الملاحظات
صفحة 14 من 34 الأولىالأولى ... 4121314151624 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 337

الموضوع: روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

  1. #131  
    المشاركات
    3,259
    اكيرا يحط يده على فمها : راحت من زمان . ولا تخافين عليها هي بخير . وبعد طلبت منك انك تسامحينها
    آيا نزلت راسها : اكيرا انت عرفت كل اللي صار
    اكيرا : ايه
    آيا امتلت عيونها دموع : تقول اني اخذتك منها انا احس ان اللي سويته غلط انا جرحت كم بنت امس .
    اكيرا يضربها على يدها بحفيف : لا تفكرين بهالشكل . قولي لي كيفك الحين تحسين بشي يعورك
    آيا تهز راسها : لا
    اكيرا يرفع راسها بيده : طيب ليش منزله راسك و تصيحين المفروض تستانسين لان ماكو قالت لي انك افضل وحده لي . قالتها بعضلة لسانها .
    آيا تناظره : ما عد صرت اعرف الصح من الغلط .
    اكيرا بابتسامه : انسي اللي صار ولا تقولين هالخرابيط انتي دايم صح لا احد يهمك
    آيا تبتسم لثقته فيها
    اكيرا بتشجيع : ايه خليك كذا على طول الصياح ما يناسبك
    آيا بامتنان : شكرا اكيرا .
    اكيرا بغمزه : يالله آنسه آيا ماودك تطلعين الحمد الله اصابتك ماهي كايده .
    ايا تمسح دموعها : الا اكيد
    اكيرا يوقف : يالله تفضلي بالخروج عشان تروحين لاهلك اكيد قلقانين عليك .
    آيا توقف : اي و الله اهلي و حتي جوالي مقفل ياويلي .اهم يدرون اني في المستشفى
    اكيرا : لا
    آيا بارتياح : اشوى زين ما سويت .
    اكيرا ابتسم لها
    طلعو الاثنين و هم يمشون متوجهين للسياره
    اكيرا بصوت منخفض: آيا انا آسف لاني صرت من نصيبك
    آيا تناظره تسوي نفسها ماسمعته : وشو؟!
    اكيرا : ولاشي
    آيا : كأني سمعت اسمي ؟
    اكيرا يضحك : هه يتهيألك شوفي السياره انا بأسبقك لها عشان افتحها لك اوكي
    آيا بابتسامه : اوكي
    اكيرا في نفسه وهو متجه للسياره : آسف آيا لكن خايف يجي يوم و تقولين لي ياليتني ما عرفتك و تتحسفين على موافقتك علي
    آيا تناظره وهو رايح : بالعكس يا اكيرا انا افتخر انك نصيبي
    ركبت السياره ساد الصمت الين وصلو لبيت آيا .
    نزلت آيا وودعت اكيرا
    دخلت البيت و استقبلتها امها
    الام معصبه : آيا وين كنتي امس والى اليوم ما رجعتي .وليش جوالك مقفل
    آيا بهدوء: كنت نايمه عند صديقتي . و جوالي مفتوح طول امس بس تقفل اليوم لان خلص شحنه و صديقتي جوالها غير شاحن جوالي
    الام : وليش ان شاء الله نايمه عند صديقتك والمدرسة
    آيا : صديقتي كانت مره تعبانه وهي يتيمه وامها عجوز فقلت اقعد عندها واراعيها لين تستعيد صحتها .






    رد مع اقتباس  

  2. #132  
    المشاركات
    3,259
    الام : طيب منهم هذولا اللي جو قبل امس واخذوك
    آيا بتفكير : من اللي اخذني
    الام : الحرمتين والرجالين .
    آيا تذكرت : آها هذولا يصيرون اخوان صديقتي .
    الام : هذي اليتيمه و عندها كل هالاخوان تكذبين علي يا آيا
    آيا متورطه : لا هذولا اهل صديقتي الثانية .
    الام تتكتف : ماشاء الله اشوف صديقاتك كثرو . انا ما اعرف الا يونا وراي واذكر بعد " ماري " من هذولا الجدد ما عرفيتني عليهم
    آيا بهدوء : ماما هذولا صديقات جدد السنه هذي تعرفت عليهم
    وبحزن قالت: الله يخليك يا ماما لا تجيبين طاري " ماري " مره ثانيه
    الام : وش في وجهك
    آيا تحط يدها على الجرح : لا لا هذا لاني زلقت في حمامهم
    الام : انتبهي على نفسك
    آيا : ان شاء الله .
    وتروح آيا وترقى فوق لغرفتها تدخل الغرفه وتسكر وراها الباب و تروح لسريرها ترمي نفسها عليه باهمال سيرة ماري ضيقت صدرها بمجرد انها تسمع اسمها .آآه طلعت منها بضيق شديد
    انطق الباب .
    آيا مالها نفس احد : مييين
    جولي : هذي انا .
    آيا تتعدل و تجلس على حيلها : ادخلي يا جولي .
    فتحت الباب ودخلت مبتسمه توجهت لآيا وجلست مع آيا على السرير
    آيا بابتسامه : وش عندك
    جولي : وين كنتي امس ؟
    ايا تدلع لسانها : ماراح اعلمك
    جولي سوت نفسها زعلانه : هين يا آيا و انا اللي جايتك عشان اقولك اخبار عن يونا صدق ماتستاهلين وقفت
    آيا لما سمعت اسم يونا على طول مسكتها مع يدها : وش فيك انتي ما احد يمزح معك خلاص بأقولك و ين كنت بس تقولين لي بالأول وش سالفة يونا
    جولي ترجع تجلس : وعد
    آيا تهز راسها : ايه بس ياله قولي حمستيني
    جولي تبتسم : يونا اتصللت عليك . وقلت لها انك مو موجوده . قالت اذا رجعت خليها تدق علي .
    آيا بحماس : ايوه
    جولي باستغراب : بس هذا كل شي
    آيا بقهر : ومسويتلي سالفه شي عن يونا قلت بس جابت خبر العيد في النهاية هالكلمتين مالت عليك اقول قومي عن وجهي .
    جولي بعصبيه : والوعد
    آيا : انسيه ماقلتي شي يستاهل بس ان يونا كلمتني
    لما تذكرت اسم يونا ابتسمت وبعدها تكلمت لاشعوريا : ياحبيلك يا يونا
    جولي منقهره و حبت توري آيا شغلها فجأه لمست جبهة آيا بيدها : سلمات آيا عسى منتي مريضه
    آيا بدهشه : ليش وش فيني والله ما فيه اطيب مني .






    رد مع اقتباس  

  3. #133  
    المشاركات
    3,259
    جولي : مدري عنك فجأه صرتي تحاكين نفسك قلت البنت اكيد مريضه قاعده تهلوس
    آيا بتعجب : متى كلمت نفسي لاتقعدين تخربطين علي
    جولي : لا لا آيا انتي من جد مخك فصل اكيد فيك شي
    آيا : هي انتي وش تبين خليتيني مهبوله ما ناقص الا توديني مستشفى الصحه النفسيه
    جولي تهز راسها مؤيده للفكره : و انتي الصادقه لازم نعالجك اجل تكلمين نفسك
    آيا تصر على اسنانها : جولي يالزفت ترى اذا ماقلتي وش الكلام اللي قلته بطلعك برى بس بعد ما احوسك
    جولي تقرب منها و كأنها بتقول شيء خطير : انا لما قلتلك ان يونا اتصلت عليك قلتي ياحبيلك يايونا قلت بس اختي مريضه تحاكي نفسها
    آيا عصبت و مسكت اختها مع اذنها : الحين خليتيني مهبوله و محتاجه لعلاج عشان هالكلمتين
    جولي تمسك يد آيا و فيها الضحكه : آي عورتيني لا انتي جد لازم نعالجك حالتك في تدهور
    آيا تقومها : لا و الله انتي شكلك من زمان محد كفخك
    جولي باستعطاف : آيا انا عارفه انك الحين مو في عقلك بس هذا كله لمصلحتك
    آيا تفتح باب غرفتها و تطلع جولي : طيب ضفي وجهك لا ارتكب فيك جريمه و اصير صدق مهبوله
    جولي : ايه و الله انتي صادقه آيا لازم تفكرين انك تتعالجين
    آيا فسخت جزمتها بتكفخ اختها بس اختها سبقتها و دخلت غرفتها ضحكت آيا على حبابة اختها و رجعت لغرفتها فسخت الجزمه الثانيه و راحت اخذت التلفون الثابت واتصلت على يونا وتطلب يونا من ايا انها تقابلها في الحديقة
    آيا وصلت قبل يونا و بعد شوي جات يونا و الابتسامه تملأ وجهها توجهت لآيا . آيا اول ماشافتها ضمتها بقوة و بفرحه قالت: تباركين لي اول ولا انا اسبقك
    يونا بسعاده : مبروك يا الغلا
    آيا تبعدها و تناظر وجهها : ومبروك لك يا اغلى من الغلا
    يونا بحيا : كنت اتمنى اني انا وانتي اللي نرسم المظلتين بس اخذها مننا توما .
    آيا تغمز لها : اهم شي انها انرسمت وانا وانتي مع بعض .
    يونا تهز راسها : صح الا تعالي من متى وانتي حاطة عينك على اكيرا
    آيا بتفكير : امم اعتقد اليوم
    يونا تضربها بخفيف على كتفها : تستهبلين معي انتي
    آيا تضحك : ههه الله يسعدك
    و تسحبها وتجلسها على كرسي و تقابلها : انا ما حطيت عيني عليه هو اللي حاط عينه علي و الله
    يونا بتفكير: اها اجل باعلمك شيء لكن هو في الماضي . ولا تهتمين فيه مره . باقول بس عشان ارتاح وتعرفين اني كل شيء اعلمك اياه .
    آيا بحماس: وش عندك
    يونا : انا كنت حاطه عيني على اكيرا من نص سنه لكن ما اعترفت له لاني ابيك تلقين لك رفيق ويتحقق حلمنا سوا
    آيا تناظرها وساكته تستناهها تكمل كلامها
    يونا شافت آيا ساكته : آيا آسفه اذا ضايق.
    آيا تسكر فم يونا بيدها وبابتسامه : ولا كلمه وش هالخرابيط كل هذا كان في الماضي صح






    رد مع اقتباس  

  4. #134  
    المشاركات
    3,259
    يونا وعيونها نزلت منها الدموع : يا حبيلك يا آيا
    آيا تمثل الدهشه : ليش الدموع عسى سوما مهو عاجبك
    يونا تمسح دموعها : لا لا لا تفهميني غلط صح سوما ما كنت افكر فيه ابد . لكن مو هذا السبب
    آيا تببسم : فاهمتك يا قلبو بس حبيت استهبل معك و بعدين لاتصيرين حساسه مره
    يونا بابتسامه : اليوم اكتشفت انك انتي يا آيا المناسبة لاكيرا وانا المناسبة لسوما عشان كذا انا راضية على كل اللي حصل .
    آيا فجأه : يونا احنا تعاهدنا صح
    يونا تناظرها : ايه
    آيا بتساؤل : يونا انتي تحبيني
    يونا باستغراب: اكيد يا ايا . اصلا هالسؤال معروف جوابه انتي تعرفين غلاك عندي .
    ايا برجاء : يعني ما راح تتخلين عني يوم
    يونا تغير وجهها : آيا وش هالكلام اللي قاعده تقولينه . اول مره اشوفك كذا .
    آيا في نفسها : لاني خايفة يا يونا .
    آيا تصرف: كنت امزح معك شوي . بغيت اشوف ردة فعلك
    يونا تعطيها ظهرها يقالها زعلانه : يا بايخه هذا وقت المزح .
    آيا تلفها لجهتها : انا آسفه ماني مسويتها مره الثانيه
    يونا تبتسم و تمسك آيا مع معصمها : الا صح ليش معصمك ملفوف و وش في وجهك .
    آيا تورطت : هاه ايه زلقت في الحمام
    يونا بعدم تصديق : واللي يزلق يصير معه كذا .
    آيا تصرف : ايه بعض الاحيان . يعني مثلي على طول اتكسر وتوضح علي الضربات
    يونا بتفكير : آها عشان كذا غايبة اليوم ماتشوفين شر يا قلبو
    آيا : الشر مايجيك يارب
    يونا : ومتى طحتي ؟
    آيا : امس في الليل
    يونا في نفسها : شلون جولي تقول انها مو موجوده وانها ما شافتها من امس والحين آيا تقول انها طاحت في الحمام امس .
    آيا : هي يونا و ين رحتي
    يونا انتبهت : هه هنا يعني و ين بروح
    آيا تناظرها بطرف عين : مدري عنك يمكن عند حبيب القلب
    يونا : انتي لاتناظريني كذا و الله اني ما فكرت فيه
    آيا تضحك عليها : ههه يالله يا حلوه انا استأذن .
    يونا : تونا ليش مبكره






    رد مع اقتباس  

  5. #135  
    المشاركات
    3,259
    آيا : وين تونا الحين بتغيب الشمس لازم ارجع مبكره وراي اشغال و واجبات
    يونا : اوكي براحتك بس لا تنسين جمعتنا الاسبوع الجاي .
    آيا تضرب على جبهتها : يوووه كنت صدق ناسيتها مشكورة على التذكير ماراح انساها ان شاء الله يا الله مع السلامه
    يونا : مع السلامة .
    في هالحظه دق جوال يونا .
    يونا ردت وهي مستغربه : هلا اكيرا
    اكيرا : هلا يونا كيفك
    يونا : بخير
    اكيرا : يونا آيا معك صح
    يونا : ايه و هذي هي بتروح لبيتهم
    اكيرا بعجله : الله يخليك عطيني اكلمها
    يونا : طيب طيب
    يونا تنادي : آيا آيا ~
    آيا تلتفت .
    يونا تأشر لها تعالي
    رجعت آيا مستغربه : هلا وش عندك في شي نسيتي تقولينه
    يونا تمد الجوال لها : خذي كلمي هذا اكيرا يبيك.
    أخذت آيا الجوال : يبيني و على جوالك اللهم اجعله خير
    آيا ردت بهدوء: الوه
    أكيرا : هلا آيا
    آيا : هلا فيك وش عندك داق على جوال يونا ليش ما دقيت على جوالي
    اكيرا : انتي نسيتي ان جوالك غرق
    آيا : ايه صح من جد كنت ناسية . لكن اش عرفك اني مع يونا ؟!
    اكيرا : اتصلت على البيت وعرفت انك مقابله يونا عشان كذا دقيت عليها عشان اوصلك
    آيا : أها اش كنـ
    أكيرا يقاطعها : آيا ابي اقابلك الحين .
    آيا : ليش وش عندك
    اكيرا : اذا قابلتك بتعرفين
    آيا : طيب وين فيه ؟!
    أكيرا : في حديقة حيكم .
    آيا : اوكي انا الحين جاية.
    أكيرا : انتظرك .
    وتسكر السماعة
    آيا تمد الجوال ليونا : مشكورة
    يونا : العفو وش كان عند اكيرا
    آيا تهز كتوفها : و الله مدري وش يبي قال ابي اقابلك واذا جيتي بتعرفين وش عندي
    يونا : ليش ما دق على جوالك
    آيا : لأن ما معي جوال
    يونا وين راح
    آيا بضحكه : ههه غرق
    يونا بصدمه : غرق ؟!! ووين
    آيا : في النهر كنت اتمشى عليه وطاح وغرق .
    يونا : اها .
    آيا : يالله قلبو بروح تأخرت على اكيرا مع السلامة
    يونا بابتسامه : طيب مع السلامة .






    رد مع اقتباس  

  6. #136  
    المشاركات
    3,259
    ويفترقون
    وتروح آيا لحديقة الحي وتشوفه جالس على الكرسي وبيده شي مربع يلعب فيه توجهت له.
    آيا بابتسامه : عسى ما تأخرت عليك
    أكيرا : لا ما تأخرتي بس كنت متوقع تتأخرين اكثر من كذا.
    آيا : يا بيخك اصلا ما كنت بعيده . وش اللي معك قاعد تلعب فيه
    أكيرا يمدها لها خذي هذي مو لعبه هذي هدية لك .
    آيا بدهشه : لي
    أكيرا يحط رجل على رجل: اجل لمين في احد غيرك
    آيا بوناسه : وش فيها
    أكيرا يأشر لها : افتحيها
    آيا لما فتحت الهديه وشافته فرحت : واو هذا جوال
    أكيرا فرح لفرحتها : عجبك
    آيا تهز راسها بكل سرور : ايه يجنن مشكور اكيرا
    أكيرا يحاول يكتم تعبيره: قلت لهم يطلعون جوالك من البحر . لكن الجوال راح في خبر كان. بس الشريحة سليمة . دخلت لك شريحتك في جوالك الجديد
    آيا عيونها تلمع من الوناسه : واو ما اصدق . ياي من زمان كنت ابي جوال جديد . شكرااااااا يا احلى اكيرا <- الكلمه طلعت عفويه منها بدون ماتدري عنها
    اكيرا مبسوط من هالكلمه قال بصوت منخفض: و الله يخليك لي يا احلى آيا
    وقف اكيرا : يالله انا بروح
    آيا : وين تروح ادخل عندنا
    اكيرا : لا وراي مشاغل بروح اقضيها اشوفك بكره في المدرسه
    آيا : ان شاء الله
    اكيرا يمد يده مصافحه : مع السلامه
    آيا تمسك يده : مع السلامه
    ضغطت على يده : شكرا من كل قلبي على الجوال
    اكيرا حط يده الثانيه على يدها و ابتسم : عادي و مابينا شكر يا آيا
    ترك يدها و راح رجعت آيا للبيت و الفرحه مو سايعتها من الجوال الجديد .
    دخلت البيت. يقابلها ابوها .
    آيا اول ماشافت ابوها حمدت ربها ان اكيرا مادخل عندهم : السلام عليكم
    الابو : وعليكم السلام آيا انا ابي اكلمك تعالي اجلسي .
    آيا تروح وتجلس على الكنبة
    آيا : وش بغيتني فيه يا ابوي
    الابو باستجواب : ليش ما جيتي امس البيت
    آيا تغير وجهها : ما قالت لك امي
    الابو : انتي علميني .
    آيا : كنت عند صديقتي
    الابو : وليه نمتي عندها
    آيا : لانها كانت مريضة وقعدت اراعيها لانها يتيمة .
    الابو : وش اسمها
    آيا : وش عندك يا ابوي
    الابو بصرامه : جاوبي .
    آيا في نفسها : وش اسوي الحين
    آيا : اسمها ماكو . <- تقصد اسم البنت اللي خطفتها
    الابو : ليش تكذبين
    آيا في نفسها : يا ويلي شكله عرف اني اكذب
    آيا : انا ما كذبت .
    الابو : اتصل علي اليوم المدير وقال انه وصله رساله من الطلاب سيئة عنك
    آيا : سيئة عني
    الابو : آيا هذي مو تربيتي فيك . ليش تسوين هالحركات الغلط
    آيا : ابوي انا الحين ابيك تفهمني وش القصة
    الابو : روحي بكره للمدير واعتذري عن كل اللي سويتيه
    آيا في نفسها : انا وش سويت طيب
    الابو : خلاص






    رد مع اقتباس  

  7. #137  
    المشاركات
    3,259
    آيا : لكن يا ابوي اعتذر عن ايش وانا ما سويت شيء
    الابو : آيا لا تسوين نفسك المسكينة البريئة واللي ما تعرف شيء ويله روحي ارقي لغرفتك
    آيا تروح لفوق وتدخل الغرفة .
    آيا باستغراب: وش السالفة ليش ابوي يعاملني كذا وليش اعتذر للمدير وعلى ايش يوه ابي اجوبة
    وتروح وتجلس على السرير .
    آيا : بادق على راي . هي ام الاخبار.
    آيا : الوه السلام
    راي : وعليكم السلام
    آيا : يونا . ممكن اسألك سؤال . او يمكن اسئلة
    راي : قولي
    آيا : هو صار اليوم شيء في المدرسة
    راي : لا
    آيا : طيب ما سمعتي شيء عني
    راي : لا . طيب مثل ايش
    آيا : عن اخلاقي ولا تصرفاتي
    راي : لا ابدا
    آيا : طيب ما علقو علي . يعني اني صرت رفيقة لاكيرا
    راي : ما ادري
    آيا : طيب كذا .
    راي : ليش هالاسئلة . وش صاير
    آيا : ما ادري عن ابوي يوم رجعت قعد يقولي كلام غريب
    راي : مثل ايش
    آيا : اسمعي السالفة اجل
    وتقول آيا السالفة لراي
    راي : معقولة
    آيا : وشو
    راي : لا يكون طلعو عنك اشاعات لانك صرتي رفيقة لاكيرا
    آيا في نفسها : هذا اللي كان احساسي .
    راي : آيا
    آيا : ما ادري يمكن انا الحين ودي اعرف وش اسوي
    راي : اسمعيني . روحي بكره للمدير وقولي له انك تبين تشوفين الطلاب اللي عطوه الرساله . وبكذا اسأليهم ليش طلعو عليك هالاشاعة
    آيا : بالله فيه احد يكون بهالغباء . يعني انا لو بأسوي اشاعة عن احد ما خليت احد يعرف انه من طرفي . اكيد انهم ارسلوها بدون ما يشوفهم المدير .
    راي : طيب يمكن يكونون اغبياء
    آيا : خلاص انا اعرف وش بأسوي .
    راي : علميني .
    آيا : شوفي كل شيء بنفسك لاني ما تأكدت من اللي باسويه
    ويمر اليوم على كذا . وتنوم آيا مستعده للي بيصير بكره .

    أحداث الجزء الرابع – الفصل الخامس ::
    المدير : آيا انتي ليه تدعين البنات كل يوم
    آيا : ادعوهم لايش

    الطالبة 3 : اكيد الحين تصيح ومتحسفة انها خذت اكيرا
    آيا في نفسها : اكيرا السبب اكيرا ؟! يعني هذولا البنات اللي ورطوني في هالمشكلة ؟

    الطالب 2 : طيب خلاص خذي جوالي واذا قررتي دقي علي
    آيا : اوكي ومشكورين على الدعوة
    .
    الابو : اطلعي برا لا انا ابوك ولا اعرفك . ولا ترجعين لهالبيت مره ثانية برا
    آيا : تطردني يا ابوي من بيتك تطرد بنتك . !






    رد مع اقتباس  

  8. #138  
    المشاركات
    3,259
    يجيء منكِ اكثر . (( الفصل الخامس – الجزء 4 ))
    تقوم آيا وتروح للمدرسة . متشيكة ومتكشخة غير كل الايام .
    وتمر من عند الطلاب والكل يبارك لها
    راي تلمها وهي مبسوطه : آيا مبروووووووووووووووووك يا عمري
    آيا بابتسامه: مشكوره يا قلبي
    توما غاير: محنا ناقصين نفاق اجتماعي عمري , حياتي , روحي كل كلامكم نفاق
    راي تدلع لسانها تغايض توما : بلاك غاير آيا اكيد عمري .
    آيا بضحكه : ههه الله يخليك يا الحلا كله
    ويوقف سوما .
    سوما بابتسامه : مبروك لك ولاكيرا
    آيا : الله يبارك فيك و انت مبرووووووووووووووووووووووووووك عليك يونا اسعدها تراها تستاهل تعطيها قلبك
    سوما : الله يساعدني و اسعدها
    مورا يصفق : مبروك للكل و عقبالي
    سوما : يالله يا مورا ما بقى غيرك . عجل علينا .
    مورا : ايه و الله كني حسيت بالغيره
    و بابتسامه كمل :. ان شاء الله بلحقكم عن قريب
    توما بلقافه : واو مورا حركات تخبي علينا قلنا منهي تعيسة الحظ
    مورا يناظر راي بشفقه : و الله محد تعيس الا راي انها صارت لك .
    سوما تحمس: اخلص علينا يالله من هي
    مورا يناظرهم بتعجب : وش فيكم ما بعد اخترت
    توما يتميلح : علينا يا الدب وش خايف و الله ماراح نخطفها منك بس قلنا منهي
    سوما : هي معنا في المدرسه
    راي : وش شكلها بليز اوصفها لنا
    يونا : مورا بتتكلم و لا نزاعلك <~~ تسوي حركات البزارين
    مورا طلعت عيونه : خيييير وش صابكم منتو صاحين و الله مابعد اخترتها و ما فيه احد في بالي حتي و لو باختار ما اخذت وحده من المدرسه
    آيا بدفاع: وراه وش فيهم بنات مدرستنا مو عاجبينك
    راي تحط يدينها على خصرها : اي و الله آيا صادقه بنات مدرستنا مافيه احلى منهم
    مورا يهديهم : انتو وراكم كلتوني بقشوري انا ما قلت ان بنات مدرستنا شينات بس قلت ما ابي آخذ منهم
    توما واقف بصف راي : اجل ليش ما تبيهم






    رد مع اقتباس  

  9. #139  
    المشاركات
    3,259
    مورا : لان و بكل بساطه ما ابي وحده تعرفني و دارسه معي
    سوما: مالت عليك نحسب عندك خبر
    اكيرا دخل عليهم : السلام يا شباب
    مورا لقى من يحط حيله فيه : هذي تحية واحد توه لاقي له رفيقة .
    اكيرا مستغرب : وش فيها ؟!
    سوما : الظاهر يحسب نفسه لازال في ايامه الخوالي .
    اكيرا يتمسخر : هاها ها ضحكتني وانا ما ابي اضحك
    توما : وراكم على صديقي الغالي
    راي تستغل الفرصه : الله من زين النفاق الاجتماعي و تقلده ( صديقي الغالي ) اقول بلا نفاق اجتماعي
    توما ناظرها و ابتسم : انتي ما تضيعين ولا تنسين
    آيا : لوسمحت قل ماشاء الله لا توديها في داهيه من عيونك
    اكيرا يضحك : لا توما عيونه بارده
    توما يقرب لاكيرا : تسلم يا الحبيب ويغمز لراي
    ابتسمت راي له
    اكيرا يناظر الشباب و يسوي نفسه زعلان : الحين انا من جيت محد فكر انه يباركلي بس طقاق و مناقر كأني ما هميتكم
    سوما يبي يقهره : ما يكفي اننا باركنا لايا
    اكيرا ميل فمه : لا مايكفي اجل خلاص ماني مبارك لك تكفي يونا عنك
    سوما بحالميه : عادي انا و يونا واحد
    مورا بهبال: يصفر واو يا حركات وينك يا يونا تسمعين حبيبك
    سوما بتهديد: انت ورى ماتسكت ماتلاحط انه طلع لك لسان
    مورا يسوي نفسه خايف يحط يده على فمه يعني خلاص سكتنا
    ضحك الكل على حركاتهم و جلسو يسولفون شوي الى ان تصفر جات يونا وجلست معهم وبعد ربع ساعه صفرت
    اكيرا وقف : يالله صفرت بروح للفصل
    وقف الجميع : كلنا بنروح لفصولنا .
    آيا : انتظرني بجي معك
    اكيرا : اوكي
    راي مسكت يد آيا و بهمس قالت :آيا متى بتروحين للمدير
    آيا : وقت الفسحة
    راي : تبيني اصير معك
    آيا : لا مشكورة انا ابي اسوي كل شيء لحالي
    راي : على راحتك
    آيا : ياالله انا بروح اكيرا ينتظرني ما ابغى أتأخرعليه و ابي اروح للفصل قبل لايجينا المدرس.
    راي : اوكي باي .
    راحت آيا هي و اكيرا للفصل
    مر الوقت وجا وقت الفسحة .
    اكيرا : يووه لك ساعة وانتي تكتبين الملخص يا آيا بتقضى الفسحة
    آيا : آسفة اكيرا لكن ما راح اتفسح معك اليوم .
    اكيرا : ليه ؟.
    آيا : احس اني مطوله انت روح اسبقني و انا اذا خلصت جيت
    اكيرا : اوكي على راحتك
    لما طلع اكير من الفصل قامت آيا وطلعت للمدير
    وصلت لغرفته طقت الباب:.
    المدير : تفضل
    آيا دخلت: السلام عليكم
    المدير : وعليكم السلام .






    رد مع اقتباس  

  10. #140  
    المشاركات
    3,259
    آيا : هو انت طالبني
    المدير : لا
    آيا : اجل استأذن .
    المدير : آيا
    آيا : نعم
    المدير : ما قال لك ابوك شيء .
    آيا : عن ايش
    المدير : اني كلمته
    آيا : لا وليش كلمته
    قربت آيا له ووقفت قدام مكتبه .
    المدير : آيا انا اعرفك من سنتين . لكن ما قد وصلني عنك شيء سيء .
    آيا : وليش تبي يجي عني شيء شين
    المدير : لا ما اقصد كذا . اقصد
    آيا : وشو
    المدير : امس وصلتي رسالة . او اسميه بلاغ عنك
    آيا : ووش هالبلاغ
    المدير : آيا انتي ليه تدعين البنات كل يوم
    آيا : ادعوهم لوين
    المدير : للملاهي الليليه .
    آيا انهبلت : انا ادعوهم للملاهي الليلية
    المدير : هذا اللي وصلني وكثير من الطلاب والاهالي متأذين من هذا الشيء
    آيا تهز راسها بالنفي : انا عمري ما سويت هالشيء . وبعدين حتى انا وصديقاتي ما نروح لها .
    المدير : آيا لا تبرئين نفسك لان البنات نفسهم قالوا لي هالشيء وانك انتي اللي داعيتهم .
    آيا بدت الدموع تتحجر في عيونها : مستحيل اسوي كذا ومن هذولا البنات ووش اسماءهم.
    المدير : هم قالو لي اني ما اقولك من هم لانهم يقولون انهم يخافون تسوين لهم شيء
    آيا بتنجن: يا استاذ انت تعرفني زين . معقوله تتوقع مني هالشيء
    المدير : انا متعجب لاني اعرفك آيا ما ابي اسمع شيء ثاني عنك . وهالمره باسامحك .
    آيا تحاول تضيع دموعها عشان ما تنزل : مع اني عارفة ان هذي اشاعة . لكن تكفى حط في بالك اني بريئة كذا بارتاح
    وتطلع آيا والدموع في عيونها راي كانت تنتظرها برا .
    راي : آيا وش صار .
    آيا : راي الظاهر اني بعيش دائما مظلومة .
    راي : تعالي لفصلك و قولي لي وش اللي صار
    راحو للفصل و جلست آيا و الدموع تنزل بلا توقف و قالت لراي كل شيء حصل
    آيا : وهذا اللي صار






    رد مع اقتباس  

صفحة 14 من 34 الأولىالأولى ... 4121314151624 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيا غريبه
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 09:12 PM
  2. وتر حساس
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-Feb-2012, 09:18 PM
  3. هل انت رقيق ام حساس ام ضعيف الاحساس
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-May-2010, 12:03 PM
  4. الوقت فيه علوووووووم والوضع حساس ,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Mar-2007, 04:02 AM
  5. ملك ا حساس
    بواسطة basher في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2006, 11:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •