الملاحظات
صفحة 17 من 18 الأولىالأولى ... 715161718 الأخيرةالأخيرة
النتائج 161 إلى 170 من 179

الموضوع: رواية أكابر و أقول فراقه عادي و أنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه كامله

  1. #161  

    بــيــت آآهــل رررآآآمــي
    الــصــآآلـــه
    دخل ببرود:السلام عليكم
    كلهم ناظروه بصدمه لهم اكثر من شهرين مااشفوه ولا يرد حتى على مكالمتهم وماخذ اجازه من المستشفى
    الكل:رااامي
    رامي بنفس البرود:وشلونكم
    وقف ابوالوليد بعصبيه:تووك تشرفتوك تتدري انه عندك اهل
    سكت رامي وهو يتنهد ويحاول يمسك اعصابه
    اوقفت ام ازهار:حتى امررتك سقطت وانت ولا دريت ولا حتى اهتميت
    رفع راسه بسرعه لعمته:سقطت
    ام ازهار:اييييه ازلقت بالحمام وسسقطت ودقينا عليك ولا حتى اهتمييت
    سكت رامي شوي بعدين قال:وينها
    ام ازهار اللي انبسطت انه سال عنها:بالمجلس الثاني روح لها
    ناظر عمته ببرود ومشى للمجلس ولما دخل انصدم وهو يشوفها تصلي
    ازهار اللي ماكانت حتى تتدري انه موجود سلمت وهي تسبح اوقفت وافصخت الجلال ولما لفت ناظرته بصدمه:رامي
    رامي وهو يعصد حواجبه:وش تسوين
    ناظرت الجلال وامسكته ولفت عليها وصدت عنه:اصلي
    رامي:وشفيك
    ازهار وهي تناظره ابتسمت ببرود:ولا شيء بس اه تغيرت
    رامي:والتسقيط
    ازهار وهي تقعد على الكنب وتناظره:انا نزلته(ابتسمت)الف مبروك على زواجك من اميره صدقني فرحت لك من قلبي ههه مشكور رامي
    ناظرها رامي بصدمه:ووشلون دريتيوليش مشكور
    ازهار:دريت من اميره(اوقفت)ومشكور لانك تعرفت عليها بجد انتوا تستاهلون بعضكم وانا اسفه على كل لحظه ضيعتها انت معي انا ندمت وتبت تكفى ساامحني ياارامي الله يسامح ووشلون انت
    رامي بصدمه:اميرهاا
    ازهار وهي تاقف:اممم من طلعت ذاك اليوم انت دخلت الحمام وصرت اضرب نفسسي وببطني وسويت كل شيء بس ماانززل ههه ولد الحرام
    ناظرها رامي باهتمام:وبعدين
    ازهار وهي تناظر لبعيد وكانها تتذكر اللي صار:ومر اسببوعين ودق جوالي برقم غريب رديت وقالت انا اميره انصدمت ومااعرفت هي ايش تبي قالت لي لازم نتقابل انصصدمت وقلت وش تبينقالت لما اشوفك تعرفين وتقابلت معها(ابتسمت وناظرت رامي)من اول مااشفتها عرفت انت ليش حبيتهاالادب والطيبه واضح من منظرها ادخلت قلبي على طول وصارت تتكلم معي(لفت وجهها للشباك)اول مره احس فيه شخص يتهم لي ويتكلم معي انا لشخصي صارت تقولي انا ابي اتعرف عليك اكثر وصدق تعرفنا على بعض اكثر وعرفتني على بنات مديناات كرهتهم بالبدايه بس بعدين حبيتهم ودخلت دورات قران ومراكز تحفيظ(دمعت عيونها وناظرت رامي وبدا صوتها ينبح من البكي)عررفت وشلون كنت انا ضايعه شفت الفرق بين حياتي وحياتهم استحييت حيل من نفسسي وكلهم عرفوا قصتي توقعت لما يعرفون بطيح من عيونهم بس لا لا يارامي بالعكس تماسكوا معي اكثر وكانوا يشعجووني كنت كل ليله مااانام الا وانا اصلي وادعي رربي وابكي انه ينزل اللي ببطني وجد فتره قصيره بس ودخلت الحمام وزلقت وسقطت على طوول مع اني جرربت كل شيء قبل عشان اسقطه بس مااقدرت ااه عرفت الحياه والسعاده الحقيقه(ابتسمت)ومابقى الا انت تساامحني واكون مرتاحه
    ناظرها رامي بصدمه وشاف التغير صصدق ابتسم:مبروك على التغيير وااه وانا مساامحك
    نزلت راسها ازهار:طيب تراك ماتحل لي عشان اكشف لك تقدر تتطلع
    ضحك رامي بخفه:طيب مع السلامه
    ازهار بهمس:مع السلامه

    طلع رامي وهو مصدوم من التغير وانقهر ان اميره ماقالت له بس انبسسسط كثير طلع وهو يحس بالقوه والحماس اكثر:انا تزوجت
    ناظروهم بصدمه وذهول:ايشووشلون
    رامي:تزوجت اميره بنت خالد الراسي وزواجي بعد شهر وابيكم كلكم تحضروون لانكم اهلي
    اوقفت ام ازهار بصدمه:ايشوبنتي
    ازهار من وراء رامي وهي متغطيه:ييمه اللي بييني وبين رامي انتهى والله يوفقه ويوفقني وان شاء الله زي ماشاف نصيبه(ابتسمت)اشوف نصيبي(لفت لرامي)الف مبرووك تستاهل انت واميره
    ابتسم رامي لها:الله يبارك فيك وعقبالك ان شاء الله(لف لاهله)اذا لي ذرة معزه بقلب أي واحد فيكم ابيك تحضرون زواجي(لف وجهه وطلع وهو متضايق منهم بس منبسط من ناحية ازهار)



    مــطــآآآرر لــنــددن
    حمد وهو يهز رجله بتوتر ورايح جاي
    جاه الموظف(بعد الترجمه):سيدي
    لف له حمد بسرعه:هاه فيه حجز
    الموظف:نعم لكنه تمام الساعه 8
    ناظر ساعتها شافها 2:ااف(ناظر الموظف)مافيه أي رحله قبل هذا الوقت
    الموظف:للاسف لا يوجد هل تريدها ام لا
    حمد بسرعه:نعم نعم اريدها(لف وجهه وقعد وهو يمسك وجهه بيدينه""وش يصبرني لين8ااه وش صار عليهاووشفيهايااربي صبر قلبي صبره""


    بــيــت خــآآآلــد الــرررآآســـي
    جـــنــآآآآآح آآمــيــرره
    ردت وهي تبتسم:هاه وش قالوا
    رامي بصوت يذبح:تسوين كل هذا من وراءيليش ماقلتي لي
    ابتسمت بخفه:عن ايش
    رامي:ههه عن ازهار
    ابتسمت اميره:اممم مدري اا
    قطع كلامها دخول قمر المرعب:ااه ااه سدييم بالمستشفى ويقولون انه ماكله حبوب
    اوقفت اميره بصدمه:ايشاا رامي اكلمك بعدين
    رامي بخوف:وشفيكوش صاير
    اميره:سديم بالمستشفى وتقول قمر انه ماكله حبوب
    رامي:طيب طيب طمنيني
    اميره بسرعه:طيب(سكرت وهي تركض بخوف انزلت وتشوف اهلها امها وقمر يلبسون عبايتهم وابوها واقف وينادي يستعجلهم وناصر وعبدالعزيز طالعين ونادر واقف اللبست عبايتها بسرعه واطلعت معهم)

    والكل يدور ببالهم سوال واحد:ليش سديم انتحرت


    الــمــســتــشــفــى
    كانوا كلهم قاعدين بمكتب ابوسديم(لانه وداها لمستشفااه)
    ام سديم وهي تصيح:طول الدكتور محمدصار لهم 4 ساعات ولا احد جاء يطمننا
    اميره وهي تتنهد:عمتي اهدي رامي كلمني وقال انه قطع اجازته ودخل معهم اكيد اذا صار شيء بيبلغني
    اما قمر ضامه ريناد بقوه وتمسح على شعرها:بس ياروحي بس
    ريوف وهي تشاهق وتناظر ابوها:ييبه سديم ماراح تموت صح
    ابوسديم وهو يناظره بنته بالالم ومااعرف ايش يقول
    بس رد خالد وهو يقعد جنبها ومسك يدها:لا وانا عممك باذن الله سديم بتقوم بالسلامه
    اشهقت وهزت راسها بضعف وخوف على اختها
    اما ساره كانت واقفه ومركيه راسها على الجدار وضامه يدينها لصدرها ومغمضه عيونها وسااكته بدون أي ردة فعل
    اما رغد تصيح ووسن تهديهاا
    دخل رامي والكل وقف وساره تعدلت:هاه دكتورررامي؟طمننا
    تنهد رامي وناظر اميره بعدين ناظر ابوسديم:اا اا
    ام سديم وهي تضرب فخوذها:مااتت بنتي
    رامي بسرعه:لا عمتتي مو كذا بس اا اه هي بخير بس
    ابوسديم:بس ايشش
    رامي:ادخلت بغيبوبه
    الكل شهق بصدمه:ايشوشلون
    اسكتت اميره بصدمه وقربت لرامي وبخوف:رامي كم الامل انها تصحى
    رامي بهمس وهو يناظر عيون اميره:اا
    اميره:تكللم لاتكذب علي
    رامي وهو يتنهد:40
    اخذت نفس:وبتتركونها تحت المراقبه لين متى
    ابوسديم بخوف:ليش مقصرين اصواتكمتراها تراها بنتتتي قوليلي اناا كلمني انا
    تنهد رامي:انا مابي اخبي عليك ياعمي بس سديم بحاله خطره حنا بنتركها تحت الملاحظه الى 5 ايام بس اذا ماصحتت
    ساره بسرعه:وش بيصير
    رامي وهو يناظر ساره بعدين ناظر ابوسديم:يمكن اا يمكن تموت دماغيا وبنظطر نعيشها على اجهزة الانعاش(قال بسرعه)بس ان شاء الله ماتوصل لهل مستوى هي الحين ماتبي منكم الا الدعاء
    ام سديم وهي تاقف:ابي اشوفها ابي اشوفها
    رامي:لا الزياره ممنوعه بتاتا لانها بالعنايه وو(نزل راسه)وهي حاولة الانتحار والشرطه اوصلت بس لما دروا انها ماصحت راحوا وحاطين جندي عند الباب عشان مااحد يدخل ماعدا الاطباء
    ابوسديم وهو مصدوم وبهمس:ليش ياسديمليش
    ريناد وهي تبكي بقوه:ااه اااه ااه
    ضمتها قمر اقوى ودموعها تنزل على خدودها:بس ياقلبي بس
    ريوف وهي تضم ابوها بقوه:ييبببه ماانبي سديم تمووت ييببه
    ضم بنته بصدمه وذهول
    خالد وهو يحط يدها على كتف اخوه:اهدوا باذن الله بتصحى الامور ماتجي كذا
    اميره وهي تشهق بقوه بخوف من فقدان سديم
    قرب لها رامي وشد على يدها بقوه:اهدي ياروحي
    اميره بهمس:حنا اكثر ناس ندري كم واحد صحى من وضع زي سديم كم1015يمكن حالته ميسوه منها ولا اذا صحت ممكن يكون فيه اعراض جانبيه
    رامي وهو يسحبها وضمها بقوه:اهدي ياغلاي بتصحى بتصحى
    ناصر وهو يقعد جنب مرت عمه:بس ياخالتي خلي ثقتك بربك كبيرره مالنا الا ندعي لها
    عبدالعزيز اللي ماهو قادر يسوي شيء غير يدعي لها بقلبه

    يـــتـــبــع






    رد مع اقتباس  

  2. #162  
    الـــمــســتــشــفـــى
    الــســ1:00 بعد منتصف الليل ــآآآعـــه
    الــعــنــآآآيــه الـمــررركــززه
    وقف حمد قدامها وهو يتذكر لما سال الممرضه عن حالتها تنهد وركى يده على الشباك الصغير""ليشلاتروحين لاتتركيني""
    رامي باستغراب من الرجال اللي واقف قدام العنايه وبهذا الوقت المتاخر:تبي شي اخوي
    لف حمد وناظر رامي:ااا احمم المريضه سديم الراسي وشلونها
    رامي اللي زاد استغرابه:وانت من وين تعرفها
    حمد:اا اا انا اخوها
    رامي:اخوهاانت وش تبي بالضبطسديم مالها اخوان
    تورط حمد تنهد:طيب جااوبني وشلونها
    قرب له رامي:لا ماراح اجااوبك لين تقولي وش صلتك بسديم
    حمد بعصبيه:وانت وش دخلكتعرفهاتقرب لها
    رامي بنفس العصبيه:اييه اعرفها واقرب لها
    انصدم حمد:اا ايش
    ادخلت اميره واوقفت بصدمه:حمد
    لفوا لها كلهم باستغراب
    رامي:من وين تعرفينه
    اميره وهي تناظر رامي ولفت لحمد:وش جابك
    حمد وهو يتنهد:ابي اشوفها
    رامي بعصبيه:انا اساال
    اميره وهي تمسك ذراع رامي:تعاال(وبعدوا شوي)
    اميره:اا هذا كان مساعد سديم وو كانوا يحبون بعض وكان يبي يخطبها بس ثامر جاء وخرب كل شيء ووحمد اخفتى فجاه بس مدري من قاله عن سديم
    لف رامي وناظره بعدين ناظر اميره:انتي تتدرين اننا مانقدر ندخله اذا ابوسديم مارضى الجندي يدخله وشلون هو
    اميره وهي تناظره وشافت الخوف بعيونه والارتباك:يمكن سديم تحس علييه خلنا ندخله
    سكت رامي شوي يفكر:طيبب جاتنني فكره
    اميره باهتمام:وشو
    رامي:روحي جيبي ملابس أي ممرض وخلينا نلبسه وادخله معي
    اميره وهي تبتسم:صصح ثوواني روح له وقله انت
    هز راسه رامي:طيب(لف لحمد واسحبه بعيد)اسمع بعطيك ملابس ممرض تلبسها وتتدخل معي على اساس انك ممرض لان سديم ممنوعه عنها الزياره لانها حاولت الانتحار ولازم يصير تحقيق فاهم
    حمد وهو يبتسم:ايه ايه فااهم مشكووور
    ابتسم رامي:العفو
    جابتها اميره وعطته
    رامي:ادخل هنا واللبسها
    دخل حمد الغرفه عشان يلبس



    بـــيــت خـــآآآلــد الــررآآســي
    كانوا كلهم متجمعين والجو متكهربه وتملاها الخوف اللي يدعي واللي يصلي واللي يسبح واللي ساكت واللي يبكي

    ام وسن وهي تضم وسن:ااه الله يقومها بسلامه
    وسن بهمس:اميين(ناظرت امها)يمه
    ام وسن:هلا حبيبتي
    وسن:ابوي اليوم جاني للشقه
    بعدت ام وسن بخوف:وش قالكسوا لك شيء
    ابتسمت وسن:لا بالعكس كان ندماان واعتذر مني وقال انا خسرتك وخسرت امك والجوري ااه يمه ابوي ندم وكان شوي ويصيح
    تنهدت ام وسن وهي تصد:اصلا ابوك قلبه طيب وحنون بس الله يسامح اللي كان السبب
    وسن باهتمام:ييمه ليش ماترجعين لابويهو ندمان انا بقوله يرجع لك وتتطلعون ببيت لحالكم مع الجوري
    تنهدت ام وسن بتردد:مدري اا
    قاطعتها وسن:تكفين ييمه انا ادري انك تبين ابوي وهو بعد يبيك بس المشكله بعماني اطلعوا عنهم وبنكون كلنا بخير هاه يمه وش رايك
    ناظرت ام وسن عيون بنتها وابتسمت وهزت راسها:موافقه
    ابتسمت وسن بقوه وضمت امها اقوى:ااه الجاي احسن باذن الله
    ام وسن وهي تمسح على شعرها:امييين


    الــمــســتــشــفـــى
    الــعــنــآآيـــه الــمــررركــززه
    تقدم لها بخطوات خايفه وهو يقرب اكثر كانت كانها ملاك ناييه بهدوء تقدم وهو يناظرها
    ناظر رامي بترقب:انا بترككم شوي بس مانقدر نطول عن 5 دقايق خلاص
    هز راسه حمد بدون مايرد عليه
    طلع رامي وترك حمد لحاله مع سديم
    جلس على الكرسي ومسك يدها بقوه:ليشاصحي(نزلت دموعه بدون مايحس)مهما كان اللي صار كان كلمتيني لاتتركيني سسديم اصحي اصحيي(ضغط على يدها بقووه)انا احبببك احببببك حاولت انسااك حاووولت بس ماقدرت قلبي صح انه نبض لوجد بس نبضاته لك كانت غير غير وربك تكفيين لاتتركيني كان يكفيني اني احس انك تشاركيني بنفس الدنيا ونتنفس نفس الاكسجين لاترحلين(مسك دموعه بكفه)ههه شوفي دموعي تنزل بدون مااحس اصحي سدييم تكفييين قووومي(ظل يراقبها ينتظرها تصحى بس مررت الدقايق ولا صحت)
    جاء رامي وبضيقه:حمد
    لف له حمد وناظر رامي:ماراح تصحى
    تنهد رامي وناظر سديم ولف لحمد:ربك كريم قم
    هز راسه حمد ووقف وشد على يدها بقوه واطلعوا بس وقف ولف لها"""تكفييين لاتتركيني""تنهد وطلعوا



    بــعـــد 3 آآيـــآآآآآآآم
    الــمــســتــشــفـــى
    جاء ابوسديم وام سديم وساره
    ابوسديم:بنتي ماصحت يارامي
    تنهد رامي:بتصحى ان شاء الله بتصحى
    ساره:رامي ماراح تصحى صح
    رامي بسرعه:لا بتصحى اكييد

    كان واقف بعييد ويتاملهم من جاء من المطار وماطلع ابدا من المستشفى وكل ليله يدخل لها 5 دقايق بس:اصحي انا واهلك موجودين عندك

    فجاه صوت جهاز انطلق من العنايه لفوا كلهم للصوت
    اميره اللي كانت توها جاءت ناظرت رامي واركضوا لداخل العنايه
    ام سديم وهي تصيح:بنتتتي
    ادخلوا ابوسديم وام سديم وساره بسررعه ولحقهم حمد واقفوا بصدمه وهم يناظرون سديم والجهاز

    رامي:بسررررعه افتحي بلوزتها
    هزت راسها اميره وهي تفتح بلوزتها:بعدووااا
    صدم قلبها مرره ومررتييين اشهقت ام سديم وهي تتمسك بزوجها بقوه
    تقدم حمد لين صار جنب رامي:سديم سديم
    ناظروا له بصدمه واستغراب من وجوده
    رامي وهو يصدم قلبها ثالث مره ويناظر الجهاز
    حمد وهو يمسك يدها بقوه:اصحيي اصحيييييييي
    رامي وهو يدفه:بعععععععد
    رجع لوراء بقوه وهو يناظرها بتامل
    ثواني وبدا الجهاز يطلع صوت
    تنهد رامي براحه وناظر ابوسديم
    ام سديم وهي تتطيح على الارض
    كلهم اصرخوا واركضوا لها
    ساره:ييييمه ييييمه ردي علي
    اما ابوسديم كان واقف ومصدوم كان بيفقد بنته كانت بتروح من بين يدينه ناظر حمد بتامل
    حطوا ام سديم على السرير وراحوا معه كلهم ماعدا ابوسديم وحمد
    الجندي بعصبيه:تقدرون تتطلعون الحييين بسررعه
    هزوا روسهم ومشوا اطلعوا برا العنايه
    وتعدى حمد ابوسديم بس وقفه صوته
    ابوسديم:حممد
    لف حمد له بدون مايقول أي كلمه
    ابوسديم وهو يراقبه بتامل:انت وشلون عرفت ان سديم حاولت تنتحر
    تنهد حمد:هي كلمتني بس مافهمت أي تقول
    ابوسديم:اه مشكور
    انصدم حمد وهو يناظره:هاه
    ابوسديم ببتسامه بسيطه:مشكور لولاك يمكن مادرينا عنها مشكوور
    ابتسم حمد ابتسامه باااهته:العفو(لف وجهه ومشى وهو ماهو مستوعب اللي قاعد يصير)



    بــيـــت خــآآآلــد الــرررآآآســي
    الــسـ2:00 بعد منتصف الليل ــآآآآآعـــه
    كانوا البنات متجمعين ويتكلمون على خفيف والكل يدعي بداخله لسديم
    ريوف وهي تكلم:اهلين معاذ
    معاذ بخوف:حبيبتي انتي بخير
    ريوف بصوت مبحوح:لا ااه خايفه على سديم مرا
    معاذ:ياغلاي لاتخافين اكيد بتصحى وبتكون بخير وانا بكرا من الصبح بجيك ليش ماتنامين لك ساعه
    ريوف:وين يجيني النوم واختي بين الحياة والموت
    معاذ بضيقه:طيب بس عشان خاطري اذا لي أي ذره حب بقلبك ناامي لو سااعه
    ابتسمت ريوف على خفيف وهي تمسح دموعها:ابشر
    ابتسم معاذ:توصين شيء
    ريوف:سلاامتك
    معاذ:مع السلامه ونوم العوافي واول ماتصحين كلميني
    هزت راسها ريوف:الله يعافيك ان شاء الله(سكرت وهي تاقف واتجهت لقمر)قمور انا بنام لي شوي تنبهين لخواتي
    قمر وهي تبتسم:اكييد ياقلبي رووحي نامي
    هزت راسها ريوف وراحت
    وسن بهمس:قمور رغد نامت
    قمر:طيب خليني انادي الشغاله تجي تشيلها(اوقفت ونادت الشغاله تجي تاخذها واخذتها الشغاله)
    ارجعت اقعدت قمر بهدوء
    حطت نور راسه على فخذ قمر:ااه يارب تقوم بالسلامه
    قمر بهمس وهي تلعب بشعر نور:امييين
    اوقفت ريناد وهي تبكي وكلهم يناظرون لها
    منيره:وين رايحه
    ريناد:بطلع شوي برا احس اني مختنقه هنا
    منيره وهي تبي تاقف:اروح معك
    ريناد:لا ابي اقعد لحالي شوي(اطلعت)
    تنهدت منيره وارجعت اقعدت:يعني ساره ماهي راجعه
    وسن:لا توني مكلمه اميره تقول عيوا يرجعون بيقعدون عندها






    رد مع اقتباس  

  3. #163  
    تــــآآآآآبــــع


    مـــطـــآآآآآر الــشــررقــيــه
    وصل وهو يركض وقف تاكسي وركب""صح انا مدري هي أي مستشفىاكلم ابوسديم لا بيقول وش يبي ببنتيااف من اكلم""دق جواله ورد بسرعه:الو
    بسام صديقه:هلا حمد توني اشوف رسالتك وش عندك رجعت
    حمد:سديم يابسام
    بسام:ايه صح هي اخذت رقمك كلمتك
    حمد:سديم صار لها شيء بس مدري وشو وراحت للمستشفى بس مدري أي مستشفى
    بسام:لحظه هذا واحد من الشركه يدق يمكن عنده شيء
    حمد بسرعه:ايه ايه ررد عليه انا بنتظرك
    دقايق ورجع بسام وهو مصدوم:سديم حاولت تنتحر
    حمد بصدمه وتوسعت عيونه:تنتحرليشأي مستشفى
    بسام اللي لسى مصدوم:اا مستشفى ابوسديم
    حمد:طيب اكلمك بعدين مع السلامه
    بسام:مع السلامه
    لف للتاكسي:امش لمستشفى ـ ـ ـ ـ


    بـــيـــت آآم مــنــيــررره
    نور بخوف:ااف ادق على قمر ماترد ولا أي وحده ترد ابي اشوف وش صار على سديم
    منيره وهي تاقف:قوومي نروح لهم
    نور وهي تاقف:عادي
    منيره:اكييد عاادي
    نور:بس مع من نروحفواز مرابط ومقفل جواله وماجد بالبر
    منيره وهي تسكت شوي بعدين قالت:عبدالعزيز
    نور:عبدالعزيزمن يكلمه
    منيره:انا(اسحبت جوالها ودقت عليه)الو


    الــمــســتــشــفـــى
    تعدل عبدالعزيز بصدمه وهو يشوف اسم اكبر طموحاتي على الشاشه""منيره""رد بسرعه:الو
    منيره بدون حتى ماتسلم:اا تقدر تجي تاخذنا نجي للمستشفى نبي نتطمن على سديم
    عبدالعزيز اللي لسى مصدوم:هاه
    منيره:ماتسمع
    عبدالعزيز:اا الا طيب بس سديم(وقالها اللي صار)
    منيره بصدمه:ايشيعني ووشلونماراح تصحى
    عبدالعزيز بسرعه:لا ان شاء الله بتصحى والزياره ممنوعه عنه لانها بالعنايه المركزه
    منيره وهي تبلع ريقها:طيب والبنات وشلونهم
    عبدالعزيز وهو يناظر خالد اللي يغصبهم يطلعون:بيرحون لبيتنا تبون اجيبكم لبيتنا
    منيره بسرعه:ايه ايه
    عبدالعزيز:ابشري مسافة الطريق واكون عندكم


    شــقـــه تـــرركــي ووســن
    وسن هي تلبس نقابها:ترركي استعجل كلهم راحوا للبيت
    تركي وهو يطلع:يلا
    لفوا للباب اللي دق الجرس ناظروا بعض باستغراب
    وسن:منتظر احد
    تركي:لا(تقدم وفتح الباب توسعت عيونه بصدمه)عميي!!
    قربت وسن لين صارت وراء تركي وهي تشوف ابوها بصدمه تمسكت بظهر تركي وهي تناظره ببرود وخوف
    تنهد ابووسن وابتسم:وشلونك وسن
    ماردت عليه وهي تتدخل وراء ظهر تركي اكثر بخوف
    لف تركي وناظرها وقدمها وهو يلف يده حول كتوفها بقوه:امر عمي
    تنهد ابووسن:خايفه مني يابنتي
    ابلعت ريقها وسن ونزلت راسها بعدين ناظرت تركي اللي ابتسم لها وكانه يطمنها انه موجود لفت لابوها:وش تبي
    تنهد ابووسن:ابيك تسامحيني انا خسرتكم كلكم خسرت امك وخسرتك انتي واختك ااه يابنتي الانسان مايدري كم بقى له بالهدنيا
    ابلعت ريقها بخوف من كلامه وتقدمت له:فيك شي يبه
    ابتسم لها:الله يعين
    وسن بخوف:ييبه تكللم
    تركي:عممي وشفيك
    ابووسن:لا بس ابيك تسامحييني
    تقدمت له وسن وضمته:انت ابوي لو قتلتني حلالك
    ابتسم وضمها بقوه:ااه لما اختفيتوا كلكم وتركتوني لحالي حسيت بقيمتكم اعذريني ياروحي
    وسن وهي تصيح:معذووور يبه معذوور
    ابتسم وناظر تركي وبهمس:مشكور
    ابتسم تركي بقوه:العفو
    بعدت عن ابوها وهي تمسك يد تركي بقوه
    ابووسن:اجل انا اخليكم عن اذنكم
    وسن وتركي:اذنك معك
    لف وجهه وطلع
    لف تركي لوسن ومسك وجهها بيدينه وباس خدها بنعومه وبعد شفايفه عن خدها بمسافه بسيطه:ترى دموعك ماتهوون علي
    ابتسمت وهي تناظره هزت راسها:ااه
    بعد عنها ومسك يدها واطلعوا







    رد مع اقتباس  

  4. #164  
    الــحـــدديــقــــه
    دخل فواز بسيارته عشان ياخذ نور ومنيره نزل منها ومشى شوي وهو يطلع جواله يبي يدق على نور بس عصد حواجبه وهو يشوفها جالسه على الكرسي وتبكي قرب باستغراب لانه على باله نور:نور
    ارفعت راسها بسرعه وناظرته وهي تبكي
    بلع ريقه من شكلها كان يكسر الخاطر وحلو وناعم بنفس الوقت:اا اا انا انا اسف على بالي نور
    اشهقت ريناد بقوه:اه اه
    صد عنها فواز بس قلبه عوره عليها تنهد وهو يشد على يده بقوه:اا ا ريناد
    ارفعت راسها بصدمه ماتوقعت انه يعرف اسمها او توقعت انه نسااه
    فواز:اصبرري واحتسبي والحياة كلها صعااب ومراحل بعضها قوي وصعب وبعضه ضعيف وحلو انتي تصحين لان اختك بالعنايه غيرك كل يوم يشوف امه او ابوه يموت ولا يقدر يسوي شيء احمدي ربك ااه اختك بين يدين اميينه والله كريم والخيره فيما اختاره الله(لف نصه وهو منزل راسه)لاتايسين لانك مو لحالك
    ناظرته بصدمه كلماته قووويه ادخلت قلبها وتعدته مع ان الكل واسها اليوم بس هو مواسته غير عن الكل:مشكوور فواز
    ابتسم على خفيف:العفو
    نزلت راسها على خفيف ابتسمت
    مشى لسيارته وكلم نور ومنيره

    دددآآآخــل الــبــيــت
    اوقفت نور وهي تسكر عبايتها:طمنونا خلاص
    قمر:ابشروا
    اوقفت وسن تبي توصلهم للباب
    بس وقفتها منيره:وش دعوىالبيت بيتنا ارتاحوا
    ابتسمت وسن واجلست
    وهن طالعات قابلوا ريناد تقدمت نور وهي تبتسم وضمت ريناد:لاتخافين بتصحى ان شاءالله وبتكون بخير وبنفهم ليش سوت كذا
    هزت راسها ريناد وهي تضم نور وتبتسم:ااه ان شاء الله
    وضمت منيره ريناد:يلا ياقلبي مع السلامه
    ريناد:مع السلاامه






    رد مع اقتباس  

  5. #165  
    بــعــد يــووومــيـــن
    الــمــســتـشـفـى
    الــعــنــآآيــه الــمــرركــززه
    الــســـ2:00ظهرآ ـآآآعـــه
    بدت تفتح عيونها على خفيف وتعب ارمشت وحست بنور قوي بعيونها ارجعت سكرتها""ااه وينيمعقوله لحد الحين حيه""
    ادخلت اميره وهي تمسك يد سديم بقوه:سديم
    بدت تفتح عيونها على خفيف وبهمس:اميره
    دمعت عيون اميره بقوه:هه عيوني
    سديم بصوت تعبان:انا حيه
    اميره:ههههه ايه ايه حييه(ضمتها بقوه)الحمدلله على سلامتك ياروحي
    سديم بهمس:الله يسلمك وين امي وابوي وخواتي
    اسكتت اميره شوي بعدين قالت:اا سديم مانقدر ندخل اهلك عليك الحين
    سديم باستغراب:ااه ليه
    اميره:لازم يدخل الضابط وياخذ اقوالك
    سديم:أي اقوال
    اميره وهي تقعد وتمسك يدها:سدومه انتي اا انتي حاولتي تنتحرين ولازم الشرطه يعرفون الاسباب
    ابلعت ريقها سديم وصدت:بس انا ماعندي شيء اقوله
    اميره:سسديم ليش تسوين كذاانتي تسوين كذاااه سدومه انا اكثر وحده اعرفك ماتسوين كذا الا لسبب ولا بعد سبب قوي عشان كذا قوليلي
    تنهدت سديم وهي تسكت وتتذكر تهديد ثامر:ماعندي شيء اقوله
    هزت راسها اميره باسف:طيب ماتبين تقولين لي انايعني تبين تقولين لحمد
    اسكتت سديم ولما استوعبت الاسم اللي انطقته اميره ناظرتها بصدمه واستغراب:ايش قلتي
    اميره:حممد جاء اا اصلا هو اللي قال لعمي يروح لك كان بالندن وجاء عشانك وماطلع من المستشفى من جاء ولا دقيقه
    ابلعت ريقها سديم:جد
    هزت راسها اميره:ايه جد هاه تبين اناديه
    سديم وهي تتذكر كلام ثامر وبان عليها الخوف:لالا
    اميره باستغراب:سديم لاتخافين من شيء حنا اهللك قولي لنا
    اسكتت سديم وهي تغمض عيونها ولا ردت على اميره""لانكم اهلي مااقدر اقول""
    اميره وهي تاقف بقهر:اجل بيدخل الضابط استعدي
    سديم وهي تصد ولا ردت وشدت على البطانيه بيدها بقووه

    بــرررآآآآآ
    ابوسديم وهو ياقف:هاه وش قالت
    اميره وهي تتنهد:عيت تقول أي شيء
    خالد:محمد انا بكلم عبدالاله يلغي هالاجراءات ويطلعنا ماحنا ناقضين فضايح
    ابوسديم:ااه ايه والله بيقولون بنت محمد الراسي تنتحر
    خالد وهو يحط يده فوق كتف اخوه:لاتخاف اعتبر الموضوع منتهي
    ام سديم بلهفه:ابي اشوفها اميره
    اميره:اصبري خالتي شوي لين يكلم ابوي هالرجال ويروحون هالشرطه
    هزت راسها ام سديم بقهر وتوتر بس على الاقل بنتها بخير الحين


    بــيــت ووجـــد طـلـيـقـه حــمــد
    قعد على ركبه وهو يضم ولده بقوه ويبوسه بكل مكان:اااه
    مهند وهو يضحك يضم راس ابوه بيدينه الصغيره:اشتقت لك وااااااجد بابا مرااا اششتقت لك
    ضحك وهو يشده لصدره اكثر:وانا ببعد ياروح ابوك وماراح اخليك ثاني مره ابدا(وقف وهو يشيله ولف لوجد)جهزي ملابسه واغراضه باخذه
    ابتسمت وجد:طيب
    تنهد حمد ورجع يبوس ولده وبهمس:كل شيء بيتعدل كل شيء


    الــمــســتــشــفــى
    الــســ2:00 بعد منتصف الليل ــآآآعـــه
    جــنــآآآح خــآآآآآآآص
    تنهدت سديم وهي تناظر السقف وتتذكر اهلها والكل يوم جاوها اليوم والكل يدور بعيونهم ليشحتى لو اللسانهم مانطقها وارفضت احد ينام عندها:ااه لو تعرفون ليش سويت كذا مالمتوني بعيوونكم
    كان متراكي على الجدار:طيب قولي لنا عشان ماانلومك
    نزت بخوف وهي تناظره بصدمه:حممد
    تعدل وبعد عن الجدار وقرب لها:ايييه
    ابلعت ريقها بصدمه:اا اا انا اا انا اا ووشلون دخلت هنا
    حمد وهو يبتسم:مع الباب
    سديم:اا اقصد اا
    حمد وهو يقعد على طرف السرير وناظرها بهدوء بدون مايقول أي كلمه
    ارتبكت حيل من نظاراته وصدت بعيد وهي تلعب باصاابعها بتوتر وقلق نزلت راسها بهمس:لاتناظرني كذا
    حمد وهو مكتف يدينه ولحد الحين يناظرها:وشلون اناظر
    سديم وهي ترفع عيونها لعيونه بعيد نزلت راسها:مدري
    حمد:احبببك واعشققك ومااقدر اعيش دونك وبتزوجك
    ارفعت راسها وناظرته بصدمه:حمد!!
    ابتسم بقوه:انا معك سوا قلتي لي وش السبب اللي خلاك تفكرين بالموت ولا ماتقولين لي انا ابيييك
    اشهقت وهي تبكي بقوه:ااه ااه ااه لاتعور قلبي اكثرر اه
    ناظرها بصدمه:اني ابيك يعور قلبك
    هزت راسها بايه:ااه ااه لاني ماقدر مااقدر
    حمد باستغراب:ليشعشان ابوكانا مستعد لو ابوس رجوله اا
    قاطعته وهي تكلم وسط شهقاتها:مو ابووي مو ابووي
    حمد:اجللل من
    ناظرته بخوف وبين عيونها ثامر


    بــعــد يــوووومــيــن
    بــيــت آآبــووســدديـــــم
    ريناد وهي نازله ولابسه عبايتها الكتف وماسكه طرحتها بيدها
    ام سديم:على وين
    ريناد:امم وحده من صديقاتي مسويه بارتي
    ساره من وراءها بصوت قصير:من اللي مسويه بارتي
    ريناد:خلود
    ساره بعصبيه:ااف ريناد كم مره اقولك ترا البنت هذي وصخه وسمعته قذره بكل مكان
    ريناد:ااف ياارربي سااره وشفيكعاتي حفله بعدين هي كلمتني واصررت اني احضرر
    ساره:بس انا مرره شفتها بسياره مع واحد وو
    قاطعتها ريناد وهي تمشي وتخليها وبصوت عالي:باي مامااي
    عصبت ساره:اوووريييييييييك


    قـــددآآآآآآم عــمــآآآآآرره قــديــمــه شــوووي
    اوقفت سديم بخوف وهي تشد على جوالها بقوه لين دق ردت:الو
    ابتسم ثامر:ليش قاعده بالسياره لحد الحين انزلي ههه ادري العماره مو قد المقاام بس بتعجببك
    ابلعت ريقها سديم بخوف وافتحت الباب وانزلت:طيب صاعده(سكرت وهي تتدخل العماره بكل خوف وتشد على عبايتها بقوه لين اوقفت قدام الشقه وناظرت جوالها وهي تشوف اسم حمد على الشاشه""اه لا مو الحيين"")


    مـــررركـــززز الــشــرررطـــه
    طق الباب ودخل وهو يضرب التحيه:سيدي الضباط بااماكنهم والقوات مستعده والهيئه واقفه ننتظر وصولك
    فواز وهو ياقف وكان لابس بنطلون جينز وبلوزه سبور:يلا خلنا نتحررك
    اركبوا السياره وطلع اللاسيكي:كل واحد بمكانه
    الضابط:نععممم
    فواز:زي ماقلت لكم انا بدخل ولما اعطيك الاشاره تتدخلون فاهم
    الضابط:فاااهمم
    سكر الاللسيكي فواز وهو يناظر الاستراحه الكبيره واصوات الاغااني العاليه
    االضابط ابتسم:واخيرا بنمسكهم
    فواز وهو يبتسم:ايه والله هاه شكلي كاني من اولاد العز
    الضابط:ههه ايييه
    نزل فواز ومشى وهو يناظر قواته الضباط المتخفين وتعداهم وهو يدخل الاسترااحه


    آآآلآآآســتــررررآآآآآحــــــه
    بـــغـــررفــه
    ريناد بضجر:خلوود شكل البنات اوصلووا خلينا نطلع
    خلود وهي تتدق بجواله وتبتسم بخبث:طيب ياروحي الحين نطلع(ناظرت ريناد بخبث)امم شوفي بطلع شوي وارجع لك لااترووحيين اوك
    ريناد بضجر:طيب بس بسرررعه

    عــنــد فــوووآآآآآآززز
    منقرف من حالات البنات والشباب ومنظرهم المقرف تنهد وهو يتلفت قربت له بنت باين من ملامحها الضياع
    خلود وهي تبتسم:تبي ادبر لك مزه
    سكت فواز شوي بعدين قال:امم ايه بس ابيها حلوه
    خلود:هههه واحلى البنات ببعد وتوها طاازه
    فواز وهو يرفع حاجبه:وشلون طازه
    خلود:هههه ياروح اممك يعني طااززه جديده
    انقهر فواز من مصطلحاتها:اهاا وينها
    خلود:اممم موجوده بس كم تتدفع
    فواز:كم يعني
    خلود:2000 بس
    فواز:طييب موافق
    خلود وهي تمشي:امش وراءي(افتحت الباب المدخل)امش على طول اخر غرفه على اليمين واذا طلعت ابي المبلغ
    هز راسه فواز:طيب(مشى وهو يفتح الباب)

    اوقفت ريناد:طوولتـ ـ(توسعت عيونها بصدمه)بهمس:فواز
    فتح افمه وهو مو قادر يستوعب اللي قدامه:ريناد



    ســـدديـــــم
    ادخلت الشقه وهي تبلع ريقها وشافت ثامر وهو يبتسم نزلت راسها وشدت على عبايتها
    ثامر وهو يبتسم بقوه:تفضلي تو مانورت شقتي
    ادخلت واقعدت على الكنب بخووف
    ثامر وهو يجلس:ليش ماتفصخين عبايتكترا مافيه أي احد هنا غيرنا
    ناظرت الاكياس البيضاء الصغيره اللي محطوطه على االطاوله واعرفت انها مخدرات ابلعت ريقها
    ثامر:هههههه وشفيكافصصخي ولا(ابتسم وهو يرفع حاجبه)تبين افصخها لك
    ابلعت ريقها سديم بخوف واضغطت زر الاخضر


    تـــحــت الــعــمــآآآآآآرره
    حمد وهو ياقف:دقت يلاا بسررعه خلونا ندخل
    الضابط وهو يراقب من الكاميرا اللي مركبينه بالعماره المقابله لشقة ثامر والستاير مفتوحه وهم قاعدين بالصاله ويشوف كل شيء:لا لازم يسوي شيء عشان نمسكه بالجرم المشهود
    حمد بعصبيه:يعني وشلووون
    الضابط:اصبررر
    حمد وهو يراقب مع الضابط بالكاميرا وكل مايشوف ثامر وقف ويتجهه لسديم:يلاااا
    الضابط:لا شوي

    ددآآآخـــل الــشــقــه
    وقف ثامر فوقها وسحب عبايتها بقوه
    اصرخت سديم وهي تاقف وتضربه:بببععد عنننني بععععد(وهي تصييح)

    بـــــرررآآ الــعــمــآآآآآرره
    حمد بعصبيه:انتوا مجاانييين انا بدخل
    وقف الضابط:خلونا ندخل(واركضوا الضباط لداخل ومعهم حمد)
    ضربوا الباب واركضوا لثامر
    اركضت سديم وهي تضم حمد بقوه:ااه ااه
    ضمها حمد بقوه:اص اص خلاص
    ثامر بخوف وهو يشلبكونه:ماسويت ماسوويت شيء هي جاااتني
    الضابط وهو يمسك اكياس المخدارت:وهذي وشيء
    ثامر:هااه؟مدري مدري
    الضابط:طلعووه(مشى باتجاه حمد وسديم)مشكورين لولاكم مامسكنا من اكبر تجار المخدارت بالمملكه
    ابتسم حمد وهو يهز راسه:العفو


    آآلآآآســتــررآآآآحـــه
    دخل وقفل الباب وهو يناظرها بعدم استيعاب
    ريناد بخوف:فوازاا وش جاببكاا ووشلون دخلت
    فواز وهو يقرب لها بغضب:مااتوقعتك منهم ياريناد
    ريناد بصدمه:منهممن هماا بعديين وشلوون تتدخل استراحه كلها بناااات
    قرب لها بقهر:كلها بنااات(صررخ)انتتي تلعبييين علي(صفقها كف قووي)
    طاحت ريناد بالارض من الصدمه:اا اا انت انت مجنون
    مسكها من شعرها بقوه وفتح الشباك وهو يوريها اللي برا:هذي بناااات
    ريناد وهي تصيح وبصدمه:اا ا ووش هذاقسسم اني
    فواز وهو يدفها ويرميها على السرير ولف ومسك راسه:اششششش ولا كللللللمه
    ريناد وهي تاقف وتصيح:فوااز صدقنني قسسم اا
    قاطعها بصراخ:قللللللللت ولاا كلللللللللمممه
    اشهقت ريناد بخوف:فواز صدقني هذي خلود قالت انو بارتي عاااادي مدريت انه كذاا صددقننني
    لف لها فواز وناظرها بعدم تصديق بس عيونها المتجمعه دموع فيها وخدها اللي صار احمر من كفه
    اشهقت بقوه ريناد:احلف لك ااه ااه الله يلعن خلود الحقيره ااه صدقني فواز قسسم بالله انا مو هذولاء البنات انا غيرر قسسم غير ااه ااه
    تنهد بقهر وهو يكتف يدينه ويناظرها بترقب دق جهازه فتحه:نعم
    الضابط:سيدي ندخل
    ناظر عيون ريناد اللي افتحت افمها بصدمه:لا توهم مابدوا بتوزيع اللي نبي
    الضابط:حاضر سيدي
    سكر الاللسيكي وناظرها
    اشهقت بقوه وهي تصد:الا انت لاتناظرني كذا
    ناظرها بفهاوه:ايش
    ناظرته ريناد وهي تسحب عبايتها وتلبسها:ابي اطللع
    مرت من عنده بس مسك ذراعها ورجعها قدامه:ماراح تتطلعين بتشك
    ريناد بنرفزه:منهي
    فواز:خلود هذي قواده معروفه بس مالقينا عليها تهمه واضحه ودوم تسوي حفلات زي كذا ويصير فيها بيع خمر وافلام واشياء كثيره
    ابلعت ريقها بخوف:وانا وش دخلنيقلت لك انا جد مالي دخل
    فواز وهو يناظر عيونها:ادري بس ماتقدرين تتطلعين
    ريناد:ليش
    فواز:لاني معطي امر أي شخص يطلع من الاستراحه قبل المداهمه ينمسك
    ريناد بخوف وهي تبلع ريقها:اا يعني وشلونانا بدخل السجن
    فواز وهو يناظرها:حنا مقررين كل اللي هنا يرحلون للمركز
    اشهقت وهي تقعد على السرير:يااوويلي ااه ااه رااحت سمعتتي الله لايووفققك يااخلود
    فواز وهو يحس بحركه قريبه لشباك ناظر بطرف عينه وشاف خلود تناظر لهم مستحيل يسمح لاي غلطه تخرب يدري انها لو حست باي شي بتهرب تقدم لريناد
    ريناد اللي كانت منزله راسها ارفعت راسها وناظرته بصدمه:اا ايش ايش تبي
    دفها على السرير ومسك يدينها بيدينه
    ريناد بصدمه:بببعععععد بعععد عننني انتت مجنوووون بعععععععععد
    ركب فوقها وقرب شفايفه لاذنها:لاتتحركين خلود تناظرنا حاولي تبعديني عنك بس لاتذكرين اسمي
    صار صدرها يرتفع وينزل بخوف وارتباك وصدمه صارت تتدفه بقوه:اتررررررركككني اترررركنننني
    طبع بوسه خفيفه على رقبتها وبلع ريقه وهو يتنفس والتقت عيونه بعيونها
    كانت تحرك يدينها ورجولها بس لما التقت عيونها بعيونه وهي تحس بانفساه تضرب رقبتها ابلعت ريقها وشفايفها ترجف
    حرك يده على مكان الكف وهو يبلع ريقه وبهمس:اسف
    ناظرت يده اللي تتحرك على خدها بخفه وماقدرت تتحرك:اا اا ا
    ناظر شفايفها اللي ترجف بالروج الوردي الصارخ ونعومته بشرتها وعطرها القووي اثارررته بقوه ناظر بطرف عينه وشاف خلود لحد الحين واقفه نزل شفايفه بسرعه لشفايفها
    توسعت عيونها بصدمه وحركت يدينها بس هو ثبتها بقووه
    كانت بوسته عنيفه بس فيها لذه بعد عنها بس وجهه قريب حيل لوجهها ناظر بطرف عينها وشافها راحت وقف بسرعه وهو يصد بخجل واحرااااااج من ريناد
    اما ريناد ماتحركت ويدينها لحد الحين مثبته وعيونها مفتوحه بصدمه
    دق جهازه طلعه:بس عطووني 5 دقايق وادخلوا(سكر ولف لريناد)لازم اطلعك بسرعه من هنا(جاته الضحكه على شكل ريناد اللي لسى ماتحركت واضحه علامات الصدمه على وجهها قرب لها وسحب يدها بقوه ووقفها ومد لها طرحتها)بسررعه اللبسي
    هزت راسها وتغطت وهي تمسك شنطتها:بس اا بس وشلون وشلون بنطلع
    سكت فواز شوي يفكر:امشي(ومد يده لها)
    ناظرت يده بارتباك وناظرته وامسكت يده بقوه
    وطلعها من باب خلفي ومد لها مفتاح سياره:اطلعي واركبي سياره سودا صغيره ولا تتطلعين منها ابدا مهما صار
    ريناد بخوف:وانت ماراح تتطلع معي
    ابتسم فواز:لا انا بحلققك بعديين بسرررعه
    هزت راسها واطلعت بسرعه







    رد مع اقتباس  

  6. #166  

    بـــيـــت خـــآآآلــد الــررآآســـي
    جــنـــآآآح آآمــيــررره
    كانت تكلم رامي وهي تنسدح على السرير:قسسم اني مبسووطه انه اهلك وافقوا يحضرون الزواج
    رامي وهو يبتسم:اييه حتى انا والله
    اسكتت اميره شوي وهي مرتبكه تتكلم او لا
    رامي باستغراب:فيه شيء تبين تقولينه
    تنهدت اميره:بصراحه ايه بس اخاف تزعل علي
    رامي:انا ازعل عليكلا قولي لاتخافين
    اميره:امك
    رامي بصدمه:امي
    اميره:ايه امك مهما سوت تظل اممك رامي اا
    قاطعها رامي بضيق:غيري الموضوع
    اميره وهي تتنهد:ليه
    رامي:كذاا مابي اتكلم فيها
    اميره:طيب بس اعرف وش عندهاليش سوت كذا
    رامي بعصبيه:مافيه أي سبب يخلي زوجه تخون زوجها وولدها
    تنهدت اميره:يمكن طيب عندها تكفى رامي بس قابلها لو عشااااني اذا لي خاطر قاابله بس عشان تتطمن حتى لو كان صدق خانت ابوك وخانتك ع الاقل تعرف مو تظل طول عمرك ضاايع مابين يمكن ايه ويمكن لا
    رامي بتفكير:مدري مدري خليه بعدييين


    قـــددآآآم بـــيــت آآبــووســديــم
    وقف سيارة حمد وهو يناظر سديم ويبتسم
    سديم وهي تتنهد:مشكور حممد
    حمد:العفوو
    ابتسمت بقوه وانزلت
    حمد:سدييييم
    اوقفت وهي تلف له:هلا
    حمد وهو يبتسم بقوه:بكرا جهزي نفسك
    سديم بخجل:ههه طيب مع السلامه
    حمد ببتسامه واسعه:مع السلامه


    ســـيـــآآآره فــووآآآآآزز
    كانت ريناد تبكي بقوه وتشاهق
    فواز وهو ياقف بجنب الطريق:الحين اقدر افهم ليش تصيحينخلاص انتي بخير ولا حتى دروا انك كنتي هناك
    ريناد وهي تمسك خشمها بالمنديل وصوتها انبح:ماا مااصييح عشان كذا
    فواز باستغراب:اجل عشان ايش
    ناظرته بقهر:ااه ااه عشان اا عشاان اا عشانك انتت
    فواز بصدمه:انا(استوعب انها تقصد اللي صار ابتسم بقوه)ايييه احمم انا انا اسف بس
    اشهقت بقووه ريناد وهي تغطي وجهها بيدينها:ااه ااه الحيين وشلون احط عيني بعين نور وامك ااه اااه انا حيوواانااا وحقيررراااا
    ضحك بقوه على دلعها وغنجها وحياءها:هههههههه
    ارفعت راسها وبعدت يدينها وناظرته وهو يضحك كان غير اجمل واجمل مدت بوزها اكثر
    ناظرها وهو مبتسم:كنا مظطرين نسوي كذا لاتستحييين
    صدت عنه وهي تناظر الشباك:امش
    ابتسم بقوه وحرك السياره لبيتها

    إيهّ نٍحْبَ بسّ مشكلتنآ حآكمتنآ ظروفنآ ,
    يعنّي لآإْ نطْق قّلبيِ أبيك


    ردّ كل الكوَن حوٌليْ[color="rgb(244, 164, 96)"] مإ يصيرُ
    !!



    يـــوووم جـــددديــــد
    بــيــت آآبــووســدديـــم
    مــجــلــس الــررجــآآآآآل
    ابتسم ابوسديم:والله بعد ماشفت من ثامر واللي صار انت بجد نعم الرجل وانا بسلمك بنتي وانا واثق انها بيد رجاال ولد رجال
    حمد وهو يبتسم:تسللم الله يخليك
    ابوسديم:انا موافق ومتاكد ان سديم موافقه
    ضحك حمد بخفه:الله يقدم اللي فيه الخير بس ياليت نستعجل بالملكه والزواج
    ابوسديم:ابشر بس الحين مشغولين بملكة ناصر خله بعد ملكة ناصر بيومين هاه وش قلت
    حمد:اكييد موافق


    بــعــد مــرروورر آآســبــوع
    بـــيــت آآبــووفــووآآآزز
    انطلقت الزغارريد بمناسبه ملكة ناصر ونور
    اوقفوا كلهم وصاروا يباركون لنور المستحييه بس بداخلها مبسووطه
    قمر وهي تضمها بقوه:الف الف مبرووك تستاهلون
    نور بخجل:الله يبارك فيك ههه عقبالك
    ابتسمت بالالم:لا انا انتهيت من هالموضوع
    ضاق خلق نور:لا تقولين كذا
    ابتسمت قمر بقوه:المهم ياامزه اليوم يووومك انبسطي ولا تشغلين ببالك باي احد
    ابتسمت نور وهي تضغط على يد قمر بقوه وهزت راسها بايجاب
    اميره وهي تتدخل:نور ناصر يبي يشووفك امشي
    نور بقوه:لالا ماابي ييييمه
    ام فواز:ههههه وشفيك يابنتيخلاص صار زوجك الحيين لاتستحيييين
    نور:لا يييمه مابي
    قمر:ههه وشفيكقوومي اقوول معي
    منيره:يلاااا
    اوقفت وسط تعليقات البنات والضحك عليها

    ادخلت المجلس وهي منزله راسها بارتباك
    تقدم فواز ومسك يدها وباس راسها:الف مبروك
    نور بهمس:الله يبارك فيك
    ناصر اللي وقف وهو يتاملها بدون أي كلمه
    فواز وهو يبتسم:عاد مااوصيك على اختي اا
    قاطعه ناصر وعيونه على نور:نور بعيووني وقلبي
    فواز:هههه اووه طيب يعني اطلع
    ابتسم ناصر وناظر فواز:ههه ياليت
    فواز:هههه يلا(طلع وتركهم لحالهم)
    تقدم ناصر ومسك يدها وجلسها قريب منه ماترك يدها:اه اا ههه مدري وش اقولبس ابيك تعرفين اني احبك واني مستحيل اسمح لاي شخص يضرك وانا موجود وطول ماانا اتنفس راح احاول اسعدك قد مااقدر
    ابتسمت نور بغصه ودمعت عيونها:الله يخليك
    انصدم ناصر وقرب لها ورفع ذقنها:تصحيناا نور وشفيكسويت شيء
    هزت راسها نور بلا:لا بالعكس ااه بس كان ودي يكون ابوي معي بهاليوم كان دوم يقول لي متى اشوفك عروس وادخلك لزوجك ااه(ضمت شفايفها بقوه)
    تنهد وسحب راسها لصدره ولف يده حول ظهرها:ااه الله يرحمه ياروحي ومايبي منا الا الدعااء
    هزت راسها بايه وبعدت عنه وبخجل:اسفه اا ههه بتقول وش هالكيئبه
    ضحك ناصر وهو يمسك يدها:بالعكس(ناظرها بتامل)بحياتي ماتخيلت نفسي بااحب كنت دايم اقول لنفسي اني بتزوج زواج تقليدي بس من شفتك تغير كل شيء
    نور بخجل ونعومه:جد
    ناصر:اييه جد وانتي
    نور وهي تناظره وارجعت تنزله وابتسمت بخفه:وشفيني
    ناصر:ههه وش رايك فيني اول ماشفتيني
    نور:بصرااحه
    ناصر:اكيييييد
    نور:ههه حقدت عليك
    ناصر:ههههه افاااا
    نور:هههههه بس اا بس بعدين لا
    ابتسم ناصر وبصوت يخقق وهو يقرب راسه منها:حبيتيني
    نور وهي تصد بخجل:ناااصرر
    ناصر:لالا مااقدر توووني ادري ان اسمي حلو كذا
    نور:هههههه ههه






    رد مع اقتباس  

  7. #167  
    الــصـــآآآآآآلـــه
    ريناد قاعده ولا تحركت من مكانها ولا حرركه
    قمر:وشفيك انتيقووومي معنا
    ريناد بخجل:لا ماابي
    قمر باستغراب:حمدلله والشكر وشفيك؟
    ريناد وهي مرا متفشله من فواز انها جايه ببيته بعد اللي صار:مافيه شيء رووحي انتي
    قمر:حمدلله والشكر(ومشت وخلتها)
    تنهدت ريناد وهي تناظر بيتهم المتواضع مرا ونزلت راسها للارض بهدوء


    بـــعـــد يــوومــيــن
    بــيــت آآبــووســدديــم
    مــلــكــة ســدديــم
    كان الكل يركض ومحتااس ببملكتها هذا يجهز وهذا يرتب
    كانت قاعده سديم بفستان نااعم ومرتب مرا:اااف يارببي
    ساره:هههه وشفيك
    سديم:خااايفه
    ساره:اوووما خااايفه يلا بس عن الكذب بغيتي تموتين عشان تاخذينه
    سديم بفشله:ههههههه على تببن
    اميره وهي داخله:خوووش عرووس وتقول تبن ومدري ايش
    سديم:هههه كله من ساره بعدوها عني
    ريوف وهي تتدخل:سسديم ابوي جاي ومعه الكتاب تجهزي
    سديم:يييييمممه
    قمر:ههههه وش يمهاقوول بس اعقلي
    نور:يااربي منكم قسسم شعور مخيف
    اميره:ههه صح بس لاتنكرين انه حلو
    نور وهي تبتسم:صح
    تننح ابوسديم وتغطت نور ومنيره ودخل وهو يمد الكتاب لسديم ويبتسم:الف مبروك وقعي
    اسحبت القلم وهي تناظر ابوها ووقعت:الله يبارك فيك
    صاروا البنات يزغرطوووون ويضحكوووون

    بـــعــد ســآآآآعـــه
    كانت سديم بالمجلس مع حمد والبنات اطلعوا للحديقه ماعدا منيره اللي كانت بالحمام

    الــبــنــآآآآآآآآت
    ريوف بسرعه:جاءت جااءت
    اقعدت منيره واسكتت باستغراب:وشفيكم
    قمر وهي تسوي نفسها مرتبكه:هاهلالا عادي مافيه شي
    ناظرتهم منيره:الا فييه قولوا لي
    نور:اا منيره مانبيك تزعلين
    ريوف بكذبه:اايه منيرره تكفيين
    منيره بضجر:تكلموواا
    ريناد:اا اا عبدالعزيز ااف قمر قولي لها
    قمر:عبدالعزيزز اا
    منيره بعصبيه:وشفيييييييههتكللمن
    ساره بسرعه:عبدالعزيز يبي يخططب
    منيره بصدمه:يخطبمن
    قمر:اا مدري وحده
    منيره وهي تسحب كوب العصير وبقوه مصطنعه:الله يوفقه
    ناظروا لها بصصدمه وذهول
    نور:منيره عبدالعزيز
    منيره وهي ترفع حاجبها:واذا
    ريناد بقهر:بتستسلمين
    منيره باستسخاف:استسلم من ايشحرب هي
    ساره:بس اا منيره انتي
    منيره بسرعه:احبه
    ريوف:ايييييه
    منيره وهي تصد:يمكن المهم غيروا الموضوع انا ماافكر باي رجل الحين لا عبدالعزيز ولا غيره
    اسكتوا بصدمه من منيره وان كذبتهم مافاادت حتى

    أوعّدگ أرحّل عن أيآمَگ و أغيبَ >:/
    ۈأوعّدگ من قلّب ميتّ في هوآڪَ ،،
    أدّري أن گلَ شّي قسّمه و نصيبَ ,
    ۈأدري أني مآلي حظَ أبقّى معآڪ </3 . .
    لي متّى بصّبر ، و آمآلي تخيبَ . . !
    ۈأبقّى ۈآقفَ بينَ أحبگ أو جفآڪ </3


    بــعــد آآســبــووع
    بـــيــت آآبــووســدديــــم
    جـــنــآآآح ســآآآرره
    كانت منسدحه على السرير تبي تنام بس دق جوالها اسحبته وهي تشوف رقم غريب ردت:الو
    :وشلونك
    ساره باستغراب:من
    :افااا نسيتني
    ساره وهي شكت بس قالت بقهر:ااف بتقول ولا اصكه بوجهك
    ضحك بقوه:هههه ماتتغيرين انتي لاتصكينه لانك لو صحكتيه انتي الخسرانه
    ساره:مرريضض(كانت بتسكر بس وقفها صوته)خير
    :انا فاارس
    ابلعت ريقها ساره:وش تبيومن وين جبت رقمي
    فارس:انا مو بس جبت رقمك انا جبت اهلك كلهم
    انقهرت ساره:بتقول وش تبي ولا اوريك شغلك
    فارس:لا بقول
    ساره:بسررررعه
    فارس:عندي اوراق توديكم انتوا يالراسي كلكم بسبعين دااهيييه
    ساره باستغراب:نعموش قصدك
    فارس:عندي اوراق وهمييه وعقود ابوك موقع عليها ولو اوديها للشرطه واشتكي بتروحون كلكم
    ساره بصدمه:ايش
    فارس:اللي سمعتيه
    ساره:انت كذاب وانا مااصدق اشكالك
    فارس:ماتصدقينطيب بكرا الصبح برسلك نسخ من الاوراق وبتشوفين
    ساره:وش تبي
    فارس وهو يتبسم:يعجبوني اللي يفهمون ابييك
    ساره بصدمه:ايش
    فارس ببرود:ابييك بس ابيك بالحلال
    توسعت عيونها ساره بصدمه:بالحلال
    فارس:اييه بخطبك من ابوك وانتي بتوافقين ولا اوراق بتكون بالمحكمه بكرا
    ابلعت ريقها ساره الا اهلها ماتسمح لاي شخص يضرهم:فاارس ببعد عنني انا ماضريتك بشيء
    فارس وهو يبلع ريقه:ادري بس انا ابييك
    تنهدت ساره وبحده:وش تبيتبي جسمياا
    قاطعها بقهر:لاتتكلمين كذا انا ابييك
    ساره بصدمه:يعني ووشلون
    فارس:ابييك زوجتي
    ساره بصدمه:زوجتك!!!!

    بــعــد آآســبــووعــيــن
    ززووآآآج آآمــيـــررره
    كانت قمر تزين فستانها:خلاص حلو
    اميره وهي تاخذ نفس:خاايفه قمر
    ابتسمت قمر:لاتخافين ولا شي هذا اللي كنتي تبينه
    هزت راسها اميره وهي تبتسم:صاادقه
    انطق الباب وقالت قمر:تفضل
    ادخلت ازهار وهي تبتسم وسلمت على اميره:الف مبروك
    اميره وهي تبتسم:الله يبارك فييك
    ازهار:الله يوفقكم ويرزقكم قد نيتكم
    اميره ببتسامه واسعه:تسلمين يارووحي


    تــمــآآآم الـــســ12:00ـــآآآآعــه
    الــفــنـــددق
    سكر باب الجناح بحب وهو يتقدم لها وباس راسها:الف مبروك
    ابتسمت بخجل:الله يبارك فيك
    جلس جنبها ومسك يدها وصار يلعب باصابعها:ههه ماكنت اتوقع اننا بنتزوج ااه(ناظر عيونها)كنت فاقد الامل
    اميره وهي تناظر لها وابتسمت:حتى انا جاءت فتره فقدت الامل بس ههه شوفنا الحيين
    ابتسم بقوه وهو يبوس يدها:صح
    اميره:بس انبسطت حيل لما شفت اهلك جاونيي وسلموا علي
    رامي وهو يبوس خدها:خلينا منهم


    أن قلت أحبكـ قالها قبلي الناس
    ودي بكلمه تعجزالناس عنها.!![/



    بــعــد آآســبـــوووع
    بـــيــت آآبــووســدديــم
    حمد:عمي انا بصراحه مستعجل ليش مانخلي زواجنا مع زواج معاذ وريوفانا شاورت معاذ وهو موافق
    ابوسديم:اذا سديم موافقه انا ماعندي مانع
    ابتسم حمد:سديم موافقه
    ابوسديم:ااه مننك يالشباب اجل ليش تشاورني دامكم وافقتوا وسويتوا كل شي
    حمد بخجل:ههههه لا والله ياعمي بس قلت مااجيك الا وانا مجهز كل شيء
    ابوسديم وهو يبتسم:ادري امزح معك خلااص صاار اللي تبي






    رد مع اقتباس  

  8. #168  

    ززووآآآآج مــشــآآآرري وو فــهـــدد
    الــــســ7:00 المغرب ــآآآعـــــه
    ابوفهد:ااف وين رااح هذا
    مشاري وهو يدق على جوال فهد:مايرد عمي
    ابومشاري:الله يستر الله يستر


    شـــقــه تــرركــي وو ووســــن
    ادخلت وسن وهي مبتسمه
    ناظرها تركي وابتسم بقوه:وشفيك
    وسن وهي تضحك وتمسك يده:مستاانسه
    تركي:عشان ابوك رجع امك
    هزت راسها وسن بقوه:ايييه طبعا لما شفتهم والجوري معهم تذكرت اياامي قببل كااانت حلووه مرا
    حز بخاطره تركي حس وكانها تقول انت دمرت حياتي او ان حياتي الحين ماهي حلوه:اهااا ايووه
    وسن اللي متحمسه:اييه هههه تذكرت لما كان ابوي يبوس امي وامي تهاوشه لاننا موجودات ولا لما قعد يلعب مع الجوري هههه ااه
    ناظرها تركي:انا بدخل انام(دخل الغرفه وسكر الباب)
    وسن وهي تعصد حواجبها وفجاه استوعبت اللي قالته قامت بسرعه وهي تتدخل الغرفه شافته منسدح قربت له وانسدحت وراءه وحطت يدها على بطنه بمعنى صار بطنها على ظهره وركت راسها على كتفه:تراني ماكنت اقصصد انو حياتي ماهي حلوه الحين(ابتسمت)بالعكس كل يوم اقووم اقول الحمدلله
    لف شوي ودخل يده وضمها لصدره:انا اسف وسن اا
    حطت يدها على افمه وابتسمت:انا مساامحتك بالعكس ههه انا بشكرك لانو لو ماسويت اللي سويته ماحبينا بعض مااحس ابوي بقيمة امي ولا حسينا بقيمه العيله ولا عرف ابوي حقيقة عمااني صح
    ضحك وباس راسها:احبببك ياامجنونه
    وسن وهي تحط راسها على صدره:ههه وانا بعد اموت فييك
    شدها لصدره اكثر وهو يبتسم بقوه


    الــســـ5:00 فجرآآ ــآآآآآآعــــه
    شــقــة مــشــآآرري وو مــهــآآ
    مشاري وهو يبتسم بقوه وينشف شعره وقعد جنبها على السرير:ااه احببببك
    مها وهي تبتسم:وانا اكثر قسسم
    مشاري:مريت بفتره حاولت اكرهك بس ماقدرت
    مها وهي تناظره:ااه اسسفه ماعرفت قيمتك الا متاخره بس ههه بغيت انجن لما عرفت انك بتاخذ غيري
    ضحك مشاري:هههه(وباس خدها وجه قريب لوجها وبهمس)مستحيل افكر بغيرك
    ابتسمت بخجل وهي تلف وجهها


    بـــعــدد مــرروورر آآسـبــووعــيــن
    بــيــت آآبــووســدديــم
    جــنــآآح ســآآرره
    كانت لامه رجولها لصدرها""وشفينيابدي نفسي على اهلياكييد بوافق ااه بس بخسر حيااتي بس على الاقل هو يبيني بالحلال مو زي ثامر ااه كلهم نفس بعض لا فارس فيه شيء غير ااف ااف"":خلااااااااااص اااطلللللللع من راااسسسي
    ريناد اللي توها تتدخل:بسم الله عليك من هذا اللي تبينه يطلع من راسك
    ساره وهي تناظر ريناد:مااحد وش عندك
    ريناد ماااهتمت تسال لانها تعرف ساره مستحيل تقول:ابدا بس اشوف ريوف مسويه منااحه تصيح قلت يمكن تسكتينه
    ساره باستغراب:ليش تصيح
    ريناد:سخيفه تقول خاايفه اتزووج
    ساره:اييه ياحليله هههه زواجهن بعد يومين
    ريناد وهي تمد بوزها:بيتزوجن ويتركنا لحالنا بالبيت
    ساره وهي تسحبها من رقبتها بقوه وتمشي فيها:هههه وحنا بنلحقهن
    ريناد بدلع:ايي رقبتتتي اتركيني
    ساره""موافقه يااافارس بس مستحيل احرم خواتي من ضحكااتهم""


    بــيــت خــآآلــد الــررآآســي
    قمر وهي تضم اميره:اشتقتلك يااادبااا
    اميره:ههه وانا اكثرر قسسم(سلمت على امها وابوها واخوانها)
    قمر وهي تقعد:هاه بشري وشلون سوسيرا حلوه
    اميره:خيااااال مررا حلووه
    ناصر وهو يبتسم:وشلون رامي
    ابتسمت اميره:بخير ماعليه كان بينزل بس دق عليه ابوه قاله تعال ونزلني بيرجع
    خالد:اهم شيء انكم رجعتوا بالسلامه
    قمر وهي تمد بوزها:قسسم فقدتك ماصفا لي الا هالعيال
    عبدالعزيز:شووف هالناكره يوووم تترجاانا ناخذها معنا
    ناصر:هههه ايه والله صدق ان كيدهن عظيم
    قمر:ههههه امزح امززح
    اميره وهي تبتسم:يالبى اختتي اصلا حنا يالبناات غير عنكم ياالعيال
    نادر بتتطنز:اييه مراا وااضح
    اميره وقمر:هههههه
    قمر:كااننك تستهزي فينا
    نادر وهو يبتسم بقوه:لا خطاك العيب
    خالد وهو يبتسم بقوه ويتاملهم وناظر مرته وشد على يدها وبادلته هي الابتسااامه بقوه

    شـــرركــة آآبــووســدديـــم
    مــكــتــب آآبـــووســدديـــم
    ابوسديم وهو يبتسم:ماشاءالله مع انك صغير بس متمكن بشغلك
    ابتسم فارس:تسلم بس ماهي على السن هي(وابتسم ابتسامه واسعه)على الخبره
    ابوسديم:ههه صاادق
    سكت فارس شوي وهو ينزل القلم:امم عمي
    ابوسديم وهو يكتب بالارواق:امر
    فارس:انا بصراحه ابي قربك
    رفع راسه ابوسديم:ايش
    فارس بثقه:ابي بنتك بكرا عرس بنتين من بناتك انا ابي الكبيره
    ابتسم ابوسديم:والله لي الشرف اني اناسبك بس ساره مدري
    عصد حواجبه فارس باستغراب:وشفيه
    ابوسديم:لا مافيه شيء بس ساره عنيده وانت عنيد ههه اخاف مااتوافقون
    ابتسم فارس وبثقه كبيره:لاتخاف بتوافق باذن الله
    ابوسديم:خلاص ابشر انا اشاورها واذا وافقت صار خير
    فارس:انا ماقلت لابوي لانه خفت ماتوافق ويتاثر بمشروعنا عشان كذا قلت تشوف بنتك ونجي رسمي
    ابوسديم:ههه ماشاءالله حاسبها صح
    ابتسم فارس:اعجبك


    ززووآآآج مــعـــآآآذ وو رريــــوووف
    ززووآآآج حــمــد وو ســديـــم
    كانت ساره تركض وهي رافعه فستانها كان لونه وردي باااهت كت(بدون اكمام)ويجي من تحت الصدر فونكه كبيررره لونه وردي بس اغمق شوي ومنفووش كان شكلها مراا حلو:ااافففف(ادخلت غرفة خواتها)يلا تجهزوا بتبدا الزفه
    سديم وهي تاقف:ااه شكلي حلو
    ساره وهي تبتسم:يخقق(لفت لريوف)هههه وشفيك
    ريوف:خااايفه
    ساره:يااربي منك سوال واحد بس تحبين معاذ
    ريوف وهي تناظر ساره:اايه بس
    ساره وهي تمسك يدها وتساعدها تاقف:لا بس ولا شي ماتعبتي من التردد طول عمركالظاهر لو تبين الحمام تترددين تتدخلين ولا لا
    سديم وريوف:هههههههههه
    ريوف:هههه حيوواانه مو هالدرجه
    ابتسمت ساره:مدري عنك يلاا امشوا
    جاءت ريناد وساعدهن يطلعن
    اوقفت ساره بااخر الممر وهي تناظر خواتها وهن يمشن بالزفه والحريم معجبين بهم تنهدت وهي تصفق وانزلت دمعه من عيونها""مااظني بمشي زيكن وانا اضحك والفرحه مو سيعتني ااه شكله بالنهايه الحب هو اللي انتصر مو الزواج كنت مبسوطه اني ماتركت قلبي يلين لاي واحد بس هاه هذا انا بتزوج واحد حقير ونذل اااه""لفت وجهها ومشت للحمامات ادخلت وهي تغسل عيونها على خفيف واطلعت(كانت القاعه عباره عن قسم الحريم وجنبه حمامات وبعدين صااله وسيييييعه وكبيررره وفيه باب يطلع على مدخل الرجال وفيه بينه وبين الجدار زوايه صغيره)
    كان واقف شافها وهي تقرب سحبها من يدها بقوه ولاصقه فيه وابتسم:اهلين
    ابلعت ريقها وهي تحس بريحة عطره اللي تعدت انفاسها:فارسوش تبياتررركننني ببعععد
    ابتسم:ااصص لاتتكلمين بصوت عالي ويجوون
    ساره بقهر:وش تبيبعد عني
    ناظرها"""ياالله شكلها اليوم يجنن"":ابووك
    ساره اللي اوقفت عن الحركه:وشفيه
    فارس:امم احسه مو مقتنع مرا اا
    قاطعته ساره:ماالوومه من يشوف وجهك اكيد ماراح يوافق
    ابتسم وقرب شفايفه من شفايفها بمسافه بسيطه وبصوت يذبح:اتحداك ماتكونين اشتهيت هالشفايف(يقصد شفايفه)
    ابلعت ريقها ساره وهي تناظر شفايفه كانت روعه بجد:ايييه ماشتهيتها ببببععععد(دفته بقووه)
    تركها فارس وابتسم:اذا جاك ابوك واافقي وبتنقابل بعدين بااي ياامززه
    ناظرته ساره بقهر ونرفزه ومشت


    الــسـ3:00 فجرآآـــآآآآآعــه
    بــيــت آآبــووســدديــم
    جــنــآآآح رريــنــآآآد
    كانت قاعده على سريرها ومركيه ظهرها على وراء وضامه بيدينها وساده قلب وردي:مابقى الا حنا
    ابتسمت ساره وهي تلعب بشعر رغد اللي نايمه على رجولها:اييه
    ناظرت ريناد رغد:كنا دايم نجلس ونتابع فلم عندي ههه واقعد انا ازعجك انو ابي رومانس
    ساره:ههههه وانا وسديم تنذل عليك ونجيب اكشن
    ريناد:هههه وريوف تقعد تقرا ونهاوشه ولا اذا تابعت معنا قامت تصحح اخطاء الفلم
    ساره:ههههه صاادقه
    ريناد وهي تنسدح:خلينا ننام
    هزت راسها ساره وهي تعدل راس رغد وناموا كلهم عند رينااد.



    بـــيـــت خــآآلــد الــررآآســي
    جــنــآآح قــمــرر
    كانت تتامل صورهم""هنت عليكلاتتدق ولا تسالااه خلاص اعجبتك وحبيتهااخذت مكانياااه معقوله ماطريت ابداا ببالككل شي صار لها""اشقهت بقوه:كلهم تزوجوا اللي يحبون الا انا ياافهد تعاال تعاال ااه ااهه(نزلت جسمها للوساده وهي تبكي بقوه)







    رد مع اقتباس  

  9. #169  
    يــووم جــدديـــد
    بــيــت آآبــووســدديـــم
    كانوا كلهم متجمعين حتى سديم وريوف ويسالفون ويعلقون
    ريناد:اعترفوا وش سويتوا امس
    سديم بخجل:ههههه صدق انك وصخه يلا بس
    ريوف بمزح:ماانقول للاطفال
    ريناد:عشتوااا اقوول بس قولوا لنا
    ام ناصر وهي تبتسم:عسااكن مبسوطات بس
    سديم:ايه والله الحمدلله
    اميره وهي تضحك وهي تتطق بجوالها
    ساره:شوفي شوفي هذي قاعده عندنا وتراسل زوجها
    ريناد:لا يااختي ماصفى الا انا وانتي
    رغد بلقافه:وقمر بعععد
    لفوا كلهم لقمر اللي ساكته وباين انها سرحانه ارفعت راسها:وشفيكم
    ابتسموا كلهم وقالت ام ناصر:ولا شيء
    اسكتت قمر وهي تتاملهم يرجعون يسالفون ويضحكون ابتسمت باستهزاء لحالها

    أقسَى المِشَآعِر إذآ حسيّتْ " بالوُحدَه "

    والنآس وآجِدّ ولكِنْ وَحدِكّ [ تعَآنِيّ ] !



    الــحــدديــقــه
    كانت جالسه على الكرسي ومركيه يدينها جنبها وسرحاانه
    اجلست ساره وهي تبتسم اسكتت شوي بعدين قالت:قمر
    قمر وهي تتامل المسبح:هممم
    ساره:مانستيه
    قمر وهي تتنهد:انسااهياليت ياساره ياليت
    ساره وهي تنزل راسها وناظرت قمر:هو كذا صعب
    ناظرتها قمر باستغراب:من
    ساره:الحب
    ابتسمت قمر باستسخاف:ايه تتدرين وش ودي فيه
    ساره:ايش
    قمر:اني ارجع بالزمن ليوم عمري 15
    ساره باستغراب:وش معنى
    قمر وهي كانها تتذكر واسرحت:كنت راكبه سياره مع عبدالعزيز وفواز وكانوا مسرعين ويسوون حركات بالسياره وصار علينا حاادث ااه كنت بموت بس انقلوا لي دم ودخلت العنايه لاسبوعين كاملاات تتدرين ودي اني ماعشت ودي انهم مالقوا دم ينقلونه لي كان ماشفت موت امي وهروب عبدالعزيز وخيانة فهد كان مااحد تضرر لا انا ولا هم
    تنهدت ساره وهي تحط يدها فوق يد قمر:يمكن بس هذا القضاء والقدر ولازم نصبر
    هزت راسها قمر:الله يعين
    ابتسمت ساره على خفيف:ويمكن خيره لك
    نزلت راسها شوي بعدين ارفعته وهي تتامل الحدايق والمسبح واسكتت

    ~تٍدًرٍيً وٍشً اٍلًلٍيً يٍكًسٍرً قٍلًوٍبً اٍلًاٍحًبٍاًبٍ

    حًكٍمً اٍلًقٍدًرٍ لًاٍقًاٍلً لٍفًرٍاًقٍهًمٍ خًيٍرً ~

    **

    خــطــووبــة ســـآآرره
    ابتسم ابوها بقوه:صدقيني انه بيعزك وهو رجال ماشاءالله عليه اخلاق مرا
    ابتسمت باستهزاء:اييه مرا
    حس وكانها تستهزي:فيه شيء
    استوعبت اللي قالته وابتسمت:لالا مافيه شيي امم عموما انا موافقه
    ابوسديم:والله كبرتوا يابنات وتزوجتوا ااه بيصفى لنا البيت انا وامك (نزل راسه بضيقه)
    حطت يدها فوق يد ابوها:لاتقول كذا يبه اول شئ ريناد ورغد موجودات ثاني شي سديم وريوف وانا كل يوم بنكون عندكم هههه لاتخااف بتتطردنا انت وبتقول مااعندكن بيت زوج تروحون له
    ابوسديم:ههههههههه لا مستحيل اقولكن كذا(سحب راس ساره وضمها بقوه)
    غمضت عيونها بضيق""ياليتك يايبه تتدري باللي يدور داخلنا""



    بـــيـــت مــنــيــرره
    ام منيره بضيقه:يابنتي ليش ماتوافقين على الولد؟تراه زين وموظف
    منيره وهي تحس بالدموع بدت تنزل:ييمه ماابيه
    ام منيره وهي تتنهد:مانسيته
    منيره وهي تصد:ولا راح اقدر انسااه يمه
    ام منيره بغضب:اجل ليش ترفضينه يوم جااء يخطبك
    منيره وهي تصيح:ااه لانه اهانني ييمه اهاان انثوتي وكراامتي قلبي يبيه بس عقلي لا ماايبيه مااقدر اخذه ولا اقدر اخذ غيره ااه اه
    تنهدت بضيق وضمت بنتها بقوه:بس ياقلبي بس هونيها وتهون هونيها وتهوون

    كذب من قآل تنآسيتك

    دآس قلبه وعآف دقآته
    لآ تصدق كل من قآل آحبك

    ولآ تصدق آنك تقول للي تحبه آنك كآرهه
    ولآ تصدق لو قآل لك كآرهك


    بـــيــت خــآآلــد الــررآآســي
    جــنــآآآآح قــمـــررر
    امسكت جوالها ودقت عليه خلاص ماعاد يهمه سوا خانها او لا تبييه بكل حالاته بس صدمها لما قال:الرقم الذي طلبته غير موجود بالخدمه(نزلت جوالها بصدمه""غير موجودغير رقمهههه نسااك ياقمر خلاااص انهاااك من حيااته بكل الطرق""اشهقت بقووه وبالالم""احببك والله احببك""ضمت وسادتها بقوه وهي تغمض عيوونها

    َعلّمت في ساعة الضِّيق " ما أشكي "
    واليوم ضَاقت / بَس أنا ماتكلمت



    لا دمعٍ في غيابك ولا لسان " يحكي "
    بَعدك / إذا ضَاقت عليّ دنيتي نمت






    رد مع اقتباس  

  10. #170  

    ززووآآآج نــآآآصــرر وو نــووورر
    اوقفت نور بااول القصر وهي تتامل الناس بفستانها الابيض ومكياجها الصارخ اخذت نفس لفت وشافت قمر ومنيره يساعدونها عشان تنزل
    قمر وهي تزين فستانها من تحت اوقفت:يلا امشي
    مشت نور وهي مبتسمه بس مرتبكه مراا ارفعت راسها وهي تشوف ناصر مبتسم واقف باخر الممر اوصلت ومسك يدها ومشوا للكوشه مع بعض واقعدوا وبدوا الناس يسلمون عليهم ويصورون
    كانت تصفق قمر وهي تبتسم بكت بقوه بضعف
    منيره وهي تشد على يدها:ااه هذا المكتوب قمور لاتبكين مااحد ياخذ الا نصيبه
    مسحت دموعها بسرعه وهي تاخذ نفس:اييه(ابتسمت بقوه)الله كريم
    ابتسمت منيره بهدوء واسكتت


    بــعــد آآســبــووعــيــن
    بــيــت آآبــووســدديــم
    ساره وهي تاقف:ييبه وشلون الملكه بعد بكرالالا ماابي
    ابوسديم باستغراب:وشفيكعادي هي بس ملكه مو الزواج
    تنهدت ساره وهي تناظر ابوها:طيب موافقه
    ابتسم لبنته بقوه:الله يوفقك يااارب
    ساره بهمس:امين



    بـــيــــت حـــمـــدد
    كانت واقفه سديم وهي تناظر نفسها بالمرايه كانت لابسه شورت وردي وبدي اسود سااده بس كان شكلها ناعم
    جاء من وراءها وضمها بقوه وباس رقبتها:احببك
    اضحكت وهي تلف يدينها حول يدينه:واناا بععد
    باس خدها وهو مغمض عيونه:لا انا اكثر
    اضحكت وهي تلف نفسها لوجهه ويدينه لحد الحين ملتفه حولها:كل يوم لما اقوم واتاكد انك جنبي اقول الحمدلله ان الله رزقني وجمعنا مع بعض
    ابتسم بقوه:الحمدلله بس المهم اننا الحين مع بعض
    سديم:ايييه هههه حموودي
    حمد:ووه يالبيييه يااروح حموودي
    سدييم:هههه اسسستححي ترا
    حمد:ههههه امريني وش بغيتي
    سديم:ليش ماتجيب مهندقسم مشتاقه له
    حمد:امم لا ودي نقعد لحالنا شوي مايكفي اننا ماجلين سفرنا عشان زواج ساره
    سديم:ههههه عاادي بنسافر ان شاء الله بعد زواجها بس المهم جببه اليوم قسسم مشتاقه له مراا
    حمد وهو يرفع حاجب ويقربها له اكثر:شكلي ببدا اغاار منه
    سديم وهي تتدلع:لااا انت غيرر(وباسته من خده)
    حمد وهو يرفعها عن الارض:لالالا كذاا ماااقدددر
    سديم وهي تلف يدينها حول رقبته:ههههههه اصبببر
    نزلها السرير وهو يضحك وحوطها بيدينه وهو يبتسم



    بـــيــت مــعـــآآآآآذذ
    اطلعت ريوف من الغرفه وهي لابسه قميص اسود قصير ومسوريه شعرها استريت وحاطه روج وردي طبيعي"""وين راح"":معااااذ معاااااذ(افتحت باب الصاله وافتحت افمها بصدمه وهي تشوف كيف مزينه كان محطوط طاوله بالوسط وعليهاا اكلات متنوعه وكوبين عصير والشموع والورد بكل مكان)
    طلع من وراءها وهو يلف يده حول خصرها وباس خدها:وش رايك
    ناظرته بحب:يجنن
    مد لها ورده بيضاء:اممم اخترت الابيض لانه يذكرني فييك دايما
    ابتسمت بقوه وضمته بهدوء
    ضحك وهو يضمها بقوه:احبببك واعشققك
    ريوف:وانا بعد
    ابتسم ومسك يدها وقعدها وقعد قدامها وصاروا يسالفون ويضحكوون .


    بــيــت نــآآآصــرر وو نــووررر
    كانت واقفه بالمطبخ وتسوي قهوه
    جاء من وراءها:يااربي وش تسوين
    لفت له وهي تبتسم:اسوي قهوه
    ناصر وهو يسحب يدها:بالله هالخدم مو مالين عيونك
    ابتسمت نور بقوه:الا مالينها بس انا مااحب احد يسوي اكلك الا انااا
    ابتسم ناصر بقوه:يالبى اللي يهتمون
    نزلت نور راسها بخجل وهي تصد:خليني اكملها
    ناصر وهو يتاملها:تتدرين اني احبببك
    نور وهي تضحك بنعومه:هههه ايه ادري
    ناصر وهو يضمها بقوه ويلف يدينه حول ظهرها:ودي ادخلك بصدري وابعدك عن كل هالنااس واخليك بس لي لحالي
    اضحكت نور بحب:ههههه انااني
    ضحك بقوه:اييه اناااني بس فيك



    بــيــت خــآآلــد الــررآآســي
    مــكــتــب خــآآلــد
    طقت الباب قمر وهي تسمع صوت ابوها ادخلت:السلام عليكم
    ابتسم خالد:وعليكم السلام هلا وغلا ببنتي ادخلي
    ادخلت وهي تبتسم بذبول اقعدت وهي تلعب بيدينها بارتباك:اا ااه
    خالد وهو يعصد حواجبه وقف وجلس على الكرسي اللي قبالها:وشفيك
    ارفعت عيونها وناظرت ابوها يتدقيق:ابي ادرس برا
    سكت وهو يتاملها:برايعني وين
    تنهدت قمر:ابي اكمل الجامعه بباريس او امريكا(وقبل مايتكلم ابوها بضيق)يبه تكفى وافق اا انا انا تعباانه(نزلت راسها)تعبت ابي اطلع واغير الجو اللي هنا
    تنهد بتفكير:طيب طيب انا موافق وببدا بالاجرارات
    ارفعت راسها وناظرت ابوها:صصدق يبه
    ابتسم خالد:اكيد صدق اهم شيء عندي راحتك
    ابتسمت بقوه:بس خله بعد زواج ساره
    خالد:خلااص صااار جيبي لي شهادتك الثانويه
    هزت راسها قمر وهي تسكت شوي بعدين كانها تذكرت الشهاده وين بس اوقفت:طيب بجيبها
    ناظر بنتها وتنهد""ااه ياليتني اقدر اسوي لك شي ياليت""



    يـــوووم جــدديـــدد
    كانت قمر بالسياره افتحت الشباك وهي تتامل البقاله اللي عاشت فيها اجمل ايام عمرها تنهدت وهي تناظر العتبه اللي بدت فيها مغامراته تنهدت وافتحت الباب ولفت للسواق:انتظرني هنا
    السواق:حاضر
    مشت بخطوات ثقيله وهي لافه الطرحه على راسها ولابسه نظارات شمسيه شدت على شنطتها بقوه وهي تتدخل لفت وهي تشوف مقعد الكاشير اللي يما اجلست عليه بس كان عليه عامل هندي صدت وهي تتامل البقاله ابتسمت باستسخاف وهي تناظر الثلاجه اللي كانوا يتراكضون حولها هي وفهد واللي سحب منها الثلج وحطه على جروحها""ااه يافهد ياليت الثلح مو بس يبرد جروحنا الخارجيه ياليته يبرد جروح قلوبنا"
    توسعت عيونه بصدمه:قمر
    لفت براسها وهي تشوف مشاري ابتسمت بقوه:وشلونك
    ناظرها بصدمه:اا ببخير بخير وش جابك هنا
    تنهدت وهي تناظره بتتدقيق بس قبل ماتتكلم
    ابوفهد بصدمه:انتي وش جاااببك
    قمر بهدوء وهي تبتسم:ماجيت عشان اضرك ياعمي بس جيت باخذ لي غرض كنت حاطته بالمخزن اذا تسمح لي ابي اخذه
    سكت ابوفهد وصد بوجهه عنها:خوذيه
    مشت للمخزن وافتحت الباب تنهدت ودمعت عيونها وهي تشوف كل شيء زي ماتركته بالضبط الفراش الكتب حتى الملابس تقدمت ودخلت يدها تحت الفراش واسحبت الملف انفضت الغبار عنه ومشت اوقفت عند الباب وهي تشوف مشاري متراكي عليه ويبتسم
    مشاري بهدوء:فهد مارضى نحرك أي شيء هنا
    ناظرته بتدقيق:زين لسى يذكرني
    مشاري بصدمه:قمرففهد اا
    قاطعته قمر وهي تحط يدها قدام وجهها:خلاص يامشاري كل شيء انتهى للابد(اطلعت وهي تاقف قدام ابوفهد)عمي ابي اقولك شيء واحد بس
    رفع عيونه وناظرها بصمت
    قمر ودموعها بدت تنزل:كنت اول ابو اعيش معه احساس الابوه اه انا اسفه اني كذبت عليك بس صدقني ماكنت ابي اخسرك انت اول واحد مديت لي يدك وساعدتني بدون أي سبب عندك ساعدتني بس لانك رجال طيب وصدقني انا حبيت فهد من قلبي ااه ااه ماكنت ابي احبببه بس ااه ااه هذا اللي صار(امسحت دموعها بكفها وهي تبعد النظارات)اا انا مسافره ومدري متى ارجع ابي منك بس كلمه وحده قول انك مساامحني(ناظرته برجاء)
    ناظرها وتنهد:رووحي انا مساامحك
    ابتسمت بقوه لفت لمشاري:مع السلامه
    مشاري بهدوء:مع السلامه
    مشت وهي تحس بتموت اوقفت وهي تلف للبقاله هزت راسها بااسف ومشت للسياره صارت تبكي بقوه وهي تشااهق غطت وجهها بيدينها""ابيييك ابييك ااه معقوله مااشتقت ليااه ااه""

    وحشتني / وجيت أسألك :
    مآوحشتك ؟
    مآمرّ [ طيفي ] في منآمك وصحآك ؟
    طيب حيآتي
    وإنت تِحكِي بذِمتك مآ مرّ
    [ إسمي ] بـ الغلط في شفآيآك ؟




    بـــيـــت آآبــووســدديـــم
    مــلــكــة ســآآآررره

    كانت تناظر الكتاب وخواتها والكل حولها ويضحكون ويشجعونها توقع ارفعت راسها وهي تتاملهم واحد واحد دمعت عيونها""لعيونكم بس بدمر مستقبلي""تنهدت وبهمس:بسم الله(ووقعت)
    البنات:كللووووووولووووووشششش
    ابتسمت بالقوه وهي تتاملهم بحززن بس كبريائها ماخلااها تنزل دموعها قدامهم

    كِـل شًي فيْني جًريِح~

    إلآ فَخـامة كْبريآئي.~







    رد مع اقتباس  

صفحة 17 من 18 الأولىالأولى ... 715161718 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية ابي انام بحضنك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 100
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:32 PM
  3. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  4. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •