/الــبــارتــ الــ 2/
وصلت الابلة هي وجود وشالت جود ودقت الجرس وفتحت لها الخدامه الباب ودخلت البيت
وطلعت غرفة نوم بنتها وحطت جود ع السرير وطلعت لقت سلطان قدامها اشرت له يسكت سكت سلطان
ونزلوا تحت بالصالة وجلست بتعب ع الكنبه وغمضت عيونهاا سلطان جا وجلس جمبها : ـ من هالبنت
اماني سكتت وقالت : ـ هاذي البنت اهلها تأخروا واطريت اخذها هنا
سلطان : ـ طيب انا بروح انام
اماني : ـ ماتبي تتغداء
سلطان : ـ لاء بروح انام
راح سلطان واماني تذكرت بنتها اللي توفت قبل سنتين ونزلت دمعتها اللحين مفروض بنتي تكون بعمر جود الله
يرحمها يارب نفضت هالافكار من راصها وراحت تبدل ملابسها وترتاح
%%%%%%%%%%%%%%%%%
وصلت الجده وفايزة وبندر ع مدرسة جود وطبعا لقوها مقفلة والجده صارت تصيح
: ـ ياويلي يا بنتي راحت مثل امها وابوها
فايزة : ـ يا خالتي يمكن وحدة من الابلات اخذتها معها
الجده : ـ بكرا من الصباح نجي ونشوف
فايزة : ـ انشالله يلا يا خالتي خلنا نروح قعدتنا ما بتسوي شي
الجده راحت وهي تبكي وفايزة تهديها
%%%%%%%%%%%%%%%%
قامــت جــود ولقت نفسها بغرفة غير غرفتها ولسه بملابس المدرسة تاملت الغرفة لدقايق بعدين راحت فتحت الباب
وطلعت للصالة لقت اماني منسحدة راخت وهزتها : ـ ابلة اماني
اماني قامت وهي مبتسمه : ـ قومتي صح النوم
جود : ـ وين ماما وبابا
اماني تبي تصرف : ـ انتي جيعانه صح
جود هزت راصها واماني وقفت وابتسمت : ـ اول شي تعالي بدلي ملابسك
جود : ـ ماعندي ملابس
اماني : ـ البسك من ملابس بنتي
جود : ـ عندك بنت
اماني وصلت الغرفة وفتحت الباب ودخلوا : ـ ايوا عندي بنت بس توفت
جود : ـ يعني ماتت
اماني ابتسمت وهزت راصها
جود : ـ ايش اسمها
اماني : ـ ليان
جود : ـ اها حلو اسمها
اماني ابتسمت وراحت طلعت لها فستان لون اورنج مرة ناعم وروشتها ولبستها الفستان وسوت لها قرنين وطالعة تهببل
جود تشوف نفسها : ـ حلو الفستان بس صغير شوي
اماني : ـ انتي احلى صح انه صغير بس انتي نحيفه ويجي عليكي يلا تعالي عشان نتغداء
نزلت اماني هي وجود وجلسوا ع الطاولة اللي بالمطبخ والخدامة حطت الاكل وبدئو ياكلوا
جود : ـ ابلة اماني وين ماما وبابا
اماني متوترة شوي : ـ شوفي جود حبيبتي بكرا تروحي لهم مو ابوكي تأخر وما جا وانا اطريت اخذك
جود : ـ بس برجع لهم صح .!!
اماني : ـ ايوا اكيد يلا كملي اكلك
جود هزت راصها وكملت اكل شوي داخل سلطان : السلام عليكم
جود واماني طالعو جود خافت شوي بس ما بينت سلطان طالع عليها وابتسم ابتسامة تطمن وجود ردت له الابتسامه
سلطان قرب عندها : ـ ايش اسمك يا حلوة
جود ببراءة : ـ اسمي جود
سلطان : ـ جود اسمك حلو وانا سلطان
جود تتأمل الاسم : ـ سلطان سلطة
سلطان ضحك : ـ هههههههههه طيب قولي عمو سلطة
جود : ـ طيب عمو سلطة
سلطان قرص خدها وابتسم لاماني وراح طلع جك المويا وشرب
اماني ابتسمت يالله من سلطان مرة عصبي ومرة شرير الله يستر
شوي رن جوال سلطان وشاف رقم صاحبه احمد رد : هلا احمد . ايه والله بالبيت . شنو ماات متى . حادث .
