقدمت منه وهو رفع رآآصــه وآآنصصصدم

    ــــــــــــــــــــــــــــــ

    ريــــــإإإن : ـ رآآحت لـ سلطآآن الكككلب هأأذي مآ تفكككر هو اللي خطفهآ وهي صغيرة ودمممر حياتنآآ ورآحت له
    رغد كآنت تبككي وسآآكتهه
    بدر : ـ ريآآن اهـدىَ الأمور م تننحل بـ العصبيية لآزم نهدى عشششآن نلقىَ حــل
    ريآآن بـ عصبية آكبر : ـ ايي حححل فهمني بـدر اللحين هي عند سلطاان وطآآلبه الطلآإق وتقوولي حـل
    بدر : ـ خلنآ نروح فلة سلطآن اللي هني الي بـ جدة لسسه مَ لحقت تقوله كككل شي ويروحواا الـ ريآآض خلنا نلحق عليهم
    ريآآن هزت رآآصصه : ـ زين يلآلآ
    بدر آلتفت لـ رغد : ـ اتصصلي اللحين عــ السوآآقق وخله يآآخذك بيت آهلك بسسرعة رغـد
    رغد قآآمت : ـ آن شششآآإء الله

    ــــــــــــــــــــــــــــــــ

    سلطآآآن وقف وقآل بـ صدممهّ وتعَجب : ـ جـــــــــودّ .
    جود مو عآآرفه وش بـ تقول وهل هي بـ تبقىَ عند سلطآن طول العمر ولآ يمكن ترجع لـ ريآآن هذاآآ قرآري وبتحمل نتيجةَ آختيآري : ـ شـ ـلـ ـونـ ـك ـ (وقالت بـ غصه ) يـ ـبــ ـه
    سلطآن ببـ تسآآمه هآديه : ـ بـخير آنتي شلونك ايشش اللي جآبك
    جود : ـ آنآ بتطلق من ريآن وجيت عندك
    سلطآن : ـ يعني وقت المصآآيب تجي عندي ولآ لو آنك مَ تهآوشتي مع ريآن كآن ولآ سآلتي علي !!
    جود مو نآقصصه عتآآب وتندمت لآنهآ جآ عند سلطآن : ـ آذآ تبي تعآتبني آروح اللحين
    سلطآن : ـ لآ مَ بعآتبك بس ليه تهآوشتي معآه
    جود سكتت بعدين قآلت : ـ هآذي آمور خآصه فيني ومَ آحب آقولهآ لآحد
    سلطآن : ـ زين برآحتك تبي تتغدي ولآ بتروحي ترتآآحي
    جود وهي طآلعه : ـ لآ بروح آرتآح
    وطلعت فـوق عـ جنآحهآ ومشت بــ ممرآت الفيلا من زمآن مَ جآت هنآآ وصلت عـ جنآحهآ فتحت البآآب لقت ككل شئ مثل مآ هوو مَ تغير شي اغرضهآ بـ محلهآ وسريرهآ مثل مَ هوو دخلت وسكرت البآب وآرتمت عـ السرير وتنهدت : ـ آآآآآه وش اللي جآبني عند سلطآن كآن لآزم اخذ قرار قبل لآ آتصرف خلآص هذآ قراري وبتحمل نتيجته اللحين سلطآن مَ رآح يخلين آطلع من هنآ بـ سهوولة آنآ اللي جيت هنآ بـ رجوولي
    عيونهآآ دمعت ـ لو آمي آو آبوي عآيشين كآن مَ صآآر فيني كذآآ وبكت بحرقة ولمت نفسههآآ آول مرة اعرف اني محتآآجه لهمم كثيير ودي آششوفهم نسيت شككلهم آبي آرتمي بحضضن آآمي آآبي احسس بـ هتمآآم آآبووي وحنآآن آآمي آآآه وينك يَ يمممه وينك عني رحتي وتركتيني هني بـ هالدنيآآ مآآلي آآحححد محد حآسس فيني الله يرحمكم ي آغلى من سكن قلبي

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ريآآآن وبدر وصلوووآ فله سلطآآن
    ريآن نزل من السياارة وقف يطآآلع الفله وقد ايشش سورهآآ عآآلي وكبيييرة
    بدر وهو ينآظظر : ـ هآآ ريآآن وش بنسسوي
    ريآآن : ـ رح انقز وآنت سآآعدني
    بدر : ـ طيب
    ريآآن طلع عـ السوور وتسلق بـ مسااعدة بـدر بعدين وآحد من الحرآآسس شآآف ريآآن وجه المسدس على ذرآعه
    ريآآن طآآح وتآآلم : ـآآآآآآه بدددددر
    بدر نقز ودخل وتعور شششوي بس طنشش ورآح لـ ريآآن : ـ ريآآن وش فييككك وش صاار لك ـ وانتبه لذراعه اللي ينزف ـ من سسسوى لك كذاا
    الرجاال تقدم ومسككهمم : ـ وش تبوون جايين هني
    ريآآن وقف وبدر سآآعده تقدم للـ رجاال : ـ وخر يَ حقييير عن وجهيي بأأخذ مرتي من عند سلطآىن الكككلب
    الرجآآل عطآآه بووكسسس : ـ لا تغلط عـ طويل العمر الظااهر يبي لك درس محترم عشآن تعرف حدودك عدل
    جود اللي كآآنت تنآآظر من الشبآآك شآآفت ريآآآن وآيده تنزف تغطت ونزلت تحت بسسسـرعة
    فتحت بآآب البيت وركضضت ليين وصلت عندهم : ـ وش صآآآيــر ريآآن وش جآآبك هني
    ريآآن كآن مآسك ذرأعه قرب من عندهآآ وقآل بـ قهر : ـ آمششي معي عـ البيييت
    جود وهي رأأفعه جااجب : ـ ارجع من مكآن مض كنت م رآح ارجع لا تتعب نفسسك
    ريآآن طنششهآآ وسحبهآآ من ذرآعهآ : ـ قلت لك آآممششي يعني تممششي
    جود وهي تفك نفسهاا منه : ـ وخر عني مَ بروح عنكك وووخر
    الحرآآس فكواا جوود وهي ركضضضت دآآخل الآ سلطآن طلع وقال وهو ينزل من الدرج : ـ خير خير وش هـ الصرآخ وين دآخل حضرتك غصب هو بنتي مَ تبي ترجع لك يلآ عطني مقفآك
    ريآآن : ـ هي آنت صدقت نفسسك انهآ بنتك اللحين آبيهآ ترجع لي وخلهآ تطلع
    جود اللي كآآنت متخبييه ورآآ وتسمع ككل شــي
    سلطآن : ـ جـــود جـــود
    جود طلعت وهي خآآيفه وتنقل بـصرهآآ بين سلطآآن وريآآن : ـ نــ ــعــ ــم
    سلطآن : ـ تبي ترجعي مع ريآآن
    جود مَ نآظرت ريآآن : ـ لاء
    سلطان نآظر ريآآن بـ نتصآآر !!
    ريآآن قرب وقآل بـ صرآآخ : ـ مو بـ كيفك وتبي ترجعي يعني تبي ترجعي
    جود سآآككته ومَ تكلمت
    سلطآن آشر للـ حرآآس يعني طلعوه برآآ
    ومسك ذرآع جود ودخلوا دآآخل وجود تحس مو رآآضيه عن اللي سسوووته بس كرآآمتهآآ آآكبر من ككل شــي

    ــــــــــــــــــــــــــــــ

    لبنى كآآنت بـ جنآحهآ ورآحية جآيه رآيحة جآيه : ـ آآآممم آقول ولآ مآ آقوول لآ بـ قوول اممممم لآ مآ بقووول
    آآآآوووه لآ خلآص بــ قووول
    وقفت قدآم المرآيآ وآخذت نفسس : ـ آحم آحم عممر آنآ آبي آقولك موضوع آتمنىَ تسمعني للـآخر ولآ تقآطعني
    انـ .
    نفتح بآآب الجنآآح دخل عمر ونآظررهآ بـ ستغررآب: ـ لـُبنىَ وش فيكي تكلمي رووحك انهبلتي
    لبنىَ سكتت مَ تبي ترد عليه لآن عندهآآ مصلحه : ـ لآ عممر بس بغيتك بموضوع وبلعت ريقهآآ ـ
    عمر : ـ موضوع طيب اجلسسي
    رآح عمر جلس عـ الكنبه ولبنىَ جلست قدآمه : ـ آآآمممم يعني اللحين نايف اخوك بتزووج وآآكييد بسكن هني وانآ مَ بي اكوون مع شيخه ببيت وآآحد يعني نروح بيت بروحنآ
    عمر بهدوء ورجع نفسه لورآء : ـ ايه وآنآ كنت بقول كذآآ آحسسن خلي آمي ترتآآح
    لبنىَ مَ توقعت يوآفق بـ هالسسهوولة توقعت بتصير مششآكل ويرفض فجآآة صآرت تنآقز : ـ يسسسسسس بنطلع من هنآآ وآخيرآآ شكرآآ عممموري
    عمر فاتح فمه بـ صدممه وقآل ببلآهة : ـ العفوو
    طلعت لبنىَ وهي طآآيرة من الفرح
    عمر قآآل ـ الحمدلله والشكر الله يثبت علينآ العقل والدين ي رب

    ــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ريآآن رجع عــ شقته بعد مَ رآح المستشفى وكشف عـ ايده والدكتور قال له جرح بسيط دخـل آرتمى عـ الكنبه وقآآل : ـ آآآآخ ي جوود وين رحتي وتركتيني هني بروحي يعني م لقيتي الا سلطآآن ترووحي عنده بعدين عصصب وهو يتخيل بروحهاا مع سلطآآن وهو مو ابوووها عفاااريت الجن صآآرت بووجه وقف بـ عصبية واخذ مفاتحيييه وطلع برآآ مثل المجنوون

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    لـيـلىَ كآآنت ترتب شنطتهآ لآن اليوم بتروح بيت آهل رآآششـد
    دخلت منيره : ـ هآ يمه خلصتي
    ليلى وهي تسكر الشنطة : ـايه يمه خلصت خلي الخدآمه تجي تنزل الشنط تحت
    منيره : ـ ان شاااء الله
    جآت الخدآمه ونزلت الششنط تحت وليلى سلمت عـ آمهآ
    : ـ يلآ يمه انتبهي عـ نفسسك وان شااء الله دايم بجي ازوورك
    منيره : ـ طيب يمه وانتي اتبهي ع نفسك وعـ ولدكك
    ليلى : ـ ان ششاء الله
    طلعت وركبت السسياارة وكآنت تفككر يَ ربي مَ اشوف مهآ ولآ آجتمع فيهآ ي رب
    بعد دقآآيق وصلت عـ فلة آهل رآششد جآ السوآق وفتح لها بآب السسيآرة نزلت والخدآمه نزلت ونزلت الشنط هي والسوآق تقدمت ورنت الجرسس وفتحت لهآ الخدآمه الباآب وآم رآششد جآت وشآفت ليلىَ واستانسست حييل
    : ـ يَ هـلا والله بمرت الغآآلي تفضلي يمه حياكي البيت بيتك
    ابتسمت ليلىَ بـ رآآحــه ودخلت جلسست وآم رآآششد آخذت رآشد وصآآرت تلاعبه
    ليلى وقفت : ـ خـآلتي بروح آبدل ملابسي عن اذنك
    ام راشد : ـ ايه يمه خذي راحتك البيت بيتك
    ابتسمت ليلى وطلعت فوق وخلت ولدهاا مع ام رآشد وهي عـ الدرج صأدفت مهآ نآظرت عليهآ بـ برود وطلعت
    مهآ طنشتهآ ونزلت تحت

    ـــــــــــــــــــــــــــ

    ثـــــــــآآنـــــي يــــــوم الصبآآح السسآآعــه 10 بـ الضبط

    كآآن جآآلسس بـ السسيآآره ينتظر سلطآن يطلع آنتظر يمكن ربع سآآعه وطلع سلطآآن ورآه البودي قآآرد ركب سيآآرته ورآه سيآرة حرآآسسه وتوجه لـ شركته
    ريآآن تآكد آنهم رآحوآ نزل من السيآآره بـ هدووء ورآح ورى الفيلآ وتسلق بخفه ودخـل عـ الفله ومحد انتبه له دخـل عـ الفله ولــقــى جــود جالسسه عـ الكرآآسي اللي قدآآم الورد وسرحآآآنـه تقدم وقف قدآمهآ وقآل بـ صوته المبحوح من كثر الحـزن : ـ جـــود ـ وتنهد ـ
    جود رفعت رآصهآ وآنصدمت بعدين آستوعبت والله هو قدآمي مَ آحلم وقفت بسرعه جآت بتروح مسك ذرآعهآ ولفها نآحيته وضمهآآآ بـــ قووووة لـ صدره
    جود كآآنت ششوي وتضعف وينزلوا دموعهآآ لككن وخرت عنه ودفته : ـ وخر عني لآ تقرب مني خــلآص ريآآن كآآفي والله العظيم كآآفـي لآ تحآآول ارجع لكك كلمه وحـدة وآبيك تفهمني ـ طــلــقــنــي ـ طــلــقــنــي
    ريآآن غمض عيوووونه بــ قووة ورجع فتحهم صـعـب بــقوة والله صعب : ـ شلوووون اطلقك مَ قدر آنتي رووحي يَ جود آحد يقدر يعيش بدون رووح
    جود كآآآنت هني بـ قمه ضعفها وده تحضنه بس مَ تقدر خـلآص كثيير غفرت لـ ريآآن وتحملت كل شي منه : ـ بس آنت مَ تعني لي شــي آنت كنت مجرد صفحة بـ حيآآتي كنت عقبه بحيااتي وعديتهاا
    ريآن مَ توقع جود تكون تكرهه لهـ الدرجة عصب بـ قووة ومسكها من ذرآعهآ : ـ اممشششي بتروحي معي اللحين
    جود وهي تحاول تفك نفسسهاا رياان سحبهاا وراح بسسرعة فتح باب الفله وطلع والحرااس شافوه وصاروا يلحقونه هو بسسرعة ركب جود السياارة وسكر البااب وركب وحرك السيااارة والحراس بسرعة ركبوا ولحقوه
    ريااان صاار يممشي بسسرعة وكان يسسوق بأيد وحدة لآن الثآنيه توجعه جود كآآنت تبككي بهدوووء
    ريآآن كآن ينآظرهم وبعد تعب ودخل كذآآ شآآرع وكذآ حآآره قدر يضيعهم
    ريآآن نآظر جود لقآهآ تبكي بـ صمت تنهد وسكت
    جود التفت له وقالت بـ عصبيه : ـ آنآ مَ بيك ليه اخذتني م احبكككك وقالتها بصرااخ
    ريان مطنشهاا وسآآككت
    جود دفنت وجهآآ بآيدينهآآ وتبككي وريآآن كآآن مقهووور ع حالهاا بس مطنششهاا

    ــــــــــــــــــــــــــــ

    بــ اللـيـل
    عـنـد بــشــآآيـر وعـبـد الــرحــمـنْ

    بشآآير كآنت جآآلسسهَ بـ الصآآله ومعهآآ ريتآآل
    عبد الرحمن دخـل وآبتسم وجلسس : ـ سلآآآم
    بشآير آبتسمت : ـ وعليكم السلآآآم وين كنتت .؟!!
    عبد الرجمن رفع حآجب : ـ قلت لك بروح الشآلييه مع ربعي
    بشآآير : ـ شآلييه ومع ربعك وش سويتوآآ
    عبد الرحمن : ـ ايش فيكي بشآآير وش بنسسوي يعني جلسنآآ شششوي وكآآني رجعت
    بشآآير : ـ طيب بـ فهم هو لـ مين الشآآلييه !!
    عبد الرحمن : ـ لوآآحد من اخويآآي
    بشآير رآحت جلست جمبه : ـ طيب سؤآآل آخير هنآآك في بنآآت
    عبد الرحمن بغآآ يفقع ضحكك بس سككت وقآل يبي يقهرهآآ : ـ ايه فيه خوآآت آخويآآي وآهلهم
    بشآير : ـ مشششآآء الله داام الآآهل بسس آنت ليييه حآآششر نفسسسك معععهمم
    عبد الرحمن : ـ يعني اخويآآي عزمووني وش اقول لهم اسف م اروح زوجتي تغاار علي
    بشآآير : ـ ايه اللي يحب زووجته م يروح الامآآكن اللي تقهرهآآ
    عبد الرحمن : ـ بشآير وش فيكي تبي تخلقي مشككلة من غير سبب كاني رحت ورجعت وم نااظرت اااححد
    بشآير وقفت وتخصرت : ـ وش يضمن لي انك مَ نآظرت بنآآت
    عبد الرحمن : ـ آقول بششآآير بلآ مبزرة وآجلسسي مو نآآقصني جنآن آخر الليل
    بشآآير آخذت ريتآل ودخلت الغرفة وصبخت البآآب
    عبد الرحمن تآفف وانسسدح وطنشهآآ

    ـــــــــــــــــــــــــــــ

    فـــي الــصــبــآآح

    جــود وريآآن كأأنوآآ بــ شآآليييه ريآن كآن نآيــم بـ غرفة النوووم فتح عيونه م لقي جــود تآفف وطلع برآآ لقآهآ ججاللسسه قدآآم البـ , ح ـر ومتكتفة وتنآآظره وشعرهآآ يطيره الهــوىَ
    ريآآن مسك كتفهآ هي قآآمت وجآت بتدخل دآخل بس ريآن مسك آيدهآ وقآآل بـ هدووء وينآظرهآآ بـ حب : ـ لـ متىَ يَ جـود بتبقي كذآآ
    جود قآلت بـ قهر : ـ لين تطلقني
    ريآن تآفف وٌقآل : ـ مَ رآح اطلقك
    جود : ـ اجل احلمم اني اتعدل بيوم من الآيآم انت الخسسرآن صح مَ رآح تطلقني لككن رح تتعذب بـ صدي
    ريآآن مسكهآ من كتوفهآآ وصصصآآر يهزهآآ : ـ خــلآلآآآآص وربــي كآآفـي تعبت منكككك يَ جوووود وربي تعبت تبي تطلقي اللحين اطلقك اذا هـ الشي يريحك بطلقك
    جود سكتت ونزلت رآصهآ ومَ تدري وش تـقـول مَ لقت نفسسسههآآ غير حآضنه ريآآن وتمسكت فيه وهي تبككي وتشآآهــق
    ريآآن سآآكت وم حضنهآآ كآن منزل ايدينه وسآآآكــت
    بعد 5 دقآيق جود وخرت عن ريآآن وعيونهآآ حمرآآء من كثر البكككي وبعدين انتظم نفسهآآ وسكتت وكآنت وآقفه قدآمه

    ريآن قآل لهآ بـ صوت خآآلي من مششآعر : ـ مَ بيك ترجعي لي كـ شفقة اذا تبي تطلقي آطلقك
    جـود قآلت بسرعه : ـ لآء ـ بعدين آنتبهت عـ نفسهآآ ـ آيـه آبي آتطلق
    ريآآن قآآل بـ قلبه والله تحبني وتعشقني بس تكآآبر طيب ي َ جود بششوف عنآآدك لـ وين بوصلللك
    جود آنتبهت آنه ينآظر عليهآآ قآلت وهي رآفعة حآجب : ـ وش فييك تنآظر فيني كذآآ في ششــي .؟!
    ريآآن قآل بـ هدوؤء : ـ لآ سلآمتك مَ في شي
    جود تنهدت ودخلت دآآخـل وريآآن جلــس عند البحر

    ــــــــــــــــــــــــــــ

    صصآآر الضهر

    عمر دخل الصااله لقئ آمه ولُبنىَ وميرآآ جالسسين : ـ السلآلآم علييككم
    الـ جميع : ـ وعليكم السلآلآم
    عمر بآس رآص آمه وجلسس : ـ شلونك اليوم يمه
    آم عمر بـ جفآآء : ـ من الله بخير
    عمر همس لـ لبُنىَ : ـ وش فيهآ آمُي
    لُبنىَ : ـ مممدري م تعرفهآ دوووم مككشرة
    عمر نآظرههااا ببرود وسكت بعدين قآل : ـ آيـه يممه ترى انا ولبنى بنطلع من البيت
    ام عمر قاالت ببـرود : ـ برآآحتكم حياتكم وانتوا ادرى فيها
    عمر استغرب ع باله ان امه بتعاارض وتعصب بس ابد م اهتمت وهو ارتاح ان الامور مشت بهدوء
    لبنى : ـ اجل عموري لقيت بيت
    عمر م يبيها تدلعه قدام امه قال ببرود : ـ احم ايه بنشتري فله قريبه من بيت امي
    لبنى م عجبها بس قالت شي احسن من لا شي : ـ ايه زين
    عمر : ـ انتي رتبي الملابسس وقت م ننقل اقولك
    لبنى : ـ زيين

    ــــــــــــــــــــــــــ

    لـيـلـىَ قآآمت وتوضت وصلت ولبسست بنطلون جينز اسسسود وبلووزة لون ازرق فااتح وفردت شعرهاا وحطت ميك اب اوفر ونزلت تحت لقت ام راششد بالمطبخ سلمت عليهاا ووقفت تشوفهاا شلون تعلم الخدآمآت يطبخوون ومرة طييبه ومو مغرورة عكسسس امي
    ليلى : ـ خالتي تبي اسااعدك
    ام راشد ابتسمت : ـ لا ييمه روحي ارتااحي كاهو الخدماات واناا الحمدلله نسوي كل ششي
    ليلى : ـ بس والله يـ
    ام راشد : ـ روحي ارتااحي توك والدة يلا لا تجاادلي
    ليلى ابتسمت وطلعت جلسست بـ الصااله ششوي نزلت مهااا وهي لابسسه ومتكششخة وباين تبي تطلع قالت ببرود : ـ السلام علييكم
    ليلى بنفسس البرود : ـ وعليكم السسسلآم
    جلست مها تنتظر صديقتها تمرهاا نآظرت ليلى لقتهاا تناظر الـ Tv ومطنشتهآآ قآلت وهي تلتفت : ـ وين آمي
    ليلى وهي شآآيحه وجهآآ : ـ بـ المطبخ
    مهآ بـ نذآآله : ـ بروحهاا ومحد يسآعدهآ
    ليلى تعرف ليش بتوصل : ـ قلت لها اساعدك رفضت اذا خايفه عليهاا روحي ساعديهاا
    مها : ـ امي كذا م تحب احد يساعدهاا
    ليلى : ـ اجل خـللآص لا تستغربي لما م تلقي احد يسساعدهاا
    مها سكتت وهي مقهوورة

    ـــــــــــــــــــــــــــــ

    بـشـآآير كآآنت طالعة من الغرفة ومعهاا رضااعة ريتاال تبي تغسلهاا وتسوي لهاا وحدة ثانييه
    دخلت المطبخ وغسلتهاا وحطت لهاا حليب وكاانت مقهورة من تصرف عبد الرحمن حق امسس
    عبد الرحمن كآآن نآآيم بـ الصااله وبلبسس امس فتح عيونه ولقى بشآير بـ المطبخ قآآم ورآح وقف عند البآآب وهو مكتف آيدينه وينآظرهآآ
    هي لمآ خلصت التفت بـ تطلع شآآفته وشهقت : ـ يممممممممه اااااااااااااه خرعتني
    عبد الرحمن قرب منهاا وقال : ـ زعلآنه
    بشآير قآلت بزعل مصطنع : ـ لآء
    عبد الرحمن : ـ وهالعقدة اللي ع حوااجبك ايش هي
    بشاير سكتت
    عبد الرحمن : ـ يلآ عآآد بششورة لا تتغلي
    بشاير ابتسمت بدلع وقآآلت : ـ طيب مو زعلآنه بس بسآلك ولآ تكذب علي
    عبد الرحمن ابتسم : ـ ههه طيب قولي .
    بشآير: ـ امسس في الشالليه في بناات
    عبد الرحمن ضحك : ـ ههههههههههه ايه فيه
    بشآير بـ غيره : ـ وشفتهم
    عبد الرحمن : ـ ايه في وحدة تهببل عليهاا عيون ولا وحدة عليهاا جسسم اااح
    بشآير بقهر وشوي تصييح : ـ زين تتهنى فييهم وجات بترووح
    عبد الرحمن مسك ايدهاا وقربهاا منه : ـ ههههههه لا تصدقي ترى امزح
    بشآير سكتت : ـ لا عااد تمزح هـ المزح ثاني مرة
    عبد الرحمن قرب من شفايفهاا وـــــــــــــــــــــ







    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    ــــــــــــــــــــــــــ

    ججـود كآنت بـ المطبخ تسسوي لهـآ كوفـي خلصت منه آخذته وطلعت برآآ جلست قدآم البحر ورشفت منه رغم سخونته الآ آنهآ مَ حسست وكآنت تتآمل البحر وآموآجه بعدين صآآرت تتمشىَ عــ الشآآطئ
    ريآآن اللي توه قآآيم من النوووم طلع يتمشى برآآ وشآفهى تتمشىَ تنهد ورآح جلسس عـ الكرآسي وينآظرهآآ من بعيد
    جود شآآفت شي يمشي وخآآفت وصآرت تصصصرخ وتعلق ببنطلونهآآ ريآآن شآفهاا وركض نآحيتهآآ وفكه من بنطلونهآآ ودعسس علييه جود حضنته من الخوف وصآآرت تبككي
    ريآآن مسح ع شعرهآآ : ـ خـلآص جود رآح لآ تخآآفي
    جود استوعبت ووخرت عنه ورآحت جلست وريآن رآح جلسس جمبهآ وقآل : ـ متىَ تبي نتطلق
    جود عـ بآلهآ كآن يمزح قآلت بـ قلبهآ عـ بآلك يَ ريآن بترجآآك لآ وحيآآتك اهم شي عندي كرآآمتي : ـ الوقت اللي تبيه
    ريآن : ـ لآ تطلقتي وين بتروحي
    جود : ـ يمكن ارجع ايطاليا
    ريان سكت
    وهي سكتت
    جود : ـ ريآن
    ريآن التفت لهآ : ـ هـلآ
    جود كىنت بتقول شي بس هونت : ـ آ لآء خلآص ولآ شي
    ريآن وقف : ـ برووح آبدل ملآبسسي
    دخــل ريآآن وجوود قآآلت اوووف وش فيني كآن قلت له هي كلهآ كلممه ريآن مَ بي نتطلق مو متآكده من قرآري

    ـــــــــــــــــــــــ

    بــ الليل

    رغــد كآآنــت مسسوويه جـو رومنسسي ولعت الشمووع وضبطت شكلهآآ وجلست تنتظر بـدر
    شوي انفتح بآآب الجنآآح دخل بـدر ولقى الجنآآح ظلآم مشى لين وصل للـ طآآوله وشآآف العشآآء والمشوع آبتسم وآلتفت يدور رغد لقآهآ وآقفه وتبتسم
    بدر قرب منهآ وحآوطهآ من خصرهآ : ـ وش المنآسببه
    رغد رآحت وطلعت ورقه وعطتهاا بدر
    بدر قرآهآ وآبتسم بونآآسسه : ـ حآآمل منّ متىَ
    رغد قآلت بـ هدوء وآبتسآمه : ـ اليوم رحت انا وبشرى
    بدر قرب منهآ وبآسهآ من رقبتهآ
    رغد آبتسمت بـ حب ومسكت آيده : ـ يلآ خلنآ نتعشا قبل لا يبرد الآكل
    ورآحوآ يتعشوآآ وهم يتعشوآآ
    بدر: ـ هـَ قلبي وش ودك بنت ولا ولد
    رغد : ـ آمممم اكييد بنت
    بدر : ـ وليه وش فيه لو ولد
    رغد : ـ بس ابي بنت البسها وامشطهاا ويعني البنت احلى
    بدر : ـ هههههههه لو بنت وش نسميهاا
    رغد : ـ لين
    بدر : ـ حلو ولو ولد
    رغد : ـ امممم مدري الولد انت سميه والبنت انااا
    بدر: ـ اوووك

    ــــــــــــــــــــــــــ

    عـنـد لــبــنــى رتبت هي والخدم الشنط وبكرا بروحوا للفله

    ميرآ : ـ لبوون متى بنرووح
    لبنى : ـ اممم بككرا الصبح
    ميرآ : ـ اووووف طفشششش
    لبنى قآلت بـ نذآآله : ـ وش رآآيك نسسسوي شي اكشششن
    ميرآ بـ حمآآسس : ـ يب وش هـ الآكششن
    لبنى : ـ سمعي .
    ميرآ : ـ وآآآآآآآآآآآو بس اخاف احد يكشفنآ
    لبنى : ـ لالالالا الككل نايم جدتك وعمر طالع ونايف نايم يعني م في احد
    ميرآ وقفت : ـ اجل يلا قوومي
    قآمت لبنى ولبست ثووب من ثيآآب عمر ولفت الشممآآع عـ عيونهآآ التفت لـ ميرآآ : ـ شــلوون!!
    ميرآ : ـ وآآآآآآآو تهببلي بس سيآآرة من بنآآخذ
    لبنى بتفكير : ـ نآيف بغرفته
    ميرآ : ـ يب
    لبنى : ـ اجل يلا اللحين دوورك روحي غرفته بهدووء وخذي المفتااح وتعاالي
    ميرآ : ـ آووككيك
    رآحت ميرآ فتحت البآآب والغرفة كآآنت هدووء وبآآردة رآحت نآحية التسريححة ولقت مفآآتيح السيآآرة اخذتهم وطلعت بنفس الهدوء اللي دخلت عليه راحت الجناااح وسكرته : ـ هاا لبوون جبته
    لبنى اخذته : ـ يسسسسسسسسسسسس يلآلآ امشششي
    ميرآ ولبنى نزلوآآ الصااله كآنت هدووء والكل نايم وعمر كان طالع طلعواا براا لبنى فتحت سسيارة ناايف وركبت فيهاا وميرا ركبت قدااام وشغلت السيااارة والحاارس فتح البااب ع باااله نااايف طلعت لبنى وميرا كاانت تضحكك لبنى مستانسسسسسسسسه وتحس نفسهاا مسوووينه انجاااز كبييير <<والله منتي عاارفه مصيبه>>
    وشغلت اغاااني عـ الاخر وصاارت ترقصص هي وميراا <<تهبلووا
    ششوووي جات دورة تفتيششش شرطة






    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    الـــبـــآرتــ الــ 32 {مــــَ قـــبــل الآخـــيـــر}

    وشغلت اغاااني عـ الاخر وصاارت ترقصص هي وميراا <<تهبلووا
    ششوووي جات دورة تفتيششش شرطة
    لبنىَ نآظرتّ عدل ومو عآرفه وش تسسوي آلتفت لـ ميرآآ : ميرآ شوووفي تفتيشش وش نسسوي
    ميرآ : ـ لآزم نههرب قبل لا يمسكونآآ
    لبنىَ : ـ لا يَ هبله خلآص بوقف بس لو طلبوا البطآآقـه
    ميرآ : ـ لبون انا بسسوي نفسي تعبآآنه وآبكي وآنتي قولي لهم اختي تعبآنه وبوديهآ المستشفى ونسيت البطآقه وهم رح يمشونك
    لبنى ابتسمت : ـ ايه والله جبتيهآآ
    وقفت لُبنى والضابط مد راصصه وقآل : ـ الرخصصه
    لُبنى قالت بلهفة ومضبطة التمثيلة : ـ ي حضرة الضآبط آنآ آسف نسيت الرخصه وكل شي بالبيت وطلعت بسرعة بودي اختي المستشفى والله اسسسف
    ميرا كانت ماسكه بطنها وتبكي <<اووووم الصواارييخ
    الضآبط بششك بسيط : ـ طيب خـلآص حررك
    حركت لُبنىَ وهي مرتآآحـه مَ صآآر شي بعدين بعدوآآ عنهم ميرآآ قآآمت وفكتهآآ ضحكككه
    لُبنىَ : ـ يممممممممه منكككك ي ميراا وربي اذكرى مني

    ميرآ ضحككت ولُبنىَ سكتت شووي وكآنت تفكر امممم لمتىَ ببقىَ كذآآ اسسوي مقاالب واستهببل ورربي لوّ عممَر عرف لا يقتلنيَ ويسسوي فيني شي م صار ولا استووىّ

    ـــــــــــــــــــــــــــــ

    ثـآنـي يـوُم َ الصصبحْ

    جود فتحت عيونهآآ لقت نفسهآآ نآيمه ع السرير استغربت هي كانت جآآلسسهَ بـ الصصَآآلـه وششّ جآبٍهآ هنآ
    آلتفت مَ لقت ريآآن ً قآمت ولبسست شبشبهآ الآبيض الريش واخذت الروب ودخلت الحمآآم آخذت شآآور سرييع وطلعت وهي لآبسسه الروب ونست تآخذ منششفة لـ شعرهآآ فـ طلعت وشعرهآآ مببلل مويآآ قآلت آووووف اللحين ايش بلبس الله يقلعك ي ريآآن آخذتني من غير مَ آجيب لي ملآـبس !
    توجهت للـ دولآب وفتحته ولقت فيه تنآنير وبلآيز وفسآتين وكلهآ قصيرررة قآلت بـ حيرة : ـ آآآآوووف يَ ريآآن كل هـ الملآبسس قصييرة سحبت فستآآن قصيير مررة بس من بين الفساتين والتنانير يبين هو الساااتر
    يجي قصيير لنص الفخذ ومررة ناااعم من عند الصصدر فيه فتحة صغييرة وعاري الاكمااام ولونه وردي فاتح
    لبسته ونشفت شعرهاا وفردته وحطت قلووس وكحل وبلششر طلعت عـ الصاالة مَ لقتْ ريآآن آستغربت نآظرت من القزآز اللي يطل عـ البحححر لقته جالسس ع الرمممل ويلعب بـ رمممل !!
    تنهدت ورآحت المطبخ سسوت كآبتشينو لهآ وقآلت اممم اسوي لـ ريآآن وسوت لـ ريآآن وآخذتهم ورآحتَ بـرآآ
    وآقفه ورآء ريآآن وتتآمله وحآآسسـه آنه متضضآيــق جلست جمبه ومدت له الكآبششينو ريـآن نآظرهآ بـ ستفهآآم ؟!!
    بس آخذ الكآبتشينو وًقأل بهمسس : ـ شكرآآآ
    جود بنفسس الهمسس : ـ العفوو
    بعدين سكتوآآ هم الآثنين .
    جود قآلت بـ تردد : ـ آآممم ريـآآن يعني آنت مـ ـصـ ـر عــ الطلآق
    ريآن آبتسم آبتسآمه بآرده ونآظر البحر : ـ مو آنتي تبي تتطلقي
    جود سكتت ونزلت رآصهآ بعدين بلعت ريقهآ وقآلت بـ مكآبره : ـ آييـه بتطلق
    ريآن نآظرهآآ والله مَ شفت آعند منك يَ جـود : ـ زيــن اللي تششوفينه
    جـود : ـ يعني آنت مو زعلآن لآنآ نبي نتطلق ؟
    ريآن : ـ عآآدي مَ تفرق !
    جود : ـ شلون مَ تفرق أول مَ كنت موآفق وش غير رآيـك اللحين
    ريآن : ـ قلتيهآ آول واللحين خلآص مو تبي تطلقي
    جود سكتت وهي مقهوورة نفسسسها تقوله مَ تبي وبنفسس الوقت تبي مقهورة من تصصرفه وبروده وتبيه لآنهآ تموت فيه وتعشقه لـ حد الجنوون بعدين قآلت لآ آرآديآ : ـ بس آنآ مو متآكدة
    ريآن آلتفت لهآ : ـ من شنو مو متآكدة
    جود : ـ من سآآلفة الطلآق
    ريآن آبتسم : ـ برآحتك وقت مَ تتآكدي قوليلي
    وقف ورآآح دآخــل
    وجـود دفنت وجهآآ وتنهدت وهي تفـكــــر !!

    ـــــــــــــــــــــــــــ

    عمر دخل لقي لُبنىَ لسسه نآآيـمه عــَ بآآله ٌىيمه من آول ومجهزة كل ششـي
    رآح وهزهآ بـ خفيف : ـ لُبنىَ لُبنىَ يلآ قومي
    لُبنىَ حركت عيونهآ بخفه وقآلت بكسسل : ـ آآآمممم وش تبووون آتركوني نآآيمه
    عمر آبتسم وآنحنىَ وهزهآآ : ـ لُبنىَ حبيبتي يلآ قـومي
    لُبنىَ آستوعبت آن لسسه مَ سسوت شـي قآمت بسسُرعة : ـ كم السسآعـة
    عمر : ـ السسآآعـة 9 وآنت مَ سويتي شـي مدري وش فيكي آنتي وميرآ للحين نآيمين
    لُبنىَ بلعت ريقهآ : ـ ولآ شي بس آمس سهرنآآ لـ وقت متآخـر
    عُمر : ـ زين لآ قومي
    قآمت لُبنىَ ورآحت الحمآآم غسلت وجهآ وبدلت ملآبسهآ ونآدت الخدآمآت ورتبوآ الآششيآء واللي هم بس الملآبس بعد مَ خلصوآ
    لُبنىَ نزلت تحت : ـ يلآ عُمر خلصنآآ
    عُمر وقف وبآآسس رآص آمُه : ـ يلا يمه بنروح توصين عـ شـيَ
    آم عمر بـ ثقل : ـ لآ سلآمتك مَ بي شـي
    عُمر آبتسسم وقف عند الدرج : ـ يلآ لُبنىَ آنتظركم برآآ
    لُبنىً : ـ آوك


    ـــــــــــــــــــــــــــــ

    بشآآير وهي تقوم عبد الرحمنْ : ـ يلآ عبد الرحمن قووم عآآد نبي نروح المستشفى اليوم مرآجعة لـ ريتآآل
    عبد الرحمن تأفف : ـ بشووره خليهآ بُكرآآ
    بشآير : ـ لآء مَ يصير يلآ قوم بلآ كسسل
    عبد الرحمن سحبها من آيدهآآ : ـ آقول تعآلي آنسسدحي وايش تبي بعوآآر الرآآصص والمستشفىَ
    بشآآير وقفت ورآحت فتحت الستآآرة : ـ لآحبيبتي بنتي آآهم شـي ويلا بروح البسهآ وآجي آلقأأك قآآيم ولآبسس زين
    عبد الرحمن يسسلك : ـ طيب طيب
    رآحت بشآير ولَبست بنتهآ عبد الرحمن رمى البطآنيه ورآح الحمآآم وآخذ شآآور وسوآ عدل سكسوكته ولبس بنطلون جينز وتيشيرت آسسود وسوآ شعره سبآيكي وطآآلـع خـــقـــهَ وقف قدآم المرآآيآآ وبخ عططر
    دخلت بشآير وقآلت وهي تلبس العبآآيـه : ـ ليه كل هـ الكششخة لـ منو آن ششآآء الله ؟َ
    عبد الرحمن لف لهاا بـ ستغرآآب : ـ لمنو يعني بتكشخ حرآم يعني
    بشآير : ـ لآ مو حرآم بس لآتبألغ ترىَ آغآر
    عبد الرحمن آبتسم : ـ طيب مَ رآح آ بآلغ وآنتي بعد كثررر الزززن اللي زي كذآآ يطفششني
    بشآآير قآلت بدلع وعبد الرحمن خق : ـ يعمي دحومي مَ تبيني أغآر علييكك
    عبد الرحمن خـق : ـ آآقول آهجدي بشآآير لآ تخليني آهون آوم الرووحة
    بشآآير ضحكت وعدلت الطرحة : ـ لآ حبيبتي ألا روحة المُستشفىَ امش واللي عآفيك
    عبد الرحمن آبتسم ومشك آيدهآآ ونزلوآآ تحت سلموآ عـ آم عبد الرحمن وآخذت بشآير ريتآل من لولوة ورآحو المستشفىَ !

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    دخـلـت لـُبنىَ الفله هي وعُمر وميرآآ

    والخدم نزلوآ الششنط

    لُبنىَ تتآمل الفله : ـ وآآآآو تهبببل بــ جد
    ميرآ : ـ لبوون وين غرفتي بروح آنآم وربي تعبآآنه من روحة آمسس
    لٌبنىَ نآظرت اذا عُمر كآن موجود : ـ ميرووه آنتي هبله تبي تفضحينآآ روحي آنخمدي بإي غُرفةً
    ميرآ قآلت بـ ذهوول : ـ لُبنىَ تخخآآفـي ؟!!!!
    لُبنىَ : ـ لآ مَ آخآف بس مَ بي تصير مشششآآكـل .
    ميرآ : ـ آهــآآآ طيب آنآ بروح فووق آنآآم لآني مرة نعسسآآآنـه
    لٌبنىَ : ـ آوككك
    لُبنىَ رآحت تستكشف الفله وبعد مَ استكشفت ومَ خلت مككآن مَ شافته انبطحت عـ الكنبه اللي بـ الصصآآلـه ومدت رجولهآ عـ الكنبه وشغلت الـ tv وجلست تنآآظر فيلم
    عُمر دخل وشآآف شكلهآآ آبتسسم وجلس عـ الكنبه اللي جمبهآآ : ـ وش تنآآظري
    لُبنىَ وهي مندمجة : ـ فيلم
    عُمر تنهد وقآل بنبره جد : ـ لُبنىَ آبيك بموضوع
    لُبنىَ حست عـ نبرة صصوته آنه جآآد تعدلت وجلست وخفضت صوت الـ tv وآلتفت لـ عُمر : ـ تفضل
    عُمر قآل : ـ آنتي لـ متىَ بتفضلي كذآآ
    لُبنى بـ ستغرآآب: ـ شلوون يعني ؟!
    عُمر : ـ يعني هبله ومرجوجة ومَ تحسسي
    لُبنىَ انجرحت حيييل وقآلت بـ قلبهآآ منو قآل مَ آحسس مَ تدري آن آقل كلمه تجرحني قآلت بجد وهي تنمع دمعتهآ من النزول : ـ شلون يعني مَ آحسس
    عُمر : ـ يعني مَ يهمك آحد ولآ تحترمي آحد ومَ ترىعي شعور الآخرين
    لُبنىَ قآلت ببرود : ـ كمل وش بعد .
    عُمر حسهآآ حزينه بس كممل : ـ وآشيآآء كثيرة لُبنىَ آنتي يعني مو حآآسه آمي مو حآآبتك والسبه جنآنك وآنآ بصرآحة تزوجتك عـ بآآلي آنك وحدة محترمه وقلت هآذي اللي بتكون زوجتي وآم عيآآلي وكل شي لي بس للآسسف طلعتي غير عن اللي كآنت مفكره
    لُبنىَ تنهدت بعدين نآظرت الفرآآغ ورجعت الذكرىً فيهآآ لـ قبل 10 سنوآت لمآ كآن عمرهآ 7 سنين
    كآنت هي وريآن ورغد وليلىً يبعلون بـ الحدييقة دخلت لُبنىَ وهي تضحكك بـ شرآآنيه
    ريآن سآلها : ـ لبنىَ ليك تضحكي وش فيكي
    لُبنىَ بككل برود وحششيه : ـ قتلت البسه حقت ليلى ـ وطلعت لسآنهآ تقهر ليلىَ
    ليلىَ بقهر وشوي وتبكي : ـ لييه قتلتيهاا حرآآم هي ذكرىض من آآبـوي
    لُبنىَ بكل برود : ـ تستآآهل وحدة وصصخه ومعنفة وش نبي فيهآآآ
    ليلىَ قآآلت بقهر : ـ أصلن مً تحسسي آنتي م عندك رحممه حرآآم تآذي حيوآن مَ تعرفي عقووبة اللي يسسوي كذآآ
    لُبنىَ طنشتهآ ورآحت
    رجعت لوآآقعهآآ وصآآرت تقول بـ صوت عآآلي : ـ صح كلآم آختي مَ آحسس آنآ مَ آحسس مَ في بقلبي رحمممه
    عُمر آنصصدم منهآآ وش فيهآآ ليه تقول كذآآ وعن شنو تتكلم قآل بخـوف : ـ لُبنىَ حبيبتي آهدي وش فيكي
    لُبنىَ وقفت وقآلت بـ صرآآخ : ـ لآء صح كلآمك مً آآحسسس محد يحبني الكل يكرهني
    عُمر وقف وحضنهآآ وهي صآآرت تضربه عـ صصدره وتقول بصووت كله بكي وتششآهق بين كل كلمه والثآآنيه : ـ وربي انييي مجرووووحة ومخنوووقة حيييل ابـــ ــــوي وقــ ــت مً توفىَ مـَ بكيت لجل آبين للكل اني قوووية ومَ ابكككي كثير سمعت هالكلآم من آختي وآمي آني مَ آحسس حـ تـىَ لمآ كنت صغيرة قتلت بسسه والله قتلت بسسه
    عُمر آنصصدم مَ تووقع لُبنىَ مجروحة لهـ الدرجة ومخنووقة ي قلبي ي َ لُبنىَ كل هذآآ كآىن بصصدرك وسآآكته
    لُبنىَ بعد مَ خلصت بكي وخرت عن عُمر ورآحت جلست عـ الكنبه !!
    عُمر رآح جلسس جمبهآ ومسك آيدهآآ : ـ لُبنىَ آنآ آسسسف والله مَ كنت آدري سآمحيني لُبنىَ
    لُبنىَ سكتت وقآلت بـ ستهزآآء وصوتهآآ مبحووح : ـ عآآدي عُمر آنت قلتهآآ مَ آحسس يعني يوم جرحتني مَ حسسيت .
    عُمر تندم وسكتت
    لُبنىَ وقفت : ـ بروح آنآم
    طلعت فــوق وعُممر رجع نفسسه لورآآء وتنهد : ـ ي قلبي ي لُبنىَ كلل هذآآ بقلبك

    دخلت لُبنى الغرفة ولقت ميرآ نآيمه عـ السرير ببرآآءة قرب منهآ آبتسمت وبآستهآ عـ خدهآآ وجلست عــ السرير
    ولمت رجولهآآ لـ صدرهآآ وقآآلت " آآآآآه ارتحت كثيير بعد مَ بكيت آخر مرة بكيت فيهآآ ونآ صغيرة حتىَ بعزة أبوي مَ بكيت هذآآ كله مني خليت الكل يفكرني بآآرده ومتبلدة المششآآعر بسس آنآ كذآآ مَ آحب آظهر لآحد مشآآعري وش يبوووني آكون مثل ليلىَ الكل يستغفلني مثل ليلىَ ريآآن قص عليهآآ واستسلمت لآمر آمي لمآ رحمتهآ من ريآن ومنعتهآ ترجع لـ رآآششد ونتيجة حيآآتهآآ خسسرت حبيبهآآ الآوول بسبب ضعفهآ وخسرت زوجهآآ بسبب طيبت قلبهآ مستحييييل آكوون مثلهآآ ببقىَ مثل مَ آنآ قووويه ومَ يهمني شششي وهآآذي شخصيتي واللي يبي يرضىِ فيهآآ بكيفه واللي يبي يكرهني مششكلته وانسسدحت وضمت ميرآآ ونآآمت

    ــــــــــــــــــــــــــــــ

    بشآآير: ـ يعني دكتور البنت كوييسه
    الدكتور : ـ ايه لآ تخأأفو الحمدلله حآلتهآ تحسنت وهذآآ سبب آنكم تهتموآآ فيهآآ
    بشآير : ـ ايه الحمدلله دكتور مهتمين فيهآآ كثيير
    الدكتور : ـ اجل بكتب لكم دوآآء وخلهآآ تمششي عليه وآن شآآء الله مَ فيهآآ شي

    كتب الدكتوور الدوآآء وآخذه عبد الرحمن وطلعوآآ
    عبد الرحمن قآآل بغيرة : ـ كآن بقيتي ششوي بعد
    بشآآير ببرآة ة_ة : ـ لا حبيبي وش ابقى انتهى الموعد
    عبد الرحمن قآل بـعصبية : ـ لآ والله يعني مَ فهمتي جآآلسسه سوآآلف مع الدكتوور وآنآ مثل الغبي مَ عطيتيني مجآآل آتكلم
    بشآير تنآظر النآآسس : ـ عبد الرحمن لآ تصآآرخ وش كنآ نقول يعني كنى نتكلم عـ ريتآآل
    عبد الرحمن طنشهآ ومشي وهي لحقته وتقوول والله لآخليككك تنهبل اصبر علي
    وصلوآآ للـ سسيآآرة ركب عبد الرحمن وهي ركبت ومسكت آيده : ـ زعـلآن
    عبد الرحمن سحب آيده ونآظر الششبآآك <ترى موب زعلآن بس يتغلىَ خخخخ
    بشآآير رفعت حوآجبهآ يَ رب صبرني وقآلت بـ دلع وصصوت يههبل : ـ حبيبي دحومي يلآ عآآد لآ تزعل
    عبد الرحمن خق بس مَ بين
    بشآآير تنهدت وقربت منه وبآآست خده وهمست بإذنه : ـ ترى وربي مَ اششوف آحدد غييرك آنت كل شي بحيآآتي
    بعدين شفت ششكل الدكتوور كبر ابووي وش ابي فييه
    عبد الرحمن ابتسسم وخق بنفس الوقت عـ البووسسه والتفت لهآآ : ـ وربي آنك قويه تعرفي ششلوون ترآضيني
    بشآآير آبتسمت وسكتت

    ــــــــــــــــــــــــــــ

    بــ ببريطآنيآ وتحديد (لندن).

    مُهند كآآن جآآلسس ويفكر بـ لبنىَ بسسآم طلع وتنهد وجلس جمبه : ـ لسسه تفكر فيهآآ مُهند
    مُهند تنهد ونآظر بسسآم : ـ لآ نسيتهآآ بس آفكر بـ شي حصل لي آمسس
    بسآآم بـ ستغرآآب : ـ شي وش هالشي
    مُهند تذكر آمس لمآ كآن رآيح المطعم يشتري العششآء شآف بنت جآآلسه عـ الرصيف وتبكي وملآآبسهى مقطعة قرب منهآ وسآل ليه تبكي هي بكت آكثر وقألت أبوي طردني
    مٌهند : ـ ليه طردك وش سويتي
    : ـ لآني كنت آحب وآحد ويوم جينآ نبي نتزوج هو قآل مَ آحبك وتخلىَ عني .
    مُهند تنهد وقآل : ـ طيب لييه ججآآلسسه هنآ بـ الششآرع وبهـ الملآبسس مو خآيقه آحد يسوي لك شي
    : ـ لآء خسرت آبوي وحبيبي عـ شنو بخآف
    مُهند : ـ لو حبيبك يحبك كآن فكر فيكي هو وابوكي قومي معي اوديكي بيتي
    : ـ بـ .
    مُهند وقف : ـ يلا قومي لآ بس ولآ شـي
    وقفت معه ودآهآ شقته هو وبسآآم بعد مَ خلصص مُهند القصصهّ
    بسآم وقف بصدمه : ـ يعني البنت هني وبغرفتكك
    مُهند بهدووء : ـ قصصر صوتك لآتسسمع ايه هني وبغرفتي
    بسآم : ـ شلون مُهند مَ تعرفهآ وايش يضمن لك آنهآ صآدقه
    مُهند : ـ وليه تكذب وتجلسس بـ الششارع عشآن شنوو
    بسآم جلس وتنهد : ـ مدددري بس احسسهآآ كذآآبـه
    مُهند : ـ لا موب كذآآبه البنت شكلهآآ بريئ جدآآ وحسآآسسه
    بسآآم غمز له : ـ حسسآآسسه هآآ وبريئ
    مُهند : ـ آقول اهجد لآ أقرمعك اللحين
    بسآم ضحك من قلب : ـ هههههههههههه طيب وينهآآ خلني آشوفهآ
    مُهند : ـ وش هي لعبه تشوفهآآ البنت مستحية تطلع لآن مَ عندهآ ملآاابسس واليوم بروح اشتري لهآآ
    بسآم : ـ طيب
    ششوي أنفتح بآآب الغرفه وطلعت البنت وآلتفتوآ هم الآثنين وسعبلوآآ
    البنت تقدمت لهم وقآآلت بحررج : ـ آممم آنآآ آآسـ ـفـ ـه يعني لأآني لبست بيجآمتك بس مرة ملآبسي وصصخه ومقطعة
    مُهند بلع ريقه وآبتسم : ـ لآ عآآدي وآلتفت لـ بسسآم اللي خآآق وٌآله وهو رآآص عـ آسنآنه ـ بسسوم بسسوم ي دووب
    بسآم توه يتسوعب : ـ هلآ وش تبي
    مُهند آبتسم مُجآمله : ـ هذآ بسآم صديقي
    : ـ هـلآ بسآم تشرفت بمعرفتك
    بسآم وهي خآف مع عيونهآ : ـ ي هلآ بـ قلبي ـ اقـ قـ صـد ي هلآ آخيت وآنآ آكثثر والله
    البنت مآآسكه الضضحكة ومُهند مقهووور من بسسآآم
    مٌهند : ـ بس آنتي شنو آسمك
    البنت : ـ آشجآن
    مٌهند : ـ عآشت الآسآآمي
    آشجآن : ـ عآشت آيآمك وآبتسمت
    ورآآحت الغرفة وسكرت البآآآب
    بسسآم بـ حلآميه : ـ يً قلبببببببببببببببي والله تهببببببببل ي هنووودد تخقق
    مُهند : ـ آآقول بسسوم ترىً البنت مو مثل اللي تعرفهم بآآين عليهآآ محترمه
    بسآم : ـ يَ شيخة محترمه وجآآيه مع ولد مَ تعرفه
    مُهند : ـ بس البنت مو راعيت سوآآلف وتثآآوب يلآ روحي غرفتك لآني بنآآم
    بسآم وقف : ـ زين تصبح عـ خير
    مُهند : ـ وآنت من آهله

    ـــــــــــــــــــــــــــــ
    اعرفكم عــ آشجآن

    آشجآن : ـ عمرهآآ 18 سنه اصغر من مُهند بسسنه آبوهآآ مَ يحبهآآ ولآ يطيقهآآ لآن عـ بآله آنهآ ولد بس طلعتب نت وه يكره البنآآت وكآنت تحب وآحد وعدهآ يتزوجهآ آبوهآ كشفهآ وقآل لهآ آذآ مَ تزوجك لآ آنتي بنتي وولآ أعرفك والولد مَ جآه وابو آشجآن طردهآ من البيت وهي ببريطآنيآ مَ تعرف آحد كل آهل أبوهآ بـ جده وآهل آمهآ نآآسس متبرين منهآآ آشجآن مرة طيوووبه وحسآآسسه ودلووعة درجة آولىَ جمآلهآ خورآآفـئ ويهببل عيونهآآ وآآسعه ومكحلة ولونهآآ آخضر فآآآتح وخشمهآآ صغيير مرة ودآآيم آحمر وشفآيفهآ بعد مرة صغيرة ولونهآآ آحمر بشرتهآآ بيضآآء وصآآفيه وجسمهآآ مرة صغير وخصرهآآ يهببل مَ يبين آن عمرهآآ 18 اللي يشوفهآآ يقول عمرهآآ 16 وطولهآآ حلو وشعرهآآ طويل حييل ونآآعم ولونه آشقر فآتح

    ــــــــــــــــــــــــــــــ

    ثـآنــي يــوم الصـبـح

    لـيـلـىَ نزلت تحت وكآنت شآآيله رآآششد ولآبسه عبآيتهآآ بتروح عند آمهآ : ـ صبآح الخير
    آم رآشد ومهآ : ـ صبآح النور .
    آم رآشد : ـ هـَ يمه بتطلعين
    ليلىَ : ـ آيه خآلتي بروح عند آمي ششوي وبعدين أروح السسوق بشتري ملآبس لرآشد
    آم رآشد : ـ طيب يمه آذآ آحتجتي ششي آتصلي علي
    ليلىَ آبتسمتّ : ـ لآ خآلتي سلآمتك يلآ مع السلآمه
    آم رآشد ببتسآمه : ـ مع السلآمه
    بعد مَ طلعت ليلىَ
    مهآ آلتفت لآمهآآ : ـ عششتوآ زوجهآ ماله شهرين متوفي وهي تبي تطلع وتتمشى
    آم رآشد نآظرتهآآ بيآآس : ـ البنت بتروح بيت آمهآ والسوق تشتري شوية آشيآء لولدها وين الغلط بفهم
    مهآ : ـ يمه آنتي مو عآآرفه ليلىَ كثثري تبين آنهآ طييبه وهي مَ في آقوىَ منهآآ
    آم رآشد : ـ ليلىَ عسسل بس آنتي اللي تفكيرك عن للنآآس غلط
    مهآ : ـ آنآ يمه تفكير غلط
    آم رآشد وقفت : ـ آيع غلط وآكبر غلط ورآحت عنهآ
    ومهآآ سكتت

    ــــــــــــــــــــــــــــــ

    جـود اللي كآنت جآآلسسه بـ الصآآلـه وتنآظر الـ tv وتضحك عـ المسرحية فجآآة شمت ريحة شي موب حلوو
    قآلت : ـ وش هـ الريحة اممم يمكن يتهيآ لي
    بعدين قآآلت لا والله رييحة شيينه تركت العصير اللي بإيدهآ وقآمت للـ مطبخ دخلت ولقت الغآآز مفتووح ويطلع دخآآن هي شهقت وصآآرت تككح حكم عندهآآ الربوو ومررة تدوووخ حآآولت تقآآوم للكن طآآحت عـ الآرضض
    ريآآن طلع من الحمآآم بعد مَ آخذ شآآور وقآآل وهي يمشط شعره : ـ خـلالآص اليوم بطلق جوود وخلين اخلصص من هـ السسآآللفة اللي متعبتني
    بخ عطر ولبس سآعته السودآء وطلع برآ الغرفة وششم ريحة ششينه مششآ لين وصل للـ مطبخ دخل وششآآف الغآآز متسرب صآآر يككح ومو قآآدر يششوف شي من الضبآآب بعدين لقىَ جــود عـ الآرضض وجهآآ آحممر

    آنــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــ ـــــــهــــــــــــــــــــــــــــ ـــىَ !






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    البآآرتــــ الــ 33 و(الآآخــيـــر)

    دخل ريآآن وششآآف الغآآز متسرب صآآر يككح ومو قآآدر يششوف شي من الضبآآب
    بعدين لقىَ جــود عـ الآرضض وجهآآ آحممر
    قرب عندهآـآ ونزل لمستوآهـآ ومسسكك وجهـآآ وحط رآصهآ عـ فخذذه وصآر يضرب خدودهآآ
    بخففه : ـ جووود جووود وشش فيكي حبيبتي وشآلهآ
    وطلع برآآ لـ صآآله وسدحهآآ عـ الكككنببه وجآآب مويآآآ ورشه عـ وجهآآ بسس مَ قآمت
    رآح جآب عبآيتهآ ولبسهآ هي بـ صعووبــهَ وشآلهآ وركب بـ السسيآآره وإنطلق عــ المستششفـىَ

    ــــــــــــــــــــ

    لـُبنىَ فتحت عيونهآآ وتذككرت آحدآث آمــس وتآففت ورمت البطآآنيـه ورآآحت الحمآآم <تكرمون>
    غسلت وجهآآ وفرشت سنونهآآ وبدلت ملآآبسسهآآ ولمت شعرهآآ بـ طريقه مهمله ونزلت للـ صآآلـه
    لقت عممر نآآيـم عــ الكنببه نآآظرت له وتآففت ورآآحت المطبخ لقت الخدآآمه تسسوي الفطوور طلعت للصآآله هزت عممر
    بـ خفييف : ـ عُممممر عُممممر
    عُمر حركك عيوونه بـ وهن : ـ همممم وش تبي لـُنبىَ
    لُبنىَ بـ صوت وآآطـي تكلم روحهآ : ـ بلىَ بشككلكك فووق م آممس هزئتني امسس نفسسك شيينه ـ رفعت صوتهآآ ـ قوم عششآن
    تفططر وش آبـي يعني
    عُمر عدل نفسسه ونآظر لهـآـآ : ـ طييب اللحين بججي
    لُبنىَ رآآحـت وجلسست شوي نزلت ميرآ وهو شعرهـآـآ منفووشش وبيجـآمتهـآ مشتولـة وحآآلـة آمهآ حآآلـه
    : ـ صبآآح الخير ’’
    لُبنىَ : ـ هههه هلآ صبـآـآح النوور
    ميـرآآ جلسست عـ الطـآـآولهه وهي نعسسـآـآنـه وشببه نـآـآيـمهَ
    لُبنىَ : ـ نعسسـآـآنهـه
    ميـرآآ تفرك عيونهـآـآ : ـ شششووي
    لُبنى : ـ طيب إفططري وبعديين روحي بدلي ملـأأبسسك
    ميـرآآ : ـ بنرووح مكـآـآن
    لُبنىَ : ـ آآيــه بنروح بيت جدتي
    ميرآ بونآآسسه : ـ يسس وآخيرآ محمد بكون هنآآك
    لُبنىَ بنذآآلـه : ـ آيييه يَ ملعونه عششآن محمد وغمزة لهآ
    ميرآ ضحككت : ـ هههههههه لا لبوون والله آحب آلعب مععه وآطفششه ـ وقفت ـ يلا بروح البسس
    وطلعت فووق بخطووآت سرييعة
    عُمر طلع وشآف لُبنىَ جآآلسسه تفطر بروحهآآ وقف قدآمهآ وقآل لهآ : ـ لُبنىَ تعآآلـي آبيكي بموضوع
    لُبنىَ وقفت ورآحت جلست عـ الكنببه قدآآمه . !!
    عُمر شبك آيدينه ببعض وكآأن متوتر وينآآظر الآرضض شوي ولُبنىَ شوي : ـ لُبنىَ إنتي زعلآآنه مني
    لُبنىَ شآآحت وجهآ ونآظرت الفرآآغ وقآلت ببرود : ـ لآآآء
    عُمر : ـ زيين لوو مو زعلآآنه نآظريني
    لُبنىَ نآآظرته وكآنت سآآكته !!
    عُمر لآحظ آنهآ زعلآنه مسك وجهآ ولفه نآحيته : ـ لُبنىَ مَ بيكي تكوني زعلآنه خلآص آنآ آسسف !!
    لُبنىَ وقفت وقآلت بـ كل جموود وبرووود : ـ عمُر آنآ مَ آقدر آكممل حيآآتي معآآك
    عُمر وقف : ـ والمعنىَ
    لُبنىَ وهي رآفعة حآجب : ـ آبـي آتطلق !!
    عُمر بـصدممه : ـ شـ شـ شـ ـنـ ـنـ ـنـ ـو ـو تـ ـقـ ـولـ ـي لـُ ـبـ ـنـ ـىَ تـ طـ لـ قـ ـ ـ ـي !!
    لُبنىَ بغصصه : ـ مَ آقدر آعيشش معك مَ آقدر آكون زوجتك وآم عيآآلك آرجوك عُممر هذآآ قرآري آتمنى تتفهم
    وطلعت فــوق وهي حآآبسسه شهقآتهآ ودموعهى عآلقه برموشهآآ
    عٌمر جلس عـ الكنببه ومسك رآصصه وتفكييره مشتت !!

    ــــــــــــــــــــــــــــ

    بـــ المُـسـتـشـفـىَ

    وصـل ريآآن عـ المستشفى وطلع فوووق ودخلوآ جـود عـ الطووآآرئ وريآآن وقف ينتظر الدكتورة برآآ !

    شـوي طلعت الدككتوورة وريآن ركض عندهآ : ـ هـَ دكتوورة بـشري
    الدكتورة : ـ لآ الحمدلله مَ فيهآ شـي بس هي آختنقت بسبب الدخآن وشي طبيعي واللحين هي تحت تآثيير
    العلآج وآن شآء الله تقووم بـ السلآمه
    ريآن : ـ يعني بتقوم دكتورة ومتىّ؟
    الدكتورة : ـ يمكن بكرآآ ىدعي لهآ ـ عن آذنك ـ
    رآحت الدكتورة
    ريآن رآح ودخـل عند جود شآفهآ نآآييمه وحآلتهآ مُستقرةَ قرب الكُرسي جمب سريرهآ وجلس عليه ومسك آيدهآآ وبآسهآ
    الله يقومك بالسلآآآمـه يَ جـود ان شاء الله بس تقوم بـ السلآمه بنرجع لـ بعضض ومَ رآآح آطلقهآ

    ـــــــــــــــــــــــــ

    بــ اللــيــل بـ بـيـت الـجدهـَ

    كآنوآ البنآت كلهم جآآلسسين مع بعضض

    بشآير : ـ لا لبون آنتي آنهبلتي بس عشآن هـ الششي طلبتي الطلآآق
    لُبنىَ : ـ لآ يَ بشآير كمآآن انآ وعمر مَ رآح نتفق آبدآآ آنآ مستحيل آغير آسلوبي هذآآ طبعي مّ آقدر آغيره
    بشآير : ـ لآ لُبنىَ بتقدري شوفيني آنآ كنت مثلك مَ يهمني شي وم ازعل ولا ابكي ولا مبآلييه بس والله بس تزوجت
    عبد الرحمن تغير ككل شي
    لُبنىَ بـ طفش : ـ بششآير آنآ آعرف نفسسي م بتغير وعممر خلآص بتطلق منننه وارد اعيشش حيااتي مثل م كنت
    اول من غير لا زووج ولا التزاماات
    بشآير : ـ وميرى يَ لبنىَ
    لبنىَ : ـ وش فيهآ ميرآ عند آبوهآ وبتجي تزوورني
    بشآير : ـ وتهقيين يعني ابوها بسسمح لها تزوورك.
    لبنىَ : ـ اييه ليه م يسسمح عااادي بعدين بشاير لا تسبقي الاحداااث كل شي بوقته حلوؤ
    بشآير سكتت وآلتفت للـ رغد وبششرىَ اللي يسولفوآ ورآحت تسولف معهم

    شوي جآت ميرآآ تبككي : ـ اهئ اهئ لـ لـ ـ ـبـ ـنـ ـىَ محمد ضربني
    لبنى وقفت بعصبيية وراحت لمحمد : ـ محمدووه ي دووب وش مسسوي لهاا
    محمد : ـ هي بدآت كنت العب اذتني وراحت
    لبنى قرصت له اذنه : ـ اسمعني محمدوه والله ان مديت ايدك عليها لا تلوم الا نفسسك
    محمد : ـ طـ ـيـ ـب خـ ـلآص فـ كـ ـيـ نـ ـي عورتيني
    لبنى فكته وراحت وميررااا جلست تقهره وهو سااااااكككت ومقهوووور

    ـــــــــــــــــــــــــــــ

    بـ بـريطآنيآ وتحديد بـشقة مهند وبسسآآم كآنت السآآعهه عندهم 4 العصر

    طلعت آشجآن من الغرفة ولقت مهند عــ اللآب آبتسمت له وقآلت وهي وآقفه : ـ امممم مُهند آبي آروح السوق آشتري ملآبس
    مهند : ـ لآ تخآآفي بسآم توه رآح وقلت له يشتري لك
    آشجآن : ـ لالا انا اشتري من فلووسي
    مهند : ـ ي بنت الحلال مَ تفرق
    آشجآن : ـ طيب مهند آنآ اليييوم بروح من عندككم
    مهند بصصدمه : ـ ليشش ـ بعدين انتبه ع نفسه ـ اقـ ـصـ ـد ويين بتروحي .
    اشجآن آبتسمت : ـ عاادي بستآجر ششقة معي فلووس قبل لآ اطلع اخذت فلووس وبشتغل لا تخآف بدبر عممري
    مهند : ـ بس مَ يصير تسكني بروحكك
    آشجآن : ـ لآتخآآف هني بـ بريطآنيآ عآآدي
    مهند : ـ طيب وشش رآآيك تجي معنا انا وبساام السعودية
    اشجآن بفرح مع صدمه : ـ السسعووديية
    مهند : ـ اييه وش فيكي مستغربه
    اشجآن : ـ لا يعني آنآ طوول عمري احلم اروح هنااك م توقعت ان بجي يوووم وارووح
    مهند : ـ اجل خلآص مافي نقاااشش احناا كماان شهر بنرد وانتي بتجين معناا
    اشجآن : ـ بس اهلك وش بقولو وــ
    مهند : ـ لآ تكمملي امي متفهمة وطيببه انتي بس توكلي ع الله وكل شي تمام
    اشجآن آبتسمت ودخل الغرفة وهي مستآآنسسه
    مهند طفى اللاب وسند نفسه عـ الكنبه "وش فيكي آنآ شلون قلت لهآ تجي السعوودية امي يمكن تهاوووش لآ آمي طيبه
    وآعرفهآآ يَ رب تعدي اللآموور عـ خير

    ــــــــــــــــــــــــــ

    ثـآآنـي يـوم الصصصبح بـ المستشفىّ عند ريآآن
    رن جووواله وكاانت امه رد من غير نفس : ـ الوو
    فايزة : هلآ يمه شلونك وشلون جود
    ريآن وهو ينآظر جود : ـ بخير يممه
    فايزة بستغراب وخووف : ـ ريآن وش فيه صووتك فيه شي جود فيها شي تككلم
    ريآآن : ـ لآيمه مَ في شي تطمني بس جود انكتمت امس من الغااز واللحين هي بالمستشفى
    فايزة : ـ بسم الله عليها وش فيها وتوك تتكلم ي ريااان
    ريآن : ـ اهدي يمه م فيها شي والحمدلله بخير
    فايزة : ـ وين انتوا بجي عندكم باي مستشفى
    ريآن : ـ يمه وين تجين بهالصببح ان شاء الله اليوم جود بتطلع لا تتعبي عممرك
    فايزة : ـ طيب بس طمنا علييهاا ولا تتركهاا بروحها
    ريآن ابتسم وهو يناظرها : ـ لاتخافي يمه بعيوني يلا ي الغالية تبين شي
    فايزة : لا يمه انتبه لنفسك مع السلامه
    ريآن : ـ في امآن الله

    سكر ريآن من آمه وآلتفت لـ جود لقآهآ تتحركك وفتحت عيونهآ قرب منهآ وبآس رآصهآ وقآل بهدوء : ـ الحمدلله عـ سلامتك
    جود بـ همسس وهي تنآظر الغرفة بضيآآع : ـ وين آنآ ريآن وش صآر لي
    ريآن وهو يمسح عـ شعرهآآ : ـ لآ تخآفي حبيبتي بس دختي ومَ فيكي آلآ العآفيه
    جود غمضت عيونهآ وتذكرت آحدآث آآمسس ونزلت دمعة من عينهآآ
    ريآن لآحظ آنهآ بتبكي مسح لهآ دمعتهآ : ـ جود ي بعد قلبي لييه تبكي اللحين لآ تخآفي ي عمري آنآ معكك ومَ رآح آتركك
    جود : ـ ريآآن مَ بي نتطلق
    ريآن حضنهآ : ـ لآ يَ عممري مَ رآح آطلقك وبآس خدهآ ـ اللحين بنآدي الدكتورة تكششف عليكي
    آبتسم لهآآ وطللع جآت الدكتورة وكشفت عليهآ وقآلت تقدرون اليوم تطلعوهاا
    ريآن : ـ هَ حبيبتي تعبآآنه من ششي
    جود آبتسمت : ـ لآء حبيبي مو تعبآآنه من شي
    ريآآن : ـ طيب خلني آسآعدك عششآن تلبسسي ونطلع
    جود آبتسمت : ـ لآ شكرآآ آنآ آلبسس
    ريآآن مسكهآ من خصرهآآ : ـ آقووول بلآ عنآآد جوود

    ــــــــــــــــــــــــــــ

    بـشــآآير : ـ هـَ عبد الرحممن اي وحدة احلىَ
    عبد الرحممن : ـ ولا هآآذي ولآ هآآذي الصفرآء آحلى
    بشآير : ـ لا من صدقكك وووععع بااخذ الزرقآآء
    عبد الرحمن : ـ زيين برآآحتكك بعدين تآفف ـ بشآير متى بنخلص لاني تعتب انتي الحق عليكي مقومتني من الصببح ع
    السسوق
    بشآآير مو منتبه له وتششوف الملآبسس عبد الرحمن نآظرهآ : ـ بششآير آكلمك
    بشآير : ـ هَـ وش تبي
    عبد الرحمن : ـ لا شي كملي كملي
    بشاير خلصت : ـ هـَ حبيبي خلصت يلا عشآن نحآآسسب
    عبد الرحمن : ـ زين آنك حسيتي ىن في جمبك آحد
    بشآير بقلبهآ وش فيه صآآر يتحسس من آي شي لآ الظآآهر الآخ تعوود كل م يزعل اترجاااه واتآسسف له
    بعد مَ حآآسبو ونزلوآ تحت ركبوآ السيآآرة بشآآير تنهدت وسكتت
    عبد الرحمن آنتبه لهآ : ـ وش فيكي ؟
    بشآير : ـ ولاشــي
    عبد الرحمن : ـ بشورة وش فيكي مآآدة البووز
    بشآير آلتفت له : ـ آسسآل نفكك وش فيني عبد الرحمن مَ تلآحظ آنك تعصب علي كككثييير وتهزئني صرت ع آتفه الاموور
    عبد الرحمن مستغرب : ـ آنــآآ آآهزئئك عــ آتتففه الآآمور
    بشآير : ـ آآييه آنت بس مو ملآحظ ع عمممرك
    عبد الرحمن آبتسم : ـ طيب يَ قلبي حقك علي وش تبي بعد
    بشآير سكتت
    عبد الرحمن ضحكك : ـ ههههههههههههه يَ شيينك وآنتي معصببه ضحكي ششوي
    بشآآير تآففت : ـ اوووف زين خلآص آمشي عآجبتك الوقفه هنآآ الكل بنآظر علينآآ
    عبد الرحمن آبتسم وحرك السسسيآآرة

    ــــــــــــــــــــــــــــــ

    وقــــت الغــدآآ عــُــمــر ولـُبـنـىَ

    ميرآآ وهي حزيينه لآن محد رضي يتغدآ معهآآ طلعت فوق عند لُبنىَ دقت البآب ودخلت لقتهآ ترتب شنطتهآ
    قآلت بصدمممه وهي تنقبل بصرها بين الملآبس ولبنى : ـ لبنى وين بتروحي
    لبنى تركت الملابس ورجعت شعرها لوراء وجلست عـ السرير واشرت لـ ميرآ : ـ مرمر تعآآلي آجلسي بقوولك ششي
    رىحت ميرآ وجلست قدآم لبنى
    لبنىَ : ـ سمعي حبيبتي آنآ وآبوكي م رآح نقدر نكمل مع بعض يعني آنآ بروح بيت اهلي وهو بطلقني ـ ميرآ فتحت عيونهآآ ـ
    اهدي مرمر لا تخآآفي كل يوم بتجي عندي وتنآآمي عندي وآبوككي رح يجيبك عندي لآ تخآآفي
    دخل عمر : ـ من قآآل بجيبهآ عندكك وقرب عندهم ـ لآ تصدقي آنك آمهآآ ولا ربيتيهآآ مو تبي تطلقي بطلقك روحي بيت اهلك
    بس ميرا م رح تشوفينهآآ
    ميرآآ بكت : ـ لآ بابا الله يخليك خلني اروح معهآآ
    عمر : ـ اذا تبيكي وتحبك تجلسس وعن الهبااال
    لبنى بعنااد : ـ عمر ان قلتهاا كلمه بتطلق منكك وبنتك م تبيني اشوفها بكيفك بس انت اللي بتخسر بنتك بهالتصرف بتكرهكك
    وم راح تكون مستانسسه ولا مرتااحة واخذت عباتهاا وشنطتهاا ونزلت تحت
    عمر نزل بخطوات سريعة وشافها بتطلع قال بصصوت عاالي : ـ ووووقفي شششوي
    لبنى وهي معطيته ظهرهاا : ـ خير في ششي
    عمر جا وقف قدامهاا : ـ اناا بفهم شي واااححد بس ليه تبي تطلقي بششنو قصرت معك ابي اجااابه لسسؤااالي
    لبنىَ : ـ م قصصرت معي بششي وانا م اكرهكك ي عممر ولا احبكك احترمك لا اككثر لككن انت تششوف ان نصلح لبعض
    انت قلتها امسس ايه قلتها ي عممر يوم تقول ابي وحدة تهتم فيني تكوون فااهمه ايش ابي عقلها كبيير وتحسس مو متبلدة المشاعر
    وتكون زوجتي وام عيااالي وهالاشياااء موو فيني صحح قلت لا ي لبنى انتي م تصلحي لعمممر انا بصرااحة وبقولها بوجهك
    مستحييل اتغيير انا ببقى مثل م اناااا
    عمر وهو خــلآلآص يآآسس منهآآ : ـ زين براحتكك وبكرا بتوصل لك ورقة طلآقكك وميرآآ لآ تخآآفي بتجي كل ييوم عندك
    لبنى آبتسمت ولفت طرحتهآآ وطلعت

    ــــــــــــــــــــــــ

    ريآآن وجوود وصلوآآ عــ شقتهم دخلوآآ جود جلست عـ الكنببه
    ريآن سكر البآآب وشآفهآ شلوون تنآآظر الشقة بستغرآآب رآح وجلس جمبهآآ ومسك آيدهآ : ـ وش فيكي حبيبتي
    جود : ـ ريآآن البيت مبهددل كثييير ووسسخ لييه كذااا
    ريآن آبتسم :ـ هههه يعني انتي رحتي عند اللي مسميته ابووكي وانا بقيت بروحي وش بتكون الشقة اكيييد بهالشكل
    جود تآففت : ـ بليييز ريآن لا تجيب سيرة سلطآآآن طيب ي مهمل بما ان هالخرااب هذا كله منك قووم خلنا ننظفها
    ريآن وقف : ـ لا انتي توك طالعة من المستشفى روحي ارتاحي
    جود : ـ لآء لآ تخآآف مَ فيني ششي مو تعبآآنه وتبيني ادخل واناام والصصاله بهالمنظر يلة قوم خلنا نرتب
    قام رييااان ونفض المخدآآت ورفعهم وجوود رتبت المجلآت والسديهآ اللي عـ الارضض وحطتهم عـ الطاااوللة وجآبت سطل
    كبيير وحطوا فيه مويااا ومسحوا الارضضضييه ورتبوا المخدآآت ومسحوآآ الغبآآر اللي عـ الطآولآت
    جود وهي تجلسس بتعب : ـ آوووووف وربي تعععععب يخرب بيت العدو كل هالزبااله منك ي ريااان
    ريان يضحك : ـ هههههههههههه جوجو ترى قبل لا تروحي الشقة يبي له ترتيب .
    جود : ـ ايه هيين المهم اناا بدخل اخذ ششاور واناام لان الييوم المغرب بروح بيت جدتي اشتقت لهاا وايييييييييد
    ريآن ابتسم : ـ طيب حبي واناا بعد بروح اخذ ششاور
    قام ريان بدخل الغرفة جود طلعته : ـ وين وين روح انت في الحماام الثااني انا بتسبح بالحمام اللي بالغرفة
    ريآآن وهو طاالع : ـ اوووووف طيب بس طلعي لي ملابسس
    جود : ـ ان ششاء الله

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بــ اللـــيـــل .

    منيرهه معصببه : ـ والله عااااال وحدة تبي تطلق والثااانيه ارممممله لا كملت وش بقولوا النااسسس عنني بنات منيرهه
    وحدة مطلقه وحدة ارملله اكيد العيب فيهن
    لبنى بلا مبآلاه : ـ يممه هذا اللي يهمك بدل لا تواسيني همك الناااسس ترى والله بس طلبت الطلآق عشان اثبت لك
    اختيااارك مو غصبتيني ع عممر شوفي النتييجة طلاق مو لو خلتيني اختار الشخص اللي ابييه ايش فيها يمه لو تزوجت
    الشخص اللي احببه بس للآسسف دمرتي حيآتي ودمرتي حيآآة آختي ليلىً وفي اللآخيرر تحطي اللوم علينآآآ
    منيره عطت لبنى كككف قووووي : ـ هذاا عششان لا ترفعي صصوتك علي
    لبنى مسكت خدهاا وهي خلآص ششوي وتنفجر قالت بصصت مخنوووق : ـ تضربيني ييمه هااذي ثاني مرة تضربيني
    مششككورة ي يممه يجي منك اككثر
    وطلعت فوق ع غرفتهاا بخطووات سرييعة ومنيرهـ جلسست عـ الكنببه وهي ماسسكة راصهاا ومَ همهاا لبنى اللي انضربت همها
    كـلآم النآآسسسس !!
    لبنىَ طلعت ففوق عـ غرفتهاا فتحت البآآب وآرتمت عـ السرير وضضمت رجولهآآ لـ صدرهآآ وترككت الدمووع تنزل عـ خدهآآ
    وكآنت تبكي بـ شهقآآت لىن محد فآهمهآ بهـ الدنيآآ توقعت اجي عـ البيت اقول لآمي يمه مو مرتآآحه مع عمر تحضني وتلمني
    لصدرهاا وتحسسني بـ الآمآآن بس للآسسف آمي مثل مَ هي مَ تتغير مَ تحسس والله العظييم مَ تحسس همهآ النآآس والطلعآت
    وتكره الكل ششللون أبووي تزوجهآآ شلوون بفهم آبوي آآطيب آنسآن عـ وججه الآرضض يآخذ آآمي القووويه وبقت
    تشكي همهآآ لـ نفسهآآ

    ـــــــــــــــــــــــــــــ

    بـــــــ ع ــــــــد مـــــــــــــــــــرور 3 ســــــــــــــــــــ ــــــنــــــــــ ــــــوآآت .

    جود وهي جالسسه جمب ريآآن وينآآظروآ فييلم كوميدي
    جود : ـ هههههههههههه وربي تضحكك هـ البنت
    ريآن فقع ضحكك عـ المششهد بعدين خلص الفيلم
    جود سكرت الـ tv والتفت لـ ريآآن : ـ رينوو قوم خلنا نطلع وربي طفشش
    ريآآن سحبها لحضنه : ـ لا مو طفشش انتي ناامي وبروح الطفشش
    جود : ـ اوووف وربي كسسول اناام كل شوي منومني
    ريآن : ـ ايييه كل شوي بنومك
    جود رفعت راصهاا ووقفت : ـ ريآآن الله يخليك قوم نططلع وربي طفششانه
    ريآن آبتسم وقف وقرب منها وجا ببوسها
    الا جا نوواف وغطا عيونه : ـ اهئ بابا عييييييييب
    ريآن حذفه بالكلينكس : ـ اقوول انقلع يعني جااي بهالوووقت
    نواااف فكهااا صراااااااااخ : ـ اهههههههههههههههههههههههههئ وصااار يصااارخ ماما بابا ضربني
    جود راحت وشاالته : ـ اووووف ي ريااان اللحين يجلسس يبكي وش بسكته
    ريآن اخذه من جود : ـ اعطيني انا بسكته ـ نواف يلا روح قول للخداامه تلبسك بنروح الملاهي
    نواااف نزل وطيران راح يلبسس
    جود : ـ ههههههههههههههههههههه ي حليله
    ريآن قرب منها وحاوطها من خصرهاا وناظر عيونهآآ : ـ جوود تحبيني
    جود وهي تناظر بعيونه : ـ تصدقك ولا لاء
    ريآن بنذاله ويبي يستفزهآ : ـ لآ مَ آصصدق
    جود ضربته بخفيف ع صدره : ـ يالله عاد بلا نذذااله
    ريآن : ـ هههههه طيب خلآص وشو
    جود : ـ احبك كل يوم اكثر من اللي قبببله
    ريآآن حضنهآآ : ـ وآنآآ اعشششقك الله لا يحرمني منننكك
    جود عيونهآآآ دمعت : ـ ولآ منكك
    ريآآن وخر عنهاا : ـ يَ ربي رجعناا للـ دمووع من عرفتكك وكل م احضنك وانتي لآزم تبكككي
    جود : ـ انقلعع يعني م استانسس دموع فرحة
    ريآن ضحك : ـ ههههههههههههههه طيب م تبي تروحي تلبسسي نواف من اول وااقف ويناظرناا
    جود ناظرت نوااف لقته واقف ومبتسم : ـ ههههههههه ي قلبي من اول هنا يلا اللحين برووح
    ريآن شآآل نوااف وطلعوا ينتظروا جود برآآ

    ريـــــــآآن & جـــــــــود ـ سمنننه عــ عسسسسسسل كل يوم عن يووووم يزيد حبهم لبعضضض وعندهم نوآآف
    3 سنييين يههبببببببل ويششبه جود كثييير وسمته عــ آسسم آبوهآآ

    ـــــــــــــــــــــــــــــ

    لــبـنــىَ : ـ هـَ ييمه مَ تبي تروحي المستشفىَ
    منيره : ـ لآء يمه آنآ بخير
    لبنىَ : ـ متآكدة ييمه اخاااف تدوخي علينآآ مثل المرة اللي فاتت
    منيره : ـ لآ يَ بنيتي آنآ بخير لآ تخآآفي وين ميرآآ
    لبنى : ـ هههههههههههه ي حليلهآآ رآحت بدددري عششآن بككرآ آول دوآآم لهآآ وتقولي متوسسط وتبي تشد حيلهآآ
    منيره : ـ الله يوفقهآآ . الا يمه لبنى مو نااويه ترجعي لعممر
    لبنى بطفش لان امهاا كل يوم نفس السؤال : ـ لآ يمه لآ تفكري اني اجاابتي تغيرت مثل ما هي الرفضض م راح ارجع لعمر
    منيره : ـ برآآحتك ي يمممه وسكتت

    منيره معهااا القلب مرضت قبل سسسنه والمررض هد لها حيلهاا وم صااار فيها حيل للقوة والصرااخ ولبنى صارت دكتورة
    وتهتم بامهااا وعاايششه حياتهاا ومستانسسه مع امهاا بس لا زآآل فيهآآ ششوية هبآآل

    ــــــــــــــــــــــــــــ

    بشآآير وهي ورآآء الطاااوله : ـ والله م اطلع
    عبد الرحمن بنفاااذ صببر : ـ بششاير خلاص اطلعي .
    بشآير : ـ توعدني مراح تعصب
    عبد الرحمن بفقع ضحك ع طريقتها : زين بس اطلعي .
    بشآآير طلعت وهي خآآيفه : ـ يلا عطني التيشرت
    عبد الرحمن حذف لها التيشيرت : ـ هههههههههههه وربي انكك بزرة احد يلبس تيشيرت ميكي ماااوووسسس
    بشآير : ـ اوووف ي سخفك اي انا البسس وش دخلكك
    عبد الرحمن : ـ بزززر
    بشآير : ـ اييه مثثثلللك
    عبد الرحمن : ـ زين ي طفله وين ريتااال وفيصل
    بشآير وهي تنآآظر العطورآآت : ـ ريتآل وفيصل مع الخدآآمه والتفت لعبد الرحمن ـ آييه دحوومي بكرا عيد ميلآد ريتآآل
    لآ تنسسسى نبي نسسوي لهآآ مفآجآة
    عبد الرحمن : ـ من عيوني م رآآح آنسسسىَ

    بشآير & عبد الرحمن ـ يحبوواا بعض رغم ان عبد الرحمن بدآ حيآآته بغطلة كبيييرة ومستحييل بشاير تسامحه بسهولة لكن لانها
    تحبببه وتعششقه نست عذاابه لهاا وسامحته <صدق الحب اعممى> وبششاير لازااالت عنييد وتصرفاتهاا تصرفات اطفاااال
    وعبد الرحمن يتنرفز منهاا وطبعآ ريتآآل صآآر عمرهآآ 3 سنين وبكرا بتصير اربعة سنين وعندهم فيصصل سسنه ونص

    ــــــــــــــــــــــــــ

    بـشرىً & حسسآآم عآيششين حيآآتهم كلهآ تفآآآهم وحب وعندهم بنت وهي لآرآ واللحين بشرى حآآمل

    ــــــــــــــــــــــــــ

    رغـد & بــدر يحبوووآآ بعضض بجنووون ورغد احياناا تعاانند وتنهببل وتجيها فصلات مثل بشاير لكككن بدر يموت فيهاا
    وعندهمم ولد واسسمه ـ ريآآن ـ

    ـــــــــــــــــــــــــ

    لــــيــــلـــىَ عآآيشه عند ام زوجهآآ وآم رآششد طيبه وحنووننه لآبعد حد معهآآ ورآشد كبر وصآآر عمره 3 سنوآآت
    وليلىَ صآآر رآآششد كل حيآتهآآ وم فكرت ولآ حبت آنسسآآن غير رآآششد وبتبقى تحببه ليين تموووت

    ـــــــــــــــــــــــ

    مهند وبسسآم خلصوا دراسة من بريطانياا ومهند تزووج اشجآآن وحبهآآ بجنوون وهي بعد ونسى لبنى واكتشف ان كاان
    مجرد اعججاب وانها مرحلة مراهقة لا آكثر وتوهم متزووجين لآنه هو توه متووظف ومخلص جاامعة

    ــــــــــــــــــــــــ

    وطبعآآ الشييآآب مثل مً هم عآآيششين والجدهــ عااايششه الله يطووول بعمرهاا لا تحسدونهاا هههههه ومافي شي يتغير
    بحياتهم الا ان اعمارهم تكككبر والشععر الابيضض يملي رااصصصهم

    ــــــــــــــــــــــ

    الحمدلله وبـ فضل من الله آنتهت روآآيـتـي الثآآلثه وآتمنى تكوون عجبتكم وحبتونهآ
    واشكر كل اللي تااابعني من الاعضآآء والزوآآر واللي شجعوووني لآني لولآكم كآآن م آسسوآآ ششي
    وبعد الله آنتوآآ اللي شجعتوووونـــي وطبعآآ مَ رآآح آنسسآآككم آبدآ وكآآن وودي آآن الروآآييــه تكون الآ مآله نهآآيـه
    عششآن لآ آنحرم من ردودككم وتوآآجدكم لككن بتبقووآآ بذآآكرتي وم رآآح آنسسآآكم للآبد لآنكم اهلي الثآـآنيين

    نــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــآآآيـــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة الــــــــــــــــــــــروآآيـــــــــــــــــــــ ــه

    لـــــــــــــــــكـــــــــــــــــــن مـــــــــــــــــــو نـــــــــــــــهـــــــــــــــآآيــــــــــــــه ارئـــــــــــكــــــــــــــم

    بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــربــــــــــ






    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــآآك

    رآيـــــــكـــــــــــم

    وش اللي جذبك بـ روآيـه توبه من الحب وسنين الهوىَ

    وش رآآيكم بمدة الروآآيـه طولهآآ عدد البآرتآآت

    روآيتي كم تستحق من %

    وش هز آكثر موقف آثر فيكي وجعلك تبكي

    آكثر مششهد عجبك

    اكثر مشهد كآن مضحك بالنسبه لكم

    آفضل شخصية حبيتيهآ والسبب

    آكثر شخصية كرهتيهآآ وحقدتي عليهآآ والسبب

    في شي مَ عجبك بالروايـة

    روآيتي جريئئة نوعآ مآ

    تبون طلب من غرآم الحب

    كلمه آخيرة توجهونهآآ لــي

    .

    عــ فكككرة ممممرة م كنت ابي اسئلكم ه الاسئلة بس اصصراااار بنات عمتي واختي هو اللي خلآني اسئلكم هالاسئئلة

    والى اللقآآآء ي آحـلـى آعضآء






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234

المواضيع المتشابهه

  1. رواية نهاية الحب
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 11:06 PM
  2. رواية وقع في الحب رغما عنه 2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Oct-2012, 02:55 AM
  3. تحميل رواية جربت الحب بس انت حبك غير
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-Sep-2012, 08:14 PM
  4. فوائد جوز الهند ، الاستخدامات العلاجية لجوز الهند ، الاهمية الطبية لجوز الهند
    بواسطة سمر مثل القمر في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-Aug-2012, 09:12 AM
  5. ( .الحب شي. فوقـ . الخيــــــالــ . ) 00 حروف الهوى
    بواسطة سرور القلادي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-Jun-2007, 08:04 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •