الملاحظات
صفحة 16 من 18 الأولىالأولى ... 61415161718 الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 179

الموضوع: رواية أكابر و أقول فراقه عادي و أنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه كامله

  1. #151  
    السلام عليكم

    منورين



    لـــبــ45ـــآآآآآآرررت
    الــمــســتــشـــفـــى
    بدت تفتح عيونها على خفيف وهي تبلع غصتها:يمه
    تعدلت بسرعه ام ناصر وهي تاقف وتمسح على شعر قمر:حبيبتي صحيتيالحمدلله على سلامتك
    قمر وهي تحس بتعب:وشفيني
    ام ناصر وهي تتاملها:انخفاض بالضغط بس انتي بخير
    دخل خالد بسرعه وهو يضمها ويبوسها:الحمدلله على سلامتك حبيبتي
    قمر بهمس:الله يسلمك
    ام ناصر:متى نروح
    خالد:الحيين خليني بس اشوف الدكتور
    ابلعت غصتها قمر والصوره والكلام اللي جاه بالرساله بين عيوونها
    حطت يدها ام ناصر فوق يد قمر:وشفيك حبيبتي تصحين
    لفت لها قمر بفهاوه:هاه(حطت يدها على خدها وهي تلمس الدموع اللي تنزل من عيونها بدون ماتحس""ليش ياافههد ليشمو حراام عليك تعلقني فيك وتتركني كذاانت وعدتني ماتتخلى عني ابدا ليش تكذبلييش تخونيليش تكذب علي"")


    شـــرركـــة فــآآآآررس الـــ
    كان قاعد وراء مكتبه وهو يناظر الملف بين يدينه ويقرا كل شيء مكتوب عنها""ساره الراسيااه مخلصه جامعه وجالسه بالبيتوهذا عنوانهم(ابتسم على جنب) مو بعيد عن بيتنا"":اااه ياساره وش سويتي فيني


    بـــيـــت خـــآآلــد الــررآآآســي
    ساره وهي تاقف بغضب:مااسووويت شي
    اميره وهي تمسكها وتجلسها:وليش توك تقولين ليليش ماقلتي لي يوم حنا بالمزرعهومتاكده انه مااللمسك
    ساره بضجر:ااف ايه ايه اميره متاكده خلاص لاتخليني اتحسف اني قلت لك ااف
    اميره وهي تقعد بضيق:اهم شيء انك بخير الله يلعنه الحقير
    هزت راسها ساره:ايه
    جاءت تركض رغد ووراءها الجوري:جااءءت قممر جااءءت قمر
    اوقفوا كلهم عشان يسلمون عليها
    اخذت نفس وهي داخله وهي تتاملهم بضييق

    رجعت فكري تايه شبه مفقودمتخدر قلبي وجسمي وبالي.
    ساعة دخلت البيت بالناس محشودوالكل منهم يزعج الصوت عالي.
    من هرجهم حبل الحزن صار معقود.في خافقي والموت وقته طرالي.
    حاولت اجامل كل من كان موجود.لا شك حزني ترجم احوال حالي
    ياليتني في قبرها اليوم ممدودوهي على الخد الوسيعة بدالي.
    لاشك حكم الرب ماعنه مردودآمنت به ربي.عليه اتكالي

    اجلست وهي تبتسم وتسلم عليه بالقوه وتجاامل بقوه""ياليتني مااطلعت من البيت ولا عرفت فهد ياليتك ياربي اخذت روحي بدال اميي ااه""اوقفت وبهمس:انا بروح لغرفتي(صارت تمشي لجنااحها بحزززن كانت قربت بتنسااااااه بس شكل هذا حكم القدر على قمر)


    الــصـــآآآآآلــــه
    وسن بضيق:قمر ماهي طبيعيه ابدا
    نور بضيقه:مراا اعرف قمر
    جاءت الشغاله وهي تمد لاميره جوال:هذا جوال مس قمر
    اخذت اميره الجوال واول ماافتحته توسعت عيونها بصدمه وهي تشوف رساله من فهد وتقرا بذهول كانت صوره لفهد وهو يملك والشيخ جنبه ومكتوب تحت الصوره "" قمر حبيبتي سااامحيني على اللي سويته فيك بس انا تزوجت بنت خالتي انا صدق حبيبتك بس مااقدر اخذ وحده زيك اعذريني كان بودي اقوله لك وجها لوجهه او حتى بالتلفون بس من جد ماقدرت وقلت خليني ارسله لك سااامحييني وامسحي رقمي من جوالك وتكفين انسيني انا اسسسف""
    وسن وهي تسحب الجوال وتقرا بصوت عالي للبنات
    الكل مصدوم اللي شهق وتوسعت عيونه اما ساره:وشلوون كذاليشش قمر لعبه بيده
    نور:مسستحيل فهد كاان يحب قمر ليش يسوي كذا


    بـــيـــت نــجــــووووى
    كانت منسدحه على الكنب وهي تبتسم بخبث وتتذكر امس
    نجوى وهي تنادي الشغاله:اسمعي جيبي جوال فهد واعطيك 50 ريال
    استانست الشغاله وجابت الجوال من مجلس الرجال لان فهد طلع وخله
    اخذت الجوال وهي تبتسم وارسلت الصوره اللي صورتها من جوالها لجوال فهد واكتبت الرساله وارسلتها قمر وامسحتها ورجعت الجوال للشغاله:ررجعيييه وياويلك تقولوين لااحد فاهمه
    هزت راسها الشغاله وراحت
    اضحكت بصوت عالي وبهمس:وصررت لي لحاالي فهوودي(واضحكت بقوه وهي تمسك جوال ثاني لها برقم جديد وارسلت لفهد مسج):هههههه وانتهيتواا

    بـــيـــت آآآبـــووفــهـــدد
    غــرررفـــه فــهـــد
    تنهد وهو يفكر وشلون يقول لقمروبترضى ولا لا
    قطع افكاره صوت مسج مد يده لجواله وهو يقرا بصدمه"""ببعد عن قمر لانها صاارت لي انا وهي ملكنا امس تراني مااحب المشااكل بس بعد عنها احسن لك""تعدل بسرعه بصدمه
    دخل مشاري واستغرب من شكله:وشفيك
    فهد بصدمه وهو يمد له الجوال
    اسحبه مشاري وهو يقرا بصدمه:متىووشلون
    عصب فهد وهو يسحب الجوال ويدق عليها بسرعه

    بـــيــت خــآآآآلــد الــررآآآســـي

    جــنـــآآآآآح قــــمــــرر
    ادخلوا البنات واوجيهم متقلبه ومايدرون وش يقولون
    تنهدت قمر وهي لامه رجولها لصدرها وقاعده فوق السرير:وشفيكم
    اركضت لها نور وضمتها بقوه:ياابعد ناااسي قسسم مايستااهل قلبك
    عرفت قمر انها تقصد فهد ابلعت غصتها:ايه مو قلبي قلب اميره مااحد يقدر يوصله
    اقعدت جنبها اميره وهي تشد على يدها بقهر:قموور يااروحي قسسم مايستاهلك
    ريناد بضيق:بناات يمكن عنده عذر قمر انتي كلميه
    سديم وهي تمد لها الجوال وبهدوء:يدق
    ناظرت قمر الجوال وتجمعت الدموع بعيونها اوقفت وهي تسحبه بقوه اخذت نفس:الوو
    فهد وهو يحاول يهدي نفسه قد مايقدر:مرحبا
    ابلعت غصتها:ليش داق
    انصدم فهد من اسلوبها:اا ايش
    قمر بصراخ:ليششش دااااق بببعد مااتزووجت واخذت غيررري اكررهك اكررهك ليشش تووعدني(اشقهت من البكي بقوه)ليش فهد تسوي كذا وانت اكثرر اكثرر وااحد تعررف وش احساسييااه ااه
    قاطعها فهد بعصبيه:اا اييه انا تزووجت بس مو من وراءك وكنتت بقوولك مو مثللك تتزوجييين وماتقوولين لي
    قمر بقهر وبدون شعور:ايه ايه تزووجت وش ابيي بوااحد خاااين مثللك مااقدرني(بضعف)ليش فهدليش
    كان مصدوم وبالالم:مدري
    اشهقت قمر وهي تحط يدها على افمها:مع السلامه فهد (اصصعب جمله قالتها بحياااتها سكرت الجوال وهي تتطيح على ركبها)
    اركضوا لها البنات وضمتها وسن بخوف:بس ياارووحي بس
    قمر وهي تلف يدينها حول ذراع وسن:ااه ابيييه وسن ابييه احبببه احببه مااقدر اعيش دوونه امووت امووت
    ريوف بخوف وهي تحط يدها على كتوف قمر:بسسم الله عليك قموور
    اشهقت اميره وهي تبكي:قمر لاتقولين كذاا
    ساره بقهر:مااحد يمووت يااقمر قبل يوومه
    اشهقت بقوه وفجااه حست انها مخنووقه صارت ترمش بخنقه وصارت الدنيا سوودااا بعيوونها!!
    اصررخت وسن وهي تحس بقمر طاحت عليها:قمممممممررررر


    بـــيـــت آآآبــووفـــهــــدد
    غــررفــه فــهـــدد
    مشاري بصدمه:وشفيهوش قالت
    فهد بصدمه:مع السلامهييعني وشلونووش قصدها(وقف بعصبيه وهو يسحب مفاتيح سيارته وطلع)
    اللحقه مشاري وهو يناديه:ففهههد فففهد ووقف فههههد
    بس فهد مارد عليه وركب سيارته ومشى بااسرع ماعنده

    صعب هو الحب ولكن الاصعب من الحب هو سوء الفهم ويااترى بينتهي سوء الفهم ام سيبقى للابد



    ســـووويــٍســرررآآآآآ
    كانت تمشي قدامه وهي ماسكه بيدها كيس:هههههههه
    ضحك بقوه سلمان وهو يضمها بقوه:احببك
    اشهقت حلا بخجل:سلمااان ففكنني عييب الناس يناظروون
    شدها بقوه له وهو يصااارخ:احبببببببببببببببببببكككك
    اشهقت حلا واضحكت:هههه مجنوووون
    سلمان:تبين اوريك المجنون صدق
    ناظرته حلا باستغراب:وش بتسوي(بس اشهققت بصدمه)
    رفعها بين يدينه وصار يركض فييهاا وهو يضحك
    لفت يدينها حول رقبته وهي مييته ضحك:هههه سلمااان نززلللنننننننننني
    سلمان وهو يدور:ماراح انززلك لين تقولين احببك
    حلا بسرعه:احببك احببك هههه بس نزلني
    ضحك وهو ينزلها ومسك يدها بقوه وصار يركض فيها
    اضحكت وهي تركض معه""الله لا يحرمني منننك""


    بــعـــد مــررورر شـــهــــرر
    بـــيــت آآبــووســدديـــم
    انقزت سديم وهي تضم ريوف:الف مبرووك ياالدبا
    اضحكت ريوف بخجل:هههه الله يبارك فيك
    ريناد:يووه شوفوا الدبا مسويه مستحييه
    ساره ببتسامه:قسسم انكم لايقين على بعض
    يارا وهي تضحك:هههه قسسم معاذ يوم درى انك انخطبتي نقز بحضن ابوي وقاله يبه اخطبها لي
    اضحكوا كلهم ماعدا ريوف المستحيه
    ادخلوا اميره ووراءها قمر اللي تغيرت كثيرر انحفت واذبلت اكثرر وصارت قليل كلاااام
    صارت تتلووش اميره:كلووووش كلووووش
    اضحكوا كل البنات وواوقفوا يسلمون كان سلام قمر طااافي وهاادي
    ادخلت ووسن وهي تسولف مع نور ومنيره اللي توهم جايين وسلموا وباركوا لريوف واجلسوا
    اميره بضحك وتعليق:منيرره قسم حرام عليك اخووي كل يوم وهو عند حاارتكم وانتي شطففه
    منيره:ههههه احسسن خليه
    نور:ههههه ولا ياحياتي هو كل يوم عند فواز يبيه يتووسط
    منيره وهي تسوي روحه دلوعه:يووه نور لاتقولين له ياروحي تراني اغار ههههه
    اضحكوا كل البنات اما قمر اكتتفت ببتسامه وهي تتلفت لاميره اللي تبتسم لما دق جوالها
    اوقفت اميره:بروح اكلم زوجي
    اضحكوا كل البنات على اميره وهي تمشي
    ابتسمت قمر باستهزاء وهي تنزل راسها بضيق

    مَن عقبّك كلْ مآ شَفت أثنيٍن رّدَدَت :







    رد مع اقتباس  

  2. #152  
    عَسىً الله لآ يفرقّهُمْ ،،

    بـــيـــت آآآبــووفــهـــدد
    غـــرررفـــه فــهــد
    مها بضيق:تكفى فهد اذا لي خاطر عندك كل خلاص ترا بتموت يلا تااكل
    تنهد فهد وبضيق:والله ياااخوك احس اللقمه اصعب شيء ادخله
    مها بغصه:كل هذا تسويه عشان قمر
    تنهد فهد:مدري وشلوون مر شهر دون ماانسمع اصوات بعض احسس اني بموت
    اشهقت مها بخوف وهي تحط يدها فوق يده:بسسم الله عليك تكفى لاتقول كذا
    هز راسه بضيق وضم اخته وباس راسها:ااه لاتهتمين انا بخير
    مها:اكييد فيه امل يمكن القدر يجمعكم مرا ثانيه
    تنهد وهو يناظر للامل بعيد:ياارب ياارب

    ولا تقول تفرقنا
    قول ما جت الدنيا على ما نشتهى
    وخل الامل بينا
    لى آخر ايام العمر ما ينتهى
    واذكرنى بخير

    شـــرركـــة الــررآآآآســـيي
    غـــرررفــة الآآآجــتـمــآآآآعـــآآآت
    ابتسم فارس لابوسديم:وهذا استثمارنا
    ابتسم ابوسديم:ماشاءالله عليكم وابوك الله يخليه صديق قديم لي(سكت شوي ورفع راسه لفارس وابتسم)حنا معكم
    وقف فارس ومد يده وصافح ابوسديم


    بـــيــت آآبــووســديــــم
    ساره بضيق وهي تناظر جوال سديم:هذا الكلب اللي اسمه ثامر لين الحين يتصل
    سديم:ااف اييه من جد وققح
    ساره:عطيني ارد عليه
    سديم:لالا فكينا خليه يدق ويمل ااف
    اسكتت ساره وهي تصد
    سديم بضيق""وينك يااحمدليش فصلتااه كل هذا بسببيوينكباي مكان موجود""

    غبت أنت وأصبح كل هالكون منفى
    مدري أكمّل وين باقي سنيني ؟
    خذني قبل يقتلني الضيق تكفى
    أنا تعبت وصرت ماعاد أبيني !

    بــيـــت خــآآآلــد الــرررآآآســي
    جــنــآآآح قــمـــررر
    نور بضيق:قمر انا خايفه عليك
    قمر وهي تبتسم بقوه:ليش
    نور:انا اعررف وش اللي يدور بداخلك دون ماتتكلمين
    قمر وهي فاهمه وش تقصد نور بس تستغبي:مافهمت وش قصدك
    نور وهي تمسك يد قمر وتضغط عليها:اشتقتي له
    ناظرت قمر عيون نور وبكذب ومكاابر:لا

    آكـآآآبـر وآآقـوول فـرآآقـه[عـآآآآآدي]
    ~~ وانـآآ في دآخـلـْي آآصـررخ تـكـفـووون[[color="rgb(46, 139, 87)"]جيبووه]



    آكـآآآبـر وآآقـوول فـرآآقـه[عـآآآآآدي]
    ~~ وانـآآ في دآخـلـْي آآصـررخ تـكـفـووون[جيبووه]

    النهايه
    [/color]






    رد مع اقتباس  

  3. #153  
    السلام عليكم

    منورين



    لـــبــ45ـــآآآآآآرررت
    الــمــســتــشـــفـــى
    بدت تفتح عيونها على خفيف وهي تبلع غصتها:يمه
    تعدلت بسرعه ام ناصر وهي تاقف وتمسح على شعر قمر:حبيبتي صحيتيالحمدلله على سلامتك
    قمر وهي تحس بتعب:وشفيني
    ام ناصر وهي تتاملها:انخفاض بالضغط بس انتي بخير
    دخل خالد بسرعه وهو يضمها ويبوسها:الحمدلله على سلامتك حبيبتي
    قمر بهمس:الله يسلمك
    ام ناصر:متى نروح
    خالد:الحيين خليني بس اشوف الدكتور
    ابلعت غصتها قمر والصوره والكلام اللي جاه بالرساله بين عيوونها
    حطت يدها ام ناصر فوق يد قمر:وشفيك حبيبتي تصحين
    لفت لها قمر بفهاوه:هاه(حطت يدها على خدها وهي تلمس الدموع اللي تنزل من عيونها بدون ماتحس""ليش ياافههد ليشمو حراام عليك تعلقني فيك وتتركني كذاانت وعدتني ماتتخلى عني ابدا ليش تكذبلييش تخونيليش تكذب علي"")


    شـــرركـــة فــآآآآررس الـــ
    كان قاعد وراء مكتبه وهو يناظر الملف بين يدينه ويقرا كل شيء مكتوب عنها""ساره الراسيااه مخلصه جامعه وجالسه بالبيتوهذا عنوانهم(ابتسم على جنب) مو بعيد عن بيتنا"":اااه ياساره وش سويتي فيني


    بـــيـــت خـــآآلــد الــررآآآســي
    ساره وهي تاقف بغضب:مااسووويت شي
    اميره وهي تمسكها وتجلسها:وليش توك تقولين ليليش ماقلتي لي يوم حنا بالمزرعهومتاكده انه مااللمسك
    ساره بضجر:ااف ايه ايه اميره متاكده خلاص لاتخليني اتحسف اني قلت لك ااف
    اميره وهي تقعد بضيق:اهم شيء انك بخير الله يلعنه الحقير
    هزت راسها ساره:ايه
    جاءت تركض رغد ووراءها الجوري:جااءءت قممر جااءءت قمر
    اوقفوا كلهم عشان يسلمون عليها
    اخذت نفس وهي داخله وهي تتاملهم بضييق

    رجعت فكري تايه شبه مفقودمتخدر قلبي وجسمي وبالي.
    ساعة دخلت البيت بالناس محشودوالكل منهم يزعج الصوت عالي.
    من هرجهم حبل الحزن صار معقود.في خافقي والموت وقته طرالي.
    حاولت اجامل كل من كان موجود.لا شك حزني ترجم احوال حالي
    ياليتني في قبرها اليوم ممدودوهي على الخد الوسيعة بدالي.
    لاشك حكم الرب ماعنه مردودآمنت به ربي.عليه اتكالي

    اجلست وهي تبتسم وتسلم عليه بالقوه وتجاامل بقوه""ياليتني مااطلعت من البيت ولا عرفت فهد ياليتك ياربي اخذت روحي بدال اميي ااه""اوقفت وبهمس:انا بروح لغرفتي(صارت تمشي لجنااحها بحزززن كانت قربت بتنسااااااه بس شكل هذا حكم القدر على قمر)


    الــصـــآآآآآلــــه
    وسن بضيق:قمر ماهي طبيعيه ابدا
    نور بضيقه:مراا اعرف قمر
    جاءت الشغاله وهي تمد لاميره جوال:هذا جوال مس قمر
    اخذت اميره الجوال واول ماافتحته توسعت عيونها بصدمه وهي تشوف رساله من فهد وتقرا بذهول كانت صوره لفهد وهو يملك والشيخ جنبه ومكتوب تحت الصوره "" قمر حبيبتي سااامحيني على اللي سويته فيك بس انا تزوجت بنت خالتي انا صدق حبيبتك بس مااقدر اخذ وحده زيك اعذريني كان بودي اقوله لك وجها لوجهه او حتى بالتلفون بس من جد ماقدرت وقلت خليني ارسله لك سااامحييني وامسحي رقمي من جوالك وتكفين انسيني انا اسسسف""
    وسن وهي تسحب الجوال وتقرا بصوت عالي للبنات
    الكل مصدوم اللي شهق وتوسعت عيونه اما ساره:وشلوون كذاليشش قمر لعبه بيده
    نور:مسستحيل فهد كاان يحب قمر ليش يسوي كذا


    بـــيـــت نــجــــووووى
    كانت منسدحه على الكنب وهي تبتسم بخبث وتتذكر امس
    نجوى وهي تنادي الشغاله:اسمعي جيبي جوال فهد واعطيك 50 ريال
    استانست الشغاله وجابت الجوال من مجلس الرجال لان فهد طلع وخله
    اخذت الجوال وهي تبتسم وارسلت الصوره اللي صورتها من جوالها لجوال فهد واكتبت الرساله وارسلتها قمر وامسحتها ورجعت الجوال للشغاله:ررجعيييه وياويلك تقولوين لااحد فاهمه
    هزت راسها الشغاله وراحت
    اضحكت بصوت عالي وبهمس:وصررت لي لحاالي فهوودي(واضحكت بقوه وهي تمسك جوال ثاني لها برقم جديد وارسلت لفهد مسج):هههههه وانتهيتواا

    بـــيـــت آآآبـــووفــهـــدد
    غــرررفـــه فــهـــد
    تنهد وهو يفكر وشلون يقول لقمروبترضى ولا لا
    قطع افكاره صوت مسج مد يده لجواله وهو يقرا بصدمه"""ببعد عن قمر لانها صاارت لي انا وهي ملكنا امس تراني مااحب المشااكل بس بعد عنها احسن لك""تعدل بسرعه بصدمه
    دخل مشاري واستغرب من شكله:وشفيك
    فهد بصدمه وهو يمد له الجوال
    اسحبه مشاري وهو يقرا بصدمه:متىووشلون
    عصب فهد وهو يسحب الجوال ويدق عليها بسرعه

    بـــيــت خــآآآآلــد الــررآآآســـي

    جــنـــآآآآآح قــــمــــرر
    ادخلوا البنات واوجيهم متقلبه ومايدرون وش يقولون
    تنهدت قمر وهي لامه رجولها لصدرها وقاعده فوق السرير:وشفيكم
    اركضت لها نور وضمتها بقوه:ياابعد ناااسي قسسم مايستااهل قلبك
    عرفت قمر انها تقصد فهد ابلعت غصتها:ايه مو قلبي قلب اميره مااحد يقدر يوصله
    اقعدت جنبها اميره وهي تشد على يدها بقهر:قموور يااروحي قسسم مايستاهلك
    ريناد بضيق:بناات يمكن عنده عذر قمر انتي كلميه
    سديم وهي تمد لها الجوال وبهدوء:يدق
    ناظرت قمر الجوال وتجمعت الدموع بعيونها اوقفت وهي تسحبه بقوه اخذت نفس:الوو
    فهد وهو يحاول يهدي نفسه قد مايقدر:مرحبا
    ابلعت غصتها:ليش داق
    انصدم فهد من اسلوبها:اا ايش
    قمر بصراخ:ليششش دااااق بببعد مااتزووجت واخذت غيررري اكررهك اكررهك ليشش تووعدني(اشقهت من البكي بقوه)ليش فهد تسوي كذا وانت اكثرر اكثرر وااحد تعررف وش احساسييااه ااه
    قاطعها فهد بعصبيه:اا اييه انا تزووجت بس مو من وراءك وكنتت بقوولك مو مثللك تتزوجييين وماتقوولين لي
    قمر بقهر وبدون شعور:ايه ايه تزووجت وش ابيي بوااحد خاااين مثللك مااقدرني(بضعف)ليش فهدليش
    كان مصدوم وبالالم:مدري
    اشهقت قمر وهي تحط يدها على افمها:مع السلامه فهد (اصصعب جمله قالتها بحياااتها سكرت الجوال وهي تتطيح على ركبها)
    اركضوا لها البنات وضمتها وسن بخوف:بس ياارووحي بس
    قمر وهي تلف يدينها حول ذراع وسن:ااه ابيييه وسن ابييه احبببه احببه مااقدر اعيش دوونه امووت امووت
    ريوف بخوف وهي تحط يدها على كتوف قمر:بسسم الله عليك قموور
    اشهقت اميره وهي تبكي:قمر لاتقولين كذاا
    ساره بقهر:مااحد يمووت يااقمر قبل يوومه
    اشهقت بقوه وفجااه حست انها مخنووقه صارت ترمش بخنقه وصارت الدنيا سوودااا بعيوونها!!
    اصررخت وسن وهي تحس بقمر طاحت عليها:قمممممممررررر


    بـــيـــت آآآبــووفـــهــــدد
    غــررفــه فــهـــدد
    مشاري بصدمه:وشفيهوش قالت
    فهد بصدمه:مع السلامهييعني وشلونووش قصدها(وقف بعصبيه وهو يسحب مفاتيح سيارته وطلع)
    اللحقه مشاري وهو يناديه:ففهههد فففهد ووقف فههههد
    بس فهد مارد عليه وركب سيارته ومشى بااسرع ماعنده

    صعب هو الحب ولكن الاصعب من الحب هو سوء الفهم ويااترى بينتهي سوء الفهم ام سيبقى للابد







    رد مع اقتباس  

  4. #154  
    ســـووويــٍســرررآآآآآ
    كانت تمشي قدامه وهي ماسكه بيدها كيس:هههههههه
    ضحك بقوه سلمان وهو يضمها بقوه:احببك
    اشهقت حلا بخجل:سلمااان ففكنني عييب الناس يناظروون
    شدها بقوه له وهو يصااارخ:احبببببببببببببببببببكككك
    اشهقت حلا واضحكت:هههه مجنوووون
    سلمان:تبين اوريك المجنون صدق
    ناظرته حلا باستغراب:وش بتسوي(بس اشهققت بصدمه)
    رفعها بين يدينه وصار يركض فييهاا وهو يضحك
    لفت يدينها حول رقبته وهي مييته ضحك:هههه سلمااان نززلللنننننننننني
    سلمان وهو يدور:ماراح انززلك لين تقولين احببك
    حلا بسرعه:احببك احببك هههه بس نزلني
    ضحك وهو ينزلها ومسك يدها بقوه وصار يركض فيها
    اضحكت وهي تركض معه""الله لا يحرمني منننك""


    بــعـــد مــررورر شـــهــــرر
    بـــيــت آآبــووســدديـــم
    انقزت سديم وهي تضم ريوف:الف مبرووك ياالدبا
    اضحكت ريوف بخجل:هههه الله يبارك فيك
    ريناد:يووه شوفوا الدبا مسويه مستحييه
    ساره ببتسامه:قسسم انكم لايقين على بعض
    يارا وهي تضحك:هههه قسسم معاذ يوم درى انك انخطبتي نقز بحضن ابوي وقاله يبه اخطبها لي
    اضحكوا كلهم ماعدا ريوف المستحيه
    ادخلوا اميره ووراءها قمر اللي تغيرت كثيرر انحفت واذبلت اكثرر وصارت قليل كلاااام
    صارت تتلووش اميره:كلووووش كلووووش
    اضحكوا كل البنات وواوقفوا يسلمون كان سلام قمر طااافي وهاادي
    ادخلت ووسن وهي تسولف مع نور ومنيره اللي توهم جايين وسلموا وباركوا لريوف واجلسوا
    اميره بضحك وتعليق:منيرره قسم حرام عليك اخووي كل يوم وهو عند حاارتكم وانتي شطففه
    منيره:ههههه احسسن خليه
    نور:ههههه ولا ياحياتي هو كل يوم عند فواز يبيه يتووسط
    منيره وهي تسوي روحه دلوعه:يووه نور لاتقولين له ياروحي تراني اغار ههههه
    اضحكوا كل البنات اما قمر اكتتفت ببتسامه وهي تتلفت لاميره اللي تبتسم لما دق جوالها
    اوقفت اميره:بروح اكلم زوجي
    اضحكوا كل البنات على اميره وهي تمشي
    ابتسمت قمر باستهزاء وهي تنزل راسها بضيق

    مَن عقبّك كلْ مآ شَفت أثنيٍن رّدَدَت :


    عَسىً الله لآ يفرقّهُمْ ،،

    بـــيـــت آآآبــووفــهـــدد
    غـــرررفـــه فــهــد
    مها بضيق:تكفى فهد اذا لي خاطر عندك كل خلاص ترا بتموت يلا تااكل
    تنهد فهد وبضيق:والله ياااخوك احس اللقمه اصعب شيء ادخله
    مها بغصه:كل هذا تسويه عشان قمر
    تنهد فهد:مدري وشلوون مر شهر دون ماانسمع اصوات بعض احسس اني بموت
    اشهقت مها بخوف وهي تحط يدها فوق يده:بسسم الله عليك تكفى لاتقول كذا
    هز راسه بضيق وضم اخته وباس راسها:ااه لاتهتمين انا بخير
    مها:اكييد فيه امل يمكن القدر يجمعكم مرا ثانيه
    تنهد وهو يناظر للامل بعيد:ياارب ياارب

    ولا تقول تفرقنا
    قول ما جت الدنيا على ما نشتهى
    وخل الامل بينا
    لى آخر ايام العمر ما ينتهى
    واذكرنى بخير

    شـــرركـــة الــررآآآآســـيي
    غـــرررفــة الآآآجــتـمــآآآآعـــآآآت
    ابتسم فارس لابوسديم:وهذا استثمارنا
    ابتسم ابوسديم:ماشاءالله عليكم وابوك الله يخليه صديق قديم لي(سكت شوي ورفع راسه لفارس وابتسم)حنا معكم
    وقف فارس ومد يده وصافح ابوسديم


    بـــيــت آآبــووســديــــم
    ساره بضيق وهي تناظر جوال سديم:هذا الكلب اللي اسمه ثامر لين الحين يتصل
    سديم:ااف اييه من جد وققح
    ساره:عطيني ارد عليه
    سديم:لالا فكينا خليه يدق ويمل ااف
    اسكتت ساره وهي تصد
    سديم بضيق""وينك يااحمدليش فصلتااه كل هذا بسببيوينكباي مكان موجود""

    غبت أنت وأصبح كل هالكون منفى
    مدري أكمّل وين باقي سنيني ؟
    خذني قبل يقتلني الضيق تكفى
    أنا تعبت وصرت ماعاد أبيني !

    بــيـــت خــآآآلــد الــرررآآآســي
    جــنــآآآح قــمـــررر
    نور بضيق:قمر انا خايفه عليك
    قمر وهي تبتسم بقوه:ليش
    نور:انا اعررف وش اللي يدور بداخلك دون ماتتكلمين
    قمر وهي فاهمه وش تقصد نور بس تستغبي:مافهمت وش قصدك
    نور وهي تمسك يد قمر وتضغط عليها:اشتقتي له
    ناظرت قمر عيون نور وبكذب ومكاابر:لا

    آكـآآآبـر وآآقـوول فـرآآقـه[عـآآآآآدي]
    ~~ وانـآآ في دآخـلـْي آآصـررخ تـكـفـووون[[color="rgb(46, 139, 87)"]جيبووه]



    آكـآآآبـر وآآقـوول فـرآآقـه[عـآآآآآدي]
    ~~ وانـآآ في دآخـلـْي آآصـررخ تـكـفـووون[جيبووه]

    النهايه
    [/color]






    رد مع اقتباس  

  5. #155  
    الــــبــ46ـــآآآآآآررت

    بدآآ الشتاء دخوووله ببرد قاارص لكن قلوب ابطالي مازالت مشتعله بحرارتها فهل ستتنطفي اما لا

    الــبـــحــــرررر
    كانوا متجمعين كل عيله الراسي واهل معاذ جايين ورامي والكل مبسووط

    اوقفت قمر وهي تتمشى على البحر وصارت تمشي وتمشي لين اوقفت وهي تتامل المكان هذا هو نفس المكان اللي دوم يتجمعون فيه هي وفهد ابتسمت باستسخااف وهي تحس بالهواء قووي يطير عبايتها شدت عبايتها لها اكثر وهي تحس بالبرد""ااه ياليتك ياالبرد تتدخل قلبي وتجمده وتخليني انساااه""

    مدري ليه أعشق ليآلي [ الشتآء ] ~
    يمككن للحين عندي أمل
    أن برود الجو يجمد أحسآسي
    امسحت دمعه انزلت وهي تصد وتمشي

    وبنفس اللحظه نزل هو من سيارته ووقف بنفس المكان وهو يدخل يدينه بجيب جكيته لو لف شافها

    ولو هي بعد لفت شاافته بس كل واحد ساارح بفكره ولا فكر يلتفت

    تنهد فهد وهو يسكر سحاب جكيته"" كل يوم اجي هنا واقول ياليتني اشووفك واتذكر كل لحظه مضيتها معك ااه معقوله ياقمر هنت عليكوهانت عليك ايامنا""


    عــنــدددهــــم
    يارا وهي تتطيح على ريوف:قوومي بسررررعه
    ريوف باستغراب:ووينوشفييك
    يارا بهمس:معاذ يبي يتمشى معك
    اشهقت ريوف بخوف:لالا ماابي طسي
    يارا:هههههه وشفيك خفتيعاادي تراه زوجك
    ريوف:قلت لك لا مابي
    سما:ههههه بس شوفوا وجهها
    ريناد:ههههه احرجتوها
    سديم:قوومي ريوف عادي
    ريوف:لا اروح بس بشرط
    يارا:وشو
    ريوف:تجين معنا
    يارا:هههه وش اجي معكمقطه هي السالفه
    ريوف:اجل مو رايحه
    سما:خلاص يارا رووحي معهم(وبمزح)عشان بس نضمنهم مايسون شيء من هنا ولا هناك
    اصرخت ريوف بخجل:سماااااااااا
    اضحكوا كلهم على وجهه ريوف
    يارا وهي تاقف وتمسك يد ريوف:امشي بس ماعليك من هالخبله
    هزت راسها ريوف بارتباك ومشوا
    يارا وهي تاقف:افصخي نظاراتك
    ريوف باستغراب:ليش
    يارا:اممم احلى شكلك دونهم
    ريوف:لالا مابي لاني ماجبت عدساتي مااشوف
    يارا:براحتك

    عـــنـــددهـــم
    جاء تركي واخذ وسن وراحوا يتمشون ورامي واميره نفس الشيء
    ريناد:لاااا مو عدددل ماما
    لفت لها امها باستغراب:وشو
    ريناد وهي تمد بوزها:كل وحده تروح مع زوجها وحنا لا
    ام سديم:هههه تزوجي وروحي مع زوجك
    ريناد:ههه لا مفروض تخلينهم يجلسن ااف
    اوصلوا نور ومنيره وصاروا يسلمون اجلسوا
    نور باستغراب:وين البنات
    ريناد وهي لسى ماده بوزها:كل وحده راحت مع زوجها اففف لو اروح مع حبيبي
    غمزت لها منيره:منهو حبيبك
    ابتسمت ريناد وهي تلف وتشوف فواز واقف ويسولف مع ناصر كان شكله رزه بالثوب الاسود والغتره
    منيره وهي تعصد حواجبها لفت للمكان اللي تناظره ريناد وانصدمت وهي تشوف فواز بهمس:فواز
    لفت لها ريناد لما استوعبت وبارتباك واضح:ههههه لالا وشوهههه
    اسكتت منيره وهي تتامل فواز بضيق""مستحيل ياريناد انك تاخذين فواز انتي وينوهو وين""

    آآمــيــرره وو ررآآآمــــي
    كان المكان فاضي وكانت اميره كاشفه بس لابسه عبايتها وحاطه طرحتها على كتوفها
    مسك يدها بقوه رامي وهو يبتسم:حلو الجو صح
    اميره وهي ترجف:لااا بررررد
    ابتسم بخبث وهو يرفع حاجبه وياقف:تبين ادفيك
    اميره اللي على وجهها:ووشلون
    ابتسم بقوه وضمها بقوووه وهو يلفها بيدينه وانفاسه الحاره تضرب رقبتها
    ابلعت ريقها بصدمه وهي مصدومه ومستحيه:اا اا راميي بعد
    رامي وهو يشدها اكثر:ماصدقت اصير جنبك تبين ابعد
    اميره وهي تحاول تبعده:ررامممي
    ضحك وهو يبعد عنه بعد ماباس رقبتها:اترركيني استمتع شووي
    صار لون وجهه اميره احممرر وبعدت عنه
    ضحك وهو يمسك معصمها وسحبها لين صارت جنبه ومسك يدها وكمل مشي وهو مبتسم
    ناظرته بطرف عينها وهي تتامله""وشلون كنت بستحمل خساارتك""



    الــبــنـــآآآآآآآآآت
    سديم وهي تاقف:بناات قوموا نتمشى ونشتري لنا أي شيء
    نور وهي تاقف:ايه والله يلا
    اوقفوا كلهم ماعدا قمر:لا انا مالي خلق
    نور:عاد اذا انتي مو رايحه كلنا ماراح نروح
    ساره:اكيييد بتقومين ولا نجلس
    ابتسمت قمر بتعب واوقفت:يلا امشوا
    مشوا كلهم قدامها ماعدا نور اضغطت على يدها بقوه وكانها تقولها انا معك
    ابتسمت بوجهها قمر بقوه وهن يمشن وراء البنات

    رريـــووف وو مــعـــآآآآآآآآآذذ
    كانوا يمشون وبوسطهم يارا
    انقهر معاذ وبهمس ليارا:يلا طسي
    ابتسمت يارا:طيب اطس عادي بس اخاف ريوف تزعل
    معاذ:لالا ماهي زعلانه(ودف يارا لوراء ومشى)
    اوقفت ريوف وهي تناظر يارا اللي اوقفت:امشي
    معاذ وهو يناظرها:ليش خايفه مني
    ريوف وعيونها بالارض:اا لا اا
    انقهر معاذ بجد وزعل:هذي اميره راحت مع رامي يعني وشو
    ريوف بهمس:اميره ورامي غير
    معاذ:باللهووشلون
    انقهرت ريوف من لهجته وارفعت عيونها وناظرته:لاتستخف بكلامي
    يارا وهي تحرك يدينها:يااهوو هدواا افااا وشفيكم
    معاذ بهمس:استغفر الله
    يارا:انا برووح باي
    اسكتت ريوف ومشت جنب معاذ بس بينهم مساافه
    معاذ وهو يبتسم:انا اسف بس انا بسرعه اعصب
    اسكتت ريوف شوي بعدين قالت وهي تناظر البحر:عادي
    معاذ وهو يقرب وريوف تبعد انقهر منها:اا احمم
    ناظرته ريوف بطرف عينها:وشفيك
    معاذ وهو ياقف ويناظر البحر:حلو الجو
    ريوف وهي تاقف جنبه:اييه مرا حلو
    ابتسم معاذ وسحبها من خصرها له
    اشهقت ريوف بصدمه ودفته بسرعه:وش تسوي
    ضحك معاذ بخفه:وشفيكعاادي تراك زوجتي(وبهمس يخقق وهو يقرب وجهه لوجهها)لو ابي(ناظر جسمها كله وغمز لها)مااحد بيقول شيء(وبعد عنها)ههههه وشفيكامززح معك
    ابلعت ريقها بخوف وارتباك هزت راسها







    رد مع اقتباس  

  6. #156  
    الــبـــنـــآآآآآت
    كانوا سديم وساره وريناد يمشون اول شيء ووراءهم سما ومنيره ووراءهم قمر ونور وكانوا يسالفون ويضحكون ويعلقون على الناس ماعدا قمر ونور اللي تشارك بضحكه ولا تعليق خفيف
    سما:بناااات تعالووا ابي فشار(ولفت لسيارة الايس كريم):من يبي
    سديم وساره ومنيره:انا انا انا
    سما:امم طيب(لفت له)عطني 5
    كل وحده اخذت فشار وصاروا يكملون مشيهم
    مروا مجموعه شباب وصاروا يغازلونهم بس البنات ساحبين عليهم
    وصاروا الشباب يمشون وراءهم ويقطوون كلام كل شوي
    ريناد:بنااات شوفوا هذا كشك اكسسوارت من تجي معي
    كل البنات ماعدا ساره وقمر:انااا انا(وراحوا معها)
    اوقفوا ساره وقمر ينتظرونهم
    كانت ساره تاكل بهدوء فجاه حست ان فيه احد يراقبها تعرفون هذا الاحساسلما تحسين اني فيه عيون تراقبكابلعت ريقها وارفعت راسها تتدور بعيونها اللي يناظرها بس افتحت عيونها بصدمه وطاح الفشار منها بفهاوه
    كان جالس على دباب ابتسم لها وحرك كابه بمعنى زي السلام لها ومشى بسرعه
    قمر بخوف:ساره وشفيك
    صارت ساره تراقبه لين طلع لشارع العام ودخل بين السيارات هزت راسها بمعنى لا:هاهلالا مافيني شي""هذا وش يبيلايكون يلاحقنيلالا مستحيل اجل صدفه يعني""(عصدت حواجبها باستغراب وتفكير)
    قمر:ساره متاكده ماافيك شيء
    ساره وهي تشوف البنات قربوا لهم ابتسمت:ايه متاكده

    بـــعـــد يــووومــيـــن
    بــيــت آآبــووســدديــم
    ابوسديم:يابنتي الولد لحد الحين شاريك
    سديم بضجر:بس انا مابيه يببه
    ام سديم:بس يامحمد اللي سمعته ان ام ثامر ماتبي سديم
    ابوسديم:الولد ماعليه من امه
    سديم وهي تاقف:اااف خلااص يببببه قلت مابيه ماابيه
    ابوسديم وهو ياقف بعصبيه:طيب طيب يااسديم بنشوف اخرررته معك


    جــنــآآآح رريـــوووف
    ادخلت ريناد وضمت ريوف من وراء:وشفيها الحلوه زعلانه
    ابتسمت ريوف وهي تنزل الكتاب من يدينها:مو زعلانه بس متضايقه شوي
    اجلست جنبها ريناد باهتمام:ليش
    اسكتت ريوف شوي بعدين قالت وهي تحرك كتفها:مدري اا اقصد معاذ
    ريناد وهي تعصد حواجبها:وشفيه
    ريوف:ااه مدري احس فيه شيء بيننا غلط بس مدري وشو
    ريناد:لالا لاتفكرين كذا معاذ يحبك
    ريوف:ااف ادري انه يحبني بس(حاولت تلقى كلمه مناسبه)ااف مدري مدري ريناد اا احس اني خايفه وو
    ريناد باستغراب:ليشيعني طبيعي تخافين
    ريوف بسرعه:لالا مو الخوف عشاني معه لا اا انا انا اخاف منه
    ريناد بفهاوه:ليشيعني سوا شيءقالك شيء
    ريوف بسرعه:لالا بالعكس(ابتسمت)هو مرا طيب معي بس انا مدري وشفيني
    ابتسمت ريناد وضمتها من الجنب:يالبى اختي بس هو كذا احساس طبيعي لاتهتمين(اضحكت بمزح)وبعدين تعالي مو انتي اول تقولين انا مستحيل اتزوج ههه هاه شووفي انتي اول وحده تزوجتي يالشينه ههه
    اضحكت ريوف:ههههه(ابتسمت بهدوء)بجد ماتوقعت اني اول وحده بتزوج فيكم يعني بصراحه بصراحه توقعت انتي اول وحده
    ريناد وهي تبعد بصدمه:اناليه
    ريوف:ههه مدري كذا يمكن عشانك احلناا وامم ومدري هييك
    ريناد وهي تبتسم:الجمال مو كل شيء صح
    ريوف وهي تمد اصبعها بعلامه صح:صصصح
    واضحكوا مع ببعض وكملوا سوالفهم


    بـــيـــت خـــآآآلــد الــررآآآســي
    جــنــآآآح آآآمــيـــرررره
    كانت تكلم رامي اجلست على السرير:امم رامي
    رامي ببتسامه:عيووونه
    ابتسمت اميره:تسلم لي عيونك اا احمم
    رامي باستغراب:وشفيك
    اميره:رامي متى بتقول لاهلكيعني بصراحه مو معقوله بتظل مخبي عليهم وانا مافيني عيب عشان تخبي عنهم
    رامي بسرعه:تخطاااك العيب يادنيتي بس ااه انا خايف من ردة فعلهم وماابيهم يضرونك
    اميره باستغراب:وشلون يضرونيماراح يضروني بشيء بس انا ودي انهم يعرفون ويحضرون زواجنا
    تنهد رامي:خلاص ابشري بقولهم اليوم
    ابتسمت اميره وبخجل شديد وبتردد وهي من زمان تتدرب تقولها:اا اا انا اا انا
    رامي وهو يبتسم:انتي ايش
    اميره بهمس:احببك
    تنهد رامي بحب:ااه ياويل قلللبييي
    اضحكت اميره بدلع وخجل:ههههه رامي
    رامي:عيووونه وروحه وقلبببه وكلله انتي بس امريني
    اميره:ههه تراني استحيي
    رامي:وه بس يالبى اللي يستحووون تراني مااقدر استحممل خلااص بعد احببببك
    اميره:ههههههههه


    جـــنـــآآآآآآح قـــمــــرررر
    كانت قاعده على السرير وتناظر صورته بجوالها انطق الباب سكرته:ادخل
    دخل نادر وهو يبتسم:ققمر امشي معي
    قمر باستغراب:وين
    نادر:امششي وبتعررفين قووومي
    قمر وهي تاقف:يلا
    مسك يدها نادر واطلعوا

    بـــيـــت آآبــووفــهــد
    ابوفهد:اسمع يافهد وش رايك زواجك يصير مع زواج مشاري ومها
    فهد وهو يناظر كاسه الشاهي اللي ماسكه بيده ومارد
    مشاري وهو يطقه:ابووك يكلمك
    رفع راسه وناظر ابوه بهدوء
    ابوفهد:هاه وش رايكزواجك يصير مع زواج مشاري ومها
    وقف فهد:لا مو انت زوجتني اياهخلاص خلني انا اللي احدد يوم الزواج(وطلع من البيت)
    ابوفهد وهو يتامل ولده وبضيق:متى ينسااها
    مشاري بدون شعور وهو يشوف فهد يسكر الباب:اللي يحب ماينسى
    لف له ابوفهد:وش قصدك
    ابتسم مشاري وهو ياقف:ولا شيء عن اذنك انا طالع مع السلامه
    ابوفهد وهو يتنهد:مع السلامه


    عـــبـــدالــعــززيـــزز
    نزل من سيارته وهو يناظر القصر دخل للحارس:ابي اشوف ابوضاري
    وقف الحارس:ثواني بس من اقوله
    عبدالعزيز:قوله واحد يبيك ضروري
    كلم الحارس شوي بالتلفون بعدين لف لعبدالعزيز:تفضل(وصار يمشي معه لين دخله مجلس ضخم)
    دخل ابوضاري وانصدم:عبدالعزيزوش جابك
    وقف عبدالعزيز وسلم عليه:وشلونك عمي
    ابوضاري بدون نفس:بخير وش تبي
    تنهد عبدالعزيز:عمي انت صدقني قدرك كبير بقلبي بس تكفى بببعد بنتك عن اختي انا اقدر اجيب الشرطه واسوي لها قضيه بس معزتك عندي اا
    قاطعه ابوضاري بصدمه:بنتينوفوش سوت
    سكت عبدالعزيز شوي بعدين قال:ااه الله يسامحها ياعمي انا ادري اني جرحتها كثير بس تكفى انا مابقى لي بهدنيا الا اختي تكفى ياعمي بعدها عنا انا ماجيت هنا وطلبتك الا انك لك فضل كبير علي(وقف)اعذرني انا طالع مع السلامه
    وقف ابوضاري وبهمس:مع السلامه


    بـــيــــت خــــآآآلــد الــررآآســي
    الــحــدديـــقـــه
    نادر وهو ينقز:تر تتتااااا هههه وش رايك
    اضحكت قمر وهي تشوفه حاط على الطاوله كل انواع الاكل والعصيرات:ههههه وش عندك
    نادر وهو يمد بوزه:بما ان اليوم عيد ميلادي ومااحد درى عني قلت اسوي لعمري حفله
    اشهقت قمر:عيد ميلادك(ضمته بقوه)قسسم مادريت يادنيتي انت
    ضحك نادر:ادرري اققعددي بس
    اقعدت قمر وصاروا يسالفون ويضحكون وهي ميته ضحك على حركاته وكلامه
    دق جواله:هذا ابوي خليني ارد عليه(رد وقام يدور وهو يكلمه)
    قرب ناصر:اوووه وش المناسبه هالاكل والدنيا
    قمر وهي تبتسم:نادر طلع يوم ميلاده وو
    قاطعها ناصر باستغراب:يوم ميلادهمن قالك
    قمر باستغراب:هو
    ناصر:لا اليوم مو ميلاده حنا اليوم 1_ 12 هو ميلاده 14_4
    قمر باستغراب وهي تلف وتناظر نادر:اجل ليش يكــ ـذ(ابتسمت بحب""اكييد عشان يطلعني من جوي ااه يانادر"")
    قعد ناصر:هههه وش عنده يكذب عليك
    قمر بسرعه وهي تشوف نادر يقرب منهم:لاتقوله ان اليوم مو ميلاده خلاص
    ناصر وهو ياكل:خلاص
    نادر اللي وجهه تصفق يوم شاف ناصر:وش جابك
    ناصر وهو يناظره بطرف عينه:يعني حرام اجلس مع اخواني
    نادر وهو يجلس ويبتسم:لا مو حرام
    دخل عبدالعزيز بسيارته ونزل:اهووو اشووف كل الشعب متجمع وش هالخيانه
    ناصر:انطططط فاالك
    عبدالعزيز:ابلللع اللي بفمك يامقرف قبل ماتتكلم
    اضحكوا كلهم وحتى ناصر:طسس عني قسسم مييت جوع من الصبح مااكلت شيء
    جلس عبدالعزيز وهو يسحب المارتيز:االلله
    قربت اميره وهي تحط يدها على خصرها:لاااااااا من جد خيااااااااااننه خييرررمسووين بااررتي وماتقولون لي
    عبدالعززيز:هههه باررتي مرا وحده
    ناصر:بعدين وش عندكم ماسكه معكم الخيانهاقولوا اجلسوا بس
    اقعدت اميره وهي تسحب المارتيز من عبدالعزيز:هاته
    عبدالعزيز وهو متمسك فيه:مااااانيي اتررركييه
    اميره وهي تسحببه:ياالدبب هاااااتتتته نااااصرر سااعدني
    ناصر:هههه اللهم اجعل حيلهم بينهم
    قمر:هههههه الله يقطعك عبدالعزيز عط اميره
    نادر بطرف عينه:حمدلله والشكر من جد مشفح
    عبدالعزيز وهو يبتسم لقمر اللي بدت تكلمه شوي:بس لعيووون قمر بعطيييك
    اسحبته اميره وهي تمد اللسانها له وصارت تاكل
    عبدالعزيز وهو يناظرها بطرف عينه:الله يبلانا
    ابتسمت قمر وهي تتامل فيهم""بس لو مااطلعت من البيت كان الحين ماقعدنا زي هالقعده يمكن فراقك فيه خير يافهد!!!""
    عبدالعزيز:ناادر تجي نلعب فيفا جبت معي 2011
    نادر بحماس:صصدققمم يلا(اوقفوا)ناصر تجي
    ناصر:لالا تتدرون ماعندي بالخرابيط هذي
    عبدالعزيز وهو يلف لنادر:امش
    اميره وهي تاقف لما دق جوالها:هذي يارا(وراحت تكلمها)
    قمر وهي تبتسم:ناصر
    ناصر:هلا
    قمر وهي تراقبه:وش رايك بنور
    شرق بالعصير وانكب كله:كح كككح ااحمم من
    امسكت ضحكتها قمر على شكله:وشفيكنور
    ناصر اللي تفشل وارتبك:اا من نور
    قمر:نور نوور اخت فواز
    ناصر بخجل:ايه وشفيها
    اضحكت قمر:هههههه يالبيه االلي يحبون
    ناصر:هاهوشو
    قمر:ههههههههه دامك تحبها اخطبها بسرعه(وبكذب وهي تقصر صوتها)ترا جايننها خطاب
    شهق بصدمه:كذااابببه
    قمر وهي تحرك كتفها بعدم اهتمام:كيفك وفواز شكلهم عاجبينه احسن لك تلحق على روحك
    ناصر:صاادقققه(وهو يفكر وعيونه تتدور)بروح اقول لابوي
    قمر:هههه اصبر طيب
    ناصر وهو ياقف:لالا اخااف تتطير من يدي
    قمر:هههه عصفور هي
    ناصر بحب:واحللى عصفوور(وراح يركض)
    ابتسمت قمر وهي تركي ظهرها على الكرسي والهواء طير شعرها""وكل لهفه تضرب وجهي تتطري انت معها ااه بيجي اليوم اللي بنساك فيه""


    الـــبـــحـــــــــررر
    جلس فهد على الرمل وهو يفتح سلسالها وهو يتامل""احببك واعشققك ااه متى بنساك""وقف وقرب للبحر وهو يرفع السلسال يبي يرميه بس نزل يده:ااه ماقدر ماقدر (دخله بجيبه ومشى لسيارته)


    شـــقـــه تــرركــي وو ووســـن
    ادخلوا كان تركي توه جايبها من الدكتوره واجلسوا
    تركي:هاه وشلونك معها
    ابتسمت وسن:زييين
    تركي وهو ياقف:انا معزوم عند واحد من الشباب بروح شوي وارجع
    وسن:لا خذي راااحتك وتعال باي وقت
    ابتسم تركي وباس راسها:اوك تبين شيء
    وسن:لا بس ابي سلامتك
    ابتسم تركي:مع السلامه
    وسن:مع السلامه(واول ماسكر الباب اوقفت وهي تتطلع جوالها)الو ريناد تتقدرين تجين الحينايه عشان اللي قلت لك عنه اووك انتظررك بااي(ابتسمت وهي تعض على شفايفها)""اه يارب اققدر يارب""






    رد مع اقتباس  

  7. #157  
    الــــــبــــ47ـــآآآآآآآآرررت

    بـــيــــت آآبـــووســدديــم
    ساره وهي قاعده تتفرج على التلفزيون بزهق:اااف مللل(سكرته وهي تاقف صارت تمشي باتجااه الحديقه وهي تتدور فيها وحاطه السماعات باذنيها""اليوم ماشفت ابوي خليني اروح اسلم عليه""نزلت السماعات واتجههت لمكتب ابوها)
    افتحت الباب دون ماتتطقه:يببه(بس توسعت عيونها بصدمه وهي تشوفه جالس قدامها على الكرسي)اا انتاا انت(للحظه توقعت نفسها تتخيله)
    ابتسم وهو ياقف:حتى ببجامتك جذابه
    ساره وهي تناظر بفهاوه:وش اا وش جابك هنا(بس سمعت صوت ابوها اطلعت بسرعه وهي تمشي واصدمت ابوها)
    ابوسديم:بسسم الله وشفيكمن وين جايه
    ساره بارتباك:هاهمن الحديقه اا كنت بدخل بس اا بس قالت لي الشغاله فيه احد عندك منهو
    ابوسديم:اييه هذا ولد صاحب شركه بنسوي معم استثمار
    ساره بسرعه:يبه لاتسوي معه
    ابوسديم:ايش
    ساره اللي استوعبت اللي قالته:ههه لالا ولا شيء عن اذنك(ومشت بسرعه لجناحها وهي تفكر ياترى بجد مقصد فارس استثمار ولا هي)

    بــيـــت آآبــووســلــمــآآآآآن
    جــنــآآآآآح ســـلـمـآآآن وو حــلآآآآ
    حلا وهي تبتسم بفرحه:سلمان عندي لك مفاجاه
    سلمان اللي كان منسدح على السرير تعدل بجلسته وابتسم:وشو
    حلا وهي تقرب له وحركت يدها على بطنها بشكل دائري وهي تبتسم بقوه
    ناظرها سلمان باستغراب بعدين وقف بسرعه وهو يضحك بصدمه:ههه حاملحااامل
    اضحكت حلا وهي تهز راسها:اييه
    سلمان وهو يضمها بقوه:الف الف مبرووك ياروحي
    حلا:هههه ومبروك لك
    سلمان:ااه تتدرين وش احسن شيء
    حلا:وشو
    سلمان:انك امه
    حلا:هههههه فديتك ياقلبي


    شـــقـــه تـــرركــي وو ووســـــن
    ريناد وهي تتامل كل شي ببتسامه:حلو صح
    اطلعت وسن وهي تناظر ريناد وتاخذ نفس:حلو
    ريناد وهي تصفر:يلعن خيرك يخقق عليك
    ابتسمت وسن بارتباك وهي تتلفت للمرايه:خايفه ريناد
    ريناد:يادينتي لاتخافين ولا شيء المهم انا لازم اروح قبل مايجي تركي هاه تبين شيء
    وسن تناظرها وتبتسم:لا يارروحي مشكوره تعبتك معي بس ههههه انتي مصممه الديكور اكيد مابلقى احسن منك بهذي الشغله
    ريناد:ههههه ولا يهمك متى مابغتين بس دقي علي
    وسن:هههه ان شاءاالله
    ريناد وهي تتغطى:يلا اجل اشوفك بعدين باي
    وسن وهي توصلها للباب:باي(سكرته وهي تتنهد وتحاول تمسك اعصابها):يارب شجعني ااه


    بـــيـــت آآبــووفــهــد
    كانوا البنات نازلين مع الدرج واولهم مها لما مابقى الا درجه زلت رجل مها وبغت تتطيح بس
    كان توه داخل مشاري وانتبه لها مسكها بسرعه قبل مااتطيح
    ابلعت ريقها مها وهي تشوف نفسها لاصقه بمشاري:اااا اا
    ابتسم مشاري:انتي بخير
    هزت راسها بتوتر وارتباك
    صفرت خوله:ارووووح ملللللللللللللللللللح
    بعدها مشاري عنها وهو يتاملها بحب
    اما مها ماتتدري وين تروح من الاحراج لفت وجهها وادخلت المطبخ
    منى:هههههههه تعاالي روحي من هناك
    نواره:هههه خلوها مستحيه
    مشاري:هيييه انتي وهي ترا ماارضى تغلطون عليها فاهمين
    خوله بمزح واستهبال:مشاري تتزوجني
    مشاري:ههههههه لا
    خوله وهي تسوي نفسها تصيح:اه ااه ليشش
    مشاري:لاني ماابي الا هي
    صاورا البنات يصارخون ويصفروون
    خوله:يااحظظك يااامها


    شـــقــه تــرركــي وو ووســــن
    دخل تركي الشقه واستغرب من الظلام""شكلها نامت""تقدم وفتح باب الغرفه بس انصصصصدم وهو يشوف الغرفه كان كل الارض ورد طبيبعي احمر مرمي بشكل مبعثر وبينهن شموع موزعه بشكل فوضوي بس طالعه تخقق وعلى الطاوله من الجنب ملبسه شرشف احمر وكل دنتيل ذهبي وشمعدان ذهبي وعليه شموع وكوبين كاديه عنب الاحمر وملفوفه الاكواب بشرايط ذهبيه والبلونات على شكل قلوب ابيض واحمر مرميه بشكل فوضوي بعد ومحطوط على الطاوله صحن على شكل معين فيه ام اند امز والسرير مفروش بشرشف اسود وعليه بالوسط قلب مسوي بالورد الابيض الطبيعي وداخله مكتوب بالورد الاحمر احبببك بلع ريقه وهو يلف للباب اللي تسكر وانصدم وهو يشوف وسن كانت لابسه قميص اسود قصير فوق الركبه بالضبط وممسوك من وفق بخيوط بيضاء نااعمه ومسويه شعرها سراميك وحاطه كحله فرنسيه وروج احمر صااررخ كانت حيل مرتبكه وخايفه ويدينها ترجف
    قرب لها تركي:ووسن اا انتي سوييتي كل هذالي
    هزت راسها بارتباك وخوف وهمس:ايي ايه



    بــيـــت آآبــووســدديـــم
    جــنــآح ســدديـــم
    سديم وهي ترد بعصبيه:انت واحد متخلفف ماتفهم قلت لللك مااابييييك ماابييك ياااخي افهم
    ابتسم ثامر بخبث:انا افهم بس انتي تفهمين
    سديم بقهر:نعموش تقصد
    ثامر:اممم حمد
    سديم بصدمه:حمدوشفيه
    ثامر:مو انتي ترفضيني عشانه
    سديم:انت من جد وااحد مرريض ولازم تتعالج
    ثامر:هههه شوي شوي ياحلووه شوفي اذا تبين حبيبك يظل عايش تعالي بكرا لمكتبي الساعه 8 الصبح فاهمه
    سديم:خيررانت متخلللف
    ثامر:كيفك انتي ماتعرفين انا وش اقدر اسوي
    حست سديم بخوف والجديه بكلامه:ااا(سكرت السماعه بسرعه وهي متوتره وخايفه ومتردده تروح ولا لا)


    شـــقـــه تـــررركــي وو ووســـن
    وسن وهي تصيح وتتدفه:اترررركني(اوقفت وهي تقوم من السرير وادخلت الحمام بسرعه وقفلته اكثر من مره)
    تنهد تركي بقهر وهو يتعدل بجلسته ورفع شعره ومسح شفايفه بكفه:ااااااااااف مو حااااله

    اشهقت وسن وهي بالحمام""وشفينيبس باسني وو مـصـ ـ صار فيني كذاااه ااه حسيت اني بمووت اه اه ااه""

    يـــووم جــدديــد
    الــســ ص7:00ــآآآآعــــه
    ســـيـــآآآآررره ســوووآآق ســدديــم
    سديم وهي تتنهد بقهر:سومار روح شركه ثامر الـ ـ
    السواق:طيب

    شـــقـــه تـــرركــي وو ووســـن
    تركي وهو يسكر اخر زرار من ثوبه قدام المرايه
    ناظرته وسن بضيق:ترركي اا
    بس هو مارد عليه وطلع وسكر الباب
    اشهقت وسن وهي تبكي"ااه اه مو بيدي ترركي مو بيدي اه اه""
    تنهد وهو ياقف قبل مايفتح باب الشقه""وشفينيوش سويتهي محتاجتني""لفت وهو يرجع للغرفه وفتحها وصار يناظرها وهي تصيح:وسن
    ارفعت راسها وهي تمسح دموعها:ااه صدقني مو بيدي ترركي
    ابتسم بضيق وقرب لها ومسك يدها وهو يقعد جنبها على السرير وباس يدها:ادري ادري ياروحي اا انا اسف بس اه انا عصبت شوي انا اسف(ابتسم)تتدرين انا كلب وحيوااان وحقيرر
    اشهقت وهي تضحك وبهمس:لاتقول كذا عن نفسك انا اللي اسفه(اوقفت على ركبها وضمته بقوه وهي تلف يدينها حول رقببته)اه ااه
    ابتسم وضمها بقوه:عاادي حبيبتي انا قلت لك قبل مستعده انتظررك طوول العمر طوول العمر
    هزت راسها وسن وهي تضمه بقوه:اه ااه

    خذني بحضنك قرصة البرد شينه
    .شوف الضلوع شلون ترجف من البرد


    الـــســـ10:00ص ـآآآآآآعــــه
    الــمـــووول
    ادخلوا اميره وقمر وهم يتناقشون عن اللي بيشترونهم عشان جهاز اميره
    وصاروا يفرون بين المحلات ويشترون
    قمر:اميره انا جعت من قمت على طول طلعنا شوفي انتي ادخلي وانا بروح اجيب لنا كافي
    اميره:اووك يلا
    مشت قمر واوقفت عند كافي:عطني اثنين كافي لاتيه حار(ابتسمت وهي تاخذهم لفت وصارت ترمش بصدمه وهي تشوفه يدخل ومعه بنتين)

    دخل فهد ومعه مها ومنى وهن يسالفون بس هو ساكت تعدى من عندها ولا التفت حتى

    اطلقت اه بدون شعور وارجعت تلف وهي تناظره"" نحف ووجهه ذبلان مر من عندي ولا حتى التفت ليمعقوله مااثر فيه غيابيمااثر فيه مثل مااثر فينيااه بس ابيه يعرف وشو سوا فيني بس يالتني مااشفتك وش اللي جاابك بنفس المول ااه مابي اللتقي فيك باي مكان""نزلت راسها ولفت وجهها ومشت

    انفض غبار الجروُح
    وجّدد أحزاني
    واتركْ (عيوووني) تسولفْ لك عَن غيابكْ
    مابين نزف الشعور
    وبين / حرماني
    أبسئلك قول وش هي : شرهة عتابك ؟
    أخاف من/ شرهة لساني على لساني
    لا ( قاال) بعد الغياب المر
    , وش جابك ؟
    , وش جابك ؟
    , وش جابك


    وقف وهو يعصد حواجبه ولف وهو يشوف الناس القليله يمشوون تنهد وكمل مشيه






    رد مع اقتباس  

  8. #158  
    الــــبـــ48ـــآآآآآآررررت

    مــكــتــب ثــآآآآمـــر
    ادخلت سديم بخوف وهي تترك الباب مفتوح
    وقف ثامر وهو يبتسم:اهلين اهلين تو مانور مكتبي
    ناظرته سديم بقرف:اخلص علي وش عندك
    ثامر وهو يبتسم بمكر:طيب اجلسي
    اجلست سديم بخوف وارتباك
    ثامر وهو يجلس ويمد يده لتلفون:وش تشربين
    سديم:سسسسم اخلص
    ثامر:هههه طيب(سكر السماعه)محممممد محمممد
    لفت سديم بخوف للباب:من محمد
    دخل رجال ضخم البنيه:تفضل طال عمرك
    سحب ثامر منه سي دي:اطلع
    طلع وهو يسكر الباب وراءه
    وقف ثامر واتجهه للباب وقفله ورجع جلس وراء مكتبه
    اوقفت سديم بخوف:انت وش قاعد تسوي
    ثامر وهو يفتح لابه ويدخل السي دي وابتسم على جنب ولف لها اللاب:هذا حبيبك
    ابلعت ريقها وهي تشوف حمد وشكله بدوله اجنبيه ناظرت ثامر:وش تبي
    ابتسم ثامر بمكروضغط بالسي دي ودخل مقطع ثاني ولف لها اللاب
    انصدمت وهي تشوف مهند بحديقه وهو مع امه وزوج امه ويركض ويلعب اوقفت بخوف وبصراخ:وووشش تبيييييييييييييي
    ضحك ثامر:ههههه اعصااابك
    سديم وصدرها يرتفع وينزل:حقيررررر
    وقف ثامر وهو يركي يدينه على مكتبه:شوفي ياحلوه تبين تعرفين من انا
    ناظرته بفهاوه وصدمه:من
    سحب ملف من الدرج ورماه عليها:شوفي
    اخذت الملف ويدينها ترجف وهي تتفتح الملف توسعت عيونها بصدمه صفقات مخدرات وصور مخدارت وحشيش واشياء كثيره اشهقت بقرف وهي تلف بسرعه وهي تشوف صورة واحد ميت
    ابتسم ثامر وهو يسكر الملف:عرفتي من اناووش اقدر اسوي
    ناظرته بصدمه وخوف ويدينها لحد الحين على افمها
    ثامر وهو يقرب لها وجلس على مكتبه وهو يناظرها من فوق لتحت بتفحص:اذا ماسويتي اللي ابي بقتل مهند هههه عاد انتي تعرفين اذا حمد يقدر على فراق ولده ولا لاهاه يقدر
    سديم وهي لسى تحت تاثير الصدمه طرى ببالها يوم اختفى بغى عقله يطير وكلامه ان مهند هو الشيء الوحيد اللي مايبي يفقده هزت راسها بصدمه وهي تصيح:انت مو انساان(اصررخت)موو انسااااان انتتت حيوووان لااا الحيووان اشررف مننننك حقييييييييرررر
    ابتسم على جنب:شوفي اول كنت ابيك بالحلال الحين ابييييك بس
    ناظرته بصدمه وكلامه يدور بعلقها بخوف ارجعت خطوه للوراء
    ابتسم ثامر:لك يومين تفكرين هههه مع انه غصبا عنك بالنهايه بتوافقين ولاا(رفع يده بتهديد)بنهي بالاول حياة مهند واقول لحمد انك انتي السبب وبعدين بقتله قداامممك
    هزت راسها بفهاوه وصدمه وعدم استيعااب هي واقفه قدام مجرررم حقير نذل:انت مجنـ ـ نـ ـون
    ثامر:هههههه تووك تتدرين
    هزت راسها بخوف وهي تفتح الباب
    ثامر:يوووووميييين بس وانفذ اللي قلته
    لفت وناظرته بصدمه ومشت بسرعه وهي مو قادره تستوعب اللي صااار
    ثامر:ايييييه واذا احد درى باللي قلته الحين صدقيني ياسدييم بنهي على ابوك وامك وخواتك(ابتسم)فاهمه
    ناظرته بصدمه واطلعت بسرررعه


    بـــيـــت خــآآآلــد الــررآآســي
    مـكــتــب خــآآلــد
    دخل ناصر بسرعه وهو يقعد:يييبه ابيك تخطب لي نور
    عصد خالد حواجبه باستغراب:بسم الله عليك اول شيء تنفس ثاني شي وش جاب سالفه الخطبه بهالليلثالثا شي من نور
    ناصر:ييييبه نور اخت فواز ييبه تكفى ماابي البنت تروح من يديني
    ابتسم خالد وهو يغمز لولده:تحبه
    ناصر بارتباك:هاهلالا اا
    ضحك خالد:امم شفتها قبل
    ناصر وهو يبتسم:مره بس هااه يبه خلنا بكرا نرووح نخطبها بسررعه
    خالد:هههه طيب طيب شوي شوي على نفسك
    طق الباب عبدالعزيز:وشفيكم
    خالد:لا بس ناصر يبيني اخطب له نور اخت فواز
    عبدالعزيز بمزح:لاااا مايصيرر انا الكبير مفروض انا اتزوج اول
    ناصر بسرعه:اقوووول طرر
    عبدالعزيز وخالد:هههههههه
    خالد:مستعجل الولد اترركه هههه
    عبدالعزيز:هههه مراا
    ناصر وهو يبتسم:طيب ليش ماتخطب منيره بعدونتزوج بيوم واحد
    خالد:ايه والله فكره
    عبدالعزيز بخيبه امل:وهي ترضى
    اسكتوا كلهم بخيبه امل بس قال خالد:ماعليك ياوليدي انت حااول
    هز راسه عبدالعزيز وهو يبتسم:بحاول خلاص بكرا خلونا بعد العصر نروح لهم
    خالد:ايه بس كلم فواز قبل وقله اننا بنجيهم
    عبدالعزيز وهو يبتسم لناصر:ابشر



    جـــنـــآآآآآآح قـــمـــرر
    الــســ8:00ص ــآآآآآآآعـــه
    اصرخت وهي ترمي الوساده:ااافففف وش تبووون من صباح الله خير
    ساره وهي تاكل الكرواسان اللي بيدها:كذا رحنا لكافي وقلنا نجيكم
    قمر:اااف طييييب انقلعوا لجناح اميره
    اميره باستهبال:لالا جناحك انفففه
    ريوف:ههههه حلووه انفه
    ريناد:اقوول ماعندك مناكير
    قمر بعصبيه:لا ماعننندي ااففف
    ساره وهي تتطلع جوالها اللي يدق:هلا وغلا بنور وصلتوازين زين
    قمر:ببببببببعععد نور ومنيره من بقى سما ويارا
    ريوف:ههههه قلنا لهم بس رايحين لشاليه مع عمانهم
    قمر:اااااف انتحر ولا انتحر
    ساره ببرود وهي تشرب كافي:انتحري
    ادخلوا نور ومنيره:السلام
    اوقفوا البنات يسلمون ماعدا قمر اللي اسحبت الغطاء وحطته كله فوقها وماسكه الوساده وحطتها فوقه
    نور:هذي وشفيها
    ريناد:ههههه اقلقناه من الصبح
    منيره وهي تجلس:الا وين سديم
    ساره وهي تمد لها كافي:بالشركه
    منيره وهي تاخذه:تسلمين
    نور:ماقلتوا لوسن
    ساره:لا استحينا من تركي
    اميره بتهديد:شووفوا مو اذا تزوجتوا تقولون نستحي تكلموووني فاهمين لو الساعه 3 الفجر فاهمين
    ريناد باستهبال:عاد هذا الوقت بالذات مانقدر نتصل
    اضحكوا كل البنااات بصوت عالي
    اميره:حيوااااانه كولي تبن
    البنات:هههههههه
    قمر وهي تحت الغطاء وودها تقوم وتصطر البنات ناظرت جوالها وشافت يااشر بنور لانها كانت حطته صامت اسحبته وهي تقرا الاسم بصدمه""اعز جروحي"":فهد (ابلعت ريقها بصدمه ترد ولا لايمكن فيه شيءردت بسرعه)بهمس:الو
    بلع ريقه وهو يسمع صوتها مااقدر يستحمل اكثر كانت صورها تصبره بس الصور خانته واحتاجت الصوت اكثر بهمس يوجع:قمر
    ابلعت ريقها وهي تحاول تاخذ نفس:نـ ـ ـعم
    فهد بهمس:احببك واحببك لو ماتحبني
    اسكتت قمر ودموعها بدت تنزل:انت جرحتني انت اكبر جرح بحياااتي تتدري ليشلانك كنت تعرف عن كل جروحي وشو اكثر شيء يضيعني وسويت زيه بالضبط
    (التفتوا البنات لقمر بصدمه ومن تكلماوقفت ريوف وهي تسحب الغطاء وشافت قمر وهي تكلم بالجوال وتصيح)
    فهد:قمر تكفين اسمعيني
    قمر بصوت عالي:وش اسمعوش اسسمع
    فهد بعصبيه وقهر:امووت باللحظه الف مره وانا اتخيلك لغيري اتخيل شخص يقرب منك يسمع صووتك يلمسسسسك مااقدر قمر استحمممل ماااقدر
    اشهقت قمر:لانك تبي تملكنيولا لانك تبي تكسب كل شي ولا تخسر أي شيء
    فهد:قمررر السالفه مو كذا السالفه انوو
    قمر وهي تقاطعه:ماابي اسسسسمع منك شيء خلاااص تكفففى خلللني امووت بهدووء
    فهد بقهر:بسم الله عليك جعل يومي قبل يوومك بس وربي ان قلبي مااملكه الا انتي
    قمر وهي تشاهق:ااه ااه وانا ببعد اه خلاص فهد خلنا ننسى بعض مو عشان احد عشان انفسناا
    سكت فهد شوي بعدين قال:لو قدرتي تنسيني انا بنساك
    اشهقت بقوه وهي تسكر السماعه وترمي الجوال بعييده
    كل البنات صاروا حولها ويناظرون لها بصدمه
    اسحبتها نور وهي تضمها بدون أي كلمه
    طاحت قمر بحضن نور وهي تتمسك فيها بقوه:ااه ااه ابي اممي ااه
    نور وهي تصيح مع قمر بدون شعور:بسم الله عليك ياروحي امك الله يرحمه اا
    قاطعتها قمر:اه ااه ابي اروح لها ابي امووت
    اشهقوا كل البنات:بسم اللهلاتقولين كذا.قمررر
    نور:ااه اه قمممر
    اميره وهي تبعد نور اللي تصيح وضمت قمر:بس ياروحي الامور ماتجي كذا والدنيا مو لعبه عشان اذا مليتي قلتي ابي امووت لا الدنيا مرااحل وكل مرحله لها صعووبتها بس انتي اصبري اصبري
    قمر وهي تشهق:لين متى اميرهلين متى
    اميره:لين الله يفرجها
    نور وهي تتطلع من الجناح بضيقه وتقعد على الكنب""ليش يصير لقمر كذامااتخيل اني افقدها مستحيييل""
    كان طالع من جناحه ووقف بصدمه وهو يشوفها جالسه وتمسح دموعها بدون شعور ركض لها:نور وشفيكانتي بخير
    ارفعت راسها وناظرته بصدمه:هاه
    ناصر وهو يناظرها بتدقيق:فيك شيء
    ابلعت ريقها نور وهي تناظر اوقفت بخجل:لا(حاولت تمر بس هو قدامها)بهمس:شوي
    ناصر وهو يناظرها:اكيد مافيك شيء
    نور بارتباك:ايه
    بعد ناصر عن وجهها وهو يتاملها وهي تتدخل جناح قمر تنهد وابتسم""اليوم باذن الله بتكونين حلالي""








    رد مع اقتباس  

  9. #159  
    بـــيــت آآبــووســدديـــم
    جــنــآآآآح ســديـــم
    كانت لامه رجولها لصدرها وهي تبكي""وش اسويااه اااه ياربي هذا مجنون ويمكن يقتل امي وابوي وخواتي(ارتعبت من فكرة موتهم اوقفت بسرعه وهي تمسك راسها)وش اسويوش اسويابيع نفسي ولا اترك اهلي ومهند يمتوونياربي ياربي ساااعدني""


    بـــيـــت آآبــووفــهــدد
    غــررفـــة فــهـــد
    رمى الجوال بعصبيه على الارض وصدره يرتفع وينزل من الغضب يبي يفرغ عصبيته بس وينصرررخ بقهرررر:كذا ياقمركذا تنهين كل اللي بيننا(بدا صوته يهدا)انساهاووشلون
    دخل مشاري بدون مايطق الباب حتى:فهد
    ناظره فهد بنظرات خايبه:نعم
    مشاري وهو يعصد حواجبه:فيك شيء
    فهد وهو يتنهد:قول اللي عندك
    مشاري:اا عمي يبيك تحت
    فهد وهو ينسدح ويعطي مشاري ظهره:قله اني موافق اتزوج معك بنفس اليوم
    بلع ريقه مشاري وجلس جنبه على السرير:فهد لاتستلم اا يمكن فيه امل انتظر شوي يمكن تقدر تكسب قمر اا
    قاطعه فهد بغضب وهو يرمي الغطاء ويقعد:هي ماتبيني قاااللللت انساااني وشلوونوشلوون انسااها ياامشاريخلاص انا وقمر انتهينا!!!



    الـــســ5:00 عصرآ ــآآآعـــه
    بـــيــت آآبــووفــووآآآآآآزز
    مــجــلــس الــررجــآآآآل
    فواز:حيا الله من جانا تو مانور بيتنا
    خالد ببتسامه:منور باهله اا انا والله مالي بالطويله ودنا باختك لناصر ولدي على سنة الله ورسوله
    ابتسم فواز وهو يناظر ناصر:ناصر والنعم فيه رجال وسمعته واصله للكل بس انتوا عارفين لازم اسال البنت واشوف رايها
    ابتسم خالد:اكيد اكيد
    وقف ماجد وهو يمد يده لخالد:فنجالك
    ابتسم خالد وهو يمده له

    بــرررآآآ الــمــجــلـــس
    اشقهت نور وهي تحط يدينها بسرعه على افمها""يخطبنياناييييمه قلبي""
    اوقفت امها وراءها وبهمس:نور ووجعه وش تسوين هنا
    نزت نور وهي تلف لامها:هاهمااسوي شيء بس جبت الكاسات(ومشت وهي تتعدى امها بفهاوه)



    بـــيـــت آآبــووفــهــد
    الــصــآآآلــه
    دخل مشاري بضيقه:يقول موافق
    الكل ناظر مشاري بصدمه وقال ابوفهد:ايشمتاكدهو قالك بنفسه
    مشاري وهو يناظر ابوفهد بغضب:ايه هوو لانه يأيس يااعمي انت اكثر واحد تعرف قمر او فارس عممي هو نفس الانسااان بس انه كذب باانه ولد ولا بنتهي نفسها نفس اخلاقها نفسهاااا نفسهاا ياعمي اررحموا من فاالارض يرحمكم من فالسماء ارحموا هالاثنين ارحموا المسكيينه اللي وين ماتتطقها عووجه(لف وجهه ومشى بعصبيه لبرا البيت)
    اوقفت مها وهي تلحقه امسكته من ذراعه وبخوف عليه:مشااري
    اخذ نفس ولف وهو يناظرها بدون ولا كلمه
    ناظرته ودموعها بدت تنزل على خدودها وضمته بقوه:لو بيدنا شيء نسويه لفهد وقمر قسسم نسوويه وحنا مغمضين لاتتضايق تكفى لاتتطلع وانت زعلاان اخااف عليك
    ابتسم بخفه ولف يدينها حول كتوفها ونزل راسه على كتفها وشفايفه قريبه من رقبتها:كل مااشوف فهد اتضايق حرام يصير فيهم كذا قمر طيبه وتستاهل وفهد اكثرر بس هذا حظ المسكين

    يـــتـــبـــع






    رد مع اقتباس  

  10. #160  
    تــــآآآآآبـــع


    بــيــت خــآآلــد الــررآآســي
    جــنــآآآح قــمــرر
    قمر وهي تاقف وجوالها على اذنها:هذا حظ المسكين طول عمره ردي
    تضايقت نور بقوه:قموور تكفين لاتتضايقين لو بيدي شيء اا
    قاطعتها قمر وهي تبتسم:المهم انبسسطي مع ناصر وو
    قاطعتها نور:قموور احبببك
    قمر ببتسامه باهته:ادري
    نور:هههه مشكله الغرور وه بس يالبى نصووري
    قمر:وصرنا ندلع
    نور:هههه اكيييد
    قمر وهي تصد:الله يوفقهم يارب
    نور ببتسامه:وياااك


    بـــعـــد مــرروورر يــوومــيــن
    بــيــت آآبــووسـديــم
    جــنــآآآآح ســدديـــم

    ابلعت ريقها وهي تتامل الحبوب الكثيره اللي بيدها بخوووف اخذت نفس وهي تتامل جوالها وهي تناظر الرقم ركت راسها على السرير وهي تتذكر لما كلمت بسام صديق حمد وترجته يعطيها رقمه واعرفت انه بالندن بعدت ظهرها عن السرير وهي تناظر الرقم وناظرت الحبوب ودقت وبهمس:الو

    وقف بصدمه:سديم
    اشهقت سديم وهي تبكي:حمممد
    بلع ريقه وحس بغصه:اا اا
    سديم وهي تناظر الحبوب بحسره:اا انا احببك واحب مهند واحب اهلي ااه تكفى مهما صار لي ماابي اطيح من عيينك وتذكر سديم اللي دايم تعرفها اا ااه صدقني ماسويت كذا الا عشااني احببكم
    قاطعها بخوف:سسديم وشفيكوش صاير
    طرى ببالها تهديد ثامر:ماصاير شيء بس تكفى ااه لاتنساااني
    حمد وهو يحس بالالم بصدره:تكفيين سديم قوليلي تكفييييين
    اشهقت سديم بالالم:انا امووت ياحمد امووت ااه عشاني مااقدر ابييع نفسي ولا اتحمل اكون سبب بضرركم لااززم امووت
    حمد بغصه ودموعه انزلت بدون شعور:ووش اا وش تقولين
    نزلت راسها سديم:مع السلامه حمد
    حمد وهو يبعد الجوال ويصارخ:سسدييييم الووو سسدييييييييمممم

    اشهقت بقووه وهي تناظر صورة اهلها اللي مبروزتها اشهقت اخذت نفس وابلعت الحبوب مرا وحده دقايق وبدت تحس بدوخه اوقفت وهي تتحاول تتوازن بس مااقدرت حطت يدينها على صدرها طاحت على ركبها وتملكها الندم بس بعد ايش!!
    طاحت على الارض ودموعها تملى وجهها حاولت تزحف للباب بس مااقدرت حست ان الموت قرب والنفس ضااااق بدت ترمش وهي تصررخ بداخلها بس مافيه أي مجيب لها بدت الدنيا تسوود وتسوود لين اختفت!!!


    لـــنـــدددددددن
    كان يركض مثل المجنون بس مايدري وش يسوي فتح جواله وهو يدور بالارقام بسرعه وفتح رقم ابوسديم ودق بسرعه:ررد ررررد الوو الوو


    مـــكــتــب آآبــووســدديــم
    استغرب الرقم انه دولي رد:الو
    حمد بسرعه وصوته يروح ويجي:عممي اللحق على سسدديم
    ابوسديم وهو ياقف:ايششوش تقول
    حمد:سديييييم عممي اللحق عليهااا بسرررععععععه
    ابوسديم بخوف رمى جواله وراح يركض لجناح سديم واركضت وراءه ام سديم بخوف:وششفييييك
    فتح باب الجناح:سدييييييييممم
    اوقفت ام سديم وهي تصرررخ:ييييييييييمممه وشفيهاا بنتتتي
    صار يطق خدها:سسديييم سدييييم
    لفت ام سديم بصدمه وهي تتقدم لعلب الحبوب المرميه على السرير:محمد
    لف لمرته وتوسعت عيونه بصدمه وشال بسرعه وهو يركض:ليشششليششِ
    اطلعت رغد من جناحها واصرررخت:يييمه وشفيهاا سديمييييييمممه
    صارت تركض وراء زوجها بخوف على بنتها وتفكيرها صار مشلول ليش سديم حاولت تنتحرولا حتى انتبهت لندياات رررغد

    كانوا ساره وريناد وريوف توهم داخلين انصدموا وهم يشوفون ابوها شايل سديم ويركض فيها اصرخوا بخووف
    ساره:وشفييييها سديييم يبه
    ابوسديم بتشتت:مدرري مددري
    ريوف:ييييمه وشفيها اختي
    ابوسديم:اقعدوا هنا انا بودي اختتتكم للمستشفى ر
    ريناد وهي تصييح:لالا نبي نجي معكم
    مارد عليهم وركب سديم بالسياره وساق باسرع ماعنده
    اوقفت ام سديم وهي تصيح بقوه:يااويلي على بنتي
    ساره بذهول:ييمه وشفيها سديم
    كانت بتتتطيح بس امسكتها ريناد:يييييمممه
    ريوف وهي تمكسها مع ريناد وقعدوها على الكنب
    اقعدت ساره على ركبها وحطت يدينها على ركب امها:يييمه تكلمي
    اشهقت ام سديم:ااه اختتكم انتحررت
    اشهقوا كلهم بصصدمه
    ريوف:سديملالا ييمه مستحييل مااتسوويه
    ام سديم وهي تشهق:ااه علب الادويه مرميه على سريرها وكلها فااضييه
    ريناد وهي تقعد بذهول جنب امها:ليش
    ساره وهي تاقف:لالالا سسديم مستحيل تسويهامستحيييييل وليششعشااان منن
    ولما قالت ساره عشان من تنشطت عقول ريوف وريناد ودار براسهم شخص واحد بس""حمد""
    ساره اللي كانها قرات افكار خواتها:لااااا ولا حتىى عشااانه مسستحيييل سديييم ماتسويها مااتسووييها
    ام سديم بصدمه:عشاان منتكلللمن ليش ساكتات
    ريوف وهي تضم رغد اللي تصيح وشاحت بعيونها عن امها
    ريناد وهي مصدومه لفت وجهها بعيد عن امها
    ام سديم وهي تاقف وبصراخ:تكللللمممن
    ساره وهي تكتف يدينها:عشان حمد بس لا ييمه سديم صدقيني مااتسويها
    اسكتت ام سديم بصدمه:حمدمن حمدتكللللمن
    ساره:يييمه حممد مدير اعمال سديم اللي استقال كاان يبي يخطبها بس ثاامر خرب كل شيء امشووا نروح للمستشفى
    ريناد:بس أي مستشفى
    اقعدت ام سديم بصدمه:مستحيل افقد بنتي
    ريوف بسرعه:بسسم الله علييه ييمممه
    ساره وهي تتطلع جوالها ودقت على ابوها:أي مستشفىطيب(سكرت بسرعه)قووموا يلا
    اوقفوا كلهم ام سديم اللي تحسينها مشتته وضايعه
    ريوف:اروح اجيب عباتك ييييمه
    هزت راسها بصدمه وذهول
    ريناد وهي تشهق ضمت امها بقوه وناظرت ساره بخووف
    ناظرتها ساره بنفس الخوف بس تحاول تظهر الشجاعه قداامهم
    لبست ريوف امها عبايتها واطلعوا بسررعه






    رد مع اقتباس  

صفحة 16 من 18 الأولىالأولى ... 61415161718 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية ابي انام بحضنك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 100
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:32 PM
  3. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  4. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •