الملاحظات
صفحة 17 من 34 الأولىالأولى ... 7151617181927 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 161 إلى 170 من 337

الموضوع: روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

  1. #161  
    المشاركات
    3,259
    وتطلع آيا وتشوفها .
    آيا : منـ.
    البنت تقطع كلامها : ماعرفتيني يا آيا
    آيا منصدمه : أنتي ؟! مــــاري !!
    ماري : أيه هذي انا
    آيا تغير وجهها : وش تبين
    ماري بضيق : فيه احد يقول لصديقة عمره وش تبين بعد غياب
    آيا تعطيها ظهرها : اكيد اقول لان هالشخص ماهو صديق عمري ولا عاد يهمني .
    ماري تتكلم بندم : آيا انا جايتك ابي منكـ انك تسامحيني .
    آيا تتحجر الدموع في عيونها وتحاول تكون قويه : وجاية بكل بساطة بعد سنتين تقولين سامحيني شلون تبيني اسامحك بعد اللي سويتيه فيني . شلون
    ماري تحط يدها على كتف آيا : كان طيش
    آيا تبعد يدها بقوة و تلتفت عليها : اجل تحملي طيشك وارجعي من المكان اللي جيتي منه ولا ابي اشوفك
    ماري تنزل الدموع منها : آيا انا مالي احد غيرك الحين يا آيا .
    آيا تدعي القوة : آسفة لكن ما اسامحك تعطيها ظهرها و تطلع برا للشارع وتركض الى الاّ مكان مسكره اذانيها و بصراخ حزين : ليه يا ماري ليه رجعتي ليــــه
    في غرفه الكاريوكي ::
    راي تناظر ساعتها : اقول يونا
    يونا تلتفت عليها : هلا
    راي : ما كأن آيا طولت .
    يونا تناظر الساعه : الا والله خلينا نروح نشوف وين راحت
    راي : انتي خليك انا بروح
    يونا : لكن
    راي : يابنتي لازم وحده تروح ماينفع كلنا بعدين باقي البنات بيلاحظون انا ما ابيهم ينتبهون
    يونا : معاك حق اوكي انتي روحي و انا بجلس
    وتطلع راي وتشوف ماري . وهي بتمشي راجعه.
    راي بصوت عالي : لو سمحتي ؟
    ماري تلتفت : نعم
    راي : وين آيا
    ماري : انتي صديقتها
    راي : ايه
    ماري بحزن : حاولي انك ما تخسرين آيا مثل غيرك والحين نادم على اللي سواه .
    راي : من انتي
    ماري: انا ماري .
    راي بتعجب: ماري
    وتروح ماري بكل صمت
    راي ترجع : من هذي ووش هالكلام اللي تقوله
    يونا تناظر راي داخله وتكلم نفسها : راي وين آيا
    راي تضرب على جبهتها : يوووه نسيتها
    يونا : يا الله .
    راي بتساؤل متعجبه : يونا تعرفين من هي ماري .






    رد مع اقتباس  

  2. #162  
    المشاركات
    3,259
    يونا بتفكير : امم لا .
    وحده من البنات اللي كانت تدرس مع آيا في المتوسط جالسه وانتبهت لكلامهم
    البنت التفتت عليهم : انتم قلتو ماري
    يونا : ايه
    البنت : وينها
    يونا : راحت انتي تعرفينها
    البنت : ايه . هي صديقة آيا الروح بالروح في المتوسط والابتدائي
    يونا : وش سالفتها
    وتعلمهم البنت وش تصير لآيا
    آيا تدخل للبيت وهي تصيح وتروح لغرفتها وتقفل الباب تقعد على السرير .
    في غرفه الكاريوكي ::
    يونا : صديقتها الحميمة
    البنت : ايه لكن بعد ما دخلت للثانوي تغيرت كثير آيا ما كانت كذا شخصيتها من قبل
    راي : طيب شلون افترقو
    البنت : ما ادري لكن هذا كان في آخر يوم في الدراسة (( ثالث متوسط ))
    يونا تناظر راي : تتوقعين اش اللي حصل بينها وبين آيا
    راي : مدري بس لازم نعرف .
    آيا جالسه في غرفتها وتحكي مع نفسها ::
    آيا : وش اللي رجعك . انا كنت مستانسه اني نسيتك ليه ترجعين . وترجـّعين جروحي معك
    أكيرا يدق على آيا
    أكيرا : وراها ما ترد
    ويدق مره ثانية .
    يونا تسمع صوت جوال آيا
    يونا : آيا نست شنطتها هنا
    راي : مين اللي يكلمها
    يونا : هذا اكيرا
    راي : يمكن عنده خبر . ردي عليه واسألي عن آيا وماري
    يونا : الوه
    اكيرا : الو آيا
    يونا : لا انا يونا
    اكيرا : ليه وين آيا عن الجوال
    يونا : آيا . وبعدها حكتله عن كل اللي حصل
    اكيرا باستغراب : ماري
    يونا : ايه اسمها ماري ما تعرف عنها شيء
    اكيرا : لا
    يونا : آآآآآه
    اكيرا : يونا انا جاي عطيني شنطتها
    يونا : طيب .
    بعد ربع ساعه وصل اكيرا
    دق على الجوال و طلعت له يونا و معها شنطة آيا
    اكيرا وهو ياخذ الشنطه : شكرا يونا.
    يونا : العفو
    طلع اكيرا و ركب سيارته
    اكيرا بتفكير: ماري . احس ان آيا قد حكت عنها .
    ويقعد يتذكر .






    رد مع اقتباس  

  3. #163  
    المشاركات
    3,259
    (( الفصل الثالث – الجزء 2 ))
    آيا تنزل منها الدموع: انا كان لي صديقة عمر حبيتها من قلبي . درست معها الابتدائي وبعد المتوسط .
    لكن في ثالث متوسط تخلت عني . ويا ليتها تخلت عني بهدوء لكن قالت لي اقوى كلمة
    وجرحتني . وعشان ايش لقت لها رفيق . ولا تقول انتي ما قد حسيت انك بنت كأنك ولد بحركاتك وتصرفاتك
    انا اصلاً ما قد حبيتك . لا انا اكرهك . و ما شفتها بعد ذاك اليوم .
    بعدها كرهت نفسي وكرهت الدنيا بكبرها هي سافرت لكيوتو .ولا حتى اتصلت
    و تبيني اقعد على ذيك الشخصية . خلاص انا فاض بي الكيل . الكل من حولي يتخلى عني
    ((الفصل السادس – الجزء 3 ))
    ايا : من قبل سمعت هالشيء . هو انا صدق كذا
    اكيرا : آيا هي ما كانت تعرفك صح .
    آيا : اسمعها منها عادي لكن هذي الكلمة سمعتها من " ماري " عشان كذا اشتعل غضبي .
    .
    اكيرا : إلا هي . هي ماري اللي تخلت عنها . ليش رجعت ووش كانت تبي من آيا

    ويروح أكيرا لبيت آيا تفتح له جولي
    اكيرا : آيا موجوده .
    جولي : هلا اكيرا . ايه موجوده .
    اكيرا : ممكن اقابلها
    جولي : لكن هي جت ودخلت غرفتها وقفلت على نفسها . وقالت انها ما تبي تشوف احد .
    أكيرا : كذا طيب جولي ممكن اسألك سؤال
    جولي : تفضل
    أكيرا : انتي تعرفين كل صديقات آيا . القديمات والجدد
    جولي : مو كلهم لكن اللي تعزهم آيا وتتكلم عنهم
    أكيرا : طيب تعرفين ماري
    جولي متفاجأه : ماري ؟! وانت شلون عرفتها
    أكيرا : جاوبيني
    جولي : اعرفها اكثر من كل صديقاتها
    أكيرا : طيب . تعالي معي
    جولي : وين
    أكيرا : نتمشى شوي في حديقة الحي . وابي اسألك بعض الاسئله .
    جولي : اوكي بروح البس جيكيتي واجي






    رد مع اقتباس  

  4. #164  
    المشاركات
    3,259
    آكيرا في نفسه : كذا يمكن اعرف كل شيء عنها وليش رجعت .
    وتطلع جولي مع اكيرا ويمشون متجهين للحديقه .
    جولي : وش اللي تبيه
    أكيرا : وين ماري الحين انا مع آيا من سنتين لكن ما قد شفتها .
    جولي : ما ادري . لكن الظاهر انها سافرت بعد المتوسط
    أكيرا : قوليلي وش سالفتها من الاول
    جولي : ماري اعز صديقة عند آيا وهي تكون صديقتها من الابتدائي نعرفها زين ودائما تجي عندنا انا احبها لانها تعاملني مثل اختها . كانت حنونة مره واخلاقها عالية . دخلت هي وآيا للمتوسط سوا وعاشو كل سنينها مع بعض . لكن في آخر يوم رجعت آيا للبيت تصيح . لا يمكن انسى صياحها . صياحها كأن احد مات . قفلت على نفسها الغرفة وجلست آيا على حالتها وصارت ما تاكل ولا تشرب شيء . سألتها . وش فيك . ردت . قالت الم الفراق قلت فارقتي مين . قالت واحد كان بالنسبة لي اغلى الناس تركني وراح . ولا سمعني كلمة طيبة
    أكيرا : طيب شلون كانت شخصية آيا من قبل
    جولي : قبل ما تروح ماري كانت آيا بنت مرحة وانوثية كثير وكنت اغار منها لاني كنت عربجية عندها . لكن بعد ما دخلت للثانوي تغيرت كثير ما صارت ذيك البنت اللي اعرفها .
    أكيرا : طيب في ثالث متوسط
    جولي : آيا كانت كثير عربجية وكأنها ولد لكن كانت قوية شخصية وكانت تحب ماري وبس
    أكيرا : ماري وش اسمها الكامل
    جولي : ماري ساسون . هذا اسمها الكامل .
    أكيرا : طيب عندك لها صورة
    جولي : كان لكن آيا حرقت كل الصور اللي فيها ماري .
    أكيرا : آيا كانت في أي مدرسة يوم كانت في المتوسط
    جولي : مدرستي اللي فيها الحين اسمها " مانومي "
    أكيرا : شكرا لك جولي ما قصرتي معي .
    جولي : جاء دوري في الاسئله .
    أكيرا : وشو
    جولي : وش تبغى من ماري
    أكيرا : بأعلمك بس عشان تساعديني بس ما يطلع . فهمتي
    جولي : شايفني بزر عندك
    أكيرا : اسمعي اجل
    ويقول لها ان ماري رجعت وان اللي في آيا الحين بسبب رجعتها وكذا
    جولي : بسببها
    أكيرا : ايه وانا ابي اعرف وش قالت لآيا عشان كذا انا بدور عليها
    جولي : اوكي انا معك
    أكيرا : كل اللي علمتكياه لا يطلع لأحد .
    جولي : اوكي .
    اكيرا : يالله لازم نرجع الحين
    لما وصلو للبيت
    اكيرا : شكرا جولي على جيتك معي و مساعدتك في الاجابه على اسألتي
    جولي بابتسامه : العفو و كل هذا عشان اختي شكرا لاهتمامك بها






    رد مع اقتباس  

  5. #165  
    المشاركات
    3,259
    اكيرا : تسلمين انا استأذن
    جولي : مع السلامة
    اكيرا توجه لسيارته وشاف شنطة آيا فألتفت على جولي : جولي استني
    جولي توها بتدخل بيتهم سمعت اكيرا يستوقفها التفتت عليه : هلا
    اكيرا يقرب و بابتسامه : بغيت انسى
    ويمد الشنطه : خذي هذي شنطت آيا اللي تركتها في الكاريوكي كان ودي انا اللي اعطيها لها لكن ما حصل اعطيها ايها وسلميلي عليها
    جولي بامتنان تاخذ منه الشنطه : يوصل ان شاء الله و مشكور ماتقصر
    وراح أكيرا لبيته دخل البيت و توجه لغرفته وعلى المكتب جلس فتح النت . ويدخل على عنوان المدرسة .
    يدور اسماء خريجين دفعة آيا
    أكيرا : ماري ساسون . ماري ساسون . هذا هو
    ويدخل على ملفها الشخصي .
    أكيرا : ممنوع الاطلاع راح تشوفون من اللي بيقرا
    ويخترق أكيرا الصفحة ويفتح ملفها .
    أكيرا متفاجئ : مو معقوله . شلون صار كذا . ماري شلون مالها أي معلومات
    ويدقق اكيرا في صورة ماري . وينصدم
    اكيرا : ماري ماري تكون . لا لامستحيل . البنت اللي معي في الصور هي ماري تذكير :: (( الفصل الخامس – الجزء 1 ))
    تلتفت آيا وتشوف صور اكيرا وهو صغير ومعه بنت .
    آيا : من صوره هذي ؟

    اكيرا : لا لا اصلا هذي بنت عمي انا شلون راحت عن بالي بنت عمي اكبر مني بسنه وست شهور .
    ويلتفت اكيرا على الشاشة ويشوف صورة ماري وهي في ثالث متوسط
    يقوم وياخذ وحده من الصور ويحطها جنب الشاشة
    أكيرا : نفس العيون . نفس لون الشعر . نفس الفم هذي نسخة من الصورة لكن بعد ما كبرت هذي البنت تشبهني كثير نفس العيون والفم .
    أكيرا يمسك راسه : وش اللي قاعد يصير . هالبنت من تكون
    في الصباح الباكر::
    صحى اكيرا بنشاط غير عنده مهمه راح غسل وجهه و غير ملابسه و توجه لبيت اهله . يدخل اكيرا على امه وهي جالسه في الصاله
    اكيرا يتوجه لامه يسلم عليها : كيفك يمه
    الام : اكيرا . من زمان عنك يا حبيبي انا بخير الحمد الله
    أكيرا يجلس : آسف لكن الدراسة اشغلتني
    الام بتساؤل : ما اشوف معك آيا . وينها
    أكيرا : مريضة شوي
    الام : وش فيها
    أكيرا بابتسامه: لا تخافين شوية زكام . انتي تعرفين احنا في الشتاء والكل يجيه انفلونزا






    رد مع اقتباس  

  6. #166  
    المشاركات
    3,259
    الام بارتياح: الحمد لله .
    أكيرا صار جدي: يماه .
    الام : هلا
    اكيرا متردد: امم ودي اسألك سؤال بس ابيك تجاوبيني بصدق وبكل صراحة .
    الام : تفضل يا حبيبي عساني اقدر اجواب عليك
    أكيرا : يوم كنت صغير كنت اصور مع بنت من هذي البنت
    الام مرتبكه : هذي بنت عمك
    أكيرا حس ان فيه شي : يماه قلت قولي الصدق . وبعدين بنت عمي اكبر مني لكن اللي معي في الصورة كبري تقريبا وتشبهني
    الام تصرّف : هذا اللي عندي اكيرا لا تهتم في هالشيء
    أكيرا في نفسه : احس ان عندي ذاكره مشوشه ماهي صافيه اعرف انكم تخبون عني شيء . بس راح اعرفه سوا الحين او بعد حين
    اكيرا : اخوي ما بعد رجع من شهر عسله .
    الام : لا بس راح يجي عن قريب ان شاء الله .
    أكيرا : أييه طيب يماه انا بروح
    الام : توك جاي
    أكيرا : خليها في زيارة ثانية مع آيا .
    الام : مع السلامة .
    يطلع اكيرا ويوقف في الشارع .
    أكيرا في نفسه : مالي إلا هو هو اللي يعرف كل شيء في الماضي .
    ويروح اكيرا لأكبر الخدم <~~ كبير في السن وهو يشتغل عندهم من قبل ما ينولد أكيرا واخوه
    يوقف اكيرا ويأشر بيده يعني السلام . يجي له الخادم
    أكيرا : تقدر تعطيني شوي من وقتك
    الخادم : اكيد يا سيد اكيرا
    ويروحون ويجلسون في مكان بعيد شوي في حديقه البيت.
    أكيرا : انا ابي أسألك وابيك تجاوبني بكل صدق ولا تكذب .
    الخادم : انا بين يديك
    أكيرا يطلع الصورة






    رد مع اقتباس  

  7. #167  
    المشاركات
    3,259
    أكيرا : من هذي
    الخادم ارتبك : يعني ما تعرف
    أكيرا : قول لي
    الخادم : مع انهم مانعيني اني اقول لك . لكن اعتقد أني لازم اعلمك
    أكيرا : مانعينك
    الخادم : البنت اللي معك في الصورة اختك التوأم . " مارينو ساسو "
    أكيرا متفاجئ : اختي التوأم
    الخادم : هذا الصدق
    أكيرا : طيب وين اختي الحين
    الخادم : ماتت وعمرها 3 سنوات
    أكيرا : شلون ماتت
    الخادم : اختك كانت مريضة . وبعد ماطلعت من المستشفى قررو انهم يرحون ويتمشون في كيوتو . وفي محطة القطار عمك فجأة هون لان عنده شغل لكن البنت كانت قريبة من باب القطار وركبت فيه . وبعدها راحو ودوروها في كيوتو ثم ما لقوها وقالو انها ماتت .
    أكيرا : وليش قالو انها ماتت هم ما لقوها بس صح
    الخادم : لكن الحين مر على غيابها 14 سنه هي مختفيه تتوقع انها عايشة
    أكيرا : وليه لا .
    وينزل راسه : المهم اني عرفت الحين الحقيقة
    الخادم : ما سألتني ليش ما كانوا يبغون يعلمونك
    أكيرا : ليه
    الخادم : خافو انك تروح تدور عليها .
    أكيرا : وهذا فيه كلام . اكيد بأدور على اختي . لو طول عمري لكن ما اخليها تعيش حياة مظلمه بدون عائلة .
    ويقوم اكيرا .
    الخادم : سيد اكيرا ~
    أكيرا : مشكور على كل شيء . ولا تخاف ما راح اعلمهم انك انت اللي علمتني .
    ويروح اكيرا ويركب سيارته
    أكيرا : ما فيه غيرها . ماري هي اختي . ماري واختي اسمها مارينو . الاسماء تتشابه . حتى اسماء الاباء ساسون . وساسو .
    هالمره انا ما ادورها عشان اعرف وش تبي من آيا . انا الحين ادور اختي اللي فقدتها من 14 سنه

    ليس لدي سؤال آخر جوابك كفاني عن كل الاسئلة . (( الفصل السابع – الجزء 1 ))






    رد مع اقتباس  

  8. #168  
    المشاركات
    3,259
    ويروح أكيرا لبيت آيا . وتطلع له جولي
    جولي : وش عندك يا أكيرا
    أكيرا : لازم ندور على ماري بأي طريقة
    جولي : كيف
    أكيرا : اركبي وانا اعلمك كيف
    وتركب معه جولي
    أكيرا : وش اخبار آيا اليوم ؟
    جولي : ما طلعت من غرفتها من امس وحتى ما فطرت
    أكيرا : راح تتحسن عن قريب
    جولي : اتمنى
    اكيرا : جولي انتي تعرفين الاماكن اللي كانو يجلسون فيها آيا وماري من قبل
    جولي : بعضها مو كلها يعني هم اصلا دائما يغيرون ما لهم اماكن محددة
    أكيرا : طيب خلينا نروح للي تعرفينه .
    ويبدون يدورون في كل الاماكن ويدخل اكيرا كل الفنادق ويسأل عنها لكن ما لقاها .
    أكيرا : ما لقيتها .
    جولي : كيف راح عن بالي
    أكيرا : وشو
    جولي : ليش ما نروح لبيتها اللي كانت ساكنته من قبل
    أكيرا : ايه صح وانا بعد كيف راحت عن بالي .
    ويروحون لبيتها .
    أكيرا : البيت كأنه مهجور
    جولي : شكله من زمان محد دخله .
    أكيرا : وين اهلها
    جولي : هي عايشة مع جدها وتقول ان امها وابوها ماتو يوم كانت صغيرة .
    أكيرا في نفسه : هذا الرجال اللي رباها اجل
    جولي : ندخل
    أكيرا : لا . لكن بحط كاميرا تصور اللي يدخل هالمكان وآخذها بكره .
    جولي : كاميرا
    أكيرا : كاميرا ما توضح .
    ويحط الكاميرا عند المدخل بحيث انها ماتوضح.
    أكيرا : كذا بنعرف اذا كانت في هذا البيت ولا لا
    جولي : وآيا وش ناوي عليه
    أكيرا : لازم نعرف هي وش تبي من آيا . ونعلمها عن الماضي اللي حصل لآيا بعدها لازم نخليها تعتذر عن كل اللي سوته مع آيا
    جولي : وش سوت مع آيا أكيرا انت تعرف شيء
    أكيرا : خلينا نروح






    رد مع اقتباس  

  9. #169  
    المشاركات
    3,259
    جولي في نفسها : اكيرا ما احس انك تدور عليها بس عشان تعرف هي وش تبي من آيا .
    أكيرا : جولي وش فيك رحتي بعيد يالله اركبي
    جولي انتبهت له : هاه طيب طيب .
    ركبت وهي في راسها اسئلة كثير: انا لازم اعرف وش اللي حصل بين آيا وماري في الماضي . بأسأل آيا
    طول الطريق و جولي صامته تفكر كيف بتستدرج آيا و كيف تسألها بعد دقايق وصّل اكيرا جولي لبيتهم
    تنزل جولي : شكرا اكيرا على توصيلك لي
    اكيرا ابتسم و لما تأكد انها دخلت بيتهم راح
    جولي تدخل البيت وعلى غرفة آيا تدق الباب .
    جولي : آيا ممكن ادخل
    آيا مكتأبه : وش بغيتي
    جولي تميل فمها : طفشانة ابي اجلس شوي معك .
    آيا تقوم وتفتح لها الباب . تدخل جولي وتروح آيا وتجلس على السرير وتجلس جولي على الكرسي بالعكس و تتكتف وتحط ذقنها على مسندة الكرسي
    جولي بضيق : آيا ليه مسكره الباب من امس وليش ما نزلتي وافطرتي معنا
    آيا ترفع مجله تسوي نفسها ماهمها : مالي نفس للأكل .
    جولي تحمست تعرف الصدق : آيا ليش امس رجعتي مبكرة وزعلانه . فيه احد مزعلك . يونا راي
    آيا بانكار : لا لا ما لهم دخل .
    جولي ترفع حاجب : اجل ايش
    آيا تحاول تبرر : انا ما حسيت براحه وراسي صدّع عشان كذا رجعت
    جولي تأكدت ان فيه شيء : واللي تعبان ومصدع يدخل ويقفل على نفسه ولا يكلم احد .
    آيا بدت تتضايق : جولي لو سمحتي تكفين يكفي أسئله
    جولي زعلانه من اختها اللي ماتخليها تشاركها همومها : آيا ليش يوم دخلتي الثانوي تغيرتي
    آيا تنزل راسها : ما ادري .
    جولي تتعدل في جلستها : اخاف تتغير شخصية صديقتي .
    آيا رفعت راسها: ليه
    جولي بتعبيسه : صديقتي العزيزة بدت تتغير علي . معقوله زعلتها
    آيا بنصح : راقبي نفسك واذا كنتي مزعلتها اعتذري لها .
    جولي منزعجة : اخاف تروح عني قبل ما اعتذر لها .
    آيا مستغربه: تروح كيف






    رد مع اقتباس  

  10. #170  
    المشاركات
    3,259
    جولي بضيق : يعني تغيرني بصديقات ثانيات و صايره تشوف نفسها علي لانها لقت لها رفيق وهي صغيرة .
    آيا بصرامه : اتركيها
    جولي مندهشه : ليه
    آيا باحباط : اتركيها لا تسمـّعك كلام يدور في راسك طول العمر
    جولي بتساؤل : وش تسمعني مثلا
    آيا تعطيها ظهرها: اي شيء المهم انك تبعدين عنها
    جولي تقرب من عند ايا : كذا اكون اني انا اللي تخليت عن صداقتها .
    آيا تلتفت عليها : جولي لا تتعبيني وروحي وخليني لحالي . (اونيجاي شماس)
    جولي ضاقت لحزن اختها : اوكي بطلع بس قبل لا انسى اكيرا يسلم عليك
    آيا بحزن : الله يسلمك ويسلمه
    وتطلع جولي . تنسدح آيا على السرير وتخم المخده وهي نايمه على بطنها .
    آيا بحزن : اكيرا وينك انا محتاجه لك محد يدري عن قصتي غيرك
    جولي واقفه عند غرفة آيا : كذا يا آيا . الحين عرفت وش اللي حصل بينك وبين ماري .
    في اليوم الثاني ::
    كانت آيا غايبه عن المدرسه مرت الحصص بسرعه و بعد نهاية الدوام . راح اكيرا لبيت ماري لما وصل اخذ الكاميرا وقبل لايتحرك فتحها
    أكيرا بدهشه : إلا هي . هذي ماري بس ليش شافت الكاميرا وخلتها شيء غريب
    ويلتفت على البيت .
    اكيرا بتفكير: طيب الحين هي وينها
    ماري تطلع من وراه : انا هنا .
    التفت أكيرا عليها . وناظرها مره كانت قريبه من اكيرا لما تأكد من ملامحها
    اكيرا في نفسه :هذي اختي
    بابتسامة : ماري ؟!
    ماري باستنكار : كيف تعرف اسمي ومن تكون ؟
    أكيرا يقرب منها شوي : انا ابي اجلس شوي معك .
    ماري بحترام : تفضل .
    ويدخل اكيرا لبيتها
    ماري : معليش البيت مغبر شوي لان من زمان محد دخله .
    ويرحون ويجلسون في الصاله .
    أكيرا : انا آسف على التطفل لكن انا ابي اسألك وتجاوبيني بدون ما تردين علي السؤال وبعدها اعلمك كل شيء ووش اصير
    ماري : تفضل قول اللي عندك .
    أكيرا يتعدل في جلسته : انتي قبل امس جيتي لآيا في الكاريوكي . وش بغيتي منها
    ماري في نفسها : يعرف آيا بعد مو انا بس
    اكيرا : يا آنسه ماري ماجاوبتيني
    ماري : هاه امم بغيت اقابلها بعد طول غياب .
    أكيرا باستجواب : ووش قلتي لها
    ماري خافت من استجوابه : كلمتها في موضوع خاص
    أكيرا بهدوء : ما راح اجبرك على الاجابة . لكن تعرفين وش صار لآيا بعد ما تخليتي عنها وسافرتي .
    ماري نزلت راسها : أيه اعرف . واعرف كيف كان شعورها






    رد مع اقتباس  

صفحة 17 من 34 الأولىالأولى ... 7151617181927 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيا غريبه
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 09:12 PM
  2. وتر حساس
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-Feb-2012, 09:18 PM
  3. هل انت رقيق ام حساس ام ضعيف الاحساس
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-May-2010, 12:03 PM
  4. الوقت فيه علوووووووم والوضع حساس ,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Mar-2007, 04:02 AM
  5. ملك ا حساس
    بواسطة basher في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2006, 11:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •