الملاحظات
صفحة 14 من 18 الأولىالأولى ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 179

الموضوع: رواية أكابر و أقول فراقه عادي و أنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه كامله

  1. #131  
    بـــــيـــت خـــآآآلــد الــررآآآســي
    جـــنـــآآآآح عــبــدالــعــزززيــزز
    دق جواله رد بسرعه بدون مايشوف الاسم لانه كان يشتغل على اللاب:الو
    ابتسمت بخبث وقهر:كيفك
    بلع ريقه بصدمه وبهمس:نوف
    نوف:اييه نووف زين لسى باقيه ببالك على بالي انك بتنسى حتى صووتي
    عبدالعزيز وهو يتنهد وقف:اا نوف اا انا انا اسف بس صدقيني ماكان بيدي شيء اا
    قاطعته نوف بقهر:ابي اشووفك(ولما حست بتردد عبدالعزيز)اخر مرره ابي بس اقوولك شيء
    تنهد عبدالعزيز:طيب وين تبين نلتقي
    نوف بببتسامه على جنب:عند الكرونيش
    عبدالعزيز:بكرا
    نوف:ايه بعد العصر
    عبدالعزيز:اوك ابشري
    نوف:مع السلامه
    عبدالعزيز:مع السلامه(سكر وهو يتامل جواله""وش تبيااه الله يستر""نزل جواله ورجع يشتغل باللاب)


    جــــنــــآآآآح قــــمــــرر
    توها داخله جنااحها دق جوالها ناظرته شافت رقم غريب عصدت حواجبها باستغراب وردت:الو
    جاها صوت مراه:الو السلام عليكم
    قمر باستغراب:وعليكم السلام من معي
    المراه:قمر
    قمر اللي زاد استغرابها:ااييه قمر من انتي
    ابتسمت المراه:اا ابي اقولك شيء مهم يخصك ويخص ابوك واهلك
    حست قهر بخوف وقلق:ايشقولي
    المراه:لاا ماينقاال ابدا بالجوال صدقيني السالفه فيها حياه وموت
    ابلعت ريقها قمر بخوف:طيب قولي عشان افهم
    المراه:ماقدر اقولها لك هناا امم تقدرين بكرا تقابليني
    قمر وهي تحس بخووف:لا اسفه مااقدر
    المراه:بالكورنيش والعصر يعني قدام الناس كلهم لاتخاافين صدقيني انه شيء مهم ويخصصك
    اسكتت قمر بتوتر:اا مدري
    المراه:انا ماعندي فرصه اطلع الا بكرا تعالي اشوفك هناك
    قمر بسرعه:طيب وشلون اعرفك
    المراه:لاتخافين انا اعررفك خلاص بكرا اكلمك اذا وصلت هناك
    هزت راسها قمر بقلق:طيب(سكرت وهي تناظر الجوال بين يدينها""وش تبي هذيوشي اللي حياه وموتااه اروح ولا لا""دق جوالها وناظرته ابتسمت وهي تشوف اسم فهد):اهليين
    فهد ببتسامه:عندي لك بشاره
    قمر باستغراب:ايش
    فهد:مشااري خطب مها
    قمر بفررحه:ججدددمبروووك هههه واخيراا
    فهد باستغراب:وش قصدك بااخيرا
    قمر ببتسامه:لانو مشاري يحب مها
    فهد:اووه اووه وانا اخر من يعلم
    قمر:ههههه اكيد مستحي منك
    فهد:اووريه الكلب(سكت شوي)وشفيه صوتك
    ابعلت ريقها بارتباك:ولا شيء اا الا اقول حبي
    ابتسم بقووه:عيووونه
    قمر:اممم بكرا يمكن اروح للكورنيش تجي
    فهد باستغراب:وش عندك بالكورنيش
    قمر وهي تمد بوزها:يعني ماتبي تشوفني
    ضحك فهد:هههه الا يابعد هالخلق بس يعني استغربت
    قمر ببتسامه""ابي احس بالامان"":امم عاتي بس كذا بقول لاميره ونروح
    فهد:اووووك متى تبين نروح
    قمر:بعد العصرر
    فهد:اوووك
    اسكتت قمر شوي بعدين قالت:فهد لو مت وش راح تسوي
    انصدم فهد من سوالها المفاجى:ااا ليش تحسين بشيءيعورك شيء
    قمر بسرعه:لالا(ابتسمت)بس كذا مجرررد سووال
    تنهد فهد:لاتذكرين طاري المووت ابدا
    قمر:بس المووت حق وكلنا ماشين على هذا الطريق
    فهد:ادرري بس اا ماتخيل اني افقدك ابداا
    ابتسمت قمر وهي تتنهد:فهد ابيك توعدني بشي
    فهد:ايش
    قمر:اذا مت عش حياااتك تزوووج(وبضحكه)جب بنتها وسمها قممرر وايه صح لاتنساااني ابداا
    بلع غصته:لاتقولين كذا
    انصدمت قمر وهي تحس بالضعف بصوت فهد:فهد
    فهد:لو صار لك أي شيء يمكن ااا مدري يمكن امووت على طووول
    قمر بسرعه:بسم الله عليك خلاص خلاص تووبه اجيب طااااري المووت
    ضحك فهد بخفه:ايه خليك كذااا قمووري
    قمر بدلع:هممم
    فهد:احبببببببببببك
    قمر:هههه واناا بعد (واقعدوا يساالفوون بحب عميق وهم مايدرون وش بيصير بالمستقبل!!!!)



    بـــيـــت آآبــووســـدديـــــم
    انزلت سديم وادخلت غرفه الطعام واسحبت كرسي واجلست تاكل بهدوء
    كلهم تاملواها ثواني وكلهم صدوا
    ابوسديم:السلااام للله
    اسكتت سديم وهي تاقف واطلعت اللحقتها سااره وهي تمسكها من معصمها:سديم حبيبتي مو لازم تروحين للدوام اليوم
    اسكتت سديم ولفت بتكابر:وليش مااروحوشفيه
    تنهدت ساره وهي تتامل اختها:سديم تكفين لاتروحين
    لما حست سديم انها بتبكي لفت ومشت بااتجااه السياره


    شـــقـــه تـــررركــي ووســـــن
    فتح عيونه تركي على خفيف وناظر وسن اللي حاطه راسها ويدينها على صدره ونايمه بس باين انها متضايقه من نومتها
    تنهد وصار يمسح على شعرها:متى تحسين فيني
    افتحت عيونها على خفيف ولما التقت عيونها بعيونه فزت على طول وهي تحاول تستوعب فجاه تذكرت اللي صار امس تنهدت وهي ترجع خصلات شعرها لوراء
    تعدل بجلسته تركي وهو يتاملها
    لفت له وبصوت مليان نوم:احمم يعورك شيء
    تركي بهدوء:اييه
    وسن بخوف:ايش
    تركي وهو يحط يده على قلبه:هذاا
    ابلعت ريقها وهزت راسها ولفت وادخلت الحمام واطلعت وهي متوجهه للصاله صلت وادخلت المطبخ وحطت المويه الحاره على النار وهي تنتظرها تفوح اول مافاحت حطتها بكوب وحطت فوقه كيس الليبتون اخذت رشفه بسيطه وهي تتنهد

    وقف تركي من السرير وغسل وجهه ووضى وصل ووقف وهو يناظر نفسه بالمرايه ومشى بثقه لين دخل المطببخ وشاف وسن معطته ظهرها تقدم لها ولفها بقوه من معصمهاا وباااسها من شفايفهاا بقووه
    توسعت عيونها بصدمه وركت يدينها على الرخام وراءها بذهووول!!!!!

    [color="rgb(0, 191, 255)"]وآلله أحبكَ ! ’ بسسس لآ تقول : شلون !

    خلّني| أحيآ بهآ | لك ، و آتنفسسك

    و أعلّمك بَ حروفها " معنى الدفآ " ’

    لآ زاد برد الشتـآ و( تعّبك )

    شــــررركــــه آآآبــووســدديـــم
    مـــكـــتـــب ســـدديـــم
    اخذ نفس عميق وهو يتامل هالباب ابتسم على جنب هنا عااش معها احلى ايام طق الباب بهدوء حس بارتباك وهو يسمع صوتها دخل وهو يمثل البرود والهدوء:السلام عليكم
    شدت على القلم اللي بيدها بقوه وبهمس:وعليكم السلام
    تقدم لها وحط ورقه على مكتبها
    ناظرت الورقه اللي صارت تحت عيونها كانت ورقة نقل للفرع الثاني ناظرت تحت شافت توقيع ابوها ومابقى الا توقعيها بس تووقيع بسيط بمنظورنا بس بمنظور سديم هذا التوقيع مو بس توقيع عادي لا هذا توقيع انهااء حممد من حياااتها كاامله اخذت نفس وحطت القلم على مكان التوقيع وهي تتامله صارت تنزل القلم على مكان التوقيع وترفعه بتردد ارفعت راسها وطاحت عينها بعينه تعمقت فيها تبي تتاكد اللي صار امس واقع ولا حللم بس للاسف ماقدرت تفهم أي شيء تنهدت ونزلت راسها ووقعت ورمت الورقه بقوه عليه:اطلللع
    نزل راسه وسحب الورقه ومشى بس وقف بالنص ولف وناظرها وابتسم بالالم

    [color="rgb(0, 191, 255)"]~~ تـصـآآحـبـك الـسـلآمـه يآآ >> نـصـيـب الغـيـر<<


    هز راسه بقهر ومشى وسكر الباب
    اشهقت بالالم وهي ترمي الاوراق بقووه على الارض وصدرها يرتفع وينزل بقهررر


    شـــقـــه تــررركــي ووســــن
    صوت الكوب اللي طاح على الارض وانكسر اللي اصدمته يد وسن بدون قصد هو اللي خلى تركي يبعد عن وسن بلع ريقه وناظر عيون وسن:ووسـ ـ
    ماكمل اسمها لانها عطت كف وصدرها يرتفع وينزل بصدمه وعيونها معقله فيه
    مسك يدينها تركي وبالالم:اناا احببك انا اعششقك تكفييين لاتسوين كذاا فيني اا
    قاطعته وسن وهي تضرب بقووه على صدره:ببعد عني ببببعد
    رجع للاخر المطبخ الصغير وهو يناظرها:وسن تكفيين خلااص لين متى بنعيش حياتنا كذاانا اا انا اردي انك تحبيني خلااص انا احببك وانتي تحبيني ليش تسووي باانفسنا كذا
    ارفعت عيونها والدموع بدت تنزل على خدودها
    انصدم وهو يشوف دموعها:وسن اا اسف اسف لاني نزلت دموعك اا ماكنت اتوقع اني
    قاطعته بقهر:المشكله مو انا احبك ولا انت تحبيني لااا
    تركي بقهر:اجللل وش المشكله
    اصررخت ووسن بقووه:لااني اخااااف اخااااف لما تقررب مني اا اا يصير قللبي يدق بقووه واحس اا احس اني مااقدر اتنفس ويديني اا تررجف(ارفعت عيونها وهي تناظر يدينها اللي ترجف بقوه)
    ناظرها بصدمه وهو يشوف يدينها تررجف بقووه حس بقهر من نفسسه حس نفسه ولا شيء:وسن
    امسحت دموعها بكفها ومشت بسرعه للغرفه وسكرت الباب بقوه وطاحت ع السرير
    اما هو ضرب بقبضته الرخاام بقوووه:اخ اااه


    الـــكــووورنــيــش
    الـــعـــصـــر
    كانت قمر واميره يمشون ولا هم عاارفين ايش اللي بيصير ولا حتى عبدالعزيز ولا حتى فهد اللي ماكاان بالخطه ابدااا

    كانت واقفه نوف وهي تتامل قمر من بعيد:هذي هي
    المراه:ايه اللي ماسكه شنطه بنيه
    نوف:طيب روحي جهزي ولدك واذا عطيتك اشاره نفذي فهمتي
    هزت راسها المراه:فهمتت (وراحت)
    اما نوف ابتسمت وهي تشوف عبدالعزيز قرب لين وقف قدامها:وشلونك
    عبدالعزيز والارتباك واضح عليه:بخير اا وانتي
    نوف بعدم اهتمام:بخير
    عبدالعزيز:اا ايه وش عندك
    اسكتت نوف ولفت وهي تشوف قمر واقفه لفت لعبدالعزيز:ايييه ا

    عـــنـــد الــبـــنــآآآآت
    قمر ببتسامه:هذاك هو
    اميره ببتسامه:اجل بروح اقعد هنااك
    هزت راسها قمر وهي تتامل فهد اللي قاعد يمشي باتجاااها

    عـــنـــد عــبــدالــعــززيــزز
    نوف:عمرك حسيت بشعور انك تفقد احد وماتقدر تسوي أي شيء
    عصد حواجبه عبدالعزيز باستغراب:ايشوش قصدك
    ابتسمت واشررت للمراه:لف
    لف عبدالعزيز بخووف وهو يشوف قمر واقفه بس لف للجهه الثانيه وشاف سيااره مسررعه جاايه باتجااها صررررخ:قمممممممممممرررررر
    كانت مبتسمه لفت لاتجااه الصوت وانصدمت وهي تشوف عبدالعزيز بس ناظرت يده لفت توسعت عيونها بصدمه للسياره اللي جاايه بااتجااها صار صدرها يرتفع وينزل وصوت تنفسها واضح لفت وناظرت فهد اللي وقف لثواني وراح يركض لفت وناظرت عبدالعزيز اللي يركض حست باان الزمن وقف وكانه صاار بطييء ماتحركت من مكانها لفت للسيارره اللي اصدمتها وطارت مساافه بسيطططه لين اوصللت للارض تنهدت وهي تحس بجسمها ملااصق للارض شعور غريب افتحت عيونها على بسيط وناظرت عبدالعزيز وفهد اللي يركضون لها لفت وهي تشوف اميره اللي تصرررخ بااسمها حستهم بعييديين مرااا ارمشت بخففه وهي تشوف امها واقفه بعييد مدت يدها بضعف ونزلت دمعه على خدها""يييييمه جاء الوقت بررحل من هالدنياجااوبيني يمهبترك فهد وعبدالعزيز والكل""
    طاح فهد وهو يرفع راسها:قمررر قمرررر(صار يطق خدها)ررردي علييي قمرررررر
    طاح عبدالعزيز على ركبه وهو يهزها:قمررر قمرر ردي
    ارمشت بخفه وبهمس:ففهد لاتنسى اا وعدك
    شهق بقووه:قمرررر
    عبدالعزيز اللي وقف يبي يشوف وين راحت السياره بس كانت مختفييه ولف لمكان نوف بس بعد ماكانت فيه حس نفسه مشتت ضااايع نزل لقمر بذهول وهو يمسك ذراعها وبهدوء ودموعه تنزل على خده:قمر قمرر
    فهد وهو يشيلها بين يدينه:سيااارتي هنااك(وقف وهو يناظر عبدالعزيز اللي ماتحرك من الارض صرررخ)قووووووووم
    صحى عبدالعزيز وصار يركض وراء فهد اللي نزل قمر بالمرتبه الخلفيه وركب قدام وركب عبدالعزيز جنبه ومشى فهد بكل سرررعته لاقرب مستشفى
    اما اميره اللي لما استوعبت اركبت مع السواق واللحقتهم

    [/COLOR]






    رد مع اقتباس  

  2. #132  

    بــــيـــت فـــووووآآآآزززز
    صار فواز يمشي مع ناصر للباب:ابشرر وان شاء الله خير
    ابتسم ناصر:اجل اعتمد
    فواز بنفس الابتسامه:اكيد اعتمد
    مد يده ناصر يصافحه:اجل مع السلامه وبيننا مكالمه
    فواز وهو يصافحه:الله يسلمك اكيد

    كانت نور واقفه عند الشباك وفاتحه شوي منه وتناظر لهم""وش قصدهوش السالفه""اول ماشافت فواز سكر الباب اركضت له وهي مبوزه:وش يبي هالمغرور
    فواز وهو يرفع حاجبه:ووش دراك انه مغرور
    تورطت نور:هااهاييه قمر تقوله
    فواز:اها ايه هذا اخو قمر عنده موضوع معي وانتي ليش ملقووفه كذا
    نور:هااه لا ملقوفه ولا شيء عاد من زين السالفه(لفت وجهها ومشتت وهي مقهوره ودها تعرف وش السالفه بس بينت انها مو مهتمه ابدا)


    الـــمــســتــشــفـــى
    افتحت عيونها والانوار تمر بسررعه قدامها وهي تحس نفسها طاايرره بالسماء بس ماكانت بالسماء كانت على سرير ومسرعين فيها انزلت دمعه"""ياترى بموتيعني خلااص هذي نهاية حيااتياااه""ارجعت غمضت عيووونهاا بس دقااااايق وارجعت افتحتها ثاني مره وهي تحس بصدرها المكشوف والجهاز اللي يشحنونه ويحطونه على صدرها كانت ترتفع بقوه وترجع تتطيح بنفس القوه لفت وجهها وشافت من القزاز المكشوف عبدالعزيز وفهد مدت يدها بضعف وبهمس:لاتترووكوني(ارفعت سبابتها واطلقت الشهااااده بصوت خااافت)وغمضت عيوونها
    طوووووووووووووط طووووووووووططط
    صقع يدينه فهد بقوه على القزاز ودموعه تنزل:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    اما عبدالعزيز نزل على الارض وعيونه متوسعه بصدمه والدموع تنزل منها بذهوول!!


    بــــيـــت آآبــووســـدديــم
    دخل ناصر ومعه معاذ واتجهوا لمجلس الرجال ثواني ودخل ابوسديم وصاروا يسالفون بموضوع صفقه كبيرره ويتناقشون
    وقف معاذ:عن اذنكم بروح للتواليت
    ابوسديم وناصر:اذنك معك
    طلع ووقف قدام المغاسل وهو يغسل يدينه ابتسم""هذا بيتك يااريووف ااه""لف وجهه وكان المدخل مقاابله ادخلت ريوف وهي تقرا بروايه اجنبيه عصدت حواجبها لما حست بشخص يناظر لها لفت وجهها وافتحت افمها بفهاوه
    ناظرها معاذ وابتسم وتنهد بدون شعور
    ابلعت ريقها ريوف بخوف وناظرته باستغراب وكملت مشيها بسرعه بعد ماحركت نظاراتها بيدها بارتباك
    معاذ:هههه فديت هالنظارات وراعيتها وه بس(عض على شفايفه وضحك بخفه ورجع للمجلس)
    كانت ريوف متراكيه على الجدار بحيث مايشوفها شدت الكتاب على صدرها بارتباك وهي تحس بنبضات قلبها تززيد""وشفينيليش هو يقول كذاهذا يحبنيلالا مستحيل وشلون بيحب وحده زييااه ليش قلبي يدق كذاامعقوله هذا الحب يااريناد"""


    بــــيـــت آآآبــووســلــمــآآآن
    جــنــآآآح ســلــمــآآآن وو حـــلآآآ
    ابتسم سلمان وهو يطلع من غرفه النوم بعد ماتعطر وضبط شعره ناظر لصدره المكشوف اللي ماهو مغطيه الا ببلوزه بيضاء خفيفه وفاتحها وبنطلون اسود عاادي بس طالع شكله يخقق
    اول مادخل الصاله مشى للمطبخ المكشوف وكح بقصد عشاان حلا تنتبه له
    لفت حلا باستغراب:صحـيـ ـ(ابلعت ريقها ولفت وجهها بسرعه بخجل""هذا وشفيه لابس كذا"")
    نزل كوب الماء ورمى نفسه بجنبها على الكنب
    بعدت بسرعه حلا وهي تناظره بطرف عينها باستغراب""وشفيهمو صاحي اليوم""
    سلمان لف وجهه وناظرها:ليش تناظريني بطرف عينك
    حلا اللي تفشلت انه انتبه:احمم لا عادي ماناظرت اممم فيك شيء
    سلمان بهدوء:ليش لما تكلميني تناظر قدامناظريني
    نزلت راسها بارتباك وارفعته شوي وناظرته طاحت عينها بعيونه النااعسه وهي يتاملها نزلت عيونها شوي:احمم
    سلمان وهو يتنهد ويلف ويناظر التلفزيون:لا مافيني شيء اممم حلا
    حلا بهدوء:هلا
    سلمان:وش رايك نروح للبحر
    لفت وناظرته باستغراب والتغيير العجيب:ااا اا(هزت راسها بتعجب)اا ايه ايه اكييد
    وقف:اجل جهزي نفسك انا بروح للسوبر ماركت وارجع اخذك
    هزت راسها حلا:اوووك انتظرك(صارت تتامله وهو يدخل غرفه النوم ثواني وطلع وهو مغير البلوزه وطلع برا الجناح كله اوقفت وادخلت الغرفه طلعت لها بنطلون جينز سكني احمر وبلوزه طرزان بيضاء وعليها صوره قطار بالاسود واللبست حزام اسود ناااعم ونعول فلاات بيضاء ناعمه امسكت قصتها من قدام بفونكه حمراء صغيره مرا وحطت مسكارا وروج طبيعي طلع شكلها مرااا نااااعم وكيوووت بخت من العطر وكثرته وهي تتنهد:يااارب يسير الامور بيننا







    رد مع اقتباس  

  3. #133  

    الـــمــســتــشـــفـــى
    هدووء خييييم لحظااات بغرفه العمليااااات بس صووت نبضااااات القلب اللي بببدت من جديد
    طووووووط طوووووووط
    رجعت بعض الحركه بالغرررفه تنهد الدكتور ورمى الكمام عن افمه وطلع
    كان جالس على الارض وضام راسه بين يدينه ودموعه تنزل بقووه على خدوده بصدمه وعدم تصديق
    اما عبدالعزيز جالس على ركبه وعيونه متجهه لقدام بذهوول
    اوصلت اميرره وهي تاقف وتناظر لهم بفهااوه:وشفيكمويين قمر
    طلع الدكتور:الحمدلله قدرنا نسيطر على الحااله وهي بخير الحيين بس عندها كسر بيدها اليمنى
    اوقفوا فهد وعبدالعزيز على طووول
    فهد وهي يبتسم بقوه:ييعني يعني هي حيه
    الدكتور:اييييه
    عبدالعزيز وهو يتنهد ويمسح وجهه بيدينه:الحمدلله الحمدلله
    اقعدت اميره على الكرسي برااحه""ااااه الحمدلله""
    الدكتور:الحين بنقلها بغرففه ويتفضل واحد منكم يعبي بياناتها عند الاستقباال
    وقف عبدالعززيز للحظه ولف لفهد:اا انت
    سكت فهد لحظات بعدين قال:فهد
    عبدالعزيز بشويه عصبيه:وش جابك هناولا وش جاابك للكورنيش
    ناظره فهد باستحقاار وعدم اهتمام ولف وهو يشوف قمر يطالعونها تنهد ومشى
    عبدالعزيز بصرااخ:هييييييهه انتتتت هيييييه اكلللللمك(عصب ومشى بسرعه له وسحب فهد من ذراعه بقووه)وووووقف
    لف له فهد وببرود:انتبه لقمر بس هذا اللي مفروض تعرررفه
    وقف عبدالعزيز بصدمه وهو يشوف فهد يمشي ويخليه ولما استوعب:هيييييييه تعاااال مو انتت اللي تعللمننني
    امسكت يده اميره:عبدالعزيز بسس اهم شيء ان قمر بخيرررر بعدين لولاه ماكاانت قمر حيييه
    تنهد عبدالعزيز بقهر وهو يبعد يد اميره:انا بروح اسوي بياناتها وانتي كلمي ابوي وقولي له وروحي عندها
    هزت راسها اميره:طييب

    بس هو مااقدر يطلع برا المستشفى وقف وهو يتراكى على الجدار""تخيلت اني فقدتك للابد ووشلوون كنت بعيش دونكياليتني اقدر ادخل عندك وامسك يدك يااليتيني حليل لك ااااخ بس ااااه متى متى تصيرين لي واقدر امسك يدك قدام كل العالم واقوول هذي زووجتتتي""ضرب بقبضه يده الجدار بقوووه وطلع جواله:الووو مشااري


    الــــبـــحـــــررر
    فرش سلمان الفرشه على الرمل ونزل الاكياااس والمنقد والفحم وجلس
    اقعدت حلا بهدوء وهي ساكته
    سلمان وهو يبتسم ويتامل البحر:حلو الجو
    حلا ببتسامه وهي تتامل البحر على الغرووب:اييه الشتاء قررررب
    سلمان:اييه(لف لها)اكشفي ماافيه احد حولنا
    حلا:طيب(افصخت نقابها وطرحتها واتركت شعرها بهدوء على كتوفها)
    سلمان وهو يتاملها:عيوونك مراا حلوه
    حست بخجل مو طبيعي لانه فااجاه وبدون أي مقدمات:احمم ايه مشكور
    سلمان:ههههههه مشكورهذا الخجل يعني
    اضحكت بخفه وهي تصد بوجهها عنه
    سلمان ببتسامه:عطيني اللحم من الكيس خليني ابدا بالشوي
    حلا:لا خلنا نتمشى شووي تونااا على العشاء
    ابتسم سلمان ووقف ومد يده لها
    ابتسمت وامسكت يده تنهدت بارتبااك وصاروا يمشوون على طرف البحر وهي ماسكه طرف عبايتها بيدها الثاانيه
    كان الهدوء سيد الموقف والارتباك بينهم وااضح
    حلا وهي تمشي انتبهت لحشره غريبه بالارض اصررخت وهي تنقز وبدون قصدت ووطت رجل سلماان اللي ماتوازن وطاحوا بالارض كلهم
    سلمان:ااااي(تلاقت عيونهم وهم بالارض بلع ريقه وهو يتامل عيونها رمش بخفه من الهواء)
    شدت على شفايفها من نظاراته بس ماقدرت تشيل عيونها عن عيووونه وظلوا كذا دقااااايق)


    الـــمـــســـتــشــفـــى
    غـــرررفـــه قـــمـــرررر
    بدت تفتح عيونها شوي شوي وهي معصده حواجبها تمنت اول عيون تشوفها هي عيون فهد مااميزت الصوره قدامها زين بهمس:فـ ـ(بس لما ميزتها شافت ابوها وهو ماسك يدها)
    وقف بسرعه وهو يبتسم:صحيتي حبيبتيتحسين بشيء يعووركتبين شيء
    تنهدت وهي تتعدل بجلستها بتعب وساعدها هو بسررعه بعدته عنها بيدها واسكتت
    قامت ام ناصر وهي تسلم عليها:بسم الله عليك يمه خفناا مرا يوم قالت لنا اميرره بس الحمدلله انك بخيرر
    هزت راسها بضيق وهي تصد عنهم
    ضمتها اميره بقوه وببتسامه:كان على بالي اني بفقدك
    اسكتت قمر شوي بعدين قالت:بس مافقدتيني
    اضحكت اميره بخفه وهي تبعد:ترا كل البنات ووسن دقوا وكانوا يبون يجوون بس قلت لهم انك اول ماتصحين بنطلع للبيت وهم يجون هناك
    ابتسمت بتعب:الله يخليهم يارب
    خالد بحب وخوف:انتي بخير الحين
    اسكتت شوي""كنتي بتموتين ياااقمر وعلاقتك مع ابووك كذاالين متى ياقلبي مااتساامحااااه""
    خالد وهو يتنقل بعيونه بين ام ناصر واميره بخوف عليها
    ام ناصر وهي تحط يدها فوق يد قمر:حبيبتي فيك شيء
    ارفعت عيونها قمر لام ناصر""وهي استقبلتني على طوول وحستتني انها امي وحبتني وتهتم فيني بس انا مااعطيها أي ااهتمام ولا مره شكرتها لاا هذي مو تربية امي لناا ماربتنا ماانقدر النااس معقوله الحقد سوا فيني كذا""ابتسمت بين دموعها وضمت ام ناصر بقووه:ايه ايه بخير ااا مشكوره مشكوره على كل شي سويته لي
    انصدمت ام ناصر بس ابتسمت وهي تضم قمر:مااسويت شيء ياابنتي
    اشهقت قمر وهي تضم ام ناصر محتااااجه حضن داافي مثل حضن ام ناصر
    اميره بمززح وهي تضمهم:وانااا بعد معكمم
    اضحكوا قمر وام ناصر وضمتهم ام ناصر بحب كلهن
    تنهد برااحه وابتسم وهو يتاملهم""واخيراا ارتحت واخيراا""نزل عيونه بعدين رفعها وهو يتاملهم






    رد مع اقتباس  

  4. #134  
    الـــبـــحــــرر
    تننحح سلمان وهو يتعدل بجلسته وحلا نفس الشيء
    سلمان:احمم(وقف ومد يده لها)
    ناظرته بعدين ناظرت يدها وامسكتها واوقفت بس هو مافك يدها وظلوا يمشون لفرشتهم وهم ماسكين يدين بعض
    تنهدت حلا وصارت تناظر البحر بتتااامل

    " أقَدر آمنَع لسَآنيً لآ يقُوَ وَ وَ ل
    وأقدَر آمنع عيُونيَ لآ ترىّ
    .وَآقدر آمنع آذنيً عن سوآليُف الوَرّى "
    لكِن !
    كيف آقدر آمنعَ فكريً
    لو خَيآليً " بَه " سَرى ؟


    بــــيـــت خـــآآلــد الــررآآســي
    جــنــآآآح قـــمـــررر
    كان الكل عندها ويسالفون ويضحكون اما هي مبتسمه بس وتتاملهم
    ونادر جالس جنبها على السرير:قممر
    قمر بهدوء:هلا
    نادر بحب:يعورك شيء
    بعثرت شعره بيدها اليسرى لان اليمنى مجبوره:لااا
    ضحك نادر بخففه وسكتت
    تنهدت قمر وهي تتلفت بينهم:وين عبدالعزيز
    نادر:مدري اليوم ماجاء البيت ابدااا
    انقهرت قمر""حتى يووم بغيت امووت يااخوي ماتكووون مووجوودااه"""

    عـــبـــدالـــعــززيـــززز
    وهو يكلم بعصبيييه:تتطلعهاا لي من تحتت الارض فاااااهمموشلوون ماهم ببيتهمييعنني ويننننهمماناااا مالي دخخخل دورهااا تتطلعها لي فااااهم(سكر الجووال بعصبيه وهو يرميه على كرسي السياره جنبه مسك الدركسون بعصبيه واضربه بقووه""هذي ثااني مره قمر تتضرر بسببي اااه ساامحيني ياااختي على اللي يصير لك بسببي اااااه بس والله لااطلعك ياانوف من تحت الارض وين مااكنتي"""

    بــــيـــت آآآآبــووفـــهـــد
    غـــرررفـــه مـــهــآآآآ
    كااانت حيل مبسووووطه بااللي صااار ماهي مصدقه ان مشاري صار لها خلااص""اااه اعذرني ياامشاري ماعرفت احبك زي ماحبيتني يمكن اا يمكن عشاني كنت وااثقه ان قلبك مستحيل يرووح لغيري ااه بس اشوا الحمدلله انك ماكرهتني لين الحين""ابتسمت ببقووه للمستقبل
    ادخلوا البناات واللي تصفر واللي تصفق واللي تغني
    نواره:ووه واخيراا مااابغيتوواا تحسووون على بعض
    اضحكت مها بخجل واضربت كتف نواره على خفيف
    منى:ووه بس ياازينكم هههه اعجبني مشااري قسسم برووده خطيررررر
    وصاروا يتطنزوون عليهم شوي ويضحكون عليهم شووي





    نهاية البارت
    لكم حرية التوقعات
    [/COLOR]






    رد مع اقتباس  

  5. #135  
    الــــــبــ38ــــآآآآآآآررررت

    بــــيـــت آآآبــووفــهــد
    كانوا متجمعين على الارض وياكلون الغداء
    فهد وهو باله مشغول على قمر ناظر مها:قمر عطيني اللبـ ـ(بلع ريقه وسكت لما استوعب انه قال اسمها حرك اللسانه داخل افمه وسكت)
    الكل سكت ويناظرون بعض اما ابوفهد رمى المعلقه على السفره:اه اسمع انا سكت لك كثيرر وكل شوي اقول بيعقل بس شكلك ماامنك فايده اسمع انا بخطب لك
    تنهد فهد بهدوء ووقف وهو بيطلع برا المجلس
    عصب ابوفهد:هييييييههه انااا اكللللمك وووقف
    وقف فهد وهو معطي ابوه ظهره شد على قبضة يده بقوووه ولا تكلم ولا كلمه
    ابوفهد:وشلوووووون تممشي وانااا اكللللمك يااالكلببب
    ام فهد بخوف وهي تحط يدينها على كتوف زوجها:هدد ياابوفهد
    ابوفهد وهو يدف يدين زوجته:بببعععدي قسسسم ياافهد لو ماتتزوج اللي انا ابييه قسمم انك ماتكون ولدي ولا اعررفك
    الكل شهق بصدمه الجده بعصبيه:لااتقوول كذااا هذا وللدك
    ابوفهد وهو ياقف بعصبيه:لااا مو ولدي اللي يحب بنت شوواارع مو ولدي
    نزل راسه بقهر وهو ضام شفايفه لبعض مشى وطلع برا البيت
    ابوفهد بعصبيه مخيفه:هااااه شوووفوووه مااهتم حتى مشى وخلناااا كله بسبببتها غيرررته علينا
    صاروا يهدونه بخوف عليه من العصبيييه بس خوفهم على فهد اكبرررر


    ســــيـــآآآآآرره فـــهـــد
    كان شااد على الدركسون بكل يدينه ومعصد حواجبه""متى بيفهموون يااقمر حناا ايشششمتى بيفهمووون حبنااامتى بيفهمووون اننا مانقدر نعيش دوون بعض""ضرب الدركسون بقووه:متىىىىىىىى(وقف على جنب الطريق بقووه وصدره يرتفع وينزل بقهر وتوتر وغضب)


    بـــيـــت خـــآآآلـــد الــررآآآســي
    ابتسمت اميره وهي تشوف كل عايلتها متجمعه بجناح قمر هذا يضحك وهذا يسوولف ابتسمت بقوه من زمان ماتجمعوا كذا كلهم حتى جدتها جااايه تنهدت""لو بوافق وشلون بتكون حياااتياااااه(نزلت راسها بعدين ارجعت ارفعته)سااامحني رااامي انا مااقدر ادمر حياااة انسااان(دمعت عيونها)قمر وعبدالعزيز تشتتوا عشان ابوي تركهم واخذ غير امهم(هزت راسها بالنفي)مااقدر اكوون سبب بدمعه احد بيووم سااامحني(اوقفت وهي تاخذ نفس ناظرت ابوها واشرت له يطلع معها برا واطلعت)""
    طلع خالد ووقفوا عند باب الجناح:هاه حبيبتي وش عندك
    تنهدت اميره وارفعت راسها وتاملت ابوها:ااا ااا ااه انا مااني موافقه على رامي

    << شعوور صعب لما تتخلى عن اللي تحبه بكل ارداتك تتخلى عنه ببسااااطه مع ان رووحك وقلبك كلها متعلقه فييه بس نتخلى وكل وااحد بيكون عنده سبب مثلا سبب مثل اميره وسبب مثل حمد وسبب وسببب وتكثر الاسباااب بس ياااترى بيجي يووم نندم!!!>>

    بـــــيـــت آآآبـــووفـــهـــد
    غــرررفـــه آآبـووفـهـد وو آآم فــهــد
    طقت الباب مها بهدوء ولما اسمعت صوت ابوها ادخلت:احمم السلام عليكم
    ابوفهد وهو يتنهد:وعليكم السلام تعالي حبيبتي
    قربت مها واقعدت جنب ابوها على الكنب ارفعت راسها شوي شوي لابوها وهي تاخذ نفس:ااا انا موافقه
    <<قصصه تبتدي وقصصه تنتهي يااترى هل شاارفنا على النهاايهام ابتدينا الوضوح فقطهل سيفقد الامل رامي من اميرهام مشاااري انتهاء الامل بالنسبه له من مهاالى اين يذهبون ابطالي والى اين سيقفوونلا نعلم لذااك دعونا نكمل للنهااايه<<


    ســـيـــآآآآرره ســلــمــآآآن
    سلمان ببتسامه:انبسطنا اليوم صح
    حلا بفرحه:اييييه
    سكت سلمان شوي بعدين قال:اا حلااا
    حلا وهي تلف له:هممم
    ناظر عيونها كان بيعترف كان بيقولها انا ادري انك حلا نفسها حبيبتي بس:ههه لالا ولا شي ماعليك(تنهد ولف وصار يناظر الطريق قدامه)
    عصدت حواجبها باستغراب بس اسكتت احترام له ولفت للشارع وهي تتامله""المهم انك جنبي""ابتسمت بقووه

    بـــيــت خـــآآلــد الــررآآســي
    خالد:ااا بس ليش
    اسكتت وهي تحاول ان ابوها ماينتبه للدموع اللي بعيونها:اا كذا ماارتحت(لفت وجهها واخذت نفس وادخلت جناح قمر ماااتبي تبكي مااتبي تفكر فيه تبي تنشغل مع اهلها ويمكن يمكن تنسااه)


    بــــيــــت آآآبــووفــهـــد
    ضم بنته بحب:الله يوفقكم ااه ويصلح فهد
    اسكتت مها بهدوء وماتكلمت
    ابوفهد:خلاص انا ببلغ مشاري
    مها بترردد:اا طيب طيب يبه والناس اللي خطبتوا منهم
    ابتسم ابوفهد:انا امس كلمتهم وتعذرت منهم
    مها بمزح:اهاا يعني كنت وواثق اني بوافق
    ابوفهد:هههه اكييد
    ابتسمت لابوها بقووه""الله يوفقنا ياامشاري""


    يـــــووووم جــدديــــد
    سيكون جيد لبعض ابطالي وسيء لبعضهم الاخر وسيتججد حب وسينتهي حب!!!وستتصفى قلوب وتسوود قلوب اخرررى


    بــــيـــت خـــآآلــد الــررآآســـي
    جـــنـــآآآآح قـــمـــر
    دخل خالد وهو يبتسم:قالوا لي انك تبيني
    تنهدت قمر هزت راسها بهدوء واشرت له يجلس جلس على كرسي مقابل لسريرها اخذت نفس واسكتت جمعت يدينها ببعض وهي تناظر المفرش:لما اا لما كنت صغيره كنت اسال امي اه اقولها وين ابويليش نور عندها ابو وانا لا(ابتسمت ودموعها تغارقت بعيونها وبدا صوتها يوضح فيه البكي)كاا كانت تقول انا امك وابووك كانت تقول ابووك كااان بطل ومااات عشان يدافع عناا(اضحكت باستهزاء)ااعجببت بالفكره مع اا مع انه فيه شيء داخلي كذب امي بس على الاقل لما يسالوني البنات بالمدرسه اقدر اجاووب مو اسكتت ااه مع الايام نسيتك ولا عااد ذكررتك كان يكفيني امي وعبدالعزيز يمكن(ارفعت راسها وناظرته)يمكن لو انك جيت هذاك الوقت كاان رميت نفسي بحضنك لااني اا لاني مااحقدت عليك ولا اهتميت ماااحبك ولا اكررهك(نزلت راسها وهي تتامل يدينها)بس من ماتت امي وعبدالعزيز تخلى عني ربطتها فيك بطريقه اااه قلت بنفسي لو هو ماتركنا كان اا كان ماصار كذا لو ماتركنا كان ماماتت امي لو ماتركنا كان عبدالعزيز ماارحل اه(ارفعت راسها ودموعها تمشي على خدودها)انت تعرف وش صار فيني لما دريت ان(وحركت يدينها بتضخيم)ابووي خااالد الراااااسي من يكووون(ضمت شفايفها بشده)تعررف قد ايش كرهتكتمنيتك قدامي عشاان اذبحك ايه اذبحك حقدت عليك من كل قلبي عرفت ليش امي ماكانت تقولي الصدق عرفت امي ليش كانت تسكتني لما اسالها ولا تكذب علي اااه انتت(اشهقت بقوه)انت تتدري اني كنت اللوم نفسي ايه كنت لما اشوف صورتكم انت وامي وعبدالعزيز اقوول كاانوا سعيدين قبل ماا اجي للدنياا ظليت اقول لنفسي انا نحس نحس(اشقهت)عليهم
    دمعت عيون خالد ووقف وضم قمر بقوه:لاتقولين كذا وانا ابووك انا السبب انا السبب انتي مالك ذنب مالك ذنب
    اشهقت بقوه وضمته بيد وحده لان يدها الثانيه مكسوره:ااه ااه لاتعذبني اكثر تكفى لاتعذبني اكثرر
    ضمها اقوى لصدره:مااراح اعذبك انا ماصدقت تجين عندي ادري اني لو قلت لك ساامحيني مليوون مره ماراح تسامحيني بس اووعدك اني مااخلي دموعك تنزل ثااني مره
    قمر بهمس:لما صار الحاادث قعدت افكر وشلون اا وشلون بمووت وانا مدري ابوي راضي عني او لاااه ااه
    شدها لصدره اقووى:رااضي وانا ابووك راضي بس انتي راضيه
    اشقهت بالالم واسكتت:ااه اه
    سكت خالد بعدين قال:خووذي وقتك وانا بكون موجود اذا سامحتيني من كل قلبك
    هزت راسها باايجااب وهي تبكي بحسرره بس كان احسااس غرريب احساس رااحه وكانها رمت عبء كاان كبيرر على صدرها
    واخيرااا تصاااافت القلوووب.

    بــــيـــت آآآبـــووفــهـــد
    مشاري بفرحه:صدق عمي مها وافقت
    ابتسم ابوفهد بقوه:ايييه صدق هاه متى تبي الملكه
    مشاري بسرعه:بكرا
    عمته حنان:هههههه اعصاااابك مايصير لازم تعطينا وقت عشان نشتري للبنت فستان وانت تجيب المهر
    تفشل مشاري من كلامه وحك شعره:ههههه ايه ايه خلاااص انتوا قرروا
    ام فهد:وش رايكم بعد اسبوعينوالزواج بعد شهرين
    صاروا يتناقشون وهو قاعد وسااكت ابتسم""واخيرااا صررنا لبعض""
    ويوووم جييييد .

    بـــيـــت آآآبــووســديــــم
    اخذت نفس وهي تغمض عيونها وترجع تفتحها طقت باب مكتب ابوها بهدوء ولما اسمعت صوته ادخلت
    ابوسديم:اهليين وش بغيتي
    اسكتت سديم شوي وهي تشوف صورة حمد تمر قدامها:اا اا انا اا انا(تنهدت وهي تنزل راسه بخيبة امل)مواافقه على ثاامر(شدت على يدها بقوووه)
    وانتتهت قصصصه حب

    شـــقـــه ررآآآآمـــي
    نزل الجوال من اذنه بصدمه وضغط عليه بقووه""ليش يااميره ليشاااه ليش رفضتتيااااخ""
    ويووم سيء .

    بـــيـــت نــــجـــوووى
    شدت على شفايفها بغضب""والله لااخليك تركض وراءي يااافهد اجل انا ترفضني عشاان بنت هالشواارع ان ماخليتك تكرهها وتحبني(ابتسمت بخبث)مااكون نجوى""
    واسووووودت قلوووووب

    انتهى






    رد مع اقتباس  

  6. #136  
    الـــبــ39ــآآآآرررت

    الـــبـــحـــــررررررر
    كان جالس بنفس المكان اللي داايم يجلسوون فيه ويتامل البحر الشتاء بااادي بالدخول والهوااء قوووي ومشاااعر توتر وحيره تنهد وهو ياقف ويتامل البحر قطع افكاره صوت جواله رد:الو
    ام فهد بسرعه:وينك وانا امكانتبه لاتسررع اا
    قاطع امه بهدوء يعور:انا بخير يمه بخير
    تنهدت بخوف على ولدها:لو بيدي شيء ياوليدي اقدر اسويه لك كاان سويت
    فهد:الا يمه فيه
    ام فهد باستغراب:ايش
    فهد وهو يغمض عيونه والهواء يطير شعره وبلوزته بقووه:ادعي لي ادعي ان الله يحقق منااااي ادعي الله يصبر قلبي
    دمعت عيونها وبهدوء:لهدرجه تحبها
    فهد:فووق فووق ماتتصورين يمه اا يمكن لو افقدها اموووت
    ام فهد بسرعه وهي تشهق:بسم الله عليك يييمه لاتقول كذا تراك تعور قلبي
    فهد ببتسامه خفيفه:بسم الله على قلبك ييمه ااه يلا انا جااي بالطريق
    ام فهد:ايه وانا امك لاتتاخر وانتبه لطريقك وانا مسوويه لك عشاء تحبه
    ابتسم على حنان امه:ابشري يالغاليه مع السلامه
    ام فهد:مع السلامه
    سكر السمااعه وهو يدخله بجيبه""ليش يااقمر احس فرااقنا قريباااه لا ليش انا افكر كذامستحيل نتفرق مستحييل""تنهد:الله يعين


    بــــيـــت خـــآآآلــد الــرررآآآســـي
    كانوا متجمعين على طاوله الطعام ابتسم وهو يشوف كل عيااله موجودين حتى قمر:انا سويت عشاء بمناسبه سلامة قمر بكرا بمزرعه وعزمت اهلي(وناظر قمر)وعزمت فواز واهله وكلمت ام منيره بعد وابومعااذ واهله
    ارفعت قمر راسها لابوها بهدوء وابتسمت وارجعت عيونها للصحن
    وناظر اميره بنظره خاصه:وعزمت الدكتور رامي
    غصت اميره بلقمتها:ككح ككح
    مدت لها قمر بسرعه كوب المااء:وشفيك
    اشربته بسرعه وهي تناظر لابوها وكانها تبي تفهم مغزه بس مالقت من ابوها الا ابتساامه تخبي وراءها معنى
    ابتسم ناصر على خفيف وبشكل مو واضح""يعني بشوف هذيك البنت""
    عبدالعزيز وهو يتنهد""ااه يعني لازم اقابل منيرهليش يامنيره حبيتينيوش فيني ينحب""ابتسم باستهزاء واللتزم الصمت
    ام ناصر:وتوك تتكلمالحين وشلون نجهز الاغراض(وكانها تكلم نفسها)لازم اجيب صبابات والفطاير والحلويات من وينووو
    قاطعها خالد وهو يبتسم:استريحي كل شيء انا جهزته من والى حتى الصبابات والحلويااات وكل شيء لاتخااافيين
    نادر:ييبه بمزرعتنا
    خالد:ايه حبيبي
    نادر:وناااسسسسه


    بــــيـــت آآبــووســدديــم
    جوهم ماهو غير عن جو بيت خالد كانوا جالسين على طاوله الطعاام
    ابوسديم ببتسامه:بكرا معزومين بمزرعه خالد عنده عشاء عشان سلامة قمر
    ام سديم:واللهزيين
    ساره بلقاافه:مين بيجي غيرنا
    ابوسديم بعدم اهتمام:امم اهلي ويقول عزم ناس تعرفهم قمر كانه قال فوااز او شيء زي كذا وايه صح انا عزمت ثامر واهله يعني اهتموا فيهم
    ابتسمت ام سديم:اكيييد
    رمت معلقتها سديم بغضب واضح وقامت من الطاوله وهي تمشي
    ابتسمت ريناد بفرحه""يعني بشووفه ااه مشتااقه له حيييل""
    ريوف بتفكير عميق""يمكن يجيايه هو صديق ناصر ودايم يحضر مناسبااتنا ااه يارب يجي(عصدت حواجبها)وش ابي فيهوشفينيجاء ولا ماجاء ماهو مهم""(صارت تضرب الملعقه بالصحن بقوه وكانها تبي تتدخل جو مع الاكل وتبعده عن تفكيرها)
    صارت ساره تتامل خواتها سديم اللي قامت من السفره بغضب وابتساامه ريناااد وتوتر ريوف وحركاتها الغريبه""وشفيكنمعقووله كلكن قلووبكن انبضت لرجالمعقوله كلكن حبيتنليشلاتحبوون ااخااف عليكن تتحطمن ادري مااحد يموت قبل يوومه بس اخااف قلوبكن تنسكر ومااعاد اقدر اجبره""تنهدت بضيق ونزلت راسها للصحن بس مااكلت منه ولا شيء

    <<غريب هو الحب يسعدك يالمك يجرحك يقويك يرتفع فيك بقووووه ويجلعك تنسى نفسك ولكنه بلحظه ممكن يهبط بك بكل قووه للارض ويجلعك تتصتدم باالوااقع المر يكسر شيء بداخلك لايعود كما كاان . فماذا سيحصل لاابطاالي
    لااتخااافي ياااساره فاانا حرريصه على ابطااالي فاانا لن اللمه لدرجه المووت<<


    بـــيـــت خــآآلــد الــررآآســي
    جـــنـــآآآح قـــمــــرررر
    كانت رايحه جايه بجناحها بتوتر لانها تتدق على فهد وهو مايرد:ااااف
    اميره وهي قاعده على سرير قمر:مارد
    قمر بخوف:لااا فهد اول ماادق يرد حتى لو هو ناايم غريبه اخاف صار له شيء
    اميره وهي تاقف وتحط يدينها على كتوف قمر:لالا ان شاء لاتقولين كذا بس اكيد انه مو حوول الجوال
    هزت راسها قمر وكانها تبي تقتنع بهذي الفكره:ايه الا تعالي وش صار بموضوعك
    اقعدت اميره على السرير وابتسمت باستسخاف وهي تنهدت ناظرت قمر:رفضته
    ناظرتها قمر بصدمه وهي تجلس جنبها:ااا ليش
    اميره وهي تعصد حواجبها بضيق:مااقدر ياقمر اكون سبب بظلم احد مهما كااان انا ماابي احرم هذا الولد من ابووه مهما صاار
    قمر بقهر:ماقلت لك اطلبي انك تشووفينه وتفااهمي معه ليش تسوين كذا
    اميره وهي تاقف:مااابي مااابي لااني اكييد بضعف وبقتنع بكلاامه ادري ادري انه يحبني وانا بعد احببه واعشققه بس ماابي ماابي يجي يووم واحد يدعي علي ماابي اصيرر زي ابووي ماابي
    تنهدت قمر:قصدك ماتبين يصير بولد رامي زي ماصار فينا انا وعبدالعزيز
    اميره وهي تتنهد:ايه
    قمر:لاتفكرين كذا اا هذا غير وهذا غير رامي اكيد ماراح يتبرى من ولده بيشوفه ويزوره يعني غيرر
    اميره:لاا مو غيرر ااه خلاص يااقمر الموضوع اصلا انتهى
    تنهدت قمر وبالالم:اخاف تندمين
    ابتسمت باستسخاف وهي تتجه للناافذه الكبيره اللي تتطل على الحديقه وكتفت يدينها:ندمت وانتهيت



    يـــوووووم جـــدديـــد
    الــــســ7:00ص ــآآآآعـــه
    بــــيـــت خــآآآلــد الــررآآآســـي

    كانوا الخدم يطلعون الشناط والحووسه بالسيارات
    نادر بحماس:يييبه بنجلس هناك3 ايام
    خالد ببتسامه:ايه حبيبي بس لاتنسى تاخذ جكيت اكيد بيصير ببررد بالليل
    هز راسه نادر:اخذت برووح اشوف ناصر وعبدالعزيز
    لف خالد وصار يناظر ناصر وعبدالعزيز وهم واقفين ويسالفون ابتسم لشكل اعياله مع بعض""الله يخيلكم لي""
    اوقفت جنبه ام ناصر ببتسامه:حلو اشكالهم مع بعض
    لف وناظرها خالد وابتسم ومسك يدها وباسها بحنان:ساامحيني على اللي فاات انتي ااه انتي صبرتي علي كثيرر
    انصدمت ام ناصر وتوترت اسحبت يدها بخجل:ااا احمم(لفت)نااااصرر تعاال خذ هذي الشنطه(ومشت)
    ضحك بخفه على مررته""واخيراا اررتحتتت""لف وهو يشوف اميره وقمر طالعات وهم يتناقشون عن شيء بينهن:هاه خلصتوا
    قمر واميره:ايييه
    خالد:يلا اجل مشيناا

    شــــقـــه تــررركــي ووســــن
    وسن وهي تسكر عبايتها:يلااا ترركي كل الناس اطلعوا الا حناا ولاتنسى بعد بنمر الجووري
    تركي وهو يطلع ويلبس نظاراته الشمسيه:يلاا
    ناظرته وبعدت عيونها بسرعه""طالع شكله يخقق اليوم""
    كان لابس بنطلون اسود جينز وقميص ابيض وفوقه جكيت خفيف اسوود ومبعثر شعره بالجل ومع النظارات صاااير روووعععه


    ســـيـــآآآررره نــآآآصـــرر
    كان فيها قمر واميره ويسالفون مع بعض اما ناصر ساكت ويتسمع للاغااني بهدوء
    دق جوال قمر وردت بسرعه وبهمس:الو وينكادق امس ماترد فيك شيءخوفتني عليك
    ابتسم فهد على هدوء:لا مافيني شيء بس كنت عند امي وابوي
    ماتتدري ليش حست بضيق واذا يعني عند اهلههو دايم عند اهله ويرد:اهااا
    فهد باستغراب:كانك بسياره وين رايحه بالهصبح
    قمر بهدوء:رايحين لمزرعه ابوي مسوي عزيمه بمناسبه سلامتي
    فهد:زيين حلوو انبسسطي
    ماتتدري ليش تحس بالبروود بصووته ماهو فهد اللي من تددق يفز وصوته يبااان فيه الفرحه:متاكد انه مافيك شيء
    فهد:اييه متاااكد
    اسكتت شوي بعدين قالت:ايه طيب اسمع انا بالسياره مع ناصر اخاف ينتبه اكلمك اذا وصلت هناك
    فهد:اوووك باااي
    قمر:بااي(بعدت الجوال وهي تتامله ""بالعاده يقول لي انتبهي لنفسك ولا احببك اليوم ابد ماقال شي يااترى وش فيه"")
    اميره بهمس:هاه دق وش قالوينه
    قمر وهي تبلع ريقها بضيق:يقول كان عند اهله بس اا
    اميره باستغراب:بس ايش
    قمر:ااه ماهو نفس العاده فيه شيء
    اميره:يمكن ضغط عمل ولا احد مضايقه بكلامه لاتحطين ببالك(ابتسمت تبي تبعد جو التوتر عن قمر اصررخت وهي تصفق مع اغنييه عيااار):ووووه طوووول نااااصر
    ضحك ناصر وطول الصوت اخرر شيء وصاروا يرددون مع الاغنيييه ويرقصوووت باستهباال شووي وصارت قمر تضحك عليهم واميره اللي تسحب يدينها وتصفق فيها صارت تصفق وتغنيي معهم بحماااس):عيااااااررر عيااار كانواا يسمووووني عياااار اوووووووووووووه ههههههه


    بـــيـــت آآآبــووفــهـــد
    غــررفـــه فـــهـــد
    كان منسدح على السرير وحاط يدينه تحت راسه ومغمض عيوونه""ااه سامحيني يااقمر على برودي بس ااه ضااايق وماابيك تتدرين بس بغيت اسمع صوتك عشاان اهداا""سكت وهو يتذكر ليله امس






    رد مع اقتباس  

  7. #137  

    آآآآمـــــسسس
    كان توه داخل البيت ولقى ابوه بوجهه
    ابوفهد بملامح جاااده:امش معي
    فهد بهدوء:وين
    ابوفهد:للبقاله(مشى ماعطى فهد مجال للرفض ابداا)
    تنهد فهد ومشى معه صاروا يمشيون للبقاله على رجولهم
    ابوفهد:اسمعني ياافهد انا ابيك تتزوج(قبل مايتكلم فهد وقف وحط يده قدام وجهه)خلني اكمل كلامي
    تنهد فهد وسكت ومشى جنب ابووه
    ابوفهد:اانا مو راضي تاخذ هذي البنت(سكت شوي بعدين كمل)انا ماانكر اني حبيته وحبيت صفاته بس مافيه أي شي(وباصرار)أي شي يخلي بنت تسوي كذا على كثر مااكنت اشوفه ااه بعيني كبير الا انه طاح يوم طلع بنت اناا اا(وقف)انا اسف ياوليدي لاني انا السبب باللي صار انا اللي جبتها للبقاله وسمحت لك تحبها بس انا سويت كذا من طيب نيه شووف تبي تتزوجها تزوجها
    انبسط فهد بقوه:صصدق يبه
    ابوفهد بتامل لولده:بس انا مو راضي واليوم اللي تتزوجها فيه اعتبر نفسك مو ولدي فهمتني(مشى ودخل البقاله ولا التفت لفهد المصدوووم)

    تنهد فهد وهو يفتح عيوونه قطع افكاره صوت طق الباب:ادخل
    دخل مشاري وهو يبتسم سكر الباب وهو يجلس جنبه على السرير:قالت لي امك انك من جيت امس وانت بغرفتك صاير شيء
    تنهد فهد وهو يتعدل بجلسته:ايييه
    مشاري وهو يعصد حواجبه:ايش
    وقاله فهد اللي صار امس:ااه مدري وش اسوي ياامشاري انا مستحيل اتخلى عن قمر بس مستحيل ابقى معه كذا طوول عمري انا ابيها بالنهايه زوجه ولا ابي ابووي يتبرى مني مستحيل ارضى بااني اصير عااق
    سكت مشاري وهو ياقف ويناظر من النافذه وكانه تذكر شيء ولف لفهد:فففههد
    فهد باستغراب:وشفيك
    مشاري:تعااال حنا ماافكرنا من اللي جاب الصور لابوكوابوقمر وشلون عرف بيتنا(لف لفهد وهو رافع حاجبه باستغراب وتفكير)
    سكت فهد وهو يحرك عيونه:ااا صح حنا نسينا حتى نسال ولا نشووف انشغل كل تفكيري بقمر
    مشاري:اكييد احد يعرف ان قمر بنت ولا وشلون صوركموالمقطعهذا يعرفنا فهد
    ناظر مشاري بتامل وتفكير وبهمس:من


    الـــمــــززرررعــــــــه
    ادخلوا بسياراتهم وبنفس الوقت اوقفت سياره ابوسديم وبناته ووراءهم سياره سواقهم اللي فيها اغراضهم صاروا يسلمون على بعض واوقفوا يسالفون شوي بعدين ادخلواا


    بــــيــــت فـــووووآآآآزززز
    غــررررفـــه نـــوورر
    اوقفت بتاافف وهي تناظر ملابسها المرميه على الارض:اااف وش اللبسلاازم اكشخ كلهم كشخه اااف(دق جوالها ردت)هلا منيره حتى انا مالقيت وش اللبس(اسكتت شوي بعدين قالت)امم متاكده تبي تروحين
    منيره وهي تتصنع البرود:ايه اكيد اصلا امي ارفضت بس انا اصريت ابي اشوف قمر وانبسط مع البنات
    نور وهي تبي تغير الموضوع:اها طيب هاه وش نلبس
    منيره:انا بلبس تنوره قصيره سودا وبلوزه بيج وعليه بروش اللي على شكل حصااان
    نور:ايه ايه تذكرته اممم اجل انا شكلي بلبس بنطلون سكني كحلي والبدي الكت(بدون اكمام)الابيض اللي عليه نخش زي الوورد وفوقه جكيت الوردي
    منيره:ايه حلو يلا اجل ترانا بنروح معكم
    نور:اكيد يلا باي
    منيره:بااي


    الـــمـــزززررعــــــه
    الـــســ2:00ظهرا ـــآآآآعــــه
    صار الكل موجود اهل خالد الراسي واهل ابوسديم واهلهم ووسن وتركي واهل معاذ واهل منيره ونور واهل ثاامر ورامي

    كانت قمر لابسه فستان ابيض قصير نااعم مافيه أي شيء واكمامه جوبينز شيفون ولابسه نعول فلات سماوي صاارخ ومسويه بشعرها تجعيد خفيف وماهي حاطه الا مسكارا وروج وردي خفيف
    تقدمت واجلست جنب نور:هاه اخبااركواخبار الكل
    نور ببتسامه:كلنا بخير اممم بقولك شي
    قمر وهي تهز راسها بمعنى ايش:ايش
    نور:اممم فيه واحد هنا عندكم يييع سخيف ومغرور(وصارت تقولها مواقفها معه)ييع يقهر ووجهه بااررد مراا
    اضحكت قمر:هههه شكله نااصر(اغمزت)اووخص
    نور بفهاوه:وشو
    قمر:وحبينااا
    نور اللي اسكتت بس لما استوعبت قمر ايش قالت اضربتها من كتفها:اقوول طيررري انا احب هالمغرور
    اضحكت قمر:هههه بالعكس ترااه حييل عسسل وهاادي يصلح لك خلااص بضبط العلااقه
    نور بعصبيه:هييييه يااابقرره شكل هذا تااثير فهد عليك
    ابتسمت بخفه وهي تتذكر اللي صار قبل:فهد
    نور باستغراب وهي تحط يدها فوق يد قمر:وشفيك

    بجهه ثاانيه عند اميره اللي لابسه بنطلون اسود سكني وبلوزه سبوور بيضاء وعليها رسومات بكل الالوان ومسويه شعرها استريت وحاطه روج احمر صاارخ وكحله فرنسيه طالعه تخقق
    اميره بحماس:سدوومه شوفي اهله ثامر وشلون يناظرون لك
    ناظرتهم سديم بطرف عينها وهي تمد بوزها وصدت:الله يلعنهم
    اميره:هههه يااويلهم يااحول شكلهم خااقيين عليك
    سديم:يخقوون لين يااذن العيد
    اميره:هههههه الله يقطعك حااقده من قلب
    اسكتت سديم وهي تناظر اخت ثامر باستحقار وصدت(كانت لابسه تنوره فوق الركبه بيضاء ومشجره بكل الالوان تقريبا وبدي ابيض ضيق(بدون اكمام)بس كان روعه على جسمها ومستشوره شعرها عاادي:وين ساره
    ساره وهي تمشي مع سما ويارا(اخت معاذ وبنت عمه):بناااات شووفوا من جاء
    قاموا كل البنات وسلموا عليهم بحب واجلسوا
    منيره وهي تسولف مع ريوف:قوومي خلينا نتمشى زهقت هنا
    ابتسمت ريوف:يلا(وهم طالعين مروا من عند خوات ثامر قالت وحده منهم)
    اخت ثامر باستهزاء:شووفوا لبسها يووه رواقه ويبون غصب يصيرون عز(تقصد منيره)
    اوقفوا منيره وريوف لفت لهم ريوف بصدمه وفهااووه حست بقهر كان ودها تصفق اخت ثامر لفت لمنيره اللي حستها تفشلت حيل امسكت يدها واطلعوا برا واقعدوا على الثيل
    ريوف بقهر:منيره لاتهتمين لكلاامه(صدت بقهر)صدق متخلفه ومريضه
    ابتسمت منيره بهدوء:عاادي حنا متعودين على كلام زي كذا
    لفت لها ريوف باستغراب:انتوا
    منيره وهي تهز راسها:ايه انا ونور وقمر طول عمرنا كنا نسمع كلام زي كذا هههه عااادي صار مااياثر فينا يااشيخه اهم شي الثقه(ابتسمت)مو
    ابتسمت ريوف بقوه وهي تهز راسها:اكيييد اهم شيء بعدين مااقالوا كذا الا من الغيره لانكم بدون ماتتكشخوون تجنووون
    اضحكت منيره:هههههه تسلمين يارووحي


    عــــنــــد الــررجـــآآآآآآل
    كانوا كلهم جالسين ببيت الشعر الكبييرر والقهوجين يدورن عليهم بالقهوه والشاهي
    معاذ وهو يسولف مع ناصر اما عبدالعزيز جنب فواز وسااكتين وجنبهم ماجد وثامر ورامي جنب بعض ويتناقشون بمواضيع عاااامه
    عبدالعزيز بهدوء وصوت مايسمعه الا فواز:لين الحين ماتبي تكلمني
    سكت فواز وهو ياخذ الفنجال:ااا القصه مو اني ماابي اكلمك لاا ااه(ناظر عبدالعزيز)تتدري ودي احطك بالارض واتوطى فييييك
    ناظره عبدالعزيز بصدمه:ليش
    فواز:كل شيء مو بس عشان امك ولا قمر لا بعد عشااني تخليت عني(ابتسم باستسخاف)تخرجت وتوظفت ومات ابوي وصرت مسسوؤل عن بيت وعيله بس مااصادقت احد ولا حتى لدرجه زماله تتدري ليش
    ناظره عبدالعزيز بصدمه وهمس:ليش
    فواز:لاني اخذت منك مووقف كرهت الصدااقه بعدك كنت اقول لنفسي اذا عبدالعزيز اللي من طلعت على الدنيا وحنا مع بعض تخلى عني وخاانني وشلون واحد مااعرفتهم الا من كم يووم انت مو بس جرحت قمر لااا انت جرحتني وجرحت امي وابوي ومنيره وام منيره ااااه(ابتسم)كنت اقول بنفسي اكييد بيجي بيوم وعذره قووي يمكن يكون فاقد الذاكره ولا يمكن موجود بمكان ماايقدر يوصلنا اكيد عقلي رفض فكرة انك تخليت عنا بدون سبب(ضحك بخفه)وياليتك رجعت وقلت انه ماعندك سبب ولا قلت انك تخليت عنا عشان فلووس(قبل مايتكلم عبدالعزيز حط يده قدام وجهه ونزلها)مابي اسمع شيء عبدالعزيز خلناا نكمل حياااتنا(ابتسم باستسخاف)واعتبر اللي بييناا أي علاقه عاابره
    انصدم عبدالعزيز وبهمس:عاابره

    عند ثااامر قاام وقعد جنب ابوسديم وصار يسولف معه باامور الشغل






    رد مع اقتباس  

  8. #138  
    رامي اللي دق جواله وقف وطلع برا يكلم صار يمشي بهدوء لين وقف فجاه وهو يشوفها واقفه قدامه كانت تزين شعرها قدام المرايه وباين انها زهقاانه بلع ريقه وهو يتاملها قرب لها:اميرره
    لفت له بصدمه وخوف افتحت افمها بفهااووووه صصدمه مااتوقعت ابدا بتشوفه:ااا ااا(جاءت بتمشي بس هو مسك يدها بقوه انصدمت ارفعت عيونها له وبحده)اتررركني
    رامي بنظارات بارده:ماراح اترركك(سحبها لين نخل بعيد شوي وحطها بقووه قدامه)ليش رفضتي
    ناظرته اميره بصدمه:اا اا انت وققح بعد عني(دفته من صدره بس هو ماتحرك كانت محشووره)بببببعععد
    رامي:ماراح ابعد لين اسمع سبب رفضك
    تااففت بقهر ودموعها تجمعت بعيونها ارجعت لين اصدمت الجدار:كذذااا
    حس بصوتها اللي بدا ينبح بلع ريقه:تراني مااقدر اشوفك تصحين
    ارفعت عيونها له بصدمه وهي تتامل ملامحه البارده ماعدا عيوونه فيها شيء غريب ابلعت ريقها:ببعد رامي ببعد خلني ارووح
    رامي بهمس:انا احببك احببك (رجع لصوته الطبيعي) ليش مو فاهمه
    اشهقت اميره وبعصبيه:فاااهممه فااااهممه بس اا بس اا مااقدر مااقدر
    رامي:ليششش طيييبتكللللميي قووولي لييي خلييتي افهمم
    اميره:ااه ااه عشان اا عشان ولدك انا ماقدر اهدم حياة شخص اا
    قاطعها رامي:قصدك ولد ازهار
    هزت راسها وهي تشد على يدينها بتوتر
    مسح على وجهه بقهر:هذا مو ولدي ااا انا مالمست ازهار الا اول ليله بسس ومستحيل يكون مني انا دكتور واعرف حتى اني رحت لها ووجاهتها مو ولدي اميره
    ارفعت راسها له بصدمه:ااا ايشاا انت تقول كذا بس عشان اوفق
    رامي:لاا لان هذا الصدق واذا مو مصدقتني مستعد اجيب ازهار للرجولك وخليها تقولك
    اسكتت اميره وهي تحرك عيونها بتوتر للارض وماعرفت ايش تقول صصدمه وبس
    رامي ابتسم بخفه:انتي علمتيني اشياء كبيرره ههه حسستيني اني لي قيمه ان فيه احد يحبني تكفين لاتتدمرين حبنااا انا بخطبك ثاني مره من ابووك ووافقي خلاص(وقف ينتظر ردها بس لما شافها طولت لف وجهه ومشى)


    الـــمـــســـبـــح
    منيره:ياااي يخققق
    ريوف:يب رووعه(اوقفت على طرفه)
    منيره:ريووف ارجعي انتبهي للتتطحين
    ريوف:هههه عاد مااعرف اسبح كل خواتي يسبحن الا انا
    منيره:يووه ليش عاد
    ريوف:مدررري اخااااف

    الــــــرررجـــــآآآآآل
    خالد راح هو وناصر يشووفون الغداء لانه مايعتمد على العماال اما ابوسديم وثامر اطلعوا بااخر المزرعه بتمشوون مابقى الا معاذ وعبدالعزيز وفواز وماجد
    وقف فواز وهو يكلم:اها طيب(سكر)انا بروح جاني شغل فجااه
    وقف عبدالعزيز معه:طيب تغدا
    فواز:لا مستعجل بروح وبرجع بالليل ان شاء الله
    عبدالعزيز:اجل خلني اوصلك(ومشى معه لاول المزررعه)
    ابتسم معاذ بوجهه ماجد وبادله ماجد الابتسامه بهدوء

    الــــمــــســــبـــح
    ادخلوا البنات وهم يسالفون ماعدا اميره اللي مايدرون وينه
    رغد وهي تاقف رواء ريوف وهي تبي تخوفها اصررخت بقوه:ريووووووووف
    نزت ريوف بخوف وهي تصرخ لفت لوراء وزلت رجلها توسعت عيونها بصدمه وهي تحس نفسها تهووي للمسببح
    اصرخوا البنات:ريوووووووووووووووووووووف
    شعوور غريب لما تكوون تحت الماء وتظل تقااوم حاولت تقاوم الجاذبيه اللي كل مالها تسحبها لتحت صار الماء يدخل افمها وتحاول تتنفس بس مااقدرت

    رراحت تركض رغد بخووف وادخلت مجلس الرجال:يييييببببه ريوووووف طااااحت بالمسببح
    وقف معاذ وماجد بفهااوه ولما سمع معاذ اسمها مسك رغد من كتوفها:وييينها
    رغد اللي تصيح اشرت بيدها:هناااك(وصارت تركض ومعاذ يركض وراءها)

    بس يااترى بياااصل بالووقت ولا لا

    صاارت ترمش ريووف بخفه وهي تحس مو قادره تتنفس صارت تغمض وتفتح حست بنفسها وهي تتصدم قااع المسبح وارجعت ارتفعت شوي""يييمه""وغمضت عيووونها


    ومِنْهـو يرتِّـب غرفتـي / والدفاتـر
    وإن شاف ( صوره ) لـي صاح وحضنِّـي



    يالله عسـى مـا تغفـى كـل المشاعـر
    ويالله عسـى مـا ينصِـدِم يُـوم ظـنِّـي






    رد مع اقتباس  

  9. #139  
    الـــبــ39ــآآآآرررت

    الـــبـــحـــــررررررر
    كان جالس بنفس المكان اللي داايم يجلسوون فيه ويتامل البحر الشتاء بااادي بالدخول والهوااء قوووي ومشاااعر توتر وحيره تنهد وهو ياقف ويتامل البحر قطع افكاره صوت جواله رد:الو
    ام فهد بسرعه:وينك وانا امكانتبه لاتسررع اا
    قاطع امه بهدوء يعور:انا بخير يمه بخير
    تنهدت بخوف على ولدها:لو بيدي شيء ياوليدي اقدر اسويه لك كاان سويت
    فهد:الا يمه فيه
    ام فهد باستغراب:ايش
    فهد وهو يغمض عيونه والهواء يطير شعره وبلوزته بقووه:ادعي لي ادعي ان الله يحقق منااااي ادعي الله يصبر قلبي
    دمعت عيونها وبهدوء:لهدرجه تحبها
    فهد:فووق فووق ماتتصورين يمه اا يمكن لو افقدها اموووت
    ام فهد بسرعه وهي تشهق:بسم الله عليك يييمه لاتقول كذا تراك تعور قلبي
    فهد ببتسامه خفيفه:بسم الله على قلبك ييمه ااه يلا انا جااي بالطريق
    ام فهد:ايه وانا امك لاتتاخر وانتبه لطريقك وانا مسوويه لك عشاء تحبه
    ابتسم على حنان امه:ابشري يالغاليه مع السلامه
    ام فهد:مع السلامه
    سكر السمااعه وهو يدخله بجيبه""ليش يااقمر احس فرااقنا قريباااه لا ليش انا افكر كذامستحيل نتفرق مستحييل""تنهد:الله يعين


    بــــيـــت خـــآآآلــد الــرررآآآســـي
    كانوا متجمعين على طاوله الطعام ابتسم وهو يشوف كل عيااله موجودين حتى قمر:انا سويت عشاء بمناسبه سلامة قمر بكرا بمزرعه وعزمت اهلي(وناظر قمر)وعزمت فواز واهله وكلمت ام منيره بعد وابومعااذ واهله
    ارفعت قمر راسها لابوها بهدوء وابتسمت وارجعت عيونها للصحن
    وناظر اميره بنظره خاصه:وعزمت الدكتور رامي
    غصت اميره بلقمتها:ككح ككح
    مدت لها قمر بسرعه كوب المااء:وشفيك
    اشربته بسرعه وهي تناظر لابوها وكانها تبي تفهم مغزه بس مالقت من ابوها الا ابتساامه تخبي وراءها معنى
    ابتسم ناصر على خفيف وبشكل مو واضح""يعني بشوف هذيك البنت""
    عبدالعزيز وهو يتنهد""ااه يعني لازم اقابل منيرهليش يامنيره حبيتينيوش فيني ينحب""ابتسم باستهزاء واللتزم الصمت
    ام ناصر:وتوك تتكلمالحين وشلون نجهز الاغراض(وكانها تكلم نفسها)لازم اجيب صبابات والفطاير والحلويات من وينووو
    قاطعها خالد وهو يبتسم:استريحي كل شيء انا جهزته من والى حتى الصبابات والحلويااات وكل شيء لاتخااافيين
    نادر:ييبه بمزرعتنا
    خالد:ايه حبيبي
    نادر:وناااسسسسه







    رد مع اقتباس  

  10. #140  

    بــــيـــت آآبــووســدديــم
    جوهم ماهو غير عن جو بيت خالد كانوا جالسين على طاوله الطعاام
    ابوسديم ببتسامه:بكرا معزومين بمزرعه خالد عنده عشاء عشان سلامة قمر
    ام سديم:واللهزيين
    ساره بلقاافه:مين بيجي غيرنا
    ابوسديم بعدم اهتمام:امم اهلي ويقول عزم ناس تعرفهم قمر كانه قال فوااز او شيء زي كذا وايه صح انا عزمت ثامر واهله يعني اهتموا فيهم
    ابتسمت ام سديم:اكيييد
    رمت معلقتها سديم بغضب واضح وقامت من الطاوله وهي تمشي
    ابتسمت ريناد بفرحه""يعني بشووفه ااه مشتااقه له حيييل""
    ريوف بتفكير عميق""يمكن يجيايه هو صديق ناصر ودايم يحضر مناسبااتنا ااه يارب يجي(عصدت حواجبها)وش ابي فيهوشفينيجاء ولا ماجاء ماهو مهم""(صارت تضرب الملعقه بالصحن بقوه وكانها تبي تتدخل جو مع الاكل وتبعده عن تفكيرها)
    صارت ساره تتامل خواتها سديم اللي قامت من السفره بغضب وابتساامه ريناااد وتوتر ريوف وحركاتها الغريبه""وشفيكنمعقووله كلكن قلووبكن انبضت لرجالمعقوله كلكن حبيتنليشلاتحبوون ااخااف عليكن تتحطمن ادري مااحد يموت قبل يوومه بس اخااف قلوبكن تنسكر ومااعاد اقدر اجبره""تنهدت بضيق ونزلت راسها للصحن بس مااكلت منه ولا شيء

    <<غريب هو الحب يسعدك يالمك يجرحك يقويك يرتفع فيك بقووووه ويجلعك تنسى نفسك ولكنه بلحظه ممكن يهبط بك بكل قووه للارض ويجلعك تتصتدم باالوااقع المر يكسر شيء بداخلك لايعود كما كاان . فماذا سيحصل لاابطاالي
    لااتخااافي ياااساره فاانا حرريصه على ابطااالي فاانا لن اللمه لدرجه المووت<<


    بـــيـــت خــآآلــد الــررآآســي
    جـــنـــآآآح قـــمــــرررر
    كانت رايحه جايه بجناحها بتوتر لانها تتدق على فهد وهو مايرد:ااااف
    اميره وهي قاعده على سرير قمر:مارد
    قمر بخوف:لااا فهد اول ماادق يرد حتى لو هو ناايم غريبه اخاف صار له شيء
    اميره وهي تاقف وتحط يدينها على كتوف قمر:لالا ان شاء لاتقولين كذا بس اكيد انه مو حوول الجوال
    هزت راسها قمر وكانها تبي تقتنع بهذي الفكره:ايه الا تعالي وش صار بموضوعك
    اقعدت اميره على السرير وابتسمت باستسخاف وهي تنهدت ناظرت قمر:رفضته
    ناظرتها قمر بصدمه وهي تجلس جنبها:ااا ليش
    اميره وهي تعصد حواجبها بضيق:مااقدر ياقمر اكون سبب بظلم احد مهما كااان انا ماابي احرم هذا الولد من ابووه مهما صاار
    قمر بقهر:ماقلت لك اطلبي انك تشووفينه وتفااهمي معه ليش تسوين كذا
    اميره وهي تاقف:مااابي مااابي لااني اكييد بضعف وبقتنع بكلاامه ادري ادري انه يحبني وانا بعد احببه واعشققه بس ماابي ماابي يجي يووم واحد يدعي علي ماابي اصيرر زي ابووي ماابي
    تنهدت قمر:قصدك ماتبين يصير بولد رامي زي ماصار فينا انا وعبدالعزيز
    اميره وهي تتنهد:ايه
    قمر:لاتفكرين كذا اا هذا غير وهذا غير رامي اكيد ماراح يتبرى من ولده بيشوفه ويزوره يعني غيرر
    اميره:لاا مو غيرر ااه خلاص يااقمر الموضوع اصلا انتهى
    تنهدت قمر وبالالم:اخاف تندمين
    ابتسمت باستسخاف وهي تتجه للناافذه الكبيره اللي تتطل على الحديقه وكتفت يدينها:ندمت وانتهيت



    يـــوووووم جـــدديـــد
    الــــســ7:00ص ــآآآآعـــه
    بــــيـــت خــآآآلــد الــررآآآســـي

    كانوا الخدم يطلعون الشناط والحووسه بالسيارات
    نادر بحماس:يييبه بنجلس هناك3 ايام
    خالد ببتسامه:ايه حبيبي بس لاتنسى تاخذ جكيت اكيد بيصير ببررد بالليل
    هز راسه نادر:اخذت برووح اشوف ناصر وعبدالعزيز
    لف خالد وصار يناظر ناصر وعبدالعزيز وهم واقفين ويسالفون ابتسم لشكل اعياله مع بعض""الله يخيلكم لي""
    اوقفت جنبه ام ناصر ببتسامه:حلو اشكالهم مع بعض
    لف وناظرها خالد وابتسم ومسك يدها وباسها بحنان:ساامحيني على اللي فاات انتي ااه انتي صبرتي علي كثيرر
    انصدمت ام ناصر وتوترت اسحبت يدها بخجل:ااا احمم(لفت)نااااصرر تعاال خذ هذي الشنطه(ومشت)
    ضحك بخفه على مررته""واخيراا اررتحتتت""لف وهو يشوف اميره وقمر طالعات وهم يتناقشون عن شيء بينهن:هاه خلصتوا
    قمر واميره:ايييه
    خالد:يلا اجل مشيناا






    رد مع اقتباس  

صفحة 14 من 18 الأولىالأولى ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية ابي انام بحضنك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 100
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:32 PM
  3. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  4. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •