الملاحظات
صفحة 8 من 18 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 179

الموضوع: رواية أكابر و أقول فراقه عادي و أنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه كامله

  1. #71  
    الــمــســـتــشــفـــى
    كانوا سديم وخواتها جالسين ع الكراسي ماعدا ريناد اللي واقفه وعبايتها كلها دم وهي تصيح وعيونها ع غرفه العمليات:ااه ااه ااه
    اوقفت ريوف وهي تصيح:رينااد بس خلاص انتي مالك ذنب
    اشهقت ريناد بقوه ورمت نفسها بحضن ريوف:ااه اه خاايفه خاايفه ااه ااه هو ماات عشااني هو مات عشان ينقذني اه اه والله مااسامح نفسي ياريوف لو صار له شي
    ريوف وهي تبعد اختها عنها وتمسك وجهها بيدينها وبعصبيه:لاتقولين كذا انتي مالك دخل فاهمه
    هزت راسها ريناد وهي تشااهق بقوه وارجعت بحضن اختها


    بــــيـــت نــــوووووررر
    رمت السماعه من يدها واصررخت:لااااااااا وولللدي ااه ووووووووللدي فوووواااااز
    صارت تنزل نور من الدرج بكل قوتها واركضت لامها وهي تمسكها:يييييمه وشفيييه
    امها وهي تضرب فخوذها وتبكي بقوه:ااه اه اخوك اخووك بالمستشفى اه اه
    طاحت نور ع ركبها عند رجول امها وبصدمه:ايشماجد
    هزت راسها ام فواز بلا وهي تصيح
    لاااا كل شي الا فواز هو الوحيد اللي بقى لها بعد ابوها وماتستحمل تفقده ابدا اوقفت بسرعه وبقوه غريبه عليها:أي مستشفى
    ارفعت راسها ام فواز بصدمه:ايش
    نور:أي مستشفى
    ام فواز:مستشفى ـ ـ ـ
    نور:يلا قومي نمشي
    ظلت ام فواز مصدومه بس صحاها صررخه نور بوجهها
    نور راحت تركض وجابت عبايه امها وعبايتها واركبوا تاكسي


    بـــيـــت آآبــووســدديـــم
    ام سديم بقلق وهي تتدور بالصاله تتدق ع كل جوالات بناتها بس ولا وحده ترد قررت تدق ع السواق:الووين البنات(اصرررخت)ااااااييييشلييييييييش(اشهقت بقوه وهي تحط يدها ع افمها)أي اا أي مستشفى(وبقلق وارتباك)طيب طيب اا (سكرت ونادت الشغاله تجيب عبايتها واركبت مع السواق واتجههت للمستشفى)


    بــــيـــت حـــلآآآآآ
    ابوحلا ببتسامه:هاه ان شاء الله اعجبتك ياسلمان حلا
    ابتسم سلمان مجامله بس بداخله وده يذبحها:هه اكيد
    ابوسلمان:الا اقول ابوحلا عطنا رقم حلا عشان سلمان يكلمها
    تورط ابوحلا لانه كسر شريحتها:اا والله امس طاح منها بالحمام واخربت الشريحه وماشرت
    ابوسلمان:يوووه هذولاء هم الجيل هذا بس يمسكون الاغراض ياتتطيح او تخرب
    ابوحلا:ههه والله انك صادق الله يهديهم بس
    ابوسلمان:آمـيـن يلا عاد حنا نستاذنك
    ابوحلا:اذنكم معكم وهذي الساعه المباركه يوم نسبنااكم وشرف لنا
    ابوسلمان:وشرفنا يزيد باسمكم


    الـــمـــســتــشــفــى
    طلع الدكتور واركضت له ريناد اول وحده ووراءها خواتها
    ريناد بصوت مبحوح من البكي:بشر دكتور
    الدكتور:بصراحه هو فقد دم كثير والحين محتاج بس فصيله دمه ماهي موجوده عندنا ونبي متبرع
    سديم بسرعه:ايش هي فصيله دمه
    الدكتور:b+
    ريناد بسرعه:انا فصيله دمي b+
    الدكتور:اجل تفضلي مع الممرضه عشان تسحب الدم
    ساره بخوف ع ريناد وامسكت ذراعها:ريناد انتي متاكده
    ريناد بقوه وحده غريبه عليها:اكيد هو ضحى بنفسه عشاني بدون تردد وانا ماراح اتردد ولا ثانيه(وبعدت يد ساره عن ذراعها ومشت وراء الممرضه)

    اوصلوا نور وامها وسالوا عنه وقالوا لهم انه بالعمليات واصعدوا للعمليات ولما قربوا شافوا البنات
    سديم وهي تاقف وبهمس لساره:شكل ذولاء اهله
    ساره بخوف:الله يستر
    نور وهي واقفه وتنتظر أي ممرضه ولا ممرض او دكتور يمر ومرت ممرضه وسالتها بسرعه:من اللي بغرفه العمليات الحين
    الممرضه:اسم المريض فواز ـ ـ
    لفت نور لامها وامسكتها وقعدتها ع الكرسي
    ام نور وهي تضرب فخوذها:ااه اه راااح ولدي رااح ااه اه مابقى لي الا هو اه ااااه
    نور وهي ماسكه دموعها:ييمه اهدي(وناظرت البنات باستغراب)
    سديم وهي تاقف وقربت لام فواز وبحنيه:لاتخافين ياخالتي ولدك بيتشافى باذن الله
    نور:وانتي ايش عرفك فيه
    سديم ببتسامه خفيفه:لولا اخوك كان اختي الحين ماندري وش كان بيصير فيها هو بعدها عن السياره واصدمته ولدك انسان عظيم واكيد تربيتك ماضااعت
    اشهقت ام نور وارتمت بحضن بنتها وهي تبكي بقوه
    نور بهمس:هذا هو هذا هو يهتم بالكل الا نفسه

    اطلعت ريناد واركضوا لها خواتها ساندتها ساره وريوف مدت لها عصير برتقال:تفضلي حبيبتي
    ساره وهي تمسح ع شعر ريناد:دايخه
    ريناد بضيقه:شوي

    صارت نور تناظر لها باستغراب بس ماهتمت اهم شي عندها الحين ان اخوها يطلع بخير ومايتركها



    بــــعـــد 30 ددقــيــقــــه
    طلع الدكتور واقفوا كلهم وهم يناظرونه بخوف وترقب
    الدكتور ببتسامه:ابشركم هو بخير(ولف لريناد)لولا دمك كان فقدنا المريض
    بكت ام نور بقوه بس هذي المره فررحه وضمت بنتها بقوه
    ابتسمت نور بقوه ولا شعوريا انهارت بكي قووي وكان الدموع كانت واقفه برموشها وانهارت فجااه
    بعدت ام نور عن بنتها:ااقدر اشوفه دكتور
    الدكتور:اكيد اكيد بس نطلعه بغرفه
    لفوا كلهم ع السرير اللي طلع من العمليات واركضوا له نور وامها
    نور وهي تمسك يده وتبكي بقوه:فوواز فووازز
    اوقفت ريناد وهي تتامله كيف هااادي من تاثير البنج
    اوصلت ام سديم لهم واركضت:ببناااات وشفييكم
    لفوا كلهم لامهم ومشوا لها ماعدا ريناد اللي طاحت بحضنها وهي تبكي بقوه وكان الخوف اللي كان موجود تلاشى تعرفون هذا الشعور لما تكون مرعوب ولما تهدي الامور تبكي بقوووه
    اشهقت ام سديم وهي تبعد ريناد عنها:وش هذا الدمتكلمووا قولوا للي
    سديم:ييمه هدي مافينا شي(وقالت لها السالفه)وبس اما ريناد متاثره عاد تعرفين بنتك
    هزت راسها ام سديم وهي تضم بنتها:بس بس ياروحي بس هو صار بخير
    ريوف:ييمه لازم نشكره بصراااحه هو سوا شي شجاااع
    رغد بحماس:ييمه ركض ودف ريناااد بقووه وكانه يعرفها
    هزت راسها ام سديم:اكيد اكيد بنشكره بس دامه توه طالع من العمليه اكيد انه ماراح يصحى من البنج الا بكرا الصبح والوقت تاخر خلونا نرجع للبيت وبكرا نجي باذن الله
    هزوا كلهم روسهم ومشوا لانهم بجد كانوا تعباانين والخوف عاامل عمايله فيهم


    مــســتــشــفـى الآآنــتــمــآآآآء
    ابتسمت اميره بتشجع وهي ماسك بيده ورده وحده""اخاف يفهمها غلطلالا ماراح يفهمها غلط انا بعطيه عشانه ساعدني بس ايه بس""اتجههت لمكتبه وافتحته بسرعه بس ظلت واقفه مصدومه من اللي تشوفه وترمش بقوه وفاتحه افمها
    دف رامي جسم ازهار عن جسمه وبعد شفايفه عنها بقوه:اميررره
    لحظه حست انها حثااله انها حقيره بس لانها فكرت تجيب له ورده وين عقلهالفت وجهها وراحت تركض بكل قوووتها ورمت الورده باول زباله شافتها وهي تبكي
    ركض وراءها بس امسكته ازهار وبعصبيه:ووش تبي فيها
    ناظر رامي ازهار ولف وناظر الباب اللي اطلعت منه اميره بعد يد ازهار بقوه عنه وركض وراءها:اميييييرررره امييييييررررره(بس وقف وهو يشوفها تسكر المصعد مد يده وكانه بيمسكها)انتتتتظري

    تسكر باب المصعد وطاحت ع الارض وهي تبكي بقوه وتشااهق""وشفييني ليش اببكيليش احس قلبي بيطلعليش احس اني بمووتليش حست بالالم لما شففته ليشلييشاحبه احبهلالا ااه اه ليش هو ليش هو ياقلبي حبيتهليش حبيت وااحد ضعيف ليش ليشِ""صارت تتصدر صوت اشهاقها بقوه اوصلت للمواقف اركضت للسياراتهم:امش اا للبحر
    استغرب السواق بس نفذ بدون أي كلمه

    اما رامي صار يضغط ع الزر لين انفتح ودخل وصل للدور الاول وانتبه لسوسن:سوسن وين اميره
    سوسن باستغراب:اميرهاليوم ماداومت لانها مزكمه
    انصدم رامي بقوه""يعني هي جاءت عشاني وهي تعبانهوش كانت تبيليش انقهرت لما شفتها شافتني كذا بس كله من ازهار الحيواانه اااااف وش اسوي الحينليش انا مهتم لاني احبهالالا انا ماحبها ليش ماحبهاااااااه""لف وجهه وطلع من كل المستشفى وركب سيارته بعصبيييه ومشى بكل سرعته


    الـــبـــحـــــررر
    كانت لامه رجولها لصدرها وتبكي بقوه شوي تشاهق وشوي تكح لانها تعبانه لمت لفت يدينها حول جسمها صح ان الجو بارد بس مو مرااا"""ليش احس اني بموت من البرد ااه ااه ليش حبيتهليش هوليش ليش""صارت تبكي بقووه ولا منتبهه للوقت ابدا


    شـــقــــه قــــمــــرررر
    وسن وهي تمد كوب الكافي لقمر:تفضلي(واجلست)
    قمر وهي تاخذه من وسن:تسلمين
    وسن:قمر
    لفت لها قمر:هلا
    وسن:امم وش ناويه تسوين
    قمر باستغراب:بايش
    وسن:باابوك واخوك يعني بكل الامور اامم اقصد يعني مو معقوله بتقعدين طول عمرك وانت تسوين نفسك ولد صح
    اسكتت قمر شوي بعدين تنهدت وارفعت راسها عن الكوب:مدري مدري ياوسن كل يوم افكر متى بلخص من هذي اللعبهبس اا انا مابيها تنتهي انا عجبتني اللعبه عاجبني اكون بجنب فهد ومشاري وابوفهد وامرته وبناتهم وكل العيله انا مرتااحه ماابي مابي يااوسن ارجع للواقع(بحزن)كله الم وهم وضيقه وحرمااان(تنهدت من قلب)تعبت من الحرمان تعبت من الخوف والانتظاار مابي الواقع اذا هو كذا بظل باللعبه لين يتغير الواقع
    اسكتت وسن ماعرفت ايش تقول او كيف تخفف عن قمر ابلعت ريقها وصارت تتامل قمر بهدوء
    اوقفت قمر بضيقه واتجهتت لباب الشقه
    وسن:وين
    قمر وهي ماسكه مقبض الباب:بتمشى شوي ماراح اطول باي
    وسن بهدوء:باي
    اطلعت قمر وظلت تمشي بالشواارع بضيقه وحزن ومدخله يدينها بجيب بنطلونها تمشي ع الرصيف والسيارات تمشي بقربها بكل سرعتها واصوات السيارات والبورااي شي طبيعي بالنسبه للسعوديه بس هي حاسه حتى ابسط الاصوات تزعجها اقعدت ع طرف الرصيف ودنقت راسها وهي ماسكته بيدينها وفاتحه بين رجولها""ليش انايالله كم مره سالت نفسي ليش انا يصير لي كذاااه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم خلاص انا لازم اسوي شي لازم انهي اللعبه لانها ببساطه لعبه ايه هي لعبه واللعبه مهما طالت بتنتهي ااه واذا مانتهت وش بيصيراذا ظليت ولد ماراح اخذ فهد بس اذا ظليت ولد بقدر اشوفه كل يوم واشوف مشاري الاخ الكبير بالنسبه لي وبشوف عمي الاب الحنون وبشوف ام فهد والجده والبنات وريماز وش اللي بستفيد اذا انهيتهاابوي عبدالعزيز والالم القديمبس اللعبه اكيد بيجي يوم وتنتهي اخااف تنتهي بماسأهاااااف ياربي دلني ع الطريق الصح""اوقفت وكملت مشي تبي تاصل للبحر وبالذات المكان اللي توعدت تروح له مع فهد








    رد مع اقتباس  

  2. #72  

    آآمــــيـــــررررره
    شدت ع نفسها بقوه وهي تكح بقوه لدرجه تحس ان حلقها بيطلع من مكانه امسحت دموعها بكفها""ااه اه ليش يسوي كذاهي طليقته مو زوجته اكيد انه منبسط وانهم تراضوا وانا هنا اصيح عشانه بس والله مو بيدي احببه احبه ياليتني ماحبيته ياليت ياليت""صارت تكح بقوووه وتحس ببروده غير طبيعيه شدت عبايتها عليها صارت تحس بدوخه صارت تغمض وتفتح وشوي يصير كل اللي حولها اسود وشوي يرجع زي ماكان

    قـــمـــــررر
    بمكان مو بعيد عن اميره كانت واقفه ومدخله يدينها بجيوبها وامواج البحر تصدم اطراف رجولها والهواء القوووي يطير خصلات شعرها وبلوزتها تنهدت بضيق لفت حست وكان فيه شي جنبها اشهقت بصدمه وهي تشوف البنت الجالسه تهووي للارض اركضت لها بدون شعووور

    آآمــيــــررره
    طاحت ع الارض وصاااررت جسم ساااكن بدون أي حرااك
    طاحت قمر ع ركبها جنبها وارفعت راسها وانصدمت وهي تلمس راسها وخدودها كانت تتطبخ وصاير لون وجهها احمرر مراا صارت تتطق خدها:اصصحي اصصحي""لحظه اا مو هذي ا البنت اللي كانت ببيت ابوي وتناديه(تذكرت صوت اميره وهي تقول يبه)اا يعني هذي اختياا""حاولت ترفعها بس بنيه جسمها الضعيفه مستحيل تقدر ترفع اميره حاولت بس بكل مره تتطيح هي واميره بكت مو عشان اميره لا عشان انها عااجزه ويمكن خالطها شعور وااجب اتجااها اتركتت اميره ع الارض واركضت باتجاه الشارع""اكيد جاءت بسياره وينها سياراتهوينها""امسكت جوالها ولما جاءت بتتدق طلع ماعندها رصيد اشهقت صارت تتدور حول نفسها وش تسويارجعت لاميره وركت يدها ع كتفها ووقفتها وثبتت نفسها وصارت تمشي فيها باتجاه الشارع بامل تلقى سياره شافت سياره اجره اشرت لها وركبت اميره وراء واركبت هي قدام:بسررررعه رووح لاي مستشفى
    مشى التاكسي بسررعه لاقرب مستشفى


    يــــوووم جـــدديـــــدد
    الــمــســتــشــفـــى
    ادخلت ام سديم ووراءها ريناد اوقفوا قدام غرفه وطقوا الباب

    نور وهي جالسه ع طرف سرير فواز:تفضل
    ادخلت ام سديم ووراءها ريناد:السلام عليكم
    فواز ونور:وعليكم السلام
    ريناد بخجل نزلت الورد ع الكومدينه:اا اا احمم(وهي منزله راسها)اا مشكور ع اللي سويته لي
    بالبدايه ماعرفها واستغرب من هي بس لما اشكرته عرفها ابتسم:هذا واجبي
    ارفعت راسها وتلاقت عيونها بعيونه وبصوت اقرب للهمس وعميق:لا ماكان وااجبك اا كان مفروض انا اللي صار لي الحادث مو انت مشكور لانك اعطيتني حياه جديده وعمر جديد
    انصدم وفتح افمه ماتوقع بيوم بانه بيعطي احد عمر جديد وكلامها فيه شي غريب شي عميق هز راسه:اا(هز كتوفه وكانه يقول مدري وش اقول رفع راسه وناظرها)العفو
    ابتسمت ريناد وهزت راسها بمعنى ايه وارجعت بجنب امها
    ام سديم:مشكور ياوليدي ماادري كيف ارد معروفك لولاك كان اا كان الحين فقدت بنتي
    فواز بسرعه:الله يخليها لك
    ام سديم:ويخليك لكل عين ترجيك
    نور بهمس وهي ماسكه يد فواز بقوه:آمـيـن
    ام سديم:حاولت اقدر ايش اجيب لك هديه بس ماعرفت أي شي يقدر يوفيك فعشان كذا اطلب اللي تبي وانا جـ ـ
    قاطعها فواز:انا ماساعدت بنتك عشان ابي شي لاوالله اني ساعدتها لان شي داخلي امرني بكذا وجيتكم هذي كافيه لي ونور(ناظر اختها بعدين رجع ناظر لام سديم وريناد)قالت لي ان ريناد تبرعت بدمها لي وبكذا نكون تعادلنا انا ساعدتها وهي ساعدتني
    ابتسم ام سديم:اممم صح اجل حنا نستاذنكم ومشكور ثاني مره
    فواز:اذنكم معكم والعفو
    لفت ام سديم وريناد لجهه الباب واطلعت ام سديم اما ريناد اوقفت ولفت وناظرت فواز:مع السلامه
    فواز وهو يناظرها بتامل:مع السلامه
    لفت ريناد واطلعت وراء امها

    نور ببتسامه:شكلهم ناس طيبين
    فواز:ايه
    ضمت نور فواز بقوه وببتسااامه:بس هااه ياويلك مرا ثانيه تسوي عمرك بطل
    فواز:هههههههههههه
    ادخلت ام فواز(هي راحت للبيت عشان تجيب اغراض لفواز):عساها دووم هالضحكه



    بــــيــــت حــلآآآآآآآآآآ
    جاءت الشغاله:مدام فيه رجال برا يبي بابا
    ام حلا باستغراب:منخليه يتفضل للمجلس
    هزت راسها الشغاله وارجعت لبرا ودخلت الرجال وارجعت لام حلا:هو كلام اسمه سلمان
    اوقفت ام حلا:ايه روحي بسرعه جهزي القهوه والشاهي وجيبيهم يلا
    هزت راسها الشغاله وراحت
    ادخلت ام حلا المجلس وببتسامه:حيا الله من جاءنا
    سلمان وهو ياقف:الله يحيك خالتي(وباس راسها)
    ام حلا:تفضل تفضل
    جلس سلمان:يزيد فضلك
    ام حلا:والله ابوحلا طالع بس امرني وش بغيت منه
    سلمان:لا عاادي بس بغيت توصلين هذا الكيس لحلا
    ابتسمت ام حلا واخذته:ايش هو
    سلمان:جوال وشريحه(وتذكر كلام ابوه اللي اصلا هو اللي شرا الجوال والشريحه واغصبه يوديهم ويقول ان هو اللي شراءها)اا لان امس عمي قال ان جوالي خربان
    ام حلا:ايه ايه مشكور ياوليدي تعبت نفسك والله
    سلمان:لا عادي لاتعب ولاشي(ووقف)اجل انا استذن
    ام حلا بسرعه:ااقعد ياوليدي توك ماشربت شي
    سلمان:لا والله بس مستعجل عندي كم شغله مع السلامه
    ام حلا وهي تمشي معه للباب:مع السلامه وسلم ع امك
    سلمان:يوصل(وطلع وركب سيارته وهو يحس بضييقه)






    رد مع اقتباس  

  3. #73  
    الـــبـــآآآآرت الــثــآآآمـــن عـــشـــررر

    الــمــســتــشــفــى
    بدت تفتح عيونها ع خفيف اقدرت تفتحها بالقوه وشافت ساره فوق راسها وبهمس:ساره
    ارفعت راسها ساره واوقفت بسرعه وباست خد اميره:الحمدلله ع سلامتك ارعبتينا عليك
    اميره باستغراب وهي تتعدل بجلستها:من جابني لهناوش صار لي
    ساره:من جابك ماندري بس كنت لما وصلتي هنا كان مغمى عليك وحرارتك مرتفعه والدكتور يقول لو تاخرت شوي كان مايندرى وش صار عليها
    اميره بصدمه:وشلون ماتتدورن من جابنيماسالتوا المستشفى
    ساره:الا ناصر سال بس قالوا له انه ولد صغير نزلك ولما تاكد انك بخير طلع بدون مااحد يحس عليه
    اميره بصدمه وهمس:ولد
    ادخلت ام ناصر ووراءها ناصر وام سديم وكل البنات وسلموا عليها واقعدوا
    ناصر وهو ماسك يدها بقوه:الحمدلله ع سلامتك
    اميره ببتسامه:الله يسلمكم
    ام ناصر:يابنتي وش موديك للبحر بالليل لما سالنا السواق وينك قال لنا وربي خفنا عليك بس الحمدلله المستشفى دق علينا وقال لنا
    اميره بارتباك:اا ولا شي بس اا يعني حبيت اشم ريحته واشوفه بس
    سديم:خلوها ع راحتها اهم شي راااحتك ياقلبي
    اميره ببتسامه:تسلمين ياروحي
    ام سديم اوقفت وباست اميره ثاني مره:ماتشوفين شر انا مظطره ارجع للبيت توصين ع شي
    اميره ببتسامه:لا خالتي تسلمين
    ام ناصر:اجل حتى انا ابي اروح ارتاح وبخلي عندك البنات(باستها من خدها)تبين اجيب لك شي معي
    اميره:لا يمه مابي شي بس متى بطلع
    ناصر:الدكتور يقول لازم تقعدين يومين يعني ع الاقل تتنومين هنا اليوم
    ام ناصر:يلا مع السلام
    الكل:مع السلامه
    دقايق ووقف ناصر واستذان وبقى بس البنات عند اميره
    ريوف بسرعه:شووفي كذبه انك تبين تشمين ريحه البحر وتشوفينه هذي تمشي عند امهاتنا وناصر مو حنا
    باقي البنات بصوت واحد:ااييه
    اميره:ههه وشفيكم علياممم(اسكتت بضيقه بعدين ارفعت راسها وصارت تتامل البنات)قد حبيتوا شخص وفكرتوا بغباء انه يبادلكم نفس الشعوروتجبين كل حيلك بس فجاااه تنصدمينقد حسيتوا بشخص مثالي بس فجاه تلقينه يحطم كل المثاليهقد فتحتي قلبك لشخص غريب بس بنفس الوقت تحسينه اقرب من انفاسك لك
    ساره بصدمه وخوف وهي تشد ع يد اميره:اميره وش السالفه
    بدت نوبه بكي جديده وغطت وجهها بيدينها
    ناظرن الخوات بعض بخوف
    اوقفت سديم وضمت اميره وهي تمسح ع شعرها وبفهاوه:اميره
    ساره وهي تضغط ع يد اميره:اميره وشفيك
    اما ريوف وريناد ورغد ناظرن بعض بخوف بعدين ارجعن وناظرن اميره باستغراااااااب


    مــســتــشــفــى الآآآنــتــمــآآآآء
    كان قاعد بمكتبه ويضرب القلم بالطاوله بتوتر وااضح انطق الباب وقال بسرعه:ادخل
    ادخلت سوسن بهدوء:هلا دكتور طلبتني
    رامي:اا ايه ايه امم وين اميرهاقصد يعني المستشفى مو سيبه متى مابغت تتدوام دوامت وذا مابغت لا
    سوسن باستغراب منه:اميره مادوامت اليوم ودقيت عليها وماردت بس لما دقيت ع بيتها رد اخوها الصغير وقال انها تعبانه بالمستشفى
    وقف بصدمه:مستشفى
    سوسن باستغراب ووقفه وصدمته:ايه
    رامي بعصبيه:ليششوشفيييها
    سوسن اللي زاااد استغرابها:مافيها شي يعني شويه حراره بس
    استوعب انه يكلم سوسن جلس بسرعه:ايه امم طيب خلاص تفضلي
    ناظرته سوسن بفهاوه واطلعت وهي مستغربه اهتمامه الخاص بااميره






    رد مع اقتباس  

  4. #74  
    بــــيـــت حـــــلآآآآآ
    ادخلت ام حلا غرفه بنتها بدون ماتتطق الباب وصارت تتامل بنتها
    كانت حلا واقفه قدام الشباك وفاتحته وتتامل الشوارع ودموعها تنزل ع خدودها بهدوء
    تنهدت ام حلا:حلا؟
    لفت لامها وصارت تناظر بدون ماتقول أي كلمه
    قربت لها ام حلا ومدت لها الكيس:تفضلي هذا جوال هديه من زوجك
    صارت تناظر الكيس بعدين ارفعت عيونها الملياانه دموع لامها اتجهت لامها واسحبت الكيس بعصبيه وطلعت العلبه بقوه وهي تفتحها بنفس القوه طلعت الجوال وارفعته واصدمته بالجدار بقووه
    اشهقت ام حلا وهي تحط يدينها ع افمها بصدمه
    كانت تشاهق بصوت عالي اركضت للجوال وصارت تتاطه برجله:اكررررررررهك اكرررررررررهك اااه اااه (طاحت ع ركبها وحاطه يدينها ع فخوذها وهي ترجف وتبكي بقووه وصوت عالي)
    بكت ام حلا من حالة بنتها واركضت لها وضمتها:بس بس يايمه بس
    كانت امها ضامتها من الجنب لفت يدينها حول يد امها وهي تبكي بقوه وبهمس:ماابيه يمه ماابيه ماابيه ااه ااه ااه

    آه ليت اللي عرفته كلام وينسي
    ليته كتاب انكتب وبيدي امسحه
    ليته منام وينتهي
    وليت التمني ينفع صاحبه


    ســـتـــآآآرر بـــكــــس
    مشاري:ااف منك خلاص يااخي هي صارت زوجتتتتك ولازم تتقبل سواء رضيت ولا مارضيت ماراح يتغير شي
    تنهد سلمان وسكت شوي بعدين قال:ادري وربي ادري يامشاري بس اا ااه مو قادر انسها ولا ابي اظلم بنت الناس معي ابوها رجاال طيب ووصاني عليها
    سكت مشاري شوي بعدين قال:تتدري غير رقمك
    سلمان وهو يعصد حواجبه:ليش
    مشاري:عشان يااشيخ المراه بتنتبه لجوالك اللي مايسكت من مكالمات البنات وغير كذا يمكن تفتشهوكذا بتصير سااالفه كبيره انت بغنى عنها بعدين انت من بعد حلا صاير ماترد على أي بنت يعني باالله وش مستفيد منه
    سكت سلمان شوي بعدين قال:تبي الصراحهمعك حق قم نروح نشتري رقم
    مشاري:يلا مشينا


    بـــيـــت نــــوووررر
    دخل فواز وهو مرتكي ع اخوه ماجد وجلس ع اقرب كرسي وهو يتنهد
    ادخلت ام منيره وبعدها منيره وسلمت ام منيره ع فواز اما منيره من بعيد
    منيره:الحمدلله ع السلامه
    فواز:الله يسلمك
    ام فواز:تفضلوا تفضلوا
    نزلت منيره سلة القهوه والشاهي واجلست جنب نور
    منيره بهمس:نور ماكلمتك قمر
    نور:لها يومين ماكلمتني وانتي
    منيره:نفس الشي الله يستر لايكون صاير لها شي
    نور:لا لا لاتخوفيني قومي ندق عليها
    منيره:يلا(واوقفوا وراحوا لغرفه نور عشان يكلمونها)


    الــبـــقـــآآآلـــه
    دخل فهد وهو مبتسم بس استغرب لما شاف ابوه ببمكان قمر:وين فارس
    ابوفهد ببتسامه:سلم اول
    فهد:ههه السلام عليكم
    ابوفهد:وعليكم السلام اما فارس مدري عنه هالولد ماجاء اليوم ودقيت عليه مرتين مارد يمكن نايم ولا شي قلت اخليه برااحته
    استغرب فهد وخاف لايكون صار لها شي:اا طيب يبه انا بروح له بشقته تامر بشي
    ابوفهد:سلامتك وطمني عن فارس
    فهد:حاضر(ركب سيارته واتجهه لشقه قمر)


    بــــيـــت آآآبــووفــهـــدد
    دخل مشاري الصاله وتننح وتغطوا البنات ودخل:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    الجده بحب:تعال يمه تعال اقعد وينكلي يومين ماشفتك
    ابتسم مشاري وجلس جنب جدته
    ام منى:ليش ياوليدي نحفاان كذا
    ام فهد:ايه والله شكلك ماتاكل
    ابتسم بهدوء زي عادته ورمش بعيونه:اكل والله وتوني جاي من كافي
    الجده:حنا مااذبحنا الا هالكفار ومطاعم
    الكل:ههههههه
    مشاري ببتسامه:جدتي كااافي مو كفار
    الجده بعصبيه:اللي هو
    ام منى ببتسامه:الا ليش ماتتزوج يامشاري وتجيب لك مراه تهتم فيك
    اختفت ابتساامته والكل لااحظ تغير حاله ووقف:عن اذنكم عندي مشوار(طلع بدون مايرد عليهم)
    تنهدت ام فهد:الله يصلحك ياام منى ليش تقولين لهتعرفينه اكره شي عنده هالطاري
    الجده وهي تتنهد:الله يصلحه ويهديه
    صارت نواره تناظر مها بحقد ولاول مرره تسويها اول مره تحس بشعور غضب وحقد اتجاه مها هي السبب باللي قاعد يصير لاخوها لا مشاري مو اخوها مشاري ابوها وامها واخوها واختها وكل شي بحيااااته لو تفقده تموت اوقفت بغضب واطلعت من كل المجلس
    صارت مها تناظر نواره بصدمه""وشفيها تناظر لي بحقدوش سويت لها""
    الجده بخوف:وشفيها نوارهقوومي يامنى شوفيها
    اوقفت منى وقاموا كل البنات معها وراحوا لنواره


    شـــقـــق الــشــمــس
    شــقـــه قـــمـــرر
    وصل فهد شقه قمر وطق الجرس
    جاءت وسن تركض ع بالها قمر:من
    فهد باستغراب""من هذياايه صح هذيك البنت"":اا وين قمر
    وسن بخوف:انت فهد
    فهد باستغراب:ايه (قال بسرعه وخوف)قمر فيها شي
    وسن بسرعه:لالا اا اقصد ايه اا احمم(بخوف)من امس بالليل اطلعت ومارجعت
    شهق فهد:اييييييش(ناظر ساعته وشافها 11:00 الظهر)
    وسن بسرعه:فهد تكفى اذا عررفت بلغني تراني من امس ع اعصااابي ولا نمتت
    فهد بسرعه:طيب طيب(نزل من الدرج من العجله ونسى المصعد وركب سيارته ومشى بسرعه)

    ددآآآآخـــل الــشـــقـــه
    اقعدت وسن ع الكنبه بخوف وعاضه ع شفتها السفليه اوقفت وصارت تمشي رايحه جايه بتوتر وقلق امسكت جوالها ودقت ع تركي قالت بصوت مبحوح:تركي؟
    كان قاعد من اهله وقف بسرعه وطلع وبخوف:وشفيك
    وسن:اا قمر
    تركي:وشفيها
    وسن اللي بدت تبكي:من امس بالليل اطلعت ولا ارجعت اه ااا انا خايفه عليها تركي يكون صار لها شي
    تركي وهو يتنهد:خوفتيني عليك ااه لا لاتخافين اكيد انها بخير
    وسن:وشلوون بخير وهي ماترد عليلا اكيد صار لها شي انا متااكده
    تركي بحنان وبدون شعور:يااقلبي يااحبي انا متاكد انها بخير يمكن راحت لاحد تعرفهانتي بس اهدي خلاص
    اشهقت وسن:تركي تتدري ان قمر تصير بنت خالي خالد
    انصدم تركي وبذهول:ايش
    وسن:ايه هي بنته من مرته الاولى اه انا خايفه عليها من خالي يمكن عرف مكانها
    تركي:لا لا مااتوقع انتي بس اهدي وبتلقينها نص ساعه بالكثير وهي عندك انتي بس هدي حالك
    اسكتت وسن شوي بعدين قالت بعفويه:تتوقع
    ابتسم تركي ع عفويتها:لا مااتوقع انا متاكد
    اسكتت وهي عاضه ع شفتها السفليه وامسحت دموعها بكفها وبهمس:تركي؟
    تركي ببتساامه واسعه:هلا
    وسن بارتباك:اا اا ممكن اطلب منك طلب
    تركي بسرعه:امري
    وسن:اا احمم (وبصوت قصير ومتردد)ممكن تقعد معي بالخط ولا تسكر
    ابتسم تركي:طبعا ممكن
    اسكتت وسن وانسدحت ع الكنب وغمضت عيونها وهي ماسكه الجوال وحطته باذنها
    اما تركي قعد ع كرسي بالحديقه ولسى الجوال ماسكه بيده وحاطه ع اذنه



    ســـيــآآآرررره فـــهـــدد
    كان ماسك جواله بعصبيه ويدق بس نفس الشي مافيه رد فجاه""مشاري""دق بسرعه ع مشاري:الو
    مشاري وهو يسوق سيارته:هلا فهد
    فهد:مشاري فارس معك
    مشاري باستغراب:لا ليش
    ضرب فهد يده بالدركسون بقوه:ااف
    مشاري بخوف:فارس فيه شي
    فهد:اا رحت لشقته ومن امس بالليل مارجع لها وادق عليه مايرد
    مشاري اللي زاد خوفه:وليشوشفيهانت وينك
    فهد:بسياراتي بدوره
    مشاري:اا طيب انا بدوره بالكافيهات اللي قد رحنا لها
    فهد:خلاص وانا بروح للبحر
    مشاري:خلاص مع السلامه وهاه اسمع اذا لقيته طمني
    فهد:اكيد وانت بعد مع السلامه(سكر ورمى الجوال بالكرسي اللي جنبه وزاد سرعته وهو متجهه للبحر)

    بـــيــــت آآآبــووفـــهـــدد
    منى وهي تضم نواره من الجنب:حبيبتي وشفيك
    نواره بزعل وضيقه ودموع حجرتها بعيونها:ولاشي
    مها وهي تحط يدها ع يد نواره وبحنان:نواره قلبي قوليلي وشفيك
    دفت نواره يد مها بقووه وبحده اصدمت الكل:لاتلمسيني
    ناظرت مها نواره بصدمه وهي ترمش بعيونها ويدها مرتفعه عن يد نواره وبهمس:نواره؟
    نواره وهي تتدف يد منى وتااقف:لااااتقووولين اسسمي فاااااهممه(بدت دموعها تنزل)انتتتي عدديييمه احساااااس بحيااااتي ماااشففت زييييك(اشهقت بقوه)ليشش تسوويين فيييه كذااهووو ييتعبببب ويسهررر بس يففكررر فيييك وااانتي ولاا ع بااااالللك وتحببيييين وااااحد بزززززر يااابززززر اكرررررررررهك اكرررررررهك(بعدت البنات وراحت تركض لغرفتها فوق اللي مخصصه لها ابوفهد)

    ناظرن منى وخوله مها بحزن وعطف
    خوله بهمس:مها
    منى بسرعه:مهاوي حبيبتي لاتشلين بخااطرك هي ماتـ ـ
    اوقفت مها وهي تمشي بخطوات سريعه لغرفتها
    خوله:مهاااااااا(جاءت بتلحقها بس يد منى امسكتها لفت لاختها)منى
    منى بهدوء:اتركيهم شووي لين يهدوءن






    رد مع اقتباس  

  5. #75  
    الـــبــــآآآآرررت الــتــآآآســع عـــشـــــررر

    شــــررركـــه آآبــووســدديـــم
    كانت سديم مراكيه يدينها ع المكتب وسرحانه وهي تتذكر اميره امس بالمستشفى ولما قالت لهم انها تحب رامي وكل اللي صار""ااه مسكينه يااميره حبيت واحد ماعنده ضمير ياروحي انتي(وبعصبيه وهي تعصد حواجبها)وشلون بس يرضاه ع نفسهوشلون يرجع لوحده خاينهصدق الرجال وسيخين ومامنهم امااان
    صار يناظرها وهي متلثمه ومعصده حواجبها وبااين انها داااخله جو مع تفكيرها لدرجه انها ماحست انه طق الباب لين طفش ودخل:سديم
    ارفعت عيونها واشهقت من الخوف وحطت يدها ع قلبها:يييمه ياويلي حمد خوفتني
    حمد:ههههه اسف بس طقيت الباب كم مره مارديت خفت صار فيك شي
    سديم وهي تاخذ نفس:ماسمعته تفضل
    جلس حمد ومد بعض الاوراق:شووفي هذي المعامله العم(يقصد ابوسديم)يبينا نتاكد من الحسابات وـ ـ
    قاطعته سديم بدون شعور وهي تناظر لبعيد:ممكن بيوم ترجع لوحده خاينتك
    رفع راسه حمد باستغراب:ايش
    سديم وهي تنزل يدينها وبحماس خالطه عصبيه:تخيلي انك تزوجت وحده بعدين دريت انها تخونك وتركتها ببساااطه بدون ماتسوي أي شي لها بعدين جاءتك اللي احسن منها وتسوواااها ممكن بيوم يعني حتى لو بلحظه ضعف ترجع لها
    ابتسم حمد بهدوء:لا مستحيل
    سديم وهي تضرب بالمكتب:انا اقوول كذا
    حمد بهدوء:بس يعني ليش
    سديم:بس كذا(وكانها تذكرت شي)الا وشلون مهند
    حمد وهو يتامل سديم:عند امه ماعليه بخير
    ابتسمت سديم لانه قالها وكانه يبيها تعرف:زين
    سكت حمد شوي بعدين قال:وش صار ع المنتجع
    سديم:اييييه صح ذكرتني الله يذكرك بالشهاده
    ابتسم حمد:امين
    سديم وهو تفتح الدرج وطلعت ظرف كبير وافتحته وكان فيه مخطط:هذي مخطط المبنى ارسله ثامر يقول عاجبك ولا لا
    حمد باستغراب:طيباعجبك ولا لا
    سديم وهي تقعد:امم طيب اقولك شي ولا تضحك
    ابتسم حمد:لا ماراح اضحك قولي
    سديم:اامم بصراحه بصراحهماافهمت ولا شي
    حمد:هههههه
    سديم وهي تمد بوزها:حمممد مو قلت ماانت ضاحكسخيف
    حمد وهو يبتسم بقوه:اسف اسف خلاص هاتيه(وافتحه ووقف واوقفت سديم وقربوا لبعض واشر بيده وكانه يشرح)شوووفي من هنااا المدخل ومن ـ ـ



    الــــبــــحــــــرررر
    نزل من سيارته وصار يدورها بعيونها بمكانهم اللي تعودوا يجونه شافها من بعيد ركض لها:قمرررررررر
    كانت واقفه وهي لامه يدينها لبعض لفت لفهد والدموع مغرقه وجهها
    مسكها فهد بقوه من كتوفها وبخوف وهو يتنقل بين ملامحها:ووشففيييك
    رمت نفسها بحضنه بقووه لدرجه انه رجع خطوه لوراء
    انصدم فهد وهو يشوفها لافه يدينها حول خصره بقووه وراسها ع صدره وهي تبكي بقوه:قمراا قمر وشفيك
    اشهقت بقووه:ااه ااا ليش اناليش انا يافهد انولدت ومكتوبه لي التعااسهااه اه ليشالكل جااء بحيااته مرااحل سعاده الا انا ااه ااا بببدايه حياتي تعذبت من الفقر بعدين الكل تخلى عني ااه اااه ابيي ام تهتم فيني اابي اب يضمني لصدره ويخااف علي ابي اخ يحميني من الكل ويغاااار علي ااه ااه ابي ااخت لما اضيق اررتمي بحضنها ااه اااه (وبصوت عالي)اابي بييييت ابيي اماااان ابي اهـــل ااه(بدا صوتها يهدى)ابي اهل ابي اهل
    ضمها فهد وهو خايف عليها وده يدخلها بصدره ويتركها وبهمس:انا اهلك انا ابوك وامك واخوك واختك انا الاماان قمر لاتخااافين معي لاتخاافين
    اشهقت بقوه وضمته اكثر وبهمس:كل شي بيتهي فهد كل شي ااه اه ادري ادري انه قريب بينتهي ادري ااه ااه لاتتركني فهد لهم لاتتركني والله امووت
    بعدها عنه وهو ماسكها من كتوفها:لاتجبين طاري الموت فاهمهماحد بياخذ مني فااهمه
    هزت راسها وهي تشهق وشفايفها ترجف
    ناظرها حط يده وراء راسها وسحبها لصدره وسكت بهدوء
    قمر وهي حاطه خدها ع صدره:امس لقيت هنا اختي اه اه اختي من ابوي طااحت قدامي اه ماعرفت وش اسوي فهد ركضت لها رفعتها حاولت اساعدها بس ماقدرت بكل مره ارفعها اطييح معها ااه ااه حاولت اكلمك بس ماكان عندي رصييد اه اه لقيت تاكسي ووديتها المستشفى ااه اه شفت ابوي جاء يركض وهو خايف عليها ويسال عنها الدكاتره لدرجه انه ماانتبه لوجودي ااه انجررحت و ااه ووسحبت نفسي ااه ماقدرت اروح أي مكان مااعرفت اجي الا هنا ااه ااه(غمضت عيونها بقووه وهي تشااهق بالالم)
    سكت وماقدر يقول أي شي بس ضمها اكثر له بهدوء


    بـــيـــت آآبـــووفــهــــدد
    غـــرررفـــه مـــهـــآآآآ
    كانت طايحه ع السرير وتبكي بانفعال وعصبيه""ليش تقول لي كذاانا وش سويت لهاطيب اه ااه انا احبه واذا كان اصغر منيودخلني بمشااري ااف مااحبه مااحبه ااه ااه اااه""

    غـــرررفـــه نــووآآآرررره
    كانت لامه رجولها ع السرير وماسكه برواز صوره وهي تبكي""ليش يمه تركتينيليش رحتي وتركتينا انا ومشاري ييمه حنا نحتااجك ييمه ابوي مااحافظ ع امانتك ااه ااه ماحافظ ع اعيالك ااه ااه يمه مشاري تعبان وانا ماقدر اسوي له شي ييمه وشلون افرحهيمه هو مايشكي لي مايبيني اتضايق هو يضحك ااه بوجيهنا بس من داخله ادري انه حزيييين ييمه ااه ااه ااه""ضمت البرواز لصدرها وهي تبكي بقووه



    ســيــآآآآرره عــبــد الــعــززيــزز
    وقف بمدخل الحاره وهو يتاملها نزل من الماي باخ ووقف وهو لابس النظاره ومعصد حواجبه بكل زوايه ذكرى ابتسم باستسخاف وهو يرجع بالذاكره للزمن بعييييد


    كان قاعد ع عتبه بيتهم وماسك كراسه كبير وقلم رصاص وصار يرسم بطفوله وهو يتامل حارته هذا مسجدنا وهذا بيت فواز وهذا بيت عمتي ام منيره واممم يييع هذا بيت عبود الدب اييه ايه نسيت ارسم شجرتنا وههه وبقاله سوماار ااف اكره دايم يهاوشنا ويطلع بالعصا علينا مدري ليش بس نبيه يبيعنا وقت الصلاه وشفيهااييه صح نسيت ارسم قمر هي ونور ومنيره وانا وفواز

    فسخ نظاراته وهو لسى يتامل""ولا شي تغير هذي انتي ياحارتي نفسك""مشى ووقف قدام بيتهم ناظر كيف ملاءه الغبار نزل يده ع طرف العتبه ومسح الغبار ابتسم بالالم وهو يشوف حرف q و a صار يحرك يده ع حرفها""اشتقتلك يااغلى انساانه(ابتسم بقوه)خلااص ايام التعب والفقر راحوا رجعت لك ياقمر رجعت لك بس بفلوس وبيت""صحى صوت من وراءه بس ماقدر يلف


    كان طالع من بيتهم يبي يصلي العصر بس استغرب من الماي باخ الواقفه وكل اطفال الحاره متجمعين عليها لف وجهه وانتبه للشاب اللي يلامس عتبه بيت ام عبدالعزيز ومشى له:تبي شي يااالاخو
    ماقدر يلف عبدالعزيز غمض عيونه بقوه""ااه يااخوي ياصديقي اشتقت لصوتك اشتقت لشقاوتنا وايام التفحيط""ابتسم ولف
    تحولت ملامح فواز المستغربه للصدمه والذهول وهو فاتح فمه معقووله اللي قدامه هو نفسه عبدالعزيز ماتغير بس اا مايدري صار نظيف وكانه ولد اغنياء معقووله اللي فقد الامل بانه حي يصير قداامه بس فجاه وكانه استوعب شي لف لسياره الماي باخ وناظر عبدالعزيز من جديد ملابس كشخه وسااعه يمكن بعشر الاف او اكثر
    قرب عبدالعزيز له واشر ع نفسه:فوااز هذا انا عبدالعزيز
    هز راسه بلا فواز:مو معقوله(غمض عيونه وهو لسى يهز راسه)لا لا اخوي ماكان كذا ماكان كذا
    عبدالعزيز وهو يحس بغصه:فواز وشفيكانا ماتغيرت اا انا بس جمعت فلوس فواز صار عندي بيت لا مو بيت قصر فواز الحين اقدر اربي قمر وانا مرتااح فـ ـ ـ
    قاطعه فواز بانفعال وهو يحط يده قدام وجهه عبدالعزيز وبحده وهز راسه بلا:لاتكمل تكفى لاتكمل ياليتني سمعت خبر موتك ولا شفتك كذاا
    توسعت عيون عبدالعزيز لاخر شي من الصدمه وبهمس:فواز
    صرخ فواز بصرخه عااليه لدرجه ان الاطفال اللي عند السياره بعدوا وصاروا يناظرونه:لاااااااااتقووووول اسسسسسسسسسمي(مسك عبدالعزيز من بلوزته ولصقه بالجدار وبلع ريقه وهو معصد حواجبه)لاتقوله لاتقوله لاني مااتشرف اسمعه من اا من وااحد زيك انت بعتنا كلنااااا ترررركت اختتك ماااحضررت عزااء امك ولا دفنهااا (وبصوت قصير)عشاااان فلووسعشان الفلوس ياعبدالعزيزمن متى تهمك الفلووس(ضرب فيه الجدار بقووه)تكككككككللللللللم اااانتتت تتدددريي وش سوووييييييت بااختتتك وفييناا
    عبدالعزيز اللي مصدووم وماهو قادر يستوعب توقع انهم بينسبطون بس من قال اختك خاف:قمروشفيها
    ضحك فواز باستهزاء وضرب فيه الجدار بقوه واتركه ولف وجهه وهو يحط يدينه ع وجهه وكانه يبي يهدى
    عبدالعزيز وهو يحط يده ع كتف فواز:تكلللم وشفيها
    دف فواز يد عبدالعزيز بقوه:لاتلمسني بيدك القذره
    شد ع يده عبدالعزيز وحس بغصه وكان الدموع بتخونه:فواز وشفيها اختي
    ابتسم فواز باستسخاف:وشفيهاهه قمر من شهرين او اكثر ماندري سماءها من ارضها
    فتح عيونه بصدمه:ايشوشلون
    فواز:وشلوناسال نفسك هي بس تكلمنا بعض الاحياان بس ماندري وينها(ضحك بقهر)روووح شووف فلوسك وش سوووت ررررح اررجع للمكان اللي جبت من فلوووسك(صرررخ بانفعال)ااااااطلللع من حااااااااارتناااا اطللللللع من بيووووتناااااا اطللللع من بسااااطتنااااااااا ااطللللللللع
    نزل راسه عبدالعزيز بعدين ارفعه وصار يناظر الاطفال اللي واقفين وباين خوفهم ولف وجهه وشاف الامام عبدالله واقف وجنبه بعض الرجال اللي يبون يصلون

    بـــيـــت آآم مـــنــيـــرره
    منيره اللي كانت تغسل الحوش""غريبه وش هذا الصراخ""افتحت طرف الباب وتوسعت عيونها بصدمه:عبدالعزيز

    فوااز وهو يمسكه ويدفه بقووه ع سيااارررته:انننننننقللللع انققققققققللع اطللللللع حنااا وحارتنااااااا وبيوووتناااا مااااااانبييييك ررررح للمكاان اللي خنتاا وخننننننت اختتك عشاااااانه ررررح وجمممع فلوووس اكثررر رررررررررح
    عبدالعزيز اللي ماقدر يمسك نفسه ودموعه نزلت وهو يصااارخ:ببببببببس بسسس خلااااص انااا سووويت كل هذااا عشاااااانهااا وعشااانكممم تعببببت من الفققررر تعببببببببت تعببببببببت من العجزززز اميي ماااتت ومااااقدرنااااا نعاااااالجهاااا ماابي افقققققققققد ااي شي أي شي ثاااني بحياااتي والسبب فلووووس
    فواز بعصبيه:هذااا كاااااان يووومها وحتى لوو كان معععك فلووووس الدنيااا مااراح تقددددرر تسووي شيي فاااااااهمويلاااا طسسس
    جاء الامام ومسك فواز:بس يافواز اهدا هذا بيته وهو له حق فيه
    صرخ فواز:لااا هو مــآآآآآآلـــه شيي مااااااااالـــه ششيي عننندناااا طوووول عمررررك حنناا وحارتناا وفقرناا عااااااااجببك شلي تغييييير(بلع ريقه وخفض صوته)ررح ياعبدالعزيز ررح صدقني مافيه شي بيرجع زي قبل
    صار عبدالعزيز يتامل ملامح فواز طول عمر فواز هو العاااقل الهااادي بس تغيير صار يتذكر ايامهم وهو طالعين من المدررسه ويمشوون ع رجولهم كيف كانوا يضربون بعض ببمزح وهو يضحكوون ولما يتغدون مع بعض او لما يذااكرون مع بعض ولا لما يجوون شباب يبون يضرب أي واحد فيهم تلقى الثااني يفزع نزل راسه وابتسم بالالم ومسح دموعه وهز راسه:صح صح مع السلامه يااخوي
    ناظره فواز بتامل وهو يركب سيارته ويطلع فيها من الحاره لين اختفى نزل راسه وسحب ذراعه من يد الامام ومشى لسيارته وركبها وساق بكل سررعه وعصبيه







    رد مع اقتباس  

  6. #76  
    بـــيــت آآآآم مــنـــيــررره
    طاحت منيره ع ركبها وهو تبكي بقوه غطت وجهها بيدينها""مو معقوله هذا عبدالعزيز مو معقوله هذا حبييبي""تذكرت شكل عبدالعزيز قبل بثوب ابيض مايل للاصفر وشماغه اللي دايم يرميه ع كتفه وابتسامته اللي ماتفارق شفايفه ابدا ولمعه غريبه بعيووونه اشهقت بقوه تغيرر تغغغير مو بس باللبس لا اللمعه والابتساامه اختفواا فيه شي كبيررر تغيررر صارت تبكي بصوت عالي
    جاءت امها وهي تركض اوقفت بخوف:منيره يمه(اركضت لها وضمتها)وشفيك ييمهمنيره
    ااشهقت بقوه وهي تحط راسها ع صدر امها والذكريات تتقاذف براسها هنا عبدالعزيز يمسك يدها ويرفعها من الارض لما طاحت وهنا يغمز لها عشان يستهبلون ع نور وهنا يلمس فستانها العيد بيدينه ويقول لها حلو بس انتي محليته وهنا صوت ضحكته الرنانه العاليه وبهمس:بس بس اتركني اتركني
    ضمتها امها اكثر لصدرها وهي تبكي مالها بالهدنيا الا منيره وماتبي تفقدها

    تدري وش اصعب محبه بهالكون
    انك تغلي واحد ما درى عنك



    مــســتــشــفـــى
    دخل خالد الراسي وضم اميره بقوه:خوفتيني عليك ياقلب ابوك
    ضمت ابوها وهي مبتسمه بهدوء
    بعدها عنه ولف وجهه:تعاال(دخل بدي قارد وهو شايل اكياس شوكولا وورود)
    ابتسمت اميره:يبه ليش مكلف ع نفسك
    خالد وهو يجر خدودها:اذا ماتكلفت ع قلبي اتكلف ع من
    اضحكت اميره:ههههه تسلم يبه
    سحب كرسي وجلس:كنت بدخل اول بس اظطريت اروح لشغل وجبت لك هالاغراض
    اميره:لا عادي يبه


    الـــبـــحــــررر
    كانوا جالسين ورفعين رجولهم لصدروهم وقمر ماده يدها وماسكها فهد ساكتين وهم يتاملون البحر
    قطع الهدوء جوال فهد طلعه وشهق:اووه نسيت مشاري(ورد)الو هلا اا لا لا خلاص هد لقيته ايه لقيته بالبحر(ناظر قمر بتامل)ايه بخير لا لا ماله داعي تجي اصلا حنا قايمين بنجي طيب يلا مع السلامه
    قمر وهي لسى تناظر البحر وبدت تغني بصوت حزين وكله احساس: شي غريب , شي غريب

    شي غريب , شي غريب

    لما تظن انك حبيب وانك من الفرحة قريب

    لكن يجيك سهم ويصيب سهم ويصيب قلبك وتحيا به غريب

    لما تظن انك حبيب وانك من الفرحة قريب

    لكن يجيك سهم ويصيب سهم ويصيب قلبك وتحيا به غريب



    الدنيا كلها برد وعواصف

    قلبك خاسر من قلبو نازف

    هادي الحياة حظ ونصيب حظ ونصيب

    مرة تصيب ومرة تخيب



    في كل مكان وفكل زمان

    بين الهدوء تلقى الرياح

    بعض الصدور فيها الحنان وبعض الصدور فيها الجراح

    في كل مكان وفكل زمان

    بين الهدوء تلقى الرياح

    بعض الصدور فيها الحنان وبعض الصدور فيها الجراح

    مهما اشتكيت ولا بكيت ما يستوي ليلك صباح

    مهما اشتكيت ولا بكيت ما يستوي ليلك صباح

    شي غريب شي غريب

    اسكتت بس لفت وجهها لفهد بسرعه وصارت تناظر له بصدمه
    بدا يغني فهد وهو مبتسم ومد يده ومسك يدها: ان كان هواك ضيع خطاه ولا نشف فيك الشعور (حط يدها اللي ماسكه ع قلبها)حول هموم قلبك شموع(رفع يده ويدها بقوه وكانه يطيرها وكان فيه طيور بالسماء تتطير) وارجع وطير ويا الطيور
    (رجع يده اللي لسى ماسكه يدها ولف يدينه الثنتين ع يدها وكانه يحضنها وهو يناظر عيونها)ان كان هواك ضيع خطاه ولا نشف فيك الشعور حول هموم قلبك شموع وارجع وطير ويا الطيور

    طبع الحياه حزن وفرح وطبع الورود شوك وزهور

    طبع الحياه حزن وفرح وطبع الورود شوك وزهور

    شي غريب شي غريب

    شي غريب شي غريب


    ابتسم فهد بقوه ووقف فيها وترك يدها ومشى
    صارت قمر تناظره بصدمه وفهاوه ابلعت ريقها وهي ترمش بعيونها نزلت راسها ابتسمت وارجعت ارفعتها""الله يخليك لي""
    لف فهد لها وبصرااخ:يلااااااااا
    ابتسمت بقوه واركضت له لين صارت جنبه ناظرها وابتسم وبادلته الابتسامه واركبوا السياره



    بــــيـــت خــآآآلــد الــررآســـي
    كانوا سديم وخواتها مسوويه حووسه بالبيت ويزينون والشغالات بينهم وازعااااااااج
    ناصر وهو يدخل البيت:بسم الله(لف وصار يناظر برا)لا هذا بيتنا هييييييييه انتييي وهي وش تسوون
    لفت له ساره:نعمماتشوفنا مشغولين
    ناصر بصدمه بس استوعب:ايه ايه اسف انسه ساره
    ناظرته ساره وهي ترفع خشمها:طبعا
    ناصر:هييه اقول تعالي وشفيه
    ريوف:ااف رغد قولي له
    رغد:انا مشغووله
    ناصر:هههه قسم شي يضحك انتي يافصعووونه مشغووله اقول تعاالي
    مشت له رغد وهي تكتف يدينها:نعم
    ناصر:هههه قسم انك شي يلا قوليلي
    رغد:شووف نبي سويه حفله عشان اميره بتجي بعد شووي بسس
    ناصر:الحيييين مسووين لي ززحمه وكل مااسال وحده قالت(ويقلد صوت البنات)انا مشغوووله(رجع صوته)اخررتها كذا(حط يده ع وجهه رغد ودفها)ماالت عليكم
    اضحكوا كل البنات ع وجهه رغد المصدوومه من حركته


    بــــيـــت آآم فــووآآآآزز
    ام فواز بخوف وهي واقفه بالحوش وجنبها نور:ياربي وشفيه
    جاء ماجد يركض:يييييمه ييييييمه
    ام فواز بخوفك:ووشفيه تكلم
    نور:ييمه اهدي خليه ياخذ نفس
    ماجد وهو ياخذ نفس:اه اه عبدالعزيز اه
    ام فواز:عبدالعزيز من
    ماجد:ييمه عبدالعزيز اخوو قمر
    اشقهوا كلهم بصدمه:ايش
    نور بصدمه:وش قاعد تقولوشلونومتىووين كان
    ماجد:مدري مدري بس هو جاي بسياره ماي بااخ وملابسه كششخه وفواز اضرربه وعصب وتهاشوا وركب سيارته وراح
    اقعدت ام فواز ع الكرسي اللي قريب منها وهي مصدومه بهمس:وشلون
    نور وهي تقعد جنب امها وتفكر بقمر""وش راح تسوي قمر اذا درت انه رجع""
    ماجد:ييمه شكله صاار غني وعنده فلوووس
    نور وكانها تذكرت شي اوقفت بسرعه""منيره لايكون شافته"":ييمه بروح لمنيره(ماانتظرت رد امها وراحت داخل البيت واللبست عبايتها وطلعت لبيت منيره بسرعه)


    بـــيـــت خـــآآآلــد الــررآآســـي
    ادخلت اميره وهي ماسكه يد ابوها بس غمضت عيونها وهي ترجع ع وراء من الاشياء االلي طاحت عليها
    كل البنات وناصر نادر:سبررررررررراااااييييييز
    خالد:هههههههه
    اميره وهي تتاملهم بحب:هههههه
    ساره وهي تضم اميره بقوه:الحمدلله ع سلامتك
    اميره بهمس:مشكوره ساره
    بعدت عنها ساره وهي تبتسم بقوه
    صارت اميره تتامل الصااله واالمجالس المفتوحه ع بعض كلها بلوناااات وشمووع وورود وبالوسط فيه طاوله كبيره وعليها انواع الحلويات والشيز كيك والعصيرااات:هههه ليش كلفتوا ع نفسكم
    ريناد وهي تلف يده حول خصر اميره:لا كلافه ولا شي ولعيوونك كل شي يهوون
    اميره:هههههه(وضمت ريناد)


    بــــيـــت حـــــلآآآآآآ
    شهد بعصبيه:حلااا وبعدين معكمابقى ع عرسك الا اسبوع ونص بسس وانتي مو راضيه تجهزين ولا شي لو اني ماحجزت الكوفيره والمصوره وانتي ولا ع بالك
    حلا بعدم اهتمام وعيونها ع اللاب اللي بحضنها:قلت لكم قبل مابي اجهز
    شهد بقهر:حلاا تراك تنرفزيني تتدرين وشلونبروح انا السوق واشتري لك فستان الزواج وكل الملابس خلاااص
    حلا بعدم اهتماااام:كيفك سوي اللي تبين
    انقهرت ششهد بقوه لفت وجهها واصفقت الباب بكل قوتها
    لفت حلا للباب ودمعت عيونها""وشلون تبوني اجهز لموتيوشلوونااه مااحد حااس فيني مااحد""


    ســــتــآآآآرر بـــكــــس
    كان قاعد ويناظر الشوارع والسيارات والناس بتامل وهو معصد حواجبه""ااه انا زودتها مع عبدالعزيز يالتيني ماعصبت يالتيني مامديت يدي عليه بس ااه ليش سويت كذا ياعبدالعزيز ليشياليتك مت ولا شفتك كذا بعتنا عشاان فلوسياليتني ماشفتك وطحت من عيني ع كثر ماكنت مررفوع فيها كنت اشوف اهتمامك بامك وقمر افتخر بين الكل انك صديقي واخوي بس ااخ ااخ(ضرب الطاوله بيده بقهر)ليش ياعبدالعزيز ليِشياترى فلوس حرام ولا حلالمستحيل تكون حلال وشلون جمعها وشلون وهو حتى جااامعه ماكملمعقوله تسوي الحرام ياعبدالعزيز عشان وسخ دنيامسكينه يااقمر وربي انك مسكينه ااه وين عبدالعزيز القديم البسيط وينهابي اخوي ابي صديقي ياليته مارجع وبقى بصورته النظيفه بعيوننا ياليته مارجع وبقينا ندور له الالاف الاعذار اااه بس انا تسرعت وشفيني فقدت اعصابيياليتني فهمت منه وشي اللي صار له بالهسنتين ااااااه"""

    عَلموهم . كان عندي من غلاهم أُمنيات !
    وعلموهم ! كان باقي من غلاهم لي سنين








    رد مع اقتباس  

  7. #77  


    ســيــآآآررره عــبــد الــعــززيــزز
    كانت يدينه ع الدركسون ومعصد حواجبه ويناظر للفراااغ""ليش سوا كذاليشانا سويت كل هذا عشان قمر وعشاانهم تحملت غيابهم تحملت شوقي لهم بس عشان اعيشهم عيشه كريمه ليش يبون يبقون بالفقرر والبيوت القدييمهليشاذا فواز االلي اكثر واحد يعرفني سوا فيني كذا اجل وش راح تسوي قمرصح هو قال مايدري وينها يعني وشلونوش كان قصدهوين قمر(بلع ريقه وهو يتذكر لما قال فواز انه ياليته مات)تتمنى اني اموت يافوازيااخوي ياعزوتياااه لا اكيد هو بس تفاجاء ايه اكييد برجع له بوقت ثااني""حرك السياره ومشى للمجهووول


    بـــيــت آآبــووفـــهـــد
    ادخلوا فهد وقمر وجاءت ريماز تركض وهي تصارخ:فاااااااارس فاااااااااررس
    اضحكت قمر وهي تشيلها:ياقلبو وشلونك
    ريماز:بخير وانت
    قمر:ههههه بخير
    ريماز:تتدري اننا بنروح لمزرعه
    قمر باستغراب:جدمتى
    ريماز:بعد صلاه العصر
    ناظرت قمر فهد وهز فهد كتفه بمعنى مدري
    فهد:ومن قالك
    ابوفهد من وراءهم:انا
    لفوا كلهم له ونزلت قمر ريماز بسرعه وباست راسه:وشلونك عمي
    ابوفهد بحنيه:بخير ياوليدي انت وشلونكوينك اليوم فقدتك بالبقاله وفقدت سوالفك
    قمر:ههههه تسلم عمي بس كنت شوي تعبان
    ابوفهد وهو يطبطب ع كتفها:سلامتك وانا ابوك
    ارفعت راسها ع كلمته وهي تتامله
    ابوفهد وهو يلف لفهد:حجزت اليوم مزرعه الصبح نبي ننبسط شوي ونقعد هناك يومين نغير جو
    فهد:ايه زين والله
    قمر وهي منزله راسها:انا بروح لشقتي
    ابوفهد:فاارس جهز نفسك ترا بتروح معنا
    لفت له قمر:بس عمي البقاله
    ابوفهد:لاتخاف البقاله فيه من يبيع فيها
    ناظرته قمر باستغراب:من
    ابوفهد ببتسامه:واحد هندي
    قمر بصدمه:ليشاا اكيد شغلي مو عاجبك اا
    قاطعها ابوفهد:لاوالله ياوليدي وشغلك لين الحين موجود بس انت ولدي وابي اخفف عليك بس
    اسكتت قمر شوي وناظرت فهد اللي هز راسه وابتسم لها لفت لابوفهد وباست يده وراسه باحساس صاادق:الله يخليك لي ياعمي
    ابتسم ابوفهد بقوه:ولا منك
    اضحكت قمر ولفت:عن اذنكم
    فهد:لحظه اوصلك
    قمر:لا لا بروح ع رجولي
    قرب لها فهد وبهمس:متاكده
    قمر ببتسامه وبنفس الهمس:ايه متاكده
    فهد:طيب اايه صح يووه نسيت وسن قالت لي اطمنها عنك
    قمر:يووه وربي نسيتها يلا عن بروح لها باي
    فهد بصوت عالي:بمرررك خلااص
    قمر وهي تمشي لفت له:طيب باي
    فهد:باي(ولف يبي يسكر الباب)
    اوقفت قمر ولفت بسرعه:فففففففهد
    لف فهد:هلا
    قمر بتتامل:مشكور
    ابتسم فهد:العفو
    هزت راسها قمر ومشت باتجااه الشقه ولا هي حااسه بالعيوون اللي تراقبها وتصور بعض حركااتها والابتسامه اللي ع شفايفه ماتبشر الا بالشر القاادم


    شــقـــق الــشــمـــس
    شــقـــه قـــمـــرر

    ادخلت ع خفيف وهي تشوف وسن نايمه ع الكنب اسحبت بطانيه وغطتها بس انتبهت للجوال اللي ماسكته بيدها النازله اسحبته وسكرته ونزلته ع الطاوله وابتسمت وهي تتامل وسن بهدوء
    افتحت عيونها وسن ع خفيف ونطت:قمررر(وضمتها بقوه)خووفتيني يااكلبه(واضربتها من ظهرها)
    قمر:هههه اسفه وربي ماكنت اقصد
    وسن وهي تبعد عنها وتسحب يدها وتجلسها جنبها:وين كنتيوش صار
    ناظرتها قمر وهي تتنهد وصارت تقول لها كل شي صار من امس اللي قبل شووي



    بــــيــــت آآآآبــوووفـــهـــد
    منى بعصبيه:يييمه منكن والله الساالفه ماتسوى يلا اعتذرن وفضنها سيرره
    خوله:ااف يعني تبونا نروح للمزرعه وانتوا متهاوشين
    نواره وهي مكتفه يدينها وساكته وصاده عن مها
    مها بزعل:انا ماغلطت عليها(وناظرت نواره)ولا جرحتها هي اللي مفروض تعتذر(ولفت وجهها)
    اسكتت نواره وهي منزله راسها تنهدت وارفعته راسها وناظرت منى وخوله اللي ياشرون لها بمعنى يلا اعتذري لفت وناظرت مها:اا انا اسفه ااه ادري غلطت بس كنت متضايقه عشان مشاري اسفه مهوي
    ابتسمت مهاوي بحنيه وضمت نواره وبهمس:انا بعد اسفه لان قلبي مو ملك لي ولا هو بيدي
    نواره وهي تبلع ريقها وبنفس الهمس:ادري انا بس كنت معصبه عشانه
    منى وهي تصفر:لا لا مااقدر
    خوله:ههههه ايه خلوكم كذا
    ابتسمت مها وهي ماسكه يد نواره:اصلا انا لو ايش مايصير ماازعل من اختي
    نواره:ههههههه
    خوله:ايه ايه اقول لايكثر قوموا خلونا نلبس ونجهز انفسنا
    قاموا البنات وهم يضحكون ويسولفون


    بـــررآآآ شــقـــه قـــمـــرر
    كان واقف ويتامل شباك شقه قمر ويبتسم بمكر وخبث""قربت فضيحتك ياقمر انتي وفهد ااه جاء الوقت ياافهد اني اوريك من انااا""(ضحك باستهزاء وحرك السياره)






    رد مع اقتباس  

  8. #78  
    الـــبـــآآآآررت الــعــشــررريــــن

    شـــقـــق الــشــمـــس
    شـــقـــه قـــمـــرر
    قمر:لا بدق ع فهد واقوله مو رايحه وشلون اخليك لحالك هناانتي صاحيه
    وسن ببتسامه:ايه صاحيه عادي وشفيهالما كنت بشقتي كنت اقعد لحالي
    قمر وهي تجلس ع طرف الكنبه:قلتيها يوم انتي بشقتك امممم(اوقفت بحماس)لقيتها
    وسن باستغراب:وشي اللي لقتيها
    قمر ببتسامه غبيه:تروحين معي للمزرعه
    ناظرتها وسن باستغراب بعدين انفجرت ضحك:هههههه بصفه ايش بالله
    قمر وهي تعض ع شفايفها السفليه وتفكر:امم امم اختي ماقدر اممم وش رايك عمتي
    وسن وهي تحط يدها ع خصرها:لااا ياشيخه وش شايفتني عجوووز
    قمر:هههههه مو كل عمه لازم تكون عجوز
    وسن وهي رافعه حاجب وراسمه ابتسامه:وش رايك خطيبتك
    ناظرتها قمر بصدمه:ههههههه من جدك
    وسن:هههه ايه يلا قمر خلنا نستهبل
    قمر:اممم طيب بس اكيد بيستغربون وشلون خطيبتي تجي معي
    وسن:انا كاني بنت خالك وعندي اختبار يوم السبت واهلي راحوا للقريه عند الجماعه وماهم راجعين الا يمكن الاحد وانا اظطريت اقعد معك عشان الامتحان
    ناظرتها قمر بصدمه:هههه العن ابو الكذبه اقول وسن اللفي روايات
    وسن:ههههه اعجبك يلا والله كذبه مقنعه
    قمر:هههه صادقه يلا بسرعه اللبسي
    راحت وسن تلبس واخذت لها هي ملابس:قمر اخذتي ملابس
    قمر:ايه اخذت(دق جوالها)هلا فهد طيب يلا بنزل باي(سكرت)ووسن يلا
    اطلعت وسن وهي تلبس عبايتها وماسكه شنطتها:يلا
    قمر بمزح وهي تكلم بصوت رجولي:ارووح ياقلبي مع هالكشخه
    وسن بنفس المزح غطت وجهها وبدلع:لا حبيبي استحي
    ناظرن بعض وافطسن ضحك واخذن الشناط واطلعن


    مــســتــشــفــى الآآآنــتــمــآآآآء
    ادخلت اميره بهدوء وتمشي بخطوات ثابته وترد ع اللمرضات والطالبات وبعض الطلاب اللي يتحمدون لها بالسلامه
    سوسن وهي تضم اميره:الحمدلله ع سلامتك
    اميره ببتسامه:الله يسلمك
    جاءت ممرضه:بنات الدكتور رامي يبي كل الطلاب بمكتبه(واطلعت)
    سوسن:يلا امشي
    اخذت نفس اميره:يلا


    ســــيـــآآآآررره فــــهــــدد
    اطلعت قمر من العماره ووراءها وسن عصد حواجبه فهد باستغراب""من هذي""
    مها وخوله اللي كانوا راكبين مع فهد ناظرن بعض باستغراب بعدين ارجعن ناظرن قمر
    اوقفت قمر قدام شباك فهد:مرحبا ايه فهد هذي خطيبتي وسن بنت خالي
    فهد ناظرها باستغراب بس بعدين استوعب ان قمر تقولها بمعنى مشاها:ايه ايه تفضلوا
    هزت راسها قمر ولفت لوسن:اركبي وراء
    هزت راسها وسن بهدوء واركبت جنب مها وخوله:السلام عليكم
    خوله وفهد:وعليكم السلام(اما مها اسكتت وهي مقهوره ودموعها بعيونها""وشلون خطيبتهاومتى خطب"")
    قمر:اعذروني اني يعني جايبها معي بس
    فهد:لاا وش دعوه عادي(قالها وهو ماسك ضحكته)
    لفت قمر وجهها لشباك لانها تحس بتنفجر ضحك ابلعت ريقها واسكتت
    خوله ببتسامه:باي سنه
    وسن""لازم اصير اصغر من قمر او كبرها""لفت لخوله:اا احمم 17
    خوله:ياااي هههه حلوو كبر بعض انتي وفارس
    اضربتها مها من فخذها بقوه
    خوله:ااي
    ناظرتها وسن باستغراب:فيك شي
    فهد وهو يلف لهم:فيكم شي
    خوله وهي تحك فخذها:ااه اا لا لا هههه
    وسن:ايه انا عندي اختبار السبت واهلي رواحوا للقريه عندنا جماعتنا ومااراح يرجعون الا الاحد عاد اظطريت اجلس عند فارس
    خوله اللي ودها تسولف بس خايفه من مها:هههه ايه


    مــســتــشــفــى آلآآنـتــمــآآآء
    ادخلوا كل الطلاب بالمكتب وهم يسلمون ماعدا اميره ظلت ساكته
    انبسط لما شافها وقف وابتسم:الحمدلله ع سلامتك يااميره
    اميره بدون ماتناظر له وبهدوء:الله يسلمك دكتور
    ناظرها شوي بعدين لف وجهه:بقى لكم اسبوع واحد بس وينتهي تتطبيقكم
    ناظروا بعض بفرحه وصاروا يتهامسون
    رامي وهو يتاملهم:بس
    كلهم لفوا له بخوف واستغراب وباصوات مختلفه:بس. بس ايش.وشفيه
    رامي:بقى اختبار واحد بس لكم وبعدها باذن الله كلكم ناجحين
    انبسطوا وهم يتكلمون قالت سوسن:وش نوع الاختبار
    رامي:اممم قلتي وش نوع الاختبار صح
    سوسن باستغراب وهي تناظر الطلاب:ايه
    رامي:كلنا درسنا قسم نفسي وكيف نتعامل مع المواقف الطبيه صح
    الطلاب ماعدا اميره:ايه
    رامي وهو يتراكى ع مكتبه:هذا هو الاختبار كل واحد منكم بعطيه شخص يشخصه حالته النفسيه وكيفيه يبلغ المريض واهله بمرضه فاهمين
    واحد من الطلاب:هذا اختبار سهل دكتور
    رامي ببتسامه:متاكدلا مو سهل بنشوف كل واحد واسلوبه كيف بيقنع المريض واهله بان المريض مرضه ماله أي علاج
    اشهقوا كلهم وصاروا يتلفتون وهم يتهامسون صح وشلون ببيلغونهم بشي زي كذاباي اسلوب بيتكلمونوش راح يقولون
    رامي لف وجهه وسحب ملفات:سوسن وزيعها كل واحد منكم مكتوب اسمه ع ملف المريض
    صارت سوسن توزع بحسب الاسم لين خلصت واوقفت
    واحد من الطلاب:دكتور ماتقدر تغير الاختبارجد هذا صعب
    رامي:لا مااقدر ويلا مااقدامكم الا اسبوع واحد بس تفضلوا شوفوا شغلكم
    صاروا يمشون برا المكتب وهم يتهامسون بقهر ومتضايقين ويسبونه
    رامي وهو يشوف اميره:اميره لحظه وقفي
    اوقفت اميره بدون ماتلف وصارت تشوف الطلاب اللي اطلعوا وسكروا الباب لفت له:نعم دكتور
    رامي وهو يتنهد:اميره صدقيني ذاك اليوم ازهار اا
    قاطعته اميره وهي تمثل عدم الاهتمام:متىأي يوماااه يوم دخلت المكتب ايه اسفه ماقصدت ادخل دون مااطق الباب
    رامي وهو يناظرها بصدمه:لا اا انا ا ااحمم ماقصد كذا انا وازهار ماببينا أي شي وو
    قاطعته اميره:وانا وش دخلني تقوليههه كيفك انت وزوجتك مدري طليقتك حورين واايه صح اكيد انك تقصد مااقول لاحد لاتخاف مااحد راح يدري(اطلعت بسرعه وسكرت الباب وهي تسمعه يناديها حطت يدها عند افمها تمنع شهقاتها غمضت عيونها بقوه ودموعها تنزل ضمت الملف بيد وحده وصارت تركض)


    الـــمـــززررررعــــه
    اوقفت سياره فهد بس قبل مايطفها انزلت مها بسرعه
    لف فهد باستغراب:وشفيها
    خوله:هاهاا مدري مدري(لفت لوسن)تفضلي
    هزت راسها وسن بعد ماناظرت قمر وانزلت
    قمر باستغراب:وشفيها
    فهد:مدري عنها(ابتسم)ههه خطيبتك هاه
    قمر:ههههه شفت بصراحه ماقدرت اتركها لحالها بالشقه
    ابتسم فهد وهو يفتح باب السياره:انزلي
    انزلت قمر وبدا السلام>>عاد تعرفونه وعرفتهم قمر ع وسن زي مااتفقوا

    مشاري وهو يلف يده حول رقبته قمر بقوه:يااالعين ماقلت لي انك خاطب
    قمر:ااي مشاري ههههه
    فهد اللي كان ينزل الاغراض وابوه يكلمه من شاف مسكه مشاري رمى اللي بيده وراح يركض وسحب قمر ولف يده حول رقبتها
    ابوفهد وهو يناظرله باستغراب:الله يخلف ع هالولد
    ابتسمت قمر بخجل وفرحه من حركة فهد واسكتت
    فهد:هههه شفت يامشاري ههه البزر ماقال لنا
    مشاري اللي استغرب بس مشاها:اييه من متى
    قمر وهي تبعد يد فهد عنها:ههه يعني هو ايه حنا محيرين((للي مايعرف وش معنها:مثل ان نقول فلانه لفلان من هم صغاار))بس يعني ههه مدري ماحصل فرصه وانتوا ماقد سالتوني
    مشاري:هههه يلا امشوا للخيمه
    ادخلوا واقعدوا بعد ماشبوا النار وفهد تتطوع انه هو اللي يسوي القهوه



    جـــهــــه الــحــرريـــم
    كانت مها مكتفه يدينها وتخز وسن بقووووه
    الجده:ياحليله فارس اتاريه خاطب ولا قال
    وسن:هههه ايه
    ام فهد ببتسامه:وربي ان هذا الولد دخل قلبي ع طوول
    ام منى:ايه والله انك صادقه ياحليله(لفت لوسن وقالت بطبعها الشبابي وهي تغمز بعينها)اكييد تحبون بعض
    اضحكت وسن:هههه هههه
    منى ببتسامه:ييييمه البنت تستحي
    اضحكوا كلهم ماعدا مها اللي اوقفت واطلعت وهي مااسكه دموعهاا
    وسن ببتسامه"""ماالومك ياقمر يوم انك تحبينهم وربي انهم يدخلون القلب ع طوول""







    رد مع اقتباس  

  9. #79  

    الـــخـــيـــمـــه
    قمر وهي طايحه ع المركى من الضحك:ههههههه هههه فهد خلاص يررحم امك طاااح وجههك لين قال بس وانت مسووي فيها تعرف تسوي قهوه ههههه خلها خلاص
    مشاري:هههههه لا لا كل شي الا مايعرف الهيل
    قمر:ههههههههههه
    عصب فهد ولف لهم:يعني انتوا اللي تعرفون هاهيلا يلا تعااالوا وروني شطارتكم
    مشاري:هههه انا ماقلت اني اعرف
    قمر ببتسامه وهي تقرب منه:خلاص خلاص رحمتك انا بسويها
    رفع فهد حاجبه:رحمتني هاه
    قمر وهي ماسكه ضحكتها:ايه
    دف وجهها بيده وقام وجلس بعيد
    اضحكت قمر وببدت تسوي القهوه
    ابوفهد وهو يتاملهم بهدوء""الله يخليهم لي يارب""
    قمر وهي تحوس بالعزبه:مافيه اللفيه
    مشاري:دورها
    قمر:متاكد مافيه
    مشاري وهو ياقف:بروح اجيبها اكيد بالمطبخ
    قمر وعيونها ع دله القهوه:طيب

    طلع وهو يمشي ومدخل يدينه بجيوب بنطلونه ويغني اغنيه اجنبيه
    ((المطبخ حق المزرعه خلفي وله باب من عند جهه الحريم وباب من جهه الرجال وعند الباب الخلفي ممر وسيع وفيه احوااض نخل))
    وقف مشاري وبلع ريقه وهو يناظر لها كيف جالسه ع طرف الحوض وتبكي نزل راسه وتنحنح:احمم
    تغطت مها بسرعه واسكتت
    مشى مشاري وتعداها بس وقف وبلع ريقه وغمض عيونه""لاتلف يامشاري ماتستاهلك ااه""لف وهو يقرب:مها
    ارفعت راسها وهي لسى متغطيه وبصوت مبحوح:نعم
    سكت شوي بعدين قال:ممكن اجلس
    ناظرته باستغراب:اا (اسكتت شوي)ايه ايه تفضل
    جلس مشاري ع الحوض اللي قدامها ومابينهم مسافه بعيده وبصوت هادي:وشفيك
    مها وهي تبلع ريقها بارتباك:مافيني شي
    نزل راسه بعدين رجع ارفعه وبهدوء بس بحده:قلت وشفيك
    اسكتت مها شوي بعدين تكلمت بقهر وبدون شعور:مااحد يففهمنيي ماااحد يففهم مشاااعري مااحد يفهمم انا وش احسس فيييه مااحد مااحد
    صار يتاملها وهو يتالم بداااخله""انا انا يامها انا افهمك وربي افهمك""فضل السكوت عشان تتكلم برااحتها
    مها وهي تصيح ناظرت مشاري بتامل:مشااري تعرف لما تحب شخص وانت تتدري انه مو ملكك
    غمض عيونه بالالم""انا اكثرر شخص بالدنيا فااهم هذا الشعور"""
    اشهقت مها:تعرف شعووور انك تشوف اللي تحبه مع شخص غيرركااه ااه انك تتدري بداخلك انه مايحبك
    مشاري"""خلاص خلاص اسكتي اسكتتتي""قالها بنفسه بس ماقدر يقولها بوجهها
    مها بانفعال:هو جاااي مع خطييبته يعني هوو مايحبني ااه ااه بس اناا احبه احببه مشااري قلي تكلللم تتكلللم وش اسووياسسكتولا اا ولا ايش اسويتكللللللللم
    وقف بغضب وهو يشد ع يده وكانه يبي يتخلص من الغضب بهذي الطريقه وهو مغمض عيونه تنهد بصوت عالي وفتح عيونه وصار يتاملها بهدوء بعدين قال ببتسامه:هذا هو الحب يامها صعب(ابتسم باستهزاء)وفيه اشياء بحياتنا تكوون(ناظرها من فوق لتحت)عقاااب ع اشياء سوينها(لف وجهه ومشى)
    اوقفت وهي معصده حواجبها باستغراب اركضت له وامسكت معصمه:وش قصصدك
    كان معطيها ظهره وهو مغمض عيونه"""ااه يامها اتركيني اتركيني دااامني هااادي""سحب يده من يدها بقوه ومشى
    صارت واقفه وهي مصدومه ومستغربه منه""وش يقصد""

    صار يمشي مشاري بدون أي مكان معين بالمزرعه وهو يتنفس بصوت عالي فجاه رفع رااسه وصرررخ جلس ع ركبه وهو يبعثر التراااب بعصبييه لين طاح ع كوعه كانه سااجد وصوت تنفسه عاالي وظااهر"""ليش انا يصير لي كذاليش"":لييييييييشش

    بلاني زماني بواحد اناني
    نسى طيب قلبي وعطفي وحناني

    انا ال عشت طيبه مع الناس كلها
    ولكني حبيته غلطه زماني

    يا قلبي يا طيب عساك انت طيب
    يا قلبي ياطيب عساك انت طيب


    انا بشووقي ناديت لروح روحي
    وهو يشعل النار ما بين ايديه

    بلاني زماني بواحد اناني
    نسى طيب قلبي وعطفي وحناني

    انا ال عشتها طيبه مع الناس كلها
    ولكني حبيته غلطه زماني


    تمنيتك انت هذاك ال عرفته
    حبيبي وطبيبي يداوي جروحي

    ولكن يا حسره والفين مره
    وهبتك حياتي وقلبي وروحي

    يدوخلي راسي يا ظالم يا قاسي
    يدوخلي راسي ياظالم يا قاسي

    عشت عمري كله عذاب ومآسي
    وانت مع الدنيا صرتوووو عليا


    بلاني زماني بواحد اناني
    نسى طيب قلبي وعطفي وحناني

    انا ال عشتها طيبه مع الناس كلها
    ولكني حبيته غلطه زماني


    بلاني بعشره غريبه عجيبه
    خلص بيها صبري ومن وين اجيبه

    وانا الي حسبته لقلبي حبيبه
    طلع اصله همه وناره ولهيبه

    يا صبرج يا انه على هالمهانه
    يا صبرج يا انه على هالمهانه

    طلع صح ظني وشكي في مكانه
    مع الناس خيرك وشرك عليا

    بلاني زماني بواحد اناني
    نسى طيب قلبي وعطفي وحناني

    انا ال عشتها طيبه مع الناس كلها
    ولكني حبيته غلطه زماني




    الـــخـــيـــمــــه
    قمر""تاخر مشاري""اوقفت وشافت فهد يسولف مع ابوه وعمه ابومشاري اطلعت وهي تتلفت ادخلت المطبخ:ماري
    ماري الشغاله:نعم
    قمر:وين مشاري
    ماري:مافيه يجي هنا
    عصدت حواجبها باستغراب واطلعت وهي تمشي طلعت جوالها ودقت عليه:الو مشاري ياادب وينكليش ما ـ ـ(حست شي غريب بصوته)وشفيكطيب طيب الحين جاي باي(سكرت ومشت للمكان اللي قالها مشاري عنه)


    بـــيـــت مــنــيــررره
    نور وهي تاقف بقهر:بس بس خلااص انتي هنا تصحين عشانه سنين وانا وقمر نمثل اننا ماندري انك تحبينه(تنهدت واجلست جنبها ع السرير وحطت يدها ع شعر منيره وهي تمسح عليه وبحنيه)بس يااروحي بس انسييه هو الخسراان هو مايستاهلك هو بس خانك لا هو خاننا كلنا ااه حبيبتي
    منيره اللي منسدحه ع بطنها ومدخله راسها بالوساده اشهقت وتعدلت ورمت نفسها بحضن نور:ااه اااه احببه احببه يانور احبه ااه ااه من اختفى ااه كنت ااه كنت اقول بنفسي اكيد اكيد انه فيه شي يممكن مريض يمكن مسجوون يمكن أي شي بس اا ااه بس ماتوقعته ااه ااه ااه يسوي كذا ااه ااه خلينا عشان فلوسفلووس يانور فلووس ااه اااه وشلون جابهاومتىااه ااه مو قاادره اصدق مو قادره
    بكت نور معها وهي تضمها:بس حبيبتي بس اذا انتي وفواز تسوون كذا اجل قمر لو درت وش بتسوي(اسكتت شوي بس منيره لسى متواصله بالبكي)طيب اذا مو مهتمه فيني اررحمي امك اللي تصيح بالصاله عشاانك قوومي شوفيها
    بعدت منيره ع طول ع نور وبصوت مبحووح:صدق
    نور وهي تمسح دموع منيره وتبتسم:ايه قوومي لها
    هزت راسها منيره واطلعت لامها وارتمت بحضنها
    ام منيره:وشفيك يابنتيوشفيك
    نور وهي تمسح دموعها وببتسامه:مافيها الا العواابه بس من شافت عبدالعزيز تذكرت قمر وتفكر فيها بس
    ام منيره اللي ماصدقت:صدق يامنيره
    هزت راسها منيره وهي تتدخل راسها بصدر امها وكانها تبي الامااان تبي الحناان


    الـــمـــززررعــــه
    قمر وهي تقعد ع ركبها بخوف جنب مشاري وتناظره بتركيز:مشااري وشفيك
    رفع راسه مشاري وهو يناظرها:فاارس
    قمر وهي تبلع ريقها:هلا
    مشاري:انت تحب خطيبتك اا نسيت اسمها
    استغربت قمر سواله وصارت تناظرله وهي معصده حواجبها:ليش
    مشاري اللي صوته مبحوح وعيونه حمراء:جااوبني
    قمر:اا اا احمم
    مشاري وهو يمسكها من كتوفها بقوه:تكفى ياافارس اذا ماكنت تحبها تزوج مها
    ناظرته قمر بصدمه وذهول بعدت يدينه:ااا انت اكيد انجنيت وشفيك
    مشاري وهو يبتسم باستهزاء:ماقدر اشوفها تتعذب وتتالم هي تحبك هي تبيك انت مو انا ههه شكلي مكتوب لي مااتزوجها(رفع راسه وهو يناظر قمر)طاالبك يااخوي انك ـ ـ
    اوقفت قمر بعصبيه:لاتكمللل انت اكييد مجنووون(كان ودها تصررخ وتقول اناا بنت ببنت بس حتى لو هي ولد ليش يسوي كذاماقدرت قمر تستوعب موقف مشاري ياترى هو ضعف ولا تضحيهبس اللي قدرت تستوعبه ان مشاااري وصل لمرحله الجنوووون)هزت راسها ولفت وجهها وهي تمشي بعصبييييه طلعت جوالها:الو وسن اطلعي برا ابيك واسمعي جيبي مها معك ايه مها بس بعدين تعرفين(سكرت الجوال وهي واقفه عند الباب الخلفي ومتراكيه ع الجدار ورفعه حاجب وتهز برجلها بعصبيه ونرفزه)



    مـــســتــشــفــى آلآآآنــتـمــآآآآآء
    كانت اميره تمشي وجنبها رامي وهم سااكتين
    رامي:امم قريت ملف المريضه
    اميره بهدوء:ايه
    رامي:هاه
    هزت كتفها اميره باستغراب:مافهمت شي بصراحه اا يعني كل فحوصاتها سليمه بس مع كذا هي لسى موجوده هنا
    هز راسه رامي وهو ياقف قدام باب غرفه:هذي غرفتها ندخل
    اميره بسرعه:اكيد
    فتح الباب رامي ودخل ووراءه اميره وسلموا
    اوقفت اميره وهي تتامل المراه انصدمت ماكانت الا شااابه بعمر الزهور مستحيل تتعدى 23 سنه بس كانت تنااااظر للفراااغ اللي قداام ووجهها اسوود وعيونها حمراء والدموع تنزل منها صحت ع صوت المراه الكبيره بالسن اللي قاعده ع الكرسي
    رامي ببتسامه:وشلونك ياخاله
    تنهدت المراه وهي تمسك يد بنتها:الله اعلم بحالتنا
    لف رامي وصار يتامل اميره:ياخاله هذي الطالبه اميره هي تتطبق الحين عشان تصير دكتوره وطلبت منها تستلم حاله اصيل(البنت المريضه)
    تنهدت ام اصيل:ماراح يفرق تفضلي يابنتي
    هزت راسها اميره بهدوء:امم خالتي قوليلي كيف بدا مرض اصيل
    اسكتت شوي ام اصيل بعدين تكلمت:اصيل تزوجت ولد خالتها عن حب وغصبا عن الكل ااه لان حنا عندنا البنت لولد عمها(ابتسمت باستهزاء وهي تتامل بنتها)من هي طفله وهي ترفض تسمع لاحد بعكس خواتها وتمشي كلمتها واوقفت قدام كل الجماعه وارفضت تتزوج ولد عمها ااه واهربت مع ولد خالتها لفرنسا وتزوجوا هنااك كانت تكلمني دااايم بس بدون مايدري ابوها وبعد سنه قالت لي يمه انا برجع لاني حامل خفت عليها ونبهتها مااترجع لان عمانها حالفين لايذبحونها(صارت تتامل بنتها وهي تصيح وامسكت يدها)ااه ااه اااه
    ابلعت اميره ريقها وناظرت رامي بخوف واسكتت
    كملت ام اصيل:ااه بس هي مااسمعت كلامي وارجعت مع ولد خالتها ااه ااا استغربت انهم واقفوا يقابلونها وانهم ساامحوها وبعد اسبووع واحد بس اولاد عمها تجمعوا واضربوا ااه ااه عمر(زوج اصيل)ااه ااه واتركوه ينزف ولما وصل للمستشفى ااه ااه ماات قدام اصيل ااه ااه ماات بين يدينها ااه يابنتي ااه سامحيني ماقدرت احميك منهم ساامحيني ااه اااه
    وبعدين اضربوا اصيل لين سقطت ااه ومن بعد هذاك اليوم هذي هي حالها ماتتكلم وبس تناظر بدون تركيز وتصلي حتى الاكل ماتاكله عايشه ع هالمغذي
    اميره بصدمه وقهر:واولاد عمها وش صار عليهم
    ام اصيل:بالسجن ااه حااولي يابنتي بس انا متاكده ان بنتي ماااتت مع عمر
    حست اميره كلمه ام اصيل قشعرت جسمها ماتدري ليش لفت وصارت تتامل اصيل بالالم وهي تفكر ليش الدنيا قااسيهليش الحب كذا

    غبت أنت وأصبح كل هالكون منفى
    مدري أكمّل وين باقي سنيني ؟
    خذني قبل يقتلني الضيق تكفى
    أنا تعبت وصرت ماعاد أبيني !






    رد مع اقتباس  

  10. #80  
    الــبـــآآآآررت الــووآآآحــد والــعــشــروووون
    الـــمـــززرررعـــه
    مها وهي تمشي وراء وسن ومستغربه وش يبي منها فارسبس مع كذا مبسوطه
    وسن وهي تاقف جنب قمر وبهمس:وش تسوين
    قمر وهي تناظر مها بنظارات قوويه:الحين تشوفين
    قربت مها وهي منزله راسها وبهمس:السلام عليكم
    قمر طبعا بصوت رجولي:وعليكم السلام شووفي يامها بجيبها لك من الاخر
    ارفعت راسها مها وهي مستغربه من كلامه وصارت تناظر له
    قمر بحده:مشاري واحد مجنون وضعيف لانه لو هو صدق قووي ورجاااال كان(ناظرت مها من فوق لتحت بقهر)مابقى يحبك لين الحين(اضحكت باستهزاء)هه غبي جد هو غبي لانه يحب وحده زييك(بعصبيه)انتي تتدرين انه كاان يدري انك تحبييني من زمااان بس سااااكت ولا افضحك عنند ابوك وففهدانتتي تتدرييين انه ييعشق ترااااابكتتتدرييين انه جاايني يقوول لي تزووج مهاا هي تحبببببك(اضربت برجلها الارض بعصبيييه كان ودها تصفق مهاا كف كان ودها تصحيها وتقولها انااا بببنت مستحيل تفضح نفسها وحبت تقطع أي امل عند مها وقالت)بعدين انا احب وسن ومسستحيل مستحييل اخذ وحده يحبها صديقي واخووي ومسستحيل ببعد اخذ وحده اكبر مني(امسكت يد وسن بقوه وهي تناظر مها)
    وسن اللي تناظر قمر بصدمه وفهااوه
    اما مها اللي بدت دموعها تنزل بقووه اشهقت كلام فارس جرحها جرح انوثتها ناظرت وسن بقهر لفت وجهها وراحت تركض
    اول مااختفت مها من قدام عيونها اجلست ع طرف الحوض وهي تتنهد
    وسن وهي تجلس جنبها:قمروشفيهوش صار
    قمر وهي تتنهد:ااه مدري مدري يااوسن
    اسكتت وسن بضيقه ولفت يدها حول كتوف قمر


    شــررركـــه آآآبــووســدديـــم
    غـــررفــه آلآآآجــتـمـآآعـآآآت
    اطلعت سديم وجنبها حمد وهم يتكلمون بالشغل والاجتمااع مروا من قدام مكاتب الموظفين
    حمد:ايه صح بس ياسديم لازم ندرسها قبل مو ع طول نوافق
    سديم:امم صح صادق
    واحد من الموظفين بصوت عالي:هههه شباب شكلناا طحناا ع الكبييرر
    الثاني:ههههه وبنصيرر فوووق هااه
    اضحكوا كلهم وهم يتطنزوون باصوات عاليه والغاز مفهومه
    اوقفت سديم وهي تحس بتصيح لفت لهم وهي تناظرهم بصدمه تنهد حمد بقهر وبهمس:سديم اسحبي عليهم امشي
    بس سديم لسى واقفه وهي مصدوومه منهم
    واحد بجراءه:شبااااب ماللومه هههه من شااف هالعيوون العسلييه لزووووم يخططط هههه
    حمد اللي كان ماسك اعصاابه بس من سمع هذا يتغزل بسديم حس وكان فيه مييه جني براسسه لاشعوريا مسك الشاااب من ثووبه واضرربه بووووكس
    اشهقت سديم بصصدمه وبصوت عالي:حممممممد
    انقزوا كل الرجال وهم يحاولون يبعدون حمد اللي قاعد فوق الشاب ويضرربه بقوووه والشاب بعد يضرب حمد بس مو بنفس قوه حمد
    سديم وهي تصااارخ:حمممد اترررررركه اتررررركه حممممممد
    بس حمد ماهو راضي يتركه ويضرربه باي مكان يجي عليه والرجال يسحبوونه وبالقوه بعدوه عن الشاب وامسكوووه
    واحد من الرجال:بسس خلاااص حممد اهداا
    وقف الشاب وهو بيضرب حمد بس رجلين امسكوه:بسس خلااص
    حمد وهو يحاول يبعدهم بس هم ماسكينه رفع اصبعه بتهديد:قسسم باللله لو سمعتك تقووول كذاا والله لاكوون داافنك هنااا
    بساام وهو يقرب وانصدم ومسك حمد:وشففيكوش صار
    الشاب وهو يضحكه بضحكه منرفزه:هههه مسوي فيها روميوو يعني
    حمد اللي حس بيذببحه:اتررركوووني
    بسام وهو يحط يدينه ع صدر حمد:بس خلله يولي(ولف لشاب)يلاا تقلللع من هنااا
    سديم وهي تقرب وبخوف:حمد فيك شي
    الشاب وهو يبعد يدين الرجال عنه:بعدووا ايه ايه شووفييه مو هذا حبيبك
    بس قبل مايتكلم أي احد اشهقوا بصدمه من حركه سديم
    سديم اللي ماقدرت تستحمل كلامه عطته كف محتررم وبصررخه:اطللع برااا انتت مطروووووود
    الشاب اللي انقهر وهو يحط يده ع خده:من انتي عشان تتضربينيبعديييييييين مو بكفيك تتطررديني وبقووول لابوووك عن كل سوواتك مع هالكلب
    حمد اللي خلااااص وده لو معه مسدس كان فجر راسه:اترركووووني اقوووول
    لفت سديم لحمد وابتسمت بعدين لفت له:شووف اللي ماتوصله بيدك وصله برجلك والحييين يلاا تقلللع(اصرخت)محححححممممد(السوكرتي)تعاال طللعه برااا ولا ابييي اشوف وجهه ثاااني مره هناا
    محمد وهو يسحب الشاب:حااضر امششش
    ناظرتهم سديم وبصوت عالي:كل وااااحد ع شغلللللله يلااا(ولفت لحمد)تعال للمكتب(اخذت الملفات اللي مرميه بالارض وادخلت المصعد وهي تتراكى ع الجدار وتغمض عيونها بقهر)


    عـــبـــدالـــعــززيـــزز
    كان متربع فوق السرير ويناظر بحده وحاط يده ع فخذه ووجهه ع يده""وش اسوي الحينااه ارجع لفواز واتفهم معهبس فواز مايبيني اااف مابقى ع زواجي من نوف الا 3 اسابيع وش هالورطه اااه وقمر وينها(بلحظه فكر ان قمر سوت الحرام)لالالا مستحيل قمر تسويها مستحيل(سكت شوي)وليش مستحيلاذا انا سوويت اللي ماكنت بيوم اتخيل نفسي اسوويه ليش استغرب ان قمر تسويهاااه لالالا قمر ماتسويييه اااااااااف""
    طق الباب وادخلت الشغاله وبالانقلش(بعد الترجمه):سيد عبدالعزيز السيد بندر(ابونوف)يريدك ضروري
    هز راسه عبدالعزيز وهو ينزل من السرير ويلبس الشحاطه:طيب جاي
    هزت راسها الشغاله واطلعت



    الـــمـــزرررعــــه
    فهد اللي استغرب اختفى مشاري وقمر ولف للقهوه وشافها اطبخت لين قالت بس شالها عن النار وطلع يدورهم وهو يمشي انتبه لقمر ووسن نزل راسه وتنحنح:اححمم
    اوقفت وسن وهي ماسكه يد قمر وببتسامه حنونه:انا دااخل خلاص
    ابتسمت قمر وهزت راسها:خلاص
    راحت وسن وجاء فهد ابتسم وجلس جنبها:ااه وشفيك
    ابتسمت قمر:ولا شي
    سكت فهد وهو يكتف يدينه ويناظر لقدام وابتسمت:حلو المنظر صح
    صارت قمر تناظر المنظر كاان الشجر متتداخل ببعضه وحوله العشب وبعض الورود ووراءه المسبح المكشوف ابتسمت:اييه امم(ارفعت راسها وناظرته)فهد؟
    فهد بدون مايناظر لها:هلا
    قمر وهي تتامل ملامحه وبعمق:لو بيوم حبيت شخص بس اا اكتشفت انه مايحبك اا يعني اا
    لف فهد وجهه لها وهو معصد حواجبه:طيب كملي
    قمر وهي تنزل راسها بعدين ارفعته:يعني هو مايحبك يحب صديقك يعني شخص انت تعتبره اخووك وانت تتدري بس صاابر وبيوم جاك حبيبك وقالك انا احب صديقك وش راح تسويبتروح لصديقك وتقوله رووح تزوج حبيبي عشانه يحبكولا اا وش بتسوي
    ناظرها فهد باستغراب:قمر وش السالفه
    قمر بسرعه:ماافيه شي بس اا يعني مجرد سوال
    سكت فهد شوي بعدين ناظرها وابتسم وبصوت يخقق:طيب واذا انا متاكد انه يحبني
    ابلعت قمر ريقها وهي تناظر عيونه لفت وجهها وهي تبتسم وعضت ع شفايفها بعدت ابتسامتها ولفت له وهي رافعه حاجب:بس انا قلت انه مايحبك
    ابتسم لين بانت غماازااته ورفع حاجب بتقليد لها:بس انا اقول انه يحبني
    قمر وهي تكتف يدينها وبدلع رباني:فففهد قلت مايحبك
    فهد اللي ماسك ضحكته لانها انقهرت:الا يحبني
    قمر:ففففففففففهههههد
    فهد:هههههههه(لف لها وهو يقرب لوجهها)عيونه
    ابلعت ريقها ومن قربه لها اوقفت بخجل وماعرفت ايش تسوي وماتبي تبين له انها استحت اضربت برجلها الارض وجمعت قبضتها واضربت صدره وهي تضحك بخجل ووجهها صار احمر:سسخييف خلاص(لفت وجهها وهي تمشي)
    فهد اللي حط يده ع المكان اللي اضربته كان قلبه عض ع شفايفه السفليه وقال بصوت عالي:اااااه اااي
    لفت له قمر بخوف صارت تناظره وهو ماسك قلبه اركضت له وصارت لاصقه فيه:ففهد ففهد وشفييكوشفييك
    فهد وهو مغمض عيونه ومسكر اسنانه:ااه قللبي
    قمر اللي لاشعوريا بدت تصيح حطت يدينها ع قلبه:اااه فهدااه وش اسوي(كانت تبي تاقف تروح تنادي احد بس)
    مسك فهد يدينها اللي لسى ع قلبه بيدينه وهو يناظرها:خلي يدينك هناا لاتحركينها
    ناظرته قمر بصدمه ودموعها تمشي ع خدودها:خللني ارووح انادي عممي ولا مشااري ووـ ـ
    فهد وهو يبتسم:ماابي احد اا
    قاطعته قمر بخوف:وشلوون ماتبي احداتركني اروح اناادي احد
    فهد بصوت يخقق:خايفه علي
    قمر اللي تتكلم بدون ماتحس ايش هو يقصد:اكييد ياغبي اا
    حط فهد يده ع افمها وهو يقرب وجهه لها وبهمس:احبك
    كانت عيونها ع صدره بس من كلمته افتحت افمها وهي ترفع عيونها شوي شوي صارت تناظر ملامحه وكانها تبي تتاكد ان اللي قاله لها حقيقه ولا مجرد خيال:هاه
    فهد وهو يتعدل بجلسته وماسك يدينها اللي ع قلبه ومبتسم وهو يناظر عيونها:تحسين بدقاتههذا هو من يشوفك يظل كذا اا(سكت يناظر عيونها ويتاملها)ايه احبك ياااقمر اا حاولت اكتمه حاولت اخبيه بس(نزل عيونه ع خشمها وشفايفها بعدين رجع لعيونها هز كتفه)مااقدررت مايهمني انك تسوين نفسك ولد ولا بنت المهم اني احببببك ورااح اتزووجك(سكت شوي وكانه ينتظر ردها بس لما شافها طولت)قمر
    ارمشت بعيونها اللي من بدا الكلام ماتحركت ولا حركه وبهمس:فهد
    ابتسم بقوه وبانت غمازاته وغاصت عيونه
    افتحت افمها تبي تتكلم بس ماقدرت كل الحرووف خانتها والمشااعر هاااجت وصارت تعصف بداخلها اشهقت من البكي ماتدري هي فرحهولا حزنلا اكيد انها فررحه تحس وكان بااب السعااده انفتح لها اشهقت ثاني مره:ااه ااه فهد
    ضحك فهد وهو يحط يده وراء راسها وسحب راسها لصدره وهو يمسح ع شعرها:هههههه يعني هذي فرحه
    اشهقت وهي تلف يدينها حول خصره:ااه ااه اااا ااا
    ابتسم بقوه وغمض عيونه وهو يحط يده الثانيه حول ظهرها

    أن قلت أحبكـ قالها قبلي الناس
    ودي بكلمه تعجزالناس عنها.!!
    [/








    رد مع اقتباس  

صفحة 8 من 18 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية ابي انام بحضنك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 100
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:32 PM
  3. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  4. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •