الملاحظات
صفحة 7 من 18 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 179

الموضوع: رواية أكابر و أقول فراقه عادي و أنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه كامله

  1. #61  
    بـــعـــد يـــووومــيـــن
    قـــمــــر
    اقنعت ابوفهد ومشاري وقالت زي ماقال لها فهد بان هذي الشقه كانت حقت ابوها وكذا صح ازعلوا وبالذات ابوفهد وهي اوعدته انها تشتغل زي ماكانت بس النوومه تروح هناااك ومشاري تفهم الوضع بس يحس بشك

    ســـددديــــم
    بدت المشروع مع ثاامر ولها يومين ماشافت حمد ومحتااااسه دونه بس تقنع نفسها انه بس فتره وبيررجع من نفسه

    ووســــــن
    ع نفس حاالها وعلاقتها مع تركي محدوده لاابعد حد بس يجيب اغرااض ويروح وتهاوشت معه بانها ماتبي شي منه ولا تبيه يجيب أي شي لها وطبعا ابوها وعمانها لسى يدورونها بس مالقوا لها أي اثر

    آآمــيـــررره
    من بعد موقفها مع رااامي صارت تتجنبه بشكل مو طبيعي وكل ماتتذكر اللي سويته تستحي حست نفسها انها كااانت جرئيه معه ويمكن تهرب من المشاااعر اللي اجتاحت قلبها فجاااه


    الـــبـــقــآآآآآلـــه
    قمر وهي تقعد وراء الكاشير بتعب لانها انقلت كل اغراضها بالشقه ورتبتها وارجعت للبقاله
    ابوفهد:ليش ياوليدي رجعتكان ارتحت هنااك شوي بعدين جيت
    قمر ببتسامه:لا عمي عاادي انا كذا مرتاح
    ابوفهد:ايه برااحتك يلا قوم معي بنروح نتعشى ببيتنا
    قمر:اامم لا عمي اا
    ابوفهد:اقوول قم قم
    قمر:هههه طيب
    قاموا واطلعوا بعد ماسكروا البقاله لان الساعه صارت 11 ادخلوا البيت واقعدوا بالملحق وصاروا يسالفون
    دخل فهد اللي مادرى ان قمر هنا كان لابس بنطلون بجامه قطني لونه اسود سااده بدون بلوزه:ييييبه ماشفت بلـوـ ـ(انصدم وهو يشوف قمر قاااعده)
    قمر اللي حسست بخججججل مو طبيعي لانه بدون بلوزه وطاالع شكله بصرااحه يجنن>>ااه<< نزلت عيونها بالارض
    ابوفهد باستغراب:ماشفت ايش
    فهد اللي حس باحراج هو بعد:اا احمم بلوزتي كانت هنا
    ابوفهد وهو يتلفت:شووفها بجنب فاارس
    ناظرت قمر البلوزه اللي جنبها بالضبط
    فهد بخجل:ممكن
    قمر وهي ترفع عيوونها شوي شوي وتناظر بطنه بعدين عضلات صدره كاانت تجنن ابلعت ريقها:هاه
    ابوفهد وهو يناظر لهم باستغراب:وشفييكمكانكم بنت وولد
    ناظروا وابوفهد وبحركه سريعه قمر مدت البلوزه له وفهد سحبها ولبسها وهو يضحك:ووش يبه بنت وولد(وناظر قمر بطرف عينه)تراك يبه تجرح نااس
    ابوفهد:ههههههههه
    ارفعت قمر حااجب وهو راسمه ابتساامه خفيفه
    ناظرها فهد وابتسم بقووه كااانوا يهبلووووون
    قمر:لاااا جد
    فهد بصوت يخقق:ايه جد
    لفت وجهها مو لانها ماتقدر ترد لا لانها خقققققققققت
    ابوفهد:هههه فهد اترك فاارس بحااله هذا ولدي وترا ماارضى علييه
    ابتسمت قمر بقوووه:ياالبى عممممي يااناااس ذووووق ذووووق مو مثل بعض النااس(بعد ماخزت فهد بمزح لفت لعمها)ياربي يااعمي ليش الله بلاك بولد مثلله
    ابوفهد وهو يكمل مع قمر:شفت يافارسالله يصبرني بسس
    قمر وابوفهد:هههههههههههههه
    فهد وهو ياقف ويبتسم بقووه:اهاا يعني تعوونتوا علي
    قمر بخوف مازح تمسكت بذراع عمها:عمي وش يبي يسويلايكون بيضربنااسسمع فهد ترا انا مالي دخل ابووك هو اللي بدى
    ابوفهد وهو يدف قمر بمزح:لاابو هالووجه االحين قلبت علي
    فهد وهو رافع حااجب ويقرب لقمر:لا باالله
    قمر وهي تمثل البراءه:ههه والله
    نط فهد ع قمر وصار يضربها بوكساات طبعا بمزح
    صارت قمر تضحك بصوووت عاالي لانه كانه يدغدغها
    كان فهد مستمر وهو مبسوووووط ويضحك من ضحكها
    ابوفهد ببتسامه:بسس ياافهد قطعت بطن الووولد
    تركها فهد وهو يدفها بحركه سريعه
    بس قمر طاارت بجد وطاحت ع جنب وهي ترمش بصدمه
    ابوفهد وفهد اللي اسكتوا شوي بعدين انفجرواا ضحك ع شكلللها:ههههههههههههه ههههههههه
    كانت بتهااوش بس من اسمعت ضحكهم وناظرت نفسها انفجرت هي بعد:هههههههه ههههه

    كانت مها جايه وهي ماسكه صينيه فيها صحون السلطه والملاعق ووراءها منى شايله صحن الرز
    مها ببتسامه:ياالبى الضحكه يااناااس ااه بس ارووح انا
    منى وهي تخزها بطرف عينها:ياالليل الحب اقول طقي الباب بس طقي خلينا نذلف دااخل تلقين الحين خوله ونواره قضوا ع كل الاكل
    مها بخقه:مو مهم داامه بيااكل كااني انا اكلت
    منى:اااااااف انتتحر اقوول طقي بس طقي
    اضحكت مها ع شكل منى اللي تنرفزت:ههه طيب طيب اعصابك(طقت الباب وفتح فهد واخذ الصحون ودخلهن)وهو يقول وكانه زعلان:يلاا اطفففح
    قمر:ههه اطفح هاه(لفت لابوفهد)عمي شووف ولدك مايعرف بااصول الضيافه
    فهد:الحين انت ضيفباللهاول مره اشوف ضيف كل سااعه عندي
    قمر:ههه عاد انا حرره ضيف ثقيل دم وبعدين البيت بيت عمي مو بييتتك
    فهد:اقوول اا ـ ـ
    قاطعه ابوفهد:بسسسسسسس قسم ببالله اطفاال انطم انت وهو ويلا اطفحووا
    قمر وفهد بعد ماناظروا بعض:ههههههههههه
    ابتسم ابوفهد وضحك معهم بس هم نرفزوه:ههههه







    رد مع اقتباس  

  2. #62  

    مــســتــشــفــى الآآنــتـمــآآآآء
    كانت اميره طالعه من المستشفى لان دوامها خلص ناظرت الساعه وشافتها 12:30 بالليل""ااف وين راح السواق بعد""مشت للين اول البوابه ودقت عليه:الوو خاان وينكايه تعاال عند بوابه كل يوم ايه يلا(وسكرته واقعدت ع اقرب كرسي تنتظره يجي)
    صار فيه شاب رايح جاي ويرمي كلام ويغااازل>>انتوا عااد اعررف باشكالهم>>
    اميره اللي كانت اصلا زهقاانه وهو زاادها:ااف اقول تقلع من هنا لاااوريك شغلك
    الشاب:يالبى هالعيوون والرمووش يانااس
    اميره اللي اوقفت بنرفزه:ققله ادب(طلعت جوالها وهي معصبه)اننتت ووينكااف(صار يقول السواق ان فيه واحد وقف سيارته ونزل بسرعه دون مايحركها من الشارع)ااف طيب طيب انا بجيك انت بالمواقف
    السواق:ايه
    اميره:طيب يلا(وسكرت السماعه ومشت لجهه المواقف بزهق واوقفت بااول المواقف وهي تلفت""هذا الزفت وينه اف ناقصته انا"")وبصوت عالي:ااااااااااااف
    الشاب وهو يقرب:سلامتك من الزهق
    نزت اميره بخوف ولفت له وبصراااخ:قللللت لك تقللللع انتت مااتفهم؟ناااس اغبيااااء ببجد(حست بخوف لان المواقف فااضيه والسواق الزفت ع قولتها ماتتدري وينه طلعت جوالها ودقت عليه وعطاها مشغول طاارت عيونها""لا بعد يعطيني مشغوول اورريه الحيووان"")
    الشاب:خليني اووصلك
    لفت له اميره وناظرته باستحقار:اقول تسهل احسن لك(ولفت وجهها فجاه حست بيده صارت ع افمها صارت تحاول تبعده عنها بس ماتقدر تصارخ لان يده ع افمها رفعها وطاحت شنطتها وهي تضرربه فجاه تركها بقوه وطاحت لفت وهي تشوف رامي)
    كان طالع لسيارته بموقفها المعتاد بس انصدم وهو يشوف الشاب ماسك اميره ركض له واسحبه بقوه وطااح فيه ضرررب
    كانت اميره واقفه بصدمه وذهول لثواني فجاه اركضت لهم وصارت تسحب رامي من فوق الشاب:اتررررركه اتررررررركه راااااممممي
    دفها رامي بقوووه ع الارض:يااااحيووووان ياااسااااااافل
    اميره اللي تالمت بس قاامت ع طوول وهي تسحبه بقووه:رااااااااميي اترررركه اتررركه الووولد بييمووت اتررررركه
    لف وجهه رامي وناظرها بس الولد استغل الفرصه وامخشه باظافره ع وجهه وخلاه يطيح وراح يركض
    وقف بسرعه رامي بس اميره امسكته من ثووبه بيدينها الثنتين وصرااخ:يااااامجنوووون اتررركه خلاااص رااااح
    دفها بقوه ولف لها وهو يناظر لها وبصراااخ:سووووا لك شيتكلللللمي
    اميره اللي اشهقت وبدون شعور حطت يدها ع خده:خدك انجررح ششففت ياامجنووون وش سوويت(امسكته من معصمه وكانه طفل وهي تسحبه)اممششش اشوووف جررحك
    كان يمشي وراءها بدون وعي لمستها تحرك شعور غررريب فييه مايعرفه
    ادخلت وهي تقعده باقرب غرفه كشف واسحبت المعقم وصارت تمسح خده صارت تناظر للجرح بمعتن:احمد ربك جااءت بسييطه
    رامي بهدوء وهو يتاملها:كان
    قاطعته وهي ترمي اللزقه:كنت بقدر ادبر نفسي(لفت وجهها بس هو مسكها من معصمها ابلعت ريقها ولفت له)
    دخل الوليد:هذا انت وانا ـ ـ(سكت وهو يناظرلهم باستغرااااااااااب)
    ترك يدها بسرعه ولف وجهه اما اميره نزلت راسها وتعدت الوليد بسرعه وطلعت
    صار الوليد يناظرها لين ماطلعت ولف لرامي وبعصبييه:رامي وش اللي بينك وبين هذي البنت
    تنهد رامي وصد وجهه وهو معصد حواجبه بضيق
    صار الوليد يناظر ثوب رامي المنقطع وشكله المبهذل وجروح الاظافر ع وجهه وشعره منفووش:وانت ليش شكلك كذاوش هذا الجررح
    تنهد رامي وبهدوء ينرفز:ولاشي
    تقدم الوليد ومسك اللزقه يبي يحطها:رااامي انا كل مره ادخل اشوفك بشكل معهااا انت تحبهاا
    رفع راسه وناظر الوليد بصدمه وفهاااوه وبهمس:احبها(نزل راسه وسحب اللزقه من يد الوليد وحطها لنفسه ووقف يبي يطلع)
    الوليد بعصبييه:هذي اللي تركت ازهاار عشانها(وصرخ لما شااف رامي كمل طريقه)ترركت ازهااار عشااان اميررره
    لف بسرعه رامي وبعصبيه رفع يده بتهديد:لاتقول هذين الاسمين مع بعض فاااهمم
    انصدم الوليد:راميلاتنسى اني صديقك وولد عمتك وازهاار بنت خاااالتي مااقدر اشوفك تتركها عشاان وحده زي ـ ـ
    صرخ رامي وهو يمسك الوليد من ثوبه والشرار يتطاير من عيوونه:قللللللللت لللك لاااتقووول اسسمهن مع بعض لاتجممع الطهرر من القذااارره فاااااااهم(ودفه وطلع بعصبيه للمجهول)


    بــمــكــآآآن اووول مــرره نـزووره
    انسدح ع ظهره وهو راسم ابتسامه مكر وخبث وحاط يد تحت رقبته واليد الثانيه ماسك الصوره ويتاملها وضحك""طحتي يااقمر وماحد سمى عليك"":ههههههههههههه

    شـــقــق الــشــمـــس
    شـــقـــه قـــمــــر
    ادخلت وهي ترمي نفسها ع السرير غمضت عيونها وصارت تتامل هي وين وصلت""يااالله معقوله مر شهرين وانا مع فهد(ابتسم وهي تتذكر اول يوم شافته)سبحاان الله مااكنت اتووقع ان هذا الشااب بيكون اقرب شخص لي اه يارب احميه واستر علي""افتحت عيونها واوقفت واتجههت للشباك بالصاله وحطت يدها ع القزاز وهي تتامل البحر وابتسمت ابتساامه واااسسعه""الحين ييمه بدت الدنيا تضحك لي"">>ماتدري وش مخبي لك الزمن ياقمر<<



    يـــووووم جــدديــد
    صــبــآآآح جـديــد
    شـــرركـــه آآبــووســددديـــم
    سديم بصدمه""يعني هذا من جده""قطع افكارها دخول السكرتير
    السكرتير:انسه سديم الاستاذ ثامر ينتظرك تحت عشان ترحون للموقع
    ناظرته وقالت بتساول:تعرف وين حمد
    السكرتير:اييه رجع لشغله القديم مدير المحاسبه بالدور الثالث
    انصدمت سديم""لهدرجه مايبي يشتغل معي"":امممم طيب اقدر اطلب من طلب
    السكرتير اللي استغرب بس بسرعه قال:اكيد
    سديم:اسمع اشغل الاستاذ ثامر شووي وانا بجي الحين خلاص
    السكرتير اللي استغرب طلبها:طيب
    انزلت سديم بسررعه بالمصعد للدور الثالث وادخلته انصدمت وهي تشوف مكاتب كثير ماتفصل بينها الا قزاز بين كل مكتب ومكتب وكاانوا كلهم رجال ابلعت ريقها بخوف وهي تتدوره بعيونها
    صاروا الرجال يطقون بعض وياشرون عليها ويتهامسون باستغراب
    بسام وهو يضرب حمد اللي يكتب:شف من هنا
    رفع راسه حمد باستغراب للمكان اللي ياشر عليه بسام وناظر سديم ببرود وصد:طيب
    بسام اللي انقهر من برود حمد:وشي اللي طيباكيد تبيك قووم شفها
    ابتسم حمد ع جنب:ومن متى تهتم مو انت تكرهها
    سكت بسام وقال بصوت عالي:انسسه سسديم
    لفت سديم له وناظرته باستغراب لانها ماتذكرته
    بسام:حمد هناا
    رفع راسه حمد لبسام بقهر وبهمس:يااحيووان والله مالك دااعي
    اتجههت سديم له واسمعت اخر كلمه اسكتت وهي تناظرله اقعدت ع الكرسي اللي قدام مكتبه وهي حاسه بعيون كل الرجال لهم وبهمس:لو سمحت ممكن اعرف ليش سويت كذا
    حمد وهو لسى يكتب:بس حبيت ارجع لشغلي القديم ماارتحت بالشغل الجديد
    ناظرته سديم وبقهر:ماارتحت للشغل ولا ماارتحت لي
    رفع راسه وناظرها بصدمه وهو يشوف شي يلمع بعيونها""تبكيلهدرجه هي حساسه""بلع ريقه وسوا نفسه مشغول باللي معه:لا اا اقصد مدري بس انا احب شغلي هذا
    سديم بنفس الهمس وهي تحس بغصه:طيب وانا من يساعدنيومشروع ثامر ماعرف فيه أي شي وغير كذا هو يبيني اروح معه للموقع وابوي يقول عاادي بس اا انا(نزلت راسها وبنفس الهمس)خاايفه
    رفع راسه وصار يناظر لها بصدمه وفهااوووه وماتكلم
    اوقفت وهي تحاول تمنع دموعها تنزل وبغصه:اصلا لو عندي اخ ولا احد يهتم فيني كان مااصار كذا(ومشت بين الرجال اللي يتهامسون فيها ادخلت المصعد وهي تمسح دموعها صارت تناظر الدمعه اللي بيدها""وشفيني ليش اصيحعشاني مو مهمه عندهولا شي ثاني وشفينيليش احسه جرحني""اطلعت من المصعد واادخلت الحمام وضبطت لثمتها وطلعت من الشركه وهي تشوف السكرتير يسولف مع ثامر ارفعت راسها وكملت مشيها لهم:السلام عليكم
    ثامر:وعليكم السلام
    السكرتير:اجل انا استذان تبين شي انسه سديم
    سديم وهي منزله راسها:لا شكرا
    هز راسه السكرتير ورجع للشركه
    ابتسم ثامر وفتح باب السياره لها:تفضلي
    ناظرته سديم بتكشيره ولما جاءت تتدخل رجلها
    كان يهلث من الركض:للحظه ااه لحظه
    سديم بدون شعور وبفررحه:حممممد
    ناظرهم ثامر باستغراب ورفع حاجب باستحقار للحمد
    ابتسم حمد بوجهها واشر بيده:اركبي
    اركبت سديم بسرعه طبعا ووراء وثامر قدام جنب السواق اما حمد فركب وراء جنب سديم بس بعييد عنها هي عند شباك وهو عند الشباك الثاني كانت سياره ثامر همر اسوود
    لفت سديم وناظرت حمد اللي ناظرها وابتسم ابتسمت بخفه ولفت وجهها للشباك بهدوء وهي تتامل الشوارع






    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    الــبـــآآآآرررت الــخــآآآمــس عــشــر
    بـــيـــت آآآبــووســدديـــم
    ساره وهي تصارخ بعصبيه:ااااااااااااف طفششششت
    ام سديم وهي تحط يدينها ع اذونها:ووجعه ان شاء الله ليش تصاارخينوش اسوي لك يعني
    ساره وهي تتطلع جوالها ودقت ع اميره:بكلم اميره
    ام سديم:كلمها يمكن افتك من صرااخك
    ابتسمت ساره لامها:الوو
    اميره:اهلين
    ساره:وينك فيه
    اميره:هذا انا داخله للمستشفى
    ساره:ااااف بطق من الززهق ماتتقدرين ماتتدوامين اليوم
    اميره"""ودي يااساره""وجاءتها فكره:وش رايك تجين عندي بالمستشفى
    ساره بتفكير:والله
    اميره:اايه(وبضيق)بعد عندي لك سالفه
    ساره اللي حست بااميره:امم طيب مسافه الطريق بس يلا باي
    اميره:باي


    بـــيــت آآآبــووســـن
    ابووسن وهو يقعد وماسك راسه:انا بنجن وين رااحتماخليت مستشفى ولا مركز شرطه الا دورت فيه وين بتكون
    ابواحمد:طيب مالها صديقات
    ابووسن وهو يناظر الجوري:الجوري تعرفين صديقات وسن
    الجور بهدوء وملامح خاليه من أي تعبير غريبه ع طفله بعمرها:الا فوز
    ابواحمد:من فوزخلنا نروح لها طيب
    ابووسن وهو يتنهد:فوز خالتها
    تنهد ابواحمد وبعصبيه:وين رااحت بنتك هذي
    الجده باستهزاء:استغفرالله يمكن مراها واحد تعرفه
    رفع راسه وناظر امه بقهر ووقف:ييمه لاتقولين كذا
    اضحكت الجده باستهزاء وصدت عنه
    دخل تركي وقعد جنب الجوري وابتسم:تبين حلاوه
    الجوري بهدوء وعيونها بالارض:لا
    حزن تركي ع حالها ومسك يدها وبهمس:بقولك شي بس لاتقولين لاحد لانه سر بيننا
    ارفعت راسها وناظرته بتشوق:سر
    تركي بنفس الهمس:ايه هاه موافقه
    هزت راسها الجوري:ايه
    ضحك ع خفيف تركي:طيب روحي اللبسي لبس حلو وبااخذك مكاان بيعجبك بس هاه تراه سر لااحد يدري
    هزت راسها الجوري بفرحها وراحت تركض فوق ولبستها الخدامه وانزلت ولقت تركي بالحديقه وبهمس:تركي
    لف لها وابتسم ونزل لمستواها ومسك يدينها الصغيره:هلا
    الجوري وهي تنزل راسها:ابوي لو درى بيعصب
    ابتسم تركي وشالها:ماعليك انا قلت له(وسحب خشمها وهو عاض ع شفايفه)ههه
    اضحكت الجوري بخفه وهي تلف يدينها الصغيره حول رقبة تركي

    بـــيـــت حـــلآآآآآآ
    ادخلت المطبخ ع امها وبضيق:ييمه
    بس ام حلا ماردت عليها لانها زعلانه عليها من سمعتها ذاك اليوم وشافت جوالها (المكالمات _ الرسائل)
    حلا وهي تصيح:ييمه رردي علي تكفيين ييمه(قالت بصوت عالي شوي وبقهر)خلاااص انا مواافقه اخذ هالزززفت
    لفت لها امها وابتسمت بحنيه قربت لبنتها وضمتها:شووفي حبيبتي مافيه احسن من الحلال وهذا اللي كنت تكلمينها تراه كذاب وكلهم ذئاب بشريه وانا واثقه انك ماطلعتي معه
    شدت نفسها لصدر امها اكثر وهي تبكي اشهقت:لا ماطلعت
    ابتسمت امها بحنيه وضمتها اكثر:ابوك يمدح الولد وانا تعرفت ع امه نااس طيبه واكيد انه بيسعدك
    بعدت عن امها وهي تشهق:ااه اه طيب(نزلت راسها واطلعت من المطبخ وهي محتاره ياترى صدق هذا الزوج بينسيها سلماان زي مالكل يقول)

    الــمــلآآآهـــــي
    كانت الجوري تركض من لعبه للعبه بفررحه وتركي يمشي وراءها وهو مبتسم لف وهو يناظر وسن اللي غصبها تجي وصار يتاملها وهو يتذكر كيف ضمت الجوري لما شافتها يوم جابها للشقه وقالها نبي نروح للملاهي بااول ارفضت بعدين وافقت
    وسن بدون ماتناظر له:ليش تناظر لي
    لف تركي وجه بسرعه عنها وسكت
    وسن وهي تبتسم للجوري اللي تضحك وتحرك يدها لها
    صار تركي يتاملها ولف وناظر الجوري اللي انزلت وطاحت بحضن وسن اللي تضمها بقوه ويضحكون تخيل بس للحظه ان وسن زوجته والجوري بنته ياترى بيكون مبسوط
    الجوري:تركي تركي
    ابتسم تركي ونزل لمستواها:ياعيونه
    الجوري:ابي غزل بنااات
    وسن بسرعه:الجووري عيب
    شال تركي الجوري ومشى فيها للهندي اللي يبع غزل البنات وجاب ثنتين عطى وحده الجوري والثانيه مدها لوسن:تفضلي
    وسن بهدوء:مابي
    تركي:الا عاد تاخذينه
    الجوري وهي تنقز:ووسن وسسن خووذيه
    ابتسمت وسن لاختها واخذته
    الجوري انقزت وامسكت يد تركي وباليد الثانيه وسن وصارت تمشي فيها
    نزلت راسها وسن بخجل حست وكان تركي زوجها والجوري بنتها
    ابتسم تركي وهو يناظر لهن يحس انه مبسووط معهن
    لفت نظرها وسن عربيه كلها اكسسورات تقدمت لها وصارت تتاملها بهدوء
    وقف جنبها تركي بدون مايناظر لها:وشي اللي اعجبتك(كانت العربيه كلها سلاسل وخواتم بس)
    ناظرته وسن بهدوء بعدين ارجعت ناظرت العربيه:ولاشي بس ابي اتفرج
    السوري اللي كان يبيع يكلم تركي:شووف هيدي السلسال اشترها لزوجتك بتحبها كتيررر
    ابتسم تركي وناظر وسن اللي بات علامات الصدمه عليها ولفت وجهها ومشت
    تركي ببتسامه وناظر خاتم بسيط لونه ذهبي وفيه من الكرستال ع شكل فراشه بيضاء بس اذا جاءت ع الانوار يبان اللون البنفسجي والبرتقالي كانت وسن ماسكته اول ماجاء:لا ابي هذا بكم
    السوري:بـ50
    دفع له تركي وحطها السوري بعلبه اخذه تركي وحطه بجيبه وقرب لهن:تبون نتعشى ونمشيلان تاخرنا
    وسن بهمس:تركي انت ماقلت لابوي صح انك بتاخذ الجوري
    تركي وهو يشيل الجوري:لا
    وسن بقهر وهي تمشي وراء تركي اللي مشى وتركها:ليش ماقلت له
    تركي وهو يلعب الجوري:هههه(وبدون مايناظر وسن)لانه ماراح يرضى(وماعطاها مجال ترد)الجوري تبين ماك ولا هرفي
    الجوري بسررعه:مااااااك
    تركي:ههههه
    ناظرته وسن بقهر وشدت ع يدينها وصدت عنه بس ابتسمت للجوري لانها كانت تناظر لها
    اقعدوا ع الطاولات وراح تركي يطلب
    الجوري بهدوء:وسن
    ابتسمت وسن بقوه:هلا حبيبتي
    الجوري:وسن ليش ماترجعين عنديماحد يسولف معي ولا احد يحبني
    ابلعت ريقها وسن وشدت ع يد الجوري وابتسمت:انتي احسن كذا
    الجوري اللي مافهمت وش تقصد وسن:ااف وسن انتي عايشه مع تركي
    وسن بهدوء:ايه
    الجوري:يعني تزوجتوا
    وسن بسرعه وخوف:لاااا
    الجوري وهي تعصد حواجبها:ليشانا اول ماكنت احبه بس وسن هو طيب والله من رحتي هو يلعب معي ويجيب لي حلاو كل يووم وسن تزوجيه وانا بجي اقعد معكم وسن انتي ماتحبيني صحعشان كذا تركتيني
    انصدمت وسن واوقفت واقعدت ع ركبها قدام كرسي الجوري وامسكت يدينها:لاتقولين كذا فاااهمهانا احبك بس ماقدر اخذك عندي ااا ماقدر وبس خلاص
    هزت راسها الجوري ونزلت يدينها وراسها وضمت رقبة وسن
    ضمت وسن جسم الجوري الصغير لصدرها وهي ساكته بضيق وتحرك يدينها ع ظهر الجوري
    تركي وهو يحط الاكل ع الطاوله وابتسم:يعني جاءكم الحب
    اسكتت وسن وبعدت الجوري عنها واقعدت ع الكرسي وهي ساكته افتحت وجبه الجوري والعصير لها وابتسمت بقوه بوجه الجوري وماردت ع تركي






    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    شــقـــق الــشــمـــس
    شـــقـــه قـــمـــر
    كانت قاعده بالصاله وتناظر التلفزيون فجاه صارت تسمع صوت اصراخ واشياء تنضرب اكتمت صوت التلفزيون واركضت لباب الشقه وصارت تناظر من العين السحريه واعرفت ان الصوت من الشقه اللي قبالها""وشفيهمايه صح هذي الشقه فيها بنت شفتها ذاك اليوم تتدخلها""نزت وهي تسمع صوت صار اقوى""وش اسوييمكن احد دخل عليهاااف وش اسوي""لفت والبست عبايتها اخذت نفس وامسكت جوالها ودقت دقه وافصلت ع فهد(هي متفقه مع فهد اذا احتجت تتدق وتفصل معناها تعال)اطلعت ودقت الجرس ع الشقه فجاه سكت الصوت ودقت الجرس ثاني مره

    شـــقــــه ووســـــن
    وهي تصييح وبصرااخ:بببببببعد عنني ماتفهمماابي اطلع ماابي اروح أي مكاان مااابي خلااااص تعببت
    تركي بعصبيه:انتتي ماتفهمييينابووك وابوي ييمكن باي للحظه يجوووون انتتي غبييه
    وسن وهي ترمي التحف اللي جنبها وبصرااخ:ااه ااه قللللت مااااااااابي ماااابي خلاااااص
    كان بيتكلم تركي بس دق الجرس خلاه يسكت اشر لوسن تسكت
    اشهقت وسن من البكي واسكتت
    تقدم تركي للباب وناظر من العين السحريه وشاف بنت استغرب وفتح الباب:نعم
    قمر وهي تخزه بقوه ماعطته وجهه ولفت لوسن واستغربت شكلها وناظرت التحفه المتكسره:اختي فيك شيمحتاجه شي
    تركي وهو يطلع بجسمه بسرعه للدرج صار يسمع صوت ابوه مسك وسن من معصمها ودفها ع قمر:خووذيها لشقتك بسررعه
    انصدمت قمر وبحركه تلقائيه دخلت وسن شقتها وسكرت الباب عليهم واوقفت بذهول تناظر وسن ووسن نفس الشي بس قطع ذهولها جوالها ردت بسرعه:الو
    فهد اللي شكله يركض:ووشفييك
    قمر اللي لسى مصدومه:لا اا ولاشي
    فهد:ققمر وشفيك
    قمر:ولاشي ولاشي انا اسفه خلاص اكلمك بعدين
    فهد باستغراب:اكيد
    قمر:ايه اكيد اكيد يلا باي
    فهد بهدوء:باي

    صارت قمر تناظر وسن اللي شكلها مكسوره وتعبانه ابتسمت قمر وامسكتها من كتوفها وقعدتها ع الكنب:ثواني اجيب لك ماء(جابت ماء ومدت الكوب للوسن)
    اخذته وسن بسرعه واشربته كله ونزلته وصارت تلعب بيدينها بارتباك
    قمر باستغراب""ياترى وشفيها"":اا انا قمر وانتي
    وسن بهمس وهي منزله راسها:وسن
    ابتسمت قمر:عاشت الاسامي
    وسن بنفس الهمس:عاشت ايامك(ارفعت عيونها بقلق وخوف لباب الشقه)
    قمر وهي تلف للمكان اللي تناظر له وسن وصارت تسمع اصوات رجال عاليه ولفت لوسن وهي تشوف خوفها ولون وجهها قلب بدون شعور مدت يدها وامسكت يد وسن وابتسمت:لاتخافين
    ارفعت راسها وسن وناظرت قمر بقلق وصدت
    شــــقــــه ووســــــن
    بعد ماشاف وسن ادخلت مع البنت الشقه سكر الباب الشقه وثانيه بس ودق الجرس قعد شوي وافتحه وسوا نفسه مستغرب:يبهعمي
    ابووسن وهو يدف تركي:ووينهاهاااه ويينها
    ابواحمد:ليشش تغبيها يااتركيتكللللم تشوفنا ماخلينا مكاان الا دورنها فيه وسااااكت
    تركي وهو لسى يمثل الاستغراب:وشفيكمترااني مو فاهم شي
    ابواحمد:لاا مو فااهم اقصصد وسن
    تركي وهو يسوي نفسه مصدوم:وسنلحظه لحظه انتوا قصدكم ان وسن عندي هنا
    ابووسن وهي يفتح الغرف:اييييه
    تركي وهو مسوي عمره معصب:ومن قال لكم ان وسن عندي
    ابووسن:الجوري
    انصدم تركي وقال بفهاوه:الجوري(بس قال بسرعه)ومن وين جابت الجوري هذا الكلام
    ابواحمد:حنا سالنها وين وديتها ومع من قالت لنا كل الساالفه فعشان كذا احسن لك طلعها
    تركي اللي عصب بجد:الجووري تكذذب ايه انا وديتها للملاهي بس وسن ماهي معناا واذا مو مصدقيني دورا بكل الشققه انا طاالع(طلع وصفق الباب وراءه ودق ع شقه قمر)
    وسن اللي ضمت قمر بقوه بخوف
    انصدمت قمر من رده فعلها وبهدوء:لاتخافين بشوف من(بعدت وسن عنها وطلعت افتحت الباب)
    دخل تركي بسرعه واتجهه لوسن:اسمعي لاتتحركين من هناا ابوي وابوك بالشقه واكيد بيراقبونها يلا انا بطلع بسرعه عشان مايشكون(طلع جواله وحطه بحضنها)خليه معك خلاصيلا باي(مشى بس وقف ولف لها وبصوت رجولي)وسن انا معك لاتخافين(قالها وطلع بسرعه وهو يسكر الباب)
    لفت قمر وهي تشوف وسن اللي عيونها متجهه للفراااغ وترمش بصدمه وافمها مفتوح وماسكه بيدينها الجوال اقعدت جنبها:وسن اسمعي انا ساكنه هنا لحالي قومي ارتاحي بغرفتي(ووقفتها وودتها للسرير وحطت الجوال فوق الكومدينه وسكرت الانوار وطلعت""ياترى وش قصة هذي البنتوش سالفتها)



    بـــيــــت حــلآآآآآ
    ابوحلا:اسمعي ياحلا الملكه الخميس هذا الزواج بعد 3 اسابيع
    اوقفت بصدمه صح هي وافقت بس مو بهذي السرعه انزلت دموعها واقعدت عند رجول ابوها اللي جالس:يبه تكفى ابووس يدينك مابي اتزوج ااا ع الاقل مو الحيين تكفى ييبه
    صار يناظر عيون بنته وتذكر لما قالت له امرته ان حلا تحب واحد تحولت نظارات العطف لغضب ووقف مايبي يمد يده عليها:انا قلت اللي عندي تجهزي(ومشى وخلها)
    غطت وجهها بيدينها وهي تشاهق""اكرهك اكرررررهك(تقصد زوجها)""


    الـــمـــوووقـــــع
    كانت سديم واقفه وتناظر الارض الكبيررره مراااااااا وتتاملها
    ثامر وهو ياقف جنبها:هاه وشرايك
    سديم ببراءه لفت لحمد اللي جنبها:وشرايك
    انقهر ثامر انها وجههت سوالها له وكانها ماتعرف تمشي امورها الا برايه
    حمد وهو يتاملها:حلووو الموقع وواضح ع الشارع
    سديم:ايه صح انا بعد اقول كذا(ولفت لثامر)خلاص اتفقنا ع هذا الموقع
    ثامر بدون نفس:ايه خلاص(ولف وجهه يكلم واحد من العمال)
    سديم وهي تناظر الموقع بتمعن:اممم حمد؟
    لف ناظرها حمد بدون مايقول أي شي
    نزلت راسها بعدين ارفعته وناظرته:ليش جيت
    عصد حواجبه""صح انا ليش جيت"":ااا احمم ايه مو انتي قلتي لو عندك اخ كان راح معكخلاص
    ناظرته بصدمه وبخيبه امل:اخ
    حمد بارتباك:ايه اييه(لف وجهه ومشى بس وقف شوي وهو عاض ع شفايفه)
    ناظرت سديم ظهره ونزلت راسها""وشفيني ليش تضايقت لما قال انه زي اخويبس لا انا مابيه اخ انا اا اجل وش تبينه ياسديمحبيبلا لا وش هذا مستحيل انا احب ايه مستحيل بس ليش مستحيلااف خلاص""ارفعت راسها وناظرته ظهره بتامل
    وقف جنبها ثامر وببتسامه:خلينا نروح نتغدا بمطعم سديم:مطعمباي مناسبه
    ثامر:اممم مناسبه بدايه المشروع
    اسكتت سديم وناظرت حمد بتامل وبضيقه:لا مابي مشكور
    ثامر:انا عاد مصرر (وباستهزاء)وخلي البدي قارد يروح معنا
    سديم بقهر وبدون شعور:ماهو بدي قارد هذا نائب المدير العام(ومشت باتجاه حمد)حمد ثامر عازمنا ع مطعم تبينا نروح
    حمد وهو يخز ثامر اللي ماكان اقل منه خز:لا
    هزت راسها سديم:طيب ثامر اسفه خلها مره ثانيه
    ماشال ثامر عيونه الحاقده عن حمد بس لف وابتسم لسديم:طيب تبينا نوصلك لبيتك
    اسكتت سديم شوي بصراحه هي تبي ترتاح تحس نفسها تعبانه:امم طيب
    ثامر:اجل خلونا نمشي
    مشى حمد وبنفس الوقت مشى ثامر وتصادموا بالكتوف اوقفوا وصاروا يناظرون بعض بحقد وبنظارات مررعبه وكل واحد راافع حاجبه
    ابتسم ثامر باستسخاف بوجهه حمد وناظر حمد من فوق لتحت باستحقار وبهمس:ماراح تاخذها لانها فووق فووق وانت(بعد عن اذن حمد واشر بيده بمعنى تحت)تتتحت(ضحك وطبطب ع كتف حمد ومشى)






    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    صاحي لهم
    انا صاحي لهم وعيني عنهم مش غافله
    دارس طبعهم وفاهم قصدهم واتجاهله
    واغض الطرف عن العذال بالعاني
    واحب العب على المضمون
    وكيف آمن لعذال الهوى ما دمت حي على الكون
    ومن يامن لهم مجنون


    اركبت سديم السياره واستغربت وقوف حمد قالت بصوت عالي:حممممممممد يلاااااا
    حمد اللي كان لسى تحت تاثير الصدمه رفع راسه وناظر سديم وناظر ثامر اللي يركب السياره ويلبس النظاره وراسم ابتسامه ع شفايفه:جاااي(ومشى بقوه وثبااااات)


    شـــقــق الــشــمــس
    شــقــه قـــمممــرر
    قمر وهي تكلم فهد بالصاله وتقوله اللي صار:بس
    فهد بعصبيه:قمر وشلون تسوين كذافرضا وراءهم بلووه يمكن هربانين من اهلهم
    قمر بقهر:يعني انت نظرتك اللي يهرب من اهله وراءه بلوهيعني هذي نظرتك لي
    انصدم فهد:قمر اانت وش دخلك
    قمر:لاني انا وهي نفس الشي كلنا ساكنين بالحالنا كلنا وراءنا حزن مخفي انا شفته بعيوونها يافهد اعررفه اعرررفه لاني جرربته شفت الخوف اللي عشت فيه سنين شفتها مع شااب ينقذهاا هاه ماهي مثلي
    فهد وهو يتنهد:قمر انا ماكان قصدي بس اا انا خايف عليك بس
    اسكتت قمر شوي بعدين قالت:لاتخااف انا ماعدت قمر الضعيفه اانا تغيررت واقدر ادافع عن نفسي
    ابتسم فهد:ادري بس ولو اخاف
    ابتسمت قمر واسكتت حست بصوت بالغرفه:شوف فهد شكلها قامت اكلمك بعدين طيب
    فهد:طيب طمنيني خلاص
    قمر:اكيد يلا باي
    فهد:باي
    اوقفت قمر ودخلت الجوال بجيب بنطلونها واتجههت للغرفه طقت الباب بعدين افتحته شافت وسن واقفه عند النافذه وخصلات شعرها تتطير مع الهواء ابتسمت قمر وقربت لها:جوعانه
    لفت لها وسن شوي بعدين ارجعت ناظرت للبحر البعيد:سمعتك تتكلمين اا ماكنت اقصد اتسمع بس(لفت لقمر)سمعتك تقولين انك مثلي وان فيك حزن مخفي وخوف جد فيك
    ابتسمت قمر واقعدت ع طرف السرير وتنهدت بعمق:لو بقولك قصتي ماراح تصدقيني بتقولين من أي مسلسل ماخذتها بس انا ماكذب ولا بحرف ايه(ارفعت عيونها وناظرت عيون وسن)انا اعرف الحزن اللي بعيونك تحسين انك ضايعهانك ميته بس بنفس الوقت حيهتحسين انك كل شي تغير بحياتك بلحظهتحسين بتانيب الضمير(وبلهجه حماسيه)تحسين ان فيه شخص مفروض يكون موجود بس ماهو موجودشخص ماتتدرين منهوشخص تحسين انه مفروض يخلصك من كل هالالم(ابتسمت واوقفت)هذا اللي تحسين فيه صح
    ناظرته لها وسن بصدمه وهي فاتحه فمها وترمش بعيونها وتنتقل بين ملامح قمر:اا انت وش دراك
    قمر بنفس الابتسامه:قلت لك انا مريت بنفس اللي انتي مريتي فيه يمكن قصتنا مختلفه بس الاكيد ان مشاعرنا وحده
    اقعدت وسن ع السرير اسكتت شوي وهي منزله راسها بعدين ارفعته وناظرت قمر:انتي فيه احد اغتصبك
    انصدمت قمر:اا اا لا لا
    ابتسمت وسن ع جنب واسكتت وارفعت راسها ثاني مره لقمر:انا ايه كان شخص احترمه شخص ماله أي اهميه بحياتي الا انه ولد عمي كان عندي ام واب واخت كنت مبسووطه بحياتي صح ان ابوي كان ضعيف شخصيه وامه واخواته يتحكمون فيه بس ع الاقل كان يحبنا كان يحب امي وبيووم كل شي تتدمر كل شي كل شي نززلت بس ابي اجيب الحلويات اللي شاريتها عشان الفلم بس وكان هناك واقف وهو سكران واخذ مني اعز مااملك وقدام اختتي(ارفعت راسها وهي تبكي وبانفعاليه)اختتي اللي ماتعدت 9 سنووات شاافتني شااافته وهو يغتصبببني ااه ااه مااقدرت اسستحمل اشوفها كان وااقفه ومتمسكه بالباب بخوووف ومررعووبه من اللي يصير دمررررني دمررر طفوله اختتي دممر زوااج امي وابوووي اه اه ااااه
    بكت قمر غصبا عنها واسحبت وسن لصدرها وضمتها بقوه ووسن ابدا ماعارضت طاحت بحضن قمر وهي تمسكها بقووه وتبكي


    بـــيــــت عــبــدالــعــززيــزز
    ابتسم وهو ماسك الشيك بيده""ااه ياقمر وربي هاانت هاانت سنتين سنتين بعيييد عنك ياترى كرهتينيبس وربي وانا اخووك هااانت مابقى الا القليل وربي القليل انتظرري انتظرري اخووك انتظريه""
    جاءت نوف من وراءه:حبووو
    حط الشيك بسرعه بجيبه ولف لها وهو يبتسم بالغصب:اهلين روحي""ياكرهي لك ااه بس استحمل عشان عيوونك ياقمر اصبري اصبري""

    ياخوي من بعدك انا صابني هم
    أرجوك ترجع يا عسى عمرك طويل
    البعد خلى الجسم ناقص من الدم
    عوّد ترى يا خوي مشتاق لك حيل
    كل ما يمر طيفك عليّا يسلم
    ادموع عيني تنهمل كنها سيل
    الصبح من نورك تراه يتعلم
    والبعد خلى دنيتي ليل في ليل
    حتى خفوقي من غيابك تألم
    والنفس ما تقوى لشوفتك تعجيل
    إنت الذي عالجرح تنحط مرهم
    يامن انا ما شفت في طيبه مثيل
    والحين يا كل الغلى ليت تفهم
    الشوق فيني قد وصل نجمة سهيل
    ياخويه ليتك تجيني وترحم
    خلٍ يحبك ويعشقك دون تمثيل






    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    نـــــــهـــــــآآآآآآآيـــــــه الـــــــبـــــــــآآآآآآآآآآررررررررت

    قمر ووسن ياترى وش بيصير لهنوبيعرفن انهن يقربن لبعض
    تركي وش راح يسوي
    عبدالعزيز ياترى جد بيوفي بوعده انه بس فترره ويرجع للقمر
    حمد وثامر نقدر نقول اللي بينهم تحديواذا تحدي من اللي بيفوز
    ملكه حلا وسلمان الخميس وش راح يصير


    (امممم عندي لكم خبر ادري اني بتكفخ وبيجيني سسسسسب بس وربي مووو بيدي احمم احمم
    ههههه خاايفه اقوول وتجيني نعووول واغرااض
    بس ارجع واقول انه مو بييييييدي
    امم بنسااافر للرياض بكراا ومادري اذا بيصير عندي نت ولا لا بس اكييد اذا فيه نت بنزل واذا لا اعذرووووني وربي خجلااانه منكم بس مو بييدي

    عاد شووفوا يابناات الرياض ترا اشتقتلك جايه لكم فاابي تعشووني باافخم مطعم خلاص>>>شاورما ويخب عليك بعععد

    هههه بس وربي اررجع واقوول اني اسسفه )






    رد مع اقتباس  

  7. #67  
    الـبـــآآآررت الــســآآددس عــشــــررر


    ـــقـــق الــشــمــس
    شـــقــه قـــمــــرر
    الــســـ8:30ص ــآآآعـــه
    صحت قمر وهي تفرك عيونها بتعب لفت ع السرير جنبها وانتبهت لوسن اللي نايمه بعمق ابتسمت اول مره تحس بانها سوت شي حتى لو مو شي ثمين او غالي اول مره تحس ان فيه احد عاش زيها او تحس ان فيه احد مر باللي مرت فيه
    اوقفت بسرعه وادخلت الحمام تسبحت تحس نفسها نشيطه بغير العاده ابتسمت وهي طالعه افتحت الدرج وطلعت برمودا وسيعه اسود وبلوزه حمراء بعد وسيعه ونص كم وفوقها جكيت اسود علاق طويل شوي وفيه كاب اللبستهم واوقفت قدام المرايه واخذت شوي من الجل وبعثرت شعرها فيه وبخت عطر رجالي اقعدت ع الكرسي واللبست شراب ابيض قصير وجزمه سبور اسود اربطت خيوطها واوقفت بس لما جاءت بتتتطلع
    صحت من النوم وهي تحس اول مره من سنتين تنام براحه كذا بس انصدمت وهي تشوف قمر لابسه لبس اولاد وصايره كانها ولد وبصدمه وفهاوه:قمر
    ابلعت قمر ريقها ماكان ودها وسن تشوفها كذا يعني كانت تبي هي تقولها لفت لها وناظرتها:هلا
    وسن بصدمه:ليش مسويه بعمرك كذا(حست بخوف)وشفيك
    نزلت قمر راسها بعدين ارفعته:تتذكريني اني قلت لك ان قصتي غريبه ولا راح تصدقينها
    وسن اللي لسى مصدومه:اا ايه ايه
    ابتسمت قمر:اييه اممم اسمعي انا مظطره اروح عشان الشغل بس اوعدك اذا رجعت اقولك كل قصتي خلاص
    هزت راسها وسن:طيب طيب
    لفت قمر واطلعت بسرعه انزلت وهي تمشي ع رجولها وضامه يدينها لبعض

    اوقفت وسن وهي تناظر لقمر من الشباك ومعصده حواجبها""ليش قمر تسوي كذاوش قصتهاوشي اللي خلها تسوي كذاااف متى ترجع ابي اعرف""


    بـــــيــــت خــآآآلــد الــررآآســي
    كان قاعد بمكتبه وحاط يدينه ع المكتب وذقنه فوقهم ومعصد حواجبه بعلامه تفكير""الرجال اللي ارسلته يحلق قمر من الشركه قال انها ادخلت بقاله وماطلعت منها وشلونااف اكيد انه غبي اطلعت وهو مانتبه لها ااف خلني ارسل غيره بس وين ارسلهاكيد ان بيتها قريب للبقاله بس وينااااف ااه ياعبير ابي بنتنا ابيها بس وشلونياليتك حيه ياليتك حيه كان مااصار اللي صار اشتقتلك اشتقتلك الله يرحمك ااوه""


    غـــرررفـــه نــــــآآآددددرررر
    وقف وهو يكلم الشغاله:طلعي البلاستيشن برا للعبدالاله
    اخذت الشغاله البلاستيشن وطلعت برا
    لبس نظاراته وهو يحرك شعره بيده وطلع برا الغرفه مرا من عند امه ووقفه صوتها لف لها:نعم
    ام ناصر:وين رايح بالظهر
    نادر بهدوء:لصديقي
    ام ناصر بعدم اهتمام وهي ترجع تلف للي تزين لها اظافرها:طيب بس لاتتاخر ايه سووي زي ذيك المره مرا كان حلو
    كان واقف يناظر لها صد وطلع بسرعه وركب السياره:روح لبقاله قمر
    عبدالاله:طيب(وحرك السياره)


    ســـيـــآآآرره تــررركــــي
    وهو يكلم ابوه:ااف ييبه قلت لك انا مالي شغل بوسن الجووري تكذب وبس تتخيل اختها اااف ييييييييييبه خلاص خلاص انا قريب للبيت باي(سكر الجوال ورماه ع الكرسي اللي جنبه بعصبيه"""ااف صدق بلششه اف خلني اكلم وسن اشوف وشلونها""دق على جواله(هو شرا شريحه اما الجهاز فعنده من قبل)الو
    وسن وهي تشرب ماء:هلا
    تركي بهدوء:انتي بخير
    وسن:ايه(وبتردد)وـ و اا انت
    تركي ببتسامه خفيفه:بخير بس ابوك وابوي لسى مو مصدقين انك مو عندي فعشان كذا خليك عند هذي البنت الا وشلونها معكوهي ساكنه لحالها ولا معها زوجها
    وسن:لا لحالها مااعتقد انها متزوجه
    تركي:ليش يمكن عندها بس ماقالت لك
    وسن بعدم اهتمام وودها تسكر بسرعه:مدري
    تركي وكانه حس:طيب انا بشوف ابوي وبعدين بطلع تبين اجيب لك شي
    وسن:لا مشكور
    تركي:العفو بس هاه انتبهي ترجعين للشقه مهما صار خلاص
    وسن بضجر:طيب خلاص باي
    تركي:بـ ـ ـ(ماكملها لان وسن سكرت الجوال بسرعه حس بقهر بس تنهد ورجع الجوال بجيبه وهو يدخل السياره داخل البيت ونزل وهو يحاول ينظم افكاره)


    الـــبــــقـــآآآآآآلـــه
    قمر وهي سرحااانه ولا هي مع احد
    ابوفهد:قمرررر
    لفت بسرعه له:هلا عمي
    ابوفهد بقلق:وشفيك ياوليديلي ساعه اناديك وانت ولا ع بالك
    قمر:والله ماسمعتك ياعمي هلا امرني
    ابوفهد:مايامر عليك عدو بس اشوفك من جيت الصبح وانت سرحان وشفيكعسى خيراذا تعبان ارجع لشقتك
    قمر ببتسامه""ياحبي له"":لاوالله ياعمي مافيني الا العافيه اممم الا عمي كم التاريخ اليوم
    ابوفهد:14ـ4 (وكانه تذكر شي)ايه صح اليوم ميلاد فهد
    قمر بحماس:جد عمي
    ابوفهد ببتسامه:ايه والله الا ليش تسال عن التاريخ
    قمر وكان جاءت فكره ببالها:ولا شي بس كذا(اوقفت)اممم عمي اقدر اطلع شوي ساعه او ساعتين كذا وارجع
    ابوفهد بسرعه:ايه وانا ابوك توكل
    ابتسمت قمر وباست راسه وبكل حب وصدق:الله يخليك لي ولا يحرمني منك توصي ع شي
    ابوفهد ببتسامه:بس ابي سلامتك
    ابتسمت بقوه:مع السلامه
    ابوفهد:مع السلامه
    اطلعت قمر وهي ماشيه شافت نادر نازل من السياره اركضت له وضمته:ندوور كيفك
    نادر ببتسامه:بخير وانتي
    قمر ببتسااامه وااسعه:دامني شفتك انا بخير
    ابتسم نادر:الله يخليك شكلك طالعه
    قمر:امم ايه كذا عندي مشوار امش معي
    نادر:انتي اللي امشي معي
    قمر:ههه عاد انت معك السياره يلا(اركبوا السياره وهم يسالفون ويضحكون)


    بــــيــــت حــــلآآآآآ
    كانت قاعده بالحديقه الصغيره ولامه رجولها لصدرها""ااه بكرا ملكتي وبشوفه ياترى بيشبه سلمانااف هو انا اصلا شفته عشان اقول يشبه بس ياربي ابعده عني ياربي مابي الا سلمان هو وبس وشفيني افكر كذااصلا هو معقوله يفكر ببنت تكلمه اكيد ع باله اني كلمت قبله الف واحد بس وربي انه الاول والاخير اااف خلاص تعبت من التفكير""
    اقعدت جنبها شهد وببتسامه:حلو ماانتي ناويه تقومين تختارين من الفستانين اللي جبتها لك
    حلا بدون نفس:اشين واحد عطينيه
    شهد:ههههه الله يقطعك لهدرجه تكرهينه
    حلا ببتسامه وهي تحط راسها ع كتف شهد:انا احب سلمان يااشهد شهد انتي ماجربتي الحب شعور حلو بس صعب احس اني كارهه هالشاب قبل مااعرفه احسه خطفني من سلمان
    شهد ببتسامه:يمكن عشاني ماجربت الحب مو قادره افهمك بس اللي اعرفه وماتاكده منه انه ماخطفك من سلمان لان سلمان اتركك قبل مايخطبك هذا الا تعالي وش اسمه هو
    حلا وهي ترفع راسها وناظرت شهد:تصدقين عاد اني ماسالت
    شهد:هههه خووش بنت بتتزوج اخبر الوحده اول شي تعرفه اسمه
    حلا ببتسامه:مايهمني ولا ابي اعرف (وبحب ورمانسيه)اهم شي اني اعرف اسم حبيب قلبي(اسحبت يد شهد وحطتها ع قلبها)تحسين بدقاتهكل مااذكره احس فيها كل مااسمع صوته كل همسه يطلقها كل مااينذكر اسمه يدق اااه اخاف اموت اذا شفته
    شهد بصدمه:حلا انتي جد تحبين سلمان لهدرجه
    ابتسمت حلا:بشكل ماتتصورينه ماتخيلت اني بيوم بحب واحد اكلمه
    شهد وهي تشد ع يد حلا:تتدرين اني احس بتانيب الضمير
    حلا وهي تلف لشهد وبصدمه:ليش؟
    شهد بضيق:لاني من البدايه مامنعتك تكلمينه لو اا لو ماخليتك من البدايه تكلمينه كان ماصار اللي صار كان ماحبيتيه انا السبب
    حلا بصدمه وهي تحط يدها ع فم شهد:لاتقولين كذا ثاني مره فااهمهانتي مالك شغل بس هذا هو الحب هذا كان مكتوب لي
    ابتسمت شهد وضمت حلا بقوه وبهمس:الله يوفقك يارب
    حلا بنفس الهمس:آمين







    رد مع اقتباس  

  8. #68  
    ســيــآآآررره نــآآآآآددرررر
    نادر:الحين بفهم تشترين هذي الاغراض لمن
    قمر ببتسامه:مفاجاه لشخص المهم خلنا نروح للسوق
    نادر:طيب
    قمر:ههه طفشتك
    نادر:لا بالعكس(وببتسامه وااااسسسسعه)انبسطت
    ابتسمت قمر بقوه واسحبت خشمه:هههه
    نادر:هههه



    بـــيـــت آآبــووســـن
    دخل تركي بعد ماسكر سيارته وهو يمشي بهدوء فجاه سمع صوت صرااخ ركض لجهته ووقف بصدمه وهو يشوف نهى ماسكه الجوري من ذرااعها وتهزها بكل قوتها وتصارخ فيه:ننننننننهىىىىىىىى
    اتركتها نهى بخوف من تركي وابلعت ريقها
    اركضت الجوري وهي تبكي وضمت تركي بقوه وماقالت أي كلمه
    تركي وهو مطير عيونه ع نهى بصرااحه كان مرعب بجد وبحده:ليش تضربينها
    نهى بخوف:اا اا لانها اضربت فيصل(اخو نهى الصغير)
    بعد الجوري عن صدره وابتسم لها:ضربتيه
    الجوري بهمس:هو يقول ان وسن اهربت مع رجال وان اختي قليله ادب(وبحقد وبلهجه قويه)اختتتي مو كذاا مو كذا
    كان لسى ع ابتسامته:ايه صح اختك مو كذا(مسك يدها الصغيره وصرخ بلهجه مرعبه بجد)فيييصصصل تعااااااااال
    تقدم فيصل بخوف لتركي ووقف قدامه:نـ ـ ـعـ ـ
    ماكمل كلمته لان تركي عطاه كف محتررم:شششفت ان سمعتك تتكلم عن وسن لو بذره مارااح يكفيني كف فاااااهمفاااااااهم
    فيصل وهو يبكي:اييه(وراح يركض لداخل)
    نهى بقهر:ليش تضربههاهعشاان وحده دااشررره
    تركي بصرااخ:ننننننهى لاتخلييني اررفع يدي علليييك
    لفت وجهها نهى ومشت بقهر
    نزل تركي لمستوى الجوري ورفع ذقنها بيده وبلع ريقه وهو يشوف دموعها حس وده يصررخ حرااام دموعها البريئه تنززل كذا وربي حرام مسح دموعها بس انصدم وهو يشوف ارتمت بحضنه بقوه وهي تتمسك فيه وتبكي بصوت قال بهمس:الجوري
    الجوري:اه ااه تركي ااا انا ماكنت اقصد اقول لابوي عن مكان وسن بس هو هااوشنه وضرربني ااه اا خفت ااه
    ابتسم ورفعها عن الارض ووقف:عادي حبيبتي عادي لاتخافين انا معك
    هزت راسها ولفت يدينها حول رقبته ونزل راسها ع كتفه
    سكت وظل واقف فيها وهو سرحان باافكاره

    جتني تشكّى من عنـا الدهـر فيهـا
    جتني تقول جروحها ألوان واشكـال


    جتني وانـا قلبـي حزيـن عليهـا
    جتني واشوف بعينهـا كـل غربـال


    قامت تلعثـم واختلـط مـع حكيهـا
    نغمة حزن أضفت على الصوت موّال


    ظلم الدهر(شـنّ) المعـارك عليهـا
    كن البنيـه مهـرة ٍ والظلـم خيّـال



    شـــقــق الــشــمــس
    شــقـــه قـــمــرر
    ادخلت قمر بس امسكت مقبض الباب:تفضل
    ابتسم نادر وهو يدخل:زين طلعتي من البقاله
    ابتسمت قمر وهي ساكته صارت تتلفت وبصوت شوي عالي:ووسسسسن
    اطلعت وسن من الغرفه وبصدمه:نااادر
    نادر بفهاوه:وسن
    قمر باستغراب:تعرفون بعض
    ارفعت راسها وسن وهي تتامل قمر""معقوله تكون بنت خالي""
    قمر:هييه اتكلم انا
    نادر وهو يلف لقمر:وسن بنت عمتي
    افتحت فمها بصدمه وارفعت عيونها لوسن""معقولهحميت بنت اكره عيله عنديلاا مااصدق الناس اللي اظلموا اميلاا مو معقوله""
    وسن وهي تناظر قمر نزلت راسها شوي بعد ارفعته:قمر قسم اني ماكنت ادري
    ابلعت ريقها وتنهدت""مابي اعكر مزاجي وبالذات اليوم""ارفعت راسها:خليك مع نادر انا طالعه مشوار وراجعه
    وسن بهدوء وهي تقرب لنادر:طيب
    اطلعت قمر واركبت مع سواق نادر:رح للبحر


    اااالــــمــــــوووووووول
    كانت ريناد طالعه من المول ووراءها خواتها كانت منزله راسها وتتطلع علكه من شنطتها""ااف وين رااحت هذي""اقطعت الشارع بدون ماتحس فجاه ارفعت راسها وشاافت السياره المسرعه لها اوقفت وماقدرت تتحرك
    سديم كانت لافه وجهها وتسولف مع ساره اما ريوف قاعده ع كرسي بعيد شوي عنهم اما رغد اللي شافت الموقف اصرررخت باعلى صووت:ررينااااااااااااااااد
    صار صدرها يرتفع وينزل""تحرركي يارجولي تحررركي""طاحت شنطتها وغطت وجهها بيدينها
    لفوا سديم وساره وريوف اللي انتبهت واصرخوا:ريييييييييينااااااااااد

    كان واقف بعيد شوي ولسى عليه بدلته العسكريه كان مار صديق له رفع راسه ع صوت الصراخ كان المكان زحمه بس فجاه انتبه للبنت اللي واقفه بنص الشارع والسياره مقبله عليها لاشعوريا رركض لها بكل قووته ودفها واصدمته السياره وطاح ع الارض

    كانت ريناد طايحه ع ظهرها ويدينها وراءها بس لما شافت الشاب طااح والسياره مشت بكل سرعه دون ماتلتفت وراءها تعدلت بسرعه واركضت له وحطت راسه ع فخذها وهي تبكي
    طاحن خواتها عندها وهي يصررخن
    سديم وهي تمسكها:انتي بخير
    ريناد اللي بدت تبكي وهي تتطق خد الشاب:ماات ماات سديم ماااات
    ساره وهي تناظر له بخوف:لاا ماماات
    ريوف وهي تناظر الناس اللي واقفين واصرخت:احدد يكلم الاسعااااف
    ريناد بخوف وصوت متقطع:خلونا ااه ااه نوديه بسياراتنا
    سديم وهي تنادي سواقهم وساعدوه بعض الرجال وركبوه سياره البنات واركبوا كل البنات بالمرتبه الاخير ماعدا ريناد اللي حطت راسه ع فخذها واصررخت:اسرررررررع للمستشففففى
    مشى السواق بكل سررعته بخوف وقلق

    الـــبــــحــــرررر
    اوقفت قمر ببتسامه واسعه وهي تناظر للي سوته بس قطع افكارها صوت جوالها ردت بسرعه:الو وينك
    فهد:قريب بس لسى ماعرفت وش عندك
    قمر:سبراايز
    ابتسم فهد وبصوت يخقق وهو يدلع صوته:سبرايز
    اضحكت قمر وبدلع:ايه سبراايز
    ضحك فهد بقوه:ههههههههه طيب انا وصلت يلا باي
    قمر:باي

    نزل فهد من الدرج اللي ع الرصيف بس وقف مصدوم من اللي يشوفه كان فيه طاوله وعليها كرسين قبال بعض وعلى الطاوله شمعدان لونه ذهبي وفيها شمعه لونها ليلكي وحولها انواع من الحلويات وكوب طويل فيه عصير لونه ذهبي ومربوط الكاس بشرايط ليلكيه ومنثور ع المفرش الذهبي لمعه بكل اللوان وحول الطاوله والكراسي شموع ولها ريحه مرا راايقه لف وشاف محفور ع الارض باللورد كلمه كل عام وانت بخير كان يرمش بصدمه وبهمس:قمر
    ابتسمت قمر بخجل وهي تلعب بشعرها:هذا ااا يعني عشان عيد ميلادك واممم عشانك ساعدتني كل هالايام
    ماعرف فهد ايش يقول او ايش يعبر صار يفتح افمه ويرجع يسكره
    قمر امسكت طرف ثوبه واسحبته وقعد هو الكرسي واقعدت هي الكرسي اللي قباله امسكت علبه بيدها ومدتها له وبخجل:تفضل
    مسكها فهد وفتحها كان خاتم رجالي مرا حلو وبسيط ابتسم ورفع راسه وناظرها بتامل:مشكوره
    قمر وهي تضحك بخجل:هههه ماسويت شي عشان تشكرني
    لبس فهد الخاتم وابتسم:وانتي بخير
    ارفعت راسها وناظرته بتامل""ليش ياقلبي تتدق كذا""ارجعت نزلت راسها بخجل
    فهد وهو يحاول يبعد الجو المتكهرب:الا ماكان شعرك طال ويبغى له قص
    قمر وهي تمسك خصلات شعرها اللي اوصلت لاخر رقبتها:لو علي اخليه يطول لين يرجع مثل قبل
    ابتسم فهد:بس لازم تقصينه عشان مايبن انك بنت
    قمر:ههه صادق خلاص بكرا اقصه انا
    فهد ببتسامه:وليش بكرا عادانا معي بسياراتي مقص خليني اقصه لك
    قمر بخجل:هاهلا لا ماله داعي انا اقصه
    وقف فهد دون مايعطيها أي مجال ثواني وجاء ووقف وراءها:لاتتحركين(ودنق عليها)
    ابلعت ريقها وهي تغمض عيونها عشان انفاسه صارت تضرب رقبتها وريحه عطره من قوها وقربه لها صارت تحس انها تتنفسها
    فهد وهو يحس بحراره جسمها وريحتها حاول يبعد هذي الافكار عنه:الا من قالك ان اليوم عيد ميلادي
    افتحت عيونها وكان فهد صحاها من حلم جميل:ااا احمم عمي اليوم قالها
    فهد:اها والله كلفتي ع نفسك(ولف للجهه الثانيه)
    قمر وهي تلف للجهه المعاكسه له بس فهد رجع لنفس الجهه بسرعه وبدون قصد صارت افاميهم قريبه لبعض):ااا ااا(ماقدرت تتكلم ولا بحرف وهي تناظر لشفايفه وخشمه)
    بلع ريقه وهو يناظر شفايفها ويتنقل بين ملامحها نزل راسه وبعد عنه وقص الجهه الثانيه وهو ساكت
    نزلت راسها بحضنها من الخجل والاحرااج""يااربي احس وجهي ولع من الاحراج اااف""
    بعد ماخلص حب يلطف الجو شوي اخذ شويه ماء من البحر وكبها عليها
    اشهقت واوقفت وصاروا يتضاربون بالماء هي ترش عليه وهو يرش عليها وهم يضحكون ويركضون وراء بعض

    أحبگ. . گثر مآتطري :
    . . . في بآلي وتشغل |[ التفگيير . .
    گثر مآ أشيلگ بـ عيني ,
    و و و نآس منهآ ’’طآآآحت !
    أحبگ . . گثرمآ أحس ,
    . . . بـ شعوور أني عليگ . ~ . أغيير . .
    گثر مآ أزييح هـ الغيرره :
    . . .
    عن أفگآآآري ولآ أنزآآآآحت !!






    رد مع اقتباس  

  9. #69  
    نـــــهـــــآآآآآآآآآيــــه الـــبـــــآآآآآآآرررت

    وسن وقمر اعرفوا قصص بعض واعرفوا انهم يقربون للبعض ايش راح تكون تتطوراتهم
    الجوري تتعذب ياترى من اللي بيوقف هالعذاب وسن ولا تركي
    قمر وفهد والحب والرومانسيه
    حلا بكرا ملكتها ع سلمان ايش راح يصير فيها
    والشاب اللي ساعد ريناد بيموت ولا بيحى


    ((البارت الثاااني بنزله ع الساعه 5 او 5ونص))






    رد مع اقتباس  

  10. #70  
    الـــبـــآآآآرررت الــســآآبـــع عــشـــرر

    بـــيـــت حـــــلآآآآآآ
    لـيـلـه الـمـلـكـه
    اوقفت حلا من ع الكرسي وتناظر المرايه قدامها وكيف المكياج ع وجهها والتسريحه البسيطه الناعمه ودموعها اللي تغارق بعيونها نزلتها للفستانها الوردي الكت(دون اكمام)نااااعم ومبين تفاصيل جسمها الناااعم زيها
    شهد وهي ماسكه بيدها الكتاب وبضيقه:حلا وقعي
    لفت حلا وصارت تناظر الكتاب""يعني خلاصصرت لغيرك ياسلماان""(امسكت القلم ويدها ترجف بقوه ووقعت)وبصوت واحد كل الحريم(امها وام شهد وشهد وام سلمان وخالة سلمان):كلوووووووللووووش

    مـــجـــلــس الــررجــآآآآآل
    لف لجهه الباب وهو يسمع اصوات الحريم بلع ريقه كان وده يقوم ويهرب من هالمكان هو يبي حلا حلا وبس بس قطع افكاره صوت مشاري
    مشاري اللي كان شاهد:مبرووك منك المال ومنها العيال
    صار سلمان يتامل مشاري بفهاوه""عيالمستحيل لا مستحيل""
    مشاري وهو يجلس جنبه وبهمس:سلمان وجهك صار لونه اصفر ترا ابو البنت بينتبه وبيستغرب خلك طبيعي
    تنهد سلمان وبنفس الهمس:ماقدر ماقدر يامشاري حسوا فيني حسووا
    سكت مشاري وهو يتامل سلمان""وربي حاس حااس لما تكون اللي تبيها ماتقدر تاصل لها""
    سامر وهو يقعد جنب سلمان:يااالله من قدك صرت معرس
    ابتسم سلمان بوجهه سامر وسكت
    وقف ابوحلا وببتسامه:ماتبي ياسلمان تشوف حلا
    رفع راسه بسرعه""حلالهدرجه صرت اتخيل اسمهاصح زوجتي وش اسمها""
    ابوسلمان:سلمااان قم
    وقف سلمان ولف لمشاري وكانه بيتاكد:هو قال حلا
    مشاري بتعصيده حواجب:ايه قاله
    سكت سلمان ومشى للمجلس ثاني مع ابو حلا بس قبل مايدخلون
    ابوحلا وهو يمسك يد سلمان وببتسامه حنونه:مابي اوصيك ياسلمان عليها تراها وحيدتي وغاليه علي وتراها اماانه برقبتك لاتتركها وتراها حساسه وعصبيه قدرها عشاني(لف وصار يتامل الباب وبضيقه)اخاف عليها ياسلمان من لفحه الهواء اخاف تمرض ااه يمكن اكون بعض الاحيان قاسي بس كله عشانها(لف وجهه لسلمان)اوعدني انك تحافظ عليها
    سلمان ببتسامه:اوعدك عمي
    ابتسم ابوحلا ولف وجهه وكانه يمسح دموعه:احمم ادخل عليها
    ابتسم سلمان لعاطفيه ابوحلا وقد ايش يحب بنته سمى بنفسه وفتح الباب بس ماقدر يرفع راسه ارفعه بتتدرج وخوف بس فتح افمه لما شااااافها كااانت نااااعمه لاابعد حد مااراح اقول جميله لا لان بطلتي ليست جميله لكنها تفووق درجات النعومه والانوثه الكاافيه بجذب أي رجل

    ناظرته بقهر ونرفزه بس فجاه افتحت فمها""لحظه هذا اللي شفته بالسوق اللي اسمه سلمان""ابتسمت باستهزاء""ياسخريه القدر""

    ناظرها باستغراب لانها تبتسم باستهزاء نزل راسه تنهد ورفع راسه:السلام عليكم
    ماردت حلا يمكن حياء بس الاغلب الكره كانت منزله راسها ولا وتناظر الساعه تبي تفتك بسررعه
    سلمان انقهر لانها ماردت قعد بعيد عنها وهو يلعب با أي فون حقه

    بـــعـــد 15دقــيــقــه
    اوقفت حلا خلاص ازهقت وتبي تتطلع اتجههت لباب
    رفع راسه وانصدم وهو يشوفها طالعه حتى بدون ماتقول أي كلمه رفع حاجبه:ع وين
    كانت حاطه يدها ع مقبض الباب وهي معطته ظهرها:داخل
    سلمان:وانا جدار قدامك
    صارت تحوس بافمها""ياكرهي لك ااف""لفت له وبنبره استحقار:تبي شي
    وقف سلمان وبحده:طبعا فيه انك من جيت ماقلتي ولا كلمه ولا بعد تتطلعين دون ماتقول أي شي
    حلا اللي ابلعت ريقها لما وقف ماتوقعته طويل كذا بس حاولت تشجع نفسها وبنبره حاده:وليش انت ماتكلمت
    سلمان بقهر:اا اا كيفي
    حلا بعصبيه:وانا بعد كيفي(افتحت الباب وطلعت بعد ماصفقته بكل قوتها)


    شـــقـــق الــشــمــــس
    شــقـــه قـــمــــرررر
    ادخلت وهي مبسووطه ومليانه ملابسها ماء صارت تتدور حول نفسها وهي تضحك
    كانت وسن متراكيه ع الرخام حق المطبخ ومبتسمه:عساه دوم
    لفت قمر لها واركضت لها ومضت وسن بقوه وهي تنقز:احبببه احبببه احبببه
    وسن وهي تبعدها عنها:ههه يامجنونه وششفيكمليتيني ماء بعدين لايكون ع بالك بتركك ماتقولين لي قصتك لا ياحبيبتي بتقولين لي غصبا عنك ترا هذي حركاات قديمه تضيعين الـ ـ
    حطت قمر يدها ع فم وسن وبصراااخ:بببببببسسس خلااص هههه بقولك وربي بقولك بس وين نادر
    وسن وهي تاشر بيدها ع يد قمر اللي لسى ع افمها
    اضحكت قمر وبعدت يدها:ههه نسيت
    ابتسمت وسن:ابد والله زهق وراح بس تعالي يلا قوليلي نادر الدب عيا يقول تخيلي يقول هذا سر قمر
    قمر:ههههههه يالبى اخوي بس وووه فديته
    وسن وهي تكتف يدينها:اشوفك اليوم دخلتي تغزلينوشفيه
    قمر:هههه اااه وناسه ههههههه
    وسن:يووووه قمر يلا قوليلي
    قمر:اف طيب طيب يلا امشي نقعد
    اقعدت وسن بسرعه وهي تسحب الخداديه(الوساده الصغيره وتحطها بحضنها):يلا قوليلي
    وبدت قمر تقول قصتها لين اوصلت للاخير:وقبل شوي احتفلنا بعيد ميلااده ااه ياوسن احبه وربي احببه بس(تحولت فرحتها لضيقه)
    وسن باستغراب:بس ايش
    قمر وهي ترفع راسها:تتوقعين بيحب وحده زيي
    بنت تسوي نفسها ولد وكل الرجال شوفها
    وسن بقهر:انتي ظروفك حدتك زيي لاتقولين كذا بس بصرااحه قمر انتي قويه بس هربت بغيت اموت من الخوف
    ابتسمت قمر ابتسامه خفيفه:لاني زهقت من الخوف اللي ماسوا لي شي(نزلت راسها وهي تلعب بيدينها بارتباك بعدين ارفعته)وسن امم بسالك
    وسن:تفضلي
    قمر:اممم(وهي تناظر بتركيز عيون وسن)ابوي
    وسن باستغراب:وشفيه
    قمر:امم يعني كيفه اا اقصد امم يعني طيب ولا اا مدري تكلمي لي عنه شوي
    ابتسمت وسن:اممم خالي خالد مراا طيب وحنون حيييل ويحب بنته اميره بقووه اا(حست انها غلطت وعضت ع شفايفها)
    ابتسمت قمر:عاادي اكيد هي بنته اللي ربها امم كملي
    وسن:امم ايه وايش بعديهتم فينا كثير بس دايم يسرح ومايحب امرته وهالشي واضح لكل يمكن الكل ماعدا اميره وناصر
    قمر:ونادر
    وسن باستغراب:وشفيه
    قمر:امم يعني كيف يتكلم معكم امم احسه وحيد شوي
    وسن:بصراحه
    قمر بسرعه:اكيد
    وسن:امم هو دووم وحيد بس(بعصبيه)مو منه يعني من امه وابوه واخوانه ماحد يقعد ويكلمه اانا قبل مايصير الا صار لي ااا(اسكتت شوي بعدين كملت)احمم كنت اقعده معنا انا والجوري (هدت شوي)يعني امه وابوه واخوانه ماهم سيئين ابدا بالعكس بس كل واحد مشغول بحاله
    قمر:اها ايه انا لاحظت انه كذا ياقلبي هو
    ابتسمت وسن ع خفيف ونزلت راسها:تتدرين ايش الشبه بيننا غير اننا مظلومات
    قمر باستغراب:ايش
    ارفعت راسها وسن:نشيل هم الكل ونخاف ع الكل
    ابتسمت قمر بقوه وارمشت بعيونها:صح ااه هذا اللي مكتوب بس تصدقين ياوسن اني حبيتك
    وسن:هههه مو اكثر مني
    قمر:ههههههه
    وسن ببتسامه امل:تتدرين اني من زمان ماتكلمت ولا ضحكت كذابس معك غير وربي غير ياقمر
    قمر وهي تضمها من جنب:حتى انا
    وسن وهي تتدفها بمزح:ييع انتي لين الحين ماغيرتي
    قمر:لا بالله مو انتي اللي مزعجتني(وقلدت صوت وسن) قوليلي السالفه قوليلي السالفه(وارجعت لصوتها الطبيعي)هاه
    وسن:هههههه






    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 18 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية ابي انام بحضنك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 100
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:32 PM
  3. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  4. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •