الملاحظات
صفحة 10 من 34 الأولىالأولى ... 8910111220 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 337

الموضوع: روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

  1. #91  
    المشاركات
    3,259
    المصممة : تفضلي
    الكوفيرة: آمري.
    آيا : هنا تصورون
    المصممة : ايه
    آيا : طيب اقدر اصور .
    المصممة : اكيد تقدرين بس هل باستطاعتك الانتظار لان يبغالي اتصل على المصورة تحضر
    آيا : لا لا خلاص . مشكورة مايحتاج.
    الكوفيره : وليش لا والله انك خيال حرام ماتصورين
    المصممة :انا بتصل وبتصورين عشاننا اوكي
    آيا : اوكي براحتك
    وفي نفس الوقت ينطق الباب
    الكوفيره: نعم
    السواق : جبت الجوال
    الكوفيره تروح وتاخذ الجوال منه
    آيا : وش عندك بالجوال ؟
    المصممة : بأدخل شريحتك بجهاز ثاني .
    آيا : ليش وش فيه جهازي حلو .
    الكوفيرة : ارسل لنا السيد اكيرا جهاز جوال لك
    وتطلع المصممة جهاز الجوال .
    آيا تشوف الجهاز الجديد وتنهبل
    آيا في نفسها مندهشة: آخر جوال نزل بالسوق مستحيل
    آيا تروح للمصممة وتاخذ الجهاز الجديد وتاخذ جهازها من الكوفيرة وتبدأ تفتح وتطلع الشريحة وتدخلها في الجوال الثاني .في هذي الاثناء
    المصممة : ما تحسين فيه شيء يضايقك بالفستان او الجزمة او الخاتم وغيرها
    آيا : الصراحة الفستان احسني ما اقدر اتنفس من ضوقه .
    المصممة : ضيق ؟!
    آيا : ايه شوي
    المصممة : لكن نفس الفستان اللي جانا بالضبط .
    آيا : الفستان اللي عطيتك اياه حق الصيف الماضي والحين احنا في الشتاء عشان كذا سمنت .
    المصممة : كذا طيب ليش ما قلتيلنا
    آيا : كنت اتوقع اني ما سمنت . معليش الغلط مني
    المصممة : طيب خلاص معليش تحمليه شوي لين تنتهي الزفة
    آيا : اوكي يصير خير
    وينطق الباب
    المصممه : مين
    المصوره : هذي انا المصورة
    فتحت الباب :
    المصممة : هلا بك
    المصورة :هلا فيك
    المصممه : تفضلي احنا بإنتظارك






    رد مع اقتباس  

  2. #92  
    المشاركات
    3,259
    المصوره : وين البنت اللي بأصورها .
    المصممة تأشر على آيا : هذي القمر بالله ما تستاهل التصوير .
    آيا بإبتسامه خجل
    المصورة منبهره : الا والله .تستاهل
    آيا بإحراج : تسلمون
    المصممه : يالله تفضلي
    المصوره : اوكي
    بدأت آيا تصور انواع الحركات و تدلع مره واقفه و مره نايمه ومره ماسكه ورده و من هالحركات الناعمه
    وبعد شوي دخل توما عليهم .
    آيا متعجبه : واو توما اول مره اشوفك مرتب وحلو . صاير شخصية .
    توما طاحت عيونه : انتي آيا شلون انقلبتي كذا . ؟!
    آيا بتعبيسه : ما عجبتك
    توما مو مصدق شكلها : لا مو كذا قصدي . قصدي انك صايره جميلة
    آيا بفرحه : والله . اجل عجبتك
    تتعدل في جلستها : شفت شفت من قدك اليوم بأصير اختك
    توما يزين ياقة رقبته : ويا سعدك اليوم بأصير اخوك
    دخل السواق ممكن تجهزون لان بنروح الحين
    المصممة : طيب . يالله روح وقرب السيارة
    الكوفيره : انسة آيا خذي والبسي هذا الجاكيت
    آيا : واو فرو حتى هذا تبع الفستان
    الكوفيره : ايه
    آيا : اها شكرا
    توما : يالله آيا خلينا نمشي السواق ينتظرنا
    آيا : يالله
    طلع الأثنين و ركبو السياره
    وراحو للقاعه
    امام قصر كبير وقفت السياره
    نزلت آيا و توما و دخلو القاعه الخدم منتشرين في جميع انحاء القصر ايا تتفكر في هالقاعة و روعتها
    مسكها توما بيدها : خلينا نروح نوقف مع الحضور هناك
    آيا ما قالت ولا كلمه و اكتفت بالمشي معه بعد شوي
    آيا تتلفت يمين و يسار : توما . وين اكيرا ما اشوفه
    توما يناظر في الحضور : ما ادري يمكن في الزفه راح يطلع لانه اكيد لازم يوقف مع اخوه .
    آيا تحط يدها على ذقنها بتفكير : ما عمري شفت اخوه شكله زين زي اكيرا
    توما يضربها من جنبها بكوعه : خير لا تفشلينا نزلي يدك اللي يشوفك يقول المحقق كونان جالسه تحلل في جريمة قتل واسمعي لازم نسمي اكيرا بأسم ثاني عشان محد يدري اننا نحكي عنه






    رد مع اقتباس  

  3. #93  
    المشاركات
    3,259
    آيا تكشر في وجهه : ياربي منك ما عندك وقت و بعدين تعال وش نسمي اكيرا بأسم ثاني
    توما وده يطقها: آيا لاتصيرين غبيه قلتلك لا تنطقين اسمه
    وبصوت واطي قال : اكيرا خلينا نسميه اسم ثاني وش رايك بسوما
    آيا بغت تطلع حنجرتها من التحمس : وععع من حبي لسوما عشان اسمي اكيرا بأسم صديقه
    توما طلعت عيونه : بس بس لا تتقطع احبالك الصوتيه كل هذا كره في سوما .
    ايا تصرف : لا لا مو كذا اقول وش رايك نسميه " ني "
    توما بتعجب : " ني " ؟
    آيا تهز راسها : ايه حلو مره .
    توما بدون اعتراض: خلاص بكيفك . ني ني
    طفت الانوار الا اضاءه بسيطه مسلطه على باب
    آيا تمسك كم بدلة توما : وش السالفه ؟!
    توما يبعد يدها : وشو يعني اكيد الزفه بتبدأ
    وبالفعل بدأت الزفة و انفتح الباب و طلع العريس و من خلفه يوقف اكيرا
    آيا تضرب توما بكوعها : مو هذا ني
    توما بتألم: آي من هو ني
    آيا : يعني اكيرا امداك تنسى
    توما : ايه والله هذا هو .
    آيا : خلينا نأشر له عشان يشوفنا .
    توما :آيا اعقلي و لا تفشلينا عيب .
    آيا : وش فيك الحين شلون بيعرفنا بين هالعالم .
    توما : ما يحتاج يعرفنا اقول اسكتي تكفين .
    آيا : طيب هذا اخوه . تصدق " ني " احلى منه بكثير .
    توما : صح صح بس العروس حلوه صح
    آيا : ترى بأعلم راي
    توما : ياختي عادي ابدي رأيي .
    آيا : لا مو عادي ممنوع .
    توما : طيب خلاص خلينا نتفرج و احنا ساكتين
    انتهت الزفه .
    جت خادمه متوجهه لآيا : آنسة آيا






    رد مع اقتباس  

  4. #94  
    المشاركات
    3,259
    آيا باستغراب : نعم
    الخادمه : ممكن تتفضلين معي
    آيا تناظر توما : وش تبي فيني هذي
    توما : و الله مدري بس خلينا نروح معها و نشوف
    آيا تكلم الخادمه : وين اتفضل
    الخادمه : من هنا .
    وهم متجهين للمكان المراد مرو من عند قاعه في قمة الفخامه
    آيا منبهره تأشر على القاعه : توما لا يفوتك
    توما يلتفت لمكان المأشره عليه : شكل هذي اللي بيصير اليوم فيها الحفلة
    آيا : واو وش كبرها خياليه
    توما : خلينا نمشي الخادمه سبقتنا
    ايا: معاك حق
    الخادمه فتحت لهم الباب تأشر لهم على الغرفه : سيدي آنستي تفضلو بتجلسون في هذي الغرفة وقت الاستراحة
    توما على طول جلس على الكنبه و مد يدينه : ياسلام مريح
    آيا تشوف ساعتها : الساعة الحين 6 وبتغرب الشمس بعد شوي . متى بتبدأ الحفلة .
    الخادمه : الساعة 8 ونص .
    آيا تلتفت على توما : ساعتين وش بنسوي فيها يا توما
    توما يأشر لمكان جنبه : تعالي ارتاحي الحين بعدها سوي كل اللي تبين واذا بغيتي بعد نومي
    آيا تجلس جنبه : اما انوم . خير ان شاء الله
    دخلت عليهم المصممة
    آيا باستغراب : المصممه هنا اش عندك ؟!
    المصمه بابتسامه : مو قلتي ان الفستان ضيق عليك
    آيا لازالت مندهشه : ايه قلت انه ضيق
    المصممة زادت ابتسامتها من منظر آيا : خلاص عطينياه وانا الحين اوسعة شوي
    آيا : و كيف ابدله ما معي غيره
    المصممه تريحها : ومن قال اني راح آخذ لبسك بدون ما اعطيك بديل
    توما يضحك على تفكير آيا : هههه من جد انتي و اكيرا مناسبين لبعض
    آيا تلتفت عليه : وش قلت
    توما : سلامتك بس كنت اقول لو تبدلين ازين ما يروح الوقت
    آيا تأيده : ايوه معاك حق
    تكلم المصممه : وين اللبس البديل
    ابتسمت المصممه لبراءتها العفويه و طلعت فستان ابيض مره نعوم و مدته لها : تفضلي يا آنسه و آسفه اذا ازعجتك
    آيا بامتنان : لا عادي لا ازعاج ولا شي
    اخذت منها الفستان وراحت تبدل هي دخلت غرفة التبديل من جهة و رن جوال توما من الجهة الثانية.
    دخل توما يده بجيبه و طلع جواله كان عارف مين المتصل من النغمه المخصصه له
    توما مبتسم رفع السماعه : هلا ني
    اكيرا تغير وجهه : خير وش تخربط وشي ( ني ) هاللي قلتها عسى ماشر
    توما يضحك : خخخخ ماشر كنت امزح معك بس ( في نفسه لو تعرف ان حبيبة القلب مسميتك هالاسم كان ماقلت خرابيط )
    اكيرا بابتسامه :اها كيف الاحوال






    رد مع اقتباس  

  5. #95  
    المشاركات
    3,259
    توما فرحان لخويه و في نفس الوقت خايف عليه : كل شيء تمام . بس تتوقع هالخبله بتقدر على.
    اكيرا تذكر شكل آيا و بابتسامه قال : انا واثق ولا تخاف على آيا الحين اعطيها كم كلمة وهي عاد تمسك الدور . لا تنسى انها ممثلة بارعة .
    توما بهدوء : طيب نشوف يا الواثق
    اكيرا : اسمع . انتم الحين في غرفة الاستراحة اللي في القاعة .
    توما : ايه .
    اكيرا : طيب بعد ساعة وشوي راح اجي اوكي
    توما : اوكي انتظرك
    مر الوقت سريع جات فيه الكوفيرة و غيرت تسريحة آيا توما يعدل جيكيته
    دق الباب ودخلت المصممة : آنسه آيا تعالي يالله البسي الفستان عشان اشوفه ان كان يحتاج زيادة توسيع .
    آيا : طيب
    يرن جوال توما
    توما : هلا
    اكيرا مستعجل : انا الحين جاي عساكم مستعدين لاني ابي اشوفكم قبل ما تطلعون
    توما : جاهزين ننتظرك .
    اكيرا : اوكي مع السلامة .
    لبست آيا الفستان .
    المصممة : هاه شلون الاخبار






    رد مع اقتباس  

  6. #96  
    المشاركات
    3,259
    آيا وهي تستعرض عند المرايه : تمام احس الحين براحة مره حلو . تسلمين
    المصممة : الحمد لله . طيب يالله حطي شوية قلس لان بعد شوي بتطلعين للحفلة .
    آيا : حاضر .طلعت برى الغرفه و راحت لشنطتها
    انطق الباب توما راح وفتح الباب .
    توما انبهر بشكله: الله الله وش هالكشاخة يا اكيرا .
    اكيرا : والله انت اللي صاير كشخة . حركات .
    آيا وهي تحط القلس الوردي على شفايفها و معطية ظهرها الباب : توما جاء اكيرا
    توما وهو يدخل اكيرا قال بصوت مرتفع شوي : ايه .
    دخل اكيرا وشاف آيا من ظهرها
    اكيرا بابتسامه : آيا هاه كيف الفستان
    سكرت آيا القلس و التفتت عليه
    اكيرا انحرج من شكلها الآسر فنزل عيونه : آيا هذي انتي
    آيا تدور على نفسها مبسوطه : ايه انا والفستان جنان
    اكيرا بصوت منخفض : انتي اللي محليته .
    آيا قربت من عنده: وش تقول
    اكيرا في نفسه : آيا ارحميني ولا تقربين
    اكيرا باستحياء : صايره جميله مره يا آيا
    آيا عايشه عالمها : والله . اخيرا اكتشفتو جمالي . هههههه طيب ورا ما تصور معي تراها فرصة ما تعوض
    اكيرا في نفسه : انتي ناويه تجيبين خبري اليوم فيه احد ما يبي يصور مع ملاك
    آيا قربت منه وصارت تأشر بيدها على وجهه : هي وين رحت تراني لازلت عند كلمتي
    اكيرا ذاب من كلامها و قربها : هاه لا يكفي عيوني صورتك






    رد مع اقتباس  

  7. #97  
    المشاركات
    3,259
    آيا : هههههه الله كلامك مره حلو .
    اكيرا يحاول يصرف لان لو بتل معها كان خطفها وخرب كل مخططاته : مرتاحة في الفستان والطقم عساه جازلك
    آيا بابتسامه ساحره : كل شيء حلو مشكور اكيرا
    اكيرا بهدوء مناقظ لضربات قلبه اللي بتطلع : آيا ابي اكلمك شوي .
    آيا : تفضل .
    مسكها من يدها و جلسها على الكنبه و صار مقابلها وجه لوجه : آيا ابيك اليوم تصيرين شخصية مره يعني كلامك , اسلوبك , تصرفاتك وامشي كثير بين البنات وخليهم يشوفون شكلك من اولك لآخرك
    آيا بحماس: بس هذا اللي تبيه مني ابد اللي تبيه بيصير


    تكلم بهدوء : وانتبهي تبعدين كثير عن توما خليك معه . واذا سألك احد قولي انه اخوك . واذا سألو عن مدرستك قولي انك جاية من كوريا .
    آيا تهز راسها: طيب
    اكيرا : وبعد .انتي عارفه ان اختياري للبنت راح يكون بالترشيح عشان كذا لما تختارين لي البنت اللي تناسبني اوقفي جنبها على اليمين لما اجي اختار وبعد ابيها لابسه فستان وردي وشعرها بني لحد كتوفها
    آيا باستغراب : وش هالصفات
    اكيرا يمسك يدينها الثنتين : اهم شيء تسوين اللي اقوله لك . خلاص .
    آيا تأشر على عيونها وهي مبتسمة : اوكي من عيوني وراح اختار البنت اللي تستحقك
    اكيرا في نفسه : يالله يخليلي هالعيون و صاحبتها والله ما استحق الا انتي يا حبي
    اكيرا يتعدل في جلسته : واذا طلعت البنت من الترشيح لا تطلعين معها اختاري وحده ثانية واوقفي جنبها خلاص
    آيا تهز راسها متحمسه : خلاص . فهمت
    اكيرا بثقه : ما اوصيك .
    آيا تمسك يده كتشجيع : لا توصي حريص
    اكيرا نسى نفسه و قرب منها اكثر قاطعته بغمزه من عينها :انت تستاهل كل خير .
    اكيرا انتبه لنفسه و حمد ربه ان آيا ما انتبهت له وقف بسرعه مايبي يجلس اكثر : طيب الحين استأذن لازم اطلع قبل ما يشوفوني الناس معك .
    آيا تودعه : بالتوفيق اكيرا مع السلامة .
    اكيرا يروح يقرب من توما : قلتلك انا واثق
    توما يسايره : نشوف الله يستر مع السلامة
    طلع اكيرا
    المصممة : يالله استعدي انسة آيا عشان تطلعين للحفلة .
    آيا بابتسامه تهز راسها : شكرا على كل شي سويتوه لي .
    يتبع






    رد مع اقتباس  

  8. #98  
    المشاركات
    3,259
    الكوفيره والمصممة : لا شكر على واجب
    تطلع آيا ومعها توما ويروحون يدخلون للقاعة من بوابتها
    آيا طايره عيونها من هول المنظر : واو كل هذولا معارف اكيرا
    توما : هههه اغلبهم اصدقاء ابوه والباقي اصدقاء اخوه و البنات اللي يبون نصيبهم
    آيا تتكتف: اها . اشوفك فاهم كل شيء
    توما يمسك يدينها و ينزلها : كم مره بأقولك هالحركات العربجيه خليها انتي في فصل يوم تتكتفين و بعدين من متى وانا صديق اكيرا اكيد بأعرف كل شيء عنه
    آيا تتأفأف : اففف ياربي منك يعني حرام انسى
    توما : ايه هنا حرام تنسين
    آيا تلف وجهها للجهة الثانية يقالها زعلت وفجأه مسكت توما مع كمه و هي تهزه : شف شف هذولا البنات . الظاهر بأبدا شغلي .
    توما ابتسم لطيبة قلبها في نفسه : ياحليلك يا آيا مسرع ما نسيتي الزعلة و الله يا اكيرا تستاهل آيا وهي كمان تستاهلك
    آيا توها بتتحرك مسكها من يدها : اهم شيء لا تبعدين عني كثير فهمتي .
    آيا تلتفت عليه : وش شايفني عندك بزر
    ترك توما يدها و ابتسم : روحي روحي نار شابه يا كافي
    راحت آيا بدون ما ترد عليه وصلت عند البنات ووقفت جنبهم
    البنات يتكلمون .
    البنت 1 : ياي كنت دائما احلم اني اكون زوجة لابناء " ساسو " وجاء اخيرا اليوم اللي بيتحقق فيه حلمي .
    البنت 2: مصدقه نفسك انتي انه بيختارك .
    البنت 1 : وليش ما يختارني . جمال وبنت عز
    البنت 2 : وع من زينك . تكفين الجميل ما يختار الا الجميل وانا احلى وحده وبكل وثوق .
    آيا في نفسها : عشتو يا ناس وش هالوثوق .
    البنت 1: مسكين اصلا لو اختارك . انتي ما تخلين الواحد في حاله كل يوم سفره وشايفه نفسك على لا شيء .
    البنت 3 : حبايبي ما راح يختارك لا انتي ولا انتي . تكفين وش بيلقى فيكم . وانتي " البنت 1" كل يوم مع واحد المنتحر اللي بيتزوجك .
    البنت 4 : ولا عاد انتي " البنت 3 " تكفين وش فيك زود على كل هالبنات اللي في هالمكان فيه الف اجمل منك .
    آيا في نفسها : اقول هالبنات رايحات وطي . وحده كل يوم طايرة لديره والثانية كل يوم مع واحد شكل اقول اغيرهم اصرف
    وتروح آيا لتوما .
    توما جالس على طاوله و معه عصير و بشبه ابتسامه : كيف الاخبار
    آيا تجلس على الكرسي جنبه و تميل فمها : ما الوم اكيرا اذا كرههم .
    توما يضحك: ههه اجل في القائمة السوداء
    آيا تشرب من العصير : مليون مره .وع وش هذولا
    آيا تذكرت حاجه فحطت العصير على الطاوله : الا تعال بقولك من هو " ساسو "
    توما مستغرب: ما تعرفين منهو ساسو






    رد مع اقتباس  

  9. #99  
    المشاركات
    3,259
    آيا : لا ما اعرفه بس سمعت البنات قبل شوي يتكلمون عنه .
    توما : الله يخلف عليك . هذا ابو اكيرا
    آيا تلف عليه مندهشه : جد !! ابوه
    توما يهز راسه : يس توك تعرفين اسم ابو اكيرا
    آيا تشرب من العصير: ايه
    توما : آيا افهم انك توك ماكنتي تعرفين اسم اكيرا الكامل ؟!
    آيا تعبس في وجهه : ايه و الله يعني بأكذب عليك.
    توما : الحمد الله انك عرفتي الحين ولا كان تفشلينا صدق .
    آيا اخذت كاسها ووقفت : شكرا على هالاسلوب .
    وأشرت على بنتين : بأروح اشوف هذولاك البنتين اللي لابسات وردي وشعورهم لأكتافهم .
    توما حس انه زودها ففضل السكوت راحت آيا ووقفت جنبهم وهي تشرب العصير .
    البنت 1 : لا لا لا مستحيل . اصلا انا خلاص عندي رفيقي جون
    البنت 2 : تكفين هذاك امريكي وش تبين به . خذي واحد من اهل ديرتك
    البنت 3 : ما عليك منها خليها ان شاء الله يصير من نصيبنا .
    البنت 2 : انا الصراحة ما يهمني اكيرا اصلا ماني داخله عشان يختارني انا داخله عشان اخوه عشان اصبح كل يوم على وجهه
    البنت 3 : اخوه اعوذ بالله منك . اما انا لا انا ما يهمني الا ثروته بعد ما يموت ابوه .
    البنت 1 : اف الله يفكني منكم با الثعابين
    آيا في نفسها : والله ورحت فيها يا اكيرا افكار هالبنات هبال اغيرهم وابعد عن شرهم اصرف .
    و هي في طريقها للرجعة نادتها بنت
    البنت : لو سمحتي انتي ؟
    آيا تأشر على نفسها : انا ؟
    البنت : ايه تعالي شوي .
    آيا في نفسها : رحت وطي وش تبي هذي فيني .
    البنت 1 : وش اسمك
    آيا بابتسامه مسطنعه: اسمي آيا .
    البنت 1 : واضح عليك غريبة في هالمكان
    آيا في نفسها : انكشفنا .
    البنت 1 : صح
    آيا : ايه . شلون عرفتي
    البنت 1 : انا اعرف كل الموجودين هنا وانتي الغريبة بينهم
    آيا : ما شاء الله عليك
    البنت 1 تناظرها من فوق لتحت منبهره : واو فستانك مره نايس جاهز ولا تفصيل
    آيا بشوية غرور : لا تفصيل وبعد من ذوقي الخاص .
    البنت 1 لازالت منبهره : واو طقمك خيالي .
    آيا بحيا و هي تلمس طقمها : مشكوره
    البنت 1 باستغراب : بس ما عمري شفته في السوق طبعا انا اعرف كل الطقوم الجديده .
    آيا شافت نفسها : لا ما حبيت احد يكون مثل طقمي عشان كذا هذا مصنع خصيصا لي .
    البنت 1 طلعت عيونها : اوه .
    في هالثناء رن جوال آيا
    آيا تستأذن من البنت : بعد اذنك بأرد على الموبايل






    رد مع اقتباس  

  10. #100  
    المشاركات
    3,259
    البنت : خذي راحتك
    تبعد آيا شوي عنهم و تطلع الجوال من الشنطة و ترد بصوت منخفض
    آيا : هلا توما .
    توما بقلق: وينك يا بنت وراك اختفيتي .
    آيا : انا جايه لك الحين بس دقايق .
    توما باستعجال : يالله تعالي انا في مكاني انتظرك
    آيا : اوكي
    سكرت السماعه و في رجعتها للبنات شافت بنت جايه لهم .
    البنت 2 تكلم 1: هلا يا عسوله
    البنت 1 : هلا بك من زمان ما شفتك وش هالغيبة
    البنت 2 : والله انشغلت . اعذريني
    جات آيا لهم
    البنت 1 تعرف صديقتها على آيا : شفتي هذي بنت تو متعرفة عليها اسمها آيا
    البنت 2بابتسامه لآيا : تشرفت بمعرفتك يا آيا .
    ايا تبادلها نفس الابتسامه : الله يخليك زادني الشرف
    آيا توجه كلامها للبنت 1 : حبيبتي انا استأذن اخوي تو اتصل علي يبغاني اروح له
    البنت 1 تمسكها من يدها : اجلسي شوي معنا .
    البنت 2 بإلزام : اجلسي ودي اتعرف عليك .
    آيا بحيا : مره ثانيه الحين لازم اروح .
    البنتين : على الأقل بس 10دقايق
    آيا استحت منهم و في نفسها : وش شايفه نفسك عليه يا آيا اجلسي شوي توما ماراح يطير
    آيا بابتسامه : اوكي بس ثواني اخبر اخوي .
    البنات استانسو
    آيا مثلت قدامهم انها تدق على اخوها و تكلمه و تقوله انها راح تجي بعد 10دقايق و بعدها قفلت الجوال و دخلته في الشنطه و جلست معهم
    البنت 2 : واو جوالك جديد
    آيا بدأ غرورها : ايه طبعا انا احب اجدد في اغراضي .
    البنت 2 : انا كنت ناويه اشتريه لكن تحسفت بجوال اللي نازل قبله
    آيا : اها
    جلسو سوالف و بعدها وقفت آيا: طيب انا استأذن لازم ما اتأخر على اخوي
    البنت 1 : فرصة سعيدة آيا .
    آيا : وانا اسعد .
    رجعت آيا لطاولتهم و شافت
    توما حاط رجل على رجل و يهزها بقوة
    آيا بابتسامه: هاي
    توما شبه معصب : وين رحتي
    آيا تجلس على الكرسي : قعدت مع بنتين
    توما يرجع ظهره على ورى : ما شاء الله اشوفك طقيتي صداقة
    آيا : لا مو انا اللي رحت لهم . هي نفسها نادتني
    توما : طيب كيف الاحوال
    آيا : لا البنت اللي كلمتها واللي معها راعيين مظاهر مره .
    توما : الظاهر بتنتهي الحفلة ما لقيتي له رفيقة .
    آيا تهز راسها : لا انا مستحيل اخلي اكيرا يطيح في يدين هالثعابين بأدور وادور لين القى اللي تناسبه . بس انت اصبر علي شوي .
    شافت آيا مجموعة بنات لابسة وحده منهم وردي .وقفت بروح لهذولاك وراحت
    توما : ياربي يا آيا والله انك مخلصه يعني الا تجيبين له عروس والله ماراح يدخل مخه غيرك .
    هناك عند آيا و البنات
    طبعا آيا تتسمع لهم
    البنت 1 : تكفين الجامعة ارهقتني .
    البنت 2 : حبيبتي جامعة امريكا فيها الرفاهية .
    آيا في نفسها : لا لا هذولا ما ينفعون اكبر من اكيرا






    رد مع اقتباس  

صفحة 10 من 34 الأولىالأولى ... 8910111220 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيا غريبه
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 09:12 PM
  2. وتر حساس
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-Feb-2012, 09:18 PM
  3. هل انت رقيق ام حساس ام ضعيف الاحساس
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-May-2010, 12:03 PM
  4. الوقت فيه علوووووووم والوضع حساس ,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Mar-2007, 04:02 AM
  5. ملك ا حساس
    بواسطة basher في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2006, 11:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •