الملاحظات
صفحة 13 من 18 الأولىالأولى ... 31112131415 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 179

الموضوع: رواية أكابر و أقول فراقه عادي و أنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه كامله

  1. #121  

    الـــمــســتــشــفــى
    غـــرررفــــه قـــمـــررررر
    ادخلت وسن وهي ماسكه باقه ورد نزلتها ع الكومدينا وناظرت ام ناصر وبهمس:ماصحت
    ام ناصر وهي تناظر قمر وتتنهد:صحت شوي وعصبت انها شافتني بس ماقالت شي وارجعت نامت
    تنهدت وسن وامسكت يد قمر بقوه وهي تتامل قمر بحزن:ااه الدكتور قال انها ماتبي تشوف احد خلونا نتركها ع راحتها
    ام ناصر وهي تهز راسها:صادقه انتي وشلونكوشلون رجلك
    اسكتت من طاري تركي بس ارفعت راسها وابتسمت:بخير بخير ماعلينا
    ابتسمت ام ناصر ولفت تتامل قمر
    ادخلت اميره وبهمس:ماصحت
    ام ناصر:لا
    لفت اميره وسلمت ع وسن:سوري ياحياتي ماشفتك
    وسن:لا عادي هاه اميره وش قال الدكتور
    اميره وهي تجلس:نفس الشي ااه
    لفت وسن وهي تتامل قمر وشدت ع يدها""اصحي ياقمر اصحي مو عشانهم لا عشااني عشاان فهد اصحي اصحييييي""
    اميره:قووموا خلونا نطلع مو زين اذا صحت تشوفنا
    هزوا روسهم ام ناصر ووسن واوقفوا واطلعوا


    ســـيــآآآررره ســلــمـــآآآآآن
    سلمان بهدوء:وشلون العزيمه
    حلا وهي تتامل الشوارع:حلوه
    سكت سلمان وهو يتنهد بضيقه
    لفت وناظرته بتامل""ليش تتنهدعشانك معيانت من تبيتبي حلا ولا اااه وشفيني انجنيت مو انا نفس الشخصيه سواء كنت حلا زوجته ولا حلا حبيبته المهم اني ااااف"""
    وعيونه مركزه ع قدام:مضيعه شي بوجههي
    ناظرته بضيقه وصدت شوي بعدين قالت وهي لسى تناظر الشارع:عمرك حبيبت سلمان
    حس ان السوال صدمه بقوه:اا ااا لا لا(وبتردد وهو يناظرها ثواني ورجع يناظر الطريق)وانتي
    حلا بنفس الهدوء:لا
    سكت شوي بعدين قال:وليش السوال
    لفت وناظرته وهي رافعه حاجب:لا مافيه سبب معين بس مااحسك تعاملني كاني عروس
    ناظرها بطرف عينه ومارد عليها ولف يناظر الطريق وهو معصد حواجبه""اااف هي وش تبي منيخلاااص مايكفيها اني قاعد احس باالذنب اني كلمت حلا اليوم اااف ايش هذي الحياهلين متى بظل كذا""
    حلا""خلااص مالي الا اسوي اللي ببالي ااه يارب ساعدني""


    شـــــررركـــه آآبــووســـدديــم
    اخذ نفس قبل مايطق الباب وطقه ثانيه وحده بس وسمع صوتها وهي تقول ادخل:السلام عليكم
    سديم بعصبيه وهي تحاول تمسك اعصابها:وعليكم سكر الباب
    لف حمد وسكر الباب بهدوء وقف قبال المكتب:نعم
    سديم وهي تناظره باستغراب:حمد وشفيكليش تتكلم معي كذا برسميهانا سويت لك شيليش طالب نقل من ابويااا طيب طيب دامك تبي ليش ماقلت ليوش السبب اللي يخليك تنقل
    رفع راسه وصار يتامل عيونها""وش اقولكاقولك انتي اييه انتي السبب خلاص ماعاد اقدر استحمل اشوفك وانا ادري انه مستحيل تكونين لي""صد وجهه عنها وسكت
    سديم بقهر وهي تضرب المكتب بقبضه يدها:تكلللمم ليش ساااكت(دمعت عيونها وبصوت هامس)انا سويت لك شيفيه شي ضايقك مني
    لف بسرعه وهو يناظرها لما سمع صوتها الضعيف توسعت عيونه وهو يشوف الدموع بعيونها لا اللي هي مايقدر يشوف دموعها شد ع يده بقهر:لاتبكين سديم علي انا مااستاهلك ااه رووحي وشوفي من اللي يحبك صدق
    اوقفت بعصبيه وهي تتدف الاغراض اللي ع المكتب بقهر:منننن تتتقصصصصدانااا ماااابيييهم اناا اا انا (وبدون شعور)مابي الا انت
    ناظرها بصدمه وذهول وبهمس:سديم
    اشهقت بقهر وهي تمد يدها للباب:اطللع اطللع براا خساره خسااره اني حبيتك
    تنهد وبغصه:سديم انتي تحبيني
    سديم:لا لا اطلللع اطللللع قلت لك
    تقدم لها ووقف قبالها:اذا انتي تحبيني انا اعشقك بس انا غيررر وانتتي(نزل عيونه بعدين رجع رفعها لها)انتي غير
    ناظرته بصدمه وهي تحاول تستوعب انه اعترف الحين انه يحبها:اا اا ايش
    تنهد حمد ولف يناظر المكتب وكانها مايبي يتعلق بعيون سديم:خوذي ثاامر هو اللي يناسبك يحبك وغني ووسيم(وضحك باستهزاء)وماهو مطلق وعنده ولد(لف وناظرها)سديم انا ماقدر اعيشك ربع ربع العيشه اللي انتي عايشتها
    اشهقت سديم حست وكان كل الكلام ضاااااع
    ابتسم بالالم ومد اصبعه ومسح دمعه انزلت من عينها:لاتبكين مع الايام بتنسيني وبتنسين حبك لي(لف وجهه ومشى وهو ماسك مقبض الباب)
    سديم:غببببي
    لف وناظرها باستغراب:ايش
    سديم بصررخه:غببببببببيي انتتتت غغبببببي اناا اا انا ماافكر بالفلوووس ولا تهمننني وو انا اكرره ثاامر(حست بخجل وصدت عنه)بعدين من قال اني اا اا اني احبك هاهانا احب مهند وتعودت عليه مابي افارقه(نزلت عيونها للارض بعدين ارفعتها وناظرته)
    ابتسم بقوه وضحك بخفه:ههه ايه صح
    سديم بقهر:هيه هيه وش قصدكاني اكذب يعني
    ضحك حمد:لا ماقلت شي
    سديم بعصبيه:ماراح اوقع ع نقلك ومااراح اسمح لك فاهم
    حمد بهدوء وهو يتاملها:ايه فاهم بس عندي شرط عشان اجلس
    سديم باستغراب:شرطايش هو
    حمد ببتسامه تتدوخ:تروحين تتعشين معي انا ومهند وتجبين رغوده
    ناظرته بتامل ابتسمت ع خفيف وهي تسوي عمرها تفكر:اممم اممم طيب طيب
    ضحك عليها وطلع بس قبل مايسكر الباب:سديم
    لفت له بهدوء ماقالت أي شي
    حمد بهمس:احبك
    حست بخجل مو طبيعي وارتبكت مرااااااا
    ضحك عليها وطلع وهو يسكر الباب

    أحبگ. . گثر مآتطري :
    . . . في بآلي وتشغل |[ التفگيير . .
    گثر مآ أشيلگ بـ عيني ,
    و و و نآس منهآ ’’طآآآحت !
    أحبگ . . گثرمآ أحس ,
    . . . بـ شعوور أني عليگ . ~ . أغيير . .
    گثر مآ أزييح هـ الغيرره :
    . . .
    عن أفگآآآري ولآ أنزآآآآحت !!



    بـــــيــــت آآآبـــووفــهـــدد
    كان ماسك جواله ويمكن هذي المره المليون اللي يدق فيها ونفس الشي لارد شد ع الجوال بقبضه يده بقهر
    مشاري بهدوء:فهد
    لف فهد له وبعصبيه:ماااتررد اكيد اكيد فيها شي اكييد من امس وهي ماترد اكيد صار لها شي
    سكت مشاري شوي بعدين قال:كلمني رامي قبل شوي
    فهد بعصبيه:انااا ووين وانت وين
    كمل مشاري ولا كانه سمع فهد:وحنا نسولف قال لي صديقكم اللي طلع بنت عندنا وقالي انه درى انها تتطلع بنت خالد الراسي ـ ـ
    رفع راسه بفهاوه وهو يقاطعه:ايشقمر بالمستشفىليششوشفيها
    مشاري بتنهيده:يقول انهيار عصبي ااف والله ان حال فارس اا اقصد قمر مو عاجبني اااف
    قعد ع الارض وهو يقرب رجوله لصدره بذهول وهو يتذكر لما كانت عنده كانت تضحك والابتسامه ماتفارق وجهها صار يتذكر لما كانوا يلعبون عند البحر وصوت ضحكاتها يتردد باذونه والحين!!قال بهمس:مستشفىانهيار!!ليش
    مشاري وهو يقعد جنب فهد:مدري بس رامي قال لي ان الدكتور المسوؤل عن حالتها يقول انها ماتبي تشوف احد اااه(ناظر فهد)قمر تروح منا يافهد
    غمض عيونه بقوووه ووقف بسرعه وهو يضرب الجدار بقبضاات يدينه
    وقف مشاري بسرعه وهو يمسكه:فففهد ففهدد وشفييكاهداا اهدااا
    فهد وهو يدف يدين مشاري عنه:اتررررركننني بروووح لها
    مشاري بصدمه:ايششمجنون انت
    ناظره فهد بنظره حاده:من اليوم اللي(وضرب قلبه بقوه)هذا نبض لقمر صاار مجنون(لف وجهه ومشى)
    وقف مشاري بذهول لثواني بس صررخ بصوت عالي باااسم فهد وراح يركض وراء:فففففهههد ففففهههد



    الــمــســتــشــفـــى
    مـــكـــتـــب رررآآآآمـــــــي
    وهو مركي يدينه ع المكتب:اااف هذا وقته تمرض اختها استغفرالله ااف كنت ناوي اليوم اروح لبيتهم(ابتسم بقوه)بس يكفي اني شفتها اليوم يالبيه ياهي ههههه(تنهد براحه ورجع ركى جسمه ع الكرسي)هاااانت يااميره هاااانت
    دخل الوليد وباستغراب:من تكلم انت
    ابتسم رامي:ماااحد
    الوليد:استغفرالله صدق مجنون اشوا اشوفك غيرت رايك وماررحت تخطب
    رد ببتسامه واسعه:من قال اني غيرت رايبس اختها مريضه بنتظر لين تتطلع من المستشفى وبروح لهم
    الوليد بشويه عصبيه:رامي انسى هذي البنت وازهار
    رامي بعصبيه:اااف الوليييد قلت لك لاتجيب سيره هالبنت خلاااص اللي بيني وبين ازهار انتهى
    الوليد بقهر وهو ياقف:لا ماانتهى اناا مااكنت بقولك بس الحين بقولك ازهاار حاامل ياحبيبي فاااهم وشلون يعني حاامل
    ناظره بصدمه وذهول وبهمس:حامل
    الوليد:ايه وشفيك استغربتاييه حااامل
    ماترك ولا شي فيه حتى رموشه بقت ثابته من هول الصدمه اللي اوقعت علييييه!!!!!






    رد مع اقتباس  

  2. #122  
    الــــــبــــ33ـــآآآآررررت

    الــمــســتـشــفــى
    دخل بسرعه وهو يمشي بقهر وقف عند الاستقبال:كم رقم غرفه قمر خالد الراسي
    الموظف:120 الدور الثاني
    هز راسه ومشى بعصبيه ضغط ع المصعد وقبل مايسكر الباب
    وقف مشاري اللي يلهث من الركض وصرخ:فففففهد فففففهد لحظظظه(ركض بس المصعد سكر قبل ماياصل ضرب الباب بقووه ورجع يضغطه باصرار)


    غـــرررفـــه قــــمـــرر
    كانت واقفه وتناظر من الشباك الناس الرايحه والجايه بضيقه وهي معصده حواجبها ولامه يدينها لصدرها فجاه حست بانفتاح الباب لفت وصارت ترمش بصدمه وهي فاتحه فمها وبهمس:فهد
    وهو لسى ماسك مقبض الباب صار يناظر ملامحها ووشلون عيونها ذبلانه وخصلات شعرها طالت ومتبعثره ووجهها صاير اصفر ونزل عيونه لجسمها ووشلون نحفان قرب لها
    بس قبل مايكمل مشيه هي اركضت له وضمته بقوه وهي لافه يدينها حول راسه وبهمس:لاتتركني لاتتركني فهد لاتتركني
    غمض عيونه بقوه وهو لاف يدينه تحت صدرها اجرحته بكلمتها حس نفسه ولا شي وشلون قدر يتركها تروح منهوشلون قدر قلبه يستحمل:ماراح اتركك
    اشهقت بقووه:ماحد يحبني كلهم يبون يقتلووني خلاص يااابقى معك ياااموووت احس روحي بتتطلع مني فهد مو قادره اكمل اا ااحس اه اااه
    شدها له اكثر وقال بغصه:لاتقولين كذا انا ماقدر اعيش دوونك
    اشهقت قمر وبهمس:تتدري وشي اللي يخليني لسى عايشه
    بعد عنها وهو ماسك كتوفها ومسح بكفه دمعه انزلت من عينها وببتسامه خفيفه:ايش
    قمر وهي تتامل عيونه:لاني اتذكر انك كنت دايم تقولي انا هنا(نزلت راسها بعدين ارجعت ارفعته وضمت شفايفها وابلعت ريقها وناظرته)اقول لنفسي اكييد فهد بيجي هو قالي انا هنا تذكري دايم انا هنا
    سحبها ورجع ضمها بقوه:وانا هنا ماراح اتركك
    هزت راسها بايه وشدت ضمتها له


    بــــيـــت آآبــووســلــمــآآآآن
    الـــمــطـــبـــخ
    ادخلت حلا وهي تلفت وهي عازمه تسوي عشاء كامل دون مااحد يساعدها ناظرت الشغالتين:ميري سيتي اطلعوا برا
    اطلعوا الخدمات واتركوها لحالها
    ادخلت ام سلمان وهي تبتسم:يابنيتي طيب خلي وحده تساعدك دامك ماتبيني انا ولا ثنتين
    حلا:لالالا خالتي انتي روحي ارتاحي وانا بسوي كل شي لحالي
    ام سلمان:بس ـ ـ ـ ـ
    قاطعتها حلا:بدون بس يلا خالتي خليني ابدا شغلي
    ام سلمان:ههههه طيب براحتك بس اذا بغتيني اساعدك بس نادي لي
    ابتسمت حلا:ان شاء الله
    اطلعت ام سلمان والتفت حلا وهي تتطلع الورقه:ابدا بالرز بعدين الطبق الصيني بعدين المقبلات واخر شي الحلى والعصيرات ااف بس بقدر اخلصهم بـ4 ساعات بس(ابتسمت""بس عشان عيونك ياسلمان كل شي بيهون"):يلا خلني ابدا

    بــــيـــت نـــــووور
    فواز وهو واقف عند اخر الدرج:نووووورر نوووور
    جاءت نور تركض:هلا
    فواز بضيقه:اللبسي عبايتك بنروح للمستشفى
    اشهقت نور بخوف:ليشمن بالمستشفى
    فواز وهو ياخذ نفس:قمر
    نور:ايشليشششووشفيهافواز تكلم
    فواز:هدي حبيبتي كلمني عبدالعزيز وقالي جاها انهيار عصبي
    اقعدت ع الدرج تحس انها لو ظلت واقفه بيغمى عليها:ليش يصير فيها كذاانا الغبيه انا اللي سمحت لها
    تنهد فواز ومسك يدها ووقفها:قومي حبيبتي واللبسي عبايتك خلينا نروح لها
    هزت راسها نور ولفت تصعد الدرج ثاني مره بس ارجعت وكانها تذكرت شي:ومنيره
    فواز:ايه اكيد بناخذها معنا بس انتي استعجلي
    هزت راسها وراحت تركض بسرعه


    الــمــســـتــشــفـــى
    بعد فهد عن قمر وهو ماسك يدها:قمر
    هزت راسها بلا وهي تسحب يدها ودفته ع خفيف من صدره:روووح روووح قبل مايجي احد
    فهد بقهر:انا مالي دخل اا
    قاطعته قمر:تكفى فهد رووح رووح
    تنهد وناظرها مايبي يعصبها يخاف يصير لها شي هز راسه:طيب طيب بروح(صار يتاملها)تبين شي
    قمر:بس سلامتك
    ابتسم ولف وجهه ومشى وقف وكانه تذكر شي ولف لها وفصخ سلسالها من يده:خوذيه
    صارت تتامله وهزت راسها بلا:لا خله معك(ارفعت راسها وناظرته وابتسمت بخفه)خله عشان ماتنسااني
    فهد ببتسامه واسعه:انسى نفسي ولا انسااك اسمك محفور هنا(واشر ع قلبه)
    ابتسمت بخجل وصدت
    ابتسم رفع ذقنها بيده وبضعف:قمر تكفين لاترحلين من هذي الدنيا دووني
    ناظرته قمر بصدمه وامسكت يده بيدينها الثنتين:هذا بيد الله واعمارنا مو ملك لنا بس بااتمنى اعيش معك
    ابتسم وهز راسه بخفه:والنعم بالله(باس يدها ولف وجهه وطلع)


    بــــنـــفـــس الــــددوووووررر
    كان مشاري يدور وهو معصب:هذا وين راح
    فهد:مشاري
    لف له وهو معصب وبصوت عالي:انتتت ووين ررحتمجنووون
    ابتسم فهد بخفه:ايه امش يلا
    ناظره مشاري بصدمه:شفتها
    فهد ببتسامه:ايه
    مشاري:ومااحد من اهلها شافوك
    فهد:لا
    تنهد مشاري براحه رفع راسه وابتسم بضيق:وشلونههههه عجزت استوعب ان هذاك البزر بنت
    فهد:ههههههه بخير بخير ماعليها بس ااه ضايقه حيل ياليت اللي فيها فيني
    ابتسم مشاري بخفه:الله يعينكم وباذن الله تتجمعووون وان شاء الله يجي اليوم اللي تشوفها ببيتك وحلالك
    تنهد فهد من قلب:امييييييييين امييين
    ابتسم مشاري:اجل امش يلا نطلع
    هز راسه فهد ومشى بس وقف ولف وجهه وناظر باب غرفتها وابتسم""بتصيرين بيوم حلالي""لف وجهه ومشى


    بـــيـــت آآبــووســـديــــم
    جـــنـــآآآآح رريــنــآآآآآد
    كانوا البنات متجمعين وهو يتكلم بموضوع قمر>>
    ريناد بضيقه:والله قمر ماتستاهل اللي يصير لها
    ساره:كلن ياخذ نصيبه بهدنيا ياريناد
    ريوف:ياعمري رحمتها حييييل يوم شافت اخوها قعدت اصييييح
    سديم:حتى انا شكلها يقطع القلب بصراحه
    اسكتوا كلهم وناظروا اميره وكانهم ينتظرون تعليقها
    ارفعت راسها وناظرتهم باستغراب:وشفيكم
    ساره ببتسامه:ننتظر تعليقك
    اسكتت اميره شوي بعدين قالت وهي تناظر لبعيد:اول ماشفت قمر لما جاءت بيتنا صرت اتامله(عصدت حواجبها وهي تناظر السماء من البلكوونه الكبيره والمفتوحه)قعدت اقول بنفسي ان القدر لعب فينا كان ممكن انا اصير مكان قمر انا وناصر ونادر ايييه لو ابوي اختار امهم كان الحين اللي عاشته مفروض انا عشته اقعد اقول ياترى ليش انا(بانفعال)ليش هيليشش ماصرنا عيله وحدهليش ابوي مااختارنا كلناليش فضل احد ع احدكل مااتامل قمر اقول هي ماخذت شي من الدنيا الا الحزن امها ماتت وابوها واخوها تخلو عنها وعاشت بفقر وماكملت دراستها كله بسبب ابوي(بقهر)بالمقاابل انا عشت احسسن عيششه بحضن امي وابوي واخواني واكلمت دراستي وصرت دكتوره واللي ابيه يجيني ع طوول مافيه دوله الا ررحت لها عندي عمان وخوال كلهم احبوهم وهو بعد يحبوون(نزلت راسها واقعدت تصيح ع خفيف)انا حاسه بقهر قمر هي مسكييينه ولما المره الوحيده اللي اضحكت لها الدنيا وحبت شخص قدرها ومااستحقرها يجي ابوي بعد يخرب عليهاليشحرااام
    دمعت عيون سديم وضمت اميره بقوه:ياحياتي انتي كل هذا بقلبك وساكته
    امسحت ساره ع ظهر اميره بخفه:بس ياحياتي انتي خلاص قمر اكيد حنا ماراح نتخلى عنها وبنعوض لها باذن الله
    ريناد:ايه حبيبتي اميرره تااكدي حنا بناقف معك ومعها ماراح نخليكم
    ريوف:وبنقدر باذن الله نطلعها من اللي هي عايشه فيه
    سديم بهمس:باذن الله


    بـــيـــت آآآبــووســلــمــآآآن
    الـــصـــآآآآلــــه
    دخل سلمان وهو يدخل مفاتيح سيارته بجيبه وباس راس امه وابوه:وشلونكم
    امه ببتسامه:بخير دامك بخير
    ابتسم:تسلمين ياابعدهم(قال باستغراب)الا اقول يمه ليش الشغالات جالسات بالحوش
    ام سلمان:ااييه هذي مرتك اطردتهن من المطبخ
    انصدم وقال بفهاوه:نعمليش
    ابوسلمان ببتسامه:بتسوي العشاء
    ام سلمان:ايه واحلفت مااحد يساعدها حتى الشغالات زي مااشفتهم اطردتهن من المطبخ قلت لها خليني اساعدك وعيييت
    سلمان اللي لسى مفهي:اها(وقف)بروح اشوفها(طلع من الصاله بس قبل مايدخل المطبخ طلع جواله وارسل مسج لحلا حبيبته وسكر جواله ودخل المطبخ):السلام عليكم
    لفت له حلا وهي تزين شعرها بسرعه وبارتباك:اهلييين
    ناظر وشلون المطبخ حووسه وهي تركض من قدر لقدر ع الفرن وشوي تروح للثلاجه تتطلع منها اغراض وشوي تقطع بالخضروات ابتسم:تبين اساعدك
    ارفعت راسها بس قبل ماتتكلم دق جوالها بنغمه رساله اسحبته وهي تقراء الرساله""اعششقك واشتقتلك""اسكتت حست بضيق ارفعت راسها وناظرته بتامل:لا
    سكت شوي وتراكى ع الباب وهو يناظرها
    صارت تقطع الخيار بعصبيه اجرحت اصبعها اصرخت بخفه وهي ترمي السكين
    ركض سلمان بخوف ومسك اصبعها:وريني
    حلا بقهر وهي تسحب اصبعها:اتركه(صدت عنه وهي تسحب المنديل ولفته وكل شوي تبعد المنديل وتشوف الدم وقف ولا لا)
    سلمان:خليني اشوفه طيب
    حلا بهدوء:لا خلاص ماله داعي وقف
    لف سلمان وفتح درج وسحب لزقه وسحب اصبعها بقوه ولف اللزقه عليه وهو لسى ماسك اصبعها رفع عيونه لها:يعورك
    ناظرت عيونه بهدوء ونزلت راسه واسحبت يدها وهي تلف للطاوله وكلمت تقطيع:لا
    ابتسم وقرب لها ومسك سكينه ثانيه وسحب خيار من السله وصار يقطع
    ناظرته بذهول:وش اا وش تسوي
    سلمان ببرود:اساعدك
    حلا:لا مايحتاج انا اقدر اكمل لحالي
    سلمان بنفس البرود وهو يرفع راسه:انا ابي اساعدك
    ناظرت عيونه بتامل:طيب(وكلمت تقطيع)


    الــمــســـتــشــفــــى
    ادخلت نور ووراءها منيره لغرفه قمر وبصوت واحد:قمرررر
    لفت قمر لهم وابتسمت ع طول:نوور منيرره
    اركضوا لها وضموها بقووه وهم يتكلمون بوقت واحد:انا غبييه اللي سمحت لك من البدايه.وشلون صار لك كذا.ياقلبي انتياا
    قاطعتهم قمر بضحكه وهي تضمهم بقوه:ههههه بنااات انا بخيرررر شووفوني
    نور وهي تبعد وتتامل قمر وبالالم:وين بخيروانتي نحفاانه كذا ووجهك اصفر
    منيره وهي تمسح دموعها:ايييه الله يااخذهم هم السبب
    قمر بسرعه:لا يامنيره لاتتدعين ع احد
    تنحنح فواز وقال بضحكه:شكلكم نسيتوووني
    نور وهي تضرب راسها:يوووه صح نسيتك
    اضحكت قمر ورمت الطرحه ع وجهها:ادخل
    دخل فواز وقرب لسرير قمر وناظرها:وشلونك قمر
    قمر ببتسامه:الحمدلله
    تنهد فواز بضيقه:لو بيدي ياقمر كان ماتركت هنا ولا دقيقه وماخليتك بين يدينهم
    قمر بسرعه:لاتقول كذا ياافواز انتي اخوي وادري ان لو بيدك أي شي ماراح تقصر يكفيني بس اني ادري انكم حولي
    نور وهي تضم قمر:ياحياتي انتي
    ابتسمت قمر وهي تشوف منيره ضمتها بعد
    ابتسم فواز ورجع لايام الطفوووله نفس الحركه بس بمكان وزمان مختللف كانوا بحديقه وطاحت قمر واقعدت تصيح جاواء نور ومنيره وضموها وكان واقف يتاملهم بس اللي اختلف فقدان شخص معهم لف وهو يناظر للمكان جنبه كان دوم لما يسوون البنات كذا يجي عبدالعزيز ويحط يده ع كتفه ويقوله وهو يضحك ـ ـ ـ
    حط يده ع كتف فواز وضحك:ااففف انتوا متى بتتركون حركات الدلع
    فتح افمه بصدمه فواز وهو يناظر عبدالعزيز اللي سوا نفس حركة الطفوله وكملها بغمزه من عينه
    ناظروا البنات له بصصدمه وذهول
    نزل يده عن كتف فواز وقال ببتسامه بارده:وشلونك قمر
    ناظرته قمر بحده وصدت عنه وبنبره هاديه:اطلع برا
    قبل مايتكلم عبدالعزيز حس بيد امسكت معصمه بقوه لف وناظر فواز
    فواز وهو رافع حاجبه:سمعتها
    ناظره عبدالعزيز بصدمه وبهمس:فواز






    رد مع اقتباس  

  3. #123  

    ((منظرر غررريب اصدقاء وتوام رووح تعااهدوا على عدم الفرااق على عدم الخياااانه على عدم جرح بعضهم ولكن هاهم يقفاان بوجه بعضهم بغضب ياترى ماذا جرى بالحياههل هي تغيرت ام نحن الذين تغيرنالماذا اصبح الاخ ياقف بوجه اخيهاين ايامنا وليالينااين ضحكاتنا وبكاءنااييين لمسااتناايين نحنهل ضيعنا انفسنا بمكان ما))

    ناظرتهم منيره بقهر:بسس انتوا خلاص اطلعواا كلكم برا
    نور وهي تشد ع يد قمر بقوه وساكته بخوف تحس ان فواز بيضرب عبدالعزيز
    تقدمت منيره وفكت يدي فواز بقوه اللي ماسكه معصم عبدالعزيز وبقهر وصوت عالي شوي:خلاااااص وويين كنا ووشلوون صرناا(ناظرت عبدالعزيز)ليشليش(اشهقت بقهر)اشتقت لما كنا صغااار ونمسك يدين بعضنا ونركض بين البيووت بالحااره اشتقت لما كنا نتقااسم الحلاو بيننا اشتقت لما كان يطيح واحد فينا نمد يدينا كلنا له(اصرررخت)من متىىى صرررنا نرفع يدينا ع بعضضاطلعواا اطلعواااااا
    لف فواز وطلع بسرعه بدون أي كلمه او تعبير
    اما عبدالعزيز ظل واقف ويناظر منيره وبصوت اقرب للهمس:انا ماتغيرت انا بس خطيت اا
    قاطعتته منيره:امش بررا امش نطلللع
    ناظرها عبدالعزيز بتركيز رجع لايام الطفوله والمراهقه لما كان مايلقى فواز او يتزاعل مع فواز يجي له وتقوله نفس الكلمه هذا امش نطلع برا ويقعد معها بالحووش ويتكلمون هز راسه:طيب
    لفت منيره لنور وناظرتها وكانها تقول اروح
    هزت راسها نور بمعنى ايه
    لفت منيره واطلعت وراء عبدالعزيز



    بـــــيــــت آآآبــووضــآآآآرري
    جــنــآآآح نـــووووف
    كانت قاعده ع السرير ولامه رجولها لصدرها""معقوله ياعبدالعزيز كل اللي كان بيينا كان تمثيل!!وشلون قدرت تسوي فيني كذاانا وش سويت لكبس والله لادفعك ثمن كذبتك علي والله لارجع كرامتي لو كان اخر يوم بحياتي""اوقفت بنظارات حاده وهي تتامل الحديقه الوااسسعه من نافذه غرفتها واطلقت اه مكبوته


    الــمـــســـتــشــفـــى
    اوقفوا منيره وعبدالعزيز بالممر
    كتفت يدينها حول صدرها:اسمع عبدالعزيز قمر الحين تعباانه لاتزيدها عليها اببعد عنها
    ناظرها عبدالعزيز بقهر:حاوولت حااولت بس ماقدرت
    منيره باستهزاء من قلب مجروح:ماقدرت!!تركتها سنتين ماراح يفرق معك كم يوم
    ناظرها بصدمه وشد ع قبضه يده:منيره(رفع عيونه وناظر عيونها)تراك تجرحيني
    توسعت عيونها بصدمه وكلمته تتردد بداخلها""تراك تجرحيني ترااك تجرحيني""بهمس:انا
    عبدالعزيز:اايه انتي والكل حتى انا مظلوووم
    ناظرته بتامل وهزت راسها بالنفي ولفت وجهها وارجعت لداخل غرفه قمر
    صار يتامل مكانها الفاضي تنهد وناظر غرفه قمر وطلع برا المستشفى كله بقهر وضيقققه









    رد مع اقتباس  

  4. #124  
    الــــــبـــ34ـــآآآآرررررررت

    بـــعـــد آآســبـــووعــيـــن
    قـــمــــر
    اطلعت من المستشفى لها يوم بس ومن جاءت مااطلعت ابدا من غرفتها اقعدوا عندها البنات ووسن بس هي كانت ساااكتته

    عــبـــدالــعـــززيـــزز
    يحاول يقرب لقمر بس قمر صاااادته بقووه وحالته من اسوا لاسوا لااخت ولا اخ ولا صديق حط له ابوه جناح بالبيت وعلاقته حلوه مع الكل

    بــــيـــت خــآآآلــد الــررآآآســي
    جــنــآآآح آمــيـــررره
    ريناد وهي تقعد جنب ساره:اقول
    ساره:ايش
    ريناد:اممم وش رايكم نسوي بارتي
    سديم:والله فكره بصرااحه
    اميره:ايه والله لازم نغير جو
    ريناد ببتسامه:انا فكرت اعزم نور ومنيره اللي ساعدوناا
    ساره بسرعه:ايه ايييه صح لازم نعزمهم
    ريوف:ووسن وقمر
    اميره:اكيييد مايبي لها كلام
    سديم:وعمتي فوز
    اميره:ايه كلهم
    ريناد وهي تاقف:اجل انا بكلم نور ومنيره وانتي(تقصد اميره)روحي قوليلي لقمر وانتي ريوفه دقي ع وسن وانتي سدوم كلمي عمتي
    كلهم:طيييب(وكل وحده راحت تكلم)


    بـــيــــت آآآم آآزهـــآآآآآرر
    الــمـــجــلـــس
    مسكها بقوه من كتفها وهو يهزها وبعصبيييه:قووولييي الصصصصدق من من حااامللهاااااااه هاااااااهتكلللللللللممممي
    كانت تصيح ازهار وهي تحاول تبعد يدين رامي:اترركني ااه اااه
    رامي وهو يعطيها كف حار خلاها تتطيح بالارض نزل لها ومسكها من شعرها وبقهر مكبوت:لايكون ع بااللك سكت بالمره الاولى لما خنتيني ع باالللك بسكت لما ترمين علي بلووتك هذي
    اشهقت وهي تبكي بقوه انزلت لرجوله:تكفى راامي ااه اااه استر علي تكفى
    رفسها بقوووه ووقفها وهو يضربها كف خلها تتطيح ع الكنب تفل بالارض ورفع اصبعه:شوووفي يااابنت النااس انا سسكت عنك فتررره طوويله بس والله ثم الله اني مااعديها لك
    ادخلت ام ازهار واشهقت ع شكل بنتها اركضت لها وضمتها:حبيبتي(وبصراخ ع رامي)ووش سوويت ببنتي
    ناظرهم رامي من فوق لتحت ولف وجهه ومشى
    لفت ام ازهار وهي تضم بنتها بقوه:بس حبيبتي بس
    ازهار وهي تشاهق بحضن امها""ياويلي ياويلي بنفضح يالييتك ياارامي تستر علي""اشهقت بقووه:يييمه ااه اااه

    بـــيـــت نــــووووررر
    نور وهي تقعد ع الكنب وبيدها الجوال:امم والله مدري ريناد بس اقول لامي وارد لك اوكباي ياحياتي(سكرت الجوال ولفت لامها)يمه تتذكرين ريناد البنت اللي ساعدها فواز
    ام فواز:ايه اذكرها وشفيها
    نور ببتسامه:داقه تعزمني انا ومنيره عندها بالبيت وش رايك عادي اروح
    ابتسمت ام فواز:ايه ياحبيبتي رووحي وخلوا فواز يوصلكم
    ابتسمت نور وهي تنقز وتضم امها:اموووت فيك يااحلى ام بالدنيا(وراحت تركض تكلم منيره وارسلت مسج لريناد انهم بيجوون)


    بـــيـــت خـــآآآلــد الــررآآآســـي
    كانوا البنات محتاااسيين بين ركض مع الخدامات والترتيب وبين اللبس والتزييين
    اميره:اااااف اقووولك حطي العصيرات هنا تروحين تحطينها هناكيلاا بسرررررعه
    ساره:ههههه هدي طيب شوي شوي
    اميره بعصبيه:اف ارفعن ضغطي
    ساره:طيب قلتي لقمر
    اميره:بروح لها والله يستر
    ابتسمت ساره:ماعليك مااتوقع بترفض
    هزت كتفها اميره بمعنى مدري ومشت بااتجاه جناح قمر



    شـــقـــق الــشــمــس
    شــقـــه تــررركــي وو وســـن
    كانت جالسه ع السرير ولامه رجولها لصدرها تنهدت بضيق وهي تنزل راسها ع رجولها""ااف لي 3 ايام ماشفته مااطلعت من هذي الغرفه الا اذا هو طلع برا الشقه اااف""قطع حبل افكارها صوت طق ع الباب قالت بدون ماترفع راسها:ترررركي اترركني
    بس الباب انتفح وبصوت طفولي:ووسن
    ارفعت راسها بسرعه وهي تشوف الجوري ابتسمت بسرعه وهي تصرخ:الجوووورري(اركضت لها وضمتها بقووه وهي تبوسها)حبيبتتيي(ارفعت راسها وشافت تركي متراكي ع الباب ويبتسم بهذي اللحظه وبدون شعور انقزت وباسته بقوه ع خده)مشكووور تررركي مشكوور(اسحبت يد الجوري واطلعت معها وهي تروح للمطبخ المكشوف وتفتح الثلاجه وتتطلع لها علبه عصير صغيره وشوكولاته وتضحك وهي ترفع راسها وتسولف)
    حط يده ع خده بفهاااوووه وهو يتاملها وشلون تضحك وتسولف ابتسم بسرعه صار يتامل يده وباسها ع خفيف وبهمس:احبببببك
    قربت له وسن وهي لسى ماسكه بيد الجوري:تركي بروح لبيت خالي خالد مسوي البنات بارتي وابي اشوف قمر وبااخذ الجوري
    تركي بسرعه:ايه اكيييد امم بوصلك واذا بغيتي ترجعين دقي علي
    هزت راسها واسحبت الجوري لداخل الغرفه وسكرت الباب
    صار يتامل الباب بحده""بيجي اليوم اللي تبوسيني فيه من قلبك""


    بـــــيــــت خـــآآلـــد الــررررآآآســـي
    رينااد وهي تركض والسماعه باذنها:اييييه اايييه ادخلوا مع البواابببه ايه(سكرت وهي تركض اوقفت قدام المدخل وهي تشوف سياره فواز ابتسمت بقوه وهي تشوف فواز نزل ووقف ابلعت ريقها""اول مره اشوفه بالبنطلون والبلووزه وووه بس ياازين النظارات عليه وشفينيمعقوله حبيبتهوشلون ماحبيته وانا سوويت كل هالبارتي بس عشان اشووفه اااه""اشرت بيدها لنور ومنيره:اهليييين توو مانور بيتناا
    ابتسموا نور ومنيره:منور بااهله(وسلموا ع بعض ودخلتهم ريناد)






    رد مع اقتباس  

  5. #125  
    السلام عليكم

    الروايه رجعت من جديد وهذا اخر بارت عشان تذكرون الاحداث وبنزل بارت بعده


    الــــبــ36ــآآآآآرررت

    بـــــيـــت خــآآلــد الــرآآآســي
    الــصــآآآلـــه
    ادخلوا اميره ووراءها قمر اللي كانت منزله راسها وساكته
    اميره بصوت شوي عالي:السلام عليكم
    اوقفوا نور ومنيره وبااصوات هاديه:وعليكم السلام
    ارفعت راسها بسرعه قمر وهي تناظر لهم بصدمه:نور منيره
    لفوا لها بصدمه:قمر
    اميره اللي واقفه بالوسط بينهم تنقلت بعيونها بينهم بفهاوه:تعرفون بعض
    ريناد وساره وسديم وريوف اللي كانوا جالسين ناظروا بعض بصدمه
    قمر:اا انتوا وش جابكم هنا
    نور اللي توها تستوعب:لحظه اا هذا بيت ابوك
    هزت راسها قمر باايه:ايه
    منيره وهي تتقدم وتضم قمر بقوه:وشلونك الحين ياحبيصدقينا مادرينا انه هذا بيت ابوك
    قمر بهدوء وهي تضم منيره:بخير لا اا عادي
    بعدت نور منيره وسلمت ع قمر بقوه:ياحياتي انتي
    لفت منيره وسلمت ع اميره وبعدها نور واجلسوا
    ريناد:يلا يلا قولوا لي وشلون تعرفون بعض
    قمر وهي جالسه بين نور ومنيره ابتسمت ع خفيف:هذولاء خواتي اللي مااولدتهم امي(ولفت لنور ومنيره)بس انتوا وشلون عرفتوا بعض
    (وبدوا البنات يقولون لها السالفه من ساعد فواز ريناد وكذا وقمر بعد اشرحت لهم علاقتها مع البنات)
    دقايق وادخلت وسن ومعها الجوري وسلموا عليه واخذتهم السوالف والضحك حتى قمر نست همها دامها مع اغلى ناس ع قلبها


    بــــيــــت حـــمـــد
    دخل وجلس على اقرب كرسي وهو يبلع ريقه""خلاص ياسديم انتهينااا للابد للابد""غمض عيونه بقووه وقهر
    جاء يركض مهند ورمى نفسه بحضن ابوه:بابا شفت ماما وسلطان جااواء اليوم واخذوني ورحنا لعبنا بااالالعاااااب ههههه(وبعفويه طفل)انا احب بابا سلطان
    فتح عيونه وبعصبيييه وهو يمسك مهند من كتوفه وبصرااخ:لااتقووووول باااباااااا هذااا موو ابوووووك فااااااهمفاااااهم(وصار يهزه بقوووه)ببعععد عننني بعععععد خلااااص اطللللع من حياااااتي بببعععد(دففه بقوه وهو يغطي وجهه بيدينه بكى قهر بكى مو بس حب سديم لا بكى حب وجد بعد بكى لان قلبه كل مااحب احد تكون من نصيب غيره بكى فقره وبكى قهره بكى عدم قدرته)
    صار يصيح مهند بقوه اول مره ابوه يسوي فيه كذا وقف وطلع يركض للحوش وهو يبكي


    بـــيــــت خــآآآلــد الــررآآآســـي
    اوقفت نور:وين الحمام
    ريناد وهي تاقف:خليني اوصلك له
    نور بسرعه:لالالا ماله داعي ياقلبي بس وينه
    ريناد:اذا طلعتي امشي شوي مع الممر بعدين تلقينه اول باب ع يدك اليسار
    ابتسمت نور وهزت راسها ومشت ولما اوصلت للممر:هذا الباب ولا هذاشكله هذا(افتحت الباب وادخلت وهي تغسل يدينها لفت وجهها واطلعت كانت منزله راسها وهي تعدل بلوزتها)
    كان جاي مسررع وهو ماسك بيده كوب عصير فرواله وبيده الثانيه يكلم وهو متجهه بااتجاه مكتب ابوه اللي وراء الحمام بمساافه بسيطه لف لجهه الممر وفجااه حس انه صصدم ششخص وانكب كل العصير عليه
    اشهقت نوور بصدمه وهي تشوف بلوزتها البيضاء صارت حمراء:ااااااه(ارفعت راسها بفهاوه له)
    فتح افمه بصدمه وهو يتاملها والسماعه لسى ماسكها بيده اما الكوب اللي طاح وانكسر ع الارض صح شاف اجمل بكثيرر منها بس فيها شيء اجذبه بشعرها القصير البني الناعم وبياضها يمكن!!لا هذي اشياء عاااديه يمكن قصرها وبنيه جسمها الصغيرهلالا مستحيل هذي بعد اشياء عاديه فجاه انتبه لتعابير وجهها وحواجبها المعصده بقوه
    نور بعصبيه:بببعد عن وجههي يااقليل الادببب
    ناصر اللي لسى مفهي:هاه(فجاه استوعب انه مسكر عليها الممر)اا ايه ايه اا اسف اسسف ماشفتك خليني اساعدك اا اقصد امسح بلوزتك
    ابعلت ريقها بخوف وبهمس:ببعد عني
    استوعب انها خايفه منه هز راسه لانه مايبي يزيدها عليها لانه حسس انها بتصيح:اا طيب طيب(بعد عن وجهها وصار يتاملها وهي تمشي بخطوات سريعه فجاه صرخ)موو من هناااا من هناااك
    اوقفت ولفت له بعدين ناظرت هي وين ماشيه استوعبت انها اعكست الطريق لفت وجهها ومشت بسررعه باتجااه الصاله
    بس قبل مايعطي نفسه مجال يفكر صار يسمع صوت صراخ بالجوال استوعب انه نسى معاذ:الوو الو ههه اسف اسف ههه ماعليك ايوه كمل

    بـــيـــت آآبــووســلــمــآآآآن
    كانت حلا منسدحه ع السرير وتكلم سلمان((على اساس انها حبيبته)):ههههههه جد
    سلمان اللي كان قاعد بـ كافي:هههه والله
    صار هدوء فتره بينهم قالت حلا:اممم ايه اا وشلون حياتك مع زوجتك
    سكت شوي سلمان بعدين قال:ماشيه
    حلا وهي تتعدل وتجلس ع السرير:ماتحس بشيء اتجاها
    ابتسم سلمان على خفيف:لا انا مااحب الا انتي
    اسكتت ماتتدري تفرح ولا تتضايقهو صح يحبها بس بنفس الوقت مايحبها هو يحب الحبيبه بس مايحبها كازوجه اخذت نفس وهي ناويه تقوله اللي خلااص كان لازم من زمان يصير:امم سلمان بقولك شيء
    سلمان باستغراب:قولي حبي
    اسكتت حلا شوي بعدين قالت:انا ابي انهي اللي بيننا ااه ادري انوه انا اللي رجعت بس خلاص انا اا انا(نزلت راسها بضيقه)انا احس بتنانيب الضمير بعدين يعني انت متزوج ولازم تنتبه لزوجتك(ابتسمت ع خفيف)حبهااا يمكن تلقى فيها الانسانه اللي تبي قرب لها اا
    قاطعها سلمان بعصبيه:حلااا انا مو لعبه بين يدينك مرا تبيني ومره لا ومررتي مالك دخل فيها خليها توولي انا مااحبها وقريب بطلقها
    افتحت عيونها بصدمه وذهول وبفهاوه:ايِش
    سلمان بنفس العصبيه:اللي سمعتيه انا مااستحمل حياتي معها خلاااص مسدوده
    غمضت عيونها بقهر وبهمس:مع السلامه سلمان
    سلمان بصدمه:حلاا حلا لحظه لحظه اسمعيني
    حطت يدها على افمها تمنع شهقاتها سكرت الجوال وطلعت الشريحه واكسرتها ورمتها بالزباله وهي ترمي نفسها ع السرير وتصيح""مااقدر اعيش كذا مااقدر اعيش بكذبه خلاااص يااايحبني كاازوجه ولا ينسااني اااه ااه""دق جوالها>>طبعا مو نفسه اللي تكلم فيه سلمان>>اسحبته وردت:الو شهد
    شهد بخوف:وشفييكحلاا وشفيك تصحين
    حلا بهمس:تعاالي ابييك
    شهد بخوف:طيب طيب الحيين جااايه باي
    حلا بنفس الهمس:باااااي(سكرته وشدت عليه بيدها بقووه وهي تبكي بالالم)


    بـــيـــت خـــآآلــد الــرررآآآســي
    الــحــدديــقـــه
    كانوا قاعدين البنات على الكراسي المتوزعه بشكل دائري على طاوله دائريه
    منيره ببتسامه:قممور من زمااان مااسمعت صوتك تكفين غني اشتقت له
    اميره بصدمه:صوتك حلو
    اضحكت قمر بخفه:ههه لا بس منيره تبالغ
    نور:لااا حراام عليك قسسسم يجنن
    ريناد:الله غني غني
    ساره:ايه ايه يلاا
    ريوف:بسررررعه
    قمر:هههه طيب امممم(ابتسمت على خفيف وهي تتذكر فهد اخذت نفس وصارت تغني بكل احساس وهي مغمضه عيونها وبكل كلمه تنطقها قلبها ينطق اسم فهد): غلطة الايام احنا ما غلطنا كنا مشتاقين يوم انا افترقنا

    كلنا ملهوف واحزانه كبيره العيون تشوف وإيدينا قصيره

    لعبة الاقدار تلعب في هوانا والزمن غدار ما يحفظ أمانه

    هذا شي معروف من يملك مصيره العيون تشوف وايدينا قصيره

    يا حبيبي وين كنا وانتهينا صار دمع العين يتحسر علينا

    الزمان سيوف وجروحه كثيره العيون تشوف وإيدينا قصيره

    ((افتحت عيونها وهي تبتسم انصدمت من اوجيهمم اضحكت)):ههههه وشفيكم
    اصررخت ساره بقووه:يااااااالبيييييه صووووتك يخخققققق
    ريوف ببتسامه احساس:كل كلمه قلتيها احسها ادخلت قلبي
    ريناد وهي تتنهد:اول مره احس لكلمات هذي الاغنيه معنى
    اضحكت بخجل وهي تنزل راسها بعدين ارفعته:هههه
    وسن ببتسامه:اصلا قمر كلها تخقق مو بس صوته
    سديم وهي تتامل قمر وببتسامه:صااادقه
    قمر:ههههه تراكم خجلتووني
    نور وهي تتامل قمر بضيقه""كنتي تقصدين فهد ياابعدهمااه ياقمر لو اقدر اوصلك له ماتترددت ولا ثانيه بس انا مااقدر""
    ابتسمت قمر لنور وكانها افمهت وش تقول غمزت لها واضحكت
    ابتسمت نور بخفه""هذي حركة قمر اذا اعرفت اني فهمتها ااه وانا اختك ياليت بيدي شيء ياليت""
    قطع سوالفهم صوت تنحنح من بعيد
    اميره باستغراب:من
    عبدالعزيز:انا
    فز قلبها على طوول وزادت نبضااااته مع انه بس قال كلمه من 3 حروف بس حركة فيها اشياء كثيرررره
    اميره:ادخل
    دخل عبدالعزيز وهو منزل راسه:وشلونكم بنات
    كلهم ماعدا قمر ومنيره اللي تحس اللسانها انربط:بخيرالحمدلله
    عصد حواجبه باستغراب لانه مااسمع صوتها رفع راسه وطاحت عينه عليها وهي راميه الطرحه على وجهها:وشلونك منيره
    غمضت عيونها بخفه""ااه يااحلو اسمي على اللسانك""قالت بتردد:بـ ـ ـخـيـ ـر
    ابتسم على خفيف وهو يناظر نور:وشلون فواز وخالتي وماجد
    نور:بخير الله يسلمك انت وشلونك
    عبدالعزيز وهو يناظر قمر:ماشي حالي
    لفت وجهها قمر وهي راسمه على افمها ابتسامه استهزاء
    سكت عبدالعزيز شوي""ياربي وشلون افاتحها بالموضوعااف""
    اميره باستغراب:فيك شيء عبدالعزيز
    عبدالعزيز وهو يناظر اميره:هاهايش
    اميره:تبي شيء
    عبدالعزيز:اا ااا ايه احمم منيره اقدر اتكلم معك شوي
    كلهم استغربوا واكثرهم منيره:هاهليش
    عبدالعزيز:ااا اا احمم تعالي شوي هناك
    اسكتت منيره بخوف ومااقامت من مكانها
    عبدالعزيز بسرعه:تعالي قمر ولا نور معها
    نور بسرعه:طيب انا بجي قومي منيره
    هزت راسها منيره وقامت وهي خااايفه ياترى وش يبي عبدالعزيز منها!!
    ولما قاموا وسن بهمس لقمر:وشفيه اخوكوش يبي من منيره
    قمر باستغراب:مدرري
    كملوا البنات سوالف ماعدا قمر اللي كل شوي تناظر للمكان اللي راحوا منه وهي خايفه""ياربي وش يبي عبدالعزيز من منيره""








    رد مع اقتباس  

  6. #126  
    بـــيــــت حــــمــــد
    تنهد وهو ياقف راح غسل وجهه فجاه حس بهدوء فظيع بالبيت""مهند""صرخ بصوت عالي:مهنننند مهنننننند هذا وين راح(فجاه تذكر انه اضربه والكلام اللي قاله ودفه ع الارض راح يركض لغرفته فوق بس مالقااه صار يركض بكل البيت ماالقاه طلع للحوش وهو يدوره رفع راسه لباب الشارع وتوسعت بعيونه بصدمه وهو يشوفه مفتوح صرخ)مهننننننننند(راح يركض بالشارع مثل المجنووون وهو يدوره بالحاره ويناديه صاروا جيرانه يساعدووونه بس ماله أي اثر طاح ع عتبه باب بيته وهو ماسك راسه بيده:انا السبب انا السبب
    واحد من جيرانه:هد ياارجال قووم نبلغ الشرطه قووم(وقفه واركبوا السياره وواصلوا للمركز وبلغوا وبدت عمليه التدوير)
    حمد:اا يمكن يمكن راح لبيت امه
    جاره:طيب امش اركب سيارتي ووصفي البيت ونروح له
    هز راسه حمد وراحووا وهو يحس قلبه بيطلع من مكااانه اذا فقد مهند خلااص معناته هذي نهايه حيااااته!!!!


    بـــيـــت خـــآآآلــد الــررآآســي
    عبدالعزيز:ااا احمم مدري وشلون افتح الموضوع انا ماحبيت اكلم خالتي(يقصد ام منيره)قبلك اا احمم امم انتي ماشاءالله بنت عاقله ومتربيه وموظفه
    حست دقات قلبها تزيد وتزيد وهي منزله راسها
    اما نور اللي مصدومه من كلامه وكاانه بيـخـطـ ـ
    بس صدمها عبدالعزيز وهو يكمل:فيه واحد من صديقي رجال عمره 27 وموظف ببنك وهو يتيم ويبي بنت على سنه الله ورسووله وانا بصراحه لما قالي مافكرت الا فييك وصدقيني لو مالك معزه بقلبي ماكان فكرت فيك واحم قلت اقولك قبل وفكري بعدين اذا عطيتيني الموافقه بكلم امك
    منيره اللي تشد على عيونها بقوه""بس بس بسسس خلااص يكفي يكككفي""صررخت بصوت عالي وهي تعطييه كف قووي وهي تشااهق:بسسسس بسسسس ااه ااه انتتتت من ايششش مخلووووقاكرررررهك اكرررررررههههك
    توسعت عيونه بصدمه ماتوقع ابدا تسوي كذاعشان ايش هو ماقال أي شيء غلط
    انقزوا البنات بخوف لهم وهو يقربون لهم
    نور وهي تمسك منيره:بسس حبيبتي بسسس
    منيره وهي تتدف نور بقووه:بعععدي عني ااه ااه(ناظرت عيونه وهي تشااهق)وشلوون نسسيت الوعوود وامانينا وشلووون نسسيتنيي وشلوونوانا اللي مااختفيت عني عيووووني ولا دقييييقه ااه ااااه اااه انا الغبيييييه كنت كل مرررره اقوووول بيرررجع بيرررجع ااه اااه
    ناظرها بصدمه وفهااوه ""وش قصدهايعني منيره اا(توسعت عيوونه بصدمه)""تحبني":ااا اا منيره
    لفت وجهها وهي تمشي بخطوات سريعه اللحقتها قمر ووسن وباقي البنات مابقى الا نور اللي ظلت واقفه
    نور وهي تنزل راسها وارجعت ارفعته:اه يااعبدالعزيز تغيرت وصرت تغلط بحق الكل ليشليش يااخوي
    ناظرها عبدالعزيز بصدمه:اا ااا انا انا
    ابتسمت ع خفيف:منيره مو بس تحبك منيره تعشقك انت تدري كم مره جرحتهاانت تدري كم دمعه انزلت من عيونها عشااانكهي ماتستاهل انت عشمتها فييييك طوول سنين وفجاه اختفيت تتدري لما كانت قمر تعصب وتسبك تقولها منيره لاتقولين كذا يمكن مريض يمكن مسجونيمكن ضاايع ويمكن ويمكن كااانت تتطلع لك الالاف الاعذاار وتنتظررررك هي ماتنام الا صورتك جنب راسها انت صدمتها انت جرحتها الحيييين تعرف وش شعور ان حبيبك يجيك وقولك اناا لقيت لك الرجل المناسبهذا اكبر جرح تجرح منيره فيييه(هزت راسها بياس ومشت)


    بـــيــــت ووجـــــدد
    اقعدت ع الكرسي بصدمه وهي تمسك يد زوجها سلطان:مهند
    سلطان بخوف:طيب دورته ببيت ابوك
    مارد عليه حمد وهو ياقف ويشد شعره:ااه اذا جاك كلميني(لف وجهه ومشى)
    اوقفت وجد وهي تصيح:انتتظرر حنا بعد بنروح ندووره
    سلطان:ايه حبيبتي
    لف وناظرهم حمد بحقد ولف وجهه ومشى وركب سيارته جاره وهم يدروون واعلنت الشرطه عن مواصفااااته بس مرررت ساعتين وهم مايدرووون ويينه!!!!


    بـــــيــــت آآبــووســلــمـــآآآن
    جــــنــــآآآآح ســلــمــآآآن وو حــلآآآآآ
    شهد بتساول واستغراب:طيب قطعتي علاقتك فيه وبعدين
    تنهدت حلا:خلاص يااانه يحبني كازوجه ولا كل شي بيينا ينتهي لو(اخذت نفس)لو كان الطلاق
    شهد:طيب انا بفهم ليش ماتقولين له انك حلا نفسها وخلااااص
    حلا وهي تاقف وبقهر ونرفزه:افهمييني ششهد مااقدر مااقدر اقوله اني انا نفسها حلا حبيبته ماااقدر
    شهد وهي تاقف بعصبيه:ليشش طييبفهميني ليش تحاولين تاخذين الطرق الصعبهوانتي تقدرين تاخذين اسهل طريق
    اسكتت حلا شوي بعدين قالت وهي منزله راسها وعيونها مغرقه دموع:لاني خاايفه
    شهد بقهر:من ايششش
    ارفعت راسها وبصراخ:انننه يكررهني اخاااف لما يدري اني نفسها اللي كانت تكللمه يششك فيني اخاااااف كل ماكللمني ولا مسك يدي بيقعد يفكر ياترى انا اول واااحد
    شهد بعصبيه:وش هذا التفكيررسلمان هو اول واخر ولد كلمتييييه
    حلا:ادررري وانتي تتدري بس هو لااااا وماراح اللومه لو ششك فيني(اقعدت وهي تغطي وجهها بيدينها)اه اااه احببه بس مابي اخسررره ابيه يحبني كزوجه مو حبيبه ليييين متىىى(بعدت يدينها واصرخت)لييين متى بنظل كذانسكن بنفس الجناااح ولا نتكلم بس بمجرررد مانرفع السماااعه نكون بقمه ونااستناانا تعبت تعبببت ياااشهد ولاا اابيي اعييشش كذا
    تنهدت شهد بضيق على حال حلا والحيره والتوتر اللي عايشه فيه قربت لها وضمتها:بس بس يااروحي بس خلاااص

    بس اللي ماكااانوا يعرفوونه حلا وشهد ان سلمان سسسمع كل شي!!!!!!


    بــــيـــــت خـــآآآلـــد الـــرررآآآســـي
    قمر وهي تضم منيره وبقهر:بس حبيبتي بس
    سديم:ريوف قومي جيبي كوب ماء
    هزت راسها ريوف وراحت تركض لمطبخ ادخلت وهي تكلم الشغاله:بسرررعه عطيني كوب ماء
    راحت الشغاله وثواني ومدت لريوف
    اخذته ريووف لفت لباب المخزن:لو اطلع منه اقررب(واطلعت منه وهي تركض بسرررعه فجااااه اصصدمت شي وطاحت ع ظهرها وطاح الكوب وانكسر اشهققققت وهي تغمض عيونها صارت ترمش وهي تفتحها بس انصدمت وهي تشوف اللي قدامها)
    صار يتاملها معااذ بحب"""واذا تحب الكتب ولا تهتم بنفسها(ابتسم ع جنب)هذي هي مررتبه وشكلها بسيط""
    عصبت ريوف لانه قاعد يتاملها بحريه اوقفت:خيررررقللله ادببب(لفت وجهها للمطبخ واخذت كوب ماء وراحت بسرعه للبنات)
    سديم بعصبيه:وشفيك تاخرتي
    ريوف بارتباك:هاهمافيني شي
    اخذت قمر كوب الماء وشربت منيره:ياروحي خلاااص
    بس منيره مااهي مع احد على كثر جروح عبدالعزيز لها هذا كان اقووى جرررح

    ترمي الكلام تظن قلبي يجهلك
    اصعب كلام اللي جروحه ما تروح
    دايم افكر كيف اقدر اوصلك
    وانت تفكر كيف تهديني الجروح

    ياللي جرحت القلب وش سويت لك
    غير اني حبيتك وبأشواقي ابوح
    كل يحاول عن هواي يبدلك
    واول وتالي دوم قلبي لك سموح

    اشقهت بقوووه وهي تضم قمر بالالم وحسررره!!


    بــــيــــت آآآبــووفــهـــد
    الـــحـــووووش
    كانت مها تتمشى بهدوء وهي حاطه السماعات بااذنيها وراميه الجلال ع راسها
    مر من عندها مشاري بدون مايعبرها ولا بكلمه
    لفت له بصدمه وهي تبعد السماعات:مشااري
    غمض عيونه وهو معطيها ظهره"""لاتقولين اسسمي ماتتدرين وشلون اصير ضعيف لما اسمعه""تنهد ولف لها وهو يرسم الجمود والبرود على ملامحه:نعم
    ناظرته بصدمه وبدون شعور:وشفيك متغير علي
    مشاري هز كتفه بعدم اهتمام:عااادي
    مها بعصبيه:لا مو عاااادي اا انت مو مشاري القديم
    ابتسم باستهزاء:مشاري القديم ماااات
    مها والدموع تجمعت بعيونها وبقهر:عشاني غبيه مات صح
    ناظرها بصدمه وفهاوه وبهمس:مها
    اشهقت بقهر:ادرري ادرري اني ضعيتك بيديني ادرري انك مااعدت صررت تحبني بس بس مو من حققك تتزوج غيررري مو من حققكك
    ناظرها بصدمه:اتزوج
    هزت راسها بااييه:ايييييييه كل البيييت يتكلم بخطبببتك ليش تسووون فيني كذا(لفت وجهها ومشت وهي تصيح لداخل البيت)
    صار يناظر مكانها بصدمه وفهاوه""عن أي خطبه تتكلم""لف وجهه ودخل البيت وبعصبيه:جدددتي عمتتتتتي
    ام فهد:حنا بااصااله
    دخل مشاري بعصبيه:وش السالفهصدق انكم خاطبين لي
    اسكتوا كلهم وهو يتناقلون بين عيوونهم
    ردت الجده:اييه خطبنا لك شذى بنت جيرانا
    عصب مشاري وبقهر واول مره مشاري يعلي صووته كذا:وانتوووا من سسمح لكماناا اللي بتزوج ولا انتوووا
    ابوفهد بعصبيه من وراءه:انتتتت بس غصبا عنك بتتزوج والدور الجاي على ففهد بعععد
    ناظر عمه بصدمه:عمي
    ابوفهد:ايييييه وشفيها شذىكلن يمدح اخلاقها ويقولون بنت ماعليييه
    مشاري بعصبيه:واناا وش دخلني اذا اخلاقها زينه ولا لاانااا مابييييه وخلااااص وداامكم تصرفتوا من نفسسسكم اجل حااوولوا تررقعون الموضووع من نفسسكم ببعد(لف وجهه وطلع من البيت وهو معصب ومصدووم ومقهووور ركب سيااارته ومشى بكل سررعته)


    بـــيــــت خـــآآآلــد الــرررآآآســـي
    مشوا منيره ونور بعد ماوصلتهم ريناد لين المدخل بس انصدمت لما مااشافت فواز لان اللي اخذهم كان ماجد وسلمت عليه قمر واقعدوا يساالفون شووي وراحوا
    ابتسمت قمر وهي تلوح لهم وهم يطلعون من البوابه تنهدت ولفت وجهها دق جوالها اسحبت وانصدمت وهي تشوف اسم مشاري على الشاشه ردت بسرعه:الوو
    مشاري بضيقه:فاـ ـ ااه اقصد قمر
    قمر بخوف:وشفيك مشاريليش صوتك كذا
    مشاري وهو يتنهد:محتاجك يااخوي محتاج اشكي لك
    قمر بخوف:وشفيك
    مشاري:اااه اقدر اشوفك
    اسكتت قمر شوي بعدين قالت:طيب وين
    مشاري:الكافي اللي دايم نروح له اللي عند البحر
    هزت راسها قمر:طيب عطني نص سااعه واجيك
    هز راسه وقبل مايسكر:قمر
    قمر:هلا
    مشاري ببتسامه الالم:مشكور يااخوي
    اضحكت بخفه وبصوت رجولي بدت تنسااه:مابيينا شكر يااخوي(سكرت وهي تاقف""افف وشلون اروحلقييييتهااا"اركضت لداخل وهي تاقف)اميرره
    لفت لها اميره وباستغراب:هلا
    قمر بتعصيده حواجب:اقدر اطلب منك طلب
    ناظرتها اميره باستغراب:اكييييد


    شــــقــــه رررآآآمــــــي
    كان منسدح ع الكنبه وهو يناظر شاشه جواله اللي تاشر بس بدون صوت لانه حاطه صامت غمض عيونه""اااه بكرا بااذن الله بتكونين ملك لي يااميره بكرررا هااانت هاااانت يااقلبي اصبررر""

    بــــيـــت آآآبــووفــهــد
    ام فهد بضيق:فههد فففهد
    كلهم لفوا وصاروا يناظرون فهد اللي تغيرر كثيرر بعد قمر صار نحيف ووجهه اصفرر وصار يغيب كثير وماعاد فهد اللي دايم يضحك وصار كثير يسرررح ولا يرد عليهم
    حطت يدها ع فخذه جدته:فهد وانا امك
    صحى ع صوت جدته بس وقف وطلع من كل المكاان

    فاض الصبر حتى نفاني للسكوت : (
    من كثر ماشفت بزماني من اسا َ
    ماعاد يغريني الزمن لو / جاب توت
    ولاعاد يغريني غنج بعض النسا !


    بـــيــــت خـــآآآلــد الــرررآآآســـي
    اميره وهي تكلم بالجوال:يبه ماراح نطول ساعه بالكثير وحنا جيين(ابتسمت وهي تناظر قمر اللي تترقب)طيب طيب باي
    قمر بسرعه:هااه وش قال
    اميره:واافق
    تنهدت براحه والبسن عبايتهن ومشن للسياره
    اميره وهي تلف لقمر:انتي متاكده باللي راح تسوينه
    ابتسمت قمر بخفه:اكيييييد مشاري اخوووي ومستحيل بيااذيني
    هزت راسها اميره:انا بنتظرك بالسياره اوك
    قمر:اوك(اسكتت شوي بعدين لفت لاميره)ماراح انسى معرووفك ابدا
    ابتسمت اميره وهي تضحك بخفه:ولو مو اا(وبتردد وهي تتامل عيون قمر)حنا خوات
    اسكتت قمر وهي تناظر اميره""خوات""ابتسمت بخفه وهي تهز راسها على بسيط

    مــــررركـــز الــشــرررطـــــه
    حمد بعصبيه وهو يضرب مكتب الضابط:ييعني وشلوووون ماالقيتوووهوشلووووون
    الضابط:هدد لو سمحتتت حنا قاعدين ندور ونشرنا مواصفاته ولبسه وباذن الله راح نلقاااه انت بس هد
    جاره وهو يمسك كتف حمد:هد هد الامور ماتجي بالعصبيه وش رايك نروح للمسجد تقعد تصلي وندعين لنا شوي
    ناظر جاره وهز راسه وهو يمشي بضيااااااااع!!!


    الـــكـــآآآآفـــــي
    ادخلت قمر وهي تناظر مشاري اللي من شافها وقف واطلعوا اقعدوا ع طرف الرمل وهم ساكتين
    ابتسم مشاري باستهزاء:اهلي اخطبوا لي
    ناظرته بصدمه وهي تحاول تستوعب:مها
    هز راسه بلا:لا تخيلي ياقمر جااءتني وهي تصيح اسالتني ليش خطبت غيرهااااه وش اسوياول مره احس اني مقهوور اول مره احس اني ودي امووت على كل ماصار لي بحياتي مااتمنيت الموت زي الحين مستحيل اخذ غيرها مستحييل
    اسكتت قمر شوي بعدين قالت:طيب قل لعمي انك تبي مها اكيد بيوافق
    سكت شوي مشاري وهو يناظر البحر:بيرفض
    قمر بصدمه:ليش
    مشاري:لانه بيقول خلاص خطبنا البنت وش اسوي يااخويوش اسوي
    اسكتت قمر شوي بعدين قالت:هونها وتهوون انت قل لعمي كذا وشف اكييد بيلقى حل ولا رح لابو البنت وقله انا ماافكر بالزواج الحيين وخلاص
    سكت شوي بعدين قال:متردد وخايف
    قمر باستغراب:من ايش
    مشاري وهو يعصد حواجبه:يمكن مها قالت كذا من قهرهايمكن بس عشانها تتدري اني احبهافرضا رفضت البنت ومها عيتوش راح يصير فيني
    اسكتت قمر بصدمه وماعرفت ايش ترد ولا ايش تقول:ااا اا
    قاطعها مشاري وهو يبتسم لها:ماعليك لاتقولين شيء بس يكفي انك واقف هههه تصدق عجزت اتوعد اقصد يكفي انك واقفه معي
    ابتسمت على خفيف:وشلون فهد
    سكت مشاري شوي بعدين قال:ماااشي
    اسكتت ولفت تتامل البحر بضييقه وتفكير عميق والمجههوول اللي قدامها

    حتى البحر / مهموم من ضيقة الناس
    جيت اشتكي له قال . . لا تشتكي لي !






    رد مع اقتباس  

  7. #127  
    الناس والله مابها / [ ذرة إحسآس ]
    شفني من الاحزان . . مهدود حيلي !

    بــــيـــت آآبــووســدديـــم
    امسكت جوالها وهي تتدور""اف ادق ولا لاابي بس اعرف كلم ابوي ااف يااربي""
    قطع افكارها دخول ابوها عليها:وشلونك حبيبتي
    لفت سديم لابوها بخوف وارتباك:بخيرر
    سكت ابوسديم وهو يحسب كرسي ويجلس:اممم حبيت اتكلم معك قبل ماتنامين وبدون مقدمات(واشر بيده عشان تجلس)
    اقعدت سديم ع طرف السرير وهي مرتبكه وخايفه
    ابوسديم:امم اخطبك مني واحد تعرفينه هو ماشاء الله رجاال بمعنى الكلمه والكل يمدح بااخلاقه وطيب وولد ناااس وعاالم وبنفس مستونا الاجتماعي
    ارفعت راسها بسرعه لابوها وهي تعصد حواجبها وهي تقاطعه:من
    ابوسديم:ثاامر
    صارت ترمش بصدمه تعرفون الشعور لما احد يقولك خبر مااتتمنى تسمعه تحس زي اندفااع الهواء القوي بوجهك يضررربك وكانه بيطيرك هذا كان احساس سديم وبهمس:ايش
    ابوسديم باستغراب:وشفيكبصراحه ياابنيتي ثامر ماينرررد ـ ـ
    قاطعته سديم بعصبيه وهي تاقف:مااابييه
    ابوسديم وهو ياقف وعصد حواجبه:وليش
    ناظرت ابوها بخوف وتجمعت الدموع بعيونها:تكفى يبه لاتغصبني علييه انا ماابيه ماابييه
    سكت وهو يناظر بنته بصدمه وليش تصيحمعقوله فيه احد ببالها:وشفييك
    اشهقت بالالم حست وكان قلبها بيطلع من مكانه بس بمجرد فكرة انها تكون لغير حمد:لاتجربني عليه يببه
    عصب ولاول مره يعصب كذاا:انتتتي وشفييك موو طبيعييييه
    ادخلوا البنات وام سديم ع صوت صراخ ابوسديم واوقفوا يناظرون لهم بصدمه
    ابووسديم بعصبييه:فيييه احد ببالكتكللللمممممممي
    غمضت عيونها بقووه والالم واسكتت
    ام سديم وهي تمسك كتف ابوسديم:بسس وشفيك تصارخ على البنت
    ابوسديم وهو يدف ام سديم:بببعدي شووفي يااسديم ثاامر بتااخذيينه وانا متااكد انه مناسب لك وهو بيسسعدك
    اصرررخت باالالم وهي مو بس تصيح لا كاانت تنووح:لااا تكفففىىى ييييبه تكفىى ابووس رجوولك(امسكته من ذرااعه)تكفى ييببه انت مااعمررك غصبتني على شي لااتغصبنني علييه تكفىى
    دفها بقووه وبصراخ:بععععععدي
    اركضن كل البنات لسديم وهم يمسكووونها اول مره يشوفون ابوهم كذا معصبب
    صارت تصارخ سسديم:يييييييييييييبه ييييبببببه تكفىىى يييييييييببببببببببه
    بس هو ماارد لها ولا عبرها وطلع وهو يصفق الباب بكل قوووته واللحقته ام سديم
    ريناد وهي تضم سديم وتبكي معها:بس سدومه بس
    ساره بقهر:لاتصحين سديم لاتخاافين مااحد بيغصبك عليه
    ريوف:خلاص ياقلبي خلااص
    رغد وهي تضم راس سديم بقوه:بس سسديم

    بـــــعــــد ســآآآعــتــيــن
    دق جوال سديم بس مالتفت له ولا حتى اهتمت
    ساره وهي تسحبه وتقرا اسم المتصل:حارس الشركه(عصدت حواجبها باستغراب)
    ريناد:وش عنده داق الساعه 2ونص الفجر
    سديم بصوت مبحوح من البكي:هاااتيه
    مدته لها ساره:خوذي
    اسحبته وردت:الووو
    الحارس:اا اسف انسه سديم اني دقيت بهذا الوقت بس انا مظطر
    سديم:لا عادي تكلم
    الحارس:عندي ولد صغير من ساعتين وهو جالس بنفس المكان ويقول انه يبيك بس انا تذكرت اني شفته كم مره بمكتب
    اوقفت بصدمه وبهمس:مهند
    الحارس بسرعه:ايييه يقول ان اسمه مهند
    سديم بخوف:وش جابه عندكوشفيه
    الحارس:والله مدري
    سديم:طيب طيب كلم الاستاذ حمد وخله يجي هذا ولده
    الحارس بفهاوه:ولد الاستاذ حمد
    سديم:ايييه وانا بجي الحين مع السلامه
    الحارس:مع السلامه

    ريوف باستغراب:وشفيهوش صاير
    سديم وهي تلبس عبايتها وتقولهم باختصار
    ساره وهي تاقف وتمسك يدها:على وينانتي صاحيه تتطلعين بهذا الوقت
    سديم:ايييه لازم اروح اشوفه
    ريناد وهي تاقف:ماراح نخليك تروحين لحالك بنروح معك
    ساره:لا انتوا اجلسوا انا اللي بروح يلا
    هزت راسها سديم واطلعوا
    ريوف بصوت عالي:طمنووووناا


    بــــيـــت آآآبــووســلـمــآآن
    جــنــآآآح ســلــمــآآن ووحــلاآآآ
    اخذ نفس ودخل وهو مصدووووم صار يتامل حلا النايمه واثار التعب ظاهره عليها""معقوله هذي انتيااه ليش ماقلتي لييااااربي وش اسووي""مسك راسه بيدينه وهو يغمض عيونه بقوه


    بـــيـــت خــآآآلــد الــرررآآآســـي
    ادخلوا اميره وقمر وهن سكتااات لفت قمر لاميره وهي تبتسم:اميره ماراح انسى معروفك
    اضحكت قمر بخفه وغمزت بعينها وهي تبتسم:ولو حنا خوات
    ناظرتها قمر بتامل:اكيد
    وكل وحده لفت لجناحها وهي تحس بشعور غريب بداخلها






    رد مع اقتباس  

  8. #128  
    الـــبــ37ــآآآآرررت
    شـــرركـــه آآبــووســدديـــم
    اوقفت سياره سديم وانزلت بسرعه ووراءها ساره
    اول مااشافها مهند راح يركض وضمها بقوووه
    سديم بخوف وهي تضمه:حبيبي وشفيكوشلون جيت هناابوك فيه شيء
    بس قبل مايتكلم مهند اوقفت سياره حمد ووراءها سياره وجد وسلطان وانزلوا يركضون
    سحب حمد مهند بقوه من يدين سديم وضمه وهو يتمتم:الحمدلله الحمدلله
    وجد وهي تصيح:يييمه مهند ليش تسوي كذا فينا
    مهند وهو يضم ابوه وبهمس:بابا قالي اطلع من حياتي
    توسعت عيون حمد بصدمه وبعده عنه وهو يمسكه من كتوفه:انت تتدري انك الوحيد بحياتيوشلون افقدك
    مهند وهو يصيح:انا مااكنت اقصد بابا بس انا مااعرف بيت ماما ماااعرف الا شغل ماما سديم
    كلهم لفوا لسديم وهو يناظرها بنظرات مختلفه عن بعضها
    حمد وهو ياقف ويمسك يد مهند وبهدوء غريب جدا:انتي وش جابك هنا
    سديم بخوف امتلى بقلبها خوف غريب:اا اا احمم الحارس كلمني(اسكتت شوي بعدين قالت بهمس)فيك شي
    صرخ حمد بصوت عالي:ايييييه بعععععدي عنننننيي مااابي اشوووفك بحياااااتي رووووحي رووحي لفلوووسك وومملكتكم رووووحييي انااا اصلاا ماااحببببك ولا اطيييقك اناا بس كنت اللعب عليك(وبغررور وضحك باستهزاء)يعني من جدك انا بحبك انتياا
    قاطعته بصوت قصير وهي تبكي:خلااص لاتكمل(ارفعت عيوونها وناظرته بتامل)انت تكذب
    انصدم انها فهمته على طول بس ضحك باستسخاف:لا مااكذب ولا ليش احبكلاانتي جميله ولا انتي مميزه انا بس كنت ابي فلوووسك والحيين هووونت خلاص بكل بسااطه ببععععدي عنني
    سديم وهي تشهق من البكي وصارت تنتقل بعيونها بين اختها ساره ووجد المصدومه وسلطان
    ساره بقهر على اختها امسكت ذراعها:امشي سديم هذا مايستاهل دمعه وحده تنزل عليه
    سديم وهي تتدف يد ساره بقوه:اترركينييي(لفت لحمد وناظرتها اشهقت بقووه)اذا كنت صااادق الله يساامحك باللي سوويته بقلبي بس انتت ااا وشلوون هنت عليك(اصرررخت)وشلوووون
    صرخ بنفس مستوى صرااخها وبقهر داخله:كذااااا انااا كذااا بس(سكت ثواني وتكلم)هذي مشكلتك انك غبييييه وصدقتيني(وباحساس صاادق)ليش حبيتيني
    ناظرت عيونها وبصراخ:انتتت الغبييييي لوو عنندي جووواب كاان مااوقفت هناااا ااه ااه انت خسرررتني يااحمد خسررتني للابد
    نزل عيونه بالارض ورفعها:ادري
    ناظرت عيونه بتااامل ماهي مستوعبه اللي يصير
    ساره بقهر وهي تمسك يد سديم:خلاص سديم امشي
    هزت راسها سديم ولفت وجهها بس اوقفت ولفت ناظرته وارمشت بعيونها بعدم تصديق ولفت ثاني مره وهي تمشي بااتجاه سياراتها
    حس باان كل الوقت صار بطيء شد على يده وهو يردد داخله""لاتتركيني لااتروحين انا اعششقك اعششقك لاترووووحيييين""
    سكرت باب السياره ومشت السياره
    مشى لين وصل بوسط الشارع وهو يشوف السياره بععدت خلااص نزل على ركبه ودموعه تمشي على خده
    شعور صعب انك تكذب على اللي تحبه عشانه تبين له انك مااتبيه وانت بداخلك العكس اللسانك ينطق شي وقلبك شي ثاااني شعوور انك تتخلى عن اللي تحبه عشااانه هو
    شعور انك تتتدري انه بيروح لغيرك بس مو بيدك تسوي أي شيء الا انك تجرحه عشان ينساااااك بس ياترى هذا بيفيد
    غمض عيونه بالالم""يعني خلااص بتصيرين لغيريانتي الحين مخطوووبه لهبتنسيني""

    صدق مخطوبة يافلانة صدق مخطوبة يافلانة وصدق باكر يزفونك عسى إنى لا يجي باكر وأشوف الدمعة في عيونك
    انزفيتي والف ع الخير بقيت
    بحيرتي انا
    سالت القلب مااصدق صحيح انزفت فلانه




    بــــيـــت آآآبــووضــآآآرري
    نـــوووووووف
    كانت ماسكه بيدها ورقه صغيره وابتسمت:انتي متاكده ان هذا هو العنوان
    المراه:ايه اكيد وش تامرين عليه
    ابتسمت بخبث:قممممر
    اسكتت المراه شوي بعدين قالت:50 اللف
    ارفعت عيونها نوف لها:خلاص بس بعد ماتنفذين اللي اتفقنا عليه والاهم يكون عبدالعزيز موجود فاهمه
    المراه:اكيد أي يوم تبين
    نوف:بعد بكراا بنفس المكان اللي اتفقنا عليه
    هزت راسها المراه واخذت الورقه واطلعت من البيت
    ركت راسها ع الكنبه وهي تغمض عيونها"""اصبر ياعبدالعزيز وبوريك كل ثاااانيه ضحكت علي فيها""


    بــــيـــت خــآآآلــد الــررآآآســـي
    الــحــدديـــقـــه
    كانت قاعده قمر على العشب وتكلم فهد:وش بيسوي مشاري
    فهد بهدوء:مدري ابوي مصر وهو رافض
    اسكتت قمر شوي بعدين قالت بهمس:وانت
    فهد باستغراب:وش اللي انا
    قمر بخوف:صدق بتتزوج
    فهد بهدوء:ايه
    توسعت عيونها بصدمه وبهمس:ايش
    فهد:ايه بس ماراح اتزوج الا انتي
    حست براااحه وابتسمت:لاتخوفني ثاني مره كذا
    فهد ببتسامه تخقق وبهمس يجذب:تحبيني
    اضحكت بخفه وهي تلعب باصابعها:لا ههههه
    فهد وهو يغمض عيونه:فديت هالضحكه
    قمر بخجل:ففففههههد
    فهد:عيووونه وقلبه ورووحه وش تامرين
    ابتسمت قمر على خفيف:ان الله يخليك لي
    فهد:ويخليك لي قولي امين
    قمر:ههه امييين







    رد مع اقتباس  

  9. #129  

    جـــنــآآآآآح عــبــددالــعــززيــزز
    كان منسدح ع السرير ويفكر بكلام منيره ويتذكر كل لحظه مرت عليهم مع بعض غمض عيونه بالالم:ليش حبيتيني انا ياامنيرهانا مااستاهلك اااااه ياربي صبرني وخل الكل يسااامحني انا ابي افتح باب جديد بحياااتي وبسكر كل الابواب اللي فااتت(وقف وطلع من جناحه وهو متجهه لمكتب ابوه)


    مـــكــتــب خــاااالــد الــررآآســي
    وهو يكلم بالجوال:هذي الساعه المباركه ياوليدي اكيد اتشرف انت تفضل وان شاء الله مايصير الا كل خير
    انطق الباب ودخل عبدالعزيز واشر له ابوه يجلس تقدم وجلس
    وكمل خالد كلامه:ايه ان شاءالله نشوفك اليووم مع السلامه (سكر الجوال ونزله ع المكتب وابتسم بوجهه ولده)هلا ياابوك
    ابتسم عبدالعزيز:هلابك اكثر امم يبه
    خالد:هلا
    عبدالعزيز:اا ابي اشتغل معك بالشركه ابي ابدا من جديد
    خالد بفرحه:هذي السااعه المبااركه والله اولادي يشتغلون معي اكييد من بكرا تروح معي للشركه وكل شيء تحت يدك
    ابتسم ووقف وباس يد ابوه:تسلم يبه والله يخليك لي
    خالد ببتسامه:ويخليكم لي ياارب ناد اميره بطريقك وانت طالع
    وقف عبدالعزيز:ابشرر(طلع وهو يصعد لفوق وطق باب جناح اميره)
    اميره وهي تفتح الباب استغربت:هلا
    عبدالعزيز ببتسامه بسيطه:ابوي يبيك تحت بمكتبه
    اميره بخوف:ليش
    عبدالعزيز:مدري(ابتسم)وليش عاد خايفه
    اميره وهي تضحك بخفه:ههه لا عادي بس اول مره يعني
    عبدالعزيز وهو يغمز بعينه:شكله خطبه
    افتحت افمه اميره بفهاوه:هااهأي خطبهووشلون
    عبدالعزيز:ههه مدري بس يوم دخلت سمعته يكلم وواضح من كلامه انه خطبه
    اميره بارتباك:ااف ياويلي
    ابتسم عبدالعزيز:انا رايح توصين شيء
    اميره ببتسامه:لا سلامتك(صارت تتامل عبدالعزيز وهو يمشي على ظوول دخل قلبه وكانه عايش معهم من انولد مو من فتره بسيطه)عبدالعززززيززز
    لف لها عبدالعزيز باستغراب بدون مايتكلم
    اميره ببتسامه واسعه:مشكور
    ابتسم عبدالعزيز:ماسويت شيء
    هزت راسها اميره وهي تنزل لمكتب ابوها


    بــــيـــت آآبــووفــهـــدد
    ابتسم فهد وهو يسكر الجوال وقف""اعشقك ياارووحي اعشقك""لف وهو يتامل صورتها بالجوال ومبتسم فجااه حس انه صدم احد رفع راسه وشاف نجوى بنت خالته نزل راسه بسرعه:اسف(وكمل مشيه بعدم اهتمام وهو يرجع يتامل صورتها)
    تنهدت نجوى براحه وابتسمت بخبث""بتكون لي قرريب يافهد قررريب""


    بــــيـــت آآآبــووســلــمــآآن
    جـــنــآآح ســلــمـأن وو حــلآآآآ
    كان منسدح على بطنه على السرير وهو يتامل وجهها وهي نايمه ومعصد حواجبه""معقوله هذي انتي قدامي ياااحلا هذي انتيكنت قدامي طول الوقت ولا حسيتتصدقين انك تقريبا زي مااتوقعت""
    نزت بسرعه من السرير وهي معصده حواجبها:ووشفيك تناظرني كذا
    تنهد وهو يتعدل وينسدح ع ظهره لانه استوعب انها صحت قال وهو يحاول مايبين ارتبااكه حرك كتفه بعدم اهتمام:ولاشيء (لف وناظرها بعمق)
    ارتبكت بقوه من نظراته صدت عنه وادخلت الحمام
    ابتسم على جنب""طيب ياحلا تبين نلعب هذي اللعبهبنلعبها لعيوونك""تنهد وهو يقوم من السرير

    بـــيــت خــآآلــد الــررآآآســي
    مــكــتــب خــآآلـد الــررآآســي
    طقت الباب اميره بتوتر ولما سمعت صوتها ابوها وهو يقول تفضلي ادخلت وبهدوء:مرحبا يبه
    خالد الراسي ببتسامه:اهلين حبيبتي اقعدي اقعدي
    اقعدت اميره بتوتر واضح:اا عبدالعزيز قالي انك تبيني
    خالد الراسي وهو يتراكى ع المكتب وابتسم:ايه حبيت اشاورك بموضوع
    اميره بخوف:وشو
    خالد الراسي:الدكتور رامي اخطبك وطبعا انتي تعرفينه اكثر مني يعني مااحتاج اقولك من هو ولا ايش صفااته هاه وش قلتي
    اميره بسرعه:اا
    قاطعها خالد الراسي وهو يحط يده قدام وجهها:لاتكملين فكري واستخيري بالاول بعدين تعالي لي
    ابلعت ريقها بتوتر هزت راسها اوقفت بس قبل ماتاصل الباب
    خالد الراسي:اميرره
    لفت لابوها بتوتر بدون ماتقول أي كلمه
    ابتسم خالد:تراه ماينرفض يابنتي وانتي فكرري زيييين
    هزت راسها اميره بايجااب واطلعت واتجهت للحديقه اقعدت ع اقرررب كرسي وهي معصده حواجبها بقلق وتوتر

    كانت قمر تمشي عصدت حواجبها وهي تشوف اميره جالسه وبااين التوتر عليها اتجهت لها وركت يدينها ع الطاوله:فيك شيء
    ارفعت راسها اميره لقمر وهي تتاملها تنهدت:قمر
    قمر باستغراب:هلا
    اميره وهي تاخذ نفس عميق:لو اخطبك اللي تحبينه بس(صدت لجهه المسبح)بس حياة انسان بينكم يمكن تتدمرين حيااة كامله بسبب هالزواج(لفت لقمر)بتوافقين
    اسكتت قمر شوي بعدين ابتسمت:شوي شوي عشان افهم(اسحبت الكرسي واجلست)قولي لي السالفه من بدايتها لنهايتها
    هزت راسها اميره وبدت تقول كل سالفتها من بداايتها لين نهاايتها


    بــــيـــت مــنـــيــرررره
    كانت جالسه ع درجه الباب وهي لامه رجولها لصدرها ومركيه راسها ع رجولها""علمني وشلون اكرهك علمننني امحيييك من قلبي وباالي وتفكيري اااه بس انت بديت فيني من ولاادتي وشلون بطلعك الحينقل لي وشلووون""بهمس:وشلوون
    اجلست امها جنبها وهي تمسك يد بنتها وتبتسم
    نزت منيره وناظرت امها:ييمه
    لفت لها امها وهي لسى مبتسمه:من ولدتك واناا خاايفه خاايفه عليك ودعيت ربي اول مامسكتك انه مايحسسك بضيق ابداا بس(ناظرت بنتها بالالم)نسيت ادعي انه يمسك قلبك ااه ياليتني مااخليتك تضحكين معه ولا تسولفين معه ولا حتى تلعبين معه ياليتني حفظت على قلبك بعييد عنه اا
    قاطعتها منيره بصدمه:يييمه اا انتي اا تتدرين
    ابتسمت وشدت على يد بنتها:وشلون ماادري وش اللي قاعد يصير بقلب بنتي الوحيده
    ناظرت منيره امها بالالم وتجمعت الدموع بعيونها وضمت شفايفها
    ناظرتها امها:لما مات ابوك وجيتي لمي وانتي تبكين(مدت يدها وامسحت دموع بنتها)مسحت دموعك ومسكتك من كتوفك وقلت لك اا
    قاطعتها منيره وهي تتذكر كلام امها:لااتخلين دموعك هذي تنزل على احد ررحل من دنيتناااا اللي رحل نودعه بقلبنا وندعي له ونحااول نذكره بالزييين وو(اشهقتت بالالم)ونطلعه من قلبنا عشاان ااه ااه عشان ماانتالم
    بكت مع بنتها وضمتها بقووه:بس طلعت غلطااانه غلطااانه لااانا قدرت انسى ابووك ولا انتي قدرتي تنسينه ولا حتى تنسين عبدالعزيز
    اشهقت بالالم لما امها اذكرت اسمه:ياليتني يايمه اقدر ادخل يدي بقلبي واطلعه بس مااقدر يمه مااقدر ااه ااه
    اشهقت معه بنتها وهي تشدها لها بقووه:مااقدر استحمل اشووف دموعك انتي الشيء الوحيد اللي بقى لي بهذي الدنيا ولا راح اسمح لعبدالعزيز ولا غيره انهم يجررحوونك
    اشهقت وهي تضم امها""خلااص ياايمه هو جررح جررح وخلص""غمضت عيونها بقوووه وهي تشهق







    رد مع اقتباس  

  10. #130  
    بــــيـــت فـــوووووآآآآآآزززز
    انطق الجررس وصاارت نوور تركض
    ام فواز:هيييييه يااابنت وين راايييحه
    نور:ييمه هذي البقاله انا طاالببه
    ام فواز:ايه رووحي
    راحت نور تركض وافتحت الباب(لانو اللي يوصل الطلبات ولد صغير عمره 11 عشان كذا نور متعوده تفتح الباب له بدون غطاء)كانت منزله راسها:كم قلت لي الحسااب
    كاانت منصدم من هالحي ويتلفت يمين ويسار لين انفتح الباب رفع حاجب:وانتي متعوده تتطلعين للبقاله كذا
    ارفعت راسها بخووف وهي تسمع صوت رجااال ولما طاحت عينها بعينه اشهقت بقووه""لحظه هذا هذا اللي بيت قمر""وبدون شعور:انتتتت
    ابتسم على جنب وهو يناظر لها كانت لابسه بجاامه البنطلون سمااوي سااده ووسيع شوي اماا البلوزه كانت علاق بيضاء سااده بس مااسكه على جسمها:ايه
    استوعبت وناظرت الباب بعدين ناظرته واصفقته بوجهه بقووه
    ناصر وهو يبعد وجهه""ااف حشى مو تسكيره""ابتسم وطق الباب:انا ابي فواز اخووك
    كانت متراكيه على الباب بصدمه ثواني وراحت تركض لداخل واصعدت فوق وهي تتطق باب غرفه فواز واول مافتح:فيه واحد يبيك تحت
    ناظرها باستغراب:طيب جهزوا القهوه والشاهي
    هزت راسها وهي تمشي بقهر ادخلت المطبخ:ييمه يبون قهوه وشاهي
    ام فواز باستغراب:ليش من جاي
    نور بقهر وهي شاده على شفايفها:مدري(لفت وجهها وراحت لغرفتها)


    بـــيــت آآبـــووفــهـــد
    مشاري بهدوء وهو يتامل عمه وابوه وجدته وعماته والبنات وبالذات مها
    ابوفهد:وشفيه يامشاري مجمعنااذا كان على موضوع خطبتك ترانا انتهينا منه
    تنهد وهو يرجع ظهره للكنب:لا ياعمي ماانتهينا انا موافق اتزوووج
    الكل انبسط ماعدا البنات ومها اللي ظلت مصدومه كان ودها تاقف وتتطلع من المجلس بس بيشكون اهلها اكيييد
    ابوه:زيييين خلاص اا
    قاطعه مشاري:لا مو خلااص بس انا مابي البنت اللي انتوا اخترتوها اا اه انا ابي وحده ثانيه
    عصد حواجبه ابوفهد باستغراب:من
    مشاري بهدوء عجيب:بنتك مها
    ارفعت راسها مها بصدمه لمشاااري ماتتدري كيف تاصف احساسها شعور غريب صدمه يخالطه فررحه ممزوج بخجل
    ابوفهد بفهاوه:مها
    مشاري:اييه الا اذا كنت يااعمي ماتتشرف فيني
    ابوفهد بسرعه:لاا ابد انا اللي مربيك اصلا بس اا يعني مصدوم
    اوقفت مها واطلعت من المجلس بعجل
    سكت مشاري شوي بعدين قال:هاه ياعمي
    دخل فهد باستغراب:وشفيها هذي تركض(عصد حواجبه)وشفيكم
    ام فهد:مشاري خطب مها
    سكت فهد وابتسم على جنب وناظر مشاري:اييه مبرووك
    ابوفهد ببتسامه:انا موافق يااوليدي ولي الشرف
    سكت مشاري شوي وابتسم ولف لابوه:وانت يبه
    ابوه ببتسامه:اكييد مواافق ياولدي
    هز راسه ووقف:اجل خوذوا رايي مها وردوا لي(طلع بسرعه ووقف بالحوش وهو يدخل يدينه بجيبه""واخيررا بتكونين لي ياامها بس اااه ياترى انتي تحبين من قلبك ولا لااااف"""فتح باب الشارع وطلع بسرعه)


    بـــيـــت خـــآآآلــد الــرررآآآســـي
    الــحــدديـــقـــه
    اسكتت قمر بصدمه وهي تتنهد:امم مدري وش اقول لك بس انتي متاكده انه ولده
    عصدت حواجبها اميره باستغراب:فيها شك يعني
    اسكتت قمر شوي بعدين قالت:يمكن لانو يعني هي من قبل لها سوالف اه مدري
    اسكتت اميره ثوااني بعدين قالت:انا احبه بس خايفه اخررب حيااة انسان ماابي هذا الطفل يعيش مشتتت بسببي
    اسكتت قمر شوي بعدين قالت بسرعه:اطلبي من ابوي انك تقابلينه واسالي وتاكدي بعدين فكررري
    ابتسمت اميره بذهول:قمرر قلتي ابوي
    ناظرتها قمر باستغراب:ايشش(عصدت حواجبها باستغراب وابلعت ريقها اوقفت على طول)ايييه باي
    ابتسمت اميره وهي تتامل قمر""الحمدلله لك يارب انك رزقني بااخت زي قمر""

    بــــيـــت آآبــووســدديـــم
    جــنــآآآح ســـآآآآررره
    ساره بقهر:قسسسم منقهرره على اختي وانا اللي على بالي انه يحبها قسسم كلامه ينرفز
    ريناد بضيقه:يااعمري ياسديم تلقينه مصدوومه
    ريوف بزعل:مو معقوله كذاااا(اوقفت وهي تتمشى بالغرفه)يعني بناات فكروا بمنطق يعني كذاا على طوول (تنهدت)مدري مدري بس الموضوع مو داخل رااسي ابداا لو كان كلامه صدق كان كمل صح(ناظرت خواتها)لو انه صدق يبي من سديم مصلحه كان خطبها على الاقل راح يحصل شيء اما كذاا مااستفااد أي شيء
    اسكتنن ساره وريناد وناظرن بعض شوي بعدين قالت ساره:اا هو صح بس يمكن انببه ضميره
    ريوف:لاا انا احس الموضوع اكبررر من كذا
    ريناد باستغراب:يعني وش قصدكانه مجبور يسوي كذا
    ريوف بحيره:يمكن
    ساره بقهر وانفعال:وشي اللي يجبره يسوي كذا ويجرح اللي يحبهالالالا انا هذي السالفه مو داخله بالي
    تنهدت ريناد وبدون شعور:االحب يعوور
    ناظرن لها خواتها ساره بنفس انفعالها اسحبت ريناد من بلوزتها:لايكوون انتي بعد تحبين هاااااهلاا ياااماما لااتصدقييين كلاام الحبب ومدري ايشش ترااه كله كذذذب كذببب ماافيه حب فيه زوااج بسسس فاااهممه
    ريوف وهي تسحب ساره وبعصبيه خفيفه:سااره وشفيكمااقالت شيء ريناااااد(لفت للريناد وابتسمت)
    اسكتت ريناد واوقفت ولفت لساره والدموع بعيونها:لو كل واحد ياساره يملك قلبه كااان مااماات روميو عشاان جولييت(وبصوت عالي شوي)لوو كاان كل وااحد يملك قلببه كااان قيس ماصاار مجنون بسببب ليلى لاااتقولييييين لي لاا تحبييين لانه مو بيدي موو بيدي (لفت وجهها واطلعت من الجناح)
    ساره بقهر وهي تاقف:هالمجنونه
    امسكتها ريوف:ساااره وشفيك اهدددي
    ساره بقهر:مااتسمعينه وش تقولروميو وليلى ومدري من فهميها انه خرااابييييط
    ريوف ببتسامه:انا ادري انك منقهره عشان سديم ولا ودك وحده منا تنجررح عشان أي شخص بس هذا شيء مو بيدينا ولا حتى بيديك تمنعين اللي يصير
    تنهدت ساره واقعدت:يمكن سديم بتتحمل وبتقدر تعدي بس(ارفعت راسها وناظرت ريوف بالالم)ريناد ماراح تتتقدر تستحمل لو صار لها أي شيء اعرفها يمكن تمووت
    ريوف بسرعه:بسم الله عليهاا لا ان شااءالله ماتكون تحب ولا شيء
    ساره وهي تصد وبصوت قصير:ياليت ياليت

    كانت ريناد واقفه عند باب الجناح واسمعت كل اللي صار غمضت عيونها""ياليتني يااساره مااحبيت ياليتك يااساره طلعتيه من قلبي من زماااان بس هو صار بكل شيء بدنيتي كل شيء والمشكله انه مايدري عني ""تنهدت ومشت باتجااه جنااحها

    شـــقـــه تــرركـــي ووســــن
    الـــصـــآآآآلــــه
    وقف تركي بضجر وعصبيه من الحياه اللي عايشينها""خلااص مااقدر اعيش كذاا اكثررر""اخذ نفس واتجهه لغرفة النوم فتح الباب بقووه
    نزت وسن بصدمه وناظرته باستغراب:وشفييك
    حس كل الكلام اللي كان بيقووله اختفى فجاااااه بس بنفس الوقت جته فكره اليييمه غمض عيونه بتعب بعدين رجع فتحها وبهمس تعبااان:عندك بروفين
    اوقفت وسن واتجهت له بخوف:ليشيعورك شيْء
    هز راسه تركي سوا نفسه انه حس بدوخه وتركى ع الباب
    اشهقت وسن بخوف وحطت يدينها على صدره:ييمه فيك شيء(امسكت يدينه)امشش انسدح هناا
    هز راسه وانسدح وهو يتنهد
    حطت يدها على راسه:ماعليك حراره وش تحس فيه
    تركي بهمس:دووخه وغثيااان ومغص
    وسن بخوف:طيب طيب بروح اجيب البروفين ثواني(وراحت تركض)
    ابتسم بقوه""والله اني ذكي""ولما حس انها جاءت رجع لتعابير المرض والارهااق
    مدت له الحبه وكوب الماء
    سوا نفسه انه مو قادر يتحرك
    مدت يدها بسرعه تحت راسه ودخلت الحبه بافمه وشربته الماء:بروح اسوي لك شاهي(لفت وجهها)
    بس مسك معصمها بقووه وبهمس:لاتروحين
    لفت له وهي تبلع ريقها:هاه
    تركي وهو يتضيعف:لاترووحين اه وجودك جنبي يكفيني اققعدي
    افتحت افمها تبي تتكلم بس حست مافيه شيء تقووله تنهدت وهزت راسها واقعدت ع طرف السرير وهو لسى ماسك يدها وحاطه على بطنه وغمض عيوونه
    صارت تتامله على بالها نايم قالت بهمس:تركي نمت(ولما مالقت منه أي جواب تنهدت)ليش تسوي فيني كذاتشدني لك وتبعدني ااه مرات اقول اطلع من حيااتي ومرات اقول وشلون بعيش دونكااه(هزت راسها وهي تصد وبنفس الهمس)وياليتني اقدر اقول هذا الكلام وانت صااحي بس خاايفه خاايفه
    بلع ريقه بتوتر""واانا اللي على بالي انك مااتحبيني ااه""







    رد مع اقتباس  

صفحة 13 من 18 الأولىالأولى ... 31112131415 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية ابي انام بحضنك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 100
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:32 PM
  3. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  4. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •