الملاحظات
صفحة 12 من 34 الأولىالأولى ... 2101112131422 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 337

الموضوع: روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

  1. #111  
    المشاركات
    3,259
    الذي حصل اليوم قصة وانا بطلتها (( الفصل الرابع – الجزء 4 ))

    آيا تصيح وتقعد على الارض .
    المصممة تقرب منها و تجلس معها : آيا وش فيك
    آيا وهي تصيح ترمي الشنطه قدام المصممه : اتصلي على توما او اكيرا انا ابي اروح للبيت
    المصممه : طيب حبيبتي بس انتي اهدي
    ايا بصراخ : دقي عليه الحين ابي اروح ما ابي اجلس .و ترجع تكمل صياح
    المصممه ماتدري وش السالفه اخذت الشنطه و طلعت الجوال دقت على توما .
    توما بدهشه: تبي تروح للبيت ليش وش صار
    المصممة تناظر حالة آيا : والله ما اعرف بس جتنا وشكلها مبهذل وقعدت تصيح وتقول انها تبي تروح للبيت .
    توما باستغراب : طيب خلاص انتي هديها وشوي وانا جاي
    وتسكر المصممة السماعة وتروح لآيا .
    المصممة و هي تضمها : خلاص ياقمر يكفي صياح و قوليلي من اللي سوا فيك كذا
    آيا تبعدها عنها : لو سمحتي الله يعافيك انا ابي اروح للبيت الحين
    المصممة يأست منها :طيب خلاص بس قومي عن الأرض
    ويدخل توما عليهم ووراه اكيرا .
    توما يناظر حالها: آيا وش فيك
    اكيرا ماتحمل شكلها على طول راح وقرب منها : آيا ليش تصيحين
    آيا تصيح وهي تناظر وجهه : اكيرا اذا صدق تحبني رجعني للبيت .
    اكيرا قبضه قلبه من كلامها : من اللي سوا فيك كذا .
    آيا وهي تصيح : انا ما ابي اجلس ولا ثانية هنا خلاص انا اكره كل البنات اللي هنا اكرههم ابي ارجع لبيتنا
    اكيرا يمسح على راسها : طيب بأرجعك بس بالأول علمينا وش القصة
    آيا تشوف وجهه اذا صادق و لا لا اكيرا ابتسم لها هدت شوي بعدين قالت لهم السالفة
    توما بتعجب فظيع: اعوذ بالله هذولا وش اسميهم . ؟!
    اكيرا يناظر توما : ما نقدر نسوي شيء معهم
    يلتفت لآيا : بس اللي سويتيه يا آيا زين مره تلقينهم الحين براكين .
    آيا بدت دموعها تملأ عيونها : انا خلاص ما ابي اجلس هنا انا ابي اروح للبيت .
    اكيرا يكلمها بلين : كذا بيحسبون انهم هزموك .
    و يمسك يدها :آيا اطلعي الحين وبكل ثقة وانا وتوما بنصير معك طول الوقت الباقي
    آيا تنزل راسها بعبره : احسني ما ابي اشوفهم
    اكيرا يرفع راسها و يحط عينه بعينها : بالعكس شوفيهم وبعد بأستحقار خليهم يحترقون زياده ساد فيهم
    آيا من كلام اكيرا حست بالشجاعه و قالت في نفسها : و الله ان اكيرا معاه حق
    اكيرا بهدوء : آيا ما بقى غير وقت قصير ولازم تاكلين العشاء مع امي .
    آيا تبعد يدها عن اكيرا : طيب انا موافقة بس ما تخلوني ابد خلاص






    رد مع اقتباس  

  2. #112  
    المشاركات
    3,259
    اكيرا بابتسامة: اوعدك .يالله قومي خلي الكوفيره تعدل شكلك
    وقفت آيا وراحت للكوفيره تزينها .
    اكيرا يتابع ايا الين دخلت لغرفة الكوفيره تنهد بعمق : الله يخليك لي يا اطيب بنت شفتها في حياتي
    توما يناظر خويه اللي عايش في احلامه: هي يالأخو شكلك امس شايف فلم روميو و جولييت
    اكيرا يمثل العصبيه : وش دخلك الله من الغيره
    توما بابتسامه: ياسرع ماتقلب تو مع حبيبة القلب بينشق صدرك و الحين معي و دك تكفخني هييي لاتنسى اني اخو زوجة المستقبل ترى ان ما احترمتني فاعرف ان ماعندنا بنات للزواج
    اكيرا مات من الضحك : ههه و الله انك خطير خلاص بحترمك مو لسواد عيونك بس عشان اختك
    توما يبتسم : شاطر خلك كذا دايم
    توما يناظر ساعته : يالله انا اقدر الحين انصرف الوقت تأخر
    اكيرا ومن ابتسامه للجديه : ليش ما تكمل يومك
    توما يتوجه للباب: انا بكره بروح للمدرسة .
    اكيرا يلحقه : ياخي وش بيضرك لو غبت يوم
    توما يلتفت عليه : يكفي اللي حضرته و الغياب بأحتاجه يوم ثاني. اترك الباقي عليك
    اكيرا بابتسامه : براحتك وشكرا على كل شيء
    توما رد له نفس الابتسامة: انا اللي اشكرك على الدعوة . سلملي على آيا اشوفك على خير
    اكيرا : يبلغ مع السلامه
    طلع توما وراح اكيرا لغرفة الكوفيره طق الباب و دخل اول ماشاف آيا ابتسم و آيا ردت له الابتسامه .
    اكيرا يكلم الكوفيره : انتهيتي
    الكوفيره : ايه كذا تمام وش رايك يا آيا
    آيا تقرب للمرايه و تشوف نفسها : ايه مره حلو الله يعطيك العافية .
    الكوافيره بابتسامه : الله يعافيك
    وقفت آيا و اتجهت لاكيرا : يالله انا جاهزة
    طلعو الأثنين
    آيا باستغراب : وين توما ؟
    اكيرا : راح لبيته
    آيا بضيقه : تونا ما بعد خلصت الحفله ليش مستعجل
    اكيرا : يقول انه تأخر و بكره عنده دوام في المدرسه
    آيا : يعني ماينفع يغيب
    اكيرا : الصراحه قلتله قال الغياب احتاجه ليوم ثاني
    آيا بتفكير :طيب انا من ارجع معه .
    اكيرا يناظرها بطرف عين : ليش انا مو مالي عينك مو انا رفيقك انا اللي بأرجعك
    آيا تنزل راسها بإحراج : معليش بس ما بعد تعودت عليك
    اكيرا يمسكها مع يدها : راح تتعودين مع الوقت . يالله خلينا نمشي لقاعة العشاء طلعو و توجهو لطاولة ام اكيرا .
    اكيرا بأدب : عسى ما تأخرنا






    رد مع اقتباس  

  3. #113  
    المشاركات
    3,259
    الام : لا ماتأخرتو تفضلو اجلسو .
    آيا باحترام : آسفين
    الام : عادي حبيبتي . يله تفضلو على العشاء
    جر اكيرا لآيا الكرسي جلست آيا بكل هدوء راح اكيرا و جلس قدامها و الأم في رأس الطاوله
    آيا تناظر ام اكيرا كيف تاكل في نفسها : انا واتكيتي شلون بآكل مع ام الاتكيت هذي يوه الله يستر ما اتفشل .
    الام تناظر صحن آيا : آيا وراك حبيبتي ما تاكلين ليش صحنك فاضي
    آيا بورطه : آه شبعانه ياخالتي .
    الام تبتسم : شبعانه ؟! انا اعرف هالحركات لا تنحرجين واعتبريني مثل امك
    آيا باحراج : والله معتبرتك اكثر من ام بس
    اكيرا يغمز لها : لا بس ولا شيء كلي يا آيا ولا تخيبين ظن امي فيك
    آيا تأشر لاكيرا بالرفض . واكيرا يلمح لها يعني كلي وبس
    الام : وش فيكم تناظرون بعض وما تاكلون
    اكيرا ينكب لآيا : هههه لا ما فيه شيء . الحين اخليها تاكل
    آيا ترجف رجل اكيرا من تحت الطاوله
    اكيرا : احـ. اح
    الام : وش فيك حبيبي
    يناظر آيا و بابتسامه مصطنعه : احبك ويرجف رجل آيا
    آيا تغير وجها وش يبي ذا
    الأم استحت من جرأة ولدها مادرت انه يصرف خخخ
    آيا عورتها الرجفه : اييـ.
    الام تشوفها : وش فيك حبيبتي
    آيا بحيا مع الام: لا ما فيه شي بس حسيت فيه حاجه قرصتني
    آيا تناظر اكيرا وتعبس في وجهه واكيرا يطلع لسانه ثم بدت آيا تراقب الام شلون تاكل وتقلدها حتى في اختيار الاطباق .
    الام باعجاب : الظاهر تحبين اللي احبه
    آيا بابتسامه : صدفة .
    الام : تحبين الصوص مع المحشي .
    آيا تنزل راسها و بأدب : ايه احبه .
    الام : اجل هذا الاختلاف اللي بيني وبينك انا ما احبه






    رد مع اقتباس  

  4. #114  
    المشاركات
    3,259
    آيا في نفسها : رحت فيها هذا شلون يوكل .
    الام : ما اشوفك تاخذين منه ليه مو تحبينه
    آيا : هاه لا مو اني ما احبه لكن ما اشتهيته والحمد لله خيرات ربي كثيره
    الام : الحمد لله انا شبعت . انصرف واخليكم مع بعض
    اكيرا يناظر امه لين راحت: اجل تحبينه هاه يا شيخة في نفسي ضحكة وكاتمها شكلك وانتي تقلدين امي في كل شيء يضحك .
    آيا : اسكت كني ناقصتك . يكفي رجفتك يالعربجي و الله عورتني
    اكيرا يقلدها : من بدأ اول و الله انك عورتيني بس عرفت اصرفها
    آيا تميل خشتها : الله من زين التصريفه و الله انك احرجتني انا و امك ياخي يا جرأك
    اكيرا بضحكه : ههه احمدي ربك جت كذا ولا سويت شيئ افظع
    آيا تصرف تقلب الأكل بالملعقه : تكفى هالاكل ما يعطيني الراحة الكل يشوفني هنا . اف انا احب اكل لين اشبع . لكن في هالمكان ما اظن ابد
    اكيرا : آيا شوفيني .
    آيا ترفع راسها تناظره: وشو
    اكيرا يمسك المنديل ويمسح فمها
    آيا تحط يدها على فمها : كان قلت لي ان فيه شيء على فمي وانا امسحه من نفسي .توقعت عندك سالفه
    اكيرا بصوت منخفض : آيا خلاص خلينا نقوم
    آيا بقهر : انا توني فرحانه ان امك قامت عشان اكل براحة تروح وتقومني .
    اكيرا يقوم و يتوجه لها و قرب عند اذنها : اقول قومي وانتي ساكته . لاتقولين شيء
    آيا توقف ولاتنطق ولا كلمة ويقومون ويروحون يغسلون
    اكيرا : يالله تبين نروح للبيت
    آيا : أيــــــــــه تكفى
    اكيرا : طيب يله خلينا نطلع السواق ينتظرنا عند الباب
    آيا اوكي
    مسكها مع يدها و توجهو للبوابه
    و قدام البوابة فيه سيارة مره كشخة .
    وقف السواق و فتح لهم الباب
    اكيرا يأشر لها : يالله تفضلي .
    آيا تستهبل: انت متأكد اركب هالسياره اللي ما اشوفها الا في الاعلانات
    اكيرا يبتسم: اركبي وانتي ساكته تكفين .
    وتركب آيا ويركب معها اكيرا .
    السواق : سيدي وين تبغى تروح
    اكيرا : لو سمحت لبيتي
    آيا بصوت منخفض : اكيرا وانا ما يوديني لبيتي
    اكيرا بصوت منخفض : بأعلمك كل شيء بعدين بس لا يسمعك
    وفي الطريق آيا نامت . وحطت راسها على كتف اكيرا
    اكيرا يحط راسه على راسها و يمسك يدها : الى الان ويدك بارده يا آيا
    رفع يده و صار يتلمس خدها .
    اكيرا : آيا يا ليت الطبقات والعوائل تختفي ونبقى انا وانتي سوا . بعيدين عن المشاكل .
    صار يفكر بحالهم الين و صلو للبيتوقفت السياره و حول السواق يفتح لهم الباب
    اكيرا يصحي آيا : آيا يله بننزل .
    آيا تفتح عيونها: يوه انا نمت .
    اكيرا يبتسم لها : ماتنلامين اليوم متعب انزلي يالله ونومي وغوصي في احلامك .
    آيا تبتسم : يوه انت مره رايق
    وينزلون ويدخلون للبيت
    آيا تتذكر: صدق اكيرا ليش ما تبيني اروح للبيت
    اكيرا يجلس على الكنبه : فيه سيارة تلحقنا لحد البيت وانا اخاف يشوفونك وين






    رد مع اقتباس  

  5. #115  
    المشاركات
    3,259
    تنزلين وتخرب القصة .
    آيا تقرب و تجلس حوله : طيب متى اروح
    اكيرا يلتفت عليها: ما ادري بس انتي بكره بتغيبين خلاص فوق فيه غرفة فاضية نومي فيها .
    آيا توقف: اكيرا لاتستهبل تبني اقعد معك لحالي
    اكيرا يناظرها : ما استهبل اتكلم جد وش بسوي لك تراني ما آكل بشر . و بعدين بكره اول ما نصحى الصبح نروح نفطر واوديك لبيتك
    آيا بتفكير : طيب اقتنعت بكلامك
    ضحك اكيرا من شكلها و كلامها .
    آيا : وش تضحك عليه
    اكيرا: كلامك مضحك
    آيا شكل فيك النوم رح نم بس
    اكيرا يوقف: و الله انتي صادقه فيني نوم عجيب تصبحين على خير توجه للدرج
    آيا تذكرت : اكيرا
    اكيرا يلتفت عليها : هلا
    آيا تنزل راسها و تلعب بأصابعها : كيف انوم بالفستان .
    اكيرا يبتسم: آه ذكرتيني المصممة ارسلت لك لبس تلبسينه بكره . وهي تقول انها ماخذتك ببجامتك خلاص نامي فيها .
    آيا تقرب : طيب وين اغراضي
    اكيرا : فوق في الغرفة اللي نمتي فيها من قبل
    آيا : شكرااا . تصبح على خير
    اكيرا : وانتي من اهله .تعالي ارقي معي
    وترقى آيا فوق وتدخل الغرفة و اكيرا لغرفته. تغير لبسها . وتجلس على السرير
    آيا : اللي حصل اليوم ما اضن انه حلم . اللي حصل اليوم حقيقة اللي حصل اليوم قصة وانا بطلتها . بس ما اعرف احس خانقتني العبره وودي اطلعها .
    وتحط آيا وجهها على المخدة وتصيح
    اكيرا طلع من غرفته بيروح يشوف وش اخبار آيا و اذا تبغى حاجه لما وقف عند بابها سمع صوت صياحها
    اكيرا لما سمعها حز بخاطره بس مو قادر يسوي شيء
    اكيرا : طلعي كل اللي عندك يا آيا انا ما الومك ياحبي . اللي جاك اليوم مو بسيط بس ان شاء الله تكون آخر مره تنزل فيها دمعتك .
    رجع لغرفته ودخل و ينتهي اليوم على كذا






    رد مع اقتباس  

  6. #116  
    المشاركات
    3,259
    وصلنا للفصل الخامس . دوزو .

    سامنع وصول هذه الاوراق لتلك الشركة (( الفصل الخامس – الجزء 1 ))

    تصحى آيا من النوم 8و نص الصبح . وتدخل تتروش وتطلع تلبس شيال جنز وتحته بلوزة صفرا تعدل شعرها وعلى الساعة 9 جهزت
    تمد يدينها بحيويه : ياااه يازين الدش بعد مانصحى من النوم احس فيني نشاط
    تطلع من غرفتها و تنزل تحت تروح للمطبخ و تاخذلها كاس و تفتح الثلاجه وتصب لها موية
    آيا وهي تشرب تفكر : الساعة الحين 9 وش يحتري اكيرا ما يقوم شكلي بروح اصحيه .
    ابتسمت لهالفكره و اول ماخلصت شرب موية رقت فوق و توجهت لغرفته
    وتطق الباب .
    آيا : اكيرا الساعة الحين 9 يله قوم . اكيرا ~
    اكيرا : طيب طيب ان الحين قايم . شوي و انزل اسبقيني تحت
    اكيرا في نفسه : آه هالبنت قايمة مبكره .
    آيا تقرب من ورى الباب : اوكي بأنزل وازين الفطور خلاص .
    و توها معطيه الباب ظهرها اكيرا يفتح الباب و يطل براسه
    اكيرا : لا لا لاتسوين شيء بنروح نفطر في أي مطعم
    آيا تلتفت له و لماشافته ضحكت : ههه طيب انت روح غسل و جهك يالتحفه و لا تتأخر انا انتظرك تحت
    يسكر اكيرا الباب ويروح يدخل الحمام يتروش لما طلع لبس و ما بقى الا الجاكيت دوره مالقاه.وهو ماله نفس للبحث يفتح الباب .و طل على آيا من فوق
    اكيرا : آيا تكفين جيكيتي ما لقيته تعالي دوريه معي
    آيا تناظره رافعه راسها له : طيب بس رح مشط شعرك انا الحين اجي
    ترقى طقت الباب و فتحته و دخلت .
    شافت اكيرا قدام المرايه يكد شعره
    آيا : فيه احد ما يعرف وين اغراضة .
    اكيرا يلتفت عليها و بابتسامه: ايه انا .
    آيا تميل فمها : الله يخلف عليك الحين وين تبيني ادوره و بعدين تعال هذي غرفة آدمي ولا حضيرة
    اكيرا يأشر لها : شوفي هالدولاب بتلقينه فيه لونه رصاصي فيه خط احمر من الكم و خليك من التطنز
    آيا في نفسها : شغالة ابوك انا بس بحشمك عشانك استقبلتني في بيتك و نومتني
    تفتح آيا الدولاب وتلقاه .
    آيا تلتفت عليه : اصلا انت تشوف اعتقد انك اعمى الجيكيت قدامك ولا تشوفه
    اكيرا : الصراحه مادورته بس قلت انتي فاضيه بأشغلك لين اخلص .
    آيا توقف وترمي الجاكيت على اكيرا : احد اشتكى لك يالدب
    اكيرا بضحكه : ههه لا
    آيا تتكتف وتلف بوجهها عنه يقالها زعلانه وتشوف على الكمدينه جنب السرير صورة






    رد مع اقتباس  

  7. #117  
    المشاركات
    3,259
    اكيرا وهو صغير ومعه بنت .
    آيا تنسى الزعلة و توها بتتوجه لها وقف اكيرا قدامها
    اكيرا : حبيبتي شكرا على الجاكيت و آسف اذا زعلتك ممكن تنتظريني تحت شوي وانا جاي .
    آيا نست الصور : طيب بس استعجل الحين بتجي الساعة 10 و احنا ما تحركنا.
    اكيرا : طيب بس ثواني
    طلعت آيا و بعد شوي طلع اكيرا من غرفته و نزل لها لقاها فاتحه على التلفزيون وتتفرج عليه بطفش
    اكيرا يالله آيا مشينا
    سكرت آيا التلفزيون ووقفت و اخذت شنطتها : مابغيت تخلص سيد اكيرا
    ابتسم اكيرا على تعليقها ماتقدر تسكت اللي في قلبها على لسانها
    طلعو و ركبو السيارة . في السياره
    اكيرا يلتفت على آيا : أي طعم تبين نروح له
    آيا تفكر: امم أي شيء .
    اكيرا تذكر : خلاص عندي مطعم فضييع واكله حلو .
    آيا بابتسامه : اجل يالله خلنا نروح له
    حرك اكيرا و توجهو لمطعم فخم وقف : يالله آيا انزلي
    نزلو الأثنين و دخلو للمطعم و جلسو على احدى الطاولات .
    آيا تناظر المكان و بصوت منخفض : اكيرا المطلعم شكله غالي
    اكيرا يقرأ المنيو : لا تهتمين من اللي بيدفع انا ولا انتي خذي المنيو اطلبي اللي تبين
    آيا اخذت المنيو : طيب براحتك.
    طلبو لهم وبعد دقايق. جابو الطلب .
    تناظر الاكل و بيدها الشوكه سرحاااانه
    اكيرا مستغرب: آيا وش فيك ما تاكلين الاكل ما عجبك
    آيا انتبهت : آه لا لا معجبني مره .
    اكيرا : طيب وش سرحانه فيه
    آيا تناظره : الصدق انا ضايق صدري على يونا .
    اكيرا بدهشه : ليه
    آيا حطت الشوكه و صارت تتكلم بجديه : انا يوم اصادق يونا كانت توها منفصله عن رفيقها وكانت تصيح طول الوقت رحت لها وواسيتها ويوم درت ان ما عندي رفيق قالت لي .
    خلاص اجل خلينا نتعاهد ان اللي بتلقى لها رفيق اول انها ما تتغير على الثانية ونكون صديقتين الى الابد وحلمنا سوا اننا نرسم مظلة الحب في يوم واحد لكن هالمره انا سبقتها وهي بقت من دون رفيق .






    رد مع اقتباس  

  8. #118  
    المشاركات
    3,259
    آيا تغير وجهها : عشان كذا اكيرا ممكن اننا ما نعلم أي احد كان اننا صرنا ارفقاء لين يصير ليونا رفيق
    ايا تمسك يده : تكفى .
    وفي نفس الوقت في المدرسة وآيا وهي تتكلم مع اكيرا .
    توما يرسم على السبورة مظلة حب آيا + اكيرا .
    يونا مو مصدقه في نفسها : اكيرا يا آيا الله يوفقك بس وين حلمنا .
    وعلى هالتفكير خانتها دموعها طلعت بسرعة من الفصل .ماتبغى احد يشوفها او ينتبه لحقها توما لانه كان يراقبها
    توما : يونا وقفي .
    يونا توقف بدون ماتلتفت عليه
    توما يدري انها تصيح : ما فرحتي لصديقتك الغالية آيا .
    يونا بابتسامة حزينه : الا اكيد الله يوفقها .
    توما طيب ليش معطيتني ظهرك
    يونا تلتفت عليه
    توما يمثل الدهشه : يونا ليش الدموع
    يونا وهي تمسحها : هذي دموع الفرح .
    توما : انتي كنتي تحلمين ويا آيا انكم ترسمون مظله الحب سوا صح
    يونا باستغراب : مين قالك
    توما بابتسامه : من غيرها راي
    يونا بابتسامه جانبيه : الله يخليكم لبعض بس هذا كان حلم قديم .
    توما : طيب ليش ما ترسمين مظلة حبك
    يونا تبتسم بسخريه : مظلتي ؟!
    توما يلتفت للجهة الثانية : اطلع . يكفي ما سويت كلنا حسينا فيك الا هي .
    يونا تناظر الشخص اللي طلع قدامها و بتعجب : انت .
    في المطلعم :.
    آيا مو مصدقه : سوما ؟!
    اكيرا : ايه سوما . سوما من عام وهو يحب يونا ودايم يقول لنا انه ما يعرف شلوب يعترف لها
    آيا ترجع ظهرها : ما اصدق .
    اكيرا يتكتف : ليه
    آيا تهز راسها مو مقتنعه : ما ادري بس احس انه ما يصلح ليونا
    اكيرا : بيصلح . انتي ما تعرفين سوما على حقيقته
    في المدرسة :.
    يونا : توما
    توما يمسك سوما و يقدمه ليونا : خلاص يا سوما خلي حلمك وحلم يونا يتحقق وهذي ساعتكم
    سوما باحراج : يونا تقبلين تكونينـ.
    قطعت يونا كلامة : تسوي هذا الشيء عشان صديقك اكيرا
    سوما بكل اندهاش من ردة فعلها : لا مو عشان احد .
    يونا : صدق
    سوما بكل احراج : يونا انا راغب فيك بنفسي ومو عشان احد .
    يونا تنزل راسها للارض : انا منفصله من قبل عن شخص ثاني .
    سوما يقطع كلامها : يونا تكفين اقبلي بدون هذا الكلام انا اعرف كل شيء عنك تكفين كوني رفيقتي .
    يونا حطت عيونها بعينه وشافت فيها الجديه
    يونا : لكن انا راح اقبل عشان آيا . آسفه
    سوما : راح اخليك تحبيني .
    توما يصفق : واااو مبرووووووك .
    انا بروح ارسم المظلة الثانية
    سوما و يونا ينزلون روسهم من الخجل






    رد مع اقتباس  

  9. #119  
    المشاركات
    3,259
    راح توما للفصل و على السبورة رسم المظلة الثانية الطلاب بدو يصفرون و يصفقون
    توما يتفيخر قدام الطلاب : ياحبيلي انا ابو الأخبار السعيده
    و طلع جواله
    في المطعم :.
    ايا مو عاجبها الكلام : ما اعرف بس يمكن لاني ما احب سوما
    اكيرا يناظرها بطرف عين : ولا كنتي تحبيني بعد صح
    آيا نزلت راسها : آآه كنتـ
    جات رساله على جوال اكيرا .
    اكيرا يطلع جواله : هذا وقت الرسايل

    آيا : وراه الرسايل لها وقت
    فتح الرسالة و كانت وسائط
    اكيرا و هو يشوف الرساله يرفع عيونه على آيا
    اكيرا : والله ما تتوقعين اللي اشوفه
    آيا : وشو
    اكيرا يعطيها الجوال
    وتشوف آيا مظلتها ومظلة يونا في سبورة وحدة
    آيا عيونها مليانه دموع : ما اصدق ياااااااااااي تعرف هذي اسعد لحظة في حياتي
    اكيرا بابتسامه : آيا خير وشوله الدموع
    آيا تمسح دموعها : خلني انا فرحانة وما اصدق اللي اشوفة .
    تضم آيا الجوال لصدرها : مبرووووووووووووووووك يا حبي يا يونا
    اكيرا بضحكه : ههه عليك حركات هذا و انتي ما بعد شفتيها اجل لو شفتيها وش بتسوين .اقول عطيني الجوال خليني أرد على توما
    آيا تدلع لسانها : مالك دخل فينا و لوسمحت ارسل لي الصورة ابيها .
    اكيرا بابتسامه يأشر على عيونه : طيب من عيوني
    آيا بامتنان : تسلملي عيونك
    اكيرا يأشر على الأكل : ماودك تاكلين خلاص حبيبت قلبك و لقت لها رفيق وش ازين من هالخبر يالله مدي يدك وكلي قبل لا يبرد الفطور
    آيا بفرحه لاتوصف : حااااضر.
    اكلو ولما خلصو
    آيا تسند ظهرها : الحمد الله احس اني بأنفقع من الشبعه مشكور يا اكيرا على الفطور
    اكيرا يمسح فمه بالمنديل: مطرح ما يسري يمري






    رد مع اقتباس  

  10. #120  
    المشاركات
    3,259
    آيا تبتسم : شكرا
    اكيرا يوقف : يالله ماودك نمشي
    آيا تنزل المنديل و تحطه على الطاوله و توها مرجعه الكرسي على ورى في نفس الوقت مرت وحده ماكانت منتبه للكرسي
    اكيرا بيلحق : انتب.
    صدمت البنت في الكرسي طاحت البنت على الارض و انتثرت الاوراق اللي كانت معها .
    اكيرا : سلمات عساك بخير .
    آيا باعتذار :آسفه و الله آسفه
    البنت : لا لا انا بخير . يوه الاوراق انتشرت
    آيا باحراج: بنجمعها لك .
    واكيرا يجمع الاوراق قرا اللي فيها
    اكيرا في نفسه : وش هذا مستحيل
    آيا تمد الاوراق للبنت: وهذي الاوراق خلصت من تجميعها
    البنت: مشكورين على المساعده .
    اكيرا : لا عادي بس لو سمحتي ممكن اسألك سؤال .
    البنت : تفضل
    اكيرا : انتي من هذي الشركة .
    البنت : لا انا مراسلة من شركة الاستثمار لكن احنا نتعاون مع هذي الشركة
    اكيرا : طيب عشان ما تعنين تبين اوديها انا انا اعرف هذي الشركة وابوي يعمل فيها
    الموظفه : لكن انا موصيه بها وهذي وضيفتي
    اكيرا : طيب انا اصلا لازم اروح للشركة . يعني اوصلها على طريقي وبعد ابوي مرتبته عالية .
    الموظفه : آسفة لكن هذي امانة ولازم اوصلها
    اكيرا : طيب تعرفين وش المكتوب فيها
    الموظفة : مالي أي حق بالاطلاع عليها
    اكيرا : انا آسف لكن انا قريت وفهمت اللي مكتوب فيها .
    الموظفة : وش اللي فهمته
    اكيرا : هذي الشركة ناوية نية شينه عليكم وعلى كل الشركات المكتوبة في الورقة
    الموظفة : وش تقصد
    اكيرا : آسف انا تو كذبت عليك . لكن ابوي يكون مدير شركة kfs للمواد الصناعية .
    الموظفه : انت ولد رجل الاعمال ساسو
    اكيرا : ايه نعم انا اكيرا ساسو . الابن الاصغر
    الموظفة تشوفه بدهشة .
    اكيرا : وراح امنع وصول هذي الاوراق لذيك الشركة وانتي هذي فرصتك انك تحمين افلاس شركتكم لازم تعلمينهم بكل شيء وبسرية
    الموظفة : اكيد . راح اسوي اللي تبيه
    اكيرا : انا راح آخذ الاوراق هذي لشركتنا . وانتي خذي الاثبات قبل ما يسألون عنها .
    الموظفه: طيب .
    آيا : اكيرا وش اللي قاعد يصير
    اكيرا : آيا تعالي معي .
    الموظفة : هذا رقمي .
    اكيرا : شكرا راح اتصل عليك .
    الموظفة : مفهوم
    وينفصلون وكل واحد راح في طريقه اكيرا راح لشركة ابوه ويرقى عند السكرتير .
    السكرتير : هلا بك سيد اكيرا .
    اكيرا : ابي اقابل المدير عاجل .
    السكرتير : على امرك






    رد مع اقتباس  

صفحة 12 من 34 الأولىالأولى ... 2101112131422 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيا غريبه
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 09:12 PM
  2. وتر حساس
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-Feb-2012, 09:18 PM
  3. هل انت رقيق ام حساس ام ضعيف الاحساس
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-May-2010, 12:03 PM
  4. الوقت فيه علوووووووم والوضع حساس ,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Mar-2007, 04:02 AM
  5. ملك ا حساس
    بواسطة basher في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2006, 11:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •