الملاحظات
صفحة 11 من 17 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 169

الموضوع: روايه غرق الغرقان أكثر

  1. #101  
    المشاركات
    3,259
    ركان /ابي ديرة بدر ال.

    غيوض فز قلبها/ايه ديرة بدر من هناا
    اتبعني ياخوي اتبعني

    مشيت ورى سيارتهاا القديمه استغرب
    انها لوحدها في مكان منقطع وبعيد
    شاف سياره جاايه بالوجه وقبل
    لتوصل لناا وقفت بالعرض شفتها
    وقفت سيارتها ووقفت اناا بعد
    سيارتي وانتظرت
    شفت شاب ينزل من السياره
    ويتوجه لسيارة البنت شفتها انزلت
    ووقفت بقوه بوجهه ماخافت منه
    ولاشي شفته يكلمها بعصبيه وهي ما اشوف تعابير وجهها بس لفت انتباهي
    نظرتهاا قويه كأنها تقول ماهزيت فيني
    شعره

    شفت يمد يده عليها ويمسك يدها ويلفهاا
    نزلت من السياره يستقوي على مره لوحدها وشكله مانتبه لي نزلت
    يوم شفته يبي يرفع برقعهاا

    مسكته من يده ولفيتها لي ودفيته على
    السياره

    ركان /تستقوي على مره والله انك
    ارخمه

    مطلق /وانت وش دخلك خويها

    ركان وهو يعطيه بقس /ماتخسى
    ياخسيس

    غيوض/خلاص يامطلق هذا
    ضيف بدر

    مطلق/حرامي مثل اخوس

    ركان وهو ينزل عقاله ويضربه /ماتخسي
    ياخاايس

    غيوض /تكفى طلبتك ياضيف اخوي اتركه
    عنك تره جاهل

    ركان سمعهاا وفكه وتفل عليه /والله انك
    ماتستاهل من يدافع عنك ياخايس

    مطلق/والله انك ارخمه تسمع كلام
    الحرمه
    لو انت رجال انك تقاابلني ماتهج من
    سمعت كلامها

    ركان /والله وربي ان ماسكت يارخمه
    لأتندم على اليوم الي امك جاابتك فيه

    مطلق/اقول لاتسوي فيها

    ركان كان بيروح له بس في احد مسك
    يده ناظر شافها حس ان جسمه
    اقشعر من لمستها له

    غيوض /طلبتك ياخوي اتركه عنك تره
    ارخمه

    شاف عيونها فيها دموع

    ركان اخذ نفس عميق /اقصر الشر عناا
    يالاخو انا جاي لديرتكم عندي شغل
    وبروح لديرتي

    مطلق /انا داري انك ارخمه

    ركان طلع في غيوض /قال اسمحيلي
    وهو يروح وضربه وكفخه ويمسك
    ويربطه بشماغه وحطه بسيارة

    ركان لف شافها اطالع فيه/خليه ينام
    بسيارته عشان يعرف كيف المراجل

    غيوض وهي تطالع فيه تو تنتبه
    لشخصيته وكيف لف الشماغ عليه الي
    ماتحركة مع حركته
    اعجبهااا بالمره شهاامته

    غيوض /مشينا ياضيف بدر حياك الله

    ركان /اسمي ركان

    غيوض تحااول انها ماتطالع فيه /مشيناا
    ياركان

    اعجبته قوتها ولمستها بهذلته سوت
    انفجاارات من جووى كان يبي يسالها
    وش قصة ذا الشااب

    شافها اركبت سيارتهاا وتعدت
    سيارة الشاب الي ربطته

    ركبت سارتي ومشيت ورها تارك
    الشاب بسيارته مربط

    مشينا مسافه يمكن عشره كيلوو

    شفت بيووت صغيره مكونه من طابق
    واحد لماا دخلنا الديره شفت الاطفال
    يلعبون مع بعض شفت انوااع الحيونات
    تمشي شفت حتى حريم يمشون حسيت
    حركتهم حلووه مع العصر شفتها تعدت
    البيوت وتوجهت لبيت صغير وحووله
    سور صغير
    وجنبه بيت أصغر منه يمكن غرفه بس شكله جديد وقفت عنده

    افتحت الي البيت الجديد

    قالت حياك بتجي الوالده وولد عمي

    دخلت شفت فرش عادي جداا على
    الارض ومسااند جلست انتظر احد
    يجي ماطولت شفت رجال طويل
    نحيف اسمر يدخل ويرد السلام
    قفت له اسلم عليه
    عرفته بنفسي

    ركان /معك ركان ال.
    انا اخوي مع ولد عمك بدر بسجن

    عادل/ياهلا والله ومرحبا بضيوف بدر

    ركان /الله يحيك ويعافيك ياخوي

    عادل /تو ماتبارك البيت فيك

    ركان/ منور باهله تسلم ماتقصر

    عادل /بروح اجيب القهوه

    ركان /خذ راحتك

    برب






    رد مع اقتباس  

  2. #102  
    المشاركات
    3,259
    غيوض
    ماصدقت اوصل البيت
    كل شي فيه خربطني وقفته شهامته
    رجولته كلها احسه فجر فيني براكين
    دفنتها من دخل بدر السجن

    دخلت على أمي البيت وشفت اختي
    مضاوي وبنته الصغيره فرح عند امي
    قلت لهم انه جا ضيف من طرف
    اخوي بدر وهو بالمجلس

    حسيت قلب امي فز من مكانه وقفت

    ام بدر/انتي صادقه

    غيوض /ايه يمه صادقه وهو جالس
    بالمجلس وشفت عادل وقلت له
    راح له القهوه جاهزه

    مضاوي/ايه جاهزه

    غيوض /زين عشان أذا جا عادل ياخذها
    بروح لغرفه بريح فيها عشان العشاء
    الليله

    ام بدر/ روحي ريحي يابنيتي

    غيوض/ايه صح ترى ولد اخوك مطلق
    فشلناا مع الرجال

    ام بدر/وش سوى الله يسود وجهه

    غيوض قالت لأمها السالفه كلها واعجبها
    تصرف ركان معه عشان يتادب ودعت له
    فرحة غيوض وهي تسمع دعوت امهاا

    دخلت غرفتها هي وامها نزلت برقعها
    وفكت شعرهاا الطويل الي كلا
    حااسدها عليه من بنات الديره عليه
    كان طووويل يوصل لركبتها وكان
    ناعم بس تحسه شوي جااف يمكن
    من نوع الماء الي يستخدمونه
    شافت نفسها بالمراية الدولاب القديم
    شافت اخدودهاا مورده من زمان
    ماوردة كذا من دخل بدر السجن وهي
    تشتغل اي شي وتسوي اغلب شغل البيت
    ماعطت نفسها التفكير بفارس احلامها مثل
    كل البنات كان كل همها انهاا تسد جوعهم
    بعد اخوها بدر

    صح هي اصغرهم بس حست بالمسؤليه
    عكس مضاوي اختها الي ضعيفه شخصيتها
    وتخاف من ظلها

    كانت تاخذ الحليب وتسويه لبن وتسوي اقط
    وسمن وكانت تبيعه وكانت تحاول تتميز
    فيها بنكه عشان يكون الطلب عليها اكثر
    خصوصا بالديره الثانيه لانها اكبر كانت تاخذ
    من مشغل للخياطه اقمشه وتفصلها وتاخذ
    نسبه عليها

    حتى الغنم رعتها لأن محد فاضي لها كانت
    امها تروح معها الا اليوم كانت تعبانه وماراحة عشان كذا جااها معصب مطلق
    ولد خالها عليها صح هي تعترف انه يموت
    بالارض الي تمشي عليها بس هي تعتبره
    أخوها لأنه اصغر منها بس هو مو مقتنع بذا
    الشي وماعمره رضى بشغلي كان يوقف
    لي على الصغيره والكبيره

    سمعت امي تقول ياغيوض ترهم جابو
    الذبيحه جهزو للعشاء بروح لضيف يمكن
    جايب اعلوم عن بدر

    تنهدت من اذكر موقفه معي احس جسمي
    يرجف رفعت عيني للمرايه شفت عيوني
    تلمع لمعه غريبه مسحت على وجهي رحت
    لفراشي الي على الارض نمت عليها
    غمضت عيوني جت صورته قدامي فتحت
    عيونه وان اتذكر مسكتي ليده يالله وش
    سويتي ياغيوض شكلك خربتي الدنيا
    انقلبت على الجهه الثانيه اناا قصدي مابي
    تنعاد قصة اخوي بدر مره ثانيه
    بين راكان ومطلق
    بس هو وش راح يفكر عني وايش يقول
    يالله

    قمت من الفراش لفيت شعري بعد ما
    مشطته على السريع ولبست جللي
    وبرقعي وخطيت قلم الكحل الاسود
    الي زاد عيوني وسع اكثر ولمعه اكثر ابي
    اخفيها المعه هذاي مابي احد يشوفها ابداا
    او يحسون بشي طلعت من الغرفه شفت
    مضاوي بالمطبخ وبنتها نايمه بالصاله

    كنت اسمع صوت امي استغربت هم
    بالمجلس طلعت من الباب ولفيت شوي
    شفتهم باسطين برى المجلس وجالسين
    شفته لبس نظارته السود حسيت جسمي
    اقشعر من شكله مابي احد من بنات الديره
    يشوفنه اعرفهن مشفح سمعت امي
    تناديني

    ام بدر/غيوووض

    غيوض بصوت خجول/لبيه يمه

    ام بدر/تعالي اسمعي البشاير يمك

    غيوض الحمد الله ان عادل موفيه ولا ينفني من الارض /عساها خير

    ام بدر /ابشرك اخوك بيطلع وبنروح له
    برياض ونسكن هناك عنده

    غيوض كنت عارفه انه يطلع فيني/يمه
    ونترك الديره

    ام بدر/وش لنا في هالديره ماجبت لنا
    غير وجع الراس

    غيوض بامر وانهاء للنقاش /يمه ديرتنا مانتركها

    ودخلت جوى


    انقهرت منهاا كثير ليه ماتبي الرياض شكل راسها يابس
    بس حلوووه شخصيتها ياركان هذا الي تبيه
    فرس انت الي تروضهاا ياقلبي على اسمهاا
    ان شهد انهاا الي ابيهاا يالله يعين على راسها
    بس وربك ياغيوض ماروح من الديره الا
    وانتم قدامي لرياض وهناك يحلها الف حلال












    وصلنا مكه امس باليل وأخذنا عمرتنا قبل
    الفجر وصلينا الفجر واخذنا فطورنا ورحناا
    للفندق اخذنا جناح للحريم
    وانا وحامد اخذنا غرفه جنبهم وافطرنا
    ونمناااا وماصحينا الا على صلاة العصر
    شفت جوالي بعد ماصليت شفت فيه رساله
    من رونق تسال عنا ورسائل من نجلا

    سمعت حامد يقول مشينا نجيب غدا نتغدا
    ونروح للحرم عشان نصلي المغرب

    نزلت معه ونسيت رونق












    كانت اليوم عليها نظافة دورة المياه
    سمعت فيه حركه غريبه وهمس خفيف
    فتحت الحمام الي مسكر استغربت الحين
    الكل في اشغالهم في السجن
    طقيت على الباب سمعت صوت بدريه
    تراااجعت ورى شوي شفتها افتحت الباب
    شفت حالتهاا وكانه مسويه مجهوود قوي

    بدريه /يعني ماناخذ رحتنا ابداا

    ساره/ابي انظف الحمام قبل الوقت ينتهي

    بدريه وهي تقرب منه وتحط ايدينها قريبه
    من راس ساره الي مستنده على الجدار/
    ايووه الحمام ولا تبين تجربين معناا جووى

    ساره وهي تشوف بنت تطلع من الحمام
    تسكر ازرير بلوزتهاا وشعرها متبهذل /اقول
    وخري وراك ياوقحه

    بدريه عصبة /من الوقحه هاااا

    مسكتها من يدهاا ودخلتها الحمام كانت
    قوتها فضيعه /فكيني الله لايوفقك كانت
    تحااول انها تصرخ عشان احد يسمعه بس
    بدريه تسكر فمهاا






    رد مع اقتباس  

  3. #103  
    المشاركات
    3,259
    كانت جاايه تشوف ساره وتساعدها عشان
    يرحون للمسجد يحفظون شي اسمعت
    صوت اعرفت انها بدريه تتهجم على ساره
    دخلت قسم دورات المياه شافت حبيبت
    بدريه وقفه وتبتسم حاولت تمسكني بس
    وخرتها بقوه فضيعه وفتحت الحمام بقوه
    وزين انها ماقفلت الحمام مسكت بدريه الي
    على ساره ورفعته وعطيتها بقس طيرها
    جتني قوه من الله فضيعه

    ملك / ساره اطلعي بسرعه

    ساره/لا انتي تعالي معي

    شفت بدريه جايه لي في يدها شي مدري شنو بس حيت بشي يدخل بطني مثل
    السكين سمعت ساره تصرخ ناظرت بساره
    قلت روحي بسرعه بلغي عليها لأني شفتها
    تاخذ صاحبتها وتروح وبعدها مدري عن
    نفسي












    رزان
    امس مانمت اليل كله اتقلب وكل شوي
    افتح الورقة وأقراء كل كلمه احس اني اول
    مره اقرهاا ابي امنع نفسي ما اقرء ماأقدر
    اتذكر نظرته لي بالطياره يطير النوم من
    عيوني وكلامه يترد باذني وانا اسمه انتبهي
    لقلبي عندك يفز قلبي احس في من جوى
    مشاعر غير طالعت بالساعه شفتها ٧
    الصباح قمت وجمعت اغراضنا وصحيت
    نايف وابوي

    رجعت لغرفتي شفت جوالي يدق

    رزان /مرحبا ياهلا والله توك تدقين

    فهد/لاهلا ولا مسهلا جالسه بالرياض وش
    تسوين هااه انا ادري انك تمشين نايف على
    كيفك وهو رخمه يسمع كلامك

    رزان انصدمة من المتصل ومن الاتهاامات
    الي امطرها علي /والله الراي راي أبوي
    وأخوي وبعدين باي صفه تدق علي

    فهد الي عصب انها ترادده بالكلام/والله انك
    ماتربيتي يابنت عمي وانا الي بربيك

    رزان الي انقهرة منه بقووه/ماتكل تبن
    ياخسيس داق تستقوي علي

    حسيت بيد تسحب الجوال من يدي طالعت
    شفته نايف يسمع كلام فهد باذنه خفت اني
    اسببت مشكله بينهم
    نايف/علي الحرام يافهيدان انك ماتلمس
    شعره منها ياخسيس مسوي فيها رجال
    وداق من جوال أختك عليها وين المرجله

    فهد الي ارتبك من سمع صوت نايف هو
    يحاول انه يخوف رزان منه عشان توافق
    عليه مايبيها ترده حتى لو مايبيها لانه تعود
    اذا طلب ياخذ الي يبيه بتملك/ اجل اسمع
    يانويف ماتاخذ ايمان لو على قص رقبتي

    نايف /خل اختي عندي وأختك عندي
    طس الله لايردك

    وسكر الجوال ورماااه بالجدار وجلس على
    السرير

    بكيت ليه وصلت الامور كذا كنت اطمع اني
    اطلب عمي وابوي وافهمهم اني مابيه
    ونايف يتزوج ايمان ليه وصلت كذا شفته
    حااط يدينه على راسه

    جلست على اركبي وحطيت يديني على ركبه
    رزان/ليه ياخوي تبيع ايمان وهي شاريتك
    أذا علي انا انا احاول باأبوي وعمي ولا
    اتزوجه عادي ولد عمي واهو احسن من
    غيره

    نايف الي مسح وجهه بيدينه ناظر في رزان/
    سكري على الموضوع واصلا راح نسكن
    هنا بعيد عنهم عندنا فرع لشركه واتوقع انه
    حق من احقوق ابوي وغصب على عمي
    وفهد ناخذها منهم ونفصلها عنهم ونعيش
    هنا وانا الله يعوضني خير بدل ايمان

    سمعنا صوت ابوي الي كان جالس على
    الكرسي وعند باب الغرفه واتوقع انه سمع
    كل شي/ انا معك يانايف بس لازم تعرف
    اشياء انت ماتعرفها

    نايف راح لأبوي/يبه لاتلومني قهرني داق
    على رزان ويستقوي عليها ويهددها

    شفت ابوي يهز راسه بنعم /اسمع الي
    بقوله لكم وبعدها انتم حرين بالي تبون
    تسوونه تعالو لصاله نجلس

    جلسنا بالصاله

    ابو نايف/في يوم جاء لي ابو فهد وقالي
    ان الشركه خسراانه وان عليها ديون فوق
    ثمانية ملايين ولازم نبيع املاكنا الي
    بالرياض طبعا حنا ماعندنا غير مقر الشركتنا
    الي هناك طبعا انت كنت باسترليا تدرس
    قالي عطني توكيل ابيع الشركه والفائض
    منها راح نبدا في من جديد نشاط شركتنا
    الام في الدمام
    واافقت بس كتبة عليه ورقه انه كل شهر
    يودع بحسابي ٥٠ الف ومابي منه شي ثاني
    طبعاا اضطر انه يسوي كذا عشان كان له
    مخطط ثاني

    نايف/وايش هو مخططه






    رد مع اقتباس  

  4. #104  
    المشاركات
    3,259
    ابو نايف/كان في صفقه قوويه ويبي
    يدخلها وكانت تبي راس مال في نفس
    الوقت يبي يستغل غيابك واسوي توكيل عشان يكتب كل شي باسمه

    نايف وقف بعصبيه/اييش يكتب كل شي

    ابو نايف ياشر براسه بنعم/وهذا الي صار

    نايف/يعني حنا مانملك غير الخمسين الف
    الي كل شهر بحسابك الي كل شهر انت
    تحول لي ٢٥ الف

    ابونايف/ايه وبيتنا انا كنت كاتبه باسم امك
    الله يرحمها وارض على البحر مايدري عمك
    عنها بعد باسم امك بس أذا انت على كلامك
    الي تقووله وعازم انك ماتبي بنت عمك راح
    نبيع كل شي وننقل هنا لرياض انا لي
    معارف كثير هناا راح يساعدوناا


    شفت نايف تغيير وجهه يوم ابوي جاب
    سيرة ايمان كسر خاطري بيتركها عشاني انا

    رزان/يبه انا موافقه على فهد ولد عمي

    نايف بعصبيه/انا حلفت مايلمس شعره منك
    لو على جثتي ماتاخذينه تفهمين

    رزان وهي تبكي/ياخوي ابوي بيترك ديرته
    وبيترك عمي عشاننا مابي أخذ ذنبكم
    انا راضيه ش عليك

    نايف /رزان يمكن خيره لنا نسكن بالرياض
    اصرف لنا ونكون شركه خاصه فينا محد
    يدري عننا

    ابو نايف /انا اقول كذا وان شاء الله لارتبنا
    امورنا نروح مره ثانيه ونخطب لك ايمان
    ويمكن الله يهديهم

    نايف /شورك وهداية الله خلاص راح اكلم
    المحامي واسوي له انا ورزان توكيل يبيع
    البيت والارض










    مهااا
    من اسالتني امس مي عن سامي وانا
    ماقدر اناام مدري كيف اعرفت محد يعرف
    يعرف غير الله ثم انا صدع راسي من
    التفكير

    ام علي/مها

    مها/نعم يمه

    ام علي/وين أخوك ابي اطلع طفشت ابي
    بيتنا

    مها وهي تبتسم /راح يجي يمه اصبري
    شوي

    ام علي /الله يعين بس

    مها بتردد/يمه

    ام علي /نعم ياامي

    مها بتوتر/ام سامي

    ام علي باستغراب /من أم سامي

    مها /الي كنت اشتغل عندها الي ولدها
    ساعد علي اخوي

    ام علي/ايه وش فيها

    مها /تعبانه جتها جلطه والحين مشلوله

    ام علي/لاحول ولا قوة الابالله العلي
    العظيم

    مها /يمه ابي ازورها

    ام علي /زيارة المريض واجب وان امك

    مها /يعني عادي اقول لعلي نروح نشوفها

    ام علي/وش المانع

    مها ترفع اكتوفها/مدري يعني عشانها اطردتني من عندها قبل

    ام علي/وانا امك لاتحاسبين النااس على
    افعلها لأن لكل واحد له الظروفه لآزم
    نقاابل الاسيئه بالحسنى

    مها وهي تضم امها/درر يام علي الله يخليك
    لي

    علي وهو عند الباب /ويخليها لي بعد
    ولا نسيتوني

    ام علي/هههههههههههههه افااا بس انا انسى
    نبض قلبي

    مها بغيره/شكلي بنت البطى السوداء

    ام علي باستغراب /وشهو بطته انتي بنتي

    علي ومهااا/ههههههههههه

    مهاا وهي تضحك /يمه بس استهبل عليك
    عشان اعرف قدري عندك وشكلي شكلي
    مالي محل بالقلب من شفتي عليان

    علي /عليان بعينك احترميني انا اخوك الكبير

    مها وهي تاشر لعيونها /من عيوني كم لي
    أخو واحد بس

    علي بتكبر/ايووه تسنعي زين

    ام علي وهي ترفع ايدينها فوق تدعي/

    يارب لك الحمد والشكر انك جمعتني
    باعيالي يالله يارب خل لي عيالي واشوف
    كل واحد بيته وعياله يارب






    رايكم بالبارت
    راكان وغيوض ومن راح يغلب الثاني؟
    فيصل وفي
    رائد ورونق ونجلا؟
    مي ومتى راح تتكلم؟
    سامي ومهااا ؟
    ملك وبدرية وساره؟
    رزان ونايف وطريقهم الي أختاروه؟
    فيصل وفي؟






    رد مع اقتباس  

  5. #105  
    المشاركات
    3,259
    البارت الثالث والعشرون



    بعد مرور ٣ اشهر وشوي















    دخلت البيت وهي تسحب رجولها سحب بعد
    الكلام الي سمعته من ابوها شافت امها
    جالسه بصاله اركضت لها بسرعه وطاحت
    بحضنها وهي تبكي ندم تبكي قهر وضييم

    ام ساره/ياهلا والله ومرحبا تو مانور البيت
    حمد الله على سلامتك يمه

    ساره وهي تمسح دموعها/الله يسلمك
    يالغاليه ايش اخبارك يمه طمنيني عنك

    ام سارة/طيبه يمه بس ليه مادقيتي علي

    ساره وهي تمسك يد امها وتبوسها/
    اعذريني يالغاليه تعرفين دراسه وحووسه
    سامحيني يمه

    ام ساره وهي تمسح على راسها بحنان/
    مسامحتك يالبنيتي مسامحتك
    قومي روحي غرفتك مجهزه كل شي لك
    ريحي

    ساره تحب على راسها/تامرين يالغاليه

    دخلت غرفتي شفتها متغيره كلها اثاثها
    والترتيب الي تغير تنهدت بتعب وارهاق

    نزلت عباتي الراس فتحت دالولبي شفت
    ملابسي القديمه بجهه والجديده بجهه
    شفت بجامتي الي أحبها لونها رمادي بعنابي
    أموت عليها حطيتها على السرير

    اخذت روبي ودخلت اخذ شور من ثلاث
    اشهور ماأخذت شور زين وبراحتي

    دخلت تحت الماء تذكرت كل شي خلال ٣
    اشهر كيف مضت بزينها وشرها

    رجعت لقبل شهرين ونص بضبط

    يوم شافت ملك طاحت غرقاانه بدمها
    ركضت بكل قوتي بس ماادري وين اروح
    ابي انقذ ملك رحت لأقرب غرفه شفتها
    مفتووحه دخلت على الغرفه شفت
    حرمه خلف مكتب كبير يوم شافتها
    حااولت امسك نفسي عشان اتكلم بانطق
    احس نفسي مخنوقه احس الارض تلف
    فيني شفتها تركض لجهتي
    اول ماوصلت لي ومسكت يدي بديت
    افقد تواازني بس اقدرت انطق /الحقوو
    ملك
    فقدت الوعي
    وماصحيت الا بالمستشفى شفت المغذي
    بيدي

    تذكرت ليه انا هناا صرخت بقووة انادي
    على ملك جت الممرضه بس شفتها سكت

    الممرضه/ايس فيه

    سارة /ملك وينها

    الممرضه/لحظه شويا

    خمس دقايق شفت نفس الشرطيه الي
    دخلت عليها بالغرفه لما فقدت الوعي

    ام عمر/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ساره/وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تكفين وين ملك

    ام عمر وهي تتنهد/والله لسى بالعمليات
    ماطلعت

    ساره وهي تبكي /الله لايسامحك يابدريه
    الله لايوفقك وين ماتروحين

    ام عمرحطت يدها على اكتافها /هدي
    ياساره كلا بياخذ جزاه صدقيني حنا راح
    ناخذ اقوالك الحين وبننتظر ملك تقوم
    بسلامه وناخذ اقولها بعد

    ساره وهي تبكي /تكفين ملك لاتموت الا
    ملك

    ام عمر بحزن /ان شاء الله انها بتقوم
    وتصحى وتشوفينها غزال

    ساره/مشكوره وان مستعده عشان
    تاخذون اقوالي










    دخل الغرفه بصمت وجلس على الريكه

    كانت واقفه عند الدولاب وترتب الملابس
    شافته وقربت منه وحطت يدها على كتفه
    رفع راسه من بين يدينه وشافها مسك يدها
    وجلسها جنبه

    علي/اخبارك يامي اليوم

    مي تهز راسها بنعم وتمسح على يده
    وتاشر وش فيك

    علي/آآآه يامي احس اني ظلمتها قلبي مو
    مطاوعني

    مي وعيونها تلمع واتطالع فيه وتاشر بيدها
    له يعني /تطمن مها ماوافقت الا مقتنعه

    علي/هذا الي مطمني بالموضوع

    مي تاشر له/تطمن حبيبي

    علي بابتسامه /حبيبك انا

    مي بخجل/انت عمري كله

    علي تنهد وابتسام وباس راسها/الله
    لايحرمني منك يارب

    وقف علي/ انا بنام صحيني مع اذان العصر

    مي تاشر له/من عيوني انا بروح لمها أكيد
    محتاجتني

    علي وهي ينام على السرير /الله يجزاك
    خير يارب تكفين مي اهتمي فيها محتاجه لك

    مي وهي تبتسم تاشر/لاتوصي حريص
    مها اختي وحبيبت قلبي قبل لاأعرفك

    علي وهو يضحك /هههههههههه اقول
    روحي لا اعلمك كيف تعرفين تذبين علي

    شافتها تسكر الباب تنهدت وطالعت السقف
    فوق ورجعت يوم رحت لفيصل وقلت كل
    شي عني وقلت مثل مانت صريح معي انا
    بعد

    فيصل يعرفني زين ويثق فيني وقال انا
    سالت قبل لأفاتحك بالموضوع

    وعارف كل شي وكنت متاكد انك راح تجي
    ماعمرك ماخيبت ضني فيك ياعلي

    علي/بس تكفى طلبتك ابي ابدي حياتي وانا
    واضح مع مي ابيك تقول لها كل شي عني

    فيصل/الموضوع منتهي

    علي /طلبتك يابو رهف

    فيصل /ان شاء الله

    علي/وعد

    فيصل يتنهد/وعد

    وبعدها بايام جاني الرد مع فيصل بالقبول
    فرحة كثير قلت لأمي ومها الي فرحوا كثير

    رحنا وخطبنا منهم وافقو بدون شروط
    وقلت لهم اني ماأقدر اترك امي واختي في
    بيت لوحدهم تقبلوا الموضوع بصدر رحب

    وملكنا بعد ايام من الخطوبه وبعد
    ماداومت في شركة فيصل






    رد مع اقتباس  

  6. #106  
    المشاركات
    3,259
    وبعد حفلت الملكه جا الوقت الي اجلس انا
    وهي لوحدنا الي كنت انتظرمن مده طويله

    دخلت انا وفيصل غرفة فيها اريكه
    وطالوله مزينه بالورد وعصير وكاتوه على
    شكل قلب بالون الفراوله ومكتوب عليه

    "الف مبروك يالغالي "

    عرفت انها حركات مها يارب خلها لي
    انضرب استاذن فيصل وقال ان امي
    واختي بيدخلون مع مي وطلع دقايق
    وسمعت ضرب باب شفت الباب انفتح
    بشويش وشفت كرسي امي والي تدفه مها
    الي كانت كاشخه من قلب خفت عليها من
    الناس الله يحمها
    قربت منهم وسلمت على راس امي
    ام علي/عسى مبروك يامك

    علي وهو منزل راسه يكلم امه/الله يبارك فيك ياغاليه

    مها وهي تبتسم /مبروك عليان

    علي ورفع عينه لمها ومسك خشمها مداعبه
    منه لها/عليان هااا بس بسوي نفسي
    ماسمعت الله يبارك فيك وعقبالك

    مها بحزن /انا بعيش لأمي

    علي بابتسامه/بعدين نتكلم بالموضوع بس
    وين عرووستي ماجبتوها معكم

    مهاا وهي تطالع ورها /يوه مادخلت
    نسينااهاا ههههههههههه

    علي وهو يبتسم /روحي روحي جيبيها
    من الحين نسيتيها ماكملنا ساعه من ملكنا

    مهاا وهي تضحك /خلاص بروح اجيبها لاتزعل انت

    ام علي /اخذيني معك يمك مابي نحرجها
    يالله يمه لاوصيك عليها بشويش

    علي بابتسامه/لاتوصين حريص يمه

    شويات واشوفها تدخل وهي منزله راسهاا
    وتمشي بشويش

    قربت منها ووقفت بمسافه بسيطه بينا
    مديت يدي لها وسلمت علي بيد ترجف
    ضغط بيدي الثانيه عليها عشان اطمنها
    وحبيت على رسها الى الحين ماشفت الا
    يدينها وراسها ملامح وجهها ماشفتها ابدا

    سمعت صوت مها

    مهاا/ماعليه نسيناا نسكر الباب ياعصفير
    الحب

    سكرت الباب
    اخذتها بيدها لما الاريكه وجلستها وانا
    الا الآن ماسك يدها مدري ليه

    علي بعد فتره صمت وبفجئه/مي

    رفعت راسها برعب

    علي باابتسامه /اخيرا شفت خشتس

    مي وهي تضحك

    علي/دوم ذا الضحكه ولا خلا منها ابدا

    مي نزلت راسها باحراج

    علي /شوفي مي انا عارف ظروفك وانتي
    بعد عارفه ظروفي

    انا راح ادخل مدرسة تعلم الاشارات وانتي
    بعد عشان نقدر نمشي حياتنا ونقدر نتعامل
    مع بعض براحه بدل سالفت ورقه وقلم
    وجوال وش قلتي

    مي رفت راسها وعيونها تلمع وحركة راسها بنعم

    طلع في عيونها وقال/صدقيني يامي انتي
    عجبتيني قبل لأعرف اي شي عنك تذكرين
    من اول موقف بينا

    نزلت دمعتها على خدها ومسحتها باصبعي

    علي/لاتنزل دمعتك وانا عايش ياقلب علي


    ومن بعدها سجلنا بالدوره لمدة شهر واحد
    وكانت مها اختي اذا انا رجعت اعلمها على
    الاشارات عشان يكون التعامل معها سهل
    مابي تحس انها عاجزه

    وتزوجنا ولنا الحين ٣ اسابيع رحنا للعمره
    واطلبت ان امي ومها يكونوا معنا ورحنا
    لمكه وشريت ماء زمزم كميه كبيره قريت
    فيها عشان تشرب منها مي وان شاء الله
    تشفى وتنفك عقدة لسانها









    دخلت غرفتي بعد ماعطيت امي حبت
    الضغط

    جلست على سرير وتساندت على السرير
    طالعت بالغرف
    كل شي تحول بعد مازرنا ركان حتى قلبي
    تغير نبض قلبي له

    جلس عندنا ٤ايام قدر بها الوقت ياخذ قلبي
    وروحي وخصوصاا يوم سمع كلام مطلق
    الي قاله

    وقف وقال انه هو الي تعدى علي وانه
    فزع معي

    ويوم شاف ماصدقوا الكلام خطبني قدام
    اهل الديره

    لأنه عارف اني برده وبكذا راح يعرفون ان
    مابيناا اي علاقه

    بس مطلق قلب الموضوع وقال مدام
    مابينكم شي توافق علي

    رفضت بس امي اضغطت علي هي وعادل

    واافقت ومن سمع راكان بموافقتي طلع
    من الديره

    وبعده بيومين كانت هي عذابي

    شفت امي جايتني ومعها الدفتر الملكه
    عشان اوقع على سجني وسجاني مطلق

    وحدد الزواج خلال اسبوعين

    طبعا ماجهزت شي ابداا

    وانا حلفت اني اوريه انجوم اليل بعز النهار

    ومن اول ليله بدت الحرب معه

    مطلق بابتسامه/أخيرا ياغيوض

    غيوض وهي تطلع فيه بكره/والله ماتلمس
    شعره مني

    مطلق وتختفي ابتسامته ويتجه لها بسرعه ويمسكه من شعرها بقوه ويلفه/هاا هذا
    انا لمسة شعرك وبنتفه لك بعد وش رايك
    غيوض وهي تتوجع وتطلع السكين من
    جيبها وتحطها على بطنه بتهديد/والله ان
    مابعدت عني لذبحك ياطلق الكلب

    مطلق وهي يفكها ويدفها بعدت شعرها
    عن وجهها

    غيوض وهي تتنفس بسرعه/شوف
    يامطلق والله اذا فكرة بس انك تلمسني راح
    اذبحك مو عشان اخوي بدر بسجن
    تستقوي علي كلها ايام ويطلع ولا عاد
    تشوف وجهي ياارخمه

    مطلق/غيوض لاتخليني اسوي شي تندمين
    عليه

    غيوض باستهزاء/وش بتسوي يعني اذا تبي
    الموت تعال قرب

    انا حلفت وجرب وشوف

    مطلق/هين ياغيوض هين






    رد مع اقتباس  

  7. #107  
    المشاركات
    3,259
    غيوض /روح بس لأمك ياولد امك

    مطلق يطلع ويصفك الباب وراه بقوة

    اركضت للباب وقفلته وتركت المفتاح فيه
    عشان مايقدر يفتحه بمفتاح ثاني

    ومن بكره شفت امي جايه هي وعادل

    وقالوا لي ان مطلق اشتكى مني

    غيوض /انتم الي جبرتوني عليه وانا
    تعرفون اني ما اطيق شوفته
    تحملواا الي الجاي

    ام بدر/اقول اعقلي

    غيوض/ مابني بعاقله انا مجنونه وراح اسوي الي قلته بذبحه اذا قرب مني

    عادل/غيوض عاد مو من اول يوم

    غيوض /اسمعني ياخوي اذا ترضى لأختك
    المذله فانت ترضها لي

    عادل/انتي حسبت اختي الي ماجبتها امي
    والله يشهد على ذا الشي ولا ارضى لك
    المذله بس انتي اصبري ايام لان صعب
    الطلاق بها الوقت

    ام بدر/انت صاحي وش طلقه توها
    معرسه تتطلق

    غيوض وهي تبكي وتحب يدين امها /يمه
    طلبتك ما ابيه طلبتك خليه يطلقني ونروح
    لبدر اخوي هناك ونعيش بعيد عن الناس
    لاعارف ومعرووف

    ام بدر/بس انتي كنتي رافضه الروحه

    غيوض وهي تمسح دموعهاا /يمه راضيه
    مابي اجلس هنا طلبتك يمه

    ام بدر تتنهد وتطلع في بنتها وعادال/
    اسمعيني وانا امك انتي اصبري ذا
    الاسبوعين ولما يجي مرسال اخوك ناخذك
    معنا لرياض عشان تساعدينا وبنقنعه انك
    تغيرين جو هناك واذا استقرينا وطلع اخوك
    بنقول لبدر يكلمه لك ويطلقك يمكن ربي
    يهداه ويوافق

    غيوض بفرحه/ابشري يالغاليه

    ام بدر/وش قلت ياعادل يمك

    عادل/عين العقل ياخالتي


    سمعت صوت الباب يضرب وينفتح بعد ما
    وافقت انه يدخل شفت اغلا انسان على
    قلبي

    بدر/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    غيوض وهي تعدل جلستها على السرير/
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    تو مانورة غرفتي

    بدر وهي يجلس معها على السرير/منوره
    بصاحبتها وش اخبارك

    غيوض وهي ترفع كتوفها/عادي مثل كل
    يوم مافي شي جديد

    بدر/الله يعين ممممم

    غيوض /شفيك

    بدر/كلمت مطلق وهو جاي لرياض

    غيوض بخوف/ليه يجي

    بدر /قدرت اقنعه انه يطلقك

    غيوض بفرحه/كيف اقتنع وهو معند

    بدر /قلت له راح اعطيك بيتنا الي بديره وكل
    شي هناك بس طلق

    غيوض بصدمه/ليه هذا بيتنا

    بدر/غيوض وانا اخوك حنا الحمد الله بخير
    وامورنا ماشيه تمام وانا مالي خاطر
    بالديره بعد الي حصل لي

    غيوض وهي تبكي /هذا بيت ابوي فيه
    ذكريتناا وكل ايامنا عشناها هناك

    بدر وهو يمسح على راسها بعد ماضمها /
    صدقيني لو انا متاكد ان لو رجعنا لديره راح
    نستانس كان قلت ماعليه
    بس وش اسوي بختي الغاليه الي راكبه
    راسها ولا تبي مطلق الشيفه

    غيوض وهي تمسح وجها من الدموع/
    هههههههه اي والله شيفه

    بدر باابتسامه/ ايووه كذا اضحكي
    واستانسي وعيشي حياتك والله كلن عايش
    حياته ولا عليه من احد










    من تركنا الشرقيه وكونا حياتنا هنا بالرياض وحناا مفتكين من وجع روسنا من شي
    اسمه فهد

    صح واااجهنا صعوبات في بداية حياتنا بس
    قدرنا نتجااوزهااا

    وخصوصا ان تركي وقف مع نايف اخوي
    وعلمه على السوق

    وعرفنا على امه وابوه وبدت علاقتنا تقوى

    تعرفت على خالته وبنتها امل وهي عرفتني
    على اخوات زوجها رونق ومي ومها
    خطيبت اخوها سامي الي اليله زواجهم
    بشكل مختصر

    قدرت ادخل معهم بسرعه او يمكن
    الظروف اسعدتنا اننا نتعرف على بعض
    بشكل سريع

    كنت بصالون اسوي مكياجي وشعري
    سويت مكياج بالون الزيتي والاسود والروج
    الاحمر

    سويت شعري تسريحه وحطيت فلونكه
    لونها احمر كان شكلي مررره جنان تذكرت
    ايمان بنت عمي دائمان تقول رزان لاتنسين
    تقرين على نفسك

    قريت على نفسي ياالله قد ايش مشتاقه
    لأيمان بنت عمي تنهدت دقيت على نايف الي
    قال جاي بطريق
    لبست عباتي الكتف وطرحتي حطيتها نصين
    نص على شعري ونص على وجهي عشان
    مايخرب المكياج افففف ياليت جبت فستاني
    معي ولبسته بالصالون ارجع للبيت الحين
    والبس يالله

    وصل نايف وركبت معه وقلت له لازم اروح
    البيت عشان فستاني

    قال انه بيتاخر على تركي وعصب شوي
    ورحت للبيت عشان ابدل

    على نزولي من السياره سمعت نايف يكلم
    تركي ويقول له تعال لبيتنا عشان نروح
    بسياره وحده مغصني بطني يعني بشووفه
    يالله ٣اشهر من يوم سالفة الورقه

    دخلت غرفتي احس قلبي ينبض بقووه
    طلعت فستاني وحطيته على السرير
    حطيت اكسسوراتي على الكومدينه
    أحس ايديا ترجف بقوووة
    احس ما اقدر اتماااسك لبست فستاني
    مدري كيف بس تذكرت انه بدون سحاااب
    كان على شد ويتشكل على حجم الجسم
    كان فستاني ماااسك من عند الصد وبعدين
    طاايح على جسمي كان لونه زيتي وفيه
    شويت شغل عند الصدر واطراف الفستان
    بالتل الاسود وشويت اكرستال

    شفت نفسي حسيت الفستان عاري من عند
    الظهر لأن فتحت الظهر توصل اخره وكان
    موصل اطارف الفتحه بخيوط لولو كان جدا
    نا عم وفخم أخذت شال اسود قماشه
    ناااعم وفيه شويت اكرستال بالون الاخضر
    رحت للكمودينه ابي البس اكسسواري
    ماقدر يديني ترتجف اخذتهم ونزلت تحت
    عشا تلبسني الخدامه رحت للمطبخ مالقيتها
    رحت للغرفتها نفس الشي لصاله مادري وين راحت طلعت برى ولقيتها تنظف الحديقه

    ناديتهاا بصوت عالي وجت لي وقلت لبسيني
    الاكسسوار استغربت مني قلت لبسيني
    ماقدر يدي توجعني لبستني رجعت لجوى
    البيت افففففف نسيت عباتي وشنطتي
    وجوالي فوق رحت صوت على الخدامه
    وقلت لها روحي جبيها وراحت






    رد مع اقتباس  

  8. #108  
    المشاركات
    3,259
    وقفت برى بالحديقه وتمشيت فيها ابي
    اهدي نفسي احس متوتره بالمره
    لفيت للحديقه الخلفيه فيها صالة نايف
    الرياضيه وانا سرحاانه فجئه حسيت في
    شي قدامي رفعت راسي شفته قدامي
    هو هو ماتغير بالعكس زاايد حلاه بالغتره
    الي اول مره اشوفه لبسها لما شفته يرفع
    عيونه فوق رفعت راسي فوق ابي اشوف
    شنو يطلع حسيت نفسي غبيه قدااامه
    رجعت ورى شوي ولفيت بس وقفني كلامه

    تركي/قلبي الى الحين امانه عندك يارزان

    طالعت فيه وعيوني تلمع من الدموع تذكر
    ذاك اليوم

    هزيت راسي بنعم

    تركي/انتبهي لنفسك أخاف عليك أكثر من
    نفسي

    ابتسمت له ولفيت بكمل طريقي بس وقف
    بطريقي طالعت باستنكار من تصرفه شفته
    يتنهد/ لعبتي فيني ياأخت نايف بس طلب

    حااولت اطلع بس كلمه احس اني ضيعت
    الكلام تنهدت عشان اهدي بس من نبض
    قلبي بصوت خفيف/احم شنو

    تركي/ابي اسمع كلمة أحبك

    حسيت الارض تدور فيني سمعت صوت
    الخدامه طالعت فيه ورحت مااقدرت اقوول
    شي من قووة الاحراج

    اول ماوصلت الخدامه الا جوالي يدق

    وكان نايف اخوي يستعجلني










    وصلت البيت ونزلت طالعت بالفله ماصدق
    كيف الدنيا قربت بيناا كذا بعد ماكنت فاقد
    الامل نهاائيه اننا نجتمع بس الله عطني على
    قد نيتي ويمكن عشان سترت على أختي
    نوره الله يرحمها

    (ومن ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخرة)

    تنهدت رفعت الجوال ادق على نايف
    استعجله لازم نساعد عمي أبو سامي
    وسامي بس مايرد علي رحت لصاله
    الرياضيه احبها من جاء نايف لرياض من
    شهرين وانا وهو نسهر فيها نبني اجساامنا
    نلعب بلاستيشن بلاياردو وفيها مسبح صغير
    وعنده جلسات ومطبخ مجهزينه بكل شي
    قلت اسوي لي كفي اعدل راسي شوي
    لماا قربت من الصاله شفتها بكامل زينتها
    كأنها حوريه مدري ايش اقول احس لساني
    ماهو قادر يوصف شعوري
    شي ماكنت احسب له حساب حااولت
    اجس بنض مشاعرها ابيها تنطق كلمت
    احبك بس تكفيني عشان اقدر اتقدم لها بس
    عطتني ظهرها الي فتني بعد ماطاح الشال
    منها بدون لاتدري اول ماختفت عن عيني
    اخذته مثل اطفل الي فايز بهديه شميت
    ريحتها احترق قلبي من جفها حتى كلمه
    ماقالت آآآه يارزان ليه ماريحتيني
    صحااني صوت جوالي الا نايف يسال وين انا فيه

    رحت لسيارتي وركبتها عشان نايف يضطر
    يرجع معي حطيت الشال في درج السياره
    وقفلت عليه عشان مايفتحه نايف أبي انام
    على ريحتها وشي يذكرني فيها
    أذا قلبها مولي

    شفت نايف جاي وهي تمشي وراه يلبى ذا
    الطول والله لفيت قبل يشوفني نايف طلعت
    العطر ومليت السياره منه

    ركب نايف وعلى طول كح/لآأله الا الله
    حاط الغرشه كلها انت

    تركي بابتسامه بدون نفس /لا بس نصها

    نايف بطفش/ والله انك فااضي ومهبول

    تركي /ايش فيك

    نايف ينزل الشباك ويصرخ على رزان/
    تمشين على بيض بسرعه

    تركي انقهر من طريقة نايف مع رزان
    وسكت

    ركبت السيارة وسكرت الباب تحس ان
    الجوو مكهرب بس ماتدري ليه ونايف نادرا
    مايعصب اكيد فيه شي تنهدت بضيق
    وطالعت الشباك الي جنبها ولا انتبهت
    للعيون الي تطالع فيها

    سمعت صوت جوال نايف بس شافته
    يحوله صامت ومايرد

    سمعت جوالها يدق بس ماتقدر ترد شافت
    انها ايمان بنت عمها حولته صامت أذا وصلت
    بتدق عليها

    بس اسمعت جوالها مره ثانيه يدق
    استغربت اصرار ايمان
    ردت بصوت منخفض
    رزان/هلا ايمان

    في قلوب بسيارة صارت تنبض بسرعه

    رزان بخوف نست انها بسيارة تركي/ شفيك
    تبكين

    ايمان وهي تبكي/وين نايف

    رزان /معي بسيارة طلعين من البيت ليه

    ايمان /تكفين رزان عطيه الجوال بقوله
    كلام

    رزان/طيب لحظه

    رزان تمد الجوال لنايف /نايف الجوال

    نايف الي كان يسمع صوت رزان عرف انها
    ايمان/رزان قولي لها اني عند كلامي ومراح
    اغيره
    رزان /ايمان ناي

    اقطعتها ايمان /سمعته يارزان بس قولي
    اني مجبوره على الشي الي راح يصير مو
    بيدي وقولي له ايمان تبيك تسامحها على
    الاسلوب الي تكلمت فيه
    مع السلامه وسكرت السماعه

    استغربت وش فيهم ليش كذا تنهد وارسلت
    كلام ايمان لنايف برساله وكتبت اخرها وش
    فيكم

    انتظرت رده بس مارد وصلووا بيت مها
    نزلت وراحت قسم النساء







    انتظرت امي والبنات بسيارة عشان نروح
    لزواج

    تذكرت اتصال عمي ابو ساره علي قبل
    فتره

    كان يبي ان يسوي صلح مع عائلة نواف
    عشان محد يشك بشي
    كان في مناقصه داخلينها وكانت مهمه لنا
    بس بفضل عمي تركنهاا لهم كاعربون
    اصلاح بيننا

    ومشت امرنا تمام معنا وصار بينا اتفاقيه
    مناقصه لنا ومناقصه لهم

    وكل ذا عشان نستر على ساره

    واليوم طلعت ساره والاتفاق الي بينا
    وبينهم يجون يخطبون الاسبوع الجاي

    طبعا هم ماطلعوا من السجن الا لما ملكوا
    عليهم بس لازم نسوي مسلسل تلفزيوني
    عشان تمشي الامور تمام
    اتمنى ما أكون السبب الي خلا ساره تسلك
    ذا الطريق

    سمعت الباب يضرب الا اشوف

    رهف عند الباب

    فتحت الباب لها

    وركبت ورى

    فيصل بابتسامه/وش ذا الزين ياحلوه

    رهف بضحكه طفله /بابا انت احلى

    فيصل وهو يضحك على عباطت بنته اخذتها
    من مي اخته/ من شراء لبسك هذا جديد
    صح

    رهف تهز راسها بنعم/ايوى بابا خالتي في
    شاريته لي حلو بابا

    فيصل آآآه ياقلبي/ايوه يابابا انتي الحلا كله
    حلوه خاله في صح






    رد مع اقتباس  

  9. #109  
    المشاركات
    3,259
    رهف /بابا تجنن مره حلوه بابا ابي شعري
    مثلها مره طويل
    فيصل حتى انتي معذبك/خلاص لاتقصي شعرك ويطول شعرك مثلها واحسن
    طيب رهووفه وش رايك تجي خالتك في
    وتسكن عندنا

    رهف وهي تنقز بسياره /ايوه بابا خالتي
    في انا احبها تكفى بابا اشتريها وجيبها عندنا

    فيصل باستغراب/كيف اشتريها

    رهف وهي تقرب من ابوها /بابا انا قلت
    لخالتي في نامي عندنا بس هي قالت لي
    مايصير انام عندكم لازم ابوك يشتريني
    بفلوس واجي عندكم

    فيصل استااانس هذا يدل انها تبيني
    ياسعدك يافيصل من قدك /وين جدتك
    وعمتك

    رهف /جده جايه وعمه مو رايحه

    فيصل بضيق/ليه مو رايحه

    رهف ترفع اكتوفها/ مادري بس بابا عمه
    ليه تبكي

    فيصل بقهر/متضايقه يابابا شوي وخلاص
    ماتبكي

    شاف امه جايه لسياره

    انتظرها تركب وسألها

    فيصل /يمه وين رونق

    ام فيصل بحزن /مو رايحه يمك

    فيصل /لاحول ولا قوة الا بالله
    آه لو امسكه لأذبحه يمه والله انه يقهر

    ام فيصل /تعوذ من ابليس يمك وأذا لها
    حق بتاخذه غصب عليهم

    فيصل /هذا مو رجال هذا رخمه ولا فيه
    ذرة رجوله

    ام فيصل/ان لله وان له لرااجعون استغفر
    ربك

    فيصل بضيق/استغفر الله بس

    ام فيصل تغير الموضوع/ بنت عمك طلعت
    امها دقت تبشرني انها ارجعت من السفر
    وبكره مسويه عشى لها

    فيصل/ادري عمي دق علي وقالي

    ام فيصل /ايش صار

    فيصل/ملكوا اليوم قبل يطلعون بس محد
    يعرف لأن الوعد الاسبوع الجاي يخطبون
    يعني تمثيل بتمثيل قدام الناس وعلى الله
    تمشي الامور تمام

    ام فيصل /لاحول ولاقوة الابالله الله يهديها
    يارب

    فيصل /آمين يارب

    ام فيصل /طيب نروح بكره لهم واخذ رهف

    فيصل /أكيد يمه مايبيلها كلام

    ام فيصل/ على خير بكره بخبرها ان امها جايه من السفر واقول لها

    فيصل /لا انا بقول لها بكره

    رهف/منو بابا

    فيصل/لابس عمه رونق بابا بقولها شي

    شفت سيارتهم توقف في نفس الحظه الي
    وقفت فيها سيارتي

    جاني اتصال من سعد أخوي يقول نسيتني
    بالبيت










    البست فستان احمر ماسك على الصدر
    ملفوف على الخصر قماش كانه حزام عريض بالون الذهبي وبعده يتوسع الفستان اطرافه فيه شوية كرستال ذهبي
    من هي صغيره تحب الون الاحمر ودائماا
    ماتكون قمت الانوثه في هذا الون

    لبست صندلها الاحمر الساده بس يتميز
    لمعاانه الانيق

    شعرهاا الاسود الطويل ارفعته بس شوي
    من الخلف والباقي مفتوح واطرافه لفته
    عشان تخفي طوله

    اخذت نفس قوي عشان تقلل من حدت
    توترها وخصوصا في موضوع شاغل بالها
    من مدة ولا قدرة تتخذ القرار عقلها يقول
    لها راي وقلبها راي عجزت ترسى على بر

    قالت لخدمتها تقول لسواق يجهز السياره
    لبست عباتها افتحت شنطتها الذهبيه وفيها
    ورد صغير جدا احمر تشوف اغراضها
    عطر روج مشط منديل مكياج منديل معطر
    قلم نوته عشان مي في بعض الاشياء
    مايفهمون عليها واهم شي جوالها

    مرت امها بالصاله وشافتها بعباتها

    في/يمه مشينا

    ام في/بسم الله توكلنا على الله

    في/لا أله الا الله

    ركبنا السيارة

    في/ يمه راح تشوفين ام رونق ومي
    صديقاتي وبتعجبك

    ام في/من كثر ماتكلمتي عنها حبيت اتعرف
    عليها

    في بابتسامه/يمه عسل تجنن وتحب المزح
    يعني هي صح شوي كبيره بس سوالف
    شبابيه

    ام في/الله يقدم فيه الخير

    في /آمين يمه

    ام في/في

    في/لبيه يمه

    ام في/وش صار على موضوع
    الدكتور عبد الرحمن

    في تنهدت بضيق/ولا شي يمه

    ام في/كيف ولا شي عمرك راح وانتي
    الحين ٢٧سنه
    اليوم يجيك شاب بكره الي عنده مره والي
    بعده شايب
    وعبد الرحمن انتي تشتغلين معه وتعرفينه
    زين
    الا اذا انتي شايفه شي ثاني انتي حره

    في/بالعكس هو خلوق وبحاله ماله بالناس

    ام في/طيب وش الي مانعك

    في بحزن وخوف/الماضي يمه والقلب موله

    ام في بستغراب/الماضي وخلصنا منه
    واذا على القلب وانا امك يهون امره بعد
    الزواج يتغير مابداخله

    في بحزن/مستحيل يمه هذا له عمر
    مسكون له عمر بالقلب يمه

    ام في /الله يعين وانا مك والحل

    في تتنهد /ربك يحلها


    وقفت السياره عند الباب ونزلت انتظرة امي
    تنزل شفت فيصل يكلم بالجوال ويضحك
    شكله ماشاف سيارتنا

    تنهدت ومشيت ورى امي وانا كلي احباط

    دخلنا مع ام فيصل نزلت طرحتي وسلمت
    عليها وعرفتها على امي ودخلوا مع بعض
    جوى

    وانا اخذت رهف بعد ماسلمت عليها
    للمغاسل عشان انزل عباتي وارتب شكلي
    وقلبي ينعصر على حالي
    تعطرت وعطرت رهف معي وحطيت
    عباتي مع الخدامه اخذت شنطتي

    كنت شاريه لبس لرهف نفس الوان فستاني
    احمر بذهبي

    تنوره قصيره لركبه لونها أحمر وصدريه
    لونها ذهبي وفي خيوط بالود الاحمر
    المخمل
    الي يشوفنا يقول ام وبنتها تنهد وسميت
    عليها

    كنت اسمع صوت الديجيه عالي وريحت
    العوود ماليه المكان احسه زاد توتري

    سميت ورحت لصاله وشفت البنات هناك
    مي ورزان وامل بكرشتها الصغوونه مرره
    لأنها ببداية الرابع

    سلمت عليهم وسالت عن مها قالوا فوق
    مابعد خلصت

    رحت لطرف الثاني من الصاله واشوف
    شويت حريم وام وام فيصل خاشين جو
    بالسوالف

    شفت ام فيصل تطالع فيني بتفحص
    وتبتسم لي انا ورهف ابتسم لها
    احبها ذا الانسانه تدخل القلب

    سلمت على ام سامي الي بكرسيها جالسه

    وسلمت باقي الحريم ورحت لأم فيصل
    وامي اسولف معهم شوي
















    انتهى البارت الثالث والعشرون ,,,

    تقيماتكم






    رد مع اقتباس  

  10. #110  
    المشاركات
    3,259
    البارت الرابع والعشرون

















    مها

    احس بتوتر وخوف وخجل مشاعر مختلطه
    علي وجديده

    كانت الكوفيره تشتغل بشعري باقي بس
    المسات الاخير

    تذكرت المدة الي طافت كيف مرت علي
    كانت كلها معنااه

    من يوم رحت ازور ام سامي الى قبل
    ٣اسابيع

    رحت اتحمد لسلامه لام سامي مع علي
    اخوي

    شفت امل عندها تعبانه

    طلبت امل مني اني اكون متواجده عندهم
    لفتره لما تتحسن هي وتشرف على الخدم

    استشارت امها وعلي وبما ان سامي له
    جميل برقبة علي وافق

    ومن اول يوم تواجهت مع سامي في
    موقف بنسبه لها مرعب


    كنت مع الخدامات تشرف عليهم ينظفون
    الغرفه الي تحت عشان ام سامي كانت
    جالسه بغرفة بعيده عن الصاله

    مهاا /شيلوو الدرج هذا في المستودع الي برى

    فضت الغرف بس مها ترتب سرير ام سامي

    لفت بتشوف الدولاوب شافته قدمها بس
    ناحف مررره خافت من نظرات عيونه الي
    لونها اصفر ارتعبت من شكله

    سامي بتردد/مهااا

    مها باستغراب وخوف من نبرة صوته
    ماردت بس اطالع فيه

    قرب منها ارجعت ورى تلقائيا

    سامي وهو يقرب من مها/انتي مها صح

    مها تهز راسها بنعم

    سامي /انتي تحبيني ولا تضربيني مثل نوره

    مها انصدمت منه بقوه

    سامي/نوره كانت تمسك يدي وتحط نار
    شوفي هنااا

    قرب منها عشان تشوف يده الي متشوهه

    اصرخت بقوووة

    كانت امل جلسه بالغرفه القريبه منهم هي
    وامها واسمعت صرخة مها قامت مفزوعه
    شافت ميري تدخل مع الباب وتركض

    امل /ميري الحقي ماأقدر اركض

    ميري ادخلت شافت سامي جالس بالزوايه
    وحاط يده على وجهه ويبكي
    ومها جالسه على ركبها باخر الغرفه
    وترتجف بقوة

    ميري تروح لأمل الي جت تمشي بشويش

    وقالت لها ان سامي عند مها بالغرفه خافت
    ان سامي سوى شي لمها
    دخلت شافت حالتهم الاثنين
    نادت ميري وقالت لها تقوم مها وتاخذها
    لغرفة الي فيها امها

    دقت على ابوها وجاها وقالت له الي صار

    قوم سامي وراح لغرفه الي برى ودق على
    الشيخ وجاء عشان يقرى عليه

    جت الي امل وانا ارتجف خوف من الي
    شفته ومنصدمه من الي سمعته مو سامي
    هذا هذا بقاايا سامي مستحيل اصدق
    مستحيل

    بكيت بقووووة

    امل/مهاا هدي هدي وش صار قولي لي

    مها تبكي ماتقدر تتكلم تحس انها في حلم

    امل وهي تقرب الكاس الماء من مها

    ومها ماتقدر تفتح فمها

    امل وهي تترجها/ تكفين مها قولي وش
    فيك

    مها وهي منهاره/مستحيل

    امل /ايش فيك يامها شنو المستحيل
    يامها

    مها من غير تفكير/ هذا مو سامي هذا
    واحد ثاني ماصدق

    امل افهمت السالفه /مها اسمعيني زين ابي
    اقولك شي بس اهدي عشان تعرفين كل
    شي يالله قومي غسلي وجهك عشان تهدين

    مها وهي تحس انهاا اكشفت مشاعرهاا
    طالعت بامل الي هزت راسها بنعم

    امسحت ادموعها بخجل وقامت للمغسله
    وغسلت وجهي وشفت شكلي اعيوني
    حمراء وخدودها مورده مسحت وجهها
    بالمنديل ولبست نقابها وتنفست بقوه
    وراحت للغرفه شافت ام سامي تطالع فيها
    بنظرات غريبه
    تحس انها بتقول شي

    جلست جنب امل وتحاول تتجنب نظرات ام
    سامي لها

    امل /اسمعي يامها






    رد مع اقتباس  

صفحة 11 من 17 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ام الجماجم
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:53 PM
  2. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  3. غرق الغرقان أكثــر
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-Sep-2010, 11:20 AM
  4. تحت المطر.روايه أكثر من رائعه
    بواسطة هدااوي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-Jan-2008, 01:09 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •