الملاحظات
صفحة 24 من 34 الأولىالأولى ... 142223242526 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 231 إلى 240 من 337

الموضوع: روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

  1. #231  
    المشاركات
    3,259
    اكيرا : نعم
    اندو : يوم رجعت مارينو هي قالت ان اسمها ماري
    اكيرا : ايه . وقالت بعد نناديها ماري
    اندو : وليش حتى آيا تناديها ماري
    اكيرا : هذا لان ماري قالت لها ان اسمها ماري قبل ما تقول ان اسمها مارينو .
    اندو : ليه سماها ماري ليه ما خلاها مارينو
    اكيرا : هذا اللي افكر فيه الحين يا اندو
    اندو : ليه ما تسأل ابوك
    اكيرا : نعم . ؟!
    اندو : انا متشوق اعرف السر
    اكيرا يوقف : انا محتاج افكر شوي في الموضوع . يالله انا رايح .
    طلع اكيرا برا وركب سيارته.
    اكير بتفكير : ما لي الا ارشيف الماضي اللي عند خادمنا
    شغـّل اكيرا سيارته متجه لبيتهم وبالاخص للخادم .
    دخل البيت و راح مباشره لمسكن الخدم
    شافه الخادم العريق : سيد اكيرا وش عندك ؟!
    اكيرا : بأسألك . اسم مارينو واسم ماري له قصة
    الخادم : وش اللي تبي تتوصل له
    اكيرا : الموضوع بين عمي وابوي ماري ومارينو لهم علاقة ما تذكر أي شيء يخص هالموضوع
    الخادم : ما ادري اذا كان الموضوع مهم لكن عمك ديجير كان عنده بنت قبل ما يرزق باندو وكان اسم البنت ماري على ما اظن
    اكيرا : طيب وين بنت عمي
    الخادم : ماتت يوم صار عمرها ثلاث سنوات
    اكيرا : من ايش
    الخادم : حادث سيارة .
    اكيرا : مع عمي
    الخادم : لا مع السيد الكبير العم ساسو .
    اكيرا : الحادث حصل للاثنين بس
    الخادم : ايه .
    اكيرا : وبعد كذا
    الخادم : العم ساسو نجا لكن البنت ماتت في الحادث على طول .
    اكيرا : وبعد
    الخادم : ما حصل شيء اكثر .
    اكيرا : متأكد
    الخادم : امممممممم الا صح تذكرت
    اكيرا : وشو
    الخادم : يوم انجبتك امك واختك . كان عمك يقول لابوك انه يسمي البنت ماري لكن العم ساسو رفض وسماها مارينو .
    اكيرا يتذكر .






    رد مع اقتباس  

  2. #232  
    المشاركات
    3,259
    اقتباس من (( الفصل التاسع – الجزء 1 .
    ابو اندو : اذا كنتم تبون تعرفون وش السبب الحقيقي اللي خلاني اسوي هذا الشيء فقولو ليه غير اسم مارينو لماري وهو متبنيها .))
    .
    اكيرا في نفسه : كان يبي يكون اسم مارينو ماري وينتقم من ابوي عشان بنته اللي حصل الحادث لها مع ابوي
    الخادم : هذا اللي اعرفه صدق .
    اكيرا تنبه : مشكور انا اخذت منك اللي ابيه بالضبط .
    ويطلع اكيرا ويروح يقابل آيا ويعلمها كل السالفة
    آيا : وش هالكلام اللي اسمعه يا اكيرا
    اكيرا : تتوقعين اللي دار في راسي هو الصحيح
    آيا : ايه وهل في ذلك شك
    اكيرا : وش اسوي ؟
    آيا : لا تسوي شيء هذا شيء حصل في الماضي وطوته الايام . وعمي ما فعل شيء غلط هو يسمي بنته اللي يبي وعمك كان يراعي ماري واذا كان رجوع مارينو باسم ماري يفرحه خله وسكـّر على الموضوع . تم حل المشكلة .
    اكيرا : تعتقدين
    آيا : ايه . بس كلام عمك لازم يوصل لماري حرفينا
    اكيرا : هذا اكيد
    وينتهي اليوم على كذا . ويخـّبر اكيرا ماري و اندو ويتسكر على الموضوع

    وبعد يوم يكون عيد ميلاد آيا خلينا نشوف وش بيصير فيه لنترقبه في الجزء القادم ^_^






    رد مع اقتباس  

  3. #233  
    المشاركات
    3,259
    احب ان احتفظ بهمومي داخلي (( الفصل التاسع – الجزء 2 ))

    الام : آيا ~ آيا ~ يالله اصحي.
    آيا تتقلب بضيق : ماما تكفين خليني شوي .
    الام تسحب البطانية منها : يالله اليوم يوم ميلادك مو مهم لك هذا اليوم
    آيا تو يوصلها الإرسال فزت من السرير .
    آيا : اليوم يوم ميلاااااااادي
    الام : كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي .
    آيا تبوس خد امها : وانتي بألف صحه وسلامه يا الغلا.
    الام بابتسامة : يالله البسي وحولي اقاربك الحين بيجون .
    آيا بحماس : اكيد
    الام تمد لها كيسه : خذي هذا هدية مني
    آيا تضم امها : مشكوره يا احلى ام
    الام : البسيه وحولي
    وتروح الام
    تفتح آيا الكيسة وتشوف جواها فستان ومعه شال وقباعة .
    آيا : يا حبي لك يا ماما .
    وتلبسه وتحول تحت والكل يعطيها هدية ميلادها ويمر الوقت على كذا لين غربت الشمس .
    آيا : مع السلامة انا الحين بروح احتفل مع اصحابي .
    الام : مع السلامة
    تطلع آيا من البيت وتوقف تدخل جوالها جوا الشنطه .
    آيا : زين هالمرة حجزت غرفة اكبر من العام الماضي .
    وتروح آيا وتدخل غرفة الكاريوكي وتشوفها مظلمة تفتح اللمبة
    الكل : هابي بيرثدي تو يو هابي بيرثدي تو يو . هابي بيرثدي تو آيا هابي بيرثتي تو يو
    بعدها الكل صفق لها تصفيق حار
    آيا : وااااه افزعتوني .
    يونا : ( اميدتو ) مبروك آيا .
    ايا بابتسامه : الله يبارك فيك
    راي : يالله يا آيا كبرتي وصرتي عروسه .
    آيا تضحك مازحه : و انتي كبرتي و صرتي ام ههه
    راي مدت البوز يقالها زعلت
    الكل : فطس ضحك على شكلها
    توما : كل سنة و انتي طيبه
    آيا : وانت طيب
    ماري : مبرووووووووووك يا عجوزة .
    آيا : الله يبارك فيك يا نونو
    ماري بصدمه : يمه منك ماتفوتين ولا كلمة
    راي بقهر مصطنع : وانتي ماتعرفين تردين بكلام زين
    آيا تدلع لسانها : محد قالك تحرشي
    الكل ضحك على مناقرهم
    سوما : مبروووك يا آيا .
    مورا : مبروك .
    وفيه بعض البنات من جمعة الدورية حقت آيا .
    آيا : مشكورين يا حبايبي
    وتجلس آيا شوي وتتلفت .
    آيا : وين اكيرا ؟!
    توما يسلك : هه هه الحين بيجي . استمتعي بوقتك ولا تهتمين .
    ويقوم توما ويبعد شوي ويدق على اكيرا
    توما : الوه . اكيرا وينك
    اكيرا : آسف عسى ما جت آيا
    توما : الا جت وسألت عنك بعد
    أكيرا : انا بتأخر شوي .
    توما : وش عندك ؟
    أكيرا : طلبني ابوي قبل شوي
    توما : قول لابوك ان اليوم عيد ميلاد آيا وبيعذرونك
    أكيرا : احتفلو بدوني وانا بهتم بالموضوع
    توما : اوكي .
    ويسكر السماعة .
    اكيرا يروح لابوه : ابوي . انا ابي اطلع
    ابوه مستغرب : وش عندك مستعجل
    اكيرا متردد : امم الصراحة اليوم عيد ميلاد آيا وودي احتفل معها
    ابوه : صدق اليوم عيد ميلادها
    اكيرا : ايه






    رد مع اقتباس  

  4. #234  
    المشاركات
    3,259
    الام : اذا كان اليوم عيد ميلادها واهلها يا حياتي مو موجودين معها هنا خلها تجي واحنا نسوي لها افضل احتفالية
    اكيرا : لا لا ما يحتاج .
    ابوه : اتصل عليها وقل لها تجي في الفندق القريب من الشركة الساعة 9 اليوم .
    اكيرا : ابوي .
    الام : خلاص انا بجيب لها افضل هدية واسوي كل التجهيزات .
    اكيرا : يماه . ؟!!
    ابوه : صح صح يالله روح وقولها تجي هناك ولا تقول اننا بنسوي لها حفلة بمناسبة يوم ميلادها قول لها تجي وبس
    الام : عشان تصير مفاجئة .
    اكيرا متورط : طيب .
    الام : وقول لماري بعد خلاص حبيبي
    اكيرا : طيب
    ابوه : وراح انادي نيزو وزوجته واندو بعد
    اكيرا : طيب
    ابوه : انت شريت لها هدية
    اكيرا : الصراحة لا لان طول الوقت وانا عندكم ما امداني اشتري لها هدية .
    ابوه : طيب خلاص انت الحين روح قدامك 3 ساعات بإمكانك تشتري فيها هدية .
    أكيرا : طيب
    ويروح اكيرا ويطلع برا
    اكيرا : يا الله ما توقعت انهم بيتحمسون كذا
    ويروح اكيرا للكاريوكي . يدخل عليهم وتلتفت آيا عليه وتروح له
    آيا : اكيرا وين كنت ليش تأخرت
    اكيرا : معليش كنت مشغول
    توما : مالك حق ياخي مره تأخرت
    أكيرا : يا اخي خلاص .
    يونا : يله يا آيا تعالي وغني لنا .
    آيا : اوكي
    وتروح آيا وتوقف وتمسك الميكروفون
    آيا : Boy meets girl
    you were my dream
    my world
    but I
    was blind
    so on my own
    I feel so all alone
    though I know it's true!
    I'm still in love with you
    I need a miracle
    I want be your girl
    give me the chance to see
    that you are made for me
    I need a miracle
    please let me be your girl !
    one day you'll see it






    رد مع اقتباس  

  5. #235  
    المشاركات
    3,259
    can happen to me
    I need a miracle
    I want be your girl
    give me a chance to see
    that you are made for me
    I need a miracle
    please let me be your girl !
    one day you'll see it
    can happen to me
    dayand night
    I'm always by your side
    cozy I know
    for sure
    my love is real
    so take a try
    no need to ask me why
    cozy I know
    it's true
    I'm still in love with you
    I need a miracle
    I want be your girl
    give me a chance to see
    that you are made for me
    I need a miracle
    please let me be your girl !
    one day you'll see it
    can happen to me
    لين نهاية الاغنية






    رد مع اقتباس  

  6. #236  
    المشاركات
    3,259
    ويمر الوقت وتجي الساعة 8 ونص . يروحون ويطلع اكيرا و آيا يتمشون .
    أكيرا : آيا ابيك تروحين للفندق القريب من شركة ابوي بعد نص ساعة
    آيا : يعني مجهزلي هديتي هناك
    أكيرا : روحي وتعرفين كل شيء ولا تغيرين فستانك اللي عليك الحين
    آيا : اكيد ما راح اغيره لانه هدية من امي .
    أكيرا : زين يالله نلتقي هناك
    آيا : طيب مع السلامه
    وراح اكيرا للسوق و هو في الطريق دق على ماري وعلمها تجي للفندق . بعدها وصل للسوق .
    أكيرا محتار : الحين وش يحبون البنات في اعياد ميلادهم
    شاف حرمه تتمشى فستوقفها : لو سمحتِي
    الحرمه : نعم
    اكيرا منحرج : ممكن سؤال
    الحرمه جاها فضول ودها تعرف وش عنده : تفضل .
    اكيرا :ممكن اسألك وش افضل شيء نهديه للبنات في اعياد ميلادهم ؟
    الحرمة : على حسب الشخص اللي بتهدي له الهدية
    اكيرا بحيا : بأهديه لرفيقتي لاول سنة ميلاد لي معها
    الحرمة بابتسامه : اها فيه خيارات كثيرة البنت اكثر شيء تحبة الاكسسوارات . يعني حلق او عقد . او خاتم
    اكيرا : طيب ممكن تختارين لي
    الحرمة : كذا ما تصير الهدية على ذوقك . اسمع انا بخيرك بثلاث وانت اختار منهم وقدمه لها .
    اكيرا : مشكورة وانا ما يهمني السعر ابدا .
    في الفندق:.
    وصلت آيا في الموعد المحدد دخلت وتوجت للاستقبال
    الاستقبال باحترام : مرحبا اي خدمة
    آيا : انا مدعوة هنا
    الاستقبال : وش اسمك لو سمحتي
    آيا : اسمي آيا
    الاستقبال : آأه عيد ميلاد سعيد آنسة آيا . الكل ينتظرك بالداخل . تفضلي
    آيا باستغراب : الكل ؟!!
    وتدخل وتشوف الكل موجود .
    الام تمسك يدين آيا .
    الام : مبروك يا حبيبتي . والله انا فرحانه مره لك .
    الابو : مبروك يا آيا .
    آيا في وجهها الدهشة : مشكورين .
    الام : اجلسي يا حبيبتي اجلسي هنا واكيرا الحين بيجي ما ادري ليه تأخر كذا .
    الابو : في الطريق الحين هو .
    الام تعطيها هدية مغلفة .
    الام : مبروك وهذا مني .
    آيا : ليه كلفتي على نفسك يا خالتي .
    الام : لا ابدا يا حبيبتي وامك مو قريبة من عندك اعتبريني امك اليوم .
    آيا بابتسامه: مشكورة ياخالتي الله يخليك .
    الاب بعد يعطيها هدية ونيزو وزوجته
    اندو : مبروك آيا بس آسف لاني ما دريت الا قبل شوي ان اليوم عيد ميلادك
    آيا باحراج : لا لا عادي اهم شيء حضورك هه هه
    ماري تغمز لها : مبروك يا آيا .






    رد مع اقتباس  

  7. #237  
    المشاركات
    3,259
    آيا بقهر مخفي : الله يبارك فيك
    وبصوت خافت قالت : يانونو
    ضحكت ماري عليها : مابعد نسيتي يالبعير
    آيا تقرصها مع يدها : تستاهلين يالخايسه ليش ما قلتيلي عن هالحفلة
    ماري بدفاع : و الله توني ادري اليوم
    آيا تهز راسها : ايه صدقتك
    و في هاللحظه دخل اكيرا
    نيزو : توك تجي
    أكيرا بضيق: عاد انا كنت ابي اتأخر غصب عني لأن الجو يمطر والدنيا زحمة
    الام جابت عربه وكان فوقها كيكه مكتوب عليها كل سنه و انتي طيبه يا آيا . الأم توها تنتبه انو اكيرا جا
    بابتسامة قالت : انت جيت يا اكيرا يالله اجل خلونا نحتفل بآيا .
    تلتفت على آيا : تعالي يا آيا طفي الشموع وقطعيها.
    تقدمت آيا للعربه و قرت الكلام المكتوب عليها و بابتسامة طفت الشموع في تصفيق حار من اكيرا و اهله
    ماري بسعاده : يالله يا آيا قطعيها بسرعه تراني مشتهيتها.
    الكل ضحك عليها
    الام تغمز لاكيرا يعني روح جنبها وساعدها
    قرب اكيرا من آيا ولما بدأت آيا تقطع الكيكة حط اكيرا يده فوق يدها وقطع الكيكة معها
    الام بسعادة لا توصف عقبال ما تقطعونها في زواجكم ان شاء الله
    آيا هنا ضاعت معالمها من الحيا واكيرا ابتسم وهو من جوا مبسوط على كلام امه
    ماري : آمين يالله بس بسرعه ابي قطعه
    اكيرا يناظرها بطرف عين : انتي لا تصيرين مشفوحة شوي شوي لا تقطع آيا يدها
    ايا قرصته من جنبه وبصوت غير مسموع : اقطع يدي وش شايفني هبلا وبعدين خير وش هالحركات مو قدام اهلك
    اكيرا التزم الصمت وكملو تقطيع الجاتوه وبعد ساعه من الوناسة والسوالف والضحك
    تكلمت آيا : صح الجو في ايام الشتاء يحتاج مكان دافيء وحلو
    الام : صح
    آيا متحمسة: اش رايك يا خالتي نروح للينابيع الحارة بكره ونقضي فيها يوم كامل .
    الام باستفهام : الينابيع الحارة
    الابو مؤيد : فكرة حلوه
    الاب يوجه الكلام للام : وانتي يا ريكا الدكتور وصاك بالمياه المعدنية الحارة حلو انك تروحين معهم
    الام باقتناع: طيب خلاص بس وين
    آيا تفكر: امم فيه اماكن كثيرة للينابيع






    رد مع اقتباس  

  8. #238  
    المشاركات
    3,259
    الاب : فيه الينابيع الخاصة بالعائلة بقولهم يجهزون بكره المكان وروحو له من الظهر . لان المشوار لمده ساعة ونص بالسيارة
    ماري : الله والله شكلها بتصير وناسة .
    نيزو باعتذار : احنا اسفين لاننا ما نقدر نروح معكم
    اكيرا : ليش مو رايح معنا
    نيزو : لان انا زوجتي بنروح نشتري اثاث للبيت مابعد جهزنا شيء
    ماري : اها الله عينكم ان شاء الله
    الاب: وانا كمان مو رايح معكم لان بكره عندي ثلاث اجتماعات
    الام بتفهم : خلاص انا وماري وآيا واكيرا واندو .
    اندو منحرج : لا يا عمتي انا مالي داعي اروح معكم
    اكيرا بزعل مصطنع : لالا مالك داعي وليش ما تروح معنا يعني يرضيك اروح واجلس اسبح في قسم الرجال لحالي انت عارف ماتعودت اجلس لوحدي
    ضحك الكل على تعابير وجهه وهو يتكلم
    اندو يضحك: ههههه لا والله مايرضيني خلاص اجل عشانك بس .
    اكيرا بحماس : اتفقنا بكره نروح الساعة 2 الظهر وننوم ليله ونرجع من بعد بكره .
    الام : خلاص تم .
    ويمر اليوم والكل يرجع لبيته
    وتطلع آيا تركب مع اكيرا عشان يوصـّلها
    آيا بسعاده لا توصف : ما توقعت انهم بيفرحون لي هالفرحة .
    أكيرا : هذا لان امي رحمتك لان امك مو موجوده ولا احد من اهلك .
    آيا حست بالذنب : يعني صرت كذابة وانا محتفله مع اهلي واصحابي
    اكيرا : لا تقولين كذا .
    آيا : بس هذا اسعد حفلة ميلاد لي عكس السنه اللي فاتت كان اتعس حفلة ميلاد .
    اكيرا يحط يده على راسها : احذفي ميلاد السنه اللي راحت وحطي بداله ميلاد هالسنة
    آيا بابتسامة : يعني هذي هدية ميلادي منك
    اكيرا : وشي
    آيا : اني احتفل مع اهلك
    أكيرا : لا هذا كان مفاجأة منهم
    آيا تهز راسها : اها . ياحبيلهم والله انهم ونسوني مره الله يخليهم لك
    اكيرا يوقف السيارة ويلتفت عليها بابتسامة : ولك انتي بعد
    ايا بابتسامة : آمين بس وش عندك وقفت السيارة
    أكيرا : الحين بتعرفين بس غمضي عيونك اول .
    آيا تغمض عيونها : طيب هذا انا غمضتها
    مسك اكيرا يدينها وحط فيها علبة
    آيا : ياه يدينك دافيه احس بها في يدي
    اكيرا بابتسامة : افتحي عيونك .
    وتشوف آيا العلبة وتفتها وتشوف فيها اسوارة ذهب مثل الساعة لكن العين حقتها مغلقة
    لما فتحت العين شافت فيها صورة لاكيرا
    آيا طار عقلها : ياااااااا اللـــه تجنن .
    اكيرا يطـّلع اخت اللي معها بس لونها فضي : وهذا الثاني لي بس ممكن تعطيني صورة لك .
    آيا تهز راسها : طيب بكره اعطيكياها
    اكيرا انبسط : اوكي
    حرك اكيرا سيارته ووصل آيا لبيتها وهو رجع لبيته
    ومن بكره :.






    رد مع اقتباس  

  9. #239  
    المشاركات
    3,259
    الساعة وحدة .
    المنبه تتتتتتتتتتتتتتتتت <<< صوت المنبه
    آيا تقوم منزعجه تسكر المنبه : وجع يا شين صوتك الله يا انت مزعج .
    آيا تتمغط : آآآه احس اني متكسرة يالله خليني اقوم واتجهز .
    دخلت الحمام وغسلت وجهها واسنانها طلعت وتلبست واخذت معها شنطه حاطه فيها باقي لوازمها
    وفي نفس الوقت .
    في بيت اكيرا ::
    ماري : اكيرا يالله قم واخلص علينا يالله جهزت شنطتك لك بس قم لا نتأخر اكثر
    أكيرا : يا الله على ذا الاخت المزعجة .
    ماري : قوم خلنا نروح . يالله امي تو متصله
    ويقوم اكيرا مفزوع : ليه كم الساعة ؟
    ماري : الساعة 1 . يله الطريق ساعة ونص نبي على الاقل نصير مستقرين الساعة 3
    أكيرا : طيب طيب اخذتي لي اغراضي
    ماري : ايه بس انت قوم والبس .
    ويحّول اكيرا ويقابله اندو .
    اندو : صباح المساء
    اكيرا : يا اخي فيني نوم غير طبيعي
    اندو : اتصلت بزوجة عمي وقالت انك في بيتك
    اكيرا : يله هذانا طالعين
    اندو : وآيا
    اكيرا : طيب انت خذ ماري وانا بروح امر عليها .
    اندو : اوكي بنصير في بيت اهلك .
    اكيرا : طيب
    ويروح اكيرا ويمر على آيا .
    أكيرا : من متى قايمة
    آيا : مو من زمان لاني مجهزة اغراضي من امس
    اكيرا : جبتي لي صورة
    آيا : ايه خذ هذي آخر صورة التقطتها .
    اكيرا : آيا مو هذي الصورة يوم زواج اخوي
    آيا : الا يوم زينوني صورت كم صورة وهذي من الصور
    أكيرا : انتي فضيحة
    آيا : ودها لمحل وخلهم يزينونها لك عشان تكون نفس مقاس عين السوارة .
    أكيرا : اوكي اجل بخليها في جيب الجاكيت عشان ما انساها لاننا ماراح ناخذ هذي السيارة
    آيا : اجل بنروح بأي سيارة
    أكيرا : سيارة العائلة اكبر من سيارتي تكفينا كلنا .
    آيا : وش نوعها ؟
    أكيرا : جيب رحلات .






    رد مع اقتباس  

  10. #240  
    المشاركات
    3,259
    آيا : هو نفسه اللي رحنا به احنا وباقي الاصحاب .
    أكيرا : في ذيك الرحلة اللي انكسرت فيها يدي
    آيا : اف منك ما تتذكر الا الشين .
    أكيرا : بالنسبة لي مو شينه .
    آيا : طيب طيب لا تذكرها قدامي لانها عندي شينه .
    أكيرا : حااااضر .
    ويوصلون ويحولون و يركبون في سيارة الرحلات على قولة اكيرا .
    وتصفيفهم في السيارة كالتالي .
    اللي يسوق هو اندو واللي جنبه هو اكيرا
    وفي المرتبة الثانية الام خلف اندو و ماري في الوسط و آيا خلف اكيرا .
    آيا تشوف الكل ساكت وودها تحط في السيارة جو
    آيا : وش رايكم نقول الغاز
    اندو : حلو يالله انتي ابدي وانا اللي راح احله
    آيا : اممم ما هو الشيء الذي نأخذه منك قبل ان تحصل عليه انت
    اندو : كل شيء تاخذونه مني قبل ما احصل عليه
    اكيرا طلعت عيونه: الله من زين الجواب
    ماري: وش اللي ناخذه منك قبل لا تاخذه
    الام تصرف : ايا غيري اللغز
    آيا : طيب طيب الجواب هو الصورة الفورية . بأغير السؤال . هو شيء امامك ولكن لا تستطيع ان تراه
    اندو : واضح . المستقبل
    آيا بدهشة : شلون عرفت الجواب بهالسرعة
    اندو بثقة : منب كاذب عليك لان اللغز اقدم من عهد جدي .
    آيا : هه وش اسوي هذا اللي انا حافظته طيب بقول واحد ثاني. ارسلت ابنة الخال الوحيد لبنت اخت والدك الرسالة فمن هي
    أكيرا : اختي
    آيا : صح
    اندو : انت غشاش المفروض اني انا اللي اجاوب
    أكيرا : لاني عرفت الجواب جاوبت بس
    الام : طيب هذا سؤال صعب اتحداكم تعرفون جوابه
    ماري : قولي وانا بجاوب
    الام : ترك احد الملوك لبناته خواتم ذهبية فورثت الاولى خاتما و سبع ما تبقى ثم اخذت الثانية خاتمين وسبع ما تبقى ثم اخذت الثالثة ثلاث خواتم وسبع ما تبقى وهكذا الى ان أنتهت الخواتم فكم خاتم وكم بنت ؟






    رد مع اقتباس  

صفحة 24 من 34 الأولىالأولى ... 142223242526 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيا غريبه
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 09:12 PM
  2. وتر حساس
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-Feb-2012, 09:18 PM
  3. هل انت رقيق ام حساس ام ضعيف الاحساس
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-May-2010, 12:03 PM
  4. الوقت فيه علوووووووم والوضع حساس ,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Mar-2007, 04:02 AM
  5. ملك ا حساس
    بواسطة basher في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2006, 11:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •