الملاحظات
صفحة 23 من 34 الأولىالأولى ... 13212223242533 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 221 إلى 230 من 337

الموضوع: روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

  1. #221  
    المشاركات
    3,259
    آيا : آسفة شكلي كنت ثقيله
    أكيرا : ما يهم يله خلينا نروح لبيتك الوقت مره متأخر
    آيا : كم الساعة
    أكيرا : 2 الا ربع
    آيا : يا الله .
    أكيرا : يله اجل خلينا نستعجل
    وهم يمشون في الطريق .
    آيا : أكيرا في أي يوم انت مولود
    أكيرا : انا مولود في شهر 4 تاريخ 7 يوم الخميس
    آيا : انا مولوده في شهر 11 تاريخ 22 يوم الاثنين
    أكيرا : يوه انتي اصغر مني 7 شهور
    آيا مبسوطه : ايه انا مولوده في هذا الشهر اللي احنا فيه .
    أكيرا بابتسامة : ايه صح ناسي اننا في 11 واو بقى لك 8 ايام على اتمامك الـ18 وتدخلين الـ19
    آيا تهز راسها : بالضبط
    أكيرا بضيق : ليه ما علمتيني من قبل عشان اجيب لك هدية . << يقصد عشان عيد الميلاد
    آيا بابتسامه : خير اكيرا ليش متضايق خلاص الحين عرفت صح . قدامك 8 ايام والحفلة بتكون في كاريوكي .
    أكيرا : اها كاريوكي بس وش معنى اخترتي هالمكان << غرفة يغنون فيها


    آيا : ايه لانها مكان دافئ وانا مشتاقة اغني .
    أكيرا : يعني أي يوم في الاجازة
    آيا بتفكير: امم بيكون عيد ميلادي اليوم الرابع من الاجازة الشتوية
    أكيرا : اها . طيب آيا وش رايك بعد ما ننتهي من الاختبارات نروح للملاهي اول يوم اجازة .
    آيا : الله فكره حلوه بس ماري بيصير عندها اختبارات .
    أكيرا : بنروح انا وانتي بس .
    آيا : حرام ماري
    أكيرا في نفسه : انا ما اخترت هاليوم الا عشان ما تجي معنا ماري
    أكيرا يمسك يدها : يابنت الحلال نروح احنا و نروح مره ثانيه معها الايام ماخلصت
    آيا تضغط على يده : اوكي خلاص اتفقنا
    ويرجع كل واحد لبيته وينتهي اليوم على كذا
    وتمر ايام الاختبارات . ويجي يوم الملاهي .

    احداث الفصل التاسع ::
    الجزء الاول :
    آيا واقفه وهي تناظر المطر : اكيرا وش تحب المطر ولا الثلج
    أكيرا : كلهم
    آيا : طيب اكثر
    أكيرا : احب الثلج

    ويروح اكيرا ويقعد اندو
    اندو يحط يده على وجهه: لــيه ليه كذا ليه ما صرت اسمع الا كلام يسم البدن من كل الاتجاهات . من اللي اقدر اتكلم معه واطلع كل اللي عندي . متى ارتاح من هالجبال اللي في قلبي

    الجزء الثاني :
    أكيرا : آيا ابيك تروحين للفندق القريب من شركة ابوي بعد نص ساعة
    آيا : يعني مجهزلي هديتي هناك

    آيا في نفسها : ياه يا اندو من جد تشبه اكيرا وفي كل شيء بعد
    اندو : آسف اذا كان هذا الكلام يضايقك .

    والباقي افضل انها تكون في وقتها







    رد مع اقتباس  

  2. #222  
    المشاركات
    3,259
    من هو الظالم (( الفصل التاسع – الجزء 1 ))
    تنزل آيا من الدرج وتتوجه للصاله وشافت امها وجولي يشربون شاهي .
    آيا بابتسامه عريضه : ماما صباح اول يوم اجازة عليك بخير
    الام تصب لها شاهي في الكوب : لهالدرجة فرحانة بالاجازة
    آيا تجلس وتتسند بارتياح : اخيرا خلصت امتحاناتي .
    الام وهي تمد لها كوب الشاهي : ومتى بتطلع النتيجة
    آيا وهي تاخذ الكوب: اول يوم في الترم الثاني
    الام : كنك بتروحين اليوم لشيء
    آيا بابتسامه تهز راسها: ايه بروح للملاهي
    الام بدهشه : الملاهي في هالوقت مو كأنك مبكره.
    آيا : لا مو مبكره انتي تعرفين الملاهي تسكر على المغرب ابي استمتع باليوم كااامل
    جولي وهي تلتفت على امها : و انا بعد ياماما بروح مع صديقاتي اليوم
    الأم : بكيفكم بس لاتتأخرون
    آيا تحط كوب الشاهي على الطاوله و توقف : طيب . يالله انا طالعة مع السلامة
    الام : مع السلامة .
    تطلع آيا وتمشي بالطريق وتوقف تاكسي وتركب معه
    آيا تدق على اكيرا .
    آيا : اكيرا انا في الطريق
    اكيرا : بمر عليك .
    آيا : لا لا رحت مع تاكسي راح استناك عند بوابه الملاهي
    أكيرا : طيب انا الحين طالع
    ويسكر أكيرا السماعة
    اكيرا واقف يمشط شعره عند المرايه وماري جالسة على السرير و معها كتابها
    ماري : موعد ثنائي
    أكيرا هز راسه : ايه
    ماري تميل فمها : ضاقت انكم تستانسون في ايام اختباراتي ياحظكم
    أكيرا حط المشط على التسريحه و التفت عليها يبي يقهرها : انا قاصد اخليه وقت اختباراتك
    ماري ترمي عليه الكتاب منقهره : مالت عليك يا الشرير .
    أكيرا يضحك : ههههه لا تصيرين حسوده ويخرب موعدنا
    ماري : ماشاء الله مو عشانك عشان آيا بـــــــس .
    أكيرا اخذ كتابها و توجه لها : الحمد الله ان فيه احد غيري .خذي كتابك و بالتوفيق يا اختي العزيزة
    ماري تاخذ منه الكتاب بعنف : هات ورح عن وجهي لا احط حرتي فيك وقالت وهي تقلده ( يا اخوي العزيز ) .
    اكيرا ابتسم : يالله مع السلامه
    ماري : مع السلامه
    ويطلع اكيرا ويتوجه للملاهي و بعد 10 دقايق وصل .شاف ايا تنتظره عن البوابه راح لتجاهها
    أكيرا : عسى ما تأخرت عليك ؟
    آيا تناظر ساعتها : شوي مو كثير .
    أكيرا : الجو اليوم غايم .
    آيا بابتسامة : توني اقول في نفسي نفس الكلام
    أكيرا ابتسم : بس الحمد الله هذا الغيم يدل انه بكره بتمطر مو اليوم
    آيا : ما شاء الله يا المتخصص في الاحوال الجوية .
    أكيرا مسك يدها : اقول يالله خلينا نروح ونلعب .
    آيا تشد على يده : اوكي مشينا
    دخلو الملاهي و هم يتمشون .
    اكيرا يلتفت على آيا : وش رايك اي لعبه نركبها اول






    رد مع اقتباس  

  3. #223  
    المشاركات
    3,259
    آيا بتفكير: امم اش رايك نركب قطار الموت .
    أكيرا : خلاص نركبها بس اول خلينا نقص تذاكر .
    وبعد ما قصو التذاكر راحو للعبه وصفو في المسار ينتظرون دورهم اكيرا يلتفت ويشوف يونا وسوما في اللعبة اللي جنبهم
    أكيرا في نفسه : يا الله ضاقت الايام الا اننا نجتمع في مكان واحد اللي علي اني ما اخلي آيا تشوفهم ولا هم يشوفونا
    أكيرا يصرف : آيا وش رايك نغير اللعبة
    آيا باستنكار : ليه
    أكيرا : يعني بناخذ اقل شي ساعة عشان ندخل قطار الموت . خلينا نلعب باقي الالعاب ثم نرجع ونلعبها .
    آيا مستغربه : الزحمة ما راح تتغير سواء الحين او بعدين .
    أكيرا يكذب : الصراحه ماودي العب قطار الموت اول لان احس معدتي بتعورني
    آيا باستفهام : معدتك وش فيها ليش بتعورك
    اكيرا ضاع : مدري بس احس احساس لا اكثر انها بتعورني عشان كذا خلينا نغيرها احسن
    آيا مو فاهمه شيء : انت ما تحب هاللعبة ؟!
    أكيرا طلعت عيونه : لا لا انا احبها مره بس خلينا نلعب الشواية قبلها .
    آيا تسايره : طيب اوكي بس اللعبة اللي بعد الشواية قطار الموت
    أكيرا : طيب طيب يله خلينا نطلع بسرعة .
    يمسك يدها ويحاولون يطلعون من بين الناس .
    آيا : لو سمحتو بنطلع ممكن شوي .
    ويطلعون .
    أكيرا : يله خلينا نركض اسرع لنا .
    وهم يركضون تلتفت آيا .
    آيا : مو هذي يونا
    أكيرا يمسكها بقوه ويسرع اكثر : هاه لا لا يله خلينا نلحق على اللعبة .
    آيا : لا لا وقف بشوف .
    وتبعد يدها عنه .
    أكيرا بخيبه : آيـــــــــــا .
    آيا تروح لهم
    آيا تطل في وجه يونا : يونا ؟!
    يونا تنتبه لها : آيا وش هالصدفة ؟


    يتبع .






    رد مع اقتباس  

  4. #224  
    المشاركات
    3,259
    آيا تطامر : يااااي حلوه نلتقي في هالمكان
    يونا : قررنا انا وسوما نجي اليوم للملاهي وانتي بعد
    آيا : ايه .
    ويجي اكيرا ورا آيا ووجهه منقلب .
    يونا تتشابك يدينها بآيا ويتطامرون : الله وناسة خلينا نلعب سوا
    آيا : يالله احنا بنروح للشواية بتروحون معنا
    يونا : حلو
    سوما : سلام يا اكيرا .
    أكيرا : هلا بك .
    سوما : انت تو شفتنا صح
    أكيرا : اخفض صوتك
    سوما : انا نفس الشيء يوم شفتكم ما كان ودي ان يونا تعرف ان آيا هنا
    أكيرا : اظن الموعد بيصير جماعي
    سوما : ما لنا الا كذا .
    ويمر نصف الوقت والرباعي يلعبون مع بعض الالعاب .
    سوما : يالله اجل باي احنا بنروح .
    أكيرا : مع السلامة
    يونا : مع السلامة آيا
    آيا : مع السلامة .
    ويروحون سوما ويونا .
    ويقعدون آيا وأكيرا يتمشون ثم جلسو على طاولة كافي في الملاهي .
    ايا تمسك راسها
    اكيرا : وش فيك
    آيا : ما ادري بس راسي احس انه مصدع شوي .
    اكيرا : تبين مسكن الم
    آيا : معك ؟
    اكيرا : بروح ادور صيدلية
    وفيه رجال في الطاولة اللي جنبهم
    الرجال : انا معي مسكن الم .
    ويقوم ويعطيه لاكيرا
    اكيرا : مشكور
    آيا : مشكور
    الرجال : في هالاماكن لازم تجيبين معك مسكن الم لان اغلب الاحيان الناس تعورهم روسهم بسبب الازعاج .
    آيا : مشكور وان شاء الله راح اجيب المره الجاية .
    اكيرا : وجهك مألوف






    رد مع اقتباس  

  5. #225  
    المشاركات
    3,259
    الرجال : وانا بعد احس اني اعرفك .
    اكيرا : انت طبيب
    الرجال : ايه انا دكتور جراحة .
    اكيرا : وش مستشفاك
    الرجال يقول اسم المستشفى
    اكيرا : الحين عرفت ليش وجهك مألوف .
    الرجال : ليه انت تعرفني
    اكيرا : انا اسمي ساسو اكيرا .
    الرجال : اها . الحين عرفتك . كيفك ووش اخبارك ؟
    اكيرا : تمام
    آيا باستغراب : اكيرا من هذا لاني ما عرفته
    الرجال يلتفت على آيا ويبتسم : ما راح تعرفيني انا دكتور جراحة وهذي بطاقتي اذا بغيتي أي شيء مني تعالي .
    ويعطيها البطاقة .
    آيا : شكرا
    الرجال : عفوا . استأذنكم
    ويروح .
    آيا : حتى بعد البطاقة حقته ما عرفته .
    اكيرا : هذا الرجال مستشفاه هو اللي ولدت فيه . وكانت كل مواعيدي عندهم لكن غيرت المستشفى من سنتين بس
    آيا : آها . شكله حبوب
    اكيرا : ايه مره وكل الاطباء يحبونه بعد
    آيا : دكتور جراحة اجل حلو .
    ويمر الوقت ويقعدون يتمشون
    آيا : يوه الشمس غربت . ما احب الليل في الشتاء .
    أكيرا : ليه ؟
    آيا : لان الليل يصير بارد مره
    أكيرا : بس هذا السبب
    آيا : لا و لانه يعلن عن نهاية اليوم
    أكيرا : تونا في بداية الليل والحين احنا في اجازة يعني اسهري لين تقولين بس
    آيا : اذا سهرت الليل بيعلن لي عن نهاية نهار بكره .
    أكيرا : ليه
    آيا : لاني بصير نايمة كل نهار اليوم اللي سهرته .
    أكيرا : عليك تفكير غريب
    وينزل شوية مطر .
    آيا تمد يدها : آآه امطرت
    أكيرا : مطر خفيف لا تهتمين .
    آيا ترفع راسها للسماء : احب المطر واحب منظره وهو يتساقط من السماء
    و بعد دقائق بدأ المطر يتزايد
    أكيرا يمسك يد آيا : آيا لازم نبعد عنه لا نمرض
    ويروحون لموقف انتظار الباص اكيرا جلس و آيا واقفه تتأمل منظر سقوط الأمطار
    آيا : اكيرا وش تحب المطر ولا الثلج
    أكيرا بتفكير : امم كلهم
    آيا تلتفت عليه : طيب اكثر شيء
    أكيرا : احب الثلج
    آيا بفضول : وش السبب
    أكيرا : ما ادري اذا كان فيه سبب لكن اذا شفته يذكرني باشياء احس انها حلوة .
    آيا متحمسه: وش هي
    أكيرا يضحك : ما اعرف وش هي لكن حلوه وبس






    رد مع اقتباس  

  6. #226  
    المشاركات
    3,259
    آيا تلتفت لجهة المطر و من قلبها دعت : يا ربي ينزل علينا ثلج عشان اشوف احساس اكيرا .
    أكيرا يناظرها باعجاب : يارب عشان انا بعد ادري وش الاشياء اللي احسها حلوة
    آيا رجعت تناظره بمزح قالت : يمكن انا من الاشياء الحلوة
    اكيرا يجاريها و بابتسامه قال : يمكن ليش لا تعالي اجلسي احسن من وقفتك .
    راحت آيا وجلست جنبه وهي ساكته
    اكيرا يمسك يدها : بردتي
    آيا تهز راسها : لا
    اكيرا متعجب : اجل ليش سكتي فجأه ؟!
    آيا : تذكرت عمك.
    اكيرا بدهشه : عمي ؟!
    آيا : اي عمك ماقلتلي وش بتسوي معه بخصوص موضوع ماري
    أكيرا تنهد : آه هذا الموضوع شاغل بالي . انا قلت لماري عن كل شيء بس ردت علي وقالت " خله ياخذ اللي يبيه انا ما يهمني المنصب . اللي يهمني اني ما افرق بين ابوي وعمي " وقفت على كلامها وسكتت .
    آيا : تفكيرها صح وغلط في نفس الوقت
    أكيرا : شلون
    آيا : هي فكرت ان هالمشكله بتفرق بين عمي ساسو وعمك ديجير . لكن في نفس الوقت عمك ما فكر بابوك ورمى ماري بعيد وخلاها ميته . قلبه ما فيه رحمة لبنت صغيرة بريئة .
    أكيرا : لكن هذا قرار صاحبة الشأن .
    آيا : حتى لو كان اقل شيء ان عمك يدري انكم دارين عن الموضوع وان ماري سامحته عشان ابوها تقدرون تخلون الموضوع سري بينكم بدون ما يدري عمي وخالتي ونيزو .
    اكيرا : اجل تشوفين اني اخلص الموضوع بسرعة .
    آيا : ايه وحتى لو ما تدري ماري عن الموضوع بعد .
    أكيرا : متأكده انـ.
    آيا تحط يدها على فمه : ايه متأكده ميه بالمية
    أكيرا ينزل راسه : طيب نشوف
    آيا تغير الموضوع : اكيرا كان ودي اسألك من زمان
    أكيرا يرفع راسه : تسأليني
    آيا تهز راسها : ايه
    اكيرا باهتمام : اسألي
    آيا : انت وش بتدخل قسم في الجامعة
    أكيرا بتفكير : اممم ما ادري .
    آيا بصدمه : وش ما ادري . ما بقى وقت كثير على القرار .
    أكيرا : طيب انتي وش بتدخلين
    آيا بابتسامة : انا مقررة من زماااااان اني بدخل طب
    أكيرا طلعت عيونه : طب ؟!
    آيا بثقه : ايه انا فكرت في اقسام كثيرة لكن فكرت كثير في الطب . الطب هو عبارة عن دراسة الامراض وكيفية علاجها انا ابغى يكون لي دور كبير في المجتمع واني افيد الكثير و ان يكون لحياتي معنى اني اعيش لأن الكل محتاجني كبير وصغير طبعا بعد الله كل مريض يحتاجني اقدر امد يد العون له واني اشوف بسمة المريض فرحان بشفائه هذا هو تفكيري .
    أكيرا معجب بها وبتفكيرها : تفكير سليم الله يوفقك وتدخلين للقسم اللي تبينه
    آيا تبتسم : اللهم آمين شكرا على الدعوة .


    يتبع .






    رد مع اقتباس  

  7. #227  
    المشاركات
    3,259
    أكيرا بادلها الابتسامه
    آيا التفتت لجهة المطر : اكيرا وقف المطر خلينا نرجع .
    أكيرا يناظر ساعه يده : الساعة الحين 10 الا ربع خلينا نروح نتعشى في أي مطعم قريب .
    آيا توقف: طيب
    ويروحون ويتعشون في مطعم ويطلعون ويفترقون .
    أكيرا وهو يمشي متجه لبيته قاعد يفكر في كلام آيا عن عمه
    أكيرا : ماري الحين تذاكر وتحسبني مع آيا . وابوي وامي لاهين اضن هذا افضل وقت اقابل فيه عمي .
    ويروح اكيرا مغير اتجاهه لبيت عمه ويلقى ولد عمه اندو مقابله
    اندو : اكيرا
    أكيرا : عمي في البيت
    اندو : لا في العمل يقول ان عنده اشغال كثيرة اليوم .

    أكيرا : كذا
    اندو : وش تبي منه هالوقت ؟
    أكيرا : لا لا ولا شيء
    ويعطيه ظهره بيروح ثم يلتفت على اندو : ولا اندو انت صديقي صح
    اندو يضحك على كلمته : افى عليك .
    أكيرا : اجل خلينا نروح لمقهى ونتكلم في موضوع .
    اندو : يله قدام بس ترا الحساب عليك
    أكيرا يضحك : ايه ايه عادي
    ويروحون ويجلسون في مقهى .
    أندو : الجو اليوم برد
    أكيرا بجديه : اندو
    اندو يناظر اكيرا بجديه : نعم .
    اكيرا يتنهد ما يعرف كيف يبدا : الصراحة الموضوع عن ماري
    أندو : وش فيها ؟
    أكيرا : انت تعرف ليش ماري مفقوده من 14 سنه
    اندو : يقولون انها ضاعت في قطار وراحت لمدينه بعيده ولا لقوها وحسبوها ماتت .
    أكيرا : ما تدري عن التفاصيل
    اندو : اكتفيت بهذا الكلام .
    أكيرا : انا بقول لك الحقيقة كامله اللي ما يدري عنها الكل واللي مكتوبه في وصية الرجال اللي تبنى ماري عنده .
    اندو : قول .
    ويقول اكيرا السالفة بالتفصيل
    اندو متفاجئ : معقوله ابوي يسوي شيء زي كذا .
    اكيرا : هذا كل الموضوع
    اندو منفعل : مستحيل معقوله ابوي يسوي كل هذا وبدون محد يدري حتى
    أكيرا : وتعرف وش رد ماري
    اندو : وشو
    اكيرا : " خله ياخذ اللي يبيه انا ما يهمني المنصب . اللي يهمني اني ما افرق بين ابوي وعمي "
    اندو يقوم من الحماس : لا مستحيل انها تسامحه بهالشكل الضعيف . حتى لو كان ابوي انا ما ارضى ان ابوي يكون مجرم
    اكيرا يوقف قدامه : اللي ابيه الحين منك انك توصل له اننا دارين عن كل شيء وان ماري قلبها طيب و ماكرهته . بس فيه شرط
    أندو : قول
    أكيرا : أي شخص كان ما يدري عن هالموضوع ولا حتى ماري نفسها الموضوع بيني وبينك
    اندو : وصـّل هالكلام بطريقة غير مباشرة لماري مني






    رد مع اقتباس  

  8. #228  
    المشاركات
    3,259
    أكيرا : وشو
    اندو : الظالم يظل ظالم طول حياته . وما تنفع الطيبه معه . لازم الواحد يعلمه وينبهه انه ظالم .
    أكيرا يحط يده على كتف اندو : مشكور ياابن العم لاستماعك لي . كنت خايف انك تكون في صف ابوك . لكن اثبت انك صديق يعتمد عليه .
    اندو : انا بكون في صف الحق بس
    أكيرا : راح اثق في كلامك
    ويبتسم اندو بسمة صفرا
    اكيرا : يله مع السلامة انا رايح .
    أندو : راح اتصرف مع الموضوع بحرص
    ويروح اكيرا ويقعد اندو
    اندو يحط يده على وجهه : لــيه ليه كذا ليه ما صرت اسمع الا كلام يسم البدن من كل الاتجاهات . من اللي اقدر اتكلم معه واطلع كل اللي عندي . متى ارتاح من هالجبال اللي في قلبي
    ويروح اندو للبيت ويقعد في الصاله . يرجع ابوه من العمل .
    الأب ديجير : اندو ليش جالس لين هالساعة
    اندو : كنت انتظرك ابي اتكلم معك في موضوع مهم
    الاب : انا توني راجع من العمل وتعبان اتكلم معك بكره .
    ويمشي ابوه بيرقى الدرج . يوقف اندو
    اندو : انا ما صرت اشوفك ابدا . طول يومك في العمل عشان كذا على الاقل اقعد معي الحين لان الموضوع مهم من جد
    رجع ابوه وجلس قدامه .
    ابوه بإرهاق : هاه وش عندك
    اندو حاط عينه على وجه ابوه : يقولون ان الظالم يردون عليه الناس بنفس ظلمه . لكن ياسعد اللي يظلم شخص قلبه صافي من الحقد والكره . لكن اللي حول هذا الشخص راح يقسّون قلبه عشان يقدر يتعايش مع الناس اللي حوله . صح هذا الكلام
    ابوه يناظره بملل : وش هالكلام انا ما فهمت شيء .لاتقعد تتفلسف
    اندو بشدة : انا ما اتفلسف لكن انت ما تبي تفهم لكن اللي يدفن الماضي ويخلي اللي حوله ينساه .لابد و يطلع له شخص ويفضحه ويقول كل شيء سواه في الماضي
    ابوه حمق : عطني الزبده لاني تعبان وابي انوم
    اندو : مارينو . ليه اختفت في الماضي وتوها ترجع
    ابوه متفاجئ : مارينو رجعت ؟!!
    اندو : الكل يعرف ان بنت عمي رجعت الا انت ياللي منشغل طول وقته في العمل
    ابوه : مارينو وين
    اندو : الحين هي عايشه مع اخوها اكيرا . وراح تعيش مع اهلها بعد نهاية اجازة الشتاء
    ابوه : طيب واذا رجعت هذا خبر سار .
    اندو باستهزاء : متأكد انت سار صح هو خبر سار للكل لكن ما اعتقد سار لك .
    ابوه : وليه هي مو بنت اخوي لازم افرح لها .
    اندو بصراخ : وليش ما فكرت انها بنت اخوك قبل 14 سنه
    ابوه يوقف معصب : اندو اقصر صوتك وقل وش عندك






    رد مع اقتباس  

  9. #229  
    المشاركات
    3,259
    اندو ماسك نفسه و يناظر في عيون ابوه : ممكن تقول لي وش صار قبل 14 سنه اللي مضت
    ابوه يبعد عينه عن عين اندو : نفس ما قلت لك انها ضاعت في قطار وراحت لمدينه بعيده ولا لقيناها وحسبناها ماتت .
    اندو يقرب من عند ابوه : آآه نفس هالكلام ابيك تقوله لي بالتفصيل .
    ابوه : انت سامع شي ثاني غير هالكلام .
    اندو : لا ابدا انا سمعت نفس هالكلام لكن بالتفصيل
    ابوه : اجل براحتك انا برقى فوق وانوم.
    ويمشي ابوه شوي .
    اندو يناظر ابوه بحسره : الشخص اللي يدفع حياة شخص ويخليه ميت عشان منصب . يسمى ظالم وفي القانون مجرم
    ابوه يلتفت عليه : وش معنى كلامك يا اندو
    اندو بابتسامة جانبيه : معناه نفس اللي يدور في راسك الحين
    ابوه جاه صفقه كف على وجهه : اسكت يا قليل الادب .
    اندو بيأس : وانا اسمع الحقيقة قلبي يتقطع بعد كل كلمه اسمعها . ما توقعت بيوم ان ابوي يكون بهالحسد والظلم والاجرام .خلاص من اليوم ورايح ما تقدر تسوي شيء في هالوقت بعد ما رجعت مارينو بالحقيقة .
    ابوه راح يصعد فوق لكن استوقفه سؤال ولده
    اندو : ابوي بأسألك سؤال .
    ابوه وقف يسمعه بدون لا يلتفت عليه .
    اندو : هل بصير مثلك في يوم من الايام . ما يهمني غير نفسي . ؟
    ابوه : لا ما راح تصير مثلي ابدا
    وتوه بيكمل صعود سمع اندو يقول
    اندو : الحمد لله معناها انك عارف انك غلطان
    ابوه التفت عليه بدهشة .
    اندو يناظره بضيق : مهما كان انت ابوي ما راح احرق قلبك زياده مع اني كنت حاط في بالي اخليك ما تنوم براحة هاليوم
    ويقرب اندو من ابوه
    اندو : عمي و زوجتة وولده نيزو وزوجته وامي ومارينو ما يدرون عن أي شيء في الموضوع اللي يدور بيني وبينك لكن اكيرا ومارينو يدرون عن كل اللي حصل وانا الحين ثالثهم وهذا جواب مارينو لك . " خله ياخذ اللي يبيه انا ما يهمني المنصب . اللي يهمني اني ما افرق بين ابوي وعمي " تفكير هذي البنت افضل من تفكيرك صارت هي العاقله وانت المجنون مجنون بالمنصب والمال الموضوع لين هالحد انتهى لكن اللي نبيه يوصل لك انك ظــــــالم .
    ويروح اندو ويصعد فوق
    ابوه يجلس في الصالة
    ومن بكره . يطلع ابو اندو بيروح للعمل ويشوف اندو بيركب سيارته .
    ابوه : اندو ~
    اندو يلتفت عليه
    ابوه : انا فكرت كثير بالكلام امس وابي اقابل اكيرا .






    رد مع اقتباس  

  10. #230  
    المشاركات
    3,259
    اندو : متى
    ابوه : اليوم في أي وقت كان .
    اندو : طيب خلاص بدق عليه واشوف
    وصار وقت اللقاء العصر
    توجه اندو وابوه لمقابلة اكيرا في فندق
    اكيرا : وش حابين تشربون
    ابو اندو : احنا عندنا كلام سريع و بنمشي
    اكيرا : تفضل
    ابو اندو : في ذاك الوقت اللي انفقدت فيه مارينو . حصلت اشياء ثانية بعد ما اكتشفتوها .
    اكيرا واندو يناظرونه بتعجب .
    ابو اندو : كنا موصّين شخص يعتني فيها إلى ان يموت ويكتب لها رسالة يخليني انا المذنب الاكبر فيها . لاني كنت ابغى مارينو ترجع حاقده علي . انا صح اخذت المنصب لكن في نفس الوقت كان اغلب راتبي ينصرف على مارينو عشان تعيش حياة هنية بعيده عن الشقاء . وكنت عارف انه بيجي هذا اليوم واللي بتفضحني فيه مارينو . لكن ما حطيت في بالي ابدا ان جواب مارينو علي بهالقسوة خلتني احس صدق اني سويت شيء غلط . لو انها اخذت كل حقها مني كان ارتحت وعوقبت على فعلتي لكن الحين خلت الموضوع ولا كأنه حصل اذا كنتم تبون تعرفون وش السبب الحقيقي اللي خلاني اسوي هذا الشيء فقولو ليه غيـّر اسم مارينو لماري وهو متبنيها .
    اكيرا : الكلام الاخير اللي قلته ما قدر مخي يستوعبه .
    ابو اندو : هذا الموضوع قديم مره . واعتبره من الماضي البعيد قبل ما يكون عندي ولد اسمه اندو
    العم وقف : افضـّل ان الموضوع يكون سري الى الابد واني اتحمله طول عمري الحين انا مرتاح لرجوع ماري .
    وبعد كلامه راح وخلاهم
    اندو واكيرا صارو يشوفون بعض و هم ساكتين مافهمو اي شيء . وبعد دقايق تكلم اكيرا
    اكيرا : اندو اذا كنت فاهم ممكن تفهمني
    اندو : اكيرا
    اكيرا : من الظالم الحين وشو الماضي اللي قبل ما ننولد اللي سمعته تو حقيقة ولا خيال
    اندو : ماري ؟!
    اقتباس من (( الفصل الثامن – الجزء 4 .
    ماري : نادني انت بعد ماري اسم مارينو طويل ومتعب
    أندو : اوكي يا ماري .))

    اندو : اكيرا ؟






    رد مع اقتباس  

صفحة 23 من 34 الأولىالأولى ... 13212223242533 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيا غريبه
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 09:12 PM
  2. وتر حساس
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-Feb-2012, 09:18 PM
  3. هل انت رقيق ام حساس ام ضعيف الاحساس
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-May-2010, 12:03 PM
  4. الوقت فيه علوووووووم والوضع حساس ,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Mar-2007, 04:02 AM
  5. ملك ا حساس
    بواسطة basher في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2006, 11:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •