الملاحظات
صفحة 12 من 18 الأولىالأولى ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 179

الموضوع: رواية أكابر و أقول فراقه عادي و أنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه كامله

  1. #111  
    الــبـــآآآآرررت الـــتــآآآآســع ووالــعـــشـــررررووون

    بــــيـــت آآآبــووســلــمــآآآآآن
    جـــنــآآآآح ســـلــمــآآآن وو حــلآآآ

    دخل سلمان وهو يحط الشناط ع الارض:تفضلي
    ادخلت حلا وهي تناظر الشقه كانت عباره عن صااله وااسعه ومطبخ مكشوف ع الصاله وفيه 3 ابواب الاول كانت غرفتهم وداخلها حمام والغرفه الثانيه مجلس بسيط وفيه تلفزيون والغرفه الاخيره فيها غساله ملابس اتوماتيك ونشااره اطلعت من اخر غرفه وهي تقول:ابي انام
    هز راسه سلمان ببرود:طيب نامي بالغرفه
    حلا وهي تناظره:اا وانت
    ناظرها سلمان ببرود بعدين قال:انا بطلع
    ناظرته حلا بصدمه وشلوون له خلق بس جااي من سفر وطياره وبهذله ولا بعد يطلع صدت عنه وادخلت الغرفه بدون ماتقفل الباب يعني ع اساس انه طلع علقت عبايتها وطرحتها ع الشماعه وافتحت شنطه الملابس واسحبت بجامه ناااعمه رمت البلوزه اللي عليها ومابقى غير الستياان

    عند سلمان لما وصل لسيارته الموقفه بالحوش ضرب راسه:اااااف وش هذا الغباء نسيت اخذ المفاتيح من الغرفه(هو حاط المفااتيح من قبل مايسافر بغرفه نومهم)(لف وجهه وراح يركض لفوق فتح باب الغرفه بدون مايطق الباب ووقف بتناااحه)
    نزت من الخوف ولفت له وماقدرت تسوي أي شي من الصدمه بس لما استوعبت اصرخت واسحبت البلوزه اللي رمتها ع السرير وهي اذا غطت صدرها طلع بطنها واذا غطت بطنها طلع صدرها اصرخت:برااااااااا
    هز راسه وطلع بسرررعه وهو يسكر الباب ووقف مصدوووم
    اما حلا اركضت وقفلت الباب""ياااربي وش هذا الاحرااج اااف انا غبيه ليش ماقفلت الباباااف"""
    وقف سلمان شووي بعدين اخذ نفس وطق الباب بهدوء:حلا عطيني مفاتيح سيارتي ع التسريحه
    لفت حلا وناظرت المفاتيح اسحبته وافتحت الباب طبعا بعد ماالبست مدت له المفاتيح وهي منزله راسها
    سلمان وهو يحط خشمه بخجل اسحبه ولف وجهه بس وقف ولف ناظرها:احمم اا حلا
    ارفعت عيونها له:هلا
    سلمان:ا اسف ما ا ما كنت اقصد
    حلا وهي تنزل راسها وبهمس:حصل خير
    هز راسه وطلع وهو مرتبك حييييييل
    تنهدت حلا وادخلت الغرفه وشالت ملابسها الوسخه ورمتها بسله محطوطه بغرفه الغسيل وارجعت لسرير ورمت نفسها عليه وثوواني وهي رااييحه بساااابع نووووومه



    مــســتـشــفــى الآآآنــتــمـــآآآآآء

    بــصــآآآلـــه خــآآآآصــه للحــفــلآآآت

    وقف رامي ع المنصه:السلاام عليكم
    الكل لف عليه وصاروا يناظروونه
    صار رامي يتامل الطلاب اللي قااعدين بالكرااسي الاوليه وناظر اميره بنظره خااصه:اليووم بتروحون من هنا بس اليووم بتبدون الجد اليوووم راح تنسموون دكااااتره واطباااء وطبعا كل واحد ع حسب اختصاصه(ابتسم ابتسامه واسعه)بالنسبه لي كنتوا دفعه غيررر غيرتوا نظرتي لاشياء كثيرره مثل ماتعلمتوا مني انا بعد تعلمت منكم كثيرر(نزل راسه بعدين ارفعه وضحك)شكلي بفقدكم
    اطلق الكل ضحكه سواء كانت بسيطه او لا
    ابتسم رامي وناظر اميره:جد بفقدكم اا امم واتمنى من الله يووفقكم بالدنيا والاخرره وتقدرون تسااعدون أي شخص يحتاااج لكم بيوووم وبالنسبه لطلابي كلكم نجحتوا بااخر اختبااار توقعت بعضكم مايتعده بس انتوا ماخيبتوا املي وامم ابي انادي بااسماء طلابي(صار يعددهم وكل شخص يتقدم عنده يمده له شهاده تقدير وهديه مغلفه لين ماجاء دور اميره)
    تقدمت اميره واوقفت قباله
    تاملها ثواني ومد لها الشهاده:تفضلي
    اسحبتها وهي منزله راسها وبهمس:مشكور
    ابتسم ومد لها الهديه:ماراح انساك
    اخذتها وكانت بتمشي بس اوقفت ولفت له بس ع طول ارجعت ومشت وهي تنزل من المنصه


    بـــيـــت آآبـــووفــهـــدد
    غـــــرررفـــــــه فـــهـــــد
    مشاري وهو يسحب الكرسي ويجلس عليه:فهد اجازتك بكرا تخلص يعني بعد بكرا لازم ترجع للشغل
    سكت فهد شوي بعدين قال بهدوء:طيب
    مشاري بقهر:ففهد لاتجلطنني قلي وش اللي براسكوش تفكر فيه
    فهد ببروود:ولاشي
    مشاري وهو يسحب اللاب اللي قدام فهد وصار يناظر شاشه االلاب كانت الخلفيه صورتهم فهد ومشاري وقمر تنهد ولف الشاشه لفهد:ولا شي
    تنهد فهد وسكت شوي بعدين قال:وش تبي مني يامشاريانساها كذا بسهووله مااقدر ماااقدر انت ماجربت اللحب
    صار يتامله مشاري""الا الا جرربته ياافهد وربي جربته""تنهد وجلس جنب فهد وسكر شاشه اللاب:لازم لازم تنسااها ففهد انتت وويين وهي ووين مستحييل بيوم تكوون لك حتى اناا فقدته اا اه ايه فقدت فاااارس حييل فققدته مو بس انت حتى عمي شفته اللي بس يسسبه مشتااق له وجددتي وعمتي واممك الكل مشتااق له هو اا اقصد هي اتركت مكااان ناقص بقلوبنا كلنااا
    رفع عيونه فهد لمشاري وبلهجه ضعف:وش اسوي
    مشاري اللي سكت شوي بعدين قال:اصبرر اصبرر واكييد بيجي يووم وتلقى فيه فررصه تااخذها
    سكت فهد وناظر مشاري تنهد وصد عنه وقال:مااتوقع بقدر اصبر لين تجي الفرصه
    مشاري وهو يقرب لفهد:لاااززم تنتظر لاازم تصبررر
    غمض عيونه فهد بالالم وفتحها وناظر مشاري وهز راسه بايجاب
    ابتسم مشاري وطبطب ع كتف فهد وتنهد



    شــــرررركـــه آآآبــووضــآآآآآررررري
    وقف بصدمه وناظر عبدالعزيز:ايييشش
    بلع ريقه عبدالعزيز واخذ نفس:عمي انا اسسف اسسف ادري اني طحت من عينك(رفع راسه وقال بسرعه)مسستعد لاي شي تسوويه أي شي حتى لو بتوديني الشررررطه وتسجني وفلوسك برجعها كلها لك وو
    قاطعه ابوضاري بكف حاااااامي:ياااحيووووان هذااا جزااااتييهاااااههذاا جزاااااتتتيامننتتك ع حلااالي ووبيتي(وكانه تذكر شي)ونوفببنننتتياللي تعلقققت فييك(حس انه ماقدر يتوازن)
    ناظره عبدالعزيز بصدمه وامسكه وجلسه:عمممي
    ابوضاري بهمس:اطللع اطلللع
    عبدالعزيز اللي يحس بيصيح:عممي تحس بشي
    ابوضاري وهو يدف عبدالعزيز بقوه وبهمس كانه يكلم نفسه وهو يمسك راسه بيدينه:وش بقول لنوفوشلون بقولها اني زوجها طلع كذااب وبكرا زواجهاوش اقول لضاريوش اسووي
    قعد ع ركبه عبدالعزيز وباس يد ابوضاري:سااامحنني ساااامحني انا كننتت مجرووح كننت ابي فلوووس كااان ع باالي هي اللي بتجييب لي السعاده(بدا يصيح)بس اطلعت هي السبب بتعااستي اختتتي مدري وينها والاهل الوحيدين اللي اعررفهم راافضييين لاااتزيدها علي يااعممي تكفىى ابووس رجوولك اشتكي عليي ججبب الشررطه خللهم يدخلووني السسجن تكفىى يااعمي مابي منك الا انك تسااامحني
    تنهد ابوضاري وناظر عبدالعزيز بتامل شوي:وشلون بساامحك وشلووونليشش تووك تتكللم اننتت تتدري ان بكرررا زواااجك من نووفتتتدرررري
    تنهد عبدالعزيز ونزل راسه للارض بعدين ارفعه وبهمس:ادري ادري عشاان كذا مااقدرت اكمل بكذببتي اناا تحت امررك بااللي تبيييه لو تقولي ارم نفسك بالنار رمت نفسسي
    تنهد ابوضاري وناظر عبدالعزيز وهو مضيق عيوووونه






    رد مع اقتباس  

  2. #112  

    بـــيـــت خـــآآآآلـــد الـــرررآآآســـي
    يـــــوووم الــعـــزززيـــــمممممممه
    ادخلت ساره جناح اميره وانصدمت وهي تشوفها جالسه ع السرير:اننتي مالبستيولا تزينتي
    تنهدت اميره وبصوت هادي:الحين بقووم
    ساره وهي تقرب لها:اميره فيك شي
    ارفعت عيونها اميره لساره وصارت تتذكر اللي صار امس بالحفففل

    آآآآآآمــــــٍسسسس
    كانت طاالعه من الحفله للسياره بس وقفها صووت لفت وهي تشوف الدكتور الوليد استغربت بس اوقفت:هلا دكتور فيه شي
    قرب لها الوليد سكت شوي بعدين قال:اقدر اطلب منك طلب
    اميره باستغراب:تفضل
    الوليد:ااه بعدي عن رامي
    انصدمت اميره من كلمته:ايش
    الوليد:اسمعيني انا مو قصدي شي بس لاززم كل اللي بينك وبين راامي ينتهي
    اميره اللي انقهرت من اسلوبه وكانها لها علاااااقه حميمه معه:انت عن أي علاقه تتكلممابيني وبين رامي أي شي
    الوليد وهو يرفع حاجب:وشلون مابينكم شيوانا امس شاايفكم ضاامين بعض ولا بعد بالممر ااه اسمعي راامي يبيك يحبك بس هو ماايعرف اا ازهار حامل
    حست وكان كف حااااامي انطبع ع خدها:ايش
    الوليد:ااايه حاامل بشهرها الثالث ورامي لاازم يرجع لها اكييد انك ماترضين ان هالولد يتشتت بكراوبعدين انتي تووك صغيرره والف واحد يتمناااك واكييد بتلقين الا احسن من راامي وينااسبك اكثرر تكفييين بععدي عنه دوري لك أي مستشفى ثاني تشتغليين فيه كملي دراسستك واككييد بتلقيني اللي يناااسبك وو احمم رامي ناوي يخطبك ااه بيتنا كله راافض الفكره وزعلانين عليه بس متمسك فيك تكفييين اذا ماترضين للبيوت انها تنهد ارفضييه خليه يقتنع ان الررفض منك ادري انه مالي حق اطلب منك هذا الطلب بس فكري بالولد او البنت اللي بتتشتت بكرا
    ماعرفت وش تقول تفرح لانه بيخطبهاولا ترفض عشان الكلام اللي يقولهولا تسوي""لحظه ازهار حامل""صدت عن الوليد ومشت وهي تركب السياره بصصصدمممه

    اررجعت للواقع وهي تاقف من السرير:ااذا خلصت العزيمه اقوولك
    ساره اللي حدهااا مستغربه:طيب(وبمحاوله تخفيف عن اميره)الا اقوولك اختك اسم ع مسمىمو اسمها قمر
    اضحكت اميره بخفه:اممم حلووه بس يعني مو جميلله نااعمه بعددين الحين بتشوفينها
    ساره:اففف حدي متحمسسه
    اميره وهي ماسكه باب الحمام:تتدرين ان وسن تزوجت تركي ولد عمها وبتجي اليوم
    اشهقت ساره بصدمه:اااه متىوليش ماحضرنا الزواج
    هزت كتفها اميره باستغراب:مدري تعرفين ابوها نفسيييه حيل يلا باخذ لي شور واطلع
    ساره وهي تاقف:اجل انا بنزل لخواتي تحت


    جــــنـــآآآآآآح الـــضـــيـــووووف
    نادر:تكفين ياااقمر عشان خاااطري اطلللعي
    قبل ماتتكلم قمر انطق الباب:ااددخخخل
    ادخلت ام ناصر وهي مبتسمه:ليش حبيبتي مالبستيلايكون ذووقي مااعجبك
    ناظرت قمر ام ناصر بتتامل""ياترى هي صدق طيبه ولا تتصنعها""اسكتت وماردت وهي تلف وجهها
    تنهدت ام ناصر واقعدت ع طرف السرير:ناادر قوم رووح للرجال ناصر يسال عنك
    هز راسه نادر وهو ياقف بس ماضغط ع يد قمر وطلع
    لفت ام ناصر لقمر وامسكت يدها:اسمعيني حنا اهلك الوحيدين وهذا الشي لااازم لاازم تقتنعين فيه يبقى ابوووك مهما غللط(ابتسمت بالالم وهي تنزل راسها شوي بعدين ارفعته وهي تتامل قمر)تتدرين انك تشبهين امك
    ناظرتها قمر بصدمه:انتي شفتي امي
    هزت راسها ام ناصر:ااييه شفتها مراا كانت هي وابوك يمشيون ع البحر كنت اعشق خاالد(ابتسمت وهي تناظر قمر)ماانسى احساسي بذيك اللحظه انجررحت بس ظليت اقول بنفسي داامه مبسووط براااحته ااه ومااكذب عليك لما طلق امك انبسسطت(وقالت بقهر)تتدررين طول هالسنين كم مره غلط باسمي ويناديني عبير
    ابلعت ريقها قمر بااسف وعطف ع ام ناصر واسكتت
    ام ناصر:استحملت والى الحين استحمل ااه خالد ماعمره حبني طول عمره كان يحب عبير يمكن لو وحده غيري كان اكرهتك يااقمر بس انا اا لا
    قمر بسرعه:ليش
    اسكتت ام ناصر شوي بعدين قالت وهي تهز كتفها:مدري ااا انتي مالك ددخل انتي ضحييه حالك من حالي اا انتي بعمر عيالي مستحيل ااذي انسان اصغر منيي(ارفعت لها وابتسمت لقمر)قمر حبيبتي ساامحي ابووك ادري انه غلط بحقك وحق امك واخووك بس يبقى ابووك ساامحيه
    قمر بقهر:لو عقلي ساامحه قلبي مستحيل يسااامحه ماقدر ماااااقدر صديقني حاااولت حاااولت بس مااقدرت اكرهه ايه اكررهه واحقد ع عبدالعزيز تمنيت اقدر اكرهه بعد بس اااه
    اسكتت ام ناصر شوي بعدين قالت:الززمن كفيل انه ينسييك الحيين اذا كان لي خاطر عندك اللبسي واطلعي(اوقفت وطبطبت ع كتف قمر واطلعت)
    صارت قمر تتامل ام ناصر لين طلعت من الجناح تنهدت وارجعت راسها لحافه السرير وهي تغمض عيونها طلعت جوالها ودقت ع نوور وقااالت لها كل اللي صاااار لها وبعد ماسكرت اوقفت وصارت تناظر الفستااان الناعم كان لونه ابيض ومن فوق حركه رومانيه وتحت الصدر ضييق ومرميه عليه بطريقه عشوائيه كرستالات نااااعمه حيل وياصل لين تحت الركبه اسحبت النعول الفلات اللي كان لونها فضي تنهدت وهي تناظر شنطه المكياج حطت حكله فرنسيه ومسكرا وروج وردي ناااعم وشوي بلشر"""ياااربي شعري وش اسوي فيه""صارت تتحوس بالاغراض اللي جابتها ام ناصر اسحبت الجل وبعثرت شعرها فيه وامسكته من قدام ببكله صغيره حيل ع شكل فراشه اوقفت وهي تتامل نفسها اخذت نفس عميق ولفت وجهها واطللعت


    بــــيــــت نــــــوووووووررررر
    اقعدت نور بصدمه من كلام قمر وطبعا هدتها وقالت لها اطلعي لهم انزلت تركض مع الدرج:يييييييمه برووح لمنيره
    ام فواز:طيب بس لاتتاخرين
    نور:لا يمه يمكن انام هناك
    ام فواز:طيب بس كلميني
    هزت راسها نور وراحت تركض وهي تلبس نقابها واطلعت


    بــــيــــت مـــنــيـــرررررره
    ادخلت نور وهي تسلم ع ام منيره وراحت تركض لغرفه منيره ادخلت وهي تسلم عليها وصارت تقولها اللي صار لقمر
    منيره بقهر:ياحياتي هالبنت مالها حظ بالدنيا يووم انبسسطت وكانت بتتزوج فهد صاار لها كذا ااف
    نور:اايه اجل لو تتدري بعبدالعزيز وش تسوي(عضت ع شفايفها انها جابت طاريه عند منيره وبهمس)اسفه حبيبتي
    تنهدت منيره:لا عاادي ماانتي ناويه نقول لقمر
    نور بسرعه:لالا ياعمري هي اللي فيها مكفيها اااف
    تنهدت منيره وهي تناظر من شباكها حارتهم:ليش مكتوب لنا الضييق
    اسكتت نور شوي بعدين قالت:ماتتدرين يمكن هالضيق خيره لنا

    تـعــبــت آآآقــوول::
    لآآآ طــيــحــه [الــحــظ] خــيـررره~



    بــــيـــت خـــآآآلــد الــرررآآآســـي
    صارت تسمع الاصوات اقرب لها اوقفت وهي تاخذ نفس لفت للمرايه المعلقه ع الجدار وصارت تناظر نفسها بس نزت ع صررخه من وراءها
    ووسن:قممممممممممممررررر
    لفت قمر وهي تشوف وسن انبسطت حيييل وضمواا ببعض بقوووه

    كانت اميره توها نازله من الدرج واستغربت ضمه وسن لقمر يعني وش عرفهم لبعض

    وسن وهي تضم قمر بقوه:اشتقتلك موووت
    قمر:وانا اكثرر يااقلبي(بعدت عن وسن)وش صار عليك
    وسن:يوووه سوواالف(ابتسمت بالالم وهي تشد ع يد قمر)اسسفه ع اللي صار لك
    هزت قمر راسها بلا:ااه امشي اشوا انك جيتي كنت خايفه ادخل لحالي
    هزت راسها وسن وادخلوا وبدوا يسلمووون وقمر حيل مرتبببكه
    ام ناصر:قمر تعالي جنبي
    راحت قمر جنب ام ناصر واقعدت بهدوء
    ام ناصر:اعرفك هذي جدتك
    ارفعت عيونها قمر لها بس نظره الجده ابدا ماعجبتها صدت عنها
    ام ناصر:وهذي مراه عمك محمد وهذي عمتك ابتسام وهذي عمتك فوز وهذي بنتي اميره تعرفينها وهذي سديم اكبر بنات عمك وهذي ساره اللي بعدها ع طول وهذي ريوف اللي بعد ساره وهذي ريناد واخر وحده رغد وهذي وسن بنت عمتك
    اسكتت قمر وهي تناظرهم ببرود وصدت بهدوء
    كانوا يتكلمون مع بعض وهي سااكته ونظارات الجده لها حيل مربكتها
    اميره وهي تنزل جوالها:يييمه ابوي يقول ان جدي وعمي بيدخلون
    تغطوا الحريم وادخلوا الرجاال
    قرب خالد لقمر ولف يده حول كتوفها:هذا ابوي
    دفت قمر يده بقوه وحركه ملحوظه للكل وناظرت الجد بهدوء وسلمت عليه ببررود
    انقهر خالد من حركتها بس بلعها:وهذا عمك
    سلمت عليه بنفس البرروود واقعدت
    دقايق وقالت ريوف:بنااات قووموا نروح للمجلس الثاني(قربت لقمر)قمر تروحين معنا
    اشرت لها وسن انها تقوم
    هزت راسها وقامت وراحوا للمجلس الثااني


    بـــــيـــت حـــمـــــددد
    كان منسدح ع الكنب وحاط يدينه تحت راسه ومهند يلعب بالتركيباات ع الارض ناظر ولده وغمض عيونه""بايش كنت افكرهيي ويييييين وانا ووين اللي يصلح لها هو ثااامر بنفس مستواها الاجتماعي وحلوو ويحبها اما اناماعندي غير حبها بس ماراح اقدر اعيشها بنفس مستوى اللي تعيشه هي الحين اااه ااف خلاص بكرا بروح للعم واطلب منه نقل ايه بنقل من كل الشرركه بروح للفرع الثاني ماراح اقدر استحمل اشوفها ليش حظي كذاكل ماحب وحده تنكتب لغيري ااه يارب صبري وسكر ع قلبي خلااص ماعاد ابي احب أي ووحده شكلي مالي الا اربي ولدي واقعد عزووبي طوول عمري لان سديم مستحيل تكوون لي"""

    * * *

    نصبر على الأحزان ومفارق الخلان

    نصبر على الغربة والشوق للأوطان

    نصبر على الجروح والضيق والحرمان

    نصبر وهم نصبر والله وحده المستعان



    * * *







    رد مع اقتباس  

  3. #113  

    بـــيــــت آآآبــوومــعــآآآآآذذ
    معاذ وهو يدخل الصاله:انا طالع
    يارا وهي تركض:لحظه لحظه بنروح معك انت بتروح للعزيمه حقت الراسي
    معاذ:اايه
    يارا:ايه بنروح معك اجل بدال مانروح مع السواق
    معاذ:يلا تاخرنا بسررعه اللبسوا عبايتكم
    جاءت سما ووراءها امها وهم لابسين وراحت يارا البست بسرعه وهي تاخذ مجموعه كتب
    سما وامها صاروا يمشيون سابقين معاذ ويارا
    معاذ:انتي صاحيه فيه احد يروح لعزيمه بكتب
    يارا:لا هذي مو كتبي هذي كتب ريوف انا اخذتها منها ذاك اليوم
    معاذ بفهاوه:ريوف تقرا كتب
    يارا بحماس:يااااي ززي بالضببط وه بس واخيرا لقيت احد يفهمني عاد هالمره برجع كتبها وبعطيها كتاب حلوو توني مخلصته
    سكت معاذ شوي بعدين قال وهو يناظر سيارته:يعني هي ماتهتم بااشياء البنات زي سماالمكياج واللبس
    يارا اللي ماركزت ان معاذ يسال عن ريوف:لالا اقوولك ززي بالضبببط اكثر شي تعشقه الكتتب
    سكت وهو يفتح باب السياره ويركب واركبوا كلكم ومشوا وبااله مشغووول بكلام يارا






    رد مع اقتباس  

  4. #114  
    نـــــهـــــآآآآآآآيـــــه الـــبـــــآآآآآآآآآآآآرررررت

    قمر بتتاقلم مع اهلها وبتنسى حقدها وكرهها
    ابوضاري ايش راح يسوي لعبدالعزيز
    حلا وسلمان لين متى بتدوم علاقتهم كذاوبيكتشفوون ان هم نفسهم
    ياترى اميره بتنفذ طلب الوليد وترفض رامي ولا لا
    معاذ عرف شخصيه ريوف الحقيقه ياترى بيغير نظرته لها


    آآنـــتـــظـــررركــــم






    رد مع اقتباس  

  5. #115  

    الـــبـــآآآرت الــثــلآآآثــيـــن

    بــــيـــت خـــآآآلــد الــرررآآآســـي
    ادخلوا البنات المجلس الجانبي واقعدوا
    سديم:قمر
    لفت لها قمر بهدوء وناظرتها
    سديم ببتسامه:انتي أي سنه
    اسكتت قمر شوي بعدين قالت:انا ماكملت دراسه
    سديم:اهاا وين وصلتي فيها
    قمر:ثالث ثانوي
    ابتسمت سديم بتامل:باذن الله تكملينها
    ناظرتها قمر بهدوء ولفت وجهها
    ساره بحماس:امووور تتعاااالي صصصح اممس خلااص اخر يوم تتطبيق
    اميره ببتسامه:ااييه
    ريوف:وسن سامحيني ياقلبي نسيت ابارك لك
    وسن ببتسامه:لا عادي الله يبارك فيك ههه
    ريوف:وين عايشين الحين انتي وتركي
    وسن:بشقة لتركي
    ريوف:اها الله يووفقكم يارب
    وسن بهدوء:امين
    قمر بهمس لوسن:وسن وش صار
    وسن بنفس الهمس:بعدين اقوولك
    قطع كلامهم دخول سما ويارا وقام الكل يسلم
    سما:ماعرفتونا ع الحلوات
    ابتسمت ريناد وهي تاشر:هذي بنت عمي خالد قمر وهذي وسن بنت عمتي ابتسام
    سما بصدمه وهي تناظر اميره:اختك
    يارا:ياادبا ماقلتي لنا انو عندك اخت
    تلاقت عيون اميره بعيون قمر اسكتت اميره شوي بعدين قالت:امم مدري ههه ماحصل فرصه
    ساره بترقيع لاميره:اايه يعني هو ان قمر اخت اميره بس من الابو
    سما اللي حست انها احرجتهم:اها
    بدوا يسالفون البنات مع سما ويارا ماعدا قمر ساااكته وتلعب باصابعها بهدووء
    اوقفت ريناد وببتسامه:قمر
    ارفعت راسها قمر لريناد:هلا
    ريناد:امم تروحين معي بجيب شي من شنطي فوق
    اسكتت قمر شوي""خليني اروح""اوقفت:طيب
    وسن:وين
    قمر:بروح مع ريناد
    هزت راسها وسن ولفت تكمل سالفتها مع سما


    بـــيـــت آآبــووســلــمــآآآآآن
    جــنــآآآآح ســلــمــآآآن وو حــلآآآآآ
    افتحت عيونها حلا بتعب ناظرت ساعتها اشقهت وهي تشوفها الساعه 10 بالليل""االله اووه كل هذا نوم""اوقفت وراحت للحمام ووضت وصلت اوقفت واطلعت للمطبخ افتحت الثلاجه ابتسمت وهي تشوفها معبيه من العصيرات والغازيات والشوكولاته""ياحليل خالتي""اسحبت عصير تفاح وجالسكي مكسرات واقعدت ع الكنب قدام التلفزيون وهي تحط رجولها ع الطاوله القزاز اللي قدامها وقاعده تتفرج ع التلفزيون سااعه وساااعتيين بعدين اووقفت""اااف زززهق(ناظرت ساعتها شافتها 2 بالليل)هذا وينهمن فجر الله وهو طالع لين الحين مارجع ااف""اخذت جوالها""وربي اني غبيه ماعندي حتى رقمه اطلبه من خالتياوه فشله عاد وش اسوي كذا ولا كذا بالاخير بطلبه منها خليني انزل لها بس قبل اغير ملابسي""غيرت ملابسها وانزلت


    ســيــآآآآآررره عـبــدالـعــزززيــززز
    مركي يده ع الدركسون ومشغل ميوزك هاادي ومعصد حواجبه""اااه ياربي وشلون بقول لنوفوشلوناالله يهديك ياعمي ااه بس""وقف السياره ع جنب وغمض عيونه وهو يتذكر اللي صار بالمكتب


    مـــكــتـــب آآآبــووضــآآآآآرررري
    وقف ابوضاري وهو يرجع وراء المكتب وبلع ريقه ورفع اصبعه بتهديد:شووف ياعبدالعزيز ماابي منك الا شي واحد بس انك تروح الحين لفلتي وتقول لنوف كل شي فااهمانا ماقدر اقول لبنتي كذا وعشان تقبل وتصدق ابيها تسمع منك
    عبدالعزيز بصدمه:عمي اا بس انا
    قاطعه ابوضاري:ولاا كللمه احممد ربك اني عشان العشره والملح اللي بيننا بتركك تروح كذا وكل قرش اخذته مني حلالك علييك وماراح ادخلك السجن بس رووح لنوف وقلها ولا ابي اشووف وجهك ثاااني مرره هناا يلاا قوووووم اطللللللع لاتخليني اجججيب الامن يشيلووونك
    وقف بالالم ومشى طاااالع من المكتبتنهد وهو يفتح عيونه وحرك السياره دقايق ووقف قدام القصر وهو يتامله ضرب بيده الدركسون بقهر""الله يلعن الفلووس الله يلعنها""فتح الباب بعد ماخذ نفس ونزل


    بــــيـــت خـــآآآلــد الــررآآســـي
    جـــنـــآآآح آآمــيـــرره
    ادخلت ريناد ووراءها قمر اللي تناظر الجناح بتااامل وتدقيق
    انزلت ريناد لشنطتها اللي حطتها ع سرير اميره وافتحتها طلعت علبه ماكنتوش اكبر حجم ولفت لقمر وهي تبتسم بنعومه وتهز العلبه:احلللى شوطولااته بكل العالم
    اضحكت قمر بخفه واسكتت:ههه
    اقعدت ريناد ع السرير:امم قمر؟
    لفت لها قمر واسكتت
    ريناد اللي مو عارفه وشلون تبدا:اممم ترا اا ايه ترا عمي حييل طييب وانا متاكده انه يحبك حتى عمتي(تقصد ام ناصر)حنووونه وتخااف ربها مرا امم يمكن تقصر بعض الاحيان بحق اولادها بس هي تحبهم بشكل ماتتصورينه واميره بعد طيبه بس يمكن هي خاايفه او مصدومه يعني(ناظرت عيون قمر)صعبه صح لما تتطلع لك اخت فجاهماراح تقبلين الموضوع بسهووله بس اكييد بتتقبله
    ابتسمت قمر وكتفت يدينها وصارت تتامل السماء من شبااك اميره الكبيرر اللي بحجم الجدار كله:انا اا انا مااكرههم انا ماااكره الا شخص وااحد لو الكل قاال انه طيب وان كل صفاااات الخير فيه مستحيل بحبه هو ماجرحني بس(عصدت حواجبها بعلامه ضيقه)هو دمر حياااتي هو جرح امي وجرح اخووي هو جرح طفوووولتي هو جررح مرااهقتي هو السبب بكل الم ودمعه بيوم انزلت ع خدي(هزت راسها بعلامه ناكره)انتي ماحسييت باليتم انتي مااعشتي بالفقر ماعشتي تحطين يدينك ع بطنك اللي يوجعك من الجوع وتضحكين بوجه الغالين وتقولين شبعااااانه(ابتسمت باستسخااف)ماعشتي تبنين احلاام واحلااااام وفجاااه كلها تنهااار ماعشتي تتالمين وماتقلين الحضن اللي تبينه ماعشتي كل ماغمضتي عيونك عشتي بااسوء كواابيس(ارفعت راسها لريناد)خلصتي ننزل
    اما ريناد اللي فاتحه فمها بصصدمه وتناظر قمر بذهوول وتفكر بحياه قمر""ياترى هذا القليل بسمالومها يوم تكره عمي هو السبب مسكيينه كيف عاشت حياتهاحنا هنا مبسوووطين وكل شي نبيه يجينا وهي""صحت ع يد قمر اللي صارت تحركها قدام وجهها
    قمر:ماتسمعين
    اوقفت ريناد وهي تناظر ظهر قمر الطالعه من الجناح وتفكر قد ايش قمر قوووويهاسحبت العلبه وانزلت تركض وراء قمر


    بــــيــــت آآآآبــووســلــمــآآآآآن
    جـــنــآآآآح ســلــمــآآآن وو حــلآآآ
    ادخلت جناحها وهي تناظر رقمه اللي اخذته من خالته""ادق ولا لاخلني اددق""دقت واسكتت تنتظر رده


    ســـيـــآآآآآررره ســلــمــآآآآآآن
    سحب جواله وهو دااايخ قرب للبيت مايبي الحين الا سريره رد بدون مايشوف الرقم وبصوت باااين انه نعساان:الو

    جــنــآآآآآآح حــلآآآآ وو ســلــمــآآآن
    اوقفت بذهوول وصدمه تغلط بكل الاصوات الا صووته تعرف صوته بكل حاالته الحين هو نعساان لحظظه معقوله اللي تفكر فيه صحمعقوله سلمان هو نفسه حبيبهالالا حاولت تتطرد هذي الافكار مستحيلل اكيييد انها تتخيل صووته سكرت السماعه بسرعه وهي تناظر الرقم وبهمس:مو نفس الرقم حتى(جاءت ببالها تتدق ع رقم سلمان حبيبها دقت بسرعه لانها حافظته عن غيب اقعدت ع الكنب من الصدمه وهي تسمع الخط الثاني يقول الخط مفصوول)بهمس:يعني ايشيعني حبيبي كان معي طول الوقت وانا مدريلالا مستحييل مستتحيل(ارجعت تتدق ع سلمان وهي مرركزه كل جوارحها ع اذوونها)


    ســـيـــآآآآآآآرره ســلــمـــآآآآآن
    استغرب من اللي سكر بعد الجوال عن اذنه وهو يشوف رقم رمى الجوال بالمرتبه الثانيه ودخل البيت بسيارته ولما وقف دق جواله ثاني مره اسحبه ورد:الو
    اسكتت حلا شوي""خلني اتكلم عشااان اتاااكد"" ونبره مرتبكه:الوو؟
    سلمان اللي عصد حواجبه:من
    حلا بهمس:انا حلا
    بلع ريقه بصصدمه طبعا رااح عن باله حلا زوجته وطرى بباله حلا حبيبته:هاه
    حلا:حلا حلا زوجتك
    رد باسلوب جاف:هلا انا داخل البيت يلا(وسكر بدون مايسمع ردها حتى)


    جــنــآآآآآح حـــلآآآ وو ســلــمــآآآن
    ابلعت ريقها وهي تبعد السماعه عن اذونها وماسكه الجوال بيدينها الثنتين وحاطته بحضنها
    انفتح الباب ودخل سلمان وهو يسكر الباب:كنتي تبين شي
    ارفعت عيونها ببطء له وهي تتامله""معقوله هذا هو حبيبيمعقووله هذا هو قداامي""
    استغرب سلمان من نظاراتها:هييه حلا فيك شياكلمك انا
    حلا بدون شعور:لبيه
    بلع ريقه بصدمه وتفشل:هاه
    حلا اللي اوقفت بارتباك:هاهلا ااا احمم وش كنت تبيا اقصد وش تقول
    سلمان وهو يحك خشمه بارتباك:ا كنت اقول تبين شي داقه
    حلا وهي تحرك جوالها بيدينها بارتباك:لا لا كنت اا بس ابي اشوفك اا اقصد يعني انك تاخرت بس(ارفعت راسها وهي تتامل عيونه)
    سلمان وهو يرفع راسه بس قبل مايتكلم تلاقت عيونه بعيوونها وصار يتاملها ثوااااني
    حلا اللي ماقدرت تبعد عيوونها عننه ماهي مصدقه ان حبيبها هذا هو قداامها
    قرب سلمان لها وبحركه سريعه وغير اراديه مسك وجهها وبااسها من شفايفها
    افتحت عيونها حلا بصصدمه ذهوول
    بعد عنها سلمان ع طول وهو يحك شعره:اا اا اسف اسسف ماكنت اقصد اا هو يعني اا
    حلا وهي منزله عيونها بالارض وبهمس:حصل خير
    بلع ريقه وسلمان ودخل الغررفه بسرعه وسكر الباب
    ابتسمت بخفه بعد ماسكر الباب رمت نفسها ع الكنبه وراءها وغمضت عيونها وحطت يدينها ع شفايفها وبهمس:احبببك

    وآلله أحبكَ ! ’ بسسس لآ تقول : شلون !

    خلّني| أحيآ بهآ | لك ، و آتنفسسك

    و أعلّمك بَ حروفها " معنى الدفآ " ’

    لآ زاد برد الشتـآ و( تعّبك )



    بـــيـــت آآبــووضــــآآآآررري
    اخذ نفس عميق وهو يدخل الصاله ناظر الخدامه:روح نادي نوف
    هزت راسها الخدامه وراحت بعد ربع سااعه جاءت نوف وهي تبتسم:حبيبي تتدري انو مايصير اشووفك ههه بكرا زواجنا
    ناظرها بتامل""وشلون قدرت اجرحهاهي مالها ذننب ااه"":اا احمم اجلسي بقولك شي
    ناظرته باستغراب واقعدت ع طرف الكنبه وهي تناظر له:خوفتني بيبي وشفيه
    سكت شوي عبدالعزيز بعدين قال:اا اا احمم اا انا
    نوف:اييه انت ايشتكلللم
    عبدالعزيز وهو يناظرها:اا اا انا ااه انا كذبت عليك
    نوف بصدمه واستغراب:كذبت عليبااايش
    عبدالعزيز بسرعه:بببكل شي ببككل شي ااا حتى اسسمي اا انا وااحد فققير ااه(صد بعيونه عنها مايبي يناظر عيونها)كنت وااحد عاايش حالي حال كل النااس كنتت فقييرر ويتيم كان عندي ام واخت ااه كنت اصرف عليهم بالمكافاه اللي بالجامعه وبيووم ماتت امي مااقدرت استحمل العيششه امي ماتت لانو اا لانو ماعندنا فلووس ماقدرت اقابل اختتي اختفيت عنهم ووو اا وو تعرفت ع شباب اا وو احمم اتفقت معهم نلعب ع واحد غننني وو اا اااه واخترنا ابووك زورت كل شي الشهادات واسسمي وبديت اكسب ثقة ابووك(رفع راسه وناظرها وهو يحرك يدينه بالالم)صدقيني انتتي ماكنت بمخططي صصدقني ماكان قصدي اجرررحك بس اا كذا كذاا جااءت حبي للفلووس اعمااني عن كل شيي كل شي(نزل راسه وبقهر)وخسرت كل شي اختي واهلي واصدقاءي وعمي وضااري وانتي نووف تكفين ساامحيني ااه(رفع راسه وناظرها)اا نوف انتي طاالق طاالق
    غمضت عيونها بالالم والدموع تنزل منها وكلمته تتردد بداخلها""معقووله كل هالسنتين اللي عاشتها بالهحب كذببهمعقووولهيعني هو كان يستغلها""اوقفت ماقدرت تستحمل بس حست كل الدنيا تتدور فيها
    ركض لها عبدالعزيز ومسكها قبل ماتاصل للارض:نوووووووف نووووف ررردي عليي نوووووف(صار يصااارخ ع الشغاله وجابت ماء رشه عليها بس ماااصحت)
    صررخ:جيييييبيي عبااايتها بسررررررعههه



    بـــيـــت خـــآآآآلــد الـــرررآآآآآســـي
    جــــنـــآآآح الــضــيـــووووف
    ادخلوا قمر ووسن وصاروا يقولون لبعض كل اللي صارهم من اول ماتفاارقوا لين اخر لحظظه
    وسن وهي تمسك يد قمر بقوه:اصبرري حبيبتي اصلا مالنا غير الصبرر شوفي اناا ااه وشلون عايشه مع تركي
    هزت راسها قمر بياس:تتدرين يااوسن وش اصعب شي علي
    وسن باهتمام:فراق فهد
    هزت راسها قمر بلا:لا اني كل ماناظر ابوي اتذكر امي(بدت دموعها تنزل)ووسن ليش مو مكتوب لي اضحكليشااه ااه ابي امووت وارتااح مااحد بيفقدني مااحد بيهتم
    وسن بغضب:وانااوش هذا الكلاممن لي من بعدك ياويلك ياقمر ان سمعتك تقولين كذا مره ثانيه فااهمه
    انفتح الباب بقوووه وادخلت سااره بهجووم:بسررررعهههه قووومواا بنررووح للسسووق
    ادخلت ريوف وراءها وهي تبتسم بخجل:اا اعذروا اختي الغبيييه ترا ماعندها ذوق(ولفت لساره)مره ثانيه طقي الباب
    ابتسمت قمر غصبا عنها ع اشكالهم وبالذات ساره اللي مستحقره كلام ريوف وامسحت دموعها وناظرت وسن:تروحين
    وسن:اممم ايييه
    سارره:بسرررعه اجججل ترا حنا بالسياره
    ريوف وهي تمشي وراء ساره:بلا كذب تونا حتى مالبسنا عبايتنا
    ساره بصراااخ:فففففككككي عننننيي يررررحمم اممممك
    اضحكت قمر:ههههه ياحليلهم
    ابتسمت وسن بفرحه عشان قمر اضحكت:اجل داايم بجيب لك سااره هالخبله
    اضحكت قمر واوقفت:بس صصح
    وسن باستغراب:ايش
    قمر:ماعندي عبايه
    وسن:امم مو مشكله ثواني واجيب لك







    رد مع اقتباس  

  6. #116  

    الـــصـــآآآلــــه
    ام ناصر:ياابنااات خذوا قمر معكم
    ساره وهي تسكر عبايتها:ايه خالتي بتروح معنا
    ام ناصر:ززين اسمعي رغد حبيبتي روحي نادي قمر ابيها
    هزت راسها رغد وراحت تركض ونادت قمر
    ادخلت قمر بهدوء:هلا
    ابتسمت ام ناصر واشرت لها تجي جنبها
    اقعدت قمر جنبها واسكتت
    ام ناصر:بتروحين معهم صح
    قمر بهدوء:اا ايه
    مدت لها ام ناصر بطاقه بنك:خوذيها
    ناظرتها قمر باستغراب وبعزه نفس:لا مشكوره معي
    ام ناصر:اولا هذي مو مني هذي من ابوك وثانيا ابوك كل واحد من عياله معه زي هالبطاقه وهذا حقك ماهو عيب تاخذينه
    صارت تتامل البطاقه بتركيز""الحين ابوي وعبدالعزيز بااعوني عشان بطاقه زي هذيبس هذي البطاقه الخفيفه الصغيره فيها ملااييين ااه""اوقفت وهي تشوف وسن تاشر لها:قولي له مابي منه شي مايكفيني ان اسمه مرتبط بااسمي(ومشت اسحبت العبايه من وسن ومشت)

    اميره بصرااخ:بسسسسررررعهه
    اوقفت قمر واللبست العبايه ولما جاءت بتلف الطرحه ابتلشت حست نفسها كانها اول مره تلبسها
    وسن وهي تكلم بالجوال وبعيده عنهم
    قمر:ووسن تعاااالي سااعديني
    وسن اللي اشرت لها بيدها يعني لحظه وتتكلم بعصبيه:انا مو ماخذه اذذنك فااهم
    قمر وهي تصد:اااف
    قربت لها اميره:اساعدك
    ناظرتها قمر بهدوء ولفت تناظر المرايه بعدين ناظرت اميره:طيب
    قربت اميره من قمر وصارت تلفها لها بعدين مدت لها النقاب
    اسحبت قمر واللبسته:مشكووره(لفوا كلهم ومشوا صارت تحرك النقااب تحس انها مختنقه""اااف ياربي من زمان مالبسته""لفت لوسن):وشفيكمن كنتي تكلمين
    وسن وهي تركب وبعصبيه:تركي الزفت
    اضحكت قمر واركبت جنبها
    ساره وهي تصفق:رااجوو شغل اغننيه راشد اه منك منقهر واممش للسووق بسرعه
    هز راسه راجو:حااضر ماما يبي اه منك
    ساره:اييه يااغبي بسرعه
    هز راسه وشغل الاغنيه ومشى
    صاروا البنات يصفقوون ويغنون ماعدا وسن اللي مكتفه يدينها وصاده تناظر من الشباك وقمر الهااديه وهي تتاملهم بهدوء


    مــــجـــلـــس الــررجــــآآآآآآآل
    باخره كان جالس خالد وجنبه ابوسديم ويتكلمون بهمس
    خالد وهو يتنهد:ااخ يامحمد مدري وش اسوي مع هذي البنتمو طاايقتني حتى البطاقه رجعتها ولا تخيل تقول مابي منه ومايكفيني ان اسمه مرتبط باسمي(بالالم)لهدررجه كارهتنيحتى اسمي ماتبيه
    تنهد ابوسديم وحط يده ع يد اخوه:هونها يااخوي هي مرت بايام صععبه ومستحيل تقدر تنسااها بسهووله بس انا متاكد انه مع الايام بتسنى وبتحبك وبتقول محمد قاله
    هز راسه بلا وهو يناظر لبعيد:ماااظن مااظن






    رد مع اقتباس  

  7. #117  
    نــــــهـــــــآآآآآآآيـــــه الــــبــــــآآآآآآآرررت

    ايش راح يصير لنوفكيف راح يكون تقبلها للموضوع
    ايش راح يصير للبنات بالسوق؟
    قمر بزيد كرهها لابوها ولا زي ماقال ابوسديم بتنسى مع الايام وتحبه
    حلا ودرت ان سلمان هو نفسه حبيبها ايش راح يكون مخططهاا
    ووسن ياترى ليش تهاوشت مع تركي






    رد مع اقتباس  

  8. #118  
    الــــبــــــ31ــــآآآآآآآآررررررررت

    الـــمـــــووووووول
    انزلوا البنات من السياره وادخلوا المول
    ريناد وسما:حنا بنروح لمحل ومن سكرت
    ساره:وووع وش تبن بالبجامات
    سما:عاد نبيها يلا ريناد
    ريناد:يلا(لفت لساره)اذا جيتوا تتطلعون دقوا علينا
    ساره:طيب
    ريوف:يارا خلينا نروح لجرير(جرير موجوده بنفس المول)
    ساره:انا بصراحه مالي خلق ابي بس ابلع واتفرج ع الناس
    اميره:ههههه زيي
    سديم:مالت عليكم من يروح معي لهذاك المحل ابي شوف لي صندل حلو
    وسن وهي تناظر قمر:تروحين(قصدها مع سديم)
    قمر بهدوء:لا مالي خلق امشي
    وسن:طيب(لفت لسديم)بروح معك
    سديم:يلا
    ساره:مابقى الا حنا الثلاثه امشوا فوق(بقى اميره وساره وقمر)



    الـــمــســتــشــفـــى
    جاء ابوضاري يركض ووقف بخوف:ووين بنتيوش صار لها
    عبدالعزيز بخوف:مدري مدري
    طلع الدكتور واركضوا له:اا هي بخير الحين(تنهد عبدالعزيز براحه)بس جاها انهيار عصبي شديد ولازم ماتتعرض لصدمه او تتضايق
    ابوضاري بتشتت:اقدر اشوفها
    الدكتور:اكييد تجلس اليوم عندنا وبكرا تتطلع
    هز راسه ابوضاري وجاء بيدخل لف لعبدالعزيز اللي كان بيدخل معه حط يده ع صدر عبدالعزيز وبغضب:انقلللع رررح مااابي اشوف وجهك ثااني مرره ارررجع لزبااله اللي جييت منها انقلللللللللع
    هز راسه عبدالعزيز ولف وجهه ومشى عيونه بالارض ويمشي بدون هدف وكل شوي يصدم احد مشى لين طلع من بوابه المستشفى جلس ع الكراسي اللي عند الباب غطى وجهه بيدينه""وينك يااقمروينكانتي مرتاحه ولا لااااه تعااالي محتااج لك محتااج اضمك لصدري اشتقت ادخل واشوفك مستقبلتني واضمك واطير فيك بالهواء(ابتسم باستسخاف)انا اللي ضيعت هذيك السعاده بيديني(مد يدينه وصار يتاملها)بهذي ضعيت نفسسي ااه وين اروحولمنمن اللي بيستقبلنيفوازلا ااه هو لسى زعلان علي مانسى اللي سويته لهم اااخ ااخ بس لو يرجع الزمن لوراء كان ماسويت اللي سويته ااه""وقف فجاه من اللي طرى بباله""اروح لهبس وش اقولهاا اقوله انا ولدكواذا مااستقبلني لا لا ااه وين ارووح"""


    بـــيـــت آآبــووفــهـــدد
    مشاري وهو يسحب فهد:قلت قووووم انا والبنات بنروح تجلس انت لحالك ليش
    فهد:اااف مشااري ببعد عني قلت لك مو رايح
    ام فهد وهو واقفه عند الباب وبضيقه:واذا قلت لك عشاني ياوليدي
    ناظر امه بتمعن""ييمه حسووا فيني افهمووني اعشقهاا احس اني ودعت الفرح من بعدها""سكت وبعد عيونه عن امه:طيب
    ابتسمت ولفت وجهها ومشت""حااسه فيك ييمه ادري وش قاعد يصير بدااخلك بس استحمل استحمل""

    غـــرررفـــه مـــنـــى
    نواره:احسن شي اننا بنطلع ااف احس البيت حده كئيب
    منى وهي تسكر عبايتها:صااادقه وين مها
    خوله:تلبس عبايتها اووه ماتوقعتها توافق تتطلع
    نواره بضيقه:الله يعينها بصراحه شي مو سهل ااه امشوا امشوا مشاري وفهد اركبوا السياره
    اطلعوا البنات واركبوا السياره


    الــــمـــــوووووووول
    ســــتــآآآآرر بــكـــس
    كانوا البنات جالسين وهم يسالفون ماعدا قمر ساكته
    ساره:اقول امور يعني خلاص الحين رسمياا انتي الدكتوره اميره
    اميره:ههههه ايه خلاص رسمياا
    لفت قمر لها بصدمه""دكتورهااه يالدنيا حلمي اللي يااما حلمت فييه من صغري يصير لاختيوانا""نزلت عيونها بعدين صدت وهي تتامل الناس الرايحه والجاايه هذي ام ماسكه اولادها اللي يركضون من مكان لمكان وهذي مجموعه بنات يضحكون ويسالفون وهذا رجال مع مرته يتمشون وماسكين يدين بعض وهذولاء شباب قاعدين يغازلون بناات اطلقت اه مسموعه بدون ماتحس
    ناظروها اميره وساره بعدين ناظرن بعض واسكتن
    ساره وهي تاقف:هاه وش تبون
    اميره:اممم انا ابي كافي ميت بس حار وامم ابي شيز كيك
    ساره:وانتي قمر
    قمر بهدوء:ولاشي
    ساره:لا عااد لازم تتطلبين(وقبل ماتتكلم قمر)مافيه لاترفضين راح تتطلبين يعني تتطلبين
    اسكتت قمر شوي""اصلا انا مااعرف(ابتسمت باستسخاف)كنت مره باالسنه عبدالعزيز هو اللي يتشري لي بس الحين""تنهدت:ع ذوقك
    هزت راسها ساره ومشت
    صارت اميره تتامل قمر وعيونها بتدقيق""نفس عيون ابوي بالضبط صغيره بس حاده اممم ماهي جميله بس ملامحها ناعمه يعني اا كانها يابانيه ولا كوريه كل شي فيها صغير حتى جسمها وقصيره وو(قطع افكارها كلمته قمر)
    قمر:مضيعه شي بوجهي
    اميره اللي تفشلت صدت عن قمر واسكتت ثواني وطلعت الايفون حقها وصارت تضغط فيه


    بـــــنـــفـــس الــــمـــوووول
    ادخلوا فهد ومشاري ووراءهم البنات وهم يمشون ويسالفون ماعدا اثنين فهد ومها هااديين
    نواره:ترا مانبي نتسووق خلونا نصعد فوق ع طول
    خوله:لاحبيبتي تكلمي عن نفسك انا ابي اشتري ثوب عشان العيد مابقى عليه شي
    منى:صاادقه مابقى الا شهرين تعالوا السبت تبدا اختبارتكم صح
    نواره:اااف يعني لازم تذكرينا
    خوله:صاادقه ندري
    مشاري:يعني مابقى الا 3 ايام بس
    نواره:اايه اقوول لاحقيين ع الملابس خلونا نصعد جوعااانه
    ابتسم مشاري:يخسى الجووع وانا اخووك امشي
    اضحكت نواره:وه بس يالبى اخوي بالله وين القى زيه
    خوله:مشاري تصير اخوي
    مشاري:هههههههه
    (اركبوا السلم الكهربائي وادخلوا جهه المطااعم)

    عــــنـــدد الــبـــنــآآآآآآت
    ساره وهي تنزل الكافي والاكل:وه ياكثر الاوادم ماتقولين بعد 3 ايام تبدا الاختبارات
    اميره وهي تنزل الايفون:هههه هو عشان كذا تلقين كل واحد يقول بطلع اخر طلعه قبل الاختبارات
    ساره:هههه صاادقه
    اوقفت قمر وبهدوء:وين الحمام
    ساره وهي تاشر:بيدها هناك
    هزت راسها قمر اسحبت شنطتها ومشت وعيون البنات تراقبها
    كانت تمشي وعيونها بالارض حست انها اصدمت احد مابعدت عنه ولا تحركت ولا حركه لانها تعرف لمسته تعرف ريحه عطره ارفعت راسها شوي شوي وناظرته

    كان يمشي ووقف وحس بااحد اصدمه لف للبنت صار يتاملها عرفها يعرفها من بين مليوون بنت حتى لو هي متغطيه قلبه يدق لما تقرب منه ولما تلاقت عيونه بعيونها حس وكان الزمن تووقف وكان كل الناس اللي بالارض اختفوا ومابقى الا هو وهي ابتسم وتنهد وهو يرمش بعيونه ويتاملها

    دمعت عيونها وهي لسى لاصقه فيه ماقدرت تبعد ولا خطوه تمنت الزمن ياااقف هناا ولا يكمل ولما اطلق اه تعب او يمكن شوق اشهقت ماقدرت تستحمل شدت ع شنطتها بقووه

    ابتسم وبهمس:قمر قمر
    اشهقت وبهمس:فهد






    رد مع اقتباس  

  9. #119  
    كانوا مشاري والبنات واقفين بذهول ماتوقعوا ابدا يشوف قمر وبالذات مها
    وساره واميره ماهم اقل منهم صدمه وفاتحين افميهم ويناظرون لهم

    نزلت عيونها بالارض قمر وهي تبعد خطوه عنه وصارت بينهم مسافه بسيطه وبهمس:اشتقتلك اشتقت تقولين انا هنا(ارفعت راسها وصارت تحرك عيونها ع ملامحه وكانها تبي تنسخها تبي تحفظها ززين)
    ابتسم بالالم وقال ببحه وصوت اقرب للهمس:انا هنا قمر يكفيني انك تتنفسين الهواء اللي اتنفسه احمد ربي اني قدرت اشوفك الحين
    هزت راسها قمر:ليش نحفانووجهك اصفر
    فهد:عشاانك
    قمر وهي تمسح دموعها:لا تراني اتعذب لاتزيدها علي تكفى اذا تحبني صدق لاتسوي كذا بنفسك تراني امووت
    لاشعوريا مد يده وحطها فوق افمها وتوسعت عيونه:لاتقولين هذي الكلمه فااهمهتراني اموت مليوون مليوون(صار يقولها بعمق واحساس)مليوون مره اذا قلتيها
    ناظرته بفهااوووه غمضت عيونها هزت راسها وهي تبعد يده:بسم الله عليك(اسكتوا مايدرون وش يسونيبكون ولا يفرحونيودعون ولا يتواعدون)
    مشاري ببتسامه شوق:وشلونك
    لفت لمشاري وابتسمت بقوه:انا بخير انت وشلونك
    مشاري:بخير
    لفت قمر للبنات اللي يناظرون لها:لازم اروح(صارت تتامل فهد ولفت بس حست بيد امسكته معصمها غمضت عيونها بالالم ولفت بس تمنت انها ماتت ولا شافته كذا كان منزل راسه وخصلات شعره مغطيه عيونه طاحت عيونها على يده الممدوده وماسكه معصمها انصدمت وهي تشوف سلسالها لفه بشكل اسواره جرحها منظره اشهقت بالالم):ااه اه فهد ااه
    كان منزل راسه مايبي يبين ضعفه وبهمس:لاتروحين
    قمر وهي تحط يدها فوق يده واضغطت بقوه ع السلسال وكانها تقول حاافظ عليه وبعدت يده وبصوت مبحوح من البكي:ياليت ياليت مااروح ياليت اقدر ابقى جنبك طول عمري بس اا ماقدر مااقدر(لفت وجهها ومشت وهي تبكي انزلت بسرعه من السلم والحقوها البنات بسرررعه)

    اما هو شد ع قبضه يده ولف وجهه ومشى واللحقوه مشاري والبنات


    بـــيــــت آآآبـــوووفـــهـــددد
    غــــررررفـــه فـــهــــدد
    دخل وضرب التسرييحه بقووه وقهر
    مشاري:ففهد تكفى اهدا
    فهد بقهر:مشاااري انا وعدتها وعدتها اني ماتخلى عنها ووعدتها اني مااصير زي ابوها وعبدالعزيز وشلووون وشلووون اخوون بووعدياااااخ(ضرب الدرج بقبضة يده)
    مشاري وهو يمسك يد فهد:فففهد خلااااص هي تتدري انك ماتخليت عنها بس اا بس هذي الظروف هذا نصيبكم
    سكت وقعد ع السرير بقوه وعيونه مصووبه للفراغ""معقوله هذا نصيبنا يااقمرمعقوله هذا حظنا""


    ســـيـــآآآررره الــبــنــآآآآآت
    كان جو السياره مكهرب وهم مستغربين بس يدرون ان فيه شي صااير بس مااحد تجرا وقدر يساال نزلوا يارا وسما ببيتهم بعدين مشوا لبيت اميره
    اوقفوا وانزلوا وهم يدخلون البيت اول وحده انزلت قمر وافصخت نقابها بس اوقفت بصدمه وهي تشوف السياره اللي موجوده بالحوش""لحظه هذي مو سياره عبدـ ـ""توسعت عيونها بصصدمه وذهول لفت للبيت وهي تتامله
    سديم باستغراب:من سيارته هذي
    ريناد:غرريبه اول مره اشوفها
    ريوف:اميره هذي حقت ناصر
    اميره باستغراب:لا اول مره اشوفها
    كلهم لفوا لقمر اللي اركضت لداخل وكانها تبي تتاكد افتحت باب الصاله وطاحت طرحتها ع كتوفها وهي تشوفه ولسى ماسكه الباب بيدها
    وقف خالد وقرب لها:قمر
    بعدته عن وجهها ومشت له(بهذا الوقت ادخلوا البنات وهم مستغرررررربيييييين)
    اوقفت قدامه وهي معصده حواجبها وصدرها يرتفع وينزل وتنتقل بعيونها بين ملامحه
    عبدالعزيز بخوف وهمس:قـ
    بس قبل مايكمل اسمها عطت كف قوووي واصرخت:بسسس بسسس لااااتقووول اسسممممي(اشهقت والدموع تنزل ع خدودها لفت وهي تتدور حول نفسها بضياع وصارت تكلم نفسها)انا وش سوويت بحيااتيوش سوويت عشاان اشووف اكره اثنين ع قلبي قداامي وش سوويتااه ااه ياارربي وش ذذنبيليش تحرمني منه وتعطيني اياهمليشااه ااه كنت مبسووطه كنت ااا(حركت عيونها بضياااع)اا كان ع بالي ان كل الايام السودا خلاص رااحت ليش(هزت راسها بالنفي غمضت عيونها وحطت يدينها ع اذونها)هذا حلم ايه ايه حللم بصحى بصحى منه(طاحت ع ركبها واصررخت)بصصصصصصصححححححىىىىىى
    عبدالعزيز وهو يصيح ونزل لمستواها ومسكها من كتوفها:قققممممرر
    صارت تضربه بقووه وبشكل مو طبيعي:اتررركني اترررركننيي اترررركنييي
    اركضت لها وسسن وهي تبعد عبدالعزيز وضمتها:بس بس قممرر
    صارت قمر تبعدها عنها واللي يشوفها يقول مجنونه!!
    قمر بصرااخ وهي تتدف وسن بقووه:بعععععععدوووا عنننني اتررررركوووني اتررررركوووني
    خالد وهو يقرب لها:بس يبه بسسس تكففيين اهددي
    صارررت تصررخ بشكل مرررررعب وتصااارررخ او تبكككي بشكل مخييف وتضررب نفسها وتقول كلااام مو مفهوووم ابداا
    الكل صار واقف بعيد ويناظرها بصصصدمه ماعدا عبدالعزيز ووسن اللي يبكون خووف ع قمر اللي كانها انجنت
    بس صصووت الكف اللي صصصدع بكل البيييت خلى الكل يششهق ببصصدمه
    اميره وهي تنزل يدها عن خد ققمر وتناظر لها بصدمه وهي ترمش وبصوت قصير مايل للهمس:اهدي
    ارفعت عيونها قمر لاميره وهي حاطه يدها ع خدها بصدمه واسكتت وصدرها يرتفع وينزل وعيونها تتحرك بضياااع
    خالد بعصبيه ويكلم اميررره:لييشش تضررربينها
    اميره وهي تناظر ابوها:لانها مو حااسه بعمرها لانها بحااله صددمه ولازم تصحى
    لفوا كلهم وناظروا قمرر اللي تهاووت للارض بس يدين عبدالعزيز الاقرب لها ومسكها وهو يطق خدها:ققممر قمرر اصحي قمممرررررررررر
    قمر وهي تحس بنفسها كيف تهاوت للارض وصوت عبدالعزيز البعيييييد انزلت دمعه من عيونها وابتسمت ع خفيف""يااارب يااارب اني مااصحى ياارب اني اموووت اموووووووت فففهد ساامحني بررحل من هذي الدنياا لانها ماتسوى اعيشها بعييده عنك ييممه بجييك انتظريني يييمه""غمضت عيووونها وماعادت تحس بااي شي

    و الله ما يسوى اعيش الدنيا دونك
    لا و لا تسوى حياتي بهالوجود
    دامك انت الي رحلت
    و كيف بصبر عالبعاد
    و كيف بنثر هالورود
    ماوعدت انك تقاسمني المحبة
    و تبقى لي حبٍ و لدروبي دليل
    بس حسافة الموت كان اقرب و ارحم
    حسبيا الله و حده نعم الوكيل
    حسبيا الله و حده نعم الوكيل
    روح أنا راضي غيابك يا حياتي
    هذي قسمة لي و هذا لي نصيب
    كنت شمعة تضوي و تشرق حياتي
    انطفيت و رحت في وقت المغيب






    رد مع اقتباس  

  10. #120  
    الــبـــــ32ــــآآآآرررررررررت

    بـــــيـــت آآبــووســلــمــآآآآن
    جــــنــآآآح حـلآآ وو ســلــمــآآآآآن
    فتح عيونه ع خفيف بس ع طول عصد حواجبه وتعدل بسرعه وناظر حلا بصدمه وهو يشوفها واقفه فوقه وتناظره بصوت كله نوم:فيك شي
    استوعبت حلا انها قام لفت وجهها:هاهاا(لفت وناظرته)ايه ايه اذن الظهر
    ناظرها ببرود ووقف ودخل الحمام
    تنهدت واقعدت ع نفس الجهه اللي كان نايم عليها وصارت تحرك يدها عليها كانت داافيه""اعشقك واموت فيك اااه معقوله القدر جمعنا كذابس وشلون اتاكد انه صدق هو نفسه يمكن بس تشابه اصواتايييييه لقييتها""اوقفت بسرعه واتجههت للتسريحه لانها اسمعت صوت فتحت باب الحمام وهي تعدل شعرها:سلمان
    لف لها وهو ينشف وجهه بالفوطه وبدون مايقول أي كلمه
    حلا:بروح لبيت خالتي عازمتني
    سلمان ببرود:طيب متى تبين تروحين
    لفت له:عادي الحين
    سلمان بذهول:الحينالدنيا ظهرر
    حلا ببتسامه:ايه ادري يعني اتجهز مع بنت خالتي احسن من قعدتي لحالي هنا
    سلمان:طيب طيب اللبسي بسرعه عشان انزلك بطريقي
    حلا بسرعه:ليش وين بتروح
    رفع حاجب:لاتساليني هذا السوال ثاني مره فاهمهوبسرررعه تجهزي
    كشرت بوجهها وهي تشوفه يطلع برا الغرفه"""اااف""افتحت الدرج وطلعت بنطلون جينز كحلي سكني وبدي كت(بدون اكمام)اسود واللبست نعول فلات فضيه عاديه وحطت طوق اسود سااده وحطت الملابس اللي بتلبسها بالعزيمه بكيس وحطت ع السريع كحله فرنسيه وكثرت المسكارا وروج وردي نااااعم افتحت الباب واطلعت:خلصت
    لف لها ووقف وهو يناظرها بتامل""صح لبسها بسسيط بس طالعه تخقق""ناظر كتوفها المكشووفه البيضاااااء وخصرها اللي مبينه حيل البدي الضيق تنهد ع خفيف وهو يتذكر اللي سواه امس يوم باسها لف وجهه:يلا امشي
    ابتسمت ع خفيف واللبست عبايتها بسرعه وانزلوا



    الـــمــســتــشــفـــى
    وقف عبدالعزيز وابوه وهم يشوفون الدكتور طلع من عند قمر اركضوا له
    عبدالعزيز بخوف:طمني دكتور
    الدكتور بهدوء:انهيار عصبي شديد(ولف لخالد>>هذا الدكتور هو نفسه اللي جاهم بالبيت قبل<<)وانا نبهتك قبل انها مو مفروض تتعرض لمواقف تضايقها او تعصبها
    تنهد خالد وصد بضيقه
    عبدالعزيز:اقدر اشوفها
    سكت الدكتور شوي بعدين قال:لا
    لف خالد وناظره بصدمه ماهي اقل صدمه من عبدالعزيز وبصوت واحد:ليش
    الدكتور:ااه المريضه رافضه تشوف احد حاليا وحنا مظطرين نسمع كلامها الحين ع الاقل لين تهدى نفسيتها
    خالد بخوف:يعني بتنام عندكم دكتور
    الدكتور:اكييد ع الاقل اسبووع عن اذنكم
    خالد بهمس:اذنك معك
    قعد عبدالعزيز ع الكرسي بصدمه ومسك راسه:انا السبب انا السبب لهدرجه كرهتنيلهدرجه ماتبي تشوفني
    قعد خالد وهو يتنهد وحط يده ع كتفه:اا
    دف عبدالعزيز يده ووقف بعصبييه:لااتلمسسني انت السبب بكل اللي صاار اييه انت السبب لو انك مااتخليت عنا كاان ماصار اللي صاار(صررررخ)لووو انتت ماارررحت كان اناااا بببعد مارررحت(هدا صوته وهو يهز راسه بالنفي)لا لا انت صح غلطت بس انا بعد غللطت وغلللطت ع الاقل انت قمر ماعرفتك بس انا اناا(اشر ع نفسه)وشلوون قدرت اسوي فيها كذاوشلوون طاوعني قلبيوشلووون(بدت دموعه تنزل بقهر)
    وقف خالد وهو يحس بغصه سحب عبدالعزيز وضمه لصدره وبهمس:ساامحني ساامحني وانا ابووك شتتكم وضيعتكم معي ساامحني ساامحني
    لف يدينه بقووه حول ابووه وكانه رجع الطفل اللي يتمنى هذا الحضن وبهمس باكي:قمر ماراح تساامحنا اعرفها اعرفها هي تربيتي ماراح تسامحنا ياايبه يايبه ااه ااه
    انزلت دمعه احررقت خده وغمض عيونه وهو يشد ضمته لولده هو وش سوىوشلوون ضيعهم كذااااه لو الززمن يرررجع كان ماصار اللي صااار!!!

    شـــقـــه تـــررركــي وو ووســــن
    ادخلت وسن وهي ترمي شنطتها بضيق واتجهت لغرفه النوووم وهي تتدخل وتقفل الباب اشهقت وهي تحط يدها ع افمها ماتبي صوت شهقاتها تااصل له طاحت ع الارض ومسنده ظهرها ع الباب وتصيح""ليش حنا يااقمرليش حنا من بد كل هالبناات انكتب لنا نتعذبااه اااه صبرت وصبرت بس ماافااد ااه اااه ابي اررجع زي قبل ابييي ارجع زي قبل ااه اااه اااا""انزلت للارض وهي تضم يدينها الصغيره لصدرها وبهمس وهي تشد بغمضتها لعيونها:ابي اررجع زي قبل بين امي وابوي والجووري ااه ااه ليشليشااه اااه

    الـــصـــآآآلـــــه
    قعد ع الكنب بقوه وهو يتنهد وشد شعره بيده""مااتوقعت حياتنا بتكون بهذي الصعووبه ااف بس هي بعد تنررفز وشلون تروح للسوق بدون اذنيبعديين انا غبي اول ماركبت السياره صرت اصاارخ عليها واهاوووشها ومادريت انها متضايقه عشان قمر اااف بس بعد الغلط عليها هي اللي صارت تهااوش وسكرت السماعه بوجهي اااه ااااااف""


    بــــيـــت خـــآآلــه حــلآآآآآآآ
    غـــرررفـــه شـــهـــد
    حلا:ووقسسسم هذا اللي صار
    اقعدت شهد بصدمه:يعني تتوقعين ان سلمان زوجك هو نفسسه ااا
    ابتسمت حلا:انا اتووقع بس(اختفت الابتسامه)اقول بعض الاحيان اني يمكن غلطاانه بس عندي طريقه اتااكد منها
    شهد بسرعه:وشلوون
    حلا:اسمعي تتذكرين يوم انتي شريتي شريحه موبايلي بس بعدين تركتيها وشريتي سوا
    شهد باستغراب:ايه بس ليش تسالين
    حلا:هي عندك الحين
    شهد وكانها افمهت حلا وش ناويه تسوي:هيه هيه انتي لايكون ناويه تكلمين ع اساس انك حلا حبيبته
    حلا:ايييه(وبسرعه عشان شهد ماتهاوشها)بس عشان اتاكد
    شهد بخوف:بس حلا ـ ـ
    قاطعتها حلا:اااف ششهد لو ماتاكدت راح انجلللط اذا هي عندك قومي جيبيها بسرعه
    شهد وهي تاقف وتهز راسها:عنيده(جابتها ومدتها لحلا)خوذي
    اسحبتها حلا ودخلتها بجهازها ودقت ع رقمه وعيونها ع شهد بخوف وقالت بترردد:اا الو

    سلمان اللي كان قاعد بكافي ووقف بصدمه وبعد السماعه عن اذنه بس قعد بسرعه:من معي
    حلا بهمس:نسيت صوتي
    بلع ريقه سلمان:من
    حلا:حلا
    تورط سلمان مايدري هي حلا زوجتها ولا حلا حبيبته:اا حلا
    حلا:اايه حلا(وقالت بسرعه)ولا عشانك تزوجت نسيتني
    عرف انها حلا حبيبته سكت شوي بعدين قال:اا اا اه من قالك اني تزوجت
    حلا بهدوء:عرفت
    سكت سلمان شوي بعدين قال:اييه وانتي
    حلا:لا ماتزوجت
    سلمان باهتمام:ليش
    حلا بسرعه:مبسوط معهاتحبها
    سكت سلمان وبضيق:تتدرين انه اسمها حلا(ضحك باستهزاء)اصلا اول ماقلتي الو ع بالي هي
    اسكتت حلا شوي بعدين قالت:صدق
    سلمان:ايه صدق ع بالي انك هي
    حلا:لا اقصد صدق اسمها حلا
    سلمان:اايه شفتي وشلوون
    حلا""خلاااص تاكدت انه هو"":ايه تحبها
    سكت سلمان شوي بعدين قال:لا
    ماتتدري ليش انقهرت مع انها تتدري انها يحبها بس يعني مايحبها ع انها زوجته>>حستكم صحهع<<:ليش
    سلمان بهمس:لاني احبك
    اسكتت وهي تبلع ريقها:بس انت متزوج الحينوغيرت رقمك وماسالت عني
    سلمان بسرعه:وانتي بعد غيرتي رقمك صح
    حلا:ايييه
    سلمان:ليشعشان مااكلمك
    اسكتت شوي بعدين قالت:اايه انت متزوج
    سلمان بشويه عصبيه:اجل ليش داقه الحين
    اسكتت شوي بعدين قالت:اا اا مدري(بهمس)يمكن اشتقت لك
    بلع ريقه وهو يتنهد:مدري وشلون برجع واشوفها كل مااشوفها اتذكرك اقول نفس الاسم ياترى حلا حبيبتي تشبها ولا لاياترى فيهم صفه مشتركه ولا لاتعبت وربي تعبت
    حلا وهي تتنهد:بس هي ع ذمتك(بحده)حرام علي اكلمك وهي مالها ذنب
    سلمان:ايه انا اقول كذا هي مسكينه مالها دخل الا انها تزوجت واحد مايحبها ااه بس انا مستغرب
    حلا بسرعه واهتمام:من ايش
    سلمان وهو يفكر:يعني هي ماستغربت اني ماقربت منها ولا حتى اهتمت
    اسكتت حلا بخجل خفيف:هاهاا ليش
    ابتسم سلمان وهو ينزل كوب العصير:ااه مدري بس اكيد مستغربه بس مابينت لي
    حلا:هاه اايه ايه يمكن
    سلمان باستغراب:وشفيك كانك ارتبكتي
    حلا:لالا عادي مارتبكت امم اكلمك بعدين خلاص
    سلمان بسرعه:اكيييد مع السلامه حبي
    حلا بهمس:مع السلامه(سكرت وهي تتنهد)
    شهد باهتمام:هاه بشري هو
    هزت راسها حلا وهي ضايقه:ايه
    شهد باستغراب:وشفيكع بالي بتقومين ترقصين من الفرحه
    تنهدت حلا وناظرت شهد:خاايفه ياشهد خاايفه
    قربت شهد لها وشدت ع يدها:لاتخاافين حبيبتي سوي اللي يقوله لك قلبك وكل شي بيصير بخير
    هزت راسها حلا باايجااب:الله يعين(وصارت تناظر بنظره بعييده لامل جديد!!)


    عـــبـــدالـــعـــزززيـــززز
    كان يمشي ع اطرااف البحر وهو مدخل يدينه بجيوب بنطلوونه""اااه وشلون قمر بتسامحنيياترى نوف بتسامحني ع اللي سويته فيهاااه وابوضاريوفوازااااه انا وش سويت بنفسي وحياتيوش خسرتوش كسبتااااااه""جلس ع الرمل وهو يتامل البحر لم رجوله لصدره وهو يتذكر وشلون جاء لابوه


    وقف بسيارته قدام القصر نزل وهو يتامله بتمعن ماكان اقل من قصر ابوضاري""ااه معقوله لو ان ابوي ماتخلى عنا كان الحين هذا قصريياترى لو ماصار اللي صار كان أي شباك من هذي الشبابيك هو شباك غرفتيااااه راح ادخل واقوله واللي فيها فيها""سكر باب السياره ووقفه الحارس:ابي خالد الراسي
    الحارس:ثواني(سحب سماعه جنبه وتكلم فيها شوي بعدين لف لعبدالعزيز وفتح البوابه):تفضل
    دخل عبدالعزيز وهو يمشي بارتباك ويتامل القصر
    ناصر وهو رافع حاجب:نعم اخوي
    ناظره عبدالعزيز بنظره غريبه:وين خالد
    ناصر وهو يناظر عبدالعزيز من فوق لتحت:موجود بس من اقوله
    عبدالعزيز بثقه:عبدالعزيز الراسي
    ابتسم ناصر باستسخاف:اهااا انت اخو قمر صح
    حس عبدالعزيز نبره الاستحقار بصوت ناصر انقهر واستغرب انه يعرف قمر بس قال:ايه نااده لي
    لف ناصر وهو يمشي:امش معي
    مشى وراء عبدالعزيز وادخلوا مجلسين متقاابلين بس واحد مرتفع عن الثاني وفخممم مرا>>هع مالي خلق اووصف كل واحد يتخيله باللي يبي ههه>>
    ناصر بدون نفس:تفضل(لف وجهه وطلع ثواني وجاء خالد ومعه ابوسديم)
    وقف خالد بصدمه وهو يتامل عبدالعزيز وبهمس:عبدالعزيز
    رفع عيونه عبدالعزيز ووقف وهو يتامل ابوه بهدوء
    تقدم خالد وضمه بقوه وهو يغمض عيونه وبلع ريقه بعد عن عبدالعزيز وهو ماسك كتوفه ويتامل ملامحه بس لحظه عصد حواجبه:اا اا""مو مو ااا(توسعت عيونه بصصصدمه لانه تذكر انه شاافه عند ابوضاري)اا شفتك عند ابوضاري صحصح
    ناظره عبدالعزيز بتامل نزل راسه شوي بعدين ارفعه:ايه
    خالد وهو يتذكر لما قراء اسمه:بس اا اسمك اسمك كان ـ ـ
    تنهد عبدالعزيز وهو يقاطعه:هذي سالفه طويله ااا(رفع راسه وناظر ابوه بتدقيق)اقدر اطلب منك طلب
    ابتسم خالد وهو يبلع ريقه وبحب:انت تامر وانا ابوك مو تتطلب
    نزل عيونه للارض بعدين رجع رفعها""ياالله قد ايش كنت اتمنى اسمع هذي الكلمه[وانا ابوك]طوول عمري تمنيتها"":اا ابي ادور عن اختي قمر بس اابيك تساعدني
    قاطعه خالد:قمرقمر عندي
    توسعت عيونه بصدمه:ايشاا ووشلوناا من متى
    سكت خالد شوي بعدين قال:بعد هذي سالفه طويله اقولك اياه اما متى جتني يمكن من اسبوعين كذا
    قاطعه عبدالعزيز بلهفه:ووينهاوينهاابي اشوفها
    خالد:ايه طبعا حبيبي بس هي الحين مو موجوده
    حس بخيبه الامل وجلس رفع عيونه لابوه:ماقلت لي وشلون قمر جتك
    جلس خالد جنب عبدالعزيز وبدا يقوله


    تنهد وهو يرجع للواقع""من هذا يااقمروبتساامحيني ولا لامعقوله هو السبب بكل اللي يصير لكولا انامن المظلوم ومن الظالم وانا اخوكمن اللي اخطى انا ولا ابوي ولا امي ولا انتيجااوبني جااوبي اخووك""غمض عيونه وشد بيدينه داخل الرمال وبكه بقووه وصرررخ بققهررر:يييييييييمممممممه تعااااااااااااااااالللليي
    ييييييمممممممه محتااااااجيييينك ييييييييمه(بدا صوته يهدى)انا وقمر محتاجينك يييمه(نزل راسه وبكى)


    شـــررركـــه آآبــووســدديــم
    مــكــتــب آآبــووســدديــم
    اوقفت سديم بصدمه من الكرسي:ايش
    ابوسديم باستغراب:وشلون هو ماقالكانا قلت له لازم ياخذ اذن منك وقال طيب ع بالي اخذ اذن
    لفت لابوها وهي لسى مصدومه:وشلوناا اا وليشليش بينقل
    تنهد ابوسديم:والله مدري انا سالته وقلت له اننا بنفقد شخص ملتزم بشغله زيه بس هو تعذر بأن هذاك الفرع اقرب لبيته وان اولده محتاجه وافقت له بس قلت له كلم سديم اول قال طيب وطلع
    ابلعت ريقها سديم:وهو وينه الحين
    ابوسديم:مدري يمكن بمكتبه
    هزت راسها واطلعت وهي معصبه ادخلت مكتبها ونادت السكرتيره:نادي حمد بسرعه
    السكرتيره اللي اول مره تشوف مزاج سديم معكر كذا هزت راسها وراحت تركض تنادييه






    رد مع اقتباس  

صفحة 12 من 18 الأولىالأولى ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية ابي انام بحضنك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 100
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:32 PM
  3. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  4. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •