الملاحظات
صفحة 6 من 18 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 179

الموضوع: رواية أكابر و أقول فراقه عادي و أنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه كامله

  1. #51  
    شــررركـــه آآبــووســدديــم
    ادخلت سديم بعد اجازه مدتها اسبوع واتجهت لمكتبها ادخلت وسكرت الباب وراءها ونزلت شنطتها وصارت تشتغل بالملفات اللي قدامها شوي وطق الباب:تفضل
    دخل حمد بهدوء:السلام عليكم
    ناظرته سديم باستحقار وقهر:وعليكم السلام(ونزلت راسها بسرعه للملف اللي معها)
    حمد اللي عصد حواجبه باستغراب:فيه شي
    سديم بدون ماتناظر له:لا
    سكت حمد شوي بعدين قال:طيب اا عندك موعد من رئيس شركه التموين
    سديم بدون نفس وهي تحس ودها تكفخه:خلاص حطهم وانا اشووفها بعدين
    انقهر حمد وبعصبيه:سديم فيه شي
    ارفعت راسها سديم وبقهر:لو سمحت انت موظف عندي فسوا اللي قلت لك عنه
    ناظرها بصدمه رفع حاجبه:اها موظفطيب(رمى الملفات بقوه ع المكتب وطلع وهو معصصب)
    تنهدت سديم بس هي حااقده ع تصرفه مع وجد هي ام ولها قلب مهما صااار ومهما سووت يمكن مو من حقها تسوي كذا مع حمد بس كل هذا من قهرها وعصبيتها ماتقدر تستحمل تشوف وجهه ع الاقل هذي الفتره



    بــــيـــت آآآبــووســــن
    جـــنـــآآآآآح تـــرركــي
    بدت تفتح عيونها ع خفيف وهي ترمش ثواني وارجعت غمضتها تنهدت""يعني اللي صار حلم""بس فجااه شمت ريحه عطر رجااليه قوويه عصدت حواجبها باستغراب وضيق من قوه الريحه تعدلت توسعت عيونها بصدمه وهي تشوف نفسها ع سرير ابيض وسييع صارت تناظر الجدران جدار اسود وعليه رسمات بالفضي وجدار ابيض مخطط باللون الاحمر اوقفت بسرعه بس حست بدوخه وانها بتهوي للارض
    كان طالع من الحمام ركض لها ومسكها قبل ماتتطيح:ووسن
    لفت له وهي تحاول تبعده عنها بس تحس انها مافيه حيل:ببعد عني
    حطها تركي ع السرير:وسن اقعدي انتي داايخه
    وهي جالسه ع السرير دفته بكل حيله عنها:ببعد
    بعد تركي من نفسه وهو يناظر لها
    تنهدت وحاولت تاقف بس ماقدرت وارجعت اقعدت وبهمس:ابي اروح لغرفتي
    تركي:طيب طيب بوديك لها بس خليني اساعدك عشان تاقفين خلاص
    ناظرته بالالم وقهر بس مالها الا انها توافق ولا وشلون بتروح لغرفتها وهي مو قادره تاقف هزت راسها ومدت يدينها الصغيره له
    ابتسم ومسك يدينها ولف يد تحت ابطها واليد الثانيه مسك فيها يدها كان يمشي فيها دون مايناظر لها ابدا
    كانت منزله راسها بس كل شوي تعرفه وتناظر له تتامل ملامحه البااارده وتعصيده حواجبه الجذاابه فيه شي يخليها تحس بشعور غريب ماتدري ايش هو
    فتح الباب وهو يركي جسمها عليه بعدين رجعها زي ماكانت ونزلها ع سريرها
    وسن وهي تناظر الجوري النايمه وبهمس:مشكور
    تنهد تركي ونزل ع ركبه وبصوت ندمان:وسن انا اسسف اسف
    ناظرته وسن بدون أي تعبير بملامحها:اطلع ابي انام
    تنهد تركي ووقف وطلع وسكر الباب وراءه


    الـــبــقــآآآلـــه
    قمر وهي جالسه بمكانها المعتااد وراء الكاشير دخل فهد نطت له وهي تبتسم:اهلين
    ابتسم فهد:هلاابك(سحب كرسي وقعد)وينك امسوين رحتي
    قمر وهي تجلس:رحت مع نادر
    عصد حواجبه باستغراب:وليش تقولينها بضيق
    هزت قمر كتوفها:ااه مدري(ارفعت راسها لفهد)فيه شي غريب فهد تتدري يذكرني بوااحد بكل حركاته همسااته قوته ابتساامته عيووونه كل شي كل شي
    سكت فهد شوي بعدين قال:عبدالعزيزيذكرك بعبدالعزيز
    هزت راسها قمر:ايه كلماته تنزل علي مثل ماكانت كلمات عبدالعزيز تنزل هدوءه رجوولته مع صغر سنه ابتسامته الخفيفه اللي ماترتسم الا بااوقات قليله ولما يوصيني ع نفسي ولا لما يقول اذا احتجتي أي شي انا موجود(هزت راسها بقوه وكانها تنفي اللي تفكر فيه)مااابيه يشبه عبدالعزيز هو طيب وحنوون خاايفه خايفه مدري منه ولا عليه بس اللي اعرفه اني(ناظرت عيون فهد)خايفه يافهد
    قرب فهد كرسيه لها ومسك يدها بقوه:قمر اسمعيني داامني حي بالكووون واتنفس لاتخاافين فااهمهلاني بكوون داايم جنبك وبحميك حتى لو ماكنت موجود بس انا هنااا انا هنا قمر
    ناظرته وابتسمت بقوووه وامسحت الدموع اللي انزلت ع خدها بكفها وكانها طفله
    بعد فهد يده عن يدها وابتسم بقوووه
    دخل مشاري وهو مستعجل ناظرهم باستغراب:السلام عليكم
    فهد بسرعه وهو يبعد كرسيه:وعليكم السلام
    اما قمر صارت تمسح وجهها وعيونها:وعليكم السلام
    مشاري وهو يسحب كرسي ويقعد عليه بالمقلوب(يعني رجوله مدخلهن بظهر الكرسي):وشفيه وجهك احمر انت
    قمر بارتباك:ولا شي عاادي
    هز راسه مشاري:ايه طيب وش رايكم نروح للبحر
    فهد:يلا قدام
    اسكتت قمر شوي وهي تحس بنظاراتهم لها ارفعت راسها وصارت تتاملهم ياالله قد ايش هي تحبهم ابتسمت بقوه وهي تاقف:اكيد معكم
    اضحكوا ع حركتها واوقفوا ومشاري لف يدينه حول رقبتهم وهم يمشون ويضحكوووون


    بـــيــت آآبـــوووســــن
    غـــرررفـــه وووســـن
    كانت جالسه بنفس مكانها المعتاد ولامه رجولها لبعضها وتتامل الجوري وهي ترسم بدفتر وااللوان مبعثره حولها:الجوري
    اوقفت الجوري واتجهتت لوسن:نعم
    ابتسمت وسن واشرت بيدها ع انها تجي جنبها
    تقدمت الجوري وانقزت بجنب وسن وهي ساكته
    عدلت رجولها وسن وهي تمسك كتوف الجوري:اسمعيني زين ياالجوري ولاتنسين هذا الكلام ابدا مهما صار خلاص
    الجوري بخوف:اييه
    وسن وهي تصيح:اناا احبك فااهمهومستحيل فيه شي بيفرق بيننا مهما كان انا بظل معك ولاتصدقين كلام أي احد ولا تثقين بكلام أي احد فااهمهامي تحبنا وكل اللي تحت يكرهونا لاتتوقعين بيوم بس ان امي تكرهك ولا تخلت عنك لا ياالجوري لا واذا بيوم صحيتي ومالقتيني اعرفي اني موجوده بس مو بنفس المكان بس بظل موجوده جنبك(اشهقت بقوه وسن وضمت الجوري بقووه)انا احبك احبك لاتنسين هذي الكلمه مهما صار ومهما قالوا لك عني لاتنسين اني احبك
    بدت الجوري تبكي مع انها مو عارفه ليش وسن تقول كذااو ليش تبكي:ووسن لاتتركيني
    اشهقت وسن بقوه وهي تشد الجوري لها اكثر وبهمس:مو بيدي مو بيدي اه ااااه ااه اه
    صارت الجوري تبكي بنفس قوه وسن وهي خاايفه كلام وسن اربك طفولتها وشتت افكار طفولتها وتحس ان عقلها الصغير الطفولي مو راضي يتقبل كلام وسن الكثير والمليااان الالغاز
    طق الباب بهدوء وجاهم صوت الشغاله وهي تقول:انسه وسن ابوك طالبك
    وسن وهي تبعد الجوري عن صدرها""جاء الوقت""ابتسمت للجوري واوقفت
    الجوري وهي تمسح دموعها:ووسن بنزل معك
    لفت لها وسن وبسرعه:لا لاتنزلين فااهمه(اركضت لها وضمتها بقوه)انتي تحبيني صح
    الجوري بسرعه:كثييرر وسن كثيرر
    ابتسمت بالالم:دامك تحبيني اوعديني لاتنزلين لين اجيك خلاص
    هزت راسها الجوري:طيب اوعدك
    بعدتها عنها وسن وباست جبهتها واطلعت وهي تسكر الباب وراءها


    بـــيـــت آآبــوونــآآآصــرر
    كانت اميره تتمشى بالحديقه وهي زهقااانه موووت طلعت جوالها ودقت ع ساره:الو
    ساره:اهلين كيفك
    اميره:بموت من الزهق انتي وينك
    ساره:بالبيت
    اميره:طيب تعالي عندي
    ساره:والله ودي بس رغد الدبه معيه تخلي المدرسه تتدرسها لاختبار بكرا تقول مابي الا انتي امم اسمعي اذا خلصت مذاكره لها اجيك وش رايك
    اميره بضيق:لا خلاص اصلا بعد ساعتين عندي شغل بالمستشفى باي
    ساره:امور لايكون زعلتي
    اميره بسرعه:لاا وش دعوهعادي يلا سلمي ع البنات باي
    ساره:يوصل باي






    رد مع اقتباس  

  2. #52  

    الـــبـــحــــررر
    كانت قمر تركض وهي تصااارخ:اااااااااااا
    فهد وهو يركض وراءها ويصاارخ بعصبيه:اجللل انااا تررميني بااالماااااااااء
    اما مشاري طايح ع ظهره ع الرمل:ههههههه ههههه اه بطني قسم اشكالكم شي
    اما فهد معصب وهو يركض بقوه لان ملابسه كلها مااء عاد تعرفون لما تصير ملابسكم فيها ماء تحس مشيك ثقيل
    انقزت قمر فووق صخره كبيره وهي تنقز وتمد اللسانها لفهد:اممم ههههه يلا يلا تتعاال
    كان من داخله مبسوووط بس ماحب يبين عشان يمسكها وصرخ فهد:طيب طيب جاااااااايك(وركض لها بكل قوته)
    كانت قمر تنقز فوق الصخره وفجاه زلت رجلها وطاحت
    وقف فهد ثانيه ورركض لها اما مشاري اللي منسدح ووقف بسرعه وراح يركض
    مسكها فهد وهو يحط يدها تحت رقبتها وبيده الثانيه يطق خدها:قمر قمر
    جاء مشاري وقعد ع ركبه وهو يهزها:فاارس فاارس
    فجاه صارت تضحك بصوت عالي وهي تقول:صااادووه ههههههههه
    رمها فهد بقوه ع الرمل اما مشاري تربع وابتسم وفجاه صار يضحك معها
    صار فهد يناظرهم بعدين انفجر معهم ضحك مايدري ليش يضحكمع ان الموقف مو مضحك كذا بس يمكن عشانه مبسووط


    بـــيـــت آآبــووســـن
    انفتح باب المصعد واطلعت منه وصارت تتاملهم(اللي هم جدتها وعمها وعماتها الثنتين ونهى وهديل وراسمين ع وجيههم ابتسامه استهزاء)وهم جالسين ويتكلمون ويوم شافوها اسكتوا وتحولت نظاراتهم لها حولت نظاراتها الخايفه الضعيفه لنظارات حااقده قووويه وجرئيه اقعدت ع اقرب كرسي وحطت رجل ع رجل دون ماتقول أي شي
    ابووسن ببتسامه خفيفه:وشلونك حبيبتي
    ارفعت عيونها بحركه بطئيه وناظرته من فوق لتحت وهي رافعه حاجب وصدت عنه بدون ماترد
    تنهد ابووسن""سامحيني يابنتي بس ماقدر ارد طلب امي واخواني"":اا وسن تعالي وانا ابوك جنبي
    ابتسمت وسن باستسخاف وتنهد بعلامه طفش
    سكت ابووسن شوي بعدين قال:اا فيه واحد اخطبك وهو رجال زيين وطيب واخلاقه عااليه ويبيك ع سنه الله ورسوله
    غمضت عيونها بقوه وهي منزله راسها""خلاص خلاص وقف وقف يكفي كذب يكفي تتطيح من عيني اكثر بس يبه بس ترا لسى باقي بقلبي لك حب لاتخليه ينزل ويطح مثل ماطحت من عيني""افتحت عيونها وارفعت راسها وناظرته باستسخاف
    ابووسن بارتباك:ااا وهو يدري اا انك احمم يعني انتي تتدرين اا وهو موافق هاه وشرايك
    ارفعت عيونها وناظرته بتامل واضحكت باستحقاااار واوقفت ومشت بدون ماتقول أي شي
    وقف عمها وبصوت عالي:وووقفيي ابووك ماخلص كلاامه اسمعي سواء وافقتي او لا انتي بتاخذينه فااااهمه
    مالفت وسن بس كملت مشيها لفوق وادخلت المصعد اول مادخلته ركت ظهرها ع الجدار وانزلت دمعه احرقت خدها الناااعم""ياربي خذ رووحي خذها انا ماابيها ماابيها""انفتح الباب وكان بوجهها تركي
    تركي بالالم:وسن
    بس ماردت عليه وادخلت غرفتها هي والجوري


    مــســتــشــفــى الآآآنـتـمـآآآء
    ادخلت اميره وهي ضاايقه بس وقفها صوته لفت له:نعم دكتور
    ناظرها رامي باستغراب:فيك شي
    اميره:لا
    رامي:اا طيب ممكن اتكلم معك شوي
    اميره وهي تتنهد:طيب
    رامي:تفضلي للكافتيريا
    اميره وهي تمشي للكافتيريا اقعدت وهي تسحب كرسي:نعم
    قعد رامي قبالها:اممم انا ا انا اسف ع ذاك اليوم بس كنت معصب ومشكوره ع اللي سويتيه
    اميره بزهق:حصل خير(اوقفت)عن اذنك
    رامي باستغراب:اقعدي انتي وشفيك
    اميره وهي تحس بالدموع تجمعت بعيونها:مافيني شي
    وقف رامي وبجديه:اميره بجد وشفيك
    ناظرته اميره وبدا صوتها ينبح:قلت لك مافيني شي
    رامي وهو يتلفت للموجودين وبهمس:امشي معي للحديقه
    اميره وهي تناظر عيونه لحظه ماقدرت تعارض هزت راسها واطلعوا للحديقه واقعدوا ع اقرب كراسي
    رامي:بجد اميره وشفيك
    اميره وهي تمسح دموعها من تحت النقاب:ولا شي بس اا بس شويه ضيقه
    تنهد رامي وهو يركي ظهره ع الكرسي:كلنا فينا ضيقه بس مانضعف بس اكيد ان مهما كانت مشكلتك مستحيل تكون اصعب من مشكلتي
    اميره بشويه عصبيه:وايش هي مشكلتكدكتور وغني ومتزوج وعندك اهل وش ناقصك
    ضحك باستهزاء رامي:أي متزوجاول شي انا مطلق اه واي اهلاهل يفضلون طليقتي علي(ناظر اميره)عمر احد خانك يااميره
    ناظرته اميره باستغراب:خانيااا
    تنهد رامي وابتسم بالالم:تعرفين شعور ان زوجتك تخونكومابيدك الا انك تتطلقها عشانها بنت اغلى انسانه ع قلبيااه ماتعرفين كيف كان شعور ماقدرت ابرد حرتي كان ودي اضربها اقتلها بس ماقدرت مااقدرت وشعور ان الكل يلوومك وانت ماتقدر تببر ليش سويت كذا؟ماتقدر تقولهم عشان ماتتطيح من عينهم ازهار يتيمه والكل يحبهاا ماحبيت انها تنزل من عيونهم وامها خلود هي اللي ربتني يوم امي خانت ابوي وتطلقت وماعاد شفنااها
    ناظرته اميره بصدمه:خاانتكوماسويت أي شي لهاليشهذا من حقك وحتى لو كانت يتيمه ولا امها ربتك شلوون تخليها تروح كذا والكل يلومك
    ناظرها رامي وابتسم ولف وجهه وهو يناظر الحديقه:صح اني عصبت بس حسيت ان نظريتي اللي دايم اقولها صحيحه واني مو مريض نفسي زي مايقولون لي
    ناظرته اميره باستغراب:أي ناظريه
    رامي:ان الحريم خايناات
    ناظرته اميره بصدمه:وليش تقول كذاومو معنى اذا زوجتك خانتك ان كل الحريم خاينات
    رامي وهو يبتسم باستهزاء:مو بس ازهار خانتي امي قبلها خانت ابوي وخانتني
    ناظرته اميره بصدمه:امك
    لف لها رامي وقال وكانه مايبي يكمل:وانتي وشي هي مشكلتك
    ابتسمت اميره ع خفيف:مشكلتي اني وحيده مشكلتي اني انولدت ببيت كل واحد لحاله مشكلتي ان طلعت لي اخت(اضحكت باستهزاء)حسيت وكاننا بفلم ابيض واسوود بعد سنين تتطلع لي اخت فجااه وتتطالب بحقها وتتهم ابوي بصفات غريبه شعور ماقدرت استحمله كل ماناظر بنات عمي وكيف علاقتهن مع بعض قويه احسدهن واقول ليت الله رزقني بخوات زيهم تخصصت طب عشان اقدر اساعد النااس ابي احس اني سويت شي بحيااتي(اضحكت)بس هذي هي مشكلتي
    ابتسم رامي وهو مكتف يدينه:وليش ماتبين اختك
    اميره وهي تهز كتفها:مدري يعني مو سالفه اني ماابيها بس دخول شخص حياتك فجاه يربكك ااه مدري(ارفعت راسها وناظرته)اقدر اقولك شي
    رامي:اكيد
    اميره وهي تاقف:مو كل الحريم خااينات اذا انت التقيت بثنتين بحياتك خاينات فيه بالعالم المليارات وفيااات ولاتخااف مابقول لاحد اللي قلت الحين سرك ببئر(ولفت وجهها ومشت)
    كانت علامه الصدمه مرسومه ع وجهه وكلامها يتردد بااله كثير قالوا له ان مو كل الحريم خاينات بس منها هي غير غيررر


    بـــيــت آآآبـــوووســـن
    غــرررفــه ووســـن
    الــســ1:00 لـيـلآ ـآآآآآآآآعــه
    كانت جالسه ع ركبها وهي تحط ملابسها بشنطتها تنهدت وهي تسكرها ارفعت راسها وناظرت الجوري النايمه بهدوء اوقفت وهي تبوس راس الجوري وبهمس:احببك ساامحييني
    اوقفت وهي تسحب شنطتها وطلعت من غرفتها بعد ماتاملت الجوري اشهقت وهي تمسح دموعها بقووه






    رد مع اقتباس  

  3. #53  
    الــبــآآآآآآآآررت الـثــآآلــث الــعــشــربـــيـــت آآبــووســـن
    كانت شايله شنطتها وتمشي ع روؤس اصابعها بالحديقه فجاه حست بيد التفت حول وجهها وسدت شفايفها واسحبتها بقوووه صارت تحاول تفك نفسها
    تركي بهمس:ااهدي نهى قاعده تكلم هناااك اذا شاافتك بتفضحك
    هدت وسن بس متضاايقه مووت من قربها من تركي دقيقه وتركها تركي بس مسك ذراعها ولفها بقووه:وين بتروحين
    اسحبت يدها منه بقوه:مدري عند امي يمكن
    تركي بعصبيه:انتي غبيهاذا افقدوك بيروحون لامك ع طووول
    اسكتت وسن وبدت دموعها تنزل:ابي اهرب ابي اطلع من هذا البيت احس اني لو جلست زيااده فيه راح انتحر
    انصدم تركي وحس بالجديه بكلامها:وتتدخلين النار
    ارفعت راسها وناظرته ولفت وجهها
    تنهد تركي:والجوري مو مخذتها معك
    هزت راسها وسن بلا:لا
    تركي بصدمه:ليش
    وسن وهي تلف وتناظر البيت بتامل:راح تعيش هنا افضل من المكان اللي بروح له مهما كان المكان اكيد افضل وهي تتدرس وخلاص يكفي شتتها بما فيه الكفاايه خليت طفله تفكر باافكار مو مفروض تفكر فيها
    تركي:بس اا بس ووسن اذا رحتي بتتركينها لجدتي وعماتي
    ابتسمت ع جنب:راح تعيش وهم مايكرهون الجوري هم يكرهووني انااا
    تركي وهو يقعد ع الكرسي ومنزل راسه:وسن انا اسف
    ناظرته ببرود وصدت عنه:انا رايحه
    وقف تركي بسرعه وصار قدامها:طيب اسمعي انا عندي شقه بعيده عن هنا وماحد يعرفها وش رايك اوديك لها
    وسن بخوف:شقهلا مستحيل
    تركي وهو يتنهد وناظر عيونها:ادري انك ماتثقين فيني وانا ماالومك بس وربي(حط يده فوق راسها)اقسم برااسك اني مستحيل اذيك
    ناظرته بصدمه حست بالصدق والندم بكلامه انزلت دموعها وبعدت يده واسكتت شوي وهي تناظر له
    تركي:اتركيني اكفر شوي من ذنبي(سكت شوي بعدين قال)وسن
    هزت راسها وسن وبهمس:طيب
    ابتسم تركي ومسك شنطتها:يلا اجل
    مشت خطوه بس لفت وصارت تتامل البيت وكل قطعه فيه تنهدت بصوت مسمووع وكلمت مشيها وراء تركي


    الـــبـــقـــآآآآآآلــــه
    قمر وهي منسدحه ع فراشها وتفتح السلسال وتسكره""ماقلت لفهد اني رحت لابوي ااه بكرا بقوله(ابتسمت بقوه)اليووم مراا انبسطت بس لازم بكرا اسوووي اللي براسي من اسبووع بس ياليت عمي وفهد ومشاري يرضوون يارب""



    بــيـــت آآبـــووســددديــم
    غــررفــه ســآآآآرره
    كانت ساره وسديم قاعدات فوق السرير وسديم تقول لساره سالفه حمد ووجد
    ساره بصدمه:معقووله حمد يسوي كذا
    تنهدت سديم بضيق:والله ياساره قد مااكان كبير بعيني احسه صغرر
    ساره اللي لسى مفهيه:لحظه لحظه معقووله قال كذاوين قلبه
    سديم:سارونه انا مرا متضاايقه وصايره هذي السالفه تاثر ع شغلي وصايره مو طايقه اشووف وجهه
    ساره بقهر:ماالووومك بصراحه بس يعني هذا شغل لازم تفارقين بينه وبين مشااعرك
    سديم بانفعال:والله حاولت سااره بس ماقدرت من شفت وجهه ع طوول تذكرت صراخ المسكينه
    ساره:طيب وااجهيه
    سديم بصدمه:اواجههوش اقولاكيد بيقولي مالك دخل
    ساره بقهر:وشلون مالك دخلوانتي حاضره الموقف قوليلي له انا متضاايقه من ذاك اليوم وكذا باسلووب
    اسكتت سديم شوي بعدين قالت:لا لا حمد يخووف وانا اخاااف
    ساره بحقد:ووش يخوفبزر انتياقول قوليله وماانتي خسارانه شي
    اسكتت سديم وهي محتاااارره بس ع الاقل ارتاحت لما قالت لسااره



    شــقـــق شــمـــس
    كانت وسن قاعده تقرا الللوحه واسكتت وهي قاعده بخووف
    تركي:وسن لاتخاافين انا اا اسف وربي اسف
    وسن وهي ترفع راسها:هذي شقق عوايل
    انقهر تركي لانها دوم ماترد ع اعتذاره:ايه
    وسن بصدمه:اجل كيف شريتها
    تركي:هذي شاريه من سنه تقريبا عشان اذا تزوجت ولا دخلتها الا مره وحده بس
    ناظرته وسن:شريتها لما كنت خطوب لنهى(بس بسرعه قالت)يعني كلها عوايل
    تركي سكت شوي بعدين قال:اييه يلا عشان اوصلك لها
    انزلوا وهم داخلين سالهم الحارس:بدكم حاقه
    تركي:انا مستاجر شقه هنا من زماان والحين بسكن
    الحارس:اه اه انت اللي اولت تتقوزهذي المدام مبرووك
    ناظر تركي وسن اللي حسها استحت وابتسم:الله يبارك فيك عن اذنك(مشوا اوصلوا الشقه وفتح تركي الباب وادخلت وسن)
    تركي:يلا انا بجيب لك اكل وبروح
    وسن بخوف:وين بتروحوتتركني لحالي
    ناظرها بتامل وابتسم:لازم تتعودين ع الشقه
    وسن بخوف:لا لا اقعد عندي لو شوي
    تركي:طيب بجيب لنا اكل واجي خلاص
    وسن:خلاص
    طلع تركي وسكر الباب اما وسن لفت للشقه اللي كانت عباره عن صاااله كبيررره وكل جدار لون وشكل غير وكنب كلاسيكي وقدامه طوله قزاز اطرافها خشبي وتلفزيون البلازما معلق بالجدار والمطبخ مشكوف ع الصاله وجنبه حمام بعدين فيه ثلاث غرف ادخلت اول غرفه كانت فيه سرير شخص واحد حلوه ومرتبه وفيها حمام اما الغرف الباقيه فكانت فاضيه اكثر شي جذبها هو الشباك اللي موجود بالصاله كان بطول وعرض الجدار واللي يزيده جاذبيه الستائر البيضاء الشفافه الطويله حطت يدها ع القزاز وهي تتامل البحر اللي مو بعييد مراا""ااه خايفه ياربي وش اللي راح يصير ليلين متى بظل بالمجهولوش راح يصير فيني(راحت المطبخ وافتحت الدروج وكانت فااضيه)مافيه ولا صحن ولا حتى فيه ثلاجهالفلوس اللي معي مااتوقع تكفي ااف من وين بقدر اصرف كل اللي معي يمكن 10الف بس اااف يارب انت الاعلم بحالي يارب يسير لي اموري وارحمني""
    انفتح الباب ودخل تركي اما وسن انقزت من الخوف وهي تحط يدها ع قلبها
    تركي:اا اسف اني خوفتك ماكنت اقصد
    وسن بهدوء:لا عادي(ناظرت الاكياس الكثيره)ايش هذي
    تركي""اول مره ترد ع اعتذار لي"":هذي شويه خرابيط تتسلين فيها وهذا العشاء جبت لك كنتاكي تحبينه صح
    وسن ببتسامه خفيفه:ايه بس مو مشتهيه شي الحين
    تركي:لاا عاد جبت الا تاكلين
    وسن:لا والله مو مشتهيه عليك بالعافيه(اسحبت شنطتها)
    وقف تركي بسرعه ومسك الشنطه:خليها انا اوصلها للغرفه
    اسكتت وسن وناظرته وهو يدخل الشنطه الغرفه ثواني وطلع وهو رافع يده بتهديد:يلا قدامي ع الاكل
    وسن:قلت مو
    ماعطاها مجال لانه دفها ع الكنب وطلع الوجبه والبطاطس والبيبسي هو يقول:يلاا كوولي
    وسن اللي استسلمت وصارت تاكل بهدوووء
    صار يناظرها بهدوء بعدين لف وجهه وصار ياكل








    رد مع اقتباس  

  4. #54  
    يـــوووم جــدديــد
    الــسـ9:00 ص ـآآآعـــه
    صبااح جديد ع ابطاالي صبااح يمكن للبعض مفرح والبعض الاخر محزن والبعض الاخر كيئب والبعض الاخر كااي يوم عااادي والبعض الاخرر يتجدد فيه شي غير متووقع


    شـــرررركـــه آآبــووســدديـــم
    مــكــتــب ســددديـــم
    طق الباب ودخل حمد:السلام عليكم
    سديم:وعليكم السلام
    حمد:عندك موعد مع رئيس شركه الفيصل بعد 10 دقايق
    سديم وهي تحسه يتكلم بدون نفس:هنا بمكتبي صح
    حمد:ايه(نزل الملف ومشى للباب)
    سديم بسرعه:حممد
    لف لها حمد وبهدوء:نعم انسه سديم
    ناظرته سديم بصدمه""انسه"":اا ممكن اتكلم معك شوي
    حمد:بس بيجي الحين رئيس الشركه
    سديم:بس شوي ماراح اطول
    جلس حمد وهو ساكت
    سديم:اا انا اسفه ع معاملتي لك ذاك اليوم بس انا كنت متضايقه من اا من معاملتك لوجد يوم كنا بالمستشفى اا اسفه اني اتددخل بحياتك الخاصه بس اا انت صدمتني
    رفع راسه وناظرها ببرود وهو ساكت
    سديم وهي تناظره تبي أي رده فعل عن كلامها بس مالقت أي شي:اا ماتخيلتك بيوم تكون اا نذل كذا انا اسفه اني اقول كذا بس اا صدمتني بجد
    طق الباب ودخل سكرتير ابوها:انسه سديم رئيس شركه الفيصل وصل
    اوقفت سديم ووقف حمد بانتظار دخول رئيس شركه الفيصل
    دخل وهو لابس ثوب ابيض فخم وغتره بيضاء وساعه اللماس وجزمه سودا فخمه:السلام عليكم
    سديم وحمد:وعليكم السلام
    سديم:تفضل تفضل حيااك
    جلس وهو مبتسم:ماتذكرتيني انسه سديم
    سديم بخجل:ههه اا لا والله اعذرني
    هو:انا ثامر اللي سلمت عليك بيوم المؤتمر
    سديم اللي تذكرت:اايه اهلين فيك تشرفت
    حمد:انا طالع تبين
    قاطعته سديم وهي تناظرله:اقعد حمد(وناظرته وكانها تقول ياويلك تتطلع)
    قعد حمد وهو ساكت
    ناظر ثامر حمد من فوق لتحت بعدين لف لسديم وابتسم:انا اعجبني شغلك كثيير وانصدمت لما قالوا لي انك اول مره تشتغلين
    سديم بسرعه وببراءه:لو حمد ماكان قدرت اسوي شي هو سااعدني بكل شي
    رفع حاجب واحد ثامر وناظر حمد من فوق لتحت:جد
    سديم ببتسامه:ايه جد
    ثامر:اها طيب انا عندي صفقه مع شركتكم
    سديم:تفضل
    ثامر:نبي نسوي منتجع يكون يشمل جميع افراد العيله من الطفل الى الشاايب نبي يكون فيه منتجع صحي ورياضي وترفيهي ويكون فيه كفيهات ومطاعم
    سديم:واوو شي حلوو بس لسى مافهمت وش المطلوب منا
    ضحك حمد باستهزاء وناظرها بنظره تخقق وهو يركي يده ع مكتبها:يعني ايش يبييبي شركتنا تكون شريكه بالمنتجع
    سديم اللي تفشلت بس خقت ع شكل حمد:اها ايه ايه
    ناظر ثامر حمد بقهر وناظر سديم وابتسم:وابيك تكونين الرئيسه ع المشروع مو احد غيرك
    سديم بصدمه:انابس هذا مشروع كبير ولسى مافهمت كل شي
    ثامر ببتسامه:دامني معك بتفهمين باذن الله وانا وااثق فيك
    سديم بخوف:انا شاكره لك ثقتك بس بجد انا مااقدر امسك مشروع زي كذا وشركتنا سعيده بشركتنا معكم
    ثامر:شوفي سديم(طاارت عيون حمد من قال سديم حاف)اذا مو انتي مسكتي المشروع اعذريني بدور لي شركه ثانيه
    سديم اللي من الخوف ماانتبهت انه قال سديم حااف:اا لا لا اكيد اني مابيك تسحب شراكتك امم خلاص موافقه
    ابتسم ثامر ووقف:اجل بكرا باذن الله بمرك وانزل الاوراق والمعاملات
    سديم وهي تاقف:لسى ماشربت شي استاذ ثامر
    ثامر ببتسامه تحس وراءها الف مغزى:بنشرب كثيرر بالايام الجاايه اوعدك يلا مع السلامه
    سديم اللي مافهمت:مع السلامه(وصلته لين باب مكتبها بعدين كمل معه سكرتير ابوها ارجعت للمكتب واقعدت)اااف وشلون بمسك شغل زي كذاانا مو قده
    وقف حمد وجاء بيطلع
    سديم بقهر:حممد وقف قلي وش اسوي
    لف لها وبقهر:وانا وش دخلني(وطلع وهو معصب)


    بـــيـــت آآآبــووســـن
    وقف ابووسن بعصبيه:ايشوشلوون مالقتيها
    الخدامه بخوف:الجناح فاااضي
    ابووسن وهو يصااارخ:الجووووووري الجوووورري
    جاءت الجوري تركض وهي تبعد الخصله عن وجهها وبهدوء:نعم
    ابووسن:ووين اختتتتتك
    ظلت الجوري تناظر له ببلاهه
    مسكها بقوه من ذرااعها وصار يهزها:تكلللميي ليشش ساااكته
    ناظرت ابوها بصدمه واصرخت وهي تبكي بقوووه
    جاء تركي يركض وضم الجوري وبقهر:عمي وشفيك تصااارخ عليهاهي مالها ذنب
    ثواني وكل العيله تجممعت
    الجده بقهر:دورتوها بكل البيت
    انزلت عمتها ام نهى:ماخذه كل اغرااضها
    قعد ع الكنب ابووسن بصدمه:ايشيعني وشلونوين راااحتومتىومن ودااها
    ابواحمد(ابوتركي):اكيييد انها ببيت امها امش نروح نجيبهاا
    ابووسن وهو ياقف:يلا يلا
    صار تركي يناظر لهم وهو يشد الجوري لصدره اكثر وهو يتاملها""ليش ياوسن تركتيهاهي ماتسوى شي دونك ااه""صحى ع صوت امه وهي تقول
    ام احمد:وشفيك ضام البنت كذااتركها
    تركي بشويه عصبيه:يمه هي خايفه حرام
    اسكتت امه وماردت ولفت وجهها
    ابتسم تركي بقوه بوجه الجوري اللي تناظر له وفجااه دفته بقوه عنها وراحت تركض لفوق
    الجده:اكلمت كنا ناقصين نفسيات
    عصب تركي من كلمه جدته:طيب اذا وسن مضايقتكم لهدرجه اذا ارجعت انا ابي اتزوجها
    لفوا كلهم له بصصدمه
    الجده بصرااخ:نعم نعمولد عبدالااله(ابوتركي)يااخذ بنت الرااسي
    عصب تركي:هي مو بنت الراسي امها بنت الرااسي
    عمته بقهر وحقد:هي وامها وااحد خلي نايف(ابووسن)يعرف وش عوااقب انه ياخذ بنت الرااسي
    انصدم تركي:يعني انتوا تكرهونها عشان بس بنت الراسي
    الجده بحقد:وجدتها بعد(تقصد ام ام وسن)شاايفه روحها عليينا ع ايش يااحظيخليها احسن الكل يتكلم باان بنتها تتطلقت وهي بالهعمر
    زادت صدمه تركي:انتوا من ايش مخلوقينوسن مالها ذنننب
    عمته ام هديل:وانت وشفيك مهتممو انت اللي ضيعت شرفهاولا نسيت انك مخطوب لبنتي هديل
    ناظرها تركي بقرف وهو ياقف:انا صح غلطت واعترف بس انا مااكره وسن ولا مخطووب لبنتك خلاص(وطلع وهو مقهووور)






    رد مع اقتباس  

  5. #55  
    شــقـــق الــشــمــس
    شــقــه وووســـن
    كانت قاعده ع الارض بجنب الشباك الكبير وتناظر البحر البعيد وتفكر بحيااتها ركت راسها ع الجدار اللي وراءها وارجعت بالززمن لليوم اللي دمر حيااتها

    قــبــل ســنــه تــقــرريــبــآآآآ
    كانت تركض مع الدرج وهي تنااقز وتغني ولابسه بجاامه نااعمه وفوقها جلال بسيط(عشان احمد وتركي يعني تحسبا احد يطلع منهم كانت هي الوحيده اللي من بين بنات عماتها تتغطى):عمررك سسمعت بطيرر ويحب سجااانه اااه اااا(ادخلت المطبخ وهي تناظر ساعتها كانت تاشر للساعه2:30 ليلا ابتسمت بقوووه وهي تتدور حول نفسها وتضحك ادخلت المخزن وجابت لها الكيس اللي حطته بالثلاجه المليااان حلوياات وبباسي وشبسااات كانت مدخله راسها بالكيس وهي ماشيه بتتطلع من المطبخ بس اصدمت بشي ارجعت خطوه ع وراء بسرعه ارفعت راسها بخووف وبسرعه غطت وجهها بالجلال اللي معها وجاءت بتمشي بس وقف تركي بوجهها ناظرته بخوف):فيه شي تركي
    تركي وهو مو قادر يثبت طووله هز راسه
    ناظرته وسن بصدمه وخوف:وشفيك
    تركي وهو يقرب لها وهي ترجع وبهمس:ابيييك
    ابلعت ريقها وسن بصدمه وخوف وهي تشم ريحه غريبه معه اعرفت ع طوول انه خمر انصدمت من متى تركي يشربحاولت تبعده عنها بس ماقدرت صارت تتدفه بقوه بس هي ماتجي بقوه بنيه وضخامه جسم تركي
    دفها بقوه ع الارض وطبح فوقها ومسك يدينها وصار يبوس أي شي تتطيح عليه عيووونه
    كانت وسن تصاارخ وتحااول تبعد يدينه عنها بس ماقدرت حاولت تحرك رجولها اللي حاشره بين رجوله كاانت تصرخ باعلى صووتها بس مستحيل احد يسمعها لان المطبخ بااخر البيييت مانزلت دموعها ابدا ببمحاوله تقوي نفسها
    صار يقطع ملابسها بوحشيه وهو يبوس صدرها
    اما وسن فبكل قوتها تحاول تبعده بس مااقدرت
    رمى كل ملابس ووسن وو ـ ـ ـ ـ ـ ـ
    صارت دموعها تنزل ع خدودها وهو لسى فوقها وهي تحس بالالم وتعب وارهاق وذل واهااانه فجاه اللمحت الجوري وهي واقفه عند الباب بقمصيها القصير وشعرها الطويل الاسود وملامحها الطفوليه وعيونها الطااايره والدموع تنزل منها وافمها المفتووح
    وسن بهمس وهي تشهق:الجوري
    بعد تركي عن وسن ووقف وهو يحاول يثبت طوله وصار يترنح وهو يمشي لغرفته
    اركضت الجوري لاختها وهي تصيح وبهمس:وسنوسن انتي ميته
    حاولت تاقف حاولت تسند روحها ارفعت يدها للرخام وامسكته وهي تاقف وبهمس:جلالي جلالي
    لفت الجوري واسحبت جلال وسن ومدته لها
    لفت وسن نفسها فيه وهي تحس بالالم فظيع
    صارت الجوري تمسك يدها وهي تمشي فيها ادخلت غرفتها وانسدحت ع السرير وهي تتنمى اللي صار قبل شووي يكوون حلم ولا خياال
    الجوري وهي تركض ووتنادي امها وبعدها الكل درررى اما تركي اللي كان خاايف طلع من البيت والجده والعمات لقوها فرصه انهم ينتقمون من ابتسام فقالوا ان وسن هي اللي راحت لتركي واغراءته ولان ابووسن شخص ضعيف الشخصيه وكلام اهله اقنعه رضى وضرب وسن ضرب مبررح ومارضى يصدق ابتسام وصار يردد ان اهلي هم اللي معهم الحق فاخذت ابتسام بناتها ورااحت لبيت ابووها

    افتحت عيونها وسن وهي تمسح دموعها بس ماقدرت توقفها صارت تشهق بقووه طاحت ع الارض وهي تشاااهق وتبكي بصووت عااالي:ااه اااه اا يييمه يييمه ااه اا(هذي الذكرى تالمها هذي الذكرى افقدتها كل شي حلوو بحياااتها كل شي كل شي)

    آه ليت اللي عرفته كلام وينسي
    ليته كتاب انكتب وبيدي امسحه
    ليته منام وينتهي
    وليت التمني ينفع صاحبه


    بـيـت الـجـد عـبـدالـكـرريـم الـررآآسـي
    دخل ابووسن واخوه وهم يصاارخون
    طلع لهم الجد بعصبيه:خيررر خيرر وين انتوا دااخلين
    ابووسن بعصبيه:ابي بنتي
    ناظرها الجد بصدمه واستغراب:بنتكأي بنتمو انت اخذتهنوش تبي ببعد
    جاءت ابتسام تركض وهي متغطيه:وشفيهم بناتي
    ابواحمد:لاتسوون نفسسكم انكم ماتددروون طلعواا وووسسن بسرررعه لانجيب لكم الشررطه ونخلي فضحيتكم ع كل اللسان
    الجد بعصبيه شديده:قلللللللللت مااعندنا ولا بنت لللك هناا ويلاا اذلف انت واخووك لاوالله انا اللي بجيب لكم الشرررطه
    ابتسام وهي تبكي امسكت ابوها لانه مع الضغط والسكر:ييبه هد ناايف وين بنااتيوييين ووسنيااويلي يابنتي وينها ااه اا
    بلع ريقه ابووسن وصد وهو يتجنب يناظر لابتسام
    اشهقت ابتسام وهي تتطيح بالارض ع ركبها وتركض فخوذها:ضييعت بنتتي ضييعتها ااه ضيعتها ياااناايف الله لاايحللك الله لايوووفقك ااه اااه اكييد سووت بنفسها شي اااه يااوسسن ويننك
    ابواحمد:لاتقعدين تتونين ـ ـ ـ
    قاطعه الجد وهو يصارخ ع العمال اللي عنده:تعااالووا طلعووهم براا ولا ابي اشوووف اووجيهم ثااني مرررره
    صاروا العمال يسحبوون ابووسن وابواحمد اللي يتوعد انها اذا كانت عندهم بيوريهم
    نزل الجد لمستوى ابتسام وضمها بحنان:بس يابنتي بس
    ابتسام وهي تشااهق وتضم ابوها:يبه بنتي بنتي يبه ااه ااه وينها فيهوين رااحتوعند مناه ااه ميته ولا حييه جوعانه ولا شبعاانه تعباانه ولا مرتااحه اه يابنتي ااه
    ضم الجد بنته له اكثر وهو يقول بضيق:خلاص خلاص اكيد انها بخير اكييد


    مــســتـشــفــى الآآنـتـمــآآآآء
    كانت اميره باحد غرف المرضى تنهدت وهي طالعه ركت ظهرها ع الجدار بضيق""اااف وشفينيليش احس بضيقه فظيعهطيب انا طوول عمري وحيده وش فرق الحينياترى موضوع قمر هو اللي تغيرولا رامي راميوش دخله وش جابه اصلا بباليااااااف يااربي"""
    جاءت تركض سوسن:اميررره عندنا حااله طواارى بسرررعه(ولفت وجهها وراحت تركض)
    صحت اميره ع كلام سوسن وراحت تركض وراءها:وشفيه
    المسعف وهو يدف السرير اللي فيه ولد يمكن عمره 11 او 12:حاادث كسور بالرجل وباليد ونزف دم كثيررر ويقول ابوه انه فيه سرطان دم
    ناظرت اميره الولد وكيف بنيه جسمه ضعييفه وهو يتحرك وكله دم ويطلق اهاااات ابلعت ريقها:بس هذا يبي له علاج خااصيعني لازم يروح للدكتور اللي يتعالج عنده
    المسعف:بس حالته خطيره وفقد دم كثيرر هو محتاج عمليه ع الاقل لين يستقر حالته وننقله للمستشفى اللي يتعالج فيه
    صار الولد يبكي وهو يهمس:يمه يمه
    امسحت اميره ع شعره وهي تتدخله العمليات:لاتخاف حبيبي(وهي ماشيه كانت تسمع تعليقات بعض الطلاب بانهم يقولون انه ماله فرصه ينجو)ابتسمت بوجه الولد وكملت مشي معه ادخلوا العمليات وكان فيه رامي والوليد ومجموعه من الجراحين
    رامي بصوت عالي:الولد حالته خطره لانه مريض بالسرطااان نبي باذن الله نطلعه من عندنا وهو حي وانتوا(يقصد الطلاب)انتبهوا لان العمليه مهمه وخطيره







    رد مع اقتباس  

  6. #56  
    الــبـــحـــــرررر
    وقف فهد بعصبيه:ايششمتى رحت له
    تنهدت قمر:رحت له يوم كنا متزاعلين
    قعد فهد وهو يناظر لها:سوا لك شيقالك شي ضايقكك
    ابتسمت قمر ع خفيف:لا بالعكس(صارت تتامل البحر)تصدق فهد احس ابوي صاادق بمشااعره احسه يحبني صدق
    فهد بهمس:قمر
    قاطعته وهي تلف له:لا جد(صارت تتامل ملامح فهد اللي تقول عكس كلامها اضحكت باستهزاء ولفت وجهها للبحر وهزت كتفها بعدم اهتمام)اههه شكلي انا اللي ابي اصدق هو مايحبني هو يحب نفسه وبس يحب الفلوس ومنصبه زي عبدالعزيز
    تنهد فهد ومد يده يبي يمسك يدها بس رجع يده بحضنه وسكت وهو يتامل البحر بهدوء
    ابتسمت قمر:امم فهد بقولك شي(ولفت له بكل جسمها)بس امانه ماابيك تزعل(صارت تناظر عيونه وهي ضامه شفايفها وكانها تبي الجواب)
    ابتسم ع شكلها بقوه:طيب ماراح ازعل الله يستر قوليلي
    قمر:ههه اممم(نزلت راسها شوي بعدين ارفعته وناظرته عيونه)ابي ادور لي شقه
    ناظرها فهد بصدمه:شقهيعني تبين تتركينا
    قمر بسرعه:لااا فهد وش هذا الكلامانا مالي بعد الله الا انت اا اقصد انتوا ونور ومنيره بس اا انا ااف فهد افمهني تعبت من النوومه بالبقااله ارهقت بجد ابي ادور لي شقه قريبه يعني اجيها ع رجولي للبقاله(وبحماس) فهد بديت انسى اني ببنت بديت اضيع نفسي تخيلي حتى لما اكون لحالي ماارمي ملابسي الرجاليهولا ارمي المشدتعبت بببجد فهد حس فيني
    ناظرها فهد بتامل وسكت شوي بعدين قال:وتسكنين لحالكواذا صار لك شي
    ابتسمت قمر بعفويه:ابي ادور ع شقق عوايل وتكون قريبه من هناا عشان تكونون جنبي داايم
    فهد وهو متردد:بس وش بتقولين لابوي ومشاريوخاصه لما يدرون انك ساكنه بشقق عوايل
    اسكتت قمر شوي بعدين قالت:عاد اقدر اقنعهم بس صح مشكله انهم بيدرون اني بسكن بشقق عوايلوش اسوي
    تنهد فهد شوي بعدين قال:اييه صح قوليلي انه هذي الشقه لابووك من زمااان(بس كانه تذكر شي)وشلون بتتدفعين الايجار
    ابتسمت قمر:عمي(تقصد ابوفهد)كل شهر يدفع لي وانا مااصرفه باي شي وعندي مبلغ كنت مجمعته من قبل
    هز راسه فهد وناظرها وهو يتنقل بين ملامحها:انتي متاكده
    ابتسمت قمر بقوه:اييه متاكده بس ابيها قريبه
    ابتسم فهد ووقف:اكيد ابيها تكون قريبه(ومشى باتجاه السياره)
    صارت تناظر قمر وهي ترمش وكلمته تتردد""اكيد ابيها قريبه""صحت ع صوته وهو يصارخ ويناديها اوقفت بسرعه وراحت له


    شــقـــق الــشــمـــس
    شــقـــه ووســــن
    دخل تركي وهو معصصب وصفق الباب وراءه بقووه بس وقف بصدمه وهو يشوف وسن اللي بالارض ركض لها ونزل لمستواها بسرعه ورفعها وهو يطق خدها:وسن ووسن ووسن
    افتحت عيونها ع خفيف وفجاه دفته بقوه والصقت بالزاويه اللي وراءها وهي تلم جسمها بخووف
    ناظرها بصدمه وكيف هي خايفه منه كانت ناايمه بس اثاار الدموع وااضحه ع وجهها وعيونها وخشمها الحمر نزل راسه ووقف وقعد ع ابعد كنب وقال بهدوء:البيت كله قايم وقاعد عليك وابوك وابوي راحوا لامك ع بالهم انك عندها
    اسكتت وسن وغمضت عيونها بقوه وابلعت ريقها وهي تحاول تمحي الذكرى من باالها اوقفت بس حست بدووخه ركت يدها ع الجدار وماقدرت تثبت طولها
    انتبه لها تركي وركض لها بس وقف لانها حطت يدها قدامه وكانها تقوله لاتقرب رجع خطوه وبهمس:وسن
    تنهدت وركت ظهرها ع الجدار وهي مغمضه عيونها دقايق وافتحت عيونها وراحت للغرفه وهي تقفل الباب ورمت نفسها ع السرير بتعببب


    بـــيـــت آآآبــووســدديـــم
    جـــنــآآآآح ســآآآآررره
    كانوا كل الخوات متجمعااات ويسولفوون
    سديم:ااف احس اني مو قد المشرروع
    ريناد:يووه منك سدييم صيري وااثقه شووي سويتي مؤتمر دولي مو عجزانه عن مشروع
    ريوف باستغراب:بس ليش هذا اللي اسمه ثامر مايبي احد يمسك المشروع الا انتي
    ساره:اايه صح ليش
    هزت كتفها سديم:مدري بس هو يقول انو اعجبه شغلي بالمؤتمر
    ابتسمت ريناد وبميااعه:اووه يعني مافيه شي من الاعجاب ولا حب
    طارت عيون سديم:هييه هيه وش اعجاب وش حبخليك سااكته بس
    رغد:لاا سديم انتي تحبين حمد صح
    كلهن ناظرن سدييم االا صار وجهها اللوان واصرخت:مااااحبب احدد ماااللت عليكن(اووقفت)اصلاا مو الشرهه عليكن الشررهه علي اللي قاااعده معكن(ورمت المخده الصغيره ع ريناد وطلعت وهي تتحلطم)
    صارن كلهن يضحكن ع ان سديم تفشلت ويعلقن عليها


    بـــيــت حــلآآآآآآآآ
    اوقفت حلا بصدمه:ايش
    ام حلا باستغراب:وشفيكالولد اخطبك وابوك يمدحه وهو ولد صديقه واخلاقه عااليه ووموظف
    حلا بانفعال غرريب:لا لااا ماابي اتزووج ماااابي
    انصدمت ام حلا وقالت بشكك:ليشفيه شي
    حلا وهي تصيح:يييمه ماابي مااابي(وراحت تركض لغرفتها)
    اوقفت ام حلا بصدمه من تصرف بنتها الغريب وسوال واحد يدور براسها ياترى فيه احد ببالها


    غـــرررفـــه حــلآآآآآآآآ
    صارت تبكي بقوه وهي تشد الوساده لصدرها"""سلماان وينكانا ماابي الا انت ااه اااه اا اانا احبك انت انت وبس ااه""امسكت جوالها وهي تناظر رقمه بس رمت جوالها جنبها وكملت صيااحها

    الــصـــآآآآآآآلـــه
    وقف ابوحلا بانفعال:ايشوليش ارفضت وهي حتى ماافكرت
    ام حلا وهي تحاول تهديه:ااهدا اكيد البنت استحت ولا شي لاتخااف انا بتكلم معهاا
    ابوحلا وهو يجلس:ايه تكلمي معها لاني خلاص عطت الرجال كللمه
    انصدمت ام حلا:ايشوشلون تسوي كذا والبنت لسى ماوافقت
    ابوحلا:وليش ترفضالوولد كااامل وماالكامل الا الله اخلاق ونسب ووظيفه وعنده شقه ويصلي ولله الحمد ليش ترفضاقنعيها ولا ترى بتاخذه بالغصب(ووقف وطلع من كل البيت)
    تنهدت ام حلا بضيق وهي تضرب فخوذها:الله يستر الله يستر""خلني ادق ع شهد اكيد تقدر تتفاهم معها""(اخذت جوالها ودقت ع شهد وقالت لها السالفه واطلبت منها تجي)







    رد مع اقتباس  

  7. #57  
    بــــيــــت ســلــمـــآآآآآن
    وقف سلمان بعصبيه:اايشايششخير يييبه بزر اناتخطب لي ولا تقوليييييبه وش هذاا الكلاامانا ماافكر ابدا باالزوااج الحيين
    وقف ابوسلمان بعصبييه:ايشتعصي كلامي وتبي تفشلني قداام الرجاال وابو البنتانت تتدري انه اعز اصدقااائي وببنته متربيه واخلااق وجميله وتتدرس وش تبي اكثر من كذا
    سلمان""حلا"":ااا يييبه انا ماابي اتزووج وخلاااص بعدين كيف تخطب ولا تقووول ليانا اللي بتزووج
    ابوسلمان وهو يرفع حااجب:يعني اافهم انك تعصي كلمتي
    ام سلمان وهي تمسك زوجها وتهديه لانه معه القلب:اهدا ياابوسلماان (وناظرت سلمان بقوه)وسلماان مايقصد كذا هو بس يعني عصب انك ماقلت له قبل وهو مواافق
    ناظر سلمان ابوه وامه وضرب برجله الارض بقووه وطلع من الكل البييييت بعصبيييه ويسب ويلعن باالبنت


    بـــيـــت حــــلآآآآآآ
    غـــرررفـــه حــلآآآآآآآآ
    شهد وهي تضم حلا وبحنان:حلوو خلاص وشفيكليش ماتبين الوولد الكل يمدحه واكيد بتنسين هالي اسمه سلماان
    اشهقت حلا بقوه:ااه اا احبه احبه يااشهد
    كانت وااقفه بصدمه وهي ماسكه مقبض الباب:من اللي تحبينه
    لفوا كلهن بصدمه لام حلا اللي واقفه عند الباب
    حلا بخوف وصدمه:ييمه
    اتجهت لها وبعصبييه:تكلللمييي من هذااووشلوون تعرفيينه تكلللللللمي
    شهد وهي تاقف وتمسك خالته:خاالتي هددي هي ماتقصد احدد
    ام حلا وهي تتدف شهد واصفقت حلا كف:راااح تتزوجيين الوولد غصبااا عنك(والتفت وكانها تتدور شي اسحبت الجوال واطلعت وهي تصاارخ)
    لفت شهد بسرعه لحلا واركضت لها وامسكت كتوفها:حلا حلا انتي بخير
    اشهقت حلا بقووه:شهد شهد ماابيه ماابيه ابي سلماان ااه ااه ااا ياارب ييمووت وافتك منه
    انصدمت شهد وبسرعه:لاتتدعين عليه حلا حراام هو وش ذنبهخلاص حبيبتي خلااص
    حلا:مااسمعتي امي ايش قالتاه اا اضرربتني عشانه الله يلعنه ااه ااه ماابيه مااابيه ااه ااا
    اسكتت شهد وهي تضم حلا اكثرر لصدرها وهي محتاااره ايش بيدها تسوي


    مـــســتــشــفــى الآنــتــمــآآآآء
    اززززز اززززززززززززززززز ازززززز
    كان صووت جهاز نبضاات القلب بغرفه العمليات
    سحب الوليد جهاز شحن القلب وهو يصرخ:بعدووا(وحطه ع الولد مره ورفع راسه يشوف بس مافيه أي تجااوب وسوا ثاني مره)
    كانت اميره واقفه وهي مصدومه وتشوف جسم الولد الصغير يرتفع وينزل بقوه السرير انزلت دموعها غصبا عنها تخيلت انه اخوها ناادر لانه بنفس عمره بس هذا الولد مرره نحيف وضعيف حطت يدها ع افمها تمنع شهقاتها
    رامي وهو يناظر الجهاز سحب القفازات من يدها بقوه ورماها ع الارض:اعلن الوفاااه الساعه 7:30 دقيقه ااه الله يرحمه
    تنهد الوليد وهو ينزل الجهاز اللي بيده:الله يرحمه تبلغ اهله
    رامي:لا انا تعبت اليوم بلغت عائلتين عن اعيالهم انت بلغهم
    الوليد:اقول رامي وش رايك نخلي احد الطلاب هو اللي يبلغ عشان يتعلمون
    سكت رامي شوي ورفع عيونه وهو يتنقل بينهم لمح اميره اللي تبكي:وشفيك
    ارفعت راسها اميره وهزت راسها بلا:ولا شي
    رامي:اذا بتبكين كل مامات احد بالعمليات فاحسن لك اتركي الطب كله
    ناظرته اميره بصدمه وقهر كيف مايحسهذا طفل
    رامي:اميره امشي معي عشان تبلغين اهله
    انصصدمت اميره مستحيل تسوي كذا مستحيل كيف تبلغ ام بان ولدها ماات وشلون:ايشلا مستحيل
    رامي:قلت راح تبلغينهم لاززم تتعلمين انتي وغيرك كيف تبلغون اهل عن حالة المريض
    الوليد بطيبه:اميره اول شي حاولي تكونين طبيعيه وبعدين ابدي باعتذار وان هذا قضاء الله وقدره وبعدين قوليلي ان حنا سوينا اللي نقدر عليه وقوليلي انا اسفه بس ولدكم عطاكم عمره
    ناظرته اميره بصدمه وشلون بقول لاهل ولدكم عطاكم عمرهوشلوونبس وش بيدها هي مجبوره هزت راسها ومشت
    اطلعوا من العمليات وهم يمشوون بالممر وجنبها رامي تمنت ان الممر يطوول ولا تاصل ابدا
    قبل ماتفتح الباب ناظرها رامي:اميرره لاتخاافين
    ناظرته ياالله كيف هو متنااقضهزت راسها:طيب(اخذت نفس عميق واطلعت صارت تناظر لهم كان فيه رجال ومراه وجنبهم بنت يمكن بالثانويه ابلعت ريقها)
    نطوا كلهم لها وهم يناظرون لها
    الرجال:تكفين يابنتي طمنيني عن ولدي
    اميره:ااا ااا(لفت وجهها وناظرت رامي اللي حرك راسه وكانه يقول قولي ارجعت تناظر الرجال)اا احمم انت اعرف ياعمي ان كل شي بيد الله والاعمار بيد الله اا وحنا سوينا االلي(ماكملت كلامها لان المرااه طاحت ع الارض وهي تصااارخ)
    المراه:اااااه ااا ووللدي ماااات ماااات ااه لا لاا اااه اااا
    صارت البنت تضم امها وهي تبكي معها:بسس يمه بسس بس ااه اه
    طاح الرجال ع الكرسي وهو يبكي وبهمس:انا السبب انا السبب انا كنت مسرع
    اميره وهي تبكي اقعدت جنب الرجال وبانفعال:لاتقول كذا ياعمي الاعمار بيد الله وهو مكتوب له يموت بهذ اليوم وبعدين هو باذن الله بيكون طير من طيور الجنبه(اشهقت)وبيشفع لك انت وامه لاتقول كذا ياعمي انت مالك ذنب مالك ذنب
    ناظر اميره وهز راسه وهو يغطي وجهه بيدينه وصار يبكي بصوت عالي
    اوقفت اميره وهي تبعد لفت وجهها وراحت تركض برا المستشفى اطلعت للحديقه واقعدت ع اقرب كرسي وهي تغطي وجهها وتبكي بقووه
    قعد جنبها رامي وبهدوء:كنت ممتازه
    ارفعت راسها وناظرته وبعصبيه:انتت وشلوون تكون كذاا بدوون أي احساسااه ااه(اوقفت وراحت تمشي بعصبيه وقهر)

    يـــــتــــبـــــع






    رد مع اقتباس  

  8. #58  
    الـــبـــحــــررر
    سلمان وهو يلعب بجواله وعيونه ع البحر حس باللي طق كتفه وقعد جنبه ناظره وقال بضيق:مشاري
    ابتسم مشاري ولف يده حول رقبه سلمان:يااارجال هونها وتهووون
    تنهد سلماان من قلب:راح اخذ غيرها(وناظر مشاري وعلامات الاستفهام ع معالم وجهه)يعني وشلون يامشاري خلااص كل شي انتهىااه ماتوقعت اني بيوم بحب بنت اكلمها
    مشاري:سلماان اسمع ماتدري يمكن خيره لكيعني يمكن الله ارسل لك هذي البنت عشان تنسى حلا
    سكت سلمان شوي بعدين قال:ااه مدري مدري
    مشاري:طيب اممم كل حلا وقل لها يمكن ترتاح
    سلمان وهو متردد:وش اقول
    مشاري:أي شي دق
    تنهد سلمان ودق بس ارتسمت عليه علامات خيبه الامل:مقفل ااه شكلي سواء رضيت ولا لا ابووي البنت عاجبته ويبيها
    مشاري بمزح:اوووه ياالرجال من كان يتووقع ان سلمااان يتزوج اولنا
    سلمان اللي ابتسم بس بعدين ضحك:ههههه تتذكر اول كان كلناا متوقعين اول واحد يتزوج فهد هههه واخر واحد انا
    مشاري:هههه الله ياازين ايام الثاانويه والضحك والهستره
    سلمان:ههه تتذكر وش كنا نسوي بالمعلمين
    مشاري:هههه وانا اهاوشكم اقول حراام مساكين
    سلماان اللي انفجر ضحك:هههههههه ههههه لا لا تتذكر مشاري كناا كل ماسوينا شي نحطها برااسك عشانك مؤدب ولا يهااوشونك
    مشاري اللي انفجر هو بعد ضحك:ههههههه هههههه اييه وانا الغبي اطلع من االادااره واكلمكم عااادي ولا كاان صار شي
    سلمان:ههههههههههههههه ولا نساالك بكل ثقه هاه وش صار
    مشاري:ههههههههههههههه هههههههههه ااه بطني هههه
    ابتسم سلمان بقوه ووقف:تتدري يمكن انسى حلا
    وقف مشاري معه وابتسم بقوه:ان شاء الله يلا امش ننروح لاي مطعم
    سلمان:يلا قداااااااام






    رد مع اقتباس  

  9. #59  
    ((مررحبا صباااياا اولا شي:مشكووورين على انكم قدرتوا ظرووفي
    وثاني شي:بنزل اليوم بارررررررت وبكررآآ باارت>>ادري بتكفخ<< بس وربي مشغوووله ))



    الــبــآآآآررت الــرآآآآبــع عــشـــرر

    شــقــق الــشــمــــس
    شـــقـــه ووســـن
    افتحت باب الغرفه وهي لابسه قميص طويل بااكمام طويله وبسيييط جداا ورافعه شعرها بشبااصه كبيره ادخلت المطبخ افتحت الثلاجه واسحبت لها عصير تفاح افتحته واشربت شوي ونزلته ع الرخام غمضت عيونها وتنهدت وارجعت افتحتها صارت تتامل الشقه وكيف هي وحييده فيها مشت للشباك وصارت تناظر البحر اللي مو بعيد مرا صارت تتامل امواجه الهاايته اللي تضرب ببعضها بقووه وكانها غضباااانه ابتسمت باستهزاء""مسكين انت يااالبحر الناس تجي تشكي لك مايدرون انك دوووم غضبااان مايدروون انك مجرووح اكثر منهم ياترى كم وااحد مر عليك وشكى لكالفمليوونااااه""تراكت ع الشباك والتفت لباب الشقه اللي انفتح ودخل من تركي
    تركي:السلام عليكم
    تعدلت بوقفتها وبهدوء تام:وعليكم السلام
    ابتسم تركي بهدوء وقعد ع اقرب كنب:وشفيه شكلك كذاكانك بعزاء
    اتجهت وسن للمطبخ المكشوف ع الصاله واسحبت علبه ماء وهي تفتح واشربت شوي بعدين قالت:وانا يعني بايش(حبت تغير الموضوع)وش صار بالبيتابوي هدا ولا لا
    ناظرها تركي:لا ماهدوا يدورونك لين الحين
    وسن بتردد:وو اا الجوري
    ناظرها تركي بتامل:الجوريشفتها اليوم الصبح قاعده بالحديقه وترسم
    هزت راسها وسن بهدوء واسكتت
    تركي:ماتبين تعرفين وش كانت ترسم
    وسن وهي تتجه للغرفه وبضيق:لا
    وقف تركي:كاانت ترسمك يااوسن اسالتني وين اختيليش اتركتنيليش اتركتني مثل ابوي واميوسسسسسسسن
    لفت له وهي تصيح وبصرااخ:بببببسس بسسسس خلااص خلاااص اترركني اكرررهك اكررهك انتت السبب انت السببببب(لفت وجهها وادخلت الغرفه)
    تنهد بصوت عالي وقعد ع الكرسي وهو يمسك شعره بيدينه وغمض عيونه""ماكان لازم اقول كذا ماكان لاازم بس انا كان قصدي تجيب الجووري هنا بس هذا اللي كنت اقصده ااف صدق انا غبي""


    ســيــآآآآرره فــهـــدد
    فهد بزهق:ااااف خلااص قمر زهقت من صباح الله خير وحناا نفر من شقه لشقه
    قمر:ااف خلاص خلاص رووح للبقاله
    فهد:يلاا
    قمر وهي تلفت اصررخت:ففهد ففهد شووف هذي الشقق
    فهد وهو يوقف ع جنب ويقرا اسم الشقق""الشمس"":ااف يلا انزلي نشووف
    قمر ببتسامه:ولا قرريبه مرا للبقاله
    فهد ناظرها وهو منقهر لانه من الصبح وهو يدور
    اضحكت قمر ع شكله:هههه(وابتسمت بقووه)يلاا فهوود هذي اخر شقق نمرها خلاص
    رفع اصبعه فهد:اخر شقق
    قمر:ههه ايه
    اوقفوا عند الحارس وقال فهد:السلام عليكم
    الحارس:وعليكم السلام
    فهد:عندكم شقه فاضيه
    الحارس:بس هذي شقق عوايل
    فهد:اايه عااارف انا بستاجرها لمراه
    الحاارس:اها ايه فيه
    ناظروا بعض وابتسمت قمر اما فهد لف للرجال:طيب نقدر نشوفها
    الحارس:تفضلوا
    اطلعوا من المصعد وكان فهد متقدم قمر فجاه حس بشخص اصدمه بقوه ولف:ااه
    تركي وهو يناظر فهد وقال بقهر:اسف اسف اخووي(وتعداهم ومشى)
    فهد باستحقار:وشفيه هذا اعمى
    قمر بهمس:ماعليك منه يلاا امش نشوف الشقه
    فتح لهم الحارس وطلع
    صارت قمر تتامل الشقه كانت صااله وسييعه وكبيره وفيها كنب كلاسيكي بااللون الاسود ومرمي عليه مخدات بااللوان البيضاء والفوشيه وقدامه طاوله قزاز اطرافها خشبي والمطبخ مكشوف ع الصاله وفيه حمام وفيه ثلاث غرف ادخلت اول غرفه كان فيه اثاث حلو ومرتب باللوان الخشبي وداخلها حمام واما الغرفتين الثانيات فكانن فاضيات ابتسمت وهي تشوف الشبااك الكبير حطت يدها ع الشباك وصارت تتامل البحر اللي مو بعيد لفت لفهد:فهد ابيها
    فهد وهو يتاملها:حلووه والله اجل خلينا نشوف بكم ونتفق معه
    قمر ابتسمت ومشت وراء فهد اللي طالع من الشقه


    شــــررركـــه آآبــووســدديـــم
    ادخلت سديم وهي معصبه ماتتدري ليشبس مزاجها اليوم معكر بقوووه ادخلت مكتبها واقعدت وصارت تحووس بالارواق فجاه انطق الباب:ادخل
    دخل حمد وقعد وهو ساكت
    ناظرته سديم باستغراب:وشفيكحتى السلام ماسلمت
    تنهد حمد وناظر سديم بنظرات هي مافهمتها
    سديم بخوف خالطه استغراب:ووشفيييه
    حمد غمض عيونه وبعدين رجع فتحهم:اقدر اقولك شي
    سديم باستغرااااااب:اكيييد
    حمد وهو يحط يده فوق المكتب وبحماس:شووفي ابعدي عن ثاامر احسن لك
    سديم اللي زااااد استغراابها:ليش
    حمد:ترااه مو زين وسمعته مراا سيئه انا سالت عنه وو
    قاطعته سديم بعصبيه:وانت من سمح لك تسال عنه
    سكت حمد وبصدمه:ااا انا اا
    سديم وهي تنزل راسها للاوراق:اذا كنت خلصت كلامك فتفضل لان عندي شغل كثير
    انقققهر حمد بقووه لان هذي ثاني مره تتطرده وقف بعصبيه:احسسسن خلييه ينفعك واتفلي بووجهي اذا شفتيني ثااني مرره بمكتبك(طلع بعد ماصفق الباب بكل قووته)
    ارفعت راسها سديم بصصصدمه""يعني ايشيعني ماراح يصير نائبيلالا ماراح يسويها""







    رد مع اقتباس  

  10. #60  
    بــــيـــت الــررآآســــي
    ابتسام وهي تصيح بهدوء:ااه اا
    تنهدت فوز وهي تحط يدها ع ظهر اختها:بس بس ياابتسام انا اكثر وحده اعرف وسن وهي مستحيل تسوي بنفسها شي
    ابتسام اللي صوتها راايح من البكي:ااه انا خاايفه عليها ياافوز من اعيال الحراام هي اطلعت بنص الليالي والسواقين كلهم يقولون انهم ماودها يعني وشلوونيعني مع من راحتااه ااه يابنتي وين ارضك من سمااءك
    تنهدت فوز بقهر:كله بسبة هالمجنون ابوها
    الجد بحده:فووز بس اختك مو نااقصه(حاست فوز بافمها بقمر) وانتي ياابتسام قلت لك هدي انا ارسلت رجاال يدورونها والمحامي يقول ان هذا من صالحنا نقدر نتهم نايف بانه مو يقدر يهتم بالبنات
    اشقهت ابتسام واوقفت بعصبيه:اناا ماايهمني اللحين الا ببنتتتي بسس ابيي ببنت ااه اه(وراحت تمشي للمصعد بقهر وخوف وغضب)
    ناظروا بعض فوز وابوها وكلهم من داخلهم يسبون ويلعون ناايف واهله


    مــســـتــشــفــى الآآنـتــمــآآآآآآء
    دخل رامي متاخر بغير عااادته وهو يمشي بسررعه دخل مكتبه وانصدم وهو يشوف ع المكتب بااقه ورد كبييره لونها احمر وبجنبها كيس تقدم له وافتحه وكان فيه علبه شوكولاته ماكنتوش الكبيره افضل شوكلاته عنده وكرت مكتوب فيه احبك
    عصد حواجبه باستغراب""من اللي مرسلها""صحى بارتباك ع صوت اميره ودخل الكرت ولف لها:نعم
    اميره اللي حست بارتباكه وانتبهت للورد والكيس:ااا احمم انا اا انا اسفه ع اني عصبت امس عليك انا كنت متضاايقه من اللي صار ادري انه قضاء وقدر وكلنا بنموت بس(بالالم)كاان طفل ااه عموما انا اسفه ع اللي قلته لك(ولفت وجهها تبي تتطلع)
    رامي:امييرره لحظه
    لفت له وناظرته باستغراب:نعم
    رامي:اا شفتي احد دخل مكتبي
    اميره وهي تهز راسها بعلامه لا:لا ماشفت احد
    هز راسه رامي بعلامه ايجاب وشال الباقه والكيس وبلهجه حااده:تتقدرين ترمينها معك بااقرب زبااله
    انصدمت اميره منه وحست باالهجته كانه عرف من اللي جاب هاالورد والكيس هزت راسها بسرعه:اكيد اكيد(اخذتها منه وطلعت وهي تمشي بالسيب اوقفت عند الزباله تبي ترميها بس وقفها صوت من وراءها لفت باستغراب للمراه):نعم
    المراه بحده:من وين لك هذي االوورد والكيسليش اخذتيها من مكتب راامي
    ناظرتها اميره بصدمه وقالت باستحقار:ومن انتي
    المراه:ااا اا ماالك شغل(واسحبت الورد والكيس بهمااجيه ودفااشه من يدين اميره)
    اميره اللي اجرحت يدها بااظافر المراه:ااااه انتي مجنوونه ولا ايش
    المراه وهي تعدل الورد والكيس وبحقد:اايه مجنوونه خووذيها ورجعيها له بسرررعه
    اميره بقهر وهي تناظر يدها:خدااامه عننندك
    طلع رامي باستغراب ع صوت اميره العالي:اميره وشفـ ـ ـ(سكت وماكمل لانه تحت تاثير الصدمه)
    اميره بقهر وهي تاقف جنبه:هذي مدري وشفيها صارت تسحب مني الاغراض واجرحت يدي
    ناظر رامي يد اميره بعدين ناظر المراه وبهدوء مخيف:اطللعي برااا
    المراه اللي بدت تصيح:ساامحني يااوليدي انت اا
    قاطعها رامي بصوت عاالي للدرجه ان اميره نززت ومسك المراه من ذرااعها بقوووه:انقققلللعيييي ولا تقووولين ووولدي لاانك مو اممي
    انصصصصدمت اميرره""امه""
    المراه اللي انهارت وهي تبكي:لاتسوي فيني كذاا انا احببك وربي احبك
    رامي باستهزاء وهو يتركها بقوه:تحبينيمن متى(بحقد)انتي تخليتي عنني واناا عمري 6 سنوووات ع باالك مااذكر كيف كنت ارركض وراءك واسحبك عشااان مااتتركينيولاا شكلي لماا طحت وتجرحت وانا اركض وراء السيااره اللي اخذتك(وبالالم)وش تبين بعد هاالعمر(وبهدوء يحزن)روحي رووحي(لف وجهه ودخل المكتب بعد ماسكره بقوه)
    صارت اميره تتامل الباب اللي دخل منه رامي"""ياالله قد ايش حياتك صعبهوانا اللي كنت احسب اني بااعظم هم ياالله يارامي قد أيش استحملتالوحده واليتم وكلام النااسماالومك لما تكون شخصيه غااضبه ااه""لفت وناظرت المراه اللي تمشي وتبكي بقووه تنهدت بالالم وطقت الباب بهدوء ع رامي اللي مارد ادخلت وبهمس:دكتور؟
    كان معطيها ظهره وهو جالس ع الكرسي:اطلعي براا
    انصصدمت اميره""يبكيلاا مستحيل راامي يبكيليش مايبكي مو انسان يعني""ماهتمت لكلامه وسكرت الباب وتقدمت له وصارت قدامه
    لف وجهه بسرعه عنها وبصووت عالي:انتتي غبيييهققلت اطللعي
    اميره باصرار:مو طاالعه خلاصانتت لاززم تتكلم انت تعباان من الكتمااان ماايصير كذااا راامي
    رفع راسه لها وبقهر:ايش تبيني اقوولاطللعي
    اميره وهي تناظر دموعه حست بالالم ماتتدري ليشحست بشعور غرريب انزلت ع ركبها وبهمس:رامي
    لف وناظرها وهو يشوفها جالسه ع ركبها قريب منه وماقال أي شي
    اميره وهي تنزل عيونها شوي بعدين ارفعتها:لاتبكي خلااص اا انت اا مادري بس مابي اشوفك كذا ااه تكلم فضفض قولي االلي فيييك عاادي مافيها شي لو تكلمت
    رامي وهو يتامل عيونها:وش تبيني اقولتبيني اقول اني شفت ابووي يضررب امي وهي تبكي وتصاارخ كان عمري 6 سنوات بس مافهمت ليش ابوي يسوي كذا بااميكان ع بالي انها مااتت صار ابوي يسحبها وهو يطردها برا البييت كنت اصارخ وابكي واتمسك ببعبايتها بس هي(بحقد)دفتني بقوه عنها بس كنت طفل ماافهم شي صررت اللحقها صررت ارركض وراء السياره بالشااارع طحت بقووه وتجرحت بس مااياسست كملت ركض وراء السياااره ع بالي انها بتررجع بس هي ماارجعت صاروا الاولاد يعايرووني بالمدرسه بوولد الصاايعه ولا اا ااه ماكنت افهم أي شي من اللي يقولونه كنت احس ان الكل شفقاان علي لما ادخل مكان يضمووني ويقول مسكين ولا حرااام(عصد حواجبه)كنت ماانام الا وماسك صورتها وابكي واناااديها مااحد فهمني ليش هي اتركتنياهتمت فيني عمتي خلوود صرت وكاني ولدها كاان زوجها ميت قريب وماعندها الا ازهاار ربتني بفلوس ابووي ااه ماصدقت خلصت الثاانوي وسافرت برا السعوديه وكلمت درااستي مااتصدقين كيف ماتمنيت اني اررجع للسعوديه ابدا كانوا الشباب يقولون مشتاق لامي ولا اشقتت لاهلي كاانوا اهلهم يكلموونهم وامهاتهم يرسلون لهم اغرااض الا انا ماحد كان مهتم فيني كان من تجي العطله كلهم يساافرون لاهلهم الا اناا اخذت الاول ع الدفعه لاني دااايم ادرس وادررس ماقد سويت شي بحياتي غير الدرااسه ولما رجعت قالوا لي خطبنا لك ازهااار كلل شي بحيااتي هم تحكموا فيه كل شي كلل شي اخذتها عشان خلود هي اللي ربتني ماكنت ابيها لاني كنت اعدها اخت لي بس ماقدرت ارفض وبيووم دخلت وسمعتها وهي تكلم وااحد ياالله يااميره ماتعرفين كيف حسسيت(غمض عيوونه وسكت دقايق بعدين رجع يتكلم وضحك باستهزاء وناظر اميره وهو يهز راسه)مااقدرت اضرربها مدري ليشمااقدرت حتى اتككلم الشي الوحيد اللي سويته اني قلت لها اللبسي ووديتها بيت امها وطلقتهاا مااقدرت افضحها عند الكل والكل لااامني ااه
    اميره اللي صارت تبكي:رامي انت مالك ذنب فاااهم
    ناظرها بصصصدمه اول مره احد يبكي عشاانه توسعت عيونه وفتح افمه شوي وهو مصدوم
    اميره بعصبيه:اذا امك خاانتك وابوك مااهتم فيك ولا عمتك تتمنن عليك بانها رربتك ولا اصدقااءك مااحسوا فيك ولا زووجه ماتستحقك فاانت عظييم تدري ليشلانك مااضعفت وبنيت نفسك بنفسك انت مفروض تفتخر انت وااجهت كل الصعووباات بنفسك ومااحد سااعدك انت اا انت شخص الناس ماافهموه(اوقفت وهي تحرك يدينها)موو ذنببك هذا ذنببهم انت لازم توومن انك شخص عظييم وفوق النااس العااادين واذا امك جاءت الحين كلمها(وارجعت انزلت ع ركبها)تدري ليشافهم منها وش السببوش الشي الناقص بحياتك؟يمكن عندها عذر(هدت وبدون شعور مدت يدها وامسحت دمعه من عينه)لاتنزل دموعك ع ناس مااتسوى
    ناظرها بصدمه بس لما اللمست خده غمض عيونه حركتها حركة شي بداخله شي كاان ساااكن بس ياترى ايش هورجع فتحها وبهمس:اميره(وكان الكلام كله خلص)

    أحيآن من كثر الحكي تسكت ومآقلت الحكي !
    تـتزآحم بـ رآسـك طــوآبير الجُمل|وتصـدّهآ

    وأحيآن من كثر الدمع مآعآد يمديك البَكي
    كل مآتخونك دمعتك تشهق بهآ وتردهآ






    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 18 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية ابي انام بحضنك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 100
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:32 PM
  3. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  4. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •