الملاحظات
صفحة 33 من 34 الأولىالأولى ... 2331323334 الأخيرةالأخيرة
النتائج 321 إلى 330 من 337

الموضوع: روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

  1. #321  
    المشاركات
    3,259
    آيا توقف وتصرخ في اتجاه النهر : ياااااااااااااااااااااااااااااااااه . نجحت الخطة . يس يس يس يسسسسسسس .
    وتروح آيا تركض لسيارة مورا
    آيا توقف قدام السيارة والابتسامه والسعاده لا توصف . وفي نفس الوقت اندو يلبق سيارته بمكان قريب من سيارة مورا .
    اندو : آيـــا
    آيا تركب سيارة مورا
    آيا : مبروووووووووووووووووووووووووك
    مورا : والله . يعني قبلت ؟
    آيا : يب
    وفي نفس الوقت اندو يناظرهم
    اندو بدهشة : آيا . ليه ليه انتي مع صديق اكيرا وتضحكين بعد
    في السيارة :.
    مورا : مشكورة .
    آيا : لا تشكرني . انا سويت لك هالشيء لاني ابغى اسويه
    مورا : على كذا اشكرك .
    آيا تبتسم : في أي وقت يا اخوي
    مورا : لا تصدقين كذبتك مره
    آيا : المهم لما تزين علاقتكم قول كل اللي سويناه لها اوكي
    مورا : طيب
    آيا : يله مع السلامة .
    مورا : مع السلامة .
    وتحول آيا من السيارة وهي مبتسمه وتودعه لين راح . بدت تمشي ويقابلها اندو .
    آيا : اندو
    اندو : متفاجئة
    آيا : على العكس .
    اندو : آيا . ابي اتكلم معك شوي
    آيا : طيب .
    اندو : خلينا ننزل للنهر .
    آيا : طيب .
    آيا في نفسها : نبرته تخوفني وش فيه
    ويقعدون قدام النهر .
    آيا : وش رايك نجيب كافي
    اندو : لا تجيبين شيء . انا بس ابي اسألك سؤال واحد واتمنى انه جوابه يكون كافي .
    آيا : تفضل
    اندو ماسك اعصابه : آيــا انتي ليه كنتي مع مورا ؟

    وبكذا يكون البارت انتهى .






    رد مع اقتباس  

  2. #322  
    المشاركات
    3,259
    لمذا اقلق عليـــــك ؟! (( الفصل الحادي عشر – الجزء 2 ))


    اندو ماسك اعصابه : آيــا انتي ليه كنتي مع مورا ؟
    آيا متفاجئة : مورا
    اندو : أيـــه مورا انتي ليه كنتي معه في السيارة ؟
    آيا : انت تعرف مورا توني ادري
    اندو : لا تحاولين تتجاهلين سؤالي ولو سمحتي جاوبي بصدق
    آيا ضحكت : اندو انا مو من ذاك النوع ولا تنسى ان مورا يكون صديق لاكيرا
    اندو : اجل يالله برري لي
    آيا : حتى وان كانت القصة طويله
    اندو : راح اسمعك
    آيا تقول له السالفه كلها
    آيا : وعشان كذا جيت اقول له انها قبلت .
    اندو بدا يضحك ضحك هستيري : اوه اوه هههههه هذي آيا اللي اعرفها .
    آيا : هههه وهذا اندو اللي اعرفه .
    وبدو يضحكون .
    آيا : يالله جاوب على سؤالي هالمره
    اندو : وشو
    آيا : انت شلون تعرف مورا
    اندو : يوم كنت انا واكيرا في المطار . عطاني عنوانين لصديقين له عشان اوصل لهم رساله منه واسمائهم كانت توما والثاني كان مورا ويوم وصلت لهم خبر سفر اكيرا شفتهم وعشان كذا عرفته يوم شفته معك .
    آيا : آها اجل انت الشخص اللي جبت الخبر لمورا .
    اندو : أيــه .
    آيا : وش عندك جاي هنا .؟
    اندو : احب هالمكان
    آيا : والله . انا احب هالمكان .
    اندو : انا ما حبيته الا لانك انتي تحبينه .
    آيا : هاه ؟!
    اندو تورط : اه اه اقصد ان ذوقك في الاماكن يعجبني والمكان هذا حلو مره .
    آيا : ههه حلوه ذوقي في الاماكن . بس كلامك غريب .
    اندو ينسدح على الثيل : وش الاماكن اللي تحبينها
    آيا : هذا المكان . و بيت اكيرا هههه حلوه صح .
    اندو : تبين تروحين لبيت اكيرا
    آيا : لا لا كنت امزح معك .
    اندو : طيب من تحبين تجلسين معه
    آيا وهي تناظر النهر: احب اجلس مع ناس كثير ناس فقدتهم وناس ما زالو معي . اللي فقدتهم هم اكيرا ويونا و ماري واللي معي هي عائلتي وراي و و أنـــــت .
    ثم تلتفت آيا على اندو وتشوفه مغمض عيونه ونايم وحاط يده على عيونه
    آيا : اندو هذا بعد ارهاق ولا لا
    تمسكه وتحاول تقومه تحسست تنفسه : نايم
    حطت يدها على قلبها : آآآآه اهم شيء انك حي
    وتقرب آيا من عنده وتفسخ شالها وتلفه على رقبته .
    آيا : ليـه كل مره اذا قعدت معك حسيت انك اكيرا ليه تشبه اكيرا بهذا الشكل حتى وانت نايم تشبه اكيرا . كأنكم اطفال .
    وتحط آيا يدها على شعره وتمسح عليه .
    آيا بابتسامة : عرفت احساس اكيرا بالثلج لكنـ ودي اعرف احساسك انت بعد
    ثم تنسدح مثله .
    آيا : اندو ليتني اعرف من هذي البنت اللي خلت الحساس يتعب . ليه ما تحس فيك ليتني اقابلها واقول لها انك مخلص واني ما قد شفت مثلك في حياتي . ودي اقول انك افضل شخص . و تعجبني كثير .
    ثم غمضت آيا عيونها
    آيا بدت تلحن لحن اغنية ثم سكتت تمد يدينها على الارض






    رد مع اقتباس  

  3. #323  
    المشاركات
    3,259
    آيا : ملل ما احب اجلس كذا . لكن وش اسوي اذا نمت وانا غصب تكفلت بك اندو صارحني انت ليه ما تثق فيني ما تقول لي عنك شيء انا دائماً اعلمك عن أي شيء يحصل معي . فليه ما تعلمني شيء . اندو الصراحة اذا شفتك حسيت بفرح واذا ابتسمت في وجهي احس بحنانك . ولما اتكلم معك ودي تكون الدقيقه سنه . واذا جلست معك واذا جلست معكـ. حسيتـ. ان نبضات قلبي تزود ما ادري ليه . لكنـ احس براحة وشوي بارتباك . ما اعرف لكن هذا احساس لا يوصف لو اني اعرف اكتب مثلك واعبر في كلامي . كان قدرت اعبر ولو بشوي لكن انا فاشله فاشله في التعبير لدرجة اني ما عرفت وش اعبر لاكيرا قبل ما يروح واعبر ليونا قبل ما تروح ولا اخليها تبكي والحين اتكلم معك وانت نايم . هذا لان ما عندي أي شجاعه اني اقول لك هذا الكلام . ما ادري ليه انحرج من هالكلام مع انه شيء زين . تدري اندو انا انانية لاني ما بعد ساعدتك على انك تلقى لك رفيقه لاني خايفة انك تتركني لحالي وتلهى معها . انا انانية لاني احب نفسي كثير . انا انانية لاني ابي الكل حولي دائما ولا ابي افارقهم . كأني ابي املكهم لنفسي وبس . اندو هو هذي انانية وإلا لاني احبهم . .
    ثم يتحرك اندو ويحط يده على يدها . آيا تفتح عيونها وتلتفت عليه .
    آيا بروعة تشوف في وجهه : اووووه نايم اشوى احسبه سمعني
    ثم تشوف يده وهو ماسك يدها .
    آيا تبعد يدها بسرعة : وش هذا الاحساس اللي جاني
    وتحط يدها على قلبها .
    آيا : رجعت تتسارع نبضات قلبي .
    ثم ترفع راسها للسماء وتعاتب نفسها وهي تقول : آآآآآآه آيا وش اللي قاعده تقولينه طول هالوقت . الظاهر اني اشتقت لاكيرا من جد . ياااه السماء مليانه نجوم وين نجمي الكبير اشتقت لك
    ثم شوي تناظر السماء بتأمل : هذا المنظر يذكرني بذاك اليوم
    وتغمض عيونها .
    تتذكر آيا . اقتباس من (( الفصل التاسع – الجزء 3 ))
    آيا ترفع راسها للسماء
    آيا : قلت لك ما فيه شيء اسمه مستحيل .
    اكيرا يلتفت عليها : وشو
    آيا : كنت اعتقد انها النجوم لكن الحين عرفت انها الثلوج .
    ويتساقط عليهم الثلج
    اكيرا يرفع راسه : يعني السماء ما كانت صافيه وصارت الثلوج كانها نجوم .
    آيا ترفع يدينها : ياااه يجنن كنه قطن .
    وتلتفت على اكيرا .
    آيا : وش احساسك
    أكيرا يبتسم : احساسي ما يوصف تعرفين ليه
    آيا : ليه
    أكيرا : لانك انتي احساسي

    ثم تحس ببروده على عيونها تفتح عيونها وتشوف الثلج يتساقط .
    آيا : اثلجت اثلجت . يااااه اخيرا بدا موسم الثلج الكثيف .
    تلتفت آيا على اندو وتشوف قطعة ثلج تنزل على عين اندو وتتحول لسائل كأنها دمعه
    آيا تشوف هالمنظر وتتكلم بهدوء : انـــدو صايره الثلجه كأنها دمعه على خدك
    تمد يدها وتحطها على خده وهي تمسح الدمعه .






    رد مع اقتباس  

  4. #324  
    المشاركات
    3,259
    آيا تتذكر اقتباس من (( الفصل العاشر – الجزء الثاني ))
    يفتح اندو الورقة ويبدا يقراها بصوت مسموع :
    ياقلب لاتشكي همومك على الناس
    ماكل شخص(ن)يعذرك في مصابك

    لاتسكب الدمعه على خد حسـاس
    ولا تحرق اوراق الزهر في عتابك

    ولا تضيق الصدر المولع بالانفاس
    ولاتقطع عروق(ن)بكت عند بابك

    ياقلب والله مابقى بعيني نعـاس
    يومك شكيت الحب محد(ن)درا بك

    النار ماتحرق سوى رجل من داس
    واللي كواه الحب يفهـم خطابـك

    قبلك شرب مجنون ليله من الكاس
    واليوم نفس الكاس تسقى شرابك

    ياقلب اعرف معدنك معدن الماس
    توفي الحبيب الروح لو هو رما بـك

    ياقلب خلك بالشدايد قـوى بـاس
    لا تلتفت للجرح لوهـو سطا بـك

    ياقلب لا تسقي عروقك من الياس
    وخل الامل والصدق دايم زهابـك

    مادام طاحت فاسك اليوم بالـراس
    اعذر جميع الناس واخفي عذابـك .

    آيا تصفق : واو واو واو كلام اكثر من روعة يا اندو
    ويسكت اندو حتى بدون ما يبتسم .

    آيا وهي تناظر في وجهه بحزن : (( لا تسكب الدمعه على خد حساس )) . اندو اعتقد اني اخيرا فهمت وش معنى كلامك اخيرا بديت افهم احساسك لكن في نفس الوقت اتمنى ما يصح فهمي لكلامك هذا لانه يحزنني انا شكيت همومي عليك انا دست على النار وكواني الحب . لكن انا قدرت اغلب هذا الاحساس اللي تكلمت عنه انت في شِعرك لكن لكن انت كنت تخاطب نفسك يا اندو . صح انت بكيت يا اندو صح ليه ما تبي تشكي همومك ليه تقول ان محد درا بك مع اني كنت ادري لكن انت ما خليتني اقدر اساعدك في ذاك الوقت ليه توفي هالحبيب اللي رماك وتركك وخلاّك تتعذب عشانه ليه تخفي عذابك ؟ ليـــه يا اندو ليه وصل حالك انك تطيح ساكت بسبب الارهاق النفسي ليه بديت اقلق عشانك ليه صرت كذا يا اندو قول .
    وتنزل منها دموع
    آيا تمسح دموعها : آآه بس لو اعرف من هالبنت الحقيره اللي ما عندها احساس . والله لا اوريك فيها انا راح امسح دمعتك وانزل دمعتها






    رد مع اقتباس  

  5. #325  
    المشاركات
    3,259
    تبعد آيا يدها عن خده وتقوم توقف ترفع راسها
    آيا : راح يكثر الثلج . لكن وش اسوي باندو
    تمشي شوي وهي تفكر وش تسوي .
    آيا : اقومه واخليه يمشي لا لا الولد تعبان ومرهق ما ابي اخرب عليه نومته . طيب اشيله على ظهري لا لا بيصير ثقيل . ما يهم بأقدر اشيله لا لا لا يا آيا شلون بيكون شكلك قدام الناس . بنت شايله ولد كبرها نو نو نو بيصير المنظر محرج . آآآآه اصلا السياره بعيده ولا اقدر حتى اقربها باتطيح اكتافي قبل ما اوصل للسياره نو نو نو فكري زين يا آيا
    آيا وهي تفكر بعمق : امممم بس جتني فكره جهنمية .
    وتروح آيا ترقى للممشى وتتلفت وتشوف ذاك الرجال الطويل العريض يتمشى في الممشى .
    آيا : هذا المطلوووووووب يس .
    وتروح آيا وتوقف قدامه وبدأ التمثيل
    آيا تتدلع في كلامها : لو سمحت . ممكن تساعدني
    وتحط يدينها على بعض : تكفى انا محتاجتك
    الرجال بدا يخق معها : وش تبين وانا كلي لك
    آيا : ابيك تساعدني في حمل .
    آيا توقف عن كلامها وبدت تتكلم في نفسها : حمل وش اسمي اندو لو اقول ابوي بتنكشف كذبتي شلون ابوي يصير كبري هذا متى متزوج ؟ لا لا . طيب لو اقول حبيبي . لاااااااااااااااااا . اخاف يرميه ويروح . نونو نو . اقول اقول ايش
    الرجال : يا انسة
    آيا تنتبه : آآه نعم
    الرجال : من تبيني اساعدك في شيله
    آيا : اخوي . ايه اخوي اللي نعيش لحالنا مع بعض بعد ما توفو والدينا وصار هو المسؤول عني . اخوي بالنسبه لي اخو وابو وصديق . وانا ما عندي حتى الرفيق و الصراحة اخترتك بالذات من بين الناس لانك لانك من النوع اللي يعجبني يوه بديت احس بالاحراج
    الرجال وهو من جد خاق : وين اخوك واذا بغيتي اشيله لين بيتكم .
    آيا : ما يحتاج لين بيتنا ما ابي اتعبك بس لين السياره .
    وتروح آيا وهالرجال لاندو ويشيله .
    آيا : تكفى بهدوء عشان ما ينزعج منك بعدينـ.
    الرجال : اكيد راح اشيله بكل هدوء .
    ويوصلون للسياره ويرّكب الرجال اندو ورا وآيا تركب في مكان السواق
    الرجال يعطيها ورقه : هذا رقمي .
    آيا : مشكور
    الرجال : انا في الخدمه
    آيا : تسلم مع السلامة .
    الرجال : مع السلامة
    آيا تمشي شوي بالسياره وتلبق تفتح الدريشة وترمي رقم الرجال .
    آيا : من جد ناس ضايعه . يحسبني بأكون له . والله اعتقد ان أي بنت بيشوفها مثلي راح يسوي نفس الحركة . المهم اني استخدمته ههههه
    وتسكر الدريشة وتقعد تشوف السماء ثم تلتفت وتشوف اندو في المرتبه الخلفيه منسدح .
    آيا : اندو . الدنيا تثلج ما ودك تقوم وتعلمني وش احساسك ؟
    وتبعد انظارها عنه وتسدح مرتبتها وتقعد تشوف السماء .






    رد مع اقتباس  

  6. #326  
    المشاركات
    3,259
    آيا :
    Every now and then, we find a special friend
    Who never lets us down
    Who understands it all, reaches out each time we fall
    You're the best friend that I've found
    I know that you can't stay, but part of you will never ever go away
    Your heart will stay

    (Chorus)
    I'll make a wish for you and hope it will come true
    That life will just be kind, to such a gentle mind
    If you lose your way, think back on yesterday
    Remember me this Way
    Oooooo Remember me this Way

    وهي تغني تغمض عيونها وتغفو
    الساعة الان 4 الفجر :.
    اندو بدا يفتح عيونه .
    اندو : سياره انا في سياره
    ويفز ويتلفت .
    اندو : سياره ؟!!!
    ويلتفت ويشوف آيا نايمة .
    اندو يرتب افكاره : لحظه لحظة وش القصه انا كنت مع آيا عند النهر نسولف وفجأه . آآآآه انا نمت ؟ طيب اذا كنت نمت عند النهر شلون وصلت للسياره آآآآه آيا هي اللي نقلتني للسياره يووووه وش هالفشيله يا خزيااااه .
    ويشوف الدريشة .
    اندو : كان فيه ثلج اها عشان كذا احنا في السياره .
    ويلتفت على آيا ويشوفها متكتفه وواضح انها بردانه . يفسخ جاكيته ويقرب من عندها ويحطه عليها .
    اندو : آيا اثلجت ما ودك تعرفين وش احساسي وهي تثلج
    يبعد اندو عنها ويحول من السياره . شوي وآيا فتحت عيونها ثم تشوف الجاكيت عليها تفز وتلتفت على المرتبه الثانيه .
    آيا : اندو وينه .
    ثم طلت مع الدريشة وتتلفت يمين يسار . ثم شافت الساعة
    آيا بدت تتحجر الدموع في عيونها : معقوله راح وخلاني زي ما سوى ذاك العام . معقوله تركني في آخر الليل لحالي معقوله يروح حتى بدون ما يقول لي شيء
    اندو يطق الدريشة اللي من جهتها
    آيا تلتفت : اندو
    وتفتح الباب وتنزل .
    آيا تمسح دموعها : وين رحت وخليتني لحالي
    اندو : رحت اجيب سيارتي وعلى طول رجعت ولقيتك قايمه .
    آيا : صدق ؟!
    اندو يناظر في عيونها : آيا كنتي تبكين
    آيا ترفع عيونها عشان ما تنزل الدموع : لا وعلى ايش ابكي
    اندو : آيا انتي خفتي اني رحت وخليتك






    رد مع اقتباس  

  7. #327  
    المشاركات
    3,259
    آيا : مو على انك رحت وخليتني . يعني بالمنطق فيه احد يترك بنت نايمة وفي آخر الليل في سيارتها لحالها
    اندو بأسف : آسف آيا بس ما توقعت انك بتقومين عشان كذا قلت اني منب متأخر والسياره مو بعيده
    آيا بابتسامة : لا خلاص صدقتك . بس مره ثانيه قومني لا تتركني نايمة .
    آندو : اوكي الا صح آسف لاني امس نمت فجأه وخليتك تبلشين بي
    آيا : لا تتأسف انا افرح انك تنوم اذا صرت معي . معناه انك تكون مرتاح . وهذا شيء يسعدني .
    اندو يشوفها باستغراب .
    آيا : صح اني بديت احس بالطفش لاني احب اتكلم معك لكنـ في نفس الوقت كنت فرحانه . ما ادري ليه . مع انك نايم لا تحس ولا تسمع للي كنت اقوله
    اندو : للي كنتي تقولينه
    آيا : ايه كنت اتكلم واسولف بس انت نمت وخليتني اكلم نفسي خخخ .
    اندو سكت منحرج:
    آيا : يالله انا استأذن بروح لبيتنا تأخرت
    وتوها بتركب السياره .
    استوقفها اندو : آيا انتظري
    آيا تلتفت : نعم اندو
    اندو : ممكن تروحين معي لمكان .
    آيا تشوف ساعتها : مكان في هذا الوقت .
    اندو : لان هذا احسن وقت لذاك المكان . انا متأكد انه راح يعجبك .
    آيا بابتسامة : ما راح ارفض
    وتسكر آيا سيارتها وتركب مع اندو .
    أندو : ابيك مغمضة عيونك طول الوقت
    آيا : اسكر عيوني !
    اندو : ايه سكريها الين اقولك افتحي افتحيها
    آيا تهز راسها : طيب وسكرت عيونها
    ناظرها اندو بابتسامة حرك سيارته الى ان وصلو للمكان وآيا ما زالت مغمضة عيونها .
    اندو : وصلنا
    آيا تلتفت عليه : يعني افتح عيوني
    اندو : لالا انا بفتح لك الباب وامسكك عشان تحولين واذا جا الوقت المناسب قلتلك تفتحينها
    آيا : طيب والله حمستني افتحها
    ضحك اندو ونزل وفتح لها الباب ومسكها عشان تنزل
    أندو يوقف ومسكها مع اكتافها وقدمها قدامه
    آيا تمشي بحذر
    اندو : لما اعد الى الخمسه افتحي اوكي .
    آيا تهز راسها بالموافقه
    اندو: واحد اثنين ثلاثه اربعه خمسه .
    آيا فتحت عيونها
    آيا منبهرة : وااااااو منظر روووووووووووووووووعه
    التفتت عليه والابتسامة شاقه وجهها : وين احنا يا اندو .
    اندو يوقف جنبها مبسوط : هذا شروق الشمس وش رايك بمنظر الشمس الساطع على النهر . واللي يضيء لنا الحياة .
    (( طبعاً هو مكان على النهر من جهه ثانيه ما يكون قدام ناظرهم الا النهر والشمس تشرق وهي ساطعه عليه وما فيه مباني قدامهم ))
    آيا : اجمل منظر شفته في حياتي يااااه لو اقعد طول الوقت وانا اشوفه ما راح امل






    رد مع اقتباس  

  8. #328  
    المشاركات
    3,259
    اندو : هذا المكان مكتشفه من فتره عجبني منظر الغروب فحبيت اوريك الشروق لاني اعرف انه بيكون اجمل
    آيا تستنشق الهوى : ياااااااااه النسيم هنا صافي وبارد ومنعش .
    اندو يشوفها بابتسامه ثم يلتفت على النهر .
    آيا تلتفت عليه : اندو . شفت هذي الشمس .
    اندو : ايه .
    آيا : هذي الشمس كأنها انت وهذا النهر كأنه انا كل ما صرت في ظلام تجي انت وتنور علي دنيتي فتروح كل الظلمات اللي فيني واصير صافيه ما فيني هموم مثل منظر النهر الازرق الصافي . وكل ما غبت ترجع لي ظلماتي
    اندو توتر مو مصدق اللي يسمعه : .
    آيا تلتفت عليه : مو صح
    اندو ضاعت علومة : هه ايه صح ما شاء الله عليك عندك مواهب تعرفين تشبهين زين .
    آيا انحرجت : شكرا من بعض ما عندكم .
    اندو بدا يحس بحراره من التوتر : تعالي خلينا نجلس هنا << اشر لها على كرسي قريب منهم.
    آيا راحت تجلس وهي ساكته حست انو مافيه موضوع تفتحه
    تكلم اندو بدون ما يناظرها : ما عندك مواهب ثانية
    آيا تفكر : آآآآآآآآآآآه الا عندي اشوى انك ذكرتني
    التفتت عليه : انا كتبت كلام من زمان كل مره بأقولك اياه لكن انسى
    اندو تحمس : وش كاتبه عنه
    آيا بهدوء : عن اكيرا .
    اندو : .
    آيا ابتسمت : تراني حافظته ما ودك تسمعه
    اندو : اكيد ابي اسمعه اذا ما يضايقك؟
    آيا متحمسه : لالا ابدا ما يضايقني اصلا انا كنت ابي اقوله لك بس انسى و حلو انك ذكرتني فيه الحين
    اندو ابتسم لحماسها : قولي راح اتمعن في كلماتك .
    آيا : طيب . اسمعني بعناية
    رفعت راسها للسماء ثم تتنفس ونزلت عيونها على النهر : تغيب وتبتعد لكن غلاك بناظري ما غاب تعيش بداخلي آخر قصيده عطرها انفاسك . غلاك إن جيت والا رحت لو اكتب ما كفاه كتاب وحبك داخلي ورده سقاها العمر باحساسك . أحبك يا هوى عمري أحبك والغرام أسباب . حبيبي كل هالدنيا تضيع بلحظة غيابك .
    وآيا نزلت راسها ثم شافته وابتسمت بسمه حزينه : وش رايك
    اندو يصفق لها بحراره : روعة يا آيا ابدعتي
    وفي نفسه يقول : طلع الكلام من الخاطر . عند ذكر حبيب الروح !
    آيا تناظره بامتنان : شكرا اندو
    اندو باستفهام : على ايش تشكريني
    آيا بابتسامة صادقه : اشكرك لانك سمعتني . لان ما فيه احد سمع كلامي هذا الا انت






    رد مع اقتباس  

  9. #329  
    المشاركات
    3,259
    اندو من الارتباك وقف : هه عادي احنا مثل الـ الـ
    آيا تكملها وهي توقف جنبه : مثل الاخوان صح
    اندو يكلمها بدون ما يشوفها : صح صح مثل الاخوان
    اندو يلتفت عليها يصرّف : اقول آيا اذا كنتي تكتبين مثل هالكلام المعبر معناته انك تعرفين تكتبين اشياء كثيره
    آيا تتقدم للنهر : من اول كنت اعرف . في ايام المتوسط و الثانوي لما اطفش من الدرس افتح آخر دفتري واكتب أي شيء يخطر في بالي .
    اندو يتكتف : والحين
    آيا تلتفت عليه ويهب شويه هوا يطير شعرها .
    اندو في نفسه : ياربي شكلها فاتن كذا مع شعرها صايرة اميره
    آيا : تركت هالعاده من التقيت باكيرا ويوم فارقته صرت اكتب مثل اول .
    اندو مفهي : .
    آيا : اعتقد اني اعرف اعبر عن الشيء اللي يحزنني لكن اللي يفرحني اعجز
    اندو انتبه لنفسه فقال باهتمام : انتي عندك الكلام اللي كنتي تكتبينه من قبل
    آيا تحط يدها على ذقنها : اممم . اعتقد لاني ما ارمي دفاتري واحفظها عندي .
    اندو : تقدرين تجيبين لي كلامك اللي كنتي تكتبينه
    آيا ابتسمت : اوكي راح ادور في كل دفاتري عشانك .
    اندو انحرج : شكرا .
    آيا : ليش تشكرني المفروض انا اللي اشكرك . لانك تهتم للي اكتبه .
    اندو ابتسم
    آيا قربت منه : ماودك يا اخ اندو نرجع
    اندو : براحتك يالله مشينا
    مشو الاثنين وركبو السيارة ووصلها للنهر شكرته ثم راحت تركب سيارتها و افترقو كل واحد راح لبيته .
    بعد 10 دقايق:.
    وصلت آيا لبيتها وعلى غرفتها مباشرة .
    لما دخلت على طول رمت الشنطه على مكتبها وانسدحت على السرير : ياااااااااااه اليوم يوم حلو منظر الشروق كان رايق .
    انقلبت على جهة المكتب وشافت دفترها فزت من سريرها : دفاتري وين حطيت دفاتري
    جلست على السرير تفكر : امممم اشيائي حقت الثانوي وين حطيتها
    ومع عصر المخ تذكرت انها جمعتهم في كرتون وحطتها فوق دولاب اختها جولي






    رد مع اقتباس  

  10. #330  
    المشاركات
    3,259
    آيا : كويس اذا جا بكره قلت لجولي تنزلها لي اروح اغير وافرش اسناني وانااااااام ياربي ما فيني حيل
    وهي متوجهه للحمام شافت نفسها قدام المراية .
    آيا تحط يدها على فمها : يوووه كيف نسيت جيكيت اندو معي ؟!
    فسخته وحطته على الكرسي .
    آيا بابتسامه : راح اغسله واعطره واقدمه لاندو كشكر .
    بعدها غيرت ملابسها و فرشت اسنانها وراحت في سبات عميق
    وفي الجهة الاخرى :.
    دخل اندو لغرفته وتوجه للدولاب يغير ملابسه لقى شال آيا لازال عليه
    اندو باحراج : يوووووه كيف نسيت شالها علي .
    فسخه و شمه وبعدها ضمه : عطرتيني و دفيتيني به طول الليل . راح انظفه و اعطره باحسن العطور وارده لك كشكر
    ابتسم لتفكيره وكمل تغيير ملابسه و فرش اسنانه ونام
    الساعة 2 الا ربع ظهرا :.
    في غرفة ماري:.
    ماري وهي تمشط شعرها قدام المراية : ياربي لين متى هالحالة الكئيبه انا لازم اكلم ماما والله طفشت
    حطت الفرشة على الكمدينه ونزلت تحت. شافت امها جالسة في الصاله تقرا مجلة . توجهت لها وجلست جمبها مسكت الريموت وفتحت التلفزيون
    الام شافتها : ماري وش فيك.
    ماري بهدوء : ما فيني شيء
    الام: الا فيك مو من عوايدك تجين وتجلسين بدون اي كلمة
    ماري : كنت افكر
    الام : تفكرين في ايش
    ماري تلتفت على امها : ماما . ابوي راح للعمل اليوم
    الام تهز راسها : ايه هو كل يوم يروح . يعني هي غريبه
    ماري تقرب من امها زياده وتمسك يدها : لا مو كذا قصدي . الصراحة يا ماما . ودي اطلب منك شيء .
    الام باستفهام : وشو
    ماري : ابوي ما راح يرجع اليوم الا بوقت متأخر عشان كذا ابي اطلع
    الام : وين بتروحين
    ماري بضيق : باتمشى . مليت من القعده في البيت
    الام حاس ببنتها بس وش تسوي : طيب اخاف ابوك يرجع مايلقاك وبعدها وش بيصير فيك
    ماري : ماما ان شاء الله برجع قبل لا يجي بابا بس الله يخليك اسمحي لي اطلع






    رد مع اقتباس  

صفحة 33 من 34 الأولىالأولى ... 2331323334 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيا غريبه
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 09:12 PM
  2. وتر حساس
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-Feb-2012, 09:18 PM
  3. هل انت رقيق ام حساس ام ضعيف الاحساس
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-May-2010, 12:03 PM
  4. الوقت فيه علوووووووم والوضع حساس ,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Mar-2007, 04:02 AM
  5. ملك ا حساس
    بواسطة basher في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2006, 11:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •