الملاحظات
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 40

الموضوع: رواية توبه من الحب وسنين الهوى

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة اللهـ وبركاتهـ روايــتــي الــثــالــثــة (توبـهـ | مـن الحـب و سنيـن الهــوى توبـهـ و اللـه يزيـدك هنـاء فـي ~ حبـّك الثانـي

  1. #1 رواية توبه من الحب وسنين الهوى 
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة اللهـ وبركاتهـ

    روايــتــي الــثــالــثــة (توبـهـ | مـن الحـب و سنيـن الهــوى توبـهـ و اللـه يزيـدك هنـاء فـي ~ حبـّك

    الثانـي ~)


    روايــة غامــضــة ,, رومنسية ,, حزينة ,, آكشششن ،، اثاارة ،،

    واكثر من كذآ بروآيتي طبعاً روايتي رح تدور احداثها بالمملكة العربية السعودية وبالتحديد بجده

    بطلتي بتكون جوود وبطلي بيكون ريآن وانشالله تنااال اعجابكم وتنال رضاكم

    وما احلل ولا ابيح للي بينقل الرواية من غير ذكر المصدر

    غرام الحب منتدى غرآم

    يلا نبدأ ونقول بسم الله الرحمن الرحيم

    / البارتـ الـ 1 /

    رجــع ع البيت دخل وهو تعبان من الدوام والإجتماعات لقى زوجته وحبيبته تنتظره قرب منها : ـ سارونهـ

    سارهـ وقفت وباست خدهـ : ـ يعطيكـ العافيهـ حبيبي

    نواف : ـ اللهـ يعافيكـ وين جود لسهـ مارجعت

    سارهـ : ـ لا والله لسهـ يلا بحط الغدا

    نواف : ـ طيب خليني ابدل ملابسي وتكون جود رجعت

    سارهـ : ـ طيب حبيبي

    راحت سارهـ تجهز الغدا ونواف يبدل ملابسهـ وشوي ودق الجرس وراحت سارهـ تفتح وكانت جود

    دخلت وهي خدودها حمراء ورمت الشنطة وارتمت ع الكنبة : ـ اووووووف

    سارهـ ضحكت ع شكلها . : ـ ههههه ايش فيكي يا قلبي

    جود وهي مكشرة : ـ مابي اروح المدرسة تاني مرة

    سارهـ : ـ ليش؟

    جود : ـ تعب وطفش وحرر

    سارهـ : ـ مايصير يا قلبي كيف ماتبي تروحي المدرسة وشلون بتتعلمي وتعرفي تقرئي وتعرفي تتكلمي انجليزي مثل

    عمهـ حنين

    جود : ـ يعني لو رحت المدرسة اعرف اتكلم انجليزي

    سارهـ هزت راصها وابتسمت جود قامت وباستها وهي رايحة التفت لامها : ـ انا كل يوم بروح المدرسة

    سارهـ ضحكت عليها وراحت شالتها : ـ يلا تعالي عشان تبدلي وتتغدي

    آعرفكم ع عائلة نواف )

    نواف : ـ 29 سنة جذاب ورومنسي وحنون ومايعرف يعصب لكنه شووي جريئ يعني يحضن زوجته يبوسها قدام اهله

    عادي يشتغل مع اخوه بندر بشركة ابوهم ومتزووج سارهـ بنت خاله عن حب ويعشقها وهي وبنته جود اغلى شي بالدنيا

    سارهـ : ـ طيبة وحنونة ورمنسية عيونها واسعة ومكحلة ولونها زيتي ع عسلي وخشمها حااد وصغير وشعرها طويل

    ولونه بني فاتح وجسمها خوقاااقي وطويلة وخصرها نحيف وتحب نواف وتعشقه لكنها تغاااار بشكل مو طبيعي

    وعمرها 26 سنة

    جود : ـ 6 سنوات تهبببل نسخة من امهاا بكل شي لكن عنييدة وما تتنازل عن شي وخدودهاا دايم حمراء واولى ابتدائي

    ع الغداء

    جود وهي تاكل وتتكلم عن المدرسة ومتحمسة وامها وابوها يضحكوا ومبسوطين عليهاا

    جود : ـ ايوا ماما ابلة نجاة تقول يوم الاثنين في مجلس امهات

    سارهـ : ـ طيب ياقلبي اجي انشالله

    جود وقفت : ـ الحمدلله شبعت

    سارهـ : ـ يلا قومي عشان انومك

    جود مسكت ايد امها وراحت لغرفتها نامت ع السرير وامها غطتها وناامت وطلعت لقت نواف مغمض عيونه وساند راصه

    ع الكنبه قربت وجلست جمبه : ـ نواف حبيبي فيك شي

    نواف فتح عيونه وناظرها وابتسم : ـ لا قلبي مافيني شي جود نامت

    سارهـ وهي تجلس : ـ ايه نامت

    نواف مسك ايدها وباسها وسحبها لحضنه : ـ سارونهـ مو ناويهـ تجيبي اخو او اخت لجود

    سارهـ : ـ اممم الا ودي

    نواف : ـ طيب بايش ودك

    سارهـ : ـ امم ببنت

    نواف : ـ وليه مو ولد

    سارهـ : ـ عادي اي شي

    نواف : ـ الا يجي من ربنا حلو انا بروح ارتاح قوميني العصر

    سارهـ : ـ طيب

    نواف باسها ع خدها وراح يرتاح وسارهـ اخذت جوالها واتصلت ع حنين اخت نواف

    ثـــــانـــــــي يـــــــوم الصباح راحت سارهـ غرفة جود وقومتها ولبستها ومشطت لها شعرها عشان تروح المدرسة

    وع الفطور

    نواف : ـ بابا جود اليوم بنجي انا وماما ناخذك من المدرسة

    جود بفرح : ـ صدق يا سلاااام

    نواف وقف : ـ يلا قومي لنتاخر

    جود وقفت واخذت شنطتها وباست امها وطلعت وسارهـ راحت فتحت اللاب لان ما عليها شي

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    بالــشــركــة وصل نواف ع مكتب اخوه بندر كالعادة وصبح عليه وجلس يتكلم في امور الشغل

    نواف بعصبية : ـ انا قلت لك يا بندر هالحقير سلطان يبي لك تربية بس انت ما سمعت

    بندر : ـ الله يهداك يا نواف الامور ما تنحل كذا احنا خلنا نتفاهم معه

    نواف : ـ هذا مايفهم بالكلام يبي له طق

    بندر : ـ نواف مانبي نخرب سمعتنا بالسوق ابوي الله يرحمه كان يحب ابو سلطان ويحترمه واحنا نجي ع اخر الزمن

    نخرب كل اللي ابوي بناه بتصرفات طايشه

    نواف هدي شوي وتعوذ من الشيطان : ـ بس يا بندر شلون يعني يتصل ويهدد مايصير كذاا

    بندر : ـ انت هدى وانا بتفاهم معاه

    نواف وقف : ـ طيب بروح مكتبي تامر ع شي

    بندر : ـ لا ياخوي سلامتك

    ابتسم نواف وراح مكتبه وهو مو مطمن لسلطان

    %%%%%%%%%%%%%%%

    جــــا موعد خروج جود ابوها تأخر وهي تعبت من الحر اللي بالمدرسة وكان يشكلها يكسر الخاطر

    الابلة نادتها : ـ جود

    جود التفت لها وراحت : ـ نعم ابلة

    الابلة انحنت لها : ـ تعالي ادخلي بمكتبي هنا حر وشمس

    جود : ـ لا انتظر بابا

    الابلة : ـ طيب تعالي اتصلي ع بابا

    جود : ـ مااعرف رقمه

    الابلة : ـ طيب تعالي ومسكت ايدها ودخلوا وجلستها بمكتبها

    وراحت للدولاب وطلعت ملفها حق التسجيل وشافت رقم ابوها واتصلت كان مغلق واتصلت كمان مرة بعد مغلق

    الابلة استغربت وابتسمت لجود عشان لاتخوفها

    جود : ـ رد بابا

    الابلة : ـ لا حبيبتي بس يمكن مشغول شوي

    جود تأففت وسكتت

    مرت ساعتين وصارت الساعة 3 ولسه محد جا لجود

    الابلة كانت مشغولة باللاب ورفعت عينها لقت جود نايمه ابتسمت وطالعت الساعة واستغربت وتوترت رجعت دقت

    لقته مايرد اتصلت ع السواق وقالت له يجي دقايق جا السواق لبست عبايتها وشالت جود وراحت بيتهاا

    بالسيارة وهم بالطريق شافوا حااادث والابلة توترت وخااافت وشمئزت : ابراهيم روح من شارع تاني

    السواق : ـ طيب ماما

    الابلة بينها وبين نفسها ياترى ليش ابوها تأخر بس اللي سويته صح يمكن يخافوا عليهاا والله مدري بس هم تأخر لين

    العصر وما جو كان لازم اسوي كذا وطالعت جود وتأملت ملاحها البريئة ابتسمت وتذكرت زوجهاا ايش ردة فعله

    اخذت الجوال واتصلت عليه : هلا حبيبي كيفك

    : ـ وينك انشالله ليش لحد الان ما جيتي

    : ـ الله حبيبي اسفة بس في بنت تأخرت واطريت اجلس معها

    : ـ في حريقة البنت ما تقولي في حمار ينتظرني

    في نفسها عارف انك حمار يعني : ـ والله اسفة بس بس البت اهلها تأخروا واطريت اخذها معي

    صار يصارخ : ـ مشالله احنا فاتحين ملجئ ايتام وانا مادري

    : ـ اهدى حبيبي ع بال ما اهلها يجو وياخذونهاا

    هدي شوي : ـ طيب تعالي بسرعة

    : ـ طيب دقيقة واجي يلا بااي

    : ـ باااي

    سكرت منه وهي مقهوورة لمتى بتعيش بهالعذاب والظلم ليش يكرها ماتدري اوووف منك يا سلطان

    %%%%%%%%%%%%%%%

    فـــــي بــيــت بـــــنـــدر جالس هو وزوجته وامه وبناته جا تلفوون

    راح حسام ولد بندر يرد : الوو

    : ـ السلام عليكم بيت بندر الــ

    حسام : ـ ايه نعم اخوي تي شي

    : ـ نواف وزوجته توفوا بحادث سيارة

    حسام شهق عمي : ـ عمي نواف طيب طييب اخوي شكرا

    وقفل الخط وراح جري للصالة وهو يبكي وصل وحاول يلقط انفاسه : يبه يمه جدتي

    بندر وزوجته اخترعوا من منظر ولدهم

    فايزة زوجة بندر راحت لولدها : ـ حسام يا ولدي ايش فيك تبكي

    حسام : ـ يمه توه مستشفى اتصل وقال لي انه عمي نواف وعمتي ساره صار لهم حادث وماتوا

    الكل شهق وانصدم

    الجدهـ وهي تبكي : ـ ايش تقول ولدي حسام وبنتي ساره شلون وقفت قوم يا بندر بروح قوم ودني

    بندر وفايزة والجده قاموا وراحو المستشفى وطلع صح ودفنوا ساره ونواف

    الجده : ـ وين جود بنتي وينهاا

    فايزة : ـ هدي يا خالتي تلقيها عند الجيران

    الجده : ـ قوم يا بندر خلنا نروح

    بندر وقف وراحو عند فلة اخوهم وصلوا فتحت لهم الخدامة وقالت لهم ما جات دقو ع الجيران وقالوا كلهم ما جات ولا

    شفناها

    الجده وهي تبكي : ـ يا ويلي ع بنتي وين راحت

    فايزة : ـ بندر روح مدرستها يمكن هناك

    بندر : ـ طيب يلا امشوا

    انـــــــتـــــهــــــى الـــــبـــــــارتـــــ الـــ 1

    اتــمــنــى الروايــة عجبتكم + ارائكم + تعليقاتكم + انتقاداتكم + توقعاتكم + لأنها تهمني حييل

    v,hdm j,fi lk hgpf ,skdk hgi,n







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    /الــبــارتــ الــ 2/

    وصلت الابلة هي وجود وشالت جود ودقت الجرس وفتحت لها الخدامه الباب ودخلت البيت

    وطلعت غرفة نوم بنتها وحطت جود ع السرير وطلعت لقت سلطان قدامها اشرت له يسكت سكت سلطان

    ونزلوا تحت بالصالة وجلست بتعب ع الكنبه وغمضت عيونهاا سلطان جا وجلس جمبها : ـ من هالبنت

    اماني سكتت وقالت : ـ هاذي البنت اهلها تأخروا واطريت اخذها هنا

    سلطان : ـ طيب انا بروح انام

    اماني : ـ ماتبي تتغداء

    سلطان : ـ لاء بروح انام

    راح سلطان واماني تذكرت بنتها اللي توفت قبل سنتين ونزلت دمعتها اللحين مفروض بنتي تكون بعمر جود الله

    يرحمها يارب نفضت هالافكار من راصها وراحت تبدل ملابسها وترتاح

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    وصلت الجده وفايزة وبندر ع مدرسة جود وطبعا لقوها مقفلة والجده صارت تصيح

    : ـ ياويلي يا بنتي راحت مثل امها وابوها

    فايزة : ـ يا خالتي يمكن وحدة من الابلات اخذتها معها

    الجده : ـ بكرا من الصباح نجي ونشوف

    فايزة : ـ انشالله يلا يا خالتي خلنا نروح قعدتنا ما بتسوي شي

    الجده راحت وهي تبكي وفايزة تهديها

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    قامــت جــود ولقت نفسها بغرفة غير غرفتها ولسه بملابس المدرسة تاملت الغرفة لدقايق بعدين راحت فتحت الباب

    وطلعت للصالة لقت اماني منسحدة راخت وهزتها : ـ ابلة اماني

    اماني قامت وهي مبتسمه : ـ قومتي صح النوم

    جود : ـ وين ماما وبابا

    اماني تبي تصرف : ـ انتي جيعانه صح

    جود هزت راصها واماني وقفت وابتسمت : ـ اول شي تعالي بدلي ملابسك

    جود : ـ ماعندي ملابس

    اماني : ـ البسك من ملابس بنتي

    جود : ـ عندك بنت

    اماني وصلت الغرفة وفتحت الباب ودخلوا : ـ ايوا عندي بنت بس توفت

    جود : ـ يعني ماتت

    اماني ابتسمت وهزت راصها

    جود : ـ ايش اسمها

    اماني : ـ ليان

    جود : ـ اها حلو اسمها

    اماني ابتسمت وراحت طلعت لها فستان لون اورنج مرة ناعم وروشتها ولبستها الفستان وسوت لها قرنين وطالعة تهببل

    جود تشوف نفسها : ـ حلو الفستان بس صغير شوي

    اماني : ـ انتي احلى صح انه صغير بس انتي نحيفه ويجي عليكي يلا تعالي عشان نتغداء

    نزلت اماني هي وجود وجلسوا ع الطاولة اللي بالمطبخ والخدامة حطت الاكل وبدئو ياكلوا

    جود : ـ ابلة اماني وين ماما وبابا

    اماني متوترة شوي : ـ شوفي جود حبيبتي بكرا تروحي لهم مو ابوكي تأخر وما جا وانا اطريت اخذك

    جود : ـ بس برجع لهم صح .!!

    اماني : ـ ايوا اكيد يلا كملي اكلك

    جود هزت راصها وكملت اكل شوي داخل سلطان : السلام عليكم

    جود واماني طالعو جود خافت شوي بس ما بينت سلطان طالع عليها وابتسم ابتسامة تطمن وجود ردت له الابتسامه

    سلطان قرب عندها : ـ ايش اسمك يا حلوة

    جود ببراءة : ـ اسمي جود

    سلطان : ـ جود اسمك حلو وانا سلطان

    جود تتأمل الاسم : ـ سلطان سلطة

    سلطان ضحك : ـ هههههههههه طيب قولي عمو سلطة

    جود : ـ طيب عمو سلطة

    سلطان قرص خدها وابتسم لاماني وراح طلع جك المويا وشرب

    اماني ابتسمت يالله من سلطان مرة عصبي ومرة شرير الله يستر

    شوي رن جوال سلطان وشاف رقم صاحبه احمد رد : هلا احمد . ايه والله بالبيت . شنو ماات متى . حادث .

    لاحول ولا قوة الا بالله ايه اكيد بجي يلا فمان الله

    اماني التفت لسلطان : ـ خير ايش صاير

    سلطان : ـ تعرفي نواف الـ******* اللي مسوي صفقة معنا

    اماني سكتت شوي وطالعت جود اللي تطالع سلطان يكمل بلعت ريقها : ـ ايه اعرفه ايش فيه

    سلطان : ـ توفى هو زوجته بحادث العصر

    اماني انصدمت وجود صارت تصارخ وتبكي : ـ لا بابا ما مات انت كذاب ابلة اماني بابا ما مات لا هدا يكذب

    اماني تسكت فيها وحضنتها : ـ خلاص يا قلبي اهدي

    سلطان بستنكار : ـ ايش فيها

    امانس تاشر له يسكت : ـ خلاص يا جود

    جود : ـ بروح عند امي اهئ اهئ

    اماني شالتها وطلعتها فوق وهدتهاا وهي تبكي لين نامت

    وطلعت لسلطان اللي يلبس بيروح العزاء : ـ ايش فيها البنت

    اماني : ـ نواف يطلع ابوها

    سلطان انصدم : ـ ابوهاا بعدين ضحك بسخرية غريب

    اماني بستغراب : ـ ايش الغريب

    سلطان : ـ ها لا ولا شي يلا انا بروخ تبي شي

    اماني : ـ سلامتك

    سلطان : ـ سلاام

    اماني : ـ مع السلامة

    ___ طبعاً بــعــد مرور أسبوعين ع الأحداثـ___

    ثــانــي يوم من ايام العزاء سلطان لما عرف ان جـود بنت نواف الرجل اللي يكره سافر ع الرياض هو وجود وزوجته

    وأماني ابدا مو موافقة ومعترضة لكن سلطان سكتها وبغا يطقها والكل قالب الدنياا ع جوود واتهموا ان اماني الابلة

    خطفتهاا وبلغوا الشرطة

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    فـــي بــيــت الجــدهــ

    فايزة وهي تهديها : ـ يا خالتي مايصير اللي تسوينه بنفسك انشالله بنلقى هالابلة اللي اخذت جود

    الجدهـ : ـ ياويلي اهلها توفوا وهي راحت وماندري وين اراضيها اللحين

    دخلت حنين ولقت امها لسه تبكي طالعت بفايزة وتنهدت وراحت جلست عند امها : ـ خلاص يا يمه انشالله بنلقاها هدي

    نفسك لك اسبوعين ما تاكلي ولا شي

    الجدهـ : ـ ولا ابي اكل ولا ارتاح غير لما تجي جود بنتي

    حنين : ـ انشالله يمه بتجي

    الجدهـ : ـ وين اولادك

    حنين : ـ فوق مع حسام وريان

    الجدهـ سكتت وتنهدت

    %%%%%%%%%%%%%%

    بــــــــالـــــــريــــاض

    طبعاً سلطان له هناك فلل وشقق نزل بافخم فلة عنده

    بعد ما تغدوا وكل شي جلسوا يشوفوا التلفزيون وجود مكشرة وبس تبي تروح عند اهلهاا

    اماني لاحظت عليها : ـ جود حبيبتي فيكي شي

    جود كشرت بوجهاا وسكتت

    اماني راحت عندها وضمتها : ـ جود يا قلبي خلاص امك وابوك توفوا الله يرحمهم

    جود : ـ بس انا ابي اروح عند جدتي امينه مابي اقعد هنا

    اماني راحت لها وحضنتها : ـ جود ايش رايك تقولي لي امي

    جود صرخت : ـ لا انا امس سارهـ وبس

    اماني جاتها بطريقة ثانية : ـ حبيبتي جود ماما سارهـ توفت دحين تقدر تقولي لي ماما امانـي

    جود سكتت بعدين قالت : ـ ماينفع اقولك مو انتي اللي ربتيني

    اماني والله هالبنت ذكية : ـ حبيبتي من اليوم ورايح انا بهتم فيكي وبتشري لك كل شي

    جود : ـ يعني تصيري امـي

    اماني : ـ ايه ايشش رايك ترجيع تدرسي

    جود بونااسه : ـ ايه ابي ارجع للمدرسة

    اماني : ـ طييب يلا خلينا نروح نقول لبابا سلطان عشان يسجلكك

    وقالت اماني لسلطان اللي قال لواحد من اصحابه يشتغل بالوزارة وقاله يدبر له اوراق وملف لجود والرجال وافق بسس

    مرة صعب لكن سلطان بيعطيه فلووس فكل شي رح يكوون سهههل

    %%%%%%%%%%%%%%

    ماعرفتكم ع عائلة نوااف

    طبعاً الجدهـ امينه : ـ مرة طيوووبه وتحب احفادهاا وحنونه لكنهااا تعرف ايش تقولي من عيونكك

    بندر ولدها الكبير : ـ عمره 37 سنه مرة هاادي وطيب ومتفهم وسيم يشبه نواف كثيير وماسك كل شركة ابووه واللحين

    صار ضغط شووي لانه نواف توفى بسس زوج حنين يساعده

    فايزة : ـ 35 سنه مررة طيوووبه واهلها متوفين ومن هي صغيرة وابو بندر زوجهاا بندر لانه يعرف ابوهاا وحلوةة

    وتهتم بنفسهاا وتحب الكل ومسالمة

    ولدهم الكبير حسام : ـ 13 سنه يعتبر نفسه رجااال البيت ومررة يشبه ابوه بكل شي وحبوب واول متوسط

    ريان : ـ 10 سنوااات احلاهم نسخه وكربون من عمه نواااف يهبببل وعنييد شوووي

    رغد : ـ 8 سنواات مرة بريئة وحسااسة ودلووعة

    بعدين يجي العم ابراهيم عمره : ـ 32 بس متوفي بحاادث سياارة

    وزوجته اسمهاا منيره ومررة شريرة وعصبية وقت ما زوجها توفى راحت عند اهلها وما تجي عند اهل زوجهاا وعندهاا
    بنتين ليلى ولبنى

    ليلى : ـ 7 سنوااات مرررة تهببل ودك تاكلينهاا ورياان يعشقهاا مع ان ماشافها غير قليل واخر مرة بعزاء عمه نوااف

    لبنى : ـ 4 سنواات ودلووعة امهاا

    بعدين يجي نوااف الله يرحمه اللي توفى

    العمه حنين : ـ 26 سنه مررة طيوووبه وتعشق جود لانها بنت نواف اقرب اخو كان لهاا وكانت تحب سارهـ لانها صديقة

    الطفوولة متزوجة راكان ولد عمهاا وهو يكون صااحب نواف ويشتغل بشركة عمه ويساعد بندر حنين طيبة ومرحة وحلوة

    اولادها عند ولد واحد وهي الان حاامل اسم ولدهاا مهند وعمره 6 سنوواات

    واخر شي العمه حور الدلوووعة دلووعة امها واخوانهاا عمرها : ـ 20 سنه وتحب اللبس والكشخة ومررة حلوووة ومثقفة

    وماتبي تتزووج تقول تبي تعيش حياتهاا ماتبي شي يكرهاا الدنيا واحد يتحكم فيهاا واسم ع مسمى حوور لانها حوريه بجد

    وكانت دلووعة نواااف هي المدللة واكثر وحدة تأثرت بوفاة اخوها

    خلصنا من تعريف الشخصياات

    ثــــــــانـــــــي يــــــــوم فــــي بــيــت سلطان

    اماني قومت جود ولبستها مريول ومشطت شعرها وعطرتها وطلعوا عشان اليوم اول يوم لجود بالمدرسة

    اماني : ـ نروح مع السواق ولا انت بتوصلنا

    سلطان : ـ لا روحوا مع السواق انا بروح الشكرة مو فاضي

    اماني : ـ طيب يلا ماما

    جود مسكت ايد اماني وراحو عشان المدرسة

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    فــــــــي بـيـت الــجــدهــ

    ع الفطوور

    بندر وفايزه والجده وحور والاولاد ع الفطور

    نسيت اقول لكم بنرد وزوجته وعياله ساكنين عند امهم

    فايزه : ـ يلا يا حسام قوم لا تتأخر

    حسام وقف : ـ طيب يلا ريان يلا رغد

    وقفوا اخوانه وراحو السيارة

    بندر وقف : ـ يلا يمه انا بروح الشركة

    الجده : ـ طيب يا وليدي

    طلع بندر والجده التفت لحور : ـ وانتي ما بتروحي الجامعة

    حور : ـ مالي خلق برجع اناام وراحت غرفتها

    الجده تنهدت : ـ استغفر الله وقت ما نوفا توفى الكل حاله حال يكفي ان ابراهيم راح كمان نواف

    فايزه : ـ يا خالتي انشالله كل شي بيتحسن

    الجده : ـ انشالله وهاذي منيره ما تقول اجيب بناتي جدتهم تشوفهم

    فايزه : ـ يا خالتي ما تعرفي منيره ما تحبنا الله يهديهاا

    الجده : ـ اعطيني يا فايزه التلفزن بتصل عليهم

    فايزه وقفت : ـ انشالله

    وراحت جابت التلفون واعطته الجده اتصلت ع بيت اهل منيره وردت ليلى : ـ الوو

    الجده : ـ هلا بليلى هلا بشيخة لبنات

    ليلى بفرح : ـ يمه امينه

    الجده : ـ شلونك يا يمه وشلون اختك لبنى

    ليلى : ـ كلنا بخير يا يمه مرة وحشتيناا

    الجده : ـ حبيبتي وانتي اكثر وين امك واختك

    ليلى : ـ امي عند جدتي واختي نايمه

    الجده : ـ وليه مارحتي للمدرسة

    ليلى : ـ تعبت شوي

    الجده : ـ سلامتك يا يمه يلا سلمي ع امك وع اختك

    ليلى : ـ انشالله يا يمه مع السلامه

    الجده : ـ بحفظ الله

    سكرت ليلى وراحت عند امها تجري : ـ يمه يمه

    منيره : ـ خير ايش فيكي تصارخي

    ليلى : ـ كلمت جدتي امينه وتسلم عليكي

    منيره بعصبية : ـ متى كلمتيها وايش قالت لك

    ليلى : ـ لاتعصبي ماما هي اتصلت وانا رديت وتسلم عليكي وع لبنى

    منيره مسكتها من ايدها : ـ اسمعي يا ليلوه لما التلفون يرن لا تردي انا ارد فاهمه

    ليلى صارت تبكي : ـ طيب يمه فكيني

    منيره تركتها وراحت وليلى صارت تبكي

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    بــــــــ ع ـــــــد مـــــــــــرووور 12 ســــــــنـــــه

    الكــل كبير وتغير جود صارت مررة متغيره وحلوت كثير وصارت نسخة من ساااره واماني وسلطان مثل امها وابوها

    وبندر كبر وصار عمره 49 سنه وفايزة صار عمرها 47 سنه والجده كبرت كثيير ولا زالت حزينة ع فراق جوود

    وحنين صار عمرهاا 38 سنه وعيالها مهند عرمه 18 سنه وعندهه كمان ولد اسمه نواف وعمره 10 سنه

    وحور صار عمرها 32 سنه ولا زالت دلوعة ومهتمة بنفسها وماتبي تتزوج وكل شباب وبنات العايلة مطيحين الميانه

    وحسام صار عمره 25 سنه وماسك كل شركة ابوه وجده وصار يخقق وحلوو

    وريان عمره 22 سنه ايش اقول وايش احكي عن ريااان يعشق ليلى بنت عمه اسمه مجنون ليلى ويدرس ببريطانيا وهالسنه

    اخر سنه له بالجاامعة ويهبببببل لو اوصف ماراح اخللص عيونه عذااب فيهم لمعة غريبة واسعة بس مو مكحلة رموشه

    كثييفة فمه صغير وخشمه حاااد ولونه برونزي وعنده عضلات بس مو مررة وعنييييييد بسس انه شووووي عصبي لكن

    طيبته تتغلب ع العصبية ورخ تتعرفوا عليه اكثر

    ورغد صار عمرها 20 سنه مرة حساسه ودلوعة ورومنسيه وتدرس بالجامعة تخصص (تصميم داخلي)

    وليلى صار عمرها 19 سنه تهببببببل ملكة جمااال وسنه اولى جاامعة وصارت تزو جدتهاا لكن مو دايم بسبب امهاا ومع

    رغد بنفس الجاامعة ونفس التخصص

    ولبنى صار عمرهاا 16 سنه اولى ثانوي وتهببل ومهند يحبهااا

    نـــــــــرجـــــــع اللحين نشوف حال الكــل بــعــد الــ 12 ســنــه

    فـــي بــيــت الجـدهـ

    رغد نازلة من الدرج : ـ يمه يمه ريان توه متصل علي

    فايزة تطلع من المطبخ : ـ صدق وليه ما قلتي يا بنت

    رغد : ـ يمه يقول اليوم بيوصل

    فايزة : ـ والله انه احلى خبر طيب يمه امشي جهزي معي يلالا

    رغد : ـ يمه ما بتعزمي عمتي حنين وبيت عمي ابراهيم

    فايزة : ـ اكييد روحي اتصلي عليهم واتصلي ع اختي فاديه

    رغد : ـ طيب

    راحت رغد واتصلت ع ليلى وقالت اكيد بنجي وع عمتهاا حنين وع خالتها فاديه

    اعرفكم ع فاديه اخت فايزة : ـ مرة طيبه وحبوبه وحنونه ومخليها عيالها ع راحتهم

    زوجهاا اسمه سالم وله شركة خاصة فيه ومو مقصر ع عياله

    وعيالها : ـ

    بدر : ـ 23 سنه وصديق ريان الروح بالروح ومزيوووووون ويخقق ويحب رغد ورغد نفس الشي ومتخرج من الجامعة

    بس مايبي يتوظف يقول لسه بدري
    بشرى : ـ 19 سنه صديقة رغد الروح بالرووح وحبوووبه ومررحة لكنها مرة خجوولة وحسام يموت فيها لكن هي م

    ماتدري وبنفس الجامعة مع ليلى ورغد

    بشاير وبسام : ـ تؤام عمرهم 17 سنه اذا اجتمعوا يقلبوا الدنيااا مرة مرححيين وينحبوا بسرعة ويشبهواا بعض

    نفس العيون الواااسعة والمكحلة والخشم سلة سيف والفم الصغير والشعر الاسود القصير ورجه لابعد حد

    طلعت رغد واخذت جوالهاا واتصلت ع بيت خالتهاا

    طلع بدر من الغرفة وهو يتأفف : ـ طيب خلااااص بنرد <<يعني بتسمعك مثلا

    رد بدر : ـ الوو

    رغد قلبهاا صار طبوول : ـ هـ ـلا بـ ـدر

    بدر ركز : ـ هلا والله ببنت خالتي شلونك

    رغد : ـ بخير بشرى موجودة

    بدر : ـ المهم انا بخير

    رغد : ـ اسفة والله شلونك

    بدر : ـ تمام تبي بشرى

    رغد : ـ ايه

    بدر : ـ طيب وصاار يصاارخ بشرى بشرى وينككك

    بشرى نزلت وهي تصاارخ : ـ عمااا بشكلك ليش تصاارخ

    بدر يأشر لها حسابك بعدين : ـ تعالي رغد بنت خالتي تبيكي ع التلفون

    بشرى نقزت واخذت السماعة : ـ هلاا بالطش والرش هلا برغودة بنت خالتي

    رغد : ـ هههههههه مروقة اليوم

    بشرى : ـ القرود مو هناا وانتي الصادقة بشاير وبسام

    رغد : ـ يا حليلهم والله المهم اسمعي اليوم ريان اخوي بيوصل من السفر وبنسوي عزيمة تعالوا كلكم

    بشرى : ـ ونااااسه الكل بجتمعع اكيد بجي

    رغد : ـ اجل انتظرك وسلمي ع خالتي

    بشرى : ـ يوصل وانتي بعد

    رغد : ـ زين يلا باااي

    بشرى : ـ بايات

    بشرى التفت لبدر : ـ بدوور اليوم ريان بوصل

    بدر : ـ ادري قال لي

    بشرى : ـ ما بتروح بيت خالتي

    بدر : ـ اكييد برووح

    بشرى : ـ اجل بروح البس واقول لامي

    %%%%%%%%%%%%%%

    عـــنــد جـــود رجعت من الجاامعة وهي تعبانه : ـ السلام عليكم

    اماني : ـ هلاا يمه وعليكم السلام

    جود حبت راص امها : ـ يمه ما بتغدى بروح اناام لاني تعبانه حيييييل

    اماني : ـ ليش يمه فيكي شي

    جود : ـ لالا تخافي بس تعب من الجامعة

    اماني : ـ طيب حبيبتي

    ابتسمت جود وطلعت

    نتكلم عن جود وحياتها وكيف صارت طبعاً جـود فهمتها اماني ان هي كانت صديقة امها الروح بالروح ولما اهلها توفوا

    بحادث سيارة ان جدتها وعمها تخلوا عنها وهي اخذتها وربتها عشان كذا جود حاااقده ع عائلتها ومررة متعلقة باماني

    لانها تخاف بيوم من الايام تتركهاا جود طبعاً محد يرفض لها طلب ومدلعة وتدرس صحافة واعلام بس السنه الجايه

    بتدرسها بايطاليا لان بالرياض هالمجال مو ناجح جود صارت تهبببل عيونها واسعة وزيتيه مثل امهااا لون حنطي شعرهاا

    لنص ظهرها ولونه بني غامق فمها صغير وخشمها عاادي خشم امها كان احلى ولهاا غمازاة خفيفة ما تبان يعني اللي

    يددق عليها من قريب تباان وطولها مناسب لعمرهاا ونحيفة بس حلو عليهاا

    . الموهم دخلت جـود غرفتهاا رمت العباية والشنطة وارتمت ع السرير بتتتعب وما حست غير وهي داخله بنووم عمميق

    %%%%%%%%%%%%%%%

    السااعة 7 المغرب بيت الجده كاان حااايس الكل وصل حنين وعيالها وفاديه وعيالهاا الحريم بالصالة اللي فوق والرجال

    بالمجلس اللي تحت والبناات راحو غرفة رغد

    رغد : ـ ها ليلوه اشوفك شاقة الخشة

    ليلى بحلاميه : ـ اكييد هذا رياان اللي بيجي

    بشرى تقلدها : ـ رياان اللي بيجي والله انتي يا بنت ما تستحي

    شوي داخلين بشاير ولبنى : ـ بوووووووووووووووووو

    ليلى ورغد نقزوا بس بشرى لاء لانها متعودة

    رغد : ـ الله يقطع ابليسكم بنااات رجه بالله ليلى انتي وبشرى شلون متحملين هالقرود

    لبنى : ـ الشرف لهم ان احنا خواتهم

    بشاير : ـ صح يحمدوا ربهم

    ليلى تبي تحرج لبنى : ـ الا اقول لبونه ما شفتي مهند

    لبنى استحت وقلبت اشارة مرور : ـ بس ليلى عن المصااخه

    ليلى : ـ ههههههههههههههههههه والله تستحي

    بشاير تدقها : ـ يابنت ما عندنا هالكلام وخرابيط قال تحب بلا قلة ادب

    رغد : ـ اقول طسي بشاير انتي اصلا ايش فهمك بالحب والاحساس والمشاعر

    ليلى تكمل عنها : ـ والرقه والنعوومه

    بشاير بدلع يحوم الكبد : ـ والمصاخه والتفاها والكلام الفاضي بعيدن رجعت للرجه اقول انتي وهي ما سمعتوا ايش قال

    راشد والتفت للبنى قولي لهم لولو ايش قال

    لبنى وهي ترقص وتدق رقبه : ـ بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب غير التعب غير الالم وش جاناا

    بشاير وهي مندمجة وبهبال : ـ عاااشووا ايوااا يا ووولد

    رغد وليلى وبشرى فااقعين ضحك : ـ هههههههههههههههههههههههه

    رغد : ـ وربي انكم مهابيل

    بشرى وقفت : ـ تسمعواا الصرااخ

    رغد نطت : ـ رياااااان ووووصل

    ونزلت تحت لقت الكل يبكي امها وجدتهاا ومبسوطيين

    رغد راحت وحضنته : ـ ريااااااان

    ريان حضنهاا وابتسم : ـ هلا والله برغوده اشتقتلك

    رغد : ـ وانا اكثر تغيرت صرت دوب شوي

    ريان : ـ والله صرت دووب لا انتي صرتي نحيفة

    رغد ابتسمت وبعد كذا جلسوا سوالف

    ريان يهمس لرغد : ـ وينها ما اشوفها

    رغد : ـ فوق مستحية تنزل

    ريان : ـ رغوده فديتك ابي اشووفهاا

    رغد : ـ طيب رح اخليها تروح الصالة اللي فوق وانت روح هناك طيب

    ريان : ـ طيب

    طلعت رغد ودخلت غرفتها لقت ليلى وبشرى : ـ بوووووه

    ليى : ـ ها كيف رياان

    رغد : ـ بخير ليش ما جيتي تسلمي عليه

    ليلى : ـ مجنونه انتي اسلم عليه لالا مستحيل

    رغد : ـ طيب لولو روحي الصالة وجيبي منهاا اشرطة الافلام اللي ع الطاولة

    ليلى بشك : ـ ليه

    رغد : ـ ابيهم

    ليلى قامت : ـ طييب

    طلعت ليلى وطالعت اذا فيه احد تطمنت ما لقت احد راحت عند الطاولة ما لقتهم دورت بس ما لقتهم تاففت : ـ اوف وينهم

    ريان طلع وتكتف وقال : ـ ماتبي تسلمي علي

    ليلى تجدمت مكانهاا تعرف صاحب هالصوت ولا يمكن تنساه التفت ولا لاء ياربي الله يلعن ابليسك يا رغد لا بلتفت : ـ

    ريـــان

    ريان : ـ بشحمه ولحمه

    ليلى منزلة راصها وحدها متفشلة : ـ الحمدلله ع سلامتكـ

    ريان : ـ اللهـ يسملكـ

    ليلى : ـ كيف دراستك

    ريان : ـ بخير ايش فيكي ارفعي راصك ليش مستحية

    ليلى : ـ ريان مايصير اوقف هنا وتشوفني

    ريان : ـ طيب تبي تروحي

    ليلى هزت راصها وريان وخر من طريقهاا وهي راحت وريان ابتسم والله كل ما اروح ارجع القاها احلى

    ليلى دخلت وهي معصبة ومستانسة : ـ رغووده يا حمارا ايش سوويتي

    رغد : ـ ايش ما سويت شي جمعت المحبين

    ليلى : ـ يا ثقل دمك تعرفي ما احب هالحركات

    بشرى : ـ خفي علينا يا ليلى

    ليلى : ـ بس انتي وهي الظااهر اعطيتكم وجه بزياادة

    شوي دخلت بشاير : ـ بنااااات يلاااااااا قوموووا العشاء جااااااهزز

    رغد وليلى مسكرين اذونهم : ـ الله يقطع هالصووت يا حمارا

    بشرى : ـ هههههههههههه لسه ما شفتوا شي صوت هالهانم هو المنبه اللي يقومني ع الجامعة

    ليلى وهي تقوم وتلبس صندلها <<اكرمكم الله>> : ـ الله يعينك عليهاا جد رجه

    بشاير : ـ اقوول يلاا امشوا لازم الفلسفة

    نزلوا البنات وجلس الكل ع العشاء ومنيره مو عاجبها شي ابداً

    منيره وهي تهمس لبنتها : ـ اللحين كل هالعشاء عشان ريان الكل راح ودرس وتخرج ما سو له كذا

    ليلى بطفش : ـ يمه خلاص مو وقت هالكلام

    منيره : ـ انا اخر مرة اجي هناا وانتوا بعد فاهمه

    ليلى : ـ ليش يمه

    منيره : ـ مثل ما سمعتي

    ليلى سكتت ماتبي ترد ع امها لانها تعرفها بتعلي صوتها وتصير مشكلة ففضلت السكوت احسن حل

    بشاير تهمس لرغد : ـ رغوده ترى شوي بقوم اتوطى ببطن منيره ترى فاقعة مرارتي تاكل مو عاجبها شي

    رغد : ـ بشاير عيب احترمي ع الاقل عشان بناتها

    بشاير : ـ ترى والله انا ما احترم احد ما يهمني طيب

    رغد : ـ طيب اسكتي خلاص

    بشاير سكتت وهي مقهوورة

    منيره وقفت : ـ الحمدلله

    فايزة : وين يا منيره زودي

    منيره وهي رافعة خشومها : ـ لا خلاص الحمدلله

    وراحت عشان تغسل

    بعد كذا خلصوا عشااء وعند موعد الرجعة

    بشرى : ـ تكفي يمه بنام عند رغد الله يخليكي

    فاديه : ـ طيب خلي رغد تجي

    رغد : ـ لا خالتي خليها مرة ثانية عشان ريان اليوم وصل وبقعد معاه

    بشرى : ـ تكقي يمه

    فاديه : ـ طيب خلاص ناامي

    بشاير وهي تصارخ : ـ يلا يمه بشرى

    فاديه : ـ طيب اسكتي فضحتينا يلا امشي

    بشاير : ـ لحظة وين بشرى

    فاديه : ـ بتناام عند خالتك

    بشاير : ـ لاوالله وانا اكون بالبيت مثل القردة بروحي ابي انام انا كمان

    فاديه : ـ لاء انتي رح تقلبي البيت

    فايزة : ـ خليها يا اختي تتونس

    فاديه : ـ طيب خلاص خليكي

    وراحو كلهم وبقيوا بشرى وبشاير وطبعاً ليلى ولبنى كانوا بناموا بس امهم منعتهم

    سهروا البناات شوي بعدين نامواا قامت بشاير اول وحدة الساعة 7 الصباح <<نشيطة البنت لو مدرسة ما تقوم بهالوقت

    توضت وصلت وراحت لقت رغد وبشرى نايمين جتها نذالة راحت لشنطتهاا وطلعت منهاا التمساح اللي يكون لين والفيران

    اللي تكون كنها حقيقة وحطتهم فوق وجهم بهدوء وعند ايديهم

    رغد حست شي ع وجهاا خركت عيونها بعصبية وحطت ايدها ع وجهاا ومسكت شي فتحت عيونهاا ولقت وجها بوجه

    التمساح رمته وصنقزت من سريرها : ـ يممممممه تمساااااااااااااااااح

    بشرى انزعجت من الصووت ولقت نفس الشي في شي ع وجهاا مسكته ولقت قاار وصارت تصااارخ : ـ فاااااااااااار يمه

    ونقزا الاثنين باخر الغرفة وحضنوا بعض دخلت بشااير فاقعة ضحك وطاحت ع السرير من الضحك : ـ هههههههههههههه

    هههههههههههههههههه تعيشوا وتكالوا غيرهااااااااا

    رغد وبشرى استوعبوا اللي صااار وراحو معصبين عنهاا وبشاااير فكتهاا جري ودخلت اول غرفة وهي غرفة الخدم

    رغد وبشرى يطالعوا ببعض وين راحت

    بشرى : ـ يمكن هناا

    رغد : ـ لالا اعتقد هناا انا بروح هناا وانتي هنااك

    راحت بشرى من الجهة الثانية معصبة وفتحت اول باب قدامهاا ودخلت الغرفة معصبة وصبخت اللباب وصارت تدور

    على بشاير : ـ بشاير يا حمارا وينك اطلعي وانحنت ع الارض تشوفها اذا تحت السرير وفتحت الدولاب وما لقتهاا

    سمع صوت بغرفته طلع يشووف مين وكان توهه طالع وماخذ شااور ولاف المنشفة ع خصره وبايده الثانية المنشفة

    ينشف شعره وقف يشوف هالملاك اللي قدامه وهي تدور : ـ بشرى

    بشرى تجمدت مكانهاا من الصوت ولفت واستحت وغمضت عيونهاا

    حسام انتبه وضحك وقال لها : ـ ههههههههه ايش جابك هناا

    بشرى وهي مغضمة عيونها : ـ ممكن توخر بطلع

    حسام وخر عن طريقها وما زال يطالع عليها ويضحك وهي طلعت وراحت غرفة رغد وانسدحت ع السرير وضحكت

    اووه ياربي شكله عذااب لاء بايش افكر وناظرت نفسها وشهقت واااااااا كنت كذا قدامه

    كانت لابسة بنطلون بيجامه لون اصفر لفوق الركبة زي الشوورت وتيشيرت اورنج عليه تويتي اصفر وشعرها مفروود

    بشااير لسه عند الخدم : ـ والله لو طلعتوا صووت لاتلوموا نفسكم

    سونيا : ـ ماما ايش سوي هنا

    بشاير: ـ انطمي احسن لك

    هزوا روصهم وسكتوا

    طلعت بشاير بهدوء ونزلت تحت لقت خالتها وزوج خالتها سلمت عليهم وقعدت معهم رغد نزلت وشافتها وبغت تضربها

    بس شافت اهلها ابتسمت ابتسامه مصطنعة وجلست جمب بشاير وهي تتكلم من تحت ضروسها وتبتسم : ـ وربي لاوريكي

    بشاير : ـ تستاهلوا والله كل ما اتذكر اصير اضحك

    رغد : ـ اصبري علي

    بشاير : ـ ماتقدري تسووي ششي

    رغد : ـ طيب يا بشاير

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    فــــــــــي بــــــــيــــت مـــــــــنـــــــيــــــرهــ

    تتلكم بالتلفون مع صحبتهاا : ـ ايه حياكم الله بإي وقت البيت بيتكم . انشالله اقول لهاا يلا مع السلامه

    دخلت ليلى ع امها : ـ من تكلمي يمه

    منيرهـ : ـ هاذي ام راشد تبي تزورنا اليوم

    ليلى بخوف شوي : ـ اهاا

    معقول تبي تخطبني لالا مستحيل انا لريان وبـس وما اوافق ع اي احـد غيره وجلست تفكر وهي خايفة

    %%%%%%%%%%%%%%%

    بـــــــالــــريـــــــاض

    قــامــت جــود ولبست ونزلت تحت حبت راص اماني وسلطان وجلست

    سلطان : ـ كويس انك جيتي يا جود نبيكي بموضوع

    جود : ـ هلا يبا

    سلطان : ـ نبي نروح نقعد كم يوم بجده عشان عندي شغل وما اقدر اخليكي انتي وامك هناا

    جود : ـ طيب يبه حلو بما ان اجازة ومافي جامعة هاليومين

    سلطان : ـ خلاص جهزوا نفسكم

    اماني سكتت وهي خايفة لجود تقابل اهلهاا : ـ طيب قومي يا جود لان بكرا بنروح

    جود : ـ بهالسرعة يمه

    اماني : ـ ابوكي يبي كذا

    جود : ـ طيب بس بروح السوق اشتري شويه اشياء

    اماني : ـ طييب بس لا تروحي بروحك

    جود : ـ لاء بروح مع سجى

    اماني : ـ طييب

    انـــتــهــى الــبــارتــ الــ 2

    اتمنى اانه عجبكم يلا توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    الــبـــارت الــ 3

    اتصلت جود ع صديقتها سجى وقالت دقايق وبتجي نزلت جود وهي لابسه العبايه تحت شوي رن جوالها طلعت وكانت

    سجى ركبت : هااااي

    سجى : ـ هلا جود

    جود : ـ اوو اسف تعبتك معي

    سجى : ـ عاادي المهم صدق انتي بتسافري بكراا

    جود : ـ ايه والله حتى تفاجئت بس كلها اسبوعين يعني مدة شغل ابوي وبس

    سجى : ـ اهااا

    دقايق وصلوا السووق ونزلوا وصاروا يمشوا الا سجى شافت اخوهاا : ـ جود شوفي اخوي شلون يلحق البنت وربي يبي

    له طق

    جود تضحك ع سجى واخوها لانهم دايم مناااقر : ـ ههههههه ايش تبي فيه اتركيه

    سجى : ـ والله ما اتركه اصبري

    راحت عنده وقالت : ـ يزيد

    يزيد التفت وشافهاا طالع صحابه ومسك ايدهاا وراح بعيد : ـ ايش تسووي هناا

    سجى : ـ انا جيت مع جود انتي ايش تسوي هنا

    يزيد : ـ جود وينها

    سجى : ـ مالك شغل وينهاا جاوب علي

    يزيد : ـ ايش اقول جينا هنا انا واخوياي نتمشا في شي غلط

    سجى : ـ تدري لو ابوي عرف انك تلحق البنت والله ليسحب منك السيارة وكل شي

    يزيد : ـ لا تكفين خقت مرة

    سجى : ـ هين يا يزيد حسابك بعدين وراحت لجود

    اسفه جود تاخرت

    جود : ـ لا عادي اصلا دخلت محل ولا حسيت فيكي

    سجى : ـ طيب تعالي نجلس بمكان لاني تعبت

    جود : ـ ههههههههههههه اكيد عطيتبي اخوكي محاااضرة

    سجى : ـ اوووووف

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    عــنــد مــنــيــره وصلت ام راشد واستقبلتها احلى استقبال وجلستها بالمجلس

    ام راشد : ـ الا وين البنات ما اشوفهم

    منيره تبي تتكلم الا دخلت لبنى برجتهاا ولابسه برمودا اسود وتشيرت وردي وفاردة شعرهاا ومحيوس وحالتها حاله :

    هلا والله خالتي ام راشد

    ام راشد ببتسامه : ـ هلا بلبنى شلونك يمه

    لبنى : ـ بخير يا خالتي

    ام راشد : ـ وين ليلى ما اشوفهاا

    لبنى : ـ اللحين اناديهاا

    راحت لبنى ونادت ليلى اللي رفضت تطلع بس هي اصرت عليها عشان ام راشد بالاخر طلعت وهي مررة مو رايقه

    وتصنعت الابستامه وسلمت عليها وجلست

    ام راشد تناظرهاا : ـ مشاء الله قمر

    ليلى ابتسمت وسكتت

    ام راشد التفت لمنيره : ـ ايه يا منيره انا ابي ليلى لراشد

    ليلى اللي كانت منزله راصها وساكته رفعت راصها وطالعتهم من غير ما تستوعب : ـ هاا

    ام راشد وهي تناظرها وتبتسم : ـ ههههه شكلك مستحيه

    ليلى قامت ودلخت غرفتها وهي تصيح ولبنى لحقتها

    ام راشد : ـ ايش فيها

    منيره وهي تصرف وتبتسم : ـ شكلها مستحيه لا تخاافي اكيد بتوافق

    ام راشد : ـ انشالله يلا عن اذنك

    منيره : ـ وين تو الناس

    ام راشد : ـ لا وين تو الناس يلا مع السلامه

    منيره سلمت عليها وودعتها وطلعت

    راحت غرفة ليلى لقتها تبكي ولبنى حضانتها وقفت سمعتهم : ـ لبنى مابي اتزوج هذا اللي اسمه راشد ما احبه انا احب

    ريان ريان وعدني انه يتزوجني ما اقدري اتزوج غيره

    لبنى وهو قلبها متقطع ع اختها : ـ خلاص يا حبيبتي ان شاءالله امي ما بتغصبك يا قلبي

    دخلت منيره وهي معصبه : ـ ومن قال بتاخذي ريان ولد عمك ماراح تاخذي غير راشد فهمتي طلعتي يا ليلوه تحبي

    وتعشقي

    ليلى خاافت وسكتت وقالت بهدوء : ـ يمه مابي اتزوج راشد ابي ريان يمه تكفين لاتغصبيني

    منيره : ـ انا اعرف مصلحتك اكثر منك فهمتي ريان ولد عمك ايش تبي فيه ما يملك شي ماعندهم غير هالشركتين

    اما راشد نص شركات البلد لهم

    ليلى : ـ يمه انا ما افكر بهالشي انا اللي يهمني الحب يا يمه

    منيره : ـ اي حب واي خرابيط اسمعي ليلى لا تتناقشي معاي بهالموضوع لانه اخرها بتتزوجي راشد فاهمه وطلعت

    وليلى انهااارت بكي بحضن اختهاا

    لبنى : ـ بس يا ليلى بس وربي رح تبكيني معك

    ليلى وهي تشاهق : ـ والله ما اتزوج راشد لو اموت والله انتحر لو تزوجته

    لبنى شهقت : ـ ايشش لا ليلى تكفين فكري لا تتهوري الله يخليكي مالي غيرك

    ليلى حضنتهاا وصاروا هم الاثنين يبكوا

    %%%%%%%%%%%%%%%

    ثــــــــــــانــــــــــي يـــــــــــوم الــصــبــح

    رغد لقت جوالهاا يرن وازعجهاا حركت عيونها : ـ اوووف حتى في الاجازة ما نرتاح ردت الوو

    لبنى وهي تتلكم بصوت واطي عشان ليلى ما تسمع : ـ الوو رغد تسمعيني

    رغد : ـ لبنى ايش فيكي تتكلمي بصوت واطي ارفعي صوتك

    لبنى : ـ رغد ابيكي بموضوع مهمم

    رغد : ـ لبنى خوفتيني ايش فيه فيكي شي ليلى خالتي

    لبنى : ـ كلنا بخير لاتخافي بس اليوم بجي عندك طيب

    رغد : ـ طيب انتظرك

    سكرت لبنى بوجه رغد من غير ما تسمع رد لانه ليلى طلعت من الحماام ليلى ششافت لبنى مرتبكه : ـ لبنى ايش فيكي

    لبنى برتباك واضح : ـ هاا لا ولا شي

    ليلى : ـ مين كنتي تكلمي

    لبنى تلعثمت : ـ ايه كنت اكلم بشاير ايه بشاير

    ليلى بشك : ـ طيب

    لبنى : ـ انا اليوم بروح بيت عمي بندر

    ليلى : ـ طيب

    لبنى : ـ تجي معي

    ليلى تذكرت ريان وقالت بغصه : ـ لا مالي خلق روحي انتي

    لبنى باستها وابتسمت لها : ـ طييب

    %%%%%%%%%%%%%%

    لبست جــود وتجهزت هي وامها عشان اليوم بيروحوا ع جده خلصوا تجهيز الشنط والخدم نزلوهم تحت

    سلطان : ـ يلا جااهزين

    جود : ـ ايه يبه جاهزين

    سلطان : ـ اجل مشيناا

    طلعوا وركبوا السيارة متوجهين للمطااااااااار

    %%%%%%%%%%%%%%

    وصــــلـــت لبنى عــنــد رغـــد بعد محاولات من امهااا

    دقت الجرس وسلمت ع عمها وجدتهاا طلعت لقت رغد وحور جالسين بالصالة اللي فوق

    لبنى دخلت : ـ سلاااام

    حور ورغد : ـ وعليكم السلام

    رغد شدتها وجلستها : ـ يلا قولي ليش تبيني

    لبنى : ـ امس جات عندنا ام راشد صديقة امي وطلبت ليلى لولدها راشد

    حور ورغد بحالة صدمه

    حور : ـ لا مستحيل ليلى تحب رياان

    لبنى : ـ هذا الشي اللي قاهرني هي تحب ريان وريان نفس الشي وامي غصبتهاا

    رغد : ـ لا مافي شي اسمه غصب ليلى مستحيل تتزوج هاللي اسمه راشد

    دخل عليهم وسمع هالككلمة وقال بعصبية ويبي ينفي شكوكه : ـ مين راشد وعن اي ليلى

    رغد وحور ولبنى ارتبكوا وطالعوا ولقوا ريان وهو حده شوي وينفجر

    رغد برتباك : ـ ليلى صديقتي امها تبي تزوجها واحد وهي ماتبيه

    حرو : ـ لا يا رغد لاتكذبي والتفت ـ لريان ـ ريان منيره تبي تزوج ليلى لواحد اسمه راشد وليلى رافضه

    ريان انجن وعصب : ـ ايشش ليلى تتزوج غيري والله لو تموتوا مستحييل

    حور : ـ اكيد مستحيل احنا لازم نمنع هالزواج

    ريان طلع وهو معصب ونزل تحت وجدته تناديه لكن هو مطنشش

    لبنى وهي تضرب خدودها : ـ ياويلي وين راح ياويلي من ليلى قالت لي لاتقولي لاحد

    رغد : ـ كيف ما تقولي لاحد لازم هالموضوع ما ينسكت عنه

    حور : ـ لاتخافوا ريان يعرف يتصرف

    رغد : ـ وليش ليلى ماتبي احد يعرف

    لبنى قالت وهي خايفه : ـ لان ليلى قالت ان اليوم بتقول المي انها موافقه ع راشد

    حور ورغد انصدموا

    حور : ـ ليش مو هي تحب ريان

    لبنى : ـ ايه اكيد بس ماتبي امي تغضب عليها وامي مخيرتها يا انا يا راشد

    حور ورغد سكتوا وهم حدهم متنرفزين من منيره

    %%%%%%%%%%%%%

    منيره كانت جالسه باصالة مع ليلى اللي ساكته وتشوف الـtv

    رن الجرس الخدامه راحت فتحت دخل ريان مثل الاعصااار وقال : ـ ليلى وينك

    ليلى قامت وكان كان ودها هالشخص يجي قالت :ـ رياان

    منيره وهي معصبه : ـ هي وين انت ان شاء الله داخل كذا

    ريان : ـ صدق اللي سمعته

    منيره تكتفت : ـ وايش اللي سمعته حضرتك

    ريان : ـ ليلى بتتزوج غيري

    منيره : ـ ايه بتتزوج غيرك

    ريان : ـ لا انا احبها وماراح تاخذ غيري

    منيره : ـ من صدقك انت بنتي ليلى الكل يتمناها تاخذك انت وتاشر بإصباعها بطريقة استحقار

    ريان : ـ اسمعي يا خالتي انا محترمك لحد الان لانك زوجة عمي وبمقام امي اما اذا لزم الامر بتصرف تصرف ثاني

    فاهمة

    منيره عصبت وناظرت ليلى : ـ ساامعة اللي تدافعي عنه ايش يقوول سامعه

    ليلى : ـ ريان صح احبك بس كل شي الا امي

    ريان تجاهل كلامها : ـ ليلى موافقه ع راشد

    ليلى سكتت وقالت امي مخيرتني مابينها وبينك مين اللي ابقى لي سامحني يا ريان سامحني يا حبيبي " : ـ ايه موافقه

    ريان سكت مو مستوعب : ـ ليلى تتكلمي صدق

    ليلى هزت راصهاا وطلعت وهي حابسه دموعهاا ومنيره ابتسمت بنتصاار وريان طلع وهو مقهوور ركب سيارته

    وضرب الدريكسون : ـ حقيييييييرة واااااطيه كذبت علي يلا يا ريان مو انا اللي ينقص علي والله يا ليل لاحرق قلبك

    مثل ما حرقتي قلبي ودعسسسسس ع البحررر

    %%%%%%%%%%%%%%%

    وصـلـوا ع جــده والسواق وصلهم ع فلة سلطان جود كانت تناظر شوارع جده وتحس نفسهاا حابه هالمكاان ودهاا ما

    ترجع ع الريااض التفت لاماني اللي جالسه جمبها : ـ يمه وين بنروح اللحين

    اماني : ـ فلة ابوكي اللي هناا

    جود بستغراب : ـ ابوي له فلل هناا

    اماني : ـ ايه له فلل وشقق

    جود سكتت وهي مستغربة ماعمرها امها قالت لها شي عن جده ولا قالت ان ابوها له املاك هناا سكتت وشاحت وجههاا

    وجلست تطالع الشواارع اللي كانت حلوه وتفكر ليش امها ما قالت لها شي عن جده

    وعت ع صوت امها : ـ يلا يمه جود انزلي وصلنا

    نزلت جود ودخلت فلة سلطان وكانت فخمة بمعنى الكلمة الجدران زخارفها باللون الذهبي والبني الهادي والكنبات

    مموجه بللون البني فاتح وماعليهاا ابد لون ذهبي والارضيه باركيه لون بيج ومتداخل مع البني فاتح وفيه بالصالة الثانية

    طاولة طعم تكفي لـ8 اشخاص وقدامهاا نافذة كبييرة تطل ع الحديقة ومنظرهاا يشرح الصدر وقفت تشوف الحديقة

    والورود والوانه الزاهية بعدين التفت لقت امها تتكلم مع الخدم راحت لها : ـ يمه

    اماني التفت : ـ هلا يمه

    جود : ـ وين غرفتي بروح ارتاح

    اماني : ـ فووق يا يمه جمب غرفتناا

    جود : ـ طييب

    طلعت جود وصلت غرفتهاا وعجبتهاا حيييييل وحست هالمكان مو غريب عليهاا وهالغرفة لها ذكرى فيهاا

    تتذكروا يوم جود جات ونامت عند اماني اول ما اخذتهاا نامت بهالغرفة

    ما اهتمت لافكارهاا وحطت عبايتهاا ودخلت تاخذ شااور وترتااح شوي لانها اليوم بتطلع تتمشى بجده

    %%%%%%%%%%%%%

    ثـــــــــانــــــــي يــــــــــوم حور تدق الباب ع ريان بس مافي رد بالاخر فتحت الباب ما لقته ناظرت الغرفة لقت السرير

    مثل ماهو مرتب يعني مانام امس هناا طلعت وجلست وتنهدت : ـ مو موجود

    رغد : ـ يا ويلي وين راح

    حور وهي ترجع شعرها لوراء اذنها : ـ مدري يا رغد والله خايفة عليهم كثير

    رغد : ـ الله يستر بتصل ع لبنى اشوفهاا

    رفعت جوالها تتصل ع لبنى الا بشرى اتصلت ردت بضيقه : ـ هلا بشرى

    بشرى بمرح : ـ هلا رغووووده شلوننك

    رغد تصنعت الابستامه : ـ بخير انتي كيفك

    بشرى حست ان فيها شي : ـ انا تمام صوتك فيه شي

    رغد : ـ لاء مافي شي

    بشرى : ـ اكييد

    رغد : ـ ايه ايه لا تخاافي

    بشرى : ـ طيب بغيت اقولك انا ريان عندناا من امس صاير شي بينكم بالبيت

    رغد ارتاحت : ـ صدق سالفة طويلة يا بشرى

    بشرى : ـ والله خوفتيني يا بنت طيب بكرا اجي وتقولي لي

    رغد : ـ طيب يلا باي

    بشرى : ـ مع السلامه

    سكرت بشرى وهي متسغربه وراحت المطبخ لقت بشاير وبسام جالسين وبسام يفهم بشاير مسئلة بالرياضيات

    دخلت وفتحت الدولاب وطلعت كاسة : ـ ههههه ايش فيكم مروقين

    بشاير : ـ ولا شي مو فاهمة هالمسئلة وبسووم فديته يشرح لي

    بشرى : ـ اذا فديتيه يعني فيهاا طلب

    بشاير : ـ لاوالله يعني ما ادلعه غير اذا ابي شي

    بسام : ـ اللحين فهمتي

    بشاير بترقيع : ـ ايه فهمت

    بسام وقف : ـ يلا خلاص برووح تبي شي ست بشاير

    بشرى : ـ لا بسام مؤدب اجل بشاير ماسكة عليك شي

    بسام : ـ لا مو ماسكة علي شي تخسي مابقي الا هي

    بشاير تخزه يعني اقول

    بسام برتباك : ـ اقصد فديتها اختي ايش بتسمك علي يعني

    بشرى طلعت ولا اهتمت : ـ الله يرجكم فوق مو انتوا مرجوجين

    بشاير تأكدت ان بشرى راحت راحت وطقته ع كتفه بالخفيف : ـ اخسي هاا

    بسام : ـ والله اسف بشووره خلاص

    بشاير : ـ اسمع اذا تبيني اسكت وما اقول لاحد كل يوم توديني السوق وتشتريلي ايس كريم من باسكن وتوديني عند

    صديقااتي وكل بطايق شحن الجواال عليك هاا ايش قلت يكفي كذا ولا ازود

    بسام وده يتوطى ببطنها : ـ لا وين تزودي يا بنت يكفي كذا خلاص موافق

    بشاير : ـ ايه زين

    وطلعت وهي تغني وبساام صار ينافخ الله لعن الساعة اللي سمعتني فيهاا يارب تلهمني الصبر

    %%%%%%%%%%%%%%

    عــنــد بــدر وريــان

    بدر : ـ بس يا ريان طريقتك غلط تدخل وتهااجم البيت

    ريان وهو يتكلم بغصه : ـ بدر هاذي ليلى حبي الاول ولا راح انساهاا تدري ايش يعني كنت اعشقهاا وبالاخر اسئلها

    تبيني تقول لاء ابي راشد

    بدر سكت بعدين قال : ـ ررياان انا من شوري لا تحكم عليها ليلى بنت عمك وتعرف تربيتها يمكن خافت قدام امها من

    رايه رووح وعزمها ع مطعم وعرف ايش هو جوابهاا

    ريان : ـ لايا بدر لو تبي كانت اتصلت علي وقالت لي

    بدر : ـ شلون تتصل عليك البنت خايفة من امهاا انت اذا تحبهاا وماودك تخسرها سوي اللي قلت لك عليه

    ريان : ـ كذا رايك

    بدر : ـ ايه كذا راي

    سمعوا صرااخ بنت

    بدر : ـ تسمع الصووت

    ريان ركز : ـ ايه في احد يصاارخ

    بدر وقف هو ورياان وركضوا ناحية الصووت

    انــــــــــتـــــــــهـــــــــــــى الـــــــــبـــــــارتـــــ

    الـــتــو قــ ع ــات

    هل ليلى بتتزوج راشد ولا بتغير رايها

    وبدر وريان ايش قصة الصوت اللي سمعوه

    واكثر من كذا انتظروه في البارت الــ






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    الـــــبـــارتـــ الـــ 4


    سمعوا صرااخ بنت

    بدر : ـ تسمع الصووت

    ريان ركز : ـ ايه في احد يصاارخ

    بدر وقف هو ورياان وركضوا ناحية الصووت شافوا بنت تبي تنخطف وفي واحد يشدها

    ريان وبدر ركضوا للولد وبدر بعد البنت : ـ روحي للسيارة

    ركضت للسيارة وريان ضرب الولد والولد اعطااه بوكس في بطنه بعدين طلع سكينه وطعنها بذراعه

    بدر صرخ : ـ ريــــــــــان

    الولد بسرعة ركب السياره وهرب وبدر انحنى لريان : ـ ريان فيك شي تعبان

    ريان وقف وهو ماسك ايده بصعوبه : ـ لاء مافي شي

    بدر وهو يساعده : ـ تعال نروح ع المستشفى

    ركبوا السيارة والبنت نزلت وراحت لريان : ـ اسفه سببت لك مشاكل

    ريان: ـ لاعاددي

    انتبهت لايده وشهقت : ـ انت تعورت والله اسفه مرة ثانية

    ريان : ـ خلاص ماصار شي يا اختي

    : ـ طيب بس روح المستشفى مابي يحصل لك شي بسببي

    ريان : ـ طيب وراح للسيارة

    وبدر قال لببنت : ـ خلاص اختي انتي روحي اللحين

    هزت راصهاا وراحت ركبت السيارة وهي تتنهد "اوووف اذا اول يوم لي بجده كذاا اجل كيف الايام الجاايه وانا مالقيت

    الا البحر مكان الصايعين والله اني خفت ع الولد مسكين الله يشفيه"

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    عـــــنــــد لـــيـــلــى طوول الوقت كانت تبكي وتفكر بالشي اللي قالته لرياان سامحني يا رياان سامحني انا احبك ورح

    افضل احبك لحد الموت ومستحيل احب احد غيرك بس الا امي ماقدر اعصي كلامهاا يارب انا في حيره من امري اناا

    مخيره بين اثنين وهالاثنين صعب اختاار واحد منهم رضا امي ولا ريان

    شوي دق جوالهاا شافت المتصل رغوده ردت : ـ هلا رغد

    رغد : ـ هلا ليلى كيفك

    ليلى بغصه : ـ مو تمام يا رغد

    رغد : ـ ليلى انا اعرف انك متضايقه عشان ريان ولان امك غصبتك ع راشد فيكي ترفضي يا ليلى

    ليلى صارت تبكي : ـ لا يارغد شلون ارفض هاذي امي قالت لي اذا تزوجت ريان رح تغضب علي لو انتي بهالموقف

    ايش ممكن تسوي يا رغد

    رغد : ـ كلميهاا بهدوء واقنعيها وقولي لها يا يمه ما حب راشد ومصلحتي مع ريان وهي يا ليلى اكيد بتفهمك مهما كان

    حتى لو امك قاسية شوي بس الا ما تفهم وضعك

    ليلى : ـ انا عارفه مافي فايده بس اني رح اكلمهاا

    رغد : ـ طيب اذا صار شي دقي علي

    ليلى : ـ طيب يلا باي

    رغد : ـ مع السلامه

    سكرت رغد والتفت لحور

    حور : ـ ها ايش قالت

    رغد : ـ مافي فايده موافقه ع راشد ماتقدر ترفض قرار امهاا

    حور : ـ ترى والله هاذي منيره قاهرتني مو بكيفهاا تبي تمشي بناتها ع رايها كل وحدة لها قرارهاا

    رغد : ـ والله يا عمتي اذا قدرتي تمنعيهاا ماتقصري

    حور وقفت واخت عبايتها

    رغد تناظرها : ـ ويــــــن

    حور وهي تلبس العبايه : ـ بروح اتفاهم معها تجي

    رغد : ـ لا وي وين اجي انا خلقه اخاف منهاا لالا روحي انتي

    حور : ـ طيييييييب

    %%%%%%%%%%%%%

    فــــــــــــــــي بـــــيــــت فاديه

    في الصاله وهي تأفف وتناظر الــ tv

    بشرى التفت لها : ـ خير ليش طفشانه

    بشاير : ـ اوووف لبنى لها يومين ما اتصلت واتصل جوالهاا مغلق

    بشرى بضيق : ـ يعني ماتعرفي يا بشاير ايش صاير عندهم

    بشاير : ـ واللي يسلمك بشرى لا تذكريني لان هاذي امهم قاهرتني ويعني ايش فيها لو ليلى تزوجت ريان

    بشرى : ـ نفسيه وانتي الصادقه

    بشاير بحمااس : ـ ايش رايك نسوي حفلة هناا

    بشرى : ـ حفلة ايش يا بنتي احنا بمشاكل وانتي تبي تحتفلي

    بشاير : ـ مو كل شووي نكد خلاص خلينا نفرح

    بشرى : ـ خليهاا بس تهدى الامور

    بشاير : ـ طييب ـ بعدين التفت تدور بسام ـ الا وين بسام

    بشرى : ـ مدري مو موجود

    بشاير اخذت جوالها واتصلت عليه : ـ الوو . هلا بسوم . ابيك تجيب بطاقة شحن وبيبسي وكيت كات ودونات من

    كرسبي ايه وش كمان بس هذا يكفي يلا لا تتأخر وسكرت منه والتفت لبشرى اللي منصدمه

    بشاير : ـ ايش فيكي متنحة

    بشرى : ـ من كنتي تكلمي بسام اخوي

    بشاير : ـ ييب

    بشرى : ـ شكله حرارته مرتفعة ما صارخ عليكي

    بشاير : ـ لا شكله مروق

    بشرى : ـ الله يهديكم وسكتت وهي متنحة لسه

    %%%%%%%%%%%%%%%

    الممرضة وهي تلف ايد ريان وخلصت : ـ ما تشوف شر

    ريان هز راصه وسكت بدر راح جلس جمبه : ـ ايش فيك

    ريان : ـ ولا شي

    بدر : ـ طيب خلينا نروح

    ريان : ـ طيب

    وقفوا ونزلوا تحت وركبوا سيارة بدر

    ريان : ـ بدر روح بيت عمي ابراهيم

    بدر : ـ تبي تشوف ليلى

    ريان : ـ ايه بشوفهاا بتكلم معهاا

    بدر : ـ بس امها يمكن تشوفكم

    ريان : ـ كلها خمس دقايق بقول لها شي واحد واروح

    بدر : ـ طيب

    غير مسار طريقه لبيت منيره طول الطريق كان هدووء وصلوا ريان اخذ جواله ودق رقم ليلى

    ليلى كانت بغرفتهاا تبي تروح تفاتح امهاا بالموضوع ع امل انها تغير رايهاا دق جوالهاا راحت شافت الاسم لقته

    حبيبي ريان ). طبعاً ليلى ما كانت تتصل عليه بس عندهاا رقمه اول ما شافت اسمه ماتدري ليش نزلت دمعة منهاا

    وشغطت ع الجواال بالقووة وبعدين اخذت نفس وردت : ـ الـ ـو

    ريان بلع ريقه : ـ ليلى انزلي ابيكي

    ليلى تناظر ساعتها : ـ اللحين

    ريان : ـ ادري الوقت متأخر بس ابيكي بموضوع ضروري بسألك سؤال واحد

    ليلى : ـ اسألني ياه ع دحين

    ريان : ـ مايصير انزلي انا بحديقة بيتكم

    ليلى : ـ طيب دقايق

    سكر ريان من غير ما يرد ليلى ما اهتمت لبست بنطلون جينز اسود وبلوزة طويلة لون ابيض وجاكيت اسود وحطت

    الطرحة ع كتوفهاا لقت امهاا طالعة من غرفتهاا ارتبكت وسوت نفسها مو شايفه امهاا وكملت طريقهاا وقفها صوت امها

    : ـ ليلى

    ليلى بلعت ريقها وتصنعت الابتسامه والتفت : ـ هلا يمه

    منيره : ـ وين رايحة

    ليلى : ـ بروح اتمشى بالحديقة متضايقة شوي

    منيره : ـ طيب

    كملت ليلى نزلوهاا فتحت باب البيت وشافت ريان جالس ع الكرسي ومعطيها ضهره خافت وارتبكت بس قوت نفسهاا

    وراحت عنده وقفت قدامه ريان شاف رجولهاا وقال وهو ما طالع عليها : ـ اجلسي

    جلست ليلى بعيد عنه شوي يعني هو قدامه بس يفصل بينهم مسافه وقالت : ـ ايش الموضوع

    ريان وقف قدامها ووقفها ومسك وجها وخلاه مقابل وجه وعيونه بعيونها هي مرتبكة من حركته ومو قادرة تتحرك

    ريان وهو مثبتها : ـ تحبيني

    ليلى غمضت عيونهاا وهي تصرخ من داخلهاا لالاء الا هالسؤال ابد ما ابيك تسألني ياه يا ريان استجمعت قوتها وقالت

    وهي لازالت مغمضة عيونهاا ومتحجرة فيهم الدموع وصوتها مخنوق : ـ لاء

    ريان : ـ افتحي عيونك

    ليلى فتحتهم بخوف بعدين فتحتهم عادي ولقته قاعد مكانه ع الكرسي تنهدت وراحت جلست وقالت ـ هذا الشي اللي كنت

    تبيني فيه

    ريان من غير ما يناظرها وهو يلعب بالشاش اللي ايده ملفوله فيه : ـ اذا ما تحبيني ليش كنت تلعي علي وتقولي احبك
    وماراح احب غيرك ليش يا ليلى تجرحيني

    وتعذبيني انا ايش سويت لك ما عمري زعلتك او جرحتك

    ليلى كانت كل كلمه يقولها ريان تجرحها وتعذبهاا ووتجي ع الجرح قالت بهدوء وهي تبكي وناظرت ايد ريان : ـ ريــان

    ايش فيها ايدك

    ريان ساكت وطالع عليها وحزن ع دموعهاا بس بين مو مهتم : ـ ولا شي تعورت

    ليلى قربت : ـ خليني اشوفهاا

    ريان سحب ايده ووخر عنها : ـ لا ما يحتاج جرح بسيط بعدين وقف وطلع متوجه لبرا والقى نظرة اخيرة عليهاا وبعدهاا

    طلع لانه اذا بقيى ثانية وحدة رح يضعف اتجاه مشاعره وليلى دفنت راصهااا وصارت تبكي

    ركب السيارة بهدوووء وبدر عرف من تفسير وجه ان الوضوع مش تمااام ففضل السكوت احسن وكملوا طريقهم بهدوء

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%

    ثـــــــــــانـــــــــــــي يــــــــــــوم ع جــــــــود نزلت تحت

    جود : ـ صباح الخيير

    اماني : ـ اي صبااح الدنيا الضهر ايش هالنوم

    جود جلست : ـ والله يمه امس تعبت كثيير حتى انا استغربت مو من عادتي اقوم هالوقت

    اماني : ـ المهم اليوم انا بروح عند صديقتي تجي معي

    جود : ـ طيب لاني لو بقيت بروحي رح اطفش

    اماني وقفت : ـ طيب انا بروح اتجهز

    جود : ـ اوك

    طلعت امااني وجود راحت لغرفتهاا وطلعت فستان لون زيتي مرة حلوو ونااعم ومن عند الخصر عليه شريطة لون ذهبي

    وقالت رح يكون حلو للون بشرتي وجهزت كل شي عشان اليوم

    %%%%%%%%%%%%%%

    منيره اتصلت ع ام راشد وقالت لها ان ليلى موافقه وام راشد ما صدقت ودها تطير من الفرح وحددوا موعد عشان يجي

    ويشوفهاا راحت منيره غرفه ليلى عشان تقول لهاا دقت الباب وصلها صوت ليلى

    دخلت وقالت : ـ يمه ليلى بكرا بجي راشد عشان يشوفك

    ليلى نقزت : ـ ايش يشوفني لا ماراح اطلع

    منيره : ـ ايش ماتطلعي حقه لازم يشوفك

    ليلى : ـ لا مو لازم خلاص مو امه قالت له عني ايش يبي يشوف

    منيره : ـ لا تكثري كلام بكرا بيشوفك يعني بكرا وطلعت

    ليلى التفت للبنى اللي مشغولة بالايباد : ـ لبنى سمعتي

    لبنى : ـ لا والله ايش قالت امــي

    ليلى رمتها بالمخدة : ـ مااالت عليكي تخيلي تقول راشد بكرا بجي ويشوفني

    لبنى شالت السماعات من اذنها : ـ والله مدري ايش اقولك هو م حقه يشووفك

    ليلى : ـ انتي بعد مثل امي لا مابي يشوفني وربي اخااف

    لبنى : ـ ترى ماراح ياكلك كلها دقايق تحملي وبعدهاا خلاص

    ليلى سكتت بعدي زفرت بضيق : ـ الله يعين

    %%%%%%%%%%%%%%%

    عــنــد حــور مرة متضاااايقة لانهاا كلمت منيره بس عصب عليهاا وبالاخر طردتهاا

    رغد وهي تهدي عمتها : ـ عمتي قلت لك لاتروحي لان منيره عصبيه وماتبسمع لاحد

    حور : ـ والله ما توقعتهاا كذاا ابد اكلمها بهدوء وادب وهي تصاارخ ماعرف ليش

    رغد : ـ مدري عنهاا المهم ابوي يقوول اليوم بنروح ع الطاايف كم يووم نغير جوو

    حور : ـ ايه والله لان هالاياام الجو متوتر

    رغد : ـ اناا بروح السووق بشتري شوية اشياء تجي

    حور : ـ اكيد وبتصل ع حنين

    رغد : ـ والله عمتي حنين من زمان عنهاا

    حور : ـ الله يعينها زوجهاا دايم مشغول

    رغد : ـ من جد يلا بلبس العباية وانتي تكوني جهزتي

    حور : ـ طييب

    %%%%%%%%%%%%%%

    دخـــل الــبــيــت وهو يناادي بصووته ع زوجته : ـ رانـيــه وينك

    رانيه طلعت وهي معهاا بنتهاا الصغير اللي عمرهاا سنتين : ـ هلا حبيبي رجعت

    : ـ ايه رجعت ـ وراح شال بنته وقال ـ شلون الحلوة اليووم وجلس يبوسها وهي مبسووطة

    راينه تناظر فيه يالله يا راكان لو انك متزوجني بظروف احسن ولو انك تحبني بعدين انتبهت لصوته : ـ هلا

    راكان : ـ ايش فيكي اقولك الغداء جاهز

    رانيه : ـ ايه جاهز دقايق بس

    راكان : ـ طيب الا اسمعي رانيه هاليومين زوجتي بتروح الطايف مع اهلها واكيد بروح معهم ما اقدر اخليكم بروحكم

    هنا روحي عند اهلك

    رانيه بضيق : ـ طيب

    دخلت المطبخ وهي مقهورة ياربي كل شي زوجته وانا ولا كاني زوجته بعدين قالت لا رانيه انتي بس تزوجك مجرد شفقة

    لااكثر تزوجني عشان ابوي وكملت تجهيز الغداء وهي تدعي ان حالها يتحسن

    %%%%%%%%%%%%%%

    ريـــــان جواله يدق رد : ـ الوو

    بدر : ـ هااا جهزت

    ريان : ـ بدر واللي بعافيك مابي اروح

    بدر : ـ مايصير ابو ناصر قال لي تعال انت وريان

    ريان بضيق : ـ طيب اللحين اتجهز واروح

    بدر : ـ طيب يلا سلام

    ريان : ـ في امان الله

    قام ريان راح للحمام (اكرمكم الله) واخذ له شاااور وطلع نشف شعره ولبس الثوب المطرز والغترة وساعته ماركة ديور

    والعود المفضل عنده ونزلت تحت : ـ السلام عليكم

    فايزة والجده : ـ وعليكم السلام

    حب راص امه وجدته : ـ شلونكم

    الجده : ـ بخير وينك يا يمه وقت ما رديت وانا ما اشوفك

    ريان : ـ والله يا جدتي مشغول شووي

    فايزة : ـ وين بتروح متكشخ

    ريان : ـ بنروح انا وبدر عند ابو ناصر شريك ابوي مسوي عزيمه

    فايزة : ـ طيب

    ريان : ـ يلا سلام

    الجده وفايزة : ـ بحفظ الله

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    اماني تجهزت هي وجوود

    اماني تنادي عليها : ـ يلا يا جود لا نتاخر

    جود وهي تلبس العباية : ـ طيب يمه بس دقيقة ـ ونزلت وقالت ـ يلا جهزت

    بعدين طلعوا وركبوا مع السواق

    جود : ـ يمه احنا عند مين بنروح

    اماني : ـ عند ام ناصر

    جود : ـ اهاا هاذي اللي بنتها تزوجت الاسبوع اللي فاات

    اماني : ـ ايه هي نفسهاا

    جود سكتت

    انـــــــــتـــــــهـــــــــى

    الــتــوقـــ ع ـــات

    هل ريان بيشوف جود

    وليلى كيف بتتصرف مع راشد يوم تشوفه

    وريان خلاص بنسى ليلى

    وراكان بما انه متزوج ع حنين هل بتكشفه

    انتظر توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    الـــــــــبـــــــارتــــ الــ 5


    وصلت اماني هي وجـود وام ناصر استقبلتهم وجلسوا بالصالة وكل الحريم عيونهم ع جوود

    ام ناصر : ـ يما ريم خذي جود ورحوا اجلسوا برا شوي

    ريم وقفت : ـ طيب تعالي جود

    جود : ـ بس في احد برا يعني رجال

    ريم : ـ لاء مافي احد

    جود : ـ طييب

    وطلعوا وجلسوا بالحديقة وكانوا يسولفوا

    ريم : ـ طيب امك وابوكي ما قالوا لك شي عشان بتدرسي برا

    جود : ـ لا بالعكس هم شجعوني

    ريم : ـ اهاا هنيالك انا قلت لاهلي بكمل دراستي برا بس امي تقول ايش فيهم الجامعات اللي بجده يعني ما وافقت

    جود : ـ بعد الدراسه هنا حلوة اهم شي تتخرجي وتحققي اللي تبيه

    ريم : ـ صاادقه ـ بعدين رن جواال ريـم طالعت ـ هاذا اخوي بروح اشوف ايش يبي عن اذنك

    جود : ـ اذنك معاك

    راحت ريم وجود جلست تتأمل الحديقة بعدين وقفت وصارت تتمشى فيهااا وصارت تغني بصوتهاا

    كــان توه طـالع من مجلس الرجـال لانه طفش وبيروح البيت وهو يمشي ومو منتبه لشي بس يفكر بليلى

    صقع بهالملااك جود تعثرت وطاحت : ـ انت غبي ما تشوووف

    ريان منصدم من هالقمر من وين نزلت فااتح فمه ع الاخر ومتلعثم مو عارف ايش يقوول

    جود رفعت عينهاا وهي بعد تنحت فيه عمرها ما شافت اوسم منه بعدين انتبهت وقفت ودخلت جواا ورياان لسه متنح

    انتبه ع نفسه لما شافها مختفية وراح السيارة وهو يفكر من هالبنت اول ياربي ايش هالجماال الله يحفظهااا وطول الطريق

    وهو يفكر فيهاا

    امــــــــا جــــــود دخلت ع الصالة عند الحريم وهي متنحة وتقول بقلبهاا والله هذا نفسه اللي انقذني من الشباب يوم البحر

    واااا ايش هالصدفه ياربي قلبي بغا يطيح بعدين انتبهت لريم وهي تناديهاا : ـ جوود ايش فيكي قمتي

    جود : ـ هاا لا بس طفشت بروحي ودخلت هني

    ريم : ـ طيب اسمعي هالسالفة وجلست تتكلم وجود مسرحة ماغير تسلك معهاا بكلمة ايه والله كملي

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    ثــــــانــــــــي يـــــــــوم ليلى خايفه كثييير اليوم بجي راشـد ويشوفهاا وماتدري ايش تسوووي التفت لقت لبنى ع الايباد

    وتضحك

    ليلى : ـ لبنى ايش تسوي لك يومين ع الايباد وكل شوي مسرحة

    لبنى برتباك : ـ ها لا بس اكلم منار

    ليلى : ـ طييب ايش بسوي اللحين راشد بيجي

    لبنى سكرت الايباد : ـ ليلى حبيبتي مثل ما قلت لك عادي البسي وكل شي وشوفيه ترى ماراح ياكلك

    ليلى : ـ خاايفه يا لبنى كرة خايفه

    لبنى قومتهاا وطلعت لهاا فستان : ـ خذي روحي البسي قبل ما يجي يلاا

    ليلى : ـ بـس طـ

    لبنى : ـ امسكي بلا بس بلا كلام فاضي يلا

    ليلى دخلت الحماام وشافت شكلهاا اوووف حتى شعري ما استشورته

    بعد كم ساعة تجهزت ليلى لبست فستان لون ابيض تقريبا زي كذا شكله


    http://2.bp.blogspot.com/-CDpptjnmIY.-o/s400/81.jpg

    وسوت شعرهاا بسراميك وحطت كحل وبلشر وقلوووس وطاالعة تهببل

    لبنى : ـ يلا ليلى ترى ينتظرك

    ليلى : ـ امه جاات

    لبنى : ـ اكييد والله بيجي بروحه

    ليلى : ـ طيب بس بالاول بسلم ع امه وخوااته

    لبنى : ـ ترى باين خواته متكبراات

    ليلى خاافت : ـ احلفي لا مابطلع

    لبنى تضحك : ـ هههههههاااااي امزح بس عشان اخوفك

    ليلى : ـ ياحمارة وخري طيب بطلع

    طلعت ليلى وسلمت ع ام رااشد اللي فرحت لما شافتهاا وخوات راشد الاثنيتن مها وسمر مقهوورين من ليلى

    ام راشد : ـ يمه ليلى روحي المجلس راشد بيشوفك

    لبنى : ـ دقيقه يا خالتي بس عشان خالي هنااك

    طبعاً جا اخو منيره فواز لانه ما يصير راشد يجي ومافي احد من الرجال يستقبله

    راحت ليلى وخالها بارك لهاا ودخلت وهي منزلها راصهاا وخااايفه خوووف ممو طبيعي

    راشد ما حب الوضع كذا متوتر : ـ ليلى اجلسي ايش فيكي واقفه

    ليلى خافت اكثر وراحت جلست ع الكنبه اللي قدامها وماتدري ع اي كنبه جلست هو راح وجلس جمبهاا

    وقال : ـ شلونك ليلى

    ليلى بصووت مررة ما ينسمع : ـ بخير

    راشد ماعرف ايش يقوول وهي كمان ساكته

    راشد : ـ انتي اي سنه بالجامعة

    ليلى : ـ اول سنه لي

    راشد : ـ يعني عمرك 19

    ليلى : ـ ايه

    وهذا كله وهي منزله راصهاا

    راشد : ـ وكيف الجامعة معك

    ليلى رفعت راصها شوي : ـ حلوة مو صعبة مرة

    راشد : ـ طيب ارفعي راصك اشوفك

    ليلى نزلت راصهاا وراشد مسكه ورفعه لهاا وصار وجه بوجهاا ليلى انصدمت ماتوقعته كذااا يههببببببببل وهو انصدم

    كمان ماتوقعهاا بهالجماال اثنينهم تنحواا بس ليلى بسرعة وخرت وجهاا وجاا ببالهاا ريان وقفت : ـ بالاذن

    راشد مسك ايدها وجلسها : ـ وين لسه بدري

    ليلى شدت ايدها : ـ لا خلاص بروح

    وطلعت بسرعة وراشد ابتسم عليهاا وحبهاا من اول مرة بعد كذا استئذنوا وراحو

    بالليل بغرفة ليلى قالت للبنى كل اللي صاار

    لبنى : ـ يعني مزيوون

    ليلى : ـ ايه ما توقعته كذاا عبالي شيين بس مو احلى من ريان

    لبنى : ـ ليلى قلبي خلاص انسي ريان انتي كمان فترة بتتزوجي غيره وتوك تقولي راشد باين عليه طيب وحبوب

    ليلى : ـ مقدر يا لبنى صعب تنسي شخص كنتي تحبيه بهالسهولة مرة صعب ريان كان كل احلامي وكل امنياتي ما كنت

    اتوقع بيوم من الايام اني اتزوج احد غيره كنت احلم انه هو لي وانا له لكن للاسف ما تحقق هالحلم ومالقت غير دمعة

    نازلة من عينهاا بس بسرعة مستحهاا ماتبي تزعج اختها

    انتي قوليلي شلون شفتي امه وخواته

    لبنى تحمست : ـ يتي خواته احسهم مقهوورين مررة كل شووي يخزوني مدري ليش الا جات هاذي مها تقولي انتي اي

    سنه قلت لهاا اولى ثانوي قالت ادبي ولا علمي قلت لها علمي وصارت تسأل اسئلة مثل وجهاا بس اللي فهمته انه هي

    الصغيرة وسمر الكبيرة وراشد الثاني

    ليلى : ـ ليش كم عمر راشد

    لبنى : ـ شوف هالهبلة بيصير زوجها وماتعرف عمره عمره 24 سنه وسمر 28 ومها 18

    ليلى : ـ اهاا طيب يلا فارقي ابي اناام

    لبنى : ـ طيب يا دووبه بعد ماعرفتي كل شي طردتيني

    ليلى : لاوالله تعبانه بناام

    لبنى وقفت وطلعت : ـ تصبحي ع خير

    ليلى : ـ وانتي من اهله

    انسدحت ليلى وهي تفكر بــراشــد بس بسرعة تجي صورة ريان ببالهاا بالاخر استلسمت للنوووم

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    صـــبــاح جــــــــديـــــــــد اليوم جهزوا رغد وحور عشان بالعصر بيروحوا الطايف

    رغد : ـ عمتي باخذ هالتيشيرت

    حور : ـ لا هنااك برد خذي الجااكيت هذا

    رغد اخذته وحطته بالشنطة : ـ طييب وباخذ الطرحة

    حور : ـ اووك بعدين قالت الا بتجي خالتك فاديه

    رغد : ـ ايه بشاير من امس مسويه رجه ع روحة الطايف ما خلتني اناام عدل

    حور : ـ هههههههههه يا حليلهاا والله ودي ليلى ولبنى يجوا

    رغد : ـ مستحيل امي اتصلت ع لبنى وقالت انتوا استانسوا احنا مستحيل نرووح

    حور تنهدت : ـ انا بنزل تحت عند امي

    رغد : ـ طييب

    نزلت حور وجلست مع امهاا ولاحظت ان امهاا وفايزة يتغامزوا فتكلمت : ـ يمه فايزة ايش فيكم

    فايزة : ـ ولا شي بس ابيكي بموضوع

    حور وهي متأكدة من اللي ببالها : ـ خير ايش الموضوع

    الجده : ـ لاخير باذن الله تعرفي مشاري اخو فاديه

    حور بتأفف : ـ ايه ايش فيه يمه

    الجده : ـ طلب ايدك من اخوك بندر

    حور انصدمت مستحييل تتزوج مشااري هي ما تحبه خير شر : ـ طيب تبو قراري مو موافقه

    الجده : ـ بس مايصير كذا يا يمه ايش مو موافقه

    فايزة : ـ انتي فكري يا حور ولا تتسرعي

    حور: ـ فايزة الله يخليكي لا تجبروني انا ما ابيه

    الجده عصبت : ـ والله مو حاله هاذي كل اللي يتقدموا لك ترفضيهم انتي تبي تفضلي لكذا متى ان شاء الله

    حور راحت لامها وحبت راصهاا : ـ اسفة يمه بس انا مرتاحة كذا مابي اتزوج

    الجده بحنان : ـ ياحور يا يمه انا مو دايمه لك مادري يا بنتي متى اتوفى وانتي خلاص كبرتي يا بنتي وافقي عليه يمكن

    ربي كاتب لك الخير معه

    حور سكتت بعدين تذكرت مشااري هذاك الدوب اللي كانت تتضارب معاه واللي كان يقول لهاا بتزوجك وهي تعاند وتبكي

    بعدين ابتسمت ع ذكرياتهاا والجده عقدت حواجبها وهي تشوفها تبتسم : ـ حور شبلاكي تضحكي يمه

    حور استوعبت : ـ خلني افكر

    الجده باستها وفايزة استانست

    حور وقفت : ـ قلت افكر ماقلت موافقه

    الجده : ـ بس في احتماال توافقي

    طلعت وهي تفكر

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%


    بـــدر وريان كانوا بالكافي

    بدر : ـ اللحين من اول ما جينا وانت سرحان بعرف بايش تفكر

    ريان تنهد : ـ بالبنت

    بدر بستغراب : ـ اي بنت

    ريان قال له السالفة

    بدر وهو يضحك : ـ ههههههههههههه اكششخ شفتهاا وسعبلت

    ريان : ـ المشكلة يا بدر مو قادرة انساهاا ابدا مدري لليشش

    بدر : ـ يمكن حبيتهاا

    ريان صدمه : حبيتهاا وانا ما اعرفها لالا انسى ايش احبهاا

    بدر : ـ يا شيخه انت ايش يعرفك بالحب من اول نظره اسالني اناا

    ريان : ـ ايه يا روميو اسالك انت

    بدر : ـ تتمصخر حضرتك بعدين قال انت ماعرفت هي مين

    ريان : ـ وانا ايش يعرفني اقولك تنحت قدامها ماعرفت اقول شي بس وجهاا مر علي يعني مو غريب

    بدر : ـ مر عليك يمكن شفتها بايطاليا

    ريان : ـ لالا وين اشوفها بايطاليا

    بدر : ـ الا ع طاري ايطاليا ترى بسافر قريب

    ريان : ـ وايش بتروح تسوي

    بدر : ـ ابد سيااحه

    ريان : ـ اجل انا ايش يجلسني هناا معاك

    بدر: ـ خلاص وشوف اخووك السيد حسام اذا بيجي

    ريان : ـ والله والشركة مين يبقى فيها لا انسى خلي حسام مع ابووي

    بدر : ـ طييب

    الا دق جوال ريان وكانت رغد : ـ اووف النشبه رغد

    بدر فز قلبه ورخا اذونه

    ريان : ـ هلا رغد ايه بالكافي مع بدر طيب ابوي سال عني ليش اللحين بتروحوا زين طيب خلاص مسافة

    الطريق واكون هناك في امان الله

    التفت لبدر وقف : ـ يلا قوم خلنا نروح اللحين يمشوا ع الطاايف

    بدر : ـ اجل نتقابل هنااك

    ريان : ـ اووك

    %%%%%%%%%%%%%%%

    لبنى تافف بطفش : ـ اووف يعني ايش فيها يا ليلى لو رحناا معهم

    ليلى وهي سرحانه : ـ مدري يا لبنى خلاص بيني وبينك احسن لان مابي اشوف رياان واتذكر

    لبنى سكتت وفتحت الايباد وجلست تطقطق ليلى استغربت اول لبنى ماتحب الايباد وما تهتم هالفترة مهتمة كثثير للايباد

    ليلى حاسه في شي

    لبنى قامت

    ليلى : ـ ويين

    لبنى : ـ بروح اجيب شي وارجع

    راحت لبنى فوق وليلى اخذت الايباد وفتحت المسسسن لقتهاا ضااايفة ولد انصدمت لبنى تكلم اولااااااااد من النتتت

    مستحييييييل اختها ماتسوي كذاا حست انهاا نزلت رجعت مكانهاا وسوت نفسهاا تقرا مجله وحطتهاا بوجها عشان لا تجي

    عينها بعين لبنى وتنفضح ولبنى رجعت للايباد وتضحك وليلى مقهوووووووورة ومو عاارفة ايشش تسووووووي

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    عــــــــــنـــــــد جــــــــود طول الفترة اللي فاااتت بس كاانت تفكر برياان بس هالايام نسته شووي

    دق جوالهاا وكاانت ريم ردت : ـ هلا ريم بخير الله يسلمك حفلة والله مدري افكر ههههه ان شاء الله يلا باااي

    سكرت من ريم وتأففت اصلا هالايام طفشانه خلني اروووح استانس نزلت ولقت امهاا وابوهاا جالسين حبت روصهم

    وجلست

    جود التفت لامها : ـ يمه ريم اتصلت علي تقول بكرا في حفلة مسويتها ببيتهم وتبيني اروح

    اماني : ـ طيب يمه رووحي

    سلطان : ـ يبه جود مو انتي خاطرك هالسنه تروحي ايطاليا تدرسي فيهاا <<<خخخخخ عشان تشوف رياان

    جود : ـ ايه يبه

    سلطان : ـ لقيت لك هناك جامعة حلوة وشقة كماان

    جود بفرح : ـ صدق يبه

    اماني : ـ وليكون بروحهاا

    سلطان : ـ لاء مو تقولي صديقاتك معك

    جود : ـ ايه سجى وفي

    سلطان : ـ خلاص ولا تخافي بنتك قويه وماراح يصير لها شي

    اماني سكتت وهي مو مطمنه وجود استانست وطلعت تخبر سجى

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    طبعاُ الكل مشا لطايف بدر كاان يسووق وريان جمبه وراء رغد وبشرى وحور

    والسيارة الثانية حنين وراكان واولادها الاثنين محمد ومهند

    وبندر والجده وفايزة وحسام مع بعض

    وفاديه وزوجهاا والتؤام مع بعض

    فـــي ســيــارة البنات والاولاد

    رغد : ـ ريون حط اغنيه

    ريان ابتسم : ـ ابشري ايش تبي

    رغد بتفكير : ـ حط اغنية سكر عيون لراشد

    ريان : ـ طيب وحط الاغنية وبدر يدندن ويطالع رغـد ورغد منتهبا لنظراته وماغير تبتسم عايشين جوو

    ورياان نسى شووي ليلى وكل تفكيره مع جود

    حوور تفكر بمشاااري وقراهاا

    وبشرى ماتفكر بااحد لانهاا ماتعرف انه حسام يحبهاا ابدا

    فـــي ســيــارة فاديه وزوجهاا

    طبعاً بشاير وبساام مناااقر

    بشاير : ـ والله من قااال لا اصلا راشد صوته احلى من عبد المجيد

    بسام : ـ اقول طيري ايش يفهمك انتي

    بشاير: ـ اطير هااا والله يا بسام لاقول لابوي يبه وحط بسام ايده ع فمهاا وقال بهمس انثبري يا بشايروه نا ويه تفضحيني

    بشاير وخرت ايده : ـ عشان تعرف مين اللي تتطير

    بسام حس نفسه مررة زودتها معه : ـ ولا اقولك اصبري دقيقة وعلى صوته يبا

    سالم : ـ نعم يبه

    بسام : ـ يبه ابي اقولك شي

    بشاير كانت تطالعه ومركزة

    سالم : ـ خير ان شاء الله

    بسام : ـ لاخير تذكر قبل يومين لما قلت لك اني كنت عند واحد من اخوياي

    سالم بحذر : ـ ايه اذكر يوم تأخرت ورديت ثاني يوم

    بسام : ـ ايه يبه كنت كنت بالسـجـن

    سالم انصدم ووقف : ـ شنوو بالسجن

    بسام قلبه طبووول : ـ ايه يبه والله اسف

    بشاير تبي تفقع ضحك وهمست له : ـ مسوي فيها البطل والله جاك الموت يا تارك الصلاة

    بسام منزل راصه وماغير يدعي ع بشااير

    سالم التفت فاديه : ـ سامعة مسود الوجه كان بالسجن ولدك هذا ناوي ينزل سمعتي الارض

    فاديه : ـ صدق يا بسام وليش كنت بالسجن

    بسام : ـ عشان فحطناا انا وربعي

    سالم : ـ وتقولهاا بكل فخر والله لو كنا بالبيت كان ربيتك

    بسام بهمس : ـ اجل الحمدلله

    سالم : ـ بس لسه ما تفكر اني نسيت حسابك بس نوصل

    بسام سكتت وسالم كمل طريق

    وبشاير تبي تفقع ضحك بس مو قادرة وبساام كاتم قهههرههه

    مرت ساعتين وبعد كذا وصلووا واالكل نزل ع الاسترااحة اللي يملكهاا بندر دايم لما يجوا لطايف يجتمعوا فيهااا

    نزلواا البنات والاولاد والحريم والرجال ودخلوا داخل

    بشرى : ـ وااو رغوده مادري ان عندكم استراحة بهالجمااال

    بشاير : ـ اوووف والله ابي اناام هنا ما بتحركك

    رغد : ـ الحمدلله والشكر بتنامي تحت الشجرة

    بشاير : ـ انتي ايش يفهمك

    رغد : ـ المهم امشوا خلنا ندخل نرتب اشيائناا

    راحوا البنااات

    راكـان طلع براا عشاان يكلم زوجته ويتطمن عليهاا

    حنين كانت جالسه مع امها وفايزة وفاديه وتسولف الا طلعت برا تدور ع محمد ولدهاا الا لمحت راكاان من بعدي واقف

    ويتكلم قربت عنده بتناديه الا سمعته يقول

    : ـ بس يا راانيا كلهاا اسبوع ونرد انتي المهم انتبهي ع نفسك وع البنت . يلا مع السلامة

    والتفت لقـى حنين وراه ودموعهاا تنزل

    انــــــتــــــــهــــــــى

    الـــــــتـــــوقــــــ ع ــــــات

    ايش ردة فعل حنين وراكان ايش بيقول لها

    وجــود بتشوف ريان بايطاليا واذا شافته ايش ردة فلعها وردة فعله هو

    وحـور بتوافق ع مشاري

    ولبنى ايش قصتها مع هذاك الولد

    وليلى بتقول لهاا انها عرفت ولا بتسكت

    انتظر توقعاتكم يا حلووين






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    الـــبــارتــ الــ 5


    حنين كانت جالسه مع امها وفايزة وفاديه وتسولف الا طلعت برا تدور ع محمد ولدهاا الا لمحت راكاان من بعدي واقف

    ويتكلم قربت عنده بتناديه الا سمعته يقول

    : ـ بس يا راانيا كلهاا اسبوع ونرد انتي المهم انتبهي ع نفسك وع البنت . يلا مع السلامة

    والتفت لقـى حنين وراه ودموعهاا تنزل

    راكان انصدم اقوى شي ومو عارف ايش يقول او كيف يبرر يحس كل الكلام طار من عقله والصدمه الجمت لسانه

    حنين دموعهاا تنزل بغزاره وقالت بصوت مخنوق : ـ انت متزوج علي يا راكان

    راكان ساكت مو عارف ايش يقول وقال بتلعثم : ـ حـنـيـن خليني افهمك

    حنين وهي تبكي : ـ ايش تفهمني انك متزوج علي وعندك بنت انك خنتني ليش يا راكان انا بايش مقصرة معك ايش سويت

    لك

    راكان قرب منهاا ومسكها من كتوفها : ـ حنين اسمعيني اخليني اقول لك ايش صار

    حنين ضربته ع صدره بقوة ودفته : ـ وخر مابيك تفهمني شي انت واحد حقير وخاين طلقني يا راكان

    راكان انصدم وعصب : ـ ايش اطلقك لا حنين ارجوكي افهمي الموضوع ما يحتاج كل هذا لاتحكمي علينا بالطلاق

    حنين صرخت : ـ قلت لك طلقني

    رغـد كانت بتطلع تروح عند امهاا الا شافت حنين وراكان ولما شافت عمتهاا تصرخ وقفت تشوفهم من بعيد وشافت كل

    شي

    راكان قرب منها : ـ حنين الله يخليكي لا تضفحينا كبري عقلك انت يمو صغيرة تسوي هالحركاات

    حنين : ـ اسمعني يا راكان بدخل اللحين وبجلس لكن والله اذا هاليومين ورقة طلاقي ما جاتني لا افضحك قدام الكل

    ودخلت وراكان كان يلحقهاا ومسكها من ايدهاا بس هي وخرت ودخلت راكان جلس ع الكرسي اللي بالحديقة ومسك راصه

    وهو يفكر

    رغـد دخلت عــنــد البنات وهي مصدومه وجلست ع السرير وهي لسه متنحة

    بشاير : ـ رغوده ايش فيكي

    بشرى طالعت رغد اللي متنحة وتناظر الفراغ : ـ رغد بسم الله عليكي ايش فيكي

    رغد ناظرت بشرى ببلاهة : ـ راكان زوج عمتي حنين

    حور اللي كانت ترتب الملابس التفت لها : ـ ايش فيه تكلمي

    رغـد : ـ طلع متزوج عليهاا

    الكل شهق ومصدوم

    بشاير : ـ ايش عمي راكان مو معقول

    بشرى : ـ لا اكيد انتي غلطانه راكان يحب حنين مستحيل يتزوج عليهاا

    حور : ـ كيف انتي وين سمعتيهم

    رغد : ـ طلعت بروح عند الحريم سمعت صراخهم ورحت وشفتهم من بعيد وسمعت كل شي

    بشاير عصبت : ـ صدق ما يستحي وليش يتزوج ع حنين بايش مقصرة معه

    حور التفت لبشاير : ـ بشاير الامور ماتنحل كذا اسكتي والتفت لرغد وحنين ايش قالت له

    رغد بحزن : ـ تبي تتطلق

    بشاير : ـ ايه هذا الصح تطلق

    بشرى : ـ بشاير اسكتي احسن لك

    حور :ـ انا بروح عندها اكيد حزينه وين راحت عند الحريم

    رغد : ـ ايه ضغط ع نفسهاا وجلست عندهم وقالت لراكان اذا ماطلقتني هاليومين بفضحك

    حور : ـ لاحول ولا قوة الا بالله

    وطلعت تروح عند الحريم

    بشاير وقفت : ـ بنات واللي يعافيكم مانبي ننكد ع عمرنا قوموا نطلع نتمشى

    رغد انسدحت : ـ مالي خلق يا بشاير روحي انتي وبشرى

    بشاير وقفتها : ـ لا رغود يكفي ليلى ولبنى موهنا انتي بعد تبي تصيري سامجه يلا قومي

    رغد قامت غصب عنهاا ولفوا طرحهم وراحو يتمشوا

    %%%%%%%%%%%%%%

    لـيـلـى مـــقـ هــورة لابعد درجه تبي تعرف مين اختها تكلم من هالحيوان اللي كذب عليها بكم كلمه وهي صدقته

    اشتغلتهاا فرصه اختهاا نايمه راحت غرتهاا فتحت الباب لقت الغرفة ضلاام واختهاا نايمه ناظرت بعيونهاا ع المكتبه لقت

    الايباد عليهاا تقدمت ومشت ع اطراف اصابعهاا واخذته بحركة سريعة وهي تناظر لبنى تخاف لا تقوم سكرت الباب بهدوء

    وطلعت راحت غرفتهاا وسكرت الباب بالمفتااح وجلست ع السرير وتنهدت براحة وفتحت الايباد فتحت برنامج المسن بس

    لقته مسكرة المسن مو مفتووح بس لقته مكتوب يعني ماعليها غير تكتب الباسورد جربت اسمهاا طلع غلط جربت من واحد

    لعشرة بعد غلط بالاخر يأست وقالت صح هو اسممهاا افتكري يا ليلى اممم ايش النك حق لبنى بالمسن لولو العسل خلني

    اجربه جربته طلع غلط قالت اوووف طييب ايش يمكن اسمها واسم ابوي جربته طلع صحح فرحت وضحكت وجالهااا

    تسجيل الدخول لقت النيم حقهاا

    أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي حبك .

    شهقت وقالت من هو اروع القلوب قله واجمل الكلا همسه واحلى مافي حياتها حبه والله يا لبنوه ما طلعتي هيناا

    بعدين طالعت ع قائمة المتصلين قلت الاخ اللي عندهاا متصل عرفت اسمه ولقته كاتب مساء الخبر

    بسرعة سكرت ماتبي تتكلم ورجعت الايباد بعد ما قررت تقول للبنى السالفة وتفهمهاا

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    ثـــــــانــــــــــي يــــــــــــوم جـــود تتجهز عشان الحفلة وطلعت فستاان وقالت بتروح الكوافير

    جـود : ـ تكفين يمه خليناا كماان يومين

    اماني : ـ خلاص يا جود جلسناا اسبوعين ما بقي غير يومين

    جود : ـ والله يمه ان جده احلى من الرياض الله يخليك خلناا كمان يومين قولي لابوي

    اماني : ـ يا بنتي ما بنقطع بنجي باالاجازة بإذن الله بعدين ابوك يقول بنرجع عشان تجهزي للسفر

    جود تذكرت : ـ ايه صح يبقى خلاص نجي وقت ثاني ايه يمه اليوم بروح عند ريـم

    اماني : ـ زين بس مو تتأخري

    جود : ـ لا مابتأخر

    %%%%%%%%%%%%%%%%






    رد مع اقتباس  

  7. #7  

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    عـــنــد العــيــال فلاينهااا سواالف وضحك واستهبببببااال

    ريان لاحظ ان راكان مو بعضه : ـ ايش فيه زوج عمتي مو معناا

    راكان ابتسم مجامله : ـ لامعكم

    بدر : ـ اذا معنا ايش كنا نقوول

    راكان ارتبك وبدا يرقع : ـ شفتوا جوالي

    حسام : ـ كاهوو قدامك ايش فيك

    راكان اخه وناظر عليهم وطلع

    بدر التفت لمهند : ـ ايش فيه ابوك

    مهند هز كتوفه بستنكار : ـ مدري

    بسام وقف : ـ مهند قوم خلنا نطلع برا نتمشى

    مهند وقف : ـ يلا

    بدر التفت لريان وحسام : ـ شباب ايش رايكم بمقلب محترم بالبنات

    ريان : ـ لاواللي يسلمك ما ودي يصرخوا ودلعهم الماصخ

    حسام وقف : ـ انا مع بدر والله ودي نوسع صدرناا

    شوي دخل بندر وابو بدر وراكان وقالوا : ـ السلام عليكم

    العيال جلسوا : ـ وعليكم السلام

    بندر : ـ قلنا نجي نجلس معكم اكيد طفشانين

    بدر يهمس لحسام : ـ ياحبيبي انحشرناا بقوووة

    حسام وريان فيهم الضحكة

    مهند دخل بجيب جواله الا شاف الشياب واصروا عليه يجلس وكره اهله وسب نفسه مية مرة ليش دخل

    مهند :ـ اوووف ايش اللي خلاني ادخل اناا

    حسام : ـ والله نيال بسام مو هناا

    مهند اخذ جواله : ـ صبروا بسوي فيه حركة نذاله ودق عليه هلا بسام تعال ابيك شووي

    وسكر منه دقايق ودخل بساام وهي يغني بس ما بقول كلمات الاغنية لان رمضاان ومابيكم تاخذوا اثم والسبب اناا

    تفشل وسكت راح حب راص ابوه وزوج خالته وجلس وهو حااااقد ع الشباب

    همس لمهند : ـ اصبر والله لاوريك يا مهند

    مهند ككااتك الضحكه

    عـنـد الحريم

    فايزة والجده وفاديه يتكلموا وحنين ابد مو معهم تفكر برااكان ومن هاذي اللي تزوجهاا احلى مني شنو اسمهاا وهالاشياء

    وعت ع صوت فاديه : ـ حنين اعطيني فنجالك اصب لك قهوة

    حنين : ـ لا مشكورة مابي

    فادية : ـ براحتك

    عـنـد البنااات

    بشاير وهي تشخمط ع الورقه : ـ اووووووووف طفش بناااات

    بشرى تحمست : ـ بناات عندي لكم خطه والله ارووع

    حور تحمست : ـ اطربيناا

    بشرى :ـ اسمعوا .



    بشاير وحور فاتحين فمهم ع الاخر : ـ وااااااااو والله انك داااهية يا بنت

    بشاير : ـ بس اخاااف تزعل علينااا

    حور : ـ لالا رغد بنت اخوي واعرفهااا اذا زعلت ترضى باي شي

    بشاير وقفت ولبست الشبشب<<تكرمون>> : ـ اجل بروح اقول لبدر

    بشرى وقفت : ـ يلا حور انا وانتي نخليهاا تروح وراا الاستراحة

    حور : ـ بس ايش نقول لهاا تسوي ورا الاستراحة

    بشرى بتفكير : ـ اممممممم نقول لهاا توه ريان اتصل يقووول خلي وحدة من البنات تجي عشان تصلح لنا قهوة

    حور : ـ صح يلااا

    راحت بشاير عند مجلس الرجااال وقفت تناظر من اقرب واحد واللي جالس عند الكنبه لقته بساام صارت تنادي عليه

    بصوت هامس : ـ بس بس بساام

    بسام انتبه لهمس لف شافهاا بشاير الاخ وقف وراح لهاا وهو معصب وسكر باب المجلس : ـ انتي غبيه جايه عند مجلس

    الرجال بهاللبس

    بشاير ما اهتمت : ـ اقول لا تسوي نفسك رجال اسمع ابي بدر

    بسام : ـ ليش

    بشاير : ـ انت بس ناده

    بسام دخل وناده بدر اللي طلع : ـ ها بشاير بسام قال تبيني

    بشاير : ـ اسمع اللحين رغد بتروح وراء الاستراحة و. .

    فهمت

    بدر : ـ والله انكم فله يا خوااتي

    بشاير نفخت صدرهاا : ـ تسلم اخووي انا بشاير مو اي وحدة

    بدر ضحك ع خبالهاا : ـ هع طيب

    نرجـع عـنـد البنات

    بشرى : ـ يلا رغووده روحي

    رغد : ـ مو انا بفهم عندكم حور لازم اناا يعني

    بشرى : ـ قلت لك حور نايمه قومهاا من نومهاا

    طبعاً حور مغمضة عيوونهاا ومسويه نفسها نايمه رغد ناظرت عليهاا وقالت : ـ اووف طيب

    طلعت رغد بعد ما حطت الطرحة ع كتوفهاا وراحت وراء الاستراحة عشان تاخذ من رياان الدله وتصلح له قههوة بس

    مالقت رياان التفت : ـ هذا وينه مو قالوا انه هناا

    فجأة انقطعت الكهرب اللي وراء الاستراحة ورغد ام الركب جاتهاا مو عارفه وين تروح دخلت اقرب مكان لهاا وهو

    كراج السيارات مالقت غير بين ايدين واحـد

    رغد رفعت راصها لقت وجهاا بوجه : ـ بدر

    بدر : ـ قلبه وروحه وعمره

    رغد صارت تبكي : ـ الكهرب قطعت

    بدر : ـ زين يا قلبي لا تخافي اناا معك

    رغد حضنته اكثر : ـ بدر خايفه يطلع لي شي

    بدر وهو مستانس ومتشقق ونااااااااسه : ـ لا يا رغوده انا معك يلا تخافي

    رغد حسن نفسهاا زودتهاا وخرت عنه : ـ طيب ابيك توصلني

    بدر مسك ايدهاا : ـ طيب

    طلعوا المكان ضلااام وهم يمشوا رغد سمعت صووت بسه قطوة نقزت وحضنت بدر وبدر يتمنى يطلع اسد عشاان تخاف

    اكثر وتحضنه مسح ع ضهرههاا : ـ بس قلبي لاتخااافي

    وصلهاا عند الاستراحة وهي دخلت ومتفشله وهو رجع لشباب ومستانس

    دخلت ورمت نفسهاا وصارت تبستم

    بشرى وبشاير وحور فكوهااا ضحك : ـ ههههههههههههههههههههههااااااااااااااي

    بشاااير : ـ كيف رغدوه صدر اخوي داافي صح

    بشرى : ـ يحسسك بالاماان

    رغد فهمت وعصبت عليهم وصارت تضربهم بالدفتر والشنطة : ـ سامجين جد ليش سويتوا كذا وربي احرااج

    بشرى : ـ ههههههههههههههههههه بس جاب نتيجه

    رغد ابتسمت وهي تناظرهم وسكتت

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    عــنــد جــود جــا موعد الحفلة لبست فستان احمممر تقريبا مثل هذا


    http://upload.mlaaaz.com/images/ku7e.z8gxzl2r97.jpg

    وسوت شعرهاا برم من جمب وجمب ثااني مفتووح وحطت ميك اب اوفر ونااعم لانها ماتحب الثقيل

    بعد كذا جهزت ونزلت تحت سلمت ع امهااا وراحت مع السااايق

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%


    لــبـنى تلبس عشان بتروح حفلة ريــم وتجهزت ولبست فستاان اصفر تقريبا مثل كذاا
    http://2.bp.blogspot.com/-GSJPZdWNQ6.pQ/s400/38.jpg

    وسوت شعرهااا بالاستشوار وحطت ميك اب نااعم

    لبنى وهي تلبس العبايه : ـ ليلى تعاالي ايش فيهاا لو جيتي معي

    ليلى وهي معصبة من اختهاا : ـ لامالي خلق روحي انتي

    لبنى لفت الطرحة : ـ بكيفك يلا بااي

    ليلى : ـ سمعي اليوم بس تردي ابيك بموضوع

    لبنى بدوب اهتمام : ـ اووك يلا سيااا

    ليلى : ـ بااااي

    طلعت لبنى وليلى فكرت كيف بتقول لاختهاا

    انـــــتـــــــهــــــــى انتظر توقعاتكم

    ايه حبايبي بقول لكم شي بالنسبه لموعد التنزيل فاراح يتغير يعني بيصير يومين بالاسبوع عشان رمضان وكذا

    وبكون مشغولة اتمنى الموعد عجبكم ولا تسألوني شنو هاليومين لاني لسه بعد ما حددتوبكون مشغولة وان

    شاء الله ما يكون قصير

    هذا اللي قدرت عليه البارت اللي بعده طووووويل واحدااااثــه حمااااس






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    الـــبــارتــ الـــ 6

    وصلت جـود بـيـت ريـم دقت الجرس وفتحت لهاا ريم واستقبلتهاا ودخلت عند البنااات وسلمت عليهم وجلست

    بعدهااا بدقايق وصلت لبنى ودخلت وسلمت ع البنااات وجلسوا كلهم

    لبنى : ـ ريم ما عرفتيني مين هالقمر

    ريم : ـ اسمها جود بنت صديقتي تعرفت عليهاا امس لما جات عندناا

    لبنى : ـ تدري دخلت قلبي بسرعة عسل مشاء الله عليهاا

    ريم : ـ ايه حتى انا حبيتها

    لبنى وقفت : ـ اقول يا بنت ايش فيكم كذا قوموا خلناا نرقص ونستهبل يلاااا

    ريم وقفت : ـ وهي الصاادقه يلا بناات

    قاموا البناات جود رقصت شوووي هزا ع خفيف لانها ما تحب ترقص

    لبنى : ـ ليش جود والله رقصك حلو كملي

    جود : ـ لا والله حبيبتي ما احب ارقص كثيير ادووخ

    لبنى: ـ مثل اختي ليلى نفس الشي

    جود ابتسمت : ـ عندك اخت

    لبنى تحمست وجلست : ـ ييييب اسمها ليلى بنفس عمرك

    جود ابتسمت ع هبالها : ـ الله يخليهاا لك

    لبنى : ـ تسلمي تدري اول ما شفتك حبيتك

    جود ابتسمت : ـ والله وانا نفس الشي

    لبنى : ـ ممكن اخذ رقمك

    جود بفرح : ـ اكيد حبيبتي

    لبنى : ـ اوك سجلي عندك ********05

    جود سجلته : ـ امممم خلاص سجلته

    لبنى : ـ اول ما اوصل بتصل عليكي

    جود : ـ طييب

    %%%%%%%%%%%%%%%

    بالــطــايـــــف

    حنين كــانت بس تفكر هي شلون طلبت الطلاق بهالسرعة ما فكرت باولادي ليكون راكان يسويها ويطلقني ويطلع يحب

    زوجته وما صدق اطلب هالطلب لا ايش هالتفكير يا ربي لازم اتفاهم مع راكان لا ما بتفاهم لو هو يبي كاان جا وتفاهم

    معي اوووف ليش افكر خلني اناام احسن لي لسه بتنام الا سمعت باب الغرفة يندق عدلت نفسهاا وجلست : ـ تفضل

    دخلت رغد ومدت راصهاا : ـ بتنامي عمتي

    حنين ابتسمت : ـ لا حياك ادخلي

    دخلت رغد وسكرت الباب وجلست ع طرف السرير جمب قدام عمتهاا وسكتت

    حنين : ـ ايش فيكي تبي شي

    رغد : ـ عمتي بغيت اقول لك يعني ع موضوعك انتي وعمي راكان

    حنين سكتت وعرفت ان البنات عرفوا لان مافي شي يتخبا عليهم : ـ ايش بتقولي يا رغد

    رغد : ـ يعني يا عمتي لا تحكمي عليه افهمي منه السالفة واعرفي ليش تزوج عليكي يمكن فيه ظروف خاصه اجبرته

    يسوي كذا

    حنين : ـ اي ظروف يا رغد ايش هالظروف اللي بتجبر رجااال له كلمة يتزوج ع مرته لو اني مقصرة معه بشي اقول

    والله له الحق يتزوج لكن والله قعدت اتذكر طول عشرة عمرنا مع بعض اني مقصرة معه عجزت القى شي مافي يا رغد

    وتقولي ظرووف

    رغد : ـ عمتي كل كلامك صح بس انتي اسمعي منه احسن لاحكمي ع الشخص من اول مرة عمتي انتي عندك ولدين

    ومشاء الله كبااار ولاتخربي حياتك بسبب سوء فهم

    حنين ابتسمت وهزت راصهاا : ـ خلاص ان شاء الله بكرا بكلمه وافهم منه واشوف ايش هالشي اللي اجبره يتصرف كذا

    رغد حبت راص عمتهاا : ـ يلا يا عمتي تصبحي ع خير

    حنين : ـ وانتي من اهل الخير حبيبتي

    طلعت رغد وسكرت الباااب وحنين انسدحت وهي تفكر بكلام رغد ولقت انه صح وقررت تتفاهم مع راكان وتفهم منه

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    رجــعــت لبنى ودخلت غرفتهاا وبدلت الفستاان واخذت شاااور ولبست بيجامه لون بينك وفردت شعرهاا وجات بتنااام

    بس تذكرت ان ليلى تبيهاا بموضوع قالت ان شاء الله خير اذا ليلى اخذت موعد للكلام يعني الموضوع مهمم يلا اروح

    واشوف راحت غرفة اختهاا دقت الباب وصلهاا صوت اختهاا دخلت : ـ سلاام

    ليلى ببرود : ـ هلا ادخلي

    لبنى مستغربة جلست قدامهاا : ـ ايش فيكي معصبة حبتين

    ليلى : ـ ابيكي بموضوع وجااوبي بكل صراحة

    لبنى بستغراب : ـ خير ايش هالموضوع

    ليلى : ـ انا ملاحظة انك كثير تجلسي ع الايباد خير ايش سر هالجلووس الكثيير

    لبنى برتبااك : ـ ها انا لاء عااادي

    ليلى : ـ لا مو عاادي تمسكيه بساعات وما تحسي ع عمرك ودايم تضحكي خير ايش تسوي فيه

    لبنى : ـ ما اسوي شي ايش بسوي يعني

    ليلى وهي رافعة حاجب : ـ يعني تكلمي شبااب

    لبنى بصدمة وخوووف : ـ ها اولاد لاء ما اكلم احد انتي تعرفيني عدل يا ليلى

    ليلى : ـ مو لاني اعرفك هدل واوثق فيكي استغليتي ثقتي فيكي وصرتي تكلمي هالصايعين

    لبنى : ـ ليلى انتي فاهمة غلط والله غلط

    ليلى تكتفت : ـ ايوا فهميني الصح اشوف

    لبنى رجعت شعرها وراء اذنهاا وبلعت ريقها وقالت بتوتر : ـ اسمعي ليلى هو اسمه يزيد عمره 21 سنه من الرياض

    يحبني واحبه وين الغلط

    ليلى بصدمة وفاتحة فمهاا وعيونها : ـ والله وتقولي وين الغلط لبنى لاتجننيني تكلمي واحد من النت وتحبيه لاء اللا النت

    لا توثقي فيهم والله يلعب عليكي ومثل ما قلتي يحبك يجي يخبطك مو لعبة انتي عنده

    لبنى : ـ هو قالي بس اخلص ثانوي بيخطبمي

    ليلى : ـ مجنونة انتي وبتبقي تكلمينه سنتين انتي بقي لك سنتين

    لبنى : ـ طيب خلاص ما بكلمه ولا شي

    ليلى: ـ ايش يضمن لي يا هانم والله

    لبنى : ـ والله ما راح اكلمه اوعدك واي شي يصير بقوله لك

    ليلى سكتت شووي : ـ زين

    لبنى وقفت :ـ طيب برووح اناام

    ليلى : ـ اوك تصبحي ع خير

    لبنى : ـ وانتي من اهله

    طلعت لبنى وراحت غرفتهاا ودلخت وسكرت الباب وانسدحت ع السرير وتنهدت ياويلي طلعت مكشووفة بس والله صح

    كلام اختي غلط اللي اسوويه بس والله اني احب يزيد وواثقة فيه مستحيل يسوي شي خلاص بكرا بكلمه وافهمه ونامت

    وهي تفكر

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%

    اليـوم بيرجعوا ع الرياااض الخدم طلعوا الشنط واماني وجود وسلطان توجهوا للمطاااار

    جـود وهي بالسيارة ناظتر شواارع جده وهي تحس ما ودهاا ترجع ع الرياااض تحس انهاا تحب جده اكثر

    هني صاارت لي احلى ذكرياات شفت المزيون الل انقذني وللان افكر فيه اووف خلاص هو كاان صدفه وليش افكر فيه

    اصلا بعدين انتبهت انهم وصلوا للمطار ونزلت هي وامهاا وابوهاا وراحو الطيااارة ودخلت وركبت عند الشباااك وامها

    جمبهاا وابوها جمب امهاا سندت راصهاا وهي تفكر

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%

    ريـــــــــــــــــــان

    راح لجده رجع قبل اهله هو وبدر عشان يجهزوا للسفر كمان اسبوع

    فــي بــيــت الجده ريان كان يجهز الشنطة

    وهو محتااااس ودور ع التيشيرت الاحمر ما لقاهه صار يصارخ : ـ ياربي وينه هذا كمااان

    فتح الدولاب وشااف الجكيت اللي من ليلى طالع عليه وتذكر ليلى بس بسرعة بحركة عصبية مسك الجكيت واخذ كيس

    زبااالة اسوود وحطه فيه وناده الخداامه : ـ سيتااا سيتتااا

    سيتا جات وهي مرتااعة : ـ ايواا بااباا

    ريان رما الكيس بوجها : ـ خذي هذا وحطيه بالزبااالة ومابي اشوووفه فهمتي

    سيتا راحت وهي خايفة : ـ حاضر باباا

    ريان جلس ع السرير ومسك راصه : ـ اووف خلاص يا رياان انسااهااا هي نستتك وباعتك وانت بعد انسااهاا

    بعدين قاام وصار يشغل نفسه باي شي عشاان لا يفكر فيهاا

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    بالطااايف عند البنااات

    رغـد : ـ شفتواا كيف ريان وبدر رجعوا جده عشان ما يطلعوناا

    بشاير : ـ صدق انهم انذااال

    رغد : ـ لاتخافواا حسام موجود بروح اقووله

    بشرى : ـ ننتظرك يلا تتأخري

    راحت رغد وهي تتأفف من الطفش لقت حسام ومهند وبسام جاليسن فالينهاا راحت عندهم : ـ سلاام

    حسام ومهند وبسام : ـ هلا رغد

    رغد : ـ حسوم ابيك شووي

    حسام وقف : ـ طيب

    وراحو عند الشجرة : ـ خير ايش تبي

    رغد : ـ حسوم فديتك طلبتك قول تم

    حسام ابتسم : ـ تم

    رغد : ـ فديت قلبك ا اخوي نبيك توديناا مول اي شي مرة طفشنا هنا

    حسام : ـ ابشري ما طلبت شي روحي قولي للبنات وانا انتظركم براا

    رغد ناافزت ما توقعت يوافق بسرعة بس حسام عكس ريان هادي وطيوب باسته ع خده : ـ تسلم يا احلى اخ بالدنيا كلهاا

    حسام : ـ يلا اخلصي لا اروح

    رغد ركض لداخل وهي تناقز : ـ بناات يلا حسام وااااااافق

    بشاير نطت من السرير : ـ احلفي وافق يا سلااام

    رغد وهي تطلع العبايه : ـ ايه يلا البسواا يقول دقااايق واذا ما طلعنا بيروح

    قاموا البناات ولبسواا العبااياات وطلعوا لقواا حسام بالسيارة ينتظرهم جلست حور قدام ورغد وراء حور وبشاير بالوسط

    وبشرى وراء حسام والسيارة الثااانية مهند وبساااااام

    بسيااارة حسام

    بشاير طبعاً مطيحة المياانه ما يهمها حد : ـ حسووم توعدنا بس نرجع جده نروح التحلية ونشغل الاغااني هاا ايش قلت

    حسام : ـ لا يا حبيبتي اناا ما عندي هالحركات عندكم المرجوجين بسام ومهند وريان وبدر يحبوا هالحركاات

    بشاير: ـ طيب اهم شي نروح حتى لو مع السواااق

    حسام ضحك ع هبالهاا وطاحت عينه ع بشرى الهااديه واللي تناظر الشبااك ومو معهم

    حسام نادها وهو يناظرها من المرآيا : ـ بشرى انتي معنا

    بشرى بهدوء : ـ ايه معكم

    حسام سكت وحس ماله داعي يكلمهاا

    وصلوا ع مطعم ونزلوا كلهم البنات جلسوا ع طاولة والعيال ع الطاولة اللي قدامهم

    بشاير وهي ماسكة المنيو : ـ بنااات ابي شيش طااوق

    رغد : ـ انا ابي بيتزا

    بشرى : ـ ابي كرسبي تشيكن

    بشاير التفت لحور : ـ ها حور انتي ايش تبي

    حور : ـ انا اممم بس ابي سلطة ملفوف

    بشاير : ـبسس ليه تسوي رجيم

    حور : ـ ايه اسوي رجيم

    طبعاُ رغد تعرف عن مشاري : ـ ليش عمتي عشان المعرس

    حور خزتهاا ورغد سكتت وهي كاتمة الضحكة

    بشاير بخبث : ـ ايه قولوا فيها معرس وعرس عشان كذاا

    بشرى : ـ صدق خاينين توكم تقولوا

    حور : ـ رغد تحب تبالغ لسه مافي شي

    بشاير : ـ ومين هالتعيس اللي امه داعيه عليه اقصد داعيه له

    حور خزتهاا : ـ تتستهبلي حضرتك والله اللي بياخذني يحمد ربه

    بشرى : ـ المهم مين هو

    رغد : ـ خالي ميشوو

    بشاير صرخت والكل سمع صوتها : ـ لا مو معقووول مشاااااري

    كل الناس طالعت عليهاا والعيال تفشلوا وسكتوا والبناات اللي تضحك واللي متفشلة

    بشاير انتبهت وجلست وقالت بصووت واطي : ـ احلفي رغود خالي مشااري يا سلالاااام وربي من اول اتمنى حور

    لـمشاري

    حور : ـ يا قليلة الادب تتمني هاا

    بشاير : ـ حور حبيبتي ايش فيكي ايش قلت

    شوي جا الطلب

    رغد : ـ خلاص اسكتوا فضحتونا الرجال جاب الاكـل

    بعدين اكلوا البنات واللحين جا موعد روحتهم

    بشرى : ـ دقااايق بروح الحمام<<وانتوا بكرامة>>

    رغد : ـ زين لاتتأخري

    بشرى : ـ طيب

    طلعوا البناات ركبوا السيارة

    حسام ناظرهم : ـ وين بشرى

    بشاير : ـ باالحمام اللحين تجي

    حسام هز راصه وفضل يناظر باب المحل عشان تطلع

    بشرى ضبطت الطرحة وكل شي وشافت نفسها بالمرايا لاخر مرة وطلعت الا مرت من جمب طااولة

    وكانت كلها شباب الا واحد منهم مد رجله عشان تطيح بس بشرى دعست له ع رجله وهي كانت منتبه لهم

    الوولد رجله عورته وصرخ : ـ ااااااه

    واحد من اصحابه : ـ عبد الرحمن ايش فيك

    عبد الرحمن بحقد وهو يناظر بشرى اللي تبي تطلع راح لهاا ومسكها من ايدهاا : ـ انتي قد هالحركة اللي سوتيهاا

    بشرى فكت ايدها منه وصرخت عليه وكل اللي بالمطعم ناظرهم : ـ هي انت مين عشان تجي وتمسكني احترم نفسك لا

    تشوف سي بعمرك ما شفته

    عبد الرحمن جا بمد ايده ويعطيها كف وقف ايده ومسكهاا ولولاها له : ـ والله ان شفتك مقرب صوبها والا مسوي لها شي

    لا تلوم الا نفسك فاهمم

    عبد الرحمن ايده عورته وضرب حسام بكس في بطنه : ـ من انت عشان تهدد

    حسام مسك بشرى وركبها السيارة ورجع لعبد الرحمن : ـ اسمعني يا تحترم نفسك وتتكلم بادب يا انك تجرب الاسلوب

    الثاني

    عبد الرحمن طالعه بستهزاء : ـ هه ايش هالاسلوب ان شاء الله

    حسام ضربه بوووكس وقال له : ـ هذا هو الاسلووب وان شاء الله تكون تربيت

    عبد الرحمن اقهر منه وجو اصحابه وساعدوه وطلع حسام وركب السيارة وصبخ الباب بعصبية اما بشرى اللي كانت تبكي

    والبنات يهدونهااا

    حسام سكت وكمل الطريق بهدوء وما كلم بشرى نزلوا البنات دخلوا كلهم الا بشرى لحقت حسام : ـ حسام وقف ارجوك

    حسام وقف واعطاها ظهره : ـ خـيـر

    بشرى : ـ لاتفكر اني سويت له شي هو اللي بدء

    حسام : ـ ما يهمني انتي اللي بدئتي او هو ليش تبي تبرري لي

    بشرى اقهرت وصرخت : ـ صح انا حمارة ليش ابرر لك ايش يهمك اصلا وراحت

    اما حسام حس انه زودها ومو عارف كيف يتصرف

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    حنين كلمت راكان وفمهما ان متزوج رانيه عشان ابوها طلب منه هالشي ووصاه ع زوجته وبناته وهي فهمت وتحملت

    حنين : ـ بس بعد يا راكان لو جيت وقلت لي اني متزوج ما بقول لك شي

    راكان : ـ يلا عاد حنين خلاص اللي صار صار ايه ايش رايك تروحي تتعرفي عليهاا ترى رح تحبينهاا حبوبه وطيبة

    حنين بقلبها خلني اوافق بشوف شكلها احلى مني ولا لاء : ـ طيب بس نرجع اشوفهاا

    راكان ابتسم : ـ ايه ترى بكرا بنرجع ع جده

    حنين : ـ ايه والله خلاص هنا ملل

    الا شوي دق الباب راكان فتح كانت حور : ـ الا وين حنين

    راكان طلع : ـ ادخلي حياك تلقينها داخل

    حور ابتسمت ودخلت وراكان طلع راحت حور جلست جمب اختها : ـ ها شلون الامور

    حنين ابتسمت براحه وتنهيدة : ـ لا تمام فهمني كل شي طلعت بنت الفراش اللي كان عندهم ولما توفى وصا راكان ع بنته

    وزوجته وراكان تزوجهاا كشفقة

    حور بحزن : ـ مسكينة عشان كذا بعدين قالت انا قلت لك راكان يحبك ايش ايش اسمها

    حنين : ـ امم اعتقد رنا رانيه ايه رانيه

    حور : ـ اهااا وعندهاا خواات

    حينن : ـ هي اكبر شي يمكن عمرهاا 25 سنه بعدين خوانها الصغار ولدين

    حور : ـ اصغر منك

    حنين بقهر : ـ ايه يا حور اصغر وهذا اللي مخوفني ان راكان يحبها اكثر مني

    حور : ـ لا لاتخافي هو قالك تزوجها شفقة بعدين انتي روحي وتعرفي عليها

    حنين : ـ ايه اول ما نرد ع جده بروح واشوفهاا

    حور هزت راصها وسكت

    ثـاني يوم رجع الكل ع جده وراحوا بيوتهم يناموا لانهم تبعانين

    مر هالاسبوع ع خير مافي شي جديد غير ان حور وافقت ع مشاري وتحددت موعد ملكة ليلى ع راشد الاسبوع الجاي

    ريــان وهو يسلم ع جدته : ـ خلاص يا جدتي انا كل ما بسافر تبي تقلبينهاا بكي

    الجده : ـ يا وليدي انت مالك شهرين هناا وانت قلت بتجي طول العمر هنا

    ريان ابتسم وراح حضنها : ـ يا يمه كلها اسبوعين اغير جو مو اكثر

    الجده سكتت وريان حب راصهاا وايدها وراح لقى رغد وامه يبكون تأفف بطفش

    : ـ يا يمه انا اخلص من جدتي تجي انتي ورغد خلاص واللي يسلمكم كلها اسبوعين وبرد

    فايزة مسحت دموعها : ـ طيب يا وليدي خلاص

    رغد حضنت ريان : ـ ريان انتبه ع نفسك طيب

    ريان ناظر خشمها الاحمر وقرصه وابتسم : ـ طيب يا اغلى اخت وحضنهاا وودعهم لاخر مرة وطلع لقى بدر

    ينتظره ركب وتنهد : ـ ســـــلااام

    بدر تكتف : ـ كان نمت دااخل لك ربع سااعة موقفني انتظرك ليكون السواق ومدري

    ريان : ـ بدر واللي يسلمك مو فاضي لك يلا امش لا تروح علينا الطيارة وانت تتحلطم

    بدر ناظره بيأس : ـ عنييد

    روريان اعطاه نظرة خلاه يسكت بدر سكت وشغل السيارة

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    جــود وهي تحضن امها وتبكي : ـ اهئ اهئ يمه بشتاق لك

    اماني وهي تهديهاا : ـ خلاص يا عمري كلهاا سنه وترجعي واكيد بيعطونك اجاازة تجي فيها هنا

    جود وخرت ومسحت دموعها : ـ طيب يمه انتبهي ع نفسك ولا تنسي مو كل اجازة انا اجي تجي انتي وابوي كمان

    اماني حبت خدهاا : ـ طيب يا عمري

    دخل سلطان : ـ يلا يا يبه لا تتأخري

    جود حضنت امهاا للمرة الاخيرة وسلمت ع أبوهاا وحبت راصه وركبت مع السوواق وتذكرت شلون بتعيش بروحهاا

    ببلد ما تعرف فيهاا حد بس تنهدت وقالت هذا اختياري وابي اتحممل وقالت للسواق يروح بيت صديقتها سجى وبعدين بيت

    في راح السووواق واخذ صديقاتهاا وراحوا المطااار

    وصل بدروهو وريااان ونزلواا وسوا الاوراق وهالامور وراحو عشان يركبوا الطيااارة

    زصل جود هي وسجى وفي

    في وهي تناظر النااس : ـ بنات يقول النداء الاخير يلاا

    جود : ـ وووي تأخرنا يلا بناات بسرعة

    اسرعوا البننات وصلوا لقوا الطيارة ببتسكر بس جود وقفتهاا وطلعت والرجال فهم وطلعهم

    جود مشت لين مقاعدهم : ـ سجاوي وفي انتوا جمب بعض ابي عند الشباك

    سجى : ـ اوك دخلي انا بكون جمبك

    جود وهي تدخل جلست مكانهاا وسجى جمبها وفي جمب سجى

    جود وهي تكلم سجى : ـ سجاوي كم الساعة

    سجى : ـ 4 ونص<<العصر

    جود : ـ اهاا وشاحت وجها للشباك

    قدام سجى بدر يكلم ريان اللي يناظر الشبااك : ـ ريان ابو الشباب ناظر اللي وراناا خليجيات

    ريان ناظر بدر : ـ خليجيات وينهم

    بدر اشر له بعيونه وريان لف يشوووف وانــــــــــــــصـــــــــــــدم

    انــــــــتــــــــهــــــــــى انتظر توقعاتكم يا حلوووين






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    الـــــبـــارتـــ الـــ 7

    اسرعوا البننات وصلوا لقوا الطيارة ببتسكر بس جود وقفتهاا وطلعت والرجال فهم وطلعهم

    جود مشت لين مقاعدهم : ـ سجاوي وفي انتوا جمب بعض ابي عند الشباك

    سجى : ـ اوك دخلي انا بكون جمبك

    جود وهي تدخل جلست مكانهاا وسجى جمبها وفي جمب سجى

    جود وهي تكلم سجى : ـ سجاوي كم الساعة

    سجى : ـ 4 ونص<<العصر

    جود : ـ اهاا وشاحت وجها للشباك

    قدام سجى بدر يكلم ريان اللي يناظر الشبااك : ـ ريان ابو الشباب ناظر اللي وراناا خليجيات

    ريان ناظر بدر : ـ خليجيات وينهم

    بدر اشر له بعيونه وريان لف يشوووف وانــــــــــــــصـــــــــــــدم مو معقول هاذي البنت نفسها اللي شفتهااا المرة اللي

    فاتت

    اماا عند جود وراء مغمضة عيونها مو معهم مو منتبه لريان اللي يشوووفهاا سجى دقت جود : ـ جوود قومي شوفي

    هالولد شلون يطالعك

    جود انتبهت لكلام سجى وفتحت عيونهاا : ـ ولد وينه وناظرت قدداااام والجمتهاا الصدمه مو معقووول ابداً مو قادرة

    تستووووعب فضلت تطالع وهو كماان يطالع

    سجى : ـ جود ايش فيكي

    جود التفت لها : ـ لا ولا شي بروح الحمام ووقفت وراحت وسجى مستغربة

    وريان رجع شاح وجهه للشباك وهو يفكر باسمهاا جود جود حلو اسمهاا وبدر يدقه وهو مو معه مسرررررررح

    بدر : ـ ههييي اوب الشباب ويننكك اكلمك لي سااعة

    ريان انتبه : ـ خير ايش تبي

    بدر :ـ انت اللي ايش فيك لك ساعة مسعبل ع البنت

    ريان : ـ هالبنت نفسهاا اللي صقعت فيها يوم رحنا بيت ابو نااصر

    بدر : ـ احلف هي نفسهاا والله تخقق

    ريان بعصبية : ـ بدر ايش هالكلام تخقق وتهبل احترم نفسك وعيب عليك

    بدر : ـ طيب يبه خلاص كليتني

    سجى سمعت كل كلامهم وقالت لهم : ـ تاكلك الدود والعقارب السود انت ويااه خير لكم ساعة تغزل في البنت استحوا

    ع وجيهكم

    ريان ضحك بسخرية وطنشهاا مو نااقص عوووااار راص وكلام حريم

    بدر : ـ اختي لو سمحتي ارجعي مكانك حنا في طيارة مو في الشارع تهااوشي

    سجى : ـ لاوالله تتغزل انت وصديقك بالبنت واسكت

    بدر : ـ خلاص يبه اسفين ما قلنا شي

    سجى طنشته ورجعت بعدين جات جود ودخلت

    سجى : ـ جود فيك شي

    جود تناظر ريانن اللي كان قدامهاا : ـ لا مافيني شي بس شوية صداع

    سجى : ـ طيب خذي معي بنادول

    جود : ـ لالا مايحتااج

    ريان كان سامع كل كلامهم وسامع صوتهاا ويبتسم

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%

    حنين لبست عباتيها وكل شي عشان بتروح تشوف رانيه

    راكان : ـ جاهزة يا حنين

    حنين : ـ ايه جااهزة بعدين التفت لمحمد اللي يلعب بالبليستيشين ـ يمه محمد قوم روح معناا

    محمد وهو متحممسسس مع اللعب : ـ يلا يمه مابي اروح

    حنين : ـ براحتك والتفت لراكان اجل مشيناا

    طلعوا وركبوا السياارة وكان الطريق هدووء بعدها بدقايق وصلوا قدام فلة صغيرة وراقية نزلت هي وراكان راكان فتح

    الباب ودخل وهو حنين رانيه كانت جالسه بالصالة وتلعب ويا بنتهاا التفت للباب شافت راكان هو وحنين عرفت انهاا جايه

    بتتعرف عليها لان راكان قال لهاا راحت تقدمت لهاا وقالت : ـ هلا حنين تو مانور البيت تفضلي

    حنين ناظرتهاا وشافت جسمهاا وملابسهاا لقتهاا حلووة وتهببببببل جسمهاا متنااسق وطويلة وعيونهااا واسعة ولونهاا بني

    فاتح وشعرهاا حرير وناعم ولونه بني ع اشقر طبعاً صبغة وفمها حلو وصغير وخشمهاا حاد طالعت عليهاا نظرة اخير

    وقالت : ـ هلا فيك منور باهله

    رانيه : ـ تفضلي حياك

    دخلت حنين وجلست ع الكنبه وشاافت البنت تلعب وتضحك قربت منهاا وشالتهاا وجلست تلعبهاا وفرحت ع شكلهاا كانت

    حلوة ماخذه من راكان الشعر الكثيف الاسود والعيون البنيه من امهاا بعدين رفعت راصها شافت رانيه جايه ومعهاا

    العصير قدمت لها اخذته وابتسمت : ـ مشاء الله ايش اسمها هالحلوةة

    رانيه : ـ اسمهاا رنيم

    حنين ابتسمت يعني راكان سماها رنيم الاسم اللي احبه : ـ الله يحفظها يارب

    راينه : ـ تسلمين ليش عيالك ما جو

    حنين : ـ والله مايبو لاهين

    رانيه : ـ ايه بعدين سكتت وقالت حنين اكيد سببت لك مشاكل مع راكان

    حنين : ـ لايا بنت الحلال هو فهمني السالفة وانا تفهمت

    رانيه ابتسمت وحنين سكتت وحست انهاا مرة طيووبه

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    البنات كلهم كانوا عند رغد بغرفتها اللي منسدحة واللي تقرا واللي ع اللاب واللي تناظر الشبااك

    بشاير منسدحةة وتغني الاخت وتناظر السقف وبشرى تناظر الشبااااك ورغد تقرا وحور ع اللاب

    حور : ـ بنات شوفوا هالفستان حلو لو شريت مثله

    بشاير نقزت جمب حور ودعست ع رجلهاا وشافته : ـ ايه حور مرررة حلوة اشتري مثله بس لون احمر ودقتهاا

    حور تفرك رجلهاا : ـ الله يلعن ابليسك حشاا يبي لك تشتركي بالرابح الاكبر انتي كم وزنك

    بشاير : ـ مدري يمكن 50

    رغد شافت الفستان : ـ ايه حلو عمتي بس خذي لون غااامق هاللون رح يبي مفاتن جسمك

    بشاير : ـ لالالا رغيد انتي ايش يفهمك حور بالعكس خذي هاللون يهببل ودقت رغد انتي سكتي

    حور رجعتت للاب : ـ ومن قال اني اصلا باخذ رايك ست بشاير باخذ لون غامق مثل ما قالت رغد

    بشاير ردت انسدحت وتغني : ـ وانا ايش علي منك ان شاء الله تلبسي دراعة كمان

    رغد انتبهت لبشرى اللي مو معهم وتناظر الشبااك راحت لهاا : ـ بشوره حبيبتي فيك شي

    بشرى تنهدت : ـ لا مافي شي

    رغد : ـ اذا ع موضوع المطعم صدقيني حسام فهم بس هو كذا يحب يكبر الامور

    بشرى بكيت : ـ لا رغد شك فيني وقال اني اعرفه

    رغد : ـ لالا بشرى حسام مو كذا اخوي واعرفه

    بشرى : ـ رغد ابيكي تفهميه مابي ياخذ فكرة غلط عني

    رغد حضنتهاا : ـ طيب يا قلبي خلاص اهدي

    بشاير التفت لهم : ـ ماذا بك يا فتاة لماذا هالبكاء

    رغد حذفتها : ـ انطمي بشاير ناقصين هبالك

    بشاير : ـ بناات ما تلاحظوا ان ليلى ولبنى ما تصلوا عليناا

    رغد : ـ عاذرتهم من وقت ما ليلى انخطبت وهي نفسيتها زفت

    بشاير : ـ ومن قال توافق والله لو كنت احب واحد وجا واحد ثاني تقدم لي لارفضه حتى لو كل الناس اغصبوني عليه

    بشرى مسحت دموعها : ـ لا والله كفو يا اختي ونعمة التفكير

    رغد : ـ انتي قولي من بيناظر وجهاا

    بشاير: ـ اقول انتي وهي احمدو ربكم والله اني اتكلم واجلس معكم ولا كان ولا عبرتكم اصلا

    رغد طنشتهاا وهي تهز راصهاا وتأفف وبشرى جلست جمب حور تشوف الفساتين

    بشاير وقفت : ـ والله الكل له عالمه الخااص ومنهمك انزل تحت ابرك لي

    نزلت بشاير تحت بس وقفهاا حديث امهاا وخالتها والجده

    فاديه ام بدر : ـ تهقي يا فايزة بتوافق بنتي واعرفهاا عنييدة

    فايزة : ـ لا ان شاء الله بتوافق

    فاديه : ـ بس لسه هي صغير

    فايزة : ـ نسوي خطبه بسيطة وبعد ما تخلص الثانوي بتزوجوا

    فاديه : ـ ان شاء الله ايش رايك اقول لهاا اللحين

    فايزة : ـ ايه صبري اروح اناديهاا

    بشاير طيران طلعت غرفة رغد وفتحت الباب وسركته وانسدحت ع السرير البنات مستغربين

    رغد : ـ ايش فيكي

    بشرى : ـ بسم الله ايش فيكي يا بنت

    بشاير تلهت وجات بتتلكم بس انفتح الباب ودخلت فايزة وهي مبتسمه : ـ بشاير يمه امك تبيك بموضوع

    بشاير بعا ريقها : ـ موضوع ايش خالتي

    فايزة : ـ انتي تعالي تحت وتعرفي

    بشاير هزت راصهاا ببلاهة وفايزة طلعت وسكرت الباب بشاير التفت لهم : ـ بتزوووووووووووووج

    رغد وبشرى ببلاهة : ـ هااا

    حور رفعت راصها وناظرت لهم : ـ مين اللي بتتزوج

    بشاير بضحكة واسعة ومبينه ضروسها : ـ اناااااا

    حور : ـ انتي ببتزوجي ايه مبروك وقالتها وهي مستغربة

    بشاير قامت تناقز : ـ بتزوج يا يمه حبيته يقلبي تعلق فيه زفوني له زفوني له وصارت تغني

    البنات فكوهااا ضحك بعد ما استوعبواا

    بشرى عيونهاا دمعت : ـ بس اجلسي الله يرجك يا مطفووقة

    بشاير فتحت الباب ونزلت تحت

    رغد : ـ لا ما اصدق هالخبلة بتتزوج ويصير لها بيت وعياااال

    بشرى : ـ ههههههههههههه ومن هالتعيس اللي بياخذهاا

    حور : ـ لاحول والله ما اصدق الله يكملها بعقلها بس

    تحت عند الحريم

    فايزة : ـ ها يمه بشاير ايش قلتي

    بشاير مو مستوعبة عبد الرحمن الـ********* يخطبهاا ابتسمت : ـ مدري خالتي اللي تشوفنه

    فاديه : ـ يا يمه اللي انتي تبيه هذا رايك

    بشاير هزت راصهاا وطلعت

    فاديه: ـ هههههههههههههه يا حليلهاا <<احب هالكملة كلمة صقيقتي

    بشاير طلعت وهي تفكر مو مصدقة وفكرت كيف شكله وكيف بتكون حياتهم وين بتسكن شطططططططططحت بخيالهاااا

    ودخلت الغرفة وانسدحت ع السرير وهي تبتسم

    رغد : ـ ههههههههههه شوفوا شكلهاا هي بشاير ردي عليناا

    بشاير تناظر رغد بحلاميه : ـ هلا لبيه امري سمي تتدللي يا رغد يا بعد هالدنيا كلهاا

    بشرى : ـ لا البنت صابهاا زهااايمر هي بنت ركزي من ولده اللي خاطبك

    بشاير قالتها بفخر : ـ عبد الرحمن الـ***********

    البنات صفقوا وصرخوا :ـ اووووووووووووه

    رغد : ـ نيالك يا بنت

    بشرى : ـ الف مبروك يا دووبه

    بشاير تذكرت شي : ـ بشوره بس ما تكوني زعلتي لاني انخطبت قبلك

    بشرى ببتسامه : ـ لا ياعمري هذا نصيبك

    بشاير ابتسمت ووقفت : ـ بروح اتصل ع لبنى واقول لهاا

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    فـــي الـــطــيـــارة

    جود مرة ما نامت طول الوقت تفكر برياان يعني اللي كان شاغل تفكيري ليل نهاار قدامي جاالس ومعي بنفس الطيارة

    وبكون معي بنفس البلد ابتسمت

    سجى : ـ جود بنت يلا قومي وصلناا

    جود انتبهت : ـ طيب

    قاموا البنات طلعوا وبدر ريان طلعوا نزلوا من الطياارة وريان بس يناظر جود وجود نفس الشي

    في : ـ يلا بنات اول ما نوصل للشقة بناااااااام

    سجى : ـ ايه والله حتى اناا لاني تعبانه

    جود تدور بعيونهاا ع ريان لقته واقف مع بدر ويضحكوا ريان انتبه لهاا وابتسم وهي ردت له الابتسامه

    سجى تناظرها وتناظر ريان وابتسمت : ـ جوجو جود ايش فيكي تتبوسمي

    جود ابنتهت : ـ ها لا ما ابتسم

    سجى : ـ واضح انتي وهالولد

    جود : ـ اقول امشي بس

    وراحوا البنات ركبوا تاكسي ووصلوا لشقتهم ودخلوا بدلوا ملابسهم ونااااااااموا لانهم كانوا تعبانين

    وبدر وريان نفس الشي وصلوا للشقتهم بدلوا ونااموا كذا يكون انتهى هاليوم عندهم

    %%%%%%%%%%%%%%%






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    صــــــــبــــــــاح جـــــــــــديـــــــــد عـــنــد لــيــلــى

    كانت تفكر بملكتهاا اوووف شلون بدخل واتكلم معه بصير حلاله بعد الملكة وريان اه يا ريان مستحييييييل انسااك ولسه

    احبك انته تحبني ولا لاء اكيد يحبني ريان مستحيل ينساني قامت من سريرهاا وراحت غرفة لبنى فتحت الباب لقتهاا

    ترتب ملابسهاا جلست ع السرير ووهي طفشانه

    لبنى التفت لهاا : ـ ايش فيكي ليلى

    ليلى : ـ ولا شي انتي ايش تسووي

    لبنى : ـ اليووم البنات بسوا جفلة عشان بشاير انخطبت

    ليلى بفرح : ـ صدق ومن خطبهاا

    لبنى : ـ اسمه عبد الرحمن الـ******** لهم شركاات وعائلته معرووفه

    ليلى : ـ الله يوفقها يارب

    لبنى: ـ امين يلا بما انك جيتي روحي عشان تتجهزي

    ليلى وقفت : ـ اووك

    طلعت ليلى ولبنى لما شافت الفستان اللي راحت فيه يوم الحفلة تذكرت جود وقالت خلني ادق عليها اذا مارجعت للرياض

    اقول لها تجي اخذت الجوال ودقت

    جـــــــــود والبنات كانوا ناااااايمين كلهم رن جوال جود ازعجهاا عفدت حواجبهاا وتحسست مكان الجوال وصلت له

    اخته وردت وهو وصوتها كله نوم : ـ اممم الوو

    لبنى انحرجت لانها ازعجبتها : ـ السلام عليكم

    جود استغربت : ـ وعليكم السلام مين معي.

    لبنى : ـ انا لبنى اللي تعرفت عليك ببيت ريم

    جود عدلت جلستهاا : ـ ايه هلا والله لبنى شلونك

    لبنى : ـ بخير انتي كيفك ؟.

    جود : ـ والله تمام

    لبنى : ـ حبيت اقول لك اذا ما رجعتوا الريااض تعالي اليوم بيت خالتي في حفلة بنات

    جود ابتسمت : ـ والله ودي حبيبتي اتعرف عليكم بس انا اللحين بايطاليا مو الرياااض

    لبنى بحزن : ـ ايطاليا ايش تسوي هنااك

    جو د : ـ تدري الجاامعة قربت وبدرس هالسنة بايطاليا

    لبنى : ـ اهاا يلا الله يوفقك حبيبتي وان شاء الله اشوفك

    جود : ـ ان شاء الله يلا حبيبي تبي شي

    لبنى : ـ لا تسلمي والله يلا مع السلامه

    جود : ـ بحفظ الله

    سكرت جود منهاا وتمغطت وناظرت للبنات لقتهم نامين ابتسمت عليهم لأنهم تعبانين تركتهم وراحت الحمام <<وانتوا

    بكرامه>> اخذت شاااور ولبست بنطلون جينز اسوود وبلوزة كم طوويل لون احمر وفردت شعرهاا وراحت قومت

    البنات : ـ في سجى يلا قوموا بسرعة مانبي نتأخر نبي نلحق ع الجامعة

    سجى وهي تفتح عين ومصكرة عين : ـ اممم كم الساعة

    جود تناظر الساعة : ـ 7 يلا قوموا

    قاموا البنات ولبسواا وتكشخوا وراحو عشان يسجلوا بالجاامعة

    امــــــــــا عـــــــــــــنــــــــــد بــــــــدر وريـــــــــــان

    ريان كان قاايم من بدري ومتجهز ولابس واقف قدام الشباك ويناظر الشواارع والناااس والا انتبه للثلاث بنات اللي خرجوا

    من العمارة اللي قدامهم وركز اكثر لما شاف جـود معهم ما صدق وقال مو معقول ثالث مرة اشوفهااا مايعرف ليش

    جا شي قاله انزل وتعرف عليهاا وما اعطه نفسه مجال للتفكير ونزل بسرعة وصل للشارع بس للأسف كانوا راكبين

    التاكسي وقتها مشيت السيارة ريان ضرب رجله بالارض بحركة يأس وبعدها طلع فوووق فتح الباب لقى بدر توه قايم

    من النوم وطالع من الغرفة : ـ صباح الخير

    ريان : ـ هلا صباح النوور

    بدر : ـ ايش فيك معصب

    ريان : ـ لا ولا شي يلا تجهز خلنا نفطر برا

    بدر : ـ اوك

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    المــغــرب رغــد متجهزة وتبي ترووح قالت لحسام ووافق يوديها لانه ما يبيها تروح مع السواق بروحها لان حور ما

    بتروح كانوا ساكتين بالسيارة رغد تكلمت

    : ـ حسام بقولك شي

    حسام وهو يسوق وما ناظر عليها : ـ نعم ايش تبي تقولي

    رغد : ـ بخصوص بشرى

    حسام فز قلبه بس تظاهر البرود : ـ نعم ايش فيها بشرى

    رغد : ـ حسام انت عارف ايش فيهاا انت شلون تتهمهاا

    حسام بعدم اهتمام : ـ ما اتهمت احـد هي تعرفه ويوم كان بسوي لها شي انكرت

    رغد فاتحة عيونها : ـ حسام لاتجنني انت تعرف بنات خالتي اكثر مني وبالاخص بشرى مستحيل تسوي كذا انت تحبها

    شلون تتهمهاا

    حسام يكابر ع نفسه : ـ من قال احبهاا

    رغد انقهرت من اخوهاا وقالت تبي تقهره وتنرفزه : ـ طيب انت حر بس ع فكرة بشرى انخطبت

    حسام انجن وودعسس بنزين بغاا يصدم : ـ من قال لك ومن اللي خطبهاا

    رغد عصبت : ـ انت نجنون بغيت تقلتناا وبعدين مو توك تقول ما تحبها ايش لك دخل من اللي خطبهاا

    حسام : ـ رغد تكلمي عدل وجاوبي ع السؤال من اللي خطبهاا

    رغد تورطت ورقعت : ـ مدري ماعرف اسمه بس اللي اعرفه خطبها وهي ما وافقت

    حسام ارتاح وشغل السيارة وكمل طريقه وهو مخطط يخطب بشرى عشان لا تطير من ايده مرة ثانية

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    البنات وصلوا كلهم ليلى ولبنى ورغد وراحو الصالة

    بشاير : ـ ياهلا والله نورتوا تفضلوا

    رغد : ـ ههههههههههه ايش فيهاا متحمسة العروسة

    بشاير : ـ بس انت وهي بلا استهباال

    لبنى : ـ هي ترا ما ارضى ع صديقتي

    رغد : ـ ههههههه امحق صديقاات

    بشرى انتبهت لليلى : ـ ليليى حبيبتي ايش فيكي مو معناا

    ليلى : ـ لا بالعكس معكم

    رغد : ـ ليلى شلون راشـد

    ليلى تنهدت وابتسمت : ـ بخير لاتخاافي

    بشاير غيرت الجو ماتبيهم يقلبونهاا حزن : ـ يلا بناات اللحين بشغل اغاني وبعلي الصوت ع الاخر

    وحطت بشاير اغااني ورفعوا الصووت ع الأخر وصاروا يرقصووا

    وبشاير ولبنى صاروا يقلدوا رقص النااس

    بشاير : ـ لا دقيقة اقلد رقص ليلى الماايع وصارت تهز خصرها بخفيف

    وليلى فااكة ضحك ع تقليدهاا

    رغد عيونها دمعت : ـ ههههههههههههه والله من جد كذا ليلى ترقص

    لبنى : ـ ست بشاير بما انك قلدتي اختي شوفي بشرى شلوون وصارت لبنى تقلد بشرى

    بشرى وهي تضحك : ـ هـهههههههههه ترا اخذتوا وجه انتي وهي

    رغد : ـ الا بشاير متى بيجوا الناس عشان يخطبونك

    بشرى وهي تضحك : ـ بكرا

    رغد : ـ اماا بكرا اكيد بنجي

    بشاير : ـ حياكم والله

    الا قطع عليهم جوال ليلى شافت رقم غريب استئذنت وطلعت وردت : ـ الوو

    : ـ هلا ليلى

    ليلى بستغراب : ـ هلا من معي

    :ـ راشد زوججك

    ليلى استغربت : ـ راشــد

    راشد : ـ ايه ليش مستغربة

    ليلى برتباك : ـ لاء عادي

    راشد : ـ شلونك

    ليلى : ـ تمام وانت كيفك

    راشد : ـ بخير وحشتيني

    ليلى استحتت وسكتت : ـ

    راشد : ـ ليلى انتي معي

    ليلى :ـ ايه معك

    راشد : ـ ان شاء الله دوم معي ايش رايك امرك نطلع مكاان

    ليلى قالت بنفي : ـ لاء مابي

    راشد : ـ ليش انا وقت ما خطبتك ما شفتك ولا مرة

    ليلى : ـ بعد ما نملك تجي وتشوفني ونطلع

    راشد : ـ طيب يا ستي هانت بقي 6 ايام

    ليلى ابتسمت ع خفيف : ـ هههه حاسبهم

    راشد : ـ ايه اجل

    ليلى : ـ طيب راشد اللحين بسكر البنات ينادوني<<ترقيع

    راشد : ـ طيب يا قلبي انتبهي ع نفسك

    ليلى : ـ ان شاء الله يلا مع السلامه

    راشد : ـ في امان الله

    سكرت ليلى منه وتنهدت ودخلت عند البناات

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    ايـــطــالـــيـــا

    جـود والبناات سجلوا بالجامعة وكل شي وراحو ع مطعم عشان يتعشواا

    سجى : ـ انا وجود بنفس القسم بس في مو معناا

    في : ـ اوووف قهر ياليتني ما سجلت بقسم الحقوق

    سجى : ـ ايه قلعتك قلت لك سجلي بقسم الصحافه بس انتي رفضتي

    في : ـ خلاص عادي احنا مع بعض بنفس الجامعة مو صعب

    سجى : ـ صح التفت لجود ـ بنت جود ايش فيكي

    جود : ـ مافيني شي معكم

    سجى : ـ بنات يلا مين تروح تطلب انا مستحيل اقووم

    جود وقفت : ـ اناا برووح

    راحت جود وقفت تستنى دورهاا وهي تشوف النااس طاحت عينها ع باب المحل وشافت ريان وبدر دااخلين ارتبكت

    وتوترت وتحس نفسها مخنووقة بسرعة وخرت نظرهاا وصارت تناظر الجهة الثانية ريان وهي يدور بعيونه ع طاولة

    شاف صديقات جود وعرف انها هنا لان شاف الكرسي الثالث عليه شنطتهاا صار يدرو بعيونه عليهاا لقيهاا واقف تنتظر

    دورها ناظر شكلها من وراء جسمها متناسق وحلو وتجذب الشخص بشعرها الطويل البني

    ريان وقف : ـ بدر انتظرني دقيقة وبرجع

    بدر : ـ وينك تعال اختار ايش تبي تاكل

    ريان : ـ خلاص بختار من هنااك

    وراح ريان وقف جمبهاا وقال : ـ مرحبا

    جود نقزت والتفت لقته واقف جمبهاا حست جسمهاا كله يتنافض : ـ هـ ـلا أخـ ـ ـ ـوي بـغيت شي

    ريان : ـ لاء بس حبيت اتعرف عليكي

    جود توترت ومو عارفة ايش تقول صارت تقول كلام مو مفهوم : ـ انا دوري اللحين وصديقاتي انا اللحين باخذا

    الطلب واروح وخرت عنه وجلست ع كرسي تنتظر طلبهاا

    اما رياان فكهاا ضحك ع طريقة كلامهاا وشكللهاا وفضل يتذكر شكلهاا وملامحهاا بعدين انتبه للرجال اللي يكلمه عشان

    يتقدم

    وصل الاكل اللي جود طلبته اخته وراحت عند البنات وجلست والبنات اكلواا وكانوا يتكلموا وجود تتذكر ريان وشلون لما

    كلمها هي توترت "ياربي اللحين ايش بقول عني ايش فيها هاذي ما عندهاا ثقة بنفسهاا وماتعرف تتكلم اوووف والله

    نظرته تسبب الارتجاف للانسان غبصن وهي تفكر شافته مشي من جمب طاولتهم وراح جلس مع بدر هي ناظرت عليه

    وهو كان يناظر عليهاا بعدين استحت ووخرت نظرهاا

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%

    انـــــــــــتــــــــــــهـــــــــــــى الـــــــــــبــــــــارتــــــ انتظر توقعاتكم حبايبي

    اتمنى يكون طووويل






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية نهاية الحب
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 11:06 PM
  2. رواية وقع في الحب رغما عنه 2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Oct-2012, 02:55 AM
  3. تحميل رواية جربت الحب بس انت حبك غير
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-Sep-2012, 08:14 PM
  4. فوائد جوز الهند ، الاستخدامات العلاجية لجوز الهند ، الاهمية الطبية لجوز الهند
    بواسطة سمر مثل القمر في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-Aug-2012, 09:12 AM
  5. ( .الحب شي. فوقـ . الخيــــــالــ . ) 00 حروف الهوى
    بواسطة سرور القلادي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-Jun-2007, 08:04 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •