الملاحظات
صفحة 4 من 18 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 179

الموضوع: رواية أكابر و أقول فراقه عادي و أنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه كامله

  1. #31  
    بـــيـــت آآبــووســدديــم
    ادخلوا البنات اوقفت اميره وهي تناظر لهم:وييينكم
    ساره وهي معصبه اصعدت فوق ع طول
    اميره وهي تعصد حواجبها باستغراب:ايش فيها
    ريناد وهي تقعد وبدلع مااااصخ:يااااااي نو نو مستحيييل مااي سستتتر فشلتنااا خرربتي برستيجي
    ريوف:ههههههههه
    اميره بصراااخ:هييييييييييه تراااني مو فاااهمه شي
    رغد:اسمعي اقولك
    اميره:قوووولي

    قــبــل ســآآآعــتــيــن
    بــــنـــددده
    ادخلت ساره ووراءها ريوف بعدين ريناد وجنبها رغد((طبعا سديم بالشركه))
    بدوا يفروون بين الاساااايب وياخذون هذا وهذا
    ساره:انا بروح اجيب لي ريد بوول من يبي
    ريناد وهي تضبط لثمتها:يااي متى تتركين هيدي الخرابيط
    رغد بحماس:رنووده هذي كلمه جديده
    ابتسمت ريناد:يس
    هزت راسها ساره باستسخاف ومشت اوصلت للمكان الثلاجه اسحبت عبله ريد بوول
    :تراها مضرره للبنات
    لفت ساره للي يكلمها كان شااب مملووح حيلل وجسمه حلو وطويل ناظرته باستحقار:نعم
    ابتسم:انااا دكتور واقولك هذي الاشياء مو زينه للبنات(وناظرها من فوق لتحت وسكت)
    ساره بقهر:ومن انت عشان تكلمني
    هو:اا
    قبل مايتكلم قاطعته ساره وكملت مشي بس وقفها كلامه
    هو:اشك اصلا انك بنت
    لفت ساره:ايييييييشايشش
    لف هو بصدمه ماتوقع انها اسمعت:احمم
    ساره بصوت عالي شوي:انتتت وشلووون تكلمني كذااهاااااااه
    ريناد وهي تركض وتسحب ساره وتناظر الساعه:نووو كووومنت سااره فشلتيناااا
    ساره:اقوول بعددي خليني اروويه وشلوون يقول عني اني موو بننت هااه
    ريناد بهمس:ماالومه
    ساره بصرااخ:ووش تقولين
    ريناد:ياماماييي ماقول شي يلاا امشي
    ريوف:ساارره هذي حركات غير حضااريه مو لايقه
    ساره وهي تحرك يدها بعدم اهتمام:قووول رووحي انتي وحضااارتك(لما لفت تبي تكمل هواشها انصدمت لما مالقققته موجود)

    ريووف:ووووبسس
    ريناد:اختي مو طبيعيه يااي عصبت بس عشانه رااح وهي ماكملت هواشها
    رغد بحماس:ساااره شجااعه
    اميره:ههههههههه هههههه يالبى سارونه بس قسسم انها فللللله


    مــســتــشــفــى الآنــتـمــآآء
    صارت قمر تتاملهم وهي تشوف الجده تضرب مشاري وام فهد مهتمه فيها وكل شوي تسالها اذا تبي شي ولا تغصبها ع الاكل دمعت عيونها تمنت انها انوولدت بينهم تمنت انها تكون بنتهم صصددق تخيلت موقفهم لما يدرون انها كانت تكذب عليهم ابتسمت بالالم""لاتبكين يااقمر انتي الحين بينهم استمتعي مااتدرين يمكن ماتتكرر غير هذي المره"""ابتسمت وصارت تسولف معهم وتضضحك

    يآ كُثرْ مْآ رٌحّتْ { آحٌترْيَ " !
    آشيُآءْ نـكـُهـتـّهـْآ ~ آنتهُتْ } !

    و احــُآوّل آخـلٌـقْ | للحٌنينْ | !
    . . آجــٌسْــآدْ
    . . . . . و ْآعــمــٌآرْ
    . . . . . . . و ٌشــعــْوّرِ


    بـــيــــت آآبــووســن
    جـــنــآآآح ووســـن
    طق الباب ارفعت راسها باستغراب:من
    الجوري:اقوم افتح
    وسن بعدم اهتمام:ايه قوومي
    قامت الجور وافتحت شوي وجاءت ومعها كيس وعطته وسن:خوذي
    اسحبته وسن باستغراب:ايش هذا
    هزت كتوفها الجوري باستغراب:مدري جابته الشغاله تقول من ابوي
    افتحته وسن وكان ملابس تنهدت وناظرت نفسها لها يومين هي والجوري ع نفس الملابس ابتسمت باستهزاء""زين بعد يومين تذكرنا""تنهدت واوقفت وهي تمد بنطلون جينز وبلوزه سبورت للجوري:خوذي اللبسيهم
    اخذتهم الجوري وراحت اوقفت هي واللبست بنطلون جينز سكني كحلي وبلوزه سبورت ورديه سااده اربطت شعرها باهمال وبصوت عالي:الجووري بروح اجيب ماء تبين
    الجوري:ايييييه
    اطلعت وسن واركبت المصعد تنهدت""اشتقت لامي وفوز ااف ابي اكلمهم بس وشلوناااه""انفتح المصعد وانزلت منه وهي متجهه للمطبخ اوقفت وهي تسمع كلام بنات عمااها
    نهى بقهر:الحين هالوسخه وش تبي تجي عندناماصدقنا نفتك منها
    هديل بنفس القهر:صااادقه الحين تتلصق بتركي وتقوول
    ادخلت وسن بقوه وتراكت ع الباب:سوزي عطيني كاس ماء
    ناظروا لها بطرف عيونهم واسكتوا
    انفتح الباب الخلفي اللي يطلع ع الحدايق ودخل منه شااب جميل بكل ماتعنيه الكلمه بطوله وجسمه العريض ورسمه وجهه وعوارضه مع سكسوكه خفييفه وشفايف طويله بس مليانه وعيون حاده بنظره غامضه وحواجب مرسومه مع كثفتها
    هديل ونهى تعدلوا بسرعه بلبسهم عشان ينتبه لهم
    رفع راسه بس انصدم من اللي واقفه قداامه من زماااان ماشافها يمكن له سنه او اكثر بلع ريقه وهو يتذكر اللي صار نزل راسه عشانه يعرف انها تتغطى بس انصدم وهو يسمعها تقول بكل برود
    وسن:سوزي وابي كوب عصير برتقااال عشاااان اروق بعد اللي شفته الحين لان نفسي انسدت
    رفع راسه وناظرها بصدمه وفهااوه دون أي رد
    هديل بقهر:من قصدك ياالشيخه وسن
    نهى باستهزاء:هديل لاتتكلمين مع حثااااله اللي كانوا يتصنعوون الدين والحياء وفجااه اطلعوا ع حقيقتهم
    بالنسبه لوسن اوقعت عليها الكلماات اشد الالم والقهر كانت من اول مادخل وهي تتصنع القوه والشجاعه مع انها قبل من تسمع اسمه ترجف كيف اجل وهي وااقفه قدااامه وبنفس المكااان اللي صار فيه بس اللي صدمها هوو
    قرب بقوه من نهى وضربها كف محتررم وبصراااخ:لاتتكلللمييييييين مررره ثاااانيييه عنهاا كذااا فاااااهممممممممه
    ارفعت نظرها نهى بصدمه وبهمس:تركي؟
    هديل وهي تمسك نهى:انتي بخير
    ماردت نهى لانها لسى تحت تاثير الصدمه
    نظرته وسن ببروووود يعني ايش قصده ع باله بكذا بتنسى كل شي
    ناظرها ونظرته غريبه نظره ظاالم تااب نظره مجرم كره جرمه
    صارت تناظر له وسن بنظارات ماحد بيفهمها غير اللي عاش اللي عاشته وسن

    اخبرني كيف استطعت ان تنظر مباشره في عيني
    هل تعتقد ان مافعلته يغتفر ام تعتقد ان الايام محته
    هل اردت ان اسمعك مره اخرى صوت انيني
    ام ان ضميرك لم يعد يهتم وفعلتك جمدت قلبك وقسته


    هزت راسها وسن باستسخااف واخذت اللي اطلبته من سوزي ومشت وهي تحاول تتمالك نفسها ع الاقل لين تاصل غرفتها






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    بـــيـــت آآبــووســديـــم
    الــســ12:30 بعد منتصف الليل ـآآآعــــه
    اميره اللي كانت نايمه عندهم ادخلت غرفه سديم ورمت نفسها ع السرير بتعب:اااه الله يقطعكم مت من الركض ههههه شكل ريوووف كان خطير
    سديم وهي تتطيح ع الكرسي وصدرها يرتفع وينزل وتتنفس بصعووبه:هههه ااه ااه ههههه اما سااره شي متحمسسه
    ساره وهي قاعده بالارض ومتربعه:ههههه متحمسه انتي وش عرفك بالحماس
    ريناد وهي تناظر لهم بطرف عينها وبقرف:ياااي كيف انتوا تسوون اشياء زي كذاتركضون كانكم بقر
    سديم وساره واميره وريووف:هههههههههههههههه
    ريوف:بقر مره وحده
    ريناد اللي انقهرت انهم يضحكون عليها:ااييه بقر وحمير ببعد
    اميره:طيب ياانسه ريناد حنا لعبنا وانتي عيتي تلعبين معنا وش تبين نلعب انتي اختااري
    ريناد:جد
    اميره:ايه
    ريناد وهي تحط اصبعها عند طرف افمها:اممم اييه ايه ابي نلعب بالمكياج ونلبس وهيك
    ريوف بسرعه:لالا انا مابي
    ابتسمت ساره وناظرت اميره اللي بادلتها الابتسامه وهزت راسها
    ساره:الا نبي نلعب
    سديم بصدمه:وش صاير بالدنيا سااره ومكياج ماتتجمع ابدا
    اميره باصرار:الا نبي نلعب
    سديم:لالالا واميره بعد وشفيهاكيد وراكن شي
    اميره وساره:ههههه
    ساره:ريوف انتي اللي بنسوي لها ميك اب
    ريوف بصدمه وبسرعه وهي تحرك يدينها:لالالا مااابي
    ابتسمت سديم ع فكره ساره واميره:الا غصبا عنك
    اميره:اايييه غصصب
    ريوف:لا مابي
    اوقفوا كلهم واتجهوا لها
    ريوف وهي تاقف:لالالا بعدووا عني مااااااااااااااابي
    نطوا كل البنات عليها وهم يسحبووونها بقوووه ويضحكووون


    الــبــقــآآآلـــه
    كانت قمر قاعده بنفس مكانها وراء الكاشير دخل عبدالعزيز صارت تراقبه وهو يشتري لين وصل عندها وحط الاغراض ع الكاشير
    قمر وهي منزله راسها وبهدوء:شكل بقالتنا اعجبتك عشان كل يوم او وراء يوم تجي عندنا
    عبدالعزيز:هههه بصراحه ايه ماشاء الله مراا حلوه وفيها كل اللي ابي وبعد قريبه من دوامي
    ارفعت راسها وناظرته بصدمه:دوامك
    دخل فهد وبهدوء:السلام عليكم
    نزلت قمر بسرعه راسها عشان عبدالعزيز ماينتبه لها ويمكن يعرفها:وعليكم السلام
    عبدالعزيز وهو يبلع ريقه لما انتبه لملامح قمر حس انه يعرفه:اا لو سمحت
    قمر:هلا
    عبدالعزيز:وش اسمكاحس اني اعرفك
    قعد فهد وهو يراقب الموقف بهدوء
    قمر ببتسامه خفيفه""تحس انك تعرفنيهه"":اسمي فارس
    عبدالعزيز:اها عاشت الاسامي
    قمر:عاشت ايامك
    عبدالعزيز:كم حسابك
    قمر:15
    طلع بوكه وافتحه
    ارفعت راسها بسرعه تبي تتاكد من شي
    رفع راسه عبدالعزيز مد الفلوس لها وسحب الكيس:مشكور
    قمر وهي تحس بقهر:العفو""شالها ماهي موجوده""(كان اول ببوك عبدالعزيز صوره لها هي وعبدالعزيز وهم صغاار وضاامين ببعض ماعمره نزلها من بوكه بس الحين ماهي موجوده)
    فهد وهو يقرب:قمر انتي بخير
    قمر وهي تبتسم بقوه ارفعت راسها له وهزته:ايه ايه بخير بخير يعني ليش اتضاايق
    فهد وهو يبتسم بالالم:قمر اا هه مدري وش اقولك بس تكفين خلاص انسييه
    قمر:مستحييل لا(وبنظره انتقام)ماراح انسى لين انتقم منه ومن ابوووي لازم يعشوون العذااب اللي انا عششته
    قرب فهد لها اكثر ومسكها من كتوفها:قمرر لاتخلين الحقد يعميك انتي اطهر من كذا
    ناظرت قمر وابتسمت بالالم:ايه انا اطهر وهذي المشكله لاني كذا ابوي تركني لاني كذا عبدالعزيز مسحني من ذااكرته ومسح كل شي يذكرني فيه
    فهد بقهر عليها:خلاص انسيه وانا اوعدك اني اا اني اخليك تنسييينه
    ناظرت قمر وابتسمت بقوه:عرض مغري هههه بس لا اسففففه لازم اذكرهم فيني لازم يعرفوون اني موجوده
    ابتسم فهد:خلاص دام هذا اللي تبينه انا بكون معك وجنبك باي خطوه تسوينها وبسااعدك بعد
    ابتسمت قمر وضمته بقووه وبصوت مبحوح:مشكووور فهدد مدري وشلون ارد لك جميلك
    كان مصدوم بس استوعب غمض عيونه وابتسم وبهمس:ماله داعي تشكريني
    بعدت عنه واضحكت بخفه بعلامه خجل:هههه
    ابتسم لها بقوووه""ليش احس اني طااااير اااه""

    بــيـــت آآبــووســدديـــم
    دخل ناصر بيت عمه:تفضل تفضل حيااك الله
    دخل وراء ناصر وهو يتامل المجلس:الله يحيك اقول نويصر
    ناصر:ااف ياكثر ماتقول يامعااذ قل وخلصني
    معاذ بصوته المبحوووح:ههههه طيب الحين حنا ببيت عمك يعني عاادي كذا تتدخل دون ماتقول لهم أي شيليش مارحنا لبيتكم ياخي
    ناصر:والله ماالي خلق اسووق عاد من شفت بيت عمي صفطت عنده بعدين اكيد عاادي بنات عمي مااتغطى عنهم يعني مافيه أي احراج(سحب السماعه المعلقه ع الجدار):جيب ترمس قهوه وشاهي ومكسرات خلاصطيب باي

    ((مــعــآآآآذ:::بطل جديد من ابطاالنا عمره 22 سنه تخصص برمجه حااسب انسان فااشل بدراسته ولولاا فلوس ابوه مانجح انساان كششخه لابعد حد يهمه الشكل والكشخه ومايحب اللي يهمل نفسه ابدا ويمووت بالبنت الدلوعه والناااعمه يكره الكتب والدراسه والهدوء يحب الرجه والكوول قلللبه طيييب حييلل وحنووون مملووح حيل واللي يجذب فيه كشخته واهتمامه بنفسه))
    غــــرررفـــه ســـدديـــم
    ريوف وهي شوي وتصيح:اترركووني قلت لكم ماابي احط مكياج ولا اللبس اتررركووني
    سديم:يلا بس انطمي رنوود تعالي حطي الميك اب وانا بطلع لها لبس حلو
    اميره بحماس:انا وساره بندور لها تسريحه حلوه
    ريوف بصوتها الضعيف:سدووم ماابي ماراح يطلع شكلي حلوو مااابغى اسووي شي
    سديم:مااافييه مسويه يعني مسوويه بعدين حنا بس نلعب يعني ليش زعلانه
    ريوف بتاافف وبنظره ضعيفه طغااها هدوء ساااكن:اااف


    بـــيــت نـــوووور
    تمشي نور بالحوش وتكلم بالجوال وبضيق:اشتقتلك قموور
    قمر بنفس الضيق:وانا اكثرر نوري
    نور:قمر خلاص اررجعي انسي كل شي انتي ااا انتي مو قدهم صدقيني خلااااص عيشي معنا وانسيهم
    قمر وهي تهز راسها بعلامه لا:مااقدر ماقدر ياانور انا خلااص بديت فيه (وبااصرار)ولااازم انهيه ااه تصدقين مو مهتمه بااابوي صح اني خايفه من مقاابلته بس بنفس الوقت مو مهتمه بس عبدالعزيز ااه يانور مو مصددقه انه يسوي فيني كذا مو قاادره استووعب ليش يسوي كذااناا اخته حبيبته وين رااح كلامه اول لما كان يضمني ويقول انتي اختي وبنتي وحبيبتي ومستحيل اتركك ليش كاااان دااايييم يووعدني انه مايتركني مهما صااار ليششش يخون ووعده ليش يتركني وحيده بدون أي سووال عنياااه(وبصوت مكسووور وضعيف)ابي افهم يانور ابي ارتااااح
    نور وهي تهز راسها بالالم وبصوت بااكي:قمر انا خايفه عليك خاايفه هالدواامه تبتلعك وهم يطلعون منها خااايفه نااارهم تحرقك خاايفه عليك منهم
    قمر بهدوء:لاتخاافين نور انا بخير وان شاء الله بستمر كذا انتي بس لاتخاافين
    اسكتت نور شوي وهي تحس باتنيب الضمير""ودي اقولك يااقمر بس خاايفه خاايفه""
    قمر اللي من اول المكالمه وهي حاسه ان فيه كلام باافم نور بس ماهي قادره تقوله:نور قوليلي وشفيكفيه شي تبين تقولينه
    نور بارتبااك:هااهلالا احمم ماعندي شي
    قمر بتشكيك:نوور
    نور بضعف:قمر لاتجبرين اقول ماابي اقول
    قمر بخوف:نور انتي فيك شيتعرفين شي
    نور وهي تقعد ع عتبه الباب وبدت تبكي:خاايفه اجرحك قمر خاايفه عليك
    قمر بخوف من كلام نور:نور لاتخاافين وقولي
    هزت راسها نور:طيب اصلا انا ماكنت مرتااحه اني مغبيه عنك شي
    قمر:قولي لاتخاافين
    نور:ااه طيب ذاك اليوم بالمستشفى كنت امشي وصدمت بنت وتلخبطت اوراقي بااورقها وشلت اوراقي وهي شالت اورااقها اول ماشفت عيونها اا احم ذكرتني بعيوونك حسيت اني اشوفك وانتي لابسه النقااب قمت وررحت ولما فتحت اوراقي لقيت اا اا لقيت ورقه من ملف البنت وكان وااا وكان مكتوب فيه اسمها
    قمر اللي مافهمت شي:نور كملي ترا مو فاهمه شي
    نور بسرعه وخوف:اسمها اميره خالد الراسي
    توسعت عيونها بصدمه حست بكف حااار انطبع ع خدها اقعدت بسرعه ع الفراش وهي مصدومه:احمم انتي متاكده
    نور وهي تبكي:قمر خلاص انسسيهم قمر انتي مو قد هذي العيله انا ساالت عن البنت قمر هي غنييييه غنييه مو زينا مو زينااا ويقولون ابووها واهلها مو سهلييين قمر تكفين انسيهم وانسي عبدالعزيز عيششي حيااتك دوونهم
    قمر باصرار وقوه مفااجاه:لا
    نور بصدمه:ايش
    قمر:لا لا لا(اوقفت)مستحييييل اخلييهم يتهنوون وانا هنا تعيسسسه مستتحييل اذا هم مو سااهلين انا بعد مو سهلله اذا هم عندهم شي يخسررونه انا ماعندي شي اخسرره ابدا
    نور بخوف:وش بتسوين
    قمر:بروح له
    نور بصدمه:منعبدالعزيز
    قمر:لا ابوي
    نور:لا ياقمر لاتروحين روحي لعبدالعزيز اوول وش تبين بااابوك
    قمر وهي تاقف وبصوت ماله الحقد ورغبه الانتقام:بطاالبه بحقي
    نور بصدمه:أي حق
    قمر:حقي من فلوووسه ابي افضحه بين كل النااس ابي سييرته تكون ع كل اللسان ابي اوريه اني مو زبااااله رمااني ونسااني ابي ادفعه كل دمعه شفتها انزلت من عيون امي لما كانت تصلي واسمعها تتدعي له ابي ادفعه قهر امي(اشهقت من البكي)ابي ادفعه ثممن يتميي ابي ادفعه ثمن انانيته ابيييييييي ادفففففعه ثممممن فقرررررررنااا وهوو عاااااايش ااه اااااه ااا
    نور وهي تشهق من البكي قمر هي اغلى انسانه عليها مستحيل تقدر تشوفها تسوي كذا وتسكت بس ايش بيدها تسوي:قمر ااه اا قمر لاتقولين كذا تراك تخوفيني
    قمر:مو انتي اللي لازم تخافين يانور هم اللي لازم يخاافوون
    نور:ااه اا قمر تكفين عشااني انسيهم خلاص وش تبين بالفلوس
    قمر:انا مابي فلووس ابي بس اعذببه ابي ادفعه ثمن عذاابي سنين بكم يووم ولا مايحق ليانا تعذبت سنين وسنين وهو مايصير يتعذب كم يوملا يانور انا وصلت لهنا ومستحيل ارجع مهما صااار
    هزت راسها نور لانها تعرف قمر زين:خلاص طيب بس انتبهي لنفسك واذا احتجتي أي شي دقي علي وانا ع طوول اجيك خلاص
    قمر وهي تهز راسها:خلاص بس نور ابي منك خدمه
    نور بسرعه:عيوني لك امري
    قمر:ماياامر عليك عدو اسمعي انا لما رحت لبيتنا لقيت كل الاوراق الرسميه بس اهم ورقه مالقيتها
    نور باستغراب:ايش هي
    قمر:ورقه عقد زواج امي وابوي
    نور باستغراب:مافهمت قمور وشتبين مني
    قمر وهي تتنهد:قبل ماتموت امي الله يرحمها بكم يوم سمعتها تقول ان الاشييااء الغاليه عندها تحطها عند امك دوري الورقه واذا لقيتها جيبها لي خلااص
    نور:خلاص ابشرري ادورها واجيبها لك انتبهي لنفسك
    قمر ببتسامه خفيفه:ان شاء الله وانتي بعد يلا سلمي ع الكل ومنيره باااي
    نور بهدوء:يوصل بااي







    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    الـسـ 4:00 فـجـرآ ـآآآآعـــه
    سديم واميره وريناد وساره واقفين وهم متنجين بغباء وفهااوووه
    ريوف بخوف:قلت لكم ادري شكلي ماراح يطلع حلوو
    ساره وهي مفهيه:تعرفونها
    هزوا كلهم روسهم بعلامه لا
    ريوف بصدمه وخوف:لهدرجه شكلي شين(اوقفت بسرعه ولفت للمرايه المعلقه ع الجدار وافتحت افمها بصصصدمه من شكلها كااانت بقمه الانوثه والرووعه كانت لابسه فستان ابيض كت(دون اكمام)ضيق مبرز حجم صدرها النااعم وصغر خصرها ومن تحت الخصر منفووش وعليه زي اللمعه باان جسمها اللي دايم مخفته بملابسها الواسعه وبنعول فلاات وخيوط الفلات ملتفه حول رجولها بنعوومه مبينه حجم رجولها الصغيره والطويله وبعيونها الوااسعه واللي زادها جمال العدسات الشفافه اللامعه اللي تحررت من النظارات الضخمه وخشمها الصغير اللي كان مختفي من ثقل النظارات عليه وافمها الصغير المليان بالروج الوردي الصاارخ وشعرها السااايح ع كتوفها بنعوومه وقصتها ممسكوكه بفونكه بيضاء نااعمه)اشرت ع نفسها بصدمه:هذي انا
    اصرخوا البنات واللي تصفر واللي تصفق
    سديم:واوو ريووفه طلعتي تهبلييين
    ريناد:لالا ريوفتي غطيتي علينا كلنا
    اميره:واووو شكلك خطيرر
    ساره:قسم بالله شكيت انك مو اختي
    اما ريوف كانت عيونها لسى ع المرايه مو مصدقه ان اللي بالمرايه هي نفسها
    اضحكت سديم وهي تلف يدينها حول كتوف ريوف:هههه مو مصدقه يعنيتتذكرين اني كنت دايم اقولك انتي جميله بس كنتي تقولين انا شينه وانا مدري ايش شففتي بس بشويه تغير كيف صرتي
    ابتسمت ريوف بقوه وفرحه وصارت تضحك:ههههه هههه""يعني انا مو شينه زي مايقولون عني الناسيعني الحين اقدر امشي دون ماتكون عيوني بالارضيعني الحين اقدر اناظر المرايه دون مااحس اني بصيح""
    اميره ببتسامه لانها تعرف ان ريووف ماعندها أي ثقه بنفسها عشانها دووم تحس انها شينه وانها اقل من خواتها صارت تتذكر لما كان يقولون لها امشي نزينك بس كانت ترفض او تتعذر باي شي:امشووا نززل نلعب
    ريناد بسرعه:رركض لااااااا مااحب
    ساره وهي تبتسم للفكره الجهنميه اللي طرت ببالها:وش رايكم نوولع الرشاشاات ونلعب بالحديقه
    سديم:واووو فكرره
    اميره بحماس:ايه ايه
    ريناد وهي تقعد:لا مابي شعري بيخررب
    ساره:طسي اقعدي ريووفه تجين معنا
    ريوف ببتسامه:اوك يلا
    مــجـــلـــس الـررجــآآآآل
    وقف معاذ:ناصر وين الحمام
    ناصر وهو مشغول بيد اليوو وهو يحرك يدينه مع السياره:ع اليمين
    طلع معاذ وهو يمشي:وينه؟مافيه شيالله يلعنك يااناصر(فجاه صار يسمع صوت اصرااخ وضحك قرب للصوت بس ووقف بصصصصدممه وهو يشوف ملااك هو متاكد انها ملاك بفستاانها الابيض القصير وشعرها الناعم ورجولها الصغير اللي تنقز بالسماء والماء يتنااثر عليها كانت تتدور وهي تنقز وخصلات شعرها تتصاادم بنعومه ملامحها ورجولها الصغيره اللي تتطير معها وصوت ضحكها الناااعم كاانت ملااااااك)فتح افمه بفهااوه""هذي اكيد ملاك مستحيل تكون بشرمستحيل""صار يشوفها وهي تاقف ع الارض بثبااات وهي رافعه راسها وتضحك بغنج ونعوومه فجااه صحى ع صوت نااصر من بعيد لف ومشى له بجسمه بس عقله وقلبه ظل بمكاانه مع الملاك اللي شاافه


    يـــوووم جــدديـــد
    الــبــقــآآلـــه
    امسكت قمر جوالها اللي يدق وردت بصوت بنوته:الو
    منى:مرااحب كيفك قمور
    قمر ببتسامه:بخير الله يسلمك انتي وشلونكوشلون البنات
    منى بروقاااان:انا لوني احمر اما البنات اعتقد اصفر
    قمر:ههههههه ههههه
    منى:دووم االضحكه
    قمر ببتسامه بسيطه:تسلمين ياروحي(وبمزح)كيف خالتي(تقصد ام فهد)
    منى:هههه يعني مو قايله وشلونهاخساره كنت ابي اقول اسوود لانها معصبه
    قمر:هههههه افا ليش
    منى:عاادي يعني تعرفين تهاوش البنات
    قمر:الله يخليها لكم يارب
    منى:امين اسمعي قمور
    قمر:هلا
    منى:اليوم بنتجمع كلنا عاد ابيك تجين طبعا اذا تقدرين
    قمر:امم والله مدري
    قبل ماتتكلم منى اسحبت خوله الجوال:قموور
    ابتسمت قمر:هلا خوله
    خوله:اسمعي ياادبا تجين يعني تجين
    قمر:ههههههه
    اسحبت منى الجوال:اقوول هاتي الو
    قمر:ههه الو
    منى:تراها تقول كذا يعني من باب الميانه
    قمر:اكيد
    منى:هاه وش قلتي
    قمر:امم خلاص
    منى:اوك اجل ننتظرك بااي
    قمر:باااي
    دخل فهد البقاله وشافها مبتسمه حس براحه:عساها دوم
    ارفعت راسها باستغراب:ايش
    اشر فهد ع افمه وهو مبتسم بعدين اشر عليها
    ابتسمت قمر:هه ايه
    فهد:وش مناسبه الابتسامه
    اقعدت قمر ع الكرسي:ابد بس هذي منى دااقه تعزمني اليوم عندكم
    فهد اللي تذكر شكلها ذاك اليوم:اييه(وبعبط)حياااك الله
    قمر:هههه
    دخل مشاري:لالا هذي خيااانه ماارضى فيها وشلون تضحكون دوني
    فهد:اقول انثبر بلا خيانه بلا بطيخ
    قمر:هههههه
    مشاري:اها يعني قد الكلام اللي قلته يافهيد
    فهد وهو يتعدل بكرسيه وكانه ملك وغلظ صوته:طبعاا قده
    مشاري وهو يبتسم سحب الكرسي بقووه:هههههههه
    قمر اللي ماقدرت تمسك نفسها ع شكل فهد وهو طايح بالارض ويرمش بصدمه:ههههههه هههه
    مشاري وهو يمد يده لقمر:كفك كفك
    طقت قمر كفه وهي مو قادره توقف ضحك
    استوعب فهد الموقف ووقف بسرعه دون مايحس مشاري:والله ماخليك
    لف مشاري وصررخ وصاروا يتلاحقون بالبقااله
    قمر:ههههههههههه ههههههههههه(طلعت جوالها وطقت كم صوره لهم)""الله لايحرمني منكم يااااارب""
    مشاري وهو ياقف وراء ثلاجه:ايه ايه اضحك تعااال ساعدني انت ووجهك
    فهد:مااحد بسااعدك منننننننني(وركض وراءه)
    مشاري وهو يقلد اصراخ البنات:اااااااااااا اااااه مااامااي
    قمر اللي تحس بطنها تقطع من الضحك من زماااان ماضحكت زي كذا:هههههههههه هههههههههههههه






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    بــــيـــت مـــنــيـــرررره
    ادخلت نور ووراءها امها سلموا ع ام منيره ومنيره
    منيره وهي ماسكه يد نور:يلا عن اذنكم بنروح غرفتي
    ام منيره وام نور:اذنكم معكم

    غـــرررفـــه مــنــيــررره
    سكرت منيره الباب وهي تقفله:هاه لقيتي الورقه اللي تبيها قمر
    نور وهي تجلس ع كرسي التسريحه وتفتح شنطتها:ايه ااه قسم بغى قلبي يطيح ببطني
    منيره باستغراب:ليش
    نور:تخيلي دخلت غرفه امي وفتحت شنطتها الذهب وصرت احوس بالاوراق اللي يدخل مااجد
    منيره وهي تشهق:ااه لايكون انتبه للورقه اللي معك
    نور:لالا اشوا كنت مسكرتها وقالي وش تسوين قلت له ابي صورتي يوم انا صغيره
    منيره:ومشت عليه السالفه
    نور:ايه ايه مششت
    منيره:ااه اشوا وشلون بتودينها لقمر
    نور:مدري انتي وش رايك
    منيره وهي تتطلع جوالها:برسل لها مسج بقولها تجينا للمستشفى بكرره
    نور:صح فكرره


    بـــيـــت آآبــووحــلآآآ
    بـيـت جديد ستدخل بطلته معنا بروايتنا
    ابوحلا:انسان طيب يشتغل مدير مدرسه حنووون ويموت ببنته الوحيده حلا
    ام حلا:ام حنووونه ع نياااتها بس اذا شاافت خطاء مستحيل تسكت لما اولدت بنتها حلا صار عليها نزيف حاد فاظطروا الاطباء يشلون رحمها فعشان كذا ماعندها الا حلا
    حلا:بنت عسل بمعنى الكلمه عمرها 19 سنه تخصص علم نفس رجه وجرئيه تتحمل وتكتم بصدرها اللي يشوفها ع باله قويه وهي بالاساس ضعيفه من دااخل وحساااسه من اقل كلمه تنقاال لها وتصدق أي شي ومرا بريئه عاايشه حياتها تفتقد الاخوات والاخوان دووم تحس بالوحده بحياتها كل شي عندها عاادي ومررررحه مراا


    غــررفــه حــلآآآ
    اقعدت وهي تكلم بنت خالتها:اااف شهههد خلاص انا اعرف اني مستحيل احبه بعدين انا مااخذه الموضوع استهباال(وبضيق)شهد انتي ماتعرفين كيف اطفش لكنت لحالي صح مبسوطه بحياتي بس ولو اطفش اه وبعدين سلماان مؤدب ماقد قالي أي كلمه حب ولا خرابيط
    شهد بقهر من بنت خالتها:حلااا وشفيككلهم كذابين ويسووون كذا بالبدايه عشان البنات يتعلقون فيهم بعدين يهددونهم بعدين صح خالتي طيبه وحنونه بس قسم لو اعرفت انك تكلمين والله لاتذبحك
    حلا:ااف شهد انتي تعرفين انا مو من طبعي اكلم اولاد بس سلمان هو اول واحد واكيد انه اخر واحد
    شهد وهي تتنهد:طيب خلاص برااحتك بس لاتنسين اني قلت لك
    حلا ببتسامه:لا ماراح انسى اقول ليش ماتجين عندي
    شهد:اووك اجل بقول لامي ونجيكم
    حلا بوناسه:اجل ننتظركم يلا باي
    شهد:باااي

    ((شهد:بنت خالة حلا عمرها 19 تخصص علم نفس مع حلا طيبه حيل وخواافه دورها بيكون ثااانووووي
    عندها امها تقريبا شخصيتها نفس شخصيه ام حلا
    وعندها ابوها رجال طيب يشتغل موظف حكومي بوزاره التربيه والتعليم
    وعندها اخوها الصغير ياسر))



    بــيــت سـلـمـآآآآآآآن
    ((صديق فهد ومشااااري))
    دخل غرفته بسرعه وسكر الباب ومسك جواله ودق عليها:الوو
    حلا:مراحب
    سلمان:كيفك
    حلا:تمامو انت كيفك
    سلمان:اززقح
    حلا:ههه دووم
    سلمان باستغراب:وشفيه صوتكيعني مو عاادتك تردين كذا بالعاده ازعاج واصراخ
    حلا بهدوء وارتسمت ع شفايفها ابتسامه:مافيه شي
    سلمان:علييلا قوليلي
    حلا وهي تتنهد:مافيه شي والله بس هذي شهد بنت خالتي
    سلمان باستغراب:وشفيهاعسى ماشر؟
    حلا اللي اندمت انها قالت شي:لالا مافيها شي خلاص انسى السالفه
    سلمان باصرار:لا مو نااسيها قولي يلا
    حلا باستسلام:طيب احمم هذي شهد تهاوشني لاني احمم لاني
    سلمان:لانك ايشحلا تكلمي
    حلا بسرعه:لاني اكلمك وتقول كل الشباب زي بعض كذاابين
    سكت سلمان شوي بعدين قال:هي صادقه
    انصدمت حلا:ايش
    سلمان وهو يتعدل:هي صاادقه كل الشباب كذابين ااه تبين الصراحه حلا
    اسكتت حلا وماردت:- - -
    سلمان اللي حس ان شهد سهلت له طريق طويل كان مو عارف كيف بيمشي ببدايته ويقول لحلا:انا لما دقيت عليك ماكنت غلطان كنت ابي اكلم بنت وانتي سبقتيني وقلتي انا طفشانه سولف معي حسيتك بهذاك الووقت ماعمرك كلمتي بس بعدين قلت لا مو معقوله فيه بنت تتكلم كذا عادي وهي ماقد كلمت شااب ماابي اغبي عليك بالبدايه كنت ابي استهبل عليك واهومك اني احبك بس بعدين اا احمم حسيتك غير البنات اللي اكلمهم حسيتك بريئه من سوالفك عن نفسك وعن اهلك بعفوويه من اسلوبك وطريقتك بالكلام تكلميني كانك تكلمين وحده من صديقااتك ااه حلا انا بصراحه عديتك(سكت شوي لان نبضات قلبه زادت بس بلع غصته وقال)مثل اختي اسولف معها وارتاح لها واشكي لها اللي يضاايقني بس تدرين حلا لاني اعدك زي اختي انا كلمتك اليوم عشان اقولك ابي اا ابي ننهي اللي بيننا لاني اعزك ياحلا مابيك تكلميني لاني لو عندي اخت مستحيل خليتها تكلم شااب مهما كان مؤدب
    اسكتت حلا بصدمه حست بشعور غريب لما قال سلمان انه خلااص اللي بينهم بيتنهي وبعفويه:يعني ماراح اسمع صوتك ثاني مرهيعني مافيه احد بقوله اللي بنفسي دون مااشك انه بيقول لاحديعني برجع لوحدتي ثاني مره
    سكت سلمان شوي بعدين قال بضيق:حلا افهميني انا اا انا ابي مصلحتك صدقيني حتى انا علي صعب اني اتركك ومااسمع صوتك
    حلا بصراخ خفيف خالطه دموع انزلت ع خدودها:خلااااص مايحتاااج تفهمني اكثرر انا مووغبييه ولا تدري انا جدد غبيه لاني كلمتك من الاساس وعديتك ااا عديتك اخ لي(وسكرت السماعه)
    سلمان:حلا حلا الو الو(صار يناظر الجوال بلع ريقه بقهر ورجع دق بس ماردت صار يدق ويدق)

    غـــررفــه حــلآآآآآ
    ادخلت شهد بس انصدمت وهي تشوف حلا تصيح وهي منسدحه ع سريرها اركضت لها:حلااا
    حلا وهي شاده ع جوالها بيدها بقوه وتبكي
    شهد بصدمه وهي ترفعها:حلا وشفيك
    حلا وهي تشااهق:سلماان
    شهد بصدمه:وشفيه
    حلا:ااه اا قال بينهي كل شي بيينا يقول انك صادقه ان كل الشباب كذاابين قاال انه اصلا كان يبي يلعب علي بس ااه اا بس عدني اخت له واانه ااه اا انه خلاص مايبي يكلمني
    اسكتت شهد ماعرفت ايش تقول لحلا بس ماتوقعت ابدا سلمان شخص مهم جدا عند حلا لدرجه انها تبكي عشانه ضمتها واسكتت بهدوء
    صارت حلا تشااهق بقهر وضييقه
    شهد:حلا ردي عليه طيب
    حلا:مااابغى ارد
    شهد:ردي يمكن يبي يقول شي مهم
    بعدت حلا عن شهد وصارت تناظر لها وببراءه:تتوقعين
    ابتسمت شهد بقوه وهزت راسها:ايه
    هزت راسها حلا بايه وردت وبهمس:نعم
    تنهد سلمان براحه:ليش تقفلين السماعه كذا
    حلا بقهر:كيفي
    ابتسم بهدوء:طيب ااه اسمعي صديقني هذا بمصلحتك طيب ااا طيب ماتتدرين يمكن بيوم نلتقييمكن بيوم نشوف بعض ليش نفقد الامل كذاطيب واذا مالتقينا كيف ااننا نتذكر بعض(وبحنيه)صح
    اسكتت حلا شوي بعدين قالت بصوت عالي:لااااااا مو صح مو صح انقللع اصلا انا مااحبك انا اكرهك اكرهك(سكرت الجوال بعد مارمته بقوه ع الارض)
    ناظرتها شهد بصدمه""لايكون حلالالا مستحيل تكون حبته""امسكتها من كتوفها:حلا
    بس قبل ماتقول أي شي طاحت حلا بحضن شهد وهي تبكي
    اسكتت شهد شوي وضمت حلا وبهمس:حلا


    ••مـــــآيصير••


    مايصير وين تحديد المصير


    رحت مع ذاك الطريق وأنا مـع ذاك الطــريق






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    الـــبـــآآآآررت الـــتــآآآآســــع
    يــوووم جــددديـــد
    الــســ8:30 ص ـآآآعـــه
    مــســتـشـفـى الآآنـتـمـآآآء
    ادخلت قمر وهي تتدخل يدينها بجيب بنطلونها وتمشي بهدوء اوقفت عند الاستقبال:وين القى الممرضه نور او منيره؟
    الموظفه وهي تاشر بيدها:هناك
    وقف وهو يحط الملفات ع الطاوله انتبه لها من بعيد""هذي مو اللي اسمها قمرالا هي؟(باستغراب)وش جايبها هنا""

    مشت قمر لين اوصلت للغرفه وطقت الباب افتحت لها بنت وباستغراب:نعم اخوي
    قمر بهدوء:ابي نور ولا منيره
    البنت وهي تلف:منيره فيه واحد يبيك
    منيره باستغراب:من
    البنت وهي تهز كتوفها:مدري
    اوقفت منيره وهي تتغطى:نـعـ ـ(ابتسمت بقوه امسكت معصم قمر واسحبتها معها)
    قمر ببتسامه:وشلونك
    منيره:بخير دامني شفتك
    ابتسمت قمر واطلعوا للحديقه الخارجيه:هاه جبتي الورقه
    منيره وهي تتطلعها من شنطتها وتنهدت:خوذي
    قمر:وشفيك
    منيره:انا خايفه عليك قمور
    قمر ببتسامه وهي تفتح الورقه:لاتخاافين(تقدمت وباست خد منيره انقزت بمرح وهي تحرك يدها بعلامه مع السلامه ولفت بسرعه وهي تركض) بااااااااي

    كان يراقبها باستغراب""من وين تعرف هذي الممرضه""طلع جواله وكلم فهد:الو
    فهد:هلا وغلا بالدكتور رامي وشلونك
    رامي:بخير الله يسلمك انت وشلونكوشلون مشاري وعمي
    فهد:كلهم بخير يسلمون عليك
    رامي:الله يسلمهم احمم اقول فهد
    فهد باستغراب:هلا
    رامي:هذيك البنت اللي اسمها قمر
    فهد بخوف:ايه وشفيها
    رامي:لا مافيها شي بس توا جاءت واشوفها تكلمت مع ممرضه واخذت منها ورقه بس حبيت اعلمك
    فهد باستغراب""أي ورقهيمكن الممرضه نور"":طيب مشكور رامي عاد خلنا نشووفك
    رامي:اكيد يلا مع السلامه وسلم ع مشاري
    فهد:يوصل مع السلامه

    الــبــقــآآآآآآآلـــه
    انزلت قمر وهي تتدفع لراعي التاكسي وببتسامه:تفضل مشكور(لفت بسرعه بس ابلعت ريقها وهي تشوف فهد حطت الورقه بجيبها وقربت له):مارحت للدوام
    فهد وهو مكتف يدينه:ايش الورقه اللي غبتيها
    قمر بارتباك:ورقهاحمم أي ورقه؟
    تقدم لها وسحب الورقه من جيبها:هذي
    قمر وهي تنزل راسها بعدين ارفعته:فهد عطنيها
    فهد وهو يرفعها فوق:لا
    قمر بقهر:فهد عطنيها
    فهد:اذا تبينها خوذيها
    صارت قمر تنقز عشان تاخذها بس مستحيل تاصل ليد فهد:اااف فهد
    فهد وهو يضحك نزل يده وفتح الورقه:هههه(وقف وهو يشوف الورقه باستغراب)قمر انتي ماراح تنسين هذي السالفه
    قمر بقوه:لا ماراح انسها وهات الورقه(اسحبتها بقوه وادخلت داخل البقاله)
    تنهد فهد ودخل وراءها:قـمـ ـ ـ
    قاطعته قمر بقهر وهي تلف له:ليش كلكم تقوولون انسي الساااااالفهمستححيل انسااها مسستحيل تتدري ليشلاني كل مااغمض عيوني اشووفهم بااحلامي ماااقدر ماقدر انسااهم واليووم بروح لابوي
    انصدم فهد:اليووم
    قمر:أيه اليوم
    فهد:بتروحين لحاالك
    قمر:ايه لحالي يعني خايفه من من
    فهد وهو يقرب لها وبعصبيه:ماافيه رووحه لحالك لو تموتين
    انقهرت قمر وبقوه:من انت عشااااان تمنعني
    سكت فهد بقهر ومسك ذراعها بقووه:قلت ماراح تروحين فاااهمممه
    قمر وهي تسحب نفسها وبصرااخ:لاااااا مو فاااهمه(صار صدرها يرتفع وينزل بقووه وخصلات شعرها تبعثرت ع وجهها)
    وفهد يناظر لها بصدمه وفهااوه
    دخل مشاري وباستغراب وهو ينتقل بعيونه بينهم:وشفييكم
    قمر وهي تناظر فهد بحده:ماافيناا شي بس قول لصديقك لايتتدخل بما لايعنيه(وراحت لغرفتها)
    مشاري اللي زاد استغرابه واشر بيده ع قمر:وشفيه هذاوش يقصد
    مارد فهد وضرب برجله بقووه الرف اللي جنبه وطلع
    مشاري:ففففففههد فففففهد(وبصراااخ)ااااحد يكللمنننننني


    ســتــآآآرر بــكــــس
    دخل مشاري وناظر سلمان الجالس جلس قدامه:السلام عليكم
    رفع راسه سلمان وبضيق:وعليكم السلام
    مشاري باستغراب:انتوا وشفيكم اليومكل مااقابل احد اللقاه زعلان؟
    تنهد سلمان وهو معصد حواجبه:ليش
    مشاري وهو يهز راسه:ماعليك انت وشفيكدااق علي وتقول تعال فيك شي
    تنهد سلمان وصار يلعب بكوب الكافي:مدري وش اقولك
    مشاري بخوف:فيه شي سلمان
    سكت سلمان شوي بعدين قال:تتذكر البنت اللي كنت اكلمها اللي اسمها حلا
    مشاري باستغراب:ايه
    سلمان:اا ااه تركتها اليوم
    مشاري:طيبيعني ماهي اول بنت وماعتقد بتكون الاخيره اللي تتركها
    هز راسه بايه بقهر:عاارف عشان كذا قاعد اسال نفسي ليش متضااايقاا نهيت كل اللي بيننا اا عشان عشان خاايف خاايفففف علييها من نفسي(وبانفعاليه) قلي ياامشاري ليش سوويت كذاليش
    ابتسم مشاري ع خفيف:تحبها
    انصدم سلمان من كلمه مشاري حسها وكانها كف انطبع ع خده:ااا (صار يهز راسه بعلامه لا)لا لا مستحيل احب بنت تكلمني مستحيل اثق ببنت تكلم داامها كلمتني اكيد بتكون مكلمه غيري بس ااا
    مشاري ببتسامه خفيفه:بس ايش
    سلمان وهو يبتسم ورمش بعيونه وكانه تذكر شي:هي غير يامشاري ااا غير
    مشاري باستغراب:وشلون غير
    سلمان وهو يهز كتوفه:مدري مدري بس هي غير بريئه احسها مااتعرف هذي الدنيا ااه(وبنظره ضعف)قلي يامشاري اللي سويته صح ولا غلط
    مشاري وهو يحط يده فوق يد سلمان:صح صدقني صح
    تنهد سلمان وهو يناظر مشاااري وماهو قادر يفهم اللي يصير فيه""معقوله كلام مشاري صحمعقوله انا احبها""



    يــوووم جــدديـــدد
    الــســ4:00ع ـآآآآآآعــــه
    اوقفت قمر وهي تناظر نفسها بالمرايه بعبايتها السودا تنهدت بخووف وهي تلم الاوراق اللي تبغااها وماسكه بيدها الثانيه ورقه صغيره فيها عنوان بيت ابوها جاابته لها نور((من بياانات اميره))""ااه يارب صبرني""شدت ع سلساالها بخوف وطلعت بس اوقفت بصدمه وهي تشوف فهد متراكي ع سيارته ويتلفت قربت له:فهد؟
    تعدل بسرعه وبحده:امشي انا بوديك
    قمر وهي تتلفت للشارع:مايحتاج اخذ لي تاكسي
    فهد وهو يمسك معصمها بقووه وبحده:ققمممر
    ناظرته بخوف وصدمه ابلعت ريقها واسحبت يدها وضمت يدينها لصدرها وهي ساكته
    تنهد وهو يعض ع شفته السفليه وبهمس:استغفرالله(بعدين لف لها وبهدوء)قمر اا
    قاطعته وهي تمشي وتركب السياره بهدوء
    ناظرها وهو يهز راسه بقهر وركب السياره وعم الهدوء السياااارره


    بــيــت آآآبــووفــهـــد
    خوله:ياحليل قموور قسم استانسنا معها ذاك اليوم
    مها بحب:اكيد مو هي اخت فاارس
    منى:اقوول طيري بس وش دخل هذا بهذا
    نواره:هههه انتي وش دراك هذا حبيب القلب تتدخله بكل شي
    قطع كلامه وهو واقف وراء الباب:احمم
    نواره:مشااااري تعااال
    تغطت مها ومنى بسرعه
    دخل وهو يبتسم:كيفكم
    الكل:بخير
    قعد مشاري وهو يصب لنفسه فنجال قهوه:اجل وين فهد
    منى:ماجاء البيت
    عصد حواجبه باستغراب:غريبهاجل وينههو وفارس مختفين طيب عمي
    مها بسرعه:لا فارس كلم ابوي وقاله قبل شوي انه عند مشوار ضروري وابوي راح للبقاله
    ناظرها مشاري وهو يهز راسه ببرود ولف وجهه عنها:اها
    مها باستغراب""وشفيه مشاريغريبه يرد علي بدون نفس""
    نواره بخوف:مشاري ليش وجهك اصفر فيك شي
    ابتسم لاخته وشد ع يدها:مافيني شي ياالغاليه
    ابتسمت نواره:اكيد
    هز راسه:اكيد(ووقف)يلا عن اذنكم
    البنات:اذنك معك
    نواره وهي تراقب مشاري وهو يطلع حست بضيقه فظيعه
    منى باستغراب:نواره فيك شي
    نواره بهمس:خايفه ع مشاري
    خوله:نوااره لاتقولين كذا مافيه شي انتي شفتيه بعيونك
    نواره:اعرفه لما يكون متضااايق
    مها:لا مااظن انه متضاايق انتي بس يتخيل لك
    منى:ايه صح
    نواره بعدم تصديق:يمكن







    رد مع اقتباس  

  6. #36  

    بــيــت خــآآآلــد الـررآآآســـي
    كانت كل العيله متجمعه بما ان اليوم الاربعاء والدور ع بيت خاالد
    ام اميره وهي تناظر ابتسام بحنيه:ابتسام لاتخاافين عمي قال بيرجعهن لك يعني بيرجعهن لك
    ابتسام وهي تبتسم ابتسامه ذاابله:بس ابي اسمع صوتهن ااه حسبي الله ع السبب
    ام اميره بسرعه:لاتتحسبين عليه استغفري ربك
    ابتسام:استغفر الله

    اميره وهي تضحك:هههههههههههه الله يقطعك ياريناد
    ريناد ببتسامه:ايه قسم هي جاءتني البنت وقالت لي اختك ريوف وينهااشرت ع ريوف قالت لالالا اختك هههههههه
    ريوف وهي ماده بوزها:ايه ايه تتطنزوا مالت عليكم
    سديم وهي تضم اختها:يالبى اختي بس
    ابتسمت ريوف وضمت سديم
    ساره:يعني مسوويات فيها خوات مثلا


    قــدآآآم الــبــيــت
    دآآآخــل سـيـآآآره فــهــد
    فهد:قمر انتي تساارعتي
    قمر وهي تناظر البيت وبحقد:لا يافهد انا مااتسرعت
    فهد:طيب طيب قمر اسمعيني
    لفت له قمر وناظرته دون ماتقول أي شي
    فهد:واذا كذبك
    قمر:مو بكيفه انا غصبا عنه بنته
    تنهد فهد:طيب انتي مصره؟
    قمر:ايه
    فهد:اجل بنزل معك
    ناظرته بصدمه:فهد
    فهد وهو يفتح الباب:انزلي
    افتحت بابها وناظرته:فهد وشلون بتددخل معيبصفه ايش
    فهد:مايهمني بصفه ايشش بس اللي اعرفه ويهمني اني مستحيل اخليك تتدخلين لهذا البيت لحالك
    ناظرته وابتسمت حست مافيه أي كلمه بتقولها الحين توووفي بحق فهد:شكرا
    ناظرها فهد ومسك يدها بقوه وهو يناظر البيت:لاتقولين شكرا(ولف لها وهو يبلع ريقه)موو اا مو حنا اصدقاء
    ناظرته قمر بتامل:اصدقاء؟ايه اكييد
    شد ع يدها ووقف عند الحارس:نبي خالد الراسي
    الحارس:من اقول له
    ناظر فهد قمر وقالت:قله بنتك تبيك
    ناظرها الحارس باستغراب:ايش
    فهد:قله اللي سمعته
    هز راسه الحارس ودق ع السماعه اللي باصااله

    رد ناصر:نعم
    الحارس:سي ناصر فيه واحد معه بنت بيقولوا بدهم البااشا
    ناصر باستغراب:من
    الحارس:عم تقول اووله بنته
    سكت ناصر بصدمه:بنته(لف وشاف اميره جالسه""وش هذاوش السالفه"")طيب طيب دخلهم
    ابوناصر:ههه من ياناصر
    ناصر وهو مصدوم:هاه
    الجد:وشفيك انصميتيقولك من
    ناصر:هذا مصطفى يقول فيه واحد ومعه وحده يبونك
    ابوناصر وهو ياشر ع نفسه:اناماقالوا من
    ناصر:الا بس
    ابوسديم باستغراب:بس ايش
    ناصر:يقول مصطفى انه بنتك
    كلهم توجهت اناظرهم بصدمه لابوناصر اللي ماكان اقل صدمه منهم
    ام ناصر:وشفيه ياخالد
    خالد وهو ياقف:وش قلت لهم ياناصر
    ناصر:قلت لمصطفى دخلهم اكيد دخلهم المجالس برا
    طلع خالد ووطلع وراءه الجد وابوسديم وناصر

    سديم بصدمه:تتوقعون وش السالفه
    اميره:هذا كذذب وش بنتهانا بنت خالد الوحيده
    ساره وهي تناظر الحريم اللي يتكلمون بهمس والجده سااكته حست انهم يعرفون شي وبهمس:بناات خلونا نطلع ونشوف ايش فيه
    هزوا كل البنات روسهم واوقفوا اما اميره تمشي بصدمه وعدم تصديق

    الــمــجــآآآآلـــس
    كانت قمر قاعده وهي شاده ع ذراع فهد وتناظر المجلس كيف فخم""ياالله انت عاايش هنا وحنا عيشين بخراابه""ناظرت فهد وبهمس:خاايفه
    ناظرها فهد وشد ع كتوفها بيده:لاتخاافين انا معك
    هزت راسها واوقفت هي وفهد لما ادخلوا الرجال
    وقف ابوناصر بصدمه وهو يشوف البنت االلي لابسه عبايه بس لافه الطرحه باهمال وباين وجهها وبعض خصلات شعرها""لا مستحيل معقوله هي""قرب لها بصدمه وهز راسه بلا:عبير(اسم ام قمر)
    بعدت يده قمر بقوه وارجعت خطوه وراءفهد:لاتلمسني
    ناظرها بصدمه:عبير
    ناظرت قمر بحقد:لاتنتطق اسم امي ع اللسانك
    ناصر والبنات اللي واقفين برا بس يشوفون ويسمعون حس بصصصدمه من هذي البنتومن عبير

    خالد بفهاوه:امكااا انتي اا
    قمر ببتسامه ذابلانه:نسيت اسم بنتك
    خالد:اا اسف بس
    قمر:قمر اسمي قمر
    هز راسه:اسف قمر وشلونكوشلون امك وعبدالعزيز
    قمر بضحكه خفيفه:اميامي مااتت
    ناظرها بصدمه:ايشمتى
    قمر:قبل سنتين هذا مو موضوعنا
    خالد وهو يقعد بصدمه ع الكنب:ماتت(رفع راسه لقمر وبصوت عالي)وشلووون
    ناظرت قمر بصدمه ماتوقعت بيتااثر ناظرت فهد اللي بادلها نظره الاستغراب:بالسرطان
    نزل راسه وهو يغطي وجهه بيدينه:وشلوون تروحين ياعبير دوون ماتسامحيني وشلوون
    ناظرت قمر بصدمه:اسسسمع لاتحاول تثبت لي انك تحب امي لاا ـ ـ
    قاطع كلامها وهو يااقف:انا احب امك يااقمر احبها ولا يوم نسيتها
    قمر وهي تناظر له باستحقار:جدههههه ههههه
    صاروا كلهم يناظرون لها بصصدمممه
    فهد وهو يلمس كتفها:قمر
    قمر:هههه(تعدلت بوقفتها)تصدق انت قلت نكته(وبصرااااخ)لوووو انتتتت تحبب امممي ماااتركتهااالووو انت تتححب امي مااتركتنااالوو انت جد تحبببهاا كااان ساااااالت عنهاا كل هالسنيييين(صار صدرها يرتفع وينززل)ففهمممنييي ليشش
    ناظرها بهدوء:وشي اللي ليش
    قمر وهي تناظر له بصدمه:اا ااه ليش تركتناطووول عمري مااكنت تهمني مااقد فكرت فييييك ولا حتى اهتمييت بس من طااحت امي ظليت افكر وين ابويحسيت بهذاااك الووقت اا ا اني يتيمه(وبصوت عاالي)ققققققققلللللي ليششش لما اساااال امي عننك تبتسم بهدوووء وتسسسكتقليي ليش عبدالعزيز يحبببك قلي ليششش ابوفواز لما يتكلم عنك يضضحكك قققققققققلللللليي ليشش الكل يييحببك الاااااا اناااااااااا(اشهقت بقوووه وهي تقرب لصدر فهد)بحياتي مااكرهت زي مااكرررهتك انت السبب بكككل اللي صاااار لي ااه اا امي ماتت بسببببك اممممممممي ماااتت لاان ماااعندننننناا فلوووس نعاااالللجهاااا انتتت هناا عااايش وحنااا نتعذذذب انحرررمت من حللميييي بسببببك لوو كنت مووجود كاااان كملللت درااسسستي ااه اا لما اخفتى عبدالعزيز كنتتت اقول لنفسسي اخووي مو اناااني ليشش اخوي يسوي كذاااابسسس تدري الحين عرفت الجوواب لااانه ووووووووولللللللللللللدك
    مد يده بقهررر لخد قمر بس فيه يد امسكته من ذراعه بقوووه
    فهد وهو ماسك يد خاالد بقووه وبحده:نزلل يييدك
    اشهقوا كلهم بصصدمه من رده فعل خااااالد
    ناظرته قمر بصصصدمه وفهااووه بس شوي وبدت تستوعب:ايه هذا اللي تقدر علييه
    تنهد خالد وبصراااخ:بسسسسسس بسسس خلاااص اسسسكتتتتتتي اسسسكتتتي اناا مااغللطت مااغللطت
    قمر بنفس نبره صراااخه:لاااا غلللطت اصلاا مايهمني لاني اكررررررهك اكرهك
    خالد بحده وبصراخ هز كل البييت:لاتقووووولييييييينها
    الجد وهو يمسك خااالد بقوه من صدره:اهداا(ولف لقمر)وانتي وشلون نتاكد انك صدق بنت ولدي
    ناظرته قمر ببرود ومدت له الاوراق:تقدر تتاكد
    تنهد خالد وهو يناظر قمر فجاه لمح سلسال برقبتها:هذا حق عبير
    ناظرت قمر السلسال اللي برقبتها:اسمع انا جيت هنا عشان شي وااحد بس
    ابوسديم:واللي هو
    قمر:حقي
    الجد وابوسديم وناصر:حققك
    ناصر بقهر من اسلوبها مع ابوه:انتتتي اصلا كيف تتكلميين كذاايلااا اطللعي براا مالك أي شي عندنا
    قمر:اووك(مشت خطوه واوقفت قبال ابوها)اذا انت مو معطيني حقي ترا اقدر اخذه بالمحكمه(وبضحكه تنرفز)عاااد انت تخييل فضحيتك خااالد الراسي تتطلع عنده ببنتتت وتتتطالب بحقها ههه صدقني انا ماعندي شي اخسرره ابدااا
    الجد وهو يناظر الاوراق:انت عبدالعزيز
    فهد:انااا لا اناا
    قمر وهي تمسك يد فهد:زوجي فهد زوجي(ماتدري ليش قالت كذا بس هذا اللي طرى ببالها الحين)
    رفع راسه خالد:زوجك
    قمر:ااف اسسمع تراني مو فااضيه لك خلصصني بتعطيني حققي ولا ارووح للمحكمه
    ابوسديم بقهر:كم تبين
    صارت قمر تناظر البيت وبحركه بيدها تنرفز:ابغى من كل حلالك الننصص
    ناصر بصدمه:ااااااااايشش(ولف لابوه)ييبه هذي وحده كذاابه بعدين وش قصة زواجكوجد يبه هذي بنتك
    سكت خالد وناظر قمر وبهدوء وقال وكانه بعالم ثاني:اقدر اشوف السلسال اللي معك
    قمر وهي تشد ع سلسالها:لا
    خالد:بس شوي
    ناظرته قمر""لالا ياقمر لاتضعفين من نظاراته هذا هو سبب عذاابك هذا اللي اااه ""وبهدوء كسير:ترجعه لي
    خالد وهو يناظر لها""نفس اسلوب عبير ونفس نظاراتها ااه ياربي"":اكيد
    نزلته من رقبتها ومدت له بهدوء
    اسحبه خالد وفتحه دمعت عيونه وهو يشوف صورته وعبير جنبه ابتسم:اجلسي قمر بقولك كل السااالفه من بدايتها لنهاايتها
    ناظرت قمر فهد اللي مسك يدها بقوه واجلسوا
    فهد وهو يحس بالخوف ع قمر اللي يسحها بنتهار باي لحظه:بس اختصر لا ـ ـ
    قمر بهمس:خله فهد
    فهد بنفس الهمس:قمر انا خايف عليك
    قمر ببتسامه:دامك جنبي لاتخاف
    ناظرها بصدمه:قمر
    خالد وهو يبتسم:اول مره قابلت امك كنت طالع بسيارتي ووقفت فجاه جنب حي فقير لان المنظر اللي قدامي صدمني شفت بنت قاعده تضرب شااب هههه انصدمت منها ونزلت ولما قربت لهم هرب الشاب قلت انا لو سمحتي(رفع راسه لفوق وكانه يشوف شي)لفت لي وهي معصبه وطرحتها ع راسها باهمال وقالت لي وهي تفنخ نعمشفت بذيك اللحظه ملاااااك بلمت فيها وماقدرت اتكلم اول مره اشووف جمااال زي جمالها هي انتبهت وعدلت طرحتها ووتغطت ومشت عني ماغابت عن بالي ومرت الايام وبعد فتره ارسلني ابوي اودي اوراق عشان بيشتري ارض بهذيك المنطقه المهم دخلت هذاك الحي وفجاه انتبهت لها وهي قاعده بالشارع ومتربعه وحولها مجموعه من الاطفال قربت لها هههه وقلت لها شكلك لاقي مع هذولاء الاطفاال ناظرتني باستحقار وماردت علي ومشيت وصرت كل اوراق هذيك الارض انا مااسكه يعني حجه عشان اروح واشوفها تعلقت فيها بقووه حبيتها ايه حبيتها وهي بعد حبتني واجهتها وقلت لها اني ابي اتزوجها هي اسكتت وماردت بعدين قالت لي حنا من عالمين مختلفين ياااخاالد انت وين وانا ووين عصبت وقلت لها انا مستحيل اتخلى عنك
    اضحكت قمر باستهزاء ولفت وجهها
    ناظرها خالد بالالم""ليتك تتدرين ياقمر انك بحركاتك هذي تاالميني""ااه المهم اقتنعت وتزوجونا كاانت احلى 3 سنوات بحياتي معها ومع عبدالعزيز ااه وبيوم دخلت بيتنا ولقيت امي بوجهي وقالت لي انا عرفت انك متزوج تهاوشنا لان امي ماكانت معاارضه ع عبير نفسها لا امي معارضه ع انها اقل منا مستوى تهااوشنا وعرف ابوي واخواني باسالفه(رفع راسه وناظر ابوه وابوسديم)ااه خيرتني بين عبير ولا اااه ولا تحرمني من الميراااث
    ناظرته قمر بصصدمه:يعني بعتنا عشان فلوس
    رفع راسه وبقهر وهو يحرك يدينه:انااا كنت بااادي بمشروووع كبيييير ومهم بالنسبببه لي ااه لاتقولينها كذا يااقمر تتذكريني باامك لما قالتها
    دمعت عيون قمر بس ماانزلت دموعها وهي ساكته وتناظر له
    تنهد خالد:انا رحت لامك وقلتها هي قالت زي كذا قلت لها انا بطلقك فتره بس عشاان امي بعدين لما يخلص المشرووع نررجع لبببعض لييشش مافهمتنيااه اا(سكت شوي بعدين قال)ماعصبت ولا صارخت بس قالت بعتنا عشان الفلوس؟ واسكتت وبعد ساعه جاتني وقالت لي انا موافقه انبسطت وطلقتها ونجح المشروع ولما انتهيت منه رجعت لها وانصدمت لما قالت لي انها ماتبي ترجع لي حاولت اقنعها بس ارفضت وقالت لي اللي صح اني احبك بس اللي يبعني بالفلوس انا ماابيه قالت لي انك ماانفذت وعدي لها باني متسحيل اتخلى عنها(صررخ بقووه)حاااووولت اقنعهاا بس اررفضت قلللت خليني اتركها كم يوم وارجع لها ولما رجعت انصدمت بانها لسى متمسكه برايها قالت لي لاعاد تجي هنا لاني بنقل من هنا انا اانصدمت وقلت لها طيب خليني ادور لك بيت زين بس ارفضت ولما رجعت من بكرا انصدمت لما لقيتها انقلت ااه مرت الشهور وبعد 10 شهور دقت علي ولما رديت انصدمت بانها تقول لي انها كانت حامل وانها ولدت بنت وتبيني اسميها حاولت افهم منها هي ويين بس ارفضت واافقت ع اساس اني بقابلها بس اللي مشى معي بالاوراق كان ابوفواز اااه بعد فتره دورتها ومالقيتها واجبرتني امي اتزوج ام نااصر(رفع راسه)قمرر انا من سنتين وانا دووركم ماالقيتكم حااولت اسوي كل اللي اقدر عليه بس ماقدررت ليش ياعبير مارضيت ورجعتي لي صح انا غلطت بس
    قاطعته قمر وهي تبتسم:غلطه العااشق باالف
    رفع راسه وناظر لها بصدمه:ايش
    قمر:غلطه العاااشق باالف انت غللطت وانت كنت معشوقها مااكانت تقدر تساامحك
    تنهد خالد:اسمعي قمر لو بيدي ارجع الزمن رجعته وو
    قاطعته قمر:بسس انت مااتقدر (اضحكت باستهزاء) انت ماتعرف العذاااب اللي عششته والمر اللي مرريت فيييه شعور انك يتيم وابووك حي صصعب صصعب(اشهقت بقوه وهي تبكي وشفايفها تهتز)شعور انك كل ماتغمض عيونك تحااول تنام برااحه تلااحقك الذيااابه والظلااام والصراااخ شعوور اني كنت اموووت من الجوع والبرررد(ارفعت راسها وهي تناظر جدران المجلس)وابووي عاايش بهذا العزز صصعب ااه شعور انك وووحيد وكل اللي حولك االلغاااز شعوور صصعب(اصررخت)شعوووور انك تبني حللم وتشوووفه وهو يكبرر قدااامك وفجااااه ينهااااار قدااامك شعوور ماقدرت اسستحمله شعوور اني كل اهلي تخلووا عني شعوور ااه اا ااه امي تخللت عني وعبدالعززيز تخلى عني دوووم كنت اقوول ليش عبدالعزيز سووا كذااخووي ماتهمه الفلوووس بس الحين عرفت ليش سووا كذا(ابتسمت بالالم)لانه ولدك اكييد بيصير همه الفلووس زيك تخلى عني عشاانها انت السسسببب بكل اللي صاار للي انتتت السسبب بكل دممععه انزلت من عيييني اننننننننننت السبب انننت السسبب
    فهد وهو يضمها بقوه:قمر قمر خلااص خلاص
    اشهقت قمر بقوه والالم ودخلت نفسها بين يدين فهد بقووه وهي تشااهق ماقدرت تكمل ماقدرت تشرح اللي تحس فيه:طلعني من هنا طلعني من هنا احس اني بختنق
    ناظرها بالالم وصدمه"معقووله انا اسوي كذا ببنتي بنت عبيروشلون خليتها تحس بهذا الالم وشلوون اكون انا السبب بكل اللي صار لها"":قمر
    فهد وهو ياقف بقهر:لاتقول شي خلااص(لف يده حول كتوف قمر بقووه وهي مدخله راسها بصدره وطللع بعد ماعطى خاالد نظره قوويه)
    خالد وهو يااقف:لللللللحظه لللللحظه
    امسكه ابوه بقوه:اترركها ترووح
    خالد وهو يبعد ابووه:لااا ماراح اخليها تروح زي ماخليت عبير ترووح(راح يركض وراءها)

    كانت اميره من بدااية الموقف ودموعها تنزل كيف ابوها يطلع متزوج قبل امها كيف البنت تصف ابوها بااوصاف وكانه مجرمكيف يكون له بنت غيرها وبصوت عالي:يييييييييبببه
    بس خالد ولاول مره مااياقف لصووت اميره وكمل ركضضه
    ساره وهي تمسك اميره وبخوف:اميرره
    اميره وهي تشااهق:ااه اا لا لا سااره هذا ابووي اناا انا لحااالي
    ركض ناصر لاميره ومسكها:اميرره
    طاحت بحضن اخوها:هي وشلوون تقوول كذا عن ابووي وشلوونابووي مو كذا مو كذااا

    خالد وهو يصرررخ:وووووووووووقف ووووقف
    وقف فهد ولف له:نعم
    خالد وهو يله يقدر يتنفس من الركض:لاتروحين ياقمر كذا تكفين ياتروحين كذا
    قمر وهي تتدخل راسها بصدر فهد اكثر:ااه اا خذني فهد خذني ماابغى اشووفه ماابغى
    ناظره فهد ولف عنه
    خالد وهو يمسك ذراع فهد بقووه:للحظه للحظه
    بس فهد دف يده بقووه واطلعوا
    وقف خالد وهو يشوف السياره تحركت بسرعه جنونيه:عببببببببببببببببيييييييييييييييييييرررر






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    ســـيــآآآرره فــهـــدد
    وقف فهد عن البحر ونزل بسرعه لجهه باب قمر وفتحه وجلس ع ركبه:قمرقمر
    ارفعت راسها وناظرته وهي تشهق:ااه ااا(صارت تحرك يدينها بعشوائيه)اه مااكان اا ماكان مفروووض اسووي كذا مااكاان مفرووض اضضعف كاان مفرووض اطاالب بحقي ووبسس كاان مفرووض اعذبببه بس انا مااسووييت كذا ااه ااا يييمه وينك ييييييييييييمه(اصرخت باعلى صوتها وهي راافعه راسها)يااااااااااارب خذذذذذني عندهاا يااااااارب مااقدر اعيييييييشش يااااااااااارب خذذذذ رووووووووحي
    صرخ فهد بقوه وهو يضمها:لااتقووولييين كذاا فااااااهمممهفااااااااهمممه
    صارت تشااهق بقووه لفت يدينها حول خصر فهد وهي تبكي:ااه ااا ا ابي امي ابيها فهد جبها لي ااه اابغااها ااه ليش يصير لي كذا ليييشااه اا خاايفه خاايفه
    شدها له اكثر وضمها بقوووه وكانها بتضيع منه:لاتخاافين داامني معك لاتخاافين قمر(مسك وجهها بيدينه وابتسم ع خفيف)انا هنااا
    ناظرته اشهقت بقووه هزت راسها ونزلته ع كتفه:اوعدني ماتتخلى عني زي ماتخلت عني امي وعبدالعزيز وابووي اووعدني فهد
    فهد وهو يلف يدينه حول ظهرها:اووعدك اوعدك قمر بكون جنبك بااي وقت تحتااجيني فيه لاتنسين هذي الجمله ابدا (وبصوت ملااه الاحساس والرومانسيه والضيقه وخالطه هدوء مقهور) اناا هناااا
    لفت يدينها حول رقبتها وهي تشااهق بقووه وصوت بكي عاالي

    ضيعوني
    ضيعوني عذبوني حسبي الله عليهم حسبي الله
    ولعوني وارحلو وعن شعوري ماسألو ما يخافون من الله حسبي الله

    ريحوني واتعبوني حسبي الله عليهم حسبي الله
    وشبقى فيني شبقى والزمن ما فرقه
    ليت ماصار اللقى حسبي الله






    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    بــــيــت آآبــوونــآآآآصـــر
    سديم وهي تاقف بعصبيه:وانتووا وشلوون تخلونها ترووح للمستشفى وهي نفسيتهاا تعباااانه
    ساره:ااف سديم قلن لك عصبت مرا واصرت انها تروح
    ريناد:وتقول انها مافيها شي
    ناصر وهو ياقف:خلوها يابنات ع راحتها
    سديم وهي تتطلع جوالها:لا مو بكيفها(ودقت ع اميره)


    مـــســتــشــفــى آلانـتــمــآآآآآآء
    دق جوال اميره ردت بسرعه وهي تعض ع شفايفها لانها حست انها ازعجت رامي:الو(غمضت عيونها لان سديم كانت تهاوشها وبهمس)سدومه اسفه ااه صدقيني مافيني شي والله العظيم ااه صح متضايقه عشان اللي صار بس اا اه سدومه تكفين خلاص الحين مو وقته ااه طيب طيب يلا باي
    رفع راسه رامي وهو يرتب شعره
    اميره باحراج:ازعجتك
    هز راسه بلا:لا(رفع راسه وصار يهز راسه وكانه يتحسر ع شي وهو عاض ع شفته السفليه)
    اميره:دكتور اكيد مافيك شي
    رامي:اكيد(عصد حواجبه)اقول اميرره
    اميره:هلا
    رامي:بساالك
    اميره:تفضل
    رامي:انتي تشوفيني انسان سخيف وغبي
    اميره بصدمه من سواله:ااا احمم اا
    ابتسم وهو يهز راسه:مايحتاج تقولين عرفت جواابك
    اميره بسرعه:لا مو كذاا اا اقصد احم يعني(وهي تناظر له بخوف)بصرااحه
    ضحك ع نظراتها:ههه اكيد
    اميره:شوف مو غبي ابدا لانك لو غبي كان(ناظرته)كان مااخذت وسام افضل دكتور جراحه بالوطن العربي لو كنت غبي مااوصلت اللي وصلت له
    ناظرها رامي بصدمه:انتي وشلون عرفتي اني اخذت وسام
    اميره:ااا(هزت كتوفها)معروف
    ابتسم رامي:لا انتي اول طالبه تكون تعرف
    اميره:يمكن اما بالنسبه انك سخيف لا بس يعني احمم شوف بعض حركاتك سخيفه بس انت كا شخص لا
    ابتسم رامي:مشكوره ع الكلام
    اميره وهي ترجع للملفات:عاادي ماقلت الا الصدق
    سكت شوي رامي بعدين قال:اميره انا ااا اسف ع معاملتي لك
    ارفعت راسها اميره وبنبره مضحكه:حسستني انك بتموت بعد شوي
    رامي:هههههههه
    ابتسمت اميره واسكتت بهدوء
    انفتح الباب وادخلت منه مراه يمكن بعمر الاربعين بعبايتها الكتف المفتووحه والمطرزه ولافه الطرحه باهمال ووجهها طالع ومليان مكياج:اييه انت تضحك هناا وحنا نحترق بالبيت
    صارت اميره تناظر المراه بقرف ماتدري ليش
    رامي وهو يركي ظهره ع الكرسي وناظرها بنظره ارعبت اميره:نعم
    المراه بقهر:ياابررد دممك انا محترقه وانت ولا علييك طييب بس قلللي لييش
    اميره اللي حست انها تنرفزت""كل من يجي يقول ليشاف ماشاءالله عليه مستحمل لو انا يمكن انجلطت"""
    رامي:خلود اطلعي انا مالي كلاام معك
    خلود بقهر:لااا اجل مع منهذي ببنتي اللي تخليت عنها دون سبب بنتتتتي
    وقف بعصبيه:خلااااااااص وعشااااانهااا ببببببنتتتك اطللللعييي صدددقيني مااااتبين تسمعييين وشي السببببب
    خلود بقهر:لااا ابي اسسمع
    رامي:هي وش قالت لك
    خلود:مااقاالت شيي تقول اسالوا راامي
    رامي بضحكه استهزاء:ههه خلود اطلعي
    خلود بقهر:كنت ماامنتك ع بنتي وعاادتك مثل اخوي الصغير وعطييتك اغلى شي عندي تقووم تسوي فيها كذا ياارامي
    رامي بقهر وهو يشد ع يده:خلود انت ع عيني وراسي بس اللي بيني وبين ازهاار انتهى
    هزت راسها خلوو بقهر:طيب طيب ياارامي(وطلعت بعصبيه)
    قعد وهو يتنهد بقهر غمض عيونه وهو يمسح وجهه بيدينه
    ناظرته اميره وهي تمجع الملفات وبصوت هادي:خلصتهم
    وقف رامي:اجل تعالي هنا عند الكمبيوتر واكتبيهم
    هزت راسها اميره وهي تاقف واقعدت مكانه وهو صار مكاانها
    رامي بنبره هااديه وعيونه ع قدام:اميره انتي ماتزوجتي قبل صح
    لفت اميره له بعدين رجعت عيونها ع الكمبيوتر:لا
    ابتسم ع خفيف وهز راسه:احسن لك
    ناظرته باستغراب وحست انها افمهت بعض السالفه""شكله طلق هذي اللي اسمها ازهار بس ليش هذي البنت مهمه عند الكل""


    بـــيــت آآبــوووســن
    الجوري وهي تاقف:وسن اشتقت لامي
    وسن وهي تناظر اختها بالالم وارجعت لفت للشبااك الكبير اللي دااخل بالجدار وتارك مساافه وكانها رف جالسه فوقها وسن وهي تناظر السماء:حتى انا
    قطع افكارهن وكلامهن طق ع الباب ناظرن بعض باستغراب
    اوقفت وسن وهي تفتح الباب:نعم
    الخدامه:بابا كلام تعالي تحت عشان ماما انتي ع تلفوون
    اشهقت وسن بفرحه ولفت للجوري وامسكت يدها وصارن يركضن
    ادخلت وسن بسررعه للصاله دون ماتناظر للي فيها اسحبت السماعه بسرعه من يد ابوها:الوووو
    ابتسام وهي تشهق:ييمه وسن
    دمعت عيون وسن بس مستحيل تخليهم يشوفون ضعفها وبهمس:ييمه
    الجوري وهي واقفه وتنقز:ووسن عطيني ووسن ابي اكلمها ووسسسن
    وسن وهي تناظر الجوري:ييمه كلمي الجوري
    الجوري وهي تسحب السماعه بلهفه:يييمه
    ابتسام:الجوري كيفك يمهتاكلين زينناقصك شي
    الجوري اللي بدت تبكي:ييمه تعالي يمه ابيك ييمه اشتقتلك ييمه ليش تركتيني
    ابتسام وهي تشهق من البكي:لا يمه ااه ماتركت ييمه لاتقولين كذا ااه اا
    وسن وهي تسحب السماعه من الجوري وبنبره حاده:ليش تقولين كذاالوو ييمه(اضحكت بكذبه)ييمه ماعليك من الجوري حنا بخير انتي انتبهي لنفسك يمه ماعليك تاكل زين وانا انتبه لها
    ابتسام:ااه اا سامحيني وانا امك ماقدرت احميك منهمقرب لك اللمسك
    وسن بهدوء:لا يمه(ناظرت ابوها اللي اشرت له جدتها ولف لها وهو يحرك يده بمعنى بسرعه)يمه انتبهي لنفسك خلاااص وسلمي ع جدي وجدتي وبوسي لي فووز خلاص ييمه يلا مع السلامه(سكرت السماعه وهي تاقف)
    ابوها ببتسامه:هاه انبسطتي
    لفت له وبنظره باااارررده ومليانه استهزاء:انبسط معك(امسكت يد الجوري)يلا امشي حبيبتي
    الجوري وهي تشهق من البكي:يبه ابي اروح لامي
    ابوها بقهر:ليش يابنتي ماتبين تقعدين عندي
    ام ابوسن(الجده منيفه):وشتبين باامك ترا امك مااتحبك لو تحبك مااتركت هنا
    وسن بصررخه هزت كل البييت:اننننننطممممي امي اشرررررف مننننننننككك ومااتررركناااااا ززززي بعضضض الناااااااااس(وناظرت ابوها)
    وقف عمها ابواحمد بصررخه:انتتي اللي تنطميين وشلووون تقوووولين لامي انطممممي(ولف لابوسن)عققل ببنتتتك
    ابووسن وهو ياقف وهو يبلع ريقه:وووسن بسس ولا كللمه
    ابتسمت باستهزاء وكتفت يدينها:وش بتسوين يعنيبتضربني؟جررب
    عمها ابواحمد بقهر:اضررببها اضرربها
    رفع يده ابووسن بس قبل ماتااصل خد وسن صار شخص بينهم وهو يمسك يد ابووسن
    ابوسن بقهر:ترركي بعد عن ووجهي
    تركي:خلاص يااعمي امسحها بوجهي
    وسن باستهزاء:هو بقى شي من وجهك عشان يمسح فيهكل وجهك راح من كثر ماتقولها
    لف لها تركي بصدمه معقووله تكون هذي وسن الرقيقه معقوله تكون هذي وسن الضعيفه الحساسه صح هو غلط معهااا بس ماكان يبي يصير كذا
    ابواحمد:لااا ببعد تقوللين لاولدي كذااا
    وسن بصراخ بعد ماعطت تركي نظره خااصه احرقت مشااعر داخله:عااااد والله والووولد شووف تراني عطييتك وجه بزيااااااده(امسكت يد الجوري)امشيي ااف(مرت من عندهم وكل مصدوم وكانها شخص جديد بس الجسم والوجه ماتغير)

    اتعلم لقد تعلمت منك ان ليس هناك شي يجب ان اخجل منه وتعلمت ايضا ان الظلم يجب ان يعم ويسود بغض النظر عن من سيتضرر وتعلمت اخيرا انك انت يجب ان تكون اول من يتضرر بنار ظلمي ورغبه حقدي وعذاب نفسي






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    الــمــلآهـــي
    انزلت قمر من السياره وهي تناظر بصدمه:فهد
    ابتسم وهز راسه ركض لها ومسك يدها بقوه وسحبها
    قمر:اا اا لحظه لحظه ففهد هههه

    ادخلوا وقص فهد التذاكر:يلا هاه أي لعبه تبين تلعبين
    ابتسمت قمر بقوه وهي تتامل الالعااب والحدايق اللي داخله فيها والشباب اللي يمشوون((لان اليوم يوم شباب))""ياالله من زمااان مادخلت الملاهي""لفت وابتسمت بقووه:قطار المووت
    فهد:اووه هههه قوويه يعني
    قمر وهي تضرب صدرها:ههههه احمم احم ههههه
    ناظرها فهد وابتسم بقوه وركض وهو يصررخ:ورااااي يااااااااادددب
    قمر اللي انصدمت ولما استووعبت صارت تركض وراءه:اللللللللدددددددب اننننننننننتتتت

    ••
    مرتبة الشــرف
    ••


    تضيق بي الدنيا بكبرها من معابيس الوجيه
    وهذاك لا منه تبسم شفت للدنيا طرف


    مني واليي احببته و هو حبني منه واليه
    من غير لا انا اعترف و من غير لا هو يعترف


    ليه اتحاكا و كلبوي يعرف غاية كلبيه
    اليا فرح افرح و دمعه لا ذرف دمعي ذرف


    اغليه يعني اعشقه اعشقه يعني اموت فيه
    يعني انا ميت معا عشقه و مرتبة الشرف

    ميت و يعشق والسبب مافيه داعي ان احكيه
    الغيد فالدنيا هواه و هو لحاله محترف


    الشامخ اللي لا اقبل و حضن يديني في يديه
    تراعدت فرايصه بالغنج و اتساقط ترف


    امشي معه من غير لا اين و لا كيف و ليه
    من حيث ما يجرفني اغمض عيوني و انجرف


    ان قال لا اقول لا وان قال ايه اقول ايه
    ما عرف مسمع ما ارى ما ارى مسمع معرف


    اللي اعرفه اني ابيه ايتجملبي و ابيه
    وكان العدل في صدته سجلني اكبر منحرف


    يغفرلي الله و الله يديمه و يرحم و الديه
    علمني ان البعد نكسة حال والصده قرف



    بــــيــــت حــلآآآآآآ
    قاعده بغرفتها وهي لامه رجولها لبعض فوق السرير وهي مقطعه نفسها بكي وتسحب من علبه المنديل جنبها وهي تشااهق
    ادخلت شهد وهي تناظر بنت خالتها واختها اللي مااولدتها امها قربت لها وضمتها:حلووو حبيبتي خلاااص ياروحي انتي مقطعه نفسك هنا بكي وهو مايدري عننك تلقينه الحين يضحك ويسولف مع اصدقااءه وانتي قاعده هنا تبكين عشاانه
    حلا وهي تشاهق ومدخله جسمها بحضن شهد:ااه اا شهد اا انا ماتوقعت اني حبييته بس من قال ااه ا انه انه بيتركني حسيت بالالم بكل جسسمي حسيت ااا(بعدت عن شهد وهي تحرك يدينها وكانها تشرح شي)حسيت ان احد دخل يده وسحب قلبي واسحببه بقووه ااه اا مو بيدي شهد صديقيني مو بييدي
    دمعت عيون شهد واسحبتها وضمتها مااعرفت كيف توااسيها ولاول مره مااتقدر تمسح دموع حلا


    الــمــلآهــــي
    قمر وهي تصااارخ:ااااااااااا ااااااااااااااااا هههههه
    فهد وهو راافع يدينه بالسماء:هههههههه اووووه
    قمر بصراخ وبخووف:فففهدد نززززل يدييينك ااااه فففففففهههد
    فهد:ههههه ههههه يااخواافه طيب طيب(ونزل يدينه بس بسرعه مسك يدينها ورفعها وهو يضحك يبي يخوفها)
    قمر دون شعور دخلت راسها بصدره وهي تصاارخ:اااااااه ااا فففففففهد
    تنح فهد وهو يحس جسمها ملاصق لجسمه مااستوعب ولا ترك يدينها لين وقف القطار استوعب وهو يشوف الشباب يناظرون لهم باستغراب نزل يدينها بسرعه وهو ينزل:يلا اممش
    ارفعت راسها وظبطت شعرها المبعثر ووجهها احممر من الاحرااج اطلعت بسررعه ومشت جنبه
    فهد وهو يكح:كح ااححم تبين تشربين قهوه
    قمر بسرعه وهي منزله راسها:ايييه ايه


    آســتــررآآآحــه الــشــبــآآآآآآب
    كان قاعد باخر الدكه ورافع رجل ومنزل رجل ويلعب بالجوال ومعصد حواجبه بتوتر""اه اكلمها ولا لاااه""صار يناظر الاسم المكتوب بين الاسماء:حلاوه البراءه""ااه ياحلا مدري ليش احس اني مكتووم دونك ماتوقعت ان صوتك اثر فيني لهدرجه""

    سامر وينزل ورقه البلوت وعيونه عليها:الا اقول مشاري وين فهد وفارس
    مشاري وهو ينزل ورقه:ههه الملاعين مختفين ادق عليهم مايردون بس خلني اشوفهم اوريهم شغلهم
    مروان باستهزاء وهو يرمي ورقه:اكيد الحبايب غرقانين مع بعضهم
    وقف مشاري بسرعه وبتهديد:مروووااان حااسب ع كلاامك لاوالله لاكون متووطيك هنااا
    سامر وهو ياقف ويمسك مشاري:مشاااري هد بس ياارجال يعني ماتعرف مروان يمززح
    مروان وهو ياقف:لاااا مااامزح وبوريكم ان فهد وفارس حباااااييب(قالها وهو يرص عليها بقوه بعلامه منرفزه لمشاري)
    تقدم مشاري وهو يحاول يضربه بس سامر مسك مشاري بقوووه ويصاارخ:سلمااااااان تعااااال ساااعدنيي هناااااااا(انقهر لما مااشاف أي رده فعل من سلمان اللي سرحاااان ويلعب بجواله)خلااص خلااص مشاااري امسحها بوجهي هذي المره
    هدا مشاري وهو يرفع يده بتهديد:بس عشاان سامر والله انت ماالك أي قدر وان سمعتك تعيد اللي قللته لااكوون ذااابحك ياامروااان فاااااهم
    ابتسم مروان بستهزاااء وبحركه برود دخل يدينه بجيوب بنطلونه وناظر مشاري من فوق لتحت
    دف مشاري يدين ساامر وطلع بعصبيييه


    الــمــلآآآهــــي
    قمر وهي تنزل الشوكه ع صحن الحلى وتبتسم بقوه:فهد مشكوور
    رفع راسه فهد لها:ايش
    قمر وهي تتنهد براحه:مشكوور ع هـ ـ ـ
    قاطعها فهد وهو يقوم ومسك معصمها:خلصتي اكل
    قمر باستغراب:ايه بس اا
    فهد بسرعه:امشش بنلعبب لييييييين نششببع اليووووم
    ابتسمت قمر وهي تركض وراءه بقووه لانه يسحبها وهو يركض ولف ناظرها واضحكووا


    بـــيـــت آآبــوونــآآآآصــــرر
    مــكـــتـــبـــه
    كان قاعد وراء مكتب فخم وبالتحف المنتشره بالغرفه وبالكرسي الاسود الضخم والفخم كانت عيونه ع السلسال اللي بيده كان يفتحه ويسكره""ااه ياعبير ااه ماقدرت اطلع حبك من قلبي مافيه مرراه بعدك ملت قلبي حبيتك وعشقتك بس زي ماقالت قمر غلطة العاشق باااللف اااه ياقمر ياريحه اغلى انسانه ع روحي وقلبي ليش ياعبير سويتي كذاليش رحتي وتركتينيبس صديقني مستحيل اتخلى عن بنتك مستحييل بدورها وبااللقاااها ومستحيل اتخلى عنها مهما صااار""
    طق الباب وافتحه وصار يناظر ابوه السرحاان اللي لسى ماستوعب انه دخل:يبه
    رفع راسه ونزل يده بالسلسال اللملتف حول يده:نعم
    ناصر:وين امي
    تنهد خالد وناظر اولده:امك راحت لبيت جدك
    ناصر باستغراب:ليش
    ابوناصر:رح اسالها
    ناصر بقهر:ييبه انت تتدري ليش فقوولي
    ابوناصر:ازعلت عشان اللي صار ذاك اليوم ولاني اا (تنهد)لاني غلطت باسمها
    ناصر بقهر:قلت عبير
    رفع عيونه وناظر اولده:ايه
    ضرب ناصر بقوه حافه المكتب:من وين اطلعت لنا هذي
    ابوناصر بحده:ناااصر احترم اللفاظك
    ناصر ببتسامه استسخااف:ليش عشانها بنت الغااليهيبببه انت مااحبيت امي صحوشلوون قلي وشلوون عشت معها كل هالسنين وماحبيتهاا
    وقف خالد بعصبيه وهو يضرب المكتب:اييييييه اييه لااان قلببي مو ملللك لي بس اناا بحيااااتي ماقصررت مع امك باي شي ولاا حتىى معك(بالالم)بعكس المررااه اللي حبيتها وعياالي قصررت معهم كثير كثيررر
    ناصر بصدمه:يعني امي عاايشه معك وهي تعرف انك ماتحبها
    قعد خالد بقهر وسكت
    ناصر بقهر:لو غير امي يااايبه كاان مااسكتت ابدا
    رفع عيونه بهدوء لولده:انت ياناصر ماجربت الحب صدقني لو جربته مابتقول كذا ولا تلوومني
    ناصر:صح بس انا ماجربته وبلووومك يايبه(وقف قبل مايطلع لف لابوه)مااانت مرااضي امـ ـ(قبل مايكمل كلامه شااف ابوه فاتح السلسال ويناظر بالصوره وكانه رجع ثاني مره للافكااره انقهر وصفق الباب بعصبيه وطلع جواله ودق ع معاذ:معااذ تعال بيتنا ابييك)


    ادخلت اميره البيت واتجهت لغرفتها وهي تحس بتعب رمت نفسها ع السرير وهي تغمض عيونها وابلعت ريقها وهي تتذكر لما مرت من عند مكتب ابوها واللي من جنبه قزاز وشافته وهو يلعب بيده بذاك السلسال""ليش يبهااه وش تبي هذي البنت(فجاه اجلست وافتحت عيونها وبدت تتذكر""ااا هذي هذي البنت نفسها الا كانت تسوي نفسها ولد الا انا متااكده واللي معها بعد هو نفسسه اللي قال انه زوجها الا انا متااكده وشلووون رااحت عن بالياااه طيب هي عاشت حيااه صعبه بس هي خربت حياتنا امي ببيت جدي وابوي ومايطلع من مكتبه وناصر مدري وينه ااه حتى ناادر(اوقفت بسرعه)خلني اشوف وين نااادر
    اتجهت لجناح نادر بس استغربت لما لقته فااضي عصدت حواجبها""هذا وين راح""انزلت بالمصعد:سوزي وين نادر
    سوزي:بجناحه
    اميره:لا مو موجود
    سوزي بصدمه وخوف:لا انا متااكده انوه موجود(واطلعت للجناح ووراءها اميره وافتحته بس مالقوا شي)
    اميره بخوف:روحي مع ريتا وساندي دوروه بسسرعه
    هزت راسها وراحت تركض








    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    بــيــت آآآبــونــآآآصــرر
    اميره وهي تحس رجولها ماهي قادره ترفعها صارت تصيح وافتحت باب المكتب ع ابوها:يبه
    وقف وهو يناظر لها بصدمه:اميرهووشفيك
    اميره:يبه ناادر ماهو فيييه مالقيته
    ابوناصر بصدمه:ايشوشلوون مالقيتيهدورتوه بكل القصر؟
    هزت راسها اميره:ايه
    طلع من وراء مكتبه وطلع يركض بالبيت

    ادخلوا سديم وخواتها البيت وهم يساالفووون فجاه اطلعت اميره وهي تبكي
    ساره بصدمه:اميره؟وشفييك(اركضوا كل البنات لها)
    اميره:ناااادر
    البنات:وشفييييه؟
    اميره:مدري وينه دورنااه بس مالقيناااه
    سديم:ايشيعني وين بيروح انتي بس هدي
    ساره وهي تلف يده حول كتفها:ايه هدي الحين كلنا بندوره يلا بنااات

    الــمــجــلــــس
    وقف ناصر وبعصبيه وهو يكلم الخدامه:كييف مالقتووه
    معاذ وهو يمسك ذراع ناصر:هد يااناصر هي وش ذنبهاا قووم ندوره بالحارره
    ناصر وهو يهز راسه:صح يلاااا

    صار الكل يركض ويدور نادر سواء داخل القصر او خاارجه


    الــبــقــآآآآلـــه
    قمر وهي تبعد عن نادر وابتسمت له وحطت يدينها ع كتوفه وبحناااان:اسمع اذا بغيت أي شي اذا احتجت احد تسولف معه ترااني موجوده وانت خلاص عرفت مكاني تعاال لي خلاص
    نادر:ههه اجل ع كذا كل دقيقه بكون عندك
    ناظرته بالالم وابتسمت:عااادي لو تبي كل ثااانيه
    ابتسم لها بقوه:انتي طيبه قمر ياليت تسكنين معي بالبيت
    ابتسمت له بقوه واسكتت شوي بعدين قالت وهي تبعد يدينها عن كتوفه:شكلك تاخرت الحين الساعه 12وزيااده
    هز راسه نادر:طيب مع السلامه
    قمر وهي تحرك يدها له:مع السلااامه(صارت تتامله وهي تشوف احد الرجال نزل وفتح له الباب ورجع ركب قدام ومشت السياره)
    قرب فهد لين صار وراءها وهو مبتسم:يااحنوووون انت
    لفت له قمر:ههههههههه
    ابتسم فهد بقووه""يالبى الضحكه""اكتفى بالسكوت
    قمر وهي تبتسم بقوه:احسه فاقد شي صح؟
    فهد وهو يهز راسه:صح يلا عاد انتي رووحي ناامي اشووفك بكرا
    هزت راسها:تصبح ع خير
    فهد وهو يمشي:وانتي من اهله
    اوقفت تراقبه وهو يمشي ومدخل يدينه بجيوب بنطلونه لين اختفى بين ظلااام الحاره

    _ _ وكل مآشفتك _ _
    _ _ رددت مع نوآل_ _


    _ _ جآبك الله لي هديه من السمآء_ _


    تنهدت وادخلت البقاله تراكت ع بابها وغمضت عيونها وابتسمت وحطت يد ع قلبها""اااه خلااص تااكدت اني احبببك الله يخليك لي ولا يحرمني منك(افتحت عيونها وارفعتها للسماء تكفى ياربي لاتحرمني منه هو الوحيد اللي يحس فيني""ابتسمت بقوه وادخلت غرفتها وانسدحت ع فراشها""وش قصده نادرااه شكله وحيد احسه فااقد شي(طرى ببالها ابوها) ااه مو مزعجه نفسي فيه ومخرربه فرحتي ااه ياافهد ماتعرف قد ايش انبسطت اليوووم احبببك""اطلقت ضحكه خجووله وضمت الوساده بيدينها الثنتين وغطت بنوووم عميييق ولا اول مره بعد مرور سنتين تنااااام والدمعه صاار مكانها ابتسااااامه


    بــيـــت آآبــونــآآآصـــرر
    كانت ريوف تركض عند المسبح:نااااااااددرررر ناااااااااادررر نااااااااادددددددرررر(اسكتت وهي معصده حواجبها بخوووف وصدرها يرتفع وينزل من التعب والركض)

    دخل البيت بسيارته بعد مادوره بالحاره ومالقاه اما ناصر راح يبلغ الشرطه وهو رجع للبيت نزل بسرعه وصاار يمشي وهو يدوور

    كانت ريوف معطيه المسبح جنبها وهي واقفه وتاافف بتفكير
    اما هو معطي المسبح بعد جنبه صار يمشي ع وراء""هذا وين رااح""فجااااه حس انه صددم شي ولف بسررعه

    ريوف وهي تحس بشي صدمها لفت وكلها امل انه نادر
    ريوف ومعاذ بصوت واحد:ناااادر
    بس تعلقت عيونهم ببعض بصدمه
    ريوف بدت دموعها تنزل ع خدودها ع طووووول وشفايفها ترررجف اول مره تصدم شاااااب او بالاصح اول مره تصير قريبه من شااب زي كذا
    اما هو فااااتح فمه ع الاخر وبصوت قصير:الملااااك
    ناظرت ريوف بصدمه وهي تحاول تتحرك بس رجولها مو رااضيه تمشي اشهقققت بقوووه بخووف
    اما معاذ ابتسم وهو يناطر ملامحها فجاه استوعب انها تبكي خوف منه:ااا ااسمعي اناا اسسف ماكاانت اقصد بس اا انا بس كنت ادوور نادر اا اسف اسف(لف وجهه ومشى دون مايلف لها)


    بــيـــت آآآبــوووســـن
    وسن وهي قاعده بنفس مكانها ع الجدار اللي جنب الشباك ناظرت ساعتها شافتها تاشر لـ1:00 حطت يدها ع بطنها""اااف بموت من الجووووع""ناظرت الجوري شافتها غاااطه بنووم عمييق انزلت من الجدار وهي تنقز ع الكومدينه بعدين ع السراميك""خلني انزل اكيد كلهم ناايمين نووومه اهل الكهف ان شاء الله ااف""افتحت باب غرفتهم ع خفيف عشان ماتصحى الجوري اضغطت المصعد وادخلته صارت تناظر نفسها بمرايه المصعد كانت لابسه بجاامه بنطلونها لونه وردي وعليه قلوب بالابيض وبدي ابيض سلك وعليه من وراء قلب وردي وشعرها بصبغته البنيه متنااثر بدون ترتيب ع كتوفها وقصتها المتتدرجه ع وجهها النااعم تنهدت ولفت للباب المصعد اللي انفتح واتجهت للمطبخ ادخلته افتحت الثلاجه اسحبت علبه عصير سيزر برتقال وجزر واخذت المرتديلا وعلبه المايونيز وجبنه الشرايح وخبز التوست وصارت تسوي لها كلووب وهي تغني بصووت خطير ومااليه الحززن:

    كبرتني يا هم دخيلك قول للدنيا أنا عمري الحقيقي كم ؟
    كبرتني يا هم تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم
    ما عاد لي فيها أمل هالدنيا هذي يوم
    عمري ذبل حلمي انقتل فرحي غدا معدوم

    ابعرف وش سبب حزني ابعرف وش سبب لهموم
    كثير احزان في الدنيا سببها دعوة المظلوم
    أمانه يللي سامعني اذا اني ظلمتك يوم
    تعال و قل مسامحني ترى والله جفاني النوم
    وحالي صار حالي غم كأني ما دعتلي أم
    وكل ليلة تمر أقول كبرتني يا هم !

    أنا ما عشت ابد سني ولا حسيت غير الآه
    احس عمري رحل مني واحلامي ارحلت وياه
    زماني يروح ويذبحني واعاني من التعب و القاه
    واقول الله يعوضني لي الجنــــه بإذن الله !

    ***

    ابتسمت وهي تحط الكلوب بصحن ودخلته المكرويوف واسحبت صينيه وحطت علبه السيزر فيها ولفت تبي تتراكي ع الطاوله الرخام عشان تنتظر الكلوب يخلص تسخين بس لما لفت الابتساامه اللي ع شفايفها بدت تتلااااااشى ويدينها تررجف وعيونها ترمش بخوف وهي تشوف الشخص اللي دمرها ودمر انثوتها ودمر كل رمز سعاااده بحيااااتها الشخص اللي من يذكر اسمه تحس بقشعريره بكل جسمها ماقدرت تتحرك او تتكلم بس قطع حبل افكاارها الصوت اللي صدر عن المكرويف يعلن انتهى المده
    تركي بهدوء وهو متراكي ع الباب:خلص الكلوب اللي من ربع ساعه تسوينه
    توسعت عيونها بصدمه""يعني كان موجود من دخلت المطبخ""ماقدرت تتكلم
    ضحك باستهزاء:اكل القط اللسانك ولا ايشوين اللي ترد وتهااوش اليوم(تعدل بوفقته وبصوت يرعب)ولا خاايفه
    ابلعت ريقها واستجمعت قوتها مستحيل تخليه يخطف روحها ثاني مره وبحركه جريئه لابعد حد اسحبت السكين اللي جنبها وبصوت حاد:وربي اللي خلقني ياتركي اذا مابعدت عني لاكوون ذاابحتك ولا يجي ع بالك اني بتردد ثااينه وحده(اصررخت بقوه)خطفففت مني اغللى شي املللكهااااا خطففت طفووله اختتيي وزواااج اممممي وابوووي وعاايلتي كلها(وبدا صوتها يهدى)صدقني ماراح اتردد بقتللك
    ناظرها ببررود خاارجي فقط وقرب لها
    وبكل خطوه يقرب لها ترجف يد وسن اكثر ودقات قلبها تززيد ودموعها تنزل بغزااررره
    وقف لين ماصارت بينهم الا مساافه بسيطه فتح ازارير ثوبه بقووه وبان صدره:يللاا اقتليني ااااقتلييني ياااوووسن ورريحي عمرررك اقتليني
    اشهقت بقوه وهي تناظر له طاحت ع الارض ع ركبها وهي شاده ع يدها بالسكين وبهمس:ااه ااا تكفى تكفى بعد عني ابووس رجوولك ااه ااه تعبت تعبت(ارفعت راسها له وبصوت كله تعب وخوف)تكفى ياتركي بعد عني ااه ااا خلاص خلاص اخذت كل اللي تبي(صارت تضرب صدرها بقوه)اخذذت رووحي اخذت وسسن القدييييمه اخذتني خليتني وووحييده خليتني جسسد دون رروح اااه ااه ااه
    ناظرها بصصدددمه وذهول ماتوقع انه سبب لها كل هالالم يدري انه دمر شي فيها بس ماتوقع لهدرجه نزل لمستواها وبمهس:وسن
    اشهقت اقوى وهي تضغط ع السكين بكل قوتها
    ناظر تركي السكين مسك يدها ورفعها اللي فيها السكين وحطه ع صدره:دخلليه دخلليه يااووسن دخلليه وارتااحي وريحييني دخلللللللللليييييييييييييييييييه
    اشهقت باقوى وبلحظه كانت بتتدخله بس فكت يدها وطاح السكين وبقت يده متمسكه بيدها بقوه:ااااه اااااه اااااااااااه اااه ااه
    ناظرها وترك يدها بقوه هز راسه بنفي:ماكنت ابي يصير كذا ماااكنت ابي بس اا بس مدري مددري ادري حتى لو قلت اسف مليون مره ماراح يفيد عارف لو اعتذرت وصرخت وبكيت بعد ماراح يفيد بس انا اسف وسن اسسف
    ارفعت عيونها وناظرته وبدون شعور صارت تضربه بقوه من صدره ووجهه وهي تبكي بقووه
    اما تركي كان مغمض عيونه وتارك لها الحريه بتفرغ كل غضبها
    بعد فتره طاحت يدينها بحضنها ونزلت راسها وهي تشااااهق بقوووه:ااااااااااااه ااااا اااا ااه ااااه اااا
    مسكها من كتوفها ووقفها معه وصار يناظر وجهها وشكلها بلع ريقه بالالم مااتوقع انه سبب لها كل هذا الاللم وبهمس:وسن ووسن
    بس وسن مااردت عليه ولا اتوقع اصلا انا اسمعته
    تنهد تركي توقع انه اذا تركها بتنهار بالارض ففضل يمسكها لين تهدى شووي
    ارفعت بصرها له وبنظره حقد والالم وكره دفته بعيد عنها وراحت تركض
    لف وصار يناظر لها لين اختفت تنهد بالالم فجاه حس بشي يمشي ع خده حط يده عليه وانصدم وهو يشوف دم طلع من المطبخ واتجهه للمغااسل وشاف خده كيف مقطووع تاكد ان هذي اظاافر وسن""اااااه""سحب منديل وامسحه بس ماراح مشى لغرفته وهو مازال حاط المنديل علييه

    يا غربة الأيام في ذيك السنين
    = ويا متاهات الألم في ضلوع القلب


    بـــيــت خـآآآلــد الــررآآســـي
    دخل نادر بهدوء وهو يططقق بالـ أي بااد
    اركضت له اميره وهي تمسكه من كتوفه:ناااادر وين كنتخفنا عليك
    نادر ببرود وهدوء:عادي كنت اتمشى مع اصحابي
    تقدم ناصر بعصبيه وامسكه من ثوبه:انتتت وشلوون تروح دون ماتقول لاحد هاااااااه
    ساره:نااصر اترررركه
    نادر وبنظره هااادييه وملامح باارده وهو يبعد يد ناصر عن كتفه:انا كل يوم اطلع وماارجع الا هذا الوقت
    انصدموا اميره وناصر حسوا بتانيب الضمير انهم مالهم علاقه مع اخوهم الصغير بس اليوم افقدوه
    ريوف بحركه انقاذ للموقف حطت يدينها ع كتوف نادر بنعومه:حبيبي ماتاخرت ع النوميلا امشي مع لغرفتك
    هز راسه نادر ومشى مع ريوف بهدوء تارك الكل وراءه ومر من عند ابوه اللي من شافه سكت ولا قال أي شي






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 18 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية ابي انام بحضنك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 100
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:32 PM
  3. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  4. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •