الملاحظات
صفحة 3 من 17 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 169

الموضوع: روايه غرق الغرقان أكثر

  1. #21  
    المشاركات
    3,259
    مي
    ابهرتني بجد ماتووقعت انهاا بتتعلم بها اليومين لان التصوير يبي احتراف
    سوت حركات وسوت اشياء جديده ماسوينهاا من قبل اعجبتني كثر اليوم الاثنين ويوم الاربعاء راح اخليها تروح للحجز الي عندنااا واشوف تصويرهاا
    اشوف رونق تسولف معهااا ومستانسه مهااا
    مي:الا مهااا ياليت تنزلين النقاب عشان يعني تعرفين العمل الي حناا فيه لازم حسن المظهر وانتي من جيتي لناا وانتي بعباتك ونقاابك
    رونق:مييي
    مي:وهذا الصدق هذا من مصلحت الاستوديوو
    مهااا:من حقك طبعاا اخذت نفس ونزلت نقاابهااا انصعقت وش ذااااااا






    انتهى البارت السادس
    *جااا الوقت الي لازم نعرف ايش فيهااا مهااا ليش دايم لبسه النقاااب؟ايش تتوقعوو
    *امل راح تعرف ان مهااا عند مي ورونق؟
    *فيصل ايش راح يكون دوره بحياة مهااا ومن الي يفكرفيهااا؟

    *ايش رايكم بموقف مي مع مهاااا؟

    البارت السابع
    ***
    ******
    مي

    ماتوقعت انهااا كذاااا
























    توقعت انهااا عاااااديه بس طلعت آيه من الجمال
    ناظرت برونق شفتهاا مفهيه فيهااا وهي منزله عيونه
    المفروض ترفع راسهاا احد عنده ذا الجمال وتنزل راسهاا ولا تخبيه ورى النقاب
    سمعت رونق تقول مشاء الله تبارك الله أذكري الله مي لاتظلين البنت ذكرت
    الله وهي تسمع عشان ماتقول انتي ماذكرتي الله بس بجد جميله






    مهااااا
    احس عيوونهم بتاكلني جمالي هو سبب عذابي بعض الجمال يكون اذى على الوااحد
    اذا رحت اشتغل عند احد طمع فيني وفي جمالي ياصااحب البيت او اولده او أخوووه
    واطلع ماكملت شهر شهرين اكثر بيت تاخرت عندهم هو بيت سامي سنه وشهر ومحد،
    شافني غير امل ومحد يعرف كلهم على اساس اني مشوووهه
    مهااا:بس مي انااا مااقدر انزل نقابي الا بمجمع نساء بس
    مي:ليه
    مهاا:جمالي هو سبب عذابي ويجيب المشاكل لي وانا غنيه عن المشاااكل
    مي:اااااهاااا فهمت عشان كذا لبسه نقاابك
    رونق :مي خلاص
    محترمه ذا الابنت والله والله انها تذكرني في امل الله يذكرهاا بالخير بس اناا احس شااايفتهم بس وين مدري
    سمعت رونق تسال مي عن صور خطوبة اخوووهم
    مي :اتوقع خلصووو لحظه اشوفهاااا
    رااااااماااااا رااااااامااااا
    راامااا:نعم مستر مي
    مي:بغيت اسالك عن صور خطوبة سعد
    رااماااا:خلصووو الها فتره في الخزنه
    مي:شكرااا
    راامااا:العفووو
    مي طلعت صور وقعدت تتفرج عليها هي ورونق استاااذنت منهم بشوف شغلي جالسه اتعلم على الفتووشوب عشان الصووور






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,259
    سامي
    احس حياتي متخربطه لهااا شهر واسبوع بضبط باقي اسبووع
    واتزوج نوره الي ماعمري حسيت اني اميل لهااا مثل مهاااا اصلا
    بعد حفلت خطوبت امل وسعد ما احتكيت فيهاا احتكاك مبااشر كلها مرتين اوو ثلاث مرات
    دقيت عليهااا عشااان الاثاث بس وكانت مكالمات بارده جدااا حتى الصقيع










    مهاااا

    اتقنت عملي والحمد الله وحياتي بدت تمشي زيييين بس فاااقده قلبي كم مره مريت وشفته
    وهو طالع من البيت ولا دااخل ودي اروح له املا عيوني منه بس اناا انهنت في بيته
    بيت ام فيصل ماأجيهم كثير خفت يقوولون اني طمعاانه ولا شي بس ام فيصل واصله تجي
    امي العصر او الصباح دوااامي يكون من العصر الى الساعه ١١في الايام العاديه ولايام الي فيها حجووزات يكون لساعه ٣ الفجر
    أقترحت علي رونق اني اكمل دراسه دخلت المدرسه بس وعشان جسمي صغير
    دااومت الصباح والحمد الله باقي اخوي علي من زمان مارحت اشوفه كان سامي هوي الي ياخذ لي موعد بس الحين من



    مي
    اليوم زواج سعد اخوي وانا قلت لأمل ان تصويرك انتي واخوك على احساب المحل
    راماااا راح تصور امل وسعد
    ومهااا تصور سامي وزوجته نووره








    وش ينتظرك يامهااااااا!!!!!!!!!


    سامي
    اليوم زوجي انا وامل اختي احس موفرحان احس قلبي قابضني مدري ليش
    نووره مدري كيف اتصرف معهااااا انسانه غااامضه جداااا انسانه عدائيه الى ابعد الحدود
    صعب التعاااامل معهاااا جداااا
    جهزت نفسي وجناحي الي فوق بكل شي
    بس ماكان لي خلق خلصته اي كلام
    امل كانت تحاااول تساعدني وتضيف بعض المسات بس نوره ماتستااهل ابدااااا
    لو مهااا كان تغيرت خالتي
    مهاااا وينك يامهاااا حطيت يدي على راسي وجلست افكر
    ممكن رااحت حتى اخوهاا مازارته وقريب راح يطلع سويت جهدي بس عشان يطلع من
    السجن واقدر اني اشووفهااا او بس اعرف مكانهااا بس طيب وأذا عرفت مكانهااا ايش تعمل وهي صدق
    لو تحمل لك لو شوي من الحب الي تحمله انت لهاا كان اقل شي تدق على امل بس انت وش عرفك ياسامي بظروفهااا
    يالله يارب مابي أفكر فيهااا يارب تحميلها من كل مكروووه يارب





    ساره
    فيصل هذا يصير ولد عمي جبت منه رهف عمرها ٥ سنوات عجزت افهمه انسان غااامض جداااا اناا اخب الفرفشه اموووت عليها احب اسووولف حبيته ايام المراهقه عشانه كشخه ومزززيوون وكانوا البنات لماا يشووفونه أذا جا عشان ياخذ رونق من المدرسه بس يطالعوو فيه ويتهااامسوو عليه وانه كشخه وانه اذا يقرب لي ماأتركه ابد لغيري وغيره انااا كنت اشووفه عااادي واخوي الكبير وانا من صغري أذا حطيت شي براسي اسويه واحصل عليه وحبيت بس حب مراهقه وكنت اتمييلح عند امه واحاااول اني اتقرب منه بس احسه مو يمي ابدااا المهم يوم من الايااام كنت واقفه وكانت رونق ووحده من البنات الي تتقرب من رونق وتحاااول انهااا تلفت انتباه فيصل وكان اسمهاا 'في' هي اصلا تصير صااحبة رونق من زمااااان بس اناا اشوف انهاا تحااول انهاا تتقرب من رونق
    كناا واقفين برى المدرسه






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,259
    وجاا فيصل ياااخذ رونق وفي واقفه اشوووفه يطااالع فيهااا ويبتسم اركب راسي الشيااطين
    صح هي اكبر مني بس انا بنت عمه وهو حقي قلت لهااااا
    ساره:في لو سمحتي ترى اناا وفيصل عيال عم فارجوووك لاتدخلين بينااا وتتقربين وتسوين فيهاا
    في:شنو قصدك ساره
    ساره:انتي عارفه شنو اقصد فلا تسوين فيها بريئه فيصل حقي وقررريب بعد
    في:ترى انتي شايفه نفسك اصلا اناااا في ماااحسب لكلامك ابد ولو سمحتي انا متربيه زززين
    رحت وتركتني ورحت على رجوووولهاا لبيتهم
    ومن يومهااا واناا خطط اني احصل على فيصل الى درجة اني دبرت خطه مع الخدامه ورحت لغرفة فيصل وهوو موجوود والخدامه راحت ونادت ام فيصل
    ساره:فيصل انت هناااا
    فيصل:نعم ياساااره اضن غرفة رونق ومي فيذااك
    ساره:ايه صح بس انا جيت هنا لان رونق قالت لي روحي غرفة فيصل وجيبي الكميره وانك مو موجوود
    فيصل كان لف ومعطيني ظهره لانه شافني ماعلي غطى راح وسحب
    الدولوب وطلع الكيمره وحطهاا على السرير الي جنبه وقال هذاا هي رحت بسرعه
    واخذتهااا وسويت نفسي طحت على السرير
    طالع فيني وقال
    فيصل بعصبيه:ترى حركاتك عاارفهاا زين بس انتي مو من النووع الي ابيه انتي بزر
    ساره:ايه تعجبك في واشكالهاااا
    فيصل :مالك دخل في في سامعه وهي اشرف منك اقل شي هي ماعرضت نفسهااا مثلك
    فييييييييصل وش تسوي كان صوووت خالتي ام فيصل
    فيصل:يمه انااااا
    ام فيصل:هذا أخر تربيتي فيك تسوي كذا لبنت عمك اشوى انك مت محمد ولاشفت سوووات ولدك البكر في نفسه وفي بنت عمه

    انااا وقتهااا عفت فيصل بعد الي سمعته بس شي جنيته بيدي وسعيت له استاااهل الي يحصلي
    ساره:خالتي اسمعي
    ام فيصل:انطمي انتي اصلا لو فيك خير ماجيتي لغرفته هو رجال بس انتي بنت غييررر
    انا الحين بروح انا وانت وخالك لعمك ونخطبهااا والعرس قريب
    فيصل :يمه تكفين اسمعيني وهو يبكي تكفين كل شي الا زعلك علي يالغاليه مستعد اسوي الي تبين بس اهم شي ارضي علي
    ام فيصل:رضااااي انك تسوي الي خربته
    فيصل:يمه ظلمتيني
    ام فيصل:اصدقك واكذب عيني

    وفعلا راحوو اخطبووني حااولت ارفض بس ام فيصل هي اقنعت ابوي وامي ان بنت العم لولد عمهاا بدوون مشاااوره
    وتزوجت فيصل ومن تزوجته ولا يووم عشت معه مثل النااااس وجبت رهف وكانت

    اكبر غلطه مننا بس تقبلنا الموضوع لما شفناا فرحة خالتي ام فيصل
    بس انااا حبيته وعشقته واناا اشوف حنيته على امه واخاااوته واخووه سعد احاااول
    اتقرب منه بس مااقدرت احس انه حاااط حد بعلاقته معي وهذا الي قهرني اجل بنت تتزوج
    ولا يلمسها رجلهاا الابعد شهرين ومره وحده وحملت برهف وبعدهاا حلف مايقرب مني كان يفتعل
    المشااكل عشان اطلب الطلاق بس اناااا احبه ومستعده عشانه وعشان رهف اتحمل بس ابقى قريبه منه اشوووفه اسمع صوووته






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,259
    مهاااا
    من صحيت من النوووم وحس قلبي قااابضني رحت لأمي وشفتهااا
    نايمه حبيت على راسهاا ورحت اجهز الفطور عشان ابرتهااا ابرت السكر
    خلصت وصليت وصحيتهاا تصلي وجلسنااا نفطر ونسولف مثل عادتنا كل يووم
    قالت امي انهاا بتروح لزواج ولد ام فيصل
    وقلت ان شاء الله يالغلا
    ام علي:فيك شي يامهااا احس بك شي
    مها تاخذ نفس :لا يمه بس شاايله هم الشغل اليووم
    ا
    ام علي : انتي بتصورين ولدهم
    مهاا:لا أخو مرت ولدهم بعد معرس مع اخته
    ام علي:الله يوفق الجميع وعقبال ما اشوفك بيت رجالك يمه
    مهااا تذكرته حالفت بيني وبين نفسي اني ما اسلم قلبي رجال غير ولا احس نفسي راح اعيش مع غيره اناا كنت اهتم بتفااصيل حياته سنه كامله كيف انسى بسرعه صعب
    قلبي قااابضني مدري ليش
    ام علي:شفيك يامهاا اليوم موعاااجبتني ابد
    مهاا تاخذ نفس عشان تخفف من دقات قلبهاا الي تحس ان امهاا تسمعهااا:لا يمه مافيني شي
    ام علي:يمك مو اول مره تصوري هذا شغلك من شهرررين








    سامي:جهزت نفسي انا وسعد ولبسنااا والحين الشباب عندنا تعليقات وضحك
    علينابصرحه احس سعد فرحااان كثيرر اللهم لا حسد احس اغصب نفسي على الابتسااامه
    بس مدري ليه قلبي يدق بقوووه مدري ليش يمكن الارهااق وقلت النوووم ويمكن شعوور المعاااريس
    صورناا اناا وسعد والشباب ورقصووا الشباب بشقه شوي وركبنااا السيارات
    احس اني امشي بدون شعوور مدري ليه
    دخلناا القاعه الي بالفندق كان ابوي باستقبالناا هو وفيصل وابو نوره واخوهاا
    تركي والله حبيب تركي مو مثل أخته واخلاقهاا الشينه
    سلمنا عليهم ووقفنااا نستقبل الضيووف






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,259
    امل
    احس اليوم غير تمنيت عندي اخت
    تذكرة مهااا آآآه يامهااا وين رحتي وتركتيني صح مي تحااول انها ماتتركني
    بس احس مهاا تعطيني امل تعطيني حيووويه تعطيني داافع دااايم تقووولي اذا توترتي
    اقري المعوذات وآية الكرسي جلست اقراا على نفسي ونفث امي طبعاا ولا كني بنتهاا كانت عندي
    بس يوم بدو الضيووف يجوو نزلت تحت بقاعة الفندق وانا بالغرفه فوق مافكرة تطل علي تشوفني تصور معي ابداااا
























    انتهى البارت السابع
    مراح اسال بس ابي توقعاتكم ايش راح يصير






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,259
    البارت الثامن






















    مي
    تاخرة مهاا علي واناا موصيتهااا تجي مبكر عشان التصوير يبي وقت وموو من عاااادتهاا ادق عليهااا ماترد مومعقووله وينهاااا
    دقيت على السايق ويقول انه عند الباب بس مافي احد يفتح الباب
    سمعت صوت ام سامي تناديني
    مي :لبيه خالتي
    ام سامي :وين مصورتك اختي تقول ان نوره خلصت
    مي:خلاص جاايه الحين لهااا
    ام سامي :يالله لايروح الوقت لان زفتهاا ماباقي الاشويات عليهاااا
    مدري وش اسوي دقيت على راماا الي كانت تصور امل وقلت لها تروح لنوره وتصورهااا
    لان مهاا ماجت
    طالعت بالزواج كان كبير مررره ام سامي متكلفه بالحيل وامي بعد اخذت نفس عميق والله لوريك كيف الشغل واحترام المواااعيد
    يامهااااا اناا يامهااا تحطيني بذا الموقف
    كنت لبسه فستان رمادي ومعه شوية فضي
    كان ناعم بس فخم كانت ضيق على جسمي حييييل والحمد الله اني رشيقه مسويه تسريحه وحااطه حبات اكرستال عليه مكياج نااعم اسود مع شويت فوشي
    كنت مااشيه رايحه لامي اشوفهااا شفت اختي رونق مع اهل زوجهااا رائد كانت لبسه اسود واحمر كانت قمه بالجمال دايم رونق تلفت الانتباه هي احلنااا صح اناا انسانه عاااديه بس احب اهتم بنفسي احب ابرز نفسي في المناسبات موعشان شي بس ثقه بنفسي
    شفت امي جالسه وعندها ٢يمكن من معاارفنا
    سلمت عليهم وسالتها ان ام مها جت ولا لا
    وقالت انها ماجت وانها تحاتيهااا من جد شي غريب اكيد فيهم شي مشيت رايحه للرقص جت سلمت علي وحده من اهلناا بس بعيد
    مي:اخبارك ياأحلام
    أحلام:بخير ربي يسلمك انتي وينك مختفيه
    مي وهي تضحك :ابد احوووس بالمحل وماأفضي
    أحلام :الله يوفقك يارب بغت اسالك ماشفتي ساره بنت عمك وينهاا
    مي:شفتها اول الزواج وبعدها ماشفتهااا ليه تسالين عنها
    أحلام:لابس عطتني جوالهااا وراحت ما اشوفهاا يدق من اليوم
    مي :خلاص انا اعطيه لهاا
    احلام :مشكوره ياقلبي تسوين خير والله
    مي:هههههه ابشري من عيوني اشوفها اعطيهاا الجوال
    احلام :يالله اشوفك على خير باااااي
    مي:ان شاء الله بااااياااات
    وين القى ساره الحين فيه افففف من ساره دائماا مهمل بكل شي يخصهااا حتى بنتهاا ماعمرهاا اسالت عن بنتها دايم تسال عن فيصل وفيصل مو يمهاا






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,259
    نوره
    بديت تصوير اصلا مايهمني ابدااا ولا علي لاني كنت احاااتي عبير صديقتي تجيب لي غرض موصيتها عليه لازم اليله اخذه منهااا
    كنت لبسه فستان سكري وذهبي كان ضيق لماا قبل الركبه ويتوسع ومالبست طرحه لبست قبعه دائريه وقفزات قماشها من الدااانتيل الامع وفيه شويت شغل كان استايلي فرنسي قديم شوي لاني احب فرنسااا وفحبيت البس فرنسي
    سويت مكياج يوضح معالم وجهي الدائري
    طفشت من التصوير جت امي لي وقالت ترى زفتك بعد ربع ساعه استعدي يا الله ياعبير ويييينك





















    دخلت بسرعه وهي تركض كانت متاخره مرررره عليهااا واكيد بتزعل عليهاااا بس هي تاخرت لان الطريق زحمه وبعدين بعيد
    دخلت القاعه بتخفي في بداااية الامر ماتبي احد يشوفهاا لماتوصل لهااا وبعدين ترتب نفسهاا وتدخل الزواج سالت وين غرفتهااا
    ورااحت لهاا وعباتهاا عليهاااا















    رونق
    كنت ماشيه للمغاسل عشان اسمع فيصل زين شفت وحده تدخل من الباب القريب من المغاااسل لفت انتبااهي حركتهاا الغير طبيعيه احسهاا وحده فيهااا شي او تتخبى مدري بس ما ارتحت لهااا
    فيصل:رونق رررررونق
    رونق:هلا هلا فيصل
    فيصل:كل ذا ماتسمعين
    رونق :فيصل شويات وادق عليك باي باي
    سكرت وانا ماسمعت وش قال كان همي اشوفها وين


























    نوره
    دخلت علي وحده شكلهاا متوتره مررره استغربة منهاا بس لما تكلمت عرفتهاا
    نوره:وينك انتييي انتظرك
    عبير:نوره قلبي بيوووقف زحمه وخفت انوو احديشوفني ويعرفني وانتي تعرفي الي معي
    نوره:مااااعليك وين الطلب
    عبيربابتساامه:هذا هوو >>وهي تحطه بيد نوره ونوره تحطه بصدرهاا اامن شي حتى محد يشووفه
    عبير:لحد يشووفه انتبهي يانووره
    نوره:لاتوصين حريص كل شي مرتبه له زييين هههههههه
    عبير:هههههههههه يالله ياعروس مبروك
    سمعت صوت عند الباب دخلت عبير دورة المياه بسرعه لانهاا مانزلت عباتهاا وخافت احد يشوفهااا
    نوره:تفضل
    رونق:مرحبااا نوره سوري ازعجتك اكيد
    نوره بابتسامه:لالا ابد حناا خوات
    رونق:لابس قلت يمكن محتاجه شي
    نوره:لالا والله مو محتاجه شي سلامتك يالغلا
    رونق:يالله بالتوفيق ومبروك مره ثانيه
    نوره:ربي يبارك فيك ويااااك ياقلبي






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,259
    مي
    شفت رونق طالعه من عند نوره استغربة منهاا ماتحبها رونق وش جابها عندهاااا
    سالتهاا
    مي:وش جابك عند المغروره
    رونق:لا حرام عليك عسسسوله
    مي :لاعسل ولاقشطه انا اعرفهاااا زززين
    بس وش جابك
    رونق ترفع كتووفها دليل الحيره بس مي مافهمت عليهاا:بس جيت اشوفها محتاجه شي عشان امل موصيتني عليهاا
    مي:ايوووواااا
    رونق:وانتي وش عندك
    مي تتنفس بعمق :جيت اشوف رامااا خلاصت تصوير ولا لا
    رونق :ومهاااااااااا
    مي:ماجت مدري وشفيهاااا بس انا اعلمها كيف تحطني بذا المووقف
    رونق:الغائب عذره معه معذوره يمكن حصل لها ظررف
    مي:تدق تعتذر مو كذااا بدون خبر
    ماعليناااا جيتي امل
    رونق :لا
    مي:سعد هو وامل مراح ينزفوااا
    رونق باحباااط:لييييه
    مي:لانهم طلعووااا قبل شوي >>وهي تمد لسانهاا لرونق عشان تقهرهاا
    رونق:حلفي لالالا ما اصدق
    مي بابتسامه:لاصدقي جااا واخذهااا وراح بدون احد يعرف
    رونق:نذااااااااله في اخوك مستعجل على امل ههههههههههههه الله يعينك ياامل
    مي:ههههههههههههههههههه
















    ساره
    شفت بنات عمي من بعيد يضحكون رحت لصديقاتي لي بالقااعه وضيعت جوالي في وحده من الطااااولات ادق بس مدري وين
    ساره:هااااااااي بنات عموووو
    مي ورونق:هااايات
    ساره:شو بكم فيكووو شي
    مي:وش عندهاا البنانيه هههههههه
    ساره:مسكه هههههههه
    رونق:ههههههه وينك انتي فيه
    ساره:ابد مع حووسة السلام ضيعة جوالي وقعدت ادوره ولقيت احلام وهي لي قالت انوه مع مي
    مي:ايووه معي
    ساره:رهف وينهااا سلمت علي وراحت
    رونق:انا شفتها ترقص مع شهد بنت خالد اخو رائد
    مي:ياربي ياكثر حلهااا ذا البنت احبهاا والله معزتها من رهف
    رونق:الله يرحم امهااا يارب






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,259
    مي
    شفت رهف وشهد يركضوون لخارج القاعه ركضت ورهم خفت عليهم
    كان باب القاعه فاتح على الاخر واناا مسرعه مررره
    لفوو من الباب قعدت اصوت عليهم وانا الف وراهم وقفت فجائه طاحة عيني بعينه شفته بعد ست سنوات تجمعني فيه الصدفه مرررره ثانيه بعد ماتناااسيته او حاولت اتناساه والحين الوقت يعيد نفس الموقف تداركت نفسي ورجعت ووقفت ورى الباب وانا ارتجف وقلبي احسه مو مكانه سمعته يسال شهد ورهف عني يقول من البنت هاااذي
    ورهف ملقوفه لسانهاا ياكلهاا تقول هذاي عمتي مي
    وسال شهد :ايش رايك فيها باباا
    شهد :خالتي مي حلوووه انااا احبهاااا مرررره بابا
    خالد:ناخذها بيتنااا بابا
    شهد تنقز من الفرح :ايووو بابا يعيش بابا
    رهف :لالالا هذاي عمتي انا ماتااخذونهااا
    شهد:بابا يقول انه بياخذها لبيتناا مالي دخل
    رهف وهي تبكي :لالالالالا ماتاخذونهاا
    خالد :هههههههه رهف خلاص مراح اخذ عمتك بس انتي تروحي معنااا
    سكتت رهف
    ورحت ماقدر اسمع صووووته احس الدنيا مو شايلتني ابد من الفرح والسعاااده
    تذكرت يوم تزوج ام شهد وماقدرت احضر الزواج سافرت قبل الزواج بيومين عشان يكون حجت ان عندي شغل ويوم سمعت انها حامل بغيت انجن والهيت نفسي بدورات تعليميه عشان انسى ويوم ولدت وتوفت امهااا وهي تولد بهاا بكيت حسيت نفسي انسانه ماتحب الانفسها ماسويت شي بس حملت نفسي ذنب موذنبي ابداا بس اني كنت اتنى اني مكانهاا واني اعيش الحياه والانسان الي تمنيته لانفسي عشان بس شفته مره واعجبني وحبيته بس بصمت والى الان بصمت وراح يبقى بصمت الى الوقت المناسب

    سامي
    قالوو يالله قوم بتدخل لزووجتك قلت زفه مابي اخذهاا من الباب ونروح للمطار
    بس عمي حلف علي وقال اقل شي صور معهاا بالغرفه وخذاهاا مو زين تكسر بخاطرهاا ابد وهي عروس تكسر فرحتهاا
    وافق وانا مجبر مو مسير
    دخلت وشفتهاا واقفه عاادي مااكانهاا عروس وتستحي وقحه البنت هذا البنت زينتها بحياهاا وخصوصا لما تكون عروس
    سلمت جلست شوي وقالواا تصوير امي ماجت تسلم علي وابوي استحى انه يجي يخاف يضايقهم صورناا صور مادري وش تبي بس اهم شي نرضي الشيخه نوره
    بصراحه فاجئتني يوم طلبت مني اننا نمر البيت قبل نروح للمطار وحناا لبسين بالفندق جااهزين قلت مولازم واذا ناقصك شي نشتريه من هناك بس هي اصرت تقول بس خمس دقااايق





    نوره
    وصلنا البيت بطلووع الروح وافق سامي كنت ابي احط الي جابته لي عبير عشااان محد يشووفه
    دخلت غرفة النوم بعد ماقلت لساطي ينتظرني برى بس احترت وين احطهجلست افكر وكل اشوي اغير المكان مرر الوقت بسرعه ماحسيت تاخرت على سامي اخر شي طاحت عيني على الدولاب حطيته فوق عشان صعب يلقاااه
    لفيت بنزل من الكرسي وعلى نزولي منه شفت خالتي ام سامي ارتبكت ماتوقعت انهاا جت من الزوج بذا السرعه
    ام سامي:نوره وش عندك
    نوره:لابس جيت اخذ اغراض لي رحت بالغلط للبيت وانا محتاجتها معي بالسفر
    ام سامي:ايوااا
    احسها ماصدقتني لفيت لادولاوب وقدت افتش فيه اوهمهاا لا سامي داخل ويقوو:نوره حبيبتي تاخرنااا









    *وين مهااا ليش ماجت لزواج وش الي حصل لهاا؟
    *وش الي خبته نوره؟
    *سامي وش الي غيره ؟
    مي ايش راح يصير عليهااا بتكمل فرحتها او لا؟
    هل توقعوا انه راح يحصل كذا بالبارت؟






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,259
    البارت التاسع





    نوره
    ماصدقت الطياره طارت وسلمت من خالتي اهم شي المفتاح أخذته معي
    ناظرت بالي بجنبي وتهدت شفته يطالع في ونظرته مثل المحتاااار اوماايدري وين ولاكيف
    بس المهم انه معي وفزت فيه واخذته من مهاااا
    طالعته انت الي اجبرتني اني اسوي كذاا فيك يااارب غفرلي ذنبي اناا موكذاا بس مدري مدري
    ليه انااا كذاا يمكن شفت اهماله لي وانه حب غيري خلق في حب الانتقام
    سامي:حبيبتي حناا وين راايحين
    نوره وهي تاخذ نفس:مسافرين ياقلبي لشهر العسل
    سامي:ليه شهر العسل
    نوره وهي منصدمه كانه طفل مو الرجل الكبير الي له شخصيه: لاننا متزوجين اليوم
    ورااحين نتمشى
    سامي:كيف متزوجين
    نوره ووجهها احمر: يعني متزوجين
    سامي:انا ابي مهاااا انتي مهاااا
    نوره وزاااد حقدها لمهاااا:لا انا نوره حبيبي
    سامي:طيب وين مهااا ومن هي
    نوره:هذاي وحده شريره داايم تضربك وانا دايم اهااوشهاا عشان لاتضربك وهي تقول انااا
    ما احبه بس ماعليك انااا أحبك ومابي احد يضربك
    سامي:صدق يعني هي شريره ماتحبني
    نوره:ايه
    سامي:ماااذكرهاااا
    نوره:هي سافرت وان شاء الله ماترجع واذاا ارجعت اخليك تشووفهااا
    سامي يرجع ظهره على الكرسي :طيب
    احس اني مع طفل وش سويتي ياعبير غسلتي مخ الرجال بس احسن عشان اخذ راااحتي
    واسوي الي ابي براااحتي








    مي
    جاني السااايق وركبت احس في احد يراااقبني لفيت الا هو خالد
    بس شفته يوقف السايق قلبي بغى يوقف قالي :مي ماعليه بس طلب
    قلت واناا ارتجف استغربت من تصرفه:نعم امر
    خالد:ابي تاخذي شهد معكم لان ازعجتني وتبيكم وتبي رهف
    مي:ان شاء الله
    خالد:انتبهي لهااا امانه عندك وانا بكره اجيكم
    مي:ابشر من عيوني قلتها بدوون شعووورسكرت الشباك بسرعه خفت يشوف عيوني
    وتفضحني
    شفت يكلم بنته ويبووسهااا ويمسح على فستانهاا يا الله ياكثر حنانه لبنته ياليت بس احظى
    بشووي بس من حنانه
    ركبت شهد ومشت السياره وانااا احس بعيونه شي احسه بيقول كلام قلبي قبضني مدري ليه
    اوهااام يامي لاتعلقين نفسك بوهم وبكرتنصدمين اقنع نفسي بذا الكلام
    بس قلبي قاااابضني






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 17 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ام الجماجم
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:53 PM
  2. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  3. غرق الغرقان أكثــر
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-Sep-2010, 11:20 AM
  4. تحت المطر.روايه أكثر من رائعه
    بواسطة هدااوي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-Jan-2008, 01:09 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •