الملاحظات
صفحة 8 من 34 الأولىالأولى ... 67891018 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 337

الموضوع: روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

  1. #71  
    المشاركات
    3,259
    يونا : وش فيك . كأنك تدورين احد .
    آيا : لا ابداً
    يونا : يله وتراني جايبه معي ملخصاتك وكل اللي فاتك .
    آيا في نفسها : اكيرا ليش ما جيت لهالدرجة عندك اشغال .
    يونا : آيا وين رحتي
    آيا : انا هنا .
    ويرجعون للبيت . تعطي يونا ملخصات آيا
    آيا : يوه ثقلت عليك
    يونا : مو انا اللي سويت هذا لحالي
    آيا : اجل مين اللي مساعدك
    يونا : اكيرا ساعدني
    آيا : والله
    يونا : ايه اخذ نص الملخصات . والله ما يقصر
    آيا في نفسها : شكرا من قلبي اكيرا . شلون ارد لك المعروف .
    يونا : يوووه آيا وش فيك صرتي تسهين كثير .
    آيا : لا سهيت ولا يحزنون
    يونا : طيب يله انا بروح
    آيا : تونا
    يونا : بأروح اتعشى وانوم وش تبين قعدت معك من اول اليوم لآخره
    آيا : طيب اجلسي شوي عشاني
    يونا : وش عندك
    آيا : لو سوا واحد لك معروف شلون ارد له المعروف
    يونا : امممم طيب هو شخص تمونين عليه
    آيا : مو مره عشان كذا ابي اعطيه شيء . يعني يا اختي افهمي
    يونا : اوكي . وش اللي تعرفين تسوينه
    آيا : من أي ناحية
    يونا : يعني . طيب اطبخي او خيطي او .
    آيا : خلاص خلاص .
    يونا : هاه وش بتسوين
    آيا : بأسوي حلى
    يونا : حلى ؟!
    آيا : ايه حلى ليش مو فكره زينه ؟
    يونا : امممم زينه . بس ما قلتيلي من هذا الشخص
    آيا : ما لك دخل
    يونا : اقول اخلصي وقولي لي
    آيا : امي ارتحتي
    يونا : ساعة مسوية قضية عشان امك . يختي امك ما ينرد له معروف خير تراها امك
    آيا : ابي اسعدها






    رد مع اقتباس  

  2. #72  
    المشاركات
    3,259
    يونا : طيب يله مأخرتني ومسويه قضيه توقعت انه شخص غريب بالله ما تمونين على امك
    آيا : هاه ليش انا قلت ما امون عليها
    يونا : الظاهر تقولين غير اللي في راسك . اقول تصبحين على خير
    آيا تبتسم : مع السلامة
    وتروح يونا آيا تروح سيييده على المطبخ وتسوي حلى بسيط وحلو
    الام : وش تسوين
    آيا : بأعطيه لراي اليوم قايله انها مشتهيته
    الام : وهذا وقته خليه بكره
    آيا : لا حلاتها في وقت شهوتها
    الام : بتروحين في هالليل
    آيا : وش ليل ترانا تونا الساعة 9
    الام : لا متأخرين
    آيا : هو تصير بعد العشا
    الام : طيب لا تتأخرين
    آيا : طيب ما راح اتأخر
    وتطلع آيا . تسرع وهي تمشي .
    آيا في نفسها : يا رب يعجبه .
    وتروح توقف قدام بيت اكيرا
    آيا : اتركه واروح . ولا اعطيهياه بيدي يا ربي احسني مستحية اقول لا اتأخر .
    وترن آيا الجرس .
    اكيرا : من اللي بيجيني هالوقت
    ويشوف من الكاميرا
    اكيرا : آيــــا ؟!
    ويروح بسرعة للباب ويفتحه
    اكيرا : آيا . وش عندك في هالوقت . اقصد انه مو زين بنت لحالها تطلع في هالوقت
    آيا تمد له الصحن .
    آيا منزله راسها : هذا مني رد للمعروف اللي سويته لي . تكفى اقبله
    اكيرا : رد للمعروف ؟! وهو بيننا معروف
    آيا : انت سويت لي معروف . وانا ما اعرف شلون اشكرك عشان كذا . تكفى اقبل مني هذا الشيء .
    اكيرا : جاية في نص هالليل في هالبرد وانتي مريضة عشان هالشيء . انا ما انتظر منك شكر .
    ((اكيرا في نفسه : انا انتظر منك حب ))
    آيا : طيب عشاني قطعت مسافه في هالليل . خذه
    اكيرا : طيب ادخلي وخلينا ناكله سوا
    آيا : لكن انا لازم اروح بسرعة .
    اكيرا : ادخلي . شوي وتدفي عن هالبرد وبعدين ارجعي
    وتدخل ايا .
    اكيرا مبتسم : معليش البيت شوي حوسه لكن يعني عزوبي
    آيا : لا ما عليه انا اللي جيت فجأة .
    اكيرا يفتح القصدير : هذا شلون يوكل
    آيا : لا هو ما يوكل كذا . بروح اقطعه واجيبة في صحون
    وتشيل آيا الصحن : اكيرا وين المطبخ
    اكيرا : هناك على اليمين .
    تدخل آيا المطبخ وتقطع الحلى . وتلتفت وتشوف انواع الفاكهة .
    اكيرا : آيا وش عندك وراك تأخرتي كل هذا عشان تقطعين حلى
    آيا : طيب طيب شوي وجاية .
    وتجي آيا جايبة الحلى ومعها عصير برتقال طازج






    رد مع اقتباس  

  3. #73  
    المشاركات
    3,259
    اكيرا : من وين جبتي هالعصير
    آيا : لقيت مليون برتقاله قلت احسن فيك واعصرها .
    اكيرا : والله فكره
    آيا : مالت عليك حتى الفاكهة تخرب ما تستفيد منها .
    وياكلون الحلى ويشربون العصير .
    آيا : عسى الحلى عجبك
    اكيرا : مره حلو . تسلم الايادي
    آيا : شكرا طيب بروح واغسل الصحون .
    اكيرا : لا لا بيجون بكره الخدامين وينظفون
    آيا : لا انا طبعي ما احب اترك شيء وراي
    وتشيل الصحون وتروح تغسلها . ويوم خلصت
    آيا : استئذنك اكيرا . انا الحين بروح .
    اكيرا : لكن عندي شيء ابي اقولك اياه .
    آيا : وشو
    اكيرا : طيب اجلسي
    تجلس آيا : هاه وش اللي تبي تقوله لي
    اكيرا : آيا انتي تعرفين ترقصين .
    آيا : نعم خير وش هالسؤال
    اكيرا : يعني اقصد الرقص الثنائي .
    آيا : لاااه بعد رقص ثنائي
    اكيرا : يا بنت الحلال افهمي . في الحفلة اكيد بيصير فيه رقص ثنائي . عشان ما تتفشلين اسألك
    آيا : طيب واذا كان الجواب لا وش بتسوي
    اكيرا : ليه انتي ما تعرفين
    آيا : جاوبني على سؤالي اول
    اكيرا : اكيد باعلمك .
    آيا : لاه ما يحتاج ارقص اصرف من انك تعلمني
    اكيرا : طيب انتي تعرفين ولا لا بس جاوبي
    آيا : قبل ثلاث سنوات رحت مع وحده من صديقاتي كانت ترقص الرقص الثنائي تعلمت منها شوي يعني ما دخلت اتعلمه
    اكيرا : يعني تعرفين .
    آيا : قلتلك شوييي
    اكيرا : اوكي اوكي . خلاص لا تاكليني اهم شيء لا تنسين بكره الفستان .
    آيا : اكيد طيب الحين اقدر اروح
    اكيرا : طيب بأوصلك
    آيا : لا تونا مو متأخرين بأرجع لحالي .
    اكيرا : اوكي مع السلامة . وتصبحين على خير
    آيا : مع السلامة .
    وترجع آيا للبيت . وتنوم برضى






    رد مع اقتباس  

  4. #74  
    المشاركات
    3,259
    هل تعلمين انها افضل شخص قابلته في حياتي (( الفصل الثالث – الجزء 4 ))

    تقوم آيا في الصباح وتدخل الحمام وتغسل وجهها وتفرش اسنانها
    تطلع وتلبس وتتزين و تاخذلها كيسه وتحط فيها فستان اختارته من امس وجزمة تنزل تحت وتفطر فطور سريع وتطلع متوجهة للمدرسة
    في المدرسة.
    قابلت آيا يونا في طريقها للفصل
    يونا مبتسمة : صباح الخير
    آيا ترد لها الابتسامة : صباح الخير
    آيا باستغراب: غريبه وين راي مو بالعاده اشوفك لوحدك
    يونا بزعل : غايبة .
    آيا بدهشه : ليش وش فيها
    يونا تلعب بأصابعها : .
    آيا : وش فيها قولي
    يونا متردده : اعلمك . بس ما تعلمين احد
    آيا بدأت تتوتر : اخلصي علي وش فيها
    يونا بضيق : زعلانه من توما
    آيا تغيرت ملامح وجهها : ليه وش سوا لها
    يونا : تقول انه صار ما يعطيني بال . وحركاته ما تعجبها
    آيا بدفاع : ما بقى إلا هو بعد يزعل راي . والله لا اوريه
    يونا : خير آيا احنى نبي نطفي النار اللي بينهم تروحين وتشعلينها زياده .
    آيا : اجل عاجبك انه مزعلها
    يونا : راي على طول تزعل وانتي عارفتها
    آيا : تزعل علينا معليش لكن على توما لا بأروح واربيه
    وتروح آيا لفصل توما لما وصلت للباب شافته جالس ويسولف وهو يضحك
    ضربت الباب فأنتبه لها اشرت له بيدها يعني تعالي ابيكاحترم رغبتها وقام لها
    عند الباب
    توما بابتسامه : اهلا آيا صباح الخير
    آيا مكشره : صباحك ظلام .
    توما اندهش : سلمات وش فيك .
    آيا تفور من العصبية : علمني بالله منهي اللي ماخذه بالك
    توما لازال مو مستوعب : وش اللي قاعده تقولينه
    آيا تتكتف وهي تنتفض : ليش مزعل راي . حبيبتي
    توما بتعجب : هي زعلانه
    آيا بدت تنفجر : ياللي ما عندك احساس تزعـّل العالم ولا تحس بهم
    توما : بس انا اقول اني ما سويت شيء يزعلها .






    رد مع اقتباس  

  5. #75  
    المشاركات
    3,259
    آيا : انت مسوي شيء ما سويت شيء . ما يهم المهم الحين انك تروح اليوم وتزور راي وتراضيها . فهمت ولا لا
    توما ما فهم شيى بس مرتاع من آيا : طيب طيب . محد يقدر عليك .
    آيا : العصر ابيك تروح لها اليوم العصر وانا بروح معك عشان اصير شاهد .
    توما يمسك راسه وهو يسند ظهره على باب الفصل: يا الله عليك انتي وصديقتك .
    في هاللحظه جا لهم اكيرا
    اكيرا مبتسم: صباح الخير .
    توما : صباح النور .
    اكيرا : وش عندكم واقفين عند الباب وانت وراك ماسك راسك عسى ماشر
    توما يأشر على آيا : انا ادري عنها اسألها
    اكيرا يناظر آيا : خير ان شاء الله . وش صاير
    آيا تناظره وتلف و جهها عنه ولا ترد عليه من التعصيبه
    توما منقهر : رجعت آيا المدافع الأول للبنات . قال ايش اني مزعل راي
    اكيرا مستغرب : انت مزعل راي ليش ؟
    توما : اسمح لي اني اقولك . انك دلخ
    اكيرا : افا وش جاك انقلبت علي
    توما : اقولك انها تتهمني اني مزعل راي
    آيا بدفاع : ايه مزعلها هي قالت كذا . ما تشوفها اليوم غايبة . يااخي حس
    توما : توني اعرف انها غايبه
    آيا : اكيد توك تعرف اصلا لو كنت حاس فيها كان عرفت عن غيابها
    اكيرا : وش فيك يا توما على راي . ما خبرتك تزعل احد .
    توما بينفجر من اكيرا : وانت صدقتها . راي اكيد اشتاقت لحماية آيا الخاصة . فقالت اتغلى شوي واكيد بيراضيني .
    آيا تقرب لوجهه : نعم نعم . كنك غلطت علي وعليها . خلاص الحين عرفتك على حقيقتك . يا ابو وجهين
    توما : وش قلت . تراني ما قلت الا الصدق . وراك شبيتي فيني
    وتصفر الحصه معلنة عن بدايتها.
    اكيرا يهديهم : يا شباب خلاص ما صار الا كل خير .
    يلتفت على آيا : آيا صفرت خلينا نروح للفصل لا نتعاقب اليوم على التأخير .
    آيا تعطي توما ظهرها : اكيد عشان افتك من وجهه .
    توما يعطيها ظهره بيدخل الفصل : ولا عاد من حبي لشوفة وجهك
    آيا تلتفت عليه معصبه: نعم نعم .
    توما يأشر بيده على اذنه و هولازال معطيها ظهره : اللي سمعتيه
    آيا تتكلم و هي مسكره على اسنانها : طيب نشوف من اللي في النهاية بيخسر . وبيتحسف على اللي قاله .
    اكيرا مو مصدق اللي يشوفه
    توما بلا مبالاة: محد متحسف غيرك .
    اكيرا يحاول معهم: هييييييييه خير وشفيكم انجنيتو . فضحتونا في المدرسة






    رد مع اقتباس  

  6. #76  
    المشاركات
    3,259
    توما : اايه هذا الي انت شاطر فيه حتى ما فكرت تدافع عني شوف البنات شلون يدافعون عن بعض . مالت عليك صرت في صفهم
    اكيرا : لا والله . وانت ولامره وقفت في صفي مالت عليك ما استفدت منك شيء من صادقتك
    توما : ولا انا عاد ما شفت منك خير
    اكيرا : شوفو من يحكي .
    آيا : شباااااااااب . خير بتقلبونها مضاربه.
    توما واكيرا بصوت واحد : اسألي نفسك .
    آيا : اشوفكم انقلبتو علي خير انا تراني ماني سهله . وشوفو وفائي مع صديقتي الامورة راي . مو مثلكم مالت عليكم .
    يونا كانت جايه لفصل توما و شافت الثلاثي الكوكباني يتلاسنون و حالتهم صعبه اسرعت في مشيتها
    يونا : هي سلمات وش صابكم السنتكم واصله لآخر الممر
    آيا تسحب يد اكيرا : مافيه شيء يالله اكيرا خلينا نروح للفصل تأخرنا
    توما ووجهه متغير : يونا وش عندك جايه لفصلي بغيتي شيء
    يونا من شكله نست هي اصلا ليش جايه : آه لا ولا شي انا استأذن
    توما حرك كتوفه و اعطاها ظهره ودخل فصله
    يونا تناظر تصرفاتهم و مو مصدقه اللي تشوفه : وش جاهم هذولا مو صاحين اقول ارجع لفصلي احسن لي
    عند فصل آيا و اكيرا:.
    آيا تكلم اكيرا وهي مغتاظه : اعوذ بالله . الله لا يبلانا بأمثاله مسكينه راي ابتلشت به .
    اكيرا : الحين قوليلي بالضبط من الصادق بينكم انتي ولا توما
    آيا تناظره : اقولك شيء
    اكيرا متحمس : وشو
    آيا : مالت عليك انت بعد .
    اكيرا بتعجب : وش دخلني
    آيا تمشي و تخليه : اقول ورى ما تسكت ازين لك وخلينا ندخل للفصل
    اكيرا وهو يتبعها: والله عجيبه تغلط وتحطها فيني .
    آيا التفتت عليه : قلت شيء
    اكيرا يحرك يدينه : لا ابد ما فيه شيء
    آيا بارتياح: اشوى احسبك مثل صديقك
    وتوجهت لكرسيها
    اكيرا يتنهد : اف وش هاليوم و بهدوء جلس في مكانه






    رد مع اقتباس  

  7. #77  
    المشاركات
    3,259
    مر اليوم على كذا من حصه في حصه و من ماده في ماده الى ان جت الطلعة .
    نزلو كلهم مستعدين للطلعه و عند باب المدرسه اجتمعو
    تكلمت آيا وهي تنافخ: الوعد اليوم العصر . تفهم ولا لا
    توما يميل فمه : وش شايفتني متخلف
    آيا : انت اكبر متخلف
    توما طلعت عيونه : اقول
    اكيرا يسكر فم توما : لا تقول وفكنا .يالله مشينا و قبل لايمشي قرب لأذن آيا و همس لها : آيا لاتنسين اللي اتفقنا عليه
    آيا : اكيد
    اكيرا يأشر لهم بيده : يالله مع السلامة .
    الكل مع السلامه
    يونا تلتفت على آيا : آيا بطلب منك طلب
    آيا : آمري يا حبي
    يونا بإحراج : الله يخليل يا عسل شوفي المعلم طلب مني ترتيب الدفاتر وامي تبيني اجي الحين . ممكن ترتبينها بدالي
    آيا : ابشري ما طلبتي شيء خلاص انتي روحي وانا الحين اروح للفصل .
    يونا : مشكوره يا قلبي . الله لايخليني منك
    آيا : ولا منك
    وتأشرلها بيدها يالله مع السلامة لاتتأخرين .
    يونا وهي تودع آيا : مع السلامه وراحت تركض التفتت لأيا و ارسلت لها قبله في الهواء و اشرت لها بيدها يعني مع السلامه
    آيا ابتسمت لها و ردت عليها بنفس الحركه وراحت للفصل .
    عند بيت آيا
    وصل اكيرا لبيت آيا وينتظرها عند الباب .
    اكيرا بتفكير: هذي وش عندها تأخرت اللي اعرفه انها بتجي وراي على طول .
    وبعد ربع ساعة في المدرسه
    آيا تجلس استراحه : اففف اخيرا خلصت من هالدفاتر ياكثرها وترفع يدها
    بتشوف الساعة كم.
    آيا طلعت عيونها ووقفت : يا مااااامي تأخرت على اكيرا .
    تنزل مع الدرج وتطلع من المدرسه و تركض بأسرع ما عندها يا ربي عسى ما يكون زعل
    عند اكيرا :.
    اكيرا يشوف ساعته : يالله مرت ربع ساعه اكيد انها ماراح تجي
    اكيرا بتفكير : و اكيد انشغلت مع يونا ونستني . اروح اصرف لي من هالانتظار .ومشى لبيته
    بعد قليل
    وصلت آيا للبيت ومالقته موجود .
    آيا وهي تلهث : يا الله راح
    جلست عند الباب تستريح وهي زعلانه : الحين وش اقوله و كيف اعتذر له عن تأخري حطت يدها على راسها
    في الطريق :.
    اكيرا وهو يمشي . تحسس جيبه : وين المفتاح ؟!
    دخل يده يبحث : يا الله هذا وين راح .
    اكيرا بتفكير : اخاف طاح مني وانا ما دريت ؟ طيب وين طاح ؟!
    شكلي بأرجع اتتبع طريقي يمكن القاه ما بعد بعدت مره عن بيت آيا .
    آيا توها بتدخل لبيتهم وتدعس مفتاح اكيرا تشيله
    آيا : هذا مو مفتاحنا ولا يمكن جولي غيرت ميدالية مفتاحها . بأجربه على الباب واشوف






    رد مع اقتباس  

  8. #78  
    المشاركات
    3,259
    يقرب اكيرا من عند البيت .
    اكيرا : يا الله هذي ما بعد رجعت اخاف صار لها شيء بأتصل واشوف
    ويدق اكيرا على آيا وهو يمشي للبيت عشان يدور على مفتاحه
    آيا : يا الله هذا رقم اكيرا وش اقوله ؟! يا ربيه
    وترد آيا واكيرا واقف عند الباب .
    آيا : الوه
    اكيرا : الوه آيا انتي وينك
    آيا : انا عند الباب انت وينك ليش رحت بهالسرعة
    اكيرا يلتفت على الباب الداخلي وهو مبتسم : انا هنا ما رحت .
    آيا فرحانه و ما تدري وش تقول : والله اني جيت طايره عشان ما اتأخر عليك .
    واكيرا يوقف وراها .
    اكيرا : طيب انا الحين عند الباب .
    آيا لما التفتت تدوره : والله وين
    اكيرا يروعها : بوو
    آيا تصارخ وتحط يدها على صدرها : حرام عليك روعتني
    اكيرا يضحك عليها : ههه ليش تأخرتي
    آيا بتبرير : والله ان يونا نادتها امها وانا رحت بدالها عشان ارتب الدفاتر و.
    اكيرا يهديها : خلاص صدقتك بس لما تأخرتي توقعت ان جاك شيء
    آيا تحط يدها على صدرها : بسم الله علي .
    اكيرا : طيب ورا ما دقيتي علي وقلتيلي .
    آيا : بطاريتي الحين بتقضى عشان كذا قلت اخليه للضروره .
    اكيرا بضيقه مصطنعه : ياسلام عليك وانا عادي انطق في الشارع .
    آيا : الجو بارد . يعني ما فيه شمس تحرقك
    اكيرا يمثل الزعل : لكن فيه برد يكسر العظام
    آيا بإحراج : طيب خلاص انا آسفه والله ما اكررها
    اكيرا يبتسم : طيب طيب قبلنا اسفك
    ايا ابتسمت
    اكيرا يمد يده لها : يالله الفستان والجزمة
    آيا : طيب . بس كنت اجرب هالمفتاح ما ادري هو حق مين
    اكيرا : هذا حقي عطينياه تو طاح مني .
    آيا تعطيه المفتاح : طيب ثواني وانا جايبة الكيسة .
    اكيرا يستعجلها : بسرعة .
    آيا : اوكي
    وتدخل آيا للبيت وتجيب له الكيسة .
    اكيرا بتردد : آيا . انتي وش تحبين من الالوان
    آيا : احب الوردي
    اكيرا بابتسامة : الوردي طيب خلاص مع السلامة .
    آيا : مع السلامة .
    ويروح اكيرا للبيت






    رد مع اقتباس  

  9. #79  
    المشاركات
    3,259
    آيا تدخل لبيتهم و على غرفتها .
    العصر :.
    اجتمع توما و آيا و توجهو لبيت راي يوقفون قدام الباب .
    توما يلتفت لآيا : الحين وش اقول لها
    آيا بصرامه: اعتذر
    توما تغير و جهه : شلون اعتذر و انا ما غلطت.
    آيا : قول انا اسف ان شاء الله معد اكررها
    توما : اقولك وش سويت . تقولين معد اكررها ؟!
    آيا تسبقه للباب : الحين خلينا ندخل افضل من وقفتنا اللي مالها داعي .
    ترن الجرس
    الأم : من عند الباب
    آيا : احنا اصدقاء راي
    تفتح لهم الام و بابتسامه : هلا و الله تفضلو
    آيا ترد لها الابتسامه : الله يخليك يا خالتي
    توما : ممكن نشوف راي
    آيا : احنا جايين نتطمئن عليها لانها غايبة .
    الام : اكيد ممكن تشوفونها بروح اناديها لكم
    آيا : لا ما يحتاج احنا نروح لها
    الأم : هي في غرفتها
    آيا : شكرا .
    الأم : حياكم الله
    وصعدو لراي في غرفتها
    آيا تطق الباب
    راي : مين
    آيا : راي هذي انا آيا ممكن ندخل
    راي : تفضلي .
    وتدخل آيا ووراها توما تشوفه راي وتنزل راسها
    آيا : السلام عليكم .
    راي : وعليكم السلام تفضلو اجلسو
    آيا تمسك يدها : سلمات ليش اليوم غايبة ولا زعلانه من احد
    راي بضيقه: لا مافيه شيء . بس تعب شوي .
    آيا : تعب من ايش بسم الله عليك .
    راي : سهرت في الليل . وحسيت بتعب اليوم الصبح
    آيا تهز يدينها : بس . هذا السبب
    راي لازالت منزله راسها : ايه .
    توما يوقف : اجل الحمد لله على سلامتك انا استأذن .
    آيا تترك يدين راي و تلتفت عليه : خير وش اللي يوديك
    توما يناظرها بعين : خلاص عرفنا ان مافيها الا العافية .
    آيا تلتفت على راي و تهزها : قولي الصدق انتي ليش غايبه اليوم
    راي : قلتلك .






    رد مع اقتباس  

  10. #80  
    المشاركات
    3,259
    توما يناظرها بعتب : راي طيب ليش خليتيني اقلق عليك ليش ما دقيتي وعلمتيني .
    راي ترفع نظرها له و عيونها مليانه دموع: اسأل نفسك المفروض انك انت اللي تتصل
    آيا بدفاع بدون ما تشوفها : معها حق ليش ما دقيت عليها .
    توما بتعصيبه : قوليها . اذا كنتي زعلانه مني قوليلي
    راي نزلت دموعها : ايه انا زعلانه منك اصلا انت ما صرت تحس بي
    توما يناقشها بقهر : وش اللي سويته
    راي توخر و جهها عنه : اسأل نفسك .
    توما يروح لها و يمسك وجهها بيدينه : ناظريني و قولي لي انا وش مقصر عليك به ليش انا ضاربك ولا مصادق احد غيرك .
    راي توخر يدينه عن و جهها بقوة و توقف : الحين قلتها . الظاهر من دون قصد لكن اذا كانت عاجبتك خلاص تهنى بها
    توما يمسكها مع كتوفها و يوجه و جهها لجهته : من هذي . اصلا انا
    راي مقاطعه لكلامه : اصلا انت ايش
    توما بهدوء و مركز نظره على عيونها : راي وش فيك كذا فجأة . ما كنتي كذا
    راي بدموع تنزل لا اراديا : صبرت قلت مو معقوله ان توما يلتفت لاحد غيري .
    توما و هو يمسح دموعها بحنان : من هذي اللي التفت عليها وتجاهلتك
    راي توخر و جهها عنه : انت عارف ليش اقول .
    آيا بقهر: راي قولي . يعني لازم تخلين توما يعصب .
    راي بدأت تعصب : اقول انتي صادقه تبيني اقول .
    آيا تغير و جهها : راي وش فيك .
    راي تفك يدين توما عن كتوفها وتتوجه لآيا : اذا كنتي مصره اقول من هذي البنت
    و تأشر عليها بيدها : تراها انتي انتي يا آيا
    آيا منصدمه تأشر على نفسها : انا
    توما بصدمه اكبر : راي وش هاللي تقولينه ؟ انتي استخفيتي
    راي صارت تشوفهم و عيونها تدمع : ايه استخفيت . اذا كنت خنتني مع صديقتي اكيد بأستخف .
    توما لازال مو مستوعب : رااااي انتي انجنيتي
    راي : ايه انجنيت واستخفيت وكل شيء . خلاص
    وفي لمحة بصر قرب توما من راي . وصفقها مع وجهها .
    آيا تشهق تحط يدينها على فمها : لااااااا ليش كذا
    راي تحط يدها على خدها : هذي النهاية تضربي
    توما يلهث و كأنه مسوي مجهود : انتي اللي خليتيني اسوي هالحركة
    راي صارت تصارخ بلا وعي : ايه طلعت على حقيقتك
    توما ما رد عليها و طلع من الغرفه غضبان
    يتبع






    رد مع اقتباس  

صفحة 8 من 34 الأولىالأولى ... 67891018 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيا غريبه
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 09:12 PM
  2. وتر حساس
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-Feb-2012, 09:18 PM
  3. هل انت رقيق ام حساس ام ضعيف الاحساس
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-May-2010, 12:03 PM
  4. الوقت فيه علوووووووم والوضع حساس ,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Mar-2007, 04:02 AM
  5. ملك ا حساس
    بواسطة basher في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2006, 11:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •