الملاحظات
صفحة 18 من 18 الأولىالأولى ... 8161718
النتائج 171 إلى 179 من 179

الموضوع: رواية أكابر و أقول فراقه عادي و أنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه كامله

  1. #171  

    ززووآآآج نــآآآصــرر وو نــووورر
    اوقفت نور بااول القصر وهي تتامل الناس بفستانها الابيض ومكياجها الصارخ اخذت نفس لفت وشافت قمر ومنيره يساعدونها عشان تنزل
    قمر وهي تزين فستانها من تحت اوقفت:يلا امشي
    مشت نور وهي مبتسمه بس مرتبكه مراا ارفعت راسها وهي تشوف ناصر مبتسم واقف باخر الممر اوصلت ومسك يدها ومشوا للكوشه مع بعض واقعدوا وبدوا الناس يسلمون عليهم ويصورون
    كانت تصفق قمر وهي تبتسم بكت بقوه بضعف
    منيره وهي تشد على يدها:ااه هذا المكتوب قمور لاتبكين مااحد ياخذ الا نصيبه
    مسحت دموعها بسرعه وهي تاخذ نفس:اييه(ابتسمت بقوه)الله كريم
    ابتسمت منيره بهدوء واسكتت


    بــعــد آآســبــووعــيــن
    بــيــت آآبــووســدديــم
    ساره وهي تاقف:ييبه وشلون الملكه بعد بكرالالا ماابي
    ابوسديم باستغراب:وشفيكعادي هي بس ملكه مو الزواج
    تنهدت ساره وهي تناظر ابوها:طيب موافقه
    ابتسم لبنته بقوه:الله يوفقك يااارب
    ساره بهمس:امين



    بـــيــــت حـــمـــدد
    كانت واقفه سديم وهي تناظر نفسها بالمرايه كانت لابسه شورت وردي وبدي اسود سااده بس كان شكلها ناعم
    جاء من وراءها وضمها بقوه وباس رقبتها:احببك
    اضحكت وهي تلف يدينها حول يدينه:واناا بععد
    باس خدها وهو مغمض عيونه:لا انا اكثر
    اضحكت وهي تلف نفسها لوجهه ويدينه لحد الحين ملتفه حولها:كل يوم لما اقوم واتاكد انك جنبي اقول الحمدلله ان الله رزقني وجمعنا مع بعض
    ابتسم بقوه:الحمدلله بس المهم اننا الحين مع بعض
    سديم:ايييه هههه حموودي
    حمد:ووه يالبيييه يااروح حموودي
    سدييم:هههه اسسستححي ترا
    حمد:ههههه امريني وش بغيتي
    سديم:ليش ماتجيب مهندقسم مشتاقه له
    حمد:امم لا ودي نقعد لحالنا شوي مايكفي اننا ماجلين سفرنا عشان زواج ساره
    سديم:ههههه عاادي بنسافر ان شاء الله بعد زواجها بس المهم جببه اليوم قسسم مشتاقه له مراا
    حمد وهو يرفع حاجب ويقربها له اكثر:شكلي ببدا اغاار منه
    سديم وهي تتدلع:لااا انت غيرر(وباسته من خده)
    حمد وهو يرفعها عن الارض:لالالا كذاا ماااقدددر
    سديم وهي تلف يدينها حول رقبته:ههههههه اصبببر
    نزلها السرير وهو يضحك وحوطها بيدينه وهو يبتسم



    بـــيــت مــعـــآآآآآذذ
    اطلعت ريوف من الغرفه وهي لابسه قميص اسود قصير ومسوريه شعرها استريت وحاطه روج وردي طبيعي"""وين راح"":معااااذ معاااااذ(افتحت باب الصاله وافتحت افمها بصدمه وهي تشوف كيف مزينه كان محطوط طاوله بالوسط وعليهاا اكلات متنوعه وكوبين عصير والشموع والورد بكل مكان)
    طلع من وراءها وهو يلف يده حول خصرها وباس خدها:وش رايك
    ناظرته بحب:يجنن
    مد لها ورده بيضاء:اممم اخترت الابيض لانه يذكرني فييك دايما
    ابتسمت بقوه وضمته بهدوء
    ضحك وهو يضمها بقوه:احبببك واعشققك
    ريوف:وانا بعد
    ابتسم ومسك يدها وقعدها وقعد قدامها وصاروا يسالفون ويضحكوون .


    بــيــت نــآآآصــرر وو نــووررر
    كانت واقفه بالمطبخ وتسوي قهوه
    جاء من وراءها:يااربي وش تسوين
    لفت له وهي تبتسم:اسوي قهوه
    ناصر وهو يسحب يدها:بالله هالخدم مو مالين عيونك
    ابتسمت نور بقوه:الا مالينها بس انا مااحب احد يسوي اكلك الا انااا
    ابتسم ناصر بقوه:يالبى اللي يهتمون
    نزلت نور راسها بخجل وهي تصد:خليني اكملها
    ناصر وهو يتاملها:تتدرين اني احبببك
    نور وهي تضحك بنعومه:هههه ايه ادري
    ناصر وهو يضمها بقوه ويلف يدينه حول ظهرها:ودي ادخلك بصدري وابعدك عن كل هالنااس واخليك بس لي لحالي
    اضحكت نور بحب:ههههه انااني
    ضحك بقوه:اييه اناااني بس فيك



    بــيــت خــآآلــد الــررآآســي
    مــكــتــب خــآآلــد
    طقت الباب قمر وهي تسمع صوت ابوها ادخلت:السلام عليكم
    ابتسم خالد:وعليكم السلام هلا وغلا ببنتي ادخلي
    ادخلت وهي تبتسم بذبول اقعدت وهي تلعب بيدينها بارتباك:اا ااه
    خالد وهو يعصد حواجبه وقف وجلس على الكرسي اللي قبالها:وشفيك
    ارفعت عيونها وناظرت ابوها يتدقيق:ابي ادرس برا
    سكت وهو يتاملها:برايعني وين
    تنهدت قمر:ابي اكمل الجامعه بباريس او امريكا(وقبل مايتكلم ابوها بضيق)يبه تكفى وافق اا انا انا تعباانه(نزلت راسها)تعبت ابي اطلع واغير الجو اللي هنا
    تنهد بتفكير:طيب طيب انا موافق وببدا بالاجرارات
    ارفعت راسها وناظرت ابوها:صصدق يبه
    ابتسم خالد:اكيد صدق اهم شيء عندي راحتك
    ابتسمت بقوه:بس خله بعد زواج ساره
    خالد:خلااص صااار جيبي لي شهادتك الثانويه
    هزت راسها قمر وهي تسكت شوي بعدين كانها تذكرت الشهاده وين بس اوقفت:طيب بجيبها
    ناظر بنتها وتنهد""ااه ياليتني اقدر اسوي لك شي ياليت""



    يـــوووم جــدديـــدد
    كانت قمر بالسياره افتحت الشباك وهي تتامل البقاله اللي عاشت فيها اجمل ايام عمرها تنهدت وهي تناظر العتبه اللي بدت فيها مغامراته تنهدت وافتحت الباب ولفت للسواق:انتظرني هنا
    السواق:حاضر
    مشت بخطوات ثقيله وهي لافه الطرحه على راسها ولابسه نظارات شمسيه شدت على شنطتها بقوه وهي تتدخل لفت وهي تشوف مقعد الكاشير اللي يما اجلست عليه بس كان عليه عامل هندي صدت وهي تتامل البقاله ابتسمت باستسخاف وهي تناظر الثلاجه اللي كانوا يتراكضون حولها هي وفهد واللي سحب منها الثلج وحطه على جروحها""ااه يافهد ياليت الثلح مو بس يبرد جروحنا الخارجيه ياليته يبرد جروح قلوبنا"
    توسعت عيونه بصدمه:قمر
    لفت براسها وهي تشوف مشاري ابتسمت بقوه:وشلونك
    ناظرها بصدمه:اا ببخير بخير وش جابك هنا
    تنهدت وهي تناظره بتتدقيق بس قبل ماتتكلم
    ابوفهد بصدمه:انتي وش جاااببك
    قمر بهدوء وهي تبتسم:ماجيت عشان اضرك ياعمي بس جيت باخذ لي غرض كنت حاطته بالمخزن اذا تسمح لي ابي اخذه
    سكت ابوفهد وصد بوجهه عنها:خوذيه
    مشت للمخزن وافتحت الباب تنهدت ودمعت عيونها وهي تشوف كل شيء زي ماتركته بالضبط الفراش الكتب حتى الملابس تقدمت ودخلت يدها تحت الفراش واسحبت الملف انفضت الغبار عنه ومشت اوقفت عند الباب وهي تشوف مشاري متراكي عليه ويبتسم
    مشاري بهدوء:فهد مارضى نحرك أي شيء هنا
    ناظرته بتدقيق:زين لسى يذكرني
    مشاري بصدمه:قمرففهد اا
    قاطعته قمر وهي تحط يدها قدام وجهها:خلاص يامشاري كل شيء انتهى للابد(اطلعت وهي تاقف قدام ابوفهد)عمي ابي اقولك شيء واحد بس
    رفع عيونه وناظرها بصمت
    قمر ودموعها بدت تنزل:كنت اول ابو اعيش معه احساس الابوه اه انا اسفه اني كذبت عليك بس صدقني ماكنت ابي اخسرك انت اول واحد مديت لي يدك وساعدتني بدون أي سبب عندك ساعدتني بس لانك رجال طيب وصدقني انا حبيت فهد من قلبي ااه ااه ماكنت ابي احبببه بس ااه ااه هذا اللي صار(امسحت دموعها بكفها وهي تبعد النظارات)اا انا مسافره ومدري متى ارجع ابي منك بس كلمه وحده قول انك مساامحني(ناظرته برجاء)
    ناظرها وتنهد:رووحي انا مساامحك
    ابتسمت بقوه لفت لمشاري:مع السلامه
    مشاري بهدوء:مع السلامه
    مشت وهي تحس بتموت اوقفت وهي تلف للبقاله هزت راسها بااسف ومشت للسياره صارت تبكي بقوه وهي تشااهق غطت وجهها بيدينها""ابيييك ابييك ااه معقوله مااشتقت ليااه ااه""

    وحشتني / وجيت أسألك :
    مآوحشتك ؟
    مآمرّ [ طيفي ] في منآمك وصحآك ؟
    طيب حيآتي
    وإنت تِحكِي بذِمتك مآ مرّ
    [ إسمي ] بـ الغلط في شفآيآك ؟




    بـــيـــت آآبــووســدديـــم
    مــلــكــة ســآآآررره

    كانت تناظر الكتاب وخواتها والكل حولها ويضحكون ويشجعونها توقع ارفعت راسها وهي تتاملهم واحد واحد دمعت عيونها""لعيونكم بس بدمر مستقبلي""تنهدت وبهمس:بسم الله(ووقعت)
    البنات:كللووووووولووووووشششش
    ابتسمت بالقوه وهي تتاملهم بحززن بس كبريائها ماخلااها تنزل دموعها قدامهم

    كِـل شًي فيْني جًريِح~

    إلآ فَخـامة كْبريآئي.~



    شـــقـــة تـــرركــي وو ووســــن
    الــسـ2:00بعد منتصف الليل ــآآآآعـه
    ادخلوا وهم يسالفون ويضحكون
    صارت وسن تفصخ عبايتها:بتنام
    تركي:امم بتروش اول بعدين مدري
    هزت راسها:اووك
    ابتسم لها ودخل الحمام بعد مااخذ ملابسه
    اخذت نفس وافتحت درج ملابسها وطلعت قميص من كيس ناظرته كان لونه كحلي ستاان نص الفخذ ويجي من عند الصدر قصه ومشجر خفيف باللون البيج وممسوك بخيوط خفيفه كحليه تنهدت واللبسته وخلت شعرها زي ماهو من ملكة ساره بس زادت الروج الوردي وبخت عطر اكثر واقعدت على السرير تنتظره يطلع من الحمام
    طلع وهو ينشف شعره ناظرها بصدمه:وسن
    ابتسمت وهي تاقف ومشبكه يدينها ببعضها
    قرب لها وناظرها:اا انتي متاكده
    قربت له اكثر لين الصقت فيه:ماراح اتاخر اكثر من كذا(ابتسمت بقوه)انا قوويه وانت الشخص الوحيد اللي تستاهلنني
    ابتسم بقوه ولف يدينه حول خصرها وشدها له اكثر وضمها وبهمس:احببببك(باس راسها وخدها)







    رد مع اقتباس  

  2. #172  

    بـــيـــت آآآبــووســدديـــم
    جــنــآآآح ســآآآررره
    كانت واقفه قدام المرايه وتمسح مكياجها بهدوء
    ريناد وهي قاعده على سرير ساره وحطت رجل على رجل:انا بصرااحه مستغربه ليش مااطلب يشوفك
    ساره"""جعله للموت"":مدري
    ريناد:لا بجد غريببه كلنا انصدمنا توقعنا بيطلب تعااالي لايكون شايفك قبل
    ساره وهي تناظر ريناد بطرف عينها:وين يعنياقوول طسي ابي انااام
    ريناد بصدمه:شووفوا هذي ولا كاانا اليوم كانت ملكته
    ساره وهي تشووت ريناد برجله اللي بغت تتطيح واسحبت الغطاء وهي تتدخل بالفراش:يعني مفروض اسهر كل الليل
    ريناد وهي تحرك يدها على فخذها:حشى مو رجل اقوول لاتتحمسين بكرا وتشوتين فارس كذا
    ساره""قسسم لاوريه نجوم الظهر"":يووه رينااد اقوول طسسسي بناااام
    ريناد:طييب طييب خلااص نومة اهل الكهف(مشت بعصبيه وهي تصفق باب الجناح)
    ابتسمت ساره وهي تشد الغطاء لصدرها اكثر""ااه ياريناد لو تعرفين وشو اللي قاعد يصير لي كان ماقلتي لي كذا""

    قُوية بآس " سمّووني ! وانا طفله معاها روح
    تنام بـِ " دفوة اوجاعي " و أقهويها بـِ كفيني !

    عشان الليل . وأشعــآآري ! وذاك الغايب المجروح
    بـَ أداوي علة عِنادي . وأسمّي وانحرّه فيني ،


    يـــووم جــدديــد
    شـــقــة تــرركــي وو ووســـــن
    ابتسمت وهي تفتح عيونها بعدت راسها عن صدره وهي تمد يدها حوله شدت نفسها لصدره اكثر تنهدت براحه""واخيراا شلت هاالهم""ناظرته وهو نايم بهدوء وباست خده على خفيف وبهمس:بيبي بيبي حبيبي ترركي يلاا قووم شووف كم صارت الساعه يلاا
    فتح عيونها على خفيف وشدها له اكثر وبصوت كله نوم وهو يبوس راسها:اتركيني انام شووي
    وسن بدلع:لاااا يلاا قوووم
    فتح عيونه وهو يرفع حاجبه وبصوت نايم ويخقق:لاتخليني اتهوور
    وسن وهي تضحك بنعومه:ههههه لاااا خف علي
    تركي:هههه(لف يدينها حولها بقوه وضمها)احببببك واعشققك وابيك بكل لحظه بحيااتي انتي معي
    ابتسمت وسن وهي تلف يدها حول رقبته:وانا بعد ابيك معي بكل لحظه بحياااتي
    ابتسم بقوه وباس راسها وهو يتنهد براحه:الله يخليك لي
    وسن بهمس:ويخليك لي



    بـــعـــد شـــهـــررر
    ززوووآآآآج ســـآآآآرررره
    الـــفـــنــــددق
    كان قلبها يدق بقووه لدرجه انها تحسه بيطلع من مكاانه حطت يدها على قلبها وكانها تبيه يهدى""وشفيني خايفه كذا"""ناظرت يدها اللي ترجف بقووه غمضت عيونها بقوه""ماراح انسى اني ماسويت كذا الا عشاانهم يااربي قوووني يااارب""ارفعت راسها وهي تحس بالباب ينفتح اوقفت بسرعه
    ابتسم وهو يناظرها بصراحه انبهر من روعتها نزل بشته الاسود على السرير وابتسم:الف مبروك ياعروسه
    ناظرته ساره بحقد وماردت عليه
    فارس:هههه اووه ليش كل هالحقد
    ساره بنرفزه:اطلع براا
    فارس:افااا فيه عروس اول كلمه تقوله لزوجها(باستسخاف)اطلع برا
    ساره وهي ترفع حاجب:ايه فيه انااا
    فارس:ههههه مااقولك تعجبيني
    ناظرته ساره بصدمه:انت من ايش مخلووق
    فارس باستهزاء فيها:مثل ماانتي مخلوقه
    تنهدت ساره وهي تشد على قبضة يدها:انت رجال ماعندك كرااااامه(بصوت عالي)اصلاا لوو عندك كرااامه مااتزووجت وحددددده مااتبييييييك(لفت وجهها بصدمه من الكف القووي اللي انطبع على خدها ارفعت راسها وناظرته بصدمه وفهاوه)
    ناظرها بصدمه ماتقل عن صدمتها بس هي نرفزته نزل يده وهو يشد عليها بقوه ماكان يبي هذا يصير بس هي طلعته عن طوره ناظرها ولف وجهه وطلع من الغرفه وهو يصفق الباب بقووه
    نزلت راسها وهي تقعد على السرير:انضربتي ياساره انضربتي(اصررخت بقهر اوقفت وهي تسحب مزهريه موجوده على الكومدينه ورمتها بالارض بكل قووتها اسسحبت الشرعه عن راسها وصارت تتدعسها بقووه اسحبت السلسال عن رقبتها واصدمته بالجدار واسحبت الخاتم بكل قوتها ورمته بقووه والساعه وكل شيء ارفعت الفستان وهي تتطلع من الغرفه ناظرته وهو واقف)
    لف لها وناظرها بصدمه وهو يشوفها تقرب له
    تقدمت له والشرار يطلع من عيونها صارت تتضربه من صدره بقووه وبحقد
    ناظرها بصدمه وهو يرجع من قوة ضربتها وصدم الجدار بس ماحرك أي سااكن وهو مصدوم منها
    وطت رجله بكل قوتها وهي تصاااررخ:مننن انتتت مننن انتتتت عشااان تمممد يدكك علييي منننننننمنن انتتتت عشااااان تذللنيييي اكرررررههك اكرررررررهككك
    بس قبل ماتمد يدها على وجهه مسك يدينها بقوه:خلصتي
    صارت تصررخ:اتررركننننني اترررركنني لاتلمسسنيي
    انقهر منها ومن صراخها شد على سنونه:قصرري سكووتك ماانتي ببيتك انتي بفنندق
    ساره بقهر وصوت اعلى:ماالللك دخلللل كيييفييييي
    قبل مايتكلم انصدم وهو يشوف دموعها امتلت بعيونها ووجهها صار احمر معقوله كل هذا قهر
    اصررخت بصوت اعلى:اقووولللللللك اتررككككنننني
    دفها بقوه لوراء وهو يناظرها:ساره اهدي
    صار صدرها يرتفع وينزل من قهرها وعصبيتها وهي عاضه على شفايفها تمنع دموعها تنزل
    فارس بدون شعور من منظرها:انا اا انا اسف
    اشهقت بقووه وهي تركض للغرفه واصفقت الباب وهي تقفله وطاحت على السرير وهي تبكي بقوه وتشد البطانيه بيدينها بكل قوتها

    أحيآن من كثر الحكي تسكت ومآقلت الحكي !
    تـتزآحم بـ رآسـك طــوآبير الجُمل|وتصـدّهآ

    وأحيآن من كثر الدمع مآعآد يمديك البَكي
    كل مآتخونك دمعتك تشهق بهآ وتردهآ



    بـــيـــت خـــآآلــد الــررآآســـي
    جــنـــآآآح قـــمـــرر
    انطق الباب لفت قمر:ادخل
    ادخلت ام ناصر وهي تبتسم:وش هالسالفه اللي سمعناه
    ابتسمت قمر:قصدك السفره
    ام ناصر:اييه
    قمر وهي تبتسم:ابي اكمل دراستي
    قربت لها ام ناصر وهي تمسح على شعرها:انتي بخير صح
    صارت قمر تتامل ام ناصر وابتسمت بقوه:ايييه

    من نشدني صاحبي كيف الأحوال ؟!
    // عقلي تبرمج دايماً بالإجابــة !
    أبشرك[color="rgb(139, 0, 0)"] مبسوط
    و يسرك الحـال !
    // و أحاول أخفي [color="rgb(139, 0, 0)"]ضيقتي
    بالذرابة



    يـــوووم جـــدديـــدد
    الــفــنـــددق
    تنهد فارس وهي يقوم عن الكنبه ولا نام طول الليل تقدم للغرفه وطق الباب بهدوء:سااره ساارره سااره افتحي الباب
    كانت تسمعه وهي تلبس بجامه ناظرت الباب وتقدمت له وافتحته وهي تمشي وتخليه تبي تتدخل الحمام
    فارس:اا سااره لحظه(تقدم لها)
    لفت له وهي تكتف يدينها:نعم
    بحركه سريعه باس خدها اللي ضربها عليه:اسسف
    ناظرته بصدمه ودفته بقوه من صدره:لاعااد تعيدها فااهم
    ابتسم بقوه:حاضر عمتي
    ناظرته من فوق لتحت وادخلت الحمام وهي تقفل الباب تراكت على الباب وهي تبلع ريقها""حيواااان""تقدمت للمغسله وهي تغسل وجهها بقوووه وبنرفزه


    بـــيـــت آآبــووســدديـــم
    الــحــدديــقـــه
    كانت قاعده ريناد ولامه رجولها لصدرها""ااف وش هالمللالبيت مايسوى بعد خوااتي اااف يااربي""دمعت عيونها وطلعت جوالها ودقت على قمر:الو
    قمر:هلا والله
    ريناد:قموور بمووت من الطفش تعااالي عندي وبقولك لمنيره تجي بعد
    قمر بتفكير:اممم طيب خلاص
    ابتسمت ريناد بقوه:يلا اجل بدق على منيره
    قمر:اووك
    سكرت ريناد ودقت على منيره:الو
    منيره:هلا وغلا
    ريناد:منووره تجين عندي قمر بعد بتجي
    منيره:والله كانك تتدرين اني بموت من الزهق لحالي خلاص بقول لامي واجييك
    ريناد ببتسامه:يلا انتظرك لاتتاخرين
    منيره:اووك باي
    ريناد:باي(سكرت اسكتت شوي تفكر""خليني ادق على ساره"")الووو


    الــفـــنـــددق
    ردت ساره بفرحه وهي تاقف:هلا وغلا كيفك ياروحي
    ريناد:ههههه الزواج خلاك بنت يعنيالله يرحم ايام(تقلد صوت ساره)نعموش تبين
    ساره:ههههههه قسسم اشتقتلك
    ريناد:لالالا مااصدق هذي ساره
    ساره:ههههه ياسخفففك قسسم صاادقه

    دخل فارس وهو يسمعها تكلم عصب مااعرف من تكلم تقدم لها وسحب السماعه وهو يسمع صوت ريناد
    ريناد:ههههه اجل فارس خلاك بيوووم نعومه
    ساره بعصبيه وهي تسحب الجوال وحطت يدها عليه:خيروش تبي
    تفشل فارس وناظرها من فوق لتحت وطلع
    ريناد باستغراب:الووالووسااررره
    ساره وهي ترد بسرعه:هلا هلا معك بس صوتك كان يقطع المهم اخبار امي وابويورغد
    ريناد بهدوء:كلنا بخير سديم سافرت اليوم ووريوف بكرا بتمشي
    ساره بهدوء:الله يوفقهن
    ريناد:ويوفقك بعد
    ساره:اميين
    ريناد:يلا اجل مااطول عليك فشله اكيد زوجك يبي يقعد معك
    ساره بسرعه:لالا عاادي
    ريناد:لالا مو عاادي يلا انتبهي لنفسك ومتى بتسافرون
    ساره بهدوء:ماابي اسافر
    ريناد باستغراب:ليش
    ساره:اا مدري كذا المهم انتبهي لنفسك ولاامي وابوي يلا مع السلامه
    ريناد باستغراب:مع السلامه(سكرت وهي تتامل الجوال""اااه الكل تزوج واخذوا اللي يبون ياليتك تحس فيني ياافواز ودي بس اعرف انت تحبني زي ماانا احبكاااف""اوقفت وهي تبعد هالافكار عن راسها""خليني اروح اتجهز"")


    بـــيــت مــنـــيــرررره
    منيره وهي تنزل وتتدخل المطبخ وتسكر عبايتها:ييمه كلمتي ماجد عشان يوديني
    ام منيره:كلمته وقال انه بالبر مع اصدقاءه
    منيره بصدمه:ييمه يعني توك تتقولين لي بعد مالبستيااربي وفواز بالدوام ياربي
    ام منيره:بس كلمت عبدالعزيز(دق جوالها)هاه هذا هو وصل اطلعي له
    ناظرت منيره امها بصدمه:ييييمهوش تقولينتبيني اروح مع عبدالعزيز ولا بعد لحاليمستحيييل
    ام منيره:لا مايصير تفشليني مع الولد بعد ماجبته من بيتهم
    منيره بعصبيه:يييممه انا ماقلت لك كلمييه خليه يوولي انا مو راكبه معه
    ام منيره:منيره يييمه عييب(دق الجرس)هاه هذا هو اطلعيي يلا
    منيره بعصبيه:يييمممه وشلون تبيني اركب معه
    ام منيره:عااادي زي ماتركبين مع ماجد وفواز
    منيره وهي تكتف يدينها:لا ماجد وفواز غير
    ام منيره:الحين اطلعي وبعدين نتفااهم واذا وصلتي دقي علي
    هزت منيره راسها بقهر ومشت بعصبيه لبرا البيت


    الــفــنـــددق
    كانت ساره قاعده على الكنبه ورافعه رجولها وماسكه بيدها الريموت وتناظر التلفزيون بس عقلها ماهو معه
    انفتح باب الجناح ودخل وهو معه اكياس وقال بهدوء وهو يحط الاكل على الطاوله:تعالي كولي من امس ماااكلتي شيء
    ساره وهي تنزل رجولها على الارض:ماني مشتهيه(وعيونها مثبته على التلفزيون)
    ناظرها بهدوء وفتح الاكياس وصار ياكل وطلع بيبسي وافتحه وهو يشرب
    ناظرته بطرف عينها بقهر""ووشلون يصير بارد كذا""بعصبيه:انت ووشلون تقدر تصير بهالبروود
    رفع عيونه لها وهو ينزل البيبسي من يده:ليه يعني مطلوب مني اعصب واصير مجنون مثلك
    ناظرته بغضب وهي تاقف مدت يدها بتهديد له:لاتقول عني مجنووونه فااااهملانه ماافيه احد مجنوون ومريض بالغرفه الا انتتت فاااهم
    فارس بكل برود وهو يسحب البيبسي بيد والريموت بيده الثانيه:فااهم
    افتحت افمها بصدمه وهي تهز راسها بلا:لالا انت مو صاحي اكييدشاارب شي
    رفع عيونه لها وابتسم بقوه:ايه وسكيي(بعد الابتسامه عن وجهه ولف للتلفزيون)
    ساره بذهول:اييه اكيييد اكييد شاارب ولا فيه انساان ثلج مثلك
    تنهد بهدوء وناظرها:يعني وش تبين اسوي
    ساره بصراخ:كللمننني قووليلي ليش اناوش تبي منيليش تزووجتنيتكلللللم قوول أي شيء
    وقف وهو يقرب لها وبصوت قصير:تبيني اتكلم
    ساره بصراخ وهي تحرك يدينها:ايييييييه
    قرب لها وصار جنبها يعني كتفه عند كتفها لف رقبته لها وبهمس وملامح بارده:احببك(ومشى)
    اوقفت بصدمه ولفت وهي تناظره يمشي للغرفه صارت ترمش بصدمه اقعدت على الكنب""ايش""هزت راسها بالنفي وهي تاقف اتجهت للغرفه بعصبيه وافتحت الباب بكل قوته بس اشهقت بصدمه ولفت وجهها
    كان فارس فاصخ بلوزته وبنطلونه وماعليه الا شورت قصير
    ساره وهي تغطي وجهها:استرر نفسسسك ياااحقيرر
    ابتسم باستخساف عليها وهو يدخل بالفراش:اقول طفي النور معك
    ساره وهي تفتح عيونها شوي شوي:قذررر هيييييه اسممع لايكوون على بالك انا لعبه تلعب فيها تقولي احببك واصدق لااا فاااهم
    فارس وهو يعطيها ظهره:بس انا مالعبت عليك طفي النور
    انصدمت من بروده بس حست بالصدق بصوته""لالا لاتقصدقينه كذااب""اطلعت بدون ماتسكر النور
    لف وهو يبتسم""ااه صدق عنيده""سكر عيونه وناااام وهو يفكر بساره

    بــررآآآ الـغــررفـــه
    اوقفت ساره وهي تكتف يدينها بغضب وتفكر بكلامه""لالا ياساره لاتصدقينه كذااب حقيرر""اضربت رجلها بالارض بكل قوتها بعصبيه وغضب وهي تصرخ على خفيف


    ســيـــآآآرره عــبــدالــعــززيــزز
    كانت منيره ساكته ومكتفه يدينها بغضب وصاده تناظر من الشباك
    ناظرها عبدالعزيز ومد يده يشغل الااذاعه وانتشر صوت ماجد المهندس:

    ناديت وينك
    وانت قدام عيني
    مع كل رمشة عين
    اناديك وينك
    اشتاق لك
    واثرك هنا تحتريني
    واحن لك وانا استلذ بحنينك
    والزين عندك
    يشبه الشوق فيني
    ولا البشر مافي احد
    بمثل زينك
    بيني وبينك عاطفة تحتويني
    و اجمل دروب الحب بيني وبينك
    وناديت وينـك
    ناديت وينك
    وانت قدام عيني
    مع كل رمشة عين

    اناديك وينك

    [/COLOR]






    رد مع اقتباس  

  3. #173  

    ابتسم عبدالعزيز وهو يناظر للطريق:بجد اناديك وانتي قدامي اشوفك بس مااقدر اطوولك
    لفت منيره وناظرته وهي تبلع ريقها
    نزل عيونه عبدالعزيز بعدين لف وناظرها:انا احبك وادري انك تحبيني بس اا تكفين انسي الماضي
    منيره وهي ترجع تناظر الشباك:لا ياعبدالعزيز انت ماحبيتني انت تشفق علي لاني حبيتك وانت ماتحبني
    عبدالعزيز بصدمه:لاااا هذا الكلام مو صحيح اا
    قاطعته منيره وهي تلف بجسمها له وبانفعال:الا صحيح اوو يمكن ماالقيت لك احد تحبه قلت يلاا هذي منيره تحبني خلني احببه
    عبدالعزيز وهو يدخل البيت بالسياره ووقف وهز راسه بالنفي:لا مو كذاا
    منيره وهي تفتح الباب وتتامله:مدري مدري ياعبدالعزيز انت حيرتني سنين طويله(وسكرت الباب)






    رد مع اقتباس  

  4. #174  
    بـــيــت آآبــووســدديـــم
    الــحــدديــقــه
    كانوا قاعدين ريناد وقمر ومنيره وفارشين فرشه وعليها انواع الحلويات والشبسات والعصيرات
    ريناد:بصراحه قلت نقعد بالحديقه احسسن نغير جو
    منيره:ايه والله احسن من البيت وخاصة الجو حلو
    قمر:اييه والله حلو الا وشلون ساره
    ريناد ببتسامه:بخير ماعليها بس مدري مااحسسها مرتاحه
    منيره:عاادي شي طبيعي شخص اول مره تشوفه وتقعد معه اكيد ماراح ترتاح بالبدايه
    قمر وهي تبتسم:اييه صادقه منيره لاتحطين ببالك رنوده
    ابتسمت ريناد:اييه صح بس بصراحه البيت مايسوى من دون خواتي قسسم طقيت من الزهق
    قمر:هههه كلنا زييك
    منيره:اييه والله فقدت نور الدبا قسسم لها وحشه اول كل يوم ياانا عندها ياهي تجيني
    قمر بهدوء وهي تلعب باصابعها حول كوب العصير:بنااات بقولك شي بس اماانه لاتقولون لاااحد حتى البنات
    منيره بخوف:وشفيه
    ريناد:قولي
    قمر وهي تتاملهن:انا قررت اسافر لباريس اكمل دراستي الجامعه
    منيره بصدمه:تسافرينيعني ماراح نشوفك
    ريناد:لمدة كم
    قمر وهي ترجع بعيونها للعصير:4 او 5 سنوات
    منيره:لالالا انتي تكذبين صحقموور قولي الصدق
    قمر وهي تناظر منيره:هذا الصدق منور
    ريناد:طيب ليشتقدرين تكملين هنا
    قمر:ادري بس انا ابي ابعد عن كل هالمكان لفتره
    منيره بعصبيه:عشانه
    قمر وهي تناظر منيره:اييه عشااانه انا تعبت افكر فيه يمكن لو انشغل بدراستي وافكر اني انا بدوله وهو بدوله بقدر انسااه
    ريناد وهي تسكت شوي:بس قمر بنفقدك
    قمر:اكيييد بجي بالاجازات ماراح اغيب عنكم كثير بس هي فتره تتقدرون تقول فترة نقاهه عن كل اللي صار لي
    منيره وهي تمسك يد قمر بقوه:بنفقدك ثاني مره
    ابتسمت قمر:اوعدك انها الاخيره
    ريناد وهي تقوم وتضم قمر بقوه:وومتى السفره
    قمر وهي تضحك:بعد 3 ايام
    ريناد وهي تبعد عن قمر:وليش ماتبين احد يدري
    قمر:امم مااحب لحظات الوداع ابي اروح كذا

    بــعــد 3 ســآآعــآآآت
    قمر وهي تلبس عبايتها:يلا انا طالعه
    ريناد وهي تاقف:يووه تونا قسم
    قمر وهي تبتسم:تاخرت والله يلا(ضمت ريناد بقوه)باي
    ريناد وهي تضمها بنفس القوه:بنشتاقلك
    قمر وهي تبتسم:وانا اكثر
    اوقفت منيره وهي تضم قمر بكل قوتها وماسكه دموعها وبصوت مبحوح:اوعديني ترجعين بااسرع وقت
    قمر وهي تبتسم وتحاول ماتبكي:اووعدك(بعدت عنها وهي تلف الطرحه زين)يلا بااي
    ريناد ومنيره:بااي
    ريناد وهي تشد على يد منيره:قمر ماتستاهل اللي يصير لها الله يساامح الكل
    منيره وهي تتنهد:مسكينه قمر اااه كلنا مساكين
    ريناد بدون شعور:نحب بس مانقدر نناصل للنحبهم
    منيره وهي تناظر ريناد:ريناد انتي تحبين فواز
    لفت ريناد بسرعه لمنيره وهي تبعد يدها وبارتباك:هاهلالا من قال
    منيره وهي تبتسم:تحبينه
    تنهدت ريناد وهي تقعد على الارض:حتى لو احبه ماراح اوصله ااه اكيد هو يكرهني ولا اصلا مادرى عني او مااهتم حتى
    منيره وهي تجلس:تبين اقيس نضبه عنك
    ريناد وهي تناظرها باستغراب:ووشلون
    منيره وهي تبتسم:هذي خليها علي بس
    ريناد بسرعه:بس ايش
    منيره وهي تتنهد:لو طلع يحبكوش بيصير لكم
    ريناد وهي تصد وتتامل العشب اللي صار يتحرك مع الهواء القوي:قصدك اننا مختلفين
    منيره:اييه يعني مااتوقع ابوك يوافق على فواز ولا اتوقع انك تتقدرين تعيشين بمستوانا
    ريناد بانفعال:الا اقدددر وابوي بيواافق هذا هو زوج سديم لحمد
    منيره:بس حمد مو زي حالتنا ولا مديتنا صح فواز راتبه حلو وزين بس لما يكون ينصرف على بيت كاامل يكون قليل كيف لو تجي مرااه جديدهريناد انتي بالذات صعب تعيشين زينا
    ريناد بغضب:الا اقدددر وليش مااقدرانتي بس شوفيه اذا يحبني انا راح اتمسك فيه للاخير واذا مايحبني(اسكتت شوي بعدين قالت)راح انساااه
    منيره وهي تتنهد:خلاص ابشري(دق جوالها)هذا هو
    ريناد:بترجعين معه
    منيره:ايه(ردت)هلا فواز حاضر 5 دقايق واطلع باي(اوقفت تلبس عبايتها)
    ريناد وهي تاقف معها:منور طمنيني اوك
    ابتسمت منيره:اكييد يلا باي
    ريناد:باااي


    ســيـــآآآرره فــووآآآآآزز
    منيره وهي تحاول تفتح الموضوع:امم والله ياحليلها ريناد جمعتنا انبسطنا معه مراا عسل هالبنت
    فواز بهدوء:ايييه زين
    منيره""يااربي عاد فواز يلا يطلع اللي بقلبه"":ااييه بس انا لاحظت شيء فيها
    فواز اللي عصد حواجبه وانفعل مع السالفه:وشو
    ابتسمت منيره لانها حست انه اندمج معه:مدري يعني هو مجرد احساس بس
    فواز:اييه وشو
    منيره:مدري بس احسها اذا جبنا طاريك تتحمس وتحسها كذاا مدري وشلون(وناظرته وكانها تبي تقرا علامات وجهه)
    بلع ريقه فواز وابتسم على خفيف:جد
    منيره""تحبها"":اييه جد امم الا اقول وش رايك فيها
    فواز بارتباك:ووش وشلون يعني
    منيره بهدوء:تحبها
    كان واقف عند الاشاره الحمرا اشتغلت وهو ساكت
    منيره بخوف:فوازز امشش الناس يضربون بوري علينا
    ناظر الطريق ومشى:اييه
    منيره:يعني تحبها
    تنهد فواز وابتسم:حتى لو احبها انا وييين وهي وين
    منيره:عااادي المستوى ماله دخل
    فواز:الا له دخل يامنيره ولا كان مارفضتي عبدالعزيز بعد ماكنتي تتمنين تشوفينه
    اسكتت منيره وهي تناظر للشباك:انا وعبدالعزيز غير اسمع لاتتطير البنت من يدينك امم وش رايك تكلمها
    انصدم فواز وهو ياقف قدام بيت منيره:اكلمها
    منيره:اييه اعطيك رقمها وتكلمها بدال ماانتوا بعيدين عن بعض كذا
    فواز وهو يرفع حاجب:هي اطلبت منك
    منيره بسرعه:لا والله بس انا اقووله
    سكت فواز:لالا مايصير بطيح من عينها
    منيره:لالا ماراح تتطيح انا بتكلم معها واقنعها هاه وش رايك
    سكت فواز شوي بعدين قال:موافق
    ابتسمت منيره:يلا اجل مع السلامه
    فواز:منيره
    لفت له وهي ترجع للسياره:هلا
    فواز:اقول ماترد عليك دقي علي وقوليلي
    ابتسمت منيره:اكييد يلا باي
    فواز وهو يبتسم:باي(ركى راسه على المرتبه""معقوله بيوم بتكونين من نصيبيااه""حرك السياره لبيتهم اللي قبال بيت منيره)







    رد مع اقتباس  

  5. #175  
    لـيــلــة ســفــررة قـــمـــرر
    بـيـت خــآآلــد الـررآآسـي
    كانوا الكل متجمع حتى البنات ارجعوا من السفر والكل مبسوط ويضحك
    ريناد وهي تقعد جنب منيره بهمس:هاه وش صار
    منيره وهي تبتسم وبنفس الهمس:اممم
    ريناد بقهر:يوووه منوره يلا قوولي
    منيره:ههه احمسك شوي
    ريناد وهي تبتسم:محتمسه من اول ماطلعتي ذاك اليوم يلا عاد قولي
    منيره:امم ايه
    ريناد وهي تبلع ريقها:ايهايه ايش
    منيره:هههه يحبك يعني ايش
    رينااد وهي تبتسم بفرحه:جدتكفين لاتكذبين منيره
    منيره:هههه والله مااكذب امم الا انا جتني فكره وقلت له بس هو تردد وقال انه خايف يطيح من عينك
    ريناد بصدمه:يطيح من عينيمستحييل بس وشو الفكره
    منيره بهمس:انا اقول تكلمون بعض
    ناظرتها ريناد بصدمه وبنفس الهمس:قصدك بالجوال
    منيره:ايه ياالغبيه
    ريناد بخوف:لالالا ييمه اخااف
    منيره:يووه قسم انك غبيه يعني انتوا وين تشوفون بعضوغير كذا تقوى علاقتكم اكثر هو يدري انك اول واحد بتكلمينه وانتي تتدرين انك اول وحده بيكلمها صح
    ريناد بتردد:صح بس اا
    قاطعتها منيره:لا بس ولا شي طيعيني
    ناظرتها ريناد بتردد وخوف
    قاطعتهم سديم بصوت عالي:لااا وصار فيه اسرار انتي وياهمن جينا وانتن تتهامسن
    منيره وهي تبتسم:لاوالله لا اسرار ولا شي بس(بمزح)حنا بنوتات مانكلم المتزوجاات
    ريوف:عشتواااا ههههه
    نور:ههه يعنني انتي وياها
    وسن:اصلا هم غيرنين منا ههههه
    منيره:هههه من زينكن اصلا عشان نغار منكن طسن مناك بس
    ساره وهي تبتسم بهدوء""ريناد مو على بعضها"":صادقه منيره يغارون من ايش ياحسره
    قمر وهي تتامل ساره""صادقه ياريناد شكل ساره ماهي مرتاحه"":ليش
    ريوف:صاير شي بينك وبين فارٍس
    ساره بهدوء وبكذب:لا بالعكس عادي بس العزوبيه احلى
    سديم وهي تبتسم بحب:لاوالله الزواج احلى
    ريوف:الا تعالي ساره كل مااباسلك انسى ليش ماسافرتوا
    ساره بارتباك:اا مدري الا بنسافر يقول هاليومين مدري عنه يقول مفااجاه اييه
    سديم وهي تبتسم:زين حلوو مفاجاه
    ريوف:روحوا باريس مراا روعه
    نور:لا والله روحوا سويسرا تخقق يوم رحنا انا وناصر
    قمر وهي تبتسم:انبسطتي
    نور وهي تبتسم بقوه:حييييل
    قمر وهي تشد على يد نور:دووووم يارب
    نور وهي تشد على يد قمر:امين
    سديم:قمور اميره ادق عليها ماترد متى بترجع من ماليزيا
    قمر:امم اليوم كلمتها خالتي تقول انها بترجع هاليومين بس والله مدري متى بالضبط
    ساره وهي تبتسم:لها فقده هالدبا
    قمر وهي تبتسم:حييل
    نور بحماس:قمووور غني لنا
    سديم:ايه ايه غني
    وسن:ايييه يلا
    ابتسمت قمر:بس انا بختار اول اغنيه
    البنات وهم يصفقون بحمااس:يلاا
    تنهدت بهدوء وهي تاخذ نفس وطرى ببالها فهد افتحت افمها وهي تعلي بنبراات صوتها باحساااس:
    ودي اكون اي شخص ثاني
    اي شخص عابر والتقاك
    وبسالك وش منك جاني
    وبالمقابل شاللي جاك
    انت ما تذكر حناني
    وكيف كنت اشري رضاك
    كنت اشوف العمر فاني
    واللي يبقالي هواك
    كنت احسب الله عطاني
    ما دريت انه عطاك
    الله بشرك بلاني
    وانت بالخير ابتلاك
    كنت عايش بالاماني
    وكنت اعدي لك خطاك
    لي متى بمسك لساني
    واكتم العبره معاك
    كنت اعاند بك زماني
    واتحداه بوفاك
    انت رحت وهو بكاني
    قال انا بوقف معاك
    اكتشفت انك اناني
    واني اكبر من خطاك
    حظك اللي ما قواني
    جابك و رد و خذاك(
    ابتسمت على خفيف وهي تمسح دمعه خفيفه وتخفيها بضحكه)ههههههه
    صفقوا البناات بحماااس ومرر الووقت بالضحك والسوالف عن الزواج والعزوبيه والاغااني وجااء الوقت اللي الكل بيروح لبيته
    صاروا يسلمون على بعض عند الباب
    قمر وهي تضم نور بقوه:تتدرين اني احببك وانك اختي
    نور باستغراب وهي تضم قمر بقوه:وانا بعد اموت فيك بس وشفيكههه قمور كانك بتسافرين
    بعدت قمر عن نور وهي ماسكه يدها وتبتسم وتحاول ماتبين دموعها:اهم شي انتبهي لنفسك ولزوجك اوك
    نور بخوف:قموور خوفتيني فيك شي
    قمر:لالالا مافيني شي بس كذا هههه
    ابتسمت نور وهي تضمها بقوه:يلا بااي اشووفك بكرا ان شاء الله لاننا بنجي انا وناصر نتغدى معكم
    ابتسمت قمر:ان شاء الله مع السلامه
    بعدت نور وهي تتغطى:مع السلامه
    تنهدت قمر وهي تتاملها وهي تتطلع""سامحيني اني كذبت عليك""
    ريناد وهي تمسك منيره بهمس:امم انا موافقه
    ابتسمت منيره:خلاص اقووله يلا باي
    ريناد:باااي
    منيره وهي تلف وتضم قمر بقوه:اول ماتوصلين طمنينا اووك
    قمر وهي تضمها بنفس القوه:اكييد يلا مع السلامه
    منيره وهي تبعد عنها:مع السلامه
    وسلمت ريناد على قمر واطلعت



    يـــوووم جــدديـــدد
    الــمــطــآآآآآآآآآرر
    اوقفت قمر عن نقطة التفتيش ولفت لابوها وهي تبتسم:مشكور
    تنهد خالد وضمها:سامحيني على كل شي سويته لك
    قمر وهي تبتسم وماسكه دموعها بالقوه:مسامحتك ييبه
    ابتسم بقوه وهو يبعد عنها بس مسك كتوفها:كل شي جاهز قدامك اول ماتوصلين بيكون فيه مراه اسمها جولي بتاخذك للشقه وعندك كل اللي تبين وبطاقتك البنك معك فيه فلوس وانا كل اسبوعين برسلك واذا احتجتي أي شي كلميني واول ماتوصلين كلميني من جوال جولي بعدين رووحي اشتري شريحه على طوول وو
    قاطعته قمر وهي تضحك:ههههه ييبه تراني مو صغيره فااهممه كل شي
    ابتسم بقوه:ادري يلا مع السلامه(ضمها بقوه وهو يبعد عنها)رووحي
    هزت راسها ومشت خطوه بعدين لفت له:لاتنسى تسلم لي على الكل وتقولهم مااكنت ابي اوعدهم مع السلامه
    هز راسه خالد:ابشري مع السلامه
    مشت وهي تاخذ نفس ومدت جوازها للموظف ولفت تناظر الشرقيه لااخر مره""بووعدك واحفظي من عليك""لفت وهي تتدخل القاعه الدوليه بخطوات ثقيله


    يــوووم جــدديـــدد
    الكل انصدم يوم اعرفوا بسفرة قمر المفاجاه طبعا ماعدا ريناد ومنيره
    بــيــت نــآآصــرر وو نـــووور
    نور اللي تبكي ومسويه مناااحه
    ناصر وهو يمسك يدها:ياحبيبتي خلااص بكي يكفي
    نور وهي تشهق بقوه:ااه ااه ليش ماقالت لي انها بتسافرااه ااه
    ضمها ناصر بقوه وهو يبوسها:بس ياروحي اكيد عشان ماتسوين لها هالمنااحه ولا تبي تضايقك
    نور وهي تضم ناصر:اه ااه ايه بس ولو كان تقولين اصلا امس حسيت انها بتروح بعيد عني
    ناصر وهو يبتسم:وانا مااكفي
    نور وهي تمسح دموعها وتضمه اكثر لها:الا تكفي بس قمر اختي
    ناصر وهو يبتسم:هي مو ماراح ترجع للابد بترجع ان شاء الله(بعد عنها بس مسك يدها)مفروض تفرحين لها هي راحت تكمل دراستها وبترجع بكرا وهي دكتوره قد الدنيااا
    هزت راسها نور:صح هذا حلم قمر من الطفوله
    ابتسم ناصر:شفتي يعني حنا مفروض نفرح لها ووعد مني بالاجازه اذا ماجات انا اوديك لها
    ابتسمت نور بقوه:صصدق حبيبي
    ناصر:ههه اجل اكذب عليك
    ابتسمت بقوه وهي تضمه:احبببك
    ناصر:هههه وانا اموووت فيييك


    شــقــة فــآآآررس وو ســآآآرره
    فارس وهو يقعد:ان شاء الله اعجبتك الشقه
    اسكتت ساره وهي لامه رجولها لصدرها فوق الكنب:اييه حلوه
    سكت فارس باستغراب قام وقعد جنبها:فيك شي
    لفت وجهها وناظرته وهي معصده حواجبها""ليش احسه مهتمااه""لفت وجهها لقدام:قمر بنت عمي سافرت لباريس تتدرس
    فارس باستغراب:واذا
    ساره وهي تتنهد:ماقالت لنا راحت بدون ماانودعها بس بفقدها
    سكت فارس شوي:بترجع
    هزت راسها ساره:ادري بس ولو بنفقدها كل ماتجمعنا
    فارس:بتجيكم ان شاء الله وهي معه الشهاده
    ابتسمت ساره:الله يوفقها
    فارس:امين
    اسكتت ساره شوي:فارس
    فارس:همم
    ساره:بسالك بس ابيك تجاوبني بصراحه اوك(لفت ناظرته)
    ناظر وجهها اللي قريب له هز راسه بايجاب
    ساره:ليش تزوجتني
    ارمش بعيونه على خفيف وصد عنها وهز راسه بالنفي:ماراح تصدقيني
    ساره:جرربني
    لف وجهه وناظرها:حبيتك اا انا(صد بعيونه عنها)يمكن مااعرف اعبر عن حبي يمكن اخترت الطريقه الخطا بس(رفع عيونه وناظرها)انا بجد احبك
    ابلعت ريقها ساره وهي تتنهد:اا اا وليش سويت فيني كذاانا كرهتك اكثر
    فارس وهو يعض شفايفه السفليه:مدري(ضحك باستهزاء)هه لاني غبي مدري
    اسكتت ساره وهي تتامله وابلعت ريقها
    لف وجهه وناظرها بتركيز وطااالت النظارات بينهم
    تنهد فارس وهو ينزل راسه بعدين رجع ارفعه:ساره ابيك تعطيني فرصه ثاانيه اا تخيلي اننا ماتقابلنا من قبل وانك اول مره تشوفيني فيها ااه اما(رفع راسه وناظرها)ما كنتي تبيني تعطيني أي فرصه اا انا مستعد اتخلى عنك
    اسكتت ساره شوي بعدين ابتسمت:مستعد تتخلى عني بهذي السرعهافااا ماتوقعتك ضعيف ولا قد موفقك
    ابتسم بقوه بعدين ضحك:هههههه ماتتغيرينيعني(قرب وجهه من وجهه وبهمس وعيونه على شفايفها)افهم انه هذي فرصه ثانيه
    ابتسمت ساره على خفيف وهزت راسها بهمس:ايه
    مد يده ومسك يدها باابتسامه واسعه:امم اسمي فارس نائب مدير شركة ابوي امم احب البنات العنيدات مثلك
    ساره بخجل:ههههه ايوه
    فارس وهو يبتسم بقوه:احب ان تكون زوجتي تفهمني واتمنى انك ماتشوفين مني الا كل خير
    ساره وهي تبتسم:امم اسمي سارره باطله دون عمل
    فارس:ههههه ايوه
    ساره وهي تبتسم بقوه:احب الرجال اقوياء الشخصيه وابي زوجي يعرف وش فيني قبل حتى مااتكلم امم وودي اجيب بنتين وولد بس وش رايك
    فارس:ههههه مواافق
    ساره:هههههههههه








    رد مع اقتباس  

  6. #176  


    بـــعـــد مــرروورر آآســبــووووع
    بــآآآآررريـــس
    شـــقـــه قـــمـــر
    قمر وهي تنزل كوب الكوفي وتزين حجابها:جوولي انا طالعه
    جولي:اووك
    انزلت بسرعه من المبنى وهي تمشي للجامعه على رجولها لانها مو بعيده عن شقتها كانت ضامه ملف لصدرها وشنطتها على كتفها اخذت نفس من الهواء النقي وهي تبتسم على خفيف صارت تتامل الناس هذا شايب ماسك بيده جريده ويشرب عصير بالكافي وهذي مراه مع بنتها تزين لها شنطة المدرسه وهذا(اوقفت وهي تتاملهم)حبيب معه حبيته يضمها بقوه ويبوس خدها وويودعها عشان يروح لشغله تنهدت وهي تشد على شنطتها وتمشي بسرعه""مااظنتي بنسااك يافهد""


    الــســعــــووووددديـــه
    بـــيـــت آآآبـووســدديـــم
    جــنــآآآح ررريــنــآآآد
    انسدحت على السرير وهي تبتسم بقوه:ايييه هههههه حرام عليك
    فواز وهو يعض على شفايفه:حرام علي
    ريناد بدلع:اييه حراام
    فواز:ووه بس تكفين شوي شوي على قلبي ترا اموت
    ريناد وهي تشهق:بسم الله عليييك فواز لاتقول كذا ترا قسسم ازعل منك
    فواز:هههه لالا كل شي الا زعلك ياروحي
    ابتسمت ريناد:ايوه كمل
    فواز:وش اكملصوتك وودلعك نااسي اوم السالفه
    ريناد:هههههه فوااززز
    فواز:هههه عيوووني






    رد مع اقتباس  

  7. #177  
    بــعــد مــررروورر شـهـرريــــن
    رررآآآمــي وو آآمــيــرره
    اميره حامل بالشهر الثالث ومبسووطين بحيااتهم وكل شي ماااشي

    ســدديــم وو حــمــدد
    سديم حامل بالشهر الاول ومهتمه بمهند وبيتها حيل وكل يوم يزيد حبها هي وحمد اكثر
    نـــآآآصــرر وو نـــووورر
    مافيه أي جديد كل شي زي مااهو بالضبط مافيه أي تغير بحيااتهم

    مــعـــآآآآذ وو رريـــوووف
    ريوف حامل بالشهر الاول وصارت تهتم بشكلها اكثر تحاول تكون زي مايحب معااذ اما هو بعد يحاول يسوي كل شي تحبه وبدا يتثقف اكثرر

    فــوووآآآآزز وو رريــنـــآآآآد
    كل يوم تزيد مكالماتهم لبعض وحبهم يزيد معه بس مايدرون هل بينتهي بسعاده لهم ام تعااسه!!

    تــــررركــي وو ووســــن
    وسن حامل بالشهر الراابع بس توها تدري ومبسوطين حيل هي تركي وخااصة انها عدت الازمه وحيااتهم سعييده
    فـــآآآررس وو ســآآآررره
    بدت ساره تحب فاارس اكثرر ووتعلق فيه بس مافيه أي حااامل وفارس زااد حبه لها وماشيه حياتهم ومتفااهمين مع بعض مراا


    بـــيـــت مـــنـــيــررره
    ام منيره بهدوء:منيره
    منيره وهي تتطق بالقنوات:همم
    ام منيره:عبدالعزيز
    ابلعت ريقها منيره بس حاولت تسوي نفسها مو مهتمه:وشفيه
    ام منيره:خطب
    طاح الريموت من يدها:ايش
    ام منيره وهي تتنهد:ياما قلت لك واافقي عليه بس انتي راكبه راسك ورافضه هاه هذا الولد طار من يدينك ااه الله يهديك
    ابلعت ريقها بصدمه اوقفت:بكيفه اصلا اا اصلا انا مهتمه(مشت لغرفتها واصفقت الباب بقهر وبدت تبكي بقوه""يعني خلاصماحاولت حتى ااه ماكنت ابيك تروح من يديني بس كنت ابيك تحس بااللي ياما حسيت فيه ااه ااه""اخذت نفس وهي تبلع ريقها ومسحت دموعها بكفوفها واسحبت جوالها ودقت عليه):الو
    عبدالعزيز:هلا
    اسكتت منيره شوي بعدين قالت:مبروك
    عبدالعزيز وهو يبتسم بس صوته هادي:الله يبارك فيك
    اسكتت منيره وبدت دموعها تمشي من جديد على خدودها
    سكت عبدالعزيز وهو يبلع ريقه وحسها تصيح:اا منيره
    منيره وهي تاخذ نفس:مع السلامه(سكرت السماعه وهي تتطيح على فراشها وتبكي بانفعاال)

    بـــيـــت خــآآآلــد الــررآآســي
    جــنــآآآآح عــبــدالــعــززيــزز
    ناظر جواله بصدمه ورجع يدق عليها ويدق بس ماترد تنهد""ااه خليني امشي على خطتي ااه لازم تعرف اني اموت فيها مو اشفق عليها""


    بــــآآآررريــــس
    كانت بالحديقه اللي تعودت كل يوم من تتطلع من الجامعه تمرها وتقعد تتامل الناس وتعطي الحمام اكل ابتسمت وهي تجلس على الكرسي وتتامل الناس والاطفاال هذي ام تركض وراء ولدها وهذا شاب يعزف وحاط قدامه علبه صغيره والناس يمرون ويرمون قروش فيها وهذي بنت تبيع بلوناات وهذا رجال يضحك مع مرته وبحضنه بنته""ااااه ليتي انسىى ياليت""نزلت راسها تكتب بدفترها

    كان يمشي ومدخل يدينه بجيوب بلوزته بهدوء وتعدى من عندها ولا انتبه لها
    كانت منزله رااسها وتكتب ولا حتى ارفعت راسها

    يمكن لو هي ارفعت راسها كان شافته ويمكن هو لو لف وجهه شاافها بس القدر وفقدان الامل هم السبب فبعض الاحياان نفقد الامل بان نرى شخص لدرجه حتى لو مر من قدامنا ماشفنااه مو لاننا مانبي نشوفه لا بس عقلنا بنى فكره باننا مستحيل راح نشوفه

    عصدت حواجبها وارفعت راسها كان قلبها حس صارت تتلفت انتبهت لرجال يمشي ولابس بنطلون اسود وبالطو اسود بس هزت راسها بالنفي وهي تضحك على نفسها""هههه مستحيل يجي هنا"""


    الــســـعـــووديـــه
    بــيــت رررآآآمــي وو آآمــيــرره
    اميره وهي تكلم قمر بالجوال:صدقبتجين بعد اسبوع
    قمر:ههههه من اللي خرب المفاجاهاكييد ابوي
    اميره:ههههه لا امي سالتها وقالت لي بعدين تذكرت هههه
    قمر:هههه ياحليله ايه صدق المهم انتي وشلونك مع الحمل
    ابتسمت اميره:الحمدلله بس احس نفسي ثقيله ههه
    قمر:ههه شي طبيعي المهم سلمي على خالتي وابوي والكل اوك
    اميره:يبلغ ياروحي انتبهي لنفسك
    قمر:وانتي بعد يلا باي
    اميره:بااي


    بـــعــد آآســبـــوووع
    بـــيـــت خـــآآآلــد الــررآآآســي
    كان الكل متجمع عشان قمر جاايه ومسويه بوفيه والكل يضحك ويسولف
    اوقفت قمر وهي تتطلع ابتسمت وهي تشوف عبدالعزيز قاعد على المرجيحه وساكت اتجهت له واقعدت على المرجحيه الثانيه جنبه:وشلونك
    ابتسم عبدالعزيز وهو يشد الجكيت عليه:بخير فقدتك
    قمر وهي تبتسم:وانا بعد ههههههه
    ناظرها عبدالعزيز باستغراب:وشفيه
    قمر:اضحك علينا شوف الكل مبسوط واخذ اللي يبي وبيصيرون قريب امهات الا حنا يااخوي
    ابتسم باستهزاء:ههه صاادقه يلا تعودنا على الضيقه
    هزت راسها قمر:صاادق ااه اشتقت لامي
    عبدالعزيز:وانا بعد(مد يده ومسك يدها بقوه وناظرها) بس حنا مع بعض صح
    ابتسمت بقوه وهي تضغط على يده:صح


    بــعــد يــووومــيــن
    بــيــت آآبــووســــدديـــــم
    اوقفت ريناد بصدمه من كلام ابوها:ايش
    ابوسديم باستغراب:وشفيكواحد اخطبك وهو ماشاءالله اخلاق وعز وكل اللي تتمنين وبعدين انا فرحت بكل خواتك وابي افرح فيك ورغد صغيره توه
    ابلعت ريقها وتجمعت الدموع بعيونها:يبه ماابي اتزوج تكفى
    ناظرها باستغراب:وليشريوف اصغر منك تزوجت وحامل وانتي مااتبين
    ريناد وهي تقعد تبوس يد ابوها:تكفى يبه لو لي معزه عندك لااتوافق
    ناظرها باستغراب ومسح على شعرها:يابنتي انا ابي الخير لك انتي فكري وردي لي
    ناظرت ابوها بخوف واركضت لجناحها وهي تبكي ادخلت وتصفق الباب وراءها اسحبت جوالها ودقت على فواز وبصوت بااكي:الوو
    فواز بخوف:وشفيك
    ريناد:ااه ااه انخطبت ااه انت لازم تجي بسرعه تخطبني
    بلع ريقه وتنهد:اهدي حبيبتي اهدي عشااني اهدي
    هزت راسها وامسحت دموعها:همم
    بلع ريقه فواز وسكت شوي:اا وشلونه هو
    ريناد بصدمه:من
    فواز:اللي خطبك
    ريناد بعصبيه:وش تبي ببشلوونه زفففت خلاااص
    فواز:رينااااد لاتعصبين اا ابي اقولك شي بس مايصلح بالجوال
    ريناد:يعني ووشلون
    فواز:اا مو بكرا نور عزمتكم ببيته
    ريناد:الا
    فواز:خلاص انا بتفق مع منيره تتدبر لنا نشوف بعض ابي اا ابي اقولك شي
    ريناد وهي تشهق:وشو
    فواز:بكرا اقوولك(بضيق) بس تكفين وقفي ببكي عشاان خااطري
    هزت راسها بدلع:تيب


    يـــوووم جــدديـــد
    بــيــت نــآآصــرر وو نـــووورر
    كانوا قاعدين كل البنات بالمجلس ويسالفون ويضحكون
    منيره وهي تاشر للريناد واوقفت وهي تتطلع شوي واطلعت وراءها ريناد
    اوقفوا قدام الحديقه الخلفيه
    ريناد بخوف:خاايفه منور
    منيره:لاتخاافين ولا شي(وهي تبتسم) ماراح يااكلك
    ريناد وهي تاخذ نفس:شكلي زين
    منيره ببتسامه:يهبل يلا رووحي بسرعه قبل مااحد يحس انا بنتظرك هنا
    هزت راسها ريناد وهي تمشي كانت لابسه بنطلون جينز كحلي سكني وبلوزه بيضاء ضيقه حيل وحاطه حزام ملون على خصرها وفاكه شعره وماسكه قصتها بفونكه ورديه ولابسه فلات وردي
    فتح افمه وهو يشوفها مقبله عليه ابتسم بقوه:اهلين
    كانت منزله راسها اوقفت بمسافه بسيطه بهمس:هلابك
    تنهد فواز وابتسم:قسم انك قمر
    ارفعت عيونها بدلع وصدت بخجل
    اخذ نفس ومسك يدينها:ابي اقولك بس تكفين لاتزعلين
    ناظرت يدينهم بصدمه وهزت راسها
    فواز:ااا اا تزوجي اللي اخطبك
    افتحت افمها بصدمه وتوسعت عيونها:ايش
    فواز:اا اسمعيني اانا امووت امووت فيك وترا الكلام هذا مو سهل علي بس اا انا وين وانتي وين
    ريناد ودموعها بدت تمشي على خدودها هزت راسها بالنفي:لاتقول كذا لاتقول كذا لاتقول
    فواز بالالم:لاتصحين اسمعييني انتي مااراح تقدرين تعيشين معي انتي بالذاات اا انا مااقدر اسكنك ببيت لحالك ولا اقدر اجيب لك الخدم والحشم(تنهد)ولا اقدر كل ماطلبتي سوق او أي شي تبينه اجييبه ولا اقدر اسفررك لباريس ولندن وسويسرااا(بانفعال)ريناد انا اعشقك بس لاني اعشقك مااببي اظلمك
    اشهقت بقوه وهزت راسها بالنفي وصوتها اختلط بدموعها:لالالا اقدر اعيش اقدر
    فواز بانفعال:كمسنهسنتين5ماراح تستحملين ماابي(نزل راسه)يجي يوم تتطلبين شي ومااقدر انفذه ولا ابي(ناظرها)يجي يوم تقولين خلاص مااقدر اعيش معك الحب مو كل شي ياريناد مو كل شي
    ريناد بانفعال وصراخ وهي تسحب يدينها من يدينه:الا الا كل شي كل شيييي ااه ااه تكفى لاتتركني ااه ااه ليش عودتني عليك بس تروحاااه تكفى لاتخليني لاتخليني
    بلع ريقه وتجمعت الدموع بعيونه سحبها بقوه وضمها بكل قوته وهو لاف يدينها حول كتوفها:بس ياروحي بس خلاص
    ريناد وهي ضمته بقوه وتشاهق بصوت اعلى:اااه ااه لاتخليني لاتخليني
    رفع راسه وهو يمسح على شعرها:سامحيني سامحيني
    بعد 10 دقايق
    تركها وهو يبعدها عنه ومسك وجهها بيدينه:مابي اشوف دموعك تكفيين خلااص رووحي اكيد فقدوك
    اشهقت بقوه:بس لاتتركني
    نزل راسه وهو ياخذ نفس رفع راسه وهزه وابتسم:طيب طيب(باس راسها)رووحي(تركها)
    ناظرته وهي تمشي على وراء بعدين لفت وجهها ومشت وهي تمر من عند منيره وتبكي
    انصدمت منيره وقربت لها وامسكتها:وشفيكوش صار
    ريناد وهي تضم منيره:بيتركني يامنيره بيتركني
    انصدمت منيره:ليش
    ريناد وهي تبكي بقوه:يقول اني مااقدر اعيش معه اه ااه اني ماراح استحمل ااه ااه منيره قوليله اني بقدر استحمل قوليله تكفيين
    منيره وهي تبلع ريقها وتضمها بقوه:بس ياقلبي بس(تذكرت عبدالعزيز واللي سواه معها)بقوله بقوله بس اهدي اهدي







    رد مع اقتباس  

  8. #178  
    يـــووووم جـــدديـــد
    بــيـــت مــنــيـــررررره
    دقت على فواز:الو
    فواز بهدوء:اهلين
    منيره بقهر:ليش سويت كذا مع ريناد
    تنهد فواز:منيره اا
    قاطعته بقهر:اذا مااكنت قد كلامك كاان من البداايه ماعلقت المسكيينه فيك وخليتها تحبك اكثررر(اضحكت باستهزاء)ههه اصلا انا من قاعده اكلمصديق عبدالعزيزانتوا ايش على بالكم قلوبنابكل سهوله ننسى وناخذ غيركمصدق ان قلووبكم حجرر بس تتدري انا الغلطااانه اللي قربتكم لبعض كنت على باالي انك غيرر عنهم كلهم بس طلعت زيييهم زيهم بالضبببط بالضبط يافواز
    فواز بصدمه:منيرره اهددي انا بس سويت كذا عشانها هي ماراح تقدر
    اصرخت منيره بعصبيه:وانت وش دراااكتعرف المستقبلالانسان اذا حب يسوي أي شي ويضحي بااي شي بععععد يعني انت على بالك ان الفلوس والخدم والعز تحبهم اكثر منكلااا واذا كنت تعتقد كذا فاانت ماعرفتها زين ولا عررفت حجم حبهاا ليش تحكم على مستقبل مااعشته
    تنهد فواز:مدري مدري يامنيره
    منيره:الا تتدري بس انت اصلا خاايف ولا تبي تتقدم لها
    انصدم فواز:لااااا مو كذاا اااه خلاص بكرا بروح لابوها وبشوف وش يقول
    منيره بفررحه:صصدق
    فواز:ايه صدق بس لاتقولين لها عشان اذا ماوافق مااكون خيبت املها
    منيره:انت خيبته وخلاص بس ان شاء الله يوافق قول يارب
    فواز:ياارب بعدين تعاالي وشفيه عبدالعزيز
    منيره بهدوء:مافيه شي بس خطب
    سكت فواز شوي بعدين قال:ومن قال انه خطب
    منيره بصدمه:امي
    فواز:لا مااخطب انا معه شكل امك اللعبت عليك
    انصدمت منيره:قل واللهبس اا انا كلمته وباركت له وقال الله يبارك فيك
    فواز:هههههه اجل اللعبوا عليك يبونك تحسين منيره وافقي على عبدالعزيز تراه بجد يحبك وهو قالي انك قايله له انك شفقان علي لا تراه بجد يحببك ااه كلميه قبل ماتخسرينه صدق ويخطب غيرك
    اسكتت منيره شوي:رايك كذا
    فواز:اييه رايي كذا يلا مع السلامه
    منيره:مع السلامه(سكرت وهي تتامل الجوال ودقت عليه بارتباك)الو
    عبدالعزيز بفرحه:اهلييييين
    اسكتت منيره شوي:ااا ااا انت لحد الحين تبيني
    عبدالعزيز وهو يبتسم:اكيييييد
    منيره وهي تبتسم على خفيف:انا موافقه
    عبدالعزيز وهو ياقف بفرحه:قوولي والله
    منيره:ههههههه والله
    عبدالعزيز بخجل:ههههههه اجل بكرا وانا عندكم
    منيره بهمس:انتظرك باي
    عبدالعزيز بحب:بااي(سكره وهو يركض ويصاارخ)قممممممممر قمممممممممرررر
    قمر وهي تركض:وشفيييكيييممممه
    ضمها عبدالعزيز بكل قووته وهو يرفعها عن الارض:احببببك احببببببك اموووت عليك
    قمر:ههههه وانا بببعد
    نادر وهو مصدوم:وشفيكم
    عبدالعزيز وهو ينزل قمر:نااااااادر احببببببك(ضم نادر بقوه وهو يرفعه ويدور فيه)
    نادر بخجل:ياااالدب نزززلني ترااني مو بززر نزززللني
    قمر:هههههههههه ووشفيك مستاانس كذا
    عبدالعزيز:منيررره وافقققت وافقققت اااه واخيرا
    قمر بفررحه:صصدقالف الف مبرووك
    عبدالعزيز:هههه الله يبارك فيك(ابتسم)عقباالك
    قمر والابتسامه اللي كانت على وجهها اختفت صدت بهدوء:ايه(بس ارفعت راسها على وابتسمت ماتبي تخرب فرحة اخوها)بالمنااسبه هذي اعزمنا انا ونادر على مطعم
    عبدالعزيز:واحسن مطعم بكل الشررررقيييه يلاا تجهزوا
    قمر:هيييييييييه هههه يلاا
    وراحوا يتجهزون بسرررعه


    يـــوووم جـــدديـــد
    الـمــغــرررب
    بــيــت آآبــووسـديــم
    ابتسم ابوسديم:حيا الله من جانا
    فواز وهو يبتسم:الله يحيك
    عبدالعزيز:عمي بصراحه فواز جاي طلب منك طلب وياليت ماترده
    ابوسديم بسرعه:ماعاش من يردك اذا شي اقدر عليه ابشرررر
    اخذ نفس فواز:ابي يد بنتك ريناد على سنة الله ورسوله قبل ماتقول أي شي عمي انا بس حبيت اقولك اني بحاول اسعدها قد مااقدر ادري اني ماراح اقدر اوفر لها زي عيشتها هذي بس بحاوول
    ابتسم ابوسديم:انا ياولدي مااشتري فلوس وعز لا انا اشتري رجااال واخلااق وانت ماشاء الله ماعليك قصور اذا علي انا موافق اما البنت لازم اسالها وان شاء الله خير
    انبسط فواز بقوه ماتوقع هذا رد ابوسديم:مشكوور عمي

    بـــعـــد آآســبــووع
    الــمــطــآآآآرر
    ابتسمت قمر وهي تضم عبدالعزيز:الف مبروك الملكه
    ابتسم عبدالعزيز بقوه:الله يبارك فيك يلا عقبالك
    ابتسمت بذبول:اييه(اسمعت ينادون على رحلتها)هذي رحلتي يلا اشووفك بعد شهريين
    عبدالعزيز ببتسامه واسعه:ان شاء الله انتبهي لنفسك
    هزت راسها بقوه:وانت بعد يلا مع السلامه
    عبدالعزيز:مع السلامه
    ابتسمت وهي تمشي تنهدت وهي تشد يدينها لصدرها""الكل يااقمر رااح وبقى انتي انتي بس اااه الله يساامحك ياافهد""

    " أقَدر آمنَع لسَآنيً لآ يقُوَ وَ وَ ل
    وأقدَر آمنع عيُونيَ لآ ترىّ
    .وَآقدر آمنع آذنيً عن سوآليُف الوَرّى "
    لكِن !
    كيف آقدر آمنعَ فكريً
    لو خَيآليً " بَه " سَرى ؟



    بــيــت آآبــووســدديــم
    جــنــآآآح رريــنــآآآآد
    ريناد وهي تقعد على كرسي التسريحه:شفت قلت لك ابوي بيوافق
    ابتسم فواز:بجد مو متخيل انك خلاص لي
    ريناد بمزح بلهجة غرور:ششفت كيفهههههه
    فواز:ههههه يالبى الغرور والنعوومه
    ريناد بخجل:ههههه


    ((مرت الاياااام على ابطااالي حلووه وبسيطه ماعدا بطلتي الاولى كانت ايامها مملله بلونين اسود وابيض فقط))

    لـــنـــددن
    كان اخر يوم وبكرا بتساافر للشرقيه عشان زواج عبدالعزيز كاانت الاجواء ممطرره وعااصففه وضبابيه بقووه

    كانت قمر تركض وضامه كتبها لصدرها ماكانت حاسبه ابدا انها بتمطر ولا جابت لها مظله صارت تركض فجاااه اصدمت بااحد وارجعت خطوه للوراء وطاحوا كتبها بالارض ماميزت اللي قدامها:اووه سوري(انزلت بسرعه لكتبها ونزل الشخص اللي صدمها يساعدها امسكت كتاب بس توسعت عيونها بصدمه وهي تشوف يده سلسالها ابلعت ريقها وارفعت عيونها شوي شوي)بصدمه وهمس:فهد
    كان يجمع كتب البنت بعجله بس من نطقت اسمه رفع راسه:قمر
    اوقفوا وهم يناظرون بعض بصدمه تحت المطر القوي والناس يركضون حولهم الا هم بقوا يناظرون بعض وكان الزمن وقف هنا
    ابلعت ريقها قمر وبدت دموعها تمشي على خدودها
    تنهد وهو يتاملها ماقدر يرمش ولا ثانيه خااف يضيع ثانيه ولا يشوفها مد يده بدون شعور ومسح دمعتها
    غمضت عيونها بقوه وكانه يده ثلج وجمدت خدها ودموعها الحاره هزت راسها بلا ومشت بسرعه وهي تضم كتبها بقوه لصدرها وتركض
    شد على قبضة يده وهو منزل راسه لف وناظرها:قممممر قمممممررر
    بس هي ماردت عليه وصارت تركض اكثر واكثر يكفي انها تشوفه بعقلها بكل مكان الحين تشوفه هنا""اكييد جااي مع زوجتته اكيييد""


    الــمــطـــآآآآرر
    ادخلت قمر المطار وهي تتلفت ابتسمت بالغصب وهي تشوف ناصر تقدمت له وضمته:وشلونكووشلون نور
    ابتسم ناصر وهو يمسك يدها:كلنا بخير انتي وشلونك
    قمر:بخيرر
    ناصر:يلا امشي الكل محتااس بكرا زواج الدب
    قمر:هههه اييه
    ناصر:هاه شريتي فستان
    قمر:اييه اكيد


    زززوووآآآآآآج عــبــددالــعــززيــزز
    الــفــنـــدق

    قمر وهي تبتسم وتزين بشته بدت تبكي:ااه اه
    عبدالعزيز وهو يبتسم سحب راسها وضمه لصدره:بس ياروحي
    قمر:ااه ااه كان ودي امي تكون معنا الحين
    خالد بضيقه وهو يمسح على ظهر قمر:الله يرحمها ياقمر
    قمر صارت تبكي بقوه مو بس عشانها تذكرت امها ولا عشانه تشوف عبدالعزيز عريس لا عشانها تذكرت فهد واللي صار امس وكانها ماصدقت تلقى صدر تبكي عليه هزت راسها وهي تبعد عن عبدالعزيز وتمسح دموعه:ايه هه يلا تجهز منيره تنتظرك
    ابتسم بقوه وضغط على يدها:يلاا
    نزلت راسها وهي تشوفه ترك يدها ومشى ابلعت ريقها وهي تشوفه يدخل على منيره
    خالد وهو يمسك يدها:يلا نرجع للبيت
    ابتسمت قمر وهي تهز راسها انزلوا لللوبي ابلعت ريقها وهي تشوف الكل مع زوجه ويضحكون حتى ريناد واقفه مع فواز بدت دموعها من جديد تنزل""انا اول وحده حبيت بس اخر وحده انتهيت""هزت راسها بالنفي ومشت

    يجُوزَ آضحُكَ .؟
    وآنـآ كليُ بقآيآ منُ آلمَ محفَوورُ
    قُنآعَ ألبسُه ,
    حتُىَ مآ أزعُلَ نآسُ تغُليَنيّ

    بــعــدد ســنـــه
    بــيــت خــآآلــد الــرررآآســي
    ادخلت قمر وهي تبتسم لها اكثر من 10 شهور ماشافت اهلها ومسويه مفاجاه اتركت شنطتها وهي تمشي ابتسمت بقوه وهي تشوف خالد وام ناصر قاعدين ونادر يتابع التلفزيوون:مررحبا
    صرخ نادر بقوه:قممممممممررر
    اوقفوا كلهم وهم يضمونها ويسلمون عليها
    خالد:ليش ماقلتي لي انك بتجين اليوم
    قمر:هههه حبيت اخليها مفااجااه
    ام ناصر:واحلى مفاجاه والله
    لفوا كلهم لصوت الباب قالت قمر بسرعه:اميره
    خالد:اييه اكيد
    قمر وهي تركض وتغببى وراء الباب
    ادخلت اميره وهي شايله بنتها روز:السلام
    كلهم وهم ماسكين ضحكتهم:وعليكم السلام
    قمر وهي تصرخ وراء اميره:امييييييييررره
    نزت اميره بخوف وهي تلف وتصرخ:قمممر(ضمتها بقوووه)ياااكلببه متي جيتي
    قمر:هههه تووني(بعدت وهي تشيل بنت اميره)لالا مااصدق هذي روز يااروووحي هههههه
    اميره:هههه شفتياحسن من الصور اللي ارسلتها لك
    قمر وهي تبوسها:طبعاا ياقلبي
    خالد:اجلسي اجلسي
    اقعدت وهي حاطه روز بحضنها:ووشلونكمووشلون البنات
    اميره ببتسامه:كلهم بخيررر
    دخل عبدالعزيز ووقف بصدمه:قمممممرر
    اضحكت وهي تضمه بقوه:اشتقتلك يالدب
    عبدالعزيز:ياارووحي وانا اكثر
    منيره:قمممر
    اضحكت قمر وهي تبعد عن عبدالعزيز وتضم منيره:ههههه الله يلعنك انتي وكرشتك
    منيره:ههههه بالثامن بعد وش تبين تصير
    قمر:ههههه
    عبدالعزيز:ليش ماقلتي لنا انك بتجين
    قمر:قلت مفاجاه احسسن اخبااركم
    عبدالعزيز:بخيرر والله
    منيره:بشووفتك انبسطت والله يااحياتي
    قمر:هههه(اسمعوا صوت فتحت الباب)اكيد ناصر ونور
    دخلوا ناصر ونور شايله ولدها خالد:السلام قممممممممررر
    اضحكت قمر وهي تضم نور بقوه:يااروووحي
    نور:قمووور متى جيتي
    قمر:هههه الحييين(سلمت على ناصر)هااتي المزيون
    نور وهي تضحك وتعطيها ولدها:ههه اخباارك
    اميره بمزح:شوفوا شوفوا يوم جاء ولد نور نست بنتي ياروحي هي
    ناصر وهو يضحك ويشيل روز:ياروح خالها انا اموت فيها
    اقعدوا كلهم وصاروا يسالفون
    اميره:بدق عليهم كلهم وبقولهم قمر جااءت(اوقفت وهي تتطلع تكلم)
    سااااعه بس والكل صار موجود ومبسووطين
    ابتسمت قمر بقوه وهي تشوف اعيالهم صح صغار بس لهم جو ابتسمت بقوه وهي تشوف سديم حاطه بحضنها بنتها توكلها وتنادي مهند وهذي اميره تلبس بنتها ومنيره وريناد حوامل لسى اما ساره ولدها توه ماكمل شهرين تنهدت وهي تبتسم بقوه
    وسن وهي تحط بنتها بحضنها:وكم بتقعدين
    قمر:شهرين
    وسن بفرحه:اشواا يعني بنشبع منك
    قمر:هههه اكييد

    مــرر يـــوومـيــن
    الــمـــووول
    كانت قمر تمشي بملل اطلعت للمول تحاول تنفه عن نفسها دق جوالها طلعته وانصدمت وهي تشوف اسم مشاري على الشاشه ابلعت ريقها وردت:الو
    مشاري:وشلونك قمر
    قمر:بخير وانت
    مشاري وهو يتنهد:بخير امم قمر ابي اشوفك ضروري
    قمر باستغراب:فيه شي
    مشاري:اذا شفتك قلت لك وين تبين اقابلك
    اسكتت قمر شوي:انا بالمول الحين خلاص اجيك بنفس المكان اللي بالبحر
    مشاري:خلاص انتظرك باي
    قمر:باي(سكرته وهي تتامل الجوال تنهدت""صوت مشاري جااد مرا الله يستر""كلمت السواق واطلعت)



    الـــبـــحــــررر
    ابلعت ريقها قمر وهي تشد بيدها وهي تشوف مشاري واقف ومعطيها ظهره تقدمت لين صارت وراءه:مشاري
    لف وناظرها ابتسم على خفيف:هلا
    ابتسمت قمر:امرني
    تنهد مشاري:قمر ابي اقولك شي انتي وفهد تستاهلون بعض اا
    قاطعته قمر:مشاري انتي مانسيتخلااص فهد تزوج وراح اا
    قاطعها مشاري بصدمه:تزوجليش انتي ماتتدرين ان فهد ماتزوج نجوى
    توسعت عيونها بصدمه:ايش

    بــيــت خــآآلــد الــررآآآســي
    ادخلت وهي مصدومه وكلام مشاري يدور براسه""فهد ماجاء يوم زواجه وارسل ورقة طلاق نجوى وسافر للندن يدرس وبكرا بيرجع فكري زين ياقمر قبل ماتخسرين كل شي كل شي""اشهقت بقوه وهي تهز راسها بالنفي""يعني يوم قابلته ذاك اليوم وهو يناديني كان جاي هناك يدرس يعني هرب مثليترك الكل عشاني""اقعدت على السرير اشهقت""وشلون كنت غبيه ولا وقفت وسمعته وش يبي يقول""

    مآذبحني غير [ دمعه ] جآت من عقب إبتسآمه
    ۈلآ قهررني غير شي شفته عمره مآطرآ لي !

    يآ هبآيب ذعذعي صۈبي ۈغني يآ حمآمه
    الندم " مآفآد مخطي ۈ " البكآ " مآرد غآلي

    يـــووووم جـــدديـــدد
    بــيــت نــآآصــرر وو نــوور
    قمر بضيقه:وبس
    نور:وش ناويه تسوين
    تنهدت قمر:مدري نور قوليلي
    نور:قابليه بكرا وكلميه وخلااص تزوجوا يكفي العذاب اللي عشتوه سنتين الا كم شهر ياقمر ضيعتوها من عمركم بكرا قابليه
    تنهدت وهي تهز راسها:صح كلاامك

    يـــوووم جــــدديــــدد
    الــبــحـــرر
    فهد بضجر:ياربي مشاري وش تبي جايبني من المطار لهنا على طولوشفيه
    ابتسم مشاري:لف وراءك
    فهد باستغراب:وشفيه
    مشاري:لف طيب
    لف فهد ووقف بصدمه وهو يشوف قمر بلع ريقه:قمر
    مشى مشاري وتركهم لحالهم
    تقدمت قمر لين صارت قريبه منه بهمس:اشتقتلك وكنت غبييه وحيووانه لما مافكرت اسمع لك وو
    حط يده على افمها وغمض عيونه:اوووش اووش انتي حقيقه صحمااتخيلك
    رمت نفسها بحضنه وبدت تبكي:حقيقه فهد حقيقه
    ضحك ودمعت عيونه وضمها بقوه:انا ماتزوجت
    قمر وهي تشهق:ولا انا
    ابتسم فهد بقوه:احببببك وامووت فيك
    قمر:وانا بعد ومانسيتك ولا لحظه
    بعد عنها فهد وهو يمسك وجهها:يعني خلاصبيرجع كل شي زي ماكان
    اسكتت قمر شوي:وابوك
    تنهد فهد:ابوياذا ماوافق الحين لازم يعذرني لاني تحملت سنتين عذاااب بدونك
    قمر وهي تبتسم:فهد مو مصدقه انك قداامي وتتكلم معي
    فهد:ولا انا ولا انا(ضمها بقووه وابتسم باامل جديد)

    بـــيــت آآبــووفـــهـــدد
    فهد:يبه انا قلتك قبل وبعيدها الحين انا مابي الا قمر زوجه لي وو
    قاطعه ابوه وهو يبتسم:انا موافق
    ناظر ابوه بصدمه:جد
    ابتسم ابوفهد:يمكن اني نسيت بالبدايه ان فارس هو نفسه قمر نفس الانسان والشخصيه وصبيت فكري بس على انها سوت نفسها ولد انا اسف ياولدي اني ضيعتك وشتتك لو تبي اليوم نروح لابوها ونطلبها
    ابتسم فهد بقوه:ايييه ييبه خلنا نروح اليووم







    رد مع اقتباس  

  9. #179  

    بـــيـــت خــآآآلــد الــررآآســي
    البنات بصوت واحد:كللووولوووووش
    قمر:هههههههههه وشفيكمماصار شي تونا
    ساره وهي تضمها بقوه:واخيرا الف الف مبروك
    قمر وهي تبتسم بقوه:الله يبااررك فيكم

    >> استعجلوا بالزواج عشان قمر وفهد بيرجعون للندن بعد شهر<<

    زززوووآآآآج فـــهـــدد وو قــمـــرر
    الــفـــنـــدددق
    ضمها بقوه لصدره وهو مغمض عيونه
    قمر:فهد
    فهد:اوووش خليني اصدق انك زوجتي خلااص
    ابتسمت بقوه وهي تضمه بكل قوتها
    بعد عنها وباس رقبتها وخدها ووصل طرف شفتها وابتسم:اعشققك
    قمر:وانا امووت فيك
    ضحك وباسها بقوه بعد شفايفه:راح انسيك كل الايام اللي فاااتت بنعيش احلى اياام اوعدك
    قمر والفرحه مو سيعتها:ان شاء اللله
    رجع وباسها بكل قووته وو _ _ _

    تعال / ابيك تعيش عمري معـآيه
    ودي اعوض ( اجمل العمر ) وياك
    تعال نكتب فـ المحبه روايه !
    بـ إسمك و بـ إسمي
    واسمها [ قلب يهواك ]
    انا هويتك عشق ماهي حكايه !
    تنقال في هذا وتنقال فيذاك
    جيت وتركت ( الناس كلها ) ورايا


    تــــمــــت

    آكـآآآبـر وآآقـوول فـرآآقـه[عـآآآآآدي]
    ~~ وانـآآ في دآخـلـْي آآصـررخ تـكـفـووون
    جيبووه








    رد مع اقتباس  

صفحة 18 من 18 الأولىالأولى ... 8161718

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية ابي انام بحضنك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 100
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:32 PM
  3. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  4. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •