الملاحظات
صفحة 7 من 34 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 337

الموضوع: روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

  1. #61  
    المشاركات
    3,259
    التفت عليها : لكن بأقول اللي عندي وبأخلي احد يشاركني في حل مشكلتي
    ايا تهز راسها
    اكيرا وقف عند الدريشه : همي كله من اهلي .انا مثل العصفور في قفص وصاحب هذا القفص هو اللي يتحكم فيني روح يمين اروح يمين روح يسار اروح يسار يطيروني اطير مالي اية حرية . كل حياتي مملوكة . كل شيء اجباري حياتي صعب فيها العناد انا حياتي كتبوها بيدهم . في العمر الفلاني يصير كذا وفي العمر الفلاني يصير كذا كل شيء على رغبتهم .
    التفت عليها بحزن : آيا سألتيني امس ليه مالي رفيقة إلا الان . صح
    آيا وهي محزونه من حالها و حاله هزت راسها : ايه
    اكيرا يكلمها بضيقه: لان حتى الرفيقه هم اللي يختارونها لي ما اقدر احب ما اقدر اختار البنت اللي احبها . لازم اخذ بنت من طبقة عاليه واذا بغيت اختار . لازم ادخل مدرسه خاصه واتعرف عليها فيها واحبها لكن انا اكره كل البنات اللي في المدارس الخاصة اكرهم ومستحيل احب وحده منهم
    التفت للدريشه يشوف السماء : شفتي همي كيف ماله حل و صعب علي حله .
    آيا وهي تشوف ظهر أكيرا : تصدق من عرفتك الى الحين عمري ما توقعت ان اكيرا عنده هم كبير
    اكيرا بابتسامه صفراء : لهالدرجه
    آيا : لا بس ماعمرك وضحت . انت مره صبور
    اكيرا بابتسامه هاديه: وانتي بعد ما توقعت ابدا ان في داخلك هم . ما وضح عليك . انتي قويه
    توجه لها ومسك يدها : احنا لازم نتمسك بالامل ما ندري وش بيصير بكره و مثل ما قلتلك انتي اللي تقدرين انك تنتصرين على الظلمه . ودائما فيه امل لو بسيط .
    فك يدها ومسك راسها . حبها مع جبهتها بين عيونها بعدها اعطاها ظهره وقال
    اكيرا : انا بأروح . مع السلامة
    آيا متفاجئة :
    طلع و سكر الباب وراه ترك آيا في صدمتها
    آيا تحط كفها على جبهتها : اكيرا . انا اول مره احد
    واكيرا يمشي في السيب
    مر من غرفة فك الضمادات شاف يده توجه للغرفه وطق الباب
    الطبيب : تفضل
    دخل اكيرا و فك الضماد
    الطبيب : تقدر تحركها بسهولة
    اكيرا : ايه بس فيه الم جدا بسيط .
    الطبيب : صحيح لان يبيلك يومين عشان تتشافا مره . انا ما راح احط لك ضماد بس حاول انك ما تشيل بها شيء ثقيل
    اكيرا : اوكي . شكرا .
    طلع من الغرفه وهو بيطلع من المشفى قابله توما داخل
    توما مستغرب: وش عندك هنا
    اكيرا : جيت افك يدي
    توما : طيب ليش بتطلع
    اكيرا : بأروح اغير ملابسي وآخذ دش و أجي
    توما :اها اجل ما ااخرك مع السلامة






    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    المشاركات
    3,259
    اكيرا : مع السلامة
    يروح توما لغرفة آيا يفتح الباب
    آيا : هييييه لا تدخل انا قاعده ابدل ملابسي
    يطلع توما : آسف آسف ما دريت
    ويقعد عند الباب . تجي يونا .
    توما : لا تدخلين لانها تغير ملابسها .
    يونا : يوه شفتها وهي تغير ملابسها . يلي ما تستحي
    توما : خير خير وراك هجمتي علي . لا لا ما شفتها بس يوم جيت ادخل قالت لا احد يدخل لانها تغير ملابسها .
    يونا : وانت ما تطق الباب على طول تدخل .
    توما : كنت ناسي خلاص
    آيا : تومااااا تقدر تدخل
    يونا انا بأدخل قبلك
    وتجي راي
    راي : لا انتي ولا انت انا بأدخل قبل
    يونا : لا والله انا جاية قبلك
    راي : انا اكبر منك بثلاث شهور احترميني انا الكبيرة
    يونا : لاه ما بينا الا شهرين يا كذابه .
    توما : خلاص انا اكبر منكم كلكم بأدخل الاول واقعدو انتم تظاربو اوكي .
    ويدخل توما .
    توما : الحمد لله على السلامة
    آيا : الله يسلمك
    توما : وراك واقفه اجلسي وارتاحي .
    آيا : انا بخير
    يونا وراي : آيا من الاكبر انا ولا هي ؟
    آيا : خلاص انتم كبر بعض وحتى بنفس اليوم . ادخلو مع بعض هههه
    يدخلون بشق الانفس .
    يونا : الحمد لله على سلامتك يا آيا . اشتقت لك
    آيا : وانا بعد اشتقتلك
    راي : اقول لا تنافقين . انتي مشتاقه لي اكثر منها
    آيا : مشتاقه لكم كلكم .
    توما : صدق انكم مخكم ضارب بالله وحده نايمه شلون بتشتاقلكم ؟ . في حلمها .
    آيا : يعني مشتاقه لهم من قمت . لا يهمكم يا بنات انا صدق مشتاقه لكم وبعد اللي بين يدينكم ههههه
    يونا : اعوذ بالله ما تفكر الا بمعدتها
    سوما : السلام عليكم .
    الكل : وعليكم السلام
    يدخلون ويجلسون






    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    المشاركات
    3,259
    سلامو . هذا البارت الجديد .

    انا احب شخص آخر (( الفصل الثالث – الجزء 3 ))

    في بيت اكيرا
    دخل اكيرا للبيت بتعب راح للدرج رقى متوجه لغرفته فتح الباب و رمى الشنطة على الكرسي حق المكتب و انسدح على السرير .
    اكيرا : آآآآآآه احس فيني نوم غير طبيعي
    يلتفت على جنب ويقعد يفكر
    اكيرا : يا الله كنت اتوقع اني انا المهموم بس لكن صار فيه ناس غيري مهمومين رجع ظهره و صار يشوف السقف : آيا صدق انك غريبة . ليش صرت اهتم للي تقولين ليش صرت ابي اشوفك دائما . ليش ابيك تتكونين سعيده ليش صرت افكر فيك قبل نفسي
    على افكاره جلس على حيله في السرير .
    اكيرا يضرب راسه بيده : وش هالكلام اللي قاعد اقوله . يهز راسه يوووه هو لازم اخذ الحين دش
    رجع حط راسه على المخده اقول انوم ارحم لي .
    على آخر كلمه سكر عيونه و استسلم للنوم
    في المستشفى .
    مورا يناظر للساعه : وين اكيرا مره تأخر
    توما : شفته قبل لا تجون طالع من المستشفى . ويقول انه بيروح ياخذ دش ويجي
    يونا مستغربه: شفته هنا . وش كان يسوي
    آيا نزلت راسها وفي نفسها : ياربي رحت فيها
    توما يلتفت عليها : جاء عشان يفك الجبيرة اللي بيده .
    يونا : اها .
    وينطق الباب .
    راي بابتسامه: اكيد هذا اكيرا جاء
    ما امداها تكمل كلامها الا بأم آيا تدخل
    الام : السلام عليكم
    آيا مبسوطه: وعليكم السلام . ليش تأخرتو
    الاب باعتذار : معليش يا بابا انا طولت شوي في الدوام
    الام مبتسمه و تناظر الكل: اشوف اصحابك سابقينا
    يونا بإحراج : احنا كنا قلقانين على آيا شوي . قلنا نجي نطمن عليها
    الام بذات الابتسامه : ما تقصرون الله يخليكم
    الجميع : الله يسلمك يا خاله
    جولي " الاخت الصغري لآيا " باعجاب: واو ما شاء الله اصدقاءك يا آيا كثيرين .
    آيا تبتسم لكلامها : شفتي عاد
    الام توجهت لآيا و مسكتها مع يدها : شلونك الحين
    آيا بابتسامه : انا تمام وابي اطلع اليوم .
    الاب : طيب . بأروح اشوف يقدرون يطلعونك اليوم ولا لا واعطيكم خبر .
    طلع الاب و بعدها تكلمت آيا موجه الكلام لأمها و هي تناظر الجميع بحب : ماما شفتي اليوم اصدقائي بيغدوني .
    الام باعجاب : سنعات البنات .
    يونا و راي مستحيات: شكرا
    وبعد السوالف و الضحك دخل ابو آيا مبتسم
    آيا بحماس : بشر بابا
    الأب : مستعده تطلعن اليوم الساعه 8 المساء
    آيا بتتشقق من الفرحه : والله يعني خلاص اقدر اطلع اليوم .
    الاب يهز راسه بالموافقه
    آيا : الحمد الله انبسط الجميع على هالخبر و رجعو يسلفو و يتكلمو مرت ساعة وبعدها استأذنو اهل آيا و راحو عشان تاخذ راحتها مع اصحابها . بعد ما طلعو اهل آيا تكلمت يونا : اقول ماكأن اكيرا تأخر و الغدا برد دقو عليه شوفو و ينه






    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    المشاركات
    3,259
    راي : معك حق مره تأخر
    توما : انا بدق عليه.
    ويدق . يرن الجوال وما احد يرد
    توما وهو يأشر على الجوال : ما يرد . شكله نايم
    راي : هذا وقت النوم . ليش ما نام قبل لا يفك ضمادة يده يعني كان بيضره .
    آيا : اممم طيب اش رايكم نتغدا و نخلي له شوي لان مافيه وقت الزياره بتنتهي .
    سوما : معها حق . خلاص خليله من كل نوع شيء .
    البنات : اوكي
    و بدأو يصفون الغدا و يحطون اطباقهم و يرتبون السفره و طلعت راي صحن و بدت تحط لاكيرا من كل الاطباق
    يونا: يالله ياحلوين تفضلو على الغدا اللي على شرف حبيبتنا آيا
    آيا : شكرا يا حبي يالله تفضلو قبل لايبرد اكثر
    ابتسمو الجميع وقربو و بدأو ياكلون بعد نص ساعة .
    سوما يمسح يده بعد ما غسلها: شكرا يا بنات على الغدا يالله انا لازم امشي الحين
    آيا تمسح فمها بمنديل: تو الناس . ليش مستعجل
    سوما يناظر ساعته: خلاص كلها ربع ساعة والزياره منتهية . وانا عندي اشغال
    مورا يوقف: وانا بعد أستأذنكم بروح وراي واجبات ابي احلها . نشوفك بكره في المدرسة .
    آيا : مع اني ابيكم تجلسون . بس مادام انكم مشغولين اجل ما نقطعكم مع السلامة و شكرا على الزياره .
    الشباب : العفو و ماسوينا شي نشوفك على خير مع السلامه
    ودعتهم آيا الين طلعو مع الباب و رجعت للباقي
    في مكان آخر :.
    اكيرا يصحى من النوم . يفتح عين ويشوف الساعة .
    اكيرا يجلس من الروعه و يضرب بكفه على جبهته : يا الله الزياره انتهت والناس اكيد تغدو وخلوني .
    ويقوم بأسرع ما عنده ويلبس وهو مستعجل اللي يشوفه قدامه نزل تحت وهو يركض طلع و ركب السياره وعلى اقرب مطعم و بعدها على المستشفى
    يونا توقف : يالله يا قلبو احنا لازم نروح . تقومين بالسلامه
    آيا : الله يسلمك بس ليش مابعد شبعت منكم
    يونا : خلاص انتهت الزياره






    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    المشاركات
    3,259
    آيا : لكن ما بعد قالوا انها انتهت .
    راي : لازم يطردونا يعني خلينا نطلع بكرامتنا احسن
    آيا : ياحبيلكم و تسلم يدينكم على الغدا اللذيذ
    توما في عالم ثاني في نفسه : هذا وينه بيجي في الزياره الليلية ومو لاقي آيا في المستشفى
    البنات : يالله توما ترانا بنمشي
    توما توه ينتبه : هاه ايه يالله مشينا
    التفت على آيا و سلم عليها باليد : ماتشوفين شر مع السلامه
    آيا : الله يسلمك و مشكور على الزياره
    طلعو و هم في طريقهم قابلهم اكيرا
    يونا بدهشه: اكيرا
    توما حاط يده على فمه : هههههههه وش هالشكل يا اكيرا والله انك توحفه ودك من ياخذلك صوره
    راي بإحراج : شكلك مستعجل لدرجة انك ما شفت نفسك في المرايه
    ويشوف اكيرا نفسه . ازرار البلوزه مسكره بس كل واحد في غير محله حزام البرمودا ما تسكر الشعر طاير واضح انه ما كده
    اكيرا وهو يرتب نفسه : خير خليتني مضحكه .
    توما : يا اخي مبكر في الجية ورا ما تأخرت بعد شوي .
    اكيرا : نمت ولا حسيت بالوقت .
    يونا : الحين يتجي الممرضة وتقول برا انتهت الزياره .
    راي : على فكره ترانا بقينا لك من الغدا
    اكيرا : والله يا ليتني داري كان ما وقفت عند مطعم اخذ وقتي لاني ماتوقعت انكم خليتولي كان بكرت شوي
    يونا : اذا كنت شبعان خلاص تاكله آيا بعد شوي
    اكيرا : كويس
    توما : انت بتجلس ولا تروح معي
    اكيرا : لا ماراح اجلس بس انتظرني شوي تحت لازم اسلم على آيا .
    توما : اوكي .
    ويطق الباب اكيرا.
    آيا :ادخل
    دخل اكيرا عليها و سلم و قعد اكيرا على الكرسي .
    آيا هي منزله راسها و منحرجه
    اكيرا فهم سبب تصرفها هذا: صحيح انا آسف على الحركة اللي سويتها . لكن والله ان امي دائما تسويها لي يوم كنت صغير اذا جت تواسيني . عشان كذا انا اخذتها عاده بس .
    آيا بإحراج: آآآه عادي ماصار شيء و حتى انا امي كانت تسويلي كذا يوم كنت صغيره .
    اكيرا بابتسامه: الظاهر الامهات طبعهم واحد مع اطفالهم .
    آيا ترفع راسها مبتسمه: يمكن
    اكيرا حط رجل على رجل : يله اخلصي .
    آيا : على ايش
    اكيرا : انا وش مجلسني عندك الحين






    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    المشاركات
    3,259
    آيا : وش دراني انت قلت جاي تسلم علي؟! .
    اكيرا : انا مسلم عليك من امس .
    آيا : اجل وش تبي
    اكيرا : غداي يااختي
    آيا : هماك متغدي وش تبي به
    اكيرا بدهشه: وش دراك اني متغدي !!
    آيا : سمعتك و انت تتكلم مع البنات
    اكيرا : ما يخفى عليك شي
    آيا : طبعا .
    اكيرا : اقول اللي يسمعك يقول مسيكينه ما تغدت
    آيا تناظره بطرف عين: بأخليه للمستقبل
    اكيرا فتح عيونه: وجع . خليني اذوقه انتي ذقتيه
    آيا تمده له بدون نفس : طيب خلاص رحمتك خذه عافته نفسي .
    اكيرا يميل فمه : خلاص ما ابيه . ياكافي اطره منك طراره وهو حلالي
    آيا تضحك: هههههه و الله انك توحفه . كنت امزح معك . ههههههه
    اكيرا يتكتف : وش سالفتك انتي و توما طايحين لي بكلمة توحفه
    آيا تبتسم : لانك جد توحفه
    اكيرا : الحين يقالك ترجمتيها
    آيا : تعال هنا ماقلتلك تراني اليوم بأطلع .
    اكيرا مبسوط ( نسى سالفة الغدا ) : والله متى
    آيا بحماس :الساعة 8 بيجون اهلي ويونا و راي ياخذوني من المستشفى .
    اكيرا : واو تمام . الحمد لله على سلامتك .
    آيا : الله يسلمك لكن ليش ما تجي معاهم .
    اكيرا : لا عندي شوية اشغال
    ايا بضيقه : لا عاد مالك داعي .
    اكيرا رحم شكلها و بتفكير: خلاص بأشوف .
    وقف : يالله انا استأذن بروح توما ينتظرني تحت
    آيا : اوكي مع السلامة
    آكيرا وهو معطيها ظهره متوجه للباب أشر لها بيده يعني بيباي و طلع . نزل تحت و شاف توما جالس على الكراسي ينتظر
    توما يوم شاف اكيرا جاي وقف : ياخي وراك تأخرت ترا كلها سلام وانت خالص .
    اكيرا يمشي بيطلع من المستشفى : انت قاعد عندها اكثر من ساعتين وتقارنها بدقيقتين
    توما سكت:
    اكيرا هذيك السياره انتظرني بجيبها هنا
    توما : طيب
    في السياره رن جوال اكيرا .






    رد مع اقتباس  

  7. #67  
    المشاركات
    3,259
    طلع جواله و شاف المتصل فأستغرب ؟!
    اكيرا : هلا ماما
    التفت عليه توما
    الام : هلا اكيرا . كيف حالك
    اكيرا : انا بخير . وش عندك داقه هالحزه تبين مني شيء
    الام بإهتمام : ابغاك تجي الحين لاني بأقولك شيء مهم
    اكيرا حس انو في شي : طيب نص ساعة وانا عندك . مع السلامة
    ويسكر السماعة
    اكيرا يلتفت على توما : صح ! ماقلت لك عرس اخوي الاحد اللي بعد الجاي
    توما بابتسامه : مبروك
    اكيرا : الله يبارك فيك و تراك اول المعزومين
    توما بدهشه : وش دخلني
    اكيرا بنص ابتسامه: ليش انت مو صديقي . اكيد تحضر عرس اخو صديقك
    توما مايدري وش يقول : يوه بسـ .
    اكيرا يحط يده على فم توما : لا بس ولا يحزنون . بتحضر يعني بتحضر .
    توما هز راسه : طيب وانا وش عندي اكثر من غلاك
    اكيرا ابتسم على كلامه : تسلم يا اخوي
    وصـّل اكيرا توما لبيته .وبعدها راح يبدل ملابسه ثم توجه لبيت امه .
    في بيت اهل اكيرا :.
    اكيرا : السلام عليكم .
    الام : وعليكم السلام اجلس
    اكيرا وهو يجلس: وش الموضوع المهم اللي تبني فيه .
    الام بتردد ماتدري كيف تبدا
    اكيرا : وش السالفه تكلمي
    الأم : في زواج اخوك بيحضر الكل وابوك خلى الحفلة الليلية تختار فيها رفيقه لك .
    اكيرا يوقف متفاجئ : كيييف ؟!
    الام توقف معه بتفهم : اسمعني بيحضرون كل البنات في الحفلة الليلية عشان كذا اقنعت ابوك انك انت تختار البنت اللي تعجبك في الحفله احسن من ان ابوك يختارها لك وش رايك
    اكيرا بشوية راحه: شكرا ماما لان لو قلتيلي من قبل كان قلتلك تقنعين ابوي اني اختار البنت اللي تعجبني
    الام : انت كذا راضي
    اكيرا : راضي بس اهم شيء اختارها بدون ما يعترضني احد
    الام بتنبيه : بس تكون من البنات اللي طبقتهم عالية .
    اكيرا سرحان : البنت اللي عجبتني اخترتها وخلصت .
    الام : اكيرا وين رحت
    اكيرا مبتسم : لا انا هنا شكرا مامي اعذريني لازم اروح الحين
    الام : لكن توك جاي .
    اكيرا : معليش في يوم ثاني . مع السلامة
    طلع اكيرا من البيت و ركب السياره وعلى طول على بيت توما
    في بيت توما .
    جالس يتفرج على التلفزيون دق جواله . رفع الجوال بيشوف مين المتصل و باستغراب : اكيرا وش عنده توه حاطني الله يستر
    رفع السماعه : هلا اكيرا
    اكيرا : هلا فيك اطلع انا عند الباب
    توما : خير وش عندك
    اكيرا : ماصار الا كل خير اطلع بس ابي اجلس معك شوي






    رد مع اقتباس  

  8. #68  
    المشاركات
    3,259
    توما : طيب انا طالعلك الحين بس ثواني قام من مكانه و سكر التلفزيون و دخل الجوال بجيبه و طلع شاف اكيرا نازل من سيارته و متسند على باب السياره توجه له و قال بابتسامه : اوه اكيرا حركات متأنق و كاشخ
    اكيرا يأشر على السياره : اقول اركب اركب بس
    ركب توما وراحو يجلسون في كافيه في مكان هادي جالسين :.
    توما : وش عندك وراك كذا مستعجل
    اكيرا يحط يدينه على الطاوله يتكلم جد: اذا كان فيه شخص دائما تفكر فيه وودك يكون دائما سعيد . وتشتاق تشوفه كل ثانية هذا وش يعني
    توما : من هو هذا اللي مجننك .و يأشر عليه بيده اكيرا انت عارف وضعك
    اكيرا تغير وجهه : جاوبني على سؤالي وخلاص .
    توما بتفهم : معناه ان هذا الشخص انت تحبه
    اكيرا بجديه: انت صادق
    توما بدهشه: احس انها ما تحتاج لسؤال اذا كان قلبك نطق لك
    اكيرا رجع ظهره يتسند و بتفكير حط يده على ذقنه : تعرف اليوم اللي فيه زواج اخوي
    توما : ايه الاحد اللي بعد هذا .
    اكيرا ولازال على و ضعيته : تعرف وش بيصير في ليلته
    توما يشرب من قهوته : وش يدريني
    اكيرا قرب للطاوله : في ذيك الليله بيصير فيها حفله و بأختار البنت اللي تعجبني .
    توما يرجع ظهره للكرسي و يتكتف : طيب وش المشكله زين انك تقدر على الاقل انك تختار
    اكيرا عصب و وقف : لكن انا احب شخص ثاني غير كل البنات .
    توما يوقف معه مرتاع من ردة فعله : طيب طيب الحين انت اهدأ و اجلس
    اكيرا جلس و هو يتنفس بسرعه من العصبيه
    توما : الحين قل لي من هي اللي تحبها
    اكيرا يناظره : أنا احب آيا .
    توما بصدمه : آ . آ آيـــــا ؟!
    اكيرا : ايه آيا و مستحيل اختار غيرها . انا خلاص حطيتها في قلبي قبل بالي
    توما بهدوء : لكن انت ما تفكر صح اهلك ابـــــوك وش بتقول لهم وهم يبغونك تختار بنت من طبقتك
    اكيرا وشبح ابتسامة على فمه وقف : خلاص انا جتني فكره ما راح يدرون
    توما ما ارتاح لهالابتسامه: وش بتسوي
    اكيرا : انا اعرف اتصرف
    توما يأشر له بيده : هييييييي انت من بيرجعني للبيت
    اكيرا يكلمه وهو طالع لاتروح دقايق و راجع لك
    مشى اكيرا وراح يركب السياره
    في المستشفى :.
    ترتب آيا ملابسها وتحطها في شنطتها
    يدخل اكيرا عليها
    آيا تحط يدها على قلبها : يماي يا اخي طق الباب قبل لا تدخل طيحت قلبي .
    اكيرا يلهث وهو راكع : آسف كنت ناسي
    آيا تناظره من فوق لتحت : وش فيك كأنك مستعجل
    اكيرا يتعدل في وقفته : لا مو مستعجل ولا شيء بس كنت ابي اتكلم معك شوي .
    آيا هزت راسها : أها طيب اجلس






    رد مع اقتباس  

  9. #69  
    المشاركات
    3,259
    جلس اكيرا على الكرسي
    ايا : وش هالكشخة صاير تجنن
    اكيرا بإحراج : شكرا من ذوقك
    آيا ابتسمت لشكله بعدها قالت : اش الكلام اللي تبغى تقوله ؟!
    اكيرا برويه : آيا زواج اخوي بعد عشر آيام .
    آيا بفرحه : الله اخوك بيتزوج . مبرووووك
    اكيرا : ايه الله يبارك فيك . وتراك اول المعزومين
    آيا تأشر له بيدها : لا لا خير وش دخلني
    اكيرا : انا عازمك
    آيا : وبأي صفة ؟!
    جلست قدامه بتناقشه .:.
    آيا : لو قلنا صديقة بيعصب عليك ابوك واذا قلنا زميله بيقول ليش هي بالذات
    رجعت ظهرها لورى و هي تأشر له بيدها : لا لا ما راح احضر ولا تحاول تقنعني
    اكيرا بتفهم: يابنت الحلال اسمعيني .
    آيا : طيب قل
    اكيرا : انتي معزومه بصفة انك تختارين لي الرفيقة اللي تناسبني
    آيا : كيف ؟ يعني انت بتختار رفيقه لك في زواج اخوك . ليييه
    اكيرا : في ليلة زواج اخوي بتصير فيه حفله وبيحضرون كل البنات اللي نعرفهم . انتي بذوقك اختاري لي البنت اللي تناسبني
    آيا : اها كذا طيب بأقعد لحالي في العرس بدون ما احد اعرفه .
    اكيرا : وليه توما بيصير معك في الحفله
    آيا : يعني هو رفيقي في الزواج عشان يدخلوني عادي
    اكيرا : انتي من وين طلعلك هالغباء . انتي بتصيرين اخته . فهمتي اخته
    آيا بتساؤل: وليه ما اصير رفيقته يعني لازم اخته
    اكيرا يكتم غضبه : نفذي اللي اقوله لك وبس .
    آيا بتردد: لكن يعني كل اللي بيجون في العرس . اقصد
    اكيرا : وش فيك
    آيا بتنهيده : انا ماني رايحة للعرس
    اكيرا بضيقه: قبل شوي كنتي موافقة ليش هونتي بهالسرعة .
    آيا شايله هم : اقصد ان كل البنات اللي بيحضرون بيصيرون من طبقة عالية وملابسهم بتصير
    اكيرا حس فيها : لاتشيلين هم انا راح اجيب لك الفستان لان اعرف مصممة زينه بأخليها تصمم لك فستان . اسمعي بكره بعد المدرسة بأجي لبيتك وعطيني لك فستان سهره قدك وجزمه مقاسك
    آيا براحه : طيب خلاص اتفقنا






    رد مع اقتباس  

  10. #70  
    المشاركات
    3,259
    اكيرا بابتسامه : يالله مع السلامة
    آيا : مع السلامة .
    طلع اكيرا من عندها و رجع لتوما
    في الكافيه :.
    جالس سرحان يفكر في كلام اكيرا
    دخل اكيرا و شاف خويه على ماهو عليه و في نفس الطاوله بس سرحان تقدم له وقاله : يالأخو وين وصلت
    توما انتبه له و كلمه بعصبية: بالله عليك تروح وتخليني ليه
    اكيرا و هو فرحان : خلاص آيا بتجي للحفله
    توما : أي حفله . بالله وش سويت .
    جلس اكيرا: اسمع السالفه
    لما خلص قال : وهذا اللي صار
    توما مفتح عيونه: انت مهبول . كان شاورتني على الاقل .
    اكيرا بوثوق : ليش انا سويت شيء غلط .
    توما بينفقع: انا وش اسوي فيك
    اكيرا يتكتف و بتفكير : الحين انا ما ارتاح بالي . وما راح يرتاح إلا لما يمشي اللي في راسي .
    توما يسايره : لا تتهور وتطيح نفسك في مشاكل انت مو ناقصها
    اكيرا بابتسامه: لا تخاف علي انا قد حركتي .
    ويمشي الوقت
    الساعة 8 :.
    ام آيا و صديقاتها عندها في المستشفى :
    آيا بفرح تمد يدينها: اخيرا بأرجع لحياتي الطبيعية . اف يا شين ريحة المستشفى والاكتئاب اللي فيه .
    الام فرحانه بشفاء بنتها : يالله خلينا نطلع والا تبين تجلسين
    آيا تعفس وجهها و بقرف قالت: وع ابي الفكة من هالمستشفى .
    الام : يا حبيلك .
    وهم يمشون .
    آيا : ذا المستشفى شكله غالي .
    الام : ما ادري شلون . بس تصدقين توقعت ان الليله الوحده غالية مره صارت زينه بالنسبة لعنايتهم فيك .
    آيا : يعني مو غالي
    الام : ابوك يقول لا . يعني على فخامته وخدمته يعتبر رخيص .
    آيا : انتي صادقه
    ويطلعون .
    يونا : واااو اخيرا بترجعين للمدرسة . المدرسه من دونك ولا شيء .
    آيا : تسلمين يا حبي .
    وتتلفت آيا تدور اكيرا .






    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 34 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيا غريبه
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 09:12 PM
  2. وتر حساس
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-Feb-2012, 09:18 PM
  3. هل انت رقيق ام حساس ام ضعيف الاحساس
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-May-2010, 12:03 PM
  4. الوقت فيه علوووووووم والوضع حساس ,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Mar-2007, 04:02 AM
  5. ملك ا حساس
    بواسطة basher في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2006, 11:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •