الملاحظات
صفحة 5 من 18 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 179

الموضوع: رواية أكابر و أقول فراقه عادي و أنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه كامله

  1. #41  
    [COLOR=Black] الـبـآآآررت الـعــآآآشـــررر
    بــيــت نــوووورر
    نور وهي ماسكه الجوال بيدها:ااف ياربي ليش ماترد علي(ارجعت دقت بس نفس الشي مافيه رد)""يلا قمر رردي ردي ااف""صارت تتدور بخوف بالحوش شدت الجكيت ع نفسها لان الهواء كان قوووي غمضت عيونها""يارب احم اختي يارب رجعها لي ساالمه""


    الــبــقـــآآآآلـــه
    ابتسمت قمر وهي تاقف وهي ماسكه باب غرفتها:فهد صدقني انا بخير
    فهد وهو يناظر خشمها الاحمر وعيونها الحمراء والاحمرار تحت عيونها وقال بخوف:اكيد
    ابتسمت بقوه:اكييد
    فهد وهو يناظرلها بضيق:لا لا خليني انام هنا اليووم انا مو حاس انك بخير
    ابتسمت قمر بقووه:اووه منك قلتلك انا بخيرررر
    فهد باصرار:لا بناام يلا ادخلي غرفتك
    تقدمت قمر ولفت فهد بقوه وصارت تتدفه من ظهره وبمزح:انت ماااتنعطى وجهه يلااا برااا(اوقفت لما صااروا عند باب البقاله)
    لف لها فهد وهو يبتسم بحنيه:اكيد مافيك شي
    قمر وهي تهز راسها بقوه:اكييد
    هز راسه بايه ولف وجهه يبي يمشي
    قمر بسررعه:ففهد
    لف لها دون مايتكلم
    قمر وهي تبتسم بقوه وبملامح هاااديه:مشكوور
    ناظر لها وهو يبتسم بقوه:ماسوويت شي يلا مع السلامه اشووفك بكرا
    قمر بهمس:مع السلاامه(صارت تناظر فهد وهو يمشي بسياارته ليين اختفى من مستوى نظرها لفت وتراكت ع باب البقاله وهي تغمض عيونها تخيلت لو ان فهد ماكاان معها وش كانت راح تسوي""اااه يارب لاتحررمني منه ياارب خلني اعيش كذاا طووول عمررري ااه""دخلت يدها بجيبها وتتطلع جوالها انصدمت وهي تشوف 40 مكالمه كلها من نور ومنيره اضربت راسها بقووه""ااف وشلون نسيت اكلمهم اكيد خايفين علي""دقت ع نور بسرعه وهي تمشي باتجاه غرفتها):الوو


    صـــبـ8:30 ــآآآآآآآآح
    شــررركـــه آآبــووســدديـم
    سديم وهي قاعده بمكتبها ومراكيه يدينها ع المكتب وحاطه ذقنها فوق يدينها وسرحاانه
    طق الباب بس استغرب لما مالقى رد فتح الباب شوي شوي وهو يتنحنح:احمم
    ارفعت راسها له:تفضل تفضل حمد
    دخل حمد وهو يناظر لها باستغراب:لحد الحين خايفهخلاص كل شي صار جااهز وبكرا باذن الله بتشوفين انجااازك بعيوونك
    سديم وهي تهز راسها بلا:لا مو هذا اللي شاغل بالي المهم كل شي جااهز صح
    حمد باستغراب اول مره يشوف مزاج سديم كذا معكر:ايه صح
    هزت راسها سديم واسكتت شوي وهي تكتب وتناظر بالاوراق اللي قدامها بس فجااه رمت القلم بقوه ع الارض:خووذهم مو قادره اركز فيهم
    ناظرها حمد باستغرااب:سديم فيك شيتحسين بشي
    تنهدت سديم وهي تهز راسها بلا:لا مافيني شي لاتهتم(اوقفت)انا بروح البيت وانت بعد روح عشان بعد صلاه العصر نكون هناا خلااص
    حمد:خلاص

    اطلعت سديم بسرعه وهي تفكر باللي صار امس ببيت عمها""معقوله اللي صاراحس وكاننا كان بمسلسل(تنهدت وهي تتذكر حال اميره امس وكيف انهاااارت وكيف اقعدوا طول الليل يهدون فيها وخواتها ناموا عندها)الله يهديك يااعمي الله يهديك""اركبت سيارته:روح لبيت عمي
    السواق:حاااضر


    الــبــقــآآآآآلـــه
    افتحت عيونها باانزعاااج وهي تسمع صوت طق ع الباب بطريقة تطبيل ناظرت ساعتها شافتها 8 اوقفت بسرعه لانها تاخرت عن فتح البقاله راحت تركض دون شعور وهي تفتح الباب وهي ناسيه شكلها
    وقف فهد وهو مبلم ع شكلها كان مرراا نااعم كانت لابسه قميص وردي قصير ممسوك من فوق بخيوط خفيفه ضيق ع صدرها بعدين وسيع وشعرها ممبعثر ع وجهها:اا ااا
    قمر وهي ناااسسسسيه شكلللها:ااااف تااخرت عن فتح البقاله يااررربي عمي هنااااااا(لفت بسرعه تبي تروح للحمام بس اوقفت قدام المرايه وهي تشوف شكلها اشهقت بقووه ولفت لفهد الواقف عند الباب واركضت وسكرت الباب بوجهه وهي تقفله غطت وجهها بااحراااااج"""ياااربي وشلوون نسيتامس ضاامته واليوم طاالعه له كذا ااف يااربي فشللله فشلله لا لا ماراح احسسه بشي اااف""ادخلت الحمام ووضت وصلت وغيرت ملابسها اللبست بنطلون اسود وسيع وبلوزه صفراء كمان وسيعه وفوقها جكيت اسود علاق بقبعه من وراء وبعثرت شعرها بعفويه صارت تناظر نفسها بالمرايه وفجااه اششهقت وهي تحط يدينها ع رقبتها"سلساالي""تذكرت انها عطته ابووها ومارجعه لها""لا وشلون نسييته وشلوون""صحت ع صوت طق الباب لفت وافتحته وهي مصدومه
    فهد اللي كان ع باله انها متضايقه لانه شاافها:قمر ااحمم انا ماكان ا
    قاطعته قمر وهي تقول:سلسالي
    فهد:سلساك(استوعب هي ايش تقصد تذكر انها عطته ابوها يشووفه)نسيتيه
    هزت قمر راسها:ايه(ولفت لفهد)فهد انا مااقدر اعيش دوونه انا اا لازم اجييبه
    فهد:طيب خلاص انا اجيبه لك
    اسكتت قمر شوي بعدين قالت:لا فهد انا بروح اجيبه
    فهد بقهر:قممر متسحيل اخليك تروحين لهذاك البيت ثااني مره فااااااهممه
    قمر:مو رايحه لبيته بروح له بشركته اا(ولفت لفهد)فهد انا ماسوويت له شي الحين مااطلعت اللي بقلبي لسسسى ابغى اروح له بالشركه
    فهد:قمر انا انا بس خايف عليك
    قمر:حتى انا خاايفه بس لين متى بعيش بهذا الخوفلاززم اسوي اللي كان مفرووض اسوويه
    فهد:طيب برااحتك بس اسمعي حنا لازم نسووي خطه مانروح كذاا دون أي هدف لازم قبل مانروح نكوون نعرف ايش بنقوول فااهمهعشان كذا خلينا نااجلها كم يوووم
    هزت راسها لانها اقتنعت بكلامه:طيب بروح اشوف البقاله اليوم تاخرت
    مسكها فهد من معصمها قبل ماتروح ورجعها لين صارت قدامه وابتسم:اليوم مافيه شغل
    ناظرته قمر باستغراب:ايش
    فهد وهو يبتسم بغباء:اليووم فيييه فلللللله ووناااسه وللعببب بسسسسس
    قمر اللي لسى مافهمت شي بس ابتسمت ع شكل ابتسامه فهد الغبيه:فهد مو فاهمه شي
    فهد بصووت يخقق:مو لازم تفهمين يلاا امشي بسررعه
    ابلعت ريقه من صووته الخقققه بمعنى الكلمه هزت راسها ومشت معه:بس لحظه ماقلت لعمي
    فهد:لاتخاافين قلت له يلااا امششي(وصار يدفها)
    اضحكت قمر بقووه وهي تركب السياره صارت تناظر له وهو يلف من قدام السياره ويركب وشلون لف لها وابتسم بقوووه
    فهد:ارربطي حزااامك
    قمر باستغراب:ههه ليش
    فهد وهو راافع حااجب بقوه:راح تشووفيني
    قمر وهي تربط الحزام:الله يسستر منننك
    ضحك فهد بقووه وسااااااق بسرررعه وهو يفحط بقووه
    اصررخت قمر:ياااااامجنوون
    فهد وهو يمشي بهدوء عكس قبل شووي:ههههههههه
    قمر:ممكن اعرف بس وين راايحين
    فهد:نووووو
    قمر:هههه شكلك اليوم راايق مرااااا
    فهد:طبعاااااااا
    قمر:ههههه يلا نشووف وين بنروووح



    مــســتــشــفــى آلآنـتـمـآآآآآآآء
    ادخلت اميره وهي مستغربه تجمع الاطباء والممرضات وبعض الناس وهي تسمع صوت اصرااخ قربت بخووف:وشفيه
    لفت لها الممرضه:هذا واحد يصرخ ويسبب الدكتور رامي
    اميره بصدمه:ليش
    هزت كتفها الممرضه بعلامه مدري
    تقدمت اميره وهي تبعد الناااس واوقفت بااول الناس وهي تشوف رامي وقباله الرجال يمكن بالثلاثيناات

    الرجال:انتتتت وااحد وققققح ومااتستحي ع وجهك
    رامي بهدووء وهو مكتف يدينه ويناظر للرجال ببروود
    الرجال بصراااخ:تكلللللللللم قوووول شيييييييييي ولاا تدري خللك سااااااكت لانك بتقبى طووول عمررك كذاااا انسااااااااان غبييييي(ودفه بخفه من كتفه ومشى وهو يبعد الناااس)
    ناظره رامي وهو يروح ولف وجهه ودخل مكتبه

    صارت اميره تناظر مكتبه وتناظر الناس اللي تفرقوا وهم يتكلمون""ااه ماحد بهذي الدنيا مرتاااح""
    سوسن:امووره
    لفت اميره وابتسمت ع خفيف:اهلين سوسن كيفك
    سوسن:بخير الله يعينك امووره
    اميره باستغراب:ليش
    سوسن:اليوم دورك مساعده الدكتور رامي
    اميره بضيق لانها ابدا مالها أي خلق للهواش:لاا عااد ااف الحين يحط كل حرته فيني
    سوسن:ايه والله بس بصرااحه استغربت من رده فعله شفتي الرجال يهزي فيه وهو ساااكت ولا عليه ولاكان فيه احد يكلمه
    اميره:ايه صح غريبه اف يلا عاد مابي اتاخر باايوو ادعي لي
    سوسن:هههه احسك داخله جهااد
    اميره بضحكه خفيفه:هههه باي
    سوسن:باااي

    اخذت اميره نفس عميق وطقت الباب اسمعت صوته وهو يقول تفضل افتحت الباب ع خفيف وادخلت وبهمس:السلام عليكم
    رامي وهو منزل راسه وبنبره هاديه:وعليكم السلام نعم يااميره فيه شي
    اميره:اا لا بس انا اليوم دوري اكون مساعدتك
    تنهد وهو يهز راسه فتح الدرج اللي جنبه وطلع مجموعه ملفات:اقعدي ورتبيها حسب الموعد بعدين دخليهم بالكبميوتر
    هزت راسها اميره واقعدت ع الكرسي اللي قدام مكتبه وصارت ترتب الملفات والهدوء هو سيد الموووقف
    بعد دقايق دق جوال رامي رد بهدوء:الو
    ارفعت نظرهاا وهي تسمع صوت امراه بان صوتها من نبرتها العااليه وعلامات الهدوء ع ملامحه بس الضيقه باااينه عليها اللي قطع افكارها دخول الدكتور الوليد بسررعه وهو يتكلم دون ماينتبه لها
    الوليد بعصبيه:انتت لين متى وبتظل كذاوشفيكوشي اللي غيرر رايييك
    سكر رامي الجوال وجلس يكتب بالاوراق اللي قدامه دون مايرفع راسه للوليد
    الوليد بحركه بعصبيه بعثر كل الاوراق اللي قداامه:وووووشففففييييييييك
    اصررخت اميره بخوف من حركه الوليد وصراااخه
    لف الوليد لها باستغراب وكانه توه ينتبه لها
    رامي بنبره اصدمت اميره حست فيها الضعف:الوليد تكفى اتركني خلاص
    اميره وهي تاقف وبارتباك:انا ااحم اا
    قاطعها رامي:اققعددي
    اقعدت اميره بخوف واحراااج
    الوليد وهو يهز راسه باسف:ليشبس قوليلي ليش
    رامي بنبره حااده وهو يرفع راسه للوليد:الوليد قلت خلااص لاتخليني اقوول شي انت اعرف واحد اني بندم عليه
    هز راسه الوليد باستحقار له:انت كذا غبييي(قالها وهو يطلع ويصفق الباب بقوووه)
    اميره وهي تبلع ريقها وتناظر وجه رامي اللي صار لونه اصفر وشلون نزل راسه ع يدينه وبارتباك:دكتوور اا تبي شي
    بدون مايرفع راسه:لا كملي شغلك
    هزت راسها وبهمس:طيب(وصارت تكمل شغلها بس افكارها مو معها ابدا افكارها انقسمت للقمسين تفكير باللي صار امس وتفكيرر برامي وشي اللي سواه خلى الكل يانبه كذا)







    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    الـــبــآآآرررت الـحـــآآآدي عــشـــر

    بـحي فخم وراااااقي منتشره القصور فيه بااشكال وبناااء ضخم وكانه فيه مناافسه بينهم وليس للبيووت المتوااضعه أي مكااان فيييه

    كان واقف بسروال السبااحه وبدون بلوزه وجسمه ملياااان مااء كان ماسك بيده جواله ويناظر للصوره اللي فيه بنظره خاااصصه وغااامضه
    جاءت تمشي بدلع مااااصصخ:عبوودي
    رفع راسه لها بسرعه ونزل جواله ع الطاوله اللي جنبه وابتسم بالغصب:عيووون عبدالعزيز
    قربت له:ههه عبوودي تراني مااقدر ع هذااا الكلاام
    ابتسم لها وسكت ولف يناظر للمسبح بهدوء
    هي باستغراب:بيبي؟
    لف لها عبدالعزيز:هلا
    هي:وشفييك
    عبدالعزيز:ولاشي
    صارت تلعب بيدينها بدلع:بيبيييي يلا قولي
    ناظرها بطفش:نووووف
    عصدت حواجبها بزعل:خلاص خلاص كيفك فيه احد مايقوول لخطيبته اللي فيه
    ناظرها ولف وجهه وشد ع يده""استحمل ياعبدالعزيز استحمل"لف لها وابتسم:اسسف حبي
    ابتسمت له نوف بقووه:عاااتي قلبي يلاا بايوو(بس لفت بسرعه وكانها تذكرت شي)صح قلبي لاتنسى اليوم بنرووح المووول
    ناظرها عبدالعزيز بهدوء:ماعليك ماني نااسي (رجع طلع الجوال وصار يناظر الصوره ابتسم بالالم وهو يشوف اغلى انسانه ع قلبه كانت راابطه شعرها الطوويل قرنين ومسويه بيدينها حبتين""ااه ياقمر ساامحيني ساامحيني""لف وجهه وطلع من جهه المسبح)


    بـــيــت آآبـوووفــهـــد
    ادخلت قمر بعبايتها لان البنات عزمينها انزلت للارض وهي تضم ريماز وتضحك:ههههه وشلونك ياحلوه
    ريمازه وهي تنقز:زييييينه
    ابتسمت قمر وشالت ريماز واوقفت
    طلع فهد وهو مبتسم وهو يقرب لهم:مرحبا
    ابتسمت قمر بفرحه غريبه اجتااحت قلبها:مرااحب
    جاءت تركض مها بس اوقفت باستغراب وهي تشوف قرب فهد من قمر:اهلين
    لفوا كلهم بسرعه وبعد فهد وهو يوجه كلامه لريماز:تعالي يلاا من تقولين ابي البقااله
    ريماز باستغراب:انا لا اا
    قاطعها فهد وهو يشليها ويطلع فيها
    ابتسمت قمر بارتباك وسلمت ع مها:وشلوونك
    مها:بخير الله يسلمك انتي وشلونك
    قمر:بخير
    مها وهي تسحب يدها:يلا يلا امشي بسررعه فوق لغرفتي
    اضحكت قمر ع سرعه مها:ههه طيب طيب



    قــآآآعــه الـفــنــدددق
    اوقفت سديم بخووف وبهمس لحمد اللي جنبها وهم واقفين باستقباال الناس والواافدين الاجااانب سواء كانوا حريم او رجااال((القااعه مختلطه)):حمد خاايفه
    حمد بزهق من سديم اللي من اليوم تكرر نفس الكلمه:ااف سديم والله العظيم كل شي ززين ومضبووط(واشر بيده)بعد شوفي ابوك كيف مبسووط انتي بس رريحي نفسسسك
    اضحكت سديم:هههه شكلي زهقتك
    حمد بقهر:مراااا
    دخل بسااام صديق حمد وناظر حمد اللي يضحك مع سديم باستغراب:مرحبا
    حمد ببتسامه:هلااا وغلا(وسلم ع بساام بحراره)
    بسام وهو يخز سديم:عااش من شاافك صاير ماتنشااف ابدا
    حمد وهو يبتسم بخجل:اعذرني والله بس كنت مشغوول تفضل تفضل حياااك
    هز راسه بسام وعيونه لسى ع سديم ناظرها من فوق لتحت ودخل
    سديم باستغرااب""وشفيه هذا يناظر لي كذااستغفرالله""
    كان حمد منزل جواله ويططق فيه وهو مشغووول
    قربت لحمد بفستااانها الليموني اللي طويل وجوبينيز وبهدوء: حمد انت هنا
    رفع راسه لها بصدمه وبهمس:وجد
    ناظرته بارتباك واضح وابتسمت بعلامه خوف وناظرت سديم بنظره ماتنفسر وادخلت
    لف لها وصار يناظرلها بصصصدمه
    سديم بقهر""خيرر وشفيهم ذولاء اليوم يناظرون لي كذاقله ادب بس لحظه وشلون حمد يعرف هذي الاشكااال"لفت لحمد:حمد تعرف هذي البنت
    حمد وهو يناظر للبنت من فوق لتحت بعلامه استحقار:ايه
    استغربت سديم كيف حمد يعرف واحد تكشف وليش يناظر لها باستحقار وقالت لقافه:اا احمم وش تقرب لك
    حمد وهو لسى عيونه عليها:طليقتي
    افتحت سديم افمها بصصدمه""طلقيتههذي الظاهر اللي كان يكلمها ذاك اليوم بالمصعدغريبه تزوج وحده تكشف بهذا اللبس قدام كل هالرجااال""بس قطع افكارها صوت اللي قدامه
    وقف بطوله الفااااررع ورزته بالبدله الرسميه السودا:انسه سديم
    سديم اللي ارفعت راسها:اا هلا هلا ايه
    ابتسم ومد يده:انا اسمي ثامر الـ ـ ـ
    ناظرت سديم يده وتنحنحت:احمم وانا سديم الرااسي
    ابتسم حمد لانها ماصاافحت الرجل وهذا دليل ع حيااءها ودينها
    دخل ثامر يده بجيبه:تشرفت عموما انا حبيت ابدي اعجاابي باللي سويتيه بجد كان شغل حلوو
    اضحكت سديم بخجل:هه تسلم هذا من ذووقك
    ابتسم ثامر وناظر سديم من فوق لتحت بنظره اعجاب:العفو عن اذنك
    سديم وهي تناظر له:اذنك معك(على ماراح حركة يدينها بمعنى يييسس):يييسس هههه
    ناظرها حمد ولف وجهه:شوي شوي لاينط فيك عرقك كل هذا عشانه مدحك
    ناظرته سديم بطرف عينها:طبعااا
    حمد وهو يتلفت للناس:بس ماهو اول واحد يمدحك
    اسكتت سديم وماردت عليه واكتفت تناظر ردود افعال الناس


    بــيــت آآبـووفــهـــد
    غــررفــه مــهــآآآآ
    كان الضحك هو سيد المووقف وقمر مراا مبسوووطه مع البنااات وادخلت معهم جووو وحست براااحـه
    نواره:ههه اقول صبااياا وش رايكم نروح لمول
    خوله ومها بصوت وااحد:هيييييييييه هههه ايه ايه
    منى:فكره حلوووه بس من يودينا
    قمر""يوووه من زماان عن المولات اخر مره رحت لما شفت نور ومنيره(ابتسمت لما جاواء ببالها)""
    نواره:عادي مشااري ولا فهد
    مها:اعتقد فهد تحت(اوقفت)بروح اقوله
    منى:ايه بسررعه
    انزلت مها وقالت لفهد اللي وافق والبسوا واطلعوا

    ســيــآآآررره فــهــد
    كانوا البنات يسولفون ويضحكوون باصوات عاليه ماعدا قمر اللي تتامل الشواارع ومنظرها بهدووء
    اوقفت السياره عند الاشاره طلع فهد جواله وصار يكتب مسج وارسله لقمر
    رن جوال قمر بعلامه رسااله افتحتها وصارت تقراءها""عسى ماشر وشفيك مطفشه""ابتسمت وارفعت راسها وناظرته بالمرايه اللي بادلها هو ببتسامه وصارت تكتب""ولاشي بالعكس مبسووطه بس قاعده اتامل بالشوارع""
    فتح فهد المسج وابتسم ودخل الجوال بجيبه ومشى


    الـــمــوووووول
    دخل عبدالعزيز ووراءه نوف بعبايتها الكتف المفتوحه واكمامها المزخرفه ولثمتها اللي مبينه اكثر من انها مغطيه
    نوف بدلع:بيبي ابيك تختار لي فستاان ع ذووقك اوك
    ناظرها وابتسم ع خفيف:حاضر

    بــنــفــس الــموووول
    دخل فهد ووراءه البنات وهم يضحكون ويسالفوون
    خوله بحماس:واوو شوفوا هذا الفستاان ابيه ابيه
    قمر:ههه اعصاابك طيب
    فهد:ههه امشي امشي ادخلي لايطق فيك عرق
    كل البنات:هههههههه
    ادخلوا المحل وتفرقوا فيه اوقفت خوله قدام الفستان وهي تمسكه:قمور تعالي
    قربت قمر:هلا
    خوله:تتوقعين بيطلع علي حلو صح
    قمر وهي تناظر له:امم ايه بيطلع حلو
    اوقفت نوف بجنب خوله وامسكت نفس الفستان وهي تقول للي يشتغل:عطني مقاس سموول
    ناظروا لها خوله وقمر بصدمه وعلى قله ذوقها
    خوله وهي تخزها:لو سمحت ابي منه مقاس سمول
    اللي يشتغل:اسف اختي مافيه الا وااحد بس هذي اخر قطعه
    انقهررت خوله بس ماحبت تبين ولفت وجهها:اقول قمور امشي
    لفت قمر وهي تبتسم لخوله بس من سمعت صوته لفت له بسرعه وصارت تناظر له
    عبدالعزيز وهو يكلم نوف:شفيك حبي
    نوف بدلع:ولاشي بس اخذت هذا الفستان حلو صح؟
    عبدالعزيز وهو يبتسم بالغصب:ايه ايه حلوو مرا
    صارت قمر تناظر له بتامل هي تعرف انه مااعجبه لانه مو من ذووقه ابدا
    وقف فهد وراءها:قمر؟
    لفت له بسرعه وابتسمت:هلا
    فهد وهو يناظر عبدالعزيز بعدين ناظرها:امشي
    هزت راسها قمر ولفت تبي تتطلع من المحل وعند الباب تصاادمت هي وعبدالعزيز
    وقف عبدالعزيز بصدمه وبهمس:قمر؟((يعرف عيونها بالنقاب يمزيها بين كل البنات بس من سواء فهد حركته استعبد))
    ارجعت خطوه ع وراء ع طوول بس قبل ماتنطق وقبل ماعبدالعزيز يمشي خطوه التفت يدين حول كتوفها وصار ظهرها ع صدره ويده اليسرى ع كتفها وابتسم:مهااوي يلا امشي (وسحبها بقووه ولف فيها ومشوا)
    كانت تمشي مثل اللعبه بين يدينه بس اوقفت بعد مابعدوا عنه وبعدت عن فهد واسكتت ولفت له:ليش سويت كذااا كنت ااا كنت اقدر ادبر الموقف
    فهد وهو يتكتف:جدماشفت سويتي شي وكان بلحظه بيدري انه انتي
    اسكتت قمر ولفت وجهها واسكتت
    مها باستغراب:فهد قمرمتى طلعتوا
    منى:خوفتونا اختفيتوا فجاه
    فهد بترقيعه:ههه لا بس قمر اطلعت وضيعت وناديتها بس
    خوله برجه:يلاااا خلووونا ننتعشى جوووعاااااااااااانه
    نواره وهي تحط يدينها ع اذونها:وصمه ان شاء الله ليش تصاارخين
    قمر بهدوء:انا مو جوعاانه
    فهد بحده:كلناا بنااكل وعلى حسااابي بعد يلاا
    البنات بمززح:هيييييييييييييييييييه
    فهد:قصروا اصواتكم ياالهمج
    البنات حتى قمر:هههههههه

    قـــآآآعـــه الــفــنــدددق
    فضت من كل الناااس ومابقى غير سديم وابوها وحمد وبعض الموظفين
    رمت سديم نفسها ع احد الكراسي بتعب وارهااق:اااه ياارجولي تعوورني من الووقفه ااه
    ابوسديم اللي واقف بعيد ويتكلم مع مجموعه من الموظفين
    قعد حمد بجنب سديم ع الكرسي الثاني:ااه وانا بعد بناااام نووومه لما اجي البيت لين اقوول بس
    سديم:هههه ااه
    تقدم لهم ابوسديم وهو يبتسم صفق لهم:بصرااحه اثرتوا اعجااابي والكل انبسط وصار يمدح باللي سوتوه عشان كذا بعطيكم اجاازه لمده اسبووع
    حمد وسديم بوقت وااحد:اااااااااااااااااه
    ابوسديم:هههههههههه لهدرجه تعبتوا
    سديم بكسل:بشكل ماتتصوره يبه
    هز راسه ابوسديم:طيب انا مو رايح البيت بمر عمك خالد وبنطلع مكان خلي السواق يوصلك
    سديم:الله معك سلم ع عمي
    ابوسديم وهو يمشي:الله يسلمك
    وقف حمد:يلا قومي نطلع للمواقف
    سديم وهي تاقف:يلا


    بــيـــت آآآبـوو وســـن
    غــرررفــه ووســـن
    كانت قاعده بنفس مكانها المعتااد ع الجدار الدااخل بالشباااك وصاير كانه رف لمت رجولها للبعض وتناظر شكل الاشجاار وهي تتطير من الهوواء والحديقه اللي فيها كل انوااع الورود والانوار الصفراء الخاافته رجعت خصله وراء اذنها بنعومه
    الجوري وهي قاعده ع السرير وبلهجه زهق:وووسسن طفششت ابي اروح لامي
    تنهدت وسن وارجعت تناظر المنظر
    الجوري بعصبيه:اااااااف ووسسسسسسسسسن
    لفت لها وسن بانزعاج وبلهجه حااده:الجوووري
    الجوري وهي تاقف:انا بنزل تحت
    وسن بضيق:انزلي بس لاتتطولين وانتبهي لنفسك
    هزت راسها الجوري واطلعت من الغرفه
    اما وسن بقت زي ماهي تناظر المنظر اللي نقدر ناصفه بانه رومانسي اكثر من انه جميل وهي سرحااانه باافكاارها






    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    مــووووآآآقــف الــفـنــددق
    صاروا سديم وحمد يمشون بالمواقف الهااديه بنفس هدوءهم
    طلعت سديم جوالها:الو كومار قرب السياره(اسكتت شوي بعدين قالت):ايشوليش ماقلت لي قبلاااف منك ايه ايه يلا(سكرت بعصبيه)
    حمد باستغراب:فيه شي؟
    سديم وهي تضغط بجوالها:لا بس يقول السياره خربت هذا وقتها
    حمد وهو يناظر ساعته شافها 1 الا ربع:امشي اوصلك
    ناظرته بعدين ارجعت لجوالها:لا لا ماله داعي ادق ع ابوي الحين
    حمد:طيب اجل يلا مع السلامه
    سديم بخوف وهي تتلفت بالمواقف الفااضيه:مع السلامه(صارت تتدق ع ابوها بس ابوها مايرد""ااف وشفيه ابوي مايرديالليل يااربي يمه من ادق عليه ايه صح"دقت ع ساره لقت جوالها مقفل""ااف وش هذا الحظ""ودقت ع ريناد لقته مشغول""اكيد هالدبه تكلم وحده من صديقاتها""ودقت ع ريوف لقته مقفل""عزالله اكيد نايمه يااربي وامي اكيد الحين ناايمه من ادق عليه""صارت تتدق ع ابوها وريناد بس اللي مايرد واللي مشغوول فجااه حست بنور سياره يقرب ابلعت ريقها وارجعت خطوه وراء
    اوقفت السياره وفتح الشباك:اقول امشي شكل مااحد بيجيك وشوفي كم صارت الساعه
    ناظرت سديم ساعتها بعدين ناظرت جوالها بعدين ناظرت حمد وهي محتاره
    ضحك حمد غصبا عنه ع حركات عيونها:ههههه امشي
    ناظرته هزت راسها ودقت ع السواق وقالت له يدبر نفسه ويروح ويترك السياره وصارت تناظر السياره احتارت تركب قدام ولا وراء وعيونه تتدور بين البابين
    حمد:هههههه سديم وشفيكاركبي قدام لاني ماراح ارضى تركبين وراء
    ناظرته بعدين هزت راسها واركبت بهدوء
    حرك حمد السياره وهو مبتسم بهدوء


    بــيــت آآبـوونــآآصـــرر
    مـكـتـب خـآآلـد
    ابوسديم:بس وانا اخووك خلاص انسى
    ابوناصر بضيقه وهو يحرك السلسال بيده:تعبت ياامحمد تعبت من النسياان تعبت اقول بنسى وماقدر انسى تعبت بس خلاص ابي ارتااح ابي بنتي
    ابوسديم:طيب وانا اخوك ولا يهمك برسل ارجال يدورونها ونجيبها لك
    رفع راسه ابوناصر:صدق يااخوي
    ابتسم ابوسديم له:اكييد صدق(وكانه فيه كلام باللسانه)
    ابوناصر باستغراب:فيه شي؟
    ابوسديم:بصراحه ايه
    ابوناصر:ايش
    ابوسديم:انت لازم تروح تراضي امرتك تراها ماتستااهل
    تنهد ابوناصر:ااه محمد انا مالي خلق هواش وكلام انا تعباااان والشوق والقهر اذبحوني ياامحمد محمد انا حبيبت بس ماتوفقت ادري اني الغلطان بكل هالزومعه بس ااه(تنهد وركى جسمه ع الكرسي الضخم وحرك يدينه بعمنى مالي ذنب)ماقدر احلها
    ابوسديم وهو يتامل اخوه هز راسه وكانه فاهمه:حتى امي زعلانه طيب اسمع انت روح رااضهم ورجع امرتك لبيت الناس صااروا يتكلمون عنك ومر امي بعد تراها زعلانه
    ابوناصر ويتنهد بصوت عالي وبقهر:وانا من يرااضيني
    ابوسديم:خاالد خلاص انت تبي قمربجيبها لك من تحت الااارض انت بس عليك تراضي امي وترجع امرتك
    هز راسه ابوناصر:طيب ان شاء الله


    ســيــآآآآآآآررره حـــمـــددد
    اوقفوا عند الاشاره ومافيه الا صوت راشد الماجد باغنيه(تحبك الناس) بصوت هادي
    حمد وهو يتنهد براحه:واخيرا خلصنا هالمؤتمر
    ابتسمت سديم:اييه والله
    دق جوال حمد ورد:هلا يمه بالطريق نص ساعه واجي(على صوته بخووف)ايييييشوشلووون صاااار كذااا؟أي مستشفىطيب طيب انا رااييييح(سكر السماعه ورمى الجوال ع الكبوت القدامي اللي خلف الدريكسون وحرك الغير بقوه وزااد سرعته)
    سديم بخوف:وشفيييه
    حمد بارتباك وخوف:مهند بالمستشفى
    سديم وهي تشهق:وشفييه
    حمد:مدري مدري(لف لها)اعذريني سديم بنروح للمستشفى بعدين اوديك
    سديم بسرعه:لالا وش هذا الكلاامروح المستشفى اكييد


    الــمــسـتــشــفـــى
    ادخلوا حمد وهو يركض ووراءه سديم وقف عند الاستقبال:مهند حمد الـ ـ ـ
    الموظف:غرفه 5 الدور الثااني
    هز راسه حمد وراح يركض وسديم تحاول تجريه بسرعته ادخلوا المصعد واوصلووا
    ركض حمد وهو يشوف وجد(طلقيته)قرب لهم بعصبييه:ووويين ولديوشفييييه
    وجد وهي تصد عنه:مافيه شي
    حمد حس وكانه فيه ميه جني برااسه مسكها من معصهمها بقووووه وبصراااخ هز كل المستشفىى:لمااا اتكللللم مععععك لااتلفيييين عنننننني فاااااااهممممممممهاكيييييييد مو فاااضييييه للولدك فااااضيييه تحضرييييييييين هااالحفلااااااااااات
    ناظرته بصدمه وبصرااااخ مشاابه لصرااااخه:مااااااااللللللك شغلللللللللل فيييييينييي فاااااهمم(وبعدت يده بقوه عنها)
    سديم بخوف وهي تقرب:حمد هد
    طلع الدكتور وبعصبيه:ايش هذا الصرااخحنا بمستشفى
    حمد:وشفيه ولدي
    الدكتور:انت ابوه
    هز راسه حمد بقله صبر:ايه
    الدكتور:حرارته ارتفعت بس هو بخير الحين
    تنهد حمد براحه:اقدر اشوفه
    الدكتور:اكيد اكيد
    حمد وهو بيدخل بس لف وعطى وجد نظره قويه:شوفي ان دقيتي ع امي ثاني مره ماتشوفين خير(ومشى بس بسرعه لف)وايه صح مهند بيروح معي
    وجد بقهر:انت وااااحد مريض انا كنت ادق عليك وماترد علي ايش اسووووي لكومهند ماهو رايح معك هذا ولدي مثل ماهو ولدك
    عطاها نظره قويه وبحده وهو يقرب لها ورفع اصبعه بعلامه تهديد:بالبدايه سمحت لك تاخذينه بس الحين ماراح اخليك
    وجد:ماراح اخليك تااخذه وبييننا المحاكم
    ضحك حمد باستهزاء:دام تبين المحاكم تراك بتخسرين لانك بتتزوجين سلطان صح؟
    انصدمت وجد بقوه وبقهر وهي تشد ع يدها:انت وش دراك
    حمد:ماهو مهم كيف عرفت بس ولدي بااخذه او انك ماتتزوجين
    ناظرته سديم بصصدمه ماتوقعت ابدا حمد بيكون نذل كذا مهما سوت طلقيته مو مفروض يسوي فيها كذا حرااام
    دخل حمد شوي بعدين طلع وناظر وجد من فوق لتحت وهو شايل ولده
    وجد اللي بدت تبكي تمسكت بذراع حمد:حمد تكفى لاتخذه مني
    حمد وهو يدف يدها بقوه:كان مفروض تعرفين تهتمين فيه قبل وتضبطين نفسسسك (ولف لسديم)امشسيي
    وجد بصوت عاالي وهي تبكي:الله لااايوووفققققققققك اللله لاايووووووفقققققققك ااااه اااه ااا
    اما سديم ماقدر اوصف وضعها مابين مصدومه ومذهوله من قسوه حمد المفااجااءه ومابين خووف ورحمه وعطف ع وجد ومابين حقد وغضب ع حمد بس اللي متاكده منه ان مهما كان غلط وجد ماتستاهل ان حمد يسوي فيها كذااا







    رد مع اقتباس  

  4. #44  

    بـــيــــت حــلآآآآآآآآآآ
    الـــســـ5:30فـجـرآآآ ـآآآعــــه
    كانت قاعده بالحديقه وماسكه بيدها كوب نسكافيه ولافه بطانيه حول جسمها وخصلات شعرها تتطير مع قوه الهوااء وتتامل السماء والحوش بهدوووء
    اوقفت شهد تتاملها(كانت نايمه عندهم)تنهدت واقعدت جنبها:اقول حلوو
    حلا بهدوء:هلا
    شهد:وش رايك نواصل للصبح ونروح نفطر بااي مول
    حلا بضيق:لا والله مالي خلق
    شهد:الا لك خلق اصلا ماراح اخذ رايك اذا جاءت 9 بقول لامي ترسل السواق ونروح
    اسكتت حلا بعد ماااطلقت ااه مسموعه بهدوء
    ناظرتها شهد ولفت يدها حول كتوف حلا وسحبتها لحضنها
    اما حلا ماعارضت ابدا ونزلت راسها ع كتف شهد بهدوء وماسكه بيدينها كوب النسكافيه السااااخن مثل سخوونه قلبها التعباااان


    بـــــيـــت آآآبــووســدديـــم
    غـــررفـــه ســددديـــم
    النوم جفااها لسى تفكر باللي صار وماهي قادره تستوعب قسوه حمد وضعف وجد وكيف فيه انسان يسوي كذا
    رمت غطاءها عن جسمها بضيق وهي تتافف بصوت عالي اوقفت وافتحت الشبااك الكبييررر وغمضت عيونها وهي تحس باالهواء القووووي يلفح وجهها ويطير خصلات شعرها تخيلت نفسها للحظه مكان وجد وش راح تسويياترى بتصيح وتدعي على حمد زي ماسوت وجدولا بتصير قويه وتسحب ولدها منه ومستحيل تخليه ياخذه
    هزت راسها بنفي لهذي الافكار""اااه الله لايبلااني يارب ارزقني الزوج الصااالح ولاتخليني اتعذب ياااارب""سكرت الشباك وراحت توضي وصلت الفجر وصارت تسنن وبعدها نااااااااامت


    البـــقـــآآآآآآآلـــه
    الــســ9:00 صـبـآآحـآآآ ـآآآآآعـــــه

    كانت قمر زي العاده متراكيه ع الكاشير وتنتظر الزباين بس هذي المره كانت تقرا بكتاب بهتماام
    ماحست باللي دخل وصار يتشتري حط الاغراض ع الكاشير وببتسامه:ااه بس روعه هذي الرواايه
    ارفعت راسها قمر بسرعه وصارت تتامل اخوها وعزوتها ابتسمت بهدوء:جد
    عبدالعزيز باهتمام:ايه جد ولا النهااايه ماراح تتوقعها ابداا
    ابتسمت قمر بهدوء وهي تتامل ملامحه وملابسه كل شي فيه تغير:امم اقدر اتوقع
    ابتسم عبدالعزيز وتراكى ع الجدار:يلا
    قمر وهي تتعدل بجلستها ونزلت ع الكتاب ع فخوذها:اممم يطلع القااتل هو اخو انجليا(بطله الروايه)صح
    ضحك بصدمه:هههههه كنت قاريها صح
    هزت راسها بلا قمر:لا(وناظرته بنظره خااصه وغامضه) بس من واقع حياتي توقعت كذا لان جرح الاخوه صعب صح
    تعدل بوقفته وبلع ريقه وهو يحس بغصه نزل الفلوس وسحب الكيس وطلع دون مايقول أي كلمه
    كان فهد يمشي للبقاله وصدم اللي قدامه باستغراب
    رفع راسه عبدالعزيز وبارتباك:اا اسف اسف
    صار فهد يناظر عبدالعزيز وهو يركب سيارته ويمشي فيها بسرعه""وشفيهلايكوون صار لقمر شي""دخل يركض بس تنهد براحه وهو يشوفها تقرا الكتاب
    ارفعت راسها قمر بهدوء:وشفيك تركض
    فهد بسرعه:لا ولا شي اا الا اقول وش عنده عبدالعزيز
    هزت كتفها قمر بعدم اهتمام وعيونها ع الكتاب:ولاشي يتشتري
    صار يتاملها كيف تخفي مشاعرها بس هو صار يعرفها ززين ويفهمها
    قمر بارتباك من نظاراته:ليش مارحت لداومك
    ابتسم فهد:اليوم الخميس
    ابتسمت قمر باستهزاء:اسفه بس ترا ماتفرق معي لا خميس ولا غيره
    ناظرها فهد بهدوء:اامم قمر؟
    ارفعت راسها:هلا
    فهد:قوومي بنطلع انا ومشاري والشباب للمول بنفطر امشي
    قمر بضيقه:لا مالي خلق والله
    فهد وهو يتقدم وتراكى ع الكاشير:قمر قلت قومي
    ناظرته قمر بنظرات قويه:قلت مو راايحه
    فهد:عشان البقاله
    قمر بسرعه:ايه
    فهد:طيب ابوي بيجي الحين هو كان بيطلع وراءي
    تنهدت قمر وارفعت راسها بضيق وبصوت عالي شوي:ااف انت وش تبيخلااااااص رووح يعني لاازم اروح مععك ولدتك ونااسيتك انااااا(تااففت بصوت عالي ورمت الكتاب وراحت لغرفتها)
    ظل واقف بمكانه بصدمه وقهر حس باحراج""الزفته من زينها عااد خلها تووولي تشوووف""طلع وهو معصبب ووااصله معه الف


    بـــيـــت آآآبـــووفـــهـــد
    كان واقف ويتاملها بهدوء مع انه يدري اللي يسويه غلط واكبر غلط بعد بس مايقدر يمنع هوى قلبه من حبه مايقدر يقول لقلبه لاتحبها

    كانت قاعده وتلعب ع المرجيه وجنبها ريماز وهن يضحكن بنعووومه

    ابتسمت وهو يشوفها حااول يكرهها بس ماقدر حاول يمنع قلبه بس ماقدر لانها تملكته من هي طفله مايهمه اذا هي تحب غيره مايهمه اذا كان هذا فارس او غيره بس اللي يهمه انه يحبها

    ريماز وهي تمص المصاصه اللي بيدها:مهاا
    مها وهي مبتسمه""الله الجو اليوم يجنن""لفت لاختها:هلا
    ريماز:انا احب مشاري اكثر من فارس وانتي من تحبين اكثر
    اضحكت مها بخجل وكان اللي موجه لها السوال شخص غير طفل مايفهم وش يقول:ههه اقولك بس ماتعلمين احد
    هزت راسها ريماز بسرعه وفرحه:يعني سر
    اضحكت مها:هههه ايه سر
    ريماز:والله والله ماقول لاحد
    مها وهي تحوس بشعر ريماز:ههههههه فارس

    لاااااااااااااا صــــدددمـــه موووو
    يدري انها تحبه بس ماكان يبيها تقولها باللسانها تكون غير وجرحها غير مايبي يسمعها تقول

    مها بحب:انا احب فاااارس

    غمض عيونه بقوه وتمنى انه يقدر يسد اذونه ولا يسمع اللي قالته تمنى انه اصم عشان مايسمعها تمنى انه اعمى عشان مايشوفها تمنى انه مانولد ولاا عاش بهذي الحيااه تمنى يقدر يمثل البرود اللي يظهر ع ملامحه دايما يمثله بدااخله ويكون ثلج من برا وداخل بس مستحيل يقدر مستحيل

    ريماز بصرررخه وهي توها تنتبه لوجوده وراء الشجر:مشاااااااااااررري(ورااحت تركض له)
    اوقفت مها بسرعه وخوف"""ياويلي لايكون سمعنيبعدين هو وشلون يااقف هناخليني اروح اتغدى فيها قبل مايتعشى فيني""رمت الجلال عليها(لانها متعوده دايم وجود مشاري عشان دووم تحطه ع كتوفها)

    ابتسم مشاري بالالم وشال ريماز:اهلين يادبا
    ريماز وهي تمد بوزها:انا مو دبااااا حمودي دبا
    مشاري:هههه
    اوقفت مها قرب منه وبعصبيه:هيييه انت وشلوون تسمح لنفسك تااقف هنا هااااه
    ناظرها بتامل وتنهد نزل ريماز ولف وجهه يبي يمشي برا البيت لانه يمكن الحين يتقدم لها ويضربها او يسوي أي شي وهو مايبي يسوي شي يخاف يندم عليه
    مها بحده:مشاااااااااررري
    وقف وهو معطيها ظهره وغمض عيونه يعرفها ماتقول له كذا ولا تنطق اسمه بهذي الطريقه الا منقهره منه بس مالف لها ولا اول مره مها تناديه وهو يتركها
    اوقفت مها بصدمه لانها مو متعوده مشاري يسحب عليها اضربت برجلها الارض بقوه وادخلت البيت بعصبيه
    وقف وهو يحسها راحت لف وصار يتامل مكانها الفااااضي

    تدري وش اصعب محبه بهالكون
    انك تغلي واحد ما درى عنك






    رد مع اقتباس  

  5. #45  

    الــــمــــوووووووول
    ادخلوا سلمان وفهد وسامر وهو يضحكون ويسولفون اتجهوا للمطاعم ع طوول
    سلمان:اقول فهد مشاري وفارس وينهم
    فهد:مشاري كلمني تو وقال انه ماراح يجي يبي يودي اخته مشوار(وبحقد لما تذكر قمر)اما فارس يقول تعبان اقول امش ننبسط وبكيفهم
    سامر:هههه ايه والله

    بــنـــفــس الــمــوووول
    ادخلوا شهد وحلا وشهد بس تسوولف وتتكلم اما حلا فكتفيه بالسكووت وهي مكتفه يدينها وتتفرج ع المحلات
    شهد وهي تمسك معصم حلا:اقوول امشي نروح لستار بكس فووق
    حلا بهدوء:يلا


    الـــبـــقــآآآلـــه
    دخل مشاري وسلم ع عمه:اقول عمي فارس راح مع فهد
    ابوفهد:لا والله فارس بغرفته وشكله تعبان
    مشاري باستغراب وخوف:وشفيه
    ابوفهد:والله مدري سالته قال مافيني شي بس من صوته حستيه تعبان
    هز راسه مشاري:ايه عن اذنك عمي بروح له
    ابوفهد:اذنك معك ياوليدي

    مشاري وهو يطق ع باب قمر:فااارس فاارس

    غـــررفــه قـــمـــررر
    اوقفت قمر من الفراش وعدلت شعرها وافتحت الباب وادخلت
    ناظرها مشاري باستغراب ودخل وراءها:وشفيك
    تنهدت قمر وهي ترفع راسها:ولا شي
    مشاري:فاارس قل لي وشفيك
    قمر وهي تبتسم بالغصب:قلت لك ولا شي بس شويه صدااع(باستغراب وهي تشوف ملامح مشاري)انت اللي وشفيك
    تنهد مشاري بصوت مسموع ورفع عيونه لفارس وبنظره خااصه:فارس
    قمر اللي ابلعت ريقها حست فيه شي بجيها:نعم
    مشاري:انت عمرك حبيت
    قمر بصدمه:ااا ا لا لا بس ليش
    هز راسه مشاري وهو ضام شفايفه سكت شوي بعدين قال:ولا قد احد قالك انه يحبك
    قمر وهي تبلع ريقها:مشاري قل وشتبيوشلوه هالاسئله الغريبه
    هز راسه مشاري:صح صادق بسالك سوال مبااشر(ناظر عيون قمر)تحب مها
    ناظرته قمر بصدمه وعدم استيعاب:ايشانت مجنونانا احب مها لا مستحييل مشاري ااا انت وشلون بس تفكر كذاومن قالك
    مشاري وهو يتامل قمر:هي قالته هي قالت انا احب فاارس
    ناظرت قمر مشاري بعطف وقهر وادركت انها بدخولها حياه مشاري حطمته اعرفت انها مستحيل تتدوم وقت طويل الى تدمر حياه الشخص اللي قرب لها تقدمت لمشاري وناظرته وبقهر:انا اسف
    ابتسم مشاري وبصوت مقهوور:ليش اللي نحبه مايحبناوليش اللي يحبنا مانحبهليشليشش يافارس ليش
    ناظرته قمر كانت فيه دمعه بتنزل بس امسكتها ع اخر شي:مشاري مشاري اسمعني
    كان منزل راسه بقهر ارفعه وصار يناظر قمر بهدوء مقهووور
    قمر وهي تمسك يده:قووم قوم نطلع من هنا
    مشاري:لا فارس مايحتاج
    قمر بحده:مشااري قوووم(اوقفت واسحبت يده ووقفته معها اطلعوا وشافوا ابوفهد قدامهم)عمي بنطلع شوي وبرجع
    ابوفهد بسرعه:خذ رااحتك ياوليدي
    هزت راسها قمر واطلعوا هي ومشاري واركبوا سياره مشاري


    الـــمــــووووووول
    ادخلوا حلا وشهد جهت المطااعم واقعدت حلا ع اقرب طاوله:شهوده مالي خلق اقوم جيبي لي معك أي شي
    هزت راسها شهد:طيب(وراحت)

    بالـطـآآوولــه الـلي جــنـبـهــم
    كانوا قااعدين الشباب وهو يضحكون ومبسووطين من ان فهد لسى مقهووور بس مع كذا مبسوط
    سامر:فهههد قووم اطلب لنا
    فهد بكسل:ههه لاوالله مالي خلق اقوم انت قوم
    سامر:هههه عاد انا سوداني تعرفوني(ناظروا سامر وفهد سلمان بمعنى قوم انت)
    سلمان بصوت عالي والسوق عموما كان فااضي:اففف منكم ياسودانين انا وش الله بلاااني باصدقاء ززييكم

    طـــآآآوولــه شـهــد وحــلآآآآ
    ارفعت راسها حلا بسرعه وهي تسمع صوته وصارت تناظر للشاب اللي وقف وهو يضحك صارت تتامله""وشفيني صرت اسمع صوته بالناس مثلاااه ياسلمان يااليتك تحس فيني"" اوقفت تبي تشوف شهد بس حست نفسها اصدمت شي قووي وطاحت بالارض ارفعت راسها وشافت نفس الشاااب صارت تتامله

    سلمان بسرعه:اا اسف اسف اختي

    جاءت شهد تركض وهي تمسك حلا:حلا انتي بخير
    سامر وهو يحط يده ع كتف سلمان:اقول سلمان انت اعمى
    ارفعوا سلمان وحلا روسهم وصاروا يناظرون بعض وسوال واحد بس يدور ببالهم ياترى تشابه اسماء

    ارفعت شهد حلا وهي تنزل الاكل ع الطاوله ولفت لسلمان وبحده:ثاني مره انتبه لخطوااتك
    اضحكوا سامر وفهد ع سلمان اللي لسى عيونه ع حلا هز راسه وهو ياقف لف وجهه وصار يمشي جسد دون روح وكانه ترك روحه عند حلااا


    بــنــفــس الــمــوول
    الـطـآآآبـق الآآآوووول
    ادخلوا قمر ومشاري وهو يمشون ويتكلمون
    قمر:عاد مشاري وش معنى هذا المولكان رحنا أي كافي بالطريق
    مشاري:لا لا فيه كافي هنا زين
    قمر وهي تصعد السلم الكهربائي ومشاري جنبها:طيب احمم مشاري
    مشاري وهو يمشي بهدوء:خلنا نتكلم اذا قعدنا
    هزت راسها قمر:طيب

    طــآآآآووولــه الــشــبــآآآآب
    كان فهد وسامر يسولفون اما سلمان ماشال عيونه عن حلا""معقوله تكون هيلا اكيد مجرد تشابه اسماءبس ليش تشابه اسماءيمكن صدق هياااه خلاص ياحلا اطلعي من راسي اطلعي ااف""


    اقعدوا مشاري وقمر ع اقرب طااوله ومانتبهوا للطاوله الشباب اللي مو بعيده عنهم
    قمر:يلا تكلم قول اللي بقلبك
    ابتسم مشاري وتنهد:وش اقولك يافارس احبها احبها بس هي ماتحبني
    قمر:مشاري انا مستعده اسوي أي شي اا
    قاطعها مشاري بسرعه:فارس انت مالك دخل(وباحساس)القلب اذا حب مايعرف من يحب واللي يهمني انك ماتبادلها الشعور(ضحك باستهزاء)يمكن تحس باللي احس فيه يمكن تحس بجرح الحب من طرف وااحد
    قمر بدون شعور وبحركه اخوويه فقط حطت يدها ع يد مشاري وشدت عليها وناظرته وكانها تقوله ترا كل الكلام اللي بالدنيا خلص ومافيه شي اقدر اقوله لك
    ناظرها مشاري وابتسم بقووه وكانه يطمنها بانه مايحتاج تقول أي شي

    طــآآآآووولــه الــِشــبــآآآآآب
    لف فهد وجه وتحولت ابتسامته اللي ملامح صدمه وقهر وشد ع يده وهو يشوف كيف قمر ماسكه يد مشاري ويناظرون بعض ومشاري يبتسم حس بقهر حس بغيره""مارضت تطلع معي وهاوشتني ورضت تتطلع معه""وقف بعصبيه وهو يمشي باتجاهم متجاهل صوت سامر اللي يناديه بس سامر ماانتبه لمشاري وقمر

    بس قبل ماياصل لطاوله قمر انتبه للشخص اللي يمشي باتجاه المعاكس وناظر قمر اسرع بخطوته وحط يدينه ع كتوف قمر ولفها بسررعه وسحبها وكانه يخبيها عن الشخص اللي جاي باتجاهم

    كان سامر اللي توه ينتبه لوجود قمر ومشاري ع الطاوله جنبهم ومشاري مذهولين ومصدومين من حركه فهد الغريبه واللي اشد منهم صدمه هي قمر

    كانت قمر متوسعه عيونها بصدمه وذهول بس من شافت الشخص اللي تعدها اعرفت انه فهد قصده يخبيها عن ابوها اللي مر ومعه مجموعه من الرجال وادخلوا مطعم بعيد
    دفها فهد بقووه لدرجه اانها طاحت ع الكرسي وعطاها نظره نااريه وكمل مشيه وهو طالع من جهه المطاعم بقهرررر
    اما مشاري ركض لفارس وهو مصدوم من حركات فهد الغريبه:فيك شي
    اما سامر لحق فهد وهو يناديه
    اما سلمان اللي توه يستوعب اللي يصير وصار يناظر لهم باستغراب كان وده يتكلم او يقول أي شي لحلا بس فهد وسامر اختفوا ومشاري يكلم فارس وهو قاعد ع الكرسي حس انه فيه شي وراح يركض باتجاه فهد وسااامر

    اما قمر تجمعت الدموع بعيونها توها تحس انها جرحت فهد اليووم توها تحس انها لولا فهد ماوصلت لهنا توها تحس ان فهد هو الشخص الوحيد اللي يعرفها ززين مع اللي سوته له اليوم ماترك ابوها يشوفها غمضت عيونها بقوه واوقفت وصارت تمشي باتجاه الحمام ومنزله راسها عشان مشاري مايشوف دموعها ومتجااهله صوت مشاري وهو يناديها

    وآقع [ مؤلم ] :
    " أن يتمنآك الجميع
    إلآ من تمنيته ! "


    وآقع [قآتل ] :
    " أن تكون تعلم بأنك المقصود
    ولكنّك تُجيد دور التخآذل والغْبآء بـ برآعَه ! "






    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    سـيـآآآره سـووآآق شــهـــد
    شهد بطفش:حلااا وشفيك من اصدمك الولد وانتي مو ع بعضك
    ارفعت عيونها حلا عن الشباك وناظرت شهد:سمعتي اسمه
    شهد باستغراب:مدري مانتبهت ليش
    حلا:قالوا له سلمان(وبامل)تتوقعين شهد هو نفسه
    شهد بسرعه وبقهر:لا ااف حلا خلاص انسيه يعني مافيه احد اسمه سلمان الا هو يعني
    اسكتت حلا بقهر والالم""مااحد يفهم اللي فيني مااحد ااه مافيه غيرك ياسلمان معقوله تكون انت نفسكااه اذا كنت انت نفسك فاانا مبسوطه لاني شفتك واذا مو انت فبعد انا مبسووطه لاني سمعت اسمك ثاني مره""

    حــمــآآمــآآت الــمــووووول
    كانت قمر بداخل الحمام وهي تبكي بقهر من نفسها بهذي اللحظه حست انها تشبه ابوها وعبدالعزيز اللي يجرحون وينسون انهم اجرحوا انساان غالي انسان يهتم فيهم كانت تمنع شهقاتها تتطلع
    مشاري من برا باب الحمام وهو يطق الباب:ااف فاارس افتح فاارس قلي وشفيكوليش فهد سوا كذافاارس فااااارس فاااااااااارسس ااااف طيب ررد ابي اطمئن عليك بس قول أي شي
    قمر بصوت مبحوح:انا بخير رح مشااري ررح
    تنهد مشاري براحه وقال باصرار:لا ماراح اروح الا انت معي
    قمر بصوت عالي وبصراااخ:قلللللللت رااااح ماابيك ولا ابيي احد ررررررح رررح ببعد عننني بعدد ااه اا ررررح انااا خرربت حياااتك بما فييه الكفاااييه رررح مشااري رررح بعد عني ببعد عني قبل ماتتاذى ببببعد ااه اا
    انصدم مشاري من كلام صديقه واخوه الصغير وبقهر:فاارس انت مالك دخل بموضوعي مع مها فااهموقلت لك(باستهزاء)القلب مجنووون يحب اللي مايحبه(وبالالم)فاارس تكفى افتح الباب وخلنا نروح للبيت فاارس افتح
    امسحت قمر دموعها بقووه وافتحت الباب ع خفيف وتعدت مشاري وهي منزله راسها
    تنهد مشاري وابتسم ع خفيف وحط يده فوق كتفها وسحبها بقوه واطلعوا برا الموول كله


    الـــبـــحـــــرر
    كاان فيه اثنين مايفرق بينهم الا كم خطوه بسيطه ولو لفوا روسهم لشااافوا بعض ويفكرون كلهم بنفس الشخص بس كل واحد بباله سوال غير عن الثااني

    فـــهــــــدد
    وهو يتنهد ومكتف يدينه بقوه""جرحتيني ياقمر ااه معقوله هي تحب مشااري""

    عــبــدالــعــزززيــزز
    كان مدخل يدينه بجيوب بنطلونه""جرحتك ياقمر ادري وربي ادري ااه وينك يااختي وينكاشتقتلك بس اااه انتظريني انتظريني خلاص ياقمر مابقى الا القليل انتظريني""


    الـــبـــقــآآآآلـــه
    اوقفت سياره مشاري ولفت قمر له:مشكور
    مشاري:قلت لك خلنا نروح لبيتي بس انت رفضت
    ناظرت قمر البقاله ببتساامه عريضه:انا هنا ارتااح تسلم
    ابتسم مشاري:ولو ماسوينا شي حنا اخواان
    اضحكت قمر ع خفيف وهي تنزل من السياره:هه صح يلا مع السلامه
    مشاري:مع السلااامه(وحرك السياره)
    صارت قمر تتامل سياره مشاري لين اختفت واشرت بيدها لتاكسي واركبت وهي تقول:روح البحر



    الــبـــحـــــرر
    وقف التاكسي وانزلت قمر وهي متاكده انه موجود هنا ابتسمت ع خفيف وهي تشوفه صارت تتامله لدرجه انها مانتبهت للي قريب منه صارت تمشي له وبحركه جرئيه مراا ضمته من وراء وبهمس:ااسففه
    بلع ريقه فهد من حركتها يدري ان قربها منه يربكه مسك يدينها الملتفه حول خصره وبعدها عنه وكتف يدينه وسكت
    ابتسمت قمر وصارت قدام وجهه وبنعوومه ودلع خفيف:قلت اسسسففه
    ماناظرها حتى كانت عيونه ع البحر بس عقله وقلبه معها
    ارسمت ع شفايفها ابتسامه بااهته وقالت وهي تتامل وجهه:بلحظه حسيت اني جرحت(اسكتت شوي بعدين قالت)جرحت انسان غالي علي
    ع طول نزل عيونه عليها وصار يناظرها
    هزت راسها بمعنى ايه:ايه عرفت اني جرحتك اليوم بس ماكنت اقصد صدقني كنت متضاايقه وتعبت من البكي اا كنت ااه ادري مهما قلت ماكان مفروض اسوي معك كذا بس انا اسسفه اسسسفه فهد
    ابتسم باستخااف:اها وماشفتك عصبتي ع مشاري
    قمر وهي تتنهد:لان مشاري كان بمشكله وكان متضاايق
    فهد بعصبيه:ومن متى مشااري يلجا لكطوول عمره اذا صارت له مشكله يقووول لي وشي اللي بينكم وانا مااعرفه
    ناظرته قمر بقهر كان ودها تقوله بس مستحيل تقوله دام مشاري مايبي احد يدري:ماقدر اا
    قاطعها فهد بضحكه استهزاء وهو يحرك راسه باستسخاااف
    قمر اللي ماقدرت تستحمل وانزلت دموعها ع خدودها:ليش مو مصدقني
    فهد بلع ريقه وهو يناظر لها مايقدر يشوف دموعها بعد نظره عنها وقال:لاني شفتكم كم مره مع بعضكم وانتوا ااا اا ماسكين يدين بعض وتناظرون بعض بحب
    قمر بصدمه:حب""لا يافهد انا مااحب الا انت""
    فهد بعصبيه:اايه حببب
    قمر:انا مااحب مشااااري
    فهد بدون شعور:اجلل من تحبينن
    بلحظه بس كانت بتغلط وتقول انت بس تمالكت نفسها وشدت ع قبضه يدها وبهمس:ولا احد(ارفعت راسها وبصوتها العادي)تدري اللي علي سويته وانت برااحتك(لفت وجهها ومشت بقهر)

    وآلله أحبكَ ! ’ بسسس لآ تقول : شلون !

    خلّني| أحيآ بهآ | لك ، و آتنفسسك

    و أعلّمك بَ حروفها " معنى الدفآ " ’

    لآ زاد برد الشتـآ و( تعّبك )


    عــبــدالـعــزززيـــززز
    صحى من افكاره ع اصوات اصراخ جنبه صار يناظر لشباب وهم يتهاوشون بس ماقدر يفهم ايش يقولون""مو هذا نفس الولد اللي بالبقالهالا هو ااه(تذكر لما قال له عن نهايه الكتاب)ذكرني بقمر حسسنني بااني قتلت اختي ااه حسسنني بتانيب الضمير(رفع راسه لسماء)ياترى انا غلطت بحق قمرااف وليش يتهاوش مع هذا الشابانا وش دخلني""لف وجهه ومشى باتجاه سيارته بعصبيه






    رد مع اقتباس  

  7. #47  
    الـــبــآآآآآرررت الـثـآآآنــي عـشـر
    بـــعــد يــووومــيـــن
    قمر وفهد لسى متزاعلين ولا يتكلمون مع بعض وكل واحد ينتظر الثاني يجي ويعتذر


    الــبــقــآآآلـــه
    اوقفت قمر وهي تلبس عبايتها ورمت الطرحه باهمال ع وجهه وطلعت بعد ماكلمت ابوفهد بانها بتروح مشوار اشرت للتاكسي واركبت وهي تحرك يدينها بارتباك:روح اا روح شركه خالد الراسي تعرفها
    الهندي وهو يهز راسه:ايه معلوووم
    تنهدت بخوف وصارت تناظر شوارع الشرقيه وتتامل السيارات والبحر""ليت فيه احد معي يمسك يدي ويهديني(طرى ببالها فهد وابتسمت)انت الوحيد اللي تاقف معي انت الوحيد اللي يفهمني انت الوحيد اللي عرفت سري اااه وانت الوحيد اللي جرحتك سامحني فهد ساامحني اااف احس اني من ضيقتي من فهد تسرعت باني رحت لابوي لا لا اانا ماتسرعت انا بس بقوله اني ابي سلسالي ايه صح بس""
    الهندي وهو ينفخ لانه من 5 دقايق وهو يكلم قمر وهي ماترد عليه:مداام حنا فيه يوصل
    ارفعت راسها وصارت تناظر العماره الكبير وتقرا المكتوب فيه"شركه خالد الراسي واولاده"ابتسمت بستسخاف ومدت فلوس للهندي وانزلت
    ادخلت الشركه وهي متوتره حدها ودقات قلبها قوويه وقفها السوكرتي وهو يقول باستغراب:نعم اختي تبين شي
    قمر:ااا ايه ممكن اقابل خالد الراسي
    السوكرتي باستهزاء:خالد الراسي بنفسه
    قمر اللي حست انها مو ناقصته بعد وبلهجه حاده:اييه مو مايله عينك يعنيبعد عني وجهي
    السوكرتي اللي تفشل:لاماقدر اخليك تتدخلين له الا لما تقولين لي من اقوله
    عصبت قمر وبصوت عالي شوي:قوولللله بنتتتك قمر رووح
    صار يناظر باستغراب:وشفيه
    السوكرتي وهو يركض:طال عمرك هذي البنت تبي تتدخل للاستاذ خالد
    لف ناصر وشاف البنت عرفها ع طول وصار يناظر قمر باستحقار وهو رافع حاجب:خلاص رح
    هز راسه السوكرتي وراح
    قرب ناصر من عند قمر وبحده:نعم وش تبين
    قمر وهي تناظر له من فوق لتحت وصدت عنه:انا ابي خالد
    ناصر باستهزاء:خالد(وقال وهو لسى رافع حاجبه)مو ابوك
    قمر بقهر وبصوت عالي شوي:ااااف بتتدخلون ولا لاوالله لو هو الملك عبدالله
    صار ناصر يتلفت للموظفين اللي صاروا يناظرون لهم باستغراب لف لها وقال بحده وصوت قصير:قصري صوتك انتي هنا بشركه رااقيه مو بشارع من شوارعك اللي متعوده عليهاا وامشي قدامي اوصلك له
    حزت بخاطرها كثيرر كلمته بس ماحبت تبين ومشت وراءه لداخل الشركه صارت تتاملها بتمعن وهي مبهوره من جمالها ادخلوا المصعد وكان سيد الموقف الهدوء انفتح المصعد وادخلوا مكتب قزاز فخم ووقف السكرتير بسرعه وهو يقول:اهلين طال عمرك
    ناصر وهو يناظر قمر من فوق لتحت:ابوي موجود
    السكرتير:ايه موجود تفضلوا(وطلع من وراء مكتبه بسسرعه واتجه لباب خشبي فخم ع اطرافه مزخرفه وافتحه وهو يقول:طال عمرك الاستاذ ناصر يبيك
    خالد الراسي:خله يدخل
    بعد السكرتير عن الباب وهو لسى ماسكه عشان يدخلون
    دخل ناصر ووراءه قمر قال ناصر:صباح الخير يبه
    وقف بسرعه ومارد ع ناصر عرفها ع طوول من زولها وابتسم:قمر
    بعدت الطرحه عن وجهها وقالت وهي تحوس بافمها:ابي سلسالي
    انقهر نااصر بقووه ان ابوه سحب عليه شد ع يده بقوه وسكت
    خالد وهو يطلع من كتبه واتجهه لها:موجود بس تعالي اقعدي وش تبين تشربينشاهيكافي ولا عصير
    ناظرته قمر باستحقار وحده:قلت ابي سلسالي
    ابتسم خالد وهز راسه:طيب طيب بس اجلسي ابي اتفاهم معك
    انقهر ناصر بقوه من ضعف ابوه قدامها حس ان خالد الراسي اللي من يدخل مجلس ياقفون الرجال خوفا وطاعه تتكلم هذي كذا معه
    تنهد قمر وناظرته ماتحب تشوف احد يترجها وترفض تقدمت واقعدت ع الكرسي واسكتت
    ابتسم خالد وقعد ع مكتبه ودخل يده بجيبه وحط السلسال ع المكتب وماسك طرفه
    جاءت قمر بتسحبه بس هو ماسكه ارفعت حاجب:اتركه
    خالد:انتي وين عايشه
    قمر:مالك دخل
    هز راسه خالد:طيب عندك عيال
    قمر:مالك دخل
    شد ع قبضه يده خالد بقهر مو عشانها تتكلم معه كذا لا لانها ماتقوله ع حياتها رفع راسه وبلهجه تحزن:مرتاحه
    ابلعت ريقها ماتتدري ليش لما يتكلم كذا تحس بتضعف يمكن عشانه ابوها تنهدت وبهمس:ايه
    هز راسه خالد وبطيبه وصوت غلب عليه الندم:هذا اهم شي صدقيني
    ناظرته قمر واسحبت السلسال واوقفت بسرعه ماتبي تضعف ماتدري هو يكسر خاطرهاولا تشفق عليهولا عشانها افقدته وقت طوويل وتبيه
    صدت وهي تعطيه ظهرها:لايكون ع بالك اني بترك حقي بس انا مو فاضيه الحين(قالت كلمتها ومشت دون ماتسمع رده اطلعت بسرعه واركبت اول تاكسي شافته ومشت)

    بـــيـــت مــشــآآآآرررري
    فهد وهو واقف عند الباب ويكلم مشاري:افتح انا عند الباب

    الـــمــجـــلـــس
    وقف مشاري:عن اذنك ثواني
    قمر بتافف""ااف هذا وشفيهجايبني من ساعه وكل شوي يقول انتظر ااف""قطع افكارها صوت مشاري وهو يقول:تفضل تفضل حياااك(عصدت حواجبها باستغراب""من اللي جاي"")
    دخل فهد وكان مبتسم بس من شاف قمر عصب ولف ع مشاري واشر باصبعه ع قمر:جايبني هنا وانت تتدري اني مابي اكلم اشكاله
    عصبت قمر وهي تاقف وبحركه بنوتيه وهي تحرك يدها:لاا عااااااد انا اللي بموووت عشان اكلمك ولمعلوماتك بس انا ماكنت ادري انك بتجي ولو اني ادري كاان ماجيت
    مشاري:ههههه اعصاابك فارس قسم بالله حسيتك وحده من خواتي اذا انطلقت مااسكتت
    اسكتت قمر بسرعه خوف ان مشاري يدري انها بنت
    فهد بعصبيه:انا طاالع
    وقف مشاري قدام باب وببتسامه:تكفى يافهد لاتتطلع
    سكت فهد شوي بعدين قال:مشاري بعد
    مشاري بنظره رجوليه وهو رافع حاجبه:قلت لك تكفى
    تنهد فهد ولف وجهه وعطى قمر نظره قويه وقعد بس عشان مشاري واممم مايندرى يمكن فيه سبب ثاني
    لف مشاري لقمر:وانت اقعد
    اقعدت قمر وهي مكتفه يدينها وصاده وجهها عن فهد
    ابتسم مشاري بحب:الحين وشفيكمعجزت افهم ليش متزاعلين(سكت شوي ينتظر رد بس يوم مالقى رد)فهد فارس حنا اخووان قسم بالله ان معزتك بقلبي ماتعرفونها(لف لفهد وابتسم ابتسامه واسعه)فهد انت اخووي وصديقي وو ااه بحياتي مافيه الا انت ونواره اختي قسم بالله يافهد لو بيصير لي أي شي اول شي افكر فيه هو انت
    سكت فهد وهو يبلع ريقه وقال:انت اكثر يامشاري والله بس انا مو زعلان معك
    هز راسه مشاري تاكيد لكلام فهد:ادري بس(ولف لقمر وابتسم)وفارس انت اخوي الصغير(ضحك بحب)ههه صدقني احب اهتم فيك احسك(سكت شوي بعدين قال وهو يحرك كتوفه)مدري كانك طفل ااه ماتعرف وشلون غلاتك صح اني ماعرفتك من وقت طوويل بس والله اني اعتبرك اخ وصديق(نزل راسه شوي بعدين ارفعه وقال)انتوا الاثنين اخوااني ومااحب اشوف اخواني متزاعلين(بانفعاليه)لان مافيه اخواان يتهااوشون صح اني ماعرف انتوا ليش تهاوشتوالانه مو مهم بالنسبه لي بس المهم اني ماشوفك تتعدون 3 ايام وانتوا ماتتكلمون ماجبتكم هنا اليوم عشان تبررون تصرفاتكم بس(ابتسم بقوه ومد يده)جبتكم اليوم عشان نقطع وعد ع انفسنا اننا نحمي بعض مهما كانت الظرووف(اشر ع يده بمعنى حطوا يدينكم)
    ابتسمت قمر بقوه وجاءت بتمد يدها بس قبل مايدها تاصل يد مشاري حط فهد يده وهو يناظر لها بنظره ارعبتها ابلعت ريقها بس حست بنظاراتهم لها وحطت يدها فوق يد فهد
    ضحك مشاري:وعد
    فهد وقمر بصوت واحد:وعد(وبعدوا يدينهم)
    مشاري وهو ياقف وحده مبسووط:اليوم عشاءكم عندي ولا ابي احد يعترض
    قمر بمزح:هو فيه احد اعترض
    مشاري:هههه يعني اقول عشان ماتعارضون يلا بروح اطلب من المطعم(وطلع)
    ارفعت عيونها قمر لفهد وصارت تناظر له
    لف لها وناظرها بنظره ناريه:نعم
    مدت قمر بوزها وهي تعصد حواجبها ونزلت راسها
    بلع ريقه من حركتها تنهد ولف وجهه شوي بعدين قال:قمر
    ناظرته قمر دون ماتقول أي شي
    فهد وهو يناظر الفراغ:اسف
    اسكتت قمر شوي بعدين ابتسمت:وانا بعد
    ناظرها وابتسم بقوه وهو يتاملها
    ناظرته بحب واضحكت بخجل ونزلت راسها شوي بعدين ارفعته وصارت تناظر له
    وقف مشاري عند الباب وصار يناظر لهم باستغراب""وشفيهم يناظرون لبعض كذاكانهم زوج وزوجـ ـ ـ""سكت شوي وهو يتذكر كلام مروان بانهم حبيبين هز راسه يطرد هذي الافكار من راسه وصار يسب ويلعن مروان بداخله وعلى صوته:اكيد فقدتوني
    نزلوا روسهم ع طول لانهم توهم يستوعبون واضحكوا ترقيعه للموقف وتمنوا من كل قلبهم ان مشاري مانتبه لنظاراتهم اللي هم اصلا مايدرون ليش سووا كذا






    رد مع اقتباس  

  8. #48  

    بـــيـــت خــآآآلــد الــررآآآآســـي
    ادخلت ام ناصر وهي لسى متضايقه
    اصرخت اميره:ييييييييمه(وراحت تركض لها وضمتها بقوه)اشتقتلك ييمه
    ابتسمت ام ناصر وهي تضم بنتها:وانا اكثر يييمه
    ابتسم ناصر وهو يبوس راسها وخدها ويدها:تو مانور البيت
    ابتسمت لولدها وضمته:منور فيكم
    دخل خالد من وراءها وابتسم
    باست راسه اميره وبهدوء:وشلونك يبه
    خالد:بخير(ناظر اعياله)بعدوا خلونا ندخل طيب
    بعدوا ناصر واميره وهم يضحكون
    اقعدوا بالصاله وقالت ام ناصر:وين نادر
    اميره:مدري انا توني قايمه من النوم
    ناصر:وانا توني جاي من الشركه
    ام ناصر بصوت عالي:رييتاا
    جاءت تركض ريتا:نعم؟
    ام ناصر:روحي نادي نادر
    ريتا:نادر راح
    ام ناصر باستغراب:وين؟
    ريتا:مدري
    هزت راسها ام ناصر:خلاص روحي
    ناصر وهو يطلع جواله:انا بكلمه


    الـــبـــقـــآآآلـــه
    دخل البقاله وهو يتلفت
    ابوفهد ببتسامه:هلا حبيبي وش تبي
    نادر بهدوء:قمر
    عصد حواجبه ابوفهد باستغراب:ايش
    كانت قمر توها طالعه من المخزن وشافت نادر اركضت له قبل مايفضحها وحطت يدينها ع كتوفه:هههه اهلين نادر وشلونك
    ابوفهد باستغراب:تعرفه
    قمر بسرعه:ايه ايه اخو صديقي عن اذنك عمي شوي
    هز راسه ابوفهد:اذنك معك
    اسحبت نادر واطلعت معه برا البقاله وابتسمت:وشلونك
    نادر بدون أي تعابير ع وجهه:بخير وانتي
    قمر ببتساامه وااسعه:بخير(وبتردد)اا وشلونك ابوك واخوانك
    نادر:ابويليش هو مو ابوك
    قمر:اا اا
    نادر:عاادي لانك انتي ماعشتي معه عشان كذا تقولين ابوك صح
    ناظرته قمر بصدمه""ياالله قد ايش هذا الولد ذكيكيف مااانتبوه لذكاءههذا مفروض ينمى والله لايطلع عبقري""
    نادر وهو يحرك يده قدام وجهها:ويين رحتي
    ابتسمت قمر:ولا مكان امش عازمتك ع العشاء
    نادر:اوك
    قمر:بس دقايق(ادخلت لابوفهد واستاذنت منه واطلعت)خلني اوقف تاكسي
    نادر ببروود:لا ماله داعي امشي بسياراتي
    قمر بصدمه:سياراتك
    اشر بيده ع همر بداخلها سواق
    قمر:هذي يعني خاصه فيك
    هز راسه نادر ببرود:ايه
    قمر:طيب يلا
    نزل بدي قارد وفتح الباب لقمر بعدين لنادر ورجع ركب قدام
    اركبت قمر ابلعت ريقها بخوف وهي تشوف غير السواق واحد جنبه اللي فتح الباب كيف ضخم وشكله مخيف لفت للمرتبه الاخيره ونفس الشي رجال ضخم وشكله مرعب ناظر قمر بنظره ارعبتها ولفت وجهها بسرعه وبهمس:اقول ماتخاف تركب معهم
    ابتسم ببساطه:عاادي
    تكلم السواق:طال عمرك وين تبينا نروح
    نادر وهو يناظر لقمر:أي مطعم تبين
    قمر وهي تفكر ابتسمت تذكرت مطعم بسيط وحلو قريب من حيها القديم:تعرف شارع - - -
    السواق:ايه
    قمر:روح له
    نادر باستغراب:أي مطعم
    قمر ببتسامه:ماعليك بوديك لمكان مرااا حلو وبيعجبك كثييرر
    قطع كلامها جوال نادر
    نادر بذوق:ثواني(ورد)الو
    صارت تتامله قمر""حركاته اكبر من عمره هدوءه غريب ع طفلاا مدري بس فيه شي غريب مايبتسم الا نادرا ملامحه اا مدري احسها خااليه من أي تعبير طفولي""
    نادر:وين وصلتي
    ناظرته وابتسمت:ولا مكان من كلمك
    نادر:ناصر اخوي
    قمر:يبي شي
    نادر وهو يحرك كتفه بعدم اهتمام:لا بس يقول امي ارجعت البيت
    قمر:ليش هي وين كانت
    نادر:ببيت جدي
    اسكتت قمر وحست انها ازعلت عشانها جاءت ذاك اليوم:احمم طيب تبي تروح البيت عشان تشوفها وتسلم عليها
    نادر:لا
    حست بصدمه قمر:هذي امك
    نادر وهو يناظر الشباك وسكت دون مايرد عليها
    صارت تتامله بهدوء وابتسمت امسكت يده
    لف وناظرها باستغراب وناظر يده بعدين رجع ناظرها
    قمر:شوف انا اختك فااهمماراح تخسرني(ابتسمت بحب)عاارفه انت وش تحس فيهتحس انك منبوذ صحتحس ان الكل اتركك دون مايسال
    توسعت عيونه بصدمه وكانه يقول كيف عرفتيسحب يده من يدها ولف وسكت بهدوء
    السواق:وصلنا وين نروح
    اشرت قمر بيده:شووف هذاك المطعم
    هز راسه السواق ووقف استغرب وهو يشوف مطعم بسييط
    قمر وهي تفتح الباب:يلا
    ناظر نادر المطعم باستغراب:وش هذا المكان
    قمر وهي تحرك راسها:مطعم
    نادر:هذا مطعم
    اسحبته قمر:اقوول انزل






    رد مع اقتباس  

  9. #49  
    مــســتــشــفــى الآنـتـمــآآآآآآآء
    ادخلت اميره واتجهت لمكتب رامي لانه طالبها طقت الباب بس مالقت رد استغربت""وينهيمكن عند مريض خلني انتظره داخل""افتحت الباب وادخلت اشهقت وهي تشوف رامي بالارض ماعرفت ايش تسوي اركضت له وهي تحط اذنها ع صدره ارفعت راسها وهي تشوف وجهه صاير ازرق صارت تضغط ع صدره بقوووه:راامي راااامي اصحى(استمرت بالضغط بس مافيه أي اجابه منه انزلت دموعها بخووف اتركته وراحت تركض صارت تناظر الممرات الفااااضيييه حست ان حياه رامي بين يدينها ارجعت تركض له اخذت نفس عميق وامسكت وجهه بيدينها وحطت شفايفها ع شفايفه وهي تعطيه تنفس صنااعي

    كان الوليد يمشي باتجاه غرفه رامي استغرب ان باب مكتبه مفتوح دخل وانصدم وهو يشوف اميره فوق رامي:وش تسوين
    ارفعت اميره راسها بسرعه واوقفت:الحقني دكتور دخلت ولقيته كذا
    رمى الارواق الوليد وقعد ع الارض وصار يضغط ع صدره وصررخ:رووحي نااادي الدكتووور سسعد
    هزت راسها اميره وراحت تركض بشكل جنوووني وجابت الدكتور سسعد


    الــمـــطــعـــم
    ادخلوا قمر ووراءها نادر اللي مستغرب من هذا المطعم صار يتامل الطاولات والكراسي البلاستيكيه وكل طاوله عليها كاتشب كبير وشطه وعلبه مناديل من نوع رخيص وفيه كم واحد جالسين
    قمر:بطلب لك شاورما تاااكل اصابعك وراءها(اشرت ع طاوله)رووح اقعد هناك
    هز راسه وقعد بعد مامسح الكرسي ببمنديل
    دقايق واجلست قمر قباله وهي تبتسم:ادري ان المطعم مو قد مستوااك
    مارد عليها لانه كان يناظر من القزاز ع الحديقه اللي موجوده:هذولاء وش يسون
    لفت قمر وناظرت للحديقه البسطيه اللي ماتفصل عن المطعم الا بشارع صغيرر:عادي يلعبوون وهذولاء يكلون وو
    قاطعها:لا هذولاء(واشر بيده)
    ناظرت قمر لوين ياشر وشافت طفله ومعها طفل يمكن مايفرق بينهم الا كم سنه جالسين ع حاافه الرصيف وحطين قدامهم كرتون ويبوعون فوقه اشياء قالت بهدوء:يبعووون
    نادر بصدمه:ليشوهم صغار
    قمر وهي تتاملهم وبهدوء:عشان ياكلوون
    نادر بقهر غريب وعصبيه:بس هم صغااار قمر حرااام وين اهلهم
    قمر وهي مستغربه منه ومن عصبيته:اكيد اهلهم مايقدرون يسون شي بعدين يعني وش يسون يمتوونمالهم الا كذا
    صار يتاملهم نادر وهو معصد حواجبه وفاتح شوي من فمه
    جاء الاكل وحطه العامل وراح
    قمر:كل
    ناظر الاكل بعدين رفع راسه وناظر البنت والولد شال الصحن ووقف
    ناظرته قمر باستغراب وصارت تراقبه
    مشى بالصحن البلاستيكي لبرا المطعم وقعد ع ركبه عند الرصيف ومد الصحن لهم وهو يتكلم ماعرفت قمر ايش قال لهم بس ابتسمت بحب وهي تشوف البنت الصغيره ضمت نادر بقووه دمعت عيونها وهي تشوف صدمه ناادر ويدينه بعيده عن ظهر البنت شوي وضمها وهي تشوف ملامحه الضااايقه وقف نادر وفسخ الجيكت اللي عليه ومده لهم حست من حركاتهم انهم يشكرونه شوي وصاروا يسحبون يدين نادر اللي مصدوم حطوه ع المرجيحه وصاروا يدفوونه وباين من اشكالهم انهم يغنون لان البنت تتدور حول نادر وهي تهز راسها والولد يدف نادر ويهز راسه مع اخته دمعت عيونها امسحت دمعه انزلت اخذت صحنها قربت لهم وصارت تغني معهم بصوتها العذاب المميز وهي تصفق بيدينها وتحرك راسها ثواني بس وتجمع مجموعه من الاطفال حولهم وصاروا يصفقون وراء قمر اما نادر يناظر بصدمه وفهاوه لهذا المجتمع الغررريب وكانه جاي من عالم ثاني عالم ماعرف فيه الا الرفاهيه والعز متعود ع اولاد من طبقته مابحياته حس بالحاجه ولو لثانيه توه يعرف ان فيه نااس كذا بالدنيا
    ابتسمت قمر بقوه وضمت نادر واشهقت بالالم مو عشان نادر لا عشانها تذكرت طفولتها المريره تذكرت كيف لما كانت تشوف شي مع أي بنت يعجبها وتروح بطفوله لعبدالعزيز اللي يقول لها لما اكبر ياقمر والله لاجيب لك اللي تبين""وينك ياعبدالعزيزانا مابي شي بس ابيييك"وبهمس:ابييك


    مــســتــشــفــى الآآنـتــمــآآآآء
    كانت قاعده ومكتفه يدينها وعيونها بالارض بهدوء ارفعت راسها ع الناس اللي جاواء كان رجال كبير بالعمر ومعه مراء بعد كبيره وبنت راميه الطرحه ع وجهها باهمال ورجال""هذا اللي جاء ذاك اليوم اللي هاوش رامي""
    الرجال الكبير:ووشفييه ولدي
    اوقفت اميره بسرعه:هد ياعمي رامي بخير
    البنت بميااعه:رامي(وكانها تقول ليش ماتقولين الدكتور)
    اميره اللي تفشلت وقالت بسرعه:الدكتور رامي بيكون بخير
    المراه:تكفين يابنتي لاتخبين علي قوليلي ولدي وشفيه
    تنهدت اميره:اه اا انا احمم مادخلت معهم بس اللي استنتجته انه جاء ضيق تنفس
    الرجال اللي هاوش رامي بعصبيه:اكيد جاءه ضيق تنفس ولا اخذ البخاخ ااه
    اميره بصدمه:هو فيه ربو
    المراه الكبيره:مو ربو ربو بس ضيق تنفس شديد
    هزت راسها اميره:تبين ياخاله ادخل اطمئن عليه
    المراه بسرعه:ايه الله يخليك لعين ترجيك
    ابتسمت اميره بهدوء ادخلت شافت الوليد بيطلع:هاه دكتور وشلونه
    ابتسم الوليد:مفروض رامي عطيك الدرجه كامله وهو مغمض تتدرين لو انك مااسويت اللي سويتيه كان ا كان مايندرى وش صار له
    ابتسمت بخجل:ماسويت شي هذا واجبي
    هز راسه الوليد وهو يمد لها الملف:امسكي عطيه مغذي وانا بطلع لاهله
    هزت راسها اميره واتجهت لرامي المنسدح ومغمض عيونه امسكت ذراعه بهدوء بيد واليد الثانيه فيها ابره المغذي امسحت ذراعه وصارت تمسحها بالمسحه الطبيه بطت الابره اوقفت شوي تناظر له ولفت بس اوقفت لانه مسك يدها ابلعت ريقها ولفت له
    كان لسى مغمض عيونه:لاتخلينهم يدخلون
    استغربت اميره واسحبت يدها:ليش
    تنهد بضيق:بس مابي اشوف احد منهم
    اميره:وش اقول لهم
    رامي:قولي أي شي قولي اني نايم قوليلي لازم يرتاح قولي أي زفت
    تنهدت وبهدوء:طيب(اطلعت وهي تناظر لهم والوليد يتكلم معهم)احمم
    لفوا كلهم لها وصاروا يناظرون لها
    اميره:ااا الدكتور لازم يرتاح اسفه ماحد يقدر يدخل
    استغرب الوليد من كلام اميره بس حس انه رامي هو اللي قال لها لانها مستحيل تتصرف من نفسها
    البنت بانفعاليه:ومن انتي عشان تمنعيني ادخل ع زوجي
    ترددت هذي الكلمه براسها"زوجي زوجي زوجي زوجها""حست بضيقه فظيعه لفت وجهها ومشت

    دآآآخـــل الــغـــررفـــه






    رد مع اقتباس  

  10. #50  
    دآآآخـــل الــغـــررفـــه
    كان الكل يتكلم الا هو سااكت بهدوء والقهر يحرقه""هين ياااميره حسابي معك اجل اقولك لاتتدخلينهم وتتدخلينهم""
    حطت يدها ازهار ع يده بس هو نفض يدها بقوه وعطاها نظره قووويه وصد عنها وقال هو يغطي وجهها بالبطانيه:ابي انام اطلعوا واتركوني
    ناظروا له كل واحد يقول بنفسه هذا هو رامي واطلعوا
    ازهار:رامـ ـ
    قاطعها رامي:اطلعي ياازهاار اطلعي
    لفت وجهها بقهر واطلعت
    بعد ماطلعت ضغط ع زر طلب الممرضات بقوه وجاءت ممرضه فلبنيه قال بعصبيه:ناادي اميره
    هزت راسها الممرضه وهي تركض لانها تخاااف من رامي
    جاءت اميره وبهدوء:السلام عليكم
    رامي بعصبيه:مو قلت لك لاتتدخلينهم
    اميره:ايه بس
    رامي:دوون بس راح انقصك
    انقهرت اميره واضغطت ع يدها بقهر وبعصبييه وصوت عالي:اصلاا لولاي لاكنت الحييين مييييييييييييت(لفت وجهها وطلعت مو بس من غرفته اطلعت من كل المستشفى بعصبيه وقهر وهي تكلم نفسها""يعني هو يعصب من اهله ويحط حرته فيني"")


    ســيــآآآررره نــآآآددررر
    قمر وهي لافه يدينها ع كتوفه ومبتسمه:انبسطت
    ناظرها نادر وابتسم ابتسامه خفيفه:ايه(سكت شوي بعدين قال)اا قمر
    قمر:هلا
    نادر:ليش انتي لابسه ثوب ولد وكاشفه
    تورطت قمر بقووه وبارتباك واااضح:ااا اا انا انا
    ابتسم نادر بقوه:هذا سرك صح
    قمر وهي مفهيه:هاه
    نادر وهو يهز كتفه بعدم اهتمام:عادي كل واحد فينا بداخله سر وانتي هذا سررك(مد يده وكانه بصافحها)اوعدك اني احافظ ع سررك
    ابتسمت قمر بقوه وضمته بقوه
    انصدم نادر ماتوقع انها تضمه توقع انها تصافحه بس ابتسم ع خفيف وضمها وسكت
    بعدت عنه وهي تشوف البقاله:يلا عاد ابي اشووفك قريب
    نادر ببتسامه واسعه:اكييد
    افتحت الباب وباسته:بااي انتبه لنفسك
    نادر وهو يحرك يده:بااي وانتي بعد انتبهي لنفسك
    كانت بتسكر الباب بس وقفها صوته وهو يناديها لفت له:هلا
    نادر بصوت عميق:اذا احتجتي أي شي انا موجود
    افتحت عيونها بصدمه هذي الجمله ماكان يقولها لها الا عبدالعزيز عبدالعزيز وبسسس ابتسمت بقوه وهزت راسها:اكييد باي
    نادر وهو يسكر الباب:بااااي
    بـــيـــت آآآبــووســــن
    الــــســ8:00ص ـآآآآآآآعـــه
    غــرررفــه ووســن والـجــوورري
    افتحت عيونها ع خفيف ع صوت طق الباب تاففت وبعدت شعرها الناااعم عن وجهها وهي تقوم وبصوت كله نووم:من؟
    الخدامه:ممكن انسه وسن
    تاففت وافتحت الباب وتراكت عليه وهي تفرك عيونها:نعم؟
    الخدامه:السيد تركي ينتظرك تحت بالحديقه ويقول انه يبيك ضروري
    توسعت عيونها بصدمه وباستحقار:نعمتركيوش يبي
    الخدامه:مدري
    اسكتت شوي بعدين قالت:كم الساعه
    الخدامه:8
    وسن:ااف قوليلي له وسن ماهي جاايه(وسكرت الباب وهي تتراكى عليه وعصدت حواجبها""ياترى وش يبي تركيخليه يولي اكيد ماعنده شي هالحقير""ادخلت الحمام ووضت وصلت وارجعت لفراشها بس قبل ماتغمض عيونها قد الباب ثاني مره بصوت عالي:ااااااااااف يارررربي(اوقفت وافتحت الباب وشافت الخدامه):نعم
    الخدامه:انا اسفه لكن السيد تركي يقول انه يجب عليك النزول حالا
    عصدت حواجبها باستغراب""هذا اكيد عنده شي بس ياترى وشي"":اافف طيب خلاص روحي
    الخدامه بخجل:ماذا اخبره
    وسن:قوليلي الحين تنزل
    هزت راسها الخدامه:حاضر
    ارجعت ادخلت غرفتها""وشفيني خايفهيعني وش راح يسوي(ابلعت ريقها وهي تتذكر اللي صار)يقدر يسوي اللي سواه بالمره الاولى ااف""راحت لجوري وهي تقومها:الجووري الجووري قووومي
    الجوري وهي تلف وجهها للجهه الثانيه:اممم ووسن
    وسن:ااف منك قوووووميي
    بس الجوري لاحياه لمن تنادي وكملت نومتها
    اوقفت وسن وهي تلتفت افتحت شنطتها وهي تناظر بخاخ الفلفل ابتسمت وهي تتذكر ان فوز اطلبته من خطيبها يجبه من برا وارسلته لما ارسلوا ملابسها اخذت نفس عميق وحطت البخاخ بجيبها واطلعت


    الـــحـــدديـــقـــه
    كان جالس ع الكرسي وقدامه كوب كافي محطوط ع الطاوله وفوقه مظله كبيره تحمي اللي يجلس ع الكراسي ولابس جكيت لونه اسود وينااظر لبعيد بعييد

    قربت وسن وهي تناظر له ابلعت ريقها بخوف وقربت له وكتفت يدينها:نعم
    رفع راسه لها وبهدوء:اجلسي
    وسن وهي لسى ع وضعها وصاده وجهها عنه:مابي اجلس قول اللي عندك
    تنهد تركي:وسن الكلام اللي بقوله مهم لك صدقيني مو لي فااجلسي
    ناظرته وتاكدت ان فيه جد كلام مهم اجلست وهي تقول بنبره انزعاج:هذا انا جلست يلاا قوول
    تركي وهو يتقدم وركى يدينه ع الطاوله ويلعب باصبعه ع حافه الكوب:امس سمعت ابوي يتكلم مع امي عنك ولما سالت ابوي وش السالفه قال اا اه قال
    وسن بقله صبر:ااف قووول
    رفع عيونه وناظرها:قال اني ابوك يبي يزوجك وان هذي فكره جدتي وان ابوك يبي يزوجك واحد يعرفه بيعطيه فلوس وو وياخذك لاي دوله برا ويحرمون الجوري من امك لانهم خايفين منك وسن انك ترجعين لامك او انك تسوين شي
    كانت بس ترمش وشفايفها تهتز من وقوع هول الصدمه عليها مقعووله تاصل باابوها يسوي فيها كذاارفعت عيونها وناظرت تركي وانزلت دموعها بغزاره وبهمس:اييش
    بلع ريقه تركي وقام من كرسيه وهو يسحبه ويقربه لكرسي وسن:وسن اسمعيني انا مارضيت بهذا الكلام وعصبت وقلت لازم اقولك اا انا(صار يتنقل بعيونه ع ملامحها)انا غلطت وغلطه كبيرره بس مستحيل اسمح بانهم يسون فيك كذا وسن هم خايفين منك عشان كذا وسن اسمعيني انتي صيري هاااديه ولاتنقاشين احد عشان يتركونك بحالك
    ارفعت عيونها له وبنظره قهر بنظره مذنب ماعرف ايش هو ذنبه وبهمس:ليشليش(اوقفت بعصبيه قوويه وهي ترمي الكرسي وبصراااخ)مااااااااييكفي اللي سوووتووه فيييييييينيي مااااااييكفي(رمت الطاوله بقووه وهي تضرررب نفسها وتبكي بشكل مررعب وبصوووت عاااااالي)
    وقف تركي وهو يناظرلها بصدمه مسكها من كتوفها:ووسن ووسن اهدي اهدددي
    بس وسن ماكانت تهدا كانت تتدفه بقووه وتضرب نفسها وتحرك رجولها بشكل غرريب وتبكي بصووت عالي وتقول كلام مو مفهووم
    تركي بدون شعور ضمها بقوه لصدره مع انها كانت تقااوم وتضرربه بقووه بس هو ضاامها بقووه:اهدي ااهدي
    اشهقت بقووه وهي حاطه يدينها ع صدره:ااه ااا ااه ليش اناليشش
    بلع ريقه وبهمس:مدري مدري ياوسن مدري خلاص تكفين اهدي اهدي(سكت فجاه وحس بجسم وسن صار ثقيل بعدها عنه ع طول بس لسى ماسكها من كتوفها)ووسن(صرخ وهو يشوف انه اغمى عليها)وووسسسنن(نزل يده بسرعه تحت ركبها ويد عن رقبتها ورفع تورطت مايدري وين يوديها صار يركض فيها لجناحه دخل بسرعه وحطها ع السرير وركض جاب قاروه ماء وكب شوي من الماء ع يده وصار يمسح ع وجهها وهو يقررب منها ويناظرلها يتنتظرها تصحى)
    افتحت عيونها ع خفيف وبهمس:ييمه(وارجعت غمضت عيونها بسرعه)
    تنهد براحه ع انها صحت غطاها زيين ووقف وهو يشد شعره بيدينه""انا وش سويت فيها وش سوويت ااه ياربي يارب ساامحني ساامحني""لف لها وصار يتامل وجهها الاصفر والسواد تحت عيونها وخصلات شعرها المتبعثر وبصوت مبحوح:انا وش سويتانا ذبحتها ذبحتها(صار يتذكر شكلها اول كيف كان بياااض وجهها وصفااء بشرتها والابتساامه اللي ماتفارق وجهها هو السبب بكل اللي يصير فيها)قرب لها وصار يلعب بخصلات شعرها وبهمس:ااسسف

    سقُىْ اُللِه َيوُم اٌناِ طَفلٌهَ وأنٍـاِم ولاحـدٍ قـديْ

    ولا احاٌتِيَ هٌموَم ًالُيوِم ٍولْا َاحًاتُي ٍأمـِل بُكـٌرِة

    تُداِعبٌ اَمي ٍشعْـرِي ًوتُمسٌـِح َيدِّهـٍا َخـِديَ
    . وُنوَميِ هٍادٌي ًوسٍاكْن ِرعَانْا ُالٌربٍ فَي ستِـرْه ُ


    تٌلاِعبَ يٍديُ اِلدًميَه ْوعُنـٌديِ هًااَلزْمـٍن وٌرديْ
    . هُموِميَ لٍعبْتيِ ضًاعُت ٍوعَندٍي ُهمٌ وَش ِكْبـُرةَِ






    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 18 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية ابي انام بحضنك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 100
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:32 PM
  3. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  4. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •