الملاحظات
صفحة 3 من 18 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 179

الموضوع: رواية أكابر و أقول فراقه عادي و أنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه كامله

  1. #21  
    بــعـــد يــوومــيــن
    اوول يـووم دررآآسـه بـعـد اجـآآززه الفـصـلـين
    الــجـآآآمــعـــه
    ادخلت ريناد ووراءها ريوف اتجهت ريناد ع طول للمرايا بعكس ريوف اللي كملت مشيها للمحاضره بس وقفها كلام البنت وهي تسمعها تقول:معقووله هذي اخت ريناااد(وبقرف وااضح بصوتها)يييع هذي كانها شغاله ولا وحده تشتغل بالكافتيرياا مستحيلل تكون بنت الراااسي
    البنت الثانيه:ههههه ايه انا اقول اكيد انها مو بنتهم
    وصارن يضحكن وكملن مشي
    نزلت راسها ريوف وضمت شفايفها بقوه بس حركت نظاراتها بيدها وارفعت راسها""كلامهم ماراح ياثر فيني هذي اصلا خراابيط""وكملت مشيها وهي تحس انها مجرووحه

    بــيــت آآبــووفــهــدد
    ام فهد وهي تمشط شعر ريماز:اااهجديي يابنت خليني امشط شعرك ززين
    ريماز وهي تصييح:يييمه عوورتيني
    منى وهي قاعده وتضحك:هههه يااحرام انتوا كل صبح كذا
    مها:هههه اييه
    ((حنان وبناتها انقلوا خلاص لشرقيه واليوم حنان بتروح تسجل خوله بنفس مدرسه نواره وتنقل اوراق منى لجامعه مها))
    خوله وهي تقعد:الحين مها مو ريماز عمرها 5
    مها:الا
    خوله:وين تروحماتتدرس؟
    مها:تروح للروضه
    خوله:اهااا
    ريماز وهي مبووزه اوقفت واسحبت شنطتها وطلعت للباص
    انزلت نواره((نوراه دوووم تناام ببيت عمهاا وعندها ملابس واغرااض هناا))بصوت كله نوم:اااف وش هالازعاج ع الصبح
    الجده:النااس يقولون صبااح الخيررر السلام علييكم مو وش هالازعااج
    طاحت نواره ع الكنبه وهي تفرك عيونها بطفش:اااف انا ماعرف ارجع انام الحين وش ارجع انام؟(وبصراااخ)ميييييييييته نووووووووم
    اضربتها الجده ع راسها:ووجععه ان شاء اللهخير ليش الاصراااخ
    البنات وام فهد وحنان:ههههههههه هههههه
    نواره وهي مبوزه:ايه ايه اضحكوا وين اخوي حبيبي
    فهد من الدرج:احممم احمم
    تغطوا البنات ماعدا خوله ومها
    فهد:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    خوله:فهد يعني لازم تتداووم
    فهد ببتسامه:ترا انا مو زيكم اليوم اول يوم لا ياحبيبتي انا كنت مااخذ اجاازه بس يلااا انا طاالع
    مها:لحظه فهد بروح معك عندي اشغال بسويها بالجامعه بضبط جدولي
    ام فهد:لحظه وانا امك افطرر
    فهد:لالا(وطرت فكره بباله)بمر البقاله اخذ لي فطيره وبيره(ولف لمها)يلا امشي مع السلامه
    اوقفت مها:مع السلامه
    الكل:مع السلامه


    الــبــقــآآآآآلــــه
    كانت قمر واقفه قدام باب البقاله وتناظر الباصات اللي تمر من عندها والسيارات اللي فيها الاطفال والبنات والاولاد""الكل راايح لهدفه الا انتي ياقمر اااه""
    قطع افكاره صوت بووري ارفعت راسها وابتسمت وهي تشوف فهد بس انتبهت لبنت معه اعرفت انها مها من نظاراتها اوقفت عند شباك مها:صباح الخير
    فهد ببتسامه:صباح النور
    مها""اااه هذا احلى صباااح بحيااتي""
    قمر وهي تتدخل يدينها بجيبها:رايح لداومك
    فهد:ايه ومها بوديها الجامعه
    قمر""الجامعهاااه(تخيلت لو انها بنت عااديه زي كل البنات كان الحين هي رايحه للجامعه)
    فهد:وين وصللت
    ابتسمت قمر بسرعه وهي تهز راسها:ولا مكاان
    فهد وهو ينزل ودخل البقاله وادخلت قمر وراءه اتجه للرف وسحب منه فطيره جبن وراح للثلاجه وسحب بيره
    امسكت قمر البيره وهي تناظر له وراسمه ابتسامه ع الجنب
    ناظر البيره اللي بيده وقمر ماسكتها بعدين ناظرها:وشفيك
    قمر وهي تسحب البيره:فيه احد يفطر ع بيره
    فهد:ايه عاادي
    قمر:لا مو عااادي
    فهد وهو يلف ويسحب بيره من الثلاجه بس قبل مايلف اسحبتها قمر:قمرر مو راايق خلصيني عطيني
    قمر وهي تمد له عصير تفاح:خووذ هذا اما بيره لااا ماراح اعطيك
    ابتسم فهد:طيب(واخذ العصير)بس تراني مو فاضي لك ولا وريتك شغلك بااااي
    ابتسمت قمر بقوه:باااي(ورجعت البيره مكانها)

    بــيــت آآبــووســدديــم
    ابوسديم وهو ياقف عن الطاوله:الحمدلله(ولف لسديم وابتسم)يلاا اليوم اول يوم لك داوم
    ابتسمت سديم:ايه
    ساره وهي تناظر لها بطرف عينها:يعني مبسووطه
    سديم:هههه تصدقين ماتوقعت اني بنبسط كذا بس خاايفه(وحطت يدينها ع بطنها>>سديم اذا خافت يوجعها بطنها<<)
    ام سديم ببتسامه:ماعليك من سااره ولا تخاافين انتي بنت رئيس الشرركه
    هزت راسها سديم واوقفت وباست راس امها:ادعي لي
    ام سديم بفرحه:الله يووفقك ياارب
    ساره باستهباال:ويرزقك بالزوج الصالح(وناظرت امها)يييممممه تراها بتروح لشغل ماهي داخله ع زوجها
    ام سديم وهي تتدور شي ترميها:انا وش اسوي بهذي البنت اللي ماتستحي
    اهربت ساره قبل ماتضربها امها
    ابوسديم:هههه اتركي البنت
    ام سديم:روحوا انتوا بس تاخرتوا
    ابوسديم:يلا مع السلامه
    سديم:مع السلامه
    ام سديم:مع السلاامه(وبصوت عالي شوي)سسدديم انتبهي لنفسك
    سديم بنفس نبره صوت امها:حاااااااضررر


    بـــيــت نـــووووور
    اوقفت نور وهي تبوس راس امها:يلا يمه تاخرت ع الداوم((طبعا نور ومنيره ذكرت قبل انهم تمريض والتمريض دراسته سنتين بس))
    ام نور:الله يوفقك
    اوقفت نور ودمعت عيونها وهي تتذكر لما امها تقول هذي الكلمه يقول ابوها امين""وينك يبهمافيه احد يقول امين بعد امي""
    وقف وهو فااهم اللي باخته:اميين
    لفت بسرعه وهي تشوف فواز وابتسمت بين عيونها وتذكرت كلام قمر""صاادقه ياقمر انا لسى بقاء لي ناااس""
    تقدم فواز ومسح دمعتها:يلا عشان اوصلك
    هزت راسها ولفوا لامهم:مع السلامه
    ام نور بضيق:مع السلامه

    شــررركــه الــررآآآآســـي
    ادخلت سديم وهي تمشي وراء ابوها ووراءهم مدير اعمال ابوها وصار يتكلمون هو ابوها وهي تمشي وراءها ادخلوا المصعد وقف المصعد بالدور4
    لف ابوسديم:سديم هذا مكتبك(واشر ع مكتب)
    سديم وهي تناظر له:وانت يبه وين مكتبك
    ابوسديم:بالدور اللي فوق
    سديم:اهاا(ونزلت وهي تناظر ابوها من برا المصعد واشرت بيدها له)مع السلامه
    ابتسم ابوسديم:مع السلامه واذا احتجتي أي شي عندك بهذا المكتب واحد اسمه حمد واذا ماتبين دقي علي
    هزت راسها سديم:حاضر
    سكر مدير الاعمال المصعد
    لفت سديم واتجهت لمكتبها اول مادخلت وهي مبتسمه نزلت شنطتها ع المكتب ونزلت طرحتها اللي كانت مسويه فيها لثمه اشهقت بفرحه وهي تشوف مكتبها يطل ع الشاارع بناافذه بطول الجداار وعرضه حطت يدينها ع القزاز:واووو حلو شكل الشارع كذا
    حست بطق ع الباب زينت ثلمتها بسرعه واقعدت وراء المكتب وهي تتعدل وبصوت عالي وهي مبتسمه:تففضضل
    دخل بطوله الفارع وجسمه المنسق بثوبه الابيض والشماغ رفع راسه وبيده اوراق:السلام عليكم
    افتحت افمها سديم ابلعت ريقها واستوعبت:وعليكم السلام
    اشر ع نفسه:انا حمد راح اكون نائب المدير العام
    سديم اللي لسى مفهيه:ومن المدير العام
    ناظرها بصدمه ورفع حاجب واحد واشر عليها:انتي
    سديم اللي بدت تستوعب:هااه؟ايه ايه اناا احمم
    ناظرها باستغراب واستحقار ونزل الاوراق ع المكتب:اذا احتجتي أي شي انا بمكتبي(ولف وجهه وطلع)
    سديم""وشفيه هذا يكلمني كذامغرور بس يحق له ااه""ناظرت الاوراق الكثيره:اااف ابوي مايرحمنيمالي يوم مدوامه لا والله ماكملت يوم سااعه بس اااف(وصارت تقلب بالارواق وهي تحس نفسها محتااسه وتحاول تسترجع كل شي درسته)

    مــكــتـــب حـــمـــد
    جلس وصار يناظر الاوراق وبيده القلم بس قطع افكاره اليد اللي اضربت بمكتبه رفع راسه:وشفيك
    بسام:يااخي مو قهر
    حمد ببروده الداايم:ليِش
    بسام:يييمه يابرود دمك
    سكت حمد ورجع يكتب
    بسام:الحين بس عشانها بنته يخليها المدير العامياخي انت اللي تستاهل هذا المنصب مو هي
    ابتسم ابتسامه ع جنب وعيونه لسى بالارواق ويكتب:ولا بعد ازيدك من الشعر بيت لما قلت انا نائب المدير العام قالت من المدير العام
    بساام بقهر:ماااشاااء الله شففت نااس يمسكوون شغل مايدرون عنه شي اصلا والله حاله وحنا لنااا 5 سنوات هنا ونكرف من 8 الصبح لـ3 العصر واخر شي هي تجي بالسااهل وتاخذها
    حمد بعدم اهتمام:اكيد عشانها بنته اقوول اسكت خلني اعرف اشتغل
    بسام وهو يرمي القلم:ايه ايه اشتتغل
    ابتسم حمد وكمل شغله
    ((حمد بطل جديد عمره 27 سنه انسااان بااااررد وهاادي لابعد حد عنده برود اعصااب مو طبيعي بس اذا عصبب بعد عن وجهه يعني ينطبق عليه المثل اتقي شر الحليم اذا غضب حاله الاجتمااعي متووسط اللي يميزه طووله وجسسمه اما ملامحه فهو مملووووح لابعد حد ويشبهونه دايم ع منصور الزايد))


    الــبـــقــآآآلــــه
    كانت قمر قاعده بنفس مكانها وراء الكاشير""اااف زهق حتى عمي(ابوفهد)ماجاء اليووم""ناظرت ساعتها شافتها 2:30""متى يطلعون فهد ومشاري من الدواماااااف""اوقفت بسرعه وهي تشوف عبدالعزيز اللي دخل البقاله واتجه للمكان الثلاجات صارت ترمش وهي تناظرله اضغطت ع يدها بقووه وهي ترااقبه""لاتهربين يااقمر انتي قووويه اايه قوويه ااه""اخذت نفس عممييق واقعدت
    حط الاغراض فوق الكاشير
    قمر وهي تحااسب كانت يدها ترجف بقوووه
    عبدالعزيز وهو يناظر يدها باستغراب:فيك شي اخوي
    اسكتت وماردت وبهمس:15 ريال
    هز راسه وعطاها الفلوس طلع
    اول ماطلع اوقفت واركضت وراءه شافته يركب سياره ناظرت السياره بصدمه كانت بورش اخر موديل صارت تردد ارقام السياره:999 ع ب ع""ولا بعد مميزهوش اللي يصير بحياتك ياعبدالعزيزسياره اخر موديل ولوحه مميزهوشي اللي قاعد تسويه ياااخوي""تنهدت وسجلت رقم اللوحه بجوالها وارجعت داخل ماصدقت اذان العصر سكرت البقاله واتجههت للمخزن ورمت نفسها ع الفراش قامت وافتحت الشنطه وطلعت القميص الوردي القصير واللبسته حطت يدها ع اسفل بطنها""ااي شكلها بتجي الله يلعنها""اوقفت وراحت للحمام






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    الــســ7:00 مسآآء ــآآآعـــــه
    شــرركــه آآبـووســدديــم
    سديم وهي حاطه راسها فوق يدها وراايحه بسااابع نوومه
    طق الباب بهدوء بس مالقى أي اجاابه عصد حواجبه باستغراب وطق ثاني مره بس نفس الشي""هذي ليش ماترداااف مايكفي اني قاعد لهالوقت""فتح الباب شوي شوي وهو منزل راسه:احممم احممم
    بس سديم رااايييحه بسااابع نوومه ولا هي رااده ع احد
    رفع راسه وقرب شوي شوي وناظرها وهي نايمه ورايمه طرحتها ع وجهها هز راسه"الحين هذي تصير مدير عام""ابتسم بنذااله وضرب الطاوله بقووه بيده
    نزت سديم اوقفت من زود الخوف:هااه ايش ااه
    حمد اللي ماقدر يمسك نفسه من الضحك ع شكلها:هههههههه ههههههه
    ناظرت سديم بطرف عينها ولفت وجهها تعدل لثمتها
    حمد وهو يحط يده عند افمه وهو لامها:احمم
    لفت سديم وبحقد:فيه شي
    حمد وهو يمد الاوراق لها:الرئيس يقول وقعيها(ابوسديم)
    سديم:ايه ايه(وهي تمسح عيونها)اااف كم الساعه
    حمد وهو يناظر ساعته:7 وعشر
    سديم:سوال انتوا متى ينتهي دوامكم
    حمد ببتسامه ع الجنب:3
    سديم وهي تهز راسها:اها 3
    حمد:ايه
    سديم:والحين 7(وبصوت عالي شوي وهي تقعد)اااف وليشش قااعدين لين الحين اجل
    حمد:هههه احمم انسه سديم كل الموظفين اطلعوا بس فيه انا وانتي والرئيس
    سديم:وليش قاعدين لين الحين
    حمد:فيه اوراق ومعاملات لازم نخلصها
    سديم:وليش ماتنتظر
    حمد وهو يهز كتوفه:مدري هذي اوامر الرئيس
    سديم:اااااااف(دق جوالها طلعته وهي ماده بوزها)الو ساره:هههه وشفيك
    سديم:زهقااانه وش هذا ماتوقعت الشغل كذا
    ساره:سدوومه
    سديم وهي تعرف ساره ماتقول سدومه الا اذا تبي تقهرها:ساره وش تبين تسوين
    ساره:ههه بنروح لباارتي حق صديقه رينااد
    سديم وهي تصررخ:لالالالا ماترووحوون وانا
    ساره:ههههه خلي الشغل ينفعك يلا بايووووو
    سديم وهي تناظر الجوال:لااا اوريك ياسوير(وصارت تتدق ع ساره وساره تعطيها مشغول اقعدت)ااف(لفت وانتبهت لحمد اللي يناظر لها باستغراب طااح وجهها""الله يلعنك ياساره فشلتيني الحين تلقينه يقول وش هالخبله""ابتسمت وتعدلت بالكرسي:احمم اا عطني الاوراق
    مدها لها حمد وهو مستغرب منها:تفضلي
    سديم وهي تمسك الارواق وتشتغل فيها
    طق الباب باادب
    سديم:تفضل
    دخل ابوسديم وهو يبتسم:وشلون حبيبتي مع الشغل
    سديم وهي تمد بوزها:مو حلو
    ابوسديم وهو يحط يدينه ع كتوفها:افااا ليش
    سديم:مراا طوويل
    ابوسديم:هههه لا اليوم استثناااي بس بكرا نطلع عادي
    سديم:اايه طيب
    ابوسديم وهو يناظر حمد ويبتسم:اجل تعرفتي ع حمدافضل موظف بالشركه
    ناظرت سديم حمد بعدين لفت لابوها:ايه
    ابوسديم وهو يطلع ملف ويحطه ع المكتب:بعد 3 اسابيع عندنا عرض لاعمال شركتنا والعرض هذا اذا نجحنا فيه بيفيدناااا كثيرررر(وناظر حمد)اقعد حمد
    هز راسه حمد وقعد
    ابوسديم وهو يمد الملف لسديم:ابيك انتي تنظمين للعرض من القااااعه الى طلعت الناس من العرض
    سديم بصدمه وهي تاشر ع نفسها:انا
    ابوسديم:مو لحالك بسااعدك حمد
    حمد بهدوء:هو الموتمر اللي بيجي فيه من كل دول العالم تقريبا
    ابوسديم:ايه هو(ووقف)ابيكم ترتبوون كل شي مع بعض وقبل العرض بيومين ابي كل شي جااهز خلاص
    حمد:ع امرك
    ابوسديم ببتسامه:هاه سديم مستعده
    سديم:هاه اا ايه ايه
    ابتسم ابوسديم:يلا اجل انا بضبط كم معامله عندي وبطلع بتروحين معيولا تروحين مع السواق
    سديم:لا بروح مع السواق
    هز راسه ابوسديم ولف لحمد:مشكور حمد تعبنااك معنا اليوم
    حمد بسرعه:لا عادي لاتعب ولا شي
    ابوسديم ببتسامه:تقدر تروح لبيتك
    هز راسه حمد:مع السلامه
    ابوسديم:مع السلامه


    بـــيـــت فـــهـــد
    كانوا يرتبون البيت ويسون القهوه والشاهي واللي يبخر وانوار البيت كلها شغااله
    ادخلت قمر وهي معصده حواجبها:وشفيه(شافت ريماز تركض)تعااالي تعالي
    لفت ريماز ومدت يدينها لقمر بمعنى شيليني
    ابتسمت قمر وشالتها:فيه احد بيجي ريماز
    هزت راسها ريماز:ايه
    قمر باستغراب:من
    ريماز وهي تعد باصابعها:صديق فهد ومشاري وبتجي خالتي وبناتها
    قمر:اهاا(نزلت ريماز وابتسمت لمشاري)
    مشاري باستغراب:ليش مالبست ثوب
    قمر:ليش
    مشاري باستغراب:فهد ماقال لك
    قمر:لا ايش؟
    مشاري:رامي بيجي تتذكره الدكتور اللي انقذكانا قلت لفهد قال انا بقول لفارس بس شكله نسى
    هزت راسها قمر بارتباك:اايه
    جاء فهد وانصدم وهو يشوف قمر مسكها من ذراعها بقوه وبهمس:انتي وش جابك
    قمر وهي تناظر له باستغراب اسحبت يدها:اتركني
    مشاري باستغراب:وشفيكم
    ابتسم فهد:ولا شي عن اذنك(وسحب قمر من ذرااعها بقووه وبعدوا عن مشاري اللي يناظر لهم وفوق راسه ميه علامه استفهام)
    قمر:اااف ففهد تراك تعوورني
    فهد وهو لسى متمسك بذراعها بقوه:انتي وش جابك
    ناظرته قمر باستغراب حزت كلمته بنفسها اسحبت ذراعها بقوه ولفت وجهها وبضيق:خلاص بروح
    رفع راسه بتافف وسحب يدها:تعااالي
    قمر وهي معطته ظهرها:اتركني بروح
    فهد ببتسامه وهو يلفها له:ماكنت اقصد كذا
    قمر وهي تكتف يدينها:اجل وش تقصد
    فهد:رامي بيجي وانا اا مابيه يشوفك
    قطع كلامهم ابوفهد:وشلونك فارس اليوم
    لفت قمر وهي تبتسم:بخير عمي انت وشلونك
    ابوفهد:بخير الله يسلمك الا اقول فارس
    قمر:تفضل
    ابوفهد:ليش ماتجيب اختك تتونس مع البنات
    بلمت قمر:هااه
    ابوفهد:ايه خلها تنبسط مع البنات
    ابلعت قمر ريقها:ههه لالا ماله داعي
    ابوفهد:عاد حلفت عليك تجيبها
    قمر"""اااف وش هذي الورطه""":ههه عمي مايصير تحلف
    فهد وهو يمسك معصمها:خلاص فاارس جب اختك وش بيصير يعني
    ناظرته وهي تعصد حواجبها هزت راسها ولفت لعمها:حاضر عمي
    هز راسه ابوفهد وطلع
    قمر وهي تسحب يدها:انت وشلون تقول كذابدال ماتاقف معيالحين من وين اجيب اخت
    فهد ببتسامه:ليش تجبين اخت وانتي فيه
    ناظرت قمر بعدم فهم:يعني وشلونماافهمت
    فهد:ااف ياغبيك افهمي انتي تجين ع انك اخت فارس
    قمر وهي تكتف يدينها:احلف بسوانا وشلون اصير بمكانين بوقت واحد
    فهد:بسيطه تعالي كانك قمر بس فارس مايجي فهمتي
    قمر:لا مافهمت
    فهد:اااف انتي روحي واللبسي(وهو يناظرلها)لبس بنات وتعالي وانا بقول لابوي انك دقيت علي وخالك يبغاك بسس
    ابتسمت قمر وهي تهز راسها:صح فكره بس اااف ماعندي ملابس بنات
    ناظرها فهد بصدمه:ببنت وماعندها ملابس بنات
    اضحكت قمر:ههه لا مو كذا اقصد يعني عندي بس مو عندي بالبقاله
    فهد:اممم تبين اوديك السوق
    قمر بسرعه:لالالا وش سوقه الحينمافيه وقت(اصرخت)لقييتها
    فهد:قصرري صوتك ايش هي
    قمر وهي تاشر بيدها:بااااي
    فهد:اا ا تعالي تعالي قوليلي وش بتسوين(وبهمس)قمر قمر
    سكرت الباب قمر ووقفت اول تاكسي وكلمت نور:مررحبا لاحلى واجمل اخت بالدنيا
    اضحكت نور بفرحه لانها من زمااان ماسمعت صوت الفرح والراحه بصوت قمر:بخير دامك بخير
    قمر:ههه تسلمين نوري ياقلبي ابي طلب صغنون
    نور:انتي مو تتطلبين انتي تامرين
    قمر:الله يخليك لي ابي فستان نااعم وجزمه وعبايه وشوي مكياج
    نور باستغراب:ايش تبين بكل هذولاء
    قمر:ساالفه طويله اقولها لك بعدين بس بمرك الحين ابيك تجهزينها لي اوك
    نور:اوك ياقلبي انتظرك
    قمر:يسلمو بااي
    نور:باي

    ((اوصلت قمر واوقفت عند الباب وخلت راعي التاكسي ينزل يجيب الاغراض اخذت الاغراض وارجعت البقاله ادخلت بسرعه للمخزن وافتحت الكيس ابتسمت وهي تشوف علبه شوكلاته وورده وكرت بس ماكان عندها وقت تقراه لانها تدري انه من نور اخذت الفستان واللبسته كان لونه ليموني طرزان يوصل لتحت الركبه نااعم وبسيط والبسته كعب لونه فضي ناظرت شعرها""ااااف وش اسوي فيهيااليل(ابتسمت وهي تتذكر شعرها لما كان طويل ماكانت تحتار ابدا)ااه لقيتها""امسكت الجل وبعثرته والبست طوق لونه ليموني وعليه ورده بالابيض وحطت كحل خفيف وشدو وردي وروج وردي ناااعم ناظرت شكلها بالمرايه وابتسمت اللبست عبايتها:ههههه هههه من زماان عنها(تنهدت واطلعت ودقت ع فهد):هلا فهد ايه انا قريبه قل لعمي بااي







    رد مع اقتباس  

  3. #23  

    بـــيـــت آآبــووفــهـــد
    فهد وهو يسكر الجوال:يبه
    ابوفهد:هلا
    فهد:كلمني فارس ويقول صار عنده شغل مع خاله بينزل اخته ويروح بعدين بيرجع
    هز راسه ابوفهد:الله يسهل له بس قوم قل لامك واختك ان البنت ع وصول
    هز راسه فهد وقام قالهم ورجع وفتح الباب لرامي ودخله

    اوصلت قمر بغت تفتح الباب اضربت راسها""وشفييني نسيت""دقت الجرس
    جاءت تركض ريماز وافتحت الباب قابلت بوجهها ام فهد ابتسمت لها
    ام فهد:حيا الله من جاءاانا
    قمر:الله يحيك
    مها وهي مبسووطه وبهمس لمنى:ياااي بشووف اخته ااه ياقلبي
    منى وهي تناظر لها بطرف عينها:اقول وشرايك بس تسكتين
    ابتسمت مها ولفت وجهها لقمر اللي ادخلت
    بدا السلام والسوال
    ام فهد:افصخي عبايتك يابنتي
    هزت راسها قمر وافصخت عبايتها وزين شكلها واقعدت
    الجده ببتسامه:ماشاء الله تبارك الله
    ابتسمت قمر بخجل واسكتت
    منى بحماس:اعرفك علينا انا اسمي منى وهذي مها وهذي نواره وهذي خوله وهذي امي وهذي مره عمي بس بحسبه عمتي وهذي جدتي
    ام فهد وهي تاشر ع بنت وبجنبها مراه:وهذي اختي ام نجوى وهذي نجوى بنتها
    هزت راسها قمر ببتسامه:تشرفت
    منى:وانتي ايش اسمك؟
    قمر اللي تفشلت انها نست:ههه اسفه اسمي قمر
    خوله ببراءه:وااوو اسسسمك مراا حلو وغريب
    اضحكت قمر:هههه تسلمين(وناظر مها""هذي اللي دايم تناظر لي والله حلوه هههه وشفيني صار تفكيري كاني رجال صدق"")صار جوالها يدق بعلامه رساله افتحتها وهي تقراها كانت من فهد""وش رايك تجين برا عشان اشوف شكلك وانتي بنت""
    ابتسمت وهي تدري انه يمزح ردت له""لا انا اخااف يغمى عليك من الخقه"""
    منى:قمور ههه عادي اقولك قمور صح
    قمر بسرعه:هههه اكيد عاادي
    منى:امشي نطلع برا(ولفت لنجوى)تعالي نجوى
    اوقفت نجوى وطلعت معهم
    اقعدوا بالحديقه الصغيره البسيطه ع فرشه كمان بسيطه وعليها قهوه وشاهي وخراابيط البناات
    مها:انتي باي صف قمر
    خوله:اكييد باول ثانوي
    اضحكت قمر(قمر متعوده يقولون لها كذا شكلها ابدااا مو على سنها لان ملامحها نااعمه مراا):هههه الله يجزاك خير
    نواره بصدمه:ليش انتي باي صف
    قمر:امم المفروض ثاني جامعه بس ماصارت لي ظروف اني اكمل دراستي بعد الثانوي
    اشهقوا كل البنات بصصدمه
    مها:لالا مو معقوله شكلك مراا صغيره يعني انتي اكبر مني
    خوله:ههه اصلا انتي تشبهين اخوك فارس
    قمر ببتسامه:هههه ايه
    نجوى بلقفااتها المعتاده:وليش ماكملتي دراستك
    قمر بارتباك:ااا ااا
    بس انقذها صوت تنحنح فهد:احمم احمم مهاا
    ابتسمت قمر ع خفيف""دامي تجي بالوقت المناسب""
    مها وهي تقوم:عن اذنكم(وراحت)
    منى:ايوه بعد
    قمر ببتسامه:وانتوا
    منى:انا كبرك وخوله بثاني ثانوي ومها باول جامعه ونواره بعد كبر خوله ونجوى(ولفت لنجوى وكانها تسالها)
    ناظرتها نجوى باستحقار:بثالث ثانوي
    ابتسمت قمر:الله يوفقك يارب
    الكل:اميين
    اقعدت مها وهي تبتسم لقمر
    خوله بهمس:تراها اخته مو هو
    اضحكت مها وبهمس:ادري
    قمر وهي تبي تعرف سر نظارات مها الغريبه لها:ايه فارس اخوي دااايم يتكلم عنكم ويمدحكم وحمسني اعرفكم
    مها بخجل:حتى فهد ومشاري وابوي داايم يمدحونه
    قمر باستغراب وهي حاسه بصوت الخجل بكلامها:ايه
    منى وهي تمد فنجال لقمر:تفضلي
    قمر ببتسامه:يزيد فضلك(اشربت شوي واوقفت ومشت)بروح للحمام
    صاروا يناظرون لها بصدمه بمعنى كيف تعرفين مكان الحمام
    اوقفت وهي تعض ع شفتها السفليه لفت لهم وهي تبتسم:وين الحمام
    منى وهي تاشر بيدها:اول باب ع يمينك جنب المطبخ
    هزت راسها قمر ومشت ادخلت الحمام وطلعت اوقفت قدام المرايه وهي تزين شكلها وقفت يدينها وصارت تناظر نفسها""من زماان ماشفت نفسي كذا(اضحكت باستهزاء)مو لايق علي ااه ياربي مافيني صفه مميزهمااني جميله ولا جسمي حلو ولا اسلوبي غريب ويجذب وماني كشخه ولا حتى وصلت لمستوى تعليمي عاالي ااه الشي الوحيد فيني هو حزني ااه""لفت بسرعه حست انها اصدمت شي وطاحت ع الارض:ااي
    ع دخلت البنات وهم يسولفون اوقفوا وهم يناظرون بصدمه
    نزل فهد بسرعه لمستواها ومسك يدها وهو يناظر لها:انتي بخير
    كانت منزله راسها وحاطه يدها ع راسها ارفعت راسها وناظرته:اايه
    بلم فهد وهو ينتقل بين ملامحها النااااعمه وشفايفها الوردييه رفع عيونه لشعرها اللي مزينه الطوق الاصفر النااعم وناظر يدها اللي بيدها اول مره ينتبه لها انها طويله وناعمه وبيضاء استوعب ان البنات يناظرون نزل راسه وبهمس:اسف(وطلع)
    جئت مها تركض وامسكت قمر:فيك شي
    قمر بهمس:لا
    مها وهي تمد يدها لها:قومي(وبخجل)ههه هذا طبع فهد اذا كان مستعجل مايشوف اعذريه
    هزت قمر راسها:لا عادي


    مــجــلــس الــررجــآآآل
    دخل فهد وقعد وهو مفهي""معقوله الي قبل شوي قمر(ابتسمت ع جنب)ياحليلها"" صحى ع اصوات الضحك العاليه
    رامي:اللي ماخذ عقلك يتهنى به
    ابتسم فهد وسكت
    ابوفهد:وش تبتسم لهاقول الله يخلف ع ولد جبته وين القهووهمو كنت قايم تجيبها
    فهد وهو يضرب راسه:اوووه ايه صح هههه اسف(وقام يجيبها)


    مــجــلــس الــحــرريــم
    كانوا يسالفون ويضحكون ماعدا هي اللي لامه يدينها لبعض""ليش فهد بلم فينيمعقوله اعجبته؟اااف وش هذا التفكير اصلا من بيعجب فيني صدق غبيه"""
    مها ببتسامه:قمور انتي كثيرر تسرحين
    ابتسمت قمر بخجل:ايه
    مها وهي تتدور موضوع تفتحه عشان تتكلم عن فارس بس مالقت وصاروا يسولفون سوالف عااديه


    بــــيــــت ابــوونـآآآصــرر
    انزلت اميره وانصدمت وهي تشوف ابوها اللي ماتشوفه الا بالسنه مرتين ابتسمت:اووه وش صاير بالدنيا خاالد الراسي بعظمته هنا
    ابتسم بقوه ومد يده لبنته تجي بحضنه
    ماعارضت ابدا اميره وصار راسها ع كتفه وهو لاف يدينه ع كتوفها
    ابوناصر:وشلون بنتي الوحيده
    اميره بدلع:مو زينه
    ابوناصر:افاا ليش
    اميره:لاتقول لي وحيده مااحب
    ابوناصر:ههههه هههه
    ابتسمت اميره بقوه وهي مبسوطه صح انها ماتشوف ابوها الا قليل بس تحبه بشكل مو طبيعي
    ادخلت ام ناصر وهي تبتسم:الله يخليكم لبعض
    اميره:ويخليك لنا ييمه
    اكتفى ابوناصر ببتسامه
    دخل ناصر:اووووه لا لا الشمس من وين طالعه اليومالعيله متجمعه
    دخل نادر وراءه ويناظر اهله:ايه والله صاادق
    ابوناصر:تعالوا تعالوا بس اقعدوا
    اقعدوا وصاروا يسولفون ويضحكون والخدم يصبون لهم القهوه والعصيرات والشاهي والحلويات والفطاير

    بــيـــت آآبــووفــهــدد
    كان جوهم مايختلف عن وجه بيت ابوناصر بس ع بساااطه
    ناظرتهم قمر بتامل وتذكرت كلام فهد ان ابوها غني وسياره عبدالعزيز""يمكن يكون عبدالعزيز عرف ابوي(جئت فكره ببالها) ""ناظرت ساعتها شافتها 10 اوقفت:يلا عن اذنكم انا مضطره اروح
    ام فهد ببتسامه:اقعدي ماشبعنا منك
    قمر ببتسامه:ولا انا والله بس مره ثاانيه
    ام فهد وهي تاقف معها واوقفوا البنات
    منى:عطيني رقمك
    هزت راسها قمر:طيب خوذيه 050
    دقت منى وافصلت وهي مبتسمه:يلا عاد لازم نشوفك ثاني مره
    قمر ببتسامه:اكيد
    اطلعت قمر وصارت تمشي بالحاره بااتجاه البقاله ادخلت وغيرت ملابسها اقعدت ع الفراش وهي متربعه تذكرت كرت نور افتحته وهي تبتسم نزلت الكرت وطلعت شدت الجكيت عليها كان الجو بارد بس مع كذا حلو صارت تمشي بين الحارات دون هدف او مكان معين بس كان ودها تمشي وتمشي تبي ترتاح تبي القهر اللي بقلبها يطلع مهما سوت او اضحكت مستحيل تنسى لازم تسوي لابوها وعبدالعزيز شي يمكن ترتاح او اقل شي تشوفهم وتفهم ليش يصير لها بحياتها كذا اوقفت وانصدمت وهي تشوف البحر""انا وشلون وصلت هنا""حست بالالم برجولها اقعدت ع كرسي وهي تتنهد ناظرت ساعتها شافتها 2:50""افف طيب ياقمر لو شفتي ابوك وش راح تسوينايه اول شي بقوله ليش تخلى عنيابي افهم ليش امي لما تتكلم عنه تبتسم مع انها تركها مجروحهابي اعرف ليش ماسال عنا طول السنين ااه بس اكيد ماراح يصدق اني بنته وشلون اخليه يصدقمالي الا اسوي الفكره اللي ببالي""اوقفت وهي تبتسم وراحت تركض اشرت لتاكسي واركبت وصارت تاصف له اوصلت للحارتها صارت تناظر بيت نور ومنيره انزلت ولفت وجهها وناظرت البيت لي عاشت فيه طفولتها ومراهقتها ابتسمت بالالم دخلت يدها بجيبوها وهي تناظر له"""وشلون ادخل الحينااف""صارت تتلفت ابتسمت وهي تشوف الشجره الضخمه اضحكت ع خفيف وهي تتذكر لما كانوا اطفاال كان دايم عبدالعزيز وفواز يصعدون عليها وهن يقعدن يصاارخن بخوف عليهم صارت تصعد الشجره اوقفت فوق السور ابلعت ريقها وهي تناظر المساافه بس لما فكرت باللي راح تسوويه طبت بقوه ع الارض:ااااااه رجولي(اوقفت ع خفيف وهي تعرج)صارت تناظر الحوش وكيف الغبار غطااءه انزلت دموعها ع كل لحظه مرت هنا صارت تتدور بنفس مكانها هنا العبت وهنا افرشوا فرشتهم وهم يشوون ويضحكون وهنا طااحت وهنا ماقدرت تكمل أي ذكرى ثانيه اشهقت بقوه وامسحت دموعها""خلاص ياقمر لين متى بتظلين كذاعشان ابوي وعبدالعزيز اللي كملوا حياتهم دونكليش انتي مو قادره تكملينها ليش""تنهدت بقووه""الحين وشلون افتح هذا الباب""صارت تحاول تفتحه بس ماقدرت وكانها تذكرت شي""صح""راحت تركض لوراء البيت شافت الباب اللي يطلع ع المخزن اللي موجود بالمطبخ ابتسمت ع الذكرى مره كانوا هي وعبدالعزيز يلعبون عند هذا الباب وكان القفل من مزلاج ومصدي وبدون مايقصد عبدالعزيز اكسره لانه اصلا كان ع وشك الكسر وخافوا من امهم وعدلوه أي كلام ومشوا""يلا ياعبدالعزيز طلعت لي بفاايده"افتحته وادخلت حطت يدها افمها تكتم شهقاتها اللي ماقدرت تمسكها بهذا المكان بذات تمكن روح امها اللي دايم تكون هنا تتطبخ وتنتبه لاكلهم صارت تمسح دموعها وكملت طريقها اوقفت وهي تناظر الصاله تنهدت بصوت مسموع وادخلت غرفه امها اتجهت لدرج تعرف ان امها داايم تحط الاشياء المهمه فيه افتحته ورمت كل شي ع الارض واقعدت وصارت تتصفح الارواق والصور امسكت شهاده ميلادها وشهاده ميلاد عبدالعزيز وصوره لامها وابوها امسكت الصوره بقوه""اكرهك ليش تخليت عنيااه""اخذت الاوراق اللي تحتجها وطلعت بعد ماسكرت الباب زين وصارت تتامل البيت""برجع لك احلف لك اني برجع لك بس لما انهي كل الاشياء اللي كانت مفروض تنتهي من زمااان""لفت وجهها وطلعت وصارت تمشي عشان تتطلع من الحاره لشارع عام وتلقى تاكسي
    اركبت التاكسي وهي مركيه راسها ع الشباك:روح للبحر







    رد مع اقتباس  

  4. #24  

    يــوووم جــدديـــد
    الـــســ6:30 ص ـــآآآآآعــــه
    بــيــت آآآبــووفــهــد
    صحى فهد ونزل تحت وهو لابس ثوب ابيض وشماغ ومتكشخ اخر حد طلع وركب سيارته""امر قمرايه خليني اروح لها""وقف عند باب البقاله ونزل فتح الباب بالمفتاح اللي معه ودخل بصوت عالي:قــمممممرر قممممممر""شكلها نايمه""صار يطق الباب بس مافيه رد باستغراب""هذي ليش ماتردلايكون صار لها شي""فتح الباب ووقف بصدمه وهو يشوف الغرفه فاضيه اتجه للحمام وكان فاضي""هذي وينها""جذب انتباه علبه الشوكلاته والورد والكرت اسحبها وهو يقرا:الى من ملكت روحي(قمر)اعلم ان الورد لين يكفي لايعلمك مقدار حبي لك ولكن هو بعض من التقدير
    احببببك(وقف بعصبيه ورمى الكرت""من اللي مرسل لهاوهي وينهاا""لف يبي يطلع بس شافها وهي توها داخله)
    قمر وهي تتنهد براحه:ااه خفت لما شفت باب البقاله مفتووح(اسكتت باستغراب وهي تشوف ملامح وجه فهد اللي تدل ع العصبيه)وشفيك
    تقدم لها ومسكها بقوه من ذرااعها
    قمر بالالم:اااه ففهد وشفيكترااك تعووورني
    فهد وهو مقهوور:ويننك لين الحينومننن الي مرسل لك وورد وشوكلااته ومسووووي نفسه(صررخ بصوت عاالي)تكلللللللللللللمممييييييي
    غمضت قمر عيونها من قوه صرختها وبهمس:فهد والله تعورني
    بلع ريقه وهو يشوفها مغمضه عيونها وتهمس ترك ذراعها بقووه:تكللمي
    قمر وهي تناظر له بضيق:نور هي اللي مرسلتها لي وبعدين انا رحت لبيتي اجيب اوراق منه بس(طلعتهم)شوووفهم اذا مو مصدقني
    بلع ريقه وهو يشوف الاوراق حس انه تسرع وجرحها ماقدر يقول أي شي
    ناظرته قمر بهدوء ودخلت الاوراق بجيبها ومشت لغرفتها بس يد فهد اللي امسكت معصمها وقفتها
    فهد:اا اا احمم اه
    قمر وهي تاخذ نفس عميق لفت له واسحبت يدها وابتسمت بالقوه وهي تحاول ماتظهر اللي داخلها:ولايهمك عاادي مافيها شي
    ناظرها فهد بتامل""ادري انك زعلتي"":امم امشي معي
    قمر باستغراب:وين
    فهد:امشي وتشوفين
    قمر بتعب:لا فهد والله تعبانه مواصله من امس ابي انام لي ساعه عشان اقوم وافتح البقاله
    سكت فهد شوي بعدين قال:طيب
    قمر وهي تناظر له""اليوم شكله يجنن""
    فهد وهو يبتسم وبانت غمازاته وحرك شماغه:ادري ادري اني حلو
    اضحكت قمر:هههه وااثق بقوه
    فهد:ههههه طبعا
    قمر ببتسامه بااهته:وش عندك
    فهد:ابد والله بس اجتمااع عندنا
    قمر:اهاا الله يوفقك
    فهد:امين(نزل راسه باارتباك بعدين رجع رفعه وناظرها)تبين شي
    قمر:سلامتك
    فهد وهو يناظرها حسها تعبانه بس ماحب يضغط عليها:الله يسلمك مع السلامه
    قمر:مع السلامه

    يـــتـــــبـــع






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    شــررركـــه الــررآآآآســـي
    مــكــتــب ســدديـــم
    كانت تحوس بالارواق ومندمجه بقوووه قطع اندماجها صوت طق الباب:تفضل
    دخل حمد وبهدوء:السلام عليكم
    سديم وعيونها ع الاوراق:وعليكم السلام
    حمد:انسه سديم لازم نجهز للمؤتمر
    ارفعت راسها وناظرته اشرت ع الكرسي:تفضل
    قعد حمد وهو ساكت
    سديم وهي تتنهد حطت يدينها ع راسها:ااف ياربي والله مافهمت شي فتحت الملف وماقدرت اعرف أي شي
    ابتسم حمد:انا معك ايش اللي مافهمتيه
    سديم:كل شي ليش هالمؤتمروكم عدد الحضورواشياء كثيره
    حمد:اول شي لازم نسويه نروح نحجز قاعه
    سديم:طيب خلاص روح احجز قاعه
    حمد وهو يناظرها ببرود:لازم انتي تكونين فيه وتشوفينها
    سديم:ضروري
    حمد:طبعا اذا تبين نروح الحين
    ناظرت سديم ساعتها شافتها 9 الصبااح:اممم طيب بس خلني اكلم السواق
    حمد بنفس بروده:روحي معي بسيارتي
    ناظرته سديم بصدمه:هاه
    ابتسم حمد ع شكل عيونها اللي طارت:اقصد يعني ليش كل واحد يروح بسياره وبعدين بنرجع للشركه
    سديم وهي تتطلع جوالها:لا خلني اركب مع السواق
    هز راسه بعدم اهتمام:براحتك


    الــبــقــآآآآلــــه
    كانت قمر قاعده وتتصفح الاوراق اللي اخذتها وبعض الصور دخلتهم بملف وحطتهم تحت وسادتها واطلعت وهي تقعد ع مكانها وراء الكاشير
    دخل عبدالعزيز ومعه شااب:السلام عليكم(واتجهوا للثلاجات)
    صارت قمر تناظر بقهر:وعليكم السلام(طلعت جوالها وافتحت الكاميرا وخلته بيدها)
    حطوا اغراضهم ع الطاوله وصاروا كل واحد منهم يقول انا ادفع
    عبدالعزيز:ياارجال خلني ادفعها ترا كلها 50 ريال
    ناظرته قمر بتامل وابتسمت باستهزاء""الله ياعبدالعزيز نسيت اياام كانت العشره لها قييمه عندنا االله يرحمك يايمه""صارت تناظر بوكه كيف بااين قيمته فيه وساعته الالمااس والجلد
    نزل الفلوس وطلعوا اوقفت بسرعه وصارت تصور السياره لين اختفت حطت جوالها بجيبها وارجعت مكانها


    الــــشــــررركـــــه
    اوقفت سديم واطلعت من مكتبها باتجاه المصعد ووراءها حمد ادخلوا المصعد مع بعض
    دق جوال حمد وطلعه وصار يناظر له تافف ورد:الو
    صارت سديم تراقبه وهو يتكلم
    حمد:طيب بابا انا مشغوول اكلمك بعدين خلاص حبيبيههه اجيب لك شوكلاته(قالها بدلع وكانه يقلد اللي يكلمه وفجاه تحول كلامه لجديه)خليه يتجهز الساعه 7 بمره(وبصوت عالي شوي)انتي وش دخلك(وسكر السماعه بسرعه ودخل الجوال بجيبه)
    صارت تناظر سديم بخوف"""مقعوله يكلم زوجتهمتزوجاحسه مو باين""
    وقف المصعد واطلعوا
    حمد وهو يفتح باب سيارته:خليك وراءي
    سديم وهي تفتح باب سياره سواقها:طيب


    شــرركــه خـآآآلـد الــررآآســي
    خالد له شركه خاصه فيه غير عن شركه ابوه واخوه
    مــكـــتـــب خــآآآلـــد
    وقف بعصبيه وهو يرمي القلم اللي بيده:وشلووون مالقيتهمممممييعنيي اختفوووا
    الرجال وهو يبلع ريقه بخوف:والله طال عمرك مالقيتهم رحت وسالت مالقيت شي
    خالد وهو يقعد ع كرسيه الضخم وبلع ريقه وهو مغمض عيونه دخل يدينه بشعره وبهمس:وينكمااه وينك ياعبير(ام قمر)وينكااه(وبصوته العادي)تقدر تروح
    هز راسه الرجال وطلع
    وقف ومشى للشباااك الكبير ووقف يناظر السيارات المنطلقه بالشوارع""بس ابيك تسامحيني بس ابي اشوف اعياالي""


    فــنــددق الــشــرريــتــووون
    سديم وهي قاعده باللوبي وزهقانه
    جاء حمد وهو يقعد بتعب:كل القاعات محجوزه
    سديم:اااااف رجولي عورتني من فندق لفندق
    حمد:طيب والحين
    سديم:اااف يعني وش لنا غير ندور
    حمد وهو ياقف:يلا اجل نمشي
    هزت راسها سديم واوقفت واطلعوا مع بعض


    بـــيــت آبــووســديـــم
    ساره وهي تمشي ع الدرج انتبهت لناصر اللي قاعد بالصاله ابتسمت:مررحبا
    لف لها ناصر:اهلين
    اقعدت ساره:ليش قاعد لحالككان قلت لاحد الشغالات تنادينا
    ابتسم ناصر:لاعادي اصلا انا انتظرعمي هو قال لي تعال
    ساره:اهااا وين اميره اكلمها ماترد
    ناصر:بالمستشفى ع مااظن


    الــبـــقـــآآآلــــه
    اوقفت قمر بتاافف:ااف وش هذا الزهق
    دخل البقاله مشاري وهو يتلفت:مرحبا
    قمر وهي تبتسم بقوه:مراااحب وينكم يارجالقسم طفشت لحالي
    مشاري:ههههه وش نسوي دوامات عاد تعرف نجي وننام والله توني قايم فهد ماجاء
    قمر:لا
    مشاري وهو يقعد سكت وشكله متضاايق
    قمر باستغراب صح انها مالها فتره طوويله مرا معهم بس اعرفت شخصيه مشاري زين:فيك شيي
    رفع راسه وهزه بعلامه لا وابتسم:ولا شي
    قمر وهي تبتسم:اعرفك قوول وشفيكولا ماتثق فيني
    مشاري بسرعه:لا والله مو كذا بس ااه مدري وش اقولك
    قمر وهي تبتسم:قووول
    مشاري وهو يتعدل بالكرسي وشكله قلب وصار كانه مستحي:احمم
    قمر وهي تبتسم وملاحظه حركات مشاري ماتدري ليش حست ان وراء الموضوع بنت:تحب
    ناظرها مشاري بصدمه:وش دراك
    قمر:ههههههههههه هههههه يعني جد كلامي
    مشاري وهو يبتسم:ايه
    قمر:ومنهي سعيده الحظ
    تنهد مشاري بضيق:ياليته تظن نفسها سعيده حظ
    قمر باستغراب:ليش
    مشاري:هي ماتحبني
    قمر بحنيه وحب صديق:اكيد انها غبيه ولا فيه بنت ماتحبك
    رفع راسه مشاري وناظرها بتردد:جد فارسكل بنات جماعتنا يحبون فهد يعني او معجبين فيه اما انا لا
    قمر وهي تحط يدها فوق يده:يمكن يعجبهم شكل فهد بس هم مايعرفون قلبك
    ناظرها مشاري وابتسم:ياليتها هنا تسمع وش تقول
    ضرب برجله حافه الباب لفوا كلهم له بخوف
    مشاري باستغراب:وشفيك
    فهد وهو يخز قمر بقوه وقعد:ولا شي
    ناظرته قمر باستغرراب"""هذا وشفيه""
    فهد بحده:فارس قوم جيب لي بيبسي
    مشاري اللي عيونه طلعت:ليش ماانت تقوم
    اوقفت قمر وبارتباك:لا عادي مشاري مافيها شي لو رحت(وراحت)
    فهد بعصبيه:ليش خايف ع مشاعره
    ناظره مشاري باستغراب:انت وشفيكماانت صاحي
    لف وجهه فهد عنه وهو عاض ع شفايفه بقهر
    اوقفت قمر ومدت له العلبه بس اشهقت بخوف وهي تشوف فهد اللي وقف ودف العلبه اللي طاحت ع الارض ودفها بقوه وطلع
    وقف مشاري بعصبيه:هذاا وشفييه
    قمر وهي تحط يدينها ع كتف مشاري وتناظر فهد باستغراب:اترركه
    ناظرهم بقهر وركب سيارته وشحط فيها بقوه
    ناظرت قمر الارض:بسمحها
    ناظرها مشاري:تبي اساعدك
    قمر بسرعه:لالا عاادي(راحت جابت فوطه وصارت تمسحه)
    مشاري:فارس ااا انا اعتذر عن تصرف فهد بس اكيد هو معصب
    ابتسمت قمر وهي تناظر مشاري:عارف عادي صدقني مشاري ماصار شي(واضحكت بمزح وخفه)ههه لو اني بنت كانك تزوجتك
    ضحك مشاري:ههههههه لو انت بنت ااه بس ياليت اللي بقلبي تشوفني
    اوقفت قمر:طيب ممكن اعرف من هي
    مشاري وهو مدخل يدينه بجيوبه ويناظر الشارع بتامل:مهاا بنت عمي
    قمر:اخت فهد
    مشاري:ايه
    قمر:حاولت تبين لها انك تحبهااو جربت تخطبها
    مشاري وهو يضحك باستهزاء:تدرين لما قالت لها اختي اني احبها اضحكت باستهزاء وقالت ياحليله مشاري يعرف يحب(بلع ريقه بقهر وقال بغصه ولف لقمر وبنظره انكسار)وشفينيليش ماتحبنيجاوبني فاارس ليش
    انقهرت قمر بقوه من كلمه مها:ماعليك منها صدقني بكره بتعرف هي ايش خسررت
    لف لها مشاري وابتسم:تتكلم وكانك واثق
    ابتسمت قمر:ايه وااثق صدقني بكره بتندم وبتقول فارس قال
    ابتسم مشاري:تدري مع اني ادري انها ماتحبني بس كنت اقول ع الاقل مافيه احد بقلبها بس
    ناظرته قمر باستغراب:بس ايش
    مشاري:اليوم دخلت البيت ابي اسلم ع جدتي سمعتها بالحوش وهي تكلم خوله وتقول لها امس الصبح شفته وانا بالسيااره كان شكله خقق بالصبح(لف لقمر بقهر)صااارت تتعزل فيه بكل شي فيه صارت تردد انها تحبه ابي اعررف من هووشلون شافتهلو غيرري يافارس كان دخل وضربها ومسح فيها البلاط ومااسمح لها تقول شي زي كذابس(واضحك باستهزاء وخفف من نبره صوته)عشاني احبها ماقدرت احرك سااكن
    ناظرته قمر باسى وقهر:مشاري خلاص انسااها واللي مايحبك لاتحبه صدقني هي ماتستاهلك
    لف لها مشاري وابتسم بالالم:ياليت الموضوع كذا سهل يافارس انت ماجربت تحب لو جربت صدقني مابتقول لي كذا انا من كنت صغير وانا احبها من انولدت هي كنت احبها واحميها من كل شي واساعدها من هذاا اللي يجي بعد كل شي سويته يااخذها بسهوولهليش ماتشوفني رجالليش لسى تشوف فيني المراهق الصغيرمع اني اكبر منها يمكن لاني كنت اصغر عقلي لما اكون معها
    ناظرت قمر وهي مقهووره من مها وتصرفاتها تمنت تلقى شخص يحبها زي مشاري:مشااري صدقني بتجي يوم وبتندم وبتلاحقك وبتتطلب منك السمااح
    تنهد مشاري وابتسم ع جنب:واكيد اذا جاء هذاك اليوم برضى ع طوول
    ابتسمت قمر وهي تقرب له حطت يدها ع كتفه:يمكن انا ماجربت الحب بس اللي اعرفه ان اساس الحب التسامح
    ناظرها وضحك وهز راسه:ههه صادق يلا ضايقتك معي
    قمر:وش هذا الكلاملاتقول كذا حنا اصدقاء ولا يعني بس كلام؟
    مشاري بسرعه:لا حشى والله انك اخو مو صديق
    ابتسمت قمر واسكتت
    مشاري وهو يناظر ساعته:امش عازمك ع مطعم
    قمر بخيبه امل:اسف ماقدر اترك البقاله
    مشاري:ياشيخ الحين عمي يجي
    قمر:لا صعبه اذا جاء طيب
    دخل ابوفهد:السلام علـ ـ ـ
    قاطعه مشاري وهو يصرخ:هااه هذا عمي جااء
    اضحكت قمر ع تعابير ابوفهد المستغرب
    ابوفهد:وشفيه
    مشاري:هههه لا بس ابي اخذ فارس ويقول ماقدر اترك البقاله قلت الحين عمي يجي
    ابتسم ابوفهد:لا ياوليدي خلاص روح انا هنا
    ابتسمت قمر:طيب يلا مع السلامه عمي
    ابوفهد:مع السلامه
    اطلعوا مشاري وقمر وهم متجهين لمطعم


    بـــيــت صــقــر الــررااســـي
    كان صقر ومرته وابتسام وبناتها وسن والجوري قاعدين
    الجده مزنه وهي ماسكه بيدها فنجال القهوه وبجلابيتها الفخمه وشعرها الكثير المسويه فيه تسريحه وكانها عمرها40 مو 60 وبهدوء ممزوج بشويه غرور:ابتسام متى ناويه ترجعين لزوجكترا خلاص ماصارت زعل
    طاح الكوب العصير من يد وسن
    لفوا كلهم لها اوقفت ابتسام بسرعه واركضت لبنتها وامسكتها:انتي بخير حبيبتي
    وسن وهي تبلع ريقها وبهمس:ايه
    الجده مزنه باستغراب:فيك شي وسن
    وسن بسرعه:لا احم بس شكل الكوب زل من يدي
    ابتسام وهي تضم بنتها من الجنب:ماصار شي حبيبتي الحين تجي الشغاله وتمسحه اقعدي
    وسن بهمس:لا يمه ابي اروح غرفتي
    ابتسام بحنيه:اقعدي وانا امك معي ابيك جنبي
    ناظرت امها بنظرات باارده ووجهها خالي من أي تعبير:طيب(واقعدت)
    الجد صقر:اليوم جاني رجالك ويقول يبي يرجعك
    ابتسام بحده:وانا مابي ارجع له
    الجده مزنه بعصبيه:طييب قولي لنا وش السبب
    ابتسام وهي تلف وجهها:شي خاص فيني ويبه اذا جاءك باي وقت ثاني قله اني ابي الطلاق
    اضربت الجده صدرها:وش قااعده تقولينبعد هالعمر تبين تتطلقين
    ناظرت وسن امها بتامل واضغطت ع يد الجوري وكانها تبي منها القوه""بسببك مو بس حياتي تدمرت بسببك حياه امي والجوري تدمرت اكرهك اكرهك"""
    ناظرت الجوري اختها واضغطت ع يدها بيدينها الصغيره
    ابتسام:ايه يمه ابي اتطلق انا مو محتاجه له
    الجد صقر بهدوءه:طيب يابنتي فهميني قوليلي ليش تبين تتطلقين
    ابتسام وهي تبلع غصتها:يبه قلت لك سبب ماراح اقدر اقوله لاحد
    تنهد الجد صقر:انا ماقدر اغصبك وانتي ماعدتي مراهقه عشان اعلمك الصح من الخطاء خلاص بكرا اكلمه واقول له انك تبين الطلاق
    الجده مزنه بقهر:انت من جدك تتكلمتبي البنت تتطلق بعد هالعمروبدون مانعرف السبب
    الجد صقر بحده:خلاص انا قلت البنت مو صغيره وتعرف تميز الصح من الخطا واذا هي تبي الطلاق بكيفها
    الجده مزنه اسكتت بقهر لانها ماتقدر تقول كلمه زياده بعد كلام زوجها







    رد مع اقتباس  

  6. #26  

    مــطـــعــم تـشـيـلـيـز
    ادخلوا مشاري وقمر واقعدوا
    مشاري وهو يناظر المنيو:هاه وش تبي
    قمر ببتسامه:عاادي أي شي
    رفع راسه وابتسم:لا حدد وش تبي
    قمر وهي تبتسم بقوه:جد عادي اصلا ماعرف وش احلى شي
    ابتسم مشاري:طيب خلاص بطلب لك زي

    دخل فهد ووراءه سلمان بس فهد وقف
    سلمان وهو يضرب ظهر فهد:أي وشفيك وقفت
    ناظر فهد بقهر قمر ومشاري وهم قاعدين ويضحكون وياكلون حس بشعوور غريب شعور وده يضربهم ضغط ع يده""وشفيك يافهدااه(تذكر لما دخل البقاله وطاحت عينه ع طول ع يد قمر اللي فوق يد مشاري وكلام قمر عنه حسها تفضل مشاري عليه مع انه هو اللي واقف معها ويسااعدها حس بقهر مو طبيعي ماقدر يتماالك اعصابه وطلع ماحب يفكر بالموضوع فدق ع سلمان وقال له خلنا نروح المطعم بس من حظه السي نفس المطعم اللي فيه قمر ومشاري)تقدم لهم وابتسم ع جنب بقهر:اهاوصرتوا تتطلعون من وراءي ولا تقولون لي(وناظر قمر بنظره خااصه)
    تعدلت قمر بخوف من نظرته
    ابتسم مشاري بهدوء:اقول اقعد بلا رسمياات(ووقف يسلم ع سلمان)
    قعد فهد بسرعه جنب قمر وبهمس:اوريك بعدين
    ناظرته قمر باستغراب وخوف تاففت بصوت مسموع""هذا وشفيه علي""
    ناظرها فهد بطرف عينه ولف وجهه
    اقعدوا وصار سلمان ومشاري يسولفون اما فهد ساكت وهو معصب وقمر مكتفه يدينها ومنقهره من تصرف فهد
    انفتح باب المطعم لفت تشوف من اللي دخل ابلعت ريقها ودون شعور شدت ع يد فهد اللي منزله ع فخذه وهي تناظر للي دخل
    لف فهد لها بسرعه وهو مستغرب بس انتبه لعبدالعزيز اللي دخل ومعه شاب
    قمر وهي تتامله وشلون يضحك ومبسوط ويتكلم وهو يحرك يدينه وواقف يطلب حست بغصه هي هنا تتعذب وهو مبسوط بحياته""كيف هنت عليك ياعبدالعزيزقلي تكفى وشلون قدرت تنسانيليش انا ماقدرت انساك""

    اخذوا عبدالعزيز والشاب اللي معه طلباتهم واطلعوا
    اوقفت قمر بسرعه وراحت وراءهم
    مشاري باستغراب:وين راح
    وقف فهد:انا بلحقه


    اطلعت قمر واوقفت وهي تشوف عبدالعزيز يركب سيارته بس اللي صدمها البنت اللي قاعده قدام وهي تشوف يد عبدالعزيز اللي تلامس يد البنت
    وقف فهد وراءها:قمر
    لفت لفهد بسرعه وامسكت معصمه:امش لسيارتك بسررعه
    فهد باستغراب:ليش
    قمر بصراخ:موو وقته امش
    اركبوا فهد وقمر سياره فهد
    لف فهد لها بس قبل مايتكلم قاطعته قمر وهي تقول:بسررعه اللحقه
    فهد:قمـ ـ ـ
    قمر بصرااخ:الللحقققققققققه
    مشى فهد بسرعه وصار يلحقه بس اوقفوا وهم يشوفون سياره عبدالعزيز اوقفت قدام قصرر ضخم ونزل هو البنت والشاب الثاني وادخلوا
    انزلت قمر من السياره وصارت تناظر له وانزلت دموعها ع خدها
    نزل فهد بسرعه وركض لها وقف قدامها:قمر
    ارفعت راسها لفهد وابتسمت هزت كتفها:تدري خلاص انا بنسااه تدري ليش(اشرت ع البيت)لااانه اختاار الفلووس علي اختاار يتخلى عن المااضي(واشرت ع نفسها بقوه)وانااا من الماااااضي(هزت راسها بلا)لا لا هذا مو اخوي لا مو قادره اصدق عبدالعزيز الفلوس مو همه لا(نزلت راسها وصارت تشااهق بقوووه)من هذي البنتوشلوون هو عايش بهذا البيتوشي اللي سوواااههووو حتى جاااامعه مااكمل ااه ااا وشي اللي قاعد يلعبه(وبهمس مختلط بشهقاات)ااه اا خايفه عليه ااه هو مو قد هذولاء النااس(اصرخت بصوت عالي)شوووووف البييييت شوووف شكلل الببببنت هووو مو منهممم هوو مو قدهمم وشي اللي قاااااااعد يسوووويهاه اا(لفت وجهها واركبت السياره وهي عاضه ع شفايفها وتناظر الشباك)
    ناظرها فهد ضغط ع يده بقوه تمنى يقدر يدخل البيت ويضرب عبدالعزيز لين يشببع هز راسه بقهر وركب السياره ومشى






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    الـــبـــآآآآررت الــســآآآآبــــع

    شــررركـــه آآبــووســدديــــم
    الــــســ7:30ص ــآآآآعــــه
    ادخلت سديم وهي مستعجله بس وقفها كلمه من احد الموظفين وهو يقول باستهزاء:هذا اكيد استخف ولا فيه واحد يعطي بززر ماتعرف شي موتمر زي كذاهذا مؤتمر يرفع الشركه ولا ينزلها
    تبعها ضحكات من اللي يتكلم معه وهو يقول:عشانه بنته بس لما يخسر يمكن يطردها من الشركه(وصاروا يضحكون باصوات عاليه)
    شدت ع يدها سديم بقوه وقهر من استهتارهم لها بس قطع سرحانه صوت من وراءها
    بعصبيه:يلاا كل واحد ع شغله
    لفت وشافت حمد وهو يقرب لها ووقف جنبها ودون مايناظر لها:عندنا شغل كثير اليوم(ومشى خطوه بس لف وهو يشوف سديم لسى واقفه ناظرها بنظره وهو رافع حاجب وكانه يقول يلا امشي)
    ابلعت ريقها سديم ومشت اركبوا المصعد وهي ساكته اطلعوا وادخلوا مكتب سديم اقعدت سديم ع المكتب وهي ساكته
    حمد:انسه سديم ماعليك من كلام الموظفين بتشوفين كثيرر من هذا كل يوم
    سديم وهي تناظر قدام وبحساسيتها المعتاده:لا هم صادقين انا ماعرف كيف اسوي هذا المؤتمر بعددين انا ماكنت ادري انه بيفيد شرركتنا كذا(اوقفت)انا بروح اقول لابوي يعطي سالفه هذا المؤتمر لاي احد
    حمد:لحظه
    لفت سديم له قبل ماتمشي بس دون ماتتكلم
    قرب لها حمد:اول مره شفتك توقعتك واثقه بنفسك ومافيه شي يهزك بس طلعتي عكس وبعدين هذا اول اختبار لك تبين تتطلعين منه سااقطه
    ناظرت وهي تنتقل بين عيونه بنظارات الواثقه وهدوء ملامحه:اا اا اه مدري
    حمد وهو يفتح الاوراق ويحطها ع المكتب وبهدووء:لقيت قاعه حلوه بفندق الماريوت كبيره وفيها كل اللي نبي(رفع راسه)تبين نروح لها
    ناظرت سديم بصدمه وبدون شعور:كيف تصير بارد كذا
    ابتسم ع جنب ونزل راسه للاوراق:انا كذا
    عضت سديم شفتها السفليه وبهمس:اسفه ماكنت اقصد
    حمد وهو لسى عيونه ع الاوراق:عادي ماصار شي
    سديم وهي تبي تضيع الموضوع:احمم طيب يلا خلنا نروح
    حمد وهو يشيل الارواق:يلا


    مـســتــشــفــى الآآنــتــمــآآآآآآآآء
    ادخلت اميره وهي مستعجله زي العاده لانها متاخره حست انها اصدمت شي وتناثرت اوراقها:يووه اسفه

    نور اللي كانت تمشي وهي شايله ملفات المرضى حست نفسها اصدمت شي تناثرت اوراقها ارفعت راسها للبنت وابتسمت:لا عاادي
    اميره وهي تضرب راسها:ااف انا دايم يصير لي كذاا
    نور وهي تبتسم وتاخذ ملفاتها وتجمع الاوراق اللي تناثرت منها
    ارفعت راسها اميره وناظرت نور:اسفه ثاني مره(قالتها وراحت تركض)
    ناظرتها نور بصدمه وهي لسى بالارض
    منيره وهي تحط يدها ع كتف نور:وشفيك
    نور وهي ترفع راسها لمنيره واشرت بيدها ع البنت:البنت
    منيره باستغراب:وشفيها
    نور وهي تاقف:نفس اا نفس عيوون قمر
    منيره وهي ماتشوف الا ظهر اميره هزت كتوفها بعدم اهتمام:طيب عاادي
    نور وهي معصده حواجبها وتحس بشعور غريب:لا هذي اا شلون افهمكحست كاني شوف عيون قمر وهي لابسه النقاب
    منيره وهي تضحك:هههه شكلك مشتااقه لقمر عشان كذا يلا امشي بسرعه تاخرنا وراءنا مرضى
    هزت راسها نور ومشت مع منيره


    ادخلت اميره مكتب رامي بسرعه جنونيه:ااسسسفه ع التااااخير
    رفع راسه رامي وناظرها ببرود:متى اصلا انتي تكرمتي وجيتي زي الطلاب الثانين
    جاءت بتتكلم اميره بس انتبهت لمراه وبنت بعبايتها الكتف المزخرفه بكل لون وكاشفه تفشلت:احم اا
    هز راسه رامي باسف:هاتي اشووف انجازك لهذا الاسبووع وبتنقصين ترا
    ناظرته اميره بقهر ومدت له الاوراق
    صار يناظر الاوراق باستغراب رفع راسه:تستهبلين انتي
    اميره بصدمه وهي تاشر ع نفسها:انا
    رامي بعصبيه:لا اناااا
    اميره بعصبيه:لاتصررخ علي
    ناظروا المراه والبنت لاميره بصصدمه
    انقهر رامي وهو يرمي الورقه عليها:جاااايبه لي ورقه من مللللف مرررريض وتصااارخييين بععععد
    اميره:ايشش؟(اسحبت الورقه وتذكرت لما تصادمت مع البنت""اف اكيد لما تصادمت مع هذيك الممرضه تخربطت اوراقي باورااقها ياليل"")ااا اا انا قبل شووي
    قاطعها رامي بعصبيه:اطلللعي براا ماابي اسسمع اعذاارك بسرررعه برررررررااا
    اميره بقهر وبغرورر:انااا مايشررفنيي اقعد بمكتبببك(اطللعت وسكرت الباب بقووووه ومشت وهي معصببببه)


    عند نور اقعدت بغرفه الممرضات وهي تتصفح ملفات المرضى عصدت حواجبها باستغراب لورقه غير عن كل الاوراق""ايش هذي""اسحبتها بس اول ماقرت الاسم طاحت الورقه من يدها بصصصصصدمه


    بـــعــد آآســبــووووووع

    بـــيـــت صــقـــر
    الــرررآآآآســــي
    الجد وهو يمد ورقه الطلاق لابتسام:تفضلي
    اخذت الورقه وهي تحس بغصه واصعدت ع غرفتها ع طوول
    صارت وسن تناظر امها اضغطت ع يدها بقهر""ليش يبه تركتنا بهذي السهولهلهدرجه تحبه اكثر منا""


    بـــيــت نـــوووور
    كانت نور ع المرجيه اللي بالحوش وهي سرحانه
    قعد جنبها بالمرجيحه الثانيه فواز وهو مبتسم:وشفيك
    ارفعت راسها وناظرت هزت راسها وهي تتنهد:ولا شي
    هز راسه بعلامه ايه:اممم باين
    ناظرته وابتسمت:اا فواز بسالك
    فواز:تفضلي
    نور:اا لو عندك صديق
    فواز:ايوه
    نور:وانت اكتشفت بيوم انه عنده اخ وهو مايدري(لفت لفواز)بتقوولهمع انك متاكد ان هذا بيجرحه ولا بتخليه زي ماهو
    ناظرها فواز وابتسم هز راسه:امممم بصراحه شي صعب ع حسب
    نور باهتمام:كيف ع حسب
    لف فواز لها:يعني انا متاكد انه بيتقبل اخوه بقوله بس اذا لا ماراح اقووله
    تنهدت نور واسكتت وهي معصده حواجبها وبهم:بس انا مدري اذا هي ببتتقبل صديقتي او لا او العكس ااه محتاره
    ناظرها فواز وابتسم ضغط ع يد نور:كل شي بوقته حلو خلي الايام هي اللي تكشف لك لاتقولين لصديقتك شي
    هزت راسها بايه وابتسمت:فواز
    فواز وهو يناظر السماء:عيوونه
    نطت وباست خده وهي تقول بحب:انت احللى اخ بالدنيا(قالتها وراحت تركض داخل)
    ابتسم لاختها ووقف وطلع







    رد مع اقتباس  

  8. #28  

    بــيــت صــقــر الـرآآســي
    كانوا كل العيله متجمعه والبنات بجهه والجد وابوناصر وابوسديم وناصر بجهه لحالهم والحريم بجهه ومعهم فوز والجوري ونادر يلعبون بلاستيشن اما وسن جالسه لحالها بكرسي منفرد

    اميره بقهر:قسم باللله ودي اذبحه شااايف نفسه بس ع ايش ماادري
    ريوف بهدووء:اميره تبين الصراحه انتي الغلطانه تجبين له ورقه مو ورقتك ولا بعد متاخره عن الطلاب اكيد بيعصب
    اميره بنرفزه:ااااف بس اسلوبه معي ينرفز اصلا قبل مانجي والبنات كانوا يقولون انه يكره الحريم وعنده عقده منهم
    ساره بحماس:ليش
    اميره وهي تلف وجهها بقرف من سيره رامي:مدري عنه نفسسيه قسسسم(اوقفت)اقوول قوموا خلونا نروح للمجلس الداخلي
    ريناد وهي تناظر وسن وبهمس:بنات ننادي وسنحراام شكلها يكسر الخاطر
    لفت اميره وناظرت وسن وبصوت عالي شوي:ووسن تجين معنا
    وسن بهدوء:لا ابي اقعد هنا
    هزوا روسهم لانها اصلا اجابه متوقعه من وسن وصاروا يمشون باتجاه المجلس
    اميره:اجل سديم مسووويه فيها نائب المدير وبالشركه الحين
    ساره:هههه ايييه مسكيينه
    اميره:طيب رغد وينها
    ريناد:رغد اصرت تروح مع سديم عيت تجي معنا
    اميره وهي تفتح باب المجلس:ههه ياحليلها والله لها فقدده



    الــشـــررركــــه
    مـــكــتـــب ســدديـــم
    كانت جالسه بالارض من زود الحماس والاوراق والملفات متبعثرره حولها بشكل دائري وراميه عبايتها ولابسه بجامه((عشان اليوم الاربعاء والساعه 8 بالليل والشركه فااضيه))
    اما رغد فقاعده كنب كلاسيكي وتناظر تلفزيون البلازما وتتابع افلام الكرتون وقدامها ع الطاوله الصغيره حلويات وعصيرات
    سديم وهي تفرك شعرها بقهر:اااااف لازم ارتب كل واحد ع حسب مكاانتها اااه اااف(فجاه حست بصوت حركه لفت لرغد اللي ناظرت لها وكانها تقول لها حتى انا اسمع اوقفت ع طول وقفلت باب المكتب واللبست عبايتها واسحبت جوالها بس قبل ماتكلم طق الباب)


    الــبــقــآآآآلـــه
    قمر وهي حاطه يديها تحت خدها وتفكر بملل""اليوم لا فهد ولا مشاري جااء ولا حتى عمي ااف""طرى ببالها كلام مشاري عن مها فجاه افتحت افمها وهي تتذكر كلام مشاري لما قال انها تحب واحد شافته الصبح""ااااه""اوقفت ع طوول""لالا معقوله(تذكرت لما شافت مها الصبح بالسياره مع فهد بنفس اليوم قال لها مشاري""معقولهلالا مستحيل تكون تحبني ااف ياليل انا مو نااقصه مشاكل بعد اصلا وش فيني ينحب باللهلا ولد انحب ولا بنت انحب ااااف لالا ان شاء الله اللي افكر فيه يكون غلط ايه اكيد اصلا انه غلط""


    بــيــت صــقـــر الــرآآســي
    لفوا كل اللي قاعدين بالصاله ع اصوات الصراخ
    اوقفوا باستغراب وصاروا يناظرون بعض

    الحارس وهو يحاول يمسكه:ماايصيررر تتدخل كذا يااعم
    دفه بقووه ودخل:اقووول بببعد
    ابوناصر بقهر وهو يناظر(زوج ابتسام):خيررر وين داااخل انتبيييت ابوووك(لف لابتسام)ادخلوا داااخل
    ناظرهم باستهزاء:وسسن الجوري وقفن
    تمسكن بامهن بقووه كل واحد من جهه وناظرن امهن بخووف
    ابوسديم:وش تبي

    الــمــجــلــس
    كانوا البنات فاتحات الباب ويناظرن كل الموقف وهن خايفاات

    الــصــآآآلـــه
    صقر بثقه وقوه:ادخلن داااخل
    ادخلن الجده وفوز داخل ونادر وام سديم وام ناصر بس بقى ابتسام وبناتها وابوسديم وابوناصر وناصر

    صقر:وش تبي
    ابووسن تقدم ومد ورقه للجد وراسم ابتسامه ع شفايفه:تفضل
    صقر وهو يناظر الورقه باستغراب:ايش هذي
    ابووسن:افتحها
    فتح صقر بهدوء وبلع ريقه وهو يقراها رفع راسه:والمطلوب
    اسحبت ابتسام الورقه من يد ابوها وانصدمت وهي تشوف امر من المحكمه بانه ياخذ بناتها اصرررخت بقوووه وهي تضم بناتها لهاا:لااا احلللم تااخذهن فااااااهم
    ابوسديم وهو يهدي ابتسام:ابتساام هدييي
    ابوناصر بعصبيه:اطللللع براااااا
    ابووسن:ماني طالع الا بناتي معي
    الجد صقر بحده:والبنات مايطلعون من هنا
    ابووسن:الشرطه واقفه برا فعطونيهن بالطيب وبلا فضايح لكم(وناظر ابوسديم)تراك دااخل ع شوي قووي والفضحيه بتخسررك(ومد يدينه وكانه يسوي اعلان)بييييت الراااااسي يقتحمه الشررررطه(وصار يضحك)هههه هاه وشرايكم
    ناصر بقهر وهو يتقدم بس يدين ابوه امسكته:اطللللع براااااا لاوالله لاامسح فيك البلااااط
    لف ابووسن يبي ينادي الشرطه بس الجد وقفه:للحظه
    لف ابووسن وابتسم بهدوء
    صقر وهو يلف لابتسام:اتركيهن يروحن مع ابوهن
    انصدمت ابتسام وارجعت خطوه وهي تضم بناتها بيدينها لصدرها اقوى:لااااا مستحيييل
    صارون وسن والجوري يصيحن:ييييه لاتخلييينا
    ابووسن وهو يتقدم وصار يسحب وسن:امششي
    وسن وهي تصاارخ باقوى شي وبنفعال وتتمسك بامها:لالالالا اترررررررركني ييييييييمه
    ابتسام وهي تسحب وسن بقوه وتبكي وتحاول تمسك الجوري:اترررركها
    صقر وهو يسحب ابتسام:ابتسااام اترركييهن اترركيهن واووعدك اجييبهن لللك اتررركيهن
    الجوري وهي تصارخ لان ابوها شالها بيد واحده ورفعها وهي تضرب يدين ابوها:ييييمه ييييمه مااابي ارووووح يييييييييييمه
    ابووسن اللي ماسك وسن بقوه من معصمها ويحسبها وبيده الثانيه شايل الجوري:اقووول امششششن
    ابتسام وهي تحاول تتفلت من يدين اخوها اللي مسكينها
    تقدم ناصر بس جده امسكه بقوووه ناظر ناصر جده وهو يهز راسه بلا ولف ناظر لمنظر وسن والجوري كان من جد يقطع القلب
    وسن وهي تحاول تتفلت:ييييمه لالا اذببحيني بسسس ماابي ارووح هنااااااك يييييييييييييمه
    طاحت ابتسام ع الارض وهي تحاول تبعد يدين اخوها بس متسحيل تقدر:اتررركوووني ااه لاااا لااااااا






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    الــمــجــلــس
    كانوا البنات يناظرون المنظر بصصدمه كان منظر بجد يقطع القلب وشكل عمتهم ابتسام وهي تتطيح ع الارض وتوسلات وسن والجوري وكيف طلعهن بالقوه حتى دون عبايه ولا ملابس حتى لهن من جد موقف مؤثر
    ريناد وهي ترمش بصدمه ودموعها تنزل:هذا مو اب ليش يسوي كذا
    ريوف وهي مصدومه:مو فاهمه شي
    ساره وهي تبلع ريقها وتضغط ع ذراع اميره اللي قدامها بخوف من الموقف
    اما اميره حست بشعور غريب""بس ليش يسون كذايعني هذا ابوهن اصلا حنا ماندري ليش عمتي ابتسام ازعلت من زوجها فجاه مع انهم كانوا زي العسل علاقته(تذكرت وسن قبل لما تتكلم عن ابوها وكيف تمدحه) شلي تغير بكم شهرايش السبب القوي اللي يخلي عمتي ابتسام تتطلق ووسن والجوري يكرهن ابوهن كذا وتغير وسن المفااجيخوف الجوري الغريبفييه سر بس ايش هو


    الــشـــــرركـــــــه
    سديم بخوف وبصوت يرجف:من
    حمد باستغراب:انسه سديمانتي موجوده
    تنهدت براحه ونزلت الجوال وافتحت الباب باستغراب:حمدشو اللي جابك بهذا الوقت
    ابتسم حمد وهو يحك شعره:ههه ماتوقعت فيه احد قلت اسوي كم شغله عشان الوقت وانتي
    سديم:ههه نفس الشي
    حمد وهو يناظر رغد باستغراب:معك ضيوف
    ابتسمت سديم:ايه
    حمد وهو يبعد ويبتسم للوراءه:اجل حتى انا معي ضيوف
    سديم وهي تبتسم بقوه للولد كان جميل بمعنى الكلمه صغيره يمكن عمره 4 او 5 دبدوب وشعره بني لين كتفه ونااااعم وعيونه واسعه وخدودخه حمرر يعني يهببل انزلت سديم لمستواه وامسكته من خصره:يدنن ههه وش اسمك ياحلو
    سكت شوي بعدين رفع راسه وناظر حمد بعدين ناظر سديم وحط اصبعه بافمه
    سديم وهي تضمه:ههههه ررغووده تعالي شوفي
    رغد وهي تبتسم وتمسك يده:وش اسمك
    حمد وهي يبتسم بقوه:مهند
    سديم وهي تبعد عن الباب:تفضلوا(قالت وهي متفشله)هههه سوري ع الحووسه
    حمد وهو يجمع معها الاوراق:لا عادي
    سديم وهي تناظر له كان لابس بنطلون جينز وبلوزه من ماركه بولو لونها اصفر"""اول مره اشوفه بغير الثوب يهبل""بعدت عيونها:احمم اخوك
    رفع راسه حمد باستغراب استوعب انها تقصد مهند ناظر له:ههه لا ولدي
    ارفعت راسها بصدمه صح انها كانت متوقعه انه متزوج من ذيك المكالمه اللي اسمعتها بس يعني اتستبعدتها:اهاا ههه ماتدريت انك متزوج(قالتها وهي تاقف وتحط الاوراق ع المكتب)
    حمد وهو ينزل باقي الاوراق ع المكتب وبهدوء:مااني متزوج
    ناظرت سديم بصدمه وبفهااوه
    ضحك حمد ع شكل عيون سديم:هههه وشفيك فهمتي غلطانا مطلق
    سديم اللي تفشلت ولفت وجهها وتحاول ترقع لنفسها:احمم من قال اني فهمت غلطاصلا عرفت انك مطلق ع طول
    حمد وهو يهز راسه:اايه باين
    ناظرت سديم بطرف عينها
    حمد:هههه اقول خلينا نكمل شغلنا
    سديم وهي لسى تناظر له:يكون احسن(اقعدوا ودقايق واندمجوا بالشغل ورغد مبسوطه مع مهند)



    ســـيــآآآآرره آآبــووســـن
    كانت وسن لسى تصارخ وتحاول تفتح الباب اللي مقفل بعكس الجوري اللي ساكته ودموعها تنزل ع خدودها النااعمه ع وجهها الطفولي اللي مايعرف ليش يصير لها كذاووشي اللي سويته عشان يصير كل هذاياترى لها باللي يصير يدكانت هذي كلها افكار الجوري ليش ومتى وكيف
    ابووسن وهو يدخل بيت اهله اللي مايقل عن بيت صقرالراسي باي شي وقف ولف لوسن والجوري:يلا انزلوا
    وسن بقهر وبصراااخ:مااااحنااا ناازلليييين وودناا عند اميييي(وبصوت عالي اكثر)حنااااااا نكرررررهك نكرررررررهك
    اشهقت الجوري بصدمه لان ابوها عطى وسن كف قوي انقزت الجوري ومضت وسن وهي تبكي:وسن
    كانت ساكته بصدمه وعيونها مثبته للفراغ ودموعها تنزل منها بغزاره بس ثواني وتحولت نظاراتها لحقد وغضب مكتوب(مدت يدها لابوها بتهديد)صدقني بتتدفع ثمنه غاااالي غااالي
    ناظر بنته بصدمه وبلع ريقه كل حياته تلبخطت هز راسه بقهر وضغط ع يده بقوه تمنى انه مسك اعصابه ولا ضربها بس مااستحمل بنته تقول له اكرهك تنهد ونزل وفتح الباب اللي عند وسن وبهدوء:انزلوا
    انزلت وسن بعد ماعطته نظره قوويه وهي ماسكه يد الجوري بقوووه


    الــبـــقــآآآآلــــه
    كانت قمر منسدحه ع فراشها ولافه البطانيه بقوه لها وهي تحس بتموت من الالم هذا هو مسلسلها اذا جاءتها لازم تتعب وتقعد يوم كاامل بالسرير ولا تروح للمستشفى ابلعت ريقها واسحبت حبه بندول اكلتها واشربت وراءها ماء وهي تتنهد غمضت عيونها بالالم وهي تحاول تناام بس مستحيل تناام مع كل هالالم


    الــشــررركــــه
    حمد وهو يناظر الساعه شهق:اااف الساعه 12 ماحسينا بالوقت
    اوقفت سديم:ايش12(اسحبت جوالها من شنطتها وشافت مكالمات من امها وابوها وخواتها واميره""اااف قسم بيذبحوني ياليتني ماحطيت جوالي سايلنت""لفت وابتسمت بقوه):شووف
    لف لحمد وضحك ع شكل رغد ومهند اللي نايمين رغد نايمه ع جهه ومهند ع الجهه الثانيه ورجلينهم متلاصقه ببعض:هههه يلا اجل خلينا نمشي
    سديم وهي تتجه لرغد:يلا(صارت تحرك كتف رغد)ررغد رغووده يلاا قوومي
    صارت رغد تفرك عيونها بقوه:طيب(وقامت)
    اما حمد رفع مهند لصدره دون مايصحيه واطلعوا اركبوا المصعد مع بعض تكلمت سديم:احمم حمد
    لف لها حمد:هلا
    سديم:ممكن تقول لي سديم حااف يعني سالفه انسه هذي ماحبها
    حمد وهو يبتسم:طيب سديم
    ناظرته وابتسمت ولفت وجهها


    الــبــقــآآآلـــه
    وقف قدام الباب وصار يناظر بين الحدايد""معقوله نايمهيمكن عشان كذا ماترد ع اتصالاتياكييد""لف وجهه ومشى

    الــمــخــزززن
    اوقفت قمر وهي تترنح غير ان هذي عليها ماكلت أي شي اليوم حاولت تتوازن بوقفتها عشان تاصل لجوالها بس ماقدرت طاحت وتراكت ع الجدار وهي تناظر جدران المخزن حستها تتدووور فيها وتتدوور غمضت عيونها وابلعت ريقها وبهمس:يييمه(ثواااني وصارت كل الدنيا بعيوونها سوودااااااا)


    بـــيــت آآبــووفــهــد
    الـــســ7:00ص ـآآآآعـــه
    فهد وهو يقوم من الفطور:الحمدلله يلا يابناات
    اوقفوا منى ومها وخوله ونواره
    فهد باستغراب:خوله ونواره ع وينمدرستكم مو ع طريقي
    خوله:اجل مع من نروحالباص راح وخلنا
    نواره:ومشاري مدري وينه
    فهد:ااف يلا يلا اجل بسررعه كان قلتوا قبل الحين كذا بتاخر ع دوامي امشووا
    اطلعوا البنات واركبوا سياره فهد

    الــبـــقــآآآآلـــه
    وقف سيارته مشاري وعصد حواجبه باستغراب""ليش فارس مافتح البقالهبالعاده 6 ونص وهو فاتحها""

    مر فهد بسيارته من جنب البقاله انتبه لمشاري لواقف قدام باب البقاله واللي استغرب منه ان البقاله مسكررره رجع ووقف وطلع راسه مع الشباك:مشاااري
    لف وجهه مشاري وهو يبعد الجوال عن اذنه:هلا(وباستغراب)فهد وين فارساكلمه مايرد
    فهد وهو ينزل:مدري(طلع جواله ودق بس قمر ماردت""لايكون صار لها شي""طلع مفتاح البقاله اللي عنده وفتحه)
    انزلت مها وهي حاطه يدينها ع قلبها بخوف
    منى:مهاا ادخلي السياره بسرررعه لايهاوشوونك
    مها وهي تبلع ريقها ولفت لمنى:خاايفه عليه
    خوله:مافيه الا العاافيه امشي اركبي
    هزت راسها مها واركبت وهي خااايفه ع فارس

    دآآآآخـــل الــبــقــآآآآلـــه
    ادخلوا فهد ومشاري بسرعه لغرفه قمر
    فهد بصدمه وهو يركض لقمر اللي بالارض لف يده تحت رقبتها بس قبل مايقول أي كلمه
    صرخ مشاري:شلله خلللنا نووديه المستشفى
    هز راسه فهد وشالها بين يدينه وهو يتامل ملامح وجهها اللي لونها صار باااهت وخصلات شعرها اللي متبعثره ع وجهها


    ســيــآآآآررره فــهــدد
    اشهقوا البنات وهم يشوفون فهد شايل فااارس انزلت مها بسرعه وهي تركض لهم:ووشفيييه
    ناظر لها مشاري بس ع طول قال:ففهد ركبه معي
    فهد وهو يحطيها بسياره مشاري:عطني مفتاحك
    استغرب مشاري بس ماهو وقت نقاش رمى المفتاح ع فهد وفهد عطاه مفتاح سيارته
    مشاري وهو يركب سياره فهد واركبت مها قدام
    مها وهي تبكي تمسكت بيدين مشاري:مشاااري تكفى اللحققهم مانبي نروح للبيت
    ناظر لها مشاري بصدمه""ليش تبكيمعقولهلالا""حرك السياره بسرعه ومشى وراء فهد


    مـــســتــشــفـــى الآآنــتــمــآآآآء
    دخل فهد وهو شايل قمر:احدد يسااعدني
    لفت نور وانتبهت لفهد""هذا فهد""اشهقت بسرعه اسحبت سرير وهي تقرب لفهد:ووشفيها
    رفع راسه فهد بعد ماحط قمر ع السرير وماعرف من البنت:ايش
    نور وهي تتدف السرير ولفت لممرض:ناااد
    قاطعها فهد:نبي الدكتور رامي
    هز راسه الممرض وراح يركض يناادي رامي
    فهد:من انتي
    نور وهي تلمس وجه قمر:وشفيها
    فهد:مدري مدري انا جيت للبقاله ولقيتها مغمي عليها
    نور وهي تحاول تستجمع قوتها اسحبت السماعات وحطتها وهي تسمع نبضات قمر
    دخل رامي بسرعه:فهد
    لف فهد بسرعه لرامي:راامي شف قمر
    هز راسه رامي وهو يحط يده ع كتف فهد:انتظرني برا فهد
    فهد باصرار:لا ببقى هنا
    سكت رامي وبدا يفحص قمر بمساعده نور

    ادخلوا مشاري المستشفى ووراءه البنات
    مشاري وهو ياشر بيده للبنات:اقعدوا هنا
    اقعدن البنات ومها ميته بكي ومنى ضامتها
    ناظرها مشاري بصدمه لف لغرفه الكشف وهو يشوف فهد واقف ومعطيه ظهره ومغطي ع قمر ورجع ناظر مها وصار يتذكر كلامها""لالا مستحيل تحب صديقي مستحيل اجل ليش تبكي""(غمض عيونه بقوه وشد ع يده بقهر)

    ~اللي يبينا عيت النفس تبغيه واللي نبيه عيا القدر لايجيبه~






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    الــبــآآآررت الــثـآآآمــن

    الــمــسـتــشــفــى
    بـــعــد 3 ســآآعــآآآآآت

    بدت قمر تفتح عيونها ع خفيف ابلعت ريقها وبهمس:ماء(حست بيد ارفعت رقبتها وشربتها ماء وارجعت راسها ع السرير)كانت لسى مغمضه عيونها تحس بارهاااق وتعب
    كان يتاملها وهو ماسك يدها بقوه""ااسف مااهتميت فيك وانتي كنتي محتااجه لي تركتك وانا ادري انك كنتي متضاايقه من عبدالعزيز ااه قمر ساامحيني مفروض سالتك واهتميت فيك اكثر""تمنى انه يقدر يقول هذا الكلام بوجهها بس لما حس انها بدت تفتفح عيونها ثاني مره ترك يدها بسرعه
    قمر وهي تناظر فهد وبهمس:فهد
    ناظرها ببرود عكس النااار اللي بداخله:الحمدلله ع سلامتك
    قمر وهي تتعدل:الله يسلمك(صارت تناظر الغرفه اللي هي فيها)شلون جيت هنا
    فهد وكانه كان حاابس كلام بنفسه انطلق بقووه:انتتتي ليش كذاااا غبيييه هاااااهاذااا انتي مرريضضضه قوووولي لييييي اذااا كاااانت عليييك قوليلي اوووديك اعطيييك ابرررره مووو احسسسسن من انك تـ(كان بيقول تخوفيني بس سحبها وقال)تشغلللينيي عن اشغاااالي هااااه شووفي سجللووني غياااب اليووم بسبتك
    ناظرته بصدمه ولفت وجهها للنافذه الواسعه:ماانت مظطر تقعد تقدر تروووح لشغلك
    ناظرها بقهر فتح افمه بيتكلم بس دخل مشاري وهو ماسك بيده بااقه ورد حطها وهو مبتسم:الحمدلله ع سلامتك
    ناظرت قمر الورد وابتسمت ناظرت فهد بقهر وكانها تقول له تعلم:الله يسلمك
    انصدم فهد من حركتها وانقهر ولف وجهه
    تقدم مشاري وكان يبي يبوس راس فاارس
    نقز فهد بسرعه وصار بينهم:هههه
    ناظره مشاري باستغراب:وشفيكببعد خلني اسلم عليه
    فهد بارتباك:ههه ههه احمم(ولف لقمر)قلت تبي ماء صح(سحب علبه الماء ومسك وجه قمر بقووه وصار يشربها بقووه)
    قمر اللي توسعت عيونها وصارت تكح وهي تتدف فهد عنها وتمسح افمها وهي تناظر له باستغراب
    قعد مشاري وهو مبتسم:خووفتنا عليك يااشيخ قسسم قلبي وووقف
    ابتسمت قمر وناظرت فهد بنظره ولفت لمشاري:اعذرني والله بس تعبت شووي
    مشاري:ايه يقوله رامي انه تعب وارهاق(طبعا فهد قال لرامي قول لمشاري انه مجرد ارهاق وتعب لاتقوله الصدق)
    قمر وهي تلف لفهد وابتسمت بقوه باستهزاء:ففهد ماتقول عندك شغل تقدر تروح مشاري موجود
    ناظرها فهد بقهر ووقف:ايه بروح(طلع وهو معصصبب)


    بـــيـــت اهــل آآبــووســن
    جـــنــآآآآآآح ووســن والجـووري
    وسن وهي لامه رجولها لصدرها ع السرير وساكته
    الجوري وهي تقعد جنب وسن وحاطه يدينها ع بطنها:وسن
    ناظرتها وسن دون ماتقول أي شي
    الجوري:بمووت من الجوووع من امس ماكلت شي
    تنهدت وسن ورجعت ظهرها ع السرير""ياليتني احس بالجووع ياالجووري اااه نفسي منسدده عن كل شي"":اممم طيب انزلي جيبي لك اكل
    الجوري بسرعه وخوف:لا ماابي اروح للمطبخ
    ناظرت وسن اختها وابلعت ريقهاا هي عااذره خووف اختها من المطبخ حتى هي صارت تكره تشوف أي مطبخ(ارفعت راسها وصارت تناظر الغرفه حتى هذي الغرفه تكرها وتكره هذا البيت وكل اللي فيه لانهم سبب باللي صار لها ولاختها):طيب دقي من الغرفه ع الخدامه تجيب لك
    هزت راسها الجوري وراحت دقايق وارجعت واقعدت وهي سااكته
    ناظرت وسن ملامح اختها باستغراب:وشفيك
    ارفعت راسها الجوري وبهمس:ابي امي
    وسن:ليشوش صار
    الجوري وهي تتداري دمعه تنزل ع خدها:ردت علي جدتي وهاوشتني قالت اذا تبين اكل انتي ولا اختك انزلوا وكلوا مع النااس
    انقهرت وسن حست بشعور غرريب وكانها ودها تفجر كل البيت واللي فيه اوقفت ووامسكت وجه اختها بيدينها وهي تتنقل بعيونها ع ملامح اختها وبنبره امر:لاتصييحيين فاااهمهخلااااص تعبناا من الدموووع تعبنااا من الحزززن وهم مبسوووطين لااتخلييين دمووعك تنززل عشاانها لاتخلينهم يحبطوونك زي مااحبطووني(امسكت معصم اختها بقوه ووقفتها وبقوووه غرريبه على وسن)امممشي وبنشووف كلامي ولا كلام هالعجووز بيمشيي
    هزت راسها الجوري ومشت مع اختها


    الــصــآآآآآآلـــه
    ((بيت اهل ابوسن مايختلف كثيررر عن قصرر صقر الراااسي لانهم بنفس المكاانه الاجتمااعيه))

    الجده(ام ابووسن)باستهزاء:انززللتن يابنااات الدلع
    لفت وسن وابتسمت بقوه وهي تناظر لهم بقوه:طبعا بنات دلللع
    العمه موضي(اخت ابووسن)بصراااخ:علللى وووين ان شاء اللهع بااالك بيييت امممك
    وسن باستهزاء:لا بيت ابووي
    موضي:تستهبلين حضررتك
    مشت وسن عنها وادخلت المطبخ وهي تبلع ريقها غمضت عيونها بخوف بس ارجعت افتحتها وهي تكلم الخدامه:سوي ساندوش بيض وكوب عصير(انزلت لمستوى الجوري وحطت يدينها ع كتوفها وبحب وحنان)لاتخاافين داامني هنا لاتخاافييين
    ابتسمت الجوري بقوه لاختها وضمتها بقووه:وسن احببك
    وسن:ههه وانا اكثر(اوقفت واسحبت صينيه اللي حاطها فيها الخدامه الاكل ومشت بس لما اوصلت الصاله وقفها صووت لفت وهي تشوف عمها حست ودها تمسك الصينيه وتضربها فيه ليييين يمووت وترتاح)
    ابواحمد(اخو ابووسن):ع وين
    وسن وهي تناظر له من فوق لتحت:امشي الجوري
    ابواحمد وهو ياقف بعصبييه:هييييه انا اتكللم اووقفييي ولا مو مااالي عيينك
    لفت وسن وبكل قوووه اصدددمت كل اللي جاالسين:لااا مو ماالي عيني ولا رااح تمااالها(لفت واركبت المصعد وهي تسكره اول ماسكر تنهدت وتراكت ع المرايه اللي موجودها بالمصعد وهي تحس قلبها من قووه نبضااتها بيطلع والصينيه اللي ترجف بين يدينها لان القوه اللي اقدرت تتكلم فيها كاانت مجررد مظهر لا اكثرر ولا اقل بس هي بحقيتها اضضعععف من كذا بكثيررر)

    بـــيــت آآبــووســديــم
    ادخلت اميره وهي مستغربه هدووء البيت ناظرت ساعتها شافتها 2:30(الظهر)اتجهت لجناح ساره افتحته بس مالقت احد ودارت كل الاجنحه ونفس الشي كتفت يدينها باستغراب""وينهم ذولاءحتى خالتي مو فيه""انزلت بسرعه وهي تشوف الخدامه بوجهها:ريتا وين ساره والبنات
    ريتا:كلووه رووحه
    هزت راسها اميره وهي تتطلع جوالها:شكرا خلاص روحي
    ريتا:مايبغى شي
    اميره وهي تحط السماعه ع اذنها:لا شكرا
    هزت راسها ريتا وارجعت للمطبخ
    اميره:الووو ساارونه يادبا وينكم
    ساره وهي معصبه:عند الباب يلا باي
    اميره:بـ ـ(بعدت الجوال باستغراب وهي تناظر له""وشفيهاحتى ماانتظرت اقول باي""رجعت جوالها بشنطتها واقعدت تنتظرهم يدخلون)


    مـسـتـشـفـى الآآنـتـمــآآآآء
    غـــرررفـــه قـــمـــرر
    قمر وهي تضحك:ههههههه(اسكتت وهي تسمع طق الباب)تفضل
    ادخلت الجده مزنه ووراءها ام فهد ووراءهم فهد
    مشاري بحماس ومزح:الللله اكلللل
    قمر:هههه
    فهد وهو يخزهم بقهر قعد ع اقرب كرسي وهو يحوس بافمه
    الجده:لا لا ماعليك شر
    ام فهد بمزح:داام مشاري فيه اكيييد بيطييب
    قمر بخجل منهم:ليش متعبين انفسكم
    الجده وهي تقعد:لاتعب ولا شي انت صرت واحد منا ياوليدي
    قمر ابتسمت بقووه:الله يخليكم لي
    ام فهد وهي تحط بالصحن
    مشاري وهو يسحب الصحن:عطيني
    اضربت يده ام فهد بقوه:بببعد اقووول ققطع وجهه
    الكل ماعدا فهد ومشاري:ههههههههه
    مشاري وهو مكتف يدينه بمزح:ايه ايه اضحك اصلا انت اليوم شكلي عااجبك مخليني نكته عندك
    اما فهد مقهووور وقف وعطا قمر نظره:بروح لرامي(وطلع)
    ناظرت قمر وهي تلف وجهها بضيق""وشفيه زعلانااف""
    ام فهد وهي تمد الصحن بحب:يلا ياحبيبي كل وتغذا
    الجده:ااييه كل اول مره شووف ولد نحيف زييك
    مشاري:هههههههههههههه
    قمر وهي تمد بوزها بمزح:ايه تمصخرر زاانت لك السالفه
    مشاري:هههه اووه هههه
    ام فهد وهي تبتسم لهم وبدوا يساالفوون واطلعت قمر من ضيقتها ونسسسست فففهد






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 18 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 28-Dec-2012, 01:14 PM
  2. رواية ابي انام بحضنك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 100
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:32 PM
  3. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  4. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •