الملاحظات
صفحة 6 من 17 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 169

الموضوع: روايه غرق الغرقان أكثر

  1. #51  
    المشاركات
    3,259
    فيصل
    آآآه منك يامي نااقصك انتي بعد فيني الي مكفيني وسعد مقفل جواله يالله داايم ماتهتم ابد ياسعد اهم شي نفسك
    وش الحل معك يامي
    رفع الجوال ودق على علي
    علي:هلا
    فيصل:هلابك ياعلي اخبارك
    علي:الحمد الله طيب من فضل ربي
    فيصل:الله يديم عليك الصحه والعافيه
    علي :تسلم ياخوي
    فيصل:علي ابيك تجي لي بالشركه ابيك
    علي :تامر متى تبيني اجي
    فيصل:اذا فاضي تجي الحين
    علي:اوكي جااي الحين
    فيصل :تعرف الشركه صح
    علي:مانسيتهااا ياخوك
    فيصل بابتسامه امل:انتظرك
    سكرت من علي وتنهدت انتي الي حديتيني على ذا الشي يامي اجل انا فيصل ترفعين يدك علي مسك لقلم وشد عليه دليل غضبه من مي
    تذكر بعد ماراح الدكتور وراح لغرفة مي كانت تطالع سقف الغرفه وعيونهاا تدمع بقووه جيت لمهااا وقلت مي ماطالعة في ابد
    قلت وش الي بينك انتي وخالد الله يرحمه
    ماردت علي بالعكس بكت زووود انقهرت مسكتها من أكتوفها وقعدت اهزها بقوه وانا اصرخ وش بينكم قولي لي صاير بينكم شي شتفهاا تطلع في وتبكي بينكم شي يامي تكلمي عاااشرتيه يامي ماحسيت الا بالكف على وخدي منهاااا
    كنت بضربهاا بس امي دخلت علي
    ام فيصل:فييييييييصل
    فيصل وهو يرميهاااا مثل الشي القذر :يمه بنتك هذاي جاايبه مصيبه لنا المشكله الرجال مااات ماااااات تفهمون وش معنى مات ولا لا بصراخ
    ام فيصل بغضب: بناتي متربيات يافيصل ولا تنسى انهم تربيتك قبل تربيتي

    سمع مي تصرخ بقووه ويغمى عليهاااا
    نااديت على الممرضات انهيار ثاني وقال الدكتور لازم تجلس اليومين هذاي في المستشفى
    يالله بس ساعدني ولا اظلمهاا يارب
    سمع الباب ينطق
    فيصل:تفضل
    علي يدخل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فيصل :وعليكم السلام يا هلا زرتنا البركه
    علي:يبارك فيك ياخوي
    فيصل :تفضل بالجلسه كان فيصل مسوي في وحده من زويا المكتب جلسه شعبيه يحب يريح فيهاا
    جلسوو يتقهوون ويسولفوون
















    ساره
    صحيت من نومي شفت مكان مو غرفتي ابد تذكرت الي حصل البارح السهر ونواف والشباب والبنات تذكرت كيف البنات مااخذين راحتهم مع الشباب كنت متفاااجئه
    كيف يمر الشاب ويلمس جسم البنت وهي تضحك وكانها مستاانسه بذا الشي شفت واحد سكران حده ومعه وحده يوقف ويقول شوووفووا تقول انت مو رجال انا اوريك يابنت الكلب وهي تضحك ولا عليهاا يجردهاا من ملابسهاا ويغتصبها قدمنااا والثانين يشجعوونه ويصفقو له وهي تضحك من مفعوول الخمر من جد انقرفت من نفسي كثير وقمت كنت بطلع بس نواف لحقني قال لا تفكرين الا بنفسك وانك معي والي جوى سكرى ماعليك فيهم عليك مني انا وانتي وبس فعلا عشت ليله ولا كل ليله شفت الحنان والدلع شفت شي ماعمري فكرت اني اشوفه نمت بحضن دافي انسان كله مشاعر لفيت جنبي ماشفته طالعت بالساعه اففففف
    ٥ العصر يالله وش اقول لأهلي والله كنهم دارين عني اصلا
    قمت اخذت شور لبست لبسي الي البارح فستان اسود لركبه وفيه حزام عريض على الخصر لونه ذهبي بس كان بسيط بس معطي جسمي جمال واخذت عباتي بشوف وين نواف بروح للبيت طلعت شفت الكان الي البارح كان حوووسه وكله ناس نظيف ومرتب وريحت الفوااحاات ماليه المكان ومافي احد مشيت شفت بلكونه مفتووحه شفت نواف جالس يقرء جريده وقدامه كوب شكله كفي وقطعت كرسون
    أخذت نفس وطلعت عطري وتعطرت اكثر
    ورحت امشي بغنج وحطيت يديني على عيونه بنعوومه مسك يدي بحنان ونزلها وباسهااا واستنشق عطره بشغف بسته على خده مساء الخير حبيبي
    نواف :مساء الانوار والخيرات على الناس الحلوين
    ساره بابتسامه:هههه يسلموو ياقلبي
    نزل نظاراته الي من ديور لونهاا اسود وفيها سويت لون ازرق عاكس
    شفيك ساره احس في شي في بالك
    ساره وهي تاخذ نفس :مدري بس مضااايقه من الجوو الي البارح تكفى طلبتك نواف أذا تحبني مابي الخمه الي البارح ابي اناا وانت بس وهي تمسك يده وتشد عليها طلبتك
    حس بقشعريره بجسمه من لمستها حسها صاادقه
    نواف :ابشري لك الي تبين كم ساره عندي
    ساره بفرح :يالله ماتصدق يانواف اني سعيده كثير فيك يالله وين المطبخ بروح اسوي لك ولي شي ناكله
    نواف :لالالا مابي انا خلاص اكلت
    ساره وهي تشوف وش يقصد:هذا تسميه اكل لالالا انا اسوي لك شي تاكل اصاابعك وراهاا وين المطبخ
    نواف بيأس:في ذاك
    شفتها راحت للمطبخ مدري ليش حسيت براحه معهاا احسها تفهمني وافهمهااا رحت ورهااا للمطبخ الي ماعمري فكرت اني اشوفه او ادخله شفتها تطلب من الطباخ اغراض وقفت اشوفها تشتغل بذمه وضمير وهي مو داريه عني احس اني ابي اشوفهااا ما ابيها تغيب عن عيني
    وشفيك يانواف وش معنى ذي ياما وياما شفت وعااشرت بنات احسن منهااا هذاي نزوت شيطان اكيد مشيت ورحت للمسبح اسبح عشان انسى الي حااصل لي






    رد مع اقتباس  

  2. #52  
    المشاركات
    3,259
    مهااا
    رحت طليت على امي وتطمنت عليهااا ومثثل ماهي ورحت لرونق بس سمعت صوت زوجها عندهااا ورحت لمي وسكرت الباب وجلست سمعت الباب يضرب لبست نقابي
    وشفت نفس الدنتوره الي بالاستراحه الي امس جاايه ردة السلام
    في :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مهاا:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    في:كيف مي اليوم وهي تشوف ملفهاا
    مهاا:ماصحت من البارح من الابره الي اخذتها الي الحين
    في تهز راسهاا بنعم:مدري وش قلب حالهااا كانت تضحك وتسولف مافيها شي
    مها وهي تنزل نقابهاا وترفع كتوفهاا :مدري عنهااا كذا طاحت
    في اصعقت من الي تشوووفه وش ذا الجمال قد مر عليها نفس الملامح في المستشفى ايوى تذكرة
    مهااا:كانت تطالع مي ولما شافت الدكتوره سكتت فجئه استغربة وشافتهااا واقفه اتطالع فيهاا استحت مررررره
    في وهي تشوف البنت استحت جلس جنبهاا وقالت:ماتعرفنا عليك
    مها بحيا:مهاا
    في:عاشت الاسامي يامها وانا في
    مها وهي تبتسم :تشرفت فيك
    في:ممكن سؤالين بس
    مهاا ببأتسامه أكبر:عاادي ممكن
    في:وش تصيرين لمي ورونق
    مهاا:ما اصير لهم بس هم بحسبت اهلي يعني تعرفنا على بعض واشتغلت مع مي بلاستوديو وبس
    في :ايووى
    مهاا:وانتي تصيرين لهم
    في:كنت صديقتهم من زمااان والدنيا فرقت بيناا
    مهااا بابتسامه حزينه :هذاي الدنياا تبعد الي يحبو عن بعض
    في وهي تتنهد : معك حق بس بعض الاحيان هم لهم يد في انك تنهين كل شي حلو بينكم في لحظاات طيش
    مهاا:صااادق طيب وش سؤالك الثاني لي >تبي في تطلع من الجو الي هي فيه
    في:ايووى لك احد بالمستشفى يشتغل
    مها:لا انا مقطوعه من الشجره مالي الا امي تعبانه همنا بالمستشفى واخوي بالسجن
    في :ليه سلمتها الوالده
    مها وتاخذ نفس:داخله غيبوبة سكر
    في وهي ترتب على كتف مهاا :ان شاء الله تفووق ادعي لهاا بس
    مهاا :بحزن مابيها تروح وتتركني لوحدي أخوي باقي عليه
    في :ان شاء الله تفوق ويطلع أحوك بسلامه
    مهاا بحزن:آمين
    في:والله يامها في واحد يشتغل نسخه منك بس في اختلاف بسيط
    مهاا:يخلق من الشبه اربعين
    في وهي توقف:تعالي اوريك هوو
    مهاا :ماله داعي في ماحب كذا
    في:من بعيد بس
    مهاا وهي تلبس نقابهاااا: امري لله يالله











    علي
    ما اصدق الي قاله لي فيصل معقوله أكيد يمزح الا ولى فرحت لهااا بس الثاني استحيت ارده انا تو طلعت من السجن حتى مالقيت امي واختي وساكن بغرفه اجار وراتبي يادوب يكفي لآخر الشهر يالله وش اسوي يارب مابي ارد فيصل اخاف ارده ويلغي فكرة اني اكون سكرتيره الخاص
    شفت قدامي مسجد رحت وضيت وصليت صلاة استخاره










    سعد
    فتحت جوالي شفت الكالمات الي هااله علي الشغل وفيصل ومي ورونق وامي
    واكثر شي الشغل تذكرت انهم رفضووا يوقعوا على الاجازه شهر بس قالو اسبوع لانه ضغط تغيب انت وسامي وبما ان سامي من زمان ماأخذ اجازه اعطوه شهر وانا اسبوع والاجازه أخر شي امس يالله علي وش ذا انسيان
    لفيت شفت امل نايمه صحيتهاا وقلت يالله البسي وجهزي بنرجع لسعووديه
    دقيت على العمل وقالووا لازم اليوم تجي في مهم لازم تطلع فيهااا
    قلت مايمدي قالو تصرف المهم الساعه ١١ باليل تكون موجود بالقسم يالله بس
    لو مشتغل مع فيصل أحسن لي من ذا العمل
    الحين الساعه ٩ الصباح ان شاء الله يمدي





    توقعاتكم

    *في ومها بيشووفواا علي وبتعرفه مها ولا لا؟
    *سعد وامل بيمدي يوصلووا لرياض قبل الوقت ؟
    *وش الطلب الثاني الي اطلبه فيصل من علي ؟
    *مي ايش مكن صاير معهااا ؟
    *نوره وتركي وسامي وصار معهم وايش راح يصير؟
    *ساره ونواف وش اخرتهااا؟
    *وش تتوقعوا صار بين فيصل وفي قبل؟






    رد مع اقتباس  

  3. #53  
    المشاركات
    3,259
    البارت الثالث عشر







    مهاااا
    رحنا نشمي بالمستشفى بس مالقينا احد رحناا مكتب الامن انا مادخلت بس
    اسمعها قالت اسمه بس مو متاكده الي سمعته صح ولا يتهيئ لي قالت علي
    لالا يامهاا مستحيل علي علي اصلا بسجن كيف يطلع لاتعطين نفسك امل
    وبعدها تنصدمي
    شفت في جاايه احسها متحطمه مرره
    مهاا بامل بسيط:هاااااااا
    في تهز راسها بمعنى لا:اليوم الاف حقه بكره عنده من الساعه ٦باليل الى ٦الصباح
    مهااا:طيب عادي فين المشكله وبكره مثل اليوم
    في:بكره الخميس ماعندي دوام الا السبت
    مهاا بحزن:آهاااا خلاص السبت السبت مافرقت
    في:اوكي بروح معك لأمك بما انو باقي من الفسحه ربع ساعه
    مهاااا وهي تضحك:يالله قبل تصفر هههههههه
    في: ههههههههههههه الله لو مي معنااا كان ونااااسه
    مهاا:الله يقومها بسلامه ان شاء الله
    في :ان شاء الله










    فيصل
    دق جوالي رفعته اففففف العله ساره ماتطفش ابداامارديت اول مره
    بعدها وصلني رساله فتحتهاا بتاففف من ساره تقول ابيك بموضوع ضروي
    استغربت منهااا بالعاده رسايلهاا حب ولا تعااتبني لاني مارد عليهاا
    دقيت عليهاا وردت
    فيصل:مرحبا ساره
    ساره:هلابك أخبارك
    فيصل :تمام الحمد الله أخبارك واخبار الاهل
    ساره:طييبين الحمد الله كيف رهف
    فيصل:
    ماعليها بالبيت وعندهاا شهد لها يومين مستانسه فيهاا
    ساره:غريبه خالد يترك شهد عندنا بالعاده من العصر لليل وياخذهااا
    فيصل:خالد توفى قبل يومين بحاادث
    ساره بصدمه:لالالالاه يالله
    فيصل:ايو راح خالد ياساره
    ساره بحزن:الله يرحمه ويصبر اهله على فرقااه كان انسان طيب
    فيصل:الله يرحمه وش الموضوع المهم الي تبيني فيه
    ساره:ابي تطلقني
    فيصل وهو منصد من قرارهاا:مقتنعه ياساره
    ساره:انت وش تشوف لاحياة زوجيه مستقره ولا سعاده وحتى تكافئ بينااا
    فيصل بحزن:بس بينا رهف
    ساره:رهف تعودت تعيش بدون وماتشوفني الا بالمناسبات يعني عاادي عندهااا
    فيصل بحزن:سامحيني ياساره ترة القلب هو الي يحكم ابن آدم
    ساره:انت بعد سامحني لاني السبب في انك ماتاخذ في وزواجي منك هو السبب
    الله يوفقك ياولد عمي وانا راح اسال عنهاا لك يمكن ماتزوجت
    فيصل:بياس اكيد تزوجت ياساره ويمكن عندا اطفال
    ساره:انا راح اسال عنها اذا تاخرت اعرف انها تزوجت واذا سمعت اي
    خبر راح ارساله لك بالجوال
    فيصل :ان شاء الله وورقتك بتوصلك السبت لان بكره الخميس
    قفلة من سارة واخير اطلبت الطلاق من نفسها عشان بكره لاتحط الوم علي
    الحين وين اشوفك وين القاك يافي تذكرت يوم ركبتها في السياره اخر يوم شفتها فيه
    في:انت صاحي ولا مجنون نزلني لأرمي نفسي من الباب وقف بصراخ
    فيصل يحااول انه يهدي نفسه ويعرف يتفاهم مهااا بس اهي مو معطيته
    اي مجال ابد :في اسمعيني
    في بصراخ وغضب سريع:لالا مابي اسمعك لو صدق تحبني كان
    ماسويت في كذا انت انت اصلا مو رجال لو انت رجال كانت مالمستني
    اسكتت لما ضرب راسها في زجاج السياره الي قدام تعمد ياخذ فرامل
    قوويه وبسرعه عشان تعرف تسكت وضرب راسها بزجاج ونزف راسهااا دم
    مشى بسياره وهو يسمع صيااحهااا كان يضغط على الدركسون بقوه
    عشان لايسوي شي يندم عليه
    وقف السياره عند صيدليه بس قبل لاينزل قال في :أذا لي غلى عندك
    لاتسوين شي انا وانتي انروح فيهاا
    قفل السياره واخذ المفتاح
    أخذ لصق جروح وقطن ومنظف وحبوب بناادول
    شاف كفي جنب الصيدليه طلب كفي ودونات
    اشوى اليوم طالعين بدي قبل وقت الطلعه بوقت عشان اهلهاا مايحسو
    بغيابهاا
    شفتها بالسياره منزله راسهاا وتاخذ من المناديل كسرت خااطري مره
    هي اجبرتيني اسوي كذا معهاا
    اخذت الطلب ورحت لسياره ورحت اقرب مكان خالي شوي صحرى كان
    وقت الشتاء
    وبرد
    نزلناا وكانت هااديه عكس اول شي
    عطيتهاا الزق والمنظف وقلت نظفي جرحك نزلت من السياره عشان تاخذ
    راحتهاا رحت بعييد عشان ماتقوول اني طمعان فيهاا بعد ربع ساعه شفتها
    تنزل من السياره وتمشي ومعها الكفي الي عطيتها
    خليتهاا تجلس وتهدي نفسها شوي كانت عيني عليهاا مافرقتها كيف تفارقها
    وهي القلب وروح بعد فتره ارجعت ووقفت عند السياره قربت منهاا ووقفت
    بالجهه المعااكسه لهاا معطيها ظهري






    رد مع اقتباس  

  4. #54  
    المشاركات
    3,259
    فيصل:في انا آسف انتي حديتيني اسوي كذا
    في:انا بعد آسفه طولت لساني عليك
    فيصل :في انا موأحبك اناا اعشقك انا اموت بالارض الي تمشين عليهاا انا
    أخاف عليك من الهوى صدقيني يوم ارااقبك لما وتوصلين البيت بس من
    خوفي عليك مو شك فيك لا والله أشك بكل الناس الا انتي انتي الغلا كله
    ارجوك في لاتفهميني خطا
    في وهي تبكي :اتا احبك واغار عليك بعد واموت وانا اشوف البنات لما
    تجي تاخذ رونق ومي يتهامسو عليك بس انااا ما اصلح لك والله ماأستااهلك
    لف من ورى السياره وقرب منها وقال :
    ليه تقولين كذا وش الفرق بينا قولي
    في وهي تبكي بشده :تكفى يافيصل ماقدر اقولك شي مو بيدي
    فيصل بحزن:بغلاي اذا فعلا تحبيني قولي لي
    في وهي تطيح على رجولها :مااااأقدر يافيصل شي صعب اقوله
    فيصل وهوينزل لها صح مايشوف وجهها من الغطى بس يحس انهاا
    محترقه من جوى:حلفتك بالله تقولين لي يافي قولي لاتخلين قلبي يحااتيك
    في وهي تبكي :انا موبنت انا موبنت بنوت
    فيصل بصدمه وقف :ايش كيف انتي يافي انتي أذا انا ماثق الا فيك وش بقيتي لناااس
    في وهي تمسك يده وتترجهاا يفهمهاا :والله انه غصب علي والله تكفى اسمعني
    يافيصل أذا انت ماسمعتني من يسمعني تكفى طلبتك
    فيصل راااح يمشي ويحااول يهدي نفسه رجع بعد فتره شافها جالسه وضامه نفسهااا
    ومتكيه على كفرت السياره ويشوف اكتوفها تهتز دليل على انها تبكي
    جلس قريب منهاا بس بمسافه حست بوجوده
    وتكلمت :كنت صغيره يوم توفى ابوي ماأعرف شي ابد الي عرفته عماني
    مايبووني انا وامي عشان حريمهم خافات احد من عماني يتزوج امي وخوالي
    مايبوون امي وكل يومين عند واحد منهم الشي هذا خلا امي تتزوجت
    اول واحد خطبهاا بدون ماتسال ولا حتى خوالي سالوا يبون الفكه مننا واحد
    والعياذ بالله سكير كانت تبي الستر وتبي رجال يحميهاا اجبرها تشتغل عشان
    ياخذ فلوسها ويشري بلعته منه كت اروح للمدرسه كل يوم وفي يوم تعبت
    وماقدرت الروح من الحراره وكنت نايمه على فراشي ماحس من الحراره
    ماحسيت الابالي يحااول ينزل ملابس وفتحت عيوني وشفت زوج امي حااول
    انتي اتخلص منه مااقدرت البيت فاضي بس انا وهو وكان مسكر الباب عليناا
    وقدر ياخذ مني اعز ما املك بالغصب اغتصبني انهاارت تبكي مره ثانيه فيصل
    كان قاابض علي يده بقوه من القهر
    لما هدت كملت ولماجت امي قلت لها الي حصل وامي اصلا تعرف ان له حركات
    لان كذا مره يجيب حريم معه للبيت وكانت تبلع الضيم وتسكت بس لما درت اني
    صرت ضحت سكوتهااا اخذتني ورحناا للهيئه وبلغتهم وهم بدورهم اقبضوا عليه
    وتطلقت منه وكان الشيخ الي مسك قضيتنا متعااطف معناا تزوج امي وكان مثل
    ابوي واكثر وهذاي قصتيي
    فيصل وقف :قال مشينااااا











    علي
    طلعت من المسجد بعد ماصليت وقريت قرآن وارتحت وتوكلت على الله بس
    لازم اشرح لفيصل ظروفي كلهاا
    يارب هو وش قال اسمهاا ايه صح "مي"
    شكل لسانها طويل وصعب التعامل معهاا بيني وبينهاا فوااارق كثير اولها المال
    وثاني شي التعليم وثالث شي وهو المهم الماضي بس انتم متعادلين بذا الشي
    تذكرت كلام فيصل لي وآمانته لي اني احلإظ السر سواء وافقت او لا
    فيصل :شوف ياعلي انا ربيت خواتي واخلاصت في تربيتي لهم بس شكل
    ربي خيب ضني فيهم مابي اعمم كلامي الكلام يخص مي الي ذاك اليوم
    طولت لسانها عليك بصراحه انا ماابي اظلمهاا ولا ابي ابتيلي عليهاا بس
    البنت طاحت مغشي عليهاا يوم درت بوفاة واحد يقرب لنا وافقدت النطق
    عشانه أكيد صاير شي ممو معقوله عشان الحب أذا فرضنا انه حب ماتوصل
    لكذا اساسا مابينا وبينهم اي اختلاط كثير عشان اقول تحبه ماني فاهم على
    العموم انا مراح القى احسن وافضل منك تتزوجهاا
    وانت حسبت اخوي وابيك تستر عينا
    يعني هي ماتتكلم بعد يالله رحمتك






    رد مع اقتباس  

  5. #55  
    المشاركات
    3,259
    في
    أليوم الخميس راحه من الدوام بس مو راحه من الافكار الي اعصفت فيني
    من شفته لاهدالي نوم وأكل من شفته بس شكله ماعرفني يالله يافيصل كل
    مالك تحلووو نااظرة بشكلي ولمست بشرتي حتى انت حلوه يافي وتغيرتي
    عن قبل آآآه يارب رحمتك
    رحت للاب وشغلت على تلاوة القرآن من امي تزوجت وحنا الحمد الله
    عشناا بسعاااده وراحة بال مايعكر حياتي غير الماضي والي اناا الحين فيه
    صح ان زوج امي وافق على عملية التصحيح الي عمولها لي بس بموافقة
    ولي الامر وانتهيت من هاااذي المشكله بس باقي فيصل مادري عنه ايش اخذ فكره عني
    تذكرة وابتسامة على خطفه لي فكره مجنونه صح بس كانت حلوووه
    تذكرة كل كلمه كل تصرف حطيت يدي على جبهتي اتلمس الجرح الي بقي
    علامه فيهاا وكانت احلى ذكرى لي من فيصل كل ماتقدم احد يخطبني شفت الجرح
    وتذكرته واساسا مانسيته بس الجرح يعطيني امل اني راح اشوفه مرة ثانيه آآآه اموت
    واعرف ليش قلت لي مشيناا بدل لاتقول رايك بالي سمعته مني اففففف دايم غااااامض يافيصل









    سعد
    كنت بدق على فيصل بس قلت اخليها مفاااجئه لهم خلاصناا من الجوازات الامارات
    الساعه ٦ المغرب كان زحمه عشان الخميس احس ماباقي وقت متى بروح لبيتنا
    ومتى نروح نشوف اهلها يالله تعب اقنعت امل اليوم نريح بجنااحنا الي بيت امي،
    وبكره نروح لأهلك وطبعاا ماأخذت وقت طويل ابد في اقنااعهااا
    اسرعة ويليت ما اسرعةتقلبت السياره فينااا حاااولت اني احمي أمل بس ما قدرت
    رجلي تعلقت بين الدركسون والكرسي الي تقدم بفعل قوة الصدمه اشووف يدهااا
    قدامي كلها دم بس انا ما اشوف من السياره ابي امسكهاا ما أقدر سمعتهااا
    تون من الالم
    حاااول اطلع رجلي ماقدرت احسهاا توجعني احس بيت ادوووخ تذكر
    جوالي طلعته من الدرج متفكك حااولت اني اجمعه بس يدي ترتجف ماا قدر
    اخذت نفس وحااولت اهدي عشان اركبه يوم ركبته خلاص ما أقدر احس بغيب عن الوعي












    تركي
    أخذنا سامي اقرب مستشفى في تركياا لحظت على وجهه نوره الخوف والتوتر
    وحناا ننتظر الدكتور انا اقدر اسوي الي ابي بس في الشقه احسن بس استفزتني
    لما قالت تركي انت وش الي خلاك تجي لهناا
    تركي:والله الي جابني حال سامي
    نوره بارتباك :ايش ايش فيه حال سامي طيب مافيه شي
    تركي وهو يحط عينه يعينهاا : أكيد يانوره
    نوره تحااول تصرف:اي اي أكيد وش بيكون فيه يعني
    تركي:وش تفسرين وجود شنطه السفر معك وسامي طايح مغمي عليه بالشقه لوحده
    قوووولي وش تفسرينه
    الدكتور طلع وخرب علينا نقااشنااا
    تركي طبعاا بعد الترجمه: بليز دكتور كيف سامي
    الدكتور: عنده هبووط بنبذات القلب شكله مرهق نفس ولا اكل شي من فتره
    لان جسمه جاااف بالمره
    تركي:ايوا دكتور عنده شغل كثير وارهق نفسه بس الحين كيف صحته
    الدكتور:لازم يرتاح اقل شي اسبوع بالمستشفى
    لازم مضادات ومغذي عشان جسمه تعبان مره
    تركي :شكراا دكتور
    الدكتور:العفووو بالاذن
    تركي:سمعتي الدكتور يانوره وش قال له فتره ما أكل وين كنتي تكلمي شفت
    جولها يدق من فتره وتحط صامت او مشغوول والمره ذي انا اخذته ورفعت
    السماااعه وسكت من هول الصدمه وانا اسمع صوت رجال يتكلم :نونو قلبوو
    اشتقت لك تصدقين عجزت اناام كل ما اتذكر حضنك وملمس جسمك يطييير
    النوم نونو نونو الولووو ا
    حطيت على السبيكر عشان تسمع ماتنكر
    شفتهاا تبكي وتهز راسها يمين وشمااال ورااحت تركض ركضت ورهااا
    كانت ماتشوف قدامهاااا ناااديتهااا بس ما سمعتني ابد شفتهااا طاااارت
    بسمااااء فوووق وطاحت بشارع الثاني ودعستها سياره مسرعه ركضت
    مثل المجنون نوررررره نوووووووره لالالالا تروحين التمووواا الناس
    حوولنااا المستشفى قريب جوو بسرعه شالووهااا ودخلوهااا لطواارئ وانا ورهااا






    رد مع اقتباس  

  6. #56  
    المشاركات
    3,259
    ام سامي اليوم عند ام فيصل ورونق تبارك لهم وتحمد على سلامة رونق
    وكانت تقهوى وايه معها الفنجال طاح وانكسر
    ام سامي بفزع:بسم الله الرحمن الرحيم
    ام فيصل بخوف:سلامتك يام سامي سلامتك شفيك
    ام سامي:مدري ياوخيتي قلبي ناغزني
    ام فيصل وعندها نفس الاحساس :خيير ان شاء الله
    وقفت ام ام فيصل تصب فنجان لأم سامي وطاح منها فجان ثاني :بسم الله وش
    جاناا يام سامي
    ام سامي بخوف :والله مدري الله يستر لايكون العيال فيهم شي ماكلموك سعد
    وامل يام فيصل
    ام فيصل:سعد متحلف مايدق علينا الابعد اسبوع
    ام سامي:حتى امل مادقت مدري ليه
    رونق:اكيد سعد قايل لهاا لادقين الا بعد اسبوع حناا الي نبي نشوفه بعرسه
    هج ولا شفناااه هههههههه
    ام فيصل وام سامي:ههههههههههه
    اندق الباب وتم فيصل افتحته ودخلتهاا ويوم دخلت انصدمت بالي تشوفه
    ماتوقت الزمن بيلف ويدور وبيشوفون بعض
    ام فيصل:ياهلا والله هلا بنيتي مهااا حياك ادخلي مافي احد غريب
    رونق:هلا مهاا تعالي ابيك
    ام سامي شدها الاسم معقوووه شافتهااا نفسهااا :مهااااا
    مهااا :خالتي اجي وقت ثاني ان شاء الله اجي
    وكانت بتطلع بس امسكتها ام سامي :وين يامهااا اناا آسفه يامك والله آسفه
    بس غصب علي اعذريني
    مهااا وهي تبكي :انتي ظلمتيني يام سامي
    ام فيصل ورونق مو فاهمين شي ابداااا
    ام سامي وهي تبكي :والله انه كله من نوره هي الي وزتني اسوي كذا بس
    ولا ماعلي من شي ثاني ولا ادري ليه سوت كذا
    مهااا:الله يسااامحك على الي سويتيه لي
    ام فيصل:وش السالفه ياجمااعه فهمونااا
    مهاا:خالتي ام فيصل ابي اغراض مي
    ام فيصل:هذاهي يمك واذا صاحيه تعالوووا
    مهاا:في عندهااا ياخالتي
    ام فيصل :اجل اجيكم شوي
    مهاا:فمان الله وطلعت
    ام سامي جلست تبكي على الكرسي
    ام فيصل: وش فيك يام سامي عسى ماشر وش السالفه ياوخيتي
    ام سامي وهي تمسح دموعهااا بدت تقص قصتهاا مع مهاا لهم وتاثرو كثير
    من معااملت ام سامي لمهااا لان مهاا ماتستااهل








    مهااا
    طلعت وانا احس ان الدنيااا تلف فيني ما اصدق الي حصل ابدااا
    مو معقووول ماعمري فكرت اني اشوفهااا وانهاا راح تعتذر لي يالله
    كانت مااشي وصدمت بشخص ما انتبهت له وتعذرت بدون لاتطالع فيه
    وكملت طريقهااا ودخلت على في ومي
    شافت في تحااول تقنع مي انهاا تاكل ومي مو راضيه حطيت الشنطه ورحت لهم
    في:يالله مي ترى انا اليوم جاي واصلا ماعندي دوام جاايه عشانك يالله
    مهاا:تكفين يامي بس لو شوي عشانااا
    قامت مهااا واخذت الملعقه واخذت من الشوربه شوي وقربتها من مي
    اول شي رفض وبعدين وافقت يوم شافت اصرار مهااا
    في:يعني مهااا اغلا مني بزعل الصراحه
    مي وهي تبتسم
    مهاا:انا غير وانت غير وكلن له غلاه صح مي
    مي وهي تاشر براسهاا بنعم
    في :مدري من اكثر غلا
    مهااا:خلاص في خليها تاكل ماصدقنا تاكل
    في وقفت خلاص بروح لرونق خذو راحتكم
    مهااا :يابنت الحلل لاتزعلين
    في :لا مو زعلانه بس بروح لرونق من امس ماشفتهاا
    طلعت من عندهم وعلى طلعتهااا دق جوالهاا وردة الا امهاا تسال عنهاا






    رد مع اقتباس  

  7. #57  
    المشاركات
    3,259
    فيصل
    كنت جاي اشوف مي بس لفت انتباهي صوت البنت الي سمعته في غرفة
    مي وانا كنت بضرب الباب وقفت شوي وسمعت الصوت وحبيت اتاكد منه
    مستحيل انساه ابداا
    يوم سمعت انها بتروح تشوف رونق لفيت ووقت شوي بعيد عن الباب
    شفتها تطلع من الغرفه شفتها ترد على جوالهاا سمعت الصوت وتاكد انه
    نفس الصوت تبعتهاا تغيرت كثير كانت شوي قصيره ونحييييفه
    والحين طويله جسمها حلوو وبيضااء شفتهاا تقرب من غرفة رونق
    كنت ابي اكلامها ابي اقول شي لهاا بس شفت دكتور وقف يكلمهااا
    استغرب وش عرفه فيهاا وهي ليه توقف تكلمه شفتها غيرت اتجههااا
    وراحت مع الدكتور تبعتهاااا ياويلك مني والله لو الي بالي صدق لأذبحك
    شفتهاا راحت لغرفه والدكتور برى ينتظرهاا
    شوي وشفتها تطلع وهي لبس بالطوو ابيض شفت ممرضه تركض
    وتقول دكتوره في المريضه تعبانه لازم تشوفيهااا
    عرفت الحين وارتاااح قلبي انهاا مثل ماتوقعت اهم شي عرفت مكانهااا
    دق جوالي رقم غرريب
    رفعته
    فيصل:نعم
    .:رقم فيصل ال
    فيصل : ايوه نعم وصلت
    .:معك مستشفى .
    لو سمحت تجي أحوك سعد ومرته بحاله حرجه جدااا
    فيصل بخوووف:ايش فيهم
    .:صار عليهم حادث على طريق الدمام الرياض
    فيصل:جااي جاااي مسافة الطريق بس
    سكرت ورحت اركض ودقيت على ابو سامي وخبرته وقال جاي بطريق









    علي
    الى الان صوت البنت الي صدمتني في بالي كل ماحاااولت انسى يجي
    صدى صوتها في بالي موغريب علي ابد يالله ابي انسى صوتهاا قعت
    استغفر واعلي صوتي أكثر عشان تروح عن بالي









    ساره
    اليوم طلعت مع نواف وسهرت معه بس مثل ماوعدني لوحدنااا
    كانت سهره شي قمة الرمنسيه حسيت اني ملكه حسيت اني عررروس
    ومع الي تحبه ماقلت لنواف عن فيصل انه راح يطلقني ما ابيه يقول هذاي
    تستغلني لمصلحتهاا اوشي من كذا
    اول مره بحياتي اسبح بالمسبح علمني نواف كيف خطوه بخطوه وقعدنا نلعب
    في الماااء خلصت قبل نواف رحت اخذت شور ولبست وعملت عصير برتقال
    فرش واخذت اغراض نواف وعطرتها بعطري عشان ماينساني ابد رحت شفته
    يسبح بسرررعه ناديته
    ساره:نواف حبيبي
    هدا من سرعته ووقف:هلا قلبي
    ساره وهي تحط يدها على خصرهاا:خلالالاص تعال
    نواف وهو يطلع من المسبح :يالله عشانك ياخوافه
    اخذ الروب ولبسه والفووطه وجفف شعره وجهه وحطها على كتوفه وجلس
    مع ساره يشرب العصير ويسولف معهاا بكل رمنسيه






    رد مع اقتباس  

  8. #58  
    المشاركات
    3,259
    البارت الرابع عشر








    هااا دكتور بشر
    د/والله البنت نزفت كثير وحطينا لهاا دم بس لازم تتعدى مرحلة الخطر خلال٤٨ساعه
    ابو سامي/ لا اله الا الله انااا لله وانا له راجعوون
    فيصل /طيب وسعد
    د/والله ماعرفش مع الدكتور محمد
    وراح
    فيصل /ان شاء الله بتقوم بسلامه يعمي
    ابو سامي بحزن/انشاء الله الله يسمع من ياوليدي
    فيصل/يارب
    دق جوال ابو سامي
    ابو سامي/هلا
    تركي /هلابك ياعم أخبارك
    ابو سامي/الحمد الله بخير بشر عن اخبارك واخبار الاهل
    تركي/الحمد الله عمي
    ابو سامي /سم
    تركي بتردد/انا في تركياا عن سامي
    ابو سامي /عسااهم طيبين ياوليدي ترة ماندري عنهم من سافرو ماكلمنا سامي
    تركي/والله مدري وش اقول يابو سامي
    ابو سامي/عسى ماشر ياوليدي
    تركي /سامي تعبان ونوره توفت
    ابو سامي بصدمه /وش فيهم
    تركي ياخذ نفس/اليوم نوره صار عليها حادث اصدمتها سياره وتوفت
    ابو سامي/عظم الله اجرك يابوك
    تركي بحزن/اجرنا واجرك وسامي مدري وش بلاه
    ابو سامي /ليه وش صاير
    تركي /والله مدري ياعمي بس الرجال مو على خبرنا ابد تغير تقول ولد صغير
    بعقله وجسمه مو مثل قبل
    ابو سامي /في سبوع
    تركي /اي والله ياعم انا متوهق كيف اخلص امور نقل جثت نوره اختي لسعوديه
    وكيف اهتم بسامي لازم احد يداريه
    ابو سامي وقلبه يتقطع على عياله /الله كريم يابوك رح لسفاره وهم
    بيخلصون كل شي
    تركي /مالي الا السفاره
    ابو سامي/اهتم بسامي لما توصولون
    تركي /لا توصي حريص هو اخوي قبل ولد خالتي بس ياعم ابي منك توصل
    خبر نوره لأمي وابوي
    ابو سامي /ان شاء الله ياوليدي بس انت خلك على اتصال معي ومراح
    اخبرهم الا اذا اكدت كل شي ومتى طيارتكم
    تركي / ان شاء الله ياعم
    سكرت الجوال وطالعت بسامي الي يلعب بالعاب الي بالفندق آآآه اموت
    وأعرف وش صار فيك ياسامي وش زينك يوم العرس
    سامي/وين نوره
    تركي/وش اقولك ياسامي وايش اخلي
    خلها على الله ياخوك
    سامي/انت وش فيك بعد ماتحبني مثل مهاا
    تركي بأهتمام /من مهاا
    سامي يرفع أكتوفه/مدري بس انا احبها وابيها ونوره تقول انها كانت
    تضربني وماتحبني ونوره تحبني وماتخليها تضربني بس
    تركي يهز راسه بياس من حالت سامي
    شاف جوال نوره ينور دليل رساله
    فتح الرساله
    شاف وش مكتوب
    نونو وينك ماتبيني الحين اناا اوريك اذا ماجيتي اليله في اليخت راح ارسل
    صورك ومقاطع التصوير الي عندي لأهلك
    حاوول يتمااسك عشان يقدر يستدرجه
    ارسال رساله
    ماعليه حبيبي اهلي عندي
    ارسل
    يعني ماتقدرين تجين طيب بكلمك اسمع صوتك
    ارتبك تركي ارسل
    لالا انا اذا فضيت دقيت عليك لا تدق الحين حنا بنطلع بنروح لحديقة
    اذا وصلت ارسلي رساله وانا بوقولك وين اشوفك
    ارسل
    اوكي انتظرك ياقلبي
    قام يجهز نفسه عشان يواجه الحثاله هذاي ودق على واحد يعرفه وقوله
    تعال ابيك تساعدني
    عطيت سامي أكل وكل شي يحتاجه
    وقلت له بجي بس شوي وراجع
    سامي/اخاف تروح مثل نوره وماترجع
    تركي/لا بجي تطمن لا تشيل هم انت أكل واذا خلصت نام
    سامي يهز راسه مثل الطفل /طيب بس جيب لي سياره وكوره خلاص
    تركي يتنهد/طيب يالله اجلس شوف التلفزيون
    سامي/حط توم وجيري مالقيتهاااا
    تركي يدور عليهااا وحط عليهااا وطلع من الشقه وسكر الباب كويس
    ونزل تحت شاف صديقه وركب معه بسياره وقاله السالفه واتفقواا انهم يهددونه
    وصلوو للمكان وراحو مكان يكون مافي ناس وقريب من سيارتهم
    وارسل رساله انه ينتظره في ذا المكان بس تركي قال له جيب لي معك كفي
    عشان يعرفه
    انتظروا نص ساعه كانت طفيل انهاا تحرق اعصاب تركي اول ماشافووه
    قرب أعملو حاله يسولفو عشان مايلفتون انتباهه
    ولما تعداهم بشوي امسكوه وحااولو يربطونه بس هو كنت معه
    سكين وضرب تركي في صدره






    رد مع اقتباس  

  9. #59  
    المشاركات
    3,259
    في
    كنت امشي بعد ما خلصت شغل الي اساسا المفرض اليوم الخميس
    ماعندي شغل بس لما شافني الدكتوره فهد قالي مريضتك لي ماسكه
    حالتها تعبانه لازم تشوفيهاا
    ورحت اشوفهاا يوم خلصت طلعت وانا ماشيه بطريقي شفته الي اقول
    لمها يشبهلك
    رحت له وقلت اخوي ممكن مساعده
    لف علي متفاجئ منهاا /امري
    بس بغيت تروح معي لقسم وابيك بس شوي
    ممكن
    علي/ايش معنى اناا
    في/عندي مرضه محتاجه دم وابي احد يتبرع لهاا كم فصيلة دمك
    علي/+a
    في ولعبتها صح/ايوه هي +a
    علي/في المختبر
    في/ايوه
    علي/خلاص انا رايح
    في /اوكي بس اجيب اغراض وامر عشان اكتب اسمي على اوراق
    تبرعك انتظرني اوكي
    علي/ان شاء الله
    دقيت على مهااا وقلت تعالي انا بالاستراحه الي بالطابق الي تحت الي
    قريبه من مكتبي
    رحت جبت اغراضي من مكتبي الامها جااايه
    مهاا/ايش فيك
    في/تعالي ابيك
    وصلنا المختبر شفناا يسحبون منه الدم قلت لمها شوفي ذا الرجال الي قلت لك عنه
    حسيتهااا تصنمت فااتحه عيونها على الاخر
    سمعتهاا تقول علي بس بصوت خاااافت شوي شوي طلع صووتهااا بصوت
    عالي علــــــــــــــــي وراحت تركض له وشفته وقف من الصدمه حرمه تناااديه
    ارتمت على صدره
    استغربت بقووووه منهم











    مهااا
    كنت عند امي واسوولف عليهاا مثل كل مره
    أحس قلبي قاابضني حييييل وسامي ذا اليومين احس قدام عيني واليوم بزود
    من شفت امه يالله يالدنيااا صغيره ام سامي تعتذر مني يالله الله يعفو
    ويسامح مو انا العبد الي
    ما اسامح قلت لأمي عن ام سامي وكيف اعتذرة مني وكيف رديت عليهاا
    سبحاان الله الانسان الضعيف اذا انظلم يتكون لديه ردت فعل قويه على الي ظلمه
    وسالتهاا يمه لوعلي مادخل السجن كان حالنا كذا ولا احسن صح هو مظلوم
    وانه اتلبس قضيه مو له بس الله مانصفه هو بسجنه وهم برى يلعبوون بالدنياااا
    سمعت جوالي
    يرن الا في تبيني اجيهااا للاستراحه القريبه من مكتبهاا قلت يمكن بتعطيني
    شي لرونق ولا مي
    ويوم وصلتهاا قالت تعالي
    ولماا وصلنا المكان الي تقووله شفته هو بشحمه ولحمه الي بالسجن
    متعذب قدام عيني متى وكيف مدري بس هو انا متاكده هو علي
    بس نحفااان عن قبل الا هو علي
    الا يارب انه علي
    احس صرخت لاشعوووريااا علــــــــي
    وركضت لما شفته وقف يوم سمعني طحت على صدره احلاول ابين له
    وش كثر حنااا محتاجينه وان حنااا مشتاااقين له






    رد مع اقتباس  

  10. #60  
    المشاركات
    3,259
    علي
    ماني بمصدق الحين مهاا اختي بين يديني يالله قد ايش الدنياا صغيره ماتوقعت ابداا
    لماسمعت تصرخ باسمي تذكرت صوتهاا يوم صرخت باسمي يوم الشرطه
    جت وكلبشوني قدام عيونها هي وامي ماانسيت صرختها في ذاك الوقت
    والحين نفس الصرخه
    تتكرر بس بتغير المكان
    بعدها شوي عن صدره ومسك اكتوفها الي تهتز من البكي
    علي/انتي مهاااا اكيد مهااا
    مهاا وهي تبكي/ايووه مهااا ياعلي
    ضمهاا مره ثانيه لصدر تذكر امه
    علي /وين امي وين امي يااااامهااا
    كان خايف انها تقول الي بباله










    مي
    ابي اتكلم ابي اقووول ابي احد يفهمني
    ما اقدر انسى ماأقدر انسى خاااالد مقد انسى اخر لحظه شفته فيهايوم وصاني
    على بنته آآآه هذا حبي له اكثر من ست سنوات مقدر انسى سعااادتي يوم سمعته
    بزواج سعد آآآه
    يافيصل يااخوي ظلمتني ظلمتني يعني انت ماتثق فيني اناا موقد ثقتك الي عطيتني
    ايااهاااا كيف
    ارجع ثقتك فيني اذا الكلام ماأتكلم ويدي الي اكتشفت اني ما أحركها بس ماقدر
    اقول لهم حتى الدكتور
    الغبي مانتبه لهاا لازم اقول لفي عشان تشووفهااا بحااول ااشر بيدي الثانيه سبحااانه
    الله الكلام
    نعمه من رب العالمين كنت واقفه عند شباك الغرفه كان يطل على الحديقه كان
    الوقت ليل
    ما أشوف شي زين اشوف الناس صغار بس ناس داخله وناس طالعه وطفال
    تلعب بالحديقه لانه
    وقت زيارة المرضى لفت انتباهي بنوته حلووه صغيره بعمر رهف وشهد تلعب
    ويجي ولد ويتكلم معهاا
    وهي تحط يدهاا على خصرهاا وتكلمه بعصبيه بعدها دفته بيدهاا وراحت تمشي
    مستعجله
    ومانتبهت لشي ما اشوفه زين بيمكن حجر صدمت رجلها فيها وضاحت على
    وجهها الا الولد يقعد يضحك
    عليهاا ضحكت اول مره اضحك من قلب من بعد ماسمعت بوفااته شفت واحد يجي
    يكلمهااا كانه خاالد
    نفس الطول نفس التشخيصه الي بشماغ بس يوم لف عشان يكلم الولد طلع موهو
    اففففف خلاص

    يامي انسيي مااااات ماااااااات رحت لسرير حطيت راسي على المخده ورحت
    في عالم ثاني


    ساره
    اليوم غيرنااا مكان السهره ورحنااا لشقة يملكهااا نوااف احس الاسبوع هذا
    ا اني عاايشه بعالم ثاني حتى بنتي الي داايم وكل يوم ادق على جوالها واكلمها
    موفاضيه لهاا
    الشقه كانت غيرر بس من دخلتهاا احس مو مرتااحه لهااا ابد
    بدت السهر بس انا ونواف مثل مااوعدني طلب مني ارقص اول مره
    من تعرفت عليه يطلب من ذا الطلب
    ساره/مممم حبيبي استحي
    نواف وهو يضمها لصدره/ياعيني على الي يستحوون عشاني بخااطري
    اشوفك ترقصين
    ساره وهي ترفع راسهاا من صدره وتبووسه / عشااانك هااا
    نواف يبتسم لهاا/ياقلبي انتي يلوموني فيك
    سااره وهي تحط يدهااا على صدره وتحركه بدلع/مممم تبي مصري
    ولا رقصي العادي
    وقف ووقفهاا معها رااحواا للأستريو الكبير وقعد يختار من الأغاني
    وطاااح على العنب العنب شاااف طرحتهاا قريبهه على الكنب اخذهاا
    وربطهاا عليهااا ولفهااا وجلس
    على طرف الكنب وهو يشوفهاا ترقص المصري وكيف متقنه الرقصه وكيف
    هي مستحيه مررره
    حيهااا هذا هو الي جااذبه اندمجت معهااا وما انتبهت للعيوون الي تراقبنااا
    ويوم خلصت الاغنيه ووقفت وقفت ومسكتها مع خصرهااا وبست خدهاا
    سمعت صوت واحد يصفق بقوووه وبحراره رفعت عيني الا اشووفه
    ماااجد/برااافوووو برافووو وحنااا نقوول وين الزعيم غااايب عنااا
    اثرك طايح على كنز من الجمال
    ساره خاافت وتخبت ورى ظهري تحتمي فيني /نواف
    نواف/وش جابك ياماجد هنااا
    ماجد وهو يقرب منهم/جيت اذوق من العسل الي مغرقك
    ساره تشد على ظهر نواف من الخوف
    نواف انقهرر منه يحس انه يبي يذبحه حس بالغيره/مااااااجد بصوت علي
    ماجد وعيونه على ساره الي تحااوول تخبي نفسها ورى نواف/يالبيه امرني
    نواف بعصبيه /اطلع برى
    ماجد/ببرود ليه
    نواف/قلت لك اطلع برى مادام النفس طيبه
    ماجد بحقد/مو وعدتني انك تذووقنا من العسل بس تطبخها على نار هااديه
    ونواف مايبي ساره تسمع/مااااجد اطلع برى
    ماجد بحقد أكثر وهو عارف ان نواف مابيها تسمع/لا تنخدعين بموقفه البطولي
    ترى هو بعظمت لسانه انه يبي يستفيد منك وبعدين يرميك لنااا نستانس فيك وو
    ماسكته غير البقس الي طاح على الارض جاااه البقس من نوااف وهو
    عارف اذاا دخل معه بمضااربه نواف بيفووز وبيكسر عظامه لان معه
    شهااادت في الكرتيه






    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 17 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ام الجماجم
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:53 PM
  2. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  3. غرق الغرقان أكثــر
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-Sep-2010, 11:20 AM
  4. تحت المطر.روايه أكثر من رائعه
    بواسطة هدااوي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-Jan-2008, 01:09 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •