الملاحظات
صفحة 31 من 34 الأولىالأولى ... 212930313233 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 301 إلى 310 من 337

الموضوع: روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

  1. #301  
    المشاركات
    3,259
    آيا : انا عارفة . عارفة انك مو انتي السبب .
    ماري : آيا لا تتركين اكيرا .
    آيا : آسفة ماري .
    توخر ماري عنها
    ماري : اكيرا الحين راح للمطار وبيروح لبريطانيا يمكن كل سنوات الجامعة الاربع . معقوله يا آيا تروحين وتتركينه بدون ما تشوفينه وهو الى الان في اليابان آيا معقوله ما تودعينه او تشوفينه لآخر مره .
    آيا تحجرت الدموع في عيونها : ماري
    ماري : آيا على الاقل شوفيه لآخر ثانية في اليابان لانه ان راح يمكن ما تشوفينه مره ثانيه الا بعد سنين كثيرة وبالشقى .
    تفهم آيا كلامها وكأنها اثرت فيها .
    آيا باصرار : انا بروح . بروح اشوف اكيرا .
    وتروح بسرعة وتركب مع تاكسي
    ماري تشوف آيا وهي تروح : آسفة يا آيا اني ما بيدي شيء اسويه .
    في المطار :.
    اكيرا يشوف المكان بصمت وهو حزين
    اندو : اكيرا
    يلتفت اكيرا عليه
    اندو بوجه حزين : انت صادق . انت مستسلم
    اكيرا منزل راسه : أيــــه
    اندو معصب : معقوله تستغني عن آيا بهالبساطة .
    اكيرا بنفس الحالة : هذا حكم القدر .
    ويضربه اندو مع صدره وهو حمقان : اكيرا ما توقعتك بهذا الضعف . اكيرا انت تحب آيا صدق
    اكيرا يشوف اندو ويكلمه بصوت غاضب : حبي لها هو اللي خلاني اسوي كذا .
    اندو حمقان : شلون ما فهمت علمني
    اكيرا يلتفت ويعطيه ظهره ويتكلم بهدوء : لما اجلس هنا راح احرق قلبها .ابعد احسن لي لان ما راح نقدر نلتقي بسبب اهلي . و راح اكون مجبور على طاعتهم واني اعمل لهم طول وقتي راح ارجع مثل حالتي الاولى كل شيء اجباري . عندي اني اروح هناك وارتاح منهم ولا انهم يحرموني من الشخص اللي حبيته انا بابحث هناك عن الحرية انا هناك راح اعيش الحرية . وراح ادرس بدون ازعاجهم . وبكذا راح انساهم . وارتاح منهم
    اندو بهدوء : وآيا
    اكيرا : آيا قوية ووفية وماراح تخوني وراح تكون متمسكة بي . مثل ما انا متمسك بها
    اندو : لكن شلون راح تعيش من دونك بعد ما تروح وتخليها .
    اكيرا : تعيش من دوني وانا بعيد ولا اني اكون معها في نفس الدولة والمدينه ولا نقدر نتقابل
    اندو يسكت وينزل راسه .
    آيا في السيارة :.
    آيا : لو سمحت استعجل تكفى
    السواق : انا سالك الطريق المختصر .
    آيا : مشكور . يا ربي اوصل في الوقت المناسب .






    رد مع اقتباس  

  2. #302  
    المشاركات
    3,259
    اكيرا : اندو ممكن اطلب منك معروف .
    اندو : قول
    اكيرا يمد له ورقه : هذا عنوان بيت صديقين عزيزين علي . اخاف يزعلون علي اذا ما خبرتهم بسفرتي . روح لهم وقول ان اكيرا سافر لبريطانيا للدراسه ولا تجيب طاري آيا ابدا .
    ويطلع رساله من جيبه .
    اكيرا : وهذي عطها لتوما .
    اندو ياخذ الورقة والرساله ويدخلها في جيبه
    "" نداء"" (. يرجى من حضرات ركاب طائرة طيرات اليابان رحلة رقم 7 والمتوجهة لندن هيرثو الرجاء التوجه للطائرة من خلال البوابة رقم 2 )
    اكيرا : حان الوقت .
    عند باب المطار ::
    تدخل آيا للمطار وهي تركض تدور انتظار بريطانيا
    عند اكيرا واندو :.
    يلتفت اكيرا على اندو .
    اكيرا : غريبه انت مو متفاجئ
    اندو : انا معك . في صفك وصف آيا . ما اهتم للي قاله لي عمي .
    اكيرا : ما تغيرت يا اندو . هذا صديقي وقريبي اللي اثق فيه .
    اندو : انا مثلك عشان كذا انا معك
    اكيرا : اندو ابي اطلب منك الطلب الاخير من ولد عمك .
    اندو : قول يا ولد عمي .
    اكيرا ابتسم بسمة حزن : اوصيك على آيا يا اندو آيا مالها احد كان لها ثلاث صديقات ومنهم ماري . صديقتها الاولى سافرت لاوساكا والثانية في مدينه قريبه من طوكيو لكنها في سكن الطلاب . وماري مستحيل ابوي يسمح لها انها تلتقي مع آيا مالها احد الا انا وانا الحين بروح وبتكون بعدي وحيده راح تحزن كثير يا اندو . آيا امانه في يدك . اذا كنت تحبني ولي معزة عندك احرص عليها .
    اندو يقرب ويخم اكيرا وتنزل دمعه منه : آسف يا اكيرا اني ما اقدر اسوي لك شيء . خليتك تروح وبس .
    اكيرا يحط يده على ظهر اندو : اندو لا تخليني احزن اكثر . وانت تقدر تجيني في بريطانيا وتزورني متى ما بغيت .
    ويبعد اندو عنه .
    اكيرا : مع السلامة يا ابن العم .
    اندو : توصل بالسلامة . وكل اللي قلته لي راح اسويه . روح وانت مرتاح .
    عند آيا ::
    آيا تركض وهي تصيح تدور عن انتظار بريطانيا وتشوف الشاشة وتعرف انه في البوابة الثانية تركض بكل سرعتها . متجهه للبوابة .
    عند البوابة الثانية :.
    اكيرا : كنت اتمنى اني اشوف آيا لو لآخر مره .
    يسلم على اندو ويدخل للبوابة وفي نفس الوقت آيا توصل للبوابة الثانية .
    آيا : وين الركاب
    وتشوف ساعتها ( 5 تمام )
    آيا تجلس على الارض : ليييييييييييه !!!!!! اكيرااااااااااا






    رد مع اقتباس  

  3. #303  
    المشاركات
    3,259
    وانهارت من الصياح .
    اندو حس انها وراه ويلتفت ويشوفها .
    اندو يشوفها باستغراب : آيا
    ترفع راسها والدموع تنهمر من عيونها : اندو ؟
    اندو : آيا انتي وش تسوين هنا ؟
    آيا ببكاء : وين اكيرا ابي اشوفه لآخر ثانية في اليابان .
    ويتذكراندو كلام اكيرا:: [ اكيرا : كنت اتمنى اني اشوف آيا لو لآخر مره . ]
    ويلتفت اندو ويشوفهم يسكرون البوابة .
    اندو يمسك يدها ويركض .
    اندو : لو سمحتو اسمحو لها انها تدخل تودع امها .
    الحارس : والله ما نقدر .
    اندو : هذي امها وهي ما شافت امها من 9 سنين .
    ويشوف الحارس دموع آيا على وجهها .
    الحارس : بس دقيقتين .
    اندو : مشكور .
    ويفتح الحارس لهم البوابة ويدخلون وهم يركضون .
    آيا : شكرا يا اندو .
    اندو : اشكريني بعد ما تشوفينه .
    ويدخلون للطيارة
    اندو ينادي : اكيرا ؟ . اكيرا ~
    ويرقون للدرجة الاولى وتشوف آيا اكيرا من بعيد فاتح الجوال .
    آيا تدمع عيونها . وتبتسم بسمة صفرا .
    اندو : آيا روحيـــ.
    آيا بصوت هادي : خلاص انا شفته الحين لآخر ثانية في اليابان .
    اندو : آيا .
    آيا : اندو خلينا نرجع
    وتلف آيا وتمشي ثم يرفع اكيرا راسه ويشوفها من ورا
    أكيرا يكلم نفسه : لا يتهيأ لك يا اكيرا ان آيا راح توصل لك لهالمكان . هذي اكيد وحده تشبهها .
    وينزل راسه للجوال مره ثانية . تطلع آيا من الطيارة .
    الحارس : شفتي امك
    تمشي ولا كأنها سمعته .
    اندو يسلك : ايه . ايه . لكن شوي حزينه انها ودعتها .
    وتجلس آيا على كراسي الانتظار وابتسمت بسمة حزن وهي تشوف الطيارة من ورا زجاج مشاهدة الطيارات .
    اندو يجلس جنبها : ليه ما رحتي له
    آيا : لاني اخاف اروح له ولا اقدر ارجع . اخاف امسك يده ولا اقدر اطلقها . اخاف يحزن كذا افضل على الاقل شفته .

    في المطار ::
    اندو : اوصلك ؟
    آيا :
    اندو : اذا ما كان ودك نروح للبيت خلينا نروح نجلس في مكان .
    ويروحون يركبون السيارة وآيا انظارها على السماء .
    اندو يناظرها ثم يشوف الطريق ويتذكر
    اقتباس من (( الفصل العاشر – الجزء الثاني ))
    ويمشي اندو ويمر من عندها وهي منزله راسها واندو مكتئب
    آيا : اندو لما تنفصل البنت عن الشخص اللي تحبه راح تحتاج لشخص يمد لها يده ويواسيها ويمكن كذا تكسب حبها لانك ظهرت لها في اصعب اوقاتها .
    اندو وقف وسكت .
    .
    اندو في نفسه : ليتني سألتك شلون .
    وهم في الطريق :.
    اندو : اوصلك للبيت
    آيا : انت تعرف وين بيتي
    اندو : ايه .
    آيا بدون اي اهتمام تسكت ويكملون طريقهم
    وبعد شوي يوصلون للبيت
    آيا : شكرا على كل شيء يا اندو .
    اندو ابتسم في وجهها : اهتمي بنفسك
    آيا : ان شاء الله .
    وتمشي .
    اندو يناديها : آيا ~ . اذا بغيتيني اتصلي علي في أي وقت .
    آيا تهز راسها : طيب.
    تدخل آيا البيت وعيونها مليانه دموع توجهت لغرفتها . رمت اغراضها على الكرسي . وانسدحت على السرير .
    آيا وهي تصيح : و في غمضت عين بعدت عني يا اكيرا .؟! . بعدت قبل لا نروح للبحر مع بعض. ؟.بعدت وما ادري هل لي لقاء آخر معك !!
    مسحت آيا دموعها: لازم تكونين قويه يا آيا لازم تكافحين عشان من تحبين
    وبعد مرور ثلاث ايام
    يرسل اندو رسالة سلام لآيا .
    تفتح آيا الرسالة وتبتسم
    ثم تدق عليه : السلام
    اندو : هلا آيا . كيفك ؟
    آيا : انا بخير
    اندو : اذا كنتي فاضية تطلع سوا .
    آيا بابتسامة
    ويروحون للنهر .
    آيا : هذا المكان . !!
    اندو : مو هذا المكان اللي تفضلينه . نسيتي اننا جلسنا هنا سوا .
    آيا بحزن : وتذكر انك رحت وخليتني . ضيقت لي صدري استغربت انك رحت حتى بدون ما تقول مع السلامة وبعدها ما صرت تتكلم معي ابدا وكل مره اشوفك فيها تتجاهلني
    اندو يلتفت عليها ويمسك يدينها : آيا . انا
    آيا تناظر يد اندو بدهشه : اندو
    اندو يبعد يدينه عنها بسرعة : آسف خلينا نروح نجلس هناك
    آيا : لا اخاف تروح وتخليني . خلينا نروح نجلس في غير ذاك الموقع
    اندو : اختاري أي مكان يعجبك .
    وتروح آيا وتجلس في مكان بعيد عن النور تحت عند النهر .
    آيا تلتفت عليه : هنا احسن مكان
    اندو في نفسه : كنها الحين مرتاحة افضل من قبل
    وينزل لها ويجلس جنبها .
    آيا سافطه رجولها وضامتها : الجو حار معننا في الليل
    اندو : لانه الصيف .
    آيا تشوف النهر بتمعن
    آيا بدأت تتعبر: المفروض قبل يومين نروح انا واكيرا للبحر اكيرا كان واعدني بهالرحلة من اسبوع . وانا اللي اخترت ذاك اليوم . ليتني بكرت اكثر المفروض ما ااجله لمده طويله . بس ما كنت اعرف ان الامور بتكون كذا
    اندو يشوفها وهي بالوجه الحزين .







    رد مع اقتباس  

  4. #304  
    المشاركات
    3,259
    آيا تلتفت عليه : اندو انت ليش تكلمني عادي ولا كأن صار شيء ولا كأني كنت لاعبه عليكم ولا كنيــ.
    اندو يقطع كلامها : لاني كنت اعرف من زمان
    آيا : تعرف من زمان
    اندو : حوالي شهرين . كنت ادري عن كل شيء عنك وعن اللي صار بينك وبين اكيرا
    آيا : شلون
    اندو متورط : آآه . نسيت
    اندو يوقف : بروح اجيب لنا مشروب يريحك شوي
    يروح اندو وتجلس آيا تناظر للنهر تبصمت
    رجع اندو ومعه عصيرين برتقال تفضلي
    آيا ترفع راسها له وتاخذ منه العصير بصمت
    اندو لازال واقف
    آيا تناظر في العصير : اندو انت انقلبت علي عشانك تعرف حقيقتي
    اندو ضاع :لالالا الموضوع مختلف
    آيا : اجل ليه ما قلت لي
    اندو نزل راسه : خفت
    آيا بضحكه استهزاء : خفت من ايش
    اندو تقدم للنهر : خفت اذا يوم انفضحتو انك تقولين اني انا سبب فضيحتكم .
    آيا ترفع راسها له : لا مستحيل
    اندو ما علق ضل ساكت وهو معطيها ظهره
    حكت آيا : انت شخص غريب ما ينعرف لك .
    اندو التفت عليها بدهشه:
    آيا تكمل : شخص غامض ما اقدر احدد انت وش قاعد تفكر فيه . تصرفاتك يوم عن يوم تختلف
    اندو : الحياة نفسها هي اللي تغير تصرفاتي . لان يوم عن يوم يحصل شيء جديد يخليك غصب تتغير عن اللي كنت عليه امس
    آيا تنزل راسها : صح .
    اندو يبي يغير الجو يروح ويجلس جنبها وهو يناظر النهر : آيا وش القسم اللي بتدخلينه
    آيا على نفس الوضعية : بدخل طب .
    اندو : طب
    آيا : ايه .
    اندو : كم نسبتك
    آيا ترفع راسها وتشوفه : 100%
    اندو : تمزحين معي
    آيا تبتسم : لا ابدا هذا الصدق تراني انا المتفوقة على كل مدارس حينا لاني الوحيده اللي اخذت 100%
    اندو : شلون
    آيا : لاني من زمان كنت حاطه في بالي اني بدخل طب . فاجتهدت بقوه وحتى في اجازات الترم الثاني كنت اذاكر طول الوقت .
    اندو : حلو .
    آيا : وانت يا اندو ؟
    اندو يناظر للنهر : انا اسلك نفس درب ابوي عشان كذا لازم ادرس ادارة الاعمال .
    آيا : وين
    اندو : شلون يعني وين
    آيا : في أي دوله
    اندو : هنا .
    آيا : معقوله .
    اندو : ليه
    آيا : لانك ولد تجار يعني عيالهم دائما يدرسون يا في فرنسا ولا امريكا ولا اسبانيا ولا .
    وتغير نظرتها لنظره حزينه : ولا بريطانيا
    وتنزل راسها : ليه ما تروح تدرس في بريطانيا مع اكيرا عشان تونسه وما يصير لحاله .
    اندو : انا بصير معك عشان اونسك ولا اخليك لحالك اكيرا عنده من يونسه لكن انتيـ
    ثم يمد اندو يده لآيا : تعالي معي
    آيا التفتت عليه وابتسمت . ما عطته يدها . ووقفت
    آيا : انا قويه وما احتاج لاحد .
    اندو يناظر يده وبخيبه : اوه صح يمكن






    رد مع اقتباس  

  5. #305  
    المشاركات
    3,259
    آيا باصرار وهي تناظر النهر : الا اكيد اندو انت ما تعرفني صح . انا قدها وانا الحين بدا مشواري الحقيقي راح اهزمهم
    اندو نزل راسه : تذكرين يا آيا اني قد قلت لك اني احب وحده تحب واحد ثاني
    آيا تلتفت عليه : أيــه اذكر .
    اندو : البنت اللي احبها تفرقت عن حبيبها . لكن يوم مديت لها يدي قالت انا ما احتاجك
    وقام وبدا يمشي .
    آيا : ووش سويت انت
    اندو وقف : لاني اعرف انها قد كلمتها وانها صدق ما تحتاجني قمت وتركتها .
    ويلتفت عليها اندو : يله عشان اوصلك .
    آيا بدت تعصب : اندو ليه ليه تقول لي كلمتين ثم تسكت وكأنك تقول ليتني ما قلت لها شيء .
    اندو بحزن : آيا وش تبيني اسوي معها ؟
    آيا : حتى وان قالت لك هالشيء . كون معها . لا تتركها
    اندو : آيــا ~.
    آيا : اذا كنت دائما دائما صامت ما راح تحس فيك وفي النهاية انت اللي تتعذب
    اندو : لكن ما اقدر اسوي اكثر من اللي سويته .
    آيا : الحين بدا مشوارك . من قبل يمكن صح ما تقدر لكن الحين الطريق قدامك
    اندو : الطريق قدامي
    آيا : ايه اندو لازم تتحرك .
    اندو وهو يبتسم وهو يشوف الارض : اتحرك !
    يمشي ويروح يركب السيارة . تروح آيا وراه وتركب
    يوصلها للبيت بدون اي حديث في السيارة .
    تحول آيا من السيارة . تلتفت عليه .
    آيا : شكرا اندو . اشوف في وقت ثاني .
    اندو : اوكي راح اكون دائما قريب منك . اتصلي علي في اي وقت .
    آيا تبتسم في وجهه وتعكس اتجاهها وتدخل للبيت .
    اندو يلبق سيارته على جنب ويحط راسه على الدركسون وبدت تنزل منه الدموع .
    اندو : بطل يا اندو بطل ما قدرت تسوي أي شيء للبنت اللي حبيتها . شفتها تبكي وقعدت صامت مديت لها يدك ويوم ما مسكتها رضيت شفتها شلون تفترق عن حبيبها وسويت نفسك ما شفت شيء . تركتها بدون ما تعبر لها شيء عن اللي داخلك بطل بطل
    وينتهي اليوم على كذا
    وبعد مرور 9 ايام رن جرس بيت آيا وعطاها ورقة القبول في افضل جامعات الطب في اليابان (جامعة ياماناشي ) تمر الاجازة الصيفية .
    اليوم هو يوم ما قبل انتهاء الاجازة بثلاث ايام
    اسرة آيا جالسين في الصالة :.
    آيا : الجامعة بعيده شوي عشان كذا بروح اعيش في سكن الطلاب .
    الابو : حاولي تزورينا على الدوام يا آيا
    آيا : شكرا لك يا بابا .
    وتروح آيا لسكن الطلاب واليوم اول يوم دراسة في الجامعة .
    آيا توقف قدام الجامعة : أكيرا عشانك راح اكون قوية . وراح اواجههم بكل قوتي
    وتبدأ الدراسة وتمشي الايام والاسابيع والشهور والسنوات .

    لتعود الاحداث بعد مرور ثلاث سنوات






    رد مع اقتباس  

  6. #306  
    المشاركات
    3,259
    أخاف ترفضني . (( الفصل الحادي عشر – الجزء 1 ))

    الساعة 10 صباحا :.
    يوكي تشوفها وهي جالسة على السرير : آيا وش عندك قايمه من صباح الله خير احنا الحين في اجازة الشتاء .
    آيا مبتسمه : لاني بروح اقضي اجازة الشتاء مع اهلي .
    يوكي طلعت عيونها : ما شاء الله الاجازه اللي راحت رحتي لصديقتك يونا وقضيتي اغلب وقتك معها وهالسنه بتروحين لاهلك خييييير ورى ما قلتيلي من قبل
    آيا تجمع اغراضها في شنطتها : لا تحسديني وبعدين حبيت اسويها مفاجاه لك
    يوكي بضيق: امحق مفاجأه والله مفاجعه مو مفاجاه
    آيا تلتفت عليها بروعه : ليش مفاجعه؟!
    يوكي حزينه : يعني ما تعرفين والله انتي مونستني هنا واذا رحتي مين بيقعد معي يشاركني غرفتي ويسولف معي ويوسع صدري
    آيا تقرب منها وتضربها على كتفها: يابايخه روعتيني توقعت عندك سالفه اللي يسمعك يقول بروح بدون رجعه كلها كم يوم وراجعه خخخخ ما راح تفقديني كثير
    يوكي تبتسم مجاملة : طيب متى بتمشين
    آيا : بعد شوي .
    يوكي : بالقطار ؟!
    آيا بفرحه : لاااااا بسيارتي نسيتي اني اخذت رخصة القياده .
    يوكي فرحانه لها : لا ما نسيت من قدك يا آنسه آيا
    آيا تجلس جنبها بسعاده : اي والله من قدي اخيرا اقدر اسوق بحرية
    يوكي : هالسنة ماراح تشوفين صديقتك ماري
    آيا بدت تتضايق : ياليت بس انتي تعرفين من سنتين ولا اتصلت فيني ولا اقدر اوصلها ولا ادري عنها الا من ولد عمها اندو
    يوكي: احمدي ربك انك بعد تعرفين اخبارها من اندو واحد من افراد عائلتها
    آيا بتفكير: الحمد لله بس حتى اندو من فترة ماكلمته لاني انشغلت بدراستي وهو بعد انشغل بحياته
    يوكي تواسيها : ايه ان شاء الله تشوفينهم هالسنه و تملين عينك بأهلك وكل احبابك
    آيا ابتسمت لصديقتها
    يوكي تغير الموضوع : ياربي آيا كيف بتروحين تتركين صديقتك لحالها في هالسكن الممل .
    آيا بضحكه : لا تخافين ما راح اتركك الا وانا مطمنه عليك وحاطتك بين ايدي امينه
    يوكي تناظرها باستفهام: وش تتكلمين عنه انتي!
    آيا تناظر فوق تصّرف : امممم اقصد لان فيه من يدورك ويشتاق لك
    يوكي تحمست : مين تقصدين
    آيا تناظرها في عيونها: اقصد * اكو * تقدرين تواعدين " اكو " وتطلعين معه
    يوكي تغير لون وجهها مستحية : آيا لا تحرجيني تونا ما تواعدنا الا يوم واحد لا تقولين كذا
    آيا : لازم تكثرين طلعات معه عشان تتعرفون على بعض اكثر تراه مهتم فيك
    يوكي تناظرها ما تدري كيف ترد عليها : شكرا على النصيحه الصراحة قبل ما ادخل هذا السكن كنت خايفة مع مين راح اعيش كنت خايفة ان البنت اللي تكون معي وحشية
    آيا : والحين انتي مرتاحه اني معك
    يوكي : مرتاحه وماودي تفارقيني بعد .
    آيا تضحك : احم احم من قدي فيه ناس ما يقدرون يعيشون من غيري
    يوكي تضربها على كتفها : اقول لا تشوفين نفسك مره تراني اكذب.
    آيا بنظره شيطانيه : نياهاها ما تقدرين تغيرين الصدق من اول كلمه قلتيها






    رد مع اقتباس  

  7. #307  
    المشاركات
    3,259
    يوكي ترمي عليها الخداديه: انتي ما ينقال لك شيء
    آيا ميته تضحك : هههههه الله يعينك على فراقي اليومين الجايات على العموم بترك لك ملابسي كل ما خذتي لك شوي وحسيتي انك مشتاقه لي شميها خخخخخخخخ
    يوكي تصارخ عليها : آيااااااااا~
    آيا تمسك بطنها من الضحك : هههههههههه خلاص خلاص اتوب ما اقول شيء
    يوكي تشوف ساعتها : يالله آيا احس انك تأخرتي ما ودي توصلين في الليل خطر عليك
    آيا تشوف ساعتها وقفت : والله معاك حق
    اخذت شنطتها وتوجهت للباب : يالله قلبو اشوفك على خير مع السلامه
    يوكي توقف وتودعها عند الباب : اهتمي بنفسك مع السلامة
    آيا تبتسم لها وتطلع تركب سيارتها .
    آيا في السيارة : يا حبيلك يا يوكي والله انك صديقه رائعه الله يديم صداقتنا ولا يفرقنا
    سكتت شوي وبعدين ضاق صدرها : مرت سنتين وهذي الثالثة وينك يالغايب عن عيني وسمعي و كلي اكيرا ليش الى الآن ما عندي لك اخبار غيرت رقم جوالك من ذاك الوقت وايميلك هجرته ولما اسأل اندو عنك يقولي انه ما يعرف شيء عنك لكن كل مره اشتاق لك فيها اشوف النجوم في السماء الصافية وكل مره اشوف فيها الثلج اتذكر اجمل اوقاتي معك . وكل ما شفت المطر ابتسم وكل ما شفت صورتك في خيالي بكيت . لكن ما زلت اقدر اواصل الطريق . الطريق قدامي طويل
    وكملت آيا سيرها للمدينه .
    بعد مدة :.
    وصلت لبيتهم
    آيا تنزل وتمد يدينها " تتمغط" : يااااااااااااااااااه اشتقت لاهلي وبيتنا
    ابتسمت ودخلت للبيت
    آيا وبابتسامة وسيعه : تداااايماااااااااااااا ( لقد عدت ) بابا . ماما. جولي
    آيا مستغربه : وين راحو مالهم حس غريبة .
    وحطت شنطتها على الارض وفتحت الانوار ثم بعد فتح الانوار
    العائلة : كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتنا
    آيا مندهشة : تناظرهم متفاجئه .
    الام تتقدم لها وتضمها : اليوم عيد ميلادك يا بنتي كل سنة وانتي طيبة يا قلبي
    آيا تجمعت دموعها في عيونها : وانتي طيبة يا ماما
    الابو يقرب منها : ما ودك تعانقين بابا يا آيا
    آيا تروح لبوها وتضمه : الله يخليكم لي يا اغلى ما في الوجود
    جولي تكلمت : يعني خلاص انا مالي داعي هنا كل الانظار على آيا وانا صفر على اليسار
    الام والابو يضحكون. ايا تركت ابوها وتوجهت لجولي
    آيا : كلش ولا اختي جولي من لي غيرك بعد بابا وماما
    جولي حبتها وباركت لها
    الام : يالله بيروح الوقت وانتم تسلمون على بعض خلونا نحتفل في آيا
    الكل وافقها وقضو الوقت مع بعض .
    بعد مرور ساعتين :.
    الام : آيا وين بتروحين اليوم
    آيا : راح اجلس في البيت معكم
    الام : لكن السنه اللي راحت واللي قبلها جلستي في البيت حبيبتي اطلعي انتي وجولي و احتفلي بميلادك وتمتعي بوقتك مع بعض
    آيا : امم فكره والله مو شينه اش رايك جولي
    جولي : اكيد موافقه فيه احد يحصله يحتفل بميلاد آيا






    رد مع اقتباس  

  8. #308  
    المشاركات
    3,259
    اندو شالها بين يدينه : برجعك للمستشفى .
    آيا : لا لا اندو انت تحرجني . ليه شايلني كذا حولني ما يحتاج مستشفى
    ويوديها ويقعدها على كرسي في الشارع .
    اندو : متأكده انك بخير خلينا نروح للمستشفى يشوفون وش في رجلك .
    آيا : ما يحتاج مستشفى . لا تكبر الموضوع طيب شوف هناك صيدليه جيب منها لفة قدم و عصار عضلات . هذا اللي دايم استخدمه اذا مالتـ
    وبدون ما تكمل حكيها يروح يركض للصيدليه .
    آيا : ههه يا حليلك يا اندو ما بعد خلصت كلامي
    ويرجع اندو بعد شوي
    اندو يطلع العصار من الكيس : هذا هو
    آيا : ايه عطنياه .
    اندو ينزل لرجلها وهي جالسه : انا اللي باداويها
    آيا : انا اقدر
    اندو : اقبلي اني اسوي لك شيء واحد على الاقل
    آيا مستغربه من لهجة كلامه : اذا كان هذا يرضيك
    وتفسخ آيا بوتها . ويدهن رجلها
    آيا في نفسها : انت عطوف يا اندو كثيـــــر .
    ثم تبتسم وهي تشوفه .
    اندو وهو يدهن رجلها : آيا متى جيتي لطوكيو
    آيا بضحكة : ههه امس المغرب
    اندو طلعت عيونه : امس يؤ والله آسف خربت عليك يومك
    آيا متكتفه : لا ما خربت علي ولا شيء اصلا كل شيء سويته احتفلت بميلادي امس مع اهلي وطلعت السوق مع اختي وشربنا كفي يعني كل شيء سويته وقلت قبل ما انام اروح اشوف النهر لاني مشتاقه له
    اندو نسى كل شيء وركز على كلمتين: امس يوم ميلادك
    آيا : يس امس والله اني ناسية بس اهلي يا حبيلهم ما نسو وسووها لي مفاجاة
    آيا تناظر قدامها : واحلى مفاجأة
    اندو انتهى من لف رجالها : كل سنه وانتي طيبه ولو انها جت متأخر
    آيا : وانت طيب ومشكور على الاسعافات الاوليه اللي سويها لي
    اندو وقف : ما سوينا اكثر من اللي سويتيه لنا
    آيا منحرجه : اخجلت تواضعي هه
    اندو : لازم ما تسوقين عشان تريحين رجلك .
    آيا يالله توقف : ليه توني شاريه هالسياره ودي افرح بها واسوق بها ليل ونهار .
    اندو : ما شاء الله الله يعطيك من خيرها ويكفيك شره
    آيا بتفكير : شكرا اقول اندو وش رايك نروح نفطر سوا
    اندو : لكن انتي تعبانه
    آيا : لا لا عاااادي يله انا مره جوعانه .
    اندو : اوكي بس انا اسوق سيارتك الجديده .
    آيا : هههه اوكي من قدك اول واحد يركبها من بعد صاحبتها
    جلس اندو قدامها وهو معطيها ظهره .
    آيا : وشو






    رد مع اقتباس  

  9. #309  
    المشاركات
    3,259
    آيا بضحكه : والله مدري وش ورا هالمدح
    جولي تضحك: خخخخخخخ انتي فاضحتني بقولك عندي شرط اذا بتشترين كل شيء لي
    آيا : يالله عليك ما تغيرتي .
    جولي : طيب خلينا نروح لسوق توه فاتح . يحكون عنه صديقاتي .
    آيا : اوكي راح نروح له
    جولي : واااااو وناسه الحمد لله ان عندي اخت اسمها آيا
    الام : يووه منك يا جولي .
    آيا تبتسم وهي تشوف جولي
    طلعو آيا وجولي وركبو السيارة متجهين للسوق
    وبعد ما انتهو من التمشي راحو وجلسو في كافي .
    آيا تشرب الكوفي : كيف حالك يا جولي مع رفيقك " لينت "
    جولي بابتسامة : علاقتنا زينه مره

    آيا بنصيحة محب : حاولي تحافظين على علاقتك معه وتتمسكون في بعض اكثر
    جولي : وانتي يا آيا
    آيا : وش فيني
    جولي : لين متى راح تنتظرين اكيرا
    آيا حطت اللي بيدها على الطاولة : اذا حبيتي لينت من قلبك راح تعرفين ليش انا الا الان انتظره .
    جولي : لكن يا آيا طوّل .
    آيا سرحت : راح انتظره لو دهر لاني اعرف انه في يوم راح يرجع
    جولي ضايق صدرها على اختها : انتي صبورة يا آيا مره .
    آيا ابتسمت مجاملة : الصبر هو مفتاح الفرج . وانا راح اصبر على مرور الاشهر والسنين
    جولي حطت يدها على خدها : ما صرت افهمك يا آيا ابدا .
    آيا تناظرها بطرف عين : لما تكبرين راح تفهميني .
    جولي بتعصيبه : وش تقصدين . تراني الحين في ثالث ثانوي وانتي ما زلتي تشوفيني صغيره
    آيا تبي تقهرها : راح تكونين دائما صغيره في نظري .
    جولي تناظرها : يا ربي متى راح تتغير نظرتك هذي
    آيا ضحكت : ههههههه .
    ولما خلصو طلعو راجعين للبيت
    آيا توقف السيارة وجولي تفتح الباب .
    جولي تلتفت على آيا : كأنك ماراح تنزلين
    آيا ابتسمت : ايه فيه مكان ابي اروح له
    جولي باستفهام : الحين
    آيا: ايه الحين احلى وقت
    جولي : اوكي .انتبهي لنفسك و لا تتأخرين كثير لان الساعة الحين 11 الليل .
    آيا : طيب يا آنسه جولي اي اوامر ثانية
    جولي ابتسمت :سلامتك مع السلامة
    آيا : مع السلامة.
    نزلت جولي ودخلت للبيت لما تأكدت آيا انها دخلت حركت سيارتها متجهه للنهر .
    وصلت ووقفت تشوف النهر






    رد مع اقتباس  

  10. #310  
    المشاركات
    3,259
    آيا بانتعاش : يوووه من زمان عن هالمكان . مرت فتره واشتقت له .
    وتمشي آيا بتروح تجلس على الكرسي اللي مطل على النهر وتلمح من بعيد شخص جالس عند النهر تحت
    آيا بشوق : اكيرا .
    وتمشي رجولها متجهه له لا شعوريا .
    ولما قربت
    آيا بدت توضح لها الصورة : ا ا. اندو
    التفت اندو لها ولما شافها وقف لا شعوريا : آيا ؟.
    آيا بابتسامة : مرت فتره طويله ما شفتك فيها .
    اندو بتعب : .اممه
    آيا تناظره متعجبه : اندو . وجهك . انت مريض
    اندو وهو يتنفس بصعوبه : لا لا . لا تهتمين كثير . انا بخير
    وتحط يدها على جبهته .
    آيا : اندو مستحيل انك بخير . انت اكيد مريض . بس ليه طالع في هالبرد وليه لابس خفيف
    اندو يبعد يدها .
    اندو يمشي بكل جهده يجر رجوله جر : انا ما فيني شيء
    آيا تلحقه و تمسكه مع كتفه شلون تقول انك منتـ
    وينقطع كلامها لما التفت عليها اندو اغمى عليه و طاح عليها
    طاحت ايا واندو على الارض آيا وهي ماسكته : اندو اندو .
    وبدت تحركه وهي تصرخ : اندوووووو .
    صارت تضرب على خده : اندو قوم اندو اندو .
    اندو لا رد:
    تركته على الارض وصارت تركض تدور احد يشيله يحطه في سيارتها عشان تنقله للمستشفى لقت لها شخصين يمشون مسكت واحد من يده: ارجوك ساعدني ساعدني
    الرجل لا اراديا تبعها لان شكلها يوحي انها مصدومة فمشى معها وصلو لاندو وهو لازال لا حراك ومتمدد على الارض
    طلبت منهم انهم ينقلونه للسيارة حقتها استجابو لطلبها و كانو بيرافقونها بس هي رفضت
    وفي خلال دقايق وصلت للمستشفى
    اول ما وصلت هبو الممرضات اللي عند الباب وانقلوه لغرفة الطوارئ
    بعد فترة . آيا رايحه جايه : ياربي اشفيه يارب وهي تبكي
    طلعت الممرضة من الغرفة
    آيا تتوجه لها : دكتوره اش اخباره ؟
    الممرضة : هو بخير وراح يستعيد وعيه عن قريب
    آيا : هو وش فيه
    الممرضة : ارهاق بس . اكيد انه اجهد نفسه
    آيا : عملي او نفسي
    الممرضة : ارهاق نفسي .
    آيا : آآه
    الممرضة : استأذنك .
    آيا : شكرا .
    تدخل آيا عنده في الغرفة تشوفه متمدد والارهاق لاعب في شكله لعب
    آيا بضيق : ليه يا اندو تسوي في نفسك كذا
    قربت له و جلست على الكرسي الي بجنب سريره
    آيا تشوفه وتبتسم : ليه تجيب لي لمحة اكيرا لدرجة اني احس انك اكيرا الحقيقي .
    وتمسك يده .
    الساعه 9 الصباح :.
    اندو بدا يفتح عيونه وهو يشوف السقف : مستشفى ؟! ليه انا في المستشفى
    ثم يفز من السرير : آيا ؟
    ثم يلتفت ويشوفها نايمة وهي ماسكة يده






    رد مع اقتباس  

صفحة 31 من 34 الأولىالأولى ... 212930313233 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيا غريبه
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 09:12 PM
  2. وتر حساس
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-Feb-2012, 09:18 PM
  3. هل انت رقيق ام حساس ام ضعيف الاحساس
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-May-2010, 12:03 PM
  4. الوقت فيه علوووووووم والوضع حساس ,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Mar-2007, 04:02 AM
  5. ملك ا حساس
    بواسطة basher في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2006, 11:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •