الملاحظات
صفحة 8 من 17 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 169

الموضوع: روايه غرق الغرقان أكثر

  1. #71  
    المشاركات
    3,259
    تركي خلصنا اورقنااا بعد تعب وعناااا وخصوصاا جثت نوره توجهنااا للمطار
    متى بس نوصل السعوديه ماأقدر اغمض عيني عن سامي اخاف يروح مكان
    ولا شي
    يالله احس بتعب جسدي ونفسي وباقي علي بعد يالله لطفك
    رفعت الجوال أكلم عمي ابو سامي ابلغه بموعد وصولنااا يمكن بس استغرقت
    ماكلمتي له ٥ دقايق بس لفيت اشوف سامي مالقيته والطياره مابقي شي
    عليهاا رحت
    اركض ادور عليه شتفه واقف ماسك يد بنت كبير تحاول تتجنبه كانت متحجبه
    حجاب كامل ما
    اشوف غير وجههااا لي يشع جمال احسها تبي تصرخ بس مستحيه ملسكت
    يد سامي
    تركي /ماعليش اختي هو مايدري عن نفسه
    البنت بابتسامه خجل/ بسرعه أحوي اخذه قبل يجون أهلي وتسببون
    لي مشاااكل
    تركي بفهااوه/وين أهلك
    البنت بخجل/قريب
    تركي صحى على نفسه/يالله سامي
    سامي/لالا هذاي مهاا صح
    تركي ياذا المهااا الي ازعجتنا فيهاا/ لا مو مهاا مها بروح شوي لها يالله
    سامي/لا تكذب علي
    تركي/ما أكذب عليك يالله بعدوو شوي بس عينه عليهااا
    شافهاا تروح للكفي راح ورهاا وشاهاا تجلس مع شاب وورجال كبير بسن
    وحرمه كبيره بعد وبنت ثانيه بس شكلها أصغر لفت انتباااهه تعامل البنت
    واهتمامها مع ابوها
    لمقعد مانتبه لسامي لي راح مره ثانيه لببنت وقعد يسحب يدهاا ويناديها
    مهااااا
    يالله ياسامي بتجيب لي المتاعب شاف الولد وقف وكان بيضرب سامي
    تركي بسرعه/ماعليه اخوي الولد مايعرف شي
    الولد/كيف مايعرف هذا يحاول يتحرش بمحارمنا
    تركي يحاول يهديه / عقله مو معه مايعرف يميز
    الولد/ان لله وانا اليه لراجعوون الله يعينك على مابتلاك
    تركي يحاول يستغل الوضع لصالحه/امين يارب من السعوديه انتم
    الولد /ايوه معك نايف وهذا ابوي ال.
    تركي /هلا ياعمي كيفك
    ابو نايف/هلابك ياوليدي الله يعينك على اخوك
    تركي /امين ياعم امين وةسفين على الي سوااه
    ابو نايف /لا عاادي مدام عقله مو معه الله يقومه بسلامه يخليه لكم
    تركي /مشكور ياعمي تشرفت معرفتكم
    ابو نايف/
    وحنا اكثر بس لازم تزورنا بالشرقيه
    هو انت من الشرقيه
    تركي بتحطم/لا والله من الرياض
    ابو نايف /اوعدني اذا جيت الشرقيه تدق على نايف وتزورنا انت
    والوالد لازم اوعدني
    تركي /ان شاء الله ياعم ابشر
    نايف/ترى الوعد دين
    تركي باحراج /تم بس اانتم تردون الزياره
    نايف /ان شاء الله
    اسمعواا ينادون على الطياره واستاذن منهم بعد ماخذرقم نايف
    وسمع الابو ينادي بنت برزان فرح انه عرف اسمهاااا
    مشاا هو سامي قبلهم وعلى امل يشوفهاا قبل يوصلو السعووديه
    مسك سامي وباسه على خده بقوووه
    سامي/شتبي ليه تسوي كذا عيب
    تركي بفرح/اول مره تسوي شي صح من تعبك على الحرام مايعاجك الا اناااا
    سامي/انت خبل
    تركي ضحك بقووووه يحس نفسه توووه مولود من جديد من شافهاااا ي
    حس قبله يرفرف مثل الطفل الصغير





















    انتهى البارت ان شاء الله انه طويل بعد الاجازه واعجبكم

    ابي توقعاااتكم وارائكم


    *سامي وش نهاية القصه؟
    *تركي ورزان ومشاعرهم؟
    *علي ومي وكيف بيوصل اعتذاره منها؟
    *ام سامي وش حصل عليهاا؟
    *سعد وامل ايش راح يحصل بينهم في المواجهه؟
    *في وفيصل وحبهم؟
    *مي وفيصل كيف راح تعدي اول مواجهه بعد اخر موقف بينهم؟
    *من الي افتقدتوهم في هذا البارت ؟



    تقيماتكم وتعليقاتكم ,,,

    دافع قوي لي ,,






    رد مع اقتباس  

  2. #72  
    المشاركات
    3,259
    البارت السابع عشر










    في
    يمه قلبي بيوقف احس برجفه بجسمي ماصدق شفته تغير كبر كله رجوووله
    حطيت يديني على وجهي ماصدق لازم اهدي نفسي قبل تجي
    رونق اخذت نفس بسرعه وشوي شوي هديت بس احس
    ارجولي مقدر اوقف عليها يارب شفت رونق جااايه حاااولت
    ابتسم بس احس فيني شي تغير يارب ماتنتبه رونق يارب
    رونق وهي تبتسم /ماعليه في هذا فيصل كان مستعجل يقول
    نسيت ان صديقتك بتجي
    في ماتغير على حركاته/لاعادي تحصل باحسن العائلات
    رونق وهي تطالع بعيون في الي تتهرب انها اتطالع فيها/في
    في تلقئيا طالعت فيها/نعم
    رونق وتشف لمعه بعيون في ومبين الخجل فيها/شفيك
    في برتباك/شفيني يعني
    رونق بتفحص/مدري عنك اسالي روحك
    في بتصريف /وش كنا نقول قبل فيصل يجي
    رونق وهي تتنهد/
    مي ارسلت لي تبي تجي
    في /ايه بس انا لحظت ماتحرك يدها كيف يطلعونها من المستشفى
    رونق/مدري عنها
    في وهي تقوم /انا بروح لها لازم اشوف يدها قبل تطلع
    رونق/بس فيصل راح يجيبها
    في /لا رونق دقي عليه تكفين انا بدق على السايق يرجع لي
    رونق /خلاص بقول لسايقنا تروحين معه هو الخدامه انتظري
    قامت في لبست عباتها واخذت شنطتهاا ومرت من الصاله الثانيه
    شااافت صوره له ومعه بنت صغيرره انصدمة بقوووه
    متزززوج ومعه بنت وانا الي انتظره عمري كله بكت من كل
    قلبهااا على حظها العاثر سمعت صوت رونق ورهاا نزلت غطاها
    على عيونها
    رونق/في ينتظرك السايق
    في وهي معطتها ظهرهاا/خلاص بجيك باقرب فرصه باي
    طلعت مستعجله ماعطت نفسها ورونق فرصه للوداع



















    فيصل كان بسياره ومعلي على صوت المسجل على غنية
    متى متى لحسين الجسمي فرحان انه شافهاا ويغني معه
    متى متى ياخلي اشوفك
    الصيف جا وش هي ظروفك
    وين السفر يازين قلي؟
    ودي لو ساعه الوفك!
    ياثامن سابع العجايب من حبكم ماني تايب!
    سميتك ياغلى الحبايب
    انقطع جوه برنت جواله رفع السامعه الا هي رونق تقول ان
    في بتروح تشوف مي قبل تطلع من المستشفى فرح قال لرونق
    خلاص بروح لامي وسعد لان رونق بتقول انه رايح لمي عشان
    عارف انها من تدري مراح تجي الالما اروح
    واااوووو مم قدي اليوم بشوفها مره ثانيه
    شكل امي اليوم داعيه لي يالبى قلبك يمه احبك رفع على
    المسجل واتجه لمي
















    ام فيصل
    رحت اقرب استراحه رجعت دقيت على البيت
    كلمتي الخدامه سالتها قالت ماما روح من زمان مستشفى
    مشيت بالاسياب شفت ابو سامي جالس على كراسي
    الانتظار قدام غرفة العنايه استغربت قربت منه كنت بساله
    بس طلع
    الدكتور شفت ابو سامي وقف له بتعب
    ابو سامي /بشر يادكتور
    الدكتور/جلطه سببت لها شلل الله يعينكم ياعم
    ابو سامي بصدمه /كيف
    الدكتور/والله ياعم جلطه اثر على النخاع الشوكي والجهاز
    النطق عندهااا الله يصبركم
    راح الدكتور وترك وراه رجل تكاومت المصايب على راسه
    جلس على الكرسي حط يدينه على راسه سمع صوت حرمه
    واقفه ومستتره تكلمه ماعرفها الا لما عرفت بنفسها
    ام فيصل/عسى ماشر يابو سامي
    ابو سامي/وش اقول وش اخلي خليها على الله يأم سامي
    ام فيصل/ام سامي فيها شي
    ابو سامي/خبرتها بامل وجت معي للمستشفى ويوم وصلنا
    وتطمنت ان امل صحت خبرتها بسامي ومرته وطاحت علي
    والدكتور يقول جلطه سببت شلال لها وافقد النطق عندها
    ام فيصل بالم علىى ام سامي وابو سامي شايل همم الدنيا
    على اكتافه /الله يعينك وانا اختك مقدر ومكتوب وما
    منه مهرب
    ابو سامي/ربك يعين يام فيصل
    ام فيصل /سامي وش فيه يابو سامي
    ابو سامي/هذا قصته قصه راح مابه شي ومعه زوجته
    زوجته ماتت بحادث وهو ماعااد بهو الاول عقله مو معه
    وبيجي بكره مع تركي لسعوديه
    ام فيصل/ليه هو مع مرته
    ابو سامي/لا بس مدري ليه صااار معه كذا
    ام فيصل / يوصل بسلامه والله يغفر لمرته
    ابو سامي/امين يارب
    ام فيصل حبت تبشره بصحوة امل/ ابشرك بصحوت امل
    وتوي جايه من عندها بخير ياربي لك الحمد
    ابو سامي/الحمد لله على سلامتهم يام فيصل
    ام فيصل/الله يسلمك توصي شي يابو سامي رايحه لأمل
    بس مدري وش اقوول لها
    ابو سامي/لا تقولين لهاا شي قول امك طلعت مسافره اقل
    شي لماتتحسن ونخبرهاا
    ام فيصل/على خير توصي شي غير
    ابو سامي أذا ماعليك كلافه ابي منك تاخذين معك حريم
    اليوم وتروحون لأم نوره زوجة سامل الله يرحمهاا وتخبرونهااا
    واشرحي لها وضع ام سامي
    ام فيصل/حق واجب علينا يابو سامي خلاص بروح ومعي
    ثنتين داعيات يخففون عليهم ان شاء الله مصابهم
    ابو سامي/مشكوره ماقصرتي يأم فيصل
    ام فيصل/حنا اهل مابينا هالكلام ابد
    فمان الله يابو سامي
    وراحت وقف وتنهد بضيق باقي عليه ابو تركي بيروح
    للمسجد الي يصلي فيه ويخبره






    رد مع اقتباس  

  3. #73  
    المشاركات
    3,259
    نواف
    ماتوقعت الدنيا صغيره كذا لفت الدنيا فيني واخرتها اتزوج
    بنت عدوي أخ يالقهر فيصل الي دايم بحرب انا وهو يصير ولد عمهاوزوجهااا وجايب منها بنت احس الدنيا تلف فيني احس
    بخنقه بس والله معديها لكم
    واصبر علي يامااااجد الكلب انا ترميني بالسجن والله لااطلعها
    من عيونك يالكلب لعبت بنار بيدينك
    اخ بس نزل راسه ركبته
    شافه جالس بزاويه من جااء وهو جالس ويفكر ويحس انه
    مكبوووت
    ناظر بالساعه شاف الوقت صلاة العشاء
    قرب منه وجلس على ركبه ورد السلام عليه
    نواف رفع راسه وعيونه ملياانه دموع وشاف رجال جالس
    قدامه مبين الدين بوجهه/وعليكم السلام
    بدر/عسى ماشر يالاخو أشوفك من جيت وانت تاكل بنفس
    من الهواجس
    نواف/في ذا الدنيا
    بدر عرف انه مايبي يتكلم /اذا ضاقت عليه ابن آدم مافي غير
    واحد يلجأه في طل وقت ومخييب رجاء احد قوم توضاء
    وتعال نصلي وادع ان الله يفرج كربتك
    نواف/حتى لو ولا مره صليت وسجد من فتره طويله
    بدر نزل راسه ثم رفعه مبتسم/
    ربك غفور رحيم انت بس توكل على الله وشوف انه بيفرجها
    وبتحس براحة بالي عجيبه لآن شكلك مكبووت من جوى
    نواف/ابيك تساعدني
    بدر/بشر بالي تبي حنااا أخوان
    نواف بشبه ابتسامه/ابي اتوضاء نسيت كيف الوضوء والصلاة
    بدر بوجهه بشوش/ماطلبت شي تعال معي وماتلقى الا
    الي يرضيك
    نواف قام معه وهو على امل يتغير لأفضل على يده









    سعد
    من قالي الدكتور وانا افكر بحياتي مستحيل اظلم امل معي لازم
    اشوف لي ولها حل بس مقدر اظلم الطفل بينااا لالالا مستحيل
    امل تكون لرجال غيري مستحيل امل لي هذا الحب هي العشق
    هي كل شي بحياتي
    بس ما أبيهاا تحرم نفسها من نعمة الاطفال عشاني يااارب
    رحمتك يارب مابي اظلمهااا معي ولا ابيها تكون لغيري ليش
    كذا يصير معنااا توناا ببدايت زواجناااا مابعدنا شفنا من الحياة شي




    مهاااا
    كانت جالسه عند امها بعد مانامت جلست تفكر بالي سمعته
    من علي عن سامي
    ياكثر جمااايلك علي ياسامي والله انك تستاهل الي يعطيك قلبه
    وروحه يابعد روحي انسدحت على ظهرها وطالعت السقف
    تذكرت كل شي مرت فيها معه دايم يغلبها بطيبته حاااولت
    ترد له الجميل بالأهتمام في اموره الخاصه وتحووول الاهتمام
    في اموره الى اتجاااه هي ماتبيه ماحسبتها صح اعشقته والعشق بلوه
    تذكرة كلمات قصيده لبدر بن عبد المحسن
    جمرة غضى.!
    جمرة غضى اضمها بكفي اضمها حيل
    ابي الدفاءلوتحترق كفيوابي سفر الليل
    بردان انا تكفىابي احترق بدفى
    لعيونك التحنانفي عيونك المنفى
    جيتك من الاعصارجفني المطر
    والنار جمرة غضى

    حست اعيونه تمتلي دموع مشتاااقه له حييل بس تبي تشوفه
    بتشكره على الي اعمله معي ومع علي ابي اطفي شوقي بشوفته
    لفت على جنبها الايمن وسمت بالله وحاولات تبعده عنها عشان
    تنااام




    أم فيصل ,,

    راحت لأمـل افتحت الباب شافت امل حاضنه رهف معها على السرير
    حاولت تصحي رهف معها بدون ماتحس امل بس امل نومهاا خفيف صحت عليهاا ,,
    أمل/هلا خالتي بشري,,

    أم فيصل/شفت ابوكـ وطمنته عليكـ وقال بيروح للمطار
    يستقبل سامي جاي وبيجيكـ بكره لأني قلت انكـ نايمه
    مابيه يشوفك تعبانه ,,
    أمل/سامي جاي ,,
    أفيصل بحزن /ايوه بكره يجون يتطمنون عليكـ,,
    أمل/طيب وأمــي,
    أم فيصل/والله سالت ابوكـ قال مسافره وراح تجي قريب,,

    أمل بخيبت امــل/لاه مشكوره خالتي تعبتكـ معي
    أفيصل/لا تعب ولا شي وترى سعد يسلم عليكـ,,
    يالله رهف اصحي بنروح ,,
    أخذت رهف ورحنا لسعد الباب بشويش شفته مغمض عيونه ,,
    بس حس فيني شكله مو نايم
    أم فيصل/اخبارك الحين سعد,
    سعد وقلبه ينعصر /الحمد الله على كل حال أخبار أمل
    أم فيصل/طيبه الحمد الله ابشركـ بصحه وعافيه,,
    وش قال الدكتور يوم جاكـ
    سعد/ ماقال شي بس يتطمن علي
    أم فيصل/ انا رايحه للبيت توصي شي دقيت على السايق
    جاي هووالخدمه
    سعد/وين فيصل
    أم فيصل/علمي علمك
    سعد/ماتشوفين شر يالغاليه
    أم فيصل /فمــان الله






    رد مع اقتباس  

  4. #74  
    المشاركات
    3,259
    مي
    كنت جالسه انتظر لبسه عباتي يدي تالمني بالمره مدري من شنو
    تذكرته يوم يقول ماهزيتي فيني شعره انا مي احد يقولي كذا
    اصبر علي ياعلي اذا ماخليتك تشرق باسمي
    طلعت المرايه وناظرت بشكلهااا صح ملامحهاا عااديه صح بس
    احب اهتم بنفسي احب اغير من نفسي مو غرور لا بس
    وثقه بنفسي صح مهاا اجمل مني بكثير وهو بعد فيه من الجمال
    بس مايعني اني اكره نفسي الله عطاني الي كاتبه لي داايماا يقولون
    عيونك فيها جاااذبيه غير مدري وين الجاذبيه بس افتخرت برايهم
    بعيوني
    اففففف انا ليش افكر فيه ليش
    مابي افكر فيه ابي افكر كيف ارد له الصاع صاعين
    وبس لفت
    على الباب الي انفتح
    كان فيصل
    ناظرت فيه شافت وجهه مافي اي تعابير غااامض دااايم
    وقفت
    واخذت شنطتها الي مجهزتهاا طالعت فيه
    فيصل/أخبارك يامي
    مي ناظرت فيه كانها تقول وش دخلك
    فيصل /اجلسي بتجي الدكتوره تفحص عليك قبل
    تطلعين
    جلست على حافت السرير وهو وقف يطالع من
    الشباك يشوف الناس
    فيصل/مي انا آسف بس انتي وردت فعلك هي الي اجبرتني
    عاى اني اسوي كذا وخصوصا انه قبل وفاته كان يمزح معي
    عشانك انا مابي اظلمكم بس انتي وهو اذا الي افكر فيه
    صح شي مراح يعدي على خير لف يناظر فيها شافهااا
    منزله راسهااا نادهااا
    مي
    رفعت راسهاا شافته يطالع فيهاا
    فيصل/اذا تبيني اصدق انك فعلا ماصار شي توافقين على
    الرجال الي تقدم لك وانا وافقت عليه وعطيته كلمه
    مي تحرك راسها بلا
    فيصل /ليش لا يعني في شي صاير صح
    مي مستمره على نفس الحركه
    فيصل /على العموم انا حطيت عندك خبر وفكري زين
    ترى مايتفوت حتى لوحاصل شي مراح يقول شي بيستر عليك
    سكت يوم شافهااا دخلت طالع فيهااا يالبى والله حاول انه
    يسوي نفسه ثقيل شوي
    في برتباك من وجوده بصوت منخفض/
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فيصل بابتسامه /وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته
    في تحاول تتجاهل وجوده /مي كيفك
    رفعت راسها وشافت كيف الدموع ماليه وجههااا
    وكيف احمر من الصياح
    في بخوف /شفيك مي تحسين بشي
    مي تحرك رسها بلا وطالعت بفيصل
    طالعت في باتجااه الي تطالع في مي شافته واقف
    ويحرقها بنظراته
    في بعصبيه/لو سمحت ياخ تطلع برى ابي افحص
    مريضتي
    فيصل/اوكي انا برى بس بشويش ماسويت شي يستعدي
    العصبيه هذاي يافي
    في بصوت عالي /لما تجي وتسبب مضايقات لمريضتي
    سويت كل شي
    وهي حالتهااا في تحسن
    فيصل/اعتقد اختي وانا ادرى في مصلحتها ولا ترفعين
    صوتك علي يافي
    في /لابعلي صوتي عليك وش انت اصلا ولا شي
    مي مسكت يد في
    فيصل بعصبيه كان بيضربها كف بس شاف مي مسكت
    يدهااا مسك قبضت يده بعصبيه
    فيصل وهوطالع /مي خلصي انتظرك برى





    ادري بتقولن قصير بس المعذره,,

    ابي رايكم بالبارت
    *سامي وتركي كيف راح يكون حضورهم لسعوديه؟
    *ابو سامي والمشاكل الي على راسه ؟
    *نواف وبدر؟
    *ساره وش صار عليها بالسجن؟
    *فيصل ومي وفي ايش ممكن يصير بعد؟
    *مهااااا ولقاائهااا الاول مع سامي ولا امل؟
    *رائد ورونق وطفلهم الصغير ؟
    *امل وسعد,,؟

    تقيماتكم وردودكم






    رد مع اقتباس  

  5. #75  
    المشاركات
    3,259
    االبارت الثامن عشر







    اقلعت الطياره متجهه لسعوديه فيهاا قلوب مشتاقه لاهلها
    وقلوب ترفرف ببداية حب على متنهاا اصحاب هذه
    القلوب التى بدأت ترفرف بالحب
    كان جنبه سامي والجنب الاخر واحد مايعرفه بس اجنبي
    شاافها فرصه انه يقوي العلاقات بينه هو ونايف اخو
    رزان على طول حفظت اسمها ياتركي الله عليك اخير
    لقيت الي تحركه من مكانه قام وصوت على نايف
    ماحب يطالع عشان ابوها واخوها معهاا طبعا كرسي
    هم مايبعد عنهم الا شوي كرسي واحد
    جاء نايف له وقال وش رايك تجي بدال الاطخم
    هذا نسولف مع بعض ونتسلى
    نايف بابتسامه/خلاص انت قوله وانا بقول الابوي
    واجي
    تركي/يااااااالله والله مدري شنهو بس بحاول ارطل
    معه
    نايف يضحك / يالله ارطل معه بلأول عشان
    ماتفشل مع ابوي
    تركي مسوي فاهم /بليز
    بس قاطعه الرجال الي كانت جنسيته سوري
    وفهم كلامهم كله /لابليز ولا شي خيو وين
    بدكن أياني اروح ااعاد>>>يعني اجلس هههه
    طااااح وجه تركي وخصوصااا ان اصواتهم
    عاليه وجلس نايف يضحك بصوت عالي طق
    الميانه على طول ابو الشباب
    تركي انقهر انها تشوف الموقف وتسمع
    كل شي/خلاص نايف ماحصل شي اخوي انا
    اسف ماكنت اعرف انك عربي
    السوري/ماتاكل هم خيو انا امي تركيه وابي
    سوري
    تركي /انتشرفناا اخوي
    نايف وهو ماسك نفسه من الضحك/بروح اقول لأبوي
    وجاي
    تركي يبتسم عشان مايبين انه متفشل/اوكي انتظرك
    نايف راح لأبوه واخته وقال انه رايح لتركي بيسولف
    معه يقطعون على انفسهم طول الطريق وافق ابوه وهو
    بدوره وصى رزان على ابوه واذا احتاجوا شي تجي
    وتقوله
    تبااادلاو بالمحلات ومن اول ماجلسوا ضحك تركي
    بصوت عالي حس بسخااافت الموقف وكيف اتفشل

    شافت واسمعت كل شي ضحك غصب عليها بس لما
    شافت وجهه اعرفت انه منحرج من الموقف ارحمته
    بقوووه
    شكل قلبه طيب بالمرره عفوي
    انتبهي يارزان لاتنجرفين ورى واحد ماعرفتيه الامن
    ساعه لاتحكمين عليه وتتعلقين في حب ميؤس منه
    نسيتي فهد ولد عمك الي متكلم عليك بس انا
    ماأبيه شخص ثقيل طينه مايعرف يمزح مايعرف يجامل
    يعطي بالوجه ماعليه من كبير ولاصغير وفوق هذا
    كله يشك في خواته كيف باآمن على حياتي معه
    أخاف ارفض يرفضون نايف الي خاطب ايمان بنت
    عمي يحبون بعض ومابي أكون عقبه في طريقهم يالله
    وش التعقيد هذا شكلي بكلم ابوي يكلم عمي
    وان شاء الله تنحل لآمور بدون ما اتزوجه
    وايمان ونايف يتزوجون
    اففف طفشت من لأفكار شفت هذا الي ينادونه
    سامي رحمته من دريت انه بدون عقل يمشي بالممر
    رايح جاي شاف اطفال يلعبون بمجموعة العاب شويه
    موكثير راح لهم وجلس معهم وقعد يلعب معهم كنت
    اراقبه واحااول اركز معه عشان ماأفكر بتركي ولا فهد
    شفته يحااول يسحب السياره من الولد بيأخذها بالغصب
    الولد قعد يصيح سامي اخذ العبه وراح لمكانه عندتركي
    ونايف ضحكوو عليه حسيت الي بالطياره انتبهوا لحركات
    سامي جسمه ماهيئ ابداا انه طفل بحركاته جا ابو الولد
    وكلم تركي الي بدوره اعتذر منه واخذ السياره من
    سامي بالغصب واعطهاا ابو الولد لف تركي عشان يكلم
    سامي طاااحت عيني بعينه لفيت اسوي نفسي اشوف
    ابوي النايم جنبي انحرجت بقوووه منه وانا يبين على
    طول الاخراج اكيد انتبهه لي احس وجهي حااار
    حااولت امسك وجهي بيدي البارده عشان اخفف
    من احمرار وجهي الي فضحني













    ســاره
    من دخلت السجن وانا اشوف في ثنتين يطالعون في
    بنظارات اقل مايقال عنهاا تفحص حسيت من قوة
    نظراتهم اني عريانه حااوت اتجنب نظراتهم شفت بنت
    يمكن اصغر مني شوي بس احسها هااديه بس اطالع
    في شي بيدهاا صغير ما اشوفه احس ارتحت لها عن
    الباقي لفيت الجهه الثانيه شفت وحده كبيره وجهها
    مجعد جالسه وعندها يمكن اربع وهي متوسطتهم لفيت
    وتساندت على سريري الي دلتني عليها الشرطيه يوم
    حطتني في السجن تذكرت الي حصل لي كيف صرت
    صغيره بنظر ابوي وفيصل
    فيصل هو الي دهورني ووصلني لذا الحاله مانب شايله
    هم الا ابوي وامي اناا وحيدتهم وسودت وجههم
    شفيك ياساره توك تذكرين امك وابوك ليه ماحسبتي
    حسابهم قبل عملتك
    انا محرووومه من كل شي حتى اخوان وخوات
    ماعندي عشان اقدر افضفض الي الي بداخلي محد
    حاس فيني محد يشوف الي انا اشوفه تزوجت الي حبيته
    ولا لقيت الي ابيه منه حاولت بس مافي فايده
    حسيت في احد واقف عند راسي ناظرت شفت
    وحده من جالسين عن الحرمه الكبيره
    ام عامر/ام ثامر تبيك
    ناظرت للجهه الي تاشر عليها الا تاشر على نفس
    الحرمه الكبيره والا اطالع فيني
    بس بطريقه غير مومثل المره الاولى
    نزلت من السرير ورحت لها يوم قربت قامو الي عندها
    وراحوا قالت لي بصوت غليض شوي /حياك اتفضلي
    جلست بس بعيد عنها
    ام ثامر/ماتعرفنا على الاخت
    ساره بصوت يرتجف/ساره
    ام ثامر وهي تقرب من ساره وتلمس شعرها/ساره
    شنو
    ساره بخوف منها/ساره ال.
    ام ثامر /ايوا انا قلت شكللك من الطبقه الي فوق
    بس وش جابك عندنا
    ساره وهي تحاول تبعد شوي عنهاا لانها بدت تخاف
    من لمساتها /مافي شي
    ام ثامر وهي تمسك يد ساره وتشد عليها/مافي شي
    بدون شي صح ياساره ولا تحاولي تهربي مراح اسوي
    لك شي اجلسي وخليك هاديه راح بس نسولف
    ساره ترجف منها /طيب بس بعدي عني ماحب
    طريقة المس هاذي
    ام ثامر ترفع يدها كانها تستسلم /خلاص اوكي مراح
    اسوي شي
    ساره/في قضيه أخلاقيه
    ام ثامر/ايوووه وكم المده
    ساره/ثلاث اشهر
    ام ثامر /زيين مراح اطولين عندنا طيب ياحلوه راح
    يكون عليك هنا ترتيب الاسره كلها بس مراح نكلف
    عليك
    ساره/طيب
    ام ثامر/ من بكره راح تبدين اجل روحي ارتاحي
    قامت ساره وراحت على سريرها
    على امل انها تنام عشان ترتاح من الي فيه






    رد مع اقتباس  

  6. #76  
    المشاركات
    3,259
    صلى بالمسجد الي يصلي فيه ابو تركي
    وجلس معه وقال ابيك بموضوع راح نطول هنا
    بالمسجد
    ابو تركي بخوف/ عسى ماشر يا بو سامي خوفتني
    ابو سامي/ماشر بس بسالك نوره كلمتكم
    ابو تركي/اذكر امها قالت بس مره ليه فيه شي
    ابو سامي/طيب تركي وينه
    ابو تركي /تركي والله قايل رايح مع اصحابه للامارات
    عندهم شغل عسى ماشر ياخوك خوفتني
    ابو سامي/أذكر الله يابو تركي مافي غير ان تركي
    راح لسامي ونوره هناك
    ابو تركي /ليه فيهم شي
    ابو سامي /نوره تطلبك الحل يابو تركي
    ابو تركي/وش تقول يابو سامي من جدك
    بنتي نوره ماتت كيف ما صدق تووها متزوجه
    من ٨ ايام بس
    ابو سامي/يومها يابو تركي لاتعترض
    ادع لهاا عسى الله يرحمها
    ابو تركي/ونعم بالله الله يرحمهااا
    بس كيف ماتت
    ابو سامي /بحادث
    ابو تركي /وسامي به شي
    ابو سامي /لا بس الولد على كلام تركي مختلف
    موسامي الي انت خابر يقول عقله مومعه تقول طفل
    ابو تركي /من الحادث
    ابو سامي/لا يقول تركي من قبل الحادث
    وسامي ماكان مع نوره وقت الحادث
    ابو تركي /يعني نوره صار عليها الحادث
    لو حدهاا
    ابو سامي/ايوه لوحدها وهم ترى جايين بالطريق
    ومعهم جثت نوره واكرام الميت دفنه بنصلي عليها
    العصر بكره تعرف اجرائات الوفاه والكشف الطبي
    والاوراق
    وش قلت
    ابو تركي/ تم توكلنا على الله
    ابو سامي/والنعم بالله
    ابو تركي/يالله بروح اخبر ام تركي
    ابو سامي/انا قلت لأم فيصل تروح لها
    وتعذل عليها بس مدري جت ولا لا
    ابو تركي الله يجزاك خير يابو سامي ماقصرت











    رونـــق
    بعد ماراحت في لمي دقيت على رائد وقلت انتظرك
    على القهوه قلت للخادمه تجهزها ورحت التجهز
    لبست جلبيه ناااعمه بالمره لونها احمر وفيهاا من تحت
    شريط دانتيل بيج مع ذهبي رفعت شعري فوق لبست
    ربطة عنق خفيفه لونهاا بيج وذهبي وفيهاا ورده بالون
    الاحمر حطيت مخمرية شعر بالعود الخفيفمومبين ريحته بالمره
    عشان العمليه مقدر احط عطر مركز شويت روج لحمي
    مع لمعه خفيفه ومسكره وطلعت لصاله انتظره دقيت
    عليه مشغووول وقفت على الشباك الي يطل على بوابة
    البيت عشان اشوفه اذا جاا اتفاجئت وانا اشوفه بالسياره
    ويكلم جوال بالعاده حتى لو معه مكالمه يدخل عادي
    ويكمل المكالمه قدامي مسكت نفسي وانا اشوف يضحك
    تركت الشباك ورحت للكرسي وجلست عليه
    مابيه شوفني يقول تراقبني قعدت اضربها في راسي
    يمين يسار اخر شي قلت يمكن واحد من اصدقائه
    قمت اشرف على القهوه والحلى اضيع وقت قبل
    الشيطان يوسوس لي أكثر
    كنت امشي بشويش عشان العمليه دخلت الصاله الا
    اشوفه جالس ماانتبه لي كان لهي بالجوال خليت
    الخدامه تسبقني بالقهوه بشوف ينتبه ولا لا ماكان
    كذا كان يترقب حضوري كان يوقف اذا شافني
    في شي متغير شفت الخدامه حطت القهوه قدامه
    وانا امشي بشويش شفته رفع راسه ووقف وجا
    يمشي لي باس راسي وتحمد لي بسلامه مارديت عليه
    في داخلي برااكين ضغط على يده وناظرت بعيونه
    حسيته يتهرب ومايطالع بعيوني ساعدني اكمل مشي
    للجلسه جلسني وجلس بالركرسي الثاني غريبه بالعاده
    جنبي لاتوسوسين يارونق عدي الموضوع اخذت نفس
    وانا اشوف يصب القهوه بالفجناال وياخذ من الحلى
    ويتقهوه جلس استغربت والله في شي
    رونق/رائد
    رائد /نعم
    في شي متاكده دايم يقولي لبيه /كيف خالتي
    والبنات وشهد
    رائد/ طيبين ماعليهم
    رونق/وانت
    رائد /وش فيني
    رونق/كيفك اخبارك
    رائد ياخذ نفس وهو يقوم من مكانه
    ويمسك يدها /رونق شفيك
    طالعت فيه /مدري انت قول
    رائد يطالع فيها/ايش اقول
    رونق/يعني مافي شي
    رائد يتنهد ويفك يدها/ايش تبين توصلين له
    رونق وهي تمسك يدها /مافي شي رائد بس قلت
    يمكن شايل هم رهف امك وخواتك ولدناا ابيك
    تفضفض الي بقلبك بس
    لف يطالع فيها شااف شي بعيونهاا عرف ان الي
    يسويه خطا/رونق حبيبتي صدقيني مافي شي لو في شي
    انتي اول انسان اتكلم معه
    رونق وهي تقرب منه وتحط راسها على






    رد مع اقتباس  

  7. #77  
    المشاركات
    3,259
    صدره/اوعدني يارائد ماتخبي شي علي
    رائد وهو يحااوطها بيدينه يحس قلبه نبض بقووه
    يوم قالت اوعدني/قلبي ماتثقين فيني ولا حبي لك
    رفعت راسها وناظرت بعيونه /وثقه بس ما اثق
    في الزمن
    شافت جواله ياشر يعلم بمكالمه شكله حاط على
    الصامت غرررررريبه

    اشرت له بعيوني على الجوال
    اخذ الجوال وقال هذاي خلود اختي قام بسرعه
    ورفع السامعه بس بعيد عني عشان ما اسمع الصوت










    فــي
    من طلع جلست على اقرب كرسي جلست ابكي
    من كل قلبي قهرني بقوه ضيعت عمري عشاانه
    واخرتها متزوج وعنده بنت حسيت بيد على راسي
    رفعة راسي شفت مي تبكي جالسه على الارض
    على ركبها حسيتها بتقول شي بس مدري شنو
    تذكرت مي هي اهم منه مسحت دموعي قمت
    غسلت وجهي فتحت الباب ناديت الممرضه رحت
    لمي قومتها من على الارض قلت مي غسلي ابيك
    غسلت وجها ومسحته
    في /مي انسي الي حصل مافي شي يستاهل
    نبكي عليه ابيك تلبسين نقابك الحين بناخذ تحلل
    دم من يدك وبنروح بعدها نسوي اشعه عليهاا
    شنو فيها على ماتطلع نتائج التحليل أوكي
    مي هزت راسها وجت الممرضه تاخذ التحليل بعدها
    رحت معي في والممرضه للأشعات اول ما طلعو
    من الغرفة شافت فيصل واقف مع علي
    تذكرت ال قاله فيصل لهاا حست نفسها وحيده قبل
    لسانها معهااا تدافع عن حالها هي واثقه من نفسها بس
    فيصل من النوع اذا دخلت الفكره براسه مستحيييل
    يغيرها وهو عطا علي كلمه مستحيل يتراجع عنها
    حتى لو عرف انو مابيني وبين خالد الله يرحمه شي
    سويت الاشااعه كاسره خاطري في احسها تحب فيصل
    مثله بس ليش سوت كذا ليش انفجرت بوجهه كانها
    ماصدقت انها اتشوووفه يارب اجمع بين الاثنين يارب
    كناا راجعين من الاشعه كانت في اطالع بالاوراق
    او تتظاهر بشوفت الاوراق بس شفت فيصل واقف
    عند باب الغرفه متسااكد على الجدار ويكلم بالجوال
    شكله ماانتبه لنا
    فيصل/ياهلا والله اخبارك يالغاليه
    ام فيصل/وينك فيه انت
    فيصل وهو يشوفنا ندخل من الباب الي جنبه قال
    بصوت عالي/آسف يالغاليه والله انشغل ولا قدرت
    اجيكم على وعدي لكم انشغلت لكن بجيكم بس
    انتم لا تنامين الا لما أجي
    ام فيصل/وينك فيه انا تو راجعه البيت ببدل وبروح
    عندي شغل يخص اهل امل مرت سعد
    فيصل يعدل وقفته بعد ما أخلووا /عسى ماشر يمه
    شفيهم
    ام فيصل /مرت سامي توفت برى ورايحه نشوف
    امها قبل توصل جثتها بكره الفجر
    فيصل /وش سبب وفاتهاا
    ام فيصل/حادث
    فيصل /لاحول ولا قوة الابالله وسامي وش
    صار عليه
    ام فيصل /والله سامي يقولون لك معاااده على
    خبرك تغير
    فيصل بستغراب /ليه
    ام فيصل/يقولون ان عقله مو معه
    فيصل/افاا من الحادث
    ام فيصل/لا من قبل الحادث
    فيصل /لا اله الا الله الله يصبرهم انا بشوف
    مي يمه اذا بيخرجونها جبتها للبيت
    ام فيصل/طلبتك يمك خلك عنها نبيها ترجع
    مثل قبل بعدها سوو الي تبي محد رادك
    فيصل يتنهد/ان شاء الله يمه بس يسون لهافحوصات
    قبل تطلع






    رد مع اقتباس  

  8. #78  
    المشاركات
    3,259
    سمعته وهو يكلمها حسيت بنار تشتعل بجوفي واناتو
    باول الطريق باقي كثير
    جلست عن مي شوي شفت الممرضه جايه ومعها
    التحليل ولا شعه شفتها بس لازم استشارة
    الدكتور عبد الرحمن طلعت من الغرفه ورحت
    للكونتر طبعا شفته مكانه طنشت طلبت منهم
    بطلبون الدكتور عبد الرحمن المسؤل عن حالت مي
    سمعت صوته وراي
    فيصل/في لو سمحتي اسمعيني
    في طالعت فيه /لا تكلمني فيصل انت ماتسوى
    شي بحياتي ابداا
    فيصل/ليه
    في ترفع كتوفها /بدون ليه خلاص مالك بالقلب
    مكان
    رجعت للغرفه تنتظر الدكتور وهو رجع لمكانه يحمل
    في قلبه امية سؤال يبيها تجااوب عليهااقلبي احسه
    بيوقف من الي سمعته ليش قالت كذا معقوله متزوجه















    علـــي
    مو مرتاح بعد الي سويته فيها قلبي يعورني ماتعودت
    اجرح احد ماتعودت اني اكون سبب تعاسة احد
    شكلي طينتها بقوه كمنت رايح جااي بالقسم بادلت
    حارس الامن الي بالقسم راح هو لطوارئ وانا
    مسكت القسم كنت جالس على كرسي بداية
    الممر عشان اشوف من الداخل ومن الطالع كنت
    اشوف غرفتها بس بعيد بالمره مادري كيف فيصل
    دخل القسم شكله لما رحت اتعشى وجت فكرة
    المبادله بيني والحارس الثاني
    شفته طالع من غرفتها شفته وقف شوي خفت
    حاصل لها شي وقفت ورحت اسحب رجوالي كنت
    خايف حاصل لها شي وانا السبب وصلته
    على/فيصل
    فيصل رفع راسه شاف علي/هلا والله بعلي
    سلموا على بعض وسالو عن الحال
    فيصل/ماكنت على الطوارئ
    علي برتباك /الا بس عشان قسم الوالده من هنا
    طلبت يحطوني بقسمها بس قلو القسم هذا محتاج
    حارس وحطوني هنا
    فيصل /سلامة الوالده فيها شي
    علي/اي والله بس ابشرك الحين احسن سالفه
    طويله ابي اجلس معك بقول لك اشياء كثيره
    فيصل /والله ياعلي مشغوول قدشعر راسي كلها
    تجمعت فوق راسي
    علي/عسى ماشر
    فيصل يتنهد /سعد اخوي وزوجته صار عليهم
    حادث على خط الشرقيه
    علي /افااا عسى مانضر فيهم أحد
    فيصل /اصابات خفيفه كسور ورضوض وزين
    عدت على خير
    علي/حمد لله على سلامتهم
    فيصل/الله يسلمك
    شاف غرفتها انفتحت وطلعت ومها دكتوره
    وممرضه صد مايبي يحرج فيصل
    سمع صوت فيصل
    فيصل/علي تعرف سامي ال
    علي /ايه اعرفه من زمان عنه شفيه
    فيصل /هو تزوج مع سعد بنفس الليله هو
    سافر مع مرته برى وصار حادث على مرته
    وتوفت وبكره يوصلون الصلاه عليها العصر بكره
    علي/لاحول ولاقوة الابالله الله يعينه على مصابه
    فيصل/الرجال تغير يقولون ان عقله مو معه
    علي/افاااا وش ذا المشاكل الي تجمعت مره وحده
    فيصل/شكلها عين انا قايل لهم لاتعرسون مع بعض
    بس قالو حنا من كنا صغار متفقين نعرس بنفس
    الليله تعرف صداقتهم لبعض كيف
    علي/لا حول ولا قوة الا بالله ان شاء الله بكره
    ادق عليك واشوف كيف اجيك
    الحين انتهى دواامي
    فيصل/ان شاء الله ياخوي بينا اتصال
    علي /ان شاء الله
















    صباااح جديد
    وشمس تشرق مع هبوط طيارة سامي وتركي ونايف
    وابوه ورزان الي كانت تحااول تتجنب تركي والنظر له
    وتركي الي تمعق بعلاقته مع نايف ونايف قال لازم
    احضر جنازت اختك بس راح اروح لفندق احط
    ابوي واختي عشان يريحوا واريح ساعه واجيكم
    اول مانزلو كانت الاسعاف موجوده ومندوب من
    السفاره للأطئنان على وصول الجثه سليمه ابو تركي
    وابو سامي
    ركبوا الجثه بسيارة الاسعاف وركب ابو تركي الي
    تقطع قلبه من البكي على بنته
    تركي مسك يد ابو سامي وحط بيده سامي
    هذاي الامانه ياعمي انتبه له ترى مررره مضيع نفس
    الطفل راح يخلص الاجراءة عشان يروح يشوف
    ابوه بالمستشفى
    ابوسامي طالع بسامي/سامي
    رفع راسه لبوه بتعب/نعم من انت
    ابو سامي وقلبه يتقطع على ولده والي حصل له
    معقوله عين مثل ماقال فيصل /انا ابوك ياسامي
    سامي/بابا
    ابو سامي يهز راسه بنعم
    سامي /بطني يوجعني ابي انام
    ابو سامي شاف بوفيه صغيره بالمطار طلب له شي
    على مايخلص تركي شغله المشكله من الي بيجلس
    ويهتم فيه وانا مشغول البنت والمره بالمستشفى






    مهــا
    نومي كله متقااطع مو متواصل كله احلام وكوابيس
    كلها بسامي نمت قبل الفجر بساعه وصحيت عل الاذان
    صليت وصحيت امي ناديت الممرضه وساعدتني دخلتها
    لدورة المياه وقالت ابي اتسبح جهزت لها كل شي
    وسكرت الباب لانها ماتحب احد يساعدها
    وقفت على الشباك شفت الشمس دوبها طالعه شفت
    الشروق باوله
    جلست افكر بكواابيس الي ماقدرت انام منها يمكن
    عشان كنت افكر فيه سمعت الباب يفتح لفيت اشوف
    من شفت علي













    انتهى البارت

    *شخص حبيتوه ,,؟
    *شخص كرهوه,,؟
    شخص رحمتو حاله,,؟
    شخص اعجبكم,,؟
    شخص فقدتوه,,؟

    *موقف حبيتوه,,؟
    *موقف تترقبونه,,؟
    *موقف فرحتو له,,؟
    *موقف حزنتو عليه,,؟
    *موقف خفتو منه,,؟









    لكم الحريه بالتعليق باي شي تبوونه
    تقيماتكم واعذروني على القصوور

    والله تعبت فيه بالمره

    اتمنى اشوف تعليقات حلوووه






    رد مع اقتباس  

  9. #79  
    المشاركات
    3,259
    البارت التاسع عشر


    امــل
    من صحيت واحس قلبي قابضني مدري ليه حاولت اهدي
    نفسي بس ليه مدري
    حتى جوال ماعندي انتظرت الممرضه تجي وتساعدني بروح
    لسعد اتطمن عليه
    جت الممرضه وقلت لها بس ارفضت لما تجي الدكتوره
    وتشوفني جابت الفطور مالي نفس بس يدي توجعني بالمره
    طلبت منها
    مهدء للألم بس قالت لازم تاكلين شي عشان المهدء
    حااولت اني اكل بس
    يالله شوي وكوب حليب دافي احسه مره جا بوقته
    انتظرت الدكتوره تجي الساعه الحين ٩ الصباح احسها
    تاخرت انتظرت عشر دقايق الا الباب يضرب غريبه
    دكتوره تضرب
    الباب هذاي مهذبه بالمره سمحت لها تدخل شفت حرمتين
    ادخلن استغربت
    اكثر بس لما ارفعن نقابتهن عرفتهن
    امل/مهاااااا
    مهااا/امل ماصدق
    راحت ركض لامل تضمهااا بقووه محتاجه لها
    وقفت مي منصدمة وش عرفهن ببعض شكلهن يعرفن
    بعض من وقت ولا ليش يحضنن بعض لاتكون امل هي نفسه
    ا الي تتكلم
    مها عنها ومها الي تتكلم عنها امل معقوله الدنيا صغيره
    كذا
    شفت مها تبعد عن امل ورحت وسلمت عليها
    امل/اخبارك مي
    مي تهز راسها بنعم
    استغربت امل ان مي ما تتكلم
    امل/مي شفيك
    مها/ سالفه طويله نقولها لك بعدين
    امل/مهاا كيف عرفتي مي
    مها/هذاي بعد سالفه طويله نقولها لك بعدين
    امل/لي بعدين مو الحين بفهم
    مها ماله خلق من الخبر الي قاله علي لها/ولا شي بس
    تعرفيني اذا مالي خلق ما اخب اتكلم
    امل /حلفتك بالله تقووولين كل شي قلبي يعورني
    مهاا تنهدت بصوت مسموع وناظرت مي الي هزت راسها
    بالموافقه وطالعت بامل وبدت تسرد القصه من طلوعها
    هي وامها من
    بيتهم الى اليوم هذا وانها اجتمعت مع اخوها ولقائها بامها
    ام سامي وانها
    تاسفت منها وسالفة مي ليه ماتتكلم وبقي سالفت سامي
    ونوره الي خبرها
    علي عليها اليوم بس طبعاا ماقال لها عن حالت سامي بس
    انه تزوج وسافر
    تركيا وزوجته صار عليها وتوفت واليوم وصولهم
    من تركيا
    وشافت امل سرحانه وهي سرحت بالي اخذ قلبها
    وعقلها
    ومي سرحت في علي لما كانت بغرفة امه لما جت تاخذ
    مها معها عشان تتجنب فيصل ولا أحتكاك معه افتحت
    الباب بدون
    لاتضربه متعوده على مها كان واقف جنب الباب اول
    مافتحت الباب
    الا بوجها ترجعت تلقائياا ورى كان فيصل ورها
    يبي يشوف وين بترووح
    اصدمت باخوه الي مسكها من ايدينهاشاف علي
    طلع من الغرفه عرف ليش ارجعت
    لما شافته طلع على طول ادخلت جوى عند
    مها شافت مها تغطي راس امها بطرحه وتقرب
    الاكل منها
    مها/مي هلا والله شفيك
    مي تطلع جوالها وتكتب بيد وحده
    بالملاحظات/ابيك تروحين معي للبيت عشان مابي
    احتك بفيصل واخلي السايق يرجعك
    مها قرت الي كتبته مي /ان شاء الله بس اقول
    لعلي اخوي وامي
    قالت لامها ولا عارضت طلعت برى شافت علي
    واقف مع فيصل نادت عليه وقالت لها بتروح مع
    مي للبيت ساعه وبترجع
    مع السايق وافق بس قال لها تدق عليه اذا خلصت
    هو بيجلس عند امه
    قال لفيصل ان مها بتروح معهم للبيت بس فيصل قاله
    يمكن يروحون لمرت سعد بالمستشفى الثاني قال علي
    براحتك مها حسبت
    اختكم وعشان مها تفهم على مي
    ركبت السياره الي وقفها فيصل عند بوابة المستشفى
    كانت جايه من البيت للعمل شافته يقف سيارة
    وير كب معه مرتين مانتبهت زين منو من الشمس
    بس نار الغيره تاكل
    قلبها اكل اكيد زوجته من بيكون
    دخلت شفت قدام الدكتور عبد الرحمن تو مخلص
    دوامه بس ياهو غثيث بشكل شفته يطالع في رديت
    السلام ومشيت سيده
    للتوقيع وقعت الا اسمع صوته
    عبد الرحمن/صباح الخير دكتوره في
    بدون لا اطالع فيه اطالع بالكشف اشوف من
    مناوب عشان اذا احتجت احد بحاله طارئه/صباح النور
    عبد الرحمن/كيفك اليوم
    في بصبر/بخير انت
    عبد الرحمن/الحمد الله كيفك بعد البارح
    في وهي تلف له شافت الي وراه /شفيه البارح
    عبد الرحمن /لا بس توقعت بعخ تعبك
    مع صديقتك مراح تداومي
    في وعيونها على فيصل لي يطالعها بنظرات
    استفزازيه /لا الحمد الله مافيني غير العافيه
    عبد الرحمن /طيب ممكن اعزمك على قهوه بالمطعم تحت
    في بعصبيه/دكتور مو اذا صرت أخذ واعطي معك خلاص
    اطيح الميانه بقووة انت تعرف انا ملي بلاشياء هذي ابداا
    عبد الرحمن يحاول يشرح لها/يادكتوره في فهمتيني خطاء
    انا ابي افااتحك بمووضوع وشفتك رايقه قلت افتحه معك
    في بعصبيه/مابينا مواضيع ابدا غير الشغل وبس فرجااا
    لاتسويلي فيها عن اذنك
    مشت بكل عصبيه لمكتبهاا ولا انتبهت للي يمشي ورها
    دخلت مكتبها نزلت عباتها ولبست البالطو الابيض
    جلست عندها لفه على المرضى ولا لها ابد نفس
    اسمعت الباب يضرب اتوقعت
    الممرضه سميره
    وهي حاطه راسها بين يدينها /تفضلي سميره
    سمعت الباب يفتح ويسكر استغربت سميره ماتسكر الباب
    ورها واستغربت سكوت سميره ارفعت راسها شااافته
    اشوى انها مانزلت
    نقاابهافـي بعصبيه/نعم يا استاذ في شي
    فيصل ببرود عشان يقهرها مثل ماقهرته/جااي اخذ ورقة
    الموعد الي البارح قلتي انها بكره تكون خالصه
    في/راح تلقاها عند اللممرضه
    فيصل وهو يناظر فيها/مافي احد برى
    في ارتبكت من شتفته يطالع فيها/انا شاايفتها
    او ملجيت
    فيصل /طيب انا روحتها تجيب لك كفي
    في بعصبيه من تصرفته/بصفتك ايش
    تسوي كذا
    طالع فيها بصفتي /حبيب واخو صديقاتك
    في بعصبيه /ومن قال انك حبيب انت ولا شي
    بحياتي تفهم ولا لا
    فيصل بعصبيه/ايه مالي عينك الخكري الي قبل شوي
    ماصرتي تشووفينا
    في بعصبيه قوه/مالك دخل بحياتي تفهم اطلع برى
    اطلع والا انادي الامن الحين يطردونك طردت الكلب
    ماسكتها غير الكف الي عطها لهاا /انا سيد سيدك
    يافي هذا الكف رجعته لك تذكرين متى اخذته
    ولا اذكرك بذاك اليوم
    في بصدمه وعصبيه حد الجنون/قلت لك اطلع
    برى اطاااااااالع
    فيصل ببرود خارجي/طالع طالع يابنت ابوك
    طلع ومن جوى ناااار لاعاادت ورقه زااادت
    الطيب بله ناااقصين حنا فينا الي مكفينااا
    ركب السيارة واتجه بسرعه لمستشفى الي فيه
    سعد وهم بالطريق قال لمي عن سعد وامل
    وصلهم لغرفة زوجة سعد
    وهو راح يشوف اخووه






    رد مع اقتباس  

  10. #80  
    المشاركات
    3,259
    فـــــي
    جلست واناا احس بنار تحرقني احس بخنقه تخنقني
    رحت للباب سكرته شلت نقابي وطرحتي بسرعه
    وانفك شعري الوسط
    طوووله جلست خلف المكتب بالارض قعدت
    ابكي من كل قلبي ليه وصلت
    الامور بينا لكذا للأهانه انت يافيصل تهيني انا كذا ليه
    وش عشانه أكيد
    بيتخلص مني عشانهاا بس والله لاأردها لك ولا ما
    أصير بنت ابوي
    هين يافيصل اذا ماخليتك تندم ما أكون في الي كلن
    يتمنى رضااهاا
    قمت غسلت وجهي وانا اسمع صوت الباب والممرضه
    سميره تصوت علي
    فتحت الباب لها ورحت لبست طرحتي ونقابي عشان
    الجوووله
    شفتها تحطه على الطاوله تذكرة انه من فيصل
    في/سميره مابي اخذيه واشربيه ولا كبيه المهم ما ابيه
    سميره/حاااضرر
    في/وبعدين لاتدخلين احد علي الابعد ما انا اسمح
    اظاهر فاهمه قصدي ياأنسه سميره














    نــواف
    صحى على صوت بدر يصحيه قبل صلاة الفجر
    صحى وتوضاء واتجه للمكان المخصص لصلاة صلى
    ركعتين ودعاء ربه في السجود انه يغفر له ذنوبه ويسر
    عليه جلسة السجن جلس يسبح ويذنر الله مثل
    ماقاله بدر مراح يطلع من جميله ابدا وده يسئله واحد
    مثله كيف دخل لسجن بس مستحي منه
    شاف بدر يقرب منه بعد ماخلص وتره اليومي من القرآن
    بدر/كيف نومتك البارح نواف
    نواف يتنهد/تصدق اول مره انام وانا مرتاح حتى نمت مافيه
    ا كوابيس نمت واحس اني سعيد
    بدر يبتسم ويحط يده على كتف نواف/
    الواحد اذا حافظ على صلاته يحس بلذت الهدايه وراحت البال
    ابتسم نواف /الله يجزاك كل خير
    بدر/تونا باول الطريق حنا بالسجن عندنا كل مغرب
    محاضره يلقونها الشباب هنا وفي حفظ للقرآن أذا ختمت
    مثلا خمس اجزاء
    راح يقلل من مدة السجن مثلا انت ٣اشهر صح
    راح تقل لشهرين
    فرح من كل قلبه /والله
    بدر يهز راسه بنعم
    نواف /مستعد والله
    بدر/اتمنى حفظك للقرآن مو مصلحه عشان تطلع اخذها
    عباده وخوف من الله
    نواف بتوضيح/انا لما وقفت بين يدين الله ودعيت
    وتبت توبه نصوح مو رياء لا بالعكس خوف من الله
    ومحبه ولاني التمسة
    رااحت البال والطمئنينه
    واتمنى ان الله يغفر لي ذنوبي
    بدر/الله يقبل توبة العبد ويعفوو عنه
    الله يثبتك والحمد الله الي هداك في يوم واحد ولاعقدت فيني
    تدري بعضهم احااول فيهم شهر انصحهم واحااول اثنيهم
    على ماهم عليه الله يهدي الجميع يارب
    اسمعوا صوت الاقامه وقامو يصلون مع الجمااعه






















    فيصــل
    بعد ماوصلت لبنات لغرفة امل رحت لسعد
    ضربت الباب ودخلت شفت عنده ممرض يسوي له تغيرات
    خلص الممرض شغله وطلع
    فيصل/شخباك اليوم
    سعد بحزن /طيب الحمد الله
    فيصل /فيك شي
    سعد /لا ولا شي ليه
    فيصل/ مدري كذا حسيت من ملامح وجهك وطريقة
    كلامك الي طالعه بدون نفس
    سعد /يتهيئ لك مافي غير شوفت عينيك ابي اشوف امل
    ولا اسمع صوتها ولا اقد من الكسر
    فيصل /بس هذا الي تبيه
    سعد لمعت عينه /ايه
    فيصل /خلاص البنات عندها راح
    ادق على جوال مي وانت كلمها طيب
    سعد /حلوو بس ابي اصلي الفجر تو صاحي محد
    صحاني
    فيصل وقف يجيب الرمل عشان يتيمم سعد
    شافه تيمم ورجع الرمل واعطاه السجاده عشان يصلي
    وهو جالس وزين السرير بتجاه القبله
    جلس ينتظره يخلص صلاه كتب رساله لمي انها راح
    يدق على جوالها لان سعد يبي يكلم امل
    شاف سعد هو عارف ان فيه شي بس انه يكابر ولا
    يبي يقول شي مايعرف له غير سامي يقعد يناقره لما
    يقول اليفي قلبه الله يعني عليه عليه الحين اذا قلت له عنه
    شفته يطالع فيني
    سعد/شفيك فيصل عندك شي بتقوله غير سالفة خالد
    ومي وعلي وانه طلع ولد ام علي وانك تبي تزوجها علي
    فيصل يتنهد/ومن قالك اكيد امي
    سعد /ايه امي في احد زارني وجلس عندي غيرها لو
    سامي فيه كان شفته مرابط عندي ٢٤ساعه حتى عمي
    ابو سامي ماجاا يتطمن علي ومدري جا بنته ولا لا
    فيصل بضيق /هون عليك ياخوي الغايب حجته معه
    سعد يتنهد بضيق/اهم شي عندي امل وبس
    فيصل /سعد
    ناظر فيه سعد يبيه يقول الي عنده
    فيصل /سامي
    سعد /وش فيه
    فيصل /ماعد هو الاولي
    سعد/كيف
    فيصل /مدري بس تركي راح لهم في تركيا يوم جا هناك الا
    الرجال متغير مو على خبره وزوجته يقولون انها راحت
    تجيب الفطور وصدمتها سياره وماتت
    سعد/معقوله ليه كل هذا يصير وسامي وش فيه كل شي
    يافيصل الا سامي سامي اخوي الثاني اغلا من نفسي كيف
    مو الاولي ابي افهم وضح لي
    فيصل يحس سعد فقد اعصابه مسك يده وحط راسه على
    صدره وضمه له/سعد خلاص كل شي له حل بذا الدنيا غير
    الموت
    سعد ماصدق احد يضمه همه يهد جبل وهم سامي
    زاد عليه بكي على صدر اخوه اول مرة يضعف
    ويبكي حتى بوفاة ابوه بكي بس امه الوحيده الي ضمته
    وكان تظاهر قدم فيصل انه رجال
    ولا تنزل دمعته بكي قهر على حاله وبكي قهر على
    وضع امل وحالت سامي وماخفي كان اعظم
    فيصل/سعد سامي هو بخير بس عقله يقول
    تركي مو معه ابد كأنه طفل
    رفع راسه من اخوه وهو منزل عيونه تحت
    عشان لايشوف
    دموعه فيصل/ليه صار فينا كذا موحنا
    الي نتزوج مع بعض كل الناس
    فيصل/بس في ناس ماتذكر الله وصار الي صار
    وكل شي مقدر
    ومكتوب ولا اعتراض على قضاء الله لنا
    وكلها اختبار
    وابتلاء من رب العالمين يشوف مدى صبر عبده
    على المصايب
    احتسب الاجر في كل شي ياخوي
    كان عارف ومتأكد ان سعد فيه شي كبير مخبيه
    كان يبي
    يروح لدكتور لي ماسك الحالة سعد وزوجته
    ويفهم الموضوع
    منه سعد فيه شي مضايقه شي اكيد
    جلست اشوفه جالس ويناظر لدريشه الي جنب
    السرير
    وسااكت خله على رااحته
    وسرح في همومه الي فوق راسه الي حتى النوم
    جفاااه من
    كثر التفكير فيهاا






    رد مع اقتباس  

صفحة 8 من 17 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ام الجماجم
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:53 PM
  2. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  3. غرق الغرقان أكثــر
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-Sep-2010, 11:20 AM
  4. تحت المطر.روايه أكثر من رائعه
    بواسطة هدااوي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-Jan-2008, 01:09 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •