الملاحظات
صفحة 11 من 18 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 179

الموضوع: رواية أكابر و أقول فراقه عادي و أنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه كامله

  1. #101  

    بـــيـــت آآآبـــووســــن
    جــنــآآآآح ووســـن والــجــووووررري

    فتح تركي علبه الاسعافات الصغيره واخذ المسحه الطبيه ومسك ذقن وسن وارفعه وصار يمسح الجرح اللي عند شفايفها
    عضت ع شفايفها بالالم لانه احرقها اطلقت اه خفيفه وحطت يدينها ع يده وبالالم وهي تغمض عيونها:اه يعوور
    ناظرها تركي بتامل""ليته فيني ولا فيك ااه ماتتدري اهااتك وش تسوي فيني""وبصدق:لاتخاافين مابعورك
    افتحت عيونها وناظرته اللمست الصدق بصوته هزت راسها وبعدت يدينها عن يدينه وهي تحطها بحضنه ونزلت عيونها
    تركي""لا لاتتركين يدي خلي يدينك عليها""تنهد وبهمس:بسم الله(وصار يمسحه ع خفيف وتمنى ان فيه مسحه تمسح جروحنا ولا تمسح المااااضي كان اشترااها لو هي بالملايين)


    بــــيـــت آآآبــووفــهـــدد
    كانوا جالسين كلهم بالحووش ويسالفون ويضحكون انطق الجرس وراحت تركض ريماز
    ريماز وهي تصرخ:فااااارس
    اضحكت قمر وانزلت وشالتها وهي تسحب خشمها:وشلون الحلوه؟
    ريماز:ههه طيبه
    ام فهد بصوت عالي:تعاال يييمه اددخل
    نزلت راسها قمر:لا ماله داعي خالتي بس جيت بسلم ع عمي لانه ماجاء اليوم للبقاله
    فهد بصوت عالي:فااااارس تعاااال البناااات متغطيااات
    ارفعت راسها وناظرته وابتسمت ماتقدر ترفض له أي طلب:طيب(مشت لهم ونزلت ريماز وباست راس ابوفهد والجده وام فهد واقعدت صاروا يسالفون ويضحكون تمنت هذي اللحظه تتطوول وتبقى تمنت تغمض عيونها وتفتحها وتلاقهم هم نفسهم مافيه شي خرب بينهم)!!!!!!!!


    الـــشـــآآآآآآآلــيــهــآآآآآآآت
    دق جوال خالد الراسي ناظره وكان رقم رد:الو
    :خالد الراسي
    خالد باستغراب:ايه من معي
    ابتسم بخبث:مو مهم تبي تعرف وين بنتك قمر
    عصد حواجبه ووقف وطلع بسرعه:انت من
    :مو مهم اذا تبي تعرف بنتك وش تسوي ارجع للشركه وبتلقى هناك ظرف افتحه وشوفه(ضحك باستهزاء)ههه شووف بنتك سلااام
    خالد:الووو اللوووو(بعد الجوال وصار يناظره""من هذااكييد يمزح""دق بسرعه ع سكرتيره)الوو فيه ظرف جاء لي(بلع ريقه)من جابه(تنهد)ماتعرفطيب طيب انا جاي(سكر ومشى بسرعه للسياره اشر للسواق وركب)ررح الشركه بسرعه


    شـــآآآآلـــيـــه آآآبــوومــعـــآآآذ
    اوقفوا معاذ وريوف عند الباب ولفوا لبعض
    ريوف بحياء:مشكور
    معاذ وهو يتاملها:ماسويت الا الواجب(فتح الباب بالمفتاح)تفضلي
    ارفعت راسها وناظرته هزت راسها وادخلت ثواني ودخل هو وراءها
    سلمت ريوف وبتساءل:وين البنات
    ام سديم:اطلعوا برا الحقيهم
    ريوف ببتسامه:طيب عن اذنكم اجل
    الكل:اذنك معك
    معاذ من وراء الباب:يييمه عطيت الكيس الشغاله تامريني بشي
    ام معاذ:سلاامتك ييمه


    الــبـــنـــآآآآآآآآآآت
    ريوف وهي تشوفهم من بعيد اصررخت:بنااااااااااات بناااااااات
    لفوا كلهم لها يارا:هاه هذي ريوووف
    قربت ريوف وسلمت عليهم:صباح الخير
    كلهم:صباح النورصبااح الورد
    اما سما قالت:صباااااحك انا
    اضحكوا كلهم:هههههه
    ساره:ثثثثثثثثققققه
    سما بغرور ماازح:ماايحق لي
    اميره:اووه الا يحق لك ونص بعد
    سما:هههههه
    سديم:بناااات وش رايكم نروح لهذاك الكافي
    ناظروا كل البنات الكافي وقالوا بحماس:يلاااقدااامتيب>>ريناد هع


    شـــررركــه خــآآآآآآآلــد الــررآآآآٍســي
    كان يمشي بسرعه متجاهل كل اللي ياقفون احتراما له دخل مكتبه وقعد ثواني وطق الباب:ادخل
    دخل السكرتير:تفضل طال عمرك هذا هو الظرف
    اخذه خالد وهو يبلع ريقه:طيب اطلع وسكر الباب ولا احد يدخل فاهم
    السكرتير:حاضر طال عمرك(وطلع وسكر الباب)
    تنهد بخوف مايدري ليش يحس هذا الظرف وراءه مصييبه:بسم االله(افتحه وهو مصدوم من اللي قاااعد يشووفه معقووله هذي بنتههذي بنتههذي بنت عبيرهذي تربيتهاهذي تحمل اسمههذي بنت الرااااسي وقف بعصبيه ورمى كل الصور بالارض وصدره يرتفع وينزل انتبه لورقه صغيره داخل الظرف سحبها ولقى مكتوب عنوان ومكتوب تحته ""بتلقى بنتك هنااك"""جمع الصور ودخلها الظرف واخذه وطلع بسرررعه وركب السياره ومدا الورقه للسواق:رح لهذا المكاان بسررررعه
    هز راسه السواق ومشى


    بـــيـــت آآآبــوووفـــهـــددد
    وقف مشاري سيارته وهو بيدخل البيت لفت انتباه ظرف عند العتبه اسحبه وهو يناظره باستغراب فتح الباب ودخل قرب لهم:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    ابوفهد باستغراب:وش هذا اللي بيدك
    مشاري:مدري لقيته عند الباب
    ابوفهد وهو يمد يده:هااااته
    مده له مشااري:تفضل
    اخذه ابوفهد وافتحه عصد حواجبه""صور""سحب اول صوره وكانت لبنت لابسه قميص قصير للحظظظه رفع راسه بصدمه وهو يناظر فارس او قمر وهي تضحك مع مشاري وفهد نفس العيون نفس الخشم نفس كل شي بس هذا له صدر اا هذا بنت سحب بسررعه الصوره اللي بعدها كان فارس او قمر ضاامه فهد بطريقه كانهم ولد وبنت بلع ريقه كلها صور غرريبه غررريبه بالنسبه له انتبه لذاكره حقت جوال طلع جواله بسرعه وفتحه ودخل الذاكره وانصدم من المقطع اللي طلع والصوت كان عالي
    خلى الكل يتلفت
    فهد باستغراب بس تحولت ملامح الاستغراب لصدمه وذهول هذاا صووته هذاا صووت قمر
    اما قمر بالبدايه استغراب بس بعدين صصصصصصدمممممه من ووين عمها شااف هذا الموقفوشلوونانتبهت للصور اللي بحضنه هذي صورتها لحظه هذي بشقتها وهذي مع فهد لما كانوا بالبحر وهذي وهذي ماقدرت تتكلم او تعبر باي شي
    قطع صمت الكل واستغرابهم الجرس اللي صار يدق بشكل غريب ومخييف
    ماتدري ليش قمر حست ان هذا الجرس لها اييه لها هي
    افتحت ريماز بس ارجعت بسرعه بخوف من الرجال اللي دخل
    اوقفت قمر ولفت وهي تشوف ابوها للحظه ليش هذا يصير كذاهذا حلماكييد انه حلم ماتستحمل يصير كل هذا بالسررعه هذي
    مشاري وهو ياقف:هيييييييه هييييييه من انتتتووين دااااااااخل
    خالد وهو يمسك ذراع قمر بقووه:هذا انتي
    فهد اللي عصب ووقف بسرعه ودف خالد بقوه عن قمر:ببببعد عنها
    اوقفوا كلهم بصصدمه:عنهاليش فهد ياانث فارسومن هذا الرجالوليش يقول لفارس انتيوليش ابوفهد كان يسمع مقطع فيه صوت فهد وبنتوش السااالفه
    ابوفهد وهو يقرب:وووشفييهفففهد فهمني
    خالد بصراااخ:بببببعد عننن بنتتتي
    الكل شهق بصدمه:بنتهبنتكوشلوون
    الكل تحولت نظاراتهم لقمر اللي تمسكت بثوب فهد من وراء وعيونها بالارض ودموعها تمشي ع خدودها ماكان هامها ايش راح يصير لها لا كان هامها ان كل شي انتهى فهد والعيله اختفوا
    مشاري بصدمه:أي بنتانت وش تقوول
    خالد بصرااااخ:ققققققققمممممممررر اممممشي بسرررعه انتوووووووا مااااتعرفووون ممننن اناااااا مااااتتدرروون ااااايشش رااااح اسووووي فيييييكممم وشلووووون تسووووون ببننتتتي كذااااا وشلوووون
    فهد بعصبييه:ااطلللللع من هناااااا مااالك بببنت عندنا
    وقف خالد للحظه وكانه تذكر شي:لحظه انت اا انت جييت معها ذيك المررره الا مو قللت انك زوجهااا
    الكل لفوا لفهد بصصدمه ايش اللي قاااعد يصيرهذا مقلب ولا حلم ولا ايششالكل يبي ييفهم بس اكيد العقل مابيقدر يترجم بهذا الووقت
    ابوفهد وهو يقرب لفهد وقمر بصدمه:فهموني فااارس فااارس اناا اعتبرتك ولدي تكلم قوليلي
    اشهقت قمر بقووه ماقدرت تستحمل كلمات ابوفهد البسيطه بس كااانت قوويه بنفسها قوويه وصعبه اشهقت اكثر ارفعت عيونها لابوفهد وهي تشااهق:سامحني ساامحني
    الكل انصصدم من الصوت الانثوووي اللي طلع من فم فااارس
    فهد بعصبيه:قققققققلللت لللك اطللللللع ماااتفففهم مااالك ببببببببنت عننندي يلاااا انققلللع توووك تتذذكرررر تووووك يلااااااااا
    خالد وهو يلف وادخلوا اثنين رجال كبار وضخام:شووف اذا مابعدت وربي اني لاخليهم يكسرون كل ضلع بجسمك وبرفع عليك قضييه بخطف بنتي
    قمر بسرعه وهي تصير قدام فهد وتلف يدينها حوله:لالا اترركه خلاص خلاص ببرووح معك بس لاتسووي له شي
    فهد بقهر وهو يحط يدينه ع كتوف قمر:قققمر ببعدي ببعععدي
    قمر وهي تلف له وتبكي بقووه:لالا مااقدر ااه ااه
    فهد اللي عصصصب دف قمر بقووه:قررررب ووجررب حظظك
    لف خالد واشر للرجال اللي اهجموا ع فهد بس مشاري وابوفهد صاروا يضربون ولا يحاولون
    اصررخت قمر وهي بالارض اوقفت بسرعه وهي تركض لفهد بس قبل ماتاصل له فيه يد امسكت معصمها بقوه لفت وهي تشوف ابوها:ااه ااه اتررركني اترررركننني
    صار يسحبها بقوووه لف يده الثانيه حول بطنها وهو شوي يسحبها وشوي يرفعها عن الارض
    كانت تصاارخ وهي تحرك يدينها ورجولها وتحاول تتفلت منه:فففففففههههد فففففففهههههههد اااه اااه اااه
    كان الكل يصااارخ ولا يشاااهق ماافيه الا الازعاااااج الازعاااااج وووبس
    وقف فهد وهو يترنح ومافيه أي صوت يسمعه مايشوف الا صورتها البعيييده وهي تحرك يدينها وتحرك شفايفها والدموع مغرقه وجهها وماابين ابوها يررفعها ومابين تتطيح بالارض ويرجع يمسكها شهق بقووه وهو يشوفها اختفت اختفت لانها صارت برا البيت غمض عيوونها وطاااح ع الارض
    ام فهد بصرررخه عااااليييه وهي بالارض وتشاااهق من البكي:فففففففففففههههههههههههههههههد

    قـؤيت بلحظة ؤدآعگ أإدآري دمعتي لآتطيح |||
    لگـن يـؤم أنآ آقفيت عچزت ؤطحت أنآ گـلي !




    دفها خاالد بقوووه دااااخل السياره وضرربها كف قوووي:بسسسسسسس بسسسس
    صاارت تبكي بقوه وتصارخ صارت تضربه:اتررركني اترركني ااه ااااه بس بشوووفه(بهمس)ااخر مرره اخرر مره(بس السياره تحرركت ومشت وبدت تبعد عن بيت ابوفهد حطت يدينها ع القزاز وهي تضرربه وتشاااااهق هنا عااااشت احلى اياام حياااتها لفت وهي تشوف بقاله ابوفهد هناا اضضحكت هناا بكت بس كلها كاااانت حلوووه اشهقت بقووه وهي تشوف بين عيونها وجهه فهد وهو يبتسم اشهقت بقووه صارت ترمش حطت يدها ع صدرها تحس ماعااد فيه اكسجين بالجوو ثوااني وطاحت
    لف لها ابوها بصدمه وصار يطق خدها:قمممر قمممر قمرررر رردي علي قممر
    صارت ترمش والدموع تنزل من عيونها والدنيا تروح وتجي ماعاد تسمع الا صووته صووت ضحكته صووته لما ينااادي اسمهاا غمضت عيوونها وصااااارت الدنياااا ظلااااااااااااااااام


    الـــمـــســتــشــفـــى
    صار يفتح عيونه ويغمضها انواار كثيرره بعيووونه بس لحظظه هذي هي ققمر مد يده لفوق وكانه يبي يلمس وجهها اللي يشوفه بس اختفت شهق بقووه والانوار تختفي وتررجع رفع عيوونه وشاف ابوه ومشاااري وامه وممرضات كاان حااس انه طااااير ياترى هو جد طاااير ولا هم اللي طاايرين فيني

    ادخلوا ولفت لهم الممرضه:ممنوع الدخول
    لفوا للنااافذه الوسيعه اللي تتطل ع الغررفه وهم يناظرونه
    صارت عيون ام فهد تنتقل بين ولدها وبين الجهاز اللي صاار يصدر صووت غرريب خلى الكل اللي بالغرفه يركضوون فجاااه صااروا ايشيسوونلحظه ينعشون قلبي ولديليشليشفجااااه كل شي صااار هااادي هاادي اصررررررخت ام فهد وهي تتطيح ع ركبها:ففففففففههههههههههههههههدددد

    و الله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
    لا و لا تسوى حياتي بهالوجود
    دامك انت الي رحلت
    و كيف بصبر عالبعاد
    و كيف بنثر هالورود
    ماوعدت انك تقاسمني المحبة
    و تبقى لي حبٍ و لدروبي دليل
    بس حسافة الموت كان اقرب و ارحم
    حسبيا الله و حده نعم الوكيل
    حسبيا الله و حده نعم الوكيل
    روح أنا راضي غيابك يا حياتي
    هذي قسمة لي و هذا لي نصيب
    كنت شمعة تضوي و تشرق حياتي
    انطفيت و رحت في وقت المغيب

    .






    رد مع اقتباس  

  2. #102  
    خلص الوقت ، ولازم روح
    صار لازم روح
    امانه عندك بعدا الروح
    خلي بالك على روحي
    داوي ع مهلك بالوفا جروحي
    وبكرة برجع بشوفك نصيبي ت
    راح خبي شمي بعيونك
    وإنتي غفيها
    لوشرقت بكرة من دونك
    شو بدي فيها
    وإذا بدك ، إبئا حدك ، من خدك
    انا باخذ روحي
    عشقي
    نزل الليل ، وقلبي صار
    أنا قلبي صار
    مثل اللي محروق بنار
    وبدو نار
    بعدك ع مهلك
    بالهوى صغيره
    ويالحب شو بيسوى
    بلا غيره
    ونصيبك ، غيرتي عليكي
    نصيبك ،تعشقي جراح
    مجروح
    نزل الليل ، وقلبي صار
    أنا قلبي صار
    مثل اللي محروق بنار
    وبدو نار
    بعدك ع مهلك
    بالهوى صغيره
    ويالحب شو بيسوى
    بلا غيره
    ونصيبك ، غيرتي عليكي
    نصيبك ،تعشقي جراح






    رد مع اقتباس  

  3. #103  
    الـــبـــآآآآررت الــســآآآددس والــعــشــرروووون

    بــــيـــت خـــآآآلــد الــررآآآســي
    دخل خالد وهو شايل قمر المغمى عليها وهو يصاااررخ:ميييييييررري مميييييييرري
    جاءت الشغاله ميري تركض:يس؟
    خالد:افتحي غرفه الضيووف بسررعه
    هزت راسها وراحت تركض وجابت المفتاح وافتحت الغرفه ودخل خالد وحط قمر ع السرير وهو يقعد جنبها وبهدوء:كلمي الدكتور خليه يجي
    هزت راسها ميري وراحت تركض بسرعه
    بس قال وكانه تذكر شي:مييررري مميييييييرري
    ارجعت ميري:يس؟
    خالد:جيبي بجامه بنت من عند اميره ولبسيها
    انصدمت الشغاله ولا استوعبت من يقصد:وات
    خالد وهو يناظرلها وبعصبيه:هذيي بنتت بسررعه بعدين كلمي الدكتوور
    هزت راسها الشغاله وراحت تركض اول مره تشوف خالد معصب كذا
    تنهد ومسح وجهه بقهر""وشفينيااه ليتني مسكت اعصاابي بس(عصب لما تذكر شكلها وهي جالسه بينهم ولا كيف متمسكه بفهد)وشي اللي صاااروشلوون تعرففت عليهوليش مسووويه بنفسها كذا(اسئله كثيررره داااررت براسها بس مالها جوااب الا عند قمر)
    تنهد وهو يمسح ع وجهها دق جواله:الو
    ناصر باستغراب:يبه وينك
    سكت خالد وكانه توه يستوعب شي""ايش راح يقول لمراته وعياله عن قمر""
    ناصر:الووو الووو يييبه يييبه
    خالد:هاهاا احمم هلا
    ناصر بخوف:يبه وشفيك
    تنهد خالد:ولا شي بس اسمع بالليل تعالوا لاتنامون بالشاليه
    ناصر باستغراب:ليشيبه قولي صاير شي؟
    سكت خالد شوي وناظر قمر""مدري مدري ياناصر"":اه لا بس زي ماقلت لكم واستسمح لي من ابومعاذ مع السلامه
    ناصر بهمس وهو مستغرب:مع السلامه


    الـــمــســتــشــفـــى
    كل شي حوله هدوء ماغير صوت تنفسه الظاااهر ياترى النااس ارحلوا ولا هو رحلمعقوووله ررحل بدون رجعهوشلوونوقمر
    كاااانت هذي تسالات فهد لحظه بدى يتذكر كل شي اصواااات واصرااخ كثيررر بس صووت مميز كاان يناديه هذي قمر ايه قمر صار يتذكر شكلها وهي تبكي وابوها يسحبها وهي تستنجد فيه اخر شي شاافته عيونه هي هي يحس بخدر بكل جسمه يحس بالالم بدا يفتح عيونه وهو يرمش بس سكرها وانزلت دمممعه ايه دمعه بكى قهر بكى شووق بكى دمعه رجل مقهور بكى لانه ماقدر ينقذ قمر وهو اللي واعدها انه مايتخلى عنه بكى ضعفه بكى حببه اللي مايدري وش راك يكون مصيرره حس بشخص يدخل الغرفه مسح دموعه بكفه بسرعه وفتح عيونه
    دخل الغرفه مشاري وصار يناظر فهد وهو يمسح دموعه""تتدرون متى اخر مره شفت دموع فهديوم كان عمره 11 سنه بس تتدرون ليش بعد بكىلاني انضربت وماقدر يدافع عني ايه هذا هو اخوي وصديقي مايبكي الا من القهر""تنهد وحط يده فوق يد فهد:فهد
    كان شااايح بنظره بعيد عن مشاري مايبي الدموع اللي بعيونه يشوفها ومانطق ولا بكلمه
    مشاري وهو يقعد ع الكرسي ولسى ماسك يد فهد:بنتاه فارس طلع بنت صح
    نزل عيونه بعدين رفعها وناظر مشاري وهو معصد حواجبه ويتامله وكانه يقوله الجواب
    تنهد مشاري وترك يد فهد:اه وشلوناا اقصد ليشومن متى تتدريوليش ماقلت لي
    سكت فهد وناظر يده الملفوفه:انكسرت؟
    ناظر مشاري يد فهد وتنهد:ايه(وقف بعصبيه)كنتت بترووح من بين يديينا يااافهد كنتت بتمووت لولا الله كتب للك عمرر جديد عشااان ايششعشااان منن
    فهد بقهر وعصبيه:مستعععد امووت اللف مرره عشاااانها يااامشاااري مسستعد اررمي نفسي بالنااار اذا هذا بيسااعدها
    دخل بعصبيييه وبصراااخ:كللل تببببن فاااااهم
    لفوا كلهم مشاري وهو يمسك عمه:عمي هدا قلتلك لاتتدخل
    ناظره فهد بصمت وهدوء
    ابوفهد بعصبيه:اتررركني اتررركني اررربييييه تحبببهاتحببهاااا
    فهد بهدوء ينرفز:ايه يبه احبها
    ابوفهد بصراااخ:اتررررركنيي مشااااري اتررركني خلللني ارربييييه اتررركني
    فهد بصدمه:يييبه ليش تقول كذاهذا فااارس اللي عديته وولدك
    ابوفهد:بسس انطططم انت قلتها وووللدي موو بنتت شواااررررع
    عصب من كلمه بنت الشوارع:ييييبه لااتقووول بببنت شوااارع هي اشرررف من مليوووون بببببنت
    مشاري وهو يلف لفهد وبعصبيه:بسس خلااااص اسسسكت انتتتت(لف لعمه)عمي امسحها بوجههي عشاااني فهد تعبااااان امشش معي امش
    هز راسه ابوفهد وعيونه لسى ع ولده لف وجهه وطلع مع مشاري
    مسك وجهه بيده:اااه وش معنى اناااه ياقمر وينكوش اللي قاعد يصير لك الحينساامحيني سااامحيني ماقدرت احميك منه ااه


    بـــيـــت خـــآآآلــد الــررآآآســـي
    طلع الدكتور من الغرفه ووقف خالد بسرعه واتجهه له:بشرني
    الدكتور:هي الحين بخير بس تعرذت لصدمه وبتتعدها ان شاء الله
    خالد:مشكور دكتور تعبنااك معنا
    الدكتور ببتسامه:لاتعب ولا شي عن اذنك
    خالد وهو يتنهد وياشر للخدامه توصل الدكتور للباب بعد ماعطاه للفلوس:تفضل اذنك معك


    الــشـــآآآلــيــهــآآآآآت
    الــمــطــعــم
    كانوا البنات جالسات ع الطاوله المكشووفه ع البحر ويسالفون ويضحكن
    قرب نادر وبهدوء:اميره ناصر يقول تجهزوا بنرجع للبيت
    اميره باستغراب:ليشمو ع اساس ننام اليوم هنا
    البنات بنبره راافضه:لااااليش.بالهسرررعه
    نادر وهو يتنقل عيونه بينهن بعدين رجع لاميره:مدري بس يقول ابوي اللي قاله يعني بسرعه تجهزوا
    ساره:وحنا بعد
    نادر:مدري ماقال لي ناصر شي(لف وجهه ومشى راجع للشاليه)

    اميره:غريبه وشفيهخلوني ادق ع ناصر
    البنات:ايه ايه دقي
    طلعت جوالها ودقت:الو هلا ناصر
    ناصر:اهلين
    اميره:ناصر ليش بنروح
    ناصر:والله اني ماادري يااميره كلمني ابوي وقالي تعالوا مدري بس حااس فيه شي
    خافت اميره:مثل ايش
    ناصر:الله اعلم المهم تجهزوا كذا سااعه بالكثير وبنمشي
    اميره وهي تشوف ساره تاشرها بمعنى اسليه:ايه صح وعمي بعد يروحون
    ناصر:لا عمي يقول حنا بنقعد
    اميره:اها يلا مع السلامه
    ناصر:مع السلامه

    ريناد:بنروح معكم
    اميره:لا
    ارجعوا البنات يسالفون ويضحكون ماعدا اميره اللي تفكر""وشفيه ابويمعقوله صاير شي بس مثل ايشاااف""
    اوقفت يارا:ريوف بروح اجيب ايس كريم تجين معي
    ريوف وهي تاقف:طيب
    سما:جيبوا لنا معكم
    يارا:اوك ايش تبون
    كل وحده صارت تقول ايش تبي ومشوا يارا وريوف وهم يسالفون ويضحكون


    بـــيـــت نــــوووورررر
    نور وهي تجلس ع الكرسي:ااف منوور خلاص حااولي تنسينه وربي انه هو الخسران
    هزت راسها منيره وهي تناظر الحاره من الشباك وبهمس:عاارفه
    نور وهي تقوم وتضمها من وراء وببتسامه:داامك عارفه اجل ليش مضاايقه نفسك
    تنهدت منيره:نور انتي ماتعرفين انا ايش احس فيه تعرفين لما تبنين شي من الطفووله تبنين احلاامك وطموحك وسعااادتك كلها فوقه وفجااااه كل اللي بنتيه ينهااااار بثووانيشعوور صعب وربي صعب ياانور(اشهقت من البكي)حااسه اني بمووت
    لفتها نور بسرعه وبخوف:لاتقولين كذا مره ثاانيه فااهمه(وضمتها بقووه وهي تبلع ريقها بخووف من الجاااااي)

    أوعّدگ أرحّل عن أيآمَگ و أغيبَ >:/
    ۈأوعّدگ من قلّب ميتّ في هوآڪَ ،،
    أدّري أن گلَ شّي قسّمه و نصيبَ ,
    ۈأدري أني مآلي حظَ أبقّى معآڪ </3 . .
    لي متّى بصّبر ، و آمآلي تخيبَ . . !
    ۈأبقّى ۈآقفَ بينَ أحبگ أو جفآڪ </3


    بــــيـــت خـــآآآلــد الــرررآآآســي
    بدت تفتح عيونها بتعب وارهاق وبهمس:فهد فهد ااه(تعدلت بجلستها بس صارت ترمش بصدمه من المكان اللي هي فيه انقزت بسرعه من السرير ونزلت عيونها للبسها كانت لابسه بجااامه بناااتيه ابلعت ريقها وبدت تستوعب كل شي اقعدت ع السرير بصدمه""يعني كل اللي صار حقيقهيعني اللي صار مو حلم يعني خلاصمااعااد بتشووف فهد ولا ابوفهد ولا مشاري ولا ام فهد اشهقت بالالم اشهقت حبيب اشهقت اب اشهقت عزوه اشهقت اااهل اشهقت سعاااااده ذووبتها لمدة شهوور تمنت انها مااتت ولا شافت هذا اليوم ايه مااتت اوقفت بسرعه وهي تبي تهرب اركضت للباب بس كانه كان قاري افكارها وكان مقفل صارت تسحبه بقوه بقوه وكاانه اذا شدته اكثر بينفتح اتركته بعد ماضربته برجلها اركضت للشباك الوسسييع الضخم اللي ماالي نص الجدار ماكان فيه حدايد من برا بس كان مسكر من برا بطبقه بيضاء انقهررت وطاحت ع ركبها وغطت وجهها بيدينها وبكت صارت تشااهق وتشاااهق وتبكي وتبكي بس لو البكي بيفيد كاااان فاااااد مع قمر!!

    | من يعوضني بغيابك
    لاخذاك البعد عني
    أمة آدم في بعادك
    صعب فيك تعوضني |







    رد مع اقتباس  

  4. #104  
    الـــمــســتــشــفـــى
    مشاري بعصبيه:فففهد وين بترووح انت انجنيت
    فهد وهو يغمض عيونه بالالم لما دخل البلوزه ومارد ع مشاري
    مشاري وهو يمسكه من ذراعه:ففهد كللمني انت لحد الحين تعباااان
    ناظره فهد وبهدوء:لاتخاااف مو براايح لها(تنهد ومشى تارك مشااري وراءه)
    مشاري اللي بسرعه اللحقه:طيب خلني اوصلك للمكان اللي تبي
    تنهد فهد:مشااري اتركني ترا اللي فيني مكفيني
    مشاري:طيب طيب خوذ مفتاح سيارتي
    فهد:ماابيه(ومشى طلع من المستشفى وركب سياره تاكسي وهو يقول رح للبحر)


    آآنــدوونــيــســيــآآآآآ
    ادخلوا االسوويت اللي حاجزينه وقال سلمان بهدوء:هذي غرفتك وهذي غرفتي
    ناظرته حلا بطرف عينها وراحت لغرفتها ورمت نفسها ع السرير بتعب وغمضت عيونها""يعني وشلونبعيش كذا طووول عمريبهذا البروووداااف ياااربي ساااعدني ياارب انت الاعلم بحاااالي""طلعت جوالها اللي جابه لها ابوه مع رقم جديد ودقت ع شهد وصارت تسولف لها او تشكي


    الـــــبــــحــــررر
    وقف بنفس المكاان اللي داايم يرحون له غمض عيونه""تركتيني خلاصيعني وشلوون كل شي انتهىلالا يااقمر انتي لي لو طااال الزمن ولا قصر وربي اللي خااالقني انت لي لي لحاالي""ابتسم بالالم وهو يتذكر كل لحظه عااشوها هنا ضحك بالالم بعدين صار يبكي


    تذكرِينْ !!


    البَرد ، وَ المِطر
    وَ رِيحْ العِطر
    الليْ بِ كفُوفك » سجِينّ !

    تَذكرِينْ الوصَايآ
    وَ الوعُود
    . وَ حلفْ اليَمينْ !
    « مآ نتفآرقْ ! »
    وانْ تَفآرقنَآ :
    إمآ أجِي , والآ تجِينْ !


    تذكرِينْ !!

    تذكِرينْ هَذآآآك الليّ يَنوووووومِك
    وتُوعدِينَه فِيه بِ تَحلمِينْ !!

    يَ عزّتيْ لَه !
    هَذا هُو بِ كلّ حَيله
    يَصرخّ ) وآنتِي , ولآ تَسمعِينْ !‏

    كنتْ آسولِف لِك
    وكنتِي تَخجلِينْ ‘

    يَوم اشّر لكْ علىَ صدرٍيْ .
    وآقُول :
    منْ هُو هِنآ !!
    . مَن هُو هِنآ !!

    كنتْ انآظِر فِيْ عُيونك .
    ومنْ خَجلك . تَغمضِينْ !

    وَ هذِيْ اللّيلهَ آسولِف لِ الغيآبّ
    كآنتْ هِنآ
    كآنتْ هِنآ
    كآنتْ هِنآ

    ولِ الأسسَسسفْ .
    مآتذكرين . !!


    بــــيـــت آآبــووســــن
    جــنـــآآآح ووســن والــجــووووررررري
    قامت من النوم مفزووعه ع فتحت الباب وهي تتعدل بجلستها فوق السرير
    دخل ابوها وهو يمد اصبعه قدام وجهها بتهديد:بعد 3 ايام زوااجك فااهمه
    ناظرت ابوها بصدمه وذهول:ايش
    ابووسن بعصبيه:سمعتيني ووربي ياوسن لو تحااولين بس مجررد محاااوله تهررربين وربي لاكون ذااابحك فاااهمه
    ابلعت غصتها ودموعها اخذت مساارها ع خدودها وبهمس:ليشليش تسوي فيني كذا(بصوت اعلى شوي بس يتعتبر قصير وبالالم وهي تاشر ع نفسها)انا بنتك
    بلع ريقه ورد بالالم:بس وطيتي راااسي للارض خللتيني امممشي بيين النااس وراسي للارض
    اشهقت بالالم:بس اناا مالي ذنب مالي ذنب هو هو السبب
    قرب لها ومسك خدودها بيدينه وبحسره:هذي هي عاداتنا وتقاليدنا يابنتي سواء كان برااضك ولا مو برااضك انتي السبب حناا كذا مااقدر اغير فكري ولا فكر الناااس الولد عيبه بجيبه (وبغصه)بس البنت لا لا ياوسن
    اشهقت بقووه وبغصه:يعني الغلط ع البنتليش عشانها بنت
    هز راسه بحسره وقهر:لاتحسبيني مااحبك لا وربي اني امووت فيك تكفين لاتهربين وتزوجيه وروحي مععه روووحي خلاااص يكفي فضاااايح رووحي واستري ع نفسك
    ناظرته بصدمه ياترى هو بس ابوها كذا ولا كل الرجال كذاياترى جد مجتمعنا حكم حكمه وقال الغلط دوم ع البنت والولد عيبه بجيبهباي حكم واي دليل باي حديث انقال هذا الكلامولا صدق هذا عادات وتقاليد
    ضمها ابوها بقوه وباس راسها وطلع بعد ماقفل الباب

    ودّيْ أنِآممَ
    .وَ أصِحىْ
    وٌ ألِقانِيْ شخصُ غيييَر
    بآلِه رآيققْ
    وَ ذِهنهُ صِآفيَ
    روٌحه مِرحهِ
    وَ قلبّه (طِيّر )
    لآِ حياتيَ
    هيْ : حيآتيَ
    ولآ أخِاف وَ لآ أحِاتيَ
    وش صآرَ .؟
    وش الليَ مُمِكنْ يصَير .؟
    ودي أنآممَ
    وْ أصِحىْ
    وَ أصبّححَ علِىْ خيَر ،


    الــشــآآآلــيــهـــآآآآآآآآت
    صاروا ريناد وساره وريوف ورغد وسما ويارا يمشون ع اطراف البحر اما اميره رااحوا للبيت وسديم راحت تسوي شغلها مع حمد
    قرب لهم معاذ:السلام عليكم
    ردوا بهمس بعكس سما ويارا:وعليكم السلام
    معاذ:وين رايحين
    يارا:فيه كافي قدام بنروح نشتري منه
    معاذ:اها(وبتتطنز وهو يبتسم)يارا شخبار اخر كتاب قريتيههههه هاه قدرتي تحلين اللغز اللي فيه
    يارا اللي متعووده عليه:ههههه لا لسى ماخلصتها
    ناظرته ريوف باستحقاااار بجد استحقرته
    لفت انتباه ناظراتها المستحقره لف لها وناظرها باستغراب
    لفت ريوف وجهها بسرعه خجل وليس خوف وبهمس لساره:امشوا من زين شكلنا كذا راازين اعمارنا
    ساره بصوت ينسمع:تكلمت المثقفه
    اضربتها ريوف بكوعها وبهمس:قصيرري صووتك امشوا(واشرت لريناد ورغد ومشوا)
    كان يراقب كل حركاتها حركه حركه مايدري ليش حس انه تضااايق او مايدري بس جاه شعور غريب
    سما:اقوول بعد البنات استحوا وراحوا تبي شي
    معاذ بهدوء وهو يناظر البنات او ريوف:لا
    لفوا يارا وسما واللحقوا البنات

    الــمــطــعـــم
    ع طاوله بااخر المطعم جالسين سديم وحمد ومهند
    سديم وهي تفتح صفحه جديده بالملف:اها بس ماتشوف ان التكاليف غاليه
    حمد وعيونه ع الملف:امم لا زين السعر
    سديم قبل ماتتكلم لفت وجهها وابتسم لشكل مهند اللي يلاحق الخيار بالصحن بالشوكه ابتسمت وحطت وركت يدها ع الطاوله وحطت وجهها فوقها:حبيبي
    رفع راسه حمد بصدمه بس استوعب انها تكلم مهند مسك ضحكته ع نفسه وناظر مهند
    مهند وهو يرمي الشوكه بضجر وبعصبيه مضحكه:ااااف خلاااث طططفششت
    سديم:هههههه(باست خده واخذت الخياره بيدها)افتح افمك
    فتح افمه مهند واكل الخياره وابتسم
    اضحكت سديم:هههه خلك بسيط عااادي ههه(وجرت خده ولفت لحمد)ايوه
    ابتسم حمد وهو يناظرها بتامل
    استحت من ناظراته ونزلت راسها وبصوت قصير:وشفيك
    حمد وعيونه لسى عليها:ولاشي
    مهند بطفووله:بابا
    حمد وهو يلف لولده:هلا
    مهند:مايصير نااخذ سديم معنا للبيت
    ماقدر اوصف لكم كيف صار وجهه سديم كل اللوان انصبغت فيه واحمدت ربها بداخلها انها لابسه نقااب ولا كان صااارت بلااووووي
    حمد ببتسامه ع جنب وهو يناظر سديم بطرف عينه:والله مدري ياحبيبي قلها يمكن توافق
    مهند وهو ينقز بفرحه:هيييه سسديم سسديم(ولف يدينه حول رقبتها)سسديم قووليلي موااافقه قوويلي موااافقه
    ارفعت راسها بصدمه لما قال قولها بس صحت من الصدمه ع تعلق مهند برقبتها حست بخجل مو طبيعي:اا اا احمم مهند
    مهند:وااااااافققي وااااافققيي عنندي اللعاااااااب كتيييييرررره باالللبييت نللعب انا وانتي وبابا
    حمد وهو يبتسم بخبث>>يالبيه يالخبث<<:ايه صادق عندنا اللعاااااب كثيرره
    ناظرته سديم بنظره حاده وهي مستحيييييه وبعدت يدين مهند وحطته بحضنها وصارت تلعب باصابعه:شووف حبيبي ماايصير انا اجي معكم اا
    قاطعها مهند بطفوووله:ليييييششعااااااااادي
    ابتسمت سديم وناظرت حمد بطرف عيونها:اخااف ابوك يهااوشني
    ضحك حمد بخفه وسحب كوب العصير وشرب منه وعيونه عليهم
    مهند بحركه طفوليه حط اصعبه عند افمه:وععد ووعد ماخليه يهااووشك
    سديم اللي ماتت ضحك ع حركته:هههههه هههه يالبيه ياانت ههه
    ابتسم مهند:يعني بتروحين معنا
    اسكتت سديم بخجل وتورطت مع مهند
    حمد اللي حب يرفع ضغط سديم شوي ويتكلم بطريقه كاانه طفل:ااييه سسديم يلااا رووحي معنا(وغمز بطريقه تتدوخ)عندناا اللعاااب كثيره
    ناظرته سديم بقهر وبنفس الوقت خجل ممزوج بمتعه اوقفت وامسكت يد مهند:يلا نرجع للبيت
    مهند:يعني بتروحين معنا
    اسكتت سديم وناظرت حمد:يلا
    ابتسم حمد ووقف وشال الملفات ودفع الحساب واطلعوا وصاروا يمشون ومهند بينهم ع اطراف البحر باتجااه الشاليه وهدوء ماغير مهند اللي يناقز
    مهند وهو يركض للبحر وبحركه سريعه صار يكب ماء ع ابووه
    حمد وهو يشهق بس ع طوول ضحك وركض لولده وارفعه بيد واليد الثانيه صار يكب ع وجهه ماء
    اما سديم كانت تضحك ع اشكالهم بس مامدها تكمل الا رشوا عليها ماء اشهقت:ااه يعني تتعاونون علي
    اضحكوا وقال حمد:عندك رد
    سديم بحركه سريعه وهي ترش عليه ماء:طبعا
    حمد وهو يضحك:يعني كذا(لف لمهند)هجووووووووم
    اصررخت سديم وهي تركض وهم يركضون وراءها ويكبون عليها ماااء وشوي تلف وتكب هي عليهم


    تصورّ !
    . . لآ بغيت إنيّ ـآشوف |[ الكونّ ]|
    . . . . . بّ ـآحلى ششيء ,


    . . . . . . . . . . . . . . * تخيلتك
    . . . . . . . . . . . . . . * تخيلتك
    . . . . . . . . . . . . . . * تخيلتك






    رد مع اقتباس  

  5. #105  
    تـــآآآبــع الــبــآآآررت الــســآآآدددس والــعــشــررروووون

    بـــيـــت خــآآآلــد الــرررآآآســي
    ادخلوا وهم يتكلمون عن الشي اللي يبيهم فيه خالد اللي خلاه يترك الناسالكل يتكلم ماعدا نادر
    اميره:يمه معقوله ابوي ماقالك شي
    ام ناصر:لا امشوا اكيد انه بمكتبه
    ناصر:غرريبه صوت ابوي ماكان طبيعي
    ام ناصر بخوف:الله يستر
    ادخلوا مكتبه وهم يسلمون:السلام عليكم
    خالد بهدوء:وعليكم السلام اقعدوا
    توزعوا ع الكنب واجلسوا وهم يناظرون بعض باستغراااااب
    صار ينتقل بعيونه بينهم"""وشلون بقولهباي طريقه""
    ام ناصر:خاالد تكلم قول وشفيه
    تنهد شوي:قمر
    كلهم ناظروا لهم باستغراب وذهول ايش جاب طريهاليش جاات ببالهوليش بهذا الوقتوليش جابنا كذاا>>كانت هذي اسئله ام ناصر واميره وناصر اما ناادر مافكر بالموضوع ابدااا
    خالد سكت شوي وهو يناظرهم بعدين قال:بنتي قمر
    تناقلوا نظرهم بين بعضهم والمره هذي نادر لفت نظره الموضوع وصار يناظر ابوه بترقب
    ام ناصر بهمس:وشفيها
    خالد وهو ياخذ نفس:موجوده هنا اا انا جبتها وهي بتعيش معنا
    عم الهدوء ثوااني لان صرخه نااادر وهو ياقف بحمااس:جد يبهوينها
    ناظروا له بصدمه وهم مستغربين فرحه نادر فيهاوشلون يعرفها عشان يفرح كذا
    ناظره خالد باستغراب:بغرفه الضيوف
    راح يركض وكااانه يساابق احد
    اوقفت ام ناصر وهي طالعه من المكتب
    خالد:ام ناصر
    اوقفت ثواني بعدين لفت له وناظرته بهدوء
    تنهد خالد وهو يتامل مراته:اذا اا اذا ماتبينها هنا احمم ادبر لها مكان ثاني
    هزت راسها بلا:لا هذا حقها وهذا بيت ابوها حياها الله تصبحون ع خير(لفت وجهها ومشت)
    وقف ناصر بعصبيه وطلع برا المكتب وبرا البيت كله
    مابقى الا اميره جالسه بذهول اخر شي توقعته هذا اوقفت واطلعت واتجهت لغرفتها


    غـــرررفــــه الـــضــيـــووووف
    جاء يركض ومسك مقبض الباب بس انصدم لما لقاه مقفل رجع بسرعه لابوه:يبه ليش مقفله الغرفه
    سكت خالد شوي ومد المفتاح له
    اخذه نادر وهو مصدوم يعني ابوه مقفل البابليش
    رجع للغرفه وفتح الباب وقف بصدمه من شكل قمر وهي جالسه بالارض ولامه رجولها لصدرها وتبكي:قمر
    اوقفت بسرعه بخوف بس اول ماشافته اركضت له وكانه الامان وهي تضمه بقوووه وتبكي
    انصدم ولف يدينه حول راسها:قمر
    اشهقت وهي تبعد عنه واجلست ع السرير وعيونها بالارض
    ركض لها نادر:قمر وشفيك
    ناظرته وهي تبكي:ااه ااه نادر مابي اقعد هنا اه ااه مابي ابي ارووح لفهد
    سكت نادر بصدمه:يعني اا يعني انتي ماجيتي هنا براضكابوي اغصبك
    اشهقت وهي تمسح دموعها بكفوفه وهزت راسها بايجااااب
    دخل خالد وهو يناظرهم:نادر من متى تعرف قمر
    سكت نادر ورفع عيونه لابوها بقهر وبنظره اصدمت خالد ومارد
    انصدم خالد من نظره ناادر كانت غريبه عليه غررريبه:اا اا وشفيك
    سكت نادر شوي بعدين قال بحده وبلهجه كبيرره حييل ع سنه:هي ماتبي تجلس هناا ليش تغصبها
    عصب خالد:اقووول انطم يلااا لاوالله اعررف اتصرف معك فااااهم
    قمر بسرعه وهي تلف لنادر وبصوت مبحوح من البكي:خلاص حبيبي ولا يهمك انا بخير
    صار يتامل قمر بالنسبه له قمر مو مجرد اخت لا قمر حسسته من جديد بمعنى الاسره بمعنى الشخصيه قمر عرفته ع العاااالم وررررته كيف هو كبيررر لمسسه من قمر ولا همسسه تفررق عنده هي ماتعرف ايش هي بالنسبه له:اكيد
    هزت راسها باياس وهي تتجنب تناظر خالد
    سكت خالد شوي وهو مذهول من اهتمام نادر اللي ماعمره اهتم لاحد:نادر قووم خل الطباخات يسون العشاء
    ناظره نادر بحده يعرف انه ابوه يصرفه لانه لو يبي جد يقول للطباخات كان كلم بالسنترال وقف وابتسم لقمر:برجع اوك
    هزت راسها قمر باياس له:طيب
    طلع نادر وهو مقهوور من ابووه
    سكت خالد وماعرف كيف يبدا كلامه مع قمر او كيف يفهمها هو ايش يبيوايش كان قصدهتنهد وقرب وجلس ع كرسي مو بعيد عن السرير:قمر اا احمم اه امم اا اقصد كيف وشلون عرفتي هذا الشاب
    اسكتت وماردت مو لانها خايفه لا لانها كاارهته وماتبي تتكلم معه
    هز راسه خالد بقهر ووقف:طيب طيب لا تتكلمين بس مصيررك بتقولين لي(طلع وسكر الباب بدون مايقفله)
    ارفعت راسها وناظرت الباب تنهدت بقهر واوقفت بس قبل ماتمشي دخل نادر
    نادر:ميري قالت لي انك مااكلتي شي تبين اجيب لك شي معين
    تنهدت قمر وارجعت اجلست:لا ماني مشتهيه شي
    نادر:قمر لاتحاولين تهربين لانك مااراح تقدرين
    ناظرته بفهاووه كيف قرا افكارهاوكيف عرف ايش يدور بنفسها:الا اقدر
    نادر وهو يجلس:قمر انتي ماسكنتي هنا بكل زوايه من برا البيت فيه حرااس ايه ماهو داخل البيت بس منتشررين برا يعني والبوابه الرئسيه فيه حارس يعني ماعندك امل انك تتطلعين
    ناظرت نادر بخيبه بس فجاه تذكرت شي:جوالي جوالي وينهكان بثوبي
    نادر:اكيد ان ميري اخذته خليني اروح لها اسالها وبجيب لك اكل غصبا عنك(وطلع)
    ابتسمت بالالم وحطت يدها ع رقبتها بس اوقفت بسرعه بصدمه وهي تتلامس رقبتها مالقته"وينه"اشهقت""اكيد انه طاح لما(ابلعت ريقها بغصه وهي تتذكر شكلها وابوها يسحبها وفهد طايحين فيه ضرب لاشعوريا بدت دموعها مجرها من جديد)

    غبت أنت وأصبح كل هالكون منفى
    مدري أكمّل وين باقي سنيني ؟
    خذني قبل يقتلني الضيق تكفى
    أنا تعبت وصرت ماعاد أبيني
    !


    بـــيـــت آآبــووفــهــدد
    غـــرررفـــه مــهــآآآ
    نواره وهي تاقف بصدمه:مو قادره استوعب اللي صاار احسه كانه حلم
    منى بذهول:معقولهفيه بنت تسوي كذا
    خوله:لاا وبعد فهد يدري يعني اا اف مدري مدري
    نواره بضيقه وهي ترجع تجلس:ماكسر خاطري الا مها من درت وهي بالحمام تصيح
    تنهدت منى وبقهر:يعني كانت تلعب علينا مره بانها بنت ومره ولد
    خوله بهدوء وسوال مفااجى:تتوقعون فهد يحبها
    ناظروا لخوله بصدمه يعني ماكانوا متوقعين هذا السوال بالذات اكتفوا بالسكوت والتفكير
    خوله بحزن:انا متاكده ان ظروفها هي حدتها كااانت طيبه معنا وحنا حبينا قمر وفارس
    نواره وهي تتنهد:صادقه ومشاري مراا متضاااايق
    منى:يعني الوحيد اللي كان يدري ان فاارس بنت فهد صح
    خوله ونواره:ايه صح
    اسكتت منى شوي بعدين ارفعت راسها وتكلمت بعمق:شفتوا كيف فهد كان يدافع عنهاوشلون طااح وهو ينادي باسمها
    نواره بنفس نبره منى:ولا هي كيف كانت تصاارخ
    خوله بلهجه تساؤل:يحبون بعض
    صاروا يناظرون بعض بخوف وتحذر
    اوقفت منى بضيق:بروح اشوف مها
    خوله:خوذينا معك(واوقفوا وراحوا للحمام)


    انــدوونــســيــآآآآ
    كانوا جالسين بمطعم خاص بالعصاير يطل ع البحر كان منظر خياااالي بس الهدوء كان سيد الموقف
    حلا وهي تتامل البحر""لو يرجع فيني الزمن كان ماكلمت سلمان ااه ايه كان ماكلمته كان الحين يمكن(لفت وناظرت سلمان)كان يمكن الحين تعودت عليه ولا بديت احبه كان ع الاقل الحين مبسووطه اااف""
    ناظرها ببرود:مضيعه شي بوجهي
    انتبهت انها تناظر له صدت وهي ترجع تناظر البحر
    سلمان وهو يفتح المنيو:وش تبين
    حلا بهدوء:ولا شي
    سكت سلمان شوي بعدين قال:تراك مااكلتي شي
    حلا:عارفه بس مو مشتهيه شي
    سلمان وعيونه ع المنيو:ترا الاكل هنا مايفوت العصاير والفواكه شي غير يعني يفرق عن السعوديه
    ناظرته حلا:طيب
    سلمان وهو ياشر للنادل وصار يتكلم بالانقلش:جب لي عصير فرواله مع مانجو وصحن قطع فواكه مشكله(لف وناظر حلا)وانتي
    حلا بهدوء:نفسك
    هز راسه وصار يكلم النادل ولف وصار يناظر للمكان اللي تناظر له كره البرود اللي بحياته كره""ااف هذا بس يومين صار كذا اجل وشلون بكمل معها""


    بــــيـــت آآبـــووســـن
    جــنـــآآآآآح تــرركــي ووســـن
    انقزت بخوف من فتحة الباب وهي تترقب اللي بيدخل بس لما شافت تركي اركضت له:ترررركي
    قرب بسرعه:وشلوونك
    وسن والدموع تجمعت بعيونها:تركي اا ابوي
    تركي بخوف:وشفيه
    وسن:بيزوجني(بدت تبكي)امس قالي اه ااه ترركي ماابي اتزووج ترركي تكفى سوا شي
    صار يناظرها بضيااااع وصدمه وشلون ماعرفليش ماحد تكلم او قالهعصبب حس وكان فيه احد بياخذ شي يخصه مسكها من كتوفها:لاتبكين ووسن ووسن
    ارفعت راسها وهي تناظر له بدون أي كلمه
    تركي وهو يناظر عيونها بحده وكانه بيخترق عيونها وبيتعدى جسمها وقلبها وعقلها:ماراح تاخذينه
    وسن اللي حست الصدق والامان بكلامه بس قالت بتردد:وشلوناا اقصد وش بتسوي
    تركي وهو يتركها:ماعليك انا بحلها المهم اكلتي شي
    اسكتت ونزلت راسها وهي تلعب باصابعها بارتباك
    لفت انتباه وراءها صينيه فيها صحون مغطيه وكوب عصير:ليش ماكلتي
    تنهدت بضيق:مالي نفس
    مسك يدها بقووه ومشى فيها
    صارت تناظر ظهره بصدمه ونزلت عيونها ليده اللي متمسكه بيده بينها وبين نفسها بلحظه تمنت انه مايترك يدها ماتتدري ليش جاها هذا التمني بس كذا جاها
    ترك يدها وجلسها ع الكرسي وفتح الصحون واخذ المعلقه:افتحي افمك بسرعه
    تصبغ وجهها بخجل من حركته:ترركي اعرف اكل
    ابتسم ع حياءها:طيب خووذي(ومد لها الملعقه)
    ارفعت عيونها وسن له:يعني غصب
    هز راسها تركي:طبعا غصب يلاا بسرعه مااقدر اطوول
    هزت راسها بس قبل ماتتدخل الملعقه لافمها بعدتها:طيب اا اا كل معي
    ناظرها وابتسم وسحب ملعقه وبدا ياكل
    ارفعت راسها وابتسمت ع خفيف وبدوا ياكلون







    رد مع اقتباس  

  6. #106  

    بـــيـــت آآبــووفــهـــدد
    دخل وهو يتنهد وقف ولف وصار يتامل المكان صار يتذكر كل شي هنااا دخل فجااه هنا اصرخوا هنا كاانت قمر تنااديه تنهد كان بيكمل طريقه بس اجذبه شي يلمع بين الشجر تقدم ونزل وارفعه انصدم وهو يشوف سلسال قمر""سلسال قمر""افتحه وصار يناظر الصوره ابتسمت بالالم لف السلسال ع يده وسكره بحيث صار كانه اسواره ودخل البيت واتجهه بسرعه لغرفته ورمى نفسه ع السرير يحس بالفراااغ ياترى عشانه تعود ع قمر موجوده بحياتهولا عشانه حبها
    انفتح الباب ودخل مشاري وقعد ع الكرسي:فهد
    تنهد وهو مغمض عيونه وحاط يدينه ع صدره:اشتقت لها
    سكت مشاري وهو مايدري يواسي نفسه ولا يواسي فهد:اا اه ماتدري يمكن كاان اللي صار خيره
    ابتسم باستسخاف واستهزاء وقهر والالم واكفتى بالسكووووووووت

    ~ تٍدًرٍيً وٍشً اٍلًلٍيً يٍكًسٍرً قٍلًوٍبً اٍلًاٍحًبٍاًبٍ

    حًكٍمً اٍلًقٍدًرٍ لًاٍقًاٍلً لٍفًرٍاًقٍهًمٍ خًيٍرً
    ~

    **

    بــــيـــت خـــآآآلــد الــررآآآســي
    جــنــآآآآآح الــضــيــوووووف
    دخل نادر وهو يمد الجوال لقمر:تفضلي
    اخذته قمر وصارت تتامله ابتسمت بالالم وتنهدت
    نادر:اا احمم اجل اتركك لحالك(وبحنيه)تبين شي
    قمر وهي لسى تناظر الجوال:سلامتك
    هز راسه وطلع
    صارت تناظر اسمه كانت مسميته روح الروح تنهدت واضغطت ع الزر الاخضر وصار يدق


    انـــددوونــســيــآآآآآآ
    ادخلوا سوق شعبي وهم يمشون بهدوء بمسافه مو بعيده عن بعض
    لفت انتبها حلا اسواره لفت للمحل بدون ماتقول أي شي لسلمان صارت تتفرج ع الاساور وهي تبتسم اعجبتها حييل اشكالها صارت تختار لها ولشهد فجاه حست بنظارات موجهه لها ارفعت راسها وشافت شابين يناظرون لها بنظارات مغززه ابلعت ريقها بخوف لفت وجها تبي تشوف وين سلمان بس هنا كانت الصدمه لما مالقته حست بخوف يتسلسل لقلبها اطلعت بسرعه برا المحل بس مالقته حاولت تستجمع قوتها وهي تتدوره بعيونها بس نفس الشي مالقته صار تمشي بين الممرات والمحلات وكل شوي تلفت وراءها وتشوف الشابين لسى يمشون وراءها ناظرت الساعه شافتها 7 والسوق بدا يفضي من الناس هي حتى كلام انلقش ماتعرف الا يس و نو بدت تبكي وهي تتلفت فجاه اوقفت بممر شبه فاااااضي مافيه الا كم محل فااتحين والبايعين داخل المحلات لفت بسرعه وهي تشوف الشبابين صاروا قربين لها لفت بسرعه وصارت تركض بدون أي هدف او مكان معين والشابين صاروا يركضون وراءها""ووينكووويينك تععااال تعاااااااال سلماااااان(هي تقصد حبيبها تعرفوون هذا الشعوور لما تكونون بقمه خوفكمقد جربتوابجد من اول شخص يطري ببالكمو اللي تحبه وتعشقه بجنون مهما كان جاارحك ولا تاركك ولا حتى ميييييت المهم تلقى قلبك سسبق عقلك ونااداااه نااادا الشخص اللي تحس الاماان مرتبط فيه بعضنا يناادي امه وبعضنا ابووه وبعضنا اخووه وبعضنا الحبيب وبعضنااا الصديقق)حست انها اصدمت جسم ارفعت راسها بخوف بس من شافت سلمان حست براااحه لفت يدينها بسرعه حول خصره وهي تبكي:ااه اااه ااه ااه
    حس بغضب بس بنفس الووقت برااحه لانه لقاها كاان بيموت من الخووف تخيل الف فكره انه صار لها شي ولما شاف شكلها والشابين عصب وبعدها
    حلا بسرعه وهي تحط يدينها ع صدره:لا تكفى سلمااان اتررركهم تكفى
    اما الشبابين لما شافوا سلمان اهربوووا ع طوول
    انقهر سلمان وهو ياخذ نفس مسكها من معصمها بقووه وبصرااااخ:لييييييشش تببببببعععدييين كذاااليشششششش مااااققللللللللتتتي ليييييي
    انصدمت من لهجته الهجوووميه غمضت عيونها من قوه صرااخه وبهمس:اسفه
    بلع ريقه من حركتها وهمستها اربكته حركت شي بدااخله ترك يدها وهو يتنهد وبهمس:استغفرالله ااف(رفع راسه وناظرها)فيك شي
    حلا وهي منزله راسها هزته بلا
    رفع ذقنها بيده وابتسم:اسف لاني صرخت عليك بس انا خفت يكون صار لك شي
    ناظرته بصدمه وشلون يعصب ويهدا بنفس الوقت حست بدقات قلبها تزيد حست بخجل بعدت وجهها عن يده وهي تنزل راسها وبهمس:نقدر نرجع للفندق
    ابتسم سلمان وبهدوء:اكيد(مد يده)هاتي يدك لاتضعين بعد
    ناظرته بطرف عينها حسته يستهزي بس فيه شي بداخلها ابتسم وفرح!!!مدت يدها بصعوبه وهي ترجف
    وصاروا يمشون قرريب من بعض وبعد دقايق
    سلمان:حلا عطيني رقمك
    هزت راسها حلا وهي تقوله رقمها:050ـ ـ ـ
    دق وفصل:هذا رقمي بس صح هذا مو نفس الرقم اللي شريته لك
    اسكتت حلا وهي تتذكر انها كسرت الجوال ورمته بالزباله:اا ا اا ايه اا هذا ابوي شاره لي
    سكت شوي بعدين قال:امم حتى غيرت رقمي
    حلا باستغراب:ليش
    سلمان بارتباك:هاهبس كذا(رفع راسه)هذا هو الفندق
    هزت راسها بس قبل مايدخلون الفندق كان فيه قدام الفندق كرااسي اشقهت لاشعوريا من اللي شاافته
    لف بسرعه لها وبخوف:وشفيك
    حلا وهي تنزل راسها:هاهاا اا مافيه شي مافيه شي
    لف للجهه الثانيه وابتسم وهو يشوف رجال ومراه ويبسون بعض مع افاميهم طبعا اندونسين صد وناظر حلا اللي صار وجهها احمر ابتسم ولف وجهه وترك يد حلا وهو يضغط ع المصعد""حيويه حيييل(ابتسم وهو يتذكر حلا)تذكرني بحلا اول لما كنت اقولها أي كلمه حلوه تززعل وتستحي حيل ااه تتوقعين ياحلا بنسااكمعقوله بحب حلا(لف وصار يناظرها)ااااف يااارب يسير لي امري""


    بـــيـــت آآبــووفـــهــدد
    غــررفــه فــهـــدد
    دق جوال فهد تنهد وطلعه من جيبه بدون مايشوف الاسم ورد بتعب:الو
    اسكتت قمر شوي بس شهقاتها اقطعت صمتها وبهمس وصوت متقطع:ففهد ااه ااه
    قعد بسرعه وهو يتعدل بعد الجوال عشان يتاكد انه مو خياله اللي صار يسمعه صوتها صار يشوف اسمها رجع الجوال بسرعه لاذنه:قمر
    اشهقت طاحت ع السرير وهي تجلس:ااه ااه فهد ااه اااه(حست انها ماتقدر تقول أي كلمه ماتقدر تقول أي حرف حست كل الكلام والحرووف خااانتها خاااااانتها)
    بلع غصته وظل ساااكت يسمع شهقاتها واهاتها وبهمس يقطع القلب:لاتبكين لاتبكي قمر قمر
    اشهقت اقوى وهي تغطي افمها بيدها:ااه ااه اا انت ااه انت بخير
    ابتسم بالالم وقهر ودموعه خاااانته وبدت تنزل:ايه انتي
    اشهقت وصار صوتها يعلى:ااه ااه سامحني ااه سامحني
    فهد بالالم:لا انتي اللي سامحيني ماقدرت انقذك
    اسكتت بصدمه:فهد تبكي
    سكت وهو يسمح دموعه بيده بقهر
    قمر:لا لا تكفى لاتبكي ااه ااه ماقدر اسمع صووتك كذا اه ففهد
    فهد بقهر:عيونه
    قمر وهي تاخذ شهقه قووويه حست روحها بتطلع معها:احبببك
    فهد:وانا اكثر ققمر اووعدك اووعدك ماتكونين الا لي لي لحااالي رااح اخذذك لو اظطرييت اووقف قدااام كل البشرررر انتي ليي فااااهمهلي لي لحاالي
    هزت راسها بالالم:ايه اايه خاايفه فهد خاايفه
    فهد:لاتخااافين بقدر اخذذك بقدددر ابعععععععدك عن الكل الا انااا
    لما جاءت بتتكلم دخل نادر بسرعه وهو يقول امي ابوي جاءوا بس قبل ماترد ع نادر او تعطي فهد خبر شافتهم مقبلين سكرت بسرعه وهي تتدخل الجوال تحت الغطاء

    تنهد فهد وهو يناظر الجوال بحسره والالم ماتوقع بيوم انه بيبكي عشااان بنتماتوقع بيوم انه بيبكي عشااان حبب
    صار يتامله مشاري ووقف وقرب لفهد وضمه بقووه وكانه بيريحه
    ماعارض فهد وظل بحضن مشاري كانه طفل صغييرر وقال بصوت مبحووح:ابيها يامشاري ابيها
    تنهد مشاري بقهر:ماتتدري يمكن بيوم بتقدر تااخذهابس انت لازم تفكر بعقلك مو قلبك هذا ابوها ابوها وانت ولاشي انت ماتقرب حتى لها
    بلع ريقه لو بيفكر بعقله كاان مستحيل تكون قمر له بس داامه يفكر بقلبه فيه امل انها تكون له

    [ آلشُوٍٍْقّ ]

    الليْ ف بححة صوتيَِ تسمعهَ !!
    مآعطآك آآآكبرررٍ دليلَ آنيَ
    [ آبيْييييييكَ[ /color] ]


    غـــرررفـــه مــهـــآآآآآآآآ
    منى وهي تضمها:بس يااروحي خلاااص
    مها وهي تبكي:مو قاارده اصصدق ااه ااه احسسه حلم حلمم وبصحى اا وشلوون وشلوون يصير كذاتكفين قوليلي انه حلم ااه ااه تكفين منى قوولي انه حلم وبصحى تكفيين
    منى بضيقه على مها:ااه ودي اقولك حلم ودي يكون جد حلم لنا كلنا بس هذا وااقع هذا اللي صار
    اشهقت مها بالالم وضمت منى بقوه وهي تبكي بحضنها بحسره والالم ع الحب اول مره تحب ويصير كذا فيها






    رد مع اقتباس  

  7. #107  
    الـــبـــآآآآررت الــســآآآبــع وو الــعــشـرووووووون


    بـــيـــت خــآآآلــد الــرررآآآســي
    جــنــآآآآح آآمــيــررره
    لفت طرحتها واسحبت شنطته وانزلت بسرعه واركبت السياره وهي تقول لسواق رح للمستشفى ركت راسها ع الشباك وغمضت عيونها""هو انا نااقصه ااه معقوله بيصير عندي اختمو بيصير الا صار ياربي وشلون بتعامل معهاااااف واصيل بعد اليوم اخر يوم واذا ماقدرت اساعدها خلاااص معناها كل هالترم اللي تعبته بيررووح كذا اااف يااارب سااعدني وصبرني ياربي وش اسوياااه""



    جـــنـــآآآآآآح الــضــيــــوووووف
    كانت قمر لامه المخده الصغيره السودا بيدينها وتناظر للفرااغ اللي قدامها وتتذكر احداث امس تنهدت وغمضت عيونها

    ادخلوا خالد وام ناصر وهم ساكتين
    خالد بهدوء:نادر اطلع برا
    هز راسه نادر وابتسم لقمر وطلع
    ابلعت ريقها بارتباك وهي تلعب باصابعها ارفعت راسها وطاحت عينها بعين ام ناصر
    خالد:قمر اعرفك هذي امرتي ام ناصر
    اسكتت قمر وماردت:ـ ـ ـ
    خالد:انا بتركم لحالكم اذا احتجتوني انا بمكتبي(طلع وسكر الباب)
    تقدمت ام ناصر واجلست بجنب قمر ع السرير وامسكت يد قمر بيدينها وابتسمت
    ارفعت راسها قمر لام ناصر بصدمه ابدا ماتوقعت ام ناصر بتسوي كذا
    ام ناصر وهي تتامل قمر:لاتخافين حبيبتي هذا بيت ابوك ااه يمكن ماتتعودين علينا بالبدايه وحنا بعد انا عارفه انه صعب عليك تتاقلمين معنا وحنا بعد صعب علينا بس هذا المكان كاان مفرووض من زماان تكونين فيه وانا اسسفه ع السنين اللي رااحت من عمرك بعيده عن ابوك واخوانك
    صارت قمر تناظر ام ناصر بذهول ابدا ماتوقعت ان هذا اللي يصير ذكرتها بحنيه امها ايه نفس الحنيه وكيف تعتذر عن ذنب هي مالها دخل فيه ماقدرت ترد او بالاصح ماعرفت ايش تقول عشان كذا اكتفت بالسكوت
    ام ناصر وهي تترك يد قمر:ماراح تقعدين بجناح الضيوف بنجهز جناح لك فوق وحنا ناكل مع بعض بس اذا ماتبين برااحتك راح اخلي الخدم يصعدون الاكل لين جنااحك وعارفه انو ماعندك ملابس من بكرا الصبح اذا تبين تروحين بنفسك تختارين بالسوق راح اخليك تروحين بس اذا ماتبين بروح بنفسي اشتري لك
    ماردت قمر وعيونها بحضنها واكتفت بالصممت
    هزت راسها ام ناصر وتقدمت واللعبت بشعر قمر بحنيه:تصبحين ع خير(اطلعت وسكرت الباب)

    تنهدت بقوه وهي تفتح عيونها""ايش اللي راح يصير ليفهد معقوله خلاااص هذي النهايهاااه ياربي سااعدني ياربي ليش يصير لي كذا(بدت دموعها تنزل)ياليتني ماطلعت من البيت ياليتك يانور مسكتيني ياليتني ماقبلتك يااعمي(تقصد ابوفهد)ااه ااه ليتني قبل ماشوفك لفيت وجههي ااه اااه يااربي ااه لو يرجع الزمن مااقابلتك ياافهد لو يرجع الزمن بقيت واستحملت ظلم خالي ياليتني رضيت وسكنت عند نور ولا منيره ياليت ترجع حياتي البسيطه ياليت اقدر ارجع ايام المتوسط والثانوي وانبسط فيها ياليتني ياليتني ااه اااه ااا""

    الا ليت الزمن يرجع

    ورى ولا اليالي تدور

    ويرجع وقتنا الاول

    وننعم في بساطتنا


    بـــيــــت نـــوووووووررر
    نور وهي تجلس بقلق وتافف وبيدها الجوال وبهمس:ياربي وشفيها
    ماجد باستغراب:وشفيك
    ارفعت راسها نور وبخوف:قمر
    ماجد بخوف:وشفيها
    نور:مدري اكلمها وماترد غرريبه ااف اخاف صار لها شي
    ماجد اللي بدا يوسوس:لا ان شاء الله كلميها ثاني مره ااف خلاص نور خليها تجي
    اسكتت نور وهي تصد وتناظر الحوش الباين من باب المدخل المفتوح وتنهدت بصوت مسموع"""ياليت ياماجد قمر سهله زي كذا عنييده عنييده ماراح ترضى بهذي السهوله ولا بعد فهد قالها احبك ااف ياربي استر حااسه انه صار لها شي ياارب احميها هي ضعيفه يااربي""


    عـــبـــدالـــعـــزززيــــزززز
    واقف ومدخل يدينه بجيوبه والهواء يطير خصلات شعره غمض عيونه ورجع فتحها وهو يناظر البحر""ياترى اللي بسويه صح ولا غلطاااه ااف ياربي استر انا خلااص مابي من هذي الدنيا الا اختي وينك ياقمر وينكاررجعي لي والله لاا اسوي المستحيل عشان بس ترضين بس انتي وينووينانا خلاااص بررجع بررجع ماعاد تهمني الفلوس بس ابيك ايه ابييك ابي نرجع لبيتنا ابي نرجع ايامنا اول(ابتسم وتكلم بلهجه كانه يكلم قمر)تتذكرين لعبنا بالحوشتتذكرين لما كنت اعصب عليك لما تفهمين درس النحوتتذكرين لما اغثك واقول انو صوتك شين وهو ارووع صوت سمعتهتتذكررين لما كنا نكذب ع امي ونقول معنا فلوس عشان المدارس وحنا مامعنا ولا ريالتتذكرين قهرناتتذكرين الوعودااااااااااه سامحيني يااختي ساامحيني يااقمر""


    شـــرررركـــه آآبــووســدديـــم
    قــآآآآعـــه الآآآجــتــمــآآعــآآآآت
    اعطست سديم وهي تمسح خشمها بالمنديل وكملت بصوت مبحوح:ايه استاذ ثامر خلصنا من بناء القواعد اتشووووو اااتشووو ااه(امسحت خشمها كانت بتكمل بس اعطست هي وحمد بوقت وااحد)
    ناظرهم ثامر بقهر:وشفيك سديم شكلك مزكومه
    حمد وهو يمسح خشمه ابتسم""لما تذكر انهم العبوا بالماء اممس بالهبرد اكييد بيمرضون""
    سديم:احمم ايه شوي
    ثامر:تبين ناجل الاجتماع وقت ثاني
    سديم بتعب:ياليت
    ثامر وهو ياقف ويجمع الملفات وابتسم:اهم شي رااحتك
    هزت راسها سديم وابتسمت ع خفيف واوقفت معه
    ثامر بسرعه:ارتااااحي مايحتاج انا اروح بنفسي
    اقعدت سديم:مشكور
    هز راسه ثامر وطللع وطلع معه مسااعده ومابقى الا حمد وسديم
    حمد بخوف:سديم شكلك تعبانه مرا قوومي روحي للبيت
    سديم:لا بنتظر اهلي يرجعون من الشاليهات وبروح
    حمد:لالا قومي خليني اوصلك لسيارتك
    سديم اللي حست بجد انها تعبانه هزت راسها واوقفت واطلعوا للموااقف حقت الشرركه



    الــشــآآآلــيــهــآآآآآآت
    سما:بنااات قوووم خلوونا نرووح نفطر بالكافي
    ساره:يلاا
    اوقفوا البنات وراحوا يمشون للكافي اللي مو بعيد وهم يسالفون
    ساره وهي ماسكه جوالها:اااف
    سما باستغراب:وشفيك
    ساره بخوف:ادق ع اميره ماترد بشووف وشفيهم امس راحوا بدري
    سما:لاتخاافين تلقينها ناااييمه ترا الساعه 9 ونص توناا
    ساره بتشكيك:لا مااعتقد لان اليوم اخر يوم تتطبيق لها
    سما:خلاص اجل تلقينها مشغووله وانتي بعد لاتعلقين عليها تشغلينها
    ساره:امم صح معك حق


    مـــررركـــزز الــشــرررطـــه
    مــكــتــب فــووآآآآآآزز
    طق الباب وقال فواز بصوت عالي:اددخل
    دخل الجندي وضرب تحيه لفواز:الضابط وليد يبيك بمكتبه
    هز راسه فواز:طيب
    ضرب تحيه الجندي وطلع بعد ماسكر الباب
    وقف فواز وطلع واتجهه لمكتب وليد طق الباب ودخل:السلام عليكم
    وقف وليد وسلم عليه واجلسوا
    وليد:اقدر اطلب منك طلب فواز
    فواز برجوله:انت تامر مو تتطلب
    ابتسم وليد:مشكور عندي دوريه قريب من عند شاليهات ـ ـ بس ولدي تعبان وابي اوديه للمستشفى تقدر تروح بدالي
    فواز بسرعه:ابشررر ماعليك ررح ود ولدك للمستشفى وانا بروح مكانك
    ابتسم وليد:ماراح انساها لك تسلم
    ابتسم فواز:الله يسلمك
    اوقفوا واطلعوا مع بعض فواز اتجهه لشاليهات اما وليد راح لبيته


    بـــيـــت آآبـــووســـــن
    ابووسن وهو يكلم ام وسن:الوو
    ام وسن بسرعه:الوو
    ابووسن:امم اا احمم اليوم ملكة وسن اا قلت اكيد انك تبين تحضرين ملكه بنتك
    ام وسن بصدمه:ايش(وكانها بدت تستوعب)ا متى ارجعتووشلووونووين كاااانتومن بتزوجهاا
    ابووسن بهدوء:ماله داعي كل هالاسئله اللي علي سويته تبين تحضرين تعالي ماتبين براحتك(وسكر السماعه)


    جــــنـــآآآآآآح ووســـن وو الــجــووورري
    كانت قاعده بمكانها المعتاده بالشباك اللي جداره داخل وتتامل العمال اللي يدخلون الطاولات والاغراض اليوم مو بس ملكه لا اليوم بتملك وبتروح مع الرجال ع طوول بيته طبعا لان ابوها خلااص مايبي يشوفها توقعت انه بمثل هذا اليوم بتبكي بتنهااار بس لا ايه هي ماسوووت شي بالعكس تحس ببررود غررريب ماانزلت منها ولا دمعه ماكانها اليووم بتتدخل ع رجال غريب ياترى هذي الصدمه ام برود اعصاب!!اطلقت اه مسموعه
    :سلاامتك
    نزت من الخوف ولفت وهي تشوف تركي نزلت رجولها من الجدار بس ماانزلت وصارت تتامله بهدوء
    ابتسم بوجهها قرب:لاتخاافين اا
    قاطعته وسن:ماني خاايففه
    سكت تركي ماعرف ايش يقول
    لفت وسن وهي تتامل السماء:وش بتسوي
    سكت تركي شوي بعدين قال:ااه اا(بس حس بااحد بيدخل ارتبك واتخبى بالحمام)
    ارتبكت وسن وهي تتنزل واجلست ع السرير ادخلت الخدامه ومعها علبه كبيررره حطتها ع السرير واطلعت اوقفت وسن وهي تناظر لها باستغراب تقدمت وافتحتها كان فستان عروس اسحبته وهي تتامل كان لونه ابيض كت(مثل اللي بالصوره)
    http://www.google.co.uk/imgres?imgur.=1&safe=active
    تنهدت بقهر ورمته داخل العلبه شوي وادخلت الخدامه وهي معها اكياس نزلتهم واطلعت افتحت اول كيس كان كعب لونه ابيض نااعم حيل والكيس الثاني كان فيه طقمين الماس اتركتهم واقعدت ع السرير
    طلع تركي وقرب لها وصار يتامل الفستان ابتسم ع جنب:حلوو
    ناظرت تركي ببرود بعدين لفت وناظرت الفستان بتامل وبهمس:ايه حلو بس اكييد مو علي
    صار يتاملها بهدوء تنهد:انا طالع توصين ع شي
    وسن وهي تناظر الارض:ايه
    تركي باهتمام:ايش؟
    وسن وهي ترفع راسها وتتامل عيون تركي:الجوري هي وصيتي لك تركي
    قرب لها تركي ومسك ذقنها وارفعه:لاتخاافين الجوري ماراح تبعد عنك
    ابتسمت ع جنب باستهزاء:ايه
    صار يناظر عيونها بتامل ومابعد يده
    حست بخجل لفت وجهها بحيث تبعد عن يده
    سكت ودخل يده بجيبه وطلع برا الجناح







    رد مع اقتباس  

  8. #108  

    مـــووآآقــف شــرركــه آآبــووســدديــم
    كانت سديم تمشي ووراءها حمد بمساافه قريبه شوي وحست بدووخه مسكها حمد ولف يدينه تحت اباطها:سسدددييييييم
    حاولت تتوازن بس ماقدرت صارت تاخذ نفس:ااه ااه
    قعدها بالارض وهو خايف:سديم انتي بخير
    صارت تحاول تاخذ نفس بس ماقدرت
    حمد وهو يتركها:برووح اجيب ماء من سيارتي(راح يركض ثواني ومده لها)
    اخذته وهي تشرب شوي بس مع كذا لسى داايخه وتحس بصعوبه بالتنفس
    حمد وهو يحوطها بيدينه من كتوفها:قوومي بوديك للمستشفى
    هزت راسها ومشت معه لسيارته وركبها قدام ودعس بقووه


    مــســتــشــفــى الآآنــتــمـــآآآآء
    مــكــتــب رآآآمــــي
    اخذت نفس عميق قبل ماتتطق الباب مدت يدها وطقت الباب بخفه ولما سمعته يقول تفضل ادخلت وبصوت قصير:السلام عليكم
    رامي ببتسامه خفيفه:وعليكم السلام
    ارفعت عيونها له:اا ا
    رامي اللي لاحظ ارتباكها:اقعدي
    اقعدت اميره ع الكرسي اسكتت شوي بعدين قالت بخيبه امل:انا متاكده اني سااقطه اا اسفه ماقدرت اساعد اصيل حااوولت بس ماقدرت ااه(اوقفت تبي تتطلع بس وقفها صوته وهو يناديها لفت له واسكتت)
    وقف رامي وقرب لها وببتسامه هاااديه:اميره انتي ماتعرفين قدرااتك انتي اا(حس فيه شعور بداخله بس ماهو قادر يوصله لاميره)اا انتي تجهلين نفسك طيب بقولك انتي علمتيني اشياااء مااحد يقدر يعلمنيها طوول هالسنين صدقيني انتي(وهو يناظر عيونها)انتي نقطه تحوول بحياتي تونا بقى ووقت ايه بقى عندك لين بكرا الفجرر رووحي سووي أي شي انا متاااكد انه بتسااعدينها انا متااااكد انك بتقدرين
    صارت تتامل عيوونه اول مره تشوف احد واثق فيها كذا بس نزلت راسها:لا ماراح اقدر
    انقهر منها وبحركه جرئيه رفع ذقنها بيده:لا انتي بتقدرين انا واااثثق
    صارت تتامله ابلعت ريقها وصدت عنه وهي تنزل راسها:اا طيب اا اذا ماقدرت(ارفعت عيونها وناظرته)اسقط
    صار رامي يتامل عيونها ابتسم:تتدرين ودي اسقطك
    ناظرته اميره بصدمه:هاه
    ابتسم رامي ابتسامه واسعه:ولا شي رووحي عشان مايضيع عليك الووقت
    هزت راسها ولفت وجهها واطلعت
    تنهد ورجع جلس ع كرسيه""معقوله اليوم اخر يوم بشوفهامن يصدق انه مر شهررين ع وجوودها هنا ااه بفقدها""



    بـــيـــت آآآبــووفــهـــد
    ام فهد:مو قادره اصدق معقووله فيه بنت تسوي كذاوشلووون
    ام منى:ولا بعد تضحك معنااا وعاايشه جوووه
    ام فهد:اجل هذيك البنت اللي تقول انه خطيبته وش تصير؟
    ام منى وهي تتنهد:والله مدري كل شي عند فهد
    اسكتت ام فهد بضيق بعدين قالت:بس انا حبيت هالولد
    ام منى وهي تهز راسها باسف:كلنا حبيناه ياعيني ع اخوي(تقصد ابوفهد)من درى وهو متضااايق ومايتكلم
    ام فهد وهي تتنهد:ايه والله هو اكثر واحد متاثر
    ام منى:اييه هذي حال الدنيا صدق غريبه تشوفين اشياء عجيييبه
    ام فهد:وانتي صااادقه


    غــــرررررفـــه فـــهــــدد
    كان يمشي بجواله ع صورهم ومره يبتسم ومره تضيق ملامحه رمى الجوال ع طرف السرير وتنهد""ااه ياااقمر معقوله وصلنا لنهايه المشوارمعقووله خلااص انتهينالالا مستتحيل اتركك هنااك مستحيل اخليك تبعدين عني انتي لي لي بس وشلونوشلوون""صار يغني بصوت هاامس مبحووح وكانه يبكي او انه صدق يبكي:
    غلطة الايام احنا ما غلطنا كنا مشتاقين يوم انا افترقنا

    كلنا ملهوف واحزانه كبيره العيون تشوف وإيدينا قصيره

    لعبة الاقدار تلعب في هوانا والزمن غدار ما يحفظ أمانه

    هذا شي معروف من يملك مصيره العيون تشوف وايدينا قصيره

    يا حبيبي وين كنا وانتهينا صار دمع العين يتحسر علينا

    الزمان سيوف وجروحه كثيره العيون تشوف وإيدينا قصيره

    بهمس:كنا مشتاااقييين كناا مشتاااقيييين(غمض عيونه بقوووه)



    بـــيـــت آآآبــووســــن
    صارت تتامل نفسها بالفستان الابيض والمكياج الفخم بس بنفس الوقت نااعم والتسريحه والشرعه ابلعت ريقها نزلت راسها وهي تسمع كيف الكوفيره تمدحها ارجعت ارفعت راسها""يعني خلاص ياوسنهذا المكتوب لكاااه طول عمري تمنيت اشووف نفسي بهذا الفستان بس من صار اللي صار كررهت هاللون حتى ااه""صحت ع صوت وراءها لفت بسرعه واصررخت:يييييييمممه
    اشهقت وهي تبكي واركضت لبنتها وضمتها بقوه:ااه ااه يااروح امك ساامحيني يابنتي ساامحيني ماقدرت احميك منهم ساامحيني
    دمعت عيونها بس مانزلت الدموع ماتتدري ليشفيه شي راافض يخليها تنزل:يييمه
    الجوري اللي ادخلت واصررخت:مااماااااااا
    لفت ام وسن وانزلت بسرعه وهي تضم بنتها بقوه ارفعتها وهي تبوسها:ااه ااه يااقلبي انتي
    لفت يدينها الصغيره حول رقبة امها:ماما لاتتركيني
    اشهقت بالالم واسحبت وسن وهي تضمهن بقوه وهي تبكي بانفعال
    اما وسن سااااكتته وهااااديه ماتتدري من وين جاها هالبرووود الغررريب!!


    الــمــســتــشــفـــى
    حمد وهو ماسك يد سديم اللي ناايمه ومحطوط ع فمها وخشمها البخاار اول مره يشوفها كذاا بدون طرحه ولا شي شافها مره بالشاليهات بس الحين حتى شعرها صار يتامل ملامحها وهي نااايمه حرك يده ع شعرها وبهمس:انا اسف تعبتك اددري انه من اللعب بالماء امس اسسفه حبيبتي
    بدت تفتح عيونها ع خفيف وهي ترمش
    ترك يدها بسرعه وطلع
    ابلعت ريقها وارجعت غمضت عيونها شوي وافتحتها""حسيته هناااه شكلي اتخيل"""

    طلع حمد وهو يكلم ابوسديم وقاله بس طمنه انها بخير وانها بس تاخذ بخار وتتطلع



    الــشــآآآلــيــهــآآآآت
    اوقفت ريوف بخوف:ايشمتىطيب طيب يلا الحين بنجي
    اوقفوا كل البنات بخوف:وشفيه
    ريوف بارتباك:ابوي يقول ان سديم بالمستشفى
    ساره وهي تشهق:ليييييش
    ريوف:مددري يقول تعباانه يلا بسررعه خلونا نمشي
    كلهم صاروا يمشون بسرعه وكانهم يركضون واخرهم رينااد وهي تقول بصوت عالي:انتظررووني اااه(زلت رجلها وطااحت وتنااثرت كل اغراضها اللي بالشنطه لانها كانت مفتوحه)
    :حصل خيرر
    ارفعت راسها وهي تناظره معقووله!!
    صار يجمعه اغراضها ومدها له:تفضلي(بس اول مالتقت عيونه بعيونها عرفها ابتسم)شكلنا بنلتقي كثير
    صارت تتامل عيونه مو مو مزيون ولا جميل لا فيه شي يجذبك شي غصبا عنك يخليك تلفت له يمكن صوتهلالا رجولتهلالا عوارضهااف اكيد لا بس شي غيررر شي يميزه عن الكل
    ابتسم فواز:اهلك راحوا
    ارفعت راسها بسرعه للبنات اللي صاروا بعييد اخذت اغراضها ودخلتها بشنطتها واوقفت واركضت بس اوقفت بسرعه وكانها تذكرت شي لفت له:مشكوور
    ابتسم وهو يدخل يدينه بجيوب بدلته:لاشكر ع واجب
    هزت راسها وراحت تركض وهي تحط يدينها ع قلبها

    وآلله أحبكَ ! ’ بسسس لآ تقول : شلون !

    خلّني| أحيآ بهآ | لك ، و آتنفسسك

    و أعلّمك بَ حروفها " معنى الدفآ " ’

    لآ زاد برد الشتـآ و( تعّبك )


    بــــيـــت آآبــووســــــن
    انزلت وسن ع زفه هاااديه وعيون الكل ترااقبها اقعدت لين اوصلت للكووشه ابلعت غصتها صار الكل يسلم عليها شوي وجاءتها عمتها وهي تبتسم بمكر:يلاا حبيبتي ابوك يقول تعالي عشان توقعين ع الكتاب
    ارفعت راسها وهي تناظر عمتها بصدمه الحين بس حست ان اللي قاعد يصير حقيقه ايه حقيقه مو حلم اوقفت بصعوووبه وهي تبلع غصتها مشت وهي تحسهم كانهم يزفونها لقبرها اوقفت وامسكت القلم والدموع تغارقت بعيونها"""ووينك تركي""

    وقف تركي بمجلس الرجال بصوت عالي:للحظظظه
    الكل لف له وهم مستغرربييين من ترركي وابوه يااشر له يجلسسس
    بس تركي سحب ع الكل وابتسم وهو يقول:ـ ـ






    رد مع اقتباس  

  9. #109  
    الـــبـــآآآآرررت الــثــآآآمـــن وو الــعــشــررروووون

    الــمــســتــشــفــــى
    دخل ابوسديم ووراءه مرته وبناته وهم يمشون بسررعه وقف عند الاستقبال:سديم الراسي أي غرفه
    الموظفه:رقم 15 الدور الثاني
    هز راسه وادخلوا المصعد واتجهوا لغرفتها
    وقف حمد بسرعه وهو يشوف ابوسديم سلم عليه:لاتخاااف عمي مافيها الا العاافيه بس ضيق تنفس وعطوها اكسجين والحين هي بخير
    ادخلوا ام سديم وبناتها ام ابوسديم هز راسه:مشكور ياوليدي تعباانك معنا
    حمد"""ااه تعب سديم علي راحه"":لا وش هذا الكلام ياعمي تعبكم رااحه
    اطلعت ساره وبهدوء:ييبه قلهم ينقلون سديم لغرفه الثاانيه هذي مرره صغيررره
    ابوسديم:ماله دااعي تقعد بهذا المستشفى اصلا(وصار يناظر الجدارن وعلى وجهه ارتسمت قرف او عدم رغبه لف لحمد وابتسم)اذا ماعليك امر ياحمد ابيك تروح للدكتور وتشوفه نقدر نطلع سديم للبيت ولا نبي ناخذها مستشفى ثاني
    حمد اللي حس بغصه من حركه ابوسديم:اا لا مايحتاج تجلس او تروح أي مستشفى انا قبل شوي سالت الدكتور وقال اانه اذا صحت تقدر تروح للبيت
    هز راسه ابوسديم:اها اجل مشكوووري ياحمد ومعروفك هذا ماراح انساه
    ابتسم حمد ع خفيف:عن اذنك تاخرت عن البيت
    ابوسديم بسرعه:اذنك معك مع السلامه
    حمد بصوت قصير وهو يمشي:مع السلامه(صار يمشي بدون مايسمع ولا يحس باللي حوووله هو وشلون كان يفكرصااار يلوم نفسسه وشلوون خلى قلبه يميل لهاهي ويييييين وهوو ووييين ابتسم باستسخااااف""وشلون فكرت انه ممكن بيوم تكون ليااه ليش انا كذاليش كل وحده احبها ماتكون ليانا لازم انسااها ايه لااازززم هيي غيييييييير غيررر هي زي الحلم الصعبب اللي الكل يتمنااه بس مااحد يقدر يااصل له اااه هي تصلح لثامر اايه تصلح له مو لي مو لي""ابتسم بالالم وركب سيارته ومشى

    عَلموهم . كان عندي من غلاهم أُمنيات !
    وعلموهم ! كان باقي من غلاهم لي سنين ،

    واعتقوا وجه التفاهم عَن جنون التضحيات
    و إكتفوا بـِ الذنب ذنب ولا تجيبوا له عَرين

    لا ينادون بـِ رجوع ! . ولا يـِصلونْ بـِ ممات !
    قلب ٍ أوفى في عهدهم دون مايسلب حنيــن .

    وقولوا اني قلت : ابرحل في هدوء و في ثبات
    وما يعزيني سوى . اني رحت في ذمه ودين !



    بـــيـــت آآآبـــووســـــن
    مـــجـــلـــس الــرررررجــآآآآآآل
    وقف تركي بمجلس الرجال بصوت عالي:للحظظظه
    الكل لف له وهم مستغرربييين من ترركي وابوه يااشر له يجلسسس
    بس تركي سحب ع الكل وابتسم وهو يقول:انا ابي بببنت عمي لي(ولف لعمه)عمي انا ابي وسن ع سنه الله ورسوله واكييد اني اولى من الغريب
    صار الكل يتهاامس ويتكلمون والكل اتجهوا ببصرهم لابووسن اللي صار يناظر الناس بارتباك
    المعرس وقف:اييشش وش هذا الكلاااموسن بتصير زوجتي
    تركي ماالتفت حتى عليه:هاه ياعمي بتبدي الغريب علي
    ماقدر يقول أي شي صصعبه يرفض ولد اخوه عشان الغريب وش بيقولون الناسرفع عيونه وناظر اخوه اللي اشر له براسه وبخيبه:لا ياوليدي مااعزها عنك واانت اكييد اولى من الغرييب
    عصب المعرس ووقف وطلع واطلعوا معه اهله
    ابتسم تركي وقعد ولف للمملك:تقدر تملك لنا
    هز راسه المملك اللي مصدووم ومد الكتاب لتركي

    الــصــآآآآآآلـــــه
    اطلعوا اهل المعرس وعمااان وسن مستغرربين شوي وجاهم ابوتركي وقالهم اللي صار
    اوقفت وسن بصدمه وذهوول معقوله تركي سواهابس وشلووناا لا مو شلون سواها لا وشلون بتعيش معهيعني الحين هي بتصير زوجته
    صاروا عمااات وسن يصارخون ويتهاوشووون
    ابتسام وهي تاقف جنب بنتها وتمسك يدها:حبيبتي
    ارفعت عيونها لامها وهي تناظرلها وماقالت أي شي
    ثواني ودخل ابووسن ومد الكتاب لوسن:ووقعي
    صارت تناظر الكتاب قبل شوي ابوها جاابه لها بس قبل ماتوقع اسمعوا اصوات بمجلس الرجال وقال ابوها لحظه بيروح يشوف ويرجع والحين رجع بنفس الكتاب بس هذي المره مع شخص غيرر
    ابووسن:وووسسسن
    صحت ع صوت ابوها وامسكت القلم ويدها تررجف
    نهى بعصبيييه اسحبت القلم من يد ووسن وررمته:يااااااووسسسسخه وشلوووون تااااخذذييين خطييييييبييي(وبحركه سرريعه عطت ووسن كف قووي)
    الكل شهق بصصصدمه من حرركه نهى اما وسن اللي وجهها لف من قوه الكف ظلت ع نفس الحركه مصدووومه ماهي مستوووعبه اللي صاار
    ابتسام بقهر:ياااحيوووااانه من انتتتي عشااان تعطين بنتي كف(وارفعت يدها تبي تعطي نهى كف بس فيه يد امسكتها لفت وشافت وسن وبصدمه)وسن
    وسن اللي تجمعت الدموع بعيونها اتركت يد امها وانزلت للارض واسحبت القلم ووقعت ولفت وهي تناظر نهى وابتسمت:صرررت زووجته غصباا عنك وعن اهلك كلهم
    الكل سااااكت ومصدووم من المووقف بس قطع هالهدوء دخول تركي وابوه
    تقدم تركي ووقف جنب وسن وناظر خدها الاحمر باستغرااب وبهمس:انتي بخير
    وسن وهي تناظر تركي وماردت
    صار يتامل عيونها تنهد ولف وجهه ومسك يد وسن:انا باخذ زوجتي وبنروح(ناظر ابتسام)خالتي اذا ماعليك امر جيبي عباية وسن
    هزت راسها ابتسام وهي مصدومه راحت جابت عباية وسن ولبستها وهي تمسك يدين بنتها:ووسن
    ابتسمت وسن بالغصب وامسحت دموع امها:ييمه انا بخير(اسحبت يدينها من يدين امها ولفت لتركي اللي مد يده لها امسكتها بتردد ومشت خطوه بس اوقفت ولفت تناظر اهلها صارت تتامل امها لفت وناظرت الجوري اللي واقفه بعييد وسااااكته لفت وناظرت ابوها اللي منزل راسه تنهدت ولفت ومشت ماهي عارفه لوين هي رااييحه للمجهوول مع شخص(ارفعت عيونها لتركي)ماتدري من هواو كيف تشررحه تكره وتغليه تحس فيه الخوف والاماااان كل شي فيه متناااقض ياترى كيف بتكمل حياااتها معه)



    مــســتــشــفــى آآلآآآنــتـــمــآآء
    غــــرررفــــه آآصـــــيـــل
    اميره بياس رمت كل الاوراق بعصبيه ع الارض:موو معقووووووله يعننننني حللللللممممي اللي بنيييييتتته طوووول هاللسسسسسننننيييييين ينهههههدم كذااا ينننهههدددم بس عشااااااااانننك ضعيييفه(لفت وناظرت اصيل برحمه تنهدت وقربت لاصيل وامسكت كتوفها)تكفين تكفييين قولي أي شي أي شي تكفييين الكل نجح الا اناا تكفييين تكلممي تكلللمي
    بس اصيل زاادت بنقاط خيبه الامل عند اميره وماقالت ولا كلمه
    تنهدت اميره واجلست ع السرير وعيونها ع الاوراق اللي بالارض وبهدوء:امك امس قالت لي ان المحكمه اطلبت شهاادتك عشان تقولي لهم انهم كانوا يهددونك من قبل(ارفعت عيونها لاصيل)لو ماتكلمتي يااصيل بكرا دم عمر بيروح هدر(اوقفت اميره وهي تتامل اصيل)يعني ماكانك سوويت أي شي زوجك وحبيبك ماااات وولدك ماات واللي سوا فيهم كذا بيطلعووون لو مااتكلمتي(اسكتت شوي بعدين قالت بهقر)ااايه اقعددي كذاا ضعييفه اقعععدي زي ماانتي وخليهم هم يطلعوون من السسجن وينبسطوون بحيااتهم وانتي(ناظرتها باستسخااف)اقعدي طوول عمرك بهذا السرير لحااااللللك(حركة يدينها حولها)شوووفي من فيه عندكمنن فيييهماااحد مااااحد بتموتين كذااا وحييييدده اذا ظليت كذاا(لفت وجهها تبي تتطلع مقهووره من اصيل وتصرفاتها امسكت مقبض الباب بس قبل ماتتطلع اوقفت بصدمه ولفت لاصيل اسمعت صوت هاااادي ممزوج ببحه اركضت لاصيل)تكلمتياصيل قوليلي تكلمتي
    ادخلت ام اصيل واسكتت تناظر الموقف بصدمه
    ارفعت عيونها اصيل لاميره وهي معصده حواجبها:ماراح يروح دم عمر وولدي هدر ماراح اموووت وحييده ماراح اخليهم يعيشوون مرتااحين وعمر ررحل عن هذي الدنيااا
    هزت راسها اميره وهي تبكي:اايه ااايه لاتخليينهم لاتسمحيين لهم يدمرووونك
    اشهقت بصدمه ام اصيل واركضت لبنتها وهي تضمها:ييييمه اصيييل ااه اااه ياابنتي اه حسبت اني فقدددتك ااه اااه ياارووح اممك
    اشهقت اصيل وهي تضم امها:ساامحيني ييمه سااامحيني
    كان منظر بجد مؤثرر صارت تبكي اميره وهي ضامه شفايفها لعبض اصيل ماكانت الا ضحيه لعادات وتقاليد لفت اميره تبي تتطلع بس وقفها صوت اصيل
    اصيل:اميره
    لفت اميره لاصيل:هلا
    ابتسمت اصيل بين دموعها وافتحت يدينها
    قربت اميره وضمتها بقووه
    اصيل:لولاك مااوصلت لكذا
    ابتسمت اميره:لاتقولين كذا لو ماانتي قويه كان ماوصلتي لهنا
    ابتسمت اصيل وبعدت عن اميره وناظرت امها:ييمه انا بروح للمحكمه
    هزت راسها ام اصيل وهي تمسح دموعها:اكيييد بكرا الصبح نرووح
    ابتسمت اميره وهي تمسح دموعها:اجل انا اعذروني عندي كم شغله توصون ع شي
    اصيل وام اصيل:سلاامتك
    اميره:الله يسلمكم(لفت وجهها واطلعت وتراكت ع الجدار اشهقت وهي تبكي تعرفون شعور لما تنجحون بشي كنتوا فاقدين الامل منهتعرفون شعور لما تسعدين انسان وتغيرين مجرى حياته للافضل هذا كان احساس اميره)
    كان يمشي بين غرف مرضاه وماسك بيده ملف ويكتب فيه رفع راسه وشافها ركض لها بخوف:اميرره وشفيك
    ارفعت راسها ولاشعوريا ضمتته وهي تلف يدينها حول رقبببته وصارت تبكي بقووه
    طاح الملف من يده يحس وكان الدنيا صارت تمشي بحركه بطيئه حييل غمض عيونه ورجع فتحها ويدينه بعيده عن ظهرها
    اميره وهي تشااهق:ننحجت نجححت اصييل تكلمت تكلللمت
    ابتسم بفرحه وبعدها عنها وهو يمسكها من كتوفها:ججدجدد
    هزت راسها وهي تشهق
    ابتسم وهو يناظر عيونها:ليش تبكين
    اشهقت بقوه وهزت كتفها بمعنى مدري
    ضحك بخفه:هههه(بس سكت وهو يتاملها بعدين قال)اميره انتي سويتي اللي الكل مااقدر يسويه هنا ومنهم انااا انتي عاالجتيها اميره عالجتيها لا انتي رجعتيها للحيااااه انتي رجعتيها لحياااتنا اميررره انتي ملااااك ارسسل للبشرر يساااعدهم
    كانت كلماته لها وقع كبيرر عليها بعثرت مشاعرها وبنفس الوقت جمعتها ماقدرت تقول أي شي تحس مافيه ولا حرف ياااصف موقفها
    ابتسم بقووه وهو يتامل عيونها:انتي سااعدتيني حييلل خليتيني اعررف اتصرف بمواقف ماكنت قبل اتوقع اني بقدر اتصرف فيها انتي خليتي اصييل تتكلم بعد جرررح قليل احد يصحى منننه اميرره انتي لازم تفخرريين انتي سااعدتي اثنين وغيررت مجرى حياااتهم
    اشهقت وهزت راسها بايجاااب وابتسمت بين دموعها



    بـــيــت خــــآآآآآلـــــد الـــررآآآســي
    جـــنـــآآآآح الـــضــيـــوووووووف
    كانت قاعده ع السرير ولامه رجولها لصدرها ومركيه راسها ع ركبتها وتناظر للفرااغ""ااه لو اموت الحين وارتاااح ييمه تعااالي تكفين اررجعي لي انا محتاجه لك ااه فههد نسيت وعودنانسيت اننا مستحيل نتخلى عن بعضاااه""امسحت دموعها بسرعه لان الباب طق:اادخل
    ادخلت الخدامه وهي تتدف عربيه فيها صينيه كبيره نزلت الصينيه ع الطاوله الصغيره قدام قمر وافتحت الصحون وصبت بكوب عصير من الجيك وطلعت
    عصدت حواجبها بضيق""هذا هو العزهذي هي الفلوس اللي بااعنا ابوي عشانهاهذي الفلوس اللي عبدالعزيز باااعني عشانها(صارت تتامل السقف والجدارن والاثاث)عشااان كم غررض عشااان خدم يصبون لنا اكلنا وشربنا(اشهقت وهي تبكي اوقفت وررمت الصحووون بغضب واسسحبت الابجورره ورمتها بكل قوتها ع الاررض ددفت كل الاغراااض العطووور الموزعه ع التسرريحه ع الارض وهي تببكي):ااااه اااااااه اكرررررررهكم اكررررررهكككم(صارررت تحوووس السررريررر واسحبت مزهريه اللي فيها الورد المحطوط ع الطااوله وكسررتها بالارض طاحت ع ركبها وهي تشاااهق وبصوت مجروووح):فففهد تتعااااااال تععععععععااااال تعااااااااااااااااااااااااااااال
    ادخلوا يركضوون اولهم خالد ووراءه ام ناصر ونادر واخر شي ناااصر واوقفوا يناظرونها بصدمه
    اشهققت بقوووه وبصوت عاالي:تعاااااااااااااااااال تعاااااااااال خذذذذذذذذننننني خذذذذذذذذننننني ااااه ااااااه اااااه مااااااااااااااااابيييههههمم ابيييييييييييك ابيييييييييييك فههههههههههههههههددددد
    اركضت لها ام ناصر وهي تحاول تهديها:بسس حبيبتي بسس(وبدون شعور ضمتها)بسس يييمه بسس خلاااص اهدددي
    صارت قمر تبعدها عنها بانفعاااال:اترررركييينيي اتررركوووووني كلللللكممم اطلعوووووووواا من حيااااااتي اطلللللعووووا ااه اااه(ضمت ام ناصر بقووه وهي تشااهق وبهمس)ففهد فههد تعاال انا تعبااانه دوونك ففهد فهههد
    بدت دموع ام ناصر تنزل ارفعت عيونها وناظرت خالد بنظررره لووم عتتتب او يمكن حقد
    بلع ريقه وتسند ع الباب المنظر اكبر من انه يستحمله هو السبب هو السبب باللي قاعد يصير
    ناصر بخوف:يبه فيك شي
    نادر وهو يركض لقمر وحط يده فوق كتفها وبخوف:قمر
    ناصر وهو يمسك ابوه من يده:يبه
    رفع عيونه لنااصر وناظره بتعب وتساءل بس صرررخه ام نااصر خلتهم كلهم يلتفتوون
    ام ناصر اللي حست بثقل جسم قمر اصررخت وهي تبعدها:اااااااااااااااااااااه
    ركض لها ناصر ومسك قمر وصار يطق خدها:قمممر قمممر(رفع راسه لنادر وصرخ)جبببب عطططططررر قوووي
    هز راسه نادر وركض وتعدى ابوه اللي طاح ع الارض ويناظر للموقف بصصدمه وبدون أي ردة فعل ثووااني وجاااب العطر مده لناصر
    ناصر وهو يبخ بيده وصار يشممها وبهدوء:قمممر قممممر
    قبل ماتفتح عيوونها""ووينيااحس وكاااني طاايحه بمكااان عممممميق اااه من اللي ينادينيليش صوووته بعييييد كذا"بدت تفتح عيونها ع خفيف وبهمس:فهد
    ناظرها ناصر باستغراب وتذكر لما قاله ابوه اللي صار""اكيد هذا اللي قالته انه زوجها بس وش بينها وبينه""
    ام ناصر بخوف:نااصر قووم جب الدكتوور بسررعه
    هز راسه ناصر وشال قمر وحطها ع السرير وطلع بسرعه
    اما نادر نقز بجنب قمر ع السرير وهو يمسح ع شعرها بخووف
    اوقفت ام ناصر وناظرت زوجها اتجهت له وحطت يدينها ع ركبه:خالد
    رفع عيونه لها وناظرها بنظره مافهمتها
    ابتسمت ع خفيف:هي بخيرر شووفها(وناظرت قمر)
    لف وجهه وناظر قمر طاحت عينه بعينها الذبلانه بس نظرتها حسسته بشعور ررعب ايه ررعب خااااف من المستقبل حسسه ثقيييل وصععب وشلون بيمرنظره قمر مو أي نظره نظره قمر نظرة غااااضب نظرة حااااقد نظرة منتقم لف وجهه ورجع يناظر زوجته شوي
    مدت يدينها وساعدته ياااقف ومشت معه لجناحهم
    صارت تتامله بعيونها الذبلاانه والدموع مغرقتها تكرهه تكرهه

    اخبرني كيف استطعت ان تنظر مباشره في عيني
    هل تعتقد ان مافعلته يغتفر ام تعتقد ان الايام محته
    هل اردت ان اسمعك مره اخرى صوت انيني
    ام ان ضميرك لم يعد يهتم وفعلتك جمدت قلبك وقسته


    شـــقـــق الــشــمــس
    شــقـــه وســـن و تــررركـــي
    ادخلوا وهو يساعدها بفستانها ادخلت الغرفه ودخل هو وراءها
    تركي بارتباك:اا احمم اا اييه انا بطلع وانتي غيري
    ناظرته بعدين صدت عنه:طيب
    طلع تركي وسكر الباب
    لفت وسن وهي تتنهد وناظرت المرايه الطويله""بغير وبروح لقمر من زماااان عنها بشووف اخبارها""حاولت تفك الفستان بس ماقدرت لان السحااب وراء""ااف الله يلعن عماااتي ان شاء الله شارين هذا الفستااان اللي مدري وشلون ينفتح""

    تركي اللي قاعد برا حس انها طولت تقدم وطق الباب:وسن
    وسن:ادخل
    دخل تركي وقال بصدمه:انتي لحد الحين ماغيرتي
    وسن وهي حاطه طرحتها ع كتوفها المكشووفه اسكتت شوي بعدين قالت:اا لا يعني الفستان السحاب اا من وراء وماقدرت افتحه
    سكت شوي وقال بتردد:افتحه
    ارفعت راسها بسرعه له وناظرته اسكتت وصدت شوي بعدين قربت له وعطته ظهرها
    بلع ريقه ومد يده لظهرها ورفع شوي الطرحه اللي شدتها وسن حس بان وسن كانها بتموت من صوت تنفسها العالي سحب السحاب لتحت وهو يناظر ظهرها تنهد بعمق ولف وجهه وطلع برا الغرفه
    ماتحركت من مكانها بس دموعها بدت تنزل ع خدودها والكحل والمسكارا ساااااحت امسحت دموعها بقوه وغيرت الفستان واللبست بجامه ستان نااعمه ومسحت المكياااج ونزلت التسريحه صارت تتامل شكلها الهادي اسحبت عبايتها وطلعت:تركي بروح لقمر
    رفع عيونه لها بهدوء وهو يتاملها:روحي(ووقف ومشى وراءها)
    هزت راسها واطلعت صارت تتطق باب الشقه بس مافيه أي اجاااابه لفت لتركي:وشفيها
    تركي باستغراب:مدري يمكن طاالعه
    عصدت وسن حواجبها بضيق:لا مااتوقع الساعه 1 وين بتروح
    تركي وهو يمد جواله لها:حافظه رقمها
    وسن بخيبه امل:لااا(وكانها تذكرت شي)صصصح ناادر اكييد يعرف وينها عندك رقم نادر ولد خالي خالد
    تركي وكانه يتذكر:اممم والله مدري لحظه(صار يدور بالارقام)هذا هوو
    وسن بحماس:صدقددق عليه
    تركي:طيب(ودق مده لها بسرعه)ررد
    اسحبت السماعه وسن:الو هلا نادر انا وسن اايه وشلونكانا بخير(وبسرعه)نادرامم بسالك عن قمر شفتها(اشهقت بصدمه)اايششمتتىوشلوون
    تركي بخوف:وشفيييهوش صاار
    هزت راسها وسن وبضيقه:طيب طيب مع السلامه(سكرت السماعه ومدت الجوال لتركي وادخلت الشقه)
    دخل وراءها تركي:وسن وشفيه
    اقعدت وسن ع الكنب بذهوول وصدمه وماقالت أي شي







    رد مع اقتباس  

  10. #110  
    بـــــعـــد يــــووومــيــــن

    بـــيــت خـــآآآآآلــد الــررآآآآســــي
    اميره وهي واقفه قدام المراييه وتضبط الكحل وحاطه سماعات الجوال باذنها:اييه المهم ترا بكرا عزيمه عندنا اييه عشان قمر
    ساره:اممم اميره حلوه
    اسكتت اميره شوي بعدين قالت:اممم ايييه يعني نااعمه مو جميله
    ساره:وصصدق شكلها كانها ولد
    اميره:اييه المهم تعالوا بدري
    ساره:من بيجي
    اميره:الكل حتى ووسن بتجي
    ساره:ججد
    اميره:اايه بلاك ماتتدرين وش صار بوسن
    ساره بحماس:وش صار
    اميره:بكرا اقوولك المهم لاتتاخروون
    ساره:الحين وين بتروحين
    اميره ببتسامه:بروح الحفل المستشفى مسويه لنا عشان تخرجنا
    ساره:اهاا حلوو اجل اتركك تكملين كشختك
    اضحكت اميره:هههه ايه كشخه كلها كحل ومسكارا وشويه بلشر
    ساره:اايه صح ههه نسيت انه مختلط وانك لابسه نقاب مدري لثمه
    اميره:اايه يلا عاد اشوفك بكرا
    ساره:اووك بايوو
    اميره:باااي(سكرت عبايتها وطلعت)


    جـــنـــآآآآآآآح الــضــيــــووووف
    قمر وهي ماسكه الجوال ودقت ع فهد ردت بغصه:الو
    فهد وهو يتنهد:الو
    اسكتت قمر شوي بعدين قالت:تتدري وش تذكرت
    فهد بهمس:ايش
    قمر:تذكرت وعودنا اننا مانتخلى عن بعض(بدت دموعها تنزل وبهمس)فهد اناا امووت وربي قاااعده امووت ومااحد حااااس ااه ااه
    بلع ريقه بغصه:اصبرري اصبرري وربي اني لارجعك لي بس انتظظري قمر قمر لاتبكين قممر
    اشهقت وهي تحاول توقف شهقاتها بس ماقدرت حاولت تنطق بس صوت شهقاتها ماعطاها مجال تتكلم كل ماجت بتقول أي حرف اشهقت:ااه اااه
    سكت فهد شوي وهو يسمع شهقاتها وانانيها وتنهديااتها اخذ نفس وبدا يغني بصوت عذب مجروح مبحوح عممميق: لا تبكيـــن يا عينــي

    لا تبكين يا عيني

    يآعيني وتبكيني

    مثل ما فارقووج مفارقيني

    لو بالبجي يرجعون أعمي أثنين العيون

    لو بالبجي يرجعون أعمي أثنين العيون

    ياعيني عليهم شو تنشديني

    مثل ما فارقووج مفارقيني

    باجر يجون أحبابنا

    نحجيلهم كل شي بدمع الفرح وإثنينآ

    نقابلهم ونبجي

    لو بالبجي يرجعون أعمي اثنين العيون

    يا عيني عليهم شو تنشدين

    مثل ما فارقووج مفارقيني

    ياعين غمضي الجفن

    خليني ساعة ارتاح

    وصدقيني

    عمر البجي ما يعوض اللي راااح::

    لو بالبجي يرجعون أعمي اثنين العيون

    لو بالبجي يرجعون أعمي اثنين العيون

    يا عيني عليهم شو تنشدين

    مثل ما فارقووج مفارقين

    سكت وقال:وربي ياقمر لو البكي بيرجعنا لبعض وقسسم اني مستتعد انعممي مو بس ابككي قمر هذا مايفيد حنا لاززم نفكر بشي يفييدناا
    هزت راسها وهي تمسح دموعها وبصوت مبحوح من البكي:صح
    ابتسم ع خفيف:يكفيني الحيين بس اسمع صووتك(وبصوت خافت)قمر
    قمر:لبييه
    فهد وهو يحط الجوال ع اذنه وينسدح وغمض عيونه:سوولفي علي لين انااام ابي اخر صوت اسمعه قبل ماانام انتتي
    ابتسمت بين دموعها:حاااضرر(وبدت تتكلم باي شي يطري ببالها)

    مآذبحني غير [ دمعه ] جآت من عقب إبتسآمه
    ۈلآ قهررني غير شي شفته عمره مآطرآ لي !

    يآ هبآيب ذعذعي صۈبي ۈغني يآ حمآمه
    الندم " مآفآد مخطي ۈ " البكآ " مآرد غآلي

    نــــــــهـــــــــآآآآآآآآيــــه الـــبـــآآآآآآآرررت

    ياااترى ايش راح يصير باالعززيييمه
    وسن وتركي وشلون بتكون حياتهم
    قمر وفهد ايش راح يسوونوالصبر هو المفيد لهم الحين
    معقوله حمد بيترااجع عن حبه لسديم
    اميره وانتهى تطبيقها ايش راح يصير لمستقبلها مع رااامي



    سووري ع التااااخيير






    رد مع اقتباس  

صفحة 11 من 18 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية ابي انام بحضنك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 100
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:32 PM
  3. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  4. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •