عــــنــــد الــررجـــآآآآآآل
كانوا كلهم جالسين ببيت الشعر الكبييرر والقهوجين يدورن عليهم بالقهوه والشاهي
معاذ وهو يسولف مع ناصر اما عبدالعزيز جنب فواز وسااكتين وجنبهم ماجد وثامر ورامي جنب بعض ويتناقشون بمواضيع عاااامه
عبدالعزيز بهدوء وصوت مايسمعه الا فواز:لين الحين ماتبي تكلمني
سكت فواز وهو ياخذ الفنجال:ااا القصه مو اني ماابي اكلمك لاا ااه(ناظر عبدالعزيز)تتدري ودي احطك بالارض واتوطى فييييك
ناظره عبدالعزيز بصدمه:ليش
فواز:كل شيء مو بس عشان امك ولا قمر لا بعد عشااني تخليت عني(ابتسم باستسخاف)تخرجت وتوظفت ومات ابوي وصرت مسسوؤل عن بيت وعيله بس مااصادقت احد ولا حتى لدرجه زماله تتدري ليش
ناظره عبدالعزيز بصدمه وهمس:ليش
فواز:لاني اخذت منك مووقف كرهت الصدااقه بعدك كنت اقول لنفسي اذا عبدالعزيز اللي من طلعت على الدنيا وحنا مع بعض تخلى عني وخاانني وشلون واحد مااعرفتهم الا من كم يووم انت مو بس جرحت قمر لااا انت جرحتني وجرحت امي وابوي ومنيره وام منيره ااااه(ابتسم)كنت اقول بنفسي اكييد بيجي بيوم وعذره قووي يمكن يكون فاقد الذاكره ولا يمكن موجود بمكان ماايقدر يوصلنا اكيد عقلي رفض فكرة انك تخليت عنا بدون سبب(ضحك بخفه)وياليتك رجعت وقلت انه ماعندك سبب ولا قلت انك تخليت عنا عشان فلووس(قبل مايتكلم عبدالعزيز حط يده قدام وجهه ونزلها)مابي اسمع شيء عبدالعزيز خلناا نكمل حياااتنا(ابتسم باستسخاف)واعتبر اللي بييناا أي علاقه عاابره
انصدم عبدالعزيز وبهمس:عاابره
عند ثااامر قاام وقعد جنب ابوسديم وصار يسولف معه باامور الشغل
رامي اللي دق جواله وقف وطلع برا يكلم صار يمشي بهدوء لين وقف فجاه وهو يشوفها واقفه قدامه كانت تزين شعرها قدام المرايه وباين انها زهقاانه بلع ريقه وهو يتاملها قرب لها:اميرره
لفت له بصدمه وخوف افتحت افمها بفهااووووه صصدمه مااتوقعت ابدا بتشوفه:ااا ااا(جاءت بتمشي بس هو مسك يدها بقوه انصدمت ارفعت عيونها له وبحده)اتررركني
رامي بنظارات بارده:ماراح اترركك(سحبها لين نخل بعيد شوي وحطها بقووه قدامه)ليش رفضتي
ناظرته اميره بصدمه:اا اا انت وققح بعد عني(دفته من صدره بس هو ماتحرك كانت محشووره)بببببعععد
رامي:ماراح ابعد لين اسمع سبب رفضك
تااففت بقهر ودموعها تجمعت بعيونها ارجعت لين اصدمت الجدار:كذذااا
حس بصوتها اللي بدا ينبح بلع ريقه:تراني مااقدر اشوفك تصحين
ارفعت عيونها له بصدمه وهي تتامل ملامحه البارده ماعدا عيوونه فيها شيء غريب ابلعت ريقها:ببعد رامي ببعد خلني ارووح
رامي بهمس:انا احببك احببك (رجع لصوته الطبيعي) ليش مو فاهمه
اشهقت اميره وبعصبيه:فاااهممه فااااهممه بس اا بس اا مااقدر مااقدر
رامي:ليششش طيييبتكللللميي قووولي لييي خلييتي افهمم
اميره:ااه ااه عشان اا عشان ولدك انا ماقدر اهدم حياة شخص اا
قاطعها رامي:قصدك ولد ازهار
هزت راسها وهي تشد على يدينها بتوتر
مسح على وجهه بقهر:هذا مو ولدي ااا انا مالمست ازهار الا اول ليله بسس ومستحيل يكون مني انا دكتور واعرف حتى اني رحت لها ووجاهتها مو ولدي اميره
ارفعت راسها له بصدمه:ااا ايشاا انت تقول كذا بس عشان اوفق
رامي:لاا لان هذا الصدق واذا مو مصدقتني مستعد اجيب ازهار للرجولك وخليها تقولك
اسكتت اميره وهي تحرك عيونها بتوتر للارض وماعرفت ايش تقول صصدمه وبس
رامي ابتسم بخفه:انتي علمتيني اشياء كبيرره ههه حسستيني اني لي قيمه ان فيه احد يحبني تكفين لاتتدمرين حبنااا انا بخطبك ثاني مره من ابووك ووافقي خلاص(وقف ينتظر ردها بس لما شافها طولت لف وجهه ومشى)
الـــمـــســـبـــح
منيره:ياااي يخققق
ريوف:يب رووعه(اوقفت على طرفه)
منيره:ريووف ارجعي انتبهي للتتطحين
ريوف:هههه عاد مااعرف اسبح كل خواتي يسبحن الا انا
منيره:يووه ليش عاد
ريوف:مدررري اخااااف
الــــــرررجـــــآآآآآل
خالد راح هو وناصر يشووفون الغداء لانه مايعتمد على العماال اما ابوسديم وثامر اطلعوا بااخر المزرعه بتمشوون مابقى الا معاذ وعبدالعزيز وفواز وماجد
وقف فواز وهو يكلم:اها طيب(سكر)انا بروح جاني شغل فجااه
وقف عبدالعزيز معه:طيب تغدا
فواز:لا مستعجل بروح وبرجع بالليل ان شاء الله
عبدالعزيز:اجل خلني اوصلك(ومشى معه لاول المزررعه)
ابتسم معاذ بوجهه ماجد وبادله ماجد الابتسامه بهدوء
الــــمــــســــبـــح
ادخلوا البنات وهم يسالفون ماعدا اميره اللي مايدرون وينه
رغد وهي تاقف رواء ريوف وهي تبي تخوفها اصررخت بقوه:ريووووووووف
نزت ريوف بخوف وهي تصرخ لفت لوراء وزلت رجلها توسعت عيونها بصدمه وهي تحس نفسها تهووي للمسببح
اصرخوا البنات:ريوووووووووووووووووووووف
شعوور غريب لما تكوون تحت الماء وتظل تقااوم حاولت تقاوم الجاذبيه اللي كل مالها تسحبها لتحت صار الماء يدخل افمها وتحاول تتنفس بس مااقدرت
رراحت تركض رغد بخووف وادخلت مجلس الرجال:يييييببببه ريوووووف طااااحت بالمسببح
وقف معاذ وماجد بفهااوه ولما سمع معاذ اسمها مسك رغد من كتوفها:وييينها
رغد اللي تصيح اشرت بيدها:هناااك(وصارت تركض ومعاذ يركض وراءها)
بس يااترى بياااصل بالووقت ولا لا
صاارت ترمش ريووف بخفه وهي تحس مو قادره تتنفس صارت تغمض وتفتح حست بنفسها وهي تتصدم قااع المسبح وارجعت ارتفعت شوي""يييمه""وغمضت عيووونها
ومِنْهـو يرتِّـب غرفتـي / والدفاتـر
وإن شاف ( صوره ) لـي صاح وحضنِّـي
يالله عسـى مـا تغفـى كـل المشاعـر
ويالله عسـى مـا ينصِـدِم يُـوم ظـنِّـي
انتهى