الملاحظات
صفحة 2 من 17 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 169

الموضوع: روايه غرق الغرقان أكثر

  1. #11  
    المشاركات
    3,259
    مهاااا:موعشان اكمل الدفعه الاولى للبيت الجديد بعت جوالتنا الي اهديتيها لنا والحمد الله جابت مبلغ حلووو وحطيت عليهم راتب ابوي التقاعدي عليهااا كله وقدرت ادفع المبلغ ونقلناااا للشقه الجديده
    بعدهاا امي تعبت علي وتنومت بالمستشفى
    اسبوع ونص وامس طلعت واليوم جيتكم

    سامي كان ودي اضمهااا احسهاا محتااجه احد يوقف معهااا يحسسهاا بلأمان احد يعينهااا ويساعدها على الي هي فيه ولابنت في عمر الزهووور تمربذا كله مستحيييل احد يتحمل الي مرت فيه


    مهاااا
    توقعت بيخافون علي كذا بس مو بهاا الكثر ولا دقيت على البيت وخبرتهم بس اناا ماكان عندي فلووس اصلا عشان ادق عليهم اذا الاكل وهو الاكل يوم تنومت امي اكل من اكل المستشفى واخااول ابقي لناا بعدين منه
    ومن امس الى اليوم ما أكلت شي وامي حطيت عندهاا الخبز والتفاح الباقي من اكل المستشفى
    سمعت صوت ام سامي
    انتي يالي ماتستحين جيتي لك وجه بعد تسرقين وتجين هنااا بعد مره ثانيه صدق انك وسيعت وجهه
    ارتجفت ايش صااير
    مهاا:ايش فيه طال عمرك مو فاهمت عليك

    ام سامي: اكيد بتسوين نفسك ماتعرفين شي وبريئه عشان يصدقوونك
    طالعت في امل وسامي مافهمت شي
    يهزون روسهم مثل الي مو عااجبه شي من الي يصير
    سامي:يمه خلالالاص هي مالهااا ذنب واصلا اغراضك انسرقت وهي مو فيه

    ام ساامي:اسكت انت ماتدري عن شي
    قالت جيبي الشنطه اشوف فتشت في الشنطه مافي شي فااضيه بس كنت ماخذتهاا عشان الفلوس حقت سيارة الاجره الي دفعتهااوهذا أخر شي معي
    ام سامي: أكيد مراح تبقى عندك اصلا ماغبتي ذا الاسبوعين وهي معك
    خلاص وصلت معي ما أقدر اتحمل الي يصيرلي
    مهاا:صح انا بنت فقيره بس ماني متربيه امي وابوي الله يرحمه ربووني صح احسن من المدارس علموني الحرام من الحلال الصح من الخطاء احترم الكبير والصغير وماطلع كلمتي الا واازنتها صح امي وابوي وااثقين فيني بس ما اقدر اقول الا ظلمتيني يأخالتي ام سامي ظلمتيني
    طلعت اركض مدري وين اروح وايش اسوي
    فيني قهر فيني الم لاني بترك قلبي وبترك اختي امل




    سامي
    امي قااسيه صح بس مو من عاادتها تظلم احد دايم تضيع لها اغرض بس ماتهتم كثر ذا الاغرااض
    طلعت ورهااا يمكن بالحديقه بس مالهااا اثر ابدااا
    رحت ادور عليهااا بالسياره بس ماشفتهااا حتى مانعرف وين بيتهااا
    ولا حتى فلووس معهاا شنطتهاا هنااا ومافيهاا شي ابداا


    امل
    مو امي هذاي مستحيل امي تسوي كذااا
    شفتهاا جلست جلست عندهاا وقلت يمه ليه سويتي كذا
    قالت امل اسكتي ومالك فيني اعمل الي ابيه مالك خص ابداا
    راحت فوق واشوفهاا تدق على احد بس مدري من

    دخل ابوي وسالني عن سامي انه طلع مستعجل جلسته وحكيت له الي صار
    ابوسامي:امك متهووره بعض الاحيان بس موكذا ولا تهتم اصلا باغراضهااا
    شفتواا الخدم
    امل: امي تقول انها فتشت عليهم بس ماحصلت شي
    ابو سامي:لاحول ولا قوه الا بالله كلن بياخذ حقه اذا موفي الدنيا بالاخره وانا ابوك


    مهااا
    كنت عاارفه ومتاكده انه بيلحقني شفت سياره موقفه وعندهاا شجر تخبيت عندهاا لما شفت سيارته عدت من عندي
    جلست افكر كيف اروح للبيت الحين بعيد علي مرره هم شمال الرياض وحنا غرب الرياض ما اقدر امشي يارب سااعدني يارب






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,259
    سامي
    مدري وين اختفت كل الشوارع الي حولناا جيتها ثلاث مرات مو معقوله تختفي كذااا
    دقت علي امل
    سامي :هلا امل
    امل:بشر لقيتها
    سامي :لاوالله
    أمل:وين تروح مايمدي تبعد
    سامي:هذا الي مجنني كل الشوراع رايح راجع،عليهااا مالهاا اثر ابد كان الارض انشقت وبلعتهاااا
    امل :هد هد نفسك وبشويش يمكن ماشفتها لانك مستعجل ومانتبهت
    سامي ياخذ نفس:طيب يالله باي


    ام سامي:هلا يانوره
    نوره:هلا خالتي
    ام سامي :ترى البنت جت اليوم وسويت الي تقولين عنه بس شنطتها فاااضيه مافيهاا شي والله بغيت اقوول خلاص بس قلبتها عليها قلت لها ماغبتي ذا الاسبوعين الا انك تخلصتي منهاا
    نوره أخذت نفس وبرتباك:اكيد خالتي مثثل ماقلتي اكيد باعتهم واتصرفت فيهم بنت فقر هي ماشافت خير ابد
    ام سامي :والله انا اخاف ربي يعاقبني لانها قبل تطلع قالت ظلمتيني
    نوره:ياقلبي ياخالتي العينات هذاي ماتدخل بيتك انتي برستيجك غير انتي وين والمشووهه وين
    ام سامي : صح يالله يكتب الي فيه الخيره سلمي على امك بااااي
    نوره:باااي
    وسكرت افففففف منهااا مابغت عجوووز النار هااذي اصبري عليك ياخالتي والله لطلع عيونك انتي لوحدك لي تصرف ثاني معك مخططه لك على رواقه
    دق جوالهاااا
    نوره :هلالالا حبيبي اشتقت لك مووووت
    *******:ههههههه وانا اكثر ياقلبي
    نوره:متى تعيد السهر الي البارح
    *****:قريب ياقلبي كم نوره عندي وحده بس


    انتهى البارت ألرابع
    *ايش تعمل مهااااا؟ومن راح ينقذهااااا؟
    *سامي وش راح يصير عليه؟
    *نوره راح تنجح خطتها بالكامل ولا لا؟
    ومن هذا الي تكلمه نوره؟
    ابي كم تعلقوو على القصه وش الي يقهر وش الي حلووو فيهااا
    ام بدوري






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,259
    البارت الخامس







    مهاااا


    شفت بوابة ماااقول قصر مثل بيت سامي لا فله بس كبيره
    سمعت صوت مره كبيره بسن توكلت على الله ودخلت
    شفت المره الكبيره تحااكي بنت صغيره يمكن عمرها ٥سنوات

    وشفت شاب معطيني ظهره داخل الفله وبنت شكلها ام البنت الصغير بس تكلم جوال بس بعيد
    ادعي بقلبي واخطي خطواتي واناا احاااول اشجع نفسي
    واقوي نفسي واحاااول لقى طريقه ابدى فيها اخذت تنفس بتوتر والله معي











    مهااا:سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    المره:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    مهاا:المعذره ياخاله بس شفت الباب فاتح
    وقلت ادخل اشوف اذا في احد اقدر اتكلم معه

    المره:ياهلا والله حياك الله يابنيتي

    مهااارتححت لها احسهاا طيبه:الله يحيك ياخاله

    المره:اجلسي يابنيتي

    مهااا جلست على البساط وانا مدري وش اقول ولا كيف ابدى

    مهاا:احم احم

    المره:رهف قلبي روح جيبي مااء وقولي للخدامه تجيب القهوووه


    مهااااكنت محتااجه الماااء مررررره

    المره :لا تقولين شي الا لما تقهوووين وتعينين من الله خير

    مهاااا قمت حبيت على راسهااااا احسهااا حااسه بالي فيني يارب سهل اموووري اني كنت من الظالمين





    ؟
    من بعيد شافت الحرمه ادخلت البيت وتتكلم مع امهااا وهي تبي تسكر من ساره بسرعه عشان تصرف ذا الاشكال من بيتهم اكييد تشحد وامي على نيتهاااا


    وساره موراضيه تسكر اقو مشغوووله تقول تكفين قولي فيصل يردني ومراح اسوي شي
    والله انك مغثى ياساره مدري كيف فيصل متحملهاااا كل السنين الي راحت
    وعيني على الحرمه وامي وابي اسكر بسرعه بس شفتها جلست يعني مطوله

    رهف:عمه مي تعالي جدتي تقول تعالي عندناا ضيفه

    مي :طيب حبيبتي شويات واجي بس اسكر الجوال






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,259
    ام فيصل
    يوم دخلت عرفت انهاا محتااجه بس مو محتاجه فلوووس
    لالا محتااجه حنااان اعرف الي محتاج الحنان وارتحت لهااا من طريقة كلمهاا
    وخصوصااا يوم قامت حبت على راسي


    رهف جلست جنبي بعد ماجابت المااء لضيفه

    قالت جدتي:قلت لبيه


    رهف:انا قلت لخدامه تجيب القهوووه وقلت لعمتي مي تجي بس شكل امي تكلمهااا وعمتي ورطانه فيهااا

    ضحكت من رهف بنت ولدي الي صارت تسرعي وزواجي من بنت جاااهله لولد عنده طمووح ويبي وحده من سنه ندمت على الي سووويته بس كانت لحظة غضب وتسرعة وعجزت اصلح في ساره الله يهديهااا بس شفت البنت اضحكت بس بخفيف عشان ماتحرجني من كلام رهف
    اشووفهاااا مسكت رهف بيدهاا وقالت شنو اسمك

    رهف :انا رهف بنت فيصل ال.

    مهااا:وانعم والله فيك والله

    رهف :شكراا

    مهاا:العفووو .بس حبيبتي ماأبيك تنقلين الكلام وتقوليين عن أمك كذا أذا اسمعتك تزعل منك هذاي امك يعني كلامها ماتنقلينه

    رهف:امي تضربني انا ماأحبهااا انا احب جده
    سمعتهاا حسيت بذنبهاا هي وابوهاا اخذت نفس اعجبتني البنت طريقة حكيهاا مع رهف تدل على ان البنت متربيه ييسلم بطن،جاابهاااا










    مهااا
    جلست اسوولف مع رهف وام فيصل وكنت ماسكه الدله واقهووي أم فيصل
    حسيت احد جاااي صوووبنااااا
    رفعت راسي الا اشوف البنت الي تكلم جوال
    احس شااايفتهاااا بس وين مدري اتذكري وين يااامهاااا اتذكري وين





    مي:مرحباااااا

    مهاا وقفت وردت السلام بس مي ماعطتهاا وجهه

    مي:يمه ابيك في موضووع مهم وهي تشوف مها تجلس بامر من ام فيصل

    ام فيصل:خلي موضيعك بعدين وترى السلام رده واجب يا مي
    انحرجت مي من رد ام فيصل عليهاا قالت مي اجل اخليك مع ضيفتك وراااحت

    مهااا :ياخاله انااا ابي اقول شي بس مستحيه ماأعرف من وين ابدى

    ام فيصل:من البدايه يابنتي يعلم الله اني ارتحت لك والله من دخلتي ورديتي السلام

    مهااا تاخذ نفس تحس ارتاحت من كلام أم فيصل وبدت بقص قصتها لأم فيصل وام فيصل اندمجت مع القصه


    ؟
    كنت راجع اخذ مفتااح الغرفة المكتب نسيته عند امي بالحديقه أخذت شور ولبست لبس البيت عشان اخذ راحتي
    ويوم قربت من امي سمعت وحده تقول قصه لأمي ضحكت على نفسي أجل امي بزر احد يقص عليها قصه كنت بخرب عليهم الجوو بس جذبني الصوت واحداث القصه وجلست اسمع القصه بعد ماكنت نااوي اخرب جووهم



    مي
    رحت فوق امي ماعندهاا دايم بالوجهه حتى قدام الغرب
    جلسة على سريري وقعدت افكر بامل صااحبتي وتذكرت يوم خطوبتهاا وتذكرت يوم رحت ادور على المصوره في الصاله الخلفيه وسمعت سامي ونوره من جد مايستاهلهااا سامي انساان راقي جدا بتعامله مع الناااس يمه اشوى ماشافتني ولا كان ماتمررهاا لي بساهل مبين انهاا قويه الله يعينهم عليهاااا
    رحت بنووووومه واناا على افكاري



    ام فيصل
    هذاي وش بقى عليهاا من مصاايب الدنياااا مامرت فيهاااا وهي بذا العمرر
    يوم خلصت قلت :وامك وين

    مهاا: بشقه لوحدهااا

    ام فيصل:عندها احد يهتم فيهااا

    مهاا:لاوالله ياخاله مافي احد الله معهاا ياخاله

    ام فيصل:ونعم بالله يابنيتي بس امك اولا بك
    وباهتمامك لها

    مها :ادري ياخاله بس ايش اعمل لابيت ملك وراتب التقاعد يااادوم اجار البيت من وين ناكل ونشرب غير احتياجات امي وانتي تعرفي المقعد

    ام فيصل:الله مع الصاابرين يمك احتسبي الاجر

    مهااا:والله محتسبه الاجر ياخاله والازم ماعلي امي وبس






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,259
    مهاااااا
    ام فيصل:لاحول ولاقوة الابالله ان لله راجعوون وهي تهز راسهااا موعاجبهااا الي سمعته
    قالت يابنيتي اناا والله اني مابي غير الاجر
    وانتي أبداا من غيرك

    مهاا:لا ياخاله كل شي بحقه ماخذ صدقه لو على قص رقبتي ابي كل شي بحقه

    ام فيصل:شوفي يابنتي اناا عندي عماره ماتبعد كثير من هناا وفيهاا شقه تو فضت وبالدور الاول باجرهاا لك

    وانتي بشغلك مع مي بنتي بالصالون حقهااا لاني سمعت حقت التصووير الحفلات بتروح

    وهي متورطه مع حجوووزااات كثير بقول لهاا تخلي العامله تعلمك على التصوير قبل تروح وانتي شكلك تحبين الشغل بتتعلمين بسرررعه
    مدري الي سمعته صحيح ولا لا اصوور الحلم الي كنت احلم فيه من كنت صغيره ورااح احققه

    ياليت كل الاحلام تتحقق بسهووله قلت لأم فيصل ابشري بس بدفع أجار الشقه

    قالت وهي تضحك امرناا لله بس الحين تروحين مع السواق والخدامه وولدي فيصل
    للبيت وتاخذين امك وتجين هنااا عشان العمال ينقلوون اثاثكم للشقه الجديده

    مهاا:ان شاء الله ياخاله جعل ربي يفتحلك باب من ابواب الجنه











    ******
    احس البنت تبالغ في قصتهاااا ماتوقع فيه بنت في ذا الزمن تتحمل الي تقوله
    وقفت زين ورجعت لغرفتي وانا تاخذني الافكاااار









    مهااااا
    شفت المره طلعة جوال وقالت لرهف خذي قولي لبووك جدتي تبيك
    اخذت رهف الجوال ووقالت جده ابوي ماجاا في عمي سعد

    ام فيصل:لاخليه عنك هذاك بدون فايده ذا دقي بس على ابوك نظر عيني
    ابتسمت على عفويتهااا سمعت كلمت ولدهاا فيصل واشرحت له الموضوع بشكل مختصر وبشكل امر بسرعه يابوووي البنيه تعبانه
    تبي بيتها وامهااا اعجل عليناا

    والله انهاااا عسسسل يارب لك الحمد والشكر على نعمتك ورزقك انت عطيتني على قد نيتي انظلمت ورزقتني

    بعد ربع ساعه دق على ام فيصل وقال قولي للبنت تجي هي والخدامه
    ركبت وانااا منحرجه منه بس رهف معنااا وتسوولف على ابوهااا
    ماشفته بس من سكوته وطريقة كلامه مع رهف حسستني بالخوف منه احسه غاااامض
    قعدت اوصف بيتناا للخدامه بصووت منخفض وهي تقووله بصوت عالي

    وصلناا بعد عنااا لاننا صاادف وقت خروج الموظفين من اعمالهم وكانت زحمه مررره
    طلعت انا والخدامه عشان نضف اغراضنا بشكل سريع جداا وقلت لأمي اني دوورة على شغل ثاني وحصلت ولقيت شقه واسألتني عن سامي وقلت مالقيت احد شكلهم طالعين يصيفووون برى وصعب اجلس بدون دوام
    تفهمت المووضووع الحمد الله

    شوي وجت الخدمه بغداااا حسيت ان الرجل الغامض هو الي جااابه والله كان بيغمى على من التعب والجووع شكرته في نفسي اول نقطه احسها بصالحه






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,259
    تغدينا انا وامي والخدامه ورهف راحت مع ابوهاا تتغدى بالمطعم لاننا نتظر السايق يجي ومعه عمال عشان الاثاث البسيط جداااا اصلا مايحتااااج عمال بس اواامر ام فيصل عسى الله يطول بعمرهااااا
















    انتهى البارات الخاامس
    *طلعت عائله جديده بالروايه هل لهااا دووور كبير بحياة مهااا ولالا؟
    *سامي بيلقى مهاااا ولا خلاص بيتهي دوووره في الروااايه ؟






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,259
    البارت السادس












    رونق
    لي ساعتين في بيت اهلي وامي قالت لي كل شي تعاااطفت مع البنت وامهاااا ووعدت امي اني اقنع مي تشغلهاا معهااا سوى تصوير اوغير



    طلعت فوووق اليوم بنام عند اهلي من تزوجت مانمت عندهم لي تقريباا ٣ اشهر واليوم رائد قال انا بروح لولدعمي بشرقيه يومين وراجع عنده شغل


    بسوي مفاجئه لمي اختي تووئمي الروح بالروح طبعااا هي اصغر مني بسنتين وبينااا سعد اخوي واكبر منااا فيصل عمره٣٠ سنه

    هو ابونااا واخونا وكل شي بحياتنااا بس ربي مااوفقه بحياته مع ساره مدري كيف اخذهااا كان يبي يمكل دراسه ويمسك شركة ابوي من عمي وكان يبي وحده يقوول اعشقهااا وهي قريبه مني بس مو ساره مدري من بس تغير كلامه كله واخذ ساره مدري كيف







    فتحت الباب بشويش عشان ماتحس فيني وتخرب المفااجئه هي نوماا خفيف مررره وصلت عند راسهاا ونمت معهاا بنفس السرير وقعدت اتذكر ايامنااا قبل كيف كانت كناا

    نسهر بغرفتنااا كناا نجلس جنب بعض بلأكل ولا نرضى لأحد يفرقنااا ولا ماناكل ابد حتى قهوة المغرب وقت جمعت العايله عند امي وطلعاااتناا وكيف نناقش بعض في الاغراض

    الي نشتريهاااا كانت علاقتنا اكثر من خوات واكثر من صديقات بعد كنت امل تقول اناا ابي لي اخت عشان اسوي مثلكم لو اقول لأمي تتبنى بنت قعدت اضحك بصوت عالي لماتذكرت مي يوم سمعتهاا تقول لاتسون كذاا احسدكم اخذت كوب الماااء وكبته على وجههااا


    ا وقعدت تركض ورهاااا امل في بيتنااا وامل صقكت في سعد اخوي وحبهااا بعدهاا بس هي غبيه تقول اصلا ماشفت الي صدمته ولا قلنا لها انه سعد لان سعد قال انا بقولهاا بنفسي


    صحت مي على صووت ضحكي وقالت يالله مساء خير وش جاااابك عندنا وش الطاري
    قمت وقلت خلاص اجل بروح لبيتي وهذا اناا بنام عندكم


    قامت مثل المقرووص ومسكتني وقالت لالالالا كنت امزح معك والله انتي اختي حبيبتي ماااصدق بتنامين عندنا اليوم قلت يومين بعد