لاحول ولا قوة الا بالله ايه اكيد بجي يلا فمان الله
اماني التفت لسلطان : ـ خير ايش صاير
سلطان : ـ تعرفي نواف الـ******* اللي مسوي صفقة معنا
اماني سكتت شوي وطالعت جود اللي تطالع سلطان يكمل بلعت ريقها : ـ ايه اعرفه ايش فيه
سلطان : ـ توفى هو زوجته بحادث العصر
اماني انصدمت وجود صارت تصارخ وتبكي : ـ لا بابا ما مات انت كذاب ابلة اماني بابا ما مات لا هدا يكذب
اماني تسكت فيها وحضنتها : ـ خلاص يا قلبي اهدي
سلطان بستنكار : ـ ايش فيها
امانس تاشر له يسكت : ـ خلاص يا جود
جود : ـ بروح عند امي اهئ اهئ
اماني شالتها وطلعتها فوق وهدتهاا وهي تبكي لين نامت
وطلعت لسلطان اللي يلبس بيروح العزاء : ـ ايش فيها البنت
اماني : ـ نواف يطلع ابوها
سلطان انصدم : ـ ابوهاا بعدين ضحك بسخرية غريب
اماني بستغراب : ـ ايش الغريب
سلطان : ـ ها لا ولا شي يلا انا بروخ تبي شي
اماني : ـ سلامتك
سلطان : ـ سلاام
اماني : ـ مع السلامة
___ طبعاً بــعــد مرور أسبوعين ع الأحداثـ___
ثــانــي يوم من ايام العزاء سلطان لما عرف ان جـود بنت نواف الرجل اللي يكره سافر ع الرياض هو وجود وزوجته
وأماني ابدا مو موافقة ومعترضة لكن سلطان سكتها وبغا يطقها والكل قالب الدنياا ع جوود واتهموا ان اماني الابلة
خطفتهاا وبلغوا الشرطة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فـــي بــيــت الجــدهــ
فايزة وهي تهديها : ـ يا خالتي مايصير اللي تسوينه بنفسك انشالله بنلقى هالابلة اللي اخذت جود
الجدهـ : ـ ياويلي اهلها توفوا وهي راحت وماندري وين اراضيها اللحين
دخلت حنين ولقت امها لسه تبكي طالعت بفايزة وتنهدت وراحت جلست عند امها : ـ خلاص يا يمه انشالله بنلقاها هدي
نفسك لك اسبوعين ما تاكلي ولا شي
الجدهـ : ـ ولا ابي اكل ولا ارتاح غير لما تجي جود بنتي
حنين : ـ انشالله يمه بتجي
الجدهـ : ـ وين اولادك
حنين : ـ فوق مع حسام وريان
الجدهـ سكتت وتنهدت
%%%%%%%%%%%%%%
بــــــــالـــــــريــــاض
طبعاً سلطان له هناك فلل وشقق نزل بافخم فلة عنده
بعد ما تغدوا وكل شي جلسوا يشوفوا التلفزيون وجود مكشرة وبس تبي تروح عند اهلهاا
اماني لاحظت عليها : ـ جود حبيبتي فيكي شي
جود كشرت بوجهاا وسكتت
اماني راحت عندها وضمتها : ـ جود يا قلبي خلاص امك وابوك توفوا الله يرحمهم
جود : ـ بس انا ابي اروح عند جدتي امينه مابي اقعد هنا
اماني راحت لها وحضنتها : ـ جود ايش رايك تقولي لي امي
جود صرخت : ـ لا انا امس سارهـ وبس
اماني جاتها بطريقة ثانية : ـ حبيبتي جود ماما سارهـ توفت دحين تقدر تقولي لي ماما امانـي
جود سكتت بعدين قالت : ـ ماينفع اقولك مو انتي اللي ربتيني
اماني والله هالبنت ذكية : ـ حبيبتي من اليوم ورايح انا بهتم فيكي وبتشري لك كل شي
جود : ـ يعني تصيري امـي
اماني : ـ ايه ايشش رايك ترجيع تدرسي
جود بونااسه : ـ ايه ابي ارجع للمدرسة
اماني : ـ طييب يلا خلينا نروح نقول لبابا سلطان عشان يسجلكك
وقالت اماني لسلطان اللي قال لواحد من اصحابه يشتغل بالوزارة وقاله يدبر له اوراق وملف لجود والرجال وافق بسس
مرة صعب لكن سلطان بيعطيه فلووس فكل شي رح يكوون سهههل
%%%%%%%%%%%%%%
ماعرفتكم ع عائلة نوااف
طبعاً الجدهـ امينه : ـ مرة طيوووبه وتحب احفادهاا وحنونه لكنهااا تعرف ايش تقولي من عيونكك
بندر ولدها الكبير : ـ عمره 37 سنه مرة هاادي وطيب ومتفهم وسيم يشبه نواف كثيير وماسك كل شركة ابووه واللحين
صار ضغط شووي لانه نواف توفى بسس زوج حنين يساعده
فايزة : ـ 35 سنه مررة طيوووبه واهلها متوفين ومن هي صغيرة وابو بندر زوجهاا بندر لانه يعرف ابوهاا وحلوةة
وتهتم بنفسهاا وتحب الكل ومسالمة
ولدهم الكبير حسام : ـ 13 سنه يعتبر نفسه رجااال البيت ومررة يشبه ابوه بكل شي وحبوب واول متوسط
ريان : ـ 10 سنوااات احلاهم نسخه وكربون من عمه نواااف يهبببل وعنييد شوووي
رغد : ـ 8 سنواات مرة بريئة وحسااسة ودلووعة
بعدين يجي العم ابراهيم عمره : ـ 32 بس متوفي بحاادث سياارة
وزوجته اسمهاا منيره ومررة شريرة وعصبية وقت ما زوجها توفى راحت عند اهلها وما تجي عند اهل زوجهاا وعندهاا
بنتين ليلى ولبنى
ليلى : ـ 7 سنوااات مرررة تهببل ودك تاكلينهاا ورياان يعشقهاا مع ان ماشافها غير قليل واخر مرة بعزاء عمه نوااف
لبنى : ـ 4 سنواات ودلووعة امهاا
بعدين يجي نوااف الله يرحمه اللي توفى
العمه حنين : ـ 26 سنه مررة طيوووبه وتعشق جود لانها بنت نواف اقرب اخو كان لهاا وكانت تحب سارهـ لانها صديقة
الطفوولة متزوجة راكان ولد عمهاا وهو يكون صااحب نواف ويشتغل بشركة عمه ويساعد بندر حنين طيبة ومرحة وحلوة
اولادها عند ولد واحد وهي الان حاامل اسم ولدهاا مهند وعمره 6 سنوواات
واخر شي العمه حور الدلوووعة دلووعة امها واخوانهاا عمرها : ـ 20 سنه وتحب اللبس والكشخة ومررة حلوووة ومثقفة
وماتبي تتزووج تقول تبي تعيش حياتهاا ماتبي شي يكرهاا الدنيا واحد يتحكم فيهاا واسم ع مسمى حوور لانها حوريه بجد
وكانت دلووعة نواااف هي المدللة واكثر وحدة تأثرت بوفاة اخوها
خلصنا من تعريف الشخصياات
ثــــــــانـــــــي يــــــــوم فــــي بــيــت سلطان
اماني قومت جود ولبستها مريول ومشطت شعرها وعطرتها وطلعوا عشان اليوم اول يوم لجود بالمدرسة
اماني : ـ نروح مع السواق ولا انت بتوصلنا
سلطان : ـ لا روحوا مع السواق انا بروح الشكرة مو فاضي
اماني : ـ طيب يلا ماما
جود مسكت ايد اماني وراحو عشان المدرسة
%%%%%%%%%%%%%%%%%
فــــــــي بـيـت الــجــدهــ
ع الفطوور
بندر وفايزه والجده وحور والاولاد ع الفطور
نسيت اقول لكم بنرد وزوجته وعياله ساكنين عند امهم
فايزه : ـ يلا يا حسام قوم لا تتأخر
حسام وقف : ـ طيب يلا ريان يلا رغد
وقفوا اخوانه وراحو السيارة
بندر وقف : ـ يلا يمه انا بروح الشركة
الجده : ـ طيب يا وليدي
طلع بندر والجده التفت لحور : ـ وانتي ما بتروحي الجامعة
حور : ـ مالي خلق برجع اناام وراحت غرفتها
الجده تنهدت : ـ استغفر الله وقت ما نوفا توفى الكل حاله حال يكفي ان ابراهيم راح كمان نواف
فايزه : ـ يا خالتي انشالله كل شي بيتحسن
الجده : ـ انشالله وهاذي منيره ما تقول اجيب بناتي جدتهم تشوفهم
فايزه : ـ يا خالتي ما تعرفي منيره ما تحبنا الله يهديهاا
الجده : ـ اعطيني يا فايزه التلفزن بتصل عليهم
فايزه وقفت : ـ انشالله
وراحت جابت التلفون واعطته الجده اتصلت ع بيت اهل منيره وردت ليلى : ـ الوو
الجده : ـ هلا بليلى هلا بشيخة لبنات
ليلى بفرح : ـ يمه امينه
الجده : ـ شلونك يا يمه وشلون اختك لبنى
ليلى : ـ كلنا بخير يا يمه مرة وحشتيناا
الجده : ـ حبيبتي وانتي اكثر وين امك واختك
ليلى : ـ امي عند جدتي واختي نايمه
الجده : ـ وليه مارحتي للمدرسة
ليلى : ـ تعبت شوي
الجده : ـ سلامتك يا يمه يلا سلمي ع امك وع اختك
ليلى : ـ انشالله يا يمه مع السلامه
الجده : ـ بحفظ الله
سكرت ليلى وراحت عند امها تجري : ـ يمه يمه
منيره : ـ خير ايش فيكي تصارخي
ليلى : ـ كلمت جدتي امينه وتسلم عليكي
منيره بعصبية : ـ متى كلمتيها وايش قالت لك
ليلى : ـ لاتعصبي ماما هي اتصلت وانا رديت وتسلم عليكي وع لبنى
منيره مسكتها من ايدها : ـ اسمعي يا ليلوه لما التلفون يرن لا تردي انا ارد فاهمه
ليلى صارت تبكي : ـ طيب يمه فكيني
منيره تركتها وراحت وليلى صارت تبكي
%%%%%%%%%%%%%%%%
بــــــــ ع ـــــــد مـــــــــــرووور 12 ســــــــنـــــه
الكــل كبير وتغير جود صارت مررة متغيره وحلوت كثير وصارت نسخة من ساااره واماني وسلطان مثل امها وابوها
وبندر كبر وصار عمره 49 سنه وفايزة صار عمرها 47 سنه والجده كبرت كثيير ولا زالت حزينة ع فراق جوود
وحنين صار عمرهاا 38 سنه وعيالها مهند عرمه 18 سنه وعندهه كمان ولد اسمه نواف وعمره 10 سنه
وحور صار عمرها 32 سنه ولا زالت دلوعة ومهتمة بنفسها وماتبي تتزوج وكل شباب وبنات العايلة مطيحين الميانه
وحسام صار عمره 25 سنه وماسك كل شركة ابوه وجده وصار يخقق وحلوو
وريان عمره 22 سنه ايش اقول وايش احكي عن ريااان يعشق ليلى بنت عمه اسمه مجنون ليلى ويدرس ببريطانيا وهالسنه
اخر سنه له بالجاامعة ويهبببببل لو اوصف ماراح اخللص عيونه عذااب فيهم لمعة غريبة واسعة بس مو مكحلة رموشه
كثييفة فمه صغير وخشمه حاااد ولونه برونزي وعنده عضلات بس مو مررة وعنييييييد بسس انه شووووي عصبي لكن
طيبته تتغلب ع العصبية ورخ تتعرفوا عليه اكثر
ورغد صار عمرها 20 سنه مرة حساسه ودلوعة ورومنسيه وتدرس بالجامعة تخصص (تصميم داخلي)
وليلى صار عمرها 19 سنه تهببببببل ملكة جمااال وسنه اولى جاامعة وصارت تزو جدتهاا لكن مو دايم بسبب امهاا ومع
رغد بنفس الجاامعة ونفس التخصص
ولبنى صار عمرهاا 16 سنه اولى ثانوي وتهببل ومهند يحبهااا
نـــــــــرجـــــــع اللحين نشوف حال الكــل بــعــد الــ 12 ســنــه
فـــي بــيــت الجـدهـ
رغد نازلة من الدرج : ـ يمه يمه ريان توه متصل علي
فايزة تطلع من المطبخ : ـ صدق وليه ما قلتي يا بنت
رغد : ـ يمه يقول اليوم بيوصل
فايزة : ـ والله انه احلى خبر طيب يمه امشي جهزي معي يلالا
رغد : ـ يمه ما بتعزمي عمتي حنين وبيت عمي ابراهيم
فايزة : ـ اكييد روحي اتصلي عليهم واتصلي ع اختي فاديه
رغد : ـ طيب
راحت رغد واتصلت ع ليلى وقالت اكيد بنجي وع عمتهاا حنين وع خالتها فاديه
اعرفكم ع فاديه اخت فايزة : ـ مرة طيبه وحبوبه وحنونه ومخليها عيالها ع راحتهم
زوجهاا اسمه سالم وله شركة خاصة فيه ومو مقصر ع عياله
وعيالها : ـ
بدر : ـ 23 سنه وصديق ريان الروح بالروح ومزيوووووون ويخقق ويحب رغد ورغد نفس الشي ومتخرج من الجامعة
بس مايبي يتوظف يقول لسه بدري
بشرى : ـ 19 سنه صديقة رغد الروح بالرووح وحبوووبه ومررحة لكنها مرة خجوولة وحسام يموت فيها لكن هي م
ماتدري وبنفس الجامعة مع ليلى ورغد
بشاير وبسام : ـ تؤام عمرهم 17 سنه اذا اجتمعوا يقلبوا الدنيااا مرة مرححيين وينحبوا بسرعة ويشبهواا بعض
نفس العيون الواااسعة والمكحلة والخشم سلة سيف والفم الصغير والشعر الاسود القصير ورجه لابعد حد
طلعت رغد واخذت جوالهاا واتصلت ع بيت خالتهاا
طلع بدر من الغرفة وهو يتأفف : ـ طيب خلااااص بنرد <<يعني بتسمعك مثلا
رد بدر : ـ الوو
رغد قلبهاا صار طبوول : ـ هـ ـلا بـ ـدر
بدر ركز : ـ هلا والله ببنت خالتي شلونك
رغد : ـ بخير بشرى موجودة
بدر : ـ المهم انا بخير
رغد : ـ اسفة والله شلونك
بدر : ـ تمام تبي بشرى
رغد : ـ ايه
بدر : ـ طيب وصاار يصاارخ بشرى بشرى وينككك
بشرى نزلت وهي تصاارخ : ـ عمااا بشكلك ليش تصاارخ
بدر يأشر لها حسابك بعدين : ـ تعالي رغد بنت خالتي تبيكي ع التلفون
بشرى نقزت واخذت السماعة : ـ هلاا بالطش والرش هلا برغودة بنت خالتي
رغد : ـ هههههههه مروقة اليوم
بشرى : ـ القرود مو هناا وانتي الصادقة بشاير وبسام
رغد : ـ يا حليلهم والله المهم اسمعي اليوم ريان اخوي بيوصل من السفر وبنسوي عزيمة تعالوا كلكم
بشرى : ـ ونااااسه الكل بجتمعع اكيد بجي
رغد : ـ اجل انتظرك وسلمي ع خالتي
بشرى : ـ يوصل وانتي بعد
رغد : ـ زين يلا باااي
بشرى : ـ بايات
بشرى التفت لبدر : ـ بدوور اليوم ريان بوصل
بدر : ـ ادري قال لي
بشرى : ـ ما بتروح بيت خالتي
بدر : ـ اكييد برووح
بشرى : ـ اجل بروح البس واقول لامي
%%%%%%%%%%%%%%
عـــنــد جـــود رجعت من الجاامعة وهي تعبانه : ـ السلام عليكم
اماني : ـ هلاا يمه وعليكم السلام
جود حبت راص امها : ـ يمه ما بتغدى بروح اناام لاني تعبانه حيييييل
اماني : ـ ليش يمه فيكي شي
جود : ـ لالا تخافي بس تعب من الجامعة
اماني : ـ طيب حبيبتي
ابتسمت جود وطلعت
نتكلم عن جود وحياتها وكيف صارت طبعاً جـود فهمتها اماني ان هي كانت صديقة امها الروح بالروح ولما اهلها توفوا
بحادث سيارة ان جدتها وعمها تخلوا عنها وهي اخذتها وربتها عشان كذا جود حاااقده ع عائلتها ومررة متعلقة باماني
لانها تخاف بيوم من الايام تتركهاا جود طبعاً محد يرفض لها طلب ومدلعة وتدرس صحافة واعلام بس السنه الجايه
بتدرسها بايطاليا لان بالرياض هالمجال مو ناجح جود صارت تهبببل عيونها واسعة وزيتيه مثل امهااا لون حنطي شعرهاا
لنص ظهرها ولونه بني غامق فمها صغير وخشمها عاادي خشم امها كان احلى ولهاا غمازاة خفيفة ما تبان يعني اللي
يددق عليها من قريب تباان وطولها مناسب لعمرهاا ونحيفة بس حلو عليهاا
. الموهم دخلت جـود غرفتهاا رمت العباية والشنطة وارتمت ع السرير بتتتعب وما حست غير وهي داخله بنووم عمميق
%%%%%%%%%%%%%%%
السااعة 7 المغرب بيت الجده كاان حااايس الكل وصل حنين وعيالها وفاديه وعيالهاا الحريم بالصالة اللي فوق والرجال
بالمجلس اللي تحت والبناات راحو غرفة رغد
رغد : ـ ها ليلوه اشوفك شاقة الخشة
ليلى بحلاميه : ـ اكييد هذا رياان اللي بيجي
بشرى تقلدها : ـ رياان اللي بيجي والله انتي يا بنت ما تستحي
شوي داخلين بشاير ولبنى : ـ بوووووووووووووووووو
ليلى ورغد نقزوا بس بشرى لاء لانها متعودة
رغد : ـ الله يقطع ابليسكم بنااات رجه بالله ليلى انتي وبشرى شلون متحملين هالقرود
لبنى : ـ الشرف لهم ان احنا خواتهم
بشاير : ـ صح يحمدوا ربهم
ليلى تبي تحرج لبنى : ـ الا اقول لبونه ما شفتي مهند
لبنى استحت وقلبت اشارة مرور : ـ بس ليلى عن المصااخه
ليلى : ـ ههههههههههههههههههه والله تستحي
بشاير تدقها : ـ يابنت ما عندنا هالكلام وخرابيط قال تحب بلا قلة ادب
رغد : ـ اقول طسي بشاير انتي اصلا ايش فهمك بالحب والاحساس والمشاعر
ليلى تكمل عنها : ـ والرقه والنعوومه
بشاير بدلع يحوم الكبد : ـ والمصاخه والتفاها والكلام الفاضي بعيدن رجعت للرجه اقول انتي وهي ما سمعتوا ايش قال
راشد والتفت للبنى قولي لهم لولو ايش قال
لبنى وهي ترقص وتدق رقبه : ـ بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب غير التعب غير الالم وش جاناا
بشاير وهي مندمجة وبهبال : ـ عاااشووا ايوااا يا ووولد
رغد وليلى وبشرى فااقعين ضحك : ـ هههههههههههههههههههههههه
رغد : ـ وربي انكم مهابيل
بشرى وقفت : ـ تسمعواا الصرااخ
رغد نطت : ـ رياااااان ووووصل
ونزلت تحت لقت الكل يبكي امها وجدتهاا ومبسوطيين
رغد راحت وحضنته : ـ ريااااااان
ريان حضنهاا وابتسم : ـ هلا والله برغوده اشتقتلك
رغد : ـ وانا اكثر تغيرت صرت دوب شوي
ريان : ـ والله صرت دووب لا انتي صرتي نحيفة
رغد ابتسمت وبعد كذا جلسوا سوالف
ريان يهمس لرغد : ـ وينها ما اشوفها
رغد : ـ فوق مستحية تنزل
ريان : ـ رغوده فديتك ابي اشووفهاا
رغد : ـ طيب رح اخليها تروح الصالة اللي فوق وانت روح هناك طيب
ريان : ـ طيب
طلعت رغد ودخلت غرفتها لقت ليلى وبشرى : ـ بوووووه
ليى : ـ ها كيف رياان
رغد : ـ بخير ليش ما جيتي تسلمي عليه
ليلى : ـ مجنونه انتي اسلم عليه لالا مستحيل
رغد : ـ طيب لولو روحي الصالة وجيبي منهاا اشرطة الافلام اللي ع الطاولة
ليلى بشك : ـ ليه
رغد : ـ ابيهم
ليلى قامت : ـ طييب
طلعت ليلى وطالعت اذا فيه احد تطمنت ما لقت احد راحت عند الطاولة ما لقتهم دورت بس ما لقتهم تاففت : ـ اوف وينهم
ريان طلع وتكتف وقال : ـ ماتبي تسلمي علي
ليلى تجدمت مكانهاا تعرف صاحب هالصوت ولا يمكن تنساه التفت ولا لاء ياربي الله يلعن ابليسك يا رغد لا بلتفت : ـ
ريـــان
ريان : ـ بشحمه ولحمه
ليلى منزلة راصها وحدها متفشلة : ـ الحمدلله ع سلامتكـ
ريان : ـ اللهـ يسملكـ
ليلى : ـ كيف دراستك
ريان : ـ بخير ايش فيكي ارفعي راصك ليش مستحية
ليلى : ـ ريان مايصير اوقف هنا وتشوفني
ريان : ـ طيب تبي تروحي
ليلى هزت راصها وريان وخر من طريقهاا وهي راحت وريان ابتسم والله كل ما اروح ارجع القاها احلى
ليلى دخلت وهي معصبة ومستانسة : ـ رغووده يا حمارا ايش سوويتي
رغد : ـ ايش ما سويت شي جمعت المحبين
ليلى : ـ يا ثقل دمك تعرفي ما احب هالحركات
بشرى : ـ خفي علينا يا ليلى
ليلى : ـ بس انتي وهي الظااهر اعطيتكم وجه بزياادة
شوي دخلت بشاير : ـ بنااااات يلاااااااا قوموووا العشاء جااااااهزز
رغد وليلى مسكرين اذونهم : ـ الله يقطع هالصووت يا حمارا
بشرى : ـ هههههههههههه لسه ما شفتوا شي صوت هالهانم هو المنبه اللي يقومني ع الجامعة
ليلى وهي تقوم وتلبس صندلها <<اكرمكم الله>> : ـ الله يعينك عليهاا جد رجه
بشاير : ـ اقوول يلاا امشوا لازم الفلسفة
نزلوا البنات وجلس الكل ع العشاء ومنيره مو عاجبها شي ابداً
منيره وهي تهمس لبنتها : ـ اللحين كل هالعشاء عشان ريان الكل راح ودرس وتخرج ما سو له كذا
ليلى بطفش : ـ يمه خلاص مو وقت هالكلام
منيره : ـ انا اخر مرة اجي هناا وانتوا بعد فاهمه
ليلى : ـ ليش يمه
منيره : ـ مثل ما سمعتي
ليلى سكتت ماتبي ترد ع امها لانها تعرفها بتعلي صوتها وتصير مشكلة ففضلت السكوت احسن حل
بشاير تهمس لرغد : ـ رغوده ترى شوي بقوم اتوطى ببطن منيره ترى فاقعة مرارتي تاكل مو عاجبها شي
رغد : ـ بشاير عيب احترمي ع الاقل عشان بناتها
بشاير : ـ ترى والله انا ما احترم احد ما يهمني طيب
رغد : ـ طيب اسكتي خلاص
بشاير سكتت وهي مقهوورة
منيره وقفت : ـ الحمدلله
فايزة : وين يا منيره زودي
منيره وهي رافعة خشومها : ـ لا خلاص الحمدلله
وراحت عشان تغسل
بعد كذا خلصوا عشااء وعند موعد الرجعة
بشرى : ـ تكفي يمه بنام عند رغد الله يخليكي
فاديه : ـ طيب خلي رغد تجي
رغد : ـ لا خالتي خليها مرة ثانية عشان ريان اليوم وصل وبقعد معاه
بشرى : ـ تكقي يمه
فاديه : ـ طيب خلاص ناامي
بشاير وهي تصارخ : ـ يلا يمه بشرى
فاديه : ـ طيب اسكتي فضحتينا يلا امشي
بشاير : ـ لحظة وين بشرى
فاديه : ـ بتناام عند خالتك
بشاير : ـ لاوالله وانا اكون بالبيت مثل القردة بروحي ابي انام انا كمان
فاديه : ـ لاء انتي رح تقلبي البيت
فايزة : ـ خليها يا اختي تتونس
فاديه : ـ طيب خلاص خليكي
وراحو كلهم وبقيوا بشرى وبشاير وطبعاً ليلى ولبنى كانوا بناموا بس امهم منعتهم
سهروا البناات شوي بعدين نامواا قامت بشاير اول وحدة الساعة 7 الصباح <<نشيطة البنت لو مدرسة ما تقوم بهالوقت
توضت وصلت وراحت لقت رغد وبشرى نايمين جتها نذالة راحت لشنطتهاا وطلعت منهاا التمساح اللي يكون لين والفيران
اللي تكون كنها حقيقة وحطتهم فوق وجهم بهدوء وعند ايديهم
رغد حست شي ع وجهاا خركت عيونها بعصبية وحطت ايدها ع وجهاا ومسكت شي فتحت عيونهاا ولقت وجها بوجه
التمساح رمته وصنقزت من سريرها : ـ يممممممه تمساااااااااااااااااح
بشرى انزعجت من الصووت ولقت نفس الشي في شي ع وجهاا مسكته ولقت قاار وصارت تصااارخ : ـ فاااااااااااار يمه
ونقزا الاثنين باخر الغرفة وحضنوا بعض دخلت بشااير فاقعة ضحك وطاحت ع السرير من الضحك : ـ هههههههههههههه
هههههههههههههههههه تعيشوا وتكالوا غيرهااااااااا
رغد وبشرى استوعبوا اللي صااار وراحو معصبين عنهاا وبشاااير فكتهاا جري ودخلت اول غرفة وهي غرفة الخدم
رغد وبشرى يطالعوا ببعض وين راحت
بشرى : ـ يمكن هناا
رغد : ـ لالا اعتقد هناا انا بروح هناا وانتي هنااك
راحت بشرى من الجهة الثانية معصبة وفتحت اول باب قدامهاا ودخلت الغرفة معصبة وصبخت اللباب وصارت تدور
على بشاير : ـ بشاير يا حمارا وينك اطلعي وانحنت ع الارض تشوفها اذا تحت السرير وفتحت الدولاب وما لقتهاا
سمع صوت بغرفته طلع يشووف مين وكان توهه طالع وماخذ شااور ولاف المنشفة ع خصره وبايده الثانية المنشفة
ينشف شعره وقف يشوف هالملاك اللي قدامه وهي تدور : ـ بشرى
بشرى تجمدت مكانهاا من الصوت ولفت واستحت وغمضت عيونهاا
حسام انتبه وضحك وقال لها : ـ ههههههههه ايش جابك هناا
بشرى وهي مغضمة عيونها : ـ ممكن توخر بطلع
حسام وخر عن طريقها وما زال يطالع عليها ويضحك وهي طلعت وراحت غرفة رغد وانسدحت ع السرير وضحكت
اووه ياربي شكله عذااب لاء بايش افكر وناظرت نفسها وشهقت واااااااا كنت كذا قدامه
كانت لابسة بنطلون بيجامه لون اصفر لفوق الركبة زي الشوورت وتيشيرت اورنج عليه تويتي اصفر وشعرها مفروود
بشااير لسه عند الخدم : ـ والله لو طلعتوا صووت لاتلوموا نفسكم
سونيا : ـ ماما ايش سوي هنا
بشاير: ـ انطمي احسن لك
هزوا روصهم وسكتوا
طلعت بشاير بهدوء ونزلت تحت لقت خالتها وزوج خالتها سلمت عليهم وقعدت معهم رغد نزلت وشافتها وبغت تضربها
بس شافت اهلها ابتسمت ابتسامه مصطنعة وجلست جمب بشاير وهي تتكلم من تحت ضروسها وتبتسم : ـ وربي لاوريكي
بشاير : ـ تستاهلوا والله كل ما اتذكر اصير اضحك
رغد : ـ اصبري علي
بشاير : ـ ماتقدري تسووي ششي
رغد : ـ طيب يا بشاير
%%%%%%%%%%%%%%%%
فــــــــــي بــــــــيــــت مـــــــــنـــــــيــــــرهــ
تتلكم بالتلفون مع صحبتهاا : ـ ايه حياكم الله بإي وقت البيت بيتكم . انشالله اقول لهاا يلا مع السلامه
دخلت ليلى ع امها : ـ من تكلمي يمه
منيرهـ : ـ هاذي ام راشد تبي تزورنا اليوم
ليلى بخوف شوي : ـ اهاا
معقول تبي تخطبني لالا مستحيل انا لريان وبـس وما اوافق ع اي احـد غيره وجلست تفكر وهي خايفة
%%%%%%%%%%%%%%%
بـــــــالــــريـــــــاض
قــامــت جــود ولبست ونزلت تحت حبت راص اماني وسلطان وجلست
سلطان : ـ كويس انك جيتي يا جود نبيكي بموضوع
جود : ـ هلا يبا
سلطان : ـ نبي نروح نقعد كم يوم بجده عشان عندي شغل وما اقدر اخليكي انتي وامك هناا
جود : ـ طيب يبه حلو بما ان اجازة ومافي جامعة هاليومين
سلطان : ـ خلاص جهزوا نفسكم
اماني سكتت وهي خايفة لجود تقابل اهلهاا : ـ طيب قومي يا جود لان بكرا بنروح
جود : ـ بهالسرعة يمه
اماني : ـ ابوكي يبي كذا
جود : ـ طيب بس بروح السوق اشتري شويه اشياء
اماني : ـ طييب بس لا تروحي بروحك
جود : ـ لاء بروح مع سجى
اماني : ـ طييب
انـــتــهــى الــبــارتــ الــ 2
اتمنى اانه عجبكم يلا توقعاتكم