الملاحظات
صفحة 9 من 18 الأولىالأولى ... 7891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 179

الموضوع: رواية أكابر و أقول فراقه عادي و أنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه كامله

  1. #81  

    بــــيــــت حـــــــلآآآآآآآآآآآ
    شهد وهي تحط يدها ع كتف حلا:حبيبتي خلااص وربي قطعتي قلبي
    حلا وهي تشهق من البكي:بعد بكرا عرسي ااه ااه عرسي يااشهد عررسي ااه ااه بس مو مع اللي ابيه ااه
    تنهدت شهد وهي تناظر لحلا هزت راسها باسف وش بيدها تسويماسوته:ااه حلا انتي لازم ترضين بالواقع خلااص سلماااان زووجك زووجك
    اشهقت حلا بقوه وهي تاقف وبعصبيه:اييه اييه زووجي بس رااح يصيرر زوااج وورق وبسسس
    اوقفت شهد وهي تشهق:حلا وش قاعده تقولينتبين تحرمين الرجال من حقهبعدين من قالك انه بيسكت وتتوقعين لو خالتي او عمي دروا وش بيسون فيكتتوقعين ماراح يشكحلا خليك عااقله ولا تسوين شي تفضحين نفسك فيه
    حلا وهي ضاامه شفايفها بقوه وشاده ع قبضه يدينها""ماحد يفهمها مااحد يفهم هي وش تحسس فيها مااااحد""


    شــــررركـــه آآآبــووســدديـــم
    مـــكـــتـــب ســـدديــــم
    كانت واقفه وتفتح علبه الاسعافات الاوليه ع المكتب اخذت قطنه فيها معقم ولفت لحمد اللي جالس ع الكرسي والكرسي اللي قباله قاعد عليه بسام قربت سديم لحمد:ارفع راسك
    صد حمد وهو سااكت بعصبيه
    تنهدت سديم وبحده:حممد قلت لك للف ابي اعقم جررحك حمممد
    بسام:حممد وشفيكخلها تعقمه
    ناظرهم حمد ولف وجهه لها وارفعه شوي
    قربت سديم وهي تمسح ع جرحه بالمعقم اسكتت شوي بعدين قالت:ماكان مفروض تسوي كذا
    حمد اللي كان المعقم حار بس مااهتم:يعني كنتي تبيني اسسمعه يتغززل واسكت
    ارفعت سديم عيونها عن الجرح وصارت تناظر عيونه
    بلع حمد ريقها اول مره ينتبه لوسااع عيونها ورموشها الكثيفه
    تنهدت سديم وهي تمسك لزقه وتحطها ع الجرح وسكرت علبه الاسعافات وارجعت لكرسيها وراء المكتب
    بسام اللي حس ان بينهم كلام وقف:انا استذن(وابتسم لحمد)تعيش وتاكل غيرها مع السلامه
    سديم وحمد:مع السلامه
    بعد ماطلع بسام لفت سديم لحمد:كنت اقدر اتصرف
    سكت حمد وهو يبي يعدل ثوبه اللي مفتوح كله بس لقى الازارير مقطووعه انقهر وشده بقوه وسكت
    صارت سديم تتامله:حمد لازم تتخفف من عصبيتك شوي مو كل شي عندك بالقوه
    حمد اللي كان يبي يتكلم بس تذكر كف سديم ابتسم بعدين ضحك:هههههه
    ناظرته سديم بصدمه واستغراب:وشفيك
    حمد:هههه صرااحه كنتي رهيبه ع الكف ماتوقعتك بتسوين كذا
    ابتسمت سديم بخجل:ايه ههههه
    عم الهدوء بينهم لدقايق بعدين قالت سديم بتردد:اا حمد؟
    حمد:هلا
    سديم:احمم اا ممكن اسالك سوال خاص شوي
    حمد اللي استغرب:اكيد تفضلي
    سديم بسرعه:بس ماتهاوشني اذا ماتبي تجاوب براحتك
    ابتسم حمد:طيب قولي
    سديم:امم ايه اا ليش طلقت وجد
    سكت حمد شوي وهو يناظر للمكتب بهدوء
    سديم بسرعه:خلاص خلاص لاتقول انا ااسفه ع لقافتي"""الله يلعني يعني لازم اسال صدق ملقوفه""
    ابتسم حمد وهو يرفع راسه لها:لا عادي ااه اا انا كنت احب وجد
    تحمست سديم بس حست بشعور وكانه غيره:ايوه
    هز راسه حمد:اييه خطبتها وتزوجتها(ابتسم باستهزاء)كنت مزيين غرفه الفندق ومجهزه كنت ابيها تصير ليله غيرر بس(بلع ريقه)كنت كل ماكلمتها ماترد وبس عيونها بالارض فسرته انه خجل وحياء وطبعا ماصار أي شي ولما صحيت الصبح سمعتها تكلم بالحمام بس ماركزت بكلامها توقعتها تكلم امها ولا وحده من خواتها ااه وسافرنا لماليزيا كنت فرحاان ومبسووط بس هي لا ههه كنت غبي لدرجه اني مالاحظت الكره بعيونها لي(سكت شوي)وبعد اسبوع دخلت عليها بالفندق ولقيتها تصيح انصدمت ولما سالتها(عصد حواجبه وبان الضيق عليه وكانه تذكر موقف مؤلم)صاااحت بوجهي بعصبيه وصارت تسب فيني وانها ماتحبني وانها انغصبت علي وهي تحب سلطاان ولد خالتها وهو بعد يحبها وهي تكلمه داايم بس اخوها جبرها تتزوجني واطلبت ارجعها للسعوديه واطلقها اااه كنت مصدووم مو مصدق اللي قاعد يصير رجعتها للسعوديه بس ماقدرت اطلقها قعدت يمكن شهر وطلقتها بس اطلعت حامل ااه حقدت عليها وعلى سلطان وشرطت ان اذا تزوجت باخذ مهند منها(ابتسم باستهزاء)ادري انها حركه نذله وحقيره بس اا كنت ابيها تحس بالعذاب اللي حسيت فيه لما تشوف حبيبك قريب بس بنفس الوقت مستحيل تقدر تاصل له اا وانتي حضرتي ذاك الموقف بالمستشفى بس اا بعدين فكرت اني نذل وحقير رجعت لها وعطيتها منهد وقلت لها اذا تبين تتزوجين تزوجي براحتك(صار يحرك اصابعه ع المكتب)بكرا زواجها
    ماقدر اوصف لكم مشااعر سديم هي غيره هي قهر من كلامه عنها هو حسدبس الشي الوحيد اللي تبي تعرفه الحين وقالت بدون شعور:لسى تحبها
    رفع عيونه حمد لها وهو يتامل عيونها بتعمق بس قبل مايرد انطق الباب
    انقهرت سديم من هذا اللي قطع عليها اهم شي وقالت بصوت عالي منقهر:ننعم
    انفتح الباب ودخل السكرتير:انسه سديم السيد ثامر برا ويبي يدخل عشان فيه موضوع عن المشروع
    سديم بهمس اسمعه حمد:هذا وقته ااف(ارفعت راسها لسكرتير)طيب طيب خله يدخل
    ناظرها حمد وابتسم ووقف مع سديم لما دخل ثامر وهو يناظر له من فوق لتحت
    انقهر ثامر من وجود حمد بالمكتب صافحه وسلم بهدوء وجلس



    بـــيـــت آآبــووســدديـــم
    ريناد وهو تصارخ بنعوومه:ساااااراا يلاااا
    ساره وهي تتطلع من المصعد وتقلد صوت ريناد بدلع:سااارااا(ارجعت لصوتها)اقوول انكتمي وامشي
    ناظرتها ريناد بدلع وعدلت لثمتها واطلعت
    ساره:الحين ليش ريوف ورغد مايرحون معنا
    ريناد:مدري ريوف تقول مالي خلق ورغد تقول عندي مسلسل بتابعه
    ساره وهي تركب السياره بعد مافتح لها السواق الباب:أي سوق تبينا نروح
    ريناد وهي تسحب عبايتها ويسكر السواق الباب:وش رايك الراشد
    ساره:الراشد الراشد قداام



    عـــبـــدالــعــــزززيــــزززز
    وهو يدخل مكتب ابونوف ويبتسم:السلام عليكم عمي
    ابونوف:تفضل تفضل
    قعد عبدالعزيز ع الكرسي:تقول الخدامه انك طلبتني
    ابونوف وهو يسكر الملف اللي قدامه:ايه انت تتدري ان ضاري(ولده يعني اخو نوف)مساافر وبالعاده هو اللي اخذه معي للاجتماعات بس هو مو موجود وعندي بعد ساعه صفقه مهمه مع شركه كبيرره وابيك تروح
    عبدالعزيز بسرعه:تامرني امر خلني اروح اتجهز واجيك
    ابوضاري:ايه ياوليدي استعجل عشان اعطيك نبذه عن الصفقه ع السريع
    عبدالعزيز وهو ياقف:حااضر دقايق وراجع



    بـــيـــت نـــووووررر
    نور وهي تجلس جنب فواز:فواز اقدر اطلب منك طلب
    فواز بسرعه:انتي تامرين مو تتطلبين
    ابتسم نور:تسلم اا ااه منيره نفسيتها تعباانه حيل ودي ناخذها ونطلع أي مكان
    تنهد فواز:طيب وين تبين نروح
    نور:امم أي مول يعني نلتهي بالتسوق
    فواز:خلاص قومي اللبسي وكلميها خليها تتجهز
    نور وهي تاقف:اممم نبي نروح للراشد
    فواز ببتسامه:حااضر بس يلا بسررعه
    هزت راسها نور وهي تركض لفوق



    الــــمـــزززررعــــه
    البنات وهم يهدوءن مها اللي ماوقفت بكي ولا هم قادرين يفهمون منها أي شي
    خوله وهي تلف لوسن اللي قاعده بعيد عنهم:وسن وش صارانتن طلعتن مع بعض وفجااه ارجعت مها كذا
    ابلعت وسن ريقها وهي تشوف نظارات البنات كلها لها:اا احمم اا ااه مدري وش اقول
    مها:قولي اللي صار
    وسن وهي تناظر مها اللي تصيح:اا طيب طيب(وقالت لهم اللي صار)
    كلهم صاروا يناظرون بعض بضيقه وحزن امسحت خوله ع كتف مها بهدوء اما نواره اوقفت واطلعت برا تبي تتطمن ع اخوها ومنى ووسن يناظرن بعض بخوف وضيقه ع مها وبنفس الوقت ع مشاري







    رد مع اقتباس  

  2. #82  


    شـــررركـــه خــآآآلــد الــرآآآآســي
    اوقفت سياره ابوضاري وعبدالعزيز وانزلوا السواقين يفتحون لهم البيباان
    نزل عبدالعزيز وهو يلبس نظاراته الشمسيه ويمشي جنب ابوضاري

    ناصر اللي واقف بالاستقبال ابتسم وسلم ع ابوضاري:هلابك تومانورت شركتنا كيف حالك
    ابوضاري ببتسامه:منوره فيكم بخير الله يسلمك انت بشرني عنك
    ناصر ببتسامه:تسلم بخير(وناظر عبدالعزيز وابتسم ومد يده وهو يصافحه)اكيد انك ضاري
    عبدالعزيز وهو يسلم عليه:لا والله مو ضاري كيف حالك
    ناصر:بخير انت كيف حالك
    عبدالعزيز:بخير الله يسلمك
    ناصر وهو يمد يده:تفضلوا ابوي ينتظركم فوق
    هزوا روسهم ومشوا قدامه بهدوء للمصعد



    الــــررررآآآآشــــد
    ساره وريناد جالسين باكافي ويسالفون والاكياس حولهم وشغالتهم جالسه بعيد عنهم شوي
    ريناد:كلمتي اميره
    ساره:ايه كلمتها امس
    ريناد باهتمام:وش قالتوش صار لما راحت للمستشفى
    صارت تقولها ساره كل شي قالته لها اميره من دخلت لين اطلعت وقالت لها عن اصيل


    بــنــفــس الــمــوول
    بـــس
    بــجــهــه ثــآآآنــيـــه
    نور وهي تشد ع يد منيره:الله شووفي هذاك الفستان رووعه مو
    منيره بهدوء وبدون ماتناظر للفستان:ايه
    نور وهي تناظر منيره:ااف منيرره خلااص يابعدهم كلهم انسسيه وانبسطي شووي
    ناظرت منيره نور بتعمق وبهمس:ياليت اقدر يانور
    فواز وهو يقرب لهم:انا تعبت من الفرفره معكم بروح اقعد ع هذاك الكرسي اذا خلصتوا تعالوا
    نور وهي تسحب منيره:طيب
    جلس فواز ع الكرسي وحط الاكياس ع الارض وهو يتفرج بعيونه ع الناااس لفت انتباه بنتين جالسين بالكافي وشكلهم متحمسين بالسالفه عصد حواجبه""شفت اللي لابسه لثمه قبل وين؟ويناييييه صح هذي البنت اللي ساعدتها""ابتسم ولف وجهه وهو يتامل المحلات


    الــمـــزررررعــــه
    نواره وهي تمشي تتدور عن مشاري اللي تتدق عليه ومايرد اوقفت وهي تتافف:اااف وين رااح(صارت تتدور بنفس المكان بعيونها فجاه المحته من بعيد اصررخت)مشااااااااااااااارررري(صارت تركض لين اوصلت له واوقفت)مشاري انت بخير
    رفع راسه مشاري وناظر نوراه وابتسم:اكيد وليش مااكوون بخير وانا عندي اخت زيك
    تجمعت الدموع بعيونها ودها تصرررخ وتقول لاتمثل لاتمثثل وين تلقى زي حنييه اخوها وينارتمت بحضنه وهي تضمه بقوووه:مشاري احبك
    ضحك وهو يضمها:وانا بعد بس وش الطاري
    نواره وهي تحط راسها ع صدره وبصوت مبحوح:والله لااخطب لك زيينه البنات كلهم اخلاق وزين بس انسى مها هي ماتستاهلك وربي بيجي يووم تندم وتتدوررك تكفى مشاري ماابي افقدك خلني ادور لك وحده تنسيك مهاا
    سكت مشاري شوي بعدين تنهد وبعد نواره عنه ومسك وجهها بيدينه وابتسم وباس جبهتها ولف يده حول ظهرها وضمها بهدوء وهو يغمض عيونه""ااه ياانواره ياليت السالفه سهله كذا ياليتني اقدر اقول بنسااها وانسااها صدق ااااه""
    لفت نواره يدينها حول اخوها بقوه وكانها خاايفه انه يروح من يدينها ويختفي



    شـــررركـــه خـــآآآلــد الــررآآآســـي
    غـــرررفـــه آآلآآجــتـمــآآعــآآآت
    سلموا ابوضاري وعبدالعزيز ع خالد اللي كان واقف باستقبالهم:تفضلوا تفضلوا
    اجلسوا ع طاوله طوويله وموزع عليها قدام كل كرسي ملف وكوب عصير جلس ابوضاري وجنبه عبدالعزيز وقبالهم خالد وناصر وجنبهم بعض الموظفين
    صاروا يتكلمون بالصفقه ويتناقشون
    خالد ببتسامه:خلونا نفتح الملف ونشوف النقاط المهمه
    فتح عبدالعزيز الملف بس توسعت عيونه بصدمه وبلع ريقه وهو يقرا اسم الشركه اللي مانتبه لها لما دخل"""شركه خالد الراسي وابناءه""رفع عيونه شوي شوي لين اوقفت عند خاالد ضاقت عيونه وفتح فمه ع خفيف معقووله ابووه جالس قداامه هذا ابووههذاا هووقف ع طوله وعيونه ع خالد
    ناظروا كلهم له باستغرااب
    ابوضاري بهمس:عبدالعزيز وشفيكاجلس
    لف وناظر ابوضاري بعدين ناظر خالد وقال بتصريفه:ااا احمم اعذروني بس وين الحمام
    ناصر وهو ياشر بيده:اول ماتتطلع تلقاه ع يمينك
    هز راسه عبدالعزيز وطلع بسررعه ودخل الحمام وتراكى ع المغسله وهو منزل راسه""لالا مستحيل يكون ابوي ااه""جمع قبضه يده وضرب فيها بقووه ع المغسله بقهر ولف ورمى برجله صندوق الزبااله وهو يصررخ بقهر:اااااااااااخ اااه اااااااه(حط يدينه ع راسه وشد شعره وهو يتنهد)لاازم اهدا ايه لازم اهدا مستحيل كل شي سويته ينهااار كذا(اخذ نفس عميق وغسل وجهه وطلع)



    الـــمـــززرررعــــه
    ام منى وهي تتدخل ع البنات وتصفق بيدينها ولا انتبهت لمها:يلااا قووومواا مسووويه جللسسه برااا ونبيي ننطرررب
    ابتسمت خوله:يييمه وش ننطربحسيت اننا شباب
    منى:ههههه واطلق شباب ببعد
    ام منى وهي تناظر بناتها باستسخاف مضحك:اقوول قوومن بسس بلا خراابيط
    اضحكن وسن ومنى وخوله اما مها فظلت ساكته
    وسن وهي تاقف:يلا قوموا بنات
    منى وهي تاشر لخوله:روحوا انتوا وانا ومها بنلحقكم
    خوله ووسن:طيب(واطلعوا مع ام منى)



    عــــنــــد مــشـــآآآآرررري
    رد ع جواله وهو لاف يده حول كتوف نواره:هلا عمه(ام منى)هههه نتمشى شوي انا ونواره اها طيب هههه لا الحين جايين يلا(وسكر)
    نواره وهي ترفع راسها له:وشفيه
    ابتسم مشاري:هذي عمتي تقول مسوين جلسه وطرب وتعالوا انت واختك ههه ياحليلها عمتي
    ابتسمت نواره وهي تاقف وتمسك يده:يلا اجل نروح لهم


    عـــنــد فـــهــدد و قـــمـــررر
    كانوا يمشون وبينهم مسافه بسيطه ومتجهين لقسم الحريم لان ام منى كلمتهم كان الهدوء هو سيد الموقف بس ماكان يخلو من بعض النظراات السريعه
    قمر وهي تلعب باصابعها بارتباك""لالالا مو مصدقه يييمه احس ودي اصررررخ ااه لا اكيد اني بحلم لالا بس هذا مو حلميعني وشلون يعني فهد يحبني(عضت ع شفايفها السفليه بخجل وحياء)ياااربي الحين وشلون بجلس معه واسولف بعد اللي صار(اسكتت شوي)لايكون بس يستهبل عليبيشوف رده فعلي(اوقفت)معقوله(ارفعت عيونها وهي تناظر لظهره)
    وقف فهد ولف لها باستغراب:وشفيك وقفتي
    قمر وهي تناظرله:فهد انت تكذب
    ابتسم فهد وهو يقرب خطوه وصارت بينهم مسافه بس مو كبيره:نااظري عيووني وقولي لي اكذب ولا لا
    كانت منزله راسها ابلعت ريقها وصارت ترفع راسها شوي شوي لين طاحت عيونها بعيونه وصارت تتاملها لفت وجهها واسكتت
    ابتسم فهد ومد يده:صدقتي
    حست بخجل وشعور غرريب وكانها ودها تتطيير وتقول لكل الناااس مدت يدها بتردد بس فهد مسكها بسرعه وصاروا يمشون مع بعض


    الـــرررآآآآشــــدد
    اوقفوا ريناد وساره والخدامه وراهم تشيل الاكياس بس صاروا شباب يزعجونهم اصلا هالشباب من اجلسوا وهم مقلقينهم بس ريناد وساره مطنشينهم
    ريناد بخوف:ساارره هاوشيهم يخوفوني
    ساره وهي تلف لهم بعصبيه:ااااف نعممم وش تبووون
    واحد من الشباب مسوي فيها انه بيخقق:ابيييك
    ريناد وهي تتمسك بذراع ساره:ياماماي سااره خلينا نهررب
    ناظرتها ساره باستحقار وهي ترفع صوتها:شووفوا قسسسم بالله ان ماارحتوا لاتشوفون شي ماعمركم شفتوووه فااااهميين
    ريناد اللي تبي تسوي نفسها قوويه:اايه ترااكم ماتعرفوون حنا من بنااااته
    ضحك واحد باستهزاء:من بنااااتهال سعود ع غفله
    صارت تتلفت ريناد وهي تشوف الناس صاروا يناظرون لهم بهمس لساره:ساره خلاص خلينا نمشي
    ساره اللي عصبت:لالا خلييني اادبببه هالحيووان
    واحد من الشباب عصب:مو الحيووان الا انتييي ياااحيووااانه(وبكذب وصوت عالي عشان الكل يسمع)من اليوم تلااحقيناا ويووم ماعطاااناااك وجهه جاااايييه تتبلييين علييناا
    افتحن عيونهن بصصدمه وشلون يكذب كذا وبجرااءه بببعد
    صارت ريناد تتلفت للناس اللي يناظرون لهم باستحقار او اللي يتمتم باستغفرالله ولا الله لايبلانا تجمعت الدموع بعيونها وبصراخ:ياااااحققققققيررر حناا اشرررف منننك ومن عشررره من اشكااالللك
    واحد من الشباب وهو يكتف يدينه:شووفووا كيف تصيييح يااربيي ياادمووع التماااسسيح
    سااره اللي تحس مافيه شي تقووله:ساااااااففل
    واحد من الشباب بهمس لريناد:امشي معي ومابنفضحك زيااده
    ريناد ولاول مره تسوي حرركه جرئييه مدت يدها وعطته كف محتررم:حققققييير
    تجمعوا الناس اكثر وسوا دائره حولهم وهم يتفررجوون
    الشاب اللي انصدم وبقهر مد يده ومسك معصم رينااد:ياااااااابننننت الكللللللب
    اشهقت ريناد وهي تغمض عيونها بس فجااه حست بان الشاب ترك يدها بقوووه افتحت عيونها وهي تشوف شاب معطيها ظهره وضرب اللي كان ماسك يدها بوكس محتررررم

    فواز اللي كان يراقب الموقف من بدايته وكان يشوف الشباب لما يغازلونهم بس من مد يده ومسك ريناد حس بشعوور غريب شعور غيره شعور فززعه ونخووه نزل فواز لمستوى الشاب وهو ماسكه من بلووزته ودفه بقوه ع اصدقااءه:تقلعوااااا مننن هنااااا لااوالله لااذبحكم هناااا
    نور ومنيره اللي اركضوا لفواز بخوف عليه لان الشباب عددهم 4 يعني اكثر من فواز
    نور وهي تمسك ذراع فواز وبخوف:فوواز اترركهم
    واحد من الشباب:ع بااللك خاايفين منننك(ضحك باستهزاء)تراا بضربه منا بيشلوونك من هنااا جثثه
    ابتسم فواز باستسخاف:جدقرب وشوف من اللي بيطلع من هنا جثثه
    ساره اللي ابلعت ريقها بخوف وهي تقرب لفواز:لالا اخوي مشكوور ماقصررت لاتوسخ يدينك بهذي الاشكال(فجاه وهي تتدقق بملامح فواز""لحظه هذا اللي ساعد رينادالا هذا هو انا متاكده"")
    فواز وهو يناظر ساره وريناد وبحده ورجوله:ارجعن وراء بسس(لف لنور ومنيره)بببعدن
    نور بخوف:لا فواز مااابي
    فواز بعصبيه:نوور
    بعدت نور بخوف من فواز وجنبها منيره
    فجاه لفوا كل الناس للشرطه اللي تبعد الناس:بعدوا بعدوا(قربوا للشباب وفواز والبنات)وشففيه
    لف فواز وابتسم وهو يشوف صديقه طارق
    الشرطي سكت شوي بعدين قال:فواااازز(وسلم عليه بحراره وهو يبعد عنه)ووينك ياشيخيعني طلعت من قسمنا تنسانا
    فواز:ههه شغل والله
    الشرطي طارق:وشفيك
    لف فواز ع الشباب:هذولاء مضايقين اهلي
    الشباب اللي خاافوا ماتوقع ابدا انه شرطي
    الشرطي طارق لف ع العناصر اللي معه:خوذهم للسيارره
    الشباب اللي منقهررين حدهم بس مشوا غصبا عنهم مع العناصر
    طارق بصوت قصير:فواز انت تتدري ان البنات لازم يرحون معنا للقسم عشان التحقيق
    فواز اللي تضايق:ادري بس مانقدر نمشيها دونهم
    طارق وهو يهز راسه بلا:لا وانت اكثر واحد تتدري
    سكت فواز وهو يناظر للبنات وبالذات ريناد بعدين رجع لطارق:خلاص بس انا بجيبهم بسياراتي
    طارق ببتسامه:صار يلا ننتظرك بالقسم(ومشى)
    ساره بخوف:وش صارلازم ننروح
    ريناد وهي تتمسك بذراع ساره باقوى ماعندها وساكته بذهول وخوف
    تنهد فواز وناظر نور ومنيره بعدين رجع لساره وريناد:ايه
    اشهقن بخوف وررعب
    فواز:اهدن بس ماراح تركبون سياره الشرطه بتروحون معي للقسم وهناك انا معكم لاتخافون
    ساره اللي تتطمنت شوي بس خافت انه تركب معه بالسياره:اا طيب مايصير نركب بسياراتنا ونمشي وراءك
    فواز:لا اصلا اني اخذكم بسياراتي شي مو قانوني
    ريناد بهمس:خلاص ساره خلينا نروح معه تراه ساعدنا بعدين هذي مو اول مره
    هزت راسها ساره:طيب
    نور:فواز وحنا وش نسوي
    فواز:امشوا معي بعد وين تروحون
    مشوا كل البنات والشغاله وراء فواز






    رد مع اقتباس  

  3. #83  
    [COLOR=Black] مــســتــشــفــى آآلآآآنــتــمــآآآء
    غـــرررفـــه آآصــيـــل
    طقت الباب اميره ودخلت بس استغربت لما مالقت ام اصيل ناظرت اصيل اللي لسى ع وضعها قربت لها وببتسامه وهي تحط يدها ع يد اصيل:وشلونك اصيل اليوم
    ماردت اصيل عليها ولا حتى التفتت لها
    تنهدت اميره وهي تتامل اصيل وشلون تعالجهاوش تسويوش تقولولا بعد ماقدامها الا اسبوع بساقعدت ع كرسي قريب من اصيل وامسكت يدها بقوه:اصيل(صارت تتاملها بحزن وجاءت ببالها فكره ابتسمت)اصيل امم انا حبيت وااحد بس(تنهدت وهي تتذكر رامي)هو طلع خاااين اا هو ماقالي انه يحبني بس كلامه حركاته معي غير تتوقعين هذا هو الحبتخيلي كان متزوج قبل بس مراته خانته وهو تعقد من الحريم لان امه بعد خانت ابووه اااه(تجمعت الدموع بعيونها)مو قهرمفروض الشخص اللي ينخاان مايخوون لانه ااه اا يعرف وش معنى الجرح صح(نزلت عيونها بالارض بعدين ارفعتها وهي تناظر يدها اللي ع يد اصيل وبهدوء)بس هو ضعيف عشان كذا رجع للي خانته وانا مو بحااجته وبلاقي اكيد اللي يستاهل قلبي بس ووينمعقوله اقدر انسااهاا(اسكتت بصدمه وهي تشوف يد اصيل صارت فوق يدها وهي تتطمنها وهي اللي اعرفته انها ماتكلم احد ولا تلمس احد يعني ميته بس حيه ارفعت عيونها بصدمه لاصيل وهي تشوفها تناظر لها)اصيل
    بس اصيل ماردت ولا قالت ولا كلمه بس تتامل اميره بهدوء
    اميره بحماس:انتي فاهمه مشاعري صحااه عمر كان يحبك من كل قلبه عمر ماخانك صح(صارت تراقب ملامح اصيل اللي توسعت عيونها وعصدت حواجبها ولفت وجهها عن اميره واسحبت يدينه وحطتها بحضنها)اصيل ردي علي قوليلي تكلمي عن عمر(اوقفت)انا مابيك تنسينه لا انا مااراح اقولك زي ماقالوا لك انسييه هو ماات لا بالعكس كل يووم لازم تتذكررينه كل يوم لازم تقولين فقدتك الله يرحمك بس مو كذا مو كذا مو بالطريقه اللي انتي تسووينها(بعصبيه خفيفه)لوو كاان موجوود كان مارضى باللي تسووينه بنففسك(هدت وهي تتنهد ومدت يدها وحطتها ع قلب اصيل وببتسامه)هو مامات هو هناا موجوود ساااكن بدااخللك مستحيل يمووت فيه انا متااكده انك تشوفينه كل يووم وهو يضحك وهو زعلان صح
    ناظرتها اصيل بصدمه ودموعها تمشي بغزاره ع خدودها وكانها تقول وشلون عرفت
    ابتسمت اميره وبعدت يدها:لو كل غالي ماات وذبحنا نفسنا بالحياه زيك كان ماشفتي احد يمشي بهدنيا كان المستشفيااات امتلت كثييرر ززييك يااصيل كثيير بس مااسووا اللي انتي سووييته بس تتدرين ليش انتي سويتي كذا(اسكتت شوي وهي تشوف اصيل تناظرها وكانها تقول ليشقالت بصوت عميق واقرب للهمس)لانك ضعييفه اييه ضعييفه(بعصبيه خفيفه)اذا انتي تشووفين مصييبتك عظييمه وش تقول ام فلسطنينه اخذوا زوجها للسجن بيموت فييه ولا تعرف أي سجن هو وعيالها يمووتوون وااحد وراء الثااني قدااامها اللي روح ششهييد واللي يرووح ضحييه قصصف وش تقووول اللي مااتوا امها وابوها الكبااار بس لانهم محااصرييينواخووها ودااعهاا لانه بيرووح يجاااهدتخيلي تخيلي بس يجيك غاالي ويودعك توديع المييت تتدرين بداخلك ان هذي اخر مره بتشوفينه فيها وش بتسووييين(هزت راسها بقهر واسف)انتي ضعييفه لو كل من ماات له احد سوااء مثلك كاان الكل ماااات(ابلعت ريقها وهزت راسها باسف واخذت الملف من الكومدينه وطلعت بعصبيه)




    الضيـق وافـي والحـزن حيـل وافــر
    والجـرح أكثـر شـي شفتـه يحبـنـي



    عايـش وميِّـت بيـن ماضـي وحاضـر
    والصبـر [ مفتـاح الفـرج ] ضـاع منِّـي



    قل وش تبـي وتتركنـي يـا حزنـي آمـر
    مسكيـن فرحـي / تصـدِّق إنَّ وحشنـي !!



    ( شاعـر ) ولكنِّـي مانـي بـ شـاعـر
    ودِّي أمـوت اليـوم وأرتـاح منِّـي ! "






    رد مع اقتباس  

  4. #84  
    [COLOR=Black] الـــبـــآآآآررت الــثــآآآنــي والــعــشــرريـــن
    بـــيــت آآبــووســـن
    كان قاعد ابووسن وهو حاط يده ع راسه وقدامه كوب شاهي بس ماشرب منه ولا شي ويتافف
    جلس جنبه ابوتركي:وشفيك
    ابووسن بقهر:ووطت رااسي ااه بس لو تتطيح بين يديني والله لااقتلها
    ابتسم ابوتركي باستسخاف:كلاام بس
    انقهر ابووسن:ووش قصصدكاني مااقدر علييها
    ابوتركي وهو يشرب من كوب شاهي ابووسن:ايه
    وقف ابووسن بعصبيه:وووش ع باااااالللكخااااايف مثلاا
    ابوتركي:ههه اقعد اقعد بس وخلنا نتكلم بالمعقول(نزل كوب الشاهي وقدم نفسه ع الطاوله)
    ناظره ابووسن باستغراب وجلس:انت عرفت شي عن وسن
    ابوتركي وهو يبتسم ع جنب بخبث:امممم
    ابووسن اللي عصب بجد:تككككلللللم
    ابوتركي:ههه طيب اسمع انا مو متاكد بس شاك
    ابووسن:شاك بايشوشفيك تقول اللغازتكللم زي مايتكلموون الناس
    ابوتركي:طيب(وبصوت قصير)انا عندي خطه بنخليها هي تجي لهنا برجولها
    ابووسن باستغراب وهو يتلفت:ليش تقصر صوتكوشي هي الخطه اللي بتخليها تجي
    ابوتركي:مقصره عشان مااحد يسمع(رجع وهو يتراكى ع الكرسي برااحه وابتسم بخبث)تبي تسمع الخطه
    ابووسن بسرعه:اكييد
    ابوتركي:اسمع ـ ـ ـ


    قـــســـم الــشـــررطــــه
    ادخلوا البنات وهم يمشون وراء فواز بخوف ورعب اوقفوا قدام مكتب لف فواز للبنات:اجلسن هنا
    هزوا روسهم واجلسوا بخووف
    نور بحنيتها المعتاده وتوجهه كلامها لساره وريناد:لاتخاافون فواز بيحل الموضوع
    ابتسمت ساره بخوف:ان شاء الله مشكوورين
    بادلتها نور الابتساامه وهزت راسها واسكتت وهي تمسك يد منيره:وشلونك الحين
    ناظرتها منيره وابتسمت ع خفيف:بخير دام لي اخت مثلك
    اضحكت نور بخفه واضغطت ع يد منيره واسكتت
    اما ريناد تلعب باصابعها بارتباك وخوف اول مره بحياتها تتدخل مركز شرطه وعيونها بالارض من الرعب
    طلع فواز:احمم بنات تعالوا نور منيره خليكم
    هزوا نور ومنيره روسهم وصاروا يناظرون ساره وريناد
    اوقفت ساره وهي تمسك يد ريناد وبحنيه:رنوده قوومي
    ريناد بدلع رباااني يخقق:سااره مااحس برجولي
    ابتسم فواز غصبا عنه""صدق انها خواافه""
    ساره اللي بدت تعصب هي الحين مو خلق مياعه ريناد:رينااااد قووومي اقوول
    نور وهي تجلس مكان ساره بجنب ريناد:شووفي حبيبتي لاتخاافين فواز ماراح يتركم مهما صار
    صارت ريناد تناظر نور بعدين ارفعت عيونها لفواز وكانها تبي تتاكد وشافت فواز يهز راسه بايجاب هزت راسها وهي تبلع ريقها واوقفت وتمسكت بذراع ساره بقووه وادخلوا وراء فواز


    الــمــززررعــــه
    اجلسوا كلهم بالدكه بدون أي استثناء وام منى وخوله كل وحده معها طبل وبالوسط كل انواع الحلويات وعصايرات وغازيات وقهوه وشااهي
    كانت قمر جالسه بجنب فهد وبعد فهد جالسه الجده وجنبها وسن وقبالهم مشاري وجنبه نواره وجنبها ام فهد و ع يمينهم ام منى وخوله ومنى ومها و ع اليسار ابومشاري ومراته وريماز وحمودي
    خوله بصوت عالي:من بيغني
    منى بصوت عالي:فففففهد يلااا غن
    اصرخت خوله ونواره:يلاااااا غنن
    اضحكوا كلهم ع حمااسهم
    فهد:ههههه لا لا مااابي
    مشاري:هههه فهد مالك مفر منهم يلا غن
    سكت فهد شوي بعدين لف ع قمر وببتسامه تتدوخ:بشرط اذا فارس غنى معي
    كلهم اصرخوا حتى وسن:يلاااااااا فااااارسس فاااارس فاااارس
    اضكحت قمر بخجل وبهمس لفهد:اووريك
    ضحك فهد:هههه يلا فاااااررس
    ناظرته وهي تبتسم ع جنب:طيب وش نغني
    صاروا يفكرون بااغنيه وكل واحد يقول اغنيه والثاني يصرخ بانها شييينه
    ام فهد اللي بدت تعصب:اقوول اختااروا أي ززفت
    اضحكوا كلهم ع ام فهد لانها حااااره وبسرعه تعصب
    مشاري بصوت عالي:انا الفررررس
    خووله:اايه ااايه حلوووه(ولف لامها تقولها كيف يدقون وبصوت عالي)كلنا بنصصفق خلااص
    كلهم باصوات مختلفه ماعدا مها الساكته:طيباخلصي عليناان شاء الله
    فهد:احمم(وناظر قمر)مع بعض
    قمر ببتسامه:ايه
    فهد وقمر بحماس: فرس فرس افرس فرس
    من حسنها الحسن انخرس
    تتزاحم قلوب البشر في حسنها
    .
    فرس فرس وقفة فرسه
    مشية فرس نفذة فرس
    من حقها تغتر حيل بحالها

    فهد لحاله: فرس فرس من حسنها الحسن انجرس
    تتزاحم قلوب البشر بقبالها
    وقفة فرس مشية فرس نفذة فرس
    من حقها تغتر حيل بحالها
    .
    كم ساحراً بعيونها النجلى درس
    وكم شاعرا ً من حسنها غنى لها
    واحلى الغواني بقربها كنهن حرس
    كن الحلا مخلوق فيها لحالها
    (كان بكل كلمه يقولها يتامل قمر بحب واعجاااب ويبتسم او يضحك)
    قمر بصوت عالي ومن قلبها: أنا فرس ومعربٍ ساس الفرس
    وأنت الغلا والفارس وخيالها
    (كانت تقولها وهي تناظر فهد بعدين لفت وجهها بدلع وهي تضحك بغنج وتغني بحماااس وسط اصرااخ البنااات وتتطبيل والتصفير)
    والفارس الي بالحشا حبه غرس
    هو فارس احلام الفرس وآمالها
    .
    والقلب وعيوني على شخصه حرس
    والروح عـ(كفوف) المحبه شالها
    والحب في قلبي وفي قلبة انغرس
    واليوم طاول بالشموخ اجبالها

    فهد وقمر وهو يتاملون بعض وبوقت واحد: فرس فرس من حسنها الحسن انجرس
    تتزاحم قلوب البشر بقبالها
    وقفة فرس مشية فرس نفذة فرس
    من حقها تغتر حيل بجمالها
    .

    فرس فرس افرس فرس
    من حسنها الحسن انخرس
    تتزاحم قلوب البشر في حسنها
    .
    فرس فرس وقفة فرسه
    مشية فرس نفذة فرس
    من حقها تغتر حيل بحالها
    لف وجهه فهد وهو يصفق بقوه: كم قلب في دربه انشد فيه انغرس
    يحلم تمرة لو بظل ظلالها
    ماتلتفت حتى لطويلين المرس
    متربعه ماكلمن جا طالها
    .
    ياما احترست من الغرام وما احترس
    (صار يتاملها وكانه يقول هذي لك)
    قلب تعلق في طرف سلسالها
    والي غرس فيها المحبه بي غرس
    حب يفوق الي في بالي وبالها
    قمر وهي تبتسم بخجل ولفت وجهها عنه وبصوت عالي وقوي: فارس ماغيره له القلب انفرس
    مالي عيوني عن جميع ارجالها
    الـ(ميم) مجد فيه كل مجد اندرس
    تشهد له الدنيا وطيب افعالها
    .
    والـ(حاء) اقروا من اطوال المرس
    والـ(ميم) مامثله برز بأبطالها
    والـ(دال) درع في المواقف محترس
    والمرجله هو عمها وهو خالها
    ومع بعض: فرس فرس من حسنها الحسن انجرس
    تتزاحم قلوب البشر بقبالها
    وقفة فرس مشية فرس نفذة فرس
    من حقها تغتر
    (استمرت قمر وهي تغني بس فهد صار يصاارخ بحمااس وهو يقول:عااااشووا ايووه ايووه عااشواا ااااااوووه اووووه ورجع يكمل مع قمر)حيل بجمالها
    .

    فرس فرس افرس فرس
    من حسنها الحسن انخرس
    تتزاحم قلوب البشر في حسنها
    .
    فرس فرس وقفة فرسه
    مشية فرس نفذة فرس
    من حقها تغتر حيل بحالها

    مشاري ونواره ومنى وخوله صاروا يصااررخوون بحماااس:اوووووه(صفر مشااري بقوووه وهو يصفق)عااااشوووا الشبببببببااااب
    فهد وهو يناظر قمر ويضحك بعدين لف للبنات ومشاري: ياما احترست من الغرام وما احترس
    قلب تعلق في طرف زلزالها
    والي غرس فيها المحبه بي غرس
    حب يفوق الي في بالي وبالها
    .
    فرس فرس لحالها مية فرس
    يوم لمحتها العين قلبي شالها
    في خافقي اسمع لخطوتها جرس
    ويرن في صدري صدى خلخالها
    قمر وهي تناظره بدلع ولفت وجهها: فارس كتاب المجد من مجدة انترس
    لو هو تمنى كل عاليه نالها
    صوت الوفا والحق لو الحق انخرس
    مايخلي الشقرة عليها يلالها
    .
    فارس فراسه وعزم لا دق الجرس
    يهوا المعالي والمعالي طالها
    وانا فرس ومعرب ساس الفرس
    ماتمتثل الا لأمر خيالها
    (قالتها وهي تناظره وكانها تقول هذا البيت بالذااات لك اضحكت ولفت وجهها)
    فهد وقمر بصووت عاللي وحماااس: فرس فرس من حسنها الحسن انجرس
    تتزاحم قلوب البشر بقبالها
    وقفة فرس مشية فرس نفذة فرس
    من حقها تغتر حيل بحالها

    صاروا يصااروخون ويصاافرووون
    لف فهد ومسك يد قمر وهو يضغط عليها:ايووه ايوووه
    انعمت عن كل الناااس وانصقهت عن كل الناااس ماصارت تشووف الا هو وكيف يضحك ويكلم خوله بان هذي الدقه حلووه وبنفس الوقت يضغط على يدها بنعوومه اطلقت ااه بس هذي المره الـ آه كاانت غير كاانت اهاات راااحه وطمأنينه لفت وجهها وهي تتاملهم واحد واحد لين رست عيونها ع وسن اللي تصفق بحمااس وشكلها تعلق مع منى ويضحكون تووسعت ابتساااامته وارجعت تناظر فهد اللي يصفق ورافع راسه ويضحك

    _ _ وكل مآشفتك _ _[/COLOR]_ _ رددت مع نوآل_ _


    _ _ جآبك الله لي هديه من السمآء_ _
    قـــســـم الــشــرررطـــه
    الضابط وهو يوجهه كلامه لساره وريناد:اسماءكين
    ناظرن بعض بخوف وصدمه وصارن يتهامسن
    ريناد:لالا مستحيل اقول اسمي
    ساره بخوف:اصلا لو قلناه بتصير فضحيه لا ماراح نقوله بعدين تصير اسماءنا بالشرطهلامستحيل
    هزت راسها رنياد مايده لكلام ساره
    ساره بصوت عادي:لا ماراح نقول اسماءنا
    الضابط ناظر فواز وكانه يقول شف لك حل
    تننحنح فواز ولف لهن وبصوت قصير:مافيها شي لو تقولون اسماءكن
    ساره بشويه عصبيه:خلاص اذا لازم نقول انا واختي ماانبي شي من الشباب خليهم يطلعون
    فواز اللي انقهر:وتخلينهم يروحون كذابعد اللي سوه
    ريناد بصوت قصير:اهون من نقول اسماءنا
    ناظرها فواز بصدمه ضغط ع يده بقهر ولف لم مكتب الضابط وصاروا يتهامسون
    ناظرت ساره ريناد وكانها تقولها وش تتوقعين يسوي
    هزت كتوفها ريناد بخوف وقلق
    رفع راسه فواز لهن:خلاص اسمعن بكتب الشكوى باسمي وانتن بس وقعن خلاص
    ناظرته ريناد بصدمه وبدون شعور:ويصير لك ملف بالشرطه
    ابتسم فواز ع عفويتها وناظر ساره:اتفقنا
    هزت ساره راسها بسرعه
    اما ريناد ناظرت ساره بقهر خلاص هو سوا اللي عليه وبسرعه:لو سمحت
    لف لها فواز:هلا
    ريناد:لاتكتب شي انت سويت اللي عليك لا اا اقصد انو اا انو انت ماكان واجبك تسااعدنا بس اا احمم هذا يكفي وانا اا مانسيت مساعدتك الاولى لي
    ناظرها فواز بتامل لثمتها""بصراااحه عيوونها تذبح مالوم يوم لاحقوها""
    خافت ريناد من ناظرته نزلت راسها وهي تلعب بااصابعها بارتباك
    ساره بصدمه وهي تشد ذراع ريناد:ليش سويتي كذاهاه تبين الحين نكتب اسماءنا
    ناظرتها ريناد:لا خلاص حنا مساامحين الشباب
    الضابط:انتن متاكدات
    ساره مع انها كان ودها تبرد حرتها بالشباب بس قالت:ايه
    ماشال عيونه عنها وهو يراقبها وهي توقع:لحظه
    ناظرنه ساره وريناد باستغراب
    نزل فواز للضابط وتهامسوا شوي ورفع الضابط صوته:عبدالاللله جبب الشاااب اللي لابس بلووزه صفرااء
    طق عبدالاله التحيه وراح دقايق وجاب الشاب
    الضابط وهو يوجهه كلامه لريناد:هذا اللي امسكك
    ريناد اللي تنتقل نظاراتها بين الضابط وفواز باستغراب بعدين لفت لشاب وابلعت ريقها وبهمس:ايه(بس بسررعه اشهقققت وهي تحط يدينها ع افمها لان فوااز اضرربه بووكس خلااه يطيح ع الارض من قووته)
    نزل فواز لمستوى الشاب وشده من بلوزته:ان قربت لبنت ثاااني مره والله لااكوون ذاابحك فاااهم
    الشاب اللي انقهر:بببعد عنني رااح اشتكي عليك ليش تضربني
    وقف فواز وهو يمثل البراءه:انا ضربتك(لف للضابط)ضربته
    الضابط بهدوء:لا ماشفت شي انت من جيت من السوق وانت كذا
    ناظر الشاب بصدمه الضابط:اا ا وشلوون تكذبهييه انتن قوولن الصصدق
    ساره اللي حست بانتصااار وبنذله:لا ماشفنا شي
    ناظر الشاب ريناد وكانه يقول يقولي الصدق
    ناظرته ريناد وهي معصده حواجبها بعدين ارفعت عيونها لفواز ومشت للباب بس اوقفت جنب فواز وبهمس:ماكان لازم تضربه(ناظرت ساره وكانها تقولها يلا امشي)
    صار واقف ويناظر مكانها الفاضي

    اوقفت ساره وريناد عند نور ومنيره
    ساره ببتسامه وهي تمد يدها تصافح نور:مشكوورين تعبنااكم معنا
    نور بنفس الابتسافه وتصافح ساره:لا تعب ولاشي
    (وسلمت ساره ع منيره وريناد ع نور ومنيره)
    ريناد بتردد:احمم عاتي ناخذ ارقامكم
    نور بسرعه:اكيد
    طلعت ريناد الايفون حقها:اوك
    نور:050 ـ ـ ـ
    ريناد دقت وفصلت وناظرت منيره:ايوه
    منيره:ـ ـ ـ
    دقت وفصلت وببتسامه:مشكورين ثاني مره(لفت وهي تشوف فواز واقف عند الباب:مشكور
    فواز وهو يكتف يدينه ويتامل عيونها:العفو(نزل يدينه)امم خلوني اوصلكم لسيارتك(لف لنور ومنيره)يلا



    مــســتــشــفــى آآلآآآنــتــمــآآآء
    كانت اميره قاعده ع كرسي بالممر وتتامل ملف اصيل""ااااف وش راح اسويياااربي ساااعدني""رجعت راسها ع الجدار وغمضت عيونها

    كان واقف بمساافه مو بعيده ويتاملها وهو مكتف يدينه وناظرااته حاااده بس قطع افكاره صوت من وراءه لف:الوليد
    ناظره الوليد بقهر:قاعده تناظر لهااكيد مافكرت بصديقك واخووك اللي مزعله ولا اهتميت انك تراضيه
    تنهد رامي وبضيق:الوليد انت اللي غلطاان علي بعدين مو امس جيتك بس انت سحبت علي(وبضييقه)تكفى ياالوليد لاتصير انت والزمن علي
    تنهد الوليد وبقهر وهو يناظر اميره:انت تتدري ان كل المستشفى يتكلم فيكمويقولون ان بينكم علاقه
    رامي اللي عصب بقووه:والله اللي يقوول كذا لاقص اللسااانه قللي من
    الوليد:كل المستشففى
    تنهد رامي بقهر وسكت وهو يضغط ع قبضه يده بقوه
    ناظره الوليد من فوق لتحت وبهدوء:راامي انتببه لنفسك ولسمعتنااا واسمنا بين النااس
    ناظره رامي بقوه ومشى تارك الوليد واميره والدنيااا كلها وراءه


    بـــيـــت خــآآآلــد الــررآآســـي
    ادخلت ريوف ومعها رغد طلعت جوالها:الو اميره وينك
    اشهقت اميره لانها موااعد بنات عمها ببيتها بس رااح الوقت بدون ماتحس:يووه ريوف وربي ننسيت خلااص نص سااعه بس مشواار الطريق واكون عندكم
    ابتسمت ريوف بهدوء:اوك ننتظرك بااي
    رغد:ريوفه كلمتي ساره وريناد
    ريوف:ايه بس ماردوا مدري وشفيهم(وقبل ماتكمل كلامها دق جوالها)هاه هذي ساره(وردت)الوو وينكمايه ايه ببيت عمي اوك باي
    رغد:وش تقول
    ريوف:تقول الحين نجي
    رغد:ليش تاخروا
    ريوف:مدري تقول الحين نجي ونقولكم كل شي
    رغد وهي تسحب الريموت وتشغل التلفزيوون وعلى طول ع قناه ونااسه وكانت منى امرشا تغني:ريووفه قوومي خلينا نررقص
    اضحكت ريوف:ههه تخيلي انتي بس
    رغد بفهاوه:ليش اتخيليلااا صددق قوووومي(اوقفت وهي تهز خصرها بنعوومه وتسحب يدين ريووف)
    اوقفت ريوف وهي تضحك وصارت تقلد رغد بحركاتها


    غـــررفـــه نـــآآآصـــررر
    وهو متربع ع سريره وفاتح اللاب قدامه رد ع جواله:هلا معاذ ايه ايه ادخل لاا مافيه احد اميره بالمستشفى وامي والله مدري وينها اوك باي(سكر ونزل جواله جنبه ورجع يططق بالللاب)







    رد مع اقتباس  

  5. #85  

    مـــعـــآآآآآآذذ
    دخل بسيارته البيت ونزل وهو يفتح باب المدخل وتعدى المجااالس بس وقف وهو يشوفها كانت لابسه بنطلون جينز سكني حكلي ضيق وبدي كت(بدون اكمام)فضي ماااسك ع جسمها وكيف تهز خصرها بنعوومه ومدخله يدينها بشعرها الاشقر اللمخصل اللي ياصل لين تحت صدرها واصوات ضحكها خاالط الاغنيه وصوت اسااور يدها اللي تتضارب مع بعضها

    الــصـــآآآآآلــــه
    ريوف:ههههه ررغد اللي يقطع بليسسك بتهبلين فيني
    رغد وهي واقفه فوق الكنب:ههه رريووووف ياالخبله مو كذاا هززي ززين كذذاا(وهي تسوي)
    ارفعت ريوف راسها واضحكت ضحكه عااااليه رناااانه وهي تهز:هههههههههههه

    مـــــــعــــــآآآآآآآآآآآذذذ
    كاان لسى وااقف""ااه يااقلبي ليش يدق كذايااويل حاااالي لحظه اسمها ريوفريووف اااه ياااحلو الاسم وصاااحببته وياالبى رووحها وكيااااانها" صحى انه وااقف ويناظر لهم لف ودخل المصعد واتجهه لجناح ناااصر وهو متاااكد انه ترك قلبه عند وبهمس:ريوووف


    ســيــآآآررره عــبــدالــعــززيــزز
    كان ماسك الدركسون بيد واليد الثانيه مركيها ع الشباك وحاط اصبعه عند افمه ومعصد حواجبه وهو يتذكر الموقف لما شاف ابوه""وشلون استحملتوشلوون قدرت ابتسم واتكلم ونااظر له بدون مااسوي له أي شيااه كان ودي اضرربه واضرربه ااخ بس(وقف ع جانب الشاارع بقووه وضرب الدركسون بيده بقووه)الله يلعن الفلووس الله يلعنهااا ااااه""حس انه تعبااااان احس انه وده يصررخ ويقول لكل النااااس اناا مظلووم او لا انا ظاالم ايه ظاالم انا تركت قمر تخليت عنها زي ماتخلى ابوي عنا اااه مسكينه يااقمر وينكوشلون عاايشهكله بسببي انا السبب باللي صار لك ااه انا مو بس دمرتك انا دمرت كل مباادئك ااه ساامحيني ساامحيني وانا اخووك""حس بدمعه انزلت ع خده واحرقتها غمض عيونه وصارت تنزل دموعه بغزاارره حرك السياره لمكااان دوووم لما يتضاايق مايطري بباله الا هوو



    بــــيـــت نــــووووووورررر
    اوقفت سياره فواز قدام البيت ولف للبنات:منيره تبين اوصلك لبيتك
    نور وهي تلف لمنيره وبحماس:لااا منيره يااقلبي تكفين ناامي عندي اليوم
    منيره:اا بس اا
    قاطعتها نور:يلا يلا منووور تكفييين
    اسكتت منيره شوي بعدين قالت:طيب اكلم امي اقولها
    نور بسرعه وهي تبتسم:قلت لها قبل
    منيره:ههه يعني وااثقه اني كنت بوافق
    هزت راسها نور بطريقه طفوليه:اكيد ههههه
    ابتسم فواز وانزلوا كلهم للبيت


    الــمـــززززرررعــــه
    بعد ماخلصوا او بالاصح اتعبواا من كثر مايغنون صار الكل يسولف ويضحك ماعدا قمر اللي تتاملهم وكانها تبي تشبع عيونها فيهم
    صار فهد يتاملها بهدوء صار يمسح ع يدها اللي ماسكها بحنيه وبهمس:وشفيك
    ناظرته قمر بتاامل وتتدقيق وبنفس الهمس:اوعدني انك ماتتخلى عني اووعدني تبقى معي لاخر نفس بحياااتي بس تكفى اذا ماتقدر توفي بوعدك لاتوعدني خاايفه(لفت وجهها وصارت تناظر ابوفهد وام فهد والبنات ومشاري والجده)خاايفه افقدهم(نزلت راسها شوي بعدين ارفعته)خاايفه افقدك
    بلع ريقه مايستحمل يشوفها كذا تائهه خااايفه ضاايعه ابتسم:قمر اوعدك اني ماتخلى عنك زي مااسوا ابوك وعبدالعزيز اووعدك اووعدك اني ابقى معك لااخر نفس(توسعت ابتسامته)حتى لو بيوم تفرقنا ابيك تعرفين اني هناا فااهمه انا جنبك وين ماارحتي اعرف ان رووحك جنبك وتحميك فاهمه
    ناظرت قمر عيونها وهزت راسها ابلعت ريقها ولفت وجهها عنه واسحبت يدها وحطتها بحضنها وهي ودها تصررخ باعلى صوت وتقول فففهد احبببببببك
    ناظرها فهد بحب وابتسم ولف وجهه وهو يفكر بالمستقبل""وشلون اقول لابويوشلون اواجهه مشاري(لف وناظر قمر لثواني)بس عشاان هالعيون كل شي بيهوون(لف وصار يتامل اهله ابتسم بقوه وراااحه)
    خوله بصوت عالي:فاااارس فاااارس
    ارفعت قمر راسها وطبعا بصوت رجولي:هلا
    خوله:تكفى تكفى غن اخر اغنيه
    منى:ههه يعني خاتمه هاه
    خوله:هههه ايه يلاا فااارس
    اسكتت قمر شوي بعدين قالت:امم طيب احمم احمم(ارفعت راسها وهي تناظر فهد وبدت تغني): أوعدني عني ما تغيب
    تبقى هنا جنبي قريب
    (اشرت بعيونها ع مسافر بسيطه بينهم وكانها تقوله قرب وابقى كذا)
    محتاج أنا مثلك حبيب
    يفهم عيوني و ضحكتي
    فيك أنت حلمي من زمان و أنت الهوى و ادفآ حنان
    (ارفعت صوتها وكانها تبيه يااصل ويخترق قلب فهد)

    تلقى معاك روحي الأمان
    ياحلى بشر في دنيتي
    أوعدني عني ما تغيب
    (هدت صوتها وناظرت عيونه بعدين لفت وجهها)
    تبقى هنا جنبي قريب
    محتاج أنا مثلك حبيب
    يفهم عيوني و ضحكتي

    وحدك أبيك و الله أبيك أبيك
    بستك تطمني عليك
    ما بي احد يشغل عينيك أموت أنا من غيرتي
    فيك أنت حلمي من زمان
    و أنت الهوى و ادفى حنان
    تلقى معاك روحي الأمان
    ياحلى بشر في دنيتي

    خذني معاك يا حلى ملاك
    خلني انا احيا بغلاك
    حياتي من دونك دونك هلاك
    وحدك حبيبي و جنيتي
    فيك انت حلمي من زمان
    و انت الهوى و ادفى حنان
    تلقى معاك روحي الأمان
    ياحلى بشر في دنيتي

    اوعدني عني ما تغيب
    تبقى هنا جنبي قريب
    محتاج انا مثلك حبيب
    يفهم عيوني و ضحكتي

    صفقوا كلهم واللي يصفر اما فهد فصار يتامل عيونها وصفق بهدوء


    بـــيـــت خــآآآلــد الــرررآآآآســيي
    ادخلت اميره ووراءها الشغاله شايله اكياس سلمت ع ريوف ورغد ولفت للشغاله:خوذيهم للمطبخ رتبيهم وجيبوهم هنا
    الشغاله:اوك(ومشت)
    اميره ببتسامه:الا وين ساره وريناد
    ادخلت ساره ووراءها ريناد ع اخر كلام اميره:هذا حنا
    لفوا كلهم لساره وريناد واوقفت اميره تسلم عليهم واجلسوا
    ريوف:يلا تكلموا وشفيكم تاخرتوا
    صارت ساره تقولهم كل شي صاار من البدااايه:واخر شي قال بوصلك لسياارتكم ووصلنا وحنا مشينا وهم بعد مشوا
    اميره:ماشاءالله صدق رجااال
    ريوف بحماس:صاادقه اللي مثل هذا النوع الحين انقرض
    ساره:هههه وش انقرضحيوان هو
    اميره ببتسامه:ريناد وشفيك
    ابتسمت ريناد ع خفيف واوقفت:ولاشي اميره ممكن ارتاح بغرفتك شوي
    اميره بسرعه:اكيد تفضلي
    بعد ماراحت ريناد لفت ريوف لساره وبخوف:وشفيها ريناد
    ساره وهي وهي تنزل كوب العصير:مدري والله عنها
    ابتسمت رغد ببلاهه:يمكن تحب هذا اللي اسمه فواز
    اضربتها ريوف من راسها:عمى وش حب وماحبمافيه شي اسمه حب فيه زوااج تقليدي بس
    رغد وهي تحط مكان الضربه:أي طيب طيب اف
    ابتسمت اميره بهدوء:ليش ريوف(ومن قلبها)فيه حب
    ناظرتها ريوف بتامل""حب يااميرهأي حب حب مثل حبك لراميوااحد خاااينلالا هذا ماهو الحب""
    عم الهدوء المكان فتره بعدين انقزت ساره وببتساامه وااسعه:قوووومواا نلللعب بالرشاشاااات
    اعجبت الفكره رغد وريوف اوقفوا بس قبل ماتقول أي شي اميره اسحبوا يدينها وهم يركضون ويضحكون
    وهم طالعين للحديقه اميره:الا تعاالوا وين سدوم
    ساره:كالعاده الشيخه بالشرركه
    اضحكت اميره وكملوا طريقهم للحديقه

    شـــررركـــه خـــآآآلــد الــررآآآســي
    مــكــتــب خــآآآلــد
    كان فتح ملف صفقه ابوضاري(ابونوف)ويناظر باسماء الاعضاء وتذكر عبدالعزيز فيه شي اجذبه لهذاك الشاااب بس مايدري وش هو""خلني ادور اسمه""صاار يدوره بيده لين وقف عنده وهو يقراءه:عبدالعزيز عبدالرحمن السماار""اول مره اسمع بهذي العيلهشكله مو غني بس ليش ابوضاري يشغله معهغريبه""سكت ورجع يكمل شغل الصفقه بهدوء



    بـــيــــت نـــــــووووووووووورررر
    صار الجرس يدق بشكل مستمر ومعلق وكان فيه مصيبه نزل فواز يركض من فوق ووراءه نور ومنيره اللي اطلعوا من غرفه نور وام فواز وهي تتطلع من المطبخ:وشششفييه
    فواز وهو يركض:ممدري خليييكم هناا
    ركض ماجد من الدرج وبعد نور اللي كانت بوجهه وركض لبرا
    اوقفن البنات حول ام فواز بخوف
    نور:ييمه وشفيه
    ام فواز وهي تدف نور:رروحي بسررعه جيبي طرحتي
    هزت راسها نور وراحت تركض اما منيره تقدمت لين صارت مقابل باب المدخل وافتحته ع خفيف وهي تناظر بعيونها لباب الشارع

    فتح فواز باب الشارع وتوسعت عيونه بصدمه:عبدالعزيز
    رفع راسه لفواز والدموع تمشي ع خدوده بس ماشاف فواز بشكله الحالي لا شافه فوااز ابو12 سنه وبصوته البسيط الاقرب للنعومه وهو يمد يدينه له شهق عبدالعزيز:فواز
    بلع ريقه فواز ونفس الشي ماشاف عبدالعزيز الرجل الخااااين الغداار لا شاااف عبدالعزيز ابو11 سنه لما كان يتضاايق يجي ويرتمي بحضنه فتح يدينه له بدون شعور
    رمى نفسه عبدالعزيز بصدر فواز:ااه ااه ساامحني سااامحني فواز ساامحني ااه
    بلع ريقه فواز وهو يلف يدينه حول ظهر عبدالعزيز وكااان الطفووله ارجعت نفس الحركات نفس الكلام وبهمس:اهدا اهدا(وبضيقه)اهدا وانا اخوك
    غمض عيونه عبدالعزيز اكثر ياالله قد ايش اشتاق لهذي الكلمه

    اما اللي كانت واقفه عند الباب توقعت أي شي أي شي الا انها تشووفه اشهقت وبدت دموعها تنزل مو عشانها شاافته لا ولا عشاان اشتاقت له لا عشاان الطفووله ارجعت وكااان الزمن دااارى ورجعهم لـ10 سنوااات وراء نفس الموقف يتكرر ايه نفسه عبدالعزيز يتضاااايق ويجي يبكي بحضن فواز وهي تراااقب بس اللي اختلف شي وااحد انها اول كانت تركض له وتمسح ع ظهره وهو بحضن فواز بس الحين مااتقدر مااتقدر
    ام نور وهي تفتح كل الباب وبعدت منيره اوقفت:عبدالعزيز
    نور وهي تمسك منيره:منيره انتي بخير
    كانت منزله عيونها بالارض شوي وارفعتها:كل شي يتكرر يانور كل شي
    ضوقت عيونها نور وابلعت ريقها وضمت منيره:بس ياحياتي بس

    5دقايق وهدا عبدالعزيز وبعد عن فواز وهو يمسح وجهه بكفوفه وكانه ولد صغير وبهمس:اسف اسف بس مافكرت الا فيك اا ادري اني غلطاان ااه بس(رفع راسه وناظر عيون فواز)ماقدرت ماقدرت افكر الا بكذا ساامحني
    صار فواز يتامل الاخ والصديق وتوام الروح ايه هذا هو هذا هو بس اللي جاء قبل ماكان عبدالعزيز اللي يعرفه
    لف عبدالعزيز وهو يعطي فواز ظهره ويناظر باب الشارع المفتووح ع كبره والحاره بااينه وبهمس:اسف اني جيت(بس قبل مايمشي حس بيد صارت ع كتفه وقفته)
    فواز وهو يمسك كتفه تنهد بقوه:انتظر احمم امش ادخل
    سكت عبدالعزيز وهو منزل راسه لف جسمه وناظر فواز:متاكد
    ابتسم فواز ع خفيف:اكييد امش نتكلم(لف لماجد)قل لنور تجهز القهوه والشاهي بسرعه
    هز راسه ماجد وراح يركض لداخل
    فواز وهو يمد يده للمحلق اللي باخر الحوش:تفضل
    ابتسم عبدالعزيز واخذ نظره سريعه ع الحوش والبيت تنهد كانه ماغاب ولا يوم كل شي زي ماهو ماتغير هز راسه وصار يمشي للمحلق وراء فواز

    ادخلت ام فواز للمحلق والدموع تنزل ع خدودها:ييمه عبدالعزيز
    رفع راسه ووقف بسرعه وباس راسها ويدها:سامحيني يمه
    صارت ام فواز تمسح دموعها هي تعتبر قمر وعبدالعزيز اولاادها امسحت ع شعر عبدالعزيز:مساامحتك ييمه مساامحتك(اجلسوا وصاروا يسالفون بهدوء بعدين اوقفت ام فواز واطلعت تبي تخليهم لحالهم)
    نزل فواز فنجال القهوه وهو يناظر عبدالعزيز يبيه يتكلم من نفسه مايبي يضغط عليه ابدا
    بلع ريقه عبدالعزيز وهو يناظر الارض شوي ورفع راسه وصار يتامل الملحق:غيرتوا الاثاث
    فواز بهدوء وهو عيونه لسى عليه:ايه
    سكت عبدالعزيز شوي بعدين قال:ااه ادري اني غلطان وان الكل زعلاان مني وانا ماالومكم بس انا سويت كل هذا عشاان قمر وعشاانكم
    قطع كلامه فواز وبلهجه حاده:وين رحتومن وين جبت كل هالفلوس
    صار يحط يدينه بارتباك رفع راسه وناظر فواز بعدين رجع يناظر يدينه:بطيح من عينك
    فواز بهدوء يجرح:طحت منها من زماان
    رفع راسه بصدمه وهو يناظر فواز:فواز
    بس ملامح فواز كانت جاامده ظااهريا بس:تكلم
    تنهد عبدالعزيز وعض ع شفته السفليه وهز راسه:ااه طيب ماقدرت اشوف امي تموت قداامي ومااقدر اسوي أي شي مااتت قدااامي وماتت قمر معها ااه ايه خفت خفت اني اتحمل مسوؤليه قمر لحالي ماقدرت استحمل(وبانفعال)ماااقدرت اررمي الترااب ع وجهه امي قررت اختفي ارووح أي مكاان بس اا اه كنت ابي ارجع وربي اني كنت اقول بنفسي يومين بس وارجع بس
    قاطعه فواز:هاليومين صاروا سنتين صح
    رفع راسه وناظر فواز هز راسه وكمل:كنت امشي بدون أي هدف وانا ماشي دخلت حاره قديمه مرا وشفت اثنين بااخر الممر يتبادلون شي الاول عطااه اوراق والثانيه اخذ فلوس ولما شافوني خافوا واهربوا بس انا تبعتهم ومسكت اللي اخذ الاوراق سالته وش هذيبس رفض يتكلم وحاول يضربني ااه ادري انه ماكان لي دخل بس فيه شي بداخلي قالي ان ممكن استفيد كان الولد صغير وصرت اجر الكلام منه وسحبت الاوراق ولما فتحتهم كانوا اوراق حسابات عرفت انهم كانوا يسرقون من شركه كبيرره وان فيه احد عطاه فلوس عشان يسرقون هذي الشركه ولما سالته ليشقالي مدري حسيت ان هذي الاوراق بتفيدني فقال لي وشرايك نسرق هذا الرجالانصدمت وقلت له وشلونقالي تودي هذي الاوراق له بعد ماننسخها وتعطيه النسخ كانك لقيتها واكيد انه بينبسط وبيحط لك مكااانه عنده خفت وقلت له لا اكيد بس بياخذ الاوراق بعدين اخاف يعرفني قالي لا لاتخاف نزور بطاقه جديده لك اسم جديد ونحاول نغير شوي بشكلك يعني قصه شعر ولحيه غير خفت وترددت بعدين قلت واذا الاوراق وعطاني مبلغ بسقالي لا انا اعرف هذا الرجال وقال كل مبلغ تاخذه منه لي الربع(تنهد بقهر وشد ع قبضه يده وبانفعال)مسكني من اليد اللي تعووورني اااه كنت باامس الحاجه للريال واافقت وبدا يزور لي هويه جديده وعطاني سيااره فخمه وملابسه ماركات وكانني ولد اغنياء وزور لي شهاده جامعيه بتخصص اداره اعمال من جامعه بامريكا ااه وبداينا ننفذ الخطه رحت للشركه وكان اسم الرجال ابوضاري(غمض عيونه شوي بعدين فتحهم)كان طيب حيل وصدق ع طوول وقالي بشغلك عندي طبعا بالبدايه كاني رفضت واني مااحتاج فلوس بااما ان ابوي وامي ماتوا وورثوا لي كل فلوسهم ايه هذي كانت لعبه ااه فااصر علي وبديت اشتغل معه وقررت ابتعد عنكم عشان اا اقدر اوفر فلوس وبيت لي ولقمر ااه وبعد سنه وكم شهر قالي هذا الشاب اننا ماصرنا نكسب فلوس زي قبل فقلت له وش نسويقالي اخطب بنته نوف ووو ااه(غمض عيونه بقوه)وافقت وصدق خطبتها وملكنا قبل شهرين(بدت تنزل دموعه من جديد)الفلوس اعمتني عن كل شي كل شي تتدري من شفت امسشفت ابوي ايه قاابلت ابووي وجهها لوجهه ااه بس عشان اكمل لعبتني ماقدرت اقوله انا ولدك






    رد مع اقتباس  

  6. #86  

    كانوا نور ومنيره يتسمعون من اول مابدا يتكلم بس من قال انه خطب نوف توسعت عيونها بصدمه وانزلت للارض ودموعها تنزل بقوه كل شي تقدر تستحمل انه يطلع خاااين غدااار حرااامي كذااب أي شي أي شي الا انه يااخذ غيرها اشهقت بقووه صصصدمه صصدمه هزتها هزت طفولتها هزت مرااهقتها هزت الحب اللي كل يوم يمر يكبر اكثر واكثر ويبنى ع احلااام وتخيلات غطت وجههها بيدينها وهي تشااهق تمنت انها مااتت ولا اسمعته يقول كذا لما شافته داخل وفواز يضمه قالت خلاص كل شي رجع زي قبل وقمر بترجع وبيعشون حياتهم زي قبل بس لا لان ليس كل مايريده المرى يدركه
    نور وهي تضم منيره بقوه:بس ياقلبي بس هو مايستااهلك مايستاهلك يالتني ماعطتك وخليتك تجين هنا وتسمعينه يقول كذا بس يااروحي بس هدي هدي



    بــــيـــت خــآآآلــد الــررآآآســي
    معاذ وهو يسكر لاب ناصر:اقول ناصر
    لف له ناصر:هلا
    معاذ:ليش مانطلع للشاليه يعني اقصد اهلي مع اهلك
    سكت ناصر شوي بعدين ابتسم:والله فكره ونقول لعمي بعد يجي هو وبنااته
    ابتسم معااذ بفرحه""وهذا اللي ابيه"":ههه ايه ايه خلاص قلهم الخميس هذا تعالوا شاليهنا
    ناصر ببتسامه:خلاص صاااااار






    رد مع اقتباس  

  7. #87  
    بـــيـــت حـــــلآآآآآآآآآآآ
    يـــوووم الــزززووآآآآآج
    اوقفت حلا وهي تناظر نفسها بالمرايه بفستانها الابيض اللي اختارته لها شهد كت(بدون اكمام)ضيق ومبين حجم صدرها ومن تحت الصدر كرستالات متوسطه باخره فراشه صغيره وضيق من عند الخصر ورمي عليه زي الفراشات الصغيره اللي تلمع من بعيد وبعدين يجي نفاااش تنهدت وارفعت راسها لتسريحتها الرومانيه والشرعه الطوويله اللي تسحب وراءها صحت ع صوت شهد
    شهد ببتسامه:حبيبتي يلا زوجك ينتظرك تحت عشان تروحين معه الفندق وحنا بنروح للقصر
    ((حلا ارفضت تسوي زفه فقالوا يجي سلمان ياخذها من البيت بعدين يطلعون للقصر))
    حلا وهي تتامل شهد""يعني خلااصكل حلمي انتهى وانهاار""تنهدت بصوت عالي وهزت راسها انزلت مع الدرج بزفه بسيطه ماقدرت ترفع عيونها اوصلت لاخر درجه وحست بيد انمدت لها مدت يدها بارتباك وشد هو ع يدها ومشوا صورا كم صوره بعدين ركبوها السياره بعد ماسلمت ع شهد وامها وكل اهلها زفوهم بمووكب(طبعا مشااري وفهد احضروا واتركوا اهلهم بالمزرعه)كانوا الشباب مبسووطين ررقص وصرااخ وطلق واصوات الاغاااني والبوااري
    خلت سلمان يرتاح شوي وهو فاتح الشباك ويضحك مع اصدقاءه لين وصلوه للفندق وسلموا عليه وراحوا طبعا ساعدها سلمان انها تمشي بفستانها وادخلوا جناح حلو وراايق
    اوقفت حلا بنص الجناح بدون ولا كلمه
    سلمان بهدوء وهو ياشر بيده ع غرفه:هذيك غرفه النوم خوذي رااحتك غيري ملابسك بعدين تعالي تعشي
    ماردت عليه حلا وادخلت وقفلت الباب وهي تتراكى عليه وبدت تبكي



    الـــمـــزززرررعــــه
    ابوفهد:فاارس ليش ماحضرت عرس سلمان
    مدت قمر بوزها وهي تتذكر كيف فهد رفض انها تروح بحجه انه يغاااار>>وه بس يالبى اللي يغارون>>:هاهاا ايه احمم تعبان والله شكلي زكمت
    ام فهد بحماس:طبعا بتزكم لبسك خفييف قوووم البس شي ثقيل المزرعه بارده
    ابتسمت قمر بهدوء اوقفت:حاضر عن اذنكم(اطلعت وهي تمشي لغرفه الشباب طلعت جوالها ودقت ع نور بحماااس):الووو نوووور
    نور وهي تتطلع برا غرفتها لان منيره واخيرا اقتنعت تناااام:هلا قموره
    قمر اللي مانتبهت لصوت نور وهي تضحك بقوه وتتدور حول نفسها:هههه نوور ماارااح تصدقين اللي صاار لي
    نور اللي كانت بتقولها عند عبدالعزيز بس قالت بنفسها اسمعها اول:ليش وش صار
    قمر وهي تجلس ع الارض وتنهدت بحب:ااه قالي احبك فهد قاالي احبببك ويبي يتزوجني ههههه نوور مو مصصدقه باب السعاااده انفتح لي ووه واخيراا بنبسسط نووور بنبسط بدون ابوي وعبدالعزيز مو مصددقه احس ودي اطييييير واقوول لكل النااس اني احببببه واعشقه
    نور وهي تبلع ريقها"""مسكينه انتي ياقمر ليش حظك كذاليش كل مافرحتي لازم تحزنين""
    قمر اللي حست ان نور فيها شي:نور صاير شي
    نور بسرعه مستحيل تخيلي عبدالعزيز يخرب فرحة قمر:لا لا ههههه بس مصدوومه الف الف مبرووك ياارووحي ههه عقباالي
    قمر:هههه ياااارب ااه
    نور:انبسطي رووحي خلاصيلا انا مظطره اسكر عشان امي تناديني
    قمر:طيب سلمي عليها خلاصباي
    نور:يوصل باي(سكرت وهي تتنهد ولفت وهي تتدخل غرفتها ونامت جنب منيره وانزلت دموعها ليش يصير لخواتها كذاليش)






    رد مع اقتباس  

  8. #88  
    نـــــــــهــــــآآآآآآآيــــه الــــبــــآآآآآآآررررررت

    ياترى وشي هي خطه ابوتركيوجد وسن بترجع برجولها
    ياترى حب قمر وفهد بيخرب عليهم رجوع عبدالعزيز او ابوها
    حلا وسلمان كيف راح تمر ليله زواجهم
    منيره وعرفت ان عبدالعزيز متزوج غيرها وش بتكون رده فعلها
    ايش راح يصير بشاليه اهل معاذ
    وبيكتب القدر لقاء جديد بين ريناد وفواز
    رامي واميره بينتهي كل شي بينهم بانتهاء تتطبيق اميره






    رد مع اقتباس  

  9. #89  
    الـــبـــآآآآآرت الــثـــآآآلــث والــعــشــروووون
    شـــقـــق الــشــمـــس
    شـــقــه قــمـــرر
    ادخلوا قمر ووسن رمت نفسها ع الكنب وهي تبتسم:ااه اللله وناااسه يووه من زمااان ماانبسطت كذا احس ودي اناااام مراا تعباانه
    ابتسمت قمر واقعدت جنبها:صاادقه
    ناظرت وسن قمر وهي لسى مبتسمه وبهدوء:مبسوطه عشانه قالك احبك
    تنهدت قمر وحطت راسها ع صدر وسن وبنفس الهدوء:ايه ااه احس اني كنت محتاااجتها بهذا الوقت تتدري وش نفسي فيه الحين
    وسن بهمس وهي تلعب بشعر قمر:ايش
    قمر:اغمض عيووني وماعاد افتحها ابي اخر شي اشوفه واسمعه كلااامه ودي حياااتي تااقف هنا خلاااص ماابيها تكمل
    وسن بسرعه:بسم الله عليك لاتقولين كذا فاهمه(وبمزح وهي تتنهد وكانها عااشقه)ااه بعدين تبين تتركين فهد كذاهاهيتعذب من بعدك
    اضحكت قمر وهي تغمض عيونها:هههه
    دق جوال وسن وبعدت قمر عن صدر وسن وناظرن بعض باستغراب من يدق هذا الوقت(لان السااعه 2 بالليل)
    وسن بهمس:تركي
    قمر:رردي
    هزت راسها وسن:الو(اوقفت بسرعه)ايشمتىاا(حطت يدها ع افمها بصدمه)جاايه(بصراااخ)ااالاا بجيييي(سكرت السماعه وصارت تلف الطرحه بسرعه)
    امسكتها قمر بخوف:وشفيكوش صاير
    وسن وهي تحاول تضبط نفسها:الجوري
    قمر:وشفييها
    وسن:مدري مدري يقول تركي انهم كلموه وقالوا له انها تعباااانه مرااا لازم ارووح
    امسكتها قمر بقوه:ووين راايحهصااحيه انتيتروحين لهم برجولكوبعدين من بيوديك باخر الليل
    وسن اللي بدت تصيح:مدري مدري هذي اختي يا قمر اختي ماراح اسامح نفسي لو صار لها شي
    تنهدت قمر وهي تلتفت وتناظر المرايه اسحبت مفتاح الشقه وجوالها ودخلتهم بجيبها:امشي
    ناظرتها وسن بصدمه:بتروحين معي
    قمر:اكييد اللي بيشوفنا بيكون ع باله اني ولد ولا احد بيقرب لنا يلاا بسرعه
    هزت راسها وسن ومشوا ووقفوا تاكسي واركبت قمر قدام ووسن وراء واتجهوا لبيت ابووسن!!!!



    مـســتــشــفــى آآلآآآنــتــمـــآآآء
    كانت اميره جالسه ع كرسي قدام غرفه اصيل وتقلب بالاوراق وبيدها قلم شوي تكتب وشوي ترفع راسها وكانها تفكر بشي
    كان مار يبي يطلع من المستشفى للبيت بس انصدم لما شافها موجوده بهذا الوقت قرب لها:اميره
    ارفعت راسها اميره وناظرته:نعم
    رامي:وش مقعدك لهذا الوقت المتاخر
    اسكتت اميره ونزلت راسها للاوراق وبهدوء:ولاشي اا اقصد احمم عندي شغل
    استوعب رامي ان هذي غرفه اصيل لف وصار يناظر الغرفه بعدين رجع يناظر اميره تنهد وجلس جنبها ع الكرسي وهو يحك يدينه ببعض:اميره بقولك شي
    اسكتت اميره وعيونها ع الاوراق بس قلبها وكل جوارحها معه
    سكت رامي شوي بعدين قال وهو يناظر غرفه اصيل:تتدرين ليش اخترتك انتي بالذات لاصيل
    ارفعت راسها وصارت تناظره بصدمه صح توها تستوعب ليش هي بالذاتماسالت نفسها ابدا هذا السوال وبهمس:ليش
    ناظر عيونها بتعمق:لاني متاكد انك بتسااعدينها بترجيعنها زي ماكانت(ابتسم ع خفيف)انا واثق انك مستحيل تتخلين عنها
    ناظرته بتامل بعدين اوقفت وافتحت باب غرفه اصيل وادخلت واوقفت عند راس اصيل وهي تتاملها ومعصده حواجبها""بقدر اساعدكااه لدرجه هو واثق اني اقدر""كتفت يدينها وظلت تتاملها والافكار والاسئله تتدور براسها


    الـــفـــنـــددق
    جــنــآآآح ســلـمــآآآن وو حــلآآآآآآ
    سلمان وهو جالس ع الكنب""اف هذي وشفيها طولت كذاابي اغير ملابسي ااف خليني اقوم اشوفها""وقف وطق الباب بس ماجاه رد صار يطق اكثر عصب لما ماسمع شي لما جاء يفتحه لقاه مقفل زادت عصبيته وبصوت عالي:حلااااا حلاااا

    كانت حلا قاعده ع السرير بقميص نوم ابيض طويل وله قصه من عند الصدر نااعمه وتحت الصدر فيه شريطه وفوقه روب ابيض وتاركه شعرها ع كتوفها وماسحه الميك اب بس بااقي الكحل والروج
    تنهدت واوقفت وافتحت الباب
    سلمان بعصبيه:ليش ماتفتحين
    حلا وعيونها بالارض وبهدوء:كنت بالحمام
    سكت سلمان وهو يناظرها صد وجهه ودخل الغرفه وفتح الدرج واخذ له بجامه ودخل الحمام شوي وطلع ورمى نفسه ع السرير ع بطنه وهو يلم الوساده لصدره:طفي النور
    ناظرته حلا بصدمه ابدا ماتوقعت ان هذا اللي بيصير استغربت ليش ماقرب لهاليش ماقال أي شيمعقووله هو مغصوبكانت هذي افكار حلا بس صحت ع صووته وهو ينااديها باسمها هزت راسها وطفت الانوار""لحظه انا وين انامسسخيف مستحيل اناام جنببه ااه اصلا مابي انام""لفت وجهها واطلعت برا الغرفه


    بـــيـــت نـــــوووووورررر
    الــمــلــحـــق
    كان ماسك بيده كوب ماء بقوووه وعيونه بالارَض:يعني ماتعرفون وين مكان قمر
    تنهد فواز:لا
    شد قبضته ع الكوب:ونور ماتدري
    فواز بنفس النبره:لا
    عبدالعزيز بقهر:وين رااحتوييين
    ام فواز بحنيه:اهدا ياحبيبي هي تكلمنا من فتره لفتره وتتطمنا عليها وانا وااثقه بقمر هذي تربيتي بعد تربيه امك الله يرحمها
    بلع ريقه عبدالعزيز وبهمس:الله يرحمها(سكت شوي بعدين قال)عطيني الرقم اللي تكلم منه
    ام فواز:حاضر ياوليدي(لفت لماجد)مااجد يمه قوم جب جوالي بالصاله داخل
    ماجد وهو مكتف يدينه وقاعد فوق المركى رد بقهر وبعصبيه:ووش تبي منهابعد مااشبببعت من الفلووس والنعععمه جاااي تتدورهاويييينك عنهاا سنتيينوووينك يوووم كاانت هي تذووق المر وانت تذووق العسلهااااااه(ووقف)خلااااص اتررركها اتررركهاا هي مبسوووطه ومرتاااااحه ييييكفي حراااام عليييكم عذبووتها حرااااااام
    فواز بعصبيه:مااااااججججد
    ماجد وهو يرمي المزهريه اللي جنبه بقهر وكانه بيفرغ عصبيته فيها:لاااتسكتتتني لاااتخااف ع مشاااعره لاااننه مااايحس هووو بدوون مشاااعر(ابتسم باستهزاء مجروح)هو اصلا لو يحس ماسوا اللي سوااه(لف وجه وطلع من البيت بعصبييه وقهر)
    فواز بقهر من ماجد بهمس:استغفرالله
    سكت عبدالعزيز شوي وهو يفكر بكلام ماجد""هو صاادق بكل كلمه قاالها ااه""بس لحظه تذكر شي:وين عمي(يقصد ابوفواز)
    خيمت ملامح الحزن والضيق ع ام فواز وانزلت دمعه شوووق
    فواز بهمس:عطاك عمره
    فتح افمه بصدمه""معقوولهمعقووله كل هذا يصير وانا مو موجودقمرر تختفيعمي يمووت"":اييشمتىوشلوون
    سكت فواز وهو يتنهد:يوومه الله يرحمه ويغفرله
    بلع ريقه وبهمس:الله يرحمه الله يرحمه(صاار يتذكر كيف كان يعاامله صارت ذكريااات الطفووله والمرااهقه كلها تتدور وتتضارب ببعضها هناا كان يمشيهم بسياارته الجديده وهم يغنووون ويضحكوون وهناا يعطيه فلووس بمنااسبه تخرجه من المتووسط هنااا بيوم العيد يصلح له الشمااغ ويضبط له العقال ويمسكه جنب فوااز وكانه يقول للناس هذا وولدي
    انزلت دمعه احرقت خده عرف قد ايش ثمن غلطته كان كبير كان عاارف ان فيه ثمن بيدفعه بس ماتوقعه بهذا الحجم ماكان مفرووض يكون عقاابه كذاا صار يشاااهق ع الام والاخت والاب اللي ماتخلى عنه بكى ع الصدااقه والاجواره والحاااره والشواااررع والرااااحه ايه بكااااهم كلهم كللهم لانه بيده تخلى عنهم عشااان ثثمن بسسيط بسسسيط وهو فللووسفلوووسليش الفلوس صارت شي مهم بحياااتنا اليوميهتخيلوا لو الدفع كان بالحب مو بالفلوس تتوقعون وشلون بتكون حياتناافضل ولا اسوء
    ام فواز بهمس وهي تمد يدها:عبدالعزيز
    بس يد فواز كانت اسرع ومسك يد امه وهز راسه بعلامه لا وكانه يقولها اتركيه
    وقف عبدالعزيز وطلع من البيت بس ماركب سيارته صار يمشي من دون هدف ولا مكان معين صار يمشي بالحااره هناا اللعبووا هنااا طاااح هنااا قعد يذاكر وهناا وهنا شهق وطاح ع الارض ع ركبه وهو يغطي وجهه وصار يبكي كااانه طفل ضااااع عن امه






    رد مع اقتباس  

  10. #90  
    رجعت فكري تايه شبه مفقودمتخدر قلبي وجسمي وبالي.
    ساعة دخلت البيت بالناس محشودوالكل منهم يزعج الصوت عالي.
    حتى الصغير اللي من ايام مولوديبكي ودمعه فوق الاوجان سالي.
    من هرجهم حبل الحزن صار معقود.في خافقي والموت وقته طرالي.
    حاولت اجامل كل من كان موجود.لا شك حزني ترجم احوال حالي
    ياليتني في قبرهم اليوم ممدودوهم على الخد الوسيعة بدالي.
    لاشك حكم الرب ماعنه مردودآمنت به ربي.عليه اتكالي[/
    color]


    بــــيـــت آآآبــووســدديــــم
    جـــنـــآآآآآح ســـددديـــم
    كانت متربعه ع الارض وحولها اوراق وملفاااات مببعثره وفوق الطاوله اللي جنبها كوب كافي اصررخت بضجر:اااااااااااف يااااااااارررربي(دق جوالها اسحبته وردت)الو
    حمد اللي كان منسدح ع سريره بهمس:نايمه
    ابلعت ريقها كان صووت خققققه:هاهلا لا امم قاعده احوس باوراق الصفقه ااف رااسي عوورني احس فيه شي غلط
    حمد وهو يحط يده تحت راسه:ليش
    سديم وهي تمسك كوب الكافي:مدري احس فيه شي بالمشروع غلط انت ماتشوف انه فيه شي
    حمد بهدوء:لا بس انا مااثق بثامر
    اسكتت سديم شوي بعدين قالت:ايه
    حمد:ليش ماتنامين بكرا وراءنا شغل
    سديم:وانت ليش ماتنام
    حمد وهو يناظر ولده مهند اللي نايم بحضنه:مهند تعبان وكل شوي يقوم يلا روحي نامي
    سديم بخوف:وشفييهطيب وده للمستشفى
    حمد بهدوء:لا مايستحق الموضوع عطيته خاافض حراره
    سديم:سلامته ليش ماهو عند امه
    حمد سكت شوي بعدين قال:رايحه مع زوجها لماليزيا
    ابلعت ريقها سديم نسست انها تزوجت ماتدري ليش حست بشعور غيررره:اهاا
    حمد:والله هي قالت باخذه بس انا رفضت يعني صعبه هم بشهر العسل وتاخذ ولدها
    عصبت سديم ماتتدري ليشيمكن عشانه مهتم لرااحتها:اايه طيب انا بسكر لاني تعباانه وابي انام
    ابتسم حمد وبهدوء وصوت يخقق:تصبحين ع خير
    ابلعت ريقها سديم وبقهر:وانت من اهله باي
    حمد ببتساااامه:باااي
    سكرت سديم وهي تعض ع شفايفها السفليه بقهر وماسكه الجوال بيدينها الثنتين""شكله للين الحين يحبها طبعاا بيحبها حلووه وجسمهاا حلوو واسلووبها حلوو ماالت علي مو ززي هو اصلا وشلون يحبني وانا 24 بلثمتيحتى وجهي ماعمره شاافه وجسمي مو زيها واسلووبي جلف واعصب بسررعه(اوقفت بسرعه وصارت تناظر نفسها بالمرايه ببجامتها البنطلون كان لونه اسود سااده وبدي كت(دون اكمام)وردي وعليه كتابات بالاسود)صح جسمي مو حلو بس بعد مو شين اااف""مدت بوزها ونزلت جوالها وجمعت اوراقها وحطتها ع الطاوله ورمت نفسها بسريرها بقهر""



    الــــفــــنـــدددق
    جــنــآآآآح ســلــمــآآآن وو حــلآآآآآ
    حلا وهي قاعده بالصاله ولامه رجولها فوق الكنب وراميه الروب وباينه كل كتوفها وصدرها مجمعه شعرها بجهه وحده وتناظر التلفزيون بدون صوت بس ماكانت معه اصلا فجااه اسمعت صووت وحركه عند الباب لفت بسرعه للباب وشافت المقبض يتحرك اشهقت وانقزت من فوق الكنب ورركض لغرفه النووم وبدون شعوور صارت فووق سلمااان وهي تضرربه:قوووم قوووم قووووم
    سلمان اللي نط من الخوف وهو يدفها عنه وبخووف:وشفيييك
    حلا اللي صارت بحضنه وهي تصاارخ:فيييه اااحد برراا فييه احححد
    ناظرها بصدمه:اييييش(دفها)بببعددي
    امسكته حلا بيدينها الثنتين من معصمه:لالالا لاترووووح وييين بترووح وتترركني لحاللليفرضااا اذبحوووك وش راااح يصيير لي
    ناظرها بفهااوه:فاااضييه تلفييين قصص انتتي(دف يدها بقووه)اترررركييني(وطلع برا الغرفه)
    حلا وهي قاعده ع ركبها فوق السرير ولامه يدينها لبعض ومقربتها لصدرها ووجهها يموت ضحك من علامات الخوف اللي عليه
    دقايق ودخل سلمان وهو يحك شعره رفع عيونه بس وقف وهو يناظر لها
    انقزت من فوق السرير واركضت له:ووشفييهوش صاارمنن
    نزل عيونه وهو يناظر لوجهها ونزل لجسمها وهي قريبه له:هاه
    استوعبت حلا انها ماعليها روب ولا بعد لاصقه فيه وتتكلم برااحه بس هذا كله من فعايل الخوف لفت وجهها واطلعت برا الغرفه والبست الروب وسكرته زين وادخلت الغرفه وهي منزله راسها:وشفيه
    سلمان:هاهايه ايه لا بس كان ع بالهم الجناح فااضي احمم
    ناظرته حلا بس بسرعه لفت وجهها""والله مملووح حيل""
    سلمان""نااااعمممه مرااا"""بس تذكر حلا عصد حواجبه ورجع لسرير:مره ثاانيه قبل ماتخوفيني تاااكدي
    ناظرته حلا بصدمه توا بغت عيونه تتطلع عليها والحين ينااافخ ضمت شفايفها بعصبيه وكتفت يدينها وبنبره حااده:تقدر تقووم السريرلاني ابي انااام
    رفع حاجب سلمان وهو منسدح ع بطنه:نعم ياشيخه حلاوش امرتي فيه
    حلا اللي خافت من نبرته بس ماحبت تبين:اللي سمعته
    سلمان:شووفي تبين تنااامين تعالي ناامي مااتبين انطقي باي مكان
    انقهرت منه وقالت بعصبيييه:من ااااااانت عشااان تقوولي اننطقي
    شد ع قبضه يده وبقهر:حلاا اقصرري الشر وروحي عننني تراااني مو راايق لك
    ناظرته باستحقار وتجمعت الدموع بعيونها"""لو اني مع سلمان الحين اكييد كان هذي الليله غيررر""لفت وجهها وادخلت الحمام واقعدت ع طرف البانيو وهي تصييح

    اما عند سلمان تنهد وحط الوساده فوق راسه""ااه لو انا مع حلا كاان كاانت ليلتنااا غيييييييررر""

    ~تٍدًرٍيً وٍشً اٍلًلٍيً يٍكًسٍرً قٍلًوٍبً اٍلًاٍحًبٍاًبٍ

    حًكٍمً اٍلًقٍدًرٍ لًاٍقًاٍلً لٍفًرٍاًقٍهًمٍ خًيٍرً ~


    **






    رد مع اقتباس  

صفحة 9 من 18 الأولىالأولى ... 7891011 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية ابي انام بحضنك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 100
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:32 PM
  3. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  4. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •