الـبـارتـ الـ 18
شوو جا عمر وقال ودخل البيت وشاف لبنى وزوجته يتهاوشواا وناظرهم بتسغراب: ـ ايش هالصراخ
لبنى التفت له وهو نااظرهاا وقال : ـ انـــــــــتـــــــــــي !!!!!!!
لبنى استغربت وانصدمت وااا ايش فيه يقولها كأنه يعرفني من سنين فضلت ساكته وزوجة عمر مستغربة
ورافعة حواجبهاا
عمر قرب من لبنى : ـ انتي لسه لك عين تجي هنا بعد اللي سويتيه
لبنى تلعثمت وبلعت ريقها : ـ نـ ـعـ ـم لـ ـيـ ـه انـ ـا وش سـ ـويـ ـت
عمر : ـ انتي لبنى صح
لبنى مصدومة شلووون عـرف كيف ؟!! : ـ ايه انا لبنى بنت عمة ريان
عمر : ـ شنو تبي ليه جايه بيتي
لبنى : ـ انا لاجيت اجلس ولا شي لقيت بنتك جالسه بالشارع وتبكي وجيت عندها وقلت لها ايش فيكي تقولي زوجة ابوي
تطقني وتجلسني برا انت شلون ترضى ع بنتك تجلس برا وهااذي تطقها
عمر مصدوم ما توقع زوجته تسوي كذا : ـ هديل اللي اسمعه صح
هديل تلعثمت : ـ لاء طبعاً انت تصدقهاا لهالبزر مو شايف كم عرمهاا
ميرا راحت لابوها : ـ كذابة يا بابا هي كل يوم تطقني
ورفت كم بلوزته وورت ابوها الضرب اللي بإيدهاا : ـ شووف بابا هذا هي سوته لي
لبنى مصدومه من قسسوتهاا
عمر راح لهديل واعطاهاا كف قوووي : ـ انيت وحدة حقيرة شلون تمدي ايدك ع بنتي ما تستحين ع دمك
هديل تبكي وتبيه يفكها بس هو ضربهاا وجرها من شعرهاا ورمالهاا عبايتهاا : ـ طلعي برا بيتي يا كلبة وانيت طاالق
وسكر الباب ودخخل
ميرا كانت خايفة وجالسسه بالزاوية وتبكي
عمر هدي شووي وراح لهاا وشالهاا وصار يهديهاا وقال : ـ وين لبنى
ميرا : ـ راحت
عمر هز راصه وسكت وقال بباله الله هاذي لبنى اللي مرة تهاوشت معي وببسببها ريان ضربني والله كبرت مشاء الله
الدنيا تغير والصغير يكبر
%%%%%%%%%%%%%%
بــكــرا عــرس حــــــــور والكككل حااايس بالتجهيزااااااااات
كل البنات كانواا نايمين عند رغد بشرى وبشاير واخيرا عبد الرحمن وافق ولبنى
لبنى كانت عند جود وبشرى عند رغد وبشاير عند حور
في غـرفـة جـود~
لبنى : ـ جوجو قوليلي شلونك مع رياان يعني رومانسيه وكذا وغمزة لها
جود : ـ اصلن زعلان مني
لبنى : ـ اومممااا لييشش؟!
جود قالت لها السالفة *
لبنى : ـ عشتوااا اصلن انتي اللي مفروض تزعلي وما تكلميه اقول جوجو سحبي عليه خله يولي ويطق راصه بميه جدار
جود : ـ بس انا شكيت فيه
لبنى : ـ بس لقيتي صورة ليلى صح
جود : ـ بس شقهاا
لبنى : ـ ولو ماله الحق يزعل خلاص هو غلط وانتي تأسفتي ولو يبي يشووف غلاته الاخ الظااهر تعود كل ما يزعل
نسوي له جو رومنصي
جود : ـ اقولك ايش بسوي هالمرة ما بكلمه وبطنششه
لبنى : ـ ايه هذا احسن حل يلا خلنا ننام بكراا عرس ورججه
جود : ـ يلااا
وراحو ينامواا
فـي غرفة رغـد~
بشرى : ـ وهذا كل شي صاار
رغد : ـ وانتي موافقة صحح
بشرى : ـ ايه موافقة
رغد : ـ بسألك بشرى تحبي حسام
بشرى : ـ اممممم تبي الصدق اول ما كنت افكر فيه وزين مني اذا تذكرت ان لي ولد خاله اسمه حسام بس يوم عرفت
انه يغار علي ويحبني اللحين صرت احبه واااااايـــــد
رغد : ـ اهم شي وااااااااايـــــد مسكتي عليهاا
بشرى : ـ ههههههههههه يا شينك يلا قومي خلنا ننام
وقاموا يناموا
اما بغرفة حوور ~
تبي تنام بس بشااير مو مخليتهاا بس تتكلم وحور بالاخر صرخت : ـ بشاااااير يا حماارة طلعي براا ابي انام بكرا وراي
كوافيراا ورجه
بشاير ضربت جبهتهاا بطريقة استهبال : ـ ايه صح بكرا عرسك اسفة زوجة خالي خلاص بناام
وانسدحت ولا بد التفكيير بالبيبي
~ الصـبـاح ~
قـاموا البناات وحدة وراء الثاانية اخذوا شااور ولبسوا ملابس وعباياتهم وراحوا الكوافيرا
طبعاَ ما كان زحمة لانهم كانوا حاجزين قبل بيومين اول وحدة سووت لبنى وسوت تسريحة ناعمة حييل وبعدين بشرى
وبعد كاانت حلووة وبااقي البنات وطالعين يهبلووا
بشرى : ـ اخاف اليووم لبنى تنخطبي طالعة قممر
لبنى : ـ من هالنااحية لا تخاافي بتميلح عن العجاايز
بشرى : ـ ههههههههههه الله يرجك
بشاير وهي تشوف بطنها : ـ بناات شلون شكلي
لبنى تناظرها : ـ فديت صقيقتي تهبلي
بشاير: ـ يا قلبي لبوونه مافي احد غيرك يمدحني
رغد : ـ بس بطنك كبر عن اول بشاير
بشاير : ـ ادري اول امس كشفت وقالوا لي اني حاامل
البنات فاتحين فمهم : ـ اماا
لبنى حضنتها اقصد عصرتهاا : ـ يالباااااااااه بصير خاله واخيرا بجي بيبي
بشاير وخرتها عنها : ـ كح كح كح عماا في شكلك خنقتيني
رغد : ـ مبرووك يا عيوووني تولدي بالسلامة ان شاء الله
بشرى ابتسمت وقالت : ـ مبرووك بشووره
لبنى التفت : ـ اين توجد جود
بشاير :ـ استغفر الله جتها حالة اللغة العربية
رغد : ـ ايه صح وينها من وقت ما جينا ما شفتهاا
لبنى طلعت جوالهاا : ـ بتصل عليهاا
%%%%%%%%%%%%%
فــــــــــــي مــكـان ثــــاني
جود معصبة وتصاارخ : ـ شلون تاخذني معك بروح مع البناات
ريان بعصبية اكبر وخوفتها : ـ زوجتي وحر اخذك وين مابي
جود خافت وسكتت وشوي ونزلوا دموعهاا
ريان لاحظهم وقلبه اوجعه عليهاا مسحهم لهاا وهي وخرت ايده بعصبية : ـ لا تلمسني فهمت
ريان بحنان : ـ جود والله ما يحتاج كل هالعصبية خلاص انا اخذتك عشان اتأسف لك انتي تصارخي وتعصبي
جود صارت تبكي : ـ بـ ـس الـ ـلـ ـي يـ ــا خـ ـذ مـــــــــــو بـ ـ ـا لـ ـخـطـ ـف وغـ ـصــ ـب عـ نــ ـي
ريان : ـ طيب امسحي دموعك مابي اشوفك تبكي
جود سكتت رن جوالهاا طلعته كانت لبنى ردت : ـ هلا لبون
لبنى : ـ جوجو وينك احناا خلصناا ما شفتك
جود : ـ انا مع ريان
لبنى : ـ ووووي رياان هنا بالكوافير
جود : ـ لا شنو بالكوافيرا لما طلعت بروح معكم هو شد ايدي وركبني سياارته
لبنى : ـ اوووف يعني ماكنتي بتروحي معه
جود : ـ ايه
لبنى : ـ الموهيم تصالحتواا
جود : ـ ايه
لبنى ابتسمت : ـ زين قلبي هذا اهم شـي يلا ننتظرك لا تتأخري
جود : ـ اوك يلا باي
لبنى ـ تشاو
سكرت جود من لبنى والتفت للشباك
ريان التفت لهاا وقرص خشمها : ـ هههه لسه ذعلانة
جود ضربته ع اصبعه بالخفيف : ـ وخر دووب
ريان : ـ ههههههههههههه وربي مثل الاطفااال
جود ابتسمت وطالعت عليه وبعدين سكتت
%%%%%%%%%%%%%
فـــــــــــــــــــــــــــي دبـــــــــــــي عــنــد ليلى وراشــد
ليلى اسم كانت بالمستشفى وشاافت ام راشد وتطمنت عليهاا
ليلى : ـ راشد متى بنرجع
راشد : ـ ان شاء الله بعد بكرا
ليلى : ـ كان ودي اليوم نرجع
راشد : ـ ليه
ليلى : ـ اليوم عرس عمتي وودي احضره
راشد سكت شوي وشافها شلون حزينه : ـ طيب رووحي جهزي الشنطة واللحين احجز اقرب تذكرة لجده
ليلى ما صدقت يسوي كذاا قامت من الفرح وباست خده : ـ شكرا راشد
ودخلت تجهز الشنط راشد المسكين مسععبل يا لبااه باستني يارب تصير تحبني
اما ليلى وهي تجهز الشنط استوعبت ايش سوت لراشد ولامت نفسهاا مية مرة اوووف وربي اني حمارة وغبية
يعني لازم ابوسه لازم اممم وش فيكي ليلى هو زوجك ما سويتي شي غلط اوووف خلاص ما بفكر .
%%%%%%%%%%%%%%%%
بالليل الكل راااح للقاااااعـــــــة وامتلت بالنااس
لبنى كاانت ناازلة من غرفة العرووس وهي ع الدرج طقت بكتف وححدة لبنى ابتسمت لها : ـ اسفة عيوني
البنت : ـ لاعادي
بعدين سكتت شووي وقالت وهي تطالع ملامحها : ـ كني اعرفك
لبنى تطالعهاا : ـ لا ما اذكر اني شفتك
البنت دقتت اكثر بعدين قالت: ـ انتي لبنى بنت عم ريان
لبنى : ـ ايه انا لبنى تعرفيني
البنت حضنتهاا ولبنى مستغربة : ـ ماعرفتيني اناا سمر اخت الدكتور عمر اللي كنت مع ليلى ورغد بالمدرسة
لبنى افتكرتها : ـ ايه هلا سموور شخبااري انتتي للحين عاايشة
سمر بضحكة : ـ ههههههههه تصدقي لا مت ورجعت حيت
لبنى : ـ يا حليلك مثل ما انتي ايه قوليلي وين طسيتي طلعتي من المدرسة وما عاد سمعنا عنك شي
سمر : ـ والله يا عمري لو تبوا تسألوا كان سألتوا دايم ببيت اخوي عمر بس انتوا قاطعين
لبنى : ـ انتي تعرفي ما احب اروح بيت اخوكي عمر تعرف هو وريان اعدااء
سمر : ـ ايه اعرف والسبه انتي
لبنى : ـ يلا عاد سمر اخوكي عصبي وشرير الموهيم انتي قوليلي تزوجتي انخطبتي شنوو
سمر : ـ لا لي شهر متزوجة
لبنى : ـ يعني عرووسة جديدة يا هلا والله بالعرووس ومافي شي بالطريق وغمزة لها
سمر : ـ يا وصخة وربي انك يا بنت فاصخة الحياء لا مافي شي بالطريق لسه توناا
لبنى : ـ امشي خلناا ننزل تحت مو حلوة وقفتنا هنا ><تو الناس
ونزلوا سمر ولبنى تحت وجلسوا ع وحدة من الطاولات شووي داخلة ليلى وسلمت ع الككل
ولبنى شافتهاا وقالت : ـ شوفي سمور هاذي ليلى صقيقتك وصلت
لبنى اشرت لليلى وجاتهاا ببتسامتها الناعمة وحضنت لبنى لانها وحشتهاا بعدين التفت لسمر وبعدين للبنى : ـ من
هالبنت ما عرفتينا لبنى
سمر وقفت وقالت ببتسامه حلوة : ـ لولي ما عرفتيني
ليلى ناظرتهاا وبعدين قالت وضحكت : ـ سمر سمووور
وحضنتهاا بقووة وسمر نفس الشي : ـ وحشتيني حيييييل يا دوبه
سمر : ـ ههههههههه وانتي اكثر يا رشيقة
ليلى ناظرتها : ـ وربي متغيرة صايرة نحيفة وصرتي سممرة اول كنتي بيضة ودووبا
سمر: ـ عاد الزواج وتأثيره
ليلى : ـ تزوجتي
سمر :ـ ايه ولد عمي
ليلى : ـ فارس
سمر :ـ ايه في غيره اللي احبه ويحبني والحمدلله تزوجنا انتي قوولي تزوجتي رينو اللي كنت راجتنا فيه ايام الثانوي
ليلى تلاشت ابتسامتها ولبنى نزلت راصهاا : ـ لاء ما تزوجت ريان تزوجت واحد اسمه راشد
سمر : ـ ووووي ليه مو تحبوا بعض
ليلى سكتت : ـ هذا اللي صاار
شووي نزلوا البنات كلهم جود ورغد وبشرى وبشاير وسلموا ع ليلى وجلسواا ع الطاولة كلهم مع بعض
سمر تهمس لليلى : ـ وريان ما خطب بعدك
ليلى :ـ الا خطب جود اللي جالسه قدامك بنت عمي نواف
سمر طالع ع جود ورجعت ناظرت ليلى : ـ بس والله مو احلى منك
ليلى : ـ الله يوفقهاا معاه
سمر : ـ هي هاذي بنت عمك اللي كنتوا تقولوا مااتت وكيذا
ليلى : ـ ايه بس رجعت
سمر : ـ يا حليلها باين دمها خفيف
ليلى ابتسمت وسكتت
اللحين زفة العروووس نزلت حور ع موسيقى كلاسيك وكاانت نااعمة وميك اب لايق ع عمرهاا وبعدين دخل مشااري
وكان متكششخ وحلوو
رغد : ـ بشوره ما تلاحظي خاالي متشبب
بشاير :ـ بقووووة يَ ختي خله يتشبب الليلة ليلة عمره
رغد : ـ من جددد
بعد كذا انزفواا المعااريس ع موسيقى هاادية ولبسها الشبكة وراحوا الفندق
بقيوا البناات طبعا انوواااع الرقصص والحشش
رغد ولبنى وجود كانوا جالسين مع بعض
رغد تهمس للبنى : ـ لبوون شوفي هالحرمة من اول تخزك
لبنى : ـ اووما وينهاا
رغد : ـ اللي هنااك
لبنى ناظرتهاا وعرفتهاا هاذي تكوون صديقة امهاا ومها قالت لهاا بتخبطك لولدهاا خطرت ببالهاا فكرة عجيبة
قالت لرغد : ـ رغود جوجو شوفوا وش بسووي
رغد : ـ وش بتسوي يَ مجنوونة
لبنى وقفت : ـ دقيقة
وراحت وجلست ع الطاولة اللي فيها العجاايز وقالت : ـ هااااي
الحرمة اللي كانت تخزها قالت بقرف : ـ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لبنى جلست وحطت رجل ع رجل وكانت شايف نظرات امها مو عاجبها شي : ـ كيفك خالتوو
الحرمة : ـ بخير
لبنى مسكت دلة القهوة واخذت فنجال الحرمة : ـ خلني اصب لك قهوة خالتو
الحرمة : ـ لا مشكورة
لبنى : ـ لا شدعوة خالتوو واخذت الفنجال وصبت فيه قهوة
واعطته للحرمة وبالعمد كبته ع فستانهاا الحرمة انوااع التعصبي والقهر : ـ انتي عميا ما تشووفين
لبنى تبي تفقع ضحك القهوووة كاانت حااااااااارة : ـ مرة سوووري خالتو
الحرمة : ـ الله يسور رقبتك بحبااال قولي امين وش اللي سووري فتسااني اخترب وانحرقت
منيره : ـ حصل خير يا ام عمر حصل خير
لبنى شهقت ووووووا هاذي ام الدكتور عمر
سمر جاات اللي شافت امها من بعيد : ـ يمه وش فيكي
ام عمر بعصبية : ـ قومي بنروح هالخبلة كبت القهوة علي
سمر ناظرت لبنى : ـ الله يهداكي يَ لبنى طيب يمه مو قصدها بالغلط
ام عمر : ـ قوومي لا غلط ولا صح الحقيني بنروح
وطلعت وهي معصبة وسمر احتارت وطلعت
منيره صرخت ع لبنى : ـ انتي حمارة ما تفهمي
لبنى متفشلة : ـ يمه اسفة والله مو قصدي
منيره اخذت شنطتهاا وقالت : ـ امسي الحقيني حسابك بالبيت
%%%%%%%%%%%%%
ثــــــــــانـــــــــــــي يـــــــــــــــوم ببيت اول مرة نروح له
ام عمر معصبة : ـ بلا في شكلها هالماصخة المايعة قال ايش ولدي يقولي مؤدبة وسنعة هي وين والسنع وين
سمر : ـ يا يمه والله لبنى محترمة بس هي ما تدري انك امي
ام عمر : ـ اييه يعني كبتها بالقصد
سمر تلعثمت : ـ لا يمه مو بالقصد
ام عمر : ـ مستحييييل ازوجهاا لولدي
سمر : ـ بس يا يمه عمر يبيهاا
ام عمر : ـ وانا ما ابيها ولا بزوجهاا لولدي
سمر :ـ يمه انتي اللي ببتزوجيها ولا عمر
ام عمر : ـ ما بيهاا خلاص محد ينااقشني اللي عجبتني والسنعة هي رغد ابي اخطب له رغد
سمر : ـ طيب يمه بكيفك
%%%%%%%%%%%%%%%
المغرب التلفون يددق وككانت ام بدر
ردت رغد : ـ الوو
ام بدر :ـ هلا يمه رغد شلونك
رغد : ـ هـلا خالتي بخير انتي كيفك
ام بدر : ـ تمام يمه نادي لي امك
رغد : ـ زين خالتي
راحت رغد ونادت امهاا جات فايزة : ـ هلا اختي شلونك
ام بدر : ـ تمام والله شلون العياال
فايزة : ـ بخير والله ويسلمون عليكي
ام بدر : ـ بغيت اقولك يا اخيت ان بشرى موافقة ع حسسام ونبي نخطب رغد لبدر
فايزة بفرح : ـ والله يَ ختي فرحتيني ولنا الشرف نناسبكم
ام بدر : ـ واحناا اكثر انتي شوفي راي البنت واذا وافقت نحدد موعد زواجهم هي وبشرى مع بعض
فايزة : ـ ان شاء الله وماراح تسمعي الا اللي يسرك
ام بدر : ـ ان شاء الله يلا مع السلامه
فايزة : ـ بحفظ الله
سكرت منها ولقت رغد تناظرها يعني اللي ببالي صح ابتسمت لها امهاا : ـ رغوده يمه تعالي
رغد راحت وجلست جمب امهاا : ـ نعم يمه
فايزة باست راصهاا وجلست تلعب بشعرهاا : ـ يمه انتي كبرتي وخالتك توها اتصلت علي وخطبتك لولدها بدر ايش قلتي
رغد نزلت راصهاا واستحت وخدودهاا حمرااء : ـ مدري يمه وش اقول بس بفكر
فايزة : ـ واعرف يمه انا ما بنغصبك ع شي
رغد هزت راصهاا وطلعت فووق
%%%%%%%%%%%%%%%
عـــــنــــــد جــود تكلم ريان بالجواال
ريان : ـ يعني ربي يقولهاا قدام غرف بعض ونكلم بعض بالجووال وين تصير هاذي
جود : ـ تصير في قانوني اناا لا تمون حبيبي كثيير مو كل ما بغيت تشوفني تلقاني قدامك لاء
ريان : ـ اوووف منك بس اشتقت لك
جود بقلبها وربي انا اللي بموت من الشوق : ـ امس لسه شايفني
ريان : ـ وين امس تسمي شوفتي لك بالسيارة شوفه
جود : ـ والمطلووب
ريان : ـ تكفين قلبي لا تردني بس بشوفك شووي
جود بتفكير ودلع : ـ لاء نعسانه وبنام
ريان سوا نفسه زعلان : ـ زين تصبحين ع خير
جود : ـ وانت من اهله
وقفلت وضحكت : ـ هههههههههههههه ع باله بترجااه
وراحت تناام
%%%%%%%%%%%%%%
رانيا جالسه بالغرفة حزينة ع بناتها التؤام
راكان دخل لقاها تبكي : ـ خلاص يا رانيا لمتى بتبقي كذذاا
رانيا : ـ راكان ابيك تطلقني
راكان انصدم : ـ ليـــش
رانيا : ـ ما اقدر اجيب لك عيال غير رنيم
راكان : ـ بس انا ما شكيت لك الحمدلله راضي باللي عندي
رانيا : ـ بس انا مابيك ابي اتطلق
راكان : ـ رانيا حبيبتي شيلي هالافكار من راصك وتعوذي من ابليس ونامي
رانيا سكتت وزادت بالبكي
راكان تقطع قلبه عليهاا وحضنهاا وهي بكت اكثر وهو هداهاا لين ناامت
%%%%%%%%%%%%%%%%
بـشـاير وعبد الرحمن
عبد الرحمن : ـ متى بقي لك وتولدي
بشاير : ـ 6 شهور
عبد الرحمن : ـ زين وفكرتي بأسم للبنت
بشاير: ـ اكييد معرووف اسم ريتال
عبد الرحمن يناظرهاا بنص عين : ـ من قال ريتال
بشاير : ـ من قال يعني اناا قلت
عبد الرحمن : ـ بس انا ابي هدى
بشاير :ـ عبد الرحمن ردينا ع طير ياللي وانا مابي هدى اسم قديم ومو حلوو
عبد الرحمن : ـ ترى ما اسمحلك اسم امي
بشاير وقفت : ـ اقولك شي بس تجي البنت بنشوف من كلامه بمشي
عبد الرحمن وقف وراح لهاا وهي كانت توخر البطانية بتنام : ـ وان شاء الله بس تجبي البنت بأدبك لان لساانك طول
هاليومين
بشاير طنشته وقالت وهي مغمضة عيونهاا : ـ بلييز دحومي وانت طالع سكر النووور بناام مابي ازعاج
عبد الرحمن انقهر من برودهاا بس سكت وقال يزر ومابي اتجادل معها طفى النور وطلع
وبشاير وخرت البطانية وقالت : ـ قال ايش بمسي هدى والله لو تنطبق السما ع الارض ريتال يعني ريتال ونشوف
ورجعت تناام
%%%%%%%%%%%%%%
ثـانـي يـوم الصبح ببيت ام عمر كان عمر وبنته يفطروا عند امه
عمر : ـ ايه يمه وش صار بموضوع لبنى
ام عمر : ـ اي لبنى ليكوون بنت منيره
عمر : ـ ايه يمه فيه غيرهاا
ام عمر : ـ ايه انساهاا ما خطبتها لك
عمر : ـ ليش وش فيهاا
ام عمر : ـ مو سنعة ولا تعرف الادب
عمر : ـ يمه حتى لو فيهاا عيوب الدنيا ابيها هي يعني ابيها هي
ام عمر سكتت وتعرف عناد ولدها : ـ طيب
عمر التفت لميرا وابتسم : ـ بعدين ميرا تباها تكون امها صح
ميرا هزت راصها : ـ ايه احب لبنى
ام عمر لوت فمها : ـ عشتواا حتى مأثرة ع البنت قبل ولدي
عمر التفت لامه : ـ تروحي اليووم يمه وتخطبيها
ام عمر بدون نفس :ـ طيب
%%%%%%%%%%%%%%
عــنــد رغــد وجـود ولبنى
لبنى : ـ ها رغييد وافقتي ولا رفضتي
رغد : ـ لا وافقت
لبنى : ـ ايه اكييد بتوافقي ع بدوورك
رغد : ـ عن المصااخة لبنوه والتفت لجود جووجوو ليه سرحانه
جود : ـ اشتقت لصديقاتي سجى وفي
رغد : ـ اللحين اي وحدة منهم اللي معك وقت الطفولة
جود ابتسمت : ـ سجى في تعرفت عليهاا ايام المتوسط والاثنين احبهم
رغد : ـ طيب وين هم
جود : ـ اظن رجعوا من السفر اكييد بالريااض عنيد ارقامهم بتصل عليهم واحاول فيهم يجون هني
لبنى : ـ بس اهم شي يكونوا ونااسسه
جود : ـ لا مررة مــــــــو من نوعيتك سجى هااادييييية في الهدوء بصوب وهي بصووب هي اللي مثلك
لبنى : ـ يلا ان شاء الله يجوا واشوفهم
جود وقفت : ـ بروح اجيب جواالي واجي
طلعت جود وشافت غرفة رياان وافتكرت موقف امسس وماات ضحك ع الموقف وكلمت طريقها لغرفتها
%%%%%%%%%%%%%%%%%
راشــد ولـيـلـى
ليلى قااامت من النووم وهي حااسة بصدااع ودووخه رجعت انسدحت وهي تعبانه مسكت راصهاا من الالم
دخل راشد الغرفة وشافهاا تتألم قرب منهاا بخوف وجلس جمبها ومسك ايدها : ـ ليلى قلبي ايش فيكي
ليلى : ـ احس بدوخة
راشد حس حرارتهاا ولقاها مرتفعة : ـ حرارتك مرتفعة قومي اوديكي المستشفى
ليلى : ـ لا ما يحتاج مستشفى خلاص اللحين اخذ بنادول وحالتي تتحسن
راشد جاب عباتيهاا وساعدهاا ولبسها هي ومسكها من خصرهاا ونزلواا
ليلى وهي مستحية : ـ خلاص راشد والله ما يحتاج
راشد : ـ اسكتي ولا تعاندي
فتح باب السيارة وركبهاا وتوجه للمستشفى
%%%%%%%%%%%%%%
انـــــــــتــــــــهــــــــى الـبـارت اتمنى عجبكم