    وووووواااووووو هياااااااا صرخت مي طالعه من قلب مجنونه ذا البنت
    رونق:خلاص روحي صلي المغرب وانا انتظرك عند امي واليله السهره صباحي

    مي :من عيوني ياعيوني
    رونق تسلم عيونك






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,259
    مهااااا
    وقفت السياره عند الفله ونزلت ونزلت كرسي امي ونزلتهاااا ورحت ادف الكرسي والخدامه معي جوووى البيت

    جت ام فيصل وقعدت تهلي وترحب فينااا كنااا ضيوف عزيزين على قلبهااا
    جلسنا وسولفت امي معهااا واستانسن على
    بعض


    شوي وجت وحده شفتها بعد بس مدري وين
    سلمت علينااا وعرفتنا باسمهاا شكلها محترمه مو مثل أختهااا كانت لبسه تنوره كاروهااات عنابي وبيج وبلوووزه ساده عنابي لبسها عادي بس مرتب وماسوت مكياج بس مسكاره وروج خفيف اصلا مايحتاج هي حلووه


    ناظرت بلبسي عباتي علي وررايحه فيهااا ونقابي مانزلته تعووودت عليهاا ليش تنزلينه انتي نسييتي الي فيك والي مريتي فيه قبل ناظرت بامي ماتشبه لي الاشوي منزله نقابها ولفه الطرحه اتمنيت يووم من الايام اعيش مثل النااااس

    قعدت تسولف رونق معي شوي
    رونق:ايش اسمك
    مها:اسمي مهاااا وانتي
    رونق:عااشت الاسااامي اسمي رووونق
    مهاا :ييسلموو انتي اسمك احلى
    رونق:يااقلبي عليك انتي والله تدرسين
    مهااا بحزن:لا بس متوسط
    رونق:ليش ماكملتي
    مهاا:ظروفناا ماتساعد
    رونق:ايووا قالت لي الوااالده ماعليه ياقلبي امسكت يدي وقالت صدقيني ماتضيق الاتنفرج لاتحاتين مادام ام فيصل حبتك تطمني امي اذاا حبت احد تلزق فيهااا هههههههههههه
    مهااا:ههههههههههه الله يخليهااا لك ولايحرمكم منها ولاتنحرم منكم
    رونق:آمين شفتي ذا لانسااانه لهاا فضل كبير عليناا هي امنااا بس نفديها باعماارنااا سوت شي ولا عشرة رجال يسويه بعدين اقووولك عن قصتهاا المعاااصره هههههههه
    مهاااا:ههههه شوقتيني والله
    ودق جوالهااا ورفعت
    رونق :ياهلا والله يالله حيهااااا
    ****:هلابك اخبارك يالقاطعه
    رونق:اناا القاطعه ولا انتي من سمعتي صوت اخوي نسيتينااااا
    *****:هههههههههه اي تعالووو ليش ماقلتوو لي انه الي صدمت فيه مادريت الا اليووم
    رونق :ههههههههه عشان كذا ياأمل دقيتي علي


    مهااااا
    امل امل يالله ياذا الاسم يذكرني بامل يالله رااح افقدك مدري ايش راح اعمل من غيركم انتي وسامي آآآآه ياسامي وش تسوي الحين دوامك اليوم الساعه ٩ ياليت تاكل شي قبل تطلع مدري الخدامه جهزت اغراضك ولا لا





    سامي
    لفيت الحي كله مو معقوووله وين تروح ولا ريال معهااا الله يستر بس والله اني خااايف عليهااااا
    شفت فيصل واقف عند عمااره لهم قريبه من بيتنا وبيتهم سلمت عليه وقلت وش عندك جااي تستلم الايجااارات بنفسك
    فيصل:لا بس امي اجرت الشقه لنااس شوي فقراء وتبي الاجر فيهم وقالت لي اشرف على العمال
    سامي:والله مالهاا غير الاجر عند رب العالمين خالتي
    فيصل :ماتقصر والله تعشى عندنا اليله
    سامي:لالا وين عندي دوام من الساعه ٩ شوي بريح بالبيت وبروح لشغل الا سعد وين معااد يناشااف
    فيصل:ههههه حتى احنااا بيت واحد ولا نشوفه من بعد الخطوبه ماسويت فينا خير اختك
    سامي :ههههههههه مالها ذنب حرام عليك بس أخوك ماااصدق شاف اختي
    فيصل :الله يوفقهم يارب ويتفهموون قبل الزواج والعيال
    سامي يرتب على كتف فيصل :مااعليه ان شاء الله تركد وتعرف الصح وين
    ياخووك بس اصبر
    فيصل :تعبت منهاااا صرت مابي أشوف رقعت وجهااا كرهتني فيهااا الله يهديهااا لو ما البنت الي بينااا ولا طلقتهاااا وافتكيت منهااااا
    سامي:ربك يحلهاااا ان شاء الله
    فيصل :يتنهد ان شاء الله يارب هذا الي ابيه اني اسعد رهف
    سامي :طيب تزوج عليهاا يمكن تركد وتعقل وتمسك بيتها ولساانهااا






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,259
    صل :اتزوج انااا ماقدرت على وحده بقدر على ثانيتين
    سامي :هذا وانت الله معطيك
    فيصل:السالفه موسالفة فلووس لا سالفة النفسيه اناا انسان هااادي مالي بالمشااكل وام رهف رااعيت مشااكل من غير ضره وكيف اذا تزوجت بتقوم الدنيااا حتى لو مو على ذمتي ويمكن اجيب وحده اقوى منهااا بتشب الناار حوولي واناا بغنى عنهااا اجلس على مجنوني لا يجيني الي اجن منه
    سامي:هههههههههه الله يهديهااا بس يالله تامر شي بروح البيت اريح قبل الدوووام
    فيصل :ابد سلامتك وسلام على الوااالد
    سامي :ان شاء الله يالله فمان الله
    فيصل:يحفظك الله

    فيصل
    افففففف امي عليها طلعااات يالله دقت علي وسالتني شنو اثااثهم وقلت لها قالت اشتر كل شي جديد غرفة نوم بسريرين وتلفزيون وقنوات المجد وغرفة جلووس بغرفة الاستقبال وجلسه عاديه بالصاله ومكيفات جديده ثلاجه وفرن ومكرويف ودلاووب مطبخ جديد واغراضهم حطيتها بغرفه فاضيه مافيهااا شي المهم الحين الساعه ٩ باليل وين احس انهد حيلي مرررره
    يالله عشان اوصل البيت اتسبح وانااام بدون التفكير بحياتي ابداا وفيهااااا


    مهاااا
    تفاجئة لما جت البنت الي كانت العصر موجوووده انا متاكده شايفتهم بس وين مدري احس مقفل عقلي كانت كااشخه كانت لبسه تنوره الى الركبه لونهاا اسووود وبلووزه كاروهاات ابيض باسوود فيهااا حركات بسيطه بس حلووه مسويه شعرهااكيرلي وحااطه ربطه كاروهات نفس البلوزه على جبتهاا ورافعتهاا شوي عشان شعرها طويل ويطيح على وجههاا
    احسهاا انسانه شاايفه نفسها اوااثقه من نفسهاا بزياده ردت السلام وجلست جنب رونق
    شدني حديث امي وام فيصل يوم قالت ترى الشقه فيهاا اثاث من قبل وانهم ياجرونهاا ماثثه وهم كل بعد خمس ولا ست سنوات يبدلوونه وانهم تو معدلين الشقه ومغيرين ااثاثهااا
    حسيت بناتهااا تفاااجئوو من الكلامه لماا ناظرو بامهم وهي شدت بعينها عرفت انها اثثتهااا لناااا وانها ماتبي تحرجنااا وتحطنا قدام الامر الاواقع
    امي قالت لهااا مشكورين ولاثاث بيبقى مثل ماهووو حنابس انا وبنتي وولدي مطول بالسجن باقي له وقت
    سمعت همس الثانيه وش اسمهااا ايه ذكرت رونق قالت لي انها مي
    تقول ولدهم خريج سجووون بعد هذا الي قاااصر
    رونق تسكتهااا
    انقهرررت بس مااقدر ارد امي فيه وام فيصل مو جوووده وحناا ضيووف عندهم

    تعشينااا ورحناا مع السواق للشقه ودخلنهااا كانت قمه بروووعه ولاثاث راااقي جداا مو معقول تسوي ذا كله لناا من متى تعرفناااا اصلالالا


    رونق
    لبسنا بجااامتناااا مثل قبل مطقمات لونها بنسفجي بابيض
    جلسنا جلستنا المعتاده قبل ما اتزوج قهوه وعصاير وحلويات وشبسااات يعني لزووم السهره والسوالف
    وفاتحت مي بموضوع مهااا
    مي :من جدك انتي تتكلمي
    رونق:ايه امي تبيني اقنعك
    مي:مستحييييييل






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,259
    مي:مستحييييييل
    رونق :ليه
    مي:بدون ليه مستحيل اخلي وحده من الشارع تمسك التصوير اناا بعد ما اشتهر اسم الاستوديو اهدمه بلحظه
    رونق:اسمعيني انتي جربيهااا خلي رمااا تعلمهاا يومين كذا وخليها تصورناا تصور اي شي ونشوف
    مي :ممممم مدري
    ابي افهم انتم على طول البنت مالها الا اليوم بس عرفنااهااا وش ذا المحبه كلهااا
    رونق:والله انهاا عسل انا تكلمت معهاااا تجنن بس انتي على طول حكمتي عليهاا قبل ماتجلسين معهاااا وتاخذين وتعطين معهااا في الحكي
    مي :انا بنظركم خطااا وبعدين يكفي اخووهاا خريج اسجوون
    رونق :لا تتشمتين يمكن مبتلى وماله يد في انه يدخل السجن
    مي:اللهم لاشماته بس حتى ولو اسم انه دخل السجن
    رونق وهي تضرب مي مع راسهاا بشويش:والله راسك يابس هههههههههه


    مهاااااا
    يومين تعلمت كيف اصور واستخدام الكيمره ولا ضاءه وغيره يومين احسهم موكافي اني اتقن بالمره بس انااا كنت احلم فيهااا وان شاء الله بتقنهااا اليومين هذاي سامي مراح عن بالي بتااتاااا ابي اعرف ايش يعمل من يهتم فيه
    وامل كيف وضعهااا مع خطيبهااا مدري عنهااا ابداااا
    اليوم الاختبار مي اليوم بالاستووديوو
    راح اصور العاملات المكتب
    رونق بعد تبي ترفع معنوووياتي
    الله يوفقهااا ويرزقهااا يااارب


    امل
    احس اني فاااقده اخت والله تعوودت على مهاا بشكل كبير
    امي محتاااسه مع الخدم احس مهااا كانت شايله شي كبير عن امي بس شكلها حست بقيمتهاا
    نوره زارتنا قبل يومين احسهاا في عيونهااا فرحه موطبيعيه وراحت غرفة سامي صرااحه جريئه مرررره ذا البنت الله يستر منهااا بس
    ابوي ياحبي له حاااسب امي على تصرفهاا وانهاافقيره وليش تسوين كذا معهاا هذاي حسبت بنتك بس الله يهديهاااا لا ولاكنهاا سوت شي
    سامي ياقلبي عليه بس سرحاان ومايمر يوم مايسال عنهاااا دقت مرت شي بس مالهاا خبر ابد
    سعد يكلمني كل يوم ويسال عن حال سامي وانه تغير وانا اقول له مشاكل مع خطيبته
    علاقتي فيه حلوووه ومتفااهمين
    انا الحين احووس واجهز لزواجي اناا وسامي بليله وحده وباقي اقل من الشهر ونص
    بعض الاحيان تمرني نوره ونروح بس اناا ماتعجبني نوره عليهاا حركات ماتعجبني طريقة لبسهاا بالعباه والثمه الي تلبسهاا والمكياج الي تحطه واحسهااا تبي تصرفني بسوق احس تنتظر احد هي مره رحت معهااا
    وتبت اروح معها مره ثانيه
    باااخذ معي مي بس احسهااا مشغوله ذالايام عني مو مثل قبل مايمر يوم مااتدق علي
    ولهاا يومين مادقت مدري ايش عندهااا
    بروح اليله واخذهااا






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 17 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ام الجماجم
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:53 PM
  2. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  3. غرق الغرقان أكثــر
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-Sep-2010, 11:20 AM
  4. تحت المطر.روايه أكثر من رائعه
    بواسطة هدااوي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-Jan-2008, 01:09 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •