الملاحظات
صفحة 15 من 18 الأولىالأولى ... 51314151617 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 179

الموضوع: رواية أكابر و أقول فراقه عادي و أنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه كامله

  1. #141  
    شــــقـــه تــررركــي ووســــن
    وسن وهي تسكر عبايتها:يلااا ترركي كل الناس اطلعوا الا حناا ولاتنسى بعد بنمر الجووري
    تركي وهو يطلع ويلبس نظاراته الشمسيه:يلاا
    ناظرته وبعدت عيونها بسرعه""طالع شكله يخقق اليوم""
    كان لابس بنطلون اسود جينز وقميص ابيض وفوقه جكيت خفيف اسوود ومبعثر شعره بالجل ومع النظارات صاااير روووعععه


    ســـيـــآآآررره نــآآآصـــرر
    كان فيها قمر واميره ويسالفون مع بعض اما ناصر ساكت ويتسمع للاغااني بهدوء
    دق جوال قمر وردت بسرعه وبهمس:الو وينكادق امس ماترد فيك شيءخوفتني عليك
    ابتسم فهد على هدوء:لا مافيني شيء بس كنت عند امي وابوي
    ماتتدري ليش حست بضيق واذا يعني عند اهلههو دايم عند اهله ويرد:اهااا
    فهد باستغراب:كانك بسياره وين رايحه بالهصبح
    قمر بهدوء:رايحين لمزرعه ابوي مسوي عزيمه بمناسبه سلامتي
    فهد:زيين حلوو انبسسطي
    ماتتدري ليش تحس بالبروود بصووته ماهو فهد اللي من تددق يفز وصوته يبااان فيه الفرحه:متاكد انه مافيك شيء
    فهد:اييه متاااكد
    اسكتت شوي بعدين قالت:ايه طيب اسمع انا بالسياره مع ناصر اخاف ينتبه اكلمك اذا وصلت هناك
    فهد:اوووك باااي
    قمر:بااي(بعدت الجوال وهي تتامله ""بالعاده يقول لي انتبهي لنفسك ولا احببك اليوم ابد ماقال شي يااترى وش فيه"")
    اميره بهمس:هاه دق وش قالوينه
    قمر وهي تبلع ريقها بضيق:يقول كان عند اهله بس اا
    اميره باستغراب:بس ايش
    قمر:ااه ماهو نفس العاده فيه شيء
    اميره:يمكن ضغط عمل ولا احد مضايقه بكلامه لاتحطين ببالك(ابتسمت تبي تبعد جو التوتر عن قمر اصررخت وهي تصفق مع اغنييه عيااار):ووووه طوووول نااااصر
    ضحك ناصر وطول الصوت اخرر شيء وصاروا يرددون مع الاغنيييه ويرقصوووت باستهباال شووي وصارت قمر تضحك عليهم واميره اللي تسحب يدينها وتصفق فيها صارت تصفق وتغنيي معهم بحماااس):عيااااااررر عيااار كانواا يسمووووني عياااار اوووووووووووووه ههههههه


    بـــيـــت آآآبــووفــهـــد
    غــررفـــه فـــهـــد
    كان منسدح على السرير وحاط يدينه تحت راسه ومغمض عيوونه""ااه سامحيني يااقمر على برودي بس ااه ضااايق وماابيك تتدرين بس بغيت اسمع صوتك عشاان اهداا""سكت وهو يتذكر ليله امس

    آآآآمـــــسسس
    كان توه داخل البيت ولقى ابوه بوجهه
    ابوفهد بملامح جاااده:امش معي
    فهد بهدوء:وين
    ابوفهد:للبقاله(مشى ماعطى فهد مجال للرفض ابداا)
    تنهد فهد ومشى معه صاروا يمشيون للبقاله على رجولهم
    ابوفهد:اسمعني ياافهد انا ابيك تتزوج(قبل مايتكلم فهد وقف وحط يده قدام وجهه)خلني اكمل كلامي
    تنهد فهد وسكت ومشى جنب ابووه
    ابوفهد:اانا مو راضي تاخذ هذي البنت(سكت شوي بعدين كمل)انا ماانكر اني حبيته وحبيت صفاته بس مافيه أي شي(وباصرار)أي شي يخلي بنت تسوي كذا على كثر مااكنت اشوفه ااه بعيني كبير الا انه طاح يوم طلع بنت اناا اا(وقف)انا اسف ياوليدي لاني انا السبب باللي صار انا اللي جبتها للبقاله وسمحت لك تحبها بس انا سويت كذا من طيب نيه شووف تبي تتزوجها تزوجها
    انبسط فهد بقوه:صصدق يبه
    ابوفهد بتامل لولده:بس انا مو راضي واليوم اللي تتزوجها فيه اعتبر نفسك مو ولدي فهمتني(مشى ودخل البقاله ولا التفت لفهد المصدوووم)

    تنهد فهد وهو يفتح عيوونه قطع افكاره صوت طق الباب:ادخل
    دخل مشاري وهو يبتسم سكر الباب وهو يجلس جنبه على السرير:قالت لي امك انك من جيت امس وانت بغرفتك صاير شيء
    تنهد فهد وهو يتعدل بجلسته:ايييه
    مشاري وهو يعصد حواجبه:ايش
    وقاله فهد اللي صار امس:ااه مدري وش اسوي ياامشاري انا مستحيل اتخلى عن قمر بس مستحيل ابقى معه كذا طوول عمري انا ابيها بالنهايه زوجه ولا ابي ابووي يتبرى مني مستحيل ارضى بااني اصير عااق
    سكت مشاري وهو ياقف ويناظر من النافذه وكانه تذكر شيء ولف لفهد:فففههد
    فهد باستغراب:وشفيك
    مشاري:تعااال حنا ماافكرنا من اللي جاب الصور لابوكوابوقمر وشلون عرف بيتنا(لف لفهد وهو رافع حاجبه باستغراب وتفكير)
    سكت فهد وهو يحرك عيونه:ااا صح حنا نسينا حتى نسال ولا نشووف انشغل كل تفكيري بقمر
    مشاري:اكييد احد يعرف ان قمر بنت ولا وشلون صوركموالمقطعهذا يعرفنا فهد
    ناظر مشاري بتامل وتفكير وبهمس:من


    الـــمــــززرررعــــــــه
    ادخلوا بسياراتهم وبنفس الوقت اوقفت سياره ابوسديم وبناته ووراءهم سياره سواقهم اللي فيها اغراضهم صاروا يسلمون على بعض واوقفوا يسالفون شوي بعدين ادخلواا


    بــــيــــت فـــووووآآآآزززز
    غــررررفـــه نـــوورر
    اوقفت بتاافف وهي تناظر ملابسها المرميه على الارض:اااف وش اللبسلاازم اكشخ كلهم كشخه اااف(دق جوالها ردت)هلا منيره حتى انا مالقيت وش اللبس(اسكتت شوي بعدين قالت)امم متاكده تبي تروحين
    منيره وهي تتصنع البرود:ايه اكيد اصلا امي ارفضت بس انا اصريت ابي اشوف قمر وانبسط مع البنات
    نور وهي تبي تغير الموضوع:اها طيب هاه وش نلبس
    منيره:انا بلبس تنوره قصيره سودا وبلوزه بيج وعليه بروش اللي على شكل حصااان
    نور:ايه ايه تذكرته اممم اجل انا شكلي بلبس بنطلون سكني كحلي والبدي الكت(بدون اكمام)الابيض اللي عليه نخش زي الوورد وفوقه جكيت الوردي
    منيره:ايه حلو يلا اجل ترانا بنروح معكم
    نور:اكيد يلا باي
    منيره:بااي


    الـــمـــزززررعــــــه
    الـــســ2:00ظهرا ـــآآآآعــــه
    صار الكل موجود اهل خالد الراسي واهل ابوسديم واهلهم ووسن وتركي واهل معاذ واهل منيره ونور واهل ثاامر ورامي

    كانت قمر لابسه فستان ابيض قصير نااعم مافيه أي شيء واكمامه جوبينز شيفون ولابسه نعول فلات سماوي صاارخ ومسويه بشعرها تجعيد خفيف وماهي حاطه الا مسكارا وروج وردي خفيف
    تقدمت واجلست جنب نور:هاه اخبااركواخبار الكل
    نور ببتسامه:كلنا بخير اممم بقولك شي
    قمر وهي تهز راسها بمعنى ايش:ايش
    نور:اممم فيه واحد هنا عندكم يييع سخيف ومغرور(وصارت تقولها مواقفها معه)ييع يقهر ووجهه بااررد مراا
    اضحكت قمر:هههه شكله نااصر(اغمزت)اووخص
    نور بفهاوه:وشو
    قمر:وحبينااا
    نور اللي اسكتت بس لما استوعبت قمر ايش قالت اضربتها من كتفها:اقوول طيررري انا احب هالمغرور
    اضحكت قمر:هههه بالعكس ترااه حييل عسسل وهاادي يصلح لك خلااص بضبط العلااقه
    نور بعصبيه:هييييه يااابقرره شكل هذا تااثير فهد عليك
    ابتسمت بخفه وهي تتذكر اللي صار قبل:فهد
    نور باستغراب وهي تحط يدها فوق يد قمر:وشفيك

    بجهه ثاانيه عند اميره اللي لابسه بنطلون اسود سكني وبلوزه سبوور بيضاء وعليها رسومات بكل الالوان ومسويه شعرها استريت وحاطه روج احمر صاارخ وكحله فرنسيه طالعه تخقق
    اميره بحماس:سدوومه شوفي اهله ثامر وشلون يناظرون لك
    ناظرتهم سديم بطرف عينها وهي تمد بوزها وصدت:الله يلعنهم
    اميره:هههه يااويلهم يااحول شكلهم خااقيين عليك
    سديم:يخقوون لين يااذن العيد
    اميره:هههههه الله يقطعك حااقده من قلب
    اسكتت سديم وهي تناظر اخت ثامر باستحقار وصدت(كانت لابسه تنوره فوق الركبه بيضاء ومشجره بكل الالوان تقريبا وبدي ابيض ضيق(بدون اكمام)بس كان روعه على جسمها ومستشوره شعرها عاادي:وين ساره
    ساره وهي تمشي مع سما ويارا(اخت معاذ وبنت عمه):بناااات شووفوا من جاء
    قاموا كل البنات وسلموا عليهم بحب واجلسوا
    منيره وهي تسولف مع ريوف:قوومي خلينا نتمشى زهقت هنا
    ابتسمت ريوف:يلا(وهم طالعين مروا من عند خوات ثامر قالت وحده منهم)
    اخت ثامر باستهزاء:شووفوا لبسها يووه رواقه ويبون غصب يصيرون عز(تقصد منيره)
    اوقفوا منيره وريوف لفت لهم ريوف بصدمه وفهااووه حست بقهر كان ودها تصفق اخت ثامر لفت لمنيره اللي حستها تفشلت حيل امسكت يدها واطلعوا برا واقعدوا على الثيل
    ريوف بقهر:منيره لاتهتمين لكلاامه(صدت بقهر)صدق متخلفه ومريضه
    ابتسمت منيره بهدوء:عاادي حنا متعودين على كلام زي كذا
    لفت لها ريوف باستغراب:انتوا
    منيره وهي تهز راسها:ايه انا ونور وقمر طول عمرنا كنا نسمع كلام زي كذا هههه عااادي صار مااياثر فينا يااشيخه اهم شي الثقه(ابتسمت)مو
    ابتسمت ريوف بقوه وهي تهز راسها:اكيييد اهم شيء بعدين مااقالوا كذا الا من الغيره لانكم بدون ماتتكشخوون تجنووون
    اضحكت منيره:هههههه تسلمين يارووحي







    رد مع اقتباس  

  2. #142  
    عــــنــــد الــررجـــآآآآآآل
    كانوا كلهم جالسين ببيت الشعر الكبييرر والقهوجين يدورن عليهم بالقهوه والشاهي
    معاذ وهو يسولف مع ناصر اما عبدالعزيز جنب فواز وسااكتين وجنبهم ماجد وثامر ورامي جنب بعض ويتناقشون بمواضيع عاااامه
    عبدالعزيز بهدوء وصوت مايسمعه الا فواز:لين الحين ماتبي تكلمني
    سكت فواز وهو ياخذ الفنجال:ااا القصه مو اني ماابي اكلمك لاا ااه(ناظر عبدالعزيز)تتدري ودي احطك بالارض واتوطى فييييك
    ناظره عبدالعزيز بصدمه:ليش
    فواز:كل شيء مو بس عشان امك ولا قمر لا بعد عشااني تخليت عني(ابتسم باستسخاف)تخرجت وتوظفت ومات ابوي وصرت مسسوؤل عن بيت وعيله بس مااصادقت احد ولا حتى لدرجه زماله تتدري ليش
    ناظره عبدالعزيز بصدمه وهمس:ليش
    فواز:لاني اخذت منك مووقف كرهت الصدااقه بعدك كنت اقول لنفسي اذا عبدالعزيز اللي من طلعت على الدنيا وحنا مع بعض تخلى عني وخاانني وشلون واحد مااعرفتهم الا من كم يووم انت مو بس جرحت قمر لااا انت جرحتني وجرحت امي وابوي ومنيره وام منيره ااااه(ابتسم)كنت اقول بنفسي اكييد بيجي بيوم وعذره قووي يمكن يكون فاقد الذاكره ولا يمكن موجود بمكان ماايقدر يوصلنا اكيد عقلي رفض فكرة انك تخليت عنا بدون سبب(ضحك بخفه)وياليتك رجعت وقلت انه ماعندك سبب ولا قلت انك تخليت عنا عشان فلووس(قبل مايتكلم عبدالعزيز حط يده قدام وجهه ونزلها)مابي اسمع شيء عبدالعزيز خلناا نكمل حياااتنا(ابتسم باستسخاف)واعتبر اللي بييناا أي علاقه عاابره
    انصدم عبدالعزيز وبهمس:عاابره

    عند ثااامر قاام وقعد جنب ابوسديم وصار يسولف معه باامور الشغل

    رامي اللي دق جواله وقف وطلع برا يكلم صار يمشي بهدوء لين وقف فجاه وهو يشوفها واقفه قدامه كانت تزين شعرها قدام المرايه وباين انها زهقاانه بلع ريقه وهو يتاملها قرب لها:اميرره
    لفت له بصدمه وخوف افتحت افمها بفهااووووه صصدمه مااتوقعت ابدا بتشوفه:ااا ااا(جاءت بتمشي بس هو مسك يدها بقوه انصدمت ارفعت عيونها له وبحده)اتررركني
    رامي بنظارات بارده:ماراح اترركك(سحبها لين نخل بعيد شوي وحطها بقووه قدامه)ليش رفضتي
    ناظرته اميره بصدمه:اا اا انت وققح بعد عني(دفته من صدره بس هو ماتحرك كانت محشووره)بببببعععد
    رامي:ماراح ابعد لين اسمع سبب رفضك
    تااففت بقهر ودموعها تجمعت بعيونها ارجعت لين اصدمت الجدار:كذذااا
    حس بصوتها اللي بدا ينبح بلع ريقه:تراني مااقدر اشوفك تصحين
    ارفعت عيونها له بصدمه وهي تتامل ملامحه البارده ماعدا عيوونه فيها شيء غريب ابلعت ريقها:ببعد رامي ببعد خلني ارووح
    رامي بهمس:انا احببك احببك (رجع لصوته الطبيعي) ليش مو فاهمه
    اشهقت اميره وبعصبيه:فاااهممه فااااهممه بس اا بس اا مااقدر مااقدر
    رامي:ليششش طيييبتكللللميي قووولي لييي خلييتي افهمم
    اميره:ااه ااه عشان اا عشان ولدك انا ماقدر اهدم حياة شخص اا
    قاطعها رامي:قصدك ولد ازهار
    هزت راسها وهي تشد على يدينها بتوتر
    مسح على وجهه بقهر:هذا مو ولدي ااا انا مالمست ازهار الا اول ليله بسس ومستحيل يكون مني انا دكتور واعرف حتى اني رحت لها ووجاهتها مو ولدي اميره
    ارفعت راسها له بصدمه:ااا ايشاا انت تقول كذا بس عشان اوفق
    رامي:لاا لان هذا الصدق واذا مو مصدقتني مستعد اجيب ازهار للرجولك وخليها تقولك
    اسكتت اميره وهي تحرك عيونها بتوتر للارض وماعرفت ايش تقول صصدمه وبس
    رامي ابتسم بخفه:انتي علمتيني اشياء كبيرره ههه حسستيني اني لي قيمه ان فيه احد يحبني تكفين لاتتدمرين حبنااا انا بخطبك ثاني مره من ابووك ووافقي خلاص(وقف ينتظر ردها بس لما شافها طولت لف وجهه ومشى)


    الـــمـــســـبـــح
    منيره:ياااي يخققق
    ريوف:يب رووعه(اوقفت على طرفه)
    منيره:ريووف ارجعي انتبهي للتتطحين
    ريوف:هههه عاد مااعرف اسبح كل خواتي يسبحن الا انا
    منيره:يووه ليش عاد
    ريوف:مدررري اخااااف

    الــــــرررجـــــآآآآآل
    خالد راح هو وناصر يشووفون الغداء لانه مايعتمد على العماال اما ابوسديم وثامر اطلعوا بااخر المزرعه بتمشوون مابقى الا معاذ وعبدالعزيز وفواز وماجد
    وقف فواز وهو يكلم:اها طيب(سكر)انا بروح جاني شغل فجااه
    وقف عبدالعزيز معه:طيب تغدا
    فواز:لا مستعجل بروح وبرجع بالليل ان شاء الله
    عبدالعزيز:اجل خلني اوصلك(ومشى معه لاول المزررعه)
    ابتسم معاذ بوجهه ماجد وبادله ماجد الابتسامه بهدوء

    الــــمــــســــبـــح
    ادخلوا البنات وهم يسالفون ماعدا اميره اللي مايدرون وينه
    رغد وهي تاقف رواء ريوف وهي تبي تخوفها اصررخت بقوه:ريووووووووف
    نزت ريوف بخوف وهي تصرخ لفت لوراء وزلت رجلها توسعت عيونها بصدمه وهي تحس نفسها تهووي للمسببح
    اصرخوا البنات:ريوووووووووووووووووووووف
    شعوور غريب لما تكوون تحت الماء وتظل تقااوم حاولت تقاوم الجاذبيه اللي كل مالها تسحبها لتحت صار الماء يدخل افمها وتحاول تتنفس بس مااقدرت

    رراحت تركض رغد بخووف وادخلت مجلس الرجال:يييييببببه ريوووووف طااااحت بالمسببح
    وقف معاذ وماجد بفهااوه ولما سمع معاذ اسمها مسك رغد من كتوفها:وييينها
    رغد اللي تصيح اشرت بيدها:هناااك(وصارت تركض ومعاذ يركض وراءها)

    بس يااترى بياااصل بالووقت ولا لا

    صاارت ترمش ريووف بخفه وهي تحس مو قادره تتنفس صارت تغمض وتفتح حست بنفسها وهي تتصدم قااع المسبح وارجعت ارتفعت شوي""يييمه""وغمضت عيووونها


    ومِنْهـو يرتِّـب غرفتـي / والدفاتـر
    وإن شاف ( صوره ) لـي صاح وحضنِّـي



    يالله عسـى مـا تغفـى كـل المشاعـر
    ويالله عسـى مـا ينصِـدِم يُـوم ظـنِّـي




    انتهى






    رد مع اقتباس  

  3. #143  
    الـــبـــ40ـــآآآآآآررررررت
    الــمــززرررعــــه
    الـمــســبـح

    جاء معاذ وامسكته يارا وهي تبكي:ريوووف
    دفها ورمى نفسه بالمسبح مسكها من يدها وسحبها لفوق ركها على بطنه:اااااااه(رفعها للارض)
    تجمعوا كل البنات حولها وساره ضمتها وتبكي:ريووف ريوووف اصصحيي
    اوصلت اميره وهي تركض وتتدفهم:بعدوواا
    كان واقف معاذ وعيونه بس عليها هي ووشلون وجهها ماايل للازرق
    ثواني وكل الحريم جااواء
    اميره:ببعدووا خلوها تتنفس(صارت تضغط على بطن ريوف بقووه وهي تعد بالارقام ارفعت راسها وانفخت بافمها وصارت تضغط على بطنها)
    ثواني وارجعت تفتح عيونها بعد ماكحت ماء خفيف صارت ترمش بخفه
    بعدت اميره وهي تتامل ريوف:ريووف تشوفيني
    كحت بقوه وهزت راسها بخفه
    الكل اطلق لنفسه الرااحه واركضت ام سديم وهي ترفعها وتبوسها:ياقلبي

    وتجمعوا كلهم حولها ماعدا هو مشى خطوه لوراء وبعد عن كل المكان تنهد وجلس تحت نخله وهو رافع رجوله لصدره""يمكن لو تاخرت ولا لو هذيك البنت ماساعدتك كاان فقدتك""(غمض عيونه ورجع فتحها صار يكح حس ببرد فظيع مشى لاتجاه اجنحه الرجال وفتح شنطته لانه جايب ملابسه عشان ينامون هنا سحب بنطلون وبلوزه ولبسهم بسرعه بعد مااخذ شور سريع تنهد وطلع)

    الــــســـ4:00 عصرآ ــآآآآآآعـــــه
    جـــنـــآآآآح الـــبــنـــآآآآآت
    كانت ريوف منسدحه على السرير والبنات حولها ويسالفون ويضحكون
    سديم ببتسامه:تبين شاهي
    ريوف:ايييه ياروحي
    هزت راسها سديم وانزلت تحت لجهه المطبخ وهي تمشي اوقفت بصدمه من اللي شافته ارجعت خطوه للوراء وهي تاقف بسرعه وراء النخل ابلعت ريقها

    بــووآآبـــه الــمــززررعـــه
    دخل بسيارته الكامري العاديه نزل وهو ماسك ملفات كثيره تنهد وهو يشد على قبضة يده""وش معنى انا اللي ابوسديم طلبني من الفرع الثاني اوصل هالملفااتاكيييد فيه شيء""اخذ نفس وطلع جواله:هلا طال عمرك ايه انا عند البوابه(سكر الجوال ودخله بثوبه)
    ابتسم بمكر وهو يكتف يدينه:وشلونك
    رفع ارسه حمد بصدمه وهو يشوف ثامر رفع حاجبه وهو يناظره من فوق لتحت:وش جايبك لهنا
    ضحك ثامر باستهزاء:هههه انا خطيب سديم وبعدين(قرب خطوه لحمد وهو يناظره باستهزاء)ماقلت لك اني بفووز(رجع لمكانه)هههه عرفت ياحبيبي(وبتعظيم)حنااا ويييين(واشر باصبعه للارض)وانت وين
    بلع غصته بقهر شد على قبضة يده""صار خطيبها خلاصمااسرع وافقتي ونسيتيني""ابتسم بقهر:الف مبروك لكم
    ضحك ثاامر:مره ثانيه اعرف من تتحدى هههه شووف وش قاعد تسوي(وهو يحرك افمه ببطى بطريقه منرفزه)قاعد تجيب اوراق لي
    ناظره من فوق لتحت بقهر ماافيه أي رد يقدر يقوله كان وده يعطيه بوكس بس فكر بمهند لو انه خسر وظيفته ابتسم على جنب:ايه عرفت

    اشقهت وهي تبكي حطت يدها على افمها تمنع صوت شهقاتها يااصل لهم مااتقدر تشوفه كذا ضعيف ومنذل وليش""ااه ااه حممد""

    حمد بغصه مد الملفات لثامر:تفضل
    سحبها ثامر وهو يقول باستهزاء:تفضل اشرب لك فنجال
    رفع راسه حمد له وبنظره حاده:مكشور
    ضحك ثامر بقوه ولف وجهه ومشى
    تنهد بقوه وهو ينزل راسه لف لسيارته وضربها بقبضته بقوه:ااااااخخخخ ااه ااه(صار صدره يرتفع وينزل)
    اوقفت وراءه بدون شعور وبهمس:حمد
    وقف بصدمه لف لها شوي شوي ناظرها بصدمه اول مره يشوفها كذا بهمس:سديم
    اشقهت بقوه وبقهر وصوت شوي عالي:ليشليش سكت لهليش خليته يهينكليشششااه ااه
    ناظرها بضعف ابتسم باستهزاء:لانه عندي بيت وولد اهتم فيهم مو زيكم
    اشهقت بقوه لفت يدينها حول رقبته بقووه وهي تشهق:ااه اااه اااه لاااتسمح لهم يذلوونك اااه ااه اناا احببك احبببك وادري ادري انك تحبنيي اه ااه
    دمعت عيونه ووقف بذهول من حركتها بهمس:سديم سديم
    اشهقت بقوه:لاتتكلم لاتككلم ابي حمد القديم ابييه ابيه(صار صوتها يضعف من البكي)
    بعدها عنه بقوه وهو يمسك وجهها بيدينه وباس خدها بخفه وهو يغمض عيونه بعد افمه عند خدها بس كان وجهه قريب حيل من وجهها وهو ماسكه بيدينه:اا ااا(نزل راسه وبعد يدينه)ااه(لف وجهه وركب سيارته ومشى بسرعه)
    اشهقت بقوه غطت وجهها بيدينها بالالم وحسره""لاتروح لاترووح""


    ســـيـــآآآررره حـــمــــد
    كان يمشي باسرع شي عنده ووقف بقوووه تقدم جسمه بقوه للدركسون ورجع ثاني مره للمرتبه وماسك الدركسون بقبضااته بقوه وصدره يرتفع وينزل""ليش انا يصير لي كذاااااه انا لازم ابعد ايه ابعد عن سديييم مستحيل اشوفها انا لازم انسااها لااززم زي مانسيت وجد اكييد بقدر انسى سديم(اخذ نفس عميق وركى راسه على الدركسوون بحزن)

    إيهّ نٍحْبَ بسّ مشكلتنآ حآكمتنآ ظروفنآ ,
    يعنّي لآإْ نطْق قّلبيِ أبيك


    ردّ كل الكوَن حوٌليْ مإ يصيرُ


    الـــمـــزززرررعــــــــه
    جـــنــــآآح الــبــنــآآآآآآآآت
    ساره:ماكان سديم تاخرت
    سما:الا والله
    ساره بخوف:بروح اشوفها(اوقفت واطلعت من الجناح واتجهت للمطبخ ادخلته ومالقتها""وين راحت""لفت تبي تتطلع وانصدمت وهي تشوف سديم جالسه على ركبها قدام البوابه بمسافه مو بعيده اركضت لها بخوف):سدددددييييييييمم(اقعدت على الارض وهي تناظر لها انصدمت وهي تشوفها تصيح بعدت يدين سديم):وشفيك
    اشهقت سديم وضمت اختها بقوه:احببه سااره احببه خليه يررجع خليه ياخذني معه ااه ااه
    انصدمت ساره ماتتدري عن من تتكلم سديم بس شكت:حمد
    هزت راسها وهي تشهق:ايه
    ساره:اا اا وش جابههو جاء هنا(بعدت سديم عنها وهي تمسك كتوفها)
    هزت راسها سديم وهي تسحب غصتها:وثامر الحقير ذله اه ااه
    صارت ساره تحرك عيونها بضياع واستغراب امسكت سديم من كتوفها وهي تقومها:قوومي قوومي حبيبتي قومي
    اوقفت سديم مع اختها ومشت فيها لجناح امهم عشان ماتتقدر تدخل كذا على البنات
    ساره وهي تتامل اختها النايمه واثار الدموع على خدودها""اافف الله يلعن الحب""اوقفت وهي تغطي اختها زين واطلعت بااتجاه جناح البناات


    جـــنـــآآآآآآح الــبــنــآآآآآآآآآت
    اطلعت نور وهي تكلم:هلا ماجد وش تبيطيب اشوفك عند الباب اوك باي(سكرت وصارت تمشي باتجااه البوابه اوصلت واوقفت""ااف هذا وينه""صارت تتلفت يمين ويسار فجاه طاحت عينها على كلب كبير واقف يناظر لها عاد هي دينها ودين الكلااب ابلعت ريقها ارجعت خطووه ونببح الكلب بقووه اصررخت بخووف وشافته يركض لمها توسعت عيونها بعدين صارت ترركض وهي تصاارخ ماتتدري وين تروح ولا وين هي قاعده تمشي بس المهم انها ترركض)


    آآآجـــنــحـــه الــررجـــآآآآل
    كان يلبس بنطلونه سكر السحاب سحب بلوزته بس رفع راسه باستغراب وهو يسمع صوت اصرراخ بنت رمى بلوزته وطلع يركض انصدم وهو يشوف البنت اللي مرت من عنده وهي تركض والكلب وراءها:اا اااا هيييييههه وووقققفي وووووقفيي(ركض وراءها)
    اوقفت نور وهي ماتشوف قدامها الا الجدار بس لفت بسرعه وهي تشوف الكلب صارت تتصاارخ
    ناصر:اسسككتتتتي
    ارفعت راسها وهي تشوفه واقف وراء الكلب بمسافه بسيطه:لاتتحركين ولا تصاارخين لانه بيهجم عليك اثبتي بس
    اشقهت نور وهي تغمض عيونها بقووه ولامه يدينها لجسمها:مااقدر
    ناصر وهو يقرب لها:لاتخافين هو بس بيشمك
    نور:ييييع بععععده عني تكفففى
    قرب الكلب اكثر لنور لين صار تحت رجولها
    بحركه سريعه سحب ناصر نور من ذراعها واصدمت صدره:انتي بخير(تركها ونزل للكلب وهو يلمسه شوي وراح يركض الكلب لف لها وهو يشوفها تشاااهق وترجف بقووه خااف عليها قرب لها ومسك يدينها)انتي بخير
    اشقهت بقووه:ااه ااه
    قعدها ناصر وراح يركض ثواني ورجع وهو معه علبه ماء:اشربي
    اسحبته منه واشربتها بسرعه
    كان ناصر يتاملها وهي تشرب ووشلون ترجف بقوه:عندك فوبيا من الكلاب
    هزت راسها بقووه وصارت تكحح بقوه
    مسح على ظهرها بدون شعور وبخوف:اهدي خلاص رااح
    هزت راسها بتوتر فجاه بدت تستوعب اللي قاعد يصير ناظرته وانتبهت انه دون بلوزه نطت بسرعه:بببعد عني
    ضحك باستهزاء ورفع راسه لها وابتسم وبانت غمزاته:وانتي ماعندك الا هالكلمه
    عصدت حواجبها وهي تتلفت شافت تفسها بووسط شجرر كثيررر وماتشوف البيت ابداا تورطت كل ماجاءت بتمشي بجهه اوقفت تخاف يطلع خطاء ويجيها الكلب
    مايدري ليه يحس باستمتاع وهو يشوفها تايهه ماتتدري وين تروح قال بضحكه:تبين مسااعده
    لفت له وبقهر:وين البيت
    وقف ناصر وقرب لها وضحكه شكلها وهي ترجع بسرعه:اووديك للبيت بس بشرط
    ناظرته بفهاوه:شرط
    هز راسه ناصر:يب شرط تقولين لي اسمك
    نور بعصبيه:ماراح اقولك أي شيء
    حرك كتفه بعدم اهتمام:اجل براحتك انا رايح
    لما شفته مشى كم خطوه اصرخت واركضت وهي تمسكه بيدينها الثنتين من معصمه:لاتتركني
    بلع ريقه وهو يلف يناظر عيونها فيها شيء مختلف حركة اشياء دااخله وهو يشوف عيونها التايهه والخايفه وقال بدون شعور:طيب(سحب يده)احمم بس خليني اجيب بلوزتي واجيك
    قاطعته نور بخوف:لالالا بروح معك
    هز راسه ومشى وصارت تمشي وراءه لين وصل لاجنحه الرجال دخل وسحب بلوزته وطلع صار يلبسها وهو يمشي:يلا
    صاروا يمشيون جنب بعض بس بينهم مسافه ومارفع عيونه ناصر ابداا ولا التفت لها
    كانت منزله راسها ارفعت عيونها شوي شوي وناظرته لفت وجهها بسرعه لين شافت البيت صارت تركض بس اوقفت ولفت وهي تشوفه بيلف:ااا لحظه
    لف لها ناصر باستغراب وماقال أي شي
    نور:نووور
    ناظرها باستغراب وهو يعصد حواجبه:ايش
    نور:اسسمي نوور
    ابتسم على جنب:وانا ناصر
    هزت راسها بخوف وتوتر ادخلت بسررعه للبيت
    صار يتامل مكانها الفاضي""وشفينيحبيتهااااااه""اخذ نفس وابتسم بقوه وكمل مشييه

    اما نور تراكت على الباب وطلعت راسها وهي تشوفه يمشي""ليش قلبي ينبض كذا""
    اضربت كتفها بقوه:ووش تسووين
    اصرخت بخوف وهي تلف وتناظر قمر حطت يدها على قلبها:خوفتيني
    قمر باستغراب:وشفيكوليش وجههك احمر
    هزت راسها نور:ايه اسمعيي(اسحبت يدها وهي تقولها قطع كلامه دقت جوالها ردت وصارت تهاوش ماجد وقالت انه طلع لها كلب وماراح تتطلع ثاني مره وسكرت منه وكملت لقمر السالفه)
    ابتسمت قمر بقوه وهي تضمها:يالبييييه
    نور وهي تتدفها بقوه:بببعددي يااغبيه
    اضحكت قمر على نور:وشفييكخلاص حبيتيه وشفيها
    نور بخجل:اا طيررري بس أي حب واي خرابيط
    اضحكت قمر:هههه ايه ايه خرابيط
    لفت عيونها للشباك وهي تناظر الثيل""معقوله جد حبيته""

    وآلله أحبكَ ! ’ بسسس لآ تقول : شلون !

    خلّني| أحيآ بهآ | لك ، و آتنفسسك







    رد مع اقتباس  

  4. #144  

    بـــيـــت آآآبــووفــهـــد
    غــررفـــه فـــهـــدد
    كان ضايق حده ويفكر من اللي سوا فيهم كذا تنهد وسحب جواله وهو يدخل الاستوديو ويمشي على صورهم وصور قمر لحالها ابتسم بقووه

    إذا الليالي قامت تضايقني .
    فتحت جوالي على صورتهـا !

    أحس بأن همومي تفارقني
    كـّن الهموم اتخاف من [color="rgb(255, 192, 203)"]نظرتهـا


    تنهد واخذ نفس عميق ونزل جواله جنبه وهو فاتحه على صورته تغطى بالبطانيه ونااااااااام

    الــمـــززرررعـــــه
    الـــســـ7:00 المغرب ــآآآآآعــــه
    كانوا البنات جالسين على الثيل وهم حاطين انواع الحلويات والعصيراات والشيبساات وغيرهن وكانت الاجواء حيل حلوه بين ضحك وتعليق ومزح
    قمر وهي لابسه قميص سماوي قصير ناعم وساده وماسكه بين يدينها مخده صغيره على شكل قلب ابيض:ههههههه لالا مو من جدكن
    اميره:ههههه ساااره تتذكرين يوم هبلنا بااابله حسناء
    ساره:هههه الله يالثاانوي كانت قسسم ايام حلوه
    نور:ايه والله مافيه زي الثاانوووي
    قمر:هههه نور تتذكرين يوم تسوين روحك دلوعه وزلقتي من اول الدرج لاخره
    منيره وهي تتطيح على الارض من الضحك:ههههههه هههه قسسم كاان شكل نوور رهيييب
    نور وهي تمد بوزها:سخيفاااات خووش صديقات بدال ماتمسكوني قعدتوا تضحكون
    ريوف:هههه منيره عطيني بيبسي
    منيره وهي تتلفت:مافيه كوب(اوقفت)بروح اجيب لك
    ريوف بسرعه:لالالا مااتروحين
    منيره:هههه عاادي مابيننا شيء(وراحت كانت لابسه قميص قصير لونه اصفر ممسوك بفوق بخيوط خفيفه لونها ابيض وفيه على جنب فونكه لونها ابيض كان ضيق وحيل ناعم عليها)كانت تغني: ابا عز الدموع الي غشت عيني عقب فرقاك واداوي نزف جرح انسان دمه من شرايني واعز النفس عن حبك مادام اني عجزت القاك اااه ااه(صارت تهز راسها بانطراب ادخلت المطبخ وهي تفتح الدرج ودنقت اسحبت الصينيه وحطت فيها مجموعه اكواب بعدت شعرها اللي كان طايح عن وجهها وهي ترميه وراء ظهرها بنعومه اسحبت الصينيه بس اصرررخت بخوووف واضغطت على الصينيه بخووف وهي تشوفه متراكي على الثلاجه ويناظر لها)بهمس:عبدالعزيز
    كان داخل المطبخ يبي يشرب الماء وشافها وهي تتدخل ولا انتبهت له تراطى على الثلاجه وصار يتاملها بلع ريقه ولا قدر يتكلم حتى لما دنقت وبانت فخوذها:اا اا(نزل راسه)احمم اسف
    صارت تناظره وهي فاتحه افمها وتشوفه بيطلع
    وقف ولف لها وهو مدخل يدينه بجيبه رفع راسه واخذ نفس وناظرها:ليش حبيتيني
    انصدمت من سواله وصارت تناظر بفهاووه
    عبدالعزيز وهو يبتسم على جنب:ليش وثقتي فيني بعكسهماا انا مااستااهلك(ضحك باستهزاء)انا مااني الا نكره بحياة الكل حتى لو اموت مااحد بيفقدني(لف وجهه يبي يمشي بس وقفه صوتها)
    كانت منزله راسها وبصوت مبحوح:لاتقول كذا
    ناظرها بصدمه""معقوله تبكـ ـ"":منيره
    ارفعت راسها وهي تناظره:اا اا كلهم يحبونك قمر وفواز كلهم بس اا اا اه هم زعلانين بس ولاهم قادرين يساامحونك عطهم وقتهم
    عبدالعزيز بدون شعور:وانتي
    ناظرته بصدمه:انا
    عبدالعزيز وهو يقرب لها:ساامحتينيولا زعلانه علي
    ناظرته وابتسمت باستهزاء وقالت:بعد عني خلني اروح
    تنهد عطها مسافه تمشي منها وصار يتاملها وهي طالعه وتمشي لين اختفت بين الشجر المظلم تنهد بقهر وسكت

    الــــبــنـــآآآآآت
    اقعدت منيره وهي تبلع ريقها وتحاول تسوي نفسها طبيعيه صبت بالاكواب وهي تمدها للبنات
    ريوف:يسلموو يابعدهم
    ابتسمت منيره بهدوء واسكتت
    سما باستهبال:يووه اليوم معااذ قسسم كان خايف من جد عليك ياريوف
    ريوف بفهاوه:هااهايش
    اضحكوا كل البنات على تعابير وجهه ريوف
    اللي لما استوعبت استحت وتفشلت بقووه ومااعرفت ترد
    ساره وهي تتدف سما من كتفها بقوه:طيرري تبين تفشلين اختي
    ريناد بدلع:الا ريووفه ماارضى عليه(وضمت ريوف)
    قمر بمزح:يووه ياصبر الارض
    نور:هههههه قسسسم رينااد حييل ماايعه
    ريناد وهي تحط يدها على خصرها:هاه اشوفكم قلبتوا علي
    اضحكوا كلهم وصاروا يسالفون بمواضيع مختلفه وكثيره<<عاد خبركم بسوالف البنات يالمدارس والجامعات او الشباب او ـ ـ ـ >>


    بــــيــــت آآآبـــووســلــمــآآآن
    جـــنــآآآآح ســلــمــآآن وو حــلآآآ
    دخل وهو تعبااان شاف الجناح مظلم مشى لغرفه النوم فتحها وشاف حلا نايمه تنهد وتقدم منها وصار يمسح على شعرها بخفه""اكمل اللعبه ولا خلااص تعبتياااه بكرا بقولك واللي فيها فيها""وقف وغير ملابسه وطاح على السرير جنبها ونااااام باامل كبير لبكرا


    الــــمـــززررعــــه
    دخل فواز بسيارته ونزل وصار يمشي باتجااه قسم الرجال وقف وهو يطلع جواله ويرد:الو

    الــبــنـــآآآآآت
    ريناد وهي تاقف:بنااات قوموا نتمشى
    البنات وهو ياقفون:يلاا
    اوقفوا وصاروا يمشيون وهم يساالفون ويضحكون
    اوقفت ريناد وهي تربط شعرها وتغني بهمس انزلت للرجولها وعدلت شرابها ارفعت راسها وهي تشوف البنات بعدوا:ااف(بصوت عالي بس بالنسبه لدلع ريناد يعتبر قصير)بنااااااات بنااات انتظروووني(صارت تركض بخفه وطااااحت بقووه""اااه""امسكت كاحلها بالالم وهي تعض على شفايفها)

    كان يمشي قريب منها:اووك طيب يلا مع السلامه(حس بشيء قريب منه لف وانصدم وهو يشوف البنت بس ماهو باين ملامحها قرب)فيك شيء
    ارفعت راسها بخوف:هاه
    بلع ريقه وفهااا فيها صار يرمش وهو يشوف ملاك ناااعم كانت لابسه بجامه بندكور فوق الركبه لونه ابيض وعليه قلوب بالاسود وبدي اسود ساده كان مااسك بقوه عليها ومبين مفاتن جسمها ولا رجولها البيضاااااء ولا شعرها االسود كانت من جد ملاك):ااااا
    ريناد""فواز""ماعرفت ايش تسوي حاولت تاقف بس كانت ببتتطيح بس مد يده ومسكها بقوه ارفعت راسها وهي تناظر له
    بلع ريقه وهو ماسك يدها صار يتامل عيونها""لحظه هذي العيون شفتها قبل ااايه هيي ااا"":ااا
    ابلعت ريقها وهي تضم شفايفها بخووف وهي تسحب يدها بقوه
    بس هو كان ماسك يدها بكل قوته ومفهي بوجهها
    ريناد اللي تحس بتبكي بهمس:عورتني
    فواز:هاه(ناظر يدها فكها بسرعه)اسف اسسف
    هزت راسها وصارت تمشي على خفيف وهي متوتره حيل بس فيه شيء داخلها مبسوط يمكن عشانها شافته صارت تتحسس معصمها بنعومه""اااه""ابتسمت بقوه
    اما هو فظل مكانه يراقبها وهي تعرج لين اختفت عن نظره:اا اا مدري وشفيني(هز راسه بانكار للي يصير له وكمل مشيه باتجااه قسم الرجال)

    يـــوووم جـــدديـــدد
    مــشـــآآآآآآآآررري
    كان داخل صيدليه يبي يشتري بندول
    :مشاااري
    لف وهو يشوف مروان وسلم عليه ببرود
    مروان:ههه عاش من شافك وينك مختفي انت وفهد(وباستهزاء)وايه صح هذاك البزر وينه
    عصد حواجبه مشاري بتفكير:قصدك فارس
    مروان وهو يبتسم على جنب:ايه
    مايدري ليش مشاري ماارتاح لابتسامة مروان ناظره من فوق لتحت ومشى وخله(ركب سيارته""لايكوون هو اللي سواها""اسرع وهو متجهه لبيت فهد)

    بـــيـــت آآآبــووســلــمــآآآن
    جـــنــآآآآح ســلـمــآآآن وو حـلآآآ
    صحت حلا بتكاسل وهي تقوم للحمام وتغسل اللبست بنطلون وبلوزه سبور استغربت لما مالقت سلمان بالجناح:يمكن تحت(انزلت بعد ماشرب كوب ماء)ادخلت الصاله وهي تسلم على ام سلمان:وين سلمان
    ام سلمان:تلقينه برا واقف مع عمته وبنتها
    عصدت حواجبها باستغراب:ليش مايدخلون
    ام سلمان وهي تحرك افمها وكانه علامه كره:مدري عنهن
    اوقفت وهي تمشي اطلعت للحوش بس اوقفت بصدمه وتناظر للمنظر اللي قدامها كيف سلمان ماسك بيد البنت ويضحك معها بشكل طبيعي والمراه الكبيره جالسه على الكرسي والطاوله قدامها ابلعت غصتها بقهر وهي تمشي لهم:السلام عليكم
    المراه الكبيره باستحقار:هذي زوجتك
    سلمان ببتسامه:ايه
    سلمت حلا على المراه ولفت للبنت وهي تسلم انقهرت انها مافكت يد سلمان ناظرت يدينهم وبعدين ارفعت عيونها له وحركت راسها بعلامه ايش انقهرت انه ناظرها باستغراب صدت:تفضلوا داخل
    عمة سلمان:لالا حنا ماشين يلا حبيبتي
    بنتها وهي تبتسم بدلع:تيب ماما
    ناظرتها حلا من فوق لتحت بس اللي صدم حلا البنت وهي تبوس سلمان وتقول بغنج:باي(ومشت)
    ابتسم سلمان:مع السلامه سلموا على ابوخالد
    ناظرته حلا بفهاوه
    لف لها وابتسم بس عصد حواجبه باستغراب:وشفيك
    حلا بقهر وبدون شعور:رووح ناام معها بعد
    ناظرها بصدمه:ايش
    لفت وجهها وهي تمشي لداخل البيت بغضب ادخلت الصاله
    سحبها سلمان من معصمها:وشفييكوقفي وش هالكلام
    دفت يده بقووه:لاتلمسسسني فااااهمم
    ام سلمان وهي تاقف وبخوف:وشفيكمهدوا وش اللي صار
    حلا والدموع تجمعت بعيونها:اسااالييه(اصررخت)اساااالييييييييه(لفت وجهها وهي تركض مع الدرج
    امسكت ام سلمان معصمه:وش اللي صاير
    سلمان بفهاوه:مدرري خليني اشوفها(بعد وصار يركض مع الدرج ودخل جناحهم انصدم وهو يشوفها تتدخل ملابسها بشنطتها مسكها من معصمها ولفها بقوه له)وشفييييييك
    حلا بعصبييه:وش اللي وشفيينياشووفك قداامي مااااسسسسك يدهاا وتبووسسك(حركت يدينها بغضب)وانتتت مبسووووووط ولا عليييك(اشرت على نفسها بقهر)وانااا مو قااادرر تلمسسسنييي(دفتها بقوه عن وجهها وهي تلبس عبايتها)
    مسكها بقوه من معصمها وبعصبيه:احترررمي اللفاااضك فاهمممهبعدييين انتي اللي مااتبيني اللمسك
    اصررخت بقهر:متتىى قللت كذامتتتتىاترركنني اتررركني وروح لها اصلااا انت مااعندك مشااعر ااه ااه
    ناظرها بصدمه وباسها من افمها بقووه
    دفته بقوه بعيد عنها وهي تعطي كف:ااه مااقلت لك كذااا عشااان تبووسووني ولا يكوون بظنك اني ابيييييك(دفته بقوه من صدره وهي تدق على السواق اللي بيتها مو بعيد عن بيت سلمان انزلت تركض من الدرج)
    سلمان:حلااا حلااا وقققفففي خليينا نتفااااهم
    ام سلمان بخوف وهي تمسك ذراع حلا:وشفيه يابنتيوش اللي صار
    حلا وهي تبكي:مافيه شيء خالتي(باست راسها وهي تسمع جوالها يدق اطلعت واركبت السياره بسرعه وهي تبكي)رورح البيت
    وقف يناظر للسياره بصدددمه

    ســيــآآرره حــــــلآآآآآ
    كانت مغطيه وجهها بيدينها وتبكي وتشاهق""ااه اه ليش سويت كذاليش دمرت فرصتنا الاخيره ااه اااه حاولت وحاولت لين تعببببت بس الحين مافيه شيء بيرجعني ااه ااه"""

    عَلموهم . كان عندي من غلاهم أُمنيات !
    وعلموهم ! كان باقي من غلاهم لي سنين ،

    واعتقوا وجه التفاهم عَن جنون التضحيات
    و إكتفوا بـِ الذنب ذنب ولا تجيبوا له عَرين

    لا ينادون بـِ رجوع ! . ولا يـِصلونْ بـِ ممات

    قلب ٍ أوفى في عهدهم دون مايسلب حنيــن .

    وقولوا اني قلت : ابرحل في هدوء و في ثبات

    وما يعزيني سوى . اني رحت في ذمه ودين






    رد مع اقتباس  

  5. #145  
    الــــبــ41ـــآآآآآآآآآآآرررررت
    بـــيـــت آآآبــووفــهــد
    دخل مشاري وهو مستعجل ويركض صعد الدرج وطق باب غرفه فهد بس مالقى جواب ولما جاء بيفتحه سمع صوت باب ينفتح لف وطاحت عينه بعين مها
    مها كانت توها طالعه من غرفتها ابلعت ريقها وهي تشوف مشاري يناظرها ماتتدري وش تسوي ترجع تتدخل الغرفه ولا تكمل مشييها(صدت وادخلت الغرفه على طول)
    ابتسم مشاري بخفه وفتح الباب التفت لباب الحمام اللي انفتح:فهد
    فهد:هلا مشاري تفضل
    دخل مشاري وهو يسكر الباب:اممم بقولك شيء بس ابيك تمسك اعصاابك ولا تتهور فاهمعلى الاقل لين نتاكد
    عصد حواجبه فهد باستغراب:مشاري خوفتني وش صاير
    مشاري وهو يتامل فهد:اا انا شاك ان مروان هو اللي وصل الصور والمقاطع لابوك
    توسعت عيونه بصدمه وبتفكير بكل لحظه""صح هو اللي كان يضايقنا وكان شاك ان قمر بنت اييه اكيد هو من غيره يعني""فتح درجه بسرعه وسحب ثوب واللبسه ومشى بعصبيه
    بس مشاري وقف قدام الباب:فهههد قلت لك امسسك اعصااابك بعدين حنا متاكدنا
    فهد بعصبيه:نتاااكد من ايشهو ماافيه غيرره(بصراخ)ببعععد عن وجههي مشاااااااااارري ببعععععد
    مشاري بصدمه:ففهد اهداا وشفيكمستحيل اخليك تروح وانت كذا تبي تتذبحه
    فهد بكل قووته دف مشاري وطلع يركض بغضب
    مشاري اللي طاح على الارض وقف بسرعه وصار يلحققه فتح باب السياره قبل مايمشي فهد
    فهد بعصبيه وهو يمشي بسرعه:والله مااخليه
    مشاري:فهد فهد هد السررعه هد بعدين فرضاا طلع مو هو وش نسوي
    فهد:لا هو انا متاااكد


    الـــمـــززرررعـــــــه
    ناصر وهو يتننحح:احممم اميرره
    اميره وهي تتطلع له:نعم
    ناصر:اسمعي بنجيب دبابات تبون
    اميره بحماس:ايه ايه اكيييد
    ناصر:كم واحد تبون اجيب
    اميره:لحظه بسال البنات(ادخلت)بنااات ناصر بجيب دبابات كم واحد يجيب
    ساره بحماس:اللله وناااسه قولي اممم 5
    اميره:هاه وش رايكن
    قمر:ايه 5 تكفي
    اميره:اوووك(اطلعت لناصر وقالت له وارجعت ادخلت)الله وناااسه
    نور:قمر ترى بركب معك تعرفيني مااعرف
    قمر ببتسامه خبث وهي تغمز وبهمس:وش رايك اركبك مع ناصر
    انصدمت نور بعدين عصبت اضربت قمر من كتفها بقوه:على تبببن من جد سخفيفه(بس لما ناظرت قمر)ههههه منيررره ترى بركب معك
    منيره:ريناد قالت بتركب معي
    سديم:اركبي معي نور
    نور:اوووك


    بـــيـــت آآآبــووحـــــــلآآآآ
    غـــرررفـــه حـــلآآآآآ
    ابوحلا وهو يمسح على شعر بنته اللي منسدحه ومعطته ظهرها:وشفيك ياحبيبتيزوجك تحت ويبي يتكلم معك
    حلا ببحه من كثر البكي:قووله مابي اشووفه
    ابوحلا:طيب ليش ياقلب ابوك
    اشهقت حلا:كذاا
    تنهد ابوحلا بضيق وهو ينزل راسه:كله بسبتي ماكنت تبينه وانا غصبتك عليه ااه
    تعدلت حلا بسرعه:لا يبه لاتقول كذا انت مالك دخل ااه(صدت)هو السبب(ابتسمت بوجه ابوها)لاتخاف يبه علي
    ابتسم لبنته وسحب راسها وباسه:ااه ياروح ابووك(وقف)خلاص بقوله يروح ويجي بوقت ثاني اذا هديتي
    هزت راسها وهي تمسح دموعها وهي تراقب ابوها يطلع تنهدت وارجعت انسدحت:ااه ياايبه هو اللي خرب كل شي حلو بيننا هو

    الـــمـــجــلـــس
    سلمان وهو ياقف:يعني ايش
    ابوحلا وهو يتنهد:ياوليدي عط البنت فرصه ترتاح انت ررح وبعد يومين ولا ثلاثه تعاال
    بلع ريقه وشد على قبضة يده بقوه:بس ياعمي انا ابي اتفاهم معها
    ابوحلا:ادري والله بس اه الشكوى لله انا مااقدر اغصبها
    هز راسه وابتسم بالقوه بوجه عمه:مشكور عمي عن اذنك
    ابوحلا:تعشى معنا
    سلمان:لا ان شاء الله وقت ثاني مع السلامه(لف لعمها اللي يبي يطلع معه)لاوالله مااتطلع اجلس(ابتسم)ادل الطريق
    هز راسه ابوحلا وجلس
    تنهد وهو يطلع وقف ورفع راسه لشباكها""بس ابي افهمك بس ابي اقولك اني""بهمٍس:احببك(هز راسه بااسف ولف وجهه وطلع)

    غـــرررفـــه حـــلآآآآآ
    اشهقت كانت تراقبه من الشباك وهي مطفيه الانوار""ااه ااه لاترووح ااه ااه""اتركت الستاره وصدت وهي تلم رجولها لصدرها على سريرها:ااه ااااه


    الـــمـــززرررعــــه
    اطلعوا البنات وهم لابسين عبايات كتف ومتلثمات
    ناصر وهو يقرب ومنزل راسه:السلام عليكم
    البنات بهمس ماعدا سديم وخواته:وعليكم السلام
    ناصر وهو ينزل من دباب:تعال اميرره
    اركضت اميره واركبته:رغووده تعاال
    اركضت رغد واركبت وراء اميره وانطلقوا
    ساره بصراخ:ياااابقرررره انتظريينااا
    وصلوا العمال وانزلوا من الدبابات
    سديم:ناصر وانتوا عندكم دبابات
    ناصر:ايييه بس حنا بنلعب برا وانتوا لااتتطلعون من المزرعه فااهمين
    سديم:اييه طيب
    لف وجهه ناصر ومشى
    قمر بهمس:بس بس ذبحتي الولد من نظاراتك
    لفت نور لقمر:انطمميي سسددديم انتظريني
    قمر:هههههه سما يلا تعالي

    اقـولــكـم تـقـسـيـم الـبـنـاااااااات
    اميره = رغد
    سديم = نور
    قمر = سما
    منيره = ريناد
    ريوف = يارا
    ساره = وسن







    رد مع اقتباس  

  6. #146  

    منيرره كاانت تفحط بحماااس وريناد تصاارخ بخووف وضاامه منيره بكل حيلله
    مرت من عندهم ريوف اللي تمشي شوي شوي:منيررره هددي
    ساره وهي تتفحط وتسوي دوائر ووسسن ميته ضحك:هيييييييه ههههه
    ريوف بصراخ:سااااررره ياامجنووونه هدددددي
    اميره اللي مسررعه بس ماتعرف تفحط:هههه ريوووف لو تمشين على رجولك ابرك لك
    مدت اللسانه ريوف لاميره وهي تصد
    سديم اللي مسررعه:ياااهوووووو
    نور وهي تصفق بحمااس:عااااشششت سددديييم
    قمر وهي تفحط بوجهه سديم ونور:ههههههه
    سما:ههههه احسسسن
    سديم:يااماال التبببن والله ماانخليك(وصاروا يلحقون قمر وسما)
    اميره وهي تمشي بسررعه وتحاول تلحق سديم ونور وقمر وسما
    ساره وهي تلتفت لمنيره وريناد وريوف ويارا اقول بنات وش رايكم ننطلع برا المزرعه
    ريوف بسرعه وهي تشهق:ااه لالا انتي مجنونه نسيتي ناصر قال لااحد يطلع
    ساره:وكلام ناصر كلام رسولاقووول انا ووسن بنطلع اللي تبي تجي واللي ماتبي تققعد(بعصبيه خفيفه)صصدق خوفااات خلوونا نسوي مغامره لو مره وحده
    منيره:ههه اناا مععك سارو
    ابتسمت ساره:وه فديت منوور مو انت خوفاات
    يارا بحماس:ريووف خلينا نطلع معهن
    ريوف اللي حدها خايفه:اف منكن طيب طيب يلا بس شوفوا مانطول ربع ساعه بس
    ساره بعدم اهتمام:طيب(وصاروا يمشون اولهم ساره ووسن بعدين منيره وريناد واخر شيء ريوف ويارا)


    آآآآمـــيـــررره وو ررغــــــدد
    كانت اميررره مسررعه وهي تضحك لانها ضيعت سديم كانت لافه وجهها لوراء
    اصرررخت رغد:اميييييييررررررررررره انتببببههههي
    لفت بسرعه حااوولت تتجنب كومه النفوود الكبيره بس مااقدرت طااروا من فوقها وطاحوا وانقلب عليهم الدباب!!!!!


    ســـيــآآآآرررره فـــهـــــدد
    مشاري بترجي:تكفى فهد عشااني بس وقف خلنا نتفاااهم
    فهد بصراخ:نتفاااهم على ايشش
    مشاري:يمكن مو هو يافهد ترى العصبيه ماله فايده
    فهد وهو ياقف قدام بيته ونزل وترك الباب وراء مفتوح
    نزل بسرعه مشاري ووقف قدامه:فففهد اسمعني طيب ففهههد
    فهد وهو يدف مشاري وعلق على الجرس واول مانفتح الباب عطى مروان بووكس
    مروان اللي انصدم وطاح على الارض:فـ ـفـ ـهـد
    فهد وهو يسحبه من ثووبه ويضربه بكل قوته وقهره:ياااحيووواان يااانذذل ليشش تسوووي كذاليششش
    مشاري وهو يحاول يبعد فهد بس مع فارق بنيه جسمه وجسم فهد مااراح يقدر
    مروان وهو يضرب فهد ويضحك باستهزاء:قصدك قمر
    وقف مشاري بصدمه وناظر مروان:مروان
    فهد اللي وصل لقمه عصبيته اضرربه بووكس ووراء بوكس:ياااحقييررر لااتقووول اسمها على اللسااانك
    جاء يركض اخو مروان ووقف بصدمه لحظه بعدين ركض وسحب مروان بقووه ومشاري قدر يسحب فهد
    اخو مروان:ووشفييييييهوش صاااير
    مروان اللي لف وناظر جيب اخوه وسحب السكينه الصغيره(تعرفونها اللي دايم تصير مع الشباب)وبسرعه وبلمحه بصر صارت السكينه بجنب فهد
    مشااري واخو مروان صاروا يرمشون بصصدمه
    تلاقت عيون مشاري بعيون فهد اللي يرمش وفاتح فمه هز راسه بلا مشاري وومسك فهد قبل مايهوي للارض بس طاحوا كلهم بالارض:فهههههههههههههههددددددد


    الــــمــــزرررعـــــه
    اوقفت قمر بقوه ونبضات قلبها تزيد
    سما باستغراب:وشفيك وقفتي
    قمر وهي بتلع ريقها:مدري
    سما وهي تناظر قمر:فيك شي
    هزت راسها بلا""احس فيه شيء""اسحبت جوالها ودقت على فهد بدون اهتمام ان سما موجوده بس مالقت جواب تنهدت
    سما وهي تمسك يد قمر وبخوف:متاكده انك مافيك شيء
    ابتسمت قمر بالقوه ورجعت جوالها بجيبها وهزت راسها ومششت


    بـــآآآآقـــي الـــبــنــآآآآآآآآتت
    ساره وهي مسررعه وتفحط جنب الشارع ووسن تصفق بحماااس وتغني

    ريوف وهي تكلم يارا:قسسم خايفه يشوفونا احد العيال قسسم يذبحوونا
    يارا:هههه ياشيخه هي مرا وحده

    منيره وهي تناظر على جنب:وشفيه هناك
    ريناد:والله مدري(وبحماس)نلف نشوف
    منيره وهي تبتسم:والبنات
    ريناد:الحين نرجع لهم لفي اقوول
    منيره وهي تلف:اووووك

    سااره:وسن بالله التفتي شوفي البنات
    لفت وسن وباستغراب:ريوف وراءنا بس منيره ماهي فيه
    ساره وهي توقف وتلف:وينه
    ريوف باستغراب:وشفيكن
    ساره وهي تتلفت:وين منيره وريناد
    يارا بخوف:بناااات فيه سياره جايه لمنا
    ساره وهي تتلفت لسياره:صاادقه امشوا
    مشت ريوف وهي تتعدى ساره بمسافه بسيطه
    وسن باستغراب:وشفيك
    ساره:عيا يشتغل(اوقفت وهي تحركه بقووه)وشفيه هذا
    وسن بخوف:السياره صارت قريبه مرا حااولي(اصرخت)ريوووووووف
    لفت ريوف وارجعت لهم:وشفيكن
    ساره بخوف:روحوا للمزرعه وحنا نلحقكم
    جاءت بتتكلم وسن بس ناظرتها ساره:رووحوا
    ريوف بخوف:لالا بنروح مع بعض
    ساره بعصبيه:ريووف قلت روحي خلاص اسمعي روحي من هذا الشارع الصغير اقرب
    هزت راسها ريوف:طيب(ومشوا)
    وسن:ليش خليتيهن يروحون
    ساره:نكون ثنتين ولا اربع
    اوقفت السياره بمسافه قريبه وطلع شاب جسمه من الشباك:تبون مساعده(وابتسم)توصيله
    ساره بصوت غليظ وصرااخ:اقووول تقللع لاامسح بوجهك الزفلت
    اضحكوا الشباب بقوووه وقال واحد:اوووه وطلعنا قووييين
    وسن بخوف:سااره امشيي لااتكلمينهم
    كان اللي يسوق يناظر ساره بتتدقيق بعيونه الناعسه فتح الشباك:هيييه انتتتي شكله مافيه بنزين
    ساره:ومن طلب راايكخللك سااكت وامشووا يلاا
    اللي واقف على الشباك:فااارس لاتكلمها شكلها نفسيه
    قال واحد اللي قاعد جنب فارس وهو يقعد على الشباك مثل صديقه:بس شكلهن مززز
    ابلعت ريقها وسن بخوف وهي تتمسك بساره وصارت تصيح
    ساره بصراخ:مززز بعيييينك يااحقيرررر
    ضحك فارس غصبا عنه على اسلوبها وبتتطنز:انتي تعرفين من تكلمين
    ساره بتحدي وهي ترفع حاجبها:وانت تعرف من تكلم
    اللي قاعد على الشباك من وراء:ال سعود وانا مدري
    وسن بصوت قصير:تكفوون خلونا بحالنا
    فارس وعيونه على ساره:ماانتي خايفه انزل واسحبك للسياره
    ساره:اخاااف تبن بووجهك انت ويااه انزل بس وجرب حظك
    وسن وهي تزيد بكي:سااررره اسكتتتتتي
    فارس بتتطنز:ساارره اسكتي
    ساره بعصبيه وهي تنزل واسحبت من الارض عصا طويله وانزلت معه وسن:شووفوا عااااد ترى اذا ماتحركتوا من هنا بتشوفونا شيء ماعمركم شفتوه
    امسكته وسن وهي تشهق:سااررره نزليييه ااه اه ابي ترركي
    ساره وهي تضغط على يد وسن:لاتبكي لاتبنين لهم انك ضعيفه
    نزل فارس وانزولوا معه اصدقاءه كتف يدينه:بجد
    ساره اللي قلبها يدق بقوووه:لاا اللعب مععك
    غمز فارس وهو يبتسم:تجين نلعب
    ابلعت ريقها وسن وهي ترجع خطوه واسحبت ساره:خلااااص خلوووونااااااا تكفوووون
    ساره بعصبيه:وووسن لاتترجييين اححد
    فارس:هههه قوويه راس قسسم
    لفت له ساره وبحده:غصبا عن خشمك قويه راس
    فارس وبحركه سريعه مسك العصا اللي بيدها توقع انها بتتركه بس اصدمته
    تمسكته فيه ساره بقووه واضربته من صدره بااخرره لين اترركه
    فارس وهو يبعد:هههههه تتدرين دخلتي مزااجي بقووووه
    ساره وهي تناظر من فوق لتحت ودفت وسن وراء وبهمس لها:رووحي
    وسن بصدمه:واتررككمجنونه انتي
    تقدم فارس ومسك العصا بقوه وصاروا يحركونه بينهم وكلن يحاول يسحبه
    اصرخت وسن بخووف وهي تبي تساعد ساره بس الشابين الثانين امسكوها اصررخت وهي تصيح:ساااارررررره
    لف العصا بقوه بحيث صار ظهر ساره على بطنها وحشرها بينه وبين العصا اللي بيدينه وهي ماسكته بعد
    ساره وهي تحاول تبعده عنها وبكل قوته







    رد مع اقتباس  

  7. #147  

    مـــنـــيــررره وو رريــنـــآآآآآآد
    كان يمشي وهو مسرع بس فجاه انتبه لهم وقال باستغراب:منيررررررره
    اوقفت منيره بخوف ولفت:ييييمه هذا فواز ياويلنا
    ريناد وهي تناظر له لين وصل عندهم
    نزل من الدباب وبعصبيه:ليش طالللعه(ناظر ريناد بنظره سريعه وعرفها ورجع عيونه لمنيره)
    منيره:اا ااا بس اا انا مدري هو يعني البنات
    لف فواز وعصب وهو يشوف ساق ريناد كله طالع حس بشعور غيره وهو يناظر ساقها:غطي سااقققك
    ريناد بفهاوه:هاهانا
    فواز بعصبيه وهو يسحب عبايتها بقووه لين غطت ساقها وناظرها وهو رافع حاجب:لا انا
    ابلعت ريقها وابتسمت ماتتدري ليشبس يمكن انها حبت شعور الغيره
    رجع ركب دبابه:امشوا قدامي للمزرعه يلا بسرعه
    هزت راسها منيره ومشت وبهمس:الله يلعنكن انتن وفكرتكن
    اما ريناد ماكاانت اصلا مع منيره وهي تتبسم وعقلها يوديها ويجيها

    فـــــوووآآآآآززززز
    ""ااف وشفيني اناالحين انا وش دخلني فيهاااف يااليل بس حسيت بغيره فضيعه اااه وكاني اا وكاني مابي احد يشوف ساقها الا انا وش هذي الافكاار استغفر الله""وقف وهم داخل المزرعه نزل واتجهه لهن نزل راسه:احممم
    ناظروه منيره وريناد وكانهم ينتظرون اللي بيقوله
    رفع عيونه لريناد وبجديه:اسف على اللي سويته قبل شوي بس ااا احمم اعذريني
    ريناد بخجل فظيع:لالا اا اقصد عادي لا يعني ااحمم يعني انا(ناظرت عيونه)ماكنت منتبه
    ناظر عيونها بتعمق:ادري
    منيره وهي تناظر لهم بفهااوه""معقولهاا""ابتسمت بخفه واسكتت


    آآآمـــيـــررره وو رررغــــــددد
    رغد وهي تقوم بسرعه:اميرره اميرره وشفيك
    اميره وهي تعض على شفايفها بقوه:اااه رجلي
    رغد اللي بدت تصيح:برووح اناادي احد(وراحت تركض)
    اميره وهي ماسكه كاحلها بكل قوتها:اااااه شكله شعر لالا مستحيل كسر اااااااااااااه(غمضت عيونها بقوووه)

    رغد اللي تركض اصدمت برامي وبخوف:وين ابووي
    ناظرها رامي باستغراب وهو يشوفها كلها غبار وشكلها حوسه وتصيح:وشفييه
    رغد:اانا واميره كنا نسوق الدباب وماشفنا النفوود وطحنا واميرره ماسكه رجلها اا
    دفها بسررعه وهو يركض:وينها
    صارت تركض رغد معه لين اوصلوا لمكان اميره
    وقف بصدمه ثواني:اميرررررره(وركض لها)
    ارفعت راسها بصدمه وهي تناظره بفهاوه""مالقيتي الا هو يارغد""
    مسك رجلها بسرعه ورفعها:وين اللي يعورك
    اميره وهي تصررخ بالالم لما حط يده على كاحلها وبدون شعور حطت يدينها فوق يدينه وهي تضغط عليها بقووه:اااااااااه
    بلع ريقه رامي ومسح دموعها بيدينه ونزل يده تحت ركبها ويد عند رقبتها ورفعها:بوديك للمستشفى لازم اشعه
    ناظرته بفهاوه وبهمس:رامي
    كان يناظر قدام:امسكيني ززين(وورفعها عشان يثبتها ولف لرغد)روحي بسرعه قولي لعمك السالفه وخليه يجينا بالمستشفى
    هزت راسها رغد وراحت تركض
    رامي بصرامه:قلت امسكيني
    هزت راسها وهي لسى مصدومه مدت يدينها ولفتها حول رقبته وهي تناظره بفهااوووه

    _ _ وكل مآشفتك _ _
    _ _ رددت مع نوآل_ _


    _ _ جآبك الله لي هديه من السمآء_ _


    ررريـــــووف وو يـــآآآررآآآآ
    يارا:ريوووف مو من هنا المزرعه ااف ضيعناه
    ريوف بخوف:والله مدري
    يارا:وش نسويشووفي بدت تغيب الشمس
    ريوف بخوف:هاهوش نسويحتى جوالي ماهو معي
    يارا:انا معي جوالي(طلعته)ادق على معاذ
    ريوف بسرعه:لالالا
    يارا:اجل وش نسويااف ياويلنا لو درت امي(قصدها ام معاذ)
    ريوف:هاهوش نسوي اجل
    يارا:شووفي انا اعرف معاذ متفهم ماراح يقول شيء
    ريوف:اكيد
    يارا:ايه اكيد
    ريوف:اجل دقي
    دقت يارا:الو معاذ احمم شوف حنا طلعنا برا المزرعه هاهايه المهم اسمع والحين ماندري ويينا ايه طيب (صارت تشرح هي وين وسكرت)
    ريوف:وش قال
    يارا:يقول الحين جاي
    ريوف:شوووفي هذاك دباب
    يارا:اييه هذا هو
    ريوف باستغراب:اجل المزرعه قريبه
    وقف معاذ عندهم وهو ينزل:من معك
    يارا:ريووف
    ناظرها معاذ وهو رافع حاجبه:ووش طلعكن
    يارا:ايه حنا البنات كلننا طلعنا بس قلنا انا وريوف بنرجع عاد ضيعنا
    ناظر معاذ ريوف وبقهر:وهذا هم يقولون ريوف عاقله
    ناظرته ريوف بصدمه:ايش
    يارا وهي تحس بتوتر الجو الغريب:ههههه يلا يلا معاذ امشش وحنا بنمشي رواءك
    ماشال عيونه معاذ عنها وهو يناظرها بقوه
    ناظرته ريوف وبقهر:سخيف(وصدت)
    انقهر معاذ بس مااحب يرد ركب دبابه:امشووا معي بسررعه
    مشت ريوف على شوي شوي
    لف لها وبعصبيه:قلللللت امشوووا موو ازحفووووااا
    ريوف اللي بدت الدموع تتجمع بعيونها وبصوت عادي:هذا اللي اعرفه
    يارا بصدمه:ريوووف
    بلع ريقه وانصدم وهو يشوفها دموع حس بشعور غريب نزل بسرعه من دبابه:اا ريوف انا ماكنت اقصد اصيحك
    ريوف وهي تبكي:ااه ااه
    يارا وهي تضم ريوف:ياارروووحي انتتي ماعليك منه اصلا هو كذا اسلووبه مايقصد شيء
    حز بخااطره كثيرر دموعها بلع ريقه وبدون شعور وبصوت يخقق:ترى مااقدر اشوف دموعك
    ارفعت عيونها له بصدمه وفهاوه ماهي اقل من صدمة يارا اللي اول مره تشوف معاذ يتكلم بااحساس كذا
    يارا:اا معااذ
    حس على نفسه ووقف وركب دبابه:امشوا
    يارا:انزلي خليني اسوق
    هزت راسها ريوف وتبادلوا وكلمته ماغاابت ابدا عن باله""ترى مااقدر اشوف دموعك ترى مااقدر اشوف دموعك اناليش""ارفعت عيونها وهي تشوف ظهره ابلعت ريقها وتنهدت وهي تسمع صوت اذان المغرب


    ســـآآآرره وو وســـــن
    ساره وهي تتاطى رجله بقووه
    صرخ فارس بالالم ووبعد بسرعه:مررريضضضه
    صار صدرها يرتفع وينزل بصدمه
    فارس وهو يلف لاصدقاؤه:خوذوا هذي واركبوا السياره
    ساره بصراخ:اترركوووها
    وسن وهي تبكي بقووه:ااه اااه
    ابتسم فارس واشر لاصدقاءه ياقفون:اتركها بشرط
    ابلعت ريقها ساره مالها أي خيار ثاني الا توافق لانهم 3 وهي وحده وماراح تسامح نفسها لو صار شيء بووسن:ايش هو
    ابتسم فارس:تجين معي
    وسن بصراخ:لااااااا سااارررره اناا ارووح خلااص
    ناظرت ساره وسن بتعمق:موافقه
    وسن:لاااااااا ماعليكم منها خووذوني انااا اترركوها سااررره
    دفوا ووسن بقوه لين طاحت ع الارض
    انزلت ساره لمستواها بسرعه:كلمي احد يجي جوالي بالدبااب ورقم سيارتهم 230اسد (واوقفت بسرعه)
    ابتسم فارس وفتح الباب لها اللي قدام
    اخذت نفس واركبت
    صارت وسن تركض وراء السياره بس طاحت اوقفت وهي تركض لدباب اسحبت جوال ساره وهي تتدق بسرعه رقم تركي لانه حافظته وهي ترجف:الوو ترركي اااه

    ســـيـــآآآآآآرره فــآآآرررررس
    وقف بعد مسافه
    صديقه:وشفيك
    فارس وهو يلف لهم وابتسم:انزلوا
    اصررخوا:لالالالا
    الاول:فاارس مو عدل انت تاخذها كلها
    فارس:انززززل
    صاروا يتلحطموون وانزلوا ومشى بسررعه
    ساره وهي مكتفه يدينها بقوه:لاتفكر انك بتقدر تلمس شعره مني
    ابتسم على جنب باستهزاء ووقف داخل مزرعه ونزل واتجهه لبابها وافتحه:انزلي
    ناظرته باستحقار:احلللم
    هز راسه باسف وبحركه سريعه شالها
    اصررخت ساره وهي تضربه بقووه وبكل مكاان تتطيح عليه يدينها
    ماقدر يمسكها وطاحت على الارض:مجنووونــ(افتح افمه بفهااوه وهو يشوف لثمتها طااحت ماهي جميله لا بس عيونها حااااده وشفايفها متفوخه)
    صار صدرها يرتفع وينزل اوقفت بسرعه وهي تتلفت تتدور أي شيء تضربه فيه:ترى اهلي الحييين بيجووون وبتعرررف من انا
    فارس اللي لسى فاتح افمه تقدم لها بخطوات بطيئه
    ارجعت ساره لين اللصقت بالجدار وراءها وهي تتلفت
    وصل لين لصق فيها ومسك يدينها اللي بتضربه فيها وحشر رجولها اللي كانت بتضربه بين رجوله وباس شفايفها بقووه
    كانت تتحرك وتقاااومه بكل قووتها لين اقدرت تفك رجلها وارفسسته بقوه وطااحت على الارض ارفعت راسها وطاحت طرحتها مسحت شفايفها بيدها بقووه وهي تناظر له بصصدمه!!!






    رد مع اقتباس  

  8. #148  

    الـــمــســتــشــفـــى
    كان مشاري رايح جاي قدام غرفه العمليات بخوف وتوتر دق جواله رد بدون مايشوف الاسم:الو
    قمر بسرعه:مشااارري وين فهد
    بلع ريقه مشاري:قمر
    قمر:اييه وشفيك(بخوف)فهد فيه شيءتكلللم
    مشاري:اا اا قمر اا
    قمر اللي بدت تبكي:مشاري لاتخبي علي قوولي تكفى
    مشاري:اا اه فهد بالعمليات
    توسعت عيونها بصدمه:العملياتليشوش صار
    مشاري بضيقه:مروان اطعنه بس اكييد بيكون بخير
    اشهقت قمر بقوه:ااه ااه أي مستشفى
    مشاري بصدمه:قمر بتجين
    قمر بصراخ خفيف:اكييييد هذاا ففهد ياامشاري
    مشاري:اا طيب مستشفى ـ ـ ـ
    قمر:طيب مع السلامه(سكرت بسرعه وهي تركض لداخل اسحبت عبايتها واركبت مع السواق وهي تقوله المستشفى دعت من كل قلبها ان مااحد يفقدها)


    الـــمــســتــشــفـــى
    رامي وهو يناظر الاشعه ويتكلم مع الدكتوره:ايه زي ماتوقعت شعر
    الدكتوره:ايه تتقدر تاخذ المدام
    لف رامي وابتسم بوجهه اميره اللي تفشلت لما قالت الدكتوره المدام:سمعتي ياالمدام
    ارفعت راسها وناظرته وصدت بتوتر
    تقدم وضغط على يدها بقوه
    لفت له باستغراب وصدمه وهي تناظر يدها بعدين ناظرته وبهمس:رامي
    رامي وهو يبتسم:احببببببك

    يعني كذا من غير توديع بتروح
    الله اكبر كيف طاوعك قلبك
    يرضيك تتركني من جروح لجروح
    هذا يسمونه جفا خاف ربك

    يعني كذا يعني كذا يعني كذا من غير توديع بتروح

    ياللي وداعك يشبه موادع الروح
    دنياي ماتنطاق من غيرك قربك
    الروح مذبوحة والاحساس مذبوح
    الله يصبرني على نار حبك

    يعني كذا يعني كذا يعني كذا من غير توديع بتروح

    سديت بابٍ للرجا كان مفتوح
    وضيعتني الله يا كبر ذنبك
    ماني بقايل لك اذا رحت مسموح
    الله لا يسمح اذا رحت دربك

    يعني كذا يعني كذا يعني كذا من غير توديع بتروح






    رد مع اقتباس  

  9. #149  
    الـــمــســتــشــفــــى
    غـــررفـــه الــعــمــلــيــآآآآآآآآت
    اوصلت قمر وصدرها يرتفع وينزل:مشااري
    لف لها مشاري:ققمرر
    اشهقت وهي تقرب حطت يدها على باب الغرفه:تاخروا
    مشاري وهو يتنهد ويقعد:ايه اجلسي
    هزت راسها بلا:ماابي
    وصل ابوفهد وهو يركض وماانتبه لوجود قمر:وينهوشفيه
    مشاري بارتباك:اا اجلس عمي الحين يطلع
    لف وجهه ابوفهد وناظر قمر باستغراب:من انتي
    قمر بخوف وارتباك:اا اا عمي ا
    توسعت عيونه بصدمه ولف لمشاري وهو ياشر عليها:وهذي وش جابها هنا
    مشاري وهو ياقف:عمي اا اسمع
    ابوفهد بعصبيه وهو يلف لقمر:انقلعي عن وجهي بسررررعه بببعدي عن وللدي خلاااص انتي مااتفهمين انا متاااكد انه هنا بسببك
    اشهقت قمر بقوه:ااه عمي لاتقول كذا ااا انا مالي ذنب
    ابوفهد بعصبيه:اووص ولا كللمه وانقلعي اشووف(مسكها من ذراعها ودفها بقوووه)خلاااص اطلللعي من حيااااتنا انتي مااتفهمينشووفووا ولدي وش صااار فيييه كله من وراء رااسسك
    مشاري بقهر:عممممي(ركض لقمر)فيك شيء
    قمر وهي تشهق:طيب اا بس خلني اشوفه بس ابي اتطمن عليه
    ابوفهد بصراخ:انتتي غبييييييه اقووللك انقلللللعي لاوالله لاوريك نجووووم الظهرررر
    هزت راسها بايه وهي تشهق لفت وجهها وهي تبكي بقوه احساس غريب الالم اهااانه قهر وذل وخوف حطت يدها على افمها تمنع شهقاتها تتطلع واركبت السياره:روح للمزرعه ااه ااه


    الـــمـــززرررعــــــه
    ناصر وهو يدخل بالدباب:هيييه سدديم
    لفت سديم وهي على الدباب ومعها نور:هلا
    ناصر:يلاا جيبوا الدبابات خلص الووقت
    سديم:طيب بس مدري وين البنات
    كان بيتكلم بس قطع عليه صوت جواله ورد:الوهلا يبهايشش؟متىويناها طيب طيب جاااي يلا
    سديم بخوف:وشفيه
    ناصر:يقول ان اميره طاحت واخذها رامي للمستشفى وطلع عنده شعر
    سديم:يااعمرري وانت بتروح لهم
    ناصر:اييه وقولي للبنات يرجعون للدبابات لعبدالعزيز عشان يوديها لراعيها
    سديم:حاااضر(لفت لنور)ياحياتي يااميره مادرينا عنها
    نور وهي تتامل ناصر:ايه ياقلبي هي خلينا نروح ندور البنات ونشوف عبدالعزيز
    سديم وهي تمشي:يلااا


    ســـيـــآآآآآررره تـــرركـــــي
    وسن وهي ميته صياح:ااه اااه اسررع ترركي
    تركي وهو يتلفت يحاول يدور السياره:اااففف
    وسن بسرعه وهي تاشر:شووووف هذيك هي
    لف تركي لجهه السياره واسرع لمها

    ســـيـــآآآآآرره فــــآآآررررررس
    وقف بسرعه:انزلي
    ناظرته ساره بحقد وانزلت بسرعه وهي تشوفه يمشي بااسرع ماعنده
    اوقفت سياره تركي وانزلوا
    وسن وهي تضم ساره:فييك شيءسوا لك شيء
    تركي وهو يصارخ:ارركبن بسرعه بنحلقه
    ساره بتعب:لا تركي اتركه
    تركي بعصبيه:وش اترركهارركبن بسرعه
    ساره:قلت لا اا ماسوى لي شيء ااه
    وسن وهي تناظر تركي هزت راسها بايه وضمت ساره:ياروحي ارركبي تعالي(افتحت لها باب السياره الخلفي وركبتها)
    تركي بهمس:ماايصير اترركهم
    وسن:خلاص ااه انا بعد تعباانه وكيفهم اا نبلغ الشرطه عن رقم السياره وانتهينا
    هز راسه بايجاب مع انه كان وده يحلقهم ويوريهم شغلهم:ارركبي
    ساره بهدوء:تركي ووسن تكفون لااحد يدري ااه
    تركي:ابشري
    وسن وهي تتلفت وتتامل ساره االلي عيونه معلقه بالشباك بهدوء تنهدت وارجعت لفت لوجهها وحطت يدها فوق يد تركي وهي تضغط عليها
    لف لها تركي باستغراب بس حس انها خايفه ضغط على يدها بقوه وابتسم لها
    ناظرته وسن واخذت نفس عميق بتعب


    الــمـــززرعـــــه
    ادخلت قمر وهي تغسل وجهها واستغربت الهدوء ادخلت الصاله وشافتهم متجمعين:فيه شيء
    نور وهي تاقف:انتي وينك
    قمر بهمس:بعدين اقولك وشفيه
    نور:اميره طاحت من الدباب وصار فيها شعر والحين بتجي بالطريق ووسن وساره ماندري وينهم
    ادخلوا وسن وساره ويحاولن يكونون طبيعات:السلام عليكم
    ام سديم:انتن وينكن
    وسن بسرعه:رحنا مع تركي نتمشى شوي حول المزرعه وجينا
    سديم:طيب اجلسوا
    ساره بارهاق:انا بروح انام
    سما:ماانتي منتظره اميره
    ساره باستغراب:وشفيها
    سما:طاحت وصار فيها شعر الحين بتجي
    ساره:اهاا طيب اجل بروح اتروش واغير واجي

    غـــرررفــــه الــبــنـــآآآآآآآت
    اوقفت وهي تفصخ عبايتها وترميها بقووه ع الارض بقهر اشقهت وهي تحط يدها على افمها طاحت على ركبها وهي تناظر المرايه قدامها وشلون بلوزتها منقطعه امسكتها بيدها وادخلت الحمام تركض شغلت الدش بسرعه وصارت تحته وهي لامه يدينها لجسمها بقوه وهي تشهق وتمسح افمها بقووه وصدرها بكل قوتها لين صار احمر وهي ترجع تتذكر اللي صار

    طاحت ساره على الارض من الصدمه وهي تفرك افمها
    بلع ريقه ووقف تقدم لها ومسكها ويتفدا يدين ساره ورجلينها اللي تتحرك بكل جهه قطع بلوزتها بيده بكل قوته ورمها ع الارض ولصق ساره بالجدار وودخل وجهه بصدرها
    ساره وهي تتدفه بااقوى ماعنده اصرررخت بقهرر:اترررررررررركنننننننننننننييييي
    وقف وصدره يرتفع وينزل وعيونه عليها بتتدقيق
    حاولت تلم عبايتها على صدرها المكشوف وهي تسكرها
    تقدم لها ومسك وجهها بقوه وارفعه له وصار وجهه قريب حيل لوجهها لدرجه انه انفاسهم تخالطت:طوول عمري البناات يرموون تحت رجولي وانا امشي واخليهم(عصد حواجبه)بس انتي اول وحده ترفضني(دفها بقوه على الارض)وانا اا(بلع ريقه)مااجي وحده ماتبيني بس(رفع حاجبه)حبيت اعلمك من انا واكسر راسك(ناظرها وبسرعه مسكها من ذراعها وركبها السياره وسحب طرحتها اللي بالارض ورمها عليها وركب ومشى بكل سرررعته)

    صحت وهي تشهق انزلت للارض وترجف بقوه لمت جسمها وغمضت عيونها:ااه اااه ااه انا بخير اه ااه انا بخير





    رد مع اقتباس  

  10. #150  
    الـــمــــززرررعــــــه
    الــصــآآآآآآلـــه
    ماكان يتكلم الا الحريم الكباار اما البنات فكل وحده مشغوله بتفكيرها
    قـــمـــــررررر
    كانت معصده حواجبها والدموع تغارق بعيونها"""ياترى طلع من العمليات ولا لاهو بخير ولا لاوش صار عليهياربي ااه ياليتك ياعمي بس تركتني اتتطمن عليه بس اشوفه لو من بعيد ااه لازم اكلم مشاري واتتطمن عليه""

    رريـــنـــآآآآآآدد
    وهي تبتسم"""وه بس يالبيه هو وغيرته يخقق ااه معقوله يبادلني الشعوراااف وشلون طيب ادري اذا يحبني او لاطيب لو طلع مايحبني(تحولت ملامحها للخوف)لالالا اكيد يحبني اكيد ااف لا مو اكيد ياااربي""

    رريــــووووووف
    """انا وش ذنبي عشان يهاوشنياصلا انا الوحيده اللي كنت رافضه الفكره ااف من جد سخيف بس(ابتسمت بخجل)كان يجنن يوم اعتذر لي ااه يحبنياييه اكييد ااه واخيرا يااريوف صار فيه احد يحبك ومو أي احد معاااذ اااه فديته(اضحكت بينها وبين نفسها)""


    ووســــــــــن
    """اااه لين متى بنظل انا وتركي كذاهو يحبني وانا بعد احبه(ابتسمت وهي تتذكر وشلون اول مالقاه صار يضمها ويبوسها بخوف عليها)خلاااص لين متى بخافلين اخسره(خافت من فكرة انها تخسره)لالا بااذن الله بتغير كل شيء""

    نـــــوووووررر
    ""ااه مؤدب وهاادي وخجول ومغرور(ابتسمت بقوه)وحلو كل الصفات اللي ابيها فيه اااه فديته بس لحظه يانور انتي وين وهو ويناااه لاتحلمين كثير بس وش اسوي بقلبي اللي حبه""

    مـــنـــيــــرررره
    تنهدت وهي تتذكر موقفها مع عبدالعزيز لما رجعت الدباب
    نزلت منيره ريناد عند المدخل ومشت ترجع الدباب انزلت بهدوء منه وهي تشوفه
    عبدالعزيز وهو يحط يده فوق يدها اللي كانت توها على الدباب
    ارفعت راسها له بصدمه:اا اا
    كان يناظر عيونها بتدقيق:منيره لو قلتك ساامحيني وانا ابي اتزوجك بتوافقين
    حست وكان احد عطاها كف ابلعت ريقها بقهر واسحبت يدها بقوه ومشت وخلته
    """وش قصده انه رااحمنيعشاني احبه اشفق علي قال اتزوجهاااه لا ياعبدالعزيز انا مو سهله كذا وراح اوريك منيره الجديده عشان تعرف وشلون تتعامل معي كذا""عضت على شفايفها من القهر

    ســـدديــــم
    وهي ماسكه جوالها وتتامل صورة مهند""وين رحت ياحمدمعقوله قلبك رضى يتركني كذااااه تتركني لواحد نذل ااه تكفى اررجع اررجع""

    ادخلت اميره ومعه ناصر اللي تننح وتغطوا اوقفوا كلهم وبدوا يسلمون عليها
    وجلسها ناصر
    انزلت ساره اخذت نفس""لازم اصير طبيعيه لاازم""ابتسمت وهي تضم اميره:يااحياااتي انتي
    اضحكت اميره وصاروا يسالفون بحادثه اميره ويسالونها ماعدا ساره اللي سااكته بهدوء
    اجلست وسن جنبها وبهمس:فيك شيْ
    ابتسمت ساره:لا
    وسن وهي تتنهد:اكيد مااسوى لك شيء
    ساره وهي تهز راسها:اكيييد
    ابتسمت وسن وهي تضغط على يدها:الحمدلله


    بــــيـــت آآآبـــووســلــمــآآآن
    غــــرررفــــه حـلآآآآآآ
    شهد بزعل:طيب يمكن هم كذا متعودين
    حلا بقهر:يعني ماشاء اللله متعودين يبسون بعض
    شهد وهي تبتسم:ياالله كل هذا غيرره
    حلا وهي تاقف وهي تكتف يدينها:ايه غيرره هو حبيبي وزوجي ماكان مفروض يسوي كذا
    شهد:وهو وش دراهانتي قلتي له
    حلا وهي تتنهد:لا
    شهد:خلاااص شوفي انا مااقول ارضي بسرعه بس تفاهمي معه وشوفي وش عنده ووش ماعنده(ابتسمت وامسكت حلا من كتوفها ولفتها لها)حبيبتي جرربي وش راح يضرك اذا شفتي وش عندهتكفين طيب عشان خاطري
    تنهدت حلا وهي ماده بوزها ووتامل شهد هزت راسها:طيب
    ابتسمت شهد وضمتها بقوه:يااروحي انتي(اتركتها)اجل بروح اقول لخالتي(وانزلت)
    هزت راسها حلا واقعدت على السرير:اه ياارب سااعدني(غمضت عيونها وانسدحت بتعب وتفكير)


    الـــمــــززررررعـــــه
    كانوا يجهزون اغراضهم ويحطونها بالسيارات وكلن يجمع اغراضه عشان بيرجعوون
    ام ناصر:والله انبسطنا حيل باذن الله نعيدها ثاني مره
    ام فواز:ايه والله صاادقه ماشاء الله انتوا ناس ماينمل منكم ابدا
    وصاروا يسالفون الحريم
    بعدت قمر وهي تتدق الارقام بسرعه:هاه مشاريبشر(تنهدت براحه ودمعت عيونها)الحمدلله تكفى مشاري لاتقوله اني جيت
    مشاري بصدمه:ليش
    قمر:ماابيه يتضايق عشان ابوه تكفى
    مشاري وهو يتنهد:طيب براحتك عاد انا بروح اشوفه تبين شيء
    قمر:انتبه له
    ابتسم مشاري:ابشري يلا مع السلامه
    قمر:مع السلامه(سكرت وضمت الجوال لصدرها""يااترى بنلتقي ولا لاياترى بنتزوج ولا لااااااااه"")


    الــمــســـتــشــفـــى
    كانوا كل اهل فهد موجودين ويسالفون بهدوء الا هو ساكت ومعصد حواجبه"""معقوله مااسالتلالا اكيد كلمت مشاري اكييد اااه""
    ابوفهد بعصبيه:الكلب ترا بمركز الشرطه وبيجي الضابط بعد شوي يااخذ اقوالك
    ام فهد بضيق:بس لو تقول لنا ياوليدي على ايش تهاوشتوا
    تنهد فهد وسكت بهدوء
    ابوفهد بعصبيه:اكيييد عشان بنت الشوارع ولا ولدي متى عمره عرف هالسوالف
    غمض عيونه فهد بضيق
    ام فهد وهي تناظر ابوفهد بمعنى اسكت وسكت
    فهد""انا محتاااجك يااقمر محتاااااجك""


    الـــمـــززررعـــــــــه
    كل عيله اركبت السياره والهدوء والتعب هو سيد الموقف كل واحد مشغول بشيء ياانه نايم او دايخ او يفكر !!!


    ســـيـــآآآرررره تـــررركــــي
    وسن وهي تلتفت لجوري اللي نايمه بالكرسي الخلفي ابتسمت وارجعت لفت لقدام:اا اا
    ناظرها تركي باستغراب:وشفيك
    وسن بخوف:لالا مافيه شيئ هههه(صدت""الله يلعنني وشفيني سكتتاااف"")
    اوقفوا عند الاشاره وكانت زحمه شوي عصدت حواجبها وسن وهي تحس فيه شيء غريب لفت لجهه تركي اللي يناظر وشافت بنات ركبااات مع سواق وفاتحين الشبابيك ووحده منهن حاطيه يدينها على الشباك ومراكيه راسها عليه وكاشفه كانت مزيووونه تهبل وتضحك واغمزت لتركي وصاروا اللي معها يصارخون ويغنون
    وسن بعصبيه:وش تناظر
    لف لها تركي:ولا شيء
    اوصلوا البيت انزلت وسن بسرعه وعصبيه
    استغرب تركي:وشفيها(نزل وشال الجوري وودها فوق ورجع ياخذ الاغراض ونزلها وطق باب الغرفه)ووسن وسسن
    وسن بقهر:ووش تبي
    تركي:ابي اتكلم معك
    وسن:رووح تكللم معها كااان اخذذت رقمها احسسن
    تركي باستغراب وصدمه:منهي(فجاه تذكر)اا قصدك البنات(ابتسم بفهاوه)تغارين علي
    انقهرت وسن وبخجل:لاااااااا رووح مااني فاتحه الباب
    ابتسم تركي وبصوت يخقق:اقولك شيء
    ابلعت ريقها وسن وهي تقرب لباب:امم لا(وهي تبتسم""قول قول"")
    تركي ببتسامه:اهاا اجل براحتك
    وسن وهي تفتح الباب وتشوفه مشى كم خطوه:تعاااال قووول
    لف لها وابتسم قرب لين صار قدامها وقرب اكثر وهو يناظر عيونها وقرب لين الصقت هي بالباب وحط يدينه حولها:مااتملى عيوووني من العذارى الا انتي ومايلفت انتبااهي من كل بنات الدنيا الا اانتي وماتمنيت اكوون زوج الا لك(ويناظرلها بنظارات تخقق وابتسامه تذووووب)
    وسن بصدمه وفهاوه وخجل:جد
    هز راسه تركي:ايه جد
    ابلعت ريقها وسن بتوتر وهي تنزل راسها تحبه ايه بس ماتبي قربه وبنفس الوقت تبيه هي تبيه بس شيء داخلها يتقرف او ماايحب قربه
    نزل راسه تركي لشفايفها بهدوء
    بس وسن لفت وجهها وهي تبلع ريقها
    بعد وجهه وعض على شفايفه السفليه وبهمس:اسف
    هزت راسها وسن بلا:لا
    انصدم من صوتها المبحوح:وشفيك
    وسن وهي تناظر له:انا اللي اسفه اا اا ابيك بس اا شيء دااخلي ااا(وبدت دموعها تنزل)اتذكر الماضي اا
    حط يده على افمها:اشششش(ابتسم ومسح دموعها بيدينه ومسك خدودها بين يدينه)عااادي انا مستعد انتظرك طول العمر راح انتظرك لين تكونين جااهزه
    ناظرت عيونه وسن بهمس:جد
    تركي وهو يوسع ابتسامته:طبعااا جد
    هزت راسها وسن وابتسمت بقووه


    آحبّـك وأحبّـك وأحبّـك لـيـن أشـيـب "
    " يعـنـي لـيـن آمــوت وآنــا أحـبّــك للـنّـخـاع


    بـــــعـــد مــرروورر يــوومــيــن

    بـــيــت خــآآآلــد الــرررآآآســي
    جـــنـــآآآآآح قـــمـــــررر
    كانت ماسكه جوالها ورايحه جايه فيه هذا ثاني يوم يمر وفهد مايرد عليها اقعدت تصيح امسكته ثاني مره ودقت واوقفت وهي ملهوفه:فففففهدوويينك مااترد علي
    تنهد فهد وسكت شوي بعدين قال:اشوفك تفقديني ولا لا
    انصدمت قمر وبفهاوه:فهدوش قاعد تقولانت تتدري اني مااقدر اعيش دونك
    تنهد فهد:ايه
    قمر بقهر:فهد وشفيك
    فهد بعصبيه:دخلت المستشفى وطلعت ولا فكرتي تساالينوتقوولين لي وشفييك
    قمر بعصبيه وبلحظه كانت بتقول انها جاءت:انااا اا(اسكتت شوي بعدين قالت)ماقدر اجييك بعدين انا كلمت مشاري وتتطمن منه
    فهد:انا يووم دخلتي المستشفى رمييت كل الناس بالجدار وجيييت يعني انا مستعد اضحي بنفسي وانتي لا
    قمر وهي تغمض عيونها""خلاص يافهد خلاص"":انا اسسفه اسسفه كذا يرضيك
    فهد وهو يبلع غصته:لاتبكيين
    اشهقت قمر بقووه وبقهر:تبكيييني وتقول لي لاتبكييين
    فهد بندم:خلاص حبي بس اا بس كنت ابي اعلمك لاني كنت منقهر مننك تكفين خلاص اسكتتي
    اشهقت قمر بقوه وهزت راسها:طيب
    تنهد فهد وابتسم:طيب وش سويتوا بالمزرعه
    قمر:ففهد ليش تضاربت مع مروانعشاني
    تنهد فهد:ايييه طلع هو اللي علم ابوي عنك
    قمر بقهر:جدنذل
    فهد:اييييه
    قمر:بس ماكان مفروض تسوي كذا لو ا لو لاسمح الله صار لك شيء انا وش اسوي بدنيتي
    ابتسم فهد وبمزح:تموتين
    اضحكت قمر بقوه:هههههه يااي ياالوااثق
    فهد:ههههههه فديييت هالضحكه
    ابتسمت قمر بخجل:ايه هههههه



    بـــــيــــت آآآبــووحــلآآآآآ
    الـــمــجــلـــس
    وقف سلمان وهو يشوف حلا وابوحلا يدخلون
    ابتسم ابوحلا:انا بتركمم تتفاهمون مع بعض(وطلع وهو يسكر الباب)
    تقدم سلمان لحلا وهو يبتسم:اشتقتلك
    ناظرته حلا بقهر وكتفت يدينها:اييه
    سلمان وهو يبتسم وبهمس:مااشتقتي لي
    حلا بدلع:لا
    سلمان:افااااا
    اسكتت حلا ومااردت عليه
    تنهد ومسكها من كتوفها:حلا
    ارفعت عيونها وناظرته بهدوء
    سلمان بخقه:احببك
    ناظرته حلا بلحظه كانت بتضعف بس بعدت يدينه واقعدت:لا انت مااتحبني انت تحب بنت عمتك هذيك رووح لها(بقهر)وبعدين يوم كنت ببيتك ماحبيتني بس لما صرت ببيت اهلي حبيتني
    تنهد سلمان وجلس:حلاا انا دريت انك حلا حبيبتي
    ارفعت راسها له بصدمه وفهاوه:هاه
    سلمان وهو يناظر عيونها هز راسه ومسك يدها:انا اسسف واسف لاني ضايقتك بس حنا متربين وكذا متعودين بصراحه بس عشااان هالعيوون والله مااعاد اقرب لهم(ابتسم)انا اعشقك حلا وامووت فيك ولا وحده فيهن تسوى ظفر رجلك(ابتسم)الصغير بعد
    اضحكت حلا بخفه واسكتت
    سلمان وهو يبتسم:هاه حبي ترجعين ونفتح صفحه جديده
    حلا وهي تبتسم:اييه
    توسعت ابتسامة سلمان وباس يدها بقوه:يلا جهزي اغراضك وخلينا نروح لبيتنا
    هزت راسها حلا واطلعت تتجهز


    بــــيــــت آآآبـــووســديـــم
    ططططاااااااااااااااخ
    كاان صوت الكوب اللي كان بيد سديم وهي تسمع كلام ابوها ويتكرر براسها""ملكتك الخميس الجاي""
    ام سديم بخوف:بسم الله عليك ييمه(وهي تمسك بنتها)
    ابوسديم:وشفيك
    تجمعت الدموع بعيون سديم وراحت تركض لجناحها والحقوها خواااتها



    الـــــفـــنـــــدددق
    ادخلوا سلمان وحلا وهي تلتف له:ماشاء الله يعني كنت واثق اني بوافق
    ضحك سلمان وهو يفتح باب غرفه النوم:طبعا
    حلا وهي تتدخل:ههههه ومزيينه بعد(كانت كل الغرفه ورد احمر جوري وعلى السرير قلب ابيض مكتوب داخله بالورد الجوري اسف حلا)واثق حيل
    ضحك سلمان وهو يقرب لها:وفيه احد صاحي يرفض يجي معي
    اضحكت حلا بدلع:هههه مغرور
    قرب لها ولف يدينه حول خصرها ورفعها بحيث يصير وجهها فوق وجهه:احبببك
    ابتسمت حلا بقوه:وانا بببعد
    باس شفايفها بقووه وحطت يدينها على خدوده وو

    ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ


    بـــيـــت خـــآآآآآلــد الــرررآآآســـي
    مــكــتــب خــآآآآلــــد
    ادخلت اميره وهي تبتسم:هلا يبه
    خالد وهو ياقف ويمسك يدها ويساعدها تجلس:هاه وشلون رجلك اليوم
    اميره:احسسن امر يبه وش بغيت
    خالد:اممم رامي خطبك مني ثاني مره هاه وش قلتي
    اسكتت اميره بتوتر وقلق وخوف وارتبااك
    خالد:شووفي يااابنتي الرجال مايخطب مرتين بنت ارفضته ويذل نفسه الا انه يبيها بجد وشاريها هاه وش قلتي
    ارفعت اميره راسها لابوها:موافقه
    ابتسم خالد ووقف وطلع من وراء المكتب وضمها بقوه وباس راسها:مبرووك يابنتي هههه والله وكبرتي يااميره وبتتزوجين(مسكها من كتوفها)ياالله قسسم اتذكرك وانتي عمرك 3 سنوات وتركضين(نزل راسه)ااه دنيا
    اضحكت اميره وضمت ابوها:عقباال ناصر وعبدالعزيز
    ضحك خالد:وقمر بعد ان شاء الله اما عبدالعزيز وناصر شكلي بحاشرهم واخطب لهم
    اميره وهي تبعد:هههههه



    بـــيــت آآبــووســدديـــم
    جــنــآآآآح ســـديــــم
    كانت تصيح وضامتها ريوف بقوه:بس ياروحي خلااص قطعتي قلبي
    سديم وهي تشاهق:ااه ااه الله ياخذ رووحي قبل ماادخل عليه
    اشهقوا ريناد وريوف اما ساره كانت ملتزمه الهدوء
    ريناد:مجنووونه انتيبسم الله علييك جعله هو اللي باحاادث
    ساره وهي تاقف تبي تتطلع
    ريوف بقهر:سااره وين رايحه
    ساره وهي تلفت:كم مره انا نبهتكم لاتحبونالرجال بس وحوش متعطششه للحرييم كل وحده حببت تتحمل اللي بيجيها(وكملت طريقها وهي تصفق الباب وراءها)
    ريناد بقهر:هذي وش جاها(لفت لسديم)لاتهتمين سدوومه ساره تقول كذا عشانها منقهره عليك
    ريوف:ايه صادقه ريناد(وضمت سديم بقووه)

    بـــرررآآآ جــنـــآآآآح ســدديـــم
    كانت مراكيه ظهرها على الباب ومغمضه عيونها""تقولون كذا ياخواتي لانكم ماشفتوا اللي انا شفته ماكان بيني وبين ضيااعي الا شعرره وحده اااه ماافيه حب ماافيه كله كلاام وبس بسسس""صارت تمشي بغضب لجناحها وهي ماسكه دموعها لاتنزل""ماراح تنزل دموعي عشان واحد تااافه زي هذا ماراح تنزل""


    تَعلّمت في ساعة الضِّيق " ما أشكي "
    واليوم ضَاقت / بَس أنا ماتكلمت





    رد مع اقتباس  

صفحة 15 من 18 الأولىالأولى ... 51314151617 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية ابي انام بحضنك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 100
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:32 PM
  3. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  4. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